التحاضير الحديثة

الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: كاديلاك سي آر إكس

  1. #1
    المراقبة العامة

    User Info Menu

    افتراضي كاديلاك سي آر إكس


    تعتزم شركة "جنرال موتورز" الشرق الأوسط طرح طراز عام 2012 من سيارتها لفئة "الكروس أوفر" الفاخرة "سي آر إكس" المحسنة والمعدلة كلياً، مطلع الشهر القادم.


    كاديلاك سي آر إكس kdelak.jpg


    وقالت وسائل إعلامية إن "كاديلاك سي آر إكس، تجمع الأداء العالي المعزز بالتقنيات الحديثة، التي تسهم في حصول محركها الجديد ذي الأسطوانات الست بسعة 3.5 لترات على قوة حصانية أكبر مقترنة بمعدلات استهلاك وقود أقل من المحرك السابق، وذلك من خلال الكفاءة في تصميم وزن كتلته".
    وتمتلك السيارة نظام "إيكو"، الذي يقوم بنقل سرعات ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي السرعات الست بنسب متقاربة بين ترس وآخر، الأمر الذي يسهم في الحصول بصورة دائمة على معدلات دوران محرك منخفضة تسهم في رفع كفاءته من حيث الاقتصاد في استهلاك الوقود.
    كما تتضمن التحسينات الأخرى لطراز العام 2012 نظام بلوتوث بشكلٍ قياسي، وعجلة قيادة قابلة للتدفئة، كما ستتوافر السيارة بلون خارجي جديد هو الأزرق الكهربائي الزينوني، وخيارات زخارف داخلية تتضمن خشب الأبنوس، وعجلات جديدة قياس 20 بوصة مع طبقة طلاء لماعة.
    وتم تزويد "سي آر إكس" بنظام الدفع بالعجلات الأربع المتصل بمجموعة تروس فرقية محدودة الانزلاق، تسهم في تحسين الجر على الطرقات الزلقة، إضافة لتأمينها توزيعاً مثالياً لعزم دوران المحرك بين العجلتين الخلفيتين ما يسهم في تعزيز عامل الثبات والسيطرة على السيارة خلال اجتياز المنعطفات القاسية.
    كما تم تزويد هيكل السيارة بتقنية تكيف التخميد وفقاً لنوع المسلك التي تسهم في توفير تحكم مثالي بعملية القيادة في مختلف الظروف.
    وتلعب علامات جنرال موتورز دوراً رائداً في قطاع السيارات العالمي، فهي تمهد الطريق للتجهيزات والتصاميم المبتكرة، بينما تحافظ على أقصى درجات الجودة والسلامة والأمان.
    يذكر أن جنرال موتورز هي شركة متعددة الجنسيات أميركية الأصل, تعتبر ثاني أكبر منتج للسيارات في العالم بعد تويوتا مقرها الرئيسي في مدينة ديترويت الأميركية, وقد حققت في عام 2005 رقما قياسيا, إذ باعت 9.15 مليون سيارة تحت أسماء كاديلاك، وبيويك، وشيفرليه، وجي أم سي وهمر وهولدن وجي أم دايو وأوبل وبونتياك وساب وساترن وفاكسهول.



  2. = '
    ';
  3. #2
    نائبة المدير العام

    User Info Menu

    افتراضي رد: كاديلاك سي آر إكس

    طرح مميز ومعلومات قيمة

    مشكورة سمايل لما نقلتي

    تحيتي لكي

  4. #3
    عضو ماسي

    User Info Menu

    افتراضي رد: كاديلاك سي آر إكس


  5. #4
    المراقبة العامة

    User Info Menu

    افتراضي رد: كاديلاك سي آر إكس

    الله يعافيكي بحرر

    شكرااا لمرورك

  6. #5
    المراقبة العامة

    User Info Menu

    افتراضي رد: كاديلاك سي آر إكس

    شكرا جانا لتواجدك الدائم

الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •