التحاضير الحديثة

الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الدنيا دواره ...

  1. #1
    كبار الكتاب

    User Info Menu

    افتراضي الدنيا دواره ...

    احم احم *______^



    الدنيا دواره... ,
    السلام عليكم ورحمه الله وبركآته..


    كيف حالكم؟؟؟




    سمعتوا بالمثل اللي يقول الدنيا دواره..؟؟!!

    اكيد سمعتوه.....








    الدنيا دواره..



    * يوم تعطي الانسان الثقه ,, وتخليه يعرف كل شي عنك ,, كبيره وصغيره في حياتك..

    وعقب يخذلك..؟؟


    ليش هالانسان ما يعرف ان الدنيا دواره؟؟




    الدنيا دواره..


    * يوم تتكلم ف أعراض الغير وتشوه سمعة الخلق دون سبب؟؟!!


    ليش ما تعرف ان الدنيا دواره.؟؟



    الدنيا دواره..


    * يوم تشوف الطيب قدامك يضيع والشر مسيطر ع الجميع .. وانت ما تقدر تسوي شي؟؟

    ليش هالشر ما يعرف ان الدنيا دواره؟؟



    الدنيا دواره..



    * يوم الحب يوقف والكره ينتشر بين البشر بين الكبير والصغير بين القوي والضعيف بين كل الناس

    بس بمجرد فتنه..



    ليش ما فكروا او ما يعرفون ان الدنيا دوراه؟؟




    الدنيا دواره..


    * يوم تحاول انك تبني كل شي ف حياتك على الطيبة والمحبه والاخلاص والتضحيه وبمجرد غلطه بسيطه طحت فيها

    بسبب انسان فاشل كان ف يوم من الأيام الصديق الوفي ليش لأنك ناجح وهو فاشل؟؟


    ليش هالانسان الفاشل ما يعرف ان الدنيا دواره؟؟




    الدنيا دواره..



    * يوم تضحك على شخص لا يعرف نطق حرف معين وكل شوي تقلده؟؟

    ليش ما تعرف ان الدنيا دواره وان ف يوم من الأيام بيكون عندك عيال ويمكن ربي يبليك؟؟





    عرفتوا شو يعني ان الدنيا دواره؟؟

    لازم نحاسب انفسنا على كل شي في حياتنا ..,, على كل كلمه نقولها ؟؟ يمكن هالكلمه تكون بسيطه لنا ولكن عظيمه بالنسبه للأخرين؟؟

    يمكن تكون سبب يفرحنا؟؟ ولكنها أحيانا تكون سبب تعاسه بعض الناس؟؟





    """ قد اكون مررت بتجربه في حياتي عرفت الكثير عن هذه الحمله؟؟

    واكره شي بالحيآه يوم تعاني من أقرب الناس لك ليش؟؟؟؟






    بس لأنهم ما يعرفون ان الدنيا دواره ؟؟؟


    تحياتي

  2. = '
    ';
  3. #2
    نائبة المدير العام

    User Info Menu

    افتراضي رد: الدنيا دواره ...

    صدقتي ياعصفورة
    عاشت الايادي ع الانتقاء المميز

  4. #3
    رفـيق الـدرب

    User Info Menu

    افتراضي رد: الدنيا دواره ...

    ياريت تتعلم بس

  5. #4
    كبار الكتاب

    User Info Menu

    افتراضي رد: الدنيا دواره ...

    اقتباس
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الايمان




    صدقتي ياعصفورة
    عاشت الايادي ع الانتقاء المميز


    احم احم ^___*



  6. #5
    كبار الكتاب

    User Info Menu

    افتراضي رد: الدنيا دواره ...

    اقتباس
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنسي




    ياريت تتعلم بس

    احم احم ^_____*


    كيف يعني ياريت تتعلم بس؟

    ممممم مش فاهمه

    يا انت ما فهمت الموضوع يا انا مش فاهمه ئصدك

    ياريت توضح اكتر ^_____*

    علموم منور .......

  7. #6
    شخصية هامة

    User Info Menu

    افتراضي رد: الدنيا دواره ...

    يعطيكى االعافية لمواضيعك المميزة

الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هم: الدنيا
    بواسطة صائب في المنتدى منتدى الشعر العربي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2014-01-28, 04:14 AM
  2. الدنيا دار الابتلاء
    بواسطة المنسي في المنتدى منتدى الاحاديث النبوية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2013-02-15, 02:03 PM
  3. أقسام الدنيا..!!
    بواسطة سـSARAـاره في المنتدى القسم الاسلامي .احاديث.فقه.صوتيات اسلامية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 2010-10-14, 05:06 AM
  4. حال الدنيا
    بواسطة نغم السماء في المنتدى الحوار والنقاش
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2010-09-19, 10:09 AM
  5. الدنيا
    بواسطة mz3f6j في المنتدى بوح الخاطر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2010-08-04, 05:50 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •