التحاضير الحديثة

الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: بأفارقك (حمد البريدي)!!

  1. #1
    مشرفة سابقة

    User Info Menu

    افتراضي بأفارقك (حمد البريدي)!!

    بافارقك .. لو كان ما اخترك فرقاك
    بافارقك .. وآنا فرجوى وصالك
    البعد لو به خير ما كان خلاك ؟؟
    تقطع من عيون المحب اتصالك
    ما اكثرك فالصده وفالوصل ما اشواك
    الكبر لله .. ( لا يغرك جمالك ) !!
    خليتني للبعد .. والبعد قسّاك
    خلاك تنسى واحد" قد وفا لك ؟؟
    سليت سيف الهجر ؟؟ كني من اعداك
    وذبحت شوق الروح شاللي جرى لك
    العام ما تصعب الى قلت بلقاك
    واليوم من دون المواصيل هالك ؟؟
    منت بردي .. حسبي على الوقت ردّاك
    غير صفاك / وطيبتك / واعتدالك
    حاولت نسيانك .. وعييت لا انساك ؟؟
    لا جيت ابنسى .. ذيب صدري عوى لك
    لو انك بترجع كثر ما آتمناك ؟؟
    ما كان ذا حالي .. ولا ذا بحالك ؟؟
    كثر الجفا وآنا أستغفر الله اشراك
    حبك كفر بي .. لعنبو من صفا لك
    خذاك مني البعد ما عاد بقاك ؟؟
    لكن على قول المثل مش حالك
    تدري وش اللي يقتل الشوق يا ذاك
    لاني بولد عمك ولا ولد خالك ؟؟
    الشوق برد .. ودافي الوصل لقياك
    وثلج الجفا خرب طريق اللقا لك
    علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟
    لو كان من دنياي .. مابه بدالك
    تبغي تضيق خاطري جعله فداك ؟؟
    مهوب انا اللي يعاتبك في حلالك
    طلبتني قلبي وانا قلت لك .. جاك
    والحين سو بخافقي ما بدا لك ؟؟



  2. = '
    ';
  3. #2
    نائبة المدير العام

    User Info Menu

    افتراضي رد: بأفارقك (حمد البريدي)!!

    كلمات فمة الروعة

    كل الشكر لروعة ونقاء اختيارك

    لروحك اعذب تحية

  4. #3
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي رد: بأفارقك (حمد البريدي)!!

    كلمات رائعة يعطيكي العافية يارب

الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تغيب حمد البريدي
    بواسطة Dr.HAYA في المنتدى منتدى الشعر العربي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 2012-11-14, 09:26 AM
  2. حظي جابني حمد البريدي
    بواسطة Dr.HAYA في المنتدى منتدى الشعر العربي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2012-03-30, 01:11 AM
  3. برد الجفا ...حمد البريدي
    بواسطة Dr.HAYA في المنتدى منتدى الشعر العربي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2012-02-28, 11:10 PM
  4. حظ جابني لــ / حمد البريدي !!
    بواسطة ζ͡¦ £ôνέ ŝŧŏřŷ في المنتدى منتدى الشعر العربي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2011-09-29, 07:38 PM
  5. عفت الغلا {حمد البريدي}
    بواسطة ζ͡¦ £ôνέ ŝŧŏřŷ في المنتدى منتدى الشعر العربي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2011-08-21, 01:13 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •