التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


الأهلي يطير إلي الجزائر لمواجهة المولودية الأحد

تغادر القاهرة ظهر اليوم بعثة النادي الأهلي في طريقها إلي الجزائر الشقيق لأداء المباراة المهمة التي ستجمع بين الاهلي وفريق المولوديه بعد غد الأحد باستاد الخامس من يوليو في الحادية

الأهلي يطير إلي الجزائر لمواجهة المولودية الأحد


موضوع مغلق
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الأهلي يطير إلي الجزائر لمواجهة المولودية الأحد

تغادر القاهرة ظهر اليوم بعثة النادي الأهلي في طريقها إلي الجزائر الشقيق لأداء المباراة المهمة التي ستجمع بين الاهلي وفريق المولوديه بعد غد الأحد باستاد الخامس من يوليو في الحادية

  1. #1
    الصورة الرمزية خالدالطيب
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً

    شخصية هامة Array
    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي الأهلي يطير إلي الجزائر لمواجهة المولودية الأحد


    تغادر القاهرة ظهر اليوم بعثة النادي الأهلي في طريقها إلي الجزائر الشقيق لأداء المباراة المهمة التي ستجمع بين الاهلي وفريق المولوديه بعد غد الأحد باستاد الخامس من يوليو في الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة

    الأهلي يطير إلي الجزائر لمواجهة المولودية الأحد 25_25_8_2011_53_28.j




    في الجولة الرابعة بدور الثمانية لبطولة دوري الإبطال الإفريقي التي يديرها المالي كوليبالي.
    وتستقل البعثة طائرة الخطوط الجزائرية وتضم35 فردا بين جهاز فني ولاعبين ويرأس البعثة خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة.
    وتضم البعثة مانويل جوزيه مديرا فنيا وبيدرو مدربا عاما واحمد ناجي مدرب الحراس والجهاز الطبي بقيادة إيهاب علي ومعه الدكتور وليد عبدالباقي وماهر عبدالعزيز الاداري طبقا لسياسة الدور في السفر بعد سفر سعيد أحمد إلي تونس ومحمد مكي عامل المهمات.
    وتنحصر قائمة اللاعبين في كل من أحمد عادل عبد المنعم وشريف إكرامي في حراسة المرمي ووائل جمعه واحمد السيد ومحمد نجيب ورامي ربيعه وشريف عبدالفضيل وسيد معوض ومعتز اينو وحسام عاشور ومحمد شوقي وشهاب الدين احمد وابوتريكه وجدووفضل وعماد متعب ودومنيك دي سيلفا ووليد سليمان والسيد حمدي واحمد شكري واحمد نبيل مانجا.
    ويرافق البعثة الطبيب النفسي محمد فكري نظرا لحساسية المباراة علي أن يتولي إعداد اللاعبين نفسيا قبل المواجهة المهمة أمام عميد أنديه الجزائر.
    وقد بدأ الطبيب النفسي سلسلة من المحاضرات ألقاها علي اللاعبين بالقاهرة ويستكمل عمله بالجزائر خاصة مع اللاعبين الجدد وليد سليمان ومحمد نجيب المنضمين حديثا للاهلي في محاولة من الجهاز الفني لسرعه انصهارهما معنويا مع أعضاء الفريق الاساسيين وكذلك توعيه اللاعبين بأهمية الابتعاد علي الاستفزاز داخل الملعب والتحلي بالروح الرياضية والثقة في النفس وعدم استعجال الفوز بالمباراة.
    وقد حرصت إدارة الاهلي علي توفير كل سبل الراحة للفريق للتفرغ للاستعداد للمباراة من خلال سفر سيد عبد الحفيظ مدير الكره إلي العاصمة الجزائرية قبل الفريق للتحضير للفريق هناك والاطمئنان علي توفير ملعب للتدريب وحجز فندق ملائم.
    وعلمت الأهرام أن مسئولي المولوديه أحسنوا استقبال سيد عبد الحفيظ هناك مما جعله يصرح بان اللقاء سيعبر عن الشكل الحضاري لعلاقة قويه تجمع بين شعبيين عربيين هما مصر والجزائر.
    وقد استعد الاهلي لتلك المباراة بشكل جيد من خلال تدريباته المتواصلة والمواجهة الودية التي فاز خلالها علي فريق الشرطة1/2 لكنه خسر جهود مهاجمه البرازيلي الجديد فابيو جونيور بسبب إصابة قال عنها الدكتور وليد عبدالباقي طبيب الاهلي إن الفحص الذي أجراه علي جونيور اثبت إصابته بشد من الدرجة الثانية للرباط الداخلي والخارجي للكاحل وسوف تتحدد طريقه علاجه في ضوء نتائج أشعه الرنين.
    وتأكد بشكل نهائي غياب البرازيلي للاصابه واحمد فتحي قائد الجبهة اليمني وحسام غالي جوكر وقائد الفريق بسبب الإنذار الثاني وهو ما يمثل مشكله كبيره لمانويل جوزيه المدير الفني الذي لم يجد مفرا من الاعتماد علي شريف عبدالفضيل في الناحية اليمني وهو منطق طبيعي مع عودة رامي ربيعه لمركز الليبرو في الوقت الذي لا يجد البرتغالي ازمه كبيره لغياب غالي نظرا لتوافر البديل في نفس مركزه.
    وباتت فرص وليد سليمان صانع الألعاب الفريق القادم من انبي قويه للمشاركة في المباراة بعد تجهيزه خلال الفترة الماضية.
    وكانت تدريبات الساعات الأخيره قبل السفر قد شهدت تركيزا كبيرا من قبل الجهاز الفني, وركز جوزيه علي قيادة تدريبات خاصة لمجموعه من اللاعبين ضمت وائل جمعه ورامي ربيعه وشريف عبدالفضيل وسيد معوض واحمد نبيل مانجا ومحمد شوقي وشهاب الدين احمد وحسام عاشور والسيد حمدي ومحمد فضل حيث شاركوا في تقسيمه قويه شملت فقره خاصة بالتسديد علي المرمي.
    وشملت التدريبات بعض الجمل التكتيكية الخاصة وجملا خططيه مثل الضغط علي المنافس والاختراقات من العمق والأجانب.
    ويخوض الفريق مرانا قويا صباح اليوم ويؤدي صلاة الجمعة بالنادي يعلن بعدها القائمة المسافرة, وقرر البرتغالي جوزيه خوض مران صباح اليوم لصعوبة خوض الفريق تدريبا في مساء اليوم حيث من المتوقع أن تصل طائرة الفريق في السابعة مساء مطار هواري بومدين يستقل بعدها الفريق اتوبيسا إلي فندق الاقامه ثم يتناول الجميع الإفطار.
    ومن ناحية أخري تابع المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة كل ترتيبات استقبال البعثه في الجزائر من خلال عدد من الاتصالات التي أجراها مع السفارة المصرية وعلي رأسهم السفير عز الدين فهمي السفير المصري بالجزائر وسيد عبد الحفيظ مدير الكره الموجود هناك.
    يذكر أن السفير المصري قدم نموذجا للدور الدبلوماسي حيث أمد الاهلي بكل المعلومات المطلوبة وخصص أحد رجال السفارة ليكون مرافقا لسيد عبد الحفيظ منذ وصوله للجزائر للترتيب لبعثه الاهلي بخلاف أن السفير نفسه قد أقام مآدبه إفطار للاعبي المولوديه وجهازه الفني في منزله رغبه منه لخروج المباراة إلي بر الأمان وبشكل يعبر عن العروبة والروابط التي تجمع الشعبين الشقيقين.
    وتنتاب البعثة آمال عريضة لتحقيق الفوز في المباراة والصعود للدور قبل النهائي في البطولة المهمة للنادي الأهلي, ويستند المتفائلون إلي الحظوظ العالية لفريق الأهلي في مواجهته مع الفرق الجزائرية حيث تغلب في معظمها خلال السنوات الأخيرة

  2. = '
    ';
  3. [2]
    Dr.HAYA
    Dr.HAYA غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 7,369
    التقييم: 93
    النوع: Deeppink

    افتراضي رد: الأهلي يطير إلي الجزائر لمواجهة المولودية الأحد

    يعطيك العافيه اخي خالد .....#

  4. [3]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: الأهلي يطير إلي الجزائر لمواجهة المولودية الأحد

    هياااا

    شكراااا لكى تواجدك

موضوع مغلق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لاتكن كالطير الذي قرر ان يطير ولا يطير
    بواسطة املي بالله في المنتدى صفحة white page بيضاء
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2013-02-24, 11:39 AM
  2. لآ تكــن كآلطير الذي قرر ان يطير ولم يطير
    بواسطة بياض الثلج في المنتدى صفحة white page بيضاء
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 2012-11-14, 03:13 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )