التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


اول مباراة رسمية بالقاهرة بعد مجزرة بورسعيد

اول مباراة رسمية بالقاهرة بعد مجزرة بورسعيد تتجه انظار العالم خاصة متابعي كرة القدم في السابعة من مساء اليوم الي القاهرة و

اول مباراة رسمية بالقاهرة بعد مجزرة بورسعيد


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اول مباراة رسمية بالقاهرة بعد مجزرة بورسعيد

اول مباراة رسمية بالقاهرة بعد مجزرة بورسعيد تتجه انظار العالم خاصة متابعي كرة القدم في السابعة من مساء اليوم الي القاهرة و

  1. #1
    الصورة الرمزية خالدالطيب
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً

    شخصية هامة Array
    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي اول مباراة رسمية بالقاهرة بعد مجزرة بورسعيد

    اول مباراة رسمية بالقاهرة بعد مجزرة بورسعيد

    اول مباراة رسمية بالقاهرة بعد مجزرة بورسعيد 1330779153u2450y-265

    تتجه انظار العالم خاصة متابعي كرة القدم في السابعة من مساء اليوم الي القاهرة و تحديدا لاستاد الكلية الحربية الذي يستضيف اول مباراة رسمية تقام في مصر بعد احداث مجزرة بورسعيد التي راح ضحيتها 74 فردا من التراس اهلاوي و توقف معها النشاط الكروي في مصر حيث يلتقي الزمالك مع يانج افريكانز التنزاني في اياب دور ال 64 لدوري ابطال افريقيا.

    ونقلا عن الجمهورية، قامت قوات الامن بالتعاون مع الشرطة العسكرية بتامين الاستاد جيدا خوفا من اية احداث قد تصاحب اللقاء سواء محاولات اقتحام جماهيرية أو أي شغب يهدد أمن اللقاء خاصة وان هذه المباراة هي اختبار جديد للأمن بعد المجزرة التي هزت عرش الكرة المصرية والامن .
    الجدير بالذكر ان الزمالك استطاع ان يتعادل في مباراة الذهاب بنتيجة 1/1 ووضع الفريق نفسه في موقف قوة خاصة اذا بدا المباراة مهاجما واحرز هدفا مبكرا يربك به حسابات الفريق المنافس .. والذي يتمتع بكرة سريعة وسهله الا ان الزمالك يمتلك الامكانيات والخبرة التي تؤهله لحسم النتيجة مبكرا .

    حدد المعلم حسن شحاته المدير الفني للفريق الابيض نقاط قوة وضعف الفريق التنزاني خاصة وان الرؤية اتضحت اكثر خلال لقاء الذهاب وذلك خلال المحاضرة الفنية للفريق قبل اللقاء وكانت ابرز النقاط هي سرعة الخط الهجومي للفريق الافريقي في حين ان شحاته حدد ايضا نقاط الضعف والتي تتمثل في خط وسط ودفاع الفريق الاسمر.

    شحاته طالب لاعبيه نسيان نتيجة مباراة الذهاب واللعب علي الفوز منذ اللحظات الاولي من عمر اللقاء ومحاولة احراز اكثر من هدف من البداية لضمان مرور الفريق الي الدور التالي دون ارهاق اللاعبين ولتجربة اكثر من طريقة لاعب خلال اللقاء تفيد الفريق في الادوار التالية.

    ومن المتوقع ان يدفع شحاته بالثنائي احمد حسام ميدو واحمد جعفر في خط الهجوم ومعهما بالتأكيد محمود عبدالرازق شيكابالا خاصة بعد ان ابدي المعلم رضاه علي مستوي ميدو الذي عاد ليتألق من جديد خاصة وانه وصل الي وزن مثالي مماثل لوزنه عندما بدأ رحلته الاحترافية في اوروبا كما عاد جعفر من جديد وظهر بشكل جيد في الفترة الاخيرة الا ان النية قد تتجه للدفع برزاق في حالة التأكد التام من شفائه خاصة وانه عاني من نزلة برد بسبب تغير الاحوال الجوية اكثر من مرة الفترة الاخيرة.

    وبالتأكيد يبدأ عبدالواحد السيد المباراة في حراسة المرمي خاصة وانه ظهر بشكل جيد مؤخرا وقرر شحاته حسم امر عمرو زكي للحظات الاخيرة من المباراة سواء بوضعه علي دكة البدلاء أو اخراجه تماما من تشكيلة الفريق خاصة بعد ان اكد ايمن فريد طبيب الفريق علي صعوبة مشاركة زكي في اللقاء كما يشارك احمد حسن عميد العالم في جزء من اللقاء خوفا عليه من الارهاق لمشاركته مع المنتخب خلال معسكر قطر.. في حين ان المعلم لن يجد أمامه اية صعوبات في اختيار باقي المراكز لتوافر عدد كبير من اللاعبين وجاهزيتهم بشكل كبير خاصة لاعبي الوسط بقيادة ابراهيم صلاح واسلام عوض ونور السيد واحمد توفيق ومحمد ابراهيم والصقر.

  2. = '
    ';
  3. [2]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: اول مباراة رسمية بالقاهرة بعد مجزرة بورسعيد


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بدل رسمية شيك للشباب 2015
    بواسطة اميرة الاحزان في المنتدى أناقة الرجال
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2015-02-19, 05:11 PM
  2. جاكيتات رسمية 2013
    بواسطة املي بالله في المنتدى الاناقة والجمال
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2013-02-20, 11:44 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )