التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


يورو 2012 وعشر مواهب ينتظرهم العالم

تنطلق في الثامن من يونيو المقبل بطولة الأمم الأوروبية 2012 في أوكرانيا وبولندا وسط مشاركة 16 منتخبًا يضمون العديد من النجوم الكبيرة وكذلك المواهب الصاعدة التي ينتظر العالم أجمع رؤيتها

يورو 2012 وعشر مواهب ينتظرهم العالم


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: يورو 2012 وعشر مواهب ينتظرهم العالم

تنطلق في الثامن من يونيو المقبل بطولة الأمم الأوروبية 2012 في أوكرانيا وبولندا وسط مشاركة 16 منتخبًا يضمون العديد من النجوم الكبيرة وكذلك المواهب الصاعدة التي ينتظر العالم أجمع رؤيتها

  1. #1
    الصورة الرمزية سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل غير متواجد حالياً

    المراقبة العامة Array
    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 15,070
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي يورو 2012 وعشر مواهب ينتظرهم العالم

    تنطلق في الثامن من يونيو المقبل بطولة الأمم الأوروبية 2012 في أوكرانيا وبولندا وسط مشاركة 16 منتخبًا يضمون العديد من النجوم الكبيرة وكذلك المواهب الصاعدة التي ينتظر العالم أجمع رؤيتها واكتشافها خلال البطولة الأهم في القارة العجوز.

    البطولات الكبيرة خاصة اليورو والمونديال هي الفرصة التي ينتظرها جميع اللاعبين الشباب في العالم لإظهار قدراتهم الكبيرة ولأن تكون تلك هي الخطوة الأولى لهم في الطريق نحو المستوى الأول لكرة القدم في العالم، عديد الأسماء برزت للغاية في بطولات سابقة وواصل طريقها نحو المجد فيما بعد والعديد تنتظر أن تقوم بتلك الخطوة في يورو 2012.
    هنا أبرز 10 مواهب صاعدة ستشارك في البطولة القارية .....

    يان مفيلا - فرنسا
    يورو 2012 وعشر مواهب ينتظرهم العالم 109014_news.jpgيراه الأغلب الهدف الأبرز في السوق الفرنسية بعد حسم انتقال هازار إلى تشيلسي، لاعب الوسط المدافع في رين قدّم خلال السنوات الأخيرة أوراق اعتماده بقوة ولذا ترغب عديد الأندية بالتعاقد معه وتُقدر قيمته المالية بـ25 مليون يورو وقيل أن الآرسنال حسم الصفقة لصالحه بالفعل، لكن لم يُؤكد الأمر رسميًا.

    مفيلا صاحب الـ21 عامًا يُعد من أفضل لاعبي الوسط المدافع في فرنسا، يمتلك قدرة كبيرة على استخلاص الكرة وتغطية لاعبيه ويمتاز برؤية ممتازة للملعب وقدرة على التمرير الدقيق بنقل الهجمة من الخلف للأمام، هو من ركائز فرنسا ولذا أزعج الجميع حينما تعرض لإصابة قد تُبعده عن المباراة الأولى أمام إنجلترا.
    كريستيان إيريكسين - الدانمرك
    يورو 2012 وعشر مواهب ينتظرهم العالم 189657_news.jpgالحديث عن موهوب أياكس أمستردام صاحب الـ20 عامًا لم يبدأ اليوم بل منذ عامين حين بدأ يظهر مع النادي الهولندي وبدأت عيون الأندية الكبرى تتابعه خاصة الميلان ومانشستر يونايتد، وفي اليورو ستكون كل الفرصة أمام إيريكسين ليُجبر الأندية على محاولة ضمه رغم المطالب المالية الكبيرة لأياكس والبالغة 25 مليون يورو.

    إيريكسين يُجيد اللعب في مركز صانع الألعاب وكذلك يمتلك القدرة على اللعب في أطراف الوسط والمهاجم الثاني، يمتاز بالدقة الكبيرة في التمرير والقدرة على التسديد المتقن والأهم القدرة على صناعة الأهداف والأرقام خير دليل .. لعب هذا العام 44 مباراة أحرز 8 أهداف وصنع 22، ويُعد بالفعل من ركائز المنتخب الدانمركي.
    ماريو جوتسه - ألمانيا
    يورو 2012 وعشر مواهب ينتظرهم العالم 154046_news.jpgيُقال أنه الموهبة الأفضل في ألمانيا، صاحب الـ20 عامًا ساهم جديًا في تتويج دورتمند بالثنائية المحلية هذا الموسم، لعب 26 مباراة مع ناديه أحرز خلالها 7 أهداف وصنع 8 وقد أعاقته الإصابة لـ3 أشهر تقريبًا، وقد ظهر في 6 مباريات ودية للمانشافت.

    جوتسه يُجيد اللعب في جميع مراكز الوسط المهاجم، ويمتلك قدرة اللعب بالقدمين كما يمتلك من المهارات الفردية والقدرة على التمرير والانطلاق والتسديد واللمسة الأخيرة ما يجعله سلاحًا خطيرًا جدًا في يد يواكيم لوف خلال يورو 2012. هو ليس من المجموعة الأساسية ولكنه ربما البديل الأفضل في البطولة بالكامل نظرًا لقدراته الكبيرة ولخبرته ونضجه وشخصيته.
    كيفن ستروتمان - هولندا
    يورو 2012 وعشر مواهب ينتظرهم العالم 148130_news.jpgأطلق الأغلب على صاحب الـ22 عامًا لقب "فان بوميل الجديد" نظرًا لقدراته الهائلة في وسط الملعب سواء دفاعيًا أو هجوميًا، فهو أحد أفضل محاور الارتكاز في الدوري الهولندي وفي نفس الوقت يمتلك سجلًا ذهبيًا يُمثل دعمه الهجومي حيث أحرز 6 أهداف وصنع 17 خلال 46 مباراة مع أيندهوفن هذا الموسم.

    يُعد من الأهداف المهمة جدًا في السوق والمصادر تتحدث عن أنه الهدف الأهم للميلان هذا الصيف بنصيحة مباشرة من فان بوميل، لكن المتوقع أن تدخل أندية أخرى المنافسة بعد اليورو ولذا أكد وكيل أعماله أنه لن ينتقل إلا بعد البطولة. فرصته في اللعب أساسيًا ليست كبيرة ربما لكن فرصته في إظهار قدراته ليست بالقليلة.
    سوتيريس نينيس - اليونان
    يورو 2012 وعشر مواهب ينتظرهم العالم 190148_news.jpgتحدث اليونانيون كثيرًا عن موهبة نينيس خلال السنوات الأخيرة، وهو جدير بذلك الحديث لما يمتلكه من قدرات فردية كبيرة أظهرها جيدًا مع ناديه باناثينايكوس، لكن الموسم الأخير لم يكن إيجابيًا تمامًا للاعب حيث غاب عن نصفه الأول للإصابة واحتاج وقتًا لكي يعود ولذا لم يلعب سوى 14 مباراة أحرز خلالها هدفين وصنع هدف.

    نينيس يُجيد اللعب في جميع مراكز الوسط المهاجم، ويمتلك الكثير من المهارة الفردية والقدرة على الاختراق والانطلاق بالكرة بجانب التمرير الدقيق والتسديد الجيد والأهم قدرة ممتازة على التصرف داخل منطقة الجزاء، يُعد من الأوراق الرابحة في المنتخب اليوناني وكذلك من الأهداف المهمة في السوق حيث تتابعه عديد الأندية.
    أندريه يارمولينكو - أوكرانيا
    يورو 2012 وعشر مواهب ينتظرهم العالم 187756_news.jpgتحدث عنه أندريه شيفشينكو بإيجابية كبيرة وتوقع له مستقبلًا واعدًا بل ونصح ناديه السابق "ميلان" بالتعاقد معه، يستطيع يارمولينكو صاحب الـ21 عامًا اللعب في الوسط المهاجم والمهاجم الطرفي سواء الأيمن أو الأيسر وكذلك المهاجم الثاني أو المتحرك.

    يمتلك قدرات فنية كبيرة تجعل إحراز وصناعة الأهداف لديه مهمة سهلة ومفضلة، لعب هذا العام مع دينامو كييف 40 مباراة أحرز 13 هدف وصنع 10 والأهم أنه لعب مع منتخب أوكرانيا 9 مباريات ودية أحرز خلالها 5 أهداف وصنع 6 مما يجعله أحد نجوم الفريق وأحد الذين ينتظرهم العديد في يورو 2012 خاصة الأندية المهتمة به والتي قال وكيل أعماله قبل أيام أنها كثيرة.
    داني ويلبيك - إنجلترا
    يورو 2012 وعشر مواهب ينتظرهم العالم 189610_news.jpgالمهاجم صاحب الـ21 عامًا مُقبل على فرصة ذهبية لتأكيد قدراته الكبيرة وأحقيته باللعب لنادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد، ذلك لأن هجوم منتخب الأسود الثلاثة لا يضم لاعبًا يستطيع إبعاد ويلباك عن التشكيل الأساسي سوى الموقوف واين روني.

    صاحب البشرة السمراء أظهر مع اليونايتد بالفعل هذا الموسم قدراته الكبيرة خاصة إجادة اللمسة الأخيرة وحُسن التعامل مع الفرص السهلة والصعبة، يُجيد التسديد البعيد والكرات الهوائية ويمتلك من القوة ما يحتاجه للحفاظ على كرته والقتال مع أشرس المدافعين المنافسين، أحرز هذا الموسم 12 هدف وصنع 7 وأحرز هدفًا جميلًا للإنجليز في مرمى بلجيكا خلال الودية الأخيرة للمنتخب.
    فابيو بوريني - إيطاليا
    يورو 2012 وعشر مواهب ينتظرهم العالم 170620_news.jpgلم يحلم بوريني في أكثر أحلامه إيجابية وتفاؤلًا أن يخوض بطولة يورو 2012 مع الآدزوري، لكن تألقه اللافت خلال الموسم بإحرازه 10 أهداف مع روما في الدوري والكأس وتراجع مستوى بعض الأسماء المهمة وخاصة بادزيني وماتري ساهم في تحقيق حلم اللاعب صاحب الـ21 عامًا الذي سبق له اللعب في تشيلسي.

    بوريني يمتلك كل المقومات ليكون مهاجمًا مميزًا للآدزوري، خاصة التمركز السليم واللمسة الأخيرة وشيء من المهارة الفردية والقدرة على استلام الكرة والحفاظ عليها تحت الضغط. فرصته في إظهار كل ذلك ستكون موجودة خاصة أن هجوم الآدزوري لا يضم اسمًا بارزًا للغاية سيُسيطر على التشكيل الأساسي خلال اليورو.
    آلان دزاجويف - روسيا
    يورو 2012 وعشر مواهب ينتظرهم العالم 190002_news.jpgلم يتخط نجم سيسكا موسكو الـ21 من عُمره إلا أنه يُعد بالفعل أحد نجوم الكرة الروسية والموهبة الأبرز بها مؤخرًا، يلعب مع منتخب روسيا منذ 2008 ويمتاز بالقدرة على اللعب في وسط الملعب والوسط المهاجم، لعب 20 مباراة دولية أحرز خلالها 4 أهداف.

    دزاجويف يمتلك قدرات فنية كبيرة أبرزها التمرير الدقيق والانطلاق الإيجابي بالكرة ولكن سر قوته يكمن في قدرته على التقدم من الخلف للأمام واقتحام منطقة الجزاء ومن ثم إجادة التعامل مع الكرة داخلها، يُجيد صناعة الأهداف وإحرازها بكل الطرق الممكنة وقد لعب هذا العام 56 مباراة أحرز خلالها 11 هدف وصنع 17 ويُعد من الأهداف المهمة في السوق الأوروبية.
    خوردي ألبا - إسبانيا
    يورو 2012 وعشر مواهب ينتظرهم العالم 190152_news.jpgلاعب فالنسيا هو أحد أهم الأسماء في السوق هذا الصيف ويُعد البارسا هو الأقرب للفوز بخدماته في ظل وجود منافسة من الميلان ومانشستر يونايتد ورغبة من الخفافيش بتجديد عقده، لذا فمن المهم جدًا لصاحب الـ23 عامًا أن يُظهر قدراته مع الماتادور في اليورو لكي يُقنع الأندية الراغبة بتلبية مطالب فالنسيا المالية.

    ألبا لعب 50 مباراة هذا الموسم مع الخفافيش أظهر خلالها قدراته الكبيرة على الجانب الأيسر من الملعب، يستطيع اللعب في الظهير والجناح ويمتلك قدرة هائلة على الانطلاق بالكرة واختراق الدفاع المنافس كما يُجيد التمرير العرضي وتنفيذ الهجمات الجماعية والتقدم قطريًا نحو المرمى، أحرز هذا العام 3 أهداف وصنع 6.

    لن تكون تلك الأسماء فقط هي الممثلة لمجموعة المواهب الصاعدة في سماء الكرة الأوروبية والتي سيتابعها العالم خلال يورو 2012 للتعرف أكثر على قدراتها الفنية والبدنية والذهنية، بل هناك آخرون أبرزهم تشامبرلين وفيل جونز من إنجلترا وأندريه شورلي وتوني كروس من ألمانيا وماريو بالوتيلي من إيطاليا ولوك دي يونج من هولندا وجورس أوكوري من الدانمرك وأليكساندر كوكورين من روسيا وغيرهم.


  2. = '
    ';
  3. [2]
    بندق
    بندق غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 4,146
    التقييم: 72
    النوع: Crimson

    افتراضي رد: يورو 2012 وعشر مواهب ينتظرهم العالم

    اعتقد انه افضلهم هو كيفن ستروتمان الهولندى

    مشكوره سمايل على طرحك المميز

    تحياتى

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )