التحاضير الحديثة

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: آيهمآ آقوى من وجهة نظرك ؟؟ ( سلطة آلمآل آم سلطة آلعلم ) ولمآذآ

  1. #1
    شخصية هامة

    User Info Menu

    افتراضي آيهمآ آقوى من وجهة نظرك ؟؟ ( سلطة آلمآل آم سلطة آلعلم ) ولمآذآ


    ايهما اقوى من وجهة نظرك؟ .. سلطة المال ام سلطة العلم ..و لماذا؟؟


    اصحاب العقول يقولون بان المال يلزمه العقل ليديره .. و الشركات الكبرى ذوات راس المال الضخم لا تستطيع النجاح من دون الادارة العلمية السليمة لها .. و احدث التقنيات و الاجهزة لا يمكن ابتداعها اصلا او العمل بها الا من خلال العلم .. و العلم هو القادر على اكتشاف الامراض و ايجاد الدواء السليم لها
    لكن اصحاب المال يعترضون على ما سبق و يقولون ... من دون المال لا يمكن السفر و الدراسة و تحصيل اعلى الشهادات العلمية ... من دون المال لا يمكن شراء هذه الاجهزة و التقنيات ... و بالمال وحده يمكن توظيف افضل العقول في الشركات الكبرى لتقوم بدورها لقاء اجر مدفوع لها ... و حتى المرض . من دون المال لا نستطيع شراء الدواء للعلاج ...

    و السؤال الان موجه لك ... برايك .. ايهما اقوى؟؟ !!!!
    سلطة المال .. ام سلطة العلم ؟؟؟

    بانتظار مشاركاتكم




  2. = '
    ';
  3. #2
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي رد: آيهمآ آقوى من وجهة نظرك ؟؟ ( سلطة آلمآل آم سلطة آلعلم ) ولمآذآ

    بعتقد يا اخ خالد
    سلطة المال في ايامنا هاي اقوى من سلطة العلم
    لان المثل بقول

    معك قرش تسوى قرش
    هادا رايي
    مع التحيات

  4. #3
    شخصية هامة

    User Info Menu

    افتراضي رد: آيهمآ آقوى من وجهة نظرك ؟؟ ( سلطة آلمآل آم سلطة آلعلم ) ولمآذآ

    نغم السماء
    شكر
    لكى على المشاركه
    بس

    انا برأيي ان سلطة العلم والعقل هي فوق اي سلطة أخرى
    لان العلم قادر على صنع المال والشهرة والمجد



  5. #4
    المراقبة العامة

    User Info Menu

    افتراضي رد: آيهمآ آقوى من وجهة نظرك ؟؟ ( سلطة آلمآل آم سلطة آلعلم ) ولمآذآ

    العلم له السلطة الاقوى اكيد ..العلم قادر على جلب المال

    يسلمو خالد الطيب لطرحك

    تقبل تواجدي وتقبل رايي

  6. #5
    شخصية هامة

    User Info Menu

    افتراضي رد: آيهمآ آقوى من وجهة نظرك ؟؟ ( سلطة آلمآل آم سلطة آلعلم ) ولمآذآ

    سماااايل

    كل
    الشكر
    لكى
    على تواجدك
    الرائع


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. وجهة نظرك في الحب الطاهر
    بواسطة نسمات الجنة في المنتدى الحوار والنقاش
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2015-06-25, 03:23 PM
  2. سلطة الباستا
    بواسطة نجمه سما في المنتدى الطبخ والتغذية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2015-05-21, 01:25 PM
  3. سلطة الباذنجانية
    بواسطة لحن الحياة في المنتدى الطبخ والتغذية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2014-08-02, 01:00 PM
  4. سلطة الجرجير
    بواسطة املي بالله في المنتدى الطبخ والتغذية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2013-03-03, 07:08 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •