التحاضير الحديثة

الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: تبي تضيق خاطري جعله فداك

  1. #1
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي تبي تضيق خاطري جعله فداك

    بافارقك .. لو كان ما اخترك فرقاك
    بافارقك .. وآنا فرجوى وصالك


    البعد لو به خير ما كان خلاك ؟؟
    تقطع من عيون المحب اتصالك

    ما اكثرك فالصده وفالوصل ما اشواك
    الكبر لله .. ( لا يغرك جمالك ) !!

    خليتني للبعد .. والبعد قسّاك
    خلاك تنسى واحد" قد وفا لك ؟؟

    سليت سيف الهجر ؟؟ كني من اعداك
    وذبحت شوق الروح شاللي جرى لك

    العام ما تصعب الى قلت بلقاك
    واليوم من دون المواصيل هالك ؟؟

    منت بردي .. حسبي على الوقت ردّاك
    غير صفاك / وطيبتك / واعتدالك

    حاولت نسيانك .. وعييت لا انساك ؟؟
    لا جيت ابنسى .. ذيب صدري عوى لك

    لو انك بترجع كثر ما آتمناك ؟؟
    ما كان ذا حالي .. ولا ذا بحالك ؟؟



    كثر الجفا وآنا أستغفر الله اشراك
    حبك كفر بي .. لعنبو من صفا لك

    خذاك مني البعد ما عاد بقاك ؟؟
    لكن على قول المثل مش حالك

    تدري وش اللي يقتل الشوق يا ذاك
    لاني بولد عمك ولا ولد خالك ؟؟

    الشوق برد .. ودافي الوصل لقياك
    وثلج الجفا خرب طريق اللقا لك

    علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟
    لو كان من دنياي .. مابه بدالك

    تبغي تضيق خاطري جعله فداك ؟؟
    مهوب انا اللي يعاتبك في حلالك

    طلبتني قلبي وانا قلت لك .. جاك
    والحين سو بخافقي ما بدا لك ؟؟




  2. = '
    ';
  3. #2
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي رد: تبي تضيق خاطري جعله فداك

    يعطيكي العافية

  4. #3
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي رد: تبي تضيق خاطري جعله فداك

    يعااااافيكي .......#

  5. #4
    عـضـو جـديد

    User Info Menu

    افتراضي رد: تبي تضيق خاطري جعله فداك

    علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟
    لو كان من دنياي .. مابه بدالك



    راقت لي حروفك

    يعطيكي العافيه دكتورة هيا

  6. #5
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي رد: تبي تضيق خاطري جعله فداك

    يعافي قلبك
    دمعه نورتي ياقمر .......#

الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تضيق مساحة كــون
    بواسطة المنسي في المنتدى بوح الخاطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2012-12-15, 12:26 PM
  2. عنما تضيق بك الحياة
    بواسطة بسمه في المنتدى صفحة white page بيضاء
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 2012-11-24, 09:24 PM
  3. عندما تضيق بك الحياة [ يومًا ]
    بواسطة kenzy* في المنتدى قسم المواضيع الدينية و اهتمامات اسلامية
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 2011-01-08, 05:50 PM
  4. يا خاطري لا تضيق
    بواسطة املي بالله في المنتدى بوح الخاطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2010-09-21, 12:18 AM
  5. تضيق بي الدنيا ياصاحبي وين اروح
    بواسطة رنون في المنتدى بوح الخاطر
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 2010-09-15, 09:58 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •