أحببتُ أزعرْ قصة حقيقية من الواقع

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
#أحببت_ازعر
#الجزء_الاول
لو حبنا غلطة تركنا غلطانين .. ما زال عشقانين .. مع بعض مرتاحين ... مين الي الك مين ... مين الي الك مين ... عن حبنا غلطة

أحببتُ أزعرْ  قصة حقيقية من الواقع

بضيعة حلوة وصغيرة وببيت من هالبيوت
في عالم مجتمعة بهل الغرفة وكلها زلم .. وكانو مجتمعين لشي مهم ... تعو نقرب لنسمع عم شو عم يحكو ...
بكر ابو ناصر :تفضلو ياجماعة شربو قهوتكن
المختار : قبل مانشرب القهوة .. قلنا يا ابو ناصر شو قلتو
ابو ناصر اتطلع ع شب من الموجدين بنظرة كره وحكي : مستغرب يامختار كيف جاي جاها مع هيك واحد
المختار :الشب قصد الله وقصدني وهو رايد هالبنت مشان هيك وفق بيناتن وخلينا نجمعن مع بعض بالحلال ... ومجد شب معدل ومنيح
حكي ناصر : اذا هاد معدل ومنيح .. شو خليتو للمنيح
ابو ناصر :ابني انا عم احكي
ناصر :حاضر ابي
ابو ناصر :مع احترامي الك يا مختار بس هاد شب فلتان وازعر وانا مستحيل اعطيه بنتي لو تطبق السما ع الارض
مجد : بس انا بحبها
ابو ناصر :يحبك برص انت واياها .. اسماع ولاه انا والله متحملك مشان المختار وهالوجوه الطيبة .. والله لولاهن مابخليك تعتب عتبة هالباب عم تفهم .. والله حلوة اخر هالزمان ناسب مجد الازعر حرامي الجاج
وقف مجد معصب وقال: اسمااع ابو ناصر انا تحملتكن كتير وتحملت حكيكن علي .. بس لهون بكفي .. والله يلي لسه بدو يقول حرامي الجاج لطالع لسانو من حلقو
ابو ناصر :شي حلو .. تعال اقتلني .. قوم تعا ليش قاعد
رفع اصبعو بوجهو وقال :والله لو مانك ابوها كنت مانطرت لهلأ ... بس يكون بعلمك هالبنت الي واصلا انا معد بدي اياها برضاكن رح اخدها خطيفة .. انتو يلي جنيتو ع حالكن
ابو ناصر :والله بقوصها قدام عيونك ولاتحلم تحصل عليها
المختار :ياا مجد .. شو هالحكي .. نحنا جايين معك جاها هيك عم تخجلنا قدام الرجل
مجد : مختار حقك علي انت وهالرجال ... بس مانك سامعو لك ماخليت جاها بالبلد الا وجبتا .. ماخليت محاولة الا وجبتا وهو كل مرة بقلعني تقلعية الكلاب وانا عم اسكت كرمال هالبنت وبس والله لولاها مابرحم كل واحد بيحكي علي حرف واحد ها مو كلمة .. لسه حرامي الجاج وحرامي الجاج .. هالشي مر عليه عامات وسنين وهنن ما على لسانن غير هالكلمة
ابو ناصر :الحرامي بضل حرامي
مجد :فشرت
ابو ناصر :الي عم تقلي فشرت ياكلب
مجد :فشرت مليون مرة
هجم ناصر عليه بس مسكوه بسرعة قبل مايوصل
ناصر وهو عم يهدد :عم تقول لابي فشرت يا واطي يا ابن الحرام .. لك تركوني عليه لهل الكلب خليني امسح فيه الارض
مجد : اي انتبه لايطقلك شي عرق يا حضرة المهندس
ناصر : لك ولسه واقف قدامي بكل عين وقحة .. تفوو عليك وعلى شرفك
المختار : اي والله تفووو عليك .. لك الحق علي يلي طاوعتك وجيت معك .. ياعيب الشوم بس .. روح انقلع من هالبيت ولاااه .. لانو وجودك عم يدنث هالمكان
مجد :حتى انت يا مختار
المختار :لك انا من الاول ماني طايقك ولا حدا بهل الضيعة بحبك لا الك ولا لأهلك بس لانك دخلت علي قلت رح اجي معك وماخجلك .. وعرفان مليون بالمية انو ابو ناصر مارح يعطيك ... والله انا لو عندي كلبة مابعطيك اياها
ابو ناصر :لك لساااك وااقف .. انقلع ولااه
قربو هالزلم وصارو يدفشوه لمجد لبرا لحتى قلعوه برات البيت وطبشو الباب بوجهو
ضل واقف مكانو بقمة غضبو ومقهور .. كان رح يجن ليش هيك عاملووه .. بدو يفش قهرو .. صار يتطلع حواليه بدو يكسر بدو يخرب ..
اتطلع ع جنب كان في كم كرسي محطوطين فوق بعضن .. قرب منن ورفسهن برجلوو .. وعلى حرف المسطبة مصفوف اصص زريعة وفيها ورد
سحب كرسي وصار يضربن بالكرسي ليوقعو ع الارض وتكسرو ...
هنن جوا سامعين صوت التكسير والتخريب بس ماحدا تجرأ يطلع ويوقفو عند حدو .. كان متل المجنون .. صوت انفاسو وهو عم يلهث من الغضب وكأنو شي ذئب وكشر عن انيابو .. ما فش قهرو لسا .. سحب المسدس وصار يقوس ع دواليب السيارات والمتورات .. لحتى قوس عليهن كلن .. وصار يصرخ ع ملااات صوتو لينفث عن غضبو ..
مجد :عاااااااااااااااااااا .... ياااكلاااب ... انا بفرجيكن ..
رجع المسدس ع جنبو وراح ركب سيارتو . دورها وصار يشفط بدواليبها قدام البيت لحتى ريحت الدواليب عبقت بالمكان .. وبعدها انطلق والغبار وراه بيعمي
__________________
جوا
بكر :هاد هو الشب يلي جايين معو جاها يامختار
المختار :مشان الله لاتواخذنا يا ابو ناصر والله حقك علينا
قعد بكر وبدنو مهزوز وقال : تفضلو يا رجال لاتواخذونا
حكي زلمة :انت لاتواخذنا يا ابو ناصر
بكر :بس مستغرب كيف جيتو معو ..ونزلتو مستواكن لهيك واحد
حكي زلمة:لاتواخذنا مرة تانية .. واستر ماشفت منا
بكر :والله ماشفت منكن الا كل خير .. قاعدين ع وين رايحين
زلمة : شفناكن بخير
طلعو الرجال وبكر وابنو طلعو وراهم واتفاجئو بالخراب يلي سببو مجد
بكر :الله يكسر اديه .. الله يشلّون
ناصر :بس لو تركتوني عليه لهل الواطي
حكي زلمة :لاحول ولاقوة الابلله .. عم نقول شو هالقواس طلع مقوس ع الدواليب
قربو كلن من آلياتن وهنن عميقلبو كفوفهن بقهر
المختار :خلص ياجماعة عندي ولا يهمكن .. انا يلي طاوعتو وجيت وجبتكن معي وانا يلي رح اتكفل بتصليحن
:ولايهمك يامختار عرضية .. يلا بالاذن ياجماعة
مشو وراحو كلن ع بيوتن .. بس المختار ضل واقف وماراح
المختار : بدي احكي معك كلمتين على انفراد لو سمحت
ابو ناصر :طبعا .. تفضل تفضل يا مختار .. ناصر قلن يعملولنا شاي
ناصر :حاضر ابي
دخل ناصر لعند اهلو يلي قاعدين بغرفة تانية وهنن عبارة عن بنتين وامن ... واول مافات وقفو بوجهو الا بنت كانت قاعدة وضاربة بوز ..
ام ناصر :قلي شوصاير برا وشو هالقواس
ناصر :مين غيرو حرامي الجاج
واتطلع ع اختو يلي قاعدة ومتجاهلتن : عاجبك هيك ضحى خانم .. شقفةازعر مابيسوا فرنكين بسوق الغلا عم يهينا بقلب بيتنا .. وخرب الدنيا برا .. لك مقوس ع دواليب السيارات يلي جاي معو .. والعالم رجعت مشي .. هاد هو يلي بدك ترتبطي فيه
ضحى: ولييش عم تحاسيني الي انااا شو دخلني
امها هلا :الله لايوفقك .. كلو من تحت راسك بدك تفضينا انتي
اختها ندى: طولو بالكن شوي .. يعني ضحى شو دخلها .. شقفة مهووس
ناصر :من وين بدا تجي طولة البال وهالكلبة هديك مالقت غير هالعرصا لتجبلنا اياه صهر
ضحى :لك ليش ماعم تفهمو انوو مادخللني وماقلتلو يجي
ناصر :خرسي .. لو مانك عاطيته الضو الاخضر مابيجي بهل الوقاحة
تركتن وفاتت غرفتها
ناصر :عملولنا شاي
ندى :مين ضل
ناصر :المختار .. يلا لاتطولو
ورجع لعند ابوه والمختار
المختار : قلك يا ابو ناصر هالكلمتين وماتزعل
ابو ناصر :احكي مختار احكي
المختار :المستورة بنتكن بتحبو وهية يلي عم تعطيه الضو الاخضر ليجي يعني لو مانو ماخد الموافقة من البنت مابيجي بهل الجرأة .. وانا شوف عيني شفت بنتك معو .. قلت مزال رايدين بعض بالحلال خلينا نسعى معو احسن مايصير شي يغضبك ويغضب رب العالمين
ابو ناصر وقف : شووو عم تحكي يامختار
المختار :مشاان الله اهدى وروق
وقف ناصر وقال :الكلبة الحقيرة والله لاشرب من دمها
المختار وقف قدام الباب يلي بودي ع البيت وقال اقسم بلله مابتمرقو من هالباب الا عجثتي
ابو ناصر :مشاان الله يامختار بعد من قدامي .. لانو معد استحمل بدي اقتلا واخلص منها
المختار :حلفتك بالله انو مابتقرب عليها
ناصر :عمي مشان الله بعد
المختار :جاير عليكن الله انو محدا بحكيها
تراجع ابو ناصر لورا وقال :الله يقصف عمرا .. الله ياخدا ويريحني منها
قرب منو المختار وقعدو ع الارض لانو المد عربي ومانو كنبايات
ابو ناصر : الله ياخدا ويريحني منها
ناصر :ابي انا يلي رح اخدلا روحا طول بالك علي
المختار :شوو حكينا يا ناصر
ناصر :لك الكلبة بنسألا بتقول مادخلني ومابعرفو
المختار :لكن شوبدا تقول ..
ابو ناصر :بس فشرت تاخدو .. والله لخليها العمر عندي ولابجوزا لواحد متلو فلتان ابن حرام سكرجي ابن سكرجي حرامي .. لك شوووفي صفات منيحة لحتى الواحد يعطيه شووفي
ناصر : بابا طول بالك .. كلشي بينحل
ابو ناصر : لك كيف بدو ينحل وهالكلبة هية يلي عم تقولو يجي .. وانا بقول ليش مانو عم يزوق ع دمو وكل مرة بيبعتلنا عالم لحتى يخطبها
المختار :طيب شي مرة سألتوها اذا بدا او لأ
ابو ناصر :لا ولامرة .. كل مرة نقلعو بدون ما نسالها لانو انا بنفسي ماني رضيان بدك اياني اسألها
المختار : ابو ناصر بدي منك تهدى وتطول بالك .. والبنت ماعملت شي غلط لحتى تتهورو فيها ..
ابو ناصر:....
المختار :عم تسمعني يا ابو ناصر
ابو ناصر : اي عم اسمعك .. بس اول ماقلتلي فار دمي شوي بس اطمن شو ماكان مارح ائذي بنتي .. لانو مابتفهم ولابتعرف مصلحتا
المختار : طول عمري مابقول عنك الاانك زلمة محترم وبتفهم ... وانت ياناصر
ناصر : منت علينا عمي المختار .. ومتل ماقال ابي حيوانة ومابتفهم .. ونحنا رح نوعيها
المختار :عفارم عليك .. بس هي كلمة حيوانة ماحبيتها منك .. انت شب متعلم وفهمان وصرت مهندس قد الدنيا وبينرفع الراس فيك بهل الضيعة
ناصر :تسلم يا عمي
المختار :انا صار لازم روح .. بس بدي توعدوني انو ماتقربو ع البنت
ابو ناصر : لاتوصيني ع بنتي يا مختار
المختار :قبل ماروح بدي تعطوها الامان
ابو ناصر : خلص لا تفكر .. وياسيدي عليها الامان هيك منيح
المختار :كتير منيح .. وانت يا ناصر
ناصر :عليها الامان .. لاتقلق عمي .. مابصير الا يلي بيرضيك
المختار :والنعم منكن والله .. يلله انا بالاذن
________________________
ضحى رايحة جاي بغرفتها وبايدها موبايلا عم ترن عليه
ضحى :لك رد يا مجد .. رد ... لييش عملت هيك .. قلتلك لاتجي ... اووووف
رمت التلفون ع التخت بعد محاولات اليائسة انها تتواصل معو
دخلت ندى وقالت : تعي بدو يحكي معك البابا
ضحى :جيت .. تفضلي قدامي (وبقلبا:الله يجعلو خير)
راحت مع اختها ع غرفة القعدة .. لقت اهلها قاعدين ع الارض .. قربت وقعدت معن
ضحى :اي بابا قلي
بكر : ايمت بدنا نخلص من هالواطي
ضحى :انا مادخلني ومابعرف
بكر :حاولنا معو كتير .. شي نقلعو وشي نشتكي عليه وهو كل مالو بزيد عنادو وجحشتنو ..
ضحى :.......
بكر : يعني واحد متل هاد جينا معو بكل انواع التهديد وهو متل التور الهايج لا عم يزوق ولابيعرف شو جنسو للزوق
ضحى :وشو الحل
بكر :قررنا نجي معو ونسايرو
لا اراديدا انرسمت ابتسامة على وجه ضحى والكل انتبهلا بس بسرعة مسحتا ..
بكر :انا قررت اعطيه .. شو رأيك انتي بتقلبي فيه
اطلعت بوجوه الكل .. والكل صامت
ضحى :متل مابدك بابا .. اذا هالشي لتخلصو من وجع الراس فأنا موافقة
وقف ناصر وانقض على شعرها ومسكها منو وصار يقول :سمعتت .. سمعت يا بابا .. قال موافقة .. قاال مووافقة
ضحى: لك شوووفي تركني
ناصر :ولسه عم تقولي شوووفي ياكلبة ياحقيرة .. لك جبتيلنا العار يا وسخة
قامت امها لتفكها .. بس بكر مسكها من ايدا ورجعا لمكانا
بكر :لك الله يغضب عليكي .. طلع حكي المختار مظبووط
امها :ايوو حكي .. شووفي
بكر :بنتك عم تطلع وتفوت مع هالازعر قدام كل اهل الضيعة وماضل حدا الا وعم يحكي عليها
امها :شووووو .. يا فلتانة وطيتي راسنا ..
قامت بسرعة لعندها وصارت تضربها بأديها التنتين .. عاديها يلي عم تخبي فيهن وجها وتبكي
ندى :حرراام عليكن خلينا نسمع منها
ناصر :شوو لسه بدك تسمعي .. ماسمعتيها عم تقوول موافقة
امها :لك الله يحرق البنات ..الله يحرقن .. لك اذا ماجابت العار والمعيار بتجيب العدو لباب الدار .. لك الله يخلصني منك
رفعت راسا ضحى وشعرا لساتون بقبضة ناصر وقالت :اي اي .. بحبو وبدي اياه وغيرو ماباخد .. دبحوني قطعوني .. غيييروووو مابدييي .. عم تفهمووو .. انا بحبو بحبووووو
ماشافت حالا الا راحت تتمردغ ع الارض من الكف يلي اجاها من اخوها ...
ناصر :يحبك برص انت واياه ..
نزل عليها وصار يضربهامتل المجنون .. مافي غير ندى تشجعت وقربت تبعدو عنها بس ما قدرت ...
ندى : لك تركهاا حررام عليك رح تموت بين اديك
بكر :تركيه يربيها ...تركييه
ندى : لك حررام عليكن ..
ناصر : يحرم جلدا عن عضما لهل الفلتانة .. وانا قول ليش كل مابيجي عريس بتاكل هوا بتقول بدي كمل دراستي .. لك ايو دراسة يا فاجرة ايوو دراااسة
ومع كل كلمة يجيها كف على وجها
فجأة وقف وهو مبحلق فيها
ناصر :ضحى
كانت فاقدة الوعي بين اديه والدم عم يطلع من تمها وانفها ..
صار ينكعها :ضحى ... يا ضحىىى
قامو بسرعة عليها وصارو يصحوها .. بس هية ماعم تحس نهائيا
امها زمرد: لك شوو صابا البنت .. يا ابو نااصر البنت مدري شبهاا
ندى :ضحىى اختييي
بكر خايف وماعم يحكي
ندى :لك قتلتا .. قتلتا ..
قرب بكر منها ورفعها وقرب من وجها لقاها عم تتنفس
بكر :عايشة .. اتصل باخوك يحيى بسرررعة ... بسررعة
قام ناصر بسرعة واتصل باخوه .. وهو متوتر وعيونو على اختو يلي عم يحاولو يصحوها وماعم تفيق
ناصر :الووو يحيى .. تعاال بسرعة .. ضحى مدري شبها
________________//______
يحيى كان قاعد على كرسي بغرفتو بالمشفى وبايدو فنجان شاي .. لما قلو هيك .. نفخ الشاي من تمو ووقف على رجليه وقال :شووو .. شبا
ناصر :لك .. انااا ضربتا
يحيى :حيووان ليش لتضربااا
ناصر :قصة طويلة .. المهم شو نعمل
يحيى :شووو شو تعمل .. بسرعة جيبوها ع المشفى انا ناطركن
ناصر : مافي شي نجيبها فيه
يحيى :وين سيارتك او سيارة ابوك
ناصر :مبنشرين
يحيى:لك شووو صاير عنكن
ناصر : ماوقتو اخي .. شووو الحل .. تعال
يحيى :رح ابعتلكن سيارة اسعاف يلا يلا سكر
سكر الخط وطلع يركض بكوريدو المشفى
______________________
مجد وصل بسيارتو يلي هية بيك اب شفر ليه لقدام قهوة بضيعة تانية .. فتح الباب ونزل لعند شبين قاعدين على طاولة
مجد :تحسين قوم
تحسين :ع وين
مجد :بدي اشرب
تحسين :شوبدك بالشرب هلأ ... قعود اشرب معنا فنجان قهوة .. وروق دمك
مجد :مابدي روق شي دمي .. بتروح معي ولا لأ
تحسين :شو صاير معك .. قعود ولوو
مجد :خلص بلا بلا
تركو ولف ضهرو .. بس تحسين مسكو من ايدو
تحسين :ع وين رايح
مجد :اشرب سم الهاري بشي مكان
تحسين :ما عأساس بدك تبطلو
مجد :اي بدي بطلو بس هو ماعم يبطلني
تحسين :ههههه .. تعا معي لقلك
مجد :ع وين
تحسين : لعنا ع البيت
مجد.: مالي مراق
تحسين :امشي ولااه .. وبعدين ابي قلي بدو يشوفك
مجد :ابوك ؟؟شوبدو فيني
تحسين : مابعرف هو قلي بدي اتعرف عرفيقك مجد
مجد :وابوك شو عرفو فيني
تحسين :انا خبرتو عنك
مجد :الله لايعطيك العافية ايه ..
تحسين :لك ليش
مجد : اكيد بدو يطرقني شي بهدلة ويقلي بعد عن ابني
تحسين :وليش ليقلك الك مايقلي الي
مجد :مابدو يكسرلك شوكتك
تحسين :دخيل شوكتك انا .. يلا امشي قدامي
مجد :وحد الله يا زلمة
تحسين :لا اله الا الله .. شبك
مجد: لك ابوك شيخ عشيرة شوبدو من واحد ازعر متلي
تحسين : بشرفك بلا حكي الزعرنة هاد .. وامشي قدامي قال ازعر قال
مجد :مانك مصدق
تحسين :لا .. لانك مو ازعر
مجد :لانك بتحبني عم تقول هيك
تحسين :فشرت حب واحد متلك
مجد :مزال مابتحبني ليش ماشي معي
تحسين :لانك ازعر
مجد :تضرب بهالشكل ايه
تحسين :امشي .. امشي
مجد :لك ع وين
تحسين :الشيخ ناطرك
مجد : الله يمضي هالليلة على خير .. تفضل مشينا
مشو جنب بعض
تحسين :ليش متشائم وكأنو ابي بدو يدبحك
مجد : لك انا ولاد ضيعتنا مابطيقوني وبسبو علي .. بدك تقنعني انو ابوك الشيخ نمر بجلالة قدرو بدو يشوفني ومابدو مني شي .. لك انا اصلا مستغرب انو انت كيف مرافقني
تحسين :هههه لانك ازعر ...واهل ضيعتكن بجم مابيفهمو ... مليون مرة قلتلك جيب عليتك وتعو سكونو عنا مارضيت
مجد : لا بدي ضل بضيعتي احسن بدي ضل شوكة بحلقن لاهل هالضيعة الكلاب
ركبو سيارة مجد وانطلقو
تحسين :بدك تضل مشان تكون شوكة بخلقن ولا مشان الغوالي
مجد :ايو غوالي وايو هوا ..
تحسين :اوف .. اوف .. وين راح كلامك انو بدي حارب الدنيا كرمالا ومارح اخد غيرها
مجد :معد عندي صبر ياصاحبي ... مليت منها ومن اهلها ومن اهل الضيعة كلا
تحسين :لك شو صاير احكيلي
مجد :كنت عندن اليوم
تحسين :تخطبا ؟؟
مجد :اي .. واخدتلن جاها طويلة عريضة
تحسين :وتقلعت كالعادة ماهيك ؟
مجد :لك يضرب هالعمر .. مابس تقلعت الجاها قلبو ضددي .. اصلا هنن من الاول مابطيقوني .. بس انو عم يجاملوني .. بس بين وجهن الحقيقي لما بهدلوني وقلعوني برات البيت .. لك اااخ بس اااخ .. لولا هالنتفة عقل يلي ضالين براسي كنت قوست عليهن كلن .. بس والله خوفي من الله مامن شي تاني
تحسين :اي بدك تهدي ..
مجد :معد بدي هدي خلص .. هديك الضيعة ويلي فيها معد يعنوني بشي .. بس ماني طالع بس مشان ضل شكوة بحلقن ما اكتر
تحسين :وضحى ؟؟ عم تحكي جد بخصوصها
مجد :اي والله جد .. معد بدي اياها .. نزليت كتير كرمالها ... كرامتي صعبت علي ... انا علمت يلي علي ودافعت عن هالحب بكل طاقتي .. بس ماضل طاقة تحمل
تحسين :خدها خطيفة
مجد : مابتقبل راسها كبير ..
تحسين :طيب اخر محاولة
مجد :مابعرف ... هلا تركني ظبطها بعقلي بالاول .. لك اي وين صار بيتكن
تحسين : اي اي بوجهك
_________________________
ع طراف ضيعة مجد
في مزرعة كبيرة وبقلب هالمزرعة في بيت كبير
واقفة صبية من عمر ضحى على الشباك بمرقة سيارة الاسعاف طالعة من الضيعة ..
زينة : مدري شوفي بالضيعة
امها من وراها : شوفي
راحت وقعدت جنب امها ع الارض ع المد العربي الفخم .. وقالت :ماسمعتي سيارة الاسعاف
امها نجوى :ما انتبهت ..
زينة : اي كانت طالعة من الضيعة .. معقول مجد قاتل شي حدا
نحوى :هههه بيعملا .. بس اخوكي اذا قتل شي حدا بيسعفو .. صحي ازعر ومشكلجي بس قلبو طيب
زينة : اي والله ..
نجوى :خطي وحظ ما الو
زينة :اييه .. بيفرجها الله .. وينو مراد
نجوى : بالخيمة مع الشغيلة .. عم يسهرو
(الخيمة هية عبارة عن خيمة مصنوعة من قصب مكونة من غرفة وحدة .. عاملينها الشباب ليسهرو فيها بالصيف .. وممدودة مد عربي وبالنص في منقل نحاس وعدة قهوة المرة .. يعني عقد مو حلوة مابتبين انها خيمة من الداخل ) وتقريبا متل هي الخيمة موجود ببعض بيوت الضيعة والضيع المجاورة .. مشان الشباب يلي بسهرو وبأركلو .. وبضلو بعاد عن البيت وخصوصا اذا فيه حريم
_________________________
بالمشفى
وقف يحيى جنب اختو يلي بلشت تفيق .. فتحت عيونا وقالت : انا وين .. شوفي
يحيى :كيف صرتي اختي
اتطلعت بحيى واتطلعت بالغرفة .. واتذكرت شو صار معها
ضحى : ......
يحيى :انتي منيحة ..لاتخافي
اجت ترفع حالا وهية عم تستند ع ايدها صرخت صوت
ضحى:ااااخ ايدي
يحيى :من وين
مسكت ايدها من عند معصم وقالت هاد .. هون
يحيى :يمكن مفكوشة لاتخافي ع المفصل مابكون في كسر .. بس هلأ بنده للدكتورة ياسمين تشوفك
ضحى : شفت اهلك شو عملو معي
يحيى : انتي ليش عملتي هيك
نزلت راسا وهية عم تبكي وتقول : بحبو .. بحبو
يحيى :مالقيتي غير هاد تحبيه يا اختي
ضحى : لك مجد مو متل مانك شايفينو .. مجد منيح كتير
يحيى :انتي لانك بتحبيه شايفته منيح .. بس هو لأ بالعكس مانو هيك ابدا .. لك شو جابو الك .. انتي متعلمة ومثقفة هو الحرف مابيعرف يفكو .. انتي بنت اهم عيلة بهل الضيعة .. هو ابوه كان قمرجي وسكرجي .. وامو الله اعلم مين هية .. واحد حرامي ازعر فلتان .. بدك ترتبطي بهيك واحد .. هاد هو الاب يلي اخترتيه لولادك
ضحى :مابهمني لا ابوه مين كان ولا امو مين بتكون .. يلي بهمني هوو.. وكمان والله مانو حرامي يا اخي
يحيى :انتي مابتعرفيه .. لك من كم سنة بس كان ميت من الجوع .. بين يوم وليلة صار معو مصاري مابتاكلا النيران واشترى اراضي ومزارع .. من وين اجو هدول ااه .. قوليلي من وين اجو
ضحى :قلي ورتة
يحيى :هههههههه وانت صدقتي .. من وين بدا تجيه الورتة اذا ابوه كان وحيد .. لاهلو
ضحى :انت من وين بتعرف
يحيى :اسألي اي واحد كبير بهل الضيعة بيحكيلك ..
ضحى :وينن اهلي
يحيى :برا .. انا ماخليتن يفوتو قلتلن بدي احكي معك لحالنا .. بركي بتقتنعي مني ... اي قوليلي اقتنعتي
ضحى سكتت
يحيى :هههه راسك كبير ... ليكي هلأ اهلك رح يفوتو لاتعصبيهن وشو ماقالولك قولي اي وماشي ... ماشي
ضحى :ماشي
راح لعند الباب وفتحو .. وطلع بوجهو اهلو
يحيى : فوتو بس لاتحكوها شي .. انا حكيت معا وانشالله تقتنع
زمرد :ماشي ماما .. بعدلنا هيك خلينا نشوفا
فاتو لعندا ..ابوها واخوها ناصر وندى وامها ..
نزلت راسها ضحى بتجاهل
زمرد (بعتب) : كيف صرتي
ضحى: من الله بخير
ناصر :لسه بدك اياه لهادك الواطي ولا تعلمتي درس
ضلت ساكتة
بكر :ما وقتو هالحكي هلأ ..
قربت ندى من اختها وحطت ايدها على خدها وقالت :كيف صرتي ياحبيبتي
ابتسمت ابتسامة مجاملة وقالت :منيحة .. لاتقلقي علي
____________________
بغرفة تانية بالمشفى
دق يحيى الباب وفات .. كانت دكتورة متحجبة حلوة كتير بل اكتر من حلوة قاعدة ورا مكتبها .. ولابسة نضارات ومعها كتاب سكرتو لما اندق الباب
ياسمين :اهلين يحيى
يحيى : شو عم تعملي حبيبتي
ياسمين : يحيى بترجاك بلاها هي حبيبتي
يحيى : طيب ليش ماعم تخليني قرب منك
ياسمين : قلتلك وضعي ووضع ابي
يحيى : انا مستعد روح اخطبك .. بس انتي يلي ماعم تخليني
ياسمين : ماعم خليك لانو مابتقدر على شروط بابا .. يحيى اسمعني انا بحبك وبموت فيك .. بس خايفة مانكون لبعض ويكون حبنا عذاب للتنين .. مشان هيك خلي مسافة بينا .. انا بابا هلأ اذا بجبلي اي واحد وبقلي هاد رح يكون زوجك مارح اعترض اصلا مارح استرجي اعترض ..
يحيى :طيب شو هية شروط ابوكي .. بركي بقدر عليها
ياسمين :لك انا محدا عم يتجرا ويطلبني بسبب المهر بس .. بابا حاطط مهري ٥٠٠ ليرة دهب
يحيى سكت
ياسمين :ما تفاجئت ؟
يحيى :لا .. لانو بنت متلك متعلمة ودكتورة وبنت شيخ عشيرة واجمل مرى بشوفا بعمري ... ٥٠٠ ليرة قليل عليكي
ياسمين : شكرا هاد من زوقك
يحيى :بس انا مابظن ابوكي يكون عم يحكي جد بهل الخصوص
ياسمين :والله مابعرف .. المشكلة مابسترجي اسألو بهاد الموضوع نهائيا .. انا بقول هاد الشرط لحتى بيعد عني الجبناء والطماعين .. ويمكن اذا لقى الشخص المناسب يطيعني اياه بلا مهر
يحيى :وانا
ياسمين :انتي اكتر شخص مناسب بالنسبة الي .. وياريت ابي يقبل فيك
يحيى : طيب خليني جرب شو خسرانة
ياسمين : واذا قلك بدي مهرها ٥٠٠ ليرة دهب .. من وين بدك تجيبن
يحيى : سكت
ياسمين : صح بابا يمكن هي خدعة عاملها .. بس يمكن تطلع جد .. والله مابعرف انا .. انا هي الشغلة رح تسببلي عقدة نفسية .. مشان هيك ماشية متل مابقلي امشي .. وعم حاول قد مافيني ما اتعلق فيك لانو هو يلي بدو يحددلي طريق حياتي .. بابا عطاني الحرية طول عمري وهو يلي وصلني لهون .. الا قصة الزواج هي الشغلة الوحيدة يلي بدو يتحكم فيها .. مو بس انا .. انا وكل اخواتي الشباب
سحب الكرسي وقعد وهو مقهور
ياسمين :لاتزعل الا الله مايفرجها .. او انا شي يوم اتشجع واحكيلو
يحيى : خليها على الله .. وانا رح اعمل جهدي اجمع مهرك .. ورح اطلبك لتصيري ملكي
ياسمين : عم تحكي جد
يحيى :والله جد .. انتي بتستاهلي اكتر من هيك بكتير .. ويلي لازم يحصل عليكي لازم يتعب
_________________________
ببيت ريفي اشبه بالقصر .. داهل غرفة كبيرة عبارة عن مضافة .. طولها حوالي العشرة امتار وممدودة مد عربي بس من افخم الانوع من حيث الالقماش ومن حيث التفصيل ومن حيث السجاد يلي بيدعس عليه بتغرق الرجل جواتها.. قاعدة بالصدر رجل ستيني .. لابس كلابية من الحرير وفوقها عباية كمان من الحرير .. قاعد وقدامو لابتوب وعم يتفرج عليه .. بنقرب من اللابتوب .. بكون ظاهر من الشاشة ياسمين ويحيى يلي قاعدين وعم يحكو
ياسمين :اي قلي كيفا اختك
يحيى :منيحة .. اي نسيت .. بدي قلك تشوفيلها ايدها عم توجعها عند المعصم
ياسمين: مين عامل فيها هيك
يحيى :قصة طويلة
ياسمين :حكيلي
.......................
اندق باب المضافة .. والشيخ سكر اللابتوب وقال :فوت
انفتح الباب ودخل تحسين ومجد
تحسين :السلام عليكم
مجد :السلام عليكم
جلس قعدتو وقال :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قربو صافحوه وهو قاعد وقعدو جنبو
تحسين : ابي هاد مجد
مجد ابتسم وهز براسو
الشيخ نمر ابو خالد (ابتسم) : اهلين يا ابني .. حكالي عنك تحسين كتير .. قلت لازم اتعرف عليك
مجد ضحك وقال :مابشرفك تتعرف ع واحد متلي
ضحك الشيخ وقال :هههه ليش
الشيخ وجهو ضحوك ومانو عصبي متل ماعم تتخيلوه
مجد: انا معروف بكل المنطقة بالازعر او حرامي الجاج
الشيخ : هلأ اكيد مانن جايبين هالألقاب من الفضى
مجد :وانا ماعم انكر .. مشان هيك عم قلك مابشرفك
الشيخ :ههه لا لا .. بشرفني وزيادة .. لانك رجال بتعرف ليش .. لانو الرجال ببين بالموقف الانسانية .. كمان شغلة السرقة بعرف انك بطلتا من زمان
مجد :مظبوط .. الحمد لله الله غناني عنها .. هههه بس لسه شغلة الزعرنة مابطلتا
الشيخ :هههههه حتى هي ما اسمها زعرنة .. هي بتدل على شجاعتك وانك مابتهاب حدا
مجد :والله مابعرف شو قلك .. بس اذا انت شايفني منيح فهي شهادة بعتز فيها
الشيخ :قلي تحسين انك بتحب بنت واهلا ماعم يعطوك
مجد : اي والله
الشيخ :مشان سمعتك؟
مجد : في اكتر من هيك ..
الشيخ :والبنت بتحبك
مجد : هههه هية الوحيد يلي بتحبني من كل هالضيعة.. مشان هيك انا متمسك فيها
الشيخ : لانها شافتك متل ماشافك تحسين وانعجب فيك واجا وحكالي عنك .. وانا هلأ عم شوفك بنفس النظرة
مجد : هاد من لطفكن
الشيخ : وشوبدك تعمل هلأ
مجد: اهلها رافضين نهأئيا بسبب مسموعياتي ومسموعيات ابي ..
الشيخ : مابتجوز عليه غير الرحمة
مجد :بتعرفو ؟
ابتسم الشيخ
مجد : بس مايكون عمل معكن شي فصل ناقص
ابتسامة الشيخ صارت ضحكة
مجد :هههههه عالزمة شو عامل معكن
الشيخ : فصل
مجد : قلبي حسني من اول ما ابتسمت
اندق الباب وفات شب بعمر ١٥ معو شاي ..وشكلو اخوه لتحسين .. ضيفن وطلع
الشيخ :لاتفكر بالموضع .. مضى وراح
مجد :الله يحرق صفحتو .. الله وكيلك كلشي صار معي بحياتي هو سببو .. انا شو الي خلاني اسرق جاج وغيرو وصير حرامي .. او صير ازعر و فلتان
الشيخ : قلنالك مابتجوز عليه غير الرحمة ..
مجد :الله يرحمو مع انها ماطالعة من قلبي
الشيخ :والله انك ابضاي .. بس طبعا مانك طالع لابوك .. بتكون طالع لخوالك
ضحك مجد بس ماحكي
الشيخ تابع حكيو وقال :العرب قديما كانو لما يسألو عن شب .. اول شغلة كانو يسألو عليها احزر شو هية
مجد :عن شو
الشيخ :لا عن مسموعياتو ولا عن اهلو او ابوه .. ولا عن وضعو المادي
مجد : لكن عن شو بيسالو
الشيخ :بيسألو مين خوالو .. لانو شو بقول المتل .. الولد لو بار تلتينو للخال
مجد :اي مظبوط
الشيخ :اي يامجد قلي مين خوالك
مجد : بتصدق ياشيخ اذا قلتلك انا امي مابعرفا ولا بعرف مين بتكون
الشيخ : اي بتذكر انو ابوك كان يتزوج المرى فترة قصيرة بس هية كانت تطفش منو وتهرب ..ماوحدة تحملتو
مجد :في خالتي تحملت وقعدت
الشيخ :عندها بنت ماهيك
مجد :اي
الشيخ :يمكن مشان بنتها .. البنت غير الشب ..
مجد : اي مظبوط .. هية كانت تقول عطول انو تحملت ابوكن مشان هالبنت وبس .. ولو ولد كنت تركتها وطفشت
الشيخ :كم اخ انتو
مجد : ٣ .. شبين وبنت .. وكل واحد من ام
الشيخ : ابوك تزوج بحياتو اكتر من ٣
مجد :هههه بعرف بس هدل التلاتة بزرو منو ♧♧
خالتي قالتلي انو عحسب حكي اهل الضيعة .. انو امي ضلت عند ابي جمعة .. واجو اهلها اخدوها .. قال بوقتا امي كانت حامل فيني .. واول ماولدتني اخواتها جابوني ورموني لابي ..بهل الوقت ابي كان عندو امو لمراد وكانت كمان حامل ع وجه ولادة .. ولدت مراد وتركتلو اياه وطفشت .. وصار يتزوج ويطلق لحتى اجت خالتي نجوى وحبلت بهل البنت وضلت ربتنا
الشيخ : ماعندك فضول تعرف مين هية امك
مجد : اي لكن .. اكيد عندي ..معقول في حدا مابحب يعرف مين هية امو
الشيخ : مانك حاقد عليها
مجد : ابدا .. ومابلومها .. لانو عحكي العالم ابي ماكان بينحمل .. واكيد تعذبت معو
الشيخ :قلتلك انك رجال .
مجد :ههه تسلم
الشيخ :اي وشو قررت تعمل مع البنت يلي بتحبا
مجد :خلص قررت اتركها
الشيخ :بهل البساطة
مجد :لا والله مابهل البساطة .. بس خلص تعبت ومليت
الشيخ :انت هلا معصب .. ولاتاخد قرار وانت معصب .. هي نصيحة من النصايح يلي كان حقها جمل
مجد : بس انا ماني معصب
الشيخ :مبلى معصب وكتير .. مشان هيك لاتحكي شي وبكرا تتراجع عنو
رن تلفون مجد .. سحبو من جيبتو وكان مكتوب العقيد
مجد :بالاذن بدي رد ع المكالمة
الشيخ :احكي براحتك
مجد :الو .. اهلين سيادة العقيد .
العقيد :كيفك حبيبنا
مجد :تمام .. قلي في شي
العقيد : ضحى
مجد :شبها
العقيد :بالمشفى .. اخوها ضاربها
وقف مجد وقال :شوووو
العقيد : بس هية منيحة اطمن
مجد :منيحة منيحة ..ولا في شي مابدك تخبرني
العقيد :لا منيحة لاتخاف ..
مجد :الكلاب عم يتقاوا عليها
العقيد :اي هدي ولاتضوج شغلة مو محرزة
مجد :وكيف عرفت
العقيد :شو هالسؤال حبيبنا .. نحنا بنعرف كلشي
مجد :عراسي والله .. ومشكور
العقيد : بدنا خدمة تحرز شريك
سكر مجد وقعد
تحسين :شوفي
مجد :اهلها ضاربينا .. وهلأ هية بالمشفى
تحسين :لاحول ولاقوة الابلله
مجد : عأساس عيلتها متعلمة وبتفهم
الشيخ :اهدى ابني .. اهدى .. العلم مو كلشي .. وكمان الفهم فضلوه ع العلم
مجد :اقسم بلله جاي عبالي روح طحبشن كلياتن ..
الشيخ :شو شايف انقهرت عليها
مجد :معقول ما انقهر عليها وهي قلبي
الشيخ : صغيرة .. بتكون فورة غضب
مجد : وبركي رجعو ضربوها .. انا مابسمح تتأذى بسببي
الشيخ :لا مارح يضربوها .. ولو بدن ياذوها اكتر من هيك ما بياخدوها ع المشفى
تحسين :كلام ابي مظبوط ..
مجد : لازم شوفها واطمن عليها
الشيخ :بتطمن عليها .. بس هلأ روق
مجد :من وين بدو يجي الرواق
تحسين : مين يلي حكي معك
مجد : العقيد سليمان
الشيخ بصدمة :العقيد سليمان .. رئيس فرع الامن بالمحافظة ؟؟
مجد :اي هو
تحسين :العما شو انك داهية وشو وصلك لرئيس الفرع .. لك لو رئيس مخفر هون بالضيعة كانت انبلعت بس العقيد سليمان ماغيرو عم يتصل ويطمنك عن حبيبتك
ضحك مجد
الشيخ :شو وصلك لألو
مجد :اشتريتو
الشيخ :ليش
مجد :بيلزمني
الشيخ :ومنلك المصاري لحتى اشتريتو
ابتسم تحسين وماحكي .. يمكن بيعرف سر رفيقو
مجد : ورتة هههههه
الشيخ :ورتة ؟؟؟
مجد :اي .. من عمتي يلي بفانزويلا
~ ~ ~
• • •
الشيخ وتحسين ضحكو ضحكة عالية :هههههههههههههه
وقف مجد وقال : انا بدي استأذن
الشيخ : ع المشفى ؟
ابتسم وحك دقنو
الشيخ :خود تحسين معك .. تحسين خلي اختك ياسمين تتصرف وتخليه يشوفا
تحسين :ماشي
ركبو السيارة ومشو ..
مجد :اول مرة بقابل ابوك
تحسين :وشو لقيت
مجد : هههه يلي لقيتو شي عظيم .. عنجد ابوك شيخ .. بس يلي كنت متخيلو انو ممكن لاقي رجال حرس لك ع القليلة خادم صبيب قهوة ... انو عقد مابسمع عن ابوك هيك فكرت
تحسين :ابي عفوي .. ومابحب البروظة .. يعني هي شغلة الرجال والحرس مابتلزمو .. نحنا ولادو ورجالو وخدمو .. بس وقت الجد بينصف رتل من الرجال قدامو
مجد:والله والنعم من هيك رجال ...
تحسين :والنعم منك
مجد: استغربت مانك مخبرو عن موضوع المصاري .. لانو مشالله عنك مخبرو كلشي عني
تحسين :هههه والو يا صاحبي ما دافنينو سوا
مجد :قصدك مطالعينو سوى
تحسين :هههههههه .. اي قلي شوبدك تقول لحبيبة القلب
مجد : مابدي قلا شي بس بدي شوفا من بعيد واطمن عنها ..
تحسين :لاتقلي لساك متنح عند قرارك
مجد :اي والله .. خلص كل واحد من طريق
تحسين :ااخ منك
مجد : لك صحي ابو قلك اختك ياسمين .. ليش اختك بتشتغل بالمشفى ؟
تحسين :اي دكتورة عظمية
مجد : هلأ انت كم عندك اخت
تحسين : بس وحدة
مجد :الله يخليها
تحسين :تسلم ..
مجد :هلأ سؤال والو كان مو بمكانو بس بدي اسألو .. واذا بدك تعصب عصب
تحسين :هههه لا مارح عصب احكي
مجد :والله اختك متل اختي .. اصلا انا مابعرفا بالشكل .. بس عنجد متل مابقول عنها بالمنطقة .. انو مافي بنت بجمالا ..
تحسين : هلأ بتشوفا وبتعرف
مجد :والله ماقصدي شي .. بس انو اختك عنجد عمينضرب فيها المثل بضيعتنا .. فهمت كيف
تحسين : هههههه .. اي فهمت .. لك هنن العالم بتكبرا .. مع انو بلاقيها انا عادية
مجد : ويمكن لانها بنت شيخ
تحسين :مظبوط ..
مجد :الله يستر عليها ويحرسا
تحسين : تسلم
مجد :وعنجد ابوك طالب مهرها ٥٠٠ ليرة دهب
تحسين :هههه اي .. بس بالحقيقة مو هيك .. ابي قال هيك مشان يخترلا رجال عن حق وحقيق والمصاري كلا مجرد كلام .. مشان هيك محدا عم يتجرأ ويطلبها .. بيسمعو بالمصاري بينجلطو
مجد : لك ياريت اهلها لضحى يطلبو مهرها متل مهر اختك والله لادفعلن الف بدال الخمسمية ..
تحسين :الله كريم .. وان شاء الله هالبنت مابتكون غير الك
مجد: ان شاء الله ..

يتبع ......
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
#أحببت_ازعر
#الجزء_التاني


انفتح الباب ودخلت ضحى مع اهلها .. وكانت ندى ساندتها ..
ناصر :موبايلك وين
ضحى همست بادن ندى
ناصر :عم اسالك وين مووبايلك
ندى :بالغرفة جوا
ناصر : وماتنقبر هية تحكي .. ولا القط اكل لسانا
تركتن وكملت ع غرفتها .. بس سبقها ناصر .. دخل ع الغرفة وصار يدور بعيونو على الموبايل ..
قربت وقعدت ع تختها ورمتلو اياه .. كان التخت بس ما انتبهلو .. اخدو وطلع .. وهية رفعت ايدها وفكت الحجاب عن راسها ورمتو ع جنب .. وتمددت ع التخت وهية حزينة ..
دخلت ندى لعندا وسكرت الباب وراها... وقعدت ع تختها وبلشت تفك حجابها وتتطلع على ضحى
ندى :انتي منيحة
ضحى :شوبدي احسن من هيك
ندى :بس كان بدك اياها لتفيقي على حالك
ضحى :ومين قلك فقت .. انا بحبو لمجد وغيرو مارح حب حتى لو كان ارزل خلق الله
ندى :مابعرف شو قلك .. بس الله يهديكي احسن الشي
_______________________
بالمشفى
قاعدة ياسمين وعم تلعب بموبايلها .. اندق الباب
ياسمين :ادخل
انفتح الباب ودخل اخوها تحسين ومعو مجد .. طبعا هية مابتعرفو لمجد
ياسمين :اخي ؟ اهلا وسهلا
دخلو ومجد كان عم يتفحصا .. بعيونو
مجد :مرحبا
ياسمين :اهلا ..
اتطلعت عليه بتمعن بس سرعان مانقلت نظرها على اخوها وقال : انشالله خير ؟
تحسين :خير .. خير .. جيناكي بخدمة وبطلب من ابوكي
ياسمين :ابي ؟؟خير شوفي .. تفضلو ارتاحو
تحسين :مو جايين نقعد ... بعرفك رفيقي مجد
ياسمين :اهلين ..
مجد هز براسو مع ابتسامة صغيرةبدون مايحكي
تحسين : اختو للدكتور يحيى بتكون حبيبتو وبدو يتطمن عنها
اتطلعت فيه بصدمة وقالت واشرت عليه وقالت : انت؟
مجد :اي .. عندك مانع
صفنت شوي وقالت بقلبا : يحيى قلي انو واحد ازعر وفلتان وبلا اخلاق وحرامي .. وهلأ ابي باعتو ليشوفا .. ياترى مين هاد .. وليش ابي عم يساعدو
تحسين :شو اختي الشغلة بدها صفنة يعني
ياسمين :اااه .. لا مووهيك بس البنت طلعت
مجد :ع وين طلعت
ياسمين :ع بيتا
مجد :طيب هية كيفها
ياسمين :منيحة اطمن ..
مجد :مزال مافيها شي ليش ليجيبوها ع المشفى
ياسمين :كانت غايبة عن الوعي مو اكتر .. هلا صح في شوية كدمات بجسما وبوجها بس مافي شي خطير اطمن ..وايدها شوي ملتوية ..
مجد : طمنتيني الله يطمن قلبك
ياسمين :والو هاد واجبنا .. تفضلو ارتاحو خلينا نضيفكن
مجد :لا شكرا .. انا بدي روح
تحسين :وانا جاي معك
مجد :شكرا مرة تانية
ياسمين :اهلا سهلا
طلعو وياسمين عم تتطلع عالباب باستغراب : لهل الدرجة بحبو بعض ؟
_______________________
اخر الليل
ندى نايمة وعم تشخر .. قامت ضحى شوي شوي .. وسحبتلا موبايلا من تحت المخدة .. وبسرعة رجعت ع مكانها .. فتحت ع الرسائل كتبت رسالة لمجد : حبيبي اهلي عرفو بكلشي .. وبهدلوني شوي بس لاتخاف علي انا منيحة .. موبايلي صادروه .. يعني لا تراسلني عليه .. انا وقت بصحلي بتصل فيك وبطمن عنك .. هلا قلي كيفك ياعمري .. بس ماتكون مقهور وزعلان
كتبت رقمو وعملت ارسال
________________________
ع اول الضيعة
كان قاعد بسيارتو على الطريق متل الزعران .. معو قنينة وسكي وعم يشرب .. وصلتو الرسالة .. فتحها وقراها ورما التلفون ع جنب .. مرق من جنبو تنين زلم .. شافوه كيف قاعد بسيارتو وعم يشرب .. الشباك كان مفتوح يعني شافوه بوضوح
: لاحول ولاقوة الا بلله العلي العظيم ..
: امشي شوبدك فيه .. هلأ بيأذينا .. بكون سكران
:والله هالضيعة ماناقصها هيك شكيلات
مجد :بدكن تنقبرو من هون ولا انزل طلع كل جناني عليكن
:احترم حالك نحنا قد ابوك
مجد :تضربو منكن لالو .. يلاا انقلعوو من هون .. لسه لاحقين سماي لهون .. شو الكن عند **** اااه .. هي الضيعة كلا عايفا وقاعد هون كافي الناس خيري شري .. بتلحقوني لهون بتطالعو جناني وبتقول عم يأذينا
: امشي .. امشي .. قلتلك هلأ بيأذينا
مجد :اي بأذي اذا ما انقلعتو من وجهي .. العما ولووو
تركوه ومشو
: والله لاشتكي عليه
:يا ابو محمود شوبدك فيه تركو
ابو محمود :والله ماني تاركو ياعمي هاد الزلمة عم يأذي اهل الضيعة يجو ويخلصونا منو .. العماا ولوو لايمت بدنا نضل عم نتحملو
: انا عندي رأي افضل
ابو محمود :شو هو
: نجتمع نحنا واهل الضيعة ونوقع ع ورقة انو بدنا هالمخلوق ينقلع برات هي الضيعة وبنقدمها للمخفر .. للبلدية للمحافظة ..اي حدا .. بركي بخلصونا منو
ابو محمود : اي والله جبتها .. امشي لقلك من بكرا بدي بلش بهل القصة .. انابفرجيك يا حرامي الجاج
___________________
ضحى ضلت ناطرة كتير على امل يرد عليها .. مارد
... حاولت تتصل كمان مارد .. سكرت التلفون ورجعتو لعند اختها طبعا بعد مامسحت الرسالة والسجل .. وارتمت ع تختها حزينة عم تفكر بحبيبها
________________________
بعد كم يوم
الصبح بكير .. طلعت ضحى من غرفتها وعم تدور بعيونا على اهلها ..راحت ع الغرفة المعتادين يقعدو فيها مافي حدا.. قربت من الباب سمعت صوتن برا .. اخدت الحجاب يلي معلق عند الباب حطتو ع راسها وفتحت الباب وطلعت .. لقتن قاعدين بفية العريشة عم يشربو قهوة ..
حكت بدون ما تصبح :اليوم عندي امتحان مهم
ناصر :العالم بتقول صباح الخير
ضحى :بدكن تخلوني روح ولا ارجع ع غرفتي
اتطلعو ببعض ومحدا حكي
بكر :فوتي البسي واخوكي بوصلك بتعملي الامتحان وبترجعي معو مفهوم
ضحى: ... ماشي
_____________________
ببيت مجد ..
قاعد برا لحالو عم يشرب قهوة.. طلعت زينة من جوا وهية جاهزة للخروج
زينة :انا جاهزة
مجد :خلي مراد يوصلك
زينة :بس متعودة روح معك .. ليش بطلت توصلني
مجد : عندي شغل
زينة : ولا ماكنت تروح مشاني
مجد :مرررااااد
اجا مراد من جوا عم يلبس جاكيتو
مراد :شوفي
مجد :وصل زينة
مراد : بدي جيب علف للداوب
مجد :وصلا وبترجع بتجيبن
مراد :جيبن بطريقي من المدينة
مجد :لا جيبن من الضيعة
مراد : والله ماعم طيق جيب شي من هالضيعة كلن بعالموني بحقارة
مجد :يلي بيتحاقر معك بس قلي اسمو ..
مراد :هلأ هيك بتحل الامور
مجد :اي هيك بدي حلها .. وروح هلأ وصل زينة رح تتأخر
مراد :هات مفتاح البيكب مشان جيب فيه العلف بالرجعة
رمالو المفتاح واخد اختو وراحو
طلعت نجوى من جوا وقالت : مابدك تفطر .. الفطور بالارض
مجد :لا مالي نفس
حط فنجان يلي بأيدو على حرف سور المسطبة يلي هو من حجر .. وقام راح ليعمل طلة على الحيوانات يلي عندو .. اول مادخل المنطقة الخصصة للحيوانات .. اجا لبين رجليه كلب بني .. انبطح قدامو وصار يلعب بديلو
مجد :هههه بوبي ..كبران يا ازعر
نزل لعندو وصار يصفرلو تصفير خفيف .. والكلب صار يتمردغ قدامو .. وبدو مجد يلعبو
مجد :قوم تعا معي
وقف على حيلو والكلب وقف ولحقو ..
فات ع حظيرة البقرات .. كان في زلمة ومرتو شايلين سطول فيها حليب وطالعين من جوا
مجد :يعطكن العافية
:الله يعافيك
مجد.: شو كيف الوضع
:تمام كلو بخير
مجد :تمام
لف ضهرو وطلع من الحظيرة .. ومشي لورا الحظيرة .. بكون في الارض .. يلي بيزرعو فيها ... الجاج سارح بهل الارض ... ومن الجهة التانية في شب قاعد ع على صخرة وقدامو طرش غنم ..
مجد رفعلو بايدو وهداك رد عليه التحية من مكانو .. في طريق تراب مشي فيه مسافة منيحة ليطلع على قسم تاني من الارض .. كان في حقلة بندورة والعمال ماشيين فيها وعم يحوشو بندورة ويحطوها بصناديق من الفلين .. والحقلة المجاورة في زلمة راكب على تركتور (جرار) وعم يفلح الارض .. وصل التركتور لعندو ووقف ... وحكي يلي عم يسوقو
: يسعد صباحك
مجد :وصباحك .. شو كيف الوضع
:منيح .. شو رأيك بفلاحة الارض ؟
مجد :مابعرف بصراحة .. انت ادرى .
بنطة وحدة كان نازل عن التركتور ووقف جنب مجد
: تعا معي
قربو شوي لقدام .. لحتى الخطوط يلي انفلحت بالارض صارت مقابيلن بشكل عامودي
: بتطلع هيك .. اذا الخطو ع السوا ومافيها انحراف بتكون الفلاحة مظبوطة
مجد :خلص ياعمي مزال انت المعلم .. اتصرف متل مابدك
: بس قلي شو ناوي تزرعها
مجد :انت شو رأيك
: انا بقول نزرعها فول .. الفول بقوي الارض .. والارض تعبانة .. وبعد الفول بنزرع شي محصول وشوف الرزق كيف رح يكون
حط مجد ايدو عكتفو وقال :الارض ارضك واشتغل يلي بدك اياه
: عم اخد رايك وحطك بالصورة .. بركي لاسمح الله زرعنا شي شلغة وماكان الها سعر بالسوق وخسرت .. مشان ماتحط الحق علي
مجد :شو الدنيا بس فيها ربح .. الدنيا فيها ربح وخسارة .. واذا خسرت فداك .. تصرف يلي بدك اياه
: عراسي والله
مجد :يلا يعطيك العافية
:الله يعافيك
______________________
عباب الكلية
وقف ناصر بسيارتو .. كان لابس طقم رسمي بس بدون كرافة وعلى عيونو نضارات كان انيق كتير .. طبعا بدو يكون هيك لانو مهندس كبير بالدولة .. نسينا نقلكن انو هو مهندس مدني ...وجنبو ضحى لابسة بنطلون جنز وبفوقة قميص ابيض وفوق القميص جاكيت طويل شوي مفتوح .. ولابسة حجاب من لون التياب .. ولابسة نضارة لتخفي مكان الضربة يلي جنب عينا .. حملت جزدانا لتنزل .. بس بيمسكا ناصر
بيشلح النضارات ووبيطلع عليها وبقول :هاتي هويتك
ضحى :هه خايف لاهرب
ناصر :هاتي هويتك بلا علاك
فتحت الجزدان وطلعت الهوية وحطتا ع التابلو
ناصر :بعد ساعة بتكوني مزورعة هون
نزلت بدون ماترد عليه
.. واول مانزلت بتلاقي سيارة مجد وقفت قداما .. بتفرح كتير .. بتطلع ع الشوفير بكون مراد اخوه .. بتنرسم ع وجها تعابير خبية الامل وبتفوت لجوا .. وزينة بتنزل وبتلحقا ..
ناصر زورو لمراد ودور السيارة ومشي
_________________________
مجد لساتو عم يتمشى بالمرزعة
رن تلفونو
مجد :اي مراد
مراد :وصلت زينة وراجع .. بس رح مر جيب فول صويا مافي بالضيعة
مجد :اي
مراد :حبك اجت اليوم عالجامعة
مجد: مين جابها
مراد :اخوها ناصر
مجد : طيب لاتطول
مراد :وينك انت
مجد :عم اتمشى بالمزرعة .. ليش
مراد :بشرفك اذا شفت حمود عملو فركة ادن
مجد :ليكو قدامي عم يسقي شبو
مراد :لك نص مسكبة الدرة دبلانة .. ماعم يسقي منيح
مجد :ماشي هلأ بحكيه
مراد : سلم
سكر مجد وكمل مشيو لعند شب معو رفش ولابس جزمة ساق طويل .. والمي ماشية قدامو بجدول صغير
واول ماشافو حمود لمجد اجا بسرعة وقرب منو
:لك اهلين بالمعلم .. والله .. هلا والله .. حيالله
مجد :ولا بلا زناختك ..
:لك بتمون يامعلم
مجد :حمود مراد قلي رصك شوي .. قال مانك عم تسقي منيح
حمود :والله عم اسقي منيح .. بس مراد مابيعرف بالسقاية
مجد :طيب مامشكلة .. بس انتبه اكتر لشغلك
حمود :من عيوني
مجد : ااخ منك شو ملوفك ومسييح جوخ
حمود :بتمون والله .. ليك معلم بدي اطلب منك طلب
مجد :خير اللهم اجعلو خير
حمود : بدي اشتري كديش
مجد : انا بقول لأ
حمود :ليش
مجد : لانو كديش يربي كديش مو ظابطة
حمود : مقبولة منك معلم
مجد :هههه عم نمزح ولو .. اي شتري شو اعملك .. ولا بدك مصاري
حمود :لا لا فضلك سابق .. بس بدي جيبو وحطو بالمزرعة هون اذا مابتمانع
صفن مجد شوي وقال :وين مافي مكان
حمود :بعمرلو تخشيبة صغيرة .. شو قلت
مجد :هلأ انت لأشلك بالكديش
حمود : ومن انا وصغير حابب ربي حصان
مجد :وشو جاب الكديش للحصان
حمود :ليش انا قدرتي جيب حصان .. قلت بجيب كديش وبتسلى فيه
مجد : بتعرف شو .. خطرت ببالي فكرة
حمود:فكرة شو
مجد : اشتري كم حصان وعمرلن اسطبل شو رأيك
حمود : والله فكرة بتجنن .. والحصان افصل صديق للأنسان ..
مجد :وبخليك انت تهتم فيهم
حمود: بشرفك
مجد : هههه اي وبتنقي حصان بتعتبرو الك
حمود :عم تمزح
مجد اتطلع فيه بطرف عينو وقال :ليش في بيني وبينك مزح
حمود :يسعدك الله ..
مجد :هههه بس بالاول اهتملي بالسقاية وبنحكي بموضوع الاحصنة
حمود :من عيووني
تركو مجد ومشي
_______________________
ببيت اهلها لضحى
طالع بكر من غرفتو متطقم .. ووصل لعند الباب فتح خزانة الاحذية وطلع صباطو وانحنى يلبسو .. اندق الباب .. رفع ضهرو وفتحو
كان المختار
بكر :اهلا اهلا بالمختار تفضل
المختار :لا لا مابدي عطلك بعرفك رايح ع المدرسة ..
بس جيت مشان توقعلي على هالورقة
(بكر بكون مدير مدرسة)
بكر :خير ورقة شو
عطاه اياها المختار وحكي : اجى لعندي ابو محمود وابو جواد واقترحو علي انو نعمل عريضة ونقدمها للمخفر او للبلدية اي حدا فوق .. مشان نطالع مجد واهلو من الضيعة .. لانو واحد ازعر وعم يأذي اهل الضيعة
بكر :والله فكرة حلوة .. ليش ماخطرتلنا من زمان
المختار :يعني بدك توقع
بكر :اكيد .. ما انا اكتر واحد متضرر من هالواطي
طلع قلم من جيبتو وسند الورقة على الحيط كتب اسمو ووقع تحتو .. وعطاها للمختار
بكر :تفضل لنشرب فنجان قهوة .. انا لسه معي وقت
المختار :لا لا غير مرة .. في لسه كم بيت بالضيعة بدي مر عليها لشوف اذا بوقعو وبعدا بدي اختما واطلع قدمها للمخفر خليه يرفعا لفوق
بكر :جزاك الله كل خير
راح المختار وبكر طلع وركب سيارتو وانطلق ع شغلو
____________________
بالجامعة
ضحى وزينة قاعدين جنب بعض على مقعد بالحديقة
ضحى :وهيك كذبت عليهن وقلتلن عندي امتحان .. جابني ناصر وقال بعد ساعة راجع ياخدني
زينة : والله مابتستاهلي كلشي عم يصير معك
ضحى :شيلك مني .. قوليل مجد كيفو
زينة : منيح
ضحى :عم راسلو مايرد علي .. ليش .. خبرك اذا زعلان مني
زينة : لا ماحكي شي
ضحى :طيب عطيني تلفونك اتصل فيه مشان الله
زينة : بدون ماتجوهي الله الموبايل عحسابك ..خدي ياقلبي
اخدت الموبايل من زينة واتصلت فيه
.....................
كان عم يركب سيارة اخوه يلي بالمزرعة .. لما رن تلفونو .. لما شاف رقم اختو فجاة حسو قلبو علت دقاتو وكأنوحس انو هية .. بس مانو متاكد فتح الخط وقال: الو
ضحى :مجد حبيبي
مجد : ......
ضحى :عم اتصل وابعتلك رسائل من موبايل اختي ليش ماعم ترد علي
مجد : كيفك
ضحى :انا مشتاقتلك كتير .. بترجاك تعال بدي شوفك .. قلبي ناطف ليشوفك
مجد :ربع ساعة وبكون عباب الكلية
ضحى :ناطرك بفارغ الصبر
مجد :بدك شي
ضحى : سلامتك
سكر الخط .. وسحب باب السيارة ودورها ومشي
____________________
عباب الكلية
بمكان محايد شوي وبعيد عن الانظار
واقف بالسيارة فجأة انفتح الباب وركبت جنبو ضحى
اتطلع عليها بدون اي ردة فعل .. اتطلعت فيه وبعيونو وقالت :اشتقتلك
نزل راسو ومارد
ضحى :ليش عم تتجاهلني وتتجاهل رسائلي
مجد : .....
ضحى :مجد ليش ساكت .. احكي اي شي .. ليش هيك عم تعاملني ...
مجد : .....
ضحى :بعرف مقهور من اهلي بسبب اخر مرة .. بس والله انا مادخلني .. وكمان قلتلك لاتجي .. انت تنحت وجيت .. وكمان ليك شو صار فيني .. اكلت قتلة غير شكل .... وحتى ماتنازلت تتطمن عني
مجد: اطمنت
ضحى :ايمت ؟
مجد :رحت ع المشفى وسألت عنك
ضحى : بس انا بدي تحسسني الي بالاهتمام مو تسأل علي العالم .. لك احكي ليش ساكت
مجد :ضحى .. الحصول عليكي صار من المستحيلات
ضحى :شو بفهم من كلامك
مجد :كل واحد من طريق
ضحى حست انكب عليها مي مسقعة : مجد عم تحكي جد .. مجد انا بحبك .. هيك بدك تتركني وتمشي ..
نزل راسو وماحكي
ضحى :لاتحلم انك تتركني عم تفهم .. مارح خليك عم تسمع مجد مارح خليكك .. انا بحبك وبموت فيك .. مارح خليك تتركني بهل السهولة ... لك وين مجد يلي كان يقلي مابتركك عجثتي .. وين رااح .. هيك كبيت كلشي ورا ضهرك وبدك تتركني وتمشي .. لك بتقدر تشوفني مع حدا تاني ... بتقدر ..
حكي مجد وهو عم يعيط :لك فهمييينيي .. انااا تعبتتت ... تعبتتت ... قدامي وماعم اقدر احصل عليكي .. ضحى انا بدي اياكي .. بدي اياكي بقلبي وبحضني وببيتي .. مابدي ضل عم شوفك بالسرقة واحكي معك بالسرقة .. بدي تكوني معي قداام الكل
ضحى :وانا رح كون الك .. بس انت اصبر
مجد :ايييمتتت ... ايمتتت ... اهلك مستحيل يعطوني ايااكي .. مستحيل .. ابوكي قلي بدبحا ومابعطيك اياها .. انا صرت خاف عليكي منن .. بدي ابعد مشان احميكي ..
ضحى :مافي تبعد .. عم تفهم .. مافي تبعد
مجد :ضحى اسمعيني .. لازم نبعد فترى ع الأقل خلينا نعيد حسابتنا .. نفكر برواق
صارت تبكي
ضحى : بنفكر مع بعض .. وبنعيد حسابتنا مع بعض .. انا بحبك .. مجد اذا بتتركني بمووت .. والله بموت
مجد ما استحمل يشوف دموعا وقال :ضحى لاتبكي
ضحى بعدها عم تبكي وتقول :كيف ما ابكي وانت عم تعذبني
مجد :ضحى لاااتبكي
ضحى :بدي ابكي .. بدي ابكي .. خلص شوبدك فيني مابدك تتركني وتفل .. معد دخلك فيني بدي ابكي وموت حالي كمان .. معد دخلك فينيي .. خلص رووح .. بدك تروح رووح
فتحت الباب لتنزل .. بس هو ماقدر يخليها تروح .. سحبا من ايدا وضما على صدور بقوة .. لما ضمها حست حالها ملكت الدنيا .. تماماً متل ماهو حس .. عم يشد عليها ويبكي
ضحى :بحبككك
مجد :بمووت فيكي .. بفديكي بروحي
ضحى :لا تتركني مجد لا تتركني
مجد : خلص مارح اتركك .. انتي روحي مستحيل اتركك .. انا كان بدي نبعد بس والله ماكنت رح اتركك ... بس خلص معد ابعد او اتركك
ضحى :الله يخليلي اياك
مجد :ويخليلي اياكي ياعمري انتي
فتحت عيونا لقت حالا بحضنو .. بسرعة رجعت عمكانا وصارت تمسح دموعا ... وهو بسرعة مسح دموعو مشان مايبنو
مجد :تروحي معي خطيفة
ضحى :قد ما كان بضلو اهلي يلي تعبو علي وربوني ووصلوني لهون .. ومابدي زلن اخر هالزمن
مجد :بدك نضل هيك
ضحى : اي .. بدنا نضل هيك.. خلص بس مهلني لخلص جامعة هي السنة .. وبعدا عنجد اذا اهلي معارضين رح اجي وقلك انا ملكك
انتهدت تنهيدة طويلة وبعدا ابتسم
ضحى :شو قلت
مجد :ليش بقدر قول ما عجبني
ضحى :اي هيك بدي اياك .. دخيلوو حبيبي الازعر انا
وقرصتو من خدو
ضحى :قال بدو يتركني والله القبر اقربلك
مجد :اااخ منك .. لك مافيني قاوم حالي وانا معك .. بتسيطري علي وعلى كل تصرفاتي
ضحى : لانو هيك بدك .. مابتجي غير الرص .. لك رح جن قال كان عم يفكر من كل عقلو انو بدو يتخلى عني
مجد : لك بدي دق بالصرماية انا
ضحى :ههههه اي هاه هاد مجودتي وهي حكياتو الحلوين .. لك اشتقتلك لما تقلي لاتتحيويني ههه
مجد :هههه ...بحبك يا بنت
ضحى :بعشقك يا كل دنيتي ..
مجد :اي هاتي حكيلي وجعك اخوكي المغضوب لما ضربك
قلبت شفتها وقالت :اي والله .. بس كرمالك يا عمري بتحمل كلشي
حط ايدا ع راسا وقال: لك يقبرني ربك انت .. هي هية بنتو لالبي .. بس خلص لاتعانديهن هالفترة .. لانو بعرفك لما تركبي السن الاعوج وتجحشي
ضحى بغنج :ليش عم تحكيني هيك
مجد :ما عاجبك حكيي
مسكت ايدو وضمتا باديها التنتين :مبلى عاجبني .. وكتير ..لك يقبروني حكياتك يلي مافيهن اي ذرة من الاحترام
ضحى :ليك حبيبي صار لازم تروح .. اخي قلي ساعة وجاي ياخدني .. وقرب يجي روح مابدي يشوفنا مع بعض
مجد :كيف بدي اتواصل معك
ضحى :بحكيك من موبايل اختي
مجد :لا مابدي تحس عليكي ..
طلع مين جيبتو موبايل وقال : خلي هاد معك
ضحى :لمين هاد
مجد :الي بس مابستخدمو زيادة
ضحى :وفيه خط ؟
مجد :اي فيه خط
ضحى :هالموبايل اول مرة بشوفو معك .. شو شغلتو هاد
مجد :هاد بحكي في مع العالم يلي مابدي اياها تعرف رقمي وكمان الو شغل تاني
ضحى :شغل تاني متل شو
مجد :خلص خديه من دون كتر اسئلة .. واي رقم بيتصل عليكي غير رقمي لاتردي عليه مفهوم
سحبت الموبايل من ايدو ورفعتو بوجهو وقالت :لا مامفهوم ..وهلأ بدك تقلي هاد الموبايل مع مين بتحكي فيه
مجد :هاتي لهون معد اعطيكي شي .. ""مد ايدو لياخدو بس هية خبتو ورا ضهرا وقالت :هلأ بدك تقلي مع مين بتحكي فيه
مجد :ضحى هاتي الموبايل
ضحى :لا تحلم لسه ترجع تحملو .. وعفكرة كل رقم بدو يتصل عليه رح رد
مجد :لك كيف بعطيكي اياه انا .. ضحى هاتيه لهون
رفعت بحواجبا وقالت :هئ .. الموبايل صار الي .. ويا اما بتقلي مع مين بتحكي فيه يا اما كل الارقام يلي بتتصل عليه رح رد عليهن
مجد : اوووف... شو الله علقني مع وحدة جحشة متلك
ضحى :والله هاد الموجود ... بدك تقلي ولا انزل
مجد :بقلك بس هاتيه
ضحى : لا حبيبي هي الشغلات مابتمرق علي .. قلي بعطيك اياه .... عم تحكي مع بنات صح
مجد :اي صح هاتيه لهون
صارت تضربو ع كتفو وقالت :توقعت .. توقعت .. عم تحكي مع بنات يا مجد .. لك انا بشو منقصة عليك .. ليش لتحكي مع غيري وتخوني اااه ..
مجد : ماني عم خوونك ..والقصة مو متل ما انتي فهمتيها
ضحى :لكن شووبتسميها هي مو خيانة .. لك انت اذا بتعرف اني وقفت مع زميل الي بالجامعة بتقوم قيامتي .. كيف بتعمل معي هيك .. كييف
مجد : خلص عرفتي القصة انزلي والموبايل خليه معك .. لانو اخوكي رح يجي.. ببقا بحكيلك القصة بعدين
ضحى رمتلو الموبايل بوجهو ..بس هو مسكو قبل مايخبط بوجهو
ضحى :خود تضرب منك لموبايلك وللبنات يلي بتحكي معن .. خلص خليك عند قرارك انا معد بدي اياك .. يلا روح من هون ولاتخليني شوف وجهك مرة تانية ...خاين
مجد : ضحى لاتخبصي بالحكي .. مشان ماكمل يلي بلشو اخوكي
ضحى :اي روح ..روح .. لحق لنسوانك وبعدين تعال اضرب مراجل علي
مجد :ههههههه لك انتي بدك تضلي طول عمرك حيوانة
ضحى :اي والله حيوانة لانو حبيت واحد متلك
مجد : هلا معد نعجبك ضحى خانم
ضحى : كنت تعجبني ..بس هلأ وبعد ماعرفت انك صاحب بنات بطلت تعجبني
مجد : ههههه طيب اسمعي القصة وبعدين احكمي
ضحى :قصة شووو ... ليش عم تحكي مع بنات .. مافي اي مبرر بيسمحلك تحكي مع بنت مابتقربك
مجد :في مبررات كتير .. وكمان هنن تنتين ما اكتر
ضحى :ما قال جحا
مجد : والله مافي بيني وبنن شي ..بس بنات فلتانات وعم يخبوص وانا بدي علمن درس
ضحى : اهااا وبدك اياني صدقك
مجد :مشكلتك صدقتي او لأ
ضحى :ولنفترض صح .. انت شو دخلك فيهن يخبصو ليهلكو في رب بحاسبن .. انت مين وكلك تحاسبن
مجد :بتعرف هدول اذا بينفضحو شو بصير فيهن وبأهلن .. اول شغلة رح ينقتلو وتاني شي اهلن رح ينطمو بال**** مو بس بالطين فهمتي .. انا عم وعيهن مو اكتر
ضحى : اي هات التلفون لهون
مجد :بطلت .. خلص انتي رميته بوجهي
ضحى : ورجعت بدي اياه .. بدك تعطيني اياه ولا لأ
مجد :لا
ضحى :اي بالناقص
فتحت الباب لتنزل .. رجع مسكها وقال :شو بحبو لنكدك .. خدي ياقلبي هاد الموبايل .. بس الله يرضى عليكي لاتردي ع الارقام .. بس يومين لبين ماجبلك موبايل وخط جديد
اخدتو بغرور وقالت : لا مارح رد .. بس لاتفكر انو مرقتلك اياها .. بس لانو مابدي اكسرلك كلمتك
مجد :لك يا امة الله شو هالبنت هي ما احلاها
ضحكت ضحكة من كل قلبا وقالت :هههههه مجنوون
فتحت الباب ونزلت
مجد :يا رووح
رجعت لعندو وقالت :يا قلبي .. قلي
مجد :انتبهي ع حالك وخبي الموبايل منيح لاتخلي حدا يشوفو
ضحى :هههه يقبرني الي خايف علي
مجد :اي يلا روحي من وجهي ههههه
ضحى :بااي
تركتو ورجعت ع الكلية وهو دور السيارة ومشي
_______________________
عند الضهر
قدام بيت الشيخ .. صف مجد سيارتو ونزل .. وطلع بوجهو تحسين
تحسين :اهلا بالشريك
مجد : شو كيفك
تحسين : تمام .. تعال نقعد مع ابي
مجد : وينو ابوك ليش
تحسين :ورا البيت قاعد تحت شجرات الجوز
مشو لعند الشيخ .. كان قاعد عم يأركل وقدامو طاولة عليها جاط فواكه من اشهى الانواع وجنبو زوجتو وبنتو
وقف مجد لما شافن قاعدين قعدة عائلية
تحسين :شبك ليش وقفت
مجد :هلأ ابوك قاعد من امك واختك .. مابدنا ننزع عليهن القعدة ..
تحسين :لك تعا ولا .. مافيها شي
مجد :لا لا .. انا اصلا كنت جاي اخدك ونروح مشوار
تحسين :والله ابي بيزعل منك هلأ
مجد :طيب بسلم وبنمشي فورا
تحسين :اي تعا تعا .. والله مابعرفك خجول .. طول عمري بعرفك وقح ههههههه
مجد :الله يسامحك
قربو منن
مجد :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الشيخ : اهلين بالبطل
مجد : هههه شو بطل مابطل .. شو محرر الاندلس انا
الشيخ :ههههه تحسين جيب كراسي وتعالو اقعدو
مجد :لا لا شيخ مابدنا ننزع عليكن قعدتكن .. بس انا جيت اخد تحسين مشوار صغير وقلي ابي هون قلت لازم سلم عليك
الشيخ :صاحب واجب .. بس مافي تروح
مجد :بس والله
الشيخ :معقول ترفض طلب للشيخ نمر
مجد :ماعاش يلي بيرفضلك طلب
كان تحسين جايب كرسيين وقعدو معن
الشيخ : بتأركل ؟
مجد :لا شكرا
مجد متوتر من قعدة النسوان معن ومنزل راسو
ياسمين : شو صار معك ومع حبيبتك
اتطلع فيها بتعجب من جرئتها .. وحتى ماخجلت منو ولا من اهلها
تحسين : صحي ولو صار شي جديد
الشيخ :ابني احكي بحرية .. لاتخاف هون ام خالد متل امك وياسمين متل اختك ..يعني مافي حدا غريب والكل عرف بالقصة .. حابين نطمن عنك .. وبنتمى انو الامور ترجع لمجاريها
مجد :بنقول ان شاء الله
تحسين : شو صار رجعتو لبعض
مجد : اي
ياسمين :ع الزمة مو هية يلي ماخلتك تتركا ... لانو حسب ماقالولي اهلي انك كنت ناهي القصة .. بس يلي شفتو بعيون البنت انها قوية ومارح تستسلم بهل السهولة وتترك تروح
مجد: اي صح .. هههه نظرتك ثاقبة
ياسمين :لغة العيون اختصاصي
مجد بقلبو : شو هالبنت هي .. بتملك كلشي .
مجد : وشوفي بعيوني
ياسمين : شب عاشق وهيمان .. وهلأ بهل اللحظة عم يغزلو فرح
ابتسم ابتسامة صغيرة .. وقال: تروح تحسين
الشيخ :ع وين
مجد :مشوار صغير من بعد اذنك
الشيخ :اي الله معكن .. تحسين لاتطول المسا بدك تكون هون
تحسين :حاضر ابي
مشو تحسين ومجد وحكي مجد :شوفي عنكن المسا ليش
تحسين :في جماعة جايين لعند ابي مشان يدخل واسطة خير بين جماعة تانيين ويعملو صلحة ..
مجد : اي
تحسين : شو اي .. ابي بحب نكون جنبو بهيك اجتماعات .. قال مشان نتعلم كيف بيتحدثو بالمجالس وكمان بشوف حالو فينا انو ولادو حواليه
مجد :ابوك عظيم
تحسين :هههه الله يطولنا بعمرو
مجد : امين .. وابوك طبعا رح يتتم هالصلحة ماهيك
تحسين :شو عم تحكي يازلمة .. ابي مستحيل يحط ايدو بشغلة وماتصير .. ابي طلباتو اوامر بالمنطقة كلا .. ويلي بيرفضلو طلب بحاربو طول العمر .. وعلى محاربة ابي الو الكل بيقطعوه ومابعودو يتعاطوه .. يعني يلي الله غضبان عليه بيرفض طلب لابي ..
مجد : اكيد بدو يكون الله غضبان عليه .. هاد شيخ عشيرة مو حيلا ..
ركبو السيارة وانطلقو
تحسين :ع وين صحي
مجد :مشتقلك
تحسين :امممم .. فهمت عليك
طلع ع الطريق ومشو .. وع طرف الطريق في شب واقف وفاتح غطا المحرك لسيارتو وكأنو خربانة معو .. طبعا ضلو مكملين ..من جنبو بس مجد صار يتطلع عليه بالمراي..
تحسين :شبك ع شو عم تطلع وليش هديت
مجد : ااه لا ولاشي بس عم شوف بركي بدو مساعدة هالشب
تحسين :لو بدو كان ندهلنا .. امشي شوبدك فيه
ضلو مكملين وعيون مجد ضلت ع المراي لحتى بعدو والزلمة معد بين على المراي
اخد موبايلو كتب فيه شي ورجعو
تحسين :لمين بعتت رسالة
مجد :لمراد اسألو اذا جاب علف للدواب او لا.. رن تلفونو
رجع سحبو وكان مكتوب العقيد
فتح السيبكر وصار يحكي وعم يسوق
مجد : اهلا سيادة العقيد
العقيد :كيفك شريك
مجد :تمام ... قلي في شي
العقيد : اي في
مجد :شو في
العقيد :اهل الضيعة عم يحفرولك
مجد :شو يعني
العقيد :عم ينجرولك خازوق مبشم
مجد : المعنىىى
العقيد :مقدمين عريضة للمخفر التابع لمنطقتكن .. بدن اياك تطلع من الضيعة
دعس على الفرام .. وقال :شووو
العقيد :بس اطمن كلشي تحت السيطرة .. الطلب بالمخفر مع وقف التفيذ
مجد :تنفييذ شووو ..ليش بدو يتنفذ يعني
العقيد :ههههه قصدي تنفيذيك
مجد :انا بفرجيهن لهل الكلاب .. مابخلوني قاعدد وكانن الا يطالعو الازعر يلي جواتي
العقيد :لا تتهور وتعمل شي خارج عن سيطرتي
مجد :لا اطمن كلو تحت السيطرة .. بس بدي تعرفيلي مين هنن واحد واحد
العقيد : الطلب بالمخفر مر وخدو .. عليه اسماء الي موافقين على هالقرار وتوقيعاتن
مجد : مشكور .. مشكور سيادة العقيد
العقيد :الله معك
مجد لف الدركسيون ليرجع من الطريق يلي ماشي فيه
تحسين :شوفي .. وليش راجع
مجد :بدي رجعك ع بيتكن
تحسين :شوبدك تعمل
مجد :ماتتدخل ..
تحسين :رجلي ع رجلك
مجد :تحسين انت كل العالم بتعرفك وبتعرف ابوك .. مابدي دخلك بمشاكلي .. مشان هيك ارجاع عبيتكن وانا ببقا بخبرك شوصار
تحسين : اذا مابدك تاخدني معك وقف هون ..
مجد :ليش .. رح نوصل
تحسين مبين انو نعصب :نزلنيي هون وروح .. شوبدك فيني .. مزال مابدك اياني معك .. خلص نزلني هون
مجد مالو نفس يناقشو .. وقفلو السيارة
ونزل تحسين وهو معصب وطبش الباب وراه .. ومجد رجع غير طريقو ومشي
______________________
ضحى قاعدة بغرفتها وعلى تختها ومعها كتاب عم تقرأ فيه .. وعم تهز لقدام ولورا
انفتح الباب عليها ودخلت ندى
ندى :قومي كلي
ضحى صفنت شوي واتذكرت كلام مجد ... سكرت الكتاب وحطتو جنبها وقامت معها
راحو ع المطبخ .. المطبخ كان كبير وبالنص الفاضي مادين سجادة وكم فرشة وفراشين الاكل ع الارض .. قربو وقعدو جنب بعض
بكر :واخيرا ضحى تنازلت واجت تقعد معنا ع الاكل
ما ردت .. ربعت رجليها ومدت ايدها اخدت صحن وملعقة وصارت تسكب لحالها اكل
يحيى : اختي كيف كان امتحانك
ضحى :ايو امتحان ؟
ناصر :يلي اخدتك ع الجامعة اليوم مشانو
ضحى :اااه .. اي منيح
ناصر :شو نسيانة انو كان عندك امتحان ... ولا بالاصل ماكان في امتحان
ضحى :لأ اطمن كان فيه .. بس ماجاوبت منيح .. مشان هيك مدايقة شوي
امها :وماتدرسي .. شوفي وراكي
ندى:خلوها تاكل هاللقمة
ضحى حطت الصحن ع الارض بقهر وقامت
ناصر :ضحىى تعي لهوون
راحت ومعد ردت
ناصر :ضحىى والله اذا ماجيتي بتعرفي شو ممكن اعمل
بكر :خلصنا ناصر تركها
ناصر : يعني بكل عيلة لازم يكون شخص نيقة .. والله حط هالنيقة بهي ام راس كبير .. بس انابفرجيها .. والله لسه غليلي مافشيتو ... كل مابتذكر انها ململة ارزل خلق الله وجايبتو عريس ..
قاطع حديثن ضحى وهية جاي ومعا موبايل ابوها عم يرن
قربت وعطتو اياه .. وابوها فتح الخط وحكي .. لفت ضهرا لتمشي .. لتسمع صوت ابوها صرخ وقال :شووووو
الكل جمدو مكانن الظاهر هالمخابرة فيها شي مو طبيعية
بكر :طيب شوصاير هلأ .. جاي .. جاي
سكر الخط وقام
ناصر :شوفي ابي
بكر :قومي معي لنشوف هالكلب ابن الكلب لوين بدو يوصل
يحيى :مين قصدك
رمق ضحى بنظرة بتحرق وحكا :مين غيرو هالحيوااان
وقفوا ناصر ويحيى ومشو مع ابوهن والنسوان لحقتن
يحيى :شو عامل هالمرة
بكر :قصد مارضي يحكي قدام بنتو وقال :بتعرفو ع الطريق
________________________
بنص ساحة الضيعة
واقف مجد هو واخوه مراد ومعن حمود ومعن عصي ومو ناويين ع خيرر .. ومجد برز سلاااحو يلي عجنبو .. واغلب رجال الضيعةو شبابها واقفين حواليهن .. لحتى اجت سيارة بكر ومعو ولادو ونزلو منها
المختار : مجد عشووو ناووي
مجد تجاهلو وقال :اهلين بعمي وبولاد عمي
بكر :فشرت كون عمك يا واااطي
ناصر أجا بدو يهجم ويخلص ع مجد بس يحيى حط ايدو ع كتف اخوه ورجعو لورا يهديه
يحيى :مجد شوو عم تعمل وليش جامع هالعالم هيك .. وليش جايين ومسلحين ..
مجد :بحبك يا ابن عمي .. انت الوحيد المحترم بهل العيلة وبينحكا معو
ناصر :لك تركوني عليه خليني علمو الاحترام لقليل هالاحترام والتربية
مجد : اما انت يا ابن عمي ماحبيتك سبحان الله ماهضمتك ولا طقتك
ناصر بعصبية :ينعن ابوه يلي بحبك
مجد ضحك ضحكة كبيرة وقال:ههههههههه المشكلة المسبة رجعتلكن ... لانو بتعرف منيح مين بحبني وغمزو
ناصر :ماتحمل اكتر وهجم عليه .. بس مجد بحركة سريعة وقبل مايلمسو ناصر لمجد كان ماسكو من خوانيقو وبطحو ع السيارة وصوب عليه المسدس
مجد : شو وين رح عصك الحامي .. مابتضل واقف مع هالعالم بكرامتك .. ضروري تصغر حالك
ناصر القهر رح يدبحو وهو عم ينفخ بين ادين مجد
بكر :مجدد ياويلك اذا بتأذيه
مجد :كلامك اوامر عمي .. معقول ائذي ابن عمي
رفعو عن السيارة ودفشو لبين العالم .. راح لجنب ابوه وهو عم يفرك رقبتو
العالم بعدها عم تجي وتتجمهر حواليهم
مجد :بما انو العدد اكتمل رح احكي والحاضر يعلم الغايب .. انا ماني جاي لخير والله وناوي دمركن كلكن .. متل ماعم تحاولو تدمروني ومن ورا ضهري
المختار :شوو عم تحكي انت
مجد :له له يا مختار ماحبيتا منك.. معقول ماعم تعرف انا شو عم احكي وانت راس الفتنة
المختار :تأدب يا ولد
مجد :ماعم تخلوني متأدب وقاعد بعيد عندكن كافيكن خيري شري .. بس مابتقدرو تقعدو عاقلين بتضلو تحركشو لتطالعو الازعر ابن الحرام يلي جواتي وبتقول ليكو الازعر
المختار : لهلأ محداا خبر الشرطة
مجد : هههههه لك صحي .. ليش ماخبرتو الشرطة
طلع موبايلو من جيبتو ووجهو ناح الجميع وقال:مين بحب يتصل فيهن .. تفضلو خدو
ساكتين
مجد : بتحبو اتصل انا
رجع ضب التلفون وقال :بكون شي فسفوس خبرن بعرفكن كفو .. المهم بنرجع لموضعنا
طلع الورقة من جيبتو وفتحها هي الورقة يلي وقع عليها اهل الضيعة مشان يطالعوه منها .. طبعا هنن ماعرفو لسه لشو هي الورقة لأنو بس شافو ضهرها الفاضي
مجد:يلي بقول اسمو يقول حاضر هه.. المختار
مارد
مجد :حاضر هي هو المختار
مجد :ابو منهل
رفع راسو واتطلع بين الموجودين وقال :هه حاضر
مجد :ابو محمد
كمان عمل نظرة وقال :هههه حاضر
مجد : بتعرفو حالكن مارح كمل الاسماء .. فتل الورقة لعندن وقال : ما هي هية الورقة يلي وقعتو عليها مشان تطفشوني من الضيعة
المختار :كيف وصلت لايدك هي .. وانا بايدي سلمتا لرئيس المخفر
مجد :لو تسلما لكوفي عنان رح جيبا .. انتو لسه مابتعرفو مع مين علقانين
بكر :وهي عرفت انو محدا طايقك .. ليش مابتخلي عندك شوية كرامة وبتنقلع من هالضيعة
مجد : هههه ليش خليتو فيها كراامة .. لك بس سؤال انا بشو عم أئذيكن .. حدا يقلي بشو اذيتكن
قرب من اول زلمة وقال: انا طول عمري اذيتك شي
تركو وقرب من شخص تاني وقال:انت انا اذيتك شي مرة .. قرب ع التالت شي مرة تعديت ع حرمة بيتك
شي مرة جيت وسرقت من عندك شي .. شي مرة قتلت حدا من ولادك
رجع لورا وهو فاتح ايده ع مصرعيه وقال :انا اذيت حدا منكن ؟؟..احكووو ؟؟؟
المختار : شوو نسيت سرقة الجاج
مجد بعصبية :انا عم اسألكن عن مجد الشب يلي واقف قداككن مو عن مجد يلي عمرو عشر سنين .. لك العما بقلبكن الله يبغفر وبسامح وانتو مابتسامحو ولابتنسو ..
بكر :انا عم تأذيني
مجد :لا عمي بعتذر منك بس انت غلطان .. الحقيقة هية يلي انت عم تأذيني مو انا يلي عم أئذيكن
سكاتين
مجد :طيب لييششش ساكتيين ..ما انا عم أئذيكن .. ماتحكووو... قولولي ع دنب مين دعست
المختار :احترم الفاظك يا ولد
مجد:لاا ماني محترم شي لانو انتو جماعة مابتستاهلو الاحترام .. انا اليوم جيت ائذيكن .. مزالو السيط طالع طالع .. خليه يكون ع المليان ... مرااد حموود
حملو عصين وتوجهو ع اول محل بالساحة وهو محل حلاقة .. اجو الزلم بدن يقربة يمنعوهن .. بس مجد وقف بوجهن وبضهر مراد وحمود ورفع بوجهن السلاح .. وقفو كلن وتراجعو
مجد :يلي بقرب والله مارح اتردد قوسو بنص راسو .. مراد حموود شوفو شغلكنن
مراد وحمود بالعصي يلي معن كسرو الواجهة والمرايا والكراسي الحلاقة والمغسلة والطاولة وكلشي.. المحل انقلب رأسا على عقب .. قرب الحلاق وقال :مجد مشاان الله المحل
مجد :مو انت موقع بدك تطلعني من الضيعة تحمل العواقب .. والله مارح ارحم حداا .. ورح فرجيكن كيف بتكون الزعرنة
خلصو من المحل وانتقلو ع المحل يلي جنبو وهو عبارة عن مطعم صغير فلافل وحمص وفول .. اول ضربة ضربها مراد على مقلي الزيت يلي عباب المحل وقلب ع الارض وسرح هالزيت ع الارض .. فاتو لجوا وبلشو تكسير كلشي بيطلع قدامن من طاولات وكراسي وبرادات .. والفول والحمص والفلافل صار بالارض
المختار :يا ويلك من الله ... ليك النعمة كيف صارت ع الارض
مجد :انتو يلي ماحافظتو عليها .. ويكون بعملكن لاتفكرو يلي ماعندو محل رح ينفد مني .. لك اذا عندو بقرة رح اقتلا .. عندو شقة ارض رح احراقا
المختار شاف الشر بين عيونو بالمواجهة وبالقوة مارح يقدرو عليه .. فقرر يجيه بالمسايرة
المختار :طيب وقف وخلينا نتفاوض
مجد :عشو بدنا نتفاوض .. ماعندكن شي تفاوضوني عليه
المختار : انت اطلب واتمنى
مجد :خطر عبالو ضحى
مراد وحمود كانو عم ينتقلو ع القهوة ليكسروها بس وقفن صوت مجد وقال :مرااد وقفو شووي
المختار :شووو
مجد :محل الحلاقة والمطعم برجعن متل اول واحسن وفوق منها تعويض ..ومن الضيعة مستعد اطلع .. بس بشرط واحد وكلكن بتعرفوه
اتطلع ببكر والكل اتطلعوا ببكر
اجا بدو يقلو فشرت بس شاف الترجي بعيون اهل الضيعة
مجد : شوو عمي .. الحل بأيدك
المختار قرب من بكر وقال :ابو ناصر مشان الله .. مانك شايفو كيف مجنون
بكر بصوت عالي :انت عم تقولاا مجنون .. كيف بدي امن ع بنتي معوو
مجد : بنتك اغلى من روحي وبعمري مارح أئذيها او ضيمها
حكي صاحب القهوة :مشاان الله يا ابو ناصر وافق .. رح يدمرنا
نزل راسو وماحكي
مجد :مراد كملو شغلكن .. مبينة عمي مارح يعطي
مشي مراد وحمود ع القهوة ليوقفن صوت بكر :وقفووو
ابتسم مجد ابتسامة نصر وفرح سوا
مجد :احكي عم اسمعك
يتبع...

#انطروني
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
#أحببت_ازعر
#الجزء_الثالث
مجد :احكي عمي عم اسمعك
اخد نفس عميق ليحكي .. بس قبل ماينطق حرف .. تفاجئو بثلاث سيارت سوود .. حاوطوهن .. وانفتحت البواب مع بعضها .. كانت كلها رجال ومسلحة ومن بين هالرجال الشيخ نمر وابنو تحسين
الكل بصوت واحد :الشييخ نمررر؟؟
الشيخ :السلام عليكم
الكل ردو السلام
قرب من مجد وتحسين وراه وقال بهدوءغاضب :شو يلي عم تعملوو ؟
مجد :شييخ
الشيخ :خراااس
سكت مجد ونزل راسو
طبعا الكل متفاجئ بحضور الشيخ نمر بجلالتو لضيعتن ويلي متفاجئين فيه اكتر رضوخ مجد لالو وبيعرفو مجد ازعر ومابهاب حدا
الشيخ :يلي عملتو انت واوباشك بتصلحوه ليرجع متل ماكان
مجد :امرك
الشيخ :والحقني ناطرك بالبيت
هز براسو بخيبة امل .. حضور الشيخ خرب عليه كلشي .. عثواني ضحى كانت رح تصير الو
التفت الشيخ ع العالم وقال :لاتواخذوه ولد طايش .. ويلي عملو ازرعوه بدقني
قرب المختار منو وقال :نوورت الضيعة بالشيخ نمر والله ... تفضل شيخ ..تفضل .. والله مابتطلع من ضيعتنا قبل مانقوم بالواجب ..
الشيخ : عشت يا مختار ..ان شاء الله الايام جاية
المختار :جيرة الله ...
الشيخ :حلفتك بالله ما تحلف .. والله مشغول .. والله لو معي وقت بتشرف فيكن .. خلص ان شاء الله رح اجي واتبارك فيك وباهل هالضيعة بس مو اليوم اعذرني
المختار : والله مابتنعذر انت يا شيخ ... كلامك اموار .. انت بتحكي وبتنفز وبس ومحدا بيتعرض
الشيخ :بوركت يا مختار .. يلابالاذن .. بالاذن يا رجال
الكل صارو يودعو الشيخ بحرارة
وصل لسيارتو وفتح الباب وعم يركب .. اتطلع نظرة اخيرة على مجد وقال:مجد ناطرك
مجد :بأمرك شيخ
استغربو اهل الضيعة انو حتى بيعرف اسمو ..
ركب بالسيارة بالمقعد الخلفي ..وتحسين سكر عليه .. وسيارة الشيخ مشت وراحت ..
ناصر ابتسم ابتسامة شماتة بوجو وحط ايدو ع كتف ابوه ليمشو .. اما يحيى كان متخربط لماشاف الشيخ نمر بهل الجاه والوقار ..وعرف انو الوصول لبنتو ياسمين صعب .. اتطلع بمجد وحس حالو انو هو ومجد بنفس الكفة .. لف وراح ركب مع ابوه واخوه ورجعو ع بيتن
قرب تحسين من مجد وحط ايدو على كتفو ليهديه
اتطلع فيه مجد نظرة عتب وبعدلو ايدو عم كتفو ومشي بقهر ..
مجد :مراد اليوم المسا بدي كلشي يرجع متل ماكان .. جيب الشغيلة يلي بالمزرعة يساعدوكن ..
مراد وهو زعلان على حالو اخوه وقال :ماشي
ركب سيارتو..قرب تحسين يركب معو .. بس مجد سبقو وساق بسرعة
تحسين قرب من مراد وقال : شبو
مراد:لو متاخرين شوي كان ابو ناصر عاطي بنتو لمجد ..مجد كان رح يصلح كلشي اذا ابو ناصر بيعطيه ضحى بس جيتو انتو
تحسين :وخربنا كلشي ؟!
هز براسو وراح لعند حمود ..
مراد : روح جيب كل شغيلة المزرعة .. وانا رايح ع المدينة جيب عدة جديدة للمحلات ...
______________________
رجعو عيلة ضحى عبيتن .. وكأنو جايين من حرب ومنتصرين .. والابتسامة ع وجوهن .. والفكرة يلي كانت عم تدور براس بكر هية انو اجا حدا يقدر ع مجد
دخلو وقعدو بغرفة القعدة
ام ناصر :شو كان صاير
بكر :تور وهايج
ام ناصر :مين ؟؟
بكر :كم في حيوان بهل الضيعة ..ويتطلع على ضحى يلي نزلت نظرها بقهر .. لانو عرفت انو عم يحكي ع مجد .. ومن لما راحو عرفت انو مجد عامل مصيبة .. وكانت عم تدعي بقلبا انو مايكون متهور وعامل شي مشانها
ام ناصر :طيب حكولنا
بكر :مقهور بسبب القرار يلي وقعنا عليه مشان نقلعو من الضيعة
ضحى شهقت وقالت :بدكن تطالعوه من الضيعة
بكر :قومي من خلقتي وليه .. ماني ناقصك اصلا كل المشاكل من ورا راسك .. قومي انقلعي .. عشوي كان رح يلويلي دراعي .. بس اجا الشيخ نمر بالوقت المناسب
ندى :لك فهموناا
بكر :قومي انقلعي انت واختك من وجهي .. لو بتموت مارح خبرها بشو صاير .. تضرب منها لهل الفلتان
قامت ضحى بقهر ولحقتا ندى
يحيى :انا رايح ع المشفى بدكن شي
امو :لا ياعمري الله معك
طلع يحيى وحكت ام ناصر :لك خلصونا احكولنا شو صار .. ومين هاد الشيخ نمر
ناصر :شيخ عشيرة الورد
ام ناصر بصدمة :كاان عنا بالضيعة ؟؟
ناصر :اي ..
بكر :عملولنا كاسة شاي بعد الغدا وبنحكيلك شو القصة
ناصر :قايم قول لندى تعمل
امو :وقلن يجهزو حالن مشان نروح عبيت عمك
ناصر :رايحين عبيت عمي ؟؟
امو :نحنا مو انتو
ناصر :مين انتو ؟
امو :انا واخواتك البنات .. رايحين نشوف جهاز ضحى بنت عمك يلي عم تجهزو .. عزمتنا مرة عمك
ناصر :لكن انا بروح لعند العريس .. لعند ابن عمي
امو :اي روح روح قلن يعملو شاي لابوك .. وبعدا روح وين مابدك
ناصر : هههه يلا رايح
ام ناصر :اي ابو ناصر احكيلي شو عمل هالمغضوب
__________________________
المسا
دخل مجد ع البيت وكانت خالتو واختو قاعدين
زينة :اهلين حبيبي حطلك عشا
مجد :لا لا .. مالي نفس .. ما اجا مراد
نجوى :لا .. ع الضهر اخد كل الشغيلة وراحو .. وينو صحي
مجد :كلفتن بشغلة ..
قربت زينة منو وشبكت اصابيعها وحطتون ع كتفو وقالت :طيب ليش قالب خلقتك .. بس ماتكون انت وضحى مارجعتو لبعض
اتطلع فيها بطرف عينو وقال :ليش ماحكتلك
زينة :مالحقت .. فورا اجا اخوها واخدها .. قالتلي اسالي مجد هو بيحكيلك
مجد :ههههه ليش هية خلتني اتركها
زينة :ومقهور ؟
مجد :معقول كون مقهور من هيك شي .. بس في شغلة تانية زاعجتني شوي
زينة :وكيف اقنعتك
مجد :ههههه بتعرفيها اكتر مني
زينة :دخيل قلبا .. بعمرا ما تخلت عن حدا بتحبو
مجد :ولا انا رح اتخلى عنها
زينة :عم اتذكر لما كنا بالمدرسة صغار وكنا انا واياها بنفس الصف .. كل بنات المدرسة محدا قبل يرافقني .. مافي غير هية اجت ورافقتني .. مع انو ابوها كان استاذ بالمدرسة عطول يفصلنا عن بعض ويعاقبا بس هية ماكنت ترد .. وكأنو عم يحكو ويعاقبو حيط .. تقلي مستحيل اتركك انتي رفيقتي ... يعني لولاها كان صار معي شي مرض نفسي من تنمر الاستاذة والطلاب علي .. بس لما رافقتني اكتفيت فيها وصارت كل حياتي .. عنجد ضحى بتجنن بتنفدا بالدم
مجد مبتسم بفخر وهو عم يسمع هيك حديث عن حبو وبنت قلبو ..
زينة :دخيل قلبا وانا بموت فيها ... روح يامجد ان شاء الله مابتكون الا من نصيبك قول امين
مجد وهو مبتسم :آمين
زينة :اكيد انفتحت نفسك ع الاكل .. شو رأيك نحطلك عشا
سمع صوت سيارة مراد
مجد :اي حطولنا عشا ناكل انا ومراد
زينة :اي ماتكرم عينك وعين مراد
راحو ع المطبخ .. وشوي دخل مراد .. كان لابس طاقية شمسية شلحها وضربها على مجد بس مجد مسكها بسرعة قبل ماتوصل ع وجهو
مراد: ***** عليك وعلى حجشنتك
مجد :هههههه هيك بتحكي مع اخوك الكبير
مراد :كلن كم شهر لا تدوشنا فيهن .. لك اقسم بلله مافيك عقل
مجد :لك شبك
مراد : بكرا روح انقبر كمل حق العدة لابو الخير
مجد : ماشي بروح .. قلي شو عملتو
مراد : المحلات رجعت خلنج عم تضوي ضوي .. العدة للمحلات كلها جديدة بكياسها .. وحتى جبنا صهريج مي وشطفنا الساحة من زيت المطعم
مجد :عملت منيح
مراد عض ع اصبتو وقال: بدي قووم نتفك .. مين طلع خسران بهل الشغلة غير حضرتك
مجد :كان كلشي ماشي لولا جيّت ""كان بدو يشتم بس سكت وقال : لولا جييت الشيخ ..نزع كلشي .. العما ولووو ..
مراد :رحت لعندو
مجد :لا بكرا بروح
مراد :وين كنت
مجد: كنت مختلي بحالي شوي ..وعم فكر شوبدي اعمل بأهل هالضيعة ..
مراد :مابرد انتقامك
مجد.: لا والله
مراد :خلص خوفتن منك وهاد بكفي ... ومتل مابقول المتل خوف الكلب ولاتضربو
مجد : اي والله كلاااب من صغيرن لكبيرن
مراد: عيفن اخي .. عيفن .. اهل الضيعة بعد جيت الشيخ لقو حدا يشدو ضهرن فيه عليك
مجد :وهاد يلي حسبتلو
مراد : انت بتعرفو للشيخ يعني قاعد معو .. ولا بس من بعيد وانو ابوه لتحسين
مجد :لا قعدت معو وحكينا ... اما شو هالزلمة يا مراد .. والله انو شيخ
مراد :بس ااخ لو متأخر خمس دقايق بس
مجد :شفتلي هالحظ .. بس الله كريم
مراد حط ايدو ع بطنو وقال :انا جوعان .. وين خالتي وزينة
مجد :عم يحطولنا عشا هلا بنتعشى انا واياك .. بس قلي ليش مانك ماكل
مراد:شوبدي اكل
مجد :فلافل
مراد :هههههههه ليش ضل فلافل ولا ضل حمص ..
مجد :وشو قالو صحاب الدكاكين
مراد :خليني ساكت مابدي اقهرك
مجد :يلا خليك ساكت بكون احسن ..
انفتح الباب ودخلت زينة حاملة صدر الاكل(صينية كبيرة مدورة ) وقالت :يا حيالله بالشباب
مجد : يسلمنن يا اختي
_____________________
ببيت عم ضحى
قاعدين النسوان والصبايا مجتمعين .. وقدامن تياب كتيرة وهدول من جهاز العروس بنت عمها لضحى يلي كمان اسمها ضحى ع اسم التيتة .. وكان بالاجتماع ام ناصر وسلفتها ام منهل ام العروس وسلفتها التانية ام جابر
وصبايا عددن ٤ غير ضحى وندى والباقي بنات عمامن
ام ناصر :بجننو ياعروس وتشوفي وتهريهن بالهنا ..
ام منهل :كيف لقيتلي تيابها حلوين
ام ناصر :شو حلوين .. بطيرو العقل .. مبروكين ياعروس
ضحى بخجل :يبارك فيكي مرت عمو
ام جابر :وشو جهزتو كمان للبيت
ام منهل :جبنالا فرن غاز وسجادة ومد اوضة وفرشة صوف وحرامات .. وعدة مطبخ كاملة هدول النواقص
ام جابر : خير الله.. وانشاءالله يعجبها ام غطاس خانم
ضحكت ام ناصر وقالت: هههههه ضحكتيني يا ام جابر .. والله ماحدا بيتجرأ وبيحكي الصدق غيرك
ام جابر : شيلنا منها ولوو ناقصنا شوفة حالها ونأوذتها .. بس بدي اعرف عشو شايفة حالا .. سقألله ايام زمان لما كانت متل القملة المفروكة عند حماتي
ام منهل :اي حاجتكن عاد .. هية كانت تتمسكن مشان حماتي الله يرحمها تحبا .. وتعمل حالا مرضية من بيناتنا كلنا
ام ناصر :معك حق .. وحماتي كانت تحبا كتير وتعتبرا السلفة المفضلة عندها .. ونحنا ماكنا نعرف نتبهور متلها
ام جابر :عكل حال الله يعينك ياضحى ع هيك حماية
ام منهل :شبك ولوو بلشتي تخوفيها للبنت
ام جابر :لا اطمني ماخافت ولا على بالا.. وليي على جيل هالايام وخصوصا البنات عم يخلقو متفرعنين ومكيودين ولا مية حماية بتقدر تسلم منهن .. سقألله لما كانو يقول الكنة كننها بتكن جننها بتجن .. هالايام بالعكس .. الحماية بدها رضاها من كنتها
ام ناصر :هههه لك شبك شبك .. لتكون كنتك عم تعذبك
ام جابر :لك اذا مافيك تحكي شو بتعمل
ام ناصر :بتعن ههههه
ام جابر :عم نعن هههههه
ام منهل :صحي ام ناصر شو قصة مجد الازعر
ضحى كانت شاردة بالتياب وعم ترتبن مع البنات ويحطوهن بشنتت السفر بس لماسمعت اسم حبيبها نقزت واتطلعت عليهن والكل التفتو واتطلعو عليها بالاضافة لزورة من عيون امها خلتها تحط راسها بالارض
ام ناصر انقهرت من ام جابر لانها عم تقهرها وقالت : شبو مجد؟ ليش عم تسألي
ام جابر : عأساس معد يرجع .. ولا من كم يوم بنخبر انو رجع ودق بابكن
ام ناصر :تندقلو شي رزة الاهي(الرزة: هية عبارة عن حديدة طويلة شوي والها حلقة براسها بيربطو بالحلقة حبلة البقرة او الدابة وبدقوها بالارض لما بدا ترعا مشان ماتبعد وتهشل ) وام ناصر قصدها بهل الحكي انو مجد شي حيوان ولازم حدا يدقلو رزة ويربطو فيها
ام ناصر : مافشر يطول ضفرها
البنات ماحكو شي .. بس عيونن على ضحى يلي مقهورة كتير من حكي امها
ام منهل :قومو ياصبايا خدو هالتياب لجوا كملوهن ضب مع باقي الجهاز وجيبولنا عدة المتة نشرب انا ونسوان عمومتكن
قامو الصبايا ودخلو ع غرفة البنات وقعدو ع الارض وراحت بنت تحضر المتة لامها ونسوان عمومتها
ضحى قعدت بالزاوية ومبين القهر على وجها
حكت ضحى بنت عمها :شبك ضحى ليش هيك زعلتي
ضحى :مافي شي
ضحى٢: هلأ انتي بتحبيه لهل الشب ولا شو
ضحى : هلأ شو بهم اذا بحبو او لأ .. سكرو ع الموضوع
..: بشرفك ضحى احكيلنا .. والله صار عندي فضول اعرف شو عم يصير وشو القصة .. مابنخبر الا جايب جاهة وجاي لعنكن ...معقول بحبك لهل الدرجة
: وانتي بتحبيه ولا لأ
:هلأ هو عنجد متل ماعم يقولو ازعر وسرسري
كل وحدة صارت تسأل سؤال فضولي وبدن يعرفو شو القصة .. وبدن يعرفو مشاعر بنت عمن شو هية تجاه هالشب
بس وقفا سؤال بنت عمها لما قالتلا عنجد ازعر وسرسري وردت عليها :ومين قال انو ازعر .. شو شفتو من زعرنتو
: كان حرامي جاج
ضحى :كان حرامي وهلأ تااب .. ولاحدا يحكي عليه
: وشبك هيك ادايقتي ليكون بتحبيه
ضحى :اي بحبو وبموت فيه
ندى بتهديد:ضحىى
ضحى جكر باختها :ليش لخبي عنن هدول بنات عمي .. وكل الضيعة بتعرف وقفت عليهن
: اي اي ضحى احكيلنا كلشي .. بتحكو مع بعض؟؟
:شقد بتحبو بعض
:كيف تعرفتو ع بعض
:عنجد مانو حرامي ..طيب منلو هالمصاري والاملاك والسيارات
ضحى :شبكننن ...شوبدي احكي فهوني من وين بدي بلش
ندى :انا برأيي لاتحكي احسن ماتخبر امك
ضحى :وتخبر .. اي بدي قول قدام كل العالم انو بحبو وغيرو مارح اخد .. واصلا الشغلة صارت واضحة اكيد ماعم يجي من راسو كل مرة كل مرة
ندى :يعني عاجبك هالسيط الحلو يلي عم تطالعيه على حالك
ضحى :انا ماعم طالع شي هية العالم بتحكي
ندى :وليش عم تخليها تحكي
ضحى :والله يعطوني اياه بتخرس العالم
: هلأ انتي عنجد بتحبيه ولا عم تمزحي
ضحى :لك شبك انتي كمان .. ليش لأمزح والله بحبو
:بس يعني شفتي انتي وين وهو وين
ضحى : كيف يعني انو انا متعلمة ومعي شهادة وهو لأ .. انا كل هي الشغلات مابتهمني .. انا بدي اياه رجاال
انفتح الباب وفاتت البنت يلي راحت تضيف امهاتن : شو عم تحكو بدوني
:تعي ضحى عم تحكيلنا عم مجد
:حرامي الجاج ؟
ضحى :حاج تقولو عنو هيك
ندى :ههههه بتستاهلي
ضحى :اي بطلت احكي شي .. فتحو سالفة تانية
:بشرفك ولووو احكيلنا
ضحى :شوبدي احكي
:شو حبيتي فيه
ضحى :شهم ورجال وعمل معي موقف محدا بيقدر يعملو معي
ضحى٢:هلأ هاد الازعر صار شهم ورجال .. خبرتي اليوم شو عمل بالساحة
ضحى :لا شو عمل
ضحى٢ :حكولا بنات
: مااجا هو واخوه ومدري مين كمان كسرو محل الحلاقة ومطعم الفلافل
ضحى :لييشش
: ييي يا حزينة اصبح مامعك خبر .. راحت عليكي
ضحى :بشرفكن احكو شو صار
ندى :انا بخبرك
ضحى :ليش انتي بتعرفي ؟؟
ندى :اي ناصر حكالي
ضحى :شو صاار
ندى :ما اهل الضيهة مقدمين عريضة للشرطة مشتكين عليه وبدن يقلعوه من الضيعة بس هو مدري كيف قدر يسحب العريضة من المخفر واجا ع الساحة وصار بدو ينتقم منكل واحد موقع عليها وبلش بالمطعم و صالون الحلاقة
ضحى صفنت بوجه اختا شوي.. بس كان حبها اعمى لمجد ومستحيل تشوفو مذنب وقالت بقلبا :بيستاهلو والله ماقصر فيكن
ندى عم تكمل الحديث : وصارو العالم يطلبو منو يهدا ومايكمل .. لانو قالو المحلات صارو خرابة
: ومايقربو عليه ويقتلوه
:خبرت انو محدا استرجى يقرب عليه
ضحى بثقة :شايفين انو رجاال .. مين من اهل الضيعة عندو جرئتو
:هلأ هي بتسمهيا جرئة هي اسما ولدنة حرام
ضحى :المهم تحطو الحق ع مجد .. ليش ماشفتوها من جهة تانية .. ليش اهل الضيعة بدن يطفشوه شو عم يعملن .. ليش الكل ظالمو
ندى :اي اختي لاتنحري كتير عليه .. يعني انتي لو مانو معمي على قلبك كنتي شفتيه متلنا وازود
ضحى : عنجد بحزن عليكن .. بتقيمو الواحد من برا وبتحكمو عليه بدون ماتعرفو اصلو
:ليش هاد الو اصل .. نص اهل الضيعة بقولو عنو ابن حرام
ضحى :عفكرة هاد الكلام بدكن تتحاسبو عليه عند رب العالمين .. عندك دليل انو ابن حرام
سكتت يلي حكت هيك
ضحى :وحتى لو ابن حرام انا بحبووو
ندى :وهو بحبك ??????
كلن ضحكو مع انو الوضع كان متوتر شوي
ضحى :ههههه بعرف يقبر قلبي
: كملي ندى شو صار كمان
ضحى :صحي شو صار
ندى :صارو العالم يترجوه انو يوقف .. سكت شوي بعدين قلن بوقف بشرط واحد
ضحى :شو هو
ندى :انتي
ضحى :اناااااا??????
ندى :اي قلو لابي بتعطيني ضحى وكلشي بيرجع متل ماكان
ضحى حست حالا طارت من الفرح وهية عم تسمع السالفة : اييي كملي .. يقبر قلبي انا اكبر احلامو ريتو يكفني .. كملي وليه
ندى :ابي كان رح يوافق لولا
ضحى :عرفانة انو في لولا بالنص .. لانو لو صاير وعطاه كنت خبرت .. بس بكل الاحول فرحت كتير ...واتأكدت انو بحبني كتير .. ياعمري يامجودي وانا بموت فيك يا غلااتي
البنات عم يضحكو عليها
ضحى :اي لولا شو ؟
ندى :صحي بنات خبرتو بالشيخ نمر لما اجا ووقف مجد عند حدو
:اي اي خبرنا ..
:وانا تفاجئت الشيخ نمر اجا لعنا ووقف بوجه مجد ومجد مانطق بولا حرف قدامو
:كأنو في شي مو مفهوم
:بس بقولو بنتو ياسمين ملكة جمال عنجد ؟ حدا شافا
ضحى :لا ملكة جمال ولاشي عادية جدا .. من وين عملتوها ملكة جمال
الكل بصوت واحد :بتعرفيها ؟؟
ضحى :اي ماهية دكتورة عظمية ومع يحيى بالمشفى زميلتو ..
:حلوة ولا لأ؟
ضحى :بصراحة اي حلوة كتير .. بس كمان مو فائقة الجمال .. بس انو بتحسيها حلوة وامورة ودكتورة وحكيا بجنن .. بشكل عام بتنحب
:قال مهرها ٥٠٠ ليرة دهب هيك كانو يحكو وقال محدا عم يتجرأ ويطلبها
:بكرا بيجيها شي وزير او شي مسؤول .. متل هية بياخدها صاحب منصب والو نفوذ
ضحى : اي تسطفل الله بهنيها
________________________
مجد فات ع غرفتو ورما علبة الدخان وموبايلو ع الارض جنب فرشة ورما حالو ع الفرشة وتسطح عليها .. حمل جوالو وبعتلا رسالة : سأمت وحدة الليل .. وانا بأنتظار طيفك البعيد .. اسعى اليه جاهدا لكن في كل مرة يبتعد اميال بقدر التي تقدمتها وكأننا نركض على عجلة في كل خطوة اتقدمها تبتعدين خطوة .. تعبت من احلامي كل ليلة تدخولين الي وتقولي لي انا جئت انا حقيقة حان الوقت لنكون مع بعض وترمين نفسكي في حضني محللة لي ومحللٌ لك .. اشم عطرك الدافي وانعش فؤادي .. اغلغل اناملي في خصلات شعرك واضمك واتنفسك حتى ينقطع النفس .. لا اريد شيء بعدها... الموت بين يديك وبأحضانك .. هذا الشيء يكفيني .. انتظرك في احلامي يا كل احلامي .. احبك
"المتيم في عشقكي معشوقكي الازعر♡♤
ضغط على الارسال ورجع بعتلها رسالة تانية
صوتك وهمسك هذا ما احتاجه الآن بل ليس كل ما احتاجه بل كتعويض عن حرماني منك .. بأنتظارك اريد ان اغفى على صوتك...
ضغط ع الارسال وهو عم يتأمل المكان الفاضي يلي رح يجي منو الرد او ممكن يكون الرد بأتصال .. تنهد بتعب وتجلس اخد علبة الدخان وسحب سيجارة وسحب الريموت وشغل التلفزيون وارتكي على ركاية وصار يقلب بهل القنوات والسيجارة بتمو .. وكان كل قناة يقلب عليها يعمل عليها نظرة ويرجع يعمل نظرة على الموبايل
_____________________
عند ضحى
حست شي عم يرج بصدرها ..عرفت انو مجد
ضحى :تضربو انتو و المتة معد نطلع من الحمام هلأ
ضحى٢: لك ع وين رايحة تعي حكيلنا كيف تعرفتي ع بدر الدجى تبعك
ضحى :رح اعملها عحالي .. ثواني وراجعة
قامت بسرعة وراحت اتجاه الحمام .. قربت لتفتح بيطلع بوجها ابن عمها منهل عم ينشف اديه
ضحى خجلت ورجعت خطوتين لورا
علق المنشفة مكانها وقرب منها :كيفك بنت عمي
ضحى مع ابتسامة مجاملة :اهلين كيفك انت .. ان شاء الله منيح
منهل :الحمد لله .. بالاذن
تركها وراح وهية دخلت ع الحمام وسكرت وراها
فتحت الرسائل والابتسمة فورا غمرت خدودا ..
كبست ع الرد وظهر الكبيورد .. بس اصابيعها توقفو محتارين شو بدا تكتب
ضحى :ياربي من وين بجيب هالحكي والله مابعرف اكتب متلو .. اممم .. لروح ع غوغل شوف شي اقتباس للحب
بس تراجعت لما تذكرت مرة قلها : مابدي اقتباسات .. كلمة بحبك تكون طالعة من قلبك بتكفيني
ضغطت على الازرار وكبست على الارسال وناطرة الرد وعلى وجها ابتسامة ضاحكة لانو عرفانة شو رح تكون ردة فعلو لما يقراها
___________________
عند مجد
كان بعدو عم يقلب .. بس سرعان مارمى الريموت واتجلس واخد الموبايل ليقرا الرسالة يلي وصلتو ومتأكد انها منها
فتحها وقرها .. وضحك ضحكة كبيرة .. الرسالة هية عبارة عن كلمة بحبك ..
ضحك لانو عرف انها حاولت تكتبلو رسالة وماعرفت وهو تذكر لما قلها كلمة بحبك من قلبك بتكفيني ... وسبب ضحكو لانو عطول بترد عليه بهل الكلمة .. وابدا مابمل منها الا انو بيفرح فيها وبيضحك من كل قلبو
ضغط على الاتصال واتصل فيها
.......................
شافتو عم يتصل فورا ردت واول مافتحت سمعت صوت ضحكتو وفورا قال :وانا بموت فيكي
حكت بصوت واطي :بعشقك
مجد :كيفك حبي
ضحى :كالعادة مشتاقة
مجد :ياعشقي انتي ... شو اخبارك كيف كان يومك
ضحى :نحنا هلأ عند بيت عمي
مجد :اها .. وعند ايو بيت عم
ضحى :ابو منهل
مجد :وضرورية هالروحة
ضحى :اي عم نشوف جهاز بنت عمي
مجد :عقبالنا
ضحى :آمين .
مجد :ومن وين عم تحكيني
ضحى :من الحمام
مجد : ومع مين قاعدة
ضحى :انا والصبايا
مجد :اي منيح .. يعني ماشفتي حدا من ولاد عمك
ضحى :مبلى شفت منهل وانا جاية ع الحمام
مجد :اييي
ضحى :شو اي بس سلم هلي وضل طالع
مجد :طيب .. وشو كمان
ضحى : بس هدول ... اي صح كانو البنات عم يحكولي شو يلي صار بالساحة اليوم
مجد :اي وشو عم يقولو بلله
ضحى :مامهم المهم عرفت شو صار .. وانا معك بيستاهلو
مجد :ع لحظات كان ابوكي وافق
ضحى:اي خبرت وزعلت كتير ..بس كمان فرحت
مجد :وشو يلي فرحك
ضحى :انو مشاني كنت رح توقف كلشي .. عنجد انا بحبك وبموت فيك
مجد :ماقلتلك انتي كل احلامي
ضحى:بس ماقلتلي شو قصة الشيخ
مجد :ولاشي انسي
ضحى :كيف انسى .. وعحسب حكين انو في شي بينك وبينو
مجد : اي الشيخ زلمة معدل ومحترم وشيخ .. وماحبيت اكسر كلمتو لانو هو الوحيد يلي حسيتو بيفهمني وبيحترمني
ضحى :اي منيح والله .. لكن جيبو جاهة بركي ابي بيقبل ومابحب يخجلو
مجد : فكرت فيها ياعمري قبلك .. بس خايف ابوكي يخجلو ويردو وكون انا السبب .. هاد الشيخ نمر مو اي حدا
ضحى حست حالا زعلت وانو معقول مستحيل تكون بحياتا لحبيبا
مجد : شو يا عمري وين رحتي
ضحى :انو معقول مانكون من نصيب بعض
مجد : لاتحكي هيك .. ان شاء الله مابنكون الا لبعض بس انتي لا تزعلي
ضحى :ان شاء الله
مجد : وبعدين نسيتي انك وعدتيني انو اذا مامشي الحال تهربي معي
تلبكت وماعرفت شو ترد .. هية مستحيل تعمل هيك بس قالتلو هيك مشان مايتركا
ضحى :روحي ليك سامعة حركة برا .. حتى روح ع البيت بحكي معك .. لاتنام ها
مجد :مزال قلتلي لاتنام يعني مارح نام ..
سكرت وخبت الموبايل ورجعت لعند الصبايا
_______________________
بالمشفى
انفتح باب غرفة ياسمين دخلت ودخل وراها يحيى...قربت من اول كرسي وقعدت عليه ومبين عليها التعب
يحيى :مبروك يا احلا دكتورة
ياسمين :عنجد مابعرف كيف اتشكرك .. شكرا كتير لانك وقفت جنبي .. وشجعنتي اعمل هالعملية
يحيى: انا ع طول رح كون جنبك بس انتي وثقي بحالك .. وخوفك حاولي تسيطري عليه
ياسمين :بتعرف لو مادخلت معي العملية وشجعتني مستحيل كنت اقدر اعملها .. عنجد ماني مصدقة هي اول عملية بعملها عنجد كتير فرحانة .. بس لساتني متوترة
يحيى : كان لازم تعمليها وتخطي هالخطوة ويصير الك مكان بغرفة العمليات ... انت من اليوم مو بس دكتورة متدربة صرتي دكتورة نظامي وبشهادة مني
ياسمين مع ابتسامة :شهادتك بتكفيني وبتغنيني عن كل الشهادات
يحيى اكتفى بابتسامة حب وهو عم يتطلع فيها
ياسمين : بس كيف لقيت العملية خايفة الولد تطلع رجلو مايلة ??????
يحيى :ههههه شو مايلة ما مايلة .. هلأ انا صح مابعرف زيادة بالعظمية بس الدكتور احمد كان عم يأشرف ع العملية وكان عم يراقبك بنظرات اعجاب .. واكيد لو في غلط بشغلك كان قلك هي رجل مو حيلا
ياسمين : ماهو الدكتور احمد مابيحكي شي ولابقول اذا منيح او لأ بس بيكتفي بالصمت .. بس صح متل ماقلت لو في غلط كان بهدلني
يحيى : فارض هيبتو هههه
ياسمين :بس والله اتقطع قلبي على هالولد حرام مابيستاهل ... وكمان اتطرينا نزرعلو سياخ رح تعذبو
يحيى : دخيلو يلي قلبو طيب .. وكمان بدك تتعودي عهيك حالات ويكون قلبك قوي .. وبالنهاية هيك ربك كاتبلو
ياسمين :اي والله .. وبهل المناسبة عازمتك ع فنجان قهوة
يحيى :وانا قبلت
ياسمين :ههههه بس بدك كلمة
يحيى :معقول روح عحالي فرصة متل هي
نزلو ع الكافيه وطلبو قهوة وقعدو ع طاولة
يحيى بتعرفي انو ابوكي كان عنا بالضيعة اليوم
ياسمين بصدمة :عم تحكي جد ؟؟ ليش
يحيى :هاد ياستي القصة .....
___________________
عند البنات
: يلا ضحى احكيلنا كيف تعرفتي ع مجد
:عن طريق اختو ماهيك .. هية رفيقتك من ايام الابتدائي
ضحى : صح اختو رفيقتي من زمان .. بس انا كنت متلكن ماكنت طيقو لمجد ولا طيق شوفتو .. بلشت قصتي انا واياه من ايام الجامعة .. كنت عطول شوفو يوصل اختو او اخوه التاني يوصلها .. وهاد الشي ابدا ماكان يعنيني .. انا علاقتي مع زينة ولا مرة جبنا سيرة اخواتها او سألتا عنن .. المهم لمرة قررنا انا واياها نطلع من الجامعة ونروح ع السوق كان ناقصنا شوية غراض .. ونحنا عم نتفتل بالسوق انسرق جزداني
:كيف انسرق
:ليكون هو يلي سرقو
ضحى :لااا ماهو يلي سرقو .. يلي سروقو واحد ابن حرام .. شمطو من ايدي وهرب انا صرت ولول وابكي ولميت نص السوق علي بس محدا قدر يمسكو للحرامي .. والجزدان كان فيه كل وراقي وفي مصاري والموبايل ..
:وشو عملتي
ضحى : قدمت شكوى للشرطة .. وخليت عندن رقم ندى اختي مشان اذا لقوه ..
: والتقى الجزادن ؟؟
ضحى :اي تاني يوم اتصلو فيني وقال لقوا الجزدان بس ماقدرو يمسكو الفاعل .. وتاني يوم رحت استملت الجزدان وكان كلشي فيه من غير المصاري .. قلت المصاري تروح الله لايردا .. المهم وراقي وموبايلي رجعو
:اي وين القصة .. وكيف تعرفتي ع مجد
ضحى :ماهون هلأ رح تبلش القصة
#####فلااااش_بااااااك#####
قاعدة ضحى وزينة بحديقة الجامعة ومعن كتب وملخصات عم يتناقشو بموضوع معين
ضحى : ذكرينا لما نروح نمر ع المكتبة نجيب كرتون ملون ..
زينة : انت لاتتعذبي انا بقول لاخي نمر نجيبو بطريقنا
ضحى :اي بكون احسن .. وبتجي لعندي نعملون عندي اوكي
زينة :ليش تعالي انتي
ضحى :لك مابتعرفي اهلي .. مابخلوني روح لعندك قال لانو عندك اخوات شباب
زينة :وانا كمان مارح اجي كمان انتي عندك اخوات شباب
ضحى :يعني بلا غلاظتك بتعرفي وضعي
زينة :لا مابدي بنعملو هون بالجامعة بالاوقات الفراغ
ضحى :تضربي ايه
زينة : انا فهمانة على اهلك لانو اخواتي بيعتبروهن زعران مابخلوكي تجي .. وانا مشان اخواتي ماني جاي
ضحى :يعني ماحلك تعرفي وضعي وكل مرة بتهتيني بهل الحكي ... والله بالنسبة الي انتي واخواتك على عيني وراسي بس اهلي ماعم يتقبلو هالشي
زينة :والله مقدرة وضعك .. بس خلص خلينا هون بالجامعة لاعندي ولا عندك
ضحى :ماشي متل مابدك .. بس لاتنسي الكرتون عليكي
زينة :هههه تكرمي
رن موبايل ضحى
ضحى :الو ... مين ... نعم .. لحظة .. لحظة ... مين انت يا ابن الكلب ... لك لحظةة ... ايو صور ... عن شوووعم تحكي
فورا تغير شكلها وصارت ترجف .. وهالشي خلا زينة تخاف متلها وتوقف قدامها
سكرت الموبايل وبأيدها عم ترجف .. وفتحت ع الواتساب
زينة بخوف :لك شبك وقعتيلي قلبي ..
قعدت ضحى وايدها عم ترجف وتشوف صور عارية مطبقة عليها صورة وجها
ضحى صارت تبكي وتقول والله هدول ما انا والله ما انا
سحبت زينة الموبايل بسرعة واول ماشافت اول صورة شهقت وحطت ايدا ع تما
زينة :لك شووو هااد
ضحى :مابعرف .. مابعرف .. والله ما انا .. والله
زينة :شو ما انتي هي انتي ...شوفي منيح
ضحى :سحبت الموبايل منا وقالت :عم قلك ما انا .. اكيد تطبيق .. والله تطبيق
قلبت ع تاني صورة شهقت بخوف .. ووقف حجر عينا من صدمة المشهد .. لاحظت عليها زينة انو في شي صدمها .. اخدت الموبايل من ايدا واول ما اجت عينا ع الصورة رمت الموبايل بسرعة
زينة :الله لايوفقك شو هالصورة .. ومين هاد يلي معك
ضحى : عم قللك مابعرف لاتزيدها علي .. مشاان الله ..
زينة اخدت الموبايل ورجعت اتطلع ع الصورة وبسرعة طفت الموبايل وقالت استغفر الله العظيم
ضحى دفنت وجها بين ايدها وصارت تبكي :ياربي شو اعمل بهل المصيبة ... دخيلك شو اعمل
زينة :ضحى عنجد هالصور ما الك
رفعت راسا وقالت :عم قلك والله مو الي .. والله ما انا .. الوجه اي وجهي بس اكيد مطبقينا ع اجسام عارية والله ما انا .. اصلا ولامرة تصورت هيك شي .. اكتر صورة ممكن اتصورها بدون حجاب وفاردة شعري .. اكتر من هيك والله مابتصور
زينة :ليكون حدا مصورك
ضحى بعصبية :زينةة ماني ناقصتك مين بدو يصورني وانا بهيك مناظر
زينة :طيب اهدي اكيد في لغز بالموضوع
ضحى :اكيد اكيد .. الصور تطبيق والله تطبيق
زينة :صحي مين يلي اتصل فيكي
ضحى : واحد كلب قلي رح ابعتلك صورك يا فلتانة وتفرجي ع فضايحك
زينة : العما بقلبو ... الله يفضحو .. ماقلك شوبدو
ضحى :قال رح يتصل ويتفاوض معي ... الله لايوفقو .. لك عشو بدو يتفاوض
زينة :ضحى اهدي وروقي .. لازم نفكر .. ونعرف من وين جاب الصور
ضحى :زينة عم قلك تطبيق
زينة :فهمانة انو تطبيق بس صورة وجهك من وين جابا .. وكمان هاد شعرك لاتنكري
ضحى :والله صوري ماطلعت من الموبايل .. لك الك ولامرة بعتلك صورة وانا بلا حجاب .. والله ماببعت صوري لحدا
زينة : طيب فكري منيح ... اكيد هالصور طالعة من موبايلك
ضحى عم تبكي :والله موبايلي محدابيمسكو ... والله
زينة :ضحى روقي .. ليش هيك عم تبكي لازم تفكري
ضحى :بشوو بدي فكر .. انا انتهيت .. بتعرفي اذا وصلو هالصور لاهلي شو رح يعملو معي .. رح يشختوني ع البلوعة .. واذا بلعت ورق المصحف مارح يصدقو انو هدول تطبيق فوتوشوب.. صح اهلي متحررين شوي .. بس هالشي بس قدام العالم اما بالنسبة لعقليتن عندن عصبية قبلية .. صح عم يخلونا نتعلم انا وندى بس بدن غلطة صغيرة ليلاقوا حجة ويقعدونا بالبيت .. مشان الله يازينة قوليلي شو اعمل
زينة: والله ادي مربطة .. تعي نخبر الشرطة
ضحى :اكيد ابن هالحرام رح ينشر صوري اذا خبرنا الشرطة اكيد بكون حاسب حساب انو اعمل هيك تصرف
زينة :بس مين هو ابن هالحرام ..لازم نعرفو ... فكري مين اخد موبايلك .. مثلا بعتيه ع التصليح او هيك شي .. ايمت موبايلك بعد عنك
ضحى :لما انسرق بس(سكتت بصدمة ) اكيييد هو ..يلي سرق الجزدان ... اكيد اخد الصور من الموبايل وطبقن
مسكت راسا بين ايدها : انا انتيهت ... انا انتهيت
زينة :لك اهدي اكيد في طريقة
ضحى :طريقة شوو .. ياربي دخيل اسمك تساعدني وتكون جنبي ..
رن موبايلا .. اتطلعت ع الرقم ووقفت دمعتا على خدا وهية عم تتأمل الرقم بخوف
زينة :مين ..
ضحى :هو هو
زينة :ردي وشوفي شوبدو
ضحى :خايفة .. خايفة
زينة :لك ردددي وشوفي شوبدو
ضحى :الله لايوفقو .. (ردت بصوت مرتجف) الوو
: شو ياحلوة عجبوكي الصور
ضحى :ياحقير يا واطي ...انت من وين بتعرفني .. شوبدك مني ... وهدول الصور كيف مطبقن
:ههههعههههه انا مابعرفك بس بنتعرف هههه وشوبدي منك بدي كتير ... والصور كيف مطبقن عيب نكشف سر المهنة
ضحى :يا ابن الحرام يا حقير والله لاشتكي عليك وخليهن يجرجروك
:ههههه اذا عندك الجرأة روحي اشتكي .. بس يكون بعملك انابفوت من هون وصورك رح تصير بكل موبايلات البلد من هون
ضحى: الله ينتقم منك .. الله يفضحك
:المهم ياحلوة سمعي شوبدي منك مشان الصور تضل بالحفظ والصون
ضحى :بدك مصاري .. قلي شقد بدك .. مستعدة ادفع بس حل عني
:ههههههعه رديهن عجوعتك .. ماني بحاجتك ولابحاجة مصرياتك .
ضحى عم تبكي :لكن شوبدك
:بدي اياكي بس مو بالحلال هههههههه
ضحى :فشررررت .. عم تسمع فشرررررت والله بدبح حالي ولا بخليك تطولني يا واطي ياحقير يا ابن الحرام
:هههههه مارح دقق عحكيك لانك منفعلة ومتوترة .. وبكرا متل الشاطرة رح تجي ع العنوان يلي رح ابعتلك اياه اي ياشطورة ...
ضحى :واثق من حالك كتير .. لاتنطر ع الفاضي والصور معك وروح خ******
:شو قوي عصك عدنو
ضحى :لانو مستحيل بيع شرفي لواحد رخصي ودنيئ متلك يا ابن الحرام ...
: طيب تسطفلي مارح اجبرك .. بس رح شوف وجه اهلك بكرا لمايشوفو صور بنتن بكل الضيعة .. هههه رح يقولو هي المثقفة بنت المثقفين شو عم تعمل .. وعم اتخيل اخوكي بأي طريقة رح يدبحك ...
مصدومة وماعم تحكي .. دموعا هية يلي عم تحكي
: معك مهلة من هون لبكرا الساعة وحدة..ههههه مابدي اخر الموعد مشان مايحسو اهلك عليكي .. ع الوحدة رح فضي حالي كرمالك ياحلوة .. يلا بااي
وسكر نزلت الموبايل عن ادنها بأنهيار وهمست بحزن :انا انتهيت
زينة :مشاان الله لاتحكي هيك .. وكلي امرك لا الله
ضحى :دخيلك يا الله مالي غيرك .. يارب تكون معي .. وتخلصني من ابن هالحرام .. مستحيل انا روح لعندو مستحييللل حتى لو بدي انفضح قدام كل خلق الله مارح روح .. المهم كون عند ربي طاهرة وشريفة
زينة :شو ناوية تعملي .. بشو عم تفكري
ضحى :ماعم اقدر فكر بشي .. راسي رح ينفجر
التفتت ع زينة مسكتلا اديها التنتين بترجي وقالت :انصحيني قوليلي شو اعمل .. لو انتي محلي شو بتتصرفي
زينة :بخبر اخواتي مافي غير هالحل
ضحى :واخواتي رح يصدقو .. وبعدين اخواتي شوبدن يعملو .. مارح يطلع بأيدن شي ...والله اخواتي اوادم وماخرج مشاكل واذا خبرو رح يخبرو الشرطة واذا خبرو الشرطة انا انفضحت
زينة :طيب خلينا نروح هلأ
ضحى :وين بدي روح .. وكيف بدي قابل اهلي .. ياربي رح مووت
زينة :شو رأيك خبر اخي مجد وهو يتصرف
ضحى :لا لا دخيلك لسه قدام اخوكي بدك تفضحيني .. وشوبدو يعمل اخوكي .. مارح يطلع بأيدو يعمل شي
زينة : طيب بركي بيقدر .. وكمان اخي متل مابتقولو ازعر يعني بركي بيعرف يتصرف مع هداك
ضحى :مشان الله طلعي من رااسي .. قومي قومي خلينا نلاقي حل لهل المصيبة
طلعو لبرات الجامعة وكان مجد واقف بالسيارة وناطر اختو
ضحى :اخوكي ايمت اجا ؟
زينة :اجا من زمان بس انا اجلتو شوي .. تعي معنا لنوصلك
ضحى :لا لا رح روحي بسرفيس
زينة :ليكي كيف حالتك منهارة ع الاخر
ضحى :انشالله موت وارتاح
زينة :بترجاكي تعي نوصلك
ضحى :لا لا خلص روحي انا بدبر حالي
مجد قاعد بالبيكب وعم يتطلع ع اختو ورفيقتها تصرفاتن مو طبيعية وضحى مبين انها بكيانة .. بس مااهتم للموضوع .. لانو مدايق من تأخير اختو ... حط ايدو ع الزمورر وضغط عدة ضغطات
ضحى :روحي خلص ليكي عم يزمرلك هلأ بينزعج
زينة :طيب رايحة بس انتبهي ع حالك وانا رح احكي معك اول ماوصل .. خلينا نضل ع تواصل
ضحى :ماشي ..يلا روحي باي
زينة :بااي
تركتها وراحت ركبت مع اخوها
مجد بعصبية :اذا ماخلصتو برجع بعد ساعة
زينة :ماني ناقصتك انت كمان
التفت عليها وقال :ليش شو عندك زينة خانم
زينة :البنت واقعة بمصيبة كبيرة كتير .. مشان هيك اتأخرت معها
مجد اتطلع ع ضحى يلي تعبانة وواقفة وشاردة وقال :شبا
زينة :مابقدر احكي .. المشكلة كبيرة ومابتنحكى
مجد بضحكة جانبية : شو متضحك عليها واخد يلي بدو اياه ورماها
زينة :مين هاد
مجد :حبيبها
زينة :انت شوو عم تحكي البنت اشرف من الشرف .. ومابتعمل هيك لو بتموت
مجد :لكن شو هالمشكلة الكبيرة
زينة :خلص مافي شي امشي خلينا نروح
مجد :طيب انزلي اندهيلا خلينا نوصلا شكلا مابطمن
زينة :عجزت فيها مارضت
مجد:بالناقص
مد ايدو ليحرك الفتيس .. بس صرخت زينة وقالت:ضحىىىى.. مجد وقف وقف
رفع راسو مصدوم .. كانت اختو فاتحة الباب ونازلة لحقها بعيونو لقاها عم تركض ع جمعة طلاب .. فتح الباب ونزل .. قرب منهن وكانت ضحى مغمي عليها بالارض وزينة رافعتلا راسا وعم تحاول تفيقا
مجد :بعدي هيك خلينا ناخدا ع المشفى
قرب حملها وزينة عم تمشي جنبن بخوف .. فتحت باب البيك اب وقربت الكرسي لقدام لانو البيك اب الو مقعد خلفي بس مافي غير باب واحد
طلعت زينة بسرعة لورا وقعدا ورجعو الكرسي متل ماكان وقعدو عليه ضحى وربطلا الحزام .. وزينة من ورا سندتلا راسا ع الكرسي منيح .. وفورا راح ركب مكانو وانطلق ع اقرب مشفى
يتبع .....
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
#أحببت_ازعر
#الجزء_الرابع
بالمشفى
مجد هو وزينة واقفين ع باب الطورائ ..
مجد :هلأ بدي اعرف كلشي
زينة :خلينا نعرف شو صار فيها بالاول
مجد :منيحة هلأبطمنونا عنها .. بس يكون بعملك وبعلمها هلأ بدي اعرف كلشي
زينة :هلأ بنحكيلك بس خليني اطمن عنها
انفتح الباب وطلع دكتور
مجد :طمنا دكتور
الدكتور :متعرضة لصدمة .. بس هلأ هية منيحة لاتخافو عليها .. واذا بتحبو تدخلو لعندا هية صاحية .. بس حاولو تخلوها رايقة
مجد :ماشي دكتور يعطيك العافية
قرب وفتح الباب حتى بدون ما يدق .. وزينة فاتت وراه وركضت لعند ضحى يلي قاعدة ع التخت وعم تبكي .. قربت منها وضمتها
زينة :خوفتينا عليكي
ضحى اكتفت بالبكي بصمت
مجد حط اديه بجيابو وحكي :يلا انتي واياها احكو شوفي عنكن
اطلعت فيه ضحى مصدومة وزينة نزلت راسا
مجد :شبككك ... احكي شوصاير معك
ضحى :ماصاير شي
مجد بأصرار:شو صاير معك
ضحى علي صوتها وقالت :عم قلك ماصاير شي .. وشكرا الك فيك تروح
مجد :زينة شو صاير
ضحى :لك انت مين مفكر حالك .. روح انقلع لبرا
مجد :زينةةةة
زينة :ضحى خلينا نحكيلو اكيد رح يساعدنا
ضحى :بشو بدو يساعدنا .. اذا اخوكي ازعر اكتر من هداك .. بدك اياني احكيلو
مجد ضحك ضحكة جانبية وقال :هلا فهمت شي .. علقانة مع شي ازعر
ضحى :مادخلك وانقلع لبرا
مجد :شو ماسك عليكي ؟ صور ؟فيديوهات ؟ عم يبتزك ؟ وبدو يفضحك ؟
ضحى اتطلعت بزينة وقالت :انتي حكيتي ؟؟
زينة :لااا والله لا
مجد :ههههه خلص عرفت كلشي ... كنت ناوي ساعدك بس الظاهر انك مانك مظلومة وبتستاهلي
ضحى :فشررت .. انا اشرف منك ومن كل واحد عشكالتك
مجد :لكن هداك يلي عم يهددك من وين جاب صورك يا شريفة
وقفت زينة بوجه اخوها وقالت :تطبيق .. والله طبقن تطبيق
مجد :تطيبق .. طيب جيت معك .. من وين جاب صورها يلي طبقهن .. كمان تطبيق ولا راسمن رسمن هه
زينة :موبايلا انسرق وبعد ما انسرق صار هالشي .. ضحى مستحيل يكون عندا هيك حركات
ساكت وعم ينقل نظرو بين زينة وضحى
ضحى :شفت ياشريف انو انا شريفة وماني وسخة متلك ومتل تفكيرك الوسخ .. وهي بشهادة اختك
مجد :طيب هلأ ياريت تسكري حلقك لحتى نشوف كيف بدنا نحل هالموضوع
ضحى :ماطلبت منك شي وياريت تتركني لحالي بقلع شوكي بأيدي
مجد :وانا ماطلبت اذنك اذا بدك اتدخل او لأ
ضحى :هي مشكلتي وانا مابدي حدا يتدخل فيها
مجد :وصارت مشكلتي وانتي خليكي ع جنب
ضحى: كيف عجنب .. بدك اياه يفضحني
مجد :مو وانا عم انتفس
ضحى : رااااجال
مجد :غصب عنك
ضحى :فشرت .. انت واحد ازعر لا اكتر ولا اقل
مجد:من وين جايبة قلة هالادب
ضحى :بعض ماعندكم
مجد :هه مجنونة
ضحى :ازعر
مجد:متهورة
ضحى :فلتان
زينة :خلصووناا متل الردادة والنواحة انت واياه
مجد :قولي لرفيقتك تخرس لانو رح يكون فضلي عليها لتموت
ضحى :فضلك عحالك .. ومابدي منيتك
زينة :ضحى خلصينا سايريه .. متأكدة انو رح يساعدك
اتطلعت عليه ونفخت وقالت :طيب
مجد :اول شغلة بدك تحترميني لما بتحكي معي
ضحى :ماشي ♡♤♡
مجد :حكولي كلشي صار بالتفصيل
ضحى :كلشي صرت بتعرفو .. انسرق جزداني وتاني يوم بلاقيه .. طبعا الموبايل كان فيه واليوم واحد ابن حرام بيتصل فيني وبيعتلي صور وبدوو (سكتت)
مجد :شوبدو
زينة :تروح لعندو ع البيت
مجد :شو قلتيلو
ضحى :سبتو ولعنتو وسكرت بوجهو
مجد :مجنونةة
ضحى :احترمم حااالك .. وبعدين شوبدك اياني قلو امرك وتكرم
مجد :ليقوم ينشر الصور
ضحى :لأ .. قلي بعرفك انك مقهورة وعطاني مهلة لبكرا
مجد :ممتاز
ضحى : عشو الممتاز بلله
مجد :اذا حكي معك خليكي مثلي انك خايفة منو وخدي وعطي معو .. وصيري ترجيه لاتحسسيه انك عم تلعبي من ورا ضهرو
ضحى :بس انا ماعم العب
مجد :هههه ماهو انا يلي رح العب .. بس متل ماقلتلك خليكي عطبيعتك .. واصحك تهدديه.. ابكي ونوحي وترجيه .. وهيك
ضحى :يعني رح تساعدني
اتطلع بطرف عينو وقال(بمزح) :مع انك مابتستاهلي بس مشان زينة
ضحى بجدية : مارح انسالك هالمعروف طول عمري اذا بتساعدني
مجد :ولا يهمك اعتبريها منتهية
ضحى :طيب شوبدك تعمل
مجد :وحياتك مارح تكوني غير رضيانة ومارح تكوني الا الحلقة الاقوى مو الاضعف
زينة :طيب فهمنا
مجد :الزعران بيفهمو ع بعض .. ورح اعزف ع نفس الوتر يلي عم يعزف عليه ابن الحرام .. واذا هو ابن حرام انا ابن حرام اكتر منو
زينة : الله يحميك يا اخي
مجد : جهزو حالكن لبين ماوقفلكن تاكسي تاخدكن ع الضيعة مشان اهلها مايحسو .. واصحك تخليهن يحسو عشي
هزت براسا بمعنى حاضر
مجد :اي صحي عطيني رقمو
سحبت الموبايل نقلتو الرقم
مجد : والصور ♤
ضحى :نعممم
مجد :هههه عم امزح .. يلا جهزي حالك لتروحو ع البيت
___________________
المسا
ضحى رايحة جاي بغرفتها ومتوترة من وقت اجت ع البيت ماخبرت شي .. ولا حتى هداك اتصل فيها ..بس صبرها نفذ وقررت تتصل بزينة
حملت موبايلا من على التسريحة وطلبت رقم زينة
ردت :الو
ضحى :اي زينة .. خبريني صار شي .. مجد حكاكي شي
زينة :لا والله .. حتى اتصلت فيه وقلي بعدين بخبركن
ضحى :انا معد عندي صبر
زينة :سكري لارجع اتصل فيه
ضحى : عطيني رقمو انا رح اتصل
زينة :طيب رح ابعتلك رقمو بمسج
سكرت الخط وراحت قعدت ع تختها عم تغض ع ابهامها بتوتر
وصلها مسج بالرقم وفورا اتصلت
ضحى :الو
مجد :مين
ضحى :انا ضحى
مجد :مين ضحى
ضحى :انا رفيقة زينة
مجد :رفقات زينة كتار ايو وحدة
ضحى :بشرفك ماني ناقصتك
مجد :ولا انا ناقصك .. خبريني مين انت
ضحى :يا اما عم تجدبها علي يا اما عم تجدبها
مجد :لا في احتمال تالت انو عم اجدبها
ضحى :يعني بشرفك هلأ وقت مزحك
مجد :شوبدك ليش عم تتصلي .. لتكوني معجبة فيني
ضحى :ياربي منك .. من وين مستورد هالزناخة
مجد : هههه طيب شوبدك
ضحى :شو صار معك
مجد :بشوو
ضحى :حقييير
سكرت الخط بقهر .. رجع رن الموبايل وكان هو .. واول مافتحت الخط كان عم يضحك
مجد :ههههه هلأ هاد رقمك ؟
ضحى :اي
مجد :منيح مشان سيفو
ضحى :لك ليش لتسيفو شوبدك فيه هلأ .. خبرني شوصار معك
مجد :انحلت القصة
ضحى :كيف ؟؟
مجد :كيف مافيني احكيلك
ضحى :طيب يعني خلص الشغلة انتهت ع الاخير
مجد :انتهت بس مو ع الاخير .. لازم نحنا يلي ننهيها
ضحى :ماعم افهم
مجد :بكرا بشوفك وبفهمك كلشي
ضحى :يعني مارح يتصل فيني
مجد :مابظن .. بس مايعني انو مارح يرجع يتصل
ضحى :طيب ليش مابتظن
مجد :عندو شي شاغلو حاليا
ضحى :مشان الله احكيلي
مجد :والله القصة انحلت بس لسه شوية وبننهيها ع الاخير .. انتي هلأ حطي راسك ونامي ولاتفكري بالموضوع مشان صحتك
ضحى :يعني قلك شكرا ولا عمهل هههههه
مجد : قوليها وعمهل ههههه
ابتسمت وقالت :شكرا
مجد :تصبحي ع خير
########باااااااك######
ضحى : عنجد هديك الليلة حسيت برياحة بعمري ماحسيتا .. يمكن لانو كنت واقعة بمحنة
ضحى٢:طيب كيف انحلت القصة ومجد شو عمل
ندى :وليه ليش انا مامعي خبر بهل الشي
ضحى :لماصارت الحادثة ماحبيت خبر حدا ولما انتهت قلت راحت وماكنت حابة افتح الموضوع
: طيب يلا كملي شو صار تاني يوم وكيف نهيتو القصة
ضحى : ماكنت فهمانة قصدو لما قال نحنا يلي رح ننهيها .. فكرت هو وشي حدا
ضحى٢:مين قصدو لكن
ضحى :انا واياه .. خلاني انتقم لحالي .. لك يقبر قلبي شو بحبو وشو رجال
:يعني من بعد هالموقف صرتي تحبيه
ضحى :مو حب فورا .. بس كبر بعيني كتير وانعجبت فيه .. وصرت حبو تدريجيا .. وبوقتا حسيت انو في مواقف مابتحل الا بالضرب
:يعني ضربو لهداك يلي اخد صورك
ضحى :لا رح احكيلكن
#####فلاااااش_بااااااك###
قاعدة ضحى وزينة بحديقة الجامعة الصبح
ضحى اتطلعت بالساعة واتأفأفت وقالت :وينوو اخوكي طووّل
زينة :مابعرف .. اصلا مبارح مانام بالبيت
ضحى :ليش ماجيتي معو ؟؟
زينة :لا جيت بالسرفيس
ضحى :فكرت هو وصلك .. المهم وويينو
زينة اتطلعت قدامها وقالت :هي اجا
وقفو لينطروه يوصل من شدة التوتر والفضول بدن يعرفو شو صار
كان جاي لعندن ولابس بنطلون جنز ع بوط رياضة وقميص مفتوح من صدرو كم زر لتبين السلسلة يلي برقبتو .. كان من شكلو مبين ازعر مشيتو مشية ازعر تيابو تياب ازعر .. وصل لعندو وقال :شو ليش واقفين شو اليوم الوقفة
ضحى :ما ابرد دمك .. خبرني شو صار
قطعهن وقعد على المقعد يلي كانو قاعدين عليه
راحت زنية قعدت جنبو بس ضحى ضلت واقفة
زينة :خلصنا مجد شو صار
مجد لضحى :وين موبايلك
ضحى :معي ليش
مجد :حكاكي شي او بعتلك عنوان
ضحى :لا
مجد :اتصلي فيه
ضحى :بلله شوو
مجد عم يحكي ببرود :والله .. طلعي موبايلك واتصلي فيه
ضحى انقهرت من برودة دمو بس قررت تجاريه وطلعت موبايلا وقالت :شوقلو
مجد :انا بقلك اتصلي
ضحى :يعني اتصل اتصل
مجد :شو عم نغني بالطاحون ايي اتصلي
اتصلت فيه وفتحت السبيكر
:الو
هزت براسا لمجد انو شو تقلو.. ابتسم ورفعلا ايدو بشكل التحية وقصدو انو تسلم عليه .. زورتو وقالت :مرحبا
:اهلين
مجد همسلا وقلا شو تقلو وهية ردت وراه وهية متوترة : شو ما اتصلت قلت .. انا بتصل .. مضيع شي
:شو قصدك
عم تحكي يلي عم ينقلا اياه مجد : قصدي واضح يلي مضيعو عندي
:شوووو ... انتي شو عم تحكي .. انتي يلي خطفتيها
انصدمت واصلا ماعرفت مين مخطوف بس قالت :اي انا .. وهية بالحفظ والصون .. مفكر كل طير بيتاكل لحمو ياكلب .. ياحقير .. يا قذر (هدول الكلمات من عندا ومجد عم يضحك عليها )
: شوبدك .. بدك الصور برجعن ..بس تركيها
مجد اشرلا انو تعطيه الموبايل
ضحى : انا قرفت احكي معك .. رح اعطيك حدا تحكي معو
وعطت الموبايل لمجد وهية عم ترجف من التوتر
مجد :مرحبا ياحبيب
: مين انت
مجد :انا خدام الحلوين (واتطلع بضحى )
:انت واحد من كلابا
مجد :له له .. شو كلاب ماكلاب .. الكلاب مابتعوي ع بعضا ولو انا كلب ماكنت عويت عليك بتعرف ليش لانو مافي كلب بوجودك
:اختي ويين
مجد :بس شو هالاخت يلي عندك شقفةةةة
:ياواطي مفكر مابقدر جيبك
مجد :تعا جيبني شو ناطر
:رجع اختي وخدو الصور
مجد :هلأ اختك لهل الدرجة رخيصة لتساومها ع كم صورة
:شوووبدك لترجع ... بتعرف اختي مين خطيبها .. وبتعرف شو ممكن يعمل اذا مسكك .. مشان هيك رجعها سالمة لتضل رقبتك سالمة
مجد :ههههههه شو عم تتحامى بخطيب اختك يا جبان .. ذكرتني بشغلة بالزمنات سمعتها مع انو مابتناسب الموقف بس رح قولا .. قال جابو الكديش وقالولو مين ابوك قلن الحصان خالي هههههه وهاد انت بسألك مين انت بتقلي صهري فلااان .. هداك الكديش خجلان من ابوه لانو حمار .. بس انت شو من ايو فصيلة من الحيوانات
:شوووبدك
مجد:شوفك وبنتفاوض .. مع انو ماني حابب شوفك ... بس عندي فضول شوفك لاعرف لايو فصيلة بتنتمي هههه
:ماشي .. وين
مجد :قبل وين يا حبيب في شي لازم تعرفو .. انو صهرك يلي شادد ضهرك فيه مابينطلع شي قدامي .... مشان هيك بعدلي صهرك عن الطريق مع انو عندي شك انو مابيعرف انو خطيبتو مفقودة .. وتاني شي اذا بتحاول تعمل ندالة صور اختك وهية عارية صار عندي البوم كامل منو بثواني بتنتشر بكل سوريا
:ياحقير
مجد :تسؤ تسؤ .. هلأ انا الحقير لكن انت شو
:شوبدك
مجد :بتجيب صور ضحى وكل صور البنات يلي ضحكان عليها وبالاضافة لارقامن
:شوبدك بالبنات .. انت يلي بهمك صور معلمتك
مجد :نفز بدون اكل *****
: ماشي
مجد :عفكرة اخترقت تلفونك ولابتوبك واذا صورة ناقصة اختك مارح ترجع
:كلشي بدك اياه بصير
مجد :رح ابتعلك من رقم تاني .. وهاد بتمسحو عم تفهم
:امرك
مجد :هلأ بلشت تفهم .. احط
سكر وعطا الموبايل لضحى
ضحى :لك شو عامل
مجد:هيك وسخين لازم ينطعن بشرفن لحتى يزوقو عدمن مفكرين شرف بنات العالم سايب وشرفن محصون
ضحى :ماحرام عليك .. البنت شو ذنبا
مجد :ذنبا انها اختو.. بس اطمني ما اذيتا ماني ندل لهل الدرجة
ضحى :والصور
مجد :ضروريات
ضحى: والله حرام اختو
مجد:يعني انت مانك حرام .. شو كان رح يصير فيكي لو صورك انتشرو
ضحى :طيب شوبدك بصور البنات وشو عرفك انو في صور بنات
مجد:اكيد انتي مانك اول ضحية
زينة :ومين صهرو
مجد :جربوع بالدولة
ضحى بزورة :وانت من وين مستمد قوتك
مجد : من الله وحدو هههه
ضحى :بس اكيد رح يرجع لحقارتو
مجد :حتى يشوف الضو بعدها
ضحى :لتكون ناوي تقتلو
مجد :هههه اعوز بلله .. بس حابب يزور بيت خالتو شي سنة زمان
ضحى :انا خايفة
مجد :ليش خايفة
ضحى :مابعرف .. يمكن عليك
مجد :اي لاتخافي انا عرفان منيح شو اعمل ومستحيل امشي بأرض مابعرفها
ضحى :شو يعني
مجد :بركي هالارض ملغمة
ضحى :محدا غيرك ملغم انت وسوالفك
مجد :ههههههه
ضحى :يعني هلأ شو
مجد :انتهت اللعبة .. وانتي كملي حياتك عادي وانسي هالحشرة
ضحى : وبركي عندو صور
مجد :ونحنا عنا صور .. عم قلك كلشي حاسب حسابو .. حتى صهرو بدي فوتو السجن
ضحى :طيب انت كيف عرفت كل هالشي
غمزها وقال :سر المهنة
ضحى :شكراا
مجد :عفوا
مشي ليروح
ضحى : انتبه ع حالك
التفت عليها وابتسم وقال :مشانك رح انتبه
#######باااااااااااك###
ضحى :وهيك انتهى كابوسي والحمد لله .. وكلو بفضل الله وثم مجد لولاه الله اعلم شو كان صار فيني
ندى :والله تاريه هالمجد شهم
:اي والله وخصوصا بحركتو لما خلاها هية تحكي معو
ضحى :اي يقبر قلبي .. قدر يثبتلو لهداك الحقير انو نحنا البنات قوايا ولايستخف فينا .. هههه مع انو انا والله ماعملت شي.. وعنجد بهل الحركة حسيت حالي رئيسة شي عصابة ههههه
ضحى٢ :طيب معد عرفتي شو صار بهداك الكلب
ضحى :انا بالاصل مابعرفو ولا بعرف شكلو .. بس مجد قلي انو دبرلو قضية ودخلو السجن
:بيستاهل .. شوفي شو بكون معذب بنات الله يفضحو
ضحى :ااامين .. قلي مجد انو البنات يلي لقى صورن عندو رجعلن اياهن وطمنن انو مارح يرجع يتعرضلن .. بس خطي البنات اتدمر مستقبلن .. بس مع هيك فرحو انو الله خلصن منو
:ييي ياحرام
:خلص شيلونا من سيرتن ماناقصنا هم .. اي كملي ضحى وبعدين شو صار كيف حبيتو بعض انتي ومجد
ضحى:ههههه بتعرفوني صاحبة واجب .. والشي يلي عملو معي مجد مانو قليل وقررت اهديه هدية
ندى :اي تقبري قلبي صاحبة واجب ♡♡
ضحى :خرسي لاتحكيني هيك انا اكبر منك
ندى :¿¿¿¿¿
:يلا احكيلنا كيف هديته الهدية
ضحى :اشتريت هدية عبارة عن ساعة رجالية وعطر رجالي وسلسلة لرقبتو لانو لاحظت عليه بيلبس منن.. وخلينت بجزداني عطول قلت لحتى التقى فيه وبعطيه اياهن
#######فلاااااااش_باااااااااك###
طالعين من بوابة الجامعة زينة وضحى
زينة :شو مع مين رايحة اليوم سرفيس ولا حدا من اخواتك جاي ياخدك
ضحى :لا الظاهر سرفيس لانو اخواتي ماعندن شغل اليوم ومارح يطرقو مشوار من الضيعة لهون لياخدوني
زينة :تضربي تعي معنا لنوصلك
ضحى :لا دخيلك خليني بعيدة احسن .. صحي مين بدو يجي ياخدك اليوم
زينة :يمكن مجد
ضحى :عنجدد .. اي منيح مشان اعطيه الهدية
زينة : ههه يعني مصرة ع الهدية
ضحى :اي اخوكي بيستاهل اكتر من هيك ..
زينة :هاه ليكيه واقف هنيك تعي
ضحى :ليكي رح اعطيكي الهدية انتي تعطيه اياها بخجل انا
زينة :مادخلني .. بدك تعطيه هدية تعي انتي بنفسك
ضحى :تضربي اشتهيت شي مرة تعمليلي شي شغلة
زينة :ماني مجبورة
ضحى :☆☆☆
مشو لعند سيارتو .. كان منزل راسو عم يلعب بموبايلو
راحت زينة فتحت الباب وركبت وهو مارفع راسو
زينة :انا ركبت
مجد :بعرف .. ماني اطرش
زينة :طيب ارفاع راسك
مجد :ثواني بس لخلص هالمرحلة
ضحى شافت انو ماعم يرفع راسو .. راحت قربت من بلور السيارة يلي جنبو ودقت عليه رفع راسو واتطلع فيها .. واتطلع بأختو وقال :شوبدا هي
زينة :سألا
نزل البلور
ضحى وهية متلبكة :مرحبا
مجد :اهلين
فتحت الجزدان وطلعت كيس كرتون خاص للهدايا لونو اسود وبداخلو الهدية ورفعتا لعندو
ضحى :تفضل
مجد :شو هي
ضحى :حبيت اتشكرك للمرة التالتة .. شكرا كتير .. وياريت تقبل مني هالهدية المتواضعة
مجد :عنجد ما الها داعي وانا عملت واجبي
ضحى :لا ماعملت واجبك .. انت يلي عملتو محدا بيقدر يعملو .. ياريت تقبلها مني بكون ممنونتك
مجد :يعني اذا قبلتا رح تفرحي
ضحى :كتير
مجد :رح اقبلها لكن
اخدها وقال :مع انو مالها داعي ..بس شكرا كتير .. وفرحت فيها اكتر
ضحى :انشالله تعجبك
مجد :اكيد رح تعجبني .. ما المهم المضمون المهم الشي المعنوي
ضحى خجلت وماعرفت شو ترد
ضحى :انا بالاذن
مجد :خلينا نوصلك
نزلت راسا وقالت :للأسف مابقدر
مشت مسافة مانها بطويلة ووقفا بصوتو
التفتت عليه لقتو مطالع راسو من الشباك وعم ينده عليها
مجد :رقمك بعدو ذاتو
ابتسمت وهزت براسا
مجد :وممكن ؟؟؟
نزلت راسها بخجل وكملت طريقها
رجع عمكانو الابتسامة ع وجهو .. التفت ع اختو يلي مكتفة وعم تزورو وتفاجىء فيها فكر حالو لحالو بالسيارة
مجد :انتي هون ¿¿
زينة :لا هنيك .. بس ماكون نزعت عليك اللحظة
مجد :مادخلك
زينة :شو هالسرعة
مجد :سرعة شوو
زينة :حاسة حالي رح صير برا
مجد :●●
ابتسم وسحب الكيس من على التابلو ليشوف الهدية شوفيها
زينة :عفكرة هدية عادية
مجد: مو عادية ابدا (ابتسم ابتسامة حب وهو عم يرفع غطا البوكس يلي بداخلها )
#########باااااااااااك#######
ضحى :ومن بعدها صرنا نتواصل ع الموبايل وصرنا نحب بعض
صوت من برا :يلااا يابنات بدنا نروح
قامو البنات ليروحو مع امهاتن
__________________________________
بالمشفى
يحيى رشف رشفة قهوة وقال :هاد يلي صار
ياسمين مستغربة :غريب
يحيى :شو الغريب
ياسمين :انت عم تقول انو هالشب ازعر ومشكلجي .. الغريب انو بابا ليش مهتم فيه
يحيى :لا فهمتي غلط .. ابوكي مابيهتم فيه .. عم قلك اجا وبهدلو قدام الكل
ياسمين :لا ماني فهمانة غلط .. ماهو هاد مجد رفيق اخي تحسين وابي حسيت انو بحبو لانو مجد بزورنا بالبيت وبيقعد مع ابي شخصيا .. واليوم تحديدا ابي خلاه يقعد معنا .. يعني مع العيلة وماعملا من قبل مع حدا الا اذا كان قريب كتير
يحيى :اممم مشان هيك مجد مانطق بولا حرف قدام ابوكي.. لانو هاد واحد مابيحترم حدا ومابيسكت لحدا
ياسمين : في لغز بالقصة .. وانا مستغربة من ابي كيف بلفي هيك واحد
يحيى :مابعرف
ياسمين :طيب بركي هالشب ادمي وانتو ظالمينو
يحيى :بصراحة انا ماشفت منو شي لهل الشب .. ويلي عملو اليوم كردة فعل ع الشي يلي عملوه معو اهل الضيعة ..وعحد علمي رجع يصلح كلشي خربو
ياسمين :هو بحب اختك ليش مابتعطوه
يحيى :محدا قدو رح يحبها لاختي .. بحبها بطريقة غريبة .. شقد جاب جاهات وشقد عمل واسطات واشقد اكل بهادل وهو ماتراجع وكل مرة بزيد اصرارو عليها ..
ياسمين : نيالا اختك في حدا بحياتا بحبا بجنون
يحيى : هلأ اختي نيالا .. طيب ليش مانك شايفة يلي بحبك بجنون
ياسمين : بتعرف شو بلشت اقتنع بشرط ابي .. لانو بس الرجال يلي بيتجرأ ويتقدملي ... لو مثلا مجد هو يلي بحبني متأكدة رح يقبل بالشرط بدون اي اعتراض .. حتى انتو اطلبو متل شرط ابي متأكدة رح ينفزو فورا .. اما انت ماعندك الجرأة تعمل شي
يحيى : ياسمين ليش عم تظلميني والله انا بحبك وعم اعمل كل جهدي لحتى اجمع المهر .. بدي لما روح اطلبك روح وانا قوي ..
ياسمين :ويمكن بابا مايطلب منك شي ..
يحيى :وبركي طلب .. بدي اقعد بازر عليكي وقلو لو سمحت نزل شوي .... انتي مابتتبازري .. وصدقيني لو طالب الف لجمعن ... وابوكي عندو حق يطلب فيكي هالمهر
ياسمين : يطلب فيكي ؟؟ ... ابي مارح يبيعني والمهر بالنهاية رح يرجع الي والك
يحيى :والله ماقصدي هيك
ياسمين :طيب خلينا نطلع لفوق مابدي حدا يشوفنا قاعدين مع بعض
يحيى : زعلتي
ياسمين مع ابتسامة :قلبي مابطواعني ازعل منك
يحيى التفت حوليه وهمس :بحببك
ياسمين :شووو حكينا
يحيى :اسف .. بس خلص خلص بوعدك ماضل غير شوي ○○
________________________
العيلة كلها نامت .. بس في صوت عم يهمس تحت غطا ضحى يلي عم تحكي مع حبيبها
ضحى :اي مابدك تقلي شوعملت مع اهل الضيعة لحتى قايمين عليك
مجد :والله انا ادمي بتعرفيني
ضحى :مجدد انا بعرفك .. قلي اكيد خابص شي خبصة جديدة
مجد :يمكن من يومين شافوني تنين من رجال الضيعة كنت واقف عند مدخل الضيعة بالسيارة وعم اشرب .. وصارو يسمعو حكي
ضحى :نعم .. نعممم
مجد.:شبك
ضحى :شو كنت عم تعمل
مجد: عم اشرب
ضحى :شو عم تشرب
مجد :سم الهاري شوبدك هلأ انتي
ضحى :اي والله سم الهاري .. لك ماعأساس وعدتني تبطلو وعأساس بطلتو
مجد : ماعم اقدر بطلوو
ضحى : وين شاني عندك
مجد :شانك مافي اغلى منو بس ماعم اقدر.. كوني معي ببطلو غير هيك مابقدر .. هو الوحيد يلي عم يصبرني
ضحى :حاج تتحجج بحجج باطلة .. لك مابتخاف من ربك انت .. بتعرف شو يمكن مشان هيك الله ماعم يوفقك ... لانو عم تعصيه
مجد : طيب سكري مابدي اعلق معك
ضحى :لا مابدي سكر قبل ماتوعدني انك تبطول
مجد:ماشي ..ماشي
ضحى :وعدني
مجد :خلص الرصيد يلا باي
ضحى :لاتضحك عليك خطك ثابت ..
مجد :ياربي
ضحى :مافي تروح تعا لهون
مجد :يلا جاي قوليلي ع وين
ضحى لا تجدبها متل عوايدك
مجد: طيب ضحى فهمنا .. قلتلك ماعم اقدر .. لحتى تصيري عندي ساعتها عملي فيني يلي بدك اياه .. اصلا انا من بعدك مابدي شي .. لانو انتي الروح والكيف والخمر يلي بنسيني الدنيا ...
ضحى :بلش يستشعر
مجد :انو هالشغلة الوحيدة يلي بعرف اتقنها وهية انو اتغزل فيكي ما متلك كلمتين عبعضن مابتعرفي تحكي .. بس شاطرة بكلمة بحبك
ضحى :لتكون ماعاجبتك كلمة بحبك
مجد :شو ماعاجبتني .. لك مابتعرفي هالكلمة شو بتعمل فيني .. هالاربع احرف عندي اياهن احلا من الاف القصايد الشعر .. بتعرفي ليش لانن طلعو من قلبك ومرو ع صدرك وطلعو من شفافك
ضحى : مجد
مجد :عيونو
ضحى :بحبك
مجد :يا وييللل حالي ..
ضحى :ههه طيب انا حابة اسمع كم كلمة من حكيك الحلوين تبعوت الغزل
مجد :اممم .. شو عاملة هلأ
ضحى :نايمة بتختي ومتخبية تحت الحرام مشان محدا يسمعني
مجد :ع اي جنب متسطحة
ضحى :بلشنا قلة ادب
مجد :الله يسامحك هلأ انا قليل ادب
ضحى : مافي شب الا ماعندو قلة ادب
مجد :طيب شو شفتي من قلة الادب مني
ضحى :بصراحة ماشفت شي
مجد :اي لتصيري عندي بفرجيكي اياها
ضحى :غليييظ ههههه
مجد :يسعدلي هالضحكة
ضحى :ليش عم تسال ع اي جنب نايمة
مجد :بدي اتخيلك مشان يجيني الوحي
ضحى :طيب ع جنبي اليمين
مجد : سمعي هي .. يامن تمددتي على جنبك اليميني .. وانت بالفعل متمددةبقطعة من صدري اليساري ... اخاف ان تزعجك دقاته او حرارته لكن لايستطيع لانه ينبض بهواكي ... يامن تمددتي على جنبك اليميني .. وانا اتمنى لو كنت غطاء وسادتك لكي اغمر خدك الجميلي ... لكن ومع امنيتي اتمنى لو تبدلي يمينك بيسارك لكي يكون لي حصة من خدك الشمالي .. واحتضنه بقوة واقول له انت وصديقك ملكي لي ولااحد سوايي .. يامن متربعة على عرش قلبي اود ان اقول لك اتنفسك واعشقك واهواكي يامن ملكتي فؤادي .. وبحبك .. خلص هيك مابعرف شو خبصت بس ماشي حالن @@
ضحى :وبموت فييك
مجد :يلا حبي نامي اتاخر الوقت
ضحى :مالي نفس
مجد :ولا انا بس مشان صحتك يا روحي
ضحى :بس موضوع المشروب بدنا نرجع نحكي فيه
مجد :بامرك
ضحى :ما يامر عليك ظالم .. يلا تصبح على خير
مجد :وانتي من اهلو
_______________________
تاني يوم الصبح
ببيت الشيخ
كان عم يتمشى بحديقة البيت وعم يتعكز ع عكازة ..طبعا هو مابحاجتا بس للبريستيج ????????????
قرب منو تحسين وصبح عليه ومشي جنبو
تحسين :صباح الخير ابي
الشيخ :اهلين ابني صباح النور
تحسين :انا نازل جيب ياسمين من المشفى وبدي مر ع السوق جيب شوية غراض لامي .. بدك شي مني
الشيخ :بتمر لعند ممحدو وبتسألو الارض شو ناقصها .. لانو مبارح قايل لاخوك خالد قال بدو سماد للأرض
تحسين :وليش السماد .. الارض ماناقصها شي
الشيخ :متأكد
تحسين :اي والله متأكد .. وكمان حرام كترة السماد للارض .. المحاصيل بتنتزع ...بس بتعطي شكل اما طعمة مافي .. هلإ الارض صح بحاجة سماد ومغذيات بس اذا كترنا حرام
الشيخ :طيب انت ادرى بهل الموضوع ... ابقى مر عليه وفهمو شقد يحط للأرض .. ((تحسين مهندس زراعي))
تحسين :ماشي .. بتأمر شي تاني
الشيخ ابتسم وقال :مجد شفتو مبارح ؟
تحسين :لا ليش ما اجا لعندك
الشيخ :هههه لا
تحسين :اااخ من هالزلمة .. الله الوكيل مافي براسو ولاصوص
الشيخ :بالعكس عجبني انو ما اجى
تحسين :ليش .. لازم تعصب .. بتقلو تعا ومابيجي هي كبيرة
الشيخ :ههههه لا مو كبيرة ابدا .. مجد كان معصب .. ولو اجا وهو معصب يمكن كان يحكي شي ويكبر معي بالحكي ويمكن هو مارضاها علي مشان هيك ما اجا بس اكيد رح يجي اليوم
تحسين :واذا ما اجا ابعتلك وراه
الشيخ :لا رح يجي
تحسين : شو سبب ثقتك فيه
الشيخ بقلبو : لانو طالع لخالو
الشيخ : احساسي هههه
تحسين :طيب انا رايح بتوصيني بشي
الشيخ :لا روح الله يرضا عليك
ترك ابوه واتوجه ع سيارتو .. ركبها واتوجه من البوابة ليطلع .. وهو طالع بيطلع بوجهو مجد جاي بسيارتو .. هون تحسين بيضحك
وبقربو من بعض ليصيرو الشبابيك ع بعضها ..
مجد :شو يلي عم يضحكك
تحسين :شوفتك
مجد :مابعرف شوفتي بتجيب التفائل
تحسين : كتيير
مجد :منيح .. وين رايح
تحسين :ع المشفى جيب اختي
مجد :الشيخ وينو
تحسين :ناطرك
مجد :طيب روح مابدي اخرك .. وانا فايت اكل بهدلة
تحسين : اما شو بهدلة ناطرتك
مجد :ههه ادعيلنا لكن
تحسين :الله يكون بعونك
ضحكو تنيناتن .. تحسين كمل لبرا ومجد كمل لجوا
دخل مجد بسيارتو وطلع بوجهو اخوه لتحسين طارق نزل من السيارة وحكي
مجد : مرحبا وين ابوك
طارق :عم يتمشى بالجنينة
مجد :ماشي
وكمل لعندو .. كان قاعد على مقعد تحت شجرة جوز .. وعم يرش اكل للبط و الوز
قرب منو مجد وقال :صباح الخير
ضحك وقال :اهلين صباح النور
مجد :كيف رضاك علينا
الشيخ :ههههه تعا تعا
قرب وقعد جنبو
حط ايدو ع ركبة مجد وقال :اهلين والله
________________________________
بعد ايام
ببيت ضحى .. فتحت باب غرفتها واتأكدت انو مافي حدا وراها .. وسكرتو بهدوء وراحت لعند الشباك طلعت موبايلها مع صدرها واتصلت بمجد
مجد :روحي .. كيفك
ضحى :الحمد لله
مجد: دووم ياقلبي .. مشتقلك
ضحى :وانا كمان .. بس بتعرف شو صار وماعم نسترجي نطلع ع محل
مجد :محلولة باذن الله
ضحى :ان شاء الله
مجد :ماخبرتو شي عن منهل
ضحى :لا والله .. من هداك اليوم وهو مختفي
مجد : وحدا عم يجي ع بيت عمك
ضحى :اجو دورو عليه ومالقوه .. بس مابظن يسكتو
مجد :اكيد مارح يسكتو هي اغتصاب مو حيلله
ضحى :كأنك شمتان
مجد :اعوذ بلله نكون من الشامتين
ضحى :اصلا ابن عمي مابيعملا .. عم يفترو عليه
مجد :بجوز
ضحى :وكأنك مانك مصدق .. مالحق عليك الحق علي يلي عم فشلك قلبي
مجد :يقبرني قلبك انا
ضحى :طيب روح هلأ رايحين ع بيت عمي
مجد :شوفي
ضحى :بابا قال .. مشان نضل جنبن بهل المحنة
مجد : اي لاتروحي لا انتي ولا حتى اختك
ضحى :ليش
مجد :في حركة موطبيعية بالضيعة وانا ماني مطمن
ضحى :حركة شو
مجد :يمكن اهل البنت .. متل ماقلتلك لاتطلعو من البيت
ضحى :لا تخوفني قلي شوفي
مجد :خلص روحي انقبري
ضحى :ليش هيك عم تحكي معي
مجد :عم قلك في حركة مو طبيعية وخليكي ببيتك .. هاد يلي عرفتو ... مابعلم بالغيب لحتى خبرك كلشي
ضحى :لئيم
مجد : اي لئيم وهاد يلي عندي يلا قحطي
ضحى :رح تندم
مجد :ماشي .. رح اندم
ضحى :ورح روح
مجد :روحي
ضحى :وما باي
سكر بوجها .. وهية صارت تسب وتشتم
ضحى :انابفرجيك يا متعجرف .. لسه مفكرلي حالو شي شغلة .. وبدو الكل ينفز .. هو مابكون في شي بس بدو يخوفني وفرجيني انو هو رجال .. بسيطة يا مجد جكر فيك رح روح
_______________________
عند مجد
كان عم يحكي مع ضحى وهو راكب بالسيارة وصافف قدام بيتن وكأنو من شزي وصل.. فتح الباب ونزل .. قدام البيت مزروع ورد وعليهن نبريج عم يطلع منو مي .. والظاهر حدا من شوي حطو لينسقو الوردات .. رفع النبريج وشرب منو .. وصار يرش ع وجهو مي .. ورما النبريج مكانو وكمل ع البيت .. زينة كانت شايفتو من الشباك وطلع ومعها منشفة .. وعطتو اياها
مجد : عُمر
(عُمر :كلمة قروية بتستخدم للشكر والدعاء بالعمر الطويل )
نشف وقعد ع الصوفاي يلي موجودة ع المسطبة قدام باب البيت .. وزينة قعدت جنبو
زينة :مجد شو صاير بالضيعة
مجد :شو صاير
زينة :يا الله منك غلاظتك معد تبطلا
مجد :ههههه شبك
زينة : شو صاير
مجد : ليش ماعرفتي
زينة : عم تجدبا ولا عم تسالني
مجد : ههه لا عم اسألك ماخبرتي شو صاير
زينة : لا والله
مجد : ماعم تحكي مع ضحى
زينة : لا اصلا مامعها موبايل
مجد : هههه بس معي عم تحكي
زينة : ليك الندلة انابفرجيها
مجد : شو انتي حبيبا ههه
زينة :حسابا بعدين بس هلأ قلي شو صاير
مجد : ابن عمها منهل
زينة : اي شبو
مجد :ماكان بيشتغل عند مسؤول شوفير عند بنتو
زينة :اي بعرف
مجد :متهمينو انو مغتصب بنتن
زينة :عنجد ؟؟؟؟
مجد :والله هيك خبرت
زينة :هو مغتصبا ولا اتهام
مجد :منهل ادمي مابظن يعملا
زينة :طيب ليش ليتهموه بشغلة مو عاملا
مجد :مابعرف علمي علمك
زينة : بقطع ايدي اذا انت مابتعرف القصة كلا حتى بحذافيرا
مجد :ههههه هلأ انا هيك
زينة :هو انت يلي هيك .. اختك وحافظتك
مجد :محظوظة فيني ماهيك
زينة :ليك كيف بغير السالفة
مجد :ههههههه انت شوبدك بهيك شغلات بتوجعي راسك فيها لابيقربونا ولا بهمونا
زينة :بدي اعرف
مجد : ليش مشان ماتموتي اذا ماخبرتي
زينة :هيك شي
مجد :قومي حطيلي غدا جوعان
اتطلعت فيه بطرف عينا وقالت :لتكون انت عامل معو هيك
مجد :مجنونة انت .. ليش شوبدي فيه لاعمل انا معو هيك
زينة :مشان ضحى
مجد :مشاان ضحى ؟؟ليش شو جاب منهل لضحى
زينة :ابن عمها..و بركي بدك تنتقم منو لانو ماعم يعطوك ضحى
مجد :ليش منهل شو دخلو بضحى اذا بدن يعطوني اياها او لأ
زينة :ماهو بدو ضحى
مجد بصدمة :مين قال هالحكي
زينة :ضحى بالزمنات بس هية رفضتو
مجد :وليش مامعي خبر
زينة :لا تجدبا
مجد بجدية :والله مابعرف .. ايمت صار هالحكي
زينة :ماعد اتذكر
مجد :طيب لما ضحى كانت عم تحكي معي ولا قبل
زينة :لا وانتو مع بعض
مجد :وليش ماخبرتني هالحيوانة .. انابفرجيها
زينة :يمكن ماحبت تقهرك .. والشلغة انتهت بأرضا
مجد : بسيطة محلولة
زينة : يعني ما انت يلي لفقتلو هالتهمة
مجد : بتعرفيني ابن حرام شي
زينة :ما بحط ع زمتي ههههه
مجد :يا بنت الحرام
قامت وركضت لجوا وهو اتنهض ليخوفا .. بس مالحقا ورجع قعد مكانو وهو مبتسم
مجد انسمحت الابتسامة ع وجهو وحكي بتوعد:بسيطة يا ضحى عم تخبي عني
______________________________________
عند ابوومنهل
العيل مجتمعة نسوان ورجال .. بالمضافة
ابو منهل : انا خايف .. الوضع مابطمن .. يعني معقول لهلأ ماعملو شي ..
ابو ناصر :بكونو عم يدورو على منهل .. الله لايوقعو بين اديهن
ام منهل :آاااامين
ناصر :وانا رأيي من رأي عمي .. سكوتن بخوف
ابو جابر :اكيد عم يخططو لشي .. لازم نكون منتبهين
ضحى : اي لازم تاخدو احتياطاتكن لانو في حركة غريبة بالضيعة
الكل اتطلع عليها بصدمة .. وهية بلعت ريقها بخوف
ناصر :شوعرفك انتي
ضحى :ااااه .. اي .. شفت واحد غريب عن الضيعة مرق من حدنا ونحنا جايين
ندى :ما انتبهت ايمت
قرصتا ع رجل ندى بقوة .. وندى حبست وجعا وسكتت
ضحى : لك انتي ما انتبهتي .. بعدين هيك حسيت منظرو مو مريح .. لازم تاخدو احتياطاتكن ..
بعو انظارن من عليها وهنن مو مقتنعين
ام منهل :ياقلبي عليك يا منهل وين اراضيك
ابو منهل :منهل شب ومابينخاف عليه .. المهم مايوقع بأديهن
الكل :آااااامين
ندى سحبت ضحى وهمست بادنا :هلأ بدي افهم كلشي
ضحى بهمس :مجد خبرني
ندى :ياحقيرة .. كيف عم تحكي معو
ضحى بأبتسامة خبيثة :من موبايلك يا جدبة
ندى :يا وااطية .. انا بفرجيكي.. هلأ بدي اخفيه
ضحى :هههههه جدبة
ندى :حسابك بالبيت
___________________________
قبل مدخل الضيعة بمسافة .. واقفين عدة سيارات سودة ومفيمة .. رن موبايل واحد من الاشخاص فتح الخط :شو الوضع
: معلم كل العيلة مجتمعة
: وهالحشرة معن
:لا معلم مختفي
: في بنات
:اي معلم في بنات
: حلوو .. يلا جايين
وسكر الخط ودور السيارة ومشي بسرعة كبيرة والسيارات البقية لحقوه بنفس السرعة
_______________________
لحظات رعب وهلع عم تمر فيها اهل الضيعة بيت ابو منهل مطوق بالمسلحين .. وكمان مجموعة تانية واقفة لترد اهل الضيعة .. بس بالحقيقة اهل هالضيعة لابتحل ولابتربط اجبن من هيك مافي
العيلة كلا جوا واقفة ع اعصابا ورا الباب وخايفين
اجاهن صوت من برا : طلعوو حاج متخبين متل الحريم .. طلعووو واجهووني ... طلعوو سلموني يلي تطاول علينا ... طلعووو
ناصر :خلينا نطلع نواجهن
امو :لا شوو تواجهن مانك شايفن كيف مسلحين هدول مو مصلين ع النبي
طبعا اشكالن مابتنوصف الرعب مزلزلهن ووجوهن مابتتفسر
وضحى عم تندب بينا وبينا حالا وتقول :ياريت سمعت كلامك يا مجد .. ياريت .. تعال انقذني يابطلي
ضحى : مابصير هيكك .. لازم توقفوهن عند حدن وتفهموهن انو منهل مادخلو .. العماا مافي بهل الضيعة رجال واحد
ابوها :اخرسي احسن ماكومك بارضك
سكتت ورجعت لورا وقالت :ابوي ماشاطر غير ع امي ..
مافي ثواني الا اندفع الباب وانفتح على مصرعيه .. وفاتو رجال كتار .. وصوبو السلاح عليهن
ابو ناصر :والله الشب مانو عنا .. وكمان مستحيل يعمل هيك
من بين الرجال دخل الرئيس تبعن .. كان ماشي ورجالو عم يفسحولو الطريق ليدخل .. ماشي بكل غرور ..
:وين مخبينو
ابو منهل :والله مانو هون .. وهلأ عم نقول لرجالك انو مابيعمل هيك
: بدي رااس منهل .. ويننووووو
ناصر :ماا ..
سكتو وقال لرجالو :جيبولي وحدة من هدول البنات بدي اخد شرفها متل ما اخوهن المحترم اخد شرف اختي
البنات بلشو يصرخوو .. بخووف .. ويرجعو لورا يتخبو ورا الرجال .. والرجال حاولو يدافعو عنن بس المسلحين كانو اقوى .. ضربو الرجاال وقربو من بنت عما لضحى اسمها اريج وسحبوها وسلموها لرئيسن .. مسكها من دراعها وسحبا لبرا .. وكلون قامو يلحقوه بس المسلحلين عم يمنعوهن ..
اريج عم تبكي وتصرخ بين اديه : بااابااا ... مااااماااا ...ساااعدوني ...
ناصر يحاول يهجم عليهن ويفك بنت عمو بس كانو يضربو ويوقعوه بالارض . ونفس الحال جابر والابهات .. كل ماواحد يحاول يأنقذ البنت كانت تجيه ضربة توقعو .. والنسوان عم يصرخو ويلولو .. وعم يحاول يقربو بس المسلحين عم يمنعوهن بس بدون ضرب ...
الشب كان معو اريج وواقف داخل حلقة من رجالو .. من جهة اهل الضيعة عم يحاولو يأنقذو البنت والجهة التانية اهل البنت عم يحاولو يقربو وكلن ماعم يقدرو يقربو من الحاجز يلي من المسحلين .. العالم ضجت واصوات عالية بس مو مفهومة
ضحى عم تبكي ع بنت عما وتحاول تضرب المسلح يلي قداما .. وهو متل الحيط ماعم يحرك .. لحتى اجت عينا على عين مجد يلي واقف عجنب عم يشاهد بصمت وعم يدخن وكأنو هالامر مابيعنيه .. وعيونو بس على ضحى .. اتطلعت فيه وترجتو بعيونا يساعدن .. رفعلا بأديه انو مافي باليد حيلة ¿¿¿
انقهرت منو كتير .. لانو عم يتعامل معها ببرود كالعادة
صرخت بصوت خلت الكل يسكت
ضحى :وقفوووووووو
الشب اخو البنت التفت عليها
ضحى :انت بدك منهل .. خدني انا هي البنت مادخلا ... اذا بدكن منهل يرجع خدوني انا ومنهل بسلمك حالو
الشب : ومين انتي بلا صغرة
ضحى :خطيبتو وبنت عمو .. وهو بحبني كتير ..
الشب : وبركي مارجع
ضحى : انا عنكن
امها :لك خرسي يبلاه بقصو لهل اللسان
الشب ايدي ارتخت عن اريج يلي راحت بسرعة لحضن امها .. وواحد من المسلحين مسك ضحى من دراعها وسحبا .. وامها قامت متل المجنونة تفلتلا بس بسرعة فصلوهن عن بعض
ضحى : ايدك هيك انا بمشي
مشت لعند الشب وعيونا على مجد يلي ملامح الغضب بانت ع وجهو ورما السيجارة من ايدو وقرب من المسلحين بدو يقطع بس منعوه
مجد :هيييي ... انت
اتطلع عليه وقال:مين انت كمان
مجد :اذا بتلمسا بتعتبر حالك ميت
: هههههه انت بدك تقتلني
مجد :لايغرك المظهر .. وبحط راسك تحت تحت صرمايتي
: مين انت ولاا
مجد :خصمك يلي مارح يرحمك
:ههههه
رفع ايدو ليمسك ضحى بس وقفو صوت مجد صوت مزلزل :وقففففففف ....
ايدو بالهوا بعدها .. وعم يتطلع على مجد
: هداك خطيبا وانت عشيقا
طااااااخ
اجاه كف من ضحى متل فرااق الوالدين
:ياحقيرة عم تضربي ..
رفع ايدو ليردلا الكف
بس رجع وقفو صوت مجد :اصحك تلمسا .. بدك منهل خلال ثواني بكون عندك
نزل ايدو والتفت ع مجد وقال :ثواني ؟؟
مجد بتحدي :ثواني
: وينو
مجد :يااامرااااد
فجأة ظهر مراد وعم يدفش قدامو منهل يلي مربطو وحاطتلو لزقة ع تمو
الكل كان بحالة صدمة .. فتحولو طريق لمنهل .. ومجد دخل معو ومراد وقف عجنب
قرب مجد من ضحى وهمس بأدنا رجعي لعند اهلك وحسابك بعدين
ضحى :ياحقير عم تسلمن ابن عمي
مجد :رووحي من وجهي
راحت لعند اهلا وهية مقهورة من تصرف مجد الا اخلاقي
يتبع .....

ياترى شو يلي صاير ومجد شو ناوي يعمل .. معقول مجد يكون ندل لهل الدرجة
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
#أحببت_ازعر

#الجزء_الخامس

قرب الشب بدو ينقض ع منهل بس مجد وقف بوجهو
:بعد من وجهي عملت يلي عليك
مجد قرب منو وسحبو من دراعو عجنب
مجد: بدك تطول بالك يا حبيب
راحو عجنب وصارو يتهامسو .. وهنن عم يتهامسو .. فجأة الشب سحب المسدس وحطو براس مجد
طبعا كلنا نحنا ومع الموجودين مانا فهمانين شي ... بيضحك مجد بيرفع ايدو وبنزل المسدس وبيرجعو بيتهامسو .. ومجد بطلع موبايلو وبيفتو قدامو.. هداك علامات الصدمة واضحة ع وجهو وحبات العرق ع تتجمع على وجهو
بسكر الموبايل مجد وبيجي ليرجعو عجبيتو بس وبوقف الشب لما بيمسك ايدو .. بيرجع بيهمسلو مجد .. بيتركلو ايدو ومجد بحط الموبايل بجيبتو ..
مجد :وهلأ خود كلابك وانقلع من هون .. واذا رجلك بتخطي هالحارة .. صرت بتعرف شو ممكن اعمل
اشر لرجالو لينسحبو ومشي معصب ع سيارتو .. ورجالو لحقوه
مجد بيمشي لعند منهل وبشيل اللزقة عم تمو .. وبيفتل لورا ضهرو وبفكلو الحبل
منهل :ليش هيك عملت
مجد :لأنك فكرت مجرد تفكير فيها
منهل :هي بنت عمي
مجد :بنت عمك على عيني وراسي .. بس لاتفكر فيها اكتر من هيك
منهل :طيب شو قلتلو لحتى تركني
مجد :هههه قلتلو انك مانك رجال فا كيف بدك تغتصب وحدة
منهل :نددل
مجد :ههههههههه بصراحة ماكنت حابب حطك بهل الموقف بس انت يلي جبرتني بعد ماعرفت
منهل :وانا هالمعروف مارح انسالك اياه ...
ربتلو على كتفو ومشي .. كانو اهلو لمنهل واصلين وصارو يضموه ويطمنو على صحتو
بس ضحى ضلت واقفة وعم تراقب مجد يلي ماشي ورايح عسيارتو
مانا فهمانة شعورا تجاهو تكرهو ولاتشكرو .. بس شو يلي صار بدا تفهم .. او الكل بدو يفهم
_________________________
الكل قاعدين بالمضافة عند ابو منهل .. وكل واحد يسألو سؤال لحتى يستجوبوه
ابو ناصر: وين كنت
منهل :مو مهم
ابو منهل:طيب ليش تهموك هالتهمة الباطلة
منهل :مالقت حدا تلزق فيه التهمة غير انا
امو: ليكون مجد ورا هالشغلة
منهل :امي شو دخلو مجد
ناصر :وليش هيك جابك مربط قدام الكل
اتطلع بضحى يلي نزلت راسا وقال :لانو ندل
ابوه :شو حزيرة هلأ بدك تحكيلنا كلشي
منهل :ماعندي شي احكيه.. كنت مظلوم وبينت برائتي
ابو جابر : كيف بينت بهل الثواني
منهل :مجد حلها
ابو ناصر :كيف هالازعر بدو يحلها ..
منهل : بندالتو ههههه
ابوه : وعم تضحك كمان
منهل :مجد هو الوحيد يلي بهل الضيعة خرج الوحد يعتمد عليه .. ومن هون ورايح مابدي حدا يحكي عليه قدامي ولاكلمة ... لانو مجد مانو ازعر مجد رجاال
ضحى صارت تبتسم
ابو ناصر :عشان هالكلميتن يلي حكاهن مع الزلمة وتركك كبر بعينك
منهل : انت بتعرف مجد شو قلو .. طيب ليش ماواحد منكن راح حكالو هالكلمتين .. وخلصني
ناصر :وليش انت ماحكيت
منهل :بلله عم تحكي من كل عقلك .. يعني انا لو شو ماقلتلن مارح يسدقوني
امو :يعني عاجبك الوضع يلي جابك فيه ع الساحة وانت مربط
منهل :ههههههههه اي .. هو كان مقهور مني وفش خلقو بهل الطريقة ... وعفكرة انا طول هالفترة متخبي عندو وقام بضيافتي احلا ضيافة .. لما صار معي هيك مالقيت الا باب مجد دقو ... وبالفعل فتحلي بابو وماردني .. ووقف جنبي ليبين الحقيقة .. ياريت تشوفو مجد بطريقة ايجابية بتشوفو شقد مجد منيح
وقف ابو ناصر وقال :عمي انت جيت والحمد لله عسلامتك .. ومجد الله يهنيك فيه .. يلااا قومو خلينا نروح
قامت عيلتو ليروحو معو
____________________________
من سيارة من سيارات المسلحين .. في شب سحب موبايلو بهدوء ودخل ع الواتساب .. وبعت رسالة
: معلمتي انكشفت القصة .. واخوكي جاي عالبيت والشر بين عيونو
اجا الرد فور :شوووو .. شو صار
:في حدا من الضيعة يمكن كشف كلشي لاخوكي
:انا شوو لازم اعمل هلأ
:مابعرف خبرتك مشان تاخدي احتياطك
:طيب رح انا حاليا رح اهرب .. ورح ابعتلك عنواني الجديد بدي اعرف كلشي صار
:تمام
_____________________________
انفتح الباب ودخلو عيلة بكر
كانت ضحى عم تشلح من رجلا فجأة حست انو شعرا رح ينشمط من مكانو من قوة الشدة
ناصر :ياحقيرة مفكرة ناسيلك يلي عملتيه
ضحى:اااااخ .. تركني عم توجعني ... بابااا قلوو
بكر :خلص ناصر تركها
ناصر :شو هالتصرف البايخ يلي عملتو ..يعني لو اخدوها شو كان صار
بكر :وما اخدوها .. لاتفتحو السيرة بدي اياها تتسكر نهائيا
ضحى :سمعت شو عم يقول ابوك .. يلا تركني
تركها وقال :حركات البطولية ياويلك اذا بتعيديها وشو ماكان الظرف .. بتضلي مقبورة عجنب فهمتي
عم تفرك راسها ومشت لقدام غرفتها .. مسكت قبضة الباب وحكت : اصلا انا عملت هيك مشان مجد يتصرف .. لانوبعرف انو قدها ورح يطالعنا من هالمشكلة ... واصلا لو بدي اعتمد عليكن كنت رحت وتخبيت
ناصر:ياحقيرةة
بسرعة دخلت وقفلت عحالا .. صار ناصر يخبط ع الباب : فتحيي ياكلبة .. معتمدة عهداك الازعر ينقذك .. خليه يجي يأنقذك مني ... يا واااطية ... ماني معبي عينك ... لك فتحيييي
ضلت حابسة حالا جوا وعم تضحك .. وناصر برا وعم يخبط ع الباب رح يكسرو .. لحتى ابوه صرخ عليه.. وانسحب عغرفتوو.. وصرخ بصوت ليسمع ضحى
بكر :سعمي وليه ضحىى.. وجهك مابدي شوفو قدامي عم تفهمي .. لاتخليني المحك حفاظا على سلامتك
_____________________________
وصل مجد ع بيتو ونزل من السيارة .. ووراه فورا كان مراد .. نزل ونده عليه .. ومجد وقف ليقيرب لعندو
مراد :ممكن تفهمني كلشي صار
مجد : تعال ع الخيمة وبحكيلك كلشي
راحو ع الخيمة
وانا رح احكيلكن شو صار بالفلااش بااااك
###فلاااااش_بااااااااك#####
ببيت اهل ضحى وبغرفة يحيى تحديدا .. فاق بعد منتصف الليل ع رنة موبايلو
يحيى :الو
منهل :كيفك يحيى
يحيى :اهلين خبرني شبك
منهل :الحقني يا ابن عمي واقع بورطة
يحيى : لك شووفي شبك
منهل :بنت المسؤول يلي انا بشتغل عندها شوفير
يحيى :اي شبها
منهل : متهميني انو انا مغتصبا .. وانا هلأ هربان طالبين راسي
يحيى :لك شو عم تحكي وعم تخبص .. فهمني شوفي
منهل :ماوقتو يا ابن عمي .. انا ضايع بالشوارع قلي وين روح ..
يحيى : والله مابعرف .. بس اصحك تجي ع الضيعة
منهل :اكيد مارح اجي .. خبرني عشي مكان روح عليه .. مالي غيرك من بعد الله يا اخوي
يحيى :لحظة خليني صحصح وفكر .. لانو فيقتني مرعوب رح غسل وجهي وارجع احكي معك ...
منهل :ناطرتك لا تتأخر
يحيى :ثواني
سكر وراح وقف ع المراي وكانو بدو يستوعب .. فتح الباب وراح يغسل وجهو .. وهو ماشي سمع صوت همس من غرفة اخواتو البنات .. قرب وحط ادنو ع الباب وسمع صوت ضحى : خراس يا ابن الحرام ....اي هيك بدي حكيك لانو انت ابن حرام ...... والله مابعرف ع زمة ابوك وامك ههههه .... اصلا محدا علمني هالحكي السوقي غيرك ... المهم ايمت بدك تشتري الاحصنة ... اي طبعا بدي واحد الي ..... اي هيك بدي اياك تقبر قلبي ... اي وشو مشاريعك الجديدة .... طيب خلص عيفن شوبدك فيهن يسطفلو مين موكلك عن هالعالم مابشوفك غير بدك تحاسب هاد وتعاقب هاد ... لك انت مابتخاف .... خلص خلص مابدي ناقشك بعرفك جحش ...ههههههه باي باي
وبعدها سمعها ضحكت شوي وسكتت
راح غسل وجهو ع المغسلة واتطلع عحالو بالمراي .. افكار كتير عم تتخبط براسو .. منو اختو عم تحكي مع مجد .. كيف وهية مامعها موبايل .. هلأ ماوقتا .. بدي لاقي طريقة لمنهل ... مجد!!!!؟؟؟؟؟؟
رجع ع غرفتو بسرعة واخد الموبايل واتصل فيه
منهل :اي ابن عمي
يحيى :مالك غير مجد
منهل :مجد ؟؟ مجد الازعر ؟
يحيى :اي اي مجد رح يساعدك ..روح لعندو واحكيلو قصتك
منهل :ابن عمي انت بعقلك
يحيى :انا بكل عقلي .. روح لعند مجد وهو رح يخبيك صدقني
منهل :بس هاد شب ناقص وازعر
يحيى :هو ماهيك ابدا .. جربو وشوفو
منهل وبركي سلمني
يحيى :لا لا .. انت جربو .. ومارح تندم
منهل :طيب انا رايح لعندو ..
يحيى :خبرني شوبصير معك
منهل :صعب .. لانو رح اكسر الخط
يحيى :بتعمل منيح .. يلا روح
_____________________________
مجد قاعد بغرفتو وعم يتصل بضحى وماعم ترد .. والابتسامة ع وجهو
مجد :انا جحش يا ضحى .. انابفرجيكي .. والله مارح مرقلك اياها .. عملي وكتري ... مارح توقعي بين ادي هههههه
اندق الباب .. استغرب وقام يفتح .. اخد مسدسو معو لانو الوقت متأخر
مجد :مين ؟؟
منهل :انا منهل
مجد :منهل ؟؟؟ مين منهل
منهل :انا ابن ابو منهل شبك ولوو .. ابن ضيعتك
فتح مجد الباب وقال :شوفي
منهل :قاصد الله وقاصدك
مجد :شوصاير
منهل :قصة طويلة .. المهم بدي اتخبى عندك
اتطلع فيه بحيرة .. مد ايدو وحط المسدس ع خزانة الاحذية يلي ورا الباب وقلو طيب تعال لنقعد بالخيمة
منهل اتطلع عليه كان بقميص شيال اسود وبنطلون بجامة رمادية وقلو :مابدك تلبس شي على حالك
مجد :ليش زاعجك بشي منظري
منهل :لا لا .. بس مشان ماتبرد
مجد :الدنيا ربيع وين البرد .. ولا خايف مني ههههه
منهل :هههههه لا
مجد :تفضل ع الخمية ثواني وجاي
راح منهل وقف قدام الخيمة .. ومجد اجى وراه كان عم يسكر سحاب سترة البجامة .. وفتح الباب ودخلو .. شغل الاضوية وفاتو
منهل صار يحكي لمجد ومجد كان عم يعمل شاي حدو
منهل :وهاد يلي صار .. فجاة رفيقي نبهني وقلي هروب لانو بدن يدبحوك
مجد :بنت الحرام .. ومالقت غيرك تلزق فيه هالتهمة
منهل :لانو انا شوفيرها الخاص
مجد: طيب شو صار لحتى تهموك .. اكيد صاير معها شي هديك البنت
منهل : كان تطلع مع شب ويمكن تركها بعد ما اخد منها يلي بدو اياه واكيد رح تنكشف ومالقت غيري انا تحط هالتهمة بضهرو
مجد :اها هون راس الخيط
منهل :مافهمت
مجد :مو ضروري المهم انا فهمت .. بس قلي ليش عم تشتغل عند هيك عالم
منهل : بتعرف شقد كانو يعطوني راتب
مجد :ومابدي اعرف هههههه
منهل :قلي شو اعمل
مجد :خلص انت لاتعمل شي انا رح اعمل .. بس بدي منك تعطيني اسم الشب يلي كانت تطلع معو
منهل :لأشلك فيه
مجد :مابدك تطلع من هالورطة
منهل :اي بس شو دخل هي بهي
مجد :معقول واحد يكون عم ياكل خ**** مع بنت مسؤول ومايكون ماسك عليها ممسك .. وانا بدي هاد الممسك
منهل :وكيف بدك تحصل عليه .. مفكر بهل السهولة رح يعطيكي اياه
مجد :طبعا مابهل السهولة غصب عنو.. بحط المسدس براسو وباخد يلي بدي اياه
منهل :من كل عقلك عم تحكي
مجد :هههه لا من نصو .. المهم هلا من هي الخيمة مابتطلع منها نهائيا وانا رح جبلك اكلك وشربك لعندك .. المهم مابدي حدا من اهل البيت يجتلق انك هون
منهل :وبعدين
مجد :ربك بحلها
صبلو شاي وقلو : تفضل
اخد كاسة الشاي من ايدو وهو عم يتطلع عليه متفاجئ .. معقول هاد هو مجد الازعر .. والله كلامك يا يحيى صح
_________________________________
اليوم
جاي مجد ع البيت ولاحظ وجود سيارات غريبة بالضيعة .. وقف وحكي مع ضحى وقت خبرها انو ماتطلع من البيت .. ولما حكي مع اختو وخبرتو عن منهل انو بدو ضحى
قام وراح لعندو ع الخيمة
منهل :اهلين مجد .. خبرني شو صار
مجد :لاتخاف مشكلتك انحلت .. بس لسه مشكلتي
منهل :مشكلتك
قرب منو وضربو بوكس على وجهو لحتى وقعو ع الارض
منهل وهو بالارض عم يتطلع عليه بصدمة وحكي :شبك مجد
مجد :عنجد طالب ايد بنت عمك لتتزوجا
منهل :اي شوفيها
ضربو بوكس تاني .. ومسكو من قميصو وقال :يلي بقرب من ضحى بمحيه .. مرراااد ...يا مراااااد
اجا مراد بسرعة واتفاجئ بمنهل واقع ع الارض
مراد :مجد شوفي .. شو عامل بالزلمة
مجد :جبلي حبلة وربطو وحطلي لزقة على تمو
منهل :مجد .. يامجد فهني شو القصة
مجد :مراد عميل متل ماقلتك وحطلي اياه بطبون سيارتك
________________________
(وكلنا شفنا شو صار بعدا .. بس بقي الجزء يلي حكي مجد مع الشب )
قرب الشب بدو ينقض ع منهل بس مجد وقف بوجهو
:بعد من وجهي عملت يلي عليك
مجد قرب منو وسحبو من دراعو عجنب مجد: بدك تطول بالك يا حبيب
وسحبو عجنب
:شوفي عندك
مجد :هلا من كل عقلك مصدق انو هاد بدو يغتصب اختك
:ماعم افهم
مجد : يعني اختك مالقت تلزق هالتهمة غير بهل المعتر
:شوقصدك ..وانو نحنا كذابين
مجد :وبلاشرف كمان
عصب وسحب المسدس وسلطو عراس مجد ..... مجد وبكل برود رفع ايدو ونزل المسدس
مجد: اي روق روق لايطقلك شي عرق .. وما انا يلي بدي قواس .. اختك الشريفة ... وركزلي عكلمة شريفة .. وهاد الدليل معي
طلع الموبايل من جيبتو
وفتح ع الاستديو
مجد :رح وطي الصوت لانو مالصالحك تسمع .. هههه بكفي تشوف ... اما تسمع وتشوف مصيبة
فتحلو الموبايل وحطو قدام عيونو .. وهداك مصدوم
مجد :بكفي لهون مابنصحك تكمل .
سكر الموبايل واجا ليخبيه بجيبتو .. بس الشب مسكو من ايدو :بدي الموبايل .
مجد : اذا بدك الفيديو رح يوصلك واتساب .. واذا بدك تاخد الموبايل مني مشان الفيديو مايضل معي فبحب قلك انو موزعو ع اكتر من جهاز .. بس بوعدوك انو محدا رح يتفرجلو ..
ضب الموبايل بجيبتو وقال :وهلأ خود كلابك وانقلع من هون .. واذا رجلك بتخطي هالحارة .. صرت بتعرف شو ممكن اعمل
#######بااااااااااااااك######
مجد :وهاد كلشي صار
مراد :يعني منهل طول هالفترة عنا
مجد :فترة؟؟ كلن يومين
مراد :طيب ليش مابتخبرني ..
مجد.:مو مستاهلة نكون نحنا التنين عشغلة تافهة
مراد :كيف جبت الفيديو عن اختو للشب
مجد :عن طريق الشب يلي عطاني اسمو منهل
مراد :هددتو
مجد : وبالسلاح ... شعب مابيجي غير بالعين الحمرا
______________________________
المسا
ببيت مجد
قاعدين عم يتعشو .. وموبايل مجد حاطو جنبو .. وكل شوي الشاشة تضوي وتطفي .. وكأنو حدا عم يتصل بس مافي صوت .. حاطو ع الوضع الصامت .. وكل ماتضوي الشاشة يتطلع عليه ويبتسم
مراد :مين عم يتصل فيك
مجد : مو شغلك
مراد :طيب لما ترد عليها سلميلي عليها وقلا سلفك بسلم عليكي
مجد : خليك بأكلك بكون احسن
قام مراد وقال :الحمد لله
خالتو :حبيبي ما اكلت شي
مراد :الحمد لله شعبت ..خليني نام خفيف احسن
زينة :صحة وهنا
طلع مراد من الغرفة .. ورن موبايل زينة .. طلعتو من جيبة بجامتها
زينة :اخي بتعرف هالرقم لمين
مجد.:هاتي لشوف
اخدو من ايدها وابتسم : اي هاد رقمي يلي عطيتو لضحى
زينة: يعني هي ضحى
مجد :اي
خالتو :حرام عليك ماترد عليها
مجد:هههه عم عاقبا
زينة :يعني رد انا
مجد :اي ردي واذا سألتك عني قوليلا مانو هون
زينة :ماشي ... الو
ضحى :كيفك زنزون
زينة :اهلين بالخيانة
ضحى :حقك علي .. المهم كيفك
زينة :مشتاقتلك .. ايمت بدك تنزلي ع الجماعة عفكرة الامتحانات قربت
ضحى :رح حاول مع اهلي يخلوني روح ..بس مابظن شانين علي حرب حاليا
زينة :ههههه ليش
ضحى : ببقى بحكيلك .. بس خبريني هلأ اخوكي المحترم وينو
زينة :ااااه
مجد عم يأشرلا انو تقلا رااح
زينة :ليكيه هون .. خدي
رمت الموبايل لمجد وهربت
خالتو همستلو :رد عليها حرام
وقامت تركتو لحالو
ضحى :مجددد عم تسمعني
اخد الموبايل ورد عليه :نعم
ضحى :وين موبايلك
مجد :معي
ضحى :شوف كم مكاملة متصلة فيك
مجد اتطلع بموبايلو وقال :٩٩ .. لسة مرة بصيرو مية
ضحى :ماني ناقصة هضامتك
مجد :ولا انا ناقص جحشنتك .. بقلك لاتعملي هالشغلة جكر بتروحي بتعمليها
ضحى بصوت حزين:اسفة
مجد : ماني مسامحك وروحي انقلعي مالي نفس احكي معك
ضحى :بهون عليك
مجد.:اي بتهوني .. يلا انقلعي
ضحى :وايمت بدك تصالحني
مجد: صاالحك ؟؟؟؟؟!!!
ضحى:قصدي ايمت بدك ترضى عني
مجد:اي هيك بقولو ... بس مابعرف
ضحى :بزعل ها
مجد : اي زعلي
ضحى : انا رح سكر ومعد اتصل
مجد : اي يلا سكري
ضحى : رح سكرر
مجد : اذا ماعم تعرفي انا بسكر
ضحى بقهر : بكرهكككك
وسكرت
ضحك واتصل فيها من رقمو
ضحى : نعمممم
مجد : مشتقلك وبدي شوفك
ضحى : ليش
مجد : مشان تراضيني
ضحى : كييف بدي شوفك
مجد : بعد ساعة طلعي عسطح بيتكن
ضحى : انت في شي بعقلك
مجد : بعقلي لأ بس بقلبي في انتي
ضحى : عنجد بدك تشوفني ع السطح
مجد : والله ..
ضحى : كيف بدك توصل لسطح بيتنا
مجد : ع اجري
ضحى : ياااربي
مجد : شو خرج تطلعي ولا بلا ما اتعذب واجي
ضحى : بركي انكشفنا
مجد : محدا رح يكشفنا .. بتتحججي انك بدك تغسلي شي قطعة من تيابك وطلعي نشريها
ضحى :ومجهز الكذبة عني
مجد : بعرفك غبية ومارح تعرفي تكذبي
ضحى :وحدك الغبي.. انا متعلمة ومعي شهادة ما متلك يادوب معك سرتفيكا
مجد :طيب يامتعلمة بدك شي
ضحى :ليش هيك صوتك
مجد : ولاشي بدك شي .. مانا قد المقام لينحكى معنا .. شو جاب لجاب .. انتي بنت جامعة وانا يادوب مكمل السابع
ضحى :حبيبي والله ماقصدي .. بعرف انك زعلت
مجد :لا مازعلت خلص روحي نامي
ضحى :والله كان بس بدي غيظك .. ماقصدي اجرحك... انا الغبية .. واصلا الفهم فضلوه ع العلم .. والله انت بتفهم عن مليون واحد متعلم ... حتى قدام رسائلك انا بحس حالي غبية .. اسفة ياقلبي .. والله ماقصدي
مجد : خلصتي
ضحى : لا ماخلصت لحتى تقلي انك مانك زعلان
مجد :طيب ايمت بدك تخلصي .. بدي اجي وشوفك ههه
ضحى :غلليييييظظظظ
مجد :بس بتحبيني
ضحى :ناطرتك
____________________________
طالعة من باب الحمام ومعها سلة الغسيل وفيها شوية تياب الها وكانت حاطة حجابها على راسها بدون ماتثبتو ... مشت للمطبخ وكانت امها عم تنظفو قبل النوم
ضحى :ماما انا طالعة ع السطح انشر تيابي
امها :ليش شبن تيابك
ضحى :وسخين وغسلتن
امها :مبارح كل الغسيل تغسل .. وين كانو هدول تيابك
ضحى :كانو بغرفتي مانك منتبهتلين ... والله انا حاسة حالي ضلع ناقص محدا بيسألني شوبدي ولاحدابيهتم فيني ..
امها :والله فتشت غرفتك منيح مالقيت غير التياب يلي بالسلة
ضحى :مامشكلة .. انا هدول متطرة عليهن مشان هيك غسلتن
امها :شو هدول
ضحى :باضيات
امها :طيب لاتطولي ونزلي سكري باب الدار منيح
ضحى :حاضر ..
امها :تصبحي على خير
ضحى :وانتي من اهلو
فتحت الباب وطلعت لبرا .. لانو درج السطح خارجي
طلعت تلفتت حوليها مالقت حدا .. راحت نشرت التياب .. ووقفت
ضحى :وينو هاد
صوت همس حد ادنها
مجد :هووون
نقزت والتفتت لورا
ضحى :نقزتني ..وين كنت
مجد :من اول ماتطلعتي
ضحى :وشو عم تعمل
مجد :عم اتفرج علي مرتي الشطورة كيف بتنشر غسيل .. مشان اذا ماعجبني غسيلها بطل عنها
ضحى :بلله جد
مجد :هههه بس نجحتي بالاختيار ..
ضحى :انت وغلاظتك
مجد :تعي نقعد هون مشان محدا يشوفنا
راحو وقعدو بدروة الخزان
واول ماقعدو مجد مسكها من ادنها من فوق الحجاب
مجد :وهلأ اجا وقت الحساب
ضحى :لك عم توجعني
مجد : لازم تاخدي عقابك ولا انا مابيرتاح ضميري
ضحى :طيب حقك علي واعتذرت ..
مجد :لسه شي مرة بقلك لاتروحي على هالمحل وبتروحي
ضحى :لا لا .. التوبة .. بس مشان الله تركني عم توجعني
مجد :ولسه تاني مرة بتعملي حركات بطولية
ضحى :لك لااااا ... اصلا عملت هيك مشان شوف شقد مهمة عندك انا
مجد : طيب سماح عهدول
ضحى :ليش شو لسه .. تركني امانة ولووو
مجد :ليش مامعي خبر انو منهل متقدملك
ضحى :مين قلك
مجد :زينة
ضحى: انابفرجيها لهل الكلبة
مجد :حكيني هون هلأ .. ليش مامعي خبر
ضحى :بس انارفضتو وقلتلو اياها بوجهو وهو احترمني ومعد زعجني .. وانتهت القصة .. خلصنا ووولو تركني
مجد :اخر مرة بتخبي عني شي
ضحى :حاااضر .. تركني
مجد :هههه مابدي
ضحى :تضرب انت ومنطقك ..
بعدت راسا مشان تفلت ادنها بس الحجاب انسحب من على راسا وهو مساكو .. وانتثر شعرها على كتافها .. بس هية بسرعة سحبت الحجاب من ايدو وحطتو على راسا .. وهالموقف احرجا كتير .. وقفت وقالت :صار لازم انزل اتأخرت
هو لساتو قاعد محلو وعم يتطلع بهدوء ..
ضحى : يلا تصبح على شي
مسكها من ايدا ورجع قعدها جنبو
ضحى :مجد تركني بدي روح
مجد ماكان يحكي وكأنو الصمت تغلب عليه .. والقلب تغلب على العقل بهل اللحظة .. كيف شايفها خايفة متوترة
حط ايدو تحت دقنها وخلاها تتطلع فيه .. رفعت نظرها عليه لتلاقي نظراتو مختلفة هالمرة كتير ... نظراتو وكأنها عم تغلي .. رفع ايدو وسحب الشال من على راسها ..
ضحى: لك شو عم تعمل .. حرام عليك
حاولت تسحبو من ايدو .. بس هو رماه لبعيد .. قامت بدا تلحقو منعها بمسكة ايدا
ضحى :انت شو عم يصير معك ... وهي شفت شعري ..بكفي لهون مجد بترجاك
ماكان عم يرد بس نظرات عيونو المعجبة هية يلي كانت عم تحكي
ضحى :مجد انا خايفة .. خلص تركني
مجد :خايفة وانتي معي
ضحى :ماهو لاني معك خايفة .. يلا تركني خليني انزل قبل محدا يلاحظ غيابي
مجد :اي هلأ بتنزلي
ضحى :ايمتت
مارد عليها ورفع ايدو وصار يظبطلا شعراتا .. لانو كانو مبعثرين من الحجاب ... هية كانت مشاعرها ملخبطة بين خوف وتوتر وبين استسلام .. صح عم تحاول تقاومو بس باقصى حالتلا .. طبعا لانو الشيطان حاضر
وصلت ايدو على رقبتا .. وصار يتحسسها .. لحتى قبضتو صارت متلفة على رقبتها وجزبتا لعندو ..
ضحى :مجد بلاااهااا .. خلص حاج لهون
مارد عليها وجزبها اكتر لحتى شفافن التصقو ببعض .. بس واخيرا ضحى قدرت تقاوم حالها ودفعتو عنها ..
ضحى :حقير واطي .. قوم انقلع من هون
مجد :ضحى اهدي لاتعلي صوت
ضحى :عم قلك قوم من هون .. مابدي شووفك ..
مجد :طيب رايح .. واسف ع الشي يلي صار
ضحى : طيب يلا روح
مجد :صدقيني يلي صار لانو بحبك والله .. وللحظة ماقدرت قاومك الا ...
ضحى :خلصص .. لاتكفي .. يلا روح
_________________________
امها لضحى طلعت لتتأكد انو الباب مسكر ورا بنتها ..بس لقتو مفتوح .. راحت عغرفتها مالقهتا
امها :شو عم تعمل لهلأ ع السطح هي
فتحت الباب وطلعت
_______________________
مجد :طيب ليش عم تبكي
ضحى :لانو عملنا شي حرام .. اصلا كل علاقتنا حرام .. وانا مالازم احكي معك من اصلو
مجد نزل ع الارض واخد شالها وراح حطو على راسها ..
مجد : خلص لاتبكي وانا اسف .. وبوعدك تاني مرة ما اتجاوز حدودي .. بس الا شغلة انك ماتحكي معي مابقدر عليها ... خلص لاتفكري بالموضوع .. وانت بالنهاية مرتي .. والله مارح تكوني غير مرتي
ضحى :انشاء الله .. يلا هلأ روح
مجد :بالاول ابتسمي
ابتسمت بحزن
مجد :تقبرني هالابتسامة ..
_____________________________
وصلت امها لضحى ع السطح
امها :ضحىى
ضحى :اي ماما .. هون
وقفت ومشت لعندا
امها :شوعم تعملي هون
ضحى :عجبني الجو.. وجذبني منظر النجوم وقعدت اتفرج عليهن
امها :طيب اتأخر الوقت تعي
ضحى :يلا لجيب السلة .. راحت استناولت السلة ونزلت هية وامها
_________________________
عندما يغيب العقل .. والقلب هو المسطير الوحيد .. توصلنا لهذه الحاله ..حالة الامقاومة ...حالة فقدان الوعي ... حالة الجنون والسيطرة على الشي الذي اصبح ملك ايدينا ... وكيف لعقل ان يفكر وبين يدي اجمل حورية ... وكيف لقلب ان يقاوم ولقد وصل لمبتغاه...
سامحيني يا حبيبتي فلم اسطتع المقاومة .. اناملي كانت تموت بغيظها ان لم تلمس حريرك الذي يغطي رأسك .. وشفتي كانت ستموت من حسرتها ان لم تتذوق طمع شفتيك ... وياله من طعم .. كاذبون من كانو يشبهونه بشهد العسل ...بل هو شيء اصفى وانقى من صفاء العسل واطيب واذكى من طعمه .. طعمه طعم شديد الحلاة معطر بعطر الورد .. وما اجمل العطر ان كان للزوق ولا للرائحة ... سامحيني على كل شيء ..لكن انا لست اسف من نفسي .. لانها من اجمل لحظات حياتي ... وسوف استعيد هذه اللحظات لكن وانت حلالي وفي وسط بيتي وقلبي ... سامحيني ولاست اسف ... أحبك
������ ارسال
رسلها ونزل من سيارتو ودخل على بيتو
________________________
ببيت اهل ضحى
.. كانت واقفة ع الغسلة وعم تغسل وجها وهية عم تبكي ..مابتعرف ليش بكت .. بس احساسها بالذنب هو يلي عم بخليها تبكي .. رفعت راسا واتطلعت عحالا بالمراي .. وسحبت المنشفة ونشفت وجها .. برمت لتروح عغرفتها .. طلع بوجها اخوها يحيى
للولهة الاولة نقزت .. بس مابينت ردة فعلها
ضحى :يحيى ايمت جيت
يحيى :من المغرب .. كنت نايم وهلأ فقت
ضحى : اي منيح
يحيى :شبك
دموعها فورا نزلو .. وكأنو ناطرة حدا يسالها لتفرغ كل حزنها
قرب منها وضمها وهية ضمتو وصارت تبكي على صدرو
يحيى :ليش عم تبكي
ضحى :ضايعة
يحيى :بتحبيه ؟؟
رفعت راسا واتطلعت فيه
يحيى :انا بعرف كلشي .. واكتر من مرة سمعتك عم تحكيه بالسر
فتحت عيونا بصدمة
يحيى : ضحى انتي عم تغلطي
ضحى :بحبو مابقدر .. والله مابقدر
يحيى : طيب وبعدين
ضحى :اهلي ليش هيك .. والله هو منيح
يحيى :والله مابعرف .. المشكلة الاكتريةبهل البيت ضددو .. يعني اذا انا حكيت محدا رح يرد علي .. اصلا اناحكيت ماخلوني كمل .. والله حاسس فيكي يا اختي بس ماطالع بالايد شي .. ابوكي رافض رفض قطعي
ضحى :وبعدين ؟؟
يحيى : ان شاء الله رح تنحل .. بس انتي وكلي امرك ل الله
ضحى :والنعم بلله
يحيى : وحكي معو اختي خففي .. بتعرفي هالشي حرام ..
ضحى :مابقدر .. حاولنا كتير بس مانقدر ... مرة هو بيترك ومرة انا .. ومابنطول وبنرجع نحكي مع بعض .. هية هي الشغلة الوحيدة يلي ماعم نقدر نتركها
يحيى : عم تقابيله
نزلت راسها وقالت :اي بالجامعة
يحيى : والمختار امس قال انو شافكن وين
ضحى : بكافيتريا
يحيى :ههههههه .. بس يا اختي خايف الامور توصل لاكبر من هيك بتعرفي انتي الشيطان شاطر
ضحى:طيب اهلي يجوزنا .. يعني والله يلي عم نعملو اهلي هنن سببو
يحيى :ووين احترامك لاهلك .. حلوة منك تحطيهن بهيك مواقف .. ويلي صار اليوم حكيلي عنو ناصر
ضحى :مشان انقذ بنت عمي
يحيى :هههه مشان تنقذي بنت عمي بتسلميهن حالك
ضحى :لانو واثقة انو مجد رح يساعدني ومايخليهن يزعجوني
يحيى :ههههه وطلع توقعك صح ماهيك
هزت براسها بخجل
ضحى :بس ماعرفت ليش هيك جاب منهل وهو مربط
يحيى :هههههه حكيت مع منهل وسألتو
ضحى :اييي
يحيى :لانو مجد مابعرف كيف عرف انو منهل تقدم لخطبتك .. قام فش خلقو فيه بهي الطريقة ..هههه وقلو بنت عمك وانساها
ضحى حطت ايظا ع تما وشهقت :هيئ.. هيك قلو
يحيى :اي .. بس ابصر مين قايلو
ضحى :والله مو انا هي اختو
يحيى :ومين خبر اختو
ضحى :هههعع تشرب متة
يحيى :انا يلي بشرب .. لانو فايق وشبعان نوم
دخلو ع المطبخ .. ويحيى قعد ع الارض وضحى راحت ع المجلى تجيب عدة المتة
ضحى :يحيى
يحيى :قولي
ضحى :هلأ انت موافق انو مجد يكون زوجي
يحيى :بصراحة
ضحى :اييي
يحيى :هلأ كمجد وتصرفات مجد .. لأ .. بس واثق انو مارح تلاقي حدا يحبك قدو .. ومارح تكوني سعيدة مع غيرو
ضحى : يعني بتقبلو كصهر
يحيى :هلأ مجد صهري ؟؟
ضحى :ليش من شو بيشكي مجد
يحيى :ههههههه على عيني وراسي .. عم امزح معك .. وكلشي قلتو كذب .. ياريت مجد يكون زوجك عنجد .. لانو مجد رجاال بكل معنى الكلمة ..
ضحى :بتعرف شو .. هو عطول بقلي اخوكي يحيى زينتكن
يحيى :ضحى بلشنا خرط
ضحى :والله هههه
يحيى :خلص صدقتك ... بس خلصينا جيبي هالمتة وتعي
ضحى :ههههه يلا يلا
_______________________________
تاني يوم
دخل مجد على بيت الشيخ بسيارتو وهو جاي وكلو امل ومتفائل بالشي يلي رح يطلبو منو .. لاحظ الرجال كلها منتشرة .. وفي شي مو طبيعي
نزل وشاف تحسين .. راح لعندو
مجد :مرحبا
تحسين بتعب :اهلين .. كيفك
مجد :تحسين شوفي
تحسين : مافي شي لاتشغل بالك
مجد : شو لاتشغل بالك وانت ليك وجهك مافي لون
تحسين : خلص مافي شي .. قلي انت ليش جاي
مجد :كنت جاي شوف ابوك ..
تحسين :مشان ؟
مجد : لك مو مهم ..بدي اعرف شوفي
تحسين :خلص مافي شي روح ع بيتكن
مجد :هلأ هيك يا تحسين عم تخبي عني وانا رفيقك
تحسين :والله انت الروح بس شي مابينحكى
مجد :حتى لو مابينحكى بدي اعرفو .. تحسين روح شوف وجهك بالمراية .. كيف مخطوف لونك ..معقول اتركك هيك وروح .. حتى مابدي اعرف شوفي .. بس مارح اتركك بهل الحالة
سمع صوت من وراهن وهو صوت الشيخ
الشيخ :شو صار معك ياتحسين
التفتو عليه وتحسين هز براسو بخيبة امل
الشيخ :كيفك مجد
مجد :اهلين بالشيخ .. شيخ حلفتلك بلله تقلي شو صاير .. ليش هيك منظركن وكأنو رايحلكن شي قتيل .. مشان الله حكولي والله بفديكن بروحي
الشيخ :تحسين ماحكالك
مجد :لا .. قال شغلة مابتنحكي
الشيخ : تحسين احكي لاخوك مجد شو صاير .. مجد مانو غريب
تحسين :طيب
مجد :عم اسمعك
تحسين : اختي
مجد :الدكتورة ؟؟؟
تحسين :اي
مجد :شبهااا
تحسين :...
يتبع .......

