ضحية الماضي والحاضر

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
الجزء_الاول

صوت جرافة وضجة .. على هاد الصوت فاقت عيلة اية(اية بنت عمرا ٢٣ ملامحا حلوة وناعمة او فيكن تقولو عادية )

ايه : ماما بابا شوفي

طلعو كلون لبرا ايه وابوها واما واخوتا الصغار لبرا وكان في شرطة وبلدية وجرافة كبيرة

ابو جابر ابوها لاية : شوفي ياجماعة ..شو عم يصير هون

واحد من البلدية : يا حج انتو قاعدين بأملاك دولة واليوم بدكن تخلو البيت

ابو جابر : انت شو عم تقول لك هاي الارض صرلي قاعد فيها اكتر من ٢٥ سنة

الشب : معك شي بيثبت انها الك
ابو جابر : لا والله بس انا اشتريتا من زمان من واحد

الشب : ياحج لما اشتريتا وماعطاك سند بهل الشي

ابو جابر : لا والله

الشب : يا عم اصبح هاد يلي باعك الارض ضحك عليك وهاي الارض املاك دولة .. ومتطرين نهدم البيت والدولة بدا تعمل عليها مصنع

ابو جابر : مشان الله شو تهدو ماتهدو والله بينخرب بيتي

الشب شفق عليه وقال : في حل هو انك تشتري الارض من الدولة وهيك الارض بتصير الك وبتضل ساكن ببيتك

ابو جابر : واشقد بيطلع حقا

الشب : راجع رئيس البلدية او حدا من المحافظة

ابو جابر : ايمت بدي راجعون

الشب : معك يومين اذا ماصارت الارض بأسمك نحنا متطرين نهد

ابو جابر : بس انا مامعي مصاري اشتري الارض

الشب : شو يعني نهد

ابو جابر : لا لا .. مشان الله

الشب : طيب رح اعطيك مهلة يومين بركي الله بيفرجها عليك ... شباب بطلنا نهد ارجعو

قعد ابو جابر بالارض وصار يبكي اجت قعدت حدوا مرتو وولادو وصار يواسوه

ايه : خلص بابا بترجاك لا تبكي ان شاء الله بنحلا

مسك ابو جابر وجه بنتو بين اديه واتطلع فيها وعيونو مدمعين: بتعرفي يابنتي من لما شفتك الله بحياتو ماسكرا بوجهنا وانا متأكد انو رح تنحل بوجودك معنا

ايه : خلص ولا يهمك بابا وانا يلي رح حلا

ابو جابر : كيف

اية : مديرينا شخص واصل وكتير حباب معي .. رح قلو يحللنا الموضوع وكمان رح اخد سلفة لقدام

ام جابر : عنجد ماما بيطلع بأيدو

ايه : اي ماما هاد شخص كتير واصل

ابو جابر : يارب يارب

اية : انا قايمة لكن قبل ما اتأخر يلا ادعولي

ابو جابر وام جابر : الله معك ياعمري

طلعت ومشت على الطريق وعم تفكر كيف بدا تتطلب من المدير هاد الطلب

ركبت تاكسي وراحت .. وهية قاعدة بالتاكسي خربت قبل بشارع من الشركة

اية : ياربي شو هاليوم هاد

نزلت وقالت صرت قريبة رح روح مشي

نزلت وصارت تمشي وعقلا مشغول كيف بدا تطلب من مديرها هاد المبلغ وتقلو يتدخل ..

اية : صباح الخير استاذ بصراحة بدي مساعدتك ... لا ماهيك لازم استعطفو اكتر .. صباح الخير استاذ ممكن احكي معك خمس دقايق .. لاكمان ماهيك ... فاقت على حالا وهية عم تتدحرج على الارض بعد ماضربتا سيارة وكأنو الدنيا قلبت فيها رفعت راسا وعم تحاول تستوعب شو صار .. شافت حالا بالارض ونزل لعندا من السيارة شبين واجو لعندا ..

اول واحد مبين عمرو بالعشرين يعني صغير والتاني عمر حوالي ٣٠ يا اكبر يا اصغر بشي سنة

ابو العشرين : انت منيحة يا انسة مشان الله لاتواخذيني ما انتبهت بس زمرت وانت ما انتبهتي

ابو ٣٠ : قوم هيك عامل حالك شوفير شاطر .. كنت روحتا للمخلوقة .. نزل لعندا ورفع نضارتو واتطلع عليها واتفاجئ فيها وانصدم وصار يقول بقلبو مايا ؟؟ لا لا مايا ماتت وشبعت موت .. بعدين فاق بسرعة من شرودو وقال انتي بخير يادوموزيل

اية : اي منيحة .. اسفة بس انا كنت شاردة

اجت بدا توقف بس اجرا ماحملتا زيادة وكانت رح توقع ووقعت بين ادين الشب الكبير

الشب : عمهلك ليش مستعجلة تعالي معنا لنروح ع الدكتور

اية : لا مافي داعي بكون رض بسيط دعست عليها منيح ولقت انو في وجع خفيف

اية : ليكا منيحة عم ادعس عليها

الشب : خلينا ناخدك ع المشفى لازم نطمن عليكي

اية : لا عنجد مافي داعي انا كتير منيحة واسفة وشكرا بنفس الوقت .. بالاذن

الشب : طيب خلينا نوصلك

اية : لا انا وصلت ع هاي المنطة جاي .. بالاذن

الشب : طيب خدي كرتي اذا صابك شي اتصلي فيني

اية : مع انو مافي داعي بس هاتو شكرا الك

الشب : انا بكون جمال الخطيب رجل الاعمال المشهور مابعرف اذا سمعانة عني

اية : اكيد سمعانة فيك اشهر من نار على علن بس مابعرف شخصيتك مشان هيك مابعرفك

ابتسم وعطاها كرتو وقال اذا صار معك اي مشكلة معك اتصلي فيني

اية : لا ان شاء الله مابصير مشكلة ..حاسة حالي منيحة

جمال : ماقصدي على اجرك على اي مشكلة بتصير معك انا جاهز واذا حدا عم يدايقك كمان انا جاهز

اية : بقلبا قلو على بيتنا .. لا وليه مجنونة الزلمة عم يعرض خدماتو ماضروري انجلق فورا

جمال : يا انسة وين شردتي

اية : ااه اي معك .. شكرا كتير الك .. انا اتأخرت صار لازم روح

راحت اية وهية عم تعرج على رجلا

ركب جمال بالسيارة وركب الشوفير ورا الديركسيون ومشي

الشوفير : استاذ ليش عطيتها كرتك

جمال : حسيتا بدا مساعدة ماشفتا كيف كانت شاردة

الشوفير : يعني انت بتحب تساعد الناس

جمال :اسأل ابوك عني وهو بيحيكلك المهم كيف صار

الشوفير : الحمد لله احسن

صفن جمال وقال بقلبو معقول هالشبه.. ياترى مين هاي ... ياترى رح ارجع شوفا مرة تانية .. خليها للقدر

............

وصلت اية على الشركة وضلت مكملة على غرفة المدير

اية للسكيرتيرة : المدير احمد موجود

السكرتيرة : اي موجود فوتي ماعندو حدا

دقت الباب وفاتت كان احمد عم يحكي على التلفون بصوت عالي : لك كيف يعني رح تنكشف ... طيب هالفترة لاتعمل شي ولا تجبلي اي معلومة لا عنو ولا عن شركتو اوكي ماشي .. انا رح شوف حدا غيرك مشان نبعد الانظار عنك ... اي يلا باي

سكر احمد واتطلع على اية وابتسم وقال : اهلا اية تفضلي

قعدت اية وحكت

اية : استاذ في موضوع مهم بخصني بدي مساعدتك

احمد : احكي اية عم اسمعك

اية حكت كلشي لاحمد

احمد لما خلصت حكي اتطلع عليها وابتسم

اية : شو قلت استاذ بتساعدني وخصموا المصاري من راتبي

احمد : اكيد رح ساعدك هلق قومي بوجهك لعند المحامي واشرحيلو القصة وخليه يشوف الارض ويشتريها والمصاري رح يكونو من الشركة

اية : يكتر خيرك يا استاذ عنجد هالفضل مارح انسالك اياه

احمد : ولو يا اية انتي غالية على قلبي كتير

اية : شكرا كتير

طلعت اية وهية مبسوطة وكملت بوجها لعند المحامي

.....................

بشركة جمال

قاعد ورا مكتبو عم يوقع على وراق والسكرتيرة واقفة جنبو

فات مدير اعمالو شب اسمو نجم

نجم : استاذ في خبر مانو حلو

جمال : شو هو

نجم : الزبون يلي اجا من دبي اتعاقد مع شركة احمد

جمال : شوووو ... احمد لك شو قصتو معي شو قصتو مابشوفو غير عم ياخد الزباين ومعلومات الشركة كلا عندو ... طيب ماعرفتو مين عم يسربلو المعلومات

نجم : لا استاذ بس عم نحاول ندور

جمال : اي خليكن عم تحااولو تدورو لحتى تنهار الشركة ع الاخير

نجم : اسف استاذ ... بس رح نحاول بكل طاقتنا

جمال : تفضل طلاع من هون وفرجيني كيف رح تحاول

......................

المسا

قاعدة اية على سطح بيتون وحدا رفيقتا وجارتا لمى

عم ياكلو بزر وصافين بالسما والنجوم

اية : الحمدلله الحمد لله ماكنت متوقعة الموضوع رح يكون سهل لهل الدرجة

لمى : شوقلك المحامي

اية : قال بكرى رح يكون معي سند شراء الارض من الدولة ورح سجلا بأسمي ابي ماخرج يطلع ويفوت وقال بابا مامهم باسم مين المهم البيت يضل عامر وساترنا

لمى : اي والله معك حق ... ماقلتيلي شبا رجلك حاسستك عم تعرجي عليها

اية : لك وانا رايحة قام خبطتني سيارة ونزلك منها شبين طول بعرض مبين عليه شيي فووق كتير المهم لما وصلو عرفت انو واحد مدير اعمال مشهور والتاني الشوفير وقلي انا بكون ياربي نسيت شو اسمو بس ياجلال ياجهاد ياجمال هيك الشي المهم انا قلتلو اي بعرفك انت اشهر من نار على علن بس مابعرفك بالشكل

لمى : وانتي عنجد بتعرفيه

اية : هههههه ولا بحياتي سامعة بأسمو بس قلتلو اي بعرفك مشان بين قدامو انو بعرف وبتابع اخبار مدراء الاعمال هههههه

لمى : هههههه يا امي ما اخوتك وبعدين شو صار

اية : كان بدو ياخدني قال ع المشفى لك انا اتطلعت على سيارتو كنت رح غوطن كيف اذا ركبت فيها ... قال عطاني كرتو قال اذا حتجت شي مساعدة اتصل فيه

لمى : اي وينو الكرت

اية : كبيتو من كل عقلك بدي دقلو بس والله مبين شخص محترم وبحب الخير للناس .. الله يوفقو ويبعتلو بنت الحلال يلي تسعدو طول عمرو

لمى : وبركي كان متزوج

اية : هههه اي الله يرزقو ولاد حلوين ..ههه المهم خلصينا شو اخبار الحارة

لمى : لك صح نسيت قلك باسل بدو يخطب نجوى

اية وهية عم تطقطق بزر : عنجد وايمت الخطبة

لمى : بعد اسبوع

اية : اي الله يهني العالم

......................

بفيلا احمد الاحمد

قاعد احمد هو وامو

احمد : ماما بصراحة في شي بدي قولو بس كنت متردد

ام احمد : شوفي ماما

احمد : ماما في صبية عم تشتغل عنا بالشركة بتشبه كتير ..

قاطعو صوت جدو وهو عم يمشي على عكازة عم يقول مسالخير

احمد : هلا جدو مسالنور

ام احمد : مسالنور عمي

جد احمد : عن شو كنتو عم تحكو

احمد : ولا شي جدو بس عم نحكي عن الشغل

جدو : وشو صار معك مشان جمال

احمد : انتقامي الو لسه مابلش

ام احمد : يا ابني برضاي عليك تركو انا متأكدة انو ماهو يلي قتل اختك الله يرحما

احمد : ماما انا متأكد انو هو يلي قتل مايا لانو مفكر انا يلي قتلت اختو

ام احمد : جمال كان كتير بحبا لاختك والبحب ما بيقتل

جدو : ابني تركو الله يصتفل فيه اذا هو يلي قتلا

احمد : ماني تاركو ..

ام احمد : لك والله ما جمال يلي قتلا لك لليوم لما بروح على قبرا بشوفو قاعد وعم يبكي عليها

احمد : ماما هو عم يعمل هيك مشان نبعد عنو الشك

ام احمد : الله يهديك يا ابني

........................

بفيلا جمال

جمال قاعد وصافن عم يتذكر اية لما شافا

جمال عم يحكي حالو : ياربي نفس العيون ونفس الوجه ونفس الملامح ونفس الصوت .. بس هاي شعرا غير ...معقول في شبه لهل الدرجة .. طلع من جيبتو صورة وصار يتأملا كانت بالصورة نسخة طبق الاصل عن اية

جمال : اااه يامايا ااااه شو عمل فيني فراقك ... اشتقلك ياروحي ... ياريت موت لحتى التقى فيكي ياريت

اجا لعندو ابوه فجأة بسرعة خبا الصورة بجيبتو ومسح دموعو بس ابوه شافو

ابو جمال : شبك جمال

جمال : ولا شي بابا

ابو جمال : مشتقلا ماهيك

جمال : كتييييير

ابو جمال : ادعيلا ..و ادعي لحالك تنساها

جمال : مستحيل انساها

ابو جمال : بس يا ابني الدنيا ماوقفت هون ومايا صرلا سنتين ميتة ارحم حالك .. طلاع فوت تعرف على شي بنت حبا واتزوج

جمال : هههه ان شاء الله ان شاء الله

ابو جمال : عم تسايرني ماهيك

جمال : هههه شو بدنا نعمل

ابو جمال : المهم شو وضع الشركة

جمال : تمام الحمد لله

ابو جمال : واحمد بعدو عم يدايقك

جمال : عم يدايقني وبس .. احمد ناوي يدمرني وكمان حاطتتلي جاسوس وماعم اعرفو مين هو وعم يسربلو كل اسرار الشركة

ابو جمال : جمال انت قوي ومابينخاف عليك

جمال : لك المشكلة مافي دافع نفسي لحتى واجهو

ابو جمال : جمال بكفي لازم ترجع توقف على رجليك من جديد وتوقف قدامو لاحمد وتفرجيه قيمتو

جمال : لك انا اذا بدي بعمل فيه اكتر مايعمل فيني بس ماعم تهون على الرفقة

ابو جمال : والله حملك صعب يا ابني بعينك الله

جمال : والنعم بالله

............................

تاني يوم ع الفطور عند احمد

ام احمد ؛ ماما شو كان بدك تقلي مبارح المسا

احمد صفن وقال بقلبو هلق اذا بدي قلا انو في وحدة بتشبه اختي مايا كتير بصير بدا تشوفا واذا شافتا الله اعلم شو رح يصير خلص خليني مسكر على الموضوع ومافتحلا جروحاتا

احمد : ولا شي ماما انسي

ام احمد : متل مابدك ياروحي وين جدك

احمد : مابعرف بكون بغرفتو نايم

ام احمد بقلبا : ان شاء الله مايفيق ختيار الجن

احمد : عم يحكي معك بابا

ام احمد : اي وقال شي اسبوع وبيجي

احمد : ان شاء الله يوصل بخير وسلامة .. انا بالاذن

ام احمد : كمل فطورك حبيبي

احمد : دايمة ..

قرب وبسلا راسا وطلع

...............

فات احمد على الشركة ومرق من جنب مكتب اية كانت عم تشتغل وملتهية ومندمجة بالشغل

احمد وهو عم يمشي قطع غرفتا خطوتين بعدين رجع لعندا وقف ع الباب وهو مفتوح ودق الباب

اتطلعت عليه اية ووقفت وابتسمت : اهلين استاذ احمد تفضل فوت

احمد : كيفك اية

اية : الحمد لله ...

احمد : كيفون اهلك

اية : الحمد لله وعم يدعولك ليل مع انهار

احمد : تسلمي يارب انتي واهلك .. ليكي اية اذا احتجتي شي بس خبريني اوك ياحلو

اية : والله انت مفضل علي كتير يا استاذ

احمد : الفضل لا الله والحمد لله ... مابدي عطلك كملي شغلك

تركها وراح على غرفتو

قعد ورا مكتبو واجت لعندو السكرتيرة .. عطتو الوراق وقعا

احمد : خلصت ليش بعدك واقفة

السكرتيرة : استاذ الموظفين عم يحكو

احمد : شو عم يحكو

السكرتيرة : عم يحكو انوو

احمد : انووو شووو

السكرتيرة : انو في شي بينك وبين اية

احمد: انااا واية

السكرتيرة : اي

احمد : ههههه اكيد فهمانة غلط انا بعزا وبحترما لاية مو اكتر

السكرتيرة : بس الموظفين ما هيك عم يحكو

احمد : نعممم ... لك حكي الموظفين وانتي ما بهمني قال الموظفين قال ... طلعي من خلقتي بسرعة

السكرتيرة : اسفة

احمد : ليك هالعالم .. ياربي على هالعقول الصغيرة

رفع سماعة التلفون وحكي

احمد : الو .. اي شو الاخبار .. اي خلص لاتعمل اي حركة مشان جمال ما يكشفنا .. اوك سلام

احمد : مين بدنا نلاقي جاسوس هلأ غير هداك البغل

..........................

المسا ..

اية قاعدة مع رفيقتا لمى عم يشربو متة وياكلو بزر ويتفرجو على مسلسل تركي

لمى : اية

اية وهية مندمجة بالتلفزيون : شبك

لمى : بدي اسألك هلأ هاد مديركن منيح معك ولا مع الكل

اية : مابعرف اوقات بحسو عصبي واوقات بحسو حباب .. بس معي على طول منيح

لمى : معقول معجب فيكي

اية : انااا

لمى : اي انتي

اية : لك لا تجني انا وين وهو وين

لمى : وبركي مابفكر هيك وانتي عاجبيته

اية : معقول ؟؟ بس انا بحسو متل اخي

لمى : اخوكي ☆☆ مافي اخوات حبيبتي

اية : بس انا مابحبو ولا في عندي شعور الحب تجاهو

لمى : انتي حبيتي من قبل

اية : لا

لمى : بتعرفي شو شعور الحب

اية : كمان لا

لمى : لكن يمكن انتي بتحبيه

اية : خلصينا من جنانك قال حب وما حب ..

لمى ،: علمي ع كلامي بكرا وشوفي كيف رح يجي ويطلبك

اية : اي مارح يجي اطمني .. وشيلنا من سيرتو

لمى : لك سمير عم يسأل عنك قال وين ما عم تبيني

اية : سيموو ههه سلميلي عليه قوليلو بنلتقى نهاية الاسبوع

لمى : ماشي بقلو

/..................

ببيت احمد

احمد قاعد بغرفتو عم يشتغل وقدامو شوية وراق بصير تلفونو يرن

رد بدون مايتطلع مين

احمد : الو

جمال : احمد كيفك

احمد رما الوراق من ايدو وقال : ههههه اهلين بالاستاذ جمال شو متصل مشان تترجاني بعد عنك

جمال : احمد انا الشركة والمصاري مابهموني. . يلي بهمني هو صحبتنا ..

احمد :هههه قلتلي صحبتنا

جمال : لك فهام انا ماقتلت مايا .. لك مايا كانت روحي حدا بيقتل روحو

احمد : كذاب انت قتلتا مشان تنتقم لاختك .. بس انا كمان ما قتلت اختك اختك ماتت بحادث سير عادي وانا ماذنبي صح ماتت بسيارتي بس ماقتلتا عن قصد وشرحتلك هالموضوع

جمال : والله بعرف ..

احمد : كذاب انت يلي قتلت اختي

جمال : مايا ما انا قتلتا

احمد : لك مايا ماتت قتل وهلا عم تقول ما انت لكن مين مين الو مصلحة يقتلا

جمال : ما هاد يلي لازم نعرفو لازم حط ايدي بأيدك وندور ع القاتل الحقيقي

احمد : انا مابدي دور على حدا وغريمي بعرفو ورح دمرك وبالاخير رح اقتلك

جمال : متل مابدك بس انا مارح اسكت ولا رح اسمحلك تدمرني

احمد : ههههههه بنشوف

سكر الخط .. وقام نزل لعند امو كانت قاعدة بالصالون

احمد : شو ماما شو عم تعملي

ام احمد : قاعدة عم قلب بهالتلفزيون

احمد : ليش ما ندهتلي اسهر معك

ام احمد : فكرتك بدك تسهر لحالك

احمد : انا بفضي حالك كرمالك كم عندي ام انا

ام احمد : الله يرضى عليك ولا يحرمني منك

احمد : دقلي جمال

ام احمد : شو بدو

احمد : هه قال عم يقلي انو ماهو يلي قتل مايا

ام احمد : صدقني انو ما هو

احمد: امي اذا ما هو لكن مين

ام احمد : والله مابعرف

احمد : مافي غيرو وحدة بوحدة

ام احمد : راسك يابس وماعم تقتنع

احمد : رح اكدلك انو هو يلي قتلا .. المهم وينو جدو

ام احمد من غير نفس : مابعرف .. بكون بغرفتو قافل على حالو الباب

احمد كان قدامو صحن مكسرات مد ايدو واخد وحدة وحطا بتمو وقال: ماما ليش بحسك ما بتحبيه لجدو

ام احمد: من اول يوم فتت فيه على هالبيت ما حبيتو .. كان لئيم وعصبي وكان يحبك الك اكتر الشي بس لمايا ياحرام بحياتو ماقلا كلمة حلوة كان عطول يعيط عليها ويضربا

احمد : الله يرحما

ام احمد : آمين

احمد : بس ليش هيك جدي

ام احمد : قال ما بحب خلفة البنات .. ومشان ما تورتو بنت

احمد : شو هالعلقية هاي

ام احمد : متخلف

احمد : المهم كيفا ست الكل اليوم

ام احمد : الحمد لله

احمد : ان شاء الله دووم

ام احمد : بتحب اعملك شي

احمد : والله ياريت ونسهر انا واياكي

ام احمد : من عيوني

............................

تاني يوم الصبح طالعة اية من البيت ورايحة ع الشغل شافت لمى بالحارة

لمى : ع الشغل

اية : اي والله

لمى : وبعد الشغل

اية : ع البيت

لمى : لك صرلنا زمان ما تفتلنا بالشوراع

اية : اي والله .. لك صحي عاملين حي كلا مطاعم ومقاهي فخمة شو رأيك نروح نتمشى فيه

لمى : اي والله فكرة

اية : لكن بعدالشغل بجي ببدل تيابي وبنروح

لمى : اوك ردي علي خبر

................

وصلت ايةع الشغل وكملت على مكتبا .. ولاحظت انو الكل عم بتطلع عليها ويتهامس

قعدت ورا مكتبا واجت لعندا الاذنة جابتلا فنجان نسكافيه

اية : نرجس

نرجس : اي ايوش شوفي

اية : حسيت انو الموظفين عم يتهامسو علي في شي

نرجس : اي بصراحة

اية : اي احكي بعدك ساكتة

نرجس : عم يقولو انو انتي واحمد بيك بتحبو بعض

ايه : ههههههه عنجد

نرجس : اي والله

اية : ياربي شو بحبو شو هالحكي

نرجس : يعني مافي هيك شي

اية : نهائيا

نرجس : لكن روحي وضحي هالشي لاحمد بيك لانو اذا خبر بفكر انتي يلي مطلعة هالاشاعة ويمكن يزعل منك

اية : عنجد

نرجس: اي والله

اية : لكن شوي وبروح لعندو

..............

بمكتب احمد رن تلفون الكتب رفعو

احمد : اي شوفي .. اي دخليها

فاتت اية

احمد: اهلا اية خير في شي

اية : بصراحة اي

احمد : احكي عم اسمعك

اية : عم يقولو بالشركة

احمد : ههههه خبرت

اية : يعني مانك مقهور مني

احمد : لا ليش

اية : مشان ماتقول انو انا مطالعة الاشاعة

احمد : اكيد لا ولا تهتمي لحكي الموظفين بيحكو كتير

اية : عنجد شكرا كتير

احمد : العفو

اية : بالاذن

احمد : الله معك .. ااه اية لا تقطعينا من زيارتك

اية : مافهمت

احمد : يعني ضلي طلي علي لهون

اية من دون فهم هزت براسا وطلعت

اية عم تحكي حالا شو يعني طل عليه .. اجي لعندو وقلو جاي اشرب معك فنجان قهوة هههههه .. لك الله يلعنك يانرجس قال روحي اعتذري

اية : المهم بريت ذمتي

رجعت على مكتبا وقضت طول اليوم عم تشتغل خلصت دوام وراحت ع البيت بدلت تيابا وطلعت مع لمى ..

لمى : وصلنا

اية : اي هون

لمى : ولييي ما احلاه

اية : لكن حبيبتي هاد بس للناس يلي فوق ليكي شلون عاملين تصميم الشارع وكأنك عم تمشي بشي شارع بباريس

لمى : الله يوفقك خلينا نفوت نشرب قهوة

اية : اتفقنا ندرج ما نفوت نشرب قهوة

لمى : هو فنجان قهوة

اية : لك حق فنجان القهوة هون بلاوي

لمى : طيب تعالي نفوت نسأل الكروسون الواقف ع الباب شقد على فنجان القهوة

اية : بدك تفضحينا

لمى : خلص انا بفوت
تعالي معي

فاتت اية ولمى ع الكافيه

الكرسون : تفضلو نورتو

لمى : بدي اسألك سؤال بس خجلانة

اية صارت تتطلع ع الكافيه من جوا وشافت جمال وهو كمان شافا

لمى : اذا واحد بدو يطلب فنجان قهوة شقد حقو

اية صارت تنكعا مشان يطلعو

جمال عم يتطلع عليهن
الكرسون من نوع المسخرة : وكم فنجان بدكن تشربو تنين ولا واحد وكل وحدة تشرب شفة
لمى : العما شو انك قليل زوق .. عم نسأل شو كفرنا ولا مفكر حالك شي شغلة اصلا لو ما وضعك اضرب من وضعنا مابتشتغل هون
الكرسون : اوووف ما قصدي بس ما الكن هالمكان هون فنجان القهوة بمية دولار
لمى : شووووو
اية : لك امشي فضحتينا
لمى : لك لحظة بدي ارجع اسألو انا قصدي ع فنجان قهوة ما على حساب الطاولات

اية : هههههه اااخ منك امشي فضحتينا
لحقون الكرسون : ياصبايا
اية : اي شوفي
الكرسون : اجتكن دعوة علىطاولة مفتوحة
اية : النا
الكرسون : اي الكن
اية : لا انت اكيد غلطان
الكرسون : لا والله ما غلطان تفضلو
اية ؛مين عملنا هالدعوة
الكرسون : تفضلو لدلكن عليه

راحو معو وفاتو من باب الكافيه
الكرسون اشر على جمال وقال : الاستاذ يلي هنيك
اية : ليش ليدعينا بمناسبة شو
الكرسون : هو ندهلي وقلي انو هدول الصبايا شو بدون
لمى : يا سلام تعالي نفوت لكن
اية : لا ما رح نفوت .. اذا بتريد قلو للاستاذ شكرا امشي لنشوف
لمى : ياربي منك
اية : امشي بلا مياعة .. شو نحنا بلا عقل لنقبل عزيمة مين ماكان
لمى : اي والله

رجع الكرسون لعند جمال

الكرسون : استاذ رفضو يفوتو

جمال : اوك
رفيق جمال : مين هدول البنات
جمال : خلص انسى

.........................

احمد قاعد هو ومدير اعمالو ورفيقو عمران

احمد : قلي شو نعمل

عمران : انا برأيي لازم ندخل شخص جديد ع الشركة لانو ما رح يشكو فيه ولازم نخلي جمال يوثق فيه شخصيا

احمد : هههههه ومن وين بدنا نجيبو لهل الشخص

عمران : بصرحة هو موجود

احمد : مين

عمران : اية

احمد : اية !!!!

عمران : بصراحة اي اية لانو اية في شبه كبير بينها وبين اختك الله يرحما

احمد : لا لا اية لا

عمران : احمد سمعني هاي هية انسب شخص وممكن جمال ينجذبلا بسبب الشبه ويوثق فيها ومارح يشك فيها لانها جديدة

احمد : بس اكيد رح يعرف انو كانت تشتغل هون

عمران : مندبر قصة انو ليش بطلت

احمد : طيب كيف بدنا نخليه يوظفا

عمران : لك الشغلة كلا بدا حبك منيح انت بس وافق وانا بجهزلك احلا سيناريو

احمد : خليني فكر

عمران : اوك .. انا صار لازم روح اتأخرت ع البيت
احمد : الله معك

قامو طلعو من الشركة واحمد عم يفكر

.........................

اية ولمى قاعدين بكافيه عادي

اية : ليكي هون القهوة ما اطيبا

لمى : معك حق

اية : لحظة سكتي شوي

لمى : شوفي

اية : هاي البنت يلي وراي تماما عم تبهدل الشب يلي قاعد معا

لمى : شو عم تقلو

اية : لحظة شوي

البنت : اسماع حبيبي انا كل يوم مع شب والشب يلي بيعجبني بضل معو والي معو مصاري اكتر

الشب : لك نحنا بنحب بعض

البنت : عن اي حب عم تحكي

الشب : روحي الله لايسامحك

البنت : ههههه
قامت تركتو وطلعت وقالت مامعو ياكل عم يحب

اتطلعو عليها اية ولمى من تحت لفوق

اية : ولييي شو هاد

لمى : لك هاي صاروخ

اية : شفتي ما احلاها

لمى : بتشلل

اية : بس حقيرة

لمى : ليش شو كانت عم تقول للشب

اية : لك مبين عليها بنت ملعبة .. قومي بحكيلك ع الطريق

.......................

تاني يوم

بالشركة

عمران : شو احمد فكرت

احمد : كيف بدنا ندخلا ع الشركة

عمران : قلتلك خلي كلشي علي

احمد : اي موافق

عمران : كيف بدك تقلا

احمد : عندي ولا يهمك

عمران : لكن بلش بتنفيذ الخطة

احمد : بلش

عمران : انا رح شوف شغلي وانت احكي معا يلا سلام

احمد : سلام

طلع عمران وضل احمد لحالو وصار يقول ليش انا خايف عليها .. شو اختي ولا بنت عمي ما رح يصير شي

اتصل بالسكرتيرة وطلب منها تنده لاية
يتبع ........
توقعاتكم يا ترى شو رح يصير رح تروح اية ولا لأ
 
الوسوم
الماضي ضحية والحاضر
عودة
أعلى