التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


رواية فداك قلبي

الــسلآم عليكمِ ورحمه اللهِ وبركآتهِ ,! كيف الحآلل ؟ أدخل لكمِ ومعيِ روآيهِ. .! نص كآمله و الباراتات جآهزه عنديِ,, بدآت الأجآزه و حبيت انزلهآ لجل أكون فآضيـِه لكمِ ,!

رواية فداك قلبي


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: رواية فداك قلبي

الــسلآم عليكمِ ورحمه اللهِ وبركآتهِ ,! كيف الحآلل ؟ أدخل لكمِ ومعيِ روآيهِ. .! نص كآمله و الباراتات جآهزه عنديِ,, بدآت الأجآزه و حبيت انزلهآ لجل أكون فآضيـِه لكمِ ,!

  1. #1
    الصورة الرمزية kenzy*
    kenzy*
    kenzy* غير متواجد حالياً

    كبار الكتاب Array
    تاريخ التسجيل: Apr 2010
    المشاركات: 8,536
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي رواية فداك قلبي

    الــسلآم عليكمِ ورحمه اللهِ وبركآتهِ ,!

    كيف الحآلل ؟
    أدخل لكمِ ومعيِ روآيهِ. .!
    نص كآمله و الباراتات جآهزه عنديِ,,
    بدآت الأجآزه و حبيت انزلهآ لجل أكون فآضيـِه لكمِ ,!

    روآيتي جريئه ورومنسيهِ
    كل محتوآها حيآه ظبيعيه منهآ القسآ و الحب و الخيآنه ,,,
    لكن روآيتي وآقعيه منهآ احدآث واقعيه ...

    لآ يوجد من الخيآل و ــإلإنتقآم والـأثر و غيرهِ... من الظنونِ ,! البآلغه

    حيآة عشتهآ كل ثانيه و أدخل ارويهآ لكم ,,

    روآيه

    ( فدآأكــ قلبــــٍي ) ,, !
    للكآتبه ( Mjhola-Kateba )

    المجهوله ,,

    لكم تمنيآتي واتمنى تنآل اجآبكم و تعجبكم شخصيآتها المحببه ..!

    نبدأ .. و ندخل دآخل الروآيه بمعق كبيـــــــــ{ر} ..
    لتكووونوآ جزءٌ منهـآ و تعيشوهآ لحظه لحظه .. ~



    Part 1


    غآده : يمه متىْ بنروح بيتْ جديٍ و بتشوفينْ كلهم هنآك و بالاكيد حنآ المتأخرين

    ام تركي : طيب يا غاده انتظريٍ اخوك تركي هو اللي بيوصلنآ

    غأده : وينه هوّ

    ام تركيٍ : بغرفته

    غـآده : اككيد كـآلعآده ع ايش شايف عممره يتزيين [ ورقت لفوق ]

    غـآده في غرفته تطق الباب : ترييييك ووجع قوم خلصنآ نبي نططلع صار لك ساعه
    تركي : طيب طيب ناازل دحيين
    غـآده : يا ربي ع دحيين

    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

    [ غـآده اخوهأ تركي و تركيٍ انسان طيووب و يلبي اللي تبين و هوّ يحب البنات و حركـآته هـآذيٍ و سكلوه وسيم جسمه يخببل و وسيم مايبيلهآ كلآم عمره 24

    غـآده < طيبه و حلوآ ملآمحه على امهآ و تحب الاطفال و شكلهآ ناعم شعرهآ لظهرهآ لونه بنيٍ الغامض شويٍ و عيونهآ وسيعهْ و تخببل و لونهآ اسود و ضعيففآ عمرهآ 18

    جنى < بنت هـآديه مرآ قلتي لهآ كلمه ولآ عليهآ منكْ عمرهآ 13 كذآ

    محمد < ولد ولآ مثلهْ الككل يحببه و يحب غاده اختته كثير و شكله طويل شويٍ ضعييف مره بشرتهْ اسمرآنيٍ عيونهْ سودآ و كأنه صقر بنظرتهْ 17

    ام تركي (نوره)
    ابو تركي (سعد)
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

    وهنآ الكلام مهمْ و لبعض الشخصيـآت لآن لهآ كلآم مهمْ و لآزم تقروآ اسمآء الشباب و البنات العيله :

    ــــــــ
    أم أحمد (دآنيه)
    ابو أحمد (صآلح)

    احمد عمره 25 سنه ولآ له احساس في الحب إلآ بدآخله لكن بخآرجه رجآل بكلمته ويشتغل مع ابوووه بالشركه

    العنود < شيطآنيه لكْ مشآء الله حلوآ و مملووحآ مرآ عمرهآ 20 سنه
    جوآهر < هآآآآديه جدآ هـآذي البنتْ و حنونآ وتتأثر بسرعه و عمرهآ 18 سنه
    رغد < رومنسييييه هـآلبنت

    ــــــــــــــ

    ام مشآري (سهآم)
    ابو مشـآري( فهد)

    مشآري < رومنسييييييييييي بـآلآسم وعمره 23 سنه



    عبدالله <ههمه الوحيد درآسته دآفوور مرآ و عمره 19 سنه

    صبى < لسآنهآ طوويل لكن مو قدآمهم وبس اذا غلط حد عليهآ تآخذ حقهآ قويهْ البنت و كل مع جنى و عمرهآ 13 و حلوآ مشآء الله بياض و شعر بنيٍ و عيونهآ عسليَّ

    الجوري < البنتْ الكبيره كل الحريم يحبونهآ لانهآ تتلزق فيهمْ عشآن تنخطب خخ و جمآل و فيهآ من البنات كلهم الجسمم جسمهآ مـآفيٍ زيه و شعرهآ نآآآعم مرآأآ اكثر البنات حلاوه و عمرهآ 19 سنه

    ـــــــــــــــــــــــ


    أم فيصل (منى)
    ابو فيصل ( بسآم)

    فصيل << حنون و عاطفي و رومنسيٍ مرآ و شلكوآ يخقق رجآل طول عرض ابيضانيٍ و سكسوكته السودآ و عيونهْ السودآ المكحله مـآفيٍ مثله عمره 22

    البندري<< مـآفيٍ اجرآ من هـآلبنتْ البنآت يستغربونْ مافيهآ حيّآ أبدآ , و بس فيهآ جمآل و البارز فيهآ بسْ شعرهآ النآعم و عمرهآ 18 [ رآح تعجبكم هـآلبنت ]

    ـــــــــــــــــــــــــ ـ

    أم خآلد (ساره)
    ابو خـآلد ( جـآسم )

    خآلد << وسيمْ مرآ مملوحْ رومنسيٍ و جريْ بالحركآت و عمره 24 متخرجج و يشتغل مع شرككه ابووه ~

    سلطآن < جريييييئ لأبعدْ درجه يتوقعهآ الـآنسآن و مملووح مرآ.. ! و مزيون . عمره 20



    دآنه << بنتْ كششتهْ خخ و جذآبه للشبآب بكلآمهآ و شكلهآ و عمرهآ 18 سنه
    ـــــــــــــــــــــــــ



    نكمل

    غاده انزلت وركبت و توجههوآ كلهم على بيت اهلهم

    غاده والكل: السلام عليكم

    الكل رد : و عليكم السلام
    سلمت عليهم كلهم وراحت عند بنت خاتلها دانه

    دانه: شفيكم تأخرتوا اليوم الساعه 8 مش من عوايدكم
    غاده:لاو الله بس الاخ تركي على ما يلبس ويزن نفسه تعرفين الخكرنه هه
    دانه : هه دامها كذا
    غاده: وش بيدنا
    (وقاموآ يسولفون على نص ساعه )

    وبعد فتره دخلوا عليهم عيال جاسم وساره [ابو خالد وام خالد] :السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام الله حييهم
    طبعا جاسم ابوهم مادخل راح لجلسة الرجال بس عياله دخلوآ يسلمون على اهلهم وجدتهم .

    و جايسلم على غاده طبعا هي تكون[ خطيبته]
    خالد : هلا و غلا بالحلو وغمز لها

    غاده انحرجت : ...
    البنات تصفير و تصفيق البندري: اووب .. ايوآ علينآ عآد
    غاده طقتهأ :يالسخييفه

    خالد يقلدها :ايوالله سخيففه
    غاده استحت منه :ههههـ
    خآلد : اموت على الضحكه ( حس في خاطره مايبي يحرجها)

    ام تركي : شخبارك خالد ؟
    خالد لف عليها :تمام و الله وكيف حال عمتنا الجميله

    ام تركي : يقطع بليسك ههههه
    خالد:هههه

    (سلطان مندمج بالسوآلف مع العنود)
    خالد : هيي سلطان ووجع قمّ فز من محلك
    سلطان : هاه وشو لييه ؟
    خالد : ولك عين تسأل يلا ابوي ينتظرنا هناك لا نتأخر
    سلطان : و اذا تأخرنآ
    خالد : سليطين وربي مو موقتك انا بدخل المجلس

    سلطان : لحظه أي مجلس و بجيك بعد شوي
    خالد:الكبير , و بعدين احشم نفسك و قم

    سلطان وقف : يلا

    خالد :يلا سلاماً جميعا وسلام حلو مخصص
    غاده استحت منه _

    سلطان :يلا عنود بكلمك بعدينن بلشه االرجال اووف يلا باي و انحاش
    العنود: هههههـِ

    (وجلسوآ يسولفون) ..


    وعند الرجاجيل بالمجلس كان كبييييير

    الرجال بجهه و الشباب بجهه

    ابو خالد بصوت عالي للجميع : كلكم بكرا معزوزمين ببيتي ولاحدن بتهرب منها
    تركي : مايردك الا الطيب ياخالي
    ابوخالد : بعدي والله
    ابو تركي يستهبل شوي : اكيد هذا الشبل من هذا الاسد و(يأشر على نفسه)
    الكل :هههههههه
    تركي : هههاااي ياحليل ابوي تعرف تنكت
    ابو تركي :ليه انا نكت بعد انا اللي جبتك لولا الله ثم انا كان وجههك مو هنا
    تركي : هه افااا يابوتركي ماهقيتنها منك
    ابو تركي : اندري عندك بسك قرقره زايده بس

    الكل : ههههههههه

    فيصل : الا تعال خلوود متى بتملك عليها
    خالد : امم و الله قريب يعني بعد اسبوعين ولا ثلاث
    فيصل يصافحه بقوه : اجل مبروك مفدما يالأخو
    خالد: هههه الله يبارك فيك و عقبالك بيومك
    فيصل من قلب : آمييييييييين

    سلطان : ومن اللي ماسكك
    فيصل: ابد محد بس مدري ليه انا ماسك نفسي
    خالد: شلون يعني
    فيصل: مدري احس انيٍ مو جاهز بس ابغى
    ابو خالد يتسمع له : اجل اجهززز

    فيصل يكلم نفسه : ويييه عز الله ابتلشنا
    ابو خالد : ايشش ؟؟
    فيصل : سلامتك خاللي
    ابو خالد : ماجاوبت اجل تجهز
    فيصل: هههههه فاهمني غلط ياخالي
    ابوخالد : اجل يلا وشو الصح
    فيصل : خالي مافي غلط ولا صح كل الكلام اني مو جاهز و حاس عمري اني لسى باقيلي

    ابو فيصل : قل قسممم شكبرك عجل 23 سنه تقول لسى

    فيصل توهق بين الاثنين : يبى اول شي 22 و ثاني شيء قريب انشاءالله

    ابو تركي: زين مسكته ياجاسم عشان نخليه بعد خالد على طول

    ابوخالد (جاسم) : داري مني تاركه
    ابو فيصل : اييه الله يعافيك خله عليك

    فيصل : يوووووووووووه قلبتوآ ضدي اجل سلام
    الشباب : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

    سلطان : ويييو مسكين مسكوه مسككه

    ابو خالد : اقول لآ تكثر ضحك بيجيك الدور
    سلطان : لاا ياسلام لسلا اخوي ماتزوج

    ابو مشاري : اتركوهم وش عليكم منهم قالولكم قرييب
    ابوخالد : لا وكل الواحد بيطق لي ال30
    ابو مشاري يدافع عليهم : كبارو هذيك قلتها بيطق ال30 يفكرون و الحمدلله ومسؤوليين عن نفسهم اتركوهم يعيشون بلا هم و خرابيط

    مشاري : كفووو ابويٍ وربي تاج راسي انت
    ابو مشاري : اعزك ياولديٍ
    مشاري : انا اكثر وعساك بالقوه

    سلطان و فيصل فرحوآ على زوح خالتهم

    وطيران يبوسون راسه
    فيصل : ماتقصر ياخالي
    سلطان : والله اربشونأ

    ابو مشاري: شدعوه غالين علي
    باسوأ راسه مره ثانيه مره سلطان مره فيصل مره سلطان مره فيصل

    الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه


    ــــــــــــ

    غاده : يااي وناسه بجي عندكم ..
    البندري : اييه عشانها ولا عشان خويلد
    غاده : اقوول بس طيريٍ و بعدين اسمه خالد

    دانه : والله وناااااسه و اخيرا كلكم بتجون عندنآ
    العنود : يالله من زمان عن بيتكم
    دانه : اييه انتي من زمان عنه و كمان رغد الدبه ماكانت تحب تجي
    رغد : ادري كان راسي ياااابس

    ام خالد : هاه يابنات كلكم حاضرين وسمعتوآ ودانه عليكم بها واحلى تضييفات على شانكم

    جواهر : تسلمين يدينك والله
    غاده : ماتقصرين حنا جسبت بناتك

    ام تركي : عز الله ماتت المره
    جوآهر : بسم الله على خالتيٍ وليه ياكاافي
    ام تركي : تبينهآتكون امكم كلكم ماقوت عليكم بالله شتسوي فيكم يالله على دانه تجون الجيش انتوآ

    الكل : هههههههههههههه

    دانه : ياسلااام ...... ليه يمى انا معذبتك ؟؟

    ام خالد : لا كل شي و دانه بس تكونين بعض الاحيان مغثهه
    البنات : ههههههههههههه

    دانه : لاااااا

    ام مشاري جايه من مشرفه الطبخ : يلااا جميعاً العشاء جاهز ..

    وراحوآ تعشوآ ةو الكل طلع على بيته ونـآم "


    يتبع



  2. = '
    ';
  3. [2]
    kenzy*
    kenzy* غير متواجد حالياً
    كبار الكتاب Array


    تاريخ التسجيل: Apr 2010
    المشاركات: 8,536
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي رد: رواية فداك قلبي

    كآنوآ يستعدوو ن على انهمم يطلعون على بييت عمهمِ ابو خآلد جاسم () .. اليووم الثاانيٍ و



    اوووووووووف مآفي حااجه كلهم سخيفيين: بغرفتهآ قآععده تعفسس و تدور لهآ شيي زيين تلبسه


    و شفيك غاااده: و دخللت عليهآ امهآ

    غآده يمىى مآفي حأجه البسهآ..!

    بلى انآ عنندي شيي جديد لكك و مآلبستييه من زمأآأآن و يهببل: ام تركي :

    غاده ويينه ابييه:

    ام تركي لحظظظه تعآلي معيي:

    غآده : اووكي ( ورآحت مع امهآ للغرفه و شافت الفستان و كآن يخببل من جد و حلو ولآ لبسته مرآ شككرت امهآ و رآحت تتجهز )


    وعنند جنى اختهآ دخلت امهآ عليهآ تبي تشوف لهآ شيي و لآنهآ صغييرآ بتساعدهآ

    ام تركي مآمآ جنى لبستي:

    جنى بهدوؤ ايوآ ماما لبسست عدل لبسيي:

    ام تركي تهبليين و الله و الله و كبرتي و صرنآ نعتمد علييتس يا بختي فيك:

    جنى بأبتسآمه : يسلموو مآمي

    و طلعت ام تركي و اهي خخآلصه و تستنى سعد زوجهآ يوصلهم


    { غآده طلعت و تجهزت كآنت بقمه الذوووق و الرقه فستآن فوق الركبه برتقالي و جههة الصدر اسود و اكسسوارات وشوز كعب اسود جلد لآمع} ~

    و هي طآلعه بعبآتهآ كاانت و لآقت يوجههآ تركي : وشش هالزيين

    تركي بغرور : قدييمآ انتي اووف مغبرآ من زمآن انآ مزيوون يآلله و لف عليهآ
    غآده حبيبي ترووك بسكك غرور يآلمغرووووووور ( و نززلت تحت ): ( و بنرفزه)

    و طلعوآ كلهم و توجههوآ على بيت جاسم و ساره ( ابو خالد و ام خآلد )


    ( الروآيه بوآسطه : الكآتبه المجهوله2010 )
    ـــــــــــــــــــــــــ

    في بيت ام خآلد بالصااله الكبييرآ مرأآأآ أكبر مجللس او صآله عنندهم قبل مآ يجون الحريم كآن فيه ( ام تركي و عيآلهآ ) أول نآأآأسس


    ام تركي : السلام عليكم
    ام خآلد انتبهت لهم : هلا و علييييييكم السلآم نورتوآ بيتي و الله
    ام ترركي :مشككوره يا عمري نوور بوجودتتسس
    ام خآلد : تفضلوآ

    ام تركي : زآد فضللك
    و جلسوآ بعد مآسلموآ و سلمت غاده و جنى على مرت عمهم

    ام تركي : غاده جنى روحوآ سآعدوآ دآنه و شوفوهآ بلآ جلسسه كذآ
    ام خآلدد : لآ خلييهم يرتآحوون

    غاده و توقف : لآ يآخآلتي حنى جآيين مبكر عشان نسآعدك و مره وحده اشوووف دوين و ش تسوي

    ام خآلدد : مشكوووره ياعمري هذي دآنه بالمطبخ الرئيسي
    غاده :أنشااء الله ( ورآحتت )

    ام خآلد : إلآ تعآلي نوره متى ملكتهم هآلاثنين
    ام تركي : و الله علمي علمك

    ام خآلد : و الله و الولد يزززن فوق رآسس جآسسم و مدري وش قرروآ
    ام تركي : اتوفعهآ بعد اسبوعيين كذآ
    ام خآلد : زييين ممكن


    ـــ

    غآده تبووس دآنه : اهليين دنووو

    دآنه بفرحه : يااهلييين و سهليين و الله كييف حآلك ؟

    غآده: تمآم و انتي و ش هآلمشغلله اللي تسوينهآ

    دآنه : مسويه حلى و مشتهيه اشووف ردت فعلهم بطعمه شوفوي ذووقييه

    غآده ( تآكل ) : ........................... يآ عيييني علييكي يآ حلوآ انتتي لآ خططير وشهذآ

    دآنه : تشووكلت مع بسكوت و اشيآء فييه مآني حآفظتهآ بس هآذآ الاساس

    غآده : لآو الله لذييذ
    و جلسوآ يسوولفوون بالمطبخ و دآنه ترتب حلآهآ

    ( دخخل خآلد للمطبخ من الباب الثاني من حهه الرجآل )

    خآلد و هو يصاارخ ومآسك الدلآل القهوه و مو منتبه لحد دأآأآأآأآنه دأآأآأآنه صلحوآ القهوه: \

    دآنه : طيب طيب طيب وين قآلولك أنآ بآخر العآلم هذآ الخددم هنآ

    خآلد : تعرفيني مآ أححب اكلم الخددم ولآ اشوف رقعتهم ( انتبه لغآده اللي مستحيه و حآطه الغطوه بس على رآسهآ بخفه )

    خآلد :هلآ بقلبي هلآ برووحيي و ضنآيآ كولوووه ~

    غآده حدهآ كلمته الاولى و لآ منقلبب وجههآ : .................

    خآلد : عمري حيآتي دنيتي كلهآ انتي و الله

    غآده استحت : خأآأآلد خلآص عطني الدلآل احطهم للخدم ..

    خآلد : ولييه انتي خلي هآلبنت توديهم انتي بس ارتآحي

    غآده : لآ لآ انـآآ جآيه اسآعدهآ

    خآلد : يالله على الادب و الاخلآق يعني مآجيتي عشاني

    غآده تطآلع دآنه : ...............................

    خآلد شافهآ تطآلع دانه : اذا هآلبنت مخليتك مآ تتكلمين معي و الله لآ اطلعهآ و اشوتهآ برآآ ذالحيين

    دآنه :نعععععم نعععم نعم هيييه بسكك اطلع برآ صلحوآ القهوه خذذ .

    خآلد معصب : قصرري لسآنك لآ اقصرهآ لكك أنآ .

    دآنه خآفت .

    غاده ببرآءه : لآ يكون بس انت كذآ عصبيي .؟

    خآلد حنون : أنآ عصبي أنآ اعصب عليكي مآ اكوون ولد ابوي أذآ جرحتك بكلمه أو ببدآيتهى حرفهآ

    غآده ابتسمت : طيب يله خذ الدلآل و روح عند الرجآجيل .. فشله يالله تأخررت

    ( اخذ الدلآل و حطهآ على جنب )

    خآلد : تعآلي غآده ابي اوريك شيي بغرفتي
    غآده : مآاقدر
    خآلد : لييه طيب ابيك بس فوق لحآلنآ ابيك بشي اوريك اياه
    غآده خآفت : لييه لحآلنآ طيب
    خآلد : لآ بس بوريك شي و بقولك سررررررررررر
    غآده بتردد : خآدللد .. مم ..مآاادري و الل..ه

    خآلد : عشااااااني

    غآده : طيب

    ( طلعوآ على غرفته فووق ) ..

    عنند المجلس الرجآجييل وكآن أكبر و أعظظمم من الحرييم طبعا و ممتلئ رجآجيل بس لسى ..


    تركي : سلطآن ويين اخووك الدبب طوولّ

    سلطآن : و الله علمي علمك

    تركي : لآ ادبي ادبك هأآأآهأآأآهأآأآ هأآأآ

    سلطآن : ههههه تنكت حضرتتتك

    تركي : لآ و الله ارقص

    سلطآن و تركي : ههههههه

    ابو تركي لف عليهم : وشش يضحككم .؟ ضحكوونآ معكمم

    ترككي : ٍسلآمتت قلبك يبى بس سلطآن الله يهدييه جآيب طآري الزوآج يشكي لي عننه تعررفه كتووم ولدي ( ويطآلعهآ برفعه حجأآأب)

    سلطآن اكببر صدمهه و بنآظرهآ بتوعد ولف عليه : ايآآ الكذآب و ش هآلصوآرييخ ولآ تكلمت حتتىى ( لف على عمه : لآ يغررك ياعمي ولدكك شلآآأآخ يقط من هنآ هنآك

    ابو تركي : الصرآحهه مآ اعرف شخصيتك لكن ولدي قآلي أنك كتووم

    سلطآن : بسس انآ مو كتوم

    ابو تركي : مأآ ادري بسس يا سلطآن ومآرآح تتسكر السآلفه الآ لمن تعديهآ و لف عنه


    تركي : وييييييييو ههههههههههه

    سلطآن : عنججد سخييف مآفي شيي يضحك

    تركي طآلعه بنظره : اتحدأآأآأك مآ تضححك

    سلطآن ينآظرهه : بعدين : ههههههههههه

    تركي و سلطآن : ههههههه

    ــــــــــــــــــ

    دخلت و كآن خآلد مآسكهآ من خصرهآ على طوول

    خالد : نوورت غرفتي و الله
    غاده : بوجودك با حبي

    خآلد : طيب اجلسي خذيي رآحتك ترآ يووم من الايآم مآرآح يصير لك غرفة لحآلللك ..

    غاده انحححرجت : خآأآأأآأآلد

    خآلد : عيونه قلبه عمره فدآأك

    غاجه تطالع الغرفه : لييه غرفتك عفسسسه كذآ ؟

    خآلد : يووه لآنهآ كبيره ومآلي خلق اجلسس ارتب

    غاده : طيب خل الخدممم شكثهررهم

    خالد لآ مآاحبهم يشوفوني ولآ اشوفهم ولآ اكلمهم ولآ يكلموني ولآ يدخلوون غرفتي حتى بسسس . زوووجتي ~

    غآده : هههههههه طيب توعدني بترتيبهآ ولآ الحيين

    خالد : لآ لآ بعديين اووعدك بس خليني اجلس معكك


    ( رن جوآل غاده ) ..
    كآنت جآلسه بالسرير و خآلد كآن وآقف ورآهآ
    غاده ردت : هلا و غلا

    شادن : هلا فييك شخبارك غدو ؟

    غاده : تمآم و انتي كيفك ؟

    شادن : انآ بخييير

    ( خآلد كآن وآقف ورآهآ و يحوسهآ حووس و يهي تكلم يزعجهآ يحوطهآ بخصرهآ )

    تدففه مآهي قآدره و هي تكلم لبنت على الجوآل

    غآده تنررفزت : شدوون اكلمك بعديين
    شآدن : أووكي يلآ بااي
    غاده : باااي و قفلت

    لفت عليهآ و وجههآ أحممممممممممممممممممممممم مر و منحرجه كثير منه

    : خآلد و بعديين معآك

    خالد بضحكه خببث : شفيه وجهك صآر طمآطمه حلوآ

    غآده : خاادل خلااص ابي انززل


    خالد : نزله مآفي نزله بتجلسيين معآي

    غاده خافت : خااالد عاد خلاص ابي اروح مع البنات تحت جوووّ

    خآلد راح عند الباب وقفله و اخذ المفتاح

    غاده خااافت اكثرر : خااالد لييه تقفل البااب

    خآلد مسك يدهآ يطمنهآ يهديهآ و جلسهآ على السرير الفخخم : يلا سولفي ..

    غآده بخوووف : اممممممممممممم

    خآلد : يلا قولي وش سويتي ذيك لمره مع دأنه فيني فضول اعرف هالساالفه

    غاده تحمست : ايييييييه والله ونآأسهه

    ( وكملوآ سوآلفنصصص سااعه )

    ــــــــــــــــ

    ام تركي : داننه حبيبتي وين غاده

    دانه :غاده عند خالد

    ام تركي : خاالد ؟؟

    دانه : اييه قال يبيهآ شووي وبيوريهآ شي

    ام تركي : ههههه و الله و جىآهآ هالولد 24 سااعه معهآ

    دانه : ابتتسمت .

    ام تركي " عقباالك يا قلبي

    دانه بفرح : آمييين

    ام تركي : ألا دانه انتي ادبي ولآ علمي ؟

    دانه : أنآ يا خآله ادبي .. ثالث ثانوي

    ام تركي : و النعم فيك كم معدلكك .؟

    دانه : الله ينعم عليك النسببه جبت لكم اممم 98 ياخااله

    ام تركي : ماشاءالله تبارك الله

    دانه ابتسمت : يلا استأذنككم بروح اشوف غآده

    ( وكآنوآ فييه حرييم ححوآلي 6 للحين و بروحة دانه دخلوآ اهلهآ ام مشاري و صبى و جوري و ام فيصل و البندري و ام احمد مع بناتهآ العنود و جوآهر أمآ رغدد مآكانت موجوده )



    ـــ

    غآده و خآلد : هههههههههههههههههه

    خآلد خق على ضحكتهآ و بلا شعور رآح سحبهآ على صدره و قام يبوس فيهآ من كل مكآن مأآ قصرر


    غآده تبعد : خاااااااااااالد

    خآلد : ما اتحمل

    غاده : ابعد عني لو سممحت ورآحت عنه

    خآلد : احبهآ يا نااس احبهأآأآ

    غاده : وش الجديد

    خالد : واااثقه

    غاده : لييه في غيري

    خىلد ببرود : ايوآ فييه وحده غيرررك و مليوون وحده

    غاده بتبكي : يعني انت كذاااااااااب و تدفه على السرير

    غاده بتحدي : اصلا اتحدأك لو تاخذ وحده غيري

    خالد : لآ تتحدين

    غاده : اتحدى

    خالد: تتحدييييييييين!

    غاده : اييه

    خآلد رآح وسحبهآ مرآ ثانيه وعآد نفسس الحركه و طآح شمآغه وكللشيي

    خآلد : مو كأنآ تأخرنآ عننهم

    غاده تططالع السآعه : الله اخذنا سااعه و نصص

    خآلد : اوووووووووف و اللله ابوي بيذبحني

    غاده : احسسسن

    خالد : فتح الباب :و يمشي بيطلع

    غاده : خالد خاالد

    خآلد : عيون الخآلد



    غآده :نسييت شمآغكك و رآحت و عطته
    خآلد و هو يعدلهآ عليه : مشكوووره ... يا زورجتي .. وباسهأ بشافافهأ

    لبسهآ على طريقة عاديه ناازله

    غاده استتحت : خالد

    خالد : غلاأآه

    غاده : دقيقة سو هذي الحركه احلى و تنرز اكثرر

    خآلد مستااانس لانها تعدل له و متنح فييهآ : ادعسسس و الله و زوجتي تعرفها

    و نزلوآ تحت..










    غآده وهي نازله تصادف دانه بوسط الدرج : هلا دانه

    دانه تطالعها بقهر : تووك تحسين فيني

    غاده: ههه ماطولت والله و نسيت الا جاو الحريم

    دانه: توهم الحين جايين بس مابعد اسلم استناكي

    غاده: حبيبتي و الله طيب يلا ندخل

    دانه : اووك

    ,,,,,,,,,,


    ==( بالمجلسسس)==

    دانه-> فستان عالركبه ازرق و منقش بابيض وشوز ابيض <-

    دخلو المججلس و سلموا على الحريم و هم مايعرفونهم بس دانه ممكن تعرف نصهم

    دانه غاده : السلام عليكم

    الكل بإنبهار عليهم : وعليكم السلام

    وجلسوآ جنب بعض ..... جلسوآ يسولوفون البنات مع بععض

    العنود : امما يالدوبا طالعه رووعأ مشاءالله علييك و انتي بعد يادويين اول مره اشوفك كذا لابسه

    دانه : ياااي اول وحده تمدحني يسلموو

    العنود : ترآ هالمره مدري وش جايني امدح المفروض اغيضك بس يلا عديها كنك ماسمعتيها .

    دانه ناظرتهآ : يااربيي سخيفآ المهم وين رغييد الهآيمه

    العنود : مدري عنها سألي ختها

    دانه : جوجو وين رغييد الهايمه

    جوآهر : اممم رغد ماجات لانها عند صديقتها

    دانه : اهاا اوكي

    غاده : بنو وش طاري عليييك هالادب و الثقل ~_~

    البندري : لا اببدد بس سرحتتت بأوهاااااااااااااامي

    العنود : و من رآعي اوهأمك هالروميو

    البندري: يالددبآ وبعديين و ش قصددك

    دانه : خلييك عليهآ .. جآوبيني شخباارك و شعلوممك و شخبارك عيالك و زوجك عساكم بخير و الصحه .؟

    البنات : هههـ

    البندري :هئ .. فال الله ولا فالك بسم الله علي لساتني بعزوبيتي بشبآبي ( و ترجع شعرهأ على ورآ ) .

    جوآهر : مصددقه عمرهآ

    البندري : اسكتي لآ انحرك ذا الحيين

    جوآهر بدلع : تعاالي قربي بسس

    البندري : لحظظه قبل لا انحرك ............. ( سكتت )

    العنود : ههههه لآ بعد قبل لا انحرك يعني .. البنت بتنحرهآ هه

    البنات : هههههـِ

    البندري : لآ جد و الله شوفي هآذي الحرمهه مدري وش تبي بالحياه ليش تطآلعني كذآ

    اليبنات : ههههـِ

    جوآهر : اهمم شي و ش تبي منن الحياه

    البندري : المهم ولآ عليينآ وين كنت ..............ايه اسكتي لآ انحرك الحين يالشيننه

    جوآهر : مآللت

    البندري : و بعدين تعآلي انتي وش مجيبك انتي و فيسك اللي رآزته هآه تووك بزر

    جوآهر غاااضت منهآ ( وبعد تقولي بززر اووف ) قاامت

    العنود بهمس للبندري : وش فيها الاخت تنحت

    الابندري تطآلع غاده اللي كل وقتها و عيونهآ على هالبلآك بيري و ترسلل

    البندري : الله لآ يعيبنآ بسس

    العنود : تكلم منن

    البندري : مدري ترسل بالمحآدثآت لاحد بس مأقدر اشووف

    دانه تسحب الجوآل من غاده : من تكلمييين ...!!

    غاده تأخذه : ملقوووفه

    و بعدت عنهم و جلست ترسل و تضحك : هههههِ

    ==( مجلسس الرجأل ) ==

    احمد كان توه داخل المجلس << كان يكلم بجوآله كان يكلم واحد عن الشغل

    ابو احمد كآن يطآلعه : وين كنت ؟

    احمد : اكلم

    ابو احمد : من ؟.

    احمد : واحد بالشركه

    ابو احمد ( و ماهمك غير شغلك الله يخليك لي بس ) : الله يخلييك

    احمد : تسلم

    أحمد ( احمد من النوع الكتوم آ يحب يبين عند الناس باللي يحس فيه ابدأً و مآيهتم بحركىت الشباب هالايام بس عاقل و يشتغل و فاهم أي طلب تطلبينه ينفذه بفهم هذآ هو احمد )

    و رآح قام و جلسس عند شابين و لدين مايعرفهم بس من المعازيم : السلام

    الاول + الثاني : و عليكم السلآم

    احمد : شخباركم

    الاول : الحمد لله بخير و انت كيف حالك ؟

    احمد : الحمدلله أحمد

    الاول : انت ولد عم سلطآن اجلل ؟

    احمد : أي نعم و انتم من ؟

    الاول : تشرفنآ . انا رائد و هذا اخوي

    الثاني : اهلن تشرففنأ وانا حمد

    احمد : والنعم فيكم
    رائد ( الاول ) : تدرسس و لآ

    احمد : لآ متخرج الحين اشتغل بشركه ابوي

    حمد : اهاا وانت من ابووك .؟

    احمد : ابوي هو صآلح رآشد آل ...

    حمد : اييه عرفته بينه و بين ابوي معرفه بسيطه

    رائد :أي اجل عرفتك اشوف ابوي يتكلم عن ابوك و يقول ماعنده الا ولد واحد اثرك انت

    احمد ابتسم : ههه و انتوآ بأي سنه ولآ متخرجين ؟

    رائد : انا اكبر من حمد بسنه انا متخرج اشتغل مع خالي فهد و حمد بسنه ثالث جامعه 22

    حمد : اسكت فضحتنآ بعمري ههه

    رائد + احمد : ههههههههه

    ( و جلسوآ استانسوآ و يسولوفن و احمد اعجب فيهم طيبين و ادب و ثقل و اخلاق وليه سلطآن مآيجلس معهم ) .



    ==(مجلسس الحريم ) ==

    ام خالد كانت مدمجه مع الحريم و خاصة مع صديقتهآ اللي اعز منها سلوى ام جاسم

    سلوى ( ام جاسم ) : الا يآ سآره وين بنآـتك كم مره بتوريني اياهم و تنسين
    ام خالد : هههِ خلآص الحين انأديلك

    ام خالد تكلم جوآهر اللي يمهآ : جوآهر حبيبتي ناديلي صبى و دأنه

    ججواهر : انشااء الله

    سلوى ام جاسم : و هاذي منّ ؟

    ام خالد : هاذي جوآهر بنت دآنييه

    سلوى / مشااءلله تبارك الله هاذي بنتهآ و الله وكبرت اخر مره شفتها بعمر 12 سنه و هي كم الحين ؟

    ام خالد ابتسمت : 18 سنه

    ام خالد : الا وين بناتك مآ جبتهيم معكِ مآ تفقنآ على كذآ

    ام جاسم : والله نسيت و لو بيدي جبتهم هالحين عشانك بس هم الحين طالعين عند عمهم

    ام خالد : لو جبتيهم خليتهمِ مع البنات شويآ ينبسطوآ و دانه رآح تفرح من زمآن عنهم غير التلفونآت


    ( و جات دانه و معها صبى << اللي فيهآ الحلى كله )

    دانه جات و ابتسمت : هلا يمى بغيتي شي

    ام خالد : هذي دانه الكبيره و هاذي صبى الصغيره

    دانه ابتسمت و صبى طفششت

    سلوى وقفت تسلم عليهآ : مشاءااله يا هلا فيك
    دانه تسلم : هلا خاله سلوى من زمان عننك شخبارك ؟

    سلوى : الحمدلله بخير و صحه و انتي كيف حالك و الدرآسه ؟

    دانه : تمام و الله الدرآسه لسآتنآ ياخاله بالاجازه لآ تنكدينآ بالدرآسه بلآهآ

    سلوى : هههه و تسلم على صبى شخبار ياحلوآ

    صبى ( لمتى بكون بزر) : طيبه

    ام خالد : و هاذي بناتي و عرفتيهم تبين عيالي بعععد

    دانه + ام خالد + سلوى ام جاسم : ههههههههههههه

    دانه : شخباار كنانه و سممر اشتقت لهمِ بسنآ مكآلمآت كل يووم من زمان عنهمِـ

    ام جاسم : طيبين و يسألون عنِك

    دانه ابتسمت : خلاص الاسبوع الجاي بنطلع مشوآر بشرط يكونوآ معانا خلاص عطيهم خبر ..

    ام جاسم : ماطلبتي يووصل انشاءالله

    دانه رن البلاك بيري حقهأ ووقفت : عن اذنكمٍ

    م جاسم : هذا البلا بيري اللي ذابحيني علييه و ذابحين ابوهمِـ

    دانه : ييه هذا هو هبه اليووم

    ام جاسم : من شرآه اخوهم جاسم و هم عليه يبونه

    دانه : ممكن اسألك سؤآل
    ام جاسم : تفضلي

    دانه : جاسم بأي سنه

    ام جاسم : جاسم ذآ الحين متخرجِ و يشتغل

    دانه : اهاا مشاءالله ( و قام يرن جوآلهآ ) : عن اذنكم

    ام جاسم و ام خالد : اذنك معك

    ام جاسم : مشاءااله تبارك الله

    ام خالد : و هذيك شفتيهآ وش اللي حانك عليهآ

    ام جاسم : واللله اني اعرفهآ من زمآن بس مآشفتهآ من وقت طويل و حبيتا شاورك في هاليوم و اسوولف معهآ شويّ

    ام خآلد : فاهمتِك

    ام جآسم : و الله .. انا خاطبه ولدي لبنتك دانه و الشور شوركم و لكم وقتكمِ

    ام خالد فرحتهآ ماتنوصف اعز صديقآتهآ ولدهآ خطب بنتهآ كان ودهأ تقول موآفقه بس ماتقدر ضحكت على نفسهآ : و الله و النعم فيكم مآيعيبكم شييء بس تعرفين لآزم نشاورهآ

    ام جاسم : خذوآ رآحتتكم

    ///

    عند غادة : هههه يالدب انت و الله
    و قاعده اترسل له بالماحادثات بالبلاك بيري

    ×GADO×
    هههَ وش مشكلتي طيب تبيني ادخل اسحبك

    Khaled
    يالييييييييت و الله كان رحت ملح

    ×GADO×
    الا قول رحت وطي ,, تخيل و ش راح تسوي طيب

    Khaled
    امم مدريٍ بس اغاااااار عليك

    ×GADO×
    يعني بفكر بأحد غيرك

    Khaled
    تسوينهآ , بس أنآ حتى من الهوآء اغار كيف رجآجيل طول عرضض

    ×GADO×
    خلاااص يلا برب

    KHALED
    تو النااس بدري

    ×GADO×
    الحيين رجآجيل عندك و انت جالس على البي بي B.B

    KHLAED
    بس لسى ماشبعتت

    ×GADO×
    اما يالنصااب طول اليوم معاي

    KHLAED
    شسوي ما اقوى فرآقك

    ×GADO×
    خلااص والله بيذبحوني يلا بااي حبيبي

    خآلد: بتذحبني هآلحلوآ هااذي رسل لهآ
    KHLAED
    تدرين لو انك قدآمي ما تركتك الا وانا متزوجك باللحظه قدآمي الحيا يطلع و من ورآي تجنيني تذبحيني تعذبيني بهوآك لييييه ؟

    ×GADO×<< تقهره
    بأآأآي حياتي عمري قلبي ( و سكرت ) .

    ـــ
    خالد انقههر : آههه منها بتجنني

    سلطآن يمه : من هىذي

    خالد فجع : بسم الله من وين طلعت انت

    سلطان : من بطن امي اللي هي امك و اللي امها جدتك و اللي هي جدتي و اللي امك اللي تكون امي هي زوجت ابوك اللي يكون ابووي و اللي يكون ابوه هو جدي اللي يكون بنفس الوقت جدك . اخذ نفسس ..

    خالد بانبهآر : بسسسس لا تموت علينآ مآ تسكت مو انسان حشىى ~

    سلطآن : قل مشاءالله لا ارفسك يالتبن

    خالد : مشاءالله تبارك الله ..

    سلطان : ماقلت لي من هي ؟

    خالد : اقول بس بيني و بينك

    سلطآن : قل

    خالد بهمس : غاده

    سلطان : يالدب ماخذ البي بي حقها

    خالد : اووص قصر حسك يالشيين

    سلطان : و الله لو يدرون عنك اخوانها او ابوي ذبحك

    خالد : ادري فكذآ ليه اقولك انطم الحين

    سلطان : بنطم علشانك بس


    ـــــــ

    ==( بالمجلسسس الحرييم)==

    غاده قامت من الكنبه اللي هي كانت جالسه فيها يوم تكلم خالد عالبلاك بيري

    وجلست وسط البنات

    البنات يطآلعونها عنود : بدري ياخت غاده

    غاده باستغراب : وش سوويت بعد ؟

    البندري : جالسه تكلمين روميو و تهزء فينا وبعدين تجين تقطين فيسك ولا كنك سويتي شي

    غاده ابتسمت وهي تتذكر خالد : ههه

    البندري : في شي يضحك

    غاده طالعتها وتنحت بعدين ابتسمت ابتسمه عريضة و قامت من مكانها للمطبخ.

    البندري تطالع العنود باستغراب

    العنود تسوي لها حركه غباء او جنون : مجنوونآ

    ــــــــــــــــــــــــ

    نروح عند ( رغد ) :

    رغد ببيت صديقتها غيداء

    رغد : ههههههه

    غيداء : هههه و قسسم بالله شوفوي كيييف صار فيه

    رغد : حراام علييك ليه كذآ تسوين بالولد

    غيداء : احسسن خلييه يحترم نفسه مع وجهه اذا يحبني

    رغد : ههه هبله

    غيداء : يلا قوومي نروح الراشششد ؟

    رغد : امم يلا ماعندي مانع

    غيداء : اووكي يلا لبسي عباتسس

    رآحت رغد و غيداء صديقتها لبسوآ عباياتهم وطلعوآ على الراشد


    قآموآ يدوروون و يدورونن فيه ِ ويسولفون ويضحكون
    ( غيداء : هي صديقة رغد الروح بالرووح ماعلييه أي نقد حبووبآ و تضحككك غصب
    وراعية مقالب , بس ممكن من دآخلهآ غيير . شكلهآ مرآ طبيعي مثل البنات العادياات

    شعرها لين نص ظهرها بني مسود كذآ ومو ضعييفا مرآ جسمها طبيعي ومملوحآ شوي ) .~

    وهم يمشوون غيداء شافت محل كأنون : لحظه بدخله بدخله ابي اشتري كآميرآ

    رغد : من جدك

    غيداء : أي و الله

    رغد : لييه ؟

    غيداء : بسس مشتهيه وحده

    رغد : اووكي يلآ

    ودخلوآ المحل
    وجلسوآ يشوفون

    رغد : تبين احترآفيه ولآ ع‘ـآديه

    غيداء: شقالولك مصورهِ لآ , عاديه

    رغد : هه اوكي شوفي هاذي تجنن
    غيداء : ختيير لونها , احب اللون الفوشي باخذها بكم ؟

    وشترها بألف وشوي

    وطلعوآ

    وشروآ بجآيم

    وروقوآ فوق يتعشون بالمطآعم
    رغد طلبت من دومينوز
    غيداء : كنتاكي

    رآحوآ قسسم العوآيل و كلوآ هناك

    وقاولآ بيطلعون خلآص

    رغد : غدوو خلااص الساعه 12 الحيين قومي نرجع

    غيداء : يلا .. , لمحت شي لحظه ماتبين كفر للبلاك بيري تبعك ؟

    رغد : ويين

    غيداء : هذا شوفييه

    رغد : يلا ابي وآحد

    ودخلت شررت لهآ وآحد وطلعوآ ورجعت بيت صديقتهآ علشان ماتبي تجلسس
    لحآلهآ بالبييت
    ومآتبي تروح بيت عمهآ


    وصلوآ قطت نفسهآ : آآآآآآآآآآآآه رجوولي

    رغد تكلم احمد اخوهآ : ......طووط .... << يررن

    ==( بالمجلسسس الرجال )==

    دق جوآل احمد وهو كأن يضحك مع حمد رفعه شافِ ( رغوود ) : ياهلآ

    رغد : هلا فيك

    احمد : نعم ؟

    رغد خاب املهآ : لييه تعاملك معي كذآ 

    احمد حب بهديهآ : انـآ ماعآملتك غير بسس انا عند الرجال بغيتي شي؟

    رغد بحزن : لآ . بس اذا رجعتوآ مروني ببيت صديقتي
    احمد اتسم : انشاءاالله تآمرين بشي ثاني ؟

    رغد : لآ مع السلامه

    احمد : مع السلامه ( قفل )

    غيداء : ايشش فيك ؟

    رغد : مادري ايش سالفته تعآمله يقههر بس احبه امووت فيه ومآيسووآ الملآيين حتى
    لكن ..

    غيداء : يمكن لآنه عند الرجال مآقدر يتكلم

    رغد : لآ حتى بالبيت هالانسااان غرييب بطبعه , مرأآأ غآمضضض

    غيداء جلست عدل : كييف يعني

    رغد : امم يعني اشوفه الصباح يروح الشغل و يرجع اسعه6 او7 المغرب ويدخل الغرفه ربع ساعه يطلع
    يروح يصلي بالمسجد مع ابوي وبعدين يدخل الغرفه ويطلع و ينام .. وكذآ كل اليوم الغدآء يعني بالموت اشووفه بعض االمرآت مآيتغدى وبعض المرآت يتغدى لحآله .!!!!

    غيداء استغربت : غرييب . في ناس كذآ غامضين كتوميين مآيكشفون او يبنون لآحد بشي

    رغد : بس سمو حلو كذآ , مع انه يسوي أي شي لنآ انتي بس اتمني شي وهو يحققه لك . مايقصصر

    غيداء : حمدي ربك , مو أنـآ سعد صاايع بالمرآ و عبدالرحمن ابو الثوآره اللي فيه و الصياعه وقلة الادب و عبدالله ياعمري بألمآنيا يدرسس من 4 سنوآت 

    رغد : مدري لييه احس عبدالله غيرهم كلهم

    غيداء ايتمست و حنت لاخوهآ : وربي اشتقققت له مآفي مثله

    رغد : خلينآ بسس على هالاخوآن اليي كل واحد بحآله ..

    ==( بالمجلسسس)==

    صارت الساعه 1 و الكل المعازيم خرجوآ بسس بقت العائله بالبيت ام خالد وابو خالد

    اجتمعوآ العيلة مع بعض في مجلس واحد وهو مجلس الرجال لانه اكبر
    صار بنات و شباب و حريم و رجال لمّ شمل العائله


    ابو خالد : كلكم اسمعوآ هالخبر مني انا و ابو تركي و بعد قرار
    و حننن فوق الراس " و ناظر في خالد "

    خالد : هههههه مو مشكلتي ..~

    ابو تركي : خالد و غاده ملكتهم الاسبوع الجاي يومم الاربعاء جهزوآ حالكم

    ابو خالد : غاده تعالي شوي


    غاده راحت عنده
    ابو خالد : سمعت انكِ تقولين مآ تبين عرسس ؟!

    غاده : ايوآ

    ابو خالد : وشش السبب

    غاده : ما ادريِ ما احب و غيرت رايي و قلت ابي ملكه كبيرآ احسسن من عرس كامل

    ابو خالد : تفكير حلو

    ابو تركي : فكرتي كويسس ؟

    غاده : الحمدلله

    ابو خالد : خلاااص

    ابو تركي : اسمعوآ خالد و غاده مالهم عرسس

    الكل استغرب

    ام تركي : لييه ؟ يا حافظ !!

    ابو خالد : خالد و غاده قرروآ بملكة كبيرآ بدل الزوآج

    ام مشاري : فكرآ حلوآ و تفكير صاائب , بسس انتي نتأكده يا غاده

    غاده : اي نعمِ ..

    ام تركي فرحااااااانه : اجل مبروووووووووكِ

    ام تركي و ام خالد يزغرطووون ..

    الكل فرحااان و يضححك

    خالد غمز لغاده

    غاده انقلبت ِ و انحرجتِ ..~

    احمد كان جالسس و يسولف تذكر انه نسى رغغد

    فزز بقوه من محله و ركضض للباب

    ام احمد خافت : يممه احمد وش طاري علييك

    احمد ما سمعها و رااح سيارته


    دق على رغغد

    و رغد وقتهآ تفششلت ِْ انهآ طولت ببيت غيدآء صديقتهآ
    رغد بعصبيه : الوووو

    احمد : ايووآ يلا انا جآييك

    رغد / بددري يا اخوي

    احمد ما عجبه تصرفهآ : بلعي لسانك و حشمي نفسسسك و يلا انا عند الباب

    رغد : كللل مرآ كذآ محد يرآعي شعووري ( و قفلت الخط بوججه )


    وصصل احمد
    وطلعت رغد و ركبت السياااره بدون سلاام ولا كلام

    احمد / سلمي على الاقل ما عندك ادب

    رغد / بعد كل هذآ ما عندي ادب و لا تربيه ولا اخلاااق

    احمد بعصبيه/ انتي تربيه ابوي و امي.. واذا ماعندك انـآ اعلمك اياه عدل

    رغد بسخربه / مشكوور مآ نبي نفتح منآحه درآسسه

    احمد بقوه و عصبيه و حده : كل تببببن

    رغد تدمع: محد يرآعيني ولا يفكر يسأل عنيِ لمتى بضضل كذآ

    احمد / لييه احنآ قاطينكِ بالشاارع

    رغد : لا بسس بالمستقبل شكلي.!.

    احمد / ولا كلمهِ .!

    رغد بنفسِ بالقوه يطلعِ لآنهآ تعبتِ : ودني البيتِ..

    احمد / مآا حد هنااك بتروحينِ بيت خالي جاسسم ( ابو خالد ) الكل هنااك

    رغد بضيقة نفسس : مآ ابيي... و .. دني ِ .. البيتِ

    احمد : تفهميين مآ في احد و اسمعي الكلآم زييين انتي صايعه شكلك ما عرفتي تتكلمي زيين

    رغد بصعوبهِ تكلم و عصبيه / يووووه و بعدينِ.. ابي اروحِ البيتِ مآ بي ناسس كثييرِ
    مأ اقدر اجلسس ابي ارتااااااااااح .. محد يسمعني ولا ينتبه لي


    احمد انتبه لهآ و شكلهآ و مآت عرف تتنفس و خاف : رغغغد وش فييكِ..

    رغد : ودني البيت

    احمد : بنرووحِ المشتفىِ.. انتي يبيلكِ دكتوور

    رغد بقوه : لااااااااااااااا

    احمدِ// مو على كيفك

    رغد اغمى عليهآ شوويِ..! لكنِ كآنت مستوعبه شوووووووووي

    احمد سررع و وصل المشفى و نزلهآ بتعبتِ.

    واخذ لهآ حجز و دخل الدكتور يكشف عليهآ ..
    و هو كآن بنتظر

    طلع الدكتور

    احمد راح له : وش صار بششرَ. دكتور ؟

    الدكتور : هي شكلهآ كانت تكتم عن نفسها كثيير و ما تتحمل و ممكن يجيها انهيار عصبي بسس ما حدث الحمدلله .. بسس حاولوآ تهتموآ فيهآ اكثر . ولهآ علاج و حبوب بعطيكم اياها الحين


    احمد استغغرب بهدرجه كاتمه عن نفسهآ وش السبب ...


    الدكتور : سير احمد

    احمد انتبه له : ايوآ

    الكتور ممكن توقع و تتفضل عندهآ اذا بدك

    احمد : ايوآ ايوآ

    وقع و دخل الغرفه و كانت جالسه عالسرير عالطرف ما كانت نايمة عليه

    احمد بحنآن : كيفك الحين

    لفت عليه وو جهآ شااحب اصفر و مكشره : .....

    احمد قرب لهآ و مسح على شعرهآ : حبيبتي لآ تخآفي انتي بخيير الحين؟

    رغد : الحمدلله

    احمد : مره ثانيهِ لآ تخبي شيء و ربع كان بجيني الصرع بذآلك الوقت
    لا تكتمين شي بدآخلك طلعيه لي انا بسسس
    بدون صديقتكِ ولآ شيي

    رغد استغربت اهتمآمه : الحييين عرفت الاهتمأم

    احمد : انتي تدرين كآن بيجيك انيهآر عصبي و اذا جآك ايشش يصير تكون ازمه في حياتكِ.. رىح تسبب لكِ الدمآر بتفكيرك و حياتكِ

    رغد تصيح ورمت عمرهآ بحضنه : ...................................ز

    احمد حضنهآ بقوهِ ولاول مرآ احمد يسوي كذا بحياته و ثوبهِ كل دموعِ من رغد

    احمد دمعِ عليهآ و مسح بسرعه : حبيبتي و الله لا تكتمي.. شيي

    رغد و خرت رآسههآ : ابي ارجع البيت

    احمدِ : يلآ

    و رآحوآ اخذوآ العلاج وطلعوآ للبيت

    رآحت و لغرفتهآ و رآح معهآ و حطها على السرير و لحفهآ و جاب لهآ ساندويتش تآكله قبل الدوآء

    رغد كشرت / لا ماابي

    احمد / لازم عشان علاجك

    رغد اكلت شويآ منِه

    احمد / شآطره , يلا خذي العلاجِ.. و انآ بجلسس عندكِ

    رغد ابتسمتِ له ولحنتهِ و لفت جسمهآ و غطست بالوساده الريش و ناامت سابع نومه
    لانهآ ما نآمت من يومين

    احمد كان جالس بطرف سريرهآ باس جبينهآ و قام من مكآنهآ وشال اغراضهآ

    و اخذ جوآلهآ فتحه شاف رسائل منهآ لغيداء

    وكانت ترسسل رسايل كلهآ حززن و تعبر فيه بضيقها

    وكان في رسالهآ كانت جوآب لسؤآله عن رغد

    من : رغد
    الى : غيداء

    [ غيداء ما ادري ايششش فيني ما ني قاادره اتحمل
    احسس كل الدنيا صاكه فيني ] .


    من : غيداء
    الى : رغد

    [ ايشش فيك تحسين بأيش؟

    من : رغد
    الى: غيداء

    [ و الله لو ادري علمتكِ بسس ما ادري
    متضااايقهِ ]


    ــــــــــــ

    وكل رسآئلهآ كانت كذآ سكرهِ و حط صامتِ و طلعِ لغرفتهِ ..~


    يتبع ..ِ

  4. [3]
    kenzy*
    kenzy* غير متواجد حالياً
    كبار الكتاب Array


    تاريخ التسجيل: Apr 2010
    المشاركات: 8,536
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي رد: رواية فداك قلبي

    أم احمد من طلع احمد من نص ساعه و خايفه عليـه اتصلت عليه : ـالو
    أحمدِ طلع من الغرفه عشان يكلم : الو هلآ يمه

    ام احمد : عبآلك طلعت كذآ صاير شيء

    احمد تنهد : لآ يمه سلآمتك بس نسيت رغد ورحت اجيبهآ من صديقتهآ و تعبت شوي ووديتهآ المسشتفى ورجعنآ للبيت مآتركتهآ لحآلهآ

    آم احمد انصدمت : رغغد وش فيهآ .. يمآ بنتيٍ .!!!

    احمد بنفآذ صبر :يمه واللي يجزآ

    قآطعته امه : لآ لآ عطني أكلمهآ

    احمد : يمآ اسمعيني هي نآيمه أرجعوآ البيت الحينِ الوقت متأخر

    ام احمد خآااايفه على رغد : لي كلآم معك لآ رجعت!

    قآمت ام احمد ل أبو احمد وقالت له
    ابو احمد : يلآ اتجهزوآ مشينآ



    لبسوآ عبآيآتهم وسلمو عليهم وهم يسلمونِ
    ابو تركي : يلآ احنآ ورآهم نستأذن

    ابو خآلد : نورتونآ والله بجيتكم عسآها دووم ياربّ هآلجمعه

    ابو تركي : تسلم وـآلله ياخويٍ عارفين منور بأهله ( سلم عليه )

    غاده تكلمت بغنج : نووو أكيــِد منورْ لآني جييت و دخلت فيه مووو !؟

    خآلد ذآااب : آارووح ملحٍ بالله

    الكل : ههههه

    وطلعٍ ابو احمد قبلهم
    وبعده بثوآني ابو تركي

    وخلى البيت من لجمعه وشمل الـأهل اللي ينور ويوسع صدر كل تعبآن ومحتآج


    دآنه قآمت تتمدد : يلآا تصبحوو على خييير .

    سلطآن : وينْ أحد يصبح بوجههكْ بخير . وإنتي موجودآ خخخ

    خآلد مد كفه : ههههههآاي كفك
    ( وضربوآ بعض )

    دآنه كشرت : ياااي سخيفيين

    خآلد جا ورآها مسك شعرهآ : مين السخيف يالمآيعه

    دآنه : أآوووتش!

    دآن كانت تمشي قدآم وخالد ورآها يجرهآ ماسك شعرهآ
    وبعدين مد رجله على ظهرهآ : يلاااا روحي بدلي ونآمي

    سلطآن :ههههههه ( ضحك عالحركـه )

    ورقآ ابوهم وامهم وهم يضحكوآ على اشكآلهم
    و الكل صعد نآم غير سلطآن جلس سهرآن بالصآله
    [[[ بيت ابو تركيٍ ]]

    عندْ غآأدهً اول مآرجعت
    دخلت غرفتهآأ

    و بدلت لبست بجآمه بينك مع رصآصيٍ
    البنطلون لونه بنك هىدي ومخطط برصآصي
    و بلوزه بنك هآدي .. عاتيهٍ

    رمت روحهآ عالسرير و فتحت جوآلهآ
    وارسلت لخآلد بالبلآك بيري : تصبح على خير خلوديٍ ( مع فيس يبوس ) .!

    ونآمت

    ــ
    يكلم نفسهِ : يااربيٍ نششبه والله مليت من هآلبنتآت بايعآت روحهم وقآطين وجههم ليٍٍ
    اووف

    بوكرآ بتزوج و تطلع لي وحدْه تغث ولآ تفك نفس شغل الروآيات انتقآم ومدري وشْ !
    انـآ انشاءالله مآني كذآ

    بكف عن هآلـأشياء لجل مآتسبب على روحيٍ .!

    فتح شريحتهِ وقطهآ
    وقال بشتري شربحه ثآنيه .!
    ,وبعدهآ تركي نآم بعد هآلافكآر السليمه معه

  5. [4]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: رواية فداك قلبي

    كنزى

    رواية رائعة يعطيكي العافية

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فداك الروح
    بواسطة المنسي في المنتدى صفحة white page بيضاء
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2012-12-24, 04:37 PM
  2. مهما حصل منك ترى الروح فداك
    بواسطة نغم السماء في المنتدى الديكور والاثاث
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 2012-11-25, 09:25 AM
  3. رواية قلبي خذاه لي ساكن العين
    بواسطة املي بالله في المنتدى منتدى الروايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2012-10-29, 07:32 PM
  4. رواية قلبي هاويك جريئه رومنسيه
    بواسطة خالدالطيب في المنتدى منتدى الروايات
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 2010-09-16, 06:13 PM
  5. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 2010-05-28, 02:47 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )