التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


الأهلى يبقى على آماله فى التأهل لنصف نهائى دورى

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تعادلا ثمينا مع فريق الوداد المغربى بهدف واحد لكل منهما فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم "الأحد" بملعب "الخامس" بمدينة الدار البيضاء

الأهلى يبقى على آماله فى التأهل لنصف نهائى دورى


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الأهلى يبقى على آماله فى التأهل لنصف نهائى دورى

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تعادلا ثمينا مع فريق الوداد المغربى بهدف واحد لكل منهما فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم "الأحد" بملعب "الخامس" بمدينة الدار البيضاء

  1. #1
    الصورة الرمزية خالدالطيب
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً

    شخصية هامة Array
    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي الأهلى يبقى على آماله فى التأهل لنصف نهائى دورى

    حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تعادلا ثمينا مع فريق الوداد المغربى بهدف واحد لكل منهما فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم "الأحد" بملعب "الخامس" بمدينة الدار البيضاء المغربية, الأهلى يبقى على آماله فى التأهل لنصف نهائى دورى ssssss_12_9_2011_3_8


    فى الجولة الخامسة للمجموعة الثانية لدور المجموعات "دور الثمانية" لبطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقى .
    تقدم للنادى الأهلى اللاعب محمد ناجى "جدو" فى الدقيقة 36 من الشوط الأول ، وتعادل اللاعب عبدالرحيم بنكجان للوداد المغربى فى الدقيقة الثانية من الشوط الثانى .
    بهذه النتيجة رفع النادى الأهلى رصيده إلى 6 نقاط فى المركز الثالث للمجموعة ، كما رفع الوداد المغربى إلى 7 نقاط فى المركز الثانى للمجموعة بفارق نقطتين عن الترجى التونسى متصدر المجموعة برصيد 9 نقاط .
    جاءت المباراة قوية وسريعة من الفريقين ، خاصة النادى الأهلى الذى لعب مباراة كبيرة جدا وضغط على لاعبى الوداد بطول الملعب خاصة دفاع الوداد بفضل سرعة محمد ناجى "جدو" والسنغالى دومينيك دا سيلفا إلى جانب تألق النجم محمد أبوتريكة الذى عاد لمستواه المعروف .
    وفى الدقيقة الأولى استطاع دومينيك أن يتسبب فى أول ضربة ركنية للأهلى من انطلاقة من الجبهة اليسرى ، واعتمد الأهلى على الكرات الطولية خلف دفاعات الوداد لجدو ودومينيك ، وفى الدقيقة 9 لعب حسام عاشور كرة طولية لدومينيك لينفرد بمرمى الوداد ولكن الحارس المغربى ينجح فى قنص الكرة قبل دومينيك .
    بعدها رد الوداد بتمريرة بينية للمهاجم يوسف القديوى الذى سدد الكرة مباشرة فى مرمى أحمد عبدالمنعم إلا أنها مرت بجوار القائم ، وفى الدقيقة 21 سدد ياسين الأكحل من ضربة حرة مباشرة أمسك بها أحمد عادل بثبات ، بعدها بثلاث دقائق انفرد دومينيك بالحارس لمياغرى إلا أنه يسددها بغرابة فوق المرمى .
    وفى الدقيقة 36 تمكن المتألق محمد ناجى جدو من تسجيل الهدف الأول للأهلى بعد تمريرة عرضية من سيد معوض قابلها أبوتريكة برأسه وهيأها بروعة لجدو لينجح فى تحويلها فى مرمى فريق الوداد البيضاوى وسط ذهول وصمت مشجعى الوداد .
    وفى الدقيقة 39 وبعد تراجع الأهلى للدفاع إلى حد ما سدد ياسين الأكحل من على حدود المنطقة لترتد من القائم الأيمن للأهلى إلى خارج الملعب ، وواصل الوداد سيطرته فى الدقائق الأخيرة للشوط الأول لكن دون خطورة حقيقية بفضل تألق دفاع الأهلى لينتهى الشوط الأول بتقدم الأهلى 1 / صفر .

    وفى الشوط الثانى ، بدأ الوداد ضاغطا مثل الأهلى فى الشوط الأول وفى الدقيقة الثانية تمكن عبدالرحيم بنكجان من تسجيل هدف التعادل من ضربة حرة مباشرة حولها اللاعب برأسه فى مرمى أحمد عادل عبدالمنعم فى كرة معتادة من دفاع الأهلى .
    وبعد الهدف عاد الأهلى للسيطرة على منطقة وسط الملعب بينما شكلت هجمات الوداد المرتدة خطورة كبيرة على مرمى الأهلى ، وفى الدقيقة العاشرة أنقد رامى ربيعة انفراد لمهاجم الوداد محسن ياجور بعد مروره من وائل جمعة .
    وبعدها بثلاث دقائق سدد أبوتريكة كرة قوية جدا من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها حارس الوداد بصعوبة ، وبعدها سدد دومينيك دا سيلفا كرة مشابهة تصدى لها حارس الوداد المتألق .
    وكاد محسن ياجور أن يسجل للوداد من بينية القديوى ولكن وائل جمعة ضغط على اللاعب وجعله يسدد الكرة بجوار القائم ، ثم سيطر الوداد على منطقة المناورات فى ظل تراجع المستوى البدنى لخط وسط الأهلى .
    وفى الدقيقة 32 أخرج البرتغالى مانويل جوزيه لاعبه دومينيك وأشرك محمد فضل لتنشيط الهجوم ، وفى الدقيقة 38 أنقذ وائل جمعة الأهلى من الخسارة بعدما أخرج كرة من على خط المرمى بعد وضع محسن ياجور لكرة من تحت أحمد عادل عبدالمنعم إلا أن الصخرة كان لها بالمرصاد .
    وفى الدقيقة 41 لعب عماد متعب بدلا من محمد ناجى "جدو" ، ثم لعب شهاب الدين أحمد بدلا من محمد أبوتريكة ، لم تشهد الدقائق المتبقية أى جديد لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى 1 / 1 .
    وعقب المباراة صرح سيد معوض لاعب الأهلى أن فريقه لعب على الفوز وأضاع العديد من الفرص فى الشوط الأول التى كانت من الممكن أن تحسم اللقاء ، مضيفا أن الأهلى حافظ على آماله فى المنافسة على التأهل للمربع الذهبى .
    وقال سيد معوض إن الوداد المغربى تفوق فى بعض الفترات فى الشوط الثانى ولكن الأهلى لعب بإصرار واحتقظ بالتعادل ، مشددا على أن الأهلى سيقدم الأفضل خلال مباراة الترجى التونسى فى القاهرة .


  2. = '
    ';
  3. [2]
    جانا
    جانا غير متواجد حالياً
    عضو ماسي Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 4,107
    التقييم: 50

    افتراضي رد: الأهلى يبقى على آماله فى التأهل لنصف نهائى دورى

    مشكورررررررر على طرحك

  4. [3]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: الأهلى يبقى على آماله فى التأهل لنصف نهائى دورى



    جانا

    شكرااا لكى تواجدك الطيب

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )