لغز الفتاة الغامضة

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
#الجزء_الاول

رح نعرفكن على شخصيات القصة مشان ما تضيعوا
جنى ومحمود اخوات ونورا واياد اخوات .. محمود واياد رفقات من هم صغار و هنن بكونو محققين ونورا وجنى كمان رفقات ومن هنن صغار.... محمود خاطب نورا اخت اياد .. واياد خاطب جنى اخت محمود .. افهمتو علي .. نورا عم تدرس بالبلد بس خطيبا واخوها وخطيبتو مسافرين برات البلد على امريكيا بيشتغلو محققين بلFBI طبعا من دون جنى لانو جنى عم تدرس ...
بس البطلة القصة اسما هند بعدين بنتعرف عليها
.............................
رح نبلش بقصتنا
بأمريكا ببيت محمود
محمود قاعدة عم يحكي مع خطيبتو نورا عالسكايب
محمود : كيفك حبيبي
نورا : كتير مشتاقتلك .. انت كيفك وكيفو اخي اياد واختك جنى
محمود : كلون بخير بسلمو عليكي ... اياد وجنى طلعو مشوار هلق
نورا : اي منيح الله يهنين
محمود : المهم انت كتير حليانة ايمت بدك تخلصي من هالجامعة وتطلعي لعندي والله كتير مشتقلك ..
نورا : وانا كمان ياعمري ..يلا هانت كلا سنة زمان
محمود : طيب ماشي الله يوفقك
نورا : حبيبي رح يبلش الدوام يادوب الحق قوم روح على الجامعة
محمود : ماشي ياقلبي الله معك
سكرت نورا وقامت تلبس مشان تروح على جامعتا
ومحمود قام تمدد على تختو مشان ينام وبلش يحلم باليوم يلي رح يجمعو بخطيبتو
................ .............
نزلت نورا ركبت سيارتا وراحت على جامعتا بس لاحظت انو في سيارة عم تراقبا .. بس ما عطت للموضوع اهمية ..وصلت ع الجامعة ودخلت .. وراحت لعند زوملائها (الاء وعبد الملك وايهم و رأفت وجيهان)
نورا : كيفكن شباب وصبايا
الكل : هلا نورا
نورا : حدا شاف هند
الاء : لا .. اصلا ما اجت ومارح تجي
نورا : ليش وينا
الاء : مبارح قالتلي اجمعلا المحاضرات لانها مسافرة على امريكيا يومين
نورا : اوك ماشي
عبد الملك : نورا وانتي شوبدك من هالمعقدة .. بتضلي تلحقيها وهية بتضل تقلعك وتبهدلك قدام الجامعة كلا ومع هيك بتضلي لازقة فيها
نورا صفنت شوي وبعدين قالت : لانو انا من زمان عملت معا فصل ناقص وعم اترجاها تسامحتي وهية عم ماعم تقبل
ايهم : ليش هند مين بترافق .. بحياتي ماشفتا واقفة مع حدا .. واذا وقفت بتوقف معنا خمس دقايق وبتروح .. مابعرف هالبنت في وراها لغز
نورا : مابعرف احسن الشي .. يلا سلام
مشت على قاعتها بس لاحظت حدا عم يلحقا .. التفت لوراها مالقت حدا .. رجعت كملت مشيا
..........................
تاني يوم المسا بأمريكا بكون الوقت نص ليل يعني تقريبا الساعة١٢ وبالبلد بكون الصبح.. كان سهران اياد وجنى ومحمود عم يحضرو فيلم
اياد : محمود شو صار معك بالقضية
محمود : معقدة شوي بس مافي شي صعب علينا
اياد : هههه معك حق
جنى : خلصونا بتضلو تحكو عن القضايا والجرائم بدنا نشاهد الفيلم على رواق
اياد : امرك حبيبتي
محمود : على سيرة حبيبتي .. نورا عم دقلا من مبارح ماعم ترد .. حكتك شي اياد
اياد : لا ماحكت معي
اتطلع على الساعة وقال هلق بتكون فاقت دقلا ..
محمود دق بس محدا رد عليه
محمود : ماعم ترد مشغول بالي عليها
اياد صار تلفونو يرن
جنى : مين حبيبي
اياد : مابعرف بس الرقم من البلد
جنى : اي رد
اياد : الو
.. : مرحبا ... انت المحقق اياد
اياد : اي انا بس مين حضرتك
...: انا الرائد عمران من الشرطة الجنائية ..
اياد : اهلا بحضرتك .. بس شو المطلوب
عمران : انا اتصلت فيك لحتى خبرك خبر مؤسف وهو انو وجدنا اختك المدعوة نورا منتحرة ببيتها
وقف اياد على رجليه : شوووووو ... انت شو عم تحكي انت اكيد غلطان
عمران : للأسف هاد يلي صار ونحنا هلق نقلنا الجثة على المشفى .. فيك تتفضل وتستلمها
محمود : اياد شوفي
اياد : ياحضرت الضابط مشان الله احكي غير هيك .. اختي مستحيل تعملا .. اختي مستحيل تنتحر
وقف محمود وجنى مصدومين من الخبر
محمود : اياااد شبا نورا .. نورا شبا .. نورا انتحرت .. مين عم يحكي معك .
جنى : لا.. لا .. لا نورا مستحيل تعملا ..
عمران : لو سمحتو ممكن تهدوا
اياد عم يتمالك اعصابو : اي اي حضرة الضابط بكرا انا بكون بالبلد
عمران : بصراحة نحنا اتصالنا فيكي لسببين الاول هو مشان نخبرك على اختك والتاني هو انو نحنا شاكين انو اختك ماتت قتل وقلنا لنخبرك مشان انت تحقق بالموضوع
اياد وهو عم يبكي : اي اي اكيد نحنا جايين بكر .. انا وخطيب اختي بنكون محققين
عمران : ماشي ناطرينكم
سكر اياد ووقع ع الارض على رجليه
محمود قرب عليه مسكو من تيابو
محمود : ايااد شبا نورا .. احكي
اياد : نورا انقتلت يامحمود قتلوها
جنى : لااااااااااااااااااا يانورا يارفيقت عمري ..
قعدو وصارو يبكو بكاء هتستري
بعدين وقف اياد وقال :نحنا مالازم نبكي .. قوم محمود خليك قوي بكرا نازلين ع البلد بدنا نعرف سبب انتحارا او مين قتلا وناخد بتارا
...............................
تاني يوم بالجامعة بتدخل هند بنت طويلة سمرة شعرا اسود طويل على طول بتربطون زيل حصان عيونا ملونين عندا غمازة على خدا اكتر لبسا اسود ولابسة نظارة سودة مع لبسا الاسود كلا جازبية والكل معجب فيها وبنفس الوقت محدا بيتجرأ يقرب منا لانو هية ما بتتعاطى مع حدا واوقات بتوقف مع شلة رفقات نورا ..
ماشية بكل شموخ بتتفاجئ بالشرطة منتشرة بالجامعة ... بتمشي لعند الشلة
بتشلح النضارت وبتحكي
هند : سلام ... خير شوفي بالجامعة ليش هيك الشرطة منتشرة
جهيان وهية زعلانة : ماخبرتي
هند : لا ماخبرت شي صرلي ساعة واصلة من المطار بس ماحبيت اقعد بالبيت قلت بجي بغير جو هون شوفي
رأفت: نورا لقوها منتحرة
انصدمت هند من الخبر وبلعت ريقا وقالت: شوووووووووو نورا انتحرت وين وكيف ؟؟
عبد الملك : قال الجيران لقوا بيتا مفتوح دخلو ولقوها معلقة حبل على رقبا وشانقة حالا
هند : معقووول ... لا لا مستحيل
الاء : هند انتي على اساس بدك تسافري يومين ليش راجعة بكير
هند ماردت ومشت
ايهم : شباب قلكن سر
الكل : قووول
ايهم : انا بقول هند بتعرف شي عن نورا ومخبيتو
الكل : اكيد بتعرف شي
الاء صارت تبكي : الله يرحمك يا نورا لسه مبارح كانت معنا .
اجا شرطي لعندن
الشرطي : قال انتو كنتو رفقاتا لنورا عنجد
عبد الملك : مظبوط
الشرطي : ممكن ناخد اسمائكن وارقامكن لانو بدنا نستدعيكم على التحقيق .. في شوية اسئلة بدنا نعرفا عن نورا
ايهم : كلنا جاهزين وبأي وقت
اخد الشرطي اسمائن وارقامن ومشي
.....................
بعد عدت ساعات وصل اياد ومحمود وجنى وهنن لابسين اسود ونضارات سود ... ركبو تاكسي وراحو على اوتيل ..اخدو غرفتين عرفة لمحمود واياد وغرفة لجنى
جنى : ليش مارحنا على بيت نورا
اياد : هون احسن مشان مانضيع اثار الجريمة .. يلا انتي خليكي هون مشي محمود معي لنشوف شو صاير
جنى وهية عم تبكي : بدي روح شوف نورا
محمود : بتشوفيها لما رح ندفنا خليكي هون هلق ... لانو ممكن تتعبي .. واذا صار معك شي خبرينا
نزل اياد ومحمود وراحو على القسم
دخلو سلمو على عمران وعلى المحقق ناجي يلي عم يبحث بالقضية
عمران : تفضلو بالاول مشان تتعرفو على الجثة .. وبعد نروح مكان الجريمة
راحو اتعرفو على الجثة ومحمود انهار لما شاف حبيبتو وخطيبتو بالابيض ووجها ازرق وملامحا باردة .. قعد وصار يبكي بالارض متل الولاد صغار وقعد جنبو اياد ضمو وصار يبكي معو
عمران : لو سمحتو انتو رجال ولازم تضلو قوايا .. ولازم تلاقو المجرم
رفع راسو اياد وقال : المجرم ؟؟؟ شو صار بتقرير الطبيب الشرعي
عمران : بقول التقرير انها ميتة خنق بأستعمال حبل ملفوف على رقبتا ومما ادى الى وفاتا وبعدها علقو الحبل بالسقف وعلقوها .. لانو في على رقبتا اثرين لمكان حبلين .. والحبل الاول قطرو اصغر من قطر الحبل الثاني
اياد : وحياتك يا اختي لجبلك حقك ... قوم محمود
قويلي حالك
قام محمود ومسح دموعو وقال معك حق يا صديقي ماوقتو البكي هلق .. خلينا نروح نشوف البيت بركي لقينا شي دليل
راحو ع البيت وبحثو كتير منيح ومالقو شي ..
نقلو غراضن من الاوتيل وقعدو بالبيت .. وجابو نورا غسلوها وكفونها وعملولا عزا بالبيت...
اول يوم بالعزا
اياد : محمود انت وجنى تقبلو التعازي وانا رح راقب من الغرفة الوضع
محمود : ماشي متل مابدك
اياد : واذا حدا سألك بتقول تسكرت القضية انو انتحار ..مشان المجرم ياخد راحتو اكتر
جنى وهية عم تبكي : طيب اهلنا ايمت بدنا نخبرون
اياد : مارح نخبرون هلق بشي ... عمهل اوكي حبيبتي
جنى : حاضر
.......................
بالجامعة ماشية هند ووقفتا الاء
الاء : هند هند
التفت هند : خيير
الاء : اليوم فتحو عزا لنورا ببيتا تروحي
هند : ومين فتح العزا اهلا يعني
الاء : اكيد... شو تروحي؟
هند: اي رح روح
الاء : تروحي معنا كلنا رايحين
هند: لا بروح لحالي
الاء : متل مابدك .. طيب مابدك العنوان
هند : لا بعرفو . ومشت
...............
راحت الشلة كلا على العزا وكان باستقبالن جنى ومحمود واياد كان عم يراقب من داخل الغرفة .. عم يراقبن واحد واحد ... واجا ناس كتير شي من الجامعة وشي معارف قديمة .. وبعد شوي دخلت هند بلباسا الاسود سلمت وقعدت على جنب وماشلحت النضارات
محمود وجنى واياد لاحظو انو شكلا غريب
جنى حست حالا بتعرفا وكان بدا اياها تشلح النضارات بس مابتعرف كيف
هند كانت عم تتطلع ع الاشخاص واحد واحد من تحت النضارات
جنى : يا انسة اشلحي النضارات هون مافي شمس
هند: اااه نسيتون
شالت النضارت عن عيونا
اتطلعت فيها جنى وقالت بقلبا لا مابعرفا ..
عبد الملك : استاذ محمود انت بتكون خطيبا صح
محمود : اي صح
عبد الملك : وشو بتشتغل حضرتك
محمود : محقق . قالها وعيونو على هند ليشوف شو ردت فعلا .. بس ما اظهرت اي ردة فعل
جيهان : طيب ليش انتحرت اعرفتو السبب
محمود : لا والله بس اكيد رح نعرفو
رأفت : شو قصدك يعني ممكن يكون حدا حرضا على الانتحار
محمود : لا انا ماقلت هيك واصلا نحنا ماعنا اعداء مشان هيك ما بظن حدا حرضا .. بس نورا كتير حساسة وبتكون زعلت من شي حدا وانتحرت او زعلت مني مثلا ..بس الله يرحما هلق مابتجوز عليها غير الرحمة
هند: يعني مارح تفتحو محضر لتعرفو سبب الانتحار
محمود: اكيد لأاا
بانت على وجها علامات الانزاعاج ..
هند.: انا بالاذن ... عظم الله اجركم
محمود وجنى : شكر الله سعيكم
طلعت من البيت ونزلت ركبت سيارتا الفخمة bmw
وطارت فيها بسرعة الريح .. وصارت تقول على الطريق : اغبياء اغبياء
محمود لاحظ انو بتعرف شي او يمكن يكون الها دخل واياد كذالك الامر ..
قامو كل الناس واجو بدون يقومو رفقات نورا بس محمود قلون انو حابب يقعد معون شوي مشان يحكولو عن نورا شوي ..
راحو كل المعزين .. قامت جنى سكرت الباب ورجعت قعدت جنب اخوها .. واياد بعدو بالغرفة متخبي وماطلع منا
محمود : لو سمحتو احكولنا عنها شوي
جيهان : كانت كتير طيوبة الله يرحما
رأفت: ومتل ماقلت حساسة كتير
عبد الملك: هادية كتير وما كانت تعمل مشاكل
ايهم : شو ماقلنالك عنها قليل
الاء : مظبوط حكيون
محمود : طيب كان شي حدا من الجامعة تحسو بيكرها او بغار منا
الاء : مافي غير هند
محمود وجنى : مين هند
الاء : هاي البنت يلي كانت لابسة اسود وقاعدة هنيك
محمود : اي شو قصتها هالبنت حسيتها غريبة وكمان شوفي بينا وبين نورا
جيهان : انا كتير مستغربة من شغلة انو كيف اجت ع العزا وهية ماكانت تطيقا
جنى : ممكن تحكولنا بالظبط شوفي بيناتن
عبد الملك : هند وحدة غريبة مابنعرف اي شي عن حياتا اهلا يمكن مسافرين وهية عايشي لحالا بالبلد هون .. ما بتقرب ع حدا نهائيا واذا قررت تحكي مع حدا بتوقف معنا خمس دقايق .. ونورا لما اجت ع الجامعة بداية السنة .. تعرفت علينا وصرنا صحبة ... لنهار اجت هند لتوقف معنا خمس دقايق وتمشي ونحنا عرفاهن على بعض بس حسينا انو هند ما نبسطت بشوفتا لنورا .. بعد ما تعرفت عليها مشت فورا .. بعد يومين كانت نورا واقفة معنا اجت هند اخدت المحاضرات من الاء
*****فلااااش باااااااك******
هند : صباحو
الكل : هلا صباحو
هند : الاء عطيني المحاضرات
الاء : تفضلي هدول هنن
هند.: اوك يسلمون
نورا : هند
هند ااطلعت عليها بطرف عينا : نعم
نورا : انا بصراحة حبيتك ممكن نكون اصدقاء
هند : لا
نورا : ليش
هند : هه لانك ما بتستاهلي الصداقة
نورا : وانتي شو عرفك انو انا مابستاهل الصداقة
هند : لانو جربتك من قبل
نورا : بس انا مابعرفك
هند : بكون احسن ... بس انابعرفك منيح
نورا : كيف بتعرفيني وانا ما بعرفك
هند ماردت ومشت
*********باااااااك *********
محمود : اي وبعدين شو صار
ايهم : مابنعرف ... بس ضلت نورا تحاول مع هند .. وقبل ماتموت بيوم .. اجت نورا وسألت عليها
وقلنالا ما مليتي قام ردت وقالت انو هية وهند كانو رفقات وهنن صغار ونورا غلطت بحقا بس بشو مابعرف
محمود : شكرا الكم ...
قامو راحو ...وطلع اياد قعد معون
محمود : شو فهمت اياد
اياد : ما في شي واضح .. انو كيف كانو رفقات من زمان وانو نحنا مابنعرفا ... جنى انتي بتعرفيها شي لهاي البنت انتي ونورا رفقات من الطفولة واذا بتعرفا نورا اكيد لازم تكون مارقة على راسك
جنى : لا مستحيل حتى ماكان عنا رفيقة اسما هند من اصلو .. وحتى محمود اخي بيعرفون
محمود : صح بعرفون كلون لما كنتو صغار ..
اياد : لازم نشوف المحقق ناجي
محمود.: قوم لحتى نشوفو ..
راحولعند المحقق ناجي .. سلمو وقعدو
اياد : بدنا نحقق بالقضية بكل التفاصيل
ناجي : تفضلو
اياد : بدنا نبلش نبحث عن سبب لحتى تنقتل اختي
محمود : صح هاد اول سبب .. نحنا سألنا ومالقينا اعداء الها
ناجي : معقول القاتل بدو يوصل الكم
اياد : نحنا
ناجي : اي الكم لانو انت وخطيبا السيد محمود محققين على مستوى وعمل هالجريمة مشان يستدرجكن ع البلد
محمود : فيها وجهة نظر
اياد : نحنا شاكين بوحدة معها بالجامعة ممكن تكون بتعرف شي
ناجي : مين بتكون
محمود : اسما هند
ناجي صفن شوي : هند ... هند .. اي اي اتذكرت
محمود واياد: شوفي
ناجي : من حوالي سنة مات شب انتحار بالسكن الجامعي
اياد : اي وبعدين
ناجي : حققنا بالقصة .. وطلع ماعندو اعداء وماكان عندو صديقة وحيدة غير هند .
محمود : اي وبعدين
ناجي : ولا شي تسكرت القضية على انو انتحار وهند حققنا معا ومافي شي عليها ..
اياد : اصبح القضية اكبر من قصة نورا .. القضية في وراها لغز ومفتاح هاللغز هو هند
ناجي : شو يعني
محمود : اياد بيقصد انو الشب يلي مات اكيد مات قتل ومو انتحار وهند اكيد بتعرف شي .. لانو اكيد مو صدفة كل واحد يكون قريب منا عم يموت انتحار .. هاد الشب ونورا والله اعلم مين كمان غير الجامعة
اياد: بدنا نقابل الضابط ونطلب منو يرجع يفتح قضية الشب يلي انتحر بس بشكل سري
ناجي : اوك رح اتصرف
محمود : اياد
اياد : اي شوفي
محمود : هند ما شافتك ..
اياد : شو يعني
محمود : انت لازم تدخل حياتا بس مابصفتك محقق
اياد : اممم افهمت عليك خلص تركا علي وانا بحكي مع عمران خليه يظبطلي وضعي بالدولة ورح ادخل ع الجامعة على اساس انا طالب ورح اتقرب منا واعرف شو قصتا
محمود : فكرة بتجنن ... بس لازم نصبر لحتى تنسى العالم القصة
اياد : وهو هيك
...................................
بعد مرور شهر
اياد واقف ع المراي عم يلبس وحدو محمود
محمود : بيلبقلك السبور
اياد : عم تلطف جو يعني
محمود : عم حاول
اياد : اااخ والله ماني مصدق ايمت اعرف مين قاتل اختي
محمود دمعو عيونو : مشان الله حاج تذكرني
خلص لبس اياد .. ولبس نضارات طبية للتمويه

يتبع ...
 
#الجزء_الثاني

لبس اياد وجهز حالو ..وراح ع الجامعة .. طبعا كان مجهز كلشي عمل هوية وغير اسمو واسم عيلتو وصغر حالو .. وكمان حط اسمو بجامعة تانية على اساس جاي منا ....

دخل على الجامعة وعمل حالو متل الضايع... او هو فعلا ضايع .. لمح الشلة وقرب منها
اياد : لو سمحتو انا انتقلت اليوم ع الجامعة وضايع .. ممكن تساعدوني
ايهم : اكيد... شو نساعدك ..
اياد قلو على اسم القاعة .. ومشي اياد وايهم مع بعض مشان يعرفو ع الجامعة ..
ايهمد : صح انت شو اسمك
اياد : زيد
ايهم: وانا ايهم .... وصلنا هاي قاعتك بالتوفيق
زيد : شكرا ..
ايهم : اذا خلصت بتلاقينا محل ماشفتنا
زيد : اوك ...
دخل اياد على قاعتو ..وايهم رجع لعند الشلة
الاء : شو حلو هالشب
ايهم : بلشنا الاء خانم
الاء : شو عم نحكي عم نقول حلو .. وبعدين ليش انت حاسستك غيران
ايهم : ههههه ومن مين بدي غار بالظبط غار عليكي ولا غار منو
الاء : من الاتنين
ايهم : ههههه غبية ..
جيهان: خلصونا انت واياها .. ايمت المحاضرة التاني
عبد الملك : بعد ساعة
الاء : انا ماني حاضرة
ايهم : وانا كمان
عبد الملك : وانا معكن
رأفت: وانا كمان
جيهان ماصفى غير انا .. اصبح ماني كمان حاضرة
ايهم : ههههه اي اقعدي جنبنا
رأفت انا رايح جيب شي نشربو ..شو تشربو ..
عبد الملك : يلي بتجيبو من ايدك طيب يلا روح حركلي حالك ...
دخلت هند من باب الجامعة
الاء : اجا الخفاش ههههه
جيهان : لازم نسميها بالجامعة باتمان
ايهم : ولي على قلبي ما اجملو الاسود
الاء: هلق هاي حلوة
عبد الملك : شو انتو مابتشوفو .. لك هاي ما ببتقارن بحدا من الجامعة .. بس نفسي اعرف شوفي وراها
جيهان : اي والله وانا كمان ..
..............
دخلت هند ع المحاضرة .. وكان اياد بنفس القاعة ..
شلحت نضاراتا .. وقربت قعدت بالمدرج .. حضرت المحاضرة بدون ولا حرف .. خلصت المحاضرة .. وطلعو كلون ...وضلت هية مكانا ... فتحت كتاب وصارت تقرا فيه ..
اياد طلع وهو عيونو عليها ...
راح اياد ووقف مع الشباب واتعرف عليهم
عبد الملك : من الان انت عضو في هذا الكروب الفاشل
الكل : ههههههههه
طلعت هند من المحاضرة ووقفت وشافت معون شخص جديد ... قربت منون ..
هند : سلام
الكل هلا ..
هند : الاء بدي محاضرت مبارح
الاء : اي خدي ( الاء بتجيب المحاضرات لهند طبعا بمقابل مادي )
ايهم : هند بدنا نعرفك على صديق جديد
اطلعت عليه هند من فوق لتحت واياد حس حالو واقف قدام شي محقق اكبر منو .. لثواني حس حالو بأختبار .. بس عدل وقفتو ومد ايدو وقال اسمي زيد
مدت ايدا هند وابتسمت ابتسامة كتير صغيرة بينتلا الغمازة : وانا هند تشرفت بمعرفتك
رأفت : لا انا ماعم صدق
الكل : شوفي
رأفت : هند طلع عندا غمازة
ايهم : اي والله .. اصلا اول مرة بنشوفا عم تبتسم ..
هند ضحكت ضحكة ناعمة .. سحرت الكل شباب وبنات
هند : ههههه عنجد انكن غلاظ
اخدت المحاضرات .. ومشت .
عبد الملك واقف وعم يبتسم .. وكأنو مصدوم
جيهان : انا كتير مستغربة .. انو هند ضحكت وابتسمت كمان هههه اكيد في حدا بدو يموت
اياد بقلبو : هية يلي رح تموت اذا الا يد بموت اختي ..
خلصو دوام ... واياد راح وقف على الطريق ع اساس ينطر تاكسي ..
مرقت من جنبو هند مسرعة بسيارتا
اياد : العما بقلبا ع القليلي تعرض توصلني ..
وهو واقف شاف سيارة وقفت قدامو ..
فتحت الباب وقال : اركاب لوصلك
اياد : لا شكرا ..
هند : متل مابدك ..مدت ايدا لتسكر الباب
اياد.: لحظة .. لحظة
فتح الباب وركب جنبا
هند : تاني مرة لاتكبر راس
اياد وهو عم يلطف جو : هههه قلت لما تعرضي علي مرة تاني بركب ..
هند : انا على فكرة مابركب حدا معي يعني انت اول شخص
اياد : شو السبب
هند: حسيتك انسان بسيط .. وانا بحب الشخص يكون هيك .. بس هاي اول مرة واخر مرة بتركب معي
اياد : خير ليش
هند : انا مابخلي حدا يدخل على حياتي .. حتى لو عابر سبيل
اياد : ممكن اعرف ليش
هند : لا ... المهم وين بيتك لحتى وصلك
اياد : دغري وبعدا ع اليمين
هند : اوك ..
وصلتو قدام البيت يلي مستأجرو جديد .. نزل وهية صارت تتأمل البناي من برا .. كانت منيحة يعني خرج العائلات الفقيرة تسكن فيها .. وهو لاحظ عليها انها عم تتفحص البناي .. وبعدين برمت السيارة بأرضها ومشت بسرعة ..
اياد :وكمان محترفة سواقة ..
طلع وفتح باب الشقة ودخل رما حالو على الكنبة .. وصار يفكر كيف بدو يتقرب منا اكتر ..
......................
تاني يوم عند انتهاء الدوام .. طلعت هند وراحت اتجاه سيارتا .. وهية عم تفتح باب السيارة اجا اياد وفتح الباب التاني وركب .. هند ركبت بكل برود
هند : زيد انزل
زيد : هند انتي شخصية مميزة والي الفخر انو كون صديقك ..
هند : بس انا ماعندي اصدقاء ولابدي اصدقاء
زيد : ليش
هند : هييك ... وهلق لو سمحت انزل .
زيد : يعني مارح توصليني
هند : بترجاك انزل .. واذا شفتني مرة تانية بترجاك لاتقرب .. لانو ماناقصني احمل هم جديد
زيد : هم شوو
هند : لك انت ليش بدك يصير متلون خلص خليك بعيد
زيد : لك صير متل مين فهميني
قربت هند من الباب يلي من جهت اياد فتحتو... ودفشتو لبرا ..
وسكرت الباب ومشت بسرعة .. وهو وقع على الارض وبعدين قام وصار ينفض تيابو ..
.......
راح اياد ع بيت محمود وخطيبتو جنى ..
دخل سلم وقعد
محمود : اياد عم يصير شي جديد
اياد: لا ماعم تقبل تقرب مني .. بتعرف شو قالتلي
محمود : شو
اياد : قالتلي بترجاك لاتقرب مني احسن مايصير فيك متلون ... وقال ماناقصا هم جديد
محمود؛ شو يعني
اياد: اكيد هية يلي قتلت نورا والشب يلي كان رفيقا .. او بعتت حدا يقتلون .. المهم هية الها يد .. بس المشكلة مافي دليل ملموس .. ومابنعرف سبب القتل
محمود : جاي على بالي روح واطلع بروحا وخليها تعترف
اياد : اهدى محمود الموضوع مابينحل هيك .. انا لازم قرب منا ومابس هيك لازم خليها توثق فيني واذا حاولت احصل على قلبا بكون كتير منيح ..
محمود : ان شاء الله ..
دخلت جنى واياد غير السيرة مابدو جنى تعرف انو بدو يوقع بنت بحبو مشان ما تغار
جنى : وهاي الشاي صار جاهز
اياد : يسلمو حبيبتي
محمود : انا مابدي اشرب اشربو انتو صحة وهنا .. قام ودخل على غرفتو وفتح الدرج وطلع صورة حبيبتو نورا وصار يبكي عليها ..
..........................
تاني يوم فاتت هند من باب الجامعة ومتجه لعند الشلة
هند : صباحو ..
الكل : هلا ..
هند : وينو زيد
اجا زيد من وراها وقال : انا هون
هند : ممكن احكي معك ..
اياد : اكيد ..
مشت هند هية واياد
هند : شو رأيك نطلع برات الجامعة
اياد : اوك ..
طلعت وركب حدا بالسيارة ومشت على اقرب كافيه .. نزلو وقعدو على طاولة قريبة من الباب
هند : انا اسفة ع يلي صار مبارح
زيد : لاتعتزري بس ممكن اعرف ليش عملتي هيك
هند : زيد انا ارتحتلك وحسيتك بسيط وحبيت نكون اصدقاء .. بس في شي لازم تعرفو
زيد : شوفي احكي
هند : بترجاك لاتقرب مني لانو رح يكون في خطر على حياتك ..
زيد : خطر على حياتي .. كيف هيك مافهمت
هند : عم قلك خطر على حياتك .. وممكن توصل للموت
زيد : ممكن افهم .
هند : مابقدر وضحلك اكتر من هيك .. مشان هيك بترجاك خليك بعيد وحافظ على حياتك
زيد : مين ممكن يأذيني انتي ؟؟
هند ؛ اكيد انا لانو بوجودك جنبي رح تنأذى
زيد : هند بدي افهم ..شبك ..
صارت تبكي ..
هند : بترجاك تركني لحالي انا وحدة انانية .. انا وحدة حقيرة ..
زيد : ليش هيك عم تحكي عن حالك ..
هند : اسفة زيد معد اقدر كمل يلا سلام ..
قامت دارت ضرها وصارت تمسح دموعا ..
ركبت سيارتا .. ومشت راحت على بيتا ..
فاتت عالبيت .. وصارت تتفتل فيه ..
هند : كلو رح ينكشف ... ورح فرجيكن مين بتكون هند ..
راحت على غرفتا .. فتحت الدرج وطلعت صورة لولاد صغار متصورين بقلب مدرسة .. وصارت تلمس على وجه بنت سمرا كتير شعراتا قصار وسمينة متل الدبوب ..
هند : يا الله كيف كنت وكيف صرت .. كنت مسخرة والكل كان يتمسخر علي .. بس هلق صرت اجمل البنات والي هيبة ومحدا بيقدر يوصلي ..... كنت هازار وهلق صرت هند هههههههههه
تمددت على التخت وغمضت عيونا .. ورجعت بزاكرتا .. لقبل ١٥ سنة كان عمرا عشر سنين
****** فلاااااش بااااك******
هازار : نورا جنى تلعبوني معكن
جنى : اهلا بالدبدوبة ..
هازار : لاتقولو دبدوبة والله حرام بتضلو بتتمسخرو علي
نورا : ههههههه اذا موعاجبك لاتوقفي معنا ..
هازار : ليش هيك عم تحكي يانورا .. الله يسامحك .. مع انو انا بحبك كتير ليش انتي مابتحبيني
نورا : هههههه ضحكتيني ... بتحبني مشااان ... ولا بلا ما احكي بس بحب قلك شغلة انو خلص انا قررت حب محمود اخوها لجنى وجنى بتحب اخي اياد وانتي انقلعي من هون يلا ...
هازار صارت تبكي وتقول : ليش ... ليش عملتي هيك .. الله يسامحك والله انا بحبو
جنى : شو عم يصير نورا
نورا : ولا شي جنى .. وحدة مجنونة .. وبعدين مفكرتيه بدو يتطلع على وحدة متلك هههههههه
راحت هازار عم تركض وتبكي ...
..
فاقت من شرودا وصارت تبكي
هند : الله يسامحكن ويرحمك يانورا ههههه
تمدتت ونامت وقالت مافي احلا من نومت الضهر
..............
تاني يوم بالجامعة ..
اجا لعندا اياد
هند : زيد ماقلتلك لاتقرب مني
زيد :هند .. انا مابعرف شبك بس انا متأكد انك انتي بحاجتي وانا مستحيل اتركك هيك لحالك
هند : بس انا مابدي حدا
زيد : بس انا بدي
هند : شو بدك
زيد : بحبك ... هنددددد بحبببك
هند : انت جنيت ... وطي صوتك
زيد : لا مابدي وطي صوتي وبدي كل الناس تعرف انو انا حبيبتك
هند : اوك .. زيد خلينا نحكي على انفراد تعال
راحو على كافيه الجامعة
هند : انت جنيت
زيد : اي جنيت انا حبيبتك .. وحبيتك كتير صدقيني هند
هند : بس انا مابحبك .. ولا رح حبك بحياتي .. وبعدين شو هالحب يلي صار فجأة
زيد : طيب ممكن تعتبريني صديق بترجاكي لاتخليني بعيد عنك انا حبيتك هند حبيتك
هند : عم قلك في خطر على حياتك
زيد : من مين الخطر
هند : مني انا شخصيا
زيد : شبك انتي
هند كذبت وقالت : زيد انا مريضة نفسية
زيد : شووووو
هند : متل ماعم قلك .. واوقات بفقد السيطرة على حالي وبصير بأذي يلي حولي
زيد : انا مستعد اوقف جنبك .. بس خليني قريب منك الله يوفقك
هند : اذا قبلتك رح اقبلك مجرد صديق مو اكتر
زيد : وانا موافق المهم كون جنبك وانا مع الايام رح اثبتلك اشقد بحبك ورح خليكي تحبيني
هند : اوك .. الضهر برد عليك خبر .. وهلق عن اذنك
مشت هند على محاضراتا .. واياد ضل واقف مكانو عم يبتسم لانو خطتو رح تنجح ..
....................
الضهر عم تمشي هند بحديقة الجامعة ...عم تدور بعيونا على زيد ..
زيد من وراها : ع مين عم تدوري
هند : ههههه نقزتني
زيد : شو فكرتي
هند : مجرد اصدقاء مو اكتر
زيد: وانا موافق
زيد : هند حابب اتعرف عليكي ممكن
هند : اوك ... تفضل عازمتك ع الغدا
...............
بالمطعم
زيد : هند شو مرضك بالظبط
هند : ههههههه كنت عم امزح معك لحتى شوف شو ردة فعلك
زيد : اممم يعني اختبار
هند : هيك شي
زيد : هند ليش بالاول قلتي انك ممكن تأذيني
هند : كمان مشان خليك تبعد عني .. بس مابعدت
زيد : ليش مابدك حدا يقرب منك
هند : تعودت من انا وصغيرة ضل وحيدة
زيد : هند احكيلي عنك
هند : انا هند عمري ٢٥ سنة .. اهلي مسافرين وانا هون عايشة لحالي .. وبابا بيبعتلي مصروفي وعم ادرس هاي انا
زيد : ليش ماسافرتي مع اهلك
هند : ومين قلك انو مابدي سافر بس في شوية حسابات هون بالبلد بدي صفيها
زيد : حسابات شوو
هند : ااه .. لا ولاشي .
زيد : بس الا مايكون عندك حدا قريب منك ..
هند : كان في شخص اسمو حازم .. هاد كان صديق كتير عزيز .
زيد : وينو هلق
هند : انتحر ... او فيك انقتل
زيد : شوووو مين قتلو
هند : مابعرف ..
زيد : طيب انتي كيف عرفتي انو انقتل
هند : لانو .. لا لا ولاشي
زيد : هند احكي شبك ليش بتحكي بالالغاز
هند : لانو شب متلو ليش لحتى ينتحر .. هيك فكرت بس .
اياد بدو من هند تفتح سيرت نورا .. بس مابيعرف كيف .. .. فكر شوي وبعدين نزل تلفونو لتحت الطاولة وبعت رسالة لمحمود انو يدق لهند ويسألا شوي اسألة عن نورا ..
هند عم تاكل .. وكانت شاردة .. صار تلفونا يرن
هند استغربت ما ردت
زيد : ردي
هند : مابعرف .. ممكن يكون مخربط
زيد : يمكن
رجع دق ..
هند : الو .... محمود؟؟....( تلبكت ) اي اهلين استاذ محمود .....نورا .... لا ماكنا صحبة زيادة انا واياها .. بدك تشوفني.... اي ماشي بكرا ...سلام
اياد لاحظ كيف هند تخلبطت من التلفون ..
اياد : مين كان
هند كانت صافنة وعم تقول شوبدو هاد
اياد : هند .. وين رحتي .. مين كان ع التلفون
هند : هاد بكون محقق
زيد ؛ محقق؟؟
هند : اي المحقق محمود
اياد : شوبدو
هند : هاد خطيبتو كانت هون بالجامعة كمان انتحرت
اياد : شو قصة الانتحار بهاي الجامعة
هند : كمان هاي ماماتت انتحار ... اكيد هاي ماتت قتل
اياد : شووو ... لك شو عم يصير عنكن بهاي الجامعة
هند : مابعرف .. والله مابعرف خلص انسا
اياد : هند احكي .. انتي بتعرفي شي ومخبيته
هند : لا .. لا .. عن اذنك
قامت هند تركتو ومشت وهية صافنة
اياد : شو عم يصير معا هاي كانت على وشك انها تحكي .... معقول بتعرف مين قتل اختي او هية الها يد .. يارب هالبنت شو غامضة
....................
بلليل ببيت محمود وجنى
جنى : حبيبي اياد انا بدي ارجع على امريكا مشان الدراسة
اياد : اي حبيبتي الله معك
جنى : مابدكن تقومو تنامو
محمود : لا روحي انتي
جنى : تصبحو على خير
محمود : اياد شو صار معك
اياد : هالبنت كتير غامضة .. لك ماعم اعرف شو عم يدور براسا ..
محمود : بترجاك استوعب منيح ..
طلع اياد ورقة وقلم ..
اياد : رح حاول اوصل كل المعلومات يلي قدرت اوصلون ..
كتب فوق هند + تهديد بالخطر على حياتي +مرض نفسي +الكذب بمواضيع المرض والتهديد
محمود : شو يعني الكذب
اياد : قالتلي انو كانت عم تكذب علي مشان ابعد عنا
محمود : بس هية ممكن كتير يكون معا مرض نفسي عنجد
اياد : يمكن .. او يمكن معا انفصام بالشخصية .. ولما بتتحول لشخصية تاني بتأذي
اياد : بتعرف شو قالتلي اليوم
محمود : شوو
اياد : قالتلي انو كان عندا صديق واحد واسمو حازم وقالتلي انو ما انتحر انقتل .. ولما بعتلك مسج تتصل فيها تلبكت كتير من اتصالك ... ولما سألتا انتي عشان نورا كمان تلبكت .. ولما قفلت الخط انا سألتا مين هاد وشوبدو منك .. قالتلي عم يسأل عن رفيقة عندا اسما نورا .. وكمان قالت انو نورا ماتت قتل مو انتحار
محمود : يعني هند اكيد بتعرف شي
اياد : اكيد .. يابتعرف مين قتلا او يكون الا يد بقتلا
محمود : بس شو عملت نورا لحتى تنقتل او هادك الشب .. اكيد في اسباب
اياد: معك حق وحتى نعرف الاسباب بنوصل للقاتل
. ..........................
تاني يوم
هند قدام الجامعة وقاعدة على مقدمة السيارة وناطرة اياد ..
اجا اياد بالتاكسي ونزل عندا .. شلحت النضارة ووقف
اياد : صباحو
هند : هلا صباحو .. اركاب كنت ناطرتك
اياد : ع وين
هند : بتتذكر المحقق يلي دقلي مبارح
اياد : اي
هند : بدي روح شوفو .. ومابدي شوفو لحالي
اياد : اوك . ركب بالسيارة جنبا وهية ركبت ومشت
اياد: هند انتي شو بتعرفي عن هاي البنت
هند : مابعرف عنا شي
اياد: لكن ليش كنتي عم تقولي انها انقتلت
هند : بس خمنت تخمين
اياد : لا انتي اكيد بتعرفي شي
هند : زيد .. بأكدلك انومابعرف شي ... بعدين انا شوعرفني اذا انقتلت او انتحرت ... يوم يلي ماتت انا كنت مسافرة
زيد بقلبو : يمكن سافرتي مشان تبعدي الدليل ضددك
اياد : اوك .. على راحتك بس اذا حبيتي تحكي شي انا جاهز ..
هند: اكيد ..
اجاها تلفون لهند ..
هند : الو .... اي .. اي ... شوووووو .. (شحطت فرام ووقفت ) انت شو عم تحكي .... لك مين عمل فيها هيك ..... وانت وين كنت عنها ..... وين تصاوبت .... بسيطة ... المهم شو صار معها جبتلا دكتور .... اوك .. اوك .. انا جاي فورا ..
اياد : شوفي هند
هند : زيد رح نزلك هون ..بصراحة انا صار عندي وضع طارق ولازم رووح
زيد : لك هند شوفي فهميني خليني وقف جنبك .. ومين هاي يلي تصاوبت ... انت شو عم يصير معك
هند : زيد بترجاك بلاها اسألتك انا لازم روح .. لو سمحت هلق انزل ...
زيد: المحقق مابدك تروحي تقابليه
هند : هلق بتصل فيه وبعتزر .. المهم انزل بسرعة انا كتير مستجلة
زيد : ماني نازل بدي ضل معك .. واعرف شوعم يصير معك
هند : زيد بترجاك انزل ...بوعدك انو خبرك بس حتى يصير الوقت المناسب
زيد : هند بس
هند : مشان الله يازيد في حدا حياتو بين الحياة والموت ..بترجاك انزل
زيد : اوك ... بس طمنيني عنك
هند : اوك ..
نزل زيد وهند مشت بسرعة مليون ..
زيد في سيارة كانت ماشي وراهن اشرلا تروح تلحق هند
..وضل واقف مكانو محتار
اياد: ياربي شو هالبنت هاي ... لك ماعم اقدر اعرف عنها شي ... وياترى مين اتصل فيها ...وين هاي يلي متصاوبة ... ياربي ... هاد لغز كبير .. يمكن ماينحل غير لما الست هند تتفضل علينا وتحكي
مسك تلفونو ودق لمحمود
اياد : الو محمود .... تعال خدني ... انا هون ع الطريق عند تقاطع الاستراد .... تعال حتى تجي بحكيلك

يتبع .........

توقعاتكم ؟؟ ياترى مين هند بتحب لما كانت صغيرة محمود ولا اياد ؟؟
معقول تكون بتحب محمود وقتلت نورا مشان توصلو ؟؟
ومين هاي يلي اتصاوبت
 
#الجزء_الثالث

اجا محمود ركب اياد ومشي
محمود : قلي شو عم تعمل هون
اياد : لك كنت مع هند .. عأساس رايحين نقابلك .. قام اجاها تلفون.. وفي حدا خبرا انو في وحدة متصاوبة .. ونزلتني وراحت فورا... بس انا بعتت سيارة فيها كم واحد يلحقوها
محمود : انا رح انجلط ... انو معقول في بنت كل هالقد غامضة .. اياد حاول بسرعة تعرف اي شي .. نحنا لازم نحل هالقضية ... انا رح موت وبدي اعرف مين يلي قتل نورا ..
اجاه تلفون لاياد
اياد : اي .. اي ... لك كيف ضيعتوها ماانتو مشيتوا وراها فورا .... اووووف .. خلص خلص ارجعو
محمود : شوفي ؟؟
اياد : قال ضيعوها البهايم
محمود : كيف ضيعوها
اياد : قال مشيت بين البساتين .. وبعدين ضاعو
محمود : هالبنت بدا تجيب اخرتنا
اياد : وصلني على الجامعة ... بركي بقدر اوصل لشي طرف خيط
.................................
هند بسيارتا عم تمشي بين البساتين لحتى وصلت قدام مزرعة كبيرة ... انفتحت البوابة .. ودخلت .. ونزلت فورا وصارت تركض اتجاه الاستطبل .. كان في فرس بيضا نايمة على الارض ومتصاوبة بأيدا .. ودموعا نازلين والدكتور عم يفحصا
قربت لعندا هند ورفعتلا راسا وضمت راسا وصارت تحكيها ..
هند : روزي حبيتي ... موجوعة ياعمري .. سلامت قلبك .. والله لجبلك حقك .. دكتور شو وضعها
الدكتور : طلعنالا الرصاصة .. وخيطلا الجرح لاتخافي
هند : وما بأسر على مشيها
الدكتور : لا ..بس الافضل انو ماتمشي عليها هاي الفترة
هند : اسمعتي ياحبيبتي قال رح تصحي بس لا تمشي عليها ..
باستا وقامت
هند : تفضل دكتور .... كامل دير بالك عليها ومابتطعميها غير اكل صحي ..
كامل : حاضر انسة هند ..
طلعت هند هية والدكتور ..حاسبتو ومشي
هند بصوت عالي : ابو عبدووو ... ابو عبدوووو
اجا البواب ابو عبدو عم يركض
ابو عبدو : خيير انسة هند
هند : روزي كيف اتصاوبت
ابو عبدو : ما ... ما...ما...
هند : ماااا شووو احكي
ابو عبدو : والله مابعرف
هند : شوو كيف مابتعرف ..
ابو عبدو : والله مابعرف طلعتا من استطبلا مشان تسرح شوي وفجأة سمعت صوت رصاص .. وجينا نركض وليقتا واقعة بالارض
هند : من ايو ناحية اجيت الرصاصة
ابو عبدو : من ناحية الطريق
هند : اوك .. انا رايحة اطمن عليها ..
مشت هند وهية عم تحكي حالا : باااسل الكلب والله لعدمك حياتك ... مفكرين انا سهلة هههههه
مسكت تلفونا واتصلت
هند : ( Hello Jack ... Come to the country as soon as possible) مرحبا جاك تعال ع البلد بأسرع وقت ...
هند : ok .. ok (اوك .. اوك )
سكرت ودخلت لعند روزي وقعدت جنبا ..
............................
المسا ببيت محمود
محمود وجنى واياد
محمود : شو صار معك بالجامعة
اياد : حاولت اسأل عنها .. بس محدا بيعرف عنها شي
جنى : عن مين عم تحكو
محمود ؛ عن هاي الصبية يلي لابسة اسود يلي اجت انهارالعزا
جنى : امممم ... وانتوشاكين فيها
اياد : المشكلة ياحبيبتي مانا شاكين غير فيها بس مافي اي دليل
جنى : اممم ... ااه صح انا حجزت بالطيارة على امريكا بكرا بدي سافر
اياد : ما كأنك مستعجلة حبيبتي
جنى : راح علي كتير مواد
محمود : الله يوفقك يا اختي ... ونحنا اول مارح نعرف مين قتل نورا راجعين فورا
جنى : الله يرحما ...
اياد ومحمود : أمين
جنى : شو عشان اهلنا .. انا ماما على طول بتسألني عن نورا وامك اياد كمان بتضل تسألني عنا شو بدي قلون
اياد :حبيبتي لاقي اي حجة .. بس المهم لاتجيبلون سيرة
جنى : والله صعب خبي خبر موتا اكتر من هيك ..
محمود : اختي متل ماقال خطيبك .. هلق لاتخبيرهم بشي .. ولما بيتصلو نحنا بنلاقي حجج
جنى : اوك .. متل مابدكم
...........................
الصبح اياد نايم ببيتو الجديد .. فاق على صوت التلفون
اياد : الو
هند : صباحك
اياد : وصباحك
هند : شو لساتك نايم لهلق
اياد : هههه اي والله
هند :يلا فيق وغسل وجهك انا جاي اشرب عندك فنجان قهوة اذا ماعندك مانع
اياد : اكيد مافي اي مانع يا ميت اهلا وسهلا
هند : يلا مسافة الطريق ..
....................
عم يرن الجرس .. قام اياد وفتح
هند : صباحو
اياد : هلا صباحو
فاتت وهية عم تتفحص البيت
اياد : عجبك البيت
هند : حلو مابو شي ..
دخل اياد ع المطبخ وصب القهوة وطالعا
هند : زيد انتوبالبيت عند اهلك كيف وضعكم
اياد : نحنا عايشين على باب الله ابي فلاح وبيبعلتي مصروفي لحتى ادرس
هند : الله لايضيعلك تعب لا الك ولا الون
اياد : امين ..... هند شو صار معك مبارح
هند شربت شفت قهوة وقالت : زيد انا ارتحتلك كتير ومارح خبي عنك ... هلق بنشرب القهوة وبدنا نروح مشوار
اياد : وع وين المشوار
هند : لما اخدك بتعرف
شربو القهوة وطلعو .. واياد عم يقول واخيرا رح اعرف شي عنك .. قبل مايركبو بالسيارة رن تلفون اياد
اياد : انتي اسبقيني على السيارة.. بحكي تلفون وبلحقك هزت راسا هند وكملت
رد اياد وكانت جنى
اياد : اهلا حبيبتي
جنى : اياد على اساس بدك تودعني بالمطار
اياد : حبيبتي والله عندي وضع طارق .. خلص ياقلبي روحي والله معك
جنى : اوك عازرتك ..يلا سلام ..
اياد : سلام ..
راح وركب مع هند
اياد : كنت عم احكي مع اختي من الضيعة
هند : بس انا ماسألتك ..
دورت السيارة ومشت
اياد : هند ممكن اسأل سؤال
هند : تفضل
اياد : ليش مابتحكي كتير مع الشلة مع انك بتوقفي معون .. بس علاقتك كتير سطحية معون
هند : لانون مابينطاقو .. وكتير مغرورين .. وانا قلتلك بحب الشخص البسيط
اياد : يعني بتحبيني
هند : كأخ .. كصديق .. مو اكتر
اياد مد ايدو ومسكلا ايدا وقال :بس والله انا حبيتك
سحبت ايدا هند ..
هند : زيد بلاها هالحركات وانا قلتك بعتبرك صديق مو اكتر ...
اياد :بس لاتفكري انو انا طمعان فيكي لاسمح الله .. بس انا حبيبتك وحبيت شخصيتك ..
هند : بعرف انك مانك طمعان .. بس انا مابحبك
اياد : في حدا بحياتك
هند : في ومافي
اياد : كيف هيك
هند : يعني في شخص بحبو بس هو مابحبني او فيك تقول مابيعرفني
اياد : كيف هيك
هند : حتى نوصل بحكيلك كلشي
بلشو يمشو بين البساتين ... واياد نوعا ما حس بشوية خوف ... وصلو لقدام بوابة كبيرة
اياد : نحنا وين
هند : هاي المزرعة الي
انفتحت البوابة ودخلو ...
نزل اياد ووقف مصدوم وكأنو واقف بقطة من الجنة .. فيها فيلا كبيرة وحولوليها كلو وردو وازهار .. والاشجار من كل الاصناف والتصاميم والديكورات للأعشاب والاشجار بتجنن
هند: شو عجبتك
اياد : اللهم صل على سيدنا محمد .. عنجد حاسس حالي واقف بقطعة من الجنة
هند : هههه .. المهم نفوت ع الفيلا ولا نتفتل شوي
اياد : بصراحة حابب نتفتل
هند : اوك .. امشي من هون ..
مشو ووصلو لعند بركة مي كبيرة .. فيها بط ووز ..
اياد : يا سلام عندك بط ووز
هند : ههههه لسه ماشفت شي عندي حيوانات مابس بط ووز ... تعال من هون ..
وراحو لعند الاستطبل ...
اياد : شوفيه هاد الاستطبل
هند : احصنة ..
دقت باب الاستطبل
هند : كامل .. كامل
انفتح الباب ودخلت هند واياد
هند : كيف صارت روزي
كامل : بخير ... اليوم منيحة كتير
هند : الحمد لله
اياد : مين روزي
هند : هاي الفرس المفضلة عندي ... مبارح في حدا حقير قوسا واتصاوبت ..
اياد : يعني هاي هية يلي تصاوبت
هند : اي
اياد : وانا فكرت شي وحدة
هند : ههههه لا ..
اياد : مين قوسا
هند : مابعرف بس الا ما اعرفو .. لانو انا عندي الاحصنة خط احمر .. واذا حدا بيلمس واحد بعدمو حياتو
اياد : معقول
هند : واكتر ..
تعال لفرجيك روزي .. دخلو نزلت هند لعند راس روزي .. وهية شالت راسا وحطتو على رجلين هند
هند : روزي بدي اياكي قوية متل مابعرفك .. دخيل قلبك ... ليكي روزي هاد صديق جديد اسمو زيد ..
رفعت راسا روزي واتطلعت على اياد ودمعت عيونا
هند : ليش عم تبكي ... عم تبكي على جون .... بس زيد مارح يأزيكي ولا رح يأذي حدا من ولادك ..
اياد : مين جون .. وانا مين مابدي أئذي
باستا هند وقامت ومشت ومشي وراها اياد
هند : روزي كان عندا مهر اسمو جون وكبر جون وصار جواد .. مرة اجيت انا لهون انا وحازم يلي احكيتلك عنو ..
اياد : ايي
هند : قام حازم وركب على جون مشان يجربو .. بس جون كان كتير عنيد مايسمح لحدا يركبو غيري .. قام جون عصب كتير .. وركض وصار يعنفص وينط .. بس حازم كان متحكم منو كتير .. قام حازم شدو شدة قوية .. ولفت رقبتو لجون لورا وانقرفت ومات جون
اياد : يا حرام .. وحازم شو عملتي معو
هند بتلبك : ماعملت معو شي .. لانو مابقصدو مات جون ..
اياد اتذكر من شوي لما قالتلو اذا حدا بقرب على حصان من الاحصنة لعدمو حياتو . اياد بقلبو : معقول هند قتلت حازم لانو قتل جون .. معقول كتير .. بس نورا شوعملت لحتى قتلتا .. انا هلق متأكد مليون بالمية انو هية ورا موت نورا وحازم ..
هند : زيد وين شارد
اياد : اااه .. هون هون ..شو كنتي عم تقولي
هند : كنت عم قول مشان هيك روزي خافت منك مشان ماتقتلا واحد من ولادا
اياد : لا دخيلك مابدي قرب ..
هند : تعال لعرفك على باقي الاحصنة .. . هاد اسمو شعلة ... وهاد ابهر ... وهاي الشقرة ... وهاد بحر
اياد : بحر ؟؟
هند : اي بحر اتطلع بعيونو بتحس حالك عم تشوف بحر
دقق اياد بعيونو .. وعنجد حس حالو عم يتفرج على بحر وحتى حس انو فيهن امواج
اياد : سبحان الله
هند : تعال لعرفك على باقي الحيوانات
اياد : ليش شو لسه فيه
هند : في ارانب ... وفي عندي قطة وولادا ... وكلاب .. في شوية طيور محطوطين بأقفاص بالفيلا
خلصو جولتون .... وراحت هند لتحت شجرة عم تمر من حدا المي شلحت من رجلا ورفعت بنطلونا وقعدت ونزلت رجليها بالمي
اياد : شو عم تعملي
هند : تعال واعمل متلي .. انا هاد هو يلي بسميه بالراحة النفسية
اياد عمل متلا وقعد جنبا .. ولقى انو هاد الوقت كتير مناسب لحتى يعرف شوفي بقلب هند
اياد : هند مابدك تحكيلي مين هاد الشب يلي بتحبيه
هند : كنت صغيرة .. كان منظري كتير كره كنت سمينة كتير وكنت سمرا كتير .. كانو يلبقوني بالمدرسة بالبالون الاسود ..
اياد : بس سمارك كتير حلو .. والسمار علامة من علامة الجمال
هند : الولاد مابتعرف هيك كانو يلقبوني بالسودة .. صار عندي عقدة نفسية .. وصرت اخسر اصدقائي صديق ورا التاني ومحدا كان يسأل عني ..
اياد : شي مؤلم
هند : مؤلم كتير ... اخر شي ضل عندي صديقتين كمان مازيدة كانو يحبوني ... وانا مرة شفت اخ لوحدة من هدول البنتين شب حلو بجنن كان عم يدرس بالاعدادي يمكن كان صف تاسع وانا صف رابع .. حبيبتو كتير ... قام رحت قلتلون انو انا بحب هاد الشب قام صارو يتمسخرو علي وقالولي بدو يتطلع على وحدة متلك .. وانا انسحبت بهدوء ..
اياد : طيب ليش مارحتي قلتيلو
هند : كنت متأكدة انو رح يرفض ... منظري كان كتير كره
اياد : وشو صار فيه
هند : خبرت انو حب رفيقت اختو
اياد : وبعدين ..
هند : سافرو العيلتين اهلو واهل البنت يلي حبا ..
اياد : وشو عملتي انتي بحالك
هند : ولا شي .. ضليت حابسة هالحزن بقلبي لليوم .. بس بفضل الحزن ضعفت ولون بشرتي صار فاتح .. يمكن لانو عم اكبر
اياد : يمكن
هند :بس على فكرة انا ما استلمت وكنت عطول سافر وشوفو وارجع .. بس هو مايشوفني
اياد : قصتك صعبة ..
هند : وهاي هية قصتي
اياد : انت ماقلتلي وين اهلك وشو بيشتغلو
هند : انا كمت عايشة انا وامي عند تيتا .. بس امي اتزوجت وتركتني .. وبابا سافر واتزوج وحدة امريكية وبابا هو يلي بيبعتلي مصروفي .. ماتت تيتا وانا بقيت لحالي هون وبعد موت تيتا اكتشفت انها كانت تخبيلي مصاري من انا صغيرة .. قام جمعتون واشتريت هاي المزرعة ومن المصروف يلي بيبعتوالبابا بدفع اجار العمال لانو بيبعتلي اكتر من حاجتي بعشر اضعاف.... وهاي كل قصتي ...... واقتنعت انو انا لازم ضل وحيدة طول عمري
اياد : وانا وين رحت
هند : وانت رح تروح متلك متلون
اياد : ......
هند : شفت سكتت .. بتوعديني انك ما تتركني
اياد : ......
هند : يلا قوم .. بكون الغدا جهز ..
قامت نفضت تيابا ولبست برجلا ومشت .. بس هو ضل قاعد مكانو .. حس حالو كتير زعلان عليها .. وفي ميت سؤال عم يدور براسو .. ياترى هية ولا لأ .. يارب تساعدني ..
هند : زييييييد .. مطول وانت قاعد
اياد : جاي .. جاي ..
............................... .
بأمريكا عيلة محمود وعيلة اياد مجتمعين عم يستقبلو جنى
ام اياد: حبيبتي كيفا نورا ..ليش ماعم تحكي معنا
جنى : ااه ... والله على طول مشغولة حتى مع محمود ماعم تحكي
ام اياد: ع القليلة تتصل وتسمعني صوتا
جنى : طنط ..والله هية كتير منيحة وهلق عم تقدم عالامتحانات... وكمان وصتني وصلكن سلام كتيركتير ..
ام اياد : بس انا ماني مقتنعة... خبريني بنتي نورا فيها شي
جنى : والله ياطنط مافيها شي ..
ام اياد : انا المسا رح دقلا بكون عندا صبح واذا ماردت بكرا نازلة ع البلد
ام محمود : لك طولي بالك يا نجوى .. عم تقول جنى منيحة ..
نجوى : ان شاء الله ...
وكملو قعدتون مع بعض وكان موجود ابو محمود وابو اياد ...
........................
تاني يوم بالجامعة ..
دخلت هند .. ولقت زيد واقف مع الشلة وكملت لعندن
هند : مرحبا
الكل: اهلا
هند : شو الوضع
ايهم : غير شكل
عبد الملك : صح انا نسيت قلكم
الكل : شوفي
عبد الملك : ابن عميد الكلية اتذكرتوه
هند : بااسل
عبد الملك : هو بذاتو
هند تغير لونا وقالت : شبو باسل
اياد لاحظ على هند انو تغير لونا
عبد الملك : مبارح اجا ع الجامعة ...
هند ابتسمت ابتسامة نصر : اي كتير منيح .. عن اذنكم
لحقا اياد
اياد : هند ع وين رايحة
هند : زيد شوبدك
اياد : شايفك رايحة على باب الجامعة لسه هلق جيتي
هند : اسمعت عبد الملك لما قال انو باسل اجا على الجامعة
اياد : اي شبو هاد باسل
هند : انا وهاد الانسان مالازم نلتقى
اياد : ليش
هند : هاد الشخص انا واياه متل النار والبارود مالازم نجتمع .. هاد واحد ابن حرام .. هو وابوه عميد الكلية احقر تنين
اياد: ليش شو عملولك
هند : خلص زيد حاج تحكي سلام
زيد : لحظة جاي معك
وهنن ماشين وقفون صوت باسل
باسل : اهلا اهلا بالاميرة هند ..
التفتت ولقتو واقف مع مجموعة شباب
هند: خير استاذ باسل
باسل : هيك بتستقبلني بعد هالغيبة والله فكرتك اشتقتيلي
هند : انتي مابيشتقلك غير الجرادين .. لانك واحد قرز
باسل : هند لاتكبري بالحكي .. لانو مابتعرفي شو ممكن يصير فيكي
هند : ههههههه معقول نسيت القتلة يلي اكلتا هديك المرة
باسل : لا مانسيتا .. بس جيت مشان ردلك اياها ومشان ماتنسيها طول عمرك
هند : وجايب معك كم ازعر مشان يتقاوا على بنت
باسل اتطلع على اياد وقال : شب وبنت هههه
هند : زيد مادخلو شب درويش لاتخلو بيلي بيناتنا ... زيد امشي من هون ..
زيد : هند انا رح ضل معك
هند : زيد انا قلت روح من هون ... وبلش شباب وصبايا الجامعة يجتمعو ....
عبد الملك : هند شو عم يصير
هند : في عالم جلدا عم يحكا .. بس لاحدا يدخل والكل يرجع لورا ..
باسل : كتير واثقة من حالك
هند : بكل تواضع بقلك كتير واثقة من حالي ... وفرجيني شطارتك .
كور ايدو باسل وهجم عليها لحتى يضربا بوكس .. بس هية بكل بسرعة وبدم بارد بعدت راسا وراح باسل يركض وماصابا .. وهجمو الزعران يلي مع باسل ..
وصارت هند ضربة لهاد من هون .. وفتلت ايدا حدا من هون .. ورفسة على بطن هاد ..وبكوس على وجه هاد .. وصارت تصد ضربات الكل .. بس بالاخير هجو عليها كلون مع بعض وتمكنو منا ومسكوها .. وهية صارت تنفض حالا مشان تفلت منون
باسل : ههههه وين راحت قواكي الخارقة هند خانم
هند : ههههههه بشرفي انكم جبناء ... اشهدو ياجماعة خمس شباب ماسكين بنت لحالا .. وعاملين حالون رجال ... هههههه بس هاد بعد ما اكلو قتلة عنجد شي بضحك ههههههههه
باسل :خرسييي . وهجم عليها مشان يضربا بوكس على وجها .. وصد هالبوكس اياد بكفو ...
اياد : شو مفكر انو مافي حدا وراها .... لا انت كتير غلطان
اتفاجئت فيه هند كان شالح النضارات الطبية وحاطتون بجيبو وواقف بكل غرور .. وكأنو تغير ١٨٠ درجة عن زيد القديم
هند : زيد شو عم تعمل
زيد : لكن متخيلي انو خليه يلسمك وانا واقف
وقرب اياد وبلش يضرب باسل .. ووالتمو عليه الزعران مشان يضربوه .. بس هو كان اقوى منن واقوى من هند بعشرة اضعاف ..وضربون كلون وسطحون على الارض .. تركون بالارض ومشي .. وهند كانت متفاجئة فيه ... وبعدين فاقت من شرودا ولحقتو
هند : لك انت من وين جبت هالقوة .
اياد : هاي اسما الغيري
هند : امممم ... فهمت عليك .. بس والله خايفي يجيك وجع راس منون
اياد : مامشكلة انا جاهز ..
وصل لعند السيارة وقلا لهند : هاتي المفتاح لهون
وهية عطتو اياه وهية مبتسمة .. ركب ورا الدركسوين وهية ركبت جنبو
هند : دخيلو الرجال انا
اياد : شو يعني رح تغير رأيك فيني
هند : ههههه بفكر ..
اياد : ليش انتي وهاد الشب مابتتطايقو
هند : اااه ... اي .. هاد الشب مرة اغتصب بنت بالجامعة وانا فضحتو ودخلتو السجن مشان هيك هو وابوه حاقدين علي
اياد : واحد واطي شوبدو يطلع منو .... المهم وين بتحبي نروح ..
هند : وين مابدك ..
اياد : حابب اقعد وارتاح .. تروحي ع البيت لعندي
هند : نعمممممم ...
اياد : لاتفهم غلط ..مشالله عنك انت قد عشرة ليش بقدر قرب منك ..
هند : هههه اوك عبيتك ... عبيتك ..
...................
ببيت اياد ...
اياد : انا فايت اعمل قهوة ... خدي راحتك ..
فات اياد يعمل قهوة ... وهند لفتت انتباها لوحة معلقة على الحيط ..ووقفت تتأملا ... وعجبتا كتير وصارت تدقق بتفاصيلا واكتر شي عجبا انو فيها احصنة ..
طلع اياد من المطبخ ... وحط القهوة على الطاولة .. وقرب من هند وهية ماحست بوجود ..
اياد : عجبتك
نقزت هند والتفتت لورا بسرعة ودقت بأياد وهو مسكا .. وتصادفت العيون مع بعضا ..
وهية صفنة فيهن .. وهو كمان صافن بعيونا ..
مدت ايدا وشالت النضارات عن عيونو ...
هند : هيك بتطلع احلا ....
اياد رفع ايدو وصار يلمسلا على خدا بأطراف اصابيعو ..
اياد : هند بحبك ...

يتبع ..........

#توقعاتكم
 
#الجزء_الرابع

اياد: هند بحبك ..
هند : .........
قرب بدو يبوسا .... بس هند بسرعة دفشتو عنا
هند : زيد احترم حالك
اياد : اسف ... بس ماقدرت قاومك وقاوم جمالك .
هند : حصل خير
اياد : مانك زعلانة ..
هند : خلص لاتفكر ..
اياد بقلبو : معقول سحر عيونا يعمل فيني هيك والله هالبنت فيها سحر غريب ... لك للحظة نسيت انو عم مثل عليها وكانت رح تقلب معي الشغلة جد ..
اياد : تعالي نشرب القهوة ..
قعدو شربو القهوة .. وقامت هند راحت على بيتا ..
..............................
المسا جنى دقت لمحمود واياد وقالتلون انو ام نورا بدا تحكي مع نورا
اياد : محمود شو رح نعمل
محمود : في برنامج بغير صوت المتصل
اياد : نزلو فورا خلينا نجربو ... وبالفعل نزلوه ..ولقو صوت بقلبو قريب لصوت نورا ... وجربو محمود مع اياد واشتغل .. ودق لاما لانورا وحكو معها على اساس نورا
...........................
تاني يوم بأمريكا ..
جنى رايحة على جامعتا بسيارتا ... واصتدمت بسياراة تاني .. نزلت وصارت تعتزر
(رح اكتب الترجمة فقط)
جنى : اسفة .. اسفة
نزل شب من السيارة التاني اشقر وعيونو خضر وطويل وجسمو رياضي .
الشب : لا بأس .. هل انتي على مايرام
جنى: نعم .. شكرا لك
الشب : هل تحتاجين الى مساعدة
جنى : كلا شكرا لك ..
وقالت بصوت واطي : ولي على هالجمال
ابتسم الشب وقال : هههه على فكرة بعرف احكي عربي
جنى : اااه .. عنجد ..بس انا ماحكيت شي
الشب : عادي ولا يهمك .. انا جاك وانتي
جنى : جنى ... تشرفت بمعرفتك استاذ جاك واسفة على الضرر
جاك : مامشكلة ..
مشت جنى اتجاه سيارتا بس وقفت واتطلعت عليه
جنى : ممكن سؤال
جاك: تفضلي
جنى : انا ملاحظة انك امريكي ابا عن جد .. انو كيف بتحكي عربي
جاك: صح انا والدي عربي ووالدتي امريكية
جنى : امممم ... عن اذنك
جاك : لحظة ... ممكن رقم موبايلك ونتواصل ونصير اصدقاء
جنى : اسفة مابقدر
جاك : اسف على الازعاج
جنى : عادي ولا يهمك
وكل واحد مشي بطريقو
جاك عم يحكي حالو : يا الاهي كم هية جميلة .... اتمنى ان اجتمع معها مرة ثانية ..سوف اتكلم مع هند واخبرها انني قادم غدا
........................ ..............
هند عندا ليل كانت عم تدرس بغرفتا ... رن تلفونا ..
هند : هلوو جاك .... احكي عربي يازلمة .... ههههه اي بكرا .. اوك ناطرتك .... سلام
.................................
تاني يوم فاقت هند ولبست وراحت على الجامعة ... لقت الشلة مجتمعة ومعون اياد
هند : صباح الخير
الكل : صباح النور
رأفت : اي هند كنا عم نحكي انو بدنا نطلع لعند مزرعة عبد الملك شو رأيك
هند : مزرعة شو؟؟
عبد الملك : انا عندي مزرعة وفيها فيلا واحصنة بنروح بنقضي نهارنا هنيك وبنرجع شو رأيك
هند : اليوم
عبد الملك : اي اليوم
هند : زيد انت رايح
اياد : اي الشباب عزموني ... تروحي انتي
هند : ايمت رايحين
الاء: لما يخلص الدوام
هند : اوك موافقة .. انا رح روح بسيارتي وزيد رح يجي معي
عبد الملك : مين رح يجي معي
جيهان ورأفت : نحنا
ايهم : لكن الاء رح تجي معي
الكل : اتفقنا
..................
خلصو دوام وطلعو كلون ...
هند بسيارتا عم تحكي اياد
هند : انا حبيت اطلع مشان عرفك عليهم اكتر وتشوف اشقد شايفين حالون
اياد : هلق بنشوف ..
بعد مدة زمنية ..
اياد : هند كأنو هاد طريق لمزرعتك
هند ؛ وانا كمان ملاحظة هالشي معقول مزرعتو قريبة من مزرعتي
اياد: بجوز ..
سيارة هند كانت اخر وحدة وعم تمشي وراهن ..
وضلو يقربو لحتى وصلو لعند بوابة المزرعة تبعت هند ووقفو ..
هند : زيد لك شو عم يصير هاي مزرعتي شو جايبون هدول لهون ..
انفتحت البوابة ... ودخلو .. ودخلت هند واتطلعت على الباب ماكان ابو عبدو كان شب صغير بالعمر ..
زيد : هند شو عم يصير
هند : والله مابعرف ..
زيد : طيب شو بدك تعملي
هند : انزل لنشوف اعمل حالك مامعك خبر بشي ..
نزلو ووقفو الكل صارو يتفحصو بالمزرعة ..وكانو مبهروين فيها ...
عبد الملك : عجبتك مزرعتي هند (وكأنو عم يحاول يلفت انتباها)
هند : روعة .. بتجنن
الاء: بتجنن يا عبد الملك هالمزرعة ..
جيهان : اول مرة بشوف منظر طبيعي بهل الجمال
هند : بقلبلا وينو ابو عبدو وكامل .. والله لقوم قيامتون ...
عبد الملك : تعالو لفرجيكن الاحصنة ..
هند ؛ تعال زيد لنشوف شو اخرتا .. راحو ع الاسطبل .. وفتحلون الباب كامل ... وانصدم لما شاف هند ..
هند اشرتلو انو يضل ساكت وانو حسابو بعدين .. ودخلو وكل واحد ركض لعند حصان مشان يركبو ..
الاء : انا بدي اركب على هاد
ايهم : وانا على هاد
وهند كانت رح تنفجر من الغضب لانو مابتسمح لحدا يقرب من الاحصنة ..
هند بصوت عاااالي : بلي بيركب على حصان رجلو بدي اكسرا ...
عبد الملك : هند شبك شوفي ..
طلعت روزي عم تعرج من مكانا .. وصارت تصهل
قربت منا هند وضمتا من رقبتا وصار راس روزي على كتف هند ... والكل مستغرب ومانون عرفانين شو عم يصير
هند : عبد الملك شو اسما هاي الفرس
عبد الملك : اااه .. هاي اسما البيضا ..
هند : اممم قلتلي البيضة ....... كااامل تعا لهون
كامل : خير ... خير انسة هند
هند : لا سلامتك مافي الا خير ... ممكن تفهني شو عم يصير هون
ايهم : هند شو عم يصير مانا فهمانين شي وانتي من وين بتعرفي هاد الشخص ..
هند : كامل احكيلون مين بكون ..
كامل : الانسة هند .. بتكون صاحبة المزرعة
الكل : شوووووو ...
وعبد الملك حط راسو بالارض
هند : شو استاذ عبد الملك على اسأس هاي المزرعة الك .. ليش اخرست ... وانت كامل افندي عم تأجر المزرعة بغيبابي وبغياب ابو عبدو ..
كامل : مشان الله سامحيني
هند : روح الله يسامحك بس وجهك مابدي شوفو هون عم تفهم
كامل : شو يعني
هند : كلامي واضح .. بتضب غراضك وبتنقلع من هون .... تفووو عليك خاين الامانة
كامل : مشان الله بينخرب بيتي ..
هند : انا مابدي عيد كلامي يلاااااا
طلع كامل وهو مقهور ..
جهيان : شو استاذ عبد .. ليش ماعم تحكي .. وليش عم تقول انو هاي المزرعة الك ..
هند : لو سمحتو صبايا وشباب بدنا نروح ... لانو انا مستحيل خلي حدا يقرب من مزرعتي بدكم تعذروني
ايهم : عازينك .. بس هاد اللوح مارح نعزرو .. يلا شباب
طلعو كلون .. وقرب عبد الملك من هند
عبد الملك : اسف
هند : مامشكلة بس تاني مرة لاتكذب ..
طلعو كلون ركبو سيارتون .. وضلت هند واياد بالمزرعة ...
اتصلت هند بأبو عبدو وقالتلو يجي .. واجا ابو عبدو وطلبت منو يجيب شخص يهتم بالاحصنة .. وطلعت مع اياد ..
هند : زيد شو رأيك تروح معي ع البيت .
اياد : اكيد ..
........................
وصلت هند عالبيت وبيتا كان عبارة عن شقة فخمة بمنطقة فخمة.. قربت وفتحت الباب .. وسمعت حركة داخل البيت ... قربت بسرعة لعند طاولة موجودة حد الباب عليها مزهرية .. فتحت الدرج وطلعت مسدس .. واياد استغرب ..
اياد بصوت واطي : هند شوفي ..
هند : هششش .. خليك وراي ..
الصوت كان طالع من الحمام .. وقربت شوي شوي .. ووجهت المسدس ناحية باب الحمام .. .. وفجأة انفتح باب الحمام .. وطلع جاك لافف منشفة على خصرو ومنشفة تاني عم ينشف شعرو ..
جاك : اووه يالاهي ..هند ماذا بك .. لماذا ترفعين المسدس في وجهي
هند : جاااك هاد انت ... لك الله يلعنك خوفتني
اخد نفس عميق جاك وحكي بالعربي : هند شبك خوفتيني ..
هند : فكرت حدا فايت ع البيت ..
جاك : لك ماقلتلك مبارح انو جاي اليوم وين كنتي
هند : اااه والله نسيت حقك علي ..
اياد حس حالو غيران
اياد : هند ماعرفتينا
هند : جااك صديقي هو امريكي الجنسية و وابوه عربي ...... جاك هاد زيد صديق جديد
جاك : هلوووو زيد
هند : احكي عربي مابيفهم انيكلش
جاك : اوك ... مرحبا زيد كيفك
اياد : تمام الحمد لله ..... هند انتي شو عرفك انو انا مابفهم انيكلش ..
هند : مابعرف بس حسيت انو مابتعرف .. اااه صح انت بتعرف تحكي انكليزي ..
اياد حب يعمل حالو مافهمان مشان ياخدو راحتو بالحكي
اياد : بصراحة لا
هند : مو مهم ..
قربت من جاك وباستو على خدو ..
جاك : انا سوف اذهب لكي البس ملابسي
هند : حسنا
اياد : شو قال
هند : عم يقول انو بدو يلبس
اياد : امممم ... بس كأنو علاقتكن اكتر من اصدقاء
هند : زيد لا تتدخل بشي مابخصك ..
اياد : بس لاتنسي انو انا بحبك ومن حقي غار عليكي
هند : بس انا مابحبك ..

طلع جاك من الغرفة وقعد مع هند واياد
جاك : هند ماذا تريدين مني ... ولماذا قلتي لي ان آتي بسرعة ماذا حصل
هند ؛ روزي ... تصاوبت رصاصة في يدها
جاك : مااااذا ... ومن فعل هذا بها
هند : من غيرهم .. باسل ووالده
اياد فهمان كلشي بس حب يغشم حالو
اياد : هند عن شو عم تحكو
هند : عم نحكي عن الجامعة .. وعن الاحصنة وعن المشكلة بيني وبين باسل
اياد : اممممم
جاك : هند ما المطلوب مني الأن
هند : الانتقام ... ورقة باسل ووالده سوف احرقها
جاك : احسنتي ... وانا سوف انفذ كل شيء مثل العادة
اياد : بقلبو .. معقول بدو يقتلو باسل وابوه ... وجاك عم يقول متل العادة اصبح اكيد هو يلي قتل نورا وحازم ... انا لازم اكشف هند قبل ما تأذي حدا جديد .. بس كيف .. كيف ..
هند : زييييد وين شارد
اياد : معك .. بس شردت شوي
اياد بقلبو انا لازم فوت على غرفتا وابحث فيها الامالاقي دليل .. وخطرت ببالو فكرة
اياد : هند انا صار لازم روح ع البيت ..
هند : خليك قاعد
اياد : لا شكرا اتأخرت وبدي روح ادرس شو
هند : طيب وصلك
اياد : لا شكرا ...
وقف اياد وعمل حالو دايخ ووقع ع الارض
هند : زييييييد ...
وقامت فورا لعندو هية وجاك .. حملو جاك ودخلو على غرفة هند .. نيمو على التخت وصارو يفيقوه ..
فتح عيونو شوي شوي
هند : انت منيح
اياد : لا كتير دايخ ..
هند : جاك روح جيب دكتور .. وانا رح اعملو عصير ليمون ..
جاك : اوك ..
هند : خليك لاتتحرك
اياد : اي ..
طلع جاك وهند ...
واياد بسرعة قام واول شي ضربت عيون عليه هو الدرج يلي حد التخت فتحو ولقى صورة فيها ولاد مدرسة .. وكان بيناتون جنى ونورا عرفون وانصدم ... اخد الصورة وخباها ... بتيابو
دخلت عليه هند ومعا كاسة ليمون ..
هند : ماقلتلك لاتتحرك
اياد : لقيت حالي منيح مشان هيك اتجلست
هند : يلا منيح اتفضل هاي كاسة ليمون ..
اياد : انا بقول بلا الدكتور انا صرت منيح
هند : متأكد
اياد : اي ..
هند : خود الكاسة وانا رح قول لجاك .. يعتزر من الدكتور
اياد : بتعملي منيح ..
.................................
بعد ساعتين على باب البناي محل ماساكن اياد نزل من سيارة هند...
هند : اذا صار معك شي خبرني اي
اياد : اي وشكرا كتير الك ..
هند : العفو ماعملت غير واجبي ..
راحت هند واياد طلع على بيتو .. وبعد ربع ساعة نزل وراح فورا لعند محمود
..........................
ببيت محمود
اياد : محمود لقيت راس الخيط
محمود : شو هو
اياد طلع الصورة وفرجاها لمحمود
محمود : شو هاي ..
اياد : ليك هدول البنتين ما نورا وجنى
محمود : اي والله .. بس من وين جبت هاي الصورة
اياد : من بيت هند ...
محمود : طيب هند موجودة بالصورة
اياد : هلق هية قالتلي انو لما كانت صغيرة كانت سمينة وسمرا كتير ..
محمود : قصدك هاي يلي واقفة بزاوية الصورة
اياد : اي يمكن هاي كتير بتشبها ..
محمود : بس ماسمعت شو قالت جنى انو ماكان عندن وحدة اسما هند
اياد : لازم نحكي مع جنى فورا ..
محمود : تعال بنحكي مع سكايب ..
فتحو الابتوب .. واتصلو بجنى ... انفتح الكاميرا
جنى : اهلا بالشباب الحلوة
اياد : جنى ركزي معي منيح
جنى : شوفي حبيبي
اياد : اتطلعي على هاي الصورة منيح
جنى : يااخ هاي صورة تصورناها بصف الرابع .. بس شبا هاي الصورة ومن وين جبيتا
اياد : ماوقتو ... انتبهي منيح لهاي البنت يلي بالزاوية ..
جنى : ههههههه لك هاي هازار ... البلون الاسود
اياد ومحمود : شوووووو هازار .

يتبع .............

توقعاتكم ؟؟

الحلقة الجاي فيها مفاجأت كتير
 
#الجزء_الخامس

اياد ومحمود : شوووووهازار ..
جنى : اي هازار ... بس انتو بتعرفوها؟؟
اياد : احكيلي عن هاي البنت كلشي
جنى : هاي البنت كنا نتمسخر عليها كتير بالمدرسة هههههههههه
اياد : ومبسوطة بحالك هاي هية اخلاقك يلي بتسمحلك تتمسخري على الناس
جنى : اسفة مابقصدي ... بس كنا صغار
اياد : كملي
جنى : بس انو كنا نتمسخر عليها وماكنا نرافقا وبعدين نحنا سافرنا معد عرفنا عنها شي ... بس ياحرام كانت بتحزن .. مابعرف كيف كنا نتمسخر عليها ...
اياد اتذكر لما قالتلو انو كانت تحب واحد اخو رفيقتا ...
اياد : جنى .. ركزي معي .. هازار كانت تحب شب كان اخو رفيقتا بالمدرسة .. بتعرفي مين ..
جنى : ههههههههههههه اي طلعت بتحب محمود اخي
محمود واياد : شوووووووووو
جنى : هية ماقالتلي الي قالت لنورا ..
محمود : بتعرفي شو قالتلا بالظبط ..
جنى صارت تتذكر
******* فلااااااش بااااااك ********
جنى : نورا ماقلتيلي هاي البالون مين طلعت بتحب .. بس مايكون طلعت بحب اياد
نورا : اذا كانت بتحب اياد شو بتعملي
جنى : والله لنتفلا شعراتا ..وامسح فيها ارض المدرسة اياد حبيبي الي ومار اسمح لحدا يقرب منو
نورا : واذا طلعت بتحب اخوكي محمود ؟؟
جنى : ههههه اخي محمود الك وانتي بتتصرفي ... بس قوليلي عنجد مين طلعت بتحب
نورا : بتحب....... محمود
جنى : اي منيح ريحتيني .... وشو بدك تعملي معا
نورا : ولا شي هية قالتلي بتحبو وانا قلتلا انو انا بحبو وشفتي بعينك شو صار ...
************بااااااااك*********
جنى : هاد يلي صار
اياد : اوك حبيبتي سكري ..انا برجع بدقلك
سكر ..
قعد محمود واياد مقابل بعضون
اياد : كلو انكشف طلعت هند خانم بتحبك وقتلت نورا مشان يصفالا الجو .. وحازم قتلتو لانو قتلا حصان من عندا .... وهلق بدا تقتل عميد الكلية وابنو لانو حاولو يقتلولا روزي ..
محمود : ومع كل هاد مامعنا دليل ملموس
اياد : رح خليها تعترف وسجل اعترافاتا ...
محمود : ايمت
اياد : هلق .. لانو في عندا شب امريكي عم تخطط هية واياه مشان يقتلو باسل وابوه ...
محمود : نحنا لازم نتحرك ..
اتصل اياد بهند
اياد : مرحبا هند
هند : هلا زيد ... شو ليش متصل بهل الوقت
زيد : هند بدي شوفك ضروري
هند : هلق ؟؟
زيد : اي هلق انا جاي لعندك
هند : بس انا ماني بالبيت ..
زيد : وين انتي
هند : بالمزرعة انا وجاك
زيد : جاي لعندك
هند ؛ زيد شوفي؟؟ بتحب اجي انا
زيد : لا .. لا مسافة الطريق وجاي
هند : اوك
.........................
راح اياد ومحمود وخبرو الضابط عمران ... مشان يلقو القبض عليها بعد ما تعترف ويسجلو اعترافاتا
........
وصلو والشرطة حاوطت المنطقة .. وكمل اياد لحالو .. وفاتح جهاز التسجيل ومباشرة موصول مع عمران مشان يسمعو الحديث
.........
فات اياد .. ودق على باب الفيلا .. فتحتلو هند وكانت لابسة بجامة ساتان اسود وفوقا بروتيل البجامة حفر ..
هند : اهلا زيد فوت
فات .. ووقف بنص الصالة .. وهند قطعتو وقعدت حد جاك ..
جاك :هلووو زيد
اياد :هلا
هند : تعال اقعد ليش واقف ..
اياد : ليش قتلتي نورا ياهند ولا بتحبي قلك ياهازار ..
انصدمت هند ووقفت هية وجاك
هند : انت شو عم تحكي زيد ؟؟
اياد : بحب عرفك عن حالي انا بكون اياد مو زيد انا يكون اخوها لنورا
هند : شوووووو
اياد: قوليلي ليش قتلتي اختي الوحيدة .. قتلتيها مشان يخلالك الجو ..ومحمود يصير الك وبس
هند : محموووووود ؟؟!!!
اياد : اي محمود ... ماهو الشب يلي حبيته ومن انتي وصغيرة ... وهلق بدك ترجعي حبك قام قتلتي نورا صح ...
هند : هلق انت طول هالفترة عم تراقبني وتتجسس علي وتضحك علي .. وانا متل الهبلة عملتك صديق
اياد : عملت هيك لحتى اعرف ليش قتلتي اختي ومابس هيك كمان ليش قتلتي حازم ... وكمان رح تقتلي باسل وابوه
هند : اممممممم ... مزال طلع معك التحليل انو انا قتلت نورا مشان محمود ... حازم ليش قتلتو ؟؟
اياد : لانو قتل جون ابن روزي
هند : هههه فيها وجهت نظر ... وباسل وابوه ليش بدي اقتلون
اياد : لانون حاولو يقتلو روزي
هند فرطت من الضحك هية وجاك
هند : هههههههههههههههههههههههههه ااااااااخ بطني... ياربي ..
اياد مستغرب : فيني افهم ليش عم تضحكي ..
وقفت ضحك هند وقربت منو .. وشالتلو النضارات عن عيونو .. ولبستون ...
هند : بالاول يا استاذ اياد .. او يامحقق مع انو هاللقب مابيلبقلك ... انا ماقتلت لا حازم ولا نورا ولا رح اقتل لا باسل ولا ابوه ... ثانيا انا من من اول يوم شفتك فيه بالجامعة عرفتك وعرفت مين بتكون .. لانو انا بعرفك منيح بس قلت خليني شوف لوين بدو يوصل ... ويلي وصلتلو كتير بخجل ...
اياد : شو يعني انتي من الاول بتعرفي مين بكون ..وعم تمثلي علي
هند : لا انا مامثلت عليك ... بالعكس انا فرحت كتير لما شفتك .. وقررت ساعدك مشان تحل القضية يلي هية اكبر من قضية القتل وكنت على طول عم اعطيك رأس الخيط وكنت لمحلك .. بس انت كل همك تلبسني القضية ....
اياد : مافهمت ؟؟
هند : اول ماتعرفت عليك بالجامعة قلتلك ايا حدا بكون قريب مني حياتو بخطر ... انت مابحثت ابدا بهاد الموضوع ... وحللت انو انا الخطر وانو انا يلي عم أئذي الحوالي ... طيب ليش مابحثت من طرق تاني ليش ماممكن يكون حدا غيري عم يأذي الناس القريبة مني ...
اياد : ............
هند : ليش ساكت .. طيب ليش مابحثت شو الخلاف بيني وبين باسل وابوه ... .. فهمني ليش كل همك تلبسني الجريمة الي .. وبعدين انا ما فهمت غير انو انا بحب محمود .. بحب وضحلك انو انا محمود ماحبيتو ابدا .. وماهو الشب يلي احكيتلك عنو ............ سكتت شوي بعدين كملت : اياد اقعد لحتى فهمك كلشي هههههه وكمان نادي لضيوفك يلي برا ماحلوي واقفين بالبرد ..وبظن عم يسمعونا ماهيك ههههههههه
اياد كان حاسس حالو كتير غبي ....
اياد : محمود اذا عم تسمعني تعال انت وعمران
وبالفعل ... اجا محمود وعمران ..
هند : تفضلو ..
قعدو كلون بدون ولا حرف ..
هند : اول شغلة رح عرفكم مين بكون انا .. انا هازار بس غيرت اسمي لهند وهاد شي مو مهم .. وهاد بكون اخي جاك من ابي .... انا اول ما اجيت على هاي الجامعة صاحبت حازم الله يرحمو ... وبالصدفة انا واياه اكتشفنا انو عميد الكلية عم يجيب مخدرات ويبعا للطلاب بالجامعة .. وانا هددتو اني بدي افضحو وكذبت وقلت انو معي صور كدليل وقلتلو انو الصور بمكان امن واذا بقرب مني رح تنتشر الصور .. قام هو فكر انو الصور مع حازم ... وراحو قتلو حازم عأساس يلاقو عند حازم شي ... بس مالقو شي وحازم مات على اديهم
عمران : هاد الحكي يلي عم تحكيه خطير ...
هند : بعرف ..
عمران : ليش ماخبرتي عليه
هند : لانو قلت ماكان معي دليل كنت عم اكذب عليه مشان يوقف هاد الشغل ... وهيك ضلو يراقبوني ويحاولو يعرفو مين قريب مني ... لحتى ظهرت نورا .. وانا كنت قلا تبعد عني حفاظا على حياتا مو اكتر .. وهية ضلت مصرة انو نحنا رفقات
محمود دموعو عيونو وقال : لحتى انقتلت
هند : هههههههه بس نورا ما ماتت لساتا عايشة
الكل : شوووووووووو
اياد : كيف هيك وانا يلي دفنتا بأدي
هند : يلي دفنتا مو نورا ...
محمود : مشان الله فهمينا ..
هند : انا لما حسيت انو نورا حياتا بخطر بعتت ورا اخي جاك مشان يجي يحميها ...
************** فلاااااااش بااااااك********
هند : انا مسافرة انتبه منيح على نورا
جاك: اوك
سافرت هند وضل جاك عم يراقب نورا ... لحتى مرة رجعت من الجامعة .. وجاك شاف بنت عم تلحقا .. دوخل وراهن فورا ... نورا فتحت الباب وبدا تفوت.. اجت البنت من وراها طلعت حبل صغير وحطتو على رقبة نورا مشان تخنقا ... وجاك اجا من ورا هديك البنت وخنقا بنفس الطريقة يلي عم تخنق فيها نورا ... وضل ماسكا هيك لحتى ماتت
نورا وهية خايفة وعم تبكي : مين انتو ..
جاك : اهدي ... اهدي .. انا جيت لحتى ساعدك .. هند بعتتني ...
نورا : لك هاي ماتت .. ليش قتلتا ... وهند شوبدا
جاك : اهدي رح فهمك كلشي ...
سكر الباب ورجع ..
جاك : هند كانت عم تقلك تبعدي عنا مشان حياتك ... هند كل شخص عم يقرب منا حياتو بخطر .. وهلق اجو يقتلوكي لانو حسو انو في شي بينك وبين هند .. انا بكون اخوها جاك ... وجيت لحتى ساعدك
نورا : هلق هند طول هالفترة عم تحميني ..
جاك : اي عم تحميكي ..
نورا : وهلق شوبدنا نعمل
جاك : انتي لازم تختفي ... وهاي الجثة رح تكون جثتك عأساس انتي متي ..
نورا : كيف وهية مابتشبهني
جاك : ولا يهمك كلو مخطتلو ...
رفع التلفون وحكي : مرحبا لوسي انا جاك .. تعالي على هاد العنوان فورا ..
اجت لوسي وهية خبيرة بالمكياج والاقنعة ..
جاك : لوسي القناع جاهز
لوسي : اي ..
جاك : لو سمحتي بدنا تيابك يلي لابستهن
نورا وهية عم تبكي وخايفة: لحظة
دخلت نورا بلدت تيابا وطلعت .. وكانت لوسي مخلص وجه البنت يلي ع الارض وكانت نسخة تاني من نورا ..
لبسوها تياب نورا حتى الاكسسوار يلي كانت لابستو ... وفي وشم كان على ايد نور .. كمان رسمو واحد نفسو على ايد البنت ..
جاك : لوسي القناع امن .. لانو يمكن تدخل ع البراد
لوسي : هاد القناع بضل اسبوع متل ماهو .. هو والمكياج يلي عليه ولا بأثر عليه لامي ولابرد ولا شوب
جاك : كتير منيح
علقو حبل بسقف البيت وعلقو فيه البنت ..
نورا : وانا شو اعمل
جاك : رح تجي معنا .. في مكان رح تتخبي فيه ...
نورا : مالازم خبر اخي وخطيبي
جاك : لا لازم الكل يصدق انك متي ..

*************باااااااااك**********
هند : وهاد كلشي صار
محمود وهو عم يبكي : نورا عايشة .. وينا بدي شوفا
هند : نورااااا ..... نوراااااا .... انزلي
نزلت نورا ... وكضت لعند خطيبا ورمت حالا بضنو وصارت تبكي وهو مانو مصدق عيونو وصار يضما بقوي وكأنو رح يفوتا على قلبو وعيونو عم يشرو دموع... بعدين راحت ضمت اخوها وصارت تبكي ...
اياد : الحمد لله على سلامتك يانور عيوني
نورا : الله يسلمكن ..
رجعو قعدو ونورا قعدت بين اياد ومحمود .. ومحمود ماسكلا اديها وعم يبوسن
محمود : كنت رح موت على فراقك
نورا : بعيد الشر عن قلبك ..
هند : جاك
جاك فهم شو بدا وقام دخل على غرفة .. وطلع منا شوية وراق .. وعطاهم لهند
هند : تفضلو انا جمعت كل الادلة ضدد باسل وابوه ..
اخدون عمران .. وشافون
عمران : هاي الوراق بتخليهم بالسجن مؤبد اذا ما اعدام
اياد : هند اسف .. اتهمتك بشي مانك عاملتيه
هند كانت عم تتجنب تتطلع فيه :لا ولايهمك .. بس توقعتك تحل القضية بغير هاي الطريقة .. على كل حال تشرفت بمعرفتك .
اياد مد ايدو وقال : بتقبلي نكون اصدقاء
بلعت ريقا وحبست الدمعة يلي بعينا وقالت : بتشرف انك تكون صديقي ...
محمود : صار لازم نمشي ... هند شكرا كتير كتير الك هالمعروفك مارح انساه طول عمري
هند كانت كتير متوترة والكل لاحظ عليها
هند : لا انا ماعملت غير واجبي وحميت رفيقت الطفولة ..
نورا : بترجاكي سامحيني .. والله كنا ولاد ومابنفهم
قربت منا هند وضمتا وقالت : ولايهمك حبيبتي .. انا اصلا نسيت هديك الايام ..
اياد كان عم يراقبا .. وكأنو اول مرة بشوفا ..
اياد : هند شكرا ومرة تاني .. واسف كمان مرة تاني
هند : خلص ياجماعة مابدا كل هاد
عمران : بدنا نستأذن .. لانو عندي مهمة وروح القي القبض على باسل وابو .. وانت استاذ جاك بكرا لازم تسلم حالك مشان اجراءت القضية عشان البنت يلي ماتت
جاك : اوك .. بكرى بكون عندكم
هند : اذنكم معكم ... طلعو كلون وراح .. اتسكر باب الفيلا وراحت رمت حالا بحضن اخوها وصارت تبكي
هند : انا شفتو شفتو لما اخد الصورة وتوقعتو ويجي يقلي انا الشب يلي حبيبته بس لا فكرني بحب محمود .. ليش ماحس فيني ليش ماعرف انو هو الشب يلي حبيتو .. اسمعتو قال كان عم يقلي انو انا بحب محمود .. لك انا مافي غير هو جوات قلبي ... صرلي ١٥ سنة عم اتعذب بحبو بس شكلي رح اتعذب طول العمر ..... اااخ يا اخي .... ااااخ
صح كنت بعرف انو عم يكذب علي .. بس كنت طايرة من الفرح وهو جنبي حتى لو عن كذب .. بس هلق شو لا ضل لا كذب ولا حقيقة .. رح تتسكر القضية .. ويروح لعند خطيبتو ويتزوجو ..
جاك : خلص حبيبتي اهدي ...
هند : تمنيت يضل طول العمر عم يحقق بموضوع اختو
جاك وهو عم يبكي : خلص اقتني انو مانو من نصيبك ..
هند : انا انانية ماهيك ... انا مالازم حبو هو بحب خطيبتو ... انا مالازم قرب منو ماهيك
جاك : اي هيك
هند : تعبانة يا اخي تعبانة ..
جاك : يا اختي حاج تعذبي حالك حاولي تنسيه
هند : رح حاول .. تصبح على خير
طلعت هند على غرفتا وتمددت على تختا وغمضت عيونا وصارت تبكي
................................
اياد ومحمود كانو فرحانين كتير .. برجعة نورا ..
محمود : انتي عمري .. وروحي .. وحياتي
اياد : احم .. احم ... نحن هنا ...
محمود : لك والله ماني مصدق عيوني ..
سحبا وضما لصدرو ..
اياد كان مقهور ..ومحمود لاحظ عليه
محمود : شبك اياد
اياد : مقهور .. مقهور كتير .. كيف ماقدرت حل هاي القضية مع انها سهلة كتير
محمود : يمكن لانو كنا ضايعين .. وحزنا على نورا ماخلانا نشوف قدامنا ... بس خلص لاتفكر الموضوع مو مستاهل .. هي حبيبتي رجعتلي .. والمجرم رح ياخد عقابو
اياد : وهند
محمود : شبا هند
اياد : لسه في شي ماعرفتو عنا .. نورا هند لما كانت صغيرة مين كانت تحب .. اذا ما محمود مين لكن
نورا : ااااه ... مابعرف اصلا كنا صغار .. مابتذكر
اياد : ليش جنى قالت انو كانت تحب محمود
نورا : انا كذبت عليها وقلتلا هيك
اياد : نورا انتي عم تكذبي .. هلق بدي اعرف مين الشخص يلي كانت تحبو ... هية قالتلي كانت تحب شخص ولهلق بتحبو
نورا اتطلعت بمحمود
محمود: نورا اذا بتعرفي شي احكي
نورا : كانت تحبك الك ... اي بتحبك الك يا اياد ..
اياد : شووووووو .... الي .. وانا عم قول كيف قالت بتعرفني .. طلعت انا الشب يلي هية بتحبو وعم تراقبو من سنين ...
نورا : وهاي عرفت شو رح تعمل
اياد : انو خلص شغلة منتهية انا خاطب وبحب خطيبتي ... واصلا رح اعمل حالي مابعرف
محمود : بكون احسن
نورا كان قلبا عم يوجعا على هند .
..........................
مرقت هاي الليلة صعبة كتير على هند .. وعلى اياد يلي ضل طول الليل ماقدر ينام وضل طول الليل عم يفكر ..
الصبح راحت هند وجاك ع القسم .. سلم حالو جاك وهند وكلتلو محامي .. واجت نورا ومحمود ع القسم كمان مشان تقدم افادتا ...
والتقو بمكتب عمران ...
كانت هند كتير دبلانة ..
نورا : كيف هنود
هند : هلا .. الحمد لله ..
مد ايدو محمود وسلم عليها
كان جاك رايح ع الحبس
نورا : هند شبك
هند : بس مدايقة على جاك
نورا : انا هون لحتى قدم افادتي وان شاء الله مابطول
هند : ان شاء الله انا بالاذن ..
طلعت هند .. وكان قلبا حاسستو اسود متل لباسا .. وهية طالعة خبطت بأياد
هند من دون ما تتطلع مين : قالت سووري .. سووري .. وكملت مسرعة . هية عرفتو بس بينتلو انو ماعرفتو .. لانو حتى لو ما اتطلعت القلب بحس انو هو و من اللمسة بتعرف مين هاد .. من الريحة
هو كان بدو يوقفا .. بس لقاها طالعة فورا ..
اياد : هند ... لك شوبدي منا ..
...................
عمران القى القبض على باسل وابوه وعلى تجار كبيرة كلا متورطة بقضية المخدرات ..
..........
هند قاعدة جنب روزي وعم تبكي ..
هند : روزي عم تحسي فيني ... قوليلي شو اعمل حتى انساه ... قولي ... والله انا قلبي عم يحترق .. انا لازم ابعد ... انا رح روح لعند البابا وحتى هو يسافر انا رح ارجع .... سامحيني رح اتركك لحالك ... بس لاتخافي مارح طول .... دعيلي روزي .. بحبك ..

يتبع.......
 
