التحاضير الحديثة

الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: تعرف على شخصيتك من خطك

  1. #1
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي تعرف على شخصيتك من خطك

    تعرفي على شخصيتك من خطك , هيا نحلل !!




    علم الجرافولوجي هو تحليل الشخصية عن طريق الخط.. إن

    خط الإنسان يعكس خلفيته الثقافية و مهاراته اليدوية و درجة

    أناقته..أو حالته النفسية أو وجود مرض ما..و غيرها ..



    تعرف على شخصيتك من خطك e5tbar.jpg

    الخط لغة إشارات..


    وهذه بعض التحليلات التي يبدأ فعليا من كتابة الشخص على الورق..

    التواقيع..

    1- هناك من يوقع بالطريقة التي يكتب بها اسمه..وهذا يدل على

    أنهم يحبون الصراحة و الوضوح ويصلون إلى ما يريدون

    بطريقة مباشرة..

    2- وهناك من يغير توقيعه ويصبح غير ثابت..وهذا يدل على

    تذبذب الشخصية و تردده أو أنه لم يحدد أهدافه بدقة في الحياة.

    3- أما من يميل إلى جعل امضاءته على شكل زوايا حادة ..فإنه

    في الغالب عدواني أو عرضة للأمراض النفسية..

    4- و الذين يجعلون إمضاءاتهم واسعة..فإنهم كرماء في

    عواطفهم..

    طريقة كتابة الأسماء..

    1- إذا كان بداية الاسم حرف الألف و كتبه الشخص بعيدا عن

    باقي اسمه..فهذا يدل على خوفه من الناس و حبه للوحدة أي

    أنه غير اجتماعي.

    2- أما إذا كتب الألف مرة قريبة ومرة بعيدة ... فهذا يدل على

    أنه شخص متردد غير واثق من نفسه.

    3- و إذا كان حرف الألف تحت الحروف..يدل على الخجل في

    الصغر الذي ما وال مستمرا معه إلى الأبد

    أهم العلامات التي تكشف الشخصية..منها..

    1- إذا كان الشخص يكتب حرف الصاد أو الضاد في صورة

    مثلث..فهذا يدل على أن ضغط دمه عال و يتسم بالعصبية

    الشديدة.

    2- أما إذا كان يكتب الصاد أو الضاد على صورة دائرة.. فهو

    شخص كتوم لا يعبر عما في داخله بسهولة وهو غامض وغير

    صريح في التعبير عن مشاعره و أفكاره..

    3- إذا امتد الخط طويلا وانساب في عدة حروف مثل السين أو

    ما يماثلها .. دل على أن الشخص خجول غير واثق من نفسه4-

    أما إذا كانت الحروف ( التي تكتب أشكالها فوق السطر ) و

    طالت عن الحد .. دل ذلك على السمو و ارتفاع الروحانية.

    5- أما إذا كتب هذه الحروف تحت السطر دل على أن هذا

    الشخص بوهيمي يميل إلى المشاعر الحسية و يولي الجنس في

    علاقته أهمية خاصة..

    6- إذا كانت خطوط الإنسان تسير في خط معتدل على المسطرة

    بطريقة منتظمة .. دل على أن صاحبها ذو شخصية سوية معتدل

    في كل شيء..

    7- أما إذا مال الخط عن السطر واتجه لأسفل في ميل شديد دل

    على إصابته بالاكتئاب أو القلق

    8- لكن إذا مال الخط إلى الارتفاع بميل ملحوظ.. دل ذلك على أن

    صاحب الخط إنسان طموح يرجو أن يحقق أحلامه و يعمل من

    أجل ذلك..

    9- و إذا كانت الحروف بزوايا حادة فإن ذلك يدل على خلل عقلي

    أو ضعف نفسي في الشخص..

    وأخيرا..

    يقول د.فؤاد عطية خبير الجرافولوجي إن الخط الجميل لا يدل

    على الذكاء فأصحاب الخط السيء هم أكثر ذكاء وقدرة على

    الابتكار من أصحاب الخط الجميل.( وعلى قول المثل

    المصري..المية تكدب الغطاس


    تعرف على شخصيتك من خطك shy.gif





  2. = '
    ';
  3. #2
    عـضـو مخـلـص

    User Info Menu

    افتراضي رد: تعرف على شخصيتك من خطك

    فأصحاب الخط السيء هم أكثر ذكاء وقدرة على

    الابتكار من أصحاب الخط الجميل.
    معك خط..كل ما زاد الخط سوء كل ما زاد الذكاء .محسوبك خطي غير مقروء

  4. #3
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي Re: تعرف على شخصيتك من خطك

    يسلملي الذكي
    بياني
    شكرا عمرورك الجميل
    أطيب تحيه .

  5. #4
    المراقبة العامة

    User Info Menu

    افتراضي رد: تعرف على شخصيتك من خطك

    تحليل رائع

    يسلمو شموس لما نقلتي

    اطيب تحية الك

  6. #5
    عـضـو مخـلـص

    User Info Menu

    افتراضي رد: تعرف على شخصيتك من خطك

    وانا عم فكر ليش خطي مووووش حلو يعني سيء

    ههههههههههههههههه

    يسلموو شموسة على الطرح الرائع

    دمتي بخير عزيزتي

  7. #6
    نائبة المدير العام

    User Info Menu

    افتراضي رد: تعرف على شخصيتك من خطك

    طرح رائع ومعلومات حلوه

    كل الشكر لكي شمس لروعه طرحك

    تحيتي لكي

  8. #7
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي رد: تعرف على شخصيتك من خطك


    سمايل
    رغدا
    بحر الشوق

    تسلملي طلتكم أحلى صبايا
    نورتووووني
    أعذب تحيه .

  9. #8
    شخصية هامة

    User Info Menu

    افتراضي رد: تعرف على شخصيتك من خطك

    يسلمو شموس لطرحك الرائع
    وع فكرة مش هقول خطى سئ
    خطى يا نهار ابيض
    انا نسيت خطى من يوم ما اشتركتم معاكم بالمنتدى
    واصبح قلمى الكيب بورد
    هههههههههههههههههه
    سامحينى شموس
    لو افتكرت خطى هقولك عليه
    كل الشكر والتقدير لمجهودك الطيب

  10. #9
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي رد: تعرف على شخصيتك من خطك

    مين سمعك يا ياسر
    معظمنا صرنا نطبع ونكتب عالكيبورد
    اكتر من خط ايدنا
    بس خطك اكيد حلوو متل روحك الحلوه الطيبه
    أشكرك عالمرور الطيب ..

الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تعرف إلى نمط شخصيتك / سمعي / بصري / حسي
    بواسطة املي بالله في المنتدى ذوي الاحتياجات الخاصة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2017-04-19, 08:22 PM
  2. كيف تعرف شخصيتك من اسمك ...!!!!!!!
    بواسطة لحن الحياة في المنتدى صفحة white page بيضاء
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2014-05-09, 02:36 AM
  3. تعرف على شخصيتك بس على الطريقة اليابانية؟
    بواسطة خالدالطيب في المنتدى صفحة white page بيضاء
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 2013-12-20, 05:21 AM
  4. الشخابيط تدل على شخصيتك..!!
    بواسطة سـSARAـاره في المنتدى منتدى الصحة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2010-09-02, 09:57 PM
  5. تبي تعرف شخصيتك .. كيف تنام؟؟؟؟
    بواسطة املي بالله في المنتدى الحوار والنقاش
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 2010-03-03, 09:35 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •