النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الابرج وصفاتها ومميزاتها مع الحب وارقام الحظ.. برج السرطان اعرف كل شيء عن برج السرطا

الابرج وصفاتها ومميزاتها مع الحب وارقام الحظ برج السرطان اعرف كل شيء عن برج السرطان برج السرطان السرطان الكوكب المسيطر القمر هو الكوكب المسيطر على برج السرطان،

  1. #1
    الصورة الرمزية رولا
    رولا غير متواجد حالياً

    عضو ماسي Array
    تاريخ التسجيل: Oct 2010
    المشاركات: 4,345
    التقييم: 50
    النوع: Red

    افتراضي الابرج وصفاتها ومميزاتها مع الحب وارقام الحظ.. برج السرطان اعرف كل شيء عن برج السرطا

    الابرج وصفاتها ومميزاتها مع الحب وارقام الحظ
    برج السرطان اعرف كل شيء عن برج السرطان

    برج السرطان


    الابرج وصفاتها ومميزاتها مع الحب وارقام الحظ.. برج السرطان اعرف كل شيء عن برج السرطا



    السرطان الكوكب المسيطر


    القمر هو الكوكب المسيطر على برج السرطان، وهو أقرب الكواكب للأرض لذلك فإنه يمنح مواليد هذا البرج الكثير من

    صفاته مثل براءة الطفولة والإحساس بالأمن والأمان. ولهذا الكوكب تأثير كبير على مواليد السرطان، فهو يمثل الأحاسيس الداخلية والأشياء اللامحدودة.. وبمعنى آخر إنه يؤثر فى الحالة النفسية لهؤلاء المواليد. وهناك نموذجان لمولود السرطان.. القمرى المستدير والقمرى الطويل، وتختلف طباعهما تبعاً لقوة أو ضعف تأثرهما بالقمر.


    أسطورة برج السرطان

    تحكى الأسطورة أن "هيلا" إلهة الشر أرادت أن تنتقم من هرقل وهو يمارس هوايته فى السباحة. فاختارت سرطاناً من آلاف السرطانات التى تسكن البحار للقيام بهذه المهمة والقضاء عليه.

    وتقول الأسطورة إن "هيلا" كانت تكره "هرقل" وتحقد عليه وتحسده لشجاعته وقوته وعنفوانه، ولكن هذا الأخير تمكن من سحق السرطان، ولم تتمكن "هيلا" من تحقيق حلمها وتخليداً لذكرى هذا السرطان الشجاع الذى حاول مواجهة "هرقل".. قامت "هيلا" برفعه إلى السماء.. وكانت أسطورة السرطان.


    صفات عامة

    يوجد السرطان في جميع مجالات النشاط البشري. محافظ ومحب لبيته وأسرته. يتمتع السرطان بالذكاء وبحاسة سادسة قوية، مع عمق فلسفي في التفكير مبني على الإلهام أحيانًا. يراه المقربون شخصيّة مختلفة جدًّا, متعاطف وحساس ولطيف مع الآخرين خاصّة مع أحبائه. قادر على الاندماج مع المواقف لحدة خياله وميله لأحلام اليقظة، كما أنه أحيانًا يحاول أن يصوغ حياته لتتلاءم مع عالم الخيال الذي يحياه. يقدّر الفنّ والأدب وخاصّة المسرح. يمتلك موهبة أدبية وفنية وخطابيّة كبيرة. كما أن لديه موهبة التقليد؛ مما يؤهله للنجاح على المسرح. ولكونه عاطفيّا جدًا، تراه يبالغ في الأداء. مع أنه يعطي انطباعأ واقعيًا، إلا أنه مغرم بالغموض، ويتأثّر بالغيبيات بشكل كبير. قادر على أن يكون قائدًا إذا استطاع أن يعبّر عن نفسه في عمله وأجاده.


    ارقام


    الحظ

    13- 22-31-40- 48- 57.


    أفضل شريك الاسد.



    أسوأ شريك الميزان.


    مشاهير البرج

    هنري الثامن، الأميرة ديانا، مايك تايسون، يوليوس قيصر، نيلسون مانديلا، سراب الحب.


    الجوانب الإيجابية للسرطان

    أهم هذه الجوانب الطبيعة.. المتفهمة حيث يتميز مواليد السرطان بحب وتعاطف الآخرين معهم، ولا يتعمدون إيذاء أى شخص أو جرحه، ويتسمون بالعطف والرقة الشديدة فهم يفعلون كل ما يستطيعون من أجل الآخرين وهم لا يهتمون بأصدقائهم وعائلاتهم فقط بل يهتمون بكل الناس، ومشاعرهم صادقة تماماً بعيدة عن الزيف والادعاء ولديهم قدرة على الصبر حين تقابلهم المصاعب ولديهم الاستعداد للانتظار حتى يصبح الموقف سهل المعالجة، وهم يعرفون كيفية التركيز على الفرصة المناسبة وحين يصممون على تنفيذ شئ ما فإنهم يلتزمون به حتى ينتهى على أكمل وجه. مواليد السرطان يحبون الحياة الأسرية ولديهم جميعاً مشاعر الأمومة خاصة إذا تعلق الأمر بحماية الآخرين ويحرصون على تمتعهم بالمحبة والرعاية اللازمة ويتصفون بالإخلاص والصدق والروابط الأسرية تعنى الكثير بالنسبة لهم. كما أنهم دائماً يرغبون فى أن يكونوا محط أنظار الآخرين.


    الجوانب السلبية للسرطان

    عنيف وذو انتقادات لاذعة، حذر، يدافع عن نفسه ومتعاطف مع الغير قابل للتغيير، مزاجي، عاطفي بشكل مفرط، سريع الغضب، متشبث بالأشياء وغير قادر على عدم إتعاب عقله.

    السرطان والحب

    ولاء السرطان الأول يكون للزوج أو الزوجة والأسرة، ويعتبر نفسه حاميًا لعائلته. السرطان يحبّ بكل جوارحه، و يعطي الكثير دون انتظار مقابل. عاطفة السرطان المتأججة تجعل من السهل التأثير عليه. السرطان صديق مخلص، ولكنه شديد التعصب لبني قومه.


    السرطان والمهنه

    قدرات السرطان تؤهله لشغل وظائف عديدة. يمكن أن يكون صحافيًا ناجحًا أوكاتبًا أوسياسيًا. ولكن في حقل السياسة قد يبقى إلى حدّ ما بعيدًا عن الأنظار بدلاً من تولي مراكز بارزة في السلطة. طبيعة السرطان الرومانسية تدفعه للبحث عن مواقع الاكتشافات المثيرة، لذا تجده يحب العمل كتاجر أو خبير في القطع الأثرية.



    الرجل السرطان

    السرطاني يفرض احترامه، كلامه المدروس وحضوره الهادي عنصران هامان في كسب محبة الناس، أو الأصح احترمهم. متقلب، بين لحظة وأخري تتبدل ملامح وجهه، فيتحول من عابس إلي مبتسم.

    الشعور بالأمان أو العكس يحدد مزاج هذا الرجل، ففي الحالة الأولي تراه رقيقا طيبا، حلو المعاشر، مستعدا للمساعدة، وفي الحالة الثانية تراه غاضبا، حانقا، مستعدا لقلب الأوراق.

    السرطاني من أكثر الرجال تعلقا بأمه التي يعتبر وجودها قوة له وصوتها رنينا لأيامه، وكلامها قوة لأحلامه. يستخدم أحلامه ليستعين بها للهروب من الواقع ومن هنا تولد علاقة حميمة بين الليل والرجل السرطاني فالليل عنده انفلات لا حدود له.

    السرطاني الرومانسي والشاعري هو الأقرب إلي عالم المال، لا ينفقه بطريقة عشوائية ويعرف كيف يكسبه، وكيف يحافظ عليه وكأنه ولد محاسبا. السرطاني يهوي التحدث عن عائلته، عن الأمجاد السابقة، وعن تطلعاته إلى الغد، إذا أردت إن تكسب وده افتح له مجال التحدث عن رغباته، ولا تعارضه إلا إذا سالك رأيك فهو بحاجة إلى التعبير ولقول الأشياء كما هي.

    في

    الحب مغازل محترف، يعرف كيف ينتقي الكلمات وكيف يوزع النظرات، لكنه يغرم بشكل بطيء، إذ أن الفتاة التي يحب يجب أن تمتلك عدة مميزات: بحيث إن تكون سيدة مجتمع، تكون حاضرة ولا تتلهي بالقشور.


    معظم السرطانيين يغرمون مرة واحدة في العمر , أو يتزوجون أو يتحولون إلي ش****ن. السرطاني الأب يتعلق بأولاده ولكن يخاف عليهم مما يعيقهم في تكوين شخصية مستقلة، يحب إن يبقوا علي ارتباط دائم به كما سعي هو علي إبقاء الارتباط الدائم بأمه.


    المرأة السرطان


    قريبة وبعيدة في أن، متفائلة تارة ومتشائمة طورا، السرطانية هي رمز المرأة المتقلبة والتي لها مزاج خاص لا يدركه إلا من يعاشرها وقتا غير قصير. اجتماعيا السرطانية باردة جدا، تصغي إلى الأحاديث دون إن تشارك إلا من خلال بعض التعليقات.


    تؤمن جيدا أن البيت هو مملكة المرأة، ربة بيت ممتازة، لا تستطيع إن تنتقدها لأنها لن تترك لك مجالا للانتقاد.


    مولودة هذا البرج غير متطلبة، السهر الدائم والتنقل والإسراف، كل هذا لا يعني لها شي متى تامنت لها راحة البال. ما يزعج هذه الفتاة ويزعج المحيطين بها هو شكها الدائم بقدرتها، بذكائها، بجمالها، من هنا من يريد إن يكسب قلبها عليه إن يزيدها ثقة بنفسها.


    والمرأة السرطان إذا أحبت أتعبت نفسها لإسعاد حبيبها وأخلصت له. السرطانية حنونة جدا، عاطفية، ومطلبها من حبيبها إن يوليها الثقة، ويمنحها الأمان، أما إذا أهينت فإنها ترجع إلي ذاتها وتفضل العزلة على الاختلاط. وإذا كان لا بد لها إن ترد فهي تتحول إلي امرأة غاضبة، جارحة، ماحية كل جميل بكلمة قاسية، مما يسبب لها الحرج مع أصدقائها، معظم السرطانيات ليس لهن صديقات كثيرات.


    السرطانية متعلقة جدا بأمها وتعتبرها مثالها الأعلى في التضحية والصبر وتجاوز الذات تجاه العائلة، رومانسية ولكنها أكثر النساء قناعة، فهي لا تشترط علي حبيبها أن يغدق عليها الهدايا لان وردة أو ابتسامة قد تكفيها.


    فتاة هذا البرج اقتصادية إلي حد البخل أحيانا، حتى ولو كانت ميسورة فالمال عندها نتيجة تعب وليس من السهل التصرف به. هي امرأة مثالية في البيت، اقتصادية، إدارية، إنما مزاجية ومتقلبة.


    السرطانية الأم حضن دافي لأولادها، وبرأيها أولادها هم الأفضل والأجمل. إنما محبتها الزائدة قد تعرقل مسيرة أولادها عندما يودون الاستقلالية أو الزواج.
    الابرج وصفاتها ومميزاتها مع الحب وارقام الحظ.. برج السرطان اعرف كل شيء عن برج السرطا













    من قلب تاه في عصر الزمان بين روح ذاقة العذاب والألم وبريشة طائر وبخفقات قلب أليم...
    ولسان عاجز عن التعبير أخطَ كلماتي هذه بعداد القلب...
    ولكن ماذا أقول وأنا حائرة بين الكلام والسطور؟؟

    اضغط هنا لتكبير الصوره

    من مواضيع رولا :


    • [2]
      من الاعضاء المؤسسين Array


      تاريخ التسجيل: Feb 2010
      المشاركات: 12,551
      التقييم: 60

      افتراضي رد: الابرج وصفاتها ومميزاتها مع الحب وارقام الحظ.. برج السرطان اعرف كل شيء عن برج الس

      رولا
      طرح مميز
      مشكوررهـ حبيبتي
      بانتظار جديدك المميز دائماً

      اضغط هنا لتكبير الصوره

      من مواضيع رنون :


      • [3]
        عضو ماسي Array


        تاريخ التسجيل: Oct 2010
        المشاركات: 4,345
        التقييم: 50
        النوع: Red

        افتراضي رد: الابرج وصفاتها ومميزاتها مع الحب وارقام الحظ.. برج السرطان اعرف كل شيء عن برج الس

        عزيزتي رنو
        شكرا لمرورك العطر
        لكي ارق تحية واطيب المنى
        دمتي بخير غاليتي
        اضغط هنا لتكبير الصوره
        من قلب تاه في عصر الزمان بين روح ذاقة العذاب والألم وبريشة طائر وبخفقات قلب أليم...
        ولسان عاجز عن التعبير أخطَ كلماتي هذه بعداد القلب...
        ولكن ماذا أقول وأنا حائرة بين الكلام والسطور؟؟

        اضغط هنا لتكبير الصوره

        من مواضيع رولا :


        معلومات الموضوع

        الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

        الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

        الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

        ضوابط المشاركة

        • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
        • لا تستطيع الرد على المواضيع
        • لا تستطيع إرفاق ملفات
        • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
        •  


        1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125