أحببتُ أزعرْ  قصة حقيقية من الواقع
 
#أحببت_ازعر
#الجزء_السادس

الشيخ : تحسين احكي لاخوك مجد شو صاير .. مجد مانو غريب
تحسين :طيب
مجد :عم اسمعك
تحسين : اختي
مجد :الدكتورة ؟؟؟
تحسين :اي
مجد :شبهااا
تحسين : مخطوفة
مجد :شوووووو
تحسين :متل ماقلتلك
مجد :كيف هيك .. طيب ليش هيك واقفين ماتتحركو .. معقول برودكن .. عرفتو مين خطفها
الشيخ :مجددد ... اهدى .. اي عرفنا مين خطفها
مجد :ولساتكن واقفين
الشيخ :لانو ماطالع بالايد شي
مجد :كيف يعني ماطلع بالايد شي.. مزالو بتعرفو غريمكن
الشيخ ساكت وماعرفان من وين بدو يبلش
مجد :طيب ليش خطفها
الشيخ : لانو تقدملا ورفضناه
مجد.: وشو ناويين تعملو
الشيخ :مابعرف
مجد رجع عصب :كيف يعني مابتعرفو مين يلي بيعرف .. انا مارح اسكت ورح اتصرف
الشيخ :مجددد ... تصرفك مابدنا اياه
مجد :مابدكن مساعدتي ؟؟؟؟!!!
الشيخ :مو هيك .. بس بنعرف شوبدك تعمل تدخل الشرطة بالنص
مجد.:مزال بتعرفوه لازم نخبر الشرطة
الشيخ :هي بنتي ومابدي اياها تنفضح .. اخر هالعمر يطلع حكي عبيت الشيخ
مجد : طيب بدون الشرطة خليني اتصرف ..قلي مين يلي خطفها
الشيخ :واذا قلتلك شو رح تعمل .. الشب برات البلد هو حكانا وقلنا البنت عندي ... ومابرجعا غير لترضو تعطوني اياها ... والبنت طبعا بالبلد .. كيف بدك تحلها
مجد :بندور على اتباعو هون
الشيخ :لو تدور مية سنة مارح نلاقي حدا هون
مجد :طيب هو مين بكون
الشيخ : تاجر معروف والو اسمو بالبلد .. شافها بالمشفى وسأل عنها واجا طلبها ونحنا رفضناه ....
مجد :الكلب الحقيير... وشو ناوين تعملو
الشيخ :مابعرف
مجد :طيب وافق وخلي البنت تجي وبعد ماتجي يروح يخ****
الشيخ :متوقع هالامور بهل البساطة ... واحد حقير مارح تمرق عليه هيك شغلة .. واي حركة البنت رح تدفع تمنها
مجد :يعني هيك بهل البساطة بدك تسلم البنت لهيك واحد
الشيخ :مافشر يلمسها
مجد: طيب خليني اتصرف انا
الشيخ :بدون مساعدة الشرطة؟؟
مجد :والله ومحدا بيخبر .. الدكتورة اختي
الشيخ :كيف
مجد :خلونا نحاول اكيد الخاطفين تاركين وراهن دليل
تحسين :دورنا بكلشي ومافي اي دليل
مجد :طيب من وين انخطفت
تحسين :من المشفى
مجد.: ايمت
تحسين :مبارح المسا
مجد : لاحول ولاقوة الا بلله ... انا رايح ع المشفى
الشيخ :ليش
مجد :بدي شوف كاميرات المراقبة بركي بنلاحظ فيهن شي
الشيخ :الكاميرات محذوفة بالوقت يلي انخطفت فيه
مجد :طيب من قبل
الشيخ :شفناهن ومافيهن شي ملفت
مجد :بدي شوفن انا
الشيخ :التسجيلات عنا
مجد :اي منيح كتير .. خلونا نشوفن
راحو وقعدو تحت الشمسية .. وتحسين جاب اللابتوب وعطاه لمجد
شغلو الفيديو ع التشغيل السريع .. وبلشت تظهرا ع الكاميرات عالم طالعة فايتة وسيارات رايحة وجاي .. ومافي اي شي ملفت للنظر
نقلو الفيديو لقبل بيوم وصارو يتفرجو .. تقريبا نفس المشاهد بس غير اشخاص
تحسين :شو لقيت شي
مجد :لكم يوم التسجيلات
تحسين :اخر سبعة ايام
مجد : خلينا نشوف اليوم يلي قبل هاد
نقر نقرة وقال :تفضل .. مع انو متأكد مارح يكون في شي
مجد قاعد وحاطط ايدو تحت دقنو وعم يتابع الشاشة
تحسين :ابي هي الكاميرات شغلتا فاضية .. لازم نلاقي حل.. شو لازم نتصرف ياسمين مالازم تضل اكتر من هيك برات البيت
مجد سحب اللابتوب ونقر نقرة رجع ليوم قبل هاد اليوم
الشيخ :ناطرين منو اتصال .. بركي بنوصل لحل
رفع نظرو مجد لتحسين وقال :شو قلت
تحسين :عم قول انو هي التسجيلات شغلتها فاضية
مجد :ابدا مانها فاضية
تحسين :لقيت شي
مجد فتل اللابتوب لعندن وصار يكبس ..
مجد :لاحظو هي السيارة الرمادية
تحسين :شبها
مجد.:بكل يوم موجودة ..
تحسين :يعني مفكر حالك لاقي شي شغلة .. بسيطة بتكون لشي دكتور
مجد :مافي دكتور بالعالم بداوم كل يوم بالمشفى .. وهي اختك اكبر دليل .. اوقات بنتام هنيك .. اوقات بتروح الصبح وبترجع المسا .. صح ؟
تحسين :يعنيي ؟؟
مجد :ممكن .. بس هي السيارة انا شايفها
تحسين :متأكد
مجد :اي متأكد .. اصلا من اول فيديو لفتت انتباهي .. بس ماعم اتذكر وين
الشيخ :معقول هون بالضيعة اذا فعلا كان عم يراقب ياسمين
مجد :ايي .. صح تذكرت
تحسين :شوو
مجد :بتتذكر من فترة لما طلعنا انا واياك من بيتكن من هون .. واول ماطلعنا ع الطريق شفنا سيارة عطلانة
تحسين :لا مابتذكر
مجد :بس انا متذكر يوم يلي رحت تهجمت وكسرت محلات ضيعتنا لما رجعتك من نص الطريق .. واصلا هالسيارة لفتت انتباهي وصاحبها كان عم يحوص بنظرو يمين وشمال .. وهاد الشي خلاني شك فيه .. لانو ماشكلو مقطوع
الشيخ :طيب بركي ماهو
مجد :هلا رح بنتأكد
الشيخ :كيف
مجد :انا بوقتا اخدت رقم سيارتو .. اصلا كل واحد شكلو مابيعجبني باخد رقم سيارتو
تحسين :جد اخدت الرقم
مجد.:اي .. وليكو حافظو بالموبايل
طلع الموبايل .. وفتح ع المذكرة .. وفتح ع الرقم .. وباللابتوب كبر الشاشة ع السيارة وطلع نفس الرقم
تحسين :نفسوو
مجد :كنت متوقع
تحسين :طيب شو رح نعمل
مجد :اتطلع بالشيخ وقال من بعد اذنك بدي استعين بالشرطة
الشيخ :ماشي
دخل ع السجل وطلب رقم العقيد
مجد :احترامي
العقيد :اهلا بالشريك
مجد :في رقم سيارة بدي باقل من نص ساعة اسمو وعنوانو وكلشي عنو
العقيد :مجد هي اسرار .
مجد :صدقني شغلة حياة او موت
العقيد :طيب سلمنا الشغلة النا خلينا نتصرف
مجد : صعب .. وصدقني رح كون بالسليم
العقيد :طيب .. هات الرقم
مجد :سجل عندك *********
____________________________
ببيت مجد
حطت زينة هية وامها الفطور ع الارض
زينة :رح انده لاخواتي يجو ياكلو
طلعت لبرا وراحت لورا البيت بركي بتشوف حدا منن ..
شافت مراد قاعد تحت شجرة الجوز وعم يحكي ع الموبايل .. صارت تقرب شوي شوي لتسمعو
مراد : هههههه طيب متل مابدك ... والله ناوي شو شايفتيني بلا شرف .. والله بحبك وبدي اتزوجك .. خلص بكرا ان شاء الله رح ابعت خالتي .. اليوم بدي شوف اخي شو رح يصير معو ...... اي اي نفسا بنت ابو ناصر بس ماعم تظبط معو ..... بس مايطلعو اهلك متل اهلها .... طيب بنقول انشاء الله
زينة :احمم .. احمم
التفت على اختو بسرعة وحكي ع الموبايل :لكي ببقا بحكي معك .. باي
سكر وهو مقهور وقال :مابتعرفي انو التنصت حرام
زينة :مع مين عم تحكي
مراد :مادخلك .. من ايمت انتي هون
زينة :من عند شو انا بلا شرف
مراد : ينعن شرفك .. انقبري من وجهي
زينة :قلي مين هي
مراد :مادخلك
زينة :اكيد من الضيعة .. هيك حسيت
مراد :اي من الضيغة وغيرو
زينة :تعال لنفطر
مراد :جاهز ؟
زينة :اي
مراد :جاي
زينة :وينو مجد
مراد :راح لعند الشيخ
زينة :كان يفطر بالاول
مراد : ماهو فايق متحمس .. ورايح لعندو بركي بيجي بيخطبلو ضحى
زينة :ياحبيب قلبي يامجد .. الله يفرجها عليك ويجبر بخاطرك
مراد :آمين
زينة :لكن لروح اتغالظ على ضحى لشوفها بتعرف
مراد :وبركي مجد ماخبرها
زينة :هههه اي انا بخبرها
وركضت
مراد: لك زيينة ..يا زينةةة .. ياربي انا ليش حكيتلا
_________________________
قاعدين وناطرين الاتصال ..
مجد شرد شوي وصار يقول بقلبو.. شو القصة المشاكل ماعم تخلص ...لسه مابنطلع من مشكل بيجي التاني اكبر منو ... اوووف ... الله يجيب العواقب سليمة وترجع هالبنت لعند اهلها سالمة ... عأساس جاي مبسوط مشان قلو للشيخ يروح يطلبلي اياكي ياضحى .. ليش هيك عم يصير معنا .. اوووف
رن الموبايل .. اخدو بسرعة ورد
مجد :اي ... اي ...اي ..طيب مشكور .. سلام
وقف وقال لتحسين :قوم قوم
تحسين :شو
مجد :عرفت اسمو وعنوانو يلا خلينا نروح لعندو
تحسين :في لزوم ناخد رجال معنا
مجد :اي بكون احسن
اتطلع مجد بالشيخ وقال :لا تخاف بأذن الله رح ترجع
الشيخ :الله ياخد بيدكن
_____________________________
ضحى كانت بعدها نايمة .. لانها اتأخرت بالسهرة مع يحيى .. صوت عم يرج تحت المخدة
فاقت واتطلعت حواليها مالقت حدا .. سحبتو وردت
ضحى :اهلين بالمزعجة ... شبك من عند هالصبح دق دق .. شو صاير
زينة: بتعرفي مجد وينو هلأ
ضحى :لا وينو
زينة :يعني ماحكي معك لسه
ضحى :لا والله .. اصلا من مبارح ماحكيت معو
زينة :اي راح لعند شيخ عشيرة الورد ابو خالد يطلب منو يجي معو ليخطبك
ضحى انرسمت ابتسامة على وجها بفرح وقالت :بشرفكك
زينة :والله .. وهو هلأ عند الشيخ
ضحى :يا حبيبي يامجودة .. خلص روحي انقلعي انتي هلأ لاتصل فيه وحكيه
زينة: بس ليكي شو رح قلك
ضحى :شو
زينة :لاتقوليلو انو انا خبرتك عملي حالك مامعك خبر
ضحى :ماشي ماشي
......................................
بالمطبخ
العيلة كلها موجودة .. ناصر ويحيى قاعدين ناطرين الفطور يلي عم تجهزو ندى وامها
ام ناصر :ندى روحي فيقي اختك
يحيى :ليش لهلأ مافاقت
ناصر :انشالله مابتفيق
يحيى :دخيلك انت .. سايرها شوف ما احلاها ..ليش عم تعاندوها .. وكمان البنت بتحبو للشب
امو:بلله شووو .. اخر هالعمر مجد يصير صهري .. اي مافشر هو واياها
ناصر :والله الموت اقربلا
يحيى :والله الشب منيح .. وشفتو شو عمل مع ابن عمكن
ناصر :مادخلنا ..المهم مالو فضل علينا ولايحلم انو تصير الو
بكر :البنت معمي على قلبها .. لازم نسايرها متل ماقال يحيى
ناصر :وبدك تزوجن لبعض
بكر :انا ماقلت هيك .. قلت بنسايرها بركي بتقتنع انو مانو من توبنا .. ومابناسبها ..
ام ناصر :والله معك حق يا ابو ناصر .. لازم نسايرها لانو هالبنت تنحى
ناصر :انا قايم فيقها ..
ام ناصر :برضاي الله عليك بالهدوء
ناصر :هههه والله بالهدوء اصلا اناقايم سايرها هههههههه
الكل ضحك معو
مشي لعند الغرفتها .. وقبل ما يفتح سمع صوتها
ضحى :لك رد وينك .. ليش ماعم ترد علي اوووف
فتح الباب بسرعة .. وشافها واقفة وحاطة الموبايل ع ادنها .. جمد الدم بعروقا .. والموبايل وقع من ايدها
ناصر :لمين هاد الموبايل
ضحى :ا .. ا ... ال.. الي
ناصر :موبايلك معي ... عم قلك لمين هاد
ضحى عم ترجف .. ومعد طلع معها الحكي
قرب ومسكها من شعرا .. وقال :لمييين هااد
ضحى صارت تبكي :الي ..
ناصر :مين جبلك اياااه
ضحى عم تبكي
ناصر :هوووي؟؟؟
ضحى هزت راسا
ناصر كان ناوي يطالع كل غضبو .. بس اتذكر اهلو انو لازم نسايرها .. وماعم تعرف شو عم تعمل
تركها ونزل ع الارض اخد الموبايل وقال :حسابك بعدين
وطلع .. هية صدمتها كانت كبيرة كتير .. ماتوقعت تضل بين اديه عايشة ... قعدت على تختا وضمت وجها باديها وصارت تبكي
.............................
وهو رجع لعند اهلو
امو :شو مافيقتا
ناصر :مارضت تفيق ..قال اتركوها مانها جوعانة
يحيى :انا قايم شوفها
ناصر :تركها بعدين بتفيق
يحيى :طيب ماشي
ناصر (بقلبو ): انابفرجيك يا واطي
______________________________
وصلو ع العنوان المطلوب .. وشاف نفس السيارة واقفة عباب بيت ..
مجد لتحسين :خبر رجالك يضلو بعاد مابدنا حدا ينتبه علينا
رفع موبايلو وقربو من ادنو وحكي :خليكن بعاد ..
نزل هو ومراد وتقدمو لعند الباب .. طرقوه ورجعو خطوتين لورا ... البيت كان بحارة عشوائية
انفتح الباب وطلع زلمة قدامن .. ولما شافن ويمكن عرف تحسين ..بسرعة فات واجا بدو يسكر بس مجد وتحسين كانو اسرع منو فتحو الباب ودفشوه لجوا .. وسكرو وراهن
طلعت مرى من جوا ...والظاهر زوجتو للزلمة
:شوفي مين انتو
مجد :فوتي لجوا ومابدي اسمع حسك
ومسك راس الزلمة وخلاه تحت باطو .. ورفع المسدس ع راسو
صرخت مرتو للزلمة ..ركض عليها تحسين وحط ايدو ع تما وبالايد التانية المسدس ع راسا
:تركو مرتي مادخلا
مجد :وين البنت ولااا
:والله مادخلني
مجد :ويناااااا...
:مابعرففف ..
مجد :مين بتحب يموت بالاول انت ولا المدام
مرتو عم تحاول تصرخ بس ايد تحسين كابسة عم تما وماعم يطلع منها غير :اممممممم .. وتبكي
مجد : وييناا
قوس ع الحيط ورجع المسدس عراسو
: رح احكي .. رح احكي
برمو اتجاه الباب
مجد :قداااامي يلااا
وتحسين ترك المرى وطلع .. والمرى صارت تصرخ وتبكي .. طبعا طلعو وراحو والجيران تجمعو عليها .
المهم مابتهمنا لا هية ولاجوزا :):)
ركبو بالسيارة وركب جنبو بالخلف وتحسين طلع وساق السيارة
مجد :من وين الطريق
:من .. من .. هوون ..
_________________________________
عند بيت مجد
صفت سيارة ناصر ونزل منها
ناصر (بصوت عالي) :مجدددد ... مجدددد.... طلااااع وواجهني ياكلب
تجمعو الشغيلة وطلع مراد ..بوجهو
ناصر :مجددد وينوووو..
مراد :شوفي ..
ناصر :بدي مجد
مراد :مانو هون
ناصر :نفد هالواطي .. بتخبرو انو لاتخلي ناصر يشوفك .. مشان ما اطلع بروحو
مراد : فهمني يارجال شوفي
ناصر : مالي حكي معكن مافي غير الحرب بينا وخبر اخوك هالشي ..
رجع عسيارتو وركبها ومشي بسرعة
طلعت زينة وامها من جوا خايفين
زينة :شوفي
مراد :والله مابعرف .. فوتو ..فوتو .. حتى يجي مجد بنسألو ..
_________________________
وصلو ع مكان مهجور وحواليهن مافي غير الشجر
مجد :ع وين جايبنا ولاااه
اخد نفس وقال :هون .. والله هون بس خلينا اشرحلكن
تحسين :شوبدك تشرحلنا جايبنا على بستان وبتقول هون
: هو مخبأ تحت الارض ..
مجد :وينو
اشر ع شجرة وقال :تحت هديك الشجرة بتلاقيها باب ظاهر
نزلو من السيارة والرجال تجمعو حوليهن ..
مجد دفشو لواحد من الرجال وقلو انتبهلو منيح
تحسين :في داعي تجي الرجال معنا
مجد :لا
مشو لعند الشجرة المطلوبة وبالفعل لقو باب حديد .. رفعوه وكان تحتو درج .. نزلو ع الدرج .. ولقو قدامن سرداب طويل .. مشوا فيه لأخرو ..بس قبل مايوصلو سمعو صوت شباب عم يحكو
مد راسو مجد لقاهن تنين
مجد بهمس :انا الي السمين وانت الضعيف
تحسين :بدك نقتلن
مجد.:لا بس نعطبن
قربو وقوسو عليهن بأجريهن .. طبعا هدوك كانو مصدومين ومالحقو يدافعو عن حالن .. قرب مجد وشلحن اسحلتن .. ووجه سلاحو عليهن
مجد :البنت وينا
:مين انتو ..وشو بدكن
تحسين ضربو ع بطنو خلاه يصيح من الوجع وقال :نحنا اهلا يا كلااااب .. وينا
صوت انوثي طلع بصوت تعبان :تحسسسين
التفتو ع مكان الصوت لقو باب .. ركضو لعند الباب وبرصاصة وحدة فتحوه ودخلو ..
كانت ياسمين مرمية ع الارض وتيابها ممزقة واثار جروح على وجها ومن المناطق المبينة من جسمها وشعرها منكوش .. ورافعة ايدها عم تطلب النجدة
تحسين لما شاف هالمنظر .. مااستحملو عقلو .. وسحب عليها المسدس
مجد فورا راح وقف بوجهو
مجد :مجنون انت
تحسين : بدك اياني رجعها لابي بهاد المنظر
مجد :انت مابتفهم .. انقبر طلااع لبرا
تحسين :مجدد بعد عن وجهي خليني اغسل عاري
ضربو بوكس خلاه يوقع على الارض وسلاحو وقع منو
قرب واخد سلاحو وقال اذا بتقول هيك تاني مرة اقسم بلله الرصاصة رح تكون براسك ما براسها ..
شلح سترتو وراح لعند ياسمين .. وجلسها ولبسها سترتو
ياسمين عم تهمس بكلمات مو مفهومة
مجد :شو عم تقولي
ياسمين :مح.... محدا ...لمسني ..
تقريبا كانت نص غايبة عن الوعي
مجد :سمعت يا كديش .. سمعت يا توور .. عم تقول محدا لمسها .. تعال خود اختك ..
قام تحسين عن الارض وراح ضمها وصار يبكي
تحسين :سامحيني يا اختي .. سامحيني
ياسمين عم تمتم :محدا لمسني .. محد لمسني
حملها وطلعو
_______________________________
المسا
دخل مجد ع البيت وكمل ع غرفتو طلع منشفة .. ومشي اتجاه الحمام
زينة :اخي ايمت جيت
مجد :هلأ
زينة :وين كنت
مجد :مابمحل .. حطيلي عشا بدي خلص حمام واتعشى وناااام
زينة :شو متعبك يا قلبي
مجد :مشاغل هالحياة
زينة :الله يعطيك العافية
مجد :ويعافيكي
زينة : كنت بدي قلك
مجد :شو
زينة :خلص لبعد الحمام
مجد :احكي شوفي
زينة : بعد الحمام
مجد :والله ماني رايق احكي مشان ماضل مشوش
زينة :اجا ناصر اليوم لعنا
مجد :لهون ؟؟
زينة :اي
مجد :شوبدو
زينة :كان عم يهدد ويعيط ويقول بدو يطلع بروحك ولا تفرجيه وجهك لسلامتك ومن هالحكي تبع التهديد
مجد: شغلتو فاضية لاتفكري بالموضوع
زينة :يعني عرفت شوبدو
مجد :لا .. بس مابينخاف منو ...جبان
زينة: وضحى
مجد.:لك ضحى .. ذكرتيني
بعدها من قدامو ورجع عغرفتو طلع الموبايل وشافها متصلة اكتر من المرة بس هالشي من الصبح .. اتصل فيها طلع مغلق
لاحظ بالاشعارات في رسالة
فتحها وكانت من رقم اختها هو كان مسجلو عندو : مجد الموبايل انمسك .. اطمن انابخير
مجد(بعصبية) : مشااكل .. مشاااكل .. ايمت بدو يرتاااح راسي انا اييمت ...
دخلت زينة لعندو وقالت : شبك اخي
مجد: وين مابرووح بلااقي المصايب قدامي .. وحلها يامجد اذا بتقدر تحلها
زينة :روق شوفي هلأ
مجد :حيوانةة.. حمارة .. مابتفهم ..شفقة موبايل ماعرفت تخبيه ... لشو عيشتها هي ..لشووو ...
زينة :طيب روق .. مابدها كل هالعصبية
مجد :انا مليييت ... اقسم بلله ملييت ... بحل مشاكل العالم الا مشكلتي ماعم اقدر حلها ... لييشش... مابعرف ...اوووف ياااه
قام واخد المنشفة وراح ع الحمام وطبش الباب عليه ومن اثر الطبشة .. وقعت كل عبوات الشامبو يلي ع الرف يلي جوا الحمام
بعد شوي طلع من الحمام ودخل ع غرفتو وصار يبدل تيابو
دقت عليه زينة من برا :اخي العشا جاهز
مجد :مابدي اتزهرم شي .. حلو عني
_____________________________________
ببيت ضحى
قاعدين عم يتفرجو ع التلفزيون والوضع هادي ..
ضحى قاعدة حد اختها وراسها بكاسة الشاي يلي بايدها .. وكل ماترفع نظرها تلاقي ناصر عم يزورها
ويحيى ملتهي بموبايلو وباين على وجهو الديق .. يمكن بنعرف السبب ..لانو ياسمين مسكرة موبايلا ومختفيه
_______________________________
ببيت الشيخ
كلن متجمعين حوالي ياسمين يلي نايمة بتختها وعم تعن
خالد : مالازم نجبلها الدكتور
الشيخ :لا .. هية قالت انها مابحاجة وكتبت ع شوية ادوية لحالها وتحسين راح يجيبن هلا حتى يجي بتاخد الدوا وبترتاح
خالد :متأكد انو محدا لمسها
الشيخ بعصبية :هاد يلي هاامك .. اختك عم تنازع وانت وين تفكيرك .. انقلع لبرا
خالد :والله ماقصدي
الشيخ :عم قلك لبرااااا
طلع خالد وهو منزل راسو
امها قاعدة جنبها وعم تمسح ع شعرها وتقرالها قراءن .. خلصت ونفثت عليها .. وحكت :ماما ياسمين عم تسمعيني ... يا روحي انتي منيحة
ياسمين :اممممم ...
دخل تحسين :هي الدوا
امو :هات انا بسقيها
______________________________
تاني يوم
فتحت عيونا ياسمين .. وكانت متحسنة شوي .. لانها شربت دوا .. تجلست مالقت حدا حدها .. صارت تتذكر شو صار معها .. وكأنها كانت بكابوس وصحيت ... صارت تمرق قدام عيونا متل الصور .. كيف خطفوها من باب المشفى .. وكيف يحاولو يتحرشو فيها وكيف تترجاهن انو ما يأذوها .. وكيف يضحكو عليها وعلى خوفها ... وحكين لما قالو لولا مابتخص المعلم كانو تمزمزو فيها ... وكيف لما سمعت صوت تحسين ومجد انردتلا الروح .. وصرخت بكل قوتها ليسمعوها ويجو يأنقذوها ... ولما انفتح الباب واتأكدت انن حقيقة .. بس ماكنت قدرانة توقف او تحكيهن شي .. بعد ما امنت انن صارو موجودين استسلمت لانو معد فيها تقاوم اكتر .. بس بتنصدم بأخوها لما رفع المسدس عليها .. ومجد كيف وقف بوجهو .. وقرب لعندا ولبساها سترتو .. كيف كان بدو يطمنها وبنفس الوقت مابدو يلمسها ... هالمشهد شو تكرر بذاكرتها ..
رفعت الغطا عنها وقامت .. جسمها كان شوي عم يوجعها .. ضمت ايدها على حالها ووقفت قدام المراية .. وعم تسأل حالها ليش صار هيك ..شو الشي يلي وصلها لهون .... حتى مين بكون مابتعرف .. ولابتعرف اذا تقدملا او لأ .. هية شكت بواحد بس مو متأكدة اذا كان هو او لأ .. واحد دخل ع المشفى مع اخوه وصار يحاول يحكي معا وهية تتجاهلو
حكت :واي منيح يلي رفضوه واحد مريض .. بس كيف بيعرفني .. معقول شايفني بالمشفى .. معقول نفسو يلي ببالي
وهية عم تطلع بالمراية .. شافت شي اسود ع الكرسي .. التفتت لتشوف شو هاد .. قربت منو وهية لسه ماعرفت شو هاد .. مدت ايدا وخدتو ..وطلعت سترة مجد .. رجعت تذكرت كيف كان عم يلبسا اياها .. قربت من انفها وشمت ريحتها .. وابتسمت
ياسمين :ومزوق كمان بريحة العطرهههه ... هلأ عرفت ليش بابا مهتم فيك مع انو كل العالم ضددك وبتشهد عليك ... طلع رجال ولا كل الرجال .. الله يحميك لشبابك يامجد .. والله ينولك مرادك
رمت السترة ع التخت وطلعت
لقت اهلها قاعدين بالصالون عم يفطرو
امها :اهلين ياروحي .. انتي فقتي .. تعي فطري معنا
ياسمين :صباح الخير
الكل :صباح النور
الشيخ :تعي بابا .. تعي قعدي حدي
__________________________________
ببيت مجد
طالع ع الدرج السطح وحامل بأيدو قفص فيه عصفورين .. علقهن بمكان بالشمس وقعد ع سور السطح وسرح .. كان ضايع كتير .. حالتو بتدل على هالشي
نطق وحكي :ضايع بهل الدنيا ومن مجاريها.... جيت معها قلت اجاريها ... أجتني بتيار معاكس تبيني اعاديها ..وانا والله اريد الصلح والسلام ... لكن هالدنيا غدارة وتتعبنا بمساريها ... اطلب الراحة من ربي ولا من غيره اريديها .. لان الطلب من غير ربي مزلة وانا المزلة ما ابيها
صفن وحكي بقلبو :انا هلأ عبيت تحسين معد الي عين روح .. اكيد بكون هو خجلان مني وانا مابدي حسسو بالخجل .. يلي صار معن مانو قليل .. الله يكون بعونن على هالمصيبة .. بس منيح انو البنت محدا لمسها .. بس الحق عليهن شوبدنا بالحكي .. يعني حدا عندو بنت بهيك جمال والله بخبيها ومابخلي حدا يشوفها .. بس بأذن الله انا هالموضوع رح انساه ومافكر فيه .. هالعيلة بتعزني كتير ... وبالنسبة لمجنونتي .. شو بدي اعمل .. ياربي اوووف .. كنو في احيون من هالبنت ..يعني موبايل معك بالسر خبيه منيح ... والشيخ اذا بدي روح اطلب منو يجي معي لعند اهلها بفكر انو انا بدي مقابل يلي عملتو معن ... لك يضرب حظي .. العما ولووو بنجيها يمين بتجي شمال .. وهلأ شوبدي اعمل .. احسن الشي انزل وشوف هالعمال
_______________________________
عند الشيخ
الشيخ : تحسين وينو مجد ماشفتو اليوم؟؟
تحسين :لا .. ولاحتى حكي معي بالعادة بيحكي
الشيخ :شو اصيل هالشب .. عم يحاول يبعد مشان مايحرجنا
تحسين :اي والله .. لولاه ماكنا قدرنا نوصل لياسمين
ياسمين :يعني مجد هو يلي لقاني
تحسين :اي يعني لولا الله ثم هو لهلأ ماكنا بنعرف عنك شي ... هالشب حربوق مابيمرق عليه شي ..
الشيخ :هاد هالولد داهية
تحسين :اي والله جبتها
امو :طيب مالازم نشكرو
الشيخ :ياريت قدملو شي وكافيه عن الشي يلي عملو معنا
تحسين :بصراحة في شي ممكن تقدمو
الشيخ : شو هو
تحسين : تروح لعند اهل البنت يلي بحبها وتخطبلو اياها
سكت الشيخ وماحكي ... وكأنو ماعجبو هالشي
الشيخ :اذا هالشي بيسعدو رح روح
ياسمين بقلبا :ان شاء الله تمشي امورو لمجد .. لانو اذا مشي الحال اكيد ابي رح يوافق على يحيى
فيقها من شرودها صوت ابوها وهو عم يحكيها
الشيخ : ياسمين بتتصلي بالمشفى بتقدمي استقالتك .. شغل الك مافي بعد اليوم ..
ياسمين مافعلت تجادل ابوها لانو بتعرف انو كلامو مابيتكرر ولابيتغير..... بس ماقررت تقدم الاستقالة فورا .. بركي بصير شي بعدل مجرى حياتها: حاضر ... هلأ بتصل فيهن
_____________________________
بالمشفى
ماشي يحيى بمريولو الابيض لعند الرسبشن .. وقف وحكا الممرضة
يحيى :الدكتورة ياسمين ما اجت اليوم
الممرضة :لا
يحيى :طيب ماحكت
الممرضة :مبلى حكت وقال بدا تاخد اجازة طويلة ..
يحيى :ليش .. ماعرفتي السبب
الممرضة :لا .. انا اصلا بعدها حولت المكالمة لمدير المشفى .. والمدير حكاها وقال رح يعطيها اجازة لمدة شهر .. وبعد الشهر رح تنفصل اذا ما اجت
_______________________________
بمزرعة مجد
قاعد مجد تحت شجرة .. وجنبو حمود وعن يشربو شاي
مجد :حمود بشرفك خراس
حمود : طيب اخر سؤال
مجد :اخر سؤال ها
حمود :ماشي .. شو صار معك بالاحصنة
مجد :ماصار شي ويمكن ماجيب شي .. مابدي اعمل شي .. كرهان هالدنيا كلها
حمود :يعني جيب كديش
مجد : مابعرف
حمود :شبك معلم .. قلي شو زاعجك
مجد :مافي شي ..
حمود :طيب ليش مابتعرف .. يعني بأثر شي اذا جبتو
مجد :عم فكر بيع المزرعة
حمود :عنجد
مجد :والله .. بدي بيعها واخد اهلي واطفش
حمود :بشرفك لاتحكي هيك
مجد : لك شوبدك تضل عم تعمل بين عالم لابتحبك ولابتطيقك وبسبوك بوجهك وبقفاك .. محدا بفوت لعنا ولا بنروح لعند حدا .. تقول قاتلن ابوهن يا زلمة
حمود :لانو مابيعرفوك صدقني
مجد :الناس مابتنسى ... لهلأ بيحكمو علي من خلال تصرفاتي لما كان عمري عشر سنين .. ولسه بحملوني ذنب ابي .. صح ابي كان .. مابدي احكي .. بس ماكان يقرب صوبن .. بس هيك بس يكرهو واحد كرهوه .. البني ادم ظالم يا حمود
حمود :اي والله نحنا ظالمين ع بعض .. وبس يغلط الواحد كلن بوقفولو عندها ... بس بترجاك لاتروح خليك شوكة بحلقن ... ولا تنسى الك قلب عم ينبض بهل الضيعة ..حتى لو رحت روحك رح تضل هون .. الا اذا نويت تروح وهية معك
مجد :هه هالقلب يا حمود نبضاتو بلشت تخف
حمود :انت عم تقول هيك لانك زعلان ومقهور
مجد :لا عم حكيك الجد .. هالقلب بلش يمل .. سمعت حدا مل من الحب .. بظن ما سمعت .. بس انا ليكني قدامك مليت من الحب .. بدي بعّد .. بدي ريحو لقلبي .. بدي خليه عايش هيك عصفور طيار .. ويلعني اذا بدي علقو بحدا تاني مرة
حمود :روق معلم والله ما وصلت لهل الدرجة تفائل يا رجل
مجد :ههه طيب مشانك هالمرة
حمود :اي هاه دخيل هالضحكة
اجا مراد منن وقعد حدن
مراد : العوافي
مجد وحمود :اهلين .. الله يعافيك
مراد :في شاي
حمود :في بس مافي كاسات تشرب بكاستي
مراد :مابتفرق .. صبلي
رفع كاسة الشاي وشرب يلي بقلبها .. وقام ع ساقية المي السارحة غسلها بالمي الصافية .. ورجع صبلو شاي
مراد :يسلمن حمود
حمود :صحة
مراد لمجد :اي شو عم تعمل هون .. برمت عليك لحتى لقيتك هون
مجد :قاعد بهل الجنة .. هون الوحد بيرتاح نفسيا
مراد :اي والله .. هالقعدة من العمر
مجد :شوبدك مني ليش عم تبرم علي
مراد :هلأ الدقاقة بدك تضل موقفا هيك
(الدقاقة: آلة كبيرة حديثة لحفر الآبار الأرتوازية)
مجد :ليش شوبدك فيها
مراد :نرجع نشغلها
مجد :بدك تشتغل عليها خدها واشتغل عليها .. بس انا مالي نفس
مراد :ماشي انا بشتغل عليها وباخد كم رجال نشتغل عليها احسن مانها واقفة .. اصلا هي حرام تضل واقفة هيك
مجد :وليش خطرت عبالك هلأ
مراد :ابو حمد طلب مني نحفرلو بير
مجد : ابو احمد يلي بضيعتنا ؟
مراد :اي
مجد :ومن ايمت اهل ضيعتنا الجربانين بيحفرو .. طول عمرن عم يسقو ع مية السرح
(مية السرح : جدول بمر بالضيع والعالم بتسقي منو بس هاد الجدول الدولة بتتحكم فيه طبعا مجانا العالم بتسقي ... والفلاحين وصاحبين الاراضي عاملين دور وكل يوم بيعطوه لعدة اشخاص يسقو اراضيهن )
مراد :ليش ماخبرت شو عم يصير
مجد :لا
مراد : اهل ضيعة الحريقة عم ياخدو المي عطول وماعم يعطو لضيعتنا .. وبتعرف انت اهل ضيعة الحريقة مشرانية ومحدا بيسترجي يمنعن .. وشايفلك كل اهل الضيعة بدا تحفر
مجد : ونحنا مارح نحف لحدا
مراد :ليش .. هلأ قلتلي خدها
مجد :وغيرت رأيي .. لانو مابيستاهلو .. بيسقو ولا عمرن مايسقو ما مشكلتي
مراد :لك شو خسران .. مزال رح ناخد اجارنا
مجد :لا بأجرانا ولا بغير اجارنا .. مارح نحفر لحدا .. اول ماجبت الدقاقة صرنا نقولن حفرو .. مية السرح مانها دايمة محدا يرد ... وانا هلأ مارح احفر لحدا
مراد :اي بيجيبو دقاقة تانية
مجد :يجيبو .. المهم انا دقاقتي مابتحفر بأرض حدا منهن
مراد :طيب خلينا نبيعها
مجد :بشو مدايقتك
مراد :بولا شي
مجد :اي لكن ماني بايعها
مراد :طيب شو قلو لابو احمد
مجد: قلو مجد مابدو يحفر لحدا
مراد :الله يصبرنا عليك وعلى عقلك
مجد.:اي الله يصبرك وقوم من خلقتي ماني طايق حدا
وقف مراد وكان رح يمشي بس اتذكر شي
مراد :اي صحي تحسين مانو شريكك بالدقاقة .. بركي هو بدو يشغلا
مجد :روح انقبر من خلقتي لا انت ولا تحسين الو عندي شي ..
مراد :هههه اعصابك ابو الفضل ..
وقف مجد ومعو حجرة .. ومراد هرب .. صوبها عليه ليضربو .. بس مراد صار بعيد .. ضحك مجد .. ورما الحجرة بالساقية ومشي
________________________________
وقف بمتورو عجنب بساحة الضيعة .. نزل وصار يتأمل هالعالم .. حاسس حالو صرلو زمان بعيد عن ضيعتو ... مع انو ماطلع منها بس حس حالو كان بعيد .. التهى بشغلو وبعد عن اهل ضيعتو .. وبالنهاية شغلو طعنوا واتطر يرجع لضيعتو .. مشي لعند الحلاق
وفات
منهل :كيفك عمي ابو سامر
ابو سامر :اهلا .. اهلا منهل نور المحل
منهل :منور بصحابو .. شو فاضي تحلقلي
ابو سامر :احلقلك لأ .. بس احلقلك راسك اي فاضي
منهل :ههههههه
قعد على كرسي الحلاقة .. وابو سامر لف عرقبتو الملاية
منهل صار يتطلع حوليه بتعجب
منهل :معقول انا صرلي زمان مافتت لعندك
ابو سامر :لا من فترة بتذكر انك جيت
منهل :حاسس في شي متغير .. بالمحل
ابو سامر : هههه مارح قلك اكتشف لحالك
منهل :لك الكرسي .. اي صح الكرسي كان مايل غيرتو ؟
ابو سامر :مابس الكرسي ... المحل كلو تغير
منهل :ههه وكيف سخيت .. لك هالكرسي اكل من جنابنا .. كيف اجا من قلبك تغيرو ههههه
ابو سامر :هلأ جاي تتمسخر علينا
منهل :ههههههههه .. والله مو مسخرة بس مو مصدق انك مغير ديكور المحل ..
ابو سامر :لك مو انا يلي غيرتو
منهل :لكن مين .. ولادك ؟؟
ابو سامر بلش يبخبخ مي على راسو وقال :شو ولادي يازلمة .. هاد مجد
منهل عم يتطلع عليه من خلال المراية وقال :مجد مجد ؟؟
ابو سامر :اي ماخبرت بالمشكلة يلي عملها هون
منهل :لك كأنو سمعت هيك شي بس ما اخدت وعطيت بالموضوع .. حكيلي لشوف
ابو سامر : القصة هية ....
______________________________
ببيت ضحى
رايحة جاي بالبيت محتارة .. ومتأكدة انو مجد مقهور منها ومابدو يحكيها... بس لازم تحكي معو .. اشتاقتلو ... وبدا تعرف اخبارو
راحت ع غرفتها لقت موبايل اختها ع التسريحة .. اخدتو وحاولت تتصل فيه بس هو ماكان يرد
ضحى :تضرب انت وهالراس الترس .. مليت كل مرة بيزعل متل الولاد وبدي اقعد اترضى خواطرو
طلعت تشوف امها وين ..لقتها عم تطبخ .. راحت عغرفتها لقت موبايلا سرقتو وراحت عغرفتها .. واتصلت على مجد .. وما اول رنة رد
مجد :الو .. مين
ضحى :عرقم غريب فورا بترد
مجد :لانو ماني طايق احكي معك
ضحى :انت شو بصير معك فجأة بتصير لئيم
مجد : لأ هل المرة غير ...
ضحى :كيف غير
مجد.:وصلت لمرحلة قرفتك وقرفت عيلتك وقرفت الحب .. لك قرفت من حالي
ضحى :لهل الدرجة
مجد :واكتر .. ضحى في شي لازم تفهميه نحنا مو لبعض
حست غصة علقت بنص صدرا معد عرفت تطالعا ولا تبلعا .. هي تاني مرة بأكد عليها الانفصال .. يمكن مل منها متل ماحكي ومعد يحبها
ضحى :وشوبدك هلأ
مجد :كل واحد بطريق
ضحى :طيب متل مابدك مارح اجبرك تضل معي .. بس في شي لازم تفهمو انو انا بحبك كتير .. سلااام
وسكرت الخط ..
رمت حالها ع التخت وضمت مخدتها وصارت تبكي وتشهق ... حست انو محدا بدو اياها كلن صارو يبكرهوها ... وهية ماطالع بأيدا شي .. كلن عليها .. كلن بحملوها الذنب الها ..
ضحى :لك شو طالع بأيدي اعمل .. شووو ... بكرهكن كلكن
انفتح الباب وكانت امها .. وعم تحكي قبل ماتفتح
ام ناصر :ضحى وين موبايلي
تفاجئت فيها عم تبكي
قربت لعندها وقعدت جنبها :شبك يا امي ليش عم تبكي
ضحى :حلوو عني مابدي حدا .. تركوني .. كلكن بتكرهوني .. كلكن مابتطيقوني ... ليكي هاد موبايلك
امي :قوليلي شو صاير معك
ضحى :اذا قلتلك رح تسمعيني متل حيلا ام ولا رح توقفي بوجهي وتبهدلني هي اذا ماضربتيني ... خدي موبايلك ما اكلتو
____________________________
مجد كان قاعد ع الصوفاية يلي موجودة على المسطبة .. وعم يبرم الموبايل بين اصابيعو .. ومبين عليه الديق ... معقول هي تكون النهاية .. ليش هيك عم يصير... هديك المرة قلها بدنا نترك وهية وقفت وبوجهو ومنعتو وكان كتير مبسوط من تصرفا ... هل المرة قالتلو متل مابدك ... خيبت ظنونو ... بس ياريت يفهم انو هية كمان تعبت .... بس هو هلأ رما الحمل كلو عليها
مجد.: لو بتحبني عنجد لازم تدعم هالحب .. انا تعبت وانا اسندو من جهة وحدة وهية مافي منها اي مبادرة .. كلشي علي كلشي انا ... لازم تترك الدنيا وتجي معي لو بتحبني عنجد ... هاد يلي بفهمو ... زواج متل الخلق والبشر مارح يصرلنا يا اما بتجي معي خطيفة يا اما مارح نكون لبعض.. رح اتركها تفكر وهية لحالها بتقرر

يتبع .......

ياترى مين معو الحق .. مجد ولا ضحى
انا من وجهة نظري انو ضحى فعلا ماطالع بأيدها شي ..انو شوبدا تعمل .. بس هيك الرجال المهم يحطو الحق ع المرى :)
وكمان مجد تعب كتير .. وماخلى وسلية ليحاول يقنع اهلا ورافضين بكل الطرق ... انا برأيي انو يتركو هاد انسب حل انتو شو رأيكن
هلأ هاد رئيي مادخلو بالقصة وشو بصير بأحداث القصة ... ممكن بالجزء يلي بعدو يتزوجو .. بس عم ابدي رأيي بهاد الجزء متلي متلكن @@
قولولي شو رأيكن انتو ؟

أحببتُ أزعرْ  قصة حقيقية من الواقع
 
#أحببت_ازعر
#الجزء_السادس

الشيخ : تحسين احكي لاخوك مجد شو صاير .. مجد مانو غريب
تحسين :طيب
مجد :عم اسمعك
تحسين : اختي
مجد :الدكتورة ؟؟؟
تحسين :اي
مجد :شبهااا
تحسين : مخطوفة
مجد :شوووووو
تحسين :متل ماقلتلك
مجد :كيف هيك .. طيب ليش هيك واقفين ماتتحركو .. معقول برودكن .. عرفتو مين خطفها
الشيخ :مجددد ... اهدى .. اي عرفنا مين خطفها
مجد :ولساتكن واقفين
الشيخ :لانو ماطالع بالايد شي
مجد :كيف يعني ماطلع بالايد شي.. مزالو بتعرفو غريمكن
الشيخ ساكت وماعرفان من وين بدو يبلش
مجد :طيب ليش خطفها
الشيخ : لانو تقدملا ورفضناه
مجد.: وشو ناويين تعملو
الشيخ :مابعرف
مجد رجع عصب :كيف يعني مابتعرفو مين يلي بيعرف .. انا مارح اسكت ورح اتصرف
الشيخ :مجددد ... تصرفك مابدنا اياه
مجد :مابدكن مساعدتي ؟؟؟؟!!!
الشيخ :مو هيك .. بس بنعرف شوبدك تعمل تدخل الشرطة بالنص
مجد.:مزال بتعرفوه لازم نخبر الشرطة
الشيخ :هي بنتي ومابدي اياها تنفضح .. اخر هالعمر يطلع حكي عبيت الشيخ
مجد : طيب بدون الشرطة خليني اتصرف ..قلي مين يلي خطفها
الشيخ :واذا قلتلك شو رح تعمل .. الشب برات البلد هو حكانا وقلنا البنت عندي ... ومابرجعا غير لترضو تعطوني اياها ... والبنت طبعا بالبلد .. كيف بدك تحلها
مجد :بندور على اتباعو هون
الشيخ :لو تدور مية سنة مارح نلاقي حدا هون
مجد :طيب هو مين بكون
الشيخ : تاجر معروف والو اسمو بالبلد .. شافها بالمشفى وسأل عنها واجا طلبها ونحنا رفضناه ....
مجد :الكلب الحقيير... وشو ناوين تعملو
الشيخ :مابعرف
مجد :طيب وافق وخلي البنت تجي وبعد ماتجي يروح يخ****
الشيخ :متوقع هالامور بهل البساطة ... واحد حقير مارح تمرق عليه هيك شغلة .. واي حركة البنت رح تدفع تمنها
مجد :يعني هيك بهل البساطة بدك تسلم البنت لهيك واحد
الشيخ :مافشر يلمسها
مجد: طيب خليني اتصرف انا
الشيخ :بدون مساعدة الشرطة؟؟
مجد :والله ومحدا بيخبر .. الدكتورة اختي
الشيخ :كيف
مجد :خلونا نحاول اكيد الخاطفين تاركين وراهن دليل
تحسين :دورنا بكلشي ومافي اي دليل
مجد :طيب من وين انخطفت
تحسين :من المشفى
مجد.: ايمت
تحسين :مبارح المسا
مجد : لاحول ولاقوة الا بلله ... انا رايح ع المشفى
الشيخ :ليش
مجد :بدي شوف كاميرات المراقبة بركي بنلاحظ فيهن شي
الشيخ :الكاميرات محذوفة بالوقت يلي انخطفت فيه
مجد :طيب من قبل
الشيخ :شفناهن ومافيهن شي ملفت
مجد :بدي شوفن انا
الشيخ :التسجيلات عنا
مجد :اي منيح كتير .. خلونا نشوفن
راحو وقعدو تحت الشمسية .. وتحسين جاب اللابتوب وعطاه لمجد
شغلو الفيديو ع التشغيل السريع .. وبلشت تظهرا ع الكاميرات عالم طالعة فايتة وسيارات رايحة وجاي .. ومافي اي شي ملفت للنظر
نقلو الفيديو لقبل بيوم وصارو يتفرجو .. تقريبا نفس المشاهد بس غير اشخاص
تحسين :شو لقيت شي
مجد :لكم يوم التسجيلات
تحسين :اخر سبعة ايام
مجد : خلينا نشوف اليوم يلي قبل هاد
نقر نقرة وقال :تفضل .. مع انو متأكد مارح يكون في شي
مجد قاعد وحاطط ايدو تحت دقنو وعم يتابع الشاشة
تحسين :ابي هي الكاميرات شغلتا فاضية .. لازم نلاقي حل.. شو لازم نتصرف ياسمين مالازم تضل اكتر من هيك برات البيت
مجد سحب اللابتوب ونقر نقرة رجع ليوم قبل هاد اليوم
الشيخ :ناطرين منو اتصال .. بركي بنوصل لحل
رفع نظرو مجد لتحسين وقال :شو قلت
تحسين :عم قول انو هي التسجيلات شغلتها فاضية
مجد :ابدا مانها فاضية
تحسين :لقيت شي
مجد فتل اللابتوب لعندن وصار يكبس ..
مجد :لاحظو هي السيارة الرمادية
تحسين :شبها
مجد.:بكل يوم موجودة ..
تحسين :يعني مفكر حالك لاقي شي شغلة .. بسيطة بتكون لشي دكتور
مجد :مافي دكتور بالعالم بداوم كل يوم بالمشفى .. وهي اختك اكبر دليل .. اوقات بنتام هنيك .. اوقات بتروح الصبح وبترجع المسا .. صح ؟
تحسين :يعنيي ؟؟
مجد :ممكن .. بس هي السيارة انا شايفها
تحسين :متأكد
مجد :اي متأكد .. اصلا من اول فيديو لفتت انتباهي .. بس ماعم اتذكر وين
الشيخ :معقول هون بالضيعة اذا فعلا كان عم يراقب ياسمين
مجد :ايي .. صح تذكرت
تحسين :شوو
مجد :بتتذكر من فترة لما طلعنا انا واياك من بيتكن من هون .. واول ماطلعنا ع الطريق شفنا سيارة عطلانة
تحسين :لا مابتذكر
مجد :بس انا متذكر يوم يلي رحت تهجمت وكسرت محلات ضيعتنا لما رجعتك من نص الطريق .. واصلا هالسيارة لفتت انتباهي وصاحبها كان عم يحوص بنظرو يمين وشمال .. وهاد الشي خلاني شك فيه .. لانو ماشكلو مقطوع
الشيخ :طيب بركي ماهو
مجد :هلا رح بنتأكد
الشيخ :كيف
مجد :انا بوقتا اخدت رقم سيارتو .. اصلا كل واحد شكلو مابيعجبني باخد رقم سيارتو
تحسين :جد اخدت الرقم
مجد.:اي .. وليكو حافظو بالموبايل
طلع الموبايل .. وفتح ع المذكرة .. وفتح ع الرقم .. وباللابتوب كبر الشاشة ع السيارة وطلع نفس الرقم
تحسين :نفسوو
مجد :كنت متوقع
تحسين :طيب شو رح نعمل
مجد :اتطلع بالشيخ وقال من بعد اذنك بدي استعين بالشرطة
الشيخ :ماشي
دخل ع السجل وطلب رقم العقيد
مجد :احترامي
العقيد :اهلا بالشريك
مجد :في رقم سيارة بدي باقل من نص ساعة اسمو وعنوانو وكلشي عنو
العقيد :مجد هي اسرار .
مجد :صدقني شغلة حياة او موت
العقيد :طيب سلمنا الشغلة النا خلينا نتصرف
مجد : صعب .. وصدقني رح كون بالسليم
العقيد :طيب .. هات الرقم
مجد :سجل عندك *********
____________________________
ببيت مجد
حطت زينة هية وامها الفطور ع الارض
زينة :رح انده لاخواتي يجو ياكلو
طلعت لبرا وراحت لورا البيت بركي بتشوف حدا منن ..
شافت مراد قاعد تحت شجرة الجوز وعم يحكي ع الموبايل .. صارت تقرب شوي شوي لتسمعو
مراد : هههههه طيب متل مابدك ... والله ناوي شو شايفتيني بلا شرف .. والله بحبك وبدي اتزوجك .. خلص بكرا ان شاء الله رح ابعت خالتي .. اليوم بدي شوف اخي شو رح يصير معو ...... اي اي نفسا بنت ابو ناصر بس ماعم تظبط معو ..... بس مايطلعو اهلك متل اهلها .... طيب بنقول انشاء الله
زينة :احمم .. احمم
التفت على اختو بسرعة وحكي ع الموبايل :لكي ببقا بحكي معك .. باي
سكر وهو مقهور وقال :مابتعرفي انو التنصت حرام
زينة :مع مين عم تحكي
مراد :مادخلك .. من ايمت انتي هون
زينة :من عند شو انا بلا شرف
مراد : ينعن شرفك .. انقبري من وجهي
زينة :قلي مين هي
مراد :مادخلك
زينة :اكيد من الضيعة .. هيك حسيت
مراد :اي من الضيغة وغيرو
زينة :تعال لنفطر
مراد :جاهز ؟
زينة :اي
مراد :جاي
زينة :وينو مجد
مراد :راح لعند الشيخ
زينة :كان يفطر بالاول
مراد : ماهو فايق متحمس .. ورايح لعندو بركي بيجي بيخطبلو ضحى
زينة :ياحبيب قلبي يامجد .. الله يفرجها عليك ويجبر بخاطرك
مراد :آمين
زينة :لكن لروح اتغالظ على ضحى لشوفها بتعرف
مراد :وبركي مجد ماخبرها
زينة :هههه اي انا بخبرها
وركضت
مراد: لك زيينة ..يا زينةةة .. ياربي انا ليش حكيتلا
_________________________
قاعدين وناطرين الاتصال ..
مجد شرد شوي وصار يقول بقلبو.. شو القصة المشاكل ماعم تخلص ...لسه مابنطلع من مشكل بيجي التاني اكبر منو ... اوووف ... الله يجيب العواقب سليمة وترجع هالبنت لعند اهلها سالمة ... عأساس جاي مبسوط مشان قلو للشيخ يروح يطلبلي اياكي ياضحى .. ليش هيك عم يصير معنا .. اوووف
رن الموبايل .. اخدو بسرعة ورد
مجد :اي ... اي ...اي ..طيب مشكور .. سلام
وقف وقال لتحسين :قوم قوم
تحسين :شو
مجد :عرفت اسمو وعنوانو يلا خلينا نروح لعندو
تحسين :في لزوم ناخد رجال معنا
مجد :اي بكون احسن
اتطلع مجد بالشيخ وقال :لا تخاف بأذن الله رح ترجع
الشيخ :الله ياخد بيدكن
_____________________________
ضحى كانت بعدها نايمة .. لانها اتأخرت بالسهرة مع يحيى .. صوت عم يرج تحت المخدة
فاقت واتطلعت حواليها مالقت حدا .. سحبتو وردت
ضحى :اهلين بالمزعجة ... شبك من عند هالصبح دق دق .. شو صاير
زينة: بتعرفي مجد وينو هلأ
ضحى :لا وينو
زينة :يعني ماحكي معك لسه
ضحى :لا والله .. اصلا من مبارح ماحكيت معو
زينة :اي راح لعند شيخ عشيرة الورد ابو خالد يطلب منو يجي معو ليخطبك
ضحى انرسمت ابتسامة على وجها بفرح وقالت :بشرفكك
زينة :والله .. وهو هلأ عند الشيخ
ضحى :يا حبيبي يامجودة .. خلص روحي انقلعي انتي هلأ لاتصل فيه وحكيه
زينة: بس ليكي شو رح قلك
ضحى :شو
زينة :لاتقوليلو انو انا خبرتك عملي حالك مامعك خبر
ضحى :ماشي ماشي
......................................
بالمطبخ
العيلة كلها موجودة .. ناصر ويحيى قاعدين ناطرين الفطور يلي عم تجهزو ندى وامها
ام ناصر :ندى روحي فيقي اختك
يحيى :ليش لهلأ مافاقت
ناصر :انشالله مابتفيق
يحيى :دخيلك انت .. سايرها شوف ما احلاها ..ليش عم تعاندوها .. وكمان البنت بتحبو للشب
امو:بلله شووو .. اخر هالعمر مجد يصير صهري .. اي مافشر هو واياها
ناصر :والله الموت اقربلا
يحيى :والله الشب منيح .. وشفتو شو عمل مع ابن عمكن
ناصر :مادخلنا ..المهم مالو فضل علينا ولايحلم انو تصير الو
بكر :البنت معمي على قلبها .. لازم نسايرها متل ماقال يحيى
ناصر :وبدك تزوجن لبعض
بكر :انا ماقلت هيك .. قلت بنسايرها بركي بتقتنع انو مانو من توبنا .. ومابناسبها ..
ام ناصر :والله معك حق يا ابو ناصر .. لازم نسايرها لانو هالبنت تنحى
ناصر :انا قايم فيقها ..
ام ناصر :برضاي الله عليك بالهدوء
ناصر :هههه والله بالهدوء اصلا اناقايم سايرها هههههههه
الكل ضحك معو
مشي لعند الغرفتها .. وقبل ما يفتح سمع صوتها
ضحى :لك رد وينك .. ليش ماعم ترد علي اوووف
فتح الباب بسرعة .. وشافها واقفة وحاطة الموبايل ع ادنها .. جمد الدم بعروقا .. والموبايل وقع من ايدها
ناصر :لمين هاد الموبايل
ضحى :ا .. ا ... ال.. الي
ناصر :موبايلك معي ... عم قلك لمين هاد
ضحى عم ترجف .. ومعد طلع معها الحكي
قرب ومسكها من شعرا .. وقال :لمييين هااد
ضحى صارت تبكي :الي ..
ناصر :مين جبلك اياااه
ضحى عم تبكي
ناصر :هوووي؟؟؟
ضحى هزت راسا
ناصر كان ناوي يطالع كل غضبو .. بس اتذكر اهلو انو لازم نسايرها .. وماعم تعرف شو عم تعمل
تركها ونزل ع الارض اخد الموبايل وقال :حسابك بعدين
وطلع .. هية صدمتها كانت كبيرة كتير .. ماتوقعت تضل بين اديه عايشة ... قعدت على تختا وضمت وجها باديها وصارت تبكي
.............................
وهو رجع لعند اهلو
امو :شو مافيقتا
ناصر :مارضت تفيق ..قال اتركوها مانها جوعانة
يحيى :انا قايم شوفها
ناصر :تركها بعدين بتفيق
يحيى :طيب ماشي
ناصر (بقلبو ): انابفرجيك يا واطي
______________________________
وصلو ع العنوان المطلوب .. وشاف نفس السيارة واقفة عباب بيت ..
مجد لتحسين :خبر رجالك يضلو بعاد مابدنا حدا ينتبه علينا
رفع موبايلو وقربو من ادنو وحكي :خليكن بعاد ..
نزل هو ومراد وتقدمو لعند الباب .. طرقوه ورجعو خطوتين لورا ... البيت كان بحارة عشوائية
انفتح الباب وطلع زلمة قدامن .. ولما شافن ويمكن عرف تحسين ..بسرعة فات واجا بدو يسكر بس مجد وتحسين كانو اسرع منو فتحو الباب ودفشوه لجوا .. وسكرو وراهن
طلعت مرى من جوا ...والظاهر زوجتو للزلمة
:شوفي مين انتو
مجد :فوتي لجوا ومابدي اسمع حسك
ومسك راس الزلمة وخلاه تحت باطو .. ورفع المسدس ع راسو
صرخت مرتو للزلمة ..ركض عليها تحسين وحط ايدو ع تما وبالايد التانية المسدس ع راسا
:تركو مرتي مادخلا
مجد :وين البنت ولااا
:والله مادخلني
مجد :ويناااااا...
:مابعرففف ..
مجد :مين بتحب يموت بالاول انت ولا المدام
مرتو عم تحاول تصرخ بس ايد تحسين كابسة عم تما وماعم يطلع منها غير :اممممممم .. وتبكي
مجد : وييناا
قوس ع الحيط ورجع المسدس عراسو
: رح احكي .. رح احكي
برمو اتجاه الباب
مجد :قداااامي يلااا
وتحسين ترك المرى وطلع .. والمرى صارت تصرخ وتبكي .. طبعا طلعو وراحو والجيران تجمعو عليها .
المهم مابتهمنا لا هية ولاجوزا :):)
ركبو بالسيارة وركب جنبو بالخلف وتحسين طلع وساق السيارة
مجد :من وين الطريق
:من .. من .. هوون ..
_________________________________
عند بيت مجد
صفت سيارة ناصر ونزل منها
ناصر (بصوت عالي) :مجدددد ... مجدددد.... طلااااع وواجهني ياكلب
تجمعو الشغيلة وطلع مراد ..بوجهو
ناصر :مجددد وينوووو..
مراد :شوفي ..
ناصر :بدي مجد
مراد :مانو هون
ناصر :نفد هالواطي .. بتخبرو انو لاتخلي ناصر يشوفك .. مشان ما اطلع بروحو
مراد : فهمني يارجال شوفي
ناصر : مالي حكي معكن مافي غير الحرب بينا وخبر اخوك هالشي ..
رجع عسيارتو وركبها ومشي بسرعة
طلعت زينة وامها من جوا خايفين
زينة :شوفي
مراد :والله مابعرف .. فوتو ..فوتو .. حتى يجي مجد بنسألو ..
_________________________
وصلو ع مكان مهجور وحواليهن مافي غير الشجر
مجد :ع وين جايبنا ولاااه
اخد نفس وقال :هون .. والله هون بس خلينا اشرحلكن
تحسين :شوبدك تشرحلنا جايبنا على بستان وبتقول هون
: هو مخبأ تحت الارض ..
مجد :وينو
اشر ع شجرة وقال :تحت هديك الشجرة بتلاقيها باب ظاهر
نزلو من السيارة والرجال تجمعو حوليهن ..
مجد دفشو لواحد من الرجال وقلو انتبهلو منيح
تحسين :في داعي تجي الرجال معنا
مجد :لا
مشو لعند الشجرة المطلوبة وبالفعل لقو باب حديد .. رفعوه وكان تحتو درج .. نزلو ع الدرج .. ولقو قدامن سرداب طويل .. مشوا فيه لأخرو ..بس قبل مايوصلو سمعو صوت شباب عم يحكو
مد راسو مجد لقاهن تنين
مجد بهمس :انا الي السمين وانت الضعيف
تحسين :بدك نقتلن
مجد.:لا بس نعطبن
قربو وقوسو عليهن بأجريهن .. طبعا هدوك كانو مصدومين ومالحقو يدافعو عن حالن .. قرب مجد وشلحن اسحلتن .. ووجه سلاحو عليهن
مجد :البنت وينا
:مين انتو ..وشو بدكن
تحسين ضربو ع بطنو خلاه يصيح من الوجع وقال :نحنا اهلا يا كلااااب .. وينا
صوت انوثي طلع بصوت تعبان :تحسسسين
التفتو ع مكان الصوت لقو باب .. ركضو لعند الباب وبرصاصة وحدة فتحوه ودخلو ..
كانت ياسمين مرمية ع الارض وتيابها ممزقة واثار جروح على وجها ومن المناطق المبينة من جسمها وشعرها منكوش .. ورافعة ايدها عم تطلب النجدة
تحسين لما شاف هالمنظر .. مااستحملو عقلو .. وسحب عليها المسدس
مجد فورا راح وقف بوجهو
مجد :مجنون انت
تحسين : بدك اياني رجعها لابي بهاد المنظر
مجد :انت مابتفهم .. انقبر طلااع لبرا
تحسين :مجدد بعد عن وجهي خليني اغسل عاري
ضربو بوكس خلاه يوقع على الارض وسلاحو وقع منو
قرب واخد سلاحو وقال اذا بتقول هيك تاني مرة اقسم بلله الرصاصة رح تكون براسك ما براسها ..
شلح سترتو وراح لعند ياسمين .. وجلسها ولبسها سترتو
ياسمين عم تهمس بكلمات مو مفهومة
مجد :شو عم تقولي
ياسمين :مح.... محدا ...لمسني ..
تقريبا كانت نص غايبة عن الوعي
مجد :سمعت يا كديش .. سمعت يا توور .. عم تقول محدا لمسها .. تعال خود اختك ..
قام تحسين عن الارض وراح ضمها وصار يبكي
تحسين :سامحيني يا اختي .. سامحيني
ياسمين عم تمتم :محدا لمسني .. محد لمسني
حملها وطلعو
_______________________________
المسا
دخل مجد ع البيت وكمل ع غرفتو طلع منشفة .. ومشي اتجاه الحمام
زينة :اخي ايمت جيت
مجد :هلأ
زينة :وين كنت
مجد :مابمحل .. حطيلي عشا بدي خلص حمام واتعشى وناااام
زينة :شو متعبك يا قلبي
مجد :مشاغل هالحياة
زينة :الله يعطيك العافية
مجد :ويعافيكي
زينة : كنت بدي قلك
مجد :شو
زينة :خلص لبعد الحمام
مجد :احكي شوفي
زينة : بعد الحمام
مجد :والله ماني رايق احكي مشان ماضل مشوش
زينة :اجا ناصر اليوم لعنا
مجد :لهون ؟؟
زينة :اي
مجد :شوبدو
زينة :كان عم يهدد ويعيط ويقول بدو يطلع بروحك ولا تفرجيه وجهك لسلامتك ومن هالحكي تبع التهديد
مجد: شغلتو فاضية لاتفكري بالموضوع
زينة :يعني عرفت شوبدو
مجد :لا .. بس مابينخاف منو ...جبان
زينة: وضحى
مجد.:لك ضحى .. ذكرتيني
بعدها من قدامو ورجع عغرفتو طلع الموبايل وشافها متصلة اكتر من المرة بس هالشي من الصبح .. اتصل فيها طلع مغلق
لاحظ بالاشعارات في رسالة
فتحها وكانت من رقم اختها هو كان مسجلو عندو : مجد الموبايل انمسك .. اطمن انابخير
مجد(بعصبية) : مشااكل .. مشاااكل .. ايمت بدو يرتاااح راسي انا اييمت ...
دخلت زينة لعندو وقالت : شبك اخي
مجد: وين مابرووح بلااقي المصايب قدامي .. وحلها يامجد اذا بتقدر تحلها
زينة :روق شوفي هلأ
مجد :حيوانةة.. حمارة .. مابتفهم ..شفقة موبايل ماعرفت تخبيه ... لشو عيشتها هي ..لشووو ...
زينة :طيب روق .. مابدها كل هالعصبية
مجد :انا مليييت ... اقسم بلله ملييت ... بحل مشاكل العالم الا مشكلتي ماعم اقدر حلها ... لييشش... مابعرف ...اوووف ياااه
قام واخد المنشفة وراح ع الحمام وطبش الباب عليه ومن اثر الطبشة .. وقعت كل عبوات الشامبو يلي ع الرف يلي جوا الحمام
بعد شوي طلع من الحمام ودخل ع غرفتو وصار يبدل تيابو
دقت عليه زينة من برا :اخي العشا جاهز
مجد :مابدي اتزهرم شي .. حلو عني
_____________________________________
ببيت ضحى
قاعدين عم يتفرجو ع التلفزيون والوضع هادي ..
ضحى قاعدة حد اختها وراسها بكاسة الشاي يلي بايدها .. وكل ماترفع نظرها تلاقي ناصر عم يزورها
ويحيى ملتهي بموبايلو وباين على وجهو الديق .. يمكن بنعرف السبب ..لانو ياسمين مسكرة موبايلا ومختفيه
_______________________________
ببيت الشيخ
كلن متجمعين حوالي ياسمين يلي نايمة بتختها وعم تعن
خالد : مالازم نجبلها الدكتور
الشيخ :لا .. هية قالت انها مابحاجة وكتبت ع شوية ادوية لحالها وتحسين راح يجيبن هلا حتى يجي بتاخد الدوا وبترتاح
خالد :متأكد انو محدا لمسها
الشيخ بعصبية :هاد يلي هاامك .. اختك عم تنازع وانت وين تفكيرك .. انقلع لبرا
خالد :والله ماقصدي
الشيخ :عم قلك لبرااااا
طلع خالد وهو منزل راسو
امها قاعدة جنبها وعم تمسح ع شعرها وتقرالها قراءن .. خلصت ونفثت عليها .. وحكت :ماما ياسمين عم تسمعيني ... يا روحي انتي منيحة
ياسمين :اممممم ...
دخل تحسين :هي الدوا
امو :هات انا بسقيها
______________________________
تاني يوم
فتحت عيونا ياسمين .. وكانت متحسنة شوي .. لانها شربت دوا .. تجلست مالقت حدا حدها .. صارت تتذكر شو صار معها .. وكأنها كانت بكابوس وصحيت ... صارت تمرق قدام عيونا متل الصور .. كيف خطفوها من باب المشفى .. وكيف يحاولو يتحرشو فيها وكيف تترجاهن انو ما يأذوها .. وكيف يضحكو عليها وعلى خوفها ... وحكين لما قالو لولا مابتخص المعلم كانو تمزمزو فيها ... وكيف لما سمعت صوت تحسين ومجد انردتلا الروح .. وصرخت بكل قوتها ليسمعوها ويجو يأنقذوها ... ولما انفتح الباب واتأكدت انن حقيقة .. بس ماكنت قدرانة توقف او تحكيهن شي .. بعد ما امنت انن صارو موجودين استسلمت لانو معد فيها تقاوم اكتر .. بس بتنصدم بأخوها لما رفع المسدس عليها .. ومجد كيف وقف بوجهو .. وقرب لعندا ولبساها سترتو .. كيف كان بدو يطمنها وبنفس الوقت مابدو يلمسها ... هالمشهد شو تكرر بذاكرتها ..
رفعت الغطا عنها وقامت .. جسمها كان شوي عم يوجعها .. ضمت ايدها على حالها ووقفت قدام المراية .. وعم تسأل حالها ليش صار هيك ..شو الشي يلي وصلها لهون .... حتى مين بكون مابتعرف .. ولابتعرف اذا تقدملا او لأ .. هية شكت بواحد بس مو متأكدة اذا كان هو او لأ .. واحد دخل ع المشفى مع اخوه وصار يحاول يحكي معا وهية تتجاهلو
حكت :واي منيح يلي رفضوه واحد مريض .. بس كيف بيعرفني .. معقول شايفني بالمشفى .. معقول نفسو يلي ببالي
وهية عم تطلع بالمراية .. شافت شي اسود ع الكرسي .. التفتت لتشوف شو هاد .. قربت منو وهية لسه ماعرفت شو هاد .. مدت ايدا وخدتو ..وطلعت سترة مجد .. رجعت تذكرت كيف كان عم يلبسا اياها .. قربت من انفها وشمت ريحتها .. وابتسمت
ياسمين :ومزوق كمان بريحة العطرهههه ... هلأ عرفت ليش بابا مهتم فيك مع انو كل العالم ضددك وبتشهد عليك ... طلع رجال ولا كل الرجال .. الله يحميك لشبابك يامجد .. والله ينولك مرادك
رمت السترة ع التخت وطلعت
لقت اهلها قاعدين بالصالون عم يفطرو
امها :اهلين ياروحي .. انتي فقتي .. تعي فطري معنا
ياسمين :صباح الخير
الكل :صباح النور
الشيخ :تعي بابا .. تعي قعدي حدي
__________________________________
ببيت مجد
طالع ع الدرج السطح وحامل بأيدو قفص فيه عصفورين .. علقهن بمكان بالشمس وقعد ع سور السطح وسرح .. كان ضايع كتير .. حالتو بتدل على هالشي
نطق وحكي :ضايع بهل الدنيا ومن مجاريها.... جيت معها قلت اجاريها ... أجتني بتيار معاكس تبيني اعاديها ..وانا والله اريد الصلح والسلام ... لكن هالدنيا غدارة وتتعبنا بمساريها ... اطلب الراحة من ربي ولا من غيره اريديها .. لان الطلب من غير ربي مزلة وانا المزلة ما ابيها
صفن وحكي بقلبو :انا هلأ عبيت تحسين معد الي عين روح .. اكيد بكون هو خجلان مني وانا مابدي حسسو بالخجل .. يلي صار معن مانو قليل .. الله يكون بعونن على هالمصيبة .. بس منيح انو البنت محدا لمسها .. بس الحق عليهن شوبدنا بالحكي .. يعني حدا عندو بنت بهيك جمال والله بخبيها ومابخلي حدا يشوفها .. بس بأذن الله انا هالموضوع رح انساه ومافكر فيه .. هالعيلة بتعزني كتير ... وبالنسبة لمجنونتي .. شو بدي اعمل .. ياربي اوووف .. كنو في احيون من هالبنت ..يعني موبايل معك بالسر خبيه منيح ... والشيخ اذا بدي روح اطلب منو يجي معي لعند اهلها بفكر انو انا بدي مقابل يلي عملتو معن ... لك يضرب حظي .. العما ولووو بنجيها يمين بتجي شمال .. وهلأ شوبدي اعمل .. احسن الشي انزل وشوف هالعمال
_______________________________
عند الشيخ
الشيخ : تحسين وينو مجد ماشفتو اليوم؟؟
تحسين :لا .. ولاحتى حكي معي بالعادة بيحكي
الشيخ :شو اصيل هالشب .. عم يحاول يبعد مشان مايحرجنا
تحسين :اي والله .. لولاه ماكنا قدرنا نوصل لياسمين
ياسمين :يعني مجد هو يلي لقاني
تحسين :اي يعني لولا الله ثم هو لهلأ ماكنا بنعرف عنك شي ... هالشب حربوق مابيمرق عليه شي ..
الشيخ :هاد هالولد داهية
تحسين :اي والله جبتها
امو :طيب مالازم نشكرو
الشيخ :ياريت قدملو شي وكافيه عن الشي يلي عملو معنا
تحسين :بصراحة في شي ممكن تقدمو
الشيخ : شو هو
تحسين : تروح لعند اهل البنت يلي بحبها وتخطبلو اياها
سكت الشيخ وماحكي ... وكأنو ماعجبو هالشي
الشيخ :اذا هالشي بيسعدو رح روح
ياسمين بقلبا :ان شاء الله تمشي امورو لمجد .. لانو اذا مشي الحال اكيد ابي رح يوافق على يحيى
فيقها من شرودها صوت ابوها وهو عم يحكيها
الشيخ : ياسمين بتتصلي بالمشفى بتقدمي استقالتك .. شغل الك مافي بعد اليوم ..
ياسمين مافعلت تجادل ابوها لانو بتعرف انو كلامو مابيتكرر ولابيتغير..... بس ماقررت تقدم الاستقالة فورا .. بركي بصير شي بعدل مجرى حياتها: حاضر ... هلأ بتصل فيهن
_____________________________
بالمشفى
ماشي يحيى بمريولو الابيض لعند الرسبشن .. وقف وحكا الممرضة
يحيى :الدكتورة ياسمين ما اجت اليوم
الممرضة :لا
يحيى :طيب ماحكت
الممرضة :مبلى حكت وقال بدا تاخد اجازة طويلة ..
يحيى :ليش .. ماعرفتي السبب
الممرضة :لا .. انا اصلا بعدها حولت المكالمة لمدير المشفى .. والمدير حكاها وقال رح يعطيها اجازة لمدة شهر .. وبعد الشهر رح تنفصل اذا ما اجت
_______________________________
بمزرعة مجد
قاعد مجد تحت شجرة .. وجنبو حمود وعن يشربو شاي
مجد :حمود بشرفك خراس
حمود : طيب اخر سؤال
مجد :اخر سؤال ها
حمود :ماشي .. شو صار معك بالاحصنة
مجد :ماصار شي ويمكن ماجيب شي .. مابدي اعمل شي .. كرهان هالدنيا كلها
حمود :يعني جيب كديش
مجد : مابعرف
حمود :شبك معلم .. قلي شو زاعجك
مجد :مافي شي ..
حمود :طيب ليش مابتعرف .. يعني بأثر شي اذا جبتو
مجد :عم فكر بيع المزرعة
حمود :عنجد
مجد :والله .. بدي بيعها واخد اهلي واطفش
حمود :بشرفك لاتحكي هيك
مجد : لك شوبدك تضل عم تعمل بين عالم لابتحبك ولابتطيقك وبسبوك بوجهك وبقفاك .. محدا بفوت لعنا ولا بنروح لعند حدا .. تقول قاتلن ابوهن يا زلمة
حمود :لانو مابيعرفوك صدقني
مجد :الناس مابتنسى ... لهلأ بيحكمو علي من خلال تصرفاتي لما كان عمري عشر سنين .. ولسه بحملوني ذنب ابي .. صح ابي كان .. مابدي احكي .. بس ماكان يقرب صوبن .. بس هيك بس يكرهو واحد كرهوه .. البني ادم ظالم يا حمود
حمود :اي والله نحنا ظالمين ع بعض .. وبس يغلط الواحد كلن بوقفولو عندها ... بس بترجاك لاتروح خليك شوكة بحلقن ... ولا تنسى الك قلب عم ينبض بهل الضيعة ..حتى لو رحت روحك رح تضل هون .. الا اذا نويت تروح وهية معك
مجد :هه هالقلب يا حمود نبضاتو بلشت تخف
حمود :انت عم تقول هيك لانك زعلان ومقهور
مجد :لا عم حكيك الجد .. هالقلب بلش يمل .. سمعت حدا مل من الحب .. بظن ما سمعت .. بس انا ليكني قدامك مليت من الحب .. بدي بعّد .. بدي ريحو لقلبي .. بدي خليه عايش هيك عصفور طيار .. ويلعني اذا بدي علقو بحدا تاني مرة
حمود :روق معلم والله ما وصلت لهل الدرجة تفائل يا رجل
مجد :ههه طيب مشانك هالمرة
حمود :اي هاه دخيل هالضحكة
اجا مراد منن وقعد حدن
مراد : العوافي
مجد وحمود :اهلين .. الله يعافيك
مراد :في شاي
حمود :في بس مافي كاسات تشرب بكاستي
مراد :مابتفرق .. صبلي
رفع كاسة الشاي وشرب يلي بقلبها .. وقام ع ساقية المي السارحة غسلها بالمي الصافية .. ورجع صبلو شاي
مراد :يسلمن حمود
حمود :صحة
مراد لمجد :اي شو عم تعمل هون .. برمت عليك لحتى لقيتك هون
مجد :قاعد بهل الجنة .. هون الوحد بيرتاح نفسيا
مراد :اي والله .. هالقعدة من العمر
مجد :شوبدك مني ليش عم تبرم علي
مراد :هلأ الدقاقة بدك تضل موقفا هيك
(الدقاقة: آلة كبيرة حديثة لحفر الآبار الأرتوازية)
مجد :ليش شوبدك فيها
مراد :نرجع نشغلها
مجد :بدك تشتغل عليها خدها واشتغل عليها .. بس انا مالي نفس
مراد :ماشي انا بشتغل عليها وباخد كم رجال نشتغل عليها احسن مانها واقفة .. اصلا هي حرام تضل واقفة هيك
مجد :وليش خطرت عبالك هلأ
مراد :ابو حمد طلب مني نحفرلو بير
مجد : ابو احمد يلي بضيعتنا ؟
مراد :اي
مجد :ومن ايمت اهل ضيعتنا الجربانين بيحفرو .. طول عمرن عم يسقو ع مية السرح
(مية السرح : جدول بمر بالضيع والعالم بتسقي منو بس هاد الجدول الدولة بتتحكم فيه طبعا مجانا العالم بتسقي ... والفلاحين وصاحبين الاراضي عاملين دور وكل يوم بيعطوه لعدة اشخاص يسقو اراضيهن )
مراد :ليش ماخبرت شو عم يصير
مجد :لا
مراد : اهل ضيعة الحريقة عم ياخدو المي عطول وماعم يعطو لضيعتنا .. وبتعرف انت اهل ضيعة الحريقة مشرانية ومحدا بيسترجي يمنعن .. وشايفلك كل اهل الضيعة بدا تحفر
مجد : ونحنا مارح نحف لحدا
مراد :ليش .. هلأ قلتلي خدها
مجد :وغيرت رأيي .. لانو مابيستاهلو .. بيسقو ولا عمرن مايسقو ما مشكلتي
مراد :لك شو خسران .. مزال رح ناخد اجارنا
مجد :لا بأجرانا ولا بغير اجارنا .. مارح نحفر لحدا .. اول ماجبت الدقاقة صرنا نقولن حفرو .. مية السرح مانها دايمة محدا يرد ... وانا هلأ مارح احفر لحدا
مراد :اي بيجيبو دقاقة تانية
مجد :يجيبو .. المهم انا دقاقتي مابتحفر بأرض حدا منهن
مراد :طيب خلينا نبيعها
مجد :بشو مدايقتك
مراد :بولا شي
مجد :اي لكن ماني بايعها
مراد :طيب شو قلو لابو احمد
مجد: قلو مجد مابدو يحفر لحدا
مراد :الله يصبرنا عليك وعلى عقلك
مجد.:اي الله يصبرك وقوم من خلقتي ماني طايق حدا
وقف مراد وكان رح يمشي بس اتذكر شي
مراد :اي صحي تحسين مانو شريكك بالدقاقة .. بركي هو بدو يشغلا
مجد :روح انقبر من خلقتي لا انت ولا تحسين الو عندي شي ..
مراد :هههه اعصابك ابو الفضل ..
وقف مجد ومعو حجرة .. ومراد هرب .. صوبها عليه ليضربو .. بس مراد صار بعيد .. ضحك مجد .. ورما الحجرة بالساقية ومشي
________________________________
وقف بمتورو عجنب بساحة الضيعة .. نزل وصار يتأمل هالعالم .. حاسس حالو صرلو زمان بعيد عن ضيعتو ... مع انو ماطلع منها بس حس حالو كان بعيد .. التهى بشغلو وبعد عن اهل ضيعتو .. وبالنهاية شغلو طعنوا واتطر يرجع لضيعتو .. مشي لعند الحلاق
وفات
منهل :كيفك عمي ابو سامر
ابو سامر :اهلا .. اهلا منهل نور المحل
منهل :منور بصحابو .. شو فاضي تحلقلي
ابو سامر :احلقلك لأ .. بس احلقلك راسك اي فاضي
منهل :ههههههه
قعد على كرسي الحلاقة .. وابو سامر لف عرقبتو الملاية
منهل صار يتطلع حوليه بتعجب
منهل :معقول انا صرلي زمان مافتت لعندك
ابو سامر :لا من فترة بتذكر انك جيت
منهل :حاسس في شي متغير .. بالمحل
ابو سامر : هههه مارح قلك اكتشف لحالك
منهل :لك الكرسي .. اي صح الكرسي كان مايل غيرتو ؟
ابو سامر :مابس الكرسي ... المحل كلو تغير
منهل :ههه وكيف سخيت .. لك هالكرسي اكل من جنابنا .. كيف اجا من قلبك تغيرو ههههه
ابو سامر :هلأ جاي تتمسخر علينا
منهل :ههههههههه .. والله مو مسخرة بس مو مصدق انك مغير ديكور المحل ..
ابو سامر :لك مو انا يلي غيرتو
منهل :لكن مين .. ولادك ؟؟
ابو سامر بلش يبخبخ مي على راسو وقال :شو ولادي يازلمة .. هاد مجد
منهل عم يتطلع عليه من خلال المراية وقال :مجد مجد ؟؟
ابو سامر :اي ماخبرت بالمشكلة يلي عملها هون
منهل :لك كأنو سمعت هيك شي بس ما اخدت وعطيت بالموضوع .. حكيلي لشوف
ابو سامر : القصة هية ....
______________________________
ببيت ضحى
رايحة جاي بالبيت محتارة .. ومتأكدة انو مجد مقهور منها ومابدو يحكيها... بس لازم تحكي معو .. اشتاقتلو ... وبدا تعرف اخبارو
راحت ع غرفتها لقت موبايل اختها ع التسريحة .. اخدتو وحاولت تتصل فيه بس هو ماكان يرد
ضحى :تضرب انت وهالراس الترس .. مليت كل مرة بيزعل متل الولاد وبدي اقعد اترضى خواطرو
طلعت تشوف امها وين ..لقتها عم تطبخ .. راحت عغرفتها لقت موبايلا سرقتو وراحت عغرفتها .. واتصلت على مجد .. وما اول رنة رد
مجد :الو .. مين
ضحى :عرقم غريب فورا بترد
مجد :لانو ماني طايق احكي معك
ضحى :انت شو بصير معك فجأة بتصير لئيم
مجد : لأ هل المرة غير ...
ضحى :كيف غير
مجد.:وصلت لمرحلة قرفتك وقرفت عيلتك وقرفت الحب .. لك قرفت من حالي
ضحى :لهل الدرجة
مجد :واكتر .. ضحى في شي لازم تفهميه نحنا مو لبعض
حست غصة علقت بنص صدرا معد عرفت تطالعا ولا تبلعا .. هي تاني مرة بأكد عليها الانفصال .. يمكن مل منها متل ماحكي ومعد يحبها
ضحى :وشوبدك هلأ
مجد :كل واحد بطريق
ضحى :طيب متل مابدك مارح اجبرك تضل معي .. بس في شي لازم تفهمو انو انا بحبك كتير .. سلااام
وسكرت الخط ..
رمت حالها ع التخت وضمت مخدتها وصارت تبكي وتشهق ... حست انو محدا بدو اياها كلن صارو يبكرهوها ... وهية ماطالع بأيدا شي .. كلن عليها .. كلن بحملوها الذنب الها ..
ضحى :لك شو طالع بأيدي اعمل .. شووو ... بكرهكن كلكن
انفتح الباب وكانت امها .. وعم تحكي قبل ماتفتح
ام ناصر :ضحى وين موبايلي
تفاجئت فيها عم تبكي
قربت لعندها وقعدت جنبها :شبك يا امي ليش عم تبكي
ضحى :حلوو عني مابدي حدا .. تركوني .. كلكن بتكرهوني .. كلكن مابتطيقوني ... ليكي هاد موبايلك
امي :قوليلي شو صاير معك
ضحى :اذا قلتلك رح تسمعيني متل حيلا ام ولا رح توقفي بوجهي وتبهدلني هي اذا ماضربتيني ... خدي موبايلك ما اكلتو
____________________________
مجد كان قاعد ع الصوفاية يلي موجودة على المسطبة .. وعم يبرم الموبايل بين اصابيعو .. ومبين عليه الديق ... معقول هي تكون النهاية .. ليش هيك عم يصير... هديك المرة قلها بدنا نترك وهية وقفت وبوجهو ومنعتو وكان كتير مبسوط من تصرفا ... هل المرة قالتلو متل مابدك ... خيبت ظنونو ... بس ياريت يفهم انو هية كمان تعبت .... بس هو هلأ رما الحمل كلو عليها
مجد.: لو بتحبني عنجد لازم تدعم هالحب .. انا تعبت وانا اسندو من جهة وحدة وهية مافي منها اي مبادرة .. كلشي علي كلشي انا ... لازم تترك الدنيا وتجي معي لو بتحبني عنجد ... هاد يلي بفهمو ... زواج متل الخلق والبشر مارح يصرلنا يا اما بتجي معي خطيفة يا اما مارح نكون لبعض.. رح اتركها تفكر وهية لحالها بتقرر

يتبع .......

ياترى مين معو الحق .. مجد ولا ضحى
انا من وجهة نظري انو ضحى فعلا ماطالع بأيدها شي ..انو شوبدا تعمل .. بس هيك الرجال المهم يحطو الحق ع المرى :)
وكمان مجد تعب كتير .. وماخلى وسلية ليحاول يقنع اهلا ورافضين بكل الطرق ... انا برأيي انو يتركو هاد انسب حل انتو شو رأيكن
هلأ هاد رئيي مادخلو بالقصة وشو بصير بأحداث القصة ... ممكن بالجزء يلي بعدو يتزوجو .. بس عم ابدي رأيي بهاد الجزء متلي متلكن @@
قولولي شو رأيكن انتو ؟
أحببتُ أزعرْ  قصة حقيقية من الواقع
 
#احببت_ازعر
#الجزء_السابع

عند الحلاق ابو سامر
ابو سامر :وهاد كلشي صار
منهل : رب ضارة نافعة
ابوسامر :اي والله حتى جاري مكيف .. مقلي الزيت عندو بضل يلحمو لانو بسرب زيت .. اجاه مقلي جديد ..
منهل : يعني عم ابو سامر بزمتك .. لولا مجد بتغيرو عدتكن
ابو سامر :لا والله
منهل :يعني مايكتر خيرو
ابو سامر :اي والله
منهل :لكن ليش الكل قايم عليه .. ليش بدكن تطالعوه من الضيعة شو عم يأذي ... اصلا لو ماانتوبلشتو مابيجي وبخرب بس بعد ماخرب صلح كلشي .. حتى انا ساعدني
ابوسامر :ماشفناه جايبك شحط
منهل :ههههه ماهو مجد بحل المشاكل بالتخريب
ابو سامر :هههههه اي والله جبتها
ابو سامر نفضلو رقبتو بالفرشاية وقال نعيما
منهل :الله ينعم عليك ..
وقف حاسبو وطلع وابو سامر مشي لعندو ع الباب
لقو جمعة قدام المطعم
ابوسامر :خير يارجال
: والله يا ابو سامر مية السرح معد نقدر نمون عليها
ابوسامر :شو هالحكي
: متل ماعم قلك .. رجال الحريقة عم يقطعوها .. وانت بتعرف هدول مابينحكى معن .. اذا اخ قتل اخوه بكل دم بارد مشان متر ارض
منهل :وشو الحل ..
: والله مابنعرف رح ننطر اسبوع زمان بركي الله بيهديهن
منهل : وبركي مامشي الحال ارضينا بدا تضل بلا مي
ابوسامر :مافي طريقة الا نحفر آبار
: اي ابو احمد عأساس بدو يحفر وراح يشوف دقاقة
منهل :هلأ بالضيعة محدا حافر ابدا
ابو سامر :في كم واحد حفر .. مع مجد لما كان يشغل ع الدقاقة
:الحق علينا ماكنا نسمع منو ونحفر ... عجز فينا وهو يقنعنا ويقول انو مية السرح مابتدوم بس محدا يرد عليه
منهل : ليش
ابو سامر : اولا مابدن يدفعو مصاري .. وتاني شي ماكانو مقتنعين بحكيو انو واحدا ازعر فلتان بدو يقلنا شو نسوي ... وتالت شي مع مجد حصرا ماكان بدن يحفرو
منهل :الله يصلحكن
ابو سامر :اي والله .. انا مني وعلي بأيد مجد بكلشي .. وبشهد قدام الكل انو مانو ازعر واحسن واحد بهل الضيعة
منهل :وانا معك بهل الحكي ..
صاحب المطعم :وانا كمان .. مجد شب انظلم بينا كتير
منهل :بس حكينا هاد مارح يقدم ولايأخر ..
ابو سامر :مجد قلبو طيب .. ومارح يكرهنا
:عحد علمكن يا جماعة .. مجد لسه عندو الدقاقة .. بركي بيحفرلنا آبار
ابوسامر :عحد علمي لساتا عندو
منهل :لكن محلولة انشاء الله .. يلا ياجماعة بالاذن
مشي منهل وراح .. وصارو يحكو الرجال بين بعض .. انو مستحيل يقطعو المي واكيد رح رجيبوها .. ويمكن فكرة الآبار كلا مايستخدموها
اجا شب وهو بيشتغل عند المختار
الشب :السلام عليكم
:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الشب :بقلكن المختار اليوم كلكن مجموعين عندو بالمضافة
ابو سامر :خير .. ان شاء الله مشان موضوع المي
الشب :لا لا .. يمكن المي بكرا يفتحوها ...
:لكن لشو هالاجتماع
الشب :شيخ عشيرة الورد الشيخ نمر .. جاي معو جاهة كبيرة ع الضيعة
:شو بدن يخطبو بنت المختار ؟؟
الشب :والله ماعرفت .. بس قال خبركن
ابوسامر :اي نحنا يلي بنحضر
الشب :يلا السلام عليكم
_______________________________
عباب المدرسة
طالع بكر .. ورايح يركب بسيارتو يلي قديمة شوي .. بس مناسبة لوضعو .. وقبل مايوصل لسيارتو .. وقفت سيارة المختار .. يلي بتشبه سيارتو نوعا ما .. ونزل منها ..
المختار :مرحبا يا ابو ناصر
بكر :اهلين مختار كيفك
المختار :الحمد لله بخير .. رحت لعندك ع البيت مالقيتك قالولي بتكون هون
بكر :اي مختار قلي ..شوفي
المختار :الشيخ نمر جاي عضيعتنا اليوم
بكر :ايي
المختار :طلب مني اجمع كل اهل الضيعة عندي بالمضافة هو جايب معو جاهة كبيرة من كل الضيع والعشاير وطلب مني اجمع كل اهل الضيعة .. هو كان لازم الاجتماع عنكن بس العالم مابتسع عنكن فقررنا نعملا بالمضافة من بعد اذنك
بكر :مافهمت ؟
المختار :جاي مشان مجد والمحروسة بنتك
بكر عصب وقال :هالقصة معد نخلص منها .. معد نخلص منها
المختار :مشان الله روق .. بس الشيخ نمر جاي لعنا مابدنا نردو
بكر :وانا بنت ماني مزوجا وقلن لايجو ويتعذبو
المختار :يا استاذ بكر .. انت استاذ وبتفهم ... مابدنا نسود وجهنا قدامن .. خلص جايين ماحلوة نقلعن .. بنقلن اهلا وسهلا وبنقوم بضيافتن احسن ضيافة وبنتك وانت حر فيها محدا بيجبرك تزوجا
بكر بنفاذ صبر : اي طبعا بنتي وانا حر فيها .. بس شو المطلوب مني
المختار :تكون موجود انت واخواتك وولادك بالمضافة .. مشان الضيعة ومشان سمعتنا .. بدنا نستقبلن بأستقبال يليق فينا وفيهن
بكر :ان شاء الله ..خلص مختار ولايهمك
المختار : وهاد العشم فيك يا ابو ناصر .
_____________________________
رجع ابو ناصر ع بيتو وكان الوضع هادي ومافتح سيرة نهائيا .. وضحى كانت معتزلة بغرفتها .. حكي مع اخواتو وولادو بشكل سري عن طريق الموبايل وخبرن انو رح يجتمعو المسا بمضافة المختار .. طبعا الخبر طش بكل الضيعة .. والكل صار يتسأول شو سبب هالزيارة يلي بتشرف .. وطبعا كل دفعن الفضول انن يجتمعو المسا بمضافة المختار
__________________________
بمضافة الشيخ نمر مجتمع هو وكبارية ووجهاء الضيع والمناطق المعروفة
الشيخ :اهلا ووميت رحب بضيوف الرحمن .. نورتو ديارنا وضيعتنا
الكل :اهلا فيك يا شيخ ..
حكي رجل :هلا فيك يا شيخ .. النور نورك ونحنا بحضورك مالنا نور الا نورك .. يا شيخ اليوم لبينانك وبكل قوة جيانك.. جينا نفديك بالغالي والثمين .. لانك يا شيخ مفضل علينا ولا مرة طلبناك ورديتنا خايب .. واليوم جينا نرد جزء من الجميل يلي مقدمو الي ولكل شخص بهل المجلس الكريم
الكل :صدقت يا ابو عزيز
الشيخ :يسلم تمك يا ابو عزيز .. واشهد بلله انكم كفو .. ويلي قدمتو هاد من عندو سبحانو ومساعدتي الكم من محبتي فيكن وربي شاهد علي .. اليوم طالبكن لتكونو معي ونجمع راسين بالحلال .. الشب حب الصبية واهلا معارضين ... وبدنا بجاهة الله وثم جاهتكن نروح مع هالشب لنطلب يد هالمستورة من اهلها .. ونفرح قلب هالشب يلي من اجدع شباب المنطقة
رجل :هالشب بكون ابنك ياشيخ
الشيخ :لا بلله .. مانو ابني بس يشهد ربي علي انو بغلاوة ولادي
رجل تاني :طيب مين هو الشب يا شيخ ..
رجل تالت: اي والله ياشيخ .. صار عنا فضول نعرف مين هالشب .. ونحنا بنعرف انت ما بتدمح بشخص الا اذا كان قد هالمدح
الشيخ :اي والله بيستاهل الشب... بس مارح تعرفوه اذا قلتلكن عليه وهلأ رح تتعرفو عليه لما نروح لعند الجماعة
رجل آخر : طيب ياشيخ ابن مين بكون هالشب
الشيخ : العرب بعمرهم ماسألو مين بكون ابوه الشب ... اول سؤال بيسألوه مين بكون خالو
رجل :صدقت يا شيخ ... طيب الفضول قتلنا
الشيخ :الولد بكون ابن اختي
الكل :والنعم منك ومن ابن اختك
رجل :اكيد هالشب رح يكون شيخ مادام خالو شيخ .. والولد لو بار تلتينو للخال
الشيخ :الله يحفظكم بحفظه .. مشينا يا رجال بعون الباري
الكل :مشينا يا شيخ .. قامو وطلعو من المجلس وتوجهو لعند السيارات ليروحو .. والشيخ مشي اخر واحد .. ووصل لعند الباب وكان ولادو كلن واقفين ..قرب من تحسين وقال :مجد وينو
تحسين :بالبيت من شوي حكيتو
الشيخ :بتخلقو خلقة بدي اياه يدخل معنا عمضافة المختار
تحسين :بامرك
الشيخ لباقي ولادو :وانتو امشو معي
تركهن ومشي .. والشباب مشو وراه
خالد لتحسين :ابوك شو قصدو بأبن اختي
تحسين :لك ليش ابوك عندو اخت بالاول .. بس يمكن مشان يمدحو قدام الرجال
خالد : اي عندو اخت وماتت من زمان
تحسين : عم تقول ماتت من زمان .. حاج تخرف .. امشي .. امشي
كل واحد توجه لعند سيارتو وانطلقو
_________________________________
وصلو عباب المضافة والعالم عم تستقبلن .. وتحسين ومجد وصلو
مجد:لك شوو صاير وليش جايبني لهون .. صاير شي
تحسين :جايين نخطبلك
مجد :نعممم
تحسين :متل ماسمعت .. نزيل خلينا نلحق نفوت مع الجماعة
مجد : ومين طلب منكن
تحسين :قال عأساس مانك ميت لحتى تخطبا
مجد :ما اختلفنا بس اكيد اهلا مارح يوافقو .. مابدي خجل ابوك ويلي معو
تحسين :اي ماعلى كيفن .. ابي جايب اكبر جاهة بالبلد كرمالك .. انقبر انزل
مجد :الله يستر ... تفضل
فتحتو بواب السيارة ونزلو وفاتو مع جماعتن
بعد التأهيل والترحيب والسؤال عن الاحوال .. كان مجد قاعد جنب تحسين وخالد ولولا العيب رح يطالع موبايلو ويشتغل عليه ويتجاهل الكل بس كرامة للشيخ ويلي معو ما عمل هيك .. وهو متأكد انو رح يطلعو مرفوضين .. كان سارح بكاسة الشاي يلي قدامو .. طبعا الارض مليانة ضيافة وكلها من احسن انواعها
الشيخ : لو سمحتو يا جماعة .. اسمعوني ..
الكل سكت وقالو :احكي ياشيخ
الشيخ :اليوم جيت انو هالوجوه الطيبة لضيعتكن وبتمنى ماترودنا خايبين... اي يا ابو ناصر نحنا جايين بخصوص لعندك .. وقاصدين الله وقاصدينك
ابو ناصر :احكي شو عندك يا شيخ
الشيخ :بعرف موقفك من مجد .. وانك مستحيل تعطيه ... بس انا طلبي غير كلشي اجا وطلب منك ايد هالبنت لهل الشب ... انا جاي لاعرف اسباب الي عم تخليك ترفض هالشب
ابو ناصر :اسباب كتير .. وانا مابدي اذكرها قدام الحاضرين كرمال قيمتو قدام العالم
مجد كان شارد قدمو وهو عم يسمع فقط
اما بالنسبة لناصر كان عم ينظرلو نظرات شماتة .. وبالنسبة ليحيى متعاطف معو وكذالك الامر منهل .. وكم شخص من الضيعة
الشيخ : طيب مابدك تحكي عن الاسباب مارح نحكي عن الاسباب .. هالشب قدامك شو بتحب تغير فيه ليصير يليق بكرميتكن ... طلوب شروط .. طلوب مهر يلي بدك اياه .. بس لا تقطعها
بكر :بدكن شروط .. انا جاهز
الشيخ :الشروط الك مو النا
بكر :عفوا ... بس اي عندي شروط
الشيخ :واعتبرها مجابة
ابو ناصر :لاتتسرع ياشيخ سمعها بالاول
رجال يلي جايين مع الشيخ بلشو يتوترو من حديث بكر يلي غير متزن .. ومابليق بالشيخ
الشيخ :تفضل يا ابو ناصر
بكر :الطلب الاول بدي اعرف من وين جاب هالمصاري يلي معو
الشيخ :هي المصاري مني انا
بكر : ما اقتنعت
الشيخ عصب وتنهض ليقوم وقال :شو قصددك يا ابو نااصر انا كذذاااب
ابو ناصر :محشووم يا شيخ .. ماكان قصدي .. بس شو المناسبة لتعطيه مصاري ...
الشيخ :بمناسبة اني خالو
الكل التفتت على الشيخ حتى مجد معن .. بش عرف انو عم يمزح
بكر (بصدمة ):خالووو؟؟
الشيخ :اي خالو عندك شك
بكر بردو ما اقتنع
بكر :لا .. انت وابن اختك على عيني وراسي
طبعا كل الموجودين من اهل محدا اقتنع بس فكرو انو عم ينسبو لابن اختو مجرد صفة
الشيخ :شو طلبك التاني ؟
ابو ناصر : يكمل تعليمو ويدخل جامعة
الشيخ :شو هالطلبات التعجيزية هي يا ابو ناصر
ابو ناصر :هاد يلي عندي
الشيخ :انت اطلب المهر يلي بدك اياه وان شاء الله يكون الف ليرة دهب مستعدين ندفع .. اما بدك الشب يروح ع المدرسة هيك كتير .. ولا بدك تطبق المتل بعد ماشاب ودوه ع الكتّاب ...ولنفترض وافق .. ايمت لياخد الجامعة ويتزوج
ابو ناصر :انا مابدي مهر لبنتي لانو انا مابدي بيعها
الشيخ :ومين قال انو المهر يعني بيع .. المهر بالنهاية راجع للبنت .. الا اذا الاب بدو يسرقو
ابو ناصر :حديثنا مابالمهر ..
الشيخ :يعني يلي بفهمو انو رح نطلع من مجلسكن ونحنا مردودين
ابو ناصر :اطلب روحي ياشيخ بعطيك اياها ..بس موضوع البنت لهل الشب صعب
الشيخ :وروحك مابتلزمني .. يلا يا رجال
وقف عكازتو ووقف معها
كل يلي بالمجلس وقفو
الشيخ : اسماع يامختار انا انرديت من مضافتك وهي كبيرة عند العرب
المختار :مشان الله يا شيخ لا تواخذنا .. بس الرجل بنتو ومابدو يجوزها شو ناخدها منو غصب عنو
الشيخ :لا يخليها عندو يخللها
ابو ناصر :كلكن عم تلموني لانو مابدي اعطي بنتي لهل البني ادم ... حدا من الحاضرين بيقبل يعطيه بنتو .. حدا بيقبل يعطي بنتو لمجد الازعر
الشيخ :انا
الكل اتطلع فيه وانصدم
الشيخ :اي شبكن .. اي انا .. بتمنى يكون مجد صهري .. واقسم بلله لولا العيب .. لروح اطلبو لبنتي .. بس رح اكسر هالقاعدة وقولا .. مجد ابني
مجد بصدمة :امرني شيخ
الشيخ :انا طالبك عريس لبنتي بتوافق
اتلبك مجد ومعد عرف شو يرد
الشيخ :بنتي ياسمين .. بنت الشيخ نمر .. يلي طالب مهرها ٥٠٠ ليرة دهب ..... بقدمها لمجد متل ماهية حتى انا يلي بدي ادفعلو المهر .. بتقبل يا مجد
مجد بتلبك :بتشرف فيك ياشيخ وبتشرف بنسبك وو.. وسكت
ضحك الشيخ وقال :بس مابدك اياها بعرف .. لانو قلبك بمكان تاني ... بس سامع يا ابني اذا قبلت تناسبني فأنا بتشرف فيك كتيير وبيتي بأي وقت مفتوح الك ..
الشيخ :يلاا يا رجاااال
مشو وهنن طالعين كان يحيى واقف عند الباب ومصدوم من الشي يلي سمعو ... اتطلع فيه الشيخ وحكاه بهمس :كنا حابين اناسبكن بس انتو مابدكن نسبنا
يحيى تلبك كتير .. وصار وجهو احمر وعرق ..
الشيخ تركو وطلع مع ربعو ركبو سيارتن وراحو
___________________________
مر يومين والناس مافي ع لسانها الا شو صار بمضافة المختار .. وهاد يلي يزود وهاد يلي ينقص .. يعني ضيعة من الآخر بس شاطرة بلت والعجن
طبعا ضحى صار عندا علم بكلشي صار .. بس ماتغير عحالتا شي هية بالاصل كانت مكتئبة وحزينة .. وبالنسبة الها كلشي انتهى . وعم تحاول تتأقلم ع وضعها الجديد .. اما مجد نفس حالتها بس كان يكابر على حالو كتير ومايظهر هالشي لحدا .. وكمان كان عقلو مشوش بالشي يلي صار .. وكأنو كان شي حلم .. في نقاط ماتوضحتلو وحيران .. بس الشي يلي خفف من حيرتو هو التفكير بالموقف يلي عملو معو الشيخ .. بدو يعطيه بنتو وببلاش .. بنت الشيخ نمر يلي كل العالم بتحكي عن حسنها وجمالها وكمان متعلمة ودكتورة ..بدو يجي يعطيه اياها هيك ببلاش..
_____________________________
ببيت مجد كان نايم بغرفتو ع الارض .. مع انو في تخت بغرفتو وهية غرفة نوم كاملة بس كان يفضل النوم ع الارض دائما .. انفتح الباب عليه وكانت ضحى وزينة
ضحى كان مبين عليها بكيانة
ضحى :زينة تركينا شو لحالنا
زينة :ماشي
تركتها وطلعت .. وضحى قربت منو ونزلت لعندو وصارت تفيقو
ضحى :مجد .. مجدد ..
فتح عيونو وانصدم فيها وتجلس بسرعة
مجد :شو عم تعملي هون وكيف جيتي
ضحى :مو المهم ... مجد انا جيت لعندك مابقدر عيش بدونك .. مجد ليش تركتيني لييشش .. انا عم موت بغيابك .. جيت لعندك ويلي بدو يصير يصير انا معد اتحمل بعدك عندي .. انت واحد حقير .. هيك بكل بساطة بتتركني وبتمشي وما بتسأل انشالله موت مانك داير .. المهم ترضي غرورك ... مجد انت عم تكرهني ماهيك
مجد :بعمري ما كرهتك .. بالعكس بكل مرة بحاول ببعد عنك بحبك اكتر واكتر ... بعدك عم يعذبني يا ضحى .. بس شو طالع بالأيد
ضحى :طيب ما تسأل عني ليش مقاطعني .. ماشقفت على حالتي
مجد :هاد الخيار الانسب .. ضحى نحنا مو لبعض
ضحى :لأ لبعض .. وهي انا جيت لعندك برجلي .. جيت اقتحم حياتك بتطردني ولا بتستقبلني
مجد :وباخدك بقلبي كمان
سحبها لحضنو وضمها بقوة وصارو يبكو مع بعض
دخلت زينة وقالت :مجد ... مجدد ... يااا مجد
مجد :خلص روحي هلأ
زينة عم تهزو ليفيق من نومو :لك مجددد ..فيق .. قوم الفطور جاهز
نقز واتجلس بسرعة وصار يتلفت حواليه
زينة :بسم الله عليك شو صاير معك
مجد عم يتلفت حواليه :وينا .. وينا
زينة :مين هية .. اكيد كنت عم تحلم قوم لنفطر
اتنهد بحزن وقال :اي جاي روحي انتي هلأ
............................
طلع ع غرفة القعدو لقا خالتو واختو حاطين الاكل ع الارض وناطرينن
قرب اخد كاسة شاي وقعد ع جنب
زينة :وين قعدت عجنب ماتجي تاكل
مجد :ماني جوعان
زينة :لك شو صايرلكن بهل البيت .. مابشوف غير الي قالب خلقتو
مجد :مين قالب خلقتو غيري ليش
خالتو :مراد
مجد :ليش .. ووينو مراد بعدين
زينة :في زلمة برا كان واقف معو
انفتح الباب ودخل مراد .. كمان نفس حركة مجد اخد كاسة شاي وقعد جنب مجد
زينة :لك قومو كلوو
مجد :قوم مراد كول
مراد :مالي نفس
مجد :شو صاير معك ..
مراد :ماصاير شي .. مين قلك
اتطلع مجد ع زينة وخالتو وقال :ماقلتلو شبو
خالتو :رحت طلبتلو بنت ابو محمود ورفضو
مجد.:وايمت هالحكي
خالتو :مبارح
اتطلع فيه مجد وقال :مشان هيك ضارب بوز
مراد :يضرب بوزك .. لا ماني ضارب بوز ليكني مافيني شي .. بعدين بوزي مابيطلع شي قدام بوزك ابو تلت شبار
زينة :دخيل بوزك وبوزو شو هالملافظ عند هالصبح
مجد : واي ليش ماعطوك
مراد :لأنن ولاد كلب .. اقسم بلله هالضيعة بدها حرق
مجد :صف حدي لكن هههههه
مراد :صفيت ههههه
مجد :مين كان برا
مراد :ابو اسماعيل
مجد :شوبدو
مراد :يحفر بير
مجد :ليك اذا بدك تشتغل ع الدقاقة خدها عحسابك .. بس انا ماكان بدي احفر لاهل الضيعة .. بس اذا انت بدك تحفرلن مارح امنعك
مراد : هعهه مافشرو .. كنت حابب اخدمن بس اقتنعت بوجهة نظرك والله مابيستاهلو شي هالضيعة الجربانة
زينة :طيب خلونا نطلع منها .. ان شو مستفيدين من هالقعدة هون الا سمات البدن
مجد :رح نطلع رح نطلع
مراد:عنجد
مجد :والله
مراد :والمزرعة
مجد:رح بيعها
مراد :اي والله ماحزرت .. بكل الضيعة محدا عندو مزرعة متل مزرعتنا بدك تبيعا .. اذا بدنا ننتقل لمكان تاني ونقعد مافي مشكلة اما تبيع هي مارح اسمحلك
مجد :طيب بسجلها بأسمك شو رأيك
مراد :لأ انا مابدي شي .. رح تضل بأسمك .. وهاد القرار الغبي شيلو من راسك
مجد :طيب شلتو ..
خالتو :هلا قربو كلو
مجد :صحة والله مافي نفس
مراد :وانا متلو
خالتن :اااخ منكن .. رووس ما بتتنجر
مجد لمراد :ابو اسماعيل ليش بدو يحفر ما عاساس انفتحت مية السرح
مراد : فتحوها كم ساعة وسكروها .. عم يتحكمو بالمي عكيفهن
مجد :للجهنم .. ان شاء الله بيشتهو المي ومابلاقوها
خالتو:حرام عليك يامجد تدعي عليهن وكمان المي عمرا مابتنرد
مجد :لكن نحنا ماحرام .. انا شو ذنبي ومراد شو ذنبو .. اصلا كل يلي عم يصير معن بسبب خطيتنا .. وحكين علينا طول هالسنين .... انا ماكنت رد عليهن بس في رب مابينسى حدا .. اول مابلشت اعتمد عحالي قلت بدي اشتري دقاقة ولولاكي ولولا دهباتك وكمان تحسين وشراكتو معي ماكنت قدرت جيبا .. وصرت ابرم عليهن واحد واحد انو خلينا نحفرلكن وبنص القيمة .. لك بالتقسيط .. كانو يقلعوني ويقولو نحنا مانا بحاجة مي واذا احتجنا مي مارح نحفر معك .. بدك احقر من هيك بشر .. والله لسه ليشتهو نقطة المي ومايلاقوها .. خرجن الله لايقيمن
مراد : اي والله معك حق ..
مجد :المهم شيلنا منن يقطعن ويقطع سيرتن .. بدي اشتري شقفة ارض بضيعة الشيخ نمر وعمر عليها بيت شو رأيك
مراد :بتعمل عين العقل
مجد :لكن لقوم روح لعند الشيخ وقلو
مراد :صحي مجد بدك تتزوج بنتو للشيخ
مجد :ليش رح يصحلي احسن منها
زينة :يعني ناوي
مجد :مو كتير .. عم فكر بالموضوع .. بس اذا قررت اتزوج مارح اتزوج غيرها
زينة :وضحى؟؟
مجد :ههههه ضحى صارت ماضي .. وكمان اسمها مابدي اسمعو بهل البيت .. صفحة وطوينها
حط كاسة الشاي فاضية بالارض وقام ع غرفتو
__________________________________
ببيت ضحى
دخل يحيى على المطبخ وقعد مع اهلو يلي عم يفطرو
امو :ما اجت معك
يحيى : خلص تركوها .. كمان اذا الواحد بدو يضل لحالو بدكن تمنعوه
امو :خايفة عليها يصرلا شي
يحيى :لا مارح يصير عليها شي .. فترة وبتعدي
بكر كان ساكت وماعم يحكي
ناصر :هلأ رح قوم فرجيها كيف تحزن وتنعزل ع المظبوط .. مشان تحزن بسبب
يحيى:انت ليش هيك همجي .. راعي مشاعرها .. هلأ بنظرك هية عم تبكي بلا سبب
ناصر :اي عم تبكي بلا سبب .. وين السبب بالموضوع
يحيى :قلبها مجروح .. بس شي طبيعي ماتعرف بشو عم تحس اختك لانك بعمرك ماحبيت .. لانك بلا قلب ... عفكرة الحب مانو بالايد ويلي عملتوه معها رح تتحاسبو عليه .. الزلمة شو عملكن اجا متلو متل غيرو ومن الباب ... جبلكن اكبر جاهة بالمنطقة .. خلص هية مقتنعة فيه خلوها تاخدو واذا عنجد مانو منيح خليها تتحمل نتيجة اختيارها .. بعدين في شي اسمو فترة خطبة .. هي الفترة مو بس للبنت للاهل كمان يمكن كنتو شفتوه من ناحية تانية ... انتو كسرتولا قلبا .. يعني بدال مانكون نحنا سندها نحنا كسرنالا قلبا
بكر :اييي.. شبك ..بلشت تعطينا محاضرات .. والله لو انت يلي مكسور قلبك مابتحكي هالحكي
يحيى : ومين قلكن انو قلبي ما انكسر انا .. وبسببكن ... البنت الي بحبها مابسترجي اتقدملا .. مجد عندو الجرأة اكتر مني .. بس انا بأيو عين بدي روح لعند ابوها واطلبها
بكر :ومين هاد يلي مارح يعطيك بنتو
يحيى :بابا انا بحب بنت الشيخ ..وبسببكن معد استرجي احلم فيها مجرد حلم .. انتو مابس كسرتو قلب ضحى وكسرتو قلبي انا كمان ..
تركهن وطلع عم يتصاروعو مع افكارن وكأنو بلشو يفيقو على حالن .. اصلا بكر من هداك اليوم وهو خجلان من حالو .. يلي عملو ابدا تصرف مانو صح .. عأساس هو مدير مدرسة لازم يكون بيعرف يحكي ويناقش .. وبنتو يلي منعزلة بغرفتها وحالتها مابتطمن .. قلبو عم يتقطع عليها .. وهلأ ابنو حكي وذاد على جرحو ملح ... لازم يصلح الشي يلي عملو .. هدول ولادو ولاد قلبو شو فايدة وجودن معو اذا ماكانو مبسوطين وفرحانين ...
بكر :موبايل ضحى وينو
ناصر :معي
بكر :بتعطيها اياه
ناصر :بس بابا
بكر :شبك ..بس شو ؟؟بدا تحكي معو .. تحكي.. بتعطوها الموبايل وبتقولولا اذا بدو اياها يجي ويطلبها .. وحتى مابدي منو شي جاهة يجي لحالو وبس
ام ناصر :عم تحكي جد
بكر :اي جد ..يعني ننطر البنت لتروح من بين ادينا لنصير نتندم .. الوقت لسه ما فات ... ناصر عطي الموبايل لاختك
ناصر :حاضر متل مابدك
________________________________
ببيت الشيخ
طالعة ياسمين عم تتمشا بالحديقة شافت اخوها تحسين ومشت لعندو
ياسمين :شو عم تعمل اخي
كان قاعد وعم يحفر بالارض ويزرع شتلة
تحسين :هي شتلة عطاني اياها رفيقي قلي ازرعا وخبرني شو بصير
ياسمين :وشتلة شو هي
تحسين :مارضي يقلي قال اكتشف لحالي
ياسمين :ما عأساس انت مهندس زراعي واضرب واطرح معقول ماعرفتها
تحسين :لا والله .. بس الا ما اعرف ..خليني اكتشفها
ياسمين:ههههه نيالك عفضاوة بالك
تحسين :شوبدنا نعمل عم نتسلى
ياسمين : ماتروح تتسلى بالصيدلية الزراعية يلي فتحتها..
تحسين :مابحب التزم بشي وبعدين حاطط فيها شب بيفهم كلشي .. الا اذا حدا عندو شي استشارة بيبعت وراي
ياسمين :اي منيح .. (قربت منو حضنت ايدو وقالت : تحسينو
تحسين :الله يستر ..شوبدك
ياسمين :ماعرفت ايمت بابا بدو يخليني ارجع ع الشغل
صوت ابوها من وراها :مارح ترجعي لتتزوجي .. وبعدها اذا زوجك بيسمحلك تشتغلي مادخلنا
تحسين وياسمين :صباح الخير بابا
الشيخ :صباح النور
قربت ياسمين وضمتو وقالت : والله عم ضوج
الشيخ : يسعدلي هالصباح ... ياقلب ابوكي والله من خوفي عليكي لايرجع ابن هالحرام ويعملك شي ..
ياسمين : طيب متل مابدك .. انت ادرى بمصلحتي
الشيخ : دخيلا مدللة قلب ابوها
ياسمين : الله يخليلنا اياك ومايحرمنا منك
سمعو صوت سيارة التفتو ع البوابة وكان مجد
ياسمين :انا رايحة ع البيت
الشيخ :لا خليكي
بلعت ريقا وضلت واقفة .. ومجد لما شافهن تلبك .. اصلا هو متلبك من اول ماطلع من البيت .. اول مرة بزور بيتن من هداك اليوم
نزل وقرب منها
مجد :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
مجد : كيفكن ..
الشيخ :الحمد لله مشتاقيلك وين ماعم نشوفك
مجد : اعذرني .. بس كنت مشغول شوي
الشيخ :معزور
ياسمين منزلة راسها بالارض .. ومجد عم يحاول يتجاهل وجودا
مجد :شيخ انا جيت اليوم لاخد رأيك بشغلة .. لانو بتهمني مشورتك
الشيخ :ما اتفقنا تقلي خالي
ضحك مجد وقال :هههه لسه ما اتفقنا
الكل ضحكو ع ضحكة مجد
الشيخ :هههه اااخ منك .. طيب من اليوم ورايح شو بتقلي
مجد :الخال
الشيخ :اهلين بأبن اختي والله
مجد صار يحكي بأريحية وراح التوتر وقال :هههه حاسس حالي بوادي الذئاب
الشيخ :يعني هلا انا بنظرك طلعت الخال ظاظا
مجد :ههههه لا والله موهيك .. بعدين شو جاب لجاب .. بزمتك عم تشبه حالك لهل المجنون ظاظا .. لك انت كبيرنا وعزتنا
الشيخ :هههههه تسلم تسلم يا مجد ... قلي شو هالموضوع
مجد :عم فكر اطلع من الضيعة
الشيخ :بتعمل عين العقل .. لانو انت خسارة بهيك ضيعة
مجد :بس المزرعة مارح بيعها
الشيخ :حتى لو قلتلي رح تبيعها مارح خليك مشالله مزرعتك جنة
ياسمين : شو بتحبو تشربو
الشيخ : شوفي ابن اختي
رفعت راسا ياسمين واجت عيونا بعيون مجد وقالت بثقة :شو بتحب تشرب يا ابن عمتي
مجد ابتسم لا اراديا يمكن لجمالها ويمكن لثقتها وقال:كلشي من ايدك طيب
الشيخ كان عم يراقب بعيون فرحانة .. وكأنو الشي يلي عم يخططلو رح يظبط
تركتن ومشت ع البيت وهية عم تفكير وتحكي بينا وبين حالا : معقول كون من نصيبك ..
وقفت واتطلعت عليه وقالت :انت مابتشكي من شي بس انا ما بحبك وانت مابتحبني .. عشو ناوي يا بابا ..
نزلت راسها وكملت ع لداخل البيت
__________________________________
ببيت ضحى
قاعدة ع تختها وفاردة كتبها على التخت .. انفتح الباب ودخلت ندى مستعجلة
ندى :ضحى .. ضحى .. هاتي البشارة
ضحى :شوفي
ندى :طيب فردي خلقتك شوي
رفعت راسا وحطت ايدها تحت خدها وقال :خييير
ندى لاحظت الكتب وقالت :شو عم تعملي
ضحى : عم ادرس .. عندي امتحان اول الشهر ..يعني اكيد مارح ضل بالبيت عطول
ندى :طيب هلأ خليهن عجنب
سكرتلا اياهن وفسحت مكان لتقعد وقعدت
ندى :يعني طلعتي من حالتك
ضحى :لا حول ولاقوة الا بلله ... هلأ انتي شوبدك
ندى :بدي اياكي تكوني مبسوطة ..
ضحى :ومن وين بدو يجي البسط .. من اهلك يلي واقفيلي متل الضباط عباب الغرفة .. لسه الهوا ما منعوه عني نفضت اديها مع بعضن وقالت مجد خلص رااح ومعد يرجع .. ماهاد يلي بدن اياه ... خلص قوليلن لايخافو لانو يلي بدن اياه صار
ندى :والله اهلك مو هيك وحتى ابوكي زعلان عليكي
ضحى :اي واضح ... بس بالنهاية هنن اهلي وانا مارح ازعل منن الله يسامحن
وكانت رح تبكي بس بسرعة مسحت طرف عينها
ضحى :شو هية البشارة .. ولا عم تكذبي
ندى :لا انا مابكذب
ابتسمت ومدت ايدها ع جيبتها وطلعت موبايل ندى :ترارارارارا
ضحى :موبايلي ؟؟
اخدتو من ايدها وقالت مين عطاكي اياه
ندى :البابا .. وقال اذا بدك مجد خليه يجي ورح يعطيه بدون شروط وبدون جاهة كمان .. قال المهم ساعدتك
ضحى :هه بعد شو
ندى :شو بعد شو لسه ماصار شي .. يلا حكيه .. مجد بحبك ... انسو الماضي وبلشو من جديد
ضحى :وابوكي ويلي عملو مع الناس يلي جابن مجد ..
ندى :هلأ انتي شوبدك لتوجعي راسك بهيك شغلات .. اصلا ابوكي اكيد رح يلاقي حل معن ..مشان يحيى
ضحى :يحيى؟؟
ندى :اي ما طلع يحيى بحب بنت الشيخ .. يعني لازم يتصرف مشانك ومشان يحيى ..
ضحى :يحيى بحب ياسمين ؟؟
ندى :لك اييي.. وهلا اتصلي بمجد ..قبل مايروح يخطب ياسمين وتطلعي انت ويحيى برا
ضحى :لا مارح اتصل فيه .. واذا هو بدو بنت الشيخ يروح يخطبا .. معد تفرق عندي
ندى : لك شو يروح يخطبا .. هو بحبك الك مو الها .. وكمان ابوها يلي حكا هو ماحكا شي ولاقال بدو اياها .. الشيخ قلو بدي اياك عريس لبنتي .. ومجد ضل ساكت لو بدو اياها كان فورا قال وانا قبلت .. بس مجد بحبك .. بحبك بجنون يا فهمانة
ابتسمت بفرح ضحى وقالت :يعني اتصل فيه
ندى :لك اييي .. شو ناطرة
ضحى :طيب فرقيني شوي
ندى :هههه حاضر
___________________________
ببيت الشيخ
قاعدين تحت الشمسية وعم يحكو
تحسين :هلأ بشفلك ارض ابو عامر .. كان يقول بدو يبيعها
مجد :وموقعها حلو
تحسين : لك حدنا فورا .. اذا بدك هلأ بنقوم وبنشوفها
مجد :شو رأيك شيخ .. منيحة هي الارض
الشيخ :ممتازة .. هلأ انت بالاول شوفها بركي ماعجبتك
اجت ياسمين وضيفتهن القهوة .. ومجد تصرف معها عادي اصلا هية مابتهمو لحد الآن
اخد فنجان قهوة .. وحطو ع الطاولة ليرن موبايلو .. اخدو من جيبتو .. ولما شاف الاسم تفاجئ.. لانو هاد رقم ضحى الاساسي مو يلي جبلا اياها (روح قلبي يتصل بك )
شرد وصار يفكر معقول واحد من اخواتا
سكر ومارد .. رجع رن مرة تانية
مجد : من بعد اذنكن بس رد ع المكالمة
الشيخ خود راحتك
راح عجنب لتحت شجرة ورد
مجد :الو
ضحى :كيفك حبيبي
مجد :نعم
ضحى :حقك تزعل وحقك تعمل شو مابدك
قاطعها وقال :نعممم
ضحى :بحبك
مجد :هاد هو يلي بدك تقوليه
ضحى :لا في شي مهم
مجد :كلشي بخصك معد يهمني
ضحى :طيب سمعني بالاول
مجد : مافي شي حابب اسمعو
ضحى :انت ليش هيك صاير
مجد :هيك الله خالقني حيوان .. وهلأ تحيونت اكتر
ضحى : طيب اخر سؤال
مجد :تفضلي
ضحى :انت لسه بدك اياني
مجد:....
ضحى :اذا بدك اياني عنجد في فرصة
مجد :تهربي معي ؟؟
ضحى :لا
مجد :وانا لأ سلام
وسكر بوجها
رجعت تتصل .. سكر بوجها وعملا حظر ع كل الموقع وع الاتصالات والرسائل
رفع راسو وشرد قداموو... قلبو عم يدق بسرعة لانو سمع صوتها ونهى المكالمة بسرعة قبل مايضعف .. لانو مابدو يرجع لمحاولاتو الفاشلة ... بس هيك افضل .. لانو اذا مانهى هالقصة هلأ مارح يكون الها نهاية .. وهو نهاها من عندو .. ياترى هية رح تستلم وتنهيها ولا رح تدافع عن حبها .. وهو معقول يقدر يضل بعيد ولا رح يستسلم ويرجعلا ولا ياسمين وجمالها يقدرو ينسوه ضحى يغيرولو عقلو ويبلش من جديد

يتبع ......
أحببتُ أزعرْ  قصة حقيقية من الواقع
 
#أحببت_ازعر
#الجزء_الثامن


بعد ما اكتشفت الحظر الدنيا اسودت بوجها .. كلشي عم يتسكر بوجهن .. كل مابحاول يشيلو حواجز بتنبى حواجز اكبر واضخم ... ياترى ع مين الحق .. مين المذنب ..مين المظلوم .. مين الضحية .. بس بغبائهن كلن رح يصيرو ضحايا ..
انفتح الباب عليها ودخلت ندى لقتها قاعدة ومكتئبة
ندى :شبا القمر زعلانة
ضحى :حظرني
ندى : طيب روقي ..
ضحى :عم قلك حظرني يعني عم يسكر كل الطرق بوجهي لحتى ما اقدر اوصلو
ندى :قلتيلو ع حكي ابوكي
ضحى :ماعطاني فرصة احكيلو
ندى :بظن حتى لو قلتيلو رح يكون صعب بالوقت الحالي يستوعب هالشي
ضحى :شو صعب وماصعب .. عحد علمي دابح حالو لنصير مع بعض
ندى :ما اختلفنا .. بس حقو يقعد مع حالو شوي .. لازم يطعي مجال لكرامتو شوي .. الزلمة كرامتو صارت بين الاجرين من ورا اهلك .. خليه يستجمعا .. ويعيد الثقة لحالو
ضحى : بس كان لازم يسمعني وبعدا يقرر
ندى :لا تتغطي عليه .. سعمي مني
ضحى :لايمت .. لايمت بدنا نضل عم نحارب ..صار وقت ناخد هدنة .. يعني هلأ وقت مشت الامور ..صار يكبر راس .. لك كل الدنيا علي .. بدي نوقف انا واياه ضدد هالزمن مابدي هو والزمن يوقفو ضددي .. اذا هو كبر راس ونا صرت كبر راس بعمرنا مابتظبط امورنا .. وكمان عم تحكيلي عن الكرامة .. الكرامة والحب مابيجتمعو ... انا كل يوم كرامتي عم تتمردغ بالارض بين رجلين ابوكي واخوكي .. ليش مابفكر فيني انو انا ماااطالع بأيدي شي .. المهم يحملني مسؤولية
ندى :طيب طولي بالك .. ومجد يمكن مانو هيك .. هاد يلي عم تحكيه مجرد افتراضات
ضحى :لا مو مجرد افتراضات .. مجد هيك بفكر
ندى :بتعرفي شو .. انتي كمان لازم تعطي حالك فرصة
ضحى :ماهية موجودة هه رح استغلها وشو كمان انسة ندى
ندى : شو نسيتي عرس ولاد عمك بعد بكرا
ضحى : عنجد ؟؟؟ رايح عن بالي
ندى : بعرف انو رايح عن بالك .. مشان هيك جيت قلك قومي نلبس مشان ننزل ع السوق
ضحى :اي والله بدا نزلة ناقصني كتير غراض
ندى :لكن يلا بسرعة شو ناطرة
قامت بسرعة تلبس وهية عم تحاول تسعد حالا وتعطي حالا فرصة متل ماقالتلا ندى
_____________________________
بعد يومين
ببيت ضحى
صوت امها طالع وهية معصبة
ام ناصر :ولييش يعني بدن يعملو العرس قدام بيتنا
بكر :قدام بيوتن ديق .. ونحنا عنا ساحة كبيرة .. وبعدين التنين ولاد اخوتي شوفيها
ام ناصر :فيها انو بيتنا رح يصير سبيل والطالع طالع والفايت فايت
بكر : لا مارح يصير شي رح يجهزو كلشي بالشادر(الشادر:خيمة العرس) ومارح خليهن يفوتو ع البيت منيح هيك
ام ناصر :لا انت مابتعرف ... يعني لو وحدة من النسوان صار بدا تنيم ولادا بقلا روحي نيميه ببيكن .. ولا الحمام .. الكل بصير بدو يفوت ع الحمام .. وانا اكره علي نضف حمامات ورا حدا
بكر :مشان الله طولي بالك وخلي هالعرس يمضى على خير ... وكمان وحدة من البنات بتنضفو .. مرقيها ولوو
فتحت عيونا ضحى عصوت اهلا يلي طالع مبين انو في خناقة .. تجلست ولقت ندى اول مانها فايقة .. اتطلعو ببعض وضحكو
ندى :شوفي
ضحى :مابعرف قومي لنشوف
قامو ولحقو الصوت كان طالع من المطبخ .. قاعدين وعم يشربو قهوة ويتناقشو
ندى :الله الله على الرواق
امها :وانتو صح النووم
ندى :طيب شوفي من عند هالصبح
بكر : هكلانة هم كيف بدا تنضف الحمام بعد العرس
ضحى :ههه هلأ هي هية خلص ندى بتنضفو
ندى :بلله شووو .. وليش ماتنضفيه حضرتك
ضحى : لا والله مابنضف ورا حدا ... بكرا كل اهل الضيعة رح تفوت عليه .. انا مابنضف شي
ام ناصر : شايف حتى البنات مو قبلانين ينضفوه
فات ناصر وفتح البراد واخد قنينة مي وصار يشرب وقال :من كل عقلكن عم تتقاتلو عحمام مين بدو ينضفو وهو لسه ماتوسخ من اساسو
ندى :بس رح يتوسخ
ناصر :اي لاتفكرو وتنقهرو سلف ... بيت عمي اخدو مفتاح بيت جيرانا ورح يفتحوه مشان اذا حدا بدو ينيم ولادو واذا حدا بدو يفوت ع الحمام .. وبنات عمي رح ينضفوه .. يعني مافي داعي لكل هالدراما يلي عاملينو
ضحى :ايو جيران
ناصر :بيت ابو ناجي ..مانو فاضي
ام ناصر :اي ريحتني .. روح الله يريحيك
ناصر :من هالحياة ههه؟
ام ناصر : يووه ...بعيد الشر عن قلبك .. انو الله يريحيك بهل الحياة
ناصر : هههههه عم نمزح ولوو تسلميلي يارب
رجع قنينة المي ع البراد ومشي ليطلع من المطبخ ووقف جنب ضحى
ناصر :شو ام طمزة
ضحى :شو شو
ناصر :وينو سبع البرمبة .. ماقلتيلو يجي
ضحى :ماعم احكي معو
ناصر : اي بكون احسن .. لانو مارح تنبلع معي يكون هالبني ادم صهري
بكر :ناااصر
ناصر :ماعم نحكي شي ... انا برا عم ساعد الشباب بنصب الشادر
ضحى :اي منيح روح ساعدن بركي بتفيدن شوية بهندستك .. احسن مانك عم تنظر علينا
ناصر :لا مابو شي لسانك عم يتطور
ضحى :بفضل جهودكن
ناصر : هه
ام ناصر :يلا انتي واياها روحو خلونا نشتغل الشغلات وتلحقو تجهزو حالكن مشان العرس
ضحى :طيب بصير نجهز حالنا بدون مانشتغل الشغلات هههه
ام ناصر :اي روحو من وجهي
راحو وهنن عم يضحكو .. وام ناصر مبتسمة لانو ضحى رجعت لطبيعتها شوي .. وبكر كمان حاسس حالو فرحان لانو ولادو مبسوطين .. بس بيعرف انو يحيى وضحى في غصة بقلبن ..
حكي بقلبو :اذا مجد ما اجى وطلبا رح اخد جاها وروح اعتذر من الشيخ ولمجد انا بدي روح اطلبو عريس لضحى ... انا غلطت ولازم صلح هالغلط .. المفروض انا مربي اجيال وكون قدوة ... ومجد شب ابضاي وغلطت لما حكمت عليه من طفولتو ومن ابوه ..يارب سامحني
_____________________________
ببيت الشيخ
دخلت ام خالد لعند ياسمين ولقتها قاعدة ع التخت ومربعة رجليها وماخدة وضعية اليواغا
ام خالد :سمسومة .. شو عم تعملي ماما
حكتها وهية مغمضة عيونا :عم اعمل يوغا
ام خالد:وشو هي ؟
ياسمين :رياضة
ام خالد :شو هالرياضة هي وهلأ اذا قلبتك عجنبك بتغفي
ضحكت وفتحت عيونا وقال :هية استجمام .. مشان اطرد الطاقة السليبة
ام خالد :المهم .. مامهم شو يلي عم تعمليه .. جاي احكي معك بخصوص مجد
ياسمين :شبو
ام خالد :ليش كل مابيجي لعنا بتدحشي حالك بينن
ياسمين :لانو انا من راسي بروح بندحش فيهن ماهو جوزك بيندهلي وبصير يتطلب .. عملي ضيافة وجيبي قهوة
ام خالد :انا عرفانة شو عم يدور براس ابوكي
ياسمين :وانا كمان عرفانة
ام خالد :ورضيانة
ياسمين :يعني شو طالع بأيدي ..
ام خالد :انتي بتحبيه لهل الشب
ياسمين :لابحبو ولابكرهو .. هلأ انا بحترمو كتير وخصوصا الموقف يلي عملو معي ..بس مابقدر اتخيلو زوج او حبيب
ام خالد :ليش .. هلأ هو جيتي للصدق مجد شب مافي منو
ياسمين :وانا ماقلت هيك ..بس ماما انابحب
ام خالد :شوووو
ياسمين : والله غصب عني حبيت
ام خالد :ومين بكون
ياسمين :دكتور معي بالمشفى .. بس اقسم بلله مافي بينا اي شي حتى كلام مابنحكي مع بعض
ام خالد :وهو بحبك
ياسمين :ويمكن اكتر مابحبو .. اعترفلي بحبو بس اناقلتلو مابقدر اربطك فيني لانو مصيري بأيدبابا
ام خالد :طيب مزال بحبك ليش ما اجى
ياسمين :كان عم يجمع المهر .. واصلا هلأ حتى لو جمعو متأكدة انو بابا مارح يوافق
ام خالد:ليش
ياسمين :لانو بكون اخوها للبنت يلي راحو وطلبوها لمجد
ام خالد : وشو بدك تعملي هلأ
ياسمين بغصة:ولا شي .. يلي بدو اياه البابا رح يصير ..اذا بدو يزوجني لمجد ماعندي مانع ..
ام خالد :والدكتور ؟؟
ياسمين :رح انساه وكون مخلصة لجوزي .. مستحيل فكر برجل تاني وانا ع زمة واحد
ام خالد :الله ينولك يلي ببالك ياقلبي
ياسمين :تسلميلي يارب .. ولايحرمني من حنانك
__________________________
ببيت مجد
دخل البيت ومبين على انو في شي محيرو ..
دخل ع المطبخ .. وكانت زينة مشغلة الخلاط وعم تعمل كاتو
قرب منها وسحب الفيش من الحيط ليوقف الخلاط
زينة: ليش عملت هيك
مجد :هلأ بتشغليه .. بس بدي اسألك عم تحكي مع ضحى
زينة :عشو بدي حكيها
مجد : ما موبايلا معها
زينة :عنجد ؟؟ اي بس ماحكتني
مجد :طيب اتصلي فيها هلأ وحكيها
زينة :مابدي .. ليش هية ما اتصلت معي
مجد :بعدين بتزعلي منها عكيفك المهم هلأ اتصلي فيها
زينة : طيب شوبدك منها
مجد :في شادر عم ينصب قدام بيتن بدي اعرف مين بدو يتزوج عندن
زينة :عحد علمي محدا خاطب
مجد :لكن ليش عم ينصبو شارد
زينة :بركي عزا
مجد :شو فيهمة .. عزا بدن يزينو ويحطو بفلات
زينة :طيب رح اتصل فيها لخلص الكاتو
مجد :ما وقت الكاتو هلأ يلا اتصلي فيها
زينة :ماشي .. هات موبايلك موبايلي مافيه رصيد
مجد :يعني لو بدي اتصل فيها من عندي ماكنت طلبت منك
زينة : رح اتصل فيها واتساب واذا ماعندها نت بتحولي رصيد
مجد :امري لا الله يلا روحي اتصلي فيها
_________________________
ببيت ضحى
طالعة من غرفتها ومعها كيس والظاهر فيه تيابها يلي بدا تلبسن ع العرس .. ومشت لغرفة القعدة
كانت ندى ويحيى قاعدين جنب بعض ومعن بطاقة
ضحى :ندى يلا قومي نروح لعند ضحى نلحق نروح معا ع الصالون
ندى :حكيت معا وقال لسه بعد نص ساعة
ضحى :طيب قومي نروح بنضل هالنص ساعة عندن .. ليكي برا عم تعجق ومابدنا نطلع قدام الشباب
يحيى :طيب اذا بدكن تروحو قومو لوصلكن
ندى :بس لخبي كرت العرس واجي
قامت ووقفتا ضحى :وقالت فرجيني انا ماشفت كرت العرس لسه
ندى :خدي شوفي .. حلو ما
ضحى :اي والله شي كلااس .. اصلا يلي مزين الكرت هو اسمي
يحيى : ههههه شي اكيد اسمك يلي محليه
ندى :ليش انت العروس
ضحى :ماضروري كون العروس .. بكفي اسمها ع اسمي
ندى :وانتي الصادقة اسم ستك الله يرحما
ضحى :المهم الاسم ضحى
يحيى :بكرا لتتزوجو انا يلي بدا اختار بطاقات العرس
ضحى :تسلميلي يا اخي .. الله يفرحني فيك وشوفك احلا عريس
يحيى :الله كريم .. يلا مشينا
رن موبايل ضحى اخدتو من جزدانا وتفاجئت بأسم زينة
ندى :مين
ضحى :زينة اخت مجد
يحيى :مابدك تردي ؟
ضحى :مبلى .. بس شو ذكرها فيني .. وانا اصلا ماتواصلت معها من يوم رجعلي الموبايل
ندى :هههه اكيد مجد هو خبرا .. هلأ يلا ردي
ضحى :الو
زينة :كيفك يا خاينة
ضحى :هههه مشتاقتلك
زينة :اي واضح الاشتياق
ضحى:صدقيني ظروف
زينة :خلص صدقتك .. قوليلي كيفك
ضحى :الحمد لله من الله بخير
زينة :ومن العبد
ضحى :الحمد لله .. انتي كيفك
زينة :تمام مشتاقة والله
ضحى :دووم يارب
زينة :بدي اسألك مين عم يتزوج عنكن
اتطلعت بوجه اخواتا وابتسمت
يحيى وزينة: ؟؟؟؟
فتحت السبيكر وقالت :شو قلتي زينة ماسمعت
زينة :عم اسألك في شادر عم ينصب قدام بيتكن عرس مين
ضحى :وانتي مين خبرك
زينة:اااه .. اي مراد اخي قلي ..قلت لأسألك
ضحى (بعدم تصديق ) :قلتيلي مراد
زينة :اي والله مراد
ضحى :رح خبرك بس لاتخبري مجد
زينة : مافهمت
كانت عم تحبس الضحكة .. اخدت نفس وقالت :اليوم عرسي
زينة :شووووو .. عم تمزحي
ضحى : لا ليش لامزح
زينة :لا لا اكيد عم تكذبي
ضحى :شو مصلحتي لاكذب .. خلص انا اليوم عرسي .. وصارت الشغلة ع السريع مشان . وسكتت
زينة :مشان مجد ؟
ضحى :اي .. خلص اخوكي تركني وراح.. واهلي جبروني ع ابن عمي وانا وافقت
زينة صوتا تغير وكأنها عم تبكي : ضحى بشرفك لاتمزحي هيك مزح ..
ضحى :ماني عم امزح .. ورح ابتعلك كرت العرس لتشوفيه وتتأكدي
زينة :طيب يلا بعتيه .. مارح صدق لشوفو
ضحى :ثواني
سكرت وضحكة ضحكة كبيرة
يحيى :انتي مجنونة
ضحى : مزحة .. خليه يحترق شي شوي لكن انابيحظرني
يحيى :بس هي كذبة كبيرة
ضحى :لاكبيرة ولاصغيرة .. يعني اول ما يخبر رح يتصل فيني وانا رح قولو اني عم امزح
ندى : اي مابتقصر فيه .. خدي اختي صوري الكرت
ضحى :معقول يلاحظو
ندى :حاولي ماتظرهي اسم الاب يلي ع الكرت
ضحى :هههه وهو هيك
هاتي هالكرت لهون
اخدتو وصورتو .. وبعتت الصورة
ندى حطت الكرت ع الكومادينا فوق التلفزيون
ندى :يلا رح نتأخر
ضحى :خدي مسكيلي غراضي لالبس برجلي
اخدت ندى الغراض منها .. وموبايل ضحى حطتو ع خزانة الاحذية .. ونسوه وطلعو
اول ماركبو السيارة
ضحى :ندى عطيني موبايلي
ندى :ليش ماعطيتك اياه
ضحى :لاا
ندى :ييي ... يمكن حطيتو ع خزانة الكنادر
ضحى :اي نزلي جيبيه
ندى :اي خلصينا عاد هلأ مين رح يتصل فيكي رئيس الوزراء
ضحى : لك بدنا نتصور بالصالون
ندى :بنصور بموبايلي اصلا موبايلي صورو احلا
ضحى :طيب ماشي .. يحيى امشي مابدي انزل قدام الشباب هلأ
دور السيارة ومشو
________________________________
طلعت ندى من غرفتها وتوجهت فورا ع المطبخ .. ومجد شافها ولحقها فورا
مجد :حكيتي معها ؟
زينة : لا ماعندا نت
مجد : عطيني موبايلك
زينة : حكيت
مجد :وليش عم تخبي عني ؟؟شو قالتلك
زينة نزلت راسها وماحكت
مجد : لك احكي.. شو قالتلك ...بهدلتك يعني
زينة :لا
مجد :لكن شو
زينة :عرسها هية
مجد :شوووووو
زينة :هية هيك قالتلي
مجد :كيف .. ومين
زينة :قال ابن عما
مجد :ههه لا لا بتكون عم تكذب عليكي
زينة :لا والله ماعم تكذب حتى صورتلي كرت العرس .. وقال عملوه بسرعة مشان ماتعملن مشكلة .. وكمان نبهتني انو ماخبرك
مجد :وين الصورة
عطتو الموبايل وشاف الصورة ..اسمها واسم ابن عمها غطاس
مجد :كييف واييمت
زينة :بترجاك اخي اهدى .. مانها من نصيبك
مجد.:قلتيلي قالتلك انو عملو هالشي بسرعة مشان ما اعملن مشاكل
زينة :ماقالت هيك حرفيا ..
مجد.:بس هيك كان قصدا
زينة :خلص يصطفلو اصلا هنن الخسرانين
مجد :مابدن اعملن مشاكل .. بسيطة انا رح فرجيكن كيف بتصير المشاكل
زينة :اخي بنرجاك لاتتهور
تركها وطلع وهو طالع عم يكبس بموبايلو .. وطلب رقمها بعد ما شال الحظر عن رقمها ..
حطو ع اندو بس محدا عم يرد
مجد بعصبية :طبعا مارح ترد عروس ...انا بفرجيكن اذا رح خليه هالليلة تمرق على خير
________________________________
المسا
انفتح باب بيت اهل الضحى
ودخلت ضحى وندى كانو لابسين فساتين طويلة للأرض مع فوقها حجاباتن ع نفس الالوان ومكياخ طفيف جدا .. ومع انو كان خفيف كانو حلوين جدا ومبينين طبيعيات ..
ضحى :رح صلي المغرب قبل مايروح علي
ندى :وانا كمان .. منيح ذكرتيني نتوضى قبل ما نلبس ونتمكيج
ضحى :ما انا حابسة هالحساب هههه
ندى :اشقد بدو لآذان العشي
ضحى :نص ساعة
ندى :اي منيح رح نلحق المغرب لكن .
دخلو صلو .. وبعدها وقفو ع المراية
ضحى :والله حاسة انو مانا حاطين شي
ندى :بدك اخواتك او ابوكي يقبرونا
ضحى :صحي شو رأيك بالعروس وبفستانا
ندى :حلو .. بس في احلى
ضحى :لك هاد اكتر واحد لبقلا ماشفتي كيف كتافها عراض ..
ندى :ههههه انتي عشو بتدققي
________________________
برا .. حوالي الشارد بس بعاد شوي .. واقف مجد قدام سيارتو وحاوليه اخوه مراد وحمود والباقي كلها رجال مسلحة
مراد :مجد بشرفك حاج جنان .. خلينا نرجع
حمود :اي والله يامعلم .. لاتبلي حالك
ما عم يرد عليهن ..
اخد موبايلو ورن عليها كمان ماردت
مجد :مراد عطيني موبايلك
اخد موبايلو واتصل فيها كمان ماردت
مراد :يا اخي
مجد بعصبية : مشانو للرب تخرسو ... ماني متستحمل ولاحرف
مراد :بس هيك مابتنحل الامور
مجد رفع ايدو بأصبعين : شغلتين مافي غيرن اذا ماكانت الي مارح تكون لغيري
مراد :بدك تقتلها ؟؟
مجد :ولابشوفا رايحة مع حدا غيري
حمود :وتبلي حالك وتفوت ع السجن
مجد :حدني الجهنم ساعتها .. المهم ماتكون مع غيري
مراد: طيب ليش عم تتصل فيها
مجد :مشان اعطيها فرصة .. تعيش
مراد :بدك تخطفها
مجد :يا بتجي وبتعيش معي يا اما رح تموت هون .. والقرار الها
مراد :واذا ماردت
مجد :......
مراد :طيب شو ناطر
مجد :ليجو العرسان هه
مراد :خلينا نخبر تحسين
مجد: اصحك مراد
مراد :الله يجيب العواقب سليمة
___________________________
الاغاني اشتغلت والناس قامت ع الدبكة نسوان ورجال .. بس العراسان لسه ماوصلو
وداخل البيت
ضحى :قبل ما انسى بشرفك ابعتيلي صوري بسرعة .. انتي مجنونة بكرا بتمسحيهن
ندى :خليصنا طلعي هلأ ليكي كيف اشتغلت الاغاني
ضحى :بدك نطلع هيك لحالنا هلا بتجي امي وبنطلع معها.. المهم بعتيلي الصور
ندى :افتحي بلوتث .. ما معي ميغا
ضحى :اي صحي موبايلي نسيتو هون ..وين حطيته
ندى :شوفيه ع خزانة الكنادر بالصالون
ضحى : لك من شوي سمعتو كأنو عم يرن وانا قول لا يمكن ماهو ... ومأمنة انو معي
ندى :ههه مبروك عليكي الزهايمر
طلعت ضحى بسرعة واخدت موبايلا .. ولاحوالي الخمسين مكالمة من مجد وزينة وارقام مابتعرفها ...اول ماشافت هالكمية من المكالمات نقزا قلبا ورجف حيلا .. فتحت ع الرسائل .. كانو كم رسالة وكلن من مجد .. :ردي يا عروس ... ردي لتضمني حياتك شقهت وحطت ايدا عتما بخوف .. عرفت انو مجد معصب كتير وموصلو لمرحلة اكبر من الجحشنة ..
ضحى :ياربي انا شو علمت
كبست ع الاتصال .. واتصلت فيه وهية عم ترجف
مجد :واخيراا رديتي ياعروس
ضحى :مجددد
مجد : اسمعي ضحى اذا بتطلعي ع الاسكي الرصاصة رح تكون بنص راسك ... اقسم بلله لحول هالعرس لمجزرة
ضحى :مجد اهدى واسمعني
مجد :مافي وقت لاسمعك .. ناطرك برا .. اذا مااطلعتي قلتلك شو رح اعمل
ضحى :مارح يصير شي
مجد :لاا رح يصير .. الضيعة مليانة رجال بس ناطرة اشارة مني
ضحى :لاتتهور ..لك انا ماني العروس
مجد :شوووو
ضحى :اي العروس ما انا ... العروس بنت عمي ضحى ..اسمها نفس اسمي
مجد : لحظة .. لحظة .. ياريت ترجعي تعيدي لانو انا ماعم افهم شي خالص
ضحى :العروس بنت عمي ابو منهل .. واسمها ضحى .. انا واياها اسمائنا ع اسم ستي
مجد : مو انتي يلي خبرتي زينة انك العروس
ضحى :اي .. مشان اقهرك
مجد :مشان تقهريني .. لك انتي بتعرفي كذبتك شو عملت فيني ... انا كنت رح افقد عقلي وانتي عم تتمايعي وتكذبي
ضحى :لك غلطت .. لاتحملها .. وبعدين الحق عليك انت يلي حاظرني
مجد :عم تقوليها وبكل برود .. لك ياربي .. ياربي هالبنت رح تجنني
ضحى :خلص روق وروح بكرا بنحكي
مجد :لانو انا من تحت امرك .. ساعة بتكذبي وطول اليوم بدقلك ع *****ومابتردي وهلأ روح يامجد ع البيت .. لك انتي شايفتيني ولد صغير عندك عم تضحكي عليه
ضحى :والله ماهيك .. بس عأساس امزح معك وخبرك فورا بس نسيت الموبايل بالبيت وهلأ حتى شفتو
مجد : لك لسه بتقلي عم امزح ... مية زلمة هون مستنفرين بسبب مزحة .. مزحة .. عم تمزحي معي ياضحى .. مابتعرفي انو انا مابينمزح معي
ضحى :لك ليش هيك عم تحكي معي ..
مجد.:كييف بدك اياني احكي .. وانا الشرار عم يتطاير من راسي ...خلاقي واصلة لراس .. لك ماضل خلاق ...
ضحى :طيب انا اسفة
مجد:اسفةةةةة؟؟؟؟ ... وين بتنصرف هي .. وييننن ...لك انا من الصبح ونار وشاعلة فيني وهلأ عم تقولي اسفة .. لك قلبي من الصبح عم يحترق وانا عم اتخيل انك عم تروحي لغيري
ضحى :طيب شوبدك اعمل وانا جاهزة
مجد :هلا بتحملي حالك وبتطلعي معي ومابتطلعي وراكي
ضحى :روح معك خطيفة ؟؟
مجد :وهلأ
ضحى :مجد سمعني.. ابي وافق عليك وخبرني انك تجي ومابدو منك شي لاجاها ولا مهر ولا اي شي ..
مجد :وانا مابدي اياكي غير خطيفة .. الخيار الك
ضحى :واذا ماجيت رح تقتلني
مجد : لا .. بس رح شربك من نفس الكاس يلي طول اليوم وانتي عم تشربيني منو
ضحى :شوبدك تعمل
مجد :بدي احرقلك قلبك وخليكي تجربي هالشعور انو حبيبك يروح لحدا تاني ... بس انا مو مزح .. لأ جد والعروس جاهزة وبظن صار عندك علم مين بتكون
ضحى :لا انت مابتعملا
مجد.:ليش لحتى ما اعملا .. بالعكس انا يلي بعملا
ضحى :مجد بترجاك خلينا نهدى وبنحكي عرواق
مجد :ماعندي غير هاد الحكي .. معك ساعة بتفكري وانا هون ناطرك .. بتتصلي فيني وبتقوليلي انا جاهزة ..باخدك وبنروح ... واذا ما طلعتي هلأ رايح لعند الشيخ واطلب ايد بنتو
ضحى عم تبكي :مجد مشان الله لاتعمل هيك .. بترجاك
مجد :استغلي هالوقت بالتفكير احسن من البكي والنواح
ضحى :مجد لاتسكر مشان الله سمعني .. انا بحبك
مجد :وانا كمان بحبك
ضحى :لا تعظل هيك وتقهرني
مجد :يعني مارح تجي معي
ضحى :لك ابي وافق .. وافق
مجد :وانا مابهمني
ضحى :حرام عليك لاتظلمنا بساعة غضب
مجد :انتي يلي وصلتينا لهون وبساعة مزح ومسخرة
ضحى :قلتلك ما قصدي
مجد : هاد يلي عندي .. ناطرك
ضحى : مجد .. مجد .. مشان الله لاتعملا .. مشاان الله ... عم جوه عليك الله
مجد :.... .
ضحى :لك ياسمين يحيى بحبا .. حرام عليك تظلمن هنن كمان
مجد :اااه والله .. لكن صارو سببين لحتى اخطبها
ضحى :مجددددد .... مجددددد سمعني .. بترجااك
طوط .. طوط ..طوط ....طوط..
بتنهار وبتنزل ع الارض وبتدفن وجها بين اديها وبتزيد ببكاها
_____________________
مراد: شو صار ..
مجد :مو هية العروس
مراد :تمام .. خلينا نرجع
مجد :مو قبل ماتكون ضحى معي
مراد :لساتك متنح عند قراراك
مجد :اي
مراد :وبركي ما اجت
مجد :رح تجي
_________________________
طلعت ندى ومعها مابايلا وعم تحكي فيه
ندى :اي ماما .. يلا جايين
طلعت ع الصالون مالقت حدا
سكرت الموبايل وصارت تدور ع ضحى
ندى :ضحى.. ضحىى.. وينك
من الحمام
ضحى :انا هون
ندى :قومي نطلع الكل صارو برا .. وامي قالتلنا نطلع
ضحى :مافيني اطلع روحي انتي
ندى :ليش شوصاير
ضحى بصوت مخنوق :اجتني
ندى : لاتقوليها
ضحى :مشي الحال قلتا.. روحي انتي ببدل تيابي وبلحقك
ندى :يعني اجى شي ع فستانك
ضحى :شوي .. يلا رح بدول واجي
ندى :ياربي على هالحظ مع انو كان طالع بجنن عليكي
ضحى :مامشكلة .. خلص روحي انتي
ندى :طيب لاتطولي
ضحى :لا ..روحي شوفيلي الوضع برا وتعي خبرني .. مشان اطلع معك بخجل لحالي
ندى :اوكي .. لما تخلصي عمليلي رنة
ضحى :ماشي
طلعت ندى .. وضحى فتحت باب الحمام ودخلت على غرفتها وقعدت على حرف التخت وصارت تبكي
ضحى :لييشش ... ليييشششش .... ااااااه
_______________________
برا بالعرس العروسين قاعدين على الاسكة ..والناس بالساحة عم تدبك وترقص ... وشخص معو طبل وعم يدق عليه ..يعني عرس ريفي على اصولو .. كان ناصر قاعد عجنب هو ورفقاتو واخواتو وولاد عمو .. اجا شب اول طلعتو همس بأدنو وراح .. وقف ومشي .. رسم العقدة بحواحبو .. واتجه ع المكان المطلوب .. وصوت الولد عم يرن بأدنو .: ناصر لاحظنا حركة غريبة .. ورحنا انا ورفقاتي نتحرى شو الامر .. واكتشفنا انو مجد محاوط المنطقة ومعو رجال مسلحين ع عدد شعر الراس
ناصر :وينن
الشب :ببستان ابو خليل
#باااك
ناصر وهو عم يحكي مع حال:شو بدك يا ياواطي ع شو ناوي .. بس بسيطة جيت والله جابك من زمان متحلفلك انا
وصل ع البستان بس ماكان حدا مبين زيادة من العتمة والشجر
ناصر :مجدددد
طلع صوت مجد من امامو بس بعيد شوي
مجد :خيرر
ناصر :وينك فرجيني حالك
مجد :قدامك .. امشي بتلاقيني ناطرك
مشي شوي ولقاه هو ورجالو واقفين
مجد :نعم
ناصر :شو عم تعمل هون
مجد :مو شغلك
ناصر :شغل مين لكن
مجد :انت ليش جاي لهون
ناصر :لأنو قالولي في حرامي لاطي ببستان ابو خليل وجيت شوف شو ناوي يسرق
مجد بخبث: العما شو عرفك
ناصر :يعني حزرت
مجد :انت الي حزرت
ناصر :شو جاي تسرق
مجد :اختك
ما استحمل يلي انقلو .. وهجم عليه بس رجال مجد وقفوه
ناصر :وعم تجيب سيرة اختي بكل وقاحة يا وقح .. يا فلتان
مجد: تركوه
ناصر :ليش ماوصلك خبر انو تجي تاخدا وتضرب منك الها
مجد.:مبلى بس انا معد بدي اياها رسمي .. غير خطيفة مارح اخدا
ناصر :مافشرت توطي راسنا يا حقير
هجم عليه ومجد كمان هجم .. تنيناتن كانت قلوبن مليانة حقد اتجاه بعضن ... وبلشو بتضاربو بقسوة ومارحمو بعض ..
مجد.:والله لاخطفا وكسرلك هالراس
ناصر :فشررت .. والله مابتطولها بهي الطريقة وانا حي (ويضرب)
مجد :اي هلأ بنشوف هية هلأ بطريق (ويضرب)
ناصر :اقسم بلله بقتلا قدام عيونك
مجد : استرجي مس شعرة منها وهية صارت بحمايتي
ناصر :انت احمي حالك بالاول ..
مجد.:وقت الجد بحمي حالي والضيعة كلها .. ماني جبان متلك
ناصر :ماني جبان .. يا فلتان يا بلا شرف يا ********** ويا **********
مجد : انت قدو لهل الكلام
ناصر :قدو ورح *******
زاد ضربن لبعض وبشكل مخيف .. تيابن تشققت والدم ملا وجهن .. والشباب كل مابدن يقربو مجد يصرخ عليهن ليرجعو
ضلو يتضاربو لحتى ملامح وجهن معد بينت .. انبطحو ع الارض وهنن عم يلهتو
مجد بصوت تعبان و عم يسعل :اح ..اح .. رح اخدها
ناصر عم يلهت :على جثتي
وقف غصب واتطلع على مجد يلي اتجلس بس ماقام عن الارض
ناصر :والله مارح تاخدها
مجد :.......
ناصر :قوم انقلع من هون مالك بنات عنا
مجد.: معد بدي بنات من عنكن .. بس كنت عم استفزك لحتى تستمر .. ولحتى اضربك اكتر
ناصر :روح من هون .. مارح خليها تجي
مجد.: عاطيها مهلة ساعة مارح روح قبل ما تخلص الساعة
ناصر : البنت مابتطلع الا من بيت ابوها معززة مكرمة
مجد :وانا مابدي منيتك ولا منية ابوها ..اذا اجت هلأ لاتحلمو تطولها
ضحك بسخرية ناصر وقال :واذا ما اجت
مجد: رح احرق قلبها وقلب اخوها
ناصر : انا محدا بيقدر يحرقلي قلبي
مجد :مو قلبك قلب اخوك الدكتور .. خبرت انو بحب بنت الشيخ
ناصر :اي تتهنى .. وعفكرة مارح تأثر علينا بشي
مجد.:بكرا بنشوف .. ورح احرقلكن قلبكن عليهن وانتو عم تشوفوهن عم يتعذبو
ناصر : نتعذب نموت المهم انت بعيد
مجد.:رح تشتهو قربي
ناصر : ولا رح يصير
مجد.:روح استعجلي اختك طولت علي وانابكره الانتظار
ناصر : هههههه
تركو ومشي وهو عم يعرج .. طبعا منظرو مابنشاف .. تيابو كلها متنرة ومعابية دم
مجد :مراد تعال اسندني ع السيارة
مراد: بتعرف لو لسه بتلقى كف ماكنت رح ابخل عليك فيه
مجد.:ههههه
مراد :اقسم بلله مجنون
مجد:تعال اسندني ولااه
قرب ليسندو واول مالمسو صار يتوجع
مراد :بتستاهل
مجد :شقد الساعة
مراد :تسعة الا خمسة
مجد :لسه خمس دقايق
مراد :مارح تجي
مجد :لسه خمس دقايق
مراد:اخوها رح يمنعا
مجد.: اخوها بدو عشر دقايق مابيوصل عمشيتو
________________________
دخل ع ساحة العرس والكل لما شافوه جمدو بأرضن .. طفو الاغاني والموسيقا .. وقربو كلن منو ليعرفو شو صار .. بس هو تجاهلن وضل مكمل لعند ندى يلي قامت بوجهو ملهوفة
ندى :اخي ياعمري مين عامل فيك هيك
ناصر :ضحى ويين
ندى :بالبيت
بعدها من وجهو ومشي ع البيت بسرعة .. وعم يقسى على حالو بالمشي
وصل ع البيت وصار يخبط عليه بقوة .. بس مافي رد
ناصر بعصبية :ضحىىى

يتبع ......
أحببتُ أزعرْ  قصة حقيقية من الواقع
 
#أحببت_ازعر
#الجزء_التاسع

ناصر عم يخبط ع الباب بقوة ووراه مجموعة كبيرة من العالم .. هلأ الكل لاحقينو بدن يعرفو شبو .. مفكيرن انو جاي يرتاح بالبيت
ناصر:ضحىىى.... ياااا ضحىىى
انفتح الباب وطلع بوجهو يحيى .. لما شافو انصدم وقال :ليش هيك حالتك
ناصر :ضحى وينا
يحيى :نايمة جوا ونوس صوتك لاتفضحنا
ناصر :متأكد انها نايمة
يحيى :والله .. مجد يلي عمل معك هيك
ناصر :شو عرفك
يحيى :فوت .. فوت لشفلك جروحك
اجت امو وابوه واختو عم يركضو ومرقو بين زحام العالم
امو :يا ويل قلبي عليك مين عامل فيك هيك
بكر :شو صاير
ناصر :تخانقت مع مجد .. خلوني فوت لانو تعبان
يحيى :فوت فوت .. بابا حكي العالم انو مافي شي ويكملو العرس انا بشوف ناصر
دخلو وتركو بكر برا عم يشرح للعالم انو خناقة بسيطة ويرجعو ع العرس وهو رجع معن ورجعت علت صوت الموسيقا
يحيى ساند ناصر لياخدو ع الحمام
يحيى :تعا معي ع الحمام لأعملك دوش فاتر
ناصر :بالاول بدي شوفا وينا
يحيى :بغرفتا .. تعال شوفا
سندو لعند غرفة ضحى فتحو الباب وكانت نايمة على تختها
يحيى:اتأكدت
ناصر :اااااه ...كانت رح تهرب معو
يحيى :بعرف
ناصر :انت الي نيمتا
يحيى :اي
ناصر :اااااخ ... يكسر اديه لهل الواطي .. حكيلي شو عرفك
يحيى :تعال ع الحمام معي هلأ
#####فلاااااااااش_بااااااااااك##
قاعد يحيى جنب اخوه وولاد عمو وعم يحضر العرس .. وشاف الولد يلي اجا وشوش ناصر بادنو وناصر تغيرت ملامحو وقام .. فقام فورا وراه .. وضل يلحقو .. لسمعو عم يحكي مع مجد وقلو شو جاي تسرق ولما رد عليه مجد : جاي اسرق اختك
فورا رجع ليشوف ضحى ويمنعا .. قبل ماتصير الخناقة بين ناصر ومجد
رجع ع الشادر وسأل ندى عن ضحى وخبرتو انها بالبيت
راح فورا ع البيت فتح الباب لينصدم بضحى معها شنتة تياب صغيرة وبدا تطلع من البيت .. ولما شافت يحيى نقزت والشنتة وقفت من ايدها
يحيى :ع وين رايحة
ركضت عليه وضمتو وصارت تبكي
صار يلمسلا على راسا ويقلا اهدي .. اهدي
ضحى (تبكي )
يحيى :بدك تروحي وتذيلنا ...بدك توطي راس ابوكي بالارض .. ونحنا اخواتك بدك تخلينا نمشي ومانسترجي نرفع راسنا بين الناس
بعدت عنو وحكت
ضحى :بحبو .. مابقدر عيش بدونو
يحيى :واهلك .. واهلك ياضحى .. امك يلي محدا بهل الدنيا الو فضل عليكي قداها هيك بدك تجازيها .. واختك مافكرتي فيها .. اخواتك ابوكي .. كلن مافكرتي فيهن
ضحى :انتو ضليتو تسكروها بوجهو
يحيى :وهلأ فتحناها
ضحى :بس هو مابدو اياني غير هيك .. وانا مابقدر بلااه .. مشان الله فهمني .. اذا مارحت هلأ رح يخطب ياسمين .. ياسمين حبيبتك يا يحيى
يحيى :ويخطبها ... معد تفرق عندي ..اصلا لو بحبك مابروح بيخطب غيرك
ياسمين :هو كتير بحبني .. ومن كتر ماحبني مل .. مل من صدكن .. انتو يلي وصلتوه لهي المرحلة
يحيى :معك حق بكلشي قلتيه.. واهلك غلطو كتير بحقك وبحقو .. بس الشي يلي بفهمو انك تطلعي من بيت ابوكي بهي الطريقة مافي
ضحى :بس انا رح روح .. لاتمنعني .. اهلي رح يتفهمو والضيعة كلا رح تتفهم ... هنن يلي وصلوني لهي المرحلة ... هنن يلي غلطو مو نحنا ... وبعدين انا رح اتزوجو عسنة الله ورسولو
يحيى :والزواج بدون موافقة الاهل يعتبر باطل
ضحى :انا بالغة راشدة
يحيى :بالإسلام مابصير هالحكي .. مشان هيك فوتي عغرفتك واذا بدو يتزوج يروح الله معو ..يمكن الله مو كاتبلكن تكونو مع بعض .. لا تغضبي اهلك وربك مشان واحد ماصرلك سنة بتعرفيه
ضحى :هي السنة عن كل عمري .. مشان الله يا اخي بموت ..والله بموت بلااه انا
بعدلا عن طريقا وقال بدك تروحي .. يلا روحي
مستغربة من ردة فعلو ..بس بسرعة اتجهت لعند الباب
لتروح
يحيى : بدك تروحي .. روحي .. بس انا مارح خليكي
حست بضربة خفيفة على اسفل راسها .. وقبل ماتوقع ع مسكها وحملها واخدها عغرفتها ونيمها بتختها .. وشنتها رجعا ع الخزانة .. فجأة الباب صار يندق بقوة راح فتح ليلاقي ناصر
#####بااااااااااك###
_________________________
وصلو ع مزرعتن .. وقفو السيارة وضلو بقلبها مانزلو ..
ومجد كان سارح مانو عرفان ذا وصلو او لأ
مراد :مابدك تنزل
انتبه مجد انن وصلو .. بس ما ابدى اية ردة فعل
مراد :زعلان
زورو مارد
مراد :صحي شو هالسؤال انا .. بنعتذر ..بس يعني ما اجت شو وقفت الدنيا هون .. وكمان منيح ما اجت ..يعني حط اختك محلا .. بترضى زينة تروح خطيفة مع شي حدا .. وبصراحة انت حطيتا بين خيارين اصعب من بعض .. يا انت يا اهلا .. والخيار صعب جدا
مجد :كاان لازم تختارني الي ..الي.. لو بتحبني عنجد كانت اجت
مراد :واهلا .. لك شبك ولوو الشغلة بدها شوية منطقية
مجد :انا رح كون اهلا
مراد :لا ولابتقدر تاخد مكانة واحد من اهلا .. انت شي واهلا شي
مجد :ومع هيك كان لازم تختارني ... انا ماكنت بدي اخطفا .. بس بدي شوف شقد انا غالي عليها ..شقد بتحبني .. بس ماطلعت بتحبني
مراد :ماكنت بدك تخطفها ؟
مجد.:طبعا لأ .. بس كان بدي اياها تجي .. بدي اتأكد انها بتحبني .. بدي اعرف مين ربح بهل الاختبار انا ولا اهلا ... بس طلعت بتحب اهلا اكتر مني وفضلتن علي .. انا بس كان بدي اياها تجي وتأثبتلي هالشي ... والله ماكنت رح اخطفا .. كنت رح رجعا وارجع اطلبها مزال قالتلي انو ابوها موافق
مراد شارد بكلامو .. وعم يحكي بقلبو :يا مجد انت مريض .. انت واحدا اناني .. عرفان شعورك كتير منيح ... لانك ربيت بلا اهل بدك يلي بتحبها تكون بلا اهل او بتكون تحبك اكتر من اهلا .. انت ماكان عندك حدا تحبو بحياتك لا اب ولا ام .. وطلعت هية بوجهك وعطيتها كل الحب يلي كنت حاملو بقلبك وما كنت بتعرف لمين بدك تعطيه .. حبيتها متل مابتحب حبيبتك اختك بنتك امك ابوك .. كلون حبيتها فيهن .. انا فهمانك كتير منيح لاني عايش نفس تجبرتك يا اخي .. بس الفرق بيني وبينك .. انا فهمان شو مرضي .. وانت مانك فهمانو او مابدك تعرفو .. صح اهلها كانو قاسيين عليها بس هدول اهلها يلي قضت كل حياتا بيناتهن .. بس نحنا يا اخي ماكان النا لايقسى ولا يحبب علينا .. عشنا حياتنا ندور عحدا نعطيه ويعطينا الحب .. بس يا اخي لاتبالغ بشعورك اتجاه حدا ..لانو محدا بياخد مكان الاهل ومحدا بيعطيك محبتن
مجد :ليك مارح ادخل ع البيت .. نزيل جبلي تياب رح فوت ع الخيمة غسل وغير
مراد : يعني بالاخير رح يعرفو خالتك واختك
مجد :يعرفو بس ما هلأ .. ماحلو خبر الليل
مراد :طيب رح جبلك بجامة وراجع
مجد :لا لا .. جبلي تياب عادية
مراد :وين بدك تروح بهل الليل
مجد :لعند الشيخ
مراد :لاتجن
مجد :هلأ بلشت اعقل
مراد :انت البنت مابتحبا فالاتظلما
مجد :ومين قلك .. متل ماحبيت الاولة بحب التانية
مراد : لك انت راسك من شو معجون
مجد :من الجحشنة .. يلا نزيل ولاتطول
مراد : عفكرة لو تعيش كل عمرك عأساس واحد وهو انك تنسى او تكره ضحى مارح تنساها .. ولو تعيش عمرك عمرين
مجد : بحبها ومعد بدي اياها خلصنا سكر على هالسيرة
مراد : استسلامك سريع
مجد :هههههه سريع ؟؟؟!! لك ماخليت وسيلة
مراد :ولسه في قدامك فرصة
مجد :بعد ماشوهت اخوها ؟؟
مراد :وهو كمان ليك شو عمل فيك
مجد : المهم يلي اكتشفتو انو مابتحبني قد ربع حبي الها .. واذا اذا مابدالتني كل الحب يلي بتحملو بقلبها مابدي اياها
مراد :توقعت
مجد :شو توقعت ؟
مراد :مو مهم .. طيب ليش بدك تخطب وحدة مابتحبها
مجد :لانو هية كمان مابتحبني وهيك ع القليلة باخد يلي بتبادلني نفس المشاعر حتى واكتر
مراد: هلأ الحب والكره صارو بكفة وحدة عندك
مجد : اي .. وضحى رح حبا لموت بس مانها الي .. ومتل ماقال المتنبي :ما كل ما يتمناهُ المرء يدركهُ،،،،،،،،،،،،،، تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
مراد : تجري الرياح كما تجري سفين،،،،،،،،،،،، نحنُ الرياحُ ونحنُ البحرُ والسفنُ
إن الذي يرتجي شيئاً بهمتهِ،،،،،،،،،،،،،يلقاهُ لو حاربتهُ الإنسُ والجنُ
فاقصد إلى قمم الأشياءِ تدركها،،،،،،،،، تجري الرياح كما رادت لها سفن ُ
مجد :هههههههه انا استلمت ومعد بدي الرياح ولابدي البحر ولا السفنُ .. ونزيل خلصنا قبل مايتأخر الوقت
________________________
ببيت الشيخ
قاعد الشيخ بالمضافة الخاص فيه وعم يحضر على محطات الاخبار .. سمع صوت سيارة وقفت قدام الباب
وسمع صوت تحسين طلع ليشوف مين .. وطى الصوت ليعرف مين صاحب هالسيارة
..................
طلع تحسين ع صوت السيارة وعرف انها لمجد .. نزل مجد من السيارة وووجهو مبين عليه بعض الكدمات .. وتحسين تفاجئ فيه
تحسين :مجدد .. مين يلي عامل فيك هيك
مجد :خناقة صغيرة لاتهتم
تحسين :شو حناقة صغير ليك كيف وجهك بالالوان
مجد :ههههه ما احسن ما نضل ع الابيض والاسود
تحسين :يعني مافي مجال .. هضامتك مالها حدود
مجد : مسالخير
تحسين :مسالنور ??????
مجد :نايمين ؟؟
تحسين : لا بس اذا بدك بنام
مجد: هههههه .. وين الوالد
تحسين :بالمضافة.. تفضل
__________________________
الصبح
فتحت عيونا لما ضربت الشمس على وجها .. تجلست ومدت ايدها على راسها مكان الضرب .. وصارت تفرك بوجع .. اتطلعت عحالا وعم تحاول تتذكر شو صار .. بس سرعان ما انتفضت .. وقامت اتطلعت ع الشباك كانت الشمس طالعة .. اتطلعت ع تخت اختها لقتو فاضي .. بسرعة اتجهت لعند موبايلا وفتحتو .. لقت اشعار لرسالة وحدة .. فتحتا وقلبا عم يدق بسرعة عرفت انو هالرسالة فيها شي بوجع
((نطرتك كتير .. بس وقتك خلص .. انا كنت اناني بحبك ..بدي اياكي تحبيني بس الي او انا كون بالمرتبة الاولة بحياتك ... بس انتي فضلتي اهلك علي .. وانا مابلومك بالنهاية هدول اهلك .. انا كل امنيتي بهل الحياة حدا يحبني بصدق .. يحبني بس الي ... متل ما انا ماحبيت بهل الدنيا غيرك .. اخواتي وخالتي صح اهلي بس شعور عادي تجاهن .. او فيكي تقولي ملزوم حبن .. بس انتي حبيتك بكل ارادتي بكل حواسي .. والامنية الوحيدة يلي كنت بتمناها هية نفس درجة الحب .. وانا كنت متأكد انك بتحبيني بهي الدرجة ..بس ظني طلع مانو بمحلو .. وكنت عايش بالاوهام ... ياريت جيتي وماخيبتي ظنوني ... ومن كل عقلك انا كان بدي اخطفك ... من كل علقك خلي حدا يجيب سيرتك ... شكلك ماكنتي بتعرفي مين هو مجد ... انا بس كان بدي اياكي تجي لاثبت لحالي انو هي البنت يلي بتحبني تخلت عن الكل واجتني ... بس خلص الظاهر انها النهاية .. وقبل ما انهي الرسالة في خبر بدي قلك اياها وهو انو انا هلأ طلعت من بيت الشيخ وخطبت ياسمين .. لاتحاولي تتصلي او تتواصلي معي لانو مارح تلاقي رد .. بدي أخلص لخطيبتي .
.يلي كان يحبك بجنون مجد .
مع اخر كملة قرتها وقع الموبايل ع الارض.. الدموع تجمعو بعيونا .. حست حياتها وقفت هون.. معد الها معنى الحياة من بعد اليوم .. خسرت اغلا شخص على قلبها ... انهارت ع الاخير ... قلبها عد يدق بقوة ..ديق بصدرو موجع .. لرجليها خانوها .. استندت ع الخزنانة ونزلت شوي شوي ع الارض وصارت تبكي وتتشلهف لتقدر تعدل تنفسها .. كانت عم تبكي متل الولد الصغير ... متل شي طفل يتيم لما بيبكي بيبكي بحرقة .. وهية قلبها تيتم ... عطول بيظلموها وبيظلمو حبها ... بداخلها في غير كلمة عم تترد :الله يسامحك يا يحيى .. الله يسامحك يا يحيى ... حتى انت صرت متلن ... انت الي كنت متخيلتك سندي بهل البيت
صوت بكاها صار مسموعة بكل البيت .. بس هية حاسة حالها لحالها بهل الدنيا ... انفتح الباب وفاتو كل عيلتا
امها :ع شو عم تبكي ياحقيرة ... كنتي بدك تهربي معوو .. بدك تهربي مع ابن هالحرام .. ليكي شو عمل بأخوكي
رفعت راسها عليهن وشافت كيف اخوها ناصر مصبغ ومجروح.. بس ما اهتمت
ناصر : هاد يلي بدك تهربي معو ... هاد يلي اجرم بأخوكي
ندى :ليش هيك يا اختي .. بدك العالم تحكي علينا
يحيى :اسف اختي بس كان لازم امنعك
بكر: هنت عليكي يا ابي .. هنت عليكي تعملي فيني هيك ..
ضحى: والله ماكنت رح اهرب معوو والله ... اقسم بلله ماكنت رح اهرب معو ...
ناصر :يا كلبة عم تحلفي بالله كمان .. يحيى ما انت مسكتها قبل ماتهرب وكان معها شنتة فيها غراضها
يحيى :......
ضحى :اي وين الشنتة ؟؟
امها :هلأ وقت الشنتة ؟
وقفت وقالت طول عمركن عم تحكو وانا عم اسمعكن هالمرة انتو يلي رح تسمعوني ... وين الشنتة .. وين حطيتها يحيى
يحيى :بالخزانة وراكي
فتحت الخزانة وطلعتها ورمتها قدامن
ضحى :ندى فتحيها
نزلت ندى وفتحتها وكانت فاضية
ضحى :في حدا بيهرب بدون غراضو .. اضلا هويتي مع ناصر .. انا كنت اقنعو انو هالشي مابصير وبنفس الوقت كان لازم روح .. لازم اثبتلو انو بحبو ... انا متأكدة انو رح اقنعو .. بس يحيى منعني .. واصلا انا كنت متأكدة انو هاد مجرد اختبار ليشوف انا شقد بحبو .. هو ماكان بدو يخطفني ...
قربت من الموبايل واخدتو وعطتو لناصر وقالت تفضلو اقرو هي اخر رسالة بعتلي اياها
مررو الموبايل للكل وقرو الرسالة
ضحى :واخيرا صار يلي بدكن اياه .. مجد بح .. مجد خطب احسن بنت بهل المنطقة ... يلي ولاد المشايخ ماقدرو يوصلولا .. اجا مجد يلي مانو معبي عينكن وخطبها ... بس ماني زعلانة منو انا وكمان مجد بيستاهل حتى اكتر من بنت شيخ ... طول عمركن مستقلين فيه .. شو عملكن مجد شوو .. لانو مانو متعلم .. لانو ابوه كان واحد مابيسوى .. لانو امو تركتو وهو رضيع طفشت ... هو شو ذنبو من كل هدول ... انا كنت متأكدة انو مارح يخطفني ... لانو يلي ساعدني وعمل المستحيل لحتى يحميني من الفضيحة .. مارح يجي هو ويجلبي الفضيحة مرة تانية ..
بكر :ايو فضيحة ؟؟
ضحى :انا لولا مجد كنتو قتلتوني من زمان
الكل علامات الصدمة والخوف بلشت تظهر على وجوهن شو قصدا بالفضيحة والقتل .. اكيد الشغلة فيها عار
ناصر :ايو فضيحة احكي
حكت كلشي صار معها لما انسرق موبايلها وكيف صار يجيها تهديدات وكيف طبقو عليها صور .. وكيف مجد وقف معا وحل هالشغلة
بكر :ايمت صار هالشي
ضحى :من سنة .
ناضر :وليش ما احكيتيلنا .. ليش خبيتي عنا
ضحى :لو قلتلكن شو كنتو عملتو .. اااه قوليلي .. قتلتوني وغسلتو عاركن .. ولنفترض ماقتلتوني.. كيف كنت بدك تمنع الصور ماينتشرو
ضلو ساكتين ومارد
ضحى :المهم خلص لعد تفكرو بشي ... محد خطب والله يهنيه ... وانا ابدا معد سببلكن ازعاج ..بس تروكني بحالي .. مشان الله تركوني بحالي ولعد تدخلو فيني ابدا
امها :كيف هي ما نتدخل فيكي
ضحى :متل ماسمعتو ... ما تتدخلو فيني .. وانا بالمقابل مارح اعمل شي يغضبكن ... مشان الله رحموني .. شي مرة نفذولي طلب ... طلعو تركوني بحالي
انسحبو وتركوها لحالها ... وهية نزلت ع الارض وطبت على التخت ودخلت بنوبة بكاء
______________________
مر كم يوم .. وابطالنا بحالة من الضياع .. بحالة من التشتت .. صراع داخلي حاد .. وماعم يعرفو يطلعو منو بنتيجة .. وبنفس الوقت لاحظو انو الحق معن وعليهن .. وانو يثبتو ع رأي ماثبتو
اسئلة كتير عم تدور داخلن وماعم يلاقولا جواب
ضحى : لو كان بحبني ماكان خطب غيري
مجد :لو بتحبني كانت تركت الدنيا واجت لعندي
ضحى : بس معو حق ... شو بدو يضل ينطرني طول العمر
مجد :معقول انا تسرعت بقراراتي
ضحى : معقول عمل هيك مشان يتركني ويروح يخطبا
مجد :ياريت ماخطبتك يا ياسمين
ضحى :طيب اذا مجروح وقلبو مكسور ضروري يروح يخطب ... لو كان الي مكان بقلبو كان خلا هالمكان فاضي .. مافورا رح وجاب وحدة بدالي
مجد : شو بدي ضل طول عمري عايش ع الاطلال .. اذا ماخطبت ياسمين اليوم بتروح من ايدي .. وهي بنت مابتتفوت
ضحى: معقول حبها
مجد :معقول اقدر كمل حياتي بلاها
ضحى : انا بعرف يلي بحب بحارب الدنيا كلا كرمال يلي بحبها .. وهو بعد كل مرة يستسلم ويقرر يتركني ولولا انا ما اقنعو كان من زمان تركنا
مجد :انا تعبت كتير بهل الحب .. وكرامتي صعبت علي كتير .. انا ماني بلا كرامة لضل اتمرمط طول العمر وراها
ضحى : ما عم اقدر اكرهك واحقد عليك .. مع انو بقرارك دبحتني ..بس ماعم اقدر ازعل منك .. ولا عم اقدر ادعي عليك .. يمكن عنجد انا مابستاهلك
مجد : مارح اقدر حب غيرك .. مع انك ماكنت قد هالحب ... بس قلبي ماعم اقدر سيطر عليه وقلو انو لاتحبها ماحبتك متل ماحبيتها
ضحى :حبك جبان يا مجد
مجد :حبك مو كافي يا ضحى
ضحى :رح حافظ على حبك لاخر يوم بعمري .. بدك تتزوج اتزوج .. بس انا مارح اعمل متلك .. بدي عيش على ذكرى حلوة تركتها بداخلي ... بدي خلي حبنا طاهر ونقي .. مابدي اتزوج واعمل متلك مشان ما اوقع بدرب الخيانة .. لانو لو بعد مية سنة محدا رح يسكن قلبي غيرك
مجد : انا مشيت بقرار ومارح اتراجع عنو .. ياسمين بنت كتير منيحة .. وافضل ام ممكن تكون لولادي وكمان هي بنت شيخ عشيرة مافيني يوم اطلبها ويوم اتركها
ضحى :حبك بقلبي مالو نهاية
مجد :ياترى رح اقدر خلي لهل الحب نهاية
ضحى :الى الا نهاية
مجد.:الى بداية جديدة
________________________
الصبح بكير
دخلت ضحى ع المطبخ وكانت بكامل اناقتها وعيلتها كلن مجتمعين وعن يحضرو الفطور
ضحى :صباح الخير
الكل التفت عليها وانصدم .. لانو صرلا كم يوم منعزلة وردو بصدمة :صباح النور
ضحى : انا نازلة ع الجامعة
ساكتين وعم يتطلعو ببعض
بكر :اي ماشي بابا روحي الله معك
امها : مابدك تفطري
ضحى :لا .... ناصر بدي هويتي والموبايل
ندى :موبايلك معك
ضحى :مو موبايلي ناصر بيعرف عن شو عم احكي
ناصر :بغرفتي .. دوري عليهن بالدروج بتلاقيه
ضحى :طيب ماشي .. بدكن شي
يحيى :نطري اختي انا بوصلك
ضحى :لا لاتعذب حالك لسه هلأ جيت من مناوبتك وبتكون تعبان ... وكمان بعرف روح لحالي ... سلام
لفت ضهرا ومشت
ناصر :قوم الحقها
بكر :لا..تركها عراحتها
...............................
طلعت من البيت وكانت عم تضب الموبايل والهوية بالجزادن .. لتتفاجئ برجال منيح بالعمر ومبين عليه معتر وفقير
: صباح الخير بنتي
ضحى :اهلا .. صباح النور عمو
: وين الوالد .. هون ولا راح ع المدرسة
ضحى:لا هون .. تفضل
: الله يزيك فضلك يارب
ضحى :بالاذن
تركتو ومشت .. ولبست نضاراتها على الطريق .. بدها تمشي لتوصل للطريق العام ..لانو مافي سرافيس بتدخل لقلب الضيعة والمسافة من داخل الضيعة للطريق مانها بعيدة .. ومن طريقها بتمر من ساحة الضيعة ... والناس كان يتطلعو عليها ويتهامسو .. طبعا هي الفترة مافي ع لسانن غير مجد وخطبة مجد .. وطبعا لما بشوفها بصيرو يقولو هي هية يلي كان بدو اياها مجد .. واهلا ماعطوها وراح خطب بنت شيخ العشيرة .. وعالم كتير واكترهن من الشباب حسدوه على هالخطبة ... وعالم تقارن بين ضحى وياسمين ويقولو شو جاب لجاب .. انو ياسمين احسن من ضحى من حيث الجمال والتعليم والعيلة
ضلت ماشية وعيونا مثبتة قدامها لاتلتفت لاهيك ولا هيك .. ماناقصها تسمع شي يزيد وجعها وجع
وصلت للطريق وكان كم في شب وبنت ناطرين السرفيس ليجي من ضيعتها والضيع المجاورة .. . لانو الضيع قريبة من بعضا .. سلمت ووقفت عجنب
قربت منها بنت وبتكون من نفس ضيعتها
:صباحو ضحى
ضحى وهية مركزة قداما ومن غير اهتمام :اهلين
:صرلك فترة معد جيتي .. كنو اخواتك عم يوصلوكي
ضحى : لا كنت ماخدة اجازة
:يعني الحكي يلي كان ينحكي صح
ضحى :ايو حكي
: انو اهلك كانو حابسينك مشان ماتهربي مع مجد الازعر
ضحى :وشو بهمك انتي اذا كان هالحكي صح او غلط
: لا بس انو هيك عم يحكو
ضحى : اي يحكو ليشبعو متل رجلي هالحكي
:وشبك عشو شايفة حالك .... بدي اعرف عشو كان متعربط فيكي ...تضربي انتي وهيك نفسية .. منيح يلي تركك وراح حطب غيرك ...بدي اعرف كيف كان متحملك بس بالاخير عرف ينقي والله يلي صرلو ماصار لغيرو
ضحى :خلصتي ؟؟
تركتها وراحت وقفت عجنب
ضحى : اي انا شايفة حالي ...ومارح انزل لمستواكي ورد عليكي ... لانو مانك محرزة ينهز بدني مشانك.. وبالنسبة لمجد الله يهنيه ...انا ماني زعلانة ابدا بالعكس مجد بيستاهل كل خير ... ولا هلأصرتو تحبوه لمجد بعد ماصاهر الشيخ .. صرتو تريدولو الخير
هديك ما نطقت بحرف
اجا السرفيس .. والبنت ركبت بسرعة وراحت ع اخر مقعد .. وضحى ركبت اخر الشي واجت قعدتها ورا الشوفير
_____________________________
بغرفة القعدة قاعد الرجل يلي سأل ضحى عن ابوها .. وناطر بكر .... دخل بكر عليه وقعد جنبو
بكر :اهلا وسهلا ابو متعب .. لاتواخذني مبارح كنت ناوي اجي وجبلك اجار تعبك.. بس انشغلت
طلع من جيبتو مصاري وعطاه
ابو متعب : لك يا ابو ناصر انت فهمتني غلط .. انا مامشان هيك جاي
ابو ناصر :طيب تفضل هدول .. وحكيلي شوفي
ابو متعب :يا ابو ناصر انا بدي اسقي الارض ومي مافي
ابو ناصر :كيف مافي مي
ابو متعب :ما معك خبر بالي صار
ابو ناصر :لك خبرت بس عاساس فتحوها
ابو متعب :فتحوها نهار مدري نص نهار ومعد فتحوها .. وهي السنة زارعين بطيخ وبتعرف البطيخ بدو مي كافية ... الله لايوفقن قطعو عنا المي .. الله يقطعها عليهن بالآخرة .. هالمي كانت تسقي منها كل اهل الضيعة وتفيض
ابو ناصر :العما كنو هالحكي صحيح ... طيب ابو متعب شو بتشور علينا
ابو متعب :والله ما بعرف يا استاذ ... لازم تعملو اجتماع وتتشاورو ... وتوصلو لحل هيك مابيمشي الحال الارض بلا مي بموت رزقها
ابو ناصر :طيب انا رح شوف المختار ونلاقي شي حل
ابو متعب :ان شاء الله .. يلا انا بدي استأذن
ابو ناصر :اقعد يا رجل
ابو متعب :بيتك عامر يا ابو ناصر وبعرف عندك دوام مابدي عطلك
قام ابو متعب وراح .. وبكر دخل ع البيت وهو شارد وعم يفكر
ام ناصر :مين كان عندك
ابو ناصر : لك هاد ابو متعب يلي عم يهتملنا بالارض
ام ناصر : جاي ياخد اجارو
ابو ناصر : لا .. بس في مشكلة بمي السقي
ام ناصر : مشكلة شو اذا كل اهل الضيعة عم يسقو من السرح ومتفضين ع المي
ابو ناصر : ليضل مي سرح بالاول
ام ناصر : شو يعني
ابو ناصر :ضيعة الحريقة قاطعينها عنا
ام ناصر : وليش ولدنة هالحرام ... شو الشغلة سايبة .. روحو واشتكو عليهن
ابو ناصر : رايح هلأ ع المدرسة .. ولما خلص دوام رايح لعند المختار اكيد بكونو عم يفكرو بشي حل لانو هي مشكلة عكل الضيعة
ام ناصر : الله يقويكن يارب ..
لبس برجلو وطلع ..وام ناصر طلعت وراه كم خطوة.. وقالت : الله يقطع رقابن في حدا بيقطع المي .. المي مابتنرد
________________________
عباب المشفى
وقف مجد بسيارتو وجنبو ياسمين
مجد :انتبهي عحالك كتير منيح .. ولاتطلعي لحتى اجي انا وبتصل فيكي تطلعي
ياسمين :مابظن لسه عندو الجرأة يخطفني وانا مخطوبة
مجد : ولاد حرام وبيعملوها المهم انتي خليكي منتبهة
ياسمين :ان شاء الله ... وشكرا
مجد :ع شو
ياسمين : لانك سمحتلي ارجع اشغتل
مجد :ههههه .. يعني متخيلة انو احبسك بالبيت وامنعك تمارسي مهتنك
ياسمين :مجرد تفكير ^)
مجد :صح ماني مكمل تعليمي ..بس ماني جاهل
ياسمين : يلا بشوفك
مجد :سلام
نزلت ودخلت ع المشفى .. وانمحت الابتسامة عن وجهة ... كان قلبها عم يدق بسرعة .. خايفة تشوفو.. خايفة تحط عينها بعينو .. وكانت عم تقول بينا وبين حالها :اكيد رح يتفهم وضعي
واول مادخلت شافتها دكتورة زميلتها :قربت منها وضمتها
:يااسمين :)مين عاش وشافك
ياسمين :يعيشو حبابك
:لك وين هالغيبة
ياسمين: مشاغل
انتبهت انو في بأيدها محبس
:خطبتي ؟؟؟؟؟
ابتسمت وهزت براسا
:اي لااا.. واضح انها مشاغل كتيرة .. تعي معي بدك تحكيلي كلشي
ياسمين :ههه طيب بس لمر لعند المدير
:وانا ناطرتك بمكتبي
ياسمين :جهزي القهوة
:رح خبر كل الزملاء يجو
ياسمين بسرعة :لا لا .. خليها لبعدين
:ماشي متل مابدك .. يلا لاتطولي
ياسمين :لاحقتك
هديك الدكتورة مشت وراحت .. وياسمين قربت من الرسبشن
ياسمين :كيفك
:اهلا دكتورة نورت
ياسمين :تسلميلي .. بدي اسألك الدكتور يحيى وينو
: من ساعة خلص مناوبتو وراح على بيتو
انتهت بأرتياح وقالت :ماشي شكرا
____________________________
بالجامعة ..
دخلت ضحى وعم تدور بعيونا على زينة .. شافتها قاعدة هية وبنت على مقعد
مشت وراحت لعندن
ضحى ببرود :مرحبا
زينة :ضحى حبيبتي .. كيفك
وقفت لتضمها .. بس ضحى رجعت لورا فورا .. وهالشي خلا زينة تدايق
البنت يلي كانت قاعدة مع زينة استأذنت ومشت لانو حست انو الوضع مو ظابط
زينة :ضحى .. ليش هيك عم تعامليني انا شو دخلني
ضحى :انتي مادخلك نهائيا .. بس انا اخدت قراري مابدي اي شي يخليني قريبة من عيلتكن ..
زينة :يعني ؟؟
ضحى :انا اسفة زينة .. بس انا معد بدي صداقتك
زينة دمعو عيونا :هيك بهل البساطة بدك تتركي صدقتنا .. صداقتنا يلي عمرها اكتر من ١٥ سنة
ضحى:اسفة .. بس انا هيك بكون مرتاحة ... عنجد سامحيني
زينة :مارح اجبرك على شي .. وبعرف انك مجروحة ومابدي ذيدها عليكي ورح اتفهم وضعك .. وانا وقت يلي بتحبي انا رفيقتك ومارح اتخلى عنك
ضحى :شكرا كتير ...والله وانتي اعز صديقة على قلبي .. ومارح لاقي رفيقة متلك .. وانا هي الصداقة ماتخليت عنها .. بس الافضل نكون بعاد شوي
وينة :طيب مارح تخليني ضمك
ابتسمت وهية يلي قربت وضمتها .. ونزلت دمعا من عيونا .. وبسرعة مسحتا ورجعت لورا
طلعت من جزدانا موبايل يلي كان معها من مجد وعطتو لزينة
ضحى :هاد الموبايل "وسكتت .. غصتها البكوي .. حتى اسمو عم يوجعها " هاد الموبايل الو عطيه اياه
زينة هزت راسا بحزن واخدتو
ضحى :باي
تركتها ومشت
____________________________
بالمشفى
بغرفة الدكتورة يلي عزمتها ... قاعدة ياسمين والدكتورة جنب بعض وعم يقلبو بالموبايل ..
الدكتورة :واو بجتنني .. اكيد العريس جن عليكي
ياسمين :هيك شي
الدكتورة :والله حفلة هالخطبة بتجنن .. ليش مانكن عازمين حدا
ياسمين :ع الديق افضل .. هيك بدو بابا
الدكتورة :طيب ياخاينة اعزمينا نحنا رفقاتك
ياسمين :والله كلشي صار فجأة
الدكتورة :بس اكيد ع العرس رح تعزيمنا
ياسمين :اكيد
الدكتورة :والله وعريسك حليوة .. من وين لاقطيه
ياسمين :ههههه
الدكتورة : شو دارس
ياسمين :مانو دراس
الدكتورة :شو بيشتغل .. تاجر يعني
ياسمين :لا .. فلاح
الدكتورة :فلااح؟؟
ياسمين :اي ليش مستغربة
الدكتورة :يعني ع القليلة خدي دكتور متلك ...فلاااح !!
ياسمين : ليش شبو الفلاح .. ما ابي وبيت جدي كلن فلاحين
الدكتورة: سووري ماقصدي ... كل الناس خير وبركة ... حبيتيه ؟؟
ياسمين سكتت وماردت
الدكتورة :مجبورة ؟
ياسمين :لا .. مجد شخص بينحب .. شخص شهم وطيب ... وانا متأكدة لو بلف الدنيا مارح لاقي متلو ..بس انو الشغلة صارت فجأة بدي وقت لاتعود وحبو
الدكتورة :الله يهنيكي يارب
ياسمين :تسلميلي يارب
الدكتورة :لنكمل تفرج عالصور
ياسمين :هههههه
الدكتورة :ايمت كانت خطبتك
ياسمين :اولت مبارح
_____________________________
المسا
كل اهل الضيعة مجتمعين عند المختار .. وصوت ضجة ونقاشات مالها نهاية .. كل تنين عم يحكو مع بعض ..
: هالحكي مابصير
مابصير يقطعو عنا المي
:لازم نشتكي عليهن
:اذا سكتنا رح يتاكل حقنا عطول
:شور علينا يا مختار
المختار :لو سمحتو يا رجال .. انصتو عملو معروف
سكتو واتطلعو عليه
المختار :انا رحت ع المخفر مشان اشتكي .. وهالمخفر يلي عنا متل قلتو .. ومين ماكان بيشتريه بكم ليرة .. واكبر دليل يوم اشتكينا عمجد ... راحو وعطو العريضة لمجد
: طيب شو الحل يامختار ..
:انا برأيي نشتكي لحدى اعلى من المخفر
المختار :المشكلة اذا اشتكينا لحدا من فوق رح يحولو القضية للمخفر .. كمان مارح نستفيد شي .. وخبرت كمان انو اخوهن لهدول الشباب يلي عم يقطعو عنا المي شرطي بالمخفر نفسو
:اي وبدنا نضل هيك ..مافي طرق تانية
المختار :مبلى ...انو نروح ونحكي مع كبارية ضيعتن
ابو ناصر :فكرة جيدة
المختار :بركي بيقدرو يمونو عشبابن .. لانو هي مو حالة .. هلأ يمكن اذا حدا وضعو منيح يحفر بير بس يلي مامعو شو يعمل بحالو
:اي لنلاقي حدا يحفرلنا آبار كمان
المختار :ليش مافي حدا بيحفر بمنطقتنا
:مبلى في مجد عندو دقاقة.. بس ماعم يرضى يحفر لحدا
ناصر :وضروري مجد .. جيبو واحد من برا
:يلي من برا عم يطلب عشر اضعاف ع الاجار الاصلي لحفر البير
:الحق علينا ... بتتذكرو لما مجد كان يبرم علينا ويقلنا بحفرلكن بير وبتقسيط وبنص القيمة ونحنا نقلعو .. ونقول في عنا مي .. ويرجع يقنعنا انو هي المي مو دايمة وحفرو البير بتعتازوه مع الايام ... ونحنا كنا نقلعو ونقول لسه شقفة ازعر بدو يشور علينا .. لحتى هالازعر طلع معو حق وهي نحنا اذا ضل وضعنا هيك اراضينا بتصبر بعل
الكل : اي والله معك حق
:لا تتشائمو .. الا ماتنحل .. واذا مارضي مجد يحفرلنا .. بنجيب واحد من برا وبنحفر بير للضيعة كلا
المختار :وبأرض مين بدو ينحفر البير
:بأي ارض مابتفرق
المختار :لا بتفرق .. والبني ادم بصير طماع .. ويلي بدو ينحفر عندو البير بصير بدو يستملك
ابو ناصر :معك حق يامختار .. وكمان بصير يخاف لاتجف المي بأرضو مع الايام
المختار :المهم انا عم فكر نقوم كلنا او بعضنا هلأ عضيعة الحريقة شو رأيكن
ابو منهل :اي ليش لأ
المختار :مين بحب يروح معي يتفضل ..
__________________________
المسا
قاعد مجد عند بيت الشيخ .. بيت عمو قاعد مع العيلة كلها .. كان قاعد جنب تحسين وعم يحكو
مجد :يعني عم تروح ع الصيدلية هالايام
تحسين :اي عم جرب شوي اختبارات ع النبات
مجد :اختبارات شو ..تطعيم يعني ؟
تحسين : هيك شي ..في نبتة .... مابتنمو غير بالجبال الباردة .. رفيقي جايب منها بذور .. وعطاني عينة جربا
مجد :مارح تعيش
تحسين :وليش ماثق
مجد :عم تقول جبلية وباردة .. والتنين مو متوفر
تحسين :هلأ ممكن اذا طلعت عنا تتأقلم ع الجو
مجد : بس يمكن ما متل يلي بتطلع بالجبل
تحسين :اكيد .. مو متلا بس انا عم حاول وجبتلا تربة مناسبة وعم حطها بمكان بارد
مجد :طيب شو عم تستفاد
تحسين : شكلها بجنن .. وغير هيك طعمتها طيبة مثلا تحطا ببريق المتة .. بتطلع طعمة المتة طيبة .. وكمان فيها فيتامينات ... لتنمو بنكتشف شو بتحمل من فيتامينات
مجد :حلو .. وشو اسما
تحسين :قلي اسمها رفيقي بس نسيت ..بس اذا ظبطت رح حطلا اسم من عندي
مجد :هههههه
دخلت ياسمين ومعها القهوة .. ضيفت الكل وقعدت جنب امها
تحسين :انو ليش قهوة
ياسمين :من شوي شربتو متة شو سيرة .. بعدين القهوة طيبة وبتعدل المزاج .. ماهيك مجد
مجد :هههه اي هيك .. خلص المهم انها بتعجبك فأكيد رح تعجبني
ياسمين :شايف العالم المزوقة
تحسين :اي شي طبيعي بدو يسايرك لانو خطيبك
مجد : هههه اذا الها ماسايرت مين بدي ساير
ياسمين :اها يعني عم تضحك علي استاذ مجد
مجد : مو ضحك .. بس يعني قول انا مابحب القهوة وخجلك ولا اخدها وما خجلك
ياسمين :هههه طيب مرقتا هالمرة
الكل :هههههه
الشيخ :اي بنتي كيف كان دوامك اليوم بالمشفى
ياسمين : تمام الحمد لله
امها :وماحكوكي شي بخصوص الفترة يلي كنتي معطلتيها
ياسمين :ههه ليش بيسترجو يحكو وانا بنت الشيخ
الكل :هههههههه
_______________________
تاني يوم بالجامعة
زينة قاعدة مع زميلة الها وعيونها على ضحى يلي طالعة من باب المبنى .. ومتوقعة انها تجي وتقعد معها ..بس خيبت ظنونها لما تجاهلتا وكملت لعند مجموعة بنات وقعدت معن
زينة بقلبها : تضربي منك لألو انا شو دخلني
بس سرعان مارجعت بنظرا ع البنات بصدمة
زينة :مالقت غير هدول تقعد معن
.........................
ضحى :كيفكن صبايا
:اهلا ضحى
:شو من ايمت بتقعدي معنا
ضحى :اذا زعجتكن بقوم
:لا لا خليكي ... سوسو بتحكي كتير
سوسو :ماقصدي انو مدايقين بس مالك بالعادة
ضحى : اي مافي حدا رافقو قلت انتو بعرفكن وزميلاتي بالقاعة
رهف :وين انتيمتك
ضحى :قصدك زينة
سوسو :اي شو متقاتلين
ضحى :هيك شي
(سوسو ورهف وهنادي بنات شكلن عادي مو متحجبين .. بس محدا برافقن الاغلب بقول بيتعاطو والاغلب انو بيشربو حشيش .. وطبعا مافي شي ملموس كلا مجرد احتمالات بس بسبب تصرفاتن العالم بتبعد عنن وطبعا ضحى مابتعرف عنن شي ولا سمعانة .. يمكن لانواغلب وقتها مع زينة فقط ..يمكن زينة حكتلها شي مرة عليهن ..بس عقلا ماكان معا)
هنادي :يعني صرتي وحدة من شلتنا
ضحى :ههه هيك شي
سوسو : تشربو عصير
ضحى :اوكي بنشرب .. بس عحسابي
سوسو :ههه مافي داعي انا معي
ضحى :معك عصير ؟؟
سوسو :اي مابقدر اقعد بدونو مدمنة عليه
ضحى :اي بنشرب ليش لأ
طلعت من شنتتها ٤ عبوات عصير تنك .. بس حجمن صغير يعني اصغر من تنكة الببسي العادية ولون العبوة على اخضر وكتابات بالاجنبي
ضحى :شو هالعصير هاد
سوسو :اناناس .. طيب كتير هاد مستورد بابا عطول بوصي عليه من برات البلد
اخدت ضحى نتكة وفتحتها قربتها من انفها .. ريحة قوية ضربت بأنفها
ضحى :شو هي الريحة ..فيه كحول ؟
سوسو :لا مو كحول فيه نسبة من مشروب الطاقة يعني حلال اطمني
ضحى : لا شكرا مابدي .. يسلمو
رهف :وليه مجنونة والله مافيه شي .. نحنا عطول بنشرب منو
ضحى : مامشان هيك بس ماني متعودة اشرب شي مابعرفو
هنادي :بتتعرفي
ضحى :ههه غير مرة .. يلا بالاذن انا صار لازم امشي
سوسو :هلا جيتي
ضحى :بدي ارجع ع البيت مالي نفس لشي
رهف :شكلك مجروحة من الحب يا بنت
ضحى :هه كيف عرفتي
رهف :يعني شكي بمحلو
ضحى :اي بمحلو ..
سوسو :طيب قعدي حكيلنا
ضحى :الايام جاي .. يلا باي
قامت ومشت وعم تتنهد بقلبها .. وعم تلوم حالها ليش لتقعد معن .. لانو مابيشبهوها نهائيا

يتبع ....

ضحى تركت البنات وقامت ياترى هنن رح يتركوها .. هالمرة ماشربت معن شي .. اذا كان في مرة تانية معقول يجرجروها وتصير متلن .. معقول بسبب وجع قلبها تمشي بطريق مو طريقها

أحببتُ أزعرْ  قصة حقيقية من الواقع
 
قالتلو ؛
البعد ملل والشوق بيدبح ، أهلي وظروفك والمجتمع . ♡●♡●♡●
يمكن مانكون لبعض .!
روووح وقلبي بحبك . . روح وماتحرق قلبك معي ♡●♡●♡
روح ولأني بهواك مسامحتك
قلها :
لو كنتي بسابع أرض . . لو حطوا حواجز بالطول وبالعرض ♡●♡■♡●
ولو أهلك زرعوا الشوك بدل الورد
قلبي وقلبك مابكونوا إلا لبعض ♡●♡●♡●
ولسا ما خلصت بعد قصتنا ...
.....
كتار عم يسألوا ويتساءلوا؟؟،،
ليش هيك صارت القصة وين الحب بين مجد وضحى والله كانو حلوين سوا :(
 
انا انجرحت اكتر من ضحى و مجد. ع شوي بينزلو دموعي:( اكيد الشلة مارح تترك ضحى و رح يجرجروها لتصير متلن وهي عميت قلبها وعينها من وجعها وكسرا :( :(ومجد مابلومو هو عمل كتير كرمالا هو كمان عندو كرامة وكمان ضحى مالا زنبة ونو طالع بايدا حيلة :(
هيك وصلني من بنت متابعة القصة
وكتير رسايل زعلانين ع ضحى ومجد
ياترى شو ممكن يتغير
شو ممكن يستجد
تابعوني
 
#أحببت_ازعر
#الجزء_العاشر
عباب الجامعة
واقفة مجد بسيارتو ناطر اختو لتطلع وعم يكبس بموبايلو.. مافي شوي الا وانفتح الباب وركبت
مجد :عمهلك شي ساعتين كمان
زينة :قلتلك محاضرتي بتخلص ع ١٢
مجد : اي مشي الحال
زينة :وليش جاي بكير انت
مجد : وصلت ياسمين عالمشفى
زينة :اها قول هيك
مجد : اي لا تتفزلكي قلت دوبني هون بمر باخدك
زينة :وهالحب لياسمين من وين ظهر فجأة .. يعني عم شك انك ماكنت تحب ضحى من اساسو
مجد بعصبية:شو جاب سيرتها هلأ
زينة :اعصابك اعصابك .. مابس طلعت مابتحبا كمان بتكرها ههه .. بس شوبدنا يلي بياخد ياسمين بدو يتذكر ضحى
مجد :بتخرسي ولابقفا ايدي
زينة :من ايمت بتعاملني هيك
مجد :ومن ايمت لسانك طولان هيك
زينة : هاه وهي خرسان تفضل روحنا
دور السيارة ومشي
زينة : اي صحي .. الك معي امانة
مجد :امانة؟؟
فتحت الجزادن وطلعت الموبايل ومدتو اتجاهو
زينة :قال هاد الك
مجد : هية عطتك اياه
زينة :اي
مجد :ايمت شفتيها
زينة :صرلا يومين عم تجي ع الجامعة
مجد :وشو عم تحكو
زينة :هه
مجد :شو مابدك تردي اي بالناقص
زينة :عشو بدي رد اذا اجت لعندي وقالتلي انتي من اليوم مانك رفيقتي
مجد ضل مركز قدامو وماعلق .. بس طبعا تفكيرو اشتغل
زينة :وو...
مجد :و شو ؟
زينة :لا مافي شي
مجد :احكي
زينة :لك انسى .. مافي شي
مجد :زينة احكيي
رن موبايل مجد
اخدو ورد
مجد : اي ... لا لساتني قريب يلا.. لاتطلعي قبل ما رنلك
سكر ورجع الموبايل ع التابلو .. وعند اقرب تحويلة لف ورجع
زينة :مين هي
مجد :ياسمين
زينة : ما عأساس ما من اقل من ساعة وصلتا
مجد :مابعرف .. لاتكتري اسئلة
___________________________
وصلو سيارتين لقدام باب المشفى
الاول فيها مجد والي صفت حدو فيها يحيى .. يحيى ماكان منتبهلو .. واول مانزل اجت عينو بعين مجد
اتطلعو ببعض لثواني
يحيى نظراتو ماكانت بتحمل اي عبارة .. بعكس مجد يلي نظراتو بتحمل تحدي
تركو وكمل للمشفى .. وهو عند المدخل بصادف ياسمين
تنيناتن بينصدمو ببعض .. يحيى بيرجع بيعمل نظرة على مجد وبيفهم شو سبب وجودو ... وبيتطلع بياسمين نظرة طويلة ..بعدا بركز قدامو وبيمشي
ياسمين بهل اللحظة حست الدم جمد بعروقا .. قلبا شعل بنار .. نظرة يحيى يلي ماعرفتلها معنى دبحتها .. نزل راسا وكملت ع السيارة وهية عم تحاول تكون طبيعية
مجد حاول انو يعمل حالو مانو فهمان .. زينة رجعت للمعقد الخلفي وياسمين ركبت محلها ..
ياسمين عم تتظاهر بطبيعية وابتسامة مصتنعة :مرحبا
مجد وهو شارد قدامو :اهلين
زينة :اهلين
ياسمين :كيفك زينة شو اخبارك
زينة :تمام الحمد لله مشتاقة
فتل الدركسيون ومشي .. وطول الطريق شارد ايدو ساندها ع الشباك واصبعتو طاويها بين شفافو
مجد بقلبو :هاد مانو مكاني .. انا شو عم اعمل هون .. هالوضع عم يخنقني .. بحياتو محدا لبس شي ما على مقاسو حتى لو كانت كتير حلوة.. بس بتدايق كتير اذا مابتناسبني
وياسمين ارتاحت لانو في صمت ومحدا عم يحكي وشردت بشباكها وشردت بالطريق .. مع انها مابتعرف وين صارت بس النظر للطريق مجرد حجة ..
ياسمين بقلبا:يارب سامحني .. وكمان انت يا يحيى سامحني .. بس والله ماطالع شي بأيدي وانت بتعرف منيح .. ليش مابيطلع بأيدي .. ضحى بشو احسن مني .. وقفت بوجه كل اهلا وقالت بدي اياه .. بس شو صار محدا رد عليها ... بس انا ع القليلة كنت كسبت شرف المحاولة .. ليش انا جبانة لهل الدرجة ... حبنا كان جبان لايحيى كان بأصرار مجد ولا انا كنت كنت بجرأة ضحى .. طيب نحنا الاربعة ليش هيك عم نعزب حالنا .. هه مجرد تبديل صغير بتنحل المعادلة .. كلنا بالاماكن الغلط ... بس خلص فات الاوان وانا معد فيني اعمل شي .. مجد مصمم انو معد بدو اياها .. وانا مافيني قلو مابدي اياك مشان بابا .. وهو اصلا كمان مافيه يتراجع عن قرارو بخطبتي
فاقت من شرودا عصوت مجد :تاكلو بوظا
ياسمين :اي ليش لأ .. شو رأيك زينة
زينة :بحياتو ماعزمني على شي :(
مجد :ههههه اي مو الك عازمك بس راح تاكلي بجريرة ياسمين
ياسمين :هههه تسلم يارب
زينة :الله يخليلنا ياسمين
مجد:يعني بناكل؟
زينة وياسمين :بناكل:)
__________________________
المسا
ببيت اهل ضحى
قاعدين عم يتعشو .. وضحى كانت عم تاكل بشراهة وعيونا بس بصحنا
ضحى: ماما كتير طيبين يسلمو هالادين
مهما قررت تعمل حالها طبيعية .. مبالغتها بالطبيعية يلي عم تعملها عن تكشفها على حقيقتها وعم تكشف مدى جرحها
امها :صحى وهنا بس ماما شوي شوي .. ولا مرة اكلتي بهل الشراهة
تركت الملعقة من ايدا بغصة وقالت :دايمة
امها :ياروحي والله ماحكيت هيك مشان تزعلي
ضحى :لا بس الواضح عنجد تقلت .
راحت ع غرفتها وسكرت على حالها وصارت تبكي
ضحى :مفكرة بالاكل بدك تنسيه .. اي في مجال انساه لمابصير قد الدبة وبصير فكر بوصفات للتنحيف .. لهل الدرجة قلبك حجر يا مجد ... قلبي ناطب ع خبر منك وانت مسحتني من حياتك نهائيا .. معقول لهل الدرجة كنت رخيصة عندك ... ولا سحر ياسمين اثر عليك .. اي ياعمي حلوة ومتل القمر واخوها بيعشقها ... هو هالاندبوري مجد صحلو تصرلو وحدة متلها .. والله لو اني محلو لاترك الدنيا كرمالها ... بالفعل انك ازعر وفلتان متل ماكان يحكو عليك .... روح الله لاينيملك ضميرك .. وتضل تتعذب من ورا خطيتي
............................................
بالمطبح
ناصر :الحمد لله
امو :حبيبي شو هالاكل
ناصر :عندي مخطط لازم ارسمو وسلمو بكرا
امو :الله يعطيك العافية
ناصر :ويعافيكي ياست الكل
ابوه :يعني مانك رايح معي لعند المختار
ناصر :شوفي عند المختار
ابوه :بدنا نجتمع مشان نلاقي حل لقصة المي
ناصر كان عم يقوم بس ركز قعدتو وقال :ما عأساس مبارح رحتو عضيعة الحريقة
ابوه :اي صح
ندى :وشو صار معكن هنيك بابا
ابوه :قالو ولايهمكن .. وعنا ..ومن بكرا المي رح توصل ع ضيعتكن
ناصر: ايي
ابوه :ما اجت شي مي .. اكيد عم يضحكو علينا .. ضحكو علينا بكم كلمة وقلعونا
ناصر :الله لايوفقن .. يعني وشو الحل .. يعني لولامافي فيجة ممددة ع البيوت كان حتى نحنا مالقينا شي نشربو مابس الارض
ابو ناصر :والله مشكلة .. لازم يلتقالا حل
ناصر :اي والله
ابو ناصر :انا قايم غسل وروح ع المختار اكيد بكونو مجتمعين مشان نلاقي حل
ناصر :ان شاء الله .. والله لو فاضي كنت رحت معك ..بس مشغول وكمان وجودي وعدمو واحد
ابو ناصر :لا شوبدك بوجعة هالراس . التهي بشغلك .. هي مشكلة الكبارية بحلوها
ناصر : الله يكون معكن
___________________________
بمضافة المختار
الرجال قاعدين وناطرين المختار يلي صافن مشان يلاقي حل
المختار :في حل واحد
الكل :شو هو
المختار :مالنا غير الشيخ نمر .. شيخ عشيرة الورد .. الشيخ نمر معروف بالمنطقة وماحط ايدو بشغلة الا وانحلت بأذن الله .. اكيد اذا حكينا معو وحكي مع اهل ضيعة الحريقة رح يلبوه ومايردوه خايب
: بس لاتنسى انو انرد من ضيعتنا خايب يا مختار
المختار : شغلة وصارت والاستاذ بكر مابدو يجوز بنتو مافيها شي غصب هي .. ومابظن يدقق عهيك شغلة .. والشيخ مارد حدا طرق بابو .. ومتأكد رح يساعدنا
الكل :ان شاء الله
المختار :لكن بكرا بنروح انا وكم رجال لعندو وبنقصدو .. مين بحب يروح
ابو ناصر :انا اعذرني
المختار :عاذرك يا ابو ناصر
______________________________
تاني يوم
بنقابة المهندسين ..والخاصة بالمهندسين المدنيين
واقف ناصر قدام طاولة مايلة مخصصة للرسم .. ومثبت المسطرة وعم يرسم بقلم رصاص .. والغرفة يلي عندو اكترها ادوات هندسة من مثلثات ومساطر ودوائر
دخل لعند شب من نفس عمرو انيق وحليوة
: كيفك معلم
رفع راسو ناصر وقال :اهلا شريك
: شو لسه ماخلصت هالمخطط
ناصر :الله وكيلك هلكني وماعم يعرف يخلص
:طيب بدك مساعدة
ناصر :والله كفو .. هلأ هو هيك تقريبا خالص عم حط عليه اخر اللمسات .. مبارح سهرت عليه للصبح لخلصتو
قرب منو وصار يتأمل المخطط
ناصر :شو رأيك
:والله انك معلم .. حلو كتير .. اي ها هيك بدنا شوراع حلوة متل دول الغرب
ناصر :ان شاء الله بنصير احلا من دول الغرب .. بس بدك حدايشتغل بضمير
:اي والله معك حق .. ايمت التنفيذ
ناصر : هلأ لأرفعو ويشوفوه .. ومتى ما اجت الموافقة فورا نازلين ومبلشين تنفيذ
: تمام
ناصر :قعود قعود .. صرلي زمان ماقعدت معك
قعد ومبين في بتمو حكي
قرب ناصر وقعد قدامو : شو تشرب ابو صبيح
صبحي : ولاشي .. بس جاي مشان اسألك شو صار بموضوعنا
ناصر : ايو موضوع
صبحي :موضوع واحد مافي غيرو لاتغشم حالك
ناصر :بس انا ماوعدتك بشي .. او بالاحرى قلتلك لاتتأمل
صبحي :طيب انا من شو بشكي .. ليش مابدك اياني
ناصر :انا مابدي اياك؟؟
صبحي :هيك بفهم من حكيك
ناصر : والله انت مافي منك .. ولو الامر الي مابوقف بوجهك ولاثانية
صبحي :طيب وين المشكلة
ناصر :البنت عنيدة .. ومابظن رح تقبل
صبحي :انت قلتلها ؟
ناصر :بعرف بدون ماقلها
صبحي : في حدا بحياتها؟
ناصر :كان
صبحي :اي ها عم تقول كان
ناصر :بس هالقصة لساتها جديدة .. وهية هلأ عم تمر بصدمة
صبحي :مابهمني .. المهم حاليا في حدا
ناصر :لا
صبحي :خلص .. لك والله انا رايدها بالحلال وفايت من الباب ولابدي اتسلى ولا العب ... لاتواخذني على هالكلمة بس من وقت شفت المحروسة اختك وماعم تروح من بالي .. بتصدق اذا قلتلك حبيتها ... ماني مصدق ايمت تصير مرتي وببيتي
ناصر :لك بتعرف اذا بفتح هالموضوع معها شو بتعمل فيني
صبحي :مافهمت
ناصر :انا السبب الاكبر انها ما اخدت يلي بدها اياه
صبحي :الله يعطيك العافية .. اكيد مانو منيح ماهيك
ناصر :لا واحد ازعر فلتان
صبحي : وكيف حبت هيك واحد ... او كيف بتسمحولا.. ماخفتو ع سمعتكن
ناصر بقهر : الزلمة اجا من الباب .. وماكان بينو وبين اختي اي شي ... وانا عم قلك هيك لكون معك واضح .. وعسمعة اختي انا بعرف اختي كتير منيح
صبحي :ههه لك ليش عصبت يازلمة .. وصدقني انا بعرف مين بكونو اخواتك كتير منيح .. وحتى هاد الشي مابهمني لانو والله حبيتها ورايدها
ناصر :لكن بزمتك يازلمة هاد حكي .. انا عم احكيلك هيك مشان تعرف انو مابدها تتزوج .. وبعرف اختي انها مابتغلط .. ومافي حدا هالايام مابحب وبينحب .. بتجي تقلي مانك خايف عسمعتكن .. شو شايفني ماشي بالشارع ومعي لافتة مكتوب عليها اختي كانت تحب
صبحي :والله مابعرف كيف طلعت مني وعاساس من نوع المونة مو اكتر .. وانابالعكس حبيت صراحتك كتير .. واذا عنجد كانت بتحب فهاد الشي مابهمني .. كلشي ماضي مابهمني يلي بهمني من لما بتصير معي
ناصر : اي بلاه هالمزح تاني مرة
صبحي :بامرك
ناصر :اي المهم .. حاول تشيلا من بالك .. لانو مستحيل توافق اختي عنيدة وبعرفا
صبحي :طيب ليش عم تسكرها بوجهي
ناصر :يعني قلك تعال ...وتطلع بوجهك تقلك انا مابدي اياك
صبحي :بتعرف مع كل كلمة عم تقلي اياها عنها عم يزيد اعجابي فيها
ناصر بقلبو :الي بيعرف بيعرف .. والي مابيعرف بقول مف عدس !!:
صبحي :طيب ممكن حاول معها انا
ناصر :كيف
صبحي :بتعرف عليها وبخليها تتعلق فيني
ناصر :كأنووعم تحكي عن اختي
صبحي :صدقني ما عم اعمل هيك الا لاوصلها بالحلال .. وصدفدقني مارح انجاوز حدودي
ناصر : لك ليش ماعم تقتنع انت
صبحي :مابيأس .. والشي يلي بدي اياه باخدو والو كلفني حياتي
ناصر :طيب مابدي اقطع بنصيبك .. حاول
صبحي : عطيني طريقة صير قريب منها
__________________________
بالجامعة
خلصت ضحى المحاضرة وقعدت .. ع مقعد لحالها
فجاة طبو عليها البنات التلاتة
سوسو :كيفك يا حلوة
ضحى عم تلملم حالها وقالت :اهلين بالصبايا
رهف :شو ليش قاعدة لحالك
ضحى :كنت عم ريح شوي بعد المحاضرة
هنادي :اي قومي عازمينك ع نفس اركيلة
ضحى :ما بأركل
هنادي :لك قوومي ولوو
شدوها من ايدها التنتين وطلعو من الجامعة .. روكبو بسيارة سوسو .. ومشو .. وهية خافية منن وماحبت تحرجن بنفس الوقت..وهية بالسيارة شمت ريحة قريبة من ريحة العصير تبع مبارح..
ضحى بقلبا :هالريحة ريحة كحول انا متأكدة.. هالريحة ماغريبة علي
#####فلاااااش_باااااااك###
طلعت من باب الجامعة ولما شافتو انرسمت الابتسامة على وجها واجت مسرعة وركبت جنبو بالسيارة ..
مجد : طولتي
ضحى :غصب عني
مجد :فداكي يا روحي
ضحى : دخيل روحك
مجد :وين بتحب اميرتي نروح
ضحى :بس معي نص ساعة
مجد: اطمني رح رجعك ع الوقت
ضحى:عأي مكان يكون قريب
سكر الشبابيك لانو الجو كان بارد ومشي .. ومع تسكيرة الشبابيك عبقت ريحة غريبة بالسيارة
ضحى :مجد شو هالريحة
مجد :ريحة شو
ضلت صافنة وعم تشمشم ..
ضحى :ريحة حموضة مدري كيف ... ع ريحة معقم
مجد بأرتباك حك دقنو .. وبعدها فتح الشباك بسرعة
مجد :هلأ بتطلع الريحة
ضحى :شو هي الريحة
مجد.مابعرف .. لاتدققي
ضلت مشغلة انفها وتروح فيه يمين شمال .. لقربت من مجد والريحة ومعششة بمجد
ضلت عم تشمشم وصافنة بدا تتذكر شو هي الريحة
رجعت لورا بصدمة وقالت :كحووووول؟؟
مجد :......
ضحى :عم تشرب ؟؟
مجد : لا من وين عم تجيبي هالحكي
ضحى :صح مابعرف ريحتها بس اي حدا بشمها رح يعرف انها كحول .. جاوبني هي ريحة مشروب
مجد :اي اي مشروب
ضحى :نزلني .. فورا نزلني ... انا مابركب مع واحد سكرجي متلك .. لك كيف بتعمل هيك .. مانك خايف من ربك .. لك عصحتك مانك خايف .. لك انت ..لك انت موو طبيعي ... لك عشو حبيتك عشوو .. هي اخرتي حبيبي يطلع سكرجي
مجد :حبيبي روقي شوي
ضحى :ولااا كلمة ... يلاا نزلني
مارد عليها وضل عم يسوق
صارت تضرب بأديها التنتين على التابلو وتقول مجدددد نزلني
مجد بنفاذ صبر صف ع اليمين .. اجت بدا تفتح وتنزل كان الباب مقفول
ضحى :فتحوو
مجد :روقي
ضحى: لك عشو بدي روق .. ليش انا معك رح يجيني الراوق كلشي عم اتجاوزو ..بس انو بالاخير تطلع عم تسكر وتغضب رب العالمين هيك كتير
مجد:واذا قلتلك ببطلو
تنهدت وهدت شوي
مجد :والله رح بطلو مشانك
ضحى :اكييددد؟؟
مجد :والله اكيد
ضحى :حليف
مجد :وحياتك عندي .
ضحى :طيب رح مرقها ..بس ياويليك اذا بتعيدها
مجد :مابعيدها الا اذا تركتيني او تركنا بعض
ضحى :وانا مارح اتركك
مجد :ليش لانك بتحبيني
ضحى :لا مشان ماترجع تشرب هههههههههه
مجد :هههههههههههه
###باااااك
_________________________
بالكافيه
دخلو وقعدو على طاولة واجا الكرسون لعندن
سوسو غمزتو وقالت :اركيلة
الكرسون :ملغمة
رهف :اي .. جيب اربعة
ضحى :بشرفكن صبايا انا مابشرب
هناي :خلص بس جيب تلاتة
رهف :شبك ولوو ليش هيك جبانة
ضحى :لك انتو ملاحظين تصرفاتكن غريبة
رهف :هههه لا مانا ملاحظين متأكدين
ضحى : هلأ عنجد انتو بتتعاطو شي
سوسو :اي بنتعاطى
ضحى شهقت بخوف : والله ؟؟
رهف :اي شبك .. ليش في احلا من الكيف
هنادي :دخيلك هالدنيا شوفيها
ضحى :بس حرام هيك بتأذو صحتكن
هنادي : يعني وقت بدنا نموت الله لايردنا
ضحى :عم تمزحو معي ماهيك
سوسو :هههه والله ماعم نمزح
رهف :محدا الو معنا شي .. ونحنا ما عم نأذي حدا مابنأذي غيرنا ولابعمرنا فكرنا نأذي غيرنا .. عايشين اليوم ولبكرا فرج
سوسو :مابنفكر لبكرا ومابهمنا شو صار مبارح .. مانا مبسوطين ... خلص هي هية الحياة
ضحى :طيب بركي الشرطة مسكتكن
رهف :شرب الحكول مانو ممنوع
ضحى :وشوفي بالاركيلة الملغمة
هنادي :هههههه سر .. فيكي تقولي شوية حشيش
ضحى :وهي كمان مانها ممنوعة
هنادي :لا ممنوعة .. بس نحنا مابنتقل بالعيار .. ومابنخلي حدا يجتلق علينا ... وماببين علينا الا اذا حللنا
سوسو :جبناكي تشربي معنا شي نفس .. لانك قلتيلنا مبارح انك طالعة من قصة حب .. وحبينا انسيكي شوي
ضحى :لا شكرا
رهف :وشايفة نحنا ما احلانا ماجبرناكي
ضحى :بتصدقو اذا قلتلكن اني خايفة منكن
التلاتة ضحكو ضحكة قوية
سوسو بنظرو شريرة :اكيد لازم تخافي
رهف :والله لنعمل العمايل فيكي
هنادي : طلع الابرة صبايا
سوسو :طلعيها لانها كشفت كلشي
نفضت حالها ورجعت بسرعة مع الكرسي ووقفت على رجليها :لا لا شو ابرة وعن شو عم تحكي
رجعو ضحكو :هههعععع
سوسو :محنونة انتي ...رجعي قعدي محلك .. ولألشلنا فيكي .. نحنا بحالنا ضايعين ههههه
رهف :عم نمزح معك وليه جدبة .. تعي تعي
ضحى :تضربو انتو ومزحكن البايخ
قربت ورجعت قعدت مكانا
سوسو: عنجد انتي مابتدخني او بتأركلي
ضحى: لا لا
سوسو : طيب جربي .. بتعبي الطاسة ..
ضحى :لا ولا عم فكر
رهف :لك بدون شي والله .. انتي وصي عليها
ضحى :بتكونو موصينو قبل ما اجي
سوسو :حبيبتي بتعرفي شقد نفس الاركيلة من يلي بنشربو
ضحى :لا
سوسو :اي سكتي .. لانو مانا متطرين ندفع هديك الحسبة مشان حضرتك .. بتشربي او بالناقص
هنادي :هههه عنجد انتي ليش جبانة .. عيشي حياتك يابنت .. وفرجي العالم انك مانك سألي عن يلي تركك
ضحى : طيب رح اطلب .. بس مو اركيلة ..ببيعو دخان هون
رهف :قولي للكرسون بجبلك .. عطيه اسما وهو بجبلك
ضحى :بصارحة الاركيلة ماحبيتا حسيت حالي بميل للدخان اكتر
هنادي :بلشت تبين على حقيقتا ههههه .. لسه من مبارح فكرناها جاي من مكة
ضحى : ههههه .. صح انتو فيكن مية علة لتخلي الواحد مايقرب منكن بس عنجد مهضومين
رهف :اي صح .. وبنخوف كمان هههههههههه
_______________________
اح .. اح ... اح ... اح
رح ينقط نفسها كتر ما سعلت وحست انو صدرها انجرح..
قامت ع المطبخ وشربت مي .. بس ما استفادت شي .. رجع ع غرفتها وسكرت وراها وقفلت الباب ولساتها عم تسعل
راحت ع جزدانا وطلعت علبت الدخان وسحبت منها سيجارة وشعلتا
####فلاااااش_باااااك
لما كانت بالكافيه .. من اول سحبتين صارت تسعل
ضحى :اح اح اح االله لايعطيكن العافية .. اح اح كيف بدا تروح اح
سوسو :شي طبيعي .. لانو اول ماعم تتعلمي .. بكرا يومين وبتروح السعلة... بس مالازم توقفيه ... خليكي مداومة عليه بتروح السعلة
ضحى :اح اح .. رح شوف .. واذا ماراحت انا بفرجيكن
رهف :لا تخافي بتروح بتروح
####بااااك
واقفة قدام الشباك وعم تسحب من السيجارة والسعلة كل مالها عم تزيد
اندق الباب .. بسرعة رمت السيجارة من الشباك وهوت الغرفة بشالها وخربت غطا تختها وراحت فتحت الباب كانت ندى
ندى :ياقلبي عليكي لسه ماراحت هالسعلة
ضحى :اح اح اح.. لا والله .. قلت بركي بنام بتخف ..ااح اح بالعكس ذادت
ندى :شو ريحة هالدخان
ضحى :اح اح .. يمكن من برا
ندى :اي سكري الشباك ناقصو صدرك هيك رويح لأن
ضحى :اح اح .. رح موت
ندى :قالت امي انتي كل سنة بفصل الربيع بصيبك هيك .. يعني طبيعي .. واكتر الشي بتتحسسي من الورد
ضحى :اي يمكن .. وخصوصا هلا الزهر صار ع الشجر اح اح اح
ندى :ليكي انا طالعة ع الصيدلية الزراعية يلي ع الطريق العام تروحي
ضحى :اح اح .. شوبدك تشترتي اح اح
ندى :بدي جيب بدار (بذور) بقدونس ونعنع وحبق وهيك شغلات ازرعن بالحوض
ضحى :اح اح هلأ؟
ندى :اي الساعة كلا خمسة .. والجو برا بجنن .. قومي بندرج وبنغير جو
ضحى :قولتك اح اح .. يلا رح البس
ندى :انا رايحة خبر امي انو رايحين واجي البس
........................
سكرو الباب وراهن وطلعو يتمشو ..
ندى :الربيع عنا ما احلاه
ضحى :اح اح ..اي حلو .. بس لما بتكوني مكسورة بتلاقي كل الفصول خريف
ندى :يعني ما نسيتي
ضحى :ههههههه اح اح .. شو بدي انسى .. يعني اذا عم اتصرف طبيعي مو معناتا نسيت
ندى :طولي بالك .. وخلص انسي
ضحى :ماشي نسيت
ندى :يا الله ما ابيخك
ضحى :يعني انا كنت ناطرتك بس لحتى تقوليلي انسي .. عنجد شكرا كتير ع النصيحة .. هو انا كان بدي حدا يقلي انسي ههههه
ندى :خلص امشي معد انصحك بشي
ضحى:ههههه اذا متل هي النصيحة مابدي اياها ههههه
مرت مرى من جنبهن وسلمت عليهن
ندى :اهلا اهلا خالة ... لك سكتي هلأ العالم بتصير تطلع علينا
ضحى :هههه اح اح
ضلو يتمشو لوصلو ع الطريق العام .. هاد الطريق بيجمع مداخل الضيع كلها .. ونفسو هاد الطريق بوصل للمدينة .. وطبعا عليه عجقة اكتر من داخل الضيعة .. وصلو ع الصيدلية واول ماصلو طلعت ريحة اركيلة بوجهن
ندى :ييي عم يأركلو
ضحى :مافهمت
ندى :لك مشانك عم تسعلي
ضحى :انا رح اوقف هون ماني فايتة بدي اتفرج عشتل الورد هدول ..ونقي وحدة مشان حطها بشباك غرفتنا شو رأيك
ندى :اي ماشي ..
دخلت ند وضحى نزلت لمستوى الشتلات وصارت تتفرج عليهن
دخلت ندى وتفاجئت بمجد قاعد مع تحسين عم يأركلو .. طبعا هية مابتعرف تحسين
كانت بدا ترجع ادراجها وتاخد اختها وتروح .. بس انتبهلا تحسين وقال :تفضلي
رفع مجد نظرو بنظرة سريعة .. بس تفاجئ لما شافها ندى
ندى تجاهلت مجد وقالت لتحسين :بدي بدار بقدونس ونعنع وحبق
تحسين :اشقد بدك
ندى :هية مابتجي ظروفة مختومة
تحسين :صح بس فكرت بدك فلت
ندى :لا عطيني ظروفة احسن
تحسين :مين قال احسن .. الفلت افضل .. وخصوصا يلي عندي
ندى :بصراحة حيرتني .. نحنا عطول بنجيب مظرف
تحسين : خلص رح اعطيكي ظروفة متل مابدك مابدي شتتك
مجد بمكر :اي تحسين انصحها هي بنت ضعيتي
ندى زورتو ماردت عليه
تحسين :شو قررتي
ندى :ظروفة
وضحى برا اختارت وردة وحملتا ودخلت لجوى وهية عم تتفقدا .. وحكت بدون ماترفع راسا : شو ندوش خلصتي .. ليكي اخدت هي حاسبيه عليها كمان ..
كان بأيدو نبريج الاركيلة ووقع من ايدو لما دخلت .. شقد صرولو ماشافها ..اصلا ما حس انو النبريج وقع من ايدو .. عيونو اتعلقت عليها .. وهية ماكنت منتبهتلو ابدا .. كانت عم تتفقد الوردة واوراقها ... واتمنى ما اتشوفو او تنتبهلو .. حب يشبع نظرواتو منها .. ليرتوي فؤادو ..
ضحى :صح هي الوردة شو اسمها "ورفعت راسها لتتفاجئ فيه قاعد ع الكرسي وصافن فيها ... حالتها ماكانت احسن من حالتو .. بس هية الشي يلي خطر عبالها بسرعة انها تهرب ..
ضحى :ندى بسرعةة .. ناطرتك برا
ماكان بدو اياها تطلع .. لسه ماشبع منها .. وبنفس الوقت بدو اياها تطلع
""شعور انو بتحس حالك بالمكان الغلط وبنفس الوقت بتحس حالك بتنتمي لهل المكان
شعور انك بدك تمشي وبنفس الوقت مانك قادر تبعد عنو
شعور الزعل والعتب وبنفس الوقت شعور الاشتياق
مشاعر متلخبطة عاشوها تنيناتن .. بس ضحى انسحبت وطلعت فورا لتنهي هالموقف المتأجج بسرعة .. مع انو كان سريع بس بيحمل احساسيس كتيرة
وندى حاسبت وطلعت فورا ورا اختها .. لقتها ماشية مسافة منيحة .. هرولت بمشيتها لوصلت لعندها
ندى وهية عم تلقط نفس لك انطري شوي
وقفت ضحى عم تبكي والتفتت عليها وقالت :ليييش ماقلتيلي انو جواا
ندى :كيف بدي قلك ..
تركتها ومشت بنفس السرعة يلي كانت عم تمشيها وندى لحقتها
..................................
تحسين مابيعرفا لضحى .. بس لاحظ ارتباك مجد
تحسين :شبك
مجد وقف وضب موبايلو بجيبتو وقال :ولا شي
تحسين :مين هدول البنات
مجد :من الضيعة
تحسين :طيب بنات مين
مجد : كتير بهمك
تحسين :اي عجبتني البنت وبدي اخطبها
مجد بعصبية ايو بنت ؟؟
تحسين :يلي فاتت بالاول
مجد.:مابعرف
تركو وطلع
______________________
المسا
منعزل بغرفتو الاضواء خفيفة التلفزيون شاعل واصلا مانوو منتبه شو طالع عليه من الاصل .. مرتكي ع جنبو ومشغل هالسيكارة وشارد .. ونفاضة الدخان مليانة عقومة دخان وشارد بأفكارو يلي كلها فايتة ببعضها وماعم يلاقي منفذ للنجاة والحل الوحيد المنطقي يلي لازم يعملو وهو انو ينساها .. بس كيف بدو ينساها قلبو لهف على مرآها ... كيف بدو ينساها وصدرو عم يتنفس هواها... هل رح ينساها .. أنه وجع الحب يا صديقي .. يمكن هالعزلة ومع شوية الافكار يلي عم تتضارب براسو هية يلي بتريحو هالفترة
رن موبايلو .. تجلس ورد
مجد :اي تحسين
تحسين :اهل ضيعتكن كلا عنا
مجد :ليش
تحسين :يمكن مشان المي
مجد :اي اي .. اي شو اعملن
تحسين :قلت لخبرك اذا هالموضوع بهمك
محد :لا مابهمني ينمحقو كلن بقلب بعضن .. بس اي ليك
تحسين :قلي
مجد :خبرني شوبدو يصير
تحسين :طيب قوم وتعال
مجد :لا لا .. بس ابقى خبرني
تحسين :تمام
____________________
سكر تحسين الموبايل ورجع ع المجلس .. كان ابوه مترأس بالصدر وقاعد بكل شموخ وغرور
المختار :قاصدين الله وقاصدينك يا مختار شو قلت
الشيخ : انا انرديت خايب من مجلسكن يا مختار
المختار :حقك علينا .. بس صدقني الشي يلي جيت مشانو بخص زلمة واحد من هالضيعة .. يعني لو بنقدر نتدخل والله مابنقصر .. ولا بنخليك تطلع من مجلسنا الا رضيان
الشيخ :انا مابس مشكلتي هية قصة مجد .. المشكلة فيكن كلكن .. طول هالسنين عم تعاملوه وتعاملو اهلو بتنمر ...
المختار : والله شغلة قديمة .. واذا بدك والله لنحط مجد وعيلتو بعيونا
الشيخ :مابدي تحط حدا بعيونك مشاني ... وهلأ عند مصلحتكن .. وكمان عم تقلي الشغلة قديمة .. لا الشغلة صح قديمة بس عم تتجدد ... حكيكن عليه بضهرو كلو بعرفو .. عم تقلي قديمة .. فهمنا ابو ناصر مابدو يجوز بنتو .. ابو محمود ليش ما جوز بنتو لاخوه مراد ... اخت مجد ليش محدا طلبا للزواج من الضيعة مع انها صارت بسن الزواج ... وبتقلي قديمة ... انا مابعمري رديت حدا قصدني بس انتو مستفزين انتو وعمايلكن ومارح ساعدكن .. وروحو قلعو شوكن بأديكن .. يمكن الله حطكن بهل المحنة لتجربو شعور مجد واهلو .. بما كانو ينامو بلا اكل ... لما كان يبرم عليكن بدو حدا يشغلو مشان يصرف على عيلتو كنتو تقلعوه .. كنتو تقولو عنو حرامي الجاج .. حدا منكن سأل ليش مجد كان يسرق جاج .. حدا منكن سأل هدول كيف عايشين .. ولا بس شفتوه لما الله انعمها عليه وصار معو مصاري ولساتكن لليوم بتقولو هي مصاري حرام او سارقها ... وتفضلو بلا مطرود .. بالنسبة للمي رح ترجع بس تصفو نتيكتن .. وبقول المتل صفي النية ونام بالبرية ماهيك يامختار .. وكمان قوله تعالى: بسم الله الرحمن الرحيم (وما كنا مهلكي القرى إلا وأهلها ظالمون)
قامو وروسن بالارض وطلعو من المجلس مزلولين
__________________________
بغرفة ياسمين
نايمة بتختها وعم تبرم المحبس بأيدها وشاردة فيه بحزن...
قامت ووقفت ع الشباك لتدخل الهوى على صدرها المخنوق ... لايمت بدا تضل عم تمثل ..صح بتحترمو لمجد والو فضل عليها بس مابتقدر تعطيه شي مابتقدر عليه لانو بالاصل هالشي لشخص تاني
________________________
بغرفة ضحى
كمان هية كالعادة حاضنة مخدتها بقوة وعم تبكي .. كل يوم قبل ما تنام بتبللها دموع لمخدتها .. بس اليوم شكلها المخدة رح تشرب كتير دموعو... شافتو وحستو غريب
ايا القريب متى اصبحت غريب .. لو ذهبت الى اخر الدنيا تبقى انت وحدك القريب ... مهما ابعدنا التلاقِ .. حبك في قلبي باقِ...رؤياك اليوم كان من اشد انوع عذابي ... رأيت بنظراتك الاشتياق .. لكن هذا لن يظل باقِ .... فأنت اصبحت ملك لها .... وانا اصبح ملكي الفراقِ .... رأيت محبسك يلمع بيدك لكن لم استطع النظر اليه وكأن تلك الحلقة الصغيرة ملتفة حول عنقي وتخنقني ...نظرت اليه نظرة سريعة .. لكن غرزت بقلبي اسهماً فظيعة ... ايها القريب لقلبي سوف تبقى قريب وقريب .. حتى اقرب من حبل الوريد
كانت عم تبكي بشدة وهية عم تهمس بهدول الكلمات ..واستغربت انها عم تحكي هيك كلمات .. كانت عطول تسألو كيف بيطلع معك هالحكي الحلو
.. وكان يرد عليها صح ماني متقن بهل الحكي كتير .. بس هالحكي ماصار يطلع معي الا بعد ماحبيتك ..
ضحى :طيب انا بحبك ليش مابيطلع معي هيك حكي
مجد : هاد الحكي مابيطلع الا بحالتين .. الاول هية الحب
ضحى :والتاني ؟
مجد :الوجع
رجعت لواقعها وصارت تبكي وتقول موجوعة يا مجد.. موجووعة كتييرر
#يتبع .......
هلأ صح مانهن شي كلمات بس هنن مبتدئين وهاد يلي عم يطلع معن :) ومابينعتب عليهن

اي هلأ بعد الجزء شو رايكن نزلكن فقرة صغيرة اسما قارئة الفنجان تتنبألكن بالاحداث القادمة
أحببتُ أزعرْ  قصة حقيقية من الواقع
 
الوسوم
أحببتُ أزعرْ الواقع حقيقية قصة من
عودة
أعلى