التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


برفع راية الإستسلام و بقول أحبك

رواية جديده بقلم الكاتبه المبدعه جروح الشوق بعنوان ( برفع راية الإستسلام و بقول أحبك ) و هي قاعده مع ختها

برفع راية الإستسلام و بقول أحبك


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 17 من 17

الموضوع: برفع راية الإستسلام و بقول أحبك

رواية جديده بقلم الكاتبه المبدعه جروح الشوق بعنوان ( برفع راية الإستسلام و بقول أحبك ) و هي قاعده مع ختها

  1. #1
    الصورة الرمزية ياسر المنياوى
    ياسر المنياوى
    ياسر المنياوى غير متواجد حالياً

    شخصية هامة Array
    تاريخ التسجيل: May 2010
    المشاركات: 12,774
    التقييم: 70
    النوع: Black

    افتراضي برفع راية الإستسلام و بقول أحبك

    رواية جديده بقلم الكاتبه المبدعه جروح الشوق
    بعنوان
    برفع راية الإستسلام و بقول أحبك 885e0c9c21a4e359ab17( برفع راية الإستسلام و بقول أحبك ) برفع راية الإستسلام و بقول أحبك 885e0c9c21a4e359ab17

    برفع راية الإستسلام و بقول أحبك c68a6fa149ddd8709450

    برفع راية الإستسلام و بقول أحبك 47ee90166a94baf0d507

    و هي قاعده مع ختها في الصالة

    (تغريد)وهي ماسكه الريموت و عيونها على التلفزيون وهي تقلب القنوات: فطوم حبيبتي

    (فاطمة)وهي ترفع عيونها من على المجلة الي في ايدها و قالت ببرود: خير

    (تغريد): زهقانه خلينا نستهبل اشوي

    (فاطمة)حطت المجلة من ايدها على الطاولة الي قدامها و طالعت في ساعتها: عمك و عايلته ما بقى شي و توصل روحي جهزي نفسك و لين ما تجهزي كل هم وصلو

    (تغريد)تركت الرموت و جلست جنب ختها: كأنك متضايقه من جيتهم

    (فاطمة)رفعت حاجب واحد و قالت بكل برود: باين علي لهذي الدرجة

    (تغريد): يب يب

    (فاطمة): الصراحة اني مو مضايقه منهم بس ابوي يبينا نقعد معاهم بمعنى جمعه رجال و حريم

    (تغريد)مستغربة: من زمان و احنا نقعد هل القعده و ما فيها شي متحجبين و علينا عباياتنا و انتي عادي تكلمي اولاد عمك ايش تغير احين

    (فاطمة): قصدي ان محمد معاهم

    (تغريد)علامة استفهام كبيره على راسها: ايوه شنو الي يفرق؟

    (فاطمة)عقدت حواجبها و قالت بضيق: اني اخر مرة شفته فيها كنت في سادس ابتدائي و احس انه غريب مدري مو مرتاحه يمكن لان بشوفه اول مرة من بعد مدة طويلة

    (تغريد): اها .. لا تخافي و كوني على طبيعتك .. و بعدين ما دريت انك كذا جبانه و خوافه فكرتك عادي

    (فاطمة): اني مو خايفه اني متوترة

    (تغريد): بقوم اخذ شور و بتجهز

    (فاطمة): طيب و اني بعد اشوي بقوم


    }تعريف الشخصيات{
    الاب سلمان عنده شركة الي يشوفه اقول ولد 16 من جماله

    الام حصة هي بعد جميلة بس مو بجمال الاب

    نور الولد الكبير عمره 28 سنة يشبه ابوه كثير هو اكثر واحد يشبه ابوه في العايلة جميل جدا جسمه متوسط مو متين ولا نحيف بشرته بيضة شعره اسود و عيونه زرقة عيونه تشبه لون البحر يدير شركة من شركات ابوه

    وليد عمره 26 سنة هو بعد جميل بس مو بجمال نور نحيف بس مو كثير بشرته بيضة عيونه بنية و شعره احمر يحب الرسم و عنده مرسم في فرنسا بس بعد يشتغل مع ابوه في الشركة

    فارس عمره 24 سنة جماله عادي جسمه متوسط عيونه بنية و شعره اسود يدرس في الجامعة

    فاطمة عمرها 22 سنة جميلة مثل ابوها بس ما توصل الى نور جسمها رشيق بشرتها بييضة بس مو بيضة كثير شعرها اشقر و عيونها بنية

    تغريد عمرها 17 سنة تدرس اخر سنة في ثنوي جسمها رشيق و بشرتها بيضة و عيونها سوده و شعرها احمر

    بعد 5 دقايق يندق الباب فتحت الخدامه الباب و جلستهم و ركبت و دقت باب غرفة فاطمة و قالت لها ان عمها وصل فاطمة راحت تخبر ختها

    (فاطمة)قدام باب تغريد: تغريد عمك وصل بنزل اسلم عليهم و انتي خبري امي و ابوي و انزلي

    (تغريد): طيب

    نزلت فاطمة مع انها متوترة بس ما حبت تبين عشان ما تضايق احد قربت لعمها و سلمت عليه و باست راسه و سلمت على زوجة عمها و بنت عمها

    (فاطمة)مبتسمة ابتسامة ناعمة و عيونها تدور على اولاد عمها: اما انتو فسلام بالكلام

    (فهد): طيب مافي بوس على الهوا

    (فاطمة)وهي تجلس جنب بنت عمها ليان: لا

    بعدين نزلت تغريد مع امها و ابوها وسلمو على الكل و جلسو

    }تعريف الشخصيات{

    العم فريد جميل عنده شركة

    سعد الولد الكبير عمره 29 سنة جسمه متوسط بشرته سمره اشوي عيونه زرقة و شعره احمر عنده شركة

    فهد عمره 28 سنة جسمه متوسط و بشرته بيضة و عيونه بنيه و شعره اسود و يشتغل مع ابوه

    محمد عمره 25 سنة ماخذ جمال عمه جميل جداً جسمه متوسط مع عضلاته شعره اشقر و بشرته بيضة و عيونه زرقة يشتغل مع ابوه في الشركة هو اكثر واحد في العايلة واثق بنفسه زياده قصدي انه مغرور بس ما اشوف الناس اقل منه

    ليان البنت الوحيد عمرها 19 سنة جميله مثل اخوها محمد رشيقه و بشرتها بيضة و عيونها بنية و شعرها اسود

    (ليان)وهي تطالع في اخوها: فاطمة ما اشوفك تكلمي محمد كرهتيه

    (فاطمة)طالعت في محمد بكل ثقة و قالت: مو قصدي بس اخوكي مغرور

    (محمد)وعيونه عليها و قال بصوت حاد: انتي جريئة

    (فاطمة): هذي مو جرائة بس اني قلت الحقيقة و مع كذا احب اكون جريئة شكراً

    (محمد)رفع حاجب واحد وقال: الجرائة في البنت اعتبرها وقاحة

    الكل فتح عيونه مستغربين من الي قاله محمد

    (فاطمة)عصبت من الي قاله بس قالت بجرائة: سوري بس ما وصلت للوقاحة الي انت فيها

    (ابو نور)يبي اسكت بنته: فاطمة

    (فاطمة): اسفة بابا بس كان لازم ارد عليه

    (محمد): ما شاء الله عليكي طلعتي اوقح مما اتوقع

    (ابو سعد): محمد اسكت

    (فاطمة)كملت ولا كأنه صار شي: ايه قولي انت كيفك؟

    (محمد)ما حب يطول السالفة: انا تمام .. انتي الي كيفك؟

    (فاطمة): اني بخير الحمد لله ... اخر مرة اتذكرك فيها كانت في سادس ابتدائي ايش هل الغيبة ليش ما تجي تزورنا؟

    (محمد): اسف بس انا احب اسافر كثير

    (فاطمة): ما شاء الله .. باين عليك .. اكيد تسافر لبلاد اجانب صح؟

    (محمد)عرف انها تتكلم معاه عشان ما تعصب و تمسك اعصابها: الى هذي الدرجة ذكية

    (فاطمة): مو صعبة لان احنا في العايلة الرجال ما يلبسو اسوارة صفرة كأنها ذهب

    محمد فتح عيونه من كلامها و طالع في الاسوارة الي لابسنها و عشان ما احد يقعد اعاتبه فتحها و رماها في الزباله

    (محمد)بتوتر: كانت هدية من صديق اجنبي و اطريت البسها مجاملة له و نسيتها علي

    (فاطمة)بدون تدردد تبي ترد له وقاحته: ما في احد طلب منك تبرر

    قاطعهم كلام (ليان): فطوم هاه ماتبي تراويني الرسمة الي جابها لك وليد من فرنسا

    (فاطمة): ههه قومي اراويكي اياه

    و قامو البنات

    (فهد)وهو اساسر محمد: خير ايش فيك؟ ليه سويت كذا .. اقعد عاقل ولا تسوي مشاكل

    (محمد): تصدق هل البنت عجبتني قوية

    (فهد)طالع فيه وقال بتحذير: لا تقرب منها والا صدقني اقطع لك رقبتك فاهم

    (محمد): لا تخاف فاهم

    البنات في غرفة فاطمة

    (ليان): واااااااو تجنن

    (فاطمة): عيونك الي تجنن قلبو

    (تغريد): أي طبعاً هي اجيبو لها و احنا حاقرينا

    (فاطمة): ههههه فديت الغيرانه لا تخافي اني الي قلت له ابي رسمة مو هو الي هداني اياها

    (تغريد): أي اشوه

    (ليان): ههههه يلا ننزل

    (فاطمة): اف صراحة مع احترامي .. ما ابي اشوف وجه اخوكي محمد

    (ليان): ههههههه

    (تغريد): تصدقي ليانو هي كانت متوترة قبل ما تجو بس شوفيها احين تحط عينها في عينه و تهزأه بعد

    (ليان): هههه اعرفها فطوم طول عمرها جريئة

    (فاطمة): خلونا ننزل لا اسوي فيكم مصيبة احين

    نزلو البنات الصالة و قعدو على طاولة الطعام لانهم بحطو الغدا

    (ليان): امممم شكله الاكل مشهي ريحته لذيذه

    (تغريد): هههههه ذقتي ريحته

    (ليان): هههه غلط نطقي هههه

    (فاطمة): هههههه

    (محمد)و عيونه على فاطمة: انا برايي فاطمة ما تتغذي خففي اشوي صايره متينه كثير

    (فاطمة)ردت عليه و هي تقلده: انا برايي محمد ما تتغذا خفف اشوي صايره لك كرش

    (محمد)و ابتسامة القهر على وجهه: ههههه(اختفت ابتسامته و قال): ظريفة

    (فاطمة)و ابتسامة النصر على وجهاه: شكراً وهذي صفة ثانية محمد الذكي اكتشفها فيني

    (سعد): خلاص كأنكم اطفال

    (نور): خلهم .. ما تذكرهم وهم اصغار ما يتفقو على شي دايم هواش

    (تغريد): حتى اني اتذكر

    (فهد): شوف القافة انتي اساساً كنتي وقتها صغيرة و تقولي تذكري

    (فارس): لازم تكون ملقوفة مو هي بنت

    (تغريد): ايش قصدك

    (نور): ببساطه كل البنات ملاقيف

    (ليان): غلطان

    (فاطمة): حتى الاولاد ملاقيف

    (ابو نور): بدا احين النقاش السخيف

    (تغريد): بابا شوفه اقول ان البنات ملاقيف

    (محمد): يعني ما يسمع سمع الكلام ترى

    (ابو سعد): خلاص سكرو الموضوع تكلمو في موضوع ثاني

    (فاطمة): محمد انت شنو المناطق الي عجبتك من سفراتك ؟

    (محمد)وعيونه لازالت عليها: فرنسا بتحديد باريس (و شدد على نبرة صوته و غيرها الى صوت ناعم اشوي و قال): بلاد العشاق

    (فاطمة)بغير اهتمام الى نبرة صوته: صحيح باريس تجنن حلوه

    (محمد): دام انها تعجبك و احنا في اجازة نسافر لها

    (تغريد)وهي فرحانة: فكرة حلوة خلنا نروح .. بابا اترجاك

    (فاطمة)قاطعتها و قالت: اني ما ابي اروح

    (ليان)بترجي: فطوم قلبو لا ترفضي

    (فاطمة)انحرجت: طلع الكل يبي يسافر .. طيب ما عندي مانع

    (ابو نور): بعد الغدا نشوف

    بعد الغدا اتفقوا نهم اسافرو الاسبوع الجاي فرنسا

    (فاطمة)بكل احترام: عن اذنكم .. عندي جمعه على المسن و اني مواعده البنات اكون موجودة .. اسفة

    (ابو سعد): لا عادي خذي راحتك

    (ليان)وهي تثاوب: ابي انام اخذيني معك

    (تغريد): لا حبيبت ماما اقعدي معاي

    في غرفة فاطمة كانت تسولف مع صديقاتها و فرحانه قطع عليها صوت جوالها

    (فاطمة)وهي تطالع الشاشة: رقم غريب.. اقول تقلع مو فاضيه

    بعد خمس دقايق انرسلت رسالة مكتوب فيها

    فطوم يالوقحة ردي علي

    (فاطمة)و الجوال في ايدها: من قليل الادب ذا

    دق الجوال و على طول ردت بصوت معصب

    (فاطمة): خير .. نعم .. انت ما تستحي .. قليل ادب .. اذا اني وقحة انت شنو تطلع .. جد ناس مو متربية

    (...): بل بل هدي

    (فاطمة): من انت يا قليل الادب

    (...): انا الي تحت قاعد انتظرك

    (فاطمة)متفاجأة: خير؟ .. و سمع الي اقول عني وقحة ما شاف نفسه

    (...): اشتقت اشوفك انزلي خليني افرح بشوفتك

    (فاطمة): اني ما اعرفك و ما اتوقع انك تعرفني اكيد غلطان في الرقم

    (...): لا مو غلطان مو انتي فاطمة سلمان ال***** اسم اخوكي نور و عندك اخو اسمه وليد و عنده مرسم في فرنسا

    (فاطمة)خايفة: من انت؟

    (...): انزلي الصالة و تعرفي

    فاطمة سكرت الجوال و نزلت بسرعة حتى نست تلبس العباه و تتحجب من الخوف و لما قربت من نهاية الدرج انتبهت ان في احد واقف قربت و تجمدت مكانها
    كان اطالعها بذهول متفاجئ من جمالها كانت لابسه بلوزه رقبه عاريه طويله لونها اصفر و فيه صورة قطوه بالرمادي و لابسه برموده سوده
    هي ما قدرت تتحرك من مكانها تبي تبعد النظرات الي تطالع فيها بس مو قادره قطع تفاجأها صوت ...
    برفع راية الإستسلام و بقول أحبك domain-8f7003bc17.gi
    يتبع>>>>>



  2. = '
    ';
  3. [2]
    ياسر المنياوى
    ياسر المنياوى غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: May 2010
    المشاركات: 12,774
    التقييم: 70
    النوع: Black

    افتراضي رد: برفع راية الإستسلام و بقول أحبك

    قطع تفاجأها صوت ... تصفير



    (...): ما توقعت انك حلوة الى هذي الدرجة ... اعتقدتك مع وقاحتك قبيحة



    (فاطمة)عصبت: محمد صحيح انك قليل ادب و ما تستحي .. انت من وين جبت رقمي



    (محمد)بصوت ادوخ مع نظراته المتعلقه في فاطمة: قليل ادب اصير قليل ادب ... بس زين شفت هل الجمال .. فديتك يا قلبي



    (فاطمة)ارتفعت درجة حرارتها و صار وجها احمر بس ما خلته بحاله و قالت بتهديد: اسمع صدقني اذا ما رحت احين بصرخ و بقول انك جاي تتحرش فيني و وقتها جد ما بتشوف حتى وجهك فاهم



    (محمد)ولا زال عيونه على فاطمة: تموني يا روحي .. والله انك تهبلي



    فاطمة دارت وجها عنه ولانها كانت قريبة منه كثير لما دارت بسرعة ضرب شعرها الطويل في وجه محمد و محمد ظل اطالعها وهي تركب الدرج برتباك و خوف و عصبية اطالع جسمها يتذكر ريحت شعرها و لما اختفت صورتها من قدامه دار و شاف احمرار ضربة شعر فاطمة لان الضربة كانت قوية حط ايده على خده<< توه حاسس الاخ



    (محمد): فديتك والله تجنني



    اما فاطمة قعدت على الكرسي الي في غرفتها وحطت ايدها على راسها و قالت بضيق



    (فاطمة): هذا جد مجنون .. ويلي يمكن يركب الي



    راحت بسرعة قفلت باب الغرفة اما محمد رجع الى الصالة و قعد مع اهله و بعد 3 ساعات نزلت فاطمة



    (فاطمة): باك



    (محمد): احلى باك



    (فاطمة)حقرته و ما اعتبرته موجود و قعدت مع ليان و تغريد: ايش رايكم دام بتنامو عندنا نسوي كيك



    (ليان)بستغراب: من قال بنام هنا



    (فاطمة): انا (ودارت لعمها وقالت): مو صح عمو



    (ابو سعد): والله يا بنتي...



    (فاطمة)ما خلته اكمل: اترجاك عمو



    (ابو نور): عاد لا تخجل فاطمة



    (فاطمة): يلا عمو



    (ابو سعد): خلاص طيب



    (فاطمة)قامت و باست راس عمها: مشكور يا احلى عم في الدنيا



    (محمد): بابا انا ما بجلس هنا



    (نور): وليه ؟



    (محمد)وهو اطالع في فاطمة: لان اذا بقيت هنا اكثر بموت (وراح جنب البنات و قال بصوت خفيف الى فاطمة): اخاف اموت من الجمال الي قدامي



    (فاطمة)طالعت فيه وقالت من بين اسنانها: اسكت احسن لك(بعدين رفعت صوتها و قالت): أي خلاص روح عشان ما نبتلي بجثتك تخيسنا



    (محمد): اتحداكي.. يلا مع السلامة



    (الكل): الله اسلمك



    الساعة 12 اليل في غرفة فاطمة



    (فاطمة)وهي تكلم صديقتها على المسن: صدقيني رغود قهرني فقع لي مرارتي خوفني و قهرني بعد



    (رغد): هههههههههه .. فطوم تصدقي اخاف بعد هذا كله تحبيه



    (فاطمة): يا بايخه .. نغير الموضوع احسن



    (رغد): ههههههه تصدقي احنا بعد يومين بنسافر ماليزيا .. ايش رايك تجي معانا



    (فاطمة): ما اقدر بنسافر اسبوع الجاي فرنسا محمد الملقوف طلع هل السالفة



    (رغد): هههههه طيب طيب



    (فاطمة)بتردد: رغود اممممم كيف مازن؟



    (رغد): تمام .. ليه تسألي؟



    (فاطمة): لا بس اسأل



    (رغد): فطوم قولي الحقيقة



    (فاطمة): بقوم انام باي



    و طلعت من الايميل قبل ما ترد رغد تمددت على السرير و هي تفكر و تحوس بشعرها قطع تفكيرها دقت الباب



    (فاطمة)بتعب: تفضل



    (ليان): تغريد تبيني انام عندها



    (فاطمة): هههه غيرانه قبل ما تجو قالت الي انتي دايم معاها خليها معاي اشوي



    (ليان): ههههه شكلك احين بتنامي؟



    (فاطمة): مدري شكلي



    (ليان): طيب اني بعد بروح انام تصبحي على خير



    (فاطمة): وانتي من اهل الخير



    طلعت ليان و فاطمة جهزت سريرها عشان تنام توها تغطي نفسها الا يرن جوالها من النعس ردت بدون ما تشوف الرقم



    (فاطمة)وصوتها كله نووووم: مرحبا



    (...)يستهبل: ما دريت انك دجاجة تنامي هل الوقت ... هذا انا اكتشفت صفة جديدة انك دجاجة



    (فاطمة)بتعب: محمد جد مو رايقه لك بنام و بعدين 12 متأخر



    (محمد): ههههه صوتك كذا اجنن



    (فاطمة)وهي تثاوب: اصير خير يلا باي



    و سكرت السماعة في وجهه



    (محمد): ههههه والله حاله .. بس تجنن



    اليوم الثاني نزلت فاطمة لابسه عباتها بس حاطه الشيله على كتفها دخلت المطبخ و اخذت الكاس و حطت لها ماي



    (...)قاعد على الطاولة الي في المطبخ: مافي صباح الخير



    فاطمة شرقت و دارت للصوت و بسرعة حطت الشيله على راسها و تحجبت



    (فاطمة)بدون اهتمام: صباح الخير



    (محمد): ليه تحجبتي بدون احجاب احلى



    طلعت فاطمة من المطبخ بسرعة و دخلت غرفة تغريد



    (فاطمة): شوف خايسين النوم .. لين احين نايمين



    طلعت من الغرفة و طلعت الحديقة تتمشى و شافت فهد بحاله راحت له



    (فاطمة): صباح الخير



    (فهد): صباح النور



    (فاطمة): فهد ابي اكلمك في موضوع



    (فهد)بخوف: خير ان شاء الله



    (فاطمة): محمد صار يضايقني .. مدري من وين جاب رقمي .. صار ادق علي .. كلمه قول له ما يضايقني



    (فهد)بضيق: طيب لا تهمي نفسك بكلمه و بخليه يتأدب



    (فاطمة): شكراً



    (فهد):هاه ما قلتي لي شنو تبي تصيري بعد التخرج؟



    (فاطمة): ابي اصير مصممة ازياء



    (فهد): اها حلو .. هاه وين الغثث الثانيين؟



    (فاطمة)عقدت حواجبها بغضب: قصدك اني غثه



    (فهد): ههههه.. تصدقي انتي غير عنهم ما عندك سالفة الدلع و الخبال واثقه من نفسك و مغرورة بعد



    (فاطمة): وجع يوجع بليسك ... اني مغرورة



    (فهد)يبي اجننها: مو بس مغرورة شايفه نفسك .. مدري على شنو لا جمال و لا كمال



    (فاطمة)معصبة: الشره مو عليك الشره علي الي اكلمك



    (فهد)فقع ضحك: ههههههههههههه



    فاطمة دارت عنه بهدوء عشان ما تبين انها معصبة و مشت بكل برود لان فهد يكره البرود و البرود يعصبه و فور دمه



    (فهد)معصب: امشي عدل



    (فاطمة)درات له وقالت بكل برود و صوت بعد بارد: تقصدني؟



    (فهد): لا اقصد خيالك



    (فاطمة)تعاند: اشوه فكرتك تقصدني



    بعدين قعد الكل و صارت وناسه و ضحك لين ما راحو بيت عمهم بيتهم




    (....)وهو يدخل من باب البيت: انا تعبان حدي بروح انام يلا تصبحو على خير



    (فهد): قبل ما تنام ابيك اشوي



    (محمد)يستهبل: عيب عليك مو قدام ابوك على الاقل من وراه



    (فهد): بلا وساخه و ابي اكلمك



    (محمد)بملل: ان شاء الله عمي



    في غرفة المكتبة



    (فهد)بصرامة و جديه: انا ما ابي اقولك شنو انت سويت .. انت قولي شنو سويت؟



    (محمد): هههههه .. تحسسني كأني طفل



    (فهد): يمكن اسلوب الاطفال يفيد فيك و يعدلك



    (محمد)حس ان الموضوع جد وقال بكل جديه و عيونه في الارض: خير ايش الي سويته غلط؟



    (فهد): اخذت رقم تلفون فاطمة ....



    (محمد)قاطعه: ايوه ايش صار؟ ... مصيبة



    (فهد): لا ابداً اصلاً كلنا ارقامنا عندها .. لكن ما نزعجها و نقول لها كلام بايخ مثل كلامك



    محمد ظل اطالع في فهد و في عيونه حقد على فاطمة



    (فهد)كمل و بصوت حاد و نظرات احد: لا تضايقها ... لا صار شي مو انت الوحيد الي بتتضرر الكل بينضر و اولهم ابوك ... و انت تعرف ان ابوك اخاف اخرب علاقته مع عمك ... فرجائن لا تسبب مشاكل للعايلة لان الموضوع خطير و يمكن افكك العايلة .. فهمتني؟



    (محمد)بكل جديه وهو قايم قال: فهمت.. تصبح على خير



    (فهد): و انت من اهل الخير





    الساعة 12 اليل


    في غرفة فاطمة كانت بعدها ما تنام و عيونها متعلقه على جوالها



    (تغريد)وهي تفتح الباب بدون ما تدقه: هايووووووووووووووووووو



    (فاطمة)نقزت من الخلعة: هايو في عينك



    (تغريد)وهي تقعد جنب ختها: شكراً ... ايش تسوي؟



    (فاطمة)بهدوء: ولا شي



    (تغريد): ساعات اشك انك اختي



    (فاطمة)ولا زالت عيونها على جوالها: ليه؟



    (تغريد): لانك هادئه



    (فاطمة)طالعت في ختها و بتسمت ابتسامة خفيفة و رجعت نظراتها للجوال: كل وحدة لها شخصيتها



    (تغريد)نطت عند فاطمة و طالعت الجوال: تنتظري مكالمة؟



    (فاطمة)بأرتباك: هاه لا .. من بنتظر يعني؟ ... يلا اني بنام تصبحي على خير



    (تغريد)بستغراب: و انتي من اهله


  4. [3]
    ياسر المنياوى
    ياسر المنياوى غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: May 2010
    المشاركات: 12,774
    التقييم: 70
    النوع: Black

    افتراضي رد: برفع راية الإستسلام و بقول أحبك

    بعد ما طلعت تغريد من الغرفة فاطمة رفعت الجوال و دورت على رقم في المكالمات المستلمة ولقته دقت



    (فاطمة): الو



    (...)بملل: خير



    (فاطمة): انشغل بالي عليك



    (...): مو انتي شكيتيني الى فهد و قلتي اني اضايقك .. طلعتي انتي تضايقيني



    (فاطمة)عصبت: اسفة استاذ محمد ازعجناك نسينا ان عندك شغل من الصباح



    (محمد)ببرود: هذا انتي ذكرتي فلو سمحتي باي



    (فاطمة)بقهر: باي



    سكرت الجوال و حطت راسها على المخدة و تغطت و قالت بقهر: اصلاً اني الغلطانه والله اني قوية عيون اشتكي عليه و ادق عليه بعد



    وظلت تفكر وهي تتقلب على السرير يمين و يسار لين نامت




    بعرفكم على رغد (صديقة فاطمة)



    } الاب مروان يشتغل مهندس


    الام العنود ربة منزل


    راكان الولد الكبير عمره 32 سنة متزوج و عنده ولدين و بنت (احمد و يوسف و دلال)



    هبة زوجة راكان عمرها 29 سنة


    مازن عمره 28 سنة يشتغل دكتور اسنان بشكل عام هو وسيم


    رغد عمرها 22 سنة صديقة فاطمة من الطفولة {



    (مازن)وهو جالس مع اخته: الا رغوده اشوفك ما تروحي الى فاطمة



    (رغد)و عينها على التلفزيون: هي مشغولة هل الايام فما ابي اضايقها



    (مازن): اها ... (قال بكل جرائة): اشتقت لها



    (رغد)طالعت فيه بنظرات حاده جداً: اذا قربت منها ... او دريت انك تكلمها ... صدقني يا ويلك يا سواد ليلك ... بقول الى ابوي



    (مازن)ببرود: انا ما قلت شي



    (رغد)وهي قايمه: لا قلت





    في غرفة فاطمة فاطمة كانت متمدده على السرير



    (تغريد)دخلت وجلست جنب ختها: فطوم ما بتقومي نتسوق



    (فاطمة)بملل و هدوء: مالي خلق



    (تغريد): ليه؟



    (فاطمة): كذا .. اتصلي على ليان يمكن تروح



    (تغريد): فطوم قولي لي ....



    (فاطمة)بضيق: قولي



    (تغريد)وعينها في عيون فاطمة: تحبي محمد؟



    (فاطمة)استغربت من سؤالها و بعدت نظرتها عنها و قالت بدون نفس: مدري



    (تغريد)مسكت وجه فاطمة و قالت: من عيونك تحبيه



    (فاطمة)اتضايقت من تصرف ختها: خلاص قلت لك مدري ... مو متأكده من مشاعري



    (تغريد)بعد ما تركت فاطمة راحت عند الجوال و ركزت نظراتها عليه و قالت: سمعتك تكلميه



    (فاطمة)خافت و قالت برتباك: شنو سمعتي؟



    (تغريد):لا تخافي سمعت بس (و تقلد فاطمة): انشغل بالي عليك



    (فاطمة)ابتسمت ابتسامة خفيفة و ناعمه و قامت تصرف: ما تبي تروحي تتسوقي



    (تغريد)ابتسمت ابتسامة خبث: الا بروح بتصل على ليان عشان تجيب محمد معاها و انتي قعدي هنا موتي غيره



    (فاطمة): ههههههه من حق اغار عليه بعد



    (تغريد): خلاص باي



    (فاطمة)برتباك: جد بتتصلي



    (تغريد): ههههههه ايوه



    (فاطمة)قلبت الجهة الثانية و غطت نفسها و قالت: الله معاكم




    (تغريد)فقعت ضحك عليها: ههههههههههههههه





    لما وصلت ليان تغريد اخذتها على طول الغرفة و قعدت تكلمها بحماس



    (تغريد)و الضحكة شاقه وجها: ليانو بقول لك شي خطير جداً



    (ليان)خافت: خير قولي خوفتيني



    (تغريد): ههههههه شكلها فطموه تحب محمد



    (ليان)بستغراب: أي محمد؟



    (تغريد): جدي ... من يعني اخوكي



    (ليان)ابتسمت: احلفي



    (تغريد): والله بس المشكلة مو راضية تعترف



    (ليان): خلينا نستهبل عليها و نعاندها ... بتصل الى محمد اطلعنا



    (تغريد): بس هي مو راضيه تطلع معانا



    (ليان)بخبث: اني اتصرف



    راحت ليان الى فاطمة و جلست جنبها



    (ليان)وتمثل البرائة: فطوم قلبو روحي معانا نتسوق تعرفيني اني ما اعرف اتسوق من غيرك



    (فاطمة)طالعتها بطرف عينها: من قالك تجي تقولي لي؟



    (ليان)تمثل الاستغراب: من؟



    (فاطمة): تستهبلي



    (ليان): لا



    (فاطمة): تغريد بتروح معاكي



    (ليان): مجنونة انتي اني ما احب ذوق تغريد حتى هي تاخذ رايك اذا جت تتسوق



    (فاطمة)وهي تقرا المجلة: و المعنى؟



    (ليان)بترجي: روحي معانا



    (فاطمة): من بوصلنا اخوتي مو هنا



    (ليان): حمادي هنا .. خله يوصلنا قاعد لا شغلة ولا شي يتحرك شوي



    (فاطمة): ههههههه تحلمي ما بركب السيارة مع المغرور هذا



    (ليان)بخبث: يلا عاد مافي غيره



    (فاطمة)بعناد: لا



    (ليان): يلا فطوم حبيبتي



    (فاطمة)بتفكير: امممممممممممممم



    (ليان)بفرح: و اخيراً وافقتي



    و طلعت بسرعة عشان فاطمة ما ترفض و بعد نص ساعة محمد ينتظرهم في السيارة



    (فاطمة)وهي تركب السيارة بكل هدوء قالت: السلام



    (محمد): وعليكم السلام



    (ليان)وهي تسحب فاطمة من السيارة و تنزلها: انتي اركبي قدام و احنا ورا



    (فاطمة)معصبة: خير



    (تغريد)وهي تركب: خير في وجهك .. يلا روحي قدام



    ليان ركبت و سكرت الباب الي ورا فأضطرت فاطمة تركب جنب محمد قدام و طول الطريق كان هدوء مع محاولات تغريد و ليان عشان فاطمة تكلم محمد لكن ما فاد لان فاطمة كانت ما تعطيهم فرصة يستغلوها



    وصلو المجمع نزل الكل و تغريد و ليان تقدمو عشان فاطمة تمشي مع محمد و بعد فاطمة و محمد ماكلمو بعض بس لما دخلو المجمع



    (محمد): ايش فيهم ذولا؟... ليه يركضو



    (فاطمة)بكل برود: لان هم بزران



    (محمد): صدقتي



    (فاطمة)وهي توقف قدام محل مجوهرات و قالت بدون احساس وهي تأشر على الحلق: الله اجنن ناعم



    (محمد)بعد ما قرب من فاطمة: ايوه حلو .. بتدخلي تاخذيه؟



    (فاطمة)بتفكير: امممممممم لا



    (محمد)بستغراب: و ليه؟



    (فاطمة): مدري بس ما ابي اشتريه



    (محمد): طيب خلينا نلحق المجانين



    (فاطمة): ايوه يلا



    قربت فاطمة من ليان و تغريد و شرو ملابس و يتمشو



    (محمد): ابي افهم ليه تاركينك بحالك



    (فاطمة)ببرود وعيونها في الارض: افكرو اني احبك فعشان كذا تاركيني معاك



    محمد قعد اطالع فيها بستغراب و قول في نفسه الى هذي الدرجة هل البنت جريئة



    (محمد)يبي يسحب الكلام من فاطمة بس بصيغة مزح وقال بأبتسامة لكن كان قلبه ينبض بسرعة: وانتي تحبيني؟



    (فاطمة)طالعته بطرف عينها و عرفت انه مرتبك فقامت اتصرف: شوف ذيك البدلة تناسبك



    كانت بتروح جنب المحل لكن محمد مسكها و وقفها



    (محمد)بكل جديه و اعصابه تلفانه هو معصب هو مرتبك هو خايف ما يعرف يوصف شعوره حرارته ارتفعت احس المكان ضيق و مافيه اوكسجين مو عارف يتنفس: وانتي تحبيني؟




    فاطمة ضلت واقفه ما تحركت وعيونها في عيونه الحمرا انتبهت ان الكل اطالع فيهم و ليان و تغريد داخل المحل ما انتبهو للموقف



    (فاطمة)بعد ما نزلت نظراتها للارض قالت برتباك: اتركني الكل اطالع فينا



    (محمد)لازال ماسك فاطمة من ايدها وشد قبضته عليها:خلهم اطالعو ما يهم ... المهم جاوبي على سؤالي



    (فاطمة)وجعتها ايدها و سحبتها من ايده : خلاص وجعتني



    و راحت عنه بسرعة للبنات و في الرجعة السيارة كانت هدوء و فاطمة نفس الشي قدام مع محمد لكن قطع هل الهدوء



    (تغريد): حمادي حط لنا اغنية



    (ليان): أي حط مغروره الى حسام الرسام و اهديها الى فاطمة



    (فاطمة)وهي معصبة: و وجعه مافي مغروره غيرك



    (تغريد)بخبث: وانت محمد الى من بتهدي اغنية



    (محمد)و هو احط الشريط في السيارة و بعد ما ابتدت الاغنية قال وهو اطالع في فاطمة: اهدي اغنية من حقي اغير الى فاطمة



    (ليان): اووووووووووه عيب مو قدامنا



    (تغريد): أي في مراهقات في السيارة



    (فاطمة)معصبة جد قالت بصوت حاد: انتو مراهقات انتو بزران خلاص كل وحدة تحط اللسانها في حلقها



    (محمد)يستهبل يبي اعصب فاطمة زياد قال وهو امثل الجديه: أي عيب يلا اسمعو كلام امكم



    (تغريد): واكيد انت ابونا



    (محمد): اكيد



    (ليان): ماما ابي شكلاته



    (فاطمة)من العصبية ساكته:................



    (محمد): شكلها امك زعلت من طلبك الشين



    (ليان): لا لا ماما الا زعلك لا تزعلي بابا راضيها



    (محمد): ولا اهمك احين اراضيها انا الوحيد الي يعرف اراضيها



    محمد اخذ ايد فاطمة و باسها



    (محمد)اطالع فيها و ببتسامة تدوخ قال: هاه رضيتي



    فاطمة سحبت ايدها بسرعة وهي معصبة



    (فاطمة)وهي تشد على ايدها قالت بقهر و من بين اسنانها: وقح



    (محمد)يبي اعاند: هذا لانك ما جاوبتي على سؤالي



    لما وصلو البيت فاطمة اول وحدة نزلت بسرعة دخلت الغرفة و قفلت الباب راحت لها تغريد ولينا و سمعو صوت بكاها من ورا الباب



    (ليان)بخوف: فاطمة افتحي الباب



    (تغريد)وهي تضرب الباب: فاطمة خلاص لا تبكي افتحي الباب



    وضلو احاولو في فاطمة تفتح الباب بس ما في فايده بس الشخص الي وراهم



    (.....)بصوت حاد جداً و معصب: ايش صاير؟.. ليه فاطمة تبكي؟


  5. [4]
    ياسر المنياوى
    ياسر المنياوى غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: May 2010
    المشاركات: 12,774
    التقييم: 70
    النوع: Black

    افتراضي رد: برفع راية الإستسلام و بقول أحبك

    (.....)بصوت حاد جداً و معصب: ايش صاير؟.. ليه فاطمة تبكي؟
    لفو للصوت و تجمدو
    (...): ليه ساكتين؟.. من مزعل فيكم فاطمة؟.. تكلمو
    (تغريد)بخوف: كـ .. كنا طالعين ...
    فتحت فاطمة الباب و دموعها على خدها و رمت نفسها في حضنه مثل الاطفال و قعدت تبكي
    (فاطمة)بصوت مبحوح: نور شوفهم طلعوني عشان يستهبلو علي
    (نور)معصب و صارت عيونه حمرا لانه احب فاطمة كثيـــــــــــــر و ما يرضى احد يستهبل عليها: هي انتي وياها ليه تستهبلو عليها ... مفكرينها عربجيه مثلكم
    (ليان)بستغراب: احنا عربجيات
    (نور): ايوه عربجيات عندكم مانع
    (تغريد)بخوف: تورطنا ... ايوه احنا الي تبيه
    (نور)اكلم فاطمة و يمسح على شعرها: خلاص حبيبي لا تزعلي الا اجلدهم و اخليهم يندمو بس انتي مو تزعلي
    (ليان)خايفه: توصل للجلد
    (نور): لو بيدي سلختكم بعد
    (فاطمة): خلاص نور خلهم الايام جايه بطلعها من عيونهم الي ما يستحو
    (نور): الي تبيه اصير .. بس لا تبكي
    (فاطمة)بعدت عن نور: بتروح الشركة؟
    (نور): ايوه .. تبي شي؟
    (فاطمة): سلامتك
    (تغريد): ولا اني ابي شي
    (نور): ما سألتك .. بس عشان ما افشلك .. تبي شي؟
    (تغريد): سلامتك
    (نور): و انتي ليون
    (ليان): سلامتك
    (نور): الحمد لله والشكر حتى في الكلام تقلدو فاطمة .. طيب الله اسلمكم .. بايو
    (الكل): بايات
    بعد ما راح نور
    (تغريد): فضحتينا
    (ليان): ما صارت .. كنا نبي نسوي فيكم خير
    (فاطمة)بعصبية: تسوي فينا خير هاه .. احمدو ربكم اني ما قلت له الحقيقة كان احين انتو في المقبره و معاكم محمد بعد
    (تغريد): ما صارت عاد خلاص بلا دلع
    (فاطمة)عصبت زياده: دلع في وجهك مع وجهك
    (ليان): بل بل معصبة جد ذي
    (فاطمة): شوفي قلت ادب اخوكي و انتو الثنتين معاه بعدين تعالو تكلمو
    (ليان): خلاص فطوم ما صارت خلاص لا تزعلي
    (فاطمة)وهي تدخل الغرفة: اقول روحو جهزو شنطكم من احين لان ادري لما اجي وقت السفر كل وحدة ناسيه شي
    (تغريد): ان شاء الله عمتي

    الساعة 8 في بيت ابو نور
    الكل في الصالة الي عنده الاب و قاعد على النت و الي اشاهد التلفزيون
    (فاطمة)و الاب على رجلها: خلاص تغريد ازعجتيني على المسن ... مو كأنك معاي في نفس المكان
    (تغريد)و الاب على ارجولها و وجها احمر من الضحك: هههههههههههههه
    (فاطمة)معصبة: بابا شوف تغريد تعاندني على المسن ... الي اشوفنا كأنا مو في مكان واحد
    (ابو نور)وهو اشاهد: تغريد عيب خلي اختك في حالها
    (تغريد): خلها تنقلع الدلوعة
    (فاطمة)معصبة: تغريد خلاص خليني اكلم صديقاتي على راحتي
    (نور): خلاص سكتو خلونا نسمع الاخبار
    (وليد): خلونا نركز ياربي مافي احد يقعد في هل البيت
    (فارس)حاط السماعات: بلا حب بلا وجع قلب
    (نور)وهو يسحب السماعات من اذنه: وجع قلبك يلا خلاص بلا هل الاغاني و قفل فمك
    (فارس)رجع حط السماعات: طيب ما بتكلم
    (تغريد)بنذاله: فطوم خذي هذا ايميل محمد انتي مو عندك
    (فاطمة)بدون ما تحس: ما ابيه
    (وليد): ليه؟ الكل عندك ايش معنه هو
    (فاطمة)حست على نفسها فحبت تصرف: لا بس مغرور هل الكريه
    (وليد): لا اخذيه عشان ما تصير سالفة يعني عندك الكل الا هو
    (فاطمة)بقهر: جيبيه
    (تغريد)تضحك بنتصار: برسله
    ضافته فاطمة
    اول المحادثة
    (محمد): سلام
    (فاطمة): وعليكم السلام
    (محمد): ممكن اعرف من انت/ي
    (فاطمة): اني فاطمة سلمان***** .. بنت عمك
    (محمد): اها .. اهلين .. بس ما اذكر اني عطيتك ايميلي
    (فاطمة): ايوه تغريد عطتني الايميل
    (محمد): على الاقل يمكن الكلام يصير اسهل على المسن
    (فاطمة): لا تفتح الموضوع مرة ثانية ... صدقني بسوي لك بلوك
    (محمد): ما تقدري اقدر بكل بساطة ازعجك على الجوال و وقتها اخوتك بقولو من الي كل دقيقه داق
    (فاطمة):بقول لهم انه انت
    (محمد): ما بتسويها لانك ما تبي يصير شي في العايلة
    (فاطمة): انت شنو تبي؟
    (محمد): جاوبيني .. تحبيني؟
    (فاطمة): مو كأنه سؤال جريء الى بنت ... ما تحس اني بنحرج
    (محمد): ما نحرجتي لما قلتيها وانا معاكي
    (فاطمة): كانت بدون قصد
    (محمد)بأصرار: جاوبي
    (فاطمة)بعناد: سوري بعتبره شي خاص فيني
    (محمد): يعني اعتبر هذا الكلام انك تحبني
    (فاطمة):......................
    محمد رسل اشارة تنبيه و فاطمة لازالت ساكته و لما ما ردت دق على الجوال و كان جنب تغريد
    (تغريد)وهي تمسك الجوال: فاطمة محمد يدق
    (فاطمة)معصبة: وانتي من قال لك تطالعي المتصل والله لقافه
    اخذته و ردت بسرعة
    (فاطمة): الو
    (محمد)بصوت حاد: تحبيني؟
    (فاطمة)تصرف: ايوه اني بخير سوري ما كان قصدي اخوفك ... باي
    سكرت السماعة في وجهه و مرت 4 ايام و جا وقت السفر و محمد من ذاك اليوم ما كلم ولا قابل فاطمة الا في المطار
    (ليان)تكلم تغريد: كأن فاطمة ما تكلم محمد
    (تغريد): الا ما يطلعو في وجه بعض بعد
    (ليان)بضيق: شكلنا سوئنا الامور ما حسناها
    (تغريد): يب
    ركبو الطيارة و بدا الستهبال من تغريد و ليان و فارس و فهد و محمد الا فاطمة كانت هادئة
    (فهد): الا ايش فيها الاميرة النائمة هادئة؟
    (تغريد): ههههههههه تقصد فطوم
    (فارس)قرب من فاطمة: ايش فيها وجه البوم ساكته؟
    (تغريد): خلوها بحالها .. امس ما نامت من التفكير
    (ليان): افا تفكري و اني موجودة .. خليني افكر بدالك
    (فهد): تفكريها ما عندها عقل مثلك
    (محمد)قرب من اذون فاطمة و قال بصوت عالي: خير .. ايش فيكي ساكته؟
    (فاطمة)وهي تحط ايدها على اذنها: المت اذوني .. خلاص ما عندكم احد غيري تهبلو فيه
    (محمد)وهو اطالع في كل مكان: لا مافيه غيرك
    (فاطمة): اتركوني بحالي مالي خلق
    (فهد)الابتسامة على وجهه: بقول لكم شي
    (الكل)بحماس: قول
    (فهد): في مفاجأة تنتظر محمد و فاطمة لما نوصل
    (محمد)مرتبك: شنو هي؟
    (فهد): لا تبي ابوك يذبحني لاني قلت .. خلاص انتظرو
    (فاطمة)خايفه: طيب لمح
    (فهد): ولا تلميح
    (تغريد): طيب قول لنا احنا
    (فهد): لا
    (فارس)يضم فهد: يا صديقي الصدوق ... بتقولي انا
    (فهد): هههههه العب غيرها
    (ليان): اكيد بيخطبو الى محمد و خاطبين فاطمة صح
    (فهد): قربتي
    (فاطمة)بخوف: من خاطبني
    (فهد)لف عنهم: لما نوصل تعرفو
    (فاطمة)لفت لمحمد الي كان وراها: شنو تتوقع الموضوع؟
    (محمد)ببرود: مدري
    (فاطمة): اني خايفه


  6. [5]
    ياسر المنياوى
    ياسر المنياوى غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: May 2010
    المشاركات: 12,774
    التقييم: 70
    النوع: Black

    افتراضي رد: برفع راية الإستسلام و بقول أحبك

    (محمد): لا تخافي اهلنا ما بسو شي يضرنا
    (فاطمة): عارفه بس بعد خايفه ... قولي انت تحب تروح فرنسا كثير
    (محمد): أي .. وعندي اصدقاء بعد
    (فاطمة): و صديقات
    (محمد)ببرود: اكيد
    (فاطمة)بقهر: و تقولها بكل برود
    (محمد): هذي الحقيقة
    (فاطمة): وعندك حبيبة بعد
    (محمد): بنت لا تتعدي حدودك
    (فاطمة)لفت عنه: اسفة ما كان قصدي
    (محمد)تقدم لها وقال بصوت ادوخ: انا ما عندي هل الخرابيط
    (فاطمة): توك تقول عندك صديقات
    (محمد): صديقات مو حبيبات
    (فاطمة)لفت عليه وضربت جبينها في جبينه احطت ايدها على جبينها: أااااااه .. سوري ما كان قصدي
    (محمد): لا عادي ما تألمت
    (فاطمة): بس اني تألمت مو عظم هذا حديد
    (محمد): يمه من عيونك .. قولي ما شاء الله
    (فاطمة): ما شاء الله .. ترى عيوني بارده
    (محمد): أي باين
    كملو الرحلة هبال و سوالف وضحك لين وصلو اول ما وصلو البيت الي الى عايلتهم على طول كل واحد على سريره و نام الا ام و ابو سعد و ام و ابو نور و فاطمة و محمد
    في الحديقة
    (ابو نور): فاطمة انتي كبرتي و بتتخرجي قريب ...
    (فاطمة)قاطعته وهي مرتبكه: بابا بدون مقدمات لو سمحت .. اني قلبي على نار
    (ام نور)و الابتسامة على وجها : اسم الله عليكي حبيبتي ارتاحي مافي الا كل خير
    (ابو نور): الموضوع ان ابو سعد خطبك الى محمد
    محمد و فاطمة انصدمو بالكلام محمد ما قدر يتحمل وقام من المكان اما فاطمة تجمدة مكانها و الدوع على وجها
    (ام نور)وهي تحضن بنتها: ليه تبكي حبيبتي
    (ام سعد)راحت جنب فاطمة و قامت تمسح عليها بحنية: عمك ما رضا يكون محمد لحد غيرك .. وهو واثق انك بتوافقي
    (ام نور): انتي تعرفي محمد ولد عمك و هو احق فيكي من غيره .. و نعرف اخلاقه يعني واثقين منه
    فاطمة زاد بكاها
    (ابو نور)بصرامة: خلاص عاد فاطمة ما كنت اعرف اني دلعتك الى هذي الدرجة
    (ابو سعد): ايش فيكي؟ ... محمد ضايقك او سوا شي ما عجبك
    فاطمة ظلت ساكته و الدموع على وجها
    (ام نور): روحي حبيبتي ارتاحي و بعدين نتكلم طيب
    فاطمة قامت تركض داخل البيت و الدموع تسيل على وجها اما محمد فكان يتمنى لو يكون كل هذا حلم هو عارف ان فاطمة رافضة الموضوع مثله كيف بيتصرف كيف يمنع هل الشي هو عارف ان ابوه كلمة وحدة و متأكد ان ابوه كان مخطط لموضوع من زيارتهم لبيت عمه و قرر انه يكلم ابوه و احاول معاه اما فاطمة من كثر بكاها اول ما حطت راسها على المخدة نامت
    الساعة 11 قعد الكل الا فاطمة و محمد
    (تغريد): غريبة فاطمة لين احين ما قعدت
    (ليان):يمكن كانت تعبانه حيل
    (فهد): يلا شباب قمنا؟
    (فارس-نور- سعد –وليد): يلا
    (تغريد): وين وين
    (فارس):بروح اغازل .. ايش دخلك انتي
    (ليان): لا والله تطلعو وتخلونا هنا
    (سعد): ولا مكلفين فيكم .. عدكم ابوكم
    (نور): خلاص انا بروح معاهم شوي و برجع اطلعكم طيب
    (ليان): هذي الرجال مو البقر الي جنبه
    (فارس): البقرة انتي و اشكالك
    (سعد): ما عليك منها تتكلم من حرتها
    (فهد): باي
    (نور): يلا اشوي و بتصل لكم عشان تجهزو و قولو الى فاطمة لازم تطلع والا ما اطلعكم
    بعد خمس دقايق نزلت فاطمة و جها شاحب و اصفر من كثر البكا
    (فاطمة)بصوت مبحوح: سلام
    (الكل): و عليكم السلام
    (تغريد): تخيلي الولاد راحو يتمشو و حقرونا
    (ليان):بس نور بجي يمشينا .. فديته
    (تغريد): شوف قليلة الادب تغازل اخوي قدامي
    (ليان): اقول ولد عمي وكيفي
    (تغريد): اخوي
    (ليان)تطالع فاطمة و اختفت ابتسامتها: ايش صاير؟ .. فيكي شي؟
    (فاطمة): لا
    نزل محمد
    (محمد): السلام
    (الكل): وعليكم السلام
    (محمد): بابا ابي اكلمك شوي
    (ابو سعد): تبي تتكلم تكلم هنا
    (محمد): ابي نكون وحدنا عـ....
    (ابو نور): احنا صرنا اقرب من اهل قول يا ولدي انت زوج بنتي
    ليان و تغريد انصدمو ما يعرفو الموضوع اما فاطمة كان كلام ابوها مثل السكاكين الي تنغرس في جسمها و قلبها
    (محمد): بابا انت مو من حقك تقرر متى اتزوج او من اتزوج .. انت وعمي عارفين اني و فاطمة رافضين هل الزواج
    (ابو سعد)قام وقف قدام محمد وهو معصب ضرب محمد كف على وجهه وقال بصوت حاد وصراخ: خير استاذ محمد .. شكلك جد تأثرت بعادات الاجانب .. الى درجة انك بكل جرائة واقف قدامي و قدام عمك و تقول هل الكلام .. هذا انا اقول لك ما بتاخذ غير فاطمة .. وغير هل الكلام لا انت ولدي و لا اعرفك
    (فاطمة): بس اني رافضه ما ابي اتزوج محمد
    (ابو نور)بصرامة: بلا حركات الاطفال هذي ... خلاص راح تتزوجو يعني بتتزوجو
    (ابو سعد): والخطبة اول ما نرجع البيت
    (ابو نور): واذا تبي جهزي الك من هنا وبلا دلع
    محمد ما قدر يتحمل ابوه الي عمره ما شافه معصب عليه او على واحد من اخوانه طول عمره يخاف عليه و الي يبيه يوصله و احين يصارخ عليه و يضربه بعد مشا بصعوبة يبي يرجع الغرفة لكن وقفه صوت صارم
    (ابو سعد): وين رايح؟ ... اجلس هنا و تأسف من عمك و زوجة عمك حتى من فاطمة
    (محمد)يحاول يمسك الدموع الي على طرف عينه و قال بصوت يخفي فيه دموعه: اسف .. انا غلطان سامحوني
    (ابو نور): بسامحك .. بس انتبه الى كلامك مرة ثانية
    (محمد): ان شاء الله
    الكل جلس و الكل ايده على قلبه و اكثرهم محمد و فاطمة كانو يبو اصير شي و ما يصير هل الزواج اما ليان و تغريد ظلوا طالعو بعض و هم مستغربين مو فاهمين شي
    (فاطمة)انتبهت لهم و قالت بصوت اقطع القلب: أيوه عمي خطبني الى محمد
    (تغريد)راحت جنب ختها و ضمتها: خلاص حبيبتي خليها على الله
    (ليان)مسكت ايد فاطمة: خلاص فاطمة ما بتقدري تسوي شي
    (تغريد)تبي تغير الموضوع: نور بمشينا و قال ما بمشيكم الا بفاطمة
    (ليان): فطوم روحي معانا
    (فاطمة)بضيق: مالي خلق
    (تغريد): لا لا اترجاكي تدري نور كلمته وحده اذا قال ما اطلعكم الا بفاطمة ما بطلعنا من غيرك
    (ليان): ايوه اترجاكي
    (فاطمة): طيب خلاص
    اتصل نور و قال لهم يجهزو عشان يطلعهم
    (ابو سعد): يلا محمد قوم بدل اثيابك و اغسل وجهك عشان تروح معاهم
    (محمد)معصب بس كلم ابوه بحترام: انا مو طفل بابا ... ما ابي اطلع
    (ابو سعد): مو بكيفك بتطلع و بتكلم فاطمة بعد .. الا تبي تقلل احترامك مثل ما سويت قبل .. و تكسر كلامي
    (محمد)بضيق: لا ما بكسر كلامك .. الي تبيه يصير .. بس ما ابي اروح
    (ابو سعد):لا روح عشان تقرب من فاطمة
    (محمد)بضيق اكثر: طيب انتو اسبقوني و بعدين بلحقكم
    تجهزو وجا نور عشان ياخذهم عند الباب
    (ام سعد): اوه نسيت اقول لمحمد ان الفرن شغال و قبل ما يطلع يطفيه
    (ام نور): الله يهديكي... يعني لازم تطبخي
    (ام سعد): أي لازم اني ما احب طبخ الخدم
    (ابو نور): فاطمة روحي قولي لمحمد
    (فاطمة): ليه انا ... تروح اخته
    (ابو سعد): لا روحي انتي .. نتظرك في السيارة
    (فاطمة): طيب
    ركبو السيارة و فاطمة ركبت الى محمد
    قدام باب الغرفة
    (فاطمة): اف ... خليني استهبل عليه و ازعجه .. لا لا شنوا قول اني .. خليني ادق بأدب
    فاطمة جت تضرب الباب بسرعة الا ينفتح الباب و صارت ايد فاطمة على صدر محمد على قلبه الثنين ظلو منصدمين فاطمة منحرجة من الموقف و محمد مستغرب
    (فاطمة)وهي تبعد ايدها بسرعة وقالت برتباك: اسفة .. بس كنت بضرب الباب
    (محمد)بدون ما اطالع في وجها حتى: طيب .. شنو بغيتي؟
    (فاطمة): امك تقول قبل ما تطلع من البيت طفي الفرن لانه شغال
    (محمد): طيب
    (فاطمة)رفعت عيونها في عيونه و رتبكت بزيادة: اااا... اني بـ بـ بروح مع السلامة
    (محمد)بغير اهتمام: مع السلامة
    نزلت فاطمة وهي تقول في نفسها
    (فاطمة): ياربي يجنن .. نبضات قلبه كانت تدق بقوه .. اكيد كان مرتبك .. اهبل (انتبهت الى نفسها): اني ايش قاعده اقول جد هبله خليني اروح احسن لي
    نزلت و ما شافت السيارة موجودة خافت و دقت على ابوها
    (فاطمة): بابا انتو وين؟ .. ما اشوفكم؟
    (ابو نور): احنا مشينا انتي تعالي مع محمد
    (فاطمة)بضيق: كيف تخليني معاه بحالي
    (ابو نور): شنو اخليكي معاه بحالك .. لا تخافي الخدم موجودين .. و بعدين محمد ما بسوي لك شي
    (فاطمة)استسلمت: طيب طيب
    سكرت التلفون و دخلت البيت قامت تلف في البيت و تفتح الادراج دخلت غرفة هي ما شافتها قبل و اذا جت تدخلها تلاقيها مقفوله لكن هل المرة مفتوحة دخلتها كانت الغرفة كبيرة و باين عليها كل سنة يتجدد ديكورها و ديكور راقي بعد يعني مختاره احد هي ستغربت لان بس فيها اغراض بس مهي غرفة نوم حست ان في احد يدخل الغرفة و يقفل الباب
    (...)بعصبية: ايش دخلك الغرفة؟
    (فاطمة)من الخوف ما شافت من الي دخل و ما لفت عليه بعد قالت بصوت مرتجف: شـ شـففتها مفتوحة ودخلت
    (...): احلفي عاد .. و انتي شكو تدخلي طيب
    فاطمة قامت تبكي مو عارفه شنو تسوي الي سوته بس هو
    (فاطمة)تصارخ بأعلى صوتها: مـــــــــــــحــــــــــ ــمــــــــــد
    نزل محمد مخترع هو يدري ان فاطمة مو في البيت نزل الصالة و شاف شنطتها قام ادور في كل الغرف و لين وصل للغرفة الي فيها فاطمة
    (فاطمة)زاد بكاها و صريخها: مــحــمــد
    محمد حاول يدخل الغرفة بس ما قدر فكسر الباب
    (محمد)بخوف: ايش فيكي؟
    فاطمة بدون أي احساس راحت بسرعة و ضمته من الخوف
    (فاطمة)بخوف وقالت وهي تبكي: اني خايفه
    (محمد): خايفه من شنو ؟
    (...)وهو مبتسم: مني
    لفت فاطمة عليه و طلع


  7. [6]
    ياسر المنياوى
    ياسر المنياوى غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: May 2010
    المشاركات: 12,774
    التقييم: 70
    النوع: Black

    افتراضي رد: برفع راية الإستسلام و بقول أحبك

    لفت فاطمة عليه و طلع ...
    (فاطمة)بعصبية: فروس و وجعه توجع بليسك .. كان قلبي بوقف
    (فارس)ببرود: العن ام الرومانسيه الي انتي فيها .. ابعدي عن محمد بعدكم ما تخطبو رسمي
    فاطمة حست في نفسها انها كانت حاضنة محمد و بعدت عنه
    (محمد)بضيق: دريت
    (فارس)اطالع فيهم: يب .. ليه وجوهكم كذا؟ .. ليش تغير وجهكم فيكم شي؟
    (محمد): لا ما فينا شي
    (فارس): تلعب على بزر انت .. مفكرني تغريد او ليان
    (فاطمة)تصرف: انت ايش جابك مو طلعت
    (فارس)وهو يغمز لمحمد: حسيت ان في شي غلط في البيت
    (محمد): بلا قلة ادب ما شفت اختك من الخوف حضنتني
    (فارس): عجل سويت فيكم خير ... ههههه
    (محمد)اكلم فاطمة: اذا ظلينا نكلم هل القاضي ما بنخلص .. الا تعالي ليه ما رحتي معاهم
    (فاطمة)عقدت حواجبها: راحو عني و قالو تعالي مع محمد
    (فارس): عيب
    (محمد): طيب .. يلا عشان نروح
    (فارس): وانا؟
    (فاطمة): خليك هنا
    (فارس): اصلاً مو محتاج لكم عندي سيارة واطلع في الوقت الي ابيه
    (محمد): اطلع احد ماسكك
    طلع محمد و فاطمة السيارة و مشو
    في الطريق
    (فاطمة)مرتبكه: اسفة
    (محمد)طالعها و رجع اطالع الطريق: على شنو؟
    بعد سكوت دقيقتين
    (محمد): اها ... على الحضنة .. لا عادي .. يمكن لازم اتعود
    (فاطمة)انقهرت و قالت من بين اسنانها: ايش قصدك؟
    (محمد): ولا شي .. ما قصدي شي .. بس استهبل
    (فاطمة)ببرود: لا تفكرني مايته عليك و بقعد الزق فيك .. مثل انت ما تبيني انا بعد ما ابيك
    (محمد)طالعها و وقف السيارة وقال بستهزاء: والله احلفي .. انتبهي على كلامك افضل .. ما تلاحظي في كلامك ذل الي .. و بعدين من قال اني ابيكي .. وقاحتك هذي مو علي فاهمة
    (فاطمة)بقهر:..............
    (محمد)مسكها من كتفها وشد عليه وقال بصوت حاد و معصب: فاهمة؟
    (فاطمة) وهي تتألم: فهمت .. ابعد يدك
    ابعد ايده و كمل الطريق وصلو المكان الي فيه العايلة كان حديقة بس الجو فيها رومانسي يناسب عشاق نزلت فاطمة و محمد من السيارة و راحو عندهم
    (فاطمة-محمد): السلام
    (الكل): وعليكم السلام
    (ليان): فطوم شوفي النافورة مو حلوة؟
    (فاطمة)تطالع فيها و كانت النافورة تصير ورا محمد: تجنن .. حدها رومانسيه
    (محمد)لف للنافورة: حلوة
    (تغريد): الا تجنن .. ابي اشوف موقف رومانسي فيها
    (ابو نور): هاه .. حصوصتي نروح عندها
    (محمد)و الابتسامة في وجهه: اكشخ عمي على الرومانسيه
    (ابو نور): ليه مفكر الرومانسيه للشباب بس
    (ام نور): وليه انت يعني شيبت.. لساتك شباب تجنن
    (فاطمة): ماما نحن هنا
    (ابو نور)وهو قايم: ماعليكي منهم .. خلنا نروح عنهم
    ابو و ام نور قامو عند النافورة بس من ورا عشان ما يشوفوهم اولادهم
    (تغريد): وي فديته ابوي رومانسي
    (ليان): ولا بعد راحو ورا عشان ماحد يشوفهم
    (تغريد): شكلها امي بتحمل اليوم
    (فاطمة)طالعت فيها بنظرات حاده وقالت وهي معصبة: قطع السانك .. عيب عليكي .. لساتك صغيرة لاتقولي هل الكلام
    (تغريد): مدري ايش قلت
    (محمد): وين راح نور؟
    (ابو سعد): راح مشوار و بيرجع
    (فاطمة)وهي للحين معصبة: احمدي ربك ان نور مو هنا كان قطع لسانك
    (ام سعد): خلاص عاد فاطمة .. لا تضايقي نفسك .. هذا انتي هزئتيها ما بتعيدها
    (فاطمة): لازم تلزم حدودها
    (تغريد): ليون خلينا نقوم من هنا افضل
    (ليان): خلينا لين يجي نور
    (تغريد): وليه؟
    (ليان)تصرف: يلا يلا خلينا نروح
    بعد ما راحت ليان و تغريد
    (ابو سعد)يكلم ولده على جنب: قوم معاها .. مو تخليها كذا
    (محمد)ببرود: وين اروح معاها .. خلها هنا
    (ابو سعد)بصرامة: انت كلام ما تتكلم معاها .. يلا بلا عناد و قوم معاها .. ودها أي مكان يا كثر ما جيت هنا روح معاها مكان رومانسي
    (محمد)بضيق: ما ابي
    (ابو سعد): محمد
    (محمد): طيب .. طيب
    فاطمة كانت تطالع النافورة في لحظة نزلت عينها و صارت نظرتها على محمد
    (محمد)ببتسامة مغصوبة: فاطمة نقوم
    (فاطمة)حست بأبتسامته المغصوبة: وين نروح
    (محمد): نتمشا
    (فاطمة): ما ابي
    (ابو سعد): لا قومي معاه خلوني مع زوجتي بحالنا
    (فاطمة): ههههه
    (محمد)وهو اقوم: يلا قومي
    بعد ما راحو
    (ام سعد): ليه كذا .. مو شايفهم مايبون هل الزواج
    (ابو سعد): يا حرمة خلي هل الولد يتزوج يمكن يعقل بدل سفراته من هنا الى هنا .. ما تدري يمكن بكره يقرر يتزوج اجنبيه
    (ام سعد): طيب ايش ذنبها فاطمة
    (ابو سعد): يلا عاد سكري على الموضوع
    اما عند ليان و تغريد وهم يمشو
    (تغريد)مسكت ليان من ايدها وجرتها قريب منها و حطت عيونها في عيونها: بنت قولي الحقيقة .. تحبي نور
    (ليان)بعدت نظراتها عن نظرات تغريد: ايش تقولي انتي؟
    (تغريد): تلعبي علي انتي
    (ليان): ايش فيكي .. اثرت فيكي المسلسلات
    (تغريد): طيب يا ليون الا افضحك و اقول ليان تدخل غرفة نور و تشمم اثيابه
    (ليان)مستغربة: اني متى سويت كذا .. لا تتبلي علي
    (تغريد): يلا قولي الحقيقة
    (ليان): انتي استفزازية
    (تغريد): و اولهم محمد ترى اقول له
    (ليان): طيب خلاص ايوه احبه
    (تغريد): كنت عارفة


  8. [7]
    ياسر المنياوى
    ياسر المنياوى غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: May 2010
    المشاركات: 12,774
    التقييم: 70
    النوع: Black

    افتراضي رد: برفع راية الإستسلام و بقول أحبك

    (فاطمة)طالعته و نصدمت: مستحيل مستحيل



    (تغريد): لا حبيبتي بتدخليه غصب عنك



    (فاطمة): لا لا لا لا



    جروها غصب و دخلوها المحل طبعاً المحل محل ملابس داخليه



    (ليان)وهي ترفع الفستان: فطوم هذا اكيد بيطلع حلو عليكي



    (فاطمة)بقهر: يناسبك اكثر خذيه انتي



    (تغريد)رفعت فستان ثاني: هههههه ليون هذا احلى



    (فاطمة): ما تتستحو انتو



    (ليان): لا جد الفستان حلو



    (فاطمة): حلو في وجهك مو شايفته عريان



    (تغريد): مو هذا المطلوب



    (فاطمة)عصبت: خير انتي وياها لا تستهبلو علي مو ناقصتكم



    (ليان): تغريد اشتريه اشتريه خلها عنك



    و قعدو ادورو في المحل و اعرا الملابس يشتروها لفاطمة على ذوقهم و بعدها طلعو من المحل



    (تغريد): فطوم ما بتشتري عطور و شموع (و تغمز )الى الرومانسيات



    (ليان): من حق تسأليها بعد بتشتري اكيد



    (فاطمة): اف اف منكم



    وقعدو افرو لين اليل و بعدين رجعو البيت



    (ليان)وهي تقعد على الكنبة في الصالة و قامت تصارخ: منهاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااارة



    (تغريد)قعدت جنبها: صاقعه هذا صوت



    (فاطمة): تصبحو على خير



    (محمد): وانتي بخير يا عروس



    (ليان): لا تتحمس



    (محمد)طالع فيها: قوليها مرة ثانية و بقول الى ابوكي



    (ليان): طيب خلاص اسفين



    (ام سعد)وهي تنزل على الدرج و فاطمة راكبه: هاه حبيبتي خلصتي تجهيز؟



    (تغريد): لا بقى ما شرت الا ثوبين نوم بس يبي لها اكثر



    (فاطمة)حطت راسها على صدر ام سعد: شوفيهم يتمسخرو علي



    (ام سعد)وهي تمسح على شعرها: خلاص حبيبتي ولما ينخطبو وريهم انجوم الظهر



    (فاطمة)طالعت فيهم بحقد: الا نجوم الصباح بعد .. بس ماعليه الايام جايه .. الله يمهل ولا يهمل



    (ام سعد): هههههه متحلفة فيكم



    (ليان): اماه عزمتي الكل؟



    (ام سعد): اكيد



    (فاطمة): اني على بالي انها حفلة عائلية



    (محمد)وهو اقلب القنوات: لا عرس كبير و في افخم الصالات و بعدين هو عرس مو حفلة



    (فاطمة): طيب ليه ما اخذتو رايي



    (محمد)طالعها بنظرات حاده: لان رايك ما يهم .. و بعدين لين احين ما خلصتي تجهيز فرينا السوق فر و بعدك ما تخلصي



    (فاطمة)تبي تقهره: لا ما خلصت بقت اشياء كثير و اذا المصاريف كثيره عليك .. ما احد قالك تزوج فاطمة سليمان ال.......



    (محمد)يبي يقهرها زياده: من قالك ما اتحمل المصاريف عادي.. و بعدين من فاطمة سليمان ال.... ولا شي



    (فاطمة)بعصبية: اذا على كذا يا عريس محمد بكره اقعد من الصباح ابي ديكور بيتي من هنا .. و بفرفر بعد في السوق



    (محمد)فرحان بعصبيتها: من عيوني يا عروس



    ركبت فاطمة الدرج بقهر وهي تتحلف فيه



    (ليان): يا حليلها استحت



    (محمد): طويلة اللسان ذي تستحي .. ما اتوقع



    (تغريد):هي هي اني موجودة لا تتكلمو على اختي



    (محمد): خير ان شاء الله



    في غرفة فاطمة



    (فاطمة)تكلم جوال: اقولك مجنون يبيني اتزوجه مع الي سويته فيه



    (رغد)مايته ضحك: ههههههههههههه



    (فاطمة)عصبت: اني جايه اشكي لك تقومي تضحكي



    (رغد):هههه .. ايش اسوي ما اقدر صراحة هل المحمد عنيد شكله اجنن



    (فاطمة): لا والله صحيح عجل خذيه انتي



    (رغد):هههههه .. مو ناويه تعزميني على العرس



    (فاطمة): لا



    (رغد): ههههه احسن وفرتي



    (فاطمة)تغير صوتها الى نبرة حزن: الا اكيد لازم تجي ما اقدر اتحمل بدونك



    (رغد): وي على قلبي .. خلاص حبيبتي (تبي تغير السالفة): عندي لك خبر حلو



    (فاطمة): فرحينا



    (رغد): اني ان شاء الله .. بقدرة واحد احد .. بكره بكون في فرنسا



    (فاطمة)فرحانه: والله .. احلى خبر



    (رغد): ادري بنور فرنسا



    (فاطمة): هههه ماخذه في نفسك مقلب .. على الاقل تجهزي معاي مو المهابيل الي عندي



    (رغد): هههه شكلهم وروكي الويل



    (فاطمة): تخيلي ما يدخلوا لا المحلات الي فيها ملابس داخليه لوعو كبدي



    (رغد): ههههه



    (فاطمة): اني ناويه اكسر ظهره من المصاريف



    (رغد): دام السالفة كذا .. حتى المكياج اشتري



    (فاطمة): وهذا الي بسويه



    اليوم الثاني الساعة 9 الصباح



    (محمد)اصارخ: يلا عاد خلصو ما صارت بتروحو حفلة او السوق



    (فاطمة)وهي تنزل: انتظر ايش وراك





    في السوق فاطمة هل المرة راحت مع محمد بحالها لان البقايا نايمين



    (فاطمة)تسأل محمد: ايش رايك نحط مثل هل الورد في الصالة؟



    (محمد)بملل: سوي الي تبيه



    (فاطمة): طيب .. احنا جينا محل اثاث ليه ما وديتني اول اكمل جهازي



    (محمد): قلت في طريقي .. و بعدين ايش فيها يعني



    (فاطمة): خلاص خلاص لا تعصب



    (....): هلا فاطمة



    (فاطمة)لفت على الصوت و عصبت قالت بملل: اهلين



    (...): اشوفك هنا .. بتأثثي غرفتك؟



    (فاطمة): لا بأثث بيتي .. و بعدين انت شكو



    (محمد)عصب: من ذا؟



    (فاطمة): مازن اخو صديقتي رغد



    (محمد)يكلم مازن: خير في شي تبيه؟



    (مازن): لا ابد حبيت اسلم



    (محمد): و عليكم السلام



    (مازن): الا انت من؟



    (فاطمة): و انت شكو؟



    (محمد)بصوت حاد: انا الي اذا قربت من وحدة من بنات عمي مرة ثانية بقطع لك راسك



    (مازن): اشوف الكل عرف بالسالفة



    (فاطمة): طبعاً احمي نفسي .. و بعدين احمد ربك ما قلنا الى اهلك .. كان احين انت في خبر كان



    (محمد): يلا فارقنا



    و مشو عنه قصة فاطمة و مازن هي التالي


    مازن حاول يتحرش في فاطمة بس حصل جزاه من البدي قارد وما قدر يلمسها و وقتها نور كان يبي يشتكي عليه و يسجنه و سفره بعد لكن رحمو حال ابوه الي ما يتحمل و ما في احد درا من اهله حتى رغد


    نرجع الى المحور الاساسي


    داخل محل المجوهرات



    (فاطمة)تكلم محمد: مو هذا حلو؟



    (محمد): حلو و بيطلع عليكي احلى



    (فاطمة)بحيا: شكراً



    (محمد): انا قلت الحقيقة (وهو اأشر): شوفي هذا الخاتم بكون حلو عليكي



    اخذه و دخل الخاتم داخل اصبع فاطمة و لما مسك ايد فاطمة حس بأحساس يجنن فسحب ايده بسرعة عشان يهرب من هل الاحساس



    (محمد)وهو لاف وجهه: اذا عجبك خذيه



    (فاطمة): أي اجنن ابيه



    (محمد)وهو اياخذ الخاتم و يعطيه البياع:طيب



    (فاطمة)قالت وهي مستحيه و عيونها في الارض: اني ما ابي جهازي من هنا بس اني سويت كذا عشان اقهرك .. بس ما فيه فايده فيك



    (محمد)طالعها كانت كأنها طفلة مستحيه وفجرها ضحك عليها: ههههههههههه .. اساساً ما عندك وقت عشان تجهزي من السعودية



    (فاطمة): بس ما قلت اني ابي اجهز من السعودية



    (محمد): من وين تبي؟



    (فاطمة): من أي مكان بس ناقش معاي الموضوع مو تقولي الي تبيه سويه



    (محمد)رحمها وقال ببتسامة: طيب



    (فاطمة)مسكت دبلة رجالية: محمد هذي الدبلة حلوه



    (محمد)خذها: اشوف ... حلوه بس ما ابيها اكيد فيه احلى



    (فاطمة)وعيونها تدور تفاجأت بدبلة قدمها: ههههه محمد



    (محمد): فزعتك؟



    (فاطمة): ايوه



    (محمد): اسف .. ايش رايك فيها؟



    (فاطمة): تجنن .. انت ذوقك صعب ابي اشوف شي يعجبك



    (محمد)قال ببتسامة: كل شي منك يعجبني << انتبه الى نفسه و ختفت الابتسامة و كأنه تذكر شي و ضايقه



    (فاطمة)بخوف: ليه وجهك تغير ؟فيك شي؟



    (محمد)ببرود: لا ما فيني شي .. هاه قررتي تبي هذي الدبلة



    (فاطمة)اتضايقت: لا بقت دبلتك



    (محمد)اخذ الدبلة الي شافتها فاطمة: خلاص بخذ هذي



    (فاطمة): بس هي ما عجبتك



    (محمد): احين عجبتني



    شرا الدبل و الشبكة و طلعو من المحل طول ما هم يمشو كانو ساكتين قاطع الهدوء صوت جوال محمد طالع الجوال و عقد حواجبه و خلاه سايلنت



    (فاطمة): اشوفك تضايقت



    (محمد): مالك دخل


  9. [8]
    ياسر المنياوى
    ياسر المنياوى غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: May 2010
    المشاركات: 12,774
    التقييم: 70
    النوع: Black

    افتراضي رد: برفع راية الإستسلام و بقول أحبك

    (فاطمة)بحزن: يعني ثلاث ساعت عدل معاي و باقي اليوم تقلب علي



    (محمد): بتدخلي محل او شنواحين صار لنا ساعة نفر



    (فاطمة):لا بدخل هذا المحل



    (محمد): ادخليه انا ببقى برا



    (فاطمة): طيب



    و ستمر الوضع كذا لين ما رجعو البيت و كان الساعة 5 العصر دخلت فاطمة و قعدت على الكنبة الي قدامها و محمد قعد قدامها ليان وهي نازله على الدرج



    (ليان): هاه خلصتي؟



    (فاطمة)اتضايقت: لا



    (ليان): ايش بقى بعد؟



    (فاطمة): بقى البيت كنسلت كل الي حطيته في بالي بسوي تفصيل



    (ليان)قعدت جنبها: طيب خلاص سويه



    (فاطمة): مافيه وقت



    (ليان): لا فيه



    (محمد): خلاص اختاري التصميم الي تبيه و بقول لهم اسووه بأسرع وقت



    (فاطمة): طيب



    (ليان)تقلد امها: والله اكبرتي يا فاطمة و صرتي عروس



    (فاطمة): ههههه احترمي حالك ترى ما ارضى على زوجت عمي



    (ليان): ترى هي امي قبل ما تصير زوجت عمك



    دق جرس البيت



    (محمد): بقوم افتح



    فتح الباب



    (محمد): هلا ممكن اساعدك



    (...): اهلين مو هذا بيت عايلة سليمان ال...



    (محمد): ايوه هذا هو



    (...): فاطمة موجودة



    (محمد): ايوه تفضلي



    دخلت البيت و اول ما شافتها فاطمة ضمتها بقوه



    (...): خلاص خنقتيني



    (ليان): هلا ولله برغيد



    (رغد): رغيد في وجهك اسمي رغد



    (ليان): ههههه طيب سامحينا رغيد



    (فاطمة): اشتقت لك



    (رغد): حتى اني اشتقت لك يالدوبه (وهي تطالع فيها من فوق لتحت)فطيم الا متنتي هذا تأثير الخطبة (و تغمز)



    (ليان): هههههههههههه



    (فاطمة): جايه تتمسخري



    (رغد): لا جايه اشوف عريس الغفلة



    (ليان): ما اسمح لك



    (رغد): ما خذت شورك



    (فاطمة)طالعت في محمد المستغرب: عادي ترى صديقتي جريئة شوي



    (رغد)طالعت فيه: اوه هذا العريس ... مبروك مقدماً



    (محمد): الله ابارك فيكي



    (رغد): بظل واقفه؟



    (فاطمة): مو شينه



    (رغد): اروح بيتنا افضل



    (فاطمة): هي شنو تروحي دخلي بس دخلي



    قعدو في الصالة الثانية



    (رغد): وين تغريد؟



    (ليان): نايمه



    (رغد): اها .. فاطمة كأنك تعبانة



    (فاطمة): لا بس توني راجعه من السوق



    (رغد): اها جيت في وقت غلط



    (فاطمة): اكيد لا




    اما في الصالة الي فيها محمد



    نور وهو نزل على الدرج



    (نور): رجعتو؟



    (محمد): ايوه اختك فرت السوق كله



    (نور): ههههه بنات الا هي وين احين؟



    (محمد): جت لها صديقتها و قعدو في الصالة الثانية



    (نور): أي صديقة رغيد؟



    (محمد): و تعرف اسمها بعد و هذا انت الكبير



    (نور):بلا هبال



    راح عند الصالة و تنحنح ودخل



    (نور): استغربت ان فرنسا منورة الا انتي فيها



    (رغد): شفت نوري قوي



    (نور): هههههه لين احين ماخذه في نفسك مقلب



    (رغد): ههههه كيفك نوير؟



    (نور): تمام غريد انتي كيفك؟



    (رغد): اني اكيد تمام بشوفتك..م



    (ليان)عصبت اشتغلت الغيره يعني ليه هو عادي اسميها رغيد: عن اذنكم بقوم



    (رغد): لا وين رايحه خليكي



    (ليان)الدم وصل لراسها: لا بروح يلا باي



    و طلعت و طلع وراها نور قعدت قدام التلفاز



    (محمد): ايش فيكي معصبة؟



    (ليان): مافيني شي



    (نور): لا ابد .. ترى باين عليكي



    (ليان)عصبت زياده قامت و راحت غرفتها: باي



    (نور): ايش فيها اختك؟



    (محمد): مدري عنها





    بعد ثلاث اسابيع في السعودية


    في اليوم الي الكل فيه فرحان


    في اليوم الثقيل على فاطمة


    في يوم عرس فاطمة و محمد


    فاطمة طبعاً كانت اجنان كان فستان الابيض ناعم مافيه شياء كثير و مكياجها كان حلو



    تغريد لبست فستان فوشي طويل و منفوش عاري و فيه من جهة الخصر شريطة ذهبية و ناعم و مكياجها بعد ناعم شعرها مسويته تسريحة ناعمه



    ليان كانت لابسه فستان بنفسجي و فيه كرستالات ورديه و مكياجها كان وافر بس كان حلو و مناسبنها



    تغريد لبست فستان قصير فوق الركبه لونه احمر ناعم


    في غرفة العروس



    (رغد): فاطمة انتي ترتجفي .. اهدي اشوي



    (فاطمة): ما اقدر اني مايته خوف



    (تغريد): فاطمة انتي لا تفكري في الموضوع كثير قصدي لا تفكري انك خايفه



    (ليان): عادي لو دخلت خالاتي و بنتهم اسلمو عليكي؟



    (فاطمة): اكيد عادي




    اول تتعرفو عليهم انتو قبل فاطمة



    الخالة دلال



    ولدها وسام عمره 26 سنة


    كوثر عمرها 22 سنة



    الخالة عزيزه


    اولادها


    عبد الله عمره 34 متزوج من ندى و عندها ولدين


    حمد عمره 29 خاطب عولا


    عبد العزيز عمره 25


    وردة عمرها 22 سنة



    دخلو على فاطمة الغرفة و سلمو عليها و تعرفت عليهم بس وردة كانت تطالعها من فوق لتحت و كأنها مو عاجبتها



    (كوثر)وهي تمسك ايد فاطمة تهديها: ايش فيكي ترتجفي ؟ .. كل هذا خوف .. خلاص لا تخافي كلنا جنبك



    (فاطمة): بعد خايفه و متوتره



    (وردة)وهي تساسر ندى: تدري عندي عليها خطة احسن لها ترتجف



    (ندى): ايش ناويه عليه؟



    (وردة): بعدين تعرفي .. عجل ما يطالعني و يستصغرني و ياخذ هذي .. بخلي حياتهم كلها هواش



    (ندى): يا خطيرة




    دخلت فاطمة الصالة و ركبت على الكوشه


    و عشان ما خلوها خايفه ركبو معها بنات عمها و اختها قعدو اسولفو معاها عشان تنسى خوفها


    و بعدها وصل العريس


    و تغطو الحريم


    دخل مع محمد ابوه و ابو فاطمة و اخوتها



    (كوثر)تكلم تغريد: من الخقى الي على يسار محمد



    (تغريد): هههههه ابوي يالهبله



    (كوثر): هههه خلي امك تنتبه له لا اخذه منها



    (تغريد): عشان اذبحك



    (كوثر): طيب من الخقى الي ورا ابوكي



    (تغريد): اخوي وليد



    (كوثر): حجزته



    (تغريد): هههههه



    (ريم)<صديقت تغريد>: لا اطالعي في وليد شوفي الشقاقي الي ورا نور



    (تغرد): فارس



    (ريم): الله فارس احلامي



    (تغريد): هههههه



    (ليان): بل كل وحدة حجزت واحد




    طبعاً كلهم كانو اخققو الا محمد المميز بينهم ما كان بس اخقق كان يذبح شكله كان بلبشت اجنان و هيبة



    بعد ما لبس فاطمة الشبكة و طلعو اخوت فاطمة ابوها و عمها قعدو يصورو على الكوشه



    (وردة): ندوي شوفي ايش بسوي


    نزلت شيلتها عن راسها و فتحت عباتها و نزلته على ايدها و ركبت الكوشه بفستانها القصير و العريان قربت من محمد



    (وردة)مدت يدها: مبروك محمد



    الكل انصدم منها فاطمة بقت تطالعها بستغراب و وقفت لان محمد وقف لكن ما قدرت تتحمل و طاحت على الكرسي مسكها محمد



    (محمد)بخوف: ايش فيكي؟



    (فاطمة)بتعب: دايخه و تعبانه (طالعت في وردة)و قرفانه



    (محمد)طالع في وردة بنظرات حادة: انقلعي عن وجهي



    جت ليان و ام محمد و ام فاطمة و عطوها ماي وهدوها شوي



    (فاطمة): خلاص هديت



    (محمد): خلاص ننزف افضل



    (ليان): طيب بس انتظرو اشوي



    (ام سعد): فاطمة تقدري تتحملي؟



    (فاطمة): ايوه اقدر لا تخافي




    و بعد نص ساعه زفوهم و دخلو يصورو و بعدها على البيت



    اول ما سكر محمد باب البيت ارتعشت فاطمة و قامت ترجف



    (محمد)مسك ايها: لا تخافي ما بكلك



    (فاطمة)سحبت ايدها: مو خايفه



    (محمد): طيب روحي غيري هل الفستان مدري كيف متحملته(و غمز لها عشان اوترها)و اجهزي




    فاطمة راحت بسرعة الغرفة و محمد فجرها ضحك عليها اخذ الجوال و دق الرقم



    (...)بوقاحة: ايش رايك في الحركة عجبتك؟


  10. [9]
    ياسر المنياوى
    ياسر المنياوى غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: May 2010
    المشاركات: 12,774
    التقييم: 70
    النوع: Black

    افتراضي رد: برفع راية الإستسلام و بقول أحبك

    (محمد)بعصبية: وسخة مثلك لا تقربي مني او من زوجتي و الا يا ويلك
    و سكر الخط في وجها انتظر اشوي و دق باب الغرفة ودخل انبهر من الي شافه
    كانت واقفه بحيا و توتر وهي ترجف بثوب نوم قصير لونه احمر و شعرها الاشقر الطويل مرفوع
    بقى يطالعها
    (فاطمة)لانها توترت من نظراته: خير ضايع لك شي فيني ؟
    (محمد): ههههههه يا بنت عيب لا تكلميني كذا ترى انا زوجك مو واحد من اخوتك
    (فاطمة)نزلت راسها و قالت بهدوء: لا تطالعني كذا
    قرب منها و هي بعدت عنه كلما يقرب هي تبعد
    (محمد)وهو فاجر ضحك: ههههه لا تخافي ما بكلك
    (فاطمة)طالعت فيه وقالت: ما ابي ابقى معاك في الغرفة
    (محمد)طالعها بقهر: خير ما سمعتك
    (فاطمة)خافت منه: كنت اقول انك اكيد تعبان و تبي تنام
    (محمد)يبي يقهرها: لا مو تعبان
    (فاطمة)طالعته بخوف: اها
    قرب منها وضمها
    (محمد): لا تستهبلي علي

    وهي تدخل البيت
    (تغريد)تصارخ و هي زعلانه: كيف بتحمل الحياة بدونك يا اوختاه
    (نور)ضربها على رسها: بلا صراخ
    (فارس)سحب تغريد : مافي بنت في العرس نعجبت فيني
    (تغريد)تتخصر: كم تعطيني
    (وليد): كفين على وجهك
    (تغريد): ما بقول من انعجب فيك يا وليد
    (وليد): مو محتاج لك الكل انعجب فيني بنات مهابيل (اقلد على البنات) : يا ربي شوفو القمر اجنن
    (فارس): قولي الي انا من ؟
    (تغريد): انت انعجبت فيك رويم و ولود انعجبت فيه كوثر
    (وليد)نط في وجها: من ذي
    حقرتهم تغريد و ركبت غرفتها
    (نور): و انتو ايش هل القلة الادب تسألو من
    (فارس): ايه لان انت مافيه بنت ما عطتك رقمها
    (وليد): و رماهم في وجهم
    (نور): مدري كيف تجرئو
    (وليد): طبيعي اذا اهلهم مو مربينهم و تاركينهم للخدم كيف تبيهم يطلعو يعني
    (فارس): اعطيني رقم وحدة منهم
    (نور): روح خذهم من الزباله

    في بيت ابو سعد
    (سعد): شنو هل الظلم اخوي الصغير يتزوج قبلي
    (ام سعد): ما في احد ماسكك تبيني ادور لك على بنت
    (سعد): لا لا بفكر بعد
    (ليان): ياربي ابي اتصل لفطوم اشوف خبارها
    (سعد)وهو اطالع في فهد: هههههه بلا ازعاج يالمزعجه خلهم براحتهم
    (فهد): هههههههههه محيميد احين طاير
    (ليان)عصبت: ايش قصدك؟
    (ابو سعد)معصب: انت وياه استحو على وجيهكم
    (فهد): ما قلت الا الحقيقة
    (سعد)ينغز فهد: ان شاء الله ابوي

    اليوم الثاني
    عند فاطمة الساعة 9:30
    فتحت عينها و ما لقته قدامها قامت من على السرير و دخلت تسبح و بعد ما طلعت شافته قدامها
    (محمد): صباحو
    (فاطمة): صباح الخير .. قعدت من النوم و ما لقيتك وين رحت؟
    (محمد)طالعها بستحقار وقال بصوت حاد: مو شغلك
    (فاطمة)عصبت: شنو الي ما دخلني ... ليكون كل مرة بتسوي معاي كذا
    (محمد): و اعظم
    (فاطمة): يعني انت تزوجتني بس عشان تحرق دمي و تعاندني
    (محمد): امممممممم يب اولا لحظة افكر ... امممممم ايوه اخذتك عشان اقهرك
    (فاطمة)عصبت و دمها قام يغلي وقالت بصريخ و هي ترمي الخدادات عليه: يا حقير يا حيوان ... يا وسخ
    ما حست بشي الا المكان ادور ابها من قوت الكف الي جاها و طاحت على الارض و ما قدرت توقف
    (محمد)ببرود و اطالع فيها: هذا بس بداية سوي هل الحركة مرة ثانية و بجيكي اعظم
    (فاطمة)طالعت فيه بغضب و قهر وهي تحبس الدموع الي في عينها قالت: دام السالفة كذا ليه البارحة ...
    (محمد)قاطعها: زوجتي و كيفي
    (فاطمة)طالعت فيه و تحاول ما تبين انها زعلانة تمثل القوة: طلقني
    (محمد)رما عليها المخدة: احلمي .. ترى الحلم ما يضر
    (فاطمة): طيب ابي اروح بيت اهلي
    (محمد): خليكي في بيتك
    (فاطمة): ابي اسلم عليهم قبل ما نسافر
    (محمد): ما يحتاج هم مفكرينا سافرنا ... و احين قومي جهزي اغراضك عشان نسافر

    في بيت ابو نور
    (تغريد): ماما احين فاطمة سافرت؟
    (ام نور): ايوه من الساعة اربع
    (تغريد)بحزن: افتقدها الدوبه
    (الام): ههههه ان شاء الله انتي بكره اجيكي نصيبك و تروحي من هل البيت
    (تغريد)تستهبل: طردة يعني
    (وليد): ايوه طردة
    (تغريد): اعناد ما بتزوج و بقعد في بيت ابوي
    (ام نور): الله لا يقولها
    )فارس)يكلم تغريد: من ريم هذي؟
    (تغريد)طالعته: وانت ليه تسأل؟
    (فارس): انتي قولي
    (تغريد): ترى بقول الى امي
    (فارس): طيب خلاص
    (تغريد): ههههههه
    (وليد): اماه ما اتصلت فاطمة
    (ام نور)تذكرت: لا والله ما اتصلت
    (تغريد): يمكن وصلو تعبانين و نامو
    (فارس): او ..... طوط
    (وليد)يضرب فارس على راسه: استحي .. اكيد نايمين احين بعدين دقي عليهم
    (تغريد)تذكرت وقامت عند امها و طالع في فارس: اماه رويم و نوف وسمر بجوني اليوم
    (ام نور): حياهم.. الا كيف صارت ام ريم من بعد مرضتها
    (تغريد): تمام صارت زينه احين
    (ام نور): و بكره لا تطلعي لان بكره بجي عمك و عايلته من السفر
    (تغريد)بحماس قامت تزغرد و تصارخ: واااااااااو بكره بجو (تذكرت): أي عم؟
    (ام نور): عمك عبد الكريم
    (تغريد)انعفس وجها: وع وع وع وع حمستيني فكرت عمي خالد طلع عبد الكريم ويع
    (وليد)معصب: و وجعه عيب عليكي هذا عمك
    (تغريد): خير ان شاء الله
    (ام نور)معصبة: تغريد خلاص
    (تغريد): زين ما قلت شي
    (فارس): اشوه بكره انا بهرب
    (نور)وهو نازل على الدرج: على وين العزم بتهرب
    (فارس): بروح البر مع الشباب
    (ام نور): اعتذر
    (نور): وليه يعتذر؟
    (تغريد): لان الاستاذ عبد الكريم بجي من السفر
    (نور): من عبد الكريم ذا؟
    (وليد): هههههههههه عمك يعني من
    (نور): اوه بجي ..(اكلم فارس): خذها فرصة اهرب دام انك تقدر
    (ام نور): نور وهذا انت الكبير
    (نور): و انا صادق هذا مسوي نفسه عدل و رافع خشمه مدري على شنو
    (ام نور): لا عاد هذا مهما كان عمكم
    (الكل)بصوت عالي: خير

    فاطمة و محمد في الطيارة
    طبعاً من ركبو الطيارة ولا واحد طالع في الثاني و لما وصلو لندن و راحو للفندق محمد من التعب على طول تمدد على السرير
    (محمد): تعباااان ... فطوم ما تعبتي
    (فاطمة)طالعته بستحقار: ............
    (محمد): تعالي تمددي اكيد تعبانة
    (فاطمة): لا مو تعبانه
    (محمد)راح لها و مسكها من ايدها: حبيبتي الي تسويه هذا اذيكي ما يساعدك .. انا طلاق ما اطلق .. و اذا ظليتي كذا اتزوج عليكي ولا اطلقك
    (فاطمة)اشتغلت الغيرية طالعته: يعني بتاخذ من وردة؟
    (محمد)راح رما نفسه على السرير: ليه لا
    (فاطمة)رحت له على السرير و باسته على خده: تكذب
    (محمد)طالعها مستغرب من حركتها ما توقع انها تضعف بسرعة ما عرف شنو يرد عليها: هو اكيد مو هي بس يمكن وحدة ثانية
    (فاطمة)قامت تلعب بشعر محمد: طيب و اني؟
    (محمد)استغرب زياده قام من على السرير: انتي الي تعاندي .. انا بروح اخذ شور
    (فاطمة): طيب
    طلع من الغرفة و وقف
    (محمد)بستغراب: غريبة ليه كذا تغيرت ... هههههه


  11. [10]
    ياسر المنياوى
    ياسر المنياوى غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: May 2010
    المشاركات: 12,774
    التقييم: 70
    النوع: Black

    افتراضي رد: برفع راية الإستسلام و بقول أحبك

    في بيت ابو نور
    الجرس يدق نزل فارس بسرعة و فتح الباب
    (فارس)بكل ادب: خير
    (...)قلبت وجها<<كانت فاتشه>>: تغريد موجودة؟
    (فارس):و ليش تقوليها كذا من طرف خشمك
    (...): شوف انت كيف تتكلم بعدين تعال تكلم
    (فارس)بملل: اسفين
    (...): تغريد هنا؟
    (فارس): أي هنا في غرفتها
    (...): يعني اني اروح لها؟
    (فارس): اكيد .. انا ما بروح اركب لها الغرفة و....
    (...)قاطعته: بس بس فهمنا انك خايب
    و دخلت البيت و ركبت غرفة تغريد فتحت الباب بدون ما تدقه
    (...)معصبة: تغريد اخوكي هذا علة موقفني في هل الحر و قعد يهدر لي اف زهقني
    (تغريد)ماتت ضحك عليها: هههههه اعصابك لا ينط لك عرق احين
    (...): اني الي اقوله صحيح
    (تغريد): طيب فهمنا من هذا الي عصب سموره الغالية
    (سمر): ما عطوني منيو لعايلتك
    (تغريد): ههههههههه
    (سمر): ما جو البنات؟
    (تغريد): لا ما جو ... صحيح ذكرت ابي وصفة الحلى الي طبختيه لما جيتك اخر مرة
    (سمر)قعدت على السرير و شالت الشيله و العباه: لا عيب هذا سر المهنة
    (تغريد): الله على المهنة بس ... قولي بس قولي
    (سمر): بعدين اكتبها لك
    (تغريد): طيب ..(معصبة): صحيح ليه ما جيتي عرس فطوم
    (سمر): ايش اسوي ما قدرت اجي ما حصلت سيارة تجيبني
    (تغريد): نشوف عذر الخايبه نوف بعد
    (سمر): و كيف فاطمة؟
    (تغريد): مدري ما اتصلت
    ام نور قاعده في الصالة رفعت سماعة التلفون و دقت الرقم
    (...): الو
    (ام نور): هلا محمد كيفك؟
    (محمد): اهلين انا الحمد لله تمام .. انتي الي كيفك .. هاه كبرتي و فترة و بتصيري جده
    (ام نور): ههههه بعد ناوي على الولد من احين
    (محمد): اكيد
    (ام نور): شفت خليتني اتكلم و نسيت اقول لك الحمد لله على سلامتكم
    (محمد): الله اسلمك و اسمنك
    (ام نور): اول اسمن انت .. الا وين فاطمة؟
    (محمد): ايوه ايوه بتصرفيني تبي تكلمي بنتك و ما تبي تكلميني
    (ام نور): لا لا .. شنو ذا انت بعد مثل ولدي و اعزك
    (محمد): كنت امزح.. فطوم نايمه تدري تعبانه
    (ام نور): هههه و انت مو تعبان؟
    (محمد): انا توني قاعد من النوم
    (ام نور): شكلي ازعجتك
    (محمد): لا لا ايش دعوه
    (ام نور): طيب اني اتصل مرة ثانية مع السلامة
    (محمد): مع السلامة

    في غرفة نور يرن الجوال
    (نور)وهو ماسك الاوراق الي يشتغل عليها و رفع الجوال بأيده الثانيه: مرحبا
    (...): اهلين .. نور صح؟
    (نور)مستغرب: ايوه نور من انتي
    (...): اني الي بعد ما سافرت اختك ما شفتك
    (نور)معصب: رغد لا عاد تتصلي
    (رغد)خايفه: ليه؟
    (نور): اسمعي رغد بعد ما اجي اخطبك كلميني على كيفك .. يلا باي
    و سكر السماعة في وجها

    بعد ما تجمعو البنات
    في الصالة
    (نوف): متأكدة ان مافي احد من اخوتك هنا؟
    (سمر): بلى في
    (تغريد): والله مدري
    (ريم): دام اخوتك هنا ليه مقعدتنا في الصالة
    (تغريد): ما مليتو من الغرفة
    (نوف): بلى لكن اخوتك...
    (تغريد): لا تخافو اذا واحد منهم شافكم بخليه يخطبكم
    (ريم): ابي فارس
    (سمر)تضرب ريم: بلا قلة ادب .. و تقولها بكل صراحة
    (تغريد): الحب اعمى
    (نوف): مو كفايه انها عميه
    (ريم): اشوفكم قمتو تتمسخرو علي
    (سمر)وهي تاكل الكيك: الله حلوه بقوه .. من الي سواها
    (تغريد): من يعني غير الخدم
    (سمر): و انتي خايبه ما تسوي شي
    (تغريد): ليه اسوي دام في احد اسوي عني
    (نوف): كلامها صحيح
    (ريم)بنذاله: احنا تعودنا على كذا مو لازم نصير متواضعات مثلك
    (سمر)طبعاً سمر حالتها الماديه مو غنية قالت ببتسامة: مافي احلى من التواضع يعني تبيني اصير مثلك مغرورة و ارمي نفسي على الاولاد
    (نوف)صرخت: خلاص بنات ايش فيكم
    (تغريد): ريم ايش هل الكلام
    (ريم): ما قلت الا الحقيقة
    (سمر): استاذه ريم اني ما جبرتك تصادقيني و اذا تبي تقطعي علاقتك فيني بالطقاق ما يهمني
    (تغريد): اكيد لا ريم مو قصدها
    (ريم): الا قصدي
    (سمر)قامت: مع السلامة بنات
    (تغريد)لحقت سمر: سمر احقريها
    (سمر): بتصل على اخوي اجي اياخذني
    (تغريد): سمر مو تاخذي على كلامها ترى انتي اغلى صديقة عندي
    (سمر)ضمت تغريد: عارفه و اني مو مهتمه لكلام الخايبه بس ابي اروح البيت
    (تغريد): طيب
    سمر اتصلت على اخوها و اخوها ما يقدر يجي اياخذها
    (تغريد): خلاص قعدي لين اخلص اخوكي شغله
    (سمر): ما ابي بروح البيت مشي
    (تغريد): مجنونة انتي .. خلاص دام انك مصرة بخلي اخوي اوديكي
    (سمر): لا لا بروح مشي
    (تغريد)عصبة: سمر و وجعة توجع بليس بلا دلع
    (سمر): ههههههه خلاص طيب
    تغريد راحت قالت الى فارس و رجعت الى سمر
    (تغريد): اخوي احين بوصلك
    (سمر): بتروحي معاي صح
    (تغريد): ما اقدر اترك البنات بخلي وحدة من الخدم تروح معاكي
    (سمر): المهم ما اروح بحالي
    ودعو بعض و راحت سمر السيارة
    (فارس)اطالع من المرايا: اوه هذي انتي
    (سمر): اف
    مشو بالسيارة
    (فارس)لاحظ ان سمر وجها مقلوب و الدموع متجمعة في عيونها: احم احم ممكن اسألك سؤال؟
    (سمر)ْ: تفضل
    (فارس):ايش اسمك؟
    (سمر)طالعت في المرايا و طاحت عيونها في عيونه بس بسرعة طالعت في النافذة: اسمي سمر
    (فارس): بل ايش فيكي كئيبه؟
    (سمر): مو كئيبه
    (فارس): ايوه باين ... الا قولي وين بيتكم؟
    (سمر)ضحكت لانها اول ما ركبت السيارة وصفته له: في اطاليا
    (فارس)امثل الاستغراب: والله؟!!!
    سمر قامت تضحك
    (فارس): ايوه اضحكي ما عليكي من احد
    (سمر): هههه من قالك اني ازعل عشان احد
    (فارس):مغرورة؟
    (سمر): لا عندي قاعدة تقول مافي احد يستاهل اني ازعل عشانه و قلبي فيني اني لما بزعل اني الي بتضايق مو هم
    (فارس): يا قوية
    (سمر): ههههه ليه انت شايف كلامي غلط؟
    (فارس): لا طبعاً كلامك صح مية في مية
    مر على محل ورد
    (فارس): شنو الون الي تحبيه للورد
    (سمر): اممم احمر
    (فارس): ليه؟
    (سمر): مو كأنك تمون بزيادة
    (فارس): عادي نتكلم
    (سمر): لانه يعبر عن الحب و الرمانسيه
    وقف السيارة و نزل و رجع بعد دقيقتين و هو اخبي شي و راه ركب و مد باقة ورد حمرة تجنن الى سمر
    (سمر): اسفة ما بقبلها
    (فارس)دار لها و طالعها و قال: اعتبريها من اخوكي
    (سمر)اربكتها عيونه و هو اطالعها و بدون احساس اخذت الباقه: شكراً
    (فارس): افا عليكي
    وصلو البيت
    (سمر)وهي تنزل من السيارة: مع السلامة


  12. [11]
    ياسر المنياوى
    ياسر المنياوى غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: May 2010
    المشاركات: 12,774
    التقييم: 70
    النوع: Black

    افتراضي رد: برفع راية الإستسلام و بقول أحبك

    (فارس)خوفته هل الكلمة يبي اكمل ما يبيها تروح قال بصوت هادي يخفي ارتباكه: مع السلامة
    نزلت سمر و فارس اطالعها وهي تمشي عشان تدخل البيت حس ان ضاق صدره و بعد ما دخلت سمر و ختفت من انظار فارس قام اطالع في كل مكان كأنه مضيع شي و بعدها حس على نفسه و مشا

    عند فاطمة و محمد
    (محمد)وهو يشاهد الفيلم: فطوم اتصلت امك لما كنتي نايمه
    (فاطمة)وهي طايره من الفرحة: جد بروح اتصل لها
    وتصلت
    (فاطمة): ماما
    (ام نور): هلا يا قلبي كيفك؟
    (فاطمة)تجمعت الدموع في عيونها: اني مشتاقه لكم
    (ام نور): يوه ايش فيكي .. ليه تبكي احنا ما بنطير
    فاطمة بدت تبكي
    (ام نور): فاطمة خلاص لا تبكي .. ترى جد راح ازعل منك .. قولي لي كيفك مع محمد؟
    (فاطمة)مسحت دموعها: عادي مافي شي
    (ام نور): ايش يعني؟
    (فاطمة): احين تتكلمو بعد ما خليتوني اخذه غصب
    (ام نور): فاطمة خلاص هو زوجك
    (فاطمة): نغير الموضوع احسن
    (ام نور): شنو الي احسن فيه ... حسني علاقتك معه و لا تعاندي محمد احين زوجك
    (فاطمة): ليه تهتمي مو اهم شي ابوي و عمي راضيين
    (ام نور)عصبت: استحي على وجهك اني امك مو اختك او صاحبتك
    (فاطمة): طيب اسفة .. اني مع محمد تمام
    (ام نور): يلا سكري روحي الى زوجك
    (فاطمة): طيب مع السلامة
    سكرت السماعة و راحت تشاهد الفيلم مع محمد
    (محمد): ليه قاعده بعيد تعالي جنبي
    (فاطمة): اني مرتاحة كذا
    (محمد): فيكي شي؟ كأنك متضايقه
    (فاطمة)تحاول تمسك اعصابها راحت جلست جنبه و مسكت يده و باسته على خده و بتسمت: مو متضايقه
    (محمد)وهو رافع حاجب: انتي غريبة .. صرتي تخوفيني
    (فاطمة): ليه حبيبي الي قدامك وحش؟
    (محمد)عقد حواجبه : لا خلاص انسي
    اخذ يدها و باسها و حط راسه على رجلها وهي بدت تمسح على شعره
    (محمد)طالع في عيونها المليانه دموع حس نفسه يغرق فيها: فاطمة ايش فيكي؟
    (فاطمة)تمثل الابتسامة: ما فيني شي
    (محمد): بلى فيكي قولي لي
    (فاطمة): ما يهم الموضوع
    (محمد): ضحك شنو الي ما يهم شي مضايقك و ما يهم
    (فاطمة): ايوه
    (محمد)عقد حواجبه و طالعها بنظرات حاده: قولي شنو صاير فيكي
    (فاطمة)تصرف: ابي اشاهد الفيلم ... عشان نطلع او تبي تحبسني في البيت
    (محمد)فهم انها تصرفه عصب: لا بحبسك في البيت اذا ظليتي كل دقيقة بحال
    (فاطمة)بحزن و قالت وهي تكذب: خوفتني انت تقول بتتزوج علي
    (محمد): ههههههههههه
    قام ضمها بقوه و قال بكل حنيه: احد عنده القمر و طالع النجوم
    (فاطمة): يعني ما بتجيب علي ضرة
    (محمد): صيري شاطره ولا اجيب عليكي ام السعف و اليف
    (فاطمة): هههههه مفكرني طفلة
    (محمد)يستهبل: لا فاطمة
    (فاطمة): هههههه
    (محمد): تدري هل الدقيقتين الي رحتي عني فيها اشتقت لك
    (فاطمة)بعدت عنه وخدودها حمر: و اني بعد
    (محمد): فديتك بس ... يلا اجهزي عشان نتمشا

    بيت ابو نور
    دخل فارس البيت و وجهه حزين
    (تغريد)قامت له و قالت بخوف: ايش فيك؟
    (فارس)بفهاوه: هاه ... ايه لا ما فيني شي .. امممم راحو صديقاتك
    (تغريد): ايوه راحو .. انت اكيد ما ستهبلت على سمر صح
    ضاق صدر فارس و مشا عنها بدون ما يرد
    (تغريد): الله يخلف

    اليوم الثاني
    الكل متجمع في الصالة الا فارس الي لين احين نايم
    (ام نور): تغريد روحي قعدي فارس
    (فارس)وهو نازل: ما يحتاج قعدت
    (وليد): توك قاعد مو على اساس انك تطلع مع اصحابك
    (فارس): كنسلت الموضوع
    (نور)وهو يشرب القهوه: ليه؟
    (فارس)حرك ايد نور عشان تنكب القهوه عليه: ايش هل القافة
    (نور)عصب: انا اخوك الكبير مو اصغر اولادك عشان تسوي هل الحركة
    (فارس)ماله خلق: والي يرحملي والديك
    (تغريد): انت ايش فيك من امس و انت مو على بعضك
    (فارس)عصب و قام اصارخ: ابي افهم انتو القافة عندكم وراثة اف
    (وليد):هدي لا ينط لك عرق .. ايش هل الانسان معصب من الصباح
    (ام نور): دام كنسلت الطلعة بتروح اكيد بيت عمك
    (فارس): من قال
    (ام نور): بتروح .. اني قلت لك بتروح
    (نور): طاحت في راسك .. معصب و مغصوب تجامل عبد الكريم
    (تغريد): فروس انتبه لا تضربه لا يصير فيه شي
    (وليد): ايه عشان ما تبتلي في دمه

    في بيت عبد الكريم
    بعرفكم عليهم
    }عبد الكريم ابو فيصل
    فيصل الولد الكبير متزوج
    عهود عمرها 25 سنة
    نايف عمره 22 سنة
    رنا عمرها 14 سنة {
    دخلو البيت و سلمو على الكل و تحمدو لهم بالسلامة
    (ابو فيصل): ايش فيك فارس كأنك متضايق
    (فارس)اكلم نور: ما قلت لك وراثة القافة
    (نور)حاول يمسك ضحكته بس ما قدر فبتسم
    (فارس): لا ليه اتضايق
    (ابو فيصل): مدري حسيتك متضايق
    (وليد): ايه كيف كانت سفرتكم؟
    (عهود)بلقافة << هي من زمان خاقه على وليد بس وليد ما يعطيها وجه>>: مو حلوه بدونك..م
    (وليد)بدون اهتمام: اها
    (فارس و تغريد)ما تحملو و قعدو يضحكو: هههههههههههههههه
    (رنا)بغرور: كيف محمد و فاطمة
    (تغريد)تكلم نفسها: بدينا<<تكلم رنا: اني شفت اول يسألو عن العروس بعدين العريس من الذوق يعني
    (رنا)رفعت خشمها و سكتت:................
    رن جوال تغريد
    (تغريد): اهلين سمور كيفك؟
    لما سمع فارس اسمها اتضايق زيادة
    (سمر): اهلين فيكي .. اني تمامو .. انتي الي كيفك؟
    (تغريد): اني تمام .. غريبة انتي في هل الوقت نايمه
    (سمر): ايوه .. بس اليوم ما قدرت انام
    (تغريد): اممممم من وراي قولي ايش الي ما خلاكي تنامي
    (سمر): ابي اقولك .. انتي وين؟
    (تغريد): في بيت عمي
    (سمر): اذا ممكن تعالي لي
    (تغريد): طيب
    (سمر): بايو
    (تغريد): باي
    (فارس): ايش تبي داقه احين؟
    (تغريد): توك تقول لقافه
    (فارس): زين خلاص اكلتيني
    و كملو اليوم ملل لان ما عندهم كلام الا رحنا و جينا بعدين رجعو البيت على الساعة 7 نزلت تغريد بيت سمر و اهلها كملو

    في بيت سمر
    في غرفة سمر
    (تغريد)بخوف: ايش فيكي خوفتيني يلا قولي
    (سمر): زين اهدي .. اني انخطبت
    (تغريد)طايرة من الفرحة: حلفي .. مبروك يا قلبي
    (سمر): الله ابارك فيكي حياتي
    (تغريد): ولد من؟... ايش اسمه؟..كم عمره؟.. وين يشتغل؟.. كيف شكله؟.. قولي
    (سمر): بل بل كل هل الاسألة
    (تغريد): ايوه بسرعة قولي

    عند فاطمة و محمد
    (فاطمة): محمد شوف هل البدلة تناسبك
    (محمد): لا لا مو حلوه
    (فاطمة): انت كل شي عندك مو حلو
    (محمد): لان مافي شي احلى منك
    (فاطمة)حمرو خدودها: عيونك الحلوه حبيبي
    (محمد): هاه عيدي ايش قلتي
    (فاطمة)بحيا: محمد
    (محمد): فديتك بس

    لما رجعت تغريد البيت
    مسكها فارس و اخذها على طول غرفته
    (فارس): ايش فيها سمر؟
    (تغريد)عقدت حواجبها: خير فارس انت ايش دخلك
    (فارس): قولي احسن لك
    (تغريد): ما بقول انت مالك دخل
    (فارس)عصب: لا تعصبيني قولي
    (تغريد)عصبت: فارس ايش فيك؟
    (فارس): تغريد لو سمحتي قولي
    (تغريد)طالعت في عيون اخوها الحمرا من العصبية والخوف و حست ان قلبه ينبض بقوه و شاد على ايده فستسلمت: سمر انخطبت ارتحت
    و طلعت بسرعة من الغرفة و لما دخلت غرفتها
    (تغريد): معقوله يحبها ... لا لا هو بس ذيك المرة شافها... بس هو من ذاك اليوم وهو مو على بعضه
    طيرت الافكار من راسها و رمت نفسها على السرير
    اما فارس على طول دق على صديقه و طلع

    عند فارس و صديقه(عبد العزيز)
    (عبد العزيز): صاير لنا ساعة و ما تكلمت
    (فارس):.................
    (عبد العزيز): ايش فيك .. شنو مضايقك .. انا جد اول مرة اشوفك كذا
    (فارس): انا نفسي مدري ايش فيني


  13. [12]
    ياسر المنياوى
    ياسر المنياوى غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: May 2010
    المشاركات: 12,774
    التقييم: 70
    النوع: Black

    افتراضي رد: برفع راية الإستسلام و بقول أحبك

    (عبد العزيز)طالع في صديق عمره و فجأة نزلت من عيون فارس دمعة حسها انها طلعت من قلبه قال بخوف: فارس على شنو قاعد تبكي .. تكفى فارس قول لا تخليني اتوتر .. لا تخوفني قول
    (فارس): من يوم وصلتها و انا مدري ايش فيني
    (عبد العزيز): وصلت من؟
    (فارس): تخيل مو قادر ابعدها عن عقلي حتى اليوم لما اتصلت اتلخبطت و توترت
    (عبد العزيز)مستغرب: ..................
    (فارس)مسح الدموع الي نزلت على خده: عارف تقول مجنون
    (عبد العزيز): لا من قال اقول هل الكلام .. كل السالفة انك لازم تهدا و قولي السالفة
    هدا فارس اشوي و قاله السالفة
    (عبد العزيز): يعني تحبها؟
    (فارس): والله مدري
    (عبد العزيز): ما يحتاج باين انك تحبها
    (فارس): المشكلة انها انخطبت
    (عبد العزيز): طيب خذ رقمها و كلمها
    (فارس): اخاف تفهمني غلط
    (عبد العزيز): خليها ما تفهمك غلط
    (فارس): من وين اجيب رقمها؟
    (عبد العزيز): ايش فيك ما تشغل عقلك .. من جوال اختك
    (فارس): انا عمري ما لمست جوالها
    (عبد العزيز): هل المرة المسه
    (فارس): ايش بقول لها؟
    (عبد العزيز): يا ربي ارحمني .. اهدى و فكر عدل و اتصل لها
    (فارس)ابتسم: عارف ضايقتك اليوم
    (عبد العزيز): حبيبي حياة الشهرة صعبة
    (فارس): هههههه لا تشوف نفسك هاه
    (عبد العزيز): يلا قوم نتعشى
    (فارس): لا بروح البيت
    (عبد العزيز): اثقل يا اخي
    (فارس): ما اقدر اتحمل
    (عبد العزيز): لا تتعشى معاي بعدين روح

    رجع فارس البيت و تغريد قاعدة تشاهد اخذ الجوال و هي ما تنتبه خزن الرقم في جواله و راح غرفته
    و اتصل اول اتصال ما ردت
    و الثاني بعد ما ردت
    و هذا الاتصال الثالث
    (....): الو
    (فارس)حس ان حرارته ارتفعت جدا و قلبه بدا ينبض بقوه و ايده ترجف و طار الكلام من عقله اخذ نفس و قال: الو
    (سمر): من انت؟
    (فارس): انا فارس اخو تغريد
    (سمر): ايوه ايش تبي؟
    (فارس)ارتبك و ما عرف شنو يقول بس طلعت كلمة بدون احساس: احبك
    (سمر)جمدت مكانها:.................
    (فارس)بعد الجوال و ضرب نفسه كف: اسف بس...
    (سمر)قاطعته: فارس لو سمحت لا تتصل مرة ثانية
    و سكرت الخط
    اما فارس غمض عيونه بقوه ما يبي دموعه تطيح لكنه بكى غصب عنه راح بسرعة غسل وجهه و رما نفسه على السرير و نام

    عند سمر
    (ساره)<<اخت سمر:سموره ايش فيكي؟ مو على بعضك
    (سمر)سرحانة وهي تطالع الجوال:...........
    (ساره): سمر .. سمر
    (سمر)بضيق: هاه
    (ساره): ايش فيكي؟
    (سمر)غطت نفسها: بنام

    اليوم الثاني
    في بيت سمر ارن الجوال
    سمر طالعت الرقم
    (سمر): خير .. نعم
    (...): انا تحت
    (سمر): خير؟
    (...): انزلي بكلمك
    (سمر): في عقلك شي؟
    (...): ايوه في عقلي شي يلا اطلعي
    (سمر): مستحيل يلا روح من هنا
    (...): والله وهذا انا حلفت اذا ما طلعتي احين بنزل من السيارة و بدق الباب
    (سمر): اكيد انت صرت مجنون
    (...): ايوه صرت مجنون اطلعي
    (سمر)عصبت: ما بطلع
    (...)نزل من السيارة: طالعي من النافذة
    (سمر)طالعت من النافذة وهو طالع فيها و هو يتقرب من الباب: لا لا روح فارس اترجاك
    (فارس): اطلعي
    (سمر)بخوف: طيب طيب بطلع
    خمس دقايق و طلعت له
    (سمر): فارس شنو تبي؟
    (فارس): اركبي السيارة
    (سمر): لا حدك كذا
    (فارس)صرخ: اركبي
    ركبت بهدوء و وقفو عند البحر و ما كان فيه ناس كثير
    (سمر)بسرعة نزلت من السيارة: نعم
    (فارس): انا ما كان قصدي اقول الكلمة البارحة طلعت بدون ما احس
    (سمر): احين عشان كذا سويت كل هل المصيبة
    (فارس): بس هي حقيقة
    (سمر)عقدت حواجبها:.............
    (فارس): صدقيني انا نيتي مو خبيثة
    (سمر): تبيني تعال اخطبني هذا اخر كلام
    (فارس): تفكريني ما ابي هل الشي بس انا لسه ما تخرجت
    (سمر): ليه سويت كل هذا؟
    (فارس): لانك انخطبتي ... كان لازم اكلمك
    (سمر)بدت الدموع تنزل على وجها:...........
    (فارس)اتوتر ولا عرف شنو يسوي مد يده لها بس بسرعة باعدها و بعدها تجرء و ضمها لصدره: ليه تبكي؟
    (سمر)وهي تدفن وجها في صدره: ما كان لازم تسوي كل هذا
    (فارس): بس انتي ما سمعتيني
    (سمر)حست على نفسها و بعدت عنه وقالت و الدموع على وجها: رجعني البيت
    (فارس): انتي زعلانه مني
    (سمر): لا بس رجعني البيت
    (فارس): راح ترفضي صح
    (سمر)رفعت عيونها له: مدري بفكر
    (فارس)اتضايق و عقد حواجبه:.............
    ركبت سمر السيارة و بعدها فارس و لما وصلو البيت
    (سمر)وهي تنزل طالعته: كنت العب بأعصابك بس
    (فارس)طالعها:...........
    (سمر)ابتسمت: برفض
    (فارس)رجعت البهجة لوجهه: ممكن اسألك سؤال
    (سمر): تمون .. اسأل
    (فارس): ليه بترفضي؟ لمجرد انا قلت لك ارفضي
    (سمر): اكيد لا
    (فارس): قوليها
    (سمر)نزلت و قبل ما تسكر الباب: احبك
    و راحت سمر لكن هل المرة و قلب فارس يرقص رجع البيت شاف تغريد قدامه
    (فارس)مسك تغريد و باسها: احبك يا احلى اخت في العالم
    (تغريد)مستغربة: فارس انت مريض؟
    (فارس): اطلبي اامري الي تبيه بسويه لك
    (تغريد)اشوي و عيونها تطلع من الاستغراب: سبحان الي غير ولا يتغير
    (فارس): قولي قبل ما اغير رايي
    (تغريد): لا لا كل شي الا تغير رايك بروح البس عباتي و جايه
    (فارس): بل بل ما تسوى علينا ندلعك
    (ام نور): لا لا لا تطلعي ليان تبي تجي لك
    (تغريد): ليه ما دقت على جوالي؟
    (فارس)ضرب راس تغريد:لانه صامت
    (تغريد): اوه صح راحت علي الطلعة اف
    (فارس): عادي تطلع معانا
    (تغريد): لا جد انت فيك شي اليوم
    (فارس): جد ترى بغير رايي احين
    (تغريد): لا شنو تغير رايك انت طبيعي اليوم اصلاً
    (فارس): ايه خليكي كذا

    لما جت ليان و معاها كوثر
    ارن الجرس
    (...)يفتح الباب: اهلين بليونه
    (ليان): اهلين فيك
    (...): اهلين بالي معاها
    (كوثر): اهلين
    (...): تفضلو
    بعد ما دخلو
    (ليان): لو سمحت وليد قول الى تغريد تنزل ما بنركب لها
    (وليد): من عيوني
    (ليان): تسلم عيونك
    دخلو الصالة


    >>>يتبع <<<

  14. [13]
    مايا
    مايا غير متواجد حالياً
    الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 1,562
    التقييم: 50

    افتراضي رد: برفع راية الإستسلام و بقول أحبك



    ياسر المنياوي


    الله يعطيك العافيه
    بـأنتظار جديد الممتع دوماااا
    تقبل مروري




    لزيارة سجن شبكة دردشة شات العربيه الثقافي تفضل
    بالدخول فالرابط التالي :
    http://www.dardashchat.net/vb/chat11569-7/#post189415

    أنا السجين اللي له القيد عنوان ,,,
    سجني مؤبد ويلي الموت جاني ,,,
    انا الغريق اللي من الهم غرقان,,,
    يارب فرج كربتي وامتحاني,,,

  15. [14]
    ياسر المنياوى
    ياسر المنياوى غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: May 2010
    المشاركات: 12,774
    التقييم: 70
    النوع: Black

    افتراضي رد: برفع راية الإستسلام و بقول أحبك

    مشكوره مايا
    وصعبتى عليا بنظرة الحزن فى عيونك من اثر السجن
    كان نفسى اشوفك فى هذه الفتره
    اكيد كنتى هتكونى اجمل سجينه
    أحترامى

  16. [15]
    عصفوره منوره
    عصفوره منوره غير متواجد حالياً
    كبار الكتاب Array


    تاريخ التسجيل: Mar 2012
    المشاركات: 5,835
    التقييم: 54

    افتراضي رد: برفع راية الإستسلام و بقول أحبك

    احم احم


    يعطيك العافيه


    تقبل مروري

  17. [16]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: برفع راية الإستسلام و بقول أحبك


  18. [17]
    ياسر المنياوى
    ياسر المنياوى غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: May 2010
    المشاركات: 12,774
    التقييم: 70
    النوع: Black

    افتراضي رد: برفع راية الإستسلام و بقول أحبك


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. حكم التهنئة بقول جمعة مباركة يوم الجمعة..
    بواسطة لحن الحياة في المنتدى القسم الاسلامي .احاديث.فقه.صوتيات اسلامية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2015-05-01, 10:57 AM
  2. كن صديقا ً للحياة ..واجعل الإيمان راية ..
    بواسطة kenzy* في المنتدى القسم الاسلامي .احاديث.فقه.صوتيات اسلامية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2011-03-04, 10:11 PM
  3. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2010-08-26, 01:54 AM
  4. أحبك .. أحبك .. أحبك.. حتى ينقطع النفس ،،،ღ
    بواسطة املي بالله في المنتدى منتدى الاحاديث النبوية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2010-05-31, 08:54 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )