التحاضير الحديثة

الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 15 من 15

الموضوع: غيرة الرجل &&& غيرة المراة

  1. #1
    نائبة المدير العام

    User Info Menu

    افتراضي غيرة الرجل &&& غيرة المراة

    عندما تغار المرأة .. تبكي
    وعندما يغار الرجل .. يصمت !!



    _+_+_+_

    عندما تغار المرأة
    تكره الرجل
    وعندما يغار الرجل
    يكره نفسه !



    أحياناً ..
    يغار الرجل على امرأة تحبه
    حتى لو لم يكن يحبها ..
    وتغار المرأة على رجل تحبه حتى لو لم يكن يحبها !


    أجمل أنواع الغيرة
    غيرة الحب ..
    وأسوأ أنواع الغيرة
    غيرة الحقد ..


    من بوادر الغيرة
    اشتعال المرأة
    وانطفاء الرجل !


    تسعد المرأة
    بغيرة الرجل الذي تحبه
    وتختنق ..
    بغيرة الرجل الذي يحبها ولا تحبه!


    نحن ..
    نغار على الذين نحبهم
    لأننا نحبهم
    ونغار على الذين يحبوننا
    لأننا نحب أنفسنا !



    ما أكبر الفرق بين الحب والغيرة ..
    فالحب الكبير (يولد ) الغيرة ..
    والغيرة الشديدة (تقتل)
    الحب ..


    وما أعظم الفرق
    بين الغيرة والشك..
    ومعظم حالات الغيرة في الحكايات العاطفية
    يكون مصدرها .. الشك !


    إذا ضبطت نفسك متلبساً
    بالغيرة 'على ' إنسان ما
    فتفقد أحاسيسك جيداً
    فقد تكون في حالة ' حب '
    وأنت 'لا تعلم'..


    وإذا ضبت نفسك متلبساً
    بالغيرة 'من' إنسان ما
    فطهر أحاسيسك جيداً
    فقد تكون في حالة 'إثم'
    وأنت 'تعلم

  2. = '
    ';
  3. #2
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي

    طرح مميز بحر

    يعطيكي العافيه

  4. #3
    عضو ماسي

    User Info Menu

    افتراضي

    هي اه الغيره مطلوبه بس كل شئ ولي حدود يعني الغيره تبقي بحدود
    ومش عالطالعة والنازلة
    و الغيره بتبقي دليل ع الحب احيانا واحيانا بتبقي مقبره للحب

  5. #4
    نائبة المدير العام

    User Info Menu

    افتراضي

    رناااااااااا

    حنين

    مشكووووووووورين لمشاركتم المميزة

  6. #5
    عـضـو برونـزي

    User Info Menu

    افتراضي

    سلمت يداكي بحر

    بكل الاحوال لا مفر للمحبين من الغيره

    تحياتي لكي

  7. #6
    نائبة المدير العام

    User Info Menu

    افتراضي

    يسلموووووو هاله على مرورك

    نورتي يا لغلا

  8. #7
    المراقبة العامة

    User Info Menu

    افتراضي

    إذا ضبطت نفسك متلبساً
    بالغيرة 'على ' إنسان ما
    فتفقد أحاسيسك جيداً
    فقد تكون في حالة ' حب '
    وأنت 'لا تعلم'..


    أود أن أشكرك على كلماتك الأكثر من رائعه عن الغيرة وما ادراك ما الغيرة...
    وتفضلِي بقبول فائق شكري وتقديري واحترامي

  9. #8
    نائبة المدير العام

    User Info Menu

    افتراضي

    مشكووووووووووووورة سمايل لروعة المرور

    نورتي

  10. #9
    عـضو فضـي

    User Info Menu

    افتراضي

    اغلب الغيره لدى الرجال على النساء تكون نابعه من الشك

    واغلب الغيره لدى النساء على الرجال تكون نابعه من الحب

    واللغيره حدود ايا كان مصدرها

    اصعب انواع الغيره هى الشك

    يسلم هل ايدين بحوره

    تقبلى خالص حبى وتقديرى

  11. #10
    نائبة المدير العام

    User Info Menu

    افتراضي

    الله يسلمك قلب ابيض لمرورك

    اسعدني تواجدك

  12. #11
    عـضـو مخـلـص

    User Info Menu

    افتراضي

    بيقول المثل الشعبي يلى ما بغار ........ ر

    كل واحد بيحب بيغار ولازم الواحد يغار بس الغيرة حلوة على اصول وبتفاهم في عالم بتغار بس بأصول وفي عالم بتغار بس بغباء مع احترامي للكل كل شي زاد عن حدو قلب ضدو

    تقبلى مروري

  13. #12
    نائبة المدير العام

    User Info Menu

    افتراضي

    مشكوووووووووووور حوت لمشاركتك المميزة

    دمت بحفظ الرحمن

  14. #13
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي رد: غيرة الرجل &&& غيرة المراة

    موضوع رائع

    تحياتى دوماً وابداً بالنجاح الدائم

  15. #14
    نائبة المدير العام

    User Info Menu

    افتراضي رد: غيرة الرجل &&& غيرة المراة

    بندق


  16. #15
    رفـيق الـدرب

    User Info Menu

    افتراضي رد: غيرة الرجل &&& غيرة المراة

    يعطيك العافيه على الموضوع الرائع

    ويارب تعبك ولا يوم ضائع

    وجزاك الله الخير


الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تكفون مالي غيرة
    بواسطة املي بالله في المنتدى أناقة الرجال
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 2014-01-15, 10:12 AM
  2. هل توجد غيرة الكترونية ؟
    بواسطة املي بالله في المنتدى الحوار والنقاش
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2013-11-19, 04:50 PM
  3. غيرة امرأة
    بواسطة المنسي في المنتدى قصص متنوعه story
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2012-12-03, 10:49 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •