التحاضير الحديثة

الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: تعلمتُ طفلاً ....

  1. #1
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي تعلمتُ طفلاً ....

    عندما كنتُ طفلاً

    علموني ان لا اكذب مهما حصل فالذي يكذب يدخل النار
    ويغضب الله عليه ..




    ( عندما كبرت )

    اكتشفت ان اغلب الناس يكذبون .. ويلونون كذباتهم حسب ما يرونه مناسب..
    ـ ـ ـ ـ ـ




    ( عندما كنت طفلاً)

    قالوا لي ان الحياه رائعه .. بكل ما فيها
    وقالوا لي ان الانسان يجب ان يكون طيب
    مخلص , وفي , صادق , ....الخ





    ( عندما كبرت )

    اكتشفت ان الحياة ليست رائعة الى ذاك الحد الذي
    تم وصفه لي .. وان الانسان عندما يكون طيب يستغلونه
    وعندما يكون مخلص تتم اهانته ..
    وعندما يكون صادق
    يكرهونه لان كلمة الحق تسبب الزعل ..
    ـ ـ ـ ـ ـ


    ( عندما كنت طفلاً)

    علموني ان لا ارفع صوتي على من هم اكبر سننا مني
    لانني يجب ان احترمهم واحترم وجهات نظرهم وخبرتهم فى الحياة ..


    ( عندما كبرت )

    اكتشفت ان الكبير اصبح صغير .. واننا لا نتعلم ولا نستفيد..
    ـ ـ ـ ـ ـ


    ( عندما كنت طفلاً)



    علموني ان اعتذر عندما اخطئ فالاعتذار ليس بخطئ
    وهو يجعلني اكبر في نظر الناس وهذه صفة رائعة ..



    ( عندما كبرت )

    اكتشفت ان اعتذاري في نظر الاخرين هو ضعف في شخصيتي
    وان الاقوياء لا يعتذروون ..
    ـ ـ ـ ـ ـ


    ( عندما كنت طفلاً)

    علموني ان وعد الحر دين .. وانني ان وعدت يجب
    ان اوفي بوعدي مهما كانت النتيجه ..



    ( عندما كبرت )

    اكتشفت ان اغلب الناس لا يوفون بوعدهم حتى اقرب الناس لك ..
    وان الوعود اصبحت مجرد كلام لا يؤخذ بعين الاعتبار ..
    ـ ـ ـ ـ


    ( عندما كنت طفلاً)

    علموني ان الحق حق .. وان كان لي حق عند احد
    يجب ان لا اتخلى عنه ..



    (عندما كبرت )

    اكتشفت ان الحق انقلب الى باطل
    وان اغلبنا ينسى حقه بكل سهوله وببساطه ..
    ـ ـ ـ ـ ـ


    ( عندما كنت طفلاً)




    علموني ان لا اتكلم الا بالمفيد ..
    وان استمع لكل كلمه تقال حتى استفيد من تجارب الاخرين
    واتعلم منهم ..



    ( عندما كبرت )

    اكتشفت ان اكثرهم يتكلمون بما لا يفهمون وما لا يعلمون
    وانهم يستمعون فقط للكلام المطابق لكلامهم ..
    ـ ـ ـ ـ ـ


    ( عندما كبرت )


    اكتشفت ان كل ما تعلمته غير مطابق لما يحدث امامي
    في هذا العالم ..






    فهل اعيش الحياه كما علموني اياها .. ام اعيشها كما اراها امامي ؟؟
    ولكن أقول عيشها كما عاشها الرسول صلى الله عليه وسلم
    وكما يقول المثل :عيش حياتك

  2. = '
    ';
  3. #2
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي رد: تعلمتُ طفلاً ....

    ايفلين
    لاعدمناك ولاعدمنا اطروحاتك المميزه والرائعه ..
    دمت بحفظ المولى ورعايته

  4. #3
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي رد: تعلمتُ طفلاً ....

    كل الشكر لتواجدك الرائع كوني بالقرب دوماً

  5. #4
    نائبة المدير العام

    User Info Menu

    افتراضي رد: تعلمتُ طفلاً ....

    كلمات وطرح في غاية الروعة

    مشكورة ايفلين لانتقائك المميز

    لروحك اعذب التحايا

  6. #5
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي رد: تعلمتُ طفلاً ....

    كل الشكر لتواجدك الرائع بحوووورة

  7. #6
    عـضـو جـديد

    User Info Menu

    افتراضي رد: تعلمتُ طفلاً ....

    بصراحه موضوع يستحق اعلى تقييم
    ممتازه جداااااااااااا
    والله لا يحرمنا من هيك مواضيع

  8. #7
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي رد: تعلمتُ طفلاً ....

    أهلا وسهلا فيك عزف الدموع نورت قسم الشعر وبانتظارابدعاتك

  9. #8
    رفـيق الـدرب

    User Info Menu

    افتراضي رد: تعلمتُ طفلاً ....


الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. زوجي يريد طفلاً...!!!
    بواسطة لحن الحياة في المنتدى الطب البديل و التدواي بالاعشاب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2014-03-29, 09:58 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •