التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


تشكيلة أوروبا الأفضل في شهر مارس

الأفضل في أوروبا بشهر مارس كان شهر مارس حافلا بالعديد والعديد من المفاجات، قدم مرة اخرى نجوم الكرة الاوروبية

تشكيلة أوروبا الأفضل في شهر مارس


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تشكيلة أوروبا الأفضل في شهر مارس

الأفضل في أوروبا بشهر مارس كان شهر مارس حافلا بالعديد والعديد من المفاجات، قدم مرة اخرى نجوم الكرة الاوروبية

  1. #1
    الصورة الرمزية خالدالطيب
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً

    شخصية هامة Array
    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي تشكيلة أوروبا الأفضل في شهر مارس

    تشكيلة أوروبا الأفضل في شهر مارس eeeeeeeeeeeeeeee6004
    الأفضل في أوروبا بشهر مارس



    كان شهر مارس حافلا بالعديد والعديد من المفاجات، قدم مرة اخرى نجوم الكرة الاوروبية خلاله سحرا كرويا يخطف العقول واستعاد خلاله العديد من النجوم مستواهم في حين ظل المتفوقين منهم على نفس تفوقهم لتكون تشكيلة اوروبا المثالية لشهر مارس على النحو التالي:
    حراسة المرمي:
    بعيدا عن سوء المستوى والاخطاء التي وقع فيها بداية الموسم وجعلته عرضة لكثير من الانتقادات الاعلامية، نجح الاسباني الشاب دي خيا في ان يحجز لقب الافضل لشهر مارس بعد ان قاد فريقه ببراعة تامة ونجح في التعبير عن مستواه الحقيقي الذي كان عليه طيلة فترة لعبه في اتليتكو مدريد وساهم الشاب دي خيا في عودة الصدارة للمان يونايتد بعد ان ظلت طويلا بين انياب السيتي .
    افضل دفاع في اوروبا:
    مارسيلو الظهير الايسر البرازيلي:
    يلعب في صفوف ريال مدريد الاسباني نجح في صناعة 14%من هجمات الريال خلال شهر مارس ونجح في مساعدة الفريق الملكي في مواصلة المشوار ببطولة دوري ابطال اوروبا اضافة الى الليجا ، وكان له دور بارز في مباراة ابويل القبرصي بنقوسيا بعد ان دفع به مورينيو في الشوط الثاني وبالفعل صنع الفارق .
    مارسيلو اثبت بانه فارس الجبهة اليسري ليس في الريال فقط بل في اوروبا بشكل عام وهو ما ترجمته تصريحات مواطنه روبرتو كارلوس التي قال فيها بان مارسيلو اصبح الظهير الافضل في العالم, بالحديث اكثر عن ارقام اللاعب البرازيلي سنجد ان نسبة تمريراته تعتبر هى الاكثر ايجابية وسط كل مدافعي اوروبا حيث يملك القدرة على القيام بالواجبات الهجومية.

    الايطالي خورخي كيليني:

    صخرة دفاع يوفنتوس الايطالي الذي يعتبر احد اركان الدفاع في الفريق البيانكونيري نضج بشكل كبير للغاية وقدم في مارس افضل مستوياته حيث قاد فريقه للعبور الى نهائي كاس ايطاليا اضافة الى مواصلة المنافسة على بطولة الدوري الايطالي، كيليني بات مطلوبا في اغلب الفرق الاوروبية ونجح اللاعب الايطالي في ان يخطف لقب الافضل من تياجو سيلفا ربما بسبب اصابات الاخير المكررة ،كيللني يتميز بانه من نوعية المدافعين القادرين على القيام بالواجبات الهجومية بل واحراز الاهداف وهو ما حدث بالفعل مع اللاعب الايطالي والدولي.

    ديفيد لويس المدافع البرازيلي:

    يدافع عن الوان فريق تشيلسي اللندني نجح بامتياز في المساهمة باعادة هيبة الفريق اللندني واستعادة نغمة الانتصارات مرة اخرى بعد فترة من رعب الانكسارات، لويس قدم مستويات مبهرة في الفترة الاخيرة وقاد دفاع الفريق نحو التصدي الى كل المحاولات ووصل بالفريق الى الدور قبل نهائي كاس الاتحاد الانجليزي اضافة الى الوصول الى قبل نهائي دوري ابطال اوروبا ويعد بالفعل لويس هو قائد دفاعات الفريق اللندني واعتبره جمهور ستامفوردبريدج احد افضل الصفقات التي ابرمها الفريق في السنوات الاخيرة.

    داني الفيس ظهير ايمن برشلونة الاسباني :

    يحافظ على تواجده في التشكيلة المثالية لما يملكه الظهير الصاروخي كما يلقب من قدرات وفاعلية دفاعية وهجومية، الفيس هو مفتاح الجبهة اليمني في برشلونة ويعتبر هو احد اهم الاعمدة التي يعتمد عليها بيب جواريولا،، الفيس نجح في شهر مارس في المساهمة بشكل كبير في انتصارات البرسا حيث شارك في كل اللقاءات التي اقيمت في هذا الشهر اضافة الى صناعته اربع اهداف في مباريات الفريق ليعتبر اكثر ظهير ايمن يصنع اهداف في هذا الشهر.

    وسط الملعب:

    تشافي هيرنانديز :

    لم يجد حتى الان منافس له في مركز وسط الملعب يلعب باسلوب السهل الممتنع نجح في ان يكون هو "الباسير" الاول في اوروبا بنسبة عالية من التمريرات الصحيحة يعتبر الممول الاول لمهاجمي البرسا وصانع الالعاب الرئيسي في برشلونة، وسط ملعب البرسا لا يمكن تخيله من دون تشافي هيرنانديز بسبب فاعليته الكبيرة تشافي ورغم تقدمه في العمر الا انه مازال يقدم اداءا رشيقا يمكن من خلاله تصدير السحر والابهار لكل المتابعين

    التشيلي فيدال لاعب وسط اليوفنتوس الايطالي:

    يعد هو قاطع الكرات الاول في العالم بالوقت الراهن والمتابع لاداء اللاعب مع يوفنتوس سيكتشف كم هو عنصرا لا غني عنه في تشكيلة الايطالي كونتي بسبب نجاحه في تكسير اغلب الهجمات على مرمى بوفون،، فيدال لا يترك موضعا لقدم في الملعب الا ويمر عليه وفي اخر الاحصاءات الخاصة بالكالتشيو الايطالي اثبت فيدال بانه اكثر لاعب في الدوري من حيث الجري ومن حيث قطع الكرات متفوقا على بواتينج وبيرلو وشنايدر والفاريز وكل لاعبي الدوري الايطالي.
    الاسباني خافير مارتينيز لاعب فريق اتليتكو بيلباو الاسباني:
    سطع نجمه بقوة في شهر مارس الماضي للدرجة التي ارتبط فيها بالانتقال الى ريال مدريد اضافة الى مانشستر سيتي ،،مارتينيز قاد فريقه ببراعة لعبور مانشستر يونايتد وتفجير مفاجاة من العيار الثقيل في بطولة الدوري الاوروبي وفازوا ذهايا وايابا على متصدر البريمرليج.
    الهجوم:

    كريستيانو رونالدو:

    بالطبع اسم رونالدو يعتبر اساسيا في تشكيلة الفريق الافضل اوروبيا خلال شهر مارس لما قدمه مع الفريق المدريدي سواء على مستوى تسجيل الاهداف او على مستوى صناعة الاهداف رونالدو يعتبر هو حجر الزاوية في تشكيلة مورينيو بالنادي الملكي
    رونالدو نجح في ان يدخل قلوب انصار الميرنجي ويكسر كل الارقام القياسية في النادي الملكي،، يلعب كرة القدم من اجل ان يفوز ويسجل لا يعرف طريقا للمستحيل.

    رونالدو في شهر مارس استمر على نفس الاداء ونجح في احراز المزيد من الاهداف للفريق الملكي ليضعه على صدارة الدوري الاسباني ويصل به الى الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا.

    ليونيل ميسي:

    عازف الكرة الموسيقية ومايسترو فريق التيكي تاكا يعتبر هو مصدر السعادة لكل عشاق كرة القدم في العالم نجح في ان يقدم افضل مستوياته خلال الفترة السابقة ففي شهر مارس قدم ميسي مستوى مبهر سواء مع البرسا محليا او اوروبيا ليعتلي صدارة الهدافين اوروبيا في مارس ويحطم رقم سيزار في مارس ويسجل مع الارجنتين في مرمى سويسرا في مارس ويقلص الفارق ايضا مع الريال في صراع الصدارة.
    ميسي فعل كل شىء في كرة القدم فاستحق التكريم الاسطوري في الكامب نو بنهاية شهر مارس.

    ماريو جوميز الالماني:

    يعد اللاعب المظلوم اعلاميا الذي ولد ليكون هدافا بالفطرة ارقامه مع الفريق البافاري تتحدث عن نفسها ضرب جوميز بقوة مع فريقه سواء في البطولة المحلية ويواصل الضغط على متصدر البطولة بروسيا دورتموند كما يواصل التالق في بطولة دوري الابطال الاوروبية. جوميز صنع الفارق مع فريقه في مارس واحرز العديد من الاهداف ليتفوق على كل مهاجمي اوروبا.


    البدلاء:

    فيكتور فالديس استعاد مستواه بصورة كبيرة معه الفريق الكتالوني برشلونة وقدم مستويات جيدة سواء اوروبيا او محليا.

    ابراهيموفيتش حيث يواصل التالق مع الميلان ولكن يعيبه العصبية الزائدة عن الحد وتفضيله لاحراز الاهداف على صناعتها

    روني قاد ثورة المانيو نحو الحفاظ على لقب الدوري الممتاز وبالفعل اعاد المانيو الى الصدارة في شهر مارس وقدم مستويات مميزة

    راموس يعتبر من افضل مدافعي العالم ولكنه في مقاعد البدلاء كونه تعرض للعديد من الانذارات في هذا الشهر.

    فرانك لامبارد الذي استعاد حيوتيه ونشاطه الكبير وتاثيره في وسط ملعب البلوز في اعقاب تولي المدير الفني الايطالي دي ماتيو المهمة ومن حينها ولامبارد يؤدي بقوة.
    المدير الفني:
    يعتبر المدير الفني الارجنتيني بييلسا والذي يقود سفينة اتليتكو بيلباو هو الافضل في شهر مارس حيث قدم كرة قدم ممتعة مع فريقه الاسباني اضافة الى عبوره في مسابقة الدوري الاوروبي

  2. = '
    ';
  3. [2]
    Dr.HAYA
    Dr.HAYA غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 7,369
    التقييم: 93
    النوع: Deeppink

    افتراضي رد: تشكيلة أوروبا الأفضل في شهر مارس

    يسلمووووو .....#

  4. [3]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: تشكيلة أوروبا الأفضل في شهر مارس

    اسعدنى
    مرورك
    نورتى
    الموضوع

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اليوم الدولي للمرأة 8 مارس / آذار
    بواسطة املي بالله في المنتدى قسم النشاط
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2015-03-08, 08:03 AM
  2. تشيز كيك مع شوكولاتة مارس
    بواسطة رنون في المنتدى الطبخ والتغذية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 2011-04-01, 11:51 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )