الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: الصمت لغة الكلام

  1. #1
    عـضو متـألـق

    User Info Menu

    افتراضي الصمت لغة الكلام

    عندماتحتار وتخونك الكلمات وتجدنفسك حائرا"

    أمام كل مفردات الدنياوكل لغات الشعوب

    لاتعرف ماذاتكتب عندها تكون في حالة"

    لاتستطيع الكلمات أن توفي بحق الحبيب

    لاتستطيع ان تعبر عنها ولها

    وتجد الاحرف خائفة من الصدور الى العلن

    لأنهاتعرف نفسها ضعيفةأمام جبروتها وحنانها

    فابلغ موقف عندها هوا أن تكون صامتا"في حضرتها

    لان الصمت ابلغ من أن تعطيها حقها



    (عاشق بصمت)



  2. = '
    ';
  3. #2
    مشرفة
    اليوتيوب.الجوال

    User Info Menu

    افتراضي رد: الصمت لغة الكلام

    يعطيك العافية

  4. #3
    عضو ماسي

    User Info Menu

    افتراضي رد: الصمت لغة الكلام

    صمت الكلام
    سلمت يداك
    فعلا في بعض الاحيان يكون الصمت ضروري
    تقبل مروري
    دمت بكل خير

  5. #4
    مشرف

    User Info Menu

    افتراضي رد: الصمت لغة الكلام

    إذا كان الصمت من فضه

    فالكلام من ذهب
    هذه نعمة من الله الذى وهب

    وان تتحكم فيها فهذا اغلى من الذهب
    شكرا لك
    الصمت لغة الكلام
    ولو احياناتكون صح

    واحيانا يكون خطأ

  6. #5
    عـضو متـألـق

    User Info Menu

    افتراضي رد: الصمت لغة الكلام

    عيوش ورولا

    بشكركن على مروركن بموضوعي

    وبتمنى يكون نال جذء بسيط من اعجابكن

    شكرا "مرة تانية



  7. #6
    عـضو متـألـق

    User Info Menu

    افتراضي رد: الصمت لغة الكلام

    بلبل ياغالي بشكرك على مرورك الكريم

    بس المتل بيقول

    ان كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب

    صحيح انو الكلام نعمة بس اذا ماعرفنا شو عمنحكي بيصير نقمة

    نورت صفحتي عيوني

  8. #7
    المراقبة العامة

    User Info Menu

    افتراضي رد: الصمت لغة الكلام

    عندما تخونك الكلمات وتتخلى عنك

    تقف في محراب صمتك عسى يكون الصمت ابلغ من الكلمات

    عاشق بصمت جميل ما خط قلمك

    بانتظار جديدك دائما

    تحياتي الك

  9. #8
    عـضو متـألـق

    User Info Menu

    افتراضي رد: الصمت لغة الكلام

    شكرا"الك سمااايل على لمساتك الرائعة

    نورتي موضوعي

  10. #9
    عضو ماسي

    User Info Menu

    افتراضي رد: الصمت لغة الكلام

    ندمنا على السكوت مرة .. وندمنا على الكلام مرارا
    جميلة هى سطورك أمتعتنى بحروفك عن الصمت .
    .فالصمت لغة كلام كما قلت.
    ...وكما قالوا الحكماء الصمت حكمة.
    دمت وسلمت عاشق بصمت
    بانتظار جديدك المييز
    تحياتي

  11. #10
    عـضو متـألـق

    User Info Menu

    افتراضي رد: الصمت لغة الكلام

    تسلم ايديكي حنين

    ويارب تكون هالكلمات البسيطة نالت اعجابك

    نورتي موضوعي

الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متى يجب الكلام؟ ومتى يجب الصمت؟؟؟؟
    بواسطة لحن الحياة في المنتدى الطب البديل و التدواي بالاعشاب
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 2014-04-14, 07:21 PM
  2. هل تدليك عضلات الكلام فى الوجه يساعد فى علاج بطئ الكلام؟
    بواسطة لحن الحياة في المنتدى منتدى الصحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2014-04-10, 07:46 PM
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2013-02-28, 04:03 AM
  4. عندما يعجز الحب عن الكلام والحلم : حلم الصمت
    بواسطة ايفےـلےـين في المنتدى قصص متنوعه story
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2011-02-15, 11:53 AM
  5. أبلغ الكلام الصمت
    بواسطة رنون في المنتدى صفحة white page بيضاء
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 2010-04-08, 09:23 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •