التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


فشل في الحفاظ علي تفوقه

سقط فريق الأهلي في فخ التعادل أمام بتروجت 2/2 وفقد أول نقطتين في مشوار دفاعه عن لقب الدوري الذي يحتفظ به في السنوات الماضية وارتفع رصيده إلي أربع نقاط مقابل

فشل في الحفاظ علي تفوقه


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: فشل في الحفاظ علي تفوقه

سقط فريق الأهلي في فخ التعادل أمام بتروجت 2/2 وفقد أول نقطتين في مشوار دفاعه عن لقب الدوري الذي يحتفظ به في السنوات الماضية وارتفع رصيده إلي أربع نقاط مقابل

  1. #1
    الصورة الرمزية خالدالطيب
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً

    شخصية هامة Array
    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي فشل في الحفاظ علي تفوقه


    سقط فريق الأهلي في فخ التعادل أمام بتروجت 2/2 وفقد أول نقطتين في مشوار دفاعه عن لقب الدوري الذي يحتفظ به في السنوات الماضية وارتفع رصيده إلي أربع نقاط مقابل نقطة وحيدة وأولي لصالح بتروجت.
    تعادل الأهلي جاء مفاجئاً للجميع خاصة وان الفريق قدم أداء جيدا في الشوط الأول وكان الأكثر استحواذا علي الكرة معظم فترات المباراة ولكنه لم يستفد الاستفادة المطلوبة من هذا الاستحواذ.

    وكان بمقدور الأهلي الخروج فائزا بأكثر من هدفين في الشوط الأول لولا إهدار كل الفرص التي أتيحت للفريق بينما نجح المدير الفني لفريق بتروجت طه بصري في إدارة المباراة جيدا واستفاد من التغييرات الثلاثة التي أجراها التي جاءت إيجابية تماماً وحصل علي ما يريد نقطة التعادل التي أعاد بها الاتزان لفريقه بعد السقوط الذي عاشه في المباراة الأولي أمام الإسماعيلي بالخسارة 1/.3
    في المقابل لم تكن تغييرات المدير الفني للأهلي إيجابية بالصورة المطلوبة ولم تضف للفريق أي جديد حتي ان جدو علي سبيل المثال ظهر تائها في الملعب وكان السيد حمدي بعيدا عن مستواه لعدم مشاركته بصورة مستمرة.
    وأخطأ المدير الفني للأهلي عندما سحب المهاجم الصريح عماد متعب من الملعب خاصة وانه الوحيد القادر علي خطف هدف في أي وقت حتي لو كان غير موفق حتي لحظة خروجه لذا فقد الأهلي الكثير من قوته الهجومية ولم يكن هناك من يجيد اللعب من داخل منطقة ال 18 لذا كان لعب الأهلي كله بعد خروج متعب بعيداً عن المنطقة فغابت الخطورة الحقيقية رغم كل المحاولات الأهلاوية لتسجيل هدف الفوز.
    وكما كانت المباراة مثيرة في العديد من أحداثها استمرت الإثارة بعد اللقاء أيضاً عندما انصرف مراقب اللقاء مصطفي عيسي مغادرا غرفة المؤتمر الصحفي بسبب وضع إعلان الرعاية الخاص بالنادي الأهلي من قبل إدارة بتروجت من منطلق أن راعي بتروجت هو وكالة الأهرام للإعلان والتي استغلت الموقف ووضعت راعي الأهلي لتحرج اتحاد الكرة وهو ما حدث بالفعل وترك المراقب المكان.
    وحاول الأهلي عقد المؤتمر وجاء المدرب العام لفريق بتروجت وأيضاً المدرب العام للأهلي ولكن لم يكتمل بسبب الفوضي التي شهدتها القاعة.
    جاءت بداية الشوط الأول من المباراة سريعة ومن أول دقيقة كشف صاحب الأرض بتروجت عن نيته في اقتناص الثلاث نقاط وبالفعل تتاح في الدقيقة الثانية فرصة للاعب مروان محسن لكنه يسدد خارج الثلاث خشبات.
    ويواصل بتروجت الضغط بحثا عن الهدف المبكر ويحصل علي ضربة ركنية كادت تشكل خطورة علي مرمي الأهلي عندما وصلت إلي محمد كوفي لكنه يسدد بعيدا عن المرمي.
    يستفيق لاعبو الأهلي سريعا قبل أن تهرب منهم المباراة ويبدأ الثنائي وليد سليمان وعبدالله السعيد في التحرك لشن الهجمات المضادة علي مرمي بتروجت للتصدي للبداية السريعة والحماسية لأصحاب الأرض.
    وبالفعل ينجح الأهلي عمليا في الرد علي بتروجت من خلال تسجيل هدفه الأول عن طريق وليد سليمان بمهارة فردية من تسديدة ماكرة وقوية من خارج منطقة الجزاء سبق ونفذ مثلها من قبل في مباريات الأهلي الودية قبل انطلاق الدوري.
    بعد الهدف يفرض الأهلي سيطرته علي اللعب ويبحث عن إحراز المزيد واستغلال الارتباك المؤقت لفريق بتروجت ويتحرك أبوتريكة ووليد سليمان وعبدالله السعيد ويهدر الأخير فرصة هز الشباك بعدما تلقي تمريرة من أبوتريكة واخترق ولكنه سدد بعيدا عن المرمي وعاود السعيد اختراقاته وسط دفاع بتروجت ومرر إلي أبوتريكة الذي لم يلحق بها.
    يعود بتروجت للصورة من جديد ويهدد مرمي الأهلي وبالفعل ينجح محمد كوفي من ضربة رأس قوية من إعادة المباراة لنقطة البداية باحراز هدف التعادل ولكن يرفض حسام غالي استمرار التعادل كثيرا ويسجل من ضربة رأس أيضاً الهدف الثاني للأهلي ليزداد الشوط إثارة وسخونة.
    وتستمر محاولات الفريقين للتهديف مجددا خلال الدقائق العشر الأخيرة من هذا الشوط ولكن لم يفلح أي منهما وشيئا فشيئا يهبط الأداء مع اقتراب الشوط الأول من نهايته حتي يطلق سمير محمود عثمان صفارته معلنا نهايته بتقدم الأهلي 2/.1
    يسحب المدير الفني لفريق الأهلي بين الشوطين لاعبه وليد سليمان ويدفع بالظهير الأيسر أحمد شديد قناوي لإيقاف الجبهة اليمني لبتروجت من خلال زيادة المهام الدفاعية لسيد معوض وترك النواحي الهجومية في الجبهة اليسري لأحمد شديد.
    يظهر الأهلي بشكل أفضل خلال الدقائق العشر الأولي من بتروجت حتي أن الفريق أهدر هدفا مؤكدا عندما اخترق عبدالله السعيد من الجانب الأيمن ومرر إلي متعب الذي سدد لكنها اصطدمت بالمدافعين.
    ويظهر أحمد فتحي في الكادر الهجومي من خلال المرات القليلة التي ظهر فيها بسبب الحذر من الهجمات المرتدة من هذا الجانب الذي يقوده أسامة محمد في بتروجت وهو المعروف بخطورته.
    يجري طه بصري أول تبديل بسحب كمال علي والدفع باللاعب محمد إبراهيم لتنشيط الجانب الهجومي لادراك التعادل علي الأقل وفي هذه الأثناء كاد أبوتريكة يزيد الفارق من الأهداف عندما انطلق وسدد ولكن نجح الحارس إبراهيم عبدالجواد في التصدي للكرة وإبعادها إلي ضربة ركنية.
    يخرج عماد متعب وينزل جدو بدلا منه وبعدها بدقائق قليلة يفاجئ بتروجت الأهلي باحراز الهدف الثاني والتعادل سجله محمود سمنة من متابعة جيدة جدا لتسديدة أسامة محمد التي ارتدت من يد إكرامي لتجد سمنة وضعها في الشباك مباشرة.
    وعاد رامي ربيعة للجلوس علي دكة البدلاء وكان في طريقه للنزول قبل الهدف مباشرة ويستعد السيد حمدي لتسخين والنزول ويدخل الملعب بالفعل بدلا من محمد شوقي بحثا عن الوصول إلي هدف التعادل.ويزدحم الملعب بالهجوم الأهلاوي أبوتريكة ومحمد ناجي جدو والسيد حمدي وعبدالله السعيد ولكن كل هؤلاء فشلوا في هز الشباك ولم تفلح أي محاولات لاختراق دفاعات بتروجت لينتهي اللقاء بالتعادل 2/2 ويفقد الأهلي أول نقطتين في سباق الحفاظ علي اللقب للعام الثامن علي التوالي.


  2. = '
    ';
  3. [2]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: فشل في الحفاظ علي تفوقه


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اساليب الحفاظ علي اسنان الاطفال
    بواسطة نسمات الجنة في المنتدى منتدى الاسرة والطفل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2015-07-12, 01:19 PM
  2. طرق الحفاظ علي الوقت
    بواسطة راجية الفردوس الاعلي في المنتدى الصوتيات والمرئيات الاسلامية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2015-04-08, 12:54 PM
  3. طرق الحفاظ علي علاقات الحب والزواج
    بواسطة خالدالطيب في المنتدى منتدى الاسرة والطفل
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2012-10-22, 05:53 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )