مهمة خاصة

  • تاريخ البدء

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
ملاحظة مهمة لمتابعيني الأعزاء
القصة بتتضمن مشاهد و افكار ممكن ما تتناسب مع الجيل الناشيء
يفضل يكون عمرك فوق 18 سنة

الجزء الأول
#مهمة_خاصة

أضواء و رقص و موسيقى و أغاني بأعلى صوت
و ناس عم تضحك و ما على بالا شي و الكل مكيف
هادا بيرقص بدون وعيو و هداك مغيب و تنين بالزاوية عم يتباوسو
و على شوي بتحس انو الديسكو رح ينفجر
…… : فادية لك اصحي على حالك شوي
يا ربي دخيلك لك انا الهبلة اللي وافقت روح معك على هيك مطرح
فادية : هههههههه بعدي عن عنن عنييي بدي اررقص
لا توقفيني يا حلوة تركيها لفادية تنبسط شوي ههههههههه
رهف : الله يصبرني بس
فادية : رهف شايفتيلي الشب الحليوة اللي واقف بالزاوية هنيك
رهف: اي شبو
فادية : بتراهني انو رح طبقو بس بربع ساعة ههههههه و رح نطلع سوا من هون بعدا
رهف : لك فادية مو وقت جنانك
خلينا نرجع على البيت انتي مو بوعيك
فادية : ههههههه قال نرجع على البيت لسا هلأ بلشت سهرتنا
رهف : حاج تضحكي بهاد الاسلوب المستفز
فادية: ماشي ما رح اضحك ههههههههه
تركتا لرهف واقفة عم تتخانق مع حالا و رحت باتجاه الشب اللي كان بالزاوية لحالو
وقفت قبالو و بكل جرأة قلتلو
فادية : انت معجبني و انا معجبتك بتحب نطلع سوا ؟
…… : و مين قال انو انتي معجبتيني
حطيت ايدي على تمو و قلتلو : لا تكابر ما في رجل بقاوم سحرا لفادية ، بتحب نروح على بيتي او بيتك
…… : و انتي هيك دايماً
فادية : شو يعني هيك
…… : بتعرضي خدماتك مجاناً لأي حدا حتى ولو كان غريب
فادية : مو أي حدا بس اللي بيعجبوني
و انت عجبتني هههههههه
شنكلت ايدي بايدو بسرعة و ما تركتلو مجال يقول لا ، سحبتو و مشينا و قبل ما نطلع من الباب لفيت باتجاه رهف و غمزتا
طلعنا من الديسكو سوا و رحنا على بيتو
و قضيت هديك الليلة عندو ……………
تاني يوم صحيت الساعة عشرة من النوم لقيت حالي ببيت هداك الغريب لحالي
كان تاركلي ورقة و كاتب فيها بس تطلعي من البيت سكري الباب و حطي المفتاح تحت الوردة
و المصاري اللي على الدرج الك خديهن
كان مبلغ كبير ، ضبيتو بالشنتة تبعي و لبست تيابي
سكرت الباب و حطيت المفتاح تحت الوردة متل ما قلي
اخدت تاكسي و طلعت على الجامعة
كان راسي عم يجعني كتير من سهرة مبارح و المشروب لهيك رحت اول شي اشتري قهوة
حتى صحصح ، شفت رهف واقفة بالكافتيريا اشرتلي و رحت لعندا
فادية : صباح الخير
رهف صباح النور ، شو صار معك مبارح بالليل اختفيتي و بطلتي تردي على اتصالاتي
فادية : موبايلي كان خالص شحنو
و رحت على بيتو للي طلعت معو من الديسكوقضيت ليلتي عندو و دفعلي مبلغ منيح
رهف : اي و اللي طلعتي معو ما الو اسم
فادية : ما مهم الاسم المهم انو الشغل تم هههههه
هلأ عن ازنك محاضرتي صارلا عشر دقايق مبلشة
رهف : بشوفك بالبيت
فادية : رح تأخر شوي لانو بدي ادفع كمالة قسط الجامعة بالبنك
رهف : اي تمام
تركت رهف و رحت على محاضرتي حتى ما تاخر اكتر ماني متأخرة
دقيت الباب و استأزنت
فادية : استاز بتسمحلي فوت
لف وشو عليي و هون كانت الصدمة ما عم بقدر صدق عيوني ، لك هادا نفسو للشب يلي كنت نايمةبحضنو الليلة اللي فاتت معقولة حظي قديشو سيء طلع استازي بالجامعة
انا تجمدت اطرافي و عجز لساني عن النطق لمن شفتو
بس هوي ما تأثر و سألني بكل برود عن سبب التأخير
كان جاي على بالي قلو ما تواخزني والله بس اتأخرت بسبب ليلتنا مبارح
تراجعت باخر لحظة لانو ما كان بدي انطرد من الجامعة او اخد انزار تأديبي
فادية : راسي كان عم يجعني و كنت بغرفة الممرضة عم اخد منها دوا.
لمن قلتلو هيك ابتسم ابتسامة صفراوية بمعنى طبعاً رح يجعك راسك لانو ما تركتي مشروب الا و شربتيه مبارح
رجع غير ملامح وشو للبرود من جديد و قلي بنشافة : طلعي لبرا و سكري الباب وراكي
لمن قلي هيك تمتمت بصوت واطي : واضح انو عندك عقدة من الابواب الفتوحة
…… : عفوا قلتي شي ؟
فادية. : لا ابدا استاز
درت ضهري و مسكت الباب لحتى سكرو اجاني صوتو من وراي عم يقلي. : بعد المحاضرة بشوفك بمكتبي
فادية : حاضر استاز
سكرت الباب و كملت طريقي على الممرضة لاخد منها مسكن الم لانو بوقتا راسي كان رح ينفجر
طنشت حكيو للاستاز و ما رحت على مكتبو اصلا كنت حاطة ببالي انو غير الصف اللي عم بدرس فيه معو و روح سجل مع دكتور غيرو
لحتى ما ارجع شوفو
طلعت من عند الممرضة و صرت اتمشى بين الكليات لانو انطردت من المحاضرة و ما عرفت وين بدي روح بهالأثناء اجاني اتصال من رقم غريب
فادية : الو
…… : حضرتك فادية صالح
فادية : اي مين حضرتك
…… : ما بتعرفيني ، بس عم بحكيكي مشان شغل
فادية: شغل شو
…… : بفضل ما نحكي على الجوال ، اختاري المكان و الزمان اللي بناسبك و و انا بجيكي
فادية : ممممم
…… : شو قررتي
فادية : طيب ما في مشكلة ، بعد نص ساعة بحديقة الليلك بناسبك
…… : كتير مناسب ما رح تأخر
سكرت الخط و طلعت على الحديقة ، كان عندي فضول لاعرف مين هالمرا و شو الشغل اللي بدا اياني فيه …………
وصلت الحديقة و قعدت على كرسي ، كنت اتطلع بكل مرا بتفوت ، لانو ما كنت بعرف شكل المرا المجهولة اللي حكت معي
بعد مرور تلت ساعة على انتظاري ، محدا اجى ، و خطرلي يكون مقلب من شي حدا بدو يتسلى
حملت سنتايتي و قمت عن الكرسي و بدي غادر
اجاني صوت انثوي ناعم كتير من ورايي عم يقول آنسة فادية
لفيت وشي و اتطلعت
كانت مرا هيئتها بالتلاتينات من عمرا ، قصيرة شوي و نحيفة ، ملامح مجها ناعمة
و لبسا كان كتير اكابر و مرتب
فادية : تفضلي
…… : انا مرام اللي حكيت معك على الموبايل
فادية : تشرفنا مدام ، بشو بقدر ساعدك
مرام : اللي رح قلك اياه هلأ يا فادية شي حساس كتير
لهيك بتمنى منك ازا قبلتي الشغل او رفضتيه تبقي الموضوع بينا
فادية : اي
مرام : بدي منك ترافقي زوجي
فادية : عفواً
مرام : بعطيكي عشر الف دولار ازا بتعملي اللي قلتلك عنو
فادية : مين اعطاكي رقمي و دلك عليي
مرام : عشرين الف دولار
فادية : لحظة على مهلك مدام
مرام : تلاتين الف دولار
فادية : خمسين الف دولار و اعتبري الشغل اللي بدك اياه شو ما كان منتهي
مرام : لمن قلي أسامة انو انتي انسب وحدة كان معو. حق
فادية. : أسامة اللي بيشتغل على البار
مرام : اي
فادية : شو الشغل بالزبط
مرام. : بدي توقعي زوجي لحتى يطلع معك و يخوني
و بدي منك توثقي هالشي بصور لالو انتو و عم ……
فادية. : بس انتي ما قلتي انو بدك اياني اتصور معو نحن و عم نعمل علاقة
مرام. : ما في داعي تبيني وشك و توضحي اهم شي يكون وش زوجي مبين
فادية : عفوا ازا عم اتدخل بس لشو بدك كل هالشي
مرام : بدي اتطلق من زوجي و اخد حضانة ولادي
بس زوجي واصل كتير و ما رح يسمحلي اخدهن بسهولة لهيك ناوية اثبت للمحكمة عدم كفائتو و أهليتو لحضانة الاولاد
فادية : اي و كيف رح تدفعي المبلغ
مرام. : نص المبلغ بس تتعرفي على زوجي و تبلشي شغلك معو
و النص التاني بس تجيبيلي الصور
فادية. : اتفقنا مدام اسبوع بالكتير و الصور بتكون عندك
رح سجل رقمك و بس بدك اياني بلش بالشغل دقيلي
مرام. : فرصة سعيدة
مهمة خاصة
 
الجزء الثاني
#مهمة_خاصة

بعد ما حكيت مع مدام مرام و اتفقنا و حطينا التفاصيل
ضل بالي مشغول فيها هداك اليوم
رهف : فادية وين سرحانة من لما رجعتي على البيت و انتي هيك
فادية. : ازا بقلك شو صار معي ما رح تصدقيني
رهف : خدي النيسكافيه تبعك
قليلي و بعدا بقرر ازا بصدق او لا
فادية : نعرض عليي شغل بخمسين الف دولار
رهف : شوووو عم تحكي عنجد والا عم تنكتي
فادية : قلتلك ما رح تصدقيني
رهف : شغل شو
فادية : كمان ما رح تصدقي ههههه
رهف : وقت غلاظتك هلأ ، احكيلي
فادية. : وحدة قالتلي رافقي زوجي و خدي خمسين الف دولار
رهف. : يا الله دخيلك ههههههه والله العالم جنت هلأ فهميني
مين هاي و ليش طلبت منك هيك طلب
فهمتا لرهف كل شي و قلتلا على اللي صار بيني و بين مرام اليوم
اصلا رهف هي الانسانة الوحيدة اللي بقيتلي بهالدنيا و ما تخلت عني لهيك ما بخبي عنا شي ولا هيي بتخبي عني …………
اهلي ، عيلتي ، ابي تبرو مني من زمان و نبذوني و بعدوني عنهن
لانو بفكر بطريقة مختلفة و ما بشوف الامور من وجهة نظرنهن
لهيك بعتبر رهف امي و اختي و صديقتي
فادية : ازا زبطت هالشغلة معنا رح ادفع جزء منيح من اقساط الشقة
رهف. : فادية اللي عم نعملو غلط ما هيك
فادية : مانها فرقانة معي
المهم انو اقدر اعيش حياتي بدون خوف او قلق
بدي أمن ضمان لمستقبل منيح
ما بدي عيش و انا خايفة انو انطرد او اقعد بالشارع لانو تأخرت بدفع اجار او يمرق عليي يوم نام في بلا اكل لانو ما معي مصاري
ولا بدي عيش ذليلة او اترجى و اركع لحدا
بدي كون فادية القوية المسيطرة يلي كل شي بتتمناه بصير ، بيت و سيارة و شهادة جامعية و وظيفة مرتبة و حساب بالبنك
رهف : يعني ازا امنا كل هدول رح بنترك هالشغلات و نعيش حياتنا بشكل طبيعي متل باقي البنات
فادية. : شبك رهف يعني انتي كنتي مبسوطة بعيشتك بالملجأ اكتر ، هالشغلات اللي مو عاجبينك
ليكي شو عملولنا رح يصير عنا بيت و رح نتخرج من وحدة من افضل جامعات الوطن
رهف. : ما بعرف يا فادية
فادية : احسن شي خلينا ننام
رهف : اي والله هاد احسن شي
فتنا انا و رهف هديك الليلة لحتى ننام
حطيت راسي علىمخدتي بس ما قدرت نام كنت عم فكر باللي قالتو رهف ، انو ازا حققت كل شي بدي اياه يا ترى رح وقف مشي بهاد الطريق والا رح تابع فيه للنهاية
من كتر التفكير تعبت و غفيت
تاني يوم فقت بكير و حسيت انو عندي نشاط و طاقة كبيرة لهيك جهزت الفطور الي و لرهف
فادية : رهف وينك يلا
رهف : جاية
افطرنا انا و رهف على البلكون
رهف. : اي صالرنا زمان ما افطرنا هيك فطور
فادية : اي والله قلت خليني دللك شوي
رهف : عملتي منيح
فادية : انا خلصت اكلي و بدي اطلع جبلك شي بطريقي
رهف. : ازا احتجت شي ببعتلك مسج
طلعت من البيت
و دقيت على امي
فادية : الو اي ماما وينك
تمام ، خليكي عندك
اي متل ما بدك
ليكني على الطريق
سكرت الخط و اخدت تاكسي على المكان اللي متفقة التقى فيه انا و امي
وصلت و كانت امي بانتظاري اول ما شافتني ركضت عليي تحضني و تبوسني
ام فادية. : فادية كيفك يا امي والله مشتقتلك
فادية : و انا بالاكتر والله ياامي حاجتك بكي مشان الله ، رح ابكي وراكي
ام فادية : عم تكبري بعيد عن عيوني
الله لا يوفق اللي كان السبب
فادية : كيفها صحتك امي عم تاخدي ادويتك بانتظام
ام فادية. : اي والله ما ناقصني غير شوفك بالبيت قدام عيوني
فادية : امي خدي هدول مني
ام فادية : لا يا بنتي ما باخد منك مصاري
الله يهديكي و يتوب عليكي
فادية : خديهن امي مشان تشتري ادويتك
و اشتري تياب جديدة لمنى و عبير
و اشتري كنزةجديدة لابي بس ما تقليلو انها مني حتى ما يرفضا
ام فادية : ان شاء الله بشوفكم على طول جنبي حواليي و ما تفارقوني
فادية : ان شاء الله امي
ام فادية. : بدي قوم روح بلاش ابوكي ينتبه على غيابي قلتلن واصلة ام احمد و راجعة
فادية : الله معك
بعد ما راحت امي انا رحت على جامعتي
و اول شي عملتو لمن وصلت الجامعة توجهت على دائرة التسجيل لحتى نقل على صف تاني للمساق اللي بيعطيني اياه هداك الدكتور
فادية : مرحبا
موظف التسجيل : اهلا بشو بقدر ساعدك
فادية : كورس الاختلافات في المجتمعات الانسانية مين اساتزتو ؟
الموظف : لحظة خليني شفلك
ما في غير استاز واحد بيعطي هاد المساق بالجامعة
الاستاز رائد الحلو
فادية : لكن اسمو رائد
يعني في اساتزة تانيين غيرو بيعطو هاد المساق
الموظف : لا ما في غيرو بجامعتنا
فادية : انا مسجلتو هاد المساق و بدي اسحبو
الموظف : للأسف ما بتقدري تسحبيه لانو صار مارق شهرين على بداية الدوام
و ازا نسحب رح تعتبري راسبة بهاد المساق
فادية : وين صاير مكتبو للاستاز
الموظف : بالبناية A الطابق الرابع
فادية : شكرا الك
طلعت من التسجيل و توجهت لمكتب الاستاز رائد
لانو الهيئة ما في مناص من المواجهة
وصلت على باب غرفتو اخدت نفس و دقيتو
اجاني صوتو الرجولي من جوا عم يقول تفضل
فتت و شفتو عم يدخن بسيجارة و قاعد ورا مكتبو
فادية : استاز انت طلبت مني مبارح اجي على مكتبك
رائد : اي مبارح قلتلك
ليش ما جيتي
فادية : اممم
ما كنت بعرف وين مكتبك
رائد : حلو هاد العذر انا لو كنت مكانك ما كان خطرلي والله
فادية : اي
رائد : بسبب تأخيرك مبارح انا طردتك من المحاضرة
لهيك لازم تعمليلي بحث عن موضوع المحاضرة حتى اقبل ارجع فوتك على محاضراتي
فادية : و بتعمل نفس الشي مع كل طلابك ازا اتأخرو على المحاضرة والا انا استثناء
رائد : نسيت قلك بدي البحث بعد ساعة
فادية : كيف بدي سلمو بعد ساعة عم تمزح استاز.
رائد : لو جيتي من مبارح كان حيكون معك يوم كامل تعمليه
و لو ما اجيتي اليوم كنت رسبتك
فادية : خلينا نحكي بصراحة استاز
انتا عم تعمل معي هيك مشان هديك الليلة
رائد : تسعة و خمسين دقيقة و ازا ما سلمتيه انتي بتتحملي النتائج
فادية : اي خلص رايحة اعملو
بعد ساعة رح جيبو تمام
سلمو هون بمكتبك ما هيك
رائد : اي ، ما رح استلمو بعد الساعة 1:00
طلعت من مكتبو ركض على المكتبة لحتى جيب كتب
كنت معجوقة كتير و ما عم بعرف كيف بدي لحق
اقرأ شوي من هاد الكتاب و شوي من الانترنت لخص شوي و اكتب من مخي شوي
كانت اسرع ساعة بتمرق عليي كلها توتر و ضغط
ما بعرف كيف كتبت البحث بهالساعة
تطلعت على الساعة كانت 12:55
اخدت شو كتبت و طلعت ركض على مكتبو
لمن وصلت كان واقف على باب مكتبو و بدو يسكر
فادية : لحظة استاز جبتلك البحث
رائد : 12:59 لحقتي حالك
انا من الضغط اللي عايشتو بهالساعة و من المشوار اللي ركضتو لاوصل مكتبو
اجريي بطلو يحملوني
لمن سلمت التقرير اعصابي اللي كانت مشدودة ارتخت
ولا ارادياً نزلت قعدت على الارض وشي كان احمر من الركض و عم الهت بصوت مسموع
انتبه عليي استاز رائد مدلي قنينة مي
رائد : اشربي
اما انا بوقتا ما بعرف ليش هيك تصرفت بس رفضت اخد المي منو
يمكن ما حبيت بين قدامو ضعيفة
رجعت وقفت على رجليي
شفتو عم يطلع فيني بنظرات غريبة ما قدرت افهم معناها
فادية : بدك شي تاني استاز
رائد: لا
درت ضهري و مشيت
رحت فتش على حمام بالطابق لحتى غسل وشي
و بالطريق رن موبايلي كانت مرام عم تتصل
ما كان وقتا ابدا ، كان بدي القط نفسي و ارتاح شوي بس رديت لانو ما بدي اخسر الشغل معها
فادية: اي مدام مرام
اي لساتني على قراري ما غيرتو
اها
تمام اي عرفت شو بدي اعمل
ابعتيلي العنوان
اي رح اعمل متل ما قلتيلي
على السبعة بكون هنيك
الله معك
سكرت الخط و قلت بيني و بين حالي
الهيئة انو شغلي مع مرام بلش
و الاكشن بدو يرجع يفوت على حياتي
كملت محاضراتي بهداك اليوم متل كل يوم و لمن خلصت طلعت على العنوان اللي اعطتني اياه مرام ، كان مطعم بيتردد عليه زوجها يوسف هيك قالتلي اسمو و بعتتلي صورة لالو حتى اقدر ميزو كان واضح من شكلو انو شخصية مرموقة و الها مكانتها
ما كان مبين كتير كبير بالعمر يمكن باخر التلاتينات
وصلت المطعم و رحت على نادل اسمو فراس متل ما قالتلي مرام
اللي كانت مرتبة كلشي ، و انا ما كان عليي اعمل شي غير انو نفز
فراس : هدول التياب تبعون الشغل
رح تشتغلي بقسم العائلات لانو يوسف بيك بحب يقعد بهداك القسم
من هون لساعتين ازا ما اجى البيك
بتسلميني هدول التياب و بتطلعي
فادية : تمام
فتت على الحمام و غيرت تيابي و رجعت زبطت مكياجي
و طلعت اشتغل بقسم العائلات
مرقت ساعة انا و عم اشتغل و ما كان يجي يوسف بلشت افقد الامل انو رح يجي اليوم على المطعم
بس ما انتبهت الا و في زلمة عم يفوت من الباب ريحة عطرو كانت واصلة لانفي من قبلو
ماشيين ورا تنين حراس
و الهيبة عم تنقط منو و من شخصيتو
صرت اسأل حالي يا ترى مرام ليش بدها تطلق من هيك شخص
كنت شايفتو كامل مكمل
شخصية و عز و جاه و مال و مكانة
فراس : هادا هوي يوسف بيك روحي اسأليه عن طلبو
فادية : اي عرفتو
اخدت المنيو و رحت على طاولتو
فادية : شو بتحب تطلب استاز
يوسف : هاتيلي كاسة عصير ليمون فريش و باردة
بعدا نزلولي الغدا
فادية : شو بتحب تتغدا استاز
يوسف: انتي جديدة هون
فادية : اي استاز
يوسف : احكي لفراس انو يوسف بيك بدو يتغدى و هوي بيعرف طلبي
فادية : تمام ، ثواني و بكون العصير عندك
من هالجملتين اللي حكيتن معو يوسف تبينلي انو انسان مغرور و شايف حالو بس ليش لا بيطلعلو
اخدت العصير و رحت على طاولتو
قربت منو و عملت حالي بدي حط الكاسة على الطاولة
و مثلت انو رجلي زحطت و كبيت عليه كاسة العصير و وقعت بحضنو

مهمة خاصة
 
أحداث مشوقة وممتعة وتغييرات لم تكن بالحسبان
تغيرات بطبيعة العلاقات بين الابطال رح تحدث
لكل المهتميين
#تابعوووني♡♡♡♡♡
لاتروحو بعيد وانطروني بالجزء الثالث
 
الجزء الثالث
#مهمة_خاصة
بعد ما وقعت على يوسف و كبيت العصير عليه
فادية : اسفة يا بيك مو بقصدي
بترجاك سامحني ، كانت غلطة
والله ازا بيدرى المعلم بيقلعني من الشغل
صرت اعمل حالي مسكينة قدامو و اترجاه حتى ما يخبر المعلم
انا كان مقصدي انو خليه ينتبهلي ، انو يشوفني و يشوف جمالي و يتطلع بعيوني
لانو كنت بعرف انو شكلي هو نقطة قوتي ، و بزات الوقت نقطة ضعف الرجال تجاهي
طول انا و عم اتسمكنلو كنت مثبتة نظري جوات عيونو و عم طالعو بجراءة و ثقة
حتى يفهم مقصدي ، بالاخر يوسف توتر شوي و حول نظرو ، هون فهمت انو بلشت تعلق صنارتي
مو بقولو العيون بتحكي ، محدا بيقدر يقاوم سحر النظرات صدقوني
تركت الطاولة و يوسف و رحت بلغ فراس انو يقدم الطلب للبيك
لمن رجع فراس سألتو : قلك شي البيك؟ أو سأل عني؟
فراس : اي سألني عن اسمك و ازا جديدة هون لانو ما شايفك من قبل
فادية : كتير منيح ، رح بلغ المدام انو عملت اللي عليي لليوم و ما ضللي شغل هون
رح غادر
فراس : الله معك
انا و طالعة من المطعم دقيت لمرام و خبرتا بكل شي صار
و رجعت حذرتني من يوسف
و قالتلي انو مانو سهل بالمرة ، و هيك حركات مو كتير بتأثر فيه ، لانو بسبب مكانتو و منصبو البنات فوق راسو على طول ، لهيك بدي لاقيلي شي طريقة مميزة حتى ينعجب فيني و يطلب يطلع معي
بعد ما سكرت الخط
صرت قول لحالي اكيد ما كانت رح تعطيني خمسين الف دولار لو هالشغلة هينة و بسيطة
بس كمية الثقة بالنفس اللي عندي اياها رهيبة
رجعت قلت لحالي مين ما كان يكون ما رح يقاوم سحر فادية مانو لا أول ولا آخر زلمة بزبطو
قررت ارجع مشي على البيت هداك اليوم
كان بدي صفي ذهني و ريح مخي من التفكير شوي
تمشيت بالشوارع و لفلفت فيها حتى تعبو رجليي و بطلو يقدرو يحملوني
جلست شوي قدام بيت حتى ارتاح
فجأة انفتح الباب ، كنت قاعدة على عتبة الباب و معطية ضهري الو
فادية : ولي على هالخجلة ، اسفة ما كان بدي اقعد هون ، ليكني رايحة
…… : لحظة
فادية : هاد الصوت سامعتو من قبل ، لفيت وشي حتى شوف مين
كان رائد واقف على الباب و عم يتطلع فيني مصدوم
رائد : ليش جايتيني على البيت ، شوفي المرة
يعني قديش بقول عن حظي سيء بس اسوأ من هيك عنجد ما في
معقولة انا ما لقيت غير بيتو ريح شوي قدامو ، هلأ ازا بقلو انها صدفة و بالغلط ما بصدقني
فكرت بكزبة حتى قلو اياها ما عم يطلع معي
رائد : اي ما جاوبتيني
فادية : اي كان بدي قلك انو ………
رائد: اي شو بدك تقليلي
فادية : اي صح السنسال
رائد : عفواً
فادية : هديك المرة نسيت سنسالي ببيتك و كنت مارقة جنب المنطقة
قلت بسألك ازا لقيتو ، بس الهيئة انك تعبان هلأ و مانك فاضيلي ، برجع بعدين شوفو
سلام ، تصبح على خير
رائد: مجنونة
قال هالكلمة و سكر باب بيتو و فات
و انا لساتني واقفة عم اتطلع متل البلها تجاه بيتو
فادية : اووف مرقت على خير ، بس ما يروح يفكر انو بدي شي منو اوف يا اوف
رجعت بعدا على بيتي مباشرة لانو ما كان ناقصني ريح على باب بيت و يطلعلي يوسف هالمرة
فتت البيت كانت رهف نايمة و انا من التعب نمت دغري
تاني يوم فيقتني رهف و طلعنا على الجامعة سوا
رهف : يلا فادية انا رايحة على محاضرتي بشوفك
فادية : موفقة
رهف : اي و في شغلة تانية اليوم عندي شغل ماني راجعة على البيت
فادية : تمام
راحت رهف على محاضراتها و انا كمان رحت
كان عندي محاضرة مع الدكتور رائد ، كان بقيانلا تلت ساعة لتبلش بس رحتلا حتى ما اتأخر
وصلت كان الصف مليان طلاب مع انو المحاضرة بقيانلها وقت لتبلش ، سألت زميل الي بالصف
فادية : احمد ليش الكل جايين بكير
احمد : كمان عم تسألي هههه حتى فادية العظيمة جاية بكير
حتى ما نكتب ابحاث و نرسب بالمساق جايين بكير
فادية : ايوا يعني هالاستاز عامل فوبيا للطلاب
رائد : تفضلو اماكنكن رح نبدا الدرس
فات الاستاز و نحنا كلنا قعدنا اماكنا
رائد : محاضرة اليوم بعنوان لماذا نختلف
رح احكي مقدمة بسيطة عن الموضوع و بعدا بسمع ارائكن
الانسان او المجتمعات البشرية منذ قديم الزمان و لليوم في تطور مستمر
و طبعا هاد التطور كان سببو ناس فكرت بطريقة خارجة عن المألوف
ناس اختلفت عن القطيع و طلعت بأفكار جديدة و تبنتها و اشتغلت عليها و طورتها
حتى نوصل للي وصلنالو اليوم
تفضل قاسم
قاسم : استاز انا بشوف انو الاختلاف ما على طول شي منيح
ممكن يكون الاختلاف فكري او ديني او ثقافي مقبول و ممكن يكون شي منفر هاد الاختلاف
فادية : استاز تسمحلي رد عليه
رائد : تفضلي
فادية : اول الشي سمحولي قلكن انو محدا فينا متل التاني كلنا مختلفين عن بعض
ممكن اختلافنا بسيط و ممكن كبير
بس احترامنا لرأي الاخر هو الشي المهم و المطلوب منا انو نعملو
ما ضروري تكون متلي
بيكفيني انو شوفك انسان مختلف واثق من نفسو و من اختلافو حتى احترمك
رائد : وجهة نظركن كتير حلوة
اليوم الناس عم تدور على الاختلاف و التميز بس لازم نميز بين
اختلاف ايجابي و اختلاف سلبي
فادية : شو قصدت بالاختلاف السلبي استاز
رائد : يعني المجرم و القاتل و الفاسد و حتى اللي بيشتغلو بشغلات مالا منيحة
متل الدعارة و غيرها هدول كلهن مختلفين بس هل اختلافن صحيح
فادية : القاتل بيعرف حالو ، و المجرم بيعرف جرمو ، و بنات الليل بتعرف شو شغلها
و متصارحين مع حالهن على الاقل ، اختلافهن صادق و ما في نفاق و ادعاءات كازبة
بينما اللي عم يتدعو الشرف و نبل الاخلاق و المكانات الاجتماعية الكازبة و بيعملو اكتر من هدول الفئات اللي زكرتها يا استاز و بيتخبو
هدول مرضى نفسيين و مضطربين و برأيي هدول اللي لازم نحكي عنهن اختلافهن سلبي
اجوبتي لرائد كانت كلها فيها معنى او مغزى
حسيت المحاضرة كانت نقاشات شخصية بيني و بين رائد
و من طريقة حكيو معي خطر ببالي انو يكون عم يمعني عن ليلة مبارح لمن كنت على باب بيتو
و انو بدي شي منو او هيك
لهيك كنت عم جاوبو بشراسة
خلصت المحاضرة و التمو الطلاب حواليي
احمد : ولي يا فادية شو انك قوية
مسكين الاستاز ما عرف شو بدو يجاوبك هههههه
فادية : لحتى ما يشوفنا ساكتينلو و يتجبر فينا
سارة : ما بنصحك تجاكريه كتير لانو باينتو شايف حالو
بلا ما يحط من ضدك
فادية : حبيبتي هاي جامعة و مانها سايبة ، بدي عبر رأيي و هو لازم يسمعني
و هلأ عن ازنكن بدي روح عندي شغل
خلصت دوامي بالجامعة
و رحت على المطعم بس يوسف بيك ما اجا هداك اليوم
و انا عن نفسي ماكنت حابة ضيع وقت اكتر
كان بدي خلص هالشغلة و اخد مصرياتي و ارتاح
دقيت على مرام و اخدت عنوان شغلو
كان عندو معارض سيارات بالبلد
حضرت حالي و رحتلو على شركتو
فادية : يوسف بيك موجود
السكرتيرة : مين حضرتك
فادية: فادية
السكرتيرة: عندك موعد
فادية : لا
السكرتيرة : ما بقدر فوتك ، انا كتير اسفة
فادية : لو بدي استنى ازنك انتي و امثالك ما كنت عملت شي بهالحياة
تجاهلت السكرتيرة، فتحت الباب و فتت
السكرتيرة : يا انسة ما فيكي تفوتي بهالطريقة
يوسف : تركيها منار
اي شو بدك
تركتنا السكرتيرة و راحت
فادية : شو نسيتني
يوسف : ما نسيتك ، انتي اللي كبيتي عليي العصير بهداك اليوم
فادية : هههههه كانت حركة حلوة مني ما هيك
يوسف. : تعزبت انا و عم نضف بالعصير عن جاكيتي يومها
سكتنا شوي
رحت قعدتلو على طاولة مكتبو و قربت وشي منو
سند ضهرو على الكرسي و اتبسم
يوسف : شو بدك
فادية : يعني استيعابك بطيء شي
رفعلي حواجبو بعدم رضا
فادية : بدي اياك
يوسف : اووف شو صريحة
فادية : يعني ماني معجبتك
يوسف : بعترف لفتيلي نظري
فادية : رح اعتبر انك بكرا عازمني على العشا
مسكت قلم عن مكتبو و كتبت رقم تليفوني على ايدو
قمت عن الطاولة ، مشيت باتجاه الباب و التفت عليه و قلتلو : ناطرة اتصالك انا و عم لف شعراتي بايدي
يوسف : صاروخ
سكرت الباب انا و عم اضحك ، طلعت بوشي السكرتيرة زورتا و كملت طريقي لبرات الشركة
دقيت على مرام و قلتلا تجي و تجيب معها نص المبلغ
نص ساعة و كانت عندي
خبرتا بكل شي عملتو
مرام : جريئة كتير انتي يا فادية
فادية : عم اعمل شغلي
حسيت على مرام زعلت شوي انا و عم احكيلها شو عملت مع زوجها
فادية : مرام ازا بدك اياني اتراجع بوقف من هلأ لسا ما صار شي
مرام : لا بدي تكملي
فادية : لكن ليش تدايقتي
مرام : تدايقت لانو صارلي سنين عايشة معو و جبت منو ولاد و ما قصرت لا معو ولا مع ولادو ربيتهن احسن تربية و حافظت على نفسي و على بيتي بس ما قدرنا نتفاهم مع بعض ما كان يعطيني فرصة عبرلو عن حبي او مشاعري ، سيء كتير بالتعامل معي بس متل الملاك بصير ازا شاف بنت ،و وصلت معو يخوني و لمن براجعو يقلي بكل برود عم خونك شو بيطلع بايدك تعملي ………
عيشتنا كلها نكد و مشاكل و تهديدات
انا عم بزعل على عمري اللي ضيعتو مع هيك انسان اناني و بارد بس ماني زعلانة عليه
فادية : كل الرجال هيك ما تفكري انو بس زوجك
كلن خاينين و جشعين و ازا امتلكو المرا بصيرو بدهن غيرها
مرام : قبل ما انسى جبتلك عشرين الف
و الباقي بعطيكي اياه بس جبتيلي الصور
فادية : تمام
مرام : صار لازم روح ، بنبقى على تواصل
يوم عن يوم صرت اقدر افهم مرام اكتر ، كنت فكرها مجنونة ببداية الأمر
بس اتضحلي انها مرا مجروحة و حزينة
و المرا ازا انجرحت بتحرق و بتأزي كل حدا بدو يجي بطريقها
………………………………………………………………
مكملين معكن اصدقائنا المتابعين
الليلة بينزل الجزء الرابع
فرجوني تفاعلكن على القصة
مهمة خاصة
 
الجزء الرابع
#مهمة_خاصة
ودعتني مرام و رجعت على بيتها ، انا ما حبيت ارجع على البيت لانو بعرف انو فاضي
و رهف مو موجودة ، تمشيت على البحر شوي
قعدت و صفنت بعظمتو
ببين هادي و حلو بس في الحقيقة هوي كتير خطر و أهوج
فتت بمرحلة تأمل عميق
الدنيا ليل ، مافي حدا، مافي صوت غير امواج البحر اللي بتتكسر على الشاطئ
صارت ترجع فيني الذاكرة لوقت ما كنت عايشة ببيت اهلي
لمن كنت مراهقة شابة و طايشة حابة تجرب كل شي و تعيش الحياة بالطول والعرض
بس عيلتا ما كانت تسمحلا تعمل اي شي لانو كانت محافظة
تزكرت لمن حبيت اول مرة ابن الجيران و صرت اهرب معو من البيت و نروح
نقعد تحت الشجرة اللي براس الحارة
و في مرة شافتنا فيها مرا من الحارة و قالت لابي عني
بتزكر القتلة اللي اكلتها بوقتا
يا الله ذكريات كتير كانت مؤلمة لمن عايشتا بس اليوم بضحك عليها
بضحك على طفولتي و شقاوتي
اخدتني الذكريات و نسيت الوقت
لمن انتبهت على ساعتي كان الوقت كتير متأخر
رجعت على البيت
رهف لسا ما كانت جاية
البيت مظلم بدونها ، مانو حلو
نمت لحالي بالبيت و تاني فقت على صوت جوالي عم يرن
رديت و انا نص نايمة ، حتى ما شفت الاسم
فادية : الو
…… : يسعدلي هالصباح
فادية : مين معي
يوسف : يوسف معك
فتحت عيوني ، و جلست قعدتي على التخت
فادية : شو شايفني بمنامك
يوسف : صورتك ما فارقت خيالي انتي و عم تقليلي بدي اياك
فادية : هههههه هاد اسمو بعلم النفس سحر فادية
يوسف : و بتقبل فادية دعوتي اليوم لالها
فادية : مممم بس انا دعيت حالي على العشا معك من مبارح
يوسف : انتي صريحة كتير و جريئة و انا من زمان شفت بنت متلك
فادية : و بوعدك ما رح تشوف بنت بعدي
يوسف : ههههه لكن بشوفك بمطعم الجراند هوتيل على التسعة ببعتلك سيارة تجيبك
فادية : تمام حابعتلك العنوان بمسج
يوسف: بشوفك يا حلوة
كانت الخطة عم تمشي متل ما كان بدي و احسن
اليوم رح خلص شغلي و اخد بقية المبلغ ، لحتى ارجع اتفرغ لدراستي
هاي كانت اخر سنة لالي بالجامعة و بعدا بتخرج محامية
رتبت البيت شوي و قعدت انطر رهف لانو لهلأ ما اجت
بس تأخرت كتير مالها بالعادة
رنيت على جوالها ما ردت
ما اهتميت كتير لانو طبيعة شغلنا احيانا بتطلب منا وقت اضافي
غيرت تيابي و طلعت على الجامعة
سارة : شو فادية ما عم تبيني هالأيام
فادية : مشغولة شوي
سارة : شفتي الاستاز رائد شي
فادية : لا ليش عم تسألي
سارة : كان تارك خبر على باب مكتبو بانو بدو اياكي
فادية : عنجد ، ما بعرف محدا قلي
لكن خليني روح شوفو ، عن ازنك
تركتا لسارة و رحت على مكتبو شوف شو بدو
كنت خايفة يكون بدو بحث بنص ساعة هالمرة
اوووف شو عملت شي غلط هالمرة ليش بدو اياني ، ما غبتلو ولا عن محاضرة
وصلت على مكتبو كان الباب مفتوح و عم يحكي بالموبايل مع حدا
اشرلي حتى فوت
قعدت على الكرسي انطرو ليخلص مكالمتو
رائد : اي بحكيك بعد شوي
فادية : في شي استاز
رائد : اششش لحظة فادية
رجع يحكي على تليفونو
اي و التانية بعتها شوف الايميل
خلص رح شوف شغلي و بردلك خبر
سكر جوالو و راح باتجاه باب مكتبو و سكرو بالمفتاح
فادية : عفوا ، شو عم تعمل
رائد : لا تعمليلي فيها خايفة هلأ
شو نسيانة لمن شحطتيني على بيتي
فادية : يا ريت تحكي مع باحترام نحنا بجامعة
قمت عن الكرسي و رحت باتجاه الباب ،بعدلي هيك بدي اطلع
شدني من ايدي و رجع قعدني على الكرسي غصب عني
رائد : قعدي هون و ما تتحركي
يوسف من وين بتعرفيه
فادية : هاد شي ما بخصك
رائد : جاوبي على السؤال
فادية : مانك زوجي لحتى تحاسبني
رائد : ما في داعي كون زوجك بكفي ادفعلك حق الليلة لحتى تعرضي عليي خدماتك .
لمن قلي هالحكي ضربتو كف
فادية : ازا بتعيد هاد الحكي مرة تانية رح دفعك التمن غالي
حط ايدو على خدو مطرح ما ضربتو الكف و شفتو كانت عم تنزل دم
بزق الدم على الارض و تطلع فيني بنظرات حارقة
كان الشرر عم يتطاير من عيونو
صار شكلو متل الوحش
رائد : انتي ليش عم تلاحقيني ، شو بدك مني ، دفعتلك حق هديك الليلة لشو عم تدحشي حالك بحياتي
فادية : ماني عارفة مين فينا عم يلاحق التاني
كيف عرفت عن يوسف لو مانك عم تلاحقني
رائد : يوسف بكون اخي الكبير
و شفتك طالعة من باب الشركة هداك اليوم ، و لمن سألت السكرتيرة قالتلي كنتي بمكتبو
و قبلا جيتيني على البيت و تحججتي بالسنسال
و بالمحاضرات صرتي تطلعيلي
كل هاد صدفة يعني
فادية : هلأ يوسف أخوك
رائد : اي
فادية : غريبة ما بتشبهو بعض
رائد : شو ناوية تجننيني انتي ، ليك انا بشو عم احكي و هي بشو بتحكي
فادية : ازا فضولك دابحك لحتى تعرف شو في بيني و بين اخوك ببساطة روح و اسألو والا خايف يسألك من وين بتعرفها هههههه
و بالنسبة لشغلة انو عم لاحقك ، فتأكد عندي زباين مدسمين اكتر منك لحتى لاحقهن
و ما عندي وقت ضيعو عليك و على امثالك
عجبتني و تسليت معك شوي
هاي كل القصة ما تعطي حالك اكبر من حجمك
رائد : انتي هاد اخر فصل الك بالجامعة مو هيك
و الهيئة انك حابة تعيديه ، و بوعدك اعمل جهدي لرسبك بالمساق و عيدك الفصل و ما تتخرجي
فادية : اصلا هاد اكتر شي بتحسن تعملو معي
و ما نطرت اسمع منو جواب، طلعت من المكتب
و طرقت الباب بوجهو و ضليت رايحة ،
ترددت كتير ازا بخبر مرام انو طلعت بعرف اخو ليوسف
خفت تاخد هاد الشغل مني ، كان بدي التلاتين الف بأي ثمن لحتى
كمل اقساط البيت
بالاخر قررت انو ما خبرها ، و ازا سألتني رح بعمل حالي متفاجئة متلا
بعدا رحت على محاضراتي ، حسيت انو عم داوم على الفاضي اليوم
مخي ما عم يستوعب شي و ماني قادرة ركز ولابمعلومة
مخي بيوسف و برائد ، عم فكر طول الوقت ازا لقطني يوسف و انا عم صور شو بدو يعمل فيني
و برائد كيف فكر فيني و كيف عم يشوفني ، و انو شو هالصدف العظيمة يلي جمعتني. بالأخين
ما بنكر عجبتني فكرة انو صاحب الأخين
بالاخر كنسلت على دوامي بالجامعة و طلعت على البيت
لقيت رهف قاعدة و وشا مورم و تحت عيونا زراق
فادية : لك رهف شو صاير لوشك
رهف : ما في شيء هلأ بحط تلج بخف الورم
فادية : هاتي التلج خليني ساعدك
مين عامل فيكي هيك
رهف : زبون كان شربان شوي و ضربني
فادية : الله يكسر ايدينو
غسلتلا وشا لرهف و دهنتلا مرهم
كانت حالة وشا بتخوف
مسكينة اكلة قتل كتير
فادية : بعتزر منك رهف عندي موعد مع يوسف و لازم روح ما بقدر ضل عندك الليلة
و داويكي
رهف : لا حبيبتي ما تاكلي همي
اصلا ما فيني شي كم يوم و بتروح هالاثار
فادية : اعطيني اسمو للي عمل فيكي هيك
رهف: تحسين كمال ، لحام بمنطقة قريبة من هون
فادية : ولا يهمك ، رح علمو درس خليه يجي لعند رجليكي يبوسهن
رهف : ديري بالك على حالك ولا تتهوري
فادية : طيب ، نامي هلأ بشوفك بس ارجع
ما كان هاين عليي اتركا لرهف و روح ، بس كان لازم استغل الفرصة و اطلع مع يوسف
لانو يمكن ما تجيني فرصة تانية
جهزت حالي كتير منيح لهالليلة
اتاكدت انو جوالي مشحون و الكاميرا شغالة
لبست فستان و حطيت ميكب تقيل و كعب
و ريحة عطري كانت واصلة لأول الحارة
على التسعة كانت السيارة عم تزمر تحت البيت
حملت شنتايتي و نزلت
طلع شب من السيارة و فتحلي الباب
…… : تفضلي يا خانم
طلعت بسيارة الليموزين ، كان شي فاخر بكل ما تعنيه الكلمة
واضح انو صارف كتير على هالليلة
و انا ما رح خيبلو ظنو
…… : وصلنا يا خانم
فادية : اي
نزل ركض و فتحلي باب السيارة
كان يوسف واقف بكامل اناقتو ، وسيم كتير جزاب زكي و ناجح
كنت عم اغرق بعيونو
اي لكن هاد اللي اسمو شغل مع النخبة
مهمة من نوع خاااص
يوسف : شو هالجمال ابهرتيني
فادية : كلك زوق
مسك ايدي و باسا
تطلعت بعيونو ، و تطلع فيني
سرحت بعيونو الزرق ، مو معقول
هاي اول مرة بحس بهالانجزاب القوي تجاه حدا من الزباين
كان حاجز المطعم كامل ما كان في حدا غيرنا
الموسيقى ، الشمع ، الورد
ما عم استوعب انو بكون بوش تاني مع مرتو ، كل هالرومانسية مستحيل يطلع وراها وحش
تعشينا و رقصنا سوا هديك الليلة
حكينا بكتير شغلات و فتحنا كتير مواضيع
حكينا عن دراستي و شغلي بس ما تطرق ابداً لموضوع عيلتو و انا ما حبيت افتح هالسيرة
ما حسسني ابدا انو دافعلي مصاري لحتى قضي معو هالليلة
هالمرة كان بدي اعمل معو علاقة لانو انا بدي
طلعنا على غرفة بالأوتيل و هوي طلع من الغرفة حتى يدخن
بسرعة شلت جوالي من الشنتة و ثبتو بزاوية مناسبة
فكرت مرتين و ترددت بلحظتها كان بدي شيل الجوال و خبيه
بس قلت لحالي ما تنخدعي بهيك انسان ،لو كان صادق كان تعامل مع مرتو منيح او على الاقل كان احترم علاقتهم الزوجية ، قديش تصرف معي بتهزيب بس اخرتو ينساني
لهيك قلت التلاتين الف دولار رح بفيدوني بس هوي بعد ما اطلع من هون ما رح يتزكرني
يوسف : فادية ازا مانك حابة تعملي هالشي فيكي تروحي
فادية : ما تقول هيك هاي اول مرة بعمل هالشي و انا مقتنعة
طفي الضو
و قضيت هديك الليلة معو
و بس خلصت جيت بدي روح بس ما خلاني
يوسف : ما بتركك تروحي على الاقل لبكرا الصبح
فادية : رفيقتي بالبيت مرضانة و بدي روح اتطمن عليها في واحد ابن حرام ضاربها
يوسف : عطيني اسمو و انا بعمل معو اللازم
عطيت يوسف كل التفاصيل عنو
لبست تيابي و اخدت الجوال و غادرت
و اتصلت بمرام
فادية : الو اي مرام
جيبي المصاري معك ولاقيني على راس الشارع
اي عم استناكي
سلام
بعدا بشوي وقف تكسي عندي نزلت منو مرام
مرام : عطيني الفيديو
و خدي هاي كمالة المصاري
و بنصحك تختفي شوي هالفترة من الوسط ، لاقيلك مكان امن و اتخبي فيه
و بس تحسن الوضع ببعتلك خبر حت تطلعي
فادية : يعني قديش بدي اتخبى
مرام : شي اسبوعين
فادية : اي
راحت مرام وانا رجعت على البيت خبرت رهف باللي صار و جمعنا اغراضنا و طلعنا من البيت
……………………………………………………
القصة شارفت على النهاية
تابعونا بالجزء الخامس و الاخير لتعرفو شو رح يصير من احداث و مفاجئات

مهمة خاصة
 
الجزء الخامس
#مهمة_خاصة

بعد ما جمعنا اغراضنا انا و رهف هربنا على بيت بحي شعبي و تخبينا فيه
قطعت علاقتنا مع العالم الخارجي ، و ما طلعنا على مكان
انا بيني و بين حالي كنت خايفة لأول مرة من شي عملتو
يوسف واصل كتير و ازا حطني براسو اكيد بيقدر يدمرني
فادية : برأيك يا رهف انا غلطت باللي عملتو مع يوسف
رهف : عيشتنا كلها غلط ، وقفت عليه
بعدين ليش عم تحكي على يوسف بس ، شو نسيانة كم من حدا زبطتيه و استغليتيه و اخدتي منو مصاري
فادية : صورتو ما عم تفارق راسي
شبحو بحوم حواليي وين ما رحت ، كل ما بتزكر هديك الليلة بعض على اصابيعي ندم لانو عملت معو هيك
رهف : لحظة ، فادية انتي واعية على حالك شو عم تحكي
فادية : انا حبيتو يا رهف ، حتى لو كان كلشي كزب او لليلة وحدة بس ، انا عم موت من الندم كل ليلة
رهف : شو ناوية تعملي
فادية : ازا مرام ما ردت كمان هالمرة بدي نرجع على بيتنا ، ما رح ضل متخباية متل الفيران
بدي اطلع و واجه كل شي عملتو
رهف : انتي بلسانك قلتي بيقدر يمسحك عن وجه الدنيا ، لشو بدك تخاطري
فادية : اي لايمتى بدي ضل محبوسة هون
خليني اطلع و شو ما بدو يعمل ، ما عادت فرقانة معي
قومي خلينا نضب تيابنا و نرجع على بيتنا
رهف : اي ما رح نضل هربانين لاخر العمر
رتبنا تيابنا بالشنتات اللي اجينا فيها
و فتحت الباب لحتى نطلع ، بس طلع رائد بوشي ، و اول ما شافني مسكني من شعري و صار يجر فيني لوصلني الشارع
فادية : لك بعد عني يا حيوان اتركني
رائد : بعدين معك و مع عمايلك اللي ما بتخلص ، انتي شو لك فهميني ، شو جنسك ؟
ليش عملتي هيك مع يوسف و هربتي اه ، مين مسلطك علينا يا حقيرة
فادية : اه لك تركني عم توجعني
صرت اضرب فيه و صرخ
رهف : لك تركها حرام عليكم
رائد : بعدي هيك من وشي
هاي الفلتانة بدها ترباية ، حاج قللت ادبا كتير و صار لازم توقف عند حدا
فادية : لك ااااه اتركني اتركني
شحطني على سيارتو حاول يطلعني ما قدر كنت دفش بايديي
ترك شعري و مسكني بايد وحدة و بالايد التانية فك حزام بنطلونو
حاولت انو فلت منو ما قدرت و رهف كانت خايفة تقرب و عم تبكي عليي من بعيد
ثبتلي ايديي بالحزام حتى ما دفش و طلعني بالسيارة غصبن عني سكر الباب و انطلق بالسيارة
فادية : وين اخديني
رائد : خرسي ما بدي اسمع صوتك ، لسا الك عين تحكي بعد اللي عملتيه
كان عم يسوق بسرعة جنونية و انا كل شوي يخبط راسي بالباب
فادية : لك على القليلة حطلي حزام الامان ، على شوي رح اوقع من الشباك
رائد : ازا متي بتريحي كتير عالم
كمل طريقو و هو ساكت ، ما كان عم يحكي شي بس. عم يطلع عليي من مراية السيارة و يزورني
وصلنا عمارة سكنية عالية، صف قدامها
رائد : نزلي لشوف ، وصلنا
فادية : لك بس اسمعني بالاول
رائد : هلأ بتقولي كل شي ليوسف جوا
مسكني رائد من ايدي و طلعني على الطابق العاشر ، فتح باب شقة و دفشني لجواتا
وقعت على الارض جنب رجلو ليوسف يلي كان قاعد على كرسي و عم يتطلع فيني بحقد
اول ما اجت عيني بعينو خجلت منو و نزلت نظري على الارض
وقف بهيبتو و عظمتو قدامي ، رفعني عن الأرض
تطلع بعيوني و سألني
يوسف : ليش عملتي معي هيك ، انا بشو غلطت معك
فادية : انا حقيرة و بستاهل كل شي رح تعملو فيني ، انا رضيانة بعقابك شو ما كان
يوسف : قلتيلي رضيانة بالعقاب
ضربني كف من قوتو وقعت على الأرض انا و عم ابكي
بس ما حكيت شي كنت عرفانة انو بستاهل
يوسف : ما رح وسخ ايديي فيكي ، شغلة وحدة بدي اعرفها
مين بعتك حتى تصوريني هداك الفيديو
فادية : مرتك بعتتني
يوسف : لا تجننيني ، مين مرتي
فادية : مرام
يوسف : لك فادية حاجتك كزب و لف و دوران انا ماني متزوج ، انتي من وين عم تألفي و تخترعي هالقصص
فادية : شو مانك متزوج
رائد : لا تجدبيها ، قولي مين بعتك
فادية : والله مرام بعتتني و قالتلي انها مرتك و حتى قالتلي عندكن ولاد
رائد : اي و مرتو بعتتك حتى ترافقي زوجها ما هيك
فادية : اي
رائد : لك قولي شي يفوت المخ ، ما كفاكي اللي عملتيه و جاي كمان تستهبلينا
فادية : لك انا شو بعرفني ، قالتلي هاد زوجي و بدي اتطلق منو و اخد حضانة الاولاد و حتى تصدقني المحكمة بدي اثبات لعدم أهليتو
يوسف : قديش دفعتلك
فادية : خمسين الف دولار
يوسف : اي و شو عملتي بالمصاري
فادية : دفعتن لاقساط البيت
يوسف : رائد بتروح فوراً و بتحرقلا البيت بكل شي فيه
رائد : اي
فادية : لك شو بدك تعمل يا مجنون انت و اياه ، والله تعبت لقدرت اشتريه
يوسف : معلش اللي متلك بتلاقي زباين و بترجع بتشتري بيت تاني
فادية : لك بدل ما تحاسبني الي ، حاسبا لمرام
يوسف : اخ بس امسكا لهاي اللي اسما مرام الا احرقها و هي عايشة
انا يوسف الحلو يصير فيني هيك ، ينبعتلي فيديوهات تهديد و يبتزوني بمصاري
صرت دافع ملايين الدولارات لهلأ
اقسم بالله يا فادية ازا بتطلعي انتي اللي عم تبتزيني مشان ادفع مصاري لاعمل فيكي اللي ما نعمل والله
فادية : والله انا ما اخدت غير الخمسين الف
لحظة معي رقم جوالها لمرام بس ما بترد
يوسف : اي هاتي الرقم
اخد مني يوسف الرقم و اعطاه لرجالو حتى يعرفو صاحب الرقم
و قعد يستنى خبر من رجالو
فادية : يوسف
يوسف : اي
فادية : بعرف ما رح تصدقني و رح تقول عني كزابة بس في شي بدي قلك اياه
يوسف : عم اسمعك و قالها و هوي عم يطلع من الشباك بدون ما يطلع فيني
فادية : انا بحبك
ابتسم و قلي : و انا يعني رح اتركك تفلي من هون بعد عملتك معي لانو بتحبيني
فادية : ماني طالبة منك انو تصدقني ، بس ما بعرف ازا رح شوفك مرة تانية لهيك قلتلك
يوسف : حاجتك مشان الله ماني رايقلك
قعدنا تنيناتنا ساكتين عم نستنى حتى نعرف شي عن مرام
رن موبايلو و كان رائد عم يتصل ليقلو انو قدر يحدد موقع الموبايل اللي كانت تتصل منو مرام
طلع يوسف ركض بعد ما قلو هيك اما انا تركني بالشقة مع تنين من الحراس
نطرت كتير و صارت الدنيا عتم و ما حدا اجا ولا حدا خبرني بشي
تمددت على الكنباي ، و من التعب اللي كان فيني استسلمت للنوم
يمكن غفيت ساعة او ساعتين ما بعرف
لمن فقت كان مبين انو وقت الفجر و النور لسا ما شقشق ، لقيت حالي نايمة على تخت و متغطية ، جيت اطلع من الغرفة سمعت صوت همس جاي من ورا الباب
كانو رائد و يوسف عم يحكو عني
رائد : هاي اللي جوا شو بدك تعمل فيها
يوسف : ما رح اعملا شي بكرا بس تفيق رح اطلق سراحها و ما بدي ارجع شوفها بعد اليوم
بس بدي منك تسعى ورا فصلها من الجامعة و هيك بتصفى بلا بيت و شهادة لحتى تتربى
رائد : لكن رح قلك شي ، انا و اياها عملنا علاقة
يوسف : ما عاد استغرب اصلا ما ضل شي ما عملتو حتى اكرها
رائد : انا ما حبيت قول هيك و اجرحك صدقني ، ما كنت بعرف انو عم تتواعدو و تطلعو سوا
فادية : نحنا ما كنا نتواعد ، كان يدفعلي مصاري حتى اطلع معو
متل ما عملت انت كمان
و خسارة شهادتي و البيت انا بستاهلهن ماني زعلانة عليهن ، و مازال رح تطلقو سراحي و ما عاد بدكن مني شي ، بدي روح
ضلو ساكتين و محدا منن قال شي بقيو عم يتفرجو عليي لما طلعت من الشقة
بلش النور يشقشق شوي شوي انا و عم امشي بالشارع
بلشت ترجع مظاهر الحياة على الشارع من جديد مع بداية اليوم
صوت العصافير ، و أشعة الشمس و شوي شوي بلشت حركة الناس و السيارات
اخدت تاكسي و رحت على بيتي لحتى شوفو كانت النار ماكلتو و ما تاركة منو شي ، لونو اسود متل الفحم ، طلعت موبايلي و رنيت على رهف بس سكرت بوشي و بعدها قفلت الموبايل تبعها
رجعت طلعت بالتاكسي واعطيت الشوفير عنوان بيت اهلي و سألتو قديش رح ياخد مني أجرة لهنيك
الشوفير : بيطلع حسابك تلاتين دولار يا خانم
لانو البيت بعيد من هون
فادية : ما معي غير تلات و عشرين بتوصلني او بنزل بروح بالباص
الشوفير : خلص بوصلك ما تنزلي
وصلني لبيت اهلي ، كنت رح دق الباب و فوت بس سمعت صوتو عم ينفتح من جوا
هربت و تخبيت ورا السور بسرعة
طلع ابي من البيت و امي كانت عم تودعو
يا الله شو اشتقتلهن ، شو كان صار لو ضليت عندهن و قبلت بعيشتهن ما احسن من العزاب يلي تعزبتو ، و شرفي يلي بعتو لكل عابر طريق و بالاخر صفيت بلا شي
خسرت الشهادة و البيت يلي بعت حالي كرمالهن ، و التلاتين الف دولار الظاهر انو رهف اخدتهن و هربت تأسس حياتها بعيد عني ،ببساطة انا الخاسر الوحيد من كل هالقصة
لساتو ابي ما تغير
كل يوم بروح على الفرن يشتري الخبز تازة لحتى يفطرو كعيلة وحدة
لمن بعد ابي شوي عن البيت
دقيت الباب فتحتو امي ارتميت بحضنها و صرت بوس ايديها و قلها مشان الله سامحوني
غلطت و ما عاد عيدها
امي : اسم الله عليكي يا بنتي اهدي و قليلي شو صاير معك
فادية : توبة حرمت ، تبت عن هدوك الشغلات و ما عاد ارجعلن لو بدي موت
فات ابي بوقتا و سمعني عم ابكي و قول لامي
ابو فادية : فادية انتي رجعتي
رحت لعندو مسكت ايدو و بستها
فادية : يا ابي انا ندمانة لانو ما سمعت كلمتك بهداك اليوم ريتها نكسرت رجلي ولا تركت البيت
بترجاك سامحني ، اقسملك بالله اخدت درسي و بدي فرصة مشان صلح حالي
ابو فادية : روحي الله يسامحك و يرضى عنك
لمن ابي سامحني انا نفجرت من البكى و ركضو عليي امي و خواتي منى و عبير يضموني و يبكو معي
كنت هبلة و غبية لمن ضيعت هيك عيلة و ركضت ورا المصاري و حياة ما بتلبقلي
رجعت عشت عند اهلي و تركت الجامعة و ما رجعت سألت عنها
اصلا كنت متاكدة انو رائد عمل كل شي بيقدر عليه و خلاهن يفصلوني
اما يوسف ما شفت اخبار فضايحو بالتلفزيون و الجرايد لهيك توقعت انو يكون حل القصة
صارلي ست شهور قاعدة مع اهلي من بعد ما انحرق بيتي و حاسة انو عايشة فيهن بالجنة
كنت قاعدة عم اتفرج على التلفزيون مع منى و عبير لمن. اجت امي و قالتلي
ام فادية : بنتي فادية تعي بدي احكي معك بموضوع
فادية : اي امي
ام فادية : يعني يا بنتي ابوكي عم يسألني و الناس عم تسأل
ليش فادية ما تخرجت
فادية : ما عاد بدي ارجع على الجامعة بدي ضل عندكن
ام فادية : ما قلتلي مرة انو ضايلك فصل و بتتخرجي
فادية : اي بس خلص انا نسيت شغلة الجامعة
ام فادية : والله نحن عم نحكي هيك لانو خايفين عليكي
من يوم ما رجعتي ما طلعتي برات البيت ، اعطي حالك فرصة تانية و رجعي شوفي الدنيا
ما في شي بوقف ، حتى لو غلطنا لازم نتعلم من الغلط و نتابع
فادية : اي
ام فادية : طيب في اعلان لروضة فتحت قريبة من البيت ليش ما تحاولي تشتغلي فيها احسن من قعدتك بالبيت طول اليوم
فادية : امي ما عاد بدي اطلع على العالم خليني متخبية تحت جناحكن انتي و ابي
ما بدي ارجع اغلط ، بس ازا متقلين من قعدتي يا امي قولي والله ما بزعل منكن
ام فادية : برضاي عليكي ما تحكي هيك انا بس بدي ارجع شوفك فادية القوية اللي بتوقف على رجليها و بتتحدى العالم لترفع راس اهلا فيها
فادية : خلص امي بكرا بروح بشوفها للروضة المهم رضاكي
تاني يوم طلعت من البيت لشوف الروضة ، كانت اول مرة بطلع بشوف فيها العالم من ست شهور ، ما في شي تغير العالم ما بوقف عند حدا
حكيت مع مسؤولة الروضة و شغلتني عندا
صح ما كنت باخد راتب عالي ، بس كان الو طعم تاني ، يمكن لانو مال حلال
……………
و بيوم كنت مروحة من الروضة على البيت
وقفني صوت حدا عم ينادي باسمي
…… : فادية صالح
درت وشي لحتى شوف مين كان يوسف
واقف و مركي جسمو على سيارتو و حاطت ايدينو بجياب بنطلونو و عم يتطلع فيني و يبتسم
لا تلقائياً ابتسمت لمن شفتو
بقيت واقفة عم اتطلع عليه بمكاني بدون اي حركة
لمن شاف ما في تجاوب مني ، مشى باتجاهي
وقف مقابيلي و سألني : كيفك
فادية : منيحة
انت كيفك
يوسف : هلأ صرت منيح
سكتنا و نحن عم نطلع بعيون بعض
يوسف : بتعرفي انو صارلي ست شهور عم راقبك
فادية : صارلي ست شهور عم فكر فيك و شو عملت بحياتك
يوسف : كنت عم استنى رجعتك
عيوني تعبت دموع و بلشت ابكي
يوسف : لك شو صارلك هلأ
فادية : هاي دموع الفرح ، اشتقتلك كتير
ركع قدامي و طال خاتم من جيبتو و قلي بتتزوجيني
فادية : ما عندك مشكلة تتزوج بوحدة خدعتك
و ماضيها بخجل
يوسف : ما عندي مشكلة بوحدة غلطت بماضيها كلنا بنغلط و كلنا بنستحق فرصة
و ما عندي مشكلة بوحدة خدعتني
المهم انها من بعد ما تعرفت عليي ما خانتني مع زلمة تاني و عفت نفسها عن كل رجال الدنيا من بعدي
و شغلة تانية رجليي عم يوجعوني رح تخليني كتير هيك
فادية : هههههه موافقة
لمن قلتلو موافقة لبسني الخاتم و قلي
يوسف: بحبك ، و شو ما عملتي فيني رح ضلني بحبك
فادية : اعتقد انو لازم ابي يحبك كمان حتى تزبط هالجازة هههههههه
يوسف : ما تخافي رح بقنعو
المهم انو بنتو موافقة
………………………………………………
انتهت
مهمة خاصة

 
الوسوم
خاصة مهمة
عودة
أعلى