التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


مواضيع بنانيتى وستاتى رجاله لالالالالالالالا

بعض النصائح الى تنفعنا احنا البنات:-1- عند تشقق الشفتين تحضر فرشاه للأسنان ويوضع عليها فازلين وتدعك الشفاة . 2- يمكن إستخدام زيت الاطفال إزاله المكياج كمرحلة أولى ثم أستخدام قطعه

مواضيع بنانيتى وستاتى رجاله لالالالالالالالا


موضوع مغلق
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: مواضيع بنانيتى وستاتى رجاله لالالالالالالالا

بعض النصائح الى تنفعنا احنا البنات:-1- عند تشقق الشفتين تحضر فرشاه للأسنان ويوضع عليها فازلين وتدعك الشفاة . 2- يمكن إستخدام زيت الاطفال إزاله المكياج كمرحلة أولى ثم أستخدام قطعه

  1. #1
    الصورة الرمزية نغم
    نغم
    نغم غير متواجد حالياً

    من الاعضاء المؤسسين Array
    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 1,941
    التقييم: 50

    افتراضي مواضيع بنانيتى وستاتى رجاله لالالالالالالالا

    بعض النصائح الى تنفعنا احنا البنات:-1- عند تشقق الشفتين تحضر فرشاه للأسنان ويوضع عليها فازلين وتدعك الشفاة .
    2- يمكن إستخدام زيت الاطفال إزاله المكياج كمرحلة أولى ثم أستخدام قطعه من القماش مصنوعه من القطن لمسح الوجه برقة وهى مبلله بماء دافئ ويفضل تركها على الوجهة لدقيقة ثم استخدام مستحضر غسول للوجة

    ماسكات للبشرة :-
    تفتيح البشرة:
    1- طمى مغربى +ماء الورد+ورد جاف+كمية قليلة من الشبة +حبة واحدة من القرنفل
    2- النشا+لبن ويترك على الوجة لمدة نص ساعه ويزال بماء بارد



    واخيرا المثل الشعبى اللى بيقول
    اية تعمل الماشطة فى الوش العكرررررررررر
    وسلااااااااااااااااااام



  2. = '
    ';
  3. [2]
    املي بالله
    املي بالله غير متواجد حالياً
    نائبة المدير العام Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 68,020
    التقييم: 1052
    النوع: Red

    افتراضي

    موضع رائع

    دمتي نغووووووووووووووووووومة

  4. [3]
    سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل غير متواجد حالياً
    المراقبة العامة Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 15,070
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي

    واخيرا المثل الشعبى اللى بيقول
    اية تعمل الماشطة فى الوش العكرررررررررر
    مشكوووووورة نغووووووم والله يعطيك الف عافيه

  5. [4]
    Dr.HAYA
    Dr.HAYA غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 7,369
    التقييم: 93
    النوع: Deeppink

    افتراضي

    يسلموووووووووو
    ......#

موضوع مغلق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مواضيع شيقة جدا
    بواسطة ياسر المنياوى في المنتدى صفحة white page بيضاء
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 2013-02-04, 06:46 PM
  2. مواضيع تعبير بالانجليزية
    بواسطة سـ مـ اا يـ ل في المنتدى المناهج الفلسطينية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2012-06-15, 01:21 PM
  3. مواضيع عن الصحة
    بواسطة جانا في المنتدى منتدى الصحة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2011-06-17, 11:28 PM
  4. فن وضع مواضيع مميز وردود ورد
    بواسطة عيون الذهب في المنتدى صفحة white page بيضاء
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2010-08-19, 03:47 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )