التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


مسرحية عن محو الامية

اول شي تدخل المعلمة الفصل : السلام عليكم يردوا الامهات: وعليكم السلام بنت من انت؟ وتلقف الكلام وحدة ثانية : انت متزوجة .. المعلمة توقف حيرانة تجاوب فلانه بنت فلان

مسرحية عن محو الامية


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: مسرحية عن محو الامية

اول شي تدخل المعلمة الفصل : السلام عليكم يردوا الامهات: وعليكم السلام بنت من انت؟ وتلقف الكلام وحدة ثانية : انت متزوجة .. المعلمة توقف حيرانة تجاوب فلانه بنت فلان

  1. #1
    الصورة الرمزية املي بالله
    املي بالله
    املي بالله غير متواجد حالياً

    نائبة المدير العام Array
    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 68,020
    التقييم: 1052
    النوع: Red

    افتراضي مسرحية عن محو الامية

    اول شي تدخل المعلمة الفصل : السلام عليكم
    يردوا الامهات: وعليكم السلام بنت من انت؟

    وتلقف الكلام وحدة ثانية : انت متزوجة ..
    المعلمة توقف حيرانة تجاوب فلانه بنت فلان
    ترد الامهات : ايوه بيت فلان شصيروا لك ؟؟
    ما يصيروا لي شي
    ترد عليها الحرمة ايوه بتعجب
    وتحتار ذيك المدرسة من كثرة الاسئلة
    لا مو متزوجة
    يحليلك ليش اتوظفت وما اتزوجت ضاعت المعلمة في الزحمة
    وراح اليوم الاول على هالمنوال
    وتمشي الايام وتجي حصة الكتابة : تلف عليهم تكتب اسماءهم بعد ما علمتهم الحروف
    شسمك انت يا امي : اسمي ام احمد
    لا لا اسمك يعني انا امل انت ايش
    ترد عليها احترمي من اكبر منك بعد ما كبرت تناديني باسمي وتزعل الام وتضطر المعلمة المسكينه تعلمها اسمها: ام احمد
    وانت شسمك
    حشيمه
    طيب اول حرف من اسمك ايش قالت حشيمه قالت لا اول حرف قالت شيم قالت المعلمة لا حشيمه حرف الحاء قالت لا الشيم هذا اسمي وانا ادرى فيه المعلمة تضبط اعصابها وتكمل معاهم
    تنتقل المعلمة معاهم لحصة العربي
    المعلمة : دخل عبدالله على خديجة " كتكوين جملة مفيدة"
    قاموا الامهات يغطرفوا قالت وحده منهم مو زواجه الشهر الجاي ردت الثانية يمكن قدموه وما قالوا لنا قالت الثالثة انا رايحة اخانقهم ولا كأنا جيران وتقوم 3 تطلع اتحاول المعلمة تفهيمهم ما فيه فايدة
    تكمل مع الباقي قالت في نفسها انبعد شوي عن الزواجات
    سقط احمد من على الشجرة تصرخ ام احمد يا ويلي راح ولدي وتركض بره
    تضيع المعلمة بين اللي هربت وبين اللي يعاتب المعلمة انها خرعت ام احمد
    وتعجز تفهمهم انها جملة مفيدة
    بعدين في هالزحمة تخطبها حشيمه لولدها عشان اتنجحها بالاختبار وتغششها الاسئلة هذا راي حشيمهاذا صارت المعلمة زوجة ولدها
    غير بهذا كله تطلع وحدة من الامهات في عز الشرح ادويتها تسال المعلمة وين دواء الضغط ووين دواء السكر وتقول لها رحم الله والديك جيبي لي ماء
    طبعا انا مرتين سويت هالمسرحية في مدرستين مختلفتين والبنات ابدعوا فيها يرتجلوا الكلام ويضيفوا شي جديد حسب ابداعاته
    اتمنى ما طولت عليك


  2. = '
    ';
  3. [2]
    ايفےـلےـين
    ايفےـلےـين غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 16,631
    التقييم: 50

    افتراضي رد: مسرحية عن محو الامية

    يعطيكي العافية بحر ودمتي بكل خيرر

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مسرحية يدا بيد تعبير ثالث ثانوي
    بواسطة املي بالله في المنتدى المرحلة الثانوية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2016-04-22, 12:30 AM
  2. مسرحية بالفرنسية Sketches français
    بواسطة املي بالله في المنتدى المناهج الجزائرية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2013-09-30, 11:28 PM
  3. مسرحية لمادة الرياضيات
    بواسطة املي بالله في المنتدى فعاليات المنتدى
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2011-12-18, 03:28 PM
  4. وقت الفراغ مسرحية
    بواسطة املي بالله في المنتدى فعاليات المنتدى
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2011-10-12, 09:33 AM
  5. مسرحية الصفقة الرابحة
    بواسطة املي بالله في المنتدى صفحة white page بيضاء
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2011-10-12, 09:32 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )