النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: جزيرة الثعابين ( أخطر جزيره في العالم ) !!!

  1. #1
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي جزيرة الثعابين ( أخطر جزيره في العالم ) !!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    من أعجب الجزر في العالم هي جزيره الثعابين ( إيلا كيمادا
    غراندي )


    هذه تقع في البرازيل وكل سكانها ثعابين


    جزيرة الثعابين ( أخطر جزيره في العالم ) !!! get-2-2009-vea9amof.

    والعجيب أنها كلها من نوع واحد تدعى ( حربة الرأس الذهبية )

    جزيرة الثعابين ( أخطر جزيره في العالم ) !!! get-12-2008-gulflobb

    وهي من أخطر الثعابين ولا يوجد لسمها علاج حتى الان متوفر ( مووت أكيد يعنى ذهاب بلا عودة )
    يذكر ان آخر صيادين دخلوا هذه الجزيره قبل فتره قليله كانوا 11 شخص ماتوا جميعا بعد دخولهم لها بساعات
    وهي محميه برازيليه يمنع دخولها إلا للعلماء ومن سيجرون فيها أبحاث علميه

    جزيرة الثعابين ( أخطر جزيره في العالم ) !!! get-12-2008-gulflobb

    يقال ان كثرتها بلغت بحيث ان كل خطوه تخطوها بقدمك ستقابلك واحده ( ياااااااااااااااااا سااتررررررررر )

    جزيرة الثعابين ( أخطر جزيره في العالم ) !!! 763350548.jpg

    واترككم مع بعض الصور لهذه الدواب

    هذه حيه تتشمس على الساحل ( حد لاقى الدلع وما يدلع أه يا عينى على الدلع )

    جزيرة الثعابين ( أخطر جزيره في العالم ) !!! 110043157.jpg

    وهذه تتمشى في أنحاء الجزيره بكل أمان وأطمئنان ( مين قدك ياما براحتك خالص )

    جزيرة الثعابين ( أخطر جزيره في العالم ) !!! 854738247.jpg

    استولت على كل شي ( أحتلاااااااااال الجدع بقى يطلعهم )

    جزيرة الثعابين ( أخطر جزيره في العالم ) !!! 213278901.jpg

    وأخر الصو فليكن في بال من من تسول له نفسه الدخول لهذه الجزيره بأنه سيستقبل بكل حفاوه وترحيب على طريقه الثعابين(
    ألحقينى يامااااااااااا)

    جزيرة الثعابين ( أخطر جزيره في العالم ) !!! 948821254.jpg

    هاة يا شطار يا حلوين مين هيروح معايا رحله للجزيرة دى ؟؟؟

  2. = '
    ';
  3. #2
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي

    لا يا ماما روحي لوحدك

    ال مين يروح معايا ال


    يسلمو على الموضوع المرعب

  4. #3
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي

    ولي عليكي نغوومة ما اقوى قلبك
    الليلة ما في نووم
    اكيد رح احلم شي مررررررررعب
    بضل صاحية احسن
    هههههههه

  5. #4
    عـضـو سوبــر

    User Info Menu

    افتراضي

    بس المثل الشعبي يقول
    جنب العقرب لا تقرب
    جنب الحية افرش وناااااام


    يسلمووووووووو

    نغم
    على الاختيار المميز
    يعني فري سبيشال

  6. #5
    نائبة المدير العام

    User Info Menu

    افتراضي

    ههههههههههههه نغومة عم تحلمي حدا يروح معك

    يعطيكي العااااااافية

  7. #6
    مشرفة سابقة

    User Info Menu

    افتراضي

    انا مو حلوة ولا شاطرة

    كتيييييييييييييير وحشة

    ال مين حيروح معايا ال

    موضوع مميزومخيف

    في نفس الوقت

    شكراا نغم

  8. #7
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههه ههه
    يا حلوين يا امورين
    انا ما كنت هروح
    كنت هخليكم تروحوا وانا اودعكم من المطار
    هو انا استغنى عن عمرى يعنى
    هههههههههههههههههههههههه
    شرفتو موضوعى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •