التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


تأهل فرنسا والدنمارك مباشرة والبرتغال تلعب الملحق

انتزع المنتخب الدنماركي لكرة القدم مقعده في نهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة 2012 بعد فوز ثمين على ضيفه البرتغالي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء

تأهل فرنسا والدنمارك مباشرة والبرتغال تلعب الملحق


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تأهل فرنسا والدنمارك مباشرة والبرتغال تلعب الملحق

انتزع المنتخب الدنماركي لكرة القدم مقعده في نهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة 2012 بعد فوز ثمين على ضيفه البرتغالي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء

  1. #1
    الصورة الرمزية سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل غير متواجد حالياً

    المراقبة العامة Array
    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 15,070
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي تأهل فرنسا والدنمارك مباشرة والبرتغال تلعب الملحق

    انتزع المنتخب الدنماركي لكرة القدم مقعده في نهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة 2012 بعد فوز ثمين على ضيفه البرتغالي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء في الجولة الأخيرة من مبارايات المجموعة الثامنة في التصفيات المؤهلة للبطولة. وأنهى المنتخب الدنماركي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله كرون ديلي في الدقيقة 13، ثم عزز زميله نيكولاس بيندتنر فوز الفريق بهدف آخر حمل توقيعه في الدقيقة 63.

    بينما سجل كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسباني على الرغم من اصابته، الهدف الوحيد للبرتغال في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

    وانفرد المنتخب الدنماركي بصدارة المجموعة الثامنة برصيد 19 نقطة، بينما تراجع المنتخب البرتغالي إلى المركز الثاني في المجموعة برصيد 16 نقطة ليصبح أمله معلقا على الملحق الفاصل للتصفيات والتي ستجري قرعتها يوم الخميس المقبل في مدينة كراكوف البولندية.

    جدير بالذكر أن المنتخب البرتغالي كان بحاجة إلى التعادل فقط في هذه المباراة لضمان التأهل المباشر إلى النهائيات ولكنه فشل في حصد نقطة التعادل ليتأهل إلى الملحق الفاصل.

    وفي المجموعة الرابعة انتزع المنتخب الفرنسي لكرة القدم من ضيفه البوسني آخر بطاقات التأهل المباشر إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) بالتعادل بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء.

    جاء هدفا المباراة عن طريق اثنين من نجوم مانشيستر سيتي الإنجليزي حيث تقدم إدين دزيكو بهدف للبوسنة في الدقيقة 40،إلا أن سمير نصري أدرك التعادل لفرنسا بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 78.

    وعزز المنتخب الفرنسي موقعه في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 21 نقطة مقابل 20 نقطة للمنتخب البوسني الذي تأهل للملحق الفاصل للتصفيات والذي تقام قرعته الخميس في مدينة كراكوف البولندية.

    وفي باقي المجوعات تأهل منتخبات ألمانيا (المجموعة الأولى) وروسيا (المجموعة الثانية) وإيطاليا (المجموعة الثالثة) وفرنسا (المجموعة الرابعة) وهولندا (المجموعة الخامسة) واليونان (المجموعة السادسة) و أنجلترا (المجموعة السابعة) والدنمارك (المجموعة الثامنة) وإسبانيا (المجموعة التاسعة)، والسويد كأفضل صاحب مركز ثاني.

    أما المنتخبات التي تأهلت لدور الملحق هي: تركيا وايرلندا واستونيا والبوسنة وكرواتيا والجبل الأسود والبرتغال والتشيك [/color]

  2. = '
    ';
  3. [2]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: تأهل فرنسا والدنمارك مباشرة والبرتغال تلعب الملحق


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كيف تلعب مع الأطفال ذوي التوحد ؟
    بواسطة ايه السعودي في المنتدى ذوي الاحتياجات الخاصة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2013-11-14, 12:12 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )