التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


يسقط أمام بيتيس في الدوري الإسباني ويتوقف عن ملاحقة برشلونة

يسقط أمام بيتيس في الدوري الإسباني ويتوقف عن ملاحقة برشلونة قدم ريال مدريد واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم وسقط في فخ الهزيمة صفر/1 أمام مضيفه ريال بيتيس

يسقط أمام بيتيس في الدوري الإسباني ويتوقف عن ملاحقة برشلونة


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: يسقط أمام بيتيس في الدوري الإسباني ويتوقف عن ملاحقة برشلونة

يسقط أمام بيتيس في الدوري الإسباني ويتوقف عن ملاحقة برشلونة قدم ريال مدريد واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم وسقط في فخ الهزيمة صفر/1 أمام مضيفه ريال بيتيس

  1. #1
    الصورة الرمزية خالدالطيب
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً

    شخصية هامة Array
    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي يسقط أمام بيتيس في الدوري الإسباني ويتوقف عن ملاحقة برشلونة

    يسقط أمام بيتيس في الدوري الإسباني ويتوقف عن ملاحقة برشلونة



    قدم ريال مدريد واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم وسقط في فخ الهزيمة صفر/1 أمام مضيفه ريال بيتيس في المرحلة الثالثة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم لتكون الهزيمة الثالثة للريال في 13 مباراة خاضها حتى الآن برحلة الدفاع عن لقبه المحلي.
    ووجه ملقة لطمة قوية إلى ضيفه بلنسية وحقق عليه فوزا ساحقا 4/صفر كما حقق بلد الوليد فوزا صعبا 1/صفر على ضيفه غرناطة وتقدم رايو فاليكانو إلى المركز السابع في جدول المسابقة بفوزه الثمين 2/صفر على ضيفه ريال مايوركا في المرحلة نفسها.
    وفشل ريال مدريد في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي وسقط في فخ الهزيمة أمام مضيفه بيتيس بعد تعادله الصعب 1/1 مع مانشستر سيتي الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.
    وتوقف الريال عن مطاردة برشلونة وأتلتيكو مدريد حيث تجمد رصيد الريال عند 26 نقطة في المركز الثالث بفارق ثماني نقاط خلف برشلونة الذي يحل ضيفا على ليفانتي مساء اليوم الأحد ضمن المرحلة نفسها بينما يحتل أتلتيكو المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 31 نقطة قبل مباراته اليوم مع أشبيلية.
    واستعاد بيتيس توازنه سريعا بعد الهزيمة 1/5 أمام أشبيلية في المرحلة الماضية وقدم الفريق عرضا جيدا استطاع فيه توظيف إمكانياته جيدا في مواجهة نجوم الريال ليحقق فوزا رائعا صعد بالفريق إلى المركز الخامس برصيد 22 نقطة وبفارق الأهداف فقط خلف ملقة.
    وسجل بينات إيتشبريا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 17 بينما وضح الإجهاد على معظم لاعبي الريال بعد مباراتهم الصعبة أمام مانشستر سيتي فلم يقدم الفريق ما يستحق عليه تحقيق الفوز.
    وبدأ بيتيس المباراة بنشاط هجومي ملحوظ وضغط على دفاع الريال مبكرا في محاولة لمباغتة الضيوف بهدف مبكر ولكن هجماته افتقدت للنهاية الدقيقة.
    وأجاد لاعبو بيتيس الضغط على لاعبي الريال في معظم مناطق الملعب فلم يمنحوا الضيوف الفرصة للعب المريح أو التمرير الدقيق.
    ودبعد مرور خمس دقائق فقط ، بدأ الريال في فرض سيطرته على مجريات اللعب وإن انحصر الأداء في وسط الملبعب نظرا لحرص بيتيس على التأمين الدفاعي.
    وشهدت الدقيقة السابعة أول فرصة حقيقية للريال اثر هجمة مرتدة سريعة مرر مسعود أوزيل الكرة على اثرها إلى رونالدو ليسددها من زاوية صعبة ولكنها ارتطمت بالحارس وخرجت إلى ركنية أسفرت عن بعض الخطورة ولكنها انتهت بصفارة من الحكم بدعوى وجود تسلل.
    وسنحت الفرصة مجددا للريال اثر هجمة سريعة مرر على اثرها رونالدو كرة نموذجية إلى الألماني سامي خضيرة المندفع على حدود منطقة الجزاء ليسددها خضيرة مباشرة ولكن الكرة علت العارضة.

    وفي المقابل ، كان لبيتيس بعض المحاولات لهجومية لكنها تحطمت جميعا خارج منطقة جزاء الريال.

    ومن إحدى هذه المحاولات ، باغت بينات إيتشبريا الريال بهدف التقدم لبيتيس في الدقيقة 17 بعدما وصلت إليه الكرة خارج قوس منطقة الجزاء فراوغ تشابي ألونسو ثم سدد الكرة قوية زاحفة من خارج المنطقة لتخترق المرمى على يمين إيكر كاسياس حارس مرمى الريال.
    وسنحت الفرصة لرونالدو لتسجيل هدف التعادل بعدها بدقيقتين اثر تمريرة طولية عالية من ألونسو انطلق رونالدو من بين المدافعين للحاق بها وحاول تسديدها برأسه ولكنه لم يلحق بها لتضيع الفرصة الثمينة.
    وشن الريال أكثر من هجمة في الدقائق التالية بحثا عن هدف التعادل ولكن تسرع لاعبي الفريق من ناحية وتكتل دفاع بيتيس وتالق حارسه حال دون ذلك.
    بينما أنقذ كاسياس فريقه من هدف ثان في الدقيقة 23 بعدما أبعد تسديدة خطيرة في الوقت المناسب قبل تدخل الدفاع.
    وتسبب ضغط بيتيس على لاعبي الريال في ارتكاب العديد من الأخطاء الدفاعية التي كادت تكلف الضيوف كثيرا.
    وعاند الحظ الريال مجددا في الدقيقة 29 اثر هجمة مرتدة سريعة مرر رونالدو الكرة على اثرها من الناحية اليسرى لتعبر مدافعي بيتيس وتصل إلى الأرجنتيني آنخل دي ماريا نجم الريال أمام حلق المرمى ولكنه سددها في جسد الحارس لتخرج منه إلى ركنية لم تستغل جيدا.
    وعاد دي ماريا ليهدر فرصة أخرى أكثر خطورة في الدقيقة 31 اثر هجمة سريعة مرر منها أوزيل الكرة بينية متقنة إلى النجم الأرجنتيني داخل منطقة الجزاء ليسددها مباشرة وهو في مواجهة المرمى ولكنها ارتطمت بقدم أحد المدافعين وخرجت لركنية لم تسفر عن شيء أيضا.
    وألغى الحكم هدفا للريال في الدقيقة 37 بدعوى تسلل مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة.
    وفي المقابل ، شن بيتيس أكثر من هجمة خطيرة في الدقائق التالية كاد يحرز منها هدفا ثانيا وسط حالة من الارتباك في دفاع الريال ولكن هذه الهجمات افتقدت للنهاية الدقيقة والتركيز.
    وأجاد لاعبو بيتيس إغلاق منطقة الجزاء والتصدي لهجمات الريال في الدقائق الأخيرة من الشوط وساعده على ذلك تراجع مستوى دي ماريا وبنزيمة كثيرا عن مباريات الريال في الفترة الماضية لينتهي الشوط بتقدم بيتيس بهدف نظيف.
    ومع بداية الشوط الثاني ، دفع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد تغييرين دفعة واحدة بنزول الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي كاكا بدلا من الألمانيين خضيرة وأوزيل على الترتيب.
    ونشط أداء الريال في الدقائق الأولى من الشوط الثاني وحاصر مضيفه داخل منطقة الجزاء معظم الوقت ولكن بيتيس واصل تكتله وتألقه الدفاعي ونجح في امتصاص حماس الريال تدريجيا.
    وتخلى بيتيس عن تراجعه الدفاعي بمرور الوقت ولكن هجماته افتقدت للتركيز أيضا وظل الريال هو الفريق الأكثر هجوما.
    ونال البرنتغالي بيبي مدافع الريال إنذارا في الدقيقة 56 للخشونة الزائدة مع بينات.
    وواصل الريال محاولاته ولكن التسرع والرعونة أفقدا هذه الهجمات النهاية المطلوبة.
    وكاد الريال يسجل هدف التعادل في الدقيقة 61 اثر هجمة مرتدة سريعة انتت بتسديدة من دي ماريا المندفع داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة سارت بمحاذاة المرمى قبل أن يبعدها الدفاع قبل خط المرمى ومن أمام بنزيمة المتأهب لتسديدها داخل الشباك.
    وأتبعها كاكا بتسديدة رائعة مباغتة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ببراعة فائقة.
    وفطن مورينيو أخيرا لتراجع مستوى دي ماريا فأخرجه في الدقيقة 63 ودفع مكانه باللاعب خوسيه كاييخون.
    ورغم ذلك ، واصل الريال الأداء المتواضع على مدار الدقائق التالية بل وكادت الأخطاء الدفاعية تكلف الفريق هدفا آخر في الدقيقة 71 اثر هجمة منظمة خطيرة لبيتيس ولكن سالفا سيفيلا أطاح بالكرة في الشباك من الخارج.
    ورد الريال في الدقيقة الثانية بضربة رأس قوية من بيبي اثر ضربة حرة لعبها ألونسو ولكن الحارس كان لها بالمرصاد ليضاعف من ثقة الفريق.
    وأهدر بيتيس فرصة أخرى أكثر خطورة في الدقيقة 73 اثر هجمة مرتدة سريعة أنهاها سالفا بتسديدة خارج الملعب.
    وسنحت الفرصة للريال مجددا في الدقيقة 76 اثر ضربة حرة لعبها ألونسو عاليا وهيأها كاكا ولكنها اصطدمت بزميله سيرخيو راموس وخرجت بجوار المرمى.
    وأصيب فابيو كوينتراو لاعب الريال بجرح في الرأس في الدقيقة 80 ولكنه تلقى الإسعافات الأولية وعاد للملعب بعد ربط ضمادة حول رأسه في ظل إجراء مورينيو التغييرات الثلاثة.
    وتألق أدريان حارس مرمى بيتيس وأخرج الكرة من تحت العارضة اثر ضربة حرة سددها رونالدو مباشرة في الدقيقة 82 .
    واستعاد ملقة نغمة الانتصارات في المسابقة وأمطر شباك ضيفه بأربعة أهداف نظيفة سجلها فرانسيسكو بورتيو سولير والأرجنتيني خافيير سافيولا وروكي سانتا كروز وفرانسيسكو ألاكورن سواريز في الدقائق الثامنة و75 و81 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.
    وشهدت المباراة طرد عادل رامي لاعب بلنسية في الدقيقة 84 لنيله الإنذار الثاني في اللقاء.
    ورفع ملقة رصيده إلى 22 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع وتجمد رصيد بلنسية عند 18 نقطة في المركز العاشر.
    وأفلت بلد الوليد من كمين ضيفه غرناطة وتغلب عليه بهدف سجله الأنجولي مانوتشو جونكالفيس في الدقيقة 63 بعد انتهاء الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.
    ورفع بلد الوليد رصيده إلى 18 نقطة ليتقدم إلى المركز الثامن مناصفة مع أشبيلية وتجمد رصيد غرناطة عند 11 نقطة في المركز السابع عشر.
    وفي مباراة أخرى مساء أمس السبت ، كان لرايو فاليكانو اليد العليا في معظم فترات المباراة ولكنه تأخر في هز الشباك حتى جاء الهدف الأول في الدقيقة 87 عن طريق البرازيل ليو بابتيستاو بتسديدة قوية أطلقها بيسراه من مسافة بعيدة.
    وبعدها بدقيقتين فقط ، سجل أندريا دليباسيتش الهدف الثاني للفريق ليرفع رايو فاليكانو رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف فقط خلف ملقه وريال بيتيس.
    وتجمد رصيد ريال مايوركا عند 12 نقطة في المركز الخامس عشر بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثامنة على التوالي.



  2. = '
    ';
  3. [2]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: يسقط أمام بيتيس في الدوري الإسباني ويتوقف عن ملاحقة برشلونة


  4. [3]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: يسقط أمام بيتيس في الدوري الإسباني ويتوقف عن ملاحقة برشلونة

    كل الشكرعلى المرور الطيب

  5. [4]
    طيار مدني
    طيار مدني غير متواجد حالياً
    عضـو ممـيز Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2012
    المشاركات: 305
    التقييم: 50

    افتراضي رد: يسقط أمام بيتيس في الدوري الإسباني ويتوقف عن ملاحقة برشلونة

    تقبل مرور بسيط

  6. [5]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: يسقط أمام بيتيس في الدوري الإسباني ويتوقف عن ملاحقة برشلونة

    شكراااعلى المرور الطيب

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )