التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


ما هو وباء h1n1 ؟

هذا هو فيروس الأنفلونزا لم يسبق أن تم تحديدها بوصفها سببا للالتهابات في الشعب قبل وباء H1N1 الحالي. Genetic analyses of this virus have shown that it originated from animal

ما هو وباء h1n1 ؟


موضوع مغلق
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: ما هو وباء h1n1 ؟

هذا هو فيروس الأنفلونزا لم يسبق أن تم تحديدها بوصفها سببا للالتهابات في الشعب قبل وباء H1N1 الحالي. Genetic analyses of this virus have shown that it originated from animal

  1. #1
    الصورة الرمزية نغم
    نغم
    نغم غير متواجد حالياً

    من الاعضاء المؤسسين Array
    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 1,941
    التقييم: 50

    افتراضي ما هو وباء h1n1 ؟

    هذا هو فيروس الأنفلونزا لم يسبق أن تم تحديدها بوصفها سببا للالتهابات في الشعب قبل وباء h1n1 الحالي. Genetic analyses of this virus have shown that it originated from animal influenza viruses and is unrelated to the human seasonal H1N1 viruses that have been in general circulation among people since 1977. التحاليل الوراثية لهذا الفيروس أظهرت انها نشأت من فيروسات الأنفلونزا الحيوانية وليس له علاقة للفيروسات H1N1 البشرية الموسمية التي تم تداولها بين عامة الناس منذ عام 1977.

    Antigenic analysis has shown that antibodies to the seasonal H1N1 virus do not protect against the pandemic H1N1 virus. أما التحليل أظهرت أن الأجسام المضادة للفيروس H1N1 الموسمية لا يحمي من فيروس H1N1 الوباء. However, other studies have shown that a significant percentage of people age 65 and older do have some immunity against the pandemic virus. ومع ذلك ، وقد أظهرت دراسات أخرى أن نسبة كبيرة من السكان في سن 65 عاما وما فوق لديهم بعض مناعة ضد الفيروس الذي يسبب الجائحة. This suggests that some people in the older age group may have some cross protection from exposure to viruses that have circulated in the more distant past. هذا يشير إلى أن بعض الأشخاص في الفئة العمرية الأكبر سنا قد يكون لها بعض الحماية الشاملة من التعرض للفيروسات التي عممت في الماضي السحيق.



    After early outbreaks in North America in April 2009 the new influenza virus spread rapidly around the world. بعد تفشي العدوى في وقت مبكر في أمريكا الشمالية في نيسان / أبريل 2009 فيروس جديد للانفلونزا تنتشر بسرعة في جميع أنحاء العالم. By the time WHO declared a pandemic in June 2009, a total of 74 countries and territories had reported laboratory confirmed infections. بحلول الوقت الذي أعلنت منظمة الصحة العالمية الى وباء في حزيران / يونيو 2009 ، ما مجموعه 74 بلدا واقليما قد ذكرت الإصابات المؤكدة مختبريا. To date, most countries in the world have confirmed infections from the new virus. حتى الآن ، فإن معظم البلدان في العالم وقد أكدت العدوى من الفيروس الجديد.

    Unlike typical seasonal flu patterns, the new virus caused high levels of summer infections in the northern hemisphere, and then even higher levels of activity during cooler months in this part of the world. على عكس الأنماط النموذجية الانفلونزا الموسمية وفيروس جديد تسبب مستويات عالية من الإصابات الصيف في نصف الكرة الشمالي ، وحتى ذلك الحين على مستويات أعلى من النشاط خلال الأشهر الأكثر برودة في هذا الجزء من العالم.

    The new virus has also led to patterns of death and illness not normally seen in influenza infections. الفيروس الجديد قد أدى أيضا إلى أنماط من الموت والمرض لا تشاهد عادة في عدوى الانفلونزا. Most of the deaths caused by the pandemic influenza have occurred among younger people, including those who were otherwise healthy. معظم الوفيات الناجمة عن الإنفلونزا الجائحة التي حدثت بين الشباب ، بما في ذلك أولئك الذين كانوا أصحاء. Pregnant women, younger children and people of any age with certain chronic lung or other medical conditions appear to be at higher risk of more complicated or severe illness. النساء الحوامل والأطفال الصغار ، والناس من جميع الفئات العمرية مع الرئة المزمنة معينة أو غيرها من الظروف الطبية ويبدو أن أكثر عرضة للمرض أكثر تعقيدا أو شديدة. Many of the severe cases have been due to viral pneumonia, which is harder to treat than bacterial pneumonias usually associated with seasonal influenza. كثير من الحالات الشديدة قد تم بسبب الالتهاب الرئوي الفيروسي ، والذي هو أصعب لعلاج من الالتهاب الرئوي الجرثومي المرتبطة عادة الإنفلونزا الموسمية. Many of these patients have required intensive care. كثير من هؤلاء المرضى قد يتطلب وحدة العناية المركزة.

    Who is at higher risk for severe illness? من هو أكثر عرضة للمرض شديد؟
    How do people become infected with the virus? كيف يصاب الناس بعدوى هذا الفيروس؟
    The pandemic H1N1 virus is spread from person to person, similar to seasonal influenza viruses. وباء فيروس H1N1 ينتشر من شخص لآخر ، مشابهة لفيروسات الانفلونزا الموسمية. It is transmitted as easily as the normal seasonal flu and can be passed to other people by exposure to infected droplets expelled by coughing or sneezing that can be inhaled, or that can contaminate hands or surfaces. انها تنتقل بسهولة كما في الانفلونزا العادية الموسمية ويمكن أن تنتقل إلى أشخاص آخرين عن طريق التعرض لقطيرات المصابة التي طردت من السعال أو العطس يمكن استنشاقها ، أو التي يمكن أن يلوث يديه أو السطوح.

    To prevent spread, people who are ill should cover their mouth and nose when coughing or sneezing, stay home when they are unwell, clean their hands regularly, and keep some distance from healthy people, as much as possible. لمنع انتشار المرض ، والأشخاص الذين ينبغي أن سوء تغطية الفم والأنف عند السعال أو العطس ، البقاء في المنزل عندما تكون مريضا ، تنظيف أيديهم بانتظام ، والحفاظ على مسافة معينة من الأشخاص الأصحاء ، قدر الإمكان.

    What can I do? ماذا يمكنني أن أفعل؟
    What are the signs and symptoms of typical infection? ما هي علامات وأعراض الإصابة النموذجية؟
    Signs of the pandemic influenza are flu-like, including malaise, fever, cough, headache, muscle and joint pain, sore throat and runny nose, and sometimes vomiting and diarrhoea. علامات لجائحة الأنفلونزا هي تشبه الانفلونزا ، بما في ذلك الشعور بالضيق ، والحمى والسعال والصداع وآلام العضلات والمفاصل ، والتهاب الحلق وسيلان الأنف ، وأحيانا القيء والاسهال.

    The majority of people with pandemic influenza experience mild illness and recover fully without treatment. غالبية الناس من ذوي الخبرة باء الانفلونزا مرض بسيط ويشفون تماما من دون علاج.

    When should someone seek medical care? عندما ينبغي شخص الحصول على الرعاية الطبية؟
    People should seek medical care if they experience shortness of breath or difficulty breathing, or if a fever, and especially high fever, continues more than three days. يجب على الناس الحصول على الرعاية الطبية إذا كانت تجربة ضيق في التنفس أو صعوبة في التنفس ، أو في حالة الحمى ، وخاصة ارتفاع درجة الحرارة ، ما زال أكثر من ثلاثة أيام. For parents with a young child who is ill, seek medical care if a child has fast or labored breathing, continuing fever or convulsions (seizures). للآباء والأمهات مع طفل صغير مريض ، الحصول على الرعاية الطبية إذا كان الطفل قد عملوا بسرعة أو التنفس ، وحمى مستمرة أو التشنجات (تشنجات).

    Supportive care at home - resting, drinking plenty of fluids and using a pain reliever for aches and pains - is adequate for recovery in most cases. رعاية داعمة في المنزل -- الراحة ، وشرب الكثير من السوائل واستخدام مسكن للآلام وآلام -- هي كافية لتحقيق الانتعاش في معظم الحالات. A non-aspirin pain reliever should be used for children or adolescents under age 18. وينبغي عدم تناول الاسبرين يخفف الألم أن تستخدم للأطفال أو المراهقين تحت سن 18 عاما.

    Why was WHO so worried about this flu when hundreds of thousands die every year from seasonal epidemics? لماذا كانت منظمة الصحة العالمية قلقة للغاية حول هذا انفلونزا عندما مئات الآلاف يموتون كل عام من أوبئة الموسمية؟
    Seasonal influenza occurs every year and the viruses change each year - but many people have some immunity to the circulating virus that helps limit infections. الإنفلونزا الموسمية يحدث كل عام ، والفيروسات تغيير كل سنة -- ولكن الكثير من الناس بعض الحصانة إلى الفيروس الذي يساعد الحد من العدوى. Some countries also use seasonal influenza vaccines to reduce illness and deaths. بعض البلدان أيضا استخدام لقاحات الأنفلونزا الموسمية للحد من المرض والوفيات.

    By contrast, the pandemic H1N1 was a new virus when it emerged and most people had no or little immunity to it. على النقيض من ذلك ، فإن وباء H1N1 كان فيروسا جديدا عندما ظهر ومعظم الناس ليس لديها القليل أو مناعة ضده. In addition, one of the lessons from history is that influenza pandemics can kill millions. بالإضافة إلى ذلك ، واحدة من الدروس من التاريخ هو أن أوبئة الأنفلونزا يمكن أن يودي بحياة الملايين. Finally, there was no pandemic influenza vaccine at the outset. أخيرا ، لم يكن هناك مصل لوباء الانفلونزا في البداية.

    The global impact of the current pandemic has not yet been estimated. الأثر العالمي لهذا الوباء الحالي لم تقدر. Typically, the numbers of deaths from seasonal influenza or past pandemics are estimated using statistical models. عادة ، فإن أعداد الوفيات الناجمة عن الإنفلونزا الموسمية أو الأوبئة الماضية تقدر باستخدام النماذج الإحصائية.

    By contrast, the currently reported counts of over 16,000 deaths from pandemic H1N1 represent individually tested and confirmed deaths, primarily reported from countries with adequate resources for widespread laboratory testing. على النقيض من ذلك ، وتضم حاليا ما يزيد عن 16،000 من الوفيات الناجمة عن وباء H1N1 تمثل اختباره بشكل فردي وحالة وفاة مؤكدة ، ذكرت في المقام الأول من البلدان التي لديها الموارد الكافية لإجراء تجارب مختبرية على نطاق واسع. This approach has never been used to count seasonal or previous pandemic deaths and results in a significant underestimate. هذا النهج لم تستخدم قط للاحصاء وفيات الموسمية أو الوبائية والنتائج السابقة في نقلل من أهمية.

  2. = '
    ';
  3. [2]
    سـSARAـاره
    سـSARAـاره غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 9,310
    التقييم: 50

    افتراضي

    يسلمووو نغوومة على المعلومات القيمة

  4. [3]
    عاشق مصر
    عاشق مصر غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 4,999
    التقييم: 50

    افتراضي



    نغم ربنا معكى

  5. [4]
    نغم
    نغم غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 1,941
    التقييم: 50

    افتراضي

    شكرا ليكم ولمروركم

  6. [5]
    ايفےـلےـين
    ايفےـلےـين غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 16,631
    التقييم: 50

    افتراضي

    يعطيكي العافية نغوووووووووم

  7. [6]
    نغم
    نغم غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 1,941
    التقييم: 50

    افتراضي

    ويعطيكى يا ايفى انتى كمان العافية
    شكرا لمرورك يا قلبى

  8. [7]
    سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل غير متواجد حالياً
    المراقبة العامة Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 15,070
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي

    يسلمووووووووووو نغوم دايمن بتجيبيلنا المفيد

    دمتي بخير

  9. [8]
    نغم
    نغم غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 1,941
    التقييم: 50

    افتراضي

    تسلميلى يا سمايلو
    شكرا لمروك الكريم
    التعديل الأخير تم بواسطة نغم ; 2010-03-31 الساعة 11:49 PM

موضوع مغلق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ظهور حالات جديدة من "وباء النوم العميق" الغامض في كازاخستان
    بواسطة املي بالله في المنتدى منتدى الصحة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2015-03-18, 01:56 PM
  2. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2010-05-05, 07:01 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )