فارس أحلامي

  • تاريخ البدء

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
#فارس_احلامي

#الجزء_الاول

في فيلا فخمة بغرفة كبيرة بالطابق التاني نايمة بنت عمرا١٧سنة بشرتا بيضة صافية وشعرا اسود حواجبا عراض وسود كأنو معملون تاتو بس هنن طبيعات ورموشا كثاف وكمان سود عيونا بنيات فيهن لمعة
فاقت على رنة تلفونا شافتو وابتسمت
قمر: الو
نذار: صباحو ياحلوة
قمر: صباحو ياعمري
نذار : شو لساتك نايمة
قمر : اي والله فقت ع رنة موبايلك
نذار : يلا قومي وجهزي حالك عازمك ع الفطور
قمر : ودادي
نذار : قمر شو كل شوي بابا انا خطيبك شبك
قمر : بتعرف انت اشقد هو متشدد
نذار : طيب انا رح اتصل فيه واطلب منو نطلع نفطر سوى
قمر : طيب ماشي ... حكيه ورد علي خبر
سكر نذار وقامت وقفت على المراي .. اتطلعت على حالا بالمراي وابتسمت ..
قمر : دخيل جمالك ياقمورة امووووه
رجع رن موبايلا ..
قمر : اي قلي شو صار معك
نذار : يلا جهزي حالك حكيت معو
قمر : يس .. يلا خمس دقايق
نذار : رح ابعتلك شوفير يجيبك
قمر : لا هلق بخلي الشوفور تبعي يوصلني
نذار :اوك حياتي .. اااه نسيت قال هي البنت يلي بتشتغل عنكم رح تجي معك هيك طلب ابوكي
قمر : اوووف منك يا دادي .. اوك بس لاتشغل بالك رح خليها تقعد بعيد عنا
نذار : وما احلاها تقعد معنا
قمر : هههه طيب يلا باي
نذار: باي
...............
سكر نذار وابتسم ووقف على شباك غرفتو يلي بطل على حديقة كبيرة والمطر عم ينزل فيها بغزارة ..
..............
قمر عم تلبس لبست بنطلون جينز وكنزة صوف الها قبة ولبست حجابا ولبست جاكيتها الفرو الغالي
دقت عليها الباب بنت الخادمة هية تقريبا من عمرا اسما شهد
شهد : كيفك قمورة
قمر : هلا شهود .. شو جاهزة
شهد : اي جاهزة ابوكي خبرني مشان روح معك
قمر عم تلبس جزمتها : انا جاهزة يلا ننزل
نزلت على الصالون الكبير كتير بيطلع قد ضيعة قاعد ابوها ماسك جريدة وعم يقرأء فيها وقدامو فنجان قهوة وامها قاعدة مقابيلو
قمر : صباحو دادي صباحو مام
ابو المجد : شو هالالفاظ هي
قمر : سوري ..قصدي اسفة صباح الخير بابا
ابو المجد : صباح النور
امها ابتسمتلا : صباح الورد لاحلى وردة
ابو المجد : الشوفير رح يصلك لعند خطيبك وانتي شهد اذا بتتكرهيم لحالون ماتلومي الا حالك
شهد : انت بتأمر مارح اتركم لحالون
ابو المجد : انا كل هالفوتات والطلعات بكرها .. بس دقلي وماحبيت خجلو بتنبهي عليه انو هي اخر مرة
قمر : حاضر بابا غيرو
ابو المجد : لا الله معك .. ولا تتأخري
قمر : حاضر. تركتون ومشت
ام المجد : خف عن البنت شوي ... اول الشي حرمتا تروح ع المدرسة وحبستا بعدين خطبتا وهية لساتا صغيرة وبعد ما انخطبت عم تحاسبا
ابو المجد : انا هيك عقليتي متحجرة حتى تصير عند زوجا تعمل يلي بدها اياه
ام المجد : خايف تعمل متل اختك ماهيك
ابو المجد : سيرة هديك الزفتة مابدي تنجاب بالبيت عم تفهمي ..
ام المجد : انت ليش حقود القصة صرلا ٣٠ سنة وكمان ماعملت شي غلط تزوجت يلي بتحبو
ابو المجد: قصدك انخطفت
ام المجد : يلي هو .. بس سامحا بركي ماتت لاسمح الله بتكون مرتاحة بقبرا
ابو المجد : تموت الله لايردا
................
قمر ركبت بالسيارة وركبت جنبا شهد
قربت قمر من شهد وهمست بأدنا
قمر : حبابة هلق خلينا نقعد لحالنا
شهد : هههه تكرمي اكيد مارح اقعد معكن
قمر : دخيل قلبك
فجأة بلشت تمر من جنبون سيارات سودة وحاوطو سياتون
قمر : عمو شو عم يصير
الشوفير : مابعرف
وقفو بالعرض قدام السيارة وخلوها توقف ونزلو منها رجال ملتمين ومعون اسلحة
قمر : يامااامي شو عم يصير هون
قربو وفتحو الباب
شب : مين فيكن قمر
قمر : شوبدكم منا .. بترجاكون تركونا
الشب : مين قمرر
قمر وهية عم تبكي : انااا .. اناا
سحبوها من السيارة وحطو السلاح براسا
نزل الشوفير مشان يدافع عنها ضربوه ورموه ع الارض
وقال : خبر ابو المجد وقلو خطفنالك بنتك خليه ينطر منا اتصال
شهد : قمرررر
قمر وهية عم تبكي : شهد قولي للبابا يخلصني
الشب : امشي بلا مياعة
سحبها تحت المطر وهية عم تكبي وتحاول تفلت منون ركبوها بسيارة ومشو بسرعة قام الشوفير من ع الارض ونزلت شهد تساعدو وهية عم تبكي
الشوفير : اخدوها
شهد : اي .. اي .. راحت قمر ياعمو
الشوفير : الله يسترنا من ابو المجد
..............
قمر : تركونيي ... شوبدكن مني ..
شب : اخرسي احسن ماخرسك بطرقتي
قمر عم تبكي : الله يخليكن تركوني .. انا والله ماعملت شي .. خطيبي ناطرني
شب : ماعد تعرفي تخسر .. ضياء تصرف معا
قمر : لا لا شوبدكم تعملو معي .. لا لا
ضياء بخ شوي دوا على منديل وقرب منها
قمر : لا لا .. لاااا
حطو على وجها وفورا راحت نايمة
ضياء : اوووف صرعتنا ..
ذكريا : انا اختنقت من هاد القناع ..اوووف
ضياء : وشو طلب المعلم غير نخطفا
ذكريا :هو بيتصرف .. هلق بنروح بنرميها بالمستودع
ضياء : بدك تحطا مع فارس
ذكريا : اي ليش في مكان تاني
ضياء : بس المعلم قال ننتبه عليها وما ندايقا
ذكريا : ليش هو عرفان وين رح نحطا ..المهم ماعرفت مين يلي طلب من المعلم انو نخطفا
ضياء : لا مجهول .. بس المعلم قال انو يلي خاطفا بدو فدية من ابوها
ذكريا : هاه وصلنا انزل وقول للشباب يفوتها لعند هداك التور يلي جوا بس انتبهو منو
ضياء : ولا يهمك
..........................
كان فارس قاعد على الارض وساند اديه على ركابو وانفتح الباب عليه .. وقام فورا (فارس عمرو ٢٨ شب حلو كتير شعرو بني ودقنو مربيها وطويل جسمو حلو ورياضي )
مالحق يوصل للباب الاورمو قمر وسكر الباب فورا .. هو ما انتبهلا وقرب لعند الباب وصار يصرخ ويعيط
فارس : ياحيوانات .. لك مين انتو .. بسيطة بس حتى اطلع من هون والله لجيب اجلكم مين ماكنتو ومين ماكان وراكم شكلكم نسيتو مين بكون فارس باش ..
التفت وشاف قمر مرمية ع الارض
فارس : ومين هي كمان ... وليش هيك رموها
قرب منها كانت عم تتنفس بس حس انها بردانا .. قرب حمالا وحطا على الفرشة يلي عأساس الو وغطاها ..
فارس : كأني شايفا قبل هالمرة .. شوبدي فيها الله اعلم شو قصتا هي وليش خاطفينا
قام وقف ع الباب وصار يدق
فارس : لك ياحيوانات كنك زلمة انت واياه واجهوني والله لاحسب الله ماخلقكم عم تتخبو تحت الاقتنة ... بس لو اعرف مين ابن هالكلب يلي وراكم
...........................
بفيلا ابو المجد
فات نذار شب حلو اشقر عيونو خضر طويل والو عضلات مو كتير يعني عادي بس حلو كتير وجذاب
نذار : عمي قلي شوفي وينا قمر
ابو المجد قاعد بكل هدوء بس باين عليه الغصب والانزعاج : مابعرف انحطفت مابعرف مين ابن هالكلب يلي خطفا
ام المجد وهية عم تبكي: مشان الله يا ابو المجد لاقيها .. مشان الله خايفي عليها بس مايعملولا شي ..
ابو المجد : ماسمعتي شو قال الشوفير قال رح يتصلو
نذار : شو يعني عمي ... لك مين هدول وشو بدن من خطيبتي
ابو المجد : من قمر اكيد مابدون شي بس اكيد بدون فدية
نذار : ان شاء الله يكون هيك
ابو المجد : ان شاء الله بس انا خايف يكون غير هيك
ام المجد : لا يا ابو المجد بنتك مرباي احسن تربية ومابتعمل هيك لاتظلمها ببوس ايدك
ابو المجد : انا عم قول يمكن .. وعم فكر مزال بدون فدية ليش ماخطفو مجد
نذار : لا عمي انا وقمر بنحب بعض كتير ومتسحيل تعملا وتهرب مع حدا ... بس يمكن خطفوها مشان يمسكوك من ايدك يلي بتوجعك لانها بنت
ابو المجد : بس لو اعرف مين هدول لموتون بأيدي هدول
ام المجد : بترجاك اتصرف
ابو المجد : خلص اهدي انا بعتت خبر لكل معافرنا ورح خليهم يقلبو البلد فوقاني تحتاني لحتى لاقيها
...................
بفيلا تانية بنفس المدينة .. فيلا عائلة الباش
ام فارس عم تحكي مع رفيق فارس انور
ام فارس : انور انا بعتت وراك مشان اسألك فارس عم يحكي معك
انور ؛ لا والله ياخالة .. عأساس مسافر على السعودية مشان مناقصة ومعد خبرت عنو اي خبر .. ماحكي معك
ام فارس : لا ابدا والله قلبي مانو متطمن ... طيب الله يخليك حاول تتصل على السعودية وتسأل عنو
انور : حاضر خالة هلق حتى روح ع الكتب بتصل فيهم وبسألون
ام فارس : انت قلت راح مشان مناقصة ماخبرت شي عنها لهي المناقصة او اذا حضرها او لأ
انور : بصراحة اجاني خبر انو ماحضر وكمان المناقصة راحت علينا ... مع انو كان فارس متأكد مية بالمية انو رح يربحا بس وين راح مابعرف
ام فارس : معقول ابني صايرلو شي .. معقول حدا اذيه مشان الشغل .. او مشان هي المناقصة
انور : لا خالة مو مستاهلة حدا يأذيه مشانها .. وبكون فارس على اخر لحظة غير رأيو وبطل بدو اياها وكمان هو على طول بغط هيك غطات ماحلك تتعودي عليه بحب الوحدة كتير ..مابتتذكري هديك المرة غاب اسبوع وهو طافي موبايلو ومحدا بيعرف عنو شي ونحنا ماخلينا مكان الا ودورنا عليه فيه بعدين ظهر
ام فارس : مابعرف هالمرة انا قلبي مو مطمن
انور : لاتخافي انا هلق رايح ابعت خبر للسعودية ورح حاول اتصل فيه على موبايلو ....بس انتي لاتشغلي بالك الا مانلاقيه واكيد مافيه شي
ام فارس : يارب يارب
طلع انور وهو عم يقول : تضرب يافارس انت وهالعادة تبعك مابطلا بحب العالم تضل مشغولة فيه وعم تدور عليه وهو هلق بكون بشي جزيرة لحالو عم يلعب اثقال او ملاكمة .. اوووووف
......................
قاعد فارس وساند راسو للحيط وعم يفكر والافكار رح تجننو هو فارس يلي كل العالم بتحسبلو الف حساب مخطوف ومابيعرف مين الخاطفو واتطلع على قمر
فارس : مين هية وليش خطفوها ..وليش حطوها معي لسا ناقصني جنس حوا
بلشت تفيق وهو عم يراقبا بهدوء .. قامت وصارت تتطلع حواليها بأستغراب .. وشافت فارس قاعدة وساند ضهرو للحيط وعم يتطلع عليها
قمر : وين انا ومين انت
دار وجهو عنا ومارد
رجعت تتطلع حواليها مستودع كبير فاضي في فرشة بس يلي نايمة عليها وبالزاوية في شوية كراتين
واتذكرت انها مخطوفة .. قامت بسرعة وصارت تدق ع الباب
قمر : افتحولييي ... افتحولييي ..مين انتو وشوبكن مني وصارت تبكي ... مشان الله تركوني شووو بدكن مني ... مييين في هوووون ...ياالله .. ياربيييي ... لك حكو البابا خليه يطلعني
فارس : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم من وين جابولي هي ناقصتي انا
التفتت عليه قمر واجت لعندو مسكتو من تيابو وصارت تصرخ : مين انتو .. مين .. شوبدكم مني .. قلي شوبدكم منيي ... مشان الله طالعني من هون والله انا بحياتي ما اذيت حدا
رفع اديه وحطون على ايديها وبعدون عنو ..
فارس : انا مادخلني متلي متلك مخطوف ..
قمر : شووو ... طيب مين .. مين خاطفنا .. وليش نحنا هون انت بتعرف شي
فارس : لا مابعرف مين خاطفنا ولا بعرف ليش نحنا هون وهلق لو سمحتي رجعي ع مكانك من دون صوت

قمر حست انو واحد مغرور وصعب الطباع
بعدت عنو وراحت قعدت بالزاوية ضمت رجليها وصارت تبكي .. وصارت افكار تاخدا وافكار تجيبا : ليش خطفوني...معقول بدون يغتصبوني .. لا لا اكيد مشان البابا .. او بدون فدية ... طيب انا شو دخلني ... ياترى شوبكون عم يعملو اهلي هلق .. نذار بكون خايف علي ... ياربي تساعدني .. وينك يابابا وينك يانذار تجي وتأنقذني ..
فارس بقلبو : ليش حاسس حالي بعرفا من زمان .. مين هي ياترى ... كمان مبينة صغيرة اكيد تحت العشرين .... بس حلوة بنت اللذينا ... خلصنا فارس شو عم يصير معك خلص حالك بالاول
ومرق الوقت هيك للمسا وقمر قاعدة بالزاوية وفارس قاعد مكانو ومحدا حكي شي مع التاني .. فجأة انفتح الباب بسرعة رمولون فرشة وحرام واكل وسكرو فورا قام فارس بس مالحق وصار يخبط ع الباب : ياكلاااب .. ياحيونات بس فرجوني حالكم ..لك والله والي اسمو الله لخليكم تندمو انتو ويلي عم يدعمكم انتو قدي ياحيونات انتو بس واجهوني ... لك الله يلعنكم
قمر بعدا قاعدة بالزاوية ومتفاجئة فيه كان مبين عليه هادي كتير فجأة بصير متل الاسد وحتى خافت منو .. وضلت قاعدة مكانا وعم تبكي ع الصامت

يتبع ........
 
#فارس_احلامي

#الجزء_الثاني

قعد مكانو فارس ... بعد شوي حس بالجوع قام سحب الكيس وكان فيه لحم بعجين و٢ بيبسي وقنينة مي
اتطلع على قمر وقال : تعالي كلي
هزت براسا انو مابدا
فارس : تعالي شغلتنا مطولة واذا ما اكلتي بتتعبي ..
قمر : ....
فارس : ع راحتك
بلش ياكل وهية كانت كتير جوعانة من الصبح ما اكلت شي وحست عصافير بطنا عم يزقزقو .. بس مع فيها تقولو انها جوعانة
قمر بقلبا : ياربي بس ماياكلون كلون .. رح موت من الجوع ..
فارس لاحظ عليها انا جوعانة كتير شفق عليها قام حمل الاكل وقعد جنبا
فارس : كلي احسن ماتموتي من الجوع انا اول ماجابوني مافعلت اكل بس اول انهار كتير جعت ومعد استحملت ومع انو انا رجال وبستحمل وانتي بنت وجسمك صغير مابيتحمل
قمر : شقد صرلك هون
فارس : ٣ تيام ... يلا قربي لاتخجلي
قربت وهية مترددة اخدت وحدة واخدت الببسي
قمر : ليش انت مخطوف
فارس : مابعرف بس اكيد مشان المصاري او حدا الو تار عندي
قمر : ليش انتي شي مهم
فارس : ليش شكلي واحد بلطجي
قمر : لا انا بس عم اسأل
فارس : مانك سمعانة بفارس باش
قمر : لا انا اصلا مابعرف حدا
فارس ؛ وانتي بتعرفي شي ليش انتي هون
قمر : كمان متلك يابدون مصاري ياينتقمو طبعا ما مني من دادي
فارس : ليش انت بنت مين
قمر : ابو المجد بتعرفو
فارس : ابو المجد ماغيرو ؟؟
قمر : اي
فارس : ليش ابو المجد عندو بنات
قمر : بس انا واسمي قمر
فارس : انا بعرف اخوكي مجد بس انتي لأ
قمر : اصلا محدا بيعرف بوجودي دادي من التاسع فصلني من المدرسة لانو كتير حريص متشدد
فارس : غريب .. يعني لو واحد متلو كان هلق عم يدرسك بأحسن المدارس
قمر : قلتلك حريص .. بس خلاني اعمل دورات لغة بحكي انيكليش وفرنسي ومعي شاهدة كمبيوتر
فارس : كتير منيح .. واشقد عمرك
قمر : ١٧
فارس : العمر كلو
قمر : ميرسي
مدت ايدا تاخد وحدة تاني وهو شاف المحبس بأيدا
فارس : مخطوبة ؟؟
قمر : اي .. بما انك بتعرفو لدادي اكيد رح تعرفو لخطيبي بكون نذار الحبقي
فارس : عنجد ؟؟ طلعنا قريبين نذار صديقي
قمر : عنجد بتعرفو لنذار
فارس : اي والله بس صداقة سطحية مو عميقة بس اصدقاء
قمر : وانتي احكيلي عنك
فارس : انا فارس وحيد لامي ابي متوفي من زمان عندي شركة كبيرة هية كانت للبابا الله يرحمو وانا استلمتا بعدو وكنت مسافر عالسعودية وانا ع الطريق طلع بوجهنا زعران صرت قاومن بس حسيت شي قاسي ضرب براسي وفقت لقيت حالي هون وماعرفت مين هدول او مين الو يد يخطفني
قمر : مانك خاطب او مجوز
فارس : لا انا ماعندي اختلاطات ابدا من النساء بس ليش قاعد معك وعم احكي معك انا مستغرب من حالي بس يمكن الظروف جبرتني
قمر : اي ظروف
فارس : انو نحنا لحالنا ومن الملل
قمر : ليش مابتحب النساء
فارس صفن شوي وما حكا
قمر : اسفة على تتطفلي
فارس : عادي بس اذا طولنا ونحنا قاعدين هون بحكيليك
قمر : اي
..........................
بفيلا ابو المجد
فات مجد وهو مستعجل
مجد : ماما بابا شوفي مين خطفا لقمر
ابو المجد : مابعرف مابعرف ..
مجد : خبرتو الشرطة
ابو المجد خبرنا كل الدنيا بس مافي اي خبر .. وهلق ناطرين اتصال اكيد الخاطف طالب فدية
مجد : ماما انتي منيحة
ام المجد : لا ياماما كتير تعبانة اختك يامجد اختك
مجد : لاتخافي رح نلاقيها ..... بابا وينو نذار
ابو المجد : نذار رح يجن عم يدور عليها .. وخايف عليها كتير
مجد : طيب انا رايح شوفو
ام المجد : ياماما بترجاك اذا خبرت اي شي خبرني فورا لاتخليني قاعدة على نار
مجد : حاضر ماما حاضر
......................
قمر : بدي فوت ع التواليت
فارس: ليكي هنيك بالزاوية
قامت قمر وراحت عالحمام ورجعت بعد شوي وقعدت مكانا
وضلو شوي ساكتين
قمر : كأنو برد
فارس : قومي تغطي ونامي
قمر : عندك علم هلق اشقد بتكون الساعة
فارس : لا بس يمكن شي عشرة
قامت تمددت ع فرشتو يلي كانت نايمة عليها وتغطت وصارت تطلع من المخدة ريحت عطرو .. حبتا كتير لهل الريحة وحستا فاتت على قلبا
وهو قام مد الفرشة يلي رموها مع الاكل على الجنب التاني وصارو مواجهين بعضون
فتحت عيونا لقتو عم يتطلع عليها غمضتون ودارت وجها لتاني جهة .. وهو كذالك الامر
......................
مجد : نذار ماعرفت شي
نذار : لا يامجد رح جن والله اذا بصير على قمر شي بجن قمر عمري وروحي
مجد : خلص طول بالك الا مانلاقيها واكيد يلي خاطفا بدو مصاري
نذار : ان شاء الله بكون هيك والله بدفعلا عمري لقمر .. ماخليت حدا الا وحكينا معو والبحث عنها شغال
مجد : طول بالك الا ماتنحل بس وكل امرك لا الله
نذار : يارب .. يارب
................
بفيلا عائلة الباش
قاعدة ام فارس عم تصلي وتدعي : يارب يارب مالنا غيرك تهديلي ابني وتحميه وين ماكان يارب يارب مالنا غيرك
.....................
الصبح فاق فارس وكانت قمر نايمة مقبالو
فارس : والله ماغلط يلي سماكي قمر عنجد اسم عمسمى
فتحت عيونا قمر وكان قادما اتطلعت فيه وصفت بعيونو بسرعة زاحت نظرا وقامت ..
قمر : صباح الخير
فارس : صباح النور ... كيف كانت نومتك
قمر : مانمت طول الليل كنت عم ابكي
فارس : ليش
قمر : شو ليش ع هالوضع يلي انا فيه وكمان اول مرة بنام بعيدة عن تختي
ضحك فارس وقال : لكن كيف بدك تتزوجي وتتركي تختك
قمر :بتعود وع القليلة هداك تخت مافرشة وع الارض والله اعلم شقد فيها جرثيم وميكروبات
قامت شلحت جاكيتها الفرو وضلت بالكنزة وفاتت ع الحمام .. ورجعت قعدت على فرشتا
وقام هو فات ع الحمام ورجع قد على فرشتو وكل واحد سند راسو ع الحيط وصارو يتطلعو على السقف كان الملل رح يقتلون
قمر : كأنو اليوم في شمس الجو دافي
فارس : هيك الظاهر
صار تحك راسا من فوق الحجاب
فارس : في شي
قمر : لا بس ماني متعودة ضل لابسة على راسي طول الوقت
فارس : امممم ... اذا بدك بفوت ع الحمام مشان تاخدي راحتك وتفرديه شوي
قمر : لا لا .. خليك ولا يهمك
فارس : اوك
قمر : حكيلي شوي عن نذار
فارس : ليش مابتعرفيه
قمر : بلى بعرفو بس بدي اعرف طباعو شو بحب شو بيكره انت صديقو وبتعرف عنو كتير شغلات مامتلي انا
فارس : نذار شب كتير منيح ومتحترم ومحبوب المعاملمة معو كتير حلوة وهو بحياتو ما زعج حدا بس فيه طبع ماحلو
قمر : شو هو
فارس : حقود شوي يعني مع الايام اذا زعلتيه بدك تتعزبي وانتي عم تراضيه هدول يلي بعرفون يمكن عندو صفات غيرا بس انا مابعرفا قلتلك علاقة عامة
قمر : انا حسيتو حنون وقلبو طيب وبحبني
فارس : منيح كتير وهاد اهم الشي بالعلاقة يكون في حب .. وانتي بتحبيه
قمر : بصراحة مابعرف
فارس متفاجئ : كيف يعني مابتعرفي
قمر : انا مابكرهو وبحبو بس مابحس تجاهو هي المشاعر يلي بيحكو عنا بالقصص والروايات انو عادي بصراحة انا مابعرف شو هو الحب
فارس : انتي ادرى بقلبك بس نذار شخص كتير منيح يمكن هلق مابتحبيه بس مع الايام رح تحبيه اكيد
قمر : وهو هيك وانا كمان ابدا مابحسسو انو بشك بحبي لالو
فارس : منيح كتير
قمر ؛ بترجاك تنسى كلشي بس مابعرف ليش فتحتلك قلبي
فارس : عادي انتي هلق بمثابة اختي
قمر : ان شاء الله
فارس : انا شايف انو قعدتنا مطولة احكيلي كيفي تعرفتي على نذار وبوعدك اول ما نطلع من هون انسى كلشي
قمر : ماشي بس بشرط تحكيلي شو مشكلت مع النسوان
فارس: اوك .. يلا احكي
قمر : مرة انا طالعة من الفيلا ورايحة اركب بالسيارة خبطت فيه عند الباب الرئيسي كان هو جاي لعند اخي مجد وانا وقتا انبهرت فيه وبجمالو انو حلو واشقر وهو كمان ضل عم يتطلع علي لحتى فات .. ركبت ورحت مشوراي وتاني يوم اجا بابا وماما لعندي ع الغرفة وقالولي انو نذار بدو اياكي واصلا ابي ماعطاني مجال بس قلو بدي فكر فورا قلي انا موافق معك يومين لتعطيني الموافقة وبصراحة ماكان في قدامي غير وافق
فارس : بس كان لازم تاخدي قرارك انتي بنفسك ماكل ماشفنا شخص حلو معناتو حبيناه
قمر : بعرف بس صرلنا تقريبا ٣ اشهر مخطوبين ماشفت منو غير الكلمة الحلوة والمعاملة الطيبة
فارس : اي الله يهنيكي
قمر : ميرسي يلااحكيلي عن حالك
فارس : مات ابي وانا مخلص بكالوريا وبدي سجل بالجامعة وتعبت كتير عليه والحزن سيطر علي بس رحت ع الجامعة وانا كان شكلي مبهدل وماكنت روح بسيارتي كان الشوفير يوصلني واوقات روح بالتاكسي .. المهم تعرفت على شلة من الجامعة وانا ماكنت عرفان شو عم يفكرو فيني طلعو مفكريني واحد فقير ورافقوني شفقة وبصارحة انا كنت نسيان نهائيا موضوع شكلي كان في بنت معنا اسمى جوري بنت كتير حلوة وبصراحة انا حبيبتا وحبيتا كتير المهم صرت اتقرب منا وهية تعاملني طبيعي .. لحتى يوم جيت واعترفتلا بحبي
******* فلااااااش بااااااااك *******
بكافيه الجامعة
فارس : جوري انا بحبك
جوري انصدمت :شوووو .. انت بتحبني
فارس : اي بحبك وبموت فيكي
جوري : سورري فارس بس انا مابحبك فكر بوحدة تانية غيري
فارس : ليش شوفي
جوري : بصراحة انا بعيدي كتير عنك
فارس : مافهمت
جوري : خلص بكفي لهون بس مابنظبط
********
فارس : انا ماكان ابدا على بالي انها مفكرتني فقير ومنيح انو فكرتني فقير
قمر : بتعرف احسنلك .. المهم شو صار بعدين
فارس : انا كتير انجرحت ماعرفت شو اعمل كمان سكرت كل الطرق بوجهي .. حتى ماعطتني سبب ليش مابدا اياني
**********
اجا رفيقي عمر
عمر : شبك فارس
فارس : ولا شي
عمر : احكيلي ولوو شبك
فارس : انا بحب جوري
عمر : ههههههه انت بتحب جوري
فارس : ليش واذا فيها شي
عمر : لك اتطلع على حالك بالمراي واتطلع على وضعك بدا تحب واحد متلك
فارس : مافهمت شو قصدك
عمر : قصدي روح طعمي حالك بعدين حب
وقفت وانا معصب ومسكتو من تيابو
فارس : احترم حالك واعرف مع مين عم تحكي
عمر : شبك فارس
فارس: ااااه انا هلق فهمت كلشي انتو مفكريني فقير .. اسماع انا بشتري هي الجامعة ويلي فيها ومن طرف الجيبة
عمر : طيب متل مابدك بس تركني
تركتو وحكيت : انتو عنجد مابتعرف مين انا
عمر : فارس شو عم يصير لعقلك
طلعت الهوية وحطيتا على الطاولة
فارس : اقرى شو مكتوب
اخد عمر الهوية وانصدم
عمر : انت بتكون فارس باش ابن رجل الاعمال المشهور ابو فارس
فارس : اي ماغيرو ... من اليوم بتتصرفو معي بحدود ورح فرجيكن شو هية قيمتكن ..
عمر : فارس سمعني
فارس : استاذ فارس ...
********
قمر : اييي وشو صار بعدين
فارس : شو عجبتك القصة
قمر : اي والله...... عنجد هيك عالم بتحب يلي بيجيها من فوق مابيلبقون الواحد يتواضع وينزل لمستواهم
فارس : ههههه شو انك عفوية
قمر : يلا كمل
فارس : تاني يوم انزلت ورحت عالجامعة وانا مغير اللوك تبعي وراكب سيارتي الفخمة مدويل سنتها ومحدا راكب منها .. وقت جيت فيها الكل وقف وصار يتطلع ع السيارة وبدون يعرفو مين راكبا .. نزلت بكل غرور والكل تفاجئ فيني
مشيت وكانت كل العيون علي واكترون بنات واكتر وحدي جوري .. وصلت لنص الحديقة ووقفت وندهت للكل يجي وقلت : اسمعو لقلكم كلمتين انا قلبي كان طيب كتير ومتواضع بس انتو مابيلبقلكم الواحد ينزل لمستواكم ... انا رح عرفكم عن حالي انا بكون فارس باش ابن محمد الباش رجل الاعمال المشهور انا تعبت شوي على موت بابا وماهتميت بحالي او نسيت حالي وانتو فكرتنوني فقير وكنتو تنظرولي نظرة شفقة هههه بس انا فهمت كلشي وانتو عندكم الناس حسب مستواياتا وانا رح اتعامل معكن على نفس هاد الاسلوب من اليوم ورايح مابدي حدا يقرب مني عم تفهمو لانكم كتير واطين
قمر : مابتقصر فيهم
فارس : ومن هداك اليوم فيكي تقولي انا انعزلت عن العالم وعرفت انو كل واحد بدو يقرب مني رح يكون لمصلحة مشان هيك ماسمحت لحدا يقرب مني
قمر : وجوري ؟
فارس : بعد ماعرفت مين انا صارت تحاول تقرب مني بس انا نا اعطيها مجال ابدا
قمر : بعدك بتحبا
فارس : اكيد لأ لانو هيك وحدة مابتستاهل الحب
قمر : وماعم تفكر ترتبط
فارس : يمكن لو شفتك قبل نذار كنت ارتبطتت فيكي
قمر : شووو .. عم تحكي جد
فارس : هههههه عم امزح
قمر هزت براسا وصفت فيه وهو قام ووقف على الشباك وصارت تتأملو
قمر بقلبا ؛ معقول كان قاصدا .. لا اكيد عم يمزح لسه مبارح تعرف علي ... بس الحكي معو كتير مريح .. بحسو قريب مني كتير وكأنو بعرفو من زمان ... ماشاء الله عليه على هالجازبية والرجولة يلي فارضة حالا عليه ... الله يهني يلي بدا تاخدو ... وانا هلق شووو ياربي لايمت بدي ضل هون وينك يانذار تجي تأنقذني اووووف
فجأة انفتح الشباك يلي بالباب رمو منو اكل وسكروه فورا ..
قمر : ماجعت
فارس : لا كلي انتي ... انا راسي رح يطق من التفكير هاد اليوم الرابع الي هون ومابعرف شوبدون مني او مين هدول
قمر : طول بالك ... وانا شو بقول عن حالي ع القلية انت شب اما انا بنت والله اعلم شوبكونو عم يفكرو اهلي هلق او الله اعلم يلي خاطفيني شوبدون مني
فارس : والله مابخلي حدا يلسم شعرا منك وانا عم اتنفس
عجبا كتير فارس وردو بس ماردت
فارس : شكلنا رح نجوع تعالي ناكل
.....................
بفيلا ابو المجد
الكل مجتمع وقاعدين على اعصابون
نذار : عمي والعمل لهلق محدا اتصل
ابو المجد : والله يا ابني علمي علمك ماخلينا حدا وسألناه ومحدا عم يعرف شي والخاطف لهلق ماقال شوبدو
مجد : لك انا رح جن اختي نامت برات البيت ... ياويلنا من الفضيحة
ام المجد : اختك ماعملت شي ويلي بيحكي عنها هيك مايلوم الا حالو
ابو المجد : طولي بالك .. بس عم يحكي مجد صح .. والعار رح يجينا هلق او بعدين والعار رح يكون علينا مو على قمر انو بنتنا مخطوفة ونحنا ماعملنا شي
نذار : لا تقلق عمي ونحنا عم نعمل كلشي بيطلع بأيدنا وانا قمر مارح اتخلى عنا شو ماكنت ظروفا ويلي بدو يجيب معدلكم بالعاطل بدي احسب الله ماخلوقو
ابو المجد : والله كبرت بعيني يا ابني .. وان شاء الله اذا رجعت قمر بخير وسلامة رح اعملكم عرس ماصار على حسابي
نذار : عمي انا بحبا لقمر ومابدي من هالدنيا شي تاني غيرا
...................
بفيلا الباش
ام فارس : طمني يا انور مافي اخبار عن فارس
انور : بصراحة لا والله حتى راح علينا ٣ صفقات مهمين للشركة وهاد الشي بأسر سلبا على سمعت الشركة وسمعت فارس كمان
ام فارس : ياربي وين راح هالولد .. ابني برضاي عليك خبر الشرطة
انور : خلص ولا يهمك .. رح خبرا .. وان شاء الله بنلاقيه
.....................
انفتحت الطاقة شوي شوي وصورو قمر بدون ما تنتبه
ضياء : شو بدنا نعمل بالصور
ذكريا : المعلم طلبا
........
قمر : انا حاسة حالي رح اخنتق من هالقعدة هون
فارس : قومي وقفي شوي على الشباك
قامت وقفت على الشباك وهو عبارة عن طاقة صغير ومسكرة بحديد وزجاج فتحتو وبلشت تستنشق هوا نضيف .. تركتو مفتوح ورجعت قعدت مكانا
تنيناتون صافنين وكل واحد رايح لعالم تاني من التفكير والاسألة يلي ما الها اجوبة
اتطلعت قمر ناحية الشباك واذا بيطلع افعى سودة
قمر ارتبط لسانا : فا .. فا .. فا... حي.. حية
فارس : قمر شبك
اشرتلو على الشباك وهية عم تتأتأ
شاف الافعى وقام بسرعة مسكا من راسا وحمالا
فارس : حية صغير خوفتك
قمر انفكت عقدت لسانا : كبا طالعا لبرا .. هلق بتقرصنا
فارس : هههههه لا تخافي ليكي شو لطيفة
قمر : مشان الله يافارس طالعة لبرا
فارس : اكيد هي بيتا هون لانو الافاعي مابتطلع بالشتى
قمر : لك شووو ماكان كبى مشان الله كبى انا بخاف كتير
فارس : خلص خلص اهدي رح كبا ..
رفعا بأيدو ورماها لبرات الغرفة وسكر الشباك
قمر وهية عم ترجف : را.. راحت
فارس : اي راحت خلص لا تخافي
قمر : انا بموت منا ... ياربي بركي رجعت مرة تانية
فارس : خلص راحت لاتخافي
قمر : انا بدي اطلع من هون ... ياااااربي طالعونييي .... مشان الله طالعونييي
فارس : قمر اهدي .. خلص راحت
قمر : معد اقدر اقعد هون معد امن ... مشان الله يافارس طالعني من هون ... بدي روح لعند ماما ...
قمر انفعلت كتير وصارت تبكي وتعيط بأعلى صوتا : طالعونييي .... طالعونيييي ... بس محدا رد
قرب فارس مسكا من كتافا مشان يهديها
فارس : خلص اهدي انا هون رح احميكي
قمر : فارس انا كتير خايفة ... بترجاك اعمل اي شي .. انا معد اقدر اقعد ولا ثانية
فارس : والله ماطالع بأيدنا شي اهدي انتي بس
قمر : اااااااخ ياربي ااااااخ
فارس : خلص قعدي ... او نامي
قمر : لا لا .. انا مابدي اقعد ولا حتى نام ... هلق بيطلعلي شي من تحت هي الفرشة
فارس : خلص اهدي عم قلك مافي شي ..
قرب ونفض الفرشة والحرام .. وماكن فيهم شي
فارس : اتأكدتي .. تعالي اقعدي هون
قعدت وهية عم ترجف وتتلفت حوليها خايفة قعدة وضمت رجليها وصارت تتلفت حوليها وهية خايفة كتير وصار تتخيل الحية قداما
قمر : بترجاك خليك حدي
فارس: طيب
جاب فرشتو وحطا لفوق فرشتا وقعد على سواتا
فارس : انا هون فوق راسك نامي وانا رح راقبلك الوضع
قمر : وعدني انك مارح تنام
فارس : هههه والله مارح نام ورح ضل فايق لحتى تفيقي منيح هيك
قمر : اي منيح يكتر خيرك
فارس : ههه نامي نامي ... شر البلية ما يضحك

يتبع .......

#اذكرو_الله
 
#فارس_احلامي

#الجزء_الثالث

بفيلا ابو المجد
بعدون قاعدين بتجي رسالة على هاتف ابو المجد بيفتحا بتطلع صورة لقمر .. بوقف على رجليه
ابو المجد : قمر .. قمر هي قمر
قامو كلون وشافو صورة قمر لحالها وهية قاعدة مبين عليها حزينة
ام المجد : ياعمري ياروحي ليكو وين مقعدينا
ابو المجد : طولي بالك رح نتصل بالرقم
نذار : اي عمي دق دق
دقو للرقم طلع خارج التغطية
ابو المجد : كلاب .. كلاب ... شوبدون شوبدن ... عم يعيشونا على اعصابنا
مجد : بابا خلينا نعطي الرقم للشرطة
ابو المجد : هيك رح نعمل بس متأكد انو ما رح يطلع بأيدون شي
ام المجد : تقبري قلبي يابنتي .. مشان الله يا ابو المجد تصرف
ابو المجد : خلص طولي بالك ... رح ترجع رح ترجع
ام المجد : يارب .. يارب
.................
فارس قاعد وصافن فيها
فارس : سبحان الذي خلقك على هالجمال والانوثة والله معو حق ابوكي يخفيكي عن عيون البشر ...
فجأة فاقت قمر مرعوبة واتمسكت بفارس وكانت عرقانة وعم تلهت
قمر : حية .. حية ... فارس حية
فارس : قمر اهدي مافي شي
قمر : بلى ليكا ... ليكا
فارس ابتسم كيف متمسكة فيه : خلص حاجتك جنان هاد كابوس
صارت تتطلع حوليها : عنجد ؟؟
فارس : والله جد ما انا قاعدلك حارس مافي شي
قمر : بسم الله .. بسم الله
فارس : اهدي ولاتفكري
قمر : يا الله تعبت تعبت .. انا عندي فوبيا من الزواحف
فارس : خلص ولا يهمك انا معك ... بس تركيني
اتطلعت على حالا لقت حالا متمسكة فيه بكل قوتا خجلت وتركتو ورجعت لورا
قمر : سوري ما انتبهت
فارس : عادي ولا يهمك بس انتي قويلي قلبك
هزت براسا ورجعت ع مكانا
مرق الانهار وصار ليل
فارس : انا بدي نام تصبحي على خير
هزت براسا وقالت : وانت بخير
ضلت قاعدة مكانا وهية عم تبكي وخايفة كتير وكل شوي تتلفت حوليها ... واتشنجت من الخوف وصارت ترجف وكمان الجو برد .. برم فارس لعندا وهو نايم
قمر صفنت فيه : يا الله ما اجملك يافارس .. ياالله ما احلاك ... شبك قمر شو عم يصير معك ... شو هاد الشعور يلي عم حسو اتجاهو ... ليش كتير مرتاحتلو وكأني بعرفو ... ليش ماكنت بدال نذار .. بس كمان نذار منيح ... بس ياربي هالشعور يلي عم حسو اتجاه فارس شعور غريب اول مرة بحس فيه .. شعور حلو .. مع انو مبارح تعرفت عليه بس في شي بيجذب وبيسحر ... خلص قمر شو هالتفكير حرام عليكي .. استغفر الله العظيم .. استغفر الله العظيم ... ااااااح بررررررد
تمددت ونامت على فرشتا وتغطت وهية عم ترجف
فاقت الصبح وكان بعدو نايم ابتسمت اجت بدا تقوم حست راسا عم يفتل .. ومعدتا عم توجعا
قمر : ياربي شو عم يصير معي
بلشت نفسا تلعي وقامت بسرعة ع الحمام وصارت تستفرغ ..
فاق فارس على صوتا وقام بسرعة لعندا كانت طالعة من الحمام
فارس : قمر شبك
قمر : اخدت برد كتير ليلة مبارح .. وشكلو اثر علي البراد
فارس : سلامتك ليش ماقلتيلي كنت عطيتك حرامي
قمر : لا مامشكلة كمان انت بدك تدفى
فارس : انا مامهم ... تعالي تعالي
نامت وهو غطاها بحرامو وحراما ...
فارس : احسن
هزت راسا وهية عم ترجف اي
بعد شوي قامت بسرعة ع الحمام وماسكة بطنا ..
فارس : ياحرام ياقمر لك الله يلعن الشيطان
طلعت بعد شوي
فارس : شو؟؟
قمر : معدتي ماشية
فارس : شكلك ماخدة بردة قوية
قمر : مابعرف ... اااخ يابطني ..
رجعت قامت بسرعة وحاطة ايدا على تما استفرغت وطلعت
فارس وقف ع الباب وصار يدق
فارس : ياحيوانات ... ياحمير .. جيبو دكتور البنت رح تموت ... محدا رد
رجع لعندا كان وجها اصفر ومبين عليها التعب
فارس : قمر انتي منيحة
قمر : لا .. لا .. ماضل شي بمعدتي ... رح موت يافارس رح موت
فارس : ريتو الموت لقلبي وانتي مايبصبيك شي
قمر اتطلعت عليه وهية مستغربة من لهفتو عليها
قمر : فارس بردانة ...
فارس : والله ماضل شي غطيكي فيه ..
قمر : ااااح برررررددد
مد يدو على راسا كانت كتير سخنانة ..قام وصار يخبط ع الباب بس مافي مجيب .. لانو بجيبولن اكل وبروحو ومافي حدا بيبقى عندون
كان بعدو لابس كنزة شلحا وشلح البروتيل يلي كان لابسو ورجع لبس الكنزة اخد البروتيل القطن بلو بالمي وصار يعملا كمادات وهية كانت غفيانة .. ضل يعملا كمادات لحتى نزلت الحرارة
وفجأة انفتح الشباك يلي بالباب مشان يعطوهن اكل
وقام فارس فورا
فارس : لك البنت رح تموت جيبولا دكتور
ضياء : شبا شو صابا
فارس : اخدت برد ... بسرعة جبيولا دكتور
ذكريا : مافينا نجبلا دكتور ... انا رايح جبلا دوا من الصيدلية
فارس : لك الله يلعنكم ... بسرعة
راحو بسرعة جابو دوا ورجعو
وعطوه دوا لفارس من الشباك اخدن وهو عم يسب ويعيط ويهدد
فيقا وسقاها الدوا ورجعت نامت .. وضل قاعد فوق راسا لحتى لاحظ انها صارت منيحة .. فاقت بعد شوي
فارس بلهفة : انتي بخير صحيتي
قمر : اي حاسي حالي احسن
فارس : الف حمد وشكر الك يارب
قمر : خفت علي
فارس : اكيد خفت عليكي
قمر : ليش
فارس : شو ليش .. خفت عليكي لانو ... خفت عليكي وبس
ابتسمت ورجعت لمكانا
قمر : شكرا
..........................
بعد مرور اسبوع
قمر : فارس قوم فيق
فارس : تركيني ... شو في وراي
قمر : قوم ضجت لحالي
فارس : من ايمت فايقة
قمر : من زمان
فارس : وشو قاعدة عم تعملي من زمان
قمر : عم اتأمل ....
فارس فتح عيونو : شو قلتي
قمر : اااه ولا شي ... بس قوم حاسي حالي رح اختنق قوم احكي معي
قعد فارس : هاه وهي قعدنا
قمر : انا تعبت نفسيتي كتير وبعدين ... لايمت معقول لهلق ماطلبو هالفدية انا رح موت هون ..
فارس : بس انا تعودت
قمر : بشرفك عم تتهاضم هلق معقول عاجبك هالوضع
فارس : بصراحة بالاول ماكان عاجبني بس لما .....
قمر : لما شو كمل ..
فارس : لما ..... لما حبيتك
انصدمت ومعد حكت ومشاعرا كلا تشنجت
فارس قام وقرب منا : اي قمر انا حبيتك ..
قمر : فارس اسكت ما منحقك تحكي هيك
فارس : حقي ونص .. انا حر وبقول يلي بدي اياه
قمر : بس انا ماني حرة .. ومابدي اسمع هاد الحكي
فارس : قمر انا حبيتك .. وانتي كمان حبيتني وانا ملاحظ
قمر : لا انا ماحبيتك وكمان مامن حقي هاد الشي
قام وقعد مقبالا
فارس : من حقك وحقي .. من حقنا نحب وننحب .. قمر انا حبيتك بجنون وانتي كمان انا ملاحظ كيف بتتطلعي علي .. قمر عيونك لحالون عم يحكو انك بتحبيني
قمر : لا انت فهمان غلط .. انا بحب نذار
حط ايدو عل خدا وقال : صرلي اسبوع معك ..وصرت بعرفك كتير منيح .. قمر حاج تكذبي على حالك .. انتي بتحبيني ونذار ما الو اي مكان بقلبك
قمر : فارس ..
حط ايدو على تما وصار يتطلع بعيونا : هشششش ... لاتحكي شي .. قمر بعرف انك بتحبيني وبجنون ومابدي منك اي شي .. يمكن يلي حكيتو ماكان لازم احكيه بس معد فيني خبي اكتر من هيك .. انا اسف واعتبري حالك ماسمعتي شي
قمر : اوكي
....................
بفيلا الباش
ام فارس عم تبكي : ياربي وين راح هالولد .. ياربي... وينك يافارس .. وينك والله ما الك بالعادة تغيب كل هالفترة وماتخبرني
...........
بفيلا ابو المجد
مجد : وبعدين مع هالحالة صرلا اكتر من اسبوع ينقبرو يتصلو ويخلصونا ليش هيك عم ينشفولنا قلبنا
ابو المجد : مابعرف ... مابعرف .. محدا قدر يوصل لشي
مجد :وينو نذار ما اجا
ابو المجد.: صرلو انهارين مابين ... شكلو بدو يغير رأيو
مجد : ساعتها بالناقص منو .... المهم قمر بدنا قمر
رن التلفون
ابو المجد رقم خاص
مجد.: رد بابا رد
ابو المجد : الو .... اي مشان الله طمني عن بنتي .... مستعد اعطيكن يلي بدكم اياه بس تركو بنتي ...... شوووووو عشرة مليون دولار .... لحظة .. لحظة سكرو ولاد الكلب
مجد : شو قالو بابا
ابو المجد : بدون عشرة مليون دولار
مجد : شووووو ... الله لايوفقون .. ماعطوك مجال تحكي اوتتفاوض معون
ابو المجد : شفت بعينك
نزلت ام المجد من على الدرج
ام المجد : سمعت صوت التلفون قلي هدول الخاطفين
ابو المجد : اي هنن
ام مجد : شو قالولك .. مشان الله طمني وريح قلبي
ابو المجد : مابعرف سكرو .. بس قالو بدون ١٠ مليون دولر
ام المجد : اي مشان الله عطيهن المهم ترجع بنتي
ابو المجد ؛ خلص ولا يهمك رح اعمل كلشي بأيدي بس لحتى يرجعو يتصلو
...........................
ببيت صغير بعيد عن المستودع ب٢٠٠ متر قاعدين الخاطفين وعم يتفرجو على فلم .. قام طلع مشد البطل قرب من البطلة وباسا
صفن ضياء بالمشهد وقام فورا
ضياء : لك شو عملنا نحنا
شب : شبك ضياء
ضياء : كيف خلينا هي البنت مع فارس باش .. لك بركي صار بيناتون شي
ذكريا ؛ شو قصدك
ضياء : لك بس مايكون صار بيناتون شي .. تنين لحالون محبوسين بغرفة وحدة لك كيف كنا بهل الغباء
شب : اي والله معك حق
ذكريا : اكيد لونو خبر المعلم كان قلب الدنيا علينا
شب : شو بدنا نعمل هلق
ضياء : رح نطلع البنت ونحبسا لحالا
ذكريا : وين بدنا نحطا مافي مكان
ضياء : بحطا بش غرفة هون بالبيت ..
شب : شو نستو انو فارس قوي واذا فتحتنا الباب اكيد مارح يرحمنا ... وكمان ممنوع نأذيه
صفن ضياء بعدين حكي : المسا لما بكون نايم بنفوت وبناخدا
ذكريا : منيح كتير
ضياء : ناجي خدلون اكل
ناجي : حاضر
...........................
راح ناجي رمالون الاكل وراح
قمر : فارس بشو صافن
فارس : عم فكر بطريقة نهرب فيها
قمر : بنقدر
فارس : اتركيني فكر بطريقة
قمر : مابدك تاكل
فارس اتطلع عليها نظرات حب : اي جاي
هية اتجاهلت نظراتو
قرب وصار ياكل وهو صافن فيها
قمر : فارس ممكن لاتتطلع علي بهي الطريقة
نزل نظرو وحط الاكل من ايدو وقام وقف على الشباك
قمر قامت وقفت وراه
قمر : فارس بترجاك لاتحبني انا ماملكك .. ومامن حقك تحبني
فارس : .......
قمر : يمكن نحنا لانو مع بعضنا بس بكرا لما بنطلع كل واحد رح يرجع لعالمو ورح تنساني
فارس : عمرو يلي حب مابينسى
قمر : ماعندي شي قولو غير الله يصبرك
التفت عليها
فارس : هاد يلي طلع معك .. الله يصبرني
قمر : لكن شو بدك مني
فارس : قمر انتي بتحبيني ماهيك
قمر :....
فارس : ردي .. انتي بتحبيني
قمر : لا
فارس : كذابة
قمر : لا ماني كذابة
فارس : اتطلعي بعيوني وقوليلي مابحبك
نزلت راسا وهية عم تبكي
فارس : اتطلعي فيني هون وقوليلي مابحبك يافارس
قمر : مابقدر ... مابقدر
مسكا من كتافا وصار يهزا : ليش .. قوليها يلا
قمر : بترجاك تركني ... خلص مابقدر
فارس : لانو بتحبيني ... لانك بتحبيني
قمر رافعت راسا وعيونا مليانين دموع : اي اي بحبك .. بحبببك وبموت فيك
فارس ماصدق يلي سمعو سحبا وضما على صدرو
فارس : قوليها مرة تاني
صارت تضربو على صدرو : بحبك ... بحببببك
رفعلا وجها بأديه وصار يتطلع بعيونا
فارس : سامحيني قمر
مالحقت تقولو ليش كان مقرب وحط شفافو على شفافها وباسها...............
دفشتو عنا
قمر : شو عملت ... ليش هيك عملت
فارس : بحبك .. بحبك
قمر : حرام عليك ... حرام عليك .. انا ماني الك
فارس : لأ الي ... عم تفهمي انتي الي
قمر : لا انا ماني الك
فارس : قمر بحبك
قمر : وانا كمان بحبك ... بس ماني الك افهم مانا لبعض
فارس : لما نطلع من هون بروح بخطبك من ابوكي
قمر : شوو نسييت انو انا مخطوبة
فارس : بتتركيه انتي مابتحبيه
قمر : مابقدر بابا مابوافق
فارس : بنتزوج خطيفة
قمر : مستحيل
فارس : ليش ..
قمر : مستحيل حط راس بابا بالارض
فارس : قمر
قمر : فارس بكفي .. حاج لهون بترجاك .. انا معد اتعاطك لحتى نطلع من هون .. ويارتي تفكر تنساني
فارس : الموت اهون علي من نساينك
قمر ماردت وراحت قعدت على فرشتا وضمت رجليها وخبت وجها وصارت تبكي
وهو التفت وووقف على الشباك
..............
المسا وهنن نايمين
فتحو عليهن الباب شوي شوي
ضياء : هشش لا تطالعو صوت
فاتو على روس اصابيعون .. وقربو من قمر واحد مسكا من ايدها والتاني حط ايدو على تما .. فتحت عيونا وهية خايفة وبدا تصراخ بس ماعم تقدر
وصارت تحاول تقاوم بأديها ورجليها .. وفارس كان نايم اتحكمو منا منيح وحملوها واتجوه لعند الباب
وهية عيونا على فارس وعم تبكي وتترجاه يفيق ... فجأة فارس فاق وكان قلبو حاسو وشافون حاملين قمر وطالعين .. ومتل النار قام وركض لعندن بسرعة البرق ومسك ضياء من كتفو وسحبو لورا وضربو بكوس على وجهو ووقع ع الارض والباقي اسرعو مشان يهربو رح بسرعة قف قدامون
فارس : تركوهااا
ناجي : مادخلك .. ذكريا تصرف معو
هجم عليه ذكريا وبسرعة فارس ضربو ووقعو بالارض نزلو قمر ع الارض وواحد مسكا وقرب ناجي وكمان فارس ضربو رجع قام ذكريا وضربو وقام ضياء كمان ضربو وهداك الشب ترك قمر وقرب منو كمان ضربو .. وجمعون بالارض وصار يضربون وطلع كل غضبو و غيرتو عليهم وقمر واقفة على جنب حاطة ايدا على تما وعم تبكي ..
قرب فارس من ناجي ومسكو من شعرو وقال : مين انتو
ناجي : والله عبيد
فارس : مين وراكم
ناجي والله مابعرف .. بس نحنا مهمتنا نخطف
فارس : مين بيعطيكم الاوامر
ناجي : معلم .. معلم ابو اللوز
فارس : اسمووووو ؟؟
ناجي : والله مابعرف
فارس : هدول الاوباش بيعرفو
ناجي : لا ماحدا بيعرف
فارس : بس لو مابدي اهرب كنت سلمتكم بأيدي للشرطة ... بس مافي وقت ... بس اقسم بالله راجعلكم
رجع ضربون برجلو على بطونون مشان مايقومو يلحقوه
مد ايدو لقمر مشان تجي وهية قربت لعندو بسرعة مسكت ايدو وطلعو فورا
والشباب حاولو يقومو بس ماقدرو
طلعو لبرا ..
فارس : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
قمر : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
فارس : تعالي هديك سيارة ...تعالي بسرعة قبل محدا يجي ... او يخبرو حدا
راحو ركض ركبو بالسيارة ومشو
كانو بقلب بستان و فارس استلم الطريق ومشي عليه بأقصى سرعة
قمر كانت عم تبكي دموع فرح ودموع خوف .. اتطلعت على فارس واتذكرت كيف قتلون كلون وكيف كان شخص تاني .. عنجد كان فارس بكل معنى الكلمة
وصلو للطريق العام ومشي فارس ... اتطلع على قمر لقاها صفنانة فيه ابتسم وركز قدامو وحكي : ليش هيك عم تتطلعي علي معجبة
ماردت واتطلعت قداما
وصل لمكان فيه تجمع سكان وفي سيارات على الطريق
قمر : وين نحنا
فارس : مابعرف .. بس هون امان في ناس
قمر : معد شوفك ماهيك
فارس بعصبية : لاتحكي هيك ... انتي الي عم تفهمي
قمر : هي الحقيقة ليش بدنا ننكر الحقيقة .. كلا يوم يومين وبكون بين اهلي ومع خطيبي ورح بلش بتجهيز عرسي
فارس : قمر انا العريس الوحيد يلي رح يحصل عليكي
قمر : صعب .. صعب
فارس : بخطفك ... والله بخطفك
قمر : مستحيل ... مستحيل .. ابي كل تحريصو لانو اختو هربت مع واحد وهلق اذا بشوفا رح يقتلا بعد ٣٠ سنة ...كيف انا بتنو ومخطوبة كمان
فارس : باخدك وبخبيكي بعيد عن الناس
قمر : قلتلك مابقدر هدول اهلي
فارس: خلينا نأجل حكي بهل الموضوع ... تعالي نسأل حدنا نحنا وين
نزل لعند واحد .. وسألو وين هنن ورجع ع السيارة
فارس : انزلي
قمر : ليش
فارس : شو نسيتي انو هي السيارة الون .. واكيد بكونو عم يلحقونا ... رح نتخبى بمكان ورح اتصل بصديقي انور يجي ياخدنا من هون
........................
ضياء دق للمعلم وقلو انو فارس وقمر هربو ..
.....
المعلم : الو مرحبا ياباشا
مجهول : قول شو عندك
المعلم : اخبار مو حلوة
مجهول : شوفي قول بسرعة
المعلم : بصراحة فارس قدر يهرب
مجهول : شوووو... لك مجنانين كيف بتخلوه يهرب
المعلم : مابس هيك .. كمان هربا لقمر
مجهول : شووووووو ... لك حيوانات بهايم ... كيف هيك كيف بتخلوهم يهربو ... انا عم ادفعلكم مصاري مشان تخلوهم يهربو .... دورو عليهم بكل مكان عم تفهم ...
المعلم : حاضر .. حاضر
مجهول : لحظة قلي كيف فارس هرب قمر
المعلم : قال وهو طالع لمحا بغرفة فتحلا الباب وطالعا
مجهول : اممم ... طيب بسرعة بدورو عليهم وبتجيبوهم عم تفهو ... كل عذابنا راح ع الفاضي .. لك الله يلعنكم ... ليك ولاااه ... بدي قمر .. قمر مهمة في وراها ملايين
المعلم : حاضر ... حاضر بنحاول
................
اتصل فارس برفيقو انور ودلو ع العنوان .. وبعد ساعتين كان انور بالمكان يلي قلو عليه .. كان جاي معو رجال وكانو بسيارتين
نزل انور من السيارة وضمو لفارس
انور : وين كنت شغلت بالي عليك
فارس : كنت مخطوف
انور : شووووو .. كيف هيك .. ومين خطفك
فارس : انا نفسي مابعرف مين خطفني
اتطلع انور على قمر وقال : مين هي
فارس : هي كانت مخطوفة معي .. بتكون بنت ابو المجد
انور : ليش ابو المجد عندو بنات
فارس : ما وقتو حكيك عطيني مفتاح السيارة .. انا وقمر رح نطلع قدامكن وانتو الحقونا
انور : اوك .
ركب فارس وركبت جنبو قمر ومشو ....شغل ع الراديو وكانت طالعة اغنية لوائل جسار (بحبك مش هقول تاني)بحبك مش هقول تانى و عايزك و انت عايزانى
بحبك حب مش عادى مشاعرى من زمان تانى
و روحك ساكنه فى روحى فى قلبك شفت شريانى
دموعك بتجرى فى عيونى و تدبل كل احزاني
مدت ايدا وسكرت الراديو
فارس : ليش سكرتيه
قمر : هيك ماعجبنتي الغناي
فارس :اممممم مع انو بتشه حالتنا
قمر :نحنا مافي شي بيناتنا ولاتوهم حالك على شغلات فاضية
فارس : انتي بتحبيني
قمر : بحبك ومانا لبعض وماكل تنين حبو بعض اخدو بعض
فارس : ليكي ماما ضحت بكلشي مشان البابا
قمر : ليش امك هربت مع ابوك
فارس : اي اهلا كانو صعبين فهربت مع بابا واتزوجو
قمر : واهلا
فارس : مابعرف عنون شي
قمر : ومانا متندمة
فارس : لا مانا متندمة وكانت مع ابي كتير مبسوطة بس اكيد بتشتاق لاهلا
قمر : مابعرف فارس طلاع من راسي
فارس : قمر بحبك بحبك مشان الله ارحميني
قمر : وهو بحبني واذا تركتو بكسرلو قلبو
فارس : ااااااااخ ياربي ااااااااخ
وصل فارس على بيتو وكان بلش يطلع الصبح
قمر : شو هاد وين نحنا
فارس : هاد بيتي انزلي
قمر : نعمممم ... وصلني لعند اهلي
فارس : انزلي قمر لاتعصبيني
قمر : اي ماني نازلة شو الي شغل ببيتك وصلني على بيت اهلي او عطيني تلفون دقلون
فارس : اوووف
نزل وفتحلا الباب وسحبا من ايدا
قمر : تركني تركني تركني سحبا من ايدا وطلع فيها ع البناي وفتح باب شقة رماها لجوا وطلع قفل عليها
قمر: يافارس ... يافاااااارس ... يا فاااااارس طالعني .. طالعني
نزل فارس وراح ع الفيلا لعند امو مشان يتطمن عليها

يتبع .......

القصة من خمس اجزاء بكرا بنزل الجزئين الباقين

توقعاتكم

#اذكرو_الله
 
#فارس_احلامي

#الجزء_الرابع

بالبيت عند اهل قمر
ابو المجد عم يحكي ع التلفون مع الشرطة : اي ... اي .. لا معد اتصلو انا جاهز ادفعلون يلي بدون اياه المهم بنتي ...لك على شو بدي طول بالي خلص انا مليت رح انطر منون اتصال ورح اعطيهن يلي بدون اياه
...................
قمر قاعدة على الكنبة وعم تاكل اظافيرا وكانت كتير متوترة وخايفة انو شو ممكن يعمل معها فارس بعد شوي انفتح الباب وكان فارس وهية قامت لعندو فورا
قمر : فارس بدي روح لعند اهلي
سكر الباب وراه وفات .. وقف قدام وصار يتأملا
قمر : فارس بدي روح لعند اهلي
فارس : .......
قمر : عم تسمعني ... عم قلك تركني روح لعند اهلي فارس : بحبك
قمر : فارس مشانو لاالله فهام نحنا مو لبعض
فارس : وانتي بتحبيني
قمر : يا ربي اووووف
فارس : تتزوجيني
قمر : انت اكيد جنيت
فارس : اي جنيت فيكي.... تتزوجيني ؟؟
قمر : لا وهلق خليني روح
فارس : قمر ..
قمر : فارس بكفي ... بكفي .. نحنا حبنا مستحيل فكر فيها شوي بالعقل وكمان نزار صديقك .. هلق خليني روح
فارس بانت على وجهو علامات الزعل والقهر : قرار نهائي
قمر : اي نهائي وهلق لو سمحت فتحلي الباب
فارس : طيب ماشي رح خليكي تروحي بس بشرط
قمر : شرط ؟؟شرط شو ؟؟
فارس : بدي اقضي الليلة معك
قمر : لاااا انت اكيد في شي بعقلك
فارس : اي انا مجنون خديني على قد عقلي
قمر : لك حرااام ... فهام حراااام
فارس : مابهمني حرام حلال الليلة بدي اقضيها معك
قمر : طبعا مابهمك ... بس انا بهمني وهاد شرفي مستحيل فرط فيه ابدا
فارس: اطمني ما رح اعملك شي ... بس بدي نسهر سوا وتنامي بحضني بدي اشبع منك وبكر الصبح انا براسي بوديكي عبيت اهلك
قمر : لك شو عم تخبص ..فتحلي الباب
فارس رفع وبحواجبو وقال : تؤ تؤ ماني فاتح وع فكرة حتى اذا مانفذتي يلي بدي اياه بكرى كمان يمكن ماطالعك
قمر ؛ شو يعني حكيك بفهم اني مخطوفة
فارس : اي مخطوفة
قمر قعدت وصارت تبكي : ياربي .. ياربي
قرب وقعد جنبا ورفعلا وجها وصار يمسحلا دموعا
فارس : لا تبكي دموعك غالين علي
قمر اتطلعت بعيونو ولا ارديا قالتلو بحبك
فارس : وانا كمان بحبك ياعمري .سحبا وضما على صدور وهية صارت تبكي على صدرو
قمر : سامحني .. سامحني
غمض عيونو وهو عم يبكي
فارس : رح موت بغيابك
قمر : بتتعود وبتنسى
فارس : كيف الواحد بدو يتعود يعيش بلا روح
اجت بدا تبعد عن حضنو وهو رجع ضما
فارس : بترجاكي خليكي
رجعت خبت راسا عند صدرو وصارت تبكي والدموع تنزل على قميصو ... وضلو هيك فترة ساكتين وعم يبكو على الصامت
فارس : قمر
قمر كانت نايمة
حملا واخدها على غرفة النوم نيمها على التخت ونام جنبها وصار يتأملا
فارس : سامحيني . قرب وباسها على شفافها بعدين فكلها حجابا وفردلها شعرا وصار يلعب فيه وبعدين شلحا كنزتها وخلاها بالبروتيل وصار يمرر ايدو على جسمها الناعم يلي متل الحرير وصار يبوسا على ايدها وكتافها
فارس : فارس بكفي ... شو عم اعمل انا .. اااخ ياقمر حرام لو كنتي الي
سحبا على حضنو وخلا راسا على صدرو وغمض عيونو ونام
بعد ساعات فاقت قمر وكان ليل وعتمة قعدت وصارت تتطلع حوليها وشافت حالا مانا لابسة وفارس نايم جنبا ... جن جنونا ومسكتو من تيابو وصارت تصرخ : لك شوووعملت ... شوعملت فيني ..
فاقت فارس ومسكها من اديها
فارس : قمر اهدي .. اهدي ماعملتك شي
قمر : شو ماعملت شي .. وانا ليش هيك
فارس : قمر والله ماعملتك شي .. انتي بس اهدي
قمر : اهدى بدك اياني اهدى .. لك انت دمرتني
فارس بصوت عالي : اسكتيي عم قلك ماعملتلك شي
هية سكتت وخافت منو
قام من على التخت وطلع من الغرفة ... وهية قامت بسرعة لبست وطلعت كان قاعد على الكنبة
قمر : بدي روح لعند اهلي
فارس : طلبت اكل بناكل بالاول
قمر : مابدي بدي روح لعندي اهلي
فارس : قمر خليكي وبنتزوج
قمر : فارس مشان الله حاج تعذبني
فارس : انا هلق اذا وصلتك ع بيت اهلك رح موت من العذاب
قمر : اذا النا نصيب ببعض رح ناخد بعض
فارس : النصيب بدنا ننصبو
قربت وقعدت عند رجليه وسندت حالا على ركبو
قمر : فارس نحنا قصتنا صح كانت قصيرة بس والله حبيبتك حب عن مية سنة واتأكد انو رح ضل حبك لموت وبقلبي مارح يكون حدا غيرك بس قصتنا صارت بالوقت الغلط مافيني اكسر قلب حدا بحبني واكسر كلمة اهلي يلي ربوني وتعبو علي لحتى وصلوني لهون هلق بكونو تعبانين كتير على غيابي مابدي اتعبون اكتر حبنا انا وانت رح يضل بقلوبنا
فارس : ليش هيك حظي انا ليش يوم يلي حبيت من قلبي الله بعدو عني
قمر : هي مشيئة الله
فارس اتنهد وقال : جاهزة لوصلك
قمر بلعت الغصة وقالت : اي جاهزة
........................
عباب الفيلا
قمر وفارس قاعدين بالسيارة وعم يبكو
قمر : حاول تنساني ..
فارس مارد وكان صافن قدامو
قمر : طيب حاول تكرهني
فارس : هه ..
قمر : بدي قلك انتبه على حالك ودور على حب جديد اكيد رح تلاقي
فارس : قمر بكفي .. بكفي .. بتعرفي انا قلبي هلق متل مابقولو عم يعتصر الم .. بترجاكي بكفي
مسحت دموعا واخدت نفس عميق وفتحت باب السيارة
قمر : بخاطرك ..
قبل ماتنزل سحبا من ايدا وضما بقوة وكأنو بدو يفوتا على قلب اضلاعو ويخبيها عند قلبو .. وهية تمسكت فيه اكتر وصارت تبكي ... بعدين بعدت عنو بسرعة ونزلت وسكرت الباب وصارت تركض اتجاه الباب وهو ضل مكانو عم يضرب على الدركيسيون ويقول : رح حبك لموت .. رح حبك لمووووت ... بحبك ياقمري
وصلت على الباب والتفتت عليه لقتو بعدو واقف
مسحت دموعا واخدت نفس عميق ودقت على الباب وبيطلعو الحراس وبيفتحولا الباب ... وهون فارس دور سيارتو ومشي بسرعة
...........
انفتح باب الفيلا وفاتت قمر وكانت عيلتا مجتمعة وكلون قامو استقبلوها وهنن متفاجئين وفرحانين
ابو المجد : قمر ياعمري انتي رجعتي
قربت وضمتو واما عم تبكي وكأنو مانا مصدقا عيونا وراحت قمر ضمتا كمان وبعدين سلمت على اخوها وهية ساكتة
ام المجد : وين كنتي ياعمري انتي بخير انتي منيحة
قمر : اي ماما انا منيحة كتير
ابو المجد.: قعدي يابنتي اقعدي حكيلنا شو صار معك
قعدت قمر وحكت لأهلا كيف انخطفت بس ماقالتلون انها كانت محبوسة مع فارس بنفس المكان
مجد : وكيف هربتي اختي
قمر : في شب كان محبوس بتاني غرفة يمكن قدر يقتلون واجا فتلحلي الباب وطالعني ووصلني لهون يمكن بتعرفوه اسمو فارس الباش
مجد : فارس ؟؟ انا بعرفو لفارس
قمر : اي هاد هو
ابو المجد : طيب ماعرفتي شي من بكون الخاطفين
قمر : لا بابا اصلا يلي خطفونا هنن مجرد زعران اما الخاطف الحقيقي مابين
ام المجد : كل هاد مابهمني المهم انك رجعتي يا نور عيوني .. قوليلي ياعمري حدا زعجك حدا حكاكي حدا دايقك
قمر : لا ابدا حطوني بغرفة وسكرو علي
ابو المجد : انا رح اتصل بالشرطة مشان يجو ياخدو افتك ورح خبر خطيبك لانو كان كتير بالو مشغول عليكي
قمر : نزار
مجد : اي نزار شو عم يصير معك اختي
قمر : لا بس بدي اسألكن كيفو
مجد : منيح لا تقلقي بس كان رح يجن عليكي وهلق اذا خبر رح يفرح كتير
قمر : طيب ماشي انا طالعة على غرفتي غري تيابي واتحمم حاسة حالي بقرف.
ام مجد : جاي معك ياقلبي
قمر : لا ماما مافي داعي
ابو المجد : خليها على راحتها بتحمم وبتغير وبترجع
طلعت قمر على غرفتا فتحت الباب ورمت حالا ع التخت وصارت تبكي
قمر : رح اشتقلك كيف بدي عيش من غيرك .. كيييييف
.......
خلصت حمام وطلعت كانو عيونا حمر قعدت قدام المراي وصارت تنشف شعرا اندق الباب وفاتت شهد .. وقفت وضمتا وشهد كمان ضمتا وصارت تبوسا
شهد : كيفك قمورة والله كتير كنت خايفة عليكي
قمر : انا منيحة انتي كيفك شو صار بغيابي
شهد : والله كنا عايشين على اعصابنا على غيابك وانا عطول ادعيلك .. قوليلي ان شاء الله محدا اذاكي
قمر : لا الحمد لله
شهد : ااه نسيت ليش جيت ... بدي قلك نزار تحت بدو يشوفك
قمر : نزار ؟؟
شهد : اي نزار( وغمزاتا ) ما اشتقتيلو
قمر : اااااااه ... مبلا شتقتلو
شهد : قمر شو صاير معك احكي
قمر : ولا شي بعدي هيك خليني البس
شهد : طيب ماشي على راحتك انا نازلة جهزلكن شي تشربوه
..................
نزلت قمر من على الدرج وكان نزار قاعد مع العيلة ناطر قمر .. وصلت قمر لعندو وهو وقف وكان شكلو كتير مشتقلا وملهوف عليها
قمر مدت ايدا : كيفك نزار
نزار قرب وضما : شتقلك كتير .. كتير
ابو المجد : احمممم
نزار لاحظ على حالو وبعد عنا ..
نزار : تعالي قمر قعدي جنبي
قربت وقعدت
نزار : حبيبتي قوليلي كيفك انتي منيحة شو اخبارك
قمر بأبتسامة مزيفة : الحمد لله بخير
نزار : قوليلي ماعرفتي مين هدول
قمر : هئ
نزار : شبك حبيبتي باين عليكي مانك على بعضك
قمر : انا لا لا مافي شي
ام المجد : قمورة قوليلي شبك
قمر : ماما تعبانة بدي اطلع ارتاح
ابو المجد : قومي يابابا .. قومي
قمر : عن اذنكن .. عن اذنك نزار بس اعذرني
نزار : خدي راحتك حبيبتي الوقت جاي وبشبع منك .. وانا بعد يلي صار معد استحمل ابعد عنك
قمر : شو يعني ؟؟
نذار : من بعد اذن عمي بدنا نحدد موعد العرس وبأسرع وقت كمان
ابو المجد : متل مابدك يابني .... شو ياقمر
قمر وهية زعلانة ومقهورة : مابعرف
ابو المجد : انتي روحي ارتاحي ونحنا بنهتم بكلشي
حبست دمعتا وطلعت ركض على غرفتا .. فاتت ورمت حال ع التخت وصارت تبكي
...........................
فارس واقف على شباك غرفتو وشكلو مهموم وزعلان
فاتت امو من وراه
ام فارس : حبيبي انت منيح
التفت عليها فارس : اي منيح .. منيح
ام فارس : وين كنت ياعمري والله شغلتيلي بالي
قرب منها وباسا على راسا : لا تخافي علي ...ولازم تتعودي انا عطول بغيب هيك
ام فارس : بس والله هالمرة طولت
فارس : وعد معد غيب هيك منيح
ام فارس : كتير منيح ... يلا مابدك تتعشى
فارس : اي يلا
.......
وهو على سفرة العشا عم ياكل صار تلفونو يرن
حملو وقام وقف على البرندة ورد
فارس : الو .. نزار ؟؟
نزار : اي انا نزار كيفك فارس
فارس :االحمد لله تمام انت شو اخبارك
نزار : انا الحمد لله .. اتصلت مشان قلك الحمد لله عسلامتك بس عنجد ماكنت بعرف انك مخطوف .. وكمان بدي اتشكرك لانك انقذت خطيبتي
فارس : لا ولو انا عملت واجبي .. والحمد لله عسلامتها
نزار : الله يسلمك ... بس عنجد هالمعروف مارح انسالك اياه
فارس : لا تحكي هيك يازلمة واصلا انا اي وحدة مكانها كنت عملت معها نفس الشي
نزار : اصيل وابن اصل
فارس : تسلم
نزار : صح بخصوص الخاطفين ماعرفت شي
فارس: لا بس بأقرب وقت رح اوصلون انت لاتاكل هم
نزار : اوك واذا احتجت مساعدة انا جاهز
فارس : شكرا
نزار : تصبح على خير
فارس : وانت من اهلو
سكر التلفون وكان معصب كتير ورماه على الحيط وانكسر
فارس : لك ااااااخ ... اااااخ ..
اجت امو من وراه
ام فارس : شبك ياقلبي ليس معصب
تركها وطلع .....
..........................
بعد اسبوع ....
قاعدة قدام المراي بصالون التجميل وعيونا كتير حزينة ووحدة واقفة قداما عم تعملا مكياجا
الصبية : بتجنني احلا عروس بالكون
ابتسمت ابتسامة خفيفة
ام قمر : فرديها حبيبتي وحدة اليوم عرسها وهيك زعلانة
قمر : .......
ام قمر : اكيد زعلانة لانك رح تفارقينا .. بس لاتزعلي نحنا على طول جنبك
وقفت قمر وضمت اما وصارت تبكي
ام قمر : خلص حبيبتي لاتبكي هلق بيخرب الميكب
شهد : يلا قمورة تعالي البسي الفستان لساعدك
قمر : اي يلا
....................
بشركة فارس قاعد ورا مكتبو وفاتت السكرتيرة
السكرتيرة : استاذ فارس انا اسفة
فارس : على شو
السكرتيرة : تفضل هيدا الكرت وصلك مبارح ونسيت اعطيك اياه
فارس : مامشكلة عطيني اياه
اخدو فارس وفتحو وانصدم
فارس : مين .. مين بعتو لهاد
السكرتيرة : انبعت من طرف نزار بيك
رجع اتطلع على موعد العرس.
فارس : شووووو اليوم العرس
السكرتيرة: ......
فارس : لبراااا
طلعت السكرتيرة وقام فارس مسك راسو وصار يدور مكانو
فارس : ياربيي.... يابييي... لاااااااااااااا
وبأيده مسح كلشي على مكتبو ووقعو على الارض وكسرو ........
بعدين هدي وقعد عل الكنبة وهو عم يفكر بأيده ومقهور كتير .. فات انور لعندو
انور مستغرب : فارس شو صاير هون ليش هيك مكسر الدني
فارس : ولا شي توترت شوي
انور : شي حلو كل ما الواحد توتر بكسر مكتبو
فارس : هاد انا .. انت ليش جاي
انور : انا .. نسيت يلا بقعد معك شوي بركي بتذكر
قعد.حدو وصار يتطلع على المكتب كيف كلو مكسر
انور : مابدك تقلي ليش هيك خارب الدنيا مين مزعلك
فارس : مافي شي
انور : متل مابدك
لمح ع الارض كرت العرس.. نزل وجابو وفتحو وقراه
انور : اليوم عرس نزار ؟
فارس : متل مانك شايف
انور : اي منيح الله يهنيه ... ااه صح سمعت انو مسموعياتو بالسوق كتير متحسنة
فارس : اي منيح هو الواحد بيجيه الخير دفعة وحدة والله بيعطيه كلشي .. ومتلي بيخسركلشي
انور : ليش شو خسرت قصدك ع الشغل لاتاكل هم انت قدا وبكرا بترجع بتوقف على رجليك
فارس : ياريت تنحل بس بالشغل
انور : ليش شوفي كمان
فارس : لا خلص انسى ... بس لحتى اعرفو مين هو لعدمو حياتو
انور : مين هو
فارس : يلي كان ورا خطفي
انور : الا ما ينكشف ... المهم قلي بدك تروح ع العرس
فارس : اي بدي روح .. بدي شوفا
انور : لمين
فارس : اااه ... قصدي بدي شوف الحفلة
انور : اي منيح .
فارس : انا رايح ع البيت جهز حالي مشان روح ع العرس خلي حدا ينضف المكتب
انور : ماشي
........................
خلصت لبس الفستان ووقفت قدام المراي وحاسة روحا رح تطلع ...
ام المجد : شبك حبيبتي ليش مانك مبسوطة
قمر : لا مافي شي بس متوترة شوي
ام مجد: ما بأسر هلق بتهدي
قمر : ماما
ام مجد : شو ياعمري بدك شي
قمر : مابدي اتزوج
ام مجد : هههههه شو مابدك تتزوج خلص انت تزوجي وصرتي احلا عروس ماوقتو مزحك هلق
قمر : ماما عم احكي جد انا مابدي نزار مابحبو
ام مجد : شووو .. انتي شو عم تحكي
قمر : ماما انا ...
ام مجد : انتي شو بدك تفضحينا ... وليش بقا مابدك تتزوجي
قمر : لانو مابحبو
ام مجد : شكلا الافلام والمسلسلات مأثرة عليكي حكيك الفاضي مابدي اسمعو وعريسك ناطرك برا اذا بتقوليلو شي والله ابوكي بقوم قيامتك .... بتسكري ع الموضوع نهائيا فهمتي
قمر : ........
فاتت شهد : يلا اجا العريس ياعروس
ام مجد : يلا جينا ..
طلعت وكان نزار واقف ولابس طقم العرس .... مسكها من ايدا وركبا جنبو بالسيارة ... ومشي والكل مشي وراهن
نذار : حبيتي طالعة بتجنني ..بصراحة معد عندي صبر لحتى نوصل على بيتنا
هية ماسكة فستانا من التوتر وعم تضغط عليه
نزار مد ايدو ومسكلا ايدا وهية النار شاعلة جواتا قربا من تمو وباسا
نذار : ليش ماعم تحكي حبي
قمر : انا .. انا .. اصلو...
نذار : متوترة بعرف خلص لاتتوتري هلق لما بتصيري بحضني هاد التوتر كلو بروح
قمر : نزار بلاه هاد الحكي
نذار : هههههه خجلتي .. لك دخيلو الخجل
وصلو على الصالة وبلشت العالم تجي
نذار قرب منها وهمس بادنا : قمر شبك ليش مانك عم تتطلعي بوجهي
قمر : لامافي شي ... بس شوي متوترة
نذار : لا مو توتر انتي متغيرة كتير بعد مارجعت قوليلي حدا اذاكي حدا عمل معك شي
قمر صفنت شوي وصار تفكر : قلو انو حدا اغتصبني بركي بيتركني .... لا لا شو عم احكي انا والله بابا بيقتلني ... اووووف
نذار : شو وين صفنتي .. قمر احكي الصدق حدا عمل معك شي
قمر : اااه .. لا لا ماحدا عمل معي شي
نذار : اممم عكل حال اليوم بكشتف هالشي .. بس هلق فرديها
قمر : اي ماشي ... ورسمت ابتسامة على وجها
قمر بقلبا : شبك قمر رح تخليه يشك فيني بدك تفضحي حالك ... خلص قمر نزار صار جوزك وانك تفكري بشخص تاني حرام .. خلص فارس راح لا تفكري فيه ... بس والله بحبو بحبووو ... شو اعمل يارب تساعدني ... سامحني يافارس
فيقها من شرودا صوت فارس : مبروك ياعرسان
رفعت نظرا وتفاجئت فيه وللحظة رح تنزل دموعا صار جسما يرجف وانخطف لونا وقلبا صار يدق بسرعة وعيونا تعلقو عليه وهو عيونو معلقة عليها وكأنو عم يلوما
نزار : هلا فارس الله يبارك بعمرك
فارس عم يحكي وعيونو معلقة على قمر : تسلم بس انا خلص شلكي رح قضي عمري عذابي ... مبروك ياعروس
نزار لاحظ نظرات فارس وقمر لبعض
قمر ساكتة وماعم ترد وعم تتطلع على عيونو وكأنها عم تتطلب منو السماح
نزار : قمر حبيبتي ردي على فارس
قمر : اااه .. اي .. اهلين
نذار : عم يقلك مبروك
قمر : الله يبارك فيك
فارس : عن اذنكم
تركون وراح وقف على طاولة وصار يتطلع على قمر
نزار : شوفي قمر ليش هيك عم تتطلعي على فارس هيك
قمر : انا .. لا ابدا .. بس انو هو يلي انقذني
نزار : اي واذا انقذك ليش هالنظرات هي
قمر : قلتلك مافي شي
نزار : اوك .. انا راجع بعد شوي
راح وحكا تلفون : الو .. اي بدي شوفكن ضروري .... ماشي انا شي ساعتين وبيخلص العرس بدي لاقيكن عندي بالبيت ... اوك .. سلام
سكر قام اجتو رسالة فتحا وكانت من البنك انو تحول لرصيدو ٣ مليون دولار .. رفع راسو وشافو عمو واقف بعيد عنو .. واشرلو عمو انو هية هدية العرس ابتسم ابتسامة خبيثة وقال : هه ع الحالتيين انا الربحان والربح الاكبر هية قمر اسفة حبيبتي استغليك لطمعي شوي من ابوكي هههههههههههه
فارس شاف قمر وقرب لعندا
فارس : عاجبك وضعك هيك
قمر : فارس مشانو لاالله روح من هون لاتفضحني
فارس : لك مابعرف شو اعمل معك اقتلك ولا اخطفك ولا شو اعمل ( وحط على صدرو ) مشان ريح هاد يلي هون
قمر : فارس بترجاك روح من هون انا عم اتعذب اكتر منك
فارس : تهربي معي .. هلق بعشر دقايق بنكون طلعنا
قمر : لا .. لا انا صرت على زمتو
فارس : بخليه يطلقك انتي بس قولي اي
قمر : لا مابقدر
فارس : قمر انا عم موت
قمر : اجا نزار مشان الله روح من هون
تركا ومشي واجا نزار وهو عيونو عليها وعلى فارس .. خلص العرس واجت عيلة نزار وعيلة قمر باركولن وطلع العرسان على بيتون ... وهية رح تموت من الخوف والقهر وعم تبكي .. دخلو على بيتون وتسكر عليهن باب البيت وحست هية التسكرية متل تسكير التابوت وذاد بكاها ..
نزار : نورتي بيتك يا احلا عروس
قرب ورفعلا الطرحة من على وجها وكانو عيونا مغرغرين بالدموع
نزار : حبي ليش عم تبكي لازم تفرحي
قمر : نزار انا ...
نزار : هششش بنكمل فوق بالغرفة
من التوتر عم تمسك الفستان وتعصي عليه
قرب منها وحملا وهية تفاجئت من حركتو
قمر : ليش حملتني
نزار : ماهيك بقولو لازم العريس يشيل عروستو
حملا وطلع على غرفة النوم نزلا وقعدا على التخت وهو قرب وقعد جنبا وبرما لعندو ومسكلا ايديها وصار يتطلع على عيونا
نزار : من اول نظرة عشقتون لهل العيون
هية نزلت نظرا وكانت قرفانة من حالا كتير
حط ايدو تحت دقنا ورفعلا وجها وقرب شفافو من شفافا ......
يتبع ........

#توقعاتكم

#اذكرو_الله
 
#فارس_احلامي

#الجزء_الخامس_والاخير

قرب شفافو من شفافا بس فجأة رن تلفونو رجع لورا ومسكو ورد : اي اي .. يلا نازل
وقف واتطلع عليها وقال : مارح اتأخر رجعلك يا احلا قمر ..راح فتح الباب وطلع
وهية تنهدت وحطت ايدا على قلبا : ياربي .. ياربي .. شو اعمل كيف بدي كون مع شخص وقلبي مع شخص تاني ... ااااخ يافارس ...... انا رح استغل الفرصة ... انا رايحة اطلع بركي بقدر اهرب ... انا مابقدر ضل هون .. قمر لا تجني.. اذا بضل هون الجنان بحد زاتو انا رايحة لعند فارس ويلي بدو يصير يصير .. كان تلفونا مطفي ومحطوط على الطاولة اخدتو فتحتو ومسكتو ورفعت فستانا ومشيت شوي شوي .. وصارت تنزل على الدرج شوي شوي مالقت حدا نزلت بسرعة لعند باب البيت .. فجأة سمعت صوت نزار طالع من غرفة عم يقول فارس بدو يموت.. هي الكلمة خلتا تتجمد مكانا وقفت وماعرفت شو
قمر : شو فارس بدو يموت مين بدو يموتو لا فارس ... شو اعمل شواعمل .. معقول نزار بدو يقتلو ..ياربي شو عم يصير .. اتطلعت على التلفون وصفنت فيه .. فجأة خطرتلا فكرة .. شغلتو على تسجيل الفيديو وقربت من باب الغرفة كان الباب مفتوح شوي .. رفعت التلفون وصار تصور ...
نزار عم يحكي واحد : لك كيف بتحبسوهم بغرفة وحدة كييييف .. وانا عم قول ليش هالنظرات يلي مو طبيعية بين فارس وقمر ... فهمت فارس بدو يموت واليوم قبل بكرى ما عاش يلي بيتطلع على قمر عم تفهم وانتوحسابكم بعدين ماضل مكان تحبسوها الا مع فارس
قمر حطت ايدا على تما مشان تخفي الشهقة .. بسرعة سكرت التلفون وطلعت ... راحت عم تركض على الشارع ... شافت تاكسي اشرلتا ووقفت ... بس في حدا من الحرس شافا وراح خبر نزار
نزار : شووو ... قمر هربت
طلع فورا على الغرفة مالقى حدا
نزار : انا بفرجيكي انتي واياه ياكلاب
نزل بسرعة وخبر كل الرجال يجهزو حالون
...............
قمر : عمو بتعرف فيلا فارس باش
صاحب التاكسي : اي بعرفا
قمر : بسرعة عليها الله يخليك
......... ...
نزار راكب جنب الشوفير وهو متوتر
نزار : اسرع ...
الشوفير : معلم هي اقصى سرعة ..... معلم مو انا بيت اسرارك
نزار : شوبدك انت هلق
الشوفير : معلم انا بقول خبر اهلا لقمر
نزار : شووو مافهمت
الشوفير : خبر اهلا وقلون بنتون هربت واكيد رح يجو وانت بتكون وصلت لانو مارح تلحق قمر توصل لعند فارس .. ويمكن اهلا يصير بدو يقتلوها .. انت وقتا بتوقف بوجهون وبتدافع عنا وبتقول انها غلطت وانو انت لسه ما تخليت عنها ساعتا رح تكبر بنظر عمك ورح يفيض كل كرمو عليك لانك سترت على بنتو
نزار : ههه اي والله جبتا
مسك التلفون واتصل ع مجد : الو مجد ... اختك هربت ... اي اي هربت ... انا متأكد انها هربت مع فارس ... اي فارس باش انا هلق رايح لهنيك .. اوك بشوفك
................
ابو المجد : شوفي مجد شبو نزار .. شو صاير مع قمر
مجد : قمر هربت ... هربت يابابا بدا تفضحنا بنتك
ابو المجد.: شوو ... والله لاطلع بروحا راح بسرعة على غرفتو نزل المسدس وطلع .. طلعت وراه ام مجد
ام مجد : مجد .. ابو المجد ... شووفي شو صاير
طلعو وماردو عليها
.............
فارس كان قاعد بالحديقة جنب المسبح وكان كتير مقهور والنار شاعلة جواتو ...
قمر من وراه: فااااارس
وقف والتفت وشافها وراح لعندا بسرعة حملا وضما لصدرو وصار يبكي
فارس : قمر .. انتي جيتي
قمر ؛ اي جيت ياعمري .. جيت
فارس : بحبك بحبك
قمر : وانا كمان بحبك ... فارس نحنا لازم نهرب بسرعة
فارس : ليش اكيد محدا بيعرف انك عندي
قمر : بعرف بس نزار بدو يقتلك هو يلي كان ورا خطيفتنا
فارس : شووووو .... انا بفرجيه لهل الحقير ... بس لاتخافي معلشي يجي خليني فرجيه قيمتو
قمر : بترجاك هروب
مسكا ورجع ضما ...
وفجأة الحديقة اتعبت رجال مسلحة واجا من بيناتون ابو المجد ومجد ونزار
نزار صار يصفق : شو جو العشق الممنوع هاد
قمر بسرعة تخبت ورا فارس
ابو المجد : قمر ياحقيرة يا فلتانة هربتي من بيت جوزك يا واطيه والله لاقلتلك واخلص من عارك ..
قمر : فارس
فارس : محدا بيلمس شعرا منا وانا عايش
مجد : ليش مفكر حالك انت سالم .. رح اقلتك انت واياها واشرب من دمكن
نزار : قمر مرتي مابسمح لحدا يقرب منها .. بس هاد الواطي هو يلي ضحك عليها ... قمر تعالي معي ومابصير عليكي شي
قمر : لا .. انا بدي ضل مع فارس
نزار : بسيطة لكن تشاهدي على روحك ياخاينة
رفع المسدس بوجهون
اجا صوت من وراه ارمي المسدس المكان كلو محاصر
التفتو واذا الشرطة
******فلاااش باااك*****
قمر وهية بالتاكسي اتصلت بالشرطة : الو شرطة .. بدي بلغ عن عمليه قتل رح تصير بعد شوي.. العنوان بفيلا فارس باش .
******بااااااك*********
الضابط: الكل يرمي اسلحتو على الارض
نزار : بدي اقلتون واغسل عاري
قمر : سيداة الضابط القي القبض على نزار هو يلي كان ورا خطفي
الكل : شووووو
قمر : اي بابا .. نزار هو يلي كان خاطفني الي ولفارس انا سمعتو قبل ما اهرب وكمان امر رجالو يجو ويقتلو فارس
نزار : عم تكذبي مشان تغطي على عملتك الوسخة
قمر : لا ماني عم اكذب .. ومعي دليل
نزار بتلبك : انتي وحدة كذابة ..
الضابط : شو هو الدليل
بعدت من ورا فارس وطلعت التلفون وفتحتو على مقطع الفيديو وعطتو للضابط
شغلو والكل سمعوا
ابو المجد : انت يانزار ... انت يلي كنت خاطف قمر
نزار : .....
مجد : تفووووو عليكي من بين الزلم ... وعامل حالك بتحبا طلعت فايت على طمع
نزار : لااا انا بحبا لقمر ... قمر انا بحبك
الضابط : القو القبض على نزار ورجالو .. بتهمت خطف فارس وقمر وهلق محاولة قتل والله لتختخ بالحبس
فارس : لحظة قبل ما تاخدوه ... ليش خطفتني ولاك نزار
نزار : غرت منك .. اي غرت منك لانو انت عم تكبر وانا مكاني ... مشان هيك خطفتك مشان تبعد فترة عن الساحة
فارس : ماتوقعتك واطي لهل الدرجة ... واكيد خطفت قمر مشان مصاري ماهيك
نزار : اي مشان المصاري ومشان اكبر بنظر ابوها انو تزوجتا بعد ما نخطفت
ابو المجد : تفوووووو عليكي بلا شرف ..
مجد : انت اكيد واحد مريض .. لازم ياخدوك على مصح عقلي
الضابط : يلا اشحطوه
ابو المجد : لحظة ... نزار طلقا
نزار : لا مابدي .. انا بحبا لقمر
ابو المجد : عم قلك طلقااا
نزار : لااا
الضابط : طلقا احسن ما القاضي بكرا بطلقا غصب عنك
نزار نزل راسو وقال : قمر انتي طالق
مجد : بالتلاتة
نزار : طالق ... طالق
الضابط : ابو المجد بيك في شي غيرو
ابو المجد : لا شكرا ..
سحبو الشرطة نزار ورجالو وراحو
ابو المجد : قمر امشي معنا ع البيت
قمر هزت راسا بالنفي : لا بدي ضل عند فارس
مجد : انتي جنيتي عم نقلك مشي معنا
فارس : قمر روحي .
قمر : لا بدي ضل معك
ابو المجد : مجد روح جيبا
راح مجد مسكا من ايدا وصار يسحبا وهية عم تتطلع على فارس
ابو المجد : مفكرة انو اذا طلع نزار مزنب انتي مارح تتحاسبي .. امشي يلااا
اجا صوت من وراه
ام فارس : قمر مابتروح عمكان
التفتو عليها
ابو المجد : ايمااااان
ايمان : اي ايمان يا حسن ...
فارس و قمر و مجد مافهمانين شي
ايمان : قمر رح تضل عند بيت عمتا
فارس ومجد وقمر بصوت واحد : عمتااا؟؟
ابو المجد : ماني مستغرب انو فارس يكون ابنك ..
ايمان : ابني وبشوف حالي فيه
فارس : ماما شو عم يصير هون
ايمان : حسن ابو المجد بكون خالك
فارس : شووو يعني قمر بنت خالي
ايمان : اي ... انا كنت واقفة هلق وشفت كلشي صار وبنتك ياحسن مارح تطلع من هاد البيت
ابو المجد ابدا ماحس تجاه اختو انو زعلان او مقهور منا بالعكس كان مشتقلا كتير وكان حابب يروح يضما بس كبريائو منعو
ابو المجد : مجد يلا نروح
مجد : وقمر
اتطلع على اختو وقال : رح تضل عند عمتا اليوم
مشي وطلع ومجد كان منصدم وماحكي ولحق ابوه ..
ضلت ايمان وفارس وقمر
ايمان ابتسم لقمر وقالت : تعالي لعندي ياروح عمتك
ابتسمت قمر وهية عم تبكي وراحت ركضت لعند عمتا وضمتا وعمتا صارت تبوسا على خدودا ..
فارس واقف مبسوط كتير وعم يحك شعراتو
مسكتلا وجها بين اديها وقالت : سبحان الخالق يلي خلقك ما احلاكي
مسكتلا ايدا وباستا
ايمان : الله يرضى عليكي
قرب فارس وقال كأنو انا صفيت برا
خجلت قمر ونزلت راسا
فارس : ههههههه هربتي وجيتي لعندي وهلق عم تخجلي
ايمان : ههههه اااخ منك .. تعال لعندي تعال
قرب من امو وضما وبسلا ايدا
ايمان : الله يرضى عليكن ... والله يافارس عرفت تنقي
غمزا وقال : متل البابا الله يرحمو بيعرف ينقي هههه وكمان مصرين ناخد من نفس العيلة
الكل : ههههههههههههه
ايمان يلا تعالو لنفوت لجوا .. واحكولي شو قصت الخطف .. و بتغير قمر وبترتاح
...................
فيلا ابو المجد
فاتو من الباب وام مجد كانت ناطرتون
ام مجد : وين كنتو .. ع وين رحتو مستعجلين
مجد : قصة طويلة
ابو المجد ماحكي وكان شارد تركون وطلع
ام المجد : مجد ماما شوفي
مجد : ماما قمر هربت
ام المجد : شوووو
مجد : ماما اهدي كلو تمام تعالي لاحكيلك
ابو المجد طلع على مكتبو وفتح درج كان مقفول وطلع صور لعيلتو وصور الو ولاختو قعد وصار يتفرج عليهن وصار يتذكر ايام الطفولة يل قضاها مع اختو ويبتسم
.......................
بفيلا الباش
نازلة قمر من على الدرج كانت لابسة قميص نوم لعمتا بكمام بس كبير شوي ولابسة فوقو حجاب ..
اتطلع عليها فارس وصار يكتم ضحكتو
قمر : فارس لا تتمسخر
فارس : ماعاش يلي بدو يتمسخر على ست النسا بس كأنو كبير شوي عليكي هههههه
قمر : هههه هاد يلي لقيتو ..
ايمان : تعالي حبيبتي لجنبي تعالي خليني شم ريحتك .. انتي من ريحة الغوالي
فارس : لك اهلين والله ببنت خالي
قمر : اهلين فيك ابن عمتي ههههه ..... عمتو شكرا الك
ايمان : على شو ياعمري
قمر : لانك ماخليتي بابا ياخدني
ايمان : ابوكي بحياتو لما كنا صغار ماردلي طلب
قمر : شكلو بحبك كتير
ايمان : وانا بحبو كتير
فارس : انا بقول لونون مانون ما معارضين على زاوجكن كانت علاقتكن متل قبل واحسن
ايمان : ورح ترجع ان شاء الله
قمر : ان شاء الله ... انا بدي نام نعست كتير وكمان الصبح رح يطلع
فارس : قومي نامي بغرفتي
ايمان : ماحزرت استاذ فارس قمر رح تنام عندي قومي عمتو قومي .. بكرا عنا شغل كتير
فارس : شغل شو
ايمان : شو مانك ناوي تتزوج انت وقمر
فارس : اكيد
ايمان : لكن بكرا بنروح ع بيت خالك مشان نجهز لعرسكن
قمر : عمتو وبابا
ايمان : لا تخافي ابوكي قلبو طيب
......................
تاني انهار فاق ابو المجد ووقف على المراي ولبس احلا تياب
ام مجد : شو سر هالاناقة
ابو المجد : ناطر ضيوف
ام المجد : فيني افهم انو هالضيوف هية اختك وابنا
ابتسم ومارد
ام المجد : تقبر قلبي على قلبك ما اطيوبو
اندق الباب وراحو يستقبلوهن
فاتت قمر وعمتا وفارس وركضت قمر لعند اما .. وقربت من ابوها باستلو ايدو ووقفت على جنب
ايمان واقفة وعم تتطلع على اخوها ..
ابو المجد : شو مانك ناوي تجي تسلمي على اخوكي
ابتسمت وراح لعندو ضمتو وصارت تبكي
ابو المجد : سامحيني يا اختي
ايمان : الله يسامحك دنيا واخرة .. بعدت عنو وراحت سلمت على ام مجد
ايمان : كيفك مرت اخي
ام مجد.: مشتاقتلك
ايمان : والله انا اكتر
قرب فارس من خالو : كيفك خال
ابو المجد : اهلا والله بالفارس
..................
بعد عدة ايام ..
فاتت قمر لابسة فستان العرس مع فارس ماسكين ادين بعض على صالة كبيرة ومزينة احلا زينة وكان الكل بأستقبالون سلمون على اهلون وقعدو مكانون
فارس : لك شو ماقلت مابقدر عبرلك مشاعري هلق .. انا هلق عريس لاجمل والطف وارق عروس بالكون
قمر : ههههه مو لهل الدرجة
فارس : قال مالهل الدرجة .. انا رح جن فيكي وبجمالك
قمر : دخيل حكياتك يلي متل العسل
فارس ماسكلا اديها وباسون وصار يقول بحبك .. بحبك ..
فجأة فات من باب الصالة مجد وكان بكامل اناقتو وجاذيتو وكل البنات صارت تتطلع عليه .. قرب من العرسان
مجد : احم .. احم
بعدو عن بعض واطلعو عليه وانصدمو
قمر : مجدوي شو هالجمال والاناقة
مجد : شو بدنا نضل عزابيين قلنا بنظبط حالنا بركي لقينا سعيدة الحظ
قمر : ههههه ان شاء الله الله يبعتلك احلا بنت بالكون
مجد : مابكفي
قمر : شو بدك كمان
مجد : بدي اياها تكون بتحبني متل ما انتي بتحبي فارس
قمر : ههههه صعب لانو حبي لفارس مافي متلو مثيل
مجد : هههه الله يهنيكن يلا بالاذن
فارس وقمر : اذنك معك
راح مجد وفارس رجع مسك ادين قمر
قمر : خلص فارس لاحقين .. بعدين عيب ليك العالم كيف عم تتطلع علينا
فارس : مابهمني .. المهم عندي اي لحظة معك مابدي روحا علي وبدي اشبع منك وملي نظري بأحلا قمر
قمر : بحبككككك
فارس : بحبببببكككككككك

************* انتهت **********
قولولنا شو رأيكن وان شاء الله تكون عجبتكن .. صبايا على فكرة مجد بعدو عم يدور على عروس مين خرج ههههه

مع تحياتي للكل

حبكم
بقلم مريم اليوسف
 
الوسوم
أحلامي فارس
عودة
أعلى