الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: جايه تخطب لاخو زوجها شوفوا وش صار؟

  1. #1
    شخصية هامة

    User Info Menu

    افتراضي جايه تخطب لاخو زوجها شوفوا وش صار؟

    [frame="4 90"]
    كان فيه اثنين اخوان متزوجين وعلى مايبدوا قاعدين
    في بيت واحد , وحده كانت ربه بيت وزوجه الثاني تشتغل
    في قطاع ما المهم الي هي ربه البيت زوجه مسكينه وعلى نياتها
    وطيبه ماتهتم في حالها يالله تلحق شغل البيت والاولاد والزوج وماتهتم
    بمظهرها اهم شئ عندها تلبي رغبات الاولاد والزوج وتشوفهم مرتاحين ....
    نجي عند الزوجه الي تشتغل هاذي عاد برستيج





    تهتم بحالها وبمظهرها وطبعا الي هي ربه المنزل بالنسبه
    لها وحده بيئه لاتفقه شيئا من امور الحياه وماتعرف الشياكه والاناقه ولاتهتم بنفسها قدام زوجها
    فحبت تسوي معروف في اخو زوجها
    وقاعده تهديه يتزوج وحده فاهمه وتقوله شوتبي منها
    هاذي ماتصلح لك انت يبي لك وحده كاشخه وحلوه خلاص بعطيك
    صديقتي عز الطلب انا متأكده انك بتدعي لي لو تزوجتها
    الرجال يوم سمع نصيحتها ماكذب خبر قال وينها ....
    طبعا نسى افضال زوجته عليه !!!!
    وجاء اليوم الموعود قاعد يتجهز للخطبه وطبعا البنت واهلها جاهزين لمايجي على حسب الموعد المتفق ...
    تعالوا نشوف شو الي حصل ؟؟؟ وتجهز الرجال وكل شئ لكن
    حصل شئ غير متوقع لما كان خلاص بيطلع عشان الخطبه
    راحت زوجته قبل ماتعطيه النعال ( طبعا هي مو عارفه وين بيروح ) شافته متسخ مغبر فنظفت نعاله بملابسها ( حليلها )
    حز بنفسه وقال هاذي الي بروح اتزوج عليها شوفوا شوقاعده تسوي لي ؟؟؟ بطل يروح ذيك الليله يخطب راح متصل عليه
    اخوه ويخبره ليش تأخرت ع الموعد مايصير الجماعه
    منتظرين فشلتنا بينهم ... رد عليه وقال مابي بطلت ماني متزوج على زوجتي
    تعرفون شو الي حصل ؟؟؟ اخوه شاف نفسه في موقف محرج

    مع الجماعه راح هو خطبها بدل اخوه عشان يصلح الموقف
    اتصلت زوجته ( الي تشتغل ) في نفس الوقت
    لصديقتها تستفسر عن الخطبه قالت لها بشري هاااا انخطبتي
    لاخو زوجي ردت عليها وقالت لا ابشرك انخطبت لزوجك >فرحانه البنت

    وخبزن خبزتيه يا الرفلا كليه
    هههههه اللقافه وماتسوي


    [/frame]

    جايه تخطب لاخو زوجها شوفوا وش صار؟ khaled141.gif

  2. = '
    ';
  3. #2
    عضو ماسي

    User Info Menu

    افتراضي رد: جايه تخطب لاخو زوجها شوفوا وش صار؟

    من حفر حفرة لاخيه وقع فيها
    سبحان الله
    يعطيعك العافيه خالد
    دمت بخير

  4. #3
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي رد: جايه تخطب لاخو زوجها شوفوا وش صار؟

    قصة رائعة يعطيك العافية خالد

  5. #4
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي رد: جايه تخطب لاخو زوجها شوفوا وش صار؟

    مستاهله هي
    ههههههه
    يسلمووو خالد

  6. #5
    عـضـو مخـلـص

    User Info Menu

    افتراضي رد: جايه تخطب لاخو زوجها شوفوا وش صار؟

    قوية يا خالد ..والله تستاهل

  7. #6
    عـضو نـشيـط

    User Info Menu

    افتراضي رد: جايه تخطب لاخو زوجها شوفوا وش صار؟

    والله تستاهل صراحه برد قلبي حتى يعرفوا النسوان ان الناس مخابر مو مظاهر والمثل يقول جنت على نفسها براقش

  8. #7
    شخصية هامة

    User Info Menu

    افتراضي رد: جايه تخطب لاخو زوجها شوفوا وش صار؟

    [frame="7 80"]

    روووولا


    ايفلين

    رناااااا

    بياني


    مودع قلب

    كل الشكر لروعه مروركم
    المميز
    بانتظار توجدكم دائما


    [/frame]

  9. #8
    رفـيق الـدرب

    User Info Menu

    افتراضي رد: جايه تخطب لاخو زوجها شوفوا وش صار؟


  10. #9
    شخصية هامة

    User Info Menu

    افتراضي رد: جايه تخطب لاخو زوجها شوفوا وش صار؟

    شكراا لك منسى

    نورت الموضوع


  11. #10
    عـضـو ذهـبي

    User Info Menu

    افتراضي رد: جايه تخطب لاخو زوجها شوفوا وش صار؟

    رووووووووووعه يسلمووووووو
    بانتظار جديدك دوما
    تحياتي

الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ما رايكم بفتاة تخطب شاباً...
    بواسطة لحن الحياة في المنتدى الطب البديل و التدواي بالاعشاب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2014-02-06, 01:13 AM
  2. اخطب لبنتك قبل ان تخطب لنفسها
    بواسطة بندق في المنتدى الحوار والنقاش
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 2013-03-26, 08:43 PM
  3. زوجه تزاعلت مع زوجها شوفوا وش سوت فيه
    بواسطة جانا في المنتدى قصص متنوعه story
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 2013-03-16, 08:44 AM
  4. شوفوا هذا الشاب
    بواسطة عاشق مصر في المنتدى قصص متنوعه story
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2010-03-15, 03:36 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •