قناة الاهلى تفتح النار مجدداً على إبراهيم حسن وتؤكد:الأهلى اكبر من الرد على أمثالك يا صاحب التاريخ الاسود-ولاعبو الزمالك هم من يتعاطون المنشطات
قناه الاهلى المصرى تفتح النار على ابراهيم حسن BF46806720208.jpg

فتحت قناة النادي الاهلى النار من جديد على إبراهيم حسن المنسق العام للنادي الزمالك بسبب مطالبته بخضوع لاعبي القلعة الحمراء لاختبار منشطات قبل لقاء القمة بالدوري .

وقال الاعلامى إبراهيم المنيسى الذي يقدم برنامج "ميديا سبورت على قناة الاهلى أن إبراهيم حسن ببحث عن اى قضية تافه لكي يثبت لادراة نادية انه يعمل ولديه دور هام داخل الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي .

وأضاف المنيسى الجعجعة والهرتله التي يمارسها إبراهيم حسن ما هي إلا محاوله لكسب تعاطف جماهير نادية و إحداث بلبلة داخل الوسط الرياضي .

وتابع "كل مايقوله إبراهيم عن قضية المنشطات محاولة لإخفاء شيء ما داخل فريق الزمالك فهو يقوم بحمله هجوم ضد لاعبي الاهلى لإخفاء حقيقة تعاطي لاعبي فريقه للمنشطات .

ووجه المنيسى الكلام لإبراهيم حسن قائلا "عيب ياكابتن إبراهيم انك تتهم لاعبي الاهلى المحترمين بتعاطي المنشطات هتندم ندم عمرك لما التحليل يتعمل وكل لاعبي القلعة الحمراء تثبت براءتهم .

وأضاف المنيسي..الأهلي أكبر بكثير جداً من أن يضعه أحد في مقارنة مع ابراهيم حسن وفي النهاية إبراهيم "موقوف"، وأعتقد أن سيرته الذاتية غير مشرفة لأي رياضي

يذكر ان إبراهيم حسن المنسق العام بالفريق الأول لنادي الزمالك قد طلب من اتحاد الكرة المصري إجراء تحاليل الكشف عن المنشطات علي جميع لاعبي الدوري المصري الممتاز خاصة لاعبي الاهلى في المباريات المتبقية من الموسم الجاري.

وقال حسن أن هذا الطلب يعتبر حق أصيل للفريق في ظل المنافسة الشديدة علي لقب البطولة والتي من المنتظر أن تشدد أكثر في الأسابيع المقبلة.