الرواية الرائعة - ازمة ثقة

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
#ازمة_ثقة
#الجزء_الاول

الباب عم يندق بقوة ..
عزة : اسامة .. مين عم يدق علينا هيك
اسامة :اهدي انا رايح شوف
قرب اسامة وفتح الباب .. وبيتفاجئ بأمو وابوه واخواتو (كانو ٣ بنتين وشب)
اسامة : بابا .. ماما !!
ابوه :اي ابوك بعد هيك
بعدو وفات وفاتو الكل وراه
امو :اسامة مين هي "تأشر على عزة
اسامة :ماما هي مرتي
ابوه :مرتك يا واطي يا ابن الكلب .. ما صار الا وتزوجتا يا حقير يا مغضوب
اسامة:بابا انا بحبا لعزة .. بترجاكن فهموني وعندي منا ولد
ابوه : طلقا
اسامة :بابا
ابوه :طالقاااا
امو :لك مالقيت غير بنت هالحرام ... هي بنت حرااام .. عم تسمعي انتي .. انتي بنت حرااااام ...
صارت تبكي
ابوه :طالقااااااا
اسامة :عندي منا ولد
ابوه :ههههه ولد لك كمان ابن حرااام بدك توثق فيها .. بكون ابن زنا وضحكت عليك
فاتو اخواتو ع غرفة النوم وصارو يدورو ع كل شي تياب الها ولابنا يحطوه بشنتة
امو :لك لساتك ساكت .. عم قلك هي بنت حرام وابنا ابن حرام
اسامة :عزة مانا بنت حرام وما زنبا اذا عاشت بميتم
ابوه :ههههههه ليش مين بعيش بالمياتم غير ولاد الحرام .. بكون ابوها غلط مع اما وزتوها عباب الميتم
امو :لك طلقااااا
اختو لاسامة بالغرفة جوا شافت الولد الصغير نايم صارت تضربو ع وجهو لحتى يفيق وفاق الولد مرعوب
_ماااامااااا
ركضت عزة لعندو ضمتو وصارت تبكي هي واياه
_قومي انقعلي انتي وابنك برات هاد البيت وهدول تيابكن قووومي
حملت ابنا وطلعت ع الصالون
ابوه :لك عم قلك طلقا والله بغضب عليك ليوم الدين .. لك طلقاااااااا خليها تنقلع من هالبيت حاج تنجسو
عزة وهية عم تبكي :اسامة طلقني
امو :لك عم يقلك ابوك بيغضب عليك بدك ابوك يغضب عليك بسببا .. لك طلقا
عزة :اسامة طلقنييي
اسامة : انتي طالق
قربو اخوتو من الباب رمولا شنتتا برا وصارو يدفشوها لحتى تطلع هية وابنا .. واسامة عم يبكي وماطالع بأيدو شي .. وابنا الصغير ضامما بقوة من رقبتا ومغمض عيونو وعم يبكي وماعم يسترجي يتطلع علهين
طلعت اول خطوة وتاني خطوة ... وخبطو بالباب بكل عزم وقوة
ساحبة شنتتا وابنا على ايدا وماشية بالشارع ودموعا نازلين على خدا
ابنا فهد : ماما مين هدول .. ماما انا خاايف
عزة :لا تخاف ياعمري انا معك
فهد :وينو بابا .. ليش ضل هنيك
عزة :ابني سكوت مشان الله
فهد :ماما زوعان
عزة :هلأ نام
فهد : ع وين لايحين
وقفت ومالقت جواب انو عنجد ع وين رايحين
نزلت ع الارض وحطت ابنا جنبا وصارت تبكي وابنا لما شافا عم تبكي ضما وصار يبكي معا
عزة :ياربي وين روح ... اااخ ياربي ... والله ماعملت شي .. ما ذنبي انو انا عشت بميتم ... ماذنبي اذا اهلو غلطو .. والله ماذنبي
فهد.: ماما بردان
كانت الايام خريفية داخلة ع شتوية والجو بارد ونسمة هوا عم تحرك وراق الشجر الصفرا بالشوارع
فتحت الشنتة ...التياب فوق بعضا .. لقت جاكيت الها والو لبسوهن وكملو مشي
فهد :ماما تعبت شيليني
شالتو وكملت مشي وعيونا ما وقفو بكي
عزة :ياربي وين بدنا انام .. ضلت تمشي لحتى وصلت لشارع كلو بنايات .. وصلت ع اول بناية .. شافا الناطور وطلع لعندا
:مين انتي وشوبدك بهل الليل
عزة : عندك شي محل نام فيه للصبح ... جوزي قلعني برات البيت وماعندي مكان روح عليه
:روحي من هون احسن ما جبلك الشرطة
عزة :لا لا رايحة ..
مشت شوي لقدام وقعدت من التعب وابنا وقف قداما
فهد :ماما زوعان .. مامااا زوعااان ... لا يا الله زوعان
وهادك الكف وتضربو اياها
عزة :جوعان .. جوعان .. من وين بدي جبلك سم الهاري .. ماكنت مدفوس شو جوعك
حط ايدو على خدو وصار يبكي
دغري ضمتو لصدرا وصارت تطبطبلو : ريتا انكسرت ايدي ياعمري ... اسفة يا روحي ... ريتا انكسرت ايدي وما مديتا عليك يا روحي .. يا عمري .. خلص ياقلبي حاج تبكي ... فهد ماما حكيني
اتطلعت عليه ولا غفيان
شلحت جاكيتا وغطتو فيه وحطتو بحضنا .. لقت حاوية زبالة ع جنب قامت صارت تدفش شنتا برجلا لحتى وصلت للحاوية لقت كرتونة حطتا تحتا وقعدت بدروة الحاوية وابنا بحضا وشنتتا حدا
فاقت الصبح والشمس ضاربة بوجها .. العالم كانت اول ما عم تطلع من بيوتا وتروح على شغلا
عزة:ماما .. فهودة .. حبيبي فيق
فتح عيونو وصار يتطلع حوليه
فهد:ماما نحنا نمنا هون
عزة :اي .. يلا قوم
فهد :نرجع ع البيت
عزة :اي حبيبي .. اكيد بكونو راحو بيت جدك .. نشوف ابوك اكيد رح يلاقيلنا تصريفة
رجعو ع البيت .. وقبل ما يفوتو .. شافت اسامة لابس متطقم وريحة البارفان واصلة للجو .. وعم يلولح المفتاح بأيدو وعم يدندن .. وصل لسيارتو ركب وطار
عزة ضلت مكانا مصدومة ماعم تعرف شو تعمل .. شافت انو مانو متأثر ابدا وعرفت انو كلشي صار كان مؤامرة مشان يقلعوها الها ولابنا ..
فهد :ماما .. لااااح البابا ليش مالحتي لعندو
مسكت ابنا ودارت ضهرا لترجع من الطريق يلي اجت منو
عزة :خلص بابا باعنا .. بابا معد بدو ايانا .. ليش عمل حالو مظلوم .. وانو مغلوب ع امرو .. العما ما اجحشني .. كان لازم اعرف من مبارح ماعمل اي شي ليحافظ علينا .. كان عطول يقلي بحارب الدنيا كرمالك .. شو يلي غيرو .. فهمنا انا معد بدو اياني بس ابنو شو وضعو .. اتطلعت بأبنا بعيون باكية
فهد :ماما سو عم تقولي
عزة :يا ربي شو اعمل وين روح بحالي .. مالي حدا .. لك حتى مامعي ولا ليرة ... من وين بدي طعمي هالصغير ... يارب فوضت امري الك
رجعت تمشي بالشوارع
فهد :ماما .. ليش ما لحنا ع البيت .. يا ماااما لدي علي .. لك يا الله .. انا زوعان
(لمحة عن عزة .. بنت متوسطة الجمال طولا حلو وجسما مو رشيق بالعكس ولا سمينة جسما كتير حلو وملفت وبشعرا الخرنوبي وطولو عادي )
فهد :ماما .. سيليني ... رجلي واوا
ماكانت ترد عليه كانت مكتفية بالبكي
وصلو لقدام بناية بفية شجرة صغيرة على الرصيف
قعدت وشردت وصارت تبكي .. وابنا حدا عم يشد من كنزتا
فهد :ماما بدي اعمل نونو ... ماما بدي اعمل نونو ... ماما بدي مي .. بدي اتول .. ماما .. بدي اعمل نونو
صفت سيارة بعيدة عنن شوي .. طلع ناطرو البناية لعندو
الناطور :اهلا اهلا حيدر بيك
حيدر بصوت خفيف تعبان :الله يخليك ابو محمد طلاع لعند خالتي قلا تنزل عم دقلا ماعم ترد وماني قدران انزل
الناطور :بتأمر حيدر بيك .. ثواني وبندهلا
راح الناطور .. وحيدر طب على الدريكسيون واتنهد
رفع راسو وضربت عينو على غزة المرى يلي شاردة وعم تبكي وابنا عم يشدا من تيابا وينق وحدا شنتة سفر

فتح الباب ونزل صار ومشي لوصل قريب منون .. اشر بأيدو لفهد ليجي لعندو .. فهد شافو وراح وعزة كانت سارحة وماحست انو ابنا راح من حدا
حيدر طلع شوية مصاري وعطاهن لفهد بدون مايحكيه ولا كلمة ورجع ع سيارتو
نزلت خالتو من البناي وراحت لعندو
رجع فهد لعند امو وصار يشدا من تيابا
حيدر :وينك خالتي
خالتو :ياعمري حقك علي اخرتك بس كان الهاتف صامت لو مادق علي الباب ام محمد ما انتبهت
حيدر :حصل خير
خالتو :قلي ياعمري كيفك انت
حيدر : الحمد لله .. عايش من قلة الموت
خالتو :لاتحكي هيك بعيد الشر عن قلبك
فهد :ماماااااا
التفتت عليه وقالت شببك
فهد :ماما هداك عمو عطاني هدول
اخدتن بسرعة وصارت تتطلع فيهن ..قامت لترجعن بس حيدر دور السيارة ومشي وقفت مصدومة وعم تتطلع ع المصاري والسيارة يلي مشت .. وهو عم يتطلع عليها بمراي السيارة لحتى اختفت
(حيدر اليوسفي شب تلاتيني مبين ضعيف وحوالي عيونو محاط بالون البني الداكن ..)
سحبت ابنا وراحت ع اقرب مطعم فلافل شترتلو سندويشة واستأذت من العامل انها تفوت ابنها ع الحمام .. فاتت هية وابنا غسلتلو وغيرتلو تيابو وطلعو
رجعت تمشي بالشوارع والارض ضايقة فيها .. لحتى تعبت وقعدت ع جنب رصيف.. وهية قاعدة اجت سيارة ووقفت قداما
انفتح الشباك الخلفي .. كان قاعد فيه بنت ..
:عزة ؟؟
وقفت عزة وقربت من السيارة
كانت بنت حاطة ع وجها مكياج كتير وعاملة تاتو على جنب عينا ع شكل فراشة وشعرا تسريحة عادية ولابسة عباية سودة
عزة :حضرتك بتعرفيني
:يعني عزة مو غلاطانة
عزة:اي عزة بس مين انتي
:ركبي .. ركبي
عزة :كيف بدي اركب معك ومين انتي
:انا كنت معك بالميتم طلعي بالبيت بقلك مين انا
عزة ماكان عندا غير هالحل
قربت وركبت معا هية وابنا والشوفير حطلا الشنتة بالطبون
عزة :مين انتي
همستلا وقالتلا بتعرفي لما نوصل
تحاول تتذكرا عزة بس كمية المكياج يلي مغطاي وجها كتيرة وخافيتلا كل ملامحا
قوليلي :شو كنت عم تعملي بالشارع وع وين رايحة
عزة :قلعني جوزي .. وماكنت رايحة ع محل كنت عم دور ع مكان الجئ فيه انا وهالولد
:هه وليش قلعك .. شبع منك ورماكي .. معد تعجبيه بدو بنت حسب ونسب
عزة :شو عرفك
: الكل هيك .. كل الرجال هيك .. صدقتي انو بحبك .. بس شو مشان ابنو
عزة بغصة :مابعرف
وصلو لقدام بناي
الشوفير :انسة جوري بدك مني شي
جوري :خليك هون اذا بدي منك شي ببعتلك
عزة: جوري ؟؟ مين جوري
جوري : يلا عزة نزلي
نزلو من السيارة .. جوري مشت كم خطوة بس عزة مسكتا وقالتلا انا مابعرف وحدة اسما جوري مين حضرتك
جوري :هههه انا ميسون وليه دبة
عزة :ميسوون؟؟ ماعرفتك ليش هيك عاملة بحالك .. وليش مسماي حالك جوري
ميسون :تعالي ع البيت بفهمك كلشي
طلعو ع بيت ميسون .. واول ما وصلو ميسون شلحت العباي وكان تحتا بدلة رقص
عزة :رقاااصة؟؟
ميسون :اي رقاصة
عزة :طيب ليش
ميسون :لحظة لحتى اخد دش وراجعتلك
فاتت ميسون ع غرفتا وعزة قعدت ابنا جنبا وصارت تنقل نظرا ع البيت
طلعت بعد شوي ميسون لابسة بجامة ولافة شعرا بمنشفة وماسحة كل المكياج شايلة الوصلات عم شعرا والرموش والعدسات وماسحة الوشم
ميسون :شو عرفتيني هلأ
عزة :ميسون شو صاير معك
قعدت ولفت رجل ع رجل وقالت ليش شو صاير علي ..
عزة :كنتي عم تدرسي طب .. يعني لازم تكوني دكتورة
ميسون :ههههه اي صرت دكتورة بالرقص
عزة : مشان الله فهميني
ميسون :تخرجت من الجامعة وانا منتوفة لأ وعلي ديون .. بدي افتح عيادة البلد مليانة عيادات بدك تتوظفي بمشفى الحكومي رح يشلوفوني اخر الدني او بدك وساطة والخاص هه .. اذا الحكومي ماقدرنا نطولو بدنا نطول الخاص .. هيك لحتى لعنت ابو الفهم ورحت صرت اشتغل رقاصة ..
عزة :بس هالشي غلط
ميسون :هههه غلط .. عقولت ناصيف زيتون اكتر ناس عرفو الصح هني الي غلط .. وبعدين شو صاير علي .. عندي بيت وسيارة ومصاري بالبنك وعم حقق حلمي وعم روح كل يوم ع الميتم شوف الولاد اذا حدا مرضان او حدا تعبان بداويه وبشتريلن دوا عحسابي .. انا كلشي عم اعملو مشان الميتم وولاد الميتم .. قوليلي انتي شو عملتي تزوجتي شب فكرتيه بحبك هه .. ليكي شو عمل معك .. الميتم ايمت اخر مرة زرتيه .. شوفي مين فينا يلي خسران انا ولا انتي ... انا لما برقص بغير ملامحي ومابسمح لحدا يلمس شعرا مني .. المهم فضيلن جيابن
ميسون محدا بيعرفا .. هنن بيعرفو الرقاصة جوري .. وميسون محدا بيعرفا نهائيا .. بتعرفي ليش عم اعمل هيك .. مشان اصرف ع الميتم هي المصاري يلي عم يرشوها ع الرقاصات هالاطفال الايتام اولى فيها .. المهم شيلنا مني .. قوليلي انتي شو ناوية تعملي
عزة :مابعرف .. بدي دبر بيت وشغل
ميسون :ساعدك
عزة :لأ
ميسون :معك حق لانو اذا بدي ساعدك بصفة ميسون محدا رح يساعدك واذا بطريقة جوري رح جبلك وجع راس ويفكروكي فلتانة .. طيب شو رأيك دبرلك بيت
عزة :كمان لأ انا بدي قوم روح
ميسون :اقعدي ع وين بدك تروحي
عزة :ماهون مكاني
ميسون :طيب خليكي اليوم حرام مشان هالطفل
عزة :اذا مالقيت مكان رح ارجع
ميسون :طيب رح اعطيكي رقمي واذا صار معك شي بتحكيني فورا
عزة :رقم جوري ولا ميسون
ميسون :هه التنين
مسكت ابنا من ايدو وجرتو وبالايد التانية شنتة السفر
نزلت وكملت مشي بالشوراع والبنايات ..
وصلت لقدام بناي وكان الناطور عم يرشرش مي
عزة :عمو ممكن شربة مي
عطاها النبريج وصارت تشرب من تمو .. وشربت ابنا
قعدت ع جنب وحطت ايدا على كتف ابنا
:ع وين رايحة يا بنتي
عزة :مابعرف من مبارح بليل داشرة بهل الشوارع ..
: ما الك حدا
عزة :لا جوزي قلعني .. ومالي اهل روح عليهن .. عم دور بركي بلاقي شغل ومكان نام فيه انا وهالصغير
: لا حول ولاقوة الا بلله العلي العظيم .. وين نمتي مبارح
عزة :جنب حاوية
: طيب تشتغلي بشطف الدراج
عزة :اي .. اي بشتغل
:بس ماعندي مكان تنامي فيه
عزة :بنام تحت الدرج مابخلي حدا يحس علي .. مشان الله ياعمو
: جيبي هالشنتة والحقيني
اخدت الشنتة ولحقتو فاتو ع البناي
:حطي شنتك هون تحت الدرج .. لهون محدا بينزل .. وخدي هالنبريج وطلعي بلشي اشطفي من فوق .. وابنك هون بخليه جنبي
عزة :يكتر خيرك ياعمو
بلشت عزة تشطف درج هي البناي والبنايات المجاورة .. كان يطلعلا شوية مصاري يقدوها الها ولابنا اكل ليوم واحد وصارت تنام تحت الدرج .. وناطور هي البناي عطاها فرشة وحرام تنام عليهن
_____________________
بقصر بيت اليوسفي
قاعدين على طاولة كبيرة
بالصدر الام سلمى .. وع ايدا اليمين ابنا حيدر وع ايدا الشمال بنتا بيان .. عم ياكلو ..
اندق الباب وراحت الخادمة تفتح الباب
فتحتو وكان الابن الكبير لهي العيلة وهو بلال دخل هو وزجتو وولاد
بلال :صباح الخير للجميع .. حلفنا محد يقوم
حيدر :ههه واثق من حالك انو رح نقوم
بلال :كيفك حيدرة
حيدر :بخير
بلال :ايمت بدك تروح ع المشفى
حيدر :بكرا
بلال :اقسم بلله فكرت اليوم وعأساس جاي انا اخدك
حيدر :لا بكرا الموعد مو اليوم
زوجة بلال سلوى :كيفك مرت عمو
سلمى :اهلا حبيباتي .. تعالو تيتا تعالو
قربو ولاد بلال مهند ووعد سلمو ع ستون
قعدت سلوى ع السفرة : كيف بيونة
بيان :مشتاقتلك كيف انتي
سلوى :بخير الحمد لله .. كيفك سلفي حيدر
حيدر :منيح بنشكر الله
بلال :حيدر لكن بتنزل معي ع المصنع اليوم
حيدر :اي لكن مانك شايفني لابس وناطر
بلال :ماما سلوى بدا تقضي اليوم عنكن قال
سلمى :بعيوني مرتك وولادك
حيدر :يلا قوم بلال
بلال :يلا .. ساعدك ؟؟
حيدر : لا شو شايفني مكرسح .
بلال :يلا قوم لكن
طلع حيدر وبلال ..وسلمى عم تراقب حيدر بعيونا وحكت :الله يشفيك ياعمري
بيان وسلوى :امين
بيان :تقبر قلبي يا اخي
رن تلفون بيان
بيان: الوو .. اي يلا يلا جاي
سلمى،شوفي ماما
بيان ،عندي جلسة تصوير يلا بالاذن
اخدت غراضا يلي كانو جنبا ع الكرسي واخدت الكاميرا علقتا برقبتا وقامت
_______________
بمصنع اليوسفي .. هو مصنع بلاستيك
فاتو بلال وحيدر .. وصارو يمشو جنب خزانات مي مصنوعة جديد
صار حيدر كل ما يقرب من خزان يدق عليه دقتين .. لوصل لخزان دق عليه دقتين
حيدر :يا موفق
اجا عامل من جوا
حيدر :هاد الخزان مانو ظابط خدوه دوبوه ورجعو صبوه مرة تانية
موفق :بأمرك يابيك
موفق : شباب .. تعالو ساعدوني
بلال : معلم وانحنا منك نتعلم
حيدر :اي امشي .. امشي بلا غلاظة
خلصو تفقد البضاعة وفاتو ع مكتبن .. قعد حيدر ورا المكتب واخوه قعد قبالو
حيدر : شو الوضع .. شو متصالح انت وسلوى
بلال :ماشي الحال
حيدر : كيف يعني ماشي الحال
بلال :كل واحد عم يقصرا من عندو
حيدر :انت لو بتعقل مابصير معك كل هالشي
بلال :ليش شو عم اعمل
حيدر :مثلا لعد تروح ع الكازينو وتتفرج ع الرقاصات
بلال :معك حق .. انا متغير كتير .. بس مارح ارجع لحتى احصل على هالرقاصة
حيدر :مين هي
بلال :رقاصة اسما جوري .. لو بضل بعمري يوم واحد لاخدها ليلة
حيدر :انت عم تحكي من كل عقلك ..لك روح التهي بمرتك وولادك ..لسه داير ع الرقصات .. عنجد ياعيب الشوم عليك
بلال :حيدر خلص لاتتدخل .. انا هيك عقلي
حيدر :لك تضرب شو مقرف
بلال :مارح رد عليك .. انا رايح تروح ع الشركة ولاتضل هون
حيدر :لا بدي ضل هون أشرف ع الشغل يلي عم يتصنع .. انت روح وابعتلي السيارة
بلال :ماشي .. سلام
طلع بلال وحيدر قال : الله يكبرلك عقلك
_____________
بيان ماشية بسيارتا الكشف .. كان في عجقة وعم تنفخ وتضرب ع الدركسيون .. وقفت ع الاشارة
بيان :اوووف هلأ وقتك ..
التفت ع جهة اليمين واجت عينا على عامل نظافة .. كان لابس تبايو الخضر المتسخين ومعو مكنسة وعم يقش الطريق ..وقف جنب العامود اخد قنينة مي كانت عند سفل العامود فتحا ورفعا لفوق وصار يكت المي بتمو .. بعدين شلح الطاقية ورش ع راسو وشعرو .. وصار يمرر اصابيعو بشعرو العبي .. اتطلع على عضلاتو الممتلئة وسمارو وكأنو عامل برونزاج بس هاد بروزناج طبيعي من الشغل كل يوم تحت اشعة الشمس
رفعت الكاميرا وصورتو عدة صور
مشت بسيارتا وبرمت الشارع وراحت وقفت قدامو
كان معا قنينة مي فاضية رمتا عند رجليه
رفع راسو وشافا عم تتطلع عليه وتضحك
ماحكاها شي نزل شال القنينة وحطا بالحاوية
فتحت جيبة السيارة وكان معا كيس مكسرات صغير اخدتو ونزلت من السيارة وصارت تفصفص وترمي القشور بالارض
اتطلع فيها بطرف عينو بقهر بس ما حكي .. جاب المكنسة وصار يكنس
وهية مازالات عم ترشق القشور بالارض
وقف المكنسة واستند عليها ناطرا لتخلص
حطت الكيس ع جنب ونفضت اديها وبسرعة رفعت الكاميرا من رقبتا وحطتا على عيونا وصورتو
_انتي شوو عم وتعملي
بيان :واخيرا حكيت
_شو مشكلتك
بيان : ماعندي مشكلة
:شو مشكلتك معي .. بتعرفيني شي ؟
بيان:لأ
:لك شووو بدك ... اااه هلأ عرفت انتي من هدول الناس يلي شايفين حالن وبفكرو العالم كلا متل الحشرات
بيان :اعوز الله كون منن
:طيب لو سمحتي قومي روحي بطريقك .. بدي خلص شغل احترقت بالشمس
بيان: بدي منك طلب
:مني انا ؟؟روح نضفلك قدام بيتك يعني
بيان :لا لا .. شايف هدول العيون "اشرت على عيونا" هدول كاميرا وبرصد كل شخص ممكن يصير مشروع نجم
:ما فهمت
بيان :انت لما بتتطلع ع حالك مابتشوف شقد انت حلو
:هه عم تتغزلي فيني يعني
بيان: يا الله شو غليظ اي لا تصدق حالك
نزلت ع الارض وقالت انت شخصيتك كتير حلوة .. وحلو كتير اذا بتمثل اعلانات مثلا شامبو مثلا ازياء .. تفضل هاد كرتي في عنوان الاستديو تبعي ورقمي تواصل معي اوك
اخد الكرت وصار يتأملو
بيان :اااه ماتعرفنا
:سعد
بيان تشرفت فيك سلام
ركبت وراحت وهو مصلط نظرو عليها
_________________
المسا
بضجيج الكازينو والكاسات يلي عم تخبط ببعضا وصوت الضحك
طلع صوت المقدم : ومعنا وصلة رقص مع الراقصة جوري
الكل صارو يصفقو ويصفرو ..
طلعت ع المسرح والهدوء عامم المكان ..مافي غير رنة خلخالا عم تصحد صدى مع ضربة رجلا بالارض
عطت اشارة يشغلو الميوزيك
بلشت موسيقى هادية وبلشت تتمايل معها بكل هدوء وركازة وكأنو جسما مصنوع من عجين ..
فات من باب الكازينو بلال وشافا مبلشة بوصلتا .. سحب اول كرسي وقعد عليه وصار يتأملا من اصابع رجليها لخصرا العاري يلي عم يتمايل لا اديها يلي عم تمايلن فوق راسا ..
قوت الدقة وذات حركة وذاد حماس الجهمور ..
خلصت وصلتا والكل يطلب منها انها تكمل .. بس هية ما ردت ع حدا نزلت وراحت ع غرفة القياس
اندق الباب
جوري :فوت سليم
انفتح الباب وماكان سليم كان بلال
جوري شافتو من المراي وصارت تحكيه بدون ماتقوم من مكانا ومن خلال المراي
جوري :اهلا اهلا بلال بيك ليش معذب حالك وجاي لهون .. انا كنت عم ظب مكياجي وطالعة اقعد معك برا
بلال قرب ووقف وراها :انتي بتعرفي شوبدي منيح
جوري :ويلي بدك اياه مارح اقدر اعطيك اياه
بلال :اطلبي المبلغ يلي بدك اياه
جوري :مابدي ولا ليرة ولا بدي بيع حالي
بلال : ليش هلأ انتي ملك نفسك
جوري :هه شي ما خصك فيه
بلال :لا تكبري راس معي انتي مابتعرفي مين بلال .. هلأ بخطفك وباخد الشي يلي بدي اياه بالغصب .. مشان هيك عطيني اياه براضكي بكون احسن الك والي
جوري خافت من تهديدو بس مابينتلو هالشي
جوري :عطيني وقت فكر
بلال :اي هيك بدي اياكي يا قطة ..
حط اديه على كتافا وقال :يلا ناطرك برا
بعدتلو اديه عن كتافا وقالت يلا لاحقتك
طلع وهية من جواها خايفة ..
جوري :لازم لاقي حل .. شو هو يا جوري .. شو هو .. لك الله يلعنك .. بسطية كلشي الو حل .. فتحت علبة المكياج ورجعت تظبط مكياجا
_________________
متسطحة جنب ابنا وعم تلعبلو بشعرو والدمعة بعينا
عزة :الله لايوفقكن يارب ... الله يفرجينا فيكن يوم يا ولادين الحرام .. شو ذنبي لتعملو معي هيك .. ولا اسامة شو عملتلو .. بس انا كان لازم اعرف من زمان لانو تغيرت معاملتو معي كتير
###فلاااش_باااااااك####
اسامة :عزة .. عزة .. قومي حطيلي عشا
تجلست عزة ولقت اسامة قاعد جنبا ع التخت وعم يدخن
عزة :شبك اسامة
اسامة :قومي حطيلي عشا
عزة :من شوي تعشينا
اسامة :وانا هلأ بدي يلا قومي
عزة :طيب قوم لحالك والله تعبانة
اسامة :بلله شوو انا تزوجت مشان قوم اعمل عشا لحالي .. قومي خلصينا
عزة :اووف ياربي .. بترجاك ولوو والله فارطة تعب
اسامة :لك خلصينا .. مابكفي حاويكي
عزة :شو يعني حكيك
سكت
عزة :شو يعني عم تعيرني انك تزوجتني وسترت علي يا اسامة
اسامة :ماقصدي
عزة :لا قصدك .. انا متأكدة .. اذا متندم ماصار شي فيك تطلقني
اسامة :خلص لاتخبصي رجعي نامي
عزة :قايمة حطلك عشا
اسامة خلص معد بدي نامي
تمددت وصارت تبكي
حط ايدو ع كتفا وقال :مابقصدي بترجاكي سامحيني
عزة :خلص تركني ..
####بااااك###
عزة:طيب اندمت ليش تزوجني ابنو شو ذنبو ..
___________________
ببيت اهلو لاسامة قاعدين الكل مجتمعين
اسامة :ماما هي عزة وخلصنا منا .. شو ناوية تعملي هلأ
ام اسامة :بكرا رح نخطبلك بنت عمك ونحدد العرس .. مشان ورتة عمك كلا تصير الك
اسامة :طيب وابني
ام اسامة :اذا بتجيب سيرتو هو وامو لسانك لقصو
اسامة :قلتلك نزوة .. بس ابني من لحمي ودمي
ام اسامة : حاليا مابدنا حدا يعرف انك كنت متزوج والولد خليه مع امو بكون احسن .. ولما تتزوج انا بجبلك ابنك لعندك
اسامة :طيب مابدنا نعرف وينا .. ساعدا ع القليلة
ام اسامة :لاتخاف عليها بنت شوارع وبتدبر حالا
اسامة :طيب متل مابدك
_______________________
سعد .. يا سعد تعال اتعشى
طلع سعد من غرفة صغيرة للغرفة المجاورة كانت امو واخواتو الصغار قاعدين على الارض والاكل بالنص .. قرب وقعد بين اخواتو الصغار .. بلشو ياكلو كلن من نفس الوعاء
اخوه الصغير للا اخ الاكبر: لا تكبر اللقمة
رد عليه :مادخلك وكول بسرعة
اختن : يا الله شوي شوي هلأ بتاكلوهن ومابحلق اكل شي .. ماما قوليلن
_قلتلك لا تكبر اللقمة يا حيوان
امهن :خلص سكتووو... وكلو ع السكت
سعد بعدو ما مد ايدو ع الاكل وعم يتطلع عليهن واحد واحد
سعد :دايمة
ام سعد :امي كوول
سعد :ماني جوعان كلو انتو .. صحة وهنا
قام وراح لعند الباب
ام سعد :ع وين
سعد :رايح شوف سامر
ام سعد :اي الله معك طلع لبس شحاطو ومشي .. طلع من جيبة قميصو باكية دخان وطلع سيجارة وصار يدخن وهو ماشي .. وصل ع بيت رفيقو وكان رفيقو قاعد ع باب بيتو
سامر :هلا .. هلا ابو السعود
قام جبلو كرسي ورجع
سامر :تفضل قعود
قعد سعد بدون مايحكي خلص اول سيجارة وشغل التانية
سامر :كيفك وكيف الشغل
سعد :الحمد لله
سامر : شبك مانك على بعضك
سعد : نهلا
سامر :شبا
سعد :انخطبت
سامر :لا تقولا
سعد بحزن :والله
سامر :لمين وايمت
سعد :مبارح ولمين لواحد معو مصاري
سامر :طيب خلص لاتزعل .. مانها من نصيبك
سعد :هه مانها من نصيبي .. اااخ ياصاحبي .. راحت قدامي وابوها الله لايوفقو ..خليني ساكت
سامر :طيب شو طالع بالايد
سعد :ولا شي .. الله يهنيها ويسعدا ..
سامر :بعين الله
رما السيجارة وقال : اي والله
____________________
الصبح
عزة عم تشطف درج البناي خلصت ونزلت لعند الناطور ابو العز
عزة :عمو وينو فهد
ابو العز :لسا مافاق
عزة :عنجد .. رايحة شوفو
ابو العز :ماشي .. وانا طالع شوف اهل البناب شوبدن غراض
طلع ابو العز وعزة قربت من ابنا تفيقو
عزة: فهودة .. ماما .. يلا فيق .. فهووودة
حطت ايدا عليه ولا نار وشاعلة
عزة :فهد ماما .. فيق .. ياربي الولد عم يقلي قلي ... عزة ... ماما ... للاااا ياربي الولد ماعم يرد
حملتو وركضت لبرا
عزة :يا عمو ابو العز ...يااا عموووو ... ياربي ..فهد ماما عم تسمعني ... ركضت ع الشارع ووقفت تاكسي
عزة :ع اقرب مشفى الله يخليك
_________________
وصل حيدر وبلال ع المشفى
ممرضة الاستعلامات :اهلا حيدر بيك الدكتور ع الطريق تفضل انطرو فوق
حيدر :لا خلينا ننطرو هون
قعد حيدر وقعد حدو بلال
حيدر :سلوى دقتلي بليل عم تسألني عليك .. كنت بالكازينو؟؟
بلال :اي
حيدر :وشو صار معك
بلال :سهرنا شوي انا وجوري
حيدر :هه .. اي وبعدين
بلال :هددتا اذا مابتعطيني الشي يلي بدي اياه رح اخطفا
حيدر : اخي عم تحكي جد .. والله مابعرفك تافه لهل الدرجة
بلال : الشغلة صارت تحدي
حيدر :تضرب انت وهالتحدي بدي اعرف ايمت بدك تحط عقلك براسك عندك مرى متل القمر وانت بين الفلتانات
بلال :خلص شيلك مني
انفتح باب المشفى وفاتت عزة عم تركض وتبكي وابنا بين اديها
عزة :مشااان الله ابني حرارتو مترفعة كتير وماعم يصحا
الممرضة : معك تأمين
عزة :لك عم قلك الولد رح يروح بين ادي وانتي عم تسألني عن التأمين
الممرضة :طيب معك تدفعي كاااش
عزة :لك حرااام عليكي ابني عم يموت وانتي عم تسأليني عن المصاري
الممرضه :اسفة.. بس هي الاوامر .. خلص خديه ع مشفى حكومي ليش جاي ع مشفى خااص
عزة :بس دخلووه والله بروح بجبلك مصاري وبرجع بس دخليه بترجاكي وخلي دكتور يشوفو
الممرضة :والله حاسة فيكي بس انا عبد مأمور
عزة :ياااربي شووو اعمل .. ياالله ابني رح يروح بين ادي دخيلك يا الله
قام حيدر لعند الممرضة :ليش ماعم تستقبلو الطفل
الممرضة:حيدر بيك هيك الاومر
حيدر :ايو اوامر هي الولد رح يروح بين اديه اموو وانتي عم تحكي عن الاوامر .. هلأ بتدخليه فهمتي
الممرضة :حاضر .. حاضر حيدر بيك
عزة لما شافتو عرفتو انو هو يلي ساعدا وهو كمان عرفها
عزة :شكرا .. شكرا كتير يا اخي .. لانك حكيت معن .. هلأ انا بروح بدبر المصاري وبرجع فورا
حيدر : ولا يهمك اختي .. وكمان لاتجيبي شي الحساب رح يندفع
اجو الممرضين اخدو الولد من حضن امو وقالولا :انطري هون ليكشف عليه الدكتور
عزة رجعت تحكي حيدر :مابصير .. انت هديك المرة ساعدتني .. وفضلك مارح انساه بس هي المرة لأ
حيدر :لا خلص انسي والله يشفيلك ابنك
عزة :امين ..
حيدر :ادعيلي الله يشفيني انا كمان
عزة :روح الله يشفيك يارب
حيدر :بالاذن
عزة :بقلبا شو مرضو يا ترى
بلال : كنت انا رح اتصرف
حيدر :ههه بعرف .. يلا نطلع لفوق
طلع حيدر وبلال بالاصنصير وضلت عزة رايحة جاي ناطرة حدا يطلع ويطمنا على ابنا

#يتبع........

والقصة ع موعدنا جزئين باليوم

الرواية الرائعة - ازمة ثقة
 
رد: أزمة ثقة

#ازمة_ثقة


#الجزء_الثاني

عزة ناطرة حدا يطلع يطمنا عن ابنا .. طلع ممرض
: حضرتك امو للطفل
عزة :اي .. اي
:ابنك الحمد لله بخير .. معو شوي التهاب حطيناه بغرفة فيكي تطلعي لعندو
عزة:يعني ابني بخير
:اي بخير .. تفضلي معي لوصلك لعندو
طلعت عزة مع الممرض ع غرفة ابنا .. اول مافاتت لقت ابنا فايق
عزة :ماما ياعمري انت بخير
فهد :اي ماما انا منيح
حطت ايدا ع راسو ..كان في حرارة بس خفيفة
عزة :الحمد لله ... الف حمد وشكر الك يارب
فاتت ممرضة
: كيفك ياحلو
فهد : الحمد لله
قربت شيكت ع السيروم وعلى ايدو مكان الابرة .. وحطت ايدا على راسو
: لا الحمد لله الحرارة عم تنزل
عزة : شكرا كتير الكن
: ولايهمك هاد واجبنا ... وكمان لاتواخذينا ع الشي يلي صار تحت صدقينا نحنا عبيد مأمورين
عزة : بس مابصير هيك .. والله كنت رح جيب مصاري وارجع
: والله مابعرف .. بس الحمد لله الله بعتلك حيدر بيك
عزة :صح مين هاد الشخص
: شخص كتير منيح وبساعد الكل
عزة :وشو مرضو
: عم يغسل كلى
عزة : ياحرام والله زعلتيني عليه
: اي والله الله لايضر حدا ...
عزة :طيب حدا من اهلو يتبرعلو بكلية
: المشكلة محدا اتطابقت كليتو على كلية حيدر .. ناشرين بالجرايد اذا حدا بيتبرعلو وحاطين مبلغ كبير
.. المشكلة كمان ماحدا عم يطابق معو
_________________
فايتة من باب الميتم ومعا كياس كبيرة فيها هدايا للولاد .. بس وقفت لما شافت وحدة عم تصرخ بالولاد
: اذا حدا بعذبني رح عاقبو عقاب كبير ... اذا بتقللو ادب كمان رح عاقبكن .. اذا بتتقاتلو بين بعض كمان في عقاب ..شوو فاهمين .. انا مابدي وجع راسي معكن .. من هلأ عم قلكن بتحترمو حالكن مشان احترمكن مابتحرمو حالكن انا مابوفر حدا عم تفهمو
ميسون :هي هي ..انتي مين
التفتت عليها وقالت :انتي يلي مين
كل الولاد ركضو لعند ميسون
ميسون: اهلين حبيباتي ... اي ماجاوبتيني يا انسة مين حضرتك
: انا توظفت اليوم لحتى اعتني بالصغار .. بس انتي مين
ميسون :انا دكتورة الاطفال بهاد الميتم .. بس يا موظفة الولاد مابينحكى معن هيك اوكي
:انا بعرف شغلي كتير منيح .. انتي دكتورة شغلك بالدكترة وبس وتركي التربية علينا
ميسون :بلله شو التربية .. واضحة التربية يلي بدك تربيهن اياها
: هدول ولاد ميتم يعني مانن مرباين وبدي كون معن قاسية لحتى يتربو منيح
ميسون :هدول الولاد مربين اكتر منك عم تفهمي
:لاتكبري كلام معي عم حزرك
ميسون: اااه خوفيتني .. عكل حال انا مارح حكيكي واذا بصير شي ع الولاد ماتلومي الا حالك .. عم تفهمي
تعالو حبيباتي شوفو شو جبتلكن معي
ضلت واقفة مكانا والشرار عم يطلع من عيونا
نزلت ميسون ع الارض وقالت : مين عم يفرشي سنانو منيح قبل النوم
الكل :انا .. انا .. انا
ميسون :طيب مين عم يغير تيابو كل يوم
الكل :انا .. انا
ميسون :شطورين .. هدول الهدايا كلن الكن
وزعت الهدايا ع الولاد وراحت ع مديرة الميتم
المديرة :اهلا .. اهلا دكتورة
ميسون :كيفك ست حنان
حنان :الحمد لله بخير
ميسون :مين هي الجديدة
حنان :قصدت سما
مسيون :مابعرف شو اسما .. شو وضعا هي
حنان :اجا طلب توظيفا من الدولة يعني مافينا نعترض
مسيون :امممم .. بسيطة .. بس شكلا مانا مصلي عالنبي
حنان :شكلا مدعومة
مسيون :مابهمني .. يلي بهمني اذا بينأذى ولد لاحسب الله ماخلقا
حنان :ان شاء الله مابصير شي
مسيون :كيف الولاد اليوم
حنان :في كرم عم يسعل اليوم
ميسون :هلأ بشوفو بالاذن
__________________
سعد عم يكنس الطريق .. قام تذكر بيان كان نسيان الموضوع تماما .. بسرعة صار ينبش بتيابو مالقى شي
سعد.:هه طول عمري مالي حظ
نزل راسو وكمل تكنيس الطريق
____________________
بعد يومين
ماشية بيان بسيارتا وعم تتلفت يمين وشمال
بيان :وينو هاااد .. اووف كان مشروع نجم كتير حلوو .. وليش ما اتصل ولا حتى اجى لعندي ... خلص حاج عذب قلبي مارح لاقيه .. بس انا ماصدقت لقيتو
دعست ع البانزين ومشت بسرعة
______________
خلصت شطف الدرج ونزلت ع باب البناية وهية عم تنزل الكم ع اديها وعم تنزل البنطلون .. كان ابنا قاعد ع الكرسي جنب الناطور ابو العز
عزة :شو ماما شو عم تعمل
فهد :ولا شي قاعد حد عمو عم يحكيلي قصة
عزة :اي منيح ..
ابو العز :يعطيكي العافية يابنتي
عزة:الله يعافيك .. عمو بدي روح مشوار صغير معلش خلي عندك فهد
ابو العز :اكيد فهودة بعيوني
عزة :يسلمولي عيونك
راحت لعند الدرج اخدت جزدان صغير وراحت .. وقفت تاكسي ومشت
______________________
بالميتم
والله معد عيدا ... والله معد عيدا
هاد الصوت سمعتو ميسون اول ما فاتت من باب الميتم .. وركضت لمصدر الصوت ..
كانت سما واقفة قدام ولد صغير وعم تضربو على اديه يلي مغطي وجهو فيهن
مسكتلا ايدا ودفشتا لورا
ميسون :انتي حيواااني .. ليش عم تضربيه
سما :عاملا على حالو
ميسون :وهيك بتضربيه
سما: منيح اكتفيت بس هيك
ميسون :شو رأيك جبلك شي تنين يساعدوكي عليه .. العما مافي بقلبك رحمة
سما :دكتورة ميسون لا تتدخلي احسن ما امنعك من فوتت هاد الميتم عم تفهمي
ميسون :بلله شوو
سما :اي متل ماسمعتي .. ع حسب معلوماتي انك عم تجي لهون تطوع منك .. يعني مانك موظفة .. واي غلطة معي بمنعك تفوتي على هالميتم بالقانون عم تفهمي
ميسون :بسيطة اعملي وكتير
سما :هه يلي بيطلع بأيدك بيطلع برجلك
ميسون سحبت الولد عم يبكي ومشت وهية عم تزور سما ..
اخدتو ع غرفتا وصارت تتطلع على اديه الحمر
ميسون :الله يكسر اديها .. خلص حبيبي حاج تبكي
ضمتو لصدرا وهو صار يبكي عصدرا وهية صارت تبكي معو
_________________
نزلت من التاكسي ووقفت قدام المشفى .. اتطلعت عليه نظرة طويلة بعدين قررت تفوت
دخلت لعند ممرضة الاستقبال
عزة: لو سمحتي .. وين بلاقي الدكتور يلي عم يتابع حالة حيدر بيك
: ليش عم تسألي حضرتك
عزة :بدي اتبرعلو بكيلتي بس اذا اتطابقت
الممرضة :طيب لحظة .
رفعت التلفون وقالت :جود تعال شوي
اجا ممرض لعندن
جود :شوفي
الممرضة :هي المدام وصلا لعند الدكتور ايهم
جود :تفضلي معي يامدام
طلعت معو ووصلا لعند الدكتور
جود :دكتور المدام بدا تقابلك
الدكتور :تفضلي
عزة :بصراحة بدي اعمل تحاليل وشوف اذا كليتي بتتطابق مع كلية المريض حيدر
الدكتور :بدك تتبرعيلو
عزة :اذا اتطابقت
الدكتور :كتير محتاجة مصاري لحتى بدك تبعي كليتك
عزة :لا انا مابدي بيعا بدي اتبرع فيها
الدكتور : بتقربيه يعني
عزة :لا مابعرفو
الدكتور :كيف هيك
عزة : خلص هلأ ما مهم .. المهم بدكن تعموليلي التحاليل ؟
الدكتور :اي تفضلي ..
مشو اتجاه المخبر
عزة :بس انابقول ما تقولولو انو في متبرع بركي ما اتطابقت
الدكتور :وهيك عم نعمل
عزة : ممكن اطلب طلب
الدكتور :تفضلي
عزة : اذا اتطابقت ومشي الحال .. مابدي حيدر يعرف مين انا قبل العملية
الدكتور :ليش
عزة :يمكن اذا شافني مرة وضعيفة مايرضى ياخد الكلية
الدكتور : شو عامل معك حيدر
عزة :فضل مابنساه لموت .. وكمان مابدي تخبرن انو مارح اخد مصاري .. لبعد ما اطلع بتخبرن
الدكتور :ولايهمك ..
وصلو ع المخبر
الدكتور :تسطحي هون لو سمحتي
______________________
المسا وهية على منصة الرقص وعم ترقص وماخدة عقل الكل .. فجأة من وراها بلال مسكا من زندا ووقفا
وقفت الطبلة والكل صارو يتطلعو عليه
جوري :بلال تركني
سحبا لبرا وطلع فيها
جوري :بلال .. يا بلال ..
وقفو برا جنب سيارتو
بلال :شبك
جوري :انت يلي شبك
بلال :نسيتي شوفي بيني وبين
جوري :لا ما نسيت .. بس انا ماني جاهزة
بلال :اااه والله وكيف مانك جاهزة .. عم تستمتعي وانتي شايفتيني عم احترق
جوري :مو هيك .. بس مهلني يومين
بلال :ولا يوم هلأ بنروح وبنكمل سهرتنا بشي اوتيل .. وحاج تعملي حالك شريفة علي
جوري انجرحت من كلامو
جوري :بس عنجد مافيني اليوم
بلال:ليش
جوري :معزورة
بلال: وشو عازرك بلله
جوري :شو شو عازريني مانك متزوج
بلال :هاه معزورة وعم ترقصي
جوري :اي شوفيها
بلال : طيب ايمت بتخلصي
جوري :كم يوم
بلال :كم يوم يعني ؟؟
جوري : خمسة
بلال :خمسة وبس
جوري :ماشي .. بعدلي هيك بدي فوت كمل الوصلة
بلال :لا حاجتك اليوم
جوري :الشغلة ما بأيدي
تركتو وفاتت
هو من قهرو ركب سيارتو ومشي ع بيتو
اول مافات كانت مرتو ناطرتو
سلوى : اهلين حبيبي .. وين كنت
بلال :مادخلك
سلوى :طيب انت لايمت بدك تضل هيك قلي انا بشو مقصرة معك
بلال :انا هيك حبك تعيشي معي اهلا وسهلا ماعجبك الباب بفوت جمل
سلوى :ماعم تفكر بولادك
بلال :ولادي ما بنقص عليهن شي وعم عيشن احلا عيشة
سلوى :ولادك بدن اياك جنبن
بلال :انا عطول جنبن وكمان هاد حكي المسلسلات بلاه مالابقلك
سلوى :مابقول غير الله يهديك
تركتو وفاتت ع غرفتا
وهو رما حالو ع الكنبة ومسك الريموت وشغل الtv
_________________
الصبح فاق حيدر على رنة تلفونو
تجلس واخد التلفون ورد
حيدر :اهلين دكتور ...
الدكتور :عندي الك خبر حلو
حيدر : عنجد .. شو هو
الدكتور :لقينا متبرع لكليتك ومطابقة الك
حيدر بفرح :عنجد دكتور
الدكتور :اي .. عنجد وياريت تجي لعنا بأسرع وقت مشان نحدد العملية
حيدر :طيب شي ساعة
______________
سكر الدكتور واتطلع ع عزة
الدكتور :مابتصدقي شقد بين من صوتو انو فرحان
عزة :الحمد لله
الدكتور :متأكدة من الشي يلي بدك تعمليه
عزة :مليون بالمية .. طيب انا هلأ بدي روح امن على ابني عند رفيقتي وانت اول ماتحدد موعد العملية اتصل فيني بكون عندك
الدكتور :ماشي
______________
حيدر طلع من غرفتو مستعجل ليخبر امو واختو هالخبر المفرح ..
حيدر من راس الدرج :امي .. امي .. بيان .. بيان
نزل اول درجتين وزحطت رجلو وصار يتدحرج ع الدرج ..لوصل لاخر درجة وهو غايب عن الوعي
سلمى :حييدددددرررر ... حيييدررررر... بيااان .. اخووكي ساعديني
________________
رن الجرص على ميسون .. قامت وفتحت
ميسون :هي انتي ؟؟ فوتي فوتي
عزة :بدي منك طلب
ميسون :تفضلي
عزة :بدي خلي عندك فهد يومين
ميسون :لوين رايحة
عزة : لما ارجع بخبرك
ميسون : طيب مابدك تفوتي
عزة :مبلا
فاتو وقعدو يشربو قهوة
ميسون :عزة ع وين بدك تروحي
عزة :اتبرع بكليتي
كانت عم تشرب قهوة ولما سمعت نفخت كل القهوة يلي بتما وقالت :شوووووووو
عزة :متل ماسمعتي
ميسون: انتي مجنونة ..بدك تبيعي كليتك ..لك شقد بدك مصاري انا بعطيكي بس ماتبيعي قطعة من جسمك
عزة :اولا انا مابدي مصاري وتانيا بدي اتبرع فيها مو بيع فيها فرق
ميسون :لمين ؟؟
عزة :لشب مريض
ميسون :وكيف تعرفتي عليه لهل الشب المريض
عزة :ساعدني ..ووقف جنبي .. كان فهد سخنان ولما فوّتو ع المشفى ماقبلو يدخلوه قال بدن تأمين وهو دفع عني
ميسون :اااه والله .. وليش ما اتصلتي فيني شونسانية انو انا دكتورة
عزة :راح عن بالي
ميسون :ولانو دفع عنك كم ليرة بدك تعطيه كليتك
عزة :اي مابس هيك .. ومرة شافني بالشارع عطا فهد مصاري
ميسون :لانك فضلتي الشارع على انك تبقي معي .. وهي النتيجة
عزة :ميسون خلصنا بقا والله بقوم وبروح
ميسون :خلص .. خلص قعدي عملي يلي بريحك كليتك وانتي حرة فيها
عزة :بدي تنتبهي ع فهد
ميسون :ولايهمك عندي .. بس بأثر شي اذا اخدتو معي ع الميتم
عزة :اي عادي ولايهمك اصلا هاد المكان يلي ربينا فيه
رن تليفون عزة
عزة :هاد الدكتور (ردت) الو اي دكتور ... شووو .. يلا جاي فورا
ميسون :شوفي
عزة :الشب مدري شو صابو ودخلوه ع العمليات بدي روح فورا .. مشان الله انتبهي ع فهد
ميسون :طيب مابدي اجي زورك
عزة :لا لا ولايهمك بدبر حالي ..فهودة ضل مع خالتو ماشي ماما
فهد :حاضر ماما
طلعت عزة وميسون قالت لفهد : انا فايتة البس مشان نروح مشوار اوكي حبيبي
فهد :اوتي
________________
وصلت عزة فورا ع المشفى وطلعت لعند الدكتور كان بغرفتو
الدكتور :منيح جيتي بسرعة
عزة :شو صاير
الدكتور : هاد الشب من فرحتو وقع على الدرج .. ووضعو صعب ... مشان هيك قلنا بنعمل العملية فورا ..
عزة :طيب انا جاهزة
الدكتور :هلأ بخلي الممرضة تجهزك وانا جاي فورا
________________
وصلت ميسون ع الميتم وكالعادة سمعت صوت سما .. ركضت ع مصدر الصوت .. كان معا عصاية وعم تضرب الولاد عقاب جماعي .. ميسون ماتحملت المشهد .. هجمت عليها وشدتا من شعرا ووقعتا على الارض وبلشت فيها ضرب
ميشون :قلتلك بكسر ايدك اذا بتمديها عليهن وانت جكر بتصيري تعملي هيك ... انا بفرجيكي
سما :قومي عني .. والله لاخرب بيتك...
دفشتا وقامت بسرعة
سما :عم تضربي ياحيونة ... يا دكتورة .. بسيطة انا بفرجيكي فاتت اخدت شنتتا وطلعت وهية عم تهدد
_______________
الضو فوق عيونا .. والدكتور والممرضين حوليها رايحين راجعين .. قرب الدكتور ومسك ايدا وقال :عزة انتي متأكدة لسه في وقت
عزة هزت براسا
الدكتور بأبتسامة :طيب قولي يارب
عزة :يارب
حطولا ماسك الاوكسجين وبلشت تغيب عن الوعي
...........................
عباب العمليات واقفة سلمى وبيان واجا بلال
بلال :ماما شوفي شبو حيدر
سلمي :وقع على الدرج ومابعرف شو صابو وجبناه لهون
بلال :طيب شو صار معو
بيان :مابنعرف ..
بلال : طيب وينو .. وليش واقفين قدام غرفة العمليات
سلمى:قال الدكتور في متبرع
بلال بفرح :عنجد ؟؟ يعني حيدر هلأ عم يزرع الكلية
سلمى بدموع الفرح :ياارب
بيان :الله يقومك بخير وسلامة يا اخي
سلمى:ماما روح جهز المصاري للمتبرع
بلال :ماما لاتخافي بعشر دقايق بكونو هون بس هلأ بدنا نطمن على حيدر
___________________
الشرطة بقلب الميتم
الشرطي بساحةالميتم ومعن سما:الدكتورة ميسون وينا
ميسون من غرفتا سمعت وطلعت
ميسون :خير انا الدكتورة ميسون خير
الشرطي :لو سمحتي معك تصريح انك موظفة بهاد الميتم
ميسون :ليش فعل الخير بدو تصريح
الشرطي :لو سمحتي ردي عقد السؤال
ميسون :لا مامعي
الشرطي :ياريت هلأ تطلعي من هون لانك عم تعيقي شغل المربيات ..
ميسون: بلله واذا مرض شي طفلة
الشرطي :بياخدوه ع المشفى المشافي متكفلة بالمياتم يعني شغلك ما الو لزوم
ميسون : طيب ماشي بسيطة انا هلأ طالعة بس راجعة ياسما خانم وقلعك برات هاد المكان ضلي متذكرة هالشي
سحبت فهد من ايدو وطلعت
_________________
انفتح باب العمليات وطلعو عزة نايمة على النقالة
بلال اول ماشافا اتذكر لما حيدر ساعدا
بلال : لحظة .. لحظة
الممرض تفضل استاذ
بلال : هي هية المتبرعة
الممرض : اي ..
بلال : طيب شو صار بأخي
الممرض: انا مابعرف هلأ بيطلع الدكتور وبطمنكن بس ع الاغلب نجحت العميلة
سلمى : الف حمد وشكر يارب .. الحمد لله يارب
بيان ضمت اما وهية مبسوطة
_______________
المسا فاقت عزة وكان الدكتور فوق راسا
الدكتور :الحمد لله عسلامتك
عزة :الله يسلمك .. دكتور بدي اطلع
الدكتور :بدك تطلعي ع الحمام
عزة بصوت تعبان :لا لا بدي اطلع عالبيت
الدكتور :مافيكي ع القيلي بدك تضلي عنا ٢٤ ساعة
عزة :لاتخاف بنتبه عحالي وكمان رفيقتي دكتورة رح ابقا عندا .. بترجاك بدي اطلع ابني ما بنام بدوني ...
الدكتور :طيب رح طالعك عمسؤوليتك واذا صابك شي بترجعي فورا ع المشفى
هزت براسا
الدكتور :هلأ بخيلهن ياخدوكي بسيارة اسعاف
عزة :يكتر خيرك
الدكتور :مابدك تتطمني عن الشب
عزة :اي صحي كيفو
الدكتور :منيح كتير والعملية نجحت ١٠٠%
عزة :اي الحمد لله
الدكتور :بس الجماعة كانو ناطرينك لحتى يتشكروكي ويعطوكي مصاري
عزة :انا ماقلتلك مابدي شي
الدكتور :طيب انتي قوليلن هالشي
عزة :لا لا مابدي يحرجوني ويعطوني المصاري غصب عني .. انا بدي روح هلأ مشان مايعرفو عني شي
الدكتور :يعني مابدك يعرفو هويتك
عزة :لا
الدكتور :طيب ع راحتك .. انا رح اعملك وراق الخروج وخبرن مشان ياخدوكي على بيتك
تمت اجراءت الخروج وطالعو عزة بسيارة اسعاف على بيت ميسون
________________
دخل الدكتور لعند حيدر وكان اول مانو فايق والكل حواليه
حيدربصوت تعبان مبحوح: وين انا وشو صار معي
الدكتور :الحمد لله عسلامتك.. هلأ صار فيك تعيش حياتك طبيعي والله ريحك من جلسات الغسيل
حيدر :زرعتولي كلية
الدكتور :اي .. الحمد لله عسلامتك
حيدر : الله يسلمك يادكتور .. بس ماني متذكر شي
سلمى :وقعت ع الدرج بالبيت .. مانك متذكر
حيدر :اي .. اي .. كنت نازل خبرك انو لقيت متبرع
بيان : صح دكتور فاقت الصبية يلي تبعرت بالكلية لاخي
الدكتور : اي فاقت وطلعت عبيتا
بلال : كيف هيك .. وكيف بتطالعوها وهية طالعة من العملية من ساعات
الدكتور :اصرت انها تطلع وقال رفيقتا دكتورة بتعتني فيها
حيدر : طيب مين هي الصبية
الدكتور :قال مابدا حدا يعرف عنها شي
بلال :طيب مابدا تاخد المصاري مشان الكلية
الدكتور : قال هية تبرعت بكليتا مو باعتا ..
بلال :ما بصير هيك هي مخلوقة عباب الله .. ع القليلة نساعدا بحيلا شي
حيدر :انت بتعرفا بلال
بلال :هية نفسا يلي انت دخلتلا ابنا ع المشفى لما ماكان معا مصاري
حيدر : امممم .. شكلا مابتحب يكون عليها شي وعملت وحدة بوحدة
بلال :بس هية كلية
الدكتور :المهم هلأ المخلوقة عملت يلي بريحا ونحنا مابنقدر نمنعا .. المهم هلأ صحة حيدر .. حيدر لا تتعب حالك ولاتحكي كتير
حيدر هز براسو
الدكتور :بالاذن
_______________
ميسون حاطة عشا وعم تتعشا هية وفهد
فهد :خالة ماما بدا تطول
ميسون :ماما مرضت شوي وهية هلأ نايمة بالمشفى بكرا بنروح لعندا ماشي
فهد :ماشي
ميسون بصوت واطي :لك انا كيف بدي اطمن عليها ماعطتني لا رقم اتصل فيها ولابعرف هية بأيو مشفى .. ياربي بركي صرلا شي .. الله يكون معك ياعزة
الباب عم يندق
قامت ميسون فتحت وكانو ممرضين حاملين عزة على نقالة
ميسون : عزة ؟؟!!
عزة : خليني فوت هلأ
ميسون :يلا .. يلا
فتحت درفتين الباب وفوتتن
ميسون ع غرفة النوم .. اي عنكن
حطوها على التخت وحطو جنبا كيس ادوية وراحو
ميسون سكرت الباب ورجعت لعند عزة بسرعة هية وفهد
ميسون :شوو صار معك .. عملتي العملية
عزة :هزت براسا
ميسون :وليش ماضليت بالمشفى
عزة :هون احسن
ميسون :ولا يهمك انا هون وبعتني فيكي
عزة :الدكتور كتب كلشي بالورقة
فتحت كيس الدوا وطلع الروشتة وقرتا
ميسون :هلأ مابدك شي يلا نامي وانا رح شغلك السيروم
فهد :كيفك ماما
عزة :مشتاقتلك ياروح الماما
ميسون علقتلا سيروم ومسكت فهد من ايدو وقالت خلي الماما ترتاح
________________
بعد اسبوع
المسا ببيت ميسون
لابسة بدلة الرقص وحاطة ع وجها تاتو مع مكياج تقيل خافي ملامح وجها طبعا المكياج مابيخفي ع الاخير بس التاتو بيخفي شوي .. وعم تلبس العباية فوقا .. كانت عزة متسطة ع الكنبة وابنا نايم جنبا كانت عم تتفرج ع الtv
عزة :ع وين
ميسون :مو مبين ع وين
عزة :فكرتك بطلتي
ميسون : لا بس كنت اخدة اجازة مشانك
عزة : امم .. انا بكرا رح اطلع دور ع شغل
ميسون :ليش صرتي منيحة
عزة :اي منيحة
ميسون :طيب دبرلك عن طريق معارفي
عزة :لا لا .. خليني بعيدة عن شغلك
ميسون :طيب متل مابدك ..
____________________
بلال قاعد ومتسطح قدام الtv رن تلفونو
بلال :الو
_كيفك بلال بيك
بلال :شوفي
_جوري اتصلت وقالت انها رح تجي اليوم
بلال :اها .. طيب ماعرفت وين كانت مختفية
_لا هلأ بنعرف منها كلشي
بلال :طيب جاي
سكر التلفون وقام
سلوى :مين هي يلي مختفية
بلال :مادخلك
صفنت بالtv وحبست الدمعة بعينا
______________
بحديقة الفيلا
سلمى :ماما حيدر قوم خلينا ندخل لجوا هلأ بتبرد
حيدر :لا لا ماما انا هون مرتاح رح اختنق من جوا بدي شم شوية هوا
بيان :المهم تدفي مكان العملية منيح
حيدر :ولا يهمك دفيان منيح
شرد حيدر وهو عم يفكر بعزة يلي ساعدتو بدون مقابل
بيان كانت شاردة وعم تفكر :ليش ما اتصل .. معقول حدا يصرلو فرصة متل هي وما يستغلا .. شكلو عاجبتو الزبالة
__________________
خلصت وصلة الرقص والكل عم يصفر ويحيها
_ اي دخيل هالخصر ..
_لك تكفنيني
اتطلعت ع طاولة بلال وكان متصدرا وعم يتطلع عليها وكأنو ناطر يشوف شوبدا تعمل
اتطلعت عليه نظرة طويلة بعدين راحت ع غرفتا
وهووقاعد اجا لعندو شب وقال جوري ناطرتك بغرفتا
قام وراح لعند
جوري : سليم تركنا لحالنا وعمللنا فنجانين قهوة
طلع وسكر الباب
اشرتلو يجي يقعد جنبا
قرب وقعد جنبا .. وضل ساكت
جوري :ماتحكي شي
بلال :المفروض انتي يلي لازم تحكي
جوري :عن شو
بلال :وين كنتي مختفية
جوري :كان عندي وضع طارق
بلال :فكرت هربتي مني
جوري :ليش مين بيقدر يهرب منك
بلال :يعني اليوم
جوري : عندي شروط
بلال : بلشنا طلبات ..اسمعي هالكلمتين اطلبي المبلغ يلي بدك اياه وانتهت القصة
جوري :بس انا مابدي مصاري
بلال :شو بدك
جوري :بدي منك خدمة
بلال:بالمصاري ما بتعتازي حدا
جوري :بس انا مابدي مصاري
بلال :خلصينا .. شوو هنن
جوري : بتوعدني تلبيلي اياهم
بلال :اذا قدرت
جوري :بتقدر
بلال :جوري لا تختبري صبري ... انا هلأ فيني اخطفك واخد يلي بدي اياه وبدون مانفذلك ولا طلب
جوري :بس اذا اخدت هالشي براضتي غير لما تاخدو غصب .. صح
بلال :شو هنن طلباتك
جوري : هنن ٣
بلال :يلي هنن ؟؟
جوري :الاول في وحدة عم تشتغل بميتم بدي تشغلي واسطتك وتخليهن يفصلوها من شغلا وبدي اتوظف انا بدالا
بلال : ميتم؟؟
جوري : اي
بلال :شو القصة
جوري : انا بنت ميتم وعطول بروح ع الميتم بعتني بالصغار بس اجت هي البنت وصارت تعذب الولاد وتعالقنا انا واياها وطردوني ومنعوني فوت عليه
بلال : طيب اعتبريه صار والطلب التاني
جوري :عندي رفيقة وضعا صعب كتير وبدي تدبرلا شغل
بلال :شو معا شهادات
جوري :بس بكالوريا .. ما مهم شو الشغل اذا بالتنظيف بتشتغل
بلال :كمان صار ... بنشغلا بالمصنع
جوري :بس مابدي تعرف انو انا ورا الشغل بتروح لعنكن عأساس انتو عم تدوروا ع موظفة
بلال :خلصينا .. والطلب التالت
جوري :هو هاد الطلب اهم طلب
بلال : شو هو
جوري : تتزوجني
بلال : شووووو

يتبع......
الرواية الرائعة - ازمة ثقة
 
رد: أزمة ثقة

#ازمة_ثقة

#الجزء_الثالث

جوري:تتزوجني
:بلال:شووو
جوري: متل ماسمعت
بلال :شو انا مجنون لحتى اتزوج وحدة متلك
جوري :انت فهمتني غلط
بلال :شو فهمتك غلط ماغلط .. عم تقولي تتزوجني .. وهي ما الها غير تفسير واحد
جوري :خليني اشرحلك
بلال :تفضلي
اندق الباب واجت القهوة
جوري :انا بعدني بكر
بلال :هاه يعني بدك تقنعيني انو ولا حدا لمسك قبلي
جوري :اي محدا لمسني .. وتقتنع ما تقتنع هي مشكلتك .. انا بدي تتزوجني لانو انت بتعرف انو انا بكر والشغلة ما من ليلة بتنقضا .. وكمان مابدي حدا يلمسني بالحرام .. انا ماني طالبة منك شي بس شيخ وتنين شهود ومابدي لامقدم ولا مأخر والعقد خليه معك .. بنتزوج اسبوع زمان وبعدا بتطلقني وكل واحد بروح بحال سبيلو
بلال :......
جوري :هاد يلي عندي .. عم قلك بس شيخ وتنين شهود مابدي منك شي .. بس مابدي اعمل شي بالحرام
بلال :وهاد الشغل يلي عم تشتغليه مانو حرام
جوري : كلشي لحال .. مزال محدا عم يلمنسي بالنسبة الي مانو حرام .. هو اكيد حرام بس بالنسبة الي لا مانو حرام .. وكمان مانو حلال
بلال:تركيني فكر
جوري :وقتك معك
____________________
بصباح يوم جديد
طلعت بيان على شغلا ... ركبت سيارتا وانطلقت .. كانت كل يوم لما تمشي بالشارع تدور بعيونا على سعد .. لحتى اليوم واخيرا صدفتو .. عم يكنس الطريق
قربت ووقفت جنبو .. هو شافا وقرب منها
بيان : صباح الخير
سعد :صباح النور
بيان : ليش ماجيت
سعد : ضيعت الكرت
بيان بفرح : يعني بدك تشتغل معي
سعد : طيب شو طبيعة الشغل
اجا شرطي مرور
الشرطي :امشي من هون احسن ما اكتب فيكي مخالفة .. عم تعيقي السير
بيان :اسفة ... رح امشي .. سعد ليك قدام في كافيترا ناطرتك فيها
سعد :وحافظة اسمي
بيان :خلصنا ..
مشت بسيارتا .. وسعد سلم المكنسة لشخص عم يشتغل معو وراح
وصل لقدام الكافتيريا وهو متردد يفوت او لأ .. واخيرا دفع الباب وفات
وصل لعندا وقعد
سعد :شو هو الشغل
بيان : وعلى شو مستعجل خلينا نشرب شي
سعد : لأ بلاها وكمان ليكي الناس كيف عم تتطلع علينا ..
اتطلعت حوليها وعنجد كانو الناس عم يتوتوتو ويتطلعو عليهن
بيان :بس ماتكون خجلان من حالك
سعد : خلصينا شو هو الشغل
بيان :يعني خجلان ؟؟
سعد :شوبدك اذا خجلان او لأ .. خلصينا
بيان :بالعكس انت لازم تشوف حالك .. انت عم تشتغل بكرامتك
سعد :لاحول ولاقوة الا بلله
بيان :لك ليش انت عصبي
سعد.: ماني عصبي
بيان : هلأ قلي شو تشرب
سعد :حيلا شي
بيان :طيبة هية ؟؟
سعد ابتسم وقال :قهوة
بيان :اي هاه من زمان خلي السن يبان
وصلت القهوة وبلشو يحكو
بيان :حاليا مافي شغل .. انا عندي نظرة بالشخص وانت شب جنتل بشكل عام كلشي فيك ملفت
اتطلع بحالو قال :انا
بيان :اي اي انت .. يمكن هي التياب خافية جمالك بس بتياب جديد بتطلع سوبر جنتل
سعد : طيب شو هو الشغل لهلأ ماعرفت
بيان :قلتلك مافي شغل حاليا .. صعود السلم خطوة خطوة .. حاليا بدي قوم بتجهيزك بدي تغير حلاسك كلو ونعملك تسريحة شعر مع دقن وبعدو رح الطقتلك كم صورة وبعرضا على مصممين الاعلانات انت خرج تكون على اغلف المجلات .. ممكن تمثل شامبو للشعر .. ممكن عطر .. ممكن مجوهرات رجالية .. ممكن عارض ازياء والكل بيلبقولك
سعد : وانا موافق
بيان :هلأ بنقوم انا وانت بنروح ع الحلاق بعملك تسريحة شعر جديدة وبنشري تياب الجديدة وبنروح لعندي ع الاستديو بنعملك جلسة تصوير
__________________
عزة كانت عم تجهز الفطور عند ميسون
طلعت ميسون وهية عم تتاوب
ميسون :صباح الخير
عزة :صباح النور .. شو ايمت رجعتي
ميسون :مابتذكر اشقد كانت الساعة
عزة :اي .
ميسون : بس انتي مبكرة كأنو ع الفطور
عزة :اي صح بدي اطلع دور ع شغل
ميسون :طيب انطري شي يومين وبعدا طلعي دوري ع شغل
عزة:لا حاج تقلت دم عليكي .
ميسون :طيب بركي مالقيتي
عزة :رح ارجع لشطف الدراج
ميسون: لك عزة
عزة :شبك
ميسون :ع حد علمي كان صوتك حلو
عزة :ولساتو
ميسون :ليش مابتغني
عزة :وين
ميسون :بكتير اماكن ..
عزة :اذا متل الاماكن يلي عم تشتغلي فيها لأ شكرا
ميسون :طيب عراحتك .. بس حاليلا لاتطلعي من البيت حرام تشنطتي هالولد معك
عزة :لشوف
____________________
بالاستديو الخاص ببيان
قاعد سعد على كرسي بعد ماتغير ١٨٠ درجة
بيان :نظرة حزن .... ممتاز وهلا نظرة غرور ... هلأ وقف وحط اديك بجيابك واتطلع لبعيد
انتفح باب الاستديو وفات شخص
:يا بيان .. وينك يا بيان
بيان :هون هون استاذ موفق
وصل موفق لعندا وهية حطت الكاميرا عجنب وراحت تسلم عليه
بيان :اهلا اهلا .. نور الاستديو
موفق :منور بصحابو .. جيت اسألك شو صار بالصور
بيان :جاهزين .. تفضل لنشرب فنجان قهوة
موفق اتطلع على سعد وقال :ماعرفيتنا
بيان :اااه سعد .. بكون وجه اعلاني جديد .. هو لسه ماصار بس رح يصير .. والاستاذ موفق بكون مخرج كليبات
قرب سعد وسلم على موفق باليد
موفق :بيان يعني سعد لسه ماحدا شافو
بيان :حليا لأ
موفق :بدي اياه يشتغلي معي اذا ماعندكن مانع
بيان :عنجد .. بشو
في فيديو كليب بدنا نصورو للفنانة زهرة وبدنا شب بنفس صفات سعد
بيان :واو حلو كتير .. طيب تفضل لنحكي جوا بالمكتب
_______________________
المسا
وصلت ميسون ع الكازينو وقعدت ورا مرايتا تعمل مكياجا ..
حطت الفرشاي من ايدا وندهت لنورس
نورس : اي معلمتي
ميسون : بلال برا
نورس : اي برا وسأل عنك
ميسون صفنت وبعدين حكت : عنكن بدلة رقص غير هي
نورس : شبا هي معلمتي طالعة بتشلل عليكي
ميسون : بدي وحدة مكشوفة اكتر
نورس : اممم .. اي موجودة
ميسون : اي نط وجبلي اياها
نورس :من عيوني
______________
طلعت على المسرح ونزلت العباي عن جسما والكل انسطل فيها .. هية بالعادة بتلبس مكشوف بس مو لهل الدرجة .. يعني يادوب مغطي صدرا ومنطقة تحت الخصر .. بلال اول ما شاف هيك معد حملو علقو .. قلب الطاولة وراح لعندا مسكا من دراعا قبل ما تبلش رقص
جوري : شو عم تعمل
نزل جاب العباي من على الارض وحطا على كتافا وسحبا على غرفتا
جوري : ههههههه لاتقلي غيران
بلال : لا اطمني ... بس شي ملكي مابسمح لحدا يشوفو
جوري : ملكك؟؟
بلال : اي انا جاي اليوم لقلك انو موافق
جوري : حلو .. وايمت
بلال : هلأ
جوري : طيب وانا جاهزة قلي وين الشيخ
بلال : بمكالمة بكون ناطرتني بالفندق
جوري : انا مابروح ع فندق
بلال : وين لكن
جوري : عندي بالبيت
بلال:مابفوت عبيت رقاصة
جوري :هه وانا مابفوت على فندق
بلال : استأجرلك شقة
جوري : لا قلتلك عندي بالبيت .. عندي بيت فاضي ومابروح عليه ابدا
بلال : وانا قلت لأ
جوري : استأجر شقة
بلال : لبسي لنطلع
جوري : طلاع لغير تيابي
اتطلع عليها من فوق لتحت وقال لا خليكي هيك بس لبسي عبايتك منيح وتعالي
جوري : ماشي
___________________
عزة عم تضبضب البيت عند ميسون وعم تحكي حالا: بكرا لازم دور على شغل واطلع .. حاج فهد ع الطالعة والفايتة بيسألني عن ميسون
رن تلفون البيت
عزة : الو
ميسون : اي عزة .. ليكي انا يمكن اتأخر ويمكن الصبح اتأخر
عزة : ليش
ميسون : عندي شغل
عزة : اي انا رح اترك البيت
ميسون : ع راحتك .. بس بدي خبرك انو لقيتلك شغل
عزة : قلتلك مابدي شي من طرفك
ميسون :ما منطرفي اطمني قريت اعلان انو بدن عامل تنظيف او عاملة بمعمل بلاستيك .. هلأ ببعتلك العنوان
عزة : متأكدة انو ما من طرفك
ميسون : بشو احلفلك لتصدقي
عزة :خلص صدقت .. اي قوليلي وين المصنع
ميسون :هلأ ببعتلك كل التفاصيل برسالة
عزة :ماشي .. اي ماقلتيلي ليش بدك تتأخري
ميسون :رح اتزوج
عزة بعدم تصديق :عنجد
ميسون:اي والله
عزة :اي الله يهنيكي
ميسون:تسلمي .. ليكي اذا بدك تطلعي وتستأجري بغرفتي في مصاري بالدرج خدي يلي بدك اياه وايمت مابدك رجعيهن
عزة :ماشي يسلمو
سكرت التلفون وقالت :والله ماعم افهم شي على هالبنت .. ههه قال بدا تتزوج تكذب كذبة بتتصدق
_______________€€
ميسون بالسيارة جنب بلال .. سكرت التلفون ورجعتو ع شنتتا
ميسون :شو هلأ
بلال : ناطر اتصال
ميسون : طيب عشان رفيقتي بكرا مين بدو يوظفا
بلال : لا تخافي حكيت مع واحد هنيك وهو رح يظبط الامور
سكتو شوي .. بعدين بلال مد ايدو على وجه ميسون وصار يمرر ايدو على خدا .. وقال :متشوق لشوف هالوجه ع طبيعتو
ميسون : بركي ما عجبتك
بلال : هه ما مهم شو انا رح حبك او ضل متزوجك طول العمر ??????
انقهرت وبرمت وجها ناح الشباك
بلال : لا تقوليلي انك زعلتي وانو عندك مشاعر
فتحت باب السيارة واجت لتنزل
ميسون : انا بطلت
مسكا من درعا بقوة ورجعا ع السيارة وقال مو على كيفك انقبري رجعي ع مكانك
ميسون : ليش هيك عم تحكي معي
بلال : ليش يلي متلكن كيف بينحكا معن
مصدومة كتير ببلال وبطريقو الحقيرة يلي عم يحكيها فيها
اجتو رسالة فتحا قراها ورما التلفون ع التابلو ومشي وهية مصدومة وشعور الخوف بلش يتسلل عقلبا
________________
عم يندق الباب ..
فتح سعد الباب وكان رفيقو سامر يلي جاي لعندو
سامر :سعد ؟؟؟
سعد :هههه اي سعد
سامر :ليش هيك عامل بحالك
سعد :حلو
سامر :اي حلو ما اختلفنا بس ليش هيك عامل
سعد: هاد الشي بخص شغلي الجديد
سامر :شغل جديد
سعد :اي فوت لاحكيلك
___________________
اللون الاحمر هو اللون الوحيد يلي ضاوي الغرفة ..
بيان عم تحمض الصور وتعلقن على حبل صغير لينشفو .. مسكت صورة لسعد اتطلعت عليها نظرة مطولة مع ابتسامة على وجها .. بعدين علقتا وشلحت الكفوف يلي كانت لابستن واتجهت ناح الباب فتحتو وطلعت ع غرفتا .. هي غرفة صغيرة داخل غرفتا مخصصتا لتحميض الصور
طلعت وتفاجئت بمرت اخوها سلوى
بيان :سلوى في شي
سلوى :لا بس جيت لعندك قلنا بندردش شوي قام مالقيتك وعرفت انك عم تحمضي صور وقعدت انطرك هون
بيان : مابعرف حاسستك مانك ع طبيعتك .. وبعدين انتي ليش عنا ليش مانك ببيتك
سلوى :يعني قوم روح ع بيتنا
بيان :لا لا .. بس مستغربة .. صاير شي بينك وبين بلال
سلوى :بصراحة لأ بس قلبي ناقزني والولاد ماعم ينامو لانو بكرا عندن عطلة قام جبتن وجيت .. واول ماجيت الولاد نامو وامك نامت قلت مالي غير بيان
بيان :اي اهلا وسهلا حبيبتي .. بس ماقلتيلي ليش قلبك ناقزك .. وبلال وينو
سلوى :مابعرف ماني مرتاحة .. وبلال مابعرف .. اصلا بلال مابنشوفو
بيان :اااخ منو .. لازم يلتقالو حل
سلوى : حيدر صاير حكيان معو الف مرة .. دخيلك خليه يروح وين مابدو لانو اذا اجتمعنا لازم نتقاتل
بيان :بس والله هي مو عيشة
سلوى :شو طالع بالايد ماخليت وسيلة الا وحاولت معو بس مابعرف مابعرف
بيان :سلوى لاتواخذيني .. بس ليكون انتي منقصة عليه شي .
سلوى :بقولو بين المرى وجوزا مابيعرف غير رب العالمين .. بس الله بيشهد شو بعملو وهو مابيعجبو بضل اتلبس واتظبط وبعمل سهرات بس هو مابعبرني ..
بيان : يا حبيبة قلبي .. طيب هيك بدك تكملي هالحياة
سلوى : عايشة كرمال هالولاد وبس
بيان :الله محيي اصلك وان شاء الله بلال بصير منيح معك
سلوى :ان شاء الله
____________________
سامر :عم تحكي جد
سعد :اي والله جد هاد كلشي صار معي
سامر :يعني انفتحتلك طاقة الفرج
سعد :هيك شي بس ادعيلي
سامر :الله يوفقك يارب
سعد :امين .. ويوفقك كمان
سامر :ايمت بدك تصور مع هاد المخرج يلي قلتلي عليه
سعد :شي يومين ورح نبلش بروفات
سامر :طيب وهي الصبية شو دورا
سعد :قلنااك مصورة .. ويمكن هية يلي تصور الفيديو كليب مع المخرج
سامر :يعني مو بس مصورة فوتو غرافية
سعد :لا كمان مصورة كليبات
سامر :حلووو
____________________
وصلو بالسيارة لقدام بناي وكان في شخص ناطرن
وقف بلال السيارة عند هاد الشخص .. وهداك انحنى لعند البلور
_شبك بلال لأشلك بالبيت هلأ
بلال :عايزو
_ومين هي يلي معك
بلال :جوهر لا تسأل كتير
جوهر :طيب تفضل هي مفتاح شقتي ع حسابك
بلال :والشيخ والشهود
جوهر :هلأ بيجو تفضل نزيل
بلال :يلا
نزلو وبلال مسك ميسون من ايدا وعم يجرا جنبو
اتطلع عليه جوهر وقال :وليش هيك ماسكا شو رح تهرب
بلال :مادخلك
جوهر :ماقلتلي ليش مرتك بشو منقصة عليك لحتى بدك تتزوج
بلال :كمان ما دخلك
وصلو ع الشقة وفتح الباب جوهر وفاتو
جوهر :تفضلو .. صح هو مكركب شوي ووسخ بس لأنو زمان فاضي
بلال :ما مهم .. بندبر حالنا
جوهر :ارتاحو رح شوف اذا في قهوة ودق للشيخ
بلال :ليش لسه ما دقيتلو ??????
جوهر :فكرتك عم تمزح
بلال :شوو رايق
جوهر :ههههه .. صح لسه مادقيتلو بس بعرف شيخ قاعد هون بالبناي هلأ بدقلو وبخليه يجيب معو تنين شهود
ميسون بعدا عم تراقب بصمت والتوتر عم يزداد .. مدري ليش حست حالا كتير رخيصة .. صح هية بترقص وبتطلع قدام الناس بس بنظرا كانت منتصرة عليهن كيف عم تشلحن مصاريهن .. بس هلأ شو عم تعمل او شو الشي يلي خلاها توصل لهون .. معقول بدا تعيش هي التجربة ولا مشان الميتم ولا مشان تخلص من بلال .. كل هي الاسئلة عم تدور براسا وماعم تلاقيلا جواب
ميسون بقلبا :ياترى شو رح يصير فيني .. انا جيت لهون بأرادتي ... معقول لسه في وقت للانسحاب .. شو يلي عم تعمليه بحالك يا ميسون كيف مافكرتي منيح بهي الشغلة
دخل جوهر يعمل قهوة ... وضلت ميسون وبلال
كانو ساكتين
بلال :شبك ليش ساكتة
ميسون:ولا شي
بلال :عطيني هويتك
فتحت جزدان صغير وطلعت الهوية منو وعطتا لبلال
بلال :اسمك ميسون
هزت براسا
ميسون :ايمت بدي فوت ع الميتم بشكل نظامي
بلال :بعد ماطلقك
ميسون :بعد اسبوع
بلال :مابعرف .. يمكن
ميسون :شو يعني ؟؟
بلال :بركي عجبتيني وقررت طول معك
ميسون : ما اتفقنا هيك
بلال : عم قلك يمكن .. ولا تبلشي تنقي
اندق الباب وجوهر فتح الباب وكان شيخ وتنين شهود
قامت ميسون ع غرفة محايدة .. وتم عقد القران وجوهر كان وكيل العروس ..شربو قهوة وقامو راحو
جوهر :مابعرف شو قلك الله لا يتمم عليك ولا الف مبروك
بلال :لا تقول شي والله معك
طلع جوهر وبلال سكر الباب وراح لعند ميسون
بلال :وهي صفينا لحالنا
ميسون شعور الخوف راح او يمكن مانها مبالية لشي
ميسون : اي شو يعني هه
بلال : ااااه صح نسينا انك غشيمة
ميسون : ونسيت انا انو انت عندك خبرة
بلال :طيب تعالي ياغشيمة لعلملك شو بدك تعملي
مسكا من ايدا واخدا ع الصالون .. تركلا ايدا وقرب من الريموت وشغل مشغل الموسيقا على اغنية بترقص
ميسون :شو يعني
برم لوراها وشال العباية عن جسما وقال رقصي
ماحكت ولا كلمة ولا عملت اي حركة
بلال :شبك عم قلك رقصي
ميسون :جايبني لحتى ارقص
بلال :ليش ماهي شغلتك ..اااه بس ماتكوني مستعجلة ع غرفة النوم
ميسون :ماعم افهم عليك
بلال :ليش بدك تفهميني .. ماضروري انتي بتنفذي الاوامر وبس
ميسون:......
بلال :مطولة وانتي ساكتة
نفخت بقهر .. مدت ايدا واخدت الريموت وقوت الصوت وبلشت تتمايل وعيونا عم تصب شرار على بلال
هو قاعد وعم يراقب كل حركة بتعملا وكل انحناء عم يصير ع جسما بعيونو يلي عم تلتهب ... مافي دقائق الا وانتفض من مكانو ليمسكا من ايدا وياخدا ع غرفة النوم
__________________
الصبح
واقف ع المراي ويلبس .. ويسترق النظر عليها وهية نايمة كانت متغطية وما مبين غير راسا وشعرا المفرود ع المخدة .. ووجها الصافي بدون مكياج وبدون تاتو
فتحت العيونا .. نقلت نظرا شوي بالمكان وما تحركت
بلال :قومي حاجتك نوم
تجلست وشدت الغطا على جسما بدون ماتحكي ومبين عليها القهر
بلال : شبك ليش ضاربة بوز
ميسون :مافي شي
بلال : هيك بدك تضلي طول اليوم
ميسون : مافي شي البسو
بلال :اي حسبت هالحساب .. وطلبتلك شوية تياب هلأ بيوصلو .. وكمان في وحدة رح تجي تنضف البيت
ميسون :اي تنضف شو اعملا
بلال :عم قلك مشان ما تسألي مين هي
ميسون :ليش انا رح شوفا
بلال :وليش لحتى ما تشوفيها
ميسون :قايمة روح والمسا برجع
بلال :واثقة من حكيك كتير
ميسون :اي ليش ممنوع اطلع
بلال :اي ممنوع
ميسون :ما اتفقنا على هيك
بلال :ماصار شي هلأ بنتفق
ميسون :انا ماعم افهمك نهائيا ..اول شغلة كلامك يلي متل السم وكمان هي الليلة يلي كرهتني عيشيتي فيها وهلأ ممنوع اطلع
بلال بكذب متصنع :ليش شبا الليلة ياروحي
ميسون :مابدي احكي شي ومابدي اتذكر شي .. بس فهمني ليش هيك عم تعمل
بلال :بحب عاملك بحقارة واقهرك .. هيك انا بستمتع
ميسون: ليش ؟؟
بلال :لانك رخيصة
ميسون :انت الرخيص يا حقير
هجم عليها ومسكا من شعرا وشدا منو لحتى انحنى راسا لورا ..وهية ماسكة الغطا ع جسما مشان مايوقع
بلال :لسانك بقصو .. عم تفهمي والله بقصو .. فهمتي يا رخيصة يا بنتي الرخص .. ليش مفكرة من وين اجيتي حضرتك .. من الزنا .. ليش انتو ولاد المياتم بينعرف من وين قرعة ابوكن
بعدا صامدة وماحكت ولا نزلتلا دمعة .. بس من جوها عم تغلي
بلال عم يذداد غل لانو بعدا صامدة قدامو
بلال :ماتحكي شي ولا عاجبك هاد الحكي .. اي شي طبيعي يعجبك لانو هي الحقيقة ومحدا بيقدر ينكر اصلو
عرفت انو بدو يغيظا وقالت :خلصت
بلال :شو يعني مانو عم يأثر فيكي هالحكي
ميسون: لا
بلال :اي ما بأثر معك الحكي انتي .. ما بأثر معك غير الفعل
شدا من شعرا ورماها ع التخت وبلش يشلح تيابو
ميسون :شو عم تعمل
بلال :انتي هاد الشي يلي اثر فيكي يا رخيصة .. ميسون :بلال لا بترجاك .. تعبت كتير ليلة مبارح
بلال :هههه عم تترجيني يا فاجرة .. لك هي شغلتك يا بنت الشوارع
ميسون :بس ما هلأ ... انطر لليل انا عنجد تعبانة .. وقلتلك انا بكر ومارحمتني
بلال :عم تضحكي علي انك بكر .. قال يعني مانك عاملة عملية ومرجعة حالك بكر
عم ترجع لورا وتترجاه انو مايقرب عليها
ميسون :طيب احكي يلي بدك اياه بس اجلا للمسا .. ماعندك شغل .. مابدك تروح ع شغلك
بلال :ماعندي شغلة وعملة غيرك اليوم ..
_______________
ع سفرة كبيرة اجتمعت العيلة على السفرة
سلمى :حيدر .. يا حيدر تعال الفطور جاهز حبيبي
نزل حيدر لابس بجامة وقعد ع السفرة بعد ماصبح عليهن
حيدر :كيفكن عموو
ولاد بلال :الحمد لله عمو
طلعت سلوى من المطبخ معا العصير ووجها دبلان
حيدر :كيفك مرت اخي
سلوى :الحمد لله
حيدر :شو وينو بلال
سلوى بقهر :مابعرف
حيدر :كيف مابتعرفي .. يعني وصلك وراح
سلوى :لا انا نمت عنكن
حيدر :متخانقين شي
سلوى :ليش بشوفو لاخوك لحتى نتخانق
سلمى :ماما اتصل فيه
حمل تلفونو وطلب بلال وحطو على ادنو
حيدر :ماعم يرد
سلمى :ااخ من هالولد
حيدر :هلأ بقوم بلبس وبروح ع الشركة وع المصنع بشوفو
سبلمى :لا والله انت مابتروح ع محل ..
حيدر : ماما انا صرت منيح ومتل الحصان
سلمى :انا قلت لأ يعني لأ
حيدر :طيب متل مابدا ست الكل ..
بيان :مر انا ع الشركة شوفو
حيدر :لا تركيه هلأ بيرجع بيتصل .. بس انا كنت عم اتحجج فيه مشان روح من البيت .. بس مافي شي بيمرق على امك
الكل :ههههههههههههه
_____________________
وصلت لقدام المصنع .. والعمال كانو وصلين وعم يفوتو
وقفت شخص وسألتو :لو سمحت مين مسؤول عن العمال
: ليكي هادك الشخص اسمو غسان ..
عزة :طيب شكرا
لحقتو لوصل لغرفة فتح الباب وفات .. وبلش يشلح جاكيتو
دقت الباب
غسان: تفضل
عزة :لو سمحت انا جاي مشان الشغل يلي ناشرين عنو
غسان :اااه اي .. تفضلي
فاتت عزة كم خطوة
غسان :تفضلي ارتاحي
قعدت وهية متوترة
عزة : سمعت انو بدكن عامل او عاملة تنظيف وانا جاهزة للشغل اذا ما وظفتو حدا
غسان :لا ما وظفنا حدا ..
عزة :ممكن اعرف شو طبيعة الشغل انو كيف بدي بلش
غسان :شغلتك بسيطة كتير .. بدك تضلي تحوصي بين العمال .. اذا شفتي شي وسخ ع الارض عقم سيجارة بتنضفيه .. واذا حدا من العمال بدن قهوة او شاي بتجيبلن .. هههه نحنا بنرفه الموظفين عنا
عزة ابتسمت ابتسامة صغيرة
غسان :اذا بتحبي بتبلشي من هلأ
عزة :طيب بالاذن
طلعت لبرا وصارت تتفصح المصنع بعيونا .. فاتت ع المطبخ تفقدتو وتفقدت الادوات .. حملت مقشة وكريك صغير وطلعت تشوف شغلا

الرواية الرائعة - ازمة ثقة
 
رد: أزمة ثقة

#ازمة_ثقة
#الجزء_الرابع


اندق باب البيت راح بلال فتح .. كان عامل ديلفيري اخدو منو الكياس وحاسبو وفات .. قرب من باب الحمام وصار يدق ..
بلال :جوري .. قصدي ميسون
ميسون من جوا :شوو بدك
بلال : فتحي وخدي هدول التياب
فتحت الباب شوي مدت ايدا سحبتن وسكرت
بلال :انا رايح
ميسون :ع وين
بلال :هههه لتكوني صدقتي انك مرتي وبدك تحاسبيني ع الطالعة والفايتي
ميسون:ماني متشردقة فيك لحتى حاسبك .. بس انا بدي روح ع الدكتورة
بلال :وليش بقا
ميسون :انا عم انزف
بلال : من شو
ميسون :من جحشتنك
بلال :ضبي السانك احسنلك
ميسون:المههم بدك تاخدني ولا لأ
بلال :واذا لأ
ميسون: ولا شي بنطر ليصفى دمي وبموت وبرتاح منك ومن قرفك وبكون عقاب كبير لالي لانو اقترحت عليك هالاقتراح .. بس انا حجشة
بلال :هههه يعني اعترفتي انك جحشة .. بس يلا لبسي لاخدك .. مو لاني خايف عليكي لأ مشان خليكي بتأنيب الضمير طول عمرك ههههه
ميسون : يعني لو ما اقترحت عليك هالاقتراح كنت تركتني بحالي
بلال : طبعا لأ.. بس كان كل يلي بدي اياه ليلة .. وانتي قدمتيلي عرض مابيتفوت مشان هيك تحملي هاد قرارك .. يعني مفكرة انو اذا صرتي حلالي عاملك بطريقة ارقى او غير نظرتي فيكي فأنتي كتير غلطانة
طلعتي او نزلتي انتي الرقاصة جوري .. والمهم عندي اني حصلت عليكي مو مهم كيف المهم حصلت ولما خلص منك رح كبك ورجعك ع الوسخ يلي جيتي منو متلك متل غيرك ......... شو ماني سامعلك حس كلام بيقهر مو هيك ههههههه
هية جوا كانت مخلصة لبس وواقفة ورا باب الحمام عم تشد ع قبضة ايدا.. بس لحد الان ما بكت انو نزلتلا دمعة .. يمكن لانها متعلمة ع القساوة ومعد بكت عشي
واقفة حيرانة ماعم تعرف شو تعمل او ترد عليه او تقهرو بنفس الطريقة .. بس الشي الاهم هو انها بدا تخلص منو بأسرع وقت وبدا تسايرو مابدا تعمل مشاكل
فتحت الباب وطلعت
بلال : خلصتي
ميسون : اي
بلال : شو كأنو ماهمك هالحكي
ميسون : عادي ..لانو كل كلمة قلتا صح ومحدا بيزعل من الحق
بلال : لساتك عم تنزفي
ميسون: اي
بلال :تروحي ع الدكتورة
ميسون: اذا بدك
بلال :امشي لكن لوصلك
________________________
دخل سعد ع الاستديو الخاص لبيان
سعد :انسة بيان .. وينك
طلعت بيان من غرفة التحميض ..
بيان :اهلا سعد
سعد :كيفك انسة بيان
بيان :ما انتفقنا بلاها هي انسة
سعد :لسه ما اتفقنا
بيان :لكن هلأ بنتفق هههه .. من هون ورايح بتناديلي بيان وبس ما نحنا رح نصير اصداقاء مو هيك
سعد :اكيد والي الشرف
بيان :طيب ارتاح لفوت اعمل شي نشربو
سعد :مافي داعي .. بس قوليلي شو كان بدك ع حدا علمي البروفا بعد يومين
بيان :يعني مابتجي غير ع البروفا .. بدي اشرب معك فنجان قهوة عندك مانع
سعد تلبك وقال :لا لا ماعندي
بيان :اي منيح ..بس انا مو بس بدي شربك قهوة .. في شغلات بد نبهك عليهن قبل البروفا ..
سعد :متل شو
بيان :كيف تتعامل مع المخرج .. مابدي تبين قدامو غشيم مشان مايستغلك
سعد : بس عحد علمي هو من طرفك .. معقول يستغلني
بيان :الكل بحبو يستغلو الضعيف .. بدك تحطا حلقة بأدنك عمرك ماتوثق بحدا
سعد :ولا حتى فيكي
بيان :اي ولا حتى فيني خلي ثقتك بحالك وبس .. بس انا بشكل عام عم اشتغل قدامك ع المكشوف ورح قلك شو رح يطلعي من ورا كل هالشغلة يعني لاتوثق فيني بس اتطمن من ناحيتي
سعد :ان شاء الله
بيان :انا فايتة اعمل قهوة وجاي نكمل حديثنا
_______________________
وصلو بالسيارة لقدام عيادة نسائية
بلال :هية عيادة نسائية والدكتورة شاطرة بجيب عليها سلوى مرتي
ميسون :اسم مرتك سلوى
ما انتبه كيف زلق بأسمها او جاب سيرتا
بلال :مادخلك وانزلي ولاتطولي
ميسون :مابدك تنزل معي
بلال :لا .. الدكتورة بتعرفني
ميسون :وليش جايبني ع نفس دكتورة مرتك مابتخاف وصل خبر للدكتورة انو انا مرت بلال وافضحك
بلال :اولا انا مابخاف ولابتهدد .. واذا بدك عمليها وشوفي شو رح يصير فيكي .. وكمان مرتي مابتهمني نهائيا مشان يكون عندك علم
ماردت عليه .. فتحت الباب ونزلت .. وقالت تضرب منك لمرتك لو منيحة معك مابتركض ورا الرقاصات يا حقير .. بس انا كل هالشي عم اعملو مشان الميتم والولاد ..
وصلت للعيادة ..
ميسون للسكرتيرة :الدكتورة موجودة
: عندك موعد
ميسون :لا بس حاله مستعجلة .. اذا فاضي ياريت تدخليني لعندا فورا
السكرتيرة :لحظة
فاتت لعند الدكتورة وقالت تفضلي
ميسون :شكرا
فاتت وقالت صباح الخير
رفعت الدكتورة راسا وتفاجئو ببعض
:ميسون ؟؟
ميسون :هالة ؟؟
هالة :شو هالزيارة الحلوة
ميسون :بصراحة ما انتبهت اذا العيادة الك او لأ ما قريت الآرمة
هالة :ما مشكلة تفضلي اهلا وسهلا .. نورت العيادة
ميسون :منورة بصحابا
سلمو ع بعض عناق وبعدا قعدو
هالة :يا الله شقد صرلي ماشفتك .. من اول ماتخصصتي طب اطفال ومعد شفتك قوليلي تخرجتي
ميسون :اي
هالة :منيح كتير فاتحة عيادة ولا بمشفى ولا التنين سوا
ميسون :ولا وحدة
هالة :كيف هيك
ميسون : تخرجت وشلفوني بمشفى اخر الدني .. وانو اتوظف بمشفى خاص بدك مصاري وواسطات وفتحت عيادة لحالي مامشت لانو محدا بيعرفني والمنطقة يلي فتحت فيها مو زيادة يعني هي قدرتي .. المهم مامشي الحال .. شو مفكرة كل الناس متلك عياتك كانت مجهزة من اول سنة الك بالجامعة .. وبتداومي بأهم المشافي بالمنطقة
هالة : طول عمرك بتدجي حكيك دج وبتضلي ماخدة دور المظلومة
ميسون :ليش مو هي الحقيقة
هالة :طيب انا رح ساعدك
ميسون : لا شكرا حاليا مابدي حدا يساعدني .. وكمان انا كل هدفي من انو ادرس طب اطفال مشان اهتم بالولاد يلي بالميتم يلي ربيت فيه .. والحمد لله امينتي تحققت
هالة : طيب كيف عايشة
ميسون : متلي متل غيري
هالة :طيب قوليلي خير شبك من شو عم تشكي
ميسون : مبارح كانت دخلتي
هالة :تزوجتي ؟؟
ميسون :هيك شي
هالة :ماعم افهم عليكي
ميسون :ماضروري .. المهم هلأ بدي تكشفي علي لانو صايبني نزيف خفيف
هالة :قومي .. قومي لاكشف عليكي
......................
قاعد بالسيارة عم يتطلع ع الساعة وينفخ
رن تلفونو
بلال :اي حيدر
حيدر :وينك
بلال : في شي
حيدر :لا بس مشغول بالنا عليك
بلال : اي مافيني شي انا منيح .. ساعة زمان وجاي لعنكن
حيدر :ناطرينك
بلال : ماشي
.........................
شلحت الكفوف رمتن بالسلة وقعدت ورا مكتبا .. وميسون طلعت من ورا البرداي
ميسون :شو
هالة :بظن بتعرفي انتي شوو .. يعني مانك صغيرة ودكتورة
ميسون :لانو حيوان ... لك حيوان قليلة عليه
هالة : ليش هيك عم تحكي عنو .. بالنهاية زوجك ... وكمان يمكن ماقدر يسيطر على حالو بعد ماشافك ياقمر ??????
ميسون : هه جوزي .. اي ماشي .. وشو الحل هلأ
هالة : مافي شي خطير بس بدكن تبعدو عن بعض اسبوع ع الاقل ..
ميسون :شكرا كتير
هالة:بس مابدك تحكيلي شو صاير معك
ميسون :بعدين .. شي يوم بجي وبحكيلك
هالة :اهلا وسهلا بتنوري
ميسون :سلام
هالة : الله معك ومعافاي
ميسون :ميرسي
طلعت لعند السكرتيرة
ميسون :شقد الكشفية
:خلص واصلة .. الدكتورة وصتني ما اخد منك
ميسون :طيب قولي للدكتورة ميرسي كتير
طلعت وركبت جنب بلال
بلال :شو
ميسون :اسبوع
بلال : وليش اسبوع
ميسون :نزيل سألا
بلال : ماشي
ميسون :انا بقول مزال كل يلي بدك اياه ليلة خلص طلقني
بلال: هه ماحزرتي
ميسون :بدي روح ع الميتم
بلال :الميتم الميتم .. دوشتي سماي فيه .. روحة ع الميتم مافي حاليا
ميسون :بس الولاد مانن بخير طول ماهديك الشيطانة عندن ..
بلال :خلص وعد اليوم بتكون طايرة هيك منيح
ميسون :اي .. وانا اتوظف مكانا
بلال :اي بس مو حاليا .. كتبيلي اسما ع ورقة لحتى ما انساه
_________________
عزة قاعدة بالمطبخ واجت وحدة قعدت جنبا
: بتعرفي انو انا هون عاملة التنظيف
عزة :عنجد ؟
: اي والله بس مابعرف ليش جابوكي مع انو الشغل قليل
عزة :بس ماشفتك عم تشتغلي
: ماهو قلت خليكي تشتغلي لحالك اليوم
عزة :اااه .. وليش جاي عم تقوليلي هيك
:بصراحة انا قلبي طيب .. وشفتك حبابة وطيوبة
عزة :وكيف عرفتي هالشي
: من الصبح عم تشتغلي وانتي حاطة راسك بالارض
عزة :اي
: من بكرا ان شاء الله ايدي بأيدك بالشغل
عزة :ان شاء الله
: قوليلي وين ساكنة
عزة :والله بعيد المكان .. صحي حواليكي شي بيت للاجار
: عنجد عم تحكي
عزة :والله
:انا ساكنة انا واختي تعالي اسكني معنا
عزة :بس انا بدي اقعد بالاجار
:اطمني رح ناخد منك اجار .. وقريب كتير من هون انا بجي مشي وبروح مشي
عزة :والله ياريت ..
: لكن هلأ لما نخلص باخدك وبفرجيكي ع البيت
عزة :بس انا معي ولد خايفة يزعجكن
: ابنك ؟
عزة :اي ..
:ولا يهمك مابننزعج .. بالعكس بسلي اختي بالبيت ونحنا بنجي ع الشغل
عزة : عنجد مابعرف كيف اتشكرك انتي جيتيني من السما
:تسلميلي ياحبيبة قلبي .. صح لعرفك بحالي اسمي سميرة عمري ٤٥ سنة ساكنة انا واختي لحالنا اختي عمرا ٤٠
عزة :الله يخليكن لبعض .. وانا عزة عمري ٢٧ مطلقة وعندي ولد وحاليا ساكنة مع رفيقتي
سميرة :وين اهلك ليش
عزة :ماعندي .. مقطوعة من شجرة
سميرة :الله يرحمن
عزة :اهلي مابعرف عنن شي .. انا بنت ميتم
سميرة سكتت وماردت
عزة : بشو عم تفكري ..خلص انسي مارح اسكن معكن
وقفت وحملت المكنسة لتمشي
سميرة : لحظة .. انا ماحكيت شي البيت بيتك .. بالعكس بنتشرف فيكي بس بصراحة انصدمت شوي انو اول مرة بشوف حدا من ميتم
عزة :هههه غريبة انتي
سميرة :موعدنا بعد الدوام لكن
عزة :ماشي
__________________
وصل بلال ع بيت اهلو ..
سلمى :وينك ابني
بلال :هون ماما هون
سلمى :وين هون .. ووين نمت
بلال :كنت سهران مع الشباب ونمت عند جوهر
حيدر صار يضحك ويتطلع ع بلال بطرف عينو
بلال :حيدر سكر تمك
سلوى :طيب حبيبي الحمد لله ع سلامتك
بلال :شوو كنت بالحرب لحتى تقوليلي الحمد لله عسلامتك
سلوى :ماحكيت شي
حيدر :بلال شبك ماحكت شي المخلوقة
بلال :هية لو مابتحكي بكون احسن
سكتت وماردت وخبت الغصة بقلبا
سلمى :ليش هيك
بلال :هوهوو علينا .. سلوى جيبي الولاد لوصلك ع البيت
سلوى :يلا
طلع وهو معصب وسلوى فاتت لجوا تجيب الولاد
سلمى :ماما حيدر برضاي عليك حكي اخوك
حيدر :والله عم حكيه بس لاحياة لمن تنادي
سلمى :الله يهديه
حيدر :امين
طلعت سلوى من جوا وماسكة الولاد
سلوى :بدك شي مرت عمو
سلمى :لا حبيبتي الله معك
سلوى :بخاطركن
حيدر وسلمى :الله معك
راحت سلوى وحيدر اتطلع بأمو وقال وبعدين
سلمى :شوبدك
حيدر :بكرا نازل ع الشغل
سلمى :طيب متل مابدك
____________________________€
وصل بسيارتو لقدام البيت
سلوى :مابدك تنزل
بلال :شوبدي انزل سوي
سلوى : رح اعمل ملوخية اليوم
بلال :اي صحة وهنا كلي انتي والولاد
سلوى :بلال انت ليش هيك
بلال :بلشنا بنفس الاسطوانة .. نزلي احسن ماطالع كل قهري فيكي
سلوى : اي خلص
نزلت والدمعة على خدا ونزلت الولاد
:ماما شبو بابا
سلوى :ماشبو شي تعالو حبيباتي
________________________
بعد يومين
ميسون رايحة جاي بالبيت عم تنفخ وتعض ع اضافيرا
ميسون :وينو هاد الحيوان حابسني هون صرلي يومين ومابين ..لك انا شو ورطني هالورطة .. اوووف .. بلاااال والله لموتك بأدي
___________________
بالشركة
حيدر عم يسكر ملف يلي قدامو وقال هيك خالصين
بلال : لك ماتبلى طلتك بالشركة ياغالي
حيدر :اي هيك يلي بأمن فيك .. دوبك لاحقليلي الرقاصات والكابيريهات
بلال :الله وكيلك صرلي يومين مشغول بمصنع الكابلات وعم نام طب في شغل كتير متراكم .. اي صح عسيرة المصنع بكرا لازم تروح وتفحص البضاعة بمصنع البلاستيك
حيدر :ماني ناسيه .. لكن جهز حالك بكرا
بلال :مصر تاخدني معك ههه
حيدر :ماحلو الشغل بلاك
بلال :طيب ماشي .. نمشي؟؟
حيدر :يلا ..
ضبضب شوي المكتب يلي قدامو واخد المفاتيح والموبايل وجاكيتو يلي كان ع الكرسي وطلعو
بلال :قلي كيف ملاقي حالك بعد هالعملية
حيدر :احسن بمليون مليون درجة الحمد لله الله ريحني من الغسيل
بلال :اي الحمد لله
حيدر : ليك بلال شو رأيك نروح نقعد بشي مكان بدي احكي معك بموضوع
بلال :خير موضوع شو
حيدر :مشان مرتك
وقف بلال مكانو بصدمة
حيدر :شبك ليش وقفت
بلال :خلص روح هلأ في شي تذكرتو كتير ضروري
حيدر :عم تتهرب مو هيك
بلال :لا والله بس بعدين بنحكي سلام
راح وركب بسيارتو ومشي بسرعة
حيدر :والله مجنون
ركب سياتور هو كمان ومشي
_____________________
عباب المصنع العمال طالعة ع بيوتا
سميرة :غراضك جاهزين مشان تنقلي
عزة :ماعندي غير شوية تياب
سميرة :مو مهم البيت عنا مليان غراض
عزة : تسلميلي والله مو عارفة كيف ردلك هالجميل
سميرة :لك ايو جميل .. انتي متل اختي الصغيرة صرتي
عزة :لكن انا رايحة جيب ابني وتيابنا واجي
سميرة :وانا بكون وضبتلك الغرفة يلي رح تسكني فيها
_____________________
وصل لقدام البناية ونزل بسرعة وعم يحكي حالو :كيف نسيتا لهي
هية كانت واقفة ع البلكون لما شافتو .. ركضت ع المطبخ فتحت جرار السكاكين واختارت اقوى سكين واخدتا وراحت وقفت ورا الباب
اول ما فتح لقى السكين بوجهو
بلال: شو هااد
ميسون :بدي اقلتك واخلص منك
بلال :اي نزليها السلاح بأيد ... بيجرح
ميسون :بأيد مين ؟؟
بلال :بظن بتعرفي بأيد مين
ميسون :قلي شوبدك مني انت .. جبتني اغتصبتني وحبستني يومين بالبيت بدون ما شوفك .. لك شو عم يدور براسك انت
بلال : انا اغتصبتك ؟؟
ميسون :لكت شو بتسميه يلي عملتو
بلال :ماعلينا .. ارمي السكين من ايدك
قربت منو وهو عم يرجع خطوات بطيئة لورا
ميسون :اليوم بدك تطلقني .. انا معد بدي منك شي .. رفيقتي قلعوها من الشغل وهي يلي طلبت منك تطردا لا تطردا
بلال :البنت من يومين انطردت من الميتم بس انتي نزلي هالسكين من ايدك
ميسون :بدي اتطلق
بلال :مابدي طلق
ميسون :بقتلك والله
بلال :لونك خرج قتل كنت خفت بس مو خرج قتل .. مشان هيك نزليها احسن ماتشوفي شي مابيعجبك
ميسون :شو لسه بدك تفرجيني يا ابن الكلاب
بلال :سكري تمك .. يا فلتانة وحدك بنت الكلاب وبنت الصرامي وبنت الزنا وبنت الحرام .. عم تقولي عن اهلي كلاب يا قذرة .. يا حيوانة
مااستحملت حكيو اكتر من هيك مسكت السكين بأديها التنتين ورفعتا لفوق وغمضت عيونا وهجمت عليه وغرزتا فيه .. كان هالشي بلمح البصر بالنسبة لبلال ومالحق يدافع عن حالو او يردا .. ماحس غير والسكين عم تغرز بجسمو
بلال :ااااااااااخ .. شوو عملتي .. اااااااااااخ

يتبع ......

الرواية الرائعة - ازمة ثقة
 
رد: أزمة ثقة

#ازمة_ثقة
#الجزء_الخامس

بلال وقع ع الارض وحاطط ايدو فوق صدرو قريب من كتفو .. والدم عم ينبع من بين اصابيع اديه يلي كابس فيها الجرح
واقفة مصدومة .. وقعت السكين من ايدا ..وماحركت ساكن
بلال : ااااااخ .. ياحيونة شو عملتي ... والله لربي فيكي القرود الزرق ... اااااااااخ
ميسون بخوف: بلال .. انت منيح .. ياربي شو عملت انا ..
قربت عليه لتشوف الجرح بس هو بعدا عنو وحاول يوقف
رجعت قربت عليه
بلال :بعدي عني يا وسخة
ماردت عليه سحبتو وقعدتو ع الكنبة شلحتو الجاكيت وفكت زرار القميص وهو عم يتطلع عليها وشو عم تعمل
ميسون :بدو تقطيب
راحت بسرعة وجابت علبة الاسعافات الاولية
بلال :بدك تقطبيه
ميسون :لو في العدة كنت قطبتك بس مافي رح حاول نسكر الجرح لحتى نوصل للمشفى
رشت معقم على قطعة شاش ومسحت الجرح و حطت قطعة تاني ولزقتا ورجعت لبستو الجاكيت
ميسون :يلا قوم بسرعة
بلال :بروح لحالي بعدي من وجهي
ميسون :مابصير .. نزفت دم كتير وهلأ بتدوخ ..
سندتو لحتى وصلو ع السيارة ركبة ورا المقود وركبتو جنبا ومشو
ضلو طول الطريق ساكيتن محدا وجه كلمة للتاني
بلال كان يتطلع عليها ويرجع يتطلع على الجهة التانية .. وهية كانت تتطلع عليه بطرف عينا وتشد على المقود
ميسون :بقلبا شووو عملت انا مجنونة ..
وصلو ع المشفى .. ودخلوه فورا ع الطوارئ
وهية ضلت برا .. مافي عشر دقايق ولا جاي شرطي
الشرطي :انت مع المريض يلي فات من شوي
ميسون :اااه .. اي
الشرطي :وصلنا خبر انو مطعون بسكين
ميسون :صح
الشرطي :ممكن تحكيلي شو صار ومين عمل معو هيك
ميسون : انا
الشرطي :انتي ؟؟
ميسون :اي انا
الشرطي :ليش ومين بتكوني حضرتك
ميسون :انا مرتو وتقاتلنا وعلت صواتنا وانا رفعت عليه السكين وطعنتو فوق قلبو بشوي
الشرطي :يعني كنتي متعمدة تقتليه
ميسون :اي
الشرطي :ليش
ميسون :مشاكل خاصة
الشرطي :انتي بتعرفي نتائج الشي يلي عن تقوليه
ميسون : اي .. وفيك تسألوه
الشرطي :بلال اليوسفي مو هيك
ميسون :اي
الشرطي :واسمك
ميسون :ميسون النجار
انتفتح الباب وطلع الدكتور وبلال كتفو عاري وملفوف بالشاش الابيض وجاكيتو محطوط على كتافو
الشرطي :لو سمحت استاذ بلال بدي احكي معك شوي
بلال بصوت تعبان تفضل
قربو من كراسي الانتظار وقعدو
الشرطي :ممكن تحكيلنا مين طعنك بالسكين
بلال اتطلع بميسون ورجع اتطلع بالشرطي وقال :مابعرف مجهول
الشرطي :كيف هيك
بلال :كان في خناقة عباب البناي وانا طالع ع البيت وقربت لفك واجتني ضربة السكين .. وهنن هربو
الشرطي :ممكن تعطينا عنوان البناي يلي ساكن فيها حضرتك
بلال :وليش هالاسئلة كلا
الشرطي :لو سمحت هاد شغلنا
بلال :وانا ماني متذكر شي ومابدي قدم بلاغ ضدد حدا
وقف وقال امشي ميسون
الشرطي :انت اذا بدك تروح روح بس المدام بدا تتفضل معنا
بلال :ليش
الشرطي :مدامتك اعترفت انو هية يلي طعنتك .. وكانت قاصدة تقتلك .. يعني شروع بالقتل وعن سبق اصرار
انصدم بلال وماعرف شو يحكي
قربت ميسون من الشرطي وقالت :انا جاهزة تفضل
بلال :لحظة .. انتي شو عم تخبصي
ميسون : وين التخبيص بالموضوع
بلال : هلأ اقتنعت انك مجنونة ع الاخير ومتأكد انك ماعندك عقل تفكري فيه
ميسون : هههه هلأ لحتى عرفت انا بعرف من زمان
بلال : حضرت الشرطي انا مابدي ادعي ع حدا ياريت تتركا
الشرطي :الموضوع طلع من ايدي وهية اعترفت ولازم تروح معنا ع المخفر لحتى نخلص الاجرائات .. انت فيك تجي بكرا وتسقط حقك
الشرطي حط الكلبشات بأيد ميسون وطلعو
بلال واقف ومقهور وماعارف كيف يطالع هالغضب يلي جواتو
راح ركب بالسيارة وصار يضرب بأيدو السلمية على الدركسيون
بلال :حيوااانةة.. حيوااانة .. ع شو ناوية هالمجنونة .. بدا تفضحني وتفضح حالا .. بس بسيطة حسابك عندي .. المهم هلأ لازم تطلع قبل ماتكبر الشغلة
طلع موبايلو واتصل بالمحامي
بلال :سماع شو بدي قلك ....
__________________________
سميرة :نور البيت ..
عزة :تسلمي منور بصحابو .. فوت ماما فوت
فهد :ماما ايمت بدنا نرجع ع بيتنا
عزة :مو هلأ ماما مو هلأ
فهد :انا اشتقت للبابا
عزة : ماما فوت هلأ بعدين بنحكي
طلعت اميرة اخت سميرة من جوا وصارت تأهل فيهن
اميرة :اهلا وسهلا ..اهلا وسهلا .. يي يي شو هالولد الحلو شو اسمك حبيبي
فهد :فهد
اميرة :دخيل هالفهد الحلو .. وانا بتناديني خالة اميرة
سميرة :وانا خالة سميرة
عزة : والله مابعرف شو احكي
اميرة :ماتحكي ولا كلمة .. ليكي هديك الغرفة الك فوتي حطي غراضك وتعالي لحتى نتغدا .. اما شو عاملتكن كبة .. طعمتا بتجنن
عزة :ليش معذبة حالك
اميرة :ههه وين الغذاب بالموضوع .. يلا سميرة تعالي نجهز الغدا
سميرة :يلا اختي
____________________
خلص غدا وعم يقوم من على السفرة رن تلفونو
حيدر :الو .. اهلين استاذ جاد .. انت شو عم تحكي ؟؟ وين هو بأيو مخفر .. جاي جاي
بيان وسلمى :شوفي
حيدر :بلال بالمخفر في وحدة ضاربتو سكين
سلمى :شووووو
بيان :انت شو عم تحكي
سلمى :مشان الله ياحيدر احكي منيح وفهمني
حيدر :يلي اتصل هو المحامي وعم يخبرني انو في وحدة ضاربة سكين لبلال بس الحمد لله برانية واعترفت واخدوها ع الحبس بس بلال طلب من المحامي يطالعا
سلمى :وليش ليطالعا خليها تنحبس الله لايردا
حيدر :قبل ماتقولي هيك .. قولي ياترى بلال شو عامل للبنت لحتى ضربتو بالسكين .. مفكرة ابنك ادمي
سلمى :ياربي من وين بدي لاقيها ولا من وين
حيدر :خلص لاتخافي انا رايح
سلمى :مابتروح غير رجلي ع رجلك
بيان : وانا كمان
حيدر :ياحبيبي كملت .. اي وبطريقكن بعتو خبر ورا سلوى خلينا ناخدا معنا ***
سلمى :اي والله ذكرتني .. امي بيان اتصلي فيها
حيدر :مشان الله انتو عم تحكو جد
سلمى :اي جد .. معقول جوزا بمشكلة وماتكون جنبو
حيدر :انا ماني اخد حدا معي ..سلام (وطلع )
بيان :ماما انا باخدكن روحي البسي
سلمى :بس ماعرفنا بأيو مخفر
بيان :هلأ ع الطريق بتصل بحيدر .. يلا عجلي
__________________
بالمخفر
فاتت ميسون لعند الضابط
الضابط :هي انتي ***
ميسون :المشكلة بشتقلك ياحضرة الضابط
الضابط للشرطي :بأيو كابريه جايبينا اليوم
ميسون :كابريه وبنص الضهر .. واصلا مانك شايفني جاي بتيابي العادية ووجهي مافي شي عليه
الشرطي :جريمة قتل سيدي
الضابط :الله لايوفقك وصلت مواصيلك للقتل
ميسون :بس مامات. واتطلعت بالشرطي وقالتلو احيكلو
الشرطي :محاولة قتل
ميسون :اي هيك فرقت
الضابط :ومين قاتلة
ميسون :جوزي
الضابط :هههه ليش تزوجتي
ميسون :اي عُرفي
الضابط :لانو هاد مستواكي
ميسون :اي شوبدنا نعمل حق العيش هههههه
الضابط :احكيلي شو صار
ميسون : شافني عم اقرص وصار بدو اياني قلتلو انا مابخلي حدا يلمسني بالحرام ع القليلي اكتب كتابك علي وهو وافق .. اخدني اول ليلة وبعدا راح ومعد شفتو يومين وانا محبوسة بالبيت منيح لقيت خبز وملعبات بالبيت ولا كنت متت من الجوع ..
الضابط : وليش حابسك
ميسون :مابعرف
الضابط :طيب مين هو
ميسون :اسمو بلال اليوسفي
الضابط :اي عرفتو .
اندق الباب وفات الشرطي : احترامي سيدي .. سيدي بلال اليوسفي والمحامي بدن يقابلو حضرتك
الضابط :دخلن
فاتو وبلال كان عم يزور ميسون
بلال :مرحبا حضرة الضابط
الضابط :اهلا استاذ بلال تفضلو ارتاحو
قعدو وحكي الضابط : جاي ترفع عليها دعوة
بلال :لا جاي اسقط حقي
الضابط :ليش
بلال :انا من الاصل ماكان بدي اياها تفوت لهون بس هية حكت للشرطي وجابا لهون
اتطلع الضابط بميسون :وقال شو ميسون خانم
ميسون : انا بدي اشتكي ع حالي
بلال :انتي لوين بدك توصلي
ميسون :مابعرف بس انا بدي ابقا هون اهون علي انو ارجع لعندك
بلال :بس هون مارح تبقي لانو مارح يكون في شي عليكي
ميسون :طيب طلقني
بلال : ماهون بنحكي بهيك مواضيع
الضابط :لو سمحتو انا ماني فاتح مكتبي اصلاح اجتماعي .. هلأ بتوقعو هون وتفضلو حلو مشاكلن برا
بلال:وين بدنا نوقع
الضابط :هون
عطاه ورقة وقع عليها .. ومرر الورقة لعند ميسون
الضابط :انسة جوري خلصينا ماني فاضي كل يومين تنطي بخلقتي
بلال :جوري ؟؟ بتعرفا
الضابط :ههههه انت ماخد وحدة نص البلد بتعرفا مالقيت غيرا
بلال :بس
قاطعو الضابط : هلأ جوري الكل بيعرفا بس ميسون محدا غير نحنا الشرطة للأمانة يعني ههههههه
اخدت القلم وقعت وقامت طلعت وقف بلال ولحقا
ووراه جاد
لحقا عباب المخفر
ومسكا من دراعا
بلال :ع وين رايحة
ميسون :مادخلك فيني
بلال :حلوة هي .. شو نسيتي انك بعدك مرتي
ميسون : هه لا مانيست بس مزال مافي شي قانوني مالك شي عندي واذا مابدك تطلق لا تطلق عادي مانا فارقة معي .
بلال : واذا ثبتت الزواج بالمحكمة ساعتا بجيبك غصب عني
ميسون : هههههه انت قدا لهل الخطوة
وقفت سيارة قدامن ونزل منها حيدر .. قرب من بلال وقال :بلال شبك شو صاير
بلال :انت مين خبرك
حيدر :هلأ هاد يلي هامك ..اتطلع على ميسون وقال هي هية يلي ضربتك بالسكين
ميسون : هه?????? كملت
بلال : جاد انت خبرتو
حيدر : جاد مادخلو.. المهم فهمني شو صاير
بلال :مافي شي .. خلينا نمشي
ميسون : بالاذن
قبل ما تتحرك مسكا بلال بأحكام من ايدا
بلال : انتي مافي تروحي ع محل
ميسون : هههه رح صدق انك متمسك فيني
حيدر : مزال اسقطت حقك تركا
بلال : حسابي لسه ماخلص معها
ميسون : ماهو انا حاسبة هالحساب .. بلال تركني احسن الي والك
قربت سيارة بيان منن وفيها بيان وسلمى وسلوى
بلال : شو عم يصير هون ومين خبرن هدول
قربت سلمى من بلال وصارت تلمسلو ع جسمو بلهفة
سلمى : حبيبي قلي شبك شو صاير معك
سلوى : شو صاير .. ومين هي يلي ماسكا
بيان : بلال ليش ساكت احكي
بلال :ماني حكيان شي وياريت ترجعو كلكن من محل ماجيتو
سلوى بعيون حزينة : بلال مييين هي ??????
ميسون :انا بدي روح .. لو سمحت تركني
بلال :هه ع وين
ميسون :مادخلك .. روح حل مشاكلك مع اهلك
بلال : مشكلتي الوحيدة هية انتي حاليا
ميسون :وحلا لهل المشكلة ليش عم تدابل فيها
بلال :بدي حلا بطريقتي
بيان :لو سمحتو ممكن حاج تحكو بالالغاز وتفهونا شو عم يصير
حيدر :خلينا نروح ع البيت وبنحكي
بلال :تفضلي ميسون قدامي
ميسون :قلتلك ماني رايحة معك ع اي مكان
بلال : بس انتي مرتي وغصب عنك بدك تطيعي اوامري
الكل:شووووو
بلال :متل ماسمعتو هي بتكون مرتي
سلوى ما استحملت الصدمة وغمت
بلال بسرعة ترك ميسون وقرب من سلوى و حاول يسندا قبل ماتوقع
تجمعو حوليها كلن وصارو يصحوها وماتصحى حملا حيدر عن بلال وقال فتحو باب السيارة .. ركب جنبا بلال وقال حيدر جيب ميسون لاتخليها تروح
وركبت معو امو وبيان ركبت سيارتا ولحقتن
حيدر : لو سمحتي تفضلي معي
ماردت
حيدر : مشان تطلقي
ميسون : وعد
حيدر : وعد
راحت وركبت جنبو
وصلو للفيلا وفاتو كلن .. سلوى فاقت وصحصت بس كانت عم تبكي
فاتت ميسون وحيدر وراهن
سلوى صارت تزور ميسون وتبكي
سلمى :اي هي صفينا لحالنا .. اي استاذ بلال حكيلنا مين بتكون هي
بلال :مرتي حسب الشرع
سلمى : ليش تزوجتا
بلال :تزوجتا جمعة زمان ورح طلقا
حيدر :يعني زواج متعى
بلال :متعى ولا بطيخ محدا دخلو
سلمى :انت واحد من هي العيلة ودخلنا ونص
بلال :طيب شوبدك هلأ
سلمى :طلقا
مارد
سلمى :اي لا ترد .. اتطلعت بميسون وقالت انتي قديش مانك رخيصة
ماردت كمان مابينت انها زعلت عادي كأنو الحكي مو الا
سلمى :رخيصة وسافلة .. لك كيف بتقبلي تفوتي بهيك علاقة شو رح تستفيدي قوليلي .. تخربي بيتو .. وبعدين .. سمعتيه عم يقول متزوجك زواج متعة يعني مارح يخليكي عندو ولما تخلص شهوتو منك رح يرميكي بالشارع
سلوى :بلال طلقني
سلمى :سلوى ماوقتو هالحكي وياريت تضلي ساكتة لشوف شو رح يصير
سلوى :مرت عمو ماشفتيه شو عمل
سلمى :انا قلت خلص اهدي ... بنرجع لحديثنا
اتطلعت بميسون لتكمل حكي .. بس ميسون وقفتا قبل ماتحكي
ميسون :لحظة لحظة قبل ماتكملي حوارك .. حكيتي علي وماحكيت شي بس لحد هون وبس هدول ولادك عيطي وسبي عليهن قد مابدك بس علي مابسمحلك تحكي كلمة زيادة علي ..وانت استاذ بلال مابدك تطلق وتخلصني من هالمهزلة اوف ياااه .. كمان عشان الشروط انا معد بدي منك شي
بلال : شروطك كلا تنفذت عفكرة
ميسون: طيب يكتر خيرك طلقني
سلمى :لحظة لحظة .. عن ايو شروط عم تحكو .. بلال شقد عاطيها مصاري لهي الفاجرة
ميسون :هي الفاجرة ما اخدت من ابنك ولافرنك .. بس كان بدي خدمة منو وهو عملا
حيدر حاطط اديه بجيابو وعم يتفرج بصمت هو وبيان
سلمى :لكن بلال طلقا
بلال :انتو مارح تفهمو علي .. بس رح اعطيكن الزبدة انا مارح طلقا
ميسون :مو هيك اتفاقنا
بلال :مظبوط ماهيك اتفقنا .. ياريت تتذكري هالحكي
ميسون :بس الشي يلي عملتو مو قليل وفهمك كفاية
حيدر :خلصونا عاد من هالمهذلة .. والله متل الولاد الصغار
بلال :رجاءً محدا يتدخل خلوني حل مشاكلي لحالي
حيدر :بكون احسن قوم خدلي نسوانك من هون وفرقنا بريحة طيبة .. تضرب انت وهالشغلة معك
بلال :يلا قايم .. تفضلو يانسواني
ميسون :لا حول ولاقوة الا بلله .. استاذ حيدر انا جيت معك عشرط شو دغري بتنسو الحكي
حيدر :والله ماطالع شي بأيدي وبصراحة انتي جبتي هالشي لحالك
ميسون :هه بيبزقو البزقة وبيرجعو يلحسوها
انفعل حيدر وكان بدو يهجم عليها بس اتذكر انها مرة
حيدر :اسمعي وليه والله مامقصرني عنك غير انك بنت .. مشان هيك ضبي لسانك بتمك احسنلك
ميسون : اذا طلقت او لأ استاذ بلال معد تفرق .. سلام
توجهت لعند الباب
سلمى :لحظةة
وقفت وهية عم تنفخ والتفتت لعندن :شوووفي كمان
سلمى :بلال طلقا ..... بلااال طلقا والله بغضب عليك ليوم الدين .... لك عم قلك طلقا
بلال :ميسون انتي طالق
اتنهدت ميسون وقالت اوووه واخيرا
سلمى :وين العقد
طلع بلال من جيبتو العقد وعطاه لامو
مسكتو وشقتو مية شقفة
سلمى :هلأ فيكي تروحي
برمت وطلعت
وقفت تاكسي وراحت على بيتا
اول مافاتت تغيرت ملامحا وصار وجها حزين وكأيب كتير .. لقت ورقة على الطاولة
( كيفك ميسون ... شكرا ع الشغل انا استأجرت غرفة قريبة من الشغلة وهاد العنوان وهاد رقم موبايلي .. وشكرا كتير على كلشي بحبك .. عزة )
ابتسمت وحطت الورقة محلا وقعدت ع الكنبة حضنت المخدة وصارت تبكي من قلب محروق
__________________
تاني يوم
عزة عم تضب الغرفة قبل ماتروح ع الشغل
عزة :حبيبي فهودة لاتعذب الخالة اميرة
فهد :حاضر ماما
تلفون عزة صار يرن
عزة :الو
ميسون :كيفك عزة
عزة :هلا .. كيفك انتي
ميسون :شو عم تعملي
عزة :ولاشي شوفي
ميسون :بتقدري تجي لعندي
عزة :شوفي
ميسون :ولا شي اذا مابتقدري بلا
عزة :لا جاي انتي بالبيت
ميسون : اي
عزة :مسافة الطريق
ميسون :جيبي فهد معك
عزة :طيب
سكرت وقالت :شو رأيك نروح لعند الخالة ميسون
فهد :اي اي
عزة :لكن قوم البس لحتى انا خبر الخالة سميرة تاخدلي اجازة
فهد :يلا
_______________
كان بلال نايم بالصالون ع الكنبة .. طلعت سلوى من غرفة النوم وشافتو ..
سلوى :ليش نايم هون
قربت وصارت تهزو : بلال .. بلال
فتح عيونو وتجلس
سلوى :ليش نايم هون
بلال :بنام محل مابدي
سلوى :اعملك قهوة
بلال :لا
سلوى :ليش هيك عم تعامليني فوق ما انا يلي كان لازم ازعل منك وماحكيك
بلال :اي لاتحكيني مين جابرك تحكيني
سلوى :بلال قلي انا بشو مقصرة معك والله بصير متل مابدك
بلال :هه??????
وقف وراح ع الحمام
قعدت سلوى وهية حزينة مسحت وجها بأديها وصارت تبكي

يتبع....
الرواية الرائعة - ازمة ثقة
 
#ازمة_ثقة
#الجزء_السادس



بالمعمل
طلع حيدر من غرفتو وهو لابس مريول ازرق وطلع يتفقد البضاعة .. وبلشت يمرق بين الخزانات .. وهو عم يمشي اجا بلال ووقف وراه
التفت عليه حيدر وقال : اهلين
بلال :شو خلصت
حيدر :اي لسه شوي... ماتوقعتك تجي
بلال : ليش
حيدر : مابعرف مجرد احساس
بلال : اي
حيدر : بلال قلي انت شو عم يصير معك انو شو الشي يلي خلاك توصل لهون .. اخي حكيلي
بلال :ولا شي .. خلص انسا شي راح
حيدر : مابظن انو شي وراح
بلال :شو قصدك
حيدر :قصدي انو سلوى مارح ترجع علاقتك فيها متل اول .. وهي الرقاصة انا متأكد مارح تتركا بحالا
بلال :....
حيدر :حكي صح مو هيك
بلال :لا .. خلص انسا .. انا كنت حابب عيش بطيش .. كلشي بقدر اوصلو بدي اوصلو .. بس خلص معد بدي شي
حيدر : يعني فينا نقول عقلت
بلال : هههه هيك شي
حيدر : طيب وسلوى حرام عليك المخلوقة مالا غيرك لو وحدة غيرا كانت تركتك من زمان .. بس هية عم تتحملك مشان هالولاد
بلال : ههه خلص رح فكر فيها بشكل جدي
حيدر :لا يكتر خيرك ههههه
اجت سميرة ومعا فنجانين قهوة
سميرة :وين بتحبو تشربو القهوة
بلال :مابعرف شوفي حيدر بيك
حيدر :وصليها عمكتبي جايين
سميرة :بتأمر
مشت خطوتين ووقفا صوت بلال
بلال :سميرة
سميرة :نعم يابيك
بلال : في وحدة اجت من طرفي عأساس تشتغل هون اجت
سميرة :قصدك عزة
بلال :مابعرف شو اسما .. يمكن هية .. وينا هلأ
سميرة :اي عزة .. اليوم اخدت اجازة قال عندا وضع طارق
بلال :طيب روحي يعطيكي العافية
حيدر :مين هي
بلال :واحد صديقي طلب مني شغل وحدة عنا بالمصنع وهية كتير فقيرة وانا شغلتا
حيدر :ومن ايمت قلبك طيب وبتحب تساعد غيرك
بلال :ههه هو صح مافي بالعادة بس ماحبيت خجلو وهية البنت عنجد محتاجة عهوا ماحكالي
حيدر :يعني ماشفتا
بلال :لا
________________
دقت الباب وفاتت رمت شنتايتا ع اول كرسي ولحقت ميسون يلي فتحت الباب وفاتت قداما
عزة : ميسون شبك
ميسون :فوتي هلأ فوتي
فاتو وقعدو بالصالون
عزة :حكيلي شبك
ميسون صارت تبكي
عزة :ليش عم تبكي
ميسون :تعبت
عزة :شوو في
ميسون :انا شو بنظرك
عزة :...
ميسون :انا رخيصة .. عم امشي وعفس بهل الدنيا ومابعرف شوبدي .
عزة :مافكرتي توقفي
ميسون :عن شو بدي وقف
عزة :عن كلشي .. وتبلشي من جديد
ميسون : مابقدر .. خلص انا مشيت بين الوسخ وصرت وسخة
عزة :لا مانك وسخة .. ع القليلة بعدك محافظة على ميسون .. العالم بتعرف جوري .. موّتي جوري وبلشي من جديد فتحي عيادة خاصة فيكي وفيكي تنظمي وقتك بين العيادة والميتم
ميسون : مابقدر اتراجع
عزة : ليش ..
ميسون : بدي مصاري .. مشان نرمم الميتم
عزة : مو شغلة الدولة هي
ميسون : هه دولة .. الدولة صح بتساعد بس مامتل مابدنا
عزة : شو بدكن
ميسون : عم اعمل تعديلات لغرف الولاد .. وكمان مافي متبرعين والولاد عم يشتهو كتير شغلات وعم يطلبوها مني وانا ماعم اقدر ارفضلن طلب .. ومصاري الرقص عم حسها حلال لانو بجيبا من عالم عم ترمي مصاريها ع الرقاصات وفي ولاد عم يشتهو لقمة الخبز
عزة : طيب ليش عم تبكي اذا مقتنعة بالشي يلي عم تعمليه
ميسون : لاني رخصت حالي كتير اخر فترة .. بعت حالي لواحد حقير
عزة : عنجد ؟؟
ميسون بلشت تحكي بدون وعي: كان بدو اياني وصار يهدد انا قلت مابدي مشاكل بروح معو بس بشرط يكون بالحلال وهو وافق كتب كتابو علي وتغير ١٨٠ درجة صار مايقلي غير ياوسخة ويافلتانة ومن هالحكي حتى وصلت المواصيل واهلو عرفو كمان ماخلو كلمة وسخة والا حكوني فيها
يا الله شو قرفت من حالي .. تخيلي قاعدين عم يسبو ويشتمو فيني وانا ساكتة وماعم اقدر دافع عن حالي .. بتعرفي ليش لانو عنجد انا هيك ياريت خلقت بغير وضع وبغير دنيا .. ياريت ماقطعت عحالي وعد انو ضل مع الولاد وماخليهن يحتاجو شي ... ياريت عملت متلك ورحت تزوجت ورميت كلشي وراي .. بس مابقدر .. مابقدر .. معد اتذكر شو صار كمان يمكن سبيت على اهلو .. ماشفتو غير هجم علي وبلش يبهدل فيني ويقلي لاتحكي على اهلي بابنت الحرام .. يا بنت الزنا
عزة تذكرت نفس الحكي لما حماتا كانت تقلا اياها وحست غصة بقلبا ومعد قدرت تخبي دموعا اكتر من هيك .. يلي صرلا فترة عم تحاول تخفيهن لتحتى تبين صابرة .. قامت لعند رفيقتا وضمتا والتنتين صارو يبكو مع بعض
____________________
بكافيه
سحبلا الكرسي لتقعد ..
بيان : شكرا
قعدت وهو برم وقعد محلو
بيان :شو نشرب
سعد: قبل مانشرب ممكن اعرف شو سبب هالعزيمة بصراحة انا لما حكيتي معي فكرت انو عنا بروفة ماتوقعت نجي لهون
بيان :بس ماكون عطلتك عن شي
سعد :لا لا ابدا اسف فهمتيني غلط ..بس انو في شي .. ممكن انو بدك تخبريني انكن بطلتو تشتغلو معي
بيان :لا لا مو هيك ابدا .. بس حبيت اعزمك عشي ونقعد وندردش لانو بصراحة الوضع متوتر عنا وانا نفسيتي متوترة ومالقيت غيرك اطلع غير جو معو
سعد :اي اكيد .. خلص شو بتحبي بنشرب
بيان :عزوقي
سعد :اي عزوقك .. وبدك تحكيلي شو صاير معك
بيان :طيب .. كرسووون
___________________
ميسون :بعرف ماناقصك ويلي فيكي مكفيكي بس ماعرفت لمين احكي
عزة عم تمسح دموعا :لا ولايهمك اصلا انا كنت رح اختنق وبدي ابكي
ميسون :شو صار معك .. مافي خبر عن اسامة
عزة :لا ان شاء الله بسمع خبرو .. الله لايوفقو لاهو ولا اهلو .. ماعم يحرقلي قلبي غير فهد شو ذنبو
ميسون :شوبدو يصير عليه كمان .. ماهو معك وان شاء الله مابتخليه يحتاج شي
عزة :لك المشكلة هداك الحقير ماسجلو ع اسمو يعني نحنا بس معنا كتب كتاب شيخ ما ثبتنا زواجنا ولا ابنا
ميسون :عنجد
عزة :والله .. وهي السنة فهد لازم يكون اول وماتسجل بالمدرسة
ميسون :وانتي كيف بتقلبي بهيك شي
عزة :مابعرف .. مابعرف .. كان معمي عقلبي .. وعقولتو مابدو يثبت زواجنا مشان مايخبرو اهلو .. والولد راح بين الاجرين
ميسون :الله لايوفقك يا اسامة ... وشو ناوية تعملي
عزة : مارح اعمل شي هي السنة راحت ع الولد .. لشوف السنة الجاي بركي بحاول احكي مع اسامة بس ع القليلة يسجلو مشان ماينحرم من حقوقو هالطفل .. واذا مامشي الحال رح دخلو على مدرسة الميتم
ميسون :ياربي ليش هيك عم يصير
عزة :والله مابعرف بعين الله احسن الشي .. وانتي هلأ بدك تضلي عم ترقصي
ميسون :اي واكتر من اول .. بس مشان انتقم من بلال
عزة :كيف هيك
ميسون :انا متأكدة بلال مارح يتركني ورح يجي ويتفرج ع رقصي .. وانا رح خليه يشعل بنار الغيرة واحرقلو قلبو .. بلال من النوع يلي بحب المرى يلي بتجاكر وتتحدى
عزة :ولحقتي تعرفي هالشي
ميسون :صرلي سنين عم ارقص وبعرف كل واحد كيف بفكر من طريقة عيونو .. وبلال ماعم يتوافق مع مرتو لاني شفتها طيوبة ودرويشة .. وهو مابحب هالنوع ابدا
عزة :بس حرام عليكي لاتخربيلو بيتو
ميسون :يضرب منو لبيتو .. مابهمني .. اصلا هو تعلق فيني وخلص بعد ماعملت معو هالعمايل
عزة :مابعرف تسطفلي .. بس حطي حالك محل مرتو خطي
ميسون: مابدي حط حالي محل حدا .. ويلي براسي بدي اعملو
________________________
سعد : طيب اخوكي ليش هيك عم يعمل .. معقول مابحب مرتو
بيان :مابعرف .. مع انو هو يلي اختارا وقال لاهلي يروحو يخطبولو اياها يعني محدا غصبو .. انا كتير زعلانة على سلوى حرام مابتستاهل كتير ادمية ومع كل هالشي ما حردت او زعلت ضلت ببيتا وعند ولادا
سعد :والله بنت اصل
بيان :بس كلو من هديك الفلتانة يلي فاتت عحياتو .. ويلي عرفتو من حيدر انها رقاصة
سعد :كمان!!
بيان :اي والله .. اكيد لعبت بعقلو
سعد: بس سمحيلي بهل الكلمة عهوا ماحكيتلي عن اخوكي انو صعب ينلعب بعقلو .. بس اكيد لقى شي عند هديك ماعندا اياه مرتو
بيان : انت هيك بتشوف
سعد :وجهة نظري مو اكتر
بيان :بس شو ماكان هي خرابة بيوت
سعد :اكيد .. الله يبعدا عنو
بيان :امين .. انا رح استأذن رح روح شوي ع الحمام
سعد : اي اكيد تفضلي اذنك معك
اول ماراحت سعد طلع جزدان وفتحو وماكان معو مصاري ابدا يادوب يشترو كيس بطاطا شيبس
سعد :شوبدي اعمل هلأ ماحلوة خليها تدفع .. اوووف
كانت راجعة تاخد شنتتا ووقفت لما شافتو عم يفتح جزدانو .. رجعت ع الحمام بقيت شوي بعدين رجعت ع الطاولة
بيان :طولت
سعد :لا ابدا
فتحت شنتتا وطلعت شوية مصاري وقالت تفضل ..
سعد :شو ها...
قاطعتو :قبل ماتكمل هدول من المخرج طلب مني اعطيك اياهن كدفعة ع الحساب .. لانو عطلناك عن شغلك وقعدت بالبيت .. وقال بكرا رح نبلش بروفات
سعد : بس
بيان :شو بس مابس هدول امانة وانا مأمنة وصلك اياهم .. الا اذا مابدك اياهم
سعد :ههه طيب شكرا الك
بيان :رح اطلب الحساب ..
اجا الكرسون
بيان اخدت الفاتورة لحتى تدفع
سعد :انا بحاسب
بيان :مابصير انا عزمتك
سعد :لا والله انا بدفع .. سحب الفاتورة فتحا حط فيها مصاري وعطاها للكرسون بعين قوية
خفت ابتسامتا وقامو
_____________________
بعد عدة ايام
سميرة : عزة وصلي القهوة عغرفة المدير
عزة :مدير ؟ اي مدير
سميرة :المدير حيدر .. ااه صح انتي مابتعرفيه لسه
عزة :وين كان هاد
سميرة :هاد بيجي بالنوادر ع المصنع اكتر شغلو بالشركة بيجي بيتفقد البضاعة وبروح
عزة :طيب شوي وبوصلا
سميرة : ماشي وانا رايحة نضف شوي
حملت عزة القهوة وراحت عغرفة حيدر
دقت الباب كان عندو شخصين عم يحكي معن
حيدر :طيب ماشي يلي بدك اياه والسعر مارح نختلف عليه
قربت ضيفت القهوة وراسا بالارض واخر فنجان حطتو قدام حيدر .. حيدر اتطلع عليها نظرة سريعة بس سرعان مارجع نظرو عليها
حيدر :لحظة شوي
عزة رفتت راسا واتطلعت فيه :خير يابيك
حيدر :هي انتي ؟؟
عزة اتطلعت فيه بتمعن بس ماعم تتذكرو لانو سمنان شوي ووجهو متحسن لانو قبل كان السواد كتير تحت عيونو
عزة :مافهمت عليك
حيدر اتطلع ع الاشخاص يلي عندو ورجع اتطلع على عزة وقال لوسمحتي انطريني برا بس لخلص
عزة :طيب ماشي
طلعت ووقفت ع الباب وهية ضامة الصينة وعم تفكر
عزة :وجهو مألوف عندي ياترى مين هاد .. والله شايفتو .. معقول كمان هو بيعرفني .. العما معقول صابني زهايمر ... الله يخرب بيتك يا اسامة عم افقد ذاكرتي بسببك ..
طلع حيدر ودع ضيوفو ع الباب وطلب من عزة تدخل
حيدر : تفضلي ارتاحي
قعدت وهية متلبكة
عزة :ممكن احكي
حيدر :اكيد تفضلي
عزة :انت يعني بتعرفني ..انا حاسة حالي بعرفك بس ماعم اتذكرك
حيدر :مو انتي يلي تبرعتيلي بكليتك
وقفت وقالت :هاد انت
حيدر :اصبح ماني مخربط
عزة :بس .. بس .. بس كيف عرفت انو انا
حيدر :اخي شافك لما طلعتي من العمليات وخبرني انو ام الطفل يلي ساعدتو هية يلي تبرعتلي
عزة : بصراحة ماعرفتك كتير متغير
حيدر :للأحسن مو هيك
عزة :اي
حيدر :كلو بفضلك .. قوليلي ليش عملتي هيك
عزة :انا ماعملت شي .. انا بس رديت الجميل
حيدر :بس هيك حطيتي دين كبير برقبتي .. ع القليلة كان خلينا نساعدك بمبلغ بسيط
عزة :انا لما عطيتك كليتي عطيتك اياه تبرع مو بيع.. وانا لو ماعملت هيك كان في دين كبير برقبتي وهيك صرنا متعادلين
حيدر :ماتعرفت ع اسمك
عزة :عزة
حيدر: اسم ع مسمى .. عنجد عزة
عزة :شكرا ..
حيدر :بس ليش عم تشغتلي هون
عزة: اذا عندك مانع بترك
حيدر :لا لا .. بس ليش عم تشتغلي بالتنضيف لو بعرف انو انتي كنت دبرتلك وظيفة احسن
عزة : مافي داعي .. والشغل سهل مانو صعب
حيدر :بنشوف الموضوع بعدين
عزة : طيب بدك مني شي هلأ
حيدر :لا فيكي ترجعي ع شغلك
عزة :بالاذن
قامت عن الكرسي واتجهت لعند الباب
حيدر :لحظة
عزة :تفضل
حيدر :كيفو ابنك
عزة :بخير الحمد لله
حيدر :شو كان اسمو
عزة :فهد
حيدر :حلو كتير .. الله يحميلك اياه
عزة :تسلم
لفت ضهرا ومشت
مسك تلفونو وحطو ع ادنو بعد ما طلب رقم
حيدر : الو بلال وينك ... اي جاي لعندك خليك محلك
_________________
طالعة بيان من مطعم ديلفيري ومعا كياس اكل جاهز .. قربت حطتن بالسيارة بالمقعد الخلفي وركبت ورا المقود ومشت .. وصلت لمنطقة مزدحمة كتير
بيان : اووف شو هالعجقة هي .. التفتت لجهة اليمين كان في دخلة وفي لافتةمكتوب عليها حي الحصن
بيان : بهاد الحي ساكن سعد ع الاغلب .. عكست المقود ودخلت بالحي .. كان عبارة عن حي كبير بس اغلب البيوت قديمة .. وقفت عند اول شخص شافتو ..
بيان : لوسمحت بيت سعد وين بيصير
: قصدك سعد الزبال
بيان : الو اسم
: اصلا محدا بيعرفو غير سعد الزبال
بيان : المهم وين اسمو .. لك ياربي بيتو
: هداك البيت يلي بابو اسود
بيان : اي شكرا
قربت ودقت الباب
انفتح الباب وكان سعد لابس بجامة سودة وفوقا بروتيل اسود بارزلو جسمو وعضلاتو ولابس شحاطة نايلن .. لما شافا تلبك وماعرف شو يعمل
سعد :انسة بيان اهلا وسهلا .. لاتواخذيني فتحتلك وانا بهي الحالة فكرت واحد من شباب الحارة .. تفضلي .. تفضلي ليش واقفة ع الباب .. ولا قلك لحظة لحتى البس .. لك قصدي تفضلي .. وانا بفوت بلبس .. لك قصدي تفضلي امي واخواتي جوا .. تفضلي .. تفضلي
بيان :ههههه شوي .. شوي .. عادي ليش متوتر
تركها واقفة ع الباب وهو فات متل الاجدب
بيان :وين راح هاد وتركني واقفة ع الباب لحالي .. فوت ولا استناه .. لا شو فوت عيب خلص بستناه .. وبعدين انا كيف بجي بلا موعد .. خلص رح روح .. بس اذا رحت رح يفكرني زعلت خلص رح انطرو ..
مافي ثواني والا طلع سعد وهو لابس تيشريت نص كم
سعد: مشان الله لاتواخذيني فتت ببعض وتركتك ع الباب تفضلي .. تفضلي
بيان :عفكرة مافي داعي للخجل .. انو عادي
سعد حك شعرو وقال :ههه معك حق .دخلو ع اول غرفة وكان فيها ولاد ناكشين الالعاب بالارض وعم يلعبو وحويليهن فرشات ع الارض
سعد :ولاه عبد قوم جيب كرسي للأنسة
بيان :لا لا بقعد ع الارض
سعد :بس مابصير مانك متعودة
بيان :ههه بتعود شو هالمشكلة
قربت وقعدت وهجمو عليها الولاد
:انا عبد
وانا سمير
وانا رغد
وانا سارة ودلعي سوسو
بيان :ههههه اهلين ياحلوين
طلعت ام سعد من المطبخ ومعهل صينية كبيرة عليها اكل
ام سعد :يوه عنا ضيوف
حطت الصينية بالارض وقربت من بيان وبلشت فيها التبويس
سعد :امييي .. مو هيك شوي شوي ع البنت
ام سعد :مين هالصبية ولك سعد
سعد :الانسة بيان المصورة
ام سعد :زاتنا البركة .. قومي حبيبتي لناكل
اتطلعت ع الصينية كان عليه صحن كبير فيه بيتنجان مقلي وجنبو بندورة
سعد انحرج من الاكل بس ماحكي
الولاد :ماما مابدنا بيتنجان
سارة :اي ماما ملينا منو
سعد :خلص ياولاد عيب .. وانتي امي خدي هالاكل
بيان :بس انا بدي اكل
سعد :عنجد ؟؟
بيان :بصراحة ريحة البيتنجان المقلي بتشهي وانا شطت ريالتي اذا ماعندكن مانع شاركن
عبد :هههه في حدا بيشتهي البيتنجان
بيان :اي انا ..
قربت وربعت رجليها واكلت اول لقمة وحست حالا اول مرة بحياتا بتاكل شي طيب وشهي لهل الدرجة
بيان :كتير طيب يسلمو ايدكي خالة كتير طيبين
ام سعد :صحة وهنا .. مع انو ماعملت شي بس قليتن ... شايفين يا ولاد الانسة بيان عم تقول طيب قربو لناكل كلنا
الولاد :مابدنا
بيان اتذكرت انو معا اكل بالسيارة
بيان :انا عندي اقتراح .. شو رأيكن انا باكل اكلاتكن وانتو بتاكلو اكلاتي
الولاد :وشو اكلاتك ومانا شايفين شي
بيان : وجبات دجاج وهم برجر وشاورما
سعد:لا لاتعذبي حالك هلأ بياكلو بيتنجان.... قرب ولاه انت واياه كلو بلا اكل هوا
بيان :شبك ليش عصبت .. وبعدين وين العذاب اصلا الاكل بالسيارة ..
الولاد :هييي ... هيييي .... وصارو ينطو
بيان :لحظة شوي
قامت ع السيارة وجابت الاكل وعطتن اياهن
والولاد بسرعة اخدوهن منها وحطوهن ع الارض وبلشو يفتحو هالكياس وياكلو
سعد:اكيد هدول اخدتيهن عبيتكن
بيان :مامشكلة هلأ الماما بتطلب غيرن .. المهم انا بدي بيتنجان
سعد :هههه تفضلي
بيان :بدك تاكل معي ولا مع اخواتك
ابتسم واتطلع فيها نظرة حلوة وقال اذا بتخليني اكل معك اكيد مارح فوت هالفرصة
ابتسمت وقالت :هههههه اكيد تفضل
_________________
فتح باب المكتب ع بلال وفات
بلال :اهلين حيدر ارتاح
قعد حيدر وفتح زر جاكيتو لياخد راحتو اكتر
حيدر :بلال بدي اسألك مين هاد الشخص يلي طلب منك توظف البنت عنا
بلال :ليش صاير شي
حيدر :لا لا بس مجرد فضول
بلال :يعني واحد ضروري تعرف وبعدين ما اول مرة بنوظف حدا نحنا عجب دقرت عند هي
حيدر : طيب انت بتعرفا لهي البنت
بلال :ولا بدي اعرفا شو قصتك ولو حيدر
حيدر :طول بالك شوي ليش عصبت
بلال :لانو والله شي بعصب .. خلص اذا مابدك اياها فصلا بس لاتدوش راسي فيها الله يخليك
حيدر :ايييه بلال شبك .. شو حكينا صاير عصبي كتير
بلال :اووف .. خلص هديت .. قلي لوين بدك توصل
حيدر :هي البنت يلي وظفتا بتكون نفسا يلي تبرعتلي بالكلية
بلال :شووو ... عم تحكي جد
حيدر :اي جد ..
صفن بلال وماحكي وصار يفكر : شو عم يصير معقول مجرد صدفة .. ولا ميسون عم تلعب شي لعبة هية ورفيفتا .. حتى لو لعبة بتوصل انو هديك تتبرع بكليتا لحيدر .. لا لا مابظن .. بس يا ميسون طال الفراق وصار لازم نلتقى هه
حيدر :وين صافن
بلال :هون .. لك جوهر طلب مني .. كانت عم تشطف الدرج عندن وهيك يعني
حيدر :طيب ماشي .. بس لازم نساعدها ماهيك
بلال :اي .. اكيد يلي بتشوفو مناسب عملو

يتبع ......
الرواية الرائعة - ازمة ثقة
 
رد: أزمة ثقة

انطروني بالجزء السابع باحداث ماكانت ع البال
يا ترى شو حيصير
بلال بيترك ميسون بحالا ...
وشو نهاية العلاقة الي بتتطور بين
بيان وسعد شو موقف اخواتا
يا ترى حيدر ممكن يحب عزة وتتوج علاقتو فيها بالزواج
توقعات كتيييررررة
تابعووووني وانطروني بالجزء القادم
الرواية الرائعة - ازمة ثقة
 
#ازمة_ثقة
#الجزء_السابع


بمكتب
قاعدة بيان وسعد والمخرج موفق والفنانة زهرة.. عم يتفرجو على الفيديو كليب يلي تم تصويرو
المخرج :كتير حلو
الفنانة زهرة :وانا عجبني كتير ميرسي الكن عنجد اشتغلو شغل كتير حلو
المخرج :شكرا الك انك تعاملتي معنا وفرحانين لأنو عجبك
وقفت زهرة وقالت يلا انا بستأذن
وقفو وصافحوها .. وصلت لعند سعد وشدت عقبضت ايدو وقالت عفكرة عطيت للفيديو لمسة سحرية
بيان حست بنوع من انواع الغيرة
سعد بتلبك :شكرا كتير
زهرة :رح يكون في بيناتنا شغل كتير مع الايام
سعد : والي الشرف
زهرة :يلا بالاذن
بيان : وانا كمان بدي امشي ...شو سعد تروح
سعد :اي ... يلا
موفق: لحظة تفضل سعد هي كمالة المبلغ
سعد :شكرا كتير
موفق :العفو
طلع سعد وبيان من المكتب
بيان :شو مبسوط
سعد :كتير .. عنجد شكرا الك
بيان :ماعملت الا واجبي .. اي قلي شوبدك تعمل بالمصاري
سعد :في علينا ديون هدول المصاري مابكفو .. بس منيح كتير
بيان :عنجد سعد بدك مصاري
سعد : لا لا بس انتي سألتي وانا جاوبت .. المهم نوفي الديون
بيان :طيب اذا احتجت مصاري اماني نحنا رفقا ها
سعد : واعز ان شاء الله
بيان :هو بعد هاد الفيديو رح يصير عليك ضغط ها
سعد :الله يسمع منك
بيان :شو رأيك نروح نشرب شي
سعد :ليش لأ .. تفضلي
_________________________
المسا بالكازينو
فاتت ميسون من باب الكازينو
سليم : جوري .. جوري
جوري :شو سليم
سليم :هون صاحبنا
جوري :مين صاحبنا
سليم :بلال
جوري :اي وشو اعملو
سليم :عم خبرك بس
جوري :اي بعد من خلقتي لكن
فاتت ع غرفتا شيكت ع حالا وطلعت ع المسرح وبلشت رقص بدون ما تتطلع عليه نهائيا
وهو قاعد عطاولة ماسك كاس وعم يشرب وصافن فيها
خلصت الوصلة وراحت فورا ع غرفتا
اندق الباب عليها وانفتح قبل ماتقول تفضل او مين
ميسون :نعم
بلال :والو يا جوري خانم .. هيك نعم وبنشافة .. هيك علموكي تستقبلي ضيوفك
ميسون :بلال شوبدك
بلال :لسه ماخلصت منك
ميسون :هههههه
بلال :ليش عم تضحكي
ميسون :بس انا خلصت منك
بلال : وانا ماخلصت .. في حساب وبدي صفيه
ميسون :ع ايو حساب عم تحكي عن ضربة السكين ولا الفضيحة يلي تسببتلك فيها بالمخفر وقدام اهلك
بلال :عكل هدول
ميسون :اذا جينا عتصفية الحسابات فأني لسه الي جواتك حساب .. عفكرة كل هدول يلي عملتن معك مابيطلعو كلمة مقابل الحكي يلي كنت تحكيني اياه وضيف عليهن حكي امك ونظرة اهلك فيني
بلال : لانو هاد الحكي قليل عليكي
ميسون بستغباء : ايو حكي بيناتن
بلال : انك رخيصة وفلتانة وعاهرة
ميسون : هههه رخيصة وفلتانة وعاهرة .. طيب مزال انا كل هدول انت شو عم تعمل عندي ..
سكت
ميسون :هههه مع انو مبين عليك تقيل شو منزلك لهيك مستوا ... معقول بتحبنا
بلال : هههه حبكن .. كتير غلطانة .. بس انتو بيجي الواحد لعنكن مشان ..
قاطعتو وقالت :لحتى يرخص حالو هههههههه
بلال :معد تعرفي تخرسي
ميسون :سماع هالكلمة .. كلشي تحت هاد السقف نفس المستوى وكلنا رخاص ... واذا مفكر حالك كبير فيك تطلع من هون لانو هاد المكان بس للرخاص
بلال :يعني بتعترفي انك رخيص
ميسون :بس تحت هاد السقف .. لما بطلع بكون وحدة تانية
بلال :لكن بنتواجه برا
ميسون : صعب
بلال :ليش
ميسون :انت هون عم تجي تقابل الرقاصة جوري ومحدا بيقدر يمنعك حتى انا .. بس برا بدا تقابل ميسون وميسون مابدا تقابل حدا لو كان الوزير
بلال :طيب بتشارطي انو رح اقدر قابلك وغصب عنك
ميسون :اذا قدرت لاتوقف
تركها وطلع
________________
تاني يوم الصبح
تلفون سعد عم يرن ..
ابتسم ورد
سعد :الو
بيان :كيفك
سعد :تمام .. كيفك انتي
بيان :الحمد لله .. شو مشاريعك اليوم
سعد :ليش
بيان :نطلع نحضر سينما .. شو رأيك
سعد :اذا معك مابضيع هالفرصة
بيان :طيب انتفقنا .. سلام
سعد : سلام
سكر وصار يحك دقنو وقال معقول متل ماني حاسس .. يلا بكرا بدوب التلج وببان المرج
____________
حطت التلفون على الطاولة وهية مبتسمة
صوت من وراها :خلصتي
التفتت وكانت صبية من عمرا
بيان :مرح ؟؟؟
قامت بسرعة وضمتا
بيان :اشتقلك ياخاينة .. اشتقتلك
مرح :وانا كمان ياحبيبة قلبي
/_________________
صفت سيارتا قدام الميتم ونزلت .. وهو عم يراقبا ويبتسم ابتسامة خبث .. نطر شوي وبعدا فات وراها
دخل فورا عمكتب مديرة الميتم
بلال:مرحبا
المديرة حنان :اهلا وسهلا تفضل كيف فيني ساعدك
بلال :انا بكون بلال اليوسفي .. طلع من جيبتو شيك وقال حابب اتبرع بهاد المبلغ للميتم
حنان :تفضل .. تفضل .. شكراكتير الك .. والي متلك صارو قلال وكمان هالولاد رح يفرحو كتير .. شو تشرب
بلال :لا شكرا مستعجل
حنان :طيب رح اكتبلك وصل
بلال :مافي داعي .. بس لو سمحتي حابب شوف الولاد اذا مافي مانع
حنان :اكيد تفضل .. بس ياريت ما تحتك فيهن زيادة مشان مايتعلقو فيك
بلال :اوكي ولا يهمك
حنان :تفضل انا رح رافقك
بلال :لا .. انا بدي ميسون ترافقني
حنان :ميسون ؟؟ طيب ماشي متل مابدك .. هلأ بتطلع من الباب والباب يلي وراي دغري هاد باب غرفتا
بلال :شكرا
حنان :انا رح حكيها مشان ترافقك
بلال :اوكي
___________
وصلتا رسالة ع الواتساب من حنان : رافقي الزلمة جاي لعندك بدو يشوف الولاد
ميسون :اوكي
اندق الباب
ميسون :تفضل
فتح الباب وفات
ميسون :هاد انت ؟؟
بلال :مفاجئة حلوة ماهيك
ميسون :بدك تشوف الولاد صح .. تفضل
بلال :تفضلي ..
طلعو وصارو يمشو
بلال : شفتي انو بقدر قابلك
ميسون :اااه كل هاد مشان تربح بالتحدي
بلال :اي .
ميسون :.....
بلال :شو شعورك بعد ماصرتي موظقة رسمية هون
ميسون بقهر :شعور لايوصف والفضل الك وشكرا كتير ..... بلال
بلال :نعم
ميسون :ليش عم تلحقني .. شوبدك مني
بلال :بدي نكمل الشي يلي ماكملناه
ميسون :معد عندي ثقة سلمك حالي مرة تانية .. ومن الاخير بقلك طلاع من حياتي
بلال :مابدي
ميسون :هههه يلي بشوفك راكض وراي بقول هاد بموت فيها ... لك صح معقول حاببني هههههه .. بس مابظن مين انا لحتى يحبني بلال بيك
وقف مكانو بدون مايحكي
ميسون :شو وقفت ؟؟.. بطلت تشوف الولاد
لف ضهرو ومشي اتجاه الباب
ميسون :هههههههه
ركب بسيارتو وصار يحكي حالو : صح انا ليش لساتني عم الحقا .. خلص طلعت من حياتي ليش عم فكر فيها .. من ايمت بلحق حدا انا .. معقول .. لا لا
دور سيارتو ومشي
_____________________
بالمصنع
فات حيدر ع المصنع وعم يدور بعيونو على عزة
شاف سميرة
حيدر :سميرة وينا عزة
سميرة :عم تعمل قهوة بالمطبخ
حيدر :منيح كتير .. خليها تجبلي فنجانين لعندي ع الغرفة
سميرة :حاضر حيدر بيك
_________________
بالاستديو
بيان: عنجد ماني مصدقة انو هي يلي قدامي هية مرح
مرح :ههههه لا صدقي انا بشحمي وبلحمي
بيان :اااخ شو عانيت بغيابك .. عنجد حاسي حالي وحيدة انتي رفيقتي الوحيدة مع الشغل والعيلة بس بحس حالي وحيدة بدي حدا احكيلو يلي بصير معي واشكيلو همومي
مرح :وانا جيت ياعمري .. اي قوليلي شوفي حوليكي هالايام
بيان :حاليا مافي شي
مرح :شو صار مع مازن
بيان :مابعرف عنو شي من يوم يلي سافر .. الله يهنيه وين ما كان
مرح :يلا الله يبعتلك واحد احسن منو
بيان :ان شاء الله
مرح : صحي وليه مع مين كنتي عم تحكي اول ماجيت وبدكن تروحو ع السينما
بيان :هههه هاد شب اسمو سعد عم يشتغل معنا
مرح :وحلو
طلعت صورة من الدرج وقالت هاد هو
مرح :واااو .. شو هاد يا بيونة والله مانك قليلة
بيان :هههه شايفي كيف بصطاد الوجوه الحلوة .. كمان صور فيديو كليب مع الفنانة زهرة وقريبا رح ينزل ع السوق
مرح :مو قصدي ع الشغل يا دبي
بيان :لكن شو قصدك
مرح :مافي هيك هيك بيناتكن
بيان :لا اطمني هو مجرد صديق
مرح :بيااان .. انا حافظتك بصم
بيان :هههه هلأ ليكي لقلك هو حلو
مرح :ايييي
بيان :ومؤدب واخلاقو عالية كتير
مرح : اييي
بيان :هلأ انا معجبة فيه مجرد اعجاب فقط
مرح :ايوااه .. من الاول قولي هيك
بيان :ههه لك تضربي مابتفوتك فايتة
مرح :واصلا هاد احلا من مازن بمليون مرة
بيان : شيلك عالجمال .. عنجد هو كتير محترم
مرح :لكن الله يجعلو من نصيبي
بيان :شوووووو مرح خانم
مرح :هههههه عم امزح الله يجعلو من نصيبك
بيان :اي هيك من الاول ..
مرح : قومي نطلع نشرب شي لانو حضرتك المسا مشغولة ههههه
بيان :يلا
__________________
بالمصنع
دقت الباب وفاتت
عزة :صباح الخير
حيدر :صباح النور تفضلي عزة
حطت قدامو فنجان القهوة وقالت :حدا جاي لعندك يعني
حيدر :لا هاد الفنجان الك
عزة : الي
حيدر :اي تفضلي قعدي
قعدت وهية متلبكة
حيدر :بصرلحة انا ماعم اقدر انو شوف الانسانة يلي رجعلتي حياتي من جديد قاعدة قدامي وما قدملا شي كتعويض صغير عن الموقف الانساني الكبير يلي عملتو معي
عزة :بس ياحيدر بيك انا سبق وح...
قاطعها وقال :بعرف بس انا كمان مابرضى
عزة : صدقني مابدي شي واذا مصر انا رح اترك الشغل لانك عم تحرجني كتير
حيدر :لا لا خلص متل مابدك .. وانا مابدي احرجك .. طيب شو رأيك تشتغلي شي هون بالمصنع او انقلك ع الشركة
عزة: لا لانو هون قريب من الغرفة يلي استأجرتا
حيدر :بتستأجري هنيك كمان
عزة :لا هون مرتاحة كمان مع سميرة بنفس البيت
حيدر :طيب متل مابدك .. وسميرة كتير منيحة
عزة :اي
حيدر :اسف ع الازعاج بس وين زوجك ميت يعني
عزة :لا طلقني
حيدر :بالناقص منو .. الله يوعضك بالاحسن
عزة : هه اي ان شاء الله .. وبقلبا معد بدي حدا
حيدر :طيب ليش مارحتي لعند اهلك
عزة:ماعندي اهل انا بنت ميتم
حيدر :ااه .. بعتذر ماكنت بعرف
عزة :لا ولايهمك .. يلا بالاذن
حيدر :لحظة شوي .. ليكي رح وظفك المسؤولة عن منتجات المصنع
عزة : ما صعبة ؟
حيدر :لا ابدا .. بس بتقعدي طول اليوم بتسجيلي شو تم تصنيعو وتسجلي المواد الداخلة والخارجة شغلة سهلة كتير هلأ بخلي واحد يساعدك
عزة :بس
حيدر :بلا بس بتنفذي الاوامر وبس
ابتسمت وقالت :حاضر
طلعت من عندو وراحت ع المطبخ
سميرة :شو كان بدو منك حيدر بيك
عزة :قال بدو يوظفني مسؤولة ع منتجات المصنع
سميرة :هاه .. وشو المناسبة
عزة :بدون مناسبة
سميرة :اي مبروك
عزة :الله يبارك فيكي بس ماتكوني زعلتي .. اذا زعلتي هلأ برجع وبقلو اني رفضت طلبك
سميرة :لا بس شوي مستغربة .. الف مبروك حبيبتي
عزة :الله يبارك بعمرك
سميرة :انا رايحة شوف العمال اذا بدون شي
عزة :طيب ماشي
طلعت سميرة وهية عم تفكر بينا وبين حالا :انو ليش عطاها هي الوظيفة .. وهو مابيعرف غير مبارح .. معقول حبا .. هلأ هية عزة حلوة .. بس لا لا حيدر مستحيل يحب وحدة متلا ... معقول عزة مانها ظابطة ووحدة ملعبة ... يووه معقول ... اي والله معقول لكن ليش جوزا قلعا واصلا هية بنت ميتم يعني لامعروف لا اصلا ولافصلا... لك انا كيف تورطت وسكنتا عندي ... بس كمان مبينة مظلومة .. حاليا رح راقبا واذا ماعجبتني تصرفتا رح قلعا
______________________
المسا قدام السينما
وقفت سيارة بيان ونزلت منها هية وسعد
سعد :عن شو بيحكي الفيلم
بيان :هلأ في فيلمين رح ينعرضو شو بتحب نحضر رعب ولا رومنس
سعد :بصراحة انا بحب الرعب بس مزال معي صبية حلوة لازم نحضر رومنس
خجلت وقالت وهاد رأيي كمان
سعد :تفضلي
دخلو اخدو بطاقات وفاتو ع الصالة وبلش ينعرض الفيلم .... والفيلم كان حلو كتير ورومنسي جريئ .. ولما كانت تتطلع شي لقطة فيها بوسة بيان تعمل حالا متلهية بالتلفون او بالبوشار .. وسعد لاحظ عليها الخجل
سعد : بيلبقلك الخجل
بيان :شو بسميه هاد هلأ غزل
سعد :بتستحقي الغزل
بيان :شو هاد سعد بيك
سعد :بيان بصراحة بدي احكي معك شي
قلبا صار يخفق بقوة
سعد :بيان مابعرف اذا احساسي صح او كذب .. انا حاسس انك معجب فيني قوليلي صح ولا لأ
بيان عصبت وحستا اهانة :بلله شو استاذ سعد لتكون صدقت حالك كتير ..اذا تقربت منك شوي وصرنا اصدقاء مامعناتو صرت حبك
وقفت لتقوم بس هو حط ايدو على ايدا وخلها تقعد
سعد :فهمتيني غلط يا مجنونة .. بصراحة انا بتمنى تكوني عنجد عم تفكري فيني لانو انا كمان عم فكر فيكي ومعجب فيكي كتير .. وعم اسألك اذا بتبادليني نفس المشاعر مشان كمل بالطريق يلي ماشيه معك
بيان :واذا لأ
سعد :بفضل انسحب واطلع من حياتك لانو خايف اتورط اكتر من هيك ويصير الانسحاب صعب علي ... عنجد بيان انتي انسانة لطيفة وحلوة وجذابة ومافي شب بيقدر يقاومك وخصوصا اذا تقرب منك وتعرف عليكي منيح من جوا ... اذا ماعندك مانع انا حابب كمل معك .. وان شاء الله لما يتحسن وضعي منيح رح اطلبك فورا ونتزوج .. لانو انا من النوع يلي بفوت من الباب دغري ومابحب اللف والدوران .. ان شاء الله هلأ عندي اعلانين وفيدو كليب رح ادفع اول قسط للشقة وبنصير نجهزا شوي شوي وطبعا هاد يلي وصلتلو كلو بفضلك
بيان :لا تحكي هيك .. كلو بفضل رب العالمين
سعد :اي شو قلتي
بيان :بدي فكر
سعد :طيب ماشي فكري ع مهلك وبكرا ناطر رد منك ع احر من الجمر
بيان :اذا لأ شو بتعمل
سعد :اكيد رح ازعل وانقهر كتير .. بس بحاول انسا .. وكمان لساتنا ببداية الطريق يعني بكون خفيف
بيان :نمشي
سعد :تفضلي
_____________
وصات بيان على بيتا و طلعت ع غرفتا وطلبت رفيقتا مرح على التلفون
بيان :مساؤوو
مرح : هلا وغلا .. شو طمنيني كيف السهرة
بيان :كتير حلوة
مرح :صار شي
بيان :اي صار الظاهر وجهك حلو علي
مرح :اي يلا حكيلي بسرعة
بيان :قلي انو هو معجب فيني وحابب يرتبط فيني
مرح :ايي
بيان :شو اي .. قلتلو بدي فكر
مرح :عملتي منيح .. اي وانتي شو رأيك
بيان :اكيد رح قول موافقة
مرح :ليكي شو بدي قلك
بيان :شو
مرح : بركي كان طمعان فيكي
بيان :معقول .. لا لا سعد مو هيك
مرح :لك المشكلة كلن ببينو مناح بالاول
بيان :طيب شوبدي اعمل لحتى اتأكد
مرح :قوليلو انو بدك شهر شهرين تدرسو بعض وبعدين بيتقدملك
بيان :هيك قولتك
مرح :اي .. ومع هالفترة اذا كان عم يكذب اكيد رح يزلق بشي وبينكشف عحقيقتو
بيان :معك حق .. لكن بكرا بخبرو
مرح :اي بتعملي منيح
___________________
الصبح
واقف قدام الميتم وناطرا لتجي ويشوفا
اجت بسيارتا صفتا ونزلت
بلال :انا شو عم اعمل هون ...بلال شو عم تجن .. دور سياروتو ومشي بسرعة
هية واقفة جوات باب الميتم وعم تراقبو وعلى وجها ابتسامة نصر وقالت : بكفيني انك عم تحترق من بعيد علي
_______________
بلشو العمال يتوافدو على المصنع ومن بيناتن عزة ..
موفق : عزة هون مكتبك الجديد
عزة :ماشي شكرا ..
فاتت ع مكتبا وكان معا موظفة صارت تعلما ع الشغل
فات حيدر ع المصنع واتجه ع مكتب عزة الجديد
دق الباب فات وعزة والموظفة وقفولو
حيدر :ارتاحو .. ارتاحو .. صباح الخير
: صباح النور حيدر بيك
حيدر :كيف الشغل عزة
عزة : عم اتعلم بس باين سهل كتير
حيدر :وهاد يلي بدنا اياه
عزة :شكرا كتير
حيدر : العفو .. يلا رجعو كملو شغلكن
طلع وسكر الباب وهو عم يبرم ضهرو طلع بوجهو بلال
بلال :صباح الخير
حيدر :صباح النور
بلال :رحت ع الشركة قالولي انك هون
حيدر :في شي
بلال :لا بس ع حدا علمي مافي شغل الك اليوم هون .. وعنا شغل بالشركة متراكم
حيدر :صح جاي اخد ملف نسيتو هون ورايح
بلال :ماشي.. انا رايح اعمل فتلة بالمصنع شوف الشغل والحقك
كل واحد راح بجهة
بلال كمل ع المطبخ
سميرة :اهلين بلال بيك قلي بدك شي
بلال :لا لا .. بس جاي اسألك كم سؤال
سميرة :تفضل
بلال :هي عزة .. شو وضعا
سميرة :من ايو ناحية
بلال :من كل النواحي بدي اعرف عنها كلشي .. انو حركاتا طلعاتا فوتاتا
سميرة :بصراحة ماشفت منها شي ومابتطلع ع محل ابدا .. بس مبارح فجأة حيدر بيك وظفا مسؤولة .. وانا استغربت انو ماصرلو بيعرفا غير اولت مبارح ومبارح وظفا .. وهية عحسب مافهمت منها مطلقة وجوزا قلعا هية وابنا وكمان هية بنت ميتم
بلال :اممم .. وماعرفتي ليش قلعا
سميرة :لا ماحكتلي شي بخصوص هالموضوع .. هية قاعدة عندي وبصراحة حاسي حالي تسرعت ليش سكنتا عندي ..
بلال :حاليا المخلوقة ماشفنا منا شي بس اذا شفتي عليها شي قلعيها ..
سميرة: اكيد ..
بلال :بدي منك تخليها تحت عينك وماتخليها تغيب عن عينك ولا دقيقة
سميرة :بتأمر بلال بيك
بلال :واذا شفتي عليها شي بتخبريني فورا
سميرة :حاضر
بلال :يلا الله يعطيكي العافية
سميرة :شكرا

#يتبع ...
الرواية الرائعة - ازمة ثقة
 
رد: أزمة ثقة

الميتم وقصصو
نظرة المجتمع الظالمة لبنت الميتم
عزة المسكينة الي بتتعامل بطيبة زايدة مع الناس
ماكانت طمعانة بأموال وقصور
كل همها السترة والخلاص من الميتم والظلم الي بصير فيو
والمعاملة القاسية
وبطلة روايتنا ميسون
البنت القوية رغم النجاح والشهادة الا انو كلمة بنت ميتم كانت سبب بغصة والام ما بتنتهي
ياترى لو قابلتو عزة بترضوا تضموها لعيلتكن
او ميسون بتتقبلوها بكل أغلاطها
هيك ديما الحياة ظالمة
منتحاسب ع اشياا ما النا يد فيها
كرمالا الأحداث بتتطور وبتحلى روايتنا
ماتروحوا بعيد وانطروني المسا بجزء جديد
 
#ازمة_ثقة
#الجزء_الثامن



بكافيه
قاعد سعد شابك اصابع اديه ببعض وساندن ع الطاولة وعم يهز رجلو .. ويتطلع ع الباب ويرجع يتطلع بالساعة .. فتحت بيان باب الكافيه وفاتت وقفت وعم تدور عليه بعيونا .. هو شافا وقف واشرلا بأيدو
قربت منو وهية مبستمة صافحتو باليد وقعدو
بيان :اتأخرت
سعد :لا ابدا بس انا ناطر ع نار
بيان :اممم
سعد :شو اممم .. قوليلي شو رأيك
بيان :بصراحة هو..
سعد :بترجاكي لاتنشفيلي اعصابي يا اي يا لأ
بيان :هو لا هيك ولا هيك
ركز قعدتو وقال :كيف يعني
بيان :بصراحة .. بدي اتأكد من مشاعري بالاول
سعد :مشان هيك عم قلك بنخطب
بيان : وبركي ما اتفقنا تنحسب علي خطبة
سعد :طيب قوليلي شو يلي براسك
بيان : انا برأيي .. نضل شي شهر مع بعض واذا تعلقنا ببعض كتير دغري بنخطب وبنتزوج
سعد بعدم اقناع : ماقتنعت
بيان :كيف هيك
سعد :قولي انك بدك تختبريني اذا فايت عطمع مو هيك
بيان بأنكار : لا والله مو هيك .. انا مستحيل فكر بهي الطريقة وانا اصلا بعرفك منيح كتير .. واصلا اذا كنت بحبك بقدملك عمري ..
اقنعتو بحيكا
سعد : طيب اهلك قلتيلن
بيان :لا .. بس انا واثقة انو مارح يوقفو بوجهي
سعد :ان شاء الله خير .. شو تشربي
بيلن :قبل ما اشرب .. بدي تفرد خلقتك "وحطت ايدا على ايدو
ابتسم وقال :هي فردتا
بيان :ايمت بدك تاخدني لعند اهلك .. بصراحة طعمة البيتنجان لحد هلأ ماعم تروح من بالي
سعد : تكرم عينك ايمت مابدك
بيان : لكن بعد القهوة
سعد : ماشي
____________________
فاتت سميرة وعزة ع البيت .. وعزة ملاحظة انو سميرة وجها ناشف اتجاها
عزة :سميرة لحظة شوي
سميرة :شو
عزة : شوفي .. ليش هيك عم تعامليني .. انا زعلتك بشي بدون ما انتبه
سميرة:لا لاتهتمي .. بس انا شوي راسي واجعني
عزة :ع سلامة
سميرة :الله يسلمك
دخلت ع غرفتا كان فهد عم يلون
عزة :كيفو فهودة حبيب الماما
فهد قام ورما حالو عليها هية حملتو وصارت تبوسو
عزة :ياروح الماما
فهد :ماما .. ما انتي قلتي بدك تاخديني ع السوق اليوم
عزة :خليها لبكرا والله تعبانة
فهد :لا لا هلأ بدي لوح(روح)
عزة تنهدت وقالت : يلا قوم لغسلك ولبسك
فهد :مابدنا ناتول
عزة :هلأ بطعميك بالسوق
لبسو وطلعو .. وهية مدايقة لانو حست انو سميرة مدايقة منها
سميرة :ع وين تعالو كلو
عزة :صحة .. نازلة ع السوق نتفتل انا وفهد
سميرة :استني جاي معكن
عزة : تعالي .. رح ننطرك
صفنت شوي وقالت : لأ خلص بلا روحو لحالكن
عزة :والله تعالي بنتسلى
سميرة :لا لغير مرة
سميرة كان قصدا تعمل هالحركة لتشوف ردة فعل عزة
سحبت ابنا وطلعت تتمشا بالشارع .. كانت تعبانة كتير داخليا وجسديا اسامة واهلو ماعم يروحو من بالا ...
صارت تفكر لقدام وتفكير كتير تعبا .. انو شو الايام مخبيتلا وياترى الايام جاي حلوة ولا لأ وفهد شو مستقبلو .. طيب هية هيك بدا تترك اسامة ... لازم تعمل شي لحتى تطفي النار يلي شاعلة جواتا .. بس مافي شي بتقدر تعملو ولا حتى تشتكي عليه لانو مافي معا شي بدل انها مرتو ... اخدت نفس عميق وكملت طريقا مابدا تبين شي لابنها .. اخدتو غدتو بالمطعم وشترتلو العاب وتياب ... وهنن عم يتفتلو بالسوق .. شافت اسامة طالع من محل تياب وماسك بأيدو وحدة .. وقفت مكانا مصدومة
فهد : ماما .. بابااا ..
عزة شدت ايدا على ايدو وهو حاول يروح لعندو بس قبضة امو عم تمنعو
فهد : ماما تلوكيني(تركيني ) لوح لعند بابا ..
اسامة قرب من باب السيارة يلي جنبو وركب البنت يلي كانت معو .. سكر الباب واتجه ليركب .. بس شافن وقف مكانو مرتبك
فهد صار يلوحلو بأيدو
فهد :بابا .. يا بابا .. شايفني
اسامة صار يتطلع عبنت عمو ويرجع يتطلع عليهن .. بس سرعان ما مشي واتجاهلن وركب جنب بنت عمو ومشي بالسيارة ..
فهد صار يبكي :يا بااابااا .. يا باااباااا
مرق من جنبن ولا كأنو بيعرفن ..
ضلت واقفة مكانا وحست حالا رح تنهار ... قلبا رح يوقف من الوجع .. سحبت ابنا ومشت بسرعة وقطرات الدمع عم تتطاير خلفا وابنا يلي بأيدا عم يبكي بدو ابوه
وصلت ع البيت وفاتت فورا ع غرفتا وسكرت الباب بقوة
اميرة :شبا عزة
سميرة :مابعرف ابصر
________________
المسا بالكازينو ..
بلال قاعد على طاولة وبأيدو كاس وعم يشرب بهدوء ويراقب ميسون
وميسون من جواها فرحانة انها قدرت تأثر عليه صح هو عم يكابر ومابيعترف بس عم يجي مشانها وهية هيك عم تحس بالنصر عليه
فات جوهر نقل نظرو بين الطاولات لحتى شافو وراح لعندو
جوهر :مرحبا بلال
بلال :جوهر ؟؟ اهلين
جوهر :توقعت انك هون
بلال : ليش شوفي
جوهر :من نهارين جيت من حلب ورحت ع البيت لقيتو فاضي .. شو صار
بلال :ماصار شي
اتطلع جوهر ع ميسون وقال :هاي هية مو هيك
بلال : اي
جوهر : وانت ليش هون
بلال :ماناقصني غيرك
جوهر :قلي انت شبك بشو عم تحس بشو عم تفكر
بلال :بدي اياها
جوهر :ماكانت معك
بلال :ماشبعت منها
جوهر :طيب ليش تركتا
بلال :اهلي عرفو
جوهر :اممممم .. طيب رجعا
بلال :ماعم تقبل عنيدة .. وهاد يلي عم يشدني الها عنادا
جوهر : والله انت غريب
بلال :بعرف
جوهر :بس هيك وبوجودك هون عم تأثبتلا انك حاببا
بلال :بس انا مابحبا
جوهر :هية هيك هلأ بتفكر .. وبتكون مبسوطة انك عم تجي كرمالا وبتكون حاسة حالا انها اثرت فيك
بلال :......
جوهر اتطلع عليها نظرة قرف وهية شافت هية النظرة
جوهر :بعدين شو عاجبك بهيك وحدة عم ترقص قدام العالم وعم تكشف جسما قدام العالم .. بترضا تكون هيك وحدة قذرة الك ... اوعى ع حالك ولووو .. مانك متفق مع مرتك تزوج .. بس وحدة تكون بنت عالم وناس ما رقاصة هي لا معروف لا اصلا ولا فصلا ورقاصة .. قوم يازلمة حاج ترخص بحالك وتجي ع هيك اماكن قوم هلأ طلاع من هاد الباب ولا ترجع تجاهلا متل ماهية عم تعمل فيك ومعك معك بتنساها
بلال : قنعتني .. يلا قوم
جوهر :اي هاه هاد هو بلال يلي بعرفو
وقفو دفع الحساب بلال ونظر لميسون نظرة اخيرة نظرة احتقاروقرف وطلع
جوهر : اذا عاجبتك كتير دور ع وحدة متلا بس تكون مرباي بس والله مرتك منيحة .....
بعد هي النظرة تخربطت وقفت رقص وراحت على غرفتا
ميسون :ليش هيك اتطلع علي .. شو قصدو من هي النظرة .. ورفيقو شو قلو .. وانا ليش هيك انهز بدني يروح الله لايرودو ولايرد رفيقو
فات سليم : شو صار معك .. مابدك تكملي
ميسون :جاي
______________
بلشت تمر الايام
بلال معد اجا ع الكازينو نهائيا وميسون داخلا موجة غضب انو تجاهلا ومعد فكر فيها وخطتا عم تفشل
سعد وبيان عم يتقربو من بعض وحبن لبعض عم يكبر ..
عزة بعد ماشافت اسامة زاد وجعا اكتر وكانت عطول منعزلة عن الكل وتتجنب الكل بس حيدر كان كل يوم يومين يمر يسلم عليها بمكتبا وهية تستقبلو بأبتسامة لطيفة .. سميرة عم تراقب عزة وعم تراقب تحركاتا ..
وسلوى بعدا على حالا وبلال بعدو بعاملا وكأنها مو موجودة
بعد مرور شهر
المسا بالكازينو .. قاعدة ورا مرايتا وشاردة
ميسون :ليش معد اجا .. انا لازم احرقلو قلبو متل ما زلني وعاملني بحقارة .. لازم لاقي طريقة خليه يتقرب مني .. وخليه يعشقني بعدين رح ارفضو خليه يتلوع علي
اندق الباب وفات سليم
سليم :جاهزة
ميسون :جاي
قامت وراحت معو .. اتطلع عليها وقال :ستنا ملاحظ عليكي فترة وجهك مصفر فيكي شي
ميسون صارت تلمس ع وجها :عنجد .. مبين كتير
سليم : اليوم زايد
ميسون :والله مابعرف يمكن ما عم اكل منيح
سليم :لا دخيلك كلي وتغذي هالمحل مابيسوا شي بلاكي
طلعت ع المسرح وبلشت ترقص اول فتلة والتاني حست الكازينو كلو عم يبرم فيها .. استندت ع الاورغ يلي جنبا ومسكت راسا بالايد التاني قرب منها سليم بسرعة
سليم :جوري خانم انتي منيحة
جوري :تعبانة كتير والدنيا عم تفتل فيني اسندني خليني روح ع غرفتي
سندا ومشو
سليم :قلتلك مصفرا
ميسون :مابعرف شو صايبني
وصلا ع الغرفة .. قعدا ع كرسي وقال :ارتاحي هون رايح جيب كاسة ليمون
غمضت عيونا مشان توقف الدوخا بس فجأة حست بشي سخن وقفت ولا عم تنزف
ميسون :شو هاد .. شو عم يصير
بسرعة سحبت عبايتا لبستا وطلعت فورا وهية عم تستند ع الحيط مشان ماتدوخ .. كانت سيارتا ناطرتا مع الشوفير
ميسون :بسرعة ع البيت
حاضر
وصلت ع البيت وطلعت فورا .. دخلت ع الحمام وقفت تحت المي الفاترة .. وعند البالوعة المي مختلطة بالدم
طلعت ولبست تياب نضيفة ورفعت شعرا وحطتلن مشبك ورجعت نزلت كانت طالبة من الشوفير ينطرا
ميسون :بسرعة ع اقرب مشفى
قعدت بالمقعد الخلفي وسندت راسا على بلور السيارة .. وشوي شوي بلشت تغيب عن الوعي
___________________
الصبح
طلعت عزة وسميرة من البيت رايحين ع الشغل
سميرة :عزة بدك تروحي ع العشا
عزة :ايو عشا
سميرة :غريب كيف حيدر بيك ماخبرك
عزة : خبرني عن شو
سميرة : في عشا عاملو حيدر بيك للعمال بالمصنع مع عائلاتن ..
عزة : اي
سميرة : شو يعني اي
عزة : ماش
سميرة :بدك تروحي ولا لأ
عزة : لأ
سميرة : ليش .. حيدر بيك رح يكون موجود
عزة : ***** لا ماني رايحة
سميرة :اي .. بكرا حيدر بيك بيقنعك
عزة :ممكن اعرف انتي عشو عم تلمحي
سميرة :اااه ولا شي
كملو وعزة مقهورة منها كتير
______________
بالمشفى
فاقت ميسون والدكتور وممرضة فوق راسا
حاولت تتجلس
الدكتور :خليكي .. خليكي مرتاحة
ميسون بتعب :دكتور شو صاير معي
الدكتور :اجهاض
ميسون انتفضت وقالت:شوووووووو
الدكتور :شبك مدام ليش انفعلتي
ميسون :انا كنت حامل ؟؟
الدكتور :اي .. وللأسف نزل .. الظاهر كان الحمل ضعيف او انك مانك مريحة حالك
ميسون بصدمة ودموعا نازلين ع خدا عم تحكي بصوت واطي :انا كنت حاامل .. انا كنت رح صير ام .. وانا قتلتو بأدي .. ليش .. ليش
الدكتور :مدام انتي منيحة ..
ميسون : منيحة .. منيحة دكتور
الدكتور :انتي فيكي تطلعي بس خلي زوجك يجي يوقع على وارق المشفى
ميسون : زوجي مو هون هلأ انا بوقعن
الدكتور : ماشي .. كتبتلك ع هدول الادوية والممرضة رح تساعدك
___________________
بالاستديو
فات سعد وعم ينده على بيان
بيان كانت قاعدة مع رفيقتا مرح
سعد :بيان .. حبيبي وينك
بيان :هون.. هون حبيبي
فات وشاف رفيقتا
سعد :اااه سوري ماكنت بعرف انو عندك حدا
قامت بيان لعندو ضمتو وباستو ع خدوا وقالت :اهلين حبيبي .. بعرفك رفيفتي مرح .. مرح سعد
سعد :هيك سعد حاف
بيان :هههه بعرفك سعد حبيبي
سعد :وخطيباوزوجا قريبا
بيان :ان شاء الله
مرح :هههه شو مهضومين .. تشرفت فيك سعد .. بصراحة حاسة حالي بعرفك من مية سنة
سعد :هههه انا ليش
مرح :بصراحة لانو بيان ماعندا سيري غير سعد وسعد
ضما اكتر لصدرو وقال من حسن حظي :)
مرح :انا صار لازم روح رح اتركن لحالكن
بيان :لا خليكي
سعد :خليكي خليني انا اتعرف عليكي طيب :):)
مرح :عنجد اتأخرت غير مرة .. وخلي بيان تحكيلك عني
سعد :ههههه طيب على راحتك مارح نضغط عليكي
مرح :يلا بالاذن
قربت بوست بيان وطلعت
بيان :تشرب قهوة حبيبي
سعد مسكا من ايدا وقال تعالي بدنا نحكي
سحبا وقعدا ع الكنب يلي قدام الطاولة
بيان :عن شو بدنا نحكي
سعد :عنا نحنا
بيان :مافهمت
سعد :البيت صار جاهز دفعت اول قسطين وباقي اقل من النص والفرش معي مبلغ منيح بنشتري فرش مرتب .. يعني انا تقريبا صرت جاهز وبدي اجي اتقدملك شو قلتي
بيان :بس
سعد :بس ؟؟؟؟.. بس شوو
بيان :بدي خبر اهلي
سعد :خبريهن اليوم والمسا بنجي لعنكن
بيان :لا خليها شي يومين .. الشغلة رح تكون صعبة علي
سعد تنهد وقال :طيب يومين وبس
بيان :خلص وعد يومين .
سعد :تطلعي نفطر بشي مكان
بيان :لا عندي شغل كتير ... اسفة كتير حبيبي
سعد : مامشكلة .. انا قايم بدك شي
بيان : زعلت
سعد : مو مشكلة ..يلا سلام
قام واتجه ناح الباب
بيان :سعد
وقف والتفت لعندا وقال : شو
قامت لعندو وحاوطت ايدها ورا رقبتو وطبعتلو بوسة عشفافو وقالت بحبك
ابتسم وقال : بحبك ورجع طبعلا بوسة تاني
___________________
فتحت باب الشقة وفاتت بخطوات بطيئة سكرت الباب ونزلت ع الارض وهية حاطة اديها ع وجها وصارت تبكي .. اول مرة بتبكي هيك اول مرة بتحس حالا انكسرت .. كانت تقاوم وتصمد بوجه هي الحياة حتى ماتضغف وتبكي .. بس وصلت لدرجة ضفت كتير ومعد قدرت تقوم .. مسحت دوموعا بكف ايدا وقامت غسلت وجها واتطلعت بالمراي على حالا وصارت تحكي حالا : شو يلي عملتو انا .. ليش هيك عملت انا بحالي .. لوين بدي وصل ... لايمت بدي ضل غايصة بالوحل .. وكل مالي عم غوص اكتر ... بس مين يلي دفع التمن .. ابني .. ابني يلي لسه ما شاف الدنيا ... انا كان رح يصير عندي طفل .. كان رح يصير عندي طفل يونسني وحدتي .. كان رح يصير عندي طفل لما تصعب علي الدنيا ضمو وانسا العالم بحضنو ... كان رح يصير عندي طفل احميه وحافظ عليه بعكس ماعملو اهلي يلي رموني عباب الميتم وراحو .. كنت رح سافر فيه لاخر الدنيا وماخلي حدا يوصلو واعمل كلشي لحتى ماخليه ينحرم شي ..
لك ليش هيك عملتي بحالك صارت تضرب وجها كفوف
لك لييييش ... "وتضرب " بدك ترقصي وتلمي مصاري "وتضرب " بدك تساعدي ولاد الميتم بمصاري حرام "وتضرب"
____________________
فات حيدر وبلال ع المصنع
حيدر :مابعرف حاسو هالزلمة بدو ينصب علينا
بلال :شو ينصب ماينصب لاتخاف اخي عندي
حيدر :طيب ماشي .. بس انتبه منو لانو قلبي مانو متطمن
بلال :انا فايت لجوا لعند العمال
حيدر :طيب وانا رح فوت سلم ع عزة
بلال :اخي كأنك عطيها اكبر من حجما لهل المخلوقة
حيدر :لا طبعا هية المخلوقة مدين الها بحياتي وكمان ماقبلت تاخد شي .. انا شو ماعملت معا مابوفيها حقا
بلال:طيب ماشي
فات حيدر لعند عزة
حيدر :كيفك عزة
لما شافتو وقفت وقالت اهلين حيدر بيك
حيدر :شو كيف الشغل
عزة :كلو تمام .. وهون كلو مسجل
حيدر :ابقي وصليلي اياه عمكتبي
عزة :بتأمر حيدر بيك
حيدر :اي صح عزة ماجهزتي حالك لحتى تطلعي ع العشا مع العمال والموظفين
عزة : لا
حيدر :ليش
عزة :ماني جاي
حيدر :في شي
عزة :لا مافي شي بس مابحب هي الاجواء وكمان كل واحد رح يجيب عيلتو وانا وحدانية
حيدر :جيبي ابنك معك
عزة :لا مابدي .. خلص خليني بعيدة احسن
حيدر : بعيدة عن شو
عزة : مابدي اختلط بحدا خليني لحالي احسن
حيدر: عزة انت من اول يوم شفتك فيه وانتي بتضلي حزينة ... اذا بتحبي تحكي انا بسمعك .. ممكن ساعدك اذا عندك شي مشكلة
عزة : مابدي وجلعك راسك يلي فيك مكفيك
حيدر : ولو ما الناس لبعضا .
عزة : حيدر بيك بترجاك لاتحرجني انا هيك مرتاحة
حيدر :طيب اسف اذا زعجتك .. بالاذن
طلع حيدر مدايق منها ومن اسلوبا معو ..
عزة : اي خلصنا لسه بدو يعرف كلشي وعم يعمل حالو الصديق الوفي يعني لو ماني متبرعتلو بكليتي مابعاملني هيك ... قعدت وقالت بس هو مانو هيك هو ساعدني قبل ما اتبرعلو بالكلية .. بس هيك احسن
___________
بلال :عم تلاحظي عليها شي
سميرة :لا ابدا .. من البيت للشغل ومن الشغل للبيت ماعندا اختلاطات ابدا .. واوقات بتروح لعند رفيقة الها .. شو كان اسما ... يارب ذكرني ... اي اسما ميسون
اول ماسمع اسما حس قلبو شغل بنار
بلال :طيب ماشي .. خلي عينك عليها
فات حيدر عليهن
حيدر :وينك برمت المصنع عليك
بلال :شوفي .. جيت اشرب كاسة مي
حيدر :انا رايح تروح
بلال :يلا
طلعو من المصنع واتجهو نحو السيارة
بلال :شبك
حيدر :ولا شي .. انا رايح ع الشركة
بلال :اي نزلني انا عند سيارتي بدي روح ع البيت
حيدر :ع البيت ؟؟
بلال :اي بدي اتحمم وغير تيابي وبدي ارتاح شوي حاسس حالي تعبان
حيدر :شو تاعبك
بلال: مافي شي .. انت بس وصلني
حيدر :ماشي اركب
__________________
ع الطريق يلي بودي ع حي سعد .. ماشي بسيارتو وجنبو رفيقو سامر
سامر :والله هالسيارة نضيفة
سعد :عنجد ..
سامر :اي والله .. مابتصرف كتير وقطعها رخيصة وكمان جديدة .. صح جبتا وكالة
سعد :انا قد الوكالة جبتا مستعملة
سامر : يلا منيح .. تشوف ع وجها الخير
سعد :تسلم وعقبالك
سامر :ليك مو هداك ابو محمود وبنتو نهلا
سعد :اي هنن
سامر :وقف ركبن ..
سعد :لا حول واقوة الا بلله
سامر :عيب عليك ولو كمان الدنيا قسمة ونصيب والبنت مامن نصيبك
سعد :ايمت عرسا مابتعرف
سامر :كانو يقولو اخر الشهر .. يلا وقف ولوو
وقفو بالسيارة
سعد وسامر :السلام عليكم
ابو محمود :سعد ؟؟ وعليكم السلام ..
سعد :تفضل عمي اركبو لنوصلكن
ابو محمود :يلا .. تعالي يابنتي
ركبو بالمقعد الخلفي .. ونهلا كانت حاطة راسا بالارض .. وسعد كل شوي يتطلع عليها بالمراي
ابو محمود :ماشاء الله هي السيارة الك يا ابني
سعد :اي والله ماصرلي زمان جايبا
ابومحمود :اي مبروك تشوف ع وجها الخير
سعد :يبارك بعمرك
سامر :عم .. وين كنتو
ابو محمود :والله كنا بالمحكمة
سامر :خير
سعد عم يسمع بصمت
ابو محمود :كنا عم نطلق هالبنت
سعد لما سمع هيك اتطلع بالمراي عليها وهية اتطلعت عليه بنظرات حزن
سامر :خير شو صاير
ابو محمود : والله صار خلافات وواختلفنا ع المهر .. خلص مافي نصيب
سامر :مظبوط الدنيا قسمة ونصيب والله يبعتلا نصيب احسن
ابو محمود :اي والله ... انا الحق علي كان لازم اعطيها لسعد ابن حارتنا وبنعرفو وبنعرف اخلاقو .. لاتواخذنا يا ابني
سعد : ولا يهمك ومتل ماقلت الدنيا قسمة ونصيب والظاهر مافي نصيب
انصدم ابو محمود من ردو بس ماحكي وضل ساكت ..
وسامر طول الطريق يحاول يكتم ضحكتو
وصلن وراح
سامر :هههههه ليش هيك قلتلو
سعد :شو بدك اياني قلو لكن .. لما كنت زبال ماقبلو وهلأ لما الله فرجا علي صار بدو يعطيني بنتو .. مافشر هو وبنتو .. وبعدين شو كان بدك اياني قلو .. انا الي الشرف ارجع اطلبا مرة تاني .. بعيدة عن سنانو
سامر :ههههه مابتقصر
سعد :بعدين انا عندي بيان بتسوا الدنيا وحبيتا اكتر من اي شي بحياتي .. بس بدي الله يكملا معي ونتزوج وساعتا بكون اسعد انسان بالكون
سامر :الله يتمم عليك يارب
سعد :شكرا
سامر :وايمت بدك تاخد امك وتخطبا
سعد :قالتلي شي يومين لتفتح الموضوع مع اهلا
سامر :على خير
وصل ع باب بيت سامر
سامر :انزل ولو
سعد :لا غير مرة بدي روح ع البيت لعند امي شوف الشغيلة اذا خلصو
سامر :شو عم تعمل ليش بالبيت
سعد :عم نظبط الحمام ونسوع المطبخ وندهن البيت وهيك ترميم كامل
سامر :يلا منيح ... ابقا تعال سهار
سعد :ماشي .. يلا سلام
___________________
دخل بلال ع بيتو
سلوى :اهلين .. شو نسيان شي لحتى جاي مالك بالعادة تجي بهيك وقت
بلال :ليكون ممنوع
سلوى :لا البيت بيتك ..حطلك اكل
بلال :لا .. انا طالع ع غرفتي ارتاح
تركها وطلع
سلوى :شو صايرلو
فات ع غرفتو شلح جاكيت البدلة رماه ع التخت وتمدد عليه وحط ايده تحت راسو .. ضل صافن شوي بالسقف .. بعدين قلب ع جنبو وحط ايدو تحت خدو وصار يفكر :شو صايبني انا .. ليش هيك حابب شوفا .. صرلي اكتر من شهر ماشفتا بس كتير مدايق وحابب شوفا .. ليش عطول عم فكر فيها ليش ماعم تطلع من راسي .. لك طلعي من راسي ..يابنت الحرام طلعيييي
__________________
المسا
عزة قاعدة جنب ابنا النايم وعم تقلب بتلفونا بملل .. زفرت بضيق ورمتو ع جنب .. اوووف ياربي اوووف .. لقوم فوت ع الحمام واجي نام احسن بركي بقدر نام ويوقف عقلي عن التفكير شوي .. قامت طلعت واخدت ابريق المي بأيدا لحتى تعبيه مي للشرب .. طلعت من غرفتا ووصلت لجنب غرفة اميرة وسميرة يلي بنامو فيها .. سمعتن عم يحكو
سميرة :مابعرف خايفة كون تسرعت لانو سكنتا عنا .. خايفة منها تجبلنا شي مصيبة
اميرة :حرام عليكي اختي البنت مافي منها وماشفنا منها غير كل خير
سميرة :بعرف .. بس خايفة تكون عم تتمسكن لتتمكن .. والله يا اختي هالايام مابينوثق بحدا
اميرة: طيب انتي شفتي عليها شي
سميرة :بصراحة لأ .. بس علاقتا بحيدر بيك مابتطمن دغري صارت صحبة هية واياه وتاني يوم رفعا بشغلا وكل مابروح وبيجي بمر عليها .. يعني بعاملا معاملة خاصة .. وحيدر بيك بحياتو ماعطا موظفة وش
اميرة :بس كمان مافي دليل
سميرة: لك انا جدبة كان لازم من وقت قالتلي انها مطلقة وبنت ميتم ماكان لازم دخلا بيتنا .. لك مابتعرفي قرعة ابوها منين وكمان لحد هلأ ماعرفنا ليش جوزا طلقا .. بتعرفي حتى اني شاكة انها مطلقة ومانا متزوجة من اصلو.. بركي ابنا ابن حرام
اميرة :شووو
هية واقفة برا حاطة ايدا على تما لحتى تخفي شهقاتا

#يتبع .......
تابعوا الاجزاء القادمة وانطرووووني
الرواية الرائعة - ازمة ثقة
 
#ازمة_ثقة
#الجزء_التاسع



ضلت واقفة ع الباب عم تسمع والدموع عم تشر من عيونا وحاطة ايدا على تما .. اتجهت نحو غرفتا مشت خطوتين .. بعدين رجعت دقت الباب وفاتت
اميرة وسميرة :عزة ؟؟؟
عزة : انا سمعت كلشي .. وانا اصلا كنت متوقعة انك عم تفكري فيني هيك يا سميرة ... من لما تغيرت معاملتك معي ... اسمعو هالكلميتن .. يعني اذا ربيت بميتم ومابعرف مين اهلي ما ضروري كون بنت حرام .. بعدين انتي بتحطيني بزمتك انو انا بنت حرام .. وتاني شي ليش جوزي طلقني لانو هو واهلو ولادين الحرام .. واصلا هالايام بقولو عن يلي الحقير والرزيل ابن حرام .. وهو اهلو ولادين حرام ... يمكن كنت نزوة بحياتو (عم تحكي وهية منفعلة وعم تبكي ) .. وهمني انو رح يعوضني عن امي وابي وعن كل الدني وانا كنت متل الغريق يلي اتعلق بقشة .. كان بدي اهرب من واقعي بدي اهرب من كلمة بنت ميتم .. ماصدقت انو في رجال رح يتزوجني ويسترني وجيب منو ولاد بالحلال .. لحتى مدري شو غيرو وصار يتغير شوي شوي .. انا كنت ملاحظة وساكتة لانو مابدي اتطلق ويصفا الولد بالشارع وبالاخص انو مانو مسجل زواجنا ولا حتى ابنا مسجل لانو كان مخبي عن اهلو .. واهلو طبعا خبرو وصارو يكبرو براسو يطلقني ويقلعني ماطلعت معو .. اجو هنن وقلعوني وعأساس هو مادخلو ومغلوب ع امرو .. لحتى صفيت بالشارع .. نمت بالشارع ونمت تحت الدراج .. وحيدر بيك يلي عم تقولي عم يعاملني معاملة خاصة .. حيدر بيك احسن مخلوق شفتو بحياتي .. مرة كنت قاعدة بالشارع وابني جنبي عم ينق بدو ياكل وانا مامعي ولا ليرة ماشفتو غير نزل وعطا لابني مصاري .. وتاني مرة ابني سخن وركبت بتاكسي واخدني ع مشفى خاص .. وماقبلو يدخلوني لانو مامعي تأمين .. وصرت اترجاهن ومايقبلو ولحسن الحظ كمان حيدر بيك كان موجود ودخل ابني ع حسابو .. انا سألت الممرضة انو شبو وشو عم يعمل بالمشفى طلع عم يغسل كلى .. وانا كرد للجميل يلي عملو معي رحت اتبرعتلو بكليتي
بانت عوجهن علامات الصدمة
عزة:ولاني تبرعتلو بكليتي وماقبلت اخد ولا ليرة لانو انا مابعتا انا تبرعت فيها هو عم يهتم فيني يمكن مشان يعوضني بس انا مابدي منو شي ولا بدي من الدني كلا شي .. انا عم اشتغل بتعبي واخد اجاري من تعبي ومابدي منية حدا لا هو ولا انتي .. فهمتي هلأ يا سميرة شو القصة ... انا من بكرا رح دور ع بيت واطلع مابشرفكن تسكن عنكن وحدة متلي .. بس عندي رجاء وهو لاتحكمو ع الناس من عنكن
اميرة :عزة ..
عزة :انا حكي خلص تصبحو على خير
اميرة :عزة .. اسمعيني يا عزة ..
تركتن وطلعت
اميرة :عجبك هيك .. لك انتي مابتفكري .. هيك جرحتيها فوق جرحا .. الله يسامحك يا اختي .. الله يسامحك ..
سميرة ماحكت اكتفت بالصمت وعلامات الخجل على وجها
________________
ببيت ميسون
مرتكية ع جنب الكنبة وحاطة ايد تحت راسا ومتغطية بحرام وبالايد التاني عم تقلب بالتلفزيون .. رن تلفونا اتجلست اخدتو من على الطاولة اتطلعت فيه شوي بعدين ردت
ميسون :الو
سليم:كيفك جوري خانم .. شو كيف صرتي
ميسون:منيحة
سليم :عم يسأل المعلم مانك جاي اليوم
ميسون :لا ماني جاي لا اليوم ولا كل يوم
سليم :ليش
ميسون :هيك بطلت معد اشتغل هالشغل
سليم :طيب شوبدي قلو للمعلم
ميسون :قلو شو مابدك انا لعنكن معد اخطي
سليم :طيب عطيني سبب مقنع .. بتعرفي انتي المعلم
ميسون :قلو مريضة قلو معا سرطان قلو حامل شو مابدك قلو .. ولا قلك قلو مادخلو وتضرب منك الو وكنو زلمة يطولني يلا احط .. وهاد الرقم بتمسحو من عندك ولا قلك لا تمسحو لانو معد تلاقيه سلام
سكرت التلفون بقهر .. وطلعت بطاقة السيم الخاصة بجوري وكسرتا بالنص ورمتو ع الطاولة
__________________
دخلت سلوى لحتى تنام .. رفعت الغطا وقعدت عحرف التخت جنب بلال سمعتو عم يحكي بنومو ..
بلال : ليش عم تعملي معي هيك ... انا بدي اياكي ورح جيبك .. رح جيبك
سلوى :رح تجيبا ؟ لمين .. ياربي ليش هيك حظي انا ... الله اعلم بمين عم يحلم .. بدك تجيبا .. الله لايجيبك ولا يجيبا قامت من جنبو بقهر وطلعت .. فتحت الباب اتطلعت عليه نظرة حزن بعدين طلعت
______________
الصبح بالمصنع ..
عزة عم تمشي بين المواد وبأيدا ملف وعم تسجل عليه
قربت منها سميرة
سميرة :صباح الخير
عزة بدون اهتمام :صباح النور
سميرة :ايمت طلعتي ماحسيت عليكي
عزة : طلعت الصبح شفت اميرة ووصيتا بفهد وطلعت
سميرة :ليش مانطرتيني كنا جينا سوى
عزة :مافي داعي .. تركتا ومشت لقدام شوي تكمل تسجيل
فات حيدر ع المصنع .. مرق من جنب عزة قال :صباح الخير بوجه بارد ومانطر عزة لحتى ترد عليه
عزة :اكيد زعل مني .. لازم اشرحلو وضعي وقلو انو الموظفين عم يفكرو بينا شي ..
سكرت الملف وراحت لعندو
دقت الباب وفاتت كان واقف ومنحني لعند المكتب عم يوقع على وراق
عزة : حيدر بيك ممكن نحكي
حيدر : مستعجل جاي اخد كم ورقة وطالع بنحكي بعدين
عزة : مارح اخد من وقتك كتير
بدون مايرفع راسو قال احكي بسرعة عم اسمعك
عزة : انا بعتذر كتير على نبرة صوتي وحكيي معك .. بس بصراحة انا كتير مدايقة ومقهورة هالفترة ومن اي كلمة عم انزعج .. وحتى اذا هيك وضعي مابحقلي حكيك بهل الطريقة .. بس انا عم اتجنبك لانو بصراحة الموظفين عم يحكو علي
رفع راسو وقال :شو عم يحكو
عزة :قال انا وانت في بينا شي .. وانا ماني منيحة وقدرت سيطر عليك وخصوصا انا مطلقة وقال اهتمامك الي مو طبيعي وحكي كتير ..وانا مابدي حدا يحكي علي انا سمعتي فوق كلشي ..
حيدر :محدا بحقلو يحكي عليكي .. ويلي عم يحكي هلأ بقصلو لسانو
عزة :حيدر بيك الامور ماهيك بتنحل .. حتى لو قلتلون رح يضلو يحكو .. انا من سميرة ماخلصت مع انو اعتبرتا رفيقتي ومقعدتني عندا بالبيت .. انا قررت اقصر الشر ورح اترك الشغل بس لبين ما لاقي شغل
حيدر : انتي شو عم تحكي
عزة :متل ماسمعت
حيدر :انا مستحيل خليكي تتركي الشغل
عزة :مابتقدر تجبرني .. وانا اخدت قراري .. من اناصغيرة بسمع حكي وبنجرح والعالم مصرة تجرحني ... ما ذنبي انو ريبت بميتم وماذنبي انو زوجي طلقني .. مع انو لازم كون متعودة ع الحكي عقد مابسمع بس ماعم اقدر .. كرامتي كتير غاليه علي
حيدر :بتشتغلي بالشركة
عزة :ولا حتى بالشركة .. خلص انا بدي ابعد بدي بلش من جديد .. انت فضلت عراسي ومابدي عذبك معي
حيدر : انتي شو عم تحكي انتي يلي فضلتي ع راسي .. وفضلك بعمري مابنساه واذا ضليت طول عمري وفيكي فيه مابكفي
عزة :صدقني مابدي منك شي الا انك تكون بخير
حيدر :يعني هاد قرارك النهائي
عزة :اي بس بدي تستحملوني شي اسبوع لحتى لاقي شغل
حيدر :المصنع مصنعك واذا بتضلي تشتغلي فيه على طول مابقول لأ
عزة :شكرا كتير
لفت ضهرا ومشت
_________________
واقف قدام الاستديو بسيارتو ناطرا لتطلع .. بعد شوي طلعت وتوجهت لعند سيارتا لتركب .. صار يزمر لحتى شافتو .. سكرت باب السيارة بعد ماكانت فاتحتو وراحت لعندو
بيان :انت هون
سعد :لا هنيك
بيان :شو غليظ
سعد : طولتي لطلعتي
بيان :مابعرف انك ناطرني
سعد :مامشكلة يلا طلعي
ركبت جنبو وقالت لوين
سعد :غرفة النوم يلي عجبتك طلبتا من النت ووصلت وركبتا
بيان :عنجد
سعد :والله .. وهلأ بتشوفيها بعينك
بيان :ياي عنجد ماني مصدقة انو وصلت بهل السرعة
سعد :لانو حظنا حلو
بيان :اي والله ..
وصلو لقدام البيت
سعد : حبيب خدي مفتاح البيت انا واصل جيب شي ناكلو وراجع
بيان :ماشي حياتي
اخدت المفتاح ونزلت
بعد شوي بيجي سعد بدق الباب
بيان :مين
سعد :مين يعني انا
بيان بغنخ :مين انت
سعد :بيان فتحي احسنلك
بيان :عم قول مين
سعد :انا سعد منيح هيك
بيان :طيب شو الدليل انك سعد
سعد :لا شكلك رايقة اليوم
بيان :مابخليك تفوت لحتى تعطيني دليل
سعد : طيب ياستي .. الدليل اممم .. هو انو انا بحبك كتير
بيان :تسؤ.. مابكفي
سعد : اممم وبعشقك
بيان :وشو كمان
سعد : وبموت فيكي
بيان :وشو كمان
سعد :وبعشق جنانك واذا مافتحتي رح تشوفي شي مابيعجبك
بيان :متل شو
سعد :افتحي وشوفي
بيان :عد للتلاتة
فتحت وهربت فات وهو عم يضحك
سعد :يامجنونة تعالي عم امزح معك مارح اعملك شي
طلعت من المطبخ ومبتسمة
قربت لعندو وضمتو
سعد :ما انحرم من هالطلة .. لك ايمت بدنا نصير ببيت واحد واتصبح واتمسا بهل الوجه
بيان :قريبا ان شاء الله
كملو ع المطبخ
سعد :ماخبرتي اهلك
بيان :بصراحة لأ
سعد :شو ناطرة
بيان :لك ماعم يجتمو
سعد :ياربي الصبر ... حبيبتي مادخلني اليوم بتخبري امك
بيان :حاضر حبيبي .. وغيرو
سعد بخبث :شفتي غرفة النوم
بيان :اي كتير حلوة وبتجنن واحلا من الصورة
سعد :طيب تعي نشوفا انا واياكي سوا **
بيان :لناكل بالأول
سعد :بنشوفا وبنرجع بناكل
بيان :انا شفتا روح شوفا انت
سعد :وانا كمان شفتا بدي شوفا معك ونتشارك الاراء
بيان اتطلعت ناح البلكون من المطبخ وقالت ياي ما احلا هالاطلالة وراحت لعندو وهو لحقا
سعد :حلوة الاطلاله
بيان :كتير حلوة
سعد :انتي شفتي الاطلاله بغرفة النوم ؟
بيان :لا ما انتبهت بعد شوي بنشوفا.. هلأ تعال ناكل
وين بدنا نقعد مافي كراسي ؟
المطبخ بعدو عم يتجهز مافيه غير المجلى راكب
سعد :عندي فكرة
بيان :شو هية
سعد :ناكل بغرفة النوم
بيان :سعدددد
سعد :خلص خلص تعي بنقعد هون ع المجلى
قرب منها رفعا وقعدا ع المجلى وهو رفع حالو وقعد جنبا
سعد :عفكرة مامريحة القعدة هون كنا قعدنا عالتخت واكلنا
بيان :ياااربي
سعد :هههههه لك دخيلو لربك ما احلاكي عم نمزحك معك ولووو
_____________________
المسا
فايتة بيان ع البيت عم تدندن وتلولح بمفاتيحا .. وشافت كل عيلتا مجتمعة
بيان :مسالخير
الكل مسالنور
سلمى :وين كنتي كنت عم اتصل فيكي وموبايلك مغلق
بيان :اي صح خلص شحن
حيدر مريت ع الاستديو مالقيتك
بيان :وليش مريت
حيدر :امي قالتلي مر شوفك لانك ماعم تردي
بيان :اي .. كنت مع رفقاتي عم نحضر فيلم
سلمى :اي منيح .. تعي سهري معنا
قربت قعدت جنب امها وقالت :جيت
بلال :شو سر هالضحكة
بيان :ممنوع الواحد يضحك
بلال :مو هيك بس عيونك عم ترقص فرح
بيان :عنجد هيك مبين علي
اتطلعو ببعض وحكت سلمى : في شي بيان
بيان :بصراحة اي في
بلال :ماهو انا حسيت
بيان :اي دخيل احساسك انت .. اي في شي
سلمى :اي حكيلنا
بيان :بصراحة .. انا بحب شب وبدو يتقدملي
سلوى بفرح :عنجد الف مبروك
بلال :لحظة .. لحظة .. وانتي مدام سلوى مابدا كل هالفرح
بيان :شبكن ليش ساكتين
بلال :شو يعني حابة بالاول
بيان :يعني حابة متل كل هالعالم بتحب وبتنحب
بلال :شو بيشتغل هاد الشب
بيان :وجه اعلاني
حيدر :شبك بلال مافيها شي الشب جاي من الباب خليه يجي وبنتعرف
بلال : ماشي ..
سلمى :ماما نحنا بنعرفو
بيان :لا
سلمى :طيب يا حبيبتي اذا عاجبك خليه يجي وان شاء الله بصير نصيب
بلال :اي الله يقدم يلي فيه الخير **
بيان :شبك اخي كأنو مافرحت لاختك
بلال :ما هيك .. بس مزال حاببتيه صاير فوتات وطلعات من ورا ضهرنا
بيان : صح بس انا ماعم اعمل شي غلط وعم اطلع انا واياه ع اماكن عامة
بلال :طيب ماشي .. عطيني اسمو واسم عيلتو خلينا نسأل عنو
بيان :ماشي بعطيك .. بس ان سألت او لأ انا بدي اياه
بلال :اطمني رح تاخديه .. بس خلينا نسأل منيح عنو اضمن
بيان :ماشي
سلمى :والله ماني مصدقة بيان الصغنونة كبرت ورح تتزوج
بيان : شايفة بلله :):)
حيدر :والله كبرتي يافصعونة
سلمى :ماما حيدر وانت كمان مابدك تتزوج .. خليني افرح فيك وبأختك قبل ماموت
حيدر :بعيد الشر عن قلبك ماما .. بس لسه مافكرت بالموضوع حاليا
سلمى :ليش يعني .. وايمت بدك تفكر
حيدر :والله مابعرف اصلا الموضوع كلو مانو ببالي
سلمى :لا فكر وخلينا نفرح فيك
بيان :اي اخي الله يخليك خلينا نفرح فيك وفيني :):)
حيدر :ههههه خلص رح فكر كرمالك يافصعونة
بيان :حاج تقلي فصعونة .. انا كبرت ورح اتزوج
بلال :قد ماكبرتي بتضلي صغيرة بنظرنا
بيان :تسلمولي
سلمى :اي ماما حيدر مافي شي وحدة عاجبتك خلينا نخطبلك اياها ولا دورلك انا
حيدر : عشو استعجلتي هلأ .. عمهل
سلمى :طيب عراحتك ... بس قلي في شي وحدة
فجأة لمعت عراسوعزة هو ماعم يفكر فيها بس فجأة خطرت عبالو
بلال :شو وين شارد
حيدر :ااه .. لا لا مافي .. انا تعبت بدي قوم ارتاح .. تصبحو على خير
: وانت من اهلو
بلال بقلبو: ان شاء الله مايطلع شكي بمحلو
____________________
عزة قاعدة بزاوية الغرفة حاطة ايد تحت خدا وشاردة بعالم الحزن وابنا عم يلعب جنبا بسيارة صغيرة عم يمررا بأيدو
عزة :وين بدي لاقي بيت وشغل .. انا تعبت كتير .. والله تعبت شو بدي اعمل بحالي .. لك الله لايسامح يلي كان السبب .. مالي غير ميسون خليها تدبرلي شغل عن طريقا .. اصلا انا لازم كون متل ميسون مابتسأل عحدا وقلبا قاسي ومابهما لا حكي العالم ولا العالم.. كلن متل رجلا لازم قوي قلبي وصير متلا لانو القوي يلي بعيش ومعد اسكت لحدا وبطل طيبة القلب والمسامحة يلي خربتلي حياتي .. رح دقلا وبكرا روح لعندا
اندق الباب
عزة :تفضلي
فاتت سميرة :مسالخير
عزة :نعم
سميرة :قومي نسهر سوا ع التلفزيون طالع مسلسل حلو
عزة :بدي نام ..
سميرة :متل مابدك تصبحي على خير
عزة :وانتي من اهلو
طلعت سميرة وحكا فهد :ماما انا بدي اتفرج
عزة :انت نام بكون احسن
مسكت التلفون بدا تدق لميسون بس قبل ماتكبس على الزرار قالت :ييي هلأ بتكون بالملهى الليلي
عزة :ماما فهد تعال لجنبي لنام
_____________________
الصبح
فاقت ميسون وقامت من فرشتا راحت عملت فنجان نسكافيه .. وطلعت قعدت ع البلكون .. وصارت تتفرج ع العالم رايحة جاي .. رن تفلونا
ميسون :الو
عزة :كيفك ميسون
ميسون :بخير .. كيفك انتي
عزة :الحمد لله ... انتي فاضي اليوم
ميسون :اي
عزة :بدي اجي لعندك
ميسون :انا بجي باخدك
عزة :لكن بتجي بتاخديني من المصنع
ميسون: اوكي .. اي ساعة
عزة :ع التنتين
ميسون :ماشي
__________________
بلش الدوام يخلص وعزة عم تحضر حالا لحتى تطلع تضبضب المكتب
اندق الباب .. رفعت راسا وكان حيدر
حيدر :مرحبا
عزة :اهلين حيدر بيك
حيدر :شو طالعة؟
عزة :اي بعد شوي
حيدر :شو رأيك نروح نتغدا بشي مكان
عزة :الي
حيدر :اي الك
عزة :شو المناسبة
حيدر :من دون مناسبة .. شو قلتي
عزة :اسفة بعتذر
حيدر :ليش مشان حكي العالم
عزة :في هيك شي
حيدر :هلأ انتي ليش بتهتمي لحكي العالم .. شوبدك فيهن
عزة :مابدي شي .. بصراحة انا اليوم ماني فاضي ممكن غير يوم
حيدر :ليش شو عندك
عزة :تحقيق ؟؟
حيدر :عفوا !
عزة :بصراحة عم حسك بدك تقتحم حياتي
حيدر :عزة هاد الحكي عم تحكيني اياه الي
عزة :اي الك .. حيدر بيك لو سمحت انا شرحتلك وضعي وانت بترجع لتصرفاتك
حيدر :ايو تصرفات؟
عزة :خلص انسا .
حيدر : لا ماني ناسي احكي .. وهلأ
عزة :حيدر بيك بحسك انك بدك تردلي الجميل لانو عطتيك كليتي وبصراحة انا مابحب هيك ياريت تتصرف معي متل مابتتصرف مع اي موظف .. هاد الاهتمام عم يدايقني
حيدر :من ايو ناحية
عزة :لك انا ماني متعودة حدا يهتم فيني لهل الدرجة... انا ربيت بلا ام ولا اخ ولا اي حدا بعمرو محدا سألني لا وين رايحة لا وين جاي ولا حدا قلي شو عايزة .. مابدي اتعود عشي بعدين انحرم منو متل ماعمل معي طليقي
حيدر : طيب اسف .. وبوعدك انوو ما احرمك من شي عم عودك عليه
عزة :عفوا ... مافهمت .. شو قصدك
ابتسم وقال بعدين بتعرفي وطلع
عزة :شو قصدو .. معقول عم يفكر فيني .. لالا اكيد مو هيك .. خلص انا لازم اترك هالشغل بأسرع وقت ماناقصني وجع راس
صار تلفونا يرن وكانت ميسون .. ضبت غراضا وطلعت
كانت ميسون ناطرتا بالسيارة .. راحت ركبت جنبا ومشو ..
وصلت عباب المصنع لحتى تطلع فجأة طلع قداما بلال
وقفو وصارو يتطلعو ع بعض ..
ضلو يتطلعو ع بعض فترة قصيرة وعزة لاحظت انو هالنظرات مو طبيعية
عزة : شو عم يصير
ميسون اتطلعت فيها بدون ماتحكي بعدين حطت ايدا ع الفتيس ورجعت بالسيارة لورا لتفتح طريق لبلال
بلال لما شافا للولهة الاولة حس بنضات قلبو زادت .. بس ضل محافظ على كبريائو وعلى نظرتو الكبريائية
بعكس نظرة ميسون يلي كانت نظرة حزن وتعب وملل
دخل بسيارتو وهية دعست ع البنزين ومشت
نزل من سيارتو وحط اديه بجيابو وصار بتطلع ع الطريق يلي راحت منو
..........................
ميسون : اي كيفك
عزة :ماني منيحة ابدا .. تعبت .. تعبت كتير .. عم يحكو علي بالشغل ..
ميسون ببرود :شو عم يحكو
عزة :قال انا في بيني وبين حيدر شي وانا بنت ميتم ومامعروف مين قرعة ابي واني مطلقة حكي كتير .. لك حتى من لسان سميرة ماخلصت .. انا بدي اترك البيت والشغل هل المرة رح خليكي انتي تدبريلي شغل وكمان بيت
ميسون :بتقعدي معي .. ولا تفكري.. لانو انا بطلت الرقص
عزة :ليش .. قصدي عنجد فرحت كتير
ميسون :كنت حامل
عزة :شووووو
اتطلعت عليها وابتسمت ابتسامة باردة وقالت :هه شبك
عزة :حامل .. ومن مين .. وكيف .. وقفي وقفي السيارة
وقفت السيارة
عزة :حكيلي كلشي بالتفصيل
ميسون :شو بدي احكيلك انا حكيتلك كلشي
عزة :قصدك حملتي من هداك الزلمة يلي تزوجك
ميسون :اي
عزة :بس قلتيلي صابك نزيف كيف صار هيك
ميسون :بالاول انا استغربت .. بس بحثت عنها وطلع مابأثر وكمان ماكان نزيف قوي والنزيف كان بجدار الرحم والحمل داخل الرحم
عزة :كأنو قلتي كنتي حامل .. بس ماتكوني نزلتيه
ميسون : لا هو نزل لحالو بس من اهمالي نزل
عزة :وانتي زعلانة
ميسون :كتير .. مع انو لا شفتو ولا حسيت فيه .. بس مابعرف قلبي عم يتقطع عليه .. وكأنو شب و مربيتو كل شبر بندر
عزة :يلا بعوض الله
ميسون هزت براسا بدون ماتحكي
عزة :يعني خلص معد ترقصي نهائيا
ميسون :لا .. بتعرفي شو كنت عم فكر صير متلك بسيطة ولا مبالية .. امشي وما اتطلع لورا ..
عزة :هههه
ميسون :ليش عم تضحكي
عزة :لانو انا كمان كنت عم فكر صير متلك .. قلب قاسي .. صير قوية وما اسمح لحدا يضحك علي .. وارجع وانتقم
ميسون وعزة :ههههههههههه
عزة :طيب شيلنا من افتراضيتنا حاليا وقوليلي هاد الزلمة معد شفتيه يعني
ميسون : انتي بتعرفي مين هاد الشخص بكون
عزة :انا بعرفو ؟؟
ميسون :اي
عزة :بس ماتقوليلي حيدر
ميسون :لا اخوه بلال
عزة :شوووو .. يعني هاد الشغل يلي عم اشتغلو انا بواصتك
ميسون :اي
عزة :مارح عاتبك لانو عملتي هالشي مشاني
ميسون :اي صح كنتي عم تقولي انك بدك تتركي الشغل
عزة :مظبوط بدي اخلص من حكي العالم
ميسون :ليش عم يحكو عليكي
عزة :لانو حيدر عم يهتم فيني لانو تبرعتلو بالكلية والعالم عم يفكرو غير هيك
ميسون :وبركي ماعم يهتم فيكي مشان الكلية يافهيمة
عزة :شو قصدك
ميسون :بركي الزلمة حابك
عزة :لا لا مستحيل .. اصلا شو الله جابرو ياخد وحدة مطلقة وعندا ولد وبنت ميتم
ميسون : هلأ لو عم تحكي عن بلال هيك كنت اقتنعت اما حيدر مابفكر بهي الطريقة .. هيك لاحظت عليه شب محترم
عزة :بعترفي شو قلي اليوم
ميسون :هاتي لشوف حكيلي
______________________
ببيت سعد
سعد قاعد عم يشتغل ع الابتوب دخلت عليه امو
ام سعد :امي جهز حالك مشان اليوم
سعد :ليش شوفي اليوم
ام سعد :شو نسيت عرس بنت عمك
سعد :ليش هو اليوم؟؟
ام سعد :اي اليوم
سعد :ووين بدن يعملو العرس
ام سعد :خبرت ع السطح
سعد :ع السطح
ام سعد :اي مشالله سطحن كبيروبساع اكتر من ميتن شخص
سعد :اي الله يهنيهن .. بعدين عشو بدي جهز حالي انا جاهز عطول
ام سعد : بدك توصلني لعندن بركي بدن مساعدة
سعد :ايمت
ام سعد لحتى البس
سعد :يلا لبسي
ام سعد :صحي سعد اتصل ببيان وخليها تجي معك .. خليها تشوف اجوائنا بتنبسط
سعد :هيك قولتك ماما
ام سعد :هيك ونص
سعد :خايف مايعجبا
ام سعد : لا بيان بنت بسيطة وعفوية .. ومابتفكر هيك نهائيا لك ماشفتا كيف طار عقلا بالبيتنجان المقلي ههههه دخيل قلبا
سعد بقلبو :عاد امي لقت سيرة ... انو بيان اكلت بيتنجان مقلي.. اي هية اكلتو لانها مالة من اللحم مو اكتر ههههه
ام سعد :بشو سارح وعم تبتسم
سعد :ولاشي ماما تذكرت نكتة
___________________
وصلو ع بيت سميرة بالسيارة
عزة :يعني عم يفكر فيني
ميسون :اي هيك فهمت من حكيك
عزة :وشو لازم اعمل انا هلأ
ميسون :مابعرف بس القرار الك .. هلأ بيني وبينك حيدر مابيتفوت بستتك وبهنيكي وكمان رح يدللك لانو مدين الك بحياتو .. ورح يضل يحترمك .. وكمان يمكن رب العالمين بدو يعوضك بواحد ينسيكي كلشي مريتي فيه
عزة :معقول
ميسون :اي معقول ... وهلأ نزلي جيبي ابنك وغراضك انا ناطرتك هون وبنكمل حديثنا بالبيت
عزة :يلا عشر دقايق
___________________
بيان نايمة بتختا رن تلفونا
بيان بصوت تعبان :الو
سعد :كيفو الحب
بيان :اهلين حبيبي
سعد : شبك حبيبتي ليش هيك صوتك
بيان :مابعرف حاسة حالي تعبانة شوي
انتفض وقال :خير شبك ياعمري شو عم يوجعك اجي اخدك ع الدكتور
بيان :لا لا مافي داعي يمكن كريب بتعرف انت ع تبديل الجو
سعد :انتي بالاستديو مو هيك
بيان : لا بالبيت
سعد :بالبيت ؟؟ اصبح تعبانة كتير
بيان :والله مافيني شي وشربت حبة هلأ بيمشي حالي ..
سعد :بيان لاتشغليلي بالي عليكي
بيان :لك والله مافيني شي
سعد :يلا لبسي جاي اخدك ع الدكتور
بيان :والله مابدا
سعد :بدا ونص يلا لبسي وطلعي لقدام البيت انا جاي اخدك
بيان :بنلتقى بالاستديو
سعد :شو استديو .. مافي تسوقي وانتي بهي الحالة
بيان: ياربي منك
سعد :بيان اسمعي الكلمة
بيان :حاضر
سعد : خمس دقايق وبكون عندك
بيان :الله لايحرمني منك
سعد :ولا منك ياعمري
________________________
اميرة :يعني هيك رح تتركينا
عزة :انقطعو مياتي من عنكن
اميرة :بس والله سميرة مو قصدا .. والشيطان لعب بعقلا
عزة :مامهم .. عكل حال هاد اجار الشهر يلي قعدتو ويكتر خيركن
اميرة :لا والله ماباخد
فتحتلا ايدا وحطتن وقالت مابصير هاد حقكن .. يلا بخاطرك
اميرة :الله معك
عزة :سلميلي ع سميرة
اميرة :بيوصل
جرت شنتا وابنا بالايد التانية .. وطلعت ركبت مع ميسون ومشو
ضلو ساكيتن شوي ... وكل وحدة شاردة بعالم ..
عزة بلشت تدندن بصوت خفيف :صغير ومجروح من صغر سني لا اب ولا ام ولا خي يحضني
ميسون :اي والله صغيّر ومجروح من صغر سني ... يا الله يا عزة صوتك ما احلاه ..
عزة :هههه منيح طلعت فينا شي حلوة
ميسون :لك تضربي انتي كلك حلوة بس حظوظنا يلي مانا حلوة
عزة :حظ عطيني وبالبحر رميني
ميسون : بس انتي الحظ جاييكي .. لاتنسي حيدر بيك
عزة :لسه بتقلي حيدر بيك .. لك حيدر كلني مانو شايلني من ارضي وبعدين لا انا بحبو ولاهو بحبني
ميسون :ماكل يلي بحبو بعض بيتزوجو وكمان ماكل يلي بتزوجو بحبو بعض وبعدين شفنا شو اجاكي من الحب
__________________
بلال مخربط كتير بعد ماشافا كانت متحسنة حالتو شوي لانو ماعم يشوفا بس رجع تخربط كيانو بعد ماشافا ورجع سرح بخيالو .. بس مازال محافظ على كبريائو ورافض يعترف انو في شي عم يربطو فيها
كان قاعد على كرسي بنص المصنع وسارح .. قرب منو حيدر : شو ليش قاعد هون
اتطلع حواليه وقال مابعرف
حيدر :يلا نقوم
بلال :يلا
حيدر :ليش جيت
بلال : نسيت
حيدر :شو عم يصير معك
بلال :مابعرف
حيدر :بلال انت منيح
بلال :لك والله مابعرف يازلمة .. امشي امشي
مشو وطلع برات المصنع .. وركبو سيارة وحدة مشو
بلال : اي صح حيدر تذكرت شو كان بدي اسألك
حيدر :اسأل
بلال :بس بتحكيلي الصدق
حيدر :شوفي
بلال :حيدر انت عم تفكر بعزة
حيدر :مافهمت
بلال :لاتغشم حالك .. الكل ملاحظ اهتمامك فيها قلي عم تفكر فيها يعني عم تحبا
حيدر :مين الكل .. لسه كل شغلة الكل .. انا وحياتي محدا دخلو وبهتم بمين مابدي وبتجاهل مين مابدي محدا دخلو فيني
بلال :طيب روق انسا الكل هلأ وركز معي
حيدر :تفضل
بلال : عنجد انت حاببا للبنت
حيدر :مابعرف اذا حب .. بس البنت عاجبتني
بلال :لانو تبرعتلك بكليتا
حيدر :لا طبعا .. بس عجبتني وناوي اطلبا رسمي
بلال: نعممم
حيدر :شبك كأنو عم اخطبلك اياها الك
بلال :مو هيك القصة .. بس لاتنسى انو مطلقة وعندا ولد
حيدر :واذا مطلقة ماعندي مشكلة .. وكمان مشان ابنا بربيه وبكسب فيه حسنة احسن من هالشنططة
بلال :بس اخي نحنا كنا حابين نفرحلك ببنت صغيرة وحلوة ومن عيلة معروفة
حيدر :هاد الحكي مابينطبق علي .. وكمان انا محدا يتدخل بحياتي ماشي
بلال :ماشي اخي وبقلبو (مستحيل خلي هالشي يصير )
___________________
بعيادة
سعد :طمني دكتور
الدكتور : لاتخاف كريب خفيف ومابخوف
سعد :الله يطمن قلبك يادكتور
بيان :قلتلك مافي شي خطير ..
الدكتور :تفضلي شربي هدول الادوية وان شاء الله بتطيبي بسرعة
سعد :شكرا دكتور
طلعو من العيادة وركبو بالسيارة
بيان رمت حالا عصدر سعد
باسا من راسا وقال ما نحرم منو للقمر
بيان :حبيبي انت
سعد :وانتي روحي
سعد :هلأ بوصلك ع البيت وبتطلعي فورا بترتاحي
بيان :والله حبيبي حاسة حالي تحسنت
سعد :انا شو قلت
بيان :حاضر متل مابدك ..
سعد :بس انا زعلان من امك هيك ما بتهتم فيكي انا خلص رح اخدك من عندن ههه
بيان :قلتلك مافي شي خطير بعدين ماما حرام قالتلي اطلبلك دكتور وانا رفضت
بيان :طيب من هون للمسا بكون صرت منيحة شو رأيك نروح نسهر بشي مكان انا كتير مشتاقتلك
سعد :لك نسيت انا كنت عم حكيكي اليوم لانو عرس بنت عمي وقلت بعزمك وبتجي ..
بيان بفرح :عنجد ♡♡
سعد :اي هاد الحكي قبل ما اعرف انك مريضة
بيان :والله مافيني شي الله يخليك خليني احضر العرس معك ..
سعد :تسؤ انتي مريضة وبدك رياحة
بيان :ياربي منك .. والله مافيني شي وهاه ليكني متل الحصان
سعد : بفكر بالموضوع
بيان : ياربي لسه بدك تفكر .. بليز .. بليز .. والله من زمان حابة احضر هيك حفلة بسيطة مليت من حفلات الاتيكيت والبرسيتج .. حابة احضر دبكة ورقص
سعد :امممم ... ما قتنعت
رفعت راسا وباستو على خدو وقالت وهيك
سعد :ماقتنعت شوي
بيان : من الاخير شو بدك
سعد ::):) لا يروح تفكيرك لبعيد .. قوليلي ايمت جيب اهلي واجي انا ماعاد عندي صبر
بيان :خلص بكرا برد عليك خبر .. بس هلأ قلي شو
سعد :شو
بيان :لك شو شو
سعد :انتي عم تقولي قلي شو قلتلك شو
بيان :خلص انا زعلت
فتحت الباب لتنزل مسكا من ايدا وقال خلص جهزي حالك المسا .. بس بتقلي على حالك لبس
بيان : يس .. يس
دور السيارة ومشو
___________________
المسا
بيان لبست وجهزت حالا وناطرة سعد
دخلت امها عليها الغرفة
سلمى :يا سلام شو هالجمال والحلاوة هي
بيان :من بعدك ياقمر
سلمى :ع وين حبيبتي
بيان :رايحة احضر عيد ميلاد وحدة رفيقتي
سلمى :وانا بعرفا
بيان :لأ ماما ..
سلمى :طيب ياروحي بس لاتطولي
بيان :بتأمري امر يا ست الكل
لفت ضهرلتطلع بس وقفتا بيان
بيان :ماما .. شو صار معكن ايمت بدو يجي سعد يطلبني رسمي ..
سلمى :هلأ بحكي مع اخواتك بركي بكرا
راحت ضمتا وقالت :الله يخليلي اياكي يا احلا شي بهل الدنيا
سلمى :ههههه اااخ منك
باستا من راسا وطلعت
وصلا مسج من سعد ( اطعلي بسيارتك ع الشارع الوراكن )
________________
وصلو ع العرس وعيون الناس كلا عليهن
قربت وهمست بأدنو :انا خجلانة
سعد :لا تخجلي بس متفاجئين فيكي لانو مابيعرفوكي .. ليكي هنيك في كرسيين فاضين تعالي
سحبا من ايدا وراحو قعدو .. والاغاني شغالة والناس عم ترقص وتدبك ..( هزي خصرك هزي .. سهم بقلبي غزي )
سعد :قومي نسلم عبنت عمي
بيان :يلا
قامو سلمو عالعروس وباركولا ورجعو قعدو جنب بعض .. والناس كلا عم تطلع عليهن .. وبيان مبينة غريبة ومن جهة اللبس وتعامل والهدوء
سعد :مبسوطة
بيان :كتير
حطو ع اغنية دبكة مجوز .. وسحبو سعد ع الاول وصار سعد يدبك .. بيان كتير حبت دبكتو ومهارتو فيها طلعت الموبايل وبلشت تصورو .. شقد فرحت انو هاد حبيبا وشقد شافت حالا فيه .. وهية عم تصور قربت وحدة وقعدت جنبا
:مرحبا
نزلت التلفون والتفتت عليها :اهلين
:انتي حبيبتو لسعد يعني
بيان :اي حبيبتو .. عندك مانع
:لا ياروحي بس حبيت استفسر .. لابقين لبعض
بيان :شكرا ..
ترك سعد الدبكة واجا لعند بيان
سعد :شو كان بدا
بيان :عم تسألني اذا انا حبيبتك
سعد :وشو قلتيلا
بيان :قلتلا لا مجرد اصدقاء
سعد :عنجد هيك قلتيلا
بيان :اي فكرت فيها احراج الك
سعد : ايو احراج .. بيان انا بدي كل الدني تعرف انو انتي حبيبتي وشوف حالي فيكي
بيان : عنجد
سعد :لسه بتقلي عنجد .. لك انا بحبك .. بحبك
بيان :هههههههه لك عم امزح معك سألتني انتي حبيبتو وانا قلت اي
سعد : لك والله لو مافي ناس
بيان :شو كنت عملت
سعد :بعدين بقلك
بيان :لأ هلأ بدي اعرف
مسكا من ايدا وسحبا ع الساحة لحتى يرقصو سوا
بيان عم تصرخ بصوت عالي مشان يسمعا من صوت الاغاني
بيان : مابعرف ارقص متلكن
سعد :بس لولحي بأديكي
خلصت الحفلة ووصلا لعند سيارتا
بيان :مبسوطة مبسوطة كتير
سعد :وانا مبسوط فيكي
بيان :قلي شو كنت بدك تعمل لو مافي ناس
سعد :بلاها
بيان :شو بلاها لأ بدي اعرف
سعد :نزلي ع سيارتك وانطلقي يلا
بيان : لك بموت اذا ماعرفت
سعد : سعد وانا بموت اذا ما بوستك حط ايدو ورا ضهرا وجزبا لعندو وطبعلا بوسة على شفايفا
______________
وصلت ع البيت وهية طايرة من الفرح .. كانت حاسة كلشي حوليها عم يضحك .. حست حالا مربطة مو عارفة شو تعمل ومابدا تضيع او تنسى جمال اللحظات يلي عم تعيشن .. فتحت الباب وفاتت
كانت اما واخواتا قاعدين وناطرينا
بيان :مسالخير
بلال :خلصتي صياعة مع الزبال

يتبع ........
الرواية الرائعة - ازمة ثقة
 
#ازمة_ثقة
#الجزء_العاشر



بيان :مسالخير
بلال : خلصتي صياعة مع الزبال
سلمى وحيدر :شووووو
واقفة مصدومة وماعم تحكي شي
بلال :انا مافعلت خبركن كنت ناطر الخانم لتجي .. اي بيان خانم تعالي احكلينا من ايو حاوية ململة هالعريس اللقطة
سلمى :زبااال يا بيان
بيان :ماما خليني احكيلكن
بلال :شوبدك تحكيلن .. بدك تحكيلنا انك لملمتيه وعملته خلق وبشر وهلأ جايبته عريس .. عنجد شي حلو وبيرفع الراس
بيان :انتي من وين جايب هالحكي
بلال :مامهم من وين جايبو المهم انو حكيي صح .. يعني مفكرة اذا عاطينك ع جهك ومابنسألك وين طالعة ووين فايتة مابنقدر نجيب اخبارك .. لا انتي كتير غلطانة
حيدر :بلال فهمنا شو صاير
بلال :يلي صاير .. ولا مابدي احكي خلي اختك المصونة تحكي
سلمى :احكي مين هاد الشب .. عنجد زبال
بيان :لا مانو زبال
بلال :ههههه صح مانو زبال بس عاملة بلدية
سلمى :عامل بلدية ؟؟ بدك تتزوجي عامل بلدية يا بيان ؟؟ بنت ادهم اليوسفي تاخد عامل بلدية
بيان :مشان الله خلوني اشرحلكن
حيدر :لو سمحتو اسكتو خلينا نسمع من بيان .. احكي بيان
بيان :اولا يا استاذ هو كان عامل بالبلدية وركزلي عكلمة كان .. وكمان انت بس سألت شو بيشتغل ليش ما سألت عن اخلاقو ومسموعياتو
بلال : تضربي انتي واخلاقو واكيد اخلاقو زيالة متل شغلو ..
بيان :قلتلك كان وهلأ هو اهم مودرن بالبلد
بلال :ومين عملو مودرن مو انتي
بيان :انا ماعملتلو شي بس ساعدتو ليمشي بطريقو
بلال :من الاخير هاد الشب مابناسبنا وكلمتين مافي غيرن بتقطعي علاقتك فيه نهائيا عم تفهمي
بيان :الشغلة ما عكيفك وهي حياتي وانا غير سعد مارح اخد واذا اتطر الامر بروح معو خطيفة
بلال :اسمعي وليه لا تتحديني والله لولا وصية ابي فيكي قبل مايموت كنت دفنتك بأرضك ... هاد الحيوان بتقطعي علاقتك فيه نهائيا عم تفهمي ولا تجادليني لانو والله بدمرو .. وركزيلي ع كلمة دمرو
بيان :بس ..
قاطعا وقال مافي لاتحكي .. انا كلامي بدو يتنفز عم تفهمي
بيان :ماما حيدر احكو شي شغلة
بلال :انا الكبير هون وكلمتي يلي بدا تمشي لا امك ولا حيدر ... حتى لو وقفو معك انا ضددكن والله لخليه يشتهي الزبالة يلي كان يشتغل فيها
لف ضهرو ومشي
بيان ما تمالكت اعصابا وصارت تبكي .. تركتن وطلعت ع غرفتا
حيدر :شو رأيك ماما
سلمى :يلي حكاه اخوك هو الصح .. هاد الشب مابناسبنا
حيدر : وبيان
سلمى :بتنسى
حيدر : بصير خير
تركا وطلع ع غرفتو
بيان مسكت تلفونا بأديها التنتين يلي عم ترجف من العصبية .. وطلبت رقم رفيقتا مرح
بيان :اهئ ..اهئ .. مرح الحقيني
_____________________
بلال ماشي بسيارتو ومعصب وعم يبربر ويقول : لكن جايبتلنا زبال .. بنت ادهم اليوسفي بدا تتزوج زبال .. وهداك اللخري بدو يتزوج وحدة مامعروف مين قرعة ابوها .. لو بالسر مابحكي بس انو ينزلا ع اسم العيلة مافشر ... شحط فرام فجأة ووقف وحديث داخلي دار جواتو .. ليش انت احسن حبيت رقاصة .. لا لا ماحبيتا بس حبيت مضي معا شوية وقت وكمان مانزلتا ع اسم العيلة ... لو ضلت عندك كنت بدك تنزلا ... لا لامستحيل هي شقفة رقاصة مستحيل اتعلق فيها ... لكن انا ليش عم تفكر فيها ... لا ماعم فكر فيها بس هلأ خطرت عبالي ... اي حاجتك كذب عطول عم تفكر فيها ... اي بفكر فيها بس بكرها ومابحبا ... لكن مين بتحب مرتك؟؟..... اي بالنهاية هي ام ولادي .... لا مابتحبا ولا شوي.... بس مرتي من عيلة معروفة انا مبسوط معا ...
و كذب الدليل اذا اجتمعتو بالبيت مابتلتقو الا عسفرة الاكل هي اذا رحت ع البيت .. بس الحق علي انا يلي عم ابعد هية ماذنبا بكفي متحملتني وعايشة كرمال الولاد لو وحدة غيرا كانت تركتني من زمان ... بس ماعم اقدر ماعم تعجبني نهائيا بحسا باردة جدا تقول عمرا خمسين سنة .. بدي وحدة مليانة حيوية ... وماعم تظبط معي اطلب منا ... خلص انا معد تخيلتا زوجة نهائيا .. بس هية انسب وحدة لحتى تكون ام لولاد بيت اليوسفي ... وهيك اخواتي لازم يلاقو الاشخاص المناسبين ... ومستحيل خليهن يتزوجو متل مابدن ..وهلأ عوين بدي روح امممم ... (بخبث)رح روح لعند ميسون شوفا كيف عم ترقص ومتع نظري فيها ههههههههه ...
مشي وراح ع الكازينو ..نزل من السيارة واتجه ناح باب الكازينو .. كان في تنين طالعين وعم يحكو :صايرة السهرة هون بتقرف ... ولا هالرقاصة يقطع عمرا
: لك اااخ ع رقص جوري .. ياعمي الرقص الها وبس بس لو اعرف وين عم تشتغل لادفع يلي فوقي والي تحتي لحتى اتفرج ع هزة خصر وحدة
: لك سمعت بطلت ع الاخير .. قال عم يقولو معا الايدز
:عم تحكي جد
:هيك سمت وقال طلعت تتعالج برا البلد
: يلي بيحمل هاد المرض اكيد كان يخبص .. بس علينا كانت تعمل حالا علينا شريفة بنت الكلب
:مين قلك شريفة .. بس يمكن ماكان يعجبا السعر
واقف مصدوم من الحكي يلي سمعو .. وكمل بسرعة لجوا .. واتطلع ع منصة الرقة كانت وحدة جديدة عم ترقص .. راح قعد ع البار جنب واحد
بلال :مرحبا
هادك وهو نص سكران : اهلين
بلال :كان هون في رقاصة قبل هي وينا
: ههههههه عم يقولو تزوجت .. شوبدك بالرقاصات خود جرب هالكاس
بلال :شكرا
نده للكرسون : يعطيك العافية
:اهلين بلال بيك
بلال :جوري وينا
: تركت الشغل
بلال :ليش
: مابعرف والله
بلال :مابتعرف شو السبب .. حدا دايقا حدا عملا شي
: لا بس اخر ليلة داخت ع الخشبة وطلعت وتاني يوم بتتصل لتخبرنا انو بطلت ترقص .. وسكرت تلفونا ومعد قدرنا نوصلا .. بس عالم عم تقول حامل .. وعالم عم تقول معا مرض خطير براسا .. وكل واحد بيحكي شكل
بلال :طيب ماشي يعطيك العافية
ترك المحل وطلع وهو مشوش .. ومية سؤال عم يدور براسو ... اليوم شافا مستحيل تكون تزوجت .. معقول حامل .. بس من مين ... معقول مني ... لا لا مابظن .. ليش لأ اذا اول شخص بلمسا ومستحيل بهل الفترة تكون تزوجت او خلت حدا يلمسا ... او معقول معا الايدز.. طيب من وين اجاها هاد المرض اذا متأكد انو لما نمت معا كانت بنت .. معقول كانت عم تضحك علي ومانا بنت ومعا هاد المرض من قبل .. اذا هيك يعني بكون حامل المرض ...بلال اهدى وروق لازم اعرف شو صاير معا يمكن يلي عم ينحكا كلا مجرد اشاعات .. بس اذا حامل معقول حامل بأبني .. حط اديه على راسو وصار يدور بمكانو ويتطلع ع السما .. راح ركب سيارتو ومشي بسرعة
_________________
بهل الاثناء كانت ميسون نايمة بتختا ومطفية الاضوية وضامة مخدة وعم تبكي بالعتمة
وبالغرفة التانية عزة نايمة جنب ابنا وعم تتطلع عليه وتبكي
وعند بيان :واقفة ع البلكون وعم تبكي وصوت بكاها واصل لعند حيدر .. عم يسمع صوت بكاها وماطالع بأيدو شي ..
وصل بلال ع بيتو .. كانت الاضوية كلا مطفية دخل وقعد بالصالون ع العتمة سند ادية على رجليه وشبكن ببعض وصار يهز لقدام ولورا وراسو بالارض وهو عم يفكر
__________________
الصبح
عزة :ميسون انا رايحة ع الشغل
ميسون :لحظة عم البس جاي وصلك
عزة :مابدي عذبك
ميسون :دخيلك على هالعذاب
عزة :والله كنت باخد تاكسي او خلي الشوفير يلي عندك يوصلني
ميسون :الشوفير صرفتو .. اصلا انا ماكنت اطلبو غير ع الكازينو انو مشان يكون معي زلمة
عزة : اممم .. وفهد ؟؟
ميسون :بناخدو شوط بالسيارة ما هيك فهودة
فهد :اي هيك :):)
طلعو ركبو بالسيارة ومشو
ميسون: انا رايحة ع الميتم اليوم ورح اخد معي فهد
عزة :اي ماشي
ميسون : لساتك مقررة تتركي الشغل
عزة اي بس لحتى لاقي
ميسون :انا بقول عمهلك او ماطلي بالقصة لحتى تتأكدي من مشاعر حيدر بركي عنجد رايدك
عزة :والله كل هالشغلة ماني مقتنعة فيها .. انا حيدر بحترمو وبعزو صعب اتخيلو جوزي .. واذا عنجد وطلع رايدني وانا وافقت رح وافق مصلحة
ميسون :ما كل الدني ماشية مصالح وقفت عليكي .. بركي بسجل فهد ع اسمو وبتخلصي من هداك الكلب
عزة : مابعرف .. انا ماني هيك والله
ميسون : طيب حبيه ههههه
عزة :شو الحب بهل السهولة واصلا نحنا عم نخطط من عنا ومشاعر الزلمة لسه مابنعرفا شو هية
ميسون :انا متأكدة انو هو حابك وبكرا شوفي
عزة :الله يقدم يلي فيه الخير
ميسون :متل ماقلتلك مطمطي القصة
عزة :هههه هية ماطة خلقة
وصلتا ع المصنع وراحت
_____________________
قاعد حيدر وامو ع الفطور .. نزلت بيان وعيونا كانو مورمين من كتر البكي
بيان :صباح الخير
سلمى :اهلين ماما تعالي فطري
بيان :صحة
وضلت مكملة برات البيت
حيدر :عاجبك وضع بنتك هيك
سلمى بتبكي يوم يومين وبعدين بتنسى
حيدر :دايمة
سلمى :ما اكلت شي .. كمل اكلك
حيدر :صحة وهنا
قام واخد جاكيتو من على الكرسي يلي جنبو مع موبايلو ومفاتحيو من فوق الطاولة وطلع
__________________
وصلت ع الاستديو كانت مرح ناطرتا عالباب فتحلن الآذن الباب وفاتو
مرح رمت غراضا ع الكرسي وحكت :بيان فهميني شو صاير
بيان :اهلي موقفين ضددي مابدن اياني كون مع سعد
مرح :ماعرفتي السبب
بيان :بدن واحد ابن عيلة ومحترم وكمان لانو سعد كان يشتغل بالبلدية
مرح :وشو الحل
بيان :مابعرف .. مابعرف انا رح جن مشان هيك اتصلت فيكي لتجي وتلاقيلي حل .. مرح انا سعد روحي بموت اذا ما اخدتو
مرح :طيب خبرتي سعد
بيان :لا .. شو بدي قلو اهلي مابدن اياك لانك كنت تشتغل زبال.. مابدي حسسو بالنقص
مرح :ماحكيتي معو
بيان :من مبارح عم يتصل فيني بس ماعم رد .. اكيد رح يلاحظ عصوتي
مرح :بس هلأ بينشغل بالو
بيان يعني رح يجي لهون اكيد
مرح :قومي قومي لكن
وقفت بيان اخدت جاكيتا وجزدانا واتوجهو ناح الباب .. ليطلعو .. بيفتح سعد الباب وبفوت
سعد :ليش ماعم تردي ع اتصالتي .. انتبه انو عيونا حمرا .. قرب منها ورفعلا راسا وقال : بيان بكيانة ؟؟ .. شو صاير احكيلي
عم تتطلع عليه والدمعة عم تغرغر بعينا
حط كفوفو على خدودا واتطلع بعيونا وقال : بيان شبك احكيلي .. بيان احكيي شوفي
ماترد اكتفت بالبكي ضما لصدور وقال :ليش عم تبكي ياعمري .. قوليلي مين مزعلك لامسح فيه الارض
بيان :تعبانة ياسعد تعبانة
سعد : سلامة قلبك من التعب يا روحو لسعد قوليلي مين مبكيكي
بيان :لا تهتم شغلة بسيطة
سعد :ولا يهمك شو ماكان صاير معك بينحل بس انتي لاتبكي وتحرقيلي قلبي عليكي
انفتح باب الاستديو شوي ومحدا انتبه وتم التقاط بعض الصور من شخص مجهول وراح
مرح :خلونا نفوت لجوا ونحكي
سعد :يلا
سحب بيان من ايدا وفاتو لجوا وقعدو
سعد :يلا حكولي شو صاير
______________________
عزة عم تشتغل ع الكمبيوتر .. فاتت لعندا سميرة ومعا قهوة
سميرة :صباح الخير عزة
عزة :اهلين سميرة
سميرة: عملتلك احلا فنجان قهوة
عزة :يسلمو اديكي
سميرة :ماراق قلبك تجاهي والله انا ندمانة ليش شكيت فيكي
عزة :ولا يهمك .. انا مسامحتك
سميرة: يسلملي قلبك الطيب
عزة :جيبي فنجان قهوة وتعي نشرب سوا
سميرة :ثواني
طلعت سميرة وبعد مرور شوية وقت اندق الباب
عزة :فوتي سميرة
انفتح الباب وفات شخص .. رفعت راسا عزة وتغيرت ملامح وجها
عزة : هاد انت ؟؟ شوبدك
_____________________
قاعد بسيارتو قدام المصنع وعم يتفرج ع الصور يلي وصلوه ع الواتس
بلال : شكلك مارح تسمعي الكلمة يا بيان خانم .. بس انابفرجيكي والله لخليكي تندمي
فتح ع لوحة الارقام وطلب رقم
بلال :الو .. ليك بتنفذ يلي اتفقنا عليه مبارح ... يلا من هون لساعة بدي اسمع اخبار حلوة .. سلام
فتح باب السيارة ونزل .. فات ع المصنع وهو مارق من قدام غرفة عزة سمع صوت طالع من عندا قرب من شق الباب يلي مفتوح شوي
عزة :اسامة شو بدك
اسامة : بدي ابني
بلال برا طلع تلفونو وشغل الفيديو الموبايل وصار يصور .. كانت فكرة التصوير لساتا عالقة براسو .. من لما طلب من شخص يصورلو اختو .. وقال ممكن يحكو شي يفيدو
عزة :مالك عندي شي
اسامة :هاد ابني وباخدو غصب عنك
عزة :ههههههه
اسامة :ليش عم تضحكي
عزة :ماليكون ابنك
اسامة :شووو
عزة :متل ماسمعت .. وامك كان معا حق .. فهد مانو ابنك .. انا عملت علاقة مع شب غيرك وحملت بفهد
برا بلال عم يصور .. وسميرة جايبة فنجان القهوة .. وشافت بلال عم يصور وقفت لتشوف شو عم يعمل
اسامة : لاتخلي الحقد يلي جواتك يعمي عقلبك وماتعرفي شو عم تحكي
عزة : انت مابتفهم فهد مانو ابنك .. واذا مانك مصدق روح اعملو تحاليل
بلال وقف الفيديو وابتسامة خبث على وجهو حط التلفون بجيبتو ومشي وقال : هيك بكفي هههه...رب صدفة خير من الف ميعاد ههههه
راح وقربت سميرة لتشوف شوفي
اسامة :بعرف انك عم تكذبي .. وفهد ابني وبالعلامة من الشامة يلي بكتفو نفس يلي عندي وبيشبهني بكلشي يعني لاتحاولي تقهريني
عزة :لا فهد مانو ابنك فهد ابني
اسامة :بس بدي شوفو
عزة :لا تحلم .. وبعدين كيف وصلت لهون
اسامة :يلي بيسأل مابضيع .. المهم فهد وينو
عزة :فهد مادخلك فيه
اسامة :فهد ابنك وغصب عنك .. مشان هيك دليني عليه احسنلك
عزة :والله يلي بيرمي ابنو بنص الليل بالشارع مانو اب
اسامة :شي صار ومضي .. ابني وين
عزة : قلتلك مالك عندي شي
اسامة : بسيطة ياعزة بنتواجه
عزة : روح بلط البحر وخليك مبسوط وفلتان مع البنات
اسامة :اولا انا ماني فلتان واذا قصدك عهديك يلي شفتيها معي بتكون مرتي وبنت عمي .. بنت اصل ما متلك مامعروف مين قرعة ابوكي انا الحق علي كيف انعمى عقلبي واخدت وحدة متلك .. بس كلشي بيتصلح ولسه ابني بدي رجعو لحضني لانو مابدي اياه يعيش مع وحدة متلك ..
واقفة مصدومة ووجها احمر من كتر الغضب والدمعة عم تحاول تحبسا
اسامة :ليش مصدومة .. اي انا كنت كتير متندم ويلي صار هديك الليلة تمثلية .. مشان خلي طريق للرجعة وارجع اخد ابني بس شكلك كاشفة كلشي وصايرة عنيدة واذا ماعطيتيني اياه بالحسنى رح اخدو غصب عنك عم تفهمي
عزة :بكرهك .. بكرهك .. الله يلعنك
سميرة بعدت عن الباب بسرعة .. طلع اسامة وعزة انهارت من البكي
فاتت سميرة لعندا بسرعة .. كانت عزة عم تبكي كتير
سميرة :عزة اهدي لاتبكي
عزة :كسرني .. كسرني وهلأ جاي ياخد ابني مني جاي ياخد روحي مني ... مارح اسمحلو .. مارح اسمحلوو
قربت لعندا وضمتا وصارت اتطبطبلا على ضهرا
_____________________
بالاستديو
سعد: هلأ هاد هو السبب يلي عاملة فيه هيك ...
بيان :انا علاقتي مع اخواتي كتير قوية وقليل ليصير موقف متل هاد معنا
سعد :مامشكلة اخوكي بحبك وبكرا براضيكي بعدين كلا خناقة صغيرة .. يعني مافي سبب محرز
بيان بعيون حزينة :هيك قولتك
سعد :اي هيك ونص .. يعني مافيها شي اخ واختو تناقرو بالحكي يعني ماضربك ولا عملك شي انا ملاقيها بسيطة.. بالنهاية انتي عم تنصحيه يضل مع مرتو مايطلع يسهر ويترك مرتو وولادو بالعكس وبكرا هو براجع غلطو وبيجي يعتذر وحسب ماحكيتيلي انو بلال عصبي واكيد رح ينفعل انو اختو الصغيرة عم تقولو شو يعمل وشو يتصرف
بيان بقلبا :ياريت هاد هو السبب .. اسفة يا سعد لانو عم اكذب عليك وتحججت انو متخانقة انا واخي سبب البكي
رن تلفون سعد ابتسم وقال :ليكي هاد ناطور البناي يلي فيها شقتنا اكيد عم يتصل مشان يخبرني انو ظبطو الكهربا والمي صارت جاهزة
ابتسمت ابتسامة حزن وقالت يلا رد
سعد :الو .. اهل.. شوووووووو ... كيف صار هيك ... جاي جاي
بيان :شووووفي سعد
سعد :قال الشقة انحرقت
بيان : كيف هيك
تركن سعد وطلع بسرعة
بيان :انا لازم روح معو
مرح :انا جاي معك
______________________
بلال قاعد على كرسي عم يدور عليه وعم يضحك
بلال :هههههههه كلشي عم يمشي متل مابدي .. اي شو هالحظ ... هي عزة رح نخلص منا وسعد ع الطريق .. ههههههه لسه ميسون ... ايييه ياميسون انا بفرجيكي ... هلأ انا متأكد انك مانك حاملة هداك المرض بس بدي اتأكد اكتر وكمان بدي اتأكد اذا كانت عنجد حامل .. لقوم مابدي ضيع وقت ههههههههههه
____________________
قدام البناي العالم مجتمعة .. والدفاع المدني واقف ومانع اي حدا يدخل لحتى ينطفى الحريق .. وسعد واقف وكل حزن الدني حسو بقلبو وهو عم يتطلع على شباك شقتو كيف عم تتطاير منها ألسنة النار والدخان الاسود .. بس كان محافظ على هدوئو
قربت منو بيان :حبيبي انت منيح
سعد :راح البيت يا بيان
بيان :ولا يهمك ياعمري كلشي بيتعوض المهم انت بخير
هز براسو وعيونو على شقتو .. نزلو رجال الاطفاء وقالو :تم اخماد الحريق .. والحمد لله عسلامة الجميع
بلشو سكان البناي يرجعو على بيوتن بعد ما طلعهن الدفاع المدني من البناي طلع سعد وبيان ومرح ع الشقة .. وسكان البناي يفوتو يتطلعو ويطلعو
واقف سعد بالباب والبيت عبارة عن سواد داكن واللهبة عم تطلع من الحيطان والارض والسقف
بيان :سعد مشان الله لاتنقهر صحتك بالدنيا
سعد :ليش انا هيك حظي .. لسه ماقلت الله فرجها علي انحرق البيت ... وهلأ بدو حلم ربك لحتى يرجع متل ما كان
بيان :لا حول ولا قوة الا بلله
دخل الناطور : لاحول ولاقوة الا بلله .. يلا بعوضك الله يا ابني
سعد :ماعرفت كيف صار الحريق
الناطور : يمكن ماس كهربا
سعد :لسه اليوم مدينا كهربا للبيت
الناطور :انا بقول مركب شي شريط غلط .. مع انو هاد اشطر واحد بالمنطقة وكمان اتأكدنا من كلشي قبل مايروح .. وكمان مافي شي شغال
سعد : هيك الله رايد .. حصل خير
الناطور :ان شاء الله كلو بيتعوض المهم سلامتكن
توجه سعد ناح الباب
بيان :ع وين
سعد :حابب ضل شوي لحالي
بيان :متل مابدك
سعد :عمو دورلي ع شي ورشة تنضف كلشي وتعمل وجه دهان جديد بس يكون اسعارن مقبولة
الناطور :تكرم يا ابني
______________________
وصل بلال ع شقة ميسون ..
وقف ع الباب وصار يرن الجرص .. وهو واقف عم يرن .. كانت ميسون طالعة ع الدرج هية وفهد كانو جايين من الميتم
ميسون :حبيت الولاد حبيبي
فهد :اي خالة .. كتير حبيتون .. وبدي كل يوم روح والعب معن
ميسون :تكرم عيونك حبيبي
فهد :خالتو ليكي عمو واقف عبابك
رفعت راسا وشافت بلال
وصلت لعندو :مرحبا
بلال :اهلين
ميسون :خير
بلال :امشي معي ضروري
ميسون :نعممم؟؟
بلال: متل ماسمعتي .. هلأ بدك تمشي معي ضروري واذا مامشيتي والله بشحطك
ميسون :بلله شوو .. مافشرت روح معك
بلال :مارح ائذيكي .. وصلة رجعة
ميسون :وع وين
بلال :ع الطريق بتعرفي
ميسون :مافيني .. ابن رفيقتي معي ومافيني اتركو لحالو
بلال :جيبيه معك عم قلك خمس دقايق
ميسون :طيب شو الشغلة
بلال :شغلة .. يلا امشي
ميسون : رح دق لرفيقتي تجي لعند ابنا .. هية بتشتغل عنكن بتعطيها اجازة
بلال : بعرفا بعطيها ضراب السخن .. ابعتيلا بسرعة
ميسون :يلا
ميسون :الو حبيتي عزة كيفك
عزة بصوت باكي :اهلين ميسون
ميسون :عزة.. شبو صوتك
عزة :اااخ يا ميسون..لو تعرفي شو صاير معي
ميسون بلهفة :حبيبتي حكيلي شوفي
سحب بلال التلفون وقال حتى تجي بتحكيلك .. وحط السماعة ع ادنو
بلال :عزة انا بلال
عزة :بلال بيك ؟؟
بلال :اي .. تعالي ع البيت سامحلك تجي
عزة :شوفي
بلال :تضلي عند ابنك ميسون بدا تروح معي مشوار صغير
عزة:مافهمت
بلال :بتضبي غراضك وبتجي ع البيت فورا
عزة :يلا جاي .. جاي
سكر التلفون وعطاه لميسون وقال ناطرك بالسيارة
وصلت عزة ع البيت وميسون نزلت لعند بلال
فتحت السيارة وركبت
ميسون : عوين
بلال : بعدين بتعرفي
ميسون :بعدين ايمت
بلال :هوهووو علينا .. اتصلي برفيقتك وخبريها تخبر الشرطة اذا اتأخرنا اكتر من نص ساعة
ميسون :خبرتا
بلال :منيح لكن .. ولا تسألي شي
مشو بالسيارة ووقفوا قدام مختبر
ميسون :مخبر ؟؟
بلال :اي هاد احسن مخبر بالبلد
ميسون :شوبدنا نعمل بالمخبر
بلال :انزلي وبعدين بتعرفي
ميسون: لسه بعدين وبعدين .. ماني نازلة قبل ما اعرف كلشي ..
نفخ بغضب .. نزل من السيارة وقرب منا وفتح الباب وسحبا من ايدا ع داخل المخبر وهية وراه عم تحاول تفلت ايدا من قبضتو
ميسون :بلال شوو عم تعمل
بلال :بدن يسحبو منك شوية دم وبس
ميسون :وليش بدن يسحبو مني دم ؟؟؟
بلال : هلأ بتعرفي
دخل ع اول غرفة .. كان دكتور ناطرن
بلال :دكتور هي هية يلي بدنا نعملا التحاليل
الدكتور :تفضلي مدام
قربت وتمددت ع الكرسي .. بدا تعرف بلال لوين بدو يوصل
ربطولا الخيط ع ايدا وسحبو سيرنك دم
الدكتور تفضلي فيكي تقومي
كبست بالقطنة على ايدا ووقفت وقربت من الدكتور كان عم يكتب احرف بالاجنبي على ورقة مرفقة بأنبوب الدم
وقفت مصدومة لما شافت شو مكتوب .. سحبت الورقة من ايد الدكتور ووجهتا لعند بلال بعصبية وقال :شووووو هاد
بلال تلبك وماعرف شو يقول وقال : هاد دي ان اي .. في شخص عم يدور على بنتو وبنتو نفس مواصافتك ونفس عمرك ونفس الميتم قلت ممكن تكوني انتي
ميسون :عم تضحك علي ... هون مكتوب تحليل ايدز والتاني تحليل حمل
انصدم كيف عرفت التحاليل
ميسون : احقر واندل واوسخ منك ماشفت ولاعيني رأت .. لك تفوووو
سحبت الانبوب يلي فيه دما ورمتو ع الارض وانكسر
ميسون :انا اشرف منك ومنك كل عيلتك وكل طايفتك .. عم تسمع يا حقير يا واطي .. واذا خايف عحالك انقبر انت اعمل التحاليل .. وكمان عشان الحمل .. اي كنت حامل ونزل يعني مالك شي عندي .. والورقة يلي بأيدا خزقتا ورمتا بعصبية على الارض ..
..... واذا انت حامل هاد المرض شوف من مين حاملو من بعدي لانو انا سليمة مية بالمية .. من كم يوم عملت تحاليل ولو في شي كان بين .. بس انت شوف من وين ململم قذارات .. بس ان شاء الله تكون مريض الله لا يردك
بلال :انا ماني مريض ..
ميسون بعصبية وعم تصرخ: لكن لييش جاي عم تعملو الي .. ااااه ليش .. اكيد مانك خايف علي .. بس انا عرفانة قصدك تزلني ... بس وحياتك مافشر حدا يفكر بيوم يزلني عم تفهم ياااا ايدز ... والله انت الايدز بحد زاتو
هو كان واقف مصدوم منها بشدة .. كيف انجرحت ومع هيك مازالت قوية .. ووقفت بوجهو
طلعت من المخبر والشرار عم يتطاير من عيونا
الدكتور :شوفي بلال بيك
بلال :مافي شي
الدكتور :بتحب اعملك التحليل الك ??????
بلال :لااااا ... انا مافيني شي
طلع بلال معصب ركب سيارتو ..ومشي شوي شوي عم يدور بعيونو على ميسون .. بس مالقاها وكمل طريقو ع البيت
____________________
فاتت ع البيت معصبة طبشت الباب وفاتت عغرفتا
عزة كانت قاعدة بالصالون بشكل هادي حزين .. شافت ميسون فاتت معصبة بس ما حكتا ولا سألتا شبا ضلت قاعدة مكانا
فهد :ماما شبا خالة ميسون
عزة :مابعرف ... تركا بحالا المسا بشوفا
فهد : طيب انتي شبك
عزة :ماشبني شي ..
________________
المسا ببيت بلال
مرتو عم تحط عشا وهو قاعد عم يقلب بالتلفزيون .. بس ابدا مانو منتبه للقنوات او شو طالع عليه
سلوى : العشا صار جاهز مابدك تاكل
بلال :....
سلوى :بلاااال
بلال التفت عليها :شوفي
سلوى :مابدك تتعشا
بلال :لا
سلوى :طيب انت شبك من الضهر قاعد ع نفس قعدتك وعم تقلب بالتلفزيون
بلال :مادخلك
وقف شال جاكيتو ومشي
سلوى :ع وين
بلال :لعند اهلي بدي احكي مع بيان وحيدر بموضوع مهم
سلوى :وشو هو
بلال :قولا ولاعرفتيها لحالك
سلوى :
تركها وطلع
مهند :ماما ليش بابا مابيقعد معنا
سلوى :اريح ..
__________________
طالعة عزة من غرفتا وتوجهت ع المطبخ .. وهية ماشية شافت ميسون واقفة ع برندة الصالون كملت لعندا
عزة :واخيرا طلعتي من غرفتك
ميسون وهية عم تتطلع عالشارع :نام فهد ؟؟
عزة :اي هلأ نام
ميسون :شبك انتي ليش كنتي عم تبكي اليوم
عزة :قوليلي بالاول وين رحتي مع بلال وليش جيتي معصبة
ميسون :قال اخدني على مخبر يعملي تحليل ايدز
عزة :شوووو ... عنجد .. طيب ليش هيك عم يعمل
ميسون :لانو حقير وواطي وقصدو يزلني
عزة :وعملتي التحليل
ميسون :مافشر .. انا سليمة ومافيني شي .. بكون هو حامل المرض والله اعلم من مين وعم يشك فيني
عزة :بس مايكون حامل المرض قبل مايتزوجك
ميسون :لا بعد .. ولا كنت انعديت .. وانا لما كنت بالمشفى عملولي تحاليل ولو في هيك شي كانو خبروني .. وانا شفت التحاليل بنفسي وتحليل الدم نظامي ومافي اي شي
عزة :اي الحمد لله .. وشو عملتيلو
ميسون :بهدلتو .. شوبدي اعمل معو
عزة :وشو ناوية تعملي معو
ميسون :ماني عاملة شي .. بلال الزلمة الوحيد ماعرفت كيف بفكر .. انا اصلا من بعد ماراح ابني قررت انو ما انتقم من حدا .. ههه اي صحي كمان كان بدو يعملي تحليل حمل .. بس انا كسرت انبوبة الدم
عزة : منيح يلي عملتي .. وقلتيلو انك كنتي حامل
ميسون :اي قلتلو وقلتلو انو نزل
عزة :وبصدق ؟؟
ميسون :لستين جهنم مايصدق
عزة :لنفترض اذا كنتي لساتك حامل شو ممكن يعمل
ميسون :اكيد رح يبجبرني نزلو .. بعرفو كلب
عزة :لك انتي شو علقك معو
ميسون :النحس .. اي انتي قوليلي شوصار احكيلي بالتفصيل
عزة :اسامة اجا يهددني انو بدو ابنو وانا خايفة كتير قوليلي شو اعمل
ميسون :شيلنا من اسامة هلأ حيدر شفتيه اليوم
عزة :لا ما اجا ع المصنع وكمان انا طلعت قبل انهتاء الدوام
ميسون :اممم ..
عزة :شوبدي بحيدر هلأ بدي لاقي حل لاسامة
ميسون :وليش انتي خايفة مزال لهلأ فهد مانو مسجل بأسمو
عزة :وبركي اخدو وعمل تحليل( دي ان اي ) بهاد التحليل بحقلو يسجلو عأسمو
ميسون : لازم تتحركي .. وتتزوجي حيدر
عزة :لك انا بشو وانتي بشو
ميسون :ياجدبة محدا بطالعك من هالمصيبة غير حيدر .. اولا حيدر ايدو واصلة ومتى ماتزوجك قنعيه يسجلو على اسمو .. اصلا اذا صرتي مرتو لحيدر بيك اسامة لا بتحليل ولا بغيرو بيقدر ياخد ابنك منك .. هدول عيلة اليوسفي
عزة :بس هيك بكون انا بدي اياه لمصلحة
ميسون :ليش لمصلحة .. اولا يا حلوة هو رايدك وتاني شي لاتنسي انك عطيتيه كليتك
عزة :بس
ميسون :بس شوو .. فكري بأبنك فكري بحالك حاج طول عمرك مشنططة
عزة : طيب وانتي شوبدك تعملي
ميسون : بدي اشتغل بمهنتي وع مرئا الناس كلا
عزة :رقاصة ؟؟
ميسون :هههههههههه اااخ منك ياعزة ضحكتيني وانا مالي نفس اضحك .. يادبة بدي اشتغل دكتورة بمشفى
عزة :ايييه ♤♤ .. طيب والميتم
ميسون :رقمي عندن اذا في شي بيتصلو فيني .. المهم انتي هلأ اهتميلي بحيدر
عزة :هو مبارح عزمني ع الغدا وانا اجلتا
ميسون : لكن بكرا بتلبسي احلا لبس عندك وبتدخلي لعندو ومعك فنجان قهوة وزكريه بالعزيمة انا عطيتك اول الطريق وعليكي الباقي
عزة :ماشي رح اعمل متل ماقلتيلي
ميسون :صحي شقد صرلك مطلقة
عزة :شي شهرين ونص .. ليش عم تسألي
ميسون :ع عدة طلاقك .. انو ايمت بتخلص
عزة :اي .. لسه بدا تقريبا شي عشرين يوم
ميسون :لكن شدي حالك .. لازم تكون مطبقتيه قبل ماتخلص العدة
_______________________
دخل بلال ع بيت اهلو .. شاف امو قاعد بالصالون لحالا ع التلفزيون وعم تقشر تفاح
سلمى :جيت بوقتك تعا قعود معي
بلال :ليش وين ولادك
سلمى : بيان بغرفتا ماعم تحكي حدا وحيدر بغرفة المكتب قال مدري شو عم يحسب
بلال :طيب انا طالع شوفن وراجعلك
اخد تفاحة وطلع
وصل ع غرفة بيان كانت قاعدة ع التخت ماسكة تلفونا .. لما حست انو حدا اجا بسرعة نزلت بفرشتا وغطت حالا
دق بلال دقتين وفتح
بلال :بعرف مانك نايمة قومي بدي احكي معك .. "قضم قضمة من التفاحة وقال :هههه بتكوني تعبانة وانتي عم تطفي الحريق اليوم مشان هيك نايمة بكير مو هيك
رفعت الغطا وقامت بسرعة وقالت :شووو عرفك
بلال :ههههه لك شو عرفني .. اذا انا يلي حرقتو معقول ماكون بعرف
بيان :شووو .. انت يلي حرقتلو بيتو ماحرام عليك لك شو عملك .. انت مافي بقلبك رحمة
بلال : انا حذرتك وانتي ماعم تذوقي ع دمك
بيان :انت شوو قلبك حجر .. شوو عملك لتحرقلو بيتو ..
بلال :قلتلك بعدي عنو .. ولا اليوم بلاقيكن عابطين بعض بالاستديو .. فكري منيح كل خطوة بتخطيها تجاهو هو يلي رح يدفع تمنا
بيان تبكي :ليش .. ليش
بلال :هييك .. اناا هيك انا هاد الشخص مابدي اياه يكون زوج اختي لو بكون احسن واحد بهي الدنيا مابدي اياااه عم تفهمي ... وبكرااا بدك تنهي كلشي ولا والله لاحرقلو سيارتو وبيت اهلو ورجعو للحاوية .. وصرتي بتعرفيني اني بنفز يلي بقولو ويلي مابقولو
تركها وطلع
بيان :يارربي ليش هيك حظي .. يا ربي قلبي عم يحترق .. روح يا بلال الله يحرقلك قلبك متل ماحرقتيلي قلبي .. لك اااااااخ
طبت ع المخدة وصارت تبكي
..................
وصل ع المكتب كان حيدر مشغول بالوراق يلي قدامو ويسجل ويسحب
بلال :مسالخير
حيدر :اهلين بلال
بلال :شو مشغول
حيدر :لا خصلت .. قوم ننزل لعند ماما نقعد معا
بلال :لا بدي احكي معك شغلة على انفراد
حيدر :احكي
بلال :انت هلأ عنجد عم تفكر بعزة
حيدر :مافهمت
بلال :انو عنجد عم تفكر تتزوجا
حيدر :مبدئيا اي .. بس لسه ماحكيت معا .. وشوف شو رأيا
بلال :يعني انت حبيتا
حيدر :مو حب حب معجب فيها وملاقيها مناسبة الي
بلال :بدك نصيحتي
حيدر :اي
بلال :بلالك اياها
حيدر :ليش شوفي
بلال :هي المخلوقة مانها ظابطة .. صح تبرعتلك بكليتا ويكتر خيرا .. بس مابتناسبك
حيدر : فهمني اكتر
بلال :لك مافي عليها شي وانا ماشفت منها .. بس انت من فترة سألتني مين طلب مني وظفا صح
حيدر : وانت قلتلي جوهر
بلال : لا مو جوهر.. ميسون ..
حيدر :هي يلي كنت متزوجا .. هي الرقاصة
بلال :اي هية .. عزة وميسون رفقة .. انا صح تزوجت ميسون بس ماكنت رح كمل معا كنت ناوي اتسلى .. بس شكلا عم تخطط لشي هية ورفيقتا
حيدر :.....
بلال : انا غلطت اني وظفتا بس قلت شو بدا تعمل .. بس ياما تحت السواهي دواهي واصحك توثق بحدا .. ويمكن كلشي كانو مخطيطيلو هية ورفيقتا .. يمكن قصة المشفى كلا مفبركة بتكون هية ورفيقتا نسقو مع بعض واول ماعرفو انو عندك موعد بالمشفى فاتت وتظاهرت انو ابنا مريض ..ولا قلك يمكن كلو صدف انسى كل هدول وشفلي هالفيديو
فتح تلفونو وشغل الفيديو وهية عم تحكي مع اسامة
مسك التلفون وصار يتفرج
بلال : شايف شو عم تقول لزوجا .. اكيد هاد هو السبب يلي اتطلقت مشانو .. مشان هيك لاتفوت هالفوتة وخليك بالسليم احسن ماتصير تخونك بعد ماتاخدا
يتبع .....
الرواية الرائعة - ازمة ثقة
 
#ازمة_ثقة
#الجزء_الحادي_عشر



بصباح يوم جديد
ميسون رايحة جاي بالبيت وعم تفكر وفي اسئلة كتير براسا والشك داخلا : معقول بلال مصاب بالايدز ونقلي المرض .. والتحاليل معقول مابين فيها لانو المرض بأولو .. انا لازم اعرف كلشي .. لازم احكي معو
طلعت من غرفتا لقت فهد عم يفطر
ميسون :صباحو حبيبي
فهد: اهلين خالتو
ميسون :راحت الماما ع الشغل
فهد :اي من شوي
ميسون :ليك حبيبي انا بدي روح مشوار ورح اتركك بالبيت رح اعطيك الايباد تلعب فيه ومابتقرب ع اي شي بالبيت مشان سلامتك بتضل قاعد محلك لحتى اجي ومين مادق الباب مابتفتح حتى لو كان البابا ماشي
فهد :ماشي خالتو
ميسون :انا فايتة بدل تيابي واطلع
____________________
بالمصنع
دخلت عزة ع المطبخ لعند سميرة وكانت بكامل اناقتها متل ماوصتا ميسون
عزة :صباح الخير
سميرة:صباح النور ... شو اليوم مشقرقة
عزة :لا مشقرقة ولا شي بس رفيقتي اصرت علي البس هيك
سميرة :بس حلو كتير عليكي
عزة :الله يحلي ايامك
سميرة :شو صار معك بخصوص طليقك
عزة :ماصار شي بس انا خايفة ياخد ابني مني
سميرة :طيب مافي حل
عزة :بدي شوف حيدر بيك بركي بيقدر يساعدني
سميرة :يارب
عزة :عطيني فنجان قهوة خليني دخلو اياه وفاتحو بالموضوع
سميرة :خدي هاد فنجان هلأ صبيتو
عزة :شكرا
اخدتو وراحت ع مكتب حيدر .. دقت الباب وفاتت
عزة :صباح الخير حيدر بيك
حيدر رفع راسو واتطلع عليها ببرود وقال :صباح النور
عزة: حبيت جبلك الفنجان القهوة انا
حيدر بقلبو : هه بلشت تبين نواياكي لابسة لابس حلو وجايبتلي القهوة
حيدر :يسلمو اديكي حطيه هون
حطتو على الطاولة وقعدت
عزة : حيدر بيك انت من يومين عرضت علي نطلع نتغدا بشي مكان وانا قلتلك لحتى افضى .. واليوم فاضية شو رأيك
حيدر :ماني فاضي
عزة حست حالا سخيفة .. وانو هو عم يتجنبا ... وانقهرت من حالا
عزة :طيب انا رح ارجع على شغلي .. اسفة اذا عطلتك
حيدر :لحظة .. انتي ماقلتي عم تدوري عشغل وبدك تتركي هون
عزة بصدمة :اي
حيدر :انا بعتذر منك بس نحنا استغنينا عن خدامتك ومن اليوم بتعتبري حالك مفصولة وهيك بتدوري عشغل براحتك ..
حط ظرف قداما وقال :هاد مبلغ مكافئة نهاية الخدمة
عزة كانت مصدومة لدرجة نزلت دمعتا من هاد الموقف
وقفت وطلعت بدون ماتحكي ولا كلمة
حيدر :لحظة .. ما اخدتي المصاري
ماردت عليه وطلعت عم تبكي وراحت ع مكتبا .. شافتا سميرة واجت لعندا
سميرة :شوفي .. ليش عم تبكي ..
عزة :قلعني من الشغل
سميرة :لييش .. شو عملتي .. شو قلتيلو
عزة :ماعملت شي .. ولا حتى حكيت ... انا طول عمري بتعاقب وبتبهدل عشي ماعملتو
سميرة :هاد اكيد بلال
عزة :ليش شو بدو بلال
سميرة :هو يمكن مفكر في شي بينك وبين حيدر وعم يعمل جهدو يبعدكن عن بعض واكيد هلأ قايل شي لحيدر لحتى انقلب هالقلبة
عزة ضحكت باكية :ههههههههه .. والله انا مهمة بهل المجتمع لحتى الكل عم يخطط من وراي .. بس شكيتن لاالله كلون والله لايسامح كل حدا جرحني بكلمة صغيرة
سميرة :وحتى انا
عزة :لا ماقصدي عليكي .. انا رايحة بدك شي
سميرة :خلينا نشوفك
عزة :ان شاء الله بزوركن
_________________
وصلت ميسون ع الشركة وشافت سيارتو برا ..
ميسون : منيح طلع هون .. احسن ما اطرق مشوار ع المصنع .. فاتت ع الشركة وسألت عنو وارشدوها على مكتبو
وصلت لعند السكرتيرة
ميسون :مرحبا .. بلال بيك موجود
السكرتيرة: اي موجود مين قلو
ميسون : ميسون وهو بيعرفني
السكرتيرة :لحظة
دخلت لعندو
السكرتيرة :بلال بيك في وحدة برا بدا تقابلك
بلال :ماقالتاك مين
السكرتيرة :مبلا اسما ميسوم
بلال :ميسون ؟؟؟ .... اممم اصرفيها
السكرتيرة :بتأمر
بلال :لحظة .. خليها تفوت
هزت براسا وطلعت
حط القلم من ايدو ورجع ع الكرسي وهو عم يتطلع ع الباب
ميسون :مرحبا
بلال :اهلين .. شو هالزيارة الحلوة جوري خانم
ميسون :هه اذا مصر تجرحني فبحب قلك انو ماضل فيني شي سليم لحتى ينجرح
بلال : ليش جاي .. شوبدك
ميسون : بدنا نحكي
بلال :طيب اقعدي .. شو تشربي
ميسون :هه ماني جاي جربك .. جاي اسألك سؤال ورد غطاه
بلال :شو هو
ميسون :انت مصاب بالايدز
بلال : اذا انتي مصابة انا بكون مصاب
ميسون :انا محدا لمسني غيرك
بلال :اصبح مافيني شي
ميسون :طيب من وين جبتلي هاد المرض لكن .. ليكون قصدك بس تزلني
بلال :بالكازينو هيك كانو يقولو انك مصابة بالايدز
ميسون :وانت صدقت ؟؟
بلال :وليش لحتى ماصدق بالنهاية انتي رقاصة وبنت حرام
وقفت ميسون وقالت :هه مابيعرف ابن الحرام غير ابن الحرام
بلال :ههههههه
مدت ايدا لحتى تصافحو
اتطلع عليها بتعجب .. وقف وحط ايدو بأيدا
ميسون :بتمنى انو يكون اخر لقاء
سحبت ايدا من ايدو وطلعت بكل غرور
ضل واقف مكانو وعم يتطلع ع المكان يلي كانت واقفة فيه ويتطلع ع ايدو
بلال :لساتك بنفسي يابنت الحرام
________________
سلوى عم تسوق السيارة وولادا معا
الولاد :ماما ... يا ماما ... ماما
سلوى :لك شووو .. لسه نق نق .. مابدكن نروح نفطر رايحين ليش عم تنقو
مهند :ماما ليكي شركة البابا صارت قريبة خلينا نروح ناخدو معنا
سلوى:مارح يقبل
وعد :بليز ماما خلينا نجرب
سلوى :اووف طيب .. بس انا متأكدة انو مارح يوافق
مهند :اذا ماوافق بس بنشوفو
فرقت بسيارتا عاليمين ومشت اتجاه الشركة .. واول ماوصلت شافت ميسون طالعة من الشركة وعم تركب سيارتا
مهند :ماما ننزل
سلوى :لا خليكن راكبين
وعد :ماما بس وصلنا
سلوى:لك فهمنااا
مشت ميسون بسيارتا وسلوى لحقتا
سلوى:بقلبا شو عملتيلو لحتى متعلق فيكي لهل الدرجة .. معقول رجع تزوجك .. اكيد لكن شو عم تعمل عندو
_______________
حيدر قاعد بمكتبو وشعور بالندم وتأنيب الضمير عم ينتابو : ليش هيك حكيت معا .. انا مدين الها بحياتي لك ليش استعجلت وقلعتا
اندق الباب
حيدر :تفضل
فاتت سميرة اخدت فنجان القهوة وقالت :بدك شي غيرو حيدر بيك
حيدر :لا
مشت لعند الباب ووقفا
حيدر :ليكي .. عزة لساتا بالمصنع
سميرة :شو بدا تضل تسوي بعد ماقلعتا
حيدر :هية قالتلك
سميرة :اي .. بس قلي شو عملت لحتى هيك قلعتا .. قطعتلي قلبي
حيدر :ع شو
سميرة : من حكيا قالت انا عطول بتعاقب عشي ماعملتو ... لاتواخذني حيدر بيك بس شو ماكانت عاملة معك مابحقلك تحكيها هيك .. ولاتنسى انها تبرعتلك بكليتا .. يعني اذا مزعلتك كان فيك تكون معا محترم
حيدر :عفوا؟!!
سميرة :مابقصدي .. بس ممكن اعرف شو عملت لحتى قلعتا
حيدر :.....
سميرة : كانت جاي لعندك وكلا امل انك مارح تردا
حيدر :شو كان بدا
سميرة :جوزا .. قصدي طليقا عم يهددا بدو ياخد ابنا منا .. واجت تلجئلك لحتى تساعدا
حيدر :هههه اطمني مارح ياخدو لانو مانو ابنو
سميرة :مين قلك انو مانو ابنو ..
حيدر :انا شفتا بعيوني عم تقولو هاد مانو ابنك
سميرة :وين شفتا
حيدر :بلال كان واقف وصور
سميرة :اي صح شفت بلال عم يصور بس بلال بيك بس صور مقطع صغير ومشي وماكمل باقي الحديث
حيدر :ايو حديث ؟
سميرة :مابدي احكي شي مشان ماتطالعني كذابي .. بس بالمصنع في كاميرات فيك ترجعن وتعرف شو صار مبارح بالتفصيل .. عن اذنك
فتح الابتوب يلي قدامو بسرعة وكبس ملف الكاميرا
____________________
بيان قاعدة بغرفتا ومسكرة عحالا الباب .. اندق الباب
بيان :مين
:انا مرح فتحي
فتحت ودخلت مرح
مرح : كيفك حبيبتي
بيان بحزن :متل مانك شايفة
دخلو وقعدو ع التخت
مرح :شوفي شي جديد
بيان :بلال هو ورا الحريق
مرح :شووو
بيان :اي .. قال كل مابقرب منو سعد يلي رح يدفعو التمن
مرح :وشو ناوية تعملي
بيان :رح اتركو
مرح :بهل البساطة
بيان :اي مابدي اياه ينأذى بسببي
مرح :بس هو مارح يتقبل هالشي وكمان جيتي تتركيه بأصعب اوقاتو
بيان :مانك شايفي حالتي ماني قدرانة اعمل شي .. ليش انا ماني بأصعب حالاتي .. حبيبي عم يتعذب قدامي وماني قدرانة اخطي خطوة وحدة تجاهو .. خليني ابعد احسن الو
مرح :والك
بيان : الي هه .. اااه ياربي .. والله فراقو اصعب علي من الموت .. بس ماطالع بأيدي شي
مرح :ماحاولتي تقنعي اخوكي
بيان : ماعم يعطيني مجال لحتى اذكر اسمو
مرح :وكيف بدك تخبريه ..
بيان :مو انا .. انتي
مرح :انا؟؟؟
بيان :اي لانو مارح اقدر اتطلع بعيونو واكذب عليه .. انا مسكرة خطي من مبارح مشان مايتصل فيني
مرح : بدك تضلي مسكرتيه عطول والاستديو مابدك تروحي عليه
بيان : لا .. حاليا لأ .. لانو اكيد مارح يقتنع ويحاول يجي لعندي .. انا مابدي التقى فيه لانو اكيد رح تكون في مصيبة ناطرتو
مرح : شوبدك اياني قلو .. انو شو السبب.. قلو ع اخوكي
بيان : لااا ... لانو اذا عرف السبب يعرف انو انا مادخلني .. واكيد رح يشتكي عبلال وبلال الو واسطات ومارح يفوت ع الحبس ويرجع يصب غضبو عليه .. انا مابدي اياه ينأذى
مرح : لهل الدرجة بتحبيه
بيان : ااااه .. الله وحدو بيعرف شوفي بقلبي
مرح : ماقلتيلي شو بدنا نقلو
بيان : قوليلو مابتحبك .. كانت عم تتسلى .. مابعرف
مرح : هيك بدك قلوو
مسكت راسا وقالت : والله مابعرف .. مابعرف .. بس لازم هالشي ينتهي
ضمتا مرح وقالت :خلص ياعمري طولي بالك
بعدت عن مرح واتطلعت فيها بعيون حمرا باكية وحكت : لازم يكرهني .. اي اي احسن .. قوليلو كانت عم تتسلى وانها مابتحبك .. وانوو انت ما من مستواها وهية مستحيل تتزوجك .. بدا تتزوج واحد ابن حسب ونسب واهلو معروفين .. وقوليلو كمان انو انا سافرت مع واحد تعرفت عليه جديد
مرح :......
بيان :اي لازم يكرهني .. مشان مايحاول يحبني
مرح :وعنجد بدك تسافري
بيان :اي رح سافر فترة لحتى ارتاح شوي وهو بكون نسيني
____________________
وصلت ميسون ع البيت ..صفت السيارة ونزلت .. وسلوى ماشية وراها
سلوى :ماما انا نازلة شوي وراجعة
نزلت ورا ميسون ولحقتا عباب شقتا حفظت الشقة ونزلت فتحت ميسون الباب وشافت عزة قاعدة وعم تبكي
ميسون :عزة انتي ايمت جيتي وليش عم تبكي
عزة :هلأ جيت وين كنتي انتي
ميسون :وصلت مشوار صغير .. بس قوليلي ليش عم تبكي
عزة :حيدر قلعني
ميسون :شوو
عزة :قلتيلي غير .. لك كلن حقراء .. مافي رجال بينوثق فيه
ميسون :طيب ليش عم تبكي خلص بالناقص منو ..
عزة : لانو جرحني .. ليش قلعني شو عملتلو
ميسون :لتكوني انجلقتي عليه بفرد مرة
عزة :ماني مجنونة او بنت صغيرة لاعمل هيك تصرف
ميسون :طيب طولي بالك.. كل شغلة والها حل
عزة :حل لشو .. ااه حل لشو .. حل لشنططتي ولا حل لاسامة ولا لشو .. انا خلص تعبت تعبت
ميسون :انتي لازم تكبري .. لازم تكوني اقوى منن .. لازم يعملولك حساب
عزة :هههه مشان الله حاج تتمسخري .. وكيف بدي اقوى
ميسون :يعني انتي عندك موهبة كبيرة ولازم تستغليها
عزة:قصدك صوتي
ميسون :اي .. بتعملي غنية وحدة وبتكسري فيها الدني سمعي مني
عزة :مالي نفس لشي ومعد بدي جازف بهل الدنيا لانها كلا ضددي
ميسون :لا تيأسي
عزة :يأست وخلص
ميسون :هيك يعني بدك تستسلمي للأمر الواقع
عزة : لا بدي ارجع كم خطوة لورا
ميسون : كيف
عزة : قررت احكي مع اسامة واطلب منو يرجعني
ميسون :شوووو .. انتي اكيد جنيتي
عزة :لا ماجنيت بدي ضل هيك طول عمري
ميسون :بعد كلشي عملو معك
عزة :اي .. قد ماكان بضل زوجي وابو ابني حتى لو بدي صير خدامة الو ولاهلو بدي اطلب منو يرجعني .. انا خلص معد متحملة هالعيشة
ميسون :عزة لاتجني .. قوليلي ليش بدك ترجعي عنجد في شي براسك
عزة : .....
________________
سلوى عم تسوق وشاردة
مهند :ماما .. ليش مادخلنا لعند البابا .. وكمان مين هي يلي لحقناها
سلوى :مهند لا تسأل كتير
مهند :طيب بدنا نروح لعند البابا
سلوى:لااا
________________
حيدر عم يتفرج على الفيديو
عزة :اسامة شو بدك
اسامة : بدي ابني
عزة :مالك عندي شي
اسامة :هاد ابني وباخدو غصب عنك
عزة :ههههههه
اسامة :ليش عم تضحكي
عزة :ماليكون ابنك
اسامة :شووو
عزة :متل ماسمعت .. وامك كان معا حق .. فهد مانو ابنك .. انا عملت علاقة مع شب غيرك وحملت بفهد اسامة : لاتخلي الحقد يلي جواتك يعمي عقلبك وماتعرفي شو عم تحكي
عزة : انت مابتفهم فهد مانو ابنك .. واذا مانك مصدق روح اعملو تحاليل
اسامة :بعرف انك عم تكذبي .. وفهد ابني وبالعلامة من الشامة يلي بكتفو نفس يلي عندي وبيشبهني بكلشي يعني لاتحاولي تقهريني
عزة :لا فهد مانو ابنك فهد ابني
اسامة :بس بدي شوفو
عزة :لا تحلم .. وبعدين كيف وصلت لهون
اسامة :يلي بيسأل مابضيع .. المهم فهد وينو
عزة :فهد مادخلك فيه
اسامة :فهد ابني وغصب عنك .. مشان هيك دليني عليه احسنلك
عزة :والله يلي بيرمي ابنو بنص الليل بالشارع مانو اب
اسامة :شي صار ومضي .. ابني وين
عزة : قلتلك مالك عندي شي
اسامة : بسيطة ياعزة بنتواجه
عزة : روح بلط البحر وخليك مبسوط وفلتان مع البنات
اسامة :اولا انا ماني فلتان واذا قصدك عهديك يلي شفتيها معي بتكون مرتي وبنت عمي .. بنت اصل ما متلك مامعروف مين قرعة ابوكي انا الحق علي كيف انعمى عقلبي واخدت وحدة متلك .. بس كلشي بيتصلح ولسه ابني بدي رجعو لحضني لانو مابدي اياه يعيش مع وحدة متلك ..
واقفة مصدومة ووجها احمر من كتر الغضب والدمعة عم تحاول تحبسا
اسامة :ليش مصدومة .. اي انا كنت كتير متندم ويلي صار هديك الليلة تمثلية .. مشان خلي طريق للرجعة وارجع اخد ابني بس شكلك كاشفة كلشي وصايرة عنيدة ..واذا ماعطيتيني اياه بالحسنى رح اخدو غصب عنك عم تفهمي
عزة :بكرهك .. بكرهك .. الله يلعنك
سكر الابتوب بقوة وقال : انا شوو عملت .. ليش هيك عملت معا .. ليش ما اتأكدت قبل مااعمل معا هيك .. الله يصلحك يا بلال مانك فهمان شي وخليتني متلك ما افهم شي.. لك اووف
اخد مفاتيحو وطلع وهو مزعوج
___________________
بلال قاعد على كرسيه الدوار وشارد بكلام ميسون
((بتمنى يكون اخر لقاء ... بتمنى يكون اخر لقاء ... بتمنى يكون اخر لقاء ))
هي الجملة الوحيدة يلي عم ترن بادنو .. وهالكلمة ذات انزعاجو .. وتخربط بمشاعرو
____________________
ميسون :انتي متأكدة من قرارك
عزة :اي .. هي اذا قبل يرجعني
ميسون : مابعرف والله
عزة مسحت دموعا واخدت نفس عميق وكأنو تعدل مزاجا بعد ماحكت او يمكن بعد ما اخدت قرارا
عزة : هلأ انتي عأساس بدك تشتغلي بمهنتك شو صار معك
ميسون : المشكلة بدك واسطة او رح يشلفوني بمشفى حكومي اخر الدني
عزة : والحل ؟؟
ميسون :رح دور ع واسطة هههه
عزة : لا تقوليلي بلال
ميسون :لا صديقة هية دكتورة ..
عزة :كتير منيح
_________________
قاعدة مرح بالكافيترا ناطرتو وعم تهز رجلا وشاردة بكلام بيان (( لاتتلبكي قدامو .. خليكي واثقة من حكيك لحتى يصدقك ))
سعد :مرحبا
فاقت من شرودا ووقفت وصافحتو
مرح :اهلين
سعد :بيان وينا وليش ماعم ترد علي .. بس ماتكون زعلت مني .. لانوبعد الحريق طلبت ضل لحالي
مرح :لا الموضوع مو هيك .. انا طلبت شوفك مشان قلك الحقيقة
سعد :حقيقة شو بيان فيها شي
مرح :لا لا بيان كتير منيحة .. بس طلبت مني اجي قابلك ووصلك هالرسالة
سعد :رسالة شو .. لك شوفي احكي
مرح :بصراحة بيان معد بدا اياك
سعد :شوووو
مرح :اي معد بدا اياك او هية من الاول ماكان بدا اياك
سعد :لحظة .. انتي شو عم تخبصي
مرح :صدقني هاد مو تخبيص هي الحقيقة
سعد :لك حيقية شوو .. انا وبيان بنحب بعض
مرح :هالحكي مو صحيح .. انت بتحبا صح بس هية مابتحبك .. بيان هيك متعودة تطلع وتفوت مع الشب تحت اسم الحب ولما تمل بتتركو وبتمشي .. بيان بعمرا ماحبت حدا وكل قصدا هو التسلية
سعد :هي مزحة صح
مرح :لا .. صدقني هي الحقيقة .. وانا عطول كنت انصحا تبطل عالشغلات قال هية عم تتسلى .. ومستحيل ترتبط فيك بالنهاية انت كنت ...(سكتت)
سعد :زبال... ليش سكتي
مرح :انا مادخلني هية قالت هيك
سعد :لكن ليش ساعدتني من الاول
مرح :يعني بالنهاية انت كنت بمثابة بزنس بالنسبة الها واستفادت منك ..
سعد : لا لا انا ماني مصدق كل هالحكي
مرح :لازم تصدق وتفيق من الحلم .. بيان وحدة طايشة هيك عطول بتعمل ... بتعرف هية هلأ وين .. لقت واحد وراحت معو ع مصر عشرم الشيخ تقضي معو كم يوم ..
سعد شبه منهار وماعم يستوعب يلي صار
سعد : ماعم استوعب .. بيان تعمل معي هيك .. بس مشان التسلية .. اممم وانا كنت قول ليش عم تأجلني انو اجي واطلبا من اهلا .. بس ليش هيك عملت .. كانت تقول من الاول بدا تتسلى .. ليش لتخليني حبا واتعلق فيها
مرح :لو قالتلك هيك مارح تضل تسلية
سعد وقف وقال انا لازم شوفا واحكي معا
مرح :مارح تلاقيها وع التلفون مارح ترد عليك
سعد :بس اناا ماني مصدقكك .. يمكن انتي عم تكذبي
مرح :رح اتصل فيها ع البيت بتكون لسه ماطلعت .. وتتأكد بنفسك
سعد :بسرعة لو سمحتي
اتصلت مرح : الو بيان
بيان :شو صا معك
مرح :سعد ماعم يصدق وبدو يسمع منك
بيان :هاتيه
اخدت نفس عميق وعدلت صوتا
سعد :الوو .. بيان .. هاد الحكي يلي عم تحكيه رفيقتك صحيح
بيان :اي صحيح.. سعد نحنا مو مناسبين لبعض .. او بالاحرى انا ماخرج اتزوج وافتح بيت واتحمل مسؤولية وانت اخر فترة صرت تنق كتير وانا هالشي مابناسبني ..بحب عيش حرة ومحدا يتحكم فيني وبعدين انا حاليا ماني مفكرة بالزواج
سعد : طيب بنأجل الزواج
بيان : بصراحة وبدون زعل انت مابتناسبني يعني حتى لو ضلينا مع بعض لفترة مسحيل نكمل مع بعض
سعد :ليش كذبتي علي ... من الاول قلتلك لاتعلقيني فيكي ع الفاضي .. انا قلبي مانو متحمل خيبات امل .. ليش ضحكتي علي ولعبتي بمشاعري .. ليش .. ليش ماحكيتي من الاول انك بدك تتسلي .. ليش .. لك ليش .. الو .. الووو.
سكرت الخط ورمت السماعة ع الارض حطت اديها ع وجها ونزلت ع الارض وصارت تبكي
.....................
سعد عطا التلفون لمرح ووقف ومشي
لحقتو مرح
مرح :سعد .. سعد
وقف والتفت عليها :نعم شوبدك
مرح :بترجاك ماتزعل
سعد :ههههه عم تترجيني ما ازعل .. انتو دمرتوني وعم تقوليلي لاتزعل بعز محنتي دعست على مشاعري ومشت.
مرح :انا مادخلني
سعد :فهميها انو مارح مرقلا اياه
مرح :لاااا اصحك
سعد :هههه خايفة عليها لكتلة المشاعر قصدي لكتلة التسلية
مرح :لا بس لاتحاول اخواتا مابيرحموك.. انا خايفة عليك
هز براسو ومشي
مسكت تلفونا ودقت لبيان
بيان :(:( اي مرح
مرح:مشي راح
بيان :زعل ؟؟
مرح :كتير ..
بيان :بترجاكي ضلي جنبو
مرح : ماشي .. وانتي ايمت بدك تسافري
بيان :رح اتصل ببلال
__________________
بلال قاعد بمكتبو رن تلفونو
بلال :اي بيان
بيان : تركتو
بلال :يعني عم تخبريني مشان اعرف .. اذا تركتو عنجد انا بعرف بطريقتي مو عن طريقك
بيان :مامشان هيك عم اتصل
بلال:لكن؟؟
بيلن :بدي سافر فترة وابعد
بلال :اي ماتكرمي .. ع وين
بيان :عم يقولو شرم الشيخ حلوة
بلال : اي اليوم بشفلك ايمت في حجوزات
بيان :اي
بلال :بس اذا بخبر انو لحقك ما..
بيان :لا تهدد مارح يلحقني ولا الحقو .. عم قلك خلص كلشي انتهى
بلال :طيب ماشي .. شوي وبرد عليكي خبر
سكر التلفون ورفع تلفون المكتب :الو .. بدي تحجزيلي تيكت طيارة عمصر .. اي لشخص واحد... اليوم... لأمابدي اليو .. بكرا اذا في
انفتح الباب وفات حيدر : انت كيف هيك بتقلي
بلال: لحظة .. شوي وبحكي معك
سكر وقال :شوفي
حيدر :كيف بتقلي اشيا مانك متأكد منها
بلال :عن شوو
حيدر :عن عزة ..
بلال :ماشفت الفيديو .. انا ماجبت شي من عندي
حيدر :بس الفيديو يلي عندك ناقص .. ومانك مكمل الحديث
بلال :بصراحة هاد يلي سمعتو وصورتو .. وكمان خفت حدا يحس علي ماضليت للأخير بس ظنيت هدول عن كل الحديث
حيدر :عزة كانت عم تحكي هيك مشان ماياخدلا ابنا ..يعني الولد ابنو
بلال :وانت مين قلك .. بس ماتكون هية وانت صدقتا
حيدر :لا هية ماحكت شي .. انا شفت بكاميرة المراقبة
بلال بقلبو : كيف نيستا
بلال :طيب ماصار شي .. سوء فهم ومرق
حيدر :ومين قلك انو مرق .. بتعرف انا شو عملت
بلال :لا شو عملت
حيدر :قلعتا من الشغل
بلال من جواتو فرح : وانا شو بعرفني انك انفعلت لهل الدرجة وقلعتا انا فكرتا مانا منيحة وكنت عم حذرك منها
حيدر : لك الله يصلحك .. الله يصلحك
بلال :بس لاتنسى انها صديقة ميسون
حيدر :صديقتا بس مانا ميسون .. وكمان ماضروري تكون متل رفيقتا .. انا ظلمتا كتير .. لك هي فدتني بروحا
بلال :خلصنا عاد لسه فدتني بروحا وفدتني بروح ... والله نحنا ماجبرناها تعطيك كليتا .. هية منا لحالا عملت هيك وكمان عرضنا عليها مصاري وماقبلت شو نعملا اكتر من هيك
حيدر :شو ماكان ماكان لازم عاملا بهي الطريقة
بلال :والله الذنب ذنبك .. انا خبرتك كان لازم تتأكد
حيدر :شوبدي اعمل هلأ
بلال :شوبدك تعمل كمان خلص قلعتا وراحت بحال سبيلا لاتفكر فيها زيادة عن اللزوم .. ولاتعطيها اكبر من حجما
حيدر :انت ليش هيك عطول شايف حالك فوق هالعالم كلا
بلال بعصبية :لانو كل هي العالم ما بتطول صرمايتي ... وانت لازم تكون هيك ... وحدة تبرعتلو بكليتا صار بدو يتزوجا ...لك فكروو
حيدر :اصلا ما الحق عليك .. الحق علي انا معتبرك اخي وجاي لاقي عندك حل .. طول عمرك هيك طايش .. مفكر حالك انظم .. مفكر انو مابعرف انك ميت عصرماية هي الرقاصة .. بس كبريائك عم يمنعك تعترف بهاد الحب .. وبعدين تعا لهون عم تقول فكروو .. حضرتك ماتفكر ببيتك ومرتك وولادك .. ههههه بيقعد ينظر وهو ماعندو جنس النظر والفهم
بلال :انت شووو عم تحكي .. مين ميت ع مين
تركو حيدر وطلع مشان يوقف هالنقاش
________________________
المسا ببيت ميسون
قاعدين عسفرة العشا
ميسون عم تاكل بشكل خفيف .. وعزة عم تحرك الاكلات بالشوكة يلي بأيدها يمين وشمال
ميسون :عزة ماتاكلي
تركت الشوكة وقالت مالي نفس
ميسون :مابصير هيك لازم تاكلي
عزة :عنجد ماني قدرانة
فهد :ماما انا اشبعت
عزة :صحة حبيبي قوم لنغسل ونروح لحتى انام
يعني بأختصار الجو بالبيت جاف او بارد وكل وحدة فيها يلي مكفيها
_______________________
ببيت عائلة اليوسفي
حيدر وامو قاعدين عم يتعشو
حيدر :ماما ليش بيان مانا قاعدة معنا
سلمى مابعرف تركا ع راحتا
فات عليهن بلال .. حيدر ترك الاكل وقام
سلمى:شوفي شوصاير .. في شي بينك وبين حيدر
بلال :مابعرف .. تركيني منو
سلمى :لك شوفي .. ليش هيك صايرين
بلال :اسألي ولادك
رما تيكت طيارة على الطاولة
اخدتو سلمى وصارت تتفحصو
سلمى:وشو هاد كمان
بلال :تيكت طيارة لبيان
سلمى :ليش بيان ع وين مسافرة
بلال :ع مصر
سلمى :وليش انا مامعي خبر شو انا رجل كرسي بهل البيت
بلال :هي عم خبرك
سلمى :بعد شوو .. بعد ماخططتو ونفذتو
بلال :مو هيك القصة ماما .. بس قال تركت هاد الزبال وقال بدا تطلع تغير جوا ..
بيان وهية نازلة من على الدرج :لاتقول عنو زبال
بلال : هاد تيكت الطيارة حجزتلك ليلتين بأوتيل بالقاهرة وبشرم حجز مفتوح
اخدت التيكت وقعدت محل حيدر
سلمى :ليش ماخبرتيني انك مسافرة
بيان :وهي خبرتي
وقفت وبركت ضهرا وقالت طالعة ضب شنتي
بلال :وانا تصبحو على خير
كل واحد راح من جهة وسلمى ضلت قاعدة على طاولة الاكل لحالا عم تتطلع ع الكراسي الفاضية
_________________________
الباب عم يندق
قامت ام سعد وفتحت الباب
ام سعد :اهلين خالتي سامر
سامر :كيفك خالتي شو اخبارك
ام سعد :الحمد لله بخير
سامر :وينو سعد خالتي
ام سعد :ع السطح طلاع شوفو من مبارح من وقت ما انحرق البيت وهو مانو عبعضو .. طلاع حكيه كم كلمة وقلو البعوض الله
سامر: يلا
وصل للسطح .. كان قاعد ع الارض بالزاوية وبالعتمة مافي غير ضو السيجارة
قرب وقعد حدو .. سعد صار يمسح دموعو
سامر :كنت عم تبكي
مارد رما عقم السيجارة وطلع وحدة تانية وشعلا
سامر :سعد معقول تعمل هيك مشان بيت
سعد :يلعن ابو البيوت ومين قلك انو عم ابكي مشان البيت
سامر :لك مشان شو
سعد :انا تعبت ياصاحبي .. مافي غير يلي بيجرجني وبيغدر فيني .. انا تعبت .. بالاول نهلا تركتني مشان المصاري وراحت انخطبت لواحد تاني وانا شايفا عم تروح من بين ادي وماطالع بأيدي شي غير اتعذب عالفاضي لحتى طلعتلي بيان .. قلت هي غير ومابتفكر بالمصاري ووعدتني تضل معي ... قام ياحزرك شو صار
... طلعت عم تتسلى .. انا عم حبا كل يوم اضعاف اليوم يلي قبلو وهية عم تتسلى فيني وبمشاعري .. قال مابدا تتزوج واذا فكرت تتزوج مارح تفكر فيني
سامر :بيان عملت معك هيك ؟؟؟
سعد :اي اي بيان ..
سامر :والله ماكان مبين عليها
سعد :لانون متل الحيايا ماببينولك شي .. المهم يوصلو لشي البدن اياه
سامر :طيب قوم ننزل لتحت هون برد
سعد :مابدي قوم واتركني لحالي
سامر: بس ..
سعد :بترجاك تركني بحالي
سامر :طيب رح اتركك .. وحتى تروق حكيني
سعد :ماشي
_________________
الصبح ببيت ميسون كانت عم تلبس وطالعة ..وقفا صوت موبايل عزة
ميسون :هي نسيت تلفونا هون ؟؟
قربت من الكنبة وصارت تقلب المخدات تدور عليه .. لقتو وكان رقم
ميسون :الو
: عزة ؟؟
ميسون :لا مين بريدا
: انا حيدر لو سمحتي بدي احكي معا
ميسون :اي اهلين حيدر بيك ?????? عزة مانا هون والله
حيدر :وينا ؟؟
ميسون :بهمك
حيدر : اي
ميسون : انت ليش عم تتصل .. قصدي شوبدك منها لسه مبارح مقلعا
حيدر :صار سوء فهم وانا ظلمتا وعم اتصل بدي اعتذر منها وصلح الغلط .. ياريت تقوليلي وينا
ميسون : هههههه قلتلي سوء تفاهم .. بس شو ماكان هالسوء الفهم انت غلطت كتير بحقا وهية مستحيل تسامحك .. بس ياعيب الشوم هيك بتقابلو يلي بيعمل معكن منيح
حيدر :مقدر كل كلمة عم تقوليها وانا مستعد اعمل كلشي لحتى تسامحني .. عزة فضلها علي لموت
ميسون :اولا الفضل لالله وتاني شي انت تأخرت كتير
حيدر :ع شو تأخرت .. وينا عزة
ميسون :لقت كل الدنيا مسكرة بوجها واحسن من القعدة بالشوارع راحت تترجا جوزا يرجعا .. ع القليلة بتعيش بظل زلمة والناس ماتعود تحكي عليها شروي غروي
حيدر : انتي شو عم تقولي .. بترجاكي منعيها .. انا مستعد اتزوجا وعيشا احلا عيشة .. لاتخليها ترجع لهداك الكلب
ميسون : ليش شو هية عايبة لحتى عم تقول مستعد .. مشان الله ولوو عم تحكي جد وبعدين عم تحكي عن هداك الكلب ليش ماكلكن كلاب وكلكن متل بعض بس كلب عن كلب بيفرق هه
حيدر :ما قصدي هيك .. والله بتشرف فيها .. انتي فهمتيني غلط
ميسون :هلأ مشي الحال وراحت وقد ماكان بضل ابو ابنا يعني اشوا من غيرو سلام ..
سكرت وضحكت ضحكة سخرية : العما شو انكن كلاب
.. بس شوبدو يطلع منك اذا تخريج بلال .. تضرب منك الو الاهي
رمت التلفون واخدت جزدانا وتوجهت لعند الباب قبل ماتفتحو رن الجرص .. فتحتو وانصدمت :**

يتبع ...........
الرواية الرائعة - ازمة ثقة
 
#ازمة_ثقة
#الجزء_الثاني_عشر



ميسون فتحت الباب وانصدمت من الزائر
سلوى :مرحبا
ميسون :اهلين
سلوى:مافي تفضلي
ميسون :اكيد تفضلي
_______________________
دخلت عزة من باب الكافيه هية وابنها .. وكان اسامةوقاعد على احدى الطاولات
عزة :فهد ليك البابا روح لعندو
ركض فهد واسامة اول ما شافو وقف واخدو بحضنو
وصلت عزة لعندو سحبت كرسي وقعدت
اسامة :كيفك يا حبيبي
فهد :انا بحبك بابا
اسامة :وانا بحبك يا روح البابا
قعدو على رجلو ويلمسلو عشعرو
اتطلع بعزة وقال : كيف هيك اتصلتي وخليتني شوف ابني
عزة:هاد ابنك بالنهاية
فهد :بابا انا بدي ضل معك
اسامة : اي رح تضل معي ياروح البابا
عزة :وين بدك تحطو
اسامة :ببيتي
عزة :ليش مرتك بتعرف انو عندك ولد
اسامة :خبرتا .. وماعندا مانع يجي ويعيش معنا
عزة بنظرة حزن :وانا
اسامة :انتي شو
عزة : اسامة ليش هيك عملت معي
سكت ومالقى جواب
عزة : لاتكون قاسي انا بعرف قلبك كتير طيب ومستحيل يطلع منك هالشي واكيد انضغط عليك وانا مسامحتك .. بس بترجاك لاتبعدني عن ابني .. هو الوحيد يلي ضللي بهل الحياة من بعد الله
اسامة :ايمت مابدك بتشوفيه
عزة: انت بتعرف شو صار فينا بعد ما قلعتونا .. انا صفيت بالشارع.. نمت بالشوارع وتحت الدراج .. انا هلأ ساكنة عند رفيقتي بس وبعدين ..ومن الشغل قلعوني يعني انا رح اصفى بالشارع .. بترجاك خليني اجي مع ابني .. مستعدة عيش خدامة الك ولاهلك ولمرتك .. انا مالي حدا ومافي حدا الجألو .. انا كتير تعبت بهل الفترى .. والله معد قادرة على هالعيشية .. مشان الله خليني اجي معك مابدي ارجع كمرتك رجعني خدامة ومابدي شي اجار المهم مكان نام فيه ولقمة اسند فيها حالي والاهم كون قريبة من ابني نزلو دموعا وصارت تبكي
اسامة رق قلبو عليها بس مابيتخذ قرار بدون اهلو
اسامة : طيب بشوف شو بصير معي وبرد عليكي خبر
عزة :ماشي .. قوم ماما .. وعفكرة اذا ماجيت مع ابني مابخليك تاخدو مابأمن عليه عنكن
سحبت ابنا وطلعت
____________________
طلعت على الطيارة وبأيدا بطاقة عم تتطلع عليها وتتطلع ع الكراسي .. وصلت جنب شبين
بيان :لو سمحتو ممكن تقطعوني
:اكيد تفضلي
قطعتن وفاتت قعدت على مقعدا جنب شباك الطايرة
كتفت اديها وصفنت بالشباك بعيونا الحزينة
يرجى من جميع الركاب ربط احزمة الامان
: يا انسة ربطي الحزام رح تأقلع الطيارة
بيان :ااه
:عم قلك ربطي حزام الامان
بيان :اي
ربطت الحزام ولبست نظاراتا الشمسية ركت راسا عجنب ودموعا بلشو يتسللو من تحت النظارات
______________________
سعد واقف قدام سيارتو ورافع الغطا وحدو سامر
سعد :ماعرفتلي ليش عم تحمى
سامر :والله مافيها شي متل الليرة بس الظاهر انت الي عم تحمى
نزل الغطا وقال :لا انا مافيني شي .. بس عنجد هالسيارة مدري شبا
سامر :عم نقلك مافيها شي وبعدين مالقيت غير السيارة تلتهى فيها وتنسى حزنك
سعد :ماني حزين ولا شي .. اصلا السيارة فيها عطل
سامر :ههه طيب متل مابدك .. اي قلي شو عندك اليوم
سعد :في جلسة تصوير بس يمكن اجلا
سامر :وليش بدك تأجلا .. روح ولا تلتفت لوراك .. كمان انت بحاجة المصاري لحتى ترمم بيتك
سعد :عم فكر اترك الشغل كلو لانو من هديك الحقيرة
سامر :لا اصحك .. انت صدقت وصلت لهون
سعد :وصلت عن طريقا
سامر :لا ماعن طريقا عن طريق جمالك وحضورك ..
سعد :هيك قولتك
سامر :اي .. لازم تكبر وتصير فوق الكل
سعد :عم فكر افتح شي مشروع شو رأيك
سامر :اي ليش لأ بنفكر بالموضوع بس مو هلأ واليوم روح ع شغلك
رن تلفون سعد
سامر :مين
سعد :هي مرح رفيقتا .. بدي اعرف شو بدا هي التانية
سامر :شو بدو يكون بدا
سعد :يمكنا شفقانة علي وبدا تضل جنبي .. غير بدا تطلع متل رفيقتا عم تتسلى
سامر :لا ولوو مابظن هي متلا .. وبعدين تعا لقلك هي البنت حلوة
سعد :اي حلوة عادية
سامر :شو رأيك تظبطا وتفرجيها لبيان انو الدني ماوقفت عندا وانك حبيت رفيفتا .. صدقني لحتى تموت من قهرا
سعد :بس انا
سامر :بدك تقلي مابحبا.. شوبدك بالحب وكمان امشي معا بس اذا ماظبط الوضع كل واحد من طريق .. وكمان طول عمرك ينضحك عليك خليك شي مرة الجاني مو الضحية
سعد :شو هالتخبيص يلي عم تخبصو انت .. وكمان البنت شكلا بريئة وحرام اجرحا
سامر : طيب فكر فيها .. بركي التالتة ثابتة هههه
سعد :بتعرف شو ... انا عنجد رح فكر فيها.. بس مشان حطم غرور بيان فرجيها انو هية كانت عندي متلا متل غيرا والدليل انو رح حب رفيقتا
خلص رن التلفون
سعد :اكيد عم تتواصل مع رفيفتا .. رح ارجع اتصل فيها وبينلا انو ماني متأثر
سامر :اي هيك بدي اياك .. هاد هو سعد يلي بعرفو
طلب رقما : الو .. اهلين مرح .. لاتواخذيني ماسمعت التلفون .. انا منيح .. كيفك انتي ...دووم يارب .. لا سلامتك الله معك
_______________________
طالعة ميسون بالقهوة من المطبخ ... قربت ضيفت سلوى وقعدت
سلوى :بس كأنو عطلتك عن شي مهم
ميسون :ولا يهمك كان عندي موعد بس بيتأجل
سلوى :انتي اكيد مستغربة من جيتي
ميسون :مستغربة بس مو كتير لانو بعرف ليش جاي بس بحب وضحلك انو بيني وبين زوجك مافي شي وكلشي انتهى هديك الليلة
سلوى:ما مبارح كنتي عندو بالشركة ؟
ميسون :اممم .. اي صح بس كان بدي اسألو سؤال وبس
سلوى :يعني انتي هلأ مافي شي بينك وبينو
ميسون :لا طبعا ولارح يكون
سلوى :حتى لو مافي شي انا جاي اترجاكي تبعدي عنو
ميسون :بس..
سلوى :لاتقاطعيني .. عم قلك حتى لو مافي شي .. وتاني شي انا جاي افتحلك قلبي .. نحنا نسوان وبنفهم عبعض ... انا مع بلال عم عيش الجحيم تعبت كتير معو ... مع انو اول ماتزوجنا كنا مأحلانا لحتى صار يلفي ع الرقاصات والكابريهات وبلشت المشاكل من ورا هالشغلة لحتى صارت تكبر ... بس اخر فترة يمكن اول ماشافك تغير كتير انتي اثرتي فيه كتير .. لحتى وهو نايم صار يهدوس فيكي ... انا لو بدي كنت عملت متلو وصرت خونو بس هاد مامن طبعي وغير هيك انا بحبو كتير وعايشة عأمل انو يرجعلي متل اول ... انا جاي وطالبة مساعدتك
ميسون :مساعدتي انا ؟؟
سلوى :اي انتي .. بدي اعرف شو عملتيلو لحتى حبك .. بدي اياه يحبني نص هالحب بس
ميسون : بس انا ماعملتلو شي
نزلت سلوى ع الارض ومسكت ايدين ميسون بتوسل وقالت :طيب بترجاكي عطيني طريقة
سحبت ايدا ووقفت ومسكتا من كتافا ووقفتا على رجليها
ميسون :عم تترجيني
سلوى:مابس بترجاكي وبوس ايدك كمان .. بس مشان الله ساعديني
ميسون: يا الله شو انو قلبك طيب ... لك هاد كيف بفرط فيكي ... خلص والله لساعدك ولخليه يركض وراكي ويصير متل الخاتم بأصبعك
سلوى :عنجد ؟؟
ميسون :والله .. هلأ قعدي وخلينا نشرب قهوة ونحكي ع رواق
__________________
بالطيارة
الاشخاص الي حد بيان عم يحكو مع بعض
: شو وضعا هي الصبية يلي حدك
اتطلع عليها نظرة وقال : مابعرف شكلا عم تبكي
: بتعرف شوو كأنو بعرفا
:ومن وين بتعرفا
: اذا الله ما كذبني هي بتصير اختو لبلال اليوسفي
:عم تحكي جد
:يمكن هية او وحدة بتشبها
:لحظة هلأ بنعرف
:احمم .. يا انسة انتي منيحة
بيان التفتت عليهن وحكت :عفوا عم تحكي معي
:اي معك .. انتي منيحة .. كأنو من اول ماطلعتي وانتي عم تبكي
بيان :ياريت تضل بحالك وماتتدخل بغيرك
: بصراحة قلقنا عليكي مو اكتر وبعتذر ع الازعاج
برمت وجها ناح الشباك مرة تانية
:لو سمحتي بس سؤال
بيان :خيير شوفي
: انتي بتكوني اختو لبلال اليوسفي
شلحت النضارات وقالت :بتعرفوه
: اي بنعرفو انتي اختو ؟؟
بيان :اي اختو
:تشرفنا بمعرفتك انا بكون حكم واخي حكمت.. وحضرتك؟
:انا بيان وتشرفت فيكن
حكم :وين نازلة بمصر
بيان :حاليا بالقاهرة .. وبعدا طالعة عشرم الشيخ
حكم :حلو .. عندك شغل هنيك
بيان :لا ترويح عن نفس هه
حكم :مافهمت
بيان :فيك تقول سياحة
حكم :حلو .. وان شاء الله تتوفقي برحلتك وفرصة سعيدة مرة تانية
بيان :شكرا .. وانا اسعد
حكمت :لا تنسي تسلميلنا عبلال
بيان :اكيد بيوصل
رجعت التفتت ناح الشباك وهنن رجعو يحكو مع بعض
حكمت :ما قلتلك اختو
حكم : اي .. بس والله قرن
حكمت :هههه وليش هيك عم تحكي متل ولاد الشوارع
حكم :طيب صاروخ ههههه
حكمت :ههههه
حكم :تعرف شو .. رح سافر معا عشرم الشيخ كمان
حكمت :ليش
حكم :بدي اتقرب منا وشوف وضعا
حكمت :هيك بهل السرعة
حكم :خير البر عاجلو
حكمت :ااااخ منك هههه
_______________________
فتحت عزة الباب وفاتت .. كانت ميسون حاملة فناجين القهوة من الصالون ع المطبخ والتقو بالممر
ميسون : شو جيتي .. شو صار معك
عزة: ماصار شي .. قال بدو يفكر .. انتي رحتي عموعدك
ميسون :لا هلأ رايحة
اتطلعت عزة ع الفناجين وقالت :مين كان عندك
ميسون : ضيفة
عزة : اي منيح
كملت عزة عغرفتا مع ابنا وميسون فاتت عالمطبخ
___________________
ببيت اهلو لاسامة
فات ماكان في حدا
اسامة :وينكن ..
صوت امو من المطبخ :هون جايين
طلعت امو ومرتو هيام
ام اسامة : شوصار معك جبت ابنك
اسامة :لا ..
هيام قعدت بغرور وقالت : ليش
اسامة :مابدا تبعد عن ابنا
هيام :اي جيبا الها ولابنا
اسامة :
هيام :شبك ليش هيك عم تتطلع علي بالنهاية هي مرتك السابقة
اسامة :بس مستغرب هية طلبت نفس الطلب
ام اسامة :هيك طلبت منك .. وبعد كلشي عملناه معا
اسامة :اي امي .. عزة صفت بالشارع ومافي محل تنام فيه واشتغلت وقلعوها من الشغل
ام اسامة :لاتحلم ترجع بنت هالحرام عزمتك
اسامة:قال مستعدة ترجع خدامة ومابدا تكون زوجة المهم بدا مكان تتأوى فيه ويكون فهد جنبا
ام اسامة :خدامة ؟؟ خدامة؟؟
اسامة :اي .. وبكت كتير وترجتني
هيام :وشو قلتلا ؟؟
اسامة :قلتلا بفكر
هيام :ليش لتفكر .. جيبا تخدم هون عند امك وابنك بضل هون
ام اسامة :وانشالله بدا راتب
اسامة :لا لا بس بدا مكان تنام وتاكل فيه
هيام :انا بقول لاتترددو
ابتسمت ام اسامة ابتسامة خبيثة وقالت :وانا موافقة
هيام : يلا اسامة خلينا نقوم ع البيت
اسامة: يلا
طلعو وركبو بالسيارة ومشو
حط ايدو ع ايدا وهية دغري سحبتا
اسامة :شو الحلو لساتو زعلان
هيام :اي ولاتحلم انو سامحك .. لكن هيك بتطلع متزوج يا اسامة .. والله مارح مرقلك اياها
اسامة :قلتلك غلطة
هيام :مابهمني اذا غلطة او لأ .. يلي بهمني انو انتو كذبتو علي وع اهلي .. والله لو مانك ابن عمي كنت ماقعدت عندك ولا يوم بس .. كرامة لاهلك واهلي قعدت وسكتت
اسامة :طيب متل مابدك
هيام :من بكرا بتروح بتجيب هالمسكينة ..
اسامة :امرك
هيام :بدي اعرف كيف اجا من قلبكن ترموها بالشارع .. لك مابتخافو الله انتو
اسامة :شو شايفك رح تصفي معا
هيام مابدي صف مع حدا .. بس هية انسانة متلي متلا وانا قلبي مانو من حجر .. ولا امك هه
اسامة :شبا امي
هيام : قاعدة عم تحكيلي كيف رميتوها بالشارع بنص الليل وتحكي وتضحك كأنو عاملة شي انجاز ... بس لاتفكر اني عم دافع عنها رح وقف معا وانت تشوفني شفقانة عليها تصير بدك ترجعا والله بعمل يلي ما انعمل
اسامة :شو غيرانة علي
هيام : لأ بس ما انا يلي بتنزل علي ضرة
اسامة :
______________________
وصلت سلوى ع البيت وهية مبسوطة
مهند ووعد :ماما وين كنتي
سلوى :مادخلكن والتهو بدروسكن بكرا عنكن دوام
طلعت عغرفتا فتحت الباب ورمت غراضا ع التخت وقعدت تتذكر حكي ميسون وتبتسم
##فلااااش_باااااك##
ميسون:جوزك بحب المرى يلي بتزبلو .. اما يلي بتقولو حاضر وامرك بيكرها .. في رجال كتير بحبو المرى القوية الشرسة والمرحة بنفس الوقت والمليانة حيوية .. بس من هلأ بدك تجاكريه يحكيكي ماتردي عليه
سلوى :طيب بركي انخرب بيتي
ميسون :ليش هيك بيتك عامر .. وبعدين اطمني مارح يطلقك مشان ولادك .. وكمان مانك خسرانة شي ع القليلة بنكسب شرف المحاولة ههههه
سلوى :طيب شو الخطوة الاولة
ميسون :نشعل الفتيلة ههههه .. بس بدك تشغليلي كيدك شوي
سلوى: بشغلو بشغلو بس قوليلي كيف
ميسون :هلأ اول مابتوصلي ع البيت بتمسكي موبايلك وبتبعتيلو ع الواتساب الو .. ع الواتساب ها
سلوى:وبعدين .. وليش ع الواتساب حصرا
ميسون :لاتقاطعيني. بتعتيلو الو وبتطلعي من محادثتو بس مابتطلعي من الواتساب كلو مشان يضل يبين عندو اون لاين .. هو رح يرد عليكي .. بتضلي بالواتس ومابتفتحي ع محادثتو مشان مايبين انك شاهدتيهن ويصيرو السهمين زرق .. وهيك شي نص ساعة .. هو هون رح يشوفك اون لاين وماعم تردي .. هون اذا نفذ صبرو رح يبعتلك ليش ماعم تردي بتفتحتي لعندو وبتقوليلو بالغلط بعتلك .. هاي اول خطوة
سلوى: يعني بالواتساب حصرا مشان يشوفني اون لاين ويفكر اني ملتهية مع حدا غيرو
ميسون :ياعيني عليكي
#####باااااااااك####$
فتحت جزدانا وطلعت الموبايل وفتحت ع الواتساب وبعتتلو : مرحبا
وطلعت من المحادثة
....................
عند بلال فتح تلفونو :واستغرب انو سلوى باعتلو مرحبا .. بالعادة مابيحكو مع بعض نهائيا لا بالواقع ولا ع الواتس .. انشغل بالو وفكر في شي صاير
رد فورا :اهلين
شافا اون لاين وماردت ولاحتى شافتن
بلال :معقول بالغلط
حط التفون ع المكتب .. بس بالو انشغل رجع حملو وفتح ع اسما بعدا اون لاين وماعم ترد
بلال :مع مين عم تحكي هية ومن ايمت بتحكي ع الواتس
بعتلا :الووووووو
كمان مافتحت المحادثة
بلشت الافكار تاخدو وتجيبو
...................
عند سلوى عم تضحك من كل قلبا ومبسوطة.. من زمان ماحست حالا فرحانة
فجأة صار يرن تلفونا
سلوى:لك عم يدق .. عم يدق
حطت ايدا عقلبا ولقتو طاير .. حست حالا كأنها صبية بعمر العشرين واول ماعم تتعرف عشخص
ردت ونبرة صوتا مبينة مبسوطة
سلوى:الو
بلال :ليش بعتيلي مرحبا
سلوى : بالغلط
بلال :وماتبعتي انو بالغلط انشغل بالي فكرت صار شي ع الولاد .. وبعدين مع مين صرلك ساعة اون لاين ماتردي علي
سلوى: اخدني الحديث ونسيت رد عليك
بلال :ومع مين كنتي عم تحكي
سلوى :ومن ايمت بسألني هالسؤال
سكت وماعرف شو يرد
سلوى :باي
سكرت وهية طايرة من الفرح

...........................
بلال شارد وعم يفكر بحكيا .. ((ومن ايمت بتسألني هالسؤال )) معقول لانو ماعم اسألا شي ولاحتى بمسك تلفونا ولا بدخل بحياتي عم تعيش حياتا من ورا ضهري وتخوني .. معقوول .. انا الحق علي اهملتا كتير ومعد عرفت عنا شي .. بس الله يطعمك ياسلوى وتكوني عم تلعبي من ورا ضهري غير الموت مارح يردني عنك .. بسيطة .. وهلأ رح راقبك بصمت لشوف
_________________________
فندق في مدينة القاهرة
وصلت بيان ع الرسبشن : لو سمحتي حجز بأسم بيان اليوسفي
: ثواني من فضلك
صارت تتأمل الاوتيل بعيونا .. فجأةطلع صوت من جنبا
: انو معقول شو هالصدفة
التفتت لمكان الصوت وكان حكم وحكمت
بيان :هه بصير
حكم :لكن مارح مرقا هيك واليوم عازمك ع العشا .. ومابدي اعتراض
ابتسمت ابتسامة مجاملة وقالت :ماشي
الموظفة : ممكن بسبورك
بيان :اي يلا
________________________________
ميسون قاعدة مع هالة الدكتورة النسائية يلي تعرفت عليها لما اجت مع بلال
هالة:وين غطيتي وانا كنت ناطرتك
ميسون :وهي جيت
هالة :كيف زواجك .. وماخبيتي شي بيبي
ميسون :لا اتطلقت
هالة :اتطلقتي ؟؟
ميسون :اي ما اتفقنا
هالة :طيب الله يعوضك بالاحسن
ميسون :تسلميلي
هالة :اي حكيلي شو عم تعملي هالايام
ميسون :ولا شي .. بس عم روح ع الميتم واطمن ع الولاد
هالة :ماعم تشتغلي
ميسون :لا
هالة :طيب ماتوظفتي بعد التخرج
ميسون :اي توظفت بس ماقبلت .. لانو المشفى يلي وظفوني فيه بغير محافظة
هالة: اممم .. طيب ومشافي خاصة
ميسون :بدن واسطات وشهادات من برا هاد اقل شي .. اصلا كل واحد بيعمل مشفى بوظف قرايبنو فيه هه.. انا جاي لعندك مشان هالشغلة .. بدي تلاقيلي شغل شو ماكان المهم هون
هالة :ولايهمك .. عندي .. رح احكيلك مع المشفى يلي بشتغل فيه واكيد رح يشغلوكي.. بس هلأ قوليلي شو تشربي
_________________________
المسا
قاعدة عزة وميسون عم بفصفصو برز وبتفرجو ع التلفزيون
عزة :يعني بكرا بدك تروحي تداومي
ميسون :مو داوم بدي روح يشوفني .. حكت معن قدامي وطلبو يشوفوني
عزة :الله يكملا معك
ميسون :امين ..وانتي شو صار معك مارد عليكي هداك المغضوب
عزة :مبلا بعتلي مسج وقلي جهزي حالك بكرا بدو ياخدني لعند اهلو
ميسون :عنجد
عزة :والله
ميسون :انتي متاكدة من هالخطوة
عزة : اي .. انا تعبت من الشنططة لازم ارتاح ..
ميسون : الله يكون معك ويصبرك على هالعيشة هنيك
____________________
دخل بلال ع البيت
سلوى لما حست عليه مسكت الموبايل وصارت تقلب فيه
((فلااش باااك & ميسون : الخطوة التانية .. لما رح يجي من الشغل بتمسكي موبايلك وتقلبي فيه وبتحسسيه كأنك عم تحكي مع حدا .. وانتي عم تتطلعي ع التلفون صيري ابتسمي .. هون هو الشك رح يكبر بقلبو .. بتحطي التلفون وبتتحججي انك رايحة ع الحمام او ع المطبخ .. هون هو اكيد رح يحمل موبايلك وبدو يفتحو .. وحزري شو رح يلاقي
سلوى :شو رح يلاقي ؟؟
ميسون :الموبايل مقفول ... رح يسألك ليش حاططتيلو قفل ... انتي هون طلعي عليه بالعالي وطلعي كلشي جواتك من الحكي انو انت ايمت بتهتم والخ....
######بااااااااااك ####
حاطة راسا بالموبايل وتبتسم .. بس ماكنت عم تكذب بالابتسامة كانت عم تبتسم لما عم تتذكر حكي ميسون
دخل بلال وشافا بهي الحالة
بلال: مسالخير
ردت من دون ماتتطلع فيه وتعطيه اهمية :مسالنور
قعد بدون مايحكي وصار يراقبا ..
بلال :مافي عشا
سلوى :ماعملت اليوم .. وبعدين من ايمت بتاكل بالبيت
بلال :جوعان حطيلي اي شي
سكرت الموبايل ورمتو ع الكنبة وقامت بدون ماتوجهلو اي كلمة .. راحت عباب المطبخ وصارت تراقبو
هو قام وقعد محلا وحمل الجوال كبس لحتى يفتحو لقاه مقفول .. انقهر ورماه ع الطاولة
بعد شوي جابتو شوية حواضر على صينة
بلال :تلفونك ليش الو قفل
سلوى : والله هيك اجا عبالي
بلال :خدي فتحيلي اياه
سلوى :ليش بلله
بلال :هيك ... عندك مانع
سحبت الجوال من ايدو وقالت :اي عندي مانع .. وموبايي مابتقرب عليه فهمت .. انا بقرب شي عموبايلك
بلال :بس انا زوجك ومن حقي شوف شوفي بتلفونك
سلوى :هههه جوزي ؟؟ عنجد ضحكتني ... ليش شوفي بيني وبينك بدل انو نحنا متزوجين ... اذا كلام مابنحكي مع بعض هلأ جاي تحاسبني وتفتش بتلفوني .. وبعدين تعا لهون ليش بدك تلفوني مفكر اني عم خونك اطمن ... لو بدي خونك كنت خنتك من زمان وانت ملتهي بالرقاصات .. بس انا بنت اصل ومابعمل هيك
بلال :افتحي التلفون
سلوى :التلفون مابفتحو فيه خصوصيات الي ومابدي حدا يتطلع عليها
بلال :هيك لكن
سلوى :اي هيك لكن
بلال :لكن بتضبي غراضك وبتروحي عبيت اهلك
سلوى: ماني رايحة .. هاد بيت ولادي واذا بدك تطلع انت الله معك
قرب منها وصار ينقرلا على راسا وقال :لاتكبري راس معي لانو والله بكسرو ومفكرة مابقدر اعرف شوفي جوا التلفون فأنتي غلطانة
تركها وطلع .. وهية هون كانت بسعادة لاتوصف صح كان نقاش حاد بس انبسطت لانو صار بيناتن نقاش حتى لو خناق بس شي كانت فاقدتلو من زمان .. واول مرة بتحس حالا الها شخصية ورأي
_____________________
بالاوتيل
بيان واقفة ع شباك جناحا وعم تتأمل القاهرة بحزن رن تلفون الغرفة .. قربت وردت
بيان :الو .. اهلين حكم ... اسفة مارح اقدر اطلع معك اليوم ع العشا بصراحة حاسة حالي تعبانة من السفر وبدي نام ... بكرا اذا ماعندك مانع ... اوكي تصبح على خير
قعدت ع التخت وطلعت صورة لسعد وضمتا وصارت تبكي وتقول اشتقتلك .. اشتقتلك .. لو تعرف هون الجو شو حلو .. متمنية كون انا واياك قاعدين على البلوكن وقاعدة بحضنك الدافي وانت تكون ضاممني بقوة ... سعد مارح اقدر كمل بدونك .. ياربي صبرني .. صبرني يارب .. رن تلفونا
مسحت دموعا وردت :اهلين حبيبي حيدر كيفك
حيدر :كيفك ياعمري
بيان :بخير الحمد لله
حيدر :كيف القاهرة معك
بيان :كتير حلوة .. ياريتك معي
حيدر :وكيف كانت سفرتك ان شاء الله ماتعبتي
بيان :لا الحمد لله كانت كتير مريحة
حيدر :اشقد الساعة عندك
بيان :ههههه شو غليظ
حيدر :تسلملي هالضحكة .. ليكي امي حدي بدا تحكي معك
بيان :مابدي احكي مع حدا
حيدر :مشاني
بيان :طيب .. ماشي
سلمى :مرحبا ياروحي .. كيفك
بيان :الحمد لله
سلمى : طمنيني عنك .. كيف سفرتك وكيف الجو عندك .. تقلي عحالك الجو برد
بيان :لاتخافي انا بخير وبدبر حالي
سلمى :طيب ياعمري اذا احتجتي شي اتصلي فينا
بيان :ان شاء الله .. عطيني حيدر احكي معو قبل ماتسكري
حيدر :اي بيونة احكيلي
ييان :في شبين كانو معي بالطيارة وكمان بنفس الاوتيل قال بيعرفو بلال اسمائن حكم وحكمت بتعرفن
حيدر :حكم وحكمت .. اي اي عرفتن شباب كتير مؤدبين واكبار ومن اكبر تجار السوق ...
بيان :اي ..بس حيبت اسألك اذا عنجد بيعرفوكن ولا عم يكذبو
حيدر :لا بنعرفن عز المعرفة والشباب مافي منون .. ليش بدر منن شي
بيان :لا لا ابدا .. وصوني سلم عبلال
حيدر :اي هنن بيعرفو بلال اكتر مني انا كنت مريض وماكنت اختلط مع حدا .. يعني بلال الو نطاق اوسع
بيان :اي.. طيب هلأ بدكن شي
حيدر :لا ياعمري انتبهي عحالك
بيان :باي تصبح على خير
حيدر وانتي من اهلو
......................
حيدر :انا طالع نام تصبحي على خير
سلمى :لسه بكير
حيدر :انا تعبان شوي
سلمى :وانت بخير
طلع عغرفتو وقعد ع تختو .. كان باين عليه القهر .. حمل تلفونو ودق لعزة .. بس ماردت
حيدر : ومأحلاها ترد .. عاملتني بالمنيح عاملتا بالقبيح ... والله مابستاهل كلشي عملتو مشاني .. اااخ منك يا بلال ... والله حاسس حالي حبيتا ... بس خلص راحت ... اوووووووووف
يتبع......
الرواية الرائعة - ازمة ثقة
 
#ازمة_ثقة
#الجزء_الثالث_عشر



بصباح يوم جديد وبدايات جديدة لكل ابطالنا
بالاوتيل
نازلة بيان وبرقبتا الكاميرا .. وصلت للرسبشن
بيان :تفضلي هاد كرت الغرفة وبدي سيارة توصلني
الموظفة :بتأمري بحاجة تانية حضرتك
بيان :لا
الموظفة :خمس دقايق والعربية بتكون مستنياكي برا
بيان :اوكي .. شكرا
صوت من وراها عم يندهلا .. التفتت ولا حكم قاعد وعم يشرب قهوة
ابتسمت وراحت لعندو
بيان :صباح الخير
حكم :صباح النور .. شو طالعة تعملي جولة سياحية
بيان :هيك شي
حكم :اقعدي نشرب قهوة
بيان :صحة شربتا بالجناح .. غير مرة
حكم :شكلك بتحبي التصوير
بيان :اي كتير .. اصلا هاد شغلي
حكم :اااه يعني انتي مصورة
بيان :اي وعندي استديو خاص فيني بالشام
حكم :اذا هيك لازم نعملك زيارة
بيان :يامية اهلا وسهلا بتنور
حكم : انا بقول خدي رقمي هون اذا صار معك شي
بيان :اوكي .. فتحت جزدانا وطلعت التلفون .. وضل الجزدان مفتوح ومبين بقلبو حرف الجزدان الصغير يلي بتحط فيه الاوراق والمصاري
بجية حكمت من وراها حكم اشرلو ع الجزدان الصغير
حكم :سجلي عندك
بيان :يلا
بين ماهية عم تسجل الرقم حكمت كان ساحب الجزدان الصغير وخباه تحت جاكيتو
حكمت :صباحو
بيان وحكم :صباح النور
بيان :يلا رح اتركن لحالكن .. انا صار لازم روح
حكم :اتصلي فيني ها اذا صار معك شي
بيان :اكيد .. يلا سلام
مشت وراحت
حكمت :لأشلك فيه هاد ""حطو عالطاولة
حكم :مشان تتصل فيني ههههه
فتحو كان فيه جواز السفر ومصاري
حكمت :وبدك تخليه معك
حكم :لا هلأ بخلي حدا من الخدم يحطلا اياه بالجناح
حكمت :يلا قوم هلأ بنتأخر ع الاجتماع
حكم :يلا
_____________________
بعد ماضبت غراضا وغراض ابنا اجا اسامة واخدا ع بيت اهلو
اسامة :وصلنا نزلو
فهد :بابا رح تضل معنا عتول
اسامة :اي بابا حبيبي
دخلو ع البيت كان موجود ابوه وامو واخوه ومرتو
عزة وهية حاطة راسا بالارض : مرحبا
ام اسامة: لاهلين ولا سهلين روحي بسرعة غيري تيابك وبلشي شغل
اسامة :تعي معي
هيام :انت خلي عنك انا بقلا شو تعمل
قامت ومشت معا
عزة: ماما تعال
هيام :تركيه يتعرف ع اهلو .. تعالي هلأ
عزة من اول مادعست بهل البيت حست بالاهانة .. كانت رح تبكي بس كابرت عحالا وبلعتا وقالت بقلبا :ماوقت البكي هلأ
وصلو ع المطبخ
هيام :هون بتنامي انتي وابنك المطبخ واسع .. ليكي هودل الجرارات (جرارات نايلن كبار بيتركبو فوق بعضن ) بتحطي فيهن غراضك وتيابك .. وعشغل البيت مابدك تعليم .. اعتبريه بيتك وشوفي شوبدو واعملي اما ع الطبخ مابعرف بدك تسألي مرت عمي
عزة: انتي مرتو ؟؟
اتطلعت عليها بطرف عينا وقالت :اي مرتو وانت طليقتو وحاليا الخدامة .. للتذكير فقط
تركتا وطلعت
حطت عزة شنتتا عجنب وقالت :المسا بضبا . وراحت تبلش شغل
_______________________
بالمشفى
دخلت هالة ومعها ميسون
هالة رح عرفك ع الدكتور عصام هو صاحب هاد المشفى
ميسون :شو اختصاصو ؟
هالة : دكتور اعصاب ..
وصلو ع مكتب الدكتور عصام دقو الباب وفاتو
عصام :اهلا اهلا الدكتورة هالة والدكتورة ؟؟
هالة:ميسون
عصام :والدكتورةميسون تفضلو
ميسون :اهلا فيك دكتور
عصام : شو تشربو ياحلوين
(الدكتور عصام شخص محترم كتير عمرو حوالي الخمسين )
ميسون: ولا شي شكرا مابدنا نعذبك
هالة :اي دكتور هي هية رفيقتي ميسون يلي حكيتلك عنها
عصام : اي عرفت .. قوليلي يا بنتي وين متخرجة
ميسون :بتحب تشوف الشهادة والوراق
عصام :لا لا بدي اسمع منك .. وبعدين انتي جاي بواسطة الدكتورة هالة معقول نشك فيكن .. بس حابب دردش معك شوي
هالة :لكن انا قايمة شوف مرضاي لبين ما تدردشو .. بالاذن
عصام :اذنك معك .. اي دكتورة حكيلي
ميسون :انا متخرجة من جامعة دمشق
عصام :وشو كان مستواكي
ميسون : التالتة عدفعتي
عصام :حلو كتير ... ووين تدربتي
ميسون :بمشفى ابن النفيس
عصام :شقد صرلك متخرجة
ميسون :حوالي الخمس سنين
عصام :وين كنت تشتغلي .. بمشفى حكومي ولا عيادة خاصة
ميسون :لا هي ولا هي .. المشفى الحكومي يلي وظفوني فيه بغير محافظة ورفضت الوظفية
عصام :ليش .. كنتي داومي سنة زمان وطلبي نقلك لهون
ميسون :ظروفي مابتسمحلي ابعد من هون
عصام :اهلك يعني
ميسون :لا .. انا ماعندي اهل
عصام :كيف هيك .. في حدا ماعندو اهلو
ميسون :ماقصة هيك .. بس عنجد انا ماعندي اهل او فيك تقول مابعرفن انا بنت ميتم
عصام :ااااه .. عفوا
ميسون :لا عادي ولا يهمك
عصام :طيب ممكن اعرف شو هية الظروف اذا مافي مانع
ميسون :بصراحة هو الميتم .. الميتم فيه ولاد بحاجتي .. يعني بدن حدا يهتم فيهن وينتبه عصحتن ... يعني عدوري الولد ليصير قريب من الموت يجيبولو دكتور .. مشان هيك انا وعدت حالي ومن انا صغيرة صير دكتورة بس كرمال هالاطفال
ابتسم ابتسامة اعجاب وكمل الحديث : يعني هلأ تركتي الميتم
ميسون :لا طبعا .. بس اذا صار شي دغري بروح وكمان كل يوم بروح وبطمن .. وانت بتعرف انو مافي عطول مرض .. وان شاء الله مايكون
الدكتور :كان الك راتب بالميتم
ميسون :هههه لا انا كنت اصرف ع الميتم
الدكتور :عنجد
ميسون : والله
الدكتور :لهل الدرجة حالة الميتم صعبة
ميسون : مو صعبة لهديك الدرجة بس انو مصروف الميتم يادوب يكفي اكل للولاد .. والمتبرعين قلو هه وانت بتعرف الطفل بيشتي لعبة لبسة وماكنت حب احرمن من شي .. بس ماتفكرني عم امدح بحالي هههه بس انت عم تسأل وانا عم جاوب
الدكتور :لا ابدا انا كتير مبسوط من حديثك
ميسون :شكرا
الدكتور :طيب من وين كنتي تصرفي عليهن
سكتت ميسون وماردت
الدكتور :السؤال محرج ؟؟
ميسون :لا .. بس كنت اشتغل كرسونة بكازينو .. يعني الراتب كان ممتاز .. انو هيك
الدكتور :وليش خجلانة .. الشغل ما عيب اذا ماكان فيه حرام
ميسون :لا الحمد لله ماقربت من الحرام والله يبعدو عنا .. وبقلبا ( هههه بس كنت ارقص ... استغفر الله العظيم )
الدكتور :امين .... طيب ممكن تقوليلي شو الامراض يلي مرت عليكي وعالجتيها
ميسون :غير الكريب والحمى وهية الامراض العرضية .. مر علي السحايا والربو والسل و السرطان و القلب و الايدز
الدكتور :ايدز ؟؟
ميسون :اي .. مرة اجا طفل حديث الولادة ولما عملنالو التحاليل طلع بيحمل هالفايروس .. بس ماطول ومات .. الله يرحمو
الدكتور :امين .. طيب ذكرتي السرطان ؟ شو كانت الحالة
ميسون :طفل اصيب بسرطان بالمعدة .. بصرحة الطفل فجأة معد اكل بالتحاليل والايكو مابين معنا .. فأنا اقترحت انو نحول ع الجراحة فورا .. حددت موعد مع مشفى وحكيت مع دكتور جراح وانا اياه اجرينا العملية طلع عندر كتلة داخل المعدة .. استأصلناها وتابعنالو بالعلاج الكيمائي والاشعة .. والحمد لله تعافى .. يمكن لانو المرض كان ببدايتو
الدكتور : ممكن وراقك
عطتو اياهن
الدكتور :رح خليهن عندي للمسا والمسا بتمري بتاخديهن ..
ميسون :طيب هلأ شو ؟؟
الدكتور :شو شو .. انتي صرتي دكتورة بهاد المشفى وهلأ قومي تعرفي ع المشفى .. ورح تشتغلي فترة مع مؤيد هو كمان دكتور اطفال .. بكون ابني
ميسون :الله يخليلك اياه ... بالاذن
الدكتور :اذنك معك
طلعت لبرا ونزلت ع الرسبشن
لقت هالة واقفة مع ممرضة وفي بأديهن ملفات .. راحت لعندا
هالة للمرضة :متل ما وصيتك هية المريضة بتحطولا كيس دم وانا بعد الضهر بمر بشوفا .. واذا صار شي طارئ بتحكيني
الممرضة :حاضر
هالة :شو صار معك
ميسون :حسيتو انبسط مني .. وقلي انتي صرتي دكتورة من هاد المشفى .. بس قلي رح اشتغل مع الدكتور مؤيد .. ابنو
هالة:قصدك البروفسور مؤيد
ميسون :بروفسور ؟؟
هالة :اي متخرج من امريكا .. تعي لعرفك عليه .. بس ديري بالك منو هاد عقلو عقل غربي .
ميسون :شو يعني
هالة :ماعندو حدود
ميسون: اصلا مين من الرجال هلأ مانو عقلو غربي بس عأهل بيتو بيعمل فيها الرجل الشرقي
هالة :اي هاد مطلق يعني ماعندو اهل بيت ههههه
ميسون :كمان .. وشو كمان مشان ما اتفاجئ
هالة :نسونجي جدا .. وهون كل الممرضات والدكتورات مطبقن ههههه .. بس انا مابقرب علي لاني متزوجة
ميسون :اي اشوا اذا بيحترم العلاقات
هالة :لا من هي الناحية محترم ههههههه
ميسون :ههههههههه.. وهو كمان دكتور اطفال
هالة :بروفسور .. بروفسور يابنتي
ميسون :يلي هوو .. انو بروفسور في طب الاطفال ههه
هالة :اي .. وعليه ضغط فظيع .. ماعندو عيادة خاصة لانو مابيفضى يطلع من المشفى مشان هيك الكل بيعرف انو هو هون بدوام يعني هون عيادتو
ميسون :اممم .
هالة :بس جد كتير مهضوم .. وروحو مرحة
ميسون :اذا ماكان هيك كيف رح يطبق البنات لكن
هالة : ههه اي والله معك حق
وصلو ع عيادة مؤيد كانت عبارة عن صالة استقبال وممرضة بتدخل العالم والصالة عم تضج بالاهلي ضلو مكملين ع غرفة مؤيد .. دقو الباب وفاتو
كان مؤيد واقف عم يفحص طفل على السرير .. التفت عليهن كان لابس نظارات .. صفن بميسون وعيونو لمعو فجأة .. وكأنو حب من اول نظرة
هالة :كيفك دكتور
مؤيد :اهلا .. اشر ع ميسون وقال :ميسون ماهيك
ميسون :اي
هالة :كيف عرفت
مؤيد :ابي هلأ حكاني وقلي في دكتورة جاي لعندي وقلي اسما ميسون .. والله اسم ع مسمى
ميسون وهالة :
كمل فحص الطفل وحكي :ابي كان مبسوط كتير منك .. شو حكيتو ياترى
ميسون بثقة :اسفة مابقدر قلك
مؤيد :ههههه والله لنكيف
________________________
ببيت بلال
سلوى واقفة قدام المراي وعم تلبس وتجهز حالا للطلعة وتتذكر الخطوةالتالتة
((فلااااش_بااااك
ميسون :الخطوة التالتة بتنزلي ع السوق بتشتري تياب جديدة التياب القديمة كلا نسقيها ... بدنا نبلش حياة جديدة بدك تقوليلو لبلال انا هون بس بدو ماتحكي .. وكتري من تياب البيت بس جيبيهن قصار وكتري من الشورتات .. عفكرة الشورت للمرى كتير حلو .. وطبقي عليهن كنزات حفر .. وقمصان النوم جيبها الوان فاقعة ومغرية .. بس بدك توصيليو فكرة انو انتي عم تعملي هالشي الك مو الو .. وقصة شعرك غيريها .. واذا سألك ليش هيك عاملة .. قوليلو انا عاملتن لحالي وماني طالبة رأيك .. اي صح انتو بتنامو بنفس الغرفة
سلوى:مالحتى شوفو .. بس لأ اوقات بيجي بوقت متأخر بنام ع الكنبة .. واذا نام بغرفة النوم بتركو وبطلع بنام عند الولاد
ميسون :حلو .. هو هلأ اجباري بدو يضل لازق بالبيت .. انتي لاتنامي معو بنفس الغرفة .. خليه يستوا عملهو .. اي صح ولاتنسي وغير صورة بروفايلك ع الواتس والفيس وصير حطي حالات وستوري حب وماحب #بااااااك))
خلصت لبس .. مسكت تلفونا وغير الصورة الشخصية وحطت ستوري مقطع فيديو حب
_______________________
سعد عم يلبش ويجهز حالو ليروح ع الشغل .. رن تلفونو وكانت مرح
سعد :اهلا مرح
مرح :كيفك سعد
سعد :تمام
مرح :شو عندك نطلع نفطر
سعد :والله عندي تصوير شو رأيك تجي انتي معي ولما بنخلص بنطلع بناكل شي
مرح :لا خلص خليها لغير مرة .. مابدي عطلك
سعد :لا مابتعطليني .. تعالي وبنتسلى سوا
مرح :طيب ماشي قلي وين
سعد :رح ابتعلك العنوان بمسج
مرح :اوكي ..
سكر التلفون وصفن شوي بأسمها .. طلع من اسمها وراح ع اسم بيان .. ضل صافن فيه شوي .. كان كتير مشتقلا ومشتاق يسمع اسما حتى مشتاق لحروف اسمها لما بتطلع على الشاشة .. ماقدر يمسك حالو وكبس ع الاتصال .. بس طلع خارج نطاق التغطية .. سكرو بخيبة امل وقال :ليش عملتي فيني هيك .. ليش .. ياريت ترجعي ياريت .. مستعد سامحك المهم تضلي معي ..
وصلتو رسالة من مرح : وين العنوان
بعتلا العنوان وطلع ع موقع التصوير .. وصل ع الموقع وبلشو يجهزوه .. كان اعلان عن ماكينة حلاقة
وقف قدام الكاميرا وبلشو يلتقطولو صور
وصلت مرح واشرتلو بأيدا وهو رد عليها بنفس الاشارة
المخرج :بريك شباب
سعد: شكرا
تركن وراح لعند مرح
سعد بأبتسامة : كيفك مروحة
مرح :منيحة كيفك انت
سعد :الحمد لله بخير .. متل مانك شايفة
مرح : ان شاء الله دووم
سعد ابتسم:اي قوليلي كيف طالع
مرح :انت ؟؟
سعد :لكن مين
مرح :طالع حلو
سعد: بس حلو
مرح انتبهت عجمال سعد وقالت :قصدي حلو كتير
سعد كان قصدو انو يبرز حالو وجمالو قدام مرح لانو البنات بينجذبو للشب الحلو
سعد :شو تشرب ضيفتنا الحلوة
مرح :اي شي
سعد :رح شربك شاي .. هو صح انو البنات بتعملو حالكن كيوت وما بتشربو شاي بس انا رح شربك
مرح : هههه متل مابدك
طلب شاي وقعدو عجنب يشربو شاي
مرح : بصراحة انا فكرت رح تتاثر بالشي يلي عملتو معك بيان وقلت بضل جنبك
كان عم يشرب شاي يتطلع بالارض .. عم يخفي مشاعرو لما بينذكر اسما ..
مرح :سعد عم تسمعني
رفع راسو واخد رشفة شاي وقال : انتي بنت اصل .. وكمان اكيد اتأثرت .. بس انو كنت مضحكة عندا بخفف من تأثيري وبخلي الحب يزول ويصير بدالو كره ..
مرح : يعني مابدك تنتقم منها
سعد : لا .. تسطفل منها لربا .. الا مايجي يوم ويصير فيها متلي .. وكمان انا من النوع يلي بيتطلع لقدام ومابيتلفت لورا وبيان صارت ماضي وما مستاهلة التفت مشانا .. انا انسان متفائل وببحث عن الاشياء الايجابية يلي حولي واتمسك فيها
مرح :متل شو
سعد :متلك انتي .. طبطبلا على ايدا وغمزا ?????? وقام
هية قاعدة مكانا مصدومة .. بقلبا : شو قصدو ... معقول .. لا لا .. اكيد قصدو عني كصديقة .. لك شو عم يصيبني .. لقوم احسن الشي
قامت وراحت وهية مصدومة .. وهو عم يتطلع عليها ويبتسم ابتسامة نصر
______________________
بالشركة
بلال قاعد حاطط على ستوري مرتو وعم يتفرج عالمقطع الرومنسي
بلال :معقول عم تقصدني الي .. بس هية اخر فترة حاسسا ماعم تطيقني .. انا الشك عم يكبر جواتي .. لازم اعرف شو عم يصير
اندق الباب وفات حيدر
حيدر من دون نفس :انا رايح ع المصنع
بلال :ماشي .
لف ليطلع
بلال :حيدر
حيدر :شو
بلال :شو صار مع عزة
حيدر : رجعت لجوزا ..
تركو ومشي
ابتسم بلال وقال :اي بكون احسن
___________________________
ببيت اهلو لاسامة
ام اسامة: عزة.. يا عزة.. وليه تعالي لهون
اجت عزة بسرعة وراسا بالارض :نعم خالة
ام اسامة :يخلو خلالك .. بتقوليلي ست خدوج
عزة :حاضر .. شوبدك ست خدوج
ام اسامة :هي البقعة على السجادة شووو .. ليش مانك مقبورة منضفتيها منيح
عزة :والله نضفتا ومانضفت
خدوج :انقبري نضفيها مرة وتنين وتلاتة عم تفهمي
عزة :حاضر .. حاضر .. وغيرو
خدوج :هلأ ولاشي .. بتروحي بتنقبري بتنضفيها ولما بتخلصي بتجي لعندي
عزة : فهد ابني وينو
خدوج :فهد مانو ابنك عم تفهمي .. انتي هون خدامة ..
عزة : متل مابدك بس مشان الله قوليلي وينو
خدوج :راح مع ابوه وجدو وعمو مشوار وهيام راحت عبيتن يعني مافي غير انا وانتي بالبيت .. ارتحتي
عزة :شكرا
خدوج :ههههه وبتعرفي بالشكرا يابنت الميتم .. يا بنت الحرام
تركتا ومشت
رفعت راسا عزة وعيونا عم تقدح شرار وقالت :انا ماني بنت حرام بس رح فرجيكن كيف بتكون ولدنت الحرام ياولاد الحرام هه
________________________
بالمشفى
واقفة ميسون جنب مؤيد وعم تراقب كيف عم يفصح الولاد
مؤيد :شو ميسون عم تتعلمي
ميسون :شوبدي اتعلم بالظبط .. اذا قصدك عفحص الاطفال ومعالجتن فهاد يلي مر كلو بعرفو .. وعفكرة اذا ماخد برفوسور بأمريكا نحنا عنا هو الدكتور يلي بيتخرج عن مية برفوسور ببلاد برا .. واصلا التعليم عنا هون احسن من هنيك بس ليش الكل بيركض لبلاد برا لحتى يتعلم مابعرف .. ولا بس مشان السيط انو درس برا
مؤيد :مانك قليلة ولسانك اطول منك
ميسون :لا بس انت مفكر حالك عامل شي انجاز .. وكلشي عم تعملو بالنسبة الي عادي ..
مؤيد :هية الحالات عم تجي مانها خطرة
ميسون :بجوز ??????
مؤيد :بس بتعرفي شو انتي عجبتيني وعجبني تفكيرك .. شو رأيك نطلع نسهر اليوم
ميسون :مشالله عنك شو سريع لسه ماصرلنا غير كم ساعة بنعرف بعض
مؤيد :ضروري نكون نعرف بعض من سنين لحتى نطلع مع بعض
ميسون :لا ماضروري .. بس اسفة مابقدر
مؤيد: عراحتك .. لو سمحتي ممكن تندهي للطفل يلي بعدو
فتحت الباب وقالت للممرضة لو سمحتي دخلي الطفل يلي بعدو
دخلت عيلة مكونة من اب وام وطفل رضيع حديث الولادة
مؤيد :لوسمحتو حطو الطفل هون عالسرير
حطو ابنن على السرير
مؤيد: دكتورة ممكن تشلحي الطفل
قربت من الطفل وبلشت تشلحو
مؤيد :من شوعم يشكي الطفل
الام :دكتور ابني عمرو اسبوع ولاحظنا عليه انو لونو عم يميل للصفار
ميسون شلحت الطفل وقرب مؤيد وصار يفحصو
مؤيد: اي في لون اصفر بجسمو وبعيونو .. شو دكتورة شو رأيك
ميسون : انت يلي عم تفحصو انا مادخلني
مؤيد :طيب لو هاد الطفل جاي لعندك شو بتعملي
ميسون : مابعرف .. مانو جاي لعندي
مؤيد بعصبية:طيب هاد الطفل جاي لعندك
ميسون :طيب ماشي .. رح اسأل الاهل واتطلعت على اهلو وقالت : حدا عنكن بالعيلة بعاني من اليرقان او التهاب الكبد .. هلأبالعامية بقولولا الصفيري
الام :بعيلتنا لا
الاب :وكمان بعيلتنا لأ
ميسون :الطفل عم ترضعيه رضاعة طبيعية
الام :اي
ميسون : من ايمت اجا الحليب عصدرك ..
الام :من يومين
اتطلعت ميسون بمؤيد :بظن فهمت كيف بتعامل معو
مؤيد :طيب كملينا .. شو العلاج
ميسون :اول شغلة بدنا نعمل تحليل دم لحتى نتأكد بعدم وجود صغيري مع انو انا اتأكدت من دون تحاليل ..
مؤيد:كيف
ميسون :متل ماسمعت انو الام صرلا تقريبا يومين عم ترضع ابنا عصدرا .. مدام ابنك صار فيه الصفار بعد مارضع من صدرك ماهيك
الام:اي مظبوط حكيك
ميسون :بالنسبة الي هاد شي طبيعي لانو الحليب اول مابيجي بيجي تقيل وعشكل صمغة .. وهي الصمغة بتسبب بتغير لون بشرة الطفل للميول للأصفر .. والعلاج مابظن بدو علاج بعدو صغير
الام :طيب شو الحل هلأ
ميسون :هلأ رح اكتبلكن على هاد التحليل بتعملوه هون بالمشفى مشان نتأكد انو الطفل سليم وبعد التحاليل بنحكي
الام :واذا ماطلع فيه شي ان شاء الله
ميسون :اطمني مارح يطلع فيه شي وعمسوؤليتي .. وعالحليب حاولي تعطيه نص جرعة من حليبك ونص جرعة من حليب صناعي .. بس ليرجع لونو .. وهلأ بكتبلك على اسم حليب يواتيه
الام : ماشي
ميسون :شو رأيك برفسور
مؤيد :لسه الي رأي ههههه
كتبت ميسون ع التحاليل والحليب للعيلة وطلعو
ميسون :شو كنت رح توصفلن
مؤيد :انا من اول ماشفت الطفل بين معي الصفار خفيف .. ومافي شي بخوف وعرفت انو من حليب الام .. طبعا كنت رح اكتبلا ع التحاليل واعطيها حليب مع حليبا ..
دخلت الممرضة بسرعة وقالت : دكتور المريض عمر مدري شو صابو
مؤيد :دكتورة ميسون لو سمحتي
ميسون :حاضر بروفسور
طلعت مع الممرضة :شقد رقم غرفتو
___________________
القاهرة
بيان ماشية والكاميرا بأيدا وكل شوي تلتقط صورة .. نفخت ونزلت الكاميرا وشافت كافيه قريب ودخلت عليه .. وقعدت جنب الازاز .. اجا الكرسون : بتحبي تطلبي ايه حضرتك
بيان :فنجانة قهوة سادة لو سمحت
الكرسون : ثواني وبكون عند حضرتك.. نورتي
هزتلو براسا مع ابتسامة
حطت ايدا تحت خدا وشردت بالشي الوحيد يلي شاغلا بالا وتحكي بقلبا :ياترى شو عم يعمل هلأ .. معقول زعل مني... اكيد زعل .. وبكون كرهاني قد الدني ... ليش صار هيك .. ليش ياربي .. يارب تجعلو من نصيبي والله عم اشتقلو .. ليش هيك عملت يا بلال .. الله يسامحك
نزلت دموعا وهية شاردة بالشارع
الكرسون :القهوة يا انسة
بيان :شكرا .. تابعت شرب القهوة وتحس بمرار القهوة طيب .. اول مرة بتحب هاد المرار يمكن لانو المرار يلي بحياتا اكبر بكتير من مرار القهوة .. خلصت القهوة .. وفتحت جزدانا لحتى تدفع ... بس تفاجئت انو مالقتو ..
بيان :ياربي وينو انا حطيتو بأيدي ... حطت الشنتة ع الطاولة وبلشت تبحبش وماتلاقي شي ..
بيان :يضرب حظي ... يضرب حظي .. شوبدي اعمل هلأ وكمان فيه جواز السفر .. ياربي شوبدي اعمل ... لك وييين راح ... معقول ضيعتو بشي مكان .. لا لا ياربي .. شوبدي اعمل ... اوووف ... زاد بكاها والشنتة مازالت عم تبحبش فيها
حس عليها الكرسون واجا لعندا
الكرسون :بتدوري على حاجة
بيان وهية عم تبكي متل الاطفال :ضيعت جزدان المصاري ما عم لاقيه
الكرسون : علشان القهوة مش مشكلة دي ضيافة المحل
بيان : مابصير وكمان فيه جواز سفري اذا ضاع انا خلص ضعت .. ياربي .. ياربي
الكرسون :طب روئي ودواري عليه بالراحة
تركت الشنتة بأديها يلي عم ترجف وقالت ماعم لاقيه .. ماعم لاقيه .. كمان كيف بدي ارجع ع الاوتيل مامعي مصاري ادفع للتاكسي ... ليش هيك .. ليش هيك
الكرسون :بصي .. اتصلي بالاوتيل يبعتولك عربية بتوصلك للاوتيل
بيان :اي والله جبتا
مسكت التلفون وفتحت علوحة الاقارم بس ماكبست على الارقام ..
الكرسون : في حاجة ؟؟
بيان :مامعي رقم الاوتيل
الكرسون : مالكش اي حدا هنا في القاهر
بيان :اي صح .. حكم .. رح اتصل فيه .. عنجد شكرا كتير الك
اتصلت عحكم وهية عم تبكي : الو حكم
حكم :اهلين بيان .. شوفي وليش هيك صوتك
بيان :حكم انا ضيعت جزدان المصاري بترجاك تساعدني .. انا ضعت
حكم :خلص روقي قوليلي انتي وين وانا جاي فورا
اتطلعت حوليها وقالت للكرسون :نحنا وين
الكرسون :ممكن التلفون وانا بدلو
عطتو التلفون ودلو ع المحل
سكر وعطاه لبيان :نص ساعة وبكون هنا ان شاء الله
بيان :شكرا الك .. عذبتك معي
الكرسون :ولايهمك .. اهلا وسهلا بيكي
تركها وطلع
بعد شوي وصل حكم .. دخل ع المحل شاف بيان قاعدة عطاولة وعم تبكي
حكم :بيان !!
بيان :حكم
قعد مقبالا ومسكلا ايدا وصار يهديها :ليش عم تبكي يامجنونة
بيان :فجأة حسيت حالي ضعت .. منيح انك هون .. شكرا كتير لانك جيت
حكم :شو مجنونة انتي .. معقول تطلبيني ومالبيكي عقلبي احب من العسل
صفنت بحكيو .. وسحبت ايدا وصارت تمسح دموعا
حكم :قوليلي شو صاير معك
بيان :قعدت اشرب قهوة وجيت لادفع مالقيت المصاري
حكم :شغلة فاضية .. هلأ مشان هيك عم تبكي
بيان : ما زعلانة ع المصاري هلأ بدق لاخي بحولي مصاري بس مشان جواز السفر مشكلة اذا ضاع
حكم :ولايهمك كمان مامشكلة ...وين ضيعتي الجزدان
بيان :مابعرف
حكم :بتكوني نسيته بالجناح
بيان :ان شاء الله يكون هنيك .. من بعد اذنك ياريت تدفع وانا ببقا بحاسبك
حكم :شو هالحكي هاد ااه .. بدك تعطيني حق فنجان قهوة .. ياعيب الشوم بس .. انا لو محلك بتاخدي مني
بيان :لا
حكم :لكن يلا فرديها لنشرب فنجان قهوة معك
بيان :طيب متل مابدك
حكم :كرسون .. لوسمحت
الكرسون :اتفضلو
حكن :تنين قهوة لو سمحت
الكرسون :حاضر
شربو قهوة مع بعض وقامو
ركبو بسيارة حكم ومشو
بيان : هلأ اذا مالقيت جواز السفر شو ممكن اعمل
حكم :شغلتو فاضية بنروح انا واياكي ع السفارة وبنطالعلك واحد جديد .. بس انا قلبي رح يقلي انك رح تلاقيه
بيان:الله يسمع منك
حكم : بيان ممكن اطلب منك طلب
بيان : اكيد تفضل
حكم :قبل ما اطلبو بدي توعديني توافقي عليه
بيان :يعني مابقدر .. حسب الطلب
حكم:لا طلب بسيط
بيان :طيب موافقة
حكم :بدي نمر انا واياكي ع السوق هلأ ونشتري فستان للسهرة ونطلع نسهر انا واياكي.. ولاتنسي انتي وعدتيني انك تطلعي معي ع السهرة اليوم
بيان : وبعدني عند وعدي ..بس مشان الفستان ما الو لزوم انا معي فستان بشنتي
حكم : لو سمحتي حابب انا اخترلك تيابك للسهرة
بيان بقلبا :شو قصتو هاد ولوين بدو يوصل
حكم :شوو
بيان :بس انت بتعرف ماني حاملة مصاري
حكم :لسه بتقلي ماني حاملة مصاري .. اصلا هاد الفستان رح يكون هدية .. بليز لاتخجليني
بيان :طيب متل مابدك
حكم : اي دخيلووو
__________________________
المسا
دخل بلال ع البيت كان هدوء .. طلع عغرف الولاد .. كانو عم يدرسو
بلال :كيفكن بابا
:اهلا بابا .. قامو وباسوه
بلال :شو وين الماما
مهند :كانت بالمطبخ
وعد :بابا انت شفتا للماما
بلال :لا جيت دغري لهون
صارو يتطلعو ببعض ويضحكو ع السكت
بلال :شوفي ليش هيك عم تتطلعو عبعض
مهند :بابا ماما طالعة حلوة كتير .. روح شوفا
بلال :شو يعني
وعد :لما بتشوفا بتعرف
ورجعو على كتبن
طلع بلال وراح ع المطبخ .. كان مبين عليه بس ضهرا ..بس استغرب من لباسا كانت لابسة تفريعة قطنية قصيرة لفوق الفخد ومن فوق ربع كم .. مع انها قطن بس كان شكلها مثير ..ولاحظ على شعرا قصير
بلال :سلوى !!
التفت عليه وقالت بنشافة :اهلين .. ايمت جيت .. ورجعت اتطلعت قداما كان قداما طنجرة فيها حليب وعم تحركا
قرب منها ومسكا من دراعا وفتلا لعندو
بلال :شو عاملة بحالك
سلوى :انت قلتا بحالك .. يعني بحالي .. يعني انا حرة بعمل يلي بدي اياه بلبسي وبشعري
بلال: انتي شو ضارب على مخك وليش هيك عم تتصرفي معي
سلوى :كيف المفروض اتصرف معك .. ضل قلك شوبدك وشو بتأمر وانت تتنتور فيني ع الطالعة والفايتة.. ومايعجبك العجب .. خلص ايام زمان راحت وانا معد ارجع سلوى القديمة .. يلي فهمتوو انو مابدك اياني ولا بدك اياني قرب منك .. قلت بسعد حالي بحالي بعمل الشي يلي بحبو ويلي بريحني .. تعبت وانا ضل اترضى خواطرك وانت بس شاطر تزبلني وتعاملني برخص .. وهلأ تركلي ايدي هلأ بيحترق الحليب
تركها وهو ساكت .. بعدين حكي : انتي مامن راسك بتعملي هيك اكيد في حدا بحياتك
سلوى :حاج تشكك فيني ... انا مستحيل اعمل هيك .. اصلا حتى لو عملت هيك بكون من اهمالك الي .. عفكرة انا انسانة وعندي مشاعر ومن حقي دور عحدا يعوضني .. بس انا مابعمل هيك
بلال :هي حالات الحب لمين عم تحطيها
سلوى :كمان بدك تتدخل بالحالات .. اطمن مانها الك لانو حبك من قلبي راح من زمان وعشان الحالات كل العالم بتحط حالات وماضروري اذا حطينا عن الحب نكون بنحب .. واذا حطينا عن السعادة نكون سعداء
بلال :وينو تلفونك
سلوى :ليكو ع الطاولة وراك
قرب حملو واجا لعند وقال فتحيه
سلوى :ماني فاتحتو
بلال :عم قلك فتحيه
سلوى :وانا عم قلك ماني فاتحتو .. هية خصوصيات وياريت تحترملي خصوصياتي
بلال :فتحيه والله مابصير خير
سحبتو من ايدو حطت بصمتا وعطتو اياه وطفت تحت الحليب وتركت المطبخ وطلعت
سحب الكرسي وقعد يفتش بالتلفون
هية كانت طايرة من الفرحة وطلعت عغرفة الولاد
بعد شوي دخل وعطاها التلفون
سلوى :شو لقيت شي
بلال :بدي اتعشى .. قومي حطيلي عشا
قامت وراحت تحضرلو العشا
وهو طلع وراها
قعد ع الطاولة وهية عم تجهزلو العشا وتروح وتجي قدامو وهو عم يراقبا بعيونو وعم يراقب لباسا وقصة شعرا .. كان كلشي فيها حلو
الاكل صار جاهز قدامو
سلوى :تفضل وهي العشا جاهز
بلال :مابدك تاكلي
سلوى :اكلت مع الولاد
بلال :بالعادة بتنطريني
سلوة: بالعادة !! .. هي العادة بطلتا اذا كنت انطرك وماتجي .. واكتر الايام نام بلا عشا .. مشان هيك بطلتا وصرت اكل مع الولاد .. صحة وهنا
توجهت ناح الباب لحتى تطلع .. بس وقفت والتفتت عليه وقالت انا بكرا طالعة مع رفقاتي
بلال :ع وين
سلوى:بظن قريت المحادثات وعرفت ع وين
بلال :اي
سلوى :تصبح على خير .. اي ومشان النومة بعرف انك كنت تدايق من النومة جنبي واكتر الاوقات تنام ع الكنبة .. انا فضيتلك الغرفة فيك تنام ع التخت
بلال :وانتي
سلوى:رح نام مع وعد بغرفتا
تركتو وطلعت
___________________
حكم واقف عباب الجناح الخاص ببيان وعم يروح ويجي ويتطلع ع الساعة.. فجأة انفتح الباب وطلعت بخطوات بطيئة
وهو بلش يتطلع عليها من رجليها لراسا .. كانت لابسة سكربينة لون احمر فاقع والفستان اسود داكن مع لمعة دهبية مع فتحة على الرجل وجاي عقد الجسم ومن عند الكتاف جنب بكم والجنب التاني بدون شي حتى بدون حمالة من جزدان احمر من لون السكربينة والروج على تمها احمر مع مكياج حلو وشعرا منزلتو عكتفا .. واقف مصدوم فيها ومامصدق انها هية يلي واقفة قدامو .. قرب منها ومسكلا ايدا وباسا
حكم :يا ارض حفظي ماعليكي... طالعة بتجنني
ابتسمت ابتسامة هادية وقالت :شكرا
حكم :عنجد ماعم اقدر شيل عيوني عنك شو هالجمال
اتطلعت بحالا وقالت :بس حاسستو شوي اوفر
حكم :لا لا بالعكس .. بيفلج
بيان بقلبا :ياترى لوين بدو يوصل .. وانا شو يلي عم اعملو
حكم ثنى ايدو مشان بيان تدخل ايدا وتشنكلو ومشو
وصلو للسيارة وساعدها لحتى ركبت بالسيارة جنبو ومشو
بيان : قلتلك انو لقيت الجزدان
حكم :بلله جد
بيان :والله
حكم :اي مبروك .. قلتلك رح تلاقيه
بيان : اي والله ..الله يبارك فيك
____________________
سعد واقف تحت بناية مرح وحاسس قلبو شاعل بنار وضايج ... دقلا وهية ردت
سعد :الو ..
مرح :هلا سعد
سعد :شو صار معك ليش اليوم رحتي وما نطرتيني لحتى خلص تصوير
مرح : اااه. بعتذر صار عندي شي طارئ
سعد :مامشكلة .. هلأ شو عم تعملي
مرح :ولا شي .. ليش
سعد :انا واقف تحت البيت البسي خلينا نطلع عشي مكان نتعشى
قامت ع الشباك وشافتو
سعد : ههه شو عم تتأكدي .. يلا بسرعة روحي البسي
مرح :بس
سعد :بس شوو ولو انا ضايج .. يلا خلينا نطلع سوا
مرح :خمس دقايق
سعد :اوكي
______________________
عزة بعد ماخصلت شغل البيت وضبت تيابا طلعت بريق مي وكاسة حطتن عطاولة السفرة برا مشان اذا حدا بدو يشرب بليل وقفلت الباب عحالا وقعدت جنب ابنا يلي نايم ع الارض
طلعت تلفونا وصارت تحكي ميسون واتساب
عزة :كيفك
ميسون :هلا .. كنت بدي ابعتلك بس كنت ناطرتك لتبعتي
عزة :هلأ خلصت شغل
ميسون : الله يعطيكي العافية
عزة :ويعافيكي يارب
ميسون :اي حكيلي شو الوضع
عزة :بالبيت في امو واخوه وابوه
ميسون :والمغضوب ومرتو ؟؟
عزة :لا هادك قاعد ببيتو بالبيت يلي كنت ساكنة فيه انا
ميسون :وباقي اخواتو
عزة : لسه بنتين متزوجين يمكن .. بس بعرفون لانو هنن يلي صارو يضبولي تيابي يوم الي قلعوني فيه .. بكرا بيجو
ميسون :الله لايجيبن .. وكيف المعاملة
عزة :لفهد عم يعاملوه منيح .. وانا عم يعاملوني بحقارة ..
ميسون :الله لايوفقن
عزة :معلش انا مبسوطة بهي المعاملة مشان شعور الانتقام يكبر جواتي وما تجيني شي لحظة ضعف واتراجع
ميسون :يعني بعدك عند حكيك
عزة :والله لزلن متل مازلوني .. لك بدي سففن التراب
ميسون :مابتقصري
عزة: اي انتي حكيلي كيف دوامك بالمشفى
ميسون :حلو كتير .. بس الدكتور يلي عم اشتغل معو غلييييظ .. وفلتان ومابينطاق
عزة :دخليك اصلا متلو متل غيرو
ميسون :اي والله .
عزة :لا تخليه يتمادى معك
ميسون :مافشر .. اصلا عم جاقرو ورد عليه كل كلمة بكلمتا
عزة :اي هاه .. هيك بدي اياكي
ميسون :اي والله
عزة :ليكي حبيبتي انا تعبانة وانتي كمان بتكوني تعبانة بكرا بحكيكي
ميسون :ماشي .. سلام
عزة :سلام
طفت التلفون وحطتو تحت المخدة
__________________
بالمطعم
قاعدين حكم وبيان مقبال بعض وعم يتعشو
حكم :شو بتحبي تشربي جنب العشا
بيان : ممكن مشروب
حكم :مشروب مشروب ؟؟
بيان :اي .. حابة ضيع شوي بهل العالم .. وبقولو انو بخفف وجع القلب
حكم :هيك بقولو .. بس انتي شو موجعلك قلبك
بيان :هه كل هالحياة
حكم :طيب بس مسموح كاس واحد
بيان :ماشي
حكم :ميتر
__________________
نزلت مرح لعند سعد وركبت معو بالسيارة
مرح :شو ع وين
سعد :تروحي ع قاسيون
مرح :اي ليش لأ
وصلو ع قاسيون ونزلو وقعدو عمقدمة السيارة وسروحو بجمال الاضوية
سعد حاطط ايدو عقلبو وحاسس بوجع وخنقة كبيرة
مرح :شبك سعد
سعد :ولا شي .. بس مدايق شوي
مرح :من بيان
سعد : مو هيك مدايق من الفصل يلي عملتو معي .. لهلأ ماعم يخرط مشطي الشي يلي عملتو
مرح : معك حق ماتصدق .... بس انا بشو ممكن ساعدك
سعد :عنجد بدك تساعديني
مرح :اكيد
مسكلا ايدا وقال :بدي تضلي جنبي
مرح تلبكت وخجلت وقالت :انا جنبك ولايهمك
سعد :ممكن اطلب منك طلب اخير
مرح :حسب الطلب
سعد :بدي نبلش انا واياكي طريق جديد
مرح :كيف يعني
سعد :بتقلبي تكوني معي .. انا والله نيتي شريفة .. ومستعد روح اطلبك اليوم قبل بكرا من اهلك .. بعرف بدك تقولي لسه مبارح تركتك بيان وماحلك تنساها .. بيان جرحتني .. بس الدنيا ماوقفت عندا وانا بدي وحدة تنسيني اياها وبقولو الحب التاني بكون اكبر بكتير من الحب الاول .. وبوعدك انو حبك حب كبير وانو اسعدك طول عمرك .. بصراحة انتي عجبتيني من زمان ك بنت حلوة وراكزة .. انا لما كنت مع بيان كنت حسك صديقة قريبة كتير من القلب .. بس بتعرفي انو الصداقة بتتحول لحب اما الحب مابيتحول لصداقة..
بصراحة مابعرف شو عم خبص ". مسكلا اديها التنتين وقال مرح انا بحاجتك "
مرح واققة مصدومة
مرح :سعد بغض النظر عن الشي يلي عملتو معك بس بيان رفيقتي واذا عملت هيك انا بكون عم خونا
سعد :ليش بدك تخونيها .. اذا هية من الاصل كانت عم تتسلى فيني
مرح :لك مارح تفهم علي
سعد : طيب روحي اقعدي شوي بالسيارة وفكري
مرح :سعد .. انا..
سعد :بترجاكي ماتكسريني .. بترجاكي روحي اقعدي وفكري وبعد ماتفكري شو ماكان قرارك انا بتفهمو
راحت قعدت بالسيارة وهو ضل واقف مكانو شعل سيجارة وصار يدخن
مرح :لك انا شو اعمل .. سعد كتير حلو وجنتل وكل بنت بتتمناه .. بس بيان .. شو بيان حاج فكر فيها.. خلص اخوها لو تطبق السما ع الارض مارح يحليها تتزوجو .. وهو عم يقول انو بحاجتي .. خلص يامرح استغلي الفرصة.. هي رح طبق ٣٠ وما ارتبطت .. بيان بكرا بيجيها ابن شي مليونير وبتتزوجو .. وبصفا انا لحالي عم صون الصداقة يلي رح تنتهي بعد ماتتزوج .. وكمان شو هما زعلت وراحت عشرم الشيخ تروح عن نفسا .. انا سفرتي لحتى ادرس بست مليون ايد وايد .. وهية قاعدة بعتتلا بيان كيفك شو عم تعملي
ردت عليها وقالت :منيحة انتي كيفك
بيان :ماشي حالي .. كيفو سعد
مرح :منيح .. كيفك انتي وشو عم تعملي
بيان :سهرانة مع شب اسمو حكم تعرفت عليه هون بمصر .. شب محترم كتير .. طلع سوري وبيعرف اهلي .. وعزمني ع العشا وماحبيت خلجو
مره :اها .. ووينو هو هلأ وكيف عم تحكيني وانتي قاعدة معو
بيان :اجاه اتصال وطلع يحكي وانا قلت بحكيكي وبطمن عن سعد
مرح :اي سعد منيح
بيان :بعدين بحكي معك اجا
مرح :ليكي بعتيلي صورة الك والو
بيان : بعد شوي رح اتصل فيديو وبعرفكن عبعض
مرح :ماشي
مرح :لكن عم تعيش حياتا بالطول وبالعرض وانا تاركتني هون واسي سعد .. وبالاخير بتطبطبلي ع كتافي وبتقلي شكرا .. وبعد فترة رح تبعتلي دعوة العرس مع هاد يلي سهرانة معو يلي اسمو حكم.. وانا شو ضل هيك وحدانية .. لا والله مارح اطلع خسرانة
نزلت من السيارة وراحت لعند سعد وهو التفت عليها وناطر منها رد
مرح :سعد ... انا ..
سعد :اييي ... انتي شو...
مرح :انا .. موافقة

يتبع .........

الرواية الرائعة - ازمة ثقة
 
يسعد اوقاتكم .. اول شغلة في شي لازم وضحو وهو انا غلطت لما ميسون وصفت انو يعلقو للطفل قطعة دهب .. وبصراحة انا والله مامن عندي جبت هالشي وبصراحة هالموقف صار تقريبا قدامي ودكتور عطا هالوصفة للطفل وكمان نفس الحوار سالها اذا امك عايشة ومن هالحكي .. وفي صبية نوهتني على هالشي وشكرا الها ...طبعا انا ماني دارسة طب بس هالمشهد نقلتو من مشهد واقعي صار قدامي
والمشهد عدلتو ولغيت وصفة الدهب والتوم كلها ***ومرقولنا اياها

#ازمة_ثقة
#الجزء_الرابع_عشر



مرح :انا موافقة
سعد عم يتظاهر بالفرح :عنجد .. عم تحكي جد
مرح :اي جد .. رح ابقى جنبك
سعد :رح تحبيني
هزت براسا
سعد :وانا كمان رح حبك قد الدنيا كلا .. بس وعديني انك ماتخزليني
مرح :بوعدك
سعد :شكرا .. شكرا كتير الك .
رن تلفونا اتطلعت عليه كانت مكالمة فيديو من بيان وسعد شاف مين المتصل
سعد زدات دقات قلبو وقال :هي بيان
مرح :اي
سعد :شوبدا
مرح :هية هلأ عم تسهر مع شب وقال رح تتصل فيديو وتعرفني عليه
سعد :ردي .. ردي
فتحت الكاميرا .. وظهرت بيان وسعد تفاجئ بجمالا واناقتا .. وهو ولامرة شافا بهيك لوك
بيان :مرحبا مروحة
مرح :هلا بيونة .. كيفك
بيان:منيحة
مرح :وين الشب يلي كنتي بدك تعرفيني عليه
قرب حكم لجنب بيان وقال :هاي
مرح :هلا كيفك
طبعا سعد عم يشوفا بس بعيد عن الكاميرا ومانو مبين
بيان :بعرفك عحكم .. صديق جديد.. حكم هي مرح رفيقتي الانتيم
حكم :كيفك مرح
مرح :الحمد لله .. تشرفت فيك
حكم :وانا كمان .. يلا سلام وبعد عن الكاميرا
بيان :شو وين واقفة الدنيا عتم حواليكي
مرح :اااه .. اي ع السطح عم شم شوية هوا
بيان :امم .. طيب بدك شي هلأ
مرح :لا السلامة
سكرت مرح واتطلعت عسعد يلي عم يحاول يضل مسيطر ع اعصابو ومشاعرو
مرح استغلت هالشي لصالحا : شو لقيت
سعد :مادخلني تسطفل . مسكلا ايدا وقال يلا نروح
ركبو بالسيارة وقبل مايدور قال :مرح بدي منك طلب
مرح :طلوب
سعد: بدي تقطعي علاقتك ببيان نهائيا
مرح :طيب متل مابدك
هية طبعا معد تتجرأ تقرب من بيان مشان ما تكشفا
____________________
حكم :مهضومة رفيقتك
بيان :اي بأمنا على روحي .. ممكن اطلب كاس تاني
حكم :بيان هلأ بتسكري
بيان :لا مابسكر .. شربت اول كاس وليكني ماصار شي
حكم :طيب بس كاس واحد
بيان :موافقة
شربت الكاس التاني بردة وحدة
حكم :بيان ليش هيك عم تعملي
بيان : بدنا ننبسط ولو .. وانت كمان شراب
حكم :طيب يا ستي .. رفع الكاس وشربو بردة وحدة كمان
بيان :كمان
حكم :كمان كمان .. متل مابدك ..
شربت بيان الكاس التالت وصارت بعالم تاني .. بس حكم لساتو بوعيو
حكم :شو بيان
بيان :بدي كماااان
حكم :هي طفت .. لأ مافي قومي نروح
دفع الحساب وسندا وقامو
وصلو ع الاوتيل وعباب جناح بيان
فتح الباب ودخلو
بيان عم تحكي بتقطيش .. : ليش عمل معي هيك .. ماحرام يعمل معي هيك .. وانااختو وصارت تبكي
حكم :مين هاد ؟؟
بيان :بلال .. بلال اخي ... اخي ظلمني ...حباب احكي معو
حكم :طيب رح احكي معو .. انتي هلأ نامي
قعدا ع التخت وشلحا كندرتا
حكم رح اطلبلك فنجان قهوة
مسكتو من ايدو وهزت برتسا وقالت :لأ .. تعي لجنبي ..
قعد جنبا وقال :هي قعدت
هية صارت تتخيلو سعد حطت راسا على صدرو وقالت انا بحبك
بعدا عنو وقال :وانا كمان بحبك .. بس هلأ يلا نامي
بيان :لك .. مابدي نام .. تعال نام جنبي
حكم :هههه بيونة حبيبتي نامي انتي سكرانة
بيان :لاااا .. انا ماني سكرانة ... انا بحبك
رفعت حالا لعندو وباستو على تمو
استغرب منها وقال :بيان شو عم تعملي
بيان :انا بحبك .. بدي اياك .. بدي كون معك
حكم : حبيتني بهل السرعة
بيان :اي من اول مرة حبيتك .. مانك شاف حالك شقد حلو
صار يمرر ايدو ع شعرا وقال انا كمان حبيتك ..
بيان :مزالك بتحبني ليش بدك تبعد عني
حكم :يعني بدك اياني قرب منك
بيان: اي قرب .. ودفيني .. انا بردانة.. دفيني بجسمك الدافي ..
قرب وبلش يبوسا بشهوة وهية كانت مستسلمة بين اديه .. وتقريبا كانت نص نايمة ......
_______________________

الصبح ..
فاق بلال ع صوت عندو بالغرفة .. تجلس .. كانت سلوى قاعدة قدام المراي عم تظبط مكياجا بعد مالبست
بلال :يا فتاح يا رزاق .. ع وين
سلوى :قلتلك مع رفقاتي
بلال :والولاد وينن
سلوى :راحو ع المدرسة
حملت الجزدان وطلعت
رفع الغطا بقهر وقام من التخت
___________________
ببيت اهل اسامة
فاقت عزة وبلشت تجهز الفطور للعيلة ..
جهزت الفطور والكل قعدو يفطرو
ام اسامة :خدي ابن اسامة وكلي انت واياه بالمطبخ
عزة :حاضر .. بدك شي غيرو
ام اسامة :لا
سحبت ابنا وقعدتو ع الطاولة وصارو ياكلو
فهد :ماما .. مين هدول يلي نحنا عندن
عزة :سمعان بالشياطين
فهد :عنجد ؟
عزة :هههه لا هدول ولاد عمن .. كول كول عم امزح معك
فهد :طيب بدنا نطول هون
عزة :ان شاء الله لأ
طلع صوت من برا وكأنو حدا اجا
: وين فهد
ام اسامة :ليكو عم ياكل بالمطبخ مع امو
اسامة : رايح شوفو
اجا لعندن وهنن عم ياكلو
اسامة :مرحبا
فهد :اهلين بابا
اسامة :كيفك عزة
عزة :منيحة
سحب كرسي وقعد جنبن
فهد :بابا وين بدك تاخدني اليوم
اسامة :ماعمحل .. مابدنا نسجل الولد
عزة :اي سجلو .. بس مين بدك تحط الام
اسامة :هيام طبعا
عزة :بلله شوو .. وليش هيام .. وانا وين رحت
اسامة : انتي مانك بدفتر العائلة
عزة :وبصير شو هالمشكلة
اسامة :ترجعيلي ؟؟
عزة : شو دخل
اسامة : دخل كتير .. اذا بدي نزلك عدفتر العائلة بدي نكتب كتاب بالمحكمة وبتصيري مرتي ..
عزة :وبترجع بتطلقني وين المشكلة
اسامة : اذا رجعتك مابطلقك
عزة : ههههه شو رجعت تحبني
اسامة :ماكرهتك ولا يوم .. بس الله يلعن الشيطان
عزة :وانا موافقة
اسامة :عنجد
عزة :والله
اسامة :بس زواجنا بدو يضل بالسر
عزة :كمان موافقة .. اصلا هو كان بالسر مافارقة معي
اسامة :عم تحكي جد
عزة :والله
اسامة :طيب ايمت
عزة :انا بخبرك حاليا مارح نعمل شي
اسامة :طيب ماشي.. وانا قايم اطلع مشان محدا ينتبه
طلع وهية عم تبتسم ابتسامة خبث وقالت:ههههه من كل علقو صدق انو بدي ارجعلو .. مافشرت ارجع سلمك حالي مرة تانية
سمعت صوتو طلع برات البيت وابوه واخوه
عزة :ضلت هي الشمأرين .. كيف بدي اتحرك بالبيت برياحتي ... ودور عالشي يلي بدي اياه ... بسيطة بتدبر
_________________________
بالاوتيل
فتحت عيونا بيان وكان راسا عم يفتل ويوجعا .. تجلست وهية مفتحة عيونا نص فتحت وعم تفرك براسا .. حست الغطا انزلق عن جسما للتفاجئ بأنها بلا تياب ... شدتو بسرعة واتطلعت جنبا ولا حكم نايم جنبا وكمان بلا تياب
بيان مصدومة : شووو هادد .. شووو صاير هون .. رفعت الغطا لتشوف شو صاير وصرخت هداك الصوت :لااااااااااااااا
فز حكم بسرعة
حكم :شووفي
بيان :وعم تسأل شووفي انا يلي بدي اسألك شوو صاير .. شو عامل فيني .. لك لييشششششش
حكم حاول يقرب منا ويهديها
ماسكة الغطا ع جسما روجعت لورا وقالتلو لااا تلمسني .. عم تفهم لاتلمسني .. طلااااع لبرا ..
حكم :اهدي بس
بيان :طلااااااااع لبراااا .. لك لبرااااااااااا
نزل رجليه من الجهة التانية وصار يلبس البنطلون بسرعة
بيان :لبرااااااا ... لاااااااااااااا ياااربي... لك لبراااا
حكم :بس لالبس
بيان :لك طلاااع
مسكت المخدة ورمتا عليه وهو قام بسرعة .. بس بالبنطلون لملم تيابو وطلع
صارت تضرب ع وجها وتقول .. شو عملت بحالي .. لك شووووو ... وتبكي بحرقة وصوت مسموعة وتصيح الاااااخ
..........................
عم يدق الباب ع جناح اخوه .. فتحلو اخوه وانصدم منو
حكمت :شووو هاد
حكم :لك بعدلي هيك هلأ
فات وراه وقال :وين كنت نايم وليش هيك حالتلك
حكم :لك انا جحش .. كيف عملت هيك .. كييف
حكمت :شووو عملت
حكم :لك .. اوووف
تركو وفات ع الحمام
______________________
بالمشفى ..
فاتت ميسون ع عيادة الدكتور مؤيد بلباسا الابيض
ميسون :صباحو بروفسور .. ايمت جيت
مؤيد :يا صباح الفل .. اي شو هالصباح الحلو
ميسون : انت عطول هيك
مؤيد :بس مع الحلوين بكون هيك
ميسون :انت بروفسور ولازم تكون راكز
عصب وقال : انا هيك بحب المزح وماتجي وحدة متلك تعملني شو كون .. اوكي دكتورة ميسون
ميسون : اسفة اذا عصبتك .. بس عم قولا من نوع المزح
مؤيد : ومزحك مانو مقبول .. ولو سمحتي تفضلي لبرا
ميسون :شو يعني لبرا ؟؟
مؤيد :مابعرف .. خلي يلي وظفك يلاقيلك شغلة غير هون
ميسون يعني لاتفكر اذا انتو صحاب هاد المشفى بتقدرو تتحكمو بمين مابدكن .. انا هلأ بترك وماني سألانة عن حدا .شلحت المريول ورمتو
هو قام بسرعة ووقف قدام الباب
ميسون :شوو نسيت شي
مؤيد : نسيت قلبي معك **
ميسون :يا الله ع الغلاظة
مؤيد :اي فوتي فوتي .. نحنا صدقنا يصير عنا شريكة حلوة ..
ميسون :وهالتعصيب هاد شو قصتو
مؤيد :انا عملت هيك لشوف شو بدك تتصرفي
ميسون :وشفت
مؤيد :اي شفت وانعجبت
ميسون :ياربي الصبر .. خلص بعدلي هيك معد بدي اشتغل عنكن ..
مؤيد: اي ماعلى كيفك .. يلا يا حبابة لبسي مريولك لانو المرضى عم يستنوا برا ومابدنا نأخرن
ميسون :رح فوت بس بشرط
مؤيد :شرطي يلي بتحبيه
ميسون :لاتمزح معي .
مؤيد :بأمرك .. فوتي
فاتت وبلشت تلبس المريول
مؤيد :شو عندك اليوم المسا
ميسون :ليش بدك تسهر
مؤيد : انا اي بدي اسهر انتي شو دخلك
ميسون :ماعم تسألني مشان اسهر معك
مؤيد: لأ لانو بدك تناوبي الليلة بالمشفى .. بس اذا حابة تسهري معي شي تاني
ميسون : اي رح دااااوم
اندق الباب ودخلت دكتورة : كيفك ميمو
مؤيد :لك يا اهلين ويا سهلين
الدكتورة : شو اليوم في سهرة
مؤيد :اي .. عندك شي الليلة
الدكتورة : عندي انت
مؤيد : لك يسلملي
ميسون واقفة وفاتحة تما
الدكتورة :يلا هلأ بتأخر باي بيبي
مؤيد : قلبي معك
ميسون :مين هي
مؤيد :رحاب دكتورة الجلدية
ميسون :اها
اندق الباب وفاتت دكتورة تانية
:كيفك يا دكتورنا العظيم
مؤيد :دكتوركن ## انا دكتور اطفال
:ماهو انا طفلة لما بكون معك
مؤيد :هههه اذا هيك لك دخيل كل الاطفال لاجلك
: لك تسلملي شو حكياتك حلوين
مؤيد :مو احلا منك
ميسون :(:(:
:بس جيت صبح عليك
مؤيد :خليكي نشرب قهوة
:بنشربا بعد الغدا
مؤيد :شو عندك المسا
:والله عندي مناوبة
مؤيد :ييي كنت حابب اكسبك ع السهرة
: مين بدو يطلع معك
مؤيد :حاليا رحاب
بقهر:اي منيح ؛؛ ابقا سلملي عليها
مؤيد :الله يسلمك ياقمر
طلعت وهية مزعوجة
ميسون :وهي مين
مؤيد :دكتورة الداخلية واسما انوار
اندق الباب
ميسون :دكتوور مطولين معجاباتك
مؤيد :لا اليوم بس بشوف هدول التنتين :):)وليش عصبتي ..
ميسون :مين ع الباب لكن
مؤيد :ليش خليتيني قول مين
ميسون :قول
مؤيد :مين .. قصدي تفضل
دخلت الممرضة وقالت :بروفسور بلش دخل الاطفال لعندك
مؤيد :اي لو سمحتي
طلعت وقال : شايفة انك ظلمتيني
ميسون :ياحرام
دخلت مرى صغيرة بالعمر مع جوزا وابنن حديث الولاة .. والطفل عم يبكي كتير ومبين عليه موجوع
اتطلع مؤيد بأسماء المرضى وقال :اسم الطفل امير
الممرضى :لا دكتور .. اسمو يزن بس دختلو لانو من اول ما اجا وهو عم يبكي
مؤيد :طيب فيكي تروحي
اخد الطفل من ايد اهلو ونيمو على سرير الفحص ..
مؤيد :خير شبو الولد
حكت امو بصوت ناعم :دكتور مابعرف شبو طول الليل عم يبكي وعذبنا كتير
مؤيد :وماعرفتو من شو
:لا دكتور
مؤيد :سخن او استفرغ او اسهال .. اي شي من هدول
:لا لا دكتور ..
مؤيد: عم ياكل
:بيرضع شوي.. وبيبكي
بلش يفحصلو جسمو واديه ورجليه .. بس لما رفعلو اديه لفوق .. صرخ صوت قوي
ميسون :دكتور لو سمحت
بعد مؤيد وميسون صارت تكبسلو بخفة على كتافو كان يزيد بكاه
مؤيد :الظاهر ابنك مخلوع كتفو
امو :وشو الحل دكتور
مؤيد :الحل بدك تثبتيلو ايدو وماتخليها تتحرك ولحالا بترجع مكانا لانو طفل وعضمو طري متل مابقولو .. ورح اعطيكي دوا مسكن
ميسون :دكتور ممكن كلمة
قرب من ميسون وقال :شوفي
ميسون :هاد الطفل بقولولو بالسوري ممتون او مشلوق حسب كل حدا بقلا شكل
مؤيد :شو يعني
ميسون :هية ع نمط مخلوع .. بس الو علاج فوري
مؤيد :علاج تقليدي ماهيك
ميسون :اي هيك
مؤيد :انا توقعت بدك تقولي هيك .. اكيد متعلمة هالشغلات من امك
ميسون :انا ماعندي اهل .. ومشان ماتسأل ليش انا بنت ميتم .. هلأ خلينا بالمهم مابدك تعرف شو العلاج
مؤيد مصدوم شوي .. بس سرعان مافاق من صدمتو وقال :شو العلاج
ميسون :بتسمحلي احكي معن
مؤيد :تفضلي
قربت منون وقالت :عنكن زيت زيتون
اتطلعو ببعض وقالو :اي عنا
ميسون :هلأ لما بتروحي ع البيت بتدهنيلو جسمو بزيت زيتون وبعدين بتلفيه منيح وبطعميه لحتى ينام
امو :طيب بزيت جونسن ما احسن
ميسون :زيت جونسن منيح للبشرة ... بس زيت الزيتون بقوي العضم .. وانتي بهي الحالة بدك زيت زيتون
امو :بس انا بقرف من زيت الزيتون يجي ع ادي
ميسون :اديكي اهم من ابنك ؟
امو :عفوا ليش هيك عم تحكي معي
ميسون :انا رح ادهنلو الزيت .. تفضلو معي
مؤيد :شو ميسون ؟؟
ميسون : رح اخدو ع غرفة تانية ودهنو مشان مانعيق شغلك برفسور
مؤيد :ومن وين بدك تجيبي الزيت
ميسون :اكيد في بمطبخ المشفى .. هو بدي كم نقطة
حملتو للطفل ومشت واهلو مشو وراها
________________________
عزة عم تشتغل بالبيت وكل شوي تتطلع ع ام اسامة .. وهية قاعدة ع التلفزيون وعم تفصفص بزر
عزة :هية مابتطلع من البيت .. اووف .. ما عم اقدر اخد راحتي ودور منيح بالبيت اجا ابنا من وراها وقال ماما بدي اشرب
عزة :روح شراب .. شو اعملك
فهد :يلا
وهية عم تنضف اندق الباب
فاتت لجوات باب المطبخ مشان تشوف مين يلي جاي .. قامت ام اسامة وفتحت وكانت هيام مرت اسامة
عزة : كمل النقل بالزعرور ..
هيام :كيفك مرت عمي
ام اسامة :اهلين حبيبتي .. فوتي .. فوتي
فاتو وقعدو بالصالون
ام اسامة :يا عزة عملي قهوة
عزة :حاضر مدام . " وبصوت واطي : تشربو سم
________________________
بالاوتيل بمصر .
نازلة بيان على الدرج .. كانت لابسة بنطلون جنز وقميص اسود ورابطة شعرا لورا بطريقة عشوائية ومبين على عيونا البكي .. وصلت من الرسبشن
بيان :يعطيك العافية
: اهلا .. انسة بيان .. بتحبي تطلبي حاجة ..
بيان :بدي تحجزلي بأول طيارة رايحة عسوريا
: بس حضرتك .. انتي حاجزة عشرم الشيخ ولا نسيتي
بيان :لا مانسيت .. بس بدي روح ع سوريا لو سمحت
: ثواني من فضلك
صار يكبس على الكيبورد يلي قدامو ..
: الساعة خمسة اول طيارة .. بتحبي احجزلك
بيان :ياريت
: بتأمري .. اطلعي وضبي اغرضك ..وخلال ساعة بتكون التذكرة عند حضرتك
بيان :شكرا
تركتو وطلعت ع الدرج .. وهية طالعة صدفت حكم نازل .. حاولت تتجاهلو وتأسرع بمشيها بس هو قرب منها ومسكا من ايدا
بيان :تركني ..
حكم :بيان بترجاكي .. سمعيني
بيان :شوبدي اسمع .. استغليت ضعفي وانا سكرانة .. واخدت اغلى شي بملكو
حكم :انا اسف والله مستعد صلح كلشي
بيان :شوبدك تصلح لتصلح .. انا خلص تدمرت .. لك كيف عملت معي هيك .. عأساس بتعرف اخواتي .. لك ما تخيلت موقفك قدامن ..
حكم :هون ع الدرج مافينا نحكي .. والعالم عم تتطلع علينا .. خلينا نقعد بشي مكان واحكيلك كلشي صار
بيان :لك لا تذكرني .. لا تذكرني.. لسه بدك تحكيلي شو صار ..ماني قدارنة صدق
حكم :لازم تسمعيني
بيان :شوووبدي اسمع .. واضحة .. انا كنت سكرانة وانت استغليت ضعفي واخدت يلي بدك اياه
حكم :انا ماكان بدي شي .. انتي يلي كان بدك
بيان بصدمة :شوووو ؟؟
حكم :اي .. انتي صرتي تقوليلي انا بحبك .. وانت كتير حلو .. ولاتبعد عني .. وكل مابدي قوم تضميني وتبوسيني .. ويعني اي شب مكاني مابيقدر يقاوم يلي عم يصير
بيان :انااااا عملت هيك
حكم :اي انتي ... وحتى قلتلك انتي سكرانة .. قلتي لأ ماني سكرانة وانا بحبك كتير
بيان : بس ماكنت حاسة .. وكل هاد يلي قلتلو ماني متذكرتو .. والدليل على اني سكرانة انو انا مابحبك ولا حبيتك .. مابعرف شو كان عم يتهيألي بس ماني متذكرة شي ... وقد ماحاولت تبرر انت المذنب لانو انا كنت سكرانة والله كنت سكرانة .. هي اول مرة بشرب فيها وياريت ماشربت
حكم :طيب انا المذنب ومستعد صلح غلطي
بيان :كيف بلله
حكم :بنتزوج
بيان :شووووو
حكم :متل ماسمعتي .. بصراحة انا حبيتك .. ويلي صار ابدا ماني متندم عليه .. كان شي كتير حلو ..ولو بتصحلي هالفرصة كل يوم مابضيعا من ايدي
بيان :انت واحد وسخ
نترت ايدا من ايدو وطلع ركض .. وهو لحقا
دخلت ع جناحا وهو صار يدق عليها الباب
حكم :بيان سمعيني .. انا رح اتزوجك
بيان : مافشرت اتزوجك .. اصلا انت يمكن عملت هيك مشان تتزوجني مشان تتقرب من عيلتي
حكم : هلأ هيك طلع معك .. ماشي
تركها ومشي .. هية فاتت قعدت ع الكنبة وصارت تبكي بأنكسار
_____________________
ببيت اهل اسامة
عزة واقفة بدروة باب المطبخ وعم تسمع عن شو عم يحكو
ام اسامة :شو بدك تعملي غدا اليوم
هيام :مابعرف ..عن فكر بس ماعم لاقي شي كلو طابخينو
ام اسامة :تعالو تغدو عنا اليوم
هيام :ليش شوبدك تطبخي
ام اسامة :بدي اعمل رز ع بزاليا
هيام :عندك المواد
ام اسامة :اي عندي .. بس بدي لحمة وغراض السلطة
اتطلعت هيام بالساعة وقالت :ايمت بدك تنزل هلأ مابتلحقي
ام اسامة :ناطرة حدا من الولاد يجي مشان وصيه .. بين وبينك مارح امن اترك هي الشرنة لحالا بالبيت
هيام :اذا بدك انا بضل هون لبين ماترجعي
ام اسامة :بس ماتعملك شي
هيام :هههه شوبدا تعملي .. مانك شايفتيها بدا سلتا بلا عنب
قامت ام اسامة وقالت :لكن لفوت البس واطلع بسرعة
هيام : وانا رح فوت الفناجين ع المطبخ
......................
عزة واقفة وعم تحاول تسمع بس ماسمعت شي .. وفهد قاعد قدام الغسالة الاتوماتيك وعم يتفرج ع الغسيل كيف عم يدور
فهد :ماما .. ماما وقفت
قربت منها فتحتا وصارت تطلع الغسيل وتحطو بالسلة .. فاتت هيام
هيام :شو عم تعملي
عزة بدون ماتتطلع عليها قالت متل مانك شايفة
هيام :طالعة تنشري غسيل
عزة :اي
هيام :اي هاتي انا بنشرن
عزة : هههه من وين اجتك هالنخوة
هيام :اي هاتي بلا علاك
اخدت السلة منها .. بدخلة ام اسامة
ام اسامة :انا رايحة جيب شوية غراض للبيت .. انتي .. عزة .. نقعي رز وطلعي كيس بزاليا من الفريزا
عزة :حاضر
طلعت ام اسامة وهيام اخدت السلة وطلعت تنشرا .. وعزة لقت الوقت المناسب .. فاتت بسرعة وصارت تبحبش بغرف ام اسامة ... اكيد رح تلاقي شي .. فتحت الجوارير ودرفات الخزانة .. لوصلت لاخر درفة .. فتحتا ولقت فيها خزنة حديد حاولت تفتحتا بسرعة وكل شوي تتطلع على باب الغرفة .. بس كانت محكومة الاغلاق والها قفل .. رجعت تدور على المفتاح .. فجأةطلع صوت من وراها :شو عم تعملي
شهقت ووجمدت مكانا
____________________
ببيت اهلو لسعد ..
نايم ع الارض بزاوية غرفة .. متغضي بس مانو نايم .. وسارح .. ومبين الحزن ع وجهو .. دخلت امو لعندو وقالت :سعد انت نايم
رفع الغطا عن وجهو وقال :لا .. ماني نايم
امو :امي قلي شبك .. بتضل شارد ومهموم
سعد :مافي شي.. مافي شي
ام :وينا بيان معد اجت لعنا .. ليكون انت واياها متزاعلين
سعد وهو شارد بنقطة معينة قدامو قال :انا وبيان تركنا
امو :شووووو .. قعدت حدو وحطت ايدها عليه وقالت خبرني شو صاير
سعد :ماما سكري ع السيرة خلص مافي نصيب
امو :طيب ليش .. وشو السبب .. والله كنتو بتجننو .. اكيد نطرقتو عين .. لك قوم حكيلي
سعد :ماما مشان الله ولووو
امو :خلص خلص لا تعصب .. قلي شو اعملك غدا
قام من محلو وقال :سم الهاري . وطلع
طلع لبرا ودق لمرح
مرح : الو
سعد : وينك
مرح : بالبيت
سعد : خبري اهلك انو بدي جيب اهلي اليوم
مرح : انا بقول خاليها لبكرا
سعد : ليش يعني
مرح : ابي وامي بالضيعة وبدن ينامو هنيك
سعد :ماشي .. اي كيفك انتي
مرح :منيحة
سعد :وانا مشتقلك
مرح :هههههه مابعرف ليش حاسستك كذاب
سعد :احساسك بمحلو .. بس حاليا كذب .. وحياتك ليصير حقيقة
مرح : وانا اشتقتلك
سعد :عن جد ولا عن كذب
مرح :التنين
سعد :هههه ضحكتيني وانا مالي نفس اضحك .. يلا سلام
مرح :سلام حبيبي
سكر الخط وصار يتطلع ع التلفون وضحك ضحكة جانبية .. وفات ع البيت
_____________________
مرح موبايلا بأيدا وعم تضربو بخفة عالكف التاني وعم تفكر : انا يلي عم اعملو صح .. وبيان شو بدا تقول عني .. لك خلص حاج فكر فيها .. عجب هية مابتفكر فيني غير وقت مصلحتا .. وكمان سعد مالازم ضيعو من ايدي .. بكرا بصير زوجة اهم مودرن بالبلد .. واصلا انا بلشت حبو لسعد .. اي بلشت حبو لانو سعد بينحب .. حلو وجنتل .. والله نقشت معك يا ام الرور .. اي صح لاحظر بيان .. مشان ماتدوشني .. ولبين ماتجي من سياحتا لكل حادث حديث بخترعلا شي كذبة .. لازم فكر بكذبة
رمت تلفونا على الطاولة وفاتت عالمطبخ وهية عم تغني كذبك حلوو ..
_____________________
عزة واقفة ملبكة وعم تفرك اديها
هيام :شو عم تعملي .. ع شو كنتي عم تدوري
عزة :ولاشي كنت عم نضف مو اكتر .. بعدي عن طريقي
قربت لحتى تطلع .. بس هيام قربت ووقفت قدام الباب ومنعتا تمرق
هيام :مافي طلعة من هون لتحكي الصدق .. عن شو كنتي عم تبحبشي
عزة حاوت تخترع كذبة نزلت راسا وقالت :كان ناقصني مصاري ..
هيام :شقد ناقصك انا بعطيكي
عزة :خلص معد بدي ..
قربت لحتى تطلع كمان هيام وقفت قداما مرة تانية
هيام : انا عرفت انك رجعتي لحتى تنتقمي .. بس قوليلي بأي طريقة
عزة ضحكت ضحكة ممزوجة بالارتابك وقالت :ههه شو انتقام انتي فهمانة غلط
هيام : تعالي
مشت هيام وعزة مشت وراها .. واول ماطلعو من الغرفة ركضت عزة لعند ابنا حملتو وركضت فيه لتهرب برات البيت بس كان الباب مقفول .. حاولت تفتحو بس عبس
هيام : لك شو عم يصير لعقلك انتي
عزة :بدي اطلع من هون انا وابني
هيام :مافي طلعة من هالبيت لحتى تكملي يلي جيتي مشانو
عزة :انا ماجيت مشان شي ..
هيام :ليش بدك تهربي
عزة :لانك ماصدقتيني ورح تحكيلن وهنن كمان مارح يصدقوني
هيام :قعدت ع اول كرسي قريب منها ولفت رجل ع رجل وشردت قداما وقالت :من انا وصغيرة بحبو لاسامة .. ربيت ع جملة اسامة لهيام وهيام لاسامة .. مرت عمي ما تناديلي غير ياكنتي .. بلشت الاحلام تكبر .. انا البنت الوحيد لاهلي ع شب معاق ... واجا اليوم يلي صرت فيه لاسامة .. كان معي منيح كتير وانا كنت اسعد انسانة على وجه الكرة الارضية .. لحتى اجا يوم واسمعتو هو وامو عم يحكو
#فلااااااش_باااااااك
بمطبخ بيت اهل اسامة .. كانت هيام قاعدة عم تترم سلطة للغدا .. دخل اسامة واخد ورقة خس وصار ينهش فيها وقال : حبيبي شو عم يطبخلنا اليوم
هيام :امك يلي عم تطبخ .. انا بس علي السلطة
اسامة :انا لكن بس رح اكل سلطة هههه
ام اسامة من برات المطبخ : اسامة تعال ابني شوي
اسامة :راجعلك ياقمر
طلع اسامة وضلت هيام عم تترم .. بعد شوي حطت السكين من ايدا وقامت تشوف الطبخة يلي ع النار .. رفعت الغطا وطلعت حبة رز .. كانت مو مستوية
هيام :لروح اسأل مرت عمي اذا ضفلن مي
طلعت وصارت تدور عليهن بالبيت وماكنت تلاقي حدا .. لسمعت صوت طالع من غرفة النوم
قربت لتسمع
ام اسامة :شو صار مع عمك ماسجلك الاملاك بأسمك
اسامة :بدو يسجلن بأسم بنتو
ام اسامة :وانت شو قلتلو
اسامة:شو بدي قلو يعني ..
ام اسامة :لكن بعد مايسجلن بأسم مرتك بتخليها تعملك وكالة
اسامة :وهو هاد يلي رح يصير
ام اسامة : اي منيح كتير
اسامة :وبعد كل هاد انا بدي رجع عزة
ام اسامة :بلله شووو
اسامة :متل ماسمعتي .. انا كنت عم سايركن لحتى اوصل لهي النقطة .. يا اما عزة والاملاك .. يا اما مابخلي هيام تاخد شي من اهلا
هيام واقفة مصدومة وماعرافة شو تعمل .. وماعارفة مين هي عزة يلي عم يحكو عنها
ام اسامة :طيب بعد مايصير كل شي الك ساعتها لكل حادث حديث
اسامة : وهلأ بدي ابني
ام اسامة : هاد مانو ابنك ماعم تفهم
اسامة : لأ ابني .. وانا بدي جيبو يعيش معنا .. مابكفي مابعرف عنو شي ..
ام اسامة :طيب شو بدك تقول لمرتك
اسامة :انا بتصرف ..
#باااااااااااك
هيام كانت اكبر صدمة بعمري .. اسامة طلع متزوج ومبزر وماخدني بس مشان املاك ابي
عزة : شو عملتي بعدين
هيام خفيت حزني وكملت معن عادي .. انا بقدر خبي مشاعري .. اول شي كنت ناوية اذا شفتك نتفك بسنانك .. بس فكرت فيها وقلت انو انتي شو ذنبك ..بس معد قدرت ضل حابسة هالشي بدون مالاقيلو تبرير .. واسامة مافتح معي الموضع .. لحتى اخترعت كذبة .. فقنا الصبح وقعدنا نشرب قهوة .. وحكيتلو : انو مين هي عزة يلي كان عم يهدوس بأسما طول الليل .. تلبك وحاول بتهرب .. انا طلعت عليه بالعالي وقلتلو عم تخوني يا اسامة .. ومن هالحكي .. لحتى اتطر يحكيلي عنك وعن ابنو .. وكيف اهلو جبروه يطلقك ويقلعوكي طبعا هو كان متفق معن قبل مايروحو .. وقلي انو معد حبك وكرهك .. وماصدق ايمت خلص منك .. وانو انتي نزوة والحب الحقيقي انا .. انا عملت حالي صدقتو .. وقلتلو معلش .. بس عأساس اخدت عخاطري شوي وهو امو كل يوم بحاولو يراضوني طبعا مشان الورتة .. وكمان امو رجعت فتحت السالفة كيف قلعوكي بنص الليل .. زعلت عليكي كتير .. وتخيلت حالي محلك بعد ماياخدو يلي بدن اياه .. انتي اسامة لسه بفكر فيكي وبحبك وفي امل يرجعك .. بس انا لابحبني ولا حتى في ولد يربطو فيني .. وطلبو مني انو يجيبو فهد وانا قلتلن طبعا جيبوه هاد ابنكن وعملت حالي صافة معن .. وانا واسامة كانت نيتنا وحدة وهية انك ترجعي .. بس المراد مختلف
عزة :كيف
هيام :اسامة لما رح يجيب ابنك انتي رح تضعفي بدون ابنك وترجعيلو .. وانا كمان كنت ناوية اذا مارجعوكي اطلب انك ترجعي مشان ابنك .. انو نضغط عليكي عن طريق ابنك .. بس انتي سبقتي علينا وجيتي لتنفذي مرادك
عزة غشمت حالا وقالت :ليش شو هو مرادي .. وشو هو مرادك .. وشو هو مراد اسامة
هيام :ههههه عم تعملي حالك مو فاهمة شي .. بس معلش رح فهمك .. مرادك هية الانتقام .. ومرادي نفس مرادك وهو الانتقام .. ومراد اسامة هو انك ترجعيلو
عزة :صح .. اليوم حكي معي وطلب مني ارجعلو بالسر
هيام :وشو قلتيلو
عزة :قلتلو اي .. بدي ماطلو شوي لبين ما اطلع من البيت
هيام :بنرجع للموضوع الاساسي وهو شو جاي تعملي بهاد البيت
سحبت كرسي وقعدت قدام هيام وقالت :مزال اللعبة صارت مكشوفة رح احكي .. ماما فهد روح العاب.. انا جاي انتقم .. بدي ارميهن كلن برات هاد البيت وخليهن ينامو بالشارع متل ماعملو معي بالظبط .. وكنت عم دور ع شي مستند او اوراق تفيدني ... وانتي شو هو انتقامك ؟؟؟
هيام : انا بس بدي ساعدك ع الشي يلي بدك تعمليه .. هيك بكون اخدت حقي.. واذا بدك تاخدي املاكن كلا مابهمني .. انا عندي املاك كتير وبس بدي ساعدك
_______________________
فات بلال ع بيت اهلو .. وصار ينده ع امو
بلال : امي .. امي
طلعت امو من المطبخ وقال :بلال ؟؟ خير شوفي .. اختك صايرلا شي او اخوك .. او حدا من ولادك
بلال :لا لا ماما كلن مناح
سلمى : لكن شو جايبك هلأ .. ليش مانك بشغلك
بلال :جاي اشرب معك فنجان قهوة اذا ممكن
سلمى :اهلا وسهلا ياحبيبي .. اقعد بالصالون انا جاي
بلال :يلا
راح قعد بالصالون وامو اجت وقعدت معو
سلمى :شبك ياروحي
بلال :والله مافي شي بس ضايج والشغل ماشين فيه بأنتظام وكان عندي وقت قلت بجي لعندك صرلي زمان ماقعدت معك
سلمى :طيب ليش ماجبت مرتك معك
بلال :مرتي طلعت مع رفقاتا
سلمى :ايو رفقات هدول
بلال :مابعرف طلعو فجأة .. يمكن من ايام الجامعة
سلمى :اي حلو خليها تتسلى
بلال :اي
سلمى : بس كأنو معد اجت لعنا .. سافرت اختك ومرتك لا طلت ولا سألت
بلال :لك مابعرف ماما شيلني منها
سلمى :صاير شي بينك وبينا ؟؟
بلال :لا ماصاير شي .. شوبدو يصير يعني ... بس متغيرة كتير سلوى
سلمى :كيف متغيرة ؟؟
بلال :حاسسا عم تخوني .. بس لحد هلأ مالقيت دليل
سلمى :شو جنيت انت ؟؟.. مرتك مابتعمل هيك
بلال :وانا عم قول هيك .. بس تصرفاتا كتير متغيرة
سلمى :شلون متغيرة
بلال :عم تعتبرني مو موجود .. وعم تعيش حياتا بتحسيها مراهقة
سلمى :الحق معا بصراحة .. انا لو محلا كنت تركتك من زمان
بلال :حتى انتي ؟؟
سلمى :اي حتى انا .. مرتك طول عمرا صابرة عليك .. وانت دوبك تعاملا بالقبيح ولأيمت بدا تضل تترضى خواطرك استاذ بلال وانت دوبك رافع زنيفتك وماشي
بلال :هلأ انا هيك
سلمى :هيك ونص .. يعني شو ماعملت هالمخلوقةما ببعجبك .. حل عنها بقا خليها تعيش متل مابدا
بلال :وانا؟؟
سلمى :انت شوو .. بدك اياها رجاع عاملا منيح بترجعلك متل اول واحسن .. مابدك اياها تركا تعيش متل مابدا ومع ولادا واطمن سلوى ما من النوع يلي بخون
بلال :شو صار بالقهوة
سلمى :يييي نسيتا ع الغاز بتكون فارت
بلال :خلص بلاها انا قايم
سلمى :ع وين رايح .. ماشربنا قهوة لسه
بلال :خلص بلا بلا.. يلا بدك شي
سلمى :بلال سلوى بتحبك .. وانت بتحبا .. صح انت خبصت كتير اخر فترة .. بس حلك ترجع لبيتك وولادك ومرتك .. صدقني بتكون سعيد .. وغرورك خففو شوي واتنازل شوي .. صدقني بتكون ربحان
طلع بدون مايحكي ..
ركب سيارتو ومشي وقال :لسه ناقصني نظريات
صفن شوي وقال :ممكن يكون فيها وجهة نظر
________________________
ببيت ام اسامة
هيام :لكن هيك اتفقنا
عزة :ماشي ..
هيام :انا بكرا بجبلك المنوم وبتحطيه بالشاي بعد العشا وبتشتغلي شغلك
عزة :ان شاء الله
هيام :انا رح قوم انشر الغسيلات
عزة :صحي وانا نسيت انقع الرزات وطلع البزاليا من الفريزة
____________________
بمصر ..بالاوتيل
حكم ماشي بأتجاه غرفة بيان ويقول :ان شاء الله تكون روقت لنحكي
وصل للباب ودق الباب .. فتحتلو موظفة خدمة الغرف
: بتدور على حد حضرتك
حكم : كان بدي الصبية يلي كانت هون .. شكلا طلعت برجع بعد شوي
: الانسة غادرت الاوتيل
حكم :شووو
: ذي ما قلت لحضرتك .. غادرت الاوتيل
حكم :راحت عشرم الشيخ ماهيك
:ماعرفش .. اسأل عنها بالرسبشن وهم بقولوك
حكم : شكرا
نزل ع الرسبشن وسال الموظف : لو سمحت ممكن تقلي الانسة بيان اليوسفي وين راحت
: راحت للمطار
حكم : للمطار
:اااه .. طلبت مني احجزلها تذكرة لسوريا
حكم : ايو ساعة الطيارة
: الساعة خمسة
اتطلع الساعة كانت ٤
حكم :شكرا
طلع جناحو وهو معصب .. دخل وقعد ع الكنبة وصار يفرك اديه ببعضن والتوتر باين على وجهو ..
دخل اخوه عليه
حكمت :شبك
حكم :بدي ارجع عسوريا
حكمت :بس شغلنا ماخلص لسه
حكم :خلصو انت .. انا متطر ارجع
حكمت :ايمت
حكم :بكرا
حكمت :طيب متل مابدك .. بس فهمني شو صاير معك .. ووين نمت ليلة مبارح
حكم :اذا مابتعرف بكون احسن
حكمت : اكيد كنت مع شي وحدة ماهيك
حكم :هيك
حكمت : نحنا جايين نشتغل ولا نفلت
حكم :ياريت تخرس لانو ماني ناقصك
حكمت :شفت بيان اليوم
حكم :اي شفتا .. وراحت عسوريا
حكمت :لحظة .. لتكون كنت معا
حكم :لا لا ما معا ..بس رجعت ع سوريا عادي
حكمت :وانت ليش مصر ترجع عسوريا
حكم :تذكرت شغلة .. كنت نسيان اعملا .. خلص انت هون بتكفي وبتوفي
حكمت :ماشي
________________________
المسا
ببيت اهل حيدر
حيدر متمدد ع الكنبة وعم يقلب بجوالو .. وامو جنبو عم تتفرج ع مسلسل تركي وتفصفص بزر
سلمى :ماما اذا نعسان او تعبان طلاع ارتاح بغرفتك
حيدر :لا ماما انا منيح ..
سلمى :قلي شو عشو عم تتفرج
حيدر :عم اتصفح بهل المواقع .. كلا مملة
تجلس ورما الجوال جنبو
حيدر :عم تحكي مع بيان
سلمى :ماعم ترد ع حدا .. بس بترد عليك .. لساتا زعلانة مشان هداك الشب
حيدر :طيب انا مابعرف شو صار فجأة سافرت .. طيب شو صار تركو ولا كملو مع بعض شو صار
سلمى :اخوك حكي معا وهية اقتنعت منو .. وطلبت تطلع كم يوم برات البلد تغير جو
حيدر :يعني اذا طلعت برات البلد رح تنساه
سلمى :مابعرف .. المهم هاد الشب مابدنا اياه
حيدر : انا كنت ناطر لشوف شوبدو يطلع منكن ..
سلمى: ليش كنت ناطر بلله
حيدر :كنت بدي زوجا اياه اذا عنجد طلع بحبا
سلمى :بدك توقف بوجهي وبوجه اخوك
حيدر :اي .. هي اختي الصغيرة ومستحيل خليها زعلانة مشان غرورك انتي والسيد بلال .. بس هية شكلا اقتنعت فورا ... هلأ بدي انطرا لتجي واسألا اذا لسه بدا اياه رح اتعرف عليه وزوجن لبعض
سلمى :بلال رح يمنعك
حيدر :بلال مادخلوو .. بس انا عتبي عبيان راحت بدون ماتحكيلي .
سلمى :لتجي فرج ورحمة ... هلأ دقلا خلينا نطمن عليها
اخد الجوال وطلب رقمها المصري
حيدر :مافي عندا ارسال .. بعد شوي بدق
الباب عم يندق
حيدر :انا قايم شوف مين
قام فتح الباب .. واتفاجئ ببيان كان مبين عليها دبلانة
حيدر :بيان!!!!
تركت الشنتة من ايدا وضمت حيدر بحرارة وكأنها صرلا زمن ماشايفتو .. وصارت تبكي
حيدر :بيان .. اهلين ياروحي ..
بيان :كيفك حيدر
حيدر :مشتقلك .. كيفك انتي
بيان : ماني منيحة ابدا ..
حيدر :شووو صاير ..
بيان :خلينا نفوت هلأ
فاتو وهية مسحت دموعا
سلمى :بيان!!!!؟
بيان :مرحبا ماما
قامت لعندا سلمى .. وبيان سلمت عليها وبوستا عادي
سلمى:حبيبتي ليش راجعة بكير
بيان :اشتقتلكن ... انا طالعة ارتاح
حيدر :ماشي حبيبتي
طلعت بيان عغرفتا ..
حيدر :الظاهر ماقدرت تبعد عنو اكتر من هيك .. ماشفتي حالتا .. انا طالع لعندا ورح صف معا ويلي بدو يصير يصير
طلع حيد وسلمى قعدت على الكنبة وهية حيرانة .. وزعلانة عحالة بنتا
طلع لعندا .. دق الباب وفات
كانت قاعدة على التخت وعم تبكي وبأيدا محرمة عم تنتف فيها قعد حدا وطبطبلا ع كتفا وقال :شبك بيان
بيان : ماشبني شي
حيدر :انا اخوكي عم تخبي عني ؟؟
بيان :يلي صار مابينحكي
حيدر :معلش احكيلي .. اذا عم تعملي هيك بحالك مشان سعد .. انا مستعد وقف بوجهن مشان كون معك
بيان :وليش ماحكيت هالشي من قبل
حيدر :ليش انا عرفت شوصار .. فجأة قالو بيان سافرت .. ليش ماجيتي واحكيتيلي
بيان : لما خبرتكن كنتو كلكن قاعدين .. وبلال صار يهددني وانت ماحكيت
حيدر :بلال بيحكي كتير .. واذا كنت بدي ناقشو كنا رح نعلق .. و انا مابحب ناقشو قلت تاني يوم بنقعد انا واياكي وبنحكي .. بس انا صار معي شغلة وانشغلت وانتي تالت يوم لقيتك مسافرة .. بعدين الحق عليكي كان لازم تخبريني قبل الكل
بيان: ياريت حكيتلك ماكنت وصلت حالي لهون
حيدر :خلص لاتبكي .. كلشي بيتصلح .. يلا حكيلي
بيان زاد بكاها وشهقاتا
سحبا ع صدرو وصار يطبطبلا على ضهرا
_________________________
ببيت بلال
قاعدين عسفرة العشا .. وسلوى عم تجهز الاكل وكانت بعدا لابسة الفستان يلي راحت فيه مع رفقاتا كان قصير وقد الجسم
بلال ::كيف كان مشوارك
سلوى :منيح
بلال :كنتي لابسة هاد الفستان
سلوى :اي
بلال :كأنو قصير
سلوى :لا مانو قصير واصلا ععرس ابن خالتك لبست اقصر منو وانت ماحكيت اصلا ما انتبهتلي .. عجب هلأ جاي تحاسبني
بلال :خلص لبسي يلي بدك اياه
خلصت تحضير العشا .. ومشت اتجاه الباب
بلال :مابدك تتعشي
سلوى :لا تعشيت مع الصبايا
بلال : اي صحة
راحت عغرفتا .. طلعت قميص نوم معو روبو واخدت المرطب من طاولة المراي وطلعت
___________________________
ميسون عم تتفقد الاطفال بالمشفى وتشوف وضعن
خلصت وطلعت ع الغرفة يلي خصصوها الها .. حطت السماعات على الطاولة .. وتمددت على السرير يلي موجود وحطت رجل ع رجل وطلعت موبايلا تقلب فيه
اندق الباب .. اتجلست وقالت تفضل
دخلت دكتورة :مسالخير
ميسون :مسالنو النور
:انا الدكتور ايمان دكتورة الاسنان
ميسون :تشرفت .. وانا ميسون
ايمان :تشرفت فيكي .. ليكي الممرضين والدكاترة المناوبين سهرانين بالطوارئ .. تعالي اذا بتحبي
ميسون :هلأ بشوف
ايمان :شو بدك تشوفي .. تعالي خلينا نتعرف عليكي
ميسون :هههه يلا شوي وجاي
نزلت ميسون وبلشت تتعرف عليهن ودغري دخلت بالجو وصارو يضحكو ويمزحو
________________________
حيدر :كل هاد عملو بلال !!!
بيان :اي .. وانا كمان بالاول فكرتو بس بيحكي طلع بيحكي وبنفذ
حيدر :خلص ولا يهمك انا رح احكي مع سعد وفهمو القصة
بيان :خلص ماعد ينفع
حيدر :ليش .. اذا بحبك بقدر وضعك وكمان انتي عملتي هيك مشان تحميه .. بس اااخ منك .. كان لازم تجي وتحكيلي مادغري تسافري
بيان :ياريت ماسافرت
حيدر :حصل خير .. اكيد ماقدرتي تضلي بعيدة ورجعتي فورا ماهيك
بيان ذاد بكاها وقال :اي هيك
حيدر :لك حاج تبكي .. قلتلك كلشي الو حل
____________________
ببيت بلال
بغرفة الطفلة وعد
خلصت سلوى لبس .. وعم تتفرج عحالا بالمراي .. كان القميص حلو عليها وكانت حاببتو .. رشت شوية بارفان .. كانت عم تسترجع انوثتها وثقتها بحالا .. سلوى بقلبا :والله انا حلوة .. ليش هيك كنت اهمل حالي .. لا ماكنت اهمل حالي.. كنت عطول ظبط حالي .. بس كنت ظبط حالي مشان الافندي .. اكيد هلأ لانو عم اعتني بحالي مشاني انا .. والله شعور حلو ..
بنتا كانت قاعدة متربعة على التخت وساندة وجها بين اديها وعم تتفرج ع اما .. التفت عليها سلوى ولقتا صافنة فيها
سلوى :شبك
وعد :ماما انتي كتير حلوة
سلوى :هههه بعرف
وعد :بدك تنامي جنبي ماهيك
سلوى:اي هيك
زحتلا مشان تجي وتنام جنبا
قربت وقعدت جنبا .. كان ع الطاولة يلي جنب التخت علبة المرطب ..سلوى اخدتا ورمتا تحت السرير بدون ماتنتبه بنتا
سلوى : ماما روحي جيبيلي علبة المرطب من غرفتي
وعد : وين حاطتيها
سلوى : عالتواليت
وعد : يلا
نزلت من على التخت ولبست خفها الفرو وراحت عغرفة ابوها .. دقت الباب وفاتت
يتبع ......

الرواية الرائعة - ازمة ثقة
 
#ازمة_ثقة
#الجزء_الخامس_عشر



سلوى : ماما روحي جيبيلي علبة المرطب من غرفتي
وعد : وين حاطتيها
سلوى : عالتواليت
وعد : يلا
نزلت من على التخت ولبست خفها الفرو وراحت عغرفة ابوها .. دقت الباب وفاتت
كان بلال متمدد على التخت وحاطط اديه تحت راسو وشارد بالسقف .. ولما فاتت تجلس وقال :شوفي بابا
وعد :بدي علبة المرطب للماما
بلال :اي مابعرف وينا دوري عليها وخديها
قربت وعد من الطاولة وصارت تدور عليها وما لقتا .. فتحت الدروج وكمان مالقتا
بلال :شو مالقيتيها
وعد :لا
بلال :روحي خليها هية تجي تاخدا
وعد :يلا
رجعت وعد لعند اما وقالت :ماما مالقيتا .. روحي انتي دوري عليها
سلوى :مابتعرفو تلاقو شي .. اذا الغرض بين اديكن مابتلاقوه
نزلت ررجليها ولبست شحاطها ابو اصبع وراحت
فاتت عغرفة بلال بدون ماتحكيه .. وصارت تمثل انها عم تدور ععلبة المرطب .. هو كان عم يتطلع عليها من رجليها يلي بالشحاط ابو اصبع وكلن جازبية .. لرجيلها البيض.. للقميص والروب تبعو لشعرا يلي نازل ع كتافا وكانت ريحتها مثيرة .. يعني كانت كتلة اثارة .. بس كبريائو عم يمنعو انو يتنازل ويطلبا
بلال: مالقيتيه
سلوى : لا .. ماعم لاقيه
بلال : خلص بلا ما تدهني فيه اليوم
سلوى : مابصير بعدين ادي بيخشنو
بلال : وشو الحل .. بدي نام
سلوى : اي نام شو اعملك
بلال :حاج تقرقعي
سلوى : خلص معد طلع صوت ومارح حط مرطب .. نام حضرتك
طلعت وطبشت الباب
بلال ابتسم وقال : لك هي ليش صاير هيك بتجنن .. لك حتى حكيا وشراستا عم حبون .. بس اذا شرسة وبعيدة عني كيف بدي رجعا متل اول .. اووف متطرين نصير رومنسيين شوبدنا نعمل هههههه.. قال بدا تحط مرطب ع اديها مشان مايخشنو وصار يزمز تمو ويقلدا كيف كانت عم تحكي بغنج
_______________________
نامت بيان وهية عم تتشلهف وهية نايمة وكأنها طفل صغير .. وحيدر جنبا عم يلمسلا على شعرا .. قرب باسا ع راسا وطلع .. نزل لعند امو كانت بعدا قاعدة ..
سلمى :شو قالتلك ؟؟
حيدر : البنت بتحبووو .. وبتموت بدونو طلعي شوفي كيف عم تتشلهف وهية نايمة .. طق قلبها من كتر البكي
سلمى :ياقلبي عليكي يابنتي ... خلص اذ بدا هالشب .. بنشوفو
حيدر :بعد شو .. يعني لازم تشوفو الواحد عم يتعذب لحتى تقتنعو ..تصبحي على خير
سلمى :وانت من اهلو ياروحي
______________________
ببيت اهل اسامة
عزة عم تشطف البردنة برا ..
طلعت عليها ام اسامة وهية عم تتاوب من النعس
ام اسامة :شو عم تعملي بهل الليل
عزة :عم اشطف قبل ما نام
ام اسامة :طيب اشطفي وسكري الباب منيح وراكي
عزة :ماشي
خلصت شطف وتمسيح ونزلت عن رجيلها وفاتت ع المطبخ وتمددت جنب ابنها .. فجأة خطر عبالا حيدر
عزة :شو جابو عبالي هاد هلأ .. لنام احسن الشي
________________________
اسامة عم يتقلب بفرشتو يمين وشمال وماعم يجيه نوم .. حط ايدو على كتف هيام يلي نايمة ودايرتلو ضهرا
اسامة :حبيبتة نايمة
هيام :اسامة شوبدك .. لا ماني نايمة
اسامة:مشتقلك
هيام :شيل ايدك ونام محلك
اسامة :طيب وبعدين .. لايمت رح تضلي زعلانة .. قلنالك نزوة ومرقت ..
هيام :لحتى اتأكد انك بتحبني الي وبس
اسامة :والله بحبك
هيام بقلبا :كذاب.. بس بحبك
التفتت وقالت :بتوعدني تضل معي طول العمر
اسامة : طول العمر وبعد العمر
بقلبا :ياربي مع كلشي عم يعملو ومع حقارتو .. بس ماعم اقدر اكرهو ... خلص هيام عيشي اللحظة .. اسامة بالنهاية الك .. عزة لما تنفذة خطتا رح تاخد ابنا وتروح ... وانا كلشي عم اعملو لحتى اسامة يضل الي وحدي وكمان اضمن املاك ابي .. لك خلص وين رحت بتفكيري ... خليني بأسامة هلأ
اسامة :وين شارد القمر
هيام :شاردة انو وانا كمان اشتقتلك
اسامة : يقبرني
________________________
الصبح بالمشفى
دخلت ميسون لعند مؤيد : صباح الخير بروفسور
مؤيد :صباح النور
ميسون :هي ملفات المرضى كلن ووضعن خلال الليل والصبح
مؤيد :انتي هلأ رايحة
ميسون :اي راجعة ع ١ .. بدي نام شي ساعة وروح ع الميتم مشان اطمن ع الولاد كمان
مؤيد : منيح بشوفك اليوم ساعة
ميسون :اي بتشوفني اطمن .
مؤيد : صحي ميسون انتي اليوم كمان بدك تناوبي المسا
ميسون :ليش
مؤيد :في الطفل جود .. وضعو مابطمن واجباري بدو دكتور يضل جنبو
ميسون :طيب قبل ما اجي مين كان يناوب
مؤيد :محدا .. كان اذا صار شي حالة طارئة يحكو معي بليل وبجي .. واذا في حالة متل حالة جود كنت نام بالمشفى
ميسون :طيب مامشكلة .. بجي .. وهلأ بدك شي
مؤيد :رح اشتقلك
ميسون : انا مارح اشتقلك سلام
طلعت وهية مبتسمة من هضامة مؤيد .. بس في شخص كان عم يراقبا ويتطلع عليها وهية طالعة من عند الدكتور .. هو من اهل الاطفال المرضى
__________________________
عزة نايمة ومن التعب وماحست ع الوقت .. حست عحدا عم يمرر ايدو على وجها .. فتحت عيونا .. واذ بأسامة
تجلست بسرعة
اسامة :صباح الخير
عزة :شو عم تعمل هوون
اسامة:ماقدرت ما اجي وشوفك
عزة :اشقد الساعة
اسامة :٨
عزة :وين اهلك
اسامة :الكل نايم لسه محدا فاق .. وانا استغيلت الفرصة وجيت لعندك
عزة :شوبدك يعني
كان عم يتطلع عليها بحب ورفع ايدو وصار يلمسلا على خدا .. وقرب لحتى يبوسا .. بس هية بسرعة رجعت لورا ودفعتو بأيدا
اسامة :ما اشتقتيلي
عزة : شو نسيت انو نحنا متطلقين
اسامة :لا ماني نسيان .. بس رح ترجعي مرتي .. انا اكبر غلط عملتو هو انو بعدتك عني .. فكرت حالي مابحبك ..طلعتي روحي ..
عزة : وهيام
اسامة : مابحبا .. بس متطر خليها عندي بالنهاية هية مرتي
عزة : طيب قوم هلأ بفيق فهد او حدا من اهلك وما لصالحنا يشوفونا بهي الحالة
اسامة : طيب ع القليلة ارتوي ببوسة صغيرة
عزة : ولا حتى لمسة
اسامة :طيب تروحي اليوم نثبت زواجنا بالمحكمة
عزة : لا خليها لبكرا
اسامة : ماشي .. بكرا .. بكرا .. بدك شي ياعمري
عزة : لا سلامتك
طلع وعزة قامت بسرعة وسكرت الباب وراه وقلبا كان طاير من الخوف
عزة :يلعن قرفك .. بدك اياني ارجعلك .. اي جهنم اقربلك ..
_____________________
ببيت بلال
سلوى عم تفيق بلال : بلال .. قوم هلأ بتتأخر عشغلك
بلال :شقد الساعة
سلوى :صارت ٨ وشوي
بلال :راحو الولاد ع المدرسة
سلوى :اي راحو
تجلس وهو عم يتاوب
سلوى :بدك قهوة ولافطور
بلال :اي شي
قام وفات ع الحمام .. هية رتبت التخت بسرعة وطلعت جهزت القهوة وصبتها وقعدت بالمطبخ وشغلت اغنية لفيروز
دخل بلال وقال :صباح الخير
سلوى: صباح النور
اخد فنجانو وصار يشرب
بلال :شو الغدا اليوم
سلوى :ليش بدك تاكل بالبيت ؟؟
بلال :اي .. ليش وين بدي اكل
سلوى :مالك بالعادة
بلال :دوشتي سمانا لسه كل شغلة مالك بالعادة ومالك بالعادة ... انا هيك كل فترة بدي اتغير الك شي عندي
سلوى :***
اخد رشفة قهوة وحكي :ماقلتي شو الغدا
سلوى :مافي غدا اليوم .. انا رايحة لعند اهلي والولاد وقلتلون ينزلو هينك
بلال :عم تتصرفي من راسك ولا كأنو في زلمة بهل البيت
سلوى :انت عودتنا على هيك .. وهلأ صير عيط علي وطلاع بالعالي .. كنت قلك بدي روح لعند اهلي كنت تقلي روحي شو اعملك .. نسيت ولاذكرك
بلال : من هون ورايح كلشي بدي اعرفو
سلوى :ان شاء الله .. اخدت فنجان القهوة وبرمت وجها لتاني جهة وصارت تشرب
_______________________
ببيت اهل حيدر
طلعت سلمى تصحي بيان فتحت عليها الباب وقربت منها وصارت تصحيها
سلمى :ماما .. بيان .. بيونة .. فيقي حبيبتي
فتحت عيونا واتجلست وقالت :صباح الخير
سلمى :صباح الخير ياعمري
بيان :شقد الساعة
سلمى :٨ ونص .. يلا قومي نفطر اخوكي ناطرنا
بيان :كلو انتو صحة وهنا .. مالي نفس
سامى :ماعلى كيفك .. يلا قومي يا احلا عروس
بيان :عروس ؟؟
سلمى:اي عروس .. الشب يلي بتحبيه احكي معو خليه يجي وانا واخوكي حيدر موافقين ببقي عنا بلال انابقنعو ولايهمك
بيان : ان شاء الله
سلمى :يلا قومي هلأ
بيان :جاي ..
طلعت سلمى وبيان سحبت جوالا عن الطاولة ودقت ع رقم مرح يطلع عندا مشغول ..
بيان :مشغول ؟؟؟ ليش عم يطلعلي مشغول .. معقول حاظرتني .. لا لا ليش بدا تحظرني
بيان : هلأ برجع بدقلا اكيد في عطل بالارسال
_____________________
بالمشفى
بعيادة مؤيد .. طلع طفل من عندو .. الممرضة قالت للشخص يلي قداما صار دوكن تفضلو
وقف هو وزوجتو وبنتو ودخلو ع لعند الدكتور
كان هاد الشخص هو الضابط
مؤيد فحص الطفلة وكتبلا ع ادوية
الضابط :دكتور ممكن سؤال
مؤيد :اكيد تفضل
الضابط :جوري شو عم تشتغل هون
مؤيد :جوري؟؟؟
الضابط :اي شفتا طلعت من عندك من شوي
مؤيد :مافي الممرضة بس ما اسما جوري
الضابط :لك نسيت عفوا اسما ميسون
مؤيد :اااه قصدك الدكتورة ميسون
الضابط :ايمت صارت هي دكتورة
مؤيد : شو ايمت.. حضرتك بتعرف للدكتورة ميسون
زوجة الضابط :حبيبي مين هي
الضابط :دكتور انا ضابط بالشرطة .. وهي المخلوقة بعرفا .. انتو متأكدين انها دكتورة قصدي شفتو شهادتا
مؤيد :حضرتك عم تخوفني ..
الضابط :لا لا لاتخاف .. بس سؤال اتأكدتو بشهادتا
مؤيد :اي طبعا حتى هية كتير شاطرة بمهنتا .. بس حضرتك من وين بتعرفا
الضابط بحيرة :مزال هية دكتورة ليش كانت تشتغل رقاصة
مؤيد : رقااصة ؟؟
الضابط :اي .. وانا اكتر من مرة ضابطا بكازينوهات غير مرخصة .. يعني هية ماكنت تتوقف بس بعرفا معرفة منيحة
مؤيد : متأكد انها ميسون .. لتكون مخربط
الضابط :اكيد ماني مخربط وبالعلامة اسما ميسون ... وبنت ميتم
مؤيد :بصراحة فاجئتني
الضابط :انا تفاجئت بصراحة لما عرفت انها دكتورة فكرتا مجرد ممرضة
مؤيد :ممكن تقلي شو بتعرف عنها كمان
الضابط : يلي بعرفو انها كانت متزوجة زواج عرفي من رجل اعمال مشهور .. وحاولت تقتلو .. وجبناها لعنا وهو اسفط حقو عنها وكانت تقلو طلقني مابعرف شو صاير معن .. بس هاد يلي بعرفو .. وكمان اخر شي خبرت انها تركت الرقص
مؤيد :مابعرف .. بس شو ماكان هي حياتا .. وكمان هي حياتا الخاصة وشغلا هون بالمشفى دكتورة وكتير ناجحة ..الباقي مامهم
الضابط :معك حق ..
مؤيد :والطفلة بس حموها هالفترة وكتبتلكن كلشي هون
الضابط ومرتو: يعطيك العافية دكتور
مؤيد :معافاي
طلعو ومؤيد قام وطلع وراهن
مؤيد للممرضة :بريك خمس دقايق
الممرضة: حاضر بروفسور
طلع وراح لعند ابوه صاحب المشفى
دق الباب ودخل وهو مبتسم
ابوه :اهلا بحضرة البروفوسور
مؤيد :كيفك بابا
عصام :اهلين يا ابني
مؤيد :بابا بدي اسألك ع الدكتورة ميسون
عصام :شو بدك تسألني .
مؤيد : وين كانت تشتغل قبل هون
عصام :ماكانت تشتغل .. كانت تشتغل بميتم وتعتني بالولاد هيك قالتلي .. بس ليش عم تسأل
مؤيد :مجرد فضول .. طيب وغير الميتم
عصام :اي صح قالتلي انها كانت تشتغل بكازينو
مؤيد بأهتمام :وشو كانت تشتغل بالكازينو
عصام :قال كرسونة
مؤيد :اممم .. طيب شكرا
عصام :ليش عم تسأل .. يعني الدكتورة بدر منها شي
مؤيد :لا لا .. حتى وجودها معنا مفيد جدا .. واوقات بحسها اشطر مني
عصام : هههه شو اشطر منك .. لاتنسى انك بروفسور
مؤيد :الظاهر البروفسور ببلاد برا بيساوي الدكتور هون ..
عصام :ما انا عجزت فيك تتدرس هون ..انا اخترت تسافر
مؤيد :هههه كمان معي شهادة بروفسور والناس هون بهما السيط
عصام : معك حق بهي ..
طلع مؤيد وقال : بس ماتكون ملعبة .. خلص انا ليش عم فكر فيها .. هي حياتا وتسطفل فيها
______________________
بالشركة
حيدر دق الباب ع مكتب بلال وفات لعندو
حيدر : انت عنجد هيك عامل بسعد
بلال :اول شي صباح الخير وتاني شي مين هاد سعد
حيدر :هاد يلي حرقتلو بيتو
بلال :اااه قصدك حبيبي اختك
حيدر :اي حبيب اختي
بلال : يعني يلي صار صار هلأ شوبدك
حيدر : بتعرف انو اختك بسوريا
بلال :عنجد ؟؟ ايمت اجت
حيدر :مبارح بليل وصلت
بلال :اي الحمد لله عسلامتا ..من الاخر شوبدك
حيدر :بيان هاد الشب رح تتزوجو .. والشب بدك تعوضو عن الحريق
بلال : لا ماحزرت لا انت ولا اختك
حيدر : بلال لاتخلينا نصير عداوة .. انا وامك واقفين مع اختك .. وانت اذا مابدك فيك ماتجي ع الخطبة
بلال : هيك صار الحكي
حيدر : اي هيك .. واصحك تفكر تعمل شي للشب او لأختك والله انا بروح وبلغ عنك ...يلي عملتو معي مرقتو .. بس اختك خط احمر
بلال :ليش انا شو عملت
حيدر :بتعرف منيح شو عملت ومافي داعي تغشم حالك ..
طلع طبش الباب وراه
بلال :اي عملو يلي بدكن اياه الله لايقيمكن .. ما الحق عليكين الحق علي انا يلي بدي حافظ ع العيلة وعسمعت العيلة ..
____________________
بيان قاعدة ع الكنبة وعم تحاول تتصل بمرح
سلمى قاعدة جنبا وقالت: بمين عم تتصلي ماما
بيان :مرح عم اتصل فيها شي بيطلعلي مشغول شي بيطلع خارج التغطية
سلمى :وع الواتس
بيان :ماعندا نت .. عم ابعتلا ماعم يوصلا .. الله اعلم وين بتكون صايعة ..
سلمى :خلص تركيها هي مابتعرف انك جيتي بعد شوي رجعي دقيلا ..
بيان :وهو هيك
سلمى :مابدك تشوفي سعد
بيان بحزن :مابعرف .. خليني شوف مرح بالاول
رن تلفون بيان
سلمى :مرح ماهيك ؟؟
بيان : لا رقم .. الو
حكم :كيفك بيان
بيلن :اهلين .. مين معي
حكم :انا حكم
بيان اتطلعت على اما وماقدرت ترد .. وحكت بصيغة الانثى :اي اي عرفتك .. كيفك
قامت وطلعت ع غرفتا .. سكرت الباب وقالت :انت بكل عين وقحة عم تدق .. وكيف جبت رقمي السوري
حكم :انا هي وصلتي ع الشام وبدي احكي معك
بيان :مافي شي ينحكى
حكم :بيان نحنا غلطنا ولازم نصلح الغلط
بيان :متل ما انت غلطت وانا كمان غلطت انا بصلح غلطتي لحالي .. وانت شب مابعيبك شي وهلأ ياريت تفرقني
حكم : انا هاد الحكي مابفهمو .. بدي شوفك وبنحكي
بيان :مابدي شوف حدا
حكم : بعد ساعة رح كون بالشركة عند اخواتك ورح اخد سيلفي عباب الشركة وابعتلك اياها واتس .. ورح فوت لعند بلال واحكيلو كلشي
بيان :هههه شو بدك تقلو .. مشان يقتلك ويقتلني
حكم : رح اخد معي كم زلمة .. بس العترة عليكي
بيان :اي لا تهدد .. بعرف مارح تعملا
حكم :طيب انطريني بعد ساعة وخلي موبايلك فيه نت مشان توصلك الصورة .. سلام
بيان :لحظة .. لحظة
حكم :شو
بيان :وين بدنا نلتقى
حكم :هلأ بلشتي تفهمي
بيان :خلصني .. وين
حكم :انتي ايمت فاضية
بيان :المسا منيح
حكم :منيح .. والمكان
بيان :مامهم .. انت اختار المكان وابعتلي العنوان
حكم :اوكي
سكرت وشدت قبضتا على الموبايل وقالت يلعن شرفك كلب .. وهديك الحمارة وينا ماعم اقدر اوصلا .. اوووف .. لك يضرب حظي يضرب
________________________
عزة عم تنضف الغبرة وكل شوي تتطلع ع الساعة وتتطلع ع الباب
عزة بقلبا :وينا هي .. صارت الضهر ولسه ما اجت
فجأة اندق الباب
راحت لتفتح بسرعة
ام اسامة :تعي تعي .. انا بفتح
رجعت تكمل شغلا وهية عم تنفخ
فتحت الباب وكانت هيام
هيام :مرحبا مرت عموو
ام اسامة :اهلين حبيبتي
هيام :شو كيفكن اليوم
ام اسامة :اهلين حبيبتي .. فوتي .. فوتي
دخلو وقعدو بالصالون
ام اسامة :شو تشربي حبيبتي
هيام :قهوة .. بس انا بعملا
ام اسامة :ماشي
راحت هيام ع المطبخ وغمزت عزة مشان تلحقا
عزة سلحبت وفاتت وراها ع المطبخ
كانت هيام واقفتلا عند الباب واول ما فاتت حطتلا علبة حب بأيدا .. وراحت تعمل قهوة
عزة وقفت عند الباب وعين لجوا وعين لبرا
عزة بصوت واطي :هاد هو الدوا
هيام :اي .. بتحطيه بالشاي بعد العشا .. ومتل ماقلتلك المفتاح برقبة مرت عمي
عزة :انتي رح تضلي هون
هيام :اي مشان بعد الشبهات عني
عزة :رح تشربي شاي
هيام :باخد كاسة بس مابشربا .. محدا منتبهلي هلأ اذا شربت او لأ
عزة :ووراق البيع الشراء جبتيهن
هيام :المسا بكونو عندي .. والصبح بتروحي بتثبتيهن بالطابو وبصيرو بأسمك
عزة :ماشي .. الله يستر
هيام :طلعي هلأ مشان محدا يجتلئ
عزة:اي
طلعت وهديك كملت عمل قهوة
__________________
بالمشفى .. وصلت ميسون ع عيادة مؤيد
ميسون : يعطيك العافية دكتور
مؤيد :اهلين .. ويعافيكي
ميسون : بتحب ترتاح شوي
مؤيد :صح هو عجقة هون بس مامشكلة ..بدي تروحي ع الحاضنات في ٤ اطفال اليوم خلقو ولهلأ ماصرلي روح افحصن
ميسون :اوك
طلعت ميسون وهية عم تحكي حالا : مالو نفس يحكي من كتر الضغط
______________________
خلص الدوام بالشركة .. بلال وهو طالع تذكر انو مرتو عند اهلا ..
بلال :لروح بتغدا معن وبجيبن .. صرلي زمان مارحت لعندن وبكونو عتبانين علي
ركب سيارتو ومشي اتجاه بيت عمو
دق الباب وفتحتلو حماتو
حماتو :بلال !! وجهك ولا ضو القمر .. بعد زمان ياصهري
بلال :كيفك مرت عمو
حماتو :مشتاقين لهل الوجه الحلو .. لك وينك ماعم تبين .. عمك عتبان عليك كتير
بلال :حقكن علي والله ..بس والله مشاغل
حماتو :اي والله بتحكيلنا سلوى
قرب باسها وفات معا
سلوى :مين ماما
امها :هاد جوزك
سلوى :بلال !!
وقفو كلن يسلمو عليه .. وسلوى حست قلبا عم يخفق بسرعة .. وكانت كتير مبسوطة
عمو :انا زعلان منك لاتسلم علي
قرب بلال وباسو من راسو وقال والله حقك علي
عمو :خلص سامحتك ..
عانقو بعضن .. وانتقل بلال لاخوها لسلوى
:اهلين بالصهر والله
بلال :اهلا فيك ابن العم ..
كمان عانقو بعض .. وانتقل للشخص التالت وكان ابن عمها لسلوى
صافحو وقعد
كانو قاعدين بغرفة القعدة وعم يشريو قهوة
ام سلوى :رح جبلك فنجان قهوة
سلوى :عنك ماما انا بجبلو
مشت قدامو وراحت ع المطبخ .. ولفت انتباهو انها لابسة فستان اقصر من فستان مبارح .. وحس الدم طلع لراسو ..وكز ع سنانو وشد عقبضة ايدو وصار يهز برجلو
ابن حماه :اهلين بالصهر والله
ابتسم ابتسامة مجاملة وهز براسو .. وبعدو عم يتطلع ع باب المطبخ ناطر سلوى لتطلع .. طلعت سلوة ومعا فنجان قهوة.. قربت حطتو قدامو وقعدت جنبو ولفت رجل ع رجل .. هي الحركة ذات غضبو وخصوصا قدام ابن عما
حماتو :تفضل القهوة صهري
بلال وقف وقال : اسف ياجماعة .. بس متطر روح
عمو :شوفي ابني هلأ جيت
بلال :لاتواخوني عنجد .. بس تذكرت شي مهم .. خلص بوعدكن غير مرة
حماتو :طيب الغدا صار جاهز بس ناطرين الولاد ليجو من المدرسة
بلال :للأسف
عمو :خلص مابدنا نجبرو خليه عراحتو ..
بلال :يلا سلوى
سلوى :انا ؟؟ ع وين
بلال :انا عم قول يلا وبس
الكل انتبه انو عصب
ابن حماه : شوفي بلال شو زعجك
بلال :خلص مافي شي .. يلا سلوى
سلوى :الولاد بدن ينزلو هوون بدي ضل مشان اخدن
بلال :خالن بياخدن .. او انا بجي باخدن خلصيني
سلوى اتطلعت بأهلا وابوها هزلا براسو مشان تروح مع جوزا
سلوى :يلا لجيب غراضي
بلال :ناطرك بالسيارة
بلال :لا تواخذونا يا جماعة بالاذن
طلع وسلوى فاتت جابت غراضا
امها :شبو جوزك
سلوى :مابعرف علمي .. علمك
امها :طيب خبرينا
سلوى : ماشي .. اخي خود هاد مفتاح سيارتي .. يلا سلام ..
طلعت وركبت جنبو
سلوى : شو صرلك .. انت جنيت لحتى هيك عم تعاملني قدام اهلي
رفع ايدو وضربها كف بكل عزمو... رفعت راسا وايدا على خدا مكان الكف ووجها احمر
سلوى : عم تضربني
بلال : ولسه بدي كسرلك رجليكي
سلوى :شووو عملت
بلال : اتطلعي عحالك وع منظرك بتعرفي حالك شو عاملة
سلوى :هلأ انت جاي
بلال :هسسس... بتخرسي خالص .. صوتك مابدي اسمعو .. من هون ورايح اللبس ع كيفي والاكل ع كيفي وكلشي
حط ايدو ع المفتاح مشان يدور
سلوى :وقف عندك انا نازلة ..
حطت ايدا ع مسكة الباب لتنزل هو مسكا وقال : بتقعدي محلك واذا بتنزلي لانزل عجقك تحت اجري وقدام اهلك
رجعت لمحلا بقهر وهو مشي
وصلو ع البيت .. ونزلت سلوى وطبشت الباب وراها .. وهو صف السيارة ونزل
بلال :حطيلنا شي ناكلو
سلوى :ماطبخت اليوم
بلال :رايح جيب اكل جهزي السفرة ..
طلع وهية فتحت جزدانا وطلعت الموبايل
:الو .. اي ماما .. لا مافي شي .. بس عصب شوي من لبسي .. اي لاتنسو الولاد .. يلا سلام
سكرت التلفون وصارت تروح وتجي وهية عم تفكر .. اعتذر منو .. معو حق يعصب .. بس مابحقلو يضربني .. شو اعمل هلأ .. رح دق لميسون احسن الشي
_____________________
بالمشفى
ميسون واقفة ومرتكية ع ايدها يلي ساندتا على سرير الفحص وعم تراقب مؤيد كيف عم يفحص الاطفال .. رن تلفونا .. سحبت تلفونا من جيبتا .. اتطلعت عليه وطلعت لبرا .. ومؤيد عم يراقبا بطرف عينو
ميسون :الو
سلوى :كيفك ميسون
ميسون :اهلا .. مين
سلوى :انا سلوى
ميسون :اي اي .. اهلين .. كيفك
سلوى :تمام .. منيحة
ميسون :شو اخر التطورات
سلوى : كلشي عم يصير متل ماخططنا وعم يدقق علي كتير وكتير مبسوطة .. بس اليوم صارت شغلة
ميسون :احكي
سلوى : كنت عند اهلي وكنت لابسة فستان قصير وكان ابن عمي وبلال انقهر كتير واخدني وطلعنا وبالسيارة ضربني كف
ميسون : هههه بس كف
سلوى :عنجد بلا مسخرة.. قوليلي شو اعمل اعتذر منو
ميسون :اصحك .. اصحك تعتذري ولا كلشي عملتيه بروح .. خليكي انتي القوية والمسيطرة
سلوى : وهو كمان مارح يعتذر ..
ميسون :ماضروري تعتذرور .. هلأ ساعتين زمان وبتنسو
سلوى :طيب هو ماعم يتنازل .. مبين عليه متغير بس مابيتنازل
ميسون :معو معو بيتنازل .. بس انتي خليكي متل ما انتي
سلوى :طيب ماشي .. سلام
ميسون :سلام ..
سكرت ورجعت لعند الدكتور
كانوواهل الطفل طالعين وهية فاتت ..
مؤيد :شو مين
ميسون :مين ؟؟
مؤيد :مين كان ع التلفون
ميسون :عفوا ؟؟
مؤيد :اااه اسف ..
دخلت الممرضة وقالت :دكتور خلصو
مؤيد :ماشي .. يعطيكي العافية
طلعت الممرضة ومؤيد قعد ع الكرسي وقال: ميسون نحنا لسه ما تعرفنا عبعض منيح .. اقعدي واحكيلي عنك
ميسون :عني ؟؟ متل شو
مؤيد :انو نتعرف بشكل عام
ميسون :ضروري ؟
مؤيد : شبك تقول بدي حقق معا .. خلص متل مابدك
وقف مشان يطلع
ميسون : لحظة ؟؟ اسفة اني حكيت هيك دج.. بس
مؤيد :بس شو
ميسون :دكتور لاتزعل .. بس انت تصرفاتك .. مدري كيف
قعد وقال :كيف يعني .. ممكن تشرحيلي
ميسون :بصراحة .. انت ماعندك حدود .. والعلاقات عندك مالا حدود .. وخايفة احكي معك شي تفكر اني صرت من ضمن علاقاتك وتصير بدك تمشيني متل مابدك مشان هيك انا عم خلي علاقتي محدودة معك
مؤيد عصب وانفعل من حكيا وقال :انا مالي حدود بعلاقاتي .. صح انا علاقاتي مالا حدود .. بس اكيد مارح وصل لمستواكي
ميسون :لمستواي ؟؟ شو يعني مستواي .. وبعدين شو شفت علي لحتى هيك عم تحكي بثقة
مؤيد :ماشفت بس سمعت عن الرقاصة جوري يلي نص البلد بتعرف هزة خصرا ..
ميسون انصدمت بس ما كانت صدمة كبيرة
ميسون :اي وشو يعني
مؤيد :يعني لاتعملي الشريفة علي .. خليني نكون ع المكشوف
ميسون لفت رجل ع رجل وقالت :شو يعني
مؤيد : يعني مافي داعي نخبي عبعض.. وخلينا نفرفش وننبسط مع بعض
ميسون :مافشرت
مؤيد :شووو
ميسون :مافشرررت
مؤيد :هاد الكلام الي
ميسون :اي الك ..
مؤيد :بتعرفي شو ممكن اعمل معك
ميسون :تقلعني من الشغل .. اي ظز فيك وبهل الشغل
مؤيد : هههه .. مشالله على هالمستوى
ميسون :رقاصة شوبدو يطلع مني .. انا والفاظي سوقية
وقفت لتمشي
مؤيد :ع وين
ميسون :تاركتلك المشفى
مؤيد :لا مافيكي ..
ميسون :ليش
مؤيد :لا تربطي الشغل بشي تاني
ميسون :انت يلي عم تربط الشغل بشي تاني
مؤيد :خلص انسي كلشي
ميسون :ماشي
تركتو وطلعت وهية بقمة غضبها
مؤيد :انا شو يلي عملتو .. وليش هيك حكيتا .. صاير عم خبص كتير هالفترة .. ميسون دكتورة كتير شاطرة ومابدنا نخسرا ..
_____________________
المسا
سعد طلع هو وامو من باب البيت
سعد :يلا ماما
امو :يلا .. يلا .. عشو مستعجل
سعد :هلأ بنتأخر ع الجماعة
امو :بدي اعرف من وين طلعت هالبنت
سعد :ما مهم المهم انها منيحة
امو :اي الله يوفقك
مسكها من ايدا ووصلا ع السيارة
______________________
فاتت بيان من باب المطعم .. وقفت وصارت تدور عليه بعيونا .. شافتو قاعد ع طاولة وقربت منو
بيان :مرحبا
هو وقف ومد ايدو بس هية تجاهلتو وقعدت
سكر على قبضتو وقعد
حكم :كيفك
بيان :كيف بدي كون
حكم : انا اسف
بيان :على شو بالظبط
حكم :على كلشي
بيان :شوبدك
حكم :بدي اياكي
بيان :هههه وشو بدك فيني
حكم :اصمدك عندي بالبيت
بيان :ماني للصمد
حكم :لشو بتنفعي
بيان : للاغتصاب
حكم ضرب بأيدو ع الطاولة وقال :فهمنا بيان فهمنا .. صح غلطت وهلأ جاي صلح الغلط .. يعني لو حدا غيري كان رماكي وما سأل عنك
بيان : اي الله يكتر خيرك ..والله فضلت عراسي .. مشان الله استر علي.. وبدنا نعملك تمثال للوفاء
حكم :هوهو علينا .. لو سمحتي خليني نحكي بواقعية اكتر وشيلنا من المسخرة
بيان :طيب ماشي ... رح نحكي بواقعية ..انا بحب حدا ومارح كون غير الو
حكم :وياترى خبرتيه شو صار معك .. ورح يقبل بوحدة حدا لمسا قبلو
سكتت وماردت
حكم :شوو احكي .. انا بقلك اياها مستحيل شب يقبل ببنت انو حدت لمسا قبلو وحتى انا .. لو كنت بحبا موت
بيان :اي هاد انت مو هو
حكم : طيب ماشي .. انا رح امشي معك خبريه واذا عنجد بحبك وقبل فيكي ان شاء الله الف مبروك .. واذا ماقبل انا رح استناكي لاخر يوم
بيان : ليش مابدك تعيفني
حكم : لانو حبيتك
بيان :بهل السرعة
حكم :اي بهل السرعة .. من وقت التقيت فيكي وانا ٢٤ ساعة ماعم فكر غير فيكي .. شو بتسميه هاد
بيان :بكون تأنيب ضمير
حكم : لأ قبل ما نام معك ..
بيان :وبعد
حكم :صارو ٤٨
بيان :ههه
حكم : شوو قلتي
بيان :حاليا مافي شي ..
حكم :وانا ناطر
بيان :بدك تنطر كتير
حكم :موافق
بيان :خلص الحكي يلي عندك
حكم :لحد هلأ اي
بيان :بالاذن
حكم :ع وين لسه ماطلبنا شي
بيان :شكرا .. عندي مشوار .. باي
قامت وطلعت وهو حاسب وطلع وراها فورا
_______________________
ببيت اهل اسامة
الكل قاعدين وعم يحكو ويضحكو
طلعت عزة بكاسات الشاي وكانت متوترة والكاسات عم يهزو من رجفة اديها .. وقفت شوية اخدت نفس عميق وغمضت عيونا وقال يارب سامحني .. وطالعت وقربت لعندن وصارت تضيفن .. واسامة كان عم يلحقا بعيونو .. وهيام نار وشاعلة جواتا لانو واضح انو لسه بحبها .. اخدو كلن الشاي وهية رجعت على المطبخ بسرعة
اخدو كاسات الشاي وصارو يشربو
__________________
صفت سيارتا قدام بناية مرح ونزلت وقالت :مدري وينا هي الدبة .. انا كتير محتاجتا هالفترة
وبالجنب التاني وقف حكم بسيارتو وعم يراقبا
حكم :مين الها هون
وصلت على الباب دقت الباب وفتحتلا اختا الصغيرة
: بيان .. اهلين
بيان :كيفك سرسورة
سارة :والله جيتي بوقتك لتكوني جنب رفيقتك بأهم يوم بحياتا
بيان :عنجد .. ليش شو صاير من وراي .. وبعدين اختك الدبة طول اليوم عم دقلا وماعم يعلق الخط مدري ليش
سارة :اي مانها فاضية كانت مشغولة بالعريس .. وهلأ هنن جايين يخطبوها
بيان :عنجد .. والله فرحتيني .. بس ليش ماخبرتني انا بفرجيها
سارة :ههه اي لا تقصري فيها .. لك يلا فوتي
بيان : لا لا .. بخجل .. بس اندهيلي اياها خليني حكيها كلميتين
سارة :معقول تجي ماتفوتي .. تعي تعي
سحبتا من ايدا وسكرت الباب
بيان :لا لا سارة .. والله ماخرج
سارة :لك تضربي فوتي .. وكمان مرح كتير رح تفرح فيكي
سحبتا غصب عنها ودفشتا لجوا ..
سارة :مرح ليكي مين اجا
اتطلعو ناح الباب وكانت صدمة الهن كلن .. بس الصدمة الاكبر كانت عند بيان
مرح وسعد وقفو .. مرح نزلت راسا
بيان ماعم تصدق يلي قداما .. حست الدنيا عم تفتل فيها والارض معد حملتا .. مدت ايدا ع الحيط واستندت عليه .. وعيونا دمعو .. وبقلبا :يارب يكون كابوس .. يارب دخيلك قلبي مانو متحمل .. لا .. لا ماناقصني صدمة .. حطت ايدا عقلبا لانووحست بنخزة بقلبا .. وضع سعد كان بين مقاومة حبو مع كبريائو .. كان عم يتطلع عليها بتحدي .. ومرح منزلة راسا وخجلانة
سارة :شوفي .. شبكن
بيان دفشتا وركضت لبرا .. ونزلت لبرا ركض وكانت عم تحس الدرج عم يهز ... وصلت لعند سيارتا وطبت عليها وكانت منهارة ع الاخر
وحكم كان عم يراقبا .. وقفت وحاولت تتماسك .. فتحت الجزدان وصارت تدور ع مفتاح السيارة .. لقتو ورفعت راسا لتركب السيارة .. بس فجأةدارت الدنيا ووقعت ع الارض ..وحكم لما شافا نزل وركض لعندا بسرعة
____________________
ابوها لمرح :مرح شبا رفيقتك
مرح :مابعرف
سارة حست في شي مو طبيعي .
ام سعد ماحكت وضلت ساكتة كمان حاسة في شي مو طبيعي
سعد :بيان صديقتنا واكيد اخدت عخاطرا ليش ماخبرناها
ام مرح :وليش ماخبرتوها
سعد :كانت مسافرة ومابنعرف انها رجعت .. مو هيك مرح
مرح :اي هيك .. انا بالاذن قامت وفاتت لجوا وسارة لحقتا
ابو مرح :تفضلو ياجماعة .. مافي شي من واجبكن
اخد سعد فنجان القهوة وقال : اي عمي شو قلت .. ومتل ماقلتلك بصراحة ومابدنا نخبي عليكن انا ومرح بنحب بعض .. وانا الحمدلله جاهز ومستعجل
ابو مرح :الله يقدم يلي فيه الخير واذا الكن نصيب محدا بيقدر يوقف بوجه نصيبكن .. بدنا نقعد مع البنت ونسأل عنك .. انت بتعرف الاصول
سعد :طبعا ..طبعا عمي .. هاد من حقكن
بالغرفة جوا
سارة :شوفي .. شبا بيان
مرح :ولاشي .. انسي
سارة : طيب انا طالعة
مرح :هلأ بلحقك
طلعت سارة ومرح صارت تفكر : ياترى يلي عملتو صح .. بس بيان هية رفيقتي .. وسعد بلشت حبو .. شوو اعمل .. خلص رح شوفا وفهما وجهة نظري واكيد رح تتفهمني .. وبالنهاية شو ماصار اهلا مارح يخلوها تكون الو .. خلص مرح لاتفكري فيها ..
طلعت ورجعت قعدت معن
كان سعد عم يشرب قهوة وشارد
_______________________
ميسون قاعدة مع زملائها بغرفة جنب الطوارئ .. وبأيدا فنجان نسكافيه وعم تشرب وشاردة
ميسون : العما ما احقرو .. شو بدي اعمل معو هاد .. وكمان الشغل مارح اقدر اتركو مشان هالة تواسطتلي مابدي خلجلا وتقلي دبرتلك شغل وانتي تركتيه .. وكمان انا كتير بحاجة الشغل هون .. وهو قلي انو بدن اياني .. طيب شو مشكتلو معي .. كنت اشتغل رقاصة محدا الو عندي شي .. حدا حاسبو شو كنت تعمل بأمريكا او شو بيعمل كل يوم مع النسوان .. خلص احسن الشي اتجاهلو ... يضرب بشكلو
: شو دكتورة ميسون وين شاردة
ميسون :هون .. معكن
طلع صوت عند باب الطوارئ
دخل ممرض وقال في صبية مغمى عليها
قام دكتور وطلع
ميسون قامت وراه لتتهرب من الموجدين ..
الدكتور :وينا
الممرض :هون بهي الغرفة دكتور
وميسون حاطة اديها بجياب المريول وفاتت وراه
وحكم واقف برا عباب الباب
اول ما شافتا لبيان عرفتا انها اختو لبلال .. ميسون كانت من النوع مابتنسى شخص شافتو
والدكتور عم يحاول يصحيها
ميسون :بدك مساعدة دكتور
الدكتور :لو سمحتي
الممرض كان عم يقيس الضعط .. والدكتور حاطط السماعات على صدرا وعم يسمع نبضاتا .. وميسون طلعت كيس المصل وعلقتو وصارت تحقن فيه دوا وتطلع على بيان
ميسون :كأنو انهيار عصبي ماهيك دكتور
الدكتور :مظبوط .. وحكا الممرض : خود من الدكتورة وافتحلا وريد .. دكتورة لو سمحتي حاولي تصحيها .. انا وصل ع الصيدلية
الممرض فتحلا وريد وركبلا السيروم
ميسون :فتحو ع الاخير
قربت من بيان وصارت تصحيها بكفوف خفيفة على وجها
ميسون :بيان .. بيان .. عم تسمعيني .. بيان
دخل الدكتور ومعو ابرتين
ميسون :بيااان
الدكتور :بتعرفيها ؟؟
ميسون :معرفة بعيدة ... بيااان
بلشت تفتح عيونا .. ودموعا صارو ينزلو تلقائيا
ميسون :بيان .. عم تسمعيني
فتحت عيونا وتفاجئت بالدكاترا يلي فوق راسا .. اتلفتت يمين وشمال وقالت انا وين .. شوو صار
ميسون :انتي منيحة .. بس روقي هلأ .. انتي هلأ بالمشفى .. اغمى عليكي وجابوكي لهون
صفنت شوي وصارت تبكي
ميسون :شو صاير معك .. لا تبكي حبيبتي ..
بلشت تدبل وعيونا يغمضو لحالن
ميسون :شبا دكتور
الدكتور : عطيتا مهدءومنوم .. مشان ترتاح وتنام .. لازم عقلا يهدا شوي.. وقلبا دقاتو مانها منتظمة .. بدا رياحة كم ساعة لتستقر حالتا
ميسون : اممم ..
الدكتور للممرض :انقلوها ع غرفة عادية
لفت وطلعت من الغرفة كان حكم واقف برا
حكم : دكتورة لو سمحتي ..شو صار معا
ميسون :مين حضرتك .. شو بتقربا
حكم :انا صديقا
ميسون :شو صاير معا
حكم :مابعرف ..ماشفتا غير اغمى عليها وحاولت صحيها وماتصحى ..
ميسون : صاير معا انهيار عصبي .. هلأ الدكتور بيطلع وبيشرحلك حالتا اكتر .. وياريت تخبر اهلا .. بالاذن
______________________
عزة بالمطبخ رايحة جاي .. انفتح الباب وكانت هيام
هيام :نامو كلن .. يلا تعالي
طلعت عزة معا
هيام :المفتاح برقبة مرت عمي .. خديه
قربت عزة وسحبتو من راس ام اسامة .. وبسرعة دخلو ع الغرفة .. فتحو الخزانة وبعدا فتحو الخزنة بالمفتاح .. كانت الخزنة فيه مصاري ووراق
اخدت الوراق وصارو يقروهن
عزة :هي ورقة ارض حطتا عجنب .. وهي ورقة محل .. وهي ورقة هاد البيت .. وهي ورقة بيتكن .. وهي ورقة كمان محل
هيام :منيح .. يلا هاتيهن وتعي .. لنبصمن ع وراقة البيع
عزة :لحظة بدي جيب المصاري كمان
هيام :يلا جيبهن وتعي بسرعة
راحت عزة بسرعة جابت كيس حطت المصاري وسكرت الخزنة وطلعو ..
الكل نايمين ع الكنب ..
هيام :مين بدنا نبصم
عزة :لحظة ..
رجعت فتحت الورق .. البيت بأسم ام اسامة
هيام :خدي هي ورقة بيع البيت روحي بصميها
عزة :بصميها انتي
هيام :خليني بعيدة
عزة :اي هاتي لشوف
اخدت الورقة وفتحت علبة الحبر .. اخدتلا اصبعتا وبصمتا
هيام معا الوراق البقية
هيام :وراقة الارض لسام .. خدي بصميه
اخدتا وبصمتو عليها
هيام :المحلات لعمي .. خدي هي وراقن
كمان بصمتو عزة
هيام :وبيتنا بأسم اسامة .. خدي
اخدت الورقة وبصمتو
عزة :والبنات ما الن شي
هيام :عطوهن حصتن مصاري بعرف
عزو :اي احسن .. هلأ بدنا تنين شهود من وين
هيام :رح اعطيكي رقم واحد .. بس مابتقوليلو انك جبتي رقمو مني .. هاد بدبرلك تنين شهود
عزة : ماشي .. هلا خلينا ننيمن بغرفن وانا فوت نام والصبح الساعة ستة بطلع
هيام : ماشي .. الله معك
________________________
طلع سعد وامو من عند اهل مرح .. عباب البناي .. شاف سيارة بيان .. صارت يتلفت حوليه .. وكأنو عم يدور عليها
ام سعد :شبك امي .. ليك سيارتك وينا
سعد :ماعم دور ع سيارتي.. بس هي سيارة بيان
ام سعد :اي والله .. وينا
سعد :مابعرف .. تعي شوبدنا منا
مشي هو وامو وعيونو عم تتنقل بالمكان وع السيارة
______________________
ببيت بلال
متمددة سلوى جنب بنتا وعم تقرا بكتاب .. انفتح الباب وكان بلال
بلال :تعالي شوي
سلوى :شو بدك
بلال :تعالي هلأ .. ولا تفيقي البنت
سكرت الكتاب وحطتو جنبا وقامت لحقتو وهو ضل مكمل ع غرفة النوم .. فاتت وراه
كان قاعد ع طرف السرير
سلوى :شو بدك
بلال :فوتي اقعدي بدنا نحكي كلميتن .. واطمن مارح اكلك
فاتت وقعدت جنبو
سلوى :عم اسمعك
بلال :ليش هيك عم تتصرفي
سلوى :مابعرف ..
بلال :بدي ترجعي متل اول
سلوى :شو بدا تفرق معك ..
بلال : كتير .. انا بعترف اني اهملتك وجرحتك كتير .. بس خلص نزوة ومرقت .. انا ناوي نرجع متل قبل عيلة متامسكة وسعيدة
سلوى :بلال يلي عم يحكي هيك
بلال :اي بلال .. شو قلتي
سلوى :يلي بدك اياه عملو
بلال :يعني موافقة
سلوى :ما بمعنى الكلمة .. بدي شوف بالاول تغيرك وبعدا انا بقرر
بلال :خلص وعد رح اتغير ومعد اتطلع ع مرى غيرك
سلوى :طيب بنشوف
بلال :بس عندي شوية طلبات
سلوى :بدك فرصة تانية وعندك طلبات ؟؟
بلال :اي ..
سلوى :شو هية
بلال : لبسك برات البيت يكون محترم ويليق فيكي .. وهون بالبيت شو مابدك البسي
سلوى :وغيرو
بلال :ترجعي تهتمي فينا متل قبل .. يعني انا واياكي لازم نرجع هالعلاقة متل ماكانت واقوى .. واي طلبات عندك انا موافق عليها
سلوى :طبعا عندي
بلال :وانا موافق عليها
سلوى :سمعا بالاول
بلال :عم اسمعك ..
سلوى :الصبح بدي تبوسني وتصبح علي .. واول ماتوصل ع الشغل بتقلي هلأ وصلت يا حبيبتي .. المسا بتحكيلي كلشي صار معك باليوم .. وتلفونك عطول بدو يكون معي .. وبدي تضلي تقلي حبيبتي ومابتناديني بأسمي .. وكل اسبوع نطلع نحنا واياك .. واذا بدك تسهر مابتسهر لحالك بدي اطلع واسهر معك .. وطبعا بدي هدايا عطول وتحطلي فديوهات ستوري عن الحب وتقصدني فيها .. وكمان اذا طبخت شي طبخة طيبة او عملت شغلة بدي تبوسلي ايدي وتقلي يعطيكي العافية .. اي بس هدول
مبتسم وقال :بس هدول
سلوى :حاليا
بلال : تكرم عيونك يا حبيبتي
ابتسمت وخجلت
سلوى : لقوم نام هلأ
وقفت لتروح .. هو ومسكا من دراعا وقال :شو صرلنا ساعة عم نحكي
سلوى :انو نقوي علاقتنا
بلال :طيب خلينا نقويها من هلأ
خجلت كتير وصار وجها احمر .. هو شدها لترجع تقعد جنبو
بلال: عفكرة هدول يلي عم تلبسيهن كتير حلوين عليكي كتريلي منهن
رن تلفونو
بلال :ماوقتو ابدا
سلوى :شوف مين
بلال :خلص مابدي لا شوف ولا رد .. خلينا بالي نحنا فيها .. وقرب وجهو من وجها ليبوسا .. هية رجعت راسا لورا وقالت :بركي شي ضروري
بلال :طيب .. رح شوف
يتبع ...
الرواية الرائعة - ازمة ثقة
 
القصة قربت تخلص
#ازمة_ثقة
#الجزء_السادس_عشر



بلال :خلص مابدي لا شوف ولا رد .. خلينا بالي نحنا فيه.. وقرب وجهو من وجها ليبوسا .. هية رجعت راسا لورا وقالت :بركي شي ضروري
بلال :طيب .. رح شوف بس مارح رد
قام لعند التلفون يلي محطوط ع الشحن .. اخدو واتطلع فيه
سلوى :مين
بلال :مابعرف رقم
سلوى :رد
بلال :لا ماني رادد..
سلوى :والله قلبي عم يقلي في شي
بلال: الو .. اهلا ... حكم !!.. اي اي عرفتك ... كيفك يا رجل وينك ماعم تبين ...بيااان .. وينا وشبا ...عم تحكي جد ... بأيو مشفى ... يلا جاي .. جاي
سلوى :شووفي
بلال :بيان اغمى عليها وهلا هية بالمشفى .. قال صايبا انهيار عصبي
سلوى :مين هاد يلي حكي معك
بلال : صديق بالعمل اسمو حكم ..
سلوى : طيب كيف صار هيك ..وحكم وين شافا لبيان .. لك ما عأساس بيان بمصر
بلال وهو عم يشلح كنزتو قال : بيان اجت من مبارح ..بس شو وصل حكم لبيان هلأ بنعرف ..
سلوى :روح معك
بلال :لا خليكي هون مشان الولاد اذا فاقو ومالقو حدا بخافو
سلوى :طيب اول ما توصل طمني
بلال :ماشي .. ليكي دقي لحيدر خليه يلحقني ع المشفى
فتح الخزانة وصار يطلع تياب
سلوى:بأيو مشفى
______________________
بالمشفى
حكم قاعد جنب بيان وهية نايمة
حكم بقلبو: انا شو عملت وليش اتصلت ببلال من عندي وعرفتو عن حالي .. بركي سألني وين شفت اختو .. احسن الشي روح وماخليهن يشوفوني
قرب من بيان باسها من راسا وطلع
وقف باخر الكوريدور .. لحتى اجا بلال وفات لعند اختو .. هو راح
بلال :مافي حدا عندا ... وين الدكتور
اجا بدو يطلع فاتت ممرضة
بلال : لو سمحتي شو وضع اختي
الممرضة :وين الشب يلي كان معا
بلال :جيت مالقيت حدا .. المهم شو وضع اختي
الممرضة :الدكتور عطاها مهدء ونامت ومارح تفيق للصبح ..فيك تتطمن
بلال :طيب وين الدكتور
الممرضة :تفضل معي
طلع بلال مع الممرضة ورجع بعد شوي .. فات ع غرفة اختو كانت امو واخوه
حيدر وقف بوجهو وقال :بتعرف اذا صار عليها شي ماتلوم الا حالك
بلال : مارح يصير عليها شي .. اطمنو .. وهداك الزبال روحو زوجوها اياه معد دخلني
حيدر :هلأ معد دخلك
بلال :قلنالكن خلصنا .. ولا قلكن تسطفلو انا رايح
سلمى :ع وين رايح
بلال :ع بيتي ... وكمان بنتك منيحة وللصبح لتفيق
طلع وراح ع بيتو
فات ع غرفتو وكانت سلوى نايمة
بلال :بكون احسن اذا كنتي نايمة انتي التانية
فتح الخزانة وطلع بجامة
:_______________
سعد واقف ع السطح وصافن بالنجوم .. وعم يتكرر المشهد قدامو .. لما فاتت بيان وانصدمت .. حس بنوع من الانتصار انها انصدمت .. وكمان بنوع من اللهفة عليها اول ما شافا ..مشاعر ملخبطة وحاسس حالو ضايع
______________________
الصبح
ببيت اهل اسامة
بالصالون نايم اسامة وع الكنبة التانية هيام عم تتظاهر بالنوم .. فاق اسامة وتجلس وهو عم يفرك رقبتو
اسامة :شوو صار .. نحنا نمنا هون .. كيف هيك
قام لعند هيام وصار يصحيها
فتحت عيونا وقامت وحكت وهية عم تتظاهر النعس
: شو صاير .. نحنا نمنا هوون ؟؟
اسامة :هيك الظاهر
هيام :ماني متذكرة شي
اسامة :ليش انا المتذكر .. قومي .. قومي لشوف اهلي
فاتو فيقو اهلو .. واجتمعو كان بالصالون وكلن مدوخين
ام سامة: شو صاير .. اااخ يا راسي
هيام :مابعرف .. ونحنا كمان نمنا هون
اسامة:كيف هيك صار ومحد حاسس ع شي
ام اسامة :اكيد هديك المغضوبة حاطة شي بالشاي
ابو اسامة :معقول
اسامة :وينا عزة صحي
فزو كلن وراحو ع المطبخ .. فتحو الباب وكان بس فهد نايم
اسامة :عزة .. عززة
فاق فهد ع صوت ابوه
فهد : شوفي .. وينا ماما
اسامة :بابا وينا امك
فهد :مابعرف
الباب عم يندق
هيام :انا بفتح
راحت فتحت الباب وفاتت هية وعزة
عزة :شو عم تدورو علي
اسامة :وين كنتي ؟؟
عزة :وانت شو دخلك
ام اسامة :شو كنتي حاطة بالشاي
عزة :يعني حسيتو .. والله فكرتكن بلا احساس
سام :شو عم تخبصي انتي .. وشو عملتي
عزة :هلأ بتعرفو كلشي
اسامة :شوبدنا نعرف
رن جرس الباب
عزة :هاه وصلو
ام اسامة :مين هدول وشو عم يصير هون
راحت عزة فتحت الباب وكانت الشرطة
ابو اسامة :خيير.. شو بدكن
الشرطي :جايين لحتى تخلو البيت
ام اسامة :نخلي البيت ؟؟
الشرطي : و لو سمحتو لاتعملو شوشرة احسن ما نطالعكن بالقوة
اسامة :ممكن تفهونا شو عم يصير وليش بدنا نخلي البيت وهاد البيت النا
عزة : لا لا غلاطان .. هاد البيت الي ..وهي وراق بتثبت هالشي .. اخد اسامة الوراق وقرهان
اسامة :لك انتي مين باعك البيت
عزة :شو مين باعني اياه انتو ..وكمان مابس البيت وبيتك والاراضي والمحلات ..
ام اسامة :تذكرت الوراق وراحت تركض ع الخزنة فتحتا ولقتا فاضية
طلعت وصارت تقول :عملتيها يا بنت الحرام ..حضرة الشرطي هي البنت سرقتنا
عزة :لا تصدقن يا حضرة الشرطي ... انا اشتريت هاد البيت منون وهلأ لازم يطلعو ..
ابو اسامة :انتي وحدة كذابة .. لا تصدقا ياحضرة الشرطي هي سرقتنا
ام اسامة :وكمان سرقت مصاري كانو بقلب الخزنة
عزة :له له حدا بيسرق مصاري من بيتو .. يلا خلصوني طلعو برااات بيتي .. حضرة الشرطي طالعون
الشرطي :لو سمحتو ضبو غراضكن وطلعو برات هاد البيت
سام حاول يهجم ع عزة بس الشرطة مسكوه
سام :والله لاشرب من دمك يا حقيرة .. هاد البيت النا ومانا طالعين منو عم تفهمو
ام اسامة صارت تبكي :شوو عملنا بحالنا .. كلووو منك ..كلو منك يا اسامة .. رحت جبتا وحطيتليا اياها ببيتي.. وهي النتيجة ... مابتخليها مقبورة بالشوارع الله لا يردا
عزة :مطولين وانتو عم تندبو حظكن .. طلعو اندبوه برا
اسامة واقف ومصدوم وماعم يحكي
ابوه :لك ماااتحكي .. ليش ساكت
عزة :شو بدو يحكي .. هههه مصدوم ... بتعرف شو شعور صعب انك تنصدم من شخص كنت واثق فيه ماهيك .. يا اسامة بيك
ام اسامة :ااااه انتي عم ترديلنا اياها يعني
عزة : ماعم رد شي .. هاد بيتي وتفضلو بلا مطرود طلعو لبراااا
صارو يحكو ويعيطو ويحاولو يقنعو الشرطة وصواتن عم تعلا .. يلا بعد الشوي بنرجع لعندن
______________________
الصبح بالمشفى
دخلت ميسون لعند مؤيد .. حطت الملفات المرضة ع الطاولة
ميسون : تفضل
والتفتت لتطلع
مؤيد : ع وين
ميسون : ع البيت ريح شوي وبرجع ع الضهر .. الدوام المسائي عم يعجبني اكتر .. بتعرف ليش ..لسببين الاول لحتى ماشوفك والسبب التاني انا متعودة ع الدوامات المسائية هه
تركتو وطلعت
وهو ماحكي
________________________
وبالجنب التاني
بيان فتحت عيونا وشافت حالا بالمشفى .. واتذكرت شو صار معا مبارح .. وصارت تتذكر يلي صار معا .. ورجعت عاشت الصدمة مرة تانية .. بس طبعا ما متل اول مرة .. اتطلعت ع الشباك وشردت بالسما والغيوم المتفرقة ودمعتا نزلت على المخدة
انفتح الباب وفات حيدر وامها
سلمى : حبيبتي فقتي .. كيف صرتي ياعمري
قربت منها وباستا ع راسا وقعدت حدا ومسكتلا ايدا .. بس بيان ما اهتمت لدخولن وضلت شاردة
حيدر : بيااان عم تسمعينا
لفت وها تجاهن وهزت براسا بدون ماتحكي
سلمى :ياعمري قوليلي شو صاير معك .. وليش صار معك هيك
ماحكت
حيدر :بيان احكي .. اي شي لا تخوفينا عليكي .. فهمينا شو صاير .. ووين اغمى عليكي وكيف وصلتي لهون
صفنت شوي بس هية النقطة مابتعرف عنها شي اخر شي بتتذكرو لما راسا خبط ع الارض
حيدر :طيب وين سيارتك
بيان بصوت خفيف متقطش :عند .. مرح
حيدر :مين جابك لهون
هزت راسا بأستفهام
حيدر :طيب احكيلينا شو صاير معك
سلمى : اكيد مشان سعد ماهيك
حيدر :ما اتفقنا انو نحل القصة ليش هيك عم تعملي بحالك وتشغلي بالنا عليكي .. خلص عطيني رقمو وانا بحكي معو وبفهمو كل القصة
بيان بسرعة قالت :لاااا
حيدر :شوو لا
بيان :لا تحكي معو
حيدر :ليش ..
ييان :معد بدي اياه
حيدر :ما عأساس بتحبو بعض
بيان :لا لا انسى السيرة
حيدر :طيب فهمينا ليش
بيان :بعدين اخي بعدين
سلمى :خلص امي تركا ..
حيدر رايح شوف الدكتور
اندق الباب وفات بلال
بلال :مرحبا
الكل : اهلين
بلال :كيفك اختي
بيان :الحمد لله
بلال :ايمت فاقت
سلمى :من شوي ..
بلال :شافا الدكتور
حيدر :هلأ رايح اندهلو
سلمى :وين مرتك
بلال :تركتا نايمة
سلمى :والولاد راحو ع المدرسة ؟
بلال :لا ماما اليوم عطلة
سلمى :والله راح عن بالي
بلال :اي بيان شو صار معك
بيان :ماني متذكرة
بلال :حكم كان معك ؟؟
بيان :مزال كنت عم تراقبني بتعرف شو صاير معي
بلال :وشبك هيك قبيتي ..لا عم راقبك ولا داير عليكي .. هو دقلي وقلي اختك بالمشفى
بيان :حكم ؟؟؟
بلال :اي وليش متفاجئة .. ولا ماكنتي معو
سلمى :مين حكم
حيدر :بيان هاد يلي حكيتلي عنو
هزت براسا بأي
سلمى :مين بكون
بلال :بكون ابن صابر بيك
سلمى :اي عرفتو كان صحبة هو وابوكن الله يرحمو .. ليش صابر عندو ولاد شباب
بلال :اهووو .. شباب وما حيلله شباب .. هاد حكم ابنو الكبير .. بس اصغر مني .. من التجار الكبار
حيدر :وين كنا ويين صرنا .. بيان حكم شو كان عم يعمل معك
بيان بقلبا :معقول قايل شي لبلال .. طيب هو وين شافني .. اكيد كان عم يلحقني
بيان :اخي انت شفتو
بلال :لا بس حكي معي ع التلفون
بيان :شو قلك
بلال :ما قلي شي بس خبرني انك بالمشفى .. احكيلنا شو صار
بيان :المشكلة مابتذكر قلت بركي هو بكون حكالك
بلال :لا ماحكالي .. يعني كان معك
بيان :اي كنا عم نتعشى سوا .. وبعدا طلعت من المطعم ومابتذكر شي بعدا .. يمكن اغمى علي عباب المطعم
سلمى : ومن وين بتعرفيه لهاد الشب وليش كنتو عم تتعشو
بيان :تعرفت عليه بمصر واحتجت مساعدة وساعدني واول ما اجا ع سوريا طلب يشوفني
بلال :بس هيك
بيان :طلبني للزواج
الكل :شوووو
بلال :عم تحكي جد
بيان :والله
سلمى : وانتي شو رأيك .. عهوا ماحكو اخواتك باين عنو شب منيح
حيدر :مامااا :(
سلمى :ماحكينا شي
بيان :مابعرف .. رح فكر .. بس ماوقتو هالحكي
حيدر :طبعا ما وقتو اهم الشي صحتك هلأ وتقوميلنا بالسلامة ... انا رايح انده للدكتور
______________________
عزة وبيت عما عم يعيطو ع بعض
ام اسامة :والله هلأ بدفنك ومابخليكي تاخدي شي
ابو اسامة :اساامة ماتحكيلك شي كلمة
ساام :ولا يهمكن انا بفرجيها لهي الفاجرة
اسامة :عزة تعالي بدي احكي معك على انفراد
هيام :شوبدك تقلا
اسامة :بدي احكي معا كلميتن وافهم منا ليش هيك عم تعمل
فهد :ماما .. ليس عم تعيطوو
عزة واقفة وعم تهز برجلا
عزة :بااااااااس
سكتو كلن
عزة :فهمنا بقااا .. معكن خمس دقايق تكونو مقلوعين برات هاد البيت عم تفهمو
ام اسامة :على جثتي هاد الحكي عم تفهمي يابنت الحرام .. والله اخر هالزمن تجي وحدة وتضحك علينا
عزة:حضرة الشرطي ياريت تحكيلك شي كلمة والله طوشونا ..
الشرطي :يا جماعة .. اذا ماطلعت بالحسنة متطر طالعكن قصرا
سام :طيب خلونا لبكرا ع القليلة
الشرطي :انا مادخلني هي صاحبة الملك احكو معا
عزة:ولا دقيقة .. يلاااا
ماعم يتحكرو
عزة :لو سمحت رميهن برات هاد البيت وهلأ
الشرطي :تفضلو
ام اسامة :بس لنضب غراضنا
عزة :لااا معد في صرلي ساعة بقلكن يلا وماعم تردو .. يلا اشحطوهن لبرا
الشرطي :يا مدام خليهن ياخدو غراضن
عزة :ممنوع .. وانت اذا مانفذت يلي عم قلك عليه بشكيك للأعلى منك
الشرطي :يا عناصر .. طالعوهن لبرا
بلشو يسحبوهن لبرا
اسامة :خلونا نطلع هلأ والا مايلتقالا حل
ام اسامة صارت تبكي وتضرب ع وجها :ياحسرتي صفيت بالشارع .. وين بدنا نروح
اسامة :بنروح لعندي
عزة :هههه واثق من حالك استاذ اسامة .. بس بحب ذكرك انو بيتك كمان صار الي .. يعني ما الكن شي .. يلاااا
اسامة :رح دمرك
عزة:شايف ياحضرة الشرطي عم يهددو
الشرطي :يلي بقرب منها رح نحبسو
سام :امشي اخي امشي
طالعوهن لبرا وعزة عم تنظرلن نظرة نصر وشماتة ..
الشرطي :رح نخلي شرطيين عالباب لحمايتك اليوم
عزة :ياريت والله
طلعو كلن لبرا وهية طبشت بالباب بكل ما تملك من عزم
وراحت لعند الشباك وصارت تتفرج عليهن وهية بفرحة عارمة انها ردتلن الصاع صاعين .. ركبو سيارة اسامة وراحو
عزة :ياريت لقيت وراق السيارة كمان ههههههه
فاتت ع الصدر وقعدت ومدت اديه عمصرعيهن ولفت رجل ع رجل وكأنها ملكة وقاعدة على عرشها
________________________
مرح فاقت الصبح .. بس تنأنيب الضمير بعدو مرافقا
وقفت ع البلكون يلي بطل ع الشارع وشافت سيارة بيان
مرح :سيارة بيان ؟؟شو عم تعمل هون .. معقول هية هون بالحارة .. مدت راسا وصارت تتطلع يمين وشمال مافي حدا
مرح : بركي ما هية ..
رجعت وقعدت ع تختا
مرح :ياربي معد اتحمل .. شو هالعيشة .. مابقدر كمل هيك .. وتأنيب الضمير مرافقني .. اصلا سعد مابحبني انا وين رايحة ... اوووف .. بس بيان ليش رجعت بكير عأساس تضل فترة بمصر .. ياربي شو اعمل ... صح سعد عاجبني بس هو بحب بيان وبيان بتحبو .. يعني انا هيك مابس عم خون بيان ... انا عم اخدعو
لقيتا .. رح دقلا وبكذب عليها مشان قصة مبارح .. مثلا بقلا انو اهلي شافونا مع بعض وانا اتطريت اكذب عليهن انو انا وسعد بنحب بعض ومشان تكمل الكذبة اجا يخطبني بس هو مافي شي .. وعأساس عم نكذب انو نحنا خاطبين .. وبعدين بصير مهدلا انو نحنا عم نحب بعض .. بس سعد طلب مني انو ما اتواصل معا ..لا مارح يعرف .. خلص رح احكي معا
يلا رح دقلا
______________________
الدكتور خلص فحص بيان
الدكتور :ضغطا لسه ما انتظم .
حيدر :شو يعني
الدكتور :رح نخليها للمسا نراقب وضعا .. طعميتوها ؟؟
بلال :لا
الدكتور :طعموها خليها تتغذى
حيدر :ماشي دكتور يعطيك العافية
طلع الدكتور ..
بلال :انا رايح جيب اكل . وطلع وراه
تلفون بيان عم يرن
بيان صارت تتلفت حوليها
حيدر :ليكيه بالخزانة ..
فتح الخزانة وطلعو
بيان :مين
حيدر :مكتوب مرح
بيان :لا ترد عليها وسكر بوجها مابدي احكي مع حدا
حيدر حس انو مرح بتعرف شي .. سكر بوجها
حيدر :هي سكرت بوجها منيح
بيان :اي منيح .. وسكر التلفون نهائيا مابدي حدا يحكي معي
حيدر : اي ماشي .. انا طالع جيب مي بدكن شي من تحت
سلمى وبيان :لا
طلع لبرا ودقلا لمرح
حيدر :الو
مرح :مين معي
حيدر :انا حيدر اخوها لبيان .. كيفك مرح
مرح :اهلين .. اهلين .. الحمد لله كيفك انت
حيدر :مرح بدي احكي معك
مرح :احكي عم اسمعك ..شوفي
حيدر :بيان هلأ بالمشفى صاير معا انهيار عصبي .. واكيد مشان الشب يلي كانت تحبو .. انا بدي شوفو واحكي معو مشان اذا بحبا يجي يطلبا
مرح :بس اخوك بلال
حيدر :اخي بلال حكيت معو وقلتلو يطلع من القصة .. لو سمحتي ممكن تقوليلي كيف اوصل للشب .. اكيد انتي بتعرفيه
مرح بغصة :شو رأيك احكي معو انا وبمهدلو القصة
حيدر :ياريت .. لانو انا مافيني اترك المشفى
مرح :ولا يهمك .. بس طمني عن بيان
حيدر : ماشي حالا ..
______________________
سكرت مرح التلفون وتأنيب الضمير رح يخنقا
مرح :اكيد اغمى عليها عباب البناي لانو سيارتها هون .. رح اتصل بسعد وشوفو واحكيلو الحقيقة خليه يرجع لحبيبتو
_____________________
عند سعد بمركز تصوير .. عم يصور موديلات تياب
رن تلفونو بالكواليس
قرب وشاف مكتوب مرح .. حطو صامت ورجعو لمكانو
تقدم خطوتيتن ليرجع يصور ... غير رأيو رجع لعند التلفون
سعد :الو .
مرح :كيفك سعد
سعد :تمام بخير
مرح :بدي شوفك ضروري
سعد :ماني فاضي عندي شغل
مرح :موضوع مهم
سعد : المسا
مرح :ماشي .. اي سعد قبل ماسكر بدي اسألك
سعد :شو
مرح :سيارة بيان كانت بليل عباب البناي لما طلعت
سعد بلهفة :اي كانت .. ليش بعدا واقفة
مرح :اي .. يلا لشوفك بحكيلك
سعد :شووفي .. وشوبدك تحكي
مرح :خلص لنلتقي
سعد :الموضوع بخص بيان
مرح :اي
سعد : جهزي حالك وطلعي ع اخر محل التقينا فيه انا جاي فورا
مرح :ماشي
سكرت الخط وقالت مشان بيان لغى كل شغلو اما مشاني كان بدو يأجلني للمسا .. لك تضربي يا مرح .. تضربي
_________________________
بالمشفى
دخل حيدر معو مي وبلال معو اكل
بيان :حيدر مرح لسه عم تتصل
حيدر :لا ماقلتيلي سكرو
بيان :ممكن تعطيني اياه
حيدر :اي خدي .. نسيتو بجيبتي
سلمى :بلا تلفونات هلأ ويلا ع الاكل
بيان :مالي نفس
سلمى :ماعلى كيفك ما سمعتي الدكتور شو قال
بيان :طيب ماشي
بلال عم يرن تلفون
طلع لبرا ورد
بلال :صح النوم
سلوى :يصحي بدنك .. شو لهلأ ما جيت .. وكيف صارت بيان
بلال :ههه شو ما جيت .. جيت وطلعت وحضرتك ماحسيتي
سلوى:عنجد
بلال :والله
سلوى :اسفة حقك علي حبيبي
بلال : ما مشكلة المهم تكوني شبعتي نوم
سلوى :ماشي الحال
بلال :اذا كل هاد ماشي الحال .. كيف بتشبعي بلله
سلوى :لما بكون بحضنك
بلال :عفكرة حضنتك بليل
سلوى :عنجد هههه اصبح شبعت نوم .. لك ماقلتلي كيفا بيان
بلال :منيحة عم تتدلل علينا
سلوى :حرام عليك ولوو .. شو صاير معا
بلال :انهيار عصبي
سلوى :مشان هداك الشب مو هيك
بلال :اي هيك .. المهم ببقا بنحكي وجه لوجه .. تعالي هلأ ع المشفى امي عم تسأل عنك
سلوى :يلا بس لحط الولاد عند اهلي
بلال :ماشي ناطرك ياا .. حبيبتي .. باي
سكر ونفخ وقال :هههه ليش حسيتا صعبة .. يلا معي معي بتاخد ع لساني
..........................
وسلوى بعد ماسكرت حطت التلفون عقلبا واتنهدت تنهيدة حب
____________________
بالميتم
فاتت ميسون من باب الميتم والابتسامة ع وجها ... واول مافاتت الولاد ركضو عليها .. وهية نزلت ع الارض وضمتن واحد واحد وباستن
ميسون :كيفكن حبيباتي
الولاد :الحمد لله ماما ميسون
ميسون :دووم يارب .. يلا روحو العبو لشوف الماما حنان واجي العب معكن
تركوها وراحو يلعبو .. وهية طلعت لعند مديرة الميتم
ميسون :كيفك مدام حنان
حنان :هلا ميسون
ميسون قعدت ع الكرسي يلي قدام الطاولة وقالت :شو الوضع
حنان :الحمد لله
ميسون :والولاد ان شاء الله محدا مريض
حنان :لا الحمد لله .. صحي ميسون ليش معد جيتي متل اول من نهارين بدي اسألك وعم انسى
ميسون :ليش ماقلتلك عم داوم بمشفى
حنان :عنجد .. اي الف مبروك
ميسون :الله يبارك فيكي يارب
حنان :ميسون بصراحة خجلانة قلك بس والله مالنا غيرك
ميسون :شوفي احكي لا تخجلي
حنان :بصراحة الولاد بدن تياب جديدة كل تيابن اهترت .. وانت بتعرفي مافي تبرعات ونفقة الميتم ماعم تكفيهن اكل
ميسون : شقد لازمك مصاري
حنان : حوالي المليون ... انتي بتعرفي هنن لا ولد ولا تنين ولا عشرة .. وكمان اذا بدنا نجبلن بدنا نجبلن بجامات وكنزات وبناطلين وبواط من كلشي
ميسون :المصاري يلي معي بالبنك مابتكفي .. اخر شي عطيتك خمسمية الف مشان البطانيات ..وشغلي القديم تركتو .. خلص انا بحلا
حنان :كيف
ميسون:عندي بيت تاني رح بيعو
حنان :انتي شو عم تحكي ... بدك تبعي بيتك ؟؟
ميسون :اي رح بيعو .. مالازمني وبقلبا هو اشتريتو من مصاري الرقص والولاد احق فيه
حنان :بس هاد بيت يعني بيلزمك مع الايام
ميسون :عندي بيت وساكنة فيه .. والتاني مابيزمني يعني ماعندي لا ولد ولا وغيرو
حنان :يا بنتي والله هيك كتير
ميسون :ما كتير ولا شي .. وكمان هدول الولاد بيستاهلو .. مصاري هاد البيت رح حطن بأسم الميتم وتصيري تسحبي منون ايمت مابدك .. لانو شغلي الجديد مارح يطالعلي متل شغل القديم
حنان :ليش شو كنتي تشتغلي
ميسون :اااه .. اي كنت اشتغل عند ولد ببيتو واهلو كانو يعطوني راتب منيح كتير
حنان :طيب رجعي عليه
ميسون :للأسف مات
حنان:ييي الله يرحمو
ميسون :امين ... يلا انا طالعة شوف الولاد ولحتى بيع البيت بعطيكي حقو
حنان :والله مابعرف شو قلك .. روحي الله يبعتلك ابن الحلال
ميسون:ههه دخيلك غيريلي هالدعوة ماعجبتني
حنان :هههههه
_________________________
بالمطعم
قاعدة مرح عم تقلب بتلفونا .. اجا سعد سحب الكرسي وقعد مقبالا
سعد :شبا بيان
رفعت راسا وقالت :مافي مرحبا
سعد:ااه عفوا .. مرحبا
مرح :اهلين .. بس ليش متلهف لتعرف شي عن بيان
سعد :ما هيك .. بس فكرت انها بتكون مصدومة من ليلة مبارح وحكتك وهيك
مرح :وشو بهمك انت
سعد:بدي اياها تعرف انو انا ماني متأثر ابدا ع فراقا
مرح : هههههه.. ليش عم تكذب
سعد :انا عم اكذب
مرح :اي عم تكذب .. انت بتحبا وبتموت فيها
سعد:هالحكي كذب .. انا مابحبا
مرح:طيب سكرلي هي السيرة .. انا جاي لحتى احكي وانت تسمعني
سعد :عن شو
مرح :عن كلشي .. بدي تسمعني للأخير وما تقاطعني
سعد : ماشي
مرح :بيان بعد ماطلعت من عنا مبارح اغمى عليها وهية هلأ بالمشفى صاير معا انهيار عصبي
سعد:شوو
مرح :لا تقاطعني .. رح احكيلك كلشي
سعد بأهتمام :احكي
مرح : صار معا هيك لانها شافت حبيبا عم يخطب رفيقتا .. بيان بتحبك وبتموت فيك كمان .. بدك تسأل ليش هيك عملت .. بيان فتحت موضوعك مع اهلا واهلا عارضو وخصوصا اخوها الكبير لانك مانك من عيلة معروفة وكنت تشتغل بالبلدية .. هددا اذا ما بتبعد عنها رح يأذيك .. بتتذكر لما اجيت لعندا ع الاستديو وكانت عم تبكي .. بوقتا كانت عم تبكي عليك وكيف بدا تتركك .. وماقدرت تقلك .. اخوها بعت حدا يراقبا وشافكن مع بعض .. فقرر يفرجيها بعينا كيف ممكن يأذيك وراح حرقلك البيت
سعد:شوووو .. هو يلي حرقلي البيت
مرح :اي هو .. مشان هيك بيان بعدت فورا مشان ما تنأذى اكتر من هيك .. واتطرت تكذب عليك هالكذبة لحتى انت ما ترجع ابدا .. وبعد ماصار هيك اخوها حكاني وطلب يشوفك مشان يجمعك انت وبيان بالنهاية اختن وبخافو عليها قلتلو انا بقلك.. وانا بصراحة هية وصتني كون جنبك .. وانا كنت ندلة لما وافقت عليك.. بس حبيتك .. مابعرف قلتلك يلي عندي اذا بدك تسامحا وتروح لعندا لاعطيك اسم المشفى
سعد :بايو مشفى
_________________________
اهل اسامة واسامة واقفين قدام باب وعم يدقو الباب
فتحتلن مرى تلاتينية وهية اختو لاسامة
:بابا .. ماما ..اخواتي ..اهلين اهلين فوتو
فاتو بدون مايحكو ولا كلمة
:شبكن .. احكولي ليش هيك وجهاكن .. امي ليش عم تبكي
ام اسامة :مصيبة يا هاجر .. مصيبة وحلت علينا
هاجر :شوووفي .. احكولي
ام اسامة :هي بنت هالحرام عزة
هاجر :شبا .. ماقلتلولي جبتوها خدامة لعنكن
ام اسامة :اي وياريت ما جبناها
هاجر :شو عملت
ام اسامة :سرقتنا .. سرقت كلشي
هاجر :شوو سرقت .. احكي بسرعة انحلو رجلي
ام اسامة نزلت راسا وسندتو بين اديها وقالت سرقت كلشي..
اخوها سام :سرقت وراق البيت والارض والمحلات والمصاري وسجلتن بأسما
هاجر: كيف هيك
اسامة :حطتلنا منوم وسرقتن
هاجر :بس سرقت الوراق ولا سجلتن
اسام :اختي شو عم نحكي .. مسجلتن كمان بيع شري
هاجر :اذا انتووكنتو نايمين من مين اشترتن
اسامة:صحي .. كيف هيك
هيام :اتطلع ع اديكن بتعرفو كلشي
اتطلعو كلن ع اديهن وكان الحبر بعدو معلم على ابهامن
ابو اسامة :لاعبتا صح
ام اسامة :بنت حرام شو بدو يطلع منها .. ااخ كلو منك .. كلو منك
اسامة :انااا شو دخلني .. هية عملت هيك لانو قلعناها .. لو ضالة عندي ماكان صار كل هالشي .. يعني انا مادخلني ... وبعدين عزة مانا هيك .. قلبا طيب
سام :محدا قلبو طيب غير حضرتك
هيام :اذا عنجد قلبا طيب .. رجعو احكو معا
ابو اسامة :شو الفايدة
هيام :هية يمكن بس كان بدا تعيشكن نفس الزل يلي عيشتوها اياه
اسامة :هيام خرسي
هيام :ليش شو حكيت شي غلط.. انا قايمة روح لعند اهلي .. قوم وصلني
اسامة :بكون احسن .. امشي قدامي
هاجر :انا قايمة اعملكن شي تاكلو .. تقبروني من وين اجتنكن هالمصيبة
_______________________
بالمشفى
بيان :ماما تركوني لحالي بدي نام
سلمى :متل مابدك ياعمري .
تركوها وطلعو لبرا
هية بسرعة فتحت التلفون ودقت لحكم
بيان :الو
حكم :بيان كيف صرتي
بيان :شو صار مبارح
حكم :انا يلي لازم اسألك
بيان :طيب شو قلت لاهلي
حكم :ماشفتن ولاحكيت مع حدا ..
بيان :انا قلتلن انو كنت عم اسهر معك واغمى علي خليك ع هي القصة
حكم :يعني اهلك عرفو فيني
بيان :اي عرفو
حكم :يعني فيني اجي واطمن عليكي عادي
بيان :اذا مابتجي بكون احسن الصراحة
حكم :نص ساعة وبكون عندك
بيان :بدي نام .. لا تجي هلأ
حكم :طيب ماشي رح انطر شي ساعة وبجي
بيان :سلام
سكرت الخط ونزلت بالفرشة وعمضت عيونا لحتى تنام
______________________
بالكوريدور
واقف حيدر وبلال وسلمى
حيدر :انا رايح ع الشركة
سلمى :روح يا عمري لاتعطلو شغلكن واختك الحمد لله صارت احسن
حيدر :اذا بدكن شي اتصلو فيني .. سلام
راح حيدر ومن الجهة التانية اجت سلوى
سلوى :مرحبا مرت عمو .. شو صار مع بيان
سلمى :الحمد لله صارت احسن
سلوى :وينا فيني فوت لعندا
سلمى :والله نامت قال بدا ترتاح شوي.. يمكن عم يعطوها منوم
سلوى :طيب عسلامة
سلمى :الله يسلمك
بلال :اهلين مرتي
سلوى :ههه مرحبا بلال
بلال :منيح فطتني
سلوى :لا تواخذني ما انتبهتلك
بلال :قدي ودلقي وماشفتيني
سلوى :حقك علي حبيبي .. اسفة
بلال :خلص هالمرة سماح ههه
سلمى عم تتطلع عليهن وقالت : صاير شي جديد
بلال :اي صاير بس للأحسن
سلمى :الف حمد وشكر الك يارب .. واخيرا اجا يوم وشفتكن متفقين
سلوى وبلال :هههههههه
بلال :خلونا ننزل نشرب شي بالكافيه
سلمى :يلا
قامو وراحو
بعد شوي بيجي سعد .. اتطلع ع رقم الغرفة دق دقتين محدا رد.. فتح وفات .. كانت بيان نايمة بعمق
سحب الكرسي وقعد جنبا .. حط ايدو ع ايدا وصار يصحيها .. فتحت عيونا وشافتو .. انتفضت من مكانا وتجلست بسرعة
سعد :سلامتك
بيان :ليش جاي لهون
سعد :لاطمن عليكي
بيان :سعد قوم طلاع لبرا .. وبعدين كيف فتت .. يا ماما .. يا حيدر
سعد :مافي حدا فتت وماكان في حدا برا
بيان :ليش جاي شو بدك
سعد :مرح حكتلي كلشي اليوم وحكتلي شو عمل اخوكي .. ليش عملتي معي هيك
بيان :ما وقتو هالحكي .. ويلي راح راح .. قوم روح لعند خطيبتك
سعد :لسه ماصارت
بيان :انا ماني عتبانة عليك .. بس هية عاساس رفيقتي ..
سعد :ما دخلا انا اصريت عليها .. وبعدين ما انتي طلبتي منها تضل جنبي وانا كنت بحاجتا
بيان :ليش جاي لعندي اذا جاي تدافع عنها
سعد :مابدي دافع عن حدا شيلينا من سيرتا .. مسك ايدا وقال اشتقتلك
بيان :....
سعد :ما تحكي .. بيان الحواجز راحت .. خلينا نرجع متل قبل
بيان :....
سعد :ليش ساكتي .. احكي اي شي .. بترجاكي احكي وبرديلي قلبي .. قولي انك بتحبيني .. قولي انك بدك تكوني معي .. قولي انك اشتقتيلي متل ما اشتقتلك
بيان بكت وقالت :اي بحبك بحبك كتير وبدي كون معك واشتقتلك كتير لدرجة الجنون قام وقعد جنبا على التخت وضمها وهية دابت بحضنو .. كان كتير دافي وحنون ومع ريحتو يلي عم تتغلغل لقلبا ..
سعد :ليش ما حكيتيلي ..كنا تصرفنا
بيان :خفت عليك
سعد : وانا معك ماكان بدي شي .. يلعن ابو البيوت والمصاري
بيان :هددني انو يأذي اهلك
سعد :خلص لاتفكري ..يلي راح راح خلينا بالحاضر
بيان بعدت عنو فجأة
سعد :شبك
بيان: في شي
سعد مسكلا ايدا وقال احكي
بيان : في حاجز لسه
سعد :لو حواجز الدنيا بيناتنا معد اتركك المهم انتي طلعتي بتحبيني متل ما انا بحبك
بيان : اي وبحبك كتير .. بس هالحاجز كبير
سعد :قد ما كان كبير رح نتخطاه .. احكي
بيان :انا غلطت غلطة كبيرة
سعد :غلطة شو
بيان :لما كنت بمصر في شب كان معي .. هو سوري
سعد :اي شفتو .. لما حكيتي مع مرح فيديو شفتكن .. اذا طلعتي معو مامشكلة خلص سامحتك .. بس مع انو هالموضع زعجني كتير وخلاني اغلي غلي
بيان :مابس هيك
سعد :شوفي كمان
بيان نزلت راسا وقالت نحنا غلطنا مع بعض
سعد :كيف يعني غلطو
بيان :غلطنا غلط كبير ..
سعد تركلا اديها وسحب اديه وقال :وضحي اكتر بيان
بيان انصدمت لما شافتو سحب اديه
سعد :بيااان احكي
بيان :صار بيناتنا علاقة
سعد :علاقة .. علاقة
بيان :اي .. بس والله ما كنت بوعيي وكنت سكرانة
سعد :خلص لاتكفي ..
بيان :سامحتني
وقف وقال :اسف بيان .. لف ضهرو ليمشي
بيان :شوووو يعنيي .. سعد وقف لا تروح .. قلي شووو
سعد : انا حبيتك بكل صدق .. بس خلص نحنا مو لبعض قامت لعندو تنرت القسطرة من ايدا الدم صار ينزل .. وقفت قبالو ومسكتو من تيابو
بيان :هيك بهل البساطة
سعد :اذا شايفتيها بسيطة .. انا عندي اياها كبيرة .. متلي متل اي شب بيتمني يكون اول شخص بيلمس حبيبتو ومرتو .. بس مع هيك انا اسف مارح اقدر كمل .. واذا كملنا مارح كون مرتاح .. والشك رح يدخل حياتنا
بيان :عأساس كل حواجز الدنيا مارح تخليها توقف بيناتنا
سعد :الا هاد الحاجز
بيان كرامتها صعبت عليها ..تركتو وبعدت عن طريقو وقالت :روح ولاتفرجيني وجهك مرة تانية .. روح لعند مرح .. هديك بتناسبك
سعد وهو عم يبكي قال بالاذن
تركها وطلعت
هية بعدا واقفة وصافنة بمكانو محل ماكان واقف ودموعا عم تنزل بدون اي ردة فعل بعكس داخلا .. والدم عم ينقط من ايدا مكان القسطرة يلي شمطتا
صار صدرا يعلا ويوطا .. وكأنو صار عندا صعوبة بالتنفس .. ورجيلها مع حملوها .. حاولت تتمسك بالتخت بس ماكانت تقدر تمسكو لانووكانت تشوفو عم يدرو وكل ماتحاول تمسكو تكون عم تمسك الهوا .. لحتى ارتمت ع الارض مغما عليها ...
بعد ربع ساعة وهية بنفس الحالة.. بيندق الباب .. وبينفتح
حكم :مر..... وينا هي معقول اخدوها عغرفة تانية .. كانت عينو ع التخت .. بس شاف الفرشة مخربة واكيد في حدا هون اتطلع ناح الحمام كان الباب مفتوح .. برم وجهو لتاني وشافا مرمية على الارض .. رما بوكيه الورد يلي جايبو ونزل لعندا .. رفعا وحطا وبحضنو وصار يصحيها..
حكم :بياان .. بيااااان .. عم تسمعيني
حملا وحطا على التخت وصار يكبس الزر كبسات متتالية .. ترك الكبسة وطلع لبرا يركض
اجو الدكاترا والممرضين دخلو وسكرو الباب .. طلع ممرض راح جاب جهاز الانعاش واجا بسرعة وحكم برا رايح جاي والتوتر مبين على وجهو
الدكتور من جوا اوكسجييين .. كهربا
صوت صعقت الكهربا الدكتور :١٠٠.... ١٥٠ .... ٢٠٠
اجا بلال وسلوى وسلمى كان عم يحكو عادي
بلال شاف حكم والتوتر باين عليه ركض لعندو
بلال :حكم شوفي
حكم :بيااان .. مابعرف شبا
قرب من الباب بلال لقاه مقفول
حكم :الدكاترة جوا
وصلو سلمى وسلوى
سلمى :شووفي .. شبا بيان
حكم :مابعرف بس هلا يمكن عم ينعشوها
سلوى :شووو .. ليش
حكم :جيت انا لعندا لقيت مرمية ع الارض .. حطيتا ع التخت وندهتلن اسمعتن عم يقولو اوكسجين وكهربا
بلال صار يدق ع الباب بقوة
سلمى :لا لا بنتي .. دخيلكن
حكم :اهدي خالة ..سندها وقربها من الكراسي وقعدا
انفتح الباب وقربو كلن منو
بلال :شو دكتور
الدكتور : رح انقلها ع غرفة خاصة وممنوع حدا يقرب منها .. قلنالكن البنت معا انهيار عصبي وانتو بترجعو بتزعلوها
بلال :والله ماحكيناها .. تركناها نايمة وطلعنا
الدكتور :مابعرف .. بس البنت منهارة ع الاخر .. وقلبا كان رح يوقف وتروح فيها ...بترجاكن راعو مشاعرها هالفترة .. يعني اذا زعلتوها مرة تانية بتروح فيها
سلمى :والله محدا حكاها
الدكتور :حصل خير .. هية هلا حالتا مستقرة .. بس رح امنع اي حدا يدخلا ل ٢٤ ساعة
حكم :متل مابدك دكتور المهم صحتها
الدكتور :عن اذنكن
سلمى : ياربي دخيلك ..
رجعت قعدت محلا وصارت تدعي وتبكي
سلوى :مين حضرتك
حكم :انا حكم .. صديق بيان يمكن حكتلكن عني
سلمى :اي حكتلنا .. انت حكم .. اهلين يا ابني
حكم :اهلين فيكي يا خالة
بلال :انت حكيت معا شي
حكم :لا والله عم قلك جيت ولقيتا بهي الحالة
بلال :والله نسيت لاتواخذني
حكم :ولا يهمك
_______________________
عند عزة
عم تروح وتجي وتفكر
عزة :هدول الشرطة بكرا رح يروحو .. انا لازم اترك هاد البيت حاليا .. لحتى نتفاوض
رن تلفونا وكانت هيام
عزة :الو
هيام : الو .. شوفي شي جديد
عزة :مافي شي .. كلشي صار قدامك
هيام :انا هلأ عم احكي معك من عند اهلي ..
عزة :وهدوك وينن
هيام :عند بنتن هاجر .. انا اسامة وصلني ورجع
عزة :اي انا عم فكر اترك البيت
هيام :بكون احسن ..
عزة :بس اذا بدي اتفاوض مع مين
هيام : عمهل هلأ
عزة : طيب ماشي
هيام :يلا باي .. اذا صار شي حكيني
عزة :ماشي
سكرت الخط ولا في صوت برا .. راحت فتحت الباب وكان اسامة
اسامة :بس بدي احكي معا كلميتن ..
الشرطة :ممنوع
اسامة :عزة بدي احكي معك لو سمحتي يعني
عزة :خلص تركوه يفوت
فاتت هية واياه وتركت الباب مفتوح
قعدو ع اقرب كنب ..
اسامة :ليش هيك عملتي
عزة :بتعرف ليش
اسامة :طريقة حلوة بالانتقام
عزة :هاد يلي طلع معي
اسامة :طيب وانا
عزة :شبك انت
اسامة :انا بحبك ووعدتك عوضك عن كلشي
عزة :وانت صدقت .. انا كنت عم سايرك مو اكتر .. مافشرت ارجعلك بعد كلشي عملتوه معي .. ماني حمارة لاوقع بالحفرة مرتين .
اسامة : يعني هاد يلي بدك اياه
عزة :طبعا لأ
اسامة :لكن شو بدك
عزة :بعمري ما تعودت اخد شي مانو الي
اسامة :يعني ...
عزة:بس بشروط
اسامة :شو هية الشروط
عزة:تؤ ههههه ما هلأ بكير .. بدي خليكن تتمرمطو شوي
اسامة :الله يسامحك
عزة: الله لايسامحني وحاج تعملي حالك الملاك ويلا قوم انقلع من بيتي انتهت الزيارة
اسامة :بسيطة
عزة :هههههه انقلع .. انقعل يلااا
_________________________
اول ما وصلت ميسون ع المشفى .. شافتا ممرضة
: دكتورة ميسون .. البروفسور مؤيد كان عم يسأل اذا جيتي
ميسون :شوبدو
:قلي بس تجي تروحي لعندو
ميسون :ماشي .. بس لالبس مريولي
...................
وصلت لمقر عيادتو .. وحكت الممرضة يلي برا
ميسون :خلصو المرضة اليوم ؟؟
: اي دكتورة
ميسون :البروفسور جوا
: اي وعندو الدكتورة رحاب
ميسون :اها
راحت وفتحت الباب بدون ما تدق ..
كانو واقفين ..رحاب ساندة ضهرا ع الحيط ومؤيد محاوطا من خصرا وهية محاوطو من رقبتو .. ولما فاتت بعدو عن بعض بسرعة
رحاب :انا بستأذن
طلعت وهية عم تزور ميسون
مؤيد :ماتعلمتي تدقي
ميسون :فكرتك لحالك
مؤيد : ايمت جيتي
ميسون :هلأ
اتطلع ع الساعة وكانت عم تأشر ع الساعة ٢
مؤيد : ليش اتأخرتي
ميسون :عفكرة انا لحد هلأ محدا عطاني موعد لدوامي
مؤيد :طيب شو يلي بريحك
ميسون :من ٢ ل ٧ الصبح
مؤيد :كل يوم دوام مسائي
ميسون :اي عادي ماعندي مشكلة .. وكمان في ولادات عم تصير بليل بدا دكتور .. كيف كنتو تحلو هي القصص
مؤيد :دكتور الداخلية كان يفحص الاطفال يلي بتجي بليل واذا في شي طارىء بيستدعوني
ميسون : طيب انا بداوم بليل مشان مانزعجك بسهراتك
مؤيد :بكون ممنونك
ميسون :شو كان بدك
مؤيد :بدي احكي معك
ميسون :بخصوص؟؟
مؤيد: انا اسف على فظاظتي هداك اليوم .. بصراحة مافهمتك منيح
ميسون :ما مشكلة .. ماكملت حكيا الا وشافتو عم يحطلا مصاري ع الطاولة
ميسون :شو هاد
مؤيد :عم قلك .. ماكنت فهمانك
ميسون :واشقد بيطلعو هدول
مؤيد : حوالي الخمسمية دولار .. ليلة وحدة مابدي اكتر
اخدتن وقالت بعد شوي بردلك خبر
مؤيد :وانا ناطرك
اخدتن وطلعت وهو ابتسم ابتسامة خبث وطلع وراها يشوف المرضى يلي بالمشفى
__________________________
بالبيت عند مرح
قاعدين عم يتغدو .. مرح كان بس عم تحرك الاكلات بالصحن
امها :ماما ماتاكلي
مرح : شبعت .. صحتين
اخدت صحنا وراحت ع المطبخ
مرح : اكيد هلأ بكونو رجعو لبعض .. صح زعلانة شوي .. بس الهم يلي انشال عن صدري اكبر .. بس بالنهاية انا يلي طلعت خسرانة .. حتى خسرت رفيقتي .. يلا معلش مشان يكون درس الي انو ما اتعدى على حدود غيري
فجأة تلفونا صار يرن
مرح :سعد !!!.
ردت :مبروك
سعد :على شو
مرح :مارجعتو لبعض
سعد :ومارح نرجع
مرح :ليش ؟؟
سعد :بعدين ... المهم بدي اسألك شو صار مع اهلك
مرح : بشو ؟؟
سعد :ما سألو عني .. ماحكولك شي
مرح : انت عن شو عم تحكي
سعد :ياااربي ... ما مبارح جينا وطلبناكي .. انو شو صار معن
مرح :ليش انت
سعد :اي انا بدي اياكي
مرح :بس انا غيرت رأيي
سعد :ماعلى كيفك .. اهلك ماحكو شي
مرح :انت شو عم تخبص
سعد :سؤال ورد غطاه .. اهلك حكو شي
مرح :لا ماحكو شي بس..
سعد: انا تحت البيت نزلي
مرح :شو .. شو
سعد :نزلي بدنا نحكي كلمتين
مرح :يلا
سكرت التلفون وحطتو بجيبتا وطلعت
مرح :ماما انا نازلة جيب كولا .. كأنو تقلت بعد الغدا
ابوها :جيبها دبل للكل
مرح :ماشي
نزلت لعندو .. وعباب البناية سيارة بيان بعدا واقفة .. اتطلعت عليها بطرف عينا وكملت مشي.. لحتى صلت لعند سعد كان راكب بالسيارة
دقتلو على البلور
سعد :اركبي
فتحت الباب وركبت جنبو
مرح :شو صار
مسكها من كتافا وسحبا لعندو وباسا .. طبعا مو حب بس ك ردة فعل لشي يلي صار .. فكر بهل الطريقة ممكن يغير تفكيرو .. طبعا ماكان عم يفكر ليش عم يعمل هيك ..
بعدتو عنها وصرخت بوجهو : انت شو عملت
سعد : انا بحبك
مرح :هههههه لا مابصدق
سعد: اسمعيني .. لازم مانفكر غير ببعض .. نحنا يلي بنبني الحب وبنهدو ما هو يلي بيبنينا وبهدنا
مرح :سعد ..انت..
سعد :مررح انت لسه بدك اياني
سكتت
سعد :شووو .. اذا مابدك انا رح دور على غيرك .. انا زلمة خلص قررت اتزوج فورا بدون حب وبدون شي .. شو رأيك فيني كعريس مو كحبيب .. انسي يلي صار من شوي
مرح :....
يتبع.....

الرواية الرائعة - ازمة ثقة
 
الوسوم
أزمة ثقة
عودة
أعلى