التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


الأهلي يفوز على الحرس بهدف لمتعب في مباراة "مملة"

بصعوبة بالغة حقق الأهلي فوزه الأول في افتتاح مباريات الدوري العام بعد أن تغلب على فريق حرس الحدود بهدف نظيف أحرزه عماد متعب في الدقيقه 63، ولم يقدم الأحمر والفريق

الأهلي يفوز على الحرس بهدف لمتعب في مباراة "مملة"


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الأهلي يفوز على الحرس بهدف لمتعب في مباراة "مملة"

بصعوبة بالغة حقق الأهلي فوزه الأول في افتتاح مباريات الدوري العام بعد أن تغلب على فريق حرس الحدود بهدف نظيف أحرزه عماد متعب في الدقيقه 63، ولم يقدم الأحمر والفريق

  1. #1
    الصورة الرمزية خالدالطيب
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً

    شخصية هامة Array
    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي الأهلي يفوز على الحرس بهدف لمتعب في مباراة "مملة"

    بصعوبة بالغة حقق الأهلي فوزه الأول في افتتاح مباريات الدوري العام بعد أن تغلب على فريق حرس الحدود بهدف نظيف أحرزه عماد متعب في الدقيقه 63، ولم يقدم الأحمر والفريق العسكرى المباراة التي انتظرتها الجماهير، ولكن يبدو إنها حمى البداية التي أصابت القلعة الحمراء، وجعلت أدائه باهتا.

    الأهلي يفوز على الحرس بهدف لمتعب في مباراة "مملة" 11_82.jpg




    الأهلي صاحب الأرض والجمهور رغم أنه يلعب في الإسكندرية معقل حرس الحدود، ولكن المعلب امتلىء عن آخره بالجماهير الحمراء، بدأ اللقاء بتشكيل يضم 4 لاعبين من الصفقات الجديدة مع بقية لاعبي الموسم الماضى.
    وغيّر جوزيه من طريقته التي لعب بها مع الأهلي لأكثر من 6 أعوام ونصف، وهي 3/5/2 ولعب أمام الحدود بطريقه 4/4/2 مع وجود مهاجمين صريحيين، ورغم أن الأهلي حاول أن يغير طريقته إلا أن الفريق لم يقدم أي جديد.
    المدير الفني للنادي الأهلي حاول أن يلعب بطريقة برشلونة والمنتخب الإسباني وهي "التيك تاك"، وهي اللعب من لمسة واحدة والاختراق من العمق، ولكن عدم التجانس بين لاعبي الأهلي الجدد والقدامي جعل الفريق يفقد الكرة باستمرار قبل الوصول لمناطق الخطورة.
    ولم يشكل الأهلي أي خطورة على الحرس إلا من كرتين مررهما البرازيلي فابيو جونيور إلى عماد متعب، سدد الأولى فوق المرمى والثانية فى جسد علي فرج الذي أنقذ مرمى الحرس من هدف أكيد.
    أما حرس الحدود فلم يظهر مطلقا على المستوى الهجومى، ولكن شكل ضغطا دفاعيا من وسط الملعب على ظهيرى الأهلي عن طريق أحمد عيد عبد الملك وأحمد حسن مكي، ولعب طارق العشري بتحفظ فى وسط الملعب بوجود الثلاثي أحمد أبو بكر (موكشا)، ومحمد حليم ومحمد الهردة، ومنع الأهلي من الخطورة تماما.
    ولم يختلف الشوط الثاني كثيرا عن الشوط الأول، ورغم سيطرة الأهلي على الكرة إلا أنه لم يشكل أى خطورة على مرمى على فرج حتى الهدف الذى أحرزه عماد متعب من تمريره عرضية أكثر من رائعة رفعها سيد معوض من الجهة اليسرى وقابلها متعب برأسية قوية سكنت شباك الحارس على فرج.
    وبعد الهدف أجرى طارق العشري تغييرين هجوميين بإشراك أحمد عبد الغني وأحمد سالم صافي بدلا من أحمد سلامة، وموكشا، ولكن لم توثر التغييرات على فاعلية الحرس على مرمى شريف إكرامى، ولم يشكل الحدود أى خطورة على المرمى الأحمر حتى نهاية المباراة والأمر نفسه اللأهلي الذي عاد للعب دفاعيا للحفاظ على الهدف من أجل اقتناص أول ثلاث نقاط في أول أولى جولات الدوري الممتاز.

  2. = '
    ';
  3. [2]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: الأهلي يفوز على الحرس بهدف لمتعب في مباراة "مملة"


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )