التحاضير الحديثة

النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: هل قسوة الرجل تعتبر رجوله ؟؟؟؟؟؟؟

  1. #1
    كبار الكتاب

    User Info Menu

    قلب هل قسوة الرجل تعتبر رجوله ؟؟؟؟؟؟؟

    يقال الغاية تبرر الوسيلة







    فالأم تقسو على أطفالها من كثر حبها لهم






    والغاية من هذه القسوة هو أن تراهم أفضل الناس







    الرجل طبيعة عمله فيها معاناه وحياته فيها خشونة .








    وهو يرى أن اللين ضعف والشدة والقسوة دليل رجولته






    ليس الرجال كلهم بهذه الطبيعه و لكن أغلبهم يتبعون أسلوب القسوه






    خصوصا على الزوجه أو الاخت و ذلك حتى لا تتمرد ...






    1- هل ترى أن القسوة ميزة تميز الرجل أو أن اللين يقلل من هيبته ؟







    2 -هل ترى أن تعبير الرجل عن مشاعرة وحتى نزول دمعته يجرح كبريائه ؟







    3 -بعض الرجال حتى زوجته تشعر أنه صخرة ليس فيها أي شعور







    هل في رايكم إنه يوجد طفل برئ في داخله ولكنه يتظاهر بهذا






    المظهر لهدف رسم صورة القوي؟






    4 -بعض الرجال حتى في أصعب المواقف مثل وفاة أحد الوالدين






    (لا قدر الله) تجده وكأن شئ لم يكن






    فهل داخله يختلف عن خارجه


    دمتم بخير

  2. = '
    ';
  3. #2
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي رد: هل قسوة الرجل تعتبر رجوله ؟؟؟؟؟؟؟

    يعطيكي العاااااااااافية

  4. #3
    عضو ماسي

    User Info Menu

    افتراضي رد: هل قسوة الرجل تعتبر رجوله ؟؟؟؟؟؟؟

    لكـى خالص احترامي بسمه

  5. #4
    مشرفة
    قسم اللغات

    User Info Menu

    افتراضي Re: هل قسوة الرجل تعتبر رجوله ؟؟؟؟؟؟؟

    يسلمووو على الموضوع المفيد
    الرجولة شهامة و اخلاق و طيبة مو قساوة
    تقبلى مرورى









  6. #5
    شخصية هامة

    User Info Menu

    افتراضي رد: هل قسوة الرجل تعتبر رجوله ؟؟؟؟؟؟؟

    أنا رأيي بصراااحة أولا القسوة ليست دليل رجولة فالرسول صلى الله عليه وسلم
    لم يكن قاسيا كان رحيما وعطوفا
    الرجل يبحث دائما عن الحب والحنان
    وإذا لم يجدهما أصبح قاسي
    المهم رجولة الرجل في رحمته وعطفه
    وشهامته وشجاعته وطيبة قلبه هذة هي الرجولة الحقيقية
    من وجهة نظري



    بسمه

    موضوع رائع
    تحياتى دوماوابدا بالنجاح الدائم


  7. #6
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي رد: هل قسوة الرجل تعتبر رجوله ؟؟؟؟؟؟؟

    فيه فرق بين قسوه وانو يقسى
    لمى بكون هوه قاسي بطبعه وهلاقسوه ماتزيده الاقسوه كمان يعني صخر بهالحاله ابدا مو رجوله

    بس لمن يقسى بيكون اله اسبابه

    وياما شفنا رجال الها هيبتها وشخصيتها بس ببيوتهم وبين اهاليهم مثل الحمل الوديع هههههههه

    سلمت موضوع رائع ........#

  8. #7
    المراقبة العامة

    User Info Menu

    افتراضي رد: هل قسوة الرجل تعتبر رجوله ؟؟؟؟؟؟؟

    بعض مواقف تتطلب الشدة والحزم ومطلوب من الرجل يكون فيها حازم لكن بدون قسوة ..يعني ما يكون طبع غالب ..

    قال الله تعالى(( ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضو من حولك))

    هاي القاعدة الذهبية لجذب الناس والتاثير فيهم لكن القسوة او ان تكون مثل صخرة فهو امر منفررر

    يسلمو بسمة لطرحك تحياتي الك

  9. #8
    كبار الكتاب

    User Info Menu

    افتراضي رد: هل قسوة الرجل تعتبر رجوله ؟؟؟؟؟؟؟

    يسلمووووووو على المرور

  10. #9
    كبار الكتاب

    User Info Menu

    افتراضي رد: هل قسوة الرجل تعتبر رجوله ؟؟؟؟؟؟؟

    مشكووووره على مرورك

  11. #10
    كبار الكتاب

    User Info Menu

    افتراضي رد: هل قسوة الرجل تعتبر رجوله ؟؟؟؟؟؟؟

    شموخ أنثى



  12. #11
    كبار الكتاب

    User Info Menu

    افتراضي رد: هل قسوة الرجل تعتبر رجوله ؟؟؟؟؟؟؟

    خالد الطيب

    اسعدنى مروك العطر

    وانرت موضوعى بردك الجميل

    دمت بخير

  13. #12
    كبار الكتاب

    User Info Menu

    افتراضي رد: هل قسوة الرجل تعتبر رجوله ؟؟؟؟؟؟؟

    هياااا



  14. #13
    كبار الكتاب

    User Info Menu

    افتراضي رد: هل قسوة الرجل تعتبر رجوله ؟؟؟؟؟؟؟

    سمايل



  15. #14
    كبار الكتاب

    User Info Menu

    افتراضي رد: هل قسوة الرجل تعتبر رجوله ؟؟؟؟؟؟؟

    الرجل رجل المواقف . بكلامه . بأفكاره . بوجوده جنب زوجته . مش بقسوته و عدد الدموع اللي نزلت من عينه !!! . و طبع المرأة أي مرأة في العالم. تكره . تكره . القسوة عليها . و مهما كانت درجة محبتها ليه رح تتركه في النهاية و اللين و اللطف في التعامل صفة وضعها رب العالمين في قلوب الازواج و الزوجات كما قال الله تعالى " و من آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا اليها و جعلنا بينكم مودة و رحمة " صدق الله العظيم ... يعني . لا هيه عيب و لا حرام ان اللطف يكون في قلب الزوج

    دمعة الرجل و قليل لما تنشاف عند معظم الرجال ف على قولة المثل ( فيض من غيض ) و الله ما خلق الكيس الدمعي للمرأة فقط

    و في النهاية لازم كل واحد فينا يتذكر ان رب العالمين بعظمته و جلاله و كبريائه وصف نفسه باللطيف

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هل تعتبر الطيبة ضعف شخصية
    بواسطة نسمات الجنة في المنتدى الحوار والنقاش
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2015-06-25, 03:04 PM
  2. هل تعتبر قسوة الرجل رجولة
    بواسطة نسمات الجنة في المنتدى الحوار والنقاش
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2015-06-25, 02:56 PM
  3. قسوة القلب ، كيف تعالج قسوة قلبك
    بواسطة خالدالطيب في المنتدى قسم المواضيع الدينية و اهتمامات اسلامية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2013-01-21, 10:38 PM
  4. قسوة الرجل هل تعتبر رجولة ؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة ايفےـلےـين في المنتدى الحوار والنقاش
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2011-04-03, 03:47 PM
  5. هل تعتبر قسوة الرجل تعبير عن رجولته؟
    بواسطة يافاوالبرتقال الحزين في المنتدى الحوار والنقاش
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 2010-10-12, 08:45 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •