التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


رواية احبك يشهد الله علي

اعجبتني وحبيت انقلها لكم الفصل الاول نزلت الأم على أصوات صراخ وصريخ بالصاله السفليه عبدالوهاب (بعصبيه وصوت عالي يكاد يهز البيت): دخليييييييييييي ياحقيره لييييييييييييييييييييه زهره(طايحه بالارض وتبكي بالم):

رواية احبك يشهد الله علي


+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 9 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 174

الموضوع: رواية احبك يشهد الله علي

اعجبتني وحبيت انقلها لكم الفصل الاول نزلت الأم على أصوات صراخ وصريخ بالصاله السفليه عبدالوهاب (بعصبيه وصوت عالي يكاد يهز البيت): دخليييييييييييي ياحقيره لييييييييييييييييييييه زهره(طايحه بالارض وتبكي بالم):

  1. #1
    الصورة الرمزية خالدالطيب
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً

    شخصية هامة Array
    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رواية احبك يشهد الله علي


    اعجبتني وحبيت انقلها لكم


    الفصل الاول

    نزلت الأم على أصوات صراخ وصريخ بالصاله السفليه
    عبدالوهاب (بعصبيه وصوت عالي يكاد يهز البيت): دخليييييييييييي ياحقيره لييييييييييييييييييييه
    زهره(طايحه بالارض وتبكي بالم): عبدالوهاب أرجوك والله مالي دخل أنت فاهم غلط
    عبدالوهاب (نزل لمستواها وبقمة العصبية مسكها من عباتها):شنووووووووووووو فاهم اللي فاهمه شفتك معه انتييييييييييييييي يازهره أنتي
    زهره(واهي تحت رحمته):ياعبد الوهاب أختك اللي قالت لي والله أختك طلبت مني
    دخلت سهام أخت عبدالوهاب وتهاني(زوجته الأولى) راجعات من التسوق وتفاجئن بالمنظر
    الأم(تهدي ولدها ): عبدالوهاب هد يمه علامك معصب شنو حصل
    عبدالوهاب (بعصبيه): يمه بعدي محد له دخل بعدووووووووووووووووو
    زهره(تصيح ): ياعبدالوهاب طلبتك لا تظلمني اسأل أختك أهي تعرفه
    سهام(تشهق ):اهئئئئئئئ اعرفه من اعرفه
    تهاني: ايش السالفه
    عبدالوهاب(بعصبيه يأشرعلى زهره):الحيوانه رايحه تقابل عشيقهاااااااااااااااا من وراي
    زهره (بصوت عالي):مو عشيقي مو عشيقي مااااااااااا اعرفه سهاااااااام قالت لي اقابله واللللللله
    عبدالوهاب(عصب وعطاها كـــــف):طرااااااااااااااا ااااااخ أختي اشرف منك لاتجيبين سيرتها
    تهاني( بعصبيه):أنتي ماتخافين الله ماتخافين على سمعت زوجك لا وتعشقين بعد
    الأم( بصوت عالي):ايا الحقيره هذي سواه تسوينها فينا بعد ما ضفيناك من الفقر لا وتتهمين بنتي والله منتي كفو
    سهام(حطت أديها على وجها تصيح):أنا أنا ليه يازهره حرااااااااام عليكي زواجي بعد يومين كذا تسوين فيني وتفعلين فعايلك وترمينها علي
    زهره(توقف وتمسك سهام بعصبيه):قوووووووولي الحقيقه حراااام عليكي ليه كذا أنا بنت عمك سهام قولي أنتي طلبتي مني
    زهره(تلف لعبدالوهاب وتمسك يده و تحبها):والله أهي حتى تهاني كانت موجوده أسألها
    تهاني(تشهق):أنا إهئئئئئئئئئئئئئئئ بالأول سهام وأنا بعدين طلقها يا عبدالوهاب هذي اللي فضلتها علي وتزوجتها علي شف جابت راسك للأرض
    الأم(بعصبيه):طلقهااااااااا ااا خلها تذلف إهي وبلاويها
    زهره(بعيونها تترجه وتدمع):لا يا عبدالوهاب أنت تعرفني
    عبدالوهاب(من عصبيته خنقها بأيديه):أنااا شفتك أهو يعرفك بالأسم ماكان معاه إلا صورتك ليه واعدتيه أنا وش منقص عليك فيه
    الأم وتهاني وسهام يحاولن يحررن زهره من قبضة يديه القويةوحست روحها تبي تطلع
    الأم (تبوس يده):هدها يمه ما تستاهل تنشنق بسبها
    تهاني (تصيح):عبدالوهاب خلها لاترملني أعيالك محتاجين لك أنا أبيك
    عبدالوهاب(يدزها بعيد عنه):روووووحي أنتي(حس انه ينخنق صعب حب حياته)أأأأأأنتي طااااااااااااالق
    زهره(بصوت مخنوق):لااااااااا أنا بريئه لاياااااااااااارب أنك عالم أني شريفه و عفيفه خذلي حقي منهن يا مولاي واللللله حرااااااااااااااام يارب
    الأم:قومي قومي طلعي من بيتي جبتي لي بلوى و تدعين على بناتي
    زهره(تصيح):وبناتي
    عبدالوهاب(بعصبيه):ما عندك بنات هذولا بناتي
    زهره(تصيح وتحب يده):أرجوك خلني أخذهن لا تحرمني منهن
    تهاني(تلف لعبدالوهاب):خلها تأخذهن فكنا منهن وش دراك أنهن من صلبك
    زهره(عصبت من تهاني وكلامها و عطتها كف):طراااااااااااااااااااا ااااااااااااخ أناأأأأأأنا أشرف منكن و بناتي من صلبه
    تهاني(حطت يدها على خدها ولفت لعبدالوهاب بعصبيه ):ليه ما تتصرف يا حظي ولا راضي
    عبدالوهاب(بصوت عالي):راما راما جيبي البنات وأنتي خذيهن وقلعتكي أنتي وأهن طلعي من بيتي ولا عاد أشوفكي ياليتني ما عرفتك أخوك بره طلعي براااااا
    زهره مسكت يدبناتهاعايشه اللي عمرها6س وأسيل 4س قبل خروجهاأن تتلاقى عينها بعين من ملك قلبها((بعيون دامعه...ونفس مجروحه...وطعن بالشرف...واصل بناتها المشكوك به...وعتاب القلوب تحكيه العيون...التقت عيونهابعينه الدامعه...تعاتبه تودعه))
    اخذهااخوهاوطلعوبيت ابوهاالمتواضع اللي من اتصل ولد اخوه واحساس هزه واللي المه اتهامه لها بشرفها واخلاقها
    دخلت زهره مكسوره النفس ودموعها اللي تنسكب لا اراديا على خديها
    زهره(ارتمت بحضن امها تصيح):آآآآه يايمه طلقني عبدالوهاب طلقني وظلمني والله بريه
    الاب(بعصبيه):من كتني معه مـــن
    زهره(تحب يده):والله هن اللي طلبن مني اقابل واحد يهددهاصدقتهن كانت تترجى ما كنت عارفه
    الأم(بعصبيه):ليييييييييييه خبله أنا قلت لك ما يحبنك ليييييييه تسمعين لهن ليه (قامت تبكي) ضيعنك وخلن رجلك يطلقك
    خلف(بقمة العصبية ):ماراح اخليهن باخذ حقك منهم
    متعب( بعصبيه):أنا معك وصل لامر للشرف
    الاب(بحزن) :خلاص اهو شافها معه فضحتنا
    زهره(تصيح بصوت عالي): أنااااا مو مثل ما يقولون يبه الله شاهد صدقووووني كذاااااااااااابين ( حطت ايديها على وجها)كذاااااابين
    الاب (رق لحال بنته ضمها بحنيه وعيون دامعه): لا تخافين ربك بياخذ حقك منهم هو المنتقم سبحانه هو المنتقم أنتي بنت عناد أنا مربيك خلاص مالنا جلسه بالرياض نروح لاهلنا بالديره صوب الدمام
    زهره( تمسح دموعها وبشهاق وصوت مبحوح): و ... و.....و...وعبدالوهاب
    خلف (بعصبيه): لحد الحين باقيه عليه تحبينه
    زهره(تهزراسها ) :لااااااااا لا لا مو قصدي أنا أنا (حطت يدها على بطنها)حامل لي4شهور ضناي بيعترف فيه ولا(بدت تبكي) ولا مثل بناته بيشكك بنسبهن بعد
    الأم (حطت يديها على راسها تلطم):حامل يااااااااااويلي ياردي حظك يازهره ياوووووووووووويلي
    الاب(بعصبيه ): انكتمي يامره ولا اسمع صوتك (التفت لبنته بحنان طالع لها رأفتن لحالها)أنا اهل بناتك أنا جدهن وأبوهن لا تخافين اذا ولدتي غصبن عليه بيعترف ومومحتاجين شئ غيرالاسم
    مع بزوغ شمس جديده على الرياض تركو المدينه واهلها وتركت زهره حبها وولد عمها وحملت جرحها وانكسار نفسها وطعونها من حبيبها ونصفها الثاني وشكه فيها اعتقدت أن رغم الصعوبات والصدمات اللي تجيهم من كل صوب بيكونون اقوى منها ايده بايدها لكن خلاص تفرقت القلوب
    نقلوللبدو والبساطه .................
    اصر خلف يشترون بيت بالرياض بعيد عن البيت القديم قبل ينقلون البدو رغم حبه للبداوه الا أن التعليم اساسي لابنائه
    .........بـــــــــعــــــد ســـنـــــة .........
    انطق باب الفيلا الساعه7 مساء
    عبدالوهاب:هلا اخوي
    : الاخ عبدالوهاب محسن
    عبدالوهاب:نعم أنا عبدالوهاب
    :ممكن اتكلم معك لو سمحت بموضوع خاص
    عبدالوهاب:حياك تفضل (دخلو المجلس) خير امر
    :أنا اسمي ناصر ماتتذكرني
    عبدالوهاب:ناصر لا والله اسمحلي
    ناصر:أنا اللي من سنه شفتني مع مع مع مرتك زهره
    عبدالوهاب(عصب):وعندك الجرأه تجي لحد بيتي اطلع بررررررره اذا جاي عشان حبيبتك أقول ما اعرف عنها شئ اطلع
    ناصر:اسمعني تكفه اسمعني بس
    عبدالوهاب(يمسكه بثوبه وبعصبيه) :براااااااااااااااااا
    ناصر :مرتك زهره بريئه والله بريئه
    عبدالوهاب(بصدمه يحاول يستوعب الكلام صدق ولا تضليل): بريئه بريئه(التفت له بتشكيك) والصور ووجودها معك بذاك اليوم
    ناصر: اللي صار اني عرفت وحده اتكلم معها بالجوال وقالت لي أن اسمها زهره
    وتوطدت علاقتنا خلال شهور قليله كان فيهاشئ مو مريحني مره طلبت اشوفها فرفضت بس تفاجئت انها تبادر باقتراح زاد تفاجئي منها اقترحت تعطيني صور لها أنا طبعا ماصدقت تواعدنا في سوق وتركت صورها في محل ولما شفت الصور ذكرت الله على جالها الرباني وزاد حبي لها
    عبدالوهاب(يغلي واهو يسمعه يتغزل بحبيبته زهره واهو يصر على ضروسه):رجاء ادخل بالموضوع
    ناصر(انحرج منه):بعد شهرين اتصلت علي واللي تسمي نفسها زهره وقالت لازم تاخذ الصور وانها تابت وعلى وشك الزواج وماتبي فضايح رضيت بعد فتره وقالت تبي تلتقي معاي مافهمت بالاول رافضه الحين قابله ورحت للموعد وطلبت من صاحبي يراقبها ويعرف وين ساكنه بس لما وصلت
    عبدالوهاب(يقاطعه بعصبيه): وصلت أنا بعدها بثواني وصدتكم بالجرم
    ناصر:لاء أنت لما اخذتها أنا حسيت بتأنيب الضمير وقررت اتقدم لها رسمي لاني حبيتها وطلبت من امي تروح تخطبها بس عرفت انها باليوم الثاني زواجها انكسر قلبي وقررت اسافر يمكن انساها
    عبدالوهاب:أنا اليوم الثاني طلقتها ما تزوجتها
    ناصر:عارف او من ايام بس عرفت طول فترة غربتي صورة زهره ما تفارقني طلبت من اختي من بعيد لبعيد تعرف اخبارها مو قادر انساها وقبل فتره عرفت انهاتطلقت الدنيا ما ساعتني من الفرح بالخبر طلبت يخطبونها بس الوالد رفض لان باقي لي6 شهور واخلص قلت استحمل لخاطرها وما صدقت اخذت الشهاده ورجعت للمملكه وثاني يوم راحت امي تخطبها لي وتعادو بالموعد المحدد كنت انتظر اتصال اختي بلهفه بالوافقه بس اختي اتصلت تخبرني بالمصيبه أن اللي تطلقت مهي صاحبة الصوره واسمها سهام مو زهره
    عبدالوهاب( بصدمه): سهااااااااااااااااام
    ناصر :ايه سهام اهي اللي كنت اكلم اهي اللي قالت اسمها زهره وانها صاحبة الصور والله ماكنت عارف أن اللي جت تاخذ الصور اهي زوجتك وصاحبت الصور ويوم عرفت حبيت ابري ذمتي ونفسي امام الله وابري زوجتك العفيفه اللي ما اظن تعرف عن شئ والحين استاذن وهذي صورة زوجتك اللي معي سامحني
    عبدالوهاب(بحزن ): مشكور و مسموح يأناصر
    عرف عبدالوهاب الحقيقه بعد ما خسر زهره و بناته وواجه سهام وأعترفت باللي صار صدق ومن تخطيطها مع تهاني و عبدالوهاب ماقدر يطلقهاعشان عياله وامه بالحياه وهجرها_أما سهام تزوجت و تطلقت كذا مره ما كانت تتوفق مع أزواجها ولما عدت 35 قامت تتزوج مسيارعبدالوهاب بحث عن زهره و بناتها وعرف وين ساكنين و حاول يرجع زهره بس أخوانها قالوا أنها تزوجت و عبدالوهاب حزن على فراق حبيبته وما حب يحرمها من بناتها عايشه و أسيل و التؤام نجد ونجود اللي ولدتهن بعد طلاقها من عبد الوهاب تكفل بمصاريف بناته كان يبعث على حساب الخال20 آلف ريال كل شهر لأنه كان غني جداً
    وبعد مرور 18عام على طلاق زهره وعبدالوهاب تغيرت الأحداث
    "الـــــشــــخــــصــــيـ ــات"
    الجدة"عايشه"
    الابن"محسن"دكتوروعنده مستشفى خاص
    الزوجةالاولى"سناء"أم أحمد
    أحمد(27س)عسكري
    مشعل(23س)بالجامعة تخصص إدارةأعمال
    شهد(21س)بالجامعة
    الزوجةالثانية"لطيفه"
    خالد(25س)دكتور بمستشفى الأب
    محمد(24س)يشتغل مع عمه عبدالوهاب
    الزوجة الثالثة"فاطمة"متوفيه سوريةالأصل
    بشاير(23س)ممرضة
    _ _ _ _ _ _
    الأبن"عبدالوهاب"رجل أعمال
    الزوجة الأولى"تهاني"
    فهد(29س)يعمل مع والده متزوج أوراد بنت عمته(عبدالوهاب5س_لولوسنتين)
    فراس(25س)يعمل مع ولد عمه حمد ساعده الأيمن
    راشد(23س)بالجامعة مع مشعل
    هيام(23س)
    وجدان(21)بالجامعة مع بنات عمامهامنايروشهد
    الزوجةالثانية"زهره"طليقته
    عايشه(25س)
    اسيل(23س)تعمل ممرضةبمستشفى عمهاإهي تعرفه بس اهو مايعرفها.....وتابعو الأحداث.....
    نجدونجود(18س)آخرسنه
    _ _ _ _ _ _
    الأبن"فهد"(متوفي)
    الزوجة"سارا"
    حمد(25س)صاحب شركةكبيره للعقارات
    مناير(21س)بالجامعه
    ملاك"ابنة حمدمن زوجته المتوفيه وابنة عمه عبدالوهاب احلام"(5س)
    _ _ _ _ _ _
    الأبن"سعد"يعمل مع عبدالوهاب
    الزوجة"أم جراح(متوفيه)"
    جراح(23س)صيدلي(العم محتكر أبناء العائلة^_^)
    الزوجة"حنان"(26س)
    بسام3س_ابتسام5س
    _ _ _ _ _ _
    الأبنة"أمينه"(أرمله)
    أوراد(25س)زوجة فهد
    روابي(23س)دكتورة جراحه في مستشفى خالها
    سلوى(18س)أخرسنه
    _ _ _ _ _ _
    الأبنة"سهام"(مطلقه)
    زياد(25س)دكتور
    رشا(22س)
    رنا(18س)أخرسنه مع سلوى
    _ _ _ _ _ _
    الأبنة"سعاد"(25س)متزوجةأخوته اني
    فارس(29س)
    رياض3س_روان5س
    (عائلة تهاني)
    الأم"طيبه"
    طيف(25س)
    سلمان(23س)
    (عائلة زهـره)
    الجد"عناد"
    الابن"خلف"
    الزوجة"وسميه"
    عابد(28س)ميكانيكي
    عبدالله(23س)يعمل في بنك أخوأسيل بالرضاعه وروحهااللي ما تشوف غيره بالدنيا
    ترفه(22س)ممرضه
    أمل(20س)
    _ _ _ _ _ _
    الابن "متعب"
    الزوجه"حسنه"
    عايض(26س)
    محمد(25س)
    هيا(23س)
    نوره(19س)
    _ _ _ _ _ _
    الابنة"ريم"
    الزوج"مصلح"
    فواز7س_فايز5س_زهره سنتين







  2. = '
    ';
  3. [2]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: رواية احبك يشهد الله علي

    الفصل الثاني


    في احدالاحياء عاشت زهره مع بناتهاببيت اخوهاخلف بعدطلاقهامن عبدالوهاب بنتها البكر واول فرحتها عايشه اجبرت على القبول بولد خالها الكبير عابد
    لخاطر ان امها وخواتها يعيشن ببيت الخال اللي خيرها بين ولده والشارع اختارت مرغومه على فاقد الشخصيه كما يسمونه عابد يعمل ميكانيكي وهذا ليس سبب رفض عايشه
    لانه لا يعرف القراءه والكتابه ويفقد الشخصيه امام المحركين الاساسين لحياته والديه اشتغلت بمشغل لتساعد في مصروف
    امها وخواتها أسيل اللي طموحها الطب وقف خالها بوجه مستقبلها وحلمها اجبرها تدخل تمريض
    اذا مارضت تشتغل مثل اختها بمشغل خضعت له مجبوره تعمل بمستشفى خاص نجد ونجود آخر سنه دراسيه قسم علمي
    نــــبـــــدأأحـــداث مـــابـــعـــد18ســنــه.....
    نجد:رجعيه على القناة
    أمل(تهز راسها):لاء
    نجد:بتابع المسلسل رجعيه
    أمل:لاءهذابيتناوكيفي(اشرت عليها)واذا مو عاجبك طقي راسك بالجدار
    نجد(عصبت):أملوووووه رديه أحسن لك
    أمل(بأستهزاء)يمه يمه خوفتيني يعني ايش بتسوين
    نجد(نطت على أمل وسدحتها بالارض ومسكتها بشعرها)أوريك شنو اسوي
    أمل(تصارخ)يمااااااه لحقيني يممممممه
    أم أمل(طلعت من المطبخ)نجيدووووووه وخري يا حماره عن بنتي
    نجد(بعصبيه)أنا قلت لها لاتغير القناة لييييه تغيرها أناجيت قبلها
    أم أمل(رفعت الملعقه اللي بايدها وضربت نجد بظهرها)أوريك أنا يانجدوه
    نجد(تنط بمكانها من ألم)آآآآآآي الله لايبارك فيك ولاببنتك يالخايسه
    أم أسيل(نزلت مع عايشه)أيش فيكم
    أم أمل:امسكي بنتك
    أم أسيل:نجد يمه علامك
    نجد(تمسك ظهرهامن الالم)يمه ضربتني والله لاذبحها
    عايشه(تمسكها)نجد نجد عقلي
    نجود(نزلت)أيش حصل
    نجد:ضربتني وسميوووووه
    نجود(عصبت)وليه تضربك(لفت لهابعصبيه)ليه تمدين يدك عليها
    أم أمل(بعصبيه)خير خير البيت بيت ابونا والغرب حاسبونا(لفت لزهره)مسكي بناتك
    أم أسيل(تهدي الوضع)يابنات بس خلنا نطلع فوق
    عايشه(بعصبيه)وليه نطلع لا خلينا نحط حد لذي وبنتها
    أم أمل:أنتي لما يجي عابد بيتفاهم معكي
    عايشه(بأستهزاء)يااااخليه يتفاهم مع نفسه بالاول
    في هذي اللحظه دخل الخال ومن شافنه البنات اهربن فوق....
    الخال(بعصبيه)علامكن صوتكن واصل للشارع فضحتوناااااااا
    أم أمل (بدت تصيح)شف ياخلف بنات اختك ايش يسون بغيابك فيني وفي امل
    أمل (تصيح)يبه ضربني وانا ماسويت شئ آآآآآآه
    الخال(عصب ونزل عقاله)اوريكن يابنات زهره
    أم أسيل(تترجي)خلاص ياخوي تكفه سامحهن طلبتك
    الخال(بعصبيه)لا والله يتحاشمن على بنتي والله ثم والله لاخلي العقال يتحاشم عليهن
    صعد الخال واهو يتوعد وثواني ما ينسمع غير الصريخ والاستنجاد للبنات وأمل وأمها الأبتسامه والشماته ما فارقتهن
    والأم دموعها على خدها تسمع صوت البنات ولا تقدر تسوي شئ وفي هذي اللحظة دخلت أسيل راجعه من المستشفى
    أسيل(بتعجب)أأأأيش هالصراخ
    الأم (بترجي)أسيل يمه لحقي على خواتك راح يذبحهن خالك
    أسيل(صعدت بسرعه ودخلت شافت الخال طايح فيهن ضرب)خـــــــــــالـــــــ ــــي
    الخال:نعم
    أسيل(تسحب العقال)على هونك أيش تسوي
    الخال:لا ولاالله يعني أنتي المنقذه لا أجمعك معهن
    أسيل:وليه أن شاء الله تضربهن
    الخال:ليه يتعدن على بنتي و حرمتي
    أسيل:بنتك وحرمتك ما فيهن شئ مثل الحمير أقصد الحصن زينات
    الخال(بعصبيه)اخلصي الزبده
    أسيل(فهمت خالها الطماع) خذ
    الخال(يبتسم ويعد الفلوس)ايه ذي اللي تفهني سنعه يابنت زهره
    عايشه:ليه عطيتيه الطماع الجشع
    أسيل(تنزع عباتها والشيله)عادي دام يفكنا من شره وخالك حاسب المعاش يعرف يختار الاوقات(تجلس)إلا من المسؤوله عن الضرب اليوم
    نجد(تبتسم رغم الالم)أنا
    أسيل(تبادل اختها الابتسامه)فرحانه
    نجد:أيه الضرب ماجاء من فراغ مسكت لك أم كشه املوه وسدحتها بالأرض وهات ياضرب
    نجود(تصفق يد بيد)لاعزالله ماتغدينا
    الأم(تدخل)ياقلبي عليكن تتالمن يمه
    عايشه:عادي يمه موأول مره أنتي لا تحاتين
    أسيل(تغير الموضوع)يله يمه ننزل نتغدى يله بنات أنا أضبط وسميه
    الأم:يله ننزل
    نزلن البنات وأسيل سكتت وسميه بـ50ريال تغدوا بعد ما جاء الكل
    بعد الغدا دق جوال أسيل
    أسيل(بهمس)ألو..هلا حبيبي
    مازن:هلا كيفك
    أسيل:بخير وأنت
    مازن:تمام
    أسيل:خلصت دراستك
    مازن:لا باقي كم شهر وأرجع للمملكه ومعاي شهادتي
    أسيل:ترجع بالسلامه
    مازن:وأول ما أوصل راح أخطبك
    أسيل:تظن أبوك يوافق بحكم أنا مو من المستوى
    مازن:لا يا قلبي ما يهموني دامك معي
    أسيل:أحبك يالواثق
    مازن:يا حلوها منك أوكيه قلبي أخليك
    أسيل:مع السلامه
    عبدالله(يدخل)أسوله أسوله
    أسيل:هلا وغلا بقلب أسيل
    عبدالله(يبتسم)إيش رايك نطلع للمزرعه
    أسيل(تطالع ساعتها)ألحين
    عبدالله:مشتاق للجارح ما تبين تشوفين الوضحه
    أسيل:إلا وربي يله ألبس وطالعه لك
    عبدالله:أشوف البنات وأمي زهره إذا يبن يروحن معنا
    طلعوا للمزرعه اللي شراها الجد من 15سنه الجد ما يحب المدن وإزعاجها وباع أكثر حلاله وترك 4خيول أصيله الشقراء والملكي له أهو والجارح لعبدالله والوضحه لأسيل من جدتهم
    لهم عبدالله وأسيل يرتبطون بأنهم أخوان بالرضاعه وحبهم للفروسيه بشكل غير طبيعي
    وصلوا للمزرعه
    الجد(يبتسم)ياحيا الله من جانا
    الكل:الله يحييك
    عبدالله:شلونك يبه
    الجد:بخير ليه ما دقيتوا و قلتو بتجون
    أسيل:حبينا نسوي لك مفاجئه
    الجد:أنتي وعبدالله عارف ليه تجون هنا مو لخاطري عارف
    الكل:هههههههههههههههههههه هههههههه
    أسيل:شدعوه ياجدي غالي والله
    الأم:يبه شلونك ألحين
    الجد:الحمد الله
    عايشه:منت حاب تجي معنا للمدينه
    الجد:أعوذ بالله لا المزرعه أحسن والله الله يرحمها مريم(الجده)ما كانت تحب المزرعه كذا أحسن هوا طبيعي أزرع وأكل من خيري
    أسيل:لولا شغلي كان قعدت معك هنا
    نجد:مو لخاطره لخاطر الوضحه
    أسيل:فديييييييتهاااا الوضحه
    الجد:روحوا أركبوها
    أسيل:جدي نبي نطلع فيها بره المزرعه
    الجد:لا وأنا جدك أخاف عليك عبدالله رجال ويفتك
    أسيل(تنزع عبايتها الكتف)هاه أيش رايك
    الأم(تلف لعبدالله)أكيد فكرتك
    عبدالله:ههههههههه لا والله يمه أهي دخلت وأخذت ثوب وشماغ
    عايشه:يمه الله يخليك ترى مرات تطلع معه بالرياض على أساس أنها ولد
    الأم(تمسك حصاه وتحذف أسيل)وووجع أنا كم مره حذرتك
    أسيل(تتخبى ورى جدها)يا يمه مافيها شئ بعدين أنا طالعه مع أخوي عبود أسد
    عبدالله(يزأر مثل الأسد).....كح كح كح
    الكل:هههههههههههههههههههه
    الجد:هههههههه صار خروف هههههههه
    الكل:هههههههههههههههههههه هههههههههه
    الأم:أنثبري مافي طلعه
    أسيل:يمه شوي تكفين ما نبعد
    نجود:يمه معها عبدالله وأسيل عن10رجال
    عايشه:خليهم أهي متنكره و راح تتلثم بالشماغ
    الأم:لاحول ولاقوه إلا بالله روحو بس لا تتاخرون ولا تبعدون كثير فاهمين
    عبدالله:بنات ماتبن معنا
    البنات:لااااااااااااء
    عبدالله:بسم الله علي طيب مايحتاج صراخ
    أسيل:ماتعرفهن ما يحبن الخيل
    الجد:لا والله كلكم تعلمتو الفروسيه ورى ما تركبنه
    عايشه:أنا احس اني كبرت على الخيل
    نجد:والله مال خلق ريحتهن وملابسي تتوسخ
    نجود:بصراحه كل ماركبتهن ظهري يعورني من كثر ماانقز على السرج
    أسيل وعبدالله طلعوا بالخيل يتمشون برى المزرعه بس مايبتعدون عن المزرعه هذي عادتهم
    عبدالله:تسابقين
    أسيل:سباق موافقه بس شنو الجائزه
    عبدالله:طلبي
    أسيل:إذا فزت عليك تعشينا الليله على حسابك بمطعم
    عبدالله:أوكيه بس إذا فزت تطبخين لنا العشى الليله
    أسيل:ماأعرف
    عبدالله:عادي أقول لعايشه تشرف عليك اوكيه
    أسيل:أوكيه
    أسيل(تصفر للوضحه متعوده عليها تصفر)يالله يا وضحه لا تخلين أخوي وأخوك(الجارح)يسبقونا
    عبدالله:جارح لا يغلبنك البنات
    تسابقوا زكان الشارع فاضي وعبدالله سبق أسيل وأسيل تغلبه وتتقدم عليه ويرجع يسبقها ويطالعها و يمد لسانه لها
    أسيل(تصرخ)عــــــبــــــدا لله أنـــتـــــــبــــه
    عبدالله(سحب لجام الجارح)أبكككككككك أبك هددددددددد
    عبدالله سحب اللجام وطاح وطاح الجارح فوقه والسياره حكت بريك قوي الله ستر ما أنقلبت
    أسيل(تنزل بسرعه)عبدالله فيك شئ
    عبدالله:رجلي توجعني
    أسيل(نزلت تلمس رجله)لا تحركها
    :فيكم شئ
    أسيل(توقف وتلف له)أعمى ماتشوف
    :أنتي بنت
    أسيل(أرتبكت)هاااااه أييييييييييش دخلك
    عبدالله:حصل خير
    الحارس:تكلمي عدل ما تعرفين من معه تتكلمين وقحه
    عبدالله(عصب)هيييييه أنت تكلم عدل
    :ميخالف حصل خير
    الحارس:ياسيد حمد
    حمد(يكتم غيضه من وقاحتها)ما عليش تحبون نوصلكم
    أسيل(بإستهزاء)لاوالله أحسن خلنا رووووووووح
    حمد(يخزها)هييييييييييييه ترى ما أشتغل عندك
    أسيل:هيييييييييه أنت
    عبدالله(بصوت عالي)خلاااااااااااااااااا ااااااااااص
    حمد:أبتعدي خلينا نرفعه حسام تعال معي
    حسام:أنا أرفعه سيد حمد خله
    أسيل:علامك أنت كأن أخوي نجس ليه ما يساعدك تراه نظيف مالت عليك
    حمد(عصب)أووووه شنو أنتي
    عبدالله:أسيل سكتي
    حمد:سمعتي سكتي
    أسيل:أيش حشرك أسكت ولا لا كيفي
    عبدالله:شوفي الجارح فيه شئ
    أسيل(تلمس الجارح)لا الحمد الله
    عبدالله(يوقف مع حمد وحارسه)والخيل
    أسيل:أنا أركب الوضحه ومعي الجارح لا تحاتي
    حمد(يركب عبدالله السياره)كذا زين
    الحارس:سيد حمد العمه وصلت
    حمد:عن أذنك شوي
    أسيل(توقف عند عبدالله)وين راح
    عبدالله:مدري
    الحارس:يكلم والدته في ذيك السياره
    أسيل:طيب
    شوي وإلا حمد جاي مع بنت صغيره وأمه وأخته
    حمد عرفتوه ولد عم أسيل بس صار لهم 18سنه مو شايفين بعض وما يعرفون بعض
    الام:السلام عليكم
    عبدالله واسيل:وعليكم السلام
    الام:سلامات ياولدي
    عبدالله:الله يسلمك ياخاله
    الام (تلف على اسيل):ولدي يقول انك بنت
    اسيل(باحراج):ايه
    حمد(بصوت واطي):حشى مهي بنت شاذه والعياذ بالله
    اسيل(ترفع اصبعها بتهديد)احذرك لا تكرر الكلام هذا
    حمد(بعصبيه):احذرك لاترفعين اصبعك بوجهي اكسره
    الام:حمد عيب
    عبدالله:اسيل خلاص
    أسيل: أووووووف(ركبت الوضحه)
    ملاك:بابا حزان حزان
    حمد(يرفعها):المسيه
    مناير:وااااااااااو يهبل حمد
    أسيل(تردعلى جوالها):الوهلا...هاه يمه...ييييييمه تكفين لا تصارخين(تلف لعبدالله)كله منك
    الكل:هههههههههههههههههههه
    اسيل(ترجع تكلم)هلا ما فيه شئ............ يضحكون من.......أمممممم شوفي عبدالله طاح من الفرس ولوى رجله......على هونك والله مافيه شئ..........لالالاام عبدالله لحظه(سكرت)
    عبدالله:علامها امي
    اسيل:خالي
    عبدالله:حلفيييييييي(لف لحمد)سيدحمد لو تكرمت ساعدوني أركب فرسي
    حمد:مايصير رجلك
    الام:يمه خلنا نوصلك حمد وصلوه لمزرعتهم
    عبدالله:ماقصرتو واسفين على الازعاج
    حمد:لالازم نوصلك يمه طلعن للمزرعه حسام وصل عبدالله(طالع اسيل بعدين لف لعبدالله)عبدالله
    عبدالله:هلا
    حمد:ممكن اركب فرسك
    اسيل(تهزراسها)لالا
    عبدالله(ابتسم)تفضل
    اسيل(عصبت وحركت لجام الفرس)انا بروح
    حركت السيارات واسيل على فرسها وحمد جنبها على الجارح
    حمد:فرسك حلوه.....امممممم تبيعينها
    اسيل(تخزه)شايف لافته للبيع
    حمد:وليه تخزين
    أسيل:كييييييييييييفيييييي
    حمد:طيب أنابدفع اللي تبينه
    أسيل:شفيك ماتفهم غبي
    حمد(عصب)حدك عن الغلط
    أسيل(توقف الوضحه)روح اسبقني ماأبي أمشي معك
    حمد:أنت الغبيه انت ماتعرفين أنامنو تكلمي بإحترام على شنو مغروره
    أسيل(رفعت راسها)يااااااااااااااااار ي هذا من شفته واهويقول أنامنو وأنامنو(لفت له)أذامنت عارفت انت منو روح لماما وأسألها
    حمد(قرب ومسك ايدهابعصبيه)شنوشايفتني بزرررررر تقولين رح لماما
    اسيل(تحاول تفك يدها)هيييييييييييييه هدني
    حمد(بعصبيه)اعتذري
    أسيل(بإصرار)لاااااء
    حمد:ماراح اهد ايدك(وزاد الضغط)
    أسيل(رفعت يدها وعطته بقس على خشمه)تستااااااااااهل
    حمد(يمسك خشمه)يابنت اللذين
    أسيل(تبتعد بفرسها)احسن شنو شايفني
    حمد(يلحقها بفرسه وبصوت عالي وعصبيه)بس اصيدك يابنت اللذين هيييييييين
    أسيل قدرت انها تسبقه وتوصل للمزرعه قبله وسيييييييييده على البيت دخل حمدالمزرعه وكان واقف حارسه بانتظاره عند البوابه
    الحارس(مسك السرج )سيدحمدخير شنو فيك
    حمد:خير
    الحارس:انفك دم
    حمد(يلمس انفه ويطالع الدم عصب)بنت اللذين ايدها قويه عطني منديل
    عبدالله(بصوت عالي)سيد حمد حياك
    حمد:لا والله اسمحلي مستعجل
    الجد(يوقف من داخل بيت الشعر)حياك ياولدي قرب
    حمد(استحى يردالجد)السلام عليكم
    الجدوعبدالله:وعليكم السلام
    الجد:علامك ياولدي تونس خشمك
    حمد:لا ياجد هذي عاده يصب دم دوم
    عبدالله:أسيل تشتغل ممرضه إذا تحب تشوفك
    حمد:ممرضه
    الجد:إيه الله يخليها لنا
    الأم(تدخل)السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    الأم(تمد كيس ثلج)تفضل ياولدي
    حمد:شنو هذا ياخاله
    الأم:ثلج بنتي قالت وانتو رادين لاحظت أن خشمك دم والثلج يوقفه
    حمد(يوقف)تسلمين يله اسمحولي
    الجد:تو الناس اجلس ياولدي
    حمد:والله تارك اهلي بالمزرعه
    الجد:طريق السلامه
    انـــتــهـــى الــبــارت
    *هل لقاء حمد وأسيل سلبي أم إيجابي؟!
    *بيعرف انهابنت عمه ام لا؟!
    *ماذا يخبي المستقبل للبنات وامهن


  4. [3]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: رواية احبك يشهد الله علي


    الــفصل الــثالــث
    *************************
    طلعن البنات بعد ما راح حمد
    أسيل:عبود شلون رجلك
    عبدالله:مدري أنتي شنو تشوفين
    أسيل:نجود جيبي ثلج عبود ألتواء بسيط
    عايشه:باين عليه ولد عز
    أسيل(بعصبيه)المال ما يخفي عيوب الناس
    الجد:إيش قصدك
    أسيل:مغروووور يا جدي
    الأم:ليه قال لك شئ
    أسيل(بارتباك) هااااه.....وأهو يتجرأ كان ضربته
    نجد:سيارته تهبل همررررررر
    عبدالله:علامك تقولينها كذا(يقلدها)همرررررررررر
    نجود:كبيره مررررررره
    عبدالله:وأنتتب بعد وعلامها سيارتي تهبل مررره
    أسيل:تهبل مررررره الله يخليها لك كم مره وقفت بالشارع علينا
    الكل:هههههههههههههههههههه ههههههههههههه
    عبدالله:طيب ما راح تركبينها راح أخذ أمي زهره وأرجع بروحي
    أسيل:عادي أحنا راح نجلس مع جدي
    نجد:اليوم الاربعاء و بكره عطله و بعده يجي عابد لما يشتاق لعايشه و يياخذها
    عايشه:كركركركررررررررر بااااااااايخه
    الكل:هههههههههههههههههههه ههههههههههههه
    الجد:خلوكم اليوم عندي طفرت بروحي
    أسيل:عشان خاطرك بس نجلس
    الأم:الحمدلله أن عايشه جابت لكم غيارات كانت حاسه أنكم راح تجلسون هنا
    الكل:الله يخليها لنا مــــــــامــــــــا عايشه
    عايشه:شكرا يا أطفالي الحلوووووووووووووين
    ************************************************** ********
    حمد اللي وصل لمزرعته
    حمد:السلام عليكم
    الكل:و عليكم السلام
    فراس:أبو ملاك الحمد لله على سلامتك
    حمد:الله مسرع ما عرفتوا
    أحمد:خالتي ساره قالت للكل
    حمد(يتلفت)إلا الشياب وين
    أحمد:بعد وين في بيت الشعر
    حمد:بهذا الحر
    فهد:ما عندهم لا حر ولا برد
    حمد:لا تحسدهم بس
    زياد:حمد علامه خشمك خلني أشوفه
    حمد(بعصبيه)بنت اللذين عطتني بقس على خشمي
    العيال تسدحوا من الضحك: بننننننننت ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
    زياد(يقرب منه)خلني أشوف خشمك لا تكون هههههههههههه كسرته
    حمد:وووووووووووووخر عني تبي تطبق الطب علي
    خالد:خله يشوفك ياحمد
    حمد:زين شف وخلص
    زياد(يلمس خشمه)لا ما فيه كسر
    مشعل و راشد و جراح:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    راشد:علامك حمد خشمك يوجعك
    زياد:هههههههههه وحده عطته بقس على خشمه
    الكل:هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
    حمد(يطقه على يده)وجع هذولا ينشرونها
    جراح(يقعد جنبه)أمانه قل لنا أيش حصل معك
    حمد:يا ويلي شنو مغروره بنفسها أسمعوا أنا ما شفتها كانت متلثمه بشماغ عيونها حلوه ما شاء الله لما لوه أخوها رجله قلت فرصه أكلمها أقنعت أخوها أن يوصله السواق وأنا أركب فرسه
    أحمد:أنت وين شفتها
    حمد:يا أخي الظاهر أنها كانت تتسابق مع أخوها
    مشعل:على شنو
    حمد:يوووووه بقول لكم السالفه من الأول هذا وأنا جاي لكم طلع قدامنا شابين على الخيل واحد سابق الثاني حكينا بريك وواحد سحب لجام فرسه وطاح الفرس فوقه وألتوت رجله نزلنا نسأله خير شنو فيه قال حصل خير أنا بالأول ضنيت أنهم ولدين بحكم لابسين ثياب وشمغ نزلت تشوف رجل أخوها قلت فيكم شئ عصبت و قالت أنت أعمى ما تشوف قلت لها أنتي بنت صوتها حلووووووووووووووووووو ردت علي بكل وقاحه و قالت أيييييييييييش دخلك
    فراس:قويه مهي هينه
    خالد:كمل وبعدين
    حمد(يكمل)قالها حسام تكلمي عدل معه هبت بوجه بغت تاكله قلت معليش حصل خير تحبون نوصلكم عصبت و قالت لا أحسن خلنا هنا و بدينا نتهاوش وسكتها أخوها بعدها وصلت أمي ولزمت عليه إلا نوصله و قلت فرصه
    راشد(يغمز له)تطيح البنت
    حمد(بإستهزاء) وليتني ما قلت لها إهي ما تعطي وجه أبداااااااااااااااااااااا
    فهد:وليه تحسبن البنات كلهن مثل بعض كل من قلت لها أنا حمد بن فهد محسن الـ...... تطيح في أحضانك و تولع في حبك
    حمد(يحك راسه ويبتسم) إيه والله قلت يمكن إذأ أبعدتها عن أخوها تأخذ حريتها بالكلام
    زياد:واللي صار العكس صح
    حمد:صحييييييين قلت بلطف الجو قلت لها الفرس للبيع
    جراح:أكيد عطتك بقس
    حمد:لاااااااااااااااااااا ا تونااااااااااااا
    مشعل:أيش قالت
    حمد(يقلد صوتها) شايف لافته مكتوب عليها للبيع
    الكل:هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههه
    فراس:أسكتو خلوه يكمل
    حمد:قلت لها أدفع اللي تبينه بالفرس
    خالد:أنا مو فاهم تبي البنت ولا الفرس
    حمد(يأشر بأصابعه)الإثنين البنت باين حلوه والفرس آآآآآآآآآه أموت بالخيول تهبل
    أحمد:الحمد لله والشكر
    فراس:يووووووووووووووه بسكم تقاطعون كمل
    حمد:قالت غبي ماتفهم بصررراحه أنا عصبت كل مره تقول غبي وقفت فرسها قالت أسبقني قلت أنتي ما تعرفين أنا منو قالت كل مره تقول ما تعرفين أنا منو إذا ما تعرف أنت منو روح لماما تقولك من أنت
    الكل:هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
    راشد:أكيد خليتها ورحت
    فراس:ما أظن حمد مايستسلم أنا عارفه
    حمد:عصبتني مسكت يدها وقلت أعتذري رفضت ضغطت على يدها وقلت أعتذري
    أحمد:أكيد أعتذرت
    فراس:أنا واثق حمد لما يعصب وربي يخوف
    حمد(يمسك خشمه)لا والله عطتني بقس على خشمي
    الكل:هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    فهد:و إيش سويت
    حمد:إيش أسوي ما لحقت عليها بنت اللذين إنحاشت بس الظاهر طيبه خلت أمها تجيب ثلج لخشمي
    الكل:هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
    جراح:تجرح و تداوي شنو دكتوره
    حمد:أخوها يقول ممرضه
    زياد:وأخوها عرف عن اللي صار
    حمد:لا بس وين تروح مني صايدها صايدها بغت تكسر خشمي
    خالد:إذا عاجبتك خل خالتي تخطبها لك
    حمد:لا أن شاء الله أنا أتزوج بعد المرحومه لا وألف لا
    فراس(يهمس له)و زواج المسيار حالف بعد
    حمد(يبتسم له)لا ذا حلوووووو
    حمد(دق جواله)ألو......هلا يا الغاليه.......إيه وصلت.......خلاص جايك ألحين
    حمد(يوقف) بروح أشوف الوالده وأرجع
    حمد(يتنحنح بيدخل الصاله) يا هيه السلام عليكم
    الكل:و عليكم السلام
    حمد(يحب راس جدته) شلونك جده
    الجده:بخير وأنت زين
    حمد:زين لله الحمد عساك مستانسه هنا
    الجده:ما شاء الله مزرعتك حلوه
    حمد:بوجودك(يلف لأمه)هلا يمه بغيتي شئ
    أم حمد:إيه يمه الولد كيفه
    حمد:بخير ما له شر
    العمه أمينه:يمه بيرفع قضيه
    حمد:ههههه لا ما توصل كذا جت خفيفه
    ملاك(تنط بحضن أبوها) بابا
    حمد:هلا قلبي
    ملاك:خشمك أح
    حمد(يلمس خشمه دم) يووووه ما يوقف
    أمينه:لحظه أنادي لك روابي تشوفه
    حمد(يوقف) ما له داعي ألحين أغسله يله تامرون على شئ
    الجده:بحفظ الله
    طلع حمد ووحده كانت قدامه وقف لما شافها
    حمد(في نفسه) ما شاء الله عليك يا طيف أحلوووويتي
    طيف(بدلع) كيفك حمد
    حمد:زين وأنتي
    طيف:بخير ما نشوفك تزورنا ليه (بدلع) نسيتنا
    حمد:وأحد يشوف ذا الوجه وينساه أبدا بس مشغول
    طيف:أوكيه دام كذا(بدلع زايد) عذرناك باي
    حمد:باي
    حمد(قبل يدخل المجلس رن جواله) ألو هلا هلا وغلا بهنوده كيفك.....لا زعلانه أراضيك.....طبعا أقدر على رضاك.....أهون عليك تزعلين مني.....بعد يومين رايح جده......لالا مو شغل عشانك يا جميل.....أذوب أنا بالضحكه يا بنت خفي علي.....أوكيه باي يا قلبي باي
    :ليه ما تتزوج دامك تعرف تحب
    حمد(خاف ولف) وجع خرعتني عبالي أحد عمامي
    فراس:هههههههههههههه طايح تغزل بمن
    حمد(يبتسم) بأهل جده
    فراس:أهااااا وأهل الشرقية والرياض والطائف
    حمد:لا أهل الطائف طلقتها والثانيات زينات لحد ألحين إلا أنت إيش مسوي
    فراس:أهل جده يكفون بعدين أنا يالله قادر على وحده مسيار إذا طابت النفس منها أغيرها
    حمد:كم مره تزوجت
    فراس:خمسه في عين العدو
    حمد و فراس:هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
    فراس:لو يدري عنا أبوي أو عمامي كان أذبحونا
    حمد:الحمد لله دوم نتحجج بالصفقات و السفرات
    محمد(طلع)أقول أقترحنا نلعب كوره قبل صلاة العشى ساعه كذا
    فراس:أنا موافق
    حمد:خلاص نشغل الكشافات خلونا ندخل ونقسم نفسنا

  5. [4]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: رواية احبك يشهد الله علي

    عند أسيل........
    نجود(تقطع بصل) يووووووه عماني البصل لازم عشى
    نجد(تقطع سلطه) أحسن يمكن الدموع زايده عندك
    نجود: جــــــب
    نجد: جـــــب أنتي
    نجود تقطع البصل قريب من نجد اللي دمعت عيونها
    نجد:أح أح عمى عمى يا صخله ليه كذا
    أسيل(تاكل خياره)نجد أمانه لا تطيح دموعك بالسلطه ما نبغيها مالحه
    نجد و نجود(مع بعض) سكتي
    أم أسيل:أسيل أكل و مرعى و قلة صنعه
    عايشه(تشوف الرز أستوى)يا أختي سوى حاجه زينه
    أسيل:يا ربي أروح عند عبود و جدي أحسن
    أم أسيل(تمسك يدها)تعالي تعالي
    أسيل:هلا
    أم أسيل:غسلي المواعين أخلصي
    أسيل: لااااا يمه ووووووع قرف وووووع
    أم أسيل:أخــلــصــي يـــلــــه
    عايشه:أحـــــســــــن
    أسيل:ليه خليتوني على المواعين
    نجود: تبادلين بالبصل
    أسيل(تفسر عن يديها)لا لا هونت بصل وريحه خايسه لا المواعين أهون
    ************************************************** ****************************
    بمزرعة حمد.................
    في غرفه البنات يتبادلن البلوتوث والرسايل
    شهد(تدخل فجأه) بــــــــــــــنـــــــــ ــــــــات الشباب مسوين مباراة
    البنات:والـــــــــــــــ لـــــــــــــــه
    شهد:على التشجيييييييييييع
    بنات:يللللللللللللللللللل للله
    فهد(يقسم)أنا وأعوذمن كلمت أنا وخالد وزياد ومشعل وسلمان(أخو تهاني) وخالدالحارس
    أحمد(يأشر) وأنا وحمد وفراس وراشد وجراح وأنا الحارس
    فارس:أنا الحكم يله نبتدأ
    أمـــا عـــــنــــد البــــــنــــــات ومـــــا أدراك مــــا البــنــــات
    كل وحده هيمانه مع الحب<<<< بنكتشف من تحب من ^_^
    وجدان(تتنهد)آآآآآآآآه
    شهد(تنفز وجدان) وجدان وجدانوه أصحي
    وجدان:يااااحلوه ياشوشو شوفيه
    شهد(تهمس لها)عارفه أنه حلو مو أخوي بس أذكري الله عليه<<<< من تقصد خالد مشعل أحمد محمد بنكتشف
    وجدان:ماشاء الله عليه بس ليته ليته يحس فيني
    شهد:العم ولا داري عن هوى دارك أنسييييييييه
    وجدان(تطقها على كتفها)وووووجع لا تقولين انسيه عادي المهم أنا حاسه فيه
    هيام(تلف لأختها)أيش اللي حاسه فيه
    وجدان(بأرتباك):ولاشئ شنو قاطه أذنك هنا
    هيام(بعصبيه)وجداااااان
    وجدان:سوووووري
    رنا:خلونا نبعد عنهن أحسن ونشجع
    البنات :يله
    هيام(تطالع بشاير بخبث)ياحلووو أخوي فراااااااس
    روابي(تشد بحنيه على أيد بشاير)أهدي
    طيف(فهمت بنت أختها)بسم الله عليه مزيون أنا موعارفه ليه رفعت الخشم أخضعوووو
    هيام:صادقه والله مو عارفه
    رشا:بنات خلاص
    بشاير(توقف وبعصبيه)لا تقطن نغزات وكلمات خلاااااااااااص تعبت
    روابي(توقف جنبها) هدي بشوره ماعليكي منهن
    بشاير:أففففففففففف ذبحني أنا(وتأشر بأصبعها على راسها)كيييييييييفي كيفي كيفي فاهمااااااااااااااات
    شهد(من وراها) بشاير خلاص الكل قعد يطالع لك
    بشاير(لفت وأنحرجت)أأأأأأأأسفه
    روابي:بشاير وين رايحه تعاااااالي
    بشاير(بعصبيه) لجهنمممممممم
    خالد(يطالع لاخته)شباب فايف منت بليييز(لحق اخته ومسك يدها)أنتظري أنتظري بشاير ليه معصبه
    بشاير(بنظرت حزن)ولا شئ
    خالد:أنا أعرفهن إيش قالن لك
    بشاير:سوالف بنات عادي أرجع ألعب
    خالد:ماراح ألعب لين ترجعين وتشجعيني
    بشاير(تبتسم)بس كذا عشان خاطرك برجع اشجع
    خالد:وماعليك من هرجهن أوكيه
    بشاير:أوووووووووكيه
    وشجعو البنات كل وحده أخوها وفي قلبها من تحب وفاز فريق فهد2_1
    ******************
    اليوم_ _ _الثاني
    حمد:يله شباب أصحو بسكم نوم
    أحمد:همممممم ياأخي فارق مانمنا إلا الصبح
    زياد:أأنت أيش مصحيك بدري كذا
    حمد:أأنت ناسي الشياب لازم أفطرهم يله عاااااااااد أصحو
    فراس:أفففففففف طيب أيش دخلنا رح لهم
    حمد:مالي خلق أروح بروحي كل ما جيتهم يبدون نصايح ليه ماتتزوج أخطب من بنات عمك تحت امرك وأن تبي من ترى كيفك ملاك محتاجه أم وأمك تبي تشوف لك ولد يوووووووووه يصدعون
    أحمد:لا والله أحلف بس ماالحال من بعضه كلنا بالهوا سوى
    حمد(بخبث)أدري أبي يحطون الحره فيكم وينسوني
    فراس(رفع المخده وضرب حمد فيها) نذذذذذذذذذل
    حمد:طيب مخصوم من راتبك على هذي الحركه
    فراس(ينط ويحب راسه)لاأسف طال عمرك عمي حمد
    الكل:هههههههههههههههههههه هههههه
    فهد:وأنا أخوك أتركه وتعال معنا ليه المذله
    فراس:معاه أطلع أروح على كيفي أما أبوي يحاسبني على الخروج والدخول
    حمد(يلعب بحواجبه لفهد) شفت عارف قيمتي
    خالد(توه صاحي) إلا ذليته
    حمد(يحب راس فراس) ماعاش من يذل أخوي أبوحمد
    جراح(يحط أيده على عينه) إهئ أهئ إهئئئ خليتو الدمعه تفر من عيني اقووووول قم أنت وياه كملو عواطفكم بره خلونا نناااااااام
    حمد:خلااااااااص أروح أنا ناموووو زين
    فراس(يوقف ويلبس ثوبه) معاك يابوملاك
    فهد:وأنا ليه أجلس طيرت النوم من عيني أروح أفطر أحسن
    أحمد:دام فيها أكل أنا معكم يله
    حمد:طيب بروح أجيب الفطور غسلو وواحد يجي ياخذ الشاي والقهوه
    الشباب:طيب
    دخل فارس المطبخ وتجمد في مكانه من اللي يشوفها بنت شعرها كيرلي بني خصل ذهبي وبيضه تسوي لها توسته حست أن أحد يراقبها رفعت نظرها أرتسمت على وجها علامات تعصيب منه لفت وحطت طرحتها(لفتها)على راسها ووجها أخذت توستتها وطلعت ولأنها ماتبي تكلمه دزته عن طريقها
    فراس:أأأي وجع
    طيف (تدخل المطبخ) هلا فروس شخبارك
    فراس:هلا طيف أممممم طيف من ذي اللي تو طلعت
    طيف(تبتسم)ماعرفتها اللي أنت رافضها وإهي بالمثل
    فراس(متفاجئ)بشااااااااير
    طيف:أيه بشاير إلا أنت ليه جاي للمطبخ بغيت شئ
    فراس:هااااااه....أأأيه جيت أخذ القهوه والشاي للشياب
    طلع فراس والفكر مع المزيونه ياكل معهم ومو معهم
    فراس(في نفسه) معقوله أحلويتي يا بشاير أنا أنا رافض ذي الزين صدق ما افهم
    أحمد( يلكزه بكوعه)فراس فراس
    فراس(تنبه)هاه هلا
    أحمد:علامك ما تاكل
    فراس:هذاأنا أكل كل أنت بس
    حمد(يهمس له)علامك
    فراس:بعدين أسكت بس
    أما بشاير اللي من شافت فراس أهي بعصبيه والكل لاحظ بس السبب مجهول
    مناير(تهمس)روابي شوفي بشاير كيف تاكل
    روابي(تطالع لبشاير) شكلها معصبه لحظه(لفت لبشاير)بشاير أيش فيك
    بشاير(بعصبيه) مافيني شئ
    هيام:مولعه الأخت
    بشاير(لفت لها بعصبيه) جـــــب أنتي
    هيام:وأنا أيش سويتلك
    بشاير:لا تدخلين عصك بشئ ما يخصك
    طيف(تدخل ومعهاكوب نسكافيه)علامكن على هالصبح خناق
    هيام:بشاير هابه فيني مدري علامها
    طيف(تشرب وبخبث) أيه لا تلومينها شايفه القلب فروس
    بشاير(بسرعه وقفت ومسكتها من بلوزتها)ثمني كلامك أنا مو مثلك
    طيف(بعصبيه) أيش تقصدين وبعدين هديني
    بشاير(تطالع لها من فوق لتحت) كلن يرى الناس بعين طبعه
    هيام لماشافت الوضع يتأزم طلعت تنادي أمها
    طيف(بعصبيه)أيييييش فيه طبعي
    بشاير(بعصبيه زايده) بلااااااااااش لا تحطين راسك براسي
    روابي:خليها بشاير
    تهاني(دخلت معصبه)بشاير ووووجع خليها
    بشاير(بعصبيه) قولي لها تخليني بحالي أحسن لكم
    تهاني:قص يقص أيدك
    لطيفه وسناء(يدخلن)<<< حريم أبوها بس ما يفرقن بينها وبين عيالهن ويحبنها
    لطيفه(بحده) حدك ياأم فهد هذي بنت محسن ما تنهان
    سناء:يمه بشاير هديها وتعالي معنا
    بشايرهدتها وطلعت من الغرفه مع روابي ومناير وخالاتها
    تهاني:طيف عسى ما سوت فيك شئ
    طيف(تعدل بلوزتها)لاء
    تهاني:طيب ليه معصبه عليك
    هيام:خالتي جابت لها سيرة فراس أنه قلب بشاير
    تهاني:ماااااالت عليها وأهي يحصل لها فراس بعدين عساها ماوافقت أنا أبيها من الله ماتاخذه بنت فاطمه السوريه
    طيف:ماني عارفه ليه شايفه نفسها
    نعود للشباب وروميو السرحان
    حمد:فراس علامك منت على بعضك
    فراس:ياووووويلي ياحمد شفت لي مزيوووووووونه
    حمد(يتلفت)وين وين
    فراس:بالمطبخ
    حمد:ههههههههه مالت عليك أكيد شغالتنا
    فراس: ووووووجع ذي بشاير بنت عمي محسن
    حمد(متفاجئ) شفتها كيييف
    فراس:أيه كانت مو متغطيه أثرها مزيونه
    حمد:وإذ كانت أنت رافض زواج منها إهي بعد ولا ناسي
    فراس:هااا هااا هاااي ذاك أول قبل أشوفها ( ويأشر على راسه) وأحطها هنا ألحين أبيهاااااا
    خالد(يضرب كتفه)من اللي تبيها أعترف
    فراس(أرتبك) هااه
    حمد(يغمز له)الصفقه عنده صفقة عمره وموحاب يخسرها
    خالد:لهذي الدرجه مهمه
    فراس:وأكثر ياأبو وليد مهمه ذي صفقه عمري
    خالد:يله الله يجعلها من نصيبك
    حمد وفراس(يطالعون بعض)أمييييييييييييييييييي يييييين
    خالد(يوقف)أنا بروح اشوف الشباب قامو ولا لا
    حمد(بجديه):فراس أسمعني أذا البنت ماتبيك لا تجبرها راح تكون السبب بمشاكل بين عمامي وأنا أعرف أن بشاير قوية راس وقرار وبعدين أنت عمرك ماعطتها بال أو ألتفت لها حتى لما فكر عمي زمان يخطبها لك ورفضت تذكر
    فراس(بعند)أنامالي دخل بزمان أبيهاااااااا وأجيب راسها أجيبه
    حمد:على راحتك أنا حذرتك بتتعب أنارايح للخيل بشوفها تجي
    فراس(ينسدح على بطنه) لا خلني مع المزيونه
    حمد(رفع حاجبه) المزيونه من بعد
    فراس(يتحظن المخده) المخده
    حمد: عبالي عندك سالفه باي
    فراس(يغمض عيونه) باي
    ************************************************** ************
    أنتهى الفصل الثالث


  6. [5]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: رواية احبك يشهد الله علي

    الــــــفصل الـــرابـــع
    *************************************
    عايشه:اسيل أسيل أصحي بسك نوم
    أسيل(تحضن المخده)خليييييييني ليه مصحيتني
    عايشه:وليه ما أصحيك الساعه صارت 10
    أسيل:أف أف أفففففففف ليه كذا عيوش عاد مازن كان توه بيلبسني الشبكة
    عايشه:هههههههه طيب قومي لا تسمعك أمك
    أسيل:طيب( ترجع تحضن المخده وتغمض) خليني أنام 10دقايق يلبسني الشبكة وأقوم
    عايشه:منتي صاحيه هههههههه ( تتلفت حولها وأبتسمت وأهي تطالع لكوب ماي وتكته على أسيل) قوووووووومي
    أسيل(تشهق) أهئئئئئئئئئئئئئ يا الخايسه عوييييييش أوريك
    عايشه(تنحاش من الغرفه للمطبخ ) يمه يييييييمه
    الأم:علامك
    عايشه(تتخبى ورى أمها) شوفي أسيل
    أسيل(غرقانه ماي)عويش يالخايسه
    الأم(تطالع لأسيل وعايشه)غرقتيها ماي حشى بزارين مو حريم متى تكبرن
    عايشه:عيت تصحى يمه شسوي
    الأم:روحي بدلي ملابسك وبسك نوم
    أسيل:ماأبي أبي حقي بالأول
    الأم:أسيلوووه روحي بدلي وياويلك إذا سويتي شئ
    أسيل(تضرب برجلها بالأرض بعصبيه)ظلم ظلم لييييييييييييه كذا
    الأم(بعصبيه)ظلم يله ذلفي يارقدانه(نايمه)
    نجود(تدخل بسرعه) يمه يمه خالي وصل ومعه عائلته الكريمه
    أسيل(تتأفف)أفففففففف أيش جابهم
    الأم:عييييييييب يله طلعي غيري ملابسك
    وسميه(تدخل)السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    وسميه:شلونك ياأم عايشه
    أسيل: ينقال لها أم عبدالله
    وسميه(تتصنع البسمه)أيه نسيت أم عبدالله
    عبدالله أرضعته زهره مع أسيل ماعندها أولاد الكل يناديها أم عبدالله وأهو بار فيها وأكثر من أمه وسميه اللي مو معطيته أي أحساس بأنها أمه عكس دلوعتها عابد والحنان اللي فقده عند أمه وسميه حصله عندأمه زهره
    ترفه:السلام عليكم(حبت راس عمتها)
    الكل:وعليكم السلام
    أسيل(تبتسم)ترووووووووووفه
    ترفه(تفتح أيديها)أسوووووووووله
    أسيل تضم ترفه ويحبن بعض أهن بنات خال وعمه بس مكانة كل وحد بقلب الثانية فوق كل شئ
    نجود:الحمد لله والشكر
    عايشه:ياااربي على هالحب ذا كله لترفه
    أسيل(تمسك يد ترفه)تعالي عندي لك سالفه
    ترف:يله معاكي
    نجود:أنا بروح عند نجد
    عايشه:نجوووووود والغدا من يساعدني
    وسميه(تبي تفتك) يووووووه ماسملت على عمي
    عايشه:مالت عليك تحججي بشئ ينصدق جدي أول واحد سلمتي عليه تحسب بطلب مساعدتها
    الأم(بحزم)عيب مهما يكون وسميه أم رجلك لازم تحترمينها
    عايشه(ترفع أديها تدعي) ياجعلي للموت قبل أخذه حسبي الله عليك ياخال لو أبوي عايش كان مارضى باللي تسويه فينا
    الأم(تضم بنتها بحنان) يمه لا لا تدعين خليها على الله
    عايشه:سامحيني يالغاليه ضايقتك
    نجد(تدخل ركض وأهي معصبه) يمه يمه
    الأم:بسم الله عليك يمه فيك شئ
    نجد(بعصبيه)خالي قال لجدي أن عايشه وعابد عرسهم بعد شهر
    الأم وعايشه(بصدمه) شنووووووووووووو
    الأم:أنتي متأكده
    نجد:أيه والله يمه
    عايشه(بصدمه) شهر شهر يمه حنى أتفقنا بعد 4شهور (لفت لنجد) عابد هنا
    نجد:أيه موجود لا وراز عمره وشاقه حلقه هالأبتسامه
    عايشه(بعصبيه) ززززززين أنا رايحه له
    الأم:عايشه عايشه تعالي يمه أهدي
    نجد(ركضت لأسيل )أسييييييييييييييل أسيييييييييل
    أسيل(طلعت بسرعه على صراخ نجد)خير شفيك
    نجد:لحقي عايشه
    ترفه(طلعت)أكيد عرفت عن العرس
    أسيل(تلتفت لها وتعقد حواجبها)أي عرس
    ترفه:أبوي حدد العرس بعد شهر
    أسيل:شنوووووو
    نجد:وعايشه معصبه
    أسيل(تلف لفتها) أنا أتصرف
    نزلت والأصوت عاليه برى البيت والكل معصب
    عايشه(بصوت عالي وبعصبيه)عااااااااااابد
    وسميه:قصري حسك
    عايشه(تلف لها)رجاء أنا أتكلم مع عابد مو معك
    الأم:عايشه أهدي يمه
    عايشه:أعوذ بالله عابد أتفقنا العرس بعد 4شهور
    عابد:أبوي وأمي يقولون كذا أحسن
    أسيل:ولييييييه وأنت ماعندك شخصيه تقرر وتشوف شنو الأحسن
    الخال(بعصبيه)أسيلوووووه أنطمي
    أسيل:شنووو يا خال أيش تغير
    وسميه:الولد كبر ولازم يعرس
    أم أسيل:ما فيه فرق بين شهر و4شهور ننتظر
    الخال(بحزم)لا بعد شهر
    عبدالله(بعصبيه)عااااابد تكلم
    عايشه:ليه كذا يا عابد يااارب أموت وأفتك من كل هذا يا رب
    نجد:لا تدعين على نفسك عساهم اللي يضايقونك
    أم أسيل(بحزن)تعالي يمه خلينا ندخل الله يعين
    نجود:الله على الظالم
    الخال(بعصبيه)تدعين علي
    أسيل:ليه أنت الظالم حشى لله
    أسيل:أسمع يا خال أمي وخواتي داخل هذا أنا وأنت ومرتك وجدي وهذا ولدك عابد وعبدالله أخوي بتكلم وأشهدوا على كلامي له
    الخال(بإستهزاء)خير يا بنت عبدالوهاب
    أسيل:قلتها بنت أبوي عبدالوهاب أنت عارف من أبوي ومن عمامي والله بدقه يكونون هنا
    الخال(بتعجب)تعرفين فين هو وأنه ما مات
    أسيل:إيه عرفت صدفه قبل شهر
    الجد:شفتيه
    أسيل:لاء بس قريب
    وسميه:يهب كيف عرفتي
    أسيل(تأشر على خالها)من هذا
    الخال:مني كييييييييييييييف
    أسيل:لما تبي تسرق أسرق على حجمك
    وسميه:ووووجع تقولين لخالك يسرق
    الخال(عصب ووقف يبي يضربها) يا حيوانه
    الجد(بعصبيه) حدك يا خلف
    الخال:ما تسمع شنو تقول ما تحترمني
    أسيل:أهدى يا خال أهدى
    عبدالله:أسيل يعني أبوك مو ميت
    أسيل:لاء عاااااااااايش
    الجد(يطالع ولده)لييييييه قلتو لنا أنه مات بحادث لييييييه
    الخال(يبرر)لأن اللي سواه وسووووه في أختي قوي شلووووون ترجع له ما نرضى على كرامتنا
    أسيل:كذب أنت وخالي متعب رفضتو رجوعه لنا أكيد بس بعرف كيف ما اصر يأخذنا منكم
    أم أسيل(بحزن) أنا بقولك
    أسيل(تلف متفاجئه)عارفه أن أبوي حي
    أم أسيل:إيه عارفه بس أنتي كيف عرفتي
    أسيل:أنا أشتغل بمستشفى عمي محسن مع ترفه وفي يوم جانا رجال لفت نظري حسيت براحه لوجه ولما شفت ورقه التحليل لسكري عرفت أنه أبوي واستفسرت من الممرضات وأكدا ليه أنه عبدالوهاب محسن الــ.....
    الجد:زهره أنتي عارفه ولا قلتي ليه وأنا أبوك
    أم أسيل(تدمع عيونها) يبه سامحني متعب وخلف هددوني أني إذا فكرت أرجع له راح يزوجوني غيره وبناتي أبوهن يأخذهن مني سكت مو رغبه مني غصب عني أبيه وأبي بناتي
    الخال(يبرر)إحنا سوينا كذا عشان التهمه اللي أتهموك فيها
    أم أسيل(بعصبيه)لا يا أخوي دام أنكشف كل شئ و عبدالوهاب عرف الحقيقه أني شريفه و عفيفه وأن أخته ومرته السبب وكان بيكلم أبوي
    أسيل(بدموع على خدها)بيرجعك يمه
    أم أسيل:إيه يمه بس طمع خوالك رفضوا وقالوا أن ولد خالتي سطام تزوجني وأنتقلت معه ومع بناتي للدمام ولأنه طيب وحنون ما حب يحرمني من بناتي وياخذهن وطلبوا منه يصرف على البنات وكان يدخل مبلغ ضخم بحساب خلف كل شهر ولكن أخواني وطمعهم كانوا يتقاسمون المبلغ بيناتهم
    الخال(مصدوم من اللي يسمع) كيف عرفتي
    أم أسيل: ياخوي ربك اللي كشفكم على حقيقتكم سمعتك من 10أيام تكلم متعب بالشرقيه تقوله بكره عبدالوهاب بيدخل المبلغ بحسابي تبي أسحبهن لك أو أحولهن لحسابك
    وسميه(تلف لخلف) دوم أنت كذا تخرب كل شئ
    عبدالله(انصدم من اللي سمع معقوله امه وابوه) حتى أنتي يمه مشتركه معهم
    الجد:ماشاء الله طابخينها سواااااااا
    وسميه(بأرتباك) لا لا لاااااااا ما أعرف
    الجد(عصب ورفع عصاه) قم قم أطلع من مزرعتي قممممم وخذ معك ذي السوسه وذا اللي بلا شخصيه يله
    الخال: يبه أسمع
    الجد(زادت عصبيته) أأأأأأطلعووووووو
    الخال(بعصبيه وقف) قومي نادي بناتك
    أسيل(تصيح وحطت وجها بين أديها) الله لا يسامحكم الله لا يسامحكم
    وسميه( رجعت لهم ومعها أمل) يله خلنا نمشي
    الخال: وترفه
    وسميه: تبي تجلس خلها تولي
    الجد(بعصبيه) عساكم تولون أنتو ييييييييييله
    عبدالله: جدي هد الله يخليك لنا
    أم أسيل: يايبه خلاص مضى 18سنه
    الجد: 18سنه يغشون ويخدعون عبدالوهاب 18سنه والنفقة اللي ملككم
    أم أسيل: أنا وبناتي مانبيها مو محتاجين لها
    الجد: حرام يابنتي أول مانعرف بس ألحين لا هذا نصب
    عبدالله: جدي صادق هذا نصب لازم يعرف ويوقف التحويل
    أم أسيل: يبه كيف نوصل له
    أسيل(بعد صمت) أناعندي رقم بس رقم الدكتوره روابي
    أم أسيل: روابي من تقصدين لا تكون بنت أمينه
    أسيل: أيه بنت عمتي أمينه
    عبدالله: أنتي تشتغلين في مستشفى عمك محسن كيف ماأكتشفك أنك بنت أخوه أقصد الكارنيه(بطاقة العمل)
    أسيل:دوم أخبيها خفت إذا عرفونا ياخذونا
    الجد:مو لهذي الدرجه وأنا جدك
    أسيل:جدي خفت بعد يعتقدون ان نبي فلوس
    عبدالله:أسيل حججك مو مقنعه
    أسيل:مو عارفه ليه أتجنبهم
    أسيل(في نفسها)خايفه بدايه أرتباطي فأهل أبوي نهايه لأرتبطي بمازن دوم البنت عندنا مظلومه ياولد عمها ياولد خالها إذا جاء مازن و قرر يخطب ويرتبط ذيك الحزه أرجع كل شئ ماباقي شئ على رجوعه أنتظر
    أم أسيل:أسيل أسيل علامك سرحانه
    أسيل:هاه هلا
    الجد:دقي وأنا أبوك عليه قولي له حرام يقط فلوسه كذا على متعب وخلف
    أسيل:أروح أجيب جوالي بس ما كنه الوقت حزت غدا
    الجد:ليه الناس يصلون قبل الغدا والصلاة توها
    أم أسيل:إذا ما تقدرين أنا أكلمه
    أسيل:لا أقدر خلاص بروح أجيبه بس ما نقوله أحنا وين زين
    الجد:ليه ما تبين تشوفينه
    أسيل:خلاااااااص جدي بعدين أكلمه
    أم أسيل:لا يمه ماراح نقول أحنا وين
    أسيل(تبتسم) زين ثواني بس
    ************************************************** ********
    الشباب يلعبون بلاستيشن
    أحمد:حده حده
    فراس:أحمد أكسر عليه الطريق لا يسبقك
    حمد:ياأبو عبدالوهاب لا يسبقونا
    فهد:أنا أنحولت أي سياره لي
    الكل:هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههه
    حمد:الزرقا الزرقا الحمد لله والشكر ليه أخذتك بفريقي
    جراح:قلتلك ألعب بداله تستاهل
    روابي(جت تركض لهم أخذ نفس) حـ..حـ..حـ..حـمد
    حمد(يوقف)روابي أيش فيك
    روابي(تأشر على الجوال) خالي عبدالوهاب وين
    حمد:في بيت الشعر علامك على الجوال
    فهد:علامك روابي من اللي داق
    روابي(تأشر لهم)بعدين بعدين
    راحت روابي لبيت الشعر
    فراس:علامها هذي
    أحمد:تاشر على جوالها الظاهر مكالمه مهمه
    فهد:خلونا نروح لهم
    الشباب:بسرعه
    روابي(تعطي الجوال لخالها)خالي كلم
    عبدالوهاب:من
    محسن:روابي من اللي متصل
    روابي(تبتسم)كلم خالي وتعرف
    عبدالوهاب: ألو
    أسيل(بتردد) ألو
    عبدالوهاب: روابي هذا صوت بنت
    فهد: روابي تخلين أبوي يغازل
    حمد(يدعي العصبيه) ليييييييييه روابي لييييييه كان عطيتيها أخوك حمد يكلمها
    فراس:لازم الشياب لازم شنو فيهم الشباب كاهم حلوين لييييييه تخربين أبوي
    أحمد: صادق علامهم الشباب
    روابي(عصبت وبصوت عالي) بببببببببببببببببس( سكتت الشباب وأخذت الجوال من خالها) ألووو
    أسيل: هلا روابي
    روابي(تطالع خالها وتبتسم) معاك خالي عبدالوهاب خذ خالي
    عبدالوهاب: روابي علامك مو صاحيه
    روابي:خالي خذ يله خذ
    عبدالوهاب(بعصبيه) نشوف اخرتها..... ألوووووووو
    أسيل(بلعت ريقها صوته معصب) يبه
    عبدالوهاب(تفاجئ) يبه
    الكل( بصدمه) يــــــــبـــــــــه
    أسيل(تحاول تتغلب على دموعها) أأأأأأأنا أسيل بنتك بنت زهره
    عبدالوهاب:..............
    محسن(يقرب من أخوه بخوف باين مصدوم) بسم الله عليك عبدالوهاب عبدالوهاب علامك
    فهد( عصب ولف لروابي) رواااااابي أيش سويتي بأبوي ومن ذي
    روابي( بخوف) م........م...... ما سويت شئ
    عبدالوهاب(بعيون دامعه) أسييييييييييييييييييييييي يل
    *****************

    أنــتـــهـــى الــبـــارت
    *مكالمة أسيل لوالدها ماذا ستترتب عليها
    *هل سيكتشف حمد أن أسيل الفارسة هي أسيل بنت عمه
    *هل سيتم زواج عابد وعايشه ولا ستختلف الخطط بظهور الوالد لحياتهم
    *شنو سالفة حمد وفراس مع زواج المسيار وهل سينكشف سرهم وتتحول لزواج شرعي
    *علاقة أسيل بمازن هل ستستمر أم تنتهي



  7. [6]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: رواية احبك يشهد الله علي


    ,,,,,,,,,الفصل الخـــــــــامس,,,,,,,,,,

    فراس: أسيل من أسيل
    أحمد :عمي يبكي
    حمد(بعدتفكير): أسيل من ذي لا تكون اللي أمس
    خالد(بأستهزاء): يعني تظن قالت لعمي عنك وأهو بكى من الصدمه
    الكل:هههههههههههههههههههه ههههههه
    حمد(عصب) : جــــــــب زين
    محسن وسعد(بفرح) أحلف أسيل بنتك
    فهد: أسيل أختي
    أحمد: ياااااااااه 18سنه
    فراس: أييييييييييش خلونا نسمع
    عبدالوهاب: أسيل ياقلبي وينك
    أسيل: موجوده يالغالي
    عبدالوهاب: بشوفكم أنتي وخواتك وأمــ....(سكت)
    أسيل : يبه أحنا بخير وأمي بخير للحين تذكرك
    عبدالوهاب: أهي للحين زعلانه مني
    أسيل: لا يبه أهي عرفت الحقيقه
    سعد(يأشر له) يفك السبيكر
    عبدالوهاب(يفك السبيكر):يبه عمامك وأهلك عندي
    أسيل:شخباركم عمي سعد ومحسن
    سعد:بخير وأنتي وخواتك
    أسيل:بخير
    محسن:نبي نشوفك أنتي و خواتك
    أسيل:أنا أشوفك كل يوم
    محسن(متفاجئ) شــلــون
    أسيل:بقلبي يا عم يبه بقولك شئ
    عبدالوهاب:شنو يبه
    أسيل:سكر السبيكر أنا أسفه بكلم أبوي بشئ خاص
    عبدالوهاب(يسكر السبيكر) هلا يبه
    أسيل: يبه وقف الفلوس اللي تدزها لخالي
    عبدالوهاب:الــفــلـــوس
    سعد (يأشر له أي فلوس)
    عبدالوهاب(يأشر له لحظه) لـيـه يبه
    العيال يتسألون أي فلوس شنو السالفه
    محسن(بحزم) يا عيال سكتوا ولا صوت
    محسن (مد يده وأخذ التلفون وفك السبيكر)
    اسيل(ما أعرفت شنو تقول) أنا..أنا..أقصد
    عبدالوهاب:ليه يبه الفلوس اللي أدزها لكن ما تكفي
    أسيل:يبه والله والله ماكنا نعرف أنك تدز مصرف شهري لنا عن طريق خوالي إلا من فتره قصيره
    عبدالوهاب:مافهمت أيش تقصدين
    أسيل:أقصد أنا ماأخذنا ولا فلس من الفلوس اللي تدزها لخالي ما عطوناااااااااااااا ولا ذكروهن يتقاسمون بينهم
    عبدالوهاب: من متى
    أسيل:هههههه من 18سنه
    سعد(متفاجئ ) معقوله
    أسيل:يبه كنت فاتح السبيكر ليه أنا قلت لك بينا
    محسن: ماحنى غرب أنا عمك
    أسيل: مو قصدي عمي يبه اقطع الفلوس أرجوك
    سعد: طيب ليه ماتجين تاخذينهن
    أسيل: لأنا مو بالرياض بالدمام
    عبدالوهاب: الدمام
    أسيل: أيه لازم أسكر
    عبدالوهاب(يسكر السبيكر) أسيل
    أسيل: ياعيون أسيل
    عبدالوهاب:يبه انتن وين لا تقولين الدمام الخط بالرياض صح
    أسيل: ههههههههههههه وأنا أقول طالعه على منو ذكيه
    عبدالوهاب:ههههههههههههههه ه
    الكل تعجب يضحك والفضول يذبحهم
    أسيل: يبه أنا شفتك مره ياحلوك يبه
    عبدالوهاب: ووووووووين
    فهد: شنووو
    عبدالوهاب: تقول شافتني
    أسيل: ههههههه يسألونك
    عبدالوهاب: هههههههه أيه
    أسيل: مقدر أحدد لك المكان صعب يبه شفت عمي محسن بعد
    عبدالوهاب( يطالع لمحسن) وشفتي محسن وعرفتيه
    محسن(متفاجئ ) شافتني
    أسيل: يوووووووه يايبه عصبي عمي محسن
    عبدالوهاب: هههههههههههه صحيح أهو كذا
    محسن( رفع حاجبه) كذا شنو
    عبدالوهاب: تقول انك عصبي
    الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
    سعد: يعني ما شافتني أنا بعد
    أسيل: بلغ عمي سعد قريب راح أشوفه
    عبدالوهاب: وليه ما تخليني أشوفكن
    أسيل: في هذا الوقت صعب ورانا سفر بعد كم يوم صدقني يبه أول مانرجع نكلمك وأقابلك
    عبدالوهاب: والله
    أسيل: والله بس سفرتنا مطوله شوي يله مع السلامه
    عبدالوهاب: مع السلامه وسلمي على الكل
    روابي( أخذت جوالها) فرحان خالي
    عبدالوهاب فرحان كثييييييير أخيرا لقيتهن
    روابي خبرت الكل عن سالفة بنات خالها عبدالوهاب البعض فرح والبعض كتم غيضه وفيه شخص ماشارك بالأحداث منعزل بنفسه
    على المراجيح لوحدها
    : ليه الحلو جالس لوحده
    بشاير( بعصبيه )أيش دخلك
    :إذا أنا مادخلني أجل من دخله ياحبي
    بشاير( تلف بعصبيه) أنت ما تفــ........ ههههههههههه أحمد ياشينك أذا غيرت صوتك وأنا أقول من من عيال عمامي الجريئ
    أحمد: علامك بشوره
    بشاير:متضايقه شوي
    أحمد: أحنا بهذا المكان الحلو وتقولين متضايقه
    بشاير( بحزن)مو المكان الناس اللي بالمكان
    أحمد(يدزها بعد ماجلست على المرجوحه) طيب من من الناس اللي هنا ضايقوك
    بشاير: أحمد خلاص لا تزيد قوتها
    أحمد: ههههههههه مو خابرك خوافه
    بشاير: واااااااااااااي أحمد بسسسسسسسسسس أحمد
    أحمد: تمسكي عدل لا تطيحين هههههههههههه
    بشاير:هههههههه أحمد والله أقول لأبوي ووووووووووووقف
    من خلف النخيل كان فراس يراقب بشاير وأحمد
    فراس: ياحلوك وياحلو ضحكتك وين كنتي متخبيه عن عيوني كيف رفضتك ورفضت هالجمال صدق غبي يوم صدقت أمي وتركتك
    أحمد(يوقف المرجيحه) هاااه خلاص راحت الضيقه
    بشاير: قطعت نسمي كيف ماتروح ههههههه
    أحمد: أنا كم بشاير عندي أقطع نسمها حاضرين للطيبين
    بشاير(يدق جوالها) لحظه حموووود..... ألو هلا ترفه
    ترفه: ياعمر ترفه بشوره كيفك
    بشاير: بخير وأنتي
    ترفه: تمام
    بشاير: أنتي بالرياض
    ترفه: أجل بكون بالصين أيه بالرياض
    بشاير:خخخخخخخ بايخه ودي أرد البيت ماأحب المزرعه مافيها خصوصيه
    ترفه: طيب أنا بعد بالمزرعه عند جدي
    بشاير: والله من معك
    ترفه: مع عبدالله وعمتي وبناتها أيش رايك تجين وتوسعين صدرك عندنا
    بشاير: والله قكره لحظه......(تلف لأحمد) أحمد صديقتي هتا ممكن توديني ساعه بس ساعه أجلس معهن ما موجود غير أخوها
    أحمد: مافيه مانع بس بعد صلاة العصر
    بشاير(تبتسم) ألووووو ترفه خلاص بعد صلاة العصر
    ترفه: نستناكم باي
    بشاير: باي
    أحمد(يحط أيدينه على كتفها) ماعاش من يضايقك روحي لخواتك
    بشاير: أن شاء الله
    فراس: صادق ياأحمد ماعاش من ضايقك وفراس موجود أشوفك على خير ياقلبي
    فــــــــــــي الــــــمــــجــلـــس....
    أحمد: السلام عليكم
    الشباب: وعليكم السلام
    فهد: وين رحت أنت قلت بتروح الحمام(وأنتو بكرامه) تأخرت
    أحمد(يجلس) ياأخي شفت بشاير ورحت أسولف معها جالسه بروحها
    خالد: فيها شئ
    أحمد: لاأبدا متضايقه شوي عادي بس كلمت صاحبتها وأتفقت معها العصر تروح لها
    فراس : السلام عليكم
    الشباب: وعليكم السلام
    حمد: وأنت بعد وين رحت ضعت
    فراس( يبتسم) قريب أقول من يلعب بلاستيشن سباق سيارات رباعي
    حمد:أنا ألعب بس فهد مو بفريقي هذا شرطي
    الكل:هههههههههههههههههههه هههههههههههه
    فهد(يطلع جواله) مالت عليكم ماأبي ألعب....... ألو هلا وغلا بالغاليه أقول تعالي أنا أنتظرك بره بنتمشى يله باي
    حمد: خساره لو ماأبي ألعب كان رحت معك
    فهد: وليه قاط وجهك
    حمد: عادي أختي وولد عمي
    فهد( يوقف) وووووووول بس الحمد لله أنها أختك بالرضاعه بس
    حمد:وووووووووووول أنت رح لها لا تجيها ضربت شمس
    فهد: بسم الله عليها
    فراس: أخلصووووووو أنا وسلمان فريق وحمد أحمد فريق
    حمد: وخالد
    فراس: هذا مايحب اللعب عطه كتاب عن كيفية معالجة الأمعاء الدقيقة والغليظة أيه يحب
    الكل:هههههههههههههههههههه هههه
    خالد: تتطنز يافريس والله أنا أثقف نفسي بالطب أنت تثقف نفسك بكيفية المغازله الحديثه
    فراس: ياعم أنا دكتور مغازله بفخر
    خالد: ووووول عليك
    حمد( ببرائه) ترى أنا ماخربني غير فراس
    أحمد: عاد أنت بروفسور مغازله مو دكتور
    فراس: ووووووول كاشفينك
    حمد : أقول نلعب أحسن
    **************
    روابي: وين بتروحين
    بشاير: عند ترفه وبنات عمتها
    روابي: من أنا أعرفها أنا أعرف كل صاحباتك
    بشاير : لا ترفه ممرضه معنا بالمستشفى ماصار لها 5شهور تعينت مع بنت عمتها كانت الأولى على الدفعه
    روابي: شاطره مرررررره ليه مادخلت طب دامها كذا
    بشاير: أهي ميولها طب بس خالها رفض
    روابي: وليه خالها وليه وين أبوها أو أخوها أو أمها
    بشاير: يتيمه الأب عايشه مع أمها وخواتها عند خالها وأخوها لا يحل ولا ير بط الأملا بيد الخال
    روابي: ألا هي شسمها
    بشاير: أسيل
    روابي( متفاجئه) لا تكون بنت عمي عبدالوهاب
    بشاير:ههههههههه لاأنا مثلك ضنيت بنت عمي بس عمي ماعنده ولد وأمها ينقال لها أم عبدالله
    روابي: تصدقين لوهله قلت خلاص حصلناهم الله يلم الشمل على بعض عمي وبناته
    بشاير: تروحين معي
    روابي: لا أيش يوديني
    بشاير: أسيل فارسه تموووووووت بالخيل عندها فرس الوضحه
    روابي: بنت فارسه شوقتيني
    بشاير" منتي فارسه بعد ماشاء الله عليك
    روابي: شكرا أخجلتي تواضعي
    بشاير: تجين معي
    روابي: بقول لأمي أذا وافقت أروح
    *************
    أسيل(تتصفح المجله) من قلت راح يجي
    ترفه: صاحبتي بشاير
    أسيل: ماأعرفها
    ترفه: أول مره تجينا شفتيها
    أسيل: أنا وين
    ترفه: بالمستشفى عندنا
    أسيل(ترفع نظرها لها) أهي مريضه عندنا
    ترفه: لا أهي بنت الدكتور محسن صاحب المستشفى
    أسيل( تشهق) إهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئ
    ترفه(بخوف)علاااااااااااااا اامك
    أسيل(تمسكها وتهزها بعصبيه) مجنوووووووووووونه ليييييييه سويتي كذا
    ترفه( خلاص بتموت من الخوف) و...و...و...والله بس عزمتها
    أسيل(هدتها وحطت أديها على راسها) ياربي أيش أسوي أيش أقول لها
    ترفه: مخترعه من زيارة بنت الدكتور لنا تراها حبوبه وطيبه ومتواضعه
    أسيل: أييييييه و لأنها بنت عمي محسنياهبله محسن محسن ال.........
    ترفه: أسفه وربي ما تنبهت أسفه
    أسيل(تاخذ نفس وتحاول تهدى) من بيجي معها
    ترفه: أخوها أحمد أظن
    أسيل( تمسك يدها وتوقف) تعالي لازم يعرفون
    نجود(دخلت) السلام عليـ....
    أسيل(قاطعتها ومسكت يدها ) تعالي انتي بعد
    نزلت للخيمه تحت

    يـــتـــبـــع...

  8. [7]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: رواية احبك يشهد الله علي

    نجد: ههههههههههههه الظاهر معاقبتكن
    أسيل( بعصبيه) جب انتي
    الجد: علامك معصبه
    أسيل : قعدن أسمعن ياخواتي بنات عبدالوهاب بقول لكن حقيقه ماتعرفنها
    الأم( بخوف) أسيل أجليها مو ألحين
    أسيل: يمه في ناس مهمين بيجون العصر ولازم نستعد
    عبدالله : هههههههه منو خطاطيب لك
    أسيل: خخخخخخ بايخ أسكت ولا أدوس على رجلك ألحين
    الجد: من اللي راح يجي العصر ولهذي الدرجه خايفه
    أسيل: بشاير وأحمد عيال عمي محسن
    البنات أنصدمن عمهن محسن مضى 18سنه ماشافوا عمامهم ولا عيالهم حتى أخوانهم ياما قال الخال انهم ما يبون أي صله فيهم يكرهونهم
    الأم: كيف عرفو مكانا
    ترفه: أسفه بشاير صاحبتي من عمر وماعمري دققت على الأسم ودقت وعزمتها
    الأم(تبتسم) لا يمه عادي وعسى أن تكرهو شئ وهو خير لكم
    نجود: بعد18سنه نشوفهم الله يرحمك يابوي
    أسيل: أبوي حي ما مات
    البنات( بصدمه) حـــــــــــــــــــــــي
    عايشه: أبوي حي مو ميت مثل ما الكل قال كيييييف
    نجد: حي أأأأأأأأأأبوي وليه خبيتو عنا
    أسيل: مافيه وقت أخبركن بعدين بس ألأحين مدري شلون أتصرف أذا سولفنا أخاف نطري أبوي
    ترفه( وكأنها تذكرت شئ) لحظه مره سألتني عنك ولما قلت أسمك أسيل عبدالوهاب قالت بنت عمي سألتني شنو ينقال لعمتي( يعني أم من) قلت بحكم أنا متعودين نقول لها أم عبدالله قلت ينقال لها أم عبدالله
    قالت عمي ماعنده أولاد من خاله زهره بس بنات
    أسيل( بفرح) متأكده
    ترفه : أيه
    نجد: تعرف أسمائنا
    ترفه: لاء دوم أذكر أسيل وعبدالله لها
    عايشه( تطقها بشويش على كتفها) طايحات من عينك
    ترفه: ههههههه لا والله غاليات بس لأن عبدالله وأسيل دوم سوالف ودقات وطلعات
    الجد: أسمعن وأنا جدكن ربك ياأسيل يحلها شفتي
    أسيل: الحمد لله بس لو ذكرنا أسمائنا يصير فضول لما يسولفون لأهلهن
    عبدالله( بستهزأ) غيرنها هههههههه
    أسيل( نطت وحبت راسه) مشكور على الفكره
    عبدالله: أمزح والله
    أسيل: أنا ما أقدر أغير أنتن
    نجد( تبتسم) عندنا بنت أموت فيها وأسمها روان بسمي نفسي روان
    نجود(تضم نجد) دامي توأمتك بسمي نفسي رزان
    عبدالله: مثل رزان المغربي
    نجود: ووووووووع ماأحبها
    عايشه: علامها تهبل خصوصا ببرنامج ألبوم كانت راقيه وحـ
    أسيل( تضربها على كتفها بشويش ) الأخت هيييييييييه نسيتي الموضوع خلينا من رزان ولا نوال خلصينا أختاري الأسم
    عايشه( تطالع أمها) يمه تسلفيني أسمك ساعه وحده
    الأم : هههههههههههه طيب بس رديه سليم بدون عاهات ولا تدفعين غرامه
    الكل :هههههههههههههههههههههههه ه
    *****************
    كانت جالسه تحت المظله في الحديقه الخلفيه وعابسه الوجه
    حمد(شافها سرحانه وحب يخوفها مشى بشويش) بووووووووووووووووه
    روابي: يييييييييييمه خرعتني
    حمد: هههههههههههههههههههه
    روابي:.......................
    حمد( لاحظ انها متضايقه) علامك روبي زعلانه
    روابي: وووووووووووووع كم مره قلت لك لا تقولي روبي ما أحب هالأسم
    حمد: ههههههههههه طيب أيش فيك
    روابي: طلبت أمي بروح مع بشاير ورفضت
    حمد: أنا عارف أنها صاحبت بشاير أنت أيش دخلك
    روابي(تلف له) أنا أبي بنت عمتها
    حمد: تعرفينها صاحبتك
    روابي: لاء بس سمعت عنها وجاني فضول أشوفها
    حمد( بفضول) أيش سمعتي عنها
    روابي(تطالعه بنص عين فاهمه حركات حمد) أيش دخلك أنا كل صاحبه أعرفها وشافتك وقلت لها ( تقلد صوته) أحم أحم أنا حمد بن فهد تعطيك رقمها ما أدري مصدقات تبي تتزوجهن أحس أني مذنبه
    وذنب هالبنات اللي تكلمهن وقلت توووووووووووووبه أتعرف على بنات والسبب سوالفك
    حمد: ههههههههههههههههههههه هالكثررر حاقده على هههههههههههههههه
    روابي( تكتف أيديها وتبوز) أيييييييييييه تركت كل صاحباتي والسبب أنهن يكلمنك وتربيتي ماتسمح لي أعرفهن
    حمد( يوقف) خلاص أنا بالأول كنت بقنع أمي أمينه تخليك تروحين
    روابي: أحلف راح تقول لها
    حمد( ببلاهه مصطنعه) بالأول بالأول ألحين لاء هونت دامك ماتبين تقولين عنها
    روابي: خلاص حلاص بقولك عنها بس عشان أشوفها وربي يسامحني أسمها أسيل
    حمد( متفاجئ) أسيل بنت عمي
    روابي: ههههههههههه لا أسيل غير لأن أخوها أسمه عبدالله وعمي ماعنده أولاد شباب من خاله زهره
    حمد( رد جلس شده الموضوع) أخوها عبدالله أيه كملي
    روابي: بشاير تقول أنها فارسه بالخيل وعندها فرس أسمها الوضحه
    حمد(يبتسم وفي نفسه) أهاااااااا وأخيراااااا وااااااااااااااااااااااو ( يلف لروابي) خلاص راح تروحين بس لازم أروح محرم لك
    روابي( بعصبيه) حمييييييييييييييييييييييي د عارفتك وعارفه سوالفك
    حمد( يبتسم ويغمز لها) مالي دخل مافيه روحه إلا رجلي على رجلك
    روابي(كتفت أيديها) كيييييييييييييييفك الله يستر على البنت منك
    حمد( يوقف) بروح أقول لأمي أمينه وأحمد باي ياحلوووو
    روابي: باي
    ****************
    في بيت الخال.........
    عابد: يبه أيش نسوي ألحين
    الأب: لا تحاتي عرسك مثل ما خططنا بعد شهر
    الأم( من غير نقس) وأبــــــــــــــوك
    الأب: مالكم دخل العرس بسيط والسكن عندنا وغصب عنهن راح يقبلن لأن مالهن مكان ثاني غير هالبيت
    عابد: والمهر يبه
    الأب( بعصبيه) مهي محتاجه مهر معاشها يكفيها تجهز نفسها فيه
    الأم: نستفيد منه حنى أولا فيه
    عابد: لا تنسى تقول لعمي متعب عشان يرتب أموره ويجي من الشرقيه هنا
    الأب : خلاص أخبره بعد شهر العرس
    الأم(تلف لبنتها) أنتي ما خلصتي من هالتلفون
    أمل: ثواني يمه صاحبتي نوف تسولف لي عن عرس أخوها
    الأم( توقف) زين أذا خلصتي شيلي التلفون بغرفتي بحط الغدا لكم
    أمل( بهمس) هلا... نواف
    نواف: ههههههههه حسبي الله على أبليسك سويتيني بنت
    أمل: معليش سامحني
    نواف: تمونين أموله متى أشوفك
    أمل : حبيبي ماحنى شايفين بعض من يومين
    نواف: أوووووووووه ذيك تسمينها شوفه أبي أجلس معك بعيد عن الكل
    أمل: بروحنا صعب حبيبي
    نواف: لييييييييه ماأنت زوجة المستقبل لازم ناخذ ونعطي مع بعض
    أمل(بفرح) زوجتك
    نواف( بخبث) زوجتي وحبيبتي وأم عيالي بعد أمل أنا كلمت أبوي وأمي ووافقو أخطبك بس أبوي مسافر لباريس ولما يرجع راح أتقدم لأهلك ولازم أخطط معك لمستقبلنا
    أمل: بشوف ظروفي وأشوفك يله باي
    نواف: باي ياقلبي
    ****************
    نعود للمزارع.........
    نزل أحمد وحمد وروابي وبشاير ودخلن البيت والشباب دخلو بيت الشعر وسلموا على الجد وعبدالله وجلسو...
    عبدالله: حياكم الله
    حمد: الله يحييك هاه عبدالله شلون رجلك
    أحمد: تعرفه حمد
    حمد: هذا اللي قلت لك عنه أمس بغيت أدعسه
    عبدالله جت سليمه
    أحمد(كتم الضحكه في نفسه.. وأناأشوف أصرارك على الروحه منت هين) كيفك ياعم
    الجد: بخير وسهاله حيالله الشباب
    حمد وأحمد: الله يحييك
    الأم ( جابت الصينيه القهوه والشاي) حيالله من جانا
    حمد وأحمد: الله يحييك ياخاله
    الأم : أسمحولي بروح للبنات
    عبدالله: تفضلي يمه
    عبدالله( يصب قهوه ويقدمها) هذي الساعه المباركه اللي شرفتونا
    الجد: أقدعوا ياعيال ترى البلح من مزرعتي
    حمد( ياخذ حبه) ماشاء الله تزرع ياجد
    الجد: ما يبيلها شئ ياولدي
    أحمد( يلف لحمد) حمد ليه ماتزرع في المزرعه وتذوقنا مثل هالزين
    حمد: ما أعرف تعلمني ياجد
    الجد: أبشررررر ياولدي
    حمد: تسلم ياجد خلاص أجيك الأسبوع الجاي أتقفنا
    الجد: هههههههههه خلاص أتقفنا
    عبدالله: فنجانك ياحمد
    حمد: تسلم
    الجد: إلا أنتو من عياله أنا أعرف الناس اللي هنا بس أول مره أشوفكم
    أحمد: أنا أبوي ينقال له محسن محسن ال.... دكتور بالرياض
    عبدالله: وأنت دكتور بعد
    أحمد: لاأنا عسكري وهذا ولد عمي حمد بن فهد رجل أعمال
    عبدالله: ماشاء الله أسمحلي ماعرفتك بالأول ألحين ذكرتك
    حمد: ذكرتني ليه انت شايفني قبل هذي المره
    عبدالله: بالبنك بنك........ لما مره جيت تودع مبلغ أنا موظف فيه
    الجد: ماشاء الله ( مد الفنجان لعبدالله) عبدالله قهونا
    عبدالله: تبشر
    نـــــذهــــب للــبـــنــات<<<< ما أحب الفصحى
    ترفه: ماقلتي لي أن الدكتوره روابي يتجي معك
    روابي: أي دكتوره محنا بالمستشفى روابي وبس
    بشاير(تطالع أسيل) بصراحه روابي جايه معي عشان أسيل
    أسيل( متفاجئه) عشاني
    ترفه: أهااااااااه يعني مو عشاني
    روابي: ههههههههههه وعشانك بس أنا أنجذبت نحو أسيل عشان الفروسيه اللي أظن تجمعنا
    أسيل: أنتي تحبين الخيل
    روابي: مرررررررره وأنا عندي البرنسيسه فرسي هدية أخوي وأنتي سمعت أنها الوضحه
    أسيل: أيه جدي أهداها لي وأجي تقريبا كل أسبوع هنا
    الأم: يمه حابه تشوفينها أشوفك متحمسه
    روابي: ياليت ياخاله
    عايشه: أسيل أيش رايك بسباق
    أسيل: والله فكره هاه روابي أيش رايك برأي أختي زهره<<<< لاعبه الدور ^_^
    روابي: موافقه بس مو لابسه بوت
    أسيل: رزان روحي جيبي لها أنت مقاسك 39<<<<<< قلت لكم لا عبه الدور ^_^
    روابي: أوكيه أنا 38 بس39 عادي ينفع
    طلعن البنات من البيت بعد ماتلثمن وأهن يمشن بحركه لا أراديه لفت أسيل لبيت الشعر وجت عينها بعينه اللي عرفها كيف ينسى هالعيون وبكل جرئه أبتسم وغمز لها ^_*
    أسيل( في نفسها) ووووووووووووووووجع وقح وقح ومغررررررررررررررررررر
    الجد: هذلن وين رايحات
    عبدالله: مدري بس الظاهر صوب الحظيره
    حمد: أنتو كم خيل عندكم
    الجد: 4 ثنتين لي ووحده لعبدالله ووحده لأسيل
    أحمد: حمد من عشاق الخيل والفروسيه عنده5 خيول أصيله ونفسه بالسادس
    حمد: أيه والله أنا شفت الوضحه وأعجبتني وأتمنى عندي مثلها بأي مبلغ
    الجد: ههههههههههه صعب أسيل تموت بالوضحه ولا تستغني عنها هي عشقها وحبها بعد أمها
    وتعالت أصوات صياح وتشجيع
    الجد: عبدالله شف شنو هالصراخ
    عبدالله ( يوقف) حاضر......... ( رجع بعد ثواني) هههههههههههه جدي ذي أسيل تتسابق مع وحده من البنات
    حمد: أكيد روابي أختي هي تحب الفروسيه كثثثثثثير
    الجد( يوقف) تعالو نشوفهن
    الشباب: يله
    أسيل وروابي يتلثمن بلفاتهن............
    عايشه( ترفع الرايه) 1................2.................3...........أ ط لقووووووووووو
    نجد( تصفق) أسيييييييييييييييييييييل هوب هوب أسيييييييييييييييل
    بشاير: روااااااااااااابي روابييييييييي سبقيها بسررررررررررررعه
    نجود: عاااااااااااااشت أخت عبدالله يللللللللللللللللله
    ترفه: يلللللللللللله بنااااااااااااات ( تصفر) واااااااااااو
    الكل مستمتع بالسباق!!!!!!! وفجأه
    الجد: عبدالله ماتلاحظ شئ
    عبدالله( بقلق) والله كأن الجارح فيه شئ
    الجد: والله كأنه عبدالله عبدالله وووووووووووقفه وقفه لا يصير شئ أسرع
    أحمد: علامه
    الجد( بصوت عالي ) أسيييييييييييييييييييييل يا أسيييييييييييييييل
    عبدالله يركض رغم ألم رجله بس الجارح شكله مو طبيعي وأحمد وحمد يركضون معه وقرب من حلبة السباق وأشر لأسيل على الجارح كل خوفه يحصل مكروه للبنت
    عبدالله( بصوت عالي) الجااااااااااااااارح الجااااااااارح وقفيييييييييييييييييييييي ييييييييييه
    أسيل( تحاول توقف) رواااااااابي روابي وقفي
    روابي(تعتقد أن أسيل تخدعها) لا ء لاااااااااااا
    أسيل( عصبت) وقفي الجارح مو بخير وقـــــــــــــــــــــــ ــــفــــــــــــــــي
    روابي: لاااااااااااااااااااااااا ااااااااا
    حمد( صرخ) رواااااااااااااااابي



    أنتهى البارت الخامس
    * لقاء أسيل وحمد للمره الثانيه؟؟؟؟؟؟؟ ماذا سيحدث!!!!
    * خطت أسيل بتستمر بنجاح أم ستكشف الحقيقه
    * ماذا حدث اروابي هل أسيل قدرت توقفه أم فات الأوان


  9. [8]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: رواية احبك يشهد الله علي

    الـــفصل الـــســـادس.....

    أسيل(أسبقتها بأمتار قليله ولفت الوضحه تقابل الجارح ووقفت قدامه بمسافه
    حمد: هذي مجنونه أيش تسوي
    عبدالله: هي تعرف له
    أسيل(تصفر وتصفر والوضحه تهز راسها وتضرب برجلها الأرض وفجأه بدى الجارح يهدي السرعه لين وصل للوضحه ووقف)
    أسيل(بعصبيه تطالع روابي)هبله انتي
    روابي(بخوف) ليه
    حمد(بعصبيه) هييييييه تكلمي عدل مع اختي
    أسيل( لفت له وخزته) أنت مالك شغل
    أسيل(نزلت وقربت من روابي اللي نزلت عن الجارح وهمست من اذنها) آسفه بس وربي خفت عليك
    روابي(أبتسمت وضمتها) ياقلبي أنت حبيتك وربي
    الكل يطالع بتعجب شنو حصل لهن بس اكتفو بالأبتسامه
    روابي: المره الجايه راح أسابقك بالبرنسيسه
    أسيل( تمسك لجام الجارح) وبأسبقك باي بوصل الحصن للحظيره
    أحمد: بشاير روابي يله مشينا
    عبدالله: تو الناس جلسوا
    أحمد : مره ثانيه بس انتو زورونا
    حمد(بعد تردد) عبدالله ممكن اشوف الجارح حاب اتطمن عليه
    أحمد(فهمه..الجارح ياحمد..حب يخليله الجو) عبدالله إذا ممكن اشوف نخل الجد قبل نمشي
    عبدالله: هااه أيه حياك حمد المكان مكانك خذ راحتك حياك أحمد
    عايشه: بنات خلنا ندخل الجو حار على مايرجعون ومنها روابي تغسل
    روابي: أيه تكفين
    أسيل تشيل السروج عن الحصن ودق جوالها بهذي اللحظه وصل حمد قبل يدخل حب يسمع لها
    أسيل(بفرح) هلا وغلا بنور عيوني
    مازن: هلا بقلبي أنا كيفك
    أسيل: بخير بس أسمع صوتك وأنت
    مازن : تمامووووو
    أسيل: مازن متى ترجع
    حمد( متفاجئ) تكلم شباب الخايسه مسويه شريفه لا لا شنو هالافكار يمكن اخوها خالها عمها
    مازن: قريب وربي قريب فينك
    أسيل: أنا بالمزرعه عند جدي
    مازن: في أحد عندك
    أسيل: لا لا تخاف حبيبي محد عندي أنا أكلمك بعيد
    مازن: وش تسوين
    أسيل: أبدا كنت أسابق وبروح أخذ لي دش وأكلمك الليله حبيبي لما ينامون أوكيه
    مازن: حمام الهنا خلاص الليله يله باي
    أسيل: باي
    حمد( متسند علي الباب وبخبث) ياعيني ياعيني الليله
    أسيل( لفت وعدلت لثامها) أنت أيش جابك
    حمد: رجولي خخخخخخخ
    أسيل: أيش تبي
    حمد(بابتسامه جانبيه) دامك يالحلو تكلم ترى كلنا رجاجيل شبه بعض
    أسيل(بعصبيه) أيش تقصد
    حمد( بأستهزاء) يؤيؤيؤيؤ ليه العصبيه كذا مو حلوه سمعي أكلمك الليله حبيبي لما ينامون أوكيه ليه مسويه فيها عفيفه دام تكلمين رجال أنا أحسن من مازن بكثير
    أسيل(عصبت كيف يسمح لنفسه يقول كذا عني رفعت يدها تأشر له بتهديد) ماأسمح لك فاهم
    حمد(يقرب منها)ماتسمحين لي وتسمحين لغيري كم حبيب عندك غير (بأستهزاء) مازن على شنو شايفه نفسك
    أسيل(بعصبيه زايده) كييييييييفييييييي أكلم 100مالك دخل فاهم وأطلع لا أنادي لك أخوي
    حمد(يطالع لها من فوق لتحت) لومني شاري رفقة أخوك وجدك الطيب كان عرفت كيف أتصرف معك صدق حرام أنت اخوك عبدالله الحبوب صدق خساره
    أسيل:خساره أنا ألتقينا فيك في يوم يالمغرور أطلللللللللللللللللع
    حمد: طالع أنا ما يشرفني يجمعني معك مكان يا حثالة المجتمع
    حمد طلع وأسيل عصبت من كلامه كيف يجرح من اهو عشان يشك فيني وبأخلاقي كيف يقول كلام مثل السكاكين كيف حقييييييييييييييييير طلعت بعده
    أسيل( بعصبيه) هييييييييييه ياحمد بن فهد أسمع
    حمد( لف لها بأستهزاء) خير ماتبيني أقول لأخوك لا تخافين ما بيه ينصدم بأخته بجهنم لو تحترقين ماألتفت لك
    أسيل(بصوت عالي) عـــــــبـــــــدالــــــ لـــــــــه عـــــــــبــــــــــــود
    عبدالله( بصوت عالي) هلاااااااااا
    أسيل( تخز حمد وبصوت عالي) مااااااااازن يسلم عليك
    عبدالله:الله يسلمه ويسلمك متى يجي وليه ماكلمني
    أسيل( ترفع يدها بوجه حمد كان فيها خاتم) قررررريب ياخوي الليله بيتصل متأخر أذا حاب تكلمه
    حمد( بهمس ) قويه
    أسيل: عشان تعرف أني قبل اخاف من أهلي أخاف من ربي ومو كل الناس مثل حمد بن فهد اللي سمعته والعياذ بالله ( تصر على ضروسها بعصبيه) وألحين برى برى المزرعه
    حمد( عصب) تطرديني أنا حمد أنطرد والله لأرد لك الصاع صاعين
    أسيل ماأتهمت له عطته ظهرها ورجعت للبيت وتركته يغلي قهر وحقد أول مره تحصل له بنت تطرده .. وأسيل اللي ماتقل عن حمد بحقد وقهر كيف يتجرأ ويهينها ويتلفظ عليها بأسوء الكلمات حقيره خايسه حثالة المجتمع
    رجعو للمزرعه والكل حس يتغير حال حمد صاير عصبي ونفسه ضايقه وحاولو يعرفون شنو اللي حصل بينه وبين أسيل في اللقاء الثاني رفض وماأستحمل الجلسه بالمزرعه طلع والكل حب يخليه على راحته لين يهدا
    أسيل وعائلتها رجعو للبيت لأن أسيل وترفه عندهم دوامات العصر دخلو وأهم يضحكون بس أختفت من شافو الخال
    الخال(بأستهزاء) تو الناس كان نمتو بعد
    البنات(بهمس) أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    الأم: خير ياخوي فيك شئ
    الخال: أبدا سلامتك بس حبيت أبلغكم أن أخوي متعب عرف عن موعد العرس بعد شهر وراضي
    عايشه(بعصبيه) شنووووووو وليه تتفقون وأنا صاحبت القرار مع هذا(تأشر على عابد) ماتفقنااااااااا
    عابد: أنا ماعندي قول بعد قول ابوي
    عايشه: طيب طلقني دامك ماتعرف تاخذ قرارات لوحدك أنا مابيك مااااااااااااابيك
    الخال(بعصبيه) طلاق ياويلك إذا كررتي هذه الكلمه أنتي لعابد وعابد لك
    عايشه:منت أبوي عشان تتحكم فيني
    الخال(رفع إيده وعطى عايشه كف)طراااااااااااااااااااا ااااخ
    أسيل(بعصبيه) ليييه خالي وربي هذا الطراق لتدفع ثمنه غالي
    الخال(بعصبيه مسك شعرها) تهدديني ياحيوانه يعني أيش راح تسوين يعني
    عبدالله(يحاول يفك أسيل) هدها يبه هدها
    أسيل( تخبت ورا عبدالله) أقسم بالله لتنقطع الفلوس اللي يدزها أبوي لك أقسسسسسسسسسسسسم
    الخال(بعصبيه زايده) وأنا أقسسسسسسم أن أنقطعت الفلوس لأندمك لا تحطين راسك براسي يابنت عبدالوهاب
    الأم: يله يمه خلينا نصعد يله
    أسيل: يمه أستني لازم يفهم أن خلاص أبوي عرف كل شئ عن خوالي وجاء الوقت اللي توقفون عند حدكم أنا تعبت أعطيك عشان تسكت عنا أنت جبااااااااااااااااااااااا ااااااااار
    الخال( عصب رفع يده) يابنت الكـ
    أسيل(مسكت يده بقوتها) لا ماكل طير يتاكل لحمه نزل يدك
    الأم (مسكت يد أسيل) أمشي أسيل خلاص
    عايشه: يله أسيل سمعي كلام أمي خلينا نطلع فوق كفايه اللي حصل يله
    طلعت زهره وبناتها لغرفتهن الوحيده اللي جمعتهن مع أمهم طول 18 سنه
    والخال اللي نار تشتعل داخله نار الغضب على أسيل اللي ممكن تجي على الأخضر واليابس
    وسميه( بهمس من الخوف من عصبية الزوج) خلف
    خلف(لف بعصبيه) ذلفي عن وجهي ذللللللللللللفي
    وسميه(بخوف) زيييييين هذا جزاي بقولك شلون تكسر خشمها
    خلف: هذي قويه محد يقدر عليها تربية أبوي
    وسميه(تتلفت وبهمس)الوضحه
    خلف(عقد حواجبه) الوضحه أيش تقصدين
    وسميه: بيعها وتجيب لك مبلغ كبير مررررررررره يعوضك عن خسارة فلوس أبوها
    خلف: والله فكره بس كيف وأبوي دوم بالمزرعه ما يطلع
    أمل( اللي أنتبهت لهم وأهي نازله) أناأقول لك يبه
    خلف: قولي ياعيون ابوك
    أمل : بس كم لي من العمليه إذا تمت
    خلف: أفاااااااا تبين تاخذين من أبوك فلوس
    أمل: ياوالدي العزيز مافي شئ بالمجان هااااه كم
    وسميه( تبتسم) عفيه طالعه على امها
    خلف: فرحانه طيب أعطيك 500 ريال
    أمل: لاء ألفين
    وسميه وخلف: شنوووووو ألفيييييين
    أمل: اللي يطلع لك من بيع الوضحه مو أقل من ربع مليون هذا أذ مو أكثر هذي الوضحه أصيله
    خلف: وموافق
    أمل: حط أعلان حول المزارع وإذا جاك واحد يبي يدفع المبلغ اللي طالبه تواعده ثاني يوم الصبح وترسل عابد ياخذ جدي بحجت أن لازم يسوي تحاليل وفحوصات وتبيعها ومحد يدري
    وسميه: خطيره داهيه ياأمل
    خلف: أن صار هذا كله لك 5آلاف ريال
    أمل(بفرح) صااااااااار
    نجود(تدخل عليهن) شفت خالي ووسميه وأمل مجتمعين بالصاله ويتساسرون كأن السالفه مهمه يخوفون
    عايشه(تلف لأسيل) ليه قلتي له
    أسيل(وإهي تطلع لها ملابس بتاخذ دش) خلاص قلت وأنتهى بعني شنو بيصير أكثر من اللي صار
    الأم: والله قلب ناقزني منهم
    نجد: مدري أنا مثل أمي
    أسيل: ياخي يعني بيزوجني غصب عني ما يجوز عبدالله اخوي بالرضاعه بعدين مازن قريب بيرجع بس أتزوج بطلعكن من هالقرف
    الأم: أنا مدري شلون رضيت بالمازن
    أسيل(تلف لأمها) هذا وأهو خاطبني تقولين كذا أجل لو نتزوج شلون راح تستقبلينه
    الأم: لايمه مو قصدي
    أسيل(تبتسم وتضم أمها)أعرفي يالغاليه لوأنت مو راضيه والله والله ماأتزوجه همي أنتي ورضاك عني
    الأم ( تبوسها وتبتسم) الله يهنيك يله روحي خذي دش وأنا بنام
    أسيل: حاضر تصبحين على خير
    الأم وأنتي من أهله
    *****************
    في نفس الوقت في مكان آخر.....
    حمد في شقته مع زوجته غاده زوجته مسيار وبالسر
    غاده(تجلس جنبه وتمد له العصير وبدلع) حمودي موعادتك تمر على الخميس
    حمد(بدون نفس) ليه في فرق بين الأيام أنا لما أتصل عليك تجهزين وتجين كيفي فاهمه
    غاده(تبلع ريقها وبخوف) وأنا ماقلت شئ على راحتك
    حمد: قومي جهزي العشا
    غادهك ليه حبيبي ما نتعشى برى
    حمد(يخزها ) انا شنو قلت
    غاده(توقف) خلاص أللحين أجهز عشى كم حمد عندي
    حمد(ياخذ جواله اللي يدق ) ألو...
    فراس : ألو هلا حمد
    حمد: خير فراس فيه شئ
    فراس: أبدا بس طلعت فجأه وبديت أحاتيك
    حمد: بزر تحاتيني
    فراس: علامك ياخوي شاب ضوء كبريت كل هذا بسبب وحده
    حمد(بعصبيه ) لا وحده ولا ثنتين أنت تبي شئ أللحين
    فراس: وينك فيه
    حمد(بدون نفس) عند الجماعه
    فراس: هههههههههههههههه خلاص باي
    حمد: باي
    غاده(شايله صينية العشا) من تكلم
    حمد(بعصبيه) ليه ملقوفه اليوم
    غاده( خافت من عصبيته) آسفه ماأقصد آسفه
    حمد: سدي فمك وكلي وأنت ساكته
    غاده هزت راسها بنعم
    نعود للمزرعه...........
    أبو فهد: فراس كلمت حمد وينه تأخر
    فراس: أيه يبه بالرياض عنده شغل بيرجع بكره الصبح
    فهد: ما ينتظر الشغل هذا للسبت
    فراس: لاء
    أبو أحمد: يا شباب روحو شوفو لنا العشا تأخر كبس علي النوم
    جراح وزياد: تبشر
    زياد( وأهو يتمشى مع جراح رايحين للمطبخ) بكره عندك دوام
    جراح: لا ماخذ يومين أوف
    زياد: ليه فيك شئ
    جراح: لا والله حاب أسافر لجده بشوف جدتي وخالتي العنود
    زياد(يعلي صوته) أحم أحم ياولد
    العمه سعاد: حياك أدخل
    زيادوجراح: السلام عليكم
    العمه وروابي: وعليكم السلام
    العمه: حيالله الشباب
    زياد: الله يحييك ها ياعمه خلص العشى خالي محسن نعسان
    العمه: ههههههههه وأيش ذا الدكتور وأذا بالمستشفى يصحى وإذا طلع نعسان
    روابي: يووووووه ياخاله تعالي شوفيه أنا بنت أخته ما يرحمني
    زياد(يرفع الصينيه) صادقه مايرحم جراح أنا سابقك ألحقني
    جراح: أوكيه
    مناير(تدخل وماأنتبهت لجراح بالمره) درررررنننن أأأأأنننننننن أوووووووووه(بريك ^_^) بببببييييييييييب أأأأأأأأأأأأأأأنننننننننن نننننننن بعدوووووووو جتكم بنت الفهد ببببيييييب على الجيتي واااااااااااااااو
    (وقفت قدام عمتها) عموووووووووه يقولن العجز خلص العشى أااننننننن
    العمه وروابي:هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
    مناير(عصبت) هيييييييييييه علامكن ترى أننن أننننننن السياره مافيها بانزين
    العمه(تمسح دموعها من الضحك) ههههههههه مناير أيش تسوين
    مناير( عاقده حواجبها وحاطه ايديها كأنها ماسكه مقود سياره) أفحححححححط أأأننننننننننننننننن عموه أخلصي وراي روحه للبناااااااااات درررن درررررررررررين
    العمه: خذيها للعجز
    مناير(ترفه الصينيه من الطاوله) أوكيه أننننننن أوصلكن بطريقي
    روابي والعمه(يهزن روسهن بلا مو قادرات يتكلمن من الضحك) ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
    مناير لفت وتوها تبي تفحط وطاحت عينها بعين اللي يبتسم بال شعور هدت الصينيه وحطت يديها على وجها وطلعت ركض من المطبخ وجراح اللي لحق ومسك الصينيه قبل ينكت الأكل
    العمه : هههههههههه مناااااااير تعالي
    جراح(اللي جلس على الكرسي مو قادر يوقف من الضحك) ههههههههههههههههههههههههه هههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه هذي مناير بنت عمي فهد صح
    روابي: ههههههههههه صح ليتنا قلنا لها انك هنا أو اشرنا خلاااااص ماتت البنت من الأحراج
    العمه: وأهي تركت مجال أحد يتكلم بس تفحط وأنننننن و دررررررن هههههههههههههههه
    جراح(يمد الصينيه لعمته) زين ما أنكت الأكل خذي عشاكم
    العمه: مشكور يابطل أنقذتنا من حرب كانت ستقوم بسبب العشا أذا لم يوجد
    جراح(ياخذ الصينيه الثانيه) يله باي
    شهد(شافت جراح طلع دخلت) السلام عليكم
    العمه وروابي: وعليكم السلام
    شهد: عمه علامها مناير جايتنا تبكي
    العمه وروابي(طالعن بعض )هههههههههههههههههههههههه هه
    شهد: أيش حصل قلتن لها شئ
    العمه: ولا شئ اللي حصل............................( وحكت كل شئ)
    شهد: ههههههههههههههههههههه مجنونه
    روابي: أهي تصيح
    شهد: مميته نفسها من الصياح ههههههههه
    روابي: أنا رايحه لها بطيب بخاطرها
    *****************
    الـــيــــوم الـــثــانـــي.........

    غاده(تفتح عيونها اللي كلها نوم) حمد بتروح
    حمد(يسكر أزرار قميصه) أيه رايح للمزرعه
    غاده: طيب بقوم أزهب لك فطور
    حمد: على ماتقومين وتغسلين تصير الساعه 10 لا بآخذ لي قهوه من أي كوفي وأطلع
    غاده(ترجع تتغطى) على راحتك
    حمد(بعد ماطلع واخذ له قهوه شغل المسجل وعلى انغام الأغنيه ورائحة القهوه اللي انتشرت بالسياره وهدوء أعصابه وصفاء الجو لفت نظره على الطريق لوحده لم تكن بالأمس موجوده هدى السرعه وبدى يقرأ الأعلان
    [للبيع فرس أصيله 100% للجادين والراغبين الأتصال على ............... ملاحظه الأتصال فقط صباحا من8إلى 11ظهرا]
    وقف حمد على جانب الطريق يكلم
    حمد(يستند على باب سيارته) ألوو من معي
    خلف: معك خلف عناد... خير
    حمد: والنعم أخوي أنا داق عشان الأعلان لبيع الفرس
    خلف: أيه بس من معي
    حمد: معاك حمد بن فهد الـ,....
    خلف: لوسمحت أذ ماني غلطان أنت صاحب شركات........ للعقارات صح
    حمد: أيه أنا أذا ممكن أشوف الفرس ألحين
    خلف: طيب ممكن نأجلها لبكره
    حمد: لا أسف أذا ممكن اليوم لأني بالمزارع
    خلف : طيب مهي مشكله خذ عنوان المزرعه........... أنا موجود فيها ألحين
    حمد: أوكيه 5دقايق وأنا عندك مع السلامه
    خلف(يسكر ويلف لولده) هذا اللي ماحسبت حسابه عابد عابد
    عابد: هلا يبه
    خلف : هذا واحد جاي يشوف الفرس جدك شلون نطلعه
    عابد : يبه ليه ما قلت له تأجلها لبكره اليوم مافيه تحاليل الجمعه نسيت
    خلف: أهو رفض وبصراحه شراي ما يتعوض( قعد يفكر) أيه عابد الجمعه يعني صلاة الجمعه
    عابد: خير يبه
    خلف:راح أوريه الفرس وإذا أتفقنا بشرط ياخذها بعد الصاه لما يكون جدك بالمسجد
    عابد: ماراح يفقد وجودها
    خلف: لا هم يجون الأسبوع الجاي تكون السالفه أنتهت والفلوس بجيبي وراجو هذا أعطيه 200 ريال ويسد فمه
    خلف(يسمع صوت هرن ويوقف) هذا أهو جاء أنا رايح له خلك عند جدك ولا يجي للحظيره وأن سألك قله بياع التبن
    عابد: يبه بياع تبن وراكب همر قويه
    خلف(بعصبيه) جب تصرف زين
    حمد(نزل من سيارته وتعجب المكان مزرعة الجد شاف خلف جاء)السلام عليك
    خلف: وعليكم السلام حيالله السيد حمد
    حمد: مشكور ممكن أشوف الفرس
    خلف: أيه تفضل
    حمد(يتلفت حوله) لوسمحت هذي مو مزرعة الجد عناد
    خلف( أرتبك يعرف أبوي) هاااه أيه ليه تعرفه
    حمد: لا جيت مرتين وشفت عبدالله يعني مو معرفه قويه
    خلف(زاد أرتباكه) عبدالله
    حمد(لاحظ أرتباك خلف) أيه أهو موجود
    خلف(بسرعه) مـــن
    حمد: الجد حاب أسلم عليه
    خلف(بخوف ينفضح أن شاف الجد) نايم هذي عاداته نايم
    حمد(ماأرتاح للموضوع) طيب ممكن أشوف الفرس
    خلف : تفضل للحظيره حياك
    حمد(يدخل ورفع نظارته) أمممممم أي فرس
    خلف(يأشر) هذي العسليه وأسمها الوضحه
    حمد(وقف مصدوم ).....................
    خلف: خير فيك شئ
    حمد(يأشر ولاكأنه مصدق) هذي معروضه للبيع
    خلف: أيه أيش رايك تراها أصيله
    حمد(ياسبحان الله أدور على شئ يكسر خشمها وجتني الفرصه لحد عندي) هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
    خلف( أستغرب) خير فيه شئ
    حمد: ههه لا أبدا
    خلف: أذا حاب تفحصها عند بيطري وتتأكد من أصالتها على راحتك
    حمد: لا مو لازم كم تبي
    خلف مدري مااعرف ثمن أنت <<<< فضح عمره
    حمد:200000ألف زين
    خلف(فرح وفي نفسه) 200000ألف أول مره أسمع بهذا الرقم
    حمد(في نفسه) والله أنك غشيم ياخلف بالخيل وهذي فرصتي أرد لك الصاع ياأسيل وأنا حمد بن فهد تطرديني والله لو يطلب مليون مليونين أن شاء الله 5 ملايين لآخذها
    خلف(قطع تفكير حمد) موافق متى تسلم الفلوس
    حمد: بس آخذ الفرس تستلم المبلغ
    :لااااااااااااااااااااااا ااااااااا
    خلف وحمد ألتفتو لمصدر الصوت خلف أنصدم وحمد رفع حاجبه متعجب



    * الوضحه تنباع أم لا ؟؟؟؟ ومن اللي قطع أتفاق حمد وخلف ؟؟!!!!!!!!
    * شنو بتكون ردت فعل أسيل لو لو لو لو الوضحه أنباعت لحمد؟؟؟؟؟؟؟
    * أذا حمد تمم البيعه كيف راح يستغل الوضحه ضد أسيل(( ويرد لها الصاع صاعين ^_^))
    * اللقاء بين مناير وجراح بداية لقصة حب بين أبطالنا الجدد

  10. [9]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: رواية احبك يشهد الله علي

    الـــــــفصل الــــــــــســــــــــاب ـــــــــــع
    **************************************************

    *****************
    :لااااااااااااااااااااااا ااااااااا
    خلف وحمد ألتفتو لمصدر الصوت خلف أنصدم وحمد رفع حاجبه متعجب
    حمد(ألتفت لخلف): خير من هذا
    خلف(أبتسم): هاه ماعليك شف الفرس راجع لك (أتجه خلف له ومسك يده بعصبيه وجرها برى الحظيره وبعصبيه): لوى يلويك زين
    راجو: شنو هازا
    خلف: مالك دخل واذلف من هنا
    راجو: لا أنا مافي يزلف أنا لازم يقول لبابا أوناد(عناد)
    خلف(عصب): أن فتحت قلت شئ لأقص لسانك فاهم
    راجو: بابا كلف(خلف) هزا وزحه حوزان ماما أسيل مو مال أنت أنا لازم يكلم ماما في نفر ياخز وزحه
    خلف(مسكه بعصبيه من قميصه): وضحه مو لماما أسيل فاهم وضحه لي وأن أتصلت لأذبحك وأنا يسفر أنت خلاص مافيه شغل مو أنا كفيل
    راجو(بخوف): لا بابا كلف خلاص أنا ما يفتح فم يسكر بس سفر لا بابا
    خلف(أبتسم وهدت نفسه): أسمع راجو عشان أنت يسمع كلام(يدخل يده بجيبه ) خذ هذا500ريال حق أنت
    راجو(فرح): شكريات بابا
    خلف: وألحين أذلف
    راجو(يطالع الفلوس ويبتسم): أنا يزلف حازر
    خلف (يرد للحظيره): هاه سيد حمد كل شئ تمام
    حمد: أيه إلا بسألك الهندي ليه يصرخ فيه شئ
    خلف: لا لا أبدا بس الوضحه غاليه عليه وما يبيني أبيعها
    حمد(في نفسه): الوضحه غاليه عند الكل(ألتفت يطالع للوضحه اللي باين عليها العصبيه وما قدر يلمسها ماتسمح بقرب أحد) مثل صاحبتك أسيل متمرده يبيلك ويبيلها ترويض بس هين أنا حمد بن فهد
    خلف(يقطع عليه تفكيره):على آذان الجمعه
    حمد(ألتفت له): خير
    خلف: أقصد الوضحه بعد صلاة الجمعه تاخذها
    حمد(يلبس نظارته):أوكيه راح أرسلك المسؤول عن الخيل عندي ومعه الشيك وتكتب لي تنازل خطي عن الفرس مالي خلق مشاكل مع أحد
    خلف:خلاص راح أستنى المسؤول
    حمد:مع السلامه
    خلف:شرفت
    حمد الفرحه مو سايعته جته الفرصه على طبق من ذهب الوضحه و كسر خشم أسيل ركب سيارته و طلع من المزرعه
    الجد:عابد من ذا اللي طلع
    عابد(ارتبك):ها هذا واحد من ربع أبوي
    الجد:أيش يبي
    عابد:مر يسلم عليه من زمان ما شافه
    الجد:وليش دخلوا الحظيره
    عابد(في نفسه أعوذ بالله ألحين كيف أفتك من هذا التحقيق):يمكن يشوفون الخيل رفيقه ذا يحب الفرس
    الجد:إيه زين قم نروح للمسجد لا تفوتنا الصلاة
    عابد(بنفسه وأخيرا):يله جدي

    ************************************************** ******

    أسيل وترفه جالسات يطالعن التلفزيون حطاته على mbc2 فيلم إعاده
    عبدالله:السلام عليكم
    أسيل وترفه:وعليكم السلام
    ترفه:ما رحت للصلاه ليه
    عبدالله:باقي وقت شوي أروح أسوله أمس نسيت أقولك شئ
    أسيل(تقصر على التلفزيون):خير عبود
    عبدالله:حمد بن فهد
    أسيل(بدون نفس):علامه المغرور
    عبدالله:طلع ولد عمك فهد
    أسيل(فتحت عيونها مصدومه):شــنــوووووووووووو ووووو
    ترفه:حمد بن فهد اللي شفناه أمس
    عبدالله:أيـه
    أسيل:عبود لا أمانه قل أنك تضحك ما أصدق قل مقلب نكته أي شئ غير أنه ولد عمي
    عبدالله: والله العظيم
    أسيل(بصوت عالي):ووووووووووووووع ليييييييييييه يل ربي تعذبني هذا العذاب
    ترفه وعبدالله:هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    عايشه(بخوف):علامك أسوله
    أسيل:عيوشه حمد طلع ولد عمي
    عايشه:على بالي عندك سالفه عارفه
    أسيل:من متى وأنا ما دريت ليه
    عايشه:أمس قال لنا جدي بس أنتي دخلتي البيت متنرفزه ما تبين أحد يكلمك فحبينا نسكت عنك
    أسيل:يا شين حظي بس دام هو ما يعرفن أني بنت عمه خلاص عادي
    عبدالله(يوقف):بروح أصلي تكفن عجلن بالغدا
    أسيل:طيب رح بس رح وراح نجهز الغدا لك
    عبدالله:تكفين اللي يسمعك يقول أنتي اللي تطبخين ما يدري أنك فاااااااااااااااااااااااا اشله بالطبخ
    أسيل(معصبه):عـبـووووودوووو ه
    الكل:هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

    ************************************************** ************************
    ..............بعد صلاة الجمعه..............

    حمد يتأمل الوضحه اللي أطلقها بحلبة الحصن كان باين أنها عصبيه المكان جديد عليها تركض من هنا وهناك أبتسم
    الشباب: السلام عليكم
    حمد: وعليكم السلام
    فهد: ماشاء الله ذكر ولا أنثى
    حمد: أنثى وأصيله
    فراس: الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها
    حمد(أبتسم): تسلم
    خالد: كم كلفتك
    حمد: ماتصدق بس 200000ألف
    فراس: لا ماصدق قليل عليها خبل اللي باعها بهذا المبلغ القليل
    حمد: ولا يفهم والله صفقه ربحت فيها
    أحمد(يتأملها بصمت):أنا شفتها بس وين شفتها
    حمد: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    أحمد(تذكر وألتفت لحمد بسرعه): حمد أحلفك بالله هذي الوضحه
    حمد)هز راسه بنعم): ههههههههههههههههههههههههه ه
    روابي والبنات سمعن عن الفرس الجديده وحبن يشوفنها ....
    روابي(أول ماشافت الوضحه عرفتها وشهقت): إهئئئئئئئئئئئ الوضحه
    حمد(ألتفت لها ورجع يطالع الوضحه) :أيه الوضحه بشحمها ولحمها
    فراس: علامكم من اليوم تتكلمون بألغاز مو فاهمين شنو الوضحه
    جراح: أيش السالفه
    أحمد:لحظه خلونا نفهم بالأول كيف أخذتها
    بشاير: أسيل مستحيل تبيعها الوضحه غاليه عندها مستحييييييييييل
    حمد: خالها باعها لي وأنا جتني الفرصه وأستغليتها
    روابي: ليه ياحمد ليه
    بشاير: أسمحلي يابو ملاك كذا راح ينكسر قلبها
    حمد: أنا شراي وخالها عرضها للبيع أنا ماغصبته
    أحمد: كان ماشريت
    حمد(ألتفت له):ياعزيزي خالها حاط إعلان لو ماشريتها أنا غيري شراها وأنا أعجبتني من شفتها وربك كريم
    أحمد: بذي صدقت
    مناير: مبروك ياخوي
    جراح ألتفت لمصدر الصوت وتذكر تفحيطاتها وأبتسم.... مناير اللي تنبهت له أنحرجت ونزلت راسها
    حمد: الله يبارك فيك
    روابي: يله بنات نتغدى
    البنات: يله
    فهد: وحنى بعد يله عشان الشياب
    حمد: روحو أنتو أنا شبعان
    فراس: عارفينك من الفرح
    حمد(يبتسم):حدي وربي روحوا بالعافيه (ألتفت للوضحه اللي تضرب الأرض بحافرها بعصبيه) هدي يالوضحه خلاص أنسي مالك مهرب من هنا آآآآآآآآآه ياأسيل ياني أتمنى أشوف وجهك لما تعرفين أن الوضحه أنباعت ولمن حمد بن فهد اللي تجرأتئ وطردتيه
    حمد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه

    ************************************************** **************************

    عبدالله(بصراخ):ترفه أسيل أخلصن مو سايقكن يللللللللللللللللللله
    ترفه(نازله مع أسيل):زييييييييييييييييييي يين
    أسيل( فجأه حست بنغزه بقلبها تسندت على الحيطه): بسم الله الرحمن الرحيم
    عبدالله(بخوف مسك يدها):فيك شئ
    أسيل(تبتسم):لا قلبي ينغزني شوي لا تحاتي
    ترف: أذا تعبانه لا تداومين خذي أوف
    أسيل: لا ما يحتاج خلونا نروح
    عبدالله: يله
    كان اليوم عادي روتين دائم ملفات مرضى قليلين لأن الجمعه مافيه عيادات ومواعيد.......
    الباب ينطق....
    الأم: يمه قومن وحده فيكن تفتح الباب
    نجد: قومي أنتي
    نجود: لا والله على رجلك نقش الحنه قومي أنتي
    نجد: ماتشوفيني أحل واجب الرياضيات
    نجود:قصدك تنقلين مني
    نجد(تمد لسانها): عادي
    الأم: يمه نجود قومي
    نجود(تلف طرحتها ): قايمه يمه قايمه
    نجود(تفتح فتحه بالباب صغيره): من
    (دف الباب ودخل بدون أستأذان): أنا
    نجود(تبعد عن الباب): عمى هذا أنت وووووووع
    : مقبوله منك ياحلوه
    نجود: أخلص أيش تبي حمود
    حمود: أنتي عارفه اللي أبيه
    نجود (عصبت أهي عارفه حمود وأفكاره القذره وتفحصه لها عطته كف): طراااااااااخ صدق وقح وقح
    حمود(حط يده على خده ورجعها لفمه وباسها): مردوده ياحلو بس نكون مع بعض
    نجود(عصبت ):أحفظ لسانك ياحمود
    حمود: أن ماكنت لي يانجود ماتكونين لغيري
    نجود: أقلب وجهك لا تخليني أقول لخالي
    حمود: ههههههههههه ضحكتيني أهو بنفسه راح يقول حمود خذها
    نجد(من وراه):أخذك الله
    حمود(يلتفت وأبتسم):أهااااا أجتمعتن
    نجد: حمود يالخايس أنا موكافيني خالتك الغثيثه تجي أنت أطلع براااااااااااااااا
    حمود: والله أنا في بيت خالتي
    نجود: تخلخلت حنوكك
    حمود(ينقل بصره بين نجد ونجود) :أممممممم من اللي لي فيكن
    نجد(عصبت ):ياحيوان لا وتنقي بعد صدق حقييييير
    نجود(تمسك يد أختها):أمشي خليه يولي بالشمس تضرب راسه ياجعله لبط الراس
    أمل طالعه من باب المجلس دفنها بكتوفهن
    أمل: أأأأأأي وووووجع أن شاء الله
    حمود: هلا وغلا بأموله
    أمل(تبتسم):هلا حمود أيش جابك
    حمود: ولا شئ جيت أسلم على خالتي
    أمل( ترفع حاجبها ):خالتك لا صدقت ولا تشوف اللي زافتك ماتحرم نعنبو أبليسك حتى أيدها مدتها ولا تتوب
    حمود(حط يده على قلبه):آآآآآآآآآه ماتوب عنها أبيهاااااااا ياأمل
    أمل: أخطبها من أبوي وما يردك
    حمود: وووووووووووولي زين أنا ما أبي زواج
    أمل: هههههههههههه ماراح تقدر هذي نمره ماتخضع بأساليبك
    حمود: أأأأخ بس لو تساعديني
    أمل(بخوف): أساعدك لا ياعم مالي شغل
    حمود: أموله أنا ولد خالتك
    أمل: لا لا ماأقدر هذا حرام ذي بنت عمتي <<< زين تعرفين
    حمود: طيب ياأموله أن ماجيتي بنفسك تقولين أطلب ياحمود واللي تطلبه يتنفذ ماكون ولد شيخه
    أمل(خافت شكله واثق من نفسه): أيييييييش تقصد
    حمود(فتح الباب وأبتسامه كلها خبث):لا ولاشئ سلمي عل خالتي
    أمل خافت حمود قوي ومعروف عنه الهياته والبلطجه شمام وشراب خمر عمره27سنه مهنته توزيع الخمور والتجاره بالحشيش يموت بالتوأم ويميل لنجود أكثر يبيها
    بس مو زواج كذا مره تعرض لها بس الله يستر عليها نجد مو أقل من أختها حظ حمود يخاف من عبدالله وأسيل ويكرهم كذا مره صادوه وأهو يحاول يتهجم عليهن طقوه طق لين عاف دنياه ومن يومها ما يجي البيت إلا أذا طلعو لأشغالهم نجد ونجود قررن مايقولن لأحد عنه لأن عبدالله آخر مره كان راح ينطرد من البيت بسبب حمود لولا ستر الله

    ************************************************** *****************************

    يوم السبت....... في المدرسه.


    أشواق(بعصبيه): حيوان حقييير
    نجود: أعصابك هههههههههههههههههه
    مها: وأهو كيف يتجرأ ماقلتو لعبدالله
    نجد: بعد عمري عبود وأهو ناقص
    نجود: صراحه أنا صرت أخاف منه
    آمنه(تاكل فطيره): ياعمي هذا يخوف واللي عندكن مايحس أمحق خال
    نجد: صادقه أمحق خال
    نجود: واللي ذابحني مو مهتم لتهديدي قعد يضحك وقال(تقلده) لو أقول لخالك راح يقول خذها
    البنات: ههههههههههههههههههههههه
    أشواق: يايمه لا بنات حرصن على عمركن وخلنكن مع بعض دوم
    نجد: بنات بنات يامامي شوفن أبو الفضل وشلته جايينا
    آمنه: هذي أهلها وينهم عنها كل ماأشوفها يرتجف جسمي ويوقف شعر أيدي من الخوف
    مها(لفت لهن): تصدقن عاد مره شفت أبله وحيده طلعت من الحمام ترتجف وربي شوي ويغمى عليها وبعدها شفت فضل وشلته طالعات ويضحكن
    نجود: هذلن حتى المدرسات تعرضن لهن من باقي لولا نفوذ أبوها كان ماقدرت تسوي كذا
    آمنه: لا وباكيت الدخان بجيبها تعمر سيجاره ورى وحده ولا همها الكل يخاف منها
    نجد(زاد خوفها): بنات خلنا نروح الفصل شكلها جايه صوبنا وأنا أخاف من نظراتها
    البنات( وقفن وركض بسرعه):يله

    يتبع

    التعديل الأخير تم بواسطة خالدالطيب ; 2010-12-25 الساعة 04:47 AM

  11. [10]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: رواية احبك يشهد الله علي

    فـــــــي الــمــســتــشــفـــى .......

    ترفه:هلا بشوره كيفك
    بشاير:تمام إلا ما أشوف أسيل
    ترفه:أسيل دوامها بالليل
    بشاير:أهاااا يعني بالبيت نوم و راحه
    روابي(من خلفها):من النايمه و مرتاحه
    بشاير:أول سلمي
    روابي :السلام عليكم
    ترفه و بشاير :وعليكم السلام
    ترفه:أقصد أسيل مو مدوامه دوامها بالليل
    روابي:يا حظها نايمه
    ترفه:لا حظه و لا شئ أسيل تجهز مع أختها الكبيره لعرسها
    روابي:من زهره من تأخذ
    ترفه:أخوي الكبير عابد
    بشاير:تحبه أقصد بحكم أنهم عايشين في مكان واحد
    ترفه(تفتح الملف):أبدأ مغصوبه عليه
    بشاير(تحسفت على لقافتها):أسـفـه
    ترفه:عادي يا قلبي
    روابي(تشتت أنتباها):بنات مو هذا حمد
    بشاير(بخوف):إيه أهو علامه دم هذي هذي ملاك بين إيديه
    روابي و بشاير يركض لحمد
    حمد(بخوف):روابي روابي لحقيني ما تتحرك
    روابي:عطنياها حمد
    حمد:لا أخاف تموت مثل أحلام لا لا
    بشاير:عطناها حمد لا تخاف عليها
    حمد(دموع على خده):بنتي ملاك ما تتحرك
    روابي(تأشر لترفه):ترفه أستدعي خالي بسرعه
    بشاير:هاتها حمد هاتها
    ترفه(تدخل مكتب محسن):دكتور دكتور محسن
    د.محسن:خير
    ترفه:أنا أسفه بس ولد أخوك حمد جايب بنته ملاك و كلها دم و رافض يعطيها أحد
    د.محسن(يوقف): رجاء أطلبي دكتور خالد
    ترفه:حاضر بس ألحق على البنت
    د.محسن:بسرعه
    ترفه(تطق الباب): دكتور
    د.خالد: أدخل
    ترفه:دكتور خالد
    د.خالد(يكلم بالتلفون):هلا معاك
    ترفه:لو سمحت دكتور
    د.خالد(يطالع لها): لا لا تزعلين راضي والله
    ترفه(عصبت): دكتور خـالـد
    د.خالد(يحط يده على السماعه بعصبيه): أنتظري
    د.خالد(يرجع يكلم بالتلفون):ألو..ألو..
    ترفه(حاطه يدها و مسكره التلفون):لو سمحت لازم تحضر معاي
    د.خالد(بعصبيه): أيـش سويتي
    ترفه(بصوت عالي):يا دكتور ولد عمك حمد جايب بنته ملاك كلها دم و رافض يعطيها لنا والدكتور محسن طالبك ضروري ممكن تترك مغازلتك لبعدددددددددددددددين
    د.خالد(يحط أيده على أذونه):سمعناك يله وراي
    ترفه عطته ظهرها وطلعت قدامه ولا أهتمت فيه
    د.محسن(العم):يا حمد هاتها ما ماتت
    حمد:عمي طاحت من الدرج من فوق ولا تتحرك ما ترد علي أنا أبوها ليه
    روابي:طيب هاتها خلنا نعالجها
    د.خالد(يهمس لترفه):أنا بمسك يده وأنتي خذي ملاك
    ترفه:أوكـيـه
    د.خالد(يهمس لبشاير):بشوره نبي أبره مهدئه ما راح يخلينا نعالجها خوفا عليها
    بشاير:رايحه أجيبها ثواني
    د.خالد(مسك يدين حمد من الخلف):خذيها ترفه
    حمد:لا لا خالد لا تخذونها ما ترجع
    د.خالد:لا تخاف أبوي و روابي معها و كلنا معها
    حمد(يحاول يفك نفسه):هدددددني خالد هدددددددني ملاااااااااااااااااك ماااااااااااااااااااتت
    د.خالد: خدريه بشاير مو قادر أمسكه أكثر خدريه
    بشاير غرزت البره اللي بدى مفعول المخدر
    حمد:لالا تخدرني خاااااا.........
    د.خالد:إسماعيل محمد حطوه بالغرفه 6 وإذا صحى خبروني
    إسماعيل:إن شاء الله
    د.محسن(العم):روابي حطي لها الجبيره حول رقبتها أخاف تضررت من الطيحه
    ترفه(تمسح الدم عن وجهه ملاك):دكتور ما فيه جرح إلا بالجبين و شفه دكتور بسيط
    د.محسن:والرأس
    بشاير:طلبت تحضير غرفه الفحص للأشعه المقطعيه <<<<<<<<<<< تتابع مسلسلer ^_^
    د.محسن:أنقلوها وأنتبهوا للراس أنا بمكتبي
    أم حمد:أبو أحمد ملاك
    د.محسن:لا تحاتين أهي بخير بس ننتظر الفحوصات
    أم حمد:و حمد وينه
    د.محسن: والله كنا ملزومين نخدره عشان نأخذ ملاك منه
    أم حمد(بدموع):تكفه هذي ضوى حياته أن صار فيها شئ يموت ولدي يا محسن
    د.محسن:لا تحاتين بتكون بخير بإذن الله تعالي معي للمكتب أذا حابه لين يصحى
    أم حمد: لا أن سمحت لي بشوف حمد
    د.محسن: تفضلي أوصلك له

    ************************************************** ***********************

    .....في بيت الجده.....

    سهام: السلام عليكم
    الأم: وعليكم السلام(تطالع لبنتها من فوق لتحت): ماشاء الله كاشخه على وين بهذي الحزه
    سهام(تعدل لفتها): معزومه على الغدا يمه
    الأم(بأستهزاء): مع منو
    سهام(بعصبيه) :تحقيق أهو بعد مع منو صاحباتي
    الأم:وليه معصبه
    سهام(تاخذ شنطتها وعبايتها): أووووووووف ولاشئ يله باي <<< ولا تقل لهما أوفا ولا تنهرهما
    الأم: باي باي الله يهديك
    رشا(نازله وأهي تعدل لفتها ورفعت يدها لجدتها): هاي جده
    الجده: هاي وعليكم السلام
    رشا: ظريفه جدتي
    الجده: على وين أنتي بعد
    رشا: معزومه على الغدا مع صاحبتي نرمين
    الجده: أمك تدري
    رشا: وأيهي عمرها أهتمت طبعا لا المهم انتي عندك خبر يله باي لا أتأخر
    الجده: أيه روحي لا يبرد الأكل (تهز راسها بأسى لحال بنتها وأولادها اللي ماتدري عنهم)الله يخلف على التربيه ويهديكم
    أمينه(تدخل وتحب راس أمها) :السلام عليكم
    الأم: وعليكم السلام هلا والله <<< معليه عقدتكم مره جده ومره الأم ^_^
    أمينه: شفت رشا طالعه وين بهذي الحزه
    الأم: لا وأمها قبلها معزومات على الغدا
    أمينه: مع بعض
    الأم: لا كل وحده في مكان ولا الأم ماتعرف عن بنتها شئ
    أمينه(عصبت): ماراح تقضب أرضها سهام عييييييييييييييييييييب مهي صغيره فضحتنا
    الأم: الله يهديها خليها يمه إلا أنتي بتتغدين عندنا
    أمينه: أيه يمه أذا ماعندك مانع
    الأم:حياك وسلوى تبي تجي أهي وروابي
    أمينه:روابي عندها شغل وسلوى قلت لها تجي مع رنا للبيت
    الأم:والله هذي الساعه المباركه

    ************************************************** *********************

    نـــــــعــــود......

    حمد(بدا يصحى): م...م...ملاك ملاك
    أم حمد(تمسح على راس ولدها بحنان): حمد حمد يمه ملاك بخير مافيها شئ
    حمد(يحط يده على راسه يحسه ثقيل): آآآآآه راسي يمه فين ملاك
    خالد(يدخل): الحمد لله على سلامتك
    حمد(عصب) :لا تكلمني خووووووووويلد
    خالد: ههههههههههههههه لا تزعل لوماسوينا كذا كان ماقدرنا نعالجها
    حمد(بنبرة خوف وحزن على بنته): خالد ملاك أيش حصل لها
    خالد: وربي بخير لا كسور ولاشئ بس نبي نبقيها يومين إلى أربع هنا زيادة أطمئنان فقط
    حمد: ساعدني بشوفها أحس بدوخه
    خال(يحط يده ورى ظهر حمد): هذا تأثير المخدر يله بسم الله
    أم حمد: ليه ما تجيب له كرسي متحرك له
    خالد: ياخاله أنا عارف حمد ما يحب
    حمد: أخلص يابو العريف خلني أروح لها
    خالد(يبتسم): لا تحاتي أهي بخير
    حمد: مشكور خالد(بعد مادخل الغرفه وشاف بنته تنطط بفرح) :ملاك
    ملاك: باااااابااااااااا
    حمد(يجلس على السرير ويضمها لصدره): قلب بابا عمر بابا ملوك أنتي بخير
    ملاك(تأشر على راسها الملفوف بشاش):بابا أح ملاك
    حمد(يبوس جبينها) :خلاص بابا أح راح
    ترفه: الحمد لله على سلامة بنتك
    حمد: مشكوره والله يسلمك
    ترفه: أستأذن
    طلعت ترفه وألتفتت لما سمعت أحد يناديها
    خالد: سستر ترفه
    ترفه: هلا دكتور
    خالد(بأستهزاء):قلتيها دكتور
    ترفه(عقدت حواجبها):عارفه انك دكتور خير أيش المشكله
    خالد: حاب أقول لك (يصر على ضروسه):أن عدتي الحركه وسكرتي التلفون وأنا أتكلم ما يحصل خير
    ترفه(كتمت غيضها منه):دكتور وأنا أعتقد لو تشتغل بداله على التلفونات أحسن
    خالد(عصب):تكلمي عدل أنت موظفه هنا
    ترفه(تخزه):أنا موظفه عند الدكتور محسن حالي حالك
    خالد: وأنا ولده
    :وأذا كنت
    خالد وترفه(يلتفتون): دكتور محسن
    د.محسن: خير سستر ترفه
    ترفه(تطالع خالد):لا أبدا الدكتور خالد يسألني أذا أنا مرتاحه بالعمل هنا وأذا في شكوى أو شئ ضايقني أقدر أعتمد عليه بأعتباره ولد حضرتك
    د.محسن(يبتسم لأنه سمع كل الحوار اللي دار بينهم وما حب يحرجها): مشكوره تقدرين تتفضلين تكملين شغلك
    ترفه: أسمحلي
    خالد(تعجب منها في نفسه) ليه ماقالت له خايفه لأني ولده وش السالفه
    د.محسن:خالد أنتبه لأخلاقك مو معناه أنها غطت على غلطتك ولا قالت الحقيقه بسامحك هذي آخر مره وحركاتك ومغازلاتك خارج مواعيد العمل فاهم
    خالد(منحرج) :أن شاء الله
    د.محسن: أنا طالع للبيت أنت جاي
    خالد: لا راح أبقى شوي أوصل حمد للبيت

    ************************************************** ********************************

    عند باب المدرسه نجد ونجود ينتظرن عبدالله مع آمنه ويسولفن
    : لا لا ماأقدر على ذا الزين
    البنات(يلتفتن): فضيله
    فضيله(بأبتسامه):كيفك ياعسل
    البنات(يطالعن بعض).................
    فضيله: أوصلكن حاضره للحلوين
    آمنه : باي أخوي جاء لله الحمد
    فضيله: خساره راحت وحده هاه أيش رايكن
    نجود: لاء أخوي جاي
    نجد: شكرا مانبي نتعبك
    فضيله: وأنا بذيك الساعه تحت أمركم
    نجد: نجود عبدالله جاء هذا أخوي
    نجود: يله باي فضيله
    فضيله: باي يله الجايات أكثر من الرايحات
    نجد(تمسك يد أختها وبهمس): الله لا يجيب ذيك الساعه
    نجود: آمين
    عبدالله: هلا والله
    نجد ونجود: السلام عليكم
    عبدالله : وعليكم السلام من ذي الضخمه
    نجد: حلو صح
    عبدالله: ووووووووع
    نجد ونجود:ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
    نجد(تطالع لفضيله) :أسمها فضيله ويقولون لهلا فضل أعوذ بالله مسترجله
    عبدالله: حرصن منها نظراتها تخوف
    نجد ونجود: حاضر
    نجود: تروع الله لا يبلانا
    عبدالله: يله توكلنا على الله

    يتبع


  12. [11]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: رواية احبك يشهد الله علي

    نعود للمستشفى..........

    خالد: ياحمد لازم ترجع ترتاح
    حمد(يطالع لبنته): وأخليها لا تخاف
    أم حمد: أنا معها
    حمد: يمه ماراح تقدرين عليها
    مناير(توها داخله): أنا راح أجلس معها
    حمد: هلا منور جيتي
    أم حمد: أيش عرفك أنا هنا
    مناير(تحب راس أمها وأخوها): رجعت وقالت لي دادا حليمه جبت غيارات لملاك وجيت
    خالد: خلاص مالكم عذر مناير عندها يله حمد أنت من الصبح ماأرتحت
    مناير: خالد خذ أمي بعد أنا راح أبقى لليل معها
    حمد: أنتبهي لها مناير
    ملاك: بابا بتلوح
    حمد(يحب راسها): أيه بابا يله باي
    ملاك: باي باي
    حمد طلع مع خالد وأمه ومن التعب ما أنتبه لأسيل اللي مرت من جنبه بس إهي أنتبهت له
    أسيل(ورى ترفه): بووووووووووووووه
    ترفه(خافت): بسم الله وووووووجع
    أسيل: ههههههههه خفتي
    ترفه(تقلدها): ههههه خفتي لا أبدااااااااا
    أسيل: ترووف شفت حمد يطلع مع خالد وأمه يمشي بتعب خير فيه شئ
    ترفه: جلسي وأعلمك باللي حصل كله اليوم
    أسيل: يله قولي هذاني جلست
    ترفه: اليوم الصبح دخل حمد.........................(وخبرتها بكل اللي حصل)
    أسيل: الحمد لله أنها بخير
    ترفه:أيه والله يووه يا أسيل كان على وشك الجنون وأهو يصارخ بنتي ملاااااااااك لا تموت مثل أحلام ماتت مثل أحلام
    أسيل(مصدومه وأهي تسمع عن أختها أحلام):أحلااااااااام
    ترفه:علامك أسيل
    أسيل(تبكي):أختي ماتت أحلام هي أم ملاك
    ترفه(مصدومه):أحلام أختك
    أسيل:إيه الله يرحمك يا أحلام
    ترفه:مسحي دموعك بشاير و روابي جايات
    أسيل تمسح دموعها و تبتسم
    روابي و بشاير:السلام عليكم
    أسيل و ترفه:و عليكم السلام
    أسيل:مو خلصتن دوامكن
    روابي:إيه بس بنت أخوي ملاك هنا وأخاف أخليها
    أسيل:أفا أنا موجوده
    بشاير: راح تحرصين عليها
    روابي:مناير موجوده عندها
    أسيل:من ما أعرفها
    روابي:تعالي أعرفك عليها

    مناير:بس يا ملاك ملاك
    ملاك(تناقز على السرير):لا مابي
    روابي(تدخل):علامك مناير
    مناير:أووووووووف ما تجلس يا روابي
    أسيل(تبتسم):السلام عليكم
    مناير:و عليكم السلام
    روابي:هذي أسيل يا مناير
    مناير:صاحبة الوضحه
    ملاك:حزان بابا وزحه وزحه (حصان بابا الوضحه الوضحه)
    أسيل(تبتسم):الوضحه حصاني أنا يا ملاك
    روابي(تهمس لمناير):الظاهر ماعرفت عن بيعتها
    ملاك:لا مزعه بابا حمد (لا مزرعه بابا حمد)
    روابي:خلاص ملاك هذي أسيل إذا تبين شئ قولي لها
    أسيل(تحب ملاك على خدها): فديتهااااا أنا
    روابي:مناير خلص دوامي أسيل عندك إذا حبتي شئ أو أحتجتي شئ
    مناير:أوكيه سلمي على عمتي أمينه
    روابي:أوكيه
    أسيل:أنا في مكتب الممرضات إذا أحتجتي شئ ضربي الجرس
    مناير:مشكوره
    أسيل وهيه طالعه طاحت عينها بعين أبوها ومعه تهاني
    أسيل تفاجئه بشوفت أبوها ومسكت نفسها عن نطقت كلمه أبوي تمنت تضمه.........عبدالوهاب يناظر وجهها رق قلبه حس بإنجذاب لها غير طبيعي العيون وآآآآه من هالعيون فيها شئ مميز زهره أييييه زهره نفس النظره.......
    تهاني( عصبت):علامك تناظرها كذا تراها كبر بناتك وانتي هيييييييييييه أنت أستحي على وجهك
    أسيل(تطالع لها من فوق لتحت وبدون نفس):أنا مستحيه قبل أشوفك( ولفت على أبوها) عن أذنك
    عبدالوهاب:تهاني وجع ما تعرفين تتكلمين عدل
    تهاني:والله لو أحنا بالمستشفى كان عرفت شغلي معها عمى بعينها
    عبدالوهاب(بدون نفس):طيب دخلي أخلصي
    ملاك:ددي ددي (جدي جدي)
    عبدالوهاب(يضمها ويحضنها):قلب جدك أنتي بخير
    ملاك(تأشر على راسها): أح أح ددي
    تهاني:مناير كيفك
    مناير بخير خاله
    عبدالوهاب:مناير متى حصل هذا لملاك
    مناير:الصبح الساعه 10 وشوي بس الحمد لله بخير ألحين
    تهاني:طيب أهي طاحت من نفسها
    مناير:مو من الدلع أبوها عنده سفره وأهي ماتبيه يسافر مثل دايم تسوي مناحه ركضت من الدرج وطاحت
    تهاني(تحبها):سلامتك يا بنت الغاليه
    تهاني(تلف على مناير):مناير من ذي اللي طلعت
    مناير:الممرضه أسيل
    عبدالوهاب(متفاجئ):مـــن
    منلير:مو بنتك يا عمي عندها أخو اسمه عبدالله كلنا كنا نظن أنها وحده من بناتك
    عبدالوهاب:عندها خوات
    مناير:إيه زهره الكبيره و تؤام روان ورزان أظن
    عبدالوهاب(يوقف):أوكيه أنا رايح متى أرجع لك تهاني
    تهاني:السواق راح يمر علي لما أخلص
    عبدالوهاب:على راحتك
    أسيل تشغل نفسها بالملفات
    :أسيل عبدالوهاب محسن الــ.....
    أسيل(لفت):نـعـم
    طاحت الملفات و تبعثرت على الأرض و الصدمه شلت أسيل
    أسيل(دموع تملئ عيونها):يـبـه
    عبدالوهاب:أنتي بنتي صح
    أسيل(تبتسم):أنا أسيل
    عبدالوهاب:ودي أضمك يبه بس محد يعرف أني أبوك أخاف أجيب لك الكلام
    أسيل(تضمه):ما يهموني يبه أشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتقت لك
    الممرضات تركن كل شئ ووقفن يناظرن أسيل اللي تضم الرجال لها والفضول ذابحهن
    بعصبيه وبصوت عالي):عــبــدالــوهــاب
    عبدالوهاب(يلتفت ويبتسم):محسن
    محسن(معصب):شنوووو هذااااا تضم ممرضه عيييييييييييب
    عبدالوهاب(يبي يغيضه):وأحبها بعد(وطبع بوسه على خد أسيل)
    محسن(عصب زياده):شنووووووو تسوي
    أسيل(تقرب وبكل جرأه و تطبع بوسه على السريع على خد محسن):يا عصبي أحبك
    الممرضات بدن يتهامسن كيف تتجرأ و تسوي كذا
    محسن(رفع يده بعصبيه يبي يضربها على جرأتها):.......................
    أسيل(تحط يدها على راسها):دخيلك يبه قلت لك أخوك عصبي
    محسن(نزل يده وعقد حواجبه):يــبــه
    عبدالوهاب(يبتسم):محسن ذي بنتي أسيل تبي تضربها عشان حبت أبوها و عمها
    محسن(يبتسم):أحــلــف
    أسيل: أنا أسيل وربي بنت أخوك
    محسن(يضمها):آآآآآآه يالكذابه كنت قدامي طول ذي المده ليه خبيتي عنا
    أسيل:عمي الممرضات قامن يتساسرن عنا وأكيد يقولن أسيل مهي صاحيه تضم شايبين مزايين
    محسن لف على الكادر الطبي من ممرضات و دكاتره وعمال
    محسن(بصوت عالي):علامكم هذي أسيل بنت أخوي يله كل واحد على شغله يله
    محسن و أسيل و عبدالوهاب:ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
    محسن: تعالو للمكتب عندي كثير أسأله لك
    عبدالوهاب: يله
    محسن(يدخلون المكتب رفع السماعه): ألو... سمير جب لي 3 قهوه وسط بسرعه
    عبدالوهاب: أسيل وين كنتم طول هذي السنين وأيش أخباركم
    أسيل: أحنا بخير يبه بس ناقصنا وجودك
    عبدالوهاب: وأمك
    أسيل: بخير يبه ماتزوجت من بعدك
    عبدالوهاب (متفاجئ ): بس خالك قال
    أسيل(تقاطعه): خالي كذاب كبير
    محسن: وين عايشين
    أسيل: عند خالي خلف هنا بالرياض
    عبدالوهاب: كيف عايشه ونجد ونجود
    أسيل: بخير يبه نجد ونجود آخر سنه علمي أما عايشه ...(سكتت)
    عبدالوهاب(بخوف): عايشه علامها فيها شئ
    أسيل(بحزن ) :زواجها بعد3 اسابيع
    محسن:ليه مرتسمه على وجهك ملامح الحزن بدل الفرح
    أسيل: بصراحه خالي أجبر عايشه تقبل ولده عابد
    عبدالوهاب: ليه مهو كفو يعني ولا شنو
    أسيل: يبه ماتحبه يشتغل ميكانيكي وماكمل دراسته قبلت فيه مسيره مو مخيره سكتت لأن خالي أجبرها تختار ولده ولا الشارع لنا فسكتت لخاطرنا
    عبدالوهاب(عصب):الحقير النذل طول 18سنه أحول له فلوس ويجبر بنتي أنا راح أتصرف بنت عبدالوهاب ماتنجبر وراسي يشم الهواء
    أسيل(خافت على أبوها): يبه أهدا أرجوك
    محسن: وأنتي أجبرك بعد
    أسيل: لا أنا مخطوبه(رفعت يدها بأيدها الدبله) لشخص مسافر يدرس طب وقررنا اذا رجع نتزوج
    عبدالوهاب: قولي صدق مجبوره
    أسيل: لا يبه أنا أخترته أهو أختياري عن قناعه وأمي موافقه وأخوي بعد
    عبدالوهاب(رفع حاجبه): أخوك ماقلت أمك ماتزوجت
    أسيل(تبتسم): أخوي وحبيبي عبدالله ولد خالي خلف أخوي بالرضاعه
    عبدالوهاب(بأرتياح): أهااااااه وأهو مثل أبوه
    أسيل: لا يبه أهو الأخ اللي ماجابته أمي بار في أمي وحنون علينا
    محسن: جينا عند الأهم لازم تتعرفون على أهلكم جدتك والكل
    أسيل(في نفسها) هذا بلا أبوك ياعقاب أهلي يعني حمد لا وبعد ماعرفت انه ولد عمي آآآآآآآآآآآآه ياعذابي من هالمغرور
    عبدالوهاب: أسيل شنو رايك بكلام عمك
    أسيل: أنا أتمنى يبه ننتظر شوي
    عبدالوهاب: ليه
    أسيل: معليش ماأبي أشوش على نجد ونجود هذي آخر سنه لهن
    محسن: أهو باقي شهرين على الأمتحانات
    عبدالوهاب: خلاص لاراح أجهز لكن بيت تنقلن له بعد شهرين مع أمكن
    اسيل: وعبدالله يبه
    عبدالوهاب( يقرص خدودها بحنان ويبتسم): عبدالله أذا حاب بعد حياه معكم
    محسن: طيب نخبرهم ولا عندك راي ثاني
    أسيل: أفضل ننتظر لوسمحتولي
    عبدالوهاب(يمسك يدها بحنان): أسيل حاب تقولين لأمك أني باقي على عهدي معها وأتمنى تسامحني على غلطتي وكلي أمل أنها ترجع لي ونقضي باقي عمرنا سوى وراح أعدل وربي شاهد
    أسيل (توقف وتحب راسه) :أن شاء الله ويخليكم لنا أنا عندي شغل أسمحولي مع السلامه
    محسن وعبدالوهاب: مع السلامه
    الدنيا تغير لونها بعيون أسيل اللي ماصدقت توصل للبيت حتى زفت لأمها وعايشه بشرى لقائها مع أبوها وكيف ضمها بحنان وعمها العصبي وبشرت عايشه أن أبوها راح يتصرف مع خالها ومو راضي عن هذا الزواج دام أهي رافضته محد يجبر بنت عبدالوهاب
    بعد ماطلعت عايشه خبرت أسيل أمها عن رسالة أبوها لأمها بكل تفاصيلها ولحظات صمت عمت الغرفه...........
    أسيل: يمه ليه سكتي شنو رايك
    الأم: معليه يمه ماأقدر أقرر وماأقدر بعد هذا العمر أنسى وأسامح صعب الجرح ما يتداوى بكلمت أسف
    أسيل: والمعنى
    الأم(بأصرار وتأكيد): لاء
    أسيل(حزنت على قرار أمها): هذا قرارك متأكده
    الأم: أيه لا تناقشين بقراري
    أسيل(تحب راسها): مثل منتي حابه تصبحين على خير
    الأم: وأنتي من أهله

    ************************************************** ******************************

    صــــبـــاح الــيــوم الــثــانــي........

    من الصبح حمد صحى وفطر ومر على محل ألعاب قرر يفرح بنته بألعاب وكل لعبه أعجبته شراها لها بعدها أتجه للمستشفى يسبقه شوقه لملاكه وكل ماقرب من غرفة بنته سمع صريخ بنته وصياحها ووحده تتكلم بصوت عالي
    حمد(تعرف على الصوت وكيف ينساه): أسيل
    أسيل(بعصبيه):ماتفهمين
    ملاك: خلاص توبه والله
    أسيل: أنتي بنت ماتفهمين ليه كذا تسوين لييييييييييه
    ملاك(تبكي) ماأعودها خلاص
    أسيل(بعصبيه) لا لازم تتأدبين اللي ماتسمع الكلام بنت مو زينه
    ملاك: لا لا لا تضربيني
    حمد( فقد أعصابه ورمى اللي بأيده ودخل وبصوت عالي): أســـــــيــــــــل
    صوت حمد كان عالي الكل ركض لغرفة ملاك بخوف...
    أسيل( ألتفتت له عيونه كلها شرار وغضب خافت ): حمد
    حمد(يقرب منها بسرعه ويمسكها بكتوفها بعصبيه): ياحقييييره تضربين بنتي
    أسيل(بخوف وألم من مسكته) :أنــ...
    حمد( ماعطاها فرصه تبرر رفع يده وصب جام غضبه على خدها بكف): طرااااااااااااخ أذا زعلانه لأني شريت الوضحه لا تحطين حرتك وزعلك ببنتي
    أسيل(بصدمه): الـــوضـــحـــه





    ************************************************** ****************
    أنــــــــــتـــــــــــه ــــــــــى الــــــــــبــــــــــار ت الــــــــــســــــــــاب ـــــــــــع
    ************************************************** ****************

    * كيف ستتقبل العائله ظهور زهره وبناتها من جديد بحياتهم؟؟؟؟
    * هل ستتراجع زهره عن قرارها !!!!!!!
    * شنو سبب عصبية أسيل على ملاك ؟؟؟؟؟ هل مثل ماقال حمد لأنها عرفت عن بيع الوضحه حبت تنتقم منه عن طريق بنته!!!!!!!!
    * حياة زهره وبناتها بتكون للأحسن أو الأسوء؟؟؟!!!!!!


  13. [12]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: رواية احبك يشهد الله علي

    الـــــــفصل الــــــــــثــــــــــام ــــــــــن

    ************************************************** *********************************************
    حمد ( ماعطاها فرصه تبرر رفع يده وصب جام غضبه على خدها بكف): طرااااااااااااخ أذا زعلانه لأني شريت الوضحه لا تحطين حرتك وزعلك ببنتي
    أسيل (مصدومه): الـــوضـــحـــه
    حمد (يدزها بعصبيه): فـــاهـــمـــه
    أسيل (طاحت على الكرسي): أنــا
    ملاك (تصيح): بااااااابااااا لييييه تضربها أحــنــا نلعب
    أسيل ألتفت للباب كل الممرضات موجودات والكل شاف اللي صار
    حمد (بصدمه): تـلـعـبون
    ملاك (تصيح و ترفع يدها اللي فيها لعبه بنت): أيه أنا البنت إهئ إهئ إهئ الأم
    حمد (منحرج): أسيل أنا
    الدكتور محسن وخالد وبشاير و روابي وترفه أدخلوا يشوفون شنو يصير
    ترفه (تقعد جنب أسيل ): أسيل فيك شئ
    حمد : أنا أسف ما كان قصدي
    محسن : أيش جرى أسيل حمد
    أسيل (تتمالك نفسها و مسكت دمعتها توقف بعدم توازن): حمد أنت انـ انـ أنت شـريت الوضــحــه
    حمد : ......................................
    ترفه (تسند أسيل): أسيل الوضحه عند جدي
    أسيل (تدزها عنها): بعدي ترفه رد حمد الوضحه أنت تعرف الوضحه أيش قصدك بالكلام
    محسن : أسيل هدي الوضحه بخير
    أسيل : عمي أنا
    الصدمه بانت على حمد وخالد وبشاير و روابي : عـــمـــي
    محسن : أيش صار هنا
    روابي (تهدي ملاك): ملاك خلاص
    ملاك (تصيح): لا لا لا بابا ليه تطق أسيل أسيل حلوه
    محسن (بعصبيه): حـــــمـــــد
    أسيل (تقرب من حمد و مسكت ثوبه من رقبته): قل الحقيقه أنت تعرف شكثر أحبها لييييييييه ليييييييييييييييه
    حمد : .................................................. ........
    أسيل (دزته بعيد عنها و دمعتها على خدها): من يوم شفتك كررررررررهتك حسافه أنك ولد عمي فهد خساره الدم اللي يجمعنا
    حمد : أنا مو السبب خالك اللي عرضها للبيع و لو ما شريتها كان شراها غيري
    أسيل تسد أذونها وتطلع من الغرفه لحقتها ترفه والباقي وقفوا مع العم محسن
    خالد : يبه أسيل بنت عمي
    محسن : أيه بنت عمك
    ترفه (تدخل بخوف): دكتور ألحقني أسيل طاحت علينا
    الكل يطلع من الغرفه بالممر كانت أسيل ماسكاتها الممرضات مغمى عليها
    محسن : خالد أرفعها لغرفه 3 روابي خليك معه بشاير خليك مع ملاك
    محسن (يلف على حمد): تعال معي لمكتبي
    حمد(بخوف): إن شاء الله



    ************************************************** ***************************



    في المدرسه حزت الفسحه


    نجود : أمنه ليه ما شريتي لي
    أمنه : مالي خلق أدخل بين الزحمه
    نجود (تحط يدها على خصرها): لا والله لما يجي دوري أشتري لك ما أقول زحمه
    ..... :يــالــهــوي على ذا الخصر
    نجود (ترتعش و تسمي في نفسها): بسم الله الرحمن الرحيم
    فضيله : كيفك يا عسل
    نجود (تلف): ماني زينه فضيله
    فضيله : ليه عسى ما شر
    أمنه : مزكمه تعاطس و أخاف تعديك
    نجود : أأأأشوووو أأأشوووووو أأأأشوووووو
    فضيله (بخوف): تعديني لا يا عم باي
    نجود : أشوووو باي أشووو جعلك ما ترجعين
    أمنه : أمــيــن
    نجود : أحــبــك أمــنــه
    أمنه : أوووص لا يسمعونك يعتقدونك منهن
    نجود(تطقها على كتفها بعصبيه): وووووجع
    أمنه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
    نجود : يله خلينا ندور الشله قعدتنا بروحنا فيها خطر
    أمنه : صادقه خطر و مانع و دواس
    نجود و أمنه :هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه



    ************************************************** ***************



    في المستشفى


    محسن (معصب و يضرب بيده على المكتب): شلون تتجرأ و تمد يدك على موظفه
    حمد (بخوف): أنا أنا ضنيت أنها راح تضرب ملاك
    محسن : ليه ما عندها مدير تقدم شكوى عليها
    حمد : أنا ما أدري شنو حصل لي لما سمعت صوت ملاك
    محسن : شلون بتقابل عمك عبدالوهاب و أنت ضارب بنته
    حمد (يبرر): وأنا إيش عرفني أنها بنت عمي
    محسن (بعصبيه): حمد حتى لوماكانت أنها بنت عمك ممنوع تمد يدك عليها لا أصولنا و لا عاداتنا تسمح أن الرجل يضرب المرأه
    حمد : أنــا أســف
    محسن : لازم تتأسف منها
    حمد : إلا هذا عمي أنا ما أتأسف ومِــن مَــن حرمه لا
    محسن (عصب): حـــمـــد
    حمد (بخوف): خلاص زيييين
    محسن : يله قدامي يله
    حمد : ما تخليها بعدين
    محسن (وقف و يخزه): شنووووووو
    حمد (يوقف): قدامك قدامك مثل وراك



    في غرفه 3 أسيل بدت تصحى

    أسيل : أيش صار
    ترفه (تبتسم): الحمد لله على سلامتك
    أسيل : الله يسلمك ليه أنا هنا
    روابي : أصابك هبوط بالضغط خفيف بس لله الحمد ألحين زينه
    خالد : الحمد لله على سلامتك يا بنت العم
    أسيل : الله يسلمك
    محسن (يدخل): أحم أحم
    خالد : حياك يبه الحمدلله صحت
    محسن : الحمد لله على سلامتك أسيل
    أسيل : الله يسلمك عمي
    محسن (يحط يده ورى كتف حمد): حمد جاي يقول لك شئ
    حمد : ...................................
    محسن : حــمــد
    حمد : أنــا أســـف
    أسيل : ....................................
    الكل يتبادل النظرات ينتظرونها تقول معذور أو مسموح أو حصل خير
    أسيل (تخزه): أطلع بره
    حمد (عصب): شـنـوووووو
    أسيل : قـلـت أطلع بررررره
    حمد (قرب منها معصب): أنا تطرديني الحق علي أني جاي أعتذر
    خالد و روابي يهدون حمد وترفه تهدي أسيل
    أسيل : لأنـك غبي أطلع برررره
    حمد (يهددها بصبعه): لا تقولين غبي كم مره حذرتك
    أسيل (بعناد): طلعووووووووووووه غبـيييييييييييييييييييي
    حمد (بصوت عالي): ذااااااااااااااابحك
    محسن : خالد طلع حمد بره أسيل أهدي
    خالد : أمش يا حمد أمش
    حمد : راده لك راده تشوفين
    أسيل (بصوت عالي): اللي ما تواصله بإيدك واصله برجلك
    ترفه : أهدي أسيل أهدي
    أسيل : دقي على عبدالله لازم أروح للمزرعه
    محسن : لــيــه
    أسيل (تلتفت له): الـوضـحـه
    محسن : الوضحه عند حمد أهو ما يكذب خالك باعها له يوم الجمعه أنا شفتها بنفسي
    أسيل : ممكن تتركوني لحالي
    محسن : براحتك يله ترفه

    أسيل تبكي مقهوره من اللي سواه خالها إهي عارفه في نفسها أن حمد ماله دخل باللي صار و لا كان يعرف أن بنت عمه و لا كان حذرها كانت أنانيه لما ما حبت أهل أبوها يعرفون هم وين و عاقبها الله بأنانيتها حلفت إلا تنتقم من خالها شر أنتقام علي اللي سواه ما تقدر تضر حمد لأنه ما له دخل وما كان مشترك بس تكررررررررررهه


    أسيل طلعت من الغرفه بعدما أرتاحت نفسيا و أتجهت لغرفه ملاك طقت الباب ودخلت

    حمد : نـــعـــم
    مناير (خجلت من رد أخوها): هلا أسيل حياك
    أسيل : حمد أنا جايه أعتذر منك
    حمد (بغرور): خـيـر تعتذرين
    أسيل : أنـا أسـفـه
    حمد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
    أسيل (تضايقت في نفسها)على شنو يضحك هذا قاعده أدغدغه ولا أعتذر منه صدق غبي
    حمد : أخيرا عرفتي مكانتك ومن أنا و جيتي تتأسفين
    أسيل : شنوووووووووووووووووو
    مناير : حمد ما يصير كذا أسيل جايه لحد عندك تتأسف
    أسيل : أسمع يا حمد أنا أتأسف على طردتك من المستشفى لأن مو من حقي وبس
    حمد : ألعبي على غيري
    اسيل : حقيقه مغرور بس تذكر أنت اللي جيت و أعتذرت أول مو أنا ههههههههههههههههه يعني أنت عرفت مكانتي و جيت تتأسف
    حمد (بعصبيه): شنوووووووووووووو
    اسيل : أووووه مالي خلق لك أنا سويت بحسب تربيتي و جيت أعتذر
    حمد : إيش قصدك يعني أنا مو متربي
    أسيل : انا ما قلت لك شئ ليه ملقوف
    حمد : هييييييييييه زودتيها
    أسيل (تلف لمناير): يله أروح أنا مع السلامه
    حمد (عصب لأنها تجاهلته): و أنا مو ما لي عينك يوم تصدين عني
    أسيل (تصر على أسنانها): يا ربي إذا كلمناه أكلنا و إذا صدينه عنه أكلنا صدق مغرور
    حمد (عصب بزود و مسك يدها وضغط عليها): ما تفهمين ألحين عرفت أنك بنت عمي فاهمه
    أسيل (بخوف): أيش تقصد بعد أأأأأي أأأاي هدني أحسلك
    مناير : حمد هدها عيب هذي بنت عمي
    حمد (بعصبيه): وخررري مناير
    أسيل : حمد ما أبي مشاكل أسفه هدني
    حمد (هدها): إيـه تعدلي
    أسيل (بصوت واطي): مالت عليك مغرور
    مناير (سمعتها): ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
    حمد: أيش يضحك مناير
    مناير (تبتسم): هاه ولا شئ
    أسيل : أقول باي قبل يصير شئ
    مناير : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

    طلعت أسيل و أخذت أسبوع إجازه تبتعد عن كل التوتر و لأن ملاك بنت حمد راح تبقى يومين فأسيل خافت من كلام حمد
    (ألحين عرفت أنك بنت عمي) فحبت تبتعد عن طريقه في هذا الوقت




    ************************************************** *******


    خلال هذا الأسبوع حصل أمور كثير و تطورت منها لقاء أبو فهد بخلف و عابد في ورشة عابد

    أبو فهد (عبدالوهاب): السلام عليكم
    عابد و خلف : وعليكم السلام
    خلف : حياك يا أبو فهد
    ابو فهد : مشكور أسمع يا أبو عابد و أنت يا عابد أنا بدخل بالموضوع بنتي عايشه تطلقها
    خلف و عابد (متفاجئين): أأأأأأييييييش
    أبو فهد : اللي سمعته أنت وياه بنتي تطلقها و بأعطيك أسبوع فاهم
    عابد : طلاق ما أطلق
    أبو فهد (يصفق و بسخريه): لا برافووو تصدق اللي سمعته عنك أنك ما تعرف تأخذ قرار بنفسك أول مره لا برافووووو
    خلف (بعصبيه): شنووو ولدي مصخره عندك
    أبو فهد : هد يا خلف ترى أنا بعد أعرف أعصب و بعدين شلون توهمني طول 18 سنه أنك تعطي بناتي و أمهن نفقتهن و أنت تذلهن
    خلف : من قال هذي أكيد أسيل
    أبو فهد (يرفع أصبعه بتهديد): أحذرك لا تتعرض لبناتي بسوء والله أمحيك عن وجه الأرض
    عابد (بعصبيه): أحذرك أنت طلاق ما راح أطلق فاهم
    أبو فهد : عادي أرفع قضيه و راح أكسبها من أول جلسه هذي بنت عبدالوهاب محسن الـــ........ وأنت ميكانيكي جاهل لا مستوى ولا نسب يتكافئون فاهم أعرف منو أنتم وأحنا من ما فيه وجه مقارنه
    خلف : أحنا ما ننهدد أنا خلف بن عناد
    أبو فهد : أنتهى النقاش سبع أيام يوم السبت الجاي أرفع قضيه و أكسبها فاهمين
    طلع عبد الوهاب وخلف يغلي و معصب حده و عابد مثل الضايع موعارف أيش يسوي
    عابد (يلف لأبوه): يـبـه
    خلف (بعصبيه): و حطبه أيش تبي
    عابد : أيش نسوي أهم واصلين
    خلف (بخبث): أنا أتصرف لا تقول لأحد عن جيته هنا وعايشه بتاخذها غصب عن خشمها وخشم أبوها
    عابد : إن شاء الله


    يتبع


  14. [13]
    نورحياتى
    نورحياتى غير متواجد حالياً
    عـضـو ذهـبي Array


    تاريخ التسجيل: Oct 2010
    المشاركات: 1,433
    التقييم: 50
    النوع: Fuchsia

    افتراضي رد: رواية احبك يشهد الله علي


    ترفه:سمعت أن ملاك بكره راح تطلع
    بشاير: أيه لله الحمد صارت بخير إلا شخبار أسيل ماتبي تداوم عاد
    ترفه(تطالع ساعتها) : إلا بس أنتي عارفه فقدانها للوضحه هزها شوي بس إهي قويه إلا الله يهداه هذا وينه
    : من اللي وينه
    ترفه(تلتفت بعصبيه): وأنت أيش دخـ..... أوووه دكتور خالد آسفه
    بشاير:هههههههههههههههه
    ترفه(تضربها بكوعها) : جــــــــب
    خالد: ههههههههههههههه
    بشاير: مارحت
    خالد : لا كنت أخلص ملفات تحبون أوصلكم معي
    ترفه(لفت عنه ولا عبرته) : .........................................
    خالد(أستغرب حركتها) : خير أيش صار قلت شئ غلط
    بشاير(بهمس له) :وين قاعد أنت بالرياض شنو توصلها
    خالد: عادي شنو نبي ناكلها أبي أوصلها بس
    ترفه : مشكور بشاير خذي أخوك وروحي
    خالد(عصب) : شنو خذي أخوك وروحي بزر أنا أنا مسؤولك تكلمي عدل
    ترفه(ترفع أصبعها لفوق تأشر على لافته) : أحنا خارج المستشفى ألحين الروس تساوت فالأفضل تمشي في طريقك مو جالس في أمريكا في عادات وتقاليد فاهم أوصلكم
    خالد: ليه ما أعرفهن العادات والتقاليد
    بشاير: أنت عارف بس نسيتهن يله خلنا نمشي قبل تزيد التخبيص بالكلام
    خالد : بالطقاق خليك هنا
    ترفه(بهمس) : يطقق
    خالد(في نفسه) : هين أوريك بكره أنا يطقني (لف على أخته) أوصلك ولا أخليك هنا بعد
    بشاير:لا وصلني باي تروفه
    ترفه: باي
    ترفه(تطلع جوالها ) : ألو .... عبود وينك .... يوووووه خربت بعد أناقلت لك هالسياره مامنها فود .... طيب بدخل وإذا وصلت دق على جوالي .... باي



    ************************************************** ************



    في بيت الخال.....

    أسيل(تكلم مازن ) : معاك مازن
    مازن: طيب أيش اللي مضايقك لهذي الدرجه حمد يخرع
    أسيل : ماأدري مازن خايفه من كلامه
    مازن : طيب أنا باقي لي 3شهور شنو رايك أرجع وأملك وأتزوج بيوم واحد ونسافر شهر العسل بدراسه
    أسيل : ما أبي الغربه وأمي أخليها لمن مازن أنا موافقه على الملكه ولما تخلص 3شهور أكون تجهزت للعرس
    مازن : أوكيه أنا موافق المهم راحتك بجهز أموري مع الجامعه وخلال أسبوع أو 10 أيام أكون موجود بالمملكه
    أسيل(بفرح ) : الله يخليك لي
    مازن: يله يا قلبي باي
    أسيل: باي
    عايشه كانت عندها وسمعت اللي حصل كله
    عايشه : أسوله ممكن أسألك شئ
    أسيل : خير ياقلبي
    عايشه : أنتي تحبين مازن
    أسيل(تلعب بالجوال) : الحقيقه مدري أرتاح له إما حب ماني عارفه
    عايشه : لا أنتي عارفه ليه قبلتي فيه رغم أن يوم جت أمه وأخته يخطبنك كانت بدون نفس يتكلمن وكلنا حسينا بأنهن مرغمات على القبول فيك لخاطر أبنهم الوحيد ورغبته فيك
    أسيل : أنا مالي دخل فيهن أنا قلت لمازن أبي سكن بروحي وأنتن معي ووافق
    عايشه : أنتي نظرتي لمازن كملجأ لنا من خالي خروج من هنا ودخول لحياة جديده
    أسيل : لا
    عايشه : بلا ياأسيل أنت متعوده تتحملين المسؤوليه وأعتقدت أن أذا تزوجتي رجل غني بيعوضك ويعوضنا عن كل اللي أنحرمنا منه
    أسيل(تضم رجولها لنفسها) :.........................................
    عايشه(حطت يدها على كتف أختها وأبتسمت) : أبوي رجع للحياة ليه للآن متمسكه بمازن التعويض اللي محتاجه له أبوي يوفره شلي بقى
    أسيل(تلف لها) : تعودت عليه لنا سنه من يوم أنخطبنا وأحسه يحبني
    عايشه: وأنتي المهم أنتي تحبينه ولا لا
    أسيل( تتأمل الدبله اللي في أصبعها) : مو مهم أحبه أنا أبي قرب اللي يحبني بس
    عايشه : لا ترمين نفسك في طريق الذهاب بلا عوده هذا زواج فكري
    أسيل : عيوووووش خلاص خليني أنام بكره عندي دوام
    عايشه(تطالع ساعتها) : تو الناس بدري الساعه 8
    أسيل(تتغطى) : تعبانه
    عايشه : أنا بنزل لأمي تحت تصبحين على خير
    أسيل : وأنتي من أهله
    أسيل تحججت بالنوم لتخلو مع نفسها كلام عايشه جاء على الجرح والأفكار بدأت تغزو عقلها وفكرها هل تحب مازن وليه خذته ماتقدر تحدد مشاعرها ناحيته تحترمه ترتاح له هل معناه حب لا لا لا تناقض بمشاعرها الحب شئ ينبع من القلب لازم أحدد موقفي أموري تعدلت ولله الحمد أبوي موجود ونبي نبتدي حياة جديدة هالمازن ووجوده أهميه مثل السابق أو أنتهى دوره بس ظهور أبوي ظهر معه حمد أفففففففففففففففففففففففف من هالحمد بعدين شنو يقصد بألحين عرفت أنك بنت عمي نامت أسيل وموعارفه المستقبل أيش مخبي لها وآآآآآآآآه من المستقبل


    ************************************************** ********


    صباح اليوم الثاني........

    أسيل بعد ماصحت وصلت ولبست نزلت تتفطر مع أمها وخواتها وعبدالله
    أسيل(تحب راس أمها) : صباح الخير يمه
    الأم : صباح النورجلسي يمه أفطري
    نجد : متأخره أسول
    أسيل : عارفه عيوش صبيلي حليب
    الأم : ماتبين تتفطرين
    أسيل : لا مو مشتهيه
    عبدالله( يوقف) : يله نجود نجد أوصلكن
    أسيل( تطالعه ) وأنا من يوصلني
    عبدالله: والله أذا تبين قومي ألحين
    أسيل: طيب أشرب حليب
    نجود: مافيه وقت باقي 10 دقايق على الجرس وأنتي متأخره
    أسيل(توقف) : يالخونه ماأبي حليب أشرب بالمستشفى
    الأم : أسيل
    أسيل : ياقلب أسيل هلا
    الأم : يمه أبوك أتصل البارحه كنتي نايمه وكلمته عايشه
    أسيل(تلف لعايشه) : أيش يبي
    عايشه : يبيك تتصلين عليه ضروري
    أسيل : أوكيه أكلمه بالمستشفى
    عبدالله : يــــــــــــــلـــــــــ ــــــه


    ************************************************** ********



    في الجامعه.....


    مناير : بنات ذاكرتن عدل
    شهد: يعني بصراحه مااحب هالماده صعبه
    وجدان: أنا ما أحب هالماده أبدا وخايفه منها
    شهد : إلا بسألك ليه دخلتي هذا التخصص
    وجدان : دخلتن ودخلت معكن
    شهد : بـــــــــــــــــس
    وجدان : بس واللحين متحسفه
    مناير : أشششششششش ذاكرن لكن كم كلمه
    شهد : أخص يا أفلاطون المهتم بالتعلم
    مناير : يوووووه كذا ماراح ننجح ونتخرج
    وجدان : تونا ثاني سنه بدري على التخرج
    مناير : ولو أبي أثبت نفسي للمجتمع
    شهد : ياعيني هيييييييه ترى منتي داخله حرب
    وجدان : ترى المرأه آخرتها الزواج
    مناير : لا حبيبتي هذا عندك ألحين المرأه آخر همها الزواج
    شهد : يامنوره من اللي بيرد عليك أذا جاء واحد وخطبك
    مناير : ولييييييييه التحطيم
    وجدان : هذا واقع حياتنا
    مناير : بس يابنتي الملك عبدالله الله يخليه لنا
    وجدان وشهد : أمـــــــــيــــــــــــن
    مناير(تكمل) : فتح المجال أمام المرأه السعوديه تدخل مجالات كثيره وشال كثير من العقبات أمام تطور مجتمع المرأه وقريبا قريبا أن شاء الله المرأه بتسوق
    شهد ووجدان (يطالعن بعض وتذكرن الموقف اللي صار لمناير قدام جراح) : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
    مناير(فهمتهن وبوزت) : وووووووووجع
    وجدان : طيب قومي يا نصيرت حقوق المرأه لا تفوتين علينا المحاضره باقي 5 دقايق يالله نوصل للقاعه
    شهد ومناير : يــــــــلـــــــــــه


    **************************************************
    يتبع


  15. [14]
    نورحياتى
    نورحياتى غير متواجد حالياً
    عـضـو ذهـبي Array


    تاريخ التسجيل: Oct 2010
    المشاركات: 1,433
    التقييم: 50
    النوع: Fuchsia

    افتراضي رد: رواية احبك يشهد الله علي

    في بيت عبدالوهاب......


    هيام(بتكاسل ترد على الجوال) ألو .....همممممم
    طيف : هيوم يله أصحي ناسيه موعدنا
    هيام : كم الساعه
    طيف : 11ونص يله بمرك لبسي
    هيام : وين رايحين
    طيف : أففففففففف ناسيه ورانا عزيمة غدا عند أسماء
    هيام(تعدل بجلستها وبدون نفس) : ووووووووع ما أحبها طيوف
    طيف : معليش حبيبتي عشاني
    هيام : أنا ماني عارفه أيش شايفه بإبراهيم هذا
    طيف : وأنا لا قيه غيره وقلت لا يله ورانا طريق
    هيام : طيب طيب باي
    طيف : باي
    هيام لبست ونزلت للدور التحتي......
    هيام : ماما ماما
    ميرا(الخادمه) : مدام تهاني نوت هير شي أوت
    هيام : أوكيه أم غونغ آوت تو أيت لنش أف مامي أسك تولد أم غونغ وذ طيف أوكيه
    ميرا : أوكيه
    هيام(ترد على جوالها) : هاااه خلصت زيييييين طالعه باي
    هيام : باي ميرا
    ميرا : باي


    **********************************

    في المدرسه .........


    نجود(حاطه يدها على خصرها تتألم) : أأأأأأأي
    نجد : نجود أيش فيك
    نجود : ألم فظيع نجد مو قادره أستحمل
    نجد : ماباقي شئ على الهده أستحملي أذا رجعنا نقول لأسيل عن الألم
    نجود : طيب أحاول
    المدرسه : نجد نجود أنتبهن ولا أطلعن كملن سوالف برى
    نجد ونجود : أن شاء الله أبله
    المدرسه : نرجع للشرح


    ************************************************** **


    في المستشفى.......

    أسيل(ترد على جوالها ) : ألو..... هلا وغلا يبه
    الأب(بعصبيه ) : هلا وغلا ليه ماأتصلت علي ما قالت لك عايشه
    أسيل : أيه قالت آسفه أنشغلت مثلك عارف صار لي أسبوع مو مداومه
    الأب : خير أن شاء الله
    أسيل : فديتك آمر يبه
    الأب : أمس كلمتني جدتك وتقول أنكن معزومات عندها بكره في بيتها
    أسيل : ماكان له داعي يبه
    الأب : ترى عازمه الكل
    أسيل : أوكيه
    الأب : وفي شئ ثاني كلمني اليوم أبو خطيبك مازن وطلب مني يدك رسمي وأن ولده بيرجع بنهاية هذا الأسبوع وتملكون أيش رايك
    أسيل : ماعندي راي بعد رايك يبه
    الأب : على بركت الله ألف مبروك
    أسيل : الله يبارك فيك
    الأب : يله مع السلامه
    أسيل : مع السلامه
    سكرت أسيل وبدت تفكر بكره الكل معزوم عند جدتي معناه تهاني وسهام أكره ثنتين بحياتي وأكيد ماراح تخلى السهره من كلماتهن وأسلوبهن الزفر الله يعينك يا يمه لحظه لحظه الكل معناه حمد إهئئئئئئئئ حمد يارب والله يخوف لا لا ماراح يقدر يسوي شئ أيه الكل حولي
    بس هذا محد يهمه أفففففففف
    الممرضه(تقطع تفكيرها) : سستر أسيل مطلوبه للطوارئ
    أسيل : هاه طيب مشكوره

    ************************************************** *

    أما في بيت الجده الجو متكهرب.......
    سهام (بعصبيه ) : لييييييييييه يمه كان لازم تعزمينهن
    الجده : أذا عزمتهن في بيتك تكلمي أنا عازمتهن في بيتي مدري ليه زعلانه
    سهام : أنا ماأحبهن وما أحب أمهن أكرهن
    الجده : بس أهن بنات أخوك ولولا اللي سويته قبل 18سنه كان عاشن مع أبوهن
    سهام : يوووووووووووه لازم تذكرين السالفه كل مره
    الجده : اللي سويتيه أنتي وتهاني مو شويه خبيثات بس الله كشفكن
    سهام : الحكي معك ضايع أنت عدوه عدوه موأم أنا بغرفتي
    رنا(توها راجعه من المدرسه حبت راس جدتها ) : السلام عليكم
    الجده (تبتسم) : وعليكم السلام
    رنا : جده علام أصواتكن أنت وأمي واصله لبرى
    الجده : أمك معصبه علي
    رنا : أفااااااا وأنت أحد يقدر يعصب عليك
    الجده(تبتسم) : ياقلبي أنتي أمك ماتبيني أعزم بنات عمك عبدالوهاب بكره
    رنا : مو فاهمه أمي ليه زعلانه ماهيام ووجد...
    الجده(تقاطعها) : لا يمه أقصد الثانيات
    رنا : أهاااااااا بس سمعت أنهن زينات وليه أمي ما تحبهن وأهي خلال 18سنه ماشافتهن
    الجده(في نفسها) : أخاف أعلمك يارنا وتطيح أمك زود ماهي طايحه من عينك(تلف لها) منت جيعانه يارنوي
    رنا : واااااااي ياجده حدي
    الجده : طيب غيري ملابسك نزلي وبقول لملك تجهز الغدا لنا
    رنا : والباقي
    الجده : زياد بالمستشفى وأمك زعلانه وماتبي ورشا نايمه ماتصحى إلا المغرب وتطلع
    رنا: ثواني بس أغير وأتغدا مع أحلى وجه بالدنيا

    ************************************************

    في بيت حمد.......

    أم حمد : بكره حنى معزومين عند جدتكم
    حمد : خير أن شاء الله شنو المناسبه
    أم حمد : عازمه بنات عمك عبدالوهاب بنات زهره
    مناير : ياااااااي بشوف أسيل
    حمد (يقلد مناير) : يااااي بشوف أسيل (بدون نفس) عسى ماهلا
    ملاك : أسيل أحبها أنا
    حمد : وأنا ما أحبهااااااااااااااا
    مناير : من غصبك تحبها
    حمد(بعصبيه) : مـــــــنــــايـــر
    مناير(بخوف) : آسفه
    أم حمد : وليه معصب مناير صادقه لا تحبها مو غصب بس أحترمها
    حمد(يوقف) : ياربي ذي كل ماجت سيرتها سببت مشاكل ومصايب
    أم حمد (بعصبيه) : حـــــــــــــمــــــــــ د
    حمد : آسف أنا بروح أنام عندي سفره لجده لا تصحوني إلا الساعه5 المغرب
    أم حمد : أن شاء الله

    ************************************************** *****


    أبراهيم : تسمحيلي أولع لك السيجاره
    طيف(تبتسم له وتحط السجاره في فمها) : تفضل
    هيام (بضيق) :طيف بلاش سجاير
    أسماء : مافيها شئ السجاير صارت موديل للبنات
    أبراهيم (يمد لها وحده) : تفضلي
    هيام(بدون نفس) : شكرا ماأشرب
    أسماء : ولو ما فيها شئ وحده بس
    طيف : هيام خلاص خذي وحده
    هيام (توقف) : أعذروني بتمشى
    تمشت هيام بالفيلا الكبيره وجلست على نافوره تحرك الماي في ايديها رايحه وجايه وتفكر بطيف ليه معاشره هالناس كريهين وانتهازيين وناس مايرتاح لهم الشخص كلهم خبث ودنائه وطمع أففففففففففففف ليه ياطيف شنو في مخك شنو السر
    أسماعيل(قطع تفكيرها) : ليه حزينه
    هيام(تبتسم) : هلا أسماعيل أبراهيم ماقال أنك هنا
    أسماعيل(يجلس مقابل لها) : وهذا أخوي من يوم يشوف طيف ينسى الناس
    هيام: هههههههههههههههههههه
    أسماعيل : ياربي على هذي الضحكه حلووووه
    هيام (بخجل ) : تسلم
    أسماعيل : هيام معي صاحبي أسمه محمود حاب يتعرف عليك
    هيام : اسماعيل أنا ما أحب هذي الشغلات
    أسماعيل : معليش عشاني
    هيام : على شانك بس أوكيه
    أسماعيل(يأشر لصاحبه) : محمود محمود حياك
    محمود : السلام عليكم
    هيام : وعليكم السلام
    محمود(يمد يده يصافحها ) : كيفك هيام
    هيام(يمه يهبل واااي مزيون) : بخير
    أسماعيل(بخبث) : أيش رايك محمود
    محمود(اللي يتفحص هيام من فوق لتحت) : مثل ما وصفتها لي
    هيام(مارتاحت لنظراته) : خير مو فاهمه شئ
    محمود : أبدا أنا أستأذن أسماعيل بينا تلفون
    أسماعيل : براحتك
    هيام (تطالع لمحمود اللي يبعد ) : من هذا أسماعيل ماأرتحت له وشنو يقصد بمثل ما وصفتها
    أسماعيل : ذا صاحبي وحب يشوفك من كثر ماأتكلم عنك عنده
    هيام(تطالع ساعتها) : أوكيه أنا لازم أمشي
    أسماعيل : طريق السلامه
    طيف : ههههههههههههه فظيع يابرهوم
    هيام : طيف لازم أمشي صارت الساعه 4العصر تروحين
    طيف (تطفي السيجار وتغمز لأبراهيم) : أوكيه حبيبي بينا ألو باي
    أبراهيم : باي ياقلبي
    هيام(تلبس عبايتها) : باي
    أسماعيل(بعد ما طلعن) : مرحبا
    أسماء : بشر أيش قال
    أسماعيل : طاااااااااااار فيها
    أبراهيم : حلوووووو كسبنا من وراها
    أسماء : لا تكون شكت بشئ
    أسماعيل : نووو
    أسماء : خلو الطبخه تستوي على الراحه
    أسماعيل وأبراهيم : أوكــــيــــه

    *******************************************
    يتبع


  16. [15]
    نورحياتى
    نورحياتى غير متواجد حالياً
    عـضـو ذهـبي Array


    تاريخ التسجيل: Oct 2010
    المشاركات: 1,433
    التقييم: 50
    النوع: Fuchsia

    افتراضي رد: رواية احبك يشهد الله علي

    باخذكم لبيت أول مره نروح له بيت سعد......في غرفة جراح

    حنان(بدلع) : جراح جراح
    جراح(قام مفزوع) : أنتي أيش دخلك هنا
    حنان(تمسح على يده) : أمممممم عادي
    جراح(عصب من أسلوبها) : طلعي براااااااااا
    حنان : تطردني من غرفتك أنا حنووونه
    جراح : أنتي مو صاحيه مو صاحيه
    حنان(بعصبيه) : ليييييه أيش فيها يعني
    جراح(يمسكها بيدهابعصبيه) : طلعي طلعي الله ياخذك
    سكر الباب وتسند عليه وأهو يرجف من الموقف
    جراح: حسبي الله عليك أعوذ بالله أعوذ بالله من الشيطان الرجيم الله يسامحك يا يبه الله يسامحك أنا لازم أطلع من هنا لازم ذي مجنونه
    ماقطع أفكاره غير صوت الضرب القوي على الباب فتحه وشاف أبوه معصب وحنان وراه تصيح
    الأب(بعصبيه ) : جراحوووووه ياحيوان
    جراح: خير يبه
    الأب(رفع يده وكف على وجه ولده) : طراااااااااااااااااااااخ ياحيوان تجي حنان خايفه عليك تتأخر عن الدوام وتصحيك كذا تمسك يدها وتطردها هذا جزاها
    جراح(مصدوم قلبت الأمور لصالحها) : أنا أأأأأأنا
    الأب : ياويلك أذا قلت لها شئ مره ثانيه حنان تاج راسك فاهم
    جراح(بحزن) :أن شاء الله تامر يبه
    الأب: وألحين غير ملابسك وأذلف لدوامك لا بارك الله فيك من ولد
    جراح(أكتفى بهز راسه).........

    ************************************************** ***



    نعود لبيت عبدالوهاب....

    هيام (دخلت) : السلام عليكم
    الأب والأم : وعليكم السلام
    الأب(بعصبيه) : وين كنتي لهذي الحزه
    هيام : مع مع طيف بابا
    الأم : يوووون يا عبدالوهاب دام مع طيف مافيها شئ هذي خالتها
    الأب(يأشر على ساعته) : ولو لهذي الحزه
    الأم : علامك هذي أختي من يكون أحرص على بنتي من أختي
    الأب(أخذ نفس يهدي نفسه) : طيب هيام بكره عند جدتك عشاء لخواتك لا تنسين
    هيام: حاضر بابا أسمحولي طالعه غرفتي
    الأم : روحي ماما
    هيام(تدخل غرفتها وترمي بنفسها على السرير ) : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ياااااااااااااااااااااااه ياماما تقولين من أحرص على بنتي من أختي هههههههههههههه منتي عارفه أن أختك تبي تضيعني يارب يارب أنا عارفه أني أمشي طريق الخطأ أسترها معي يارب أهديني



    ***************************************


    نجد(تنزل ركض على الدرج وبصراخ) : أســـيـــل أسيل
    أسيل : هلااااا
    نجد : نجود تعبانه تعالي شوفيها
    أسيل(تصعد مع أمها وعايشه ) : نجود نجود
    نجود(تمسك خصرها) : ألم فظيع فظيع أأأأأأي
    أسيل(تلمس خصرها بشويش) : متى حسيتي بالألم أول مره نجود
    نجود : أأأي بشويش أسيل اليوم الظهر بالمدرسه
    الأم : يمه يمكن برد طبيعي
    عايشه : أنا بسويلك بابونج
    أسيل :أيش بابونج وبرد بناخذها للمستشفى ألحين
    نجود : لا لا ما أبي أروح عندي أمتحان بكره
    الأم : يمه عطيها حبة مسكن للألم
    أسيل : يايمه لازم تروح للمستشفى أفضل
    نجود : لا اسيل بكره عندي أختبار مهم وبالليل جدتي عازمتنا ماأبي أفوت شوفتهم
    أسيل : على راحتك بجيب لك مسكن تاكلينه كل 4 ساعات لين بكره نشوف أذا ماتحسنتي نروح للمستشفى
    نجود : حاضر


    *************************************************


    في بيت العمه سعاد........

    سعاد (تكلم بالتلفون) : لحظه يمه
    سعاد(تلف لعيالها) : أوووووووووف رياض روان أذا ماجلستو ياويلكم أنثبرووووووووو
    روان : ماما أروسه أنا
    سعاد : رياضوه عط روان عروستها وخذ سيارتك خلوني أكلم مثل الناس(ردت تكلم) هلا يمه
    الأم : علامك يمه
    سعاد : أفففففففففففف ما يعقلون يمه أذبحوني أيه ماعليك منهم أيش صار بعدين
    الأم : أبدا زعلت وقعدت تتأفف وعصبت
    سعاد : عشتووووووو على شنو كل هذا لأنك عزمتي بنات ولدك
    الأم : أنتي عارفه ما تحبهم
    سعاد : لا تحبهن المهم عبدالوهاب اللحين فرحان ومرتاح
    الأم : والله بيني وبينك يمه أهو راح تكتمل فرحته لما زهره ترجع له
    سعاد (بفرح) : يارب ياعسى توافق ودي أنشرها بين الكل
    الأم : لا يمه لاتقولين ألحين أنتظري لين ترضى
    بدت روان ورياض هواش مسك شعرها وعضت يده مع رفسه من هنا ورفسه من هناك
    سعاد (عصبت ) : يووووووووووه رجعوا يمه يله باي أشوفك بكره
    الأم : أن شاء الله
    سعاد (سكرت التلفون ومسكت نعلتها ووقفت ) : والله لأوريكم ياعيال فارس هين
    روان ورياض ركضو لغرفهم فوق
    سعاد (تحط يدها على بطنها ) يالملاعين عارفين أن مالي خلق أصعد هييييين وين بتروحون مردكم لي خلوني أسوي لأبوكم عشاء لا يجي ويبلشنا بعد (أتجهت للمطبخ وتلف بعيونها محتاره شنو تسوي عشاء له) يوووووووووه مالي خلق أطبخ لما يجي أحط له لبنه وبيض عادي عشاء خفيف أروح أنسدح ظهري يعورني


    *************************************

    انــــتـــــهــــ الـــفصل الـــثــــامــــــن

    * شنو يقصد حمد (ألحين عرفت أن أنتي بنت عمي) <<<تخوف ياحمد
    * تعودنا بلقاء أسيل وحمد عواصف وزلازل بتكرر بهذا اللقاء أم تهدا بعد معرفتهم لعلاقتهم الأسريه
    * اللقاء الأول بين عائلة زهره والعائله ماذا سيتخللها حب وموده بعد غياب 18سنه أو كره وأحقاد دفينه!!!!!!!
    * بماذ يخطط الخال ليتمم الزواج ضد رغبة عايشه ووالدها!!!!!!!!!
    * مما تعاني نجود وما سبب تزايد الألم معها؟؟!!!!!!
    * أقسمت أسيل تنتقم من خالها !!!!!كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟



  17. [16]
    نورحياتى
    نورحياتى غير متواجد حالياً
    عـضـو ذهـبي Array


    تاريخ التسجيل: Oct 2010
    المشاركات: 1,433
    التقييم: 50
    النوع: Fuchsia

    افتراضي رد: رواية احبك يشهد الله علي

    الـــــــــــــــــــفـــ ــــــــــــــــــ التاسع ـــــــــصل


    ************************************************** ***

    اليوم الثاني............

    على الساعه 6 المغرب الوقت اللي حددنه البنات للروحه لبيت الجده الأم فضلت ماتروح تبعد عن المشاكل مع تهاني وسهام وتتجنب شوفت عبدالوهاب بعد كل هالسنين في السياره
    عبدالله : متى أمركن
    عايشه : والله ماأدري أيش رايك أحنا نتصل عليك
    عبدالله : على راحتكن أنا بكون بالقهوه مع الشباب
    عايشه : تسلم ياخوي
    عبدالله : يله أنزلن وديرن بالكن على نفسكن
    البنات : أن شاء الله
    نزلن البنات وكان في أحد في أنتظارهن
    نجود : من هذا
    أسيل(تبتسم) : أبوي
    الأب : أخيرا ألتقينا كيفكن يابنات
    أختلطت الدموع بالأبتسامات وفرحت اللقاء بعد 18 سنه من تزييف وفاته
    الأب : يله خلنا ندخل الكل بأنتظاركن
    عايشه(تعدل نقابها) : بنات عدلن لفاتكن
    دخلن البنات بيت الجده كبير وحلو وسلمن على الجده والعمام بالأول
    الجده(تمسح دموعها) : ماشاء الله كيفكن يابنات
    البنات : بخير
    محسن(يسلم ) : ياحيالله من جانا
    أسيل : ذا عمي محسن
    : وانتي أسيل
    أسيل(تلف وتبتسم) : هلا عمي سعد كيفك
    سعد(يسلم عليها) : بخير ما وفيتي بوعدك أنك تشوفيني قبل أشوفك
    أسيل(تطالع لأبوها) :قلب أبوي هو شافني أول سبق شوفتك
    الأب : تعالن أعرفكن على الكل
    وبدى التعارف البعض فرح للقاء والبعض تكبر وبان في وجهه الكره والبغض جلسن البنات في الصاله مخصصه لهن وللحريم وفي الصاله اللي يفصل بينهن إلا جدار زجاجي مخفي كانت الجده مع الشباب ......
    العمه(أمينه) : كيفكن وكيف أمكن
    عايشه : الحمد لله ياعمه بخير وتسلم عليكم
    العمه(سهام) : إلا عساها تزوجت ولقت أبن الحلال
    الأب في الصاله الثانيه سمع الكلام وكان على وشك يتكلم بس الأم منعته
    الأم : أهدى ياولدي وأسمع للآخر لازم يعرفن يتصرفن خلنا ننتظر
    عبدالوهاب : يايمه ماراح تخليهن لحالهن
    محسن : عبدالوهاب يقول الصدق سهام مسحوبه من لسانها
    الأم : أهدوووووو
    عايشه : لا ماتزوجت
    تهاني : أكيد من بيقبل فيها بعد
    أسيل : صادقه من يقبل فيها
    الكل تفاجئ شلون تأيد تهاني بكلامها الغير مقبول
    عايشه (بهمس) : أسييييييييييل
    أسيل : لأن أمي ما ملى قلبها غير عبدالوهاب محسن الـ..... كيف عقبه ترضى بأحد ما يسواه ولا يوصل لقلبها من بعده
    تهاني : أما هذي كثري منها بدليل ردت له
    نجد : يمكن ماتعرفين بس فعلا كان ممكن ترد له وللآن الأمر قيد المشاورات يامرت أبوي
    تهاني(بعصبيه) : شنوووو حامض على بوزها ترد له
    أسيل(حبت تغير السالفه قبل تقوم وتوطي ببطنها لفت لروابي) : إلا كيفك يادبه صار لي أسبوع ما شفتك
    روابي : حرام عليك دبه بعينك وبعدين أنتي اللي أخذت أجازه
    سهام : إلا ياعايشه يقولون أنك متزوجه ميكانيكي أهو هندي
    عايشه أنحرجت خصوصا أن الكل يطالع لها وأهي بطبعها خجوله أيش ترد عليها ناظرت لأسيل اللي فهمت نظراتها
    أسيل : لا أهو ولد خالي خلف والمهنه ماتعيبه
    سهام : ووووويه وخزياه ميكانيكي مالقيتي غيره
    تهاني : ههههههه الله يهداك ياسهام شنو أهو بضاعه الجود من الماجود هذا اللي لقت
    أسيل : لا حول ولا قوة إلا بالله
    سهام : علامك بعد أنتي ماخذه بعد منو نجار
    سهام +تهاني : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
    أسيل(ترفع أيدها اللي فيه خاتم ألماس باين غالي الثمن) : أنا ياأخت أبوي مخطوبه لمازن سويلم الـ.......
    الكل تفاجئ بلا أستثناء عائلة سويلم عائله غنيه جدااااااا
    أسيل (توقف وتمشي ناحية سهام بكل غرور) :أنا أحسن من غيري
    سهام : من تقصدين يابنت زهره
    أسيل(تهمس بأذن عمتها اللي بان الصدمه على وجها ) : فهمتي ألحين من أقصد
    سهام(توقف ومتعجبه ) : أنت كيف عرفتي كل هذا
    أسيل(تبتسم) : أعتقد أنتهينا حطينا النقاط على الحروف واللي بيته من زجاج لا يحذف الناس بالطوب
    تهاني : سهام علامك
    سهام(تجلس وبغيض) : ولا شئ ولا شئ
    الجده(بصوت عالي) : روابي روابي
    روابي : هلا ياجده
    الجده : يمه بالحديقه مجهزين لكن كل شئ خذي البنات وروحن
    روابي : حاضر حياكن بنات
    الجده : أسيل تعالي أبيك
    أسيل : حاضر
    نجود(اللي من جلست تحاول تتغلب على الألم وبدى وجها يعرق وأسيل لا حظت هذا الشئ وقربت منها
    أسيل : نجوده زاد الألم
    نجود(تبتسم بتعب) : لا عادي
    نجد(تمسك يدها ) : أنا معك دوم
    أسيل : نجود خلينا نوديك
    نجود : لا أسيل بعد مانطلع باخذ لي مسكن لين نروح
    أسيل : عايشه أنتبهي لها واذا زاد قولولي
    روابي : حياكن من هنا بنات
    طلعن البنات والمنظر كان روعه الجده مجهزه لهن جلسه عربيه والحلى والقهوه
    روابي : نجود فيك شئ ترى أنا دكتوره
    نجود : هاه لا ولا شئ
    وجدان : أجل ليه تمسكين خصرك كذا من جلستي
    نجود : هههههههه هذا وأنا مستعجله ضربت جنبي بالسلم
    بشاير : كل هذا عشان شوفتنا
    عايشه : شوفتكن تنشرى بالذهب
    رنا : نجد نجود أنتن آخر سنه أي قسم
    نجد : علمي وأنتي
    رنا : أممممم أنا أحب الأدب بس دخلت علمي مثل سلوى توأمت روحي
    نجد : بس كذا راح تكون صعب عليك
    رنا : لا ماحنى نفهم بعض
    شهد : مثل حالتنا أنا ووجدان ومناير نصيرة المرأه مناير الفهد
    مناير : خخخخخ سخيفه
    بشاير : أيش قصة نصيرة المرأه ماقلتي لي عنها شهوده
    هيام : يوووووه قديمه بشاير مناير تبي تأكد أن المرأه مثل الرجل
    بشاير(تقرص خدود مناير) : فديتها مناير أول أمرأه من عائلة الـ.... تدخل المجلس البلدي
    مناير : ياقلبي أنتي ياهني اللي يبي ياخذك
    البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    نجود(توقف) : أسمحولي
    عايشه : وين فيك شئ
    نجود : بغسل وجهي
    نجد : أجي معك
    نجود : لا أجلسي راجعه
    عند الجده اللي تتكلم مع أسيل بهمس والكل يراقب ويتهامس
    الجده : ودي أعرف أيش قلتي لها
    أسيل : صعب ياجده
    الجده : لخاطري أول مره أطلبك
    أسيل : يبقى سر بينا
    الجده : أوعدك
    أسيل(تهمس لها) : أنا أكتشفت أشياء كثيره عن عايلتي بدون أستثناء وأكتشفت أن عمتي متزوجه مسيار من واحد أضغر منها ب8 سنوات وكان يشتغل حارس أمن بعماره وأنا آسفه أني قلـ...
    الجده : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
    أسيل : جده علامك ضنيت راح تزعلين
    الجده (بهمس) : ألحين صرنا ثنتين يعرفون عنها
    وفجأه عند الصاله.......
    نجود(متسنده عند الباب وبدموع) : أسييييييييل الألم شديد
    أسيل والكل يركض لها وقبل يوصلون أغمى عليها من شدت الألم
    أسيل : نجود نجود أصحي
    محسن(يتحسس النبض) : أسيل أي ألم
    أسيل : ناحية خاصرتها اليمين من أمس
    خالد : وليييييه ما جبتوها للمستشفى
    نجد(اللي قررت لما تأخرت نجود تروح تشوفها ولما شافتها طايحه) : نجود نجود
    الأب(يضمها ) : نجد أهدي نجود بخير
    نجد : بابا ماتت
    أسيل(لفت لها وبصرخه) : لااااااااااا
    الأب : خلونا نوديها للمستشفى
    محسن(يضغط على الجهه اليمين ): خالد زياد خلونا ننقلها وأتصل خلهم يجهزون غرفه لها
    الجده(بخوف على حفيدتها) : محسن خير يمه
    محسن: الزايده يمه خلونا نلحق لا تنفجر
    أسيل : أنا معكم عمي
    عايشه(توها واصله) : أسيل علامها نجود
    أسيل(تلبس عباتها) : أبوي يقول لك
    فراس (يشيل أخته ) : وأنا معكم يله
    في السياره أسيل والعم وفراس ونجود اللي حاطين راسها بحضن أسيل
    أسيل(تتصل على عبدالله) : ألو...... عبدالله أنا أسيل........ نجود تعبت ونقلناها للمستشفى ......... طيب باي
    فراس: من عبدالله هذا
    العم : أخو أسيل بالرضاعه
    وفي المستشفى طلب محسن تحاليل سريعه لنجود اللي نقلوها لغرفه خاصه وبقت أسيل وممرضه معها والعم وخالد وزياد وروابي كانوا بمكتب العم
    نجود بدت تصحى وبدت تفتح عيونها وفي نفس الوقت كانت السستر ناويه تاخذ عينه دم
    نجود(دزتها عنها) : لا لا ما أبي
    الممرضه : لو سمحتي أبي عينه دم بس
    نجود(مسكت أيدها) : لاء لاء لا
    الممرضه(تلف لأسيل) : لو سمحتي أسيل لازم ناخذ عينه عشان المختبر ينتظرها
    أسيل(تطالع نجود وسكتت وأهي عارفه أن نجود ماتحب الأبر من كانت صغيره وصعب ترضى) ......
    الممرضه : أسيل علامك
    أسيل(تبتسم) : نجود بس هذي المره
    نجود(تهز راسها مثل الأطفال) : لا لا لا لا تحاولين
    أسيل : نجود عفيه لازم ناخذ عينه للفحص نبي نعرف شنو فيك
    نجود : ماأحب أسيل أنتي عارفه
    الممرضه : أنا راح أنادي الدكتور محسن
    نجود(تحط يدها على خصرها رجع الألم) : أأأأأأأأي أأأأأأي شنو فيني أسيل الألم فظيييييييع آآآآآآآآه يمه يمه
    أسيل : نجودتي لازم تخلينا ناخذ عينه منك
    محسن (بعصبيه توه داخل ) : غصبن عليها
    أسيل(تلف) : عمي
    نجود(بصوت عالي) : ماااااااا أبي أبره ماأبي
    محسن : بزر أنتي ترى كلها أبره
    نجود : لا لا ماأحبها أسيل خذيني للبيت أبي أمي
    روابي(تلف لأسيل) : أسيل تمزح أهي ولا عن جد حركتها
    أسيل : ماتمزح تكره الأبر وأذا مرضت ماتجي للمستشفى إلا غصب لا وأذا عطوها أبر تتبادل مع نجد الأماكن ونجد ماتخاف من الأبر وما كنا نكتشف تبادلهن للأماكن إلا متأخر وأمي حلفت أن وحده فيهن تصبغ شعرها بني عشان تفرق بينهن جنننهاااااااااا

    يتبع


  18. [17]
    نورحياتى
    نورحياتى غير متواجد حالياً
    عـضـو ذهـبي Array


    تاريخ التسجيل: Oct 2010
    المشاركات: 1,433
    التقييم: 50
    النوع: Fuchsia

    افتراضي رد: رواية احبك يشهد الله علي

    روابي : هههههههههههه
    خالد : زين نجد مو هنيه
    أسيل : صدقني قادرات
    زياد : طيب هذي لو غصبناها ممكن تصارخ وتصحي أهل الرياض كلهم من النوم
    الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
    محسن(يلف لهم بعصبيه) : لا والله أنا أحاول بالخبله وأنتو طاقينها سوالف
    الكل سكت .....
    نجود : أأأأأأأأي يمه وينك
    أسيل(ترد على الجوال) : هلا عبود ......مارضت شسووووي ....طيب ....باي
    أسيل : نجود عبدالله برى معصب يوم عرف باللي قاعد تسوينه
    نجود : ماأبي شنوووو على كيفكم
    أسيل : مافيه غير نمسكها وناخذ دم منها غصب عنها شرايك عمي
    نجود(تحط يديها على خصرها) : لا والله أحلفي آآآآه
    محسن : أنا شفت بزران بس بهذا العمر لا
    الكل : هههههههههههههههههههههههه
    محسن : شفتي الكل يضحك عليك عيييييييب أنتي كبيره حرمه مو بزر
    نجود(بدت تبكي) : أبي نجد نجددددددد
    عبدالله(يدخل) : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    أسيل : عبود مدري أيش أسوي كلمها
    عبدالله(يقرب بحنيه ويبتسم) : عادت حليمه لعادتها القديمه نجود صرتي حرمه عيب تسوين هالسوالف
    نجود(تصيح) : كل واحد يقول حرمه وعيب مو بكيفي ما أحب الأبر ماأبيكم أبي نجد نجد
    عبدالله(يطالع لها بنص عين ) : ياعياره عشان تتبادلن الأماكن
    أسيل وعبدالله طالعو بعض : ههههههههههههههههههههههههه هه
    عبدالله : ياعم محسن لا تحاول معها
    محسن : نجود لازم ناخذ العينه عشان بكره نسوي العمليه ترى تنفجر داخلك الزايده وتموتين
    نجود(تشهق) : إهئئئئئئئئ عمليه
    زياد(ضاق صدره لف لخالد) : خلاص أيش هالبزر
    خالد : أفففففف مهي صاحيه لا وأبوي ماعصب عليها ليه لحد ألحين
    نجود(سمعتهم ولفت لهم) البزر أنت وأهو والموصاحين أنتووو يااااااااااااويلي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه
    عبدالله(عصب على دلع اخته قرب منها وبعصبيه) : ماتفهمين كم مره قلت لك خلاص مدي يدك
    نجود : لاء
    عبدالله(يصر على ضروسه ) : ألحين نجيدوه
    نجود(تصر على ضروسها) : لا ياعبودوه
    أسيل تغمز لعبدالله وقربت وثبتتها مع عبدالله من كتوفها بالسرير
    نجود(تحاول تفك نفسها) : عبدالله أسيل لا
    عبدالله : خذو العينه منها وأخلصووووووو
    نجود(بدت تصيح) : لا لا تعورني وربي
    محسن : روابي خذي العينه منها
    روابي(تحاول تدخل الأبره ولكن نجود حركتها كثيره) : خالي مو قادره
    محسن : أنا
    زياد : لا أنا أخذها عطيني
    نجود : أسيل ياشينك والله أزعلك هديني
    زياد(حب يغيضها) : نجود هدا هدا بس الشاطره أنتي شطوره
    نجود(عصبت) : شنو قالو لك بزر أنا
    زياد(يقرب) : زين يالكبيره لا تتحركين أذا تحركتي تنكسرالأبره فيك وياااااااااااااويلك عاد
    نجود(تلف لأسيل) : أسيل أنتي خذي الأبره أهو لاء تكفيييييييين أنتي راضيه فيك تكفيييييين
    أسيل : نجود زياد دكتور زين
    نجود : والله شكله مايعرف شئ
    الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
    أسيل(تحاول تلهي نجود وتتكلم معها) : نجود وربي يعرف بس يحب يمزح
    زياد(أستغل سوالفهن وغرز الأبره بأيدها) .............
    نجود(تصارخ) : آآآآآآآآآآآه الله ياخذك أسيلووووووه يالخايسه أأأأأأأأي
    زياد : لا تتحركين تنكسر أنا ترى ما أعرف
    نجود(تصيح ) : صدق نذاااااااااااااله أأأأأأأأأأأه أنتم نذاله
    زياد(يسحب الأبره بشويش) : شفتي خلصنا ومن اليوم نحاول فيك
    نجود(تمسح دموعها بعصبيه) : طيب نروح البيت يله
    محسن : شنو تروحين البيت أنتي راح تتمين هنا روابي خذي التحاليل للمختبر أبيهن بأسرع وقت
    روابي : حاضر
    عبدالله : أسيل تروحين معي
    نجود(رجعت تبكي) : لا لا تخليني عبود حتى نجد مو فيه
    خالد : نجود المستشفى مليان ناس
    محسن : وأنا بقول للممرضات ينتبهن لك
    نجود:.......................
    : نجود ياقلبي أنا
    الكل ألتفت للباب وتفاجئ
    نجود(تبتسم) : نجد ياروحي أنا
    الأب(يرفع يده وكأنه يستسلم) ماقدرت عليها مارضت تروح للبيت لين تشوف نجود
    نجد(ضامه نجود) : وأنا أقدر
    نجود : ولا أنا أقدر آآآآه ألم فظيع أأأأأأأأي
    روابي(توها داخله وتفاجئة بنجد همست لأسيل) : أسيل صدقتي
    أسيل(تهز راسها بنعم) : يبه أنت روح وأنا وعبدالله نوصلها للبيت
    زياد(طلع ورجع بعد ثواني ومد يده لنجود) : خذي
    نجود(تطالع له وتطالع للحبه بأيده) : أيش هذي
    زياد : مسكن للألم
    محسن : ورني زياد
    زياد : شفها خالي مو مسكن
    محسن : خذيها نجود بتريحك
    نجود : ماني واثقه فيكم
    خالد : خذيها وإلا والله نعطيكي أبره تسكن الألم
    نجود(تلف لنجد) : نجد ماتخليني صح
    نجد : ما بخيلك
    زياد : يله عاد خذي
    نجود(تاخذها) : ياخوفي منك هااااااات
    الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
    أسيل(تهمس لعبدالله) : هذا منوم ثواني وتنام
    عبدالله(يبتسم) : نجود ونجد ماراح ينسنه ياويله
    خالد(يهمس لزياد) : عطيتها منوم
    زياد(يهمس له) : ياأخي طالع الساعه صارت 11 بلا دلع ورانا دوامات وأهلها تعبو معها وأنا مالي خلق أجلس مع هالطفله عندي الأهم منها تبي لها بيبي ستر ومصاصه أووووووووووووووف
    نجود سمعته وقبل تتكلم وترد عليه بدى مفعول الحبه وغطت في نوم نجد خافت عليها
    عبدالله(حط يده على كتفها ) : لا تخافين نامت يله أحنا نروح
    نجد : ماأبقى معها
    أسيل(تبتسم) : ونخلي ماما يله أهي تنتظرنا عشان نطمنها على نجود
    نجد : يله
    روابي : وأنا من يوصلني
    محسن : أنا وخالد نوصلك
    خالد : زياد نوصلك معنا
    زياد : أيه تكفه حدي تعبان
    محسن : بكره الساعه 12 موعد العمليه راح يركبون لها مغذي ألحين عشان السوائل
    الكل أتجه لبيته والقلوب مع نجود دخلت أسيل ونجد وعبدالله لبيتهم
    الأم(بخوف) : هاه يمه بشري كيف أختك
    أسيل(تتثاوب) : بخير يمه بكره بيسوون لها عملية الزايده
    الأم : يالله سترك
    عبدالله(يحب راسها) : لا تخافين مو تبين تروحين لها بدري
    الأم : إلا
    عبدالله : طيب خلينا ننام عشان أصحى بدري ووديك
    نجد(تتثاوب بتعب) : أبي أنام
    الأم : يله يمه ننام
    عبدالله : تصبحون على خير
    أسيل ونجد والأم : وأنت منهم


    *************************************


    الجده على الساعه 5 صحت وصلت ونزلت للمطبخ لأنها سمعت حركه في المطبخ


    الجده: زيود صباح الخير
    زياد : هلا صباح النور يمه
    الجده : ليه صاحي بدري
    زياد : عندي عملية مهمه وماعرفت أنام
    الجده : بنت خالك صح بس أنت رجعت الساعه 12 بالليل
    زياد(يشرب النسكافيه) : ماعرفت أنام نمت ساعتين بس
    الجده : تبي ترجع تنام
    زياد(يطالع ساعته) : لا يمه بروح المستشفى دوامي الساعه 6
    الجده : طيب أنا بروح أنام شوي
    زياد(ياخذ شنطته ويحب راسها) : نوم العوافي
    الجده : طريق السلامه
    زياد : الله يسلمك

    يتبع




  19. [18]
    نورحياتى
    نورحياتى غير متواجد حالياً
    عـضـو ذهـبي Array


    تاريخ التسجيل: Oct 2010
    المشاركات: 1,433
    التقييم: 50
    النوع: Fuchsia

    افتراضي رد: رواية احبك يشهد الله علي

    في بيت الخال الأم اللي تعبت من غرفه لغرفه تصحي أسيل وعبدالله

    الأم : عبدالله قوم يله
    عبدالله : يمه يمه تو الناس
    الأم : يايمه صارت الساعه 6 قم
    عبدالله : يمه تبين تداومين مع الفراشين تو الناس
    الأم : يووووووه منك ياعبود
    عبدالله : طيب ربع ساعه بس يمه قعدي أسيل ورجعيلي
    الأم(توقف) : وتقعد
    عبدالله : أحلف لك
    الأم(طلعت من الغرف ودخلت غرفة البنات) : أسيل أسيل
    نجد(تلبس ملابسها المدرسه) : يمه ماراح تصحى
    الأم : أفففففف أقعد هذي مره وأقعد هذاك مره
    نجد : يمه أيش رايك أصحيهم لك بس بشرط
    الأم(تضربها على كتفها) : تتشرطين على أمك
    نجد : مالي دخل هاه أيش قلتي
    الأم : نسمع
    نجد : أغيب اليوم وتاخذوني معكم لنجود
    الأم : قلت لك من الصبح لا غياب لا
    نجد : خلاص صحيهم ياأم عبدالله أنا نازله أفطر الله يعينك
    الأم : أيه والله الله يعيني ياأسيل أسيلوه ووووووجع قومي


    ****************************************


    نعود لمريضتنا الطفوليه ............

    نجود بدت تصحى ومالقت أحد حولها ضلت بسريرها لأن لبس المستشفى قصير دقت الجرس لأن الألم فضيع وتبي تقول للسستر
    بشاير : صباح الخير
    نجود(شافت بشاير وسكتت) : صباح النور بشاير محد جاء
    بشاير : تو الناس الساعه 7 نجود فيه ألم
    نجود : لاء بشاير بصلي أبي لبس صلاه
    بشاير(فتحت الدرج) : تفضلي جلال وسجادة صلاه
    نجود(تحاول توقف بس الألم أشتد عليها) : أأأأأأي
    بشاير(تسندها) : أنا معك
    نجود : بدخل الحمام ( وأنتو بكرامه) بتوضأ
    بشاير(تبتسم) : معاك للآخر يله
    زياد(يدخل الغرفه) : السلام عليكم
    نجود(لفت الجلال عليها) بشاير : وعليكم السلام
    زياد(أبتسم) : وين رايحه
    نجود : بصلي
    زياد : أنتي يالله يالله واقفه رجعي شطوره
    نجود(عصبت على أستهزائه) : مالك دخل بشاير خليني بروحي
    بشاير(بعدت عنها) : على راحتك
    دخلت تتوضأ وأهي بأقل حركه كانت تتألم بس خافت تقول يعطونها أبرة مسكن

    **************************************

    في بيت حمد..........

    مناير(نازله وقعدت ) صباح الخير
    حمد و الأم : صباح النور
    مناير(تصب لها حليب) : يمه شنو رايك باللي حصل أمس
    الأم : نجود الله يشفيها
    مناير : لا لا أقصد أسيل كيف سكتت عمتي سهام
    الأم : ماشاء الله عليها قدرت عليها بس أهي أيش قالت لها ماعرفتي
    مناير : لاء حمد أهي كانت قاعده عندكم ماعرفت شئ
    حمد : ليه قالو عني فضولي وبعدين أنا ماعطيتها بال كلش
    مناير(بخبث) : لمن السالفه ولا أسيل
    حمد(عصب) : منايروووووه كلي وأنتي ساكته
    الأم : إلا أهي صدق مخطوبه لمازن سويلم
    مناير : يمه من ذا
    حمد : أيه يمه سمعت وبعدين مناير أنتي أيش دخلك فيه تسألين عنه
    مناير : هاه ولا شئ
    الأم : خساره لومهي مخطوبه كان خطبتها
    حمد(بخوف) : لمنو يمه
    الأم : يعني أخطبها لي لك طبعا
    حمد (يوقف) : أعوذ بالله أنا آخذ هذي
    مناير : علامها تهبل
    حمد : هبل بعينك أولا أم لسانين وثانيه كأنها ضفدع على نظارتها اللي لابستهن
    الأم : يايمه لا تقول كذا عن بنت عمك
    مناير : وبعدين أهي أم لسانين على اللي يغلط عليها ونظارتها أهي صح كبيره وبشعه مدري ليه تلبسهن ليه ما تاخذ نظارات على الموضه
    حمد (بسخريه) : وليه ما سألتيها يا فالحه
    مناير(تبتسم) : وليه صار فيك فضول فجأه
    حمد : جب يمه أنا رايح للشركه وأنتي (يقصد مناير) روحي لا تتأخرين على الجامعه
    مناير : أن شاء الله
    الأم : حافظك الله بس ترى راح نزور بنت عمك اليوم
    حمد : أنا مشغول روحن أنتن
    الأم : عيب يمه
    حمد : يمه مشغول بأرسل لهم باكيه ورد يله مع السلامه
    الأم ومناير : مع السلامه
    مناير : وأنا بعد بروح لا أتأخر على الجامعه باي ماما
    الأم : بحفظ الله


    ************************************************** ********


    بدى القلق يسري لقلب بشاير وزياد لما نجود تأخرت

    بشاير(تطق الباب) : نجود نجود
    زياد : علامها ماترد
    بشاير : والله مدري نجود نجودي
    زياد : نجود
    بشاير(تفتح الباب) : الحمد لله ماقفلته نجوووووووووود
    نجود أغمى عليها من شدة الألم
    زياد(شالها وطلعها) : أستدعي خالي بسرعه
    بشاير : أن شاء الله ثواني بس
    زياد(حطها على السرير) : نجود نجود أصحي نجود
    محسن(يدخل بسرعه) : زياد أيش حصل
    زياد : مدري أغمى عليها كانت تبي تصلي
    محسن(يضغط على مكان الزايده) : قل لهم يجهزون غرفة العمليات
    بشاير : ألحين تدخلونها
    محسن : لازم نسويها بسرعه بلغي الدكتور سالم أنه راح يساعدني بالعمليه
    زياد : وأنا
    محسن : أنت شنو
    زياد : خالي أنا جراح بعد خلني أتولاها
    محسن : ماعندي وقت أناقش أوكيه تحت أشراف الدكتور سالم موافق
    زياد(يبتسم) : موافق
    محسن : بشاير جهزوها للعمليه بسرعه
    بشاير(تضغط على الجرس) : حاضر
    الممرضه (مها) : آمري سستر بشاير
    بشاير : مها الدكتور محسن أمر نجهز المريضه نجود وننقلها لغرفة العمليات جيبي سرير واللبس بسرعه
    الممرضه : ثواني ويكون كل شئ جاهز



    ************************يتبع**************************



  20. [19]
    نورحياتى
    نورحياتى غير متواجد حالياً
    عـضـو ذهـبي Array


    تاريخ التسجيل: Oct 2010
    المشاركات: 1,433
    التقييم: 50
    النوع: Fuchsia

    افتراضي رد: رواية احبك يشهد الله علي

    في المدرسه.......

    آمنه : نجد نجوده وين
    نجد : بالمستشفى
    مها : ليه خير
    نجد : صابتها الزايده
    آمنه : شلون صابتها من أكل يعني شئ معين
    نجد : الحمد لله والشكر أيش عرفني لما أتخرج وأدخل طب أشرح لك
    أشواق : ألف لا باس عليها
    نجد : تسلمين لي
    فضيله (من وراهن) : سلااااام ياحلووووووين
    البنات : بسم الله علينا
    فضيله(تغمز لنجد) : إلا وين أختك
    نجد : بالمستشفى تعبانه بالزايده
    فضيله : لالا حسافه
    مها : شنو حسافه
    فضيله (تلف لها) : ليش الحشريه ياحلوه
    آمنه : أسمحيلنا الجرس ضرب
    فضيله : ولو مسموحات
    نجد (تهمس) : يارب عد هذا الشهر على خير
    البنات : آمييييييييييييييييييييييي ين

    ************************************************** **********


    أما في بيت الخال.............

    أمل(توها صاحيه ونازله) : السلام عليكم
    الأم : وعليكم السلام خير وين كاشخه وطالعه يابنت خلف
    أمل : يووووووووه طالعه مع مرح صاحبتي للسوق
    الأم(تطالع الساعه ) : الساعه 10 بدري على السوق
    أمل : يمه بنتفطر بالأول وبعدين نتسوق
    ترفه(نازله ) : من ذي
    أمل (بدون نفس) : مرح
    ترفه : ماتبين تزورين بنت عمتك أحسن
    أمل : أنا ما أحبها ليه أزورها
    الأم : وأهي صادقه
    ترفه : وأنتي بعد يمه
    الأم : ترفه روحي لشغلك دام النفس عليك زينه بلا مثاليات
    ترفه : طيب طيب مع السلامه
    أمل(تكش عليها وأهي طالعه) : مالت عليك وعلى بنات عمتك أنا رايحه باي
    الأم : زين لا تتأخرين
    أمل : أن شاء الله
    عابد: السلام عليكم
    الأم : وعليكم السلام علامك راد بدري من الشغل
    عابد : ولا شئ
    الأم : إلا أيش صار على سالفتك أنت وعايشه وأعتقد باقي 3 أيام على موعد أبوها
    عابد(يبتسم) : بكره يمه بتكون معي لي راح آخذها للشرقيه عمي متعب مجهز كل شئ
    الأم (تبتسم) : عفيه ولدي


    ************************************************** ********

    بدت تصحى من تأثير المخدروتحس بألم

    نجود : آآآآآآه يمه
    الأم : قلب أمك الحمد لله على سلامتك
    نجود : الله يسلمك شنو حصل يمه
    الأم : الحمد لله سوولك العمليه وأنتي بخير
    نجود : يمه جنبي يوجعني كثير
    الأم : معليش يمه مكان العمليه
    نجود : كم صار لي
    الأم : 4 ساعات
    نجود : بنام يمه
    الأم : نوم العوافي نامي يمه
    محسن مع روابي يدخلون : السلام عليكم
    الأم : وعليكم السلام
    محسن : هاه ياأم عايشه
    زهره : أم عبدالله ياأبو أحمد
    محسن(أبتسم) : ياأم عبدالله صحت نجود ولا بعد
    زهره : لا صحت ورجعت نامت
    محسن : زين الحمد لله العمليه تمت بخير وراح تاخذ وقت تقوم وترجع تنام لا تحاتينها هذا من تأثير المخدر ياخذ له وقت
    عبدالوهاب(يدخل) : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    عبدالوهاب : هاه طمنوني عليها
    محسن : الحمد لله حالتها مستقره
    عبدالوهاب : الحمد لله زهره شلونك
    زهره : الحمد لله
    محسن يغمز لروابي وطلعو وخلوهم بروحهم بهدوء
    عبدالوهاب : شلون البنات
    زهره : ههههههههههه الله يهداك مهن معك البارح
    عبدالوهاب : والله موعارف أيش أقول أنا
    عايشه(تدخل) : أوووه هلا أبوي
    عبدالوهاب(وهذا وقتك) : هلا عايشه كيفك
    عايشه : بخير يبه
    عبدالوهاب : طيب أنا أستأذن بمر المغرب تكون صحت
    عايشه : أجلس يبه أنا برجع البيت أجيب كم غرض لأمي ونجود وماأبي أخلي أمي بروحها
    الأم : ليه بزر أنا
    عايشه(تغمز لأبوها) : ماعاش من قال كذا يله مع السلامه
    الأب(يبتسم فهم على بنته) : مع السلامه (ألتفت لزهره) زهره حاب أتكلم معك بموضوع
    زهره : آمر ياأبو فهد
    عبدالوهاب : من يوم أفترقنا وأنا أتمنى نلتقي ونرجع لبعض يازهره أنا من يوم شفتك وكان عمرك17 سنه حبيتك وتزوجت وأنا صغير رغم أن أهلي عارضوا وشرطو أتزوج تهاني عليك وافقت ولا أعترضت وصارت ذيك السالفه أنا أعترفلك أني تسرعت بس وربي حاولت ارجعك بس أخوانك قالو أنك تزوجتي صدقيني ندمان وربي ندمان وأتمنى نعيش مع بعض مع بناتنا ونعوض السنين اللي فاتت
    زهره : ياعبدالوهاب صعب بهذا العمر نرجع لبعض أيش بيقولون الناس عنا
    عبدالوهاب : ماهموني وبعدين مو من كبرنا تكفين لا تحرميني من قربكم فكري وردي لي جواب
    زهره : ما أوعدك بس أفكر
    عبدالوهاب : يله أنا بروح وكلي أمل تقررين لمصلحت الكل مع السلامه
    زهره : مع السلامه


    ************************************************

    على الساعه 2 الظهر وصلت مها نجد لبيتهم لأنهم جيرانهم

    نجد(تلف لمها) : مشكوره ياقلبي
    مها : العفو ماسوينا شئ إلا نجد
    نجد : هلا
    مها : مو هذي عايشه
    نجد(تلف) : هذي أهي بس ليه عابد وخالي ماسكينها بالغصب
    مها : شوفي شوفي كأنهم يركبونها السياره غصب وحركوا على وين أخاف صاير شئ لنجود
    نجد(بخوف ) : نجود مها تكفين لا تروحين لحظه
    مها : أنتظرك ماهر لا تتحرك
    دخلت نجد البيت بشويش ماكان أحد موجود غير وسميه اللي تتكلم بالتلفون
    وسميه : أيه ياأم عايض توهم حركوا ................ راح يكونون على الساعه 6 عندكم بأذن الله ............ أدري ياوخيتي أنا كان الموعد بعد بكره بس أمها مهي هنا عند أختها وعلى ما يفقدونها يكونون تزوجوا وزفيتوهم ................... هههههههههههههههههههه لا لا محد عرف.............. أيه صادقه عاد ذاك الوقت حللي متى يطلقونها منه
    نجد(حطت يدها على فمها قبل تطلع الشهقه وتحس وسميه فيها طلعت مثل مادخلت بدون ماتحس وركبت مع مها وكانت ترجف)
    مها(بخوف) : نجد بسم الله عليك علامك
    نجد(ودموعها بعيونها ) : مها تكفين أحب يدك خذيني لأمي عايشه بخطر أرجوك
    مها(تضمها) : بسم الله نجد لا تترجين ياقلبي انتي آمري بس امك أيش راح تسوي أبوك أحسن
    نجد : لا لا أمي لأن اسيل موجوده هي تعرف تتصرف
    مها : حاضر حرك للمستشفى ماهر وبسرعه
    نجد : مها عطيني جوالك عفيه بدق على عبدالله
    مها : خذي
    نجد : ألو .....عبدالله
    عبدالله : من
    نجد(تصيح) : أنا نجد عبدالله ألحق علينا
    عبدالله(بخوف) : نجود صار فيها شئ أمي علامك نجد
    نجد : لا هذي عايشه خالي وعابد أخذوها
    عبدلله : خذوها وين وليه
    نجد : للشرقيه عبود أنا عند أسيل بالمستشفى راح أكلمك من عندها
    عبدالله : أنا جايكم للمستشفى
    نجد(تسكر الجوال) : مشكوره مها
    مها : العفو طمنيني عنها نجد
    نجد : أن شاء الله
    نجد(نزلت وصارت تركض بالممرات واهي ترجف وفجأه طراااااااخ) : عمى ماتشوف
    زياد : آسف مو أنتي نجد
    نجد(رفعت راسها) : من زياد
    زياد : علامك ترجفين فيك شئ
    نجد : عايشه عايشه وين أسيل
    زياد : مدري علامها عايشه
    نجد : هاه هذي أسيل جت
    أسيل(تركض لهم) : نـ...جـ...د
    زياد : خذي نفس علامكم اليوم بس تركضون
    أسيل(تاخذ نفس) : نجد أيش حصل لعايشه عبدالله أتصل على بس مافهمت شئ
    نجد(بدت تصيح) : أنا وصلت وشفت خالي وعابد يدخلونها السياره غصب بعدها دخلت البيت حصلت وسميه تتكلم مع مرت خالي متعب وتقول أنهم جايينكم بالطريق
    أسيل : عايشه رايحه تجيب أغراض أيش موديها للشرقيه
    نجد : لأن الليله راح تتزوج عابد
    أسيل(شهقت) أهئئئئئئئئئئئ الليله
    زياد : أنا مو فاهم شئ
    أسيل : كملي وبعديييييييييين
    نجد : مدري قالت شئ مو فاهمته تقول ألحين خلي أبوها يعرف كيف يطلقها
    أسيل : أبوي
    عبدالله(وصل لهم) : أيش صاير
    أسيل : عابد أخذ عايشه للشرقيه بيعرس الليله(طلعت جوالها) ألو.... هلا يبه وينك فيه....... طيب بسألك سؤال أنت طلبت من عابد يطلق عايشه............متى ............طيب هاه لا لا ولاشئ كل شئ بخير.................. يبه لا تحاتي باي
    عبدالله : أيش حصل
    أسيل : أبوي قايل لعابد يطلق عايشه وعنده أسبوع وخالي وعابد مو راضين فقرر يتزوج اليوم ويحطون أبوي قدام الأمر الواقع
    نجد : وليه ماقلتي لأبوي عن اللي صار
    أسيل : خفت أحنا نتصرف نجد كم صار لهم
    نجد(تطالع ساعتها) : نص ساعه أظن
    زياد : المشكله أنها لا زالت زوجته مانقدر نبلغ عنه
    أسيل(تبتسم) : لا يادكتور مهما كان هذا خالي وأبو اعز أخواني ماتوصل لهذا الحد
    عبدالله : هذا اللي كاسر ظهورنا كيف نتصرف
    زياد : أحنا كذا نضيع الوقت
    أسيل : نجد روحي لأمي ولا تقولين لها شئ أبدا
    نجد : وأذا سألتني عن عايشه
    أسيل : قول لهــ.....
    الأم(من وراها) : تقول لي شنو
    أسيل(تلف) : يمه
    الأم : أنا شفتك تركضين حصل شئ فيكم إلا وين عايشه تأخرت
    نجد بدأت تصيح.....
    الأم(بخوف) : عايشه حصل فيها شئ تكلمووووووو
    أسيل : يمه خالي أخذها للشرقيه
    الأم (زاد خوفها وتسارعت ضربات قلبها) : يعني شنو
    عبدالله : عمي عبدالوهاب طلب من عابد يطلق عايشه وأهو رفض وقرر ياخذها ويتزوجون الليله عند عمي متعب بدون ما نعرف
    الأم : عبدالله خذي للشرقيه ألحين ألحين
    أسيل : يمه أيش راح تسوين
    الأم : في الطريق أخبركم
    نجد : وأنا يمه
    الأم : جلسي عند نجود يمه ديري بالك على نفسك وعلى أختك وحذاري حذاري عن سوالفكن
    نجد : طيب فاهمه
    الأم : زياد يمه أنتبه لبناتي لين أرجع
    زياد : تامرين ياخاله وطمنونا عليكم
    عبدالله : يله يمه

    ********************يتبع************************



  21. [20]
    نورحياتى
    نورحياتى غير متواجد حالياً
    عـضـو ذهـبي Array


    تاريخ التسجيل: Oct 2010
    المشاركات: 1,433
    التقييم: 50
    النوع: Fuchsia

    افتراضي رد: رواية احبك يشهد الله علي

    فـــي الــشــرقــيــه..........


    متعب : حسنه حسنه
    حسنه : ياعونك هلا
    متعب : وين عايض ومحمد
    حسنه : بالمجلس خير
    متعب : لا مافيه شئ إلا غرفة المعاريس جاهزه
    حسنه : أيه جهزناها وهيا جالسه تبخرها إلا بس عابد وأبوه بيجون
    متعب : أيه بس
    حسنه : وزهره
    متعب : لا ماراح تجي عشان بنتها تعبانه
    هيا : السلام عليكم
    متعب وحسنه : وعليكم السلام
    هيا : يبه عمتي مولازم تحضر عرس بنتها
    متعب : مامن عرس بس دخله وبس
    حسنه : زين أهم 3 ساعات راح يكونون فيه أن شاء الله
    متعب : أن شاء الله هالله هالله بالعشى ولا تنسين عشى المعاريس
    هيا : عاد هذا تكفل فيه عايض يقول أنا بجيبه فرحان بخويه
    متعب : زين أنا بالمجلس يله
    حسنه : هيا نادي على أختك خلينا نجهز العشى بدري
    هيا : حاضر يمه ثواني بس

    ************************************************** **

    * بدت الأستعدادات للحفله بس !!! هل تتم ولا يلحقون على عايشه ؟؟؟!!!
    * كيف بيتصرفون ويبطلون الزواج خصوصا انها زوجته بالشرع!!....
    * هل تعود مجريات الحياه بين زهره وعبدالوهاب ....
    * سمعنا عبدالله يقول ماراح ينسنه ياويله... شنو نجد ونجود محضرات لزياد ^_^ !!!!!
    *
    انتهــ الفصل التاسعه
    ************************************************


+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 9 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. احبك احبك احبك حبا عجز لسان الشاعر
    بواسطة المنسي في المنتدى بوح الخاطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2013-04-09, 05:49 PM
  2. يشهد الله اني احبك
    بواسطة المنسي في المنتدى صفحة white page بيضاء
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2012-12-01, 12:24 PM
  3. لماذا احبك يا رسول الله؟؟؟
    بواسطة املي بالله في المنتدى منتدى الاحاديث النبوية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2010-06-04, 04:49 PM
  4. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 2010-05-28, 02:47 PM
  5. سجاد يشهد بالذوق والفخامة
    بواسطة الحــــر في المنتدى الديكور والاثاث
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 2010-03-18, 01:05 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )