التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


أسطورة لن تنسى {مارادونا}

أسطورة لن تنسى مارادونا البطاقة الشخصية ** ولد في 30 اكتوبر 1960 في مدينة لانوس بالارجنتين. ** الوزن 70 كلج والطول 1.66 متر. ** متزوج وله ابنتان .

أسطورة لن تنسى {مارادونا}


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: أسطورة لن تنسى {مارادونا}

أسطورة لن تنسى مارادونا البطاقة الشخصية ** ولد في 30 اكتوبر 1960 في مدينة لانوس بالارجنتين. ** الوزن 70 كلج والطول 1.66 متر. ** متزوج وله ابنتان .

  1. #1
    الصورة الرمزية خالدالطيب
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً

    شخصية هامة Array
    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    مدهش أسطورة لن تنسى {مارادونا}

    أسطورة لن تنسى
    مارادونا

    البطاقة الشخصية


    ** ولد في 30 اكتوبر 1960 في مدينة لانوس بالارجنتين. ** الوزن 70 كلج والطول 1.66 متر. ** متزوج وله ابنتان
    .



    لعب لاندية: ارجنتينوس جونيورز 76/1980, بوكا جونيورز 80/1982, برشلونة الاسباني 82/84, نابولي الايطالي 84/ 1991, نيولز اولد بويز الارجنتيني 93/94, بوكا جونيورز الارجنتيني 95/1996. لعب لمنتخب الارجنتين 78/1994 خاض فيها 88 مباراة دولية وسجل خلالها 33 هدفا.




    الانجازات: ** كأس العالم للشباب 1979 في اليابان. ** بطولة دوري الارجنتين 1981. ** كأس اسبانيا مع برشلونة 1983. ** كأس العالم 1986 والمركز الثاني في 1990. ** كأس ايطاليا 1987. ** الدوري الايطالي 1987 و1990 ** هداف الدوري الايطالي 1988. ** 3 مرات افضل لاعب في امريكا الجنوبية في استفتاء صحيفة البايس (79 و80 و1986). ** افضل لاعب في العالم لعام 1986 حسب جميع الاستفتاءات التي جرت في العالم. ** افضل لاعب في القرن حسب استفتاء للاتحاد الدولي لكرة القدم عبر الانترنت وحاز على نسبة 53.60% من الاصوات مقابل 13.58% لبيليه





    أسطورة لن تنسى {مارادونا} _38412505_maradona_3
    شكل ظهور مارادونا في الارجنتين فرحة كبرى فقد استطاعت الارجنتين اخيرا ان ترد على منافستها على صدارة الكرة في امريكا الجنوبية والعالم البرازيل وتقول لها لدينا الان من هو ند لنجمكم بيليه ولم يعد لديكم ما تباهون به علينا ونقف نحن ساكتين!

    أسطورة لن تنسى {مارادونا} _1780195_mara_pele_s



    اذا, كان مارادونا الرد الارجنتيني على ظاهرة بيليه اللاعب وهو ان لم يكن قد حقق الفوز بكأس العالم ثلاث مرات كما فعلها بيليه فهو قد اضاف الى المرة الوحيدة التي فاز بها بكأس العالم في 1986 بطولات عديدة اينما حل بل انه حقق معجزة كروية مع فريق نابولي حين حوله من فريق صغير جل امله البقاء ضمن فرق الدرجة الاولى الايطالية الى بطل لدوري وكأس ايطاليا وحمل معه كأس الاتحاد الاوروبي كما امتد تأثيره الى الشارع الارجنتيني مثلما كان تأثير بيليه في الشارع البرازيلي واثره على حب الصغار لكرة القدم واتجاههم لممارستها

    أسطورة لن تنسى {مارادونا} _1790946_maradona300


    قد يختلف اثنان علي المفاضلة بين بيليه ومارادونا ويمنح كل منهما صوته لاحدهما لكن الجميع متفق على ان الاثنين من اساطير كرة القدم العالمية النادرة التي لم نشاهد مثلها بعد وان لكل منهما لمسات ساحرة ولمسة خاصة بارعة لا يمتلكها غيره حتى تخال ان في الامر خداع بصر مادام ما يفعله كل منهما مع الكرة خارج حدود المألوف الذي اعتدنا مشاهدته من نجوم الكرة الاخرين

    أسطورة لن تنسى {مارادونا} _1513653_diego300.jp



    وفي مجال المهارات الفردية والتلاعب بالكرة تميل الكفة لمصلحة مارادونا رغم انه يداعب الكرة برجل واحدة في حين يجيد بيليه اللعب والتهديف بكلتا القدمين وبالرأس ايضا كما يتميز مارادونا بمهارة المراوغة بالكرة ولو في مساحة نصف متر مربع او في مساحة واسعة وقد اختير هدفه التاريخي الذي سجله في نهائيات كأس العالم 1986 بمرمى انجلترا (الهدف الثاني) حين راوغ نصف الفريق الانجليزي اعظم هدف في تاريخ نهائيات كأس العالم على مدى 70 عاما.

    أسطورة لن تنسى {مارادونا} penal.jpg



    ندم في برشلونة


    عض مسئولو برشلونة اصابعهم ندما على التفريط بمارادونا الذي باعوه الى نابولي الايطالي في 1984 مقابل رقم قياسي عالمي بلغ 5 ملايين جنيه استرليني (10 ملايين دولار حينها) فقد اصبح اسطورة كروية بعد سنتين فقط وقاد مجموعة من اللاعبين الشباب نصف الموهوبين للفوز بكأس العالم 1986 وحقق هو مجدا شخصيا بتتويجه ملك الكرة في العالم ونجم البطولة الاول وفي العام التالي حقق لنابولي حلما كان يظنه الجميع مستحيلا وفاز الفريق بثنائية الدوري والكأس الايطاليين


    أسطورة لن تنسى {مارادونا} 02.jpg


    وكان له في كل عام انجاز اذ احرز في العام 1988 لقب هداف الدوري الايطالي وفي العام 1989 احرز كأس الاتحاد الاوروبي وفي العام 1990 احرز لقب بطولة الدوري الايطالي مع نابولي للمرة الثانية والاخيرة وقاد الارجنتين في نهائيات كأس العالم 1990 حيث خسروا المباراة النهائية امام المانيا بركلة جزاء مشكوك في صحتها سجل منها المدافع الالماني اندرياس بريمة هدف المباراة الوحيد.


  2. = '
    ';
  3. [2]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: أسطورة لن تنسى {مارادونا}




    كان العام 1990 اخر عهد مارادونا بالبطولات وهو ان لم يتعرض للاصابة داخل الملعب فقد تعرض لما هو العن منها حيث تم حرمانه من اللعب 15 شهرا في العام 1991 لوجود نسبة من الكوكايين في التحليل الروتيني الذي اجري في الدوري الايطالي وعرف مارادونا ان عيشه انقطع في الدوري الايطالي سيما مع وجود هجمة شعواء من الصحافة وذلك اثر العودة الى الارجنتين ثم القبض عليه في بلده وبحيازته مخدرات ولم يستطع الهروب من مطاردة الصحافيين الذين احتشدوا ذات مرة امام سياج قصره الفخم في بوينس ايرس فأطلق عليهم عيارات نارية من بندقية صيد!! وطارده الصحافيون عبر المحاكم التي ادانته




    وقد تأثر اسلوب معيشة مارادونا ولعبه في الارجنتين واصبح مطاردا من الصحافة والضرائب وتأثر بسبب ادمانه المخدرات ولذلك لم تنجح تجربته القصيرة مع نادي نيولز اولد بريز من 93 وحتى 1994 حيث تم فسخ العقد بسبب عدم مواظبة مارادونا على التدريب وتدخله في عمل الكادر التدريبي ولم تستمر تجربته مع ناديه القديم بوكاجونيورز سوى عام واحد كان يتقاضى فيها 50 الف دولار عن المباراة الواحدة.
    توقف مارادونا عن اللعب محليا في العام 1996 مثلما توقف عن اللعب دوليا اثناء نهائيات كأس العالم 1994 حين فشل في تحليل البول وظهرت عينة مخدرات اثناد كأس العالم فتم ابعاده عن البطولة فورا وكان قد عاد الى المنتخب بقرار من الرئيس الارجنتيني السابق كارلوس منعم بعد مأزق التصفيات حيث تدهور اداء المنتخب بدون مارادونا واحتاج الى لعب مباراتين مع استراليا (بطلة اوقيانوسيا) لتحديد المنتخب المتأهل فشارك مارادونا وفازت الارجنتين.





    ود مفقود مع اليابان



    برغم ان بداية التألق لمارادونا على الساحة الدولية كان عبر ملاعب اليابان حين قاد منتخب الارجنتين للفوز بكأس شباب العالم في 1979 الا ان مارادونا لم يستطع زيارة اليابان مرتين حيث رفضت الحكومة اليابانية منحه تأشيرة زيارة في العام 1994 عندما كان برفقة المنتخب الارجنتيني وفي اواخر العام 2000 حين اراد حضور نهائي الكأس القارية بين بوكاجونيورز بطل امريكا الجنوبية (وفريق مارادونا المفضل) وريال مدريد بطل اندية اوروبا وجاء سبب عدم منحه التأشيرة لسجله كمدمن مخدرات.

    بينه وبين مينوتي



    كانت بوادر النبوغ الكروي لمارادونا واضحة منذ بداياته وهو طفل صغير ثم مراهق مع فريق ارجنتينوس جونيورز وقد استدعاه مدرب المنتخب الارجنتيني الاسبق سيزار مينوتي الى التشكيلة الاولية التي ستخوض نهائيات كأس العالم 1978 في الارجنتين لكنه استبعده عند تسمية اللاعبين ال 22 الاساسيين بداعي صغر السن وقلة الخبرة سيما وان الفوز بالبطولة كان حتميا وبأوامر عسكرية صارمة من الرئيس الارجنتيني.. وبكى مارادونا بكاء مرا وذرف دمعا حارقا وهو يشاهد مواطنه باساريللا وكيمبس وباقي اللاعبين يحملون كأس العالم وهو جالس يتفرج عبر شاشة التلفاز.


    وقد اعاده الى تشكيلة المنتخب بعد نهائيات كأس العالم 1978 مباشرة واذهل الشاب مارادونا العالم بمهاراته ولاموا المدرب على حرمانه من فرصة اللعب في نهائيات كأس العالم 1978 وجاء الموعد المنتظر في نهائيات كأس العالم وتألق مارادونا امام بلجيكا وخضع لرقابة صارمة امام ايطاليا من قبل جنتيلي الذي مزق قميصه ثم امام البرازيل حين فقد اعصابه و(رفس) لاعبا برازيليا لينال بطاقة حمراء ويخرج مغضوبا عليه ثم حقق مارادونا الفوز بكأس العالم مع المدرب بيلاردو الذي ربطته صداقة قويه مع مارادونا اثناء الفترة التي قاد فيها المنتخب الارجنتيني في نهائيات كأس العام 86 و1990 لكن مارادونا رفض منحه تأييدا في حملته لمنصب الرئاسة في الارجنتين هذا العام.




    مع ماتيوس محبة بعد...



    بعد موافقة نجمي الكرة مارادونا وماتيوس على المشاركة في مهرجان اعتزال نجم النصر والمنتخب الوطني السابق عبدالرحمن محمد سيتجدد اللقاء بين الصديقين مارادونا وماتيوس التي بدأت صداقتهما منذ العام 1986 حين تكلف ماتيوس بمراقبة مارادونا في النهائي ونجح في منعه من التقدم واستعراض مهاراته لكن مارادونا مرر كرتين ماكرتين سجل منهما فالدانو وبورتشاجا هدفين لتفوز الارجنتين بالمباراة 3/2 وتحمل كأس العالم وتكرر اللقاء في نهائي كأس العام 1990 لكن الفور كان من نصيب ماتيوس الذي حمل كأس العالم وذرف مارادونا دمعة كما تقابلا مرارا في الدوري الايطالي عندما لعب مارادونا لنابولي وماتيوس مع الانتر وقد تبادلا الفوز ببطولة الدوري ايضا اذ فاز الانتر ببطولة الدوري في 1989 في حين فاز مارادونا في 87 و1990 وكان اخر لقاء بينهما في العام 2000 حين شارك مارادونا في مباراة اعتزال ماتيوس مع بايرن ميونيخ وكسر مارادونا تعليمات الاطباء الذين يعالجونه من الادمان في كوبا ونصحوه بلعب 20 دقيقة كحد اقصى بسبب الحال المتدهور لقلبه لكنه لعب شوطا كاملا قدم فيه لمحات فنية جميلة رغم الزيادة الكبيرة جدا في وزنه وضعف لياقته وكان مارادونا قد تعرض قبلها بشهور قليلة الى نوبة قلبية وهبوط في ضغط الدم وضربات القلب بسبب جرعة مخدرات عالية وتم انقاذ حياته ثم ذهب الى كوبا للعلاج في احدى المصحات المتخصصة وسط رعاية ومتابعة الرئيس الكوبي فيدل كاسترو.

    عقد النجوم





    بمجىء مارادونا تضاف حلقة جديدة لعقد النجوم الذين زارو البلاد في فترات مختلفة بعضهم لاعبا والاخر اداريا او مشاركا في مهرجان كروي. واول النجوم ملك الكرة بيليه الذي زار البلاد 4 مرات اولها لاعبا مع سانتوس في 1973 حين خاض مباراة امام فريق النصر واخرها في العام 1999 للترويج لبطاقات ماستر كارد ثم بوبي شارلتون الذي زار البلد مرتين اخرها في العام الماضي بصفته مديرا في مانشستر يونايتد كما اعطى دروسا لصغار اللاعبين في نادي الوصل في زيارته الاولى. وزار البلاد قيصر الكرة بيكنباور والمدافع الصلب بيرتي فوجتس ومواطنهما رومينجه ومن البريطانيين حضر جورج بيست وايان راش وكيفين كيجان الذي شارك مع ساوثهامبتون في مباراة اعتزال نجم النصر محمد حسين كسلا الذي سجل هدفا جميلا اثار اعجاب كيجان الذي ستغرب اعتزال كسلا وهو بهذا المستوى والقدرة على العطاء. وكان للنجم اوزيبيو زيارة للبلاد وكذلك منتخب المانيا بجميع نجومه ابطال كأس العالم 1990 واولهم لوثار ماتيوس والقائمة طويلة جدا مما يؤكد مكانة الامارات الكبيرة في خريطة العالم سياسيا ورياضيا ويدعم دورها كعاصمة للرياضة في المنطقة.








  4. [3]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: أسطورة لن تنسى {مارادونا}

    كأس العالم 1982

    لعب مارادونا أول بطولة في نهائيات كأس العالم في عام 1982. في الجولة الأولى، خسرت الأرجنتين، حاملة اللقب، من المنتخب البلجيكي. على الرغم من أن الفريق فاز فوزا مقنعا على المجر والسلفادور تقدم خلالها إلى الدور الثاني، إلا أنهم هزموا في الجولة الثانية من البرازيل. لعب مارادونا جميع المباريات الخمس من دون أن يتم استبداله وسجل هدفين ضد المجر، ولكن تم طرده في الخمس دقائق المتبقية في المباراة ضد البرازيل بسبب الخشونة المتعمدة.
    كأس العالم 1986

    قاد مارادونا المنتخب الأرجنتيني الوطني إلى الفوز في كأس العالم 1986 لكرة القدم بالفوز في النهائي في المكسيك ضد ألمانيا الغربية بنتيجة 3 - 2. أكد مارادونا هيمنته وكان اللاعب الأكثر ديناميكية في هذه البطولة. لعب كل دقيقة من كل مباراة الأرجنتين، وسجل 5 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.. اشتهرت في تلك البطولة حادثة إحراز مارادونا لهدف بيده في مباراة منتخب الأرجنتين مع منتخب إنجلترا. بالرغم من أن الحكم احتسب الهدف، إلا أن الإعادة التلفزيونية تظهر لمسة اليد الواضحة. وقد لُعِبت هذه المباراة مع خلفية حرب الفوكلاند بين الأرجنتين والمملكة المتحدة والعواطف وكانت لا تزال باقية طوال المباراة بأكملها. اظهرت الاعادة الهدف الأول عن طريق ضرب الكرة بيده. وكان مارادونا مراوغ بحياء، واصفا اياه بأن الهدف كان برأسه وقليلا مع يد الله". أصبح معروفا باسم "يد الله". وفي 22 أغسطس 2005 اعترف مارادونا في برنامج تلفزيوني له انه ضرب الكرة بيده عمدا، وأنه لا يعرف ان الهدف هو غير شرعي. أصبح يعرف باسم الفاشل الدولي في تاريخ كأس العالم. تسبب الهدف، إلى حد كبير إلى غضب اللاعبين الإنجليز.
    بعد 25 عاما من هذه الواقعة طالب الحارس الإنجليزي بيتر شيلتون من مارادونا الاعتذار على ما بدر منه ولكنه ابى ان يفعل لانه قال ان هذه كانت هدية من الله ولم افعل شيئا يدعو للاعتذار منه.
    كأس العالم 1990

    وصل مارادونا مع منتخب بلاده أيضاً في كأس العالم عام 1990 إلى المباراة النهائية، إلا أن فريقه خسر أمام منتخب ألمانيا الغربية بنتيجة 1 - 0 في المباراة النهائية بضربة جزاء مشكوك بأمرها في الدقيقة 85. وكانت تمريرته في المباراة ضد البرازيل في الدور الثاني لزميله كلاوديو كانيجيا سببا لاقصاء البرازيل المرشحة لاحراز اللقب. اصيب اصابة في الكاحل وأثر على أدائه عموما، وكان مستواه أقل بكثير من البطولة الماضية.
    في الدور ربع النهائي، واجهت الأرجنتين يوغوسلافيا، وانتهت المباراة 0-0 بعد 120 دقيقة، لتفوز بها الأرجنتين بضربات الترجيح، على الرغم من أن مارادونا أضاع مرة من تسديدة ضعيفة في وسط المرمى. ومجددا قابلت الأرجنتين الدولة المضيفة المنتخب الإيطالي في نصف النهائي وانتهت المباراة بفوز الأرجنتين بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، هذه المرة، مارادونا كان ناجحا، ووضع بكل جرأة الكرة في نفس المكان الذي اضاع بها ركلة الجزاء في الجولة السابقة. في النهائي، خسرت الأرجنتين 1-0 أمام ألمانيا الغربية، والهدف الوحيد كان من ركلة جزاء عن طريق اندرياس بريمه في الدقيقة 85 اثر خطأ مثير للجدل من المدافع الأرجنتيني ضد المهاجم الألماني رودي فولر.
    كأس العالم 1994

    في نهائيات كأس العالم 1994 لكرة القدم لعب مارادونا مباراتين فقط، وسجل هدفا واحدا ضد اليونان، قبل اعادته إلى بلاده بعد ثبوت تعاطيه منشطات الايفيدرين. في سيرته الذاتية، قال مارادونا ان مدربه الشخصي اعطاه شرابا للطاقة لاعطائه القوة. ادعاءه هو أن المشروب كان من إصدار الولايات المتحدة، بخلاف الشراب الأرجنتيني، والاختلاف في المواد الكيميائية وذلك بعد أن نفد الدواء الأرجنتيني، مدربه اشترى عن غير قصد الشراب الأميركي. تم اقصاء مارادونا من النهائيات وخسرت والأرجنتين في الجولة الثانية. مارادونا قد ادعى أيضا بشكل منفصل ان لديه اتفاق مع الفيفا، ان يتسنى له استخدام دواء لانقاص الوزن قبل المسابقة من أجل أن يكون قادرا على اللعب. وأشار ثبوت تعاطيه العقاقير في نهائيات كأس العالم 1994 في انهاء مسيرته الدولية، التي دامت 17 عاما واسفرت عن 34 هدفا من 91 مباراة.



  5. [4]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: أسطورة لن تنسى {مارادونا}

    الحالة الصحية

    توقف مارادونا لمدة 15 شهراً بسبب تعاطيه
    الكوكائين، ومن ثم لعب في صفوف نادي إشبيلية (1992/1993)، ونيويلز أولد بويز (1993)، وبوكا جونيورز (1995 إلى 1997). وقد حاول تدريب بعض الأندية، إلا أنه لم يحقق نجاحاً كبيراً في هذا المجال. اعتزل في 30 أكتوبر 1997. تولى تدريب منتخب الأرجنتين خلال كأس العالم 2010. عرفت حالته الصحية تذبذبا كبيرا، وقد نقل للمستشفى مرات عديدة في حالات مستعجلة بسبب المخدرات والوزن الزائد. انتقل إلى كوبا للعلاج من الإدمان تحت نفقة الزعيم الكوبي فيديل كاسترو.. لكنه ظل رغم ذلك عدو الصحافة الرياضية اللدود بالأرجنتين.
    تدريبه لمنتخب الأرجنتين


    ظل مارادونا يحلم بتدريب المنتخب لمدة طويلة وذكر هذا في عدة برامج، وفي 29 أكتوبر 2008 قرر رئيس الأتحاد الأرجنتينى
    خوليو غروندونا أن يكون مارادونا مدربا لمنتخب الأرجنتين بدلا من الفيو بازيلي المدرب السابق لمنتخب الأرجنتين الذي استقال من منصبه بعد الخسارة أمام تشيلي في تصفيات مونديال جنوب أفريقيا 2010, وقرر خوليو غروندونا أن يكون سيرجيو تروليو مساعدا لمارادونا. وتحطم الحلم بالخسارة المدوية من المنتخب الألماني برباعية نظيفه أخرجت فريقه من دور الثمانية. ويتولى حاليا تدريب نادى الوصل الأماراتى



  6. [5]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: أسطورة لن تنسى {مارادونا}























  7. [6]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: أسطورة لن تنسى {مارادونا}

















  8. [7]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: أسطورة لن تنسى {مارادونا}


  9. [8]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: أسطورة لن تنسى {مارادونا}

    تسلم منسى على المرور الرائع

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قصة حب لن تنسى للابد
    بواسطة خالدالطيب في المنتدى قصص متنوعه story
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2013-03-02, 05:22 PM
  2. كيف تذاكر ولا تنسى ما حفظت
    بواسطة بندق في المنتدى مناهج الطلاب و الجامعين العرب
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2010-10-19, 09:01 PM
  3. كيف تنسى حبيبك ؟؟؟؟
    بواسطة املي بالله في المنتدى صفحة white page بيضاء
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 2010-04-09, 11:45 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )