صدمة عمري .... قصة حقيقية

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
بقلم
نور-الكردي

الجزء الأول.....

مروان:حبيبتي وين بدنا نعمل لعرس

نازك:بدي بافخم فندق

مروان:بس ياروحي ولله مو قدرتي ياروحي خلينا نعمل عرسنا. بصالة الأفراح

نازك:أنا نازك بنت أبو هشام أعمل عرسي بصالة الأفراح

مروان:بس لعرس بفندق لفخم بكلف 1000.000

نازك:مابعرف بس لحطك بالصورة انا كمان بدي لف عند أحسن كوافيرة والبس فستان جديد ماحد لبسو

مروان:روحي انا بس

نازك:لا بس ولاخس اذا بدك لقلتلك عليه دقلي

طلعت نازك وركض وراها مروان قطعت لشارع ومشي وراها. ....
وفجأة ضربتو سيارة ..............

الجزء الثاني

رجعت نازك لعند مروان وصارت تصرخ

نازك:مروان مروان

نزلت لبنت (مها)
لكانت بالسيارة
وركضت لعند نازك
مها:خلينا نسعفو

نازك:لك مابتشوفي كيف ضربتي هيكك
ولله لخليكي تختخي بالسجون

مها:هلق حاج كترت حكي احملي معـــي راح ينشف دمو

وصل مروان ع لمشفى ونازك ومها معوو
اتصلت نازك ع اهل مروان

واجوا ع لمشفى

ام مروان:لكك شوصار معكم قوليلي قوليلي

نازك:مابعرف كل شي صار فجأة هي لخانم طارقها لعما ماعم تشوف

مها:ولله انا مادخلني ولله ياجماعة ولله
هوو كان عم يركض مو شايف بعيونو

ام مروان:ولله انتي يا حرباية يا نازك اصل لبلى

نازك:اذا سمحتي احترمي حالك

مها:طولوا بالكم

بعد خمس ساعات طلع لدكتور

ام مروان:أبوس أيدك طمني ع ابني

لدكتور: لحمدلله نجحت لعملية بس للاسف ماعاد فيوو يمشي

ام مروان:ولي علي ياااابنني

نازك:لاااااا لاااا

مها'حسبي الله ونعم الوكيل

صحي مروان بعد تلت تيام من لعملية
وطول لوقت ينده ويقول (نازك)

وبهالفترة فوق ماتكون نازك مساندتو اختفت
عن الوجود اختفى حسها وجودها

مروان:نازك نازك

مها:لحمــد الله ع سلامتك

مروان:وين نازك

ام مروان:من لما فتت ع االعملية اختفت

مروان:

اجري مو حاسس فيهم بدي حركهم موقدران

مها:هي من اثر البنج

مروان:انتي مين

مها:انا لضربة فيك بالسيارة

مروان :ماني متذكر شي

ام مروان:بعين الله ياامي........

مروان:عطيني جوال لدق لنازك

الجزء الثالث

مروان:لجوال مافيو شحن

مها:هي شاحن.راح حطلك بالكهربا

مروان:يسلمو اديكي يا.... صح شوو اسمك

مها:مها

مروان:تشرفنا

مها:اشتغل شي لجوال

مروان:اي بس مكسورة لشاشة

مها:طيب

فتح مروان لجوال
وكان في كتيررر رسائل
واول رسالة فتحها
انصدم وهو عم يقرأ صار يبكي

ام مروان:شوفي شوفي شبك

مها:اهدى اهدى

مروان:لكك ليش هيك تعمل بعت كل شي عندي كرمال لبسها لذهب وجبلها كل شي بتتمنى

ام مروان:شوفي قلي

مها:مروان مروان شبك
دكتورررررررر يادكتورر مروان فقد لوعي. يادكتور

لدكتور:خيررخيرر

مها:فجأة صار يبكي ويصرخ وفقد لوعي

لدكتور:انشالله خير

قربت مها لعند جوال مروان وقرأت لرسالة لباعتها نازك من تاتي يوم من حادث مروان

(حبيبتي
مروان انا ماعاد فيني كفي معك اعدرني مافيني كفي مع شخص مشلول
سامحني........)

بعد مرور .......شهر

طلع مروان من لمشفى ع كرسي متحرك

اندق باب لبيت

ام مروان:اهلين بنتي مها تفضلي

مها:وينو مروان

ام مروان: ولله نايم

مها:طيب انا جايبة شوية اعراض خلينا نطبخ شي اكلة بحبها

ام مروان:يلا يابنتي هو بحب شوربة لخضار ولمسقعة

مها:يميمي

خلصت مها وام مروان تحضير لغدا
ودخلت ام مروان تفيق مروان

ام مروان:ابني يلا قوم جهزت لغدا

مروان:زكاتك امي جبيلي لغدا لهون

ام مروان:بس مها هون

مروان:صار يصرخ بصوت عالي

شوجابها هي لهون مابدي حدا يشفق علي عملت لعليها وكتيرر خيرررها اتركوني بحالي كلهم متل بعضهمم مابدي شوف حدا

دخلت مها وبأيدها صينية
عليها الأكل

مها:راح امشي بس موقبل ماتاكل هدول

مروان:

ام مروان:مشان الله لاتزعلي يا مها بس نفسيتو تعبانة

مها:راح ظل حدو لحتى يطلع من هالحالة

ام مروان: بكون كتير خيرك

مها:يلا سلام

ام مروان: ميسرة

الجزء الرابع ..

كان مروان قاعد ع لفيس وامو حدو عم تنقي بقدونس

مروان'لك ليشش ليشششش ليشششس

ام مروان:اسم الله عليك شبك

رما مروان صينية لبقدونس ع الأرض وصار يكسر كل شي بوجهو دخل ع غرفتو
وسكر لباب وصار يكسر كل شي ........

اتصلت. بمها

مها:اهلين خالتو ام مروان

ام مروان:دخيلك الحقيني يامها

مها:خير يااخالتوو

ام مروان:مروان مابعرف شوو صرلو كان قاعد وماسك هالجوال فجاة صار يكسر ويعيط

مها:اممم معناتو شاف لخبر

ام مروان:اي خبر بنتي

مها:لك نازك ناشرة ع لفيس صورتها وصورة خطيبها لجديد وعرسها بنهاية الاسبوع

ام مروان :الله لايوفقها بجاه النبي لهالحرباية

مها:خالتو روقي انا جاية لعندكم

ام مروان :بانتظارك

وصلت مها وقعد مع ام مروان شوي ودقت باب غرفة مروان

مها:مروان افتح لباب

مروان:مابدي شفقة من حدا

مها:اي شفقة حاج تقلي شفقة ليش لاشفق عليك قلي

مروان:انتي حاسة بالذنب لانك انتي لسبب بحالتي

مهاا:انا لسبب برأيك انا مادخلني انا كنت عم سوق بهدوء وكل لناس شهدت بهالشي ولحق كان عليك للأسف يامروان ياحينة هالشبوبية تكسرها بنت متل نازك

مروان:انا مو طيقها ولاطايق اسمها

مها:اذا مابدك ياني مااعاد فرجيك وجهي لاتفتح لباب

مروان:اتركوني بهمي

مها:واحد اتنين اتنين و نص .....ثلاث.......

مروان:تفضلي

مها:اي هيك من زمان ضروري نعمل مفاوضات معكك

مروان:

مها:يلا اسمحولي خليني امشي

مروان:لوين

مها:تركت شغلي كرمالك

مروان:مابتطلعي لتغدي معنا

مها:معليش فكر

مروان:امي شو لغدا

ام مروان:ولله ياابني كان تبولةومقالي بس مارميت لبقدونسات الارض بقينا ع لمقالي

مروان:مهوش طيبة لمقالي مو

اطلعت مها بأم مروان واشرتلها بحواجبها بمعنى (شو لقصة)

مها:اي اي طيبة

مرق شهر وتنين ومها ومروان مع بعض مها ماكانت تتركوا ابدا وكانت تساعدو بالمعالجات لفيزيائية

ومروان اتعلق فيها لدرجة انوو حبها بس كان متردد يصارحها بحبو لانو خاف ترفضو لانو مشلول

ام مروان:ولله هل مها بتتقل بالألماس

مروان:اي ولله بتتقل

ام مروان:شبك ياابني

مروان:امي قولتك بتقبل فيني اذا طلبتها لزواج

ام مروان:....??

مروان:لكككك اخخخخ
امي ماعاد بدي شوفها ولاحاكيهااااا فهمتي علي

الجزء الخامس والأخيرر
كانت ام مروان عم تشتري خضرة وراجعة ع البيت وشافتها مها....

مهااا :خالتتوووو ام مروان

ام مروان:اهلين بنتي

مها:ليش هيك صرلكن شهر مقاطعيني بدق عليكم لباب مابتفتحوا بدق ع الارضي مابتردوا حتى ع لجوال شو قصتكم لك حتى ع لنت ماعاد بينتووو انا قصرت معكم غلطت شي

ام مروان:يابنتي راح قلك من الاخر لموضوع ومافيو انو مروان حبك يابنتي ومابدو قلبو ينكسر مرة تانية لهيك بعدي عنو

مها:أنا بعتذر منك خالتوو بالأذن

ام مروان:مع السلامة بنتي

بعد مامشيت مها وقفت ام مروان واطلعت عليها وحكت بقلبها (ياريت يامروان بتقدر تمشي وتعرفة ع مها من زمان اخخخ ع حظك ياابني)

بعد ثلاث ايام من لقاء مها وام مروان

كان مروان وامو عم يتغدوا

مروان:لشوربة لطبختها مها كانت طيبة كتيررر

ام مروان:يعني شوربتي ماعاد تعجبك

مروان:مو هيك بس اشتقتلها ماعم تسال عني

ام مروان:من ثلاث ايام شفتها ناطرتني عند باب لبناية وسالتني عنك

مروان: ... عنجد ياالله ليش ماجبتيها معكك

ام مروان:سألتني عن سبب انقطاعنا عنها وقلتلها لسبب

مروان:لتكوني قلتيلها اني حبيبتها

ام مروان:اي ولله

مروان:لككك ليشششس ليشششششش

مر اسبوع ومروان قاعد بغرفتوو ماعم يحاكي حدا ولايشوف حدا

ام مروان:مروان في عندك ضيوف

مروان:مابدي شوف حدا

مها:طيب وانا

مروان:مها ولله صوت مها

دغري حرك لكرسي وفتح لباب

مروان :كيفك

مها:مشتاقتلك

مروان:مين هدول لمعك

مها:هذا لشيخ واتنين شهود جاي اخطبك بتقبل فيني

مروان:شفقة

مها:وحياتك حب واللله حبيتكك

مروان:وانا بحبك........

انتهت
 
الوسوم
حقيقية صدمة عمري قصة
عودة
أعلى