النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: الباشق

  1. #1
    الصورة الرمزية لحن الحياة
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً

    مشرفة على عدة اقسام Array
    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 14,752
    التقييم: 751

    Thumbs up الباشق

    #الباشق
    #الجزء_الاول
    الجزء التاني بكرا رح ينزل ع غوغل وع الفيس هلأ مارح نزل شي

    ظلام حالك صوت ضحكات عالية.. رجلين عم تقرب... كرباج عم ينجر جنب الرجلين... صوت شهقاتا.. قلبا عم يدق بسرعة... فجأة طلع صوت تشحيط سيارة صوت قوي وبعدا صوت اتصدام قووي بووووووم
    فتحت عيونا وتجلست بسرعة وحطت ايدا على قلبا يلي عم ينفض نفض..
    لونا : لا لا... ياربي دخليك تعبت.. تعبت ايمت بدي اتخلص من هالكابوس... رفعت الغطا عنا وراحت على الحمام غسلت وجها ورجعت اتطلع على الساعة كانت ٣ بعد نص ليل.. طلعت وقفت على البلكون كان القمر مكتمل والسما صافية والحارة هدوء.. راحت على المطبخ جهزت فنجان قهوة واخدتو وراحت قعدت ببلكونة غرفتا.. قعدت ومدت رجليها على الكرسي يلي ماقابيلا وطالعت من الكامينو يلي لابستو باكيت دخان سحبت سيجارة وشعلتا وبلشت تسحب بشراها.. كانت عم تشرب قهوة ودخان وصافنة بالسما
    .........................
    الصبح عم يندق الباب
    فتحت عيونا لقت حالا نايمة على الكرسي..
    لونا :لك كيف نمت هون
    قامت وهية عم تفرك رقبتا
    فتحت الباب وكان شب عمرو فوق التلاتينات
    لونا بصوت تعبان : هلا ركان
    ركان : شو مانك نازلة
    لونا : لا اليوم تعبانة وكمان بدي انزل ع السوق ناقصني شوية غراض
    ركان : اوك سلام
    لونا : الله معك
    راح ركان.. ولونا صارت تتلفت حوليها لقت البيت وسخ
    لونا :لدق لهي المغضوبة تجي تنضف البيت
    (لونا صبية حلوة عمرا ٢٧ سنة سمرا سمارا جذاب وعيونا الخضر وشعرا البني الداكن يلي بيوصل لنص ضهرا.. وطولا المتوسط وجسما الرشيق )
    (ركان شب عمرو ٣٨طويل كتافو عراض... جمالو عادي .. وشعرو المختلط بين الاسود والابيض )
    _______________________
    بمكان تاني.. واقف قدام المراي عم يلبس الكرافة
    اجت مرتو من وراه ولبستو الجاكيت
    نوال : حبيبي بدك تطول
    سامي : مابعرف حسب المرضى
    نوال : بدك تروح ع المشفى شي اليوم
    سامي : اي عندي مريضين بدي اتطمن عليهن قبل ماروح ع العيادة وبعد العيادة كمان
    نوال : ماشي الله يعطيك العافية
    سامي قرب باسا من راس واتجه لعند الباب
    نوال : اااه صح نسيت شو صار مع اختك الاء ايمت بدا تولد
    سامي : حددتلا الدكتورة بكرا
    نوال : قيصرية؟
    سامي : لا طبيعي.. بدا تعطيها تحريض
    نوال : الله يقومها بخير وسلامة
    طلع سامي وسكر الباب
    (سامي دكتور جراح و صحة عامة.. عمرو ٣٢ سنة دكتور وسيم كتير مميز ببشرتو الحنطية الصافية وشعرو البني ودقنو الخفيفة يلي ذادتو جازبية وعيونو العسلية )
    (ومرتو نوال امرأة متوسطة الجمال ربة منزل وام لطفل واحد مميزة بجسما وطولا يلي ملفتين للنظر.. شعرا قصير اسود والها غمازة على خدها الشمال )
    ____________________________
    لونا : سمعي جميلة البيت بدي اياه يضوي ضوي عم تفهمي
    جميلة : اي اي فهمنا ليش انا ايمت خليتو نايس
    لونا : نايس؟؟
    جميلة : لك ما انتي عم تقولي بدي اياه يضوي وانا بعمري ماخليتو نايس ضوو
    لونا : ياالله ما اغلظك
    جميلة : لك هي مو اسمها غلاظة هي اسما هضامة
    لونا : ياربي تصبرني... هنيك جميل وهون جميلة هه ياحبيبي كملت... يلا انا طالعة متل ما وصتك تمام
    جميلة : تمام
    طلعت لونا من شقتها وطلعت عالطابق يلي فوقا.. . وقفت قدام شقة ورنت الجرس
    فتحت الباب مرا كبيرة بالعمر
    لونا : صباحو ماما امل
    امل امو لركان : هلا جبيبتي هلا.. فوتي فوتي
    فاتت لونا وكان قاعد بالصالون مرة تانية عمرا حوالي التلاتين اسما دلال مرتو لركان
    لونا : صباح الخير مدام دلال
    دلال من غير نفس: اهلين لونا.. شو مانك بشغلك اليوم
    لونا :؛والله تعبانة وبدي انزل ع السوق.. وجاي شوف اذا بتحتاجو شي
    امل : شو بدك تشتري
    لونا : ناقصني شوية تياب ونازلة اشتري
    امل :واكيد اسود
    لونا : لك ليش في احلا من الاسود.. الاسود ملك الالوان
    امل : ياعمري يا لولو انت صبية متل الوردة ليش بتضلي قابرة حالك بالاسود
    لونا : ماما انا جاي اسالكن اذا بدكن شي من السوق مو مشان تعطيني محاضرة
    دلال : مابدنا شي.. مبارح نزلت اناو ركان يقبر قلبي واشترينا كلشي ناقص للبيت
    لونا بقلبا : ان شاء الله يقبرك كلك لحتى نرتاح
    لونا : لكن انا نازلة سلام
    امل ودلال : الله معك
    طلعت لونا.. وامل قالت لدلال : ليش هيك عم تحكي مع البنت
    دلال :مرت عمو مابطيقا.
    امل : حرام البنت يتيمة ومالا بهل الدنيا غير نحنا
    دلال : شو نسيتي انها كانت تحب ركان
    امل : كانت طفلة
    دلال: الله لايكبرا.. قال طفلة.. كان عمرا ١٦ سنة شو صغرا
    امل : يعني ١٦ سنة كبيرة؟ اااه شوبدو يحكي الواحد
    دلال : لاتحكي شي مرت عمو انا رايحة لعند اهلي بدك شي
    امل : سلمي عليهن
    دلال : الله يسلمك وصل
    (دلال مرة عمرا ٣١سنة مربربة شوي.. او فيكن تقولو عجعوجة بس حلوة.. طول متوسط.. شعرا اشقر طول وبسرتا بيضا صافية وعيونا بنيات )
    ______________________
    ماشية لونا بسيارتا.. وصارت تحكي حالا : مين قال الاسود ما حلو.. اتطلعت على حالا كانت لابسة قمص اسود بزرار وفاتحة اول زرين عند صدرا.. وبنطلون اسود ديق وبوط اسود سادة
    لونا : قال قابرة حالي قال.. لك هيييبة ههههه
    فاقت وفجأة حست انها خبطت بحدا.. اتطلعت قداما ولقت حالا خابطة بسيارة
    لونا : يلعن هالحظ
    نزلت من السيارة.. ونزل سامي من سيارتو يلي خبطت فيها لونا
    لونا : سوري.. سووري.. عنجد ماكنت منتبهة
    سامي : شو هاد يامدام.. انتبهي تاني مرة
    لونا : انسة لو سمحت.. وعنجد انا كتير بعتزر..
    سامي : شو بينفع اعتذارك هلأ
    لونا : خلص ولا يهمك صيانتها على حسابي
    سامي : لا خلص.. مامشكلة.. بس تاني مرة ياريت تنتبهي
    لونا : لا مابصير.. لازم صلحلك اياها
    سامي : خلص انا بدبر حالي.. وكمان مستجعل في عندي مرضى وبدي عالجهن
    لونا : حضرتك دكتور
    سامي : اي
    لونا : تشرفت بمعرفتك.. واسفة مرة تانية.. وانت باين عليك دكتور مخلص والله يعطيك على هوا نيتك سامي : شكرا هاد من زوقك.. وانتي شو بتشتغلي
    لونا : اااه انا... اي انا موظفة بشركة للدولة
    سامي : تشرفنا
    لونا :؛وانا اكتر
    كل واحد طلع بسيارتو ومشو
    لونا : كأنو وجهو مألوف
    وسامي بسيارتو : كأنو شايفا قبل مرة
    مشي بسيارتو وشغل الراديو وطلعت اغنية لحسين الجسمي
    أنا كل ما نويت أنسى

    لك الذكرى ترجّعني
    وترى للحين أنا أحبك

    وأشوفك بين حين وحين
    فراقك آه يا فراقك

    كسر قلبي وعذّبني
    وأنا نذرٍ علي أبقى

    أحبك لين يوم الدين

    حبيبي تدري شاللي

    في غيابك حيل تعّبني
    أحسّك طرت من يدي

    كذا فجأه بغمضة عين
    محد غيرك يبكّيني

    ومحد غيرك يفرّحني
    جميع الناس في قربي

    وناطر جيتك للحين

    أنا كل ما نويت أنسى

    لك الذكرى ترجّعني
    وترى للحين أنا أحبك

    وأشوفك بين حين وحين
    خلصت الغناي وكانت في دمعة بعيونو..
    سامي :وين رحتي يا لونا.. وين.. تركتيني مجروح على فراقك واختفيتي.. بس انا بعمري مارح انساكي ورح تضلي بقلبي لاخر يوم بعمري... لك صح كانو هي البنت يلي ضربتني بتشبه لونا لما كانت صغيرة.. بس هلأ الله اعلم كيف صار شكلا.. اكيد بتكون صارت حلوه كتير
    #########فلاااااش_بااااااااااك ######
    ماسك كتابو ورايح جاي بغرفتو عم يقرا.. فجأة انفتح الباب.. وفاتت بنت عمرا ١٤ سنة وهية لونا
    سامي : لوناااا؟؟ شو عم تعملي هون هلأ اهلي بشوفوكي
    لونا : لا تخاف.. ابوك مانو هون... وامك راحت لعند الجيران والاء سمحتلي فوت لعندك
    سامي : عنجد ♡♡♡ اي لكن تعي لهون ياحبيبة قلبي لو تعرفي انا شقد مشتقلك
    لونا : وانا كمان..
    قرب منها وضما لصدرو
    لونا : شو عم تعمل سامي
    سامي : بس ضمة صغيرة خليني اشبع منك
    حاوطتو بأديها من خصرو وقالتلو : بحبك
    سامي : بموت فيكي
    ###########باااااااااااااك####$$$
    فاق من ذاكرتو... وكان واصل ع باب المشفى.. نزل وفات ليمارس مهنتو
    ______________________________
    ماشية لونا بالمول.... فاتت ع اول محل ولفت انتباها فستان اسود قصير.. قاستو وعجبها كتير واشترتو وطلعت فاتت ع المحل التاني
    لونا : لو سمحت في من هي القمصان اسود
    الشب : لا هدول مافي منهم غير ملون.. لانو هي الوان ربيعية
    لونا؛ طيب شكرا
    بالمحل التاني كان فاضي.. فاتت ولفت انتباها تياب داخليه بلون الاسود.. قربت من الطاولة وصارت تتفحصن
    الشب : هي يلي بأيدك قياسها ٧٠ وانتي بدك ٨٠
    لونا : عفوا؟؟؟
    الشب: عم قلك مقاسك بس
    لونا : وشو عرفك بمقاسي
    الشب : ولو يامدام.. خبرة
    لونا : بس كأنو تدخلك جريء لا مو جريء وقح
    الشب : انا اسف.. بس بنصحك تاخدي هدول يلي قدامك بيطلعو عليكي بشّلوو
    لونا : مو بس وقح وقليل ادب كمان
    الشب : لك يسلملي الشريف انا
    رمت لونا يلي بأيدا واجت بدا تطلع
    مسكا الشب من ايدا وقال : عوين ياحلو..
    لونا اتطلعت على ايدا واتطلعت عليه وقالت انقبر اترك ايدي ولا تخليني صغر عقلي وبوديك بستين داهية
    الشب : معليش انا موافق.. وديني وين مابدك بس خليني معك
    لونا : للمرة الاخيرة عم قلك اترك ايدي بالحسنى لانو عنجد ماني حابة عكر مزاجي
    الشب : مية دولر... طيب ميتين... تلاتمية
    ضربتو كف على وجهو وسحبت ايدا وطلعت
    حطو ايدو على وجهو وعيونو فيها شر.. بسرعة اخد قطعة من على الطاولة وطلع لبرات المحل وصار يصيح : ياحرمية... ياحرمية
    وقفت والتفتت عليه وقالت : نعم
    بدات الناس تجتمع
    الشب : ياجماعة هي البنت حرمية.. انتبهو لاتفوت وتسرقلكن شي
    هية بكل برودة اعصاب مسكت تلفونا بعتت مسج ورجعت ضبتو مكانو وكتفت اديها ببعضن
    الشب : شو كأنو ماهامك الموضوع
    لونا : ببساطة اذا شايفني حرمية اطلب الشرطة.. فيها شي ياجماعة
    الكل قالو : لا
    الشب اتلبك وقال : لا شو شرطة.. مابدي كبر الموضوع.. روحي تستطفلي منك لربك
    لونا : ييي شو قلبك طيب... روح الله يستر عليك متل ماسترت علي.. روح الله يوفقك دنيا اخرة
    الشب : عم تتمسخري
    لونا : ههههه اي... لانك هلأ رح تصير مسخرة
    الشب : مافهمت
    لونا : ماضروري
    فجأة اجو عناصر شرطة.. قربو من لونا وضربولا تحية
    الشب انسطل ومعد يعرف شو يحكي
    المساعد جميل : احترامي.. خير ستنا
    قربت لونا من الشب وقالت : قلتلك مابدي صغر عقلي.. بس انت جلدك عم يحكك مو ذنبك... جميل خدلي هالحيوان على الفرع لفرجيه قيمتو وكيف يفتري على الناس
    الشب : مشان الله... ببوس ايدك.. والله ماكنت بعرف مين انتي.. لك تنكسر ايدي وينقطع لساني لما حكيتي معك هيك
    قربت منو ومسكتلو دقنو ورفعتلو راسو لعندا وقالت ودعت الماما اليوم قبل ماتطلع
    الشب : داخل عليكي.. مشان الله
    لونا :شحطوووه... وحدا يجيب تسجيل الكاميرا من محل هاد الواطي.. والله لخليك تختخ بالحبوس
    مشت قدامون ووالعناصر سحبوه
    وصلت لسيارتا رن تلفونا
    لونا : الو.. اي ركان.. شووو اللواء.. يلا يلا جاي
    اتطلعت ع العناصر كانو شاحطين الشب
    لونا : لحظة..
    جميل : امرك ستنا
    لونا : اتركوه
    الشب : الله وفقك الله يعلي مقامك
    لونا : خليني اسمع تاني مرة انك عملت هيك حركات والله لعدمك حياتك واشرت على عيونا وقالت عيني عليك والله يطعمك وتغلط
    الشب : والله معد عيدا.. والله
    ركبت سيارتا ومشت بسرعة على الفرع (فرع الامن الجنائي)
    راحت دغري على مكتب ركان
    لونا : شوفي
    ركان : جيتي بوقتك.. اللواء طالب كل الضابط
    لونا :؛وبخصوص شوو
    ركان : بظن مشان قضية الباشق
    لونا : الباشق؟؟ مين هاد
    مشي ركان ومشت حدو لونا
    ركان : هاد مجرم صرلو معذبنا سنين من لما كنتي بالجامعة انتي .. وفجأة اختفى.. ويمكن هلأ ظهر
    لونا: وشو جرمو
    ركان : متل مجرمين كتار بالبلد.. نصب احتيال اسلحة مخدرات..
    لونا : وتجارة اعضاء ونسوان؟؟
    ركان : ماثبت عليه شي من هالشي.. بس يمكن احتمال.... يلا هلا بتفهمي كلشي.. اذا اللواء كان جايبنا عشانو
    لونا : الله يستر
    فاتو ضربو تحية للواء وقعدو على كرسين جنب بعض وكانت الغرفة مليانة ضباط وكانو قاعدين ورا بعض وكأنو عم يحضرو محاضرة وقدامون اللواء وشاشة كبيرة
    اللواء : هلأ فينا نبلش بعد ما اكتمل العدد ب الملازم اول لونا السيد والرائد ركان البحري
    اللواء؛ يمكن عنكن فكرة ليش جمعتكن اليوم
    ركان : الباشق؟
    اللواء: صح يا رائد ركان.. الباشق.. بعد غياب سنين رجع ظهر... خبرنا انو الو تحركات خفيفة بالبلد.. ومبارح المسا اجاني ايميل من مجهول انو الليلة في كمية اسلحة كبيرة مع شحنة مخدرات رح تفوت ع البلد
    لونا : سيدي بركي فخ
    اللواء : احتمال.. بس مافينا نتجاهل هيك خبر
    ركان : ويمكن هاد الايميل من الباشق نفسو لحتى يتحدانا شوي
    وضابط تاني حكي : ويمكن عنجد حدا بدو مصلحة البلد وسربلنا هالمعلومة
    اللواء : المهم انا بعد تفكير طويل قررت طوع شخصين لحتى يستملو هالقضية
    الكل صارو يتطلعو ببعض
    اللواء : الرائد ركان و الملازم اول لونا
    لونا انصدمت بس ماحكت
    ركان : سيدي الملازم اول لونا بعدا ببداية الشرطة ومابنقدر نخليها تدخل بهي القضية المعقدة.. يعني مانها كفؤ
    لونا زورتو لركان وقالت : سيدي رح كون عند حسن ظنك
    اللواء : ركان انا بعرف شغلي منيح.. وكمان لاتنسى انك معها واكيد رح تكونو ثنائي قوي.. ولونا فتحة ونشيطة وذكية وممكن يطلع منها شي ماطلع معنا خلال هالسنين
    ركان : بأمرك سيدي
    اللواء : طبعا بدي كون انا على علم بكل خطوة بدكن تخطوها... وجهزو حالكم اليوم مع قوة كبيرة مشان نكون الهم بالمرصاد
    لونا وركان : حاضر
    اللواء : انصراف
    طلعو الكل ولونا طلعت مع ركان
    لونا : بسيطة يا ركان هلأ انا ماني كفؤ
    ركان ':والله من خوفي عليكي
    لونا : اي لا تخاف انا قد حالي "تركتو ومشت
    ___________________________
    المسا... واقفين بين الشجر على الحدود
    لونا : ركان شو يعني باشق
    ركان : على ما اظن طير من الطيور الحرة
    لونا : اممممم
    فجأة ظهرت قدامن ٣كميونات كبار
    ركان : اكيد هدول.. رفع ايدو لفوق وقال قوسووو
    وبلشو يقوسو على بالهوا لحتى يخوفهن
    لونا واقفة وما قوست ولا طلقة صافنة وعم تقول : الباشق.. الطير الحر يعني ما بهل السهولة بنقدر نوصلو هية الجية فخ او خدعة
    اسرعت الكميونات وماوقفت.. بسرعة رجال الشرطة ركبو بسيارتون ومشو ورا السيارات.. ضلت لونا واقفة لحالا وما راحت معون
    بسرعة سيارات الشرطة تقدمت ووقفت قدام الكميونات ونزلو من السيارات ووجهو الاسلحة على الكميونات
    وقفت الكميونات ونزلو يلي بقلبا بدون اي مقاومة وبكل سيارة كان شخصين
    ررفعو اديهن فوق راسون وتقدمو
    ركان : فتشو الكميونات
    راحو رجال الشرطة يفتشو الكميونات
    لونا قعدت على صخرة وقالت : هه اكيد رح يلاقو الكميونات فاضية... رح انطر ركان هون لشوف شو رح يصير معو
    رجال الشرطة : سيدي الكميونات فاضية
    ركان لاصحاب الكميونات : وين المخدرات والاسلحة
    ردو : والله مابنعرف عن شو عم تحكي..
    ركان : لكن ليش جاين تهريب
    ردو : سيدي نحنا مرقنا على الحدود نظامي بس ماجينا دغري انعطفنا بعد الحدود على طريق التاني مشان العجقا وهاد فاضي.. وهي وراق دخولنا
    ركان: شو كنتو محملين
    ردو : سيدي بيض
    ركان بقهر : اتيسرو الله معكن
    اتطلع حوليه مالقا لونا حمل تلفونو ودق
    لونا : شو فاضين
    ركان : اي شو عرفك
    لونا : اولا هاد الباشق يعني حب يلعب بأعصابنا شوي وكمان معقول كميونات اسلحة ومخدرات ومافي عليها حراسة ومافي ولا طلقة طلعت من عندن
    ركان : معك حق... وينك انتي
    لونا : قايمة روح ع البيت
    ركان : لكن انا رايح خبر اللواء شو صار وروح ع البيت
    لونا : اوك.. سلام
    قامت نفضت تيابا وبدا تمشي... اتطلعت نظرة اخيرة على الطريق... ولمحت ضو صغير وكأنو ضو سيجارة
    قلبا ما مرتاح.. ومن جهة تانية شافت سيارات الشرطة مشت وراحت.. صار الطريق فاضي وهدوء..
    رجعت ع مكانا.. وقعدت تنطر رح يصير شي او لأ
    لونا بلشت عد : ١ ٢ ٣ ٤ ٥ ٦ ٧ ٨ ٩......... ٩٩ ... ١٠٠
    وهيية خلصت المية.. شافت ضو بيل وكأنو عم يعطي شي اشارة..
    صوت محركات سيارات دارت..
    لونا : شو الحل هلأ.. رح دق لركان وخليه يرجع....
    لونا : الو ركان.. ارجعو.. بس ووقفو بمكان محايد عن الطريق ومابتقربو لبعد ماتسمعو صوت القواص.. يلا تعال هلأ مافي وقت
    راحت لعند سيارتا فتحت الباب بكل هدوء وحطت الفرد يلي كان معا وجابت روسية رشاش.. حاولت تقرب قد مافيها لعند الطريق.. بلشت السيارات تقرب كانو ٤كميونات و٣ جيب سود
    انبطحت ووجهت الرشاش ع دواليب السيارات
    لونا : استعنا ع الشقا بلله..
    اقتربت السيارات وصاروا قداما... وبلشت طططططططخططططططخ.. ططططخ
    السيارات فاتت ببعضا وبلشت يطلع قواس من السيارات... وقفت قواس.. وبسرعة تراجعت وغيرت مكانا.. صوت سيارات الشرطة جاي.. وقفو اطلاق النار المجرمين وحاولو الهروب.. نص السيارات ماعد مشت نزلو بسرعة تجمعو بسيارة وحدة جيب وهربو.. لونا لما شافتون عم يهربو.. رجعت تقوس عليهن بس راحو بسرعة..
    لونا : الو ركان.. في سيارة سودة هربت بسرعة لحقوها
    قسم من سيارات الشرطة لحقت السيارة.. وقسم قرب لموقع الحادث
    وجهو الاسحلة وصارو يتقدمو شوي شوي لعند السيارات كانت فاضية.. فتحو الكميونات كانت محملة بكمية كبيرة من الاسلحة والمخدرات حبوب وبودرة..
    لونا : خلي كم عنصر يمشطو المنطقة.. والباقي خليكم هون.. واي حدا بمر بتحجزوه.. انا رخ خبر اللواء بالشي يلي صار..
    راحت ع جنب حكت مع اللواء وخبرتو بكلشي صار
    لونا : اي سيدي.. الرائد ركان لحق سيارة المجرمين.. ماشي
    بعد شوي اجت سيارات الشرطة
    لونا : شو ركان
    ركان : فجأة اختفو ومعد بينلون اثر
    لونا : مامشلكة.. الون يوم... بس تعال شوف هالشوفة
    ركان انصدم بكمية الاسلحة والمخدرات
    ركان : بس سسبنالن خسارة كبيرة.
    لونا : معك حق
    ركان : لك كيف كشفتيهن
    لونا : احساسي هههههه.. مشي لاحكيلك
    ______________________
    عباب البناي
    فايتة لونا وركان
    لونا : هنن اكيد كان قصدن يخدعونا .. بعتو ٣كميونات فاضين ونعتبر انها اخبارية كاذبة.. ولما نروح يمرقو الشحنة بأمان وانو هنن منتصرين علينا
    ركان : وهو عنجد هيك كان رح يصير.. عنجد يا لونا انا بحييكي
    عم تفتح باب شقتها : تفضل لنكمل السهرة
    ركان : هههه ايو سهرة رح يطلع الضو
    لونا : تصبح على خير
    فاتت على شقتها وفاتت بسرعة على غرفة النوم وقلبت على تختا من التعب وراحت دغري نايمة
    وصل ركان على بيتو فتح بالمفتاح وفات.. لقى مرتو دلال واقفة وحاطة اديها على خصرا وعم تهز رجلا
    دلال: اهلا.. اهلا.. وينك لهلأ ياحضرة الرائد
    ركان : شو ويني لهلأ.. دقيلتلك وخبرتك انو عندي مهمة
    دلال : وهل المهمة هية لونا
    ركان : ياربي دخيلك.. سمعي دلال انا نعسان وتعبان.. ومالي نفس جادلك بجدالك يلي مابيخلص تصبحي على خير
    دلال : لك ليش هيك عم تعاملني.. خلص اذا بتحبا روح لعندا وطلقني..
    تركها عم تحكي لحالا وفات على غرفتو
    _________________________
    الصبح لونا بعدا نايمة على نفس الوضعية.. وصارت تحكي بنوما: لك خلص.. حلوو عني.. بكفي.. فتحت عيونا وقامت
    لونا : اوووف.. يعني هالمنامات البشعة لايمت بدا تضل مرافقتني.. رح احكي مع الدكتور نديم
    لونا : الو.. دكتور.. كيفك.. دكتور شو مشان هالمنامات يلي مام تفارقني... طيب فهمنا طفولة قاسية عشتا وتعرضت للتحرش والاغتصاب والعنف.. بس راحو وانا ماعم فكر فيهم.. ليش هنن بضلو يرجعولي... قلتلي عقلي الباطني؟؟ ... وشو علاجو هاد... مهدئات.. لا مابدي.. اصلا تعودت على هيةالكوابيس شكرا.. سكرت التلفون وقالت : مانو شاطر غير بالمهدئات...
    ________________________
    بالمشفى
    الممرضة :دكتور سامي اختك الاء وصلت ع المشفى.. والدكتورة عطتها محرض..
    سامي : ااه عنجد.. ووينا الاء هلأ
    الممرضة : بالكوريدور عم تتمشى
    سامي: اوك.. شكرا لانك خبرتيني
    الممرضة : العفو دكتور.. وانت يلي طلبت مني خبرك اذا اجت
    طلع سامي وراح على قسم النساء والتوليد.. كانت اختو الاء لابسة ملابس خضرا للمشفى وعم تتمشى بالكوريدو وجنبا جوزا
    سامي : شو الاء كيفك
    الاء : خايفة كتير
    سامي : ولا يهمك حبيبتي.. انا معك لاتخافي
    الاء : طيب خليني اولد قيصيرة اهون
    سامي : لا الطبيعية افضل.. وكمان كلا ساعة وجع لا تخافي
    الاء : ان شاء الله
    سامي : شو بلش يجيكي مغص
    الاء : حاسة بوجع خفيف اسفل ضهري
    سامي :اي منيح كتير.. شو مؤيد كيف استعدادتك لاستقبال البيبي
    مؤيد : بصراحة خايف على الاء كتير..
    سامي : شبك يا رجل.. شد حالك..
    مؤيد: ماشي.. ماشي
    سامي : شو وينا ماما ما اجت معكن
    الاء : هلأ جاي مع نوال
    سامي : منيح كتير
    اجت ممرضة بسرعة : دكتور.. دكتور.. هلأ اجانا مريض حالتو خطرة..
    سامي :شو صابيو
    الممرضة : مقوص
    سامي :جاي.. جاي.. وانتي الاء خليكي عم تمشي لا تقعدي
    الاء : حاضر اخي..
    __________________________
    ركان طلع من غرفتو وكانت امو ومرتو عم يشربو قهوة
    ركان : صباح الخير
    امو : صباح النور حبيبي
    ودلال ما ردت
    ركان : شو شبو الحلو ما عم يرد علينا
    دلال : بتعرف حضرتك شو عامل
    ركان : اقسم بلله كان عنا مهمة مبارح
    دلال : والست لونا ضمن المهمة
    ركان : اي لونا كانت معنا بالمهمة
    دلال: ومن ايمت لونا بتطلع معكن بليل
    ركان : اللواء طلب مني ومنها نحل قضية... بعدين لايمت بدك تضلي تفكري بهل البنت شيلها من راسك
    .....................
    كانت لونا لابسه وطالعة لتشوف ركان.. وصلت للباب وسمعت صود دلال : لك بكرها.. بكرها.. ووجودها معك رح يدبحني
    ركان :لانك صغيرة عقل.. قلنالك البنت شو كان وضعا لما لقيناها ولما فاقت اول شخص شافتو هو انا واتعلقت فيني.. بس ما حبتني.. مجرد مصدر امان اعتبرتني ولاتنسي انها كانت مريضة نفسية وعم تتعالج.. ولما رجعت طبيعية اعتذرت مني وقالت انو ماكنت فهمانة مشاعرها صح
    انقهرت لونا كتير.. ولفت ضهرا ومشت
    ركبت سيارتا وساقت بسرعة..
    ##########فلااااااش_بااااااك##### ###
    بكافتيرا
    لونا كان عمرا١٦
    ركان : اي لونا شو كان بدك.. وما فعلتي تحكي قدام امي
    لونا بدون مقدمات قالت : ركان انا بحبك
    ركان : شووووو انت عم تحكي جد
    لونا : اي انا بحبك كتير.. انت الشخص الوحيد يلي ضللي بهل الدنيا
    ركان؛ لونا انتي صغيرة عهي الشعلات.. ولاتنسي انو بعدك عم تتعالجي
    لونا : لا انا منيحة.. الدكتور خرجني من المصح.. وقال انو صرت منيحة
    ركان : خرجك بس ما طبتي ع الاخير
    لونا بخيبة امل : يعني انت ما بتحبني
    ركان بأسف : لونا انا الله ما بعتلي اخوات بنات.. بس انتي اختي وبحبك كتير
    لونا ودموعا بعيونا : شكرا ( وقامت.. مسكها ركان من ايدا وقال انا رح وصلك
    ركبو بالسيارة ولونا ماكانت عم تحكي ولا كلمة
    ركان : لونا اسمعي مني.. ما انتي كان بدك تصيري ضابطة بالشرطة متلي.. لازم تركزي على هدفك وتدرسي وتثابري.. والشي يلي عم تحسيه تجاهي ابدا مانو حب ومع الايام رح تكتشفي هالشي
    هزت براسا وما حكت
    #ذكرة تاني
    بعد ستة اشهر
    لونا قاعدة بالبيت عند ركان عم تدرس.. فات ركان وكان جاي من شغلو
    لونا : ركان.. ركان
    ركان : اي لونا في شي
    لونا : شكرا
    ركان :على شو
    لونا :لانك وعيتني وتفهمتني عنجد انا ما كنت مييزة حب من غيرو.. وبالحقيقة انا حبيتك كأخ مو كحبيب
    ركان :ههه ولا يهمك..
    ###########باااااااااااك########
    لونا صارت تضرب على دركسيون السيارة وتقول :غبية.. غبية يا لونا.. يعني لو صابرة شوي كنت ميزت الحب من غيرو.. بس وقتا كنت طفلة.. وحضرتو ليش ليحكي لمرتو ويفضحني قداما
    لقت قداما عقجة والسيارات واقفة..
    لونا :مشان تكمل.. شو صاير هون
    نزلت من السيارة ومشت لقدام وصارت تسأل الناس شوفي
    الناس :حادث سيارة
    لونا حست بركان شعلت جواتا.. ووقفت مكانا معد عرفت تمشي لقدام ولا ترجع..
    لونا : مين عامل الحادث
    واحد : عيلة كاملة
    لونا رجعت صفنت.. بعدين سألتو : في شرطة هون
    الشخص : اي
    لونا : منيح كتير
    لفت ورجعت على سياراتا ركبت ولفت السيارة وغيرت طريقا.. وصارت تبكي
    لونا :ياريت خلوني نام عند الاء هديك الليلة..
    ##########فلااااش_بااااااااااا

  2.  مساحة إعلانية
  3. [2]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    مشرفة على عدة اقسام Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 14,752
    التقييم: 751

    افتراضي رد: الباشق

    #الباشق
    #الجزء_الثاني

    ضلو شوي صافنين ببعض.. بس لونا ماحست شي تجاهو ابدا صح اول ماسمعت اسمو نقز قلبا.. بس بعدين صار شعور عادي.. كسرت حاجز الصمت هية وقامت لعندو وقالت : سبحان الله لو ما عرفتني عليك الاء ماكنت عرفتك... مدت ايدا وقالت كيفك
    هو مد ايدو وكان عم يتطلع بعيونا وقلبو عم يخفق بسرعة : وقال الحمد لله
    الاء : كأنو سمعت سامي عم يقول ياحضرة الضابطة
    التفتت عليها لونا وقالت : صح.. كملت داستي ودرست حقوق والتحقت بالشرطة
    سامي : بكندا؟
    لونا : لا هون.. انا ماطلعت من البلد
    سامي : كيف هيك.. ومرت عمك ق..
    قاطعتو لونا وقالت : مرت عمي وحدة كذابة.. ومستغربة كيف صدقتوها
    سامي : لكن وين كنتي
    لونا : مابقدر احكي.. بس فيكن تقولو كنت محجوبة عن العالم وماكنت قدرانة اوصل لحدا.. ولما تحررت اول ناس رحت لعندن هنن انتو بس مالقيت حدا بالبيت.. مشان هيك قررت امشي بطريقي لحالي.. مو لانو مابدي حدا.. بس مافي حدا.. بس تعرفت ع ضابط وامو وعاملوني متل بنتون.. وهلأ انا مستقلة لحالي
    ام سامي : وين كنتي يابنتي احكيلي
    لونا : خالة قلتلك ما بقدر احكي
    ام سامي : يعني مرت عمك حبستك وعزبتك
    لونا بسخرية : هه هيك شي
    سامي حس انو في شي بحياة لونا ما كان طبيعي وزعل عليها... كيف هيك دغري صدق.. كان لازم يتأكد بنفسو.. عأساس هو يحميها وين راح وتركها
    لونا حست بشو عم يفكر سامي وقالت : بشو صافن سامي
    سامي : اااه ولا شي.. بس انتي كان معك ارقامنا
    لونا : ماكان معي تلفوني.. وبتعرفني انا مابحفظ ارقام اذا رقمي ما تذكرتو.. وحاولت اعصر مخي كتير.. بس ماقدرت اتصل فيكم.. المهم مو مشكلة هي الحمد لله شفتكم بصحة وسلامة.. وانا كتير مبسوطة اني شفتكم من جديد بصراحة بعد مضي ١١سنة فقدت الامل انو ارجع شوفكم.. بس سبحان الله مصير الحي يتلاقى
    ام سامي : اي والله
    فاتت الممرضة ومعا البيبي
    لونا :ياحبيبي... ياحبيبي..
    قربت منو وباستو...
    لونا : ياعمري انت.. مشالله مشالله.. الله يحميه ويلخليكن اياه
    قربت الممرضة وعطت الطفل لامو.. حملتو بكل حب وحنان.. ومؤيد قعد حدا ضما هية والبيبي..
    لونا حست بحرقة بقلبا لما شافت هالمشهد.. مدري ليش خطرلا انو هية بحياتا مارح تكون ام ولا رح اتكون عيلة... اتطلعت بسامي وقالت : انتي كمان عندك طفل مو هيك
    سامي بتلبك : اي صح..
    لونا : وشو سميتو
    سامي: سليم
    لونا :عنجد.. اسم حلو.. واكيد هو حلو متل امو وابوه
    نوال : تسلمي حبيبتي.. هيدا من زوقك
    لونا : الله يسلمك
    رن تلفونا وكان اللواء.. قالت بقلبا جيت بوقتك
    لونا : الو... اي احترامي سيدي... اسفة اسفة.. مسافة الطريق.. وسكرت
    لونا : انا اسفة صار لازم فل.. بس اكيد رح نرجع نلتقى مرة تانية
    ام سامي وطول العمر ان شاءالله
    طلعت لونا ورقة وقلم.. وقربت على الطاولة حطت الورقة وكتبت عليها عنوانا ورقم تلفونا
    وعطتون لام سامي
    لونا : هاد رقمي.. دقولي واعزومني لعنكن ههههههه
    قربت ضمت الاء وام سامي ورجعت باست البيبي.. وسلمت على سامي ومؤيد ونوال بالايد وطلعت..
    كانت ماشية وعقلا مو معا ابدا.. في شعور غريب كان بقلبا.. فرحانة كتير لانها لقتون... بس سامي يلي عأساس كان حب طفولتا ما حست شي تجاهو ابدا بالعكس فرحت لانها شافتو متزوج.. حاولت تنقهر.. بس مافي بنيتها هيك شي ابدا... طلعت بسيارتا وضحكت وقالت : ههههه لكن انا كيف قدرت حب سامي وركان بنفس الوقت.. هههه مو لكون بحبون بالاول.. بس انا لما فقدت الامل انو معد لاقي سامي رحت لعندركان وقلتلو بحبك.. يمكن مشان امن على شخص حبو ههههههه... العما كنتي ما اغباكي يا لونا.. يمكن كنت مفكرة انو الشغلة مكسب ههههههه.... رجعت انمسحت الضحكة من على وجها وقالت : يمكن حبيتون.. ولو حدا كمل معي كنت حبيتو متل مؤيد والاء... بس يمكن قلبي وقف ومعد بدو يحب حدا... اصلا معد حسيت اتجاه حدا شي.. يمكن قلبي ماات هه يلا بكون احسن
    _____________________________
    بالمشفى
    كان سامي مصدوم تماما.. ومانو عرفان شو يعمل..
    سامي عم يفكر انو هو وعدا يحميها ويضل جنبا.. بوقت كانت هية بحاجتو هو كان عتبان عليها كيف تركتو وراحت
    سامي: انا معقول غلطت.. معقول انا يلي فرطت بحب عمري.. هية ما راحت ع كندا. اصلا لو كان بدا تروح كانت خبرتني.. لك كيف صدقتا لمرت عما.. بس بعد شوو.. يلي صار صار.
    صار يتذكر
    ########فلااااااش_بااااااااك### #####
    نايمين الاء ولونا بطح على بطنن جنب بعض وكل وحدة معها كتاب.. فتح سامي الباب بدون ما يدق.. وبسرعة تجلسو
    الاء : كيف هيك بتفوت بدون ما تدق
    سامي : مافي حدا غريب انتي اختي وهي حبيبتي وزوجتي المستقبلية
    حمرت لونا من الخجل وما حكت
    الاء : شو بدك
    سامي : بدي فنجان قهوة.. معد ركزت من كتر الدراسة
    الاء : مادخلني روحي اعمل لحالك
    سامي : بليز لولو
    لونا؛ انا بعملك حبيبي
    الاء : خلص انا بعملو ريحي جمالك انتي
    سامي :الله يخليلي اياكي يا احلا اخت
    طلعت الاء وقرب قعد جنب لونا
    حط ايدو على كتفا وجذبا لعندو
    سامي : اشتقتلك يا قطة
    هية خجلت وما حكت..
    بعدشوي انقطعت الكهربا.. ولونا خافت وضمت سامي
    لونا :لاااا ياربي بخاف من العتمة
    سامي : لا تخافي حبيبتي انا جنبك
    ضما اكتر وصار بأيدو يلمسلا على شعرا.. بعدين على خدا.. حط اديه التنتين على كتافا وفتلها لعندو وصارت مواجهتو.. واستغل الفرصة انها مستسلمة فتلها لعندو ونزل لعندا وطبعلا بوسة على تما.. هية بسرعة ضربتو كف وبعدتو عنا وقامت من حدو بسرعة
    بهل الاثناء اجت الكهربا
    لونا:ليش.. هيك عملت.. لييش.. انا مأمتنلك وانت هيك بتعمل معي
    سامي : لونا حبيبتي والله ماقصدي
    لونا : لا قصدك.. انت واحد كذاب.. انا بكرهك
    سامي : انا اسف والله معد عيدا
    لونا: بعد شووو.. ااه قلي بعد شوو
    سامي : يعني مابدا كل هالشي كلا بوسة.. بصراحة شفتا بفلم وحبيت جربا معك
    لونا : بلله شوو.. بوسة.. واذا طلعت حامل انا شو اعمل بحالي يا استاذ سامي
    سامي متل مانو مستوعب قال : شو قلتي
    لونا عم تبكي : لك بركي طلعت حامل.. شو بدي اعمل
    سامي : لونا عم تحكي جد؟؟
    لونا : شو مفكرني عم امزح
    سامي انفجر من الضحك : ههههههههههههههههههههه
    لونا : لك فوق عملتك عم تضحك
    سامي : لك يا جدبة هي كلا بوسة يعني مابتحبل
    لونا :يعني مابحمل
    سامي : هههه اكيد لا يا مجنونة
    لونا حست حالا غبية : خلص حاج تتمسخر.. قوم من هون
    سامي : لا والله ما عم اتمسخر بس ما توقعتك لهل الدرجة غبية
    لونا : سااامي بكفي
    قام سامي وطلع وهو عم يضحك
    #ذكرة تاني
    فايت من باب المشفى هو والاء
    سامي : لو سمحتي غرفة المريضة لونا وين
    الممرضة : بالطابق التاني
    سامي :يعني طلعت من العناي
    الممرضة : اي حطيناها بغرفة عادية
    طلعو لعند لونا...
    كانت نايمة على التخت وشاردة والدمعة عالقة بعينا
    كان جنبا عما ومرت عما
    سامي : شو عمو كيفا
    عما : من اول ماعرفت انو اهلا ماتو وهية على هالحالة ما عم تحكي مع حدا
    قرب سامي والاء قعدو حدا
    طلع عما ومرت عما
    سامي مسك ايدا وقال : لونا ياروحي.. بترجاكي لاتعملي هيك بحالك.. انا جنبك والاء جنبك وكلنا جنبك
    لونا بصوت خفيف : بس اهلي مانون جنبي
    سامي : هيك الله بدو
    ما ردت
    سامي والاء صارو يحكوها وهية ما ترد.. بس صافنة وعم تبكي ع الصامت
    #ذكرة تانية
    بعد فترة كانت طالعة من المشفى وراحو يزورها بالبيت
    فتحتلون مرت عما الباب.. ودخلتن لعندا وهية عم تتأفاف
    اتطلعت عليها لونا بطرف عينا زورتا ودارت وجها
    سامي : كيفك لولو
    لونا :منيحة
    سامي : شوفي بينك وبين مرت عمك
    لونا : مابعرف.. شيلنا منا ماني طايقتا ولا طايقة وجودا
    الاء : انتي كيفك شلون صرتي
    لونا : عايشة من قلة الموت
    الاء : جاين نخبرك انو سامي نجح بالكالوريا وجاب معدل عالي
    لونا : عنجد الف مبروك.. وشو بدك تسجل
    سامي : اكيد طب... وانتي يلا شدي حالك المدراس رح ترجع تفتح
    لونا بأبتسامة حزن : رح تعلمني متل هديك السنة
    سامي : اكيد.. انا مارح اتركك لا بحياتك ولا بدراستك ورح ضل طول عمري معك وجنبك
    لونا : الله لايحرمني منكن
    ###########بااااااااااااك#######
    سامي: خذلتك يا لونا وخذلت حالي.. بس لازم اعرف مرت عما شو عملت فيها..
    ______________________________
    وصلت لونا ع الفرع.. وفاتت بوجها لعند اللواء
    اللواء : اهلا لونا ليش تأخرتي
    لونا :سيدي كان الدكتور مشغول لحتى فضي وشفت شو وضع المريض
    اللواء : وشو لقيتي
    لونا : ولا شي.. بس اكيد كان معن واجتو رصاصة ووقع ومحدا اتنبه عليه
    اللواء : اتأكدي بس مايكون فخ
    لونا : لا تخاف.. ماخدة احتياطاتي
    اللواء : بالتوفيق
    لونا: شكرا
    ضربتلو تحية وطلعت.. شافت ركان بالكوريدور
    ركان : كيفك لونا
    لونا بدون نفس : منيحة
    ركان : لونا شبك
    وقفت لونا واتطلعت فيه وقالت : كنت طالعة اندهلك الصبح.. وسمعتك عم تتقاتل انت ومرتك بسببي
    ركان اتلبك وقال : شو سمعتي بالظبط
    لونا : ياحضرة الرائد انا بوقتا كنت مريضة نفسية وماكنت عرفانة حدد مشاعري.. لقيتك مصدر امان وفكرت حالي حبيتك.. والحمد لله انك رفضتني.. ولما كملت علاجي اتأكدت انو الشي يلي جواتي تجاهك ماكان حب وانا رحت اعتذرت منك... وعأساس كلشي انتهى بوقتا... بس الشي يلي ماني عم افهمو شو مصلحتك تقول لمرتك... انو شغلة اتنهت وراحت.. ليش لحتى تقلا... ولا عم تتباهي انو عندك معجبين
    ركان : لونا انا موهيك
    لونا : عطيني سبب مقنع تحكيلا... انا امنت فيك وعأساس القصة ماتت بأرضا.. ليش لحتى ترجع تفتحا وتحطني بهل الموقف بنظر مرتك... وانا عم قول ليش بحس دلال مابتحبني... وهلأ عرفت السبب... اااه بس ما تكون قلتلا شو قصتي ووين كنت
    ركان : لونا سمعيني
    لونا : مابدي اسمع حدا.. وانت ما غلطت.. وانا من اليوم ورايح رح تكون معاملتي معك كضابط اعلى مني واحترمك وبس ... مشان المدام دلال ما تفكر غلط
    ركان :لونا تعالي خلينا نحكي
    لونا : اسفة حضرة الضابط بس عندي شغل
    ضربتو تحية ومشت
    __________________________
    المسا ببيت ركان
    فات ركان مقهور ومزعوج وفات ع غرفتو
    كانت دلال قاعده على التخت وابنا بحضنا عم تنيمو
    ركان : بتعرفي شو.... انا غلطت لما فكرت انك بتحبيني
    دلال : ليش انا شو عملت
    ركان : اعتبرتك الشخص يلي ممكن احكيلو كلشي بقلبي وانا مرتاح الظاهر حبيتك زيادة عن اللزوم ووثقت فيكي كمان زيادة عن اللزوم
    دلال : فهمني شو في
    ركان : لونا اليوم سمعت كلشي.. كانت جاي تندهلي لنروح سوا ع الشغل وعاتبتني ليش حكيتلك وانو انتي بتعرفي قصتا.. بتتذكري لما قلتيلي شو قصة لونا.. وانا لانو بحبك وبوثق فيكي وماحبيت خبي عنك شي حكيتلك كل قصتا.. وانت استلمتيلي قصة انها كانت تحبني وتهتيني فيها ع الطالعة والنازلة... لحتى سمعتنا...
    دلال : شو خايف على مشاعرا للخانم.. اذا كل هالقد متأثر فيها روح لعندا
    ركان : هيك انتي طول عمرك تفكيرك محدود ومابتفكري غير بحالك.... حطي حالك محلي اليوم لما قالتلي امنت فيك وانت خذلتني.. ماعرفت شو رد عليها
    دلال : من الاخير لوين بدك توصل من كل هالشي
    ركان : فوق ما لازم تعتذري وتقولي خلص انا معد دايقك بقصة لونا... لأ بتطلعي علي بالعالي
    دلال : وليش لحتى اعتذر منك.. ومشان مين حبيبي مشان هي.. يلي جبتوها من بيت دعارة
    ركان بصوت عالي : لك اخرسيييي..
    سكتت وحست على حالا غلطت
    حطت ابنا على التخت وقامت لعندو وقالت : انا اسفة حبيبي
    ركان : مابدي منك شي... بس عيفيها لهل البنت وحاج تضلي تحكي عليها حرام عليكي حرام
    تركها وطلع
    ________________________________
    كانت واقفة على البلكون... ساندة حالا على الحيط وعم تتفرج على السيارات.. وبأيدا سيجارة شاعلة عم تدخن... كانت سارحة انو كيف شافت عيلة سامي بعد كل هالسنين وفرحت انها ماحست اي شي تجاهو.. وركان ماكانت حاملة اي حقد بقلبا.. بس هية مابتقدر تضل ساكتة انو سمعتون عم يحكو عليها وتضل ساكتة.. وصارت تتذكر اهلا.. وافكار كتير مشوشة.. صار الباب يندق راحت فتحت وكان سامي.. ما تفاجئت وتوقعت انو يجي
    لونا :اهلادكتور سامي تفضل
    دخل وسكر الباب وقال : لونا سامحيني
    لونا : على شو
    سامي : ع كل شي ولانو خذلتك وما سألت عنك
    لونا : هههه لا تفكر بهي الطريقة وانا ماني عتباني عليك.. وماني زعلانة منك ابدا
    سامي :بس انا زعلان من حالي
    لونا : مشت قدامو ع الصالون وقالت اذا مشاني لا تزعل وتعذب حالك
    لحقا وقال : اكيد مشانك.. لونا انا لليوم بحبك
    لونا : هشششش... لا تكمل لاوتنسى يادكتور انك متزوج
    سامي : صح متزوج بس مابحبا
    لونا : مابهمني شوفي بينك وبينا.. المهم عندي انو انا مابحبك
    سامي : كذابة.. انا متأكد انك بتحبيني
    لونا: هههههه يا دكتور لاتنسى مين بكون ولو بدي اياك كنت خلال ساعتين عرفت وين انت ورحت لعندك.. بس انا مابحبك وهاد دافع تاني ماخلاني دور عليكم
    سامي : شو الدافع الاول
    لونا بكل برود قالت بتحب تعرف
    سامي : ياريت
    رن الجرص
    لونا : طفت السيجارة يلي بايدا بالطفاي وقالتلو ارتاح لشوف مين
    راحت فتحت وكان ركان
    لونا : اهلا حضرة الرائد تفضل
    ركان : بترجاكي بلا هالرسميات
    لونا : اجلي نقاشك لبعدين عندي ضيوف
    ركان استغرب : ضيووف
    لونا : اي ليش مستغرب
    ركان : لانو محدا بيجي لعندك..
    لونا : وصار يجي بتحب تفوت ولا لأ
    ركان : اي بدي فوت
    لونا : تفضل
    فاتت هية وركان وسامي وقف
    لونا : بعرفكم على بعض الدكتور سامي الرائد ركان.
    ركان : اهلا
    سامي : اهلا فيك
    لونا : سامي رفيق طفولتي.. وشفتو اليوم بالصدفة.. وهو نفسو دكتور المتصاوب
    ركان : تشرفت بمعرفتك دكتور
    سامي : وانا اكتر حضرة الضابط
    لونا : اي وين كنا.. اي صح بدك تعرف شو هو السبب يلي ماخلاني دور عليكم.. السبب هو انو كنت خجلانة من حالي
    سامي : من شو كنتي خجلانة
    لونا : رح احكيلك بس بتمنى ماتخذلني وتخلي سيرتي علكة عكل لسان (وكانت قاصدة ركان وعم تسمعو)
    ركان : عن شو عم تحكو
    لونا : سامي بدو يعرف ليش كنت مختفية كل هالسنين والسبب هو انو كنت خجلانة.. لانو فكرت معد حدا يتقبلني لانو كنت ببيت..
    ركان :لونا بكفي لاتكملي... وليش لحتى عم تحكيلو
    لونا تجهالتو وقالت : ببيت دعارة.. مرت عمي باعتني لشبكة دعارة
    انصدم سامي وقال : شوووووو
    ركان : لونا بس انتي..
    لونا : بس انا شو.. خلص مافتت عهداك البيت لبستني التهمة وصرت منون حتى لو اني بريئة
    سامي : لونا عم تحكي جد
    لونا : اي.. مستغرب؟
    سامي:بشرفك لا تمزحي
    لونا :ليش لحتى امزح... وهي الضابط ركان فيك تسألو.. شو يا ركان مو لقيتوني مدري على اي طريق وكنت على وشك الموت.. بسبب الاغتصاب
    وقف ركان وهو مقهور ومسكا من دراعا وقال انتي شو هالتخبيص يلي عم تخبصيه.. ومين حضرتو لحتى عم تحكيلو هي الشغلات
    لونا : بكون حبيب طفولتي... وحب يعرف وين كنت وليش ختفيت فجأة ومرت عمي المصون طلعت مخبرتون انو رحت ع بيت جدو بكندا
    تركا ورجع ع مكانو.. سحبت سيجارة وولعتا
    سامي واضحة الصدمة على وجهو وصافن بالارض وشابك اديه ببعضن فجأة قام وراح
    لونا ما حكتو شي ومامنعتو
    ركان : شو كأنو ما عجبو حكيك
    لونا : بكون احسن.. واصلا هو متزوج
    ركان : ليش هيك قلتيلو
    لونا : ع شو
    ركان : لا تغشمي حالك.. ليش كذبتي عليه
    لونا: بشووو
    ركان : قلتيلو انك كنتي ببيت دعارة وانو اغتصبوكي
    لونا : ليش مو هاد يلي صار
    ركان : بس في نقطة مهمة انك بعدك عذارء
    لونا : يعني كلشي مريت فيه وهلأ جاي تقلي عذارء.. الاغتصاب الجدسي والنفسي.. ما اسمون اغتصاب.. الضرب يلي اكلتو واثار الكرباج يلي معلمي على جسمي مااسمو اغتصاب.. ولا بس عنكن الاغتصاب هو الجنسي.
    ركان : هه.. بس يا انسة هو هلأ فكر انو اغتصاب متل ما كل العالم بتعرفو.. وبكون حمل حالو المسؤولية ويمكن يرجع يتعلق فيكي اكتر.. يعني اذا كنتي قاصدة بهل الحكي انك تطفشيه فأنتي غلطانة.. انتي عم تستعطفيه
    صفنت لونا بحكي ركان.. ولقت فيه وجهة نظر
    لونا : لو سمحت ركان تركني لحالي
    طلع ركان وراح ع بيتو.. بس حس بغيرة من سامي..
    كانت مرتو ناطرتو..
    دلال : شو كنت عندا عم تترضا خواطرا
    ركان : اي كنت عندا ارتحتي
    دلال : بدي انت ترتاح
    ركان : انا برتاح لما بتضبي لسانك جوا تمك وحاج تنكدي..عفكرة انا لونا بحياتي ما اتطلعت عليهاغير اخت بس طول ما انتي عم تزني حاسس حالي رح صير اتطلع عليها بنظرة تانية
    اخد مخدة وحرام وطلع ع الصالون
    ___________________
    لونا عم تدخن وصافنة بحكي ركان.. انو معو حق..
    لونا : شوو هلأ يالونا... خلص اذارجع فتح الموضوع رح قلو حقيقتي..
    __________________________________
    بمكان تاني
    صفت سيارة سودة قدام فيلا كبيرة ومليانة حراس.. نزل منها شب وفات وقرب من باب الفيل
    الحارس: فتشو منيح.. وبعدين فوتو
    وصلو على غرفة بالطابق التاني.. دق الحارس الباب فات.. وضل هاد الشخص برا.. بعدين طلع وقلو الباشق بأنتظارك
    ظبط تيابو.. وفات.. كانت الغرفة مصممة تصميم مكتب.. وكانت كتير فخمة.. وفي ورا طاولة المكتب كرسي مفتول ع الجها التانية.. ومامبين مين قاعد عليه.. طلع صوت من ورا الكرسي عم يقول : شو جبتيلي اخبار عن الشخص يلي فقدتوه ليلة مبارح
    الشب واسمو جلال: اي.. طلع متصاوب وهو هلأ بالمشفى بين الحياة والموت
    الباشق : والشرطة؟
    جلال : حارسين الغرفة.. بشكل مكثف
    الباشق : خلصو عليه
    جلال : بسس
    فتل الكرسي الباشق.. وكان شب عادي لا يغركن الاسم •~ طولو عادي وجسمو عادي.. مع انو عمرو فوق التلاتين بس مبين اصغر من عمرو.. كان وجهو حلو.. بس في حدة بعيونو.. ومن نظرة عيونو مبين انو شخص مشراني.. المهم بنرجع للحوار
    الباشق : بس شو يا جلال
    جلال : سيدي عم قلك الحراسة مكثفة
    الباشق : اذا اتطر الامر اقتلو الشرطة.. والشب
    جلال : امرك يا بيك
    الباشق : ما قلتلي مين مستلم قضيتي ههههه
    جلال : الرائد ركان
    الباشق : هههههه ومالقو غيرو
    جلال : مابعرف سيدي.. بس خبرت كمان انو معو ملازم اول كمان
    الباشق : هههه كمان
    جلال : بس الملازم اول بنت
    الباشق : اممممم.. وماعرفتلي كيف كشفو الكامين تبعنا
    جلال : لا سيدي..
    الباشق : اكيد ركان تطورت مهاراتو وصاير عم يفكر منيح.. اصلا انا بعتلون موعد هي الشحنة كتجربة.. مشان اعرف اشقد صار مستوا تفكيرون
    جلال : شو بتأمرني هلأ
    الباشق : ولا شي انقبر من وجهي.. ولاتجي غير لما تسمعني انك خلصت عالشب
    جلال : حاضر
    _______________________________
    الصبح.. بالفرع
    لونا ناطرة اللواء بمكتوبو
    اجا اللواء واتفاجئ فيها ناطرتو
    اللواء : خير لونا شوفي.. ليش ناطرتيني.. واتصلتي فيني اجي بكير
    لونا : سيدي انا احساسي انو الشب يلي عنا اكيد رح يصفوه
    اللواء: شي اكيد بس نحنا اخدين احتياطتنا وكثفنا الشرطة
    لونا : سيدي انا مابعرف مين هاد الباشق بس اكيد مانو سهل ابدا.. والشب رح يموت يعني رح يموت

    رح نزل التالت بعد شوي لانو كانو جزء واحد بس ما اجا كلو هون

  4. [3]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    مشرفة على عدة اقسام Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 14,752
    التقييم: 751

    افتراضي رد: الباشق

    #الجزء_الثالث

    اللواء : وشو مفكرة تعملي
    لونا : نبدلو
    اللواء : للمشفى
    لونا : لا للمتصاوب
    اللواء : كيف هيك وبمين بدنا نبدلو
    لونا : انا راجعت السجن المركزي وفي سجينين محكومين اعدام.. بنجيب واحد وبنحطو بدالو
    اللواء : تركيني نص ساعة فكر
    لونا : سيدي صدقني مافي وقت للتفكير
    اللواء : طيب نفذي..
    لونا : ماشي..
    طلعت بعد ماضربتلو تحية... بالكوريدور شافت ركان
    لونا : مشي معي فورا
    ركان : شوفي
    لونا : ع الطريق بحكيليك مافي وقت
    طلعو بسيارة ركان ومشو
    لونا : ع المشفى
    اتصلت بجميل :الو.. جميل بدي كاميرا مراقبة بسرعة وخدا ع المشفى... يلا ناطرتك هنيك
    ركان : فهميني شو عم تعملي
    لونا : احساسي عم يقلي انو الباشق اكيد رح يحاول يخلص على الشب يلي عنا
    ركان : وشوبدك تعملي
    لونا : رح بدلو
    ركان : بمين
    لونا : واحد محكوم اعدام.. هو هلأ بكون صار بالمشفى.. بنعطيه ابرة منوم وبنحطو بدالو.. هيك هيك هاد بدو يموت.. مشان اذا حدا حاول يقتلو بينتقل المحكوم يلي عنا
    ركان : والله انتي بيتخاف منك.. بس ليش طلبتي الكاميرا
    لونا : بتلزم هههههه
    ركان : ههههههه قوليلي من وين متعلمة هالشي
    لونا : المحقق كونان هههههههه.. بس عنجد قلي هالفكرة حلوة
    ركان : بتجنن
    لونا : عنجد بلا مسخرة
    ركان : والله كتير حلوة... ومزال جايبة الموافقة من عند اللواء اكيد عاجبة اللواء كمان.
    وصلو ع المشفى وطلبو من سامي يجي.. فضو القسم كلو مشان مايكون في حدا جاسوس وضل سامي ولونا وركان وجميل.. نقلو المريض وحطو بدالو المجرم يلي محكوم اعدام بعد ما عطوه ابرة منوم مدتها 24 ساعة.. وطلعو وخلو الحراسة مكثفة مشان التمويه.. ونقلو المريض الاصلي على غرفة تانية
    وطلعت لونا وركان.. وكان حكيا مع سامي عادي لانو ماوقت المشاعر هلأ..
    طلعو من المشفى وقعدو بالفرع ناطرين الخبر
    _______________________________
    الضهر
    فات جلال لعند الباشق
    جلال : سيدي صار من عِداد الموتا
    الباشق : وكيف هيك
    جلال : بصراحة كانت صعبة بس بالاخير قدرنا نشتري ممرض وطلبنا منو يضربو ابرة بتوقف القلب.. وهلأ اتأكدنا انو مات
    _________________________________
    فاتت لونا لعند اللواء وهية فرحانة... ضربتلو تحية وقالت : سيدي قتلوه
    اللواء : برافو عليكي يا لونا.. طلع اختياري صح لما حطيتك بهيك مهمة... وان شاء الله اذا انلقط هالمجرم على يدك رح اطلب بترفيعك
    لونا فرحت وقالت : شكرا كتير سيدي.. ان شاء الله رح يكون عندك عن قريب "ضربتلو تحية وقالت احترامي وطلعت
    __________________________________
    بعد اسبوع
    لونا رجعت علاقتا عادية مع ركان.. وسامي ماكانت تشوفو ولاتحكي معو حتى المشفى ماتروح
    لونا : الو.. جميل.. شو صار معو لهاد ما فاق وصحصح وصار منيح... اي لكن حاجتو دلال وجبيو ع الفرع صار لازم نحقق معو... اي اليوم وهلأ كمان.. اي سلام... ناطرتك
    سكرت التلفون وراحت لعند ركان
    لونا : حكيت مع جميل.. وقلتلو يجيب الموقوف مشان نحقق معو
    ركان : ليش صحتو بتسمح
    لونا : يضرب منو لصحتو شو بدنا نضل ننطرو.. بعدين انا رح حقق معو بدون ضرب
    ركان : وكيف هيك.. عندك شي طريقة جديدة
    لونا : اي.. انت راقبني.. واذا فشلت بتتدخل انت
    ركان : طيب ماشي
    رن تلفونا
    لونا : الو.. اهلا مين معي... الاء اهلين كيفك حبيبتي.. لا تواخذيني والله ومشغولة شوي هالفترة... خلص خلص مابتشوفيني غير عندك... ماشي سلمي على ماما ام سامي" وسكرت
    ركان : اختو للدكتور
    لونا : اي...
    ركان : شو صار معك ماعد حكيتي معو
    لونا : لا حكيت معو ولا حكي معي... اصلا هو متزوج خليه يلتفت لمرتو وعيلتو شوبدو فيني..
    ركان : يعني مابتحبيه ابدا
    لونا : اكيد لا
    ركان : منيح ريحيتني..
    لونا : ريحتك؟ ليش بقا
    اتلبك ركان وماحكي.. وصار يقول بقلبو ليش هيك قلتلا شو عم يصير معي انا
    ركان : انو فكرت بتحبي شخص وهو متزوج
    لونا : لا متزوج ولا غيرو مارح اتزوج ابد ا
    _________________________
    جميل عند سامي بالمشفى.
    جميل:دكتور معنا امر ناخد المريض
    سامي : مين طلب منك هيك
    جميل : الضابط لونا
    سامي اطلبلي اياها لو سمحت بدي احكي معا
    طلبلو اياها وعطاه التلفون
    سامي : الو
    لونا : اي جميل
    سامي : انا سامي
    _اي دكتور سامي خبرني شوفي
    _المريض اليوم فكينالو القطب وتعبان يعني مارح يقدر على التحقيق
    _ايمت لكن
    _بكرا ان شاء الله
    _طيب ماشي
    _لونا اذا فاضية بدي شوفك
    _اوكي.. وين وايمت
    _المسا بمطعم......
    _اوكي.. يلا سلام
    لونا: شوبدو هاد
    ______________________
    المسا ببيت سامي عم يلبس وعم يبخ برافن
    نوال : حبيبي ع وين
    سامي : مابطول
    نوال : حبيبي قلي شبك.. متغير كتير اخر فترة صاير معك شي
    سامي : لا مافي شي
    نوال : مبلا في.. ماعم شوفك نهائيا.. واذاشفتك بتكون قاعد لحالك وصافن لك حتى ابنك ماعم تقرب منو
    سامي : خلص حتى ارجع بنقعد وبنحكي
    نوال : مشاي لشوف اخرتا معك
    لبس وظبط حالو وطلع
    _______________________________
    بالمطعم
    قاعدة لونا كانت لابسة كالعادة بنطلون وبلوزة سود ورابطة شعرا لورا
    اجا سامي سلم عليها وقعد
    سامي : كيفك
    لونا : تمام
    سامي : انا رح ادخل ع الموضوع بدون لف ولا دوران
    لونا : بكون احسن
    سامي : لونا تقلبي تتزوجيني
    لونا : شووو
    سامي : متل ماسمعتي تقبلي تتزوجيني
    لونا : ومرتك
    سامي : الشرع حلل اربعة.. ويلي صرلك بسببي.. ونحنا لازم نتزوج لانو انتي حبي الاول والاخير
    لونا :ومرتك
    سامي : رح خبرا.. واذا حبت تضل تضل واذا طلبت الطلاق ماعندي مانع
    لونا : اي حاج جنان وقوم رجاع لعند مرتك.. يلي كان بينتنا كان ماضي ومارح يرجع.. وانا مستحيل اتزوجك حتى لو ماكنت متزوج مستحيل اتزوجك
    سامي :والله انا بحبك فهميني من يوم عرفت انك لونا لا ليلي ليل ولا نهاري نهاري.. ع القليلة ارحمي قلبي يلي عم يتعذب كل هالسنين عليكي
    لونا :ليش تزوجت مزال بعدك بتحبني
    سامي :مشان كون عائلة مو اكتر من هيك
    لونا : والله يخليلك عيلتك انا مستحيل اخرب بيت حدا وكمان انا مابحبك.. وحاج تحمل حالك ذنب مالك دخل فيه.. هيك القدر بدو... ولا تهون عليك العشرة مع مرتك قد ماكان بتضل ام ابنك.. قوم رجاع لعندا.. قوم رجاع لعند عيلتك لانو يلي راح راح..
    سامي ماحكي
    مدت ايدا وقالت اذا بتحب بنكون اصدقاء
    ابتسم ابتسامة باردة وقال اكيد بحب
    لونا : يلا خلينا نطلب عشا مشان ترجع ع بيتك قبل ما يتأخر الوقت
    قعدو تعشو وصارو يحكو عن وضع المريض
    __________________________
    راجعة لونا ع البيت ولقت قدام الباب قاعدة جميلة هي البنت يلي بتضفلا البيت
    لونا : جميلة.. شو في.. ليش جاي بهل الوقت
    جميل :مشان الله يا ست لونا ما لي غير الله وانتي
    لونا : اهدي.. اهدي..
    فتحت الباب وفوتت جميلة وفاتت وراها.. رمت مفاتيا وتلفونا على الطاولة وقعدت ولفت رجل على رجل.. وطلبت من جميلة تقعد قداما
    لونا : من اي ساعة انت واقفة على الباب
    جميلة : من ساعة
    لونا : طيب شو عندك احكي
    جميلة : ابن خالتي مفقود ومابنعرف عنو شي
    لونا عم تحكي ببردو هي طبيعتا : من ايمت
    جميلة : من عشرة ايام
    لونا :اوف.. عشر تيام؟! وليش ما قدمتو بلاغ لشي مخفر او السؤال الاهم ليش لهلق ماسألتو عنو
    جميلة : هو الو بالعادة يغيب فترات طويلة
    لونا :ليش شو بيشتغل
    جميلة : ااه.. اي بالتجارة
    سحبة سيجارة لونا وشعلتا واخدت نفس وقالت :تجارة شو؟
    جميلة :والله مابعرف
    لونا :ليش انتي متلبكة
    جميلة :، اااه.. انا.. لا مافي شي بس من لهفتي على ابن خالتي
    لونا :انا حاليا مستلمة قضية وهي الشغلات ما من اختصاصي فيكي تنزلي بكرا ع الفرع او ع اقرب مخفر الكن وتفتحي محضر بأنو ابن خالتك مفقود
    جميلة بخيبة امل :يعني مارح تساعديني
    لونا : بشو بدي ساعدك
    جميلة :مثلا تتدخلي وتخليهن يدورو عليه بشكل اسرع
    لونا :بصراحة انا مارديت حدا طلب مني مساعدة بس انا مابساعد عالم كذابة
    جميلة :مافهمت
    لونا :احكيلي قصة ابن خالتك بالتفصيل لحتى ساعدك.. غير هيك ماعندي
    جميلة :بسس.. هي الحقيقة
    لونا :لامو الحقيقة
    جميلة :رح احكي الصراحة بس بتوعديني تساعديني
    لونا : بساعدك وعد
    ركزت قعدتا لونا وقالت احكي
    جميلة :بصراحة ابن خالتي بيشتغل بالتهريب
    لونا :ههههه قلتيلي بالتجارة.. اي كملي... لحظة تهريب شو
    جميلة :والله مابعرف.. المهم تهريب
    لونا :كملي
    جميلة :الو بالعادةيختفي ايام واسابيع بس بالعادة بيتصل وبتطمن اهلو.. بس هالمرة مادق وندق هاتفو خارج التغطية.. حكينا معلمو وقال انو انسوه.. زيدان مات
    لونا :بتضلو تخبصو وبتمشو بطرق غير شرعية ووقت الجد بتلجؤا للدولة لحتى تساعدكم
    جميلة :مشان الله يا ست لونا.. امو من وقت سمعت هالخبر ومانشفت دمعتا.. وانا قلتلا يمكن كذب.. وجيت لعندك لحتى تدوريلنا عليه.
    لونا طفت السيجارة وقالت :اسم معلمو بتعرفي شو هو
    جميلة :اي قالولي اياه.. لحظة لاتذكر... شو هو ياجميلة... شو هو ياجميلة... اي اي اسمو جناح الباشق
    لونا :شووو... ارجعي عيدي اسمو
    جميلة :جناح الباشق
    لونا :ذكريني شو كان اسم ابن خالتك
    جميلة : زيدان
    لونا :اممممممم.... معو هوية ابن خالتك
    جميلة : لا
    لونا :شو اسمو التاني لابن خالتك
    جميلة :ما الو اسم هاد اسمو..
    لونا : اكيد الو اسم تاني عند العصابة
    جميلة :اي لما اتصلنا قال معلمو انو زيد مات
    لونا :معك صورة الو
    جميلة :اي تفضلي.. جبتلك وحدة
    راحت لونا على الكومدينا.. جابت ورقة وقلم وعطتون لجميلة.. وقالت اكتبلي كلشي بتعرفيه عن ابن خالتك.. بدي كلشي عمرو الاكلة المفضلة.. لونو وين بروح وبين بيجي
    امو اخواتي مرتو او خطيبتو.. كلشي كلشي
    جميلة :امرك
    اخدت الورقة والقلم وصارت تكتب.. ولونا اخدت الصورة ع جنب وصورتا على الجوال وبعتتا لجميل وكتبتلو هاد نفسو يلي عنا؟
    بعد شوي برد عليها وبقلا اي نفسو
    لونا :شو قال اسمو
    جميل :زيد
    لونا :طيب ماشي سلام
    خلصت كتابة جميلة وعطت الورقة للونا
    لونا :لا تخافي رح ندورلكن عليه.. وان شاء الله ما يكون ميت
    جميلة : من تمك لباب السما
    لونا : اااه كنت رح انسا... بدي رقم جناح الباشق ضروري
    جميلة : مانو معي
    لونا : بدك تجيبه من تحت الارض
    جميلة : امرك بحاول
    طلعت جميلة .. ولونا اخدت الورقة والصورة وطلعت فورا لعند ركان
    دقت الباب وفتحتلا ام ركان
    لونا :كيفك خالة
    امل : هلا.. فوتي حبيبتي فوتي
    لونا :ركان موجود في شي كتير ضروري لازم قلو عليه
    امل: والله هو هلأ فات ينام هو ومرتو
    اتطلعت لونا ع الساعة وكانت ١٢
    لونا : ييي والله ما انتبهت ع الوقت خلص بكرا بشوفو تصبحي على خير
    امل : فوتي لنشرب فنجان قهوة
    لونا : خلص غير مرة اتأخر الوقت ولازم نام
    نزلت لونا على بيتا.. وركان حس انو صوت لونا برا.. في شي جواتو صاير مايقدر يقاوم لونا.. وفز من تختو وقام
    دلال :عوين حبيبي
    ركان : كأنو سمعت صوت لونا برا طالع شوفا وراجع
    رفعت حالا وتعلقت برقبتو وطبعتلو بوسة على رقبتو مشان يعلق الروج وقالتلو لاتتأخر حياتي لانو مشتاقتلك
    ركان ابتسم ابتسامة عادية وقال : اي مارح اتأخر
    طلع وشاف امو عم تسكر الباب
    ركان : ماما كأنو سمعت صوت لونا
    امل : اي قال كان بدا اياك بموضوع ضروري.. وانا فكرتك نايم قلت مابدي ازعجك
    ركان : انا رايح شوفا
    امل : اي لاتتأخر
    طلع ركان ونزل لعند لونا... دق الباب... وفتحتلو لونا
    ركان : مسالخير
    لونا : هلا مسالنور
    ركان : شوفي شو هو الموضوع الضروري
    لونا : خلص خليها لبكرا.. مو مهم
    ركان : يعني مانو مهم
    اتطلعت على رقبتو وكانت معلمة البوسة وقالت : بظن قطعتك عن شغل اهم..
    لاحظ على نظراتا ومد اديو على رقبتو مسحا وشاف على اصابيعو الروج..
    ركان تلبك وقال :ههه مو متل مانك مفكرة
    لونا : مامشكلة كمان انا ماخصني.. بس انتبه تاني مرة لاتطلع وانت هيك... شو تفوت نشرب قهوة
    ركان كان خجلان :لا غير مرة
    لونا : تصبح على خير... وللتواخذني لانو عنجد ماكنت منتبهة على الساعة لما طلعت
    ركان:وانتي من اهلو
    طلع ركان وهو مقهور.. ولونا سكرت الباب ووقفت وراه وهية عم تضحك على ركان
    ______&____________________
    سامي كان قاعد على البلكون ومكتف اديه وراكي راسو لورا ع الكرسي ومبين عليه مهموم اجت مرتو وقعدت على الكرسي يلي جنبو
    نوال : شبك سامي
    سامي :مدايق كتير وحاسس حالي رح اختنق
    نوال :طيب من شو فشلي قلبك احكي
    سامي :مابقدر.. اي قوليلي الصغير نام
    نوال :اي نام..
    سامي مسكا من ايدا وشدا وقال يلا ننام نحنا اتأخر الوقت
    ابتسمتلو ابتسامة دافية وقامت معو
    ____________________________________
    الصبح بالفرع
    فات ركان لعند لونا
    كانت عم تشرب قهوة وبأيدا سيجارة
    ركان : شو قصتك انتي والتدخين.. عأساس تنفيخ شايفك صايرة مدمنة
    لونا :اقعد اقعد طلبتك قهوة
    ركان : عم احكي مع حيط لانو
    لونا : :انا بدي موت حالي... المهم شوف هي الورقة
    اخد الورقة وصار يقرا
    ركان :مافهمت.. مين هاد
    لونا : هاد بكون ابن خالتلا لجميلة.. البنت يلي بتنضفلي البيت.. وابن خالتا مفقود وهي كل المعلومات عنو
    ركان : كمان مافهمت
    لونا : ابن خالتا نفسو الشب يلي عنا
    ركان؛ عم تحكي جد
    لونا :اي.. مو هون المهم
    ركان :لكن وين
    لونا : قال هنن اتصلو بمعلمو لزيد وقلون انو مات
    ركان : حلوو
    لونا : وسألتا شو اسم معلمو
    ركان : الباشق صح
    لونا : لا.. الباشق ما شغلتو يحكي مع الولاد يلي عندو... ايدو اليمين معلمو لزيد واسمو جناح الباشق
    ركان :معلومات كتير حلوة
    لونا : طلبت منها تجبلي رقم جناح الباشق..
    ركان : كتير منيح... بس ماتكوني قلتيلا انو زيد بعدو عايش
    لونا : اكيد لا.. شو مجنونة انا
    ركان : برافو عليكي.. عنجد عم تعجبيني كتير
    لونا : نحنا من بعدك يا حضرة الرائد
    ركان : ما جابو لزيد
    لونا : ع الطريق جميل راح يجيبو..
    ركان : لكن انا رايح خبر اللواء بكل المستجدات.. وجاي شوف كيف رح تحقيقي معو
    لونا : اوكي
    وقف ركان وسحب منها السيجارة وقال خففيلي من هاد
    لونا : ههههه مابوعدك
    ______________________________
    بعد ساعة بغرفة التحقيق
    فاتت لونا ومعا عنصرين.. وركان عم يتفرج عليها من ورا الزجاج المعكوس
    سحبت الكرسي يلي قدامو وقعدت
    وعنصرمعو ورقة وقلم وصار يكتب
    زيد بقلبو : هه بنت بدا تحقق معي
    لونا : اسمك
    زيد: زيد البكر
    لونا للعنصر : اكتب زيدان العمري
    انصدم زيدان كيف بتعرف اسمو الحقيقي
    لونا : عمرك
    زيدان : مزال بتعرفو كلشي مافي داعي احكي
    لونا : يعني بتعترف انك زيدان
    زيدان : اي بعترف
    لونا : لكن مافي داعي نتعرف... قلي شو كان شغلك عند الباشق
    زيدان : زلمة من زلمو
    لونا :شو تشتغلو غير التهريب
    زيدان : مابعرف.. انا اختصاصي بس بالتهريب
    لونا : عطيني العنوان
    زيدان : مابعرف
    لونا : رقمو
    زيدان : مامعي
    لونا : لكن رقم جناح الباشق
    زيدان : نسيتو
    لونا : طيب شو بتعرف
    زيدان : ولا شي
    لونا : ههههه مُخلص.. بس هنن ما مخلصين معك وحاولو يقتلوك وانت بالعناي..
    زيدان : هالحكي كذب
    لونا : شغلولو الفيديو..
    شغلو الفيديو من لما نقلوه ع عرفة تاني.. وفات ممرض وعطاه ابرة للشخص التاني وبعدها فجأة اجهزة صارت تزمر
    زيدان : كلو مفبرك
    لونا : الممرض اعتقالناه واعترف
    زيدان : كذب
    لونا : انت بالحسنى ما رح تعترف.. بتستحمل الضرب
    زيدان : بتحمل.. اشقد بدكن تضلو تضربوني.. بالاخير رح تملو
    لونا : بس مارح عذبك او اضربك.. بس في قدامك ٣ خيارات الاول بتموت هلأ.. او مؤبد.. او اعدام
    زيدان :مابتقدري.. لانو كل قضيتي تهريب مخدرات بروح فيها عشرين سنة.. وبحسن سلوكي بالحبس يمكن تقصر المدة وهي اذا ماهربت
    لونا انت بلشت تعصبني.. واذا عصبت برتكب جريمة سحبت المسدس وخرطشتو
    زيد : مابخاف منو لاتهددي فيه
    وجهت المسدس على العنصر يلي واقف عند الباب وضربت نار.. اجت الرصاصة بنص بطنو.. العنصر حط ايدو على بطنو وشاف الدم وصار ينزل شوي شوي على الارض بعدين مات
    زيدان ...... مصدوم
    ركان كذالك الامر...
    قام العنصر يلي قاعد على الطاولة
    لونا : رجاع لمحلك احسن ماتلحقو
    زيدان : ليش قتلتيه
    لونا : مشان ابليك فيه
    زيدان : شوووو... بس انا ماقتلتو
    لونا للعنصر : مين قتلو
    العنصر : المتهم زيدان
    لونا: شفت وفي شاهد كمان... بس محتارة بشغلة وهية انو اقتلك واكتب بالمحضر انك قتلت عنصر وانتحرت.. او بس انك قتلتو ورح يعدموك فورا لانك قتلك عنصر امن... واذا ماحكموك اعدام اكيد رح يحكموك مؤبد فأنا برفق بالمحضر انك مجرم خطير ورح تضل طول عمرك بالانفرادي.. وصدقني محدا رح يسأل عنك.. لانو جناح الباشق مخبرون لاهلك انك متت.. وهنن خبرو انك مختفي ونحنا بنقول ماشفناه.. يلا نقي النهاي يلي بتعجبك..
    ماعم يحكي ومصدوم
    لونا : بس مارح ازعل غير ع خطيبتك.. قال كنتو تحبو بعض بجنون... يلا مالها نصيب فيك الله يبعتلا ابن الحلال احسن منك... شووو ليش ساكت بتفضل تموت هلأ ولا بتحب تموت ع البطيئ
    زيدان دمعو عيونو وقال: بس والله انا مابعرف شي...
    لونا قامت بدا تروح وقالت للعنصر: اكتب عندك بالمحضر الاعتداء علينا وقتل عنصر
    زيدان : مشان الله وقفي انتي مافي بقلبك رحمة
    لونا : لا
    زيدان : بس ما قتلتو انا
    لونا : ههههه ولا انا
    زيدان : يعني خلص لبستني التهمة
    لونا :متل مانك شايف
    زيدان : طيب اذا حكيت يلي بعرفو.. شو بتكتبي بالمحضر عن العنصر المقتول
    لونا :رصاصة طايشة من واحد من زملائو
    زيدان : انا لا الباشق ولا جناح الباشق شفتون.. بس معي رقم جناح الباشق كان يتواصل معنا على التلفون وناخد الاوامر منو وبس
    لونا : حافظ رقمو؟
    زيدان : لا والله
    لونا : شو عندك
    زيدان : والله ما عندي شي .. انا شوفير بودي وبجيب واكتر الاوقات مابعرف شو محمل بقلب الصناديق
    لونا : ماعندك اي معلومة توصلنا للباشق او لجناحو
    زيدان : اي تذكرت
    لونا: شو
    زيدان محل ما بنجيب السيارات.. بيعطونا شيفرة شفهية نقولا لشباب يلي رح تاخد منا السيارات.. والشباب بقولها لجناح الباشق... وهاد الرمز هو الزمان والمكان تسليم الشحنة التانية او يمكن مصاري حق الشحنات
    لونا : وبعدك متزكر شو هية الشيفرة
    زيدان :ديكين ☆☆ ورقم ١٢ وخطين مستقيمن فوق بعض =
    والنصف العلوي من الدائرة وقلب احمر ♡
    لونا : شو يعني هاد الرمز
    زيدان : والله لو بعرف معناتو كنت قلتلك
    لونا : وانا كيف بدي اعرف معانتو لهاد الرمز
    زيدان : هي رومز هنن بيعرفوها
    لونا : انت مافيك تساعديني
    زيدان: بتذكر مرة عطونا نوصل رمز وكان عبارة عن ٣ عصافير. ورقم ٦ ودائرة كاملة وسيارة
    لونا : وشو طلع معناتو
    زيدان : هو واحد. من رفقاتي قلي شو معناتو.. انو العصافير بتدل على الساعة لانو في ساعات بكون بقلبن عصفور..وعددن٣ يعني الساعة ٣بعد نص ليل لانو مابشتغلو غير بليل ورقم ستة هاد مابغيروه يعني ٦ الشهر والدائرة الكاملة والسيارة يعني الدورا يلي بنص البلد دوار للسيارات
    لونا : يعني الديكين معناتو الساعة تنتين ب ١٢ الشهر
    زيدان : لا الديكين يمكن الون معنى تاني.. بس ١٢ الشهر مظبوط
    لونا للعنصر : شقد الشهر اليوم
    العنصر : ١١
    لونا : شوووو.. يعني بس قدامنا اقل ٢٤ ساعة.... خدوه ع الحجز لحتى نشوف شوبصير معنا.. وانت (لزيدان) اذا عرفت تحلو للرمز بتخبرنا.. وكمان اذا طلع حكيك كذب ماتلوم الا حالك لانو الجريمة بعدا قائمة
    سحبو العنصر لزيدان
    زيدان : لحظة عنجد اهلي وصلن خبر انو ميت
    لونا : اي
    زيدان : بترجاكي بدي شوفن وخبرن انو عايش
    لونا : لبعد بكرا بشوف.. وكمان اذا بدك تطلع بكير حاول تفكلي هالرمز
    زيدان : رح حاول
    طالعو.. وكانت عينو على العنصر يلي عالارض ودمو حميمو
    بعد ماطلعو.. قربت لونا من الشب يلي على الارض وقالتلو قوم حاج تمثيل
    فتح عيونو وقال مشي الحال صدق
    لونا : اكيد صدق.. يلا قوم وغسل
    فات ركان وشاف العنصر واقف
    ركان : فهموني شو صار
    لونا : ههههه رصاص خلبي وكيس دم ببطنو متل المسلسلات.. المهم سمعت شو قال
    ركان : اي سمعت.. بس انا مبهور فيكي
    لونا : ما وقت الانبهار هلأ... خلينا نحل الرمز معنا اقل من ٢٤ ساعة
    ركان : تعالي هلأ لعند اللواء
    لونا : ماشي

    يتبع.....................

  5. [4]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    مشرفة على عدة اقسام Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 14,752
    التقييم: 751

    افتراضي رد: الباشق

    #الباشق
    #بقلم_مريم_اليوسف

    #الجزء_الرابع
    اسفة ع التأخير بس كنت كتير مشغولة ونزلت هاد الجزء بدون ما ماصحح الاغلاط الاملائية اذا لقيتو شي مانو مفهوم قطعوه ¿¿¿

    قاعدين لونا وركان عند اللواء.. ولونا معا لابتوب.. وعم تبحث بغوغل عن علاقة الديك بالوقت
    لونا :مكتوب هون.. انو من زمان ماكان في ساعات وكان يعتمدو على صياح الديك بالوقت... لانو الديك بصيح بفقرات منتظمة هلأ هون مصادر مكتوب فيها لانو بشوف الملائكة.. ومصادر بتقول انو بداخل الديك شي متل الساعة الفيلوجية.. انو بتخليه يصيح بوقت محدد.. هلأ انا حسب ماشفت انو بيعتدمو على صياح الديك عند الفجر اكتر شي .. والديك عندو صياحين واحد قبل طلعو الفجر بساعة.. والتاني عند الفجر تمام
    ركان: يعني قصدون بديكين عند طلوع الفجر
    لونا : ع الاغلب.. يعني هلأ عرفنا الزمان وباقي علينا نعرف المكان
    اللواء :ذكروني شو كان المكان
    ركان : خطين مستقيمن فوق بعض والنصف العلوي من الدائرة وقلب احمر
    ركان : شي معقد
    لونا : معك حق
    اللواء :فيكن تروح ع البيت بعيد عن ضغط الشغل وتفكرو براحتكم.. وانا كمان رح فكر بركي طلع معي شي
    طلعت لونا وركان من الفرع.. وكل واحد اتجه لعند سيارتو
    ركان : لونا رايحة ع البيت
    لونا : اي
    ركان : تعالي نروح نشرب شي بشي مكان
    لونا: اوكي ليش لأ
    سكرت سيارتا وراحت ركبت معو بالسيارة
    ........................
    بالكافيتريا
    قاعدين عم يشربو قعوة.. ولونا بأيدا ورقة وقلم ورسمت الرموز التلاتة يلي بقيو وصافنة فيهم
    ركان : بتعرفي شو
    لونا : شو
    ركان : انا بقول انو نص الدائرة العلوي كأنو بدل على شي جسر
    لونا : معقول.. بس وين صار الجسر بمدينتنا
    ركان : لك شو نسيتي الجسر وين صار هاد يلي بيمرق من فوقو القطار
    لونا : والله مشوشة كتير.. عرفانة انو يلي فوقو سكة حديد بس نسيانة بأيو مكان
    ركان : لحظة شو قلتي
    لونا: عن شو
    ركان :قلتي سكة حديد
    لونا : اي
    سحب الورقة.. وع الخطين المستقيمين رسم عليهن بالطول خطين مستقين بالطول..
    لونا : قصدك انو الخطين معناتو سكة الحديد
    ركان : اكيد.. والنص الدائرة يعني الجسر
    لونا : طيب شو يعني القلب
    ركان : مابعرف.. بس يمكن بدل ع الحب..
    لونا : ع الاغلب... انا برأيي خلينا نروح حابة اقعد لحالي بركي بيطلع معي شي
    ركان : جبتيها.. ميتر لو سمحت الحساب
    اجا الميتر عطاهن قيمة الحساب
    لونا : شو اسمك انت
    المتير : حسام
    لونا اشرتلو على القلب يلي ع الورقة وقالت شو بيعنيلك هاد الرمز
    ضحك وقال : ههههه الطرنيب
    لونا من دون استيعاب : مافهمت
    الكرسون : هي لعبة شدة.. وهاد القلب بدل على الكوبا بالورق
    اتطلعت بركان واتضحكت وهو كمان ضحك
    لونا : انت بتلعب شدة
    الكرسون : اهوووو... كل يوم
    طلعت اكرامية كبيرة وعطتو اياها
    وقامو
    الكرسون : كل هاد لانو قلتلا ع الكوبا.. لكن شقد كانت عطتني لو سميتلا الدينار والبستون والزهر ههههه
    طلعو بالسيارة وهنن عم يضحكو
    لونا : عم تفكر متل ما عم فكر
    ركان : اكيد
    لونا : انا عم فكر انو نروح وندور على شي صالة قمار عند الجسر وانت شو عم تفكر
    ركان : ههههه كنت عم فكر نروح نلعب شدة
    لونا : غليظ... بس عنجد كيف هيك لو ضلينا نفكر طول اليوم مارح تخطر على بالنا انو القلب بدل على الكوبا
    ركان :ربه صدفا خير من الف ميعاد
    لونا صفنت وقالت : مو ظابط المثل على فكرة
    ركان : شبعرفني هاد يلي طلع معي هههههه
    _____________________
    بالفرع
    ركان للواء :سيدي رحنا لعند الجسر وتبين معنا انو في هنيك صالة قمار.. يعني الرمز تحليلو صحيح
    اللواء : ما توقعت تحلوه بهي السرعة
    لونا : سيدي تبين معنا انو كتير سهل.. والحمد لله قدرنا نحلو بهل السرعة
    اللواء : لكن روحو ارتاحو لحتى تكونو جاهزين المسا للمهمة
    ضربولو تحية وطلعو
    _______________________
    بالفيلا عند الباشق
    فات جلال لعندو وقال : امرك يابيك قال طلبتني
    الباشق : صح... بدي خبرك انو تلغي الموعد تبع اليوم
    جلال : خير يابيك
    الباشق: هيييك.. نفذ بدون اعتراض
    جلال : امرك
    __________________________
    المسا بعد نص ليل
    دلال : ع وين متطقم ورايح
    ركان : عندي انا ولونا مهمة
    دلال : شوشو انت ولونا ومهمة بهيك وقت
    ركان : دلال الله يخليك كبري عقلك
    دلال : لك ماهو عقلي كبير كتير... ولو مانو كبير مابضل عندك ولا ثانية
    ركان ما رد عليها وطلع
    دلال : انا بفرجييك يا ركان.. يا انا يا هي الفلتانة
    طلع وطبش الباب ومارد عليها
    نزل لعند لونا ودق الباب... فتحتلو لونا.. اول مافتحتلو فكرها زحدة تانية بس معن فيها منيح.. واتأكد انها هية.. كانت طالعة كتير حلوة.. لابسة فستان اسود يلي اشترو من المول.. هو الفستان قصير لفوق الركبة ديق عقد الجسم وفيه لمعا دهبية وشعرا عاملتو بالفير ومنزلتو على كتفا وحاطة ميكب اوفر... وذاد فوق جمالا جمال
    ركان كان صافن فيها وعم يتفحصا من فوق لتحت
    لونا : هيي.. ركااان... نحن هنا
    اتطلع فيها وقال : كأنو لبسك ومكياجك كتير مغري
    لونا : يعني هيك مكان بدو هيك لبس
    ركان : طيب ماشي.. تفضلي
    طلعو وراحو ع صالة القمار.. وطبعا منسقين مع دورية تحاوط المكان من بعيد وبدون محدا يحس
    وصلو ع الصالة
    الحارس : مين حضرتكم
    لونا : زباين جدد
    الحارس : ممنوع
    اتطلعت بركان واحتارت شو تقول
    قرب ركان من ادنو وهمسلو فيها..
    الحارس : اذا هيك اهلا وسهلا تفضلو
    فاتو ولونا محتارة انو شو قلو
    لونا : شو قلتلو
    ركان : قلتلو بعطيك هي البنت تقضي معك الليلة
    لونا : عم تحكي جد
    ركان : هههه شو مجنونة انتي... قلتلو انو انا من طرف الباشق
    لونا : وبركي عرف انو عم نكذب ووصل الخبر للباشق
    ركان : لا ما بحس تعالي خلصينا
    فاتو لجوا وتفاجئو بكبر الصالة وجمالا وكانت مليان طاولات مدورة هي يلي بتدور متل الدولاب وكمان ناس قاعدة عم تلعب بورق الشدة
    لونا : مستغربة انو في هيك شي عنا بالبلد.. وكيف هيك ومامعنا خبر بشي
    ركان : هههه وحياتك الشرطة بالبلد اخر من يعلم.. بس بوعدك بس لاوصل لحدا من طرف الباشق.. رح نسكر هاد المكان ونعتقل كلشي بقلبو.. مفكرين الدنيا سايبة
    لونا : طيب هلأشو بدنا نعمل
    ركان : بدنا نعرف مين من طرف الباشق هو وشو شغلتون.. شو بدون يسلمو لبعض.. شقد الساعة معك
    لونا : لسه نص ساعة بصير الفجر وبصيح الديك مرة تانية
    ركان : روحي اقعدي ع هديك الطاولة الفاضية.. خمس دقايق وراجع
    لونا : وين رايح وتتركني لحالي
    ركان : ما بطول ثواني وراجع
    راحت قعدت على طاولة فاضية.. وكانت عم تتفتل حوليها مدهوشة.. كانت الصالة مليانة ناس وضجة وطاولات كتيرة وعكل طاولة ناس عم تلعب.. وفي للمحل متل الطابق التاني او السقيفة بتطل لتحت وكمان في عليها ناس ... وفي بار صغير في مشروب لونا صارت تتلفت حوليها وتدور على ركان
    فجأةحست على ايد انحطت على كتفا.. التفتت لتشوف مين.. وكان زلمة بعمر ٤٠
    لونا : تفضل
    _شو رأيك تقعدي معي بركي جبتلي الحظ
    لونا :بشو؟
    _باللعلب شو بشو
    لونا :امممم... واشقد بتدفع؟
    _الف $هلأواذا ربحت الك اضعافن
    لونا : طيب ليش انا
    _لانك مميزة ولفتي نظري من اول مافتي.. وحاسس انو رح تتطور علاقنا
    لونا : اوك.. ليش لأ حطت ايدا بأيدو وقامت معو
    ______________________
    ركان سأل عن صاحب الصالة.. وراح لعندو كان قاعد بغرفة صغيرة بأخر الصالة
    فات وكان صاحب الصالة قاعدة وفي بنت عم تفركلو كتفو
    _مين انت وشوبدك
    ركان : في موعد الي اليوم مع الباشق
    ركز قعدتو واشر براسو للبنات انو تطلع لبرا
    البنت وهية طالعة غمزت ركان وطلعت
    ركان تفاجئ فيها
    _انت اكيد غلاطان
    ركان : كيف هيك
    _انت شرطة شي؟؟
    ركان : ههههه شو شرطة ماشرطة لو شرطة كنت قعدت معك هالقعدة... بس بصراحة معلملي بعنتي اليوم لهون لانو بدي وصل شغلة للباشق او لحدا من رجالو
    _انت من جماعة الطلبية تبعت اليوم
    ركان : بصراحة لأ.. انا معلمي قدر بطرقو الخاصة انو يعرف انو الباشق او حدا من رجالو رح يجي لهون وبعتني مشان وصلن امانة
    _انا من رجال الباشق عطيني الامانة وانا بوصلا
    ركان : وشو الدليل
    _صدقني انا من رجالوو
    ركان : اسف بس مابوثق فيك واذا سلمتا للامانة للشخص الغلط رح اوقع بورطة مع المعلم
    _شو اسمو المعلم تبعك
    ركان : هاد سر ومابقدر خبرك فيه.. عكل حال انا طالع انطرو برا بالصالة الا مااعرفن لحالي
    _لا تعذب حالك لانو لغو الموعد اليوم
    ركان : عم تحكي جد
    _عطيني الامانة وانا بوصلا
    ركان صفن وبعدين قال : خايف من المعلم كتير.. انا رح روح هلأ وخبرو واذا سمحلي اعطيك الامانة بجي وبعطيك اياه
    _ايمت راجع
    ركان : مابعرف.. بس اكيد راجع بالاذن
    طع ركان وهو ع الباب خبطت فيه البنت عن قصد
    البنت : سوري.. سووري
    ركان : مامشكلة
    بدون محدا ينتبه حطتلو ورقة بأيدو وقطعتو ومشت.. هو ضبا سرعة بجيبة جاكيتو ومشي... صار بنص الصالة وصار يدور على لونا بعيونو
    ....................
    لونا واقفة حد الزلمة يلي طلب منها تكون معو
    _الظاهر وجهك حلو كتير يا؟؟
    لونا :هههههه لولو... بس وين حصتي
    _بعد بكير خلينا نخلص
    لونا بغنج : هههههه لا بيبي كل لعبة بلعبتا بركي خسرت بالجولة التاني
    _تكرم عيونك ياقمر..
    سحب رزمتي مصاري وعطاها اياهن
    شافها ركان وجن جنونو.. بس تحكم بأعصابو ومشي بهدوء لعندا.. وهية اول ما شافتو اشرتلو انو مايقرب.. وهو كمان اشرلا انو لازم يطلعو بسرعة وهو وقف مكانو.. نزلت لعند ادن الزلمة وقالتلو بدي روح ع الحمام خمس دقايق
    _ماتطولي.. بدي اسهر معك بعد اللعب
    لونا : اكيد يا حياتي..
    اخدت المصاري وطلعت بسرعة وطلع وراها ركان بسرعة ركبو بالسيارة وانطلقو
    لونا عم تضحك من كل قلبا : هههههههههههه
    ركان : شو هاديلي كنتي عم تعمليه.. وشو هاد يلي معك
    لونا : هههههه مصاري،
    ركان : لأولووو والله فكرتون ورق شدة.. بعرف مصاري بس كيف جبتيهن
    لونا : كنت قاعدة مع واحد عطاولة القمار وهدول عطاني اياهن لانو وجهي خير عليه ههههههههههه
    ركان : لك انتي مجنونة كيف بتعملي هيك.. وهي المصاري رميها من الشباك هي مصاري حرام
    لونا : بعرف انو حرام.. بس قلت بنعطيهن لشي دار عجزة او ايتام هههههه المهم انت شو صار معك وليش اشرتلي انو نطلع..
    ركان : الباشق مانو هون ولا حدا من رجالو.. بس في وحدة عطتني هي الورقة بالسر يمكن بدا تساعدنا.. وعطاها الورقة للونا
    فتحت الورقة وكان مكتوب فيها رقم تلفون وتوقيت ٩:٠٠ ص
    لونا : يعني بعد كم ساعة... ليك الشمس طلعت... خدني ع البيت لحق نام شي ساعة... هو انا قلبي حاسسني انو هالجية فاشوش.
    __________________________
    الساعة الثامنة صباحا
    نايمة لونا وحست على تلفونا كان عم يرن..
    لونا : الو
    _كيفك لولو
    لونا : مين
    _ انا الاء شو ماعرفتي صوتي
    لونا : لاتواخذيني لانو بعدني نايمة وماعم ركز.. اي انتي كيفك وكيفو البيبي ومؤيد وامك
    الاء : الكل بخير وبسلمو عليكي... يلا قومي وتعالي لهون
    لونا : ع وين
    الاء : لعنا.. امي عاملي كتير اكلات بتحبيها وعازمتك ع الغدا ومافي اي اعتراض
    لونا : بسس
    الاء : مافي ولا بس يلا ناطرينك
    لونا : طيب بس رح اتأخر شوي يعني بعد العشرة
    الاء : طيب ماشي المهم تجي
    لونا : اوكي.. سلمي
    سكرت وقالت : من وين طلعتلي هية هلأ... اوووف اتطلعت ع الساعة وقالت يلا لسه ساعة رح نام
    ظبطت نومتا ونامت
    ______________________
    بالفرع
    قاعدة لونا وركان واللواء مع بعض
    اللواء : شو ناوي يا رائد ركان
    ركان : سيدي بدي اتصل بهي البنت وشوف شو عندا ممكن تكون من طرف الباشق.. واهم شغلة هية بدي نشكل دورية ونروح نسكر صالة القمار ونلقي القبض على كلشي فيها
    لونا : انا رأيي عمهل شوي.. لانو هيك يمكن الباشق ياخد احتياطاتو اكتر
    ركان : شو سيدي
    اللواء : رأيي من رأي لونا حاليا خلينا عم نشتغل ع المخفي وبس خلوها للصالة تحت المراقبة
    اتطلعت لونا ع الساعة وقالت : هي صارت تسعة وربع اتصل بلا ماننطر اكتر من هيك
    اتصل ركان وفتح السبيكر
    صوت انوثي ناعم _الو
    ركان : مرحبا
    _اهلا مين
    ركان : انا يلي مبارح عطيتني رقمك
    _اي.. اي..
    ركان : ليش عطيتني رقمك
    _انت ليش عم تسأل ع الباشق
    ركان : عايزو
    _انتي شرطي شي؟؟
    ركان : لأ
    _انا رح اعطيك طرف الخيط لحتى توصل للباشق
    ركان : وبركي كنتي متأمرة معو.
    _كيف بتحب اثبتلك انو ماعم كذب
    ركان : شو مصلحتك
    _ المصاري
    ركان : طيب ليش سألتني اذا كنت شرطي
    _لانو اذا شرطي كمان رح ساعدك.. بصراحة انا لاحظت انك عم تدور ع الباشق مو لانك بتحبو او حابب تتعرف عليه.. مبين في نية خبيثة بعيونك.. وبصراحة انا الباشق الي عداوة معو واذا حدا بخلصني منو ليش لأ
    ركان : شقد بدك
    _بشوفك وبنحكي
    ركان : بكون احسن لانو في اسئلة كتير عم تدور براسي
    _اوك.. لكن حدد الموعد وانا جاهزة.. سلام
    ركان : شو فهمتوو
    اللواء : الحق الكذاب لورا الباب
    لونا :حاول تفهم منها شو هية هالعداوة
    ركان :اكيد
    رن تلفون لونا.. اتطلعت عليه وبينت على وجها علامات الغضب...
    ركان : مين
    لونا بسخرية : عمي
    ركان استأذن من اللواء وسحب لونا من ايدا وطلعو لبرا
    ركان : ليش ما رديتي
    لونا : مابدي رد
    رجع رن التلفون
    ركان :ردي
    لونا : مابدي..
    ركان : مابصير قد ماكان عمك
    لونا : لا عمي ولا بعرفو شو نسيت شو عملت معي مرتو وهو ماعملا شي ولا كأنو شي صار.. وصدقا وكذبني
    ركان : طيب ردي شوفي شوبدو
    لونا : ماني رادة
    ركان : طيب ردي وقوليلو انك مابدك تحكي معو... بريحك من كتر الدق
    رن مرة تالتة التلفون ولونا ردت بسرعة : الو... خير عمو... انا منيحة طول ماني بعيدة عنكم... عمو بدي اطلب منك طلب عهل الرقم لاتتصل وانسى انو عندك بنت اخ.... اي هيك صار الحكي... الله معك
    لونا : هيك منيح ركان افندي
    ركان : مابعرف... بس احسن مايضل يزعجك..
    لونا :انا الشي يلي قهرني انو لهل ما اخدت حقي من هالحقيرة ولا الشرطة اخدتلي حقي
    ركان :انتي بتعرفي القانون منيح.. والقانون مابيعتمد على حكي طفلة مريضة نفسية
    لونا :معك حق.. بس الله مابينسالي حقي
    ركان :قولتك تركيها لربك... المهم املاك اهلك ماراحت الهن
    لونا :والله لو اخدوهن كنت لطالعهن من عيونن عامص
    ركان :روق ابو الفضل
    زورتو وقالت : روح من خلقتي انت التاني ماني طايقة حدا
    ركان : هههههههه الله يساعدنا على جنانك.
    تركتو وطلعت وراحت عبيت اهل سامي
    وصلت وكان الكل بأستقبلا الاء وجوزا وسامي ومرتو وام سامي سلمت ع الكل وفاتو قعدو.. كانت نظرات سامي الها فاضحة كلشي بقلبو من حب وشوق.. بس هية تحاول تتجاهلو
    الاء لاحظت نظرات سامي للونا.. ومشان نوال ما تنتبه قررت تسحب لونا على جنب
    الاء : لولو حبيبتي تعالي معي شوي بدي اقعد معك لحالنا متل ايام زمان
    لونا : اي ليش لأ
    الاء : تعالي عغرفتي
    راحو ع الغرفة وسكرو على حالن الباب
    الاء: انا بعتذر عن سامي وعن تطليعاتو عليكي
    لونا بستغباء : ليش كان عم يتطلع علي
    الاء : لش ما انتبهتي
    لونا بلا مبلاه : لا
    الاء : اي منيح.. اي تعالي نقعد هون ع البلكون الهوايات حلوين لبين مايصير الغدا
    لونا : ماشي
    قعدو وماحكو شي
    بعد شوي حكت الاء: لونا شبك.. ليش هيك صايرة
    لونا : انا كيف
    الاء : حاسستك انسانة تانية ماعندك مبلاة لشي.. وكأنو كلشي بهل الحياة بالنسبة الك عادي
    لونا : صح
    الاء: صح؟؟ يعني احساسي صح
    لونا : اي صح.. انا انسانة فاضية من جوا
    الاء : ليش هيك
    لونا : هه مابعرف.. يمكن الايام.. يمكن الوحدة يمكن كتير شغلات
    الاء : ممكن اسألك سؤال؟
    لونا : سألي
    الاء : وين كنتي
    لونا : بهل الدنيا
    الاء : اذا مابزعجك بترجاكي احكيلي شو صار معك.. لونا : رح احكيلك لانك صديقتي القريبة وكمان لانو بوثق فيكي كتير وانك مارح تحكي لحدا
    الاء : بوعدك والله انو مارح احكي لحدا
    لونا : القصة ومافيها انو كنت قاعدة بغرفتي كافية الكل خيري شري.. مع انو كانو قاعدين عندي بالبيت.. المهم فاتت هديك الحقير يلي مابتتسمى
    الاء : مرت عمك؟؟
    لونا : اي مقصوفة الرقبة الله يشلها ويعلها
    الاء : كملي
    لونا : فاتت لعندي وطلبت مني انزل ع السوبر ماركت لي بسفل البناي....##فلااااااش_بااااا

  6. [5]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    مشرفة على عدة اقسام Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 14,752
    التقييم: 751

    افتراضي رد: الباشق

    #الجزء_الخامس

    الاء : شو هية؟؟
    ####فلاااش_باااك##
    نايمة ع الارض بعد ماكانت مجلودة بالكرباج وبعد وماحرقوها... كانت عم تعن من الوجع
    فاتت لعندا صباح... اجت لونا زحفت لعند رجليها ومسكتون وقالت.. مشان الله ارحميني والله بعمل متل مابدك وانا قبلانة بأول شخص بس لا تضربوني
    صباح : هههههه واخيرا.. خلص مارح نضربك.. بس ماني ناسيتلك حيونتك.. ومشان هيك في زبون حيوان كبير.. ومافي بنت بتخلص من بين اديه وانتي اذا ما نجيتي من بين اديه ما بأثر لانو كرهتك وحكيتلو عنك وقال هو بحب هاد النوع ودفع فيكي بلاوي.. بكرا جهزي حالك اوكي ياقطة
    هزت براسا.. ومن داخلها فرحت لانو اجا مين يلي يخلصا من هالدنيا
    اخدوها ع غرفة البنات وحطوها ع تخت وطلعو..
    اجو البنات التمو حوليها وكانو زعلانين عليها
    _ ليش عاندتيهن من الاول... عاجبك يلي وصليتيلو
    لونا : خلص انا رح صير متل مابدن.. معد عاند حدا
    _ بعد شوو.. انتي شايفة حالتك كيف..
    لونا : مامشكلة.
    _ طيب بتعرفي شو ناطرك بكرا
    لونا : اي الموت
    _ ومانك خايفة
    لونا : لا بالعكس فرحانة
    _ بس هاد بشير مابخاف من الله والبنت يلي بتفوت لعندو يا بتموت يا بتضل شهر نايمة بالفرشة
    لونا : ليش شو بيعمل
    _ مابعرف شو قلك.. بس الضرب يلي اكلتيه اهون بمية مرة من انو تكوني بحضنو وانتي صغيرة وجسمك صغير كتير
    لونا : هلأ المهم ان شاء الله بالنهاي موت
    _مابعرف
    تركوها وقامو
    تاني يوم
    فاتت صباح وقالت : يلا جهزو لونا.. بشير وصل
    لونا كانت خايفة ومبسوطة بنفس الوقت.. قامت لحالا قعدت قدام المراي اجو البنات لبسوها ووظبطوها وصارت جاهزة.. بس اثار الضرب والحرق ع جسما اصلا صارو دائمين...
    ######بااااااك ###
    لونا : بعد ماصرت جاهزة.. اخدوني لعندو ع الغرفة.. كان مبين عليه بال٢٧ كان قاعد وعم يدخن.. فوتوني وسكرو الباب.. اتطلع علي من تحت لفوق واكتر شي دقق على العلامات يلي بجسمي طبعا انا كنت لابسة تياب فاضة ويلي مبين من جسمي اكتر من يلي مخبا
    سألني شو اسمي قلتلو لونا
    قلي : عمرك
    قلتلو ١٥
    لونا :كان عم بحكي ببرود.. مدري غرور مابعرف
    الاء : اي وبعدين شو صار
    لونا : قلي اقعدي مقبالي.. وانا قعدت.. وقلي احكلي شو يلي وصلك لهون
    الاء : وحكيتلو؟؟
    لونا : اي.. ماكان عندي خيار تاني.. وقلي ليش مانو مبين عليكي الخوف شو ماحكولك عني.. قلتلو مبلا بس انا فرحانة لانو انت طريقي للموت
    الاء : و شو قلك
    لونا : ضحك وقالي حكيك اكبر من عمرك... طلع من جيبتو حبة وقلي شربي هي.. سألتو شو هي.. قلي ما انتي بدك تموتي.. رح موتك بدون ماتحسي
    الاء : وانتي شربتيها
    لونا : اي.. شربتا.. بتعرفي ماكنت خايفة منو ابدا هداك اليوم.. حسيتو كتير قريب من القلب.. ويلي اكتشفتو انو هو يلي رجعني للحياة مرة تانية
    الاء : كيف هيك
    لونا : بعد ماشربت الحبة معد حسيت على شي..
    الاء : اييي وبعدين
    فجاة اندق الباب وفات سامي
    سامي : الاء عم يندهولك لحتى تحطي معن الاكل ع السفرة
    الاء : يلا جاي
    طلعت الاء.. ولونا قامت بدا تطلع بس سامي فات وسكر الباب
    لونا : شو يعني
    سامي : بحبك
    لونا : لو سمحت فتحلي طريق خليني اطلع
    سامي : بحبببك
    لونا : شو المطلوب
    سامي : نكون مع بعض
    لونا بسخرية : هه وكيف
    سامي : بالطريقة يلي بدك اياها... انا فكرت بحكيك بس مابقدر مابقدر انو ما كون معك
    لونا : بس انا كل هالسنين ماني معك
    سامي : بس ماكنتي قدامي..
    لونا : ماصار شي اعتبرني ماني موجودة وكمل حياتك
    سامي :ما عم اقدر
    لونا : سامي بترجاك بعد عن طريقي هلأ حدا بيجي
    اجت بدا تطلع هو مسكا من دراعا ووقفا
    سامي : لوناا بحببببك.. انتي حبي الوحيد
    بهل الاثناء انفتح الباب وكانت زوجة سامي نوال
    تفاجئت من يلي شافتو..
    نوال : شو عم يصير هون
    لونا نترت ايدا من ايد سامي وطلعت
    نوال لسامي : شوفي سامي وليش هيك كنت ماسكا
    سامي : نوال هو.. انا
    نوال بحزن : هو شوو
    سامي : سامحيني
    نوال صارت تبكي وتقول : ع شو.. ع شوو بدي سامحك.. في شي بينك وبينا؟؟
    سامي : لا لا.. بسس
    نوال : بسس شووو... يا مرت عموو... يا الاء
    اجو الكل ع صياحا ولونا قربت بس ضلت بعيدة
    الكل : شووفي
    نوال : هلأ بدكن تقولولي شوفي بين لونا وسامي
    لونا قربت وقالت : مافي شي ولا رح يكون في شي.. اطمني
    سامي : لا موو هيك.. انا بحبا للونا من ايام الطفولة.. ولليوم بحبا بس كانت مفقودة
    نوال : اي الله يهنيك انت واياها.. تركتن وطلعت من البيت كلو.. لحقتا الاء وام سامي بس ما لحقوها
    لونا : شو هاد يلي عملتو حضرتك
    سامي : انا مابحب عيش بالكذب او اكذب على حدا
    لونا : لكن صرنا تنين سلام
    تركتن وطلعت هية كمان
    الاء : لييش هيك عملت
    سامي : بحبا.. وكلشي مرت فيه بسببي وانا رح صلح غلطي ورح اتزوجا
    امو : ومرتك
    سامي : يلي بدا اياه بصير
    ___________________
    لونا كانت عم تلحق نوال بسيارتا.. وصارت تزمرلا لحتى وقفت نوال ونزلت من السيارة وهية عم تبكي
    نزلت لعندا لونا وقالت : ليش عم تبكي
    نوال : شو بدك هي خليتلك الجو الك ولحبيب القلب
    لونا : مانو حبيبي ولا رح يصير..
    نوال :......
    لونا : سامي متأكدة انو بحبك الك بس يمكن عم يحس بالذنب تجاهي ومفكر انو هالشي هو حب.. وهلأ اذا تركتيه انتي يلي بتكوني عم تخربي بيتك.. رجعي ع بيتك ورجعي عيلتك متل ما كانت انا يمكن غلطت لانو عرفتن ع حالي بس بوعدك انو مارح قرب من عيلتك مرة تاني.. سلام
    تركتا وراحت ركبت بسيارتا وساقت بسرعة البرق.. وصارت تحكي حالا : انا عم سبب المشاكل للكل وين ما رحت وين ما رحت عم سبب مشاكل.. خلص معد بدي حدا.. وصارت تصرخ وتقول : طلعووو من حياتي.. طلعو من حياتي.. مابدي حدا.. مابدي حدا.. حاج تحملوني ذنوب ما عملتا.. بكفي ياررب.. بكفي
    ... خلص لونة لاتعصبي .. اي روقي .. خدي نفس عميق .. اووووه ... تضربو كلكن بقلب بعضكن
    وبالجهة التانية نوال كملت على بيتا وقررت تحافظ على بيتا وعيلتا وتسمع بنصيحة لونا
    _______________٦
    بالفرع
    قاعدة لونا بغرفة فيها اجهزة حواسيب ومكبرات صوت .. اتصلت بركان
    لونا : اي ركان وين صرت
    ركان : ناطرها بالمطعم
    لونا : لا تنسى تشغل جهاز التنصت يلي معك
    ركان : اي يلا .. انتي سكري سلام
    سكر وشغل الجهاز وصار كلشي ينسمع عند لونا محل مانا قاعدة
    ......................
    بالمطعم
    فاتت صبية عادية تيابها سبور ولابسة نظارات شمسية قربت من ركان وسلمت عليه وقعدت
    ركان : شو تشربي
    _قهوة
    ركان : ماتعرفنا على اسمك
    _اسم سهى
    طلب قهوة وصارو يحكو
    ركان : اي قوليلي شو عندك
    سهى : بالاول انت بدك تقلي شو بدك من الباشق
    ركان : بظن شي مابخصك انتي عليكي تقبضي وبس
    سهى : طيب ماشي رح احكيلك
    ركان : قبل ماتحكي .. بدي تقوليلي شو مصلحتك تعطيني معلومات عن الباشق
    سهى : اولا انا رح اخد مصاري وثانيا مارح اعطيك معلومات رح اعطيك طريق توصل لعندو
    ركان : لنفترض انا شرطي
    سهى : بكون عم اتعاون مع الدولة واذا صار ماصار بتخف محكوميتي لانو ساعدت رجال الامن
    ركان: ليش انتي في شي عليكي لتخافي
    سهى :في هيك شي .. يعني اقل قضية ممكن فوت فيها دعارة
    ركان : كأنك متأكدة انك شي يوم رح تنمسكي
    سهى : بصراحة اي لانو ماحدا بيقدر يضل طول عمرو ماشي بالعكس الا ما يجي يوم ويوقع وكلشي عملوه بالحرام رح يطير ويتبخر بالهوا
    ركان : بيعجبني تفكيرك .. لكن ليش مابتروحي وبتسلمي حالك
    سهى : هو انا عم فكر بس ناطرة كم شغلة بدي اعملا وبعدين بسلم حالي
    ركان : هلأ المهم شيلينا منك وقوليلي كيف بدك توصليني للباشق
    سهى :الباشق كل يوم بيطلب بنت تقضي معو يوم ..
    عطتو ورقة وقالت : هون عنوان البيت يلي بيطلع منو البنات والطريق يلي رح يوصلن للباشق غير هيك مابقدر فيدك والله لو بعرف العنوان كنت عطيتك اياه كامل
    ركان : ميرسي الك كتير .. هي معلومة كتير منيحة ويمكن توصلنا للباشق ... بس قوليلي من وين عرفتي هي المعلومات
    سهى : ما انا كنت اشتغل فيه
    ركان: هاه .. ورحتي شي يوم لعند الباشق
    سهى بقهر : اي رحت وما عجبتو وقلعني متل الكلبة من عندو
    ضحك ركان وقال : لكن مشان هيك بدك تنتقمي من الباشق
    سهى : بصراحة اي .. لانو هاني كتير هديك الليلة وانا حاملة بقلبي عليه وتمنيتك تكون شرطي لحتى تمسكوه
    ركان : هههه طيب هلأ شو المبلغ يلي بدك اياه
    سهى : هي معلومة شقد بتسوا عندك
    ركان : طلع من جيبتو رزمة وقال خدي هدول بتستاهلي .. يلا سلام ياقطة
    وقف وبدو يروح .. بس هية بسرعة وقفت ومسكتو من ايدو وقالتو خدن مابدي اياهم
    ركان :لكن شو بدك
    غمزتو وعضت على شفتا وقالت : بدي اياك انت
    تلبك ركان وقال : هلأ خدي هدول .. ونطري مني اتصال
    سهى : اوك ياحلو
    عند لونا كانت قالبة على ضهرا من الضحك
    راح ركان ع الفرع ولونا كانت بعدا عم تضحك
    واول ما شافتو قالت : شو كنت متمناي شوفك وانت هيك خجلان
    ركان : ومين قلك انو كنت خجلان
    لونا : احساسي هههههههه
    ركان : المهم هلأ اللواء سمع التسجيل
    لونا : ههههه لا
    ركان : بكفي ولو حاج تضحكي
    لونا : خلص سكتت .. شو بدك تعمل
    ركان : انا رايح لعند اللواء
    ______________________
    عند اللواء
    اللواء : قضية الباشق عم تكشفلنا قضايا تاني .. هلأ صار عنا صالة القمار والبيت يلي عطتك عنوانو البنت
    لونا : بس كلو مع وقف التنفيذ
    ركان : معك حق .. ما عم نسترجي نخطي خطوة مشان الباشق ما يحس علينا
    اللواء : يلا كلشي بوقتو حلو .. هلأ خلونا بالباشق .. كيف بدنا نوصلو
    ركان : انا عم فكر انو نراقب البيت وكل سيارة بتطلع من هنيك بنلحقا ونراقبا
    لونا : وبعدين ؟؟
    ركان : اذا وصلنا للباشق بنداهم وبتخلص القصة
    لونا : مانها زابطة هالخطة
    ركان : ليش
    لونا : لانو يمكن ونحنا عم نداهم من قدام وهو يهرب من ورا
    ركان : اكيد رح نحاوط المكان
    لونا : حتى ولو .. الباشق بكون عندو ممر سري احتياطي لهيك قصص
    ركان : اكيد عم تفكري بشي
    لونا : بصراحة اي
    ركان : شوو حكيلنا
    لونا : بنخلي بنت تروح من طرفنا لعندو .. يعني ممكن ندخل بنت ع البيت او ع الطريق نعمل حاجز ونبدل البنت .. والبنت يلي رح نبعتا رح نبعت معا جهاز تتبع مع جهاز تنصت وممكن يوصلنا لقضايا تاني
    اللواء : انا مع فكرة لونا .. بس مين هي البنت
    صفنو وقعدو يفكرو .. .. بعد تفكير طويل حكت لونا وقالت : انا
    ركان : شوووو انتي
    لونا : اي انا .. عندك حدا بتوثق فيه اكتر مني
    ركان : مو هيك القصة ..بس انتي لأ
    لونا : سيادة اللواء انا جاهزة لهي المهمة اذا ماعندك مانع وانا رح رتب كل الامور بس عطيني الضو الاخضر
    ركان كان مقهور .. اللواء اتطلع على ركان وحس انو مابدو اياها تغامر بحالا
    اللواء : هلأ ما رح اعطيكي شي فكري منيح من هون لبكرا مشان ماتكوني تسرعتي والصبح ردو علي خبر
    لونا : امرك سيدي
    ضربتلو تحية وطلعت .. وطلع وراها ركان .. مسكا من ابدا وسحبا ع غرفتو
    لونا : شبك
    ركان : انتي وعياني على حالك شو عم تعملي
    لونا : اي
    ركان : لك بتعرفي اذا رحتي لعندو شو رح يصير
    لونا بستغباء : شو رح يصير
    ركان : لك هو بدو بنت ليل يعني بدو وحدة تنام معو
    لونا : اطمن عندي طرقي ماخليه يقرب مني
    ركان : بلله شو .. وانتي من وين تعلمتي هالشي
    لونا : ههههههه شو نسيت انو عندي سوابق
    ركان : حاجتك تخبيص
    لونا : انا قررت .. وبعدين انا بالغة راشدة وباخد قرارتي من حالي وبعدين انت ليش خايف علي كل هالقد او بالاحرة انت شو دخلك
    ركان : خلص مادخلني .. عملي يلي بريحك سلام
    لونا : الله معك
    تركها وراح .. وهية راحت ع الحجز لحتى تشوف زيدان
    لونا : كيفك يا زيدان
    زيدان : بخير .. ان شاء الله وصلتو للباشق
    لونا : هاد الشي مابخصك .. انا جاي شوف اذا بدك شي عايز شي
    زيدان : بترجاكي بدي شوف امي
    لونا : هلأ فطنت بأمك .. ليش مافطنت فيها لما كنت عم تشتغل شغلك الوسخ
    زيدان : غلطان .. والله غلطة ومعد اي عيدا
    لونا : بس مافيني خليك تشوف حدا لانو اهلك مفكرينك ميت واذا عرفو انك عايش يمكن يوصل الخبر للباشق ويكشف كل خططنا
    زيدان : امي .. والله امي كتومة وبتحفظ السر مشان الله خليني شوفا بكون قلبا عم يغلي علي ... انتي بتعرفي قلب الام
    حست بحرقة بقلبا لانو محرومة من اما .. اخدت نفس عميق وقالت يلا انا رح ابعت خبر ورا اهلك يجو يتعرفو ع الجثة
    زيدان : مشااان الله ايو جثة
    لونا : جثتك هههههه .. لك رح قلن هيك مشان يجو ولما يجو بخليك تشوف امك
    زيدان :روحي الله يوفقك .. ويفرح قلبلك
    لونا :اي خراس .. وعم تدعيلي كمان لو دعواتك مقبولة ماكنت هلأ هون
    زيدان : امرك
    طلعت لونا وراحت ع مكتبا .. وبعتت جميل لعند عيلة زيدان مشان يجيبون
    ................
    بعد ساعة واقفة على شباك مكتبا صافنة وعم تدخن .. اندق الباب وفات جميل
    جميل : احترامي ... اهل المفقود برا فوتن
    هزت براسا وراحت قعدت ورا مكتبا
    طلع جميل فوتن ورجع طلع .. وكانت معن جميلة
    جميلة : ست لونا خير ان شاء الله لقيتوه
    لونا :مابعرف لقينا جثة .. ويمكن هو
    كانت ام زيدان عم تبكي وفجأة بلشت تغيب عن الوعي
    ركضدت لعندا لونا وسندتا
    لونا :خالة انتي منيحة
    ام زيدان :بدي ابني .. بدي شوف ابني .. مشان الله يابنتي
    لونا بقلبا :الله يلعنك يا زيدان .. كيف حرق قلب امو عليه ...
    لونا : خالة طولي بالك شوي ولازم تقوي حالك .. انا جبتكم لهون لانو في عنا موقوف ما عم يرضا يقول اسمو قلت يمكن يكون هو .. واذا ماهو بناخدكن ع المشفى لتتعرفو ع الجثة
    ام زيدان : ان شاء الله مايكون هو
    لونا : ان شاء الله ... بس ياجماعة مابقدر خلي حدا يشوف الموقوف غير شخص واحد .. وهو امو .. لوسمحتو نطرو هون انا هلأ برجع ... تفضلي معي خالة
    سندتا لونا ومشو .. قبل مايوصلو للحجز قالتلا لونا لام زيدان :خالة ابنك عايش ومتل البغل لاتخافي عليه
    وقفت ام زيدان واتطلع فيها بصدمة : عم تحكي جد
    لونا : اي جد .. هلأ رح خليكي تشوفيه .. بس بدي منك تقولي انك ماشفتيه والموقوف ماهو لانو العصابة يلي كان عم يشتغل معا ابنك حاول يقتلوه ونحنا بدلناه وهلأ هنن بيعرفو انو ميت ... واذا وصلن خبر انو هو عايش ممكن يخربولنا كل خططنا
    ام زيدان : والله مابحكي .. المهم ابني عايش .. دخيلك وصليني لعندو
    لونا : رح وصلك بس بدي توعديني
    ام زيدان : والله والله مارح احكي ..
    طيب يلا تعي
    وصلتا لزنزانة زيدان ودخلتا لعندو .. وهو اول ما شاف امو قام لعندا ضما بقوة بعدين صار يبوسا من راسا واديها ويقول سامحيني يامو سامحيني
    __________________________
    تاني يوم بالفرع
    لونا عند اللواء
    لونا : سيدي انا موافقة نفذ هي الخطة
    ندق الباب وفات ركان
    اللواء : رائد ركان لونا بدا تنفذ المهمة .. بدي منك تروح انت واياها وتخططو كيف بدا تفوت عهداك البيت
    ركان زورا للونا وقال : امرك سيدي
    طلعو ركان ولونا من عند اللواء
    ركان :ماصار الا وعملتي يلي براسك
    لونا :انا ماني فهمانة انت ليش كل هالقد مدايق ..
    ركان :لانك بتخصيني وخايف عليكي وبدي مصلحتك
    لونا : مصلحتي هية بلدي
    ركان :طيب ماشي متل مابدك .. شو ناوية اكيد عندك خطة
    لونا :بصراحة ماعندي لانو هي الشغلة تركتها الك
    ركان : طيب ماشي .. انا مبارح بعد مارحت من هون رحت ع عنوان البيت .. بحدود الساعة عشرة اجت سيارة سودة مفيمة .. اخدت بنت وراحت .. انا ضليت راقب مشان اعرف اذا في حدا رح يجي ياخد بنات ... بس محدا اجا ... وضليت هيك لوجه الصبح لحتى رجعت السيارة ونزلت البنت يلي اخدتا ونزل الشوفير وصلا للشقة
    لونا :ليش وصلا يعني خايف تهرب
    ركان :لا ما هيك بس البنت كان شكلا تعبانة كتير وغصب عم تمشي وكأنها ماكلة قتلة
    لونا :اكيد الباشق بكون عامل فيها هيك
    ركان : اكيد
    لونا :يضربو شو مقرفين
    ركان : مين هدول
    لونا :كلشي بيشتغل هالشغل
    ركان : قوليلي لحالك هالحكي ... اسمعي مني وخلينا نشتري وحدة من هاد البيت وهية بتعمللنا كلشي بدنا اياه
    لونا : لا مابدي بدي روح انا ... خايفة البنت يلي بدنا نبعتا ماتعمل متل مابدنا .. وكمان لاتخاف علي رح اخد معي منوم .. وكمان لاتنسى انا متدربة وبقدر دافع عن حالي
    ركان : تصطفلي انا حذرتك
    لونا ابتسمت ابتسامة مجاملة وقالت: شكرا
    ____________________
    المسا واقفة دورية ع الطريق يلي رح تمر منو السيارة
    ولونا كانت عاملة شعرا وميكب ولابسة فستان كتير قصير ومكشوف من على الصدر كتير
    ركان تطلع عليها نظرة طويلة وهو مقهور .. بعدين مسح وجهو بأديه ولف وجهو عنها .. كانت هية ماسكة المراي وعم تظبط حمرتها
    شتغل الاسلكي وطلع صوت : الهدف طلع من مكانو ..
    ركان : لونا جهزي حالك .. رح يوصلو ..
    بسرعة شكلو حاجز عالطريق .. ولونا تخبت
    والسيارة لما شافتن معد فيها تتراجع .. وصل لعندن
    ركان : هويتك ورخصك
    عطاه الهوية والرخصة
    اتطلع ركان ع المقعد الخلف وقال : مين هي
    الشوفير : هي .. بصراحة
    ركان : صف ع اليمين
    الشوفير : بس
    ركان : انا قلت صف ع اليمين
    صف ع اليمين ونزلوه ووقفوه ع الحيط .. ونزلو البنت اخدوها ع سيارة الشرطة ..
    الصبية : والله ماعملت شي
    لونا : شلحي جاكيتك بسرعة
    الصببة : ليش .. شوفي
    سحبت لونا عليها المسدس وقالتلا يلا بسرعة
    الصبية : امرك
    شلحت الجاكيت وهو عبارة عن جاكيت فرو طويل . ولونا عطتها جاكيتا
    لبستو وراحت وقفت مع ركان عأساس هية البنت .. وهديك حطولا لزقة على تما والكلبشات بأديها وحطوها بسيارة الشرطة
    لونا : ياحضرة الضابط مابصير هيك ... انا عندي حفلة وهيدا الشوفير تبعي
    ركان : اسف يا مدام ليش ماحكيتي من الاول
    لونا : ليش انتو عطيوني مجال احكي
    ركان : بنعتذر
    لونا : اوكي .. ولا يهمك
    ركان : تركو الشوفير
    طبعا الشوفير كان وجهو ع الحيط ومانو شايف شي
    راحو لونا ركبت بالسيارة والشوفير راح وركب ورا مقودو
    اتطلع عليها بالمراي وحس كأنها متغيرة .. بس ما عطا اهمية للموضوع فكر لانو عقلو مشوش ومعد ميز
    الشوفير : عنجد نفدتينا
    لونا : انت مابتعرف تتصرف .. يعني لولا غباء حضرتك كنت وصلتنا لخبر كان
    الشوفير : اي والله بس لاتخبري الملعم والله بيعملي مصيبة
    لونا : اوك .. مارح خبرو
    ابتسمت ابتسامة نصر ودارت وجها لعند الشباك
    وصلوا عالفيلا وكانت مليانة حرس .. وقف ع البوابة لحتى يفتحولو الباب
    اجا حارس وقلو : ليش تأخرت ... الباشق معصب
    الشوفير : كنت عم استنا الخانم لخلصت لبس
    اتطلع الحارس ع لونا وانصدم فيها وبجمالا وقال : اليوم حظو حلو الباشق
    الشوفير : هيك الظاهر ... يلا بسرعة فتحلي الباب خليني فوت
    الحارس : يلا
    فتحلو الباب وفات .. وصلها لباب الداخلي للفيلا وراح .. طلع حارس من جوا مسكا من دراعا وسحبا
    هية ماشية وراه بدون ولا كلمة وعم تنقل نظرا من مكان لاخر وتتفصح الفيلا
    وصلا ع غرفة كبير فتح الباب وفوتا لجوا وقال الباشق هلأ بيجي ظبطي حالك
    طلع وسكر الباب ... وهية ضلت واقفة مكانا مصدومة من الغرفة من كتر مانها كبيرة وحلوة وفخمة
    شلحت جزدانا وشلحت جاكيتها الفرو وضلت بالفستان يلي كانت لابتسو ..كان لونو اسود وفي لمعة نيلية وشعرا مفرود على ضهرا مشان تخفي اثار الكرباج يلي معلمة على ضهرا لهاد الوقت
    ..............................
    من جهة تانية قاعد الباشق وحدو واحد من رجالو الموثوقين عم يتفرجو عليها من على الابتوب .. كيف عم تتفتل بالغرفة ..
    _ اي شو هالضرب
    الباشق ابتسم ابتسامة خبث وماحكي
    وفجأة شافو لونا طلعت من جزدانا ظرف حب
    ركزو عليها ليشوفو شوبدا تعمل ..
    _معلم معقول بدا تعملك شي
    الباشق ماحكا وضل عم يراقب ..
    لونا كانت عم تدور بعيونا على شي ... لقت ع جنب التخت كاسة عصير .. راحت لعند حملتا وحطت الحبة بتما بعدين شربت عصير وراها
    وقف الباشق وسكر الابتوب وطلع ..
    .....................
    عند لونا
    هية كانت عرفانة انو في كاميرات مراقبة .. مشان هيك حطت الحبة بتما ولما شربت عصير بزقتا بقلب الكاسة ..
    قعدت على طرف التخت تنطر الباشق .. وكان عندا فضول تشوف هالشخص .. بس كمان كانت متوترة وخايفة من جواها
    انفتح الباب .. وهية فورا وقفت ... وفات الباشق بدون مايتطلع عليها ... سكر الباب وشلح جاكيتو .. ورماه على التخت وراح قعد على الكنبة وشعل سيجارة .. وكان متجاهلا للونا وكأنها مو موجودة
    وهية عم تلحقو بنظرا ...ولما قعد ودققت فيه منيح حست قلبا صار يدق بسرعة مليون ... وصار صدرا يلعلا وينزل من التوتر ...
    اتطلع فيها من تحت لفوق وكأنو عم يتمعنا
    لونا بقلبا: نفس التطليعة .. نفس القعدة ... هاااد انت .. بشييييير
    وراحت بذاكرتا لما دخلوها لعندو ... وهو الشخص يلي ساعدها ... وتذكرت لما فاقت ولقت حالا بالمشفى
    #######فلاااااش_بااااااك###$
    فتحت عيونا وكان فوق راسا دكتورة ودكتور وركان وهاد اول لقاء بين لونا وركان
    لونا : وين انا .. مين انتو
    ركان : اهدي ... بس قوليلي مين عملي فيكي هيك
    تجلست وصارت تتفقد حالا .. لقت زايد عن ضرب صباح خدش بوجها وع رقبتا
    لونا : ماني متذكرة شي ... شو صار ووين انا
    الدكتورة : لو سمحت حضرة الضابط انطر برا انا رح اقعد معا شوي ..
    طلع ركان
    الدكتورة : شو اسمك ياحلوة
    لونا : لونا
    الدكتورة : متذكرة شو صار معك
    لونا :متذكرة وما متذكرة
    _مين عمل فيكي هيك بتعرفي
    لونا : ليش شبني انا
    _مين ضاربك هالضرب
    لونا : رح احكي كلشي صار معي ومتذكرتو .. بس قوليلي كيف وصلت لهون انا
    _ لقوكي جماعة على الطريق وفكروكي ميتة ولما اجت الشرطة والاسعاف اكتشفو انك عايشة ... بصراحة منظرك كان بدل على الاغتصاب لانو كان في دم كتير نازل منك ونحنا فكرنا انو هاد دم نتيجة اغتصاب .. بس لما كشفنا عليكي طلعتي سليمية وكان مجرد جرح بفخدك
    لونا : شو يعني ... يعني محدا قرب مني
    الدكتورة : هلأ جنسيا لا بس جسدية مبين انك معنفة
    لونا : انا رح احكي كلشي ... اندهي للضابط مشان احكي
    الدكتورة : يلا
    اجا ركان ولونا حكت كلشي لحد لما شربت الحبة ومعد حست على شي
    الدكتورة : اصبح هاد الشخص ساعدك
    لونا : كيف
    الدكتورة : عملك بجسمك هي الجروح مشان يبين انك تعرضتي للاغتصاب وصابك نزيف ومتي .. وهي الحبة يلي شربتيها خلتك تبيني متل الميتة لانو عملنالك تحاليل والمادة يلي كانت بجسمك هي مادة بتوقف كلشي بالجسم وببين الشخص كأنو ميت .. وبيرجع لطبيعتو بعد عدة ساعات .. ويمكن لما اكتشفو انك متي رموكي على الطريق ..
    ركان : هاد الاغلب يلي صار
    لونا : سيدي هي مرت عمي هية يلي عطتني لهديك العصابة
    ركان : اكيد غلاطنة حبيبتي ... لانو بيت عمك كانو مقدمين بلاغ بأنك مفقودة
    لونا : والله يا حضرة الضابط عم احكي جد
    ركان : مو وقتو هالحكي ... هلأ ارتاحي وفي طبيب نفسي رح يجي يشوفك مشان نطمن عليكي اكتر
    ######بااااااااااااااااااااا ك#####$
    فاقت من شرودا على صوت الباشق وهو عم يقول ... هييييييي ويين شاردة
    رجعت تطلعت فيه بس بدون ماتحكي

    يتبع .....

  7. [6]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    مشرفة على عدة اقسام Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 14,752
    التقييم: 751

    افتراضي رد: الباشق

    #الجزء_السادس

    الباشق : هييي عم حكيكي شو خرسا ...
    ما ردت عليه .. قربت من جاكيتا اخدتو ولبستو واخدت الجزدان واجت بدا تطلع .. قربت من الباب لقتو مقفول
    الباشق : ههههههه ... شو ع وين ياحضرة الملازم اول لونا
    انصدمت والتفت عليه انو كيف عرف مين بتكون
    الباشق : ههههه شبك مصدومة ... اي بعرف مين حضرتك كتير منيح ... انا الباشق ولااك
    لونا : ......
    الباشق : بس ليش لبيعتوكي لهيك مهمة مزالك جبانة
    لونا : مين قلك انو انا جبانة ... لو جبانة ماكنت جيت لهون من الاصل
    الباشق : جبانة ونص ... ليش ماعملتي الشي يلي كنتي جاي تعمليه .. ليش تراجعتي
    لونا : بطلت الك عندي شي وهلأ فتحلي الباب خليني روح
    الباشق : هههههههه ... مفكرة دخول الحمام متل خروجو .... يلي بفوت لعند الباشق مستحيل يطلع واذا طلع مابيطلع عايش
    راحت قعدت مقبالو ولفت رجل على رجل وسحبت السيجارة يلي بأيدو وقالت : هالحكي كذب
    هو عصب منها ومن جرئتا سحب السيجارة من تما وضربا كفا وقعا ع الارض
    الباش : كيف بتتجرأي تقعدي قدامي وتردي بوجهي
    وقفت وكأن شيأ لم يكن وقالت : يلا فتاح الباب
    الباشق : ياحرااس ..
    انفتح الباب وفاتو الحراس
    الباشق : خدولي هالشرطية لتحت لفرجيها كيف مصيرو يلي بيتجرأ ويوقف بوجه الباشق
    لونا : قبل ما ياخدوني .. بحب قلك يا باشق ولا بتحب قلك يا بشير انو انا واقفة هلأ قدامك بسببك
    بحلق عيونو فيها والحرس كمان انصدمو ...
    الباشق للحراس : طلعو لبرا
    لونا : شو ليش نصدمت صرلك زمان ما سمعت اسمك يعني
    الباشق : مين انتي
    لونا : انا الملازم اول لونا جيت اليوم لحتى اوصل للباشق وحاول اسرق منو معلومات .. بس غيرت رأيي لانو مدينة الو بحياتي .
    الباشق :.......
    لونا : شبك ليش ساكت ... اي انت .. انت انقذت حياتي ولولاك ماكنت واقفة قدامك هلأ .... انا يا سيد الباشق بكون هديك البنت الصغيرة يلي كان عمرا ١٥ سنة .. لما فوتتا لعندك صباح ويومتا انت عطيتني حبة بتتذكر
    صفن الباشق وصار يتذكر
    ######فلااااااش_باااااك##
    فتح الباب وكانت صباح بوجهو .. كان عم يزرر قميصو
    صباح ركضت لعند لونا يلي مغرقة بالدم
    صباح : شو عملت معا
    بشير : شو عملت معا يعني ... متل مابعمل مع كل بنت
    حطت ايدا على رقبتا مشان تشفلا نبضا
    صباح : لك هي ماتت
    بشير : اي ماتت ماتحملت خمس دقايق بين ادي .. وصابا نزيف .. يلا ماهو انتي كنتي بدك تخلصي منا
    صباح : طيب هلأ وين بدنا نرميها
    بشير : لفيها بالشرشف انا بتصرف .. برميها على شي طريق
    صباح : ماشي .. بس وين المبلغ
    طلع من جيبتو مصاري وعطاها اياهن
    صباح : زياد .. زياد .. تعال خود جثة لونا حطا بطبون سيارة بشير
    فات زياد لفوها بالشرشف يلي كلو دم وحطوها بالسيارة
    طلع بشير حطا ع طرف الطريق ... ومسحلا على شعراتا وقال الله يبعتلك ايام حلوة
    وراح وقف بسيارتو على جنب ... لحتى شاف سيارة وقفت عندا .. وبعدين اجت الشرطة والاسعاف
    بشير : هون خلصت مهمتي
    ######باااااااااك#####
    الباشق : هههههه لو بدي اعرف انك رح توقفي بوجهي ماكنت خليتك تعيشي
    لونا : شايف بلله ... انا هلأ رايحة ومابظن رح تمنعني
    الباشق : ......
    مشت خطوتين وقالت : هالمرة مارح خبر عنك ورح اعتبرا وحدة بوحدة بس بوعدك مرة تانية مارح ارحمك
    الباشق : ههههه منشوف
    لونا : ماشي بنتواجه
    الباشق : لحظة
    لونا : شو
    الباشق : مابدك توصلي لصباح وعصابتا
    لونا : بتعرف وينن
    الباشق : هههههه ... (طلع من جيبو كرت) وقال هاد عنوانها اكيد بتكوني عم تدوري عليهن من زمان مشان تنتقمي ههههه
    اخدت الكرت وطلعت .. رجعت ووقفت بالباب وقالتو لاتشرب من العصير .. ورجعت راحت
    وهية طالعة اجا الشوفير وفتحلا باب السيارة وقلا تفضلي ركبي لوصلك ع الطريق
    ركبت معو .. ووصلا على الطريق العالم
    لونا : خلص هون نزلني
    نزلها وراح ... فتحت تلفونا وبسرعة دقت لركان
    لونا : الو ركان .. الباشق كاشف كل خططنا .. وقبل ما وصل رومنو على ع الطريق ... هلأ بسرعة خود دورية ورح ع صالة القمار وعبيت يلي فيه البنات قبل ما يغيرو اماكنن ... اي اي انا منيحة ورايحة ع البيت غير تيابي . انت بسرعة تصرف .. اوك سلام
    راحت لونا ع بيتا وكانت بعالم تاني .. انو كيف هيك كلشي مر بحياتا عم ترجع تشوفن .. مسكت الكرت وشافتو من الجنبين .. وابتسمت ابتسامة وقالت اخيرا .
    فاتت تحممت وطلعت وهية شاردة تماما .. وقفت قدام المراي وصارت تنشف شعرا ... بعدين طفتو وحطتو على الطاولة وقالت :ليش الباشق عطاني عنوان صباح بهل السرعة ... معقول بدو يوقعني . .. لا لا لو بدو مني شي اكيد ما خلاني اطلع ... بس انا رح اعتقلو وسلمو للعدالة بأقرب وقت .. ورح اعتبر يلي صار اليوم مجرد تعارف ..
    اندق الباب وهية بعدا ببرنس الحمام .. قامت وفتحت وكان ركان
    لونا : هلا ركان شو صار معك
    ركان : اعتقالناهن كلن ... بس انتي قوليلي شو صار معك
    لونا : وصلني لنص الطريق .. وقف السيارة وقلي لوسمحتي يا حضرة الضابط انزلي وشغلنا مو معك .. نزلني وراح .. وقلي انو الباشق بحياتو ما اذى حدا بريئ وهو ماعندو اي شي عليكن وكمان ما نتحداه
    ركان : اي وشو عملتي انتي
    لونا : شو بدي اعمل نزلت من السيارة واكتشفت انو المنطقة كلا محاوطة مشان هيك ماعملت اي ردة فعل .. انا نزلت وهنن راحو
    وهنن واقفين على الباب عم يحكو ... نزلت دلال من على الدرج وشافت ركان ولونا واقفين مع بعض ولونا بالبرنس وجن جنونا لانو منظرن بدل انو صاير بيناتن شي
    دلال : انا قاعدة على اعصابي .. وانت هون عند الخانم
    ركان :دلال لا يروح فكرك لبعيد
    دلال :كل هاد وعم تقلي مايروح عقلي لبعيد ... لك انا اغبى وحدة بالكون لانو صدقتك ... العما شو انكم وسخين ... ولا انتي يا فلتانة كل شباب هالبلد معد تعجبك لاحقتيني على زوجي
    لونا ما ردت وفاتت وسكرت الباب بوجهن
    ركان :لك انتي شو عم تعملي .. هيك فضحتينا
    دلال :اسفة ركان باشا بس خلص انا من اليوم معد سببلك اي ازعاج وخود راحتك انت وست الحسن
    طلعت على البيت وهو لحقها
    لونا كانت واقف ورا الباب عم تسمع الحوار
    لونا :لك تضربو انتو وزلمكن .. لسه كل وحدة بتنطلي وجوزي وجوزي ... اووف ولووو
    ..............
    ببيت ركان
    دلال عم تضب غراضا بشتنة السفر
    ركان :لك سمعيني والله مافي شي من يلي شفتيه
    دلال :..........
    ركان :لك سمعيني بترجاكي
    دلال: خلص ركان مافي حكي بين وبينك وياريت تستعجل بورقة الطلاق
    ركان :دلال لاتخليني عصب ...والله انتي فهمانة غلط
    دلال : خلص معد يهمني ... تعبت وانا برر لحالي وصدق كذبك
    ركان : اذا طلعتي من هالبيت ما الك رجعة عليه
    دلال :ومين قلك انو بدي ارجع .. سكرت الشنتة وحملتا وطلعت
    دلال : بكرا الصبح جاي اخد ابني مابدي فيقو لانو نايم
    طلعت ام ركان على صوتن
    امل : خير يا ولاد شوفي صوتكن طالع ... يه دلال ع وين رايحة
    ما ردت دلال طلعت وطبشت الباب
    امل :لك شوفي يا ابني ... شبا مرتك ...
    ركان : مابعرف ... بس والله مليت
    امل : بترجاك الحقا يا ابني
    ركان : ماني لاحق حدا لانو تعبت
    فات وطبش باب غرفتو
    امل : ياربي شو صايرلن هالولاد
    ___________________________
    ببيت سامي
    قاعد عم يتفرج ع الtv .. اجت مرتو قعدت حدو
    نوال : سامي جبلك شي
    سامي ببرود :لا
    نوال :تاكل شي
    سامي :لا مابدي شي وحاج تتسأولي
    نوال :طيب لايمت بدك تضل هيك قالب خقلتك فيني
    ما رد عليها وقام ع غرفتو وتمدد على التخت ونام
    _______________________
    الصبح
    واقفة لونا بالمطبخ عم تقلي بيض .. رن الجرس ضفت تحت البيض وراحت تشوف مين
    فتحت وكان سامي
    لونا ببرود: اهلين سامي تفضل
    سامي :لا مابدي ..
    لونا :لكن شوبدك
    سامي :بدي تحلفي انك مابتحبيني بعدا مابتشوفي وجهي مرة تانية
    لونا : ورحمة بابا وماما انو مافي شي بقلبي تجاهك ... لك والله العظيم انو مافي شي ... هلأ صدقت
    سامي :اي صدقت .. اسف لانو زعجتك
    لونا :عادي ولا يهمك .. تفضل فطار معي
    سامي :صحة وهنا
    تركها وراح وهية عم تسكر الباب شافت مرت ركان
    دلال : تركتلك اياه تعبي فيه .. بس الله لايهنيكن ببعض
    لونا فاتت وطبشت الباب
    لونا :الله يسم بدنكن متل ماسميتلولي بدني
    فاتت كملت فطورا وطلعت لتنفذ مهمتا وتاخد بتارا
    لبست وطلعت .. واتصلت بركان ع الطرق وقالتلو :ركان اجتنا اخبارية عل بيت دعارة .. وانا رايحة اقبض عليهن
    ركان : اوك .. انتبهي على حالك
    طلع من البيت ومرق من جنب دلال يلي كانت عم تضب غراض ابنا مشان تاخدو وما عبرها وطلع
    بعد ماطلع قعدت دلال وصارت تبكي
    امل: يابنتي والله انتي عم تخربي بيتك
    دلال :ماهو مخروب ما مرت عمو مخرووب
    امل : والله مافي شي من هالشي
    دلال : مبلا فيه .. طول ماهالعقربة بحياتو مارح ينعمر بيتنا ... لك روحي يا لونا ان شاء الله بتموتي دعس ومعس ..
    امل : حرام عليكي حاج تدعي على هالبنت .. والله البنت ادمية
    دلال : انتي هيك مفكرتيها ... بخاطرك مرت عمو ..
    امل : لك عوين رايحة خليكي ببيتك
    دلال : ماني راجعة لحتى بتربا ابنك
    _________________________
    لونا معا دورية وواقفة قدام بيت .. اتطلعت بالكرت واتطلعت بالبيت
    لونا : جميل هاد هو العنوان
    جميل : اي هاد هو متل ما مكتوب بالكرت
    قربت ودقت الباب .. فتحت صباح الباب .. ولونا بسرعة عرفتها .. صباح لما شافتن شرطة اجت بدا تسكر الباب بس لونا سبقتا ودفشتو ...
    مسكتا لونا من شعرا وسحبتا لجوا البيت
    لونا : هههه لك وين هربانة .. وقعتي والله وقعك
    صباح : في غلط .. والله في غلط ..
    لونا : لك غلط شوو .. اذا ملامح وجهك ما نسيتا يوم
    فوتو فتشو البيت وكلشي بقلبو اشحطوه
    صباح : ليش مين انتي ؟؟
    لونا :ولو يا صبوحة.. بس معك حق تنسيني ... لانو انا عأساس متت ..بلفرع بقلك مين انا ياحقيرة
    فاتو العناصر وطلعو بنات وكم شب
    لونا شحطوهن ع السيارات يلا وبدي كل العالم تتفرج عليهن لهدول الوسخين
    _______________________
    بالفرع
    لونا ماسكة الكرباج ومبلشة ضرب بصباح وكانت عم تطالع كل الحقد والغل يلي مزروع يقلبا كل هالسنين
    صباح :مشاان الله ارحميني انا معد استحمل الضرب .. والله بعترف بكلشي بس ليش عم تضربيني رح موت تحت اديكي
    وققت لونا ضرب وهية عم تلهت .. شلحت الجاكيت يلي كانت لابستو وفرجتا علامات الضرب يلي على ضهرا وقالت :هدوول بدي دفعك تمنون غالي ... غاللي كتير
    رجعت مسكت الكرباج وبلشت ضرب .. ماكانت عم تشوف قداما ولا عم تشوف وين عم ينزل الكرباج ... فات ركان بسرعة وسحب منها الكرباج
    ركان : شوو عم تعملي .. ليش مبلشة فيها ضرب .. انتي شايفتيها بتستحمل ضرب
    لونا :لسه بدي موتها لهل الكلبة
    ركان :ليش بتعرفيها
    لونا : اي .. هي يلي صرلي سنين عم دور عليها .. هي يلي حبستني وعزبتني ..
    ركان بصدمة : انتي متأكدة
    لونا: اي متأكدة ... مستحيل انسى ملامح هالوجه الشيطاني
    صباح وهية مبطوحة ع الارض وماعم تقدر تتحرك من الضرب يلي اكلتو قالت :لك انتي مين .. فهميني
    لونا : انا البنت يلي مرت عمي باعتني الك من ١١ سنة .. بتتذكري ... بتتذكري لما كنتي تضربيني انتي وواحد اسمو زياد صحي وينوو هاد الكلب التاني ...
    صباح : انتي ليش ما متي
    لونا : اي متت بس طلعت من القبر لاخدك لعندي ... ماقلتيلي وينو زياد
    صباح : مات .. مات من زمان
    لونا : بتعترفي انو مرت عمي طلبت منك تخطفني
    صباح : اي بعترف .. بعترف بس بترجاكي حاج ضرب
    ركان همس بأدن لونا : لونا بكفي .. لا تموت بين اديكي نكون بشي نصير بشي .. وكمان اللواء طالبك بدو يسألك عن ليلة مبارح
    لونا : يلا جااي
    _____________________
    خلصت اجتماع مع اللواء.. وطلعت ع مكتبا
    رفعت سماعة التلفون وحكت
    لونا : الوو جميل .. جهزلي دورية بسرعة
    ركبت سيارتا ومشت قدام الدورية ... وصلت لوجهتا وهو بيت عما
    رنت الجرس وفتحلا عما الباب
    _لونا ؟؟
    لونا :اي لونا
    _كيف خطرنا ع بالك
    لونا :جاي بمهمة رسمية ولولا هيك ماكنت جيب ... قلي وينا محاسن مرتك
    _خير شوفي
    لونا :جاي القي القبض عليها
    _ليش شوفي .. وبتهمة شو بدك تلقي القبض عليها
    لونا :بظن مشان قضيتي
    _لك انتي معد تزوقي ... مرت عمك ماعملتلك شي حاج تتهميها تهم باطلة ..
    لونا : بعد هيك عن طريقي انا ماني جاي اسمع محضاراتك انا جاي اخد حقي
    دفشتو وفاتت
    وصارت تصيح ع ملا صوتا : يا محاسن ... يا محاسن
    طلعت ع صوت مرت عما
    محاسن : خير شوفي ... لونااا ؟؟؟
    لونا : اي لونا ليش متفاجئة
    محاسن بتلبك : اهلين حبيبتي ... كيفك
    لونا : ههههه كيفني .. والله مشتاقتلك كتيييير .. وقد ماني مشتاقتلك جاي اخدك معي
    محاسن : شوو .. ع وين
    لونا: يا عسكري ... تعال حط الكبشات بأديها
    اجا عنصر وحط الكلبشات بأيدها
    محاسن :لونا حبيبتي ... شبك .. اكبد عم تمزحي
    لونا : مابحب المزح ... في حدا مقدم عليكي شكوى
    محاسن : شكوى ؟؟ شكوى شوو .. ومين مقدما
    لونا : ان♧♧ بتتزكي صباح صبوحة يلي بعتيني الها اليوم مسكتا واعترفت بكلشي
    قرب عما وضربا للونا كف على وجها : جاي تفضحينا وتزلينا اخر العمر ... ولنفترض مرت عمك عملت معك هيك الايام راحت حلك تنسي
    لونا : شو شايفتك صافف معا لتكون انت الك يد بالجريمة يااااا عمي
    _ انا اكيد مامعي خبر و ولو بعرف انو بدا تعمل هيك كنت منعتا ... بس خلص شي مضا وراح ليش عم ترجعي تفتحي الماضي ... لك انتي مابتنسي ... من شو قلبك مصنوع .. من حجر ؟؟
    لونا : انا مستغربة كتير منك باعمو ... تخليتك بعد ماتعرف الحقيقة تضربا تدبحا ع القليلة تطلقا ما توقعت منك هالشي ابدا ... وبعدين ليش لحتى انسى .. لنفترض انو ماطلعت من هداك البيت بتعرف وين كنت انا هلأ .. بتعرف شو كنت عم اشتغل هلأ
    _وماصار شي من هاد وانت قدامي متل الفلة ... مشان هيك روحي التهي بشغلك وانسي
    لونا : واذا ما نسيت وجرجرتكم ع الحبوس
    مدلا اديه وقال : هي نحنا قدامك يلا جرجرينا شوو ناطرة
    التمو الجيران على ضجة الشرطة ... وصارو يسألو شوفي .. شووفي
    محاسن : لونا سامحيني .. سامحيني والله انا كانت كل همي المصاري وورثة اهلك
    فات شب بالعشرين لعندن وهو بكون ابن عما .. وشاف لونا وامو مكلبشية
    _ لونا بترجاكي الا امي .. خديني انا عنها ... امي حكتلي كلشي وكانت ندامنة كتير ... بترجاكي خديني انا بلاها
    لونا واقفة وماعم تحكي شي وفي بعيونا لمعة حزن
    لونا : جميل
    جميل :امريني
    لونا : فك الكلبشات من ايديها والحقني ع السيارة (وطلعت
    _لونا ...
    وقفت بس ما درات وجها
    ابن عما: شكرا
    مشت وماردت عليه
    _____________________€€
    مر اسبوع ..
    وخلال هالاسبوع تم التحقيق مع الاشخاص يلي مسكوهن عن طريق الباشق وتم تحويلن للنايبة .. وطبعا ملف الباشق بعدو مجهول الا عند لونا
    ودلال مرت ركان بعدا عند اهلا وزعلانة
    ................
    بأجتماع بغرفة اللواء
    اللواء : شو صار معكن بخصوص قضية الباشق
    ركان : سيدي ماوصلنا لشي ...
    اللواء : ع القليلة نعرف اسمو الحقيقي
    لونا ساكتة وماعم تحكي ...
    اللواء : بدي منكم تشددو الحراسة على المدينة وع المداخل لانو اكيد رح يشتغلو او يحاولو يدخلو شي ع البلد
    لونا وركان : امرك سيدي
    وراح كل واحد ع مكتبو
    لونا بمكتبا رن تلفونا

    لونا: اهلاا الاء . كيفك
    الاء : الحمد لله .. كيفك انتي
    لونا : مشتاقتلك كتير ... اي قوليلي شوفي مافي
    الاء : بصراحة سامي كتير مريض
    لونا : خير شبوو
    الاء : والله مابعرف ... لونا ممكن اطلب منك طلب
    لونا : اكيد حبي اطلبي
    الاء : تجي تشوفي سامي كتير تعبان وحابب يشوفك يمكن اذا شافك تخففي عنو شوي
    صفنت لونا شوي وقالت بقلبا : اذا رحت بفكرني اني بحبو ... لا مارح روح خليه يسح انو انا ماني سألاني عليه ... مشان يكرهني احسن
    لونا : اعزريني بس مابقدر اجي عندي شغل كتير ... خلص انتي وصليلو سلامي
    الاء : اوكي عراحتك سلام
    لونا : سلام
    سكرت الاء وكانت جنب سامي وسمع كل الحديث
    الاء : حبيبي سمعت بأدنك شو قالتلي
    سامي : طيب ماشي .. روحي انتي
    الاء : بدك شي عايز شي
    سامي : لا لا .. خلص روحي
    طلعت الاء ع الصالون وكانت اما ونوال قاعدين
    ام سامي : شوكنتي عم تعملي عند اخوكي
    الاء : كنت عم اطمن عليه .... شكلو تعبان كتير
    نوال : اي والله وماعم يرضا يروح ع الدكتور .. قال هو بيعرف شو مرضو
    ام سامي : ياقلبي عليك ياسامي ريت المرض لقلبي
    الاء : بعيد الشر عنك ماما ان شاء الله يومين وبيرجع متل ماكان
    ام سامي ونوال : آمين
    ام سامي : يلا الاء خلينا نروح .. بكون ابنك جاع
    الاء : يلا .. نوال ديري بالك ع سامي
    نوال : بعيوني
    قامو راحو ونوال قامت وفاتت لعند سامي
    نوال : حبيبي حطلك شي تاكلو
    سامي : لا شكرا
    نوال : حبيبي قلي شو مرضك ... او شو وجعك بترجاك لاتضل ساكت والله قلبي عم يحترق عليك
    سامي صفن بحكيا شوي وقال : هالحكي من قلبك
    نوال : اي والله من قلبي ... سامي انت اكتر شخص بحبو من هالدنيا كلا
    سامي : انا حقير معك مو هيك
    نوال : لا لاتحكي هيك ... انت مافي منك ...بس يمكن انا كون ظالمتك لانو حرمتك من حبك ... ليك سامي اذا بدك ترجع للونا انا مستعدة اتركك تعيش حياتك معها
    سامي : لا لانا بالعكس ماني مستعد فرط فيكي .. بس بدي منك شوي وقت لحتى ارجع متل قبل
    نوال : انا رح ضل معك بكل حالاتك .... شو رأيك جبلك شي تاكلو ... اخر فترة اكلك كتير قليل
    سامي : اذا من ايدك والله ياريت
    نوال : تكرم عيونك خمس دقايق والاكل بكون جاهز عندك
    __________________
    وصلت الاء ع بيتا واتصلت بلونا
    لونا : الوو
    الاء : عنجد متل مابقولو انو كلشي بيشتغل بالامن بكون لئيم وحقير وقلبو حجر ... بتعرفي اذا صابو شي والله مارح سامحك
    لونا : اولا يا الاء انا صح لئيمة وحقيرة بس مادخل لانو بيشتغل بالامن ولا لأ وثانيا طمني اخوكي مارح يصيبو شي وانا قصد ماجيت مشان ما اخربلو بيتو وخليه يعرف انو بكرهو مشان يرجع لحياتو ولمرتو لانو الواحد بالنهاي ما الو غير عيلتو وبيتو ....وثالثا ميرسي على كلشي وعلى الكلام الحلو سلام
    الاء : لونا ... لونااا .. سمعيني انا فهمت غلط ... بترجاكي سامحيني
    طوط ... طووووط .. طوووط
    الاء : لك العما ما اغباني كيف هيك حكيتا اكيد بتكون زعلت .... ياربي
    رجعت تدق بس لونل ماكانت عم ترد عليها
    اخر الشي لونا سكرت تلفونا نهائيا وقامت لتروح ع بيتا ..وهية عم تفتح الباب بفوت ركان
    ركان : شو ع وين
    لونا : ع البيت
    ركان : شبك ليش مزوعجة
    لونا : لا ولا شي ... انت قلي ماراضيت مرتك
    ركان : لا
    لونا : لايمت
    ركان : مابعرف
    لونا : طيب .. بدك شي
    ركان : لا سلامتك
    طلعت وراحت ع بيتا وكانت معصبة كتير
    __________€€€
    المسا
    ببيت سامي
    كان سامي قاعد على التخت وعم يشتغل على اللابتوب فاتت نوال ومعها عدة حلاقة
    سامي : شو هاد
    نوال : بدي احلقلك دقنك صايرة طويلة كتير ومانها حلوة ..
    سامي :طيب هاتيها انا بقوم ع الحمام وبعملا
    نوال : لا انا وهون كمان
    سامي : طيب متل مابدك ... في شي اوامر تانية
    نوال : اي .. لا تحرك
    سامي : ههههه امرك
    _____________________
    دلال ببيت اهلا كانت قاعدة وعم تطعمي ابنا ... اجت امها وقعدت جنبا
    _ ماما ماحكي معك ركان
    دلال : لا وانا اصلا اذا اتصل مارح رد عليه
    _بنتي انتي ليش راسك كبير .. صدقيني الزلمة بحب المرة المطيعة مابحب العنيدة والله بمل منها
    دلال : والله هيك خالقني ... وشكلو ماعجبو وعم يلفي ع هديك الفلتانة لونا ... خليه يتعبا فيها لشوف لايمت بدو يضل حاببا
    _لك لو بدو اياها كان اخدا كانت قدامو عيونو قبل ماياخدك
    دلال : كانت صغيرة ... بس هلأ كبرانة وحليانة كتيييير
    _وانتي بتغاري منها
    دلال: انا .. لا لا طبعا عشو بدي غار منها انا اصلا احلا منها
    _لكن مزال احلا منها ليش لحتى يتطلع عليها
    دلال : ااااه .. خلص ماما مابعرف
    _والله مابعرف .. احسن الشي قول الله يهديكي
    دلال بقلبا : يارب خلصني منها وخدا لعندك لانو غير هيك مارح تختفي من حياتي
    _______________________
    ببيت لونا
    كانت لابسة شورت اسود قصير وفوقو بروتيل اسود وبأديها كفوف ملاكمة وعم تضرب كيس ملاكمة معلق بغرفتا ... كانت عم تضرب بكل قوتا .. والعرق عم يسيل من جسما ... اندق الباب فكت الكفوف وراحت تفتح وكان ركان
    ركان ضل لثواني صافن فيها ...
    لونا : هلا ركان تفضل
    ركان : كنت عم دقلك وتلفونك مسكر ليش
    لونا : اي انا سكرتو ونسيتو مسكر ..
    ركان : بصراحة انشغل بالي عليكي
    لونا : الله لايشغلك بال ع حدا تفضل
    فات ركان وهو عم يتطلع عليها ... لاحظت لونا مظراتو عليها غريبة ... واتطلعت ع حالا
    لونا : كنت عم العب رياضة
    ركان : شكلك متقلة العيار ... لانو كل جسمك عرقان
    لونا : فيك تقول هيك شي ... كنت عم فرغ الطاقة السلبية يلي عندي
    ركان : اي والله بدها .. اي شوبدك تشربينا
    لونا : يلي بتحبو
    ركان : قهوة
    لونا : تكرم عيونك ثواني وبتكون جاهزة
    اخدت منشفة كانت ع الكنبة وصارت تمسح عرقها من على رقبتها ووجها وكملت بوجها ع المطبخ .. طلعت بعد شوي معها القهوة ... صبت وصارو يشربو .. وركان كان عم يتأملا كتير .. هية ماكنت منتبهتلو كانت عم تقلب بالتلفزيون .... سحبت سيجارة من الباكيت يلي قداما وولعتا وصارت تنفخ
    قام ركان وقعد جنبا وسحب السيجارة من ايدا
    لونا : ركان بليز .. عطيني اياها
    ركان : ما اتفقنا انو بلاها
    لونا : انا ما اتفقت مع حدا على شي وهلأ لو سمحت عطيني اياها
    ركان : لا ما حزرتي
    مدت ايدا لتاخدا منو .. وهو صار يبعدا يمين وشمال ..
    لونا : ركان عنجد ولوو والله ما الي جلادة
    ركان : طيب متل مابدك ...
    نزل السيجارة لعند الطفاي وطفاها
    لونا : ياربي منك
    مدت ايدا ع الباكيت مشان تاخد وحدة تانية حط ايدو على ايدا وسحبلا ايدا لعندو ... ومسكلا ايدا التاني وصارو اديها التنين بين اديه
    لونا اتطلعت عليه وعلى اديها بصدمة ... هو رفعلا ايدها لعند وجهو وبسلا اياهم ..
    هية بسرعة سحبت اديها من اديه وقامت فورا من جنبو
    لونا : انت شو عم تعمل
    قام لعندا .. ومسكا من خصرا وقربها من جسمو ... وقرب حاول يبوسا ...

    يتبع .....

  8. [7]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    مشرفة على عدة اقسام Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 14,752
    التقييم: 751

    افتراضي رد: الباشق

    #الجزء_السابع

    قرب ركان من لونا لحتى يبوسا بس هية بسرعة دفشتو عنها لبعيد وصرخت بوجهو ... ركاان شو جنيت
    ركان : لونا انا...
    لونا : لا تكمل ... ركان انت اخي .. ويلي عم يصير معك هو تعب ع فراق زوجتك ... مشان هيك روح لعندا ... لاتدخلوني بقصصكن بترجااااك ... خلوني بعيدة ... انا مابدي حدا .. مابدييي حدااااا
    ركان : حس ع غلطو وقال : لونا انا اسف سامحيني
    لونا : مابسامحك لحتى تروح تراضي مرتك وترجعا ... انتو بتحبو بعض
    ركان : خلص رح رجعا اذا هالشي بريحك
    لونا : رجعا لانو انت بحاجتا موولانو بريحني اوكي
    ركان : اسف مرة تانية
    سكتت شوي وبعدين حكيت : بعرف انك مضغوط هالفترة ... بس مو انا يا ركان .. انا ماني بنت ليل لحتى تنسيك همك
    ركان : بس انا ماهيك فكرت فيكي
    لونا : مابهمني كيف فكرت.. وهلأ ياريت تروح لانو تعبانة وبدي ناام
    طلع ركان ع بيتو .. ولونا رجعت ع غرفتا لبست كفوف الملاكمة ورجعت تضرب الكيس وهية بقمة غضبها
    لونا : بكرهكن .. بكرهكن ... انتو جنس ادم كلكن
    _________________
    تاني يوم فاقت وكان جسما كلو معضل لانو لعبت فوق طاقة جسما .. وكانت تعرق وتبرد .. قامت من تختا بصعوبة .. راحت غسلت وجها ولبست تيابا وراحت ع الفرع
    __________________
    ببيت سامي
    سامي نايم ... اجت نوال لجنبو ومعها قهوة
    نوال : سامي حبيبي فيق
    فتح عيونو وشافا وابتسم ابتسامة عريضة واتجلس ..
    نوال : صباح الخير حبيبي
    سامي : يسعدلي هالصباح
    نوال : شو كيفك اليوم حبيبي ان شاء الله تحسنت
    سامي : اكيد بقربك مني بدي اتحسن .. بس عنجد ملاقي حالي منيح .. وعم فكر روح ع المشفى اليوم
    نوال : طيب بلاه هالمشفى
    سامي ؛ امممم... طيب ياستي وبلاه جمعة كمان
    نوال : شو بدنا نعمل بهل الجمعة
    سامي : بدي نروح انا واياكي وابنا ع الشط اسبوع نغير شوية جو .. شو رأيك
    نوال : والله ياريت من زمان متمناي نروح مشوار
    سامي : لكن جهزي كلشي وبكرا ان شاء الله بنروح
    ضمتو بقوة وقالت الله يخليلي ايااك ولايحرمني منك
    سامي : ولا منك يارب
    ( صح اوقات بكون قلبنا مع شخص تاني والقدر خلانا نكون مع غيرو .. بس الاحترام والوفاء والاخلاص من الشخص التاني بكونو عم يعوضونا كتير عن الحب لانو الحب مانو كلشي ... والانسان ما بيكتشف هالشي الا لما يمر عليه شدة ومابلاقي جنبو الا شريكو ... وبوقتا بيكتشف شو يعني شريك حياتو )
    ___________________________
    ركان كان مقهور كتير من تصرفو مع لونا مبارح ... وحس على حالو اشقد هو حقير ... وانو تفكير صاير كتير سلبي وملخبط يمكن بسبب الخلافات يلي كانت تصير بينو وبين دلال وكمان لما تركتو .. هو بحبا وبحبا كتير .. بس اخر فترة حس انها صارت مملة كتير وقرر يتقرب من لونا لانها حلوة و واعية ومتفهمة وشكو انها بعدا بتحبو ... وكان طول الليل عم يفكر ولقى حالو بحاجة مرتو كتير .. وقرر يروح لعندا ويعتزر منها ولازم يقعد هو واياها ويتفاهمو ويحلو مشاكلن
    _____________________
    فات جميل لعند لونا ع المكتب ومعو وراق وشريط كاسيت وقال : ستنا هون موجود كلشي .. وهاد الشريط في تسجيلات الصوت تبعوت المكلمات الكلا
    لونا : اوك .. ميرسي
    جميل : اسف ع التدخل بس شوبدك فيهن لهدول
    لونا : جميل بتزعل شي اذا قلتلك .. مادخلك
    جميل : اسف
    اخدتن وطلعت ..
    ركبت بسيارتا ومشت .. وهية ع الطريق اتصلت بامو لركان
    لونا : الو .. مرحبا خالة امل ... كيفك حبيبتي ... اي خالة بدي عنوان بيت اهلا لدلال ... لا لا مافي شي بس بدي وضحلا انو مافي شي بيني وبين ركان وحاول اقعنا ترجع ع بيتا ... اي حبيبتي ... تسلميلي ... اي اي عرفتو يسلمن يا احلا ام .
    راحت ع العنوان .. وصلت لباب الشقة .. دقت الباب وفتحتلا امها لدلال
    لونا : دلال موجودة
    _ اي مين حضرتك
    لونا : انا رفيقتا لو سمحتي ممكن شوفا
    _ اكيد تفضلي
    فاتت لونا وشافت دلال قاعدة بالصالون
    دلال : خير انتي شو جايبك
    لونا : جاي احكي معك
    دلال : بعرف شو بدك تقولي جاي تجاكريني انك اخدتي جوزي مني
    لونا : لك عوين بدي اخدووو ... الله ياخدني لارتاح اي
    دلال : ان شالله
    لونا : شكرا .. المهم خدي هدول هاد سجل الرسائل وهاد الشريط فيه كل المكالمات بيني وبين ركان .. والله مافي شي بيناتنا هو بس مجرد زميل بالشغل
    دلال : هو بعتك
    لونا : لا .. بس لاحظت انو كتير بحاجتك وعم يكابر على حالو قلت بحاول صلح بيناتكن
    دلال : ومن ايمت قلبك ع غيرك ..
    لونا : انا قلبي ما عحدا وبكره كل العالم .. هيك منيح
    دلال : يعني شو المطلوب مني هلأ .. قوم روح لعندو وقلو بعتذر وحقك ع راسي
    لونا : انتي ليش هيك تفكيرك محدود
    دلال : لا تواخذينا مابنفهم متلك
    لونا : ياربي الصبر .. بليز بلامسخرة واعتبريني متل اختك لمدة خمس دقايق
    دلال : وما بشرفني ولا حتى ثواني
    لونا : طيب سمعي هالكلمتين كتير منيح ... ركان والله بحبك وكتير تعبان على غيابك وبالشغل بضل شارد ... وبصراحة هو لو غلطان كان اجا واعتزر منك ... بس انتي الغلطانة لانو بصراحة كتير زوتيها عليه .. انا عم احكيلك وجهة نظري اذا بتحبي تقبيلها واذا مابدك انسي .. بس انا من واجبي فرجكي وين غلطك
    دلال : بلله شو.. وشو مصلحتك
    لونا : مصلحتي انو مابدي تضلي تظلميني ... مابدي لسانك يذكر اسمي ... حلو الواحد يعتذر لما يكون غلطان لانو بيكبر بعين الشخص يلي غلط بحقو .. واذا ركان اجا واعتذر منك فتأكدي انو بحبك وبحبك كتييير ... انا اجيت انصحك وانو انتي تبادري بالاول لانو رح يلاقيها كبيرة منك ..
    طلعت من شنتايتها تذكرتين وعطتا اياهم
    لونا : هي هدية مني الك والو .. رحلة لمدة اسبوع ع تركيا ... هلأ روحي اتصلي فيه وتواعدو بشي مكان واعتذري منو وقدميلو هدول هدية وروحو فسحو عن نفسكن شوي ... وبالنسبة لوجودي جنب ركان وانتي من حقك تغاري عليه .. بوعدك انو بعد ما نخلص من هالقضية يلي نحنا فيها رح اطلب نقلي ع غير فرع .. ورح اطلع من البناي كلها
    دلال : بس انا مابدي منك شي وخدي هدول التزاكر مابيلزموني
    لونا : اعتبريهن عربون صداقة بيني وبينك اذا بتحبي .. يلا سلام
    طلعت لونا ووصلت لعند الباب ودلال كانت شاردة
    التفتت لونة عليها وقالت : انت برأيي لا تصفني لانو التزاكر لليوم المسا .. يلا استغلي الفرصة
    طلعت لونا .. وفاتت امها لدلال لعندا
    _ بصراحة كلشي حكتو هالبنت صحيح .. ومبين انك ظالمتيها كتير .. وحتى طلعت احسن منك اجت لعندك مع انو لو وحدة غيرا ماكانت عملت يلي عملتو ..
    دلال : شو يعني هلأ
    _تسمعي حكيها ... وماسمعتي لما قالت انو ركان تعبان على غيابك .. ما رق قلبك عليه
    دلال : اي والله كتير .. يقبر قلبي
    _يلا بسرعة روحي اتصلي فيه
    دلال : قبل مادقلو بدي شوف لونا
    بسرعة فتحت الباب ونزلت ع الدرج بسرعة .. شافتا عم تركب بسيارتا
    دلال : لونا .. لونا
    لونا : خلص خزئيهن احريقهن عملي فيهن يلي بدك اياه
    دلال : شو هدول
    لونا : مانك جاي لحتى ترجعيلي التذاكر
    دلال : لا .. جاي لحتى قلك انا اسفة سامحيني
    لونا ابتسمت ابتسامة : وقالت ولا يهمك انا ماني زعلانة منك ..
    وفجأة وهنن واقفين اجا ركان وكان لابس مظبط حالو وحالق ومعو بوكيه ورد
    ركان : لونا شو عم تعملي هون
    لونا : اااه .. ولا شي بس كنت جاي زور دلال
    ركان : طيب منيح انك موجودة ... مشان اعتذر من دلال قدامك وتكوني شاهد علينا
    لونا : هههه اكيد
    دلال خجلت كتير ...
    قرب ركان من دلال : دلال انا ماني جاي اعتذر بصراحة لانو فكرت فيها منيح وطلعت ماني غلطان .. بس جاي اطلب منك ترجعي ع بيتنا لانو عنجد مابقدر عيش بدونك
    بدون مقدمات ضمتو دلال وقالتلو: انابعتذر كتير .. كتيررر...بترجاك سامحني
    ركان : اكيد مسامحك ياعمري
    لونا : لكن انا هلأ صار لازم روح سلام
    تركتن وراحت ..
    _________________
    المسا ركان ودلال واقفين بالمطار مشان يسافرو ..
    .....
    وسامي ومرتو كانو عم يتعشو عشا رومنسي بمطعم ..
    .......
    ولونا كانت راكبة سيارتا وراجعة على البيت ... كانت شاردة ومبين التعب والحزن عليها ..
    سمعت صوت زمور السيارة يلي جنبا .. نزلت البلور وشافت الباشق .. عملا باي بأيدو وتضحك ضحكة نصر ومشي بسرعة
    لونا : البااشق !! ... هالمرة رح امسكك وسلمك بأدي للعدالة .. دعست على البانزين ومشت وراه بسرعة .. وصارو يطاردو بعض بالسيارات
    الباشق : هههههه مالك قدي يا لونا لا تتحديني
    لونا : اليوم يومك يا بااشق
    وهنن عم يطاردو بعض بالسيارات .. وصلو لتقاطع طرق .. مرق الباشق بسرعة واتطلع ع جهة اليمين شاف سيارة شحن كبيرة ... طبعا هو قطعا بس بسرعة شحط فرام ... وصار يتطلع بالمراي ... ولونا كانت جاي مسرعة والسيارة الشحن طلعت بوجها .. لما شافتا تفاجئت وحاولت تغير الطريق بس سرعة السيارات كانت اقوى منها ... وفجأة بووووم .... وعهوا الضرب طارت سيارة لونا بضعة امتار لفوق وقلبت ع الارض ..
    لونا وهية عم تقلب فيها السيارة .. مرق شريط حياتا من لماعملت حادث مع اهلا لحد هاللحظة.. اخر قلبة للسيارة كانت مقلوبة ولونا راسا لتحت والدم عم ينقط منها
    بشير لما شافا رجع بسرعة ... نزل ع الازاز وصار يضرق عليه ويصرخ : لوووونا .... لووونا .. حاول يفتح الباب ..او يقبل السيارة مايقدر ... الناس بلشت تتجمع .. وتجمعو كلن وقلبو السيارة ... حاولو يفتحو الباب ماقدرو ... بس سرعان ما صدر صوت زمامير الاسعاف . والأطفائية والشرطة ... فتحون الناس مجال ليمرقو ..
    ورجال الاطفاء بمعداتن قدرو يفتحو الباب .. والاسعاف سحبوها من السيارة وحطوها على النقالة ومشو فيها بسرعة .. بشير بسرعة ركب سيارتو ولحقن .. ماكان عم يفكر ليش عم يعمل هيك .. او شي الشي يلي دفعو انو يلحقا .. يمكن احساسو بالذنب تجاها
    _________________
    بالفرع ...
    جميل للواء : سيدي .. الملازم اول لونا عملت حادث وحياتا بخطر
    اللواء : شوووو .. طيب ركان وينو
    جميل : سيدي ركان من شوي طارت طيارتو ع تركيا هو وزوجتو
    اللواء : لكن لاتخبروه ... مشي معي لنشوف
    ___________________
    بالمشفى .. بغرفة العمليات
    الممرضة : دكتور طلعو الصور في عدة كسور بجسما .. ببس الكسور الخطرة برقبتا وبالعامود الفقري في فقرة طالعة من محلا وكمان في اصابة خطرة براسا
    الدكتور : اتصلو بالدكتور سامي يجي فورا .. وبدكتور العظمية ودكتور الاعصاب
    الممرضة : سيدي اتصلنا بالدكتور سامي وهاتفو مغلق .. ووبعتنا حدا عبيتو كمان مافي حدا ...
    الدكتور : استدعو اي دكتور جراح تاني بسرعة مافي وقت
    الممرضة : حاضر دكتور
    ________________
    وصل سامي على بيتو
    نوال : يسلمون حبيبي كان عشا كتير حلو
    سامي : انا يلي لازم اتشكرك لانك عم تمنحيني السعادة
    نوال : بحبك
    سامي : بموت فيكي .. غمزا وقال يلا خلينا نفوت نام بكرا عنا سفرة
    ضحكت وفاتو مع بعض ع غرفة النوم
    ________________
    وصل ركان ودلال على الاوتيل بتركيا
    دلال : قلك شغلة
    ركان : قولي
    دلال : هدول بطاقات السفر من لونا .. مو مني
    ركان : عنجد
    دلال : اي يا الله شو ظلمتا لهل البنت ... ومع كلشي عملتو معا قدمتلنا هيك هدية
    ركان : لونا مافي اطيب من قلبا
    دلال : شو رأيك نتصل فيها ونتشكرا ونخبرا انو وصلنا
    ركان : اي ليش لأ اتصلي فيها
    اتصلت دلال وطلعلا الهاتف مغلق
    دلال : مغلق
    ركان : معقول .. رجعي حاولي مرة تاني
    دلال : كمان مغلق
    ركان : تركينا منها هي مدري شو بيضرب على عقلاتا اوقات وبتسكر تلفونا ... المهم خلينا هلأ بالحلو
    لفت اديها حول رقبتو وقالتلو : كتير شتقتلك
    ركان : ما قدي
    ________________
    الباشق واقف ع جنب عم يراقب من بعيد ... اجا اللواء والمساعد جميل .. وقفو عباب غرفة العمليات
    طلع ممرض
    اللواء : يا ابني كيف المريضة يلي جوا
    الممرض : مابعرف انا ... بس انتو مين
    اللواء : انا اللواء فرع الامن الجنائي ويلي جوا بتكون ضابط عنا
    الممرض : اهلا بحضرتك ... بس ع هوا ماعم يحكو الدكاترا حالتا مابتطمن ... وكمان بدا تطول تحت العمليات مشان ماتتعذبو حضرتكم ... وخلي حدا من اهلا يجي يعبي البيانات وبضل معا
    تركن وراح
    اللواء : جميل خبر اهلا
    جميل : سيدي بس لونا مالها حدا ..
    اللواء : خلص بكرا بنتصرف امشي
    ضل الباشق بالمشفى لحتى طلعت من العملية وتطمن عليها
    __________
    وصل الباشق ع بيتو وهو حاسس حالو متايق كتير
    صار يعيط : يا كلاب .. يا حيوانااات
    اجو كل رجالو وتجمعو قدامو
    الباشق : جيبولي سلمى فورا ..
    _حاضر سيدي
    بعد شوي اجت لعندو بنت بعمر لونا
    الباشق : بتنفزي كلشي بدي اياه منك فهمتي
    سلمى : بتأمر
    _____________
    فاتت سلمى ع المشفى وسألت عن لونا
    الممرضة : انتي من اهلا
    سلمى : انا رفيقتا ... كيفا
    الممرضة : بعدا حالتلا مابطمن
    ______________
    تجاوزت لونا مرحلة الخطر .. وكانت ع طول تحت تأسير البنج والمنوم لانو الاصابات بجسما كتير وما بتتحمل الوجع ... وضلت هيك يومين .. وسلمى تحاول تضل جنبا من بعيد لبعيد وتنقل اخبارا للباشق
    ___________
    ببيت ام ركان ..
    امل : ياربي وينها لونا صرلا يومين مو مبينة .. رح اتصل وخبر ركان ..
    امل : الو .. كيفك امي ركان
    ركان: بخير ماما شو اخبارك
    امل : الحمد لله بخير مشتاقتلك
    ركان ؛ والله نحنا اكتر .. وشو تمنيناكي معنا
    امل : ان شاء الله ع طول مبسوطين
    ركان : تسلميلي ياست الكل .. امي صحي بدي اسألك عم تشوفي لونا عم اتصل فيها وهاتفا مغلق
    امل : بصراحة انا مشان هيك عم اتصل .. لونا مختفية لاعم ترد ع تلفونا ولاعم تجي ع البيت
    ركان : ماما عم تحكي جد
    امل : اي والله
    ركان : طيب انا رح اتصرف ..
    سكر التلفون وملامح وجهو متغيرة ..
    دلال : شبك حياتي ..
    ركان : لونا مختفية
    دلال : كيف يعني مختفية .. بركي عند حدا من معارفا
    ركان : لونا ما الها حدا
    دلال : شو بدك تعمل
    ركان : رح اتصل بالفرع واسأل اذا عم تداوم او لأ
    اتصل ركان بالمساعد جميل
    ركان : الو جميل .. كيفك
    جميل : اهلا حضرة الضابط
    ركان : بدي اسألك عن لونا
    جميل : عم تتحسن .. تجاوزت مرحلة الخطر
    ركان : عن شو عم تحكي
    جميل : ماحضرتك عم تسأل عن لونا وانا عم خبرك
    ركان : لحظة .. لحظة .. شو صاير مع لونا
    جميل : ليش حضرتك مابتعرف ... اااه اي صح اللواء طلب انو مانخبرك
    ركان بعصبية : شباااا لوونا
    جميل ،: عملت حادث خطير وهية هلأ بالمشفى
    ركان : شووو ... وكيفا هلأ شو وضعا
    جميل : منيحة عقولت الدكاترة بس لهلأ ماصحت ماعم يخلوها تفيق مشان الاصابات يلي بجسما
    ركان : طيب .. طيب
    وسكر
    دلال : شبا لونا
    ركان : عاملة حادث خطير وهية هلأ بالمشفى .. لازم ننزل ونضل جنبا
    دلال : اكيد .. انا رح ضب الشناتي
    ركان : وانا رح احكي مع الدكتور سامي اكيد هو يلي عم يتابع حالتا
    اتصل ركان بسامي
    ركان : الو كيفك دكتور سامي .. انا ركان
    سامي : هلا حضرة الضابط
    ركان : بدي اسألك عن وضع لونا
    سامي علت دقات قلبو وقال : لووناا؟؟
    ركان : ما انت يلي عم تاابع حالتا
    سامي : فهمني لوونا شبا
    ركان : انت وين
    سامي : انا ع الساحل ..
    ركان : اسف فكرتك بالبلد وبتعرف شو صار مع لونا . وقلت يمكن انت الدكتور يلي عم تراقب وضعا
    سامي : فهمني لونا شبااا
    ركان : لونا عملت حادث من يومين وهية هلأ بالمشفى وحالتا خطرة
    سامي : انت متأكد
    ركان : اي .. وانا نازل ع البلد كمان لانو انا كمان بتركيا
    سامي : انا فورا نازل ع البلد
    ____________________
    بعد عدة ساعات
    فات سامي ع المشفى ملهوف وصل ع الاستعلامات
    سامي : رقم غرفة المريضة لونا
    الممرضة: دكتور هية بالعناي... تركها وطلع فورا لعند لونا ..لبس تيابو وفات لعندا ... كان وجها مورم كتيرر ... ورقبتها مثبتة رجلا مكسورة ومعلقة .. كانت عم تشخر .. بسبب النوم على ضهرا ..
    اخد الملف وصار يشوفو .. اخدن وطلع... وفات ت مكتب الدكتور امجد
    سامي : كيفك دكتور
    امجد : اهلا دكتور سامي كيفك .. الحمد لله عسلامتك ايمت جيت
    سامي : اليوم ..الله يسلمك
    امجد : وليش مستعجل ع المشفى
    سامي : قلي المريضة لونا شو وضعا
    امجد : الملف معك ماشفتو
    سامي : مبلا شفتو ..بس شقد الاحتمال
    امجد : ٥٠ %
    سامي : يعني النص ... وشو الحل
    امجد : لحتى تتعافى وتفيق .. اذا كانت فاقدة الزاكرة بنعرضا ع دكتتور نفسي .. واذا لأ مارح نعمل شي ... بس احتمال كبير ماتكون فاقدة الذاكرة لانو النسبة ٥٠%
    سامي : طيب وباقي الاصابات
    امجد : في رقبتا وفقرة بضهرا .. يعني شهر كامل بدا تضل نايمة بالفرشة
    سامي : سبب الحادث
    امجد : مابعرف .. بس الواضح حادث كبير وانها كانت مسرعة
    سامي : ماعم تفيق
    امجد : لا نحنا ماعم نخليها تفيق مشان الضربات يلي بجسما مابتستحمل الوجع... شي يومين بس
    سامي : بس لازم تفيق ونعرف اذا متذكرة شي
    امجد : اذا بتحب بنقدر نفيقا شوي
    سامي : اوك تفضل
    امجد : هلأ صعب .. لانو مامن زمان اخدت جرعة منوم والمسكن
    سامي : طيب .. انا رايح شوفا
    امجد : تفضل جاي معك ..
    فاتو لعند ..
    امجد : قالو ضارب فيها كميون كبير
    سامي : كيف
    امجد : طلعت قدامو .. وهو فات فيها .. منيح ضلت عايشة
    سامي : معك حق
    امجد : انا بالاذن
    طلع امجد وسامي قرب وقعد حدا ومسكلا ايدا
    سامي : مع انك ما اكترثتي لمرضي ولاحتى جيتي لجنبي ... بس انا مارح اتركك ... وبعرف انك عملتي هيك مشان ضل جنب زوجتي .. شو قلبك كبير .. رح تضلي حبي الاول والاخير
    قرب بسلا ايدا وطلع
    اتصل بأختو الاء
    سامي : الوو .. كيفك الاء ... اي صرنا بالبلد وانا بالمشفى .... لونا صرلا يومين بالمشفى عاملة حادث ... اي اذا بدك تعي شوفيها واتطمني عليها .. اوك سلام
    نزل ع الاستعلامات
    سامي : لو سمحتي بدي سدد الفاتورة للونا
    الممرضة : الحساب مدفوع .. من قبل الشرطة
    سامي : طيب ماشي
    المسا
    وصل ركان ع المشفى .. ومعو مرتو وامو وكانت هنيك الاء وامها ونوال
    سلمى كانت واقفة على جنب واتصلت ع الباشق
    سلمى : كيفك معلم
    الباشق : كيفا لونا
    سلمى : بعدا ع حالا
    الباشق : ليش عم تتصلي
    سلمى : هون الضابط ركان واهلو والدكتور سامي واهلو .. الظاهر اليوم عرفو
    الباشق : منيح انو فطنو ... بس الدكتور سامي شو وضعو
    سلمى : يمكن اصدقاء مع لونا
    الباشق : طيب حاولي تضلي قريبة منون واسمعي ع شو بدن يحكو
    سلمى : حاضر معلم
    ...................
    اجا سامي ع العناي وكان الكل واقف برا
    ام سامي : امي بدي شوفا
    سامي ؛ شخص واحد يلي رح يفوت هلأ معي .. لانو بدنا نفيقا عشر دقايق ..
    امل : انا بدي فوت
    ركان : انا بدي فوت وافهم منا كيف صار الحادث
    سامي : هي اذا متذكرة
    ركان : شو عم تقول دكتور
    سامي : الاصابة براسها كبيرة .. والعلم عند الله .. تفضل معي ... انتو بس لحتى تنام بتشوفوها واحد واحد
    ركان : تفضل
    فاتو لعندا وكان تأسير المسكنات عم تروح من جسما وعم تعن من الوجع
    وقف ركان وحس بغصة بقلبو عليها ..
    قرب سامي منها وبلش يفيقا
    سامي : لونا .. لوناا . عم تسمعيني
    عم تعن وهية مغمضة عيونا
    صار يضربا ضربات خفيفة على وجها ..
    لونا : امممم ...امممممممممم
    سامي : لونا .. لووونااا
    فتحت عيونا غصب .. وكانت الدنيا عم تفتل فيها ...
    لونا : اممممممم ... موجوعة ...
    سامي : لونا صحصحي
    فتحت عيونا منيح واتطلعت عليهن وهية عم تعض ع شفافا وتعن من الوجع
    لونا : سامي موجوعة
    سامي بفرح : عرفتيني
    لونا بصوت تعبان : ليش لحتى ما اعرفك
    ركان : وانا مين
    لونا : ااااااااااه .... موجووووووعا
    سامي : قولي مين هاد
    لونا : لك هاد ركان ...بس الحقني حاسة جسمي عم ينفرم ..
    الوجع عم يزيد ولونا صارت تصرخ ..: ااااااخ .. اااامممممممم .. يا ربي .. من الوجع حست جسما عم ينفض .. وبدا تقوم ..
    سامي : اهدي .. لا تتحركي في كسور بجسمك ..
    قرب بسرعة وعطاها مسكن ومهدء بالابرة يلي داخلى على ايدا ..
    لونا : ااااااخ ... اااااخ معد استحمل .. دخيييلكن ...
    سامي : لونا خلص عطيتك مسكن اهدي
    لونا : اااااه ... ياربي
    قرب ركان وقعد حدا وثبتا على التخت مشان ماتحرك ..
    ركان : لونا اهدي .. بس قوليلي شو صار معك
    لونا تنفست الصعداء وحكت : الباااشق ... اااااه
    ركان: شووو الباشق
    لونا : اااااااه .. اي الباشق
    ركان : الباشق هو يلي عمل فيكي هيك
    كبست ع سنانا وهزت راسا بالنفي
    ركان : كيف يعني
    لونا : كنت عم طاردو ااااااااه ياربي ..اممممم
    ركان : انتي شفتيه .. انتي بتعرفيه
    بلشت تهدا وتدبل
    لونا بصوت دبلان : اي شفتو وبعرفو
    ركان : كييف
    لونا : مارح اقدر احكي هلأ اممممم
    بلشت تغمض عيونا
    ركان : لونا .. قومي احكيلي شو صار
    لونا : بع... بعد....يين .. غمصت عيونا ونامت
    ركان : الباشق وصل للونا واكيد هو كان ناوي يخلص عليها
    سامي : مين هاد الباشق
    ركان : مجرم خطير ... ونحنا عم نحاول نمسكو
    سامي : شو هلأ بدك تعمل
    ركان : بدي احكي مع اللواء وبدي احمي لونا اكيد بدو يخصل عليها الباشق
    طلع راكان لبرا بسرعة ... ومارد ع اهلو يلي اول ماطلع بلشو يسألوه عنها
    طلع سامي وراه
    سامي : لونا منيحة والحمد لله ذاكرتا معا
    الكل : الحمد لله
    سامي : برأيي تروحو ع البيت لانو مافي داعي لوجودكن لونا نايمة ومارح تحس ع حدا
    ..................
    ركان بجنب تاني عم يحكي مكالمة
    ركان : سيدي لونا تعرضت لمحاولة قتل ... اي سيدي هية فاقت وحكت ... من الباشق .. جاي فورا
    سلمى كانت عم تتسمع
    وفورا اتصلت بالباشق
    سلمى : الو معلم
    الباشق : شوو
    سلمى : لونا فاقت شوي وحكت انو انت حاولت تقتلا ... هلأ سمعت الضابط ركان عم يحكي ع التلفون وقال هيك
    الباشق : طيب تركي المشفى وروحي ع بيتك
    سلمى : امرك معلم ..
    سكر الباشق وقال : هه ع شو ناوي توصلي يالونا .. بس مو الباشق يلي بخلي وحدة متلك تكشف هويتو ..
    _____________
    بالفرع
    ركان : سيدي هية هيك قالت بالحرف الواحد
    اللواء : يمكن مانا وعيانة ع حالا شو عم تحكي او مأثر عليها المخدر
    ركان : يمكن بس لازم نحميها لانو يمكن حياتا بخطر
    اللواء : طيب ماشي اعمل الازم
    _________________
    بالمشفى ..
    ماكان اي حدا عند غرفة لونا ... فاتو تنين ممريضين وهنن حاطين الكمامات على وجوهن .. حطوها ع سرير متحرك وطالعوها ..
    من جهة تانية اجا الدكتور سامي هو والاء
    الاء : بدي شوفا
    سامي : يلا هلأ بنفوت انا واياكي
    فاتو ع الغرفة بعد ما الاء لبست تياب من المشفى وفاتو ..
    وقفو مصدومين لما شافو التخت فاضي ...
    الاء : وينا ...
    سامي : مابعرف
    الاء : معقول هية طلعت
    سامي : مستحيل تقدر تتحرك .. اكيد انخطفت ..
    الاء : شووووو طلع سامي فورا وصار يركض متل المجنون بالمشفى يدور عليها بس بدون جدوى ..
    وفورا اتصل بركان
    سامي : ركان ... لونا انخطفت
    ركان : شوووو ...كيف هيك
    سامي : مابعرف بس ما الها اثر ... تعال فورا .
    ركان : دقايق وبكون عندك
    سامي راح فورا ع غرفة الكاميرات .. وصار يعيد التسجيلات .. فات لعندو ركان
    ركان : كيف صار هيك
    سامي : مابعرف .. وانا كمان مصدوم متلك ..
    ركان : طيب شو بكون وضعا هلأ
    سامي : خطر .. لانو بدا اجباري عناية واجهزة ..
    ركان ضرب بأديه التنتين على الطاولة وهو مقهور
    ركان : كلوو مني ... انا كان لازم امنعا من هي القضية .. كلوو مني .. اكيد الباشق رح يخلص عليها هي اذا .. اوووف ياربي ...
    سامي : ركان بترجاك اهدى وروق لانو حالتي اصعب من حالتك ... كل دقيقة برات المشفى في خطر ع حياتا
    ركان حمل التلفون واتصل : شو صار معكن ... فتشتو كل المشفى ... اي مابدي تخلو ولا زاوية
    سامي : ركااان
    اتطلع ركان ع الشاشة .. وشاف تنين متنكرين بلباس المشفى ومغطين وجهن كيف مطالعينا بالغرفة .. وضلو يراقبوهن من كاميرا لكاميرة لحتى وصلو ع مدخل الطوارئ حطوها بسيارة اسعاف بدون لوحة ارقام وراحو
    ركان بعصبية : الباااشق ... الباااشق ..

    #يتبع....

  9. [8]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    مشرفة على عدة اقسام Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 14,752
    التقييم: 751

    افتراضي رد: الباشق

    #الجزء_الثامن

    بغرفة مجهزة بكامل الاجهزة الطبية
    الباشق : دكتور كيف وضعا
    الدكتور : بخير .. كان الاوكسجين ناقص معا بس الحمد لله لحقتوها بالوقت المناسب اتطلع الباشق على لونا بطرف عيونو وابتسم ابتسامة خبث وطلع ..
    لونا نفس وضعا بالمشفى .. هون وضعا ..
    ______________________
    بعد يومين كمان
    الباشق : دكتور هيك بدا تضل نايمة
    الدكتور : لا خلص اليوم الكسور خف وجعها كتير .. وفيها تفيق بس طبعا رح نتابعلا مسكنات بدون منوم
    الباشق : طيب بدي اياها تفيق بأسرع وقت
    الدكتور : لما تفيق انا ببعتلك خبر
    الباشق : مااشي
    ______________________
    ركان قاعد ببيتو مهموم وزعلان ..
    امل : ابني شبك
    ركان : امي لونا مامنعرف وينا .. مابعرف اذا عايشة او ميتة .. لونا انا كنت بعتبرا متل اختي الصغيرة .. وقاعد ماطالع بأيدي اعمل شي
    امل : والله معك حق وانا قلبي متل النار عليها
    فاتت دلال بالقهوة وقعدت
    دلال : طولو بالكن ..ان شاء هية بخير
    ركان : وليش متأكدة
    دلال : الباشق لو بدو يقتلا كان قتلا بالمشفى ..
    ركان : لكن ليش خطفا
    دلال : مابعرف .. بس لونا يلي صار معا حادث طبيعي كانت مأسرعة وطلعت فجأة قدام سيارة شحن يعني اكيد شي مانو مخططتلو ...
    صفن ركان وقال هية قالت شافتو .. وبتعرفو .. كيف شافتو او السؤال الاهم كيف عرفتو ..
    دلال : انا بقول لونا مخباي شي .. ويمكن تكون شريكي مع الباشق ..
    ركان : لا لا مستحيل ..
    دلال : فيك تفسرلي ليش هية اصرت انو تروح لعندو وماخلت حدا يروح غيرا ... وكيف اجت وقالتلك نزولها من نص الطريق اي واحد غير الباشق كان قتلا ...
    ركان : لا لا لونا موهيك
    دلال : مابعرف .. بس فكر منيح ولاتخلي ثقتك كبيرة بالعالم ... انا ماعم قلك تشك بلونا .. بس يمكن كانت مجبورة
    __________________
    بلشت تفيق لونا .. فتحت عيونا وصارت تتطلع حواليها .. وتسأل حالا وين هية .. وشو صار معا .. واتذكرت لما كانت عن تطارد الباشق وكيف عملت حادث
    انفتح الباب وفات الدكتور والباشق ..
    لونا : الباشق ؟؟
    الباشق : ههههه ... ليش مستغربة
    لونا : وين انا ..
    الباشق : عندي ههه
    حاولت تقوم بس ماقدرت .. من الكسر يلي بضهرا
    لونا : اااااااه
    الباشق : ههههه في فقرة بضهرك مكسورة .. لاتشدي ع هحالك كتير
    لونا : انا كنت بالمشفى صح؟
    الباشق : صح ..وخبرتي ركان انو انا يلي سببتلك الحادث
    لونا : انااا ؟؟ ماني متذكرة
    الباشق : ههههه هاد يلي صار .. وانا اتطريت اخطفك مشان ماتنكشف حقيقتي
    لونا : يعني انا اسيرة عندك
    الباشق : اي
    لونا : لايمت
    الباشق : مابعرف .
    لونا : وليش ماخلصت علي
    الباشق : ماطاوعني قلبي اقتل هالوجه الحلو .. قلت بستفيد منك بالاول
    لونا : لاتتوقع مني شي
    الباشق : ههههه بس ماني طالب منك شي .. ممكن تكون الاستفادة ..
    اتطلع ع جسما وماحكي ... وهية فهمت قصدو
    لونا : مافشرت تلمس شعرة مني ياواطي
    الباشق : لاتكبري بالحكي
    لونا ؛ شقد صرلو مارق الحادث
    الباشق : خمسة ايام .... المهم لاتحاول تجهدي حالك مشان الكسور يلي بجسمك وكمان في اصابة خطرة براسك ... مشان ماتفكري كتير ههههههههه
    رفعت ايدا وصارت تلمس ع راس كان ملفوف بالشاش
    لونا : بشير طالعني من هون ما الك شغل معي .. وكمان انا حاليا مارح خبر عنك ولما بدي اقبض عليك رح امسكك بالجرم المشهود واطمن هويتك مارح اكشفك لحدا
    الباشق لف ضهرو وقال : رح يجبولك اكل .. تغذي منيح مشان يقوا عضمك
    لونا : بشييير ... سمعني .. بدي اطلع ..
    تركها وطلع
    لونا : بسيطة جايك يوم .. وانا لونا
    __________________
    بالبيت عند اهل سامي
    قاعدين عم ياكلو .. بس سامي كان مبين عليه مانو على بعضو
    الاء : اخي شو صار مع لونا
    سامي : مابعرف .. قال ركان عم يدورو عليها .. ان شاء الله يلاقوها
    نوال : حبيبي خايف عليها؟؟
    سامي تلبك : انا .. لا .. بس خايف ع صحتا
    نوال : ان شاء الله بخير
    سامي : الله لايضرا
    الكل : امين
    سامي بقلبو : ياريت ماجيتي وماعرفناكي .. وكنت مفكر انك بكندا وخلصنا ... اوووف .. خلص سامي حاج تفكر فيها هية قوية وبتقدر تدبر حالا .. ولاتخلي حدا يجتلق عليك خليك طبيعي واهم شي نوال مالازم تحس ع شي ماني مستعد اخسرها الها كمان .. بحياتا مازعجتني
    سامي : اي حبيبي نوال نمشي
    نوال : اي بنمشي ..
    سامي : يلا لكن خلينا نروح ..
    نوال : يلا لجيب الصغير
    _______________
    عند لونا
    فاتت ممرضة ومعها بيض مسلوق وكاسة حليب وقطعتين توست
    الممرضة : لازم تاكلي شي
    لونا : مابدي
    الممرضة : بترجاكي لاتعانديني هي الاوامر
    لونا : هي الاوامر مابتمشي علي .. روحي فهمي معلمك هالحكي ..
    الممرضة : بترجاكي يا انسة .. لا تسببيلي مشاكل
    لونا : هه مشاكل .. مزال خايفة منو ليش لحتى عم تشتغلي معو
    الممرضة بنظرة حزينة : ظروف ... المهم بترجاكي كلي
    لونا حست انو الممرضة مجبورة على هالشغل
    لونا : اذا بدك مساعدة بقدر ساعدك انا ضابطة بالامن
    الممرضة : هه ساعدي حالك بالاول
    اتطلعت على حالا ونفخت
    لونا : بس انا مارح ضل هون ورح اطلع
    الممرضة : طيب مشان تطلعي من هون كلي وقوي حالك
    فكرت لونا وقالت بقلبا كلام الممرضة صح ... انا لازم طيب بسرعة .. وكمان لازم استفيد من وجودي هون واقدر اخد معلومات عن الباشق
    الممرضة : شو قلتي
    لونا : رح اسمع منك .. واكل
    قربت الممرضة وحاولت ترفعلا راسا شوي .. وصارت تطعميها ..
    _____________
    بعد شهر
    ركان عند اللواء
    ركان : سيدي شو الحل صرلنا شهر ومابنعرف شي عن لونا
    اللواء : ركان لاتكون عاطفي كتير .. لونا احتمال تكون ميتة .. ونحنا مارح نوقف شغلنا بسببا
    ركان : شو يعني ..
    اللواء : ركان يلي بدو يشتغل معنا احتمال ٨٠% بالمية يموت وهو عم يدافع عن الوطن .. ونحنا اكيد مارح ننسى لونا ومساعدة لونا النا .. ورح تكون عند رب العالمين شهيدة ..
    ركان : بس
    اللواء : ركان بلا بس وكمان احتمال كبير تكون عايشة .. والا مايجي يوم ونمسك الباشق واذا كانت عايشة بنحررا
    ركان : حاضر سيدي ... سيدي بدي قول شي
    اللواء : شو
    ركان : حاسس هالبلد هديانة اخر فترة ومافي اي تحركات لا للباشق ولا لغيرو
    اللواء : لانو الباشق .. برات البلد
    ركان بصدمة قال : شوو عرفك
    تلبك اللواء وتنحنح وقال : من معارفي .. ومن الجواسيس يلي ع الحدود خبرت انو طلع ومعد رجع
    ركان : مزال عندك جواسيس وبيعرفو الباشق ليش لهلأ ماوصلنا للباشق
    اللواء : هدول بشمشمو الاخبار من بعيد لبعيد ومابجيبولنا الخبر الا بعد مايكون صار .. يعني بعد ماطلع الباشق من البلد خبروني انو طلع ..
    ركان : وشو عم يفيدونا هدول
    اللواء : بفيدونا كتير .. وكمان حاج تسأل اسئلة مالها طعمة وروح ع شغلك
    مشي خطوتين ورجع ركان
    ركان : سيدي ممكن سؤال
    اللواء : اسأل
    ركان : هدول الجماعة .. لما طلع الباشق شافو معو لونا
    اللواء : لا ..
    ضربلو تحية وطلع .. وهو حيران انو اللواء شو قصتو
    _____________________
    بالبيت عند الباشق
    لونا : اااه ..صعب صعب
    الممرضة ريم : لا مو صعب .. لازم تجلسي ضهرك اكتر من هيك ..
    كانت منحنية وماسكة حرف التخت عم تحاول ترفع ضهرا ..
    ريم : اي رفعي .. رفعي .. لانو الاعصاب من زمان ماحركت بدك شوية وقت وبترجعي متل اول
    لونا :صرلي جمعة عم اعمل تمارين فيزيائي ونفس الوجع
    ريم : بالعكس كتير متحسنة .. ليكي رجلك عم تمشي عليها طبيعي .. بس ضهرك لسه شوي وبترجع متل قبل
    صارت تحاول لحتى صارت واقفة بشكل مستقيم
    لونا : اوووه
    ريم : يلا رجعي نزلي
    لونا : اوووف كم لسه تمرين
    ريم : يلا ٣ مو كتير
    لونا : ياربي الصبر
    ونزلت شوي شوي وهية مستندة ع خشبة التخت
    لونا : ريم شو صار مع معلمكن لسه مارجع
    ريم : عم يقولو اليوم راجع
    لونا : الله لابجيبو
    ماردت ريم
    لونا : وين كان مقبور مسافر
    صوت من وراها قال : كان مقبور بجهنم يلي تاخدك
    التفت وكان هو
    لونا : هه ذكرو الديب ..
    الباشق : شو ماعجبتك شوفتي
    لونا : بصراحة ماكتير
    الباشق : كنت جاي اتطمن عليكي بس مابتستاهلي
    لونا : ماني ناطرة منك شي .
    الباشق : بس الظاهر كتير متحسنة .. هههه وهي صار الي عندك وحدة تانية
    لونا : لا تاني ولا تالتة ما الك عندي شي ولاتنسى انو انا مخطوفة عندك ياباشق بيك
    الباشق : مابعرفك نكارة
    لونا : ماني نكارة بس محدا طلب منك
    الباشق : انا ماكنت بدي اخطفك بس خفت من طولت لسانك
    لونا : انا لحد الان ماعم افهم عليك
    الباشق : بعدين بتفهمي كلشي ..
    لونا : يعني رح يجي يوم وتفهمني
    الباشق : اي
    لونا : بدي اطلع
    الباشق اشر لريم انو تطلع
    الباشق : رح تطلعي بس مو هلأ
    لونا : حاسستك متغير
    الباشق : مانو الوقت المناسب ابدا لحتى احكيلك ..
    لونا : شو بدك تحكيلي
    الباشق : يلي لازم تعرفيه ..
    طلع وترك لونا بحيرة كبيرة ..
    لونا : شبو هاد .. اكيد مخبي شي ... بس انا لازم اعرفو ..
    ________________
    المسا
    فاتت ريم لعند لونا
    ريم : خير حضرتك بدك شي
    لونا : بدي اطلع من الغرفة
    ريم : مستحيل
    لونا : روحي خبري الباشق
    ريم : هلأ صعب
    لونا : ليش
    سكتت ريم وماحكت
    لونا : شبك شوفي
    ريم : عندو ضيوف
    لونا : طيب لحتى يروح الضيوف
    ريم : ماهو مارح يروحو غير للصبح
    لونا : اف .. شو هااضيوف
    ريم : ماحلك تفهمي علي
    لونا : لك والله ماعم افهم
    ريم : ضيوف الباشق بيك نسوان فهمتي
    لونا تذكرت انو الباشق انقذا من هداك البيت يعني هو كان زبون وكمان لما اجت لعندو اجت ع شكل بنت ليل
    لونا : يلعن قرفو
    ريم : الباشق بيك هيك من زمان مستحيل يمر يوم بدون مايجيب بنت
    لونا : العما شو مقرف .. ومابخاف يجيه شي مرض
    رفعت كتافا ريم بمعنى انو مابتعرف ومادخلا
    لونا : المهم بدي اطلع مزالو مشغول طقت خلاقي من هالغرفة
    ريم : لكن قومي بدون حس
    طلعت لونا وريم برات الغرفة .. وكان في حرس بالممرات وعكل باب
    اول حارس شافوه : شو عم تعملي برا .. ممنوع تطلعي برات الغرفة
    لونا : اخدت اذن من الباشق بيك وفيك تسألو
    صفن وماحكي
    كملو مشي شوي شوي ولونا كانت عم تستند ع الحيط .. مرت من جنب غرفة الباشق وسمعت صوت ضحكة نسوانية عم ترن بالبيت رن
    لونا : هية غرفتو للمغضوب
    ريم : مشان الله سترينا
    لونا ،: خلص رجعيني
    ريم : بكون احسن ..
    رجعو ع الغرفة ولونا قعدت على التخت وحكت
    لونا : ريم بدي منك طلب
    ريم : اذا قدرت عليه تكرمي
    _____________________
    بالبيت عند الاء
    سامي كان عم يلعب ابن الاء
    اجا مؤيد والاء معن الضيافة
    الاء : اخي ليش ماجبت نوال معك
    سامي : بصراحة ماني جاي عن سبق اصرار ههههه كنت قريب قلت بمر وبسلم عليكن
    مؤيد :يامية اهلا وسهلا
    اخدت الاء ابنها وعطتو لسامي فنجان قهوة
    مؤيد : سامي صحي شو صار مع لونا
    سامي رجع الفنجان ع الطاولة وحكي بغصة : مابعرف ..
    مؤيد : وركان ماعم يدور عليها
    سامي : بتعرف شو قاهرني اكتر الشي هو انو محدا سأل عنها ماتت عاشت محدا فارقة معو
    مؤيد : حرام لونا .. عنجد بتقطع القلب عاشت اكتر ايام حياتا وحدانية ..
    الاء : ولا القهر والذل يلي شافتو .... بس بدي افهم مين الو مصلحة يخطفا ...
    سامي : مابعرف انا كتير بهي الشغلات بس يلي فهمتو لما فاقت قالت انو في مجرم شافتو .. وبظن هو يلي خطفا
    الاء : الله يحميها ولايضرا
    سامي : امين
    ___________________
    ريم : مستحيل يلي عم تطلبيه
    لونا : بترجاكي
    ريم : بتعرفي اذا انكشفت عقابي هو الموت
    لونا : لا مارح تنكشفي وانتي قدا .. بليييز ... انا لازم اطلع من هون
    ريم : يعني ومابتطلعي قبل ماجبلك يلي بدك اياه
    لونا : لا مابقدر ومشان ساعدك وتطلعي من هون
    ريم : طيب بفكر وبردلك خبر
    لونا : بترجاكي ياريم
    ريم : بس بشرط انا مادخلني كيف بدك تهربي انا علي جبلك يلي طلبتيه وبس
    لونا : وانا موافقة
    __________________
    تاني يوم فاتت ريم ع المطبخ وحطت ببريق الشاي يلي عم يتجهز من الفطور حطت بقلبو حب دوا بدون محدا ينتبهلا .. طلعت من المطبخ ع غرفتا وهية عم تتذكر حكي لونا
    #فلاااش_باااك
    لونا : ريم بدي مساعدتك
    ريم : شو قوليلي
    لونا : بدي تجبيلي اي معلومة عن الباشق
    ريم : كيف هيك
    لونا : بتحطيلو شي دوا بالاكل او العصير اي شي ... دوا يخليه يحس بالصداع ووهو اكيد رح يطلب منك حب مسكن و انتي بتعطيه حبة مهدء ومنوم ولما بنام بتفوتي تفتشي بغرفتو تدوري ع اي شي تثبتلي هويتو لانو صار لازم اطلع من هون ولازم يكون معي شي معلومة عنو .. ولاتخافي انا لما اطلع رح ساعدك تطلعي من هون
    #بااااك
    ريم : الله يستر ..
    _______________
    قعد الباشق ورا السفرة وبلش ياكل
    مسك فنجان الشاي وشرب منو شفة ورجعو لمكانو ... ونده للخادمة
    اجت الخادمة بسرعة وريم قلبا عم يرجف من الخوف
    الخادمة : امريني يابيك
    الباشق : فطرت لونا
    تنهدت ريم انو ما انتبه ع طعمة الشاي
    الخادمة : عم نجهزلا الفطور هلأ بندخلو
    الباشق : ماشي تمام فيكي تروحي
    رن تلفونو
    الباشق : الو ... عم تحكي جد .... كتييير منيح واخيرا رح نشوف مين ورا هالقناع ... اي ماشي ناطر منك خبر
    سكر وعمل اتصال
    الباشق: كيفك سيدي ... سيدي الغول طلب يقابلني ... امرك .. امرك .. لا تاكل هم الامور كلا تحت السيطرة... اكيد كلو مخطتلو .. سلام
    شرب فنجان الشاي وقام
    _____________________
    فاتت ريم لعند لونا وقالتلا : شرب الشاي
    لونا : اوووه ... بليز ياريم لاتخزليني
    ريم : رح حاول .. بس انا خايفة كتير
    لونا : لا تخافي اصلا مارح تجبيلي اي شي ملموس بس بدي تجبلي اسمو بالهوية هي اذا كان معو هوية ..
    ريم : يارب .. تمضي هالشغلة ع خير
    بعد ساعة ... فاتت الخادمة لعند لونا وريم
    الخادمة : ريم انتي هون وانا عم دور عليكي
    ريم قلبا صار يدق بسرعة : ليش شوفي
    الخادمة : المعلم بدو اياكي .. راسو واجعو وبدك تعطيه مسكن
    ريم : اي .. اي جاي
    طلعت الخادمة
    ريم : انا كتير خايفة ومتلبكة
    لونا : لااا تخافي .. اوكي ... لازم نطلع من هون
    اخدت نفس عميق وطلعت
    بغرفة الباشق
    كان متمدد على التخت وماسك راسو
    ريم : خير معلم
    الباشق : راسي دابحني من الوجع عطيني اي شي يهديه صرت شربان حبيتن وماعم يهدا
    ريم : يمكن من قلة النوم .. رح اعطيك حبة مهدء ومنوم شو رأيك
    الباشق : اي شي المهم يهدا الوجع
    طلعت من جيبا الدوا وعطتو
    الباشق : خلص روحي
    طلعت .. ورجعت بعد شوي كان في حارس ع باب غرفتو
    ريم : بدي فوت اتطمن عليه
    فتحلا الباب وفاتت .. صارت تتلفت حوليها وتفرك ايدها ببعضن وهية متوترة .. قربت شوي شوي وصارت تفتش بالجوارير مالقت شي .. فتحت الخزانة كمان مالقت شي ... ضربت عينا على جاكيتو يلي كان لابسو .. قربت وصارت تفتش فيه لحتى طلعت بأيدا بطاقتو .. طالعتا واول ماشافت شو مكتوب عليها شهقت ...رجعتا ع مكانا وطلعت بسرعة ...
    ___________
    فتحت الباب وفاتت لعند لونا ...
    لونا قامت بسرعة لعندا
    لونا : شوو لقيتي شي
    ريم : هزت راسا
    لونا : اي شوو اسمو قولي
    ___________________
    المسا لونا رايحة جاي بالغرفة وعم تعض ع اصابيعا
    فاتت لعندا ريم
    لونا : شو كيف الوضع برا
    ريم : طبيعي
    لونا : الباشق هوون
    ريم : لا
    لونا : انا لازم اطلع اليوم قبل بكرا لانو الشي يلي عرفتو كتييير خطير
    ريم : وكيف
    لونا : هلأ بتشربي حبة منوم من هاي يلي عطيتي منها للباشق وبتنامي ع الارض ع أساس انا ضربتك وباخد تيابك وبلبسن
    ريم : يلا بسرعة ... بس انتبهي عحالك كتير منيح
    ______________
    انفتح باب غرفة لونا ...كانت لابسة تياب ريم وحاطة طاقية على راسا .. وتركت ريم ع الارض نايمة
    طلعت لبرات الفيلا محدا حكاها ... مشت لورا الفيلا .. لانوومافيها تطلع من البوابة .. بعد ما اتأكدت انو محدا عم يراقبا او يلحقا راحت بسرعة وبعد صعوبة كبيرة قدرت تنطت من على السور .. بعد مانزلت ع الارض وصارت برات الفيلا .. ماصدقت انها صارت حرة ... وبلشت تركض ..
    لونا : لازم اوصل ع شي تلفون بسرعة وخبر ركان مين بكون الباشق قبل ما يحسو على اختفائي ... وصلت ع الطريق العالم كان شبه فاضي لانو الساعة بعد ١٢ بليل .. لقت علبه تلفون ركضت لعندا ...طلعت من جيبا شوية فراطة اختدن من ريم وحطتون بقلب التلفون وصارت ترن ع ركان طول لحتى رد
    ركان ؛الو
    لونا : ركان انا لونا
    ركان : لوونا .. وينك انتي وكيفك قوليلي انتي منيحة
    لونا : ركان ماوقتو هالحكي ..سماع مني منيح
    ركان : معك
    لونا : الباشق بكون ..
    صوت طلقة وقعت السماعة من ايدا .. كان مصدومة كانت الطلقة جاي بنص التلفون ...
    التفتت وكان الباشق ومعو رجالوو
    الباشق : ههههههه ... شو يا حضرة الضابط معد تعرفي تقعدي عاقلة ... جيبوها
    يتبع ......

  10. [9]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    مشرفة على عدة اقسام Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 14,752
    التقييم: 751

    افتراضي رد: الباشق

    #الجزء_التاسع

    اجا ركان ع مكان التلفون هو ورجال الشرطة .. وشاف التلفون مقوس ومافي حدا ضرب بأديه التنين على التلفون من قهرو
    جميل : سيدي شو بتأمرنا
    ركان : ولا شي رجعو ع الفرع
    ___________________
    رموها ع الارض بغرفتا يلي كانت فيها
    لونا : وينا ريم
    الباشق : ههههه صفيناها
    لونا : ليييش
    الباشق : لانها خاينة والخاين عقابو الموت
    لونا : بس هية مالها ذنب حرام عليك
    الباشق لرجالو : طلعو لبرا
    طلعو كلن لبرا وضل هو ولونا لحالن .... وقفت لونا قدامو وقالت ليش قتلتا
    الباشق: لانها كشفت سري
    لونا : وهي انا كشفتو ليش ماقتلتني يا باشق ولا بتحب قلك يا حضرة المقدم حازم
    الباشق : هههههههه اي قعدي قعدي
    لونا : كيف بدي اقعد وانت قتلت رفيقتي
    الباشق : ماقتلت حدا اقعدي والقصة ابدا مو متل انتي مفكرة
    لونا : ريم ما ماتت
    الباشق : لا
    لونا : انت شو قصتك
    الباشق : اقعدي بالاول
    قعدت لونا وقالت : شو عملتلك هالبلد لحتى تخونا
    الباشق : قلتلك فهمانة القصة غلط
    لونا : وين الصح بالموضوع
    الباشق : انا بكون الضابط حازم من المخابرات ..
    لونا : هي عرفتا وغيرو
    الباشق : انا فيكي تقولي متل العميل السري داخل بأسم مجرم ع البلد مشان امسك كل المجرمين
    لونا : جاي تضحك علي .. انت في برقبتك دم
    الباشق : اذا ماصار دم مابصير مجرم
    لونا : بس انت ملاحق
    الباشق : اجابري بدي اتلاحق ماني مجرم .
    لونا : مشان هيك عطتيني عنوان بيت صباح
    الباشق : اي .. انتي قبضتي عليهن وانا ضليت برا .. وكنت بعرف انك مارح تجيبي سيرتي لحدا وكمان انا يلي وصلتكن لصالة القمار لانو كانت بتجمع مجرمين كتار وكمان انا يلي وصلتكن لبيت الدعارة وبعتت هي البنت لركان
    لونا :طول هالفترة نحنا ماشين متل ما انت عم تمشينا
    الباشق : صح
    لونا :وزيدان بتعرف انو مامات
    الباشق :كلشي بعرفو
    لونا : امممم والبنات يلي طالعة فايتة لعندك
    الباشق: هاد شي شخصي وبعدين هنن عم يبيعو حالن انا ماعم اجبر حدا
    لونا : مين معك
    الباشق : من فوق معي كتير بس هون ولا واحد من رجالي بيعرف انو انا عميل بالمخابرات
    لونا : بس انا وريم عرفنا
    الباشق : صح .. ريم خفيتا حاليا
    لونا ؛ وانا
    الباشق : انتي عايزك
    لونا : بشو
    الباشق : بعدين بتعرفي ... بس هلأ بدي تحفظي هالسر وتوثقي فيني انا مشواري بلش يخلص وقريبا
    قام وقال لاتعيدها ووثقي فيني
    طلع وهية ضلت شاردة بكلامو محتارة تصدقو ولا لأ ..
    #فلاااش_بااااااك
    ريم : لونا طلبت مني اعمل هيك
    حازم :بتعملي كلشي وبتحطيلي دوا وبدي تمثلي حتى لو كنتي لحالك لانو البيت كلو كاميرات .. ويلي فيه اعداء اكتر مايكونو معي
    ريم:اي ماشي .. رح اتصرف وكأني مابعرفك ورح اسرق المعلومات سرقة
    حازم :برافو عليكي
    ريم :بس ليش كل هاد
    حازم :ههههه بدي خلي لونا تعيش شوية مغامرة وكمان صار وقت تعرف مين انا
    ________________
    مر يومين ولونا قاعدة بغرفتا وماتشوف حدا بس يجيبولا الاكل ويروحو
    المسا وهية نايمة فاقت ماسكة راسا بقوة ..
    لونا : اااه شو هالوجع هاد ... ااااخ ...
    كل مالو الوجع عم يزيد... لحتى فقدت السيطرة على حالا وصارت تصرخ بأعلى صووتا
    وتخبط ع الباب
    لونا : ااااااااااخ ... لك فتحووو رح موووت .. ااااااخ
    وصارت تضرب راسا بالحيط ..
    انفتح الباب وفاتو الرجال .. شافو حالتا وهي عم تصرخ من الوجع وعم تضرب راسا بالحيط ... حاولو يهدوها ويمسكوها
    _شبك شو بدك .. ليش هيك عم تعملي بحالك
    لونا : رااسي رح ينفجر ... جبيولي اي شي اشربو ..
    _جيبولا باندول
    راح وحاد جبلا ظرف باندول لونا سحبتو منو بسرعة وفتحت اربع حبات وشربتن
    _لك شووعملتي
    ماردت عليه رجعت مسكت راسا وتهز بمكانا وتصرخ من الوجع
    _انا رايح خبر المعلم خليكن انتو هون لاتتركوها
    طلع ... ولونا بعدا عم تصرخ
    بعد شي ربع ساعة اجا الباشق ومعو دكتور
    الباشق : الكل لبرا
    طلعو وضل هو والدكتور عند لونا
    الباشق : لونا خبريني شبك
    لونا : رااااسي رح ينفجر
    وصارت تضربو بحرف التخت
    الباشق قعد حدا وسحبا لعندو وضما على صدرو وهية صارت تخبط راسا بصدرو
    الدكتور كان مجهزة ابرة عطاها اياها ... والباشق صار يلمسلا على شعرا لحتى هدت وبلشت تدبل
    الباشق : لونا انتي منيحة
    ماردت
    نيما محلا وطلع مع الدكتور
    الباشق : شو في دكتور
    الدكتور : لا تنسى انو جايتا ضربة ع راسا بوقت الحادث
    الباشق : اييي
    الدكتور : بدنا نعملا صورة طبق محوري مشان نعرف شو صاير معا
    الباشق ؛ بس انا حاليا مابقدر اخدها ع المشفى
    الدكتور : هلأ عهمل وانتو راقبوها اذا اجتا الحالة مرة تانية وان شاء الله تمر على خير
    الباشق : ان شاء الله
    فاقت الصبح وصارت تتطلع حوليها وتذكرت كلشي صار معا ... قامت فتحت الباب لقتوومفتوح طلعت وصارت تتمشى بالفيلا ... نزلت خطوتين ع الدرج بس شافت الباشق عم يفطر وضهرو الها ... وهية مكانا لفت مشان ترجع ع غرفتا
    الباشق بدون مايتلفت : لونا تعالي
    صارت تتطلع حوليها انو من وين شافا
    نزلت لعندو
    لونا : صباح الخير
    الباشق : صباح النور اقعدي فطري معي
    لونا : سحبت كرسي وقعدت وقالت : انت كم الك عين
    الباشق : هههه كتيير .. يلا فطري
    لونا : صحة ما الي نفس
    الباشق : لا مابصير يلا كلي
    اخدت فنجان شاي وصارت تشربو
    لونا : شو صار مبارح
    الباشق : المفروض انا اسألك
    لونا : راسي كان عم يوجعني بشكل مو طبيعي .. وبتذكير اخر شي لما اجيت انت والدكتور
    الباشق : اي قال الدكتور انو بسبب الاصابة يلي براسك
    لونا : وهيدا الوجع بدو يجيني بأستمرار
    الباشق: ماعندي علم ..
    لونا : انا طقت خلاقي بدي اطلع
    الباشق : رح تطلعي قريبا
    لونا : طيب انت شو ناوي
    الباشق التفت حوليه وقال بعد نص ساعة بشوفك بغرفتي
    ترك السفرة وقام
    ____________
    بعد نص ساعة
    دقت عليه الباب وفاتت
    حكي فورا
    الباشق : في شخص اسمو الغول .. هاد من اخطر المجرمين .. بس لحدا الان مابعرف هويتو ... وبدي واصلو
    لونا : وماقدرت توصل لاي طرف خيط
    الباشق : مبلا وصلنا .. اخر اتصال طلع من عندو اتبعنا موقع الاتصال وطلع صارد من الفرع الامن الجنائي
    لونا بصدمة : من عنا
    الباشق : صح .. مشان هيك انا قلتلك بتلزميني
    لونا : يعني ؟
    الباشق : انا عم حاول اتواصل معو بصفتي الباشق مشان تتوطد العلاقة بيني وبينو ... وبدي اعرف هويتو
    لونا : وهو اذا شافك اكيد رح يعرفك
    الباشق : مارح كون انا يلي رح قابلو رح ابعتلو حدا من طرفي
    لونا : متل ما انت خايف ع هويتك هوكمان
    الباشق : اكيد مارح يجي بس اكيد رح يبعت حدا مقرب منو
    لونا : ليش شو الصفقة يلي بيناتكن
    الباشق : بدي اهديه هدية محرزة واكيد رح يبعت حدا ثقة مشان يستلم هالهدية
    لونا : شو هية الهدية
    الباشق : مجوهرة ثمينة بتبلغ قيمتها حوالي مليونين دولار
    لونا : افف .. ومن وين هالمجوهرة
    الباشق :اجتني هدية ههههه
    لونا : هههه السارق من السارق ك الوارث عن ابيه
    الباشق : بس انا ماني عم اسرق
    لونا : دخلك شو بتفرق كل الطرق وحدة .... بس انا شو مطلووب مني
    الباشق : اليوم في حفلة وخلالها رح يتم تسليم المجوهرة ....وانا وانتي رح نقعد ورا الكاميرات وبدي اذا عرفتي شي حدا بخص حدا عنكن بالفرع بتقوليلي عليه
    لونا : شو مفكرني بعرف كل يلي عنا بالفرع او بعرف حدا بخصن
    الباشق : اكيد الغول مانو شرطي او مساعد .. اكيد حدا رتبتو عالية
    لونا : مافي حدا رتبتو علية بالفرع عنا غير ركان واللواء
    الباشق : وانا حصرا مخصص هالتنين
    لونا : ركان مستحيل يكون هو
    الباشق : واللواء
    لونا : كمان مستحيل
    الباشق: اليوم ببين معنا
    ___________________
    المسا
    طلعو ركبو بسيارة الباشق ولونا ووراهم سيارات
    لونا : مين يلي رح يسلم الهدية
    الباشق : شخص موثوق
    لونا : بس يكون كبير شوي بالعمر
    الباشق: ليش؟
    لونا : مشان يكون مقنع اكتر ... انو اذا بعتت شب اكيد رح يشكو
    الباشق : لا اطمني شخص مناسب جدا
    لونا : ع فكرة انا ليش راكبة معك بنفس السيارة
    الباشق: شو مانك حابة تركبي معي
    لونا : ليش لحتى حب بس قصدي انو ليش مانك حاطط علي حرس
    الباشق : ليش ناوية تهربي
    لونا : ممكن ... لانو انا لسه ماوثقت فيك منيح وكل الخرط يلي عم تقلي اياه مافات لعقلي
    شحط فرام واتطلع فيها وقال : خرط؟؟؟؟ خرط يا لونا
    لونا : اي شو مفكر ممكن صدقك كم كلمة قلتلي اياها وانا اصلا عم سايرك لحتى شوف لوين بدك توصل
    الباشق :معك حق ماتوثقي وانا غلطت لما حطيتك بمحل ثقة
    صار يزم بالسيارة ..
    نزلو رجالو من السيارات يلي وراه واجو لعندو
    الباشق : خدوها وانتبهو عليها منيح
    فتحت السيارة ونزلت
    الباشق : شكلك تعودتي عهيك معاملة
    لونا : هه
    ______________________
    بمكان تاني
    واقف اللواء مع واحد
    اللواء : بدي تحفظلي ملامح الباشق كتير منيح ... بدي اعرف مع مين عم اشتغل
    _امرك .. وغيرو
    اللواء : بدي تنتبه منيح كتير ومابدي اي غلط ... ولا تنسى انت هو الغول
    _حاضر ... يلا بتوصيني شي
    اللواء : لا الله معك وانتبه ع حالك
    _____________________
    قاعدة لونا بغرف فيها شاشة عم تراقب قداما ناس وحدا الباشق
    لونا بمسخرة : وين بدن يلتقو الغول والباشق
    الباشق : في غرفة بالطابق التاني رج يجتمعو فيها .. والباشق رح يسلم الهدية للغول
    لونا : هه
    الباشق : كأنو ماعجبك
    لونا : كلو مسخرة بمسخرة يعني ويمكن هو اكيد بيعرف انو هادك يلي هنيك مو الباشق الحقيقي
    الباشق : بعمل يلي علي
    بعد شوي صارت تفتل لونا ع الكرسي من كتر الملل
    الباشق : لونا
    لونا : خير
    الباشق : انتي ليش مانك مرتبطة
    لونا : هه مافي شب بيستاهل ارتبط فيه
    الباشق : قصدك مافي شب يستحملك
    اتطلعت فيه نظرة طويلة بعدين دارت وجها
    حس انو جرحا
    الباشق : لونا انا
    قاطعتو وقالت : عنجد انا هيك
    الباشق : طبعا لا بس كنت حكيكي متل الطريقة يلي بتحكيني فيها
    لونا : بس هو عنجد هيك .. صار عمري ٢٧ سنة وبعدني وحيدة شو السبب ياترى
    الباشق : يمكن نصيبك لسه ما اجا
    لونا : انت شو وضعك
    الباشق : متل مانك شايفة ...
    لونا : بس ماني شايفة شي ... وين عيلتك اكيد عندك عيلة
    الباشق : هيك وهيك
    لونا : مافهمت
    الباشق : مابدي احكي بالموضوع
    لونا : صحي انا اخر فترة لاحظت عليك انو معد جبت بنات لعندك
    الباشق : ههههه انا عم روح لعندن
    لونا بصوت واطي : هه دنب الكلب بضلو اعوج
    الباشق : لونا خافي على حالك
    لونا : ليش شو حكيت
    الباشق : انا بسمع نفس الدبانة
    لونا : هه
    رن تلفون الباشق :اي .. يلا
    سكر وصار يكبس بكيبورد الكومبيوتر يلي قدامو .. لحتى انفتحت الكاميرا على شخصين بغرفة
    - من زمان حابب اتعرف عليك يا الباشق
    _ فرصة كتير سعيدة الي كمان انو اتعرف عليك يا الغول ... بس هيك بدنا نحكي بالالقاب ماصار وقت نعرف اسماء بعضنا
    الغول : انا بكون ادهم
    الباشق المزيف : انا اسمي بشير .. وتشرفت فيك ادهم بيك
    ادهم : الشرف الي انو تعرفت عليك شخصيا
    بشير رفع ايدو واشر لواحد من الرجال انو يجي لعندو وضيفوهن مشروب
    لونا وحازم عم يشاهدو خلف الكاميرا ...
    الباشق : شوو عرفتيه
    لونا ماحكت وضلت شاردة فيه ...
    #فلاااش_باااااك##
    كانت لونا طالعة من الفرع هية وجميل .. اجت سيارة سودة مأسرعة ولما وصل لقدام الفرع لف بأرضو والغبار وصل للجو ... نزل من السيارة وفات ع الفرع
    لونا : مين هالحيوان
    الجميل : ستنا هاد نورس ابن اللواء عماد الدين
    لونا :يقطع عمرو شو حيوان واذا ابوه لواء بيمشي بالشارع بهيك جحشنة
    #####بااااااك###
    الباشق : هييييي ... ووين شاردة
    لونا : شوفي
    الباشق : عرفتيه
    لونا : بس اللواء اكيد مامعو خبر
    الباشق : اللواء ؟؟ .. يعني بيقربو للواء
    لونا : اااه لا لا ..
    الباشق : لونا احكي انتي بتعرفيه صح
    لونا : لاا مابعرفو
    الباشق: لونا صدقيني انا ضابط بالمخابرات وعم اشتغل لمصلحة هالبلد هاد واشكالو هنن يلي عم يخربوها .... شووو مين هاااد
    لونا : نورس عماد الدين
    ضرب ع الطاولة وقال : كنت متوقع ههههه .... والله وقعت ياااا لواء ههههه
    ________________
    نايمة بغرفتا ...
    فتحت عيونا لقتو عم يلعبلا بشعرا ... تجلست بسرعة
    لونا : شبك ... وشو عم تعمل هون
    الباشق : لونا انا بحبك
    لونا : شوووو ... انت اكيد عم تخبص
    الباشق : لا انا ابدا ماني عم خبص ... انا حبيتك
    لونا : لو سمحت طلااع لبرا
    بدون استأذان قعد حدا وضما على صدرو
    هية ماقاومتو ابدا ... لقت دفا كبيير
    صار يلمسلا ع شعرا ويقلا انتي الوحيدة يلي اثرت فيني.. لما بكون معك في جواتي شي بكركبني ... بتمنى ضمك ضمة قوييية ... وقلك بحبك ...
    لونا : من ايمت
    الباشق : من هديك الليلة اول ليلة بتجي فيها لعندي ... اول نظرة حركتي جواتي شغلات كتيير حلوة ... تركتك تروحي بس روحي راحت معك .. فكرت شغلة عرضية بس حياتي تكركبت ... صح عم جيب كل يوم نسوان شكل بس كل هاد مشان حاول شيلك من بالي ... بس ماعم تنشالي لانك محفورة بقلبي
    ترن ترن ترن ..ترن.........
    فتحت عيونا ع صوت المنبه يلي جنب تختا تجلست وصارت تتلفت حوليها وكان كل هاد حلم
    لونا : شو هالحلم هاااد ... انا والباشق !!!! ... شو هالمنام هاد انا مابفكر فيه نهائيا .. ولا حتى بشيلو من ارضو .. خلص حلم عابر ...
    قامت لبست تياب .. وهية عم تلبس صفنت بالحالا وهية قدام المراي وقالت :بس حلوو .. خلص لووونا شو عم تخبصي ... شو نسياني شو عندك هلأ ..
    خلصت لبس وفتحت الباب شوي .. شوي .. لقت الحارس ع باب غرفتا نايم .. مشت من حدو شوي .. شوي ... نزلت ع الفيلا سمعت صوت الحرس ع الباب عم يحكو .. راحت ع المطبخ وطلعت من باب المطبخ يلي بطل ع الحديقة .. مشت شوي شوي لحتى وصلت للسور .. نطت عليه وصارت براتو
    لونا : هالمرة مستحيل توصلولي
    وصارت تركض
    ضلت تركض لحتى وصلت لعند جسر .. كانت الدنيا كتير عتمة .. قعدت تحت الجسر وهية حاطة ايدا على صدرا وعم تلهت
    __________________
    الباشق نايم بغرفتو ... عم يندق الباب بقوة ... وفاتو رجالوو
    اتجلس مرعوب
    الباشق : شبكن متل البهايم
    _ يا معلم لونا هربت
    الباشق : شوووووو ... انت عم تحكوا جد
    _اي وفتشنا كل الفيلا مالقينالا اثر
    الباشق: الكلبة .. الحقيرة ... اشقد الساعة هلأ
    _ خمسة الصبح
    الباشق : جهزو حالكن فورا رح نطلع من الفيلا بسرعة
    _امرك معلم
    الباشق : تعلم العصي ع جنابكن .. بهايم عم ربي بهايم انا
    ________________
    طلع الصبح ...
    ولونا قامت وتابعت مسيرا لحتى وصلت ع الفرع ..
    فاتت من باب الفرع والكل كان منصدم فيها
    _هي الضابط لونا ..
    _اي والله بشحما وبلحما
    فاتت متجاهلة الكل .. فاتت ع مكتبا رفعت سماعة التلفون وطلبت رقم
    فات جميل : ست لونا الحمد لله ع سلامتك
    اشرتلو انو يسكت
    لونا : الوو مرحبا سيدي ... اسفة لانو زعجتك بهل الوقت ... سيدي انا لونا ... لازم تجي فورا ع الفرع .. في شي ضروري لازم تعرفووو ... بترجاك لاتطول .. الشغلة حياة او مووت
    سكرت وقعدت ع مكتبا
    جميل : خير ست لونا
    لونا : مافي غير الخير
    جميل : الحمد لله ع سلامتك
    لونا : الله يسلمك
    __________________
    قاعد ركان عم يفطر مع عيلتو .. رن تلفونو
    ركان : اي ... اي (وقف على حيلو ) شوووو... عم تحكي جد ....جاااي ... جاي
    دلال : شوفي
    ركان : لونا بالفرع
    دلال : كيف هيك
    ركان : مابعرف بس خبروني انها بالفرع رايح شوفا .. يلا بدكن شي
    امو : لا بس طمنا شو بصير معك
    ركان : ماشي ... ماشي
    وصل ركان ع الفرع وهو متلهف لحتى يشوف لونا .. شاف جميل
    ركان : وينا لونا
    جميل : هلأ فاتت لعند اللواء وقال رح يحكو عن انفراد
    ركان : عن شو
    جميل : مابعرف سيدي
    ركان : طيب لونا كيف وضعا
    جميل : منيحة كتير بس ضفانة شوي
    ركان : طيب انا رايح ع مكتبي اول مابتطلع من عند اللواء فورا بتخبرني
    جميل : امرك سيدي
    ________________
    اللواء : الحمد لله عسلامتك لونا
    لونا : الله يسلمك سيدي
    اللواء : شو صار معك احكيلي
    لونا : سيدي ببقا بقلك كلشي بس هلأ في شي مهم لازم تعرفو
    قعد اللواء وشبك اديه فوق الطاولة وعطا كل اهتمامو لحديث لونا
    لونا : سيدي انت بتعرف انو انا كنت محبوسة عن الباشق
    اللواء: اي صح .. وللأسف ماقدرنا نوصلك
    قاطعتو وقالت : انا بعرف وضعكن .. وماني جاي عاتبكن انا جاي نبهك منو ...
    اللواء بينت عوجهو علامات القلق : خير ليش
    لونا : سيدي هاد الباشق خطفني لانو كنت بدي اوصفلكن شكلو ... ومشان ماتنكشف هويتيو .. والشخصية الحقيقة للباشق هية انو هو ضابط بالمخابرات واسمو حازم
    رجع ع كرسيه من الصدمة وقال : شوووو
    لونا : متل ماسمعت .. وهو ناوي يوقعك ... انا شفت ابنك مبارح عم يقابلو .. وبصراحة يلي قابلو ابنك مانو الباشق الحقيقي .. وانا بعرف انك عم تحاول توصلو من خلال هي الطريقة ... بس هو ناوي العكس وشومصلحتو مابعرف .. والمجوهرة يلي عطاكن اياها هدية هي مسورقة من متحف .. ورح يخبر عنك ويجو يمسكوك بالجرم المشهود
    مانوو عارف شو يحكي او شو يعمل ..
    لونا : سيدي انا طول هالسنين عم اخدم معكن وانا بعرفك منيح كتير ومستحيل شك فيك ولا واحد بالمية .. لا تنطر وتحرك فورا ... خصوصا اذا عرف انو انا هربت ... انا رح اخد دورية ورح عمكان يلي كنت فيه وانت حاول تنفد حالك
    اللواء : هالكلب انا جيت بهي الطريقة لحتى وقعو وهو عم يحاول يوقعني بنفس الفخ ... بس ماحزر
    لونا: سيدي شو ناوي تعمل
    اللواء : خدي دورية كبيرة وروحي شوفي... اقتحمي المكان وبدي اياه عايش .. وانا عندي شغل بخلصو ولما اجي بدي اسمع اخبار حلوة
    لونا : امرك سيدي ...
    ضربتلو تحية واجت بدا تروح بس وقفت عند الباب .. التفتت لعندو ..
    اللواء : في شي لونا
    لونا : اي .. بصراحة بدي ضمك
    راحت لعندو ضمتو
    لونا : الله يخليلنا اياك فوق راسنا وعراس الجميع
    اللواء : شكرا كتيير يابنتي
    طلعت والابتسامة على وجها .. وفاتت فورا عمكتب ركان بدون ماتدق
    لونا : سربرييييسس
    قام ركان وهية راحت ضمتو
    ركان : اشتقتلك .. اشتقلك ياشقية
    لونا : وانا كمان .. كتيير شتقتلك ...
    ركان : الحمد لله عسلامتك
    لونا : الله يسلمك يارب
    بعد عنها ومسكا من كتافا وقال : انتي منيحة ... فيكي شي
    لونا : لا لا .. انا كتيير منيحة ..
    شافت باكية دخان ع الطاولة بسرعة اخدتا وسحبت سيجارة
    ركان : شو هاد
    لونا : رح موت ع وحدة ..
    ركان : المهم هلأ حكيلي شو صارمعك بالتفصيل
    لونا : امشي بحكيليك ع الطريق ..
    ركان : ع وين
    لونا : نداهم المكان يلي كنت فيه .. لانو انا هربت وان شاء الله مايهربو
    ركان : الباشق ؟؟
    لونا : هو بعينو
    طلعت هية وركان عم وهية عم تحط مسدس ع خصرا .. اجا جميل
    جميل: سنتا تفضلي هاد موبايل وبقلبو شريحة سيم ...
    لونا : ميرسييي .. والدورية ؟؟
    جميل : الكل ناطر بالسيارات
    طلعو لعند السيارات .. قرب ركان ليفتح سيارتو ..
    لونا : ركان ممكن
    ابتسم وقال : اكيد
    رمالا مفاتيح السيارة .. راحت ركبت ورا المقود وهو ركب جنبا
    __________________
    بسيارة اللواء
    ماشي بسرعة ...
    اللواء : الووو ياباغل ... بسرعة خود المجوهرة يلي معك واسبقني ع المستودع ..
    نورس : خير بابا
    اللواء : الباشق .. طلع ضابط بالمخابرات وبدو يوقعني .. بسرعة طلاع من البيت واسبقني ع المستودع ..
    نورس : حاضر .. حاضر ..
    __________________
    وصلو عفيلا الباشق مبين عليها الهوء ومافيها لاحرس ولا اي شي
    لونا : الظاهر هربو
    ركان : بركي متخبين جوا وعامليلنا كمين
    لونا : لا بس خلينا ننزل شو خسرانين
    نزلو وفاتو ع الفيلا كانت فاضية فتشوها منيح مالقو شي .. ورجعو ع السيارات
    لونا : ركان بتعرف انت ضابط اسمو حازم بالمخابرات
    ركان : اكيد بعرفو بس بعرفو بالاسم ... وجهو مابعرفو وهو بضل متخفي مشان يمسك المجريمين ... بس متمني التقي فيه قد مابسمع عنو
    لونا : الباشق هو حازم
    ركان : شووووو
    لونا : هههههه اي هو
    ركان : يعني الباشق مجرم
    لونا : اي مجرم ... من كم يوم لما اتصلت فيك كنت بدي خبرك عن اسمو بس ع ثانية كانو فوق راسي
    ركان : ماعم صدق .. انتي اكيد مخربطة .. لك هاد الضابط صاير ملقط نص مجريمن البلد ...
    لونا : اي صدق ... وهلأ بدي اصدمك بشغلة تانية
    ركان : شو هية
    لونا : هلأ بتعرف كلشي
    وتابعو مشيون بالسيارات
    _____________________
    بالمستودع
    اللواء واقف هو ونورس
    نورس : شووو في بابا
    اللواء : الضابط حازم يلي من المخابرات هو الباشق
    نورس : شوووو
    اللواء : متل ماسمعت
    نورس: مين خبرك
    اللواء : هههه الغبية لونا .. كانت مخطوفة عندو وفكرت انو هو المجرم .. اجت تنبهني منو
    صفن نورس وقال : يعني هو عرف انها هربت وعرف انها رح تجي وتحذرك ... يعني انت هلأ مراقب ... ليش جبتنا ع المستودع
    اللواء : ههههه مابتعرف انت شو عم خطط .... انا بعرف اني مراقب مشان هيك جينا ع المستودع .. هو ناوي يوقعني بس غلطان .. لما يجي انا محضرلو فخ ورح لبسو كلشي بالمستودع الو ورح اطلع انا البطل وهو المجرم ... وهيك بكون تغديت فيه قبل مايتعشى فيني
    نورس : هههه طوول عمرك كبييير ياابو نورس
    اللواء : يلااا خلينا نطلع البضاعة ع السيارات عأساس عم نهرب
    نورس : يلا انا رح قول للشباب ..
    وبلشو يطلعو البضاعة بالسيارات ..
    كان حازم مع رجالو من المخابرات عم يراقب من بعيد ... وكل شوي يتطلع ع الهاتف ... اجتو رسالة ابتسم وقال : يلاا تحركو
    راح هو ورجالوو وحاوطو المستودع
    نزلو وهنن مسلحين وهجمو عليهم
    اللواء ورجالو ماقاومو ابدا ..
    حازم : شو رأيك بهل المفاجئة ياحضرة اللواء
    الواء : ههههه كنت ناطرك
    حازم صار يتطلع حوليه فجأة لقى المكان وراهن رجال مسلحة .. وقربو وحطو الاسلحة براس رجال المخابرات
    اللواء : هههه انا لواااء ولااااك ... وبعرف منيح كيف بفكرو يلي متلك .. وعرفان انك بدك توقعني بس وحياتك مو علي ... ومتل ما انت كنت بدك تمسكني بالجرم المشهود .. ببساطة بخليك انت المجرم
    حازم : شو نسيان انو معي كلا رجال من المخابرات
    اللواء : ههههههههههه بموتو اثناء الاشتباكات
    حازم : ايو اشتباكات
    الواء : يلي مارح تصير ههههه
    حازم : وكيف بدك تظبطا هية ياحضرة اللواء
    اللواء : بكتب بالمحضر .. تم العثور على مستودع مليء بالاسلحة والمواد المخدرة والاعضاء البشرية .. منسوبة للخائن المقدم حازم ... وعند وقوعه بالفخ استدعى قوات الامن من المخابرات ليشهود بصفه ولكي ينسب الجريمة لغيره ... لكن بمهارة وذكاء اللواء عماد الدين .. انقلبت اللعبة ضددهم .. واثناء الاشتباكات وقع ضحايا كثير من جهتي الامن .. وجميعهم في رقبة الخائن حازم ......ههههههه شو رأيك بهيك نهاية
    صوت جاي من برا : رجال المخابرات ماتو مشان مايشهدو ع رئيسن بس رجالك مين بدو يقتلن مشان مايشهدو ضددك
    التفتو.. وكانت لونا وجنبا ركان ... والدورية يلي معا انتشرت وسحبت الاسلحة عرجال اللواء .. ورجال حازم رفعو اسلحتن من جديد ..
    اللواء : ش.. شو شو شو عم يصير هون ..
    لونا : والله بدك تسأل المقدم حازم ..
    قربت لقدامو وضربتلو تحية
    كمان ركان قرب لقدامو وضربلو تحية
    حازم : الصحافة والنص البلد صارت برا .. يعني مافي داعي لحتى تعمل اي حركة هيك او هيك ..
    خلال ثواني كانت الكلبشات بأديه هو وابنو ورجالو .. وسحبوهن من المستودع والصحافة برا كانت عم تصور وتحاول تاخد تصريحات من حدا
    بس اللواء كان حاطط راسو بالارض هو وابنو
    ركان : لونا فهميني شو يلي صار .. وليش كنتي عم تكذبي علي ع الطريق
    لونا : هههه ماحبيت خبرك فجأة حبيت فريجك بعينك حامي الحمى اللواء عماد الدين شو عم يطلع منو
    حازم حط ايدو ع كتف لونا وقال : شكرا كتيير الك هالمهمة ماكانت خلصت بهل السرعة لولاكي ولولا خطتك الذكية
    #فلااااااش_باااااك##$
    شووو مين هاااد
    لونا : نورس عماد الدين
    ضرب ع الطاولة وقال : كنت متوقع ههههه .... والله وقعت ياااا لواء ههههه
    لونا : شو ناوي تعمل هلأ
    حازم : مابعرف لازم لاقي طريقة وقعو فيها
    لونا : شو رأيك انا بخبرو
    حازم : كيف
    لونا : عأساس انا بهرب .. وبروح بحذرو منك .. وهو اكيد رح يطلع ويروح ع وكرو ..
    حازم : بس اللواء نس واكيد مارح يخطي خطوة بدون مايحسبلا
    لونا : هلأ انا رح حط معو جهاز تعقب وانت بتراقبو وبتشوف ع وين بدو يروح ... واذا راح ع مكان شغلو .. انت بتلقي القبض عليه بالجرم المشهود وانا رح كون وراك تماما بعد ما ابعتلك رسالة ... واذا كان فخ بتدخل
    حازم : برافو عليكي خطة كتير حلوة
    ###باااااك###
    لونا : ههههه قال قلتلو تسمحلي ضمك ... وحطيتلو الجهاز بجاكيتو .. وحطيت واحد تاني بسيارتو احتياط
    حازم : ههه وانا عم قول ليش عم يعطيني اشارتين
    ركان : لونا ماني مستغرب منها ابدا طول عمرا ذكية .. بس ياحضرة المقدم والله شغلتلنا بالنا كتير عليها
    حازم : كنت متطر .. لانو ماكنت بوثق بحدا وخفت تكشف هويتي وويروح كل عذابي ع الفاضي .. بس كانت معززة مكرمة عنا
    لونا : حضرة المقدم شو مشان ريم
    حازم : صارت عند اهلا ببقا ببعتلك عنوانا تزوريها
    لونا :شكرا كتير
    طلعو من المستودع وكانت الصحافة واقفة برا بدا تصريح
    _ حضرة المقدم ياريت تفيدنا شو صار جوا وكيف كشفتو المجرم
    حازم : مافي شجرة وصلت لربا وكلشي بيشتغل شغل بضر بالناس وبمصلحة هالبلد رح يجي يوم ويوقع
    _وانت حضرة المقدم ليش كنت متخفي ورا شخصية المجرم الباشق
    المقدم : لحتى اقبض على المجرمين واوصلن لازم كون مجرم متلن ... بس انا الحمد لله كان كل شغلي وهمي وماضريت البلد ابدا
    _حضرة الملازم اول لونا : اخر فترة خبرنا انك انخطفتي من المشفى وانتي عم تتعالجي بأثر حادث سير
    اجت لتحكي بس سبقا حازم وقال : لا ماكنت مخطوفة .. لونا كانت معي وهية شريكتي وانا عملت هالتمثلية لحتى يفكرو العالم انها مخطوفة بس هية بالعكس كانت عم تساعدني لحتى نتقبض على المجرم الخطير الغول .. ويلي هو اللواء وعيب ينطلق عليه لقب لواء ..
    _ يعني انت حضرة المقدم وحضرة الملازم اول انتو يلي خطتتلو لتوقعو المجرم
    المقدم : بالظبط .. واكيد مارح ننسا الرائد ركان وكل رجال الامن يلي شاركو بالمهمة
    _شكرا على تصريحك .. وانتو فخر لهل البلد ونحنا والبلد بنفتخر فيكن
    __________
    سامي بعيادتو فتح الtv وشاف الاخبار .. وقف وصار يتفرج
    الاء وجوزا عم يشاهدو الاخبار
    دلال وحماتا
    ونوال مرت سامي وام سامي .
    حتى صاحب محل التياب يلي حاول يتعرضلا عم يتفرج ويبتسم
    .....
    سامي : بهمس ..لونا حمد لله ع سلامتك
    ........
    الاء : مؤيد شايف لونا الحمد لله بخير .. وكمان كل الاخبار عم تحكي عن انجازاتن
    ......
    دلال : مرت عمو شايفة
    ام ركان : اي شايفة .. الله لايوفق ابن الحرام .. صرلنا عمر عم يشتغلو معو وهو مجرم .. ليكي ياحرام شقد عم يطالعو اعضاء وجثث
    دلال : يالطيف .. كيف بدو يقابل ربو
    .........
    نوال : شايفة مرت عمي الاخبار
    ام سامي : اي شايفة المهم عندي انو لونا بخير تقبر قلبي .. دقي دقي لألاء مشان نشوفا اذا عم تحضر الاخبار
    .........
    بمحل التياب واقف ومكتف اديه وعم يتفرج ع الاخبار .. فات جارو لعندو وقلو عم تحضر الاخبار
    هز براسو وقال : اي
    _ احمد ربك انها ما صغرت علقا كنت لهلأ محدا بيعرف وين ارضيك مبينة شي فوق كتير
    _اي والله الحمد لله
    ..........
    جميلة وخالتا عم يتفرجو ع الاخبار كمان
    خالتا ام زيدان : الله يوفقك يالونا... لولاها كان ابني ميت
    جميلة : اي والله هالونا بتجنن .. صح عندا شوية شوفة حال بس عندا ضمير
    _________________
    راحت الصحافة والمكان بلش يعم فيه الهدوء .. وعناصر الامن شمعت المكان .. وعم يركبو بالسيارات
    حازم : اسعدني كتير التعامل معك
    مد ايدو وصافحا
    لونا : وانا كمان .. وتشرفت بمعرفتك حضرة المقدم
    ركان كان ناطر لونا بالسيارة
    ضلو صافنين ببعض شوي بدون مايحكو
    حازم : اي انا صار لازم روح بالاذن
    لونا : اذنك معك
    لف ضهرو ومشي .. لونا حست حالا رح تختنق .. لانها معد تشوفو ..
    فجأة لمع راسا عليها ..
    مسكتو بأديها التنتين وضغطت عليه ونزلت ع الارض ..
    شافا ركان .. نزل وصار يركد لعند ..
    حازم لما شافو عم يركض التفت ع لونا وكمان هو ركض لعندا
    ركان : لونا شبك .. قوليلي
    حازم : لوونا انتي بخير .. حكيني
    رفعت راسا لونا وقالت راح الوجع .. خلص مافي شي
    ركان : شو مافي شي شو صاير معك
    حازم : لونا لازم تروحي ع الدكتور ... الدكتور قلي اذا تكررت الحالة لازم تشوفي دكتور وتعملي صورة
    لونا ؛ لا هي خفيفة مو متل هديك المرة ... خلص لاتهكلو همي .. انا ببقى بشوف سامي
    ركان : طيب يلا قومي خلينا نروح
    قامت ومشت مع ركان
    وحازم راح ع سيارتو وعيونو عليها
    ركبت جنب ركان وفتحت تابلو السيارة وطلعت الباكية
    ركان : شو لزوما هي هلأ
    لونا : ركان بليز
    ركان : طيب متل مابدك
    وصلو ع البناي .. نزلت لونا وصارت تتأملا
    لونا : فكرت انو معد شوفا
    ركان :الحمد لله شفتيها ورح ترجعي ع بيتك
    لونا : اي والله الحمد لله
    طلعت ووقفت قدام بيتا
    لونا : معك مفتاح ؟؟
    ركان شو عم تعملي طلعي خلينا نتغدا بالاول وبعدين مابدك تشوفي ماما ودلال
    لونا : بدي اتحمم وغير تيابي هيك بدك اياني اطلع لعنكن .. وكمان مشتاقة كتير لبيتي
    طلع من جيبتو مفتاح وقال تفضلي .. ولا تتأخر ناطرك واذا طولتي رح اجي اخدك انا بنفسي
    لونا : لا لا ماني مطولة
    فاتت ع بيتا بخطوات بطيئة ... صارت تتطلع عكل زاوية منو وصارت تلمس ع الفرش
    لونا : ماتوقعت انو متعلقة فيك لهل الدرجة ...
    فاتت ع غرفتا .. قعدت ع تختا وضمت مخدتا وصارت تشمها
    لونا : لقوم اتحمم هلأ ركان بيجي وبصير يخبط ع الباب
    طلعت بجامة بكمام سودة وفاتت ع الحمام
    _________________
    فات ركان ع بيتو اجت لعندو دلال وامو
    _شو وينا لونا
    ركان : عم تغسل وهلأ بتجي .. شو جهزتو الغدا
    امل : طبعا كلشي جاهز
    دلال : حبيبي شفناكن ع الtv شو القصة
    ركان : القصة انو
    رن تلفونو
    ركان : الو .. اهلا سامي
    سامي : كيفك ركان ... بدي اتطمن ع لونا
    ركان : هية بخير وهلأ هية ببيتا
    سامي : منيح كتير .. لكن المسا بنجي بنسلم عليها
    ركان : ماشي
    سامي :سلام
    ركان : الله معك
    دلال : اي قلي شو القصة
    حط ايدو عكتفا ومشي هو واياها وقلا القصة يا حبيبتي انو.....
    _______________________
    المسا الكل كان مجتمع عند لونا .. من اهل سامي واهل ركان
    الاء : شو كنا خايفين عليكي هالفترة
    لونا : مرقت عخير
    الكل : الحمد لله ع سلامتك وتنذكر وماتنعاد
    لونا : امين .. وبالنهاي كنا عم نخدم البلد ههههه
    الكل :هههههه
    ركان : صحي لونا كيف كانت فترة حجزك عند المقدم حازم "وغمزها
    لونا : شو غليظ هههه ... والله لاخر نفس لحتى عرفت انو ضابط .. كان عطول عم يمثل علي دور المجرم
    سامي : كنت خايفة
    لونا :هههه انا من زمان مابخاف من شي .. يعني بالعكس اذا متت بفرح
    سامي : لا تحكي هيك .. نحنا كلنا بحاجتك
    لونا : صرلي فترة مختفية .. وانتو ماتغير عليكن شي .. وما أثرت ع حدا .. وعايشين حياة طبيعية
    ركان : لونا شبك رح تقلبيها نكد
    لونا : ماقصدي والله ... بس يعني اذا صرلي شي بتزعلو يوم يومين وبعدين بتنسو
    ركان : خلص شيلونا من هالسيرة
    لونا :اي والله ... وانا مشتاقة لهل الازعر الصغير
    قامت وحملت ابن الاء
    لونا : تقبر قلبي ما الزلك... شو الاء قومي تلحلحي شوي وجيبلنا شي نشربو
    الاء : ههههه بأمرك ست لونا
    لونا :يامية اهلا وسهلا عنجد شوفتكن بترد الروح
    خلصت السهرة وراحو الكل ... فاتت لونا تمددت ع تختا .. وصارت تتذكر حازم ..
    لونا : وليش عم فكر فيه ... تضربي يالونا
    _____________
    واقف ع البلكون .. اجت صبية من وراه وحطت عكتافو جاكيت وكانت العتمة مغطاي وجها
    _الجو بارد
    حازم : شكرا
    _ قلي اخي شبك مانك ع بعضك
    حازم : لا ابدا مافي شي
    _ كأنك مانك مبسوط لانك خلصت مهمتك
    حازم : والله ياريم هي المجرمين مابتخلص واذا الواحد بضل طول عمرو عم يلقط فيهن بتضل البلد مليانة
    اجا ع وجها ضو القمر وهية نفسا ريم الممرضة
    ريم : طيب شو المشكلة
    حازم : مالل كتيير .. مالل من كل حياتي .. لحد هلأ ماعملت شي
    ريم :كل هالشي يلي عم تعملو وماعملت شي
    حازم :قصدي ع حالي .. انا شو عملت لحالي .. شيلك عن المصاري والشهرة والجاه بدي شي الي خاص فيني
    ريم : قصدك تكون عيلة
    حازم ::هيك شي
    ريم :طيب اخي ما تتزوج انت صرت منيح وبصراحة حاجتك .. وكمان لاتنسى نص بنات البلد بتتمناك
    حازم : مابقدر اتزوج قبل ما اتخلص من سلبياتي
    ريم :قصدك ع النسوان
    حازم :اي .. خايف يلي بدي اتزوجا اظلما .. او خونا
    ريم :صدقني اذا بتحبا وهية بتحبك رح تغنيك عن نسوان الدني كلا ... وبصرااحة انا قلبي حاسسني "اشرت عقلبو " انو هاد بلش يدق
    حازم ::ههههه شو هالتخبيص .. انا بدي حب ومين بدي حب
    ريم : انت مانك ملاحظ اخر فترة معد طلعت مع ولا بنت ولا جبتن لعندك ..
    حازم :اي مو عطول كمان
    ريم: لا مو هيك بس لانو قلبك وعقلك عم يشتغلو
    حازم:هاه .. وبمين بدون يشتغلو
    ريم : شو رأيك نقول مثلا ..مثلا ها ... لونا
    حازم :شووو لونا ... ومالقيتي غير هي
    ريم :حازم حارتنا ديقة وبنعرف بعض
    حازم : لا لا مستحيل فكر بلونا وبعدين ما من ستايلي
    ريم :شو ستايلك حبيبي
    حازم :انت مطولة هوون ... روحي من وجهي
    ريم ::طيب تصبح على خير
    حازم :وانت بخير
    راحت ريم وهو رجع يتصفن بالسما وصار يبتسم

    يتبع ..........

  11. [10]
    لحن الحياة
    لحن الحياة غير متواجد حالياً
    مشرفة على عدة اقسام Array


    تاريخ التسجيل: Nov 2013
    المشاركات: 14,752
    التقييم: 751

    افتراضي رد: الباشق

    #الباشق
    #بقلم_مريم_اليوسف

    #الجزء_العاشر ((الاخير))

    بعد عدة ايام
    فايتة لونا من باب المشفى ... وطلعت لعند سامي
    سامي :لونا عنا .. يا مليون مرحبا
    لونا : ههههه .. مرحبا
    سامي : هلا ام الولو .. كيفك
    لونا : تمام الحمد لله ..
    سامي : قعدي ليش واقفة
    قعدت وهو قعد قبالا
    سامي : شو تشربي
    لونا : صحة وهنا هلأ انا ماني جاي اتضيف ..
    سامي : خير صاير شي .. فيكي شي
    لونا : بصراحة اي ... عم يجيني وجع راس قوي كتير .. يعني وجع مو محمول ... وبدي تعرفلي شو السبب
    سامي : من ايمت عم تجيكي هالحالة
    لونا : مامن زمان
    سامي : يعني بعد الحادث
    لونا : اي اي بعد الحادث
    سامي : هلأ انا ماكنت لما جيتي ع المشفى .. بس شفت وضعك لاحقا وكان عندك اصابة خطرة بالراس وكنا خايفين تكوني فاقدة الذاكرة ...
    لونا : اي ؟؟
    سامي : هلأ ممكن يكون في شي صاير بعد الاصابة .. رح نقوم انا واياكي هلأ ونعملك صورة طبق محوري
    لونا : اوك ...
    سامي :يلا تفضلي
    .........................
    خلصت وكانت عم تلبس جاكيتها
    لونا للممرضة : وينو الدكتور
    الممرضة : ناطرك بمكتبو
    طلعت لونا وراحت لعندو
    كان سامي واقف قدام شاشة مضيئة وعم يشوف الصور
    لونا : بشر في شي جلطة او ورم سرطاني او شي بودي للموت السريع
    سامي : اف اف .. مستعجلة كتير
    لونا :اي والله
    سامي : اي حاجتك جنان ... واقعدي الصور مافيهن
    لونا : لكن شو هالوجع
    سامي : هلأ انت راسك تعرض لضربة قوية .. وكان في شعر صغير بالجمجمة بس مانو خطير .. بس خلايا الراس والدماغ بعدا ما استعادة نظامها بشكل طبيعي ... وهاد الوجع ع الاغلب عم يجي ع تقلب المزاج ..
    لونا: مظبوط
    سامي :هلأ ليكي بالاحوال العادية اذا واحد عصب او انقهر او زعل بصير راسو يوجعو فا كيف انتي
    لونا : بيجي الوجع مضاعف
    سامي : بالظبط
    لونا : وشو الحل ...
    سامي : الحل هو انك يا ام الولو تضلي مروقة ومهدية اعصابك
    لونا :هههههه دكتور بدي حل دوائة لانو كون هادية ومروقة مابيمشي حالا معي
    سامي : هلأ هاد الوجع اكيد رح يروح مع الايام ... الحل الداوئي هو انو مافي حل دوائي
    لونا :كيف هيك ... لما كنت عند الباشق لك قصدي عند حازم صابني هاد الوجع وعطوني ابرة ونمت ورتحت
    سامي : اي صح بس الابرة مابتنعطى على طول بتعمل ادمان وبتعمل عطل بخلايا الدماغ ... يلي بدك تعمليه هو الباندول العادي اكيد بتعرفيه لما بتصيبك هي الحالة شربي حبتين .. وعليكي بالتلج ...بتيجي كيس تلج وبتحطيه ع راسك التلج بخفف الحماوة الداخلية وبخدر
    لونا : بس هيك
    سامي : اي بس هيك
    لونا : طيب ميرسي دكتورنا .. وانا بالاذن
    سامي :ع وين يامصلحجية
    لونا : شو في
    سامي :يعني لو ماراسك عم يوجعك مابتجي لعندي
    نفخت لونا وقالت :اوووووف ... سامي من الاخير شو بدك
    سامي :فنجان قهوة
    لونا :ههههه ناطرتك تحت
    سامي : هلأ بلشتي تفهمي
    لونا : يعني ماكنت بفهم من الاول ماهيك ... بسيطة يا دكتور
    وطلعت
    _______________
    بكافيه
    قاعدين ع طاولة عم يشربو قهوة
    لونا : اي قلي كيفك انت وزوجتك
    سامي : الحمد لله كتير مبسوطين ومتفاهمين
    لونا : اي الحمد لله وان شاء الله السعادة ماتفارقكن
    سامي :امين ... وانتي كمان
    لونا : ميرسي
    سامي : وانتي ع شو ناوية
    لونا : انا كان كل همي حقق العدالة لنفسي .. بس ماحسيت بالفرح لاني اخدت حقي يمكن لاني جيت متأخرة وكان كلشي منتسي ويمكن لاني ماانتقمت مظبوط من مرت عمي
    سامي : ليش شو كنتي ناوية
    لونا :كنت بدي خليها بالسجن طول عمرا .. بس وقف قدامي عمي وابنو وصارو يترجوني .. تركا ومشيت بس ماني مسامحتا طول عمري ... وانا متأكدة رح يجي يوم وتبكي دم متل مابكتني وعيشتني بمرض نفسي
    سامي : خلص طولي بالك ..
    لونا :انا كتيير مالة ... عنجد حياتي كلا فاضية ماني طايقة لا اشتغل ولا اعمل اي شي .. لا عم حب ضل بالبيت ولا عم حب اطلع ..
    سامي : روحي زيارة عبيت جدك بكندا
    كانت عم تشرب قهوة وشاردة .. بس لما حكا هيك سامي التفتت عليه وقالت :كيف ماخطرتلي هالفكرة ... لك من زمان وهنن بتصلو فيني ويقلولي تعي وتعي .. عنجد فكرة حلوة
    سامي :بصراحة كان مجرد اقتراح .. ومانو طالع من قلبي
    لونا : لك دخيل قلبك انت .. يلا سلام
    سامي : ع وين
    لونا : بدي قوم اججز بالطيارة ..
    تركتو وقامت
    سامي : لونا .. يا لووونا ... لك عم نمزح .. هههههههه
    ___________________
    المسا
    كانت جاي من السوق ومعها كتير غراض
    حطتن بالارض وطلعت المفتاح تفتح الباب .. نزل ركان وكان لابس بجامة وحاطط اديه بجيابو
    ركان : وين كنتي وشو هدول الغراض .. ولا السؤال المهم هو ليش ماعم تردي ع اتصالتي
    لونا : كنت بالسوق .. وهدول غراض الي هدايا لبيت جدي .. ومارديت عليك لانك ممل وبدك تعرف كلشي
    ركان :بيت جدك ؟؟
    لونا : اي رايحة ع بيت جدي .. بكندا
    ركان : ايمت
    لونا : الخميس الجاي
    ركان : بس مافيكي تروحي
    فتحت الباب وحملت الغراض وفاتت وهو وفات وراها
    لونا : ليش مافيني روح
    ركان : الوزارة بدا تكرمك الك وللمقدم حازم ويمكن يرفعولك رتبتك
    لونا :ايمت
    ركان : انهار الجمعة
    لونا :اوووف ... اجت الحزينة لتفرح
    ركان :بس مافهمت شو رايحة تعملي عند بيت جدك
    لونا :زيارة
    ركان :خلص اجليها
    لونا :وهو هيك
    _______________
    بعد اسبوع ..
    صفوف عسكرية واقفة بأنتظام .. ومن الجهة التاني جالس كبار المسؤولين وكبار الضباط ... وفي قدامن منصة ومكرفون ...
    فاتت لونا وهية بلابسها العسكري .. ووقفت بمقدمة الصفوف العسكرية جنب ركان
    ركان : ليش اتأخرتي
    لونا : شبعرفني .. المهم لحقت
    طلع الوزير على المنصة وصار يلقي كلمتو عن التضحيات وعم الضباط الشرفاء بالبلد ..
    كانت لونا بهل الاثناء كانت عم تدو بعيونا على حازم ..
    الوزير : واليوم بشفرني وبشرف كبار المسؤولين والقضاة بالبلد انو نكرم المقدم حازم على تضحياتو كل هالسنين وهو متخفي بلباس المجرم وقدر يوصلنا لكتير مجرمين بالبلد .. واخطر هي المجرمين هو الملقب بالغول .. وكان شخص منا وفينا .. عماد الدين .. ولم اذكر كلمة لواء .. لانه شخص كان يسبب عار لهذا الامنصب ولهذا الاسم ...
    اليوم وبهذا الاحتفال يسعدني ويسعد كل شخص في هذه الجلسة .. ان نرفع القبعة لهذا الشخص المناضل والشريف .. ونقدم له هذا الوسام .... المقدم حازم الخالد
    وقف حازم من بين الناس يلي كانو قاعدين على الكراسي وتقدم ناح المنصة
    حازم : انا بتشكركن كتير على هالتكريم العظيم ... وبتشكر كل شخص من كبار المسؤولين يلي ساعدني ودعمني لحتى فوت بهالمهمة .. ان كان دعم نفسي ودعم مادي .. انا كتير فرحان بهل اليوم العظيم وبوجدي بهاد المكان... وانا كلشي عملتو هو لمصلحة هالبلد وهي الوقفة انا بعتبرا فخر كتيير كبير الي .. وبصراحة انا متلبك كتير وكتير حكي كنت مجهزو وحابب احكيه بس نسيتو كلو هههه
    الكل صار يضحك
    الوزير : ياحضرة الضابط مافي داعي تحكي .. لانو افعالك هية يلي حكت عنك وعرفتنا مين بكون هو العقيد حازم
    حازم :عقيد ؟؟
    الوزير :طبعا عقيد ومنها للرتب الاعلى ان شاء الله
    اجا عسكري وعطا للوزير علبة صغير .. وكان فيها نجوم ونسريّن
    قرب الوزير من حازم وشال الرتب القديمة عن كتاف حازم وحط الرتب الجديدة
    ولما خلص .. حازم ضرب تحية للوزير
    نزل الوزير وطلعت طفلة صغيرة لابسة فستان عروس وولد لابس لاباس عسكري .. وقدمولو باقة ورد وهو باسن ع خدن .. وبعد شوي اجا لواء من احد الالوي يلي كانت موجودة .. وسلمو جائزتو ..
    طبعا الصحافة موجودة وعم تصور
    خلص حازم ونزل ..
    وطلعو ع المنصة مجموعة عساكر كمان عم يكرموهن
    لونا : انت مين قلك انو بدن يكرموني او يرفعولي رتبتي
    ركان : انا فكرت بدون يكرموكي لما بعتولنا دعوات
    لونا : هاه ... وبعدين ع شو بدن يكرموني ليش شو عملت .. انت ممكن الك انجازات كتير
    فجأة حدا من نده على اسم ركان
    _الرائد راكان تفضل لعنا لهون
    طلع ركان .. ضرب تحية وسلموه جائزة .. وضافولو على رتبتو نجمة حد النسر .. وهيك بكون صار مقدم
    ونده ع اسماء كتير كان الهن انجازات تانية .. خلص الحفل ونزلو الكل من المنصة ..
    لونا كل هالشي يلي صار ما هامما كانت عم تراقب حازم بعيونا .. وهو كان مشغول بين الضباط .. لحتى التقت عينا بعينو ... ضلو ع ثواني عيونن بعيون بعض .. بس هو بسرعة دار وجهو لجهة تانية
    لفت ضهرا وطلعت ركبت سيارتا شلحت الطاقية يلي كانت لابستا ورمتا ع الكرسي وكانت حاسة داخلها نار شاعلة وكانت كتير مدايقة ...
    لونا : وليش اتطلع فيني وكأنو مابيعرفني ... هههه اي صح صار عقيد ... وبعدين انا شو بدي منو ... وكمان لاتنسي انو من بنت لبنت يعني واحد فلتان ... اوووف لك انا شوبدي فيه لسه عم فكر فيه
    _______________
    حازم استأذن من الاشخاص يلي كان معن .. وصار يفتل بقلب الساحة عم يدور على لونا ..
    حازك :وين راحت هلأ كانت هون
    ركان :حضرة العقيد عم تدور ع حدا
    حازم : ركان وين لونا
    ركان اتطلع يمين وشمال وقال :راحت
    حازم :بهل السرعة عرفت انها راحت
    ركان :محدا بيعرفا غيري .. لقت انو هالجية متل قلتها مشان هيك بتكون انسحبت
    حازم :ليش لتجي من الاول لكن
    ركان :انا كذبت عليها بصراحة كانت بدا تسافر بس انا قلتلا انو عندك تكريم قام اجلتها
    حازم : مسافرة ؟؟ ع وين
    ركان : ع بيت جدا بكندا تروح تزور عندن فترة ... بس انا ماحبيت خليها تروح فورا وكذبت عليها هالكذب
    حازم : بتكون زعلت لانو ما اتكرمت ماهيك
    ركان : ههههه لا مستحيل تزعل ... لونا كلشي عندا بهل الحياة مالو قيمة ومابتزعل عشي ابدا
    حازم : طيب وين فيني لاقيها
    ركان : بس حضرتك شو بدك منها خبرني وانا بوصلا
    حازم : اااه لا مافي شي بالاذن
    تركو ومشي
    ركان : هههههههه خاالص
    ___________________
    فتح الباب وفات ..
    كانت مرتو وامو ناطرينو
    دلال :الف مبروك حبيبي
    ركان :الله يبارك فيكي يا عمري
    ام ركان : شفناك ع التلفزيون طالع بتجنن تقبر قلبي
    قرب وبسلا ايدا وقال الله يطول بعمرك
    دلال : انا هي المناسبة مارح مرقها هيك ..
    ركان : والمطلوب
    دلال : غدا بمطعم فخم
    ركان : تكرم عيونك ... يلا فوتو البسو
    دلال : يلا
    ام ركان : لا انا مابدي روحو انتو وخلو عندي الصغير
    ركان :ليش ماما بترجاكي
    دلال :اي مرت عمو
    امل : لا مابدي ... بدي احضر المسلسل التركي
    ركان : ههههه اي قولي هيك
    دلال حبيبي شو رأيك ناخد لونا معنا
    ركان : شو لونا ما لونا بدي نطلع انا واياكي وبس
    دلال : هههههه بتعجبني لما بتكون رومنسي
    ركان : هههههه
    __________________
    المسا عم يدق ع بابها بقوة ..طلعت وفتحت الباب وهية عم تتاوب
    ركان : هلأ انتي نايمة وانا من الضهر عم دور عليكي
    لونا : ليش عم تدور علي
    بعدا عن الباب وفات ..
    ركان :كان مشغول بالي عليكي مسكرة تلفونك ودقيت عليكي الباب وماتردي
    فاتت وراه وقالت ببرود : شوبدك
    ركان : شميت ريحة حريق طالعة من عندك
    قامت لونا وصارت تشمشم ..
    ركان :ههههه لك مو هووون
    لونا : ركااان شبك .. احكي شوو عندك
    ركان : لك صحي مافي مبروك
    لونا : مبروك .. قلي شوفي عندك
    ركان : مافي شي جاي اتطمن عليكي
    لونا :طيب شو تشرب
    ركان :قهوة اذا مافي مانع
    زورتو وقامت .. وهو قام وراها
    حطت الدولة على الغاز وهو سند حالو ع المجلى
    ركان : كان عم يسأل عنك
    لونا بدون مبلاه : مين
    ركان : العقيد
    لونا : ليش عم يسأل عني
    ركان : يعني عرفتي مين
    لونا : اي عرفت .. وبليز حاج تتبورد
    ركان : بس كان عم يدور عليكي وسألني عليكي قلتلو بتكون راحت ..
    لونا : شو بدو
    ركان : قلبي حاسسني انو حابك
    لونا : احساسك غلط ..
    ركان :لونا انا صرت اعرفك اكتر من حالك ... لونا انتي في شي جواتك تجاهو
    لونا اتنهدت وقالت :يمكن
    ركان : طيب شو ناطرة
    لونا : شو بدي اعمل ...روح لعندو .. ايي .. وشو قلوو .. قلو في شي جولتي تجاهك ... وماني عرفنا شو هو جاي لحتى تحددو انت
    ركان :لا مو هيك ... اتقربي منو صيرو مقربين وجسي نبضو اذا طلع عم يبادرك نفس المشاعر اعترفيلو واذا لا انسحبي بهدوء
    لونا : حازم شغل كييف وبسط ... كيف بدك اتقرب من هيك واحد
    ركان :مافي انسان الا وعندو اغلاط .. بركي اذا حبيتو بعض بيترك هالعادة
    لونا :عم لاقيها صعبة اذا حبينا بعض صير اتخيلو كيف كان ينام مع البنات .. لا لا مو ظابطة
    ركان:لونا سمعيني الحب ببلش بالحاضر وبالمستقبل الماضي مالك شغل فيه ..
    طفت النار واتطلعت عليه وقالت :شو اعمل هلأ
    ركان : اتقربي منو ... لك صحي مابدك تباركيلو بالمنصب الجديد .. هي اول خطوة
    لونا صفنت شوي بعدين هزت راسا وقالت :لا لا مابدي ...
    ركان : طيب .. مابدك تباركيلو
    لونا :اي
    ركان :خلص انتي روحي ومن وقتا بتحددي ياتقربي يا تبعدي
    لونا : بقلبا قالت مابدي خيبة امل ومابدي تتكرر نفس تجربتي معك
    _________________
    تاني يوم واقفة قدام مركز فرع المخابرات مبتسمة ومعا بوكيه ورد
    اخدت نفس عميق ودخلت
    وصلت لعند مكتب العقيد
    لونا للشرطي يلي واقف ع الباب :لو سمحت بدي شوف سيادة العقيد
    وفرجتو بطاقتا
    ضربلا تحية وفتحلا الباب
    الشرطي : لوسمحتي تفضلي نطريه جوا .. شوي وبيجي
    فاتت لونا وهية كلا تفائل قعدت على الكرسي وحطت البوكيه ع الطاولة يلي قداما وظبطت تيابا ونزلت شعراتا ع كتفا
    شافت صورة سحبتا واول ما اتطلعت عليها زالت كل علامات الفرح والتفائل يلي وجها وتبدلو لخيبة امل وحزن ..
    كان بالصورة حازم واقف حد صبية من عمرو ومعن ولاد صغار ... حست حالا ادايقت كتير ومعد قدرت تضل
    حملت البوكيه وطلعت
    الشرطي :ع وين حضرتك .. العقيد خبرني انو جاي
    لونا :صار عندي وضع طارق وبدي امشي .. لو سمحت تعطي هيدا البوكيه لسيادتو وقلو الملازم اول لونا كانت جاي تباركلك بس اطرت تروح
    الشرطي : حاضر
    طلعت لونا ومن جهة تانية اجا حازم
    حازم : وينا جوا ؟
    الشرطي: سيدي قال صار عندا وضع وراحت ... وطلبت مني اعطيك هالبوكيه وقال بتقلك مبروك المنصب الجديد
    ماحكي حازم ... اخد البوكيه وفات .. رماه على الطاولة ورما حالو على الكرسي سند راسو لورا وصار ينفخ .. رجع ركز قعدتو ولاحظ ع الصورة مكانها مغير
    ضل صافن شوي بعدين قام وفتح الباب
    حازم : لونا فاتت لجوا
    الشرطي :اي سيدي
    فات وطبش الباب
    حازم : معقول انقهرت لانها شافت الصورة ... معقول معجبة فيني ... لا لا .. خلص بكرا رح شوفا ورح وضحلا انو هية اختي ماتت هية وولادا ... ان شاء الله تكون عم تحس متل ماعم حس تجاها
    ________________
    لونا بالمطار
    لونا : ايمت اول رحلة ع كندا
    _بكرا
    لونا : بدي احجز فيها
    _للأسف العدد مكتمل
    طلعت بطاقتا وقالت بس انا رايحة بمهمة ومستعجلة
    _امرك.. رح احجزلك بكرا
    لونا : تمام
    طلعت من المطار وراحت لعند اهلو لسامي وخبرت الاء ع الطريق مشان تلاقيها عند اهلا
    بعد ما وصلت وقعدت معن شوي والكل كان مجتمع
    لونا :اكيد مستغربين انو ليش طلبت تجتمعو .. بصراحة انا جاي ودعكن
    الاء:ع وين رايحة
    لونا :ع كندا لعند بيت جدي .. هالمرة رايحة عنجد وجاي خبركن
    ام سامي : ليش
    لونا :خلص انا معد ضللي شي بهل البلد بدي بلش من جديد .. الحمد لله اخدت بتاري والباقي عند رب العالمين
    الاء :ونحنا
    لونا :انتو بالقلب
    سامي :بدك تضلي ع طول
    لونا:مبدأيا رايحة شوف الوضع ..
    الاء : خبرتي بيت جدك انك رايحة لعندن
    لونا :اي عم اتواصل مع خالي .... يلا انا هلأ صار لازم روح يادوب لحق ودع ركان واهلو وضب الشنتة
    وقفو كلون وضمتن كلن وطلعت
    وصلت ع بيت ركان
    واول ماوصلت كان ركان واقف قداما
    ركان :عنجد مسافرة
    لونا :اي وجاي ودعكن
    ركان: عشو مستعجلة
    لونا :حاج .. وكمان بيت جدي صرلي عمر ماشفتن
    دلال : راجعة ؟
    لونا :مابعرف ..
    دلال :لا تسافري
    لونا:ههههه بتتذكري لما وعدتك .. وانا بحياتي ماخلفت بوعدي
    ركان :عن اي وعد
    لونا:خلص انسا
    ركان :طيب وشغلك
    لونا:رح اهد اجازة مبدأيا واذا عجبني الوضع بقدم طلب تسريحي ..
    ركان :واذا ماعجبك ..
    لونا: ممكن ارجع ..
    امل :هيك بهل البساطة بدك تتركينا وتروحي
    لونا :والله فراقكن علي صعب كتير .. بس خلص اخدت قراري
    امل : الله يوفقك يارب وينورلك طريقك
    لونا : تسلميلي ... يلله بالاذن بدي روح ضب الشناتي
    ركان :اي ساعة طيارتك
    لونا :ع ٤
    ركان: منيح مشان نطلع معك ع المطار
    لونا:مافي داعي
    ركان :في داعي ونص اقل منها نودعك بالمطار
    لونا :طيب ماشي متل مابدك
    ______________
    تاني يوم .. عم تطلع الشناتي من الشقة .. اتطلعت على الشقة نظرة طويلة بعدين سكرت الباب ونزلت .. حملن راكان ونزل وهية ودعت دلال وامل كانو واقفين ع الباب
    طول الطريق وهية صافنة وماعم تحكي
    ركان :لونا لسه ماصار شي خليكي
    لونة :لازم روح .. كمان بيت جدي فرحو كتير لما عرفو انو جاي لعندن
    ركان:ممكن سؤال
    لونا:اكيد
    ركان : شو صار معك لما رحتي لعند حازم
    لونا :ما كان بمكتبو وماشفتو
    ركان:شو شفتي لكن
    لونا:هه صورتو مع مرتو وولادو
    ركان:متزوج؟؟
    لونا: هيك بين معي ... بس يلي محيرني انو مزالو متزوج ليش كان يخبص كتير
    ركان: مابعرف
    وصلو ع المطار ودعت ركان ومشت وهو ضل واقف .. لحتى معد بينت
    وصلت لمكان التفتيش ... بعد ما قطعت ..
    اجا شرطي وقال لو سمحتي تفضليي معنا
    لونا :انا ع وين
    الشرطي :تفضلي بلا شوشرة ..
    لونا:بتعرف مين انا
    الشرطي :هلأ بنتعرف
    مشت معو ع غرفة الامن ..
    لونا:خير شوفي
    كان ضابط قاعد ورا الطاولة طلع عقد الماس وقال هاد الك
    لونا :اي هاد للماما ..
    الضابط :هههه للماما .. هاد العقد من يومين انسرق من احد المتاحف
    لونا:عفواا ... شو متاحف ما متاحف
    الضابط هيدا بكون لمكلة من العصر العثماني
    لونا : لا اكيد تشابه او اي شي... هيدا العقد صرلو معي ٢٧ سنة
    عطاها الجريدة وقال اقري هون ... و هاي صورة العقد
    لونت:اكيد في غلط .. وكمان انا ضابط وما بسمحلك تحكي معي
    الضابط: اي واذا ضابط .. قلة ضباط سارقين هاللبلد
    لونا :لو سمحت عطيني تلفون بدي احكي تلفون
    الضابط : هلأ بتحكي بالفرع
    لونا : ايو فرع .. انا طيارتي بعد شوي ..
    الضباط : ههههه فوق مانها سارقة عم تطلع علينا
    ضربت ايدا ع الطاولة وقالت :مابسمحلك .. وهاد العقد لامي .. وانا هلأ وغصب عنك بدي احكي تلفون
    الضباط: طيب روقي شوي
    لونا :من وين بدو يجي الرواق
    اندق الباب
    الضابط : ادخل
    فات ركان
    وقفت لونا مستغربة
    ركان صار يضحك
    قامت معصبة بدا تضربو وهو مسكلا اديها
    لونا :كنت لازم اعرف انو مقلب من حضرتك
    ركان : ههههه شو رأيك فيها
    لونا :نشفتلي دمي... لكك جاي عبالي اكلك بسناني
    ركان :بس ما انا يلي عملت هيك
    لونا :مين لكن
    _ انا
    اتطلعت ع الباب وكان حازم
    وقفت ومعد حكت
    هو قرب ووقف قداما
    الكل طلعو لبرا وسكرو الباب
    لونا : ممكن افهم شو يلي عم يصير
    حازم : طلع الصورة من جيبتو وقال هية اختي ميتة من فترة ومافي غير هي الصورة بتجمعني معا مشان هيك بحبا كتير
    لونا:مافهمت ليش عم تقلي هيك
    رجع الصورة ع جيبتو وقال انسي الصورة ..
    طلع من جيبتو العلبة فتحا وكان فيها محبس وقال تقبلي تتزوجيني
    لونا :لأ
    حازم : ليش
    لونا : مابوثق فيك .
    حازم :ليش
    لونا :ماني مستعدة عيش طول عمري وانا عم شك انك عم تخوني
    حازم :بتغير
    لونا :بتتغير ؟؟ يعني لسه ماتغيرت
    حازم: ماهيك قصدي بس من وقت حبيتك ماقربت من بنت
    ماردت
    حازم : تتزوجيني
    لونا : اسفة بس لأ
    حازم : للمرة الاخيرة لونا تتزوجيني
    لونا : لا
    حازم :طيب ماشي .. واسف على كلشي رجع الخاتم ع جبيتو .. وفتح الباب وطلع
    فات شرطي قال :الطيارة رح تأقلع اذا بدك
    لونا :اي يلا ..
    ..............
    فاتت ع الطيارة ..وقعدت على مقعدا .. دمعو عيونا
    لونا :بقلبا ليش يا لونا .. ليش قلتي لأ .. هلأ الطيارة بتروح وبتخلص قصتك هوون ... قومي يا لونا روحي كملي مع حبك .. لا خلص مانو اول حب وما نها اول مرة بينكسر قلبك ... بس يلي حسيتو مع حازم ماحسيتو مع حدا من قبل .. خلص انا رح انزل .. اجت بدا تقوم في شخص قعد حدا وسكر عليها الطريق
    بقلبا يمكن هية اشارة انو ما انزل
    _شو ماغيرتي رأيك
    اتطلعت وكان حازم مغير تيابو ولابس طاقية ونظارات
    لونا :هاد انت
    حازم :اي انا
    لونا :شو عم تعمل هون
    حازم :مسافر .. دور ع بنت حبا وتحبني .. بس قال البنات بكندا بشلووو ...
    لونا :بلله شوو
    حازم :اي والله .. اذا بنت بلدي ماقبلت فيني فأنا رايح دور ع وحدة ما من بلدي
    لونا بنبرة امر : حااازم
    حازم : نعم
    لونا :قوم انزل قدامي
    حازم :ع وين
    لونا: انا تمرددت كتير بحياتك وصار الوقت انو وحدة تربيك والبنت الغريبة مارح تقدر على هالمهمة
    حازم :يعني موافقة
    لونا :اي موافقة ههههه
    حازم : بتعرفي اول مرة بشوفك عم تضحكي .. بس ضحكتك بتجنن
    لونا :حازم حبيبي رح تطير الطيارة شرف انزل
    حازم :شوو قلتي حبيبي
    لونا :لا بالغلط
    حازم: لك انت غرقاني فيني لشوشتك وعم تكابري
    لونا :حاازم
    مسكلا ايدا وباسا وسحبا ..
    وقف بنص الطيارة وقال للكل .. كنا حابين نسافر معكن بس في شي مهم ناطرنا بالاذن هههه
    الكل :ههههههههه
    لونا :فضحتنا .. لك رووح
    سحبا من ايدا ونزلو .. وصلو ع قلب المطار وكانو كلن مجتمعين عيلة سامي وعيلة ركان وريم
    لونا : هدول شو جابن لهون
    قرب من ادنا وهمس وقال اتشارطت انا واياهن انا اذا بخليكي تنزلي من الطيارة بيعطوني خمس تلاف دلر واذا مانزلتي انا بدي اعطيهن .. مشان هيك بتشكرك انك نزلت
    لونا ضربتو ع كتفو قالتلو : غلييظ .. منزلني من الطيارة مشان شرط
    حازم :لك صدقتي .. لك انا بحبك يا مجنونة
    لونا : ابتسمت وقال اي
    حازم : اي .. اي شو ..
    لونا : خلص .. هلأ تعال .. لك هي ريم .. ايمت اجت
    حازم :اي صح كنت بدي خبرك
    لونا :شو
    حازم :ريم بتكون اختي
    لونا :عنجد .. يا سلام .. يعني ريم رح تكون معي ع طول
    تركتو وراحت لعندن واول شخص ضمتو وهو ريم
    حازم عم يحكي حالو بلله جد .. ريم اختي ..يافرحتي
    ... فرحت اكتر من لما قلتلا بحبك .. امممم بسيطة
    كان الكل فرحان للونا وحازم .. وعملو ضجة كبيرة بالمطار
    حازم : خلونا نكمل هالجمعة الحلوة بش مطعم
    ركان :بس ع حسابك .. لاتنسى انك انت ربحت الشرط
    لونا :يعني الشرط مو كذبة
    حازم :ههه كذااب ..لا تصديقه
    لونا :بسيطة يا حازم
    راحو ركبو بالسيارات ولونا ركبت مع حازم
    حازم : بحببك ..
    لونا :وانا كمان ..
    حط ايدو ع ايدا وهية حطت راسا كتفو .. وكملو طريقن ومشوار حياتن سوى ...

    بكفي لهون
    كمان لانتسو يلي بدو ينسخ القصة

    مع حبي الكبير الكن
    الكاتبة :مريم اليوسف

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )

DMCA.com Protection Status