ياورد مين علمك تجرح

  • تاريخ البدء

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
#ياورد_مين_علمك_تجرح_الكاتبة_روان_الشبلاق

الجزء الاول والثاني والثالث والررابع

مرضت بها مرضآ يستعصى علاجه وحتى لو كان هناكـ علاج لا أريده فـأنا مغـــــرم بـعشقها هائم بعينيها متيم بها أيعقل أني جننت بها

♡♡

أدعي اني اصبحت اكرهه ،،
وكيف اكره من في الجفن سكناه ،،
وكيف اهرب منه ؟
انه قدري هل يملك النهر تغييرا لمجراه "♡"

هند. يلا يا دعاء امشي بسرعة هلأ معد نلحق لانو ابوكي كان عم يتصل بالتكسي

دعاء. طيب امشي يعني مافي مره اجينا ع بيت عمتي الا تروحي تسرقي ليمون من عند جيرانهم

هند. كل مره بدك تسمعيني هالحكي بتعرفيني كتير بحب الليمون الناشف الي مافيه مي وبالأخص انو سرقة بتحسي طعمتو اطيب
لك يي وين بدي حطن نسينا نجيب كيس

دعاء. لك هبلة ليش اديش بدك تسرقي خديلك تنين وبكفي
هند. بالله شو محسوبة عليي سرقة مشان ليمونتين
انتي روحي جيبي كيس وانا رح امشي قدامك
دعاء. طيب ماشي

في بيت وليد

اشرف. ماعندك ليمون للشاي
وليد. لا والله ماعندي
اشرف. كيف هيك دبرها
وليد. هلأ مابقا تشرب الشاي الا بليمون ماعندي من وين بدي جبلك

اشرف. شوف هديك شجرة عند جيرانكم روح جيب منها
وليد. روح انت بدك تعلقني بلسانهم
اشرف. ليش بيحكو شي اذا رحت
وليد. اذا بشوفوك عم تاخد بدون ما تسألهم بتروح فيها
اشرف. عادي كاسة الشاي مع ليمون بتستاهل البهدلة رح جيب تنتين واجي

وصلت هند ع شجرة الليمون وصارت تقطع وتحط بأيديها لحتى تجي دعاء

وصل اشرف عند الشجرة شاف هند وقف وراها بس هي ما انتبهتلو كانت عم بتغني وصار يتفرج عليها ويضحك بس لسا ما انتبهتلو

هند. معذور لو جن القلب معذور
بعيون عم تغزل حلا معذور
مين اللى ما بيحبك يا ويلى من قلبك
مغرور قلبك يا حلو مغرور

اشرف. من وين طلعتلي هي رح بطلب منها اكيد مابتحكي شي

هند. لك وين راحت هي ومعد رجعت

اتطلعت هند وراها لتشوف دعاء اذا اجت او لا شافت اشرف واقف وعم يتفرج عليها خجلت كتير وتلبكت وكان منظرها بضحك وهي شايلة الليمون بين ايديها

اشرف بس شافها ماحكا ولا كلمة حتى نسي ليش هوا هون
هند. في نفسها ولي شو بدي قلو هاد اكيد ساكت لانو ناطرني اعتذر منو ع السرقة

هند. من زمان واقف هون ؟
اشرف. من عند معذور لو جن القلب معذور
ع فكرة صوتك حلو

هند.....
اشرف. ههههههه

هند. هي الشجرة الكم ؟
اشرف. اه .. ايه النا
بس ليش عم تسرقيهن سرقة ليش ما قلتيلنا بالاول

تلبكت هند وصارت اتأتأ

هند. هي مو سرقة يعني مالن كتار
اشرف. هدول كلن مالن كتار !!
مابصير هيك تصرف من بنت حلوة متلك

هند. انا مابعرف يعني طيب اسفة خلص خدهن ما بقا بدي ياهن

حطت هند الليمونات ع الارض ومشيت

اشرف. ههههههههه لك لحظة تعي وين رايحة بس بدي قلك شغلة

هند. شو بدك
اشرف. هههههههههه
هند. حل عني ياه شو بضحكك قلتلك اسفة وخلص باي

اشرف. لك بس دقيقة وقفي والله دقيقة
هند. ماوقفت لأسمعك بس بدي قلك انو انت كمان تصرفك مو حلو واقف ورايي وعم تتفرج عليي

اشرف. ههههههه لك انا متلك جايي لأسرق كم ليمونة بدي حط ع الشاي

هند. شوو
اشرف. اي والله وفكرت انو هي الشجرة الكم كنت عم بستناكي لتخلصي مشان اطلب منك

هند. عنجد انك مابتستحي ليه هيك عملت ولساتك عم تضحك كمان

اشرف. ههههههه لك عم بضحك انو اديش سارقة الواحد بياخد تنتين خمسة مو فوق ال 20

هند. اي هاد مو شغلك
ولاتنسا حالك الي سارق وحده متل الي سارق عشرين

اشرف. لشو بدك ياهن
هند. مادخلك

نزلت هند ع الارض لتاخد الليمونات صار اشرف يساعدها بلمهن
كانت تحطهن بين ايديها ويوقعو لانهن كتار

اشرف. هههههههه مامستعدة تتركي ولا وحده
هند. بعد من وجهي مابدي مساعدتك

اتطلع فيها اشرف عن قرب

اشرف في نفسه سبحان الي خلقك اديشك حلوة

وقف اشرف وعم يستنا هند لتخلص لمهن
خلصت هند ووقفت شافتو عم يطلع فيها

هند. لتكون ناطرني لأتشكرك او قلك يسلمو
اشرف. ههههه لا بس ثبتيهن منيح لا يوقعو
هند. مو شغلك

شافو شب صغير وسمين جايي ركد وعم يصيح عليهم

.... هيييييي شو عم تعملو هون

هند. ولي هلأ علقنا عنجد
اشرف. لك رح يوصل خلينا نهرب ركدي بسرعة

مسكها اشرف من ايدها من فوق وسحبها وصارو يركدو وهند تصيح ع اشرف لانو وقعو الليمونات بسببو

هند. لك وقعو الليمونات وقف خليني لمهن
اشرف. هههههه هلأ بيمسكك

وقفت هند تلم الي وقعو منها ووقف معها اشرف

بس الشب لسا لاحقهم
....... وقفي وقفي لك وقفي يا سراقة

هند. ولي اجا

صارو يركدو ويضحكو هنن التنين
لحتى بعدو عنو وضيعوه
هند انقطع نفسها من كتر الركد

هند. العمى بقلبو متل الدب ماتعب وهوا يلحقنا

اشرف. كل هالتعب وما اخدتي الا هدول الليمونتين

هند. اي كلو منك ضليت تقول شو بدك بهادا كلو لحتى وقعو مني

اشرف. هههه يلا بسيطة عطيني وحده منهن
هند. كمااان
اشرف. اي لانو ركدتيني معك وانا ما دخلني

هند. ههههه طيب خود وحده الي و وحده الك

اشرف. كأنك انتي مو من هون ؟
هند. اي انا من ..... بس جايين زيارة عند عمتي
بس شو عرفك اني مو من هون

اشرف. اتوقعت لانو باين عليكي بنت مدينة
ع فكرة انا كمان من ..... وجايي لعند رفيئي
#الكاتبة_روان_الشبلاق
هند. اه عنجد طلعنا من نفس المدينة
اشرف. اي

اشرف. صحيح ما قلتيلي اسمك انا اشرف

هند. وانا هند
اشرف. عاشت الاسامي
كم عمرك

هند. 19 وانت
اشرف. انا 26

هند. تشرفت بمعرفتك صار لازم روح لانو بدنا نرجع ع بيتنا
اشرف. بس اياه بيت عمتك ؟
هند. هداك البيت
اشرف. ايوا

هند. تأخرت يلا باي
اشرف. باي

مشيت هند وهي فرحانة مو عارفة ليش
وكمان اشرف مشي وهو مبسوط كتير

دعاء كانت رايحة عند شجرة الليمون وصلت عند الشجرة وصار تدور حواليها وتصيح لهند شافها الشب الي لحقهم

الشب. شايفك رجعتي شو جايي تكملي سرقة خليتيني اركد وراكي انتي مابتستحي ع حالك مابتعرفي تطلبيهن احسن من السرقة لك انتي

دعاء. هي هييي شبك جنيت شايفني سرقت شي
الشب. وعم تنكري كمان باين عليكي مو مرباية

دعاء. احترم حالك ياتافه تضرب بهالشكل متل البرميل
الشب. انقلعي من هون يلا ولا بقا تأرجيني خلقتك وماتنسي تقصي لسانك يا سراقة

دعاء. اخرس يا حيوان برميل
الشب. سراقة
دعاء. برميل
الشب. سراقة
دعاء. برميل

رجع اشرف لعند وليد

وليد. وينك لهلأ برد الشاي
اشرف. اي عادي لانو رح تشربو لحالك
وليد. ليش ماجبت ليمون

اشرف. لا وهلأ بدي روح
وليد. وين تروح
اشرف. بدي ارجع ومره تانية بجي لعندك
وليد. لك من شوي وصلت
اشرف. خلص بعدين بحكيلك سلام
وليد. الله معك

ركب اشرف سيارتو وراح وقف قريب من بيت عمتها لهند مشان يلحقهم ويعرف وين بيتهم

وصلت دعاء ع البيت وهي عم تسب ع الشب

دعاء. حيوان تافه دب مابيفهم
هند. مين الحيوان
دعاء. كلو منك وين كنتي
هند. استنيتك كتير وما اجيتي لهيك رجعت
دعاء. اي لانو امي ماخلتني روح الا حتى ضبيت تياب اخوتي مشان نروح
وبس خلصت رحت عند الليمونة لقيت واحد حمار هنيك العمى بقلبو مابيفهم

هند. هههههههه
دعاء. ليش بتضحكي
هند. لا ولشي

هند تذكرت وقت اشرف كان واقف وراها وهي تغني وصارت تضحك ع حالها

ام محمد. امها لهند يلا ياهند قومي شوفي اذا نسيانين شي التكسي رح يوصل

هند. لا امي كل شي جاهز

اشرف. وينن لهلأ هي قالت هلأ بدهم يرجعو

وصلت التكسي وطلعو كلهم لبرا

اشرف. ها واخيرا طلعو

ركبت هند وامها واخوتها بالتكسي وبيت عمها ابو دعاء ركبو بسيارتهم

ومشو السيارات

اشرف. كأنو هي طلعت بالتكسي

ظل ماشي اشرف وراهم حتى وصلو للعمارة الي ساكنين فيها وبعدا راح

هند بنت ناعمة كتيرررر وحلوة عيونها خضر وشعرها اشقر ملامحها بتجنن وجسمها حلو
كلها ع بعضها بتجنن

واشرف طووويل اسمر وشعرو اسود وعيونو عسلي حلو كتيرر وبجنن

هند ابوها متوفي عايشة مع امها واخوتها
اختها الكبيرة متزوجة
والباقين اصغر منها بنتين و3 اولاد

دعاء بتكون بنت عمها
وهنن بيجو كل فترة ع بيت عمتها بيقعدو يومين

يتبع...
الجزء الثاني

#ياورد_مين_علمك_تجرح_الكاتبة_روان_الشبلاق

الجزء الثاني

باليوم الثاني اتصل وليد بأشرف

وليد. وين رحت مبارح ليش ماقعدت
اشرف. لك هلأ مالي فاضي رح وصل
وليد. وين توصل
اشرف. ع بيتهم
وليد. لك ع بيت مين شو عم تخبص

اشرف. لك بيت البنت الي شفتا مبارح عند شجرة الليمون
وليد. يعني ناوي تجلطني احكي بوضوح خلصني

اشرف. يي هلأ وقتك يازلما كل القصة انو مبارح وقت رحت قطع ليمون شفت بنت كتير حلوة بتفلج كانت هي كمان عم تقطع حكينا شوي مع بعض
طلعت جاية زيارة عند عمتها عجبتني كتير ولحقتا وعرفت وين بيتهم

وليد. ماعرفتك طيب وبعدين شو بدك تعمل
اشرف. مابعرف بدي طريقة اتواصل معها واتعرف عليها اكتر
وليد. ليش حليت مشكلتك بالاول
اشرف. لك لا تذكرني خليني مبسوط
وليد. ههههههه انت خلص جنيت يعني بعد كل شي صار معك لسا بدك تحب

اشرف. اي والله من مبارح لليوم مابعرف شو صايرلي
وليد. طيب احكيلي بالتفصيل اكتر
اشرف. خلص المسا بحكي معك يلا سلام
وليد. الله معك

صف اشرف سيارتو وراح وقف تحت العمارة ويتطلع لفوق

اشرف. كيف بدي اعرف بأنو طابق هي
طيب هي العمارة الهم ولا مستأجرين هون
لروح اسأل الشب الي بالسوبر ماركت

اشرف. لو سمحت هي الشقق للأجار
الشب. اي في شقتين للأيجار الشقة الارضية والطابق الثالث

اشرف. طب مع مين بدي احكي اذا بدي استأجر

الشب. في عندك ام محمد هي ساكنة بالطابق التاني بتقدر تحكي معها بدها تأجر الارضي
وفي ابو عصام ساكن بالطابق الرابع وبدو يأجر الثالث

اشرف. ايوا شكرا الك عزبتك معي
الشب. لا ولو اهلا وسهلا

طلع اشرف من السوبر ماركت وقف عند سيارتو مقابل العمارة

اشرف. معقول هي تكون بنت ام محمد لانو مبارح ماطلع معهم بالتكسي رجال كبير وبالسيارة التانية طلعو عيلة تانية
طيب اي وبعدين شو بدي اعمل رح اطلع ع الطابق التاني واسألهم عن الشقة
بس بلكي طلعتلي هند واذا قلتلها انو صدفة مارح تسدء
طب استناها لتنزل واحكي معها اففف

طلع اشرف بالسيارة وقعد فيها
ظل اشرف ساعة يستنا ومراقب العمارة ومتأمل انو تنزل

في بيت هند

ام محمد. هند روحي جيبيلي من السوبر ماركت رز قصير
هند. امي شوفي واحد من اخوتي ما لقيتي اصغر مني
بعدين الجو بارد مابدي

ام محمد. ما اعجزك لك قومي اخواتك كلهن عم يدرسو مافي غير انتي قاعدة لا شغلة ولا عملة

هند. طيب كمان شوي وبروح
ام محمد. لك قومي انا حاطة الشاكرية ع الغاز هلأ بينتزعو
هند. طيب اعطيني مصاري
ام محمد. روحي خدي من غرفتي
ولا تتأخري
هند. اي ماشي

اشرف. خليني روح ما اصغر عقلي عم بتصرف متل المراهقين

شغل اشرف السيارة وبدو يمشي
اتطلع ع العمارة شافها نزلت

اشرف. لك والله هي هيا هند

نزل فورا من السيارة شافها قطعت الشارع وراحت ع السوبر ماركت
راح وراها

هند. لو سمحت بدي رز قصير
الشب. لحظة لجبلك ياه

الشب. تفضلي هي الرز
هند. يسلمو ايديك هي حقو
الشب. دقيقة لرجعلك الباقي

دخل اشرف
اشرف. لو سمحت باكيت دخان
الشب. اه هاد انت شو صار معك

هند ما اتطلعت مين الي بحكي

اشرف. لسا مارحت
الشب. هي بنت ام محمد اذا بدك روح معها شوف الشقة

اتطلعت هند عليهن
اشرف عمل حالو متفاجئ

هند. اشـ اشـ اشرف
اشرف. اي اشرف هاد انتي
شو هالصدفة الحلوة

هند. شو عم تعمل هون
اشرف. تعي نحكي برا

راحت هند معو ووقفو عند سيارتو

اشرف. كيفك
هند. تمام .. انت كيفك
اشرف. كتير منيح

اشرف. لك قالولي في شقق للأجار هون واشر بأيدو ع العمارة
وجايي شوفهن شو هالصدفة هي

هند. يعني بدك تستأجر
اشرف. اي بس لمين هنن الشقق
هند. الطابق الارضي لألنا وفي التالت لعمي

اشرف. امم بدي استأجر الارضي بتأجروني ؟
هند. مابعرف اسأل ماما

اشرف. طيب فيني شوف الشقة هلأ
هند. اي امشي معي

اشرف. مين ال انو رح نرجع نلتقي بهي السرعة
هند. ههههه
ليش انت ماعندك بيت

اشرف. عندي بس بدي افتح محل هون وبدي استأجر بيت يكون قريب منو

هند. ايوا
اشرف. شو عملتي بالليمونة هههههههه
هند. لساها معي قلبي ماطاوعني اني اكلها لانو تعذبت بسرقتها هههههه
وانت شو عملت فيها ؟

اشرف. كمان لساها معي بالسيارة وكل ما شوفها اتذكرك واضحك

هند. هاا وليش لتضحك
اشرف. هيك ع الي صار مبارح هههههه
هند. هههههه وصلنا استنا دقيقة لنادي لماما
اشرف. اي

دخلت هند وخلت الباب مفتوح

هند. ماما ماما
ام محمد. لك وينك لهلأ ساعتنين هي هيك قلتلك ما تتأخري
هند. ماما في شب واقف ع الباب

ام محمد. مين الشب شو بدو
هند. يمكن بدو يشوف الشقة ويستأجرها
ام محمد. اي روحي طولي المفاتيح وعطي ياهن خليه يروح يشوفها وانا لاحقتو بس دقيقتين
هند. اي ماشي

اخدت هند المفاتيح وراحت

هند. اسفة طولت عليك
اشرف. لا عادي ولا يهمك
هند. هي المفاتيح روح شوفها وهلأ امي لاحقتك

اخد اشرف المفاتيح منها وتقصد انو يلمس اصابعها

اشرف. وهوا يتطلع فيها اي
هند. ههههه شبك
اشرف. لا ولشي بس تعي معي
هند. لحالي مابقدر هلأ بس تجي امي بجي معها
اشرف. اي بس كم غرفة هي
هند. غرفتين وصالة
اشرف. اي مناسبة كتير

اشرف يحكي معها ويتطلع فيها نظرات غريبة

طلعت ام محمد

اشرف. السلام عليكم
ام محمد. وعليكم السلام
اشرف. بس بدي شوف الشقة اذا ماعندك مانع
ام محمد. لا ابدا تفضل

مشيو ومشت معهم هند

ام محمد. وين رايحة انتي روحي خليكي عند الاكل لا يحترق

هند في نفسها يي علينا
اشرف في نفسه افف مالحقت شوفها

دخلت هند ع البيت وهي مبتسمة ومبسوطة ومو عارفة ليش

ام محمد. يعني انت متزوج وبدك تجيب عيلتك
اشرف. لا انا عزابي وعندي بيت بس بعيد بدي استاجر هون لانو قريب ع المحل الي بشتغل فيه
ام محمد. ايوا خير ان شاء الله
اشرف. الشقة عجبتني كتير وقد ماكان اجارها ماعندي مشكلة

ام محمد. الاجار مو مشكلة ما بنختلف عليه بس انا بهمني الي بيستاجر عندي يكون ابن حلال ومايعملي مشاكل مع الجيران وغيرو

اشرف. لا انا بعجبك مارح تشوفي مني شي غلط
ان شاء الله
ام محمد. اي هاد الي بهمني وانت باين عليك شب محترم
اشرف. تسلمي خالتي
بس اعطيني رقم موبايل اتصل عليه وردلك خبر المسا

ام محمد. انا والله ما معي موبايل دقيقة لجبلك رقم البنت لانو الارضي عطلان

اشرف. انا بطلع معك احسن ماتنزلي مره تانية
ام محمد. اي تفضل

اشرف في نفسه ياااه والله اذا بتاخد الرقم بتكون نقشت معك يا اشرف

ام محمد. هند لك هند

طلعت لعندا هند وشافت اشرف معها

هند. نعم ماما
ام محمد. اعطي رقم موبايلك للشب
صحيح ماقلتلي اسمك

اشرف. اسمي اشرف
هند. رقم موبايلي ليش !!
ام محمد. بدو يردلنا خبر المسا اذا بدو الشقة او لا

هند. اه
اي سجل عندك

سجل اشرف الرقم بموبايلو

اشرف. بس رح رنلك لأتأكد اذا صحيح او فيه غلط
اتطلع فيها اشرف وغمزها بدون ماتنتبه امها

اشرف. هي الرقم صار عندك

هند فهمت عليه شو قصدو

اشرف. والمسا ان شاء الله بردلكم خبر
ام محمد. اي توكلنا ع الله
اشرف. يلا السلام عليكم
ام محمد. وعليكم السلام

نزل اشرف وهند راحت ركد ع البلكون شافتو طلع بسيارتو
اتطلع ع البلكون شافها عمللها باي بأيدو
ماردت عليه ودخلت ع البيت
ومشي اشرف وهو طاير من الفرح

هند في نفسها ليش غمزني وعملي باي
هوا ما اخد الرقم ليردلنا خبر كان بأمكانو اذا مابدو الشقة ما يرجع واذا بدو ياها بيجي
بس هوا عمل هيك لياخد رقمي ويعطيني رقمو
معناها كانت مقصودة وقت اخد مني المفاتيح مسكلي اصابعي
واكيد المسا رح يتصل

بس صارت تفكر هيك صار قلبها يدق بسرعة

هند. سبحان الله انو شو هالصدفة شفتو مبارح واليوم بيجي يستأجر عنا

اشرف. لك كيف هيك دخلت لقلبي بهالسرعة وصرت اتصرف متل المراهقين لدرجة انو عندي بيت ورح استأجر عندهم
بس الحب بيعمل كللللل شي واكتر من هيك كمان

يتبع...
الجزء الثالث

#ياورد_مين_علمك_تجرح_الكاتبة_روان_الشبلاق

الجزء الثالث

بعد العصر ببيت اشرف

اشرف. مو قادر استنا اكتر من هيك رح اتصل مشان اسمع صوتها

رن موبايل هند شافت اسمو وصار قلبها يدق وصارت ترجف

هند. شو اعمل رد عليه لا لا رح اعطي لأمي لان هلأ رح اتلبك كتير
وخليه يحكي مع امي انا ما دخلني بشي
وبخاف اذا رديت وعرفت امي تفضحني

اشرف. ليش ماعم ترد رح اتصل مره تانية

هند. ماما خدي ردي
ام محمد. مين هاد
هند. الــشب الي بدو يستأجر
فتحت الخط احكي

ام محمد. الو السلام عليكم

اشرف مازبطت هالمرة

اشرف. وعليكم السلام انا اشرف
ام محمد. اي عرفتك
اشرف. بس بدي قلك انو انا بدي استأجر الشقة
ام محمد. اي على بركة الله
اشرف. بس في مانع اذا من هون لساعة اجيت اخدت المفاتيح لانو بدي اشطفها ونظفها

ام محمد. لا يا ابني ايمتا مابدك تعال
اشرف. اي لكن ساعة وبجي يلا السلام عليكم
ام محمد. الله معك

هند. شو بدو
ام محمد. بقول انو بدو ياها للشقة
هند......

ام محمد. سبحان الله ربنا ما اكرمو والله كنت هكلانة هم من وين بدنا نصرف بس يخلصو المصاري الي معنا واخوتك صغار حرام بدهم اشياء كتير لازمتهم وانا عم اجلهم وهي ربنا افرجها
والشب باين عليه محترم وبحالو
هند. اي منيح اجارها بساعد شوي

ام محمد. قومي لنروح شوي ع بيت عمك بين مايجي الشب ياخد المفاتيح
هند. ليش بدو يجي ؟
ام محمد. اي قال من هون لساعة بدو يجي ينظفها يمكن مستعجل بدو يسكن

هند. اي يمكن
ام محمد. يلا قومي نروح خلي اخواتك يعرفو يدرسو ومشان نخبر عمك انو الشقة اتأجرت

طلعو ام محمد وهند ع شقة ابو عصام الطابق الرابع
ام محمد قعدت مع ام عصام
وهند راحت لعند دعاء ع غرفتها

هند. كيفك دعاء
دعاء. اهلين هند شو مع مين جاية
هند. اجيت انا وامي .. شو عم تعملي
دعاء. شوفة عينك عم بدرس
هند. لك مابتملي من الدراسة
دعاء. لا ابدا
هند. قومي نطلع لعندهم ع الصالة
دعاء. يلا بس دقيقتين لخلص هي الصفحة

قعدت هند ع التخت وصارت تلعب بشعرها وراحت بتفكيرها لوقت غمزها اشرف و وقت التقو عند الليمونة
ابتسمت هند وطلعت ع الصالة

ام محمد. اليوم اجا شب وشاف الشقة وعجبتو وبدو يستأجرها

ام عصام. شوو شقتكم
ام محمد. اي الحمدلله اجا بوقتو لانو فلسنا هالفترة
ام عصام. وابو عصام معو خبر
ام محمد. لا انا جاية هلأ لخبرو

ام عصام. ايوا يلا خير ان شاء الله انا رايحة اعمل قهوة نشربها انا وياكي

ام عصام عملت حالها رايحة تعمل قهوة بس هي راحت تقعد ابو عصام من النوم وتخبرو

ابو عصام. يعني في شب بدو يستاجر شقتهم
ام عصام. اي انو ليش عندها مو عنا
ابو عصام. شو بدنا فيهم الرزق ع الله
ام عصام. لا شو انك ذكي هلأ كل مره هيك عم بصير شقتها بتتأجر لانو بالطابق الارضي ونحنا ماكلين هوا لانو بالطابق التالت

ابو عصام. يعني شو اعمل اذا كل الي عم يجو يشوفو الشقة بكونو كبار بالعمر ومابيقدرو يطلعو درج لهيك بيختارو شقة ام محمد

ام عصام. بس هاد الي جايي شب يعني مابيطلعلها تحكي ولا كلمة شو يعني كل مره المستأجرين الها

ابو عصام. يعني شو بدك ياني اعمل
ابو عصام. احكي معها وقوللها انو المره هي دورنا شقتنا الها فترة منيحة فاضية وهاد شب بيقدر يطلع وينزل ع الدرج

ابو عصام. وبلكي هوا مابدو الا الارضي
ام عصام. مو ع كيفو اذا قلتلو مابدنا نأجر الارضي اكيد رح يقبل

ابو عصام. لا لا مو زابطة عيب مشان ام محمد شو رح تحكي علينا وهي برقبتها عيلة ومافي مين يصرف عليهم

ام عصام. لا مو عيب فكر فيها منيح هاد شب يعني يمكن طالب بشي جامعة وهدول الطلاب بيقعدو سنين مو شهر وبعدين بيطلعو
وهي الله بيبعتلها غيرو
وماتنسا انو اهلها معهم ملايين اكيد بيبعتولها وهي بتخبي

ابو عصام. والله معك حق كل الي عم يجو عم يختارو شقة ام محمد خلي هالمرة الدور النا

ام عصام. انت هلأ اطلع لبرا وهي رح تحكيلك وقوللها انت بس ماتقول اني خبرتك وانا رح صف معها
انا رايحة اعمل قهوة

ابو عصام. السلام عليكم
ام محمد. وعليكم السلام كيفك ابو عصام
ابو عصام. الحمد والشكر لله

بعد ماحكو بمواضيع تانية

ام محمد. اي نسيت خبرك يا ابو عصام انو شقتنا اليوم رح تتأجر

ابو عصام. ايه شو هالحكي لمين وكيف
ام محمد. لواحد شب عزابي صاحب السوبر ماركت دلاه علينا

ابو عصام. بين مزح وجد هههه اي يلا بما انو شب وبيقدر يطلع وينزل ع الدرج خليه يستأجر شقتنا

ام محمد. اه
ابو عصام.وانتي شقتكم ماشالله يعني ما الها شهر فاضية
واحنا قليل الناس الي بيقبلو يطلعو ع الدرج
ها شو قلتي

هند بس سمعت حكي عمها عرفت انو مرتو هي الي قالتلو يقول هيك

ام محمد. متل مابدك اخي ابو عصام بس المشكلة انو الشب عجبتو الشقة واذا قلتولو عن شقتكم يمكن مايوافق وتروح علينا وعليكم

دخلت ام عصام وضيفت القهوة

ابو عصام. لا اذا من هالناحية ماتخافي انا بقنعو
ام محمد. وفي مشكلة تانية انو انا عندي بنات وهوا شب هيك بدو يصير يطلع وينزل من قدام بيتنا

ابو عصام. انا بس شوفو بحكي معو كم كلمة ومابخلي يقرب يمكم بعدين هي احنا موجودين ما بيسترجي يعمل شي
ام محمد. اي خير

ام عصام. ابو عصام انا سمعتك شو حكيت مابصير هيك خلص يعني شقتنا الا ما تتأجر لأيمتا رح تبقا فاضية

ابو عصام. يعني انا قلت انو هاد شب ومناسب بس اذا زعلتي يا ام محمد بلا القصة كلا والله

ام محمد. لا الله يسامحك مو بيناتنا

هند اتطلعت بأمها وشافتها اديش زعلانة احترق قلبها عليها لانو هي المسؤلة عنهم بعد وفاة ابوهم وماحدا بيساعدها الا اهلها بيبعتولها كل فترة مبلغ بس مابكفي لشي

هند. بس عمي هيك مابصير هو جايي ليستأجر عنا ليش انت مابدك
ابو عصام. هيك الوحدة بتحكي مع عمها
هند. اي ماتزعل مني بس انت اكتر واحد بتعرف وضعنا كيف

ابو عصام. خلص ياعمي بطلنا
اعتبروني ماحكيت شي

ام محمد. بس هند ولا كلمة عيب عليكي تحكي هيك مع عمك يلا نزلي ع البيت لشوف

زعلت هند وصارت تبكي ونزلت ع البيت
هي حساسة كتير وايا شي ببكيها ومابتقدر تشوف امها زعلانة

ام محمد. بدك ما تأخذها موعرفانة شو عم تحكي
ابو عصام. لا خلص المستأجر بظل الكم
ام محمد. لا والله مابيسكن فيها انا الحمدلله اهلي عم يبعتولي كل كم يوم ومو ناقصني شي وانتو شقتكم من زمان ما تأجرت واحنا وانتو واحد مو هيك ام عصام
ام عصام. اي لكن

قعدت هند بالصالة وهي زعلانة ع الموقف الي حطو امها فيه
دء باب البيت فكرت امها راحت تفتح طلع اشرف

كان مزبط حالو ع الاخر لابس جاكيت اسود وتحتو قميص ابيض مع بنطلون اسود طالع بجنن لانو جسمو حلو

بس شافها اشرف ابتسم

اشرف. كيفك هند
هند. الحمدلله

ظلو ساكتين شوي وماحكو

اشرف. بس بدي المفاتيح لانو جبت معي منظفات وبدي نظف الشقة
هند. اي مافي داعي

اشرف. مافهمت مافي داعي لشو

اتطلعت فيه وعيونها مدمعين

هند. مافي داعي تنظفها لانو مارح تسكن فيها

اشرف انصدم بس سمع هيك فكر لانو عزابي مابدهم ياه

اشرف. كيف ليش فهميني
هند. لك عمي مارضي ال بدو يأجرك شقتو الي بالطابق التالت

اشرف. نعم !!
شو ع كيفو انا بدي استأجر ابوكي وين او امك انا بحكي معن
هند. بابا متوفي وامي فوق عند بيت عمي
اشرف. اه اسف .. الله يرحمو
هند. عادي ولا يهمك

اشرف. طيب وينو عمك بدي احكي معو
هند. دقيقة بس لجيب موبايل واتصل فيه

دخلت جابت موبايلها وطلعت

اشرف. لحظة قبل ما تتصلي بدي اسألك
هند. اسأل
اشرف. ليش مو انتي الي رديتي علي وقت اتصلت

هند. لانو ... لانو انت بدك تحكي مع امي لهيك خليتا هي ترد

اشرف. بس انا كان بدي احكي معك
هند. معي ليش !!
اشرف. كنت حابب اسمع صوتك ع الموبايل كيف
هند. اي اتطمن مو حلو

اشرف. لا مو معقول بنت ناعمة وحلوة متلك يكون صوتا مو حلو ع الموبايل

هند خجلت وماعرفت شو ترد عليه
بس اتجرأت وسألتو

هند. انت ليه هيك بتحكي معي
والصبح وقت اجيت غمزتني يعني في شي ؟

اشرف. اسألي قلبك

هند. ا ا ا رح اتصل بعمي
اشرف. اي اتصلي

هند. الو دعاء قولي لامي انو تجي هي او عمي لانو اشرف اجا وعم يستناهن .. اي باي

هند. دقيقة وبيجو

اشرف في نفسه ياريت الدقيقة تصير ساعة وتظلي واقفة مقابيلي

هند. طيب عن اذنك انا بدي فوت لانو اذا شافني عمي بيعملي مشكلة

اشرف. اي .. بدي قلك انو مابعرف ليش انتي زعلانة بس حتى وانتي زعلانة حلوة

هند. لازم فوت باااي
اشرف. باي

دخلت هند ع البيت وسندت حالها ع الباب وحطت ايدها ع قلبها الي كان رح يوقق

هند. شو عملت فيني انت شو عم بصير معي

نزلو ابو عصام ومرتو وام محمد ودخلو مع اشرف ع بيت ام محمد وهند فاتت ع المطبخ عملت قهوة واعطتها لامها تضيفهم

حكو بخصوص الشقة

اشرف. بس انا بدي الشقة الي تحت مناسبة اكتر الي
ابو عصام. يا ابني قلتلك عشر مرات هديك الشقة بطلنا نأجرها في الي فوق حابب تشوفها تفضل واذا مابدك براحتك

اشرف. طيب خلص موافق

ام محمد شافت دناءة النفس والجشع الي عند ابو عصام وام عصام

اشرف بالنسبة الو الطابق التالت افضل مشان يشوف هند وهوا طالع ونازل
بس كان حابب انو يفيد امها لهند

ابو عصام. لكن قوم شوف الشقة وهي ديلوكس مو ناقصها شي

اشرف. انا موافق كيف ماكانت هلأ رح بنظفها ورح جيب اغراضي اول بأول هنن مو كتار

ابو عصام. متل مابدك بس بدي قلك شغلة يعني انت بتعرف انو عنا بنات ومابدنا سهرات شباب وهيك

اشرف. لاتكمل عمي اذا شفتو مني شي غلط لا سمح الله وقتا اعملو فيني شو مابدكم

ابوعصام. والله انا حبيتك وباين انك فهمان وابن عالم وناس
اشرف. تسلم .. لكن خليني اطلع نظفها

ابو عصام. اي تفضل

ام عصام. وانتي ام محمد امشي معي ع بيتنا نكمل قعدتنا
ام محمد. لا بعدين
ام عصام. لك امشي بدي ياكي بموضوع

طلعو كلهم
وطلعت هند من المطبخ ووقفت عند باب البيت
اشرف تقصد انو يوقع مفاتيح سيارتو حتى يمشو قدامو

ابو عصام طلع قدامو
وام محمد راحت مع ام عصام

نزل ع الارض اشرف وطال المفاتيح وهند قدامو

اشرف. بصوت واطي أأأ بدك شي
هند. لا سلامتك .. اذا اعتزت ايا شي فيك تجي تاخدو ايمتا مابدك
ولو فيني ساعدك كنت ساعدتك
اشرف. هههه لا عادي ليش شو ناقصني
هند. هههه
اشرف. يلا سلام
هند. الله معك

بعد ساعة خلص اشرف تنظيف ووقف ع البلكون وصار يتطلع ع بلكون هند بس مابين شي

اشرف. والله حبيتها من كل قلبي ومستعد اعمل ايا شي كرمالها لك هي ملاك
متل القمر ومارح تكون الا الي

في بيت هند

هند. ماما ليش سكتيلهم مو من حقو عمي يعمل هيك ابدا وكلو من مرتو اكيد

ام محمد. انا بعرف انو من مرتو لانو بس عرفت ضاقت عينا
هند. طيب ليه ماخليتيني احكي كنت ماخليتهم يعملو هيك

ام محمد. يابنتي الرزقة الي عينهم فيها بلاها والله بيغنينا عنها
انا مابدي اخد المصاري اجارها وحطهن دوا عليكن لا سمح الله بسبب عين مرت عمك الضيقة

هند. الله لا يسامحها
ام محمد. خلص لا تحكي هيك شو بدنا منهم
هند. اف

دخلت هند ع غرفتها وظلت تفكر بهالكلمة

اسألي قلبك .. اسألي قلبك

هند. شو ياقلبي شو عم بصير معي شعور حلوو واحساس اول مره بحس فيه بس خايفة كتير مابعرف ليش
كل ما اتذكرو واتذكر حكيو بصير ارجف
بس هو ماعملي شي بالعكس من وقت شفتو حاسة بفرح جواتي حاسة انو دخلت لدنيا تانية مابعرف فيها شي حاسة الحياة حلوة
والابتسامة ماعم تفارقني بس اتذكرو

اففف خلص رح طالع هالأفكار كلا من راسي لانو تعبت وانا فكر

اتصلت ام شريف بأبنها اشرف

اشرف. الو .. اهلين امي.. خير شو في

ام شرف. عم تسألني شو في لك وينك انت ليش ماعم تبين
من شوي اجت مرتك عملتلنا فضيحة وراحت

اشرف. شووو

يتبع...
الجزء الرابع

#ياورد_مين_علمك_تجرح_الكاتبة_روان_الشبلاق

الجزء الرابع

ام شريف. اي متل ماعم قلك اجت لعنا وصارت تصرخ وعملتلنا مشكلة

اشرف. طب ليه جاية لعندكم انتو
ام شريف. يمكن راحت ع بيتك مالقتك فكرتك عنا
اشرف. ايوا طب خلص انا بعدين بشوف شي حل

ام شريف. يا ابني ما تخلصنا من هالقصة
اشرف. طيب طيب عن قريب

ام شريف. اي وانت وينك ليش ماعم نشوفك الا بالمناسبات اخوتك كل يوم بيجتعمو هون الا انت تمنيت تجي من حالك بدون ما قلك

اشرف. والله يا امي مشغول هاليومين بس بحاول مر عليكم
ام شريف. اي الله يرضا عليك ويسر امرك .. يلا بدك شي هلأ
اشرف. لا .. الله معك

رجع اشرف ع بيتو وجهز كم شغلة مشان ياخدهن ع الشقة
وبالليل قبل ماينام
شاف اذا هند عندها واتس او لا
اشرف. شو هالحظ اخر ظهور الها من اكتر من اسبوع

اشرف. مارح خبر حدا عن البيت الي استأجرتو ولا عن هند مابدي يصيير متل كل مره وينزعو علي

ياريت لو فيني خبرها بكل شي بس هي صغيرة ومارح تقبل بواحد متزوج
بس مارح اسمحلها تكون لغيري ومشكلة تهاني بيلتقالها حل
( تهاني مرتو لأشرف )

باليوم الثاني راح اشرف ع الشقة شاف ابو عصام وهوا رايح ع الشغل وسلم عليه
وظل كل شوي يطلع وينزل بلكي يشوف هند طلعت بس ما كانت تطلع

اشرف. وبعدين يعني كيف بدي شوفا

نزل اشرف مره تانية بس صار بنص الدرج شافها هي وامها ع الباب
امها ومرت عمها بدهن يروحو ع سلفتهن
سمعهم اشرف شو عم يحكو

ام عصام. يلا ام محمد خلينا نخلص من هالمشوار

ام محمد. هند انتبهي ع حالك وماتنسي الاكل ع الغاز رح يصير
وبس يجو اخوتك حطيلهن الغدا واذا بدك شي احكي معنا
ويلا هلأ فوتي وسكري الباب
هند. حاضر ماما

نزلو امها ومرت عمها وهي دخلت وسكرت الباب

دء باب بيتهم لهند

هند. هي اكيد امي نسيت شي
فتحت وكان اشرف

اشرف. صباح الخير
هند. صباح النور
اشرف. اسف اذا ازعجتك
هند. لا ابدا .. خير في شي

اشرف. أ أ أ اي يعني لاء
هند. شو ماعم افهم عليك
اشرف. اي بدي .. بدي اسألك اذا عندكن مفتاح غاز لان نسيت جيب واحد

هند. اي عنا دقيقة لجبلك ياه
اشرف. اي

دخلت هند ودورت عليه مالقتو
هند. يا الله وين راح .. وينووو

طلعت لعند اشرف

هند. مالقيتو مابعرف امي وين حاطيتو
اشرف. خلص مو مشكلة
هند. اه يمكن يكون ببيت عمي تعا معي هلأ بجبلك ياه

طلعو ع الدرج اشرف وقف قدام شقتو وهند طلعت ع بيت عمها فتحلا ماهر ابن عمها لصغير

هند. ماهر مفتاح الغاز الي النا عندكم
ماهر. مابعرف روحي دوري عليه ازعجتيني من نومي مشانو
هند.في حدا بنام للظهر
لك انا مابعرف وينو
ماهر. روحي ع غرفة ايه هي بتعرف وينو

دخلت هند ع غرفة بنت عمها ايه وسألتها عنو وعطتها ياه

نزلت هند ومن السرعة وقعت

هند. اااخ اف ياه
اشرف. هههههه ع مهلك ليش هيك مستعجلة

هند. هههه كمان هلأ عم بتضحك
لا مو مستعجلة بس لانو تأخرت عليك

اشرف. لا ابدا .. صرلك شي
هند. لا ماصرلي شي
خد هادا هوا

اشرف. يسلمو ايديكي
هلأ خمس دقايق وبجبلك ياه
هند. طيب
اشرف. بس سؤال
هند. تفضل

اشرف. نسيت كم عمرك
هند. عمري 19
اشرف. العمر كلو
هند. تسلم
اشرف. انتي اكبر شي بأخواتك
هند. لا في اختي اكبر مني متزوجة
اشرف. ايوا
طيب اسف اني غلبتك
هند. لا ولا يهمك يلا باي
اشرف. باي

دخلت هند ع البيت

هند. ماا ما مابقا احكي معو الا اذا بدو شي لان اذا شافني عمي او واحد من اولادو والله بيدبحوني وبسببلو مشكلة لأشرف

اشرف عم يستنا ليصرلو خمس دقايق

اشرف. هيك ما بتزبط لانو اذا حدا شافني واقف معا رح يصير مشكلة بدي احكي معا وخليها تعرفني واحكيلا قصتي المشكلة لو انها تفتح الواتس

نزل اشرف ليرجعلها مفتاح الغاز دء الباب وفتحتلو واعطاها ياه

هند. يسلمو

كانت بدا تسكر الباب بس دخل ايدو جوات الباب

اشرف. دقيقة دقيقة
هند. شو في
اشرف.....
هند. الله يخليك احكي بسرعة بخاف يجي حدا ويشوفني واقفة معك ويصير مشكلة

اشرف. ماتفهميني غلط بس بدي قلك انو فيني اتصل فيكي بس دقيقة

هند. ليش
اشرف. بدي احكي معك
هند. ليكك عم تحكي
اشرف. بدي احكيلك شي هون خايف حدا يشوفنا

هند. اشرف والله مابقدر
اشرف. طب ليش
هند. بخاف حدا يعرف والله بموتوني

اشرف. كيف بدهن يعرفو اذا انتي ما قلتيلهم
عم قلك بس دقيقة
هند. عنجد مابقدر

اشرف. طيب انا شفت اخر ظهور الك ع الواتس وصرلك زمان مافتحتي ليش

هند. لانو مامعي نت
اشرف. اه ايوا
هند. يلا باي

دخلت هند وسكرت الباب
اشرف. نزل لتحت وجاب بطاقة نت وبعتها برسالة ع رقم هند وكتب معها بترجاكي عبيها لأن بدي احكي معك ناطرك

هند. شو قصتو ليش هيك عم يعمل انا ماطلبت منو بطاقة نت حتى يبعتلي مارح عبيها
طب ليش بظل يحاول يحكي معي بأيا طريقة
والمشكلة انو انا بقول مابقا بدي اوقف معو بس وقت بشوفو مابعرف شو بصرلي بتلبك وقلبي بصير يدق ومابعرف كيف بصير اتصرف
اول مره بحياتي بصير معي هيك

بعد ساعة اشرف واقف ع البلكون وعم يراقب امها ومرت عمها اذا رجعو ولا لا
مشان بس يجو ينزل هوا عأساس صدفة

اشرف. معقول ما وصلتا الرسالة بس كتبولي انو تم التسليم

هلأ بس اجي اطلبها اكيد رح يسألو عني لازم بينلهم انو انا منيح حتى مايحتاجو يسألو عني بس كيف هيك رح يصير

بعد ساعة

اشرف. رح اتجرأ واتصل واكيد هي الي رح ترد
ورح قوللها اني بحبها ومارح اتردد ابدا
اتصل فيها اشرف وردت

هند.....
اشرف. اسف بس ماقدرت الا اتصل
ليش ساكتة
عنجد اسف اذا بدك بسكر

هند. اشرف
اشرف. عيونو

فصلت الخط بوجهو وصارت ترجف

هند. يمكن غلط اني رديت عليه

اشرف. لك انا مابفهم من اول مكالمة عيونو هلأ مابقا ترد علي بس مابعرف كيف هيك طلعت معي بدون قصدي

هند. انا بعرف ليش هيك بيعمل لك بيوم وليلة كركبلي حياتي

حاول يتصل فيها بس سكرت موبايلها

بعد نص ساعة شاف امها ومرت عمها ومعهم بنت هيا دعاء كانت راجعة من الدوام دخلو ع البناية طلع هوا وشافهم فتحتلهم الباب هند

دخلو امها ومرت عمها ع البيت وظلت هند واقفة مع دعاء الباب
هند. لك فوتي ليش واقفة ع الباب
دعاء. بدي روح بدل تيابي وتعبااانة

نزل اشرف وهو عامل حالو بحكي ع الموبايل بصوت عالي بس مشان يسمع هند لانو الحكي الها

اشرف. ليش احمد سكر موبايلو قلو يفتحو في شي بدي وضحلو ياه لانو فهمني غلط ولازم يسمعني
وماتنسا تعبي خطك نت

اشرف. مرحبا
دعاء. اهلين

نزل اشرف
وهند فهمت عليه

هند في نفسها مارح افتح موبايلي ومارح عبي نت وظلك استنا

دعاء. لك مين هالشخصية بس مايكون المستأجر
واووو حلو كتير عنجد مين هاد
هييييي هند شبك عم بحكي معك

هند. اه اي هاد المستأجر لجديد
دعاء. شخصية بجنننننن
هند. اي مبروك
دعاء. شو اسمو .. متزوج .. مرتو معو .. وليش جايي يستأجر هون
لك ماتردي

هند. مابعرف روحي اسأليه الو دعاء. لك شبك عصبتي
هند. ولشي

اشرف. اكيد عرفت انو الحكي الها وهلأ رح تفتح الموبايل

ظل طول اليوم اشرف يحاول يتصل فيها بس مسكرة الموبايل

باليوم الثاني كان يوم الجمعة مافي لا جامعات ولا مدارس وكان في حركة بالعمارة لانو كل الاولاد قاعدين
واشرف كل مايسمع صوت باب انفتح يطلع ركد يعمل حالو نازل هيك لحتى سمع صوت الباب انفتح كانو هند ودعاء طالعين ع بيتهم لدعاء

اشرف. ان شاء الله تكون هيا هالمرة لانو تكسرو رجليي من لطلوع ولنزول

طلع اشرف وسكر الباب وصارو مقابيلو
دعاء بس شافتو عملت حالها وقعت درجتين لتحت

دعاء. اااه رجلي ااه يا امي
هند. دعاءءء

راح لعندهم اشرف

اشرف. صرلك شي
دعاء. رجلي رجلي
هند. شبها رجلك
دعاء. ماعم حس فيها عم توجعني كتير
هند. طب حاولي وقفي عليها
دعاء. ماعم بقدر يمكن صارت زرقا زرقا

اشرف. طب حاولي انا بساعدك كان اشرف رح يمسكها من ايدها ويقومها
هند بس شافتو هيك جنت وغارت مسكتلو ايدو وبعدتو عنها

هند. بعد انا بساعدها

اشرف ماسدء الي صار انو هند مسكتلو ايدو وبعدتو وكان مبين عليها انو غيرانة لانو بعدتو بقوة عنها

دعاء في نفسها الله ياخدك ياهند راح كل تخطيطي ع الفاضي

دعاء. شكرا كتير لمساعدتك ولخوفك عليي
اشرف. لا ولو
هند. يلا امشي دعاء

طلعو ع الدرج وهند اتطلعت وراها ع اشرف وشافتو يتطلع عليها
اشرلها اشرف انو بدي احكي معك ما اهتمت ومشيت

دعاء. ياهبلة ضروري تجي وتساعديني
هند. شو بدك يعني اتركك ع الارض ومالك قادرة تقومي

دعاء. هههههه لك هبلة انا ماوقعت ولا شي قصدا عملت هيك لألفت انتباهو

هند. شووو

يتبع...
الجزء الخامس
 
#ياورد_مين_علمك_تجرح_الكاتبة_روان_الشبلاق

الجزء الخامس

هند. والله انا سدئتك عنجد هاد تصرف غبي منك مالازم تعملي هيك
دعاء. وليش بقا

هند في نفسها لأنك شعلتي نار الغيرة بقلبي وخليتيني اتأكد اني بحبو

هند. لان ماحلو منظرك وانتي قاعدة ع الدرج ومادة رجليكي قدامو
دعاء. ههههه لك هوا سدئني ماشفتي كيف كان بدو يساعدني بس حضرتك ما خليتيه
بس صحيح كيف تجرأتي ومسكتيلو ايدو

هند. اه مابعرف هيك فجأة خفت انو تقيمي قيامتو اذا بيمسك ايدك
دعاء. لك لا بالعكس ياريت هيك صار
هند. خلص غيري ع الموضوع

اشرف. لك والله مسكتلي ايدي انا ماكنت اتخيل عنجد مسكتها ياريت شديت عليها ياريت ما خليتا تتركها
انا عنجد معد اتحمل
بس لزبط اموري رح اطلبك واتزوجك

بالليل في بيت هند مو قادرة تنام

هند شو عملت فيني يا اشرف شو بتكون تحكي علي هلأ ع تصرفي الغبي
طيب ودعاء شو
مابعرف مابعرف ومابهمني حتى اشرف كلو ما بهمني

اشرف من الملل حط راسو ونام بس مجبور يبقا بالشقة مشان يراقبها الصبح اذا طلعت ع مكان ويلحقها

الساعة 1 رن موبايلو وكان وليد

اشرف. اي وليد
وليد. شبو صوتك
اشرف. ولشي بس نايم
وليد. مامعقول اشرف نايم من هلأ
اشرف. اي شو بدك هلأ
وليد. مابدي شي كمل نومتك وبكرا حاكيني
اشرف. ماشي

قام اشرف وراح يعمل قهوة وهوا بالمطبخ وصلتو رسالة
راح شافا وبس فتحا كانت انو هند فتحت موبايلا

اشرف. هلأ لحتى فتحتو من الصبح وانا ناطرها هلأ بهالوقت مابقدر احكي معها
راح كمل القهوة

هند عبت بطاقة النت وفتحت الواتس وحطت ع رقمو شافتو حاطط صورتو فتحتها وبقيت تتمايز فيها تقربها وتبعدها تشوف ضحكتو وتفاصيل وجهو وتبتسم
كانت شاردة فيه بس نئزت وقت وصلها رسالة منو

اشرف. مساء الخير
هند. مسالنور

اشرف. ههههههه كأنو كنتي فاتحة ع رقمي لأن فورا بين انو قرأتيها

هند. لا انا هلأ فتحت
اشرف. بس انا شفتك صرلك خمس دقايق ونطرتك حتى تحاكيني وماحكيتي

هند. شو يعني مراقبني
اشرف. اي بصراحة كل شوي بشوف اذا فتحتي او لا
بس ماقلتيلي كنتي عم تتفرجي ع صورتي ولا شو

هند. لا اصلا ما انتبهت شو هي صورتك
اشرف. لكن شو
هند. بس كنت بدي قلك انو يسلمو ع البطاقة وبكرا رح بدفعلك حقها

اشرف. بالله عليكي بلا هالحكي هند. هاد حقك ولازم تاخدو
اشرف. هلأ قوليلي ليش سهرانة لهلأ

هند. ماعم بقدر نام وانت ليش سهران
اشرف. عم بفكر فيكي

هند.......

اشرف. اسف هند والله مو قصدي هي تاني مره بصير معي هيك بس في حكي كتير بدي قلك ياه ولازم تسمعيني

هند. قول
اشرف. بتذكري اول مره شفتك فيها وسألتك عن بيت عمتك
هند. اي بتذكر

اشرف. اي انا ركبت سيارتي ورحت وقفت عند بيت عمتك ونطرتكم لتطلعو ولحقتكم حتى عرفت وين ساكنين
وعرفت انو عندكم شقق للأجار
وحتى وقت التقينا بالسوبر ماركت ماكانت صدفة انا كنت ناطرك وعم استناكي

هند. ليش هيك عملت
اشرف. هلأ بقلك
وحتى انا عندي بيت وما الي شهرين ساكن فيه لساتو جديد بس انا من اول مره شفتك فيها دخلتي لقلبي و وقت سمعت صوتك عم بتغني مابعرف شو صرلي
حتى انا مستغرب من حالي عم بتصرف متل المراهقين وما حاسس ع حالي

هند. كل هاااد
اشرف. اي واكتر
هند. شو الاكتر
اشرف. وقت اجيت لاخد مفتاح الغاز ماكان لازمني بس مالقيت حجة تانية حتى شوفك
واليوم والله تكسرو رجليي وانا طالع نازل كل خمس دقايق بس مشان شوفك

هند عم تسمع حكيو وقلبها رح يطلع من مكانو

اشرف. هند سامعيتني
هند. اي وقصة انو شغلك بمحل قريب من هون
اشرف. كلو كان كذب انا لو كان يطلع بأيدي كنت من ونحنا تحت الليمونة قلتلك بشو حسيت
احكي ليش سكتي
هند. مابعرف شو بدي احكي

سكر اشرف الواتس واتصل فيها
قامت قفلت باب غرفتها
وحطت راسا تحت لحرام وفتحت خط وبقيت ساكتة

اشرف. هند اسمعيني
هند. سامعتك
اشرف.انا بحبك والله العظيم بحبك
من اول مره شفتك فيها سكنتي بقلبي ورحي وقلت انو انتي مارح تكوني الا الي لان حبيتك من كل قللللبي
هند انتي حاسة فيني
انا اول مره بحياتي بتصرف هيك انا مستعد اعمل ايا شي بس انك تحبيني

يعني بدك تبقي هيك ساكتة
بس سمعيني صوتك

هند......
بقيو لتنين ساكتين

هند في نفسها قلو الي حاسة فيه قلو اني حبيتو وانو حكيو هاد خلاني حبو اكتر واكتر
بس انا خايفة ومن شو مابعرف دمعو عيونها

هند. اشرف
اشرف. عيونو لأشرف
هند. اشرف انا انا خايفة
اشرف. من شو خايفة احكي كل شي حاسة فيه ولا تخافي من شي

صارت تحاكيه وهي تبكي

اشرف. هند شبك احكيلي

هند. انا خايفة من الي عم بصير معي هي هي اول مره بصير فيني هيك
ماعم بقدر اتحكم بقلبي وبتفكيري
حاولت امنع حالي من التفكير فيك وانو اتجاهل مشاعري بس مكالمتك هي خلتني احكي كل شي بقلبي انا اول مره بعرف شو هوا الحب
ومن اول مره شفتك وحكيتك حسيت بشعور حلو اول مره بحس فيه بس ماكنت بعرف انو هاد هوا الحب
وكل ماعم فكر فيك بصير ابكي مابعرف ليش بس انا والله حبيتك
حاولت ما افتح موبايلي وخليه مسكر بس مااااقدرت
كل تفكيري كان فيك صرت اتخيل كل شي فيك حكيك حركاتك صوتك شكلك كل شي كل شي
ومزبوط انا كنت عم اتفرج ع صورتك وقت بعتلي

اشرف. وكيف شفتيني عجبتك ؟
هند........

اشرف. هههههه بس ماكنت بعرفك حساسة لهالدرجة وقت شفتك اول مره قلت هي البنت قوية وماممكن حدا يقدرلها بس طلعتي غير هيك يعني ماعرفت شو السبب انو عم تبكي وانتي تحاكيني وماعرفت انتي من شو خايفة ؟

هند. والله مابعرف يمكن خايفة من امي شو رح تقول عني مامتعودة احكي مع حدا اول مره بحكي هيك حكي ومابعرف شو رح تحكي انت عني لان انا غلطانة ماهيك

اشرف. لا تحكي هيك لوتعرفي اديش كلمة بحبك طالعة حلوة من تمك واديش حكيك ريحني كنت خايف انو تكوني مرتبطة واخسرك
وانتي خايفة لانك مو متل باقي البنات الي بنشوفهن بالطرقات وبالجامعات بيحاكو الف شب وماوبيسألو عن اهلهن ولا عن حدا بس هاد مو خوف هاد هو الحب

هند صارت تضحك وتبكي مع بعض
اشرف. هههههه عم تبكي ولا تضحكي
هند. التنتين سوا
اشرف. ههههههه لو انا جنبك كنت مسحتلك دموعك بأيدي بس مو مشكلة امسحيهم انتي

هند. ههههه
اشرف. مابعرفك غيورة كل هالقد ليش اليوم مسكتي ايدي وبعدتيني عن البنت الي كانت معك

هند.....
اشرف. جاوبيني
هند. مو غيرة بس انت بدك فرصة انو تقرب منها وتعمل حالك بطل
اشرف. هههههه اعترفي انو غيرة انا عنجد بس كنت بدي ساعدها لتقوم

هند. اصلا هي طلعت كذابة كانت عم تمثل علي وعليك وقت عملت حالا وقعت
اشرف. عنجد ليش
هند. لانو معجبة فيك ووقت نزلت انت من ع الدرج وكنت عم بتسمعني حكي انو افتحي الموبايل هي سألتني عنك

اشرف. لك طلعتي فهمانة علي وما فتحتيه
هند. اي

اشرف. ما اقواكي
هندد شايفك ما سألت عن دعاء ولا ليش معجبة فيك
اشرف. مابتهمني كل الي بهمني انت وبس

هند. اممم
اشرف. قوليلي بحبك بدي اسمعا منك مره تانية

فصل الخط

اشرف. اففف يلعن هالحظ هلأ وقت الرصيد يخلص

فتح اشرف الواتس وبعتلا

اشرف. شفتي خلص الرصيد قبل ما اسمع كلمة بحبك
هند. ههههههه اي ماكنت رح قولا

اشرف. اي ضحكي بكرا رح عبي بألفين رصيد ولو في بهالوقت محلات كنت رحت هلأ

هند. ليش كمان بكرا بدك تتصل
اشرف. لك كل ساعة رح اتصل لأسمع هالصوت الحلو

هند. لا بخاف امي تعرف والله بتدبحني

بقيو يحكو مع بعض للساعة 3 تعرفو ع بعض اكتر وماخلو سؤال ما سألوه لبعض
وبالاخر هند نامت وماحست ع حالا وهي شايلة الموبايل بأيدها
واشرف يبعتلها وماترد

اشرف. لك وينك

عرف انها نامت
نام اشرف وكان احلا يوم بحياتو لان حبها بشكل مو طبيعي

يتبع...
الجزء السادس

#ياورد_مين_علمك_تجرح_الكاتبة_روان_الشبلاق

الجزء السادس

الصبح فتح اشرف الواتس لقاها لسا متصلة عرف انو لساها نايمة بعتلا

اشرف. اذا بعتلك ع الواتس وماانتبهي بس تسمعي صوت باب شقتي انخبط بقوة اكتر من مره بكون انا نازل وبتطلعي انتي مشان شوفك

تاني يوم قعدت هند من النوم وصارت تذكر الي صار مبارح حقيقة ولا حلم
فتحت الموبايل ولقت الواتس مفتوح وشافت الحكي الي باعتلا ياه

هند. ياربي والله حقيقة ولي كل هالحكي هاد صار
لك انا كيف بحكي معو هيك لك كيف بدا تجي عيني بعينو

رن موبايلو لأشرف وكانت امو

اشرف. صباح النور .. مشتاقلك كيفك انتي
ام شريف. الحمدلله .. لك والله جننتني ايمتا بدي شوفك يعني اذا لا عم تجي علينا ولا عم بتقعد ببيتك وين بتروح لكن

اشرف. هههههه خلص وحياة عيونك اليوم المسا رح اجي اسهر عندك

ام شريف. وبتنام عندي
اشرف. لا هي ما بقدر
ام شريف. لا بتقدر مو ع كيفك

في بيت هند راحت غسلت وجها ومشطة شعرا ولبست و وقفت قدام المراية تتمايز بحالا وفرحانة وعم تغني لأليسا

اول مرة تحب يا قلبي واول يوم اتهنى
ياما على نار الحب قالولي ولقيتها من الجنة
اول مرة

هند. منيح ماني حاسة ع حالي وقت قلتلو بحبو لولا هيك ماكانت طلعت معي بس حكيو مبارح خلاني روح لعالم تاني يااه اديش حلو الحب
وهوا بياخد العقل

بعد ساعة قاعدة بالصالة هي وامها وشاردة بعالم تاني
لبس اشرف وزبط حالو ونزل

خبط الباب بقوة اول مره وتاني
هند. ماما ماما انا رايحة عند دعاء
ام محمد. روحي مين ماسكك

خبطو مره تالتة بس كانت طالعة وعم تستناه قدام الباب
شافها وابتسم قبل مايوصل اتطلع حواليه ليشوف اذا في حدا

اشرف. والابتسامة ع وجهو يسعد صباحك صباح الورد والفل
هند. صباح النور
اشرف. كيفك
هند. تمام
اشرف. هههههههه
هند. ع شو بتضحك ع فكرة اذا بقيت تخبط الباب هيك مابتطول يومين وبقلعك عمي

اشرف. بقلعني
هند. ههه اسفة بس قصدي من الصوت القوي
اشرف. هيك بتعملي فيني مبارح بتتركيني احكي مع حالي وبتنامي

هند. ههههه والله ماحسيت ابدا وبس قعدت فكرت انو كل شي صار مبارح حلم

اشرف. لو كان حلم كنتي زعلتي ولا فرحتي
هند. مابعرف
اشرف. ع كلا انا هلأ رح عبي رصيد وانتي فوتي بلا ماحدا يشوفنا

هند. اي ماشي
اشرف. جبلك شي معي
هند. لا سلامتك
اشرف. ههههههههه
هند. لك ع شو بتضل تضحك
اشرف. عليكي بتذكرك وانتي تحكي معي وتبكي
هند. ههه لك خلص
اشرف. مابعرف ليش وقت تكوني قدامي بشوفك قوية يعني مامسدء انو انتي الي كنتي تحكي معي مبارح

هند. لك خلص بقا روح
اشرف. طيب رايح بااي
هند. بااي

نزل اشرف وهند طلعت لعند دعاء

دعاء. اجيتي بوقتك
هند. ليش
دعاء. مو شايفيتني عم البس
هند. ليش وين بدك تروحي
دعاء. كنت بدي روح ع المكتبة لازمني كم قلم ودفتر
وبتروحي معي بما انك اجيتي
هند. اي طيب
دعاء. يلا بس لكمل لبسي

نزلو دعاء وهند وعند باب العمارة شافو اشرف كان طالع وقفتو دعاء

دعاء. مرحبا .. كيفك انا دعاء اكيد تذكرتني
اشرف. اهلا اي متذكرك
دعاء. مرتاح هون

هند. سحبتها من ايدها يلا دعاء
دعاء. اي بس دقيقة روحي اسبقيني اذا بدك
هند. لا رح ابقا معك
دعاء. ما جاوبتني مرتاح

اشرف. اي كتيررر
دعاء. كتير منيح واي شي بتحتاجو اطلبو منا بيتنا الطابق التالت
اشرف. اي اكيد

دعاء. هي السيارة الك
اشرف. اي الي
وين مشواركم اذا بدكم بوصلكم

دعاء. حلوة تتهنا فيها لا مافي داعي مالنا مطولين رايحين ع المكتبة
اشرف. تسلمي

اتطلع اشرف بهند ولقاها قالبة وجها

اشرف. هههههههههه
دعاء. شبك
اشرف. لا ولشي يلا لازم روح باي
دعاء. باي

هند. شبكي انجلئتي بس شفتيه
دعاء. لك شفتي سيارتو ما احلاها اديش بيطلع حقها هي
هند. يعني انتي عاجبتك السيارة مو هوا
دعاء. اي حلو انو بكرا يصير يوصلني ع الجامعة بسيارتو وشوف حالي قدام رفقاتي

هند. واذا مامعو سيارة بتحبيه
دعاء. انا طبيعتي بحب الشب الغني وبتمنا اتزوج واحد معو مصاري كتير واسكن بفيلة ويكون عندي خدم وهيك
هوا هاد الشب حلو بس اذا ماعندو سيارة وساكن بالاجارات شو بدي فيه

هند. يعني بتتوقعي هاد الشي كلو الخدم والفيلة موجود عند اشرف
دعاء. مين اشرف
هند. هوا اسمو اشرف سمعت امي هيك قالت

دعاء. مجنونة انتي لو عندو هيك شي بتلاقيه مستأجر عنا اصلا انا مستغربة انو كيف معو سيارة
ليكي صحيح هو حلو بس المصاري اولا المصااااري اولا
هند. اي ريحتيني
دعاء. كيف يعني ريحتك ؟
هند. ولشي امشي خلصينا

قبل المغرب هند بغرفتها وبعتلها اشرف

اشرف. كيفها حبيبتي
هند. مو منيحة
اشرف. عنجد ليش
هند. ليش لتحكي مع دعاء ما عأساس مابتهمك
اشرف. وحياة عيونك مابتهمني وهي الي بلشت بالحكي
هند. بس كنت بدك توصلها بسيارتك
اشرف. اي كانت فرصة الي انو انتي تطلعي معي
هند. كذاب
اشرف. انا كذاب
هند. اي كذاب
اشرف. وانتي غيرانة
هند. لا مالي غيرانة على شو بدي غار
اشرف. عليي
هند. لا مو صحيح

اشرف. ع فكرة انتي احلا منها لبنت عمك انتي بتجنني وبتاخدي العقل
هند. ليش تمايزتها لدعاء
اشرف. ههههههه ما عأساس مالك غيرانة
تركتي الحكي الي قلتلك ياه وركزتي ع كلمة انو انتي احلا منها

هند. لا مو هيك بس انا بعرف اني احلا منها ماني ناطرتك لتقلي
اشرف. بدي شوفك
هند. كم مره صرت شايفني اليوم ؟
اشرف. لك قصدي بدي احكي معك
هند. هي عم تحكي معي

اشرف. لك لا بدي شوفك يعني بدي اطلع انا وياكي ع شي مكان في حكي كتير بدي قلك ياه

هند. لا مستحيل مابقدر
اشرف. نص ساعة بس
هند. لا لا ماااابقدر
اشرف. شبكي حبيبتي والله لو مافي شي مهم حابب خبرك ياه ماكنت برضا انو تطلعي معي بدون مانكون خاطبين

هند. خاطبين !!
اشرف. اي ياعمري عن قريب كتير ان شاء الله بس عندي كم شغلة بخلصن وبجي اخطبك

هند. اشرف عنجد بتحكي
اشرف. اي بس لازم بالاول شوفك وتعرفي شغلة

هند. ماعم سدء
طيب شو الشغلة
اشرف. بس شوفك بحكيلك
هند. بس انا قلتلك مابقدر اطلع معك ولا ع ايا مكان
اشرف. طيب حاولي كرمالي
هند. لك مافيني اذا وقت عم براسلك بخاف حدا يشوفني وبفوت ع غرفتي

اشرف. طيب كيف هيك يعني معقول مانقعد مع بعض ولا مره
هند. قدر وضعي عنجد مافيني
اشرف. مو ع كيفك عم قلك والله لو مافي شي ضروري مابضغط عليكي
وانا مو نيتي اني اتسلا معك وبعدين اهرب انا لو الشغلة عليي كنت من بكرا تزوجتك بس انتي لسا مابتعرفي عني شي ولازم احكيلك كم شغلة

هند. بنحكي ع الموبايل
اشرف. مابيمشي الحال
هند. مابدي
اشرف. ليش انتي عنيدة
هند. مو عنيدة بس والله بخاف
اشرف. اخر مره رح بقلك بتطلعي معي ولا لا

هند. لا اسفة مابقدر
اشرف. معناها انتي مابتحبني وما بتثقي فيني
هند. لك مو هيك والله بحبك بس
اشرف. مافي بس لو بتحبيني عنجد خوفك هاد ما الو داعي

هند. اشرف حبيبي الحكي الي بدك تقلي ياه بس نطلع اتصل فيني وقلي ياه
لانو انت بتعرف انو اذا بدي اطلع من باب البيت خطوة وحدا امي بتسألني الف سؤال

اشرف. خلص هند مافي داعي تبرري صرلي ساعة عم بترجاكي وعرفت غلاتي عندك انتي مابتحبيني وما بتثقي فيني وماعندك الجرأة انو تطلعي معي لمره وحدا بس لانو حابب وضحلك شغلة

طفى موبايلو لاشرف لانو ماظل فيه شحن

اشرف. هلأ وقتك رح اعمل قهوة حتى يشحن شوي

هند. لك وين رحت
ليش سكرت
زعلت يعني
لك اشرف طيب خلص موافقة

هند. ليش سكر معقول زعل مني
وانا ليش كل هالقد خايفة يعني شو بدو ياكلني يمكن عنجد في حكي بدو يقلي ياه وما بينحكا ع الموبايل
ومافيها شي اذا طلعت معو
وهو اكيد نيتو صافية وعنجد ناوي يخطبني لولا هيك ماكان عمل كل هالشي مشاني
وهوا قال انو حتى امو ماعم يشوفها بسببي ولا عم بنام ببيتو
اف يا لساتو ما فتح

طلعت هند من غرفتها

هند. ماما انا بدي روح لعند دعاء شوي
ام محمد. هلأ بكون عمك رجع من الشغل خليها كمان ساعة وبنروح كلنا نسهر عندهم

هند. لا امي بكون عمي لسا مارجع وبعدين واذا رجع شوفيها
ام محمد. لك مافيها شي بس بكون بدو ياكل ودعاء ماحتكون فاضيتلك

هند. هلأ كل هالمحاضرة لانو بدي روح خمس دقايق
ام محمد. لك روحي مين مانعك
هند. اي لكن بااي

طلعت هند لتروح ع بيت عمها بس بالاول كانت بدها تدق الباب ع اشرف وتخبرو انها وافقت وبعدين تطلع لبيت عمها
وصلت لعند شقتو

هند في نفسها خايفة حدا يشوفني
لك يلا هند قوي حالك بس قوليلو اي وروحي وماحدا شايفك

اشرف فتح الموبايل وشاف انها وافقت بعتلا

اشرف. هههههههه يخليلي ياكي ياخويفة
لا مازعلت بس خلص شحن موبايلي ولحتى عملت قهوة

دءت الباب وفتح اشرف انصدم بس شافها

هند. اشرف بدي قلك

سحبها من ايدها بسرعة ودخلها لجوا وسكر الباب

كانت ماسك ايدها وانفاسهم قريبة كتير من بعض

تلبكت وصار قلبها يدق من الخوف

هند. شــ شو شو عم تعمل

اشرف. هــــس

حط ايدو ع تمها وسكتها

يتبع...
الجزء السابع

#ياورد_مين_علمك_تجرح_الكاتبة_روان_الشبلاق

الجزء السابع

هند. اشرف بعد بدي اطلع
اشرف. عمك .. عمك
هند. شو شبو عمي

دء الباب

هند. بصوت واطي م م مين هاد

سحبها اشرف من ايدها واخدها ع الغرفة

هند. لك شو بدك تعمل شو بدك مني اتركني بدي روح

اشرف. مجنونة مابدي اعمل شي اهدي شوي هاد عمك الي عم بدء ع الباب

هند. شوو
اشرف. اي بس فتحتلك كان هوا نازل لهيك ماعرفت شو اعمل دخلتك لهون

هند. طيب ليه ماقلتلي كنت رحت
اشرف. وين بدك تروحي لو شافك كان سألك وين كنتي
هند. لساتو عم يدء الباب والله اذا شافني بموتني

اشرف. رح افتحلو
هند. شو لا لا بترجاك
اشرف. لا تخافي وخليكي هون
هند. لا لا تفتح هلأ بروح
اشرف. ما رح يروح لانو سمعني وقت سكرت الباب
خلص انتي ما تخافي بس بشوف شو بدو

طلع اشرف يفتح الباب وظلت هند عم ترجف وقلبها بدق

ابو عصام. السلام عليكم
اشرف. وعليكم السلام

ابو عصام. بس ماكون ازعجتك
اشرف. لا عادي

ابو عصام. فيني فوت
اشرف. اه .. اي تفضل

ابو عصام. جبت عقد ايجار مشان نكتبو
اشرف. هلأ ؟
ابو عصام. اي هلأ اذا ماعندك شي

هند. ولي ياربي دخيلك شو عملت انا شوو عملت وصارت تبكي

اشرف. والله انا عندي مشوار عادي اذا اجلناه لبكرا
ابو عصام. ع راحتك بس ما بياخد دقيقتين من وقتك

اشرف. طيب بس دقيقة وراجع

راح اشرف لعند هند

هند. قلو قلو انو بعدين مو هلأ
اشرف. لك وطي صوتك خلص بس دقيقتين وبروح

هند. بلكي فات لهون وشافني
اشرف. لك ليش لحتى يفوت
هند. طيب بسرعة الله يخليك

اشرف. بحبككك
هند. لك يلا روح

طلع اشرف وكتبو العقد وقام ابو عصام ليروح

اشرف. خليك نشرب قهوة
ابو عصام. غير مره ان شاء الله
يلا السلام عليكم
اشرف. الله معك

راح عمها بس قلبها كان رح يوقف من الخوف

هند. يااا امي كنت رح موت
اشرف. ليش كل هالقد خايفة
هند. بدي روح
اشرف. خليكي دقيقة لاتأكد انو راح
هند اي

اشرف. هههههههههه ال بعد عني بعد عني شو بدك مني تركني روح

هند........
اشرف. هههههههه كأنك فهمتي الموضوع غلط
هند. اي بسببك
اشرف. لازم تشكريني
هند. على شو
اشرف. لاني ساعدتك
هند. اي شكرا يلا شوفلي اذا مافي حدا بدي اطلع

اشرف. لك صحيح ليش كنتي جاية لعندي
هند. كنت بدي قلك انو موافقة اطلع معك بس هلأ بطلت بعد هالرعبة الي دقتا

اشرف. هههههههه بس انتي بعتيلي انك موافقة
هند. فكرتك زعلت لهيك مارديت وماهان عليي زعلك

اشرف. هههههههه لك تسلميلي شو بحبك
هند. لا تظل تضحك يلا خلصني بدي روح
اشرف. طيب بس بدي قلك
اليوم انا بدي روح لعند اهلي ورح ابقا هنيك لبكرا
وبكرا بعد العصر بتجهزي حالك وبتقولي ايا شي لأمك وانا بستناكي بأول الشارع وبنروح

هند. الله يخليك بلاها
اشرف. خلص هند ليش خايفة بوعدك مانتأخر
بس دقلك بكرا بتطلعي ماشي
هند.اي

فتح اشرف باب البيت وهي وقفت وراه

اشرف. مافي حدا اطلعي
رح اشتقلك
هند. وانا كمان
يلا بااي
اشرف. باي

طلعت هند وراحت ع بيت عمها

اشرف. لو تعرفي اديش حبيتك وانو انتي صرتي احلا شي بحياتي ولو تطلبي عمري كلو بعطيكي ياه

بالليل راح اشرف ع بيت اهلو وكل اخوتو كانو موجودين سلم عليهم وع امو

ام شريف. هيك لك اشرف صرلي اسبوع ما شفتك وين بتروح بس فهمني

اشرف. حقك علي بس عندي شغلة وبدي خلصها
ام شريف. شو الشغلة
اشرف. ليجي وقتا بتعرفيها

ام شريف. وشو مشان مرتك ايمتا بدك تخلصنا منها

اشرف. المشكلة انوو
ام شرف. انو شو
اشرف. انو يا بدي بيع البيت الي لسا ماتهنيت فيه وادفع مأخرها
يا السيارة بس مابتكفي

ام شريف. لا يووه شو البيت نسيت اديش تعبت لجهزتو
اشرف. طيب شو اعمل

ام شريف. اديش بدك فوق السيارة
اشرف. نص مليون
ام شريف. هي اخوتك بساعدوك وبتشوف رفقاتك شو بقدرو يساعدوك

اشرف. يا امي اخوتي من وين الهم
ومابس مأخر لتهاني بدي كمان مصاريف للعرس

ام شريف. عرس شو
اشرف. بدي اتزوج
ام شريف. عنجد بتحكي
اشرف. اي في بنت حبيتا وبدي تخطبيلي ياها بس مو هلأ لأخلص من تهاني مابدي تخرب عليي متل كل مره

ام شريف. طيب ما تبت من بعد الي صار معك انت وتهاني رجعت هلأ بدك تحب

اشرف. هي البنت غير تهاني هي غير كل البنات انا بحبا وماممكن اتزوج غيرها
ام شريف. هاد الحكي قلتلنا ياه وقت اقنعتنا بتهاني مع انو ماكانت مناسبة الك
خليني انا دورلك ع بنت وسدئني غير تعجبك وبلا قصص الحب هي ال مابتزوج غير عن حب

اشرف. يا ااامي خلصنا هي البنت انا عاجبتني وصغيرة مو متل تهاني عمرا 19 وحلوة وبنت عالم وناس ورح تعجبك اكيد

ام شريف. طيب متل مابدك مين هي البنت من بكرا بروح اخطبلك ياها

اشرف. لا امي مو هلأ لانو لسا لهلأ ماخبرتا اني متزوج هي بتحبني بس مابعرف شو رح تكون ردة فعلا
لهيك بدي طلق تهاني بالاول واخلص منا بعدين بشوف شو بدي اعمل

شريف. خلص اخي بيع السيارة ونحنا بنساعدك و وقت تجي تتزوج بندبرلك ماتخاف
اشرف. اي لكن بكرا بروح ببيعها

ام شريف. الله يصلحك شو عملت بحالك
اشرف. شو اعمل يعني وقتا كان معمي ع قلبي
بس بدي منكن هلأ انو ماحدا يحكي بقصة انو بدي اتزوج ابدا مابدي تهاني تخرب عليي متل هديك المره

ام شريف. لا مارح نخبر حدا

في بيت ابو عصام كانت هند وامها واخوتها سهرانين عندهم

ابو عصام. صحيح نسيت قللكم حكا معي صاحبي ابو نبيل

ال ابن اخوه بدو يتزوج وهو شب منيح كتير ومن عيلة معروفة وعندهم شركات
انا بعرفو للشب مابيتعوض ابدا سألني عن عروس
شور رأيك يا ام محمد قلو عن هند

ام محمد. والله مابعرف
هند. شو مابتعرفي اكيد لا
ام محمد. لك كنت رح قول لا يعني مابنعرف السبب انو مطلق يمكن مايكون منيح

ابو عصام. فكرو والله الشب مافي منو واذا وافقتو انو تشوفو ويشوفها بنسأل عن سبب طلاقهم

ام محمد. لا البنت صغيرة مانها مجبورة تاخد واحد مطلق

هند في نفسها اشرف هو حياتي كلها وماباخد غيرو يخليلي قلبو شو بحبو

ابو عصام. فكرو منيح ها
ام عصام. خلص ابو عصام ع راحتهم ليش تجبرهم اذا البنت مابدها يعني بتجوزها غصبن عنها
اذا بدك قلو عن دعاء

ابو عصام. بس دعاء لسا بتدرس
ام عصام. اذا الشب منيح شو بدها بالدراسة

ام عصام. انا رايحة اسألها

سألتها امها و وافقت راحت هند لعندها ع غرفتها

هند. الف الف مبروووك
دعاء. على شو عم تباركي لسا ماشفت شكلو اصلا
هند. هي رح يصير الي بدك ياه ورح تاخدي واحد معو مصاري

دعاء. اممم اي
هند..بس شو مشان اشرف الي عم تحاولي تزبطيه
دعاء. بلا اشرف بلا بطيخ عصفور بالأيد احسن من عشرة ع الشجرة
هند. اي عنجد برافو عليكي

في بيت هند اتصلت بأختها صفاء

هند. والله اشتقنالك ليش ماعم تجي
صفاء. وانا كمان اشتقتلكم رح اجي بعد بكرا
اي قوليلي شو اخبارك

هند. اخباري بس تجي بتعرفيها صفاء. ههههه شو بدها تكون اخبارك يعني غير درست اخواتي رحت لعند بيت عمي

هند. لك لا في شي جديد وبدي خبرك ياه
صفاء. عنجد شو
هند. مو هلأ بس لتجي
صفاء. امانة قوليلي
هند. لا يعني لا لتجي بقلك
صفاء.اي ماشي يا هند انا بورجيكي

في بيت ابو عصام

ام عصام. كيف هيك بتعمل ليش مانك مخبرني عن العريس قبل ما تقول لام محمد مو بنتك اهم من هند

ابو عصام. اي شو بعرفني فكرت انو دعاء مارح توافق مشان دراستها

ام عصام. اي تاني مره لا تفكر
ابو عصام. ع كلا هي صار متل مابدك وما وافقت هند
ام عصام. اي عمرا ما توافق
ابو عصام. لكن هند بنخطبها لعصام
ام عصام. شوو اصحك تجيب سيرة هالحكي قدام عصام مارح يصير هالشي ولا بأحلامك لانو انا ابني بدي زوجو ع كيفي ايواا من هلأ عم بقلك

ابو عصام. تسطفلي منك لأولادك جوزيهم ع كيفك بس مارح تلاقي لا احلا ولا احسن من هند

ام عصام. الجمال مو كل شي
واذا دورنا بنلاقي

في بيت اهلو لأشرف اتصل اشرف بتهاني

اشرف. كيفك
تهاني. طايرة من الفرح لا لا مو معقول اشرف يتصل فيني كيف هيك

اشرف. ليش اجيتي لعند اهلي
تهاني. لانو بدي تطلقني وتدفع لمأخر كلووو

اشرف. واذا ما طلقتك
تهاني. ليش حتى ما تطلق ونحنا متفقين ع الطلاق
اشرف. نسيتي الي عملتيه وقت رحت اخطب شو بيضمنلي ماتعملي هيك مره تانية

تهاني. شو رأيك خليك تخطب وانا لسا ع ذمتك اتطمن بس تطلقني مابقا بدي شوف وجهك ولا اتدخل فيك ولا بدي اسمع شي عنك

اشرف. مو مسدئك
تهاني. انا الي بهمني المصاااري اعطيني ياهن كاملين وانت حر

اشرف. انا كمان مو مسدء اخلص منك ومابقا اسمع بأسمك
تهاني. لكن طلقني شو بتستنا
اشرف. بكرا بدي بيع السيارة واتدين من كم واحد وبس خلص بحكي معك

تهاني. ليش اديش بتسوا سيارتك
اشرف. بالكتير مليون
تهاني. بس هيك
اشرف. اديش بدك
انتي شو فارقة معك رح تاخدي الي بدك ياه بس والله يا تهاني اذا بينعاد الحكي الي سمعتو المره هديك لا تلومي غير حالك اقسم بالله ببهدلك وبقيم قيامتك

تهاني. اي لا تشد كتير ع حالك قلتلك بس عطيتني المصاري مابقا اتدخل فيك اصلا انا بدي سافر

اشرف. انقلعي وين مابدك مابتهميني
تهاني. مقبولة منك يا حبيبي
اشرف. لا تقولي حبيبي وسختيها للكلمة
اليوم احكي مع اخوتك وانا بكرا بجهز كل شي وبجي
تهاني. اي ماشي

خلص اشرف مكالمتو مع تهاني وحكا مع هند

يتبع...
الجزء الثامن

#ياورد_مين_علمك_تجرح_الكاتبة_روان_الشبلاف

الجزء الثامن

اشرف. اذا ماسألت ما بتسألي

هند. والله كنت ناطرتك لتبعتلي وماقدرت نام الا لأحكي معك بس خفت انو تكون قاعد مع اهلك او مشغول

اشرف. مافي شي بيشغلني عنك كل تفكيري فيكي
وحكيت لأمي عنك

هند. عنجد بتحكي
اشرف. اي عنجد وين المشكلة ورح جيبها تتعرف عليكن

هند. لك لسا بكير
اشرف. هههههه لا حبيبتي مو بكير وجاهزة مشان بكرا شوفك
هند. اي بس خايفة
اشرف. لا تخافي ماحدا رح يشوفنا وكلها نص ساعة
هند. اي

ظلو يحكو مع بعض للصبح

تاني يوم راح اشرف باع سيارتو واتدين من اخوتو مصاري بس ظل لازمو 150 الف اتصل بوليد

اشرف. كيفك وليد
وليد. ماشي الحال وين هالغيبة كل بتصل فيك ومابترد مين شاغلك عني

اشرف. يخرب بيتك شو بتحكي سألتك كيفك
وليد. منيح
اشرف. معك مصاري تديني
وليد. ابشر اديش بدك
اشرف. 150 الف
وليد. اوووف عنجد ولا بتمزح
اشرف. لك هلأ وقت المزح يازلما
وليد. ليش بدك ياهن
اشرف. بدي طلق تهاني بعت السيارة وتدينت فوقا وما بكفو مأخرها

وليد. معي 100 بس
اشرف. لك دبر الخمسين الي بقيو
وليد. من وين بدي جبلك
اشرف. من امك من اخوك تدينهن انا ماظل حدا ما اخذت منو
وليد. طيب تعا بعد ساعة خدهن
اشرف. مشغول انت تعا وجيبهن
وليد. شحاد ومشارط
اشرف. ساعة كتير تعا بعد نص ساعة
وجهزلي كمان دفعة من هون لشهر بدي اتزوج

وليد. بدك تتزوج ع حسابي
اشرف. لكن ليش اسمك صاحبي
وليد. لك شو صاير معك انت احكيلي
اشرف. خلص بعدين .. يلا سلام
وليد. الله معك

بعد ساعة اجا وليد ع بيت اهلو لأشرف واعطاه المصاري

ام شريف. تفضلو هي القهوة

اشرف. يلا امشي عندي مشوار مو فاضيلك
وليد. بس بدي اشرب فنجان قهوة ع الاقل
اشرف. تسطفل انا رايح كنت بدي وصلك بطريقي
وليد. الحق عليي الي رديت عليك واجيت

اشرف. لك قوم خلصني بقا بتنق اكتر من النسوان
وليد. ليش بشو بدك توصلني حضرتك
اشرف. اخذت سيارة شريف يومين

وهنن ع الطريق اشرف اتصل بتهاني مشان يخبرها انو جايي بس مقفل

وصل اشرف ع بيت تهاني ونزل من السيارة

صفاء اختا لهند كانت رايحة لعند تهاني لانو جارتها وهي بتعرفو لأشرف
نادالها اشرف بس ماكان بيعرف انو هي صفاء

اشرف. لو سمحتي
تهاني. اشرف
اشرف. اه هي انتي كيفك
صفاء. الحمدلله انت كيفك
اشرف. الحمدلله
صفاء. شو رجعتو لبعض انت وتهاني

اشرف. لا شو رجعنا جايي لطلقها
صفاء. والله هالبنت مجنونة بصراحة منيح منك انك كنت قبلان فيها هههههه كل يوم بقوللها هالحكي
عنجد انت شب مابتتعوض

اشرف. ههههه تسلمي شو نعمل
صفاء. بس ع حد علمي انو هي مابدها تطلقها الا لتدفعلها المأخر يعني مارضيت انو تخليه ع دفعات

اشرف. المصاري جاهزين بعت سيارتي
صفاء. يي مسكين اديش فرحت وقت اشتريتها
اشرف. سيدي المهم انو اخلص
صفاء. الله يبعتلك الاحسن من تهاني

شرد اشرف شوي وتذكر هند وابتسم

اشرف. امين
صفاء. اسفة نطرتك بس لانو زمان ماشفتك
اشرف. لا ولو اصلا مو طايق فوت ع بيتهم بس مجبور
صفاء. لكن يلا عن اذنك بدي ارجع ع البيت لانو هلأ تهاني مارح تفضالي
اشرف. الله معك

رجعت صفاء ع بيتها واتصلت بهند

صفاء. اي شو عم تعملي
هند. عم بجهز حالي
صفاء. خير وين رايحة
هند. امممم عندي مشوار
صفاء. اي وين
هند. بس تجي بقلك
صفاء. اي انقلعي انتي التانية

هند. ليش مين الاولى
صفاء. جارتي تهاني الغبية بتعرفيها
هند. لا والله ماحصلي الشرف
صفاء. لك الغبية مابجيها اولاد وجوزها كان ساكت عنها بس هي ماكانت عاجبتها عيشتها وكان مدللها دلال مابعدو دلال وكانت كل مصاريه الي بطالعها من شغلو تاخدهن وتشتري فيهن لبس وتعطي منهن لأهلها واخر همها كان زوجها وماكانت معترفة انو هي الي ما بتجيب اولاد كل ماحدا يسألها تقول من زوجي

هند. هههههه لك شوبدي فيهن انا
صفاء. لك اي عم نحكي
وبالاخر ياحرام كذبت عليه وقالتلو انو هي حامل فرح كتير وتأمل وظلت هيك شهرين وتعمل حالها تروح ع دكتورة تفحصها
بالاخر كشفوها ان هي كذابة وتخانئو وحياتن كانت كلا مشاكل وكانت تضل زعلانة ببيت اهلها اكتر ما تقعد عندو بالبيت مع انو زوجها الف بنت بتتمناه بس هي ماقدرت النعمة الي كانت فيها
لك تخيلي كتب ع حالو مأخر مليون ونص هيك اهلها شرطو عليه و وافق لانو كان بحبها مابيعرف انو نهايتهم الطلاق

هند. اي وبعدين
صفاء. اي هلأ شفتو جايي ليطلقها والله هالشب مابستاهل الي صار فيه اديش كنت بهدلها وقوللها لا تخسريه ما كانت ترد

هند. هههههه تزوجيه انتي
صفاء. هههههه وزوجي وين بروح فيه

هند. انتي شو عرفك بقصتهم وبالتفاصيل
صفاء. لك ماهيي جارتي وبروح لعندها وبتحكيلي كل شي يعني هي معترفة انو الحق عليها بس خلص كرهو بعض لا هي بدها ياه ولا هو بدو ياها

هند. امممم انتي بكرا جايي
صفاء. اي بكرا هلأ بلا غلاظة احكيلي وين بدك تروحي

هند. لك مابتملي من كتر الحكي حلي عني بكرا بس تجي بحكيلك وهلأ ماني فاضية ياريت تسكري
صفاء. ماشي باي
هند. باي

اشرف طلقها لتهاني وطلع من بيتهم وطلعت هي وراه وقفو عند السيارة

اشرف. ليش طلعتي ورايي
تهاني. ولو مشان واجبك
اشرف. اها مبسوطة هلأ
تهاني. اي والله كتير حاسة حالي حرة ومافي شي كابس ع نفسي
وماتفكرني ماني زعلانة عليك لانو بعت سيارتك مشاني بس هاد حقي

اشرف. يعني انا الي كنت كابس ع نفسك ع كلا المصاري تصرفيهن بالهنا وانا ما خسرت شي انا اشتريت راحة بالي

تهاني. باي حبيبي اه عفوا قصدي زوجي سابقااا"
اشرف. الله يثبت علينا العقل

طلع اشرف بالسيارة واتصل بهند

اشرف. كيفك حبيبتي
هند. مشتاقتلك
اشرف. ههههه هلأ رح تشوفيني جاهزة
هند. اي جاهزة
اشرف. تمام ربع ساعة وبكون عندك بعد عشر دقايق اطلعي
هند. اي ماشي باي
اشرف. باي

اشرف. هلأ صار الوقت انو احكيلك كل شي

هند. ال ربع ساعة اذا امي بدها نص ساعة لتوافق

طلعت هند من غرفتها

هند. ماما بدي روح اشتري كم غرض لازميني ومابطول
ام محمد. وين يعني بدك تروحي

هند. بأول الشارع فتح محل تياب بدي روح شوف شو عندو وبدي مر ع المكتبة اشتري لأخوتي كم دفتر ماعندن

ام محمد. لحالك مافي تروحي
هند. ليش يعني هي اول مره والله حابة غير جو مللليت من قعدة البيت

ام محمد. قولي لدعاء تروح معك
هند. مارح ترضا عندها دراسة
ام محمد. اي مافي تروحي
هند. امي يعني ليش ع السوبر ماركت بتخليني روح لجبلك رز وسكر وغيرو ..
وبس يكون بدي شغلة الي مابووافقي حطي حالك مكاني لا بفوت ولا بطلع
شو رح يصير عليي اذا طلعت ماحدا رح ياكلني ماني صغيرة لا تخافي

ام محمد. لك لعيتي قلبي روحي بس ما تطولي
هند. اديش معي وقت
ام محمد. عشر دقايق
هند. بلا شو اي مابكون وصلت اصلا بدي ساعة

ام محمد. شوووو
هند. لا لا نص ساعة
ام محمد. بالكتير نص ساعة مابدي حدا يشوفك وانتي رايحة لحالك لانو اولاد عمك بيعملولي مشكلة

هند. يي علينا مع اولاد عمي ايمتا بدنا نخلص
ام محمد. يلا روحي رح عيرلك نص ساعة
هند. ماشي باااي

وصلت هند مكان ما اتفقت هي واشرف بس مالقتو كانت عم تدور على سيارتو

هند. يمكن لسا ما وصل
رن موبايلها

اشرف. وصلتي ولا بعدك
هند. وصلت وعم استناك
اشرف. انا الي عم استناكي

هند. انت وين
اشرف. السيارة البيضة الي ع الزاوية
هند. اه هي يلا جاية

طلعت معو هند بالسيارة ومشو

اشرف. وين كنتي ماشفتك
هند. ما انا دورت ع سيارتك ماشفتا فكرتك لسا مو جايي تخبيت حتى ماحدا يشوفني

اشرف. ههههه اسف نطرتك
هند. لا ولا يهمك لمين هي السيارة وين سيارتك

اشرف. بعتا هي لأخي
هند. عنجد ليش
اشرف. هلأ بحكيلك
هند. اممم وين رايحين
اشرف. وين مابدك
هند. مامعي وقت الا ربع ساعة
اشرف. اي لا احنا اتفقنا نص ساعة مو ربع ساعة
هند. لك اي بس وقت نطرتك
راح من وقتك
اشرف. اي لا ماحزرتي
هند. عنجد وين رايحين
اشرف. ع كفتيريا قريبة من هون
هند. لا خلينا نروح ع شي جنينة اشرف. لا الجو بارد
هند. متل مابدك

بس وصلو وقعدو

هند. ليش بعت سيارتك
اشرف. لاني بحاجة مصاري
هند. امممم يلا منيح هيك بدون سيارة هههههه
اشرف. ليش منيح
هند. لان البنات اذا شافو شب حلو بطير عقلن بقا كيف اذا معو سيارة

اشرف. هههههه لا مو كلن
هند. بعرف بس انا بحكي عن دعاء بنت عمي لان طلعت معجبة بسيارتك مو فيك

اشرف. لا اكيد هي بتكون معجبة فيني بس مابدا تقلك
هند. لا هي بتحب الشب الي معو مصاري والي بجبلا هداية وهيك يعني
اشرف. ههههه انا هيك عطيني رقمها

هند. لا هلأ معد تقبل فيك
اشرف. ليش
هند. لان في شب بدو يخطبها وغني كتير بس غبية هية ال مطلق و وافقت عليه

اشرف. شو كيف احكيلي يعني واذا مطلق
هند. ليش هي شو ناقصها حتى تاخد واحد كاين متزوج قبلا حتى بتعرف هوا عمي قلي بالاول الي انو رح يجيب الشب وشوفو ويشوفني بس انا مارضيت

اشرف. ليش مارضيتي
هند. لك ماعم بقلك انو كاين متزوج
اشرف. بس هوا طلق
هند. واذا طلق ماني مجبورة اخدو
اشرف. بلكي ماكان متفق مع مرتو وهو منيح
هند. لا مستحيل وافق

اشرف. يعني مافي سبب مقنع بأنك ماتوافقي
هند. شبك اشرف كأنك بدك ياني وافق عليه
اشرف. مو هيك حبيبتي بس هلأ عنجد تخيلي انا مالي موجود وتقدملك شب منيح ومناسب بس مطلق بتوافقي

هند. لا
اشرف. اه .. طب تخيلي لو انا مطلق وهلأ خبرتك بهالشي بتتركيني
هند. ماكنت حبيتك من الاساس
اشرف. يعني بتتركيني
هند. مابعرف
اشرف. مابدي مابعرف بدي اي او لا وليش

هند. ههههه اشرف شو صايرلك

اشرف. هههههه لك عنجد جاوبيني وكملي معي للأخر تخيلي هلأ عم بحاكيكي بصراحة وقلتلك يا هند انا كنت متزوج وماقدرت خبرك من الاول خفت انو ماتقبلي فيني شو رح تكون ردة فعلك

هند. اممم بقلك انت من طريق وانا من طريق
اشرف. طيب ليش ما انا خبيت عنك لاني مابدي اخسرك
وبالنهاية بتتركيني

هند. اول شغلة بتكون كذبت علي وتاني شغلة انو خليتني احبك وبعدين قلتلي لحتى تحطني تحت الامر الواقع بس انا ماهيك يعني حتى لو صحيح وهلأ قلتلي انا مطلق بتركك بدون تردد
لان بتكون علاقة من بدايتها انبنت ع كذبة

اشرف. اها طيب ولا ممكن انو تسامحي بهيك قصة
هند. لا
اشرف. طيب ليش احكي
هند. ببساطة لاني بحب الشخص الي بدي ارتبط فيه يكون ملكي انا وبس ومايكون متزوج قبلي
وهي راح ربع سعاعة بس ع اسئلة فاضية
ال تخيلي انا متزوج ههههه لك صحيح لتكون متزوج وانا مابعرف

اشرف. لا شو متزوج هند انا بحبك كتير ومارح اتخلا عنك ومارح تكوني الا الي
هند. وانا بحبك

اشرف. جبتلك هاد الطوق وخليتن يكتبو اسمي واسمك
هند. واوو بجنن بس هاد دهب كتير غالي
اشرف. الغالي بيرخصلك
هند. والله ياعمري ما الو داعي
اشرف. قربي للبسك ياه
هند. بخاف حدا يشوفو
اشرف. خبيه بشال او خليه تحت الماعين

لبسها ياه اشرف

هند. يسلمو ايديك كتير حلو بس والله غالي وانت قلت انك محتاج مصاري
اشرف. خلص ولو مافي شي غالي عليكي

بقيو ساكتين كم دقيقة

هند. كأنك جبتني لهون وماعندك شي تحكيه كنت تقلي بدي خبرك شي
اشرف. مابكفي اني مشان شوفك
هند. هههههه ما اقواك
اشرف. قصدك ما اغباك

هند. اشرف شبك ليش هيك حكيت
اشرف. لا ولشي عم بمزح
هند. اممم طيب يلا نمشي لانو مابدي اتأخر
اشرف. اي يلا

وصلها اشرف قريب من بيتهم

هند. وين بدك تروح هلأ
اشرف. يمكن ع بيت اهلي
هند. اي يلا باي
اشرف. انتبهي ع حالك .. باي

رجعت هند ع بيتهم وصارت تتمايز بالطوق وفرحانة كتير
واشرف ماعرف شو يعمل خاف انو يخبرها بأنو كان متزوج

اشرف. الحق علي لازم من اول مره قللتلها لانو هلأ رح يصير متل ماقالت وتفكر انو انا خليتها تحبني وتتعلق فيني بعدين خبرتها
بس انا ماني اول واحد ولا اخر واحد بيتزوج مره تانية
لازم خبرتها
لا لا مابدي اخسرها طيب والحل شووو

يتبع...
الجزء التاسع
 
#ياورد_مين_علمك_تجرح_الكاتبة_روان_الشبلاق

الجزء التاسع العاشر الحادي عشر

بالليل في بيت اهلو لأشرف
ام شريف. شو صار معك
اشرف. ماصار شي
ام شريف. كيف يعني ماطلقتا لتهاني
اشرف. طلقتا وخلصنا
ام شريف. لكن شبك ليش هيك زعلان
اشرف. بدي اتزوج

ام شريف. هلأ صرت بتفدر تتزوج مين ماسكك وبعوضك الله عن الخسارة الي خسرتها
اشرف. ماهون المشكلة

ام شريف. شو لكن
اشرف. لك اااخ بس
ام شريف. لك شبك احكيلي شغلتلي بالي

طلع اشرف ع البلكون وماجاوب امو

ام شريف. لك اشرف شبك يا امي قلي مين هي البنت والله لأخطبلك ياها بس قلي عنها
لك تعا لهون شبك عم بحكي معك

طلعت امو لعندو

ام شريف. يا ابني يا حبيبي الجو بارد فوت لجوا خلينا نحكي
اشرف. هلأ انتي بتهمك راحتي وسعادتي
ام شريف. لك انت ابني ونورعيوني وعندي سعادتك بالدنيا كلها والبنت الي حبيتها اكيد رح حبها ما بكفي رح تصير مرتو لأبني المدلل

اشرف. تروحي تطلبيلي ياها
ام شريف. هلأ والله اذا بدك
اشرف. بس هي مابتعرف اني كنت متزوج ومابدي ياها تعرف
ام شريف. كيف يعني مابدك ياها تعرف

اشرف. اذا عرفت رح اخسرها ومارح تقبل فيني
ام شريف. خبرها عادي واكيد رح تقبل لأنو بتحبك
اشرف. رح تفكرني كذبت عليها وخليتها حتى تحبني وبعدا خبرتا
ام شريف. ههههههه انت بتكبر الأمور زيادة

اشرف. مابتتخيلي اديش حبيتها هي صارت روحي وكل حياتي
ام شريف. يا ابني انت اعطيني عنوانهم واترك هالموضوع علي وانا بحكي مع اهلها وبخبرهم

اشرف. لا رح بتروحي تطلبيلي ياها بدون مايعرفو
ام شريف. اشرف بلا جنانك هلأ اكيد رح يعرفو شو هنن رح يزوجوك ياها هيك ع العمية مابدهن يسألو عنك بالأول
اشرف. يي علينا هلأ انتي ماعليكي الا تروحي وتطلبيها وانا بالخطبة بخبرها وبنقول لأخوتي ونسوانهم ما يحكو شي ومامنعزم حدا غريب
ام شريف. اذا ماخبرتهم انا مابروح واذا انت خايف انو تخسرها لا تخاف انا بفهمهم بطريقتي انت ولا يهمك

اشرف. لاااا انتي خلص ماعليكي هنن مارح يعرفو الا ونحنا خاطبين وكاتبين لكتاب
ام شريف. بلااا جنان مو حلوة نطلع كذابين ومفكر انو بعدو ماتكتب لكتاب بتكون ربطتا فيك ومارح تتركك بحب قلك انو غلطان لأن وقتا رح تكون نزلت من عينا
اشرف. امي مشااان الله مو عأساس بتهمك راحتي لك انا اليوم لمحتلها عن هالموضوع وقالت مستحيل تقبل وقلتلها تخيلي لو انا كنت متزوج وخبيت عليكي شو بتعملي قالت ببساطة بتركك
رح باخدك تتعرفي ع امها بس بدون ماتحكي شي ع اساس جاي لعندي ع الشقة وقلتي انو بدك تتعرفي ع اصحاب الشقة وانا اخدتك اعندن

ام شريف. ماعدت فهمت عليك شي عن انو شقة بتحكي ومين صحابها انت صاحي ع حالك شو عم تحكي
اشرف. انا مشان ظل شوفا استأجرت شقا عندن والي فترة ساكن فيها
ام شريف. لااا انت عنجد مو ضايل فيك عقل لك مجنون انت تارك بيتك ومستأجر شقة ومابعرف ليش عم تفوت حالك بهي الدوامة كلا خلص احكي الحقيقة ورح يتقبلوها لانو البنت بدها ياك

اشرف. اي انا مجنون انا مابفهم ومابدي خبرها وبدك تروحي تخطبيلي ياها وبكرا كمان
ام شريف. اذا بروح بخبرهم غير هيك ماعندي الي بشوف تصرفاتك مابقول نو عمرك 26 سنة المراهقين مابيعملو متلك
اشرف. لا تروحي رح باخد خالتي مريم هي مارح ترفض ابدا
ام شريف. اي مبروك خدها وين مابدك .. تصبح ع خير
اشرف. وانتي بخير

بعد مرور ساعة في بيت هند

هند. هلأ اكيد اشرف بكون ناطرني لأحكي معو

هند. مسالخير .. كيفك
اشرف. هلا حبيبتي انا منيح انتي كيفك
هند. الحمدلله

اشرف. اي بنرجع لموضوعنا الي كنا نحكي فيه اليوم
هند. ايا موضوع
اشرف. موضوع انو انا عنجد متزوج ومطلق وكنت بدي اعرف ردة فعلك لهيك اليوم حاولت اخد منك حكي قبل ماخبرك
هند. ههههههع شو عاجبك بهيك موضوع
اشرف. لك ركزي شوي ماشفتي شو كتبتلك

هند. ههههههه
اشرف. ليش بتضحكي
هند. ع حكيك
اشرف. بس انا عنجد كنت متزوج وماقدرت خبرك الا هلأ
هند. ههههه لك بلا هالمزح ياااه
اشرف. ماعم بمزح
هند. اي لكن مبروك حبيبي هههههه

اشرف. هند مووو وقتك مزحك عم بقلك والله انا كنت متزوج وبس شفتك حبيتك وماكان فيني خبرك

هند. وانا بحبك وحبيبي حرام عليك تحلف كذب في مواضيع كتيرر غير هيك بينمزح فيها بس مو انو تجي تقلي كنت متزوج
وبدك ياني سدئك كل هاد لانو قلتلك انو كيف هيك دعاء وافقت ع واحد متزوج ??????

اشرف. يعني مو مسدئة
هند. لا مالي مسدئة
اشرف. ليش باين من حكيي اني عم بمزح
هند. اي باين وقلتلك اليوم مابقبل بواحد متزوج قبلي لهيك تصبح ع خير بدي نام ??????

اشرف. ليش هلأ بدك تنامي
هند. اي لأن بكرا بدا تجي اختي وما بدي تسهرني متل كل يوم
اشرف. بس لسا بكير يعني رح ابقا سهران لوحدي
هند. لا اسهر مع مرتك الاولى هههههه
اشرف. اضحكي بكرا بتقولي ليش ماخبرتني
هند. يلا بااي
اشرف. باي

اشرف. لك اخ منك
رح اخطبك ومارح تعرفي بشي وبس نخطب بخبرك

تاني يوم اجت صفاء اختا لهند
وحكتلا هند عن قصتها مع اشرف

صفاء. والله مانك قليلة يا هند وصرتي تحبي
احكيلي حلو ولا لا ومن ايا عيلة وكم عمرو وكل شي
هند. حلو كتير وبجنن مابعرف عيلتو عمرو 26

صفاء. بتحبيه
هند. كتير
صفاء. قوليلو يجي يخطبك
هند. من حالو ال بدو يبعت امو لعنا
صفاء. منيح معناها مانو عم يكذب عليكي
هند. شوفي شو جبلي
صفاء. واووو شو هاد دهب
هند. اي دهب
صفاء. بتاخد العقل بس هوا اسمو اشرف
هند. اي
صفاء. والله مزوء كتير بس ماكأنو غالي
هند. قلتلو بس ال الغالي بيرخصلك
صفاء. ههههههه بكرا بخلي جوزي حبيبي يجبلي احلا منو
هند. ههههه غيرانة
يي اسكتي اجت امي

ام محمد. شو صار بالسفر لعند زوجك يا صفاء
صفاء. لغينا الفكرة كلا
هوا بدو يجي اسبوع ع حلب وانا بدي روح لعندو لهنيك

ام محمد. ع حلب
صفاء. اي
ام محمد. بس انتي مابتعرفي تروحي لحالك
صفاء. مو لحالي بس يجي رح يبعتلي السيارة والشوفير يوصلني لعندو
ام محمد. اي كتير منيح ايمتا
صفاء. مابعرف حتى يقلي هوا

في بيت اهلو لأشرف
جاب خالتو مريم لعندهم وخبرها بالقصة ووافقت لانو بتحبو كتير ومابترفضلو طلب وخلاها تقنع امو

مريم. ليش مابدك تخطبيلو ياها يعني هو يسطفل بخبرها بعدين بس يشوف الوقت مناسب
ام شريف. يعني انتو مابتعرفو شو رح يحكو علينا بس يعرفو ومابتخوف الشغلة يقوللها انو متزوج وخلصنا

مريم. وانا هيك قلتلو مافيها شي ابدا بس هوا حاب يخبرها بس يكون خاطبها ويسطفل يمكن هيك احسنلو
ام شريف. اي يروح مو بس يخطبها يتزوجها كمان انا مادخلني

مريم. انتي امو لازم تروحي
ام شريف. قلتلو انو يخلي الشغلة عليي وبوعدو انو البنت تكون الو بس مو راضي
مريم. والله بعرف بس وقت حكالي عرفت اديش بحبها وخايف انو يخسرها

ام شريف. هاد ابني مجنون مفكر مارح يعرفو بكرا بس يسألو عنو ويعرفو رح نطلع نحنا ببرادة الوجه شو رح يحكو علينا

مريم. وقتا بنقوللهم عن الحكي الي صار وقت خربت عليه تهاني اكتر من مره وهيك بيعذرونا
ام شريف. لك شو الواحد بدو يحكي معو مابعرف

مريم. خلص هو هيك رغبتو انو ماتعرف توكلي ع الله وبعد الخطبة بنخليه يخبرها بكل شي
ام شريف. لا اله الا الله طيب ايمتا بدنا نروح عليهم
مريم. ال بهالكم يوم

راحت مريم ع غرفة اشرف وخبرتو انو امو وافقت فرح كتير واتصل بهند

رن موبايل هند وكان اشرف راحت ع غرفتها تحكي لحقتها صفاء

صفاء. افتحي المايك
هند. لا مابدي اسكتي خليني رد
صفاء. لك افتحيه يلا امانة احسن ماخبر امي
هند. لك لا مابدي
صفاء. لكن رايحة قول لأمي
هند. لا خلص اسكتي

فتحت هند المايك

اشرف. كيفك ياعمري
هند..الحمدلله .. انت كيفك
اشرف. كتير اشتقتلك
هند. وانا كمان
اشرف. انتي شو

صفاء. هههههههه
هند. بصوت واطي اطلعي لبررا

اشرف. لك وينك
هند. معك
اشرف. شو عم تعملي
هند. ولشي بس لازم سكر امي عم تناديني
اشرف. طيب بس تخلصي اتصلي
هند. ماشي حبيبي باي
اشرف. باي

اتصل اشرف بوليد وقلو انو جايي لعندو
وبس راح حكالو انو مابدو يخبرها لهند انو كاين متزوج

وليد. بس لهلأ انت ماخبرتني ليش مابدك ياها تعرف

اشرف. هلأ بتذكر وقت اتفقت مع تهاني ع الطلاق وبعدها بفترة انا رحت لاخطب بنت واهلها وافقو وهي وافقت
وقتا تهاني حتى تخرب عليي راحت وقالت لأهلا للبنت انو انا مابيجيني اولاد
وحكت للبنت بدون مايعرفو اهلها انو انا ماني رجال ومن هالحكي

وليد. عنجد بتحكي
اشرف. اي
وليد. ليش هيك حكت
اشرف. لأن صار في برود بينا وكان يمرء شهرين بدون مايصير بينا شي

وليد. وبعدين شو صار
اشرف. اي اجت البنت وقالتي انا بدي اتزوج رجال مرتك حكتلي الحقيقة وقالتلي ليش بدها تتطلق منك والسبب مو انو مابيجيك اولاد
وسألتا شو قصدا قالتلي الحكي الي قالتلا ياه تهاني

وليد. كمل
اشرف. بس عرفت ناديت لتهاني ع البيت بحجة انو بدي احكي معها و ضربتها وخليتها تندم ع الي حكتو
وهلأ عرفت ليش مابدي هند واهلا يعرفو
لانو رح يسألو عن سبب الطلاق ورح يقولولهن الناس انو مابجيب اولاد واذا ضلو يلحقو حكي الناس رح يوصلو للحكي الي حكتو تهاني واكيد رح يسدئو
وطبعا تهاني ماخلت جارة ماحكتلا انو انا مابيجيني اولاد
مع انو الدكتور حكالها مليون مره انو انا مافيني شي وانو هي بدها علاج

وليد. يخرب بيتا
اشرف. اعطيني حل لاني تعبت وطبعا هالحكي ماحدا بيعرف فيه غير انت
وليد. ليك احكيلها انو انت كنت متزوج وماتفاهمت مع مرتك وهيك

اشرف. لك هي مابدا واحد كاين متزوج طيب وخلينا نقول انو وافقت المشكلة باهلا عمها وامها مابدهم يسألو بالاول عن سبب الطلاق رح تخبرهم الناس انو هاد مابيجيه اولاد
ووقتا لو شو ماحكيت مارح يصدقوني

وليد. ما عالحالتين رح يسالو عنك
اشرف. رح يسألو جيراني انا مو جيران اهلي
وجيراني مابيعرفو عني شي بس ساعدتهم كتير بسبب شغلي لهيك رح يقولو منيح واعطوه

وليد. وبعدين كيف بدك تخبرها
اشرف. مااابعرف بس هي اكيد رح تزعل بس فترة وبتمرق لانو بتحبني وهيك اهلا مارح يعارضو

وليد. بدك الصراحة احكيلهم الحقيقة وارتاح
اشرف. كأني بحكي مع حيط انا
وليد. انا بعرف انو الحكي الي سمعتو مو قليل بس كيف رح يوصلو للبنت الي كنت بدك تخطبها ويسألوها عنك

اشرف. رح يسألو انو مين مرتي الاولى وبس عرفوها لتهاني هي بتكفي وبتوفي

وليد. والله ياصاحبي مابعرف بس متل ما قالت امك رح تحطهم بموقف صعب
اشرف. انا الحق علي الي جاي لعندك لتساعدني هلأ صرت مابتعرف شو يعني انو بنت تقلك انت مانك رحال

وليد. ليش زعلت
اشرف. حل عني سلام
وليد. لك دقيقة خليك كمان شوي وبنلاقي حل
لك استنا

طلع اشرف بالسيارة وهوا معصب وراح ع بيت اهلو اعطا مفاتيح السيارة لامو ورجع ع بيتو مشي
وطول الطريق يتخيل هند وهي تقلو

هند. انا مابدي ياك انت مو رجااااال

يتبع...
الحزء العاشر

#ياورد_مين_علمك_تجرح_الكاتبة_روان_الشبلاق

الجزء العاشر

دخل اشرف ع بيتو وخبط الباب وحط ميزة لموبايلو انو مين مايتصل فيه يطلعلو مغلق لانو مابدو يحكي مع حدا

اشرف. هلأ صار وليد مابيعرف شو معنى بنت تقلو انت مو رجال
بس خلص بطلت مابدي هند ولا بدي غيرا خلي الكل ينبسطو

راح عمل قهوة ورجع يتخيل انو اهلا لهند عرفو انو متزوج وسمعو الحكي الي طلعتو عليه تهاني

هند. انت مانك رجااال مانك رجال

شال فنجان القهوة وكسرو بالارض

اشرف. الله يلعن الساعة الي عرفتك فيها يا تهاني

ماعرف شو يعمل ماحدا حاسس فيه ولا بيقدر يحكي لحدا
حتى لو حكا لاخوتو او لامو
الحكي الي سمعتو ياه البنت رح يشكو انو حكيها صحيح لانو ماكان في سبب مقنع لطلاقو هوا وتهاني
بس حكا لوليد لانو بيوثق فيه

راسو كان رح ينفجر من الوجع اخد حبة وحط راسو ونام
وصلتو رسالة انو هند حاولت تتصل فيه ما اهتم او عمل حالو ما اهتم
ورجع كمل نومو

في بيت هند

هند. ليش موبايلو مسكر
يمكن خالص شحنو
بس كنت بدي اعرف اذا بدو يجي اليوم ولا لأ
والله صرت كتير عم اشتاقلو

حطت ع صورتو ع الواتس

هند. ياعمري اديش بحبك يا قلبي انت بحبكككك

بعد ساعة رجعت حاولت تتصل فيه كمان مسكر موبايلو

هند. خليني نام لانو يمكن سهران مع اهلو ومانو منتبه لموبايلو

نامت هند وهي تفكر فيه

صحي اشرف ع الساعة 3 الصبح غسل وجهو ورجع عمل قهوة وقعد وشاف رسالة انو متصلة فيه

ماكان في شي يعملو حاسس الليل مو راضي يمضا
صار يتطلع بالبيت

اشرف. اول مره شفتك فيها قلت انو انتي الي رح تنوري هاد البيت واني لقيت الاميرة الي رح تسكن فيه
انتي عمري و

لا انتي مابتعنيلي شي ورح انساكي اهون علي من اني اسمع كلمة مو منيحة منك

لك شو اعمل حتى تطلعي من تفكيري لك بدي انساااا
والله كتير اشتقتلك اشتقت اسمع صوتك

للحظة اشرف كان رح يتصل فيها بس تردد

تاني يوم كان يتصل فيه وليد يطلعلو مسكر

وهند نفس الشي

هند. لك ليش هيك موبايلو مسكر

في بيت ام شريف
اجا لعندا شريف وعطتو مفاتيح السيارة

شريف. ماقلك ليش رجعها
ام شريف. ماحكا ولا كلمة اجا معصب ثلي بس عطيهن لشريف وراح
وحكيت معو مارد علي مابعرف وين راح ولا شو عم بصير معو

مريم. يعني شو بدو يكون الشب بدو يتزوج مل من الوحدة

ام شريف. طيب مانحنا وافقنا ليش ما اخذنا عليهم
مريم. اليوم بس يجي بحكي معو

شريف. رح اتصل فيه
موبايلو مسكر خلص المسا بجي لهون وبشوفو

#الكاتبة_روان_الشبلاق
وقت العصركان اشرف نايم طول لنهار اجا لعندو ع البيت وليد وضل يدء ع الباب بس اشرف مارد ولا حتى راح ليشوف مين بس عرف انو وليد من الرسائل الي كانت تصلو وقت يتصل فيه

في بيت هند

هند. ياربي وينو لهلأ ليش موبايلو مسكر والله انشغل بالي عليه
شو اعمل كيف بدي احكي معو

ام محمد. هند
هند. نعم ماما ليش رجعتي بسرعة
ام محمد. مشغولين عم بعزلو البيت لانو اليوم بالليل جايي الشب واهلو ليشوفو دعاء

هند. اي
ام محمد. روحي ساعديهم
هند. مابدي
ام محمد. تسطفلي

بالليل في بيت ام شريف

شريف. وينو اشرف لهلأ موبايلو مسكر ورحت عليه ع البيت مانو موجود

ام شريف. بكون ببيتو التاني
شريف. عم قلك رحت مالقيتو
ام شريف. بقصد البيت الي مستأجرو مشان يضل قريب من حبيبتو

شريف. ايوا هي معلومة جديد طيب ليش مسكر موبايلو
بتعرفي وينو البيت
ام شريف. لا ماقاللنا وين وحتى وليد رفيقو مابيعرف لانو هوا كمان اتصل فيه وراح ع بيتو ما لقاه

اشرف كل شوي يحن لهند وبدو يتصل فيها
وهي كل شوي تتصل تشوف اذا فتح او لا

اشرف. كل هالقد بتحبيني لك هند
بس انا شو عم بعمل عم بهرب من حالي يعني اذا من تفكيري ما طلعتي حتى تطلعي من قلبي وروحي
اه يا هند والله خايف انك تصديني وتكرهيني
او تسمعي شي عني مانو صحيح
اقسم بالله انا بحبك

تاني يوم الظهر هند واقفة ع البلكون تستناه ليجي ودموعها رح يهرو حتى اكل ماعم تاكل

ام محمد. لك يلا ياهند تعي كلي رح تجلطيني

دخلت هند ع الصالة

هند. كلو انتو امي انا مابدي
ام محمد. لك لا تجننيني صرلك يومين ماعم بتاكلي منيح شوفي وجهك كيف اصفر
يلا تعي كلي مشان تروحي تشتري تياب بكرا خطبة بنت عمك

هند. صارت تبكي مابدي لا اكل ولا بدي احضر الخطبة
ام محمد.لك شبكي لك بنتي شو صاير معك الك كم يوم مانك ع بعضك
ليش عم تبكي فهميني

هند. مافيني شي بس تركيني ع راحتي مابدي اكل ومابدي شي

دخلت ع غرفتها

هند. ياربي مايكون صاير معو شي يارب تحميه وين ماكان
ياعمري شو بكون صاير معك بس اتصل طمني عنك بس قلي انك بخير وسكر
الكاتبة_روان_الشبلاق
كتير كتير اشتقتلك
ياريت تجي اليوم وشوفك

بالليل في بيت اشرف واقف ع البلكون بدخن وبفكر

شبك لك اشرف من شو خايف روح قوللها اديش بتحبها
واديش مشتاقلها
او روح نام

اشرف. اي رايح نام وهاد احسن شي

في بيت ام شريف

مريم. وينو ابنك جابني لهون وراح كان قاتل حالو حتى يروح يطلبها
ام شريف. والله مابعرف يا اختي المشكلة انو مسكر موبايلو يمكن عطلان
لو نعرف وين مستأجر
والله انشغل بالي عليه بدي اعرف وينو

مريم. هلأ نحنا مشغول بالنا وهوا بكون عند حبيبتو هههههه
ام شريف. ان شاء الله يكون هيك

نامت هند وهي تبكي من كتر ما اشتاقتلو

باليوم التاني

ام محمد. يعني هيك ما اشتريتي شي لخطبة بنت عمك
هند. اي
ام محمد. هلأ بقولو غيرانة منها
هند. مابهمني
ام محمد. مابدك تحكيلي شبك
هند. مافي شي
ام محمد. ابن عمك عصام اجا روحي سلمي عليه
هند. بس شوفو بسلم عليه
ام محمد. كيف بدك تشوفيه وانتي حابسة حالك هون والخطبة بلشت

طلعت ع البلكون وتركت امها عم تحكي وصارت تبكي

هند. اشرف وووينك وين انت وين
معقول امي تكون بتعرف انو يكون قايللها انو بدو يغيب فترة رح اسألها

مسحت دموعها ودخلت ع الصالة

هند. صوت الاغاني صرعني هلأ الشب الي استأجر رح يجن
ام محمد. شو بدو يعمل والله صرعة مسكين غير ينفجر راسو من الصوت

هند. يمكن مايكون بالبيت لانو زمان ماشفتو ولا عم يطلع صوت من شقتو
ام محمد. اذا هوا شب لحالو شو الصوت الي بدو يطلعو

هند. بس بتعرفي كنت خايفة اول ما استأجر عنا انو هيك غريب بس بعدين عرفت اديش هوا محترم ومأدب
كل مايمرء بتكون عيونو بالارض وبقول السلام عليكم

ام محمد. اي والله مافي منو طلع ابن حلال وماعم يجيب شباب ع الشقة انا هاد الي كنت خايفة منو بس الحمدلله الجار لمنيح مابتعوض هديك المره شافني وانا راجعة من السوء ومارضي الا يطلعني معو وحملي الاغراض لهون

هند. طيب اطلعي لعندو قوليلو انو يطلع اليوم ع شي مكان حرام احسن ماينجلط
ام محمد. اسمعو ع هالحكي يعني شو هوا صغير مايطلع لحالو
اصلا يمكن مو هون هوا سيارتو الي فترة ماشفتها بالعادة بكون صافها تحت

هند في نفسها معناها مابتعرف وينو
شو انا غبية كيف بدها تعرف اذا انا حبيبتو وماخبرني

ام محمد. يلا بما انو راحت جنيتك قومي البسي خلصينا هلأ عمك بيزعل
هند. طيب رايحة

لبست هند وجهزت حالا وطلعت ع بيت عمها وشافت عصام

هند. كيفك
عصام. اهلا هند تمام كيفك انتي شو اخبارك
هند. تمام
عصام. حليانة ولي
هند. يحلي ايامك

عصام. تعي معي بدي روح جيب دعاء من عند لكوافيرة
هند. لا مابدي
عصام. لك امشي
هند. لا مابدي روح انت
عصام. انا بدي ياكي تروحي
هند. وانا ماابدي روح

تركتو هند وراحت

هند. ماناقصني غير سألة عصام

رجعت دعاء من عند لكوافيرة وصارو الكل يرقصو وفرحانين الا هند قاعدة ع جنب وعملت حالا مرضانة

بس خلصت الخطبة رجعو الكل ع بيوتهم وهند واما بقيو وساعدوهم بتنظيف البيت وترتيبو وبس خلصو رجعو ع بيتهم وامها فورا نامت وهي دخلت ع غرفتها وبلشت تبكي

ظلت سهرانة للساعة 2 بعتت رسالة لأشرف مشان بس يفتح توصلو

الرسالة وصلت فورا لأشرف وقرأها

هند. وينك انت والله كتير اشتقتلك الله يخليك بس تفتح موبايلك طمني عنك بحبككك

غير تيابو اشرف وطلع من البيت اتصل بتكسي وراح ع الشقة

هند. رح روح اشرب مي واجي نام لانو مافي امل انو يفتح

وهي رايحة ع المطبخ سمعت صوت حدا طالع ع الدرج وكان عم يخبط رجليه ع الارض بقوة

هند. اشرف .. هاد اكيد اشرف

فتحت باب البيت شوي واتطلعت لقتو عم يفتح باب شقتو نادتلو

هند. اشرف

طلعت ركد لعندو وخلت باب بيتهم مفتوح شوي صغيرة
دخلت معو ع الشقة

وضمتو بقوة اد ماكانت مشتاقيتلو وماحكو ولا كلمة
تركتو رجع هوا ضمها
الكاتبة_روان_الشبلاق

تركها وحط ايديه ع وجها واتطلعو ببعض

هند. ياعمري انت وين كنت كتير اشتقتلك وين كنت قلي وين خوفتني كتير عليك
صايرمعك شي
اشرف احكي شبك
لك اشرف ليش ساكت

اشرف. بتحبيني
هند. هلأ هيك عم تسألني

رجعت ضمتو بقوة اكتر من الاول

اشرف. وهوا حاطط ايدو ع شعرها لو تعرفي اديش اشتقتلك
هند. وانا كمان بس قلي وين كنت وليش موبايلك مسكر

اشرف. بكرا بحكيلك هلأ روحي ع البيت بلا ماحدا يعرف انك هون
هند. لا مابدي روح قلي وين كنت
اشرف. لك هلأ حدا بينتبه انك عندي
هند. كلهن نايمين وتعبانين مارح يحسو ومالي رايحة لتحكيلي

اشرف. لك هند كرماااا الله روحي
هند. عم قلك مالي رايحة ومابهمني لوكلهن شافوني معك
اشرف. لك ارجعي مشاني انا مو مشانهن

قربت منو ومسكتلو ايديه

هند. كيف مافهمت عليك
اشرف. ولا رح تفهمي علي

بعدها عنو

اشرف. انا وياكي لحالنا مانك خايفة مني متل هديك المره

هند. لا هديك المره كنت بخاف منك لاني ماكنت بعرفك منيح بس هلأ غير

اشرف. هههههه بلكي عملتلك شي
هند. مابتعمل
اشرف. ههههههه كيف قدرت ابعد عنك كل هالفترة مابعرف

هند. لك والله طق قلبي قد مابكيت وانت بعيد
اشرف. كل هالقد بتحبيني ع فكرة مبين عليكي كتير نحفانة ومتغيرة

هند. واكتر من هيك بحبك

راح اشرف وقعد ع الارض ونزل راسو وحط ايدو ع شعرو

قربت منو وقعدت جنبو ع الارض

اشرف. هههههه لك قومي روحي خلص بوعدك بكرا احكيلك كل شي

هند. هلأ احكيلي لك والله ماحدا رح يعرف اني هون

اشرف. ياربي دخيلك ع هالبلوة بأخر الليل هههههههه
هند. انا بلوة

اشرف. اي .. اتطلع فيها وقلا ريحة عطرك بتجنن بتاخد العقل
شو عم بخبص انا لو اني ما اجيت مو كان احسنلي

عصب وقلا
اشرف. هند لأخر مره عم قلك قوووومي ارجعي ع البيت وهلأ بدون ولا كلمة

هند. طيب رايحة المره هديك كنت تترجاني لتشوفني

اشرف. هند استتي

يتبع...
الجزء الحادي عشر

#ياورد_مين_علمك_تجرح_الكاتبة_روان_الشبلاق

الجزء الحادي عشر

اشرف. هند استني
هند. شو بدك
اشرف. بدي شوف بلكي في حدا
مافي حدا يلا نزلي بسرعة
هند. تصبح ع خير
اشرف. وانتي بخير

بس وصلت بعتلا ع الواتس

اشرف. ????????????????????????
هند. هيك بتقلعني مابدي احكي معك

اشرف. وانا مابدي احكي معك بس بدي قلك اذا بتعيديها وبتجي لعندي ع البيت بهاد الوقت بدي موتك

هند. اصلا من حالي مابقا روح لعندك بعد هالتقليعة

اشرف. ولا قلك مو بس بهاد الوقت وبكل وقت ممنوع تجي لعندي فاهمةةةة

هند. الحق عليي اصلا اني رحت لعندك بس شو اعمل لقلبي الشرشوح والله كنت خايفة عليك ومامسدئة ايمتا شوفك

اشرف. عأساس مابدك تحكي معي ههههههه
هند. اي كنت رح سكر ومااابدي احكي معك
اشرف. مابدك تعرفي وين كنت
هند. وين
اشرف. ههههههه شايفة انك كذابة
هند. باي

اشرف. خلص رح قلك
هند. قول
اشرف. كنت عند مرتي الاولى ??????

هند. لا الاولى ولا التانية ولا الالف انت ملكي انا وبس

اشرف.كيف يعني ملكك
عند. يعني كل شي بسمتك صوتك عيونك ضحكتك
كلك ع بعضك الي
وعيونك اذا بطلعو ع بنت غيري يا ويلك

اشرف. بتغاري
هند. حبيبي الي وبس عمري وحياتي وروحي وبدي غار عليك وممنوع بنت تقرب منك فهمت
لاني بعرفك مابتترك بنت من شرك

اشرف. لك لو كنت بعرف بدك تسمعيني كل هالحكي الحلو كنت من زمان غبت فترة ورجعت هههههههه

هند. صحيح وين كنت
اشرف. رحت استأجرت بيت قريب من بيت حبيبتي الي بتسلا معا بس وحياتك انتي رح اتزوجك يعني هديك بس تسلاية

هند. انت بتحبني انا وبس ومافي غيري بنت تانية بحياتك

اشرف. بتعرفي اصلا بس انتي الي تعبتيني لهيك حبيتك
اما قبل ما اعرفك كانو البنات هنن يجو يطبقوني
بس هلأ معد اعطيتهن وجه

هند. كذذذذذذاب
اشرف. لك والله العظيم وحتى في وحده من بنات عمتي لهلأ بتحبني بس انا مابحبها

هند. كمان كذاب
اشرف. تسطفلي لا تسدئي نسيتي دعاء بنت عمك شو عملت بس شافتني ??????

هند. اصلا بسببك فكروني غيرانة منها لاني مارقصت بخطبتها وكنت متل الغبية عم ابكي عليك

اشرف. ليش انخطبت
هند. اي اليوم كانت خطبتها
اشرف. له له له ??????

هند. شو في
اشرف. لك خسرت وحده من معجباتي وانتي عم تسأليني شو في
بس هي حلوة كتير عنجد ياخسارة

هند. شوو لك لاتخليني اجي هلأ وموتك

اشرف. جربي تعي وشوفي كيف انا الي بدي موتك هالمرة

اشرف. تاري البنات مابينعطو وجه عنجد
هند. اسمعو مين بيحكي

اشرف. انابحكي عنك وين راح الخجل اول مره حكيتي معي ماعرفتي تحكي كلمتين ع بعض هلأ شو مابسكتك
الكاتبة_روان_الشبلاق
هند. ماشي يا اشرف لكن كمل سهرتك لحالك ومابقا احكي معك

اشرف. انتي الخسرانة لانو بكرا كنت رح جيب امي وخالتي يطلبوكي

هند. عنجد بتحكي
اشرف. لا عن مزح هههههه يلا نامي وتاني مره لاتحكي شي مانك قدو

هند. رح ردلك ياها تصبح ع خير ??????
اشرف. وانتي بخير ??????

اشرف. هلأ تأكدت انك بتحبيني متل ما انا بحبك ومافيكي تعيش بدوني
قلبك طيب كتير ومارح تطول زعلتك مني بس تعرفي

تاني يوم الصبح بكير راح اشرف ع بيت اهلو لقا امو وخالتو عم يشربو قهوة
سلم عليهن وعاتبتو امو لانو ماسأل عنها

ام شريف. طيب وموبايلك ليش مسكرو هيك بتشغل بالنا
اشرف. كان عطلان
ام شريف. يعني ماكنت بتقدر تطل لو خمس دقايق علينا تطمنا

اشرف. خلص ولو امي
ام شريف. خلص قلتلي لك شو الواحد بدو يحكي معك انت الوحيد بين اخوتك الي ناسي انو انا امك لا بتسأل ولابتهتم

اشرف. دافعي عني يا مريومة ليش ساكتة
ام شريف. مريومة ها لك هي خالتك استحي ع حالك لك كل واحد بعمرك صار اب وانت لساتك مولدن وطايش وكل يوم حاببلي بنت شكل
ومو عارف تستقر

مريم. ههههههه خليه يعيش حياتو
ام شريف. يعيش حياتو ويبهدلنا ماسمعتي شو قال انو لسا مابدو يانا نخبر اهلها للبنت

مريم. يسطفل بدبر حالو
ام شريف. لاتدافعي عنو بلكي البنت بعد ماخطبو مارضيت تتزوجو وفسخت الخطبة

اشرف. مابتعملها انا متأكد
ام شريف. ان شاء الله بيكشفوك يا اشرف بس يسألو عليك ساعتها هنن بقررو يا اي يا لا

اشرف. له يا امي هي الدعوة الواحد مابيدعيها لعدوو كيف طاوعك قلبك لك انا ابنك
مريم. ههههههه

ام شريف. لا كملت معي
اشرف. يلا انا بدي روح جهزو حالكن بعد الظهر بدي مر اخدكن

ام شريف. طيب خبرهن بالاول مو احسن لا نروح بدون موعد
اشرف. لا خلص متل ماقلتلكن عأساس الشغلة صدفة انو جايين لعندي وحبيتو تتعرفو عليهن
وبتعجبكن البنت وفورا بتطلبوها والمسا بردولكم خبر انهم موافقين

ام شريف. والفجر الخطبة من مرة
اشرف. ههههههه ياعيني عليكي يا امي
ماتخافي هند بتعرف رح قوللها انكن جايين

مريم. مين هند
اشرف. البنت اسما هند
ام شريف. متفقين انت وياها كمان
اشرف. لا لسا مامعها خبر هلأ رايح قوللها
وماتنسو انا استأجرت هنيك مشان شغلي وهيك يعني انتو دبروها

مريم. اي خلص روح انت
اشرف. يلا سلام
مريم. الله معك

ام شريف. لا والله مالي رضيانة عن الي بدو يعملو
مريم. انا حاسة فيه هو خايف انو مايرضو يزوجو ياها لانو بس سألو عنو رح الناس تقول الحكي الي قالتو تهاني انو مابيجيه اولاد

ام شريف. طيب وبعدين ما بالاخر بدو ينكشف
مريم. مابعرف هو هيك بدو وانا ماقدرت اكسر بخاطرو
ام شريف. اخ منو هالشب

راح اشرف واخد سيارة شريف ورايح ع الشقة
بعتتلو هند

هند. صباح الخير
اشرف. بعتلا صوت صباح النور حبيبتي اذا فيكي تتصلي اتصال بكون احسن لاني سايق السيارة

هند. طيب ولا يهمك بعدين بنحكي
اشرف. انا رح وصل عشر دقايق وبحكي معك باي

وصل اشرف وهي كانت واقفة ع باب بيتهم طلع اشرف
وبنفس الوقت كان نازل عصام شافها واقفة ع الباب

عصام. فوتي ع البيت ولك

فاتت هند وسكرت الباب وماعطتو قيمة لعصام

اشرف. سلام
عصام. اهلين

دخل اشرف ع بيتو
اشرف. العمى بقلبك شو حيوان

بعتلا اشرف
اشرف. مين هاد اللوح
هند. هاد ابن عمي
اشرف. ليش سكتيلو
هند. مابدي اعمل مشاكل معو لانو حيوان

اشرف. اي مبين عليه هالشي
هند. ههههه
اشرف. اليوم بعد الظهر امي وخالتي رح يجو عليكم وحابين يشوفوكي بس ماتبيني قدام امك انك بتعرفي خليها ع اساس انو صدفة حبو يتعرفو عليكن واذا عجبتيهن بيطلبنك ??????
اوك حبيبتي

هند. بالله شو رح قول لأمك خلي ابنك الك مابدي ياه لانو شايف حالو ومو مسدء ومليح مني اذا بقبل فيك

اشرف. هههههههه اي حاجتك بقا قاتلة حالك علي
هند. مو صحيح هالحكي

اشرف. لسا مانسيت مين غامرت بحياتا مبارح واجت لعندي بنص الليل كرمال تشوفني وضمتني كمان ????????????

هند. عملت هيك لاني كنت نعسانة ومو حاسة ع حالي ????????????

اشرف. يلا باي يا حلوة
هند. لك دقيقة .. عنجد جايين امك وخالتك
اشرف. اي والله
هند. امممم

اشرف. بدي قلك انو ماتعملي حالك خجلانة وهيك لانو بيعرفو بقصتنا ههههههه
هند. يي لك كيف رح واجهن .. بس انتبه انو مايحكو قدام امي

اشرف. لا مارح يحكو شي
هند. اي
اشرف. شو عم تعملي
هند. واقفة ع البلكون
اشرف. اي لكن شوفيني وانا نازل .. باي
هند. باي

نزل اشرف ولقا تحت دعاء
وحكت معو وهند جن جنانها

دعاء. هاي اشرف
اشرف. هاي !! ع كلا هلا
دعاء. ههههه كيفك
اشرف. تمام .. مبروك الخطبة
دعاء. الله يبارك فيك

رن موبايلو لأشرف وكانت هند
فصل عليها وضحك

اشرف. ههههههه
دعاء. يلا عن اذنك خطيبي بغار علي مابهون عليه اوقف مع شب ..باي
اشرف. باي

اشرف. هههههههه شو القصة اليوم ضحكت كتير
لك عأساس انا الي وقفتا لأحكي معا ال خطيبي بغار لسا ماصرلكم كم ساعة خاطبين هههههههه بس يلا مليح انو شافتها هند وقت وقفتني

طلعت دعاء ولقتها هند ع الباب حاطة ايديها ع خصرها تهز برجلها

دعاء. هاي هند
هند. شو يااا متطورة كل الي بيخطبو متلك بصيرو يحكو هاي

دعاء. بلا غلاظة عند هالصبح
هند. شفتك واقفة مع اشرف شو حكيتو
دعاء. هوا حب يباركلي بالخطبة عندك مانع
هند. بس انتي الي وقفتيه وحكيتي معو
دعاء. وانتي شو دخلك
هند. مادخلني

فاتت هند وسكرت الباب
بعتت لأشرف

هند. بسيطة يا نسونجي
يا ابو عيون زايغه
اشرف. ياويل قلبي محلا الغيرة
هند. يعني عم تجاكرني
اشرف. لا انتي شفتي بعينك انو هيي الي وقفتني
هند. وليش لترد عليها
اشرف. له ياهند شو مافي ثقة
هند. لا كتير واثقة منك اذا قدام عيني وهيك بتعمل كيف لما بتكون لحالك

اشرف. والله مابحب غيرك
هند. بس بتتطلع ع غيري
اشرف. لا
هند. طيب وين رايح هلأ
اشرف. والله مابعرف ماشي بهالسيارة وين بتوديني الله اعلم

هند. طيب يلا باي
اشرف. باي

بعد ساعتين دء باب البيت فتحت هند

هند. صفاء
صفاء. اي صفاء ليش استغربتي
هند. شو جابك
صفاء. جاية لودعكن
هند. ليش وين رايحة
صفاء. طيب بعدي خليني فوت
هند. فوتي

صفاء. مرحبا امي كيفك
ام محمد. اهلا وسهلا الحمدلله انتي كيفك شو اخبارك

ام محمد. والله اليوم مبسوطة ومروقة
صفاء. ههههه خير ان شاء الله
ام محمد. هي اختك جاييها عقل الرحمن ونظفت البيت كلو ماخلت شي من الصبح وهي تشتغل

هند. مشان تعرفي انو وقت بدي اشتغل بشتغل من حالي ماضروري كل شوي تنكشيني

ام محمد. ياريت تظلي هيك ليش انا بكره بالعكس احب ما ع قلبي
هند. اي مشان تعرفي قيمتي

صفاء. ومن ايمتا هند خانم
هند. الحقيني ع المطبخ بقلك من ايمتا

راحو ع المطبخ

صفاء. يي لك عنجد شو صايرلك المطبخ عم يلمع لمع
هند. لك بعد شوي بدهن يجو امو وخالتو لأشرف بس امي مابتعرف لهيك نظفت البيت

صفاء. ايواااااا وانا قول لحالي مافي بالعادة وكمان ذاربيتها من نية لأمي هلأ بفرجيكي
امي .. امي

هند. لا ياهبلة لك امي مابتعرف هلأ بنكشف امانة لا تقوليلها حتى هنن جايين عأساس انو صدفة لانو هيك اشرف بدو

صفاء. والله ورح تنخطبي يا هنووود ماتروحي تلبسي لكن

هند. مو لحتى خلص المطبخ ظل بدو شوي بس
يي موبايلي عم يرن
هاد اشرف
روحي لهيها لأمي خليني رد

هند. الو
اشرف. كيفك حبيبتي
هند. تمام
اشرف. شو عم تعملي
هند. عم بشتغل
اشرف. طب نحنا هلأ طلعنا من البيت
هند. ولي لكن لروح البس شكلي متل اللفاية
اشرف. هههههه حلوة كيف ماكنتي وبتجنني

هند. يي لك عم تحكي قدامهن
اشرف. اي
هند. لك انت عنجد مابتستحي هلأ شو رح يقولو عني
اشرف. ههههههه يلا باي
هند. باي

هند. صفاء صفاء
صفاء. شبك
هند. تعي ع الغرفة بدي ياكي
صفاء. يلا جاية

ام محمد. يعني جاية لتودعينا
صفاء. اي بدي ابقا ساعتين وبعدين روح ظب شنتايتي لانو بكرا الصبح بدي اطلع ع حلب
ام محمد. الله يسرلك يا بنتي

راحت صفاء لعند هند ع الغرفة

هند. حلو هاد الي لبستو
صفاء. اي بياخد العقل
هند. وشو البس معو هي ولا هي
صفاء. انا هلأ زعلانة لا تاخدي رئيي بشي

هند. خير مشان شو زعلانة
صفاء. بلكي صار نصيب هيك مارح احضر خطبتك لان بدي روح بكرا ع حلب
هند. بتأجلي حلب كم يوم
صفاء. لا انتي بتأجلي خطبتك كم يوم

هند بلا شووو اي بلا ماتحضريها بتحضري العرس
صفاء. تضربي ( ملاحظة تم تغيير كلمة تذربي الا تضربي بناءا ع طلبكم ) تضربي ال صرتي مخطوبة وعم نتخانئ

هند. طيب قومي ساعديني رح يوصلو
صفاء. هوا رح يجي معهن
هند. مابعرف بدو يوصلهن ويا بيطلعو ع بيتو يا بيجو لهون بس ع هوا حكيو انو جايين لهون فورا بس هو مارح يجي معهن

صفاء. خسارة كنا شفنا عريس الهنا
هند. حاطط صورتو ع الواتس افتحي موبايلي وشوفيها

صفاء. شو مسميتو ماعم لاقي اسم اشرف
هند. مجنونة انتي بدك ياني سميه اشرف سميتو صفاء 2

صفاء. يعدمني ياكي ع اسمي
هند. مو عاجبك
صفاء. لك حاطط صورة ورد
هند. لك امبلا صورتو بتكوني انتي مخربطة

صفاء. ها شوفي
هند. اي والله بكون اليوم غيرها لانو مبارح كانت موجودة
صفاء. يلا بالاخر رح نتعرف عليه شو بدو يطير

دخلت ام محمد ع الغرفة

ام محمد. شو وين رايحة ليش كل هالاهتمام
هند. مو رايحة ع مكان يعني مابصير بعد كل التعب الي تعبتو البس وزبط حالي

صفاء. احم احم ههههههه
هند. اخرسي اي تعبت شو يعني
ام محمد. شو في انتي وياها
صفاء. امي هي هند

هند. الباب الباب عم يندء قومو بسرعة افتحو

ام محمد. شبك يعني مين بدو يكون غير حدا من بيت عمك

راحت دعاء تفتح

دعاء. اهلين مرت عمي تفضلي اهلا وسهلا
ام عصام. كيفك صفاء
صفاء. تمام انتي كيفك
ام عصام. الحمدلله .. ليش ما اجيتي ع خطبة دعاء
صفاء. والله ماصرلي كانت بنت حماي بالمشفى وضليت عندها

ام عصام. وينا امك
صفاء. بالغرفة دقيقة لناديلها

هند. شو و
صفاء. امي قومي بسرعة اجت مرت عمي ههههه
هند. تضربي

طلعو قعدو معها

ام عصام. اي شو هالحلا ياهند ماتبلي الله يبعتلك عريس حلو متلك
هند. تسلمي مرت عمي

اشرف. وصلنا يلا نزلو الطابق التاني
ام شريف. بس نتصل فيك بتجي تاخدنا لا تسكر موبايلك
اشرف. من هالعين ومن هالعين
مريم. هههههه الله عليك

راح اشرف وهنن طلعو ودقو الباب
هند فاتت ع غرفتها

صفاء. ماما قومي افتحي انا موبايلي عم يرن

فتحت ام محمد

ام شريف. السلام عليكم اسفين ع الازعاج
ام محمد. وعليكم السلام لا والله مافي ازعاج تفضلو اهلا وسهلا
ام شريف. اهلا فيكي

دخلو وسلمو ع ام عصام وع صفاء
ام شريف. ياحبيبتي شو اسمك انتي
صفاء. اسمي صفاء
ام شريف. معليش كاسة مي لانو تعبت من طلعة الدرج
صفاء. اي ولو تكرمي خالتي
ام شريف. الله يكرمك

ام شريف. اكيد عم تسئلو مين نحنا
ام محمد. اهلا وسهلا فيكن بس والله ماعرفتكن

اجت صفاء وجابت المي

ام شريف. يسلمو ايديكي حبيبتي
صفاء. الله يسلمك

هند. شو بكونو عم يحكو ياربي بدي اطلع اففف

ام شريف. بتحاكي مريم بصوت واطي .. وينا البنت بدنا نشوفا
مريم. لك اسكتي شوي

ام شريف. انا جاية لعند ابني اشرف ساكن فوقكن بس مالقيتو بالبيت قلت بستناه عندكم احسن ما اجي مشوار تاني اذا ماعندكم مانع

ام محمد. ميت اهلا وسهلا البيت بيتكم يعني انتي امو لأشرف
ام شريف. انا امو وهي اختي خالتو

ام هصام. اهلا وسهلا فيكم
ام شريف. تسلمي يارب
ام شريف. بس مايكون عم يزعجم ابني

ام محمد. لا والله.. الله يخليكم ياه والله انو شب مافي منو ادب واخلاق استأجر عندنا وماشفنا منو شي بيزعج

ام شريف في نفسها والله مبين انو المي ماشية من تحتك

ام شريف. تسلمي الله يخليلك اولادك

صفاء بس حست انو امها رح تطلب منها تعمل قهوة

صفاء. امي زوجي عم يتصل رح احكي معو
ام محمد. لكن نادي لهند خليها تعمللنا قهوة
صفاء. اي يلا

دخلت صفاء ع الغرفة لعند هند

صفاء. حماتك مبينة محترمة حبيتها يلا اطلعي خلصينا

هند. مابدي
صفاء. لك شو مابدي اطلعي عم يستنو قهوتك
هند. يييي مابدي امانة والله خجلانة شو رح قول

صفاء. بالاول روحي سلمي عليهن وبعدين روحي اعملي قهوة
هند. بدي موتو لأشرف
صفاء. هلأ اطلعي وبعدين بتموتيه

طلعت هند وهي متلبكة

هند. ا ا ا مرحبا

وراحت سلمت عليهن بالأيد

ام شريف. ماشاء الله اللهم صل على سيدنا محمد
مريم. ماشاء الله عليكي قمر

هند. تسلمي

راحت هند ع المطبخ لتعمل قهوة وكان قلبها رح يوقف

ام شريف. هدول التنتين بناتك ماشاء الله
ام محمد. اي هي بنتي لكبيرة صفاء وهديك الي طلعت هلأ لصغيرة هند

ام شريف. ماشاء الله عليهن الله يخليلك ياهن يارب
ام محمد. الله يسلمك

ام شريف. بتحكي مع مريم شايفة هالأشرف ما اقواه بيطلع منو زوقو حلو هالمره مو متل تهاني
مريم. اي والله بنت متل القمر ماشاء الله عليها الله يجعلها من نصيبو
باين انو بتحبو كتير وامها محترمة والله
ام شريف. اي والله اكابر

ام شريف. كم عمرها ماشاء الله لصغيرة
ام محمد. حوالي 19
ام شريف. العمر كلو يارب

دخلت هند وضيفت قهوة

ام شريف. ان شاء الله بيسلمو هالأيدين
مريم. يسلم دياتك
هند. تسلمو

ام شريف. مابدك تزوجيها
ام محمد. والله ليجي النصيب الله اعلم وين نصيبها

ام شريف. والله اني حبيتها من كل قلبي ومابتمناها الا لأبني اشرف بصراحة

ام محمد. تسلمي يارب كلك زوء
بنتشرف والله اشرف مافي منو الله يخليلك ياه

بس بلشو حكي دخلت هند ع غرفتها

ام شريف. يعني ماعندك مانع انو تزوجيها

حكت ام شريف مع ام محمد وطلبتها لابنها اشرف

بالغرفة هند عم تراسل اشرف

اشرف. لك لسا ماخلصو حكي
هند. لسا بتعرف بدي اطلع قول لأمك بدي اطلب ايد حبيبي منك وبدي جواب هلأ ومابصير ترفضي لانو ابنك بس الي وممنوع يكون لغيري

اشرف. اي اطلعي قوليلها مشان تكبري بعينها
هند. بطلع شو يعني بتخوفني
اشرف. ههههههه ليش مين بيقدرلك انتي

هند. طقيت بدي اعرف شو عم يحكو
اشرف. اطلعي اقعدي معهم وصوريلي ياهم فيديو وابعثيه خليني شوفهم ههههههه
هند. اي بصير
#الكاتبة_روان_الشبلاق

ام شريف. يعني ايمتا ان شاء الله بترديلنا خبر
ام محمد. لنسأل البنت ونسأل عمها
ام شريف. خير ان شاء الله بس حاولي ماتتأخري علينا لانو ابني مستعجل بس بدو يتزوج
ام محمد. لا مارح اتأخر

ام شريف. يعني اليوم ناطرة جوابك
ام محمد. ان شاء الله

ام شريف. والله انها دخلت لقلبي من اول ماشفتها
واذا صار نصيب رح تنبسط مع اشرف وصرتو بتعرفو شو دارس وشو بيشتغل وكم عمرو و وين ساكن وهي رقم موبايلي

ام محمد. الله يقدم الي فيه الخير
ام شريف. امين يارب

طلعو ام شريف ومريم من عندهم

مريم. نسينا نتصل بأشرف يجي ياخدنا
ام شريف. هلأ بنتصل فيه خلينا نمشي شوي بين مايجي

مريم. شو رأيك بالبنت
ام شريف. اي ياهيك البنات يا بلا سبحان الي خلقها شو حلوة وامورة ولا امها دخيل قلبها
والله مالي نفس اقوم من عندهم

مريم. وانا متلك حبيتها وحبيت امها
ام شريف. اخ بس
خايفة من اشرف بعمتلو انو يخسرها
مريم. اي والله البنت مابتتعوض وامها بسيطة مو متل مرتو الاولى

ام شريف. احكي معو انتي وخلينا نخبرهم مزال القصة بأولها
مريم. رح حاول معو وياريت انو يوافق

في بيت هند

ام عصام. الف مبروك ياهند هي دعوتي مستجابة كانت
هند. على شو عم تباركيلي بلكي ما وافقت

ام عصام. شو رأيك ام محمد بأمو للشب
ام محمد. محترمة هي وخالتو وبيدخلو للقلب
ام عصام. وشو رأيك بالشب انا مابعرفو كتير

ام محمد. الشب محترم ومابيشكي من شي بس حتى نسأل عمامها ونسألها هي اذا بدها ياه ولا لأ

هند.ليكني قدامك اسأليني
صفاء. هههههههه
ام محمد. هههه انقلعي من وجهي بلا بياختك

ام عصام. انا بنصحك انو توافقو شفتي امو بتنحب والله ولسانها بنقط عسل وفهمانة

ام عصام في نفسها اذا وافقت بتروح من طريقي احسن ما ابتلا فيها لابني عصام

ام محمد. اي والله ع كلا الله يقدم الي فيه الخير

ام عصام. يلا لكن خليني روح اطبخ غدا
ام محمد. تغدي هون
ام عصام. لا الله يسلمك

راحت ام عصام

ام محمد. بصوت عالي هند تعي لهون تعي تعي

يتبع...
الجزء الثاني عشر
 
#ياورد_مين_علمك_تجرح_الكاتبة_روان_الشبلاق

الجزء الثاني عشر

هند. نعم ماما
ام محمد. بتعرفيهن للنسوان الي اجو
هند. لا من وين بدي اعرفهن
ام محمد. اكيد مابتعرفيهن
هند. لا والله لو بعرفهن ليش لكذب عليكي كنت قلتلك انو بعرفهن
صفاء. امي ليش عم تسألي

ام محمد. طيب واشرف من ايمتا بتعرفيه
هند. شو كيف يعني
ام محمد. لاتكذبي علي واحكي الحقيقة انتي بتعرفي انهن جايين يطلبوكي وانو جيتهن مو صدفة لهيك احكي بدون كذب
هند. ماما شو عم تحكي كيف بدي اعرف يعني
ام محمد. اتطلعي فيني لشوف شايفيتني صغيرة ومابفهم حتى تكذبي علي
عم بسألك احكي الحقيقة

صفاء. امي ليش
ام محمد. هس ولا حرف خليها هي تحكي
هند. شو بدي احكي والله مافي شي
ام محمد. تنضيف البيت هيك فجأة ودخلت عليكي لقيتك عم تزبطي بحالك وبس دق باب البيت تلبكتي وكأنك عرفانة مين جايي

صفاء. خلص هند احكي اكيد امي مارح تزعل منك
ام محمد. احكي لشوف
هند. اي انا معي خبر انهن جايين
ام محمد. مين خبرك
هند. ا ا اشرف هو يلي خبرني
ام محمد. وليش ما اجيتي حكيتيلي
هند. خفت انو تزعلي مني

ام محمد. من ايمتا بتحكي معو وكم ومره شفتيه و وين كنتي تشوفيه
هند. من وقت استأجر عنا ماكنت شوفو الا وهوا طالع او وهوا نازل
ام محمد. يعني ماحكيتي معو ولا مره
هند. امبلا حكيت معو ع الموبايل
ام محمد. ليش اعطيتيه رقمك
هند. انتي قلتيلي اعطيه ياه
ام محمد. طيب وكيف هيك بتحكي معو بدون علمي انا هيك ربيتك

هند. والله يا امي ماحكيت معو شي غلط وهوا من اول مره قال بدو يبعت امو تجي تخطبني بس انا قلتلو بكير لأنو ماكان الي يومين بعرفو
ام محمد. ماخفتي انو يكون عم يكذب عليكي
هند. لا ماما اشرف كتير منيح ولا مره غلط معي بالحكي وانا تأكدت من انو منيح لأنو كان كل يوم يقلي بدو يبعت امو وانا ما ارضى

ام محمد. وشو كنتو تحكو
هند. حكي عادي يعني عرفت كل شي عنو
اممحمد. لهيك المره هديك كنتي تحكي عنو بالمنيح وهوا ماكان ببيتو لهيك انتي جنيتي بدك تعرفي وينو وقلتيلي اطلعي لعندو وما بعرف شو كانت الحجة وكنت اسألك شو فيكي يا هند ليش هيك زعلانة ومابتقعدي معنا ما كنتي تردي طلعت الشغلة بسببو
مزبوط حكيي ولا لا ؟

هند. اي مزبوط
ام محمد. لك انتي مافيكي عقل ماخفتيي انو عمك او اولادو يعرفو والله كانو قطعوكي تقطيع
وانا لو كشفتك قبل ماتجي امو كنت موتك بس هلأ عرفت انو طالب الحلال

هند. يعني موافقة
ام محمد. انت بتحبيه
هند. ا ا ا
ام محمد. شو اااا جاوبي خلصيني
هند. اي بحبو وبدي ياه
ام محمد. ما اقوا عينك يعني مابتقولي لا
هند. ماما والله اشرف منيح وهو ماكان بدو انو نحكي مع بعض بدون شي رسمي بينا بس انا ماكنت وافق لأنو كنت حابة اتعرف عليه بالأول

ام محمد. وبلكي انا ما وافقت عليه
هند. ليش بس انا بحبو وبدي ياه
ام محمد. امو ماعجبتني لهيك انسي الموضوع ولا بقا تحكي معو
هند. لك امي ليش والله امو باين انها منيحة بعدين شو بدي منها انا يعني رح نسكن ببيت لوحدنا
ام محمد. ومخططين وين تسكنو كمان بس يافرحة ماتمت

صفاء. اذا هي بدها ياه وهوا بدو ياها زوجوهم واخلصو منهم
ام محمد. انا قلت لا يعني لا وهلأ رح اتصل بأمو واعتذر منها
هند. انا بحبو ومارح اتزوج غيرو
ام محمد. عمرك ماتتزوجي المهم هوا لا
هند. طيب ليش اعطيني سبب
ام محمد. من ايمتا انتي بتناقشيني مابكفي خبيتي عني وماحكيتك شي
لهيك عم قلك بتنسيه ورجلك اذا بتطالعيها برات البيت بدي اكسرها

صارت تبكي هند
وامها ماسكة الضحكة لانو بدها تجننها شوي

ام محمد. ابكي لتشبعي لأنو انا ماعندي بنات تحب وتتمعشق
هند. هي بعت امو وطلبني شو يعمل كمان لحتى توافقي
ام محمد. مارح وافق
صفاء. خلص هند لاتبكي هلأ امي علانة منك بس تروق انا بوعدك اني اقنعها ومارح تكونو غير لبعض

ام محمد. لا تقنعيني ولا شي لأنو الشب هاد ماحبيتو
هند. من شوي قلتي ماحبيتي امو وبعدين المهم انا بحبو
ام محمد. خلص اسكتي صرعتيني ليش شبو عصام ابن عمك واحسن من الغريب

هند. والله بموت حالي وماباخد عصام ومارح اخد غير اشرف لأني بحبو وهو ماغلط بشي

ام محمد. عصام يعني عصام
هند. امانة يا امي الله يوفقك فكري مشااااان الله والله غير تحبي لأشرف بس تشوفيه

ام محمد. هههههههه لك عم امزح معك يا مجنونة بس انتي دغري سدئتي
هند. يعني موافقة ؟
ام محمد. اي لأنك حرقتيلي قلبي وانتي تبكي كل هالقد بتحبيه
هند. اي بحبو كتير والله العظيم بحبو
ام محمد. المسا بنسأل عمك وبنشوف شو بقول
هند. الله يخليلي ياكي يا احلا ام بالدنيا
ام محمد. بس بشرط كل يوم بدي تنضيف للبيت متل ماعملتي اليوم
هند. اي مو تكرم عينك غالي والطلب رخيص
ام محمد. هههههه
صفاء. ههههههه امي حرقتيلنا اعصابنا وطلعتي عم تمزحي

ام محمد. والله امو دخلت لقلبي وحبيتها كتير وان شاء الله ربنا بيختارلهم الخير
صفاء. امين يارب
يلا امي انا بدي روح يالله يمداني ضب التياب والاغراض الي لازميني بدك شي مني قبل ماروح

ام محمد. لا سلامتك ياحبيبتي الله يسرلك ويحميكي
صفاء. وانتي هند بدك شي
هند. لا سلامتك رح نشتقلك
صفاء. كلو اسبوع مابطول

طلعت صفاء مشان تروح وطلعت وراها امها

صفاء. يعني انتي موافقة امي
ام محمد. ماشفتي كيف قاتلة حالها لتتزوجو
صفاء. اي بتحبو كتير وكانت تخبرني اول بأول شو بصير معها لهيك خليها تاخد الي بتحبو احسن ماتاخد واحد مابدها ياه وع الحالتين اذا ماوافقتو مستحيل تنساه وهو باين ابن حلال لهيك بعت امو لتطلبها

ام محمد. اي خير ان شاء الله
بدي خبر عمك ونردلهم خبر لأنو امو مستعجلة كتير
صفاء. بس يا خوفي عمي مايوافق
ام محمد. عمك ما الو كلمة الكلمة لمرتو اصلا
صفاء. ههههههه اي والله صدقتي
يلا بدك شي خليني روح بلا ما اتأخر
ام محمد. ظلك اتصلي فينا وطمنينا عنك
صفاء. ان شاء الله يلا باي
ام محمد. الله معك ياعمري

دخلت ام محمد ع البيت وركدت عليها هند وضمتها وصارت تبوس فيها

هند. لك بحبك بحبك يا اخلى واغلى ام بالدنيا
ام محمد. ههههههه لك بكفي خلص رح زوجك ياه
هند. ههههههه

_الكاتبة_روان_الشبلاق
ام محمد. بس هي اذا وافق عمك
هند. المهم انتي ياست الحبايب وافقتي

في بيت اهلو لاشرف

اشرف. ما كنت متفقين انو تتصلو فيني وروح اخدكن
مريم. طلعنا من عند الجماعة ونسينا لهيك اخدنا تكسي
اشرف. طيب اي شو صار
ام شريف. قصدك شو رح يصير بس يعرفو
اشرف. يي علينا امي
خالتي احكيلي شو صار
مريم. لك انت من وين لقيت هي البنت ماشاء الله عليها متل القمر

ام شريف. زوءك حلو وامها فهمانة لو تشوف الاستقبال الي استقبلتنا ياه بس والله يا ابني انا بحكي مشانك خايف انك تخسرها واذا بدك بروح معك انا وبنخبرهم انك كنت متزوج وبوعدك ماخليهم يزعلو منك

اشرف. والله فاهم عليكي بس خلص بوعدك بعد الخطبة والله غير خبرها
ام شريف. ليش مو هلأ يعني
مريم. يا اشرف امك معها حق
اشرف. خلص بعد الخطبة انا بتصرف انتو لا تهكلو هم
ام شريف. ال بعد الخطبة وبلكي ما وافقو اصلا شو رح تعمل
اشرف. رح بوافقو واذا ما وافقو بتزوجها غصبن عنهم

في بيت ابو عصام

ام عصام. هند بنت اخوك جاييها عريس
ابو عصام. شو هالحكي
ام عصام. اي متل ماعم قلك ولو تعرف مين
ابو عصام. مين ؟
ام عصام. المستأجر الي عنا اشرف اليوم امو شافت هند وعجبتها وطلبتها من امها وقالت اليوم بدها جواب

ابو عصام. ايوااا وشو رئي امها للبنت
ام عصام. يي قاتلة حالها لتزوجها يمكن غيرانين من دعاء وبس بدهم يزوجوها
ابو عصام. يعني موافقة امها
ام عصام. هيك مبين عليها
انت شو رأيك ؟

ابو عصام. بنسأل عليه واذا الشب منيح ليش لأ
ام عصام. هي صرلو شهر ساكن عنا وماشفنا منو شي الا كل الاحترام لهيك اذا سألتك قول موافق لأنو امو للشب اليوم بدها الجواب

ابو عصام. اف ليش مستعجلين ليش بنلحق نسأل عنو
ام عصام. ليش كم يوم بدك تضل تسأل
خلص اليوم قول موافق مبدئياً وبعدين اسأل ع مهلك
ابو عصام. المشكلة انو هالكم يوم عليي ضغط شغل ومو وقت عرسان هلأ

دء باب بيتهم وكانت ام محمد

ام عصام. هي اكيد ام محمد جاية تخبرك قوللها موافق وبعدين بتسأل عنو ماش
ابو عصام. لك اي صرعتينا روحي افتحي

ام عصام. اهلا وسهلا ام محمد تفضلي

في بيت هند قاعدة بغرفتها فتحت الواتس وشافت رسائل اشرف
اتصلت فيه

اشرف. لك وينك لهلأ والله جننتيني بدي اعرف شو صار
هند. ههههههه
اشرف. لك هلأ وقت ضحكك احكي خلصيني
هند. امممممم
اشرف. ماشي ياهند لا تحكي بس اجي بفرجيكي
هند. وليش هيك معصب

اشرف. يا حبيبتي ياعمري ياعيوني ياحياتي ياقلبي انتي والله ماني معصب هاا شوفي كيف مروق بس احكيلي ولا تخليني ع اعصابي
هند. هي مشان تتعلم تقلعني من عندك مبارح
اشرف. معاد اعيدها وحياة عيونك

هند. كذااب لأنك قلت لا بقا تجي لعندي واذا اجيتي بموتك
اشرف. طيب انا اسف وتعي ايمتا مابدك منيح هيك
هند. امممم يمكن
اشرف. وهلأ احكيلي امك شو قالت واحكي كل شي
هند. شو رأيك بالليل بنحكي لأنو هلأ ماني فاضية

اشرف. هند والله عصبتيني عنجد
هند. ههههه خلص حبيبي انا اسفة رح احكيلك بس حبيت اعمل فيك متل ماعملت امي فيني

اشرف. اي يلا احكي
هند. ما انا اليوم لبست ونضفت البيت وخليتو يلمع وبعد اجت امك وخالتك انا تلبكت كتير وامي شكت فيني وكشفتني وعرفت كل شي
واكلت بهدلة صغيرة بس انا قلتلها انو انت ماكنت تقبل تحكي معي الا لتخطبني وانا ما وافق الا حتى نتعرف ع بعض
يعني عملتك البطل قدام امي
وقلتلها اني ما بشوفك الا وانت طالع ع بيتك وظلت ساعة تحقق معي شو كنا نحكي وكيف تعرفنا وكللل شي
بس انا ماخبرتا شي

اشرف. طيب شو قالت بس عرفت
هند. بالاول قالت مو موافقة صرت ابكي انا واترجاها
طلعت عم تمزح معي وقالت انو موافقة وهلأ طلعت تسأل عم
اشرف. لك اي ها هاد خبر بينسمع لك بحببببببببك
هند. هههههه وانا بحبك

في بيت ابو عصام حكتلو ام محمد انها موافقة مبدئيا

ابو عصام. اذا الشب منيح انا كمان ماعندي مانع بس عادي يعني بتسكنوها بالأجارات
ام محمد. لا هو عندو بيت ملك عمرو جديد هوا بيشتغل ببنك وعن طريق البنك عمر البيت بس قالت امو هون اقرب ع شغلو لهيك استأجر

ابو عصام. ايوا
هوا انا بشوف كتير تقريبا وباين شب كويس بس لازم نسأل عنو
ام محمد. اي اكيد اسأل
ابو عصام.بس مين بدي اسأل والمشكلة مابعرف من انا عيلة هوا

ام عصام. لك صحيح هوا موظف بالبنك قالت امو ليش ما بتسأل عنو ابو خالد صاحبك كمان هوا موظف هنيك
ابو عصام. اي والله صحيح بس كيف بدي اعرف عيلتو
ام عصام. بكون مكتوب ع عقد الايجار
ابو عصام. اي صحيح روحي جيبيلي ياه

ام عصام. تفضل
ابو عصام. اسم عيلتو ال..... يلا لكن خليني اتصل بأبو خالد واسألو

اتصل ابو عصام بصاحبو وسئلو عن اشرف

ام محمد. اي شو قلك
ابو عصام. طلع بيعرفو وال انو الشب محترم وابن حلال ومحبوب من الكل بالبنك بس ال مابيعرف معلومات شخصية عنو وال انو الشب مابيتعوض

ام محمد. اي الحمدلله
لسا بدك تسأل حدا ولا شو
ام عصام. هي الزلما عطاكم كل المعلومات عنو وقاللكم ابن حلال شو بعد بدكم تعرفو خلص وافقو واتكلو ع الله

ابو عصام. شو رأيك ام محمد
ام محمد. الي بتشوفو انت مناسب اعملو بس لو تسأل عليه كمان
ام عصام. يعني شو الي كمان بدك تعرفيه خلص وافقي ولا توقفي بنصيب البنت
ام محمد. انا موافقة بس
ابو عصام. خلص اذا صارلي كمان بسأل عنو بس يعني ابو خالد ماخلا كلمة مليحة ما قالها عنو
ام محمد. خلص لكن الله يقدم الي فيه الخير
ابو عصام. ايمتا بدك ترديلهم خبر
ام محمد. امو قالت اليوم لانو مستعجلين كتير
يعني شو قوللها

ابو عصام. قوليلها موافقين واتفقي انتي معها وانا بس يصيرلي بسأل عنو اكتر من هيك
ام محمد. اي خير ان شاء الله

في بيت هند عم تحكي مع اشرف
#الكاتبة_روان_الشبلاق

اشرف. لك يلا شو صار رجعت امك
هند. لا لسا ولا تضلك تنق لأنو انا مستعجلة اكتر منك وطقيت بدي اعرف شو عم يحكو
اشرف. بس تجي امك فورا بتخبريني شوو قالت
هند. اي ماشي.. ها ليكو الباب عم ينفتح اكيد اجت بعدين بحكي معك
اشرف. لا تطولي ناطرك
هند. اي حبيبي يلا باي
اشرف. باي

هند. ماما شو قال عمي
ام محمد. عمك ماعندو مانع
هند. يعني وافق
ام محمد. اي وافق

هند. طيب خدي الموبايل تتصلي فيهم وتخبريهم
ام محمد. لا ريحي حالك مو هلأ
هند. بس هنن بدهن جواب اليوم
ام محمد. يي علينا خلص لك هند روحي اعمليلي فنجان قهوة وتعي
هند. تكرم عينك

راحت هند تعمل قهوة ورن موبايلها

ام محمد. هي صفاء شو بدها
الو
الو

اشرف بس سمع صوت انصدم

ام محمد. الو .. الو يا صفاء سامعيتني.. الو

فصل اشرف

اشرف. ههههه مسجليتني صفاء

هند. تفضلي القهوة
ام محمد. صفاء اتصلت فيكي بس ماطلع صوت يمكن التغطية ضعيفة ارجعي اتصلي فيها

شافت هند الموبايل وطلع اشرف

هند. لا مو هلأ بعدين بحكي معها هلأ قوليلي شو بدك مني
ام محمد. بدي اسألك عن اشرف اذا مقتنعة فيه ولا لأ

هند. اي
ام محمد. انتي متأكدة هاد زواج مو لعبة
هند. اي امي متأكدة واحسن من اشرف ما رح يجيني
ام محمد. لكن اتصليلي ع رقم امو خليني احكي معها
وخبرها

حكت ام محمد مع ام شريف
وحددو موعد انو يزوروهم بكرا المسا

هند. هيييييي
ام محمد. الي بيسمعك بقول انك عايشة مع مرت اب ظالمة وبس بدك تخلصي منها

هند. له يا امي الله يسامحك بس والله من فرحتي
ام محمد. الله يسعدك يابنتي والله كل همي بهالحياة انو شوفكم مبسوطين ومرتاحين
هند. الله يخليلي ياكي يارب

في بيت اهلو لأشرف

ام شريف. انبسطت هلأ وهي الجماعة وافقو
اشرف. لك هاد احلا خبر بسمعو بحياتي

يتبع...
الجزء الثالث عشر

#ياورد_مين_علمك_تجرح

الجزء الثالث عشر

هند. مساء الخير
اشرف. مسالنور .. هلأ تذكرتي تحاكيني
هند. والله ماصارلي احكي لانو ايا شي بعملو رح تشك فيني امي

اشرف. وليش مسجليتني صفاء
هند. هههههههه شو بدي سميه لكن
اشرف. ليش مين صفاء
هند. صفاء ع اسم اختي
اشرف. اي

هند. وينك انت
اشرف. سايق السيارة يعني ياريت اذا بتسكري وبس اوصل بحكي معك
هند. جايب لهون
اشرف. اي رح وصل بس خمس دقايق
هند. طب يلا باي
اشرف. باي

ام محمد. هند انا طالعة ع بيت عمك شوي مابطول
هند. ليش
ام محمد. هيك بدون سبب
هند. طيب ماشي

طلعت ام محمد وسكرت الباب
طلع بوجهها اشرف اتطلعو ببعض
اشرف تلبك بس شافها

اشرف. مساء الخير
ام محمد. اهلين يا ابني مسا لنور
اشرف. كيفك خالتي
ام محمد. الحمدلله بخير

اشرف. خير لازمك شي بدك شي من تحت
ام محمد. لا والله بس طالعة لفوق
اشرف. ايوا

طلعو مع بعض ع الدرج

في بيت هند عم تراسل اشرف تشوفو وصل ولا لا بس مارد عليها
بعد شوي كمان اتصلت فيه مارد عليها

هند. لك شو قصتو هاد قلي خمس دقايق وصرلو ساعة وشوي طيب ليش مايرد ع موبايلو

بعد عشر دقايق اتصل فيها اشرف

هند. وينك لهلأ هيك الخمس دقايق
اشرف. اسف بس والله انشغلت وماصارلي رد عليكي
هند. ولا يهمك اجيت لهون ولا بعدك
اشرف. هي وصلتي
شو عم تعملي

هند. ولشي مليت امي طلعت لعند بيت عمي وانا كنت ناطرتك
اشرف. شو حاسة انو هيك بكرا جايين لعندكم ورح تصيري خطيبتي وامسك ايدك قدام كل العالم

هند. والله مبسوطة كتيررر ومامسدئة ايمتا يصير هالشي حاسة كل شي عم يصير متل الحلم وانو حبيبي رح يصير الي وبس

اشرف. انا من هلأ الك وبس انا بموت فيكي بحبك وبعشقك بجنون انتي حياتي كلها من اول ماشفتك دخل شي حلو لحياتي غيرها لك انتي احلا شي بدنيتي

هند. لو قلتلك اني بحبك الحب شوي عليك هههههه
اشرف. هههههههه
بتذكري اول مره شفتك فيها كمان كنتي عم تغني
هند. ليش بقدر انسا
اشرف. بتحبي اليسا
هند. اي كتير بحب اغانيها كلهن
وانت مين بتحب

اشرف.زيديني عشقا زيديني
هند. امممم
اشرف. يعني ماعرفتي
هند. لك امبلا عرفت كاظم الساهر
اشرف. برافو عليكي شطورة ههههههه

هند. لك اجت امي بعدين بحكي معك .. باي
اشرف. باي

هند. ماما والله طولتي كتير مليت وانا لحالي عأساس ما تتأخري
ام محمد. هي اجيت شو بدك
هند. شبكي ليش زعلانة
ام محمد. مالي زعلانة

هند. شو حكيتو هنيك
ام محمد. ماحكينا بشي
ليش شايلة الموبايل بأيدك كنتي تحكي معو ماهيك

هند. لا يعني اي بس خبرتو انك وافقتي
ام محمد. انتي بتعرفي كل شي عنو
هند. اي حكالي كل شي
ام محمد. شو الشي الي بخليكي تكرهيه وتبطلي تحبيه
هند. مافي شي بالدنيا بخليني اكرهو انا بحبو كتير ومستحيل اتزوج غيرو
بس ليش عم تسألي

ام محمد. لا ولشي

باليوم الثااني

اشرف. صباح الخير
هند. صباح النور
اشرف. مبارح ضليت استناكي لتحكي معي
هند. اي كنت بدي احكي معك بس وقت اجت امي من بيت عمي ظلينا نحكي سوا واخذنا الوقت وبس خلصنا كنت نعسانة كتير والوقت كان متأخر ماحبيت ازعجك

اشرف. بدك تروحي ع مكان اليوم
هند. مابعرف لسا مافكرت
اشرف. طيب وين مابدك تروحي انا بوصلك ماااشي
هند. بصفتك شو هههههه
اشرف. مابكفي اني حبيبك
هند. بكفي وزيادة
اشرف. انا هلأ بدي انزل اطلعي خليني شوفك
هند. لك لا امي فوراً رح تنتبه
اشرف. دبريها ولو
هند. لا خلص ما انت اليوم رح تجي مع اهلك وبتشوفني
اشرف. متل مابدك

هند. ماما .. ماما في رقم غريب عم يتصل خدي ردي
ام محمد. الو .. هلا .. الحمدلله انتي كيفك .. ايوا .. اي .. لا ما بتأخر

هند. مين هي
ام محمد. وحده ما بتعرفيها
هند. طيب وين بدك تروحي
ام محمد. بدي روح اشرب عندها فنجان قهوة
هند. طيب انا شو اعمل مشان اليوم
ام محمد. اعملي شو مابدك وحلي عني خليني بدل تيابي

اشرف. لك ليش ماعم تردي كأنك صرتي تقلي حالك علي
هند. هههههه لا ماهيك بس اتصل فيني رقم غريب واعطيت امي ترد طلعت وحده بتعرفها
اشرف. ايوا
هند. وين بدك تروح هلأ
اشرف. لعند وليد
هند. مين وليد
اشرف. مابتعرفيه
هاد الي كنت عندو اول مره شفتك فيها
هند. ايوا
اشرف. يلا بدك شي بحكي معك بس افضا
هند. لا سلامتك
اشرف. باي
هند. باي

ام محمد. يلا يا هند تعي سكري الباب انا رايحة
هند. عادي روح ع بيت عمي
ام محمد. اي روحي .. يلا سلام
هند. الله معك

طلعت ام محمد والتقت هي واشرف تحت وسلمو ع بعض

اشرف. اطلعي خالتي خليني وصلك
ام محمد. لا مابدي عذبك هلأ باخد تكسي
اشرف. لا الله يسامحك يلا اطلعي

طلعت معو ام محمد

اشرف. وين مشوارك
ام محمد. نزلني بشارع ال....
اشرف. تكرم عينك
ام محمد. الله يكرمك
حبيت تصرفك مبارح ولو ماقلتلي ماكنت بعرف شو رح يصير هيك ع الاقل انا بوقف معك
اشرف. الله يخليكي
والله كل يوم امي بتتصل فيني الف مره بتقلي خبرهن بس انا ماكنت وافق كنت خايف انو اخسرها او انو تهاني تعملي مشاكل
ومتل ماقلتلك مبارح فكرت كتير وترددت بالأخر قلت انو انتي لازم تعرفي

ام محمد. اي بس ظل هند لازم تخبرها
اشرف. لك المشكلة تأخرت كتير كان لازم من الاول تعرف بس خلص متل ماوعدتك بعد الخطبة رح خبرها
ام محمد. اي ان شاء الله
اشرف. هي وصلنا بس قوليلي وين بالزبط خليني وصلك احسن ماتمشي
ام محمد. لا هون منيح عذبتك معي
اشرف. لا ولو
ام محمد. يلا السلام عليكم
اشرف. وعليكم السلام

اشرف وصلها وراح وهي راحت ع بيت رفيقتها لام شريف لانو هي الي حكت معها وتواعدن هون

ام محمد. خير شو في
ام شريف. والله مو عارفة كيف بدي بلش خايفة انو تزعلي
ام محمد. بخصوص شو بدك تحاكيني
ام شريف. بخصوص اشرف ابني اشرف

ام محمد. تفضلي احكي
ام شريف. اشرف بحبها كتير لبنتك هند وفي شغلة انو هوا كان يعني
ام محمد. بدك تقوليلي انو هوا كان متزوج ؟
ام شريف. اي اي كيف عرفتي

ام محمد. مبارح هوا شافني وخبرني
ام شريف. ايوا الحمدلله شال عني هم كبير والله كنت خايفة انو بس تعرفو شو رح تقولو عنا بس منيح خبركم قبل مايصير شي وهلأ القرار الكم
ام محمد. والله انا حبيتو لأشرف متل ابني

ام شريف. الله يسلمك والله يا ام محمد انو من وقت خبرني قلتلو لازم تخبرهم مابصير هيك وهوا مايرضا مو مشان شي بس خايف من مرتو تعملو مشاكل لأنو كل ماكان يتعرف ع بنت تروح هي وتخرب عليه
واخر بنت اتفقو ع الخطبة وكل شي راحت مرتو وقالت انو مابجيه اولاد واكدنالهم انو هوا مافيه شي انو من مرتو بس والله ما وافقو وبعدا صار مشاكل مع اهل مرتو وكبرت بينهم
بس هوا والله ماخبا ع البنت الا لأنو بحبها وهلأ هوا منبه علي ماقول شي بس انا والله مابرضاها لبناتي لهيك قلت بجي بخبرك
بس ماكنت متوقعة انو حاكيلك
وتأكدي انو والله العظيم انو اذا وافقتو هند رح تكون متل بناتي واعز واشرف بحبها كتير ومستعد يعمل ايا شي كرمالها و وين ماسألتو عنو كلهم رح يمدحو فيه مو لانو ابني بحك هيك بس والله مافي منو

ام محمد. ع سلامتو اشرف ماشفنا منو الا كل خير بس المشكلة انو مو راضي يخبر هند الا بعد الخطبة قلتلو خليني انا خبرها واترك الموضوع علي والله مارضي ال هوا حابب انو يخبرها
هوا خايف من ردة فعلها لأنو سائلها وقايليتلو مستحيل اخد واحد كاين متزوج قبلي
قلتلو هاد حكي هي بتحبك واكيد مارح يكون عندها مشكلة

ام شريف. والله قلتلو متلك
ام محمد. انا حبيتكم من كل قلبي و والله كبرتو بعيني يعني بالأول اشرف ماقبل يكذب علي وهلأ انتي
ام شريف. الله شاهد يا ام محمد انو وقت زرتك بالبيت ماكان الي نفس اطلع من عندك ع قد ماحبيتك وقلت هالمرة ابني عرف يختار

ام محمد. تسلمي يارب
شو بدنا نعمل لتنين بحبو بعض ومابنقدر نوقف بطريقهم
ام شريف. اي والله
ام محمد. هوا وعدني انو يخبرها بعد الخطبة
ام شريف. وانا هيك قلي
هو مشكلتو انو تعذب مع مرتو الاولى كتير حبها بالجامعة والناس كلها قالتلو عيلة مو منيحة لا تعلق معهم وهوا ما اقتنع متل الي كانت ساحريتو
وقالو بدهم مأخر مليون ونص نحنا ما وافقنا ضل ورانا لحتى تقنعنا بحجة انو شو مفكريني رح طلقها انا وياها رح نبقى مع بعض طول العمر وبنحب بعض ومن هالحكي
حطنا تحت الامر الواقع يا بتزوجوني ياها يا بعمري مابتزوج
وافقنا بعد شهرين بلشت المشاكل بينهم وكلو من امها وبعد سنة عرفو انو مابجيها اولاد ومع هيك هوا كان قبلان ومامشي الحال وعاشو مع بعض بالأسم متزوجين بالاخر اتفقو هنن الاتنين ع الطلاق لانو لاهي كانت مرتاحة ولا هوا راحت ع بيت اهلها بس ماطلقها فورا لانو ماكان معو مليون ونص وكان ماخد من البنك مصاري وعمر بيت واشترا سيارة ولحد هلأ ما خلص سداد
بيس اتعرف ع هند راح فوراً باع السيارة واخوتو ساعدوه شوي وطلقها ودفع المأخر وهي كل القصة

ام محمد. ايوا طيب بس ماكان في سبب مقنع للطلاق يعني مشكلة الاولاد بيلتقالها حل
ام شريف. مشكلة الاولاد كانت اخر همهم ولا فكرو فيها بس الله اعلم شو كان يصير بينهم لأنو قد ماكنا نعرف بضل في شي مابنعرفو
ام محمد. اي والله صدقتي
ام شريف. لساتنا ع موعدنا اليوم المسا
ام محمد. اي اكيد ان شاء الله اهلا وسهلا فيكم ايمتا ما اجيتو

في بيت ابو عصام

دعاء. شو يااا طبقتيه لأشرف والله كنت حاسة انو في بينكم شي لأنو بس كنتي تشوفيني واقفة معو يطير عقلك
هند. اي انا وياه بنحب بعض عندك مانع
دعاء. لا تتهني
يلا بلكي بنعمل عرسنا بيوم واحد
هند. ليش لساتكم ماحددتو موعد العرس
دعاء. لا لسا

هند. مرتاحة معو
دعاء. اي كتير وطلباتي كلا اوامر وجبلي اسواره دهب كتير غالية وكل يوم والتالني هدية شكل
هند. انا ماقصدت شو بجبلك هدايا بس انو هيك كان في بنت قبلك بحياتو
دعاء. وانتي قلتيها كان اما هلأمافي الا انا وبس
هند. اي منيح

دعاء. لنشوف حبيب القلب اشرف شو رح يصير يجبلك هدايا بس تخطبو اكيد رح يجبلك وردة او دبدوب او علبة بارفان
هند. ليش شبهن الي عديتيهن
دعاء. هدول هدايا الشب البخيل
هند. لا وحياتك هدول احلا من الذهب وبعدين اشرف لسا ماصار خطيبي وشوفي شو جبلي

دعاء. واووووو عنجد هوا جابو
هند. اي
دعاء. بياخد العقل بدي قول لخطيبي يعملي متلو اسمي واسمو
هند. انا مابتهمني الهدايا وشو بجبلي كل الي بهمني اني بحبو وبحبني
دعاء. اي سدئتك
هند. هي مشكلتك حبيتي تسئي سدئي مابدك تسطفلي
انا بدي روح باي
دعاء. باي

نزلت هند وشافت اشرف ع بيفتح باب شقتو راحت لعندو

اشرف. هاا هي انتي
هند. اي انا شو مو عاجبك
اشرف. لا عاجبني وكتير كمان لأني من الصبح اترجاكي بدي شوفك
هند. طيب بعد بدي فوت مابدي حدا يشوفني واقفة معك
اشرف. لا اسف مابفوت حدا ع بيتي
وخصوصي اذا كانو صبايا حلوين
هند. بلا غلاظة بعد بدي قلك شي
اشرف. قولي هون
هند. مابدي بددددي فوت
اشرف. اااااااسف ممنوع الدخول يلا ع بيتكم
هند. ماشي يا اشرف سدئني غير اليوم حطلك بقهوتك ملح

اشرف. هههههههه اذا بس هيك عقوبتك موافق
هند. ملح الليمون مو ملح
اشرف. لك لو حاطايتلي فيها سم رح اشربها من تحت ايديكي
هند. اي بنشوف يلااا باي
اشرف. باي

المسا هند لبست وجهزت حالا وناطرينهن ليجو
اشرف قاللها بيدقلها قبل مايوصل

في بيت ابو عصام

ابو عصام. يلا يا ام عصام الجماعة رح يوصلو

فتحو باب البيت بدهم يطلعو لقو عصام جايي

ابو عصام. اهلين عصام خير ليش جايي مو عأساس للخميس
عصام. جايي نام هون وبكرا الصبح طالع

ام عصام. اي اهلا وسهلا مشي معنا لبيت عمك هلأ جايين جماعة يطلبوها لهند

عصام. شووو عنجد
ام عصام. اي عنجد ليش تفاجئت
عصام. لمين
ام عصام. للمستأجر الي عنا
عصام. طيب وهي موافقة
ام عصام. قاتلة حالها مو بس موافقة

ابو عصام. ليش بتسأل
عصام. لا ولشي
ابو عصام. لك ليش احكي
عصام. كنت حابب انو تكون الي بس يبدو انا تأخرت

ام عصام. شو مالقيت غير هند
عصام. ليش من شو بتشكي
ام عصام. اي الحمدلله
خلص راحت عليك

ابو عصام. لا ماراحت ولا شي اليوم بس يروحو الجماعة بنسألها
ام عصام. لا تسألها لاني مو موافقة
ابو عصام. موضروري انتي توافقي المهم ابنك موافق

في بيت هند

هند. ماما امانة شوفي ناقصني شي
ام محمد. الف مره الواحد بيسأل لك ماناقصك شي وحلوة خلص اسكتي

هند. هي اشرف عم يتصل ماما طلعو ياربس والله خايفة ومتلبكة مابعرف شو اعمل
ام محمد. لك اهدي شبكي هي لو مابتعرفيه وحاكية معو بتعملي اكتر من هيك
ها هي بيت عمك وصلو روحي افتحي

هند. اهلا وسهلا تفضلو
ام عصام. طالعة بتجنني غير يطير عقلو فيكي اشرف
هند. تسلمي تفضلي

بعد عشر دقايق وصل اشرف ومعو امو وخالتو واخوه شريف
فتحتلهم ام محمد وسلمو ع الكل

قعدو وحكو شوي وهند كانت بالمطبخ اشرف فتح موبايلو وصار يراسلها

اشرف. يلا بقا اطلعي
هند. هههه مابدي خجلانة
اشرف. اي سدئتك
هند. جكر بحكيك هاد ماني طالعة
اشرف. طيب اسف بس ياحبيبتي ايمتا ناوية تطلعي
هند. ههههه كمان شوي ورح اطلع
اشرف. اي استعجلي شوي
هي امك انتبهت اني عم احكي معك اكيد
وعمك ومرتو بكونو يحكو علي لأني تاركهم وماسك الموبايل ههههههه

هند. اي قول لحالك هاد وقت الحكي
اشرف. اياها غرفتك
هند. الي بابها مرسوم عليه
اشرف. ايواا طيب يلا اطلعي
هند. رح حطلك كاسة مي بحد فنجان القهوة مشان بس تشردء
اشرف. له ياعمري بهون عليكي بحبيبك اكيد مابتعمليها ورح تحطي سكر لأني بحبها حلوة
هند. هلأ بتشوف اني بعملها ولا لأ

اشرف. رح طق بدي دخن
هند. ماتدخن مين ماسكك
اشرف. هلأ عمك بصير يحكي علي
هند. هههههه
اشرف. يلا باي
هند. باي

دخلت هند وضيفتهم القهوة وبس صارت عند اشرف

هند. تفضل
اشرف. بصوت واطي ياووويل قلبي لك ان شاء الله بيسلمو هالديات ( ب ح ب ك )
هند. ههه الله يسلمك

حكو واتفقو ع كل شي وحددو موعد الخطبة بعد بكرا
وراح اشرف واهلو
بقي عندهم عمها ومرتو

ابو عصام. شو رأيك بالشب يا هند
هند. منيح عمي
ابو عصام. اي الف مبروك بس تصرفو ماعجبني
هند. ليش شبو
ابو عصام. طول الوقت ماسك الموبايل وماشالو من ايدو

هند. اي عادي عمي بكون مضطر يحكي مع حدا
ابو عصام. لو انك صبرتي شوي كنا اخذناكي لعصام
اليوم زعل كتير بس عرف

هند. كلو نصيب
هند في نفسها اي الحمدلله لحقت حالي

ابو عصام. بس ليش مستعجلين كتير حتى لمحو انو العرس بعد الخطبة بفترة قصيرة

ام محمد. مابعرف والله بس كنت حابة لو يأجلو الخطبة اسبوع مشان اختها تحظرها

ابو عصام. مو مشكلة بتحظر العرس
ام محمد. اي
هند. ماما انا فايتة ع غرفتي بدك شي
ام محمد. اي بدي روحي بدلي تيابك وتعي نظفي المطبخ
هند. مو هلأ لبكرا
ام محمد. نسيتي شو قلتي مبارح
هند. لا مانسيت بس لبكرا
ام محمد. لا روحي هلأ وكمان اعملي لعمك شاي
هند. ومافي طلبات تانية
ام محمد. لك روحي بقا

راحت هند تشتغل واشرف يبعتلها بس مو صايرلها ترد

بس خلصت راسلت اختها وخبرتها بس قالتلها اختها انو مابتقدر تحظر الخطبة

اشرف. لك مع مين عم تحكي وانا صرلي ساعتين احكي وماتردي علي

هند. مع اختي وماصرلي خمس دقايق فاتحة
اشرف. شكلك من هلأ مليتي مني
هند. ههههه لا والله
وينك انت

اشرف. ببيت اهلي
هند. شايف انو انت الي مليت مني لهيك صرت تنام ببيت اهلك حتى ماتشوفني
اشرف. لك اليوم كنتي بتجنني حلوة كتير
امي طول الطريق ماسكتت وهي تحكي عنك
شو عملتي فيها اه

هند. هههههه لك انا مين مايشوفني بحبني مو متلك بتنفش بحالك ع الفاضي

اشرف. هههههههه والله ضحكتيني ال مين مايشوفني بحبني
هند. اي ليش انت ماحبيتني
اشرف. حبيتك وعشقتك بجنون

تاني يوم راحت هند اختارت فستان الخطبة وجهزو كل شي

يوم الخطبة اتصل اشرف بهند

اشرف. جهزي حالك رح اجي اخدك ع الكوافيرة
هند. لا حبيبي بلا ماتجي لانو دعاء بدها تروح معي واخوها بدو يوصلنا

اشرف. اخوها الي التقيت فيه هديك المره
هند. اي هوا
اشرف. لا انا رح اجي
هند. لك هلأ بيزعلو خلص بس خلص بتصل فيك وبتجي انت
اشرف. متل مابدك

وصلهم عصام ع الكوافيرة
وبعد 4 ساعات اتصل فيها اشرف

اشرف. حبيبتي مطولة صرلك 4 ساعات
هند. لا بدي بعد نص ساعة
اشرف. رح اطلع وامشي ع مهلي بتكوني خلصتي
هند اي متل مابدم

ولبست هند وطلعت بتجنن احلا من دعاء وقت انخطبت بكتير
وصل اشرف وطلعو معو بالسيارة وبس شافها ماظل فيه عقل من كتر ماكانت حلوة

هند. اشرف يعني هيك بدك تظل تطلع فيني وماتشوف قدامك

اشرف. لك اخ ياريت اليوم العرس مو الخطبة كنت اخذتك دغري ع البيت وخلي الناس كلا تستنا ونحنا بنكون ببيتنا و

دعاء. احم احم نحن هنا
هند. ههههههه
اشرف. ههههههه انا مو راضي احكي شي لانو انتي هنا
دعاء. هي هيك ماحكيت شي لو ماحكيت انا الله اعلم انت لوين كنت وصلت

اشرف. هههههه عنجد انا ساكت مشانك
دعاء. لكن نزلني وخذ راحتك بالحكي ههههههه
اشرف. لا ولو عم امزح لاحقين ع الحكي

صارت الخطبة والكل فرحانين واكتر شي اشرف وهند

قاعدين وماسكين ايدين بعض

اشرف. هند مين هديك البنت الي لابسة زهر
هند. ليش عم تسأل
اشرف. ولشي بس سؤال
هند. اي ليش هالسؤال
اشرف. لك والله هيك بدي اعرف مين هي

هند. ليش شايفها من قبل
اشرف. لا هي اول مره
هند. لكن ليش عم تطلع عليها
اشرف. لك ماعم طلع
هند. امبلا شفتك ماعم تشيل عيونك عن البنات
وماخليت وحده ماطلعت فيها انا شفتك بس مارضيت احكي شي

اشرف. ها كل هاد لأني سئلتك بس مين هي
يعني شو رأيك ابقا حاطك راسي بالارض مشان ماشوف حدا
هند. اي ياريت لانك عم تبتسم للكل
وهنن مافيهن وحده حلوة

اشرف. لك لا في هديك الي سألتك عنها
هند. هلأ بدك تقلي من وين بتعرفها
ومبين عليها عم تتمايع قدامك لحتى تلفتلك انتباهك
قلي من وين بتعرفها

اشرف. مابعرفها بس هلأ كتير عجبتني
هند. شو الي عجبك فيها
اشرف. كل شي
هند. اي خد لكن

قرصتو بأيدو

اشرف. لك اخ هلأ هيك ماشي
هند. بتستاهل واذا بتطلع عليها مره تانية والله بعضك قدام الكل
اشرف. خلص التوبة وشو مابتلقي مزح هههههه
هند. اي مابحب المزح
وليش كنت عم تسأل عليها

اشرف. ماضروري تعرفي
هند. اصلا مابهمني

اجت بنت وسلمت ع اشرف بأيدو وباركتلو

لمى. الف مبروك اشرف
اشرف. الله يبارك فيكي
لمى. هالمرة عرفت تنقي
اشرف. اه .. اي

اشرف. ولي رحنا ماننكشف
هند. اشرف مين هي
اشرف. هي بنت عمتي
هند. وليش ساعة ظلت ماسكة ايدك

اشرف. لانها بتحبني
هند. ماشاء الله انت كل البنات بحبوك
اشرف. اي لكن
هند عنجد مين
اشرف. قوليلي مين الي سألتك عنها بقلك مين هي

هند. هديك بنت عمتي
اشرف. وانا هي بنت عمتي
هند. لك عنجد مين
اشرف. والله بنت عمتي
هند. ماحبيتا
اشرف. ولا انا

هند. لك اشرف خلص بقا
اشرف. قولي لحالك هالحكي بدل ما تتغزل فيني عم تحاسبني ع مين اتطلعت

هند. طيب قوم نرقص
اشرف. مابدي مابعرف
هند. بس شوي
اشرف. والله مابعرف

هند. اف ياه بطلت اتجوز هههههه
اشرف. وانا بطلت اذا من هلأ عم بتحاسبيني ع كل شي كيف بعد مانتزوج

هند. لكن خلينا نترك من هلأ
اشرف. موافق هلأ بختار ايا بنت وبخطبها وانت بتتحسري

هند. اي لكن اترك ايدي
اشرف. بتركها شو بتخوفيني
هند. هههههه لك لا
خلص موافقة بعيني الله عليك
اشرف. لك تسلميلي شو قمر
هند. بحبككك

اشرف. دعينى انظر الى عينيكِ

لارى جمال الكون فيها

واهفو الى لمسة يديكِ

فتاخذنى الى ضواحيها

واعتصر التوت من شفتيك

واسرق الشعر من قوافيها

واكتب قصيدة على خديكِ

ماكتب بشر يوما مافيها

خلصت الخطبة وظل اشرف سهران عندهم للساعة 3 وهنن ضحك ومزح وماسكتو ابدا
وبعدين رجع ع بيتو
وكان احلا يوم بحياتهم انبسطو كتير

يتبع...
الجزء الرابع عشر
 
#ياورد_مين_علمك_تجرح_الكاتبة_روان_الشبلاق

الجزء الرابع عشر

مرق اول كم يوم من الخطبة وقضوها عزايم يوم عند اهلو ويوم عند اهلها ويوم عند عمها ويوم عند خالتو مريم

اشرف حاسس حالو مالك الكون كلو
وهند مجننيتو بغيرتها

بالليل في بيت هند

هند. ماما انا رايحة جهز حالي اشرف هلأ جايي
ام محمد. اي

وصل اشرف ودخل لعندهم وقعد مع امها طلعت هند من غرفتها

هند. حبيبي بس استناني خمس دقايق
اشرف. بستناكي ليش ورايي

ام محمد. اشرف صار لازم انو تخبرها انت وعدتني بعد الخطبة وهي الكن كم يوم خاطبين
صارحها واكيد مارح تزعل منك
واذا يعني مو حابب انت تخبرها انا بحكي معها وبقوللها

اشرف. لا خلص اليوم اكيد رح بحكيلها كل شي
ام محمد. اي ياريت
اشرف. بس شو مشان العرس يعني انا بدي اقل من شهر وكون متزوج

ام محمد. ايمتا يعني
اشرف. يعني بعد اسبوع
ام محمد. هي ليش كل هالقد مستعجل هيك مابكون الكم اسبوعين خاطبين

اشرف. اي مافي داعي تكول الخطبة اكتر من هيك
ام محمد. اليوم بس تخبرها حددو موعد انت وياها ايمتا مابدكم انا ماعندي مانع

طلعت هند

هند. هي صرت جاهزة يلا قوم
اشرف. وين
هند. نروح نتمشا
اشرف. بالله شو
هند. لك يلا قوم بقا
اشرف. مجنونة انتي لك الجو بارد

هند. معليش انا مو بردانة
اشرف. انا بردان
هند. لاتجنني بدك تقوم غصبن عنك
اشرف. بالسيارة باخدك وين مابدك
هند. شو يعني ما بتمشي ولا خطوة كلوة بالسيارة شو ناسي انك بعت سيارتك

اشرف. بشتري بدالها
هند. من وين بدك تشتري عليك ديون كتير
اشرف. هلأ شغلتك هالشغلة انتي عليكي انو تركبي سيارة ومامهم لمين بتكون
هند. طيب يلا خلينا نروح نتمشى

اشرف. امشي معي

مسكها من ايدها واخدها ع البلكون

ام محمد. هههههه لساهم بأول عمرهم وحياتهم حلوة الله يهنيهم

اشرف. شايفة الجو كيف بارد
هند. اي رغم هيك بدي روح
اشرف. يمكن انتي لسا مابتعرفي اني مابحب التمشاية واني مامستعد امشي خطوة بدون سيارة

هند. اي مابعرف بس يلا بقا
اشرف. هي صرتي تعرفي
بدك بالسيارة بنروح غير هيك لا
نزلو لتحت وركبو بالسيارة

هند. يعني ماصار الا الي بدك ياه
اشرف. مو احسن مانتعب حالنا بعدين شوفي فيها مكيف بندفي حالنا
مو متل المشي بنتجمد

هند. ههههههه يعني بكل موقف بدل ما ازعل منك بتضحكني
اشرف. هههههه وين بدك نروح
هند. وين مابدك

اشرف. تروحي ع بيتنا هنيك بقعد لوحدنا ماحدا بيزعجنا
هند. لا شكرا
اشرف. ههههههه بتوفري

هند. عنجد وين رايحين
اشرف. رايحين نتعشا بالمطعم
هند. بس بلكي تأخرنا انا قلت لماما انو مالنا مطولين
بلكي زعلت
اشرف. لا مارح تزعل انا حكيت معها

وصلو ع المطعم وطلب اشرف العشا

في بيت ام محمد كانت هند مخلية موبايلا بالبيت مشان اذا امها بدها شي
رن الموبايل وكانت صفاء
ردت امها

ام محمد. اهلين صفاء
صفاء. كيفك امي اشتقتلك كتيرر
ام محمد. الحمدلله بخير انتي كيفك شو اخبارك
صفاء. الحمدلله

ام محمد. مطولة بحلب
صفاء. ههههه لا انا راجعة ع الطريق بدي ساعة وبوصل
ام محمد. عنجد
صفاء. اي

ام محمد. الف الحمدلله ع سلامتك لكن تعي لعنا لا تروحي ع بيتك
صفاء. لا بكرا بجي عليكم اليوم تعبانة وبدي ارتاح
ام محمد. لك تعي اليوم مشان تتعرفي ع خطيب اختك

صفاء. هيك قولتك
ام محمد. اي ناطرتك
صفاء. ماشي.. باي
ام محمد. الله معك

بالمطعم

اشرف. لك ليش ما اكلتي
هند. اكلت
اشرف. هلأ هاد اكلك
هند. اي
اشرف. طيب شو تشربي
هند. متل مابدك
اشرف. كلو متل مابدي يعني مافي شي محدد
هند. لا ههههه

ام محمد. رح اتصل فيهم ولا لا خليهم يمكن اشرف يكون عم يحكي معها

هند. اشرف قوم خلينا نتمشا شوي يعني ليش كل شي بحبو انا انت ما بتحبو
اشرف. مين قال هالحكي

هند. اي مبين مافي شي قلتلك عنو وكان رأيك من رأيي
اشرف. طيب امشي امري لله
هند. اي شايف هيك ما احلاك
طلعو من المطعم وراحو يتمشو

اتطلع فيها اشرف وضحك

اشرف. مبسوطة هلأ
هند. اي كتير

كان اشرف كل مايشوف شي حلو او بدو يقوللها اتطلعي ع شي ( يخزها ) ينكشها بكوعو ع خصرها

اشرف. شوفي هاد البيت ما احلاه من برا
هند. اخ لك مو هيك وجعتني
اشرف. اسف
هند. اي حلو الله يهني صحابو فيه

اشرف. يلا بكفي خلينا نرجع
هند. لك هلأ مشينا
اشرف. اي بكفي هيك
هند. لا مابكفي

اشرف. شايفة هاد المطعم كنت
هند. اشرف شبك والله عم توجعني احكيلي حكي بدون ماتستخدم كوعك لانو حفرتلي خصري
يعني مفكر حالك ماشي مع واحد من صحابك

اشرف. ههههههه لك مو بقصدي هي نسيتيني شو كنت بدي احكي
هند. بتستاهل

رجع نكشها اشرف بس مو بقصدو هي عادة فيه كل مابيمشي مع حدا

اشرف. اتطلعي وراكي
هند. اي لا بقا يعني انت مستقصد هالشي مابقا بدي امشي جنبك
اشرف. ههههههه والله مو بقصدي مابحس ع حالي وقت اعملها

هند. تاني مره انتبه
اشرف. خلص بوعدك عد للعشرة قبل ما حرك ايدي
هلأ المهم اتطلعي وراكي وشوفي بعدنا كتير ماهيك

هند. خلص خلينا نرجع لانو رح تضل كل شوي تقلي بدك ترجع
اشرف. لا اذا زعلتي بنمشي كمان شوي
هند. مابدي امشي لحالك
اشرف. والله غير تمشي خلص انا اااسف معد احكي انتي بس تملي قوليلي خلينا نرجع
هند. اي
#الكاتبة_روان_الشبلاق
هند. ايدك باردة ليش
اشرف. لأنك مو ماسكيتها منيح
هند. هههههه
اشرف.تسلملي هالضحكة
هند. انت امممم شو اكتر شي بتحبو

اشرف. انتي
وانتي شو بتحبي
هند. اااانت بحبك انت وبس

هند. وشو اكتر شي بتكرهو
اشرف. المشي

وقفت هند واتطلعت فيه وزورتو

اشرف. شو .. والله ما لأنو عم نمشي بس عنجد بكره المشي
هند. يعني مانك مستقصد تجاوب هيك
اشرف. لا يعني انتي سألتيني وانا جاوبتك

هند. بتحب الشعر
اشرف. اي كتير .. وانتي
هند. اي

اشرف مشغول بالو انو كيف بدو يخبرها واذا رح تزعل ولا لأ

اشرف. هند بدي قلك شي
هند. قول حبيبي
اشرف. انا .. انا كنت متزوج قبل ما اخطبك

تركتلو ايدو هند ومشيت لحالا

اشرف. هند لك هند
هند. شو بدك
اشرف. زعلتي ماهيك
هند. اي زعلت يعني ما ملاحظ انو كتير صرت قايلي هيك ليش يعني كل مانكون لوحدنا بتقلي نفس الجملة

اشرف. يعني مانك مسدئة

هند. من وقت خبرتك عن دعاء انو انخطبت لواحد كاين متزوج وانو انا مابحب هيك صرت كل ماتشوفني تقلي هند انا كنت متزوج
حتى لو مزح لا بقا تقولا

اشرف. طيب اسف حقك علي
هند. هي اخر مره ماشي
اشرف. اي
هند. يلا خلينا نرجع

اشرف في نفسه احسن شي خلي امها تخبرها

هند. زعلت مني ماهيك
اشرف. لا ليش حتى ازعل
هند. انا اسفة لأني عصبت
اشرف. لاحبيبتي انا الي اسف لاني دايئتك

مشيو وهما ساكتين
وصلو لعند السيارة
وفتحلها اشرف الباب

اشرف. تفضلي يا اميرتي
هند. يسلمو ايديك
اشرف. الله يسلمك
بدك شي قبل مانرجع ع البيت
هند. لا سلامتك

في بيت ام محمد دق الباب فتحت كانت صفاء وسلمت عليها
صفاء. وين هند اشتقتلا
ام محمد. طلعت مع خطيبها ومابقا الا يوصلو
صفاء. انا رح بدل تيابي لكن
ام محمد. اي

بالسيارة

اشرف.حبيبتي عندك مانع اذا كان العرس قريب
هند. اديش يعني
اشرف. اسبوع
هند. ههههه ليش مستعجل
اشرف. يعني اسبوعين خطبة بكفي ماهيك

هند. مابعرف بس انو لسا ماجهزت كل شي
اشرف. اي مو ضروري كل شي هلأ بعد العرس جهزي ع مهلك

هند. بخاف قلك اي وماما ماتوافق
اشرف. انا سألتها وقالت اتفق انت وهند وانا ماعندي مانع هلأ نحنا اليوم الاربعا شو رأيك مو الجمعة هي الي وراها

هند. اي موافقة
اشرف. يوم عرسنا رح يكون ب 2 / 25 منيح
هند. اي كتير منيح
اشرف. لك بحبك ومامسدء ايمتا تصير مرتي وتنوري بيتك يا احلى عروس

في بيت ام محمد بالمطبخ

صفاء. اتصلي فيهم مابقدر استنا كتير

دء باب البيت

ام محمد. ها ليكهم اجو روحي افتحيلهم هلأ القهوة بتغلي

راحت صفاء وفتحت الباب وشافت اشرف وهند

اشرف انصدم بس شافها وهي كمان بس مالحقت تحكي شي لانو هند ضمتها وسلمت عليها

هند. يا الله منك ليش ما قلتيلي انك جاية
بعرفك ع اشرف خطيبي وحبيبي
اشرف هي صفاء اختي الاكبر مني

اشرف. اااا صفاء
صفاء. هههههه لك كيفك طلعنا بنعرف بعض
شو هالصدفة زوج جارتي يصير زوج اختي ههههه
ماخطرلي انو تكون انت مع انو قالتلي اسمك اشرف

هند. لك لحظة لحظة اسكتي شوي
صفاء. شبك

اشرف ساكت ومو عارف شو يحكي

هند. ليش عم تقولي زوج جارتي يصير زوج اختي يعني بتحكي عن حدا تاني

صفاء. لك يا هبلة اشرف هاد هو نفس اشرف زوج جارتي الي حكيتلك عنها وخلت زو

طلعت ام محمد

هند. لك شو عم تخبصي يعني كنتي نايمة قبل ماتجي ولهلأ لساتك عم تحلمي
انتي بتعرفيه لأشرف

صفاء. لك اي وهو بيعرفني شبك اشرف قوللها انو بنعرف بعض من قبل ههههه

اشرف. صفاء هند لسا مابتعرف انو انا كنت متزوج

هند. شوووو لك شو الي عم بسمعو

اشرف. حبيبتي انا كنت متزوج
هند. ماعم سدء كذذذاب ليش هيك عم تحكي
امي سامعة اشرف شو بيحكي وبخبص

صفاء. ليش لهلأ مو مخبرها كيف يعني خاطبين ومابتعرف

اشرف. هند انا كنت بدي خبرك بس
هند. ماما سامعة شو عم يحكو شبكي ليش ساكتة

ام محمد. اهدي شوي خليني فهمك
هند. احكي والله سامعتك

ام محمد. اشرف كان متزوج وماحب يخبرك لانو

هند. صارت تبكي لانو شووو لانو شوو
ام محمد. لانو ماصارلو
هند. هيك لك اشرف طول الوقت هاد كلو وماصارلك
ليش ماخبرتني ليش خبيت عني انا شو عملتلك قلي شوو

اشرف. لاتبكي ياعمري هلأ بحكيلك كل شي
هند. بس ماما انتي كيف كيف عرفتي لك ليش ماخبرتوني كلكم كنتو بتعرفو وكذبتو علي

ام محمد. مدامك عم تبكي مارح تفهمي علي اهدي شوي واسمعي شو رح قلك
اشرف خبرني وكان خايف يقلك وتزعلي منو لانو كنتي قايليتلو مابتاخدي واحد متزوج من قبل

هند. ليش هلأ مازعلت كل هالقد انا غبية ومابفهم لك انت كنت عم تحكي عنجد وانا مابفهم انااا مابفهم

صفاء. يعني مابعرف كيف هيك خاطبين وهند مامعها خبر

هند. اسألي ماما اقرب الناس مني خبت عني
والي عامل حالو بحبني كمان خبا عني وماكان حتى ناوي يخبرني لو ما انتي كشفتيه

اشرف. لا تحكي هيك والله بحبك بس
هند. بتحبني لكن
ام محمد. كان بدو يقلك وهوا عمل هيك لانو مرتو كانت كل ماتعرف انو بدو يخطب تخرب عليه

هند. طيب انا شو علاقتي بمرتو لك مرتو مرتو حبيبي طلع متزوج ههه
لك انت شو

اشرف. والله كنت رح قلك
هند. ايمتا لك ايمتا بعد مانتزوح لك اليوم حددنا موعد العرس وانت عم تقلي بدي خبرك

اشرف. انا مابعرف كيف حبيتك وخبيت عنك بالاول خفت انو بس تعرفي ماتقبلي فيني ومابعرف كيف هيك صار كنت كل ما اجي لقلك انتي تاخدي الموضوع مزح

هند. اي اول شي قلت مارح تقبل فيني بخليها تحبني وبعدين بخبرها
وبس حبيتك خفت انو ادعس ع قلبي وما وافق كمان
وخطبنا وماخبرتني
قلت لحالك لنتزوج بكون اضمن شي ماهيك بس هي انكشفت ومارح سامحك

اشرف. لا تحكي هيك
ام محمد. يابنتي اشرف مافي منو وبحبك كتير وانتي بتحبيه وهوا كان غلطو انو ماخبرك من الاول بس اسمعيه مانو هداك الذنب لكبير لانو انا كنت بعرف

هند. والله مارح تحسو قد ما حكيتلكم لك والله كسرلي قلبي

راحت ع غرفتها وهي تبكي كانت بدها تقفل الباب بس لحقها وماخلاها
دخل معها وقفل الباب

هند. اعطيني المفتاح واطلع لبرا
اشرف. بدك تسمعيني
هند. عم قلك اطلع لبرا
اشرف. حبيبتي اسمعيني وبعدين اعنلي شو مابدك

هند. لك لا تقول حبيبتي اطلع من هون مابدي شوفك
اشرف. مارح اطلع
هند. لا تخليني اغلط عليك اطلع احسنلك
اشرف. اغلطي اعملي فيني شو مابدك بس سامحيني

هند. الله لا يسامحك

يتبع...
الجزء الخامس عشر الاخير

#ياورد_مين_علمك_تجرح_الكاتبة_روان_الشبلاق

الجزء الخامس عشر الاخير

اشرف جن بس سمع هي الكلمة قرب منها وضمها بقوة غصبن عنها وحط ايدو ع شعرها

هند. اتركني لك بعد عني

ماخلاها تتركو وبقي ضامها وهي تبكي ع صدرو
كان زعلان كتير عليها وهي تبكي

اشرف. لك اقسم بالله بحبك والله العظيم انتي اغلا شي بحياتي انتي دنيتي كلا

سمعت حكيو وصارت تشهأ من البكي

اشرف. والله مابفرقني عنك غير الموت ورح اعمل شو مابدك بس سامحيني
سامعيتني ياعمري

بعدها عنو ومسح دموعها

اشرف. هالعيون الحلوين ما لازم يبكو

تركتو يحكي وراحت نامت بتختا وتغطت وهي تبكي
راح قعد جنبها وصار يحاكيها

في الصالة

صفاء حكت لأمها كل شي عن اشرف واديشو منيح وانو مرتو هي الي مو منيحة معو

صفاء. عنجد امي اشرف شب مابيتعوض وقد ماحكيتلك عن تهاني كيف كانت تعملو ما رح تسدئي

ام محمد. انتي كيف بتعرفي كل هالشي
صفاء. هي كانت تخبرني كل شي وتعترف وقالتلي انو كل مايروح يخطب بنت تروح تحكي عليه قدام اهلها وتقول مابيجيه اولاد
وهي كانت قايليتلي انو الدكتور قاللها هي مابتجيب اولاد بس قاللها مع الوقت والعلاج في امل

ام محمد. لكن ليش اتطلقو
صفاء. هي مابدها ياه ماكانت مقدرة النعمة الي عايشة فيها
ع هوا حكيها انو بأخر فترة كان مو ملحق بين شغلو بالبنك وبين بيتو الي كان عم يعمرو
يعني طول الوقت كان مشغول واعترفت انو تعب كتير حتى جهز البيت
وحط ديون كتير ع حالو بس لجهزو مشان يسكنو فيه بس هي مارضيت صارت تنكد عليه عيشتو مشان هوا يطلقها لانو اذا هيا طلبت الطلاق ما بيطلعلها شي

وطبعا كل هاد بمساعدة امها ضلت وراه لعوفتو حالو بالاخر باع سيارتو الي كان يحلم انو يشتريها ودفع المأخر

كنت شوفو كتير كل مايجي معها ع بيت اهلها وشوف كيف بعاملوه
راتبو كلو كان لأمها وماتخلي معو شي بحجة بدها تياب ومابعرف شو

وبس كنت اسألها شو بتعملي بالمصاري الي بتاخديها منو بتقول بخبيها مع امي

ام محمد. بنات الحرام بيعملن اكتر من هيك
صفاء. ولا مره خطرلي انو اشرف يكون زوج هند
عنجد رح تعيش معو ملكة

ام محمد. والله حكيك ريحني كتير بس ماكنت متوقعة ردت فعلها هيك لهالمجنونة

صفاء. عادي بيرجعو يتصالحو
بس ماتكون غلطت عليه ام لسان طويل لاني بعرفها بس تنجن

صفاء. هوا ما لازم خبا عنها
يعني اذا خايف انو يوصل الخبر لتهاني وتخرب عليه
كان فيه يخبركم انتو ع الاقل

ام محمد. لك خبرني وامو كمان خبرتني بس صاير حديث بينهم واختك قايليتلو ماباخد واحد متزوج لهيك هوا خبا عنها وكل يوم يقول رح خبرها ومايخبرها لحد اليوم

صفاء. اي هيا كانت بتحكي هيك لانو مابتعرف انو كان متزوج لو خبرها بيختلف الحكي اكيد

ام محمد. شو نعمل هاد الي صار
صفاء. بدنا نعرف شو عم يحكو
ام محمد. اتركيهم بلكي بيتفاهمو

بالغرفة لساها متغطية بالحرام وماحكت معو

اشرف. حبيبتي بكفي تبكي
طيب انا شو ذنبي كل ما اجي لخبرك تاخدي القصة مزح
هلأ رح تقولي انو حتى لو خبرتني شو الفائدة ونحنا مخطوبين
بس بدي قلك بتتذكري اول مره طلعنا مع بعض وقلتلك في شي بدي خبرك ياه
وقتا كنت بدي احكيلك كل شي وقلك انو اذا موافقة ببعت اهلي يطلبوكي
بس مابعرف كيف انفتح موضوع دعاء بنت عمك وقلتي انتي مستحيل اقبل بواحد متزوج
بس سمعت هيك خفت انو ترفضي واخسرك
ورجعت سألتك اكتر من مره وتقولي مستحيل
وقلتلك تخيلي انو انا متزوج وطلقت مرتي شو بتعملي بتقبلي فيني
قلتيلي ببساطة بتركك
لهيك انا كنت خايف
وكمان في اسباب تانية انتي ما بتعرفيها
قومي غسلي وجهك وبحكيلك كل شي

قامت هند

هند. اذا خلصت حكيك فيك تطلع لبرا لانو بدي نام ومابدي اسمع منك شي
وانت قلتها انو قلتلك ببساطة بتركك ليش ما انسحبت من الاول ليش خليتني اتعلق فيك

اشرف. لاني بحبك
هند. طيب اطلع لبرا ومعاد بدي شوفك
اشرف. مارح اطلع مزالك زعلانة

هند. مالي زعلانة ها شوفني مبسوطة كتير الدنيا مو واسعتني من الفرح

قرب منها وحط ايدو ع كتفها
وشالتلو ياها

اشرف. حقك تزعلي مني
بس تأكدي انو لو مابحبك ماكنت عملت هيك
هند. وانا مابحبك
اشرف. كذابة بتحبيني وبتموتي علي
هند. كنت
اشرف. ولازلتي
هند. اعطيني المفتاح بدي اطلع
اشرف. مافي طلعة
هند. يا اما اطلع انت او انا بطلع
اشرف. ياعيووووني انتي قلبك طيب سامحيني
هند. بتطلع لبرا والا
لشرف. والا شو معليش احكي شوو مابدك
هند. والله بغلط عليك اطلع احسن ماتسمع شي كلمة تزعلك

اشرف. موافق مو بس زعليني موتيني متل ماكنتي تقولي
هند. يا الله ما ابرد دمك لك والله صرت بكرهك ليش ماعم تسدء

اشرف. هاد الحكي مو من قلبك وانا بعرف
هند.الحق علي الي عم ناقش واحد متلك

اشرف. ههههه رجعتي نمتي
طيب ما امك كانت بتعرف انا خبرتا حتى ماتزعلي
وصفاء اختك انا بعرفها كتير منيح وروحي اسأليها عني شو مابدك
واسأليها ليش طلقت مرتي
واسأليها اذا بحياتي زعلتا ولا لا مع انو كنت بكرهها بس ماكنت زعلها
بقا كيف انتي حبيبتي بدي اقبل بزعلك
هي انا عندك اعملي فيني شو مابدك
بس والله انا ااااااسف اسف
لك هند ردي
طيب بتذكري وقت اجيتي لعند بالليل وكنتي مشتاقيتلي
وكنتي بدك تعرفي وين كنت انا
اذا بدك هلأ بقلك
لك ردي بكلمة وحده
كرمالي احكي شي
لك رررردي

في الصالة اجت دعاء وسألت عن هند خبروها كل شي

اشرف. طيب رح قلك وين كنت بوقتا قلت لأمي تجي تطلبلي ياكي بس بدون ماتخبركم اني متزوج وهي ما وافقت

لهيك رحت ع بيتي كم يوم وماكان بدي احكي مع حدا
وبس وصلتني رسالتك اجيت فورا وكنت ناوي اني قلك بس ماقدرت
كان البعد اهون علي من اني اسمع كلمة منك انو مابدك ياني
ياحبيبتي يا قلبي مشان الله ردي
طيب انا رح اطلع هلأ بس راجعلك رح اتركك ترتاحي وتفكري وخلي صفاء تحكيلك كل شي هي بتعرف

قرب منها ورفع الحرام عنها كانت عم تبكي باسها
اشرف. بحبك

طلع اشرف من عندها بس اخد المفتاح معو

هند. في نفسها وانا بحبك
وانا بحبك كتيررر

صفاء. شو صار اشرف
اشرف. لساها زعلانة ومو راضية تحكي معي
صفاء. ولا يهمك هلأ انا بحكي معها
بس ماتكون غلطت عليك اختي وبعرفها ههههه

اشرف. ههههه لا بس هددت بأنها تغلط بالكس كتير كانت هادية

دعاء. شو اشرف الله يسمعنا الاخبار الحلوة ههههه

اتطلعو فيها اشرف وصفاء

دعاء. شبكن عم امزح عنجد مابصير الي عملتو لازم خبرتا

صفاء. اقعد خليني اعملك قهوة
اشرف. لا بدي روح شوي بلكي تكون هديت وبرجع
صفاء. متل مابدك
اشرف. امانة ماتنسي حاكيها
صفاء. ولا يهمك
اشرف. يلا سلام
صفاء. الله معك

دخلت دعاء لعند هند وشالت لحرام عنها شافتها عم تبكي

دعاء. يي هند شبك لاتبكي القصة مالة مستاهلة
هوا صحيح خدعك وكذب عليكي بس سامحيه
هند عم بحكي معك ردي علي
لك ردي
اي تسطفلي لا تردي

دخلت صفاء لعند هند
ورجعت دعاء ع بيتهم

صفاء. هند حبيبتي ليش كل هالزعل اشرف بحبك لوتشوفي كيف طلع من هون وهوا زعلان وبيحرق القلب
خلص سامحيه
رح احكيلك قصتو واكيد رح تعذريه

حكتلها صفاء قصة اشرف بس ماحكت هند ولا كلمة وماردت عليها

في بيت ابو عصام قاعدين بالصالة ام عصام وعصام

دعاء. نسيت خبركم انو هند خطيبها طلع متزوج وهلأ اكتشفو الحقيقة وياحرام هند حالتها بتبكي

عصام. يعني ماكانو بيعرفو انو متزوج
دعاء. لا كذب عليهم وهلأ هند ماعم توقف بكي
ام عصام. انتي متأكدة
دعاء. يعني بدي احكي من حالي

ام عصام. ليش من الاول ماخبرتينا
دعاء. كنت بدي خبركم بس حكيت مع رفيقتي وضلت ساعة تحكي
ام عصام. يعني هند زعلانة
دعاء. اي دخلت لعندها ع الغرفة لقيتها تبكي من كل قلبها

ام عصام. انا رايحة شوف شو القصة
عصام. وانا رايح معك

في غرفة هند

صفاء. والله لو بحكي مع حيط كان رد علي
هلأ رح ييجي اشرق لا تظلك معقدة بوجهو حرام عليكي

هند. كلمة وحده مافي غيرها قوليلو مابدي ياه

رجع اشرف وطلع ع الدرج
وعصام كمان كان نازل دخلت ام عصام
وصل اشرف التقا هوا وعصام قدام بيتها لهند

عصام كان جاي خصوصي ليشوف اشرف

اشرف. السلام عليكم

ماحس الا وانو عصام ذاربو بوكس ع تمو

عصام. هيك بتعمل ببنت عمي يا كلب

اشرف اتطلع فيه وعيونو كلها شرار وراح مسكو وبلش ضرب فيه
وصارو يتخانئو وطلعت اصواتهم
طلعو ام عصام وام محمد بس ماقدرو يهدوهم

طلعت صفاء وشافتهم راحت وخبرت هند

صفاء. لك هند قومي بسرعة عصام واشرف علقانة بينهم وشفت الدم نازل من تمو لأشرف

هند. شووو
صفاء. اطلعي بسرعة عصام متل لحمار ال عم يدافع عنك

طلعت هند وشافتهم كيف بيضريو بعض
راحت ركد لعند اشرف ومسكتو
هند. انت منيح
اشرف. اي منيح فوتي لجوا
بعدها عنو اشرف

استغلها فرصة عصام ورجع ضربو ليورجي هند انو بطل وعم يدافع عنها

ركدت هند ع اشرف وقالت لعصام

هند. لك ان شاء الله بيتكسرو ايديك
ام عصام. ان شاء الله ايديكي وايدين الكلب خطيبك فوق ماعم يدافع عنك بتدعي عليه العما شو قلة هالزوق

عصام قرب من اشرف

اشرف. لحد هون وبس انا ماكنت بدي أئذيك بس انت مانك ناوي ع الخير

مسكو اشرف ولزقو بالحيط وبلش يضربو

هند. اشرف اتركو لك اشرف بكفي اتركو
اشرف. روحي من هون

ام عصام. لك بعد عنو الله يكسر ايديك
ام محمد. مشان الله يا اشرف اتركو بلا المشاكل

اشرف. هالمره تركتك بس مره تانية مافي شي بخلصك من ايدي

مسكتو هند ودخلتو ع غرفتها

ام عصام. ضبي بنتك الفلتانة كل هاد بسببها
ام محمد. استحي ع حالك يا ام عصام واعرفي شو عم تحكي ابنك الي بلش

ام عصام. العمى بقلبكم بتستاهلو اكتر من الي عملو فيكم وكذب عليكم
هاد كلو بسبب عينكم الضيقة وحسدكم

ام محمد. فوتي يا صفاء ع جوا مابدنا مشاكل

دخلو ام محمد وصفاء وخلوها لحالها تحكي وتسب

بالغرفة
هند عم تمسحلو الدم الي ع تمو
اشرف. خفتي علي ؟
هند. مابتهمني وخد مسح لحالك
اشرف. انا كنت متأكد انو لساتك بتحبيني وماكرهتيني
هند. مو صحيح
اشرف. لكن ليش دافعتي عني

هند. هاد مابيعني اني بحبك
اشرف. بتحبيني وبعشقيني كمان انا شفتك كيف ارتعبتي وقت شفتينا
وهلأ ليش كنتي عم تمسحي الدم عن تمي
كنت قلتي من الاول امسحو لحالك
وكمان دخلتيني ع غرفتك لانو خفتي انو يرجع يفوت

هند. قلتلك مابحبك وخلص اطلع لبرا
اشرف. رح اطلع شوف شو صار وراجعلك

بعد شوي اجا ابو عصام وخبرتو مرتو بك شي
وراح لعند ام محمد

ام محمد. مرتك غلطت علي وع بناتي
ابو عصام. حقك علي وانا رح احاسبها

ضلت ام محمد تحكي لابو عصام عن الي صار بين اشرف وهند

اشرف كان مع صفاء بالمطبخ

اشرف. بس لساها بتقول مابتحبني
صفاء. هههههه كذابة بتموت عليك
اشرف. بس معليش حقها تزعل مني
صفاء. انا بعرف دواها
اشرف. كيف
صفاء. تعا اوقف جنب غرفتها وانا رح خلي الباب مفتوح مشان تسمع شو رح قوللها

اشرف. طيب خبريني
صفاء. لك تعا معي

صفاء دخلت لعند هند واشرف وقف عند الباب يسمع الحكي

صفاء. هند انا تأكدت انو انتي مابدك ياه وخلص الزواج بالغصب مابصير وقلت لأشرف هالحكي
بس هلأ عمي هون وقاعد مع اشرف وقال اسأليها لأخر مره بدها ياه ولا نفسخ الخطبة
واذا مابدك ياه
اكيد عمي رح يقلو لا بقا يجي لهون
شو ماجاوبتيني عمي معصب كتير من الي صار وبعد شوي رح يعلق مع اشرف لانو ضرب عصام وحابب انو يخلصك منو يمكن مشان يجوزك لعصام
قوليلي بدك اشرف ولا مابدك ياه

هند. مابدي ياه ومابدي شوفو
صفاء. خلص رح روح قول لعمي

قامت صفاء من ع التخت

هند. صفاء استني
صفاء. بسرعة شو
هند. بدي ياه بس لاتقولي قدام اشرف انو انا قلت بدي ياه
قولي انو انتي اقنعتيني غصبن عني يا اما عمي بزوجني لعصام

صفاء. يعني انتي بتحبيه لأشرف اذا مابتحبيه بخلي عمي يحكي معو
هند. اي بحبو

اشرف بس سمع هي الكلمة دخل

اشرف. ههههههههه وبتعرفي تخططي كمان

صفاء. ههههههع وقعتي وماحدا سم عليكي

قرب منها اشرف وحط ايدو ع كتفها

هند. يعني كنتو عم تضحكو علي
اشرف. انا مادخلني هي خطة اختك
هند. ماشي يا صفاء
ع الاقل كنتي خليلي شوية هيبة مو هيك

اشرف. لكن مابدك ياني اعرف ههههههه

طلعت صفاء من عندهم وخلتهم لحالهم

هند. بس والله كتير زعلت منك
اشرف. ياعمري انتي رح عوضك عن كل دمعة نزلت بسببي
والله ياروحي ماكان قصدي بس في امور انتي مابتعرفيها لهيك كنت خايف احكيلك
سامحيني وبوعدك مابقا اكذب عليكي بحرف

هند. الله يسامحك
اشرف. من قلبك
هند. اي
اشرف. يعني بتحبيني
هند. والله كتير بحبك

باسها وضمها و وعدها انو مابقا يزعلها

طلعو اشرف وهند من الغرفة وقعدو بالصالة مع امها وعمها
وكانت صفاء مخبريتهم انهم تصالحو

ابو عصام. اي يا اشرف شو مشان العرس ايمتا نويتو
اشرف. ع اساس الاسبوع الجاي

ابو عصام شو رأيك بما انك مستعجل ومستعجل نخليه بعد بكرا

اشرف. والله ياريت انا بتمنا اليوم قبل بكرا

كانت هند قاعدة جنبو خزها بخصرها وقال شو رأيك هند

اتطلعت فيه وزورتو
بعدين انتبه ع حالو شو عمل

اشرف. شو .. اه اسف اسف عنجد اخر مره
هند. هههههه

ابو عصام. شو رأيك ياهند العرس يكون بعد بكرا
هند. طيب ليش

ابو عصام. اختصارا للمشاكل لانو ابني عصام وبعرفو مجنون مارح يسكت وهي غير المشكلة الي صارت مع امك ومرت عمك ومابدنا ياها تكبر
بهيك بنزوجكم بعرس صغير وكل واحد بروح ع دار صحابو

هند. اشرف شو رأيك
اشرف. طبعا موافق

خزتو بكوعها وقالتلو يعني مابتقول لأ
بس ما اتأثر بشي وهي ايدها راحت ما تنكسر

اشرف. ههههههه لا بقا تعيديها
هند. ما احلاني وعيدها بس كنت بدي دوقك ياها

حددو موعد العرس بعد بكرا واشرف خبر اهلو وجهزو حالهم وراحو حجزو فستان العرس
وماعزمو كتير ناس بس المقربين و حفلة صغيرة

يوم العرس دخلتهم صفاء ع الغرفة مشان يتصورو

صفاء. يلا قربو من بعض
ولف ايديكي ع رقبتو
وانت حط ايديك ع خصرها

هند. طلعت حلوة
صفاء. بتجنن
هند. مين احلا انا ولا اشرف
صفاء. لتنين حلوين
اشرف. ليش بتسألي اذا بتعرفي انو انا
هند. والله انا احلي

صفاء. لك يلا خلصوني اشرف اعمل حالك تبوسها وانا بصوركم

قرب اشرف ع خدها وباسها

صفاء. هههههه لك مو هون
اشرف. هههههه اي يلا
هند. لا مابدي
صفاء. لك يلا بتطلع صورة حلوة
هند. لا مابدي
اشرف. لا تردي عليها يلا صوري

قرب اشرف وعمل حالو يبوسها ع تمها

هند. هههه لك بعد عني عم بترد ع هي المجنونة
صفاء. هههههه بتجنن تعال شوفها
اشرف. اي كتير حلوة يسلمو ايديكي
صفاء. الله يسلمك يلا امشو نطلع
ولا قلك انا بطلع وانت كمل البوسة هههههه
اشرف. اي لازم هههههه

هند. والله يا اختي انتي مابتستحي
صفاء. حبيبتي انا ماخدة وجه ع اشرف والشغلة مابدها خجل كلها صورة ههههههه

اتصورو مع اهلهم وزفوهم ع بيتهم

بالغرفة

اشرف. نورتي بيتك يا ست الكل
طالعة بتاخدي العقل كتير حلوة
هند. وانت كمان

اشرف. ماعم سدء انو انا وياكي ببيتنا وتحت سقف واحد لوحدنا
انتي كنتي حلم بالنسبة الي والحمدلله هلأ صرت مرتي
انا كتير بحبك وبعشقك بحنون وبموت عليكي

هند. وانا بحبكككك

اشرف. انا هلأ اسعد انسان بالكون كلو

ضمو بعض بقوة

هند. ياعمري وروحي انت
اشرف. وانتي قلبي وحياتي
الله يقدرني اني اسعدك كل حياتك
بحبكككككك

بعد مرور فترة من احلا ايام عمرهم
هي بتغار عليه كتير ومابتسمحلو يطلع ع بنت
وهوا بجاكر فيها لحتى تغار عليه اكتر
لانو بحبها وقت تغار

( النهاية )
 
الوسوم
تجرح علمك مين ياورد
عودة
أعلى