#الجزء_السادس

ماخلصت معي بجزء واحد ... رح كمل بجزء تاني .. واسفة على التأخير

راحت حجزت بالطيارة مشان تسافر .. تاني يوم نزلت مرقت على جاك ووعدتو ..وراحت على الجامعة وخبرتون انو بدا تسافر وودعتون وراحت ع المطار ركبت الطيارة وسافرت لعند ابوها
...........................
تاني يوم راح اياد بدو يشوف هند لانو عم يحس تجاها بتأنيب الضمير حب يحكي معا .. راح ع بيتا مالقاها وبعدين راح ع المزرعة كمان مالقاها .. رجع راح ع الجامعة .. دخل على الجامعة وهو لابس طقم رسمي بس بدون كرافة ... وضل مكمل لعند الشلة
عبد الملك : شو هالاناقة يازيد
اياد : ههههه بس انا ما اسمي زيد .. انا لسمي اياد
الكل : مافهمنا شو يعني
اياد : انا بكون المحقق اياد بfbi الامريكية انا بكون اخوها لنورا .. ودخلت ع الجامعة متنكر مشان اكتشف مين قاتل اختي
الكل كان مصدوم ..
ايهم : يعني انت كل هالفترى عم تضحك علينا ..
اياد : انا ما اتضحكت على حدا انا كنت عم نفذ مهمة مو اكتر ..
رأفت : وعرفت مين قاتل نورا الله يرحما
اياد : نورا ماطلعت ميتة ..
الكل : شوووووو
اياد : اي نورا طلعت عايشة وهند كانت مخبيتا لانو في حدا حاول يقتلا .. المهم قصة طويلة بحكيها بعدين
عبد الملك : انا ماني مصدق .. نورا عايشة .. طيب وينا
اياد : بالبيت .. بكرا رح تنزل ع الجامعة وبتفهمو منا كلشي .. المهم هند وينا
الكل كان شارد .. ومانون فهمانين شي
اياد : عم اسأل هند وينا
الاء: سافرت على امريكا
اياد : شووو .. ليش سافرت
الاء : مابنعرف ..
اياد : اوك .. شكرا
مشي وقال : يلا احسن خليها بعيدة ..
........................
بالبيت عند محمود فاتح الابتوب عم يحكي مع جنى .
محمود : جنى غمضي عيونك
جنى : شوفي اخي
محمود : غمضي عيونك في مفاجئة
غمضت عيونا بعدين فتحتون
جنى : نورا .. اخي هي نورا .. ولا شبح نورا .. بسم الله
محمود وهو عم يضحك من كل قلبو قام وضم نورا وقال لا هية نورا .. جنى نورا عايشة .. عايشة مانا ميتة ..
جنى مصدومة : اخي انت شو عم تقول .. نورا عايشة طيب كيف
نورا : اي عايشة وليكني قدامك متل القط بسبع رواح انا مابموت ..
جنى صارت تبكي وهية مانا مصدقة ومسكت شاشة الابتوتب بين اديها وكأنا مانا مصدقة
جنى : انا ماني مصدقة نورا انتي عايشية ياحبيبت قلبي .. لك كيف هيك .. مشان الله فهموني
محمود : اختي اهدي رح نفهمك كلشي
ومحمود حكي لجنى كلشي صار .. .وهية كانت كتير فرحانة وعم تبكي
جنى : الف حمد لله عسلامتك يارفيقتي
نورا : الله يسلمك ياقلبي انتي .
جنى : والله انا كتير متفاجئة من هند عنجد طلعت انسانة عظيمة
نورا : اي والله معك حق .. طلع عندا قلب طيب بغطي عالعالم كلا
جنى : اي والله ... المهم انا جاي بكرا مشان اشبع منك وشم ريحتك
نورا : وانا كمان مشتاقتلك تعالي بأسرع وقت ..
...............................
بعد مرور اسبوع ..
هند بأمريكا اجاها اتصال من ابو عبدو
هند : اهلا ابو عبدو ..... شوووو روزي مريضة ... اوك انا جاي بكرا .. انتبه عليها منيح ..
............................
بالبيت عند محمود واياد ..
كل واحد وقاعدة بحضنو خطيبتو
نورا : شو عشان دراستي
محمود : حبيبي هاي السنة اجليها ... والسنة الجاي بتعيدها
نورا : طيب من هون لسنة الجاي شوبدي اعمل .. هيك بدي ضل قاعدة وماعم ادرس
محمود : بدنا نتزوج ..
نورا اتجلست واتطلعت بمحمود وقالت : عنجد
محمود : اي عنجد ... انا واياد اتفقنا انو نتزوج نهاية هاد الشهر
جنى : ونحنا كمان
اياد : اي ونحنا كمان ..
جنى : يس .. يس
نورا : يعني رح نسافر ماهيك
اياد : لا اختي رح نعمل العرس هون .. وانا احكيت مع اهلنا مشان يجو ..
جنى : عم تخططو من ورا ضهرنا
اياد : حبيبتي مو قصة انو عم نخطط من ورا ضهركن .. بس انا معد استحمل بعدك عني ونحنا بنفس البيت وكمان محمود معد يستحمل يبعد عن نورا اكتر من هيك ..
جنى : ههههههه طيب اذا هيك انا موافقة ... بس لسه لنهاية الشهر اسبوع
محمود : اي واسبوع كتير كمان ... واذا عشان التجهيزات كلو بيجهز خلال يومين
نورا : الله يخليلي اياك ..
.....................................
عم تمشي الايام ورجعت هند ع البلد .. وصارت تعتني بروزي ... ومحمود واياد عم يجهزو مشان عرسون ..
......
بالمزرعة
هند : ابو عبدو ....يا ابو عبدو
اجا ابو عبدو وقال : خير انسة هند
هند : انا رايحة على السجن المركزي اليوم بدون يفرجو عن جاك انتبه على روزي
ابو عبدو : حاضر ..
راحت هند ع السجن .. ووقفت قدام الباب تنطر جاك .. وبعد شوي بينفتح الباب وطلع جاك
هند : الحمد لله ع سلامتك
جاك : الله يسلمك
هند : اسفة ع يلي صار فيك من ورا راسي
جاك : ولا يهمك حبيبتي ..
اجا صوت من وراهم ...
محمود واياد ونورا وجنى : الحمد لله ع السلامة .. هند حست غصة بقلبا لانو ماكانت حابة تشوف حدا منون ..
جاك : اهلا الله يسلمكم ... جنى ؟؟
جنى : جاك !!!
اياد : بتعرفو بعض
جنى : اي مرة خبطت فيه بسيارتي بأمريكا .. جاك هاد خطيبي اياد
جاك : تشرفت بمعرفتكم
اياد : نحنا اكتر
هند كانت واقفة وماحكت ولا كلمة
جنى قربت من هند وسلمت عليها : مرحبا هند كيفك ..
هند : اهلا .. انا الحمد لله انتي كيفك
جنى : سامحيني هند
هند بعصبية : انو خلص كنا صغار وراحت هديك الايام لسه كل شوي بنطلي واحد وبقول سامحيني ... والله مسامحة كل الناس بس حلو عني ... جاك انا ناطرتك بالسيارة . مشت وراحت
جنى : شبا انا ماحكيتا شي
جاك : لا خلص انسي .. هية هالفترة متوترة شوي عشان روزي مريضة ..
اياد واقف وعم يتطلع عليها ...
اياد : الحمد لله ع سلامتك مابدنا نأخرك اكتر من هيك
جاك : اوك ... عن اذنكم
راح جاك وركب بالسيارة مع هند
جاك : هند
هند : جاك لاتحكي ولا كلمة ماني ناقصتك .. بكل عين وقحة جاي عم تقلي سامحيني العما بقلبا ... لك مابحسو بحدا طول عمرون حقراء ... من هنن وصغار خلوني اخسر ثقتي بنفسي .. خلوني حس انو وحدي ما الي لزوم بهل الحياة... طول عمري كنت اتمنى يكون عندي صديق ... وكانو يحرموني هاد الحق ... لك انا مرقت طفولتي بدون لا اب ولا ام ولا اخ ولا صديق ... انا بكره كل العالم ... بكرهون ياجاك بكرهون ..
جاك : طولي بالك حبيبتي
هند : جاين يقهروني ... ماسكة بأيدو وجاي تسلم عليك
جاك : خلص اختى طولي بالك .. انت لازم تنسيه
هند : ليش انا لازم انساه ... وجنى خانم بحقلا تحب وتنحب ... ليش انا لأ ..
........................................
تاني يوم .. كانت هند بالمزرعة .. بيتصل فيها ابو عبدو وبقلا اياد برا ع الباب .. هند بتطير من الفرحة بتطلع فورا .. بتوقف ع المراي بتظبط مكياجا .. وبتنزل بكون اياد ناطر بالصالون ..
هند : اهلا اياد تفضل
اياد: كيفك هند
هند وهية متوترة : الحمد لله ..
اياد: انا جيت اليوم لحتى اعزمك على عرسي بكرى ..
بسرعة اختفت الابتسامة على وجها .. والدمع وقفت بعينا .. وحست الغصة علقت بحلقة ..
هند بصوت مخنوق ومع مبحوح : الف ..مبروك .
اياد : هند بدي اطلب منك طلب ..
هند : شو هو
اياد : لا تحبيني انا مابستاهل هاد الحب .. وبعدين انا حاسس انو انا عم اظلمك انا قلبي لجنى وبس .. بترجاكي لاتخليني حس بالمسؤولية وتأنيب الضمير ..
هند : اياد انا ..
اياد : لاتكملي .. بعرف انو انا هو الشب يلي حبيته من انتي وصغيرة بس انتي الحق عليكي كان لازم تعترفيلي بحبك .. ماتضلي مخباي حالك .. يمكن لو انو انا عرفتك كنت حبيتك ...
هند : شو يعني
اياد : قصدي انو جنى هية يلي ربحت ..
قامت هند ودخلت ع الغرفة وطلعت صورة لالها لما كنت صغيرة ورمتا على الطاولة ...
هند : اتطلع فيها منيح ... لو اجت هاي البنت وقالتلك انو بتحبك رح تقبل فيها ..
اياد : .............
هند : ليش سكتت .. اكيد مارح تقبل انا بقلك ... وبعدين انا ماني طالبة منك شي استاذ اياد ... وانا لحد الان مااعترفت انو انا حبيتك .. بتعرف ليش ... لانو انا كرامتي فوق كلشي ... وهلق تفضل بلا مطرود
اياد : اسف ..
قام بدو يمشي ..
هند : خود كرت العرس معك ... لانو انا مابشرفني احضر عرس واحد متلك ..
اياد مارد .. وطلع ..
وانهارت بالبكي هند : بكرهك ... بكرهك ... بكرهكن كلكن .. كلكن ...
.............................
ركب اياد السيارة وهو عم يحكي حالو : ليش هيك قلتلا .. فوق الجرح يلي بقلبا جيت انا كملتا معا .. لك ليش هيك يا اياد لييييش ....
مرق هاد اليوم على هند وهية كانت روحا رح تطلع منا .. وتاني يوم كان عرس محمود ونورا واياد وجنى .....
هند صابا انهيار عصبي من كتر الزعل واخدوها ع المشفى ...
بالعرس اياد عم يدور بعيون بين المعازيم .. ويشوف اذا هند بيناتون ...
هند بالمشفى نايمة على التخت .. حاطيلا مهدئ .. ماعم تحكي بس دموعا عم ينزلو ... وكل ماتتطلع على الشباك وتشوف الدنيا عتمت تحس قلبا يشعل بنار ...لما تفكر انو العرس رح يخلص واياد رح يكوظ مع جنى بغرفة وحدة
جاك : حبيتي ياختي .. ردي علي احكي اي شي
هند ماعم تعمل شي غير البكي بصوت واطي ..
طلع جاك لعند الدكتور ..
جاك : دكتور بترجاك اختي رح تروح من بين ادينا ..
الدكتور : كلشي فينا نعملو عملنها لحتى حطنيلا منوم بس ماعم تنام ..
جاك : شو الحل ...
الدكتور : والله مابعرف .. بس اختك صايبا انهيار عصبي شديد .. شو المشكلة
جاك : حبيبا اليوم عرسو
الدكتور : والله مشكلتا صعبة .. بس ما ح نقدر نعملا شي ... هية لازم تتغلب على حزنا
مرقت هاي الليلة كتيركتير صعبة على هند وهية قلبا عم يتقطع من جوا ...
خلص العرس وكل واحد اخد عروستو وسافرو ... والشلة كانو حاضرين العرس ..
..................
تاني يوم بالجامعة
الاء : كأنو هند ماحضرت العرس
جيهان : اي والله
ايهم : انا رح دقلا ...
دقلا ايهم .. ورد عليه جاك
ايهم : عفوا بس ماهاد الرقم لهند
جاك : اي بس انا اخوها
ايهم : وينا هند صرلا فترة ماعم تجي عالجامعة .. وكمان مبارح ماشفناها بالعرس
جاك : هند هون بالمشفى
ايهم : خير شبا ..
جاك : تعبت شوي
ايهم : نحنا جاين لعندا انتو بأي مشفى
.......................
بالمشفى ...
قدام غرفة هند .. جاك واقف واجو لعندو الشباب ..
ايهم : انت اخوها لهند
جاك : اي انا اخوها ... بس بدي اطلب منكم طلب .. لاتجيبو سيرة العرس مبارح قداما ..
الاء : ليش شو صاير
جاك : هند كانت تحب اياد ولما اتزوج صابا انهيار عصبي
عبد الملك : ياحرام ياهند والله مابتستاهل ..
دخلو اطمنو عليها ... وكانو يحاولو يحكوها بس هية ماتحكي مع حدا
.........................
بعد اسبوع .. طلعت هند من المشفى وراحت ع المزرعة ...
جاك : هند بدك شي عايزة شي
هند : لا سلامتك .. جاك روح ارجاع على امريكا
جاك : ليش
هند : جاك انا صرت منيحة ... وانت هنيك شغلك وحبيبتك ليزا ناطرتك ..
جاك : بس انا بدي ضل جنبك
هند : انا كتير منيحة لاتخاف علي
..............
تاني يوم راح جاك على امريكا ... وهند قررت تدعس على قلبا وتكمل طريقا .... رجعت على بيتا وعلى جامعتا ...
رجعت من الجامعة .. وكانت جايبة معا اكل جاهز .. حطتون على الطاولة وقعدت تاكل .. وصار باب البيت يندق .. قامت وفتحت ولقت شب عادي
الشب : حضرتك هند
هند : اي انا هند مين حضرتك
الشب ؛ انا بكون بلال .. ممكن احكي معك كلمتين
هند : تفضل
دخل الشب وقعد ..
هند : شو تشرب
بلال : ولا شي تسلم ايدك ... لو سمحتي اقعدي
هند : تفضل احكي شوفي عندك
بلال : بصراحة انا من طرف باسل
هند : باسل ماغيرو
بلال : اي ..
هند : خير شوبدك
بلال : بتمنى تسمعني للأخير ..
هند : خلصنا فوت بالموضوع
بلال : باسل شب مسكين .. وهو مالو دخل بكل جرائم ابوه ... انت ممكن ماتصدقي بس لازم تسمعي .. باسل من هو وصغير عايش عند مرت اب ظالمة .. كان على طول ياكل قتل .. ولحد الان الضرب معلم على جسمو .. ولما كبر وصار شب ابوه جبرو يشتغل معو .. هو بالاول رفض بس ابوه هددو بالقتل اذا بعارض كلام ابوه .. والله هو عبد مأمور ..
هند : بس بحب ذكرك انو باسل تعرضلي مرتين وحاول يأذيني
بلال : لو بدو يأذيكي كان اذاكي .. باسل كان ينفذ كلام ابوه ... ابوه كان يجبرو انو يروح ويضربك ... بس باسل كل مرة يخليكي انت يلي تضربيه .. باسل بحياتو ماراد الضرر لحدا ... باسل ابوه كان حابسو .. بس وقت شي مهمة يطالعو وبس ... وهلق باسل عم ينحبس مرة تاني ورح يتحاكم على شي هو ماعاملو
هند : كيف فيني اتأكد من حكيك .. ااه صح وانت مين بتكون ..
بلال : بتتأكدي بتخلي الشرطة تعيد التحقيق مع الرجال يلي انمسكت مع ابو باسل ومن الخدم .. ومين انا .. انا بكون واحد من ولاد الخدم ...
هند : وكيف وصلتلي باسل هو يلي طلب منك ..
بلال : بصراحة .. لأ ..
هند : كيف لكن
بلال : بصراحة في صورةالك عند باسل كان مخبيها بالغرفة المحبوس فيها ومكتوب عليها عنوان بيتك ... بصراحة انا كل يوم عم اجي لهون وماكنت لاقي حدا .. لليوم
هند : صورة الي عند باسل
بلال : اي .
هند : خلص ولا يهمك انا بتصرف .. شكرا الك ..
طلع بلال وطلعت هند وراه فورا ... ركبت السيارة وراحت عالقسم .. طلبت تقابل عمران .. ودخلوها فورا لعندو ..
هند : مرحبا حضرت الضابط
عمران : اهلا هند .. تفضلي
هند : لو سمحت بدي شوف باسل ..
عمران : ليش
هند : موضوع شخصي ..
عمران : تفضلي .. هلق ببعت يجيبوه ..
هند : يعني لسا ماتحاكم
عمران : لا لسه ..
...............................
اجا عسكري ومعو باسل ... باسل تفاجئ بهند ..
باسل : جاي تشمتي فيني
هند : لو سمحت ممكن احكي معو على انفراد ..
عمران : اكيد .
هند : مبارح اجا لعندي بلال .. وقلي انو باسل مظلوم عنجد
باسل : لا هالحكي كذب .. انا ماني مظلوم ..
هند : هههههه اول مره حدا بفوت ع السجن ومابقول بريئ .... باسل ليش ؟؟
باسل : ليش شو
هند : ليش بدك تتعاقب على شي انت ماعملتو ..
باسل : بركي بنحكم اعدام وبرتاح ..
هند : انت لازم تعيش
باسل : مشان مين ..
هند : ليش انا مشان مين عايشة ..
باسل : مشان زيد
هند : هههههه زيد طلع محقف واتزوج .. وانا صفيت وحيدة .... باسل انت لازم تطلع من هون مالازم تتحاكم على شي انت ماعملتو ..
باسل : كيف
هند : خليها علي .. بس انت قول انا مادخلتي واحكي الحقيقة
باسل : وانتي شو مصلحتك
هند : مصلحتي انو امنع الظلم .. شو موافق .
باسل : وبركي ماقدرت اطلع ..
هند : رح تطلع بس اوثاق فيني ..
خلصت المقابلة واخدو باسل ع الحبس .. وقعدت هند مع عمران وصارت تشرحلو انو باسل بريئ وانو يرجعو يفتو تحقيق مع الخدم والحرس ..
..........................
وبالفعل الكل تحقق معون وكلون اعترفو انو باسل كان عبد مأمور .. وكان اكتر قتو محبوس او اذا طلع بكون تحت المراقبة ..
وطلع الحكم .. ابو باسل انحكم بالاعدام .. وباسل انحكم لمدة شهرين .. وصارت هند كل انهار تروح تزور باسل .. وتقعد معو بالساعات ... وكانت تحس انو بيشبها وانو وحيد متلا ... وبعد شهرين طلع باسل ..
هند : دلني على عنوانك لحتى وصلك
باسل : بصراحة الدولة حجزت على كل املاك ابي وماضل عندي شي ..
هند : خلص ولا يهمك شو رأيك تسكن عندي بالبيت
باسل : عندك
هند : اي عندي ..
باسل : شوبدي احسن من انو نام واتصبح بوجهك
هند : ههههه اوك ..
وصلو ع البيت ..
هند : حلو البيت ..
باسل : متل صاحبتو
هند : ليك هاي الغرفة هلق بظبطا وبتصير تنام فيها
باسل : انا خايف كون عم ازعجك
هند : مافي ازعاج بالمرة ..
نضفتلو اياها وظبتا ...
هند : وهي غرفتك صارت جاهزة ... فوت خود دش وغير تيابك ... بين ما حضر الغدا
حضرت الغدا وقعدو يتغدو ...
هند: باسل انت مكمل دراسة
باسل: اي انا مخلص جامعة ... هندسة اتصالات
هند : كتير منيح .. بس كيف ابوك المغضوب كان يخليك تدرس
باسل : كنت ادرس تحت المراقبة ..
هند : اممم ... شو ناوي تعمل ..
باسل ؛ بكرا نازل دور على شغل
هند : كتي منيح .. باسل ممكن سؤال
باسل : اسألي
هند : بلال قلي انو كان عندك صورة الي .. هاي الصورة شو عم كنت عم تعمل فيها
باسل : هاي الصورة شفتا بمكتب البابا وكان مكتوب عليها عنوانك يمكن مشان يعطيها لشي حدا مشان يراقبك
هند :اممممم ... انا شبعت
..................
وبلشت تمر الايام .. وهند لساتا عم تدرس وباسل لقى شغل بشركة وصار يداوم فيها .. وهند كانت مبسوطة بوجود باسل معا اول مرة بتلاقي حدا يشاركا حياتا .. ونوعا ما عم ينسيها اياد ... بس باسل بحبا لهند من زمان بس مخبي هالحب بقلبو وقرر يضل قريب منا لحتى تبلش تحبو
........................
هند بالجامعة قاعدة مع الشلة عم يضحكو ويمزحو
عبد الملك :تعالو حزركن حزورة .... ارنب عتيق بالوادي الغميق بياكل شوك وبيتطلع لفوق
هند : ما ابيخك انت وهالحزورة
عبد الملك : ليش بتعرفيها
هند : اي بعرفا بس ماني قايلتا ههههه
الاء : بشرفك هند شو هية
جيهان : اي هند شو هية
هند : الجمل
عبد الملك : كيف عرفتيها
هند : هههههه سر
اجا باسل
باسل : مرحبا صبايا وشباب ..
هند : هلا باسل شو ليش جاي لهون
باسل : جاي شوفك ممنوع
هند : الي
باسل : اي الك .. مشي معي بدي فرجيكي شغلة رح تنبسطي فيها ..
سحب هند من ايدا مشي
هند : شو هي؟؟
باسل : اخدت دفعة من الشركة واشتريت سيارة بالتقسيط
هند : وانا ليش لحتى افرح فيها هاي الك
باسل : مابدك تاكل الحلوان
هند : هههه اي والله بهاي جبتا .. ع وين بدك تعزمني
باسل : وين مابدك ..
طلعو تغدو وفرحو كتير مع بعضون .. ورجعو ع البيت .. فتحت الباب هند ودخل وراها باسل .. سكر الباب ومسكلا ايدا ..
وقفت هند والتفتت عليه
هند : باسل شبك ..
باسل : هند ممكن احكيلك سر حياتي ..
هند : اكيد تعال لنقعد
قعدو وصار باسل يحكي : هند انا حبيت بنت لحد الجنون من اول يوم شفتا حبيتا .. بنت سحرتني .. ولهلق بحبا قوليلي شو اعمل
هند حست حالا انقهرت بس ماعرفت السبب
هند : من ايمت بتحبا
باسل : فيكي تقولي من٣ سنين
هند : اي .. وينا هلق
باسل :عم تعيش حياتا متل ماعرفتا
هند.: مانا مرتبطة
باسل : لا
هند حست انو رح تخسر باسل كمان ..وبلش الحزن يسيطر على قلبا
هند : طيب اذا بتحبا روح اعترفلا
باسل : واذا هية رفضتني
هند : بكون احسن بكون ما الك نصيف فيها ..
باسل : ليش عم تقطعيها بوجهي
هند : لا ماقصدي .. خلص الله يهنيك روح اعترفلا وان شاء الله توافق .. وقامت بدا تمشي قام ومسكا من ايدا
باسل : هند بحبك
هند حست بشعور غريب مشي جواتا..... بس هية حاطة بعقلا انو هية بتحب اياد وبس ..
هند : باسل هاد مو حب
باسل : شو ماحب .. لك انا من سنين عم اتعذب وهلق عم تقولي مو حب
هند : اسفة بس انا مابحبك
باسل : بس انا ماني طالب منك شي بس بدي تعطيني مجال لحتى اتقرب منك وخليكي تحبيني متل مابحبك
هند : باسل صعب ..
سحبت ايدا وفاتت على غرفتا .. وقفت على شباك الغرفة وصارت تقول : القلب مابحب غير شخص واحد بس ..وانا قلبي حب اياد .. واياد موتلي قلبي .... انا بحب باسل حب صداقة مو اكتر .. ومابدي اجرحو معي


يتبع ......
 
#الجزء_السابع_والاخير

مانامت هاي الليلة هند وهية عم تفكر .. وباسل كمان عم يفكر كيف بدو يوصل .. لقلبا ..
الصبح فاقت هند وراحت تحضر الفطور .. دخل وراها باسل
باسل : صباح الخير هنود
هند : صباح النور .. اقعد هلق بيجهز الفطور
قعدو وصارو يفطور .. وهند عم تحاول تتجاهل نظراتو يلي كلها حب ..
هند :باسل بكفي تتطلع علي هيك
باسل : شو اعمل بقلبي .. هو عم يقلي اتطلع فيها وملي نظرك منها مشان مانشتقلا طول اليوم
هند : الحمد لله شبعت ..
قامت هند وقام باسل فورا .. وراح وقف قداما ..
هند : باسل شوبدك
باسل اشر على قلبا وقال بدي هاد
هند : بس هاد مانو الك
باسل : لمين
هند : مالحدا .. بعدلي
باسل صار يقرب منا .. وهية ترجع لورا .. ضلت ترجع لحتى دقت بالحيط .. وهو حاصرا بين اديه ..
هند : شو معناتا هاي الحركة
باسل : هند بحبك ..
هند : باسل بترجاك انا بحبك كصديق مو اكتر .. وكمان مارح اقدر اعطيك الحب يلي بدك اياه ..
باسل : هند انتي بتحبني بس عم تكابري على حالك
هند : لا مابحبك
باسل : بتحبي اثبتلك ..
هند : ........
باسل قرب منها اكتر وشدها مشان تلزق فيه .. ورفعلا وجها وخلاها تتطلع بعيونو
باسل : هند شوفي عيوني .. شوفي شو موجود فيهم .. موجود بس هند ..
هية كانت غرقانة بعيونو .. وعم تتطلع عليهم وصفنانة .. وحست في مغنطيس ..عم يجذبا لعندو .. وعلت دقات قلبا .. ونفسا اختلط بنفس باسل .. بدا ترفع اديها وتبعدو بس حست اديها انشلو .. وهو كان يقرب .. نزلت نظرا ع الارض .. هو رجع رفعلا اياه .. وقرب وطبعلا بوسة على شفافها عبرت عن مدا الحب ولاشتياق ............................
فتحت عيونا ولقتو رجع خطوة لورا .. باسل بأبتسامة حب : شفتي كيف اثبتلك انو انتي بتحبيني
هند تلبكت وقالت : لا .. انا مابحبك .. انت فهمت غلط
باسل : كل هاد وماحب... لكن شوبتسمه هاد
هند.: ضعف ... اي ضعف
باسل : والواحد بيضعف بس قدام قلبو ماهيك
هند : باسل لا ماهيك ... واذا بترجع بتعيدا ماتلوم الا حالك ..
باسل : هههههه اوك ماشي ...باي ياحلو اتأخرت.
راح باسل وهند رجعت قعدت على الكرسي ومسكت راسا بين اديها
هند : لك شوصار معي ..شوصار كيف هيك ضعفت .. كيف ماقدرت امنعو ... مع انو اياد حاول مرة يقرب مني ويبوسني بس انا اقدرت امنعو .. ليش باسل ماقدرت .. معقول كون بحبو ... لا لا انا لسه اياد بقلبي ..
..........................
راحت على الجامعة ... بس طول الانهار افكارها مشوشة .. ماخلصت الدوام وراحت ع البيت .. فاتت على غرفتا وتمددت على التخت ..وصفنت بالسفق ...
هند : شو عم يصير معي ليش ماني حابة اخسرو.. وماني عم اقدر حبو ... يارب ساعدني اتخذ القرار الصح ...
طلبت اكل ... وقعدت تنطر باسل .. وبعد شوي اجا باسل
باسل : شو مرتي المستقبلة عم تنطرني ع الغدا
هند : بطلنا ناكل مشان ترتاح ..
باسل : اسف .. اسف ..
هند : بتوعدني تبطل هاد الحكي
باسل : بوعدك بس كلي معي
هند : بس في شغلتين لازم تفهمون الاولة انو انا مابحبك .. والتاني اذا بتعيد هالحركات بتطلع من هالبيت وانت اختار
باسل : خلص اسف بوعدك معد ازعجك ..
قعد اكل .. وهند قعدت اكلت كمان .. خلصت وشالت صحنا حطتو بالمجلى وراحت على غرفتا ..
وبلشت تمر الايام وهند صارت تقدم الامتحانات النهائية ..
كانو سهرانين .. هند قاعدة عم تدرس ..وباسل عم يشتغل على الابتوب ..
هند : اوووف راسي ..
باسل : شبك هنود
هند : راسي رح ينفجر من كتر الدراسة ..
باسل : لازم تاخدي بريك مشان ترتاحي ..
هند : والله بدها ..
باسل : شو رأيك نتفرج على شي فيلم
هند : وقتو ؟؟
باسل : اي بنتسلى شو قلتي
هند : اوك .. قوم انت اعمل بوشار
باسل : تكرم عيونك
قام باسل عمل بوشار ورجع
هند : نقيت هاد الفيلم حلو
باسل : عن شو بيحكي
هند : رعب
باسل : وانا عم قول ليش بتضل لابسة اسود .. من كتر هالافلام يلي بتتفرجيلا
هند : لكن شوبدنا نتفرج
باسل : رومنس
هند : لا رومنس مابدي ..
باسل : بس انا بدي
هند : وانا مابدي
باسل : هند رومنس
هند : رعب
باسل : رومنس
هند : رعب
باسل : طيب بنتفرج عالفيلمين .
هند : اوك موافقة بس الرعب بالاول
باسل : اوك ..يلا شغلي جهاز العرض
شغلو الفيلم ... وطفو الاضوية
وبلشو يتفرجو .. وهنن منسجمين وعم ياكلو بوشار .. فجأة بيطلع وحش الزومبي بوجهون وكأنو رح يطلع من الشاشة .. وهند رمت البوشار.. ومسكت تياب باسل وخبت راسو بحضو ..
هند : طفيه .. طفيه
باسل : هههههههه ما عأساس عاملة حالك بطلة وبحبي الرعب .. بس على فكرة عجبني الرعب كتير ..
هند لاحظت على حالا انها بحضو .. ورجعت لورا وعدلت قعدتا ..
هند : سوري .. بس خفت
باسل عم يتطلع عليها ويبتسم : هههه مامشكلة ..
هند : خلص غيرو .. خلينا نحط على فيلم رومنس متل مابدك ..
باسل : بس انا الرعب عجبني ..
هند : بلا غلاظتك وغير
باسل : كلامك اوامر
غير باسل وحط على فيلم رومنس .. وكان بيحكي الفليم عم صبية بتحب شب لحد الجنون .. وعند اول مطب اتخلى عنها .. وبعدين ظهر شخص جديد بحياتها وصار يهتم فيها قام صارت تحبو ..
هند : هالفيلم كلو كذب
باسل : ليش
هند : لانو الحب الاول مستحيل ينتسى
باسل : مابينتسى صح .. بس مابضل حب ..بضل زكرى فقط
هند : باسل شوهو الحب .. والحب كيف بيجي ..
باسل : انا بنظري الحب يا بيجي من اول نظرة .. يعني متل ماحبيتك ههه.. وكمان بيجي عن طريق الاهتمام لانو الحب من دون اهتمام مالو معنى هاي وجهة نظري انا .. وطبعا كل شخص الو وجهة نظر... هلق انتي اكيد وجهت نظرك مختلفة قوليلي كيف بيجي الحب
هند : مابعرف .. بس بتفق معك انو بيجي من النظرة الاولة ..
...................................
تاني يوم بالجامعة ....
طلعت هند من قاعة الامتحان ... شافت باسل واقف مع الشلة وكان حطط ايدو على كتف الاء وعم يضحك معها ... وهون جن جنونا .. راحت بسرعة وشالت ايدو عم كتفا
هند : استاذ باسل شو عم تعمل هون .
باسل : جيت شوفك .. ووقفت مع الشباب ..انتي ليش مقهورة
هند.بعصبية : واقف مع الشباب ولا جاي تشوف الاء
الكل فهمو انو هند غيرانة .. وصارو يضحكو ..وباسل كان طالب من الاء انو يحط ايدو على كتفا مشان يشوف ردت فعلا
باسل : هند انتي عم تغاري علي
هند : انا لا ..بس عيب هالحركات بالجامعة
باسل : بس انا ما عملت شي غلط .. بس انتي عم تغار صح
هند : قلتلك لا مو غيرانة
باسل : مو بس غيرانة وعم تموتي غيرة كمان .. وهاد شو بدل ياشباب ..
الكل : الغيرة بتدل على الحب
هند : حاج تخبصو .. انا مابحب حدا
باسل : عيونك فضحوكي .. حاح تنكري
هند تركتون ومشت
باسل بصوت عالي : هنددددددد بحبببببك .... بحببببببببببك هند
الكل صارو يتطلعو عليه .. هية خجلت من نظرات الناس وفرحت وانقهرت بنفس الوقت ... ولساتا مصرة تكذب مشاعرها ... ركبت وراحت على بيتا
وباسل كمان لحقا ..
دخلت ع البيت وهو دخل وراها
هند : شو هاد يلي عملتو يا استاذ ..
باسل : هند لايمت بدك تضلي تكابري .. انتي بتحبيني وبجنون
هند : لا مابحبك افهام مابحبك ..
قرب منا ومسكلا اديها ..
باسل : قوليلي شو بتحسي لما بلمسلك اديكي ..مابتحسي بشي متل الكهربا عم يمشي بجسمك ... دقات قلبك انا سامعون عم يعلو .. نفسك عم تاخديه بصعوبة وكل هاد ومابتمسيه حب
هند دفشتو عنها ... ورجعت لورا ..
هند : باسل فوت لم غراضاك واطلاع من هاد البيت
باسل : عم تقلعيني ياهند
هند : اي ... اطلاع من بيتي ومن حياتي .. انا بكرهك ..يلا
باسل : اوك رح اطلع .. بس بحب قلك انك رح تندمي
هند : انا تندمت لما دخلتك على بيتي
دخل باسل .. وهو مبتسم .. لم غرضو وطلع من البيت من دون ولا حرف ... وعرف انو على غيابو رح تكتشف هند انها بتحبو ..
قعدت هند مكانا وصارت تبكي على حالا وحست حالا هالمرة خسرت خسارة كبيرة واكبر من خسارة اياد ..
وبشلت تمر الايام .. وهند ماكنت طايقة البيت .. بكل مكان تشوفو .. وكل مكان جمعها معو .. خلصت امتحانات وكانت تحاول تركز بالامتحانات قد مافيها ... قعدت بالبيت وصارت تحس الدنيا سودة .. كل شوي تنطر الباب يندق .. بس ماحدا كان يجي ..
واكتر الشي الدنيا تضيق عليها بليل ..
واوقات تروح تنام بغرفتو مشان تشم ريحتو .. وحاولت تدقلو ماكان يرد ..
بعد مرور شهر من العذاب .. وهية عم تدبل وحست روحا رح تطلع منها .. ومانا عرفانة شو تعمل .. بالاخير اخدت قرار تروح تزور طبيب نفسي ..
راحت لعند الطبيب وشرحتلو مشكلتها ..
الطبيب : انتي بتحبيه لباسل .. بس انتي عم تكابري على حالك .. وعم تلاقي حجج انو القلب مستحيل يحب مرتين ... لأ القلب بحب اكتر من مرة بس في حب بروح وحب بدوم ..
هند : وشو عشان حبي لاياد كل هالسنين
الطبيب : انتي هلق قلتي انو ماكان عندك حدا قريب منك .. لو كان في حدا جنبك كنتي نسيته من زمان .. بس انتي كنتي تقنعي حالك انك بتحبي اياد .. بس قلبك ابدا ماحبو ..
هند : شو يعني
الطبيب : هاد حب طفولي وانتي فكرتي هاد هو الحب وحاولتي تحافظي عليه وتقنعي حالك انو هاد هو الشخص يلي سكن قلبك .. بس غلط انت كنت عايشي بوهم مو اكتر
هند : شو يعني
الطبيب : يعني انو قلبك فاضحك .. وانتي بتحبي باسل
هند : انا بحب باسل ... اي انا بحبو .. بحبو وبجنون .. بس انا خسرتو كيف بدي اقدر اوصلو
الطبيب : مزال انتي اعترفتي بمشاعرك اكيد هو رح يجي
هند : الله يسمع منك .
.................................
رجعت هند ع البيت فرحانة كتير وزعلانة بنفس الوقت .. فرحانة لانو قدرت تحددمشاعرها ومقهورة لانو باسل مانو مبين ... وهية قاعدة ..صار الباب يندق وقامت فورا فتحت .. قام طلع صاحب الكهربا .. زعلت كتير .. لانو اتخيلت انو يكون هو
ومرت الايام ... وهند تخرجت من الجامعة ... وعملو حفلة تخرج بالجامعة ... لبست العباي السودة وحطت على راسا طاقية التخرج .. بس وقفت حزينة .. كل الناس جاي اهلا معون الا هية وحدية ... راحت وقفت مع الشلة
الاء : ليكو مين اجا ..
التفتو .. وكان نورا ومحمود وجنى واياد ..
هند حست بكره تجاه هدول الاشخاص .. تركت الشلة مشت قبل مايوصلو ..
نورا : مبروك ياحلوين
الكل : الله يبارك فيكي ياحلو عقبالك
نورا : شبا هند مشت قبل مانوصل .
الاء : ولا شي هية هيك من يوم يومها مابتعرفوها
سلمت جنى واياد ومحمود ع الشباب...
اياد انسحب وراح اتجاه هند يلي كانت قاعدة وحزينة على فقدان باسل ..
اجا اياد وحط ايدو على كتفا .. وهية التفتت بسرعة وقالت : باسل
اياد : مين باسل .. انا اياد
هند : خير شوبدك ... روح لعند مرتك ليش جاي لعندي
اياد : جاي سلم عليكي .
هند : الله يسلمك وغيرو
اياد : هند سامحيني .. بس انا جنى بحبا ومابقدر اتركها .. بس والله لو ماجنى مابحياتي ماكنت تخليت عنك
هند : ههههههه اي منيح انو جنى بحياتك
اياد : ليش
هند : لانو انا اكتشفت انو انا مابحبك ..ولقيت حب حياتي الحقيقي
اياد : عنجد
هند : والله
اياد : الله يهنيكي
هند : شكرا ..
تركتو ومشت ..
وهو واقف مكانو مستغرب ..
وبلشو بتسليم الشهادات ... وطلعو الطلاب على منصة التكريم ...
وندهو على اسم هند .. قربت استلمت الشهادة وسلمت على المسؤولين .. ووقفت جنب رفقاتا .. وهية واقفة .. شافت باسل جاي من بعيد ومعو بوكيه ورد ... وهية اول ماشافتو ... عيطت بأعلى صوتا : بااااااااااسل ...
والكل سكت وصار يتطلع عليها ... نزلت وركضت لعندو ... وصلت لعندو ورمت حلها بحضنو وهو حملا صار يدور فيها ... والكل عم بتفرج عليهم ..
نزلا ع الارض واتطلع بعيونا
هند : بكرهك ..
باسل : بحبك
صارت تضربو على صدور وتقول : بكرهك ... بكرهك ..
باسل : بحبك .... بحبك ..
رجعت ضمتو وهية عم تبكي وقالت اشتقتلك ...
باسل : بحببببك
هند : بحببببببببك وخلي كل العالم تشهد
المسؤول يلي كان واقف على المكرفون قال : ونحنا شهدنا هههههههه
والكل صار يضحك ويزقفلون
وهنن لاحظو على حالون انو كل العالم عم تتطلع عليهم وتضحك
خلصو تكريم الطلاب وبلشت الحفلة ...
هند ماسكة ايد باسل وحاضنتا ...
هند : بحبك
باسل : وانا بحبك ياعمري
هند :ليش رحت وتركتني
باسل : قلت خليكي تتعذبي مشان تتأكدي من مشاعرك
هند : رح ترجع معي ع البيت
باسل ؛ ههههه لا
هند : ليش
باسل : لانو مابعيش معك غير اذا كنتي مرتي
هند : ههههه دخيل قلبك
باسل: لك قلبك يلي دخيلو ..... هند بدي قلك سر
هند : شو هو
باسل : بتتذكري بلال يلي قلك علي
هند : اي شبو
باسل : انا بعتو لعندك ويخبرك انو انا مظلوم
هند : امم يعني اضحكتو على
باسل: لا والله بس انا قلت مافي غير انتي بتقدري تساعدني وكمان حبيت تساعديني انتي شخصيا
هند : تقبر قلبي ..
باسل : في كذبة تاني
هند : كمان
باسل: كذبة صغيرة هالقد
هند : شوفي كمان
باسل : بصراحة بيت جدي فاضي ومسجل بأسمي يعني كان عندي بيت بس انا حبيبت كون قريب منك
هند : اممممم اذا هاي هية الكذبة مسمحتك عليها
باسل : في كذبة تالتة بس هاي كبيرة
هند : باااااسل خلصنا شوفي كماااان
باسل : اكتشفت انو انا مابحبك
هند : باااااااااسل ... هاي الكذبة الوحيدة مارح سامحك عليها ..
باسل : لك انا مابحبك .. لك انا بعشقك ..بعشق التراب يلي بتدوسي عليه
هند : خلص بسلوتلي عم تخجلني
باسل : لك يقبرني الخجلان ...
وهيك قضو طول هالحفلة وهنن عم يتغزلو ببعض .. وبعدها ... تزوجو وعملو عرس كتير حلو .. وعاشو واحلا قصة حب بعشون الجميل .. وعاشو بسبات ونبات وخلفو صبيان وبنات ... وتوتة توتة خلصت الحتوتة ...

************ انتهت *********

ان شاء الله تكون عجبتكم القصة .. وبالنهاية بدي تعطوني رأيكم بصراحة ...
 
الوسوم
الغامضة الفتاة لغز
عودة
أعلى