التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


اتمني اللعب تحت قيادة شحاتة

يعتبر طارق التايب صانع الألعاب الليبي من افضل اللاعبين الذين انجبتهم الكرة العربية حيث يملك بين اقدامه قدرات ساحرة، كثيرا ما ابهرت المتابعين ويحسب له انه عاد بالصفاقسي التونسي الى

اتمني اللعب تحت قيادة شحاتة


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: اتمني اللعب تحت قيادة شحاتة

يعتبر طارق التايب صانع الألعاب الليبي من افضل اللاعبين الذين انجبتهم الكرة العربية حيث يملك بين اقدامه قدرات ساحرة، كثيرا ما ابهرت المتابعين ويحسب له انه عاد بالصفاقسي التونسي الى

  1. #1
    الصورة الرمزية خالدالطيب
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً

    شخصية هامة Array
    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي اتمني اللعب تحت قيادة شحاتة

    يعتبر طارق التايب صانع الألعاب الليبي من افضل اللاعبين الذين انجبتهم الكرة العربية حيث يملك بين اقدامه قدرات ساحرة، كثيرا ما ابهرت المتابعين ويحسب له انه عاد بالصفاقسي التونسي الى عصره الذهبي.
    كما خاض فى السعودية تجربة احترافية مليئة بالنجاحات في فريق الهلال السعودي ولعب ايضا في الشباب كما احترف ايضا لفترة ربما قصيرة في فريق جازنتيب التركي، التايب من نوعية اللاعبين الذين تتعلق بهم قلوب الجماهير نظرا لارتباط اسمه بالكرة الجمالية المبهرة.
    اتمني اللعب تحت قيادة شحاتة tarek-eltayeb400.jpg

    صانع الالعاب الليبي طارق التايب


    تحدث التايب عن كل ما يخص الكرة السعودية وفاض بما يملك في صدره بالعديد والعديد من الاسرار.
    في البداية، استعاد طارق التايب ذكرياته في الهلال السعودي وقال بانها الفترة الافضل في حياته الكروية، حيث لعب معهم لثلاثة سنوات قدم فيها العديد والعديد من الانجازات وتعلق كثيرا خلالها بالجمهور الهلالي ، وقال بانه وجد الاجواء الاحترافية دخل جدران النادي الازرق سواء من الناحية الادارية او الجماهيرية.
    وعن مدى تأثر الهلال برحيل بعض نجومه مثل خالد عزيز وياسر القحطاني ورادوي وويلهمسون، قال التايب بان اللاعبين سابقي الذكر بالفعل كبار للغاية ويملكون قدرات كبيرة ولكن في الوقت نفسه الهلال لا يقف على لاعب او اثنين فهو نادي كبير قادر على العودة بقوة بما يملك من لاعبين وهي سمه من سمات النادي الكبير والجماهيري.
    وأردف التايب بان الهلال يشبه الى حد كبير كلا من الاهلي المصري والترجي التونسي، فهي اندية تتعامل وفقا لمنظومة احترافية ولا تتاثر برحيل اي لاعب عن صفوفها بغض النظر عن اسم وقيمة اللاعب .
    ودلل التايب على ذلك من خلال نجاح المدرب كوزمين في الهلال، في الوقت الذي فشل مع السد القطري، حيث اعتبر ان الهلال وفر للمدرب سبل النجاح التي من خلالها حصد البطولات في قلعة الزعيم.
    وعن ما يقال في السعودية من ان الهلال مدعوم من بعض الشخصيات النافذة، قال التايب بان هذه الاقاويل تتردد داخل المدرجات فقط ولا وجود لها على ارض الواقع.
    وأكمل بان الترجي في تونس كان يقال عنه مثل هذه الاقاويل، وانه نادي النظام، وعلى الرغم من رحيل النظام في تونس نجح الترجي في العودة الى سابق عهده، وتساءل "كيف يكون مدعوما بالنظام وهو ستعيد تالقه بعد رحيل هذا النظام؟"
    وشرح التايب الفارق بين تجربته في الشباب وتجربته في الهلال، وقال ان الفارق هو العامل الاعلامي والجماهيري، حيث اعتبر ان مستواه في الشباب كان مميزا ولكن غياب الجمهور والاعلام منع ظهور هذا التالق بشكل او باخر.
    وأوضح التايب الفارق بين اتحاد جدة وبين الهلال حيث قال "الاتحاد يضع كل تركيزه فقط في بطولة دوري ابطال اسيا، في حين ان الهلال يلعب من اجل كل البطولات".
    واعتبر ان اللعب على بطولة واحدة هو مغامرة كبيرة، لان في حالة فقدان هذه البطولة يفقد الفريق كل البطولات وهو ما يحدث مع الاتحاد في حين ان الهلال لا يخرج من اي موسم الا وفي حوزته على الاقل بطولة.
    وتطرق التايب لاسباب انهيار مستوي الاخضر السعودي وقال بانه يمر بمرحلة انتقالية وتغيير جيل من اللاعبين ويحتاج الى بعض الوقت شأنه في ذلك شأن منتخبات عديدة مثل مصر والكاميرون ونيجيريا والجزائر، واكد صعوبة وصول المنتخب السعودي الى كأس العالم في البرازيل.
    واوضح التايب وجهة نظره في افضل لاعب سعودي "هناك العديد من اللاعبين الجيدين امثال ياسر القحطاني وايضا محمد نور"، وأضاف بان احمد الفريدي لاعب مميز ويملك قدرات رائعة ولكنه يحتاج الى التركيز اكثر والاهتمام بكرة القدم بشكل اكبر وحينها سيكون لاعب صاحب مستقبل بارع.
    واخيرا، اكد التايب بانه لم يحقق حلم اللعب في الاهلي المصري في بداية مشواره الكروي بسبب رفضه للخضوع لفترة اختبار فني وقتها، حيث اعتبر التايب انه امر غير لائق بتاريخه.
    واضاف بانه تحدث الى عدد من الاسماء المرتبطة بنادي الزمالك خلال الفترة الماضية واعرب عن امنياته باللعب تحت قيادة المدير الفني حسن شحاتة.

  2. = '
    ';
  3. [2]
    سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل غير متواجد حالياً
    المراقبة العامة Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 15,070
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي رد: اتمني اللعب تحت قيادة شحاتة

    مشكووورررر خالد

    يعطيك العافية

    وبالتوفيق لطارق التايب

  4. [3]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: اتمني اللعب تحت قيادة شحاتة

    سماااايل

    شكرا لكى تواجدك

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )