التحاضير الحديثة

الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: غزل لنور على لسان كمنت

  1. #1
    مشرف

    User Info Menu

    افتراضي غزل لنور على لسان كمنت



    قلبي في حاجة لرضاك وانت الي غلطان فيا بس ايش اسوي في هواك؟


    نور سكاني صوتك البارح مرار الجرح والترحال صحيح ان البحر مالح ولاكن العطش قتال

    نور سألتك في ضماي امطار سألتك عن هواي اخبار سألتك كلمتين اعذار


    نور انا دمع وحنين وهمس وقلب يخفك بصدري:'(
    ومدري مين حبيب الشمس ولا ودي بعد ادري:'(



    يكفيني دفاء نور يشاركني فرح واحزان نورك يا نور في السماء لو بان اشوفه مثل كل الناس واحبه مثل كل الناس

    نور لا تزعلي لو نفترق قلبك خالي وقلبي ان الي بيحترق


    نور اسمعي انتي ورده في كل الفصول وفرح رفض يطول قولي واقول ان كان عندك لي حلول؟


    نور يا فرحت القلب الحزين الوقت يمر ومالك عذر كانك تبين ننسى العمر وننسى السنين


    لا مافي كبسه بس ما ضني بنتفق وانا خلاص قررت اني انا وانتي بنفترق

    الجماهير تعاطفت معي وانت قلبك حجر
    صح انك تجرحيني يا نور
    بس صدقيني الجرح ارحم من فراقك دقيقه



    الجرح ارحم من فراقك دقيقه لو ترحلي اعيش من غير مدري
    نور انتي الخيال العذب وانتي الحقيقه وانتي الي ما غيرك بقلبي وفكري


    هيا اجرحيني بس عيشي بقلبي الجرح ارحم من فراقك وبعدك
    لو ترحلي يا نور ما عشت يومين بعدك


    شكلها ابتدت تتعاطف معي

    ههههههههههههههههههههههههه


    نور انتي وانا مثل الهدب والعين ما نفترق البعد نار خوفي من البعد روحي تحترق



    نوووووووووووووووور حبك نعم واكثر من خيال العاشقين والي انظلم حبي الي يتمنى الحنين


    نور انا انجرح قلبي منك شفت الفرح برق لمح وشفت الفرح








  2. = '
    ';
  3. #2
    المراقبة العامة

    User Info Menu

    افتراضي رد: غزل لنور على لسان كمنت

    والله انك شاعر يا كمنت


    وووين هالموهبة من زمان ...تتفجر مواهبك بالغزل هههههه

    يسلمو البلبل للنقل بانتظار جديدك

  4. #3
    مشرف

    User Info Menu

    افتراضي رد: غزل لنور على لسان كمنت



    والله انك شاعر يا كمنت


    وووين هالموهبة من زمان ...تتفجر مواهبك بالغزل هههههه

    يسلمو البلبل للنقل بانتظار جديدك




    سمايل

    فعلا رائع من روعته
    نقلته عنه من غير ما يعرف

    بس للامانه كتبت اسمه عليه

  5. #4
    عـضو نـشيـط

    User Info Menu

    افتراضي رد: غزل لنور على لسان كمنت

    بلبل اتمنى فعلا يكون كمنت كتب دى يارب ادعى معى بلبل

  6. #5
    عـضـو مخـلـص

    User Info Menu

    افتراضي رد: غزل لنور على لسان كمنت

    كلام جميل على فكرة يا بلبل كمنت شكلو بيجيب الغزل كوبي من جوجل ههههههههه

    دي اسطوانة وحفظتها اسالني انا


    وعلى راي المثل اللي بيقول

    )تعددت المحبوبات والغزل واحد هههههههه
    (



    تسلم ايدك بلبل عالنقل استمتعت بجد وانا عم بقرا الكلمات الجميلة

    خالص تحياتي


  7. #6
    مشرف

    User Info Menu

    افتراضي رد: غزل لنور على لسان كمنت




    بلبل اتمنى فعلا يكون كمنت كتب دى يارب ادعى معى بلبل

    فعلا والله هو الى كتبها امام عينى
    عندليب
    الغزل بيعمل المعجزات

    ههههههههههه










  8. #7
    مشرف

    User Info Menu

    افتراضي رد: غزل لنور على لسان كمنت




    كلام جميل على فكرة يا بلبل كمنت شكلو بيجيب الغزل كوبي من جوجل ههههههههه

    دي اسطوانة وحفظتها اسالني انا


    وعلى راي المثل اللي بيقول

    )تعددت المحبوبات والغزل واحد هههههههه
    (


    رغدا
    دي اسطوانة وحفظتها اسالني انا

    هوى المحبوب احيانا يكون مكذوب

    واحيانا يحدف بعضا من الطوب

    واحيااانا تفصل دماغه وهو مغضوب

    واحياناا فى بعض الحالات يقول كلام حلومرغوب

    ويثنى على كل القلوب

    حتى لو كان كوبى
    هايكون من قلب شخص تانى وبرضه مكتوب







الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مهارات أنجليزي رابع منهج We Can 2 للفترة الثالثة + الرابع مطابق لنور ف2 عام 1436هـ
    بواسطة املي بالله في المنتدى الصف الرابع الابتدائي الفصل الثاني
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2016-04-29, 05:46 PM
  2. سجل تقويم مهارات انجليزي خامس منهج we can للفترتين الاولى و الثانية مطابق لنور 1436هـ
    بواسطة اميرة الشمال البعيد في المنتدى الصف الخامس الابتدائي الفصل الاول
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2016-03-25, 12:55 PM
  3. مهارات أنجليزي خامس منهج We Can4 للفترة الثالثة + الرابع مطابق لنور ف2 عام 1436هـ
    بواسطة املي بالله في المنتدى الصف الخامس الابتدائي الفصل الثاني
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2016-02-25, 03:43 PM
  4. زلة لسان وجمرة غضب
    بواسطة عصفوره منوره في المنتدى صفحة white page بيضاء
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2012-10-30, 12:29 AM
  5. اعذب ما نطق لسان...
    بواسطة سـ مـ اا يـ ل في المنتدى القسم الاسلامي .احاديث.فقه.صوتيات اسلامية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 2010-11-01, 12:31 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •