التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


العريس المتوسط الحال افضل من الثري لماذا ؟

تحلمين بشاب يعيشك في نعيم امواله , يغدق عليكِ الهدايا ويشرع امامكِ ابواب ارقى الاماكن واغلاها , لكن العرسان الاغنياء في ايامنا الراهنة يُعدون على الاصابع ولا سيما في زمن

العريس المتوسط الحال افضل من الثري لماذا ؟


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: العريس المتوسط الحال افضل من الثري لماذا ؟

تحلمين بشاب يعيشك في نعيم امواله , يغدق عليكِ الهدايا ويشرع امامكِ ابواب ارقى الاماكن واغلاها , لكن العرسان الاغنياء في ايامنا الراهنة يُعدون على الاصابع ولا سيما في زمن

  1. #1
    الصورة الرمزية سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل غير متواجد حالياً

    المراقبة العامة Array
    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 15,070
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي العريس المتوسط الحال افضل من الثري لماذا ؟

    العريس المتوسط الحال افضل من الثري لماذا ؟ 5866450501.jpg


    تحلمين بشاب يعيشك في نعيم امواله , يغدق عليكِ الهدايا ويشرع امامكِ ابواب ارقى الاماكن واغلاها , لكن العرسان الاغنياء في ايامنا الراهنة يُعدون على الاصابع ولا سيما في زمن صارت فيه الفتيات يتخّرجن من الجامعات باعداد كبيرة من نظرائهن الذكور , ويحظين بوظائف افضل منهم , تدر عليهن مردودا اكبر لذا بات زواج احداهن بشخص ادنى مستوى ماديا منهن امرا طبيعيا وحلم الارتباط بعريس مقتدر بعيد المنال . لكن لا تقلقن ايتها العازبات فلمتوسطي الحال سحرهم والكثير من الميزات التي تجعلهم الشركاء المثاليين في الحب فمن هو ع قد حاله غالبا ما يكون :

    # مخلصا لكِ :

    لان الابحاث دلت على ان الاثرياء يسمحون لانفسهم بالخيانة , كأن اموالهم تعطيهم الحق في التصرف على هواهم , ولا تتيح للاخرين محاسبتهم على اخطائهم فلاعب الغولف الاميريكي المشهور تايغر وودز مثلا اعترف مؤخرا انه في سياق اعتذاره العلني لزوجته عن خياناته المتكررة لها , كان يظن ان شهرته الواسعه ونجاحه يعطيانه وحده بعض " الميزات الاكسترا " التي لا تجوز لسواه مثل تعدد العلاقات خارج الاطار الزوجي في حين ان الحبيب المتوسط الحال يتمسك بكِ اكثر لا اوضاعه المادية والمعنوية لا تسمح له بتشتيت اهتماماته بين اكثر من علاقة عاطفية ..


    # ودودا اتجاه اهلك واصدقائك :



    فهو يحاول كسب تأييدهم وحبهم بلطفه وخدماته وحضوره المحبب في حين العريس الغني لا يرى انه في حاجة الى هذا المجهود كله لان ثروته تفتح له الطريق الى قلبك ولا يحتاج المرور عبر الاخرين اليكِ .. كما ان البحبوحه المادية غالبا ما تعطي صاحبها نوعا من التعالي يجعله في غنى عن ارضاء الاخرين واظهار وجه الطف امامهم


    # يشجع طموحاتك :

    يدفعك الى تحقيق احلامك والاندفاع في جميع الخطوات التي تومن لكِ تقدما في حياتك المهنية لانه في الوقت ذاته يسعى بدوره الى تحقيق شيء ما في حياته . وبتحفيزك يشعر بانكما تشكلان فريقا يسعى الى الفوز . ولا يعتبر طموحك عثرة في وجه علاقتكما او نجاحك يسبب له عقدة فانتِ مثال يحاول ان يحتذي بهِ اما الحبيب الميسور فلا تهمه كثيرا طموحاته ونجلحكش المهني ولا المادي . بل قد يجد انك لا تحتاجين في الاستمرا في عملكِ ما دام قادرا على تلبية احتياجاتكِ المادية . اضافة الى انشغاله بنفسه ومشاريعه ولا وقت للاهتمام الجدي بما تقومين به .


    #يسعى الى نيل رضاكِ :

    يبذل بجميع الوسائل الممكنة جهده لتكوني سعيدة معه . يحاول التعويض عن النقص المادي بالمواهب الاخرى التي يمتلكها والتي يمكن ان تكون اثمن بكثير مما قد يُغريك به المال ولا سيما ان كان صاحبه لا يملك ميزات اخرى سواه , وتذكري دائما المثل الشعبي القائل : يا آخد القرد على ماله قد يذهب المال ويبقى القرد على حاله !!!

    لكن ... ماذا ان وجدتِ عريسا ثريا ؟؟

    يمكنك حينها نسيان كل ما ذكرناه . ولا تفوتي الفرصة من بين يديك ِ ففي النهاية ثروة في اليد ولا عشرة عشاق على الشجرة ...
    التعديل الأخير تم بواسطة سـ مـ اا يـ ل ; 2011-01-12 الساعة 01:35 AM

  2. = '
    ';
  3. [2]
    kenzy*
    kenzy* غير متواجد حالياً
    كبار الكتاب Array


    تاريخ التسجيل: Apr 2010
    المشاركات: 8,536
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي رد: العريس المتوسط الحال افضل من الثري لماذا ؟

    سـ مـ اا يـ ل

    رَبِّي يَعَطِيًكٍى الْعَافِيَه يَاٍلغٌلِاًا
    أْتَمًنِىٌ لِكٌى مَزِيْد مِن إِبْدَآعُك الْجَدِيْد
    تحيآتي مع خَآـآـآـآَلَص وُدِّي
    -

  4. [3]
    سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل غير متواجد حالياً
    المراقبة العامة Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 15,070
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي رد: العريس المتوسط الحال افضل من الثري لماذا ؟

    يسلمو لمرورك كنزي

    نورتي غالية

    اطيب المنى الك

  5. [4]
    المنسي
    المنسي غير متواجد حالياً
    رفـيق الـدرب Array


    تاريخ التسجيل: May 2011
    المشاركات: 30,627
    التقييم: 50

    افتراضي رد: العريس المتوسط الحال افضل من الثري لماذا ؟


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. موضة بيبيونة العريس 2013
    بواسطة المنسي في المنتدى أناقة الرجال
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2013-11-14, 06:31 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )