ضباب الشر .. سحر وشعوذة

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
الجزء الاول+ الثاني+ الثالث+ الرابع... انتهت
(الجزء الاول)
الساعة 12 بالليل.. الشركة هدووء ..المكاتب فاضية.. الممرات ما فيها حد.. صبية باول عمرا قاعدة ع مكتب وعم تدقق ملفات..
اضاءة الممرات بلشت تطفي واحد ورا التاني.. اضاءة المكتب خفت.. تخف وتقوى ..تخف وتقوى..
ميس: شو صار ..ليه هيك الاضاءة..(اطلعت بساعتا) ..اوووه الساعة 12
لك الشركة فاضية ما فيها غيري.. يا ربي كيف مرق الوقت بلا ما حس
وقفت وبلشت تضب باغراضا لتمشي..
صوت هادي كتييير وقفااا..(ماما.. ماما.. هني يلي قتلوني يا ماما هني)
ميس: نورة امي.. نورة حبيبتي.. وينك يا امي وينك
وجعا قلبا لميس وقعدت ع مكتبا وبلشت تبكي..
ميس: يا ربي دخيلك.. تعب قلبي.. ايمت رح اتعود ع فراقا.. لك وصلت انو اتخيل صوتا.. حبيبتي يا امي ربي يصبرني ع فراقك
رجعت بذاكرتها لهداك اليوم المشؤوم.. اليوم يلي فاقت فيه ..وراحت لعند نورا لحتى تفيقا..
*****************
ميس: اففففففف شو هالريحة هاي.. لك شو هاد ضباب!!!! ليه هيك الغرفة
دخلت غرفة بنتا.. كانت الغرفة ريحتا ما بتنطاق.. وضباب اسود ع سقف الغرفة.. صابتا الرعبة وركضت ع الشبابيك لتفتحا..
فتحت شبابيك الغرفة وراحت لعند بنتا لتفيقا... بنتا نورة يلي عمرا خمس سنين..
شالت الغطا عن وشا ....ارتعبت ورجعت لورا وبلشت تصرخ: ادهمممممممم.. ادهمممممممم
كان وشا لنورة مرعب كتير.. عيونا منفخين كتير وكلن دم من جوا.. وحواليهن ازرق.. وشا كلو كدمات سودا.. وجسما كلو جروح والدم مغرقا..
اجا ادهم لعندا ركض...
ادهم: شو صاير هون
رجع لورا ادهم.. ما اتحمل الريحة ولا منظر الغرفة المرعب.. رجع فات كمان مرة.. ميس كانت منهارة ومرعوبة ع الارض..
ادهم: لك شو هااااد.. شو يلي عمل فيها هيك
انهارو تنيناتن من شكلا لبنتن.. ما قدرو يصدقو انو هاي هي نورة البنت يلي متل القمر..
دقو للشرطة فورا.. اجت الشرطة والكل جن جنانو من يلي شافو..
الضابط: لك شو هاد.. وليه هيك الغرفة شكلا
ادهم: ما بنعرف ابدا.. فقنا لقينا كلشي هيك
الضابط: مين كان عندكن الليلة الماضية
ادهم: بيت حماي.. حماتي وابنا ومرتو بس
الضابط: نحنا لازم نستجوبن
ميس: ادهم .انت مشغل كاميرات البيت؟
ادهم: اي والله زكرتيني
فتح الكاميرات وبلشو كلن يتطلعو.. ادهم وميس والضابط.. كان بدن يعرفو مين يلي عمل هيك بنورة
فتحت الكاميرا.. كان باين كلشي تمام وهدوء.. بعدا بشوي الاضاءات خفت.. شي تقطع وشي تشتغل.. قطعت مرة وحدة.. لمدة دقيقة.. بعدا اشتغلت.. كان باين بالكاميرا صورة ست لابسة اسود ع كل جسما.. ومغطية راسا.. قربت لعند نورا وحكت معا.. بس طبعا الصوت مانو طالع بالكاميرا.. وقفت فوق راسا لنورة شي دقيقة او اكتر.. ومن بعدا حطت ايدا ع قلبا لنورة وبلش الضباب يعبي الغرفة.. وكانت نورة عم تتعذب وتقاوم.. وبعدا هديت مرة وحدة..
هاد كلشي شافو بالكاميرا... وبعد شي شهر من التحقيقات اتقفل المحضر ضد مجهول لانو ما بين معن شي غير يلي شافو بالكاميرا)
(الجزء الثاني)
واليوم مضى ع هالقصة 6 شهور.. ووجع قلبا لميس لسا ما طاب..
تمالكت اعصابا ميس ومسحت دموعا وتنهدت ووقفت.. كملت ضب غراضا وطلعت من المكتب..
ضو الممر كان خافت كتير ..وبلش يطفي ضو ضو.. اطلعت ملك حولا ودب الخوف بقلبا.. صارت تمشي مشية سريعة.. بس في شي خلاها توقف ..بنتا نورة.. كانت باخر الممر وفاتحة اديها وعم تبكي وتنادي: مامااا.. مامااا قتلوني هني يا ماما
ميس: نورة امي حبيبتي نورة
وركضت لعند بنتا لضما.. ووقت قربت عليها .شافتا بالهيئة يلي كانت عليها يوم ماتت.. وجه كلو جروح وكدمات وعيون كلن دم وزراق حوليهن وريحة بشعة كتير.. وضباب اسود بكل المرر
ومع هيك ميس كملت لعند بنتا.. ووقت وصلتا تحولت لعجوز بشعة كتير.. شعرا كلو ابيض.. وعيونا حمر كتير وحواليهن سواد واديها كتير مجعدين..
مدت ايدا العجوز لعند ميس.. ميس ارتعبت منا وهربت.. ركضت بسرعة كبيرة بالممر.. وصلت الاصانصيل بدا تطلع فيه.. فتح بابو ..بلشت اضاءتو تتغير ..خافت وما ركبت فيه نزلت ركضت ع الدرج.. والاضاءة لساتا عم تقطع وتشتغل والضباب عم يلاحقا..
وصلت لاخر الدرج شافت العجوز مرة تانية.. لحقتا العجوز وبدا تمسكا.. قعدت ع الارض من خوفا وضمت اجريها ع راسا وصارت تنادي باعلى صوتا... نوراااااا.. واغمي عليها..
فاقت ع صوت الحارس: مدام ميس ..مدام ميس
ميس: وين انا.. شو صار
الحارس: انت بغرفتي.. لا تخافي مدام.. دقيت للسيد ادهم وهو بالطريق
ميس: شو صار؟
الحارس: سمعت صوتك وانت عم تصرخي.. وكانت الشركة كلا عتمة ..اجيت لعندك ركض والضو بئيدي.. وقت وصلتك كل الاضوية شعلت وكنت انت مغمى عليكي.. حملتك وجبتك لهون ..ودقيت للسيد ادهم ليجي
ميس: بتشكرك كتير
الحارس: لا وع شو عم تتشكري.. ما عملت شي
بعد بشوي وصل ادهم..
ادهم: مسا الخير ..شو صاير
ركضت ميس لعندو ضمتو وصارت تبكي.. ضما ادهم لحضنو وهداها...
ادهم: قلتلك لا تهلكي حالك بالشغل.. بس انت ما بتسمعي الكلمة
ميس: ..............(تبكي)
رجعو تنيناتن ع البيت..
ادهم: تعي حبيبتي تعي.. ارتاحي هون
ميس: انا عم شوفا يا ادهم.. وعم اسمع صوتا
ادهم: مين هاي
ميس: (تبكي) نورة
ادهم: حبيبتي خلص بكفي ..انت ما رح تتقبلي الموضوع.. خلص نورة ماتت ماتت
ميس: والله يا ادهم ما عم اتخيل.. هي حاكتني وقالتلي قتلوني هني يلي قتلوني
ادهم: انا رح حاكي امك لتجي عنا بكرة.. انت تعبانة يا عمري
نامت ميس بهالليلة بحضنو لادهم.. قلبا المكسور وروحا التعبانة كانو بحاجة لادهم...
ايد تقيلة.. تقيلة كتير كانت ع بطنا لميس.. دنيي عتمة كتير ..هدووء ..والكهربا مقطوعة.. هالايد عم تمشي ع بطنا.. وتوجعا ..فتحت عيونا بس ما شافت شي لانو العتمة كتييرة.. تحسست بايدا لتفيق ادهم.. ما لقتو حدا...
الايد التقيلة عم تضغط ع بطنا.. وصوت نفس قوي بوشا.. بكيت ميس من الرعبة.. حاولت تصرخ لادهم بس صوتا ما طلع.. حاولت كتير وما في فايدة.. النفس هدي شوي والايد لساتا ع بطنا.. صوت طفل صغير عم يصرخ بادانا ويبكي.. هالصوت عم يعلا ويعلا ويعلا... عم تبكي وتبكي وصوتا مانو طالع.. ما قدرت تتحمل اكتر.. ادهااااااااام
ادهم: ميس.. ميس.. فيقي فيقي حبيبتي ..ميس
تنفست نفس قوي وفتحت عيونا... ضمتو لادهم بكل قوتاا..
ميس: ليه تركتني ليه (تبكي)
(الجزء الثالث)
ادهم: انا ما تركتك يا روحي كنت حدك .. وفقت عليكي وحسيتك مخنوقة ففيقتك
ميس: كابوس ..كابوس يا ادهم
ادهم: خلص حبيبتي حاجي تبكي.. خلص
جبلا كاسة مي وشربتا.. حطت ايدا ع بطنا وحست بوجع كبير.. رفعت عنو لقيت بقعة سودا كبيرة.. ارتعبو تنيناتن من منظرا..
ادهم: لك شو هاي
بلشت تصرخ ميس وانهارت ما قدرت تتحمل: هاي هي.. هاي هي
ادهم: لك مين هاي
ميس: كانت ايد ع بطني يا ادهم عم تضغط بقوة عليه
ادهم: بكفي بكفي.. اهدي.. بكرة باخدك ع دكتور وبنشوف
وقفت ميس من سريرا لتروح ع الحمام.. كانو كل ملابسا دم.. وبقعة كبيرة ع السرير
ميس: لك شو هاد.. شو هاد
بلش الضباب يعبي الغرفة.. وصوت نورة تصرخ ماماااا قتلوني.. وهالمرة كان صوت جنين صغير عم يبكي ويبكي... كل هالاصوات بادانن لميس وادهم.. شباك غرفتن وبابا فتحو بقوة واتسكرو.. اصوات انفاس كتيرة بالغرفة..
ادهم انصدم من يلي شافو.. مسكا لميس من ايدا وركض فيها براة الغرفة.. وبراة البيت ..وركبو بالسيارة
ميس: (تبكي) قلتلك وما صدقتني.. شفت بعينك
ادهم: والله ما عم صدق والله.. رح روح لبيت اهلك.. والصبح بنشوف شو بدنا نعمل
اخدا ادهم وراحو ع بيت اهلا.. دقو الباب فتحلن ابوها لميس
ابو ميس: شو في شبكن.. ليه هيك شكلكن
ادهم: خلينا نفوت عمي.. هلأ بحكيلك كلشي
فاتو لجوا.. ادهم قعد مع عمو وحكالو كلشي.. ولميس تحممت واعطتا اما ملابس تانية لتلبسا..
ميس: مرعوبة يا امي مرعوبة.. ما بعرف شو يلي عم يصير.. اولتا قلت عم اتخيل لانو مشتاقة لنورة.. بس شوفت عينك
ام ميس: والله يا بنتي امرك غريب.. بس هاد شغل شيطان اكيد.. من بكرة بتروحي لشي حد يعرف بهيك امور
تاني نهار فاقو .. اتفقو يروحو سوا لعند شي حد يعرف بشغل الشيطان.. ليشوفو شو بدن يعملو..
الغريب: هاد شغل الشيطان.. وشياطين الانس
ادهم: كيف يعني طمني.. مرتي رح تجن
الغريب: انتو في شيطان مسلط عليكن من شي حد بتعرفو.. وهالشيطان بدو ابنكن.. بدو ياخدو متل ما اخد نورة
ميس: ايا ابن
الغريب: انت مو حامل؟
ميس: كيف؟ ما بعرف
الغريب: انت حامل.. والشيطان بدو يلي ببطنك.. لازم تبعدي هالشيطان والا ما رح تسلمي لا انت ولا يلي ببطنك.. وكل مين حدك رح يتاذى
ادهم: عميل المناسب ونحنا معك
الغريب: هلأ رح روح معكن ع البيت ..ورح حاول طلعو من بيتكن وامنعو يقرب منكن .. بس بالاول لازم تعرفو مين يلي عمل فيكن هيك
ميس: وكيف بدنا نعرف
الغريب: الشخص يلي عمل هيك مقرب منك وما بيجي ولاد
ميس: صفا؟؟؟ مستحيييل
الغريب: لا مو مستحيل.. هي ما بتجيب ولاد والغيرة والحقد بيعملو كلشي
ميس: مرت اخي.. لك كيف هيك انا ما فهمت ..كيف(تبكي).. قتلتي بنتي ..لك اي هي.. لك شفت السعادة بعيونا يوم ماتت بنتي.. شفتا والله
الغريب: هي وكلت الشيطان بقتل بنتك وايا جنين لالك
ميس: الله لا يسامحا
(الجزء الرابع)
ادهم: وهلأ شو العمل
الغريب: متل ما قلتلكن.. رح ساعدكن.. بس ضروري يلي عملكن هالعمل يكون موجود.. غير هيك الشيطان ما رح يتركن
ميس: رح جيبا جر
ركبو بالسيارة ورجعو ع بيت اهلا للميس
ام ميس: شو صار معكن امي
ميس: لك طلعت صفا يا امي صفا.. هي يلي حرمتني بنتي وهلا بدا تحرمني يلي ببطني
وحكتلا كل شي قالو الغريب..
ام ميس: الله لا يوفقا
ميس: صفا.. كنت عايزتك بموضوع
صفا: خير حبيبتي.. شو صاير
ميس: ما بيمشي الحال هون.. بدي نحكي ع رواق.. فيكي تجي ع البيت معي
صفا: اي ليه لا.. بس لالبس
لبست صفا وراحو سوا ع بيتا...
ادهم والغريب كانو سابقينن ع البيت.. الغريب مسك عطر وبلش يرش فيه من باب البيت.. هو يرش واصوات صياح بالبيت قامت.. كركبة بالبيت كلو.. شي ينفتحو البواب وشي الشبابيك وشي كاسات تتكسر وشي اباريق ..كركبة كبيرة قامت بالبيت..
وصلو صفا وميس..
صفا: شو ريحة العطر هاي.. ما فيني فوت
مسكتا ميس وجرتا للبيت جوا..
ميس: اي موو بكيفك.. رح تدفعي تمن قتلك لبنتي يا قاتلة
صفا: لك تركيني.. تركيني
فاتو لجوا البيت تنيناتن..
ارتعبو تنيناتن من شكل البيت والكركبة يلي فيه
صفا: لك شو عم تعملووووو.. وقفو لا ترشوو وقفووو
الغريب: ميس تعي لعندي بسرعة
راحت ميس لعندو قعدا ع كرسي ...حط ايدو ع بطنا وصار يحكي حكي مانو مفهوم..
هو يحكي وصوت نورة عم تبكي ..
نورة: قتلوهن متل ما قتلوني.. قتلوهن كلن
الكركبة بالبيت زادت ..واصوات صياح بكل البيت وصراخ نورة وصراخ طفل صغير.. هالاصوات هاي كلا كانت متل السكاكين ع روحا لصفا.. صفا كانت عم تصرخ باعلا صوتا: سكتووووووو.. وقفوووووووو
ميس مانا قدرانة تتحمل وعم تبكي.. ادهم قاعد حدا وماسكا وعم يهدي فيها...
بعد بشوي صفا صرخت باصوات موو مفهومة وشي جوات بطنا عم يتحرك بصورة ملفتة... بقيت هيك شي خمس دقايق وميس عم تبكي ومغمضة عيونا ما بدا تشوف شي...بعد الخمس دقايق.. ضباب انتشر بكل البيت ..ضباب اسود وبلش يتجمع فوقا لصفا... وهي عم تصرخ : رح موووت وقفووو بترجاكن خلص
وفجاة وحدة كلشي بالبيت هدي والضباب اختفى وصفا وقعت بارضا ووشا اسود متل الفحم..
فتحت عيونا ميس: شو صار.. خلصنا
الغريب: اي هيك خلص.. الشيطان نحل عنكن ورجع لمكانو الاصلي.. قلبا لصفا
ادهم: وشو صرلا لصفا
الغريب: قلبا وقف وماتت لانو ما في قلب انسان بتحمل قوة الشيطان والشر هاي كلا ..
انتهت
القصة خيالية بكل احداثا.. حاولت انقلكن اياها بصورة حلوة وفيها عبرة.. بتمنى تنال اعجابكن
 
الوسوم
الشر سحر ضباب وشعوذة
عودة
أعلى