التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


طموحات وتطلعات الرجل فى الحب والزواج

طموحات وتطلعات الرجل فى الحب والزواج عالم الرجل عالم مليئ بالأثارة والمتعة فمن خلال تتبع الرجل والغوص فى عالمه

طموحات وتطلعات الرجل فى الحب والزواج


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: طموحات وتطلعات الرجل فى الحب والزواج

طموحات وتطلعات الرجل فى الحب والزواج عالم الرجل عالم مليئ بالأثارة والمتعة فمن خلال تتبع الرجل والغوص فى عالمه

  1. #1
    الصورة الرمزية خالدالطيب
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً

    شخصية هامة Array
    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي طموحات وتطلعات الرجل فى الحب والزواج

    طموحات وتطلعات الرجل فى الحب والزواج






    طموحات وتطلعات الرجل فى الحب والزواج 1330349417h1702v.jpg
    عالم الرجل عالم مليئ بالأثارة والمتعة فمن خلال تتبع الرجل والغوص فى عالمه قد تشاهد البدع وتتعرف على النفس البشرية بجميع جوانبها, فتذكر عزيزى القارئ اننا عندما نتحدث عن عالم الرجل فأننا نتحدث عن الأب والأخ والزوج والخطيب والصديق والجار والقريب, فمن منا لايهمه ان يعرف طريقة تفكير الرجل فى الكثير من نواحى الحياة, فقد حرصنا من خلال" موقع حواء" على القاء الضوء على عالم الرجل من جوانب كثيرة فقد حرصنا على تناول اسرار عالم الرجل وماقد يخفيه الرجل عامدا او متعمدا سواء عن نفسه او عمن حوله , كما حرصنا على تحليل شخصية الرجل من خلال استخدام لغة الجسد, ولم ننسى ان نتعرف على اكثر واكثر وان نقترب من عالم الرجل لنتعرف على طبيعة الرجل الشرقى وتصرفاته التى قد تزعج حواء.

    ولأن مازال امامنا الكثير والكثير لنستطيع ان نكون فكرة واضحة عن عالم الرجل ما يحس وما يشعر وما يفكر , كان لابد لنا اليوم من خلال " موقع حواء" ان نتعرف على زاوية غامضة من زوايا عالم الرجل وهو ما يشغل تفكير الرجل بخصوص علاقته الزوجية , وما هى تطلعات الرجل وطموحاته بشأن علاقته الزوجية , وهل المقولة الخاصة بعالم الرجال انهم يملكون قلوبا كالحجارة فى قسوتها مقولة سليمة ام انها مقولة من اختراع احدى بنات حواء المتمردات ؟ سؤال يثير فضول الرجال والنساء على حدا سواء قد نجيب عليه اليوم من خلال" موقع حواء" لنتعرف على طموحات وتطلعات الرجال فى الحب والزواج.

    فى البداية يجب ان اوضح لك عزيزى القارئ ان الحكم على الرجل سيكون منصفا للغاية ومقرونا بالبراهين والقرائن فلا تخف عزيزى الرجل فقد تعودنا سويا على الصراحة مع خالص التقدير والأحترام, فمعشر الرجال لهم كثير من الأراء والأفكار والتصرفات خاصة الأفكار والأراء المتعلقة بالحب والزواج والحياة الزوجية بصفة عامة, لذا سنحاول ان نسرد عليك بعض من تطلعات الرجل فى الحياة الزوجية فى نقاط بسيطة موجزة.


    انواع الرجال الباحثين عن السعادة الزوجية :

    فطر الله سبحانه وتعالى الرجل على الأحتياج الفطرى للأنثى , فدائما ما نجد الرجل فى لهفة على الزواج وعلى الأقتران بفتاة الأحلام على اعتبار ان الزواج والحياة الزوجية شهر عسل طويل قضى عمره كله او بعض منه يحلم بأيامه الجميلة المثيرة, فالرجل عاشق ملهم متيم بالحب نعم بالحب فلا اذكر ان رجل احب امرأة لصفاتها او حتى لقوامها وجمالها ونعومة شعرها الا ورأته شبع واعتاد على كل هذه الصفات سواء الحميدة او الخبيثة فى زوجته بعد فترة وجيزة من الزواج, وكأن الزواج والحياة الزوجية بصفة عامة فجأة تجردت من الحب والرومانسية, فنتسائل جميعا ما الذى اقترفته الزوجة بحق الرجل لكى يتغير معها بهذا الشكل ؟ الأجابة على هذا السؤال عزيزى القارئ يشمل جزء خاص بالرجل وجزء اخر خاص بالمرأة, ولأننا نتحدث عن عالم الرجل سنستفيض فى الجزء الخاص به فنقول ان الرجال انواع منهم نوع عاطفى ونوع عقلانى واقعى وكل نوع من هذه الأنواع له طموحات وتطلعات فى الحب والزواج , لذا دعنا عزيزى القارئ ان نتعرف على طموحات وتطلعات الرجل الرومانسى والرجل العقلانى.

    الرجل العاطفى :

    الرجل العاطفى ينسج فى خيالة احلام وردية جميلة عن الحياة الزوجية فهو محبا للحب كما قلنا سابقا فهو يختار المرأة على اساس عاطفى بحت فالرجل العاطفى غالبا ما يكون خصب الخيال هائم ودوود طائرا محلقا فى السماء لا يبغى الهبوط على الأرض, فاذا اضطر للهبوط للعيش على الأرض بدأت له الأجواء غريبة ومظلمة, فقد اعتاد على التحليق بمحبوبته التى من نسج الخيال فى الفضاء, لذا نجد الرجل العاطفى هو اكثر الرجال اصتداما بواقع الحياة الزوجية, فما حلم به وما تمناه اختلف جزريا عما يعيشه, لذا قد نجد الرجل العاطفى اما ان يقهر على العيش فى العالم الواقعى الخالى من الرومانسية وبذلك يكون السبب فى هلاك مشاعره وتهالكها او ان تظل احلامه حبيسة فقط فى خيالة لا يستطيع ترجمتها على ارض الواقع, فيصبح منعزلا عن الواقع بمحض ارادته.



    الرجل الواقعى :

    الرجل الواقعى يحسب كل شيئ حتى مشاعر الحب والأعجاب فالرجل الواقعى دائما يبغى ان يكون الفائز, ولأن الحب عزيزى القارئ والحياة الزوجية خارج كل الحسابات التى يجيدها الرجل الواقعى نراة يشعر ببعض الأحباط فحساباته التى حسبها وكان متوقعا لها انها تكون سراجا ينير له الطريق للنجاح اصبحت مشكوك فيها هى الأخرى, فحسابات الرجل الواقعى قد تشعر الطرف الأخر بالملل والأحباط وانه ليس هناك مجال للعاطفة والحب بينما انصافا للحق قد يكون الرجل الواقعى يشعر بالحب والولاء ولكنه للأسف لا يستطيع التعبير عنهم او يعبر عنهم بطريقته العقلانية الواقعية التى غالبا ما تكون محبذة لدى النساء.

    والأن عزيزى الرجل قد تنتابك الحيرة والتساؤل من اذن الرجل الذى يستطيع الوصول للسعادة فى الحياة الزوجية ؟ فالأمر اصبح محير فلا الرجل الرومانسى يستطيع الوصول للسعادة ولا الرجل الواقعى يستطيع الوصول اليها ايضا ومن غير المعقول ان يكون هناك رجلا رومانسى وواقعى بنفس الوقت ليحظى بالسعادة , فهناك مفهوم متعارف علية ان الرومانسية والواقعية اعداء فلا يحب احدهما الأخر فكيف يكونوا اصدقاء؟ اذا علمت عزيزى القارئ ان الرومانسية تفتقد الى العقلانية وان العقلانية تفتقد الى الرومانسية لتأكدت انهما مكملين لبعضهم البعض وانه ليس هناك اى تعارض بينهم لذا لما الخصومة اذن ؟ فلو عرف كل رجل سواء عاطفى او عقلانى ان يتحلى ببعض سمات الحب و المنطق لعاش فى سعادة زوجية دائمة .


  2. = '
    ';
  3. [2]
    Dr.HAYA
    Dr.HAYA غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 7,369
    التقييم: 93
    النوع: Deeppink

    افتراضي رد: طموحات وتطلعات الرجل فى الحب والزواج

    ماقصرت موضوع حلو يعطيك العافيه ....#

  4. [3]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: طموحات وتطلعات الرجل فى الحب والزواج

    شكرااا لكى على تواجدك الرائع هياااا

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الرجل الذي مات من الحب ..؟؟
    بواسطة المنسي في المنتدى فعاليات المنتدى
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2013-02-14, 11:45 AM
  2. طرق الحفاظ علي علاقات الحب والزواج
    بواسطة خالدالطيب في المنتدى منتدى الاسرة والطفل
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2012-10-22, 05:53 AM
  3. الحب الدائم والزواج الناجح
    بواسطة املي بالله في المنتدى منتدى الاسرة والطفل
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2010-05-01, 12:22 AM
  4. أقوال في الرجل- المرأة و الحب
    بواسطة عاشق مصر في المنتدى منتدى الاسرة والطفل
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 2010-04-20, 10:54 PM
  5. دمعة الرجل في الحب هل هي اهانه ام فخر؟؟!!
    بواسطة عاشق مصر في المنتدى الحوار والنقاش
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2010-04-13, 09:29 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )