اللعب بالناار ...

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
الجزء_الاول_والثاني

في قرية من ريف دمشق....
هديل بنت حلوة وجها ابيض ومدور خدودا حمر عيونها سود ووساع..شعرا بني ناعم قصير وطولها مائل للقصر ..بالمختصر ناعمة كتيرة وبتبين اصغر من عمرا وجذابة
هديل : ماما مشان الله يعني معقول عم تعطيني ٢٥ ليرة لك طلاب صف الاول معد اخدو ٢٥ ..لك انا بكالوريا والله حرام
امنة والدة هديل : والله هاد الموجود عجبك اهلا وسهلا وماجبك رجعيها والله معك ...لسه كل انهار طالبة بكالوريا وطالبة بكالوريا
هديل : امري لاالله هاتيها ....بدك شي
امنة : لا انتبهي على حالك
طلعت بيتها وراحت لعند رفيقة عمرا فلك ....
دقت الباب ..فتحتلا امها لفلك فاطمة ...
هديل : صباح الخير ....خالتي فلك خلصت
فاطمة : هلا صباح النور مابعرف ..فوتي شوفيها
دخلت هديل لعند فلك
هديل : خلصينا مطولة
فلك كانت واقفة عالمراي عم تربط شعرا ..
فلك : الله لا يعطيكي العافية نقزتيني ...
(فلك بنت حلوة حنطاوية ...شعرا اسود ومجعد بس حلووطويل .. عيونها عسلية ...واطول من هديل )
هديل عم تحكي بدون نفس : خلصينا هلق بنتأخر ..
فلك : هاه خلصت ...امشي ....
ع الطريق
فلك : شبك هدول ليش هيك مانك على بعضك
هديل : امي
فلك : شبها امك
هديل : قال عطتني ٢٥ ...والله ولاد صف اول عم ياخدو اكتر مني مصروف
فلك : طولي بالك ...بركي مامعها امك تعطيكي اكتر من هيك
هديل : لأ معها .... بس ليش هالبخل مابعرف ...
فلك : اذا بدك انا بعطيكي
هديل : لامابدي يسلمو
وصلو ع باب المدرسة ....
فلك : هديل ...هديل ...ليكي اسراء واقفة مع مراد ...
هديل : اي توقف تضرب منها لاألو ....
فلك : اصلا هو كان يجي ع المدرسة كرمالك...وهاي خطفتو اسراء ....
هديل : لك حلي عني ...لسه ناقصني مراد ...بس انت كيف اعرفتي اسمو ...
فلك :مبارح كنت مع اخي عمر عم نفتل بالسيارة ...ومابعرف شو صابها السيارة ...واخدنها ع ورشة كبيرة بالضيعة التانية .... طلع هاد مراد صاحب الورشة ....انا سألوتو لعمر مين بكون هاد....قلي هاد اسمو مراد ابن رأيس البلدية ...ودارسة هندسة مكنيك يعني مهندس ...وفتح ورشة كبيرة .... وعندو حوالي ١٥ شغيل ....
هديل : امممم يعني مدعوم
فلك : مدعوم وبس ....لو تشوفي هالورشة بتجنن قد نص ضيعتنا ....وابوه رأيس بلدية اي بكون مدوعم ونص ....
هديل : اي منيح ....اصبح الله يهني اسراء فيه هههههه
فلك : وقلي اخي كتير عصبي كمان ...
هديل : مشان الله شيلنا من سيرتو ...يلا خلينا نفوت
فاتو ع المدرسة ....
...................
خلصو دوام وطالعين ....كان مراد واقف بسيارتو وعم يتطلع ع هديل
فلك : هديل ...هديل ...ليكي مراد عم يتطلع عليكي
هديل : تتضربي منك لا ألو ...لسه ناقصني ...امشي خلصينا ...والله راسي رح يفجر
فلك : من شو راسك رح يفجر
هديل : بدني مسموم من امي من الصبح ....اوووف ..
فلك : خلصينا ... وبعدين شبها ٢٥ليرة والله منيحة ...
هديل : خرسي ....ماني ناقصتك ....
فلك : اكلنا هوا
....................................
بعد كام يوم ...بالمدرسة كان فرصة
فلك : هديل.... اتطلعي ع اسراء كأنها متغيرة
هديل : ليش شو متغير فيها
فلك : لبسها وصرفها ...عم تصرف صرف مو معقول ...
هديل : اي وشو بدنا فيها تصرف الله يرزقا
فلك : اكيد مراد هو يلي عم يصرف عليها ...
هديل : معقول !!
فلك : اي معقول ... اكيد عم تحكي معو مشان المصاري ...
هديل : فوفو ...بتعرفي انا كنت عم فكر ...انو شب متلو والو كلمتو وماكانتو شو بجيبو ع المدرسة ..انو عيب عليه ..ماهيك
فلك : اي والله معك حق ...بس اكيد جاي يتسلا ...
هديل : يتسلو فيه بشي مشرحة الالهي ....كني طقتو ..
فلك : والله شب حلو ...وجذاب
هديل : شوووو ...هلق هاد جذاب ...اذا هاد جذاب شو خليتي للجازبية ههههههه
فلك : والله انت مابتعرفي شي..
هديل : ليكي هون الجاذبية. واشارت على شب وسيم اسمه ايمن ...
فلك : دخيلك انت هالجازبية ...متل الطنطات ....
هديل : انا عاجبني ....وانت خليكي عند الرجال مراد
فلك : والله الشب برجولتو مابحلاتو ....وكمان مراد حلو ورجال ...اااخ لو انا مكانك والله مابضيعو من ايدي
هديل : اي ماصار شي ...
فلك : ليش هو شايلني من ارضي ...مانو شايف غيرك ...بس بدي افهم اسراء كيف ظبطتو ...
هديل : حلال عليها
..................................
عند انتهاء الداوم ...
هديل : انسة هالعربي شو لئيمة ...
فلك : اي والله معك حق ...بس كمان نحنا زودنها ...هههههههه
هديل : هههههههه الله يلعنك كلو منك ضروري تنقبري تحكي هالنكتة ....ما اجاكي التنكيت غير بحصة العربي
فلك : خفت انساها ههههههه
هديل فرطانة من الضحك : هههههههههه يامي خواصري ....
فلك : ليكي اجا مراد ....
هديل وهية لساتا عم تضحك : هههههههه وكمان التاني يروح ينضب بورشتو حاجتو مسخرة ع القليلة يعمل قيمة لحالو ....
فلك : بس اسراء اليوم معطلة ليش جاي ....اكيد جاي مشانك ....
هديل : اووووف ...لسه كل انهار بتفتحيلي سيرتو ...لك مانك شايفته اشقد ضخم والله بياكلني.... انا بطلع لعند بطنو ههههههههههه
فلك : لك نقطة تشرك شو انك عميا ...الشب بجنن ..وانت متل السطلة ....والشب اذا ماكان ضخم مانو حلو ...
هديل : بصراحة انا اي شب ممكن اهضمو الا مراد ...لك بركهووو .....
نزل مراد من سيارتو ولحق البنات (مراد: شب حلو جسمو رياضة اسمر جذاب وطولو حلو وعيونو ملونين شعرو بني غامق والو لحية خفيفة )
مراد : انسة هديل ...انسة هديل
وقفو محلو مصدمين والتفتو لوراهن
هديل : انت من وين بتعرف اسمي ...
مراد : اسراء ماحكتلك
هديل : مين اسراء ومين انت وشوبدك ...
مراد : انا مراد مهندس مكنيك ابن رئيس البلدية عندي ورشة تصليح سيارات ....انا معجب فيكي كتير وطلبت من اسراء مشان تحكيكي بالموضوع ...
هديل : عفوا ....
مراد : بترجاكي لاتفهميني غلط ...والله انا حبيتك .
هديل : هههههه ..اسماع يا ابن الناس ...اول شغلة اسراء ماحكتلي شي .....وتاني شي مابهمني مين انت او ابن مين او شو بتشتغل .تالت شي انا كل يوم بشوفك هون وملاحظة عليك بس انا ماطقتك ولا رح طيقك ... ورابع شي هالحركات بلاها نحنا بضيعة صغيرة وكل العالم بتعرف بعضها وهلق بتصير العالم تحكي علي ...عن اذنك
مشت هديل وفلك ...ومراد رجع ركب بسيارتو وراح ع ورشتو ...
.......................
بالورشة دخل مراد وهو معصب ...اجا لعندو رفيقو روح بالروح عامر
عامر : شبك مراد
مراد : حكيت مع هديل
عامر : مين هديل
مراد : لك البنت يلي حكيتلك عنها اسمها هديل ...
عامر : اممممم .... ومن وين اعرفت اسمها
مراد : لك اوصلت لبنت معها بالمدرسة اسمها اسراء وعأساس تحكيلي معها ...بس ماحكت يمكن كانت عم تكذب علي ....المهم انا اليوم وقفت هديل وقلتلا انو انا معجب فيها ...وهية قالتلي انو هية مابتحبني ولا بتطيقني ....واسراء ماحكت معها شي
عامر : اي وبالناقص منها ....وانت لسه متل الولاد المراهقين بتروح بتوقف قدام المدرسة التهى بشغلك احسنلك واعمل لحالك قيمة
مراد : عامر خراس وقوم كمل شغلك
عامر : قايم قايم ..لاتعصب ..
.................................
تاني يوم بالمدرسة
فلك : هديل شوبدك تعملي مع اسراء
هديل : بدي نتفها بسناني الوسخة معقلتو للشب فيني وعم تقبض منو مصاري الله يلعنها.....
اجت اسراء ودخلت من باب المدرسة ....راحت لعندها هديل بسرعة ...هديل ماتبعت مشاكل بس بتحكي وقت الفضا ...
هديل : اسراء وقفي عندك ....
اسراء : اهلا هدولي
هديل : مين هاد مراد ....
اسراء : بتلبك ...اااه شو ...اناااا
هديل : اي انت هلق بدك تقوليلي شو كنتي متفقة انت واياه
اسراء : هو قلي مشان احكي معك وقلك انو هو بحبك والله وبس
هديل : وكيف عرف اسمي
اسراء : انا ..انا قلتلو ...
هديل ؛ وشو قلتيلو كمان ...
اسراء: ومين بتكون عيلتك بس والله
هديل : لك الله يلعنك ....وليش لهلق ماخبرتيني
اسراء: انا كنت ماطل بالقصة مشان استغلو اكتر ....
هديل : اي منيح بتروحي لعندو وبتقوليلو هديل بتكرهك فهمتي وانو مابدي شوفو مرة تانية هون عم تفهمي
اسراء: اي اي ..بقلو بس انت لاتزعلي
هديل ماردت وسحبت فلك من ايدها ومشت ....
...........................
عند انتهاء الدوام
فلك : انا فرحانة كتير واخيرارح نطلع رحلة ونغير جو
هديل : انا خايفي امي ماتعطيني مصاري مشان الرحلة ...
فلك : معقول ماتعطيكي ....
هديل :اي معقول ..وهلق بيدخل هادي البايخ وبصير يكبربراس امي مشان ماتبعتني ....لك اااخ الله يخلصني من هالعيشية
فلك : مابعرف ...يلا سلام
..................
دخلت هديل عالبيت ...كانو عم يتغدوا اهلا ...عندا اخ واحد اسمو هادي وابوها وامها وعندا اخت اسمها هالة متزوجة ابن خالتها وساكنة بالخليج
دخلت ع المطبخ جابت صحن وقعدت معون
هديل: ماما بعد اسبوع عاملين رحلة بالمدرسة تخليني روح
امنة: اي روحي وين المشكلة
هديل فرحت كتير : عنجد ماما انت عم تحكي جد
امنة : اي جد ...روحي غيري جو ....
هديل : لك الله يخليلي اياكي يا احلا ام ....
.............................
في اليوم التاني ...
هديل : ماما مابدك تعطيني خمسمية
امنة : ليش الخمسمية
هديل : شو ليش ماما ....لك مشان الرحلة
امنة : ليش بدك تدفعي مصاري للرحلة
هديل : اي ...اكيد بدي ادفع
امنة : اي لكن مافي روحة ....قال خمسمية عم نبق الدم لحتى نطلع ليرة وهلق انت بدك خمسمية ...روحي روحي ع مدرستك بلا علاك فاضي
هديل : بس انت مبارح قلتلي روحي
امنة : قلتلك روحي فكرت الروحة ببلاش ...
هديل : يعني هلق شو
امنة : ولا شي ....خدي هاي ٢٥ ليرة ويلا ع مدرستك وموضوع الرحلة لاتفتحيه ....
هديل : هلق انت مشكلتك الرحلة ولا المصاري
امنة : اكيد المصاري ....مامعي اعطيكي وبعدين انا احب على قلبي انك تطلعي وتغيري جو... بس والله حاليا حالتنا داقرة
هديل : خلص ماما افهمت عليكي ...بدك شي
امنة : سلامتك ..
اخدت هديل ٢٥ من ايد امها وطلعت ....مرت اخدت فلك معها وكملو ع الطريق ....
فلك : هدوول جبتي خمسمية للرحلة
هديل : ليش انت جبتي
فلك : اي اكيد جبت مستحيل روح علي هالفرصة....بس انت ماقلتيلي جبتي
هديل " لا ...قال امي ما معها....
فلك : وابوكي
هديل : ههههه ليش ابي الو كلمة ....ما امي يلي حاكمة البيت ...
فلك : واخوكي
هديل : ههههه اخي ...ايدها اليمين لامي ... ومابيعترض ابدا ....
فلك : وبعدين ....
هديل :مابعرف رح فكر بشي طريقة من هون ليخلص الدوام ....
دخلو من بابا المدرسة ....اجت لعندن اسراء بسرعة
اسراء : صباح الخير يا بنات
هديل وفلك : اهلين صباح النور ...شوفي اكيد عندك شي خبر
اسراء : قال ايمن يلي بصفنا طلع بحب علا بنت الصف العاشر ...
هديل : ههههه اي ونحنا شو دخلنا
اسراء : فكرتك بتحبيه ....
هديل : اناااااا .....ههههه لك انا بس معجبة بشكلو بس حبو مستحيل ...
اسراء : المهم شو صار معكن مشان الرحلة
فلك : انا جبت مصاري مشان سجل ...بس هديل مانا رايحة ...وانتي
اسراء : بصراحة ...مراد اخر مرة عطاني الف ولسه ماصرفتها...هلق بروح بدفع خمسمية للرحلة وبضل معي خمسمية ....بس هديل ليش مانك رايحة
هديل : ماقلت ماني رايحة ....بس عم فكر لسه معنا اسبوع للتسجيل ....
هديل صارت تفكر بمراد .... عطا لاسراء الف بس مشان تقنعه٥ا لكن اذا حكت معو اشقد رح يعطيها
فلك : هديل وين شاردة
هديل : اااه ولاشي ...يلا مشو رن الجرس ....
........................
خلصو دوام وطلعو ع البيت
هديل صارت تتطلع حوليها
فلك : عمين ع تدوري ...
هديل : كأنو معد اجا مراد ....
فلك : شو بدو يجي يعمل
هديل : انا قررت احكي مع مراد
فلك : شوووووو ....انت عم تحكي جد
هديل : اي جد ...ع القليلي رح يصرف علي ومارح ينقص علي شي ....
فلك : ليش حبيتيه
هديل : ههههه ولا رح حبو
فلك : هديل ...لاتلعب بالنار ....هاد شكلو حابك عنجد فلاتعلبي معو ....لانك انت رح تكوني خسرانة ....
هديل : هههههه ...لاتخافي بعد ما اخد كلشي بدي اياه منو ....رح خليه يكرهني وهو يتكرني
فلك : بترجاكي اذا مابدك اياه لاتلعبي معو هاد واحد خطير ممكن يأذيكي ....
هديل : لا تخافي .....ليكي اسراء تعي نروح لعند
راحو اتجاه اسراء
هديل : اسراء معك رقم مراد
اسراء :اي ليش عم تسألي
هديل : عطيني اياه عايزتو
اسراء : سجلي عندك **********
هديل : شكرا ....يلا مشي فلك
فلك : هديل انا حزرتك
هديل ما ردت واتصلت ع مراد
مراد تلفونو عم يرن ...
مراد : الو ..مين
هديل : مرحبا ...انا هديل كيفك
مراد : هديل !!!! ...
هديل : اي هديل ليش مستغرب ....كيفك
مراد : انا ...الحمد لله ... بس ليش متصلة
هديل : ماشفتك اليوم ولا مبارح خفت يكون صاير معك شي ....
مراد : لا انا منيح ....بس كان عندي شغل ضروري مشان هيك ماجيت ...اذا بدك بجي ...
هديل : ياريت ...بس هلق معد تلحق لبكرا ...
مراد: هديل عم تحكي جد ....
هديل : اي جد ...بصراحة عم حس شي ناقصني لاني ماشفتك ....رحت لعند اسراء واخدت منها رقمك ودقيتلك .... بس اذا نزعجت من اتصالي انا اسفة معد اتصل
مراد : لا لا بالعكس كتير فرحت لانك اتصلتي ....
هديل : اسفة بس خلص رصيدي ...حتى عبي بحكي معك باي ....
مراد : هديل ...هديل ... اوووووف سكرت ....واخيرا قبلت تحكي معي ....
فلك : انا كتير متفاجئة فيكي
هديل : خلص حلي عني بدي شوف حياتي ...بكرا شوفي لحتى صير العب بالمصاري لعب ...
فلك : الله يسترنا منك ...
هديل : هههههههه ....يلا امشي ...المهم بدي روح ع الرحلة حتى لو احكيت مع القرود ...بدي دبر مصاري وروح ....
اجت رسالة ع هاتف هديل ...فتحتها .... طلع واصلها الف وحدة ...وبعتلاها رسالة تاني حتى تفضي حكيني ...
هديل : هههههههه بلش يجي الدعم ....
فلك : شوفي
هديل : حولي الف وحدة ههههههه .... رح ابعتلك ميتين ..
......................
بلليل اجت رسالة على هاتف هديل من مراد ...اذا فاضية بدي احكي معك
هديل : لك يقطع عمرك ...قال شو جابرك ع المر قال الامر منو ....اوووووف ...يلا رح اتطلع ع السطح ودقلو
طلعت ع السطح ودقتلو ...
هديل: مسالخير
مراد : يامسا النور ...كيفك
هديل : الحمد لله ...كيفك انت ....
مراد : انا كتير فرحان ماني عم صدق انك عم تحكي معي ....فكرت حالي بحلم لما دقيتي ....
هديل : لا مانك بحلم بحقيقة صدق ....
مراد : هديل انت ليش اتصلتي
هديل : مافهمت ...خلص ...خلص انا اسفة ...رح سكر ومساح رقمي .. يمكن غلطت لما دقيتلك
مراد : لا لا افهمتيني غلط ....قصدي انت دقيتي لانك بدك تتقربي مني ...ولا في شي تاني ..
هديل : لا بس قررت اعطيك فرصة ....
مراد: امممممم ..... اي انت كيفك
هديل : الحمد لله بخير ....
وبلشو هديل ومراد يحكو مع بعض ويتعرفو ع بعض ....لحتى خلص رصيد هديل رجع دقلا مراد وكملو........
وتاني نهار فاقت هديل لقت في برصيدها ٢٠٠٠ وحدة ... وفرحت كتير ...بس ابدا ماكانت فرحانة لما حكت مع مراد ....
ومر يومين ومراد وهديل عم يحكو مع بعض ...
باليوم التالت ...هديل ع السطح عم تحكي معو ...
مراد : هديل انا حبيتك كتير وتعلقت فيكي اكتر لما حكيت معك واتعرفت عليكي
هديل : وانا كمان حاسي حالي عم اتقرب منك ..ومشاعري عم تتحرك تجاهك
مراد : انا رح ابعت اهلي مشان يخطبوكي ....
******************************************
#اللعب_بالنار
#الجزء_الثاني

هديل : شوووووو .... بهل السرعة لا انا ماني مستعدة وكمان عندي هاي السنة شهادة ....بدي اخدها .. وكمان لسه ماحبيتك منيح ...
مراد : ع القليل نعمل خطبة .... وبعد الخطبة بتحبيني بتتعرفي علي اكتر ...
هديل: عطيني مهلة يومين لفكر ......
مراد : ماشي معك مهلة يومين فكري ورديلي خبر ....
هديل : ماشي ...
مراد : هديل شبك ...حاسك انزعجتي
هديل : لا بس مزوعوجة من موضوع تاني ....
مراد: شو هو ...
هديل : بعد انهارين عاملين رحلة بالمدرسة وامي ما عطتني مصاري لحتى روح ....
مراد : اي معها حق ....وكمان لو الامر الي مابخليكي تروحي
هديل : شووووو ...انت عم تحكي جد
مراد : اي جد ...بصراحة انا بغار عليكي واجواء الرحلات مابتناسبيني .....
هديل : اي بكون احسن ......مع السلامة ...وعلى هالرقم لاتتصل ....لانو يلي بفكرمتلك مابناسبني ....
مراد : هديل ...هديل ..لحظة ....ياربي شبها هالبنت ....اوووووف
رجع دقلا كانت مسكرة هاتفها ....
تاني يوم راحت ع المدرسة مع فلك
فلك عم تضحك: ههخهههههههخه لك خرجك الله لايقيمك .....
هديل : مشان الله لاتزيدها علي ..... فوق ماني متحملة غلاظتو ....صار بدو يتحكم فيني ....وشو قال بدو يبعت اهلو يخطبوني ... ياربي ليش وقعت حالي بهالمصيبة ....
فلك : ليكه هنيك واقف ناطرك ...
هديل : يالله شو هالمصيبة .... عملي حالك مانك شايفتيه ....
نزل مراد من سيارتو ولحق هديل مسكها من ايدها وسحبها على جنب ....وكان معصب كتير ...
مراد : فيني افهم ليش سكرتي موبايلك ..
هديل : اتركلي ايدي وحل عني .....
مراد بصوت مرعب : هلق رح اتركك بس اذا مابتفتحي موبايلك رح اعمل مصيبة ....انتي يمكن مابتعرفي مين بكون مراد ....روحي اسألي عني ...وتركلا ايدها ومشي وهية واقفة مكانها عم ترجف من الخوف ....
اجت لعندها فلك
فلك : هديل شبك ...ليش هيك عم ترجفي
هديل : انا خايفي منو ...
فلك : قلتلك لاتعلقي حالك ما اسمعتي مني ...الله يخليكي سايره لحتى تلاقي شي طريقة تخلصي منو ...
خلص الدوام ...وهديل اول ماطلعت فتحت تلفونها ...واتصلت بمراد
هديل : انت كيف بتعاملني هيك
مراد : لاني حبيتك ...وانشغل بالي عليكي ....
هديل : بس انا خفت كتير منك ...
مراد: خلص انا اسف
هديل : بعد شو الاسف ....خلص مراد بترجاك كل واحد من طريقو انا مافيني اتحمل عصبيتك ....
مراد : هديل ...خلص بوعدك معك عصب عليكي بس لاتتركيني ....
هديل : انا مابضمن حالك معك ....
مراد : هديل كل هاد عشان قلتلك لاتروحي ع الرحلة
هديل : عشان الرحلة وعشان عصبيتك ....يعني بكرا اذا تزوجنا مابعيدة تحبسني بالبيت واذا شي نهار غلطت معك بتقوم بتضربني ....
مراد : بوعدك اني مارح كون هيك ...بس عطيني فرصة ..
هديل : اسفة بس معد فيني كمل ...باي ...
سكرت الخط بس ماسكرتو نهائيا لانها خافت من مراد وحطتو صامت ....وصار مراد يدق وماترد
بعتلها رسالة وكتب فيها بكرا رح يكون في خمس تلاف مع اسراء خديهن وسجلي بالرحلة ...مشان تعرفي اني رح اتغير كرمالك ....
لما شافت الرسالة طار عقلا من الفرح .....وتراجعت عن فكرة انها تنسحب من حياتو ....
اتصلت فيه
مراد : اي حبيبتي
هديل : شو مفكر حالك رح تشتريني بمصرياتك لا تعطي شي لاسراء لاني مارح اخدون .....
مراد : هديل طولي بالك ...انتي هلق معصبة ....مارح ازعجك لحتى ترجعي من الرحلة ...وفكري كتير منيح ....والمصاري رح حطون مع اسراء خديهن باي
فرحت كتير ونزلت لعند امها
هديل : ماما ... بدي قلك شي
امنة : شوفي ...
هديل : ماما ....رفقاتي قال ماحابين يروحو ع الرحلة بدوني ...
امنة : هديل من الاخير مافي مصاري ...
هديل: ماما خليني كمل ...
امنة : كملي
هديل : قال هنن بيدفعولي اجار الرحلة شو قلتي
امنة : اذا هيك روحي الله معك ...
هديل : شكرا ....شكرا ..
طلعت وهية كتير مبسوطة ....واسطدمت بهادي
هادي : شبك ...متل العميا انقبر اتطلعي قدامك ...
هديل : خلص اسفة ....بعد من وجهي ...
........................
في اليوم التاني بالمدرسة
هديل : ايمت الرحلة
فلك : بكرا ...بس دبرتي مصاري
هديل : ههههههن هلق بتشوفي بعينيك ....
بعد شوي اجت اسراء
اسراء : اتفضلي انسة هديل
اخدتون هديل وهية مبسوطة كتير ..
فلك : لك شو هاد
اسراء: خمس تلاف ..من مراد لهديل ...
هديل : انا رايحة سجل ع الرحلة ...باي
فلكة. : ياربي هاي البنت جنت ع الاخر ....
اسراء : مابعرف ...يلا باي ...
....................................
تاني يوم كان جمعة وراحو كلون ع الرحلة رجعوالمسا الساعة ١٢ ..فاتت هديل وضلت بوجها ع غرفتها ونامت ... فاقت الصبح ومسكت هاتفها ...ولقت رسائل من مراد .....
هديل : يا الله رجعنا للدبقة ....هلق صار بدنانطفشو ...هاي رحنا ع الرحلة .... "قامت اتأكدت انو مافي حدا حاولي غرفتها اتصلت فيه ...
هديل : الو
مراد : صباحو ياقمر
هديل : هلا صباح النور ...كيفك
مراد : مشتقلك كتير ....انت كيفك كيف كانت رحلتك
هديل : كتير حلوة ويسلمو ايديك لولاك ماكنت رحت
مراد : اي منيح كتير ....هديل ..
هديل : اي قلي
مراد : هديل حابب شوفك ...قصدي نلتقى بشي مكان ..والله قلبي ناطف عليكي ولحتى اقعد معك
هديل : شووووو ...انت مابتستحي على حالك ...بس مايكون بدك تشتريني بالمصاري يلي عطيتني اياهن ..بكرا برجعلك اياهن افهمت
مراد : هديل هديل مشان الله افهميني والله ماقصدي بس حابب اقعد انا واياكي بشي مكان عام برات الضيعة ...واذا بدك بكون حدا معك من رفقاتك ....وكمان انا ماعطيتك مصاري مشان زلك شو قلتي ....
هديل: اسفة صعب انا مستحيل اعملك هيك ...
مراد : ومشاني
هديل بقلبا مشانك ببطل احكي معك بس مجبورة
مراد : هدولتي وين رحتي
هديل : اااااه ...معك بس كنت عم فكر ...عم لاقيها صعبة ...والله صعب
مراد : اوك متل مابدك باي ...
هديل : زعلت ...
مراد : خلص باي ... وسكر الخط ..
هديل : يس يس زعل لك الله لا يردك مفكر رح اقتل حالي عليك مافشرت وان شاء الله تضل زعلان طول عمرك هههههه
مر اول يوم ومراد ما اتصل وكان متأمل انو هديل تتصل وتقبل تطلع معو ...ومر تاني يوم وكان رح ينجلط بدو يسمع صوتا .... وصار وقت تتطلع من المدرسة ركب سيارتو وراح ليشوفها ....
.................................
هديل وفلك ماشين وعم يضحكو ... وطلع قدامون مراد
هديل : ياربي عأساس زعلان ليش رجع ياربي انا كيف بدي اخلص منو
فلك : مابعرف ...هاي مشكلتك يلا باي ....
تركتها فلك ومشت وهية ضلت واقفة مكانها وهو واقف مقبالها بالسيارة ....رفع التلفون ودقلا
هديل : خير عأساس زعلان ليش جيت
مراد : هديل انا بموت عليكي ...بهل النهارين كنت رح جن ....مشان الله لاتتركيني ويلي بدك اياه بصير ....
هديل ماضل عندا شي تقولو
مراد : مشان الله لاتحرميني منك ومن صوتك ....خلص بوعدك انو مارح اطلب منك اي شي بس انت لاتتركيني ....
هديل : خلص سامحتك ....بس روح هلق من هون وبعدين بنحكي ....
مراد : ماشي باي ياقلبي . وحط صابيعوع تمو وباسون وبعدها نفخ البوسة بتجاه هديل ...وبعدها دور السيارة ومشي .......
هديل : العمى ما اغلظك لك بكرههههك ....حاسي حالي رح استفرغ ....اووووووف كيف رح اخلص منو ...
......................
تاني يوم طالعة هديل ع السطح وعم تدعي على حالها بالموت ....لانها بتكرهو لمراد بشكل فظيع مع انو شب حلو وجذاب وكتير حلو ونص بنات المنطقة بيعشقوه ... بس هديل من النوع يلي بتكره الرجال بشكل عام وصعب تحب اي شخص ....
وصلت ع السطح واتصلت فيه
هديل : كيف مراد
مراد : هلا حبيبتي ....هدولي لاتقوليلي مراد قوليلي حبيبي ...
هديل : ااااه ....بحاول بس بحسها صعبة تطلع خلص رح حاول قولها
مراد : هديل انت يعني لسه ماحبيتيني ؟؟
هديل : لا مو هيك ...بصراحة انا لساتني عم اتعرف عليك انا حاليا معجبة فيك وعم بلش حبك
مراد : امممم ...طيب ماشي بدك شي
هديل : اي بدي منك تخفف اتصالات لانو بدي ادرس ..
مراد : باي ..
سكر مراد الخط وكان كتير مقهور ...واجا لعندو رفيقو عامر
عامر : خير شبك ..
مراد : هديل هالبنت بحسها غريبة ... قال لهلق ماحبتني قال معجبة فيني
عامر : ههههه قلك شغلة ....
مراد : قول
عامر : هالبنت بدها تتسلا مو اكتر ...
مراد : لا هديل مو من هاد النوع ومن طريقة حكيها مبين انو انا اول شخص بحكي معها ..
عامر : ماشي متل مابدك ...ايمت بدك تروح تخطبها
مراد : قال لحتى تخلص هاي السنة مدرسة مشان ماتنشغل عن دراستها ...
عامر : ههههههه اول مرة بسمع بهالسمعة ...طول عمرها البنت بتدبح حالها مشان الشب يروح يخطبها ...
.........................................
مرت الايام وهديل علطت مشان تدرس للامتنحانات ...وصارت تشوفو لمراد اقل ...والاتصالات اقل ...ومراد بهل الفترة كان رح يجن بس ماطالع بأيدو شي ...وبلشت الامتحانات وكان يروح مراد يشوفها ع باب المدرسة وهية ماكانت تطيقو وكانت ع طول تجاملو وكان اكتر وقتها للدراسة ...ومراد ابدا ماقطعها من المصروف ومن الهاديا وهاد هو السبب يلي مصبرها عليه .....
خلصت الامتنحانات وهديل قعدت بالبيت ...بعد كم يوم عم يتصل فيها مراد....طلعت ع السطح وحكتو
هديل : هلا حبيبي
مراد : دخيل هالكلمة شو طالعة من تمك حلوة
هديل ماردت
مراد : حبيبتي المهم انا اتصلت مشان اسألك ايمت جيب اهلي ....
هديل : ع وين بدك تجيبون ...
مراد : لك شبك مشان اخطبك وبنحدد موعد العرس ...
هديل : شوووو ووووو انت اكيد عم تمزح
مراد : لا ماعم امزح ...ما انت قلتي لحتى تخلصي امتحانات وهاي خلصت وانا نطرت وقلت بنخطب وبنتزوج فورا ...
هديل : بصراحة انا بدي انطر النتائج وبعدها بدي سجل بالجامعة ...وماني جاهزة ابدا لا للخطبة ولا للزواج ...
مراد :هديل انت عم تضحكي علي ...مشان الله حسي فيني انا كتير اتنازلت عن شغلات مشانك اتنازلي انت هالمرة عشاني ....وبعدين انا مابدي اياكي تدرسي بالجامعة انا بدي اياكي متل ما انت ....
هديل : انا بدي ادرس مشان مستقبلي وكمان حلمي اني كمل دراستي وصير مدرسة لغة عربية ...
مراد : هديل ...يا انا يا دراستك ...
هديل : لا رح اختار دراستي ....
مراد : هيك بهل السهولة كبيتي كلشي ورا ضهرك ....
هديل : لا ماكبيت شي ....بس انا هاد مستقبلي ومستحيل دمرو مشان اي حدا ....
مراد : طيب ماشي .....الله يوفقك بحياتك وفرصة سعيدة
هديل : شكرا ...
سكرت الخط وحست حالها جرحتو ...بس بسرعة غيرت هالشعور وكانت كتير مبسوطة لانها خلصت منو ...ونزلت ع الدرج وكانت فلك جاي لعندها
هديل : هلا فوف
فلك : ليش هيك كتير مبسوطة ....
هديل : تعالي ع غرفتي وبنحكي جوا ...
فلك : اي احكيلي ليش مبسوطة مراد جابيلك شي هدية هالمرة ...
هديل : لك لأ تركتو...
فلك : وليش
هديل : قال بدو يجيب اهلو لحتى نخطب ونتزوج وانا رفضت مشان كمل دراسة .... وهو خيرني ياهو يا الجامعة وانا اخترت الجامعة
فلك : انت وحدة انانية مابتتخيلي اشقد بكون مجروح والله حرام عليكي ..... وبعدين انت معقول لهلق ما حبيتيه
هديل : ولا رح حبو بحياتي ...انا بكره جنس ادم كلو ...
فلك : يلا هيك احسن خليه ينساكي ويعيش حياتو
هديل : اي والله ....بس بتعرفي حسيت بتأنيب الضمير اتجاهو
فلك : هه وطلع عندك ضمير كمان....
هديل : خرسي ...ماني ناقصتك
فلك : اتخيلي عرف انت كنتي عم تضحكي عليه وعم تستغليه مشان المصاري وعم تلعبي بمشاعرو شو ممكن يعمل
هديل : ليش شو ممكن يعمل ؟؟
فلك : مابعرف بس مراد مانو قليل ابدا وبينخاف منو .....
هديل : هههههه مالهل الدرجة
فلك : لهل الدرجة واكتر ...يمكن لانو حبك عم يعاملك بلطف ....بس بالواقع هو شخص كتير قوي والكل بيعملو حساب .... بتعرفي هداك انهار مسك واحد من الشغيلة عم يسرق من الورشة ....بتعرفي شو عمل معو ... مسكو وربطو وصار يضرب فيه .... وتاني انهار فكو وقلعو ....
هديل : مراد!!!!!
فلك : اي مراد ليش مستغربة انت بس شفتي مراد العاشق ....بس ماشفتي مراد الجبار
هديل : وانت مين قلك ...
فلك : اخي بكون صديق صديو عامر ....امبارح بالليل كان عم يسهر عنا وانا دخلتلون الشاي وانا طالعة اسمعتون عم يحكو عن مراد ووقفت اتسمع
هديل : يا امي والله خوفتيني منو ...
فلك : هههه لا لاتخافي مراد بحبك وما بيأذيكي بس انت ياحبيه وكملي حياتك معو ....يااما لاترجعي تلعبي بمشاعرو مرة تانية
هديل : لا لا دخيلك ....خلص معد بدي ويمكن هالمرة خلص .... المهم ايمت رح تطلع النتائج
فلك : عم يقولو بعد شهر ....
.................................
مر شهر وطلعت النتائج وكانت هديل مجمعة مجموع عالي وبحقلا تسجل ادب عربي وفلك ماجمعت مجموع عالي وقررت تعيدها ...هديل ومراد ماكانو يحكو مع بعض ... هديل كانت مرتاحة انو خلصت من مراد وانها رح تروح ع الشام وتسجل بالجامعة .... اما بالنسبة لمراد فكانت حالتو حالة ...كان تعبان كتير على فراق هديل وكان لاياكل ولايشرب وعطول منعزل ...او عم يصلح سيارات لحتى يلتهى ...
...........................
بالورشة مراد تيابو كلها شحم وزيت وكان عم يصلح سيارة ....اجا لعندو عامر ...
عامر : مرحبا مراد
مراد : هلا عامر
عامر : لك انت لايمت بدك تضل على هي الحالة .... خلص انساها والله حرام يلي عم تعملو بحالك مشان وحدة .... معقول مراد يلي كل العالم بتحلف براسو تجي شقفة بنت تعمل فيك هيك
مراد : مابسمحلك تقول عنها شقفة بنت او اذا بتجيب سيرتها بالعاطل بطلع بروحك ....
عامر : بنعترز ....بس صدقني لو بتحبك كانت تركت الدنيا كرماك ....
مراد : هديل معها حق ... هية لازم تكمل تعليمها مشان مستقبلها ... انا قررت ارجعلا ورح انطرها لحتى تخلص جامعة ....
عامر : انت اكيد جنيت ....لسه بدك تنطرها مدري كام سنة ..لك خلص روح اتزوج وشوف حياتك
مراد : انا حياتي هديل .....
عامر : وبركي هديل مابتحبك ....
مراد : لا بتحبني ... انا متأكد
عامر : واذا طلعت مابتحبك وعم تضحك عليك ..شو بتعمل ...
مراد : معقول ...
عامر : لو بتحبك كانت اتصلت او اطمنت عليك ...وانا بقول انها كانت عم تستغلك لحتى تصرف عليها ...
مراد : لا هديل بتحبني انا بعرف
عامر : طيب لنفتضر مجرد افتراض انها مابتحبك شو رح تعمل ....
مراد صفن شوي وبعدين قال : ساعتها بدي احسب الله ماخلقها .....وبدي عرفها مين بكون مراد الحقيقي
بس هديل مانها هيك ...
......................
توقعاتكم
 
الجزء_الثالث

مراد : اي قلي انت شبك
عامر : بصراحة اختو لواحد صاحبي عجبتني وبدي روح اخطبها ....
مراد : مين هاد رفيقك
عامر : اسمو عمر واختو اسمها فلك .... كل انهار بروح لعندو بس مشان فلك تضيفنا الشاي او القهوةهههههه
مراد : اي كتير منيح وايمت بدك تروح تخطبها ...
عامر : مابعرف مشاعرها لسه ....
مراد : اي الله يقدملك يلي فيه الخير ....يلا انا طالع انتبه ع الورشة
عامر : ع وين ..
مراد : بدي احكي مع هديل ....يلا باي
عامر : والله مجنون ...
راح مراد ع البيت غير واتحمم وقعد ع التخت ومسك التلفون واتصل بهديل
................ ...................
هديل كانت بالمطبخ وسمعت صوت موبايلا واجت تشوف مين .....
هديل : لا ياربي .....ليش عم يتصل هاد هلق لك شو ذكرو فيني ....خلص مارح رد بركي عم يدقلي بالغلط .... سكر ورجع دق ....
هديل : الو اهلين مراد
مراد : كيفك هديل ...
هديل : الحمد لله .... مراد ليش متصل ؟؟
مراد : هديل اشتقتلك ....مشان الله لا تتركيني ...
هديل : وانا قلت مستحيل ضيع مستقبلي
مراد : وانا مابدي اياكي تضيعي مستقبلك ....رح انطرك لحتى تخلصي جامعتك ....شو قلتلي
هديل حست انها وقعت بورطة
هديل : مراد شو الله جابرك تنطرني ...من هون لأربع سنين او اكتر بتكون تزوجت وعشت حياتك ...
مراد : هديل مابدي غيرك ... ولو حتى بدي انطرك العمر كلو ...
هديل : مراد بترجاك افهمني
قاطعها مراد : هديل انا بترجاكي ....فكري بالموضوع لك انا كل يوم عم حبك اكتر من اليوم يلي قبلو هاد الشهر كنت رح جن لاني ماسمعت صوتك .... هديل انا اتنازلت كتير مشانك بترجاكي قدري مشاعري .... قدري حبي لالك
هديل بقلبا : لك والله ماني عم طيقو شو اعمل لك يعلن الرحلة و٢٥ والخمسمية ....معقول انا صرت انانية لهل الدرجة ....
مراد : هديل ...وين رحتي ...
هديل : مراد انا مابقدر ارجعلك ....خلص بترجاك انساني ....
مراد : شوووو انساكي ....بهل البساطة ...
هديل : مابعرف بس حاول ...
مراد عصب بس حاول يتمالك اعصابو : هديل ...انت الي عم تفهمي ....ومارح تكوني غير الي
هديل انصدمت : لك مراد انت شو عم تقول ...
مراد: متل ما اسمعتي ... شو قلتلي ....
هديل : ......... مراد انت مستعد تنطرني ٤ سنين
مراد : مستعد انطرك العمر كلو ...
هديل : ماشي انا موافقة ... بحكي معك بعدين .وسكرت .
وقعدت ع التخت وصارت تبكي ....
هديل : لك انا شو عملت بحالي ....معقول مراد يكون نصيبي ...معقول كمل حياتي مع حدا انا بكرهو ...لك ليش دقيلتو اول مرة ...لك ليش .... لازم اتحمل نتيجة طيشي وجناني يارب ساعدني .... من هون لاربع سنين بيفرجا الله يا اما بمل وبيتركني وهاي انا بظنها بعيدة ...يا انا رح حاول حبو وكمان هاي بعيدة ....
اااااااخ مابعرف .....لازم حاول اتقرب منو واقتنع فيه ..
....................................................
مرو اربع سنين ولا هديل قدرت تحبو لمراد ولامراد حل عن هديل ...عامر اعترف بمشاعرو لفلك وهية كمان بادلتو نفس المشاعر وهنن هلق خاطبين ورح يتزوجو حتى يخلص عامر بيتو فلك ماكملت دراستها...وهديل كان اكتر وقتا بالجامعة وبالسكن الجامعي وكانت جياتها قليلة ع الضيعة بس مراد عطول يروح لعند ويقابلها ..ومايقطعها من المصروف ......وتخرجت هديل من الجامعة ...وصار وقت ترجع ع الضيعة وتبلش تدرس بالضيعة ... بس مراد اخر شهرين خفت كتير اتصالاتو بهديل
..............................................
في السكن الجامعي بغرفة هديل ...عم تضب تيابها مشان ترجع لواقعها ...اتصلت فيها فلك ...
فلك : مرحبا هدولي كيفك ..
هديل : هلا الحمد لله تمام
فلك : ايمت راجعة
هديل : عم ضب تيابي بكرا طالعة رح اجي مع جارنا بالضيعة ابو محمود يلي عندو باص ...
فلك : اي كتير منيح ...قوليلي شو اخبارك انت ومراد
هديل : متل ماهية ....ما في شي تغير ...
فلك : هديل بدي قلك شغلة وبدي تسامحيني ...
هديل : شغلة شو احكي ...شوفي ..
فلك : خلص خلص حتى ترجعي بخبرك
هديل : لا مافي هلق قوليلي شوفي حدا بالضيعة صايرلو شي
فلك : كل العالم منيحة ومحدا فيه شي
هديل : فلك لاتشغلي بالي احكي شوفي ...
فلك : خلص والله اول ماتجي رح خبرك ..
هديل : لك احكي شوفي
سكرت فلك الخط.....
وهديل حاولت تتصل فيها كتير ماترد ....ونامت هديل هاي الليلة وهية مشغول بالا ياترى فلك شو مخباي عنها ....طلع الصبح قامت هديل ودعت رفيقتها بالسكن وراحت ع الكراجات لقت جارها ابومحمود سلمت عليه وطلعت ع الباص وقعدت تنطر الباص لحتى يتعبا ركاب ...
وبلشت هالعالم تطلع بالباص واجت وحدة منيحة بالعمر قعدت حد هديل....اسمها كوثر
كوثر: اوووف شو هلكت ايمت بدنا نوصل ..
هديل : الحمد لله ع سلامتك ياخالة يلا كلها ٣ ساعات وبنوصل ...بس انت من وين جاي
كوثر : من السعودية هاي جيتي من المطار ...
هديل : الحمد لله ع سلامتك ....
كوثر : الله يسلمك ....
هديل : خالة ليش مامعك حدا او حدا راح جابك من المطار
كوثر : ههههه معك حق ...بس انا متزوجة بالسعودية واليوم جيت لعند اخوتي حابي اعملون مفاجئة ... محدا بيعرف اني جاي
هديل : توصلي بالسلامة
كوثر : الله يسلمك ياقمر...اااه شو اسمك يابنتي
هديل : هديل
كوثر : وانا اسمي كوثر ام فيصل ...
هديل : تشرفت بمعرفتك ياخالة ...
كوثر : الله يزيدك شرف ياحلوة .....اي قوليلي انت ع وين رايحة
هديل : انا كنت عم ادرس اتخرجت وهلق راجعة ع ضيعتنا ...
كوثر : مشاء الله هلق انت مخلصة جامعة مامبين عليكي ...مبيني اصغر من عمرك ...
هديل : ههههه ممكن لانو قطعتي صغيرة
كوثر : انت اشقد عمرك
هديل : ٢٣ سنة ...
كوثر: العمر كلو ....ومانك متزوجة او خاطبة ...
هديل : حليا لاوالله بس في حدا بدو يتقدملي ...
كوثر : الله يتمم عليكي يارب ...بس انت صرتي كبيرة منيح لقيتي حدا يتقدملك بهالعمر ...
هديل بقلبا ماناقصني غير حضرتك وبعدين حكت : الحمد لله ياخالة هيك الدنيا
كوثر : من حوالي شهرين اتزوج ابن اخي من بنت عمو يعني بنت اخي التاني بتعرفي اشقد عمرها
هديل بقلبا ياربي تصبرني بعدها ابتسمت ابتسامة مصتنعة : اشقد عمرها ؟؟
كوثر : ١٦ سنة ...
هديل : بس كأنها صغيرة
كوثر : لاصغيرة ولا شي صبية متل الوردة وماناقصها شي ...
هديل : اي منيح الله يهنيهن
كوثر : بتعرفي جوزا اشقد عمرو ...
هديل
 
اللعب_بالنار
الجزء_الرابع

ركبت هديل بالسيارة جنب مراد وهية متوترة كتير ومابتعرف شو بدا تحكي ... دور مراد السيارة ومشي ...سكتت شوي هديل بعدين حكت بثقة ...
هديل : مبروك ياعريس ...
مراد : هههههه الله يبارك بعمرك عقبالك
هديل ما ردت
اتطلع فيها مراد : ...اااه صح بس ماتكوني زعلتي لاني اتزوجت ....بس بعرف انت قلبك كبير ومابتزعلي .... شو ليش ساكتة احكي اي شي ..
هديل ماعم تعرف شو عم يصير وبلشت تخاف لانو مراد بلش يعصب ..
مراد : لك ليش ساكتة .... انا بقلك انت اكيد فرحانة كتير وعم تقولي بقلبك اكيد خلصت منو ماهيك ..
هديل : مراد انت شو عم تقول ...
مراد : انا عرفت كلشي وانك كنتي عم تحكي معي وتستغلني مشان المصاري ..وكنتي عم تعلبي بمشاعري ...
هديل : مراد انت فهمان غلط ...
مراد بصوت عالي : اخرسي ولا كلمة ... لك انا مراد يلي كل العالم بتعملي الف حساب تجي وحدة متلك تعمل فيني هيك ... لك يضرب الحب شو بذل ... بتعرفي انا بسببك اتزوجت وحدة مابحبها .... وانا قال متل المجنون عم انطرك لحتى تخلص جامعة ...قوليلي هاي خلصتي جامعة شو خطتك الجديدة لحتى ترفضي هالزواج
هديل : مراد اسمعني ..
مراد : ههههه لك شوبدي اسمع ... لأ هلق انت بدك تسمعي ...ما انا قلتلك عاملك مفاجئة بصراحة هنن مفاجئات.... المفاجئة الاولة هية انك تروحي لعندي عالبيت ... يعني انا خليت ابو محمود يقلك انو الباص خرب وينزلك عنا ...
هديل : كيف هيك ...وعمتك ؟؟
مراد : عمتي ماكنت بعرف انها جاي بس ابو محمود خبرني ...
هديل عم تحكي بس كانت خايفي : طيب انت ليش عملت هيك ...
مراد : مشان عرفك ع زوجتي ...ومشان انا وصلك ... ومشان اخدك وفرجيكي ع المفاجئة التانية ...
اتطلعت هديل قدامها وكان مراد عم يسوق بأتجاه تاني عن بيتها
هديل : لك مراد انت ع وين اخدني ....مراد مشان الله شوبدك تعمل ...والله انا اغلطت من الاول عشان المصاري ولما عرفت غلطتي كنت حاول ابعد عنك بس انت تعمل المستحيل لحتى ترجع ...مشان الله سامحني وخلص انت هلق متزوج وابنك جاي ع الطريق روح شوف حياتك ...بترجاك لا تأذيني ..
مراد : هههههه بهالبساطة ...بس انا بدي اياكي وبدي اتزوجك ...
هديل : شووووووو انت اكيد جنيت ... كيف بدك تتزوجني وانت متزوج ...
مراد : وين المشكلة الشرع حلل اربعة ..
هديل : بس انا مارح وافق ...
مراد : هههههه رح توافقي وغصب عنك .... يلا وصلنا انزلي
هديل : شو هاد ...ونحنا وين
نزل مراد وراح لعند باب هديل فتحو ومسكها من ايدها ونزلها
مراد : هاد بيتنا انا وانت ...يلا انزلي
هديل : لك انت شو عم تقول ... مابدي اتركني خليني روح ....' حاولت هديل تسحب ايدها من ايدو بس هو كان اقوة منها ...سحبا وراح ع الباب طلع المفتاح من جيبو وفتح وفات ...كان البيت كتير حلو وماناقصو شي ومفروش كان فيه غرفتين عاديات وغرفة ضيوف كبيرة و و٣ غرف نوم ومطبخ كبير ...
مراد : عجبك ....
هديل : مراد انا من اول ما اطلعت معك ماني فهمانة شي ممكن نقعد ونحكي ....
مراد : ماشي اقعدي
قعدت هديل وهية متوترة كتير
هديل : مراد قلي انت كيف عرفت
مراد : من فلك خبرت عامر وعامر خبرني ..
هديل : شووووووووو
مراد : كانو اهلي عم يجبروني اتزوج زينب ينت عمي وانا كنت ارفض عأساس عم انطرك ....بس عامر اجا وقلي انو هديل عم تضحك عليك ومابتحبك ....انا بالاول ماصدقت ...وطلبت من عامر انو يجمعني مع فلك ....ولما اجتمعنا طلبت منها تدقلك وتسألك عني ..ودقتلك فلك وسألتك عني وانت بلشتي ماني عم طيقو ومابعرف كيف بدي اخلص منو من هالحلكي ...وانا هون حسيت حالي كتير صغير ... فوافقت ع الزواج من زينب ... وقلتلون لاهلي انو بدي اتزوج عليها وهاد كان شرطي لحتى اتزوجتها ... وفلك قالتلي على وضعك وانك كنتي محرومة كتير ببيت اهلك ... فأنا قررت انو ما أئذيك بشرط انك تتزوجيني ...
هديل : بس انا مارح وافق ...
مراد : انا ماعم اخد رأيك ....والزواج رح يكون غصب
هديل : انا مستعدة اعمل المستحيل لحتى ما اتزوجك وانت كمان مابحقلك تجبرني
مراد : هههههه بتعجبني ثقتك بس بحب قلك انو انامسجل كل المكالمات بيني وبنك والرسائل موجودة واذا ماوفقتي رح توصل لعند اهلك وع الضيعة كلها ... وكمان ...
هديل : كمان شو ...
قام مراد وقعد حد هديل ...مسك اديها
هديل : مراد انت شو عم تعمل قوم من هون واتركني
مراد : كتير اشتقتلك بتعرفي انك كتير حليانة ...
هديل : مراد ..لك شو عم تعمل تركني ...ليش هيك عم تقرب مني ...
مراد مارد عليها وقرب منها اكتر وضمها لصدرو وباسها .......
وبعد شوي بعد عنها ....وقال : وكمان هاي اتسجلت بكاميرا المراقبة ... ليكها وين ...بس بتعرفي طييييبة هالبوسة ...
هديل كانت مصدومة اول شغلة من البوسة وبعدها من تصرف مراد وكيف عم يهددها وصارت تبكي ...
مراد : لاااا حبيبتي عم تبكي ...انا مابسمح لهل العيون الحلوة تبكي ....
هديل : مراد مشان الله لا تئذيني
مراد : وافقي ع الزواج ...ومارح أئذيكي ...
هديل وعيونا مليانين دموع : بس انت متزوج ...
مراد : بس انا مابحبا انا بحبك انت ...
هديل : مزال مابتحبها ليش لحتى تلمسها ...ماحرام عليك تظلمها وهية هلق حامل بأبنك ....
قرب منها ومسكلا ايدها بقوة
مراد: هاااد الشي مابخصك .... وبعدين انا لما لمستها تخيلتها انت افهمتي كيف اقدرت قرب منها ....
هديل وهية خايفة: انت ممكن تفضحني اذا ماقبلت اتزوجك
مراد : اذا مانك مصدقة جربي ... وبحب قلك لاتحاول تهربي لانو انا بقدر جيبك واذا رحتي ع المريخ ...
عدل قعدتو مراد وشد هديل ع صدرو وصار يمسحلا دموعا
مراد : خلص لاتبكي ...بكرا رح تشوفي كيف رح تحبيني ...وكيف رح عوضك ...
هديل وهية عم تبكي : بدي روح ع البيت ...
مراد : ماشي يلا قومي ...
قامت هديل وهية عم ترجف من الخوف ومية فكرة عم تخطر براسها ....ركبت معو ووصلها ع البيت ...كان ابو محمود عند اهلا وحاكلون شو صار ع الطريق ...
دخلت ع البيت سلمت ع ابوها واما واخوها وكان ابو محمود صارت تزورو....
امنة : هديل شبك مانك على بعضك ...
هديل : مافي شي ماما انا داخلة نام تعبانة من السفر ...
دخلت على غرفتها وصارت تبكي وتتزكر كلشي صار معها ...
وتقول : انا شو عملت بحالي آخرتي اتزوج واحد مابطيقو وكمان انزل ع ضرة لك الله ياخدك يامراد ....
وهية قاعدة وعم تبكي كتير صار تلفونها يرن فتحت الخط
هديل : اهلين برفيقتي .. اهلين بالخاينة اهلين بالحقيرة
فلك : هديل حبابة اسمعيني ...
هديل : لك شوبدي اسمع ....صدقتي حالك انك انخطبتي ...وصرتي تحكيلو كلشي .. اسمعيه وليه بتقولي لخطيبك يقول لرفيقو انا لو بدي موت مارح اتزوجو عم تفهمي ...صح انا اغطلت بس غطلتي كانت صغير ....والعقاب كتير كبير علي وانا مارح اقبلو
وسكرت الخط ....
هديل : بكرهكون .... بكره كل العلم كلون كلاب ... كلو من امي لو ماكانت تحرمني من كلشي ماكنت وصلت حالي لهون ....الموت ارحم علي من هالعيشة ...الموووت ...لك اي الموووت ... انا اذا متت بخلص منون كلون ....
فتحت درج وطلعت ظرف حب سيتامول ... بس بعدين رجعتو ع مكانو ....وصارت تحكي حالها
هديل : لك انا مجنونة ...بدي موت وضيع مستقبلي ... صرلي اربع سنين عم ادرس مشان بالاخير انتحر ...لا لا استغفر الله العظيم .....قامت وقفت عالمراي ...وصارت تطلعو بحالها ...بعدين رفعت ايدها وحطتون على شفافها واتذكرت كيف مراد باسها ..بعدي رجعت قعدت وصارت تفكر كيف بدها تخلص من هالمصيبة ... بعدين قالت : اكيد اهلي رح يساعدوني ومار يرموني هالرمية باكل قتلة من هادي ...احسن ما انبلا طول عمري.....
حطت راسها ونامت وفاقت المسا ...طلعت عالصالون كانو اهلا قاعدين عم يحضرو ع الTv .... مست عليهم هديل وقعدت بعدين مسكت الرمونت وسكرت الTv ..
هديل : بدي احكي معكن بموضوع ....
امنة : خير شوفي ..احكي
هديل : بس وعدوني انكم توقفو معي ...وتحموني
هادي : لك شوفي انقبري احكي
هديل : هادي بترجاك تروق وتسمعني للاخير ...لانو انت اكتر شخص ممكن يحميني ..
هادي : خلصينا احكي ...
ابو هادي : احكي يابنتي شوفي
هديل : بصراحة انا اغطلت
هادي : شووو اغلطتي ؟؟ بشو اغلطتي ومع مين
هديل : رح احكي بس لاتقاطعوني ....اخي بتعرف مراد ابن رئيس البلدية يلي عندو ورشة تصليح سيارات
هادي : اي عرفتو شبو ...
هديل : لما كنت قدم بكالوريا ...كان هو يجي يوقف ع باب المدرسة مشان يشوفني لانو بحبني ...
هادي : ايييي ...بس ماتكوني احكيتي معو وطعلتو وفتو مع بعض وبعدين اخد منك يلي بدو اياه ورماكي ... احكي وليك كلبة ..
هديل : لا لا والله ماصار هيك ...
امنة :انقبري احكي ...نطفتي قلبنا
هديل : رح احكي بس لاتقاطعوني ...
ابو هادي : اتركوها تكمل ..كملي بابا
هديل : هاد مراد كان يتواصل مع اسراء رفيقتي كانت بالصف مشان تقنعني فيه وكان يعطيها مصاري ...وانا هون طمعت بالمصاري وصرت حكيه ..مشان يصرف علي ...بس والله ماحبيتو ولا مرة اتقابلنا لاني مابطيقو ...وكان كل فترة يقلي بدي ابعت اهلي يخطبوكي ...وانا اجلو لحتى خلص جامعة ...وكنت حاول اتركو بس هو يضل يحاول معي لحتى ارجع احكي معو .... ولما فلك انخطبت لعامر عامر بكون صديقو المقرب لمراد ...فلك حكتلو لعامر انو انا عم احكي مع مراد مشان المصاري وعامر قلو لمراد
هادي وهو عم يتمالك اعصابو : اييي كملي ...لك ماجيتي تعلقي غير مع مراد ...كمل شو عمل بعدين
هديل : مراد اتزوج بنت عمو من فترة بس انا اليوم لحتى خبرت
امنة : الله يغضب عليكي ...احكي كيف عرفتي
هديل : رح احكيلكم كلشي صار معي اليوم ...
لما جيت مع ابو محمود ...وصلني ع باب بيت اهلو لمراد ...وقلي انو الباص عطل وقلي انزل انطرو عند هدول الجماعة بس انا ماكنت بعرف انو هدول بكونو اهلو لمراد ...وبعد ما انزلت وقعدت شوي بيدخل مراد هو ومرتو ...طلع مراد متفق مع ابو محمود مشان يجيبني ع بيت اهلو .... وبعدين مراد قلي انو باص ابو محمود مارح يتصلح اليوم وقلي قومي لوصلك .... انا لما شفتو انو متزوج فرحت كتير... وفكرت اني اخلصت منو ...ركبني بالسيارة واخدني على بيتو
هادي : شوووووو . وقام صار بدو يضربا ...بس امو وابوه مسكوه وقعدوه
هادي : لك انقبرتي معو على بيتو يافلتانة ...وشو عملتي ببيتو
امنة : لك الله يلعنك
هديل : ماكان طالع بأيدي شي اخدني غصب عني ...
ابو هادي : كملي شو صار بالبيت
هديل وهية عم تبكي : والله ماصار شي ..بس قلي انو هو مسجل كل المكالمات والرسائل بيني وبينو ...
هادي : بس هيك ...
هديل ماردت وضلت عم تبكي
هادي : عم قلك بس هيك ..انقبري ردي
هديل وعيونا مليانين دموع : كان حاطط كاميرا مراقبة بالبيت ...قرب مني وباسني ...وقلي هاي كمان اتسجلت ... وهددني انو بدو يبعتلكم اياهم وينشرون بكل الضيعة ...
هادي : لك باسك يافلتلانة ما اقدرتي تمنعيه ...
ابو هادي : هاي هية تربايتي الك ...بتحطي راسنا بالارض
هديل : كان اقوى مني وما اقدرت امنعو ....
امنة : لك تفووو عليكي ....ومن الاخير شوبدو منك ..
هديل : بدو يتزوجني ...بس انا مابدي اياه بكرهو ...وكمان متزوج انا مستحيل انزل على ضرة
هادي : وبحقلك تتدللي كمان ...قومي انقبري من وجهي احسن ما ابتلى فيكي ..
هديل : مشان الله انا مستعدة اعمل اي شي بس مشان الله لاتزوجوني اياه .... اخي بترجاك ..انا اختك مشان الله لاترميني ...بابا ..ماما ..بترجاكن
امنة : قومي انقلعي ع غرفتك ...لنلاقي حل لهل المصيبة
قامت هديل راحت على غرفتها وكانت مرتاحة لانو حطت اهلها تحت الامر الواقع ولانو اكيد رح يحموها ومارح يرموها هالرمية ...
قعدت امنة وهادي وابو هادي عم يفكرو ...
هادي : بدي قوم اخنقها وريح حالي منها
ابو هادي : اختك ما عملت شي غلط بس حكت معو وكل الناس بتحكي مع بعضا وقفت على اختك ...ولاتنسى انك عم تحكي مع نص بنات الضيعة ...
هادي : بس يابابا ...لك هاد مراد ...انت بتعرف مين مراد ..
امنة بأبتسامة مكر : لقيت الحل ...
هادي : شو هو الحل ..
امنة : حسب ما فهمت انو هو دابح حالو على اختك ... ليش مابنزوجها اياه وبنخلص
ابو هادي : شو انت جنيتي بدك تنزلي بنتك على ضرة ...وكمان هية مابتحبو ....
امنة : لك اسمعوني منيح بالاول لازم نشوف مراد ونحكي معو واذا مصر بدو اياها لهديل بنزوجها ... ولا نسيتو مين بكون مراد وابن مين ... ومعو مصاري كتير ..هيك رح نضمنلها حياتها ... وكمان نحنا بكون النا سند بالضيعة وبتصير العالم تحسبلنا الف حساب ...واذا قصدكن ع الضرة .. نص زلم الضيعة عندها اكتر من وحدة ...شو قلتو ؟؟
هادي : اي والله معك حق ...
ابو هادي : رأيك فيه وجهة نظر ... خلص انتي شوفي مراد ...وبعدها اقنعي هديل ....
((ياحرام هديل قالت لاهلها مشان يكون معها ...هههه لو بتعرف هيك ماحكت المهم بنرجع لقصتنا .
قامت امنة : انا ريحة جيب رقمو منها ....
دخلت وهية عأساس معصبة لعند هديل
امنة : هاتي انقبري هاتفك ... قال بنات ومعها هواتف .. لك مابيجي من ورا راسكن الا وجع الراس ...
قربت اخدتو من على الطاولة وطلعت ...
هديل.: ما حكت نهائيا ....
طلعت امنة واتصلت بمراد من هاتف هديل ...
مراد : اهلا حبيبتي ...
امنة : احترم حالك انا امها لهديل ....
مراد : هههه اهلين بحماتي ... خبرتكن هديل
امنة : بدنا نشوفك ..
مراد : انت ومين
امنة : انا وابني هادي .... انت هلق وين ...
مراد : رح اعطيكن عنوان بيتي الجديد هاد فاضي ...
امنة : نحنا مسافة الطريق وبنكون عندك ....
مراد : ناطركم ..
امنة : ابو هادي قوم ارتاح بغرفتك وشراب دواك وماعليك انا وهادي رح نتصرف ....
قامت امنة وهادي ركب سيارتو وامو ركبت جنبو وراحو ....
.............................................
بالبيت عند مراد
هادي : مراد شو بدك من اختي ...
مراد : هههه ليش ماقلتلكن هديل ....
هادي : لا قالتلنا انك عم تهددها ...
مراد : اممممم .... هلق فهمت هديل قالتلكن مشان توقفو معها وتساعدوها ....
امنة : قلنا شوبدك ... لحتى تتركها بحالها ....
مراد : هههههه انا مابدي اتركها ...انا بدي اياها ...
امنة : بس انت متزوج ..
مراد : الشرع حلل اربعة ...وانا بنت عمي اتزوجتها لحتى ارضي اهلي ... بس هديل بحبها وهية يلي علقتني فيها ...
هادي : واذا ما اتزوجتك بدك تفضحا ...
مراد : ههههههه صح انا قلتلا لهديل بدي افضحا بس كنت عم هددها بس ...لانو انا مستحيل اسمح لحدا يحكي عليها كلمة وتاني شي رح تتزوجني وانتو يلي رح تزوجوني اياها برضاكم ...
امنة : كيف يعني ...
مراد : اولا مارح تلاقو عريس متلي ...وهاد البيت رح يكون بأسمها .... وهادي رح جبلك ترخيص لحتى تعمر بيت وتتزوج بعرف صرلك سنتين ومانك عرفان تجيبو ... ونقدها رح يكون مليون مقدم ومليونين مأخر .... شو قلتو ...
اتطلعت امنة بهادي وابتسمت ابتسامة خبيثة ....
امنة : على بركة الله ... وانا رح اقنع هديل فيك
مراد : مشكورة ياحماتي ....
طلع هادي وامو ...وضل مراد قاعد لحالو ...
...........................................
دخلت امنة وهادي ع البيت حست عليهم هديل وقامت لعندون
هديل : ماما وين كنتي ...
امنة : بكرا بقلك فوتي نامي ...
هديل : لا هلق بدي اعرف
امنة : كنا عند مراد ...
هديل : وشو صار معكم ...
امنة : هديل تعالي بدنا نحكي ....
قعدو بالصالون ...
هديل : شو صار ...قبل يتركني بحالي ...
امنة : يابنتي الشب رايدك وبحبك ... وانتي يلي علقتيه فيكي ....
هديل : شو يعني ...
امنة : بصراحة نحنا مانا قدو .... وكمان قال بدو يسجلك البيت بأسمك ورح يدفع نقدك مليون مقدم ومليونين مأخر ...ورح يجبلو لاخوكي ترخيص لحتى يعمر بيتو ويتزوج ....
هديل : ماما يلعن ابو المصاري ....شو بفهم من حكيك ..
هادي : بدك تفهمي انك رح تتزوجي مراد ورجلك فوق رقبتك ....
هديل : اااااااه هلق فهمت انتو رحتو بعتوني وجيتو ماهيك ...وانا عأساس شديت ضهري فيكم ...
امنة : انت يلي علقتي حالك .... مين ضربك على ايدك تحكي معو
هديل وهية عم تبكي : كل العالم بتحكي وقفت علي ...طول عمرهم الشباب بضلو يحكو مع البنات ويضحو عليهم ...عجب البنات مابتروح لعند الشب وبتفرض عليه الزواج ....وياما بنات كمان متلي بيحكو مع الشب تسلاي ... ماشفت شب رجع وانتقم وفرض عليها الزواج ...بس ليش انا ليش ...ياربي ... انا لو مانو متزوج كنت قبلت بس بدكم اياني انزل على ضرة ... لك انتو اهل انتو .... ااااااخ بس شوبدو يحكي الواحد اهلي مافيني قول غير الله يسامحكم ...
دخلت على غرفتها ورمت حالها ع التخت وصارت تبكي ... وضلت على هالحالة ساعتين وصار الوقت وحدة بعد نص الليل ... قامت مسحت دموعا وضبت تيابها بشنتا ... ولبست ...وقالت هاي اخر محاولة يا اما بنفد يأما مراد رح يكون مصيري ...بس عوين بدي روح بهل الليل لعند فلك ..لا لا فلك لأ اصلا انا ماني عم حكيها .... اي اسراء بعطيها قرشين وبتنيمني عندا للصبح والصبح بحمل حالي وبروح ع الشام ....
طلعت شوي شوي ...فتحت الباب وسكرتو بهدوء بس طلع صوت خفيف كانت امنة فايقة ...وقامت لتشوف ... مالقت شي كملت ع غرفة هديل لحتى تشوفها ...فتحت الباب ومالقتها وبلشت تضرب على حالها ...راحت بسرعة على غرفة هادي وفيقتو ...
امنة : هادي ..هادي ..قوم الحاق هديل هربت ...قوم
هادي : شووووووو ...لك وين راحت .
امنة : مابعرف بس قوم دور عليها بسرعة مابظن انها بعدت ...واتصل بمراد وخبرو ... ولاتخلي حدا من الضيعة ينتبه على شي ...قوم قوم ...
قام هادي بسرعة وطلع من البيت وصار يتلفت يمين وشمال ...ومانو عرفان من وين بدو يروح يدور عليها ...او ممكن تروح بهل الليل ...
اتصل بمراد وخبرو ...
....................................
هديل وصلت ع بيت اسراء ...وصارت تدق بعد محاولات كتيرة ...
اسراء: مين
هديل : انا انا هديل ...افتحي
فتحت اسراء ودخلت هديل
اسراء : هديل شو صاير معك ...وليش هيك حالتلك فوتي فوتي ...بس بلا صوت مشان ماتفيق امي ( اسراء عايشي لحالها هية وامها ابوها ميت وعندا اخ مسافر بيبعتلون مصروف )
دخلت هديل ...
اسراء : هديل شبك ..وليش عم تبكي ...وليش معك شنتاي ...وشو مطلعك بعد نص الليل
هديل : اسراء حاج تسألي رح خبرك بكلشي بس خليني اخد نفس ....
اسراء : طيب ماشي انا رايحة اعمل فنجان قهوة بس انت لاتطلعي صوت ...
هديل : ماشي ....
بعد شوي اجت اسراء ومعها القهوة ...
اسراء : يلا احكيلي ليش هربانة
هديل : وشو عرفك انو هربانة
اسراء : وانا عم اعمل فنجان القهوة كنت عم حللها براسي ...وتبين معي انك هربانة ..يلا احكيلي شوفي
هديل : انا هربانة من اهلي لانو بدون يجوزوني من مراد ....
اسراء : مراد !!؟؟؟ على حد علمي متزوج وانا فكرتك انك قطعتيلو كرت من زمان ...
هديل يلا رح احكيلك كلشي من الاول ........... حكت هديل لاسراء كلشي ....
اسراء : اممم.... وانا هلق شو المطلوب مني ...
هديل : خدي كلشي مصاري معي ..بس خليني نام عندك هالليلة والصبح بكير رح سافر ع الشام ...
اسراء : ومراد ....اذا مراد خبر انك كنتي عندي والله ليقوم الدنيا فوق راسي ..
هديل : لا تخافي ...اذا ولقوني مارح قول اسمك ...
اسراء : ماشي ... يلا نامي ..
وهون الباب صار يدق بقوة ...
هديل : اسراااء شو هاد معقول وصلولي ...
اسراء : لك الله لايعطيكي العافية مابيجي من وراكي غير المصايب ...
هديل : اسراء لاتفتحي
اسراء : انا رح شوف مين انت لاتطلعي صوت ...
راحت اسراء لورا الباب وامها فاقت وطلعت ...
اسراء : مين ...
هادي : انا هادي افتحي احسن ما اكسر الباب بعرف انو هديل عندك ....
ام اسراء مانها عرفانة شي قربت من الباب وفتحتو ...
ام اسراء : شو عم يصير هون وليش هيك عم تخبط على بابنا اخر هالليل ....
هادي ومراد واقف وراه بس مرادساكت ماعم يحكي ...
هادي : وينها هديل .... بعرف انها عنكن ...
ام اسراء : اختك لا اجت لعنا ولا شفناها ...
مراد اتطلع ب اسراء واشرلا برسا انو وينها ...
اسراء : اشرتلو ع غرفتها ...
هادي بعد اسراء من وجهو ودخل لعند هديل وسحبها من شعرها ...
هادي : لك انتي بدك تفضحينا بدك تحطي راس ابوكي بالارض شوبدن يقولو العالم ...بنت ابو هادي هربانة ...
مراد : هاااااادي اتركها ... اذا بتمد ايدك عليها رح اكسرها ...
هديل كانت عم تبكي كتير ....
هادي ترك اختو ... مراد قرب من هديل ومسكها من ايدها وسحبها لبرا ... طلعو من بيت اسراء ...واسراء سكرت الباب وفاتت هية امها مشان تحكيلا شو صار ....
مراد فتح باب السيارة وركب هديل جنبو ..وهادي راح ركب بسيارتو ...
مراد وهو عم يسوق : خلص حاج تبكي ...
هديل ماردت عليه وصارت تبكي اكتر ....
مراد بصوت عالي : اناا قلت حاج تبكي ...
هديل خافت منو وبلعت ريقها وحبست البكي بقلبها وصارت تمسح دموعها .....
مراد : شاطرة بتسمعي الكلمة ....اي قوليلي ليش هربتي ....
هديل : لانو مابدي اياك ... ولا بدي اتزوجك ...
مراد : انت ليش ماعم تفهمي انو انا بحبك.... ورح اسعدك طول حياتك ... ... سكت شوي بعدين قال : لسه بدك تهربي ...
هديل ماردت ...
مراد : ماشي لاتردي بس بحب خبرك ...انو اذا هربتي رح جيبك ... ورح تتزوجيني غصب عنك افهمتي فحاولي تتأقلمي مع الوضع وحاولي تكوني مبسوطة ماشي ....يلا انزلي وفوتي ع بيتكم وانا بكرا جايب اهلي وجايين لعنكم بدي تفرديلي خلقتك شوي ...ماشي حبيبي ...
نزلت هديل وسكرت الباب وراها ...وكملت عالبيت ...
وقررت تستسلم لكلشي حوليها لانو ماعاد فيها تعمل شي ...
تاني انهار جاب مراد اهلو ليخطبو هديل ... وكانت امو وعمتو وابوه مصدومين ...لانون شافو هديل مبارح عندن ... قرو الفتاحة واتفقو ع النقد ومحدا اعترض لانو مراد كان مشرط على اهلو انو بدو يتزوج فوق بنت عمو ... وحددو موعد الخطبة تاني يوم .. هديل طلعت ضيفة القهوة ورجعت ع غرفتها وماقعدت معون نهائيا ...
رجع مراد واهلو ع البيت ...ومراد حكالون انو هو بحب هديل وهية مابتحبو ...بس ماقلون انها كانت تستغلو ...وقلون انو هو بدو يتزوجها غصب عنها ...والكل صارو يلومه ....بس هو مارد وطلع من البيت ...ومرتو قعدت وصارت تبكي ....
تاني يوم نزل مراد جاب المحابس ...وجهز حالو مشان يلبسو المحابس ويكتبو الكتاب ع الديق .... وهديل امها جهزتا وكانت هديل متل الرجل الالي تعمل متل مابدون ..وتجاوب على قد السؤال ..... لبستها امها فستان زهر لحد الركبة ومن فوق كان حفر ... وعملتلا شعر تسريحة ناعمة متلها ومكياج خفيف بيظهر مفاتنا .. طلعت امها تجهز الضيافة ... وضلت هديل قاعدة لحالها قدام المراي واتطلعت على حالها وابتسمت ابتسامة باردة ... وصارت تحكي حالها :ليش هيك عم يصير معي ... معقول انا جبت هالشي لحالي .. ومراد ليش هيك مهتم فيني لهلدرجة معقول في شخص بحب متلو ... معقول بدو يتزوجني وينتقم مني بعد الجازة ...لا لا مراد بحبني مابيعمل هيك ...بس كمان هو عصبي وبينخاف منو ... وهية قاعدة عم تحكي حالها اندق الباب ...
هديل : ادخل ...
فاتت فلك ... ووقفت
هديل : فلك شو جابك ....اااه اتذكرت انت جاي تحضري خطبتة رفق خطيبك ...بس ما الك شغل عندي اطلعي انطري مع المعازيم ....
فلك : هديل سامحيني ...والله مابعرف كيف زلقت بالحكي قدام عامر ....
هديل : معد ينفع الحكي لو سمحتي اطلعي لبرا ...
قربت فلك وقعدت عند رجليها لهديل
فلك : بترجاكي سامحني ...هدولي حبيبتي ما نحنا اخوات .. حبيبتي انت قلبك كبير..
هديل : اشتقتلك ياخاينة ....تعالي لعندي ..
قامت فلك وضمتها ...
فلك : سامحتيني ...
هديل : ههههه انا ماني زعلانة من حدا ...خلص لاتاكلي هم ....
فلك : طالعة بتجنني ...
هديل : ميرسي حبيبتي ...
فلك : بس كأنو الفستان كتير مكشوف ....
هديل : اي واذا شوفيها ..
فلك : مابعرف بس بظن مراد مايهون عليه ...
هديل : ههههه اي منيح كتير ....
فلك : انت مصرة تلعبي بعداد عمرك ...والله الشب ميت فيكي عطيه شوي اهمية ...
هديل : ماني عاطيتو شي هاد انا عجبو اهلا وسهلا ماعجبو الله معو ...والله لخيه يندم انو رح يتزوجني ...
فلك : هديل مشان الله حطي عقلك براسك ...
هديل : شو خايفي علي ههههه
فلك : خلص انا مادخلني تسطفلي يلا نطلع وصلو المعازيم ....
هديل : خلينا شوي ..وبعدها بنطلع ... بكون كتبو الكتاب
فلك : لما فتت لعندك كانو عم يكتبوه ....
وهنن قاعدين انفتح الباب ...و بكون مراد ....
هديل : ماعطتو اي اهمتام ...
مراد : مسالخير ...
فلك : مسالنور . هديل ماردت ...
مراد وعيونو على هديل : فلك عامر كان عم يدور عليكي ...
فلك : يلا طالعة شوفو ..طلعت فلك .. وهديل قاعدة ماكنها وعم تتطلع قدامها وماعطتو اي اهمية لمراد ...
قرب مراد وقعد حدها ..
مراد : انكتب الكتاب وانت هلق صرتي مرتي على سنة الله ورسولو ...
هديل : اي مبروك ...
مراد : مبروك علينا ...
هديل : مبروك لوحدك ... انا خلص شطبت على حياتي رح عيشها متل مابدها تجي ...
مراد : امممم باين انو رح اتعذب معك كتير ...بس مو مهم ...يلا قومي نقعد شوي مع اهلنا ...
هديل : اجت مرتك
مراد : لا
وقفت هديل : يلا انا جاهزة
مراد : هيك بدك تطلعي ؟؟؟
هديل : اي ... ومشت كم خطوة وقام مراد ومسكها من ايدها ....
مراد : هيك مابتطلعي فهمتي
هديل : بس انا عاجبني ..
مراد : وانا ما عاجبني . سحبها من ايدها لعند خزانتها وفتح الخزانة .. وصار يتطلع فيها ...لقا شال معلق سحبو وحطو على كتافها
مراد : هيك احسن ...
هديل : بس انا مارح اطلع هيك ...
مراد : شيله ياهديل وشوفي شو رح يصير فيكي ...
هديل مشان تغيظو مسكتو وبدها تسحبو ...واجاها كف على وجها ...
وبسرعة هالكم دمعة يلي حابستون هديل من وقت طويل نزولو متل الشلال ...حطت ايدها على خدها واتطلعت بمراد .... وراحت قعدت ع التخت ومسكت مخدتها وخبت وجها فيها وصارت تبكي ....
مراد واقف مصدوم ... كيف مد ايدو عليها ..لك كيف اجا من قلبو يضرب هالوجه الصغير البريئ ...
وبلش يحس بالندم .... قرب لعندا وحط ايدو ع كتفا ...هية خافت وبعدت عنو بسرعة ... وهو عرف انها خايفي منو ...
مراد : هديل انا اسف سامحيني ... مابعرف كيف ماقدرت سيطر على اعصابي ...
هديل : لك حل عني بكفي ... خلص ماكتبت الكتاب روح انا مابدي اطلع ولا شوف حدا ... يلا روح ...
مراد : هديل حبيبتي ... اهدي مشان الله وبعدين انت زوتيها بدك تطلعي هيك قدام العالم وضهرك وصدرك كلو مبين ...
هديل : مراد ماني حابي ناقشك بكرا حتى صير عندك لبسني على كيفك بس هلق تركني لحالي بترجاك ...
مراد : لا ماني رايح قومي نقعد برا شوي ماحلوي صرلي زمان عندك بالغرفة ....
هديل : ماني طالعة يعني ماني طالعة ..
مراد : اووووف ...الله يطولك ياروح ...
قام مراد وطلع وطبش الباب وراه ...
وبعد شوي بلشت تخف الاصوات وعرفت انو الكل راح ...
دخلت امنة لعند
امنة : ولك مجنونة انت شو عملتي ليش ماطلعتي قعدي شوي مع اهلو لمراد .... ومراد ليش كان معصب شو حكيتيه ....
رفعت راسها على واطلعت بأمها
هديل : وانت شوبدك كمان خلص خلصت الصفقة شو لسه بدك مني مابعتيني وقبضتي حقي
امنة كانت متفاجئة بخد هديل يلي مورم ...
امنة : شبو وجهك ...مين ضربك ..
هديل : هههههه هاد الحيوان صهرك ... ماما طلعي لبرا ماني طايقة شوفك ...
امنة : هيك عم تحكي مع امك ...
هديل : هههههه امي ... ماشي يا امي ...لوسمحتي بدي نام
طلعت امنة ...وضميرا عم يأنبها على بنتها ...وصارت تقول ...معقول ظلمناها لهديل بهل الجازة ...
هديل رجعت لوضعيتها وصارت تبكي ...
وصار تلفونها يرن ..اختها هالة ...
هديل : الو ..اهلين هالة
هالة : كيفك ياخاينة هيك بتخطبي ومحدا بيخبر ...
هديل : ههههه والله صارت فجأة
هالة : هديل شبو صوتك ...
هديل : ولا شي بس كتر مافرحت قام صرت ابكي هاي دموع الفرح ...
هالة : الله يهنيكي ياعمري ...حكيت مع امي وقالتلي العرس الخميس ...مافيكم تأجلوه شي شهر مشان اجي واحضرو ...
هديل : العرس الخميس ؟؟؟!!!!!
هالة : هههههه هدولي عم تجدبيها ....
هديل : ههههه اي حبيت امزح معك ..
هالة : كنت عم قول مابتقدرو تأجلوه ...والله حابي احضر ...
هديل : الله انا مادخلني امك والعريس يلي عم بخططو لكلشي ... احكي معها بركي بتأجلو ...
هالة : طيب ماشي بدك شي حبيبتي
هديل : سلامتك سلمي على عادل وبوسيلي الولاد
هالة : وصل يلا باي
سكرت الهاتف هديل وكانت مصدومة بموعد العرس يعني بعد كم يوم لانو اليوم التنين ...
..............................
مرو هاليومين وام هديل محفولة بالتجهيزات ... وهديل ما نزلت ولا مرة مع امها اشترت شي ... كان ينزل مراد ويشتري كلشي يعجبو لحتى تلبسو هديل ... وماخلا شي الا واشتراه من داخلي وخارجي ...
وحتى هو نقالها فتسان العرس ...نقاها حلو كتير وكمامو شاش معرق .... هلق مراد مارح يعمل حفلة بس غدا ... وطلب انو يعملو لهديل حفلة ماصار متلها لاي بنت بالضيعة تقريبا حفلة نسوان ......واجا يوم العرس وجبلا كلشي ع البيت الفستان والكوافير وامن على كلشي وهو راح يلتهى بالمعازيم تبعوتو ...
خلصت هديل وكانت كتير حلوة حتى هية تفاجئة بحالها وفرحت كتير لانها مبينة انها حلوة بس بعدين اتذكرت انو مراد هو العريس راح كل الفرح يلي بقلبها ...بس قررت انها ماتبين للمعازيم انها زعلانة من شي ...ورسمت ابتسامة مزيفة وطلعت ركبها اخوها وراح فيها على الصالة الموجودة بالضيعة ... ولما دخلت تفاجئت بالصالة كانت مزينة احلا زينة والطاولات مليانة اكل ومن كل الصناف والحلويات والفواكه والمشروبات ...هية تفاجئت وصارت تسأل حالها معقول كل هاد الي ... اول مرة بصير بالضيعة هيك حفلة ... حست بنوع الفرح داخلها ...لانو هية بتحب هاي الاجواء وبتحب الفخفخة ....وهية لساتا واقفة على باب الصالة ومتفاجئة العالم كانو متفاجئين بجمالها ونعومتها ...مبيني متل اللعبة ...
دخلت وقعدت ع الصمدة ...شوي تفرح وشوي تخاف وتزعل لما تتزكر انو بنهاية هالحفلة رح تروح مع مراد ع بيتو ... وكانت الاغاني شغالة والكل عم يرقص ومبسوط ....اجت اسراء لعندا
اسراء : خدي جبتلك علبتين كل علبة فيها ظرف وكل ظرف فيه واحد وعشرين حبة ..كل انهار بتاخدي حبة ...
هديل : يسلمو كتير ...بس وين بدي خيهن هدول ...
اسراء : رح اعطيكي تشربي حبة هلق ...والباقي هلق لما بنوديكي ع بيتك رح حطون بش مكان ...
هديل : اوك ...وانا شي نهارين بعطيكي مصاري ...
اسراء : ماشي بس انت لا تطولي .... وبرجع بحزرك اذا انكشفتي انا مادخلني ...
هديل : خلص ماعليكي ...
اسراء : بس ماحرام تعملي هيك ...
هديل : لا ماحرام ...لانو انا مستحيل كمل معو رح اعمل المستحيل لحتى اتطلق منو ومابدي يكون عندي ولاد منو ويربطوني فيه .... المهم هلق بسرعة روحي جيبلي كاسة مي خلني اشرب حبة ...
راحت اسراء جابت مي لهديل ...
شربت الحبة هديل ...واجت لعندون فلك
فلك : هديل شو شربتي ...
هديل : حبة مسكن ...
فلك : اممم ماشي ... عن اذنكم ...
بلشو يقدمو الاكل ..والكل اكل وكان مبسوط الا هديل كانت خايفي كتير ... وبلشت تنتهى الحفلة وصار وقت يجي العريس ياخد العروس ... وخفت صوت الاغاني وبلشت تنسمع اصوات زمامير السيارات ... وهديل قلبها صار يدق بدرجة مليون ...وحابسة دموعها بالزور ...
دخلو اهل العريس وبالمقدمة مراد ...
دخلو كلون سلمو عالعروس وعأهل العروس ... واهل العريس ابدا مانون مبسوطين من تصرفات مراد ...لانو عم يظلم مرتو الاولة وعم يظلم هديل ...
قعد مراد حد هديل ...وكان منصدم فيها ...
مراد : طالعة بتجنني .... عنجد نيالي فيكي ...
هديل عم تتطلع ع الناس وماردت عليه ولاعطتو اهمية ...
مراد : ماشي لا تردي ...هلق حتى نصير لحالنا راسك هاد بدي كسرو ..
هديل دقات قلبا قوة من الخوف ... ودموعا واقفين على نقرة ...
وهم قاعدين دخل من باب الصالة شب حلو شعرو بني فاتح وهو ابيض كتير ومربي لحية كمان وعيون كبار وعسلية حواجبو عراض ورموشو طوال وعبايا ... وكل البنات انبهرو فيه لما دخل .... شافو مراد وقام لعندو بسرعة .... هديل استغربت مين بكون هاد الشب ....
مراد : لك ياميت اهلا وسهلا فيكي بس ليش اتأخرت ..
عبد الرحمان : والله من زمان طالع بس عطلت معي السيارة ع الطريق .... اي شو هاد يا ابن خالتي مين قدك صار عندك زوجتين ...واتطلع ع هديل ... وكمل حيكو ..وكل وحدة احلا من التاني وبتقول للقمر قوم لاقعد مكانك ...
مراد : ههههه مشان تعرف مين بكون ابن خالتك مراد ...
عبد الرحمن وهو عم يتطلع ع هديل : مراد كأنو مرتك صغيرة بالعمر ماحرام عليك ...
مراد : ههههه لا لأ هية بتبين هيك ...هديل مخلصة جامعة ...
عبد الرحمن : شووووو ... ماشاء الله عنها على هالجمال والنعمومة ...والله مومبين عليها ... بس قلي كيف قبلت تنزل على ضرة وهية متعلمة ...
مراد بثقة : ههههه وليش مين قلك انها موافقة ...بس انا اذا حطيت شغلة براسي بجيبها ولو كلفتني حياتي ..
عبد الرحمن : شووو يعني هية مابتحبك ومجبورة على هالجازة ...
مراد : بالظبط .
عبد الرحمن : ماحرام عليك ... ليك اشقد مبينة برئية ...
مراد: هههههه والله مابتعرف شي هاي البرئية هية يلي علقتني فيها وخلتني حبها لحد الجنون صرلي اربع سنين عم اتعذب بحبها...وشو بالاخير بكتشف انها مابتحبني وكانت عم تتسلا ....
عبد الرحمن : امممم ... وانت جبرتها انك تتزوجها ...لحد ترد اعتبارك وتنتقم ...
مراد : لا انا جبرتها لاني بحبها ... ومارح اسمح تكون لحدا غيري ...
عبد الرحمن : ومرتك الاولة شو وضعها ...
مراد : تركتها زعلانة ...اكيد مافي وحدة بتقبل تنزل عليها ضرة ... بس ما بأيدي مابحبها ... انا بحب هديل وبس ... وزينب اهلي جبروني عليها وماحبيت اكسرلون كلمة .. والله مابعرف واقع بين نارين ...
عبد الرحمن وهو مارفع عيونو عن هديل : مابدك تعرفني عالعروس ...
مراد : هههه اي تعال ...بس اذا ماردت عليك انا مادخلني ...
عبد الرحمن : هههههه بنجرب
...............................................
توقعاتكم ...
 
:tongue:اللعب_بالنار
الجزء_الخامس
قرب مراد وعبد الرحمن من هديل لحتى يسلم عليها عبد الرحمن
مراد : حبيبتي هاد ابن خالتي عبد الرحمن ...عبد الرحمن هاي عروستي هديل ...
هديل ماحبت تخجلو ومدت ايدها
هديل : اهلا ..
عبد الرحمن : اسمك كتير حلو ...عنجد اسم ع مسمى .
هديل بدون اهتمام : شكرا ...
عبد الرحمن معد رفع عيونو عن هديل ... وهديل لاحظت هالشي عليه ...
عبد الرحمن : مراد وين خالتي ...
مراد : بالبيت مع مرتي القديمة ...
عبد الرحمن : طيب ماشي انا رح تركن لحالكم عن اذنكم
راح عبد الرحمن وهو لساتو عم يتطلع عليها بس هديل اتجاهلتو ...واتطلعت ع مراد وحكت
هديل : كأنو اهلك كمان مانون رغبانين بهل الجازة لحتى امك ما اجت ...
مراد : لانو زينب حامل ضلت عندا ...وبعدين مابهمني المهم عندي انك صرتي الي ...
خلصت الحفلة ومراد ركب هديل جنبو ...واخدها على بيتون ... وراحو الاقرباء معون ... دخلت اسراء وفلك وامها لهديل واخواتو لمراد وعمتو ... اخدولون كم صورة .. واسراء رفعت فرشة التخت وحطت علب دوا منع الحمل تحتون واشرت لهديل ع مكانون .. طلع مراد وقعد بالصالون ليخلصو النسوان من هديل ...
وطعلت عمتو واخواتو ...وضلت امها وفلك واسراء ..
هديل كانت خايفي كتير وبنفس الوقت كرهاني كلشي حوليها وجاي على بالا تقوم تموتون كلون...
قربت منها اما وقالتلا : هلق لاتيبسي راسك وتمنعيه يقرب منك ... نحنا بكرا بيت عمك بيجو بشوفو العلامة عم تفهمي ...
هديل : ماردت ...
طلعو كلون ...وضلت هديل لحالها قاعدة وعم تبكي ...
سكر مراد باب البيت ...وكمل بوجهو ع غرفة النوم دخل وسكر وراه ...هديل نقزت من صوت الباب وخوفها زاد ...وصارت تفكر كيف رح تقدر تخليه يلمسا وهية بتكرهو ... قرب وقعد جنبها ....مسكها من كتافها وبرمها لعندو ... كانت منزلي راسها... حط ايدو تحت دقنا ورفع وجها ...
مراد : واخير ياهديل صرتي ملكي .. واخيرا قدرت احصل عليكي ...
هديل كانت عم تتطلعو بعيونو ...كيف عم يتطلع عليها بكل حبة ... وشردت بعيونو الملونة...
قرب منها مراد وبدو يبوسها على شفافها ...
صحت هديل على حالها وشفافو عم يلمسو شفافها ...دفشتو عنها بسرعة ...
هديل : لك انت شو عم تعمل لك انا بكرهك بكرهك ... بعد عني ولاتقرب مني ...عم تفهم ...
مراد : هديل اهدي ... هديل انا بحبك ...والله بحبك ليش مانك عم تفهمي ...
هديل : مابدي افهم شي ...وقوم انقلع من هون ...
مراد وهو عم يتمالك اعصابو : هديل اهدي وخلي هالليلة تمرق على خير ...
هديل : لك اي خير ...منك بدو يجي الخير ... ولا من اهلي يلي باعوني ...
مراد : هديل اهلك ماباعوكي وانا ما اشتريتك ...اهلك عرفو مصلحتك ومصلحتك معي ...
هديل : هههههه كلكن كلاب ...
مرادبعصبية : مين الكلاب ؟؟؟
هديل : انت واهلي واهلك .... كلكن مجتمع متخلف ...
مراد : لك عم تقولي عني وعن اهلك واهلي كلاب ..
هديل : اي واكتر من هيك ...ع القليلة الكلاب فيها شوية وفا ...
مراد : هديل اخرسي وخافي على حالك
هديل : واذا ما اخرست شو رح تعمل ...
مراد : عم قلك اخرسي ولاتخلني طلع كل جناني عليكي ...
هديل : ههههههه اي ماني خرسانة واعمل يلي بدك اياه متل رجلي هالحكي ...
مراد معد اتحمل حكي هديل اكتر ...وقرر يعاقبها بس مو بالضرب ....
مراد : متأكدة انو اعمل يلي بدي اياه ...
هديل : اي انا معد خاف وهية قلتة وماكانت .... اصلا لازم اتعود عليها من اليوم ورايح ... لانو طول ما انت معي رح ضل نكد عليك ...
وقف مراد على رجيله وكان بتطلع ع هديل نظرات تحدي وقال : متأكدة انك مانك خايفة من يلي رح اعملو ...
هديل فكرت انو قايم يضربها : اي متأكدة ..
مراد : ماشي ياهديل ...
شلح جاكيت البدلة ورماه على كرسي المراي ... وبلش يشلح زنار البنطلون ...سحبو وضربو حد هديل ع التخت ... هديل عم تتطلع عليه ومصدومة ومابتعرف لوين بدو يوصل .....وبلش يفتح زرار القميص ... هديل فهمت شو بدو ...وحط ايدها على عيونها ...
هديل : لك انت شو عم تعمل ....
مراد : رح عاقبك بس بطريقتي الخاصة ....
شلح القمص ورماه وقرب من هديل ورفعلا ايديها عن عيونا ....
مراد : على اساس مانك خايفي من العقاب ... خليكي عند كلمتك ....
هديل : مراد مشان الله ...انا اسفة لك انا الكلبة وانا الحيوانة ...بس بترجاك اجلها لبعدين انا ماني جاهزة ...
مراد مسك ايديها التنتين بأيد وحدة وخلاهن ورا ضهرها .... وقرب منها وباسها ... رجع لورا وكان عم بتطلعو بعيونا ورجع قرب منها
هديل : مراد ...مراد ...مراااااد .............
مراد : ..............................................
خلص مراد وقام فتح الخزانة وطلع منشفة واتطلع ع هديل يلي كانت ضامة الغطا وعم تبكي ....
مراد : انا طالع اتحمم تتحممي معي
هديل : ماردت ...
مراد : ماشي متل مابدك ...بس لما بدي ارجع مابدي لاقيكي على نفس الحالة ... رح خليلك الحمام دافي ...
هديل وهية عم تبكي : انا بدي اتحمم قبل
مراد : قومي اتحممي معي ...
هديل : لا بدي اتحمم لحالي ...
مراد : متل مابدك ...يلا قومي رح انطرك لتخلصي ...
قامت هديل لفت على حالها بالغطا وقامت ... واتطلعت عالسرير ... مسكت الشرشف سحبتو ورمتو عند رجلين مراد
هديل : ههههه ليك هاي هية العلامة بكرا فرجيها لاهلك واهلي ومشان يرتاحو ويتأكدو انو مرتك شريفة .. هه هالخرافات والعقول الرجعية ...
مراد مارد عليها ... بس كان صافن فيها وبجمالها وهية معصبة ومقهورة وحزينة ... وصار يتذكر كيف كانت بين اديه متل اللعبة وكيف كانت مستسلمة ع الاخر ...
دخلت هديل عالحمام ...وقفت تحت الدووش ...وصارت تنزل عليها المي وبلشت تبكي بحرقة وقهر والكحلة صارت تنزل من عيونا ... ومسكت ليفت الحمام وبلشت تفرك جسمها وكأنها بدا تمحي اثار لمساتو عن جسمها .... بس كانت مستغربة من حالها كيف سلمتو حالها بهل السهولة ..ليش ماقاومتو ...معقول خافت منو ؟؟؟
لاحظ مراد انها طولت بالحمام وطلع لعندا ..ودق الباب
مراد : هديل حبيبتي ...انتي منيحة ...ليش طولتي جوا . وهو عم يدق انفتح الباب ...وطلعت هديل كانت لابسة برنس زهر ...لافي شعرها بمنشفة زهر كمان ...وخدود ع لون المنشفي ... وحوالي عيونها اسود خفيف من اثار الكحلة ... ومع هيك كانت طالعة بتجنن بعيونو ... وقف مراد وصفن فيها ...
هديل : بعد عن طريقي ...
مراد : نعيما ياحلو ...
دفشتو وماردت عليه وكملت ع الغرفة ....
مراد : ااااخ ...ايمت بدها تحط عقلا براسا ...بس بسيطة اذا هية عنيدة وراسها كبير انا اعند وراسي اكبر من راسها ...
دخلت هديل وكانت بدا تأسرع بالبس قبل مايطلع مراد من الحمام ..فتحت الخزانة وتفاجئت بكميت التياب الموجودة ... وعرفت انو مراد هو يلي جابون ...طلعت بجامة ولبستها بسرعة ....وفتحت الخزانة التانية لتدور على شرشف وعطا للتخت .. لقتون وفرشتون ع التخت ... والشرشف يلي عالارض دفشتو لتحت التخت ... وراحت على جنب التخت ونامت وغطت حالها منيح ...هية مانامت بس بدها تحاول تنام لحتى تخلص من هالكابوس يلي عم تعيشو ....
طلع مراد من الحمام وفات ع غرفتو ...
مراد : شو هالسرعة بالبس وبالنوم ... هديل نمتي؟؟
هديل عم تضم الغطا عليها وتبكي بصوت مخنوق ...
قعد جنبها وحط ايدو على كتفها ...وهون نقزت هديل
مراد : بعرف انك فايقة ...اسمعي يابنت الناس ...انا وربي يشهد علي بحبك من كل قلبي ... ومافي حدا بهل الكون رح يحبك اكتر مني ...بس انت ليش ماحبيتني مابعرف بس بوعدك مع الايام رح تكتشفي اشقد انا حنون واشقد بحبك ورح تبادلني نفس الشعور .. وعشان يلي صار من شوي هاد حقي الشرعي .. انا كنت بدي خليكي على راحتك بس انت استفزيتيني واتطرتيني اعمل معك هالشي وانا بعترز ...وكمان بدي تقتنعي بحياتك ولا تضلي عم تنكدي علي وعلى حالك وحاولي تكوني مبسوطة ومقتنعة بيلي الله بعتلك اياه .. يلا تصبحي على خير ...
ضلت مكانها وعم تبكي ... لحتى غفيت ...
عرف مراد انها نامت وقرب لعندها وبسها على راسا
مراد : عنيدة ورح تعذبيني معك ...
...............................
عبد الرحمن راكب سيارتو وراجع ع الشام وصورة هديل ماعم تفارق خيالو ...
عبد الرحمن : طول عمرك بيجي لعندك يلي بدك اياه ... وحتى صار عندك نسوان تنتين ..وكل وحدة احلا من التانية ..ااااخ بس هديل شي تاني معقول في بنت بهل الجمال والرقة ...ليش ماشفتها قبلك ليش ...لك انا بغار منك يامراد ...
....................................
عند عيلة مراد ... ماعرفناكم منيح عن عيلتو ...عندو ٣ اخوات شب وبنتين وحدة متزوجة والتاني اسمها سلوى مخلصة بكالوريا و سجلت بالجامعة وعند اخ اسمو ماجد اصغر منو مانو متزوج عم يدرس جامعة وامو نجلا وابوه حسن ..وعمتو كوثر ....
فاقو الصبح كلون ...
وزينب كانو عيونها منفخين من البكي ...كانت بالمطبخ عم تجهز الفطور عند بيت عما ..دخلت لعندا سلوى ..سلوى مابتحبها ابدا لزينب لانو بتحسها غليظة ...
سلوى : صباح الخير
زينب : اهلين ...
سلوى : فيني افهم ليش هيك عيونك منفخين ...مراد قال انو بدو يتزوج وانت كان طاير عقلك من الفرح وقلتي ماعندي مشلكة والشرع حللو اربعة .. عجب هلق قلبتي خلقتك ...
زينب : فكرتو عم يمزح ...مافكرت انو عنجد رح يعملا
سلوى : اصلا كل الحق عليكي لونك رافضة هالزواج من الاول ماكان صار فيكي شي ...لاكنت تزوجتي ولا كان اخي انجبر يتزوجك ...وكان اتزوج البنت يلي بحبها ...وانت كملتي دراستك ...عاجبك وضعك هلق ..
زينب : شو يعني ...انت مانك زعلانة علي ..
سلوى : وليش لحتى ازعل علكي .... بصراحة انا مبسوطة لمراد لانو اتزوج البنت يلي بحبها ..
زينب : هاي خطافة الرجال فاتت مرة لعنا وراح وصلها ووقعتو بحبها
سلوى : هههه في شي بحب وضحلك اياه انو هديل حبيبتو من اربع سنين ..ولما اجت لعنا مراد عمل حالو مابيعرفا مشان سمعتها ومشان اهلي مايحسو شي ...
زينب : شو يعني كل الحق علي ...
سلوى : اي انت دمرتي مستقبلك ودمرتي حياة اخي ..لو انك رفضتي الزواج من مراد ماكان حدا جبرك وماكانو جبروه لمراد يتزوجك ... وبتعرفي عيلتنا مابيجبرو البنت على شي بس بيجبرو الشب
دخلت نجلا : شبك انت واياها ..عن شو عم تحكو
سلوى : مافي شي .... ماما مابدنكن تروحو تزورو اخي ومرتو ...
نجلا : بلى رايحة انا وعمتك نشوف ست الحسن والجمال ونوديلها الفطور ...
سلوى : وليش عم تحكي عنها شو ذنبها ...فوق ماجبرها اخي ع الزواج وكمان تزل ع ضرة ...حتى انتو ضددها
نجلا : كأنو طولان لسانك انسة سلوى
سلوى : خرسنا عن اذنكن ..
طلعت سلوى وعم تفكر وتقول : صحي كيف اخي كان يقول انو كان يحبا لهديل من اربع سنين ومن انهارين قلنا انو جبرها لحتى يتزوجها ...معقول كان يحبها من طرف واحد ...يمكن .... الله يبعتلي واحد يحبني متلك يامراد ويتزوجني غصب عني ههههه
................................
ببيت مراد
مراد : هديل قومي ...هديل ..فايقة ؟؟...
هديل : شوبدك
مراد : شو شوبدي ..قومي امي اتصلت وجاي ع الطريق
هديل : اي تجي وانا شو دخلني ...
مراد : هديل لا تجننيني ... قومي خلصينا وامك كمان هلق بتجي ...
هديل : يجو انا مابدي شوف حدا ...
مراد : يارب الصبر ...لك قومي خلصينا ..
هديل : يجي مين مابدو انا من هون ماني قايمي ..
مراد : اووووووف .... لك شو احكنيا مبارح بليل ..
هديل : هههه الحكي يلي حكيتو ردو على حالك انا ماني قايمة ....
طلع مراد وطبش الباب وراه لانو اذا ضل خمس دقايق كمان يمكن يبتلا فيها .... اندق الباب ...ودخلت امو وعمتو سلمو عليه وباركولو وقعدو ...
نجلا : شو وينها مرتك ...
مراد : نايمة ...
نجلا : شووووو ... اذا من اولها هيك .. وليش نايمة ست الحسن ..
مراد : امي لاتذيدها فوق راسي ...
نجلا : بس ماتكون ماخلتك تقرب منها ...
مراد : لا ماما مشي الحال ...
كوثر : وين العلامة ..قوم جيبها ...
مراد : عمتو شو هالخرافات ...
كوثر : بس مايكون مافي علامة والبنت مااا...
مراد : عمتو شو عم تحكي ... العلامة موجودة قايم جيبها ...
نجلا: لا لاتجيب شي نحنا داخلينا لعندها لنشوف ليش عم تدلل ...
دخلو عالغرفة ...ومراد وقف بباب الغرفة ...قربت منها نجلا وبلشت تنكعها
نجلا : قومي ياعروس ...والله شمستك عالية ...
تنهضت هديل وقعدت .
هديل ببرود : اهلين حماتي ...اهلين عمتو ..
نجلا : صباحية مباركة ياعروس ...
هديل : الله يبارك بعمرك ...
نجلا : يلا قومي اعملنا شي نشربو ..ماعيب عليكي لهلق نايمة .. قومي يلا ...
هديل ماحبت تكبر معن بالحكي ورفعت الغطا عنا وقامت ...
هديل : كيف بتشربو قهوتكن ...
كوثر : اعمليها سادة وكل واحد بحط ع زوقو سكر ...
هديل : ماشي ...
نجلا : لحظة وقفي .... تعالي عطينا العلامة ..
هديل بلامبلاه ...قربت لتحت التخت نزلت سحبت الشرشف ورمتو ع التخت قدامون وطلعت ... كان مراد واقف بعدتو عن طريقها وكملت ع المطبخ .. لحقها مراد
مراد : بدك شي مساعدة ...
هديل : .........
كانت واقفة وعم تدورة على عدة القهوة ...
قرب وفتح خزانة صغيرة فوق المجلى وطلع منها علبة البن ودلة القهوة والفناجين حطون قدامها وطلع ..
كانت امو وعمتو قاعدين بالصالون
نجلا : وليش هيك قالبة خلقتها بعدين في عروس بتلبس بجامة يوم صباحيتها ....
عمتو : بدي اعرف شو الله جبرك لحتى تتزوج هيك وحدة ...هدول بنات الجامعات ابدا مانو خرج يصيرو ستات بيوت ...
طلعت هديل ومعها القهوة ..وسكتو .. قربت ضيفتون القهوة
هديل : كملو حكيكون عادي ...مابهمني ...واذا بتكبرو براسو ويطلقني انا ماعندي مانع ...
مراد : لك انتي شو عم تخبصي ... روحي ع غرفتك حسابك بعدين ..
هديل : واي نوع عقاب رح تعاقبني فيه هالمرة مشان اخد احتياطاتي ... تركتون ودخلت ع الغرفة وسكرت الباب وراها ...
نجلا : قومي ام فيصل قومي ....تضرب انت وهالجازة مابتضل ع بنت عمك ... تضرب انت وهيك حب ..
قامت امو وعمتو ...
مراد : ماما عمتو خليكن ...
نجلا : ههههه لاحبيبي ... ضل مع مرتك وربيها كيف تحترم الناس ... وانا مارح خبر ابوك شو صار ...لانو اذا خبر انت بتعرف منيح شو ممكن يعمل ...
مراد كان النار عم تطلع من راسو ....طلعت امو وعمتو وسكر الباب وراهن ... ورجع على غرفت هديل ...
فات وعيونو كانت حمرا ...
هديل اتطلعت عليه وخافت من منظرو .. بس ماحكتو شي ..
مراد بصوت مرعب : ليش هيك خجلتيني قدام امي وعمتي ...
هديل كانت عم تبلع ريقها ودقات قلبا صارو مليون وجسمها صار يرجف ...
مراد : ماتنقبري تردي ... هلق القط اكل لسانك ... حكيت معك كتير بس شكلو الحكي ماعم يأسر فيكي ...
قرب منها متل التور الهايج ...ومسكها من شعرا ورفعا لعندو واتطلع فيها ورفع ايدو التاني وضربها كف وقعا ع الارض .. وصار يطلع من تمها الدم ...رجع مسكها من شعرا وصار يخبطلا راسا بالحيط ... وانجرح راسها وصار يطلع من جبينها الدم ... وصار يضربها بأيديه ورجليه ع كل مكان من جسمها .... وهية كانت عم تبكي من تم ساكت وتقول بقلبا لك والله بستاهل كلشي عم يصير فيني لك الله لا يقيمني" ... بس مكان كل ضربة يضربها اياها تحس روحها طلعت من كتر ما الضربات قوايا ..... ومعد استحملت الوجع اكتر ...
هديل : لك خلصصص ...بكفي ...مشان الله رح موت ... قربت لعند رجلو ومسكتها ...
مراد : مشان الله يامراد بكفي ... انا معد اتحمل ...خلص انا من اليوم متل الخاتم بأصبعك ... بس بترجاك وقف ضرب ...
فاق مراد من نوبت الجنون تبعتو ... ولقى هديل ماسكي رجلو وعم تتوسلو ... ركلها برجلو لورا ..
مراد : خلص هيك بكفي وان شاء الله تكوني تربيتي ...بس قسما عظما اذا لسه بتخجلني قدام حدا او تكبري راس وتعانديني ماتلومي الا حالك عم تفهمي ...
هديل وهية غرقانة بدمها هزت راسها : اي اي عم افهم ...
قرب لعند الخزانة طلع تيابو لبسون وطلع ما اهتم ابدا لهديل او قرر يداويها وهو على باب البيت ... اجت امها
امنة : صباح الخير ياعريس ...شو عوين رايح ...
مراد : ع الهفا ...منيح انك اجيتي فوتي شوفي بنتك .
امنة خافت ودخلت بسرعة لعند هديل لقتها قاعدة بزاوية الغرفة وعم تبكي ...
امنة : ماما هديل شبك ...شو صاير معك ...
هديل : ما انتو بدكن هيك ...ما انتو بعتوني لالو ... قلتكن غلطت وطلبت منكم توقفو معي وتساعدوني رحتو عطيتوني لالو وقلتو تحملي نتيجة اغلاطتك....وهاي انا عم اتحمل نتيجة اغلاطي يلا قومي انقلعي لبرا ...
امنة : ياعمري ياهديل والله ماكنت عارفة انو هيك رح يصير فيكي ...لك الله يكسر اديه ... تعالي لعقملك الجروح يا امي تعالي ...
هديل : لك ماااااابدي حدااااااا ...قومي روحي من هون ...
امنة : يا امي بس ....
هديل : انتي ماعم تفهمي ...
قامت هديل بصعوبة ومسكت ايد امها وسحبتها عالباب ...وامها تحاول توقفها ... بس ماقدرت ...سحبتها ورمتها برات البيت وسكرت الباب
هديل : اذا بترجعي او بتجيبي حدا معك اقسم بالله لانتحر عم تفهمي هلق بتروحي على بيتك وبتقعدي انت وابنك تعدو المصاري ...يلا روحي ... ولاتحاولي ترجعي لهون ...
راحت امنة وهية عم تبكي على حال بنتها ...
( هلأ انتو برأيكن الحق على مين ... معقول الحق على هديل من الاول ولا ع مراد يلي غصبها على الجازة ولا على اهلا يلي ماوقفو جنبها ولا ع هديل مرة تانية على عنادها يلا جاوبوني بنهاية الجزء)بنرجع لقصتنا
ضلت هديل بالبيت عم تبكي من الوجع كانت موجوعة كتير وقلبها كمان كان عم يوجعها ... راحت وقفت ع المغسلة واتطلعت على وجها كان كلو اثار كفوف ...والدم نازل من جبينها نازل من حد عينها ..وشفتها مجروحة ...وانفها كان عم ينزل دم ... وصارت تمرر ايدها على كتافها ومع كل لمسه تصرخ صوت من كل قلبا ... فتحت المي الفاترة وغسلت وجها شوي شوي ...كانو الجروح واقفين عن النزف ... خلصت غسيل وجها وراحت تمددت شوي شوي على التخت .. وغمضت عيونا ونامت ....
مراد كان عم يفتل بالسيارة ومانو عرفان وين بدو يروح وكان قلبو عم يشعل بنار ... وبدو يرجع يشوف هديل بس كبريائو يمنعو ... وماشاف حالو غير قدام بيتو التاني ... نزل ودخل بس مالقى زينب لانها عند اهلو ... ارتاح لانو ماشافها .... فات بوجهو على غرفة النوم وتمدد على التخت وصار يتطلع ع السقف ... كان بالو كتير مشغول على هديل وخاف يكون اذاها بعد هالضرب ... بس كان متطمن انو امها عندا ... وبعد شوي غفي ...
.....................
فاقت هديل من الوجع لانو وجع جسمها زاد يمكن اول ما اكلت القتلة كان جسمها حامي وماكانت حاسي بالوجع وهلق برد جسمها .... وكلشي بجسمها عم يوجعها واجت بدها تقوم صارت تتوجع بزيادة
هديل : ااااخ ياربي..... ياااالله رح موت ...لك الله لايسامحك يامراد ..اااخ ...هالضرب مابينضرب للحيوانات ...ياربي ..ياربي ... بدي قوم ....يلا رح حاول ..ااه ..اااخ ..اخخخخخ ...
قامت بصوعبة كبيرة وجرت رجليها جر ووقفت قدام المرايا ...وشقت ...
هديل : هيييييييييء ...ياربي ليش هيك وجهي ...يالله انا تشوهت ... ياربي ..وصارت تبكي وتتشلهف وتلمس وجها ... ياربي ليش هيك وجهي ..ياااالله ... بدي وجهي الحلو وينو ... لك ليش هيك وجهي ومورم ...وعيوني منفخا ..لك ليش هيك لونو ازرق .... لا لا انا اكيد عم احلم ...لك بكرهك يامراد بكرهك .. لا لا للزم وطي صوتي هلق بيجي بيضربني ...مراد حباب ..مراد مافي منو هههههههههه
لك لااااااااااا ....
قعدت عالارض وصارت تبكي ...وتحكي حالها ...هديل اهدي انت مانك مجنونة ...اي انا ماني مجنونة... قامت فتحت البرادي والشبابيك ...واخدت نفس عميق وراحت ع المغسلة غسلت وجها مشان تصحصح ومافعلت تتطلع بالمراي ...وراحت بسرعة وقعدت حد الهاتف الارضي ومسكت السماعة واحتارت بمين بدها تتصل ...وبعدين اتصلت بأسراء ...
هديل وهية عم تبكي : الوو اسراء
اسراء : مين
هديل : انا هديل مشان الله يا اسراء الحقيني ...انا تعبانة
اسراء : هديل !!! شبك وليش هيك صوتك وشو صاير معك ...
هديل : ضربني ...كسرني ...شوهني ...مشان الله الحقيني ...
اسراء: هديل ...هديل اهدي فهميني شبك ...
هديل اخدت نفس عميق وحكت : اسراء مراد ضربني ...ضربني ضرب الحيوانات ...انا كتير موجوعة ... جسمي كلو عم يوجعني ...ووجهي كتير مورم ...انا اتشوهت ...مشان الله لحقيني ...
اسراء : خلص خلص اهدي انا مسافة الطريق وبكون عندك .... بس قوليلي مراد عندك ؟؟
هديل : لا راح من الصبح ...ولهلق ما اجا الله لا يجيبو
اسراء : اوك ..جاي جاي ...
سكرت اسراء وقالت الله لايوفقك يامراد شو عامل فيها ..
طلعت من البيت وراح بوجها على الصيدلية ...
اسراء : مرحبا .
الصيدلي : اهلا ..
اسراء : بدي اسألك اذا واحد وقع وجسمو صار فيه رضوض وعم يتوجع شو بدنا ناخدلو ...
الصيدلي : البروفين منيح
اسراء : وكمان واقع على وجهو ووجهو مورم شوبدنا نعمل للورم ...
الصيدلي : خليه يحط تلج بخف الورم ...وخدي دوا التهاب كمان بخفف الورم ...
اسراء : طيب عطيني اياهم ...
اخدتون وراحت لعند هديل دقت الباب ..وبصعوبة هديل وصلت للباب ..فتحتو ...واتفاجئت بمنظرها اسراء ...اسراء من خوفا على هديل قربت منها وضمتها ...
هديل : ااااااااااااااااخخخخخخخ مشان الله لاتلمسني..
اسراء : اسفة ..اسفة ...
سنتدتها ودخلتها على غرفتها ...ونيمتها على التخت
هديل وهية عم تبكي : ليكي شو عم معي ...
اسراء : خلص .. خلص ... الله يكسرلو اديه ... كيف ضربك هالضرب ليش انت بتستحملي كف منو ...
هديل : انا اتشوهت ما هيك ...
اسراء : ههههه لا لا كلو شوية ورم وبروح ...يلا خدي شربي هدول مشان يخف الوجع وانا قايمي جبلك تلج حطلك على وجهك
.............................
مراد كان نايم وفاق ... مسك تلفونو لقاه مطفي .. شغلو ... ولا حماتو ام هديل عم تتصل فيه ...
مراد : اي مرت عمو ..
امنة : لك انت شو عامل بهديل وبعدين ليش مسكر هاتفك من الصبح ...
مراد : قلتلا لاتعاندني ماسمعت الكلام وكمان صارت تكبر حكي مع امي وعمتي ...
امنة : لك شوبدي قول ...
مراد : لا تقولي شي كيف صارت ...
امنة : ما انا عم اتصل مشان اطمن عليها ... ليش مارحت لعندا
مراد تجلس بسرعة : مرت عمو انا تركتك عندا ... كيف هلق عم تسألينا عنا ...
امنة : ما هية قلعتني من البيت وقالتلي اذا برجع بدها تنتحر ...
مراد : شووووو ...يعني هديل هلق لحالا ...ولك انت كيف بتتركيها ...
امنة : لك رمتني عالباب وسكرت وقال مابدها حدا
.. مشان الله يامراد ... روح الحقا بس ماتكون عملت بحالها شي ...
مراد : ماشي ماشي ..سكري ...
قام مراد بسرعة طلع وركب سيارتو وقلبو كان عم يغلي ... وصل عالبيت فتح ودخل عالبيت وهو عم يعيط بأعلى صوتو : هديل ....هديل ...
هديل واسراء كانو بغرفة النوم ...
هديل كانت قاعدة ع التخت ولما سمعت صوت مراد تمسكت بتياب اسراء وتخبت وراها ...وفتح الباب مراد ... كان ملهوف وخايف على هديل ورتاح لما شاف اسراء عندا ....
هديل : اسراء مشان الله قوليلو لا يضربني ...
اسراء انحرجت : هديل اهدي مراد مابدو يضربك ...
مراد حس انو واحد قاسي وصعب عليه وضع هديل كتير ...واتفاجئ بمنظرها ... وشو عمل معها ...
قرب منها وهديل متل كأنها بصدمة نفسية ..وصارت ترجع لورا ...
مراد : ليش عم ترجعي لورا ... خايفي مني ؟؟
هديل : والله معد عاندك ...بس لا تضربني... ليك وجهي كيف صار بسببك ... بترجاك يامراد ...والله معد اعمل شي يزعلك بس لاتضربني ...
مراد استغرب من طريقتي حكي هديل كانت عم تحكي متل الولاد الصغار .... وهو خاف عليها كتير لانو صار يضربلا راسا بالحيط ...
مراد : هديل انتي منيحة ... ليش هيك عم تحكي ..
هديل : مشان الله لاتضربني ...انا بحياتو محدا ضربني ...والله مابستحمل ...
مراد: هديل انا معد اضربك ... انا اسف
هديل : كذاااب ... هلق حتى تروح اسراء .. بدك تضربني ...اسراء لا تروحي وتتركني ...
كمان اسراء لاحظت انو هديل عم تخبص بالحكي ... حطت ايدها على راسا كان نااار ...
اسراء : هديل سخنانة كتير ...وعم تهلوس ...
قرب مراد من هديل
هديل : لا تقرب مني ...
قربت اسراء وضمتها على صدرها وصارت تمسحلا على شعرا ...
اسراء : هديل اهدي ...اهدي .. انا معك ...
وبثواني غفيت هديل ...
نيمتها اسراء عالمخدة ... وماحكت مراد ابدا راحت ع المطبخ جابت مي وتلج وقطعة قماش صغيرة ...وقعدت حد هديل وصارت تعملا كمادات مشان تنزل الحرارة ...
مراد كان كتير مستحقر حالو .... قرب من اسراء
مراد : عطيني انا بعملا الكمادات ...
عطتو وقامت وهو قعد مكانها ...
اسراء : يعني امن عليها وروح ..
مراد : اي روحي انا هون ...
اسراء : بسسس..
مراد : بس شو خايفي اضربها ... خلص اطمني روحي ..
اسراء : ماشي عن اذنك ..
راحت اسراء .. ومراد قاعد عم يعملا كمادات ..وعم يتطلع عليها بحرقة وندم .
مراد : لك انا شو اعملت معك ...كيف اقدرت كون معك قاسي ... سامحيني ياهديل ...
هديل حرارتها عم تزيد وصارت تهلوس اكتر ..
هديل : والله معد عيدا .... لا تضربني يامراد ... والله انا رح كون مطيعة ...
مراد : خاف عليها اكتر ... وقام بدو يجبلا دكتور ... بس كيف بدو يتركا لحالها ....
واتصل بسلوى وقلا تجي فوار ...
اجت سلوى ..دقت الباب فتحلا مراد ودخلو
سلوى : اخي شوفي ...
مراد مارد وضل بوجهو على غرفة النوم وسلوى لحقتو ...
سلوى : لك اخي شو في ... واتطلعت على هديل وشهقت
سلوى : هييييييء ... اخي هديل مين عامل فيها هيك مراد : بلا كتر حكي ضلي عندا عم تعمليلا كمادات لحتى جبلا دكتور واجي ..
سلوى قربت منها وقعدت جنبها ولقتها سنخنانة كتير .. وفي وصارت تعملا كمادات ...
طلع مراد ..وراح جاب دكتور واجا
اجا الدكتور ..وحط ايد على راسها لقها سخنانة كتير .. ضربها ابرة مشان تخف السخونة
الدكتور : مين ضاربها هيك ...
مراد : انا ضربتها عندك مانع ..
الدكتور : لا ابدا .... عن اذنك
طلع الدكتور وراح وصلو مراد ..
سلوى قاعدة حد هديل وعم تتأملها... وصارت تحكي حالها : ليش هيك اخي ضربك ... والله محدا بيقدر يرميكي بوردة ... الله يصلحك يامراد ...بس انا بعرف مراد مابحب يمد ايدو على مرة اكيد هية استفزتو كتير ... رجع مراد وجاب معو اكل وكان الوقت صار ليل ... دخل ع الغرفة كانت سلوى نايمة عالكرسي ...قرب من هديل كانت حرارتها نزالة ...
فيق سلوى وقلا تقوم تجهز الاكل ...وقعد حد هديل ..وصار يلعبلا بشعرا ..
مراد : هديل ...هديل ...
فتحت عيونا هديل واتطلعت على مراد كان فوق راسها ...بعدت عنو ..بس جسما صار يوجعا من الحركة ...
هديل : انت ايمت جيت ووينا اسراء ...
مراد : انا جيت من زمان وانتي كنتي فايقة ...
هديل صفنت شوي بس ماتذكرت شي ...
هديل : اسراء وينا
مراد : راحت على بيتا ...انت كنتي سخنانة وجبتلك دكتور ..
هديل : اناا !!
مراد : اي انتي وهلق صرتي منيحة .. يلاقومي لناكل ..
هديل صارت تتذكر شو اخر شي صار بينهاوبين اسراء
((فلااااااش باااااااك ))
اسراء : انت كمان الحق عليكي ليش عم تعانديه وتكبري معو بالحكي ...يعني هيك احسن
هديل : خلص انا رفعت الراي البيض ... انا قلت قتلة كفين شدة شعر ...ماتوقعت يكون بهل الجحشني ...
اسراء : هههههه عجبتني كلمة الجحشني ...المهم هلق شو رح تعملي ...
هديل : رح كون الزوجة المطيعة .ههههههههه رح خليه يمل مني ...ومارح يكون علساني غير حاضر وبتأمر ..خليه يحس بالذنب تجاهي ههههههه
اسراء : لك اااخ منك ...انت مصرة تلعبي بالنار هههه
هديل : ههه معد تفرق ...تعودت على حيات المغامرة..... اسراء انا بلشت اتعب وراسي عم حسو تقيل ...
اسراء : رح جبلك حبة مسكن تاني ...راجعتلك
وهون هديل سخنت كتير ومعد حست على شي بعدها
باااااااااك
مراد : هديل ...هديل .. قومي ..ناكل ...
هديل بنظرة انكسار : يلا قايمة
مراد استغرب انو ماعاندتو ...
طلعو ع الصالون ..واتفاجئت بسلوى
هديل : مرحبا سلوى
سلوى حست حالها بتحبا لهديل من دون ما تتعرف عليها لانو حستها مظلومة ..
سلوى : هلا هديل ..كيف صرتي ..
هديل : منيحة ..الوجع خف ..عند الضهر كان كل جسمي عم يوجعني ... وكأنها عم تحسسو لمراد بالذنب
خلصو عشا وسلوى ضبتو وراحت تجلي الجليات ..
وضل مراد وهديل لحالون
مراد : هديل بدك شي جبلي شي ...
هديل بنظرة حزينة مظلومة :لا شكرا ..
مراد فهم انو هديل خايفي منو ومابدها تزعلو مشان مايضربها مرة تانية ...بس بدو يطمنها انو معد يمد ايدو عليها ...قرب منها ايدو على اكتافها ..وهية ماتحركت من مكانها عأساس مستسلمة ..
قبل مايحكي سبقت عليه هديل وحكت
هديل : انا بكرا رح اتصل بأمك وعمتك اعتزر منون ..وكمان رح اعتزر من ماما لاني عيطت بوجها ...وكمان بدي اعتزر منك وياريت تقبل اعتذاري ..
مراد : هديل انا يلي بدي اعتزر سامحيني..
هديل : انت ماعملت شي ومافي داعي تعتزر ... وهلق عن اذنك بدي روح اتمدد ع التخت ريح جسمي اذا ماعندك مانع ..
مراد : ليش هيك عم تحكي وكأنو انا حابسك البيت بيتك وشومابدك اعملي ...
هديل : ان شاء الله . ومشت ورسمت على وجها ابتسامة نصر انو تحسس مراد بالذنب ...
دخلت تمددت ع التخت وشغلت التلفزيون يلي بغرفة النوم وقعدت تقلب ..دقت الباب سلوى ودخلت لعندا
سلوى : اخي قلي نام عندك ..اذا ماعندك مانع
هديل اتطلعت عليها وحست انها بنت حبابة
هديل : اكيد تعالي ...
سلوى وهية متلبكة :اخي راح ..
هديل : وع وين راح ..
سلوى : يمكن لعند زينب
هديل : ههههههه من اول يوم صار يعدل
وصارت هديل وسلوى يحكو ..اتعرفو على بعض ..وهديل اكتشفت اشقد سلوى طيبة .. وسلوى قالتلا انو مابتحب زينب وانو حبت هديل من اول مرة شافتها ... وسألتا ليش مراد قتلا وهديل قالتلا ..
زينب : انت عنجد مابتحبي لمراد
هديل : بصراحة مابحس شي تجاهو ...
زينب : بس كأنو حسيت انك ماعاضرتيه ع العشا وشو مايقلك تنفذي
هديل : بقلولو يلي ماداق المغراي مابيعرف شو الحكاي ... انا لما مراد كان يقتلني حسيت حالي رح موت بين اديه ..مشان هيك معد بدي عاندو ...لانو ماني مستعدة اكل قتلة تانية ...
سلوى: سلامتك
هديل : الله يسلمك ...
نامو وتاني انهار فاقو ...
و بتجي امو وعمتو ومرتو لمراد ..
فتحت الباب سلوى ..واتفاجئت فيهن ...ودخلتون ع الصالون ..
كانت هديل مخلصا لبس لبست تنورة قصيرة لفوق الركبة عليه قميص ابيض ساتان نص كم .. واثار الضرب خفت كتير من مبارح لليوم ..
طلعت وبلشت تمثل انها ندمانة ...وهنن جاين متل اليشمتو فيها
هديل قربت من امو وعمتو وبوست اديهن .. وطلبت السماح والرضا ... وسلمت على ضرتها .. وزينب سلمت عليه بروس اصابيعا عأساس هية القديمة ????????????
وهديل وسلوى اتطلعو ببعض وحبسو الضحكة ..
هديل بقلبا تضربو انتو ومراد يلي عرفني عليكن
هديل عم تمثل البرائة : ياميت اهلا وسهلا نورتو .. شو بتحبو تشربو
نجلا : اي شي من ايدك كنتي
هديل : حاضر مرت عمو ...
راحت ع المطبخ ...ولحقتها سلوى ... واتطلعو ببعض وفرطو من الضحك
سلوى : شفتيها قال عاملي حالا شي شغلة ههههههه
هديل : وقال شو عم تسلم علي بقرف هههه يلا تعالي ساعديني حاج تكري
حطو ضيافة وعملو قهوة ...وطلعو ضيفوهن وقعدو معون ...بعد شوي قررو يقومو ..
نجلا : سلوى قومي معنا ...
سلوى : رح ضل عند هديل اليوم ...
زينب : شو انستي انو اليوم دورها ... ومبارح كان عندي قضينا ليلة بتجنن
زينب عم تحاول تغيظ هديل بس هديل ابدا ما اهتمت
هديل : خليها بنتسلى وحتى يجي مراد يابوصلا يابتضل عنا ...
كوثر : شو قلتي ياعمتو تضلي هون
سلوى : اي ياريت ..
نجلا : طيب ماشي روحو لنشوف ...
قضت هديل وسلوى انهارون مع بعض وكتير ارتاحو لبعض ... جهزو غدا واتغدو بس مراد ما اجا .. وبلشت تعتم الدنيا وتوتر هديل عم يزيد كل ماعم تتطلع على الساعة
سلوى : هديل شبك
هديل :قلك ..بس لاتزعلي على اخوكي ...
سلوى : قولي مارح ازعل وانت كمان صرتي اختي
هديل : بصراحة ماني طايقتو يرجع ع البيت ... ياريت يروح لعند زينب ...
سلوى : والله مابعرف شوبدي قلك
هديل : مافي داعي تقولي شي ...
وبعد شوي سمعو صوت سيارة مراد اجت ... وهديل صار وجها اصفر ...
دخل مراد وكان كل اتيابو شحم وزيت ...
مراد : مسالخير ..
هديل وسلوى : مسالنور
مراد وعيونو على هديل : سلوى جهزي حالك مشان وصلك ع البيت ..
هديل قلبا صار بين رجليها ...
هديل : خليها اليوم كمان والله حبيتها لسلوى
مراد ماكان حابب يخجل هديل ... بس كان مشتقلا كتير ووجود سلوى رح يعكر عليه الليلة
مراد : ماني حابب خجلك.. بس امي اكدت علي مشان وصلها ..يلا سلوى ..
سلوى : يلا اخي ثواني ... دخلت سلوى تجيب غراضها .. وهديل واقفة وعم تلعب بأديدها وعيونا بالارض ..
قرب منها مراد وهمس بأدنها : طالعة حلوة ... بس لما بدي ارجع بدي لاقيكي غير شكل عم تفهمي ...
هديل بلشت تتلون : حاضر ..
طلعت سلوى وراح مراد يوصلا ...
وهديل قعدت مكانا وصارت تبكي ..
هديل : ياربي شو اعمل .... يلعن حظي يلعنو .. ماني قايمي ويعمل يلي بدو اياه ... بس والله ماني قدرانة اكل ولا كف رح قوم احسن الشي امري لربي...
.............................
 
اللعب_بالنار
الجزء_السادس

قامت هديل على غرفة النوم وفتحت الخزانة وصارت تدور بين قمصان النوم وكانت دايبة من الخجل ...كيف بدها تلبس هيك شي ..
هديل : قال يعني ليش هدول بيلبسوهن كأنو الواحد مانو لابس شي ... ياربي معقول انا يصير فيني هيك ..كيف رح اقدر البس هيك شي لمراد ... طيب انا ليش كتير مكبرتها هو زوجي وانا مرتو بالحلال ...في عالم بتعمل هالشي بالحرام ومابهمها ... ياربي ليش عقلي كتير مشوش ... وانا ليش واقفة هون معقول خايفة من القتلة ولا معقول انا بدي هالشي ؟؟؟
لا لا ...هديل لاتخبصي انا مابحبو لمراد واكيد ماني حاببتو يقرب علي ... وكمان ماني خايفي من القتلي ..طيب انا شوبدي ...لوين بدي اوصل ... انا شوبدي من هالحياة ... طيب انا عم فكر بدي اطلق ..وبعد الطلاق شو ... رح يقولو عني مطلقة وصير علكة بتم يلي يسوا والمايسوا ... طيب انا هلق ماصاير علي شي وماناقصني شي ...وبالعكس انا مرتو للمعلم مراد ... بس قلبي ليش مانو عم يحبو ... اااخ مابعرف ... بس الشي الوحيد يلي بعرفو انو ما احبل منو مشان ما انربط فيه بسبب الولاد ... بركي ما اتفقنا...
وهية واقفة وعم تفكر ....انفتح الباب عليها وكان مراد ...وكان بعدو على حالو كلو شحم وزيت ...
مراد : شو لساتك متل ما تركتك
هديل : انا ...انا ... كنت حيرانة شو البس ..
مراد : هديل يعني ماعندك مانك انو قرب منك ...
هديل وهية عم تتظاهر البرائة : انو انت زوجي وهاد حقك ..
مراد بابتسامة مكر : كأنو القتلة اثرت فيكي ...
هديل : مابقولو لاتاخد صاحب الا من بعد قتلة ههه ..
مراد : منيح كتير ..صايرة عم تعجبيني...
قرب من الخزانة ..وطلع قميص نوم لونو ابيض واكترو شاش ومكشوف ...
مراد : لبسيلي هاد حابب شوفو عليكي
وهديل صارت حمرا من الخجل
مراد : دخيلو الخجلان ... انا رايح اتحمم وراجع ..
هديل : مابدك تتعشى
مراد : لا ماكل بالورشة ..
طلع مراد وهديل كانت عم تبتسم ....بعدين صحت على حالها
هديل : لك شوصابني ...ليش هيك حكيت معو ... ياربي ...هلق انا كنت عم مثل ... ولاكنت عم احكي يلي بقلبي ... لك عأساس بدي كون زوجة مملة شو صابني ..عم احكي معو وكاني حبيتو ...لااااا انا اكيد صاير معي شي اليوم ... خلص وهاد الشي مارح البسو ..ورمتو ع التخت ...طلع مراد من الحمام وفتح باب الغرفة ... كان لافف منشفي على خصرو
مراد : شو غيرتي رأيك ...
هديل: بصراحة ... مابقدر البس هالشي بخجل ..
مراد : طيب مامشكلة معك معك بتتعودي علي .. بس ليكي انا شبه عريان وماني خجلان ههههه
هديل لا اراديا صارت تضحك ..
مراد : دخيل هالضحكة ...
قرب منها وهملسلا بأدنها ....
وهديل فاتت ببعضها ...
مراد :ههههه خجلتي ... انت بس سلميني حالك وماعليكي ...
قرب وبلش يفقكلا زرار القميص زر زر وبعدها حملها وحطا على التخت ...........................
.........................................
قام مراد واتطلع على هديل يلي كانت مخباي حالها تحت الغطا
مراد : عجب هيك مانك خجلانة
هديل وهية خجلانة : هون غير ...تحت الغطا مامبين شي ..
مراد : اممممممم
هديل : امممممممم ... يلا روح ..بدي اتحمم وراك ..
مراد : هههههه ماشي رايح ..
طلع مراد ...وهديل كانت كتير مبسوطة ..
هديل : لك انا ليش مبسوطة كتير ... لك خلص حاج نكد على حالي ... بس الشغلة طلعت بسيطة ليش انا فكرتا صعبة ... المهم انا هلق مبسوطة ورح كمل هيك وشكلي رح بلش حبو لمراد ..
دخل مراد ..واتطلع على هديل كانت مبتسمة ..
مراد : دخيل هالابتسامة هههه يلا قومي الحمام دافي ..
قامت هديل وهية لافة الغطا عليها
مراد : شفتك ...
وهية ركضت
مراد : ههههههه الله يساعدني على جنانك كل يوم بعقل ....
مر كم يوم وعلاقت مراد وهديل علاقة عادية ..ومراد مايترك فرصة الا ويسمعا لهديل كلام حلو وهية كانت تتجاوب معو ...وكمان كانت تنطرو لحتى يرجع ينام عندها ... وكانت تغار لما يروح ينام عند زينب ... وبلشت مشاعرها تتحرك تجاهو ...وراحت صالحت اهلا واخدت الرضا ... وقررت تكمل حياتها متل مانها جاي وماتضيع ساعة فرح عليها ... بس دوا منع الحبل ماوقفتو

الصبح ..
فاق مراد وكانت هديل عاطيتو ضهرا ...
مراد : هديل فيقي ...
هديل : اي اي فقت ...
مراد : صباحك ياحلو ...
هديل : هلا صباحو ..
مراد : يلا قومي جهزيلي القهوة ع السريع ...عندي شغل ضروري بالورشي ...
هديل : حاضر يلا خمس دقايق وبتكون جاهزة
قامت هديل وراحت ع المطبخ
مراد : سبحان يلي بغير ومابيتغير هههه
قام مراد غير تيابو ولبس تياب الشغل وطلع كانت هديل طالعة من باب المطبخ ومعها القهوة
قعدو وصارو يشربو القهوة ...
هديل : انت ليش مابتفطر ..
مراد : مابعرف ..اول مابفيق الصبح مابكون الي نفس على شي ...
هديل : طيب طول انهار شو بتاكلو ...
مراد : بنجيب اكل جاهز ... وفي شغيلة بتجيب معها اكل
هديل : ههه هلق انت عندك نسوان تنتين وبتاكل اكل جاهز ..
مراد : هههههه والله مابعرف ..
هديل : خلص انا كل يوم بعملك اكل وبتخلي حدا من الشغيلي يجي ياخدو ... شو رأيك ؟؟
مراد : رأيي انو بدي قوم اكلك
هديل : ............
مراد قرب منها وباسها على خدها : دخيلو يلي بيخجل ... يلا انا قايم ...
هديل : الله معك ...
وهو ع الباب
مراد : ااااه صح جهزي حالك بعد شي ساعتين بدي وديكي لعند اهلي ...
هديل : حاضر .. يعني اليوم ما اعملك اكل مشان تاخدو معك ..
مراد : يلا خليهالبكرا لانو يمكن روح اتغدا عندن...يلا سلام
طلع مراد بسيارتو وهو مبسوط من تغير هديل : ااااااخ ياهديل ما احلاكي وانت عم تسمعي الكلمة
ضبت البيت هديل وخلصت شغل ماكانت عم تعرف تحدد مشاعرها بس بتعرف انها مبسوطة
وبلشت تجهز حالها .. لبست كنزة قطن نص كم ومفتوحا من على الصدر وعند الصدر الها زرين صغار لونها زهر وبنطلون ديق اسود وكندرة كعب ورفقت شعرا وربتطون وسمعت صوت سيارة مراد حملت شنتايتها وطلعت .. فتحت باب السيارة وركبت جنبو .. مراد عم يتطلع فيها من فوق لتحت ...
هديل : شوفي ليش هيك عم تتطلع علي ..
مراد : قومي انزلي غيري .. هالبس ماعاجبني
هديل : ليش شوفي لبسي مو حلو ...
مراد : هديل مابدي ارجع عيد قومي غيري ولبسي شي يستر جسمك .. شو عاجبك بهل البس يلي بكسم الجسم .. يلا قومي ولا تطولي
هديل : بس ..
مراد بصوت عالي : بلا بس .. يلا قومي .
نقزت هديل منو ..وبسرعة فتحت الباب ونزلت
وهية عم تلبس
هديل : لئيم وحقير ...انا بكرهك بكرهك ..
طلعت بنطلون قماش لونو سكري وفوقو قميص اسود الو شريطة عند الرقبة ... ومسحت دموعا وطلعت ...
فتحت باب السيارة وركبت ...
هديل : هيك منيح ..
مراد ????????????: مو كتير ..انا اصلا ماني مطول لحتى خليكي تتحجبي
هديل :????????????
مراد : هديل لا تزعلي .. بس انا بغار عليكي وبحب تلبسي هيك قدام العالم
هديل : ايو عالم ... اذا لعند اهلك مافي حدا واخوك ماجد بالجامعة
مراد : عبد الرحمن وخالتي جايين ع الطريق اتصل فيني عبد وخبرني ...
هديل صفنت شوي واتذكرت عبد الرحمن كيف كان عم يتطلع عليها نظرات غريبة ليلة العرس
مراد : وبعدين بتتذكري يوم الخطبة لما قلتيلي لما صير عندك لبسني على كيفك ..
هديل : وانت الحمد لله مابتنسى شي
مراد : كلشي بخصك مستحيل انساه ههه
.................
وصلو لعند بيت اهلو
مراد : يلا انزلي
هديل : مابدك تنزل معي
مراد : عندي شغل ...
هديل : بس ع القليلة فوتني وبعدها روح بخجل انا فوت لحالي ...
مراد : طيب يلا انزلي ..
نزل مراد وهديل ودخلو ...كانت نجلا وزينب وسلوى والعمة كوثر ..
مراد: السلام عليكم ياجماعة
كلون برمو خلقتون بوجه هديل الا سلوى
الكل : اهلا وعليكم السلام
سلوى : اهلا اخي اهلا هدول ..
زينب قامت لعند مراد وحضنتو وباستو على خدو
زينب : اهلين حبيبي ...
هديل بلشت النار تشعل فيها ..وصارت تقول بقلبا : تضربي منك لالو ... بس انا ليش مقهورة ... لا لا ماني مقهورة تتهني
مراد : هلا زينب ... شو كيفك وكيفو ابني ..
هديل بقلبا : مزال بتحبا ومهتم فيها ليش اتزوجتني .. هالزلمي بمية وجه ..
زينب : انا وابنك مشتاقيلك ...
هديل حاولت تبين انها مانا غيرانة
هديل : كيفكن ياجماعة
كوثر ونجلا من غير نفس : الحمد لله
سلوى : هلا هدولي ...كيفك انا كتير مشتاقتلك
هديل : وانا كمان ...قربت وقعدت حد سلوى ..
نجلا : مراد الله يرضى عليك خود زينب ع الدكتورة مشان نطمنى على صحت حفيدي ..
مراد : امي والله اليوم مشغول خلص بكرا ... صح خالتي حكت معك
نجلا : لا ليش شوفي
مراد : جاي هية وعبد الرحمن لعنا هلق هنن على الطريق ..
نجلا : اي والله هاد خبر حلو ...
مراد : يلا انا رايح بدكن شي .
الكل : سلامتك
وهو طالع غمزها لهديل بس محدا انتبه عليه غير هديل ..وهية ابتسمت ..
سلوى : على شو عم تبتسمي
هديل : اااه ..لا مافي شي ..
نجلا : سلوى خدي مرت اخدكي هديل وروحو ع المطبخ نضفوه وركبي اللحمة ع النار لحتى اجي اطبخ
سلوى : وليش مابتقوم زينب معنا
كوثر : شو نسياني انها حامل يلا قومو بلا علاك فاضي ... ولا المدام هديل مفكر جاي لهون ضيفة
قامت هديل من دون اهتمام : يلا سلوى قومي
راحت هية وسلوى ع المطبخ ..
سلوى : بس ماتكوني زعلتي منون
هديل : هههه لا عم طنش يحكو شو مابدون ..
وبلشو حملة التنضيف
هديل : شو بدون يطبخو ع اللحمة
سلوى : مابعرف ... رح ركب عليها وهية هلق بتجي بتطبخ ...
وبلشت نجلا وكوثر : هديل اعملينا قهوة... هديل تعي خدي الفناجين ... هديل جيبلنا جاط فواكه ... واخر الشي صار يندق الباب ..هديل افتحي الباب
هديل : تضربو منكن لهديل ..لسه هديل روحي وهديل تعي ...
وصلت ع الباب وفتحتو ...وكان عبد الرحمن وامو ..
حسنة ام عبد الرحمن : مرحبا يابنتي ..
هديل : اهلا اهلا خالتو ...ياميت اهلا وسهلا نورتو
عبد الرحمن : ماما هاي هديل مرتو التاني لمراد ..
حسنة : تبارك الرحمن اسم الله حولك وحاوليكي ...
هديل : تفضلو تفضلو ...نورتو ... مرت عمووو اجت خالتو ام عبد الرحمن ...
عبد الرحمن كان رح ياكلا بعيونو وهية لاحظت هالشي بس اتجاهلتو ..
طلعت نجلا وكوثر وسلوى وزينب وصارو يسلمو على بعض ..... وبعدها دخلو ع الصالون ..
وبلشو يحكو عن زواج مراد ...وعن الحياة اليومية ..وعبد الرحمن مارفع عيونو عن هديل وهية كانت كتير متوترة من نظراتو ..بس محدا انتبه عليه ..
هديل : عن اذنكم انا رايحة كمل شغل بالمطبخ ...
نجلا : جيبلنا ضيافة وبعدها كملي شغلك يامعدلة ..
هديل وصلت الدمعة على عينا وبعدين حبستها ...
هديل : حاضر مرت عمو ... بدك شي غيرو ..
نجلا : لا يلا روحي ... وظبطي القهوة منيح مامتل يلي اشربناها من شوي مابتنشرب ...
طلعت وطلعت وراها سلوى ...
راحت هديل عالمطبخ وصارت تبكي
سلوى : خلص لاتبكي حبابة
هديل : ليش يعني هيك عم تعاملني فهمنا بين بعضنا مامشكلة بس ما قدام العالم ... وبعدين يعني انا دبحت حالي على مراد هو يلي اتزوجني غصب عني ... لك يلعن حظي .
سلوى : خلص حبيبتي اهدي ..
هديل مسحت دموعا وقامت : بعدي هيك خليني اعملا قهوة معدلة هههههههه
سلوى : ههههههه دخيل هالضحكة .
....................
حسنة : كيفا معكن هالكنة الجديدة ..
نجلا : لوتشوفي اول ما اتزوجا مراد كانت مكبرا راس ... لانو هو بدو اياها وهية مابدا اياها ... قام عملا قتلة كسرها تكسير وبعدها صارت متل القلم .. شومابدو بتعملو لكن نسوان مابتجي غير بالرص
عبد الرحمن : شوووو ضربا..
نجلا : اي لكن نحنا ماعنا نسوان تكبر راس ... يلي بدا تكبر راس بنكسرلا راسا
حسنة : شو هالتخلف يا اختي ... وبعدين مانك شايفتيها اشقد ناعمة كيف صخي يضربها ليش بتلقى كف منو ...
نجلا : هههههه لا تخافي عليها لهل القزومة
دخلت هديل وسلوى وحدة معها صينة القهوة ...والتاني صحون فيها كيك ...
هديل بلشت تضيف القهوة .. ووصلت لعند عبد الرحمن ..وانحنت بالصينية لعندو
هديل: تفضل
عبد الرحمن وهو عم يتطلع بعيونا : يسلمو يا قمر . قالها بصوت واطي ومحدا سمعوا ..
هديل فاتت ببعضها ..وبسرعة كملت ضيافة ...وطلعت
وسلوى اجت بدا تروح معها
نجلا : سلوى اقعدي معنا شوي ... شبك بتضلي لازقة فيها خليها تشتغل لحالها ...
عبد الرحمن : انا رايح ع الحمام ..
طلع عبد الرحمن ورا هديل
هديل كانت واقفة بالمطبخ ومصدومة... من عبد الرحمن ومن نظراتو ومن حكيو .... وهية شاردة ماشافت غير ايد وانحطت على كتفها ... برمت لتشوف مين ... وانصدمت من عبد الرحمن ... ورجعت بسرعة لورا ...
هديل وهية متوترة متلبكة : قلي بدك شي ..عايز شي .
عبد الرحمن عم يتطلع عليها بكل حب ..وعم يقرب منها وهية عم ترجع لورا ...
عبد الرحمن : اي بدي ... بدي قلبي .. قلبي ضايع مني وماني عم لاقيه ... وهلق لقيتو عندك ... بدي اياكي ..
هديل وهية عم ترجف : لك انت شو .. شو ..عم تحكي .. انت اكيد شربان شي ... صحصح فيق انا مرت ابن خالتك ... روح انقلع لبرا .. عيب عليك انت ماعندك اخوات ... ماعندك شرف ..
عبد الرحمن : ابن خالتي مابيستاهلك .. ولا هالعيلة بتستاهلك ... عاجبتك هالمعاملة ...وبعدين انت ماحرام تنزلي على ضرة ... لك ماحرام هاد الحيون مراد يضرب هيك ملاك ... اذا بدك انا بساعدك لحتى تتطلقي وبتزوجك وبعملك ملكة ..
كان مقرب منها كتير ... دفشتو
هديل :لك بعد ... انت واحد بلا شرف ..روح انقلع من هون احسن ما اصرخ وخليهن يجو وبفضحك...
عبدالرحمن : خلص ..خلص انا طالع ... بس فكري فيها ..اذا بدك تخلص منون وتطلقي انا بساعدك
هديل : لك انقلعع ...
طلع عبد الرحمن ...وهديل قعدت بالارض وصارت تبكي ... .. ودخلت لعندها سلوى
سلوى : هديل حبيبتي شبك
هديل : ااه ..لا لا مافي شي ..
سلوى : هديل انا شفت كلشي ... كنت واقفة ع الباب وشفت وسمعت كلشي ...ولما طلع اتخبيت ...
هديل : والله هو انا ماقلتلو شي
سلوى : بعرف .. بعرف .عم قلك اسمعت كلشي ... انا كتير مستغربة منو .. لك والله ماكان هيك طول عمري بعرفو محترم ... الله يلعنو ... عم نفوتو على بيتنا وعم يتطلع عليكي ..لك عم بتطلع على مرت ابن خالتو ورفيق عمرو ...لك هاد بلا شرف وبلا ناموس.. بس انت لاتبكي ... خلص ..مابيستاهل تبكي ... بالعكس لازم تكوني قوية وتوقفي بوجهو ..
هديل : مراد مالازم يعرف ..
سلوى: ليش ..اخي لازم يعرف ..ويوقفو عند حدو
هديل : سلوى سمعيني ..عبد الرحمن قد ماكان بكون ابن خالتلك والدم مابصير مي ... مابدي اخربا بين العيلتين بسببي ...عم تفهمي علي ..
سلوى : ياحبيبتي ياهديل ...عم تفكري فينا ماهمك حالك .... بس والله اذا عمل شي انا رح خبر مراد
قامت هديل ومسحت دموعا
هديل: اللحمة استوت قولي لامك ياتجي تطبخ ياتقلنا شو نعمل وانا بطبخ
سلوى : ليش انت بتعرفي تطبخي
هديل : يعني معقول عمري٢٣ سنة وماكون بعرف اطبخ
سلوى : طيب انا رايحة اسأل امي وبرجع فورا ..
راحت سلوى ...ورجعت
سلوى : قال اطبخي انت بدون يدوقو طبخك ..
هديل : المهم شو بدون ياكلو
سلوى : قال نعمل منسف رز وحدو شاكرية ..
هديل : ماشي يلا ساعديني ..روحي انقعي كيلو رز ...وانا رح بلش بالشاكرية ...
وبلشت هديل بالطبخ وسلوى تساعدها ... ....
تقريبا بلشو يخلصو ... سكبت هديل الشاكرية بزبادي كبيرة لتقديم وحطتون بالبراد مشان يصقعو ...وطفو تحت الرز للمنسف .. وقعدو فرمو صلطة وعملتها هديل على طريقتها الخاصة ... وبعدين جابو منسف كبير وسكبو الرز . وجابت هديل نص كيلو لحمة ناعمة هوستون بالسمنة البلدية وحطتون على وجه الرز وبعدين حطت اللحمة الشقف فوق الناعمة ...وجابت مكسرات من كاجو ولوز وسنوبر ..كمان هوستون بالسمن البلدي وحطتون عالوجه ... وطلعو الشاكرية من البراد ..
وصار كلشي جاهز ..
هديل قعدت على الكرسي : اااااخ طق ضهري ..
سلوى : الله يعطيكي العافية .. والله تعبتي ..بس عنجد الريحة بتجنن معد فيني انطر لحتى يجي بابا ومراد ونحط الاكل وناكل
هديل : اذا بتقربي ع المنسف وبتنزعي شكلو لقوم اقبرك ..ههههه
سلوى : هههه والله مابضمن حالي ...
هديل : رح قوم اجلي الجليات بكونو وصلو
سلوى : لا انا رح اجلي ...مابكفي اشتغلي كلشي انتي
هديل : خلص روحي انا بجلي ...كمان امك صرلا ساعة عم تعيطلك روحي لعندا ..اقعدي مع خالتك
سلوى : عم تعيطلي مشان خليكي تشتغلي لحالك ...ماني رايحة
هديل : خلص روحي مابدنا ترقعنا شي بهدلي هلق ...
سلوى : طيب ماشي واذا بدك شي اندهيلي
هديل : ماشي ....... سلوى لحظة
سلوى : اي شوفي
هديل : اذا طلع عبد الرحمن من الغرفة فورا بتجي لعندي
سلوى : ماشي ... لاتخافي مارح اتركو يغيب عن عيني ..
راحت سلوى تقعد معون وهديل بلشت بالجلي ..
نجلا : شو ماخلصتو
سلوى : كل شي خالص بس ناطرين بابا ومراد ..
نجلا : اي منيح ... هلق بنشوف شو طبختو ..واذا الاكل ماطيب بدي ارشقو بوجها ..
سلوى : ماما شو عملتلك المخلوقة حاطة حطاها...
عبد الرحمن : شو هالروايح الطيبة انا جعت
سلوى بابتسامة مصتنعة : خسا الجوع يا ابن خالتي يلا شوي وبنحط الاكل ...
دخل مراد وابوه
وسلمو على عبد الرحمن وامو .. وقعدو
مراد اتطلع مالقى هديل ...اتطلع ع سلوى واشرلا براسو وينا .... هية اشرتلو انها بالمطبخ ..
مراد : اي والله نورتي ياخالتي وانت يا ابن خالتي ...
عبد الرحمن : هاد نورك يا ابن خالتي قلي كيفو شغلك ..
مراد : الحمد لله تمام وانت كيف هالشغل معك
عبد الرحمن: الحمد لله كتير مرتاح قلتلك تعال اشتغل معي مارضيت (عبد الرحمن درس متل مراد هندسة مكنيك ...وهو هلق عم يشتغل بشركة سيارات بيستوردو السيارات قطع ..وبالشركة بركبوها وبتصير سيارات كاملة )
مراد : لا انا الحمد لله كتير مبسوط بشغلي هون والحمد لله الله طامرنا بفضلو
عبد الرحمن : الحمد لله ..
مراد : عن اذنكم انا قايم غسل وغير .. صحي شو الغدا انا جوعان
نجلا : يلا غير وبكون الاكل جاهز ...قومي سلوى حطي اكل ..زينب حبيبتي قومي معون ساعديهم شوي ...
سلوى بمسخرة : لا لاتعذبي زينب حرام حامل ..
نجلا : مامشكلة خليها تحرك شوي ..روحي زينب روحي ..وصارت تأشرلا على مراد انو خليكي جنبو ..
طلعو كلون مراد ضل بوجهو ع المطبخ ..
مراد : الله شو هالروايح الطيبة
التفتت هديل لوراها وكان مراد وسلوى وزينب ..
هديل من غير نفس : اهلين
مراد : مين طبخ هالاكل
سلوى : هاي هديل عملت كل هدول ...
مراد : اممم يعني هديل تعبت اليوم ..
سلوى : اي والله ياحرام كتير ..
مراد : انت وزينب حطو الاكل ع السفرة برا ... وهديل تعي معي عايزك ..
زينب : شوبدك منها ... انا بروح معك ...
هديل : اي هاي زينب حدك .. اذا بدك شي بتنفزو ..
مراد : خلص معد بدي حدا ..
طلع مراد وراح على غرفتو يلي ببيت اهلو طلع تياب ودخل عالحمام ..
هديل : انا معد اقدر ..حطو الاكل انتو ..
سلوى: خلص انت ارتاحي انا وزينب بنحطو ..
قعدت ع الكرسي .. وبلشت سلوى وزينب ينقلو الاكل على غرفة السفرة ...
دخلت نجلا ع المطبخ ...
نجلا : ياعين ياعين .. ماعيب عليكي عم تشغلي ضرتك وهية حامل وانتي قاعدة
هديل ماردت بس كان النار عم يطلع من راسا ..
نجلا : زينب ...زينب ..
زينب : اي مرت عمو ...
نجلا : ليش عم تشتغلي ... وهاي قاعدة ..
زينب : قلت بساعدون شوي
نجلا : روحي لعند زوجك شوفي شو بدو ...وهديل بتكمل بدالك ...يلا هديل قومي حاجتك دلال ..
هديل كانت حابسة دموعا بالزور وبقلبا عم تدعي على مراد ...
قامت ونقلت كل الاكل على السفرة .... وصارت السفرة جاهزة ..
خلصت وراحت على غرفة سلوى ... ولحقتا سلوى
سلوى : هديل شبك ... قومي ناكل ..
هديل وهية عم تبكي : مشان الله حلي عني .. ماني جوعانة ..
سلوى : بس هيك مابصير وانت من الصبح ما اكلتي شي ... وبعدين البابا بعصب ..
هديل : هية وقفت على ابوكي ...روحي واذا سألو عني قوليلون اكلت وتعبانة بدها ترتاح ...
سلوى : طيب انت ليش عم تبكي
هديل : ليش شوفي بيفرح ..اخوكي ولا مرتو الغليظة وامك هية وعمتك يلي مبلشين يسمعوني حكي طالع نازل .. ولا ابن خالتلك الفلتان ... لك مشان الله روحي واتركيني
سلوى : على راحتك ...
طلعت سلوى وراحت لعند السفرة ...وكانو عم يقعدو ع السفرة ... قعد ابو لمراد بمقدمة السفرة ... طلع مراد من غرفتو وجنبو زينب ... قربو وقعدوا
مراد كان عم يدور على هديل بعيونو ..
نجلا : يلا سمو بالله ..
مراد : لحظة ..وينا هديل ..
سلوى : هديل مانا جوعانة ...وتعبانة شوي راحت ترتاح بغرفتي ..
مراد : كيف يعني مانا جوعانة ...انا قايم جيبها ..
نجلا : اقعد مكانك ...اذا جاعت بتاكل ...
مراد مابردلا طلب لامو ...قعد وهو مقهور ...من تصرف هديل .. سكبت نجلا لابو مراد اكل ..
وبلش ياكل.. اول لقمة ...اكلها وصفن .. رجع اكل لقمة تانية ...وكمان صفن ..قرب زبدية الشاكرية لعندو وكمان اكل ملعقة ... حط الملعقة على الطاولة ..
ابو مراد : مين طبخ الاكل ...
الكل جمد مكانو وكانو لسه مابلشو بالاكل ..لانو بيعرفو ابو مراد مابيعجبو العجب والكل بخاف منو بالبيت وفكرو انو الاكل ماعجبو ..محدا رد ...
ابو مراد : انا عم قول مين طبخ الاكل ..
نجلا مشان تنقز الموقف لانو اذا عرف انو هديل يلي طبخت رح توقع الطبة براسها قالت : انا .. انا يلي طبخت ..
ابو مراد : لا هاد ما طبخك .. انا عم اسأل مين يلي طبخ ...
سلوى : بابا ... هاي انا ..
ابو مراد : شو يعني عم تتحزرو ... اناعم اسأل مين يلي طبخ ...وبعدين انسة سلوى انت من ايمت بتعرفي تتطبخي ..
سلوى : بابا ..هاي هديل مرت مراد يلي طبخت ..
ابو مراد : اي قولو من الاول هديل ..ليش عم تكذبو وكل وحدة تقول انا
كوثر : اخي يعني الاكل ماعجبك ...
ابو مراد : هههه شو ماعجبني ... دوقي اختي دوقي ... انا من يوما ماماتت امي المرحومة ما دقت متل هالاكل .. كلو ياجماعة ليش ماعم تاكلو ... مراد قوم عيط ع مرتك ..خليها تجي بدي اتشكرها على هالاكل الطيب ..
نجلا كانت رح تموت من غيظا .. مراد ابتسم وقام .. وعبد الرحمن كمان انبسط .. وبلشو ياكلو ..
كوثر : اي والله معك حق يا اخي طعمت هالاكل بتجنن
حسنة : مشاء الله عنها الله يحميها ... الله يهنيك يامراد فيها ..
عبد الرحمن انقهر من امو لما قالت الله يهنيك يامراد..
سلوى انبسطت وبلشت تاكل ...
زينب ونجلا مقهورين وماعم ياكلو
........................
دخل مراد على هديل بدون ما يدق وهيى كانت عم تبكي .. واتفاجئت بوجودو ..وبسرعة صارت تمسح دموعا ...
مراد : هديل عم تبكي ..
هديل : لا لا مافي شي ...
مراد : شو مافي شي ... قوليلي مين مدايقك ..
هديل : خلص مافي شي تركني بحالي ...
مراد : بعدين بعرف شبك ... هلق قومي ابي بدو اياكي ..
هديل : شوبدو ...ماني طالعة ..
مراد : شوووو ...قومي ابو مراد مابينقلو لأ ..
هديل بقلبا تضرب من لابوك .. قال كلب خلف جرو طلع انجس من ابوه
مراد : لك بشو صفناني قومي خلصينا ..
هديل : اي اي قايمي ...
طلعت مع مراد وصارت تحاول تتجنب نظرات عبد الرحمن ..
ابو مراد : تعي يابنتي تعي .. ليش مانك عم تاكلي معنا
هديل: عمو مالي نفس ..
ابو مراد : اي تعي ..تعي اقعد حد زوجك وكلي معنا
هديل : حاضر عمو ..
ابو مراد : يسلمو اديكي يابنتي على هالاكل الطيب ..
هديل : الله يسلمك عمو ... صحتين وهنا ..ماعملت شي هاد واجبي ..
ابو مراد : ياريت تعلمي مرت عمك الطبخ..
نجلا : هلق طبخي معد يعجبك يا ابو مراد ...
ابو مراد : ههههه لك عم امزح معك ..لم انت الاصل يا ام مراد ..لا تزعلي ..
هديل بقلبا حست بنوع من الفرح وابتسمت وقالت بقلبا : الله بعتلي مين ياخدلي حق منك ههههه
رفعت نظرا كان عبد الرحمن عم يتطلع عليها ... وبسرعة شالت الابتسامة عن وجها ...واتطلعت على الصحن يلي قدامها ..
وبلشو كلون ياكلو
ابو مراد : عمو مين علمك الطبخ
هديل : عمو نحنا عيلنتا مشهورة بأنو نسوانها بتعرف تتطبخ ...وعنا البنت بتتعلم ع الطبخ بعمر العشر سنين
ابو مراد: ونعم التربية والله ..
هديل اكلت شوي ومراد لاحظ عليها انو ما اكلت وكان عم يفكر ليش كانت عم تبكي ..
خلصو الكل اكلو وقامت هديل وسلوى وزينب يشيلو الاكل ..
راح مراد وسحب سلوى من ايدها ودخلها على غرفتو ..
مراد: قوليلي شبها هديل مين زاعجها ..
سلوى : بصراحة امك وعمتك من اول ما اجت وعم يعاملوها متل الخدامة ... وكل ماتروح وتجي يسمعوها حكي بهز البدن .. وامك مقعدي زينب حدها وماتخليها تتحرك قال لانو حامل ...
مراد : امم بسيطة ... انا بحلها ...
طلع مراد وكانو اهلو مجتمعين بغرفة الضيوف ..بس سلوى وهديل وزينب بالمطبخ ..
مراد : ماما مين مزعل هديل ...
نجلا : وليش عم تسألني انا ...وبعدين شبها ست الحسن على شو عم تتشكالك
ابو مراد : مراد شو عم تحكي ..وشبها هديل ..
مراد : بابا امي وعمتي من اول ماجبتا اليوم وعاملينا متل الخدامة ..وع الرايحة والجاي يسمعوها حكي ..
كوثر : شو بسرعة راحت فسدتلك
سلوى فاتت ورا مراد : لا انا يلي قلتلو ... هية ماحكت شي ..
ابو مراد : عنجد هالحكي ..
نجلا : اي واذا اشتغلت ماهية صارت من اهل هالبيت
سلوى : مو غلط تشتغل بس الغلط انوانت ماتخلنا نساعدها ... وكمان لاتنسي حكيكي متل الرصاص .. وياريت بعد كل هالشغل حدا قلا يعطيكي العافية ...
ابومراد : نجلا اذا بسمع انك ذعجتها بكلمة لا تلومي الاحالك عم تفهمي ..
نجلا : امرك يا ابو مراد
ابو مراد : وانت اختي انت هون ضيفي خليكي محضر خير بكون احسن
كوثر : امرك اخي
حسنة صارت تبتسم لانو كن اول ما اجت لعند اختا واحست انو هديل مظلومة ..وعبد الرحمن عم يشاهد بصمت
طلعت سلوى ع المطبخ
سلوى : هديل قلتون لابي ولمراد انو امي وعمتي كانو يدايقوكي .. وابي قال يلي بحكيكي كلمة مايلوم الا حالو ..
زينب ماحكت ..سحبت حالها وطلعت
هديل فرحت بقلبها وقالت الله لا يقيمون هههه
هديل : ليش هيك حكيتي ..
سلوى : معلش هيك احسن مشان مايغلطو معك مرة تانية ... يلا تعي نقعد معون ..
هديل :يلا لجيب الشاي ..
اخدت الشاي هديل وطلعو وراحو على غرفة يلي قاعدين فيها ...واول مادخلو ..قامت نجلا اخدت الشاي من هديل
نجلا : هاتي عنك ياكنتي ...والله اليوم تعبتي الله يعطيكي العافية ..
هديل وهية متفاجئة: الله يعافيكي ..
راحت هديل وقعدت حد مراد ..
مراد قرب وهمسلا : اشتقتلك اليوم
هديل صارت تتبسم ... ولما شاف هيك عبد الرحمن جن جنونو
وضلو طول انهار مع بعض ...وطلع مراد وعبد الرحمن اتفتلو شوي وبعدين راحو ع القهوة ... والمسا رجعو ع بيت العيلة .. ومراد متطر ينام عند اهلو مشان ابن خالتو ... ..
واول مادخلو
زينب : مراد وصلني لعند اهلي ماما مريضة وبدي ضل جنبا اليوم
مراد : ماشي يلا تعي ... عن اذنك يا ابن خالتي
عبد الرحمن :اذنك معك خود راحتك
رح مراد وصل زينب وكان كتير مبسوط لانو هاي الليلة رح يكسبها مع هديل ..
رجعو سهرت العيلة كلها مع بعض ...
هديل نعست كتير ومابتعرف انو زينب مانها بالبيت ومفكرا انو مراد رح ينام معها هاي الليلة ...
هديل بصوات واطي لسلوى : قومي انام انا كتير نعست ..
سلوى : يلا قومي ..
هديل وسلوى : تصبحو على خير ..
مراد : ع وين ..
هديل : بدنا انام ..
مراد : وين بدكن تنامو ..
هديل : بغرفة سلوى ...
مراد : ماشي ..يلا رحو وانتو بخير .. وصار يقول بقلبو ان شاء ما تنام ..
عبد الرحمن نار الغيري عم تقتلو ... بس مجرد تفكير انو هديل مرتو لمراد ..
والكل قام ينام ... عبد الرحمن رح ينام بغرفة ماجد اخو لمراد لانها فاضي
مراد : خالتي تنامي بغرفتي
حسنة : لا انا رح نام مع سلوى وانت خود مرتك ونام بغرفتك ..
مراد : بس خالتي هيك مابصير ..
نجلا : خلص ماما ...متل مابدا خالتك ..وكمان زينب مانا هون .. خود هديل ونامو بغرفتك
مراد : ماشي ... انا داخل صحي هديل
دخل كانت نايمة ...وسلوى فايقة عم تلعب بتلفونها ..
سلوى : شوفي اخي
مراد : خالتي بدا تنام عندك هون وانا رح اخد هديل وانام بغرفتي ..
سلوى : ليش وينا زينب
مراد : راحت لعند اهلا قال اما مرضانة وبدا تضل جنبا
سلوى : ماشي ... هديل هديل ..قومي قومي ..
هديل فتحت عيونا : اي شوفي
سلوى : قومي نامي مع مراد .. زينب مانا هون .. لانو خالتي بدا تنام معي ...
هديل : يلا ..
راحت هديل على غرفة مراد يلي اول مرة بتشوفا ومراد كان وراها سكر الباب وقفلو ..
هديل : ههههه ليش قفلتو ..
مراد : اضمن ..مشان محدا يزعجنا .
هديل : مراد انا تعبانة كتير وبدي نام ..
مراد قرب منها واتطلع بعيونا : اليوم تعبتي كتير مشانون ...ومشاني مابتتعبي شوي ..
هديل مع ابتسامة : ماشي موافقة .. انا من ايدك هاي لايدك هاي ..
مراد : حلوي غرفتي ...
هديل : اي حلوة كتير متلك ..
مراد : انا حلو ...
هديل : بعيوني اجمل شخص
مراد : هديل انت عم تحبيني ؟؟
هديل عم تحكي يلي بقلبا فورا: بتصدق اذا قلتلك مابعرف بس لما بكون معك بكون كتير مبسوطة ..بتمنى اعطيك كلشي بملكو ..
مراد مسك اديه وباسون : مامهم المهم انو انا بحبك ..ورح حب عني وعنك هههه
هديل : ههههه
مراد : تعالي شوفي شو جبتلك .... شوكولا من يلي بتحبيها ..بتتذكري
هديل : يميي .. انا متذكرة بس انت كيف متذكر
مراد : بحياتي مانسيت شي بخصك .. تعالي لهون ..
مسكها من ايدا ووسحبا وقعدا على التخت
مراد : هون كنت اقعد لما كنت احكي معك بليل ...وفتح الدرج .. ليكي هدول الصور الك ..
هديل : من وين جبتون لهدول الصور ..
مراد : طلبت من اسراء تجبلي الك كم صورة ... واخدت حقون عشرين الف ..
هديل : معقول انت بتحبني لهل الدرجة ..
مراد وهو عم يتطلع فيها ..واكتر ..واكتر ..
هديل : وزينب كمان بحسك بتحبا ..
مراد : ياعمري سامحيني .. بس انجبرت اتزوجا .. ومابدي اظلما وحسسها انها ناقصة ..
هديل : ماشي ... صدقتك
مراد : اسف كمان اذا امي اليوم دايقتك ..
هديل : ولا يهمك امك هية امي ..
مراد : دخيلو الفهمان ... هدولي
هديل : اي شوفي ...
مراد : مانك مدايقة من تيابك ..من الصبح لابستيهن ..
هديل : مراد يلي ببالك مارح يصير
مراد : ليش ..والله كتير اشتقتلك ومبارح ما اشبعت منك ..
هديل : شو نسيان انو نحنا عند اهلك ماحلوي ...
مراد : الكل نايم ومحدا حاسس على شي ...
هديل : وشو عشان الحمام ..
مراد : بكرا بوصلك ع البيت بتتحممي هنيك وانا بتحمم هون ومحدا رح ينتبه ... عأساس عم اتحمم حمام عادي مشان روح ع الشغل ...
هديل : اممممم ...... مراد
مراد : ياقلبو لمراد
هديل : هالتياب بلشو يدايقوني ...
مراد : لك يقبرني هههههههه
..................................................
طلع عبد الرحمن غرفتو وكان رح يموت من غيظو وغيرتو ...وقرب من غرفة مراد شوي شوي ..وحط ادنو ع الباب ..كان مراد عم يقول : ااااااه ياهديل شو بحبك
وهو جن جنونو ...وفجأة بتطلع وراه خالتو نجلا
نجلا : عبد الرحمن شو عم تعمل هون
عبد الرحمن : ااه خالتو ..خالتو ..انا ..
نجلا : اسبقني على غرفتك ...رح جيب مي لابو مراد وجاي لعندك ..
عبد الرحمن: خالتو لاتفهميني غلط
نجلا : عم قلك روح على غرفتك ...
راح عبد الرحمن على غرفتو وهو خايف من خالتو تكون فهمت عليه ... كان متوتر كتير وعم يروح ويجي بقلب الغرفة .....بعد شوي انفتح الباب ودخلت نجلا
نجلا : شو هالحركات يا عبد الرحمن ماعيب عليك تتجسس على ابن خالتك ومرتو ..
عبد الرحمن : خالتي انتي فهمامة غلط ..
نجلا : لا انا فهمانة كتير منيح ... من اول ماجيت ولاحظت عليك مارفعت عيونك عن هديل .. انت لوين بدك توصل .
عبد الرحمن : خالتي انت عنجد فهمانة الموضوع غلط ..
نجلا : طيب ماشي ..بس انا فكرت انك حاطط عينك على هديل وبدك اياها وقلت اذا كان احساسي بمحلو بدي ساعدك تحصل عليها ... بس يمكن فهمانة غلط ..يلا تصبح على خير
عبد الرحمن : خالتي وقفي .... بدك تساعديني احصل عليها ؟؟
نجلا بابتسامة مكر : ليش انت بدك اياها ؟
عبد الرحمن : خالتي ...
نجلا : عبد الرحمن خلينا نحكي عالمكشوف ...انا كل هديل ماعجبتني وبدي اخلص منها اليوم قبل بكرا ...واذا انت بدك اياها بنحط ايدي يأيدك .. وبنخلي مراد يطلقا وبعدين انت بتتزوجا شو رأيك ...واصلا هية كمان مابتحبو لمراد ومتزوجتو غصب عنها شو قلت ...
عبد الرحمن : عنجد خالتي رح تساعديني ..
نجلا : اي وليش لأ انا بدي اخلص منها ..وانت بدك اياها يعني المصلحة مشتركة ..
عبد الرحمن : وانا من ايدك هاي لايدك هاي ..قوليلي شو رح نعمل ..
نجلا : اول خطوة رح اعطيك رقمها وانت ضل اتصل فيها على طول بس لما بكون مراد عندا لا تتصل ...وحاول تكرها فيه.. وتصير تحكي معك ..واذا كبرت راس بنستخدم الخطة البديلة هههههه
عبد الرحمن : وشو هية الخطة البديلي
نجلا : اقعد لقلك بس الخطة التانية بدا تجبلك وجع راس ويمكن يصير عداوة بينك وبين مراد ............
.................................
 
اللعب_بالنار
الجزء_السابع

اتفقو عبد الرحمن وخالتو ... مشان يخلو مراد وهديل يبعدو عن بعض ...
تاني انهار الصبح الكل فاق ... ومراد قام تحمم عأساس مشان يروح ع الشغل ...
وقعدو شربو قهوة مع بعض ...
مراد : عبد قوم لنروح ع الورشة ...
عبد الرحمن : اي ماشي يلا ...
مراد : هديل جاهزي لحتى وصلك عالبيت
هديل : اي جاهزي ..
مراد : يلا قومي ... سلام ياجماعة ..
الكل : الله معكم ..
ركب مراد بالسيارة ..وقرب عبد الرحمن فتح الباب يلي حد مراد
عبد الرحمن : مدام هديل تعالي اقعد حد زوجك ..
هديل : لا شكرا بركب ورا ...
مراد : مامشكلة اركب عبد الرحمن حدي وهديل بتركب ..ورا
ركبو وراح مراد وصل هديل ..نزلت هديل ودخلت ع البيت ..
عبد الرحمن : يلا امشي شو ناطر ..
مراد : خمس دقايق وراجع ..
نزل مراد ودخل عالبيت عبد الرحمن كان مدايق كتير
هديل : نسيت شي ؟؟
مراد : اي انسيت ... نسيت اخد البوسة من حبيبت قلبي ..
هديل : ههههه مجنون معقول راجع مشان بوسة ..
مراد : اي لانو رح اشتقلك كتير من هون لبكرا .
قربت منو هديل وباستو على خدو ..
هديل : يلا هلق روح وهاي اخدت البوسة
مسكا من ايدا وسحبا لعندو
مراد: هلق هاي بتسميها بوسة تعي لقلك كيف بتكون البوسة. قرب منها وباسها ................
هديل خجلت كتير ونزلت راسها للارض ..
مراد : هلق الواحد بيقدر روح ... يلا بدك شي ياقلبي
هديل : اي ابعات حدا ع الضهر ياخدلك الاكل ...وكمان جيب سلوى تنام عندي لانو عم خاف نام لحالي ..
مراد : ماشي يلا سلام ..
هديل : الله معك
طلع مراد وهو مبسوط ...ركب بالسيارة ودورها ومشي
عبد الرحمن : شو كنت نسيان ؟؟
مراد : اااه ..لا لا مافي شي
عبد الرحمن لاحظ بوجود روج على شفايفو ..وانقهر كتير ... بس اتمالك اعصابو ...وسحب محرمة وعطاها لمراد
عبد الرحمن : خود مساح شفايفك هههه
مراد اتطلع بالمراي وصار يضحك : ههه انفضحنا .. منيح انك قلتلي قبل ما نوصل ع الورشة ..
.....................
هديل كانت بالبيت وراحت رمت حالها على التخت وفتحت اديها وكانت كتير مبسوطة
هديل : انا اكيد بحبو ..لك اي بحبو بحبو وبموت فيه بحبك بحبك يامراد
قامت شعلت غناي لفيروز ..وراحت تتحمم
طلعت من الحمام واتصلت بأسراء وفلك مشان يجو يشربو عندا فنجان قهوة لبست وخلصت لبس وحطت مكياج ورشت بارفان ..لانو هاد الشي عم يعكس فرحها ...اندق الباب وراحت فتحت ..
دخلت اسراء ولاحظت على هديل انها كتير فرحانة وريحت البارفان بكل البيت ..
اسراء : اي شو هاد شو هالحلاوة ...مبين انك مبسوطة خير شو صاير معك
هديل : فوتي فوتي هلق بقلك ..
دخلو عالمطبخ ...اسراء قعدت على الطاولة ..وهديل راحت وقفت تعمل قهوة
اسراء : اي احكيلي شو صاير معك
هديل : لك يا اسراء طلعت بحبو بحبو ..
اسراء : لمين
هديل : لمين يعني لمراد..اااخ قلبي دايب فيه
اسراء : ههههههه ايمت صار معك هيك ..
هديل : من بعد القتلة ...ااااخ لونو من زمان ضاربني اياها
اسراء : يعني القتلة جابت نتيجة ..
هديل : والله مابعرف بس بين يوم وليلي كنت بكرهو لدرجة الجنون ...ولما صحيت لقيتو فوق راسي حسيت في شعور بداخلي كتير حلو تجاهو ... يالله ما احلا الحب .. بس عم موت غيري لما عم يروح ينام عند مرتو الاولى
اسراء : شي طبيعي ...بما انك صرتي تحبيه رح تصير تغاري عليه ..
هديل : بس انا مابدي من هالدنيا غيرو ..حتى لو تزوج ٣ كمان مابهمني المهم انو جنبي .
اسراء : لااااا انت خالصة ع الاخير ...
هديل : خلصة وبس لك مطفية ...ههههههه بتعرفي عم شك انو كنت مسحورة او راكبني شي جني ولما ضربني مراد طلع مني هالجني
اسراء : هههههههههه والله يمكن ... يعني معد تشربي دوا منع الحمل
هديل : لأ رح ضل اشربو ... لانو حاليا مابدي ولاد بدي عيش شي سنة زمان انا واياه متل العصافير وبعدين بفكر بموضوع الولاد
اندق الباب ..
اسراء : هاي اكيد فلك ...انا رايحة افتحلا .
راحت اسراء فتحت لفلك ورجعو ...
فلك : سلام ياعروس ...
هديل التفتت عليها : لك اهلين....... فلك ايمت تحجبتي؟؟؟
فلك : حلو
هديل : بجنن ...مبروووك
فلك : الله يبارك بعمرك .... من انهارين تحجبت عامر طلب مني ..
هديل : ومراد كمان مبارح قلي ماني مطول لحتى حجبك ...
فلك : اي كيفك انتي ومراد
اسراء : انا بقلك ...قال هديل حبتو لمراد ههههههه
فلك : اي لأ هههههه
هديل : حاج مسخرة انتي واياها ...اي شوفيها جوزي وبدي حبو
فلك : اي مبروك ...يلا احكيلنا شلو وكيف ..
هديل : يلا لصب القهوة ونطلع نشربها بالصالون ..
صبت القهوة وطلعو شربوها بالصالون .. وحكتلون هديل عن التغير المفاجئ يلي صار بحياتها وانها كتير مبسوطة ...وهنن قاعدين وعم يضحكو ...رن موبايل هديل ...اتطلعت عليه هديل كان رقم ..
فلك : مين ماتردي
هديل : رقم غريب رد ..
فلك : اي ردي
هديل : الو
عبد الرحمن : الو هديل انا عبد الرحمن ...استني لا تسكري ..لازم احكي معك
هديل بسرعة مشان تنقذ الموقف مشان رفقاتا مايجتلقو على شي
هديل : الرقم غلط يا اخي ...وسكرت ..وسكرت الهاتف نهائيا ...
اسراء : مين
هديل : قال بدو واحد اسمو محمد ...المهم وين كنا
وبعد ساعة قامو البنات وقامت هديل طبخت لمراد ...واجا واحد من شغيلة مراد اخدلو الاكل ..
والمسا راح مراد ع بيت اهلو وجاب سلوى مشان تضل عند هديل ..ورجع لعند اهلو وكمل السهرة مع عبد الرحمن ..ورح ينام عند اهلو مع زينب .. وهديل وسلوى كانو مبسوطين مع بعض وهديل قالتلا لسلوى انو اكتشفت انو هية بتحبو لمراد وسلوى فرحتلا كتير
.....................
تاني يوم
عبد الرحمن : خالتي مبارح طول انهار عم حول دقلا وماعم ترد ...شكلها عنيدة كتير..
نجلا : طيب انت حاول هاليومين
عبد الرحمن : ماشي ..بس خايف تقلو لمراد
نجلا : لا تخاف لو بدا تقلو كانت قالتلو .. انت ايمت راجع ع الشام
عبد الرحمن : شي انهارين
نجلا : من هون لتروح ماردت عليك ... رح نبلش بالخطة ..
عبد الرحمن : ماشي ..يلا بدك شي انا رايح لعند مراد ع الورشة
نجلا : سلامتك ..
طلع عبد الرحمن وضلت نجلا لحالا وصارت تقول : انا بفرجيكي ياهديل ...مافشرتي تضلي مرت مراد ..وكمان ابو مراد عم يعيرني فيكي .. كلك على بعضك شقفة حشرة .
.....................
بالبيت عند هديل
هديل : ماني مصدقة ايمت يجي المسا ويجي مراد ...ياالله كتير اشتقتلو ..
سلوى : ههههه ...اذا كتير مشتاقتيلو دقيلو وبيجي ..
هديل : ماني حابي عطلو عن شغلو ..
سلوى : لك صحي يمكن ماينام عندك مشان عبد الرحمن ...يمكن ينام عند اهلي ..
هديل : يضرب عبد الرحمن وشكلو ...بتعرفي كل مابتذكر شو عمل معي بينهز بدني
سلوى : خلص لاتفكري فيه .. . المهم فكري بموضوع مراد
هديل : انا مستحيل روح نام عند اهلك ..
سلوى : طيب اتصلي بمراد واسأليه ...
هديل : اي والله انتي جبتيها ...انا قايمة احكي معو بغرفتي
سلوى : خليكي هون هههه
هديل : ههههن في شغلات مالازم تسمعيها ههههه
دخلت هديل واتصلت بمراد
مراد : لك اهلين بقلبي وعمري
هديل : كيفك حبيبي
مراد : شوووو حبيبي ؟؟
هديل : اي حبيبي وعمري وكل دنيتي ...
مراد : لحظة ..لحظة ..انا عم اسمع شي غلط ..ولا عم اسمع صح
هديل : هههه لا صح ..مراد انت حبيبي ...انا بحبك كتير
مراد : هديل حبيبتي انتي منيحة ..
هديل : اكتر يوم بكون فيه منيحة ...بصراحة معد فيني خبي اكتر كنت بدي انطرك لحتى تجي واعترفتك بحبي بس معد استحمل اكتر مراد انا بحبك بحبك
مراد : هديل عم تحكي جد
هديل : عم احكي جد وجد الجد مراد انا كتير مشتاقتلك لاتطول علي اي .
مراد : لك انا بعد هالحكي معد استحمل انطر
هديل : لك دخيل قلبك... المهم انت اليوم وين بدك تنام
مراد : حبيبتي شو نسيانة انو اليوم عندك ..
هديل : لا بس خايفي نتام عند اهلك مشان عبد الرحمن ..
مراد : لا عبد الرحمن ولا غيرو ..عندك يعني عندك .
هديل : ماشي ناطرتك على احر من الجمر ...
مراد : لك دخيل قلبك شو بحبك .. انا رح حاول اجي ع الغدا اتغدا معك ...والمسا برجع ..شو رأيك .
هديل : ياريييييت ..... يعني اصرفها لسلوى ههههه .
مراد : هههههه اي صرفيها
هديل : ماشي حبي يلا باي
مراد : باي
هديل : ااااااااه ...ياالله ما احلا الحب لك تقبر قلبي يامراد ..
طبخت هديل وجهزت الاكل وقالت لسلوى انو مراد جاي يتغدا ...وسلوى فهمت عليها وانسحبت وراحت عالبيت ...
اجا مراد عالغدا فتح بالمفتاح ودخل ...واول ما دخل ركضت لعندو هديل وحضنتو ...
مراد حملها وضما لصدرو ...
هديل : بحبك بحبك ...بموت فيك ..لك انت شو عملت فيني ...
مراد : ههههه عبيتك شحم وزيت
هديل : ههههه غليظ انا ماقصدي على تيابي انا قصدي على قلبي ..
مراد : امممم ...انا بقول انو قلبك كان معصلج شوي وحطيتلو نقطين زيت وصار يشتغل نظامي ..
هديل : ااااااه لونك حاططون من زمان ...
نزلها عالارض ...ومسكلا وجها واتطلع بعيونا
مراد : لك انت شو عم يصير معك شو هالتغير المفاجئ ..من انهارين سألتك اذا بتحبيني قلتي مابعرف ...شو صرلك اليوم ..
هديل : بصراحة من يوم يلي ضربتني فيه ... تغيرت ١٨٠ درجة وصرت اشتقلك ..وصرت غار عليك .. واولت مبارح لما كنا عند اهلك ...كيف دافعت عني وكيف كنت تهتم فيني ... تأكدت من مشاعري تجاهك .
مراد : امممم يعني السبب الرئيسة هية القتلة هههه اذا بتحبي بصير كل فترة بعملك قتلة
هديل : بلله شووو
مراد : هههههه عم امزح معك ...بس كان قصدي مشان جدد الحب بيناتنا ..
هديل : ههههههه يلا تعال الاكل رح يبرد ..
قعدو ع الاكل
مراد : على فكرة انا زوج محظوظ بهك زوجة .. طبخا ولا اطيب ..وكمان امورة وكربوجة ... وكمان طلعت بتحبني هههه
هديل : لك تقبر قلبي انا يلي محظوظة فيك ...
مراد : هههههههههه
هديل : على شو عم تضحك
مراد : على منظرك كل تيابك صارو شحم وزيت .. وكمان على وجهك
هديل : ههههههه يلا مامشكلة هلق بغير وبغسل ............ اممم مراد حبيبي اشبعت
مراد : عم اشبع ليش ..
قامت لعندو وسحبت من ايدو الملعقة وحطتا على الطاولة وفتحت ايدو وقعدت على رجليه ولفت ايديها حول رقبتو ..
مراد : هديل شوبك ..
هديل : بدي اياك كتير مشتاقتلك ..
مراد : حبيبي انا عند شغل وكمان مانك شايفي وضعي كل اذا فتنا عالغرفة بدهبها
هديل : عشر دقايق كرمالي ...وعشان الغرفة لاتاكل هم انا بهتم بكلشي وبخليها عم تلمع ..
مراد : امممم لحظة لفكر
هديل : لك كمان بدك تفكر . نزلت ع الارض ومسكت من ايدو وسحبتو
مراد صار يضحك ...قرب منها وحملا وراحو على غرفة النوم .......................
.......................
بعد فترة زمنية ...مراد نايم على ضهرو وهديل نايمة على صدرو وحاضنتو وعم يلعبلا بشعرا
مراد : هههههه فهمني كيف رح تنضفي كل هاد
هديل : ماعليك انا بنضفو وبنضف ابو ..
مراد سحب تلفونو من على الطاولة وفتحو كان حاطو صامت
مراد : مدري شو صاير عامر متصل فيني عشر مرات ..
هديل : دقلو وشوف شو بدو ..
اتصل مراد بعامر
عامر : لك وينك .. صرلي ساعة عم دقلك ...
مراد : جاي ..شوفي ..
عامر : مشان تكمل السيارة يلي انت مستلمها ...صاحبا اجا وكان مستعجل عليها ...وانا قلتلو يغيب شي نص ساعة ...وغصب لرضي وعصب كتير
مراد : جاي جاي .. وسكر
هديل : ليش مافي حدا غيرك يصلحا
مراد : لا هاي السيارة حديثة وشوي معقدة .... يلا انا قايم اعمل دوش سريع وروح ..
قام مراد ع الحمام ... وهديل ضلت مكانا وكان طاير عقلا من الفرح وكانت حاسة حالها شي فراشة وبدها تطير ... طلع مراد بسرعة نشف حالو ولبس تياب الشغل ...وقرب من هديل باسها ...وطلع
......................
بالورشة دخل مراد بسرعة وراح على السيارة ..ونده لشغيل يعطيه العدة .. وبلش يشتغل فيها ...
اجا عامر من وراه
عامر : شو وينك لهلق
مراد وهو ملتي بالسيارة : ماشغلك
عامر : اممم بس كأنو حاسك رجعت نضيف ...
مراد : كمان ماشغلك ..
عامر : عند الاولة ولا التانية
مراد : كمان ماشغلك
عامر : ههههه ايامك ياعمي والله يلي صايرلك ماصار لغيرك ..
مراد : حسد ولا ديقت عين
عامر : لا ياعمي الله يهنيك ...
مراد : وينو عبد الرحمن ؟؟
عامر : مابعرف يمكن رجع على بيتكن
مراد : ماشي هلق بحكي ..معو ..
........................................................
خلص مراد شغلو وبعدها راح على بيت اهلو غير وغسل وطلع مع عبد الرحمن وعامر عالقهوة يسهرو
وتأخرو بالوقت وصل عبد الرحمن لعنداهلو ..وهو راح لعند هديل ...ونام عندا وتاني يوم قام وراح ع الورشة
وهديل ضلت لوحدها ...وبلش عبد الرحمن يتصل فيها
هديل : العما هاد ماعم يذوق والله حابي قول لمراد خليه يوقفو عند حدو زلمي بلا شرف تفه على هيك ناس ...بسيطة ...دق لتهلك وبالاخير رح تمل لحالك ..
..........................................
بالبيت عند اهل مراد
عبد الرحمن : مافي فايدة ماعم ترد ولا حتى على الرسائل
نجلا : خلص عندي .. انت ايمت رايح
عبد الرحمن : بكرا
نجلا : رح خلي مراد لما يكون دورو عند زينب يجيبا لعندي وانا رح صير ابعتلك رسائل من هاتفها وبمسحون عأساس هية يلي عم تلحقك وتركض وراك وانت مشان ابن خالتك مابتفعل تحكي وبالاخير بتجي بتقول لمراد مشان يضب مرتو... وبعدها اكير رح يطلقا ...وساعتها بيخلالك الجو
عبد الرحمن : لك انت احلا خالة بالدنيا
دخلت عليهن حسنة
حسنة : عن شو عم تحكو
نجلا : مافي شي حديث عادي
عبد الرحمن : يلا عن اذنكن انا رايح لعند مراد عالورشة
..............................
تاني يوم راح عبد الرحمن وامو على بيتون بالشام ..
ونجلا قالتلو لمراد مشان يجيب هديل لعندن لما يكون دورو عند زينب ...
بليل بالبيت عند هديل كانت مجهزة جو رومنسي ولابسة فستان سهرة قصير كتير مشعلة شموع .. ومشغلة موسيقى هادية ..
دخل مراد ..واستقبلتو هديل ..وقربت لعندو بدا تبوسو
مراد : لا وقفي عندك ...
هديل : ليش ؟؟
مراد : اول شغلة طالعة بتشلي ... وتاني شي ماني حابب انزع هالجمال وادهبك شحم ...
هديل : امم اقنعتني ... يلا فوت مجهزتلك الحمام ولا تطول
مراد : لك شو طول ... ثواني وبكون بين اديكي ..
دخل مراد ع الحمام ...وهديل دخلت على غرفتها واتذكرت حب منع الحبل ..وقامت بسرعة شربة حبة...
وفتحت درج المناشف وصارت ترفعون مشان ترجع علبة الحب ...وبهل اللحظة مراد كان فايت عالغرفة ...بس وقف ليشوف هديل شو عم تعمل ... رفعت هديل المناشف وحطت ظرف الحب تحتو وخبتو منيح ...وسكرت الدرج ...رجع مراد لورا ..وصار يسأل حالو : ياترى هديل شو خبت .. انا لازم اعرف شو عم تخبي عني ... فتح الباب ودخل
بس اول ماشاف هديل نسي الفكرة وقرب منها حط اديها على خصرا
هديل وهية عم تتطلع بعيونو : صار فيني بوسك ..
مراد : بس بوسة ..ولا بدك شي تاني ...
هديل : انت كريم وانا بستاهل ...
مراد : لك انت شو عم تعملي فيني يابنت ...
هديل : انااا ..شو عم اعمل
مراد : لك طيرتي عقلي مني لك عم ضل طول انهار صافن وعم فكر فيكي ... لك كل لحظة عم اشتقلك ولما بكون معك عم اشتقلك ...
هديل : ولما بتكون مع زينب
مراد بتنهيدة : اااااااخ ..لاتذكريني ... هديل انا كتير تعبان ... حاسس حالي عم اظلمها كتير معي بتصدقي اني ماعم اقدر المسها ... اهلي ظلموني بهل الجازة .. اوقات بيطلع براسي انو انطرها لحتى تخلف وارمي عليها يمين الطلاق ... لانو مابقدر كمل معها .
هديل : لا شو تطلقا حرام ..عالقليلي مشان ابنك يلي جاي على الطريق بدك اياه يربى وهو ضايع بين امو وابوه ... الله يخليك حاول تتقبلا واجبر بخاطرها ... ولاتغضب رب العالمين فيها ..
مراد : هديل انتي يلي عم تحكي هالحكي
هديل : اي انا ...هو انا عنجد بموت غيري لما بتكون عندا ... بس انو خلص هاد واقع ولازم نعيشو .. حرام والله صغيرة وماشافت شي من هالحياة ضل سايرها وسمعا كلام حلو ...خطي .
مراد : وانا
هديل : وانت شو
مراد : وانا ما اخطي ... رح دوب بهل الجمال ومعد فيني انطر اكتر من هيك
هديل : ههههههههههه ............
...........................................
تاني يوم راحت هديل عبيت عما ونجلا استقبلا احلا استقبال وهديل تفاجئت منها المهم ما اخدت وعطت كتير ... وبلشت انهارا مع مرت عما وسلوى ..
راحت نجلا على غرفة مراد محل مانها موجودة شنتاية هديل .. فتحت موبايلها ...وبعتت رسالة لعبد الرحمن : كيفك عبد الرحمن انا هديل مرت مراد ... انا من اول ماشفتك وانا دبت فيك وبجمالك .. بصراحة انت عجبتني كتير احسن من مراد الحيوان .. انا مستعدة اعمل المستحيل لحتى اتطلق ..واذا اتطلقت بتتزوجني . وبعتتها ...
وصلتو الرسالة لعبد الرحمن وصار يضحك ورد بالرسالة : انت شو عم تحكي يابنت الناس شو انسيتي انك متزوجة ابن خالتي ... الله يستر عليكي انتبهي على بيتك وزوجك احسنلك .
نجلا : بس انا مابحبو لمراد مراد عم يعذبني ....انا حبيتك الك مشان الله خلصني منو انا مابدي اياه بدي اياك انت .
عبد الرحمن : اسغفر الله العظيم لك انتي شو عم تحكي بترجاكي يا اختي على هالرقم لا تبعي ولا تتصلي عم تفهمي
ونجلا:صارت تدق وهو يفصل بوجها شي ساعة
عبد الرحمن : ههههه الله عليكي ياخالتي شو اطلعتي بنت حرام ..
خلصت نجلا ومسحت الرسائل والسجل كلو ورجعت التلفون على مكانو...
....................
بالورشة عند مراد قاعد ورا مكتبو قام اتذكر ليلة مبارح ...انو هديل كانت عم تخبي شي ... قام اخد مفاتيحو وتلفون من على الطاولة وطلع
عامر : ع وين رايح
مراد : خمس دقايق وراجع انتبه ع الورشة
طلع مراد وراح عالبيت فتح ودخل .... فتح الدرج وبلش يطلع المناشف ..لحتى وصل لظرف الحب ..
مسكو وهو مستغرب
مراد : شو هاد الدوا ؟؟وليش هديل عم تاخد منو؟؟وليش هديل مخبيتو عني ؟؟
حطو بجيبتو وطلع وراح بوجهو على الصيدلية ..
مراد : لو سمحتي بدي من هاد الدوا
الصيدلية: تكرم ..
مراد : لو سمحتي لشو هاد
الصيدلية : هاد دوا منع حمل
مراد انصدم : اممم ..ماشي شكرا اشقد حقو
دفع حقو وطلع ...والنار عم تطلع من راسو ...
مراد : لك هديل ليش هيك عم تعملي لييييش .. بسيطة انا بفرجيكي
دخل على بيت اهلو وصار ينده على هديل
مراد : هديل ...هديل ...هديل
طلعو من المطبخ
هديل : اي حبيبي شوفي
مراد بصوت مرعب: هديييل هاد الدوا شو عم يعمل عندك ...
هديل شافت الدوا وانصدمت ومعد تعرف شو بدا ترد
هديل : مراد حبيبي اهدى خلينا نحكي على رواق
مراد : لك ليش خليتي فيها رواق ... هلق بدك تقوليلي ليش عم تشربي هاد ضراب السخن
هديل : مراد انا مابدي ولاد هلق ...ماني جاهزة لحتى احبل وخلف ..
مراد : ماتنقبري تخبريني ...شو انا رجل كرسي بالبيت بنقعد انا واياكي وبنحكي ...بس ما انك تشربه دوا منع حمل من ورا ضهري هاي مارح اسمحلك فيها .... وهاد الدوا بتوقفيه عم تفهمي
هديل : لا مابدي وقفو ... وانا حاليا مابدي ولاد .. والشغلة مو على كيفك
مراد : شو تفضلتي انسة هديل ..
هديل متل ماسمعت وانا يلي عندي قلتو انا حاليا مابدي ولاد بعدني عروس
نجلا واقفة وعم تتفرج وتقول بقلبا الله يدب الخلاف
سلوى عم تحاول تهديهن
مراد : ماشي يا هديل ...بس بحب قلك اذا لسه بتشربي حبة من هاد الدوا انتي طالق
هديل : شووو ...عم تطلقني يامراد
مراد : كلامي واضح عم قول اذا لسه بتشربي منو فتعتبري حالك طالق ..والخيار صار بأيدك
هديل : ماتوقعتك تدخل الطلاق بهك موضوع تافه كل هالقد انا رخيصة عندك
مراد : هلق موضوع الحبل صار موضوع تافه ... انا بدي ولاد ..ومابفهم بعروس وغير عروس عم تفهمي ..
هديل صارت تبكي : وانا مابدي ولاد حاليا ... شو بعتبر حالي طالق
مراد : انا قلت اذا بتشربي الدوا ... واذا مابدك ولاد روحي عبيت اهلك ولما تحطي عقلك براسك بترجعي على بيتك ...
هديل : عم تلاقي حجج مشان تطلقني يامراد
مراد : هديل لا تغيري السيري .. انا بحبك وبدي اياكي ..وبدي ولاد منك ومابسمحلك تمنعيني من هالحق...
هديل : بس انا ماعم قول مابدي ولاد عم قول مابدي حاليا لك ماني جاهزة ع القليلي خلينا نعيش يومين حلوين ...
مراد : انا بدي منك توقفي الدوا ... ويمكن مايصير حمل دغري ..يعني انا مشكلتي الرئيسة هية الدوا
هديل : وبركي انا حبلت دغري شو اعمل بحالي نزلو مثلا
مراد : شوووو بدك تنزليه ... لك انت مابتخافي الله ..
هديل : لكن شو الحل ..قلي انا عم قول مابدي ولاد حاليا ...
مراد : هديل انا معد الي صبر ناقشك لانو روحي واصلي لراس مناخيري ... بدك تكملي معي بدون هاد الدوا اهلا وسهلا قلبي وبيتي مفتوحين ... ومابدك بتروحي لعند اهلك بتقعدي فترة وبتفكري منيح وبتحبي نكمل بنكمل مابدك ورقة الطلاق بتوصل لعندك وانا يلي عندي حكيتو
هديل : انت ليش تفكيرك محدود ... لك انت تزوجتني غصب عني وهلق بهل البساطة بدك تطلقني ..ولا اخدت مني يلي بدك اياه وهلق بدك ترميني
مراد : ماني عرفان مين يلي تفكيرو محدود ... انا رح انسحب من هالحوار يلي ما الو نهاي ... وبرجع وبقلك انا قلت يلي عندي والخيار بأيدك ...
هديل : مراد وقف وصلني على بيت اهلي .
مراد حس روحو طلعت
مراد : تفضلي ...
سلوى : هديل على وين لك انتو جنيتو
هديل : مابعرف مين يلي جن بهل البيت .. يلا سلام
طلعت وركبت بالسيارة ..طلع مراد وركب
وهو ماشي روحو رح تطلع ...بس مابدو يتنازل .... كبريائو عم يمنعو ... لانو تنازل كتير من قبل
هديل حست حالها كتير رخيصة ..لانو فضل الولاد عليها ... وصارت تشك بحب مراد لالها
بعد صمت طويل
هديل : يعني لو انا طلعت مابخلف كنت طلقتني فورا .
مراد : ..............
هديل : شو ماتحكي ... ولا السكوت علامة الرضا ..يعني رح تطلقني
مراد : انا ساكت لانو مابدي اوصل لمكان ابعد من هيك .. واطمني لو انك مابتخلفي ماكنت طلقتك لانو انا ماني ندل
هديل : شو قصدك انو انا الندلة ..
مراد : انا ماقلت هيك ...قلتلك خليني ساكت احسن ما نوصل لمكان بعيد خلص هديل سكري ع السيري ..
وصلها لعند اهلها وراح ع الورشة معصب ..وصار يعيط على الشغيلة
عامر : شبك ليش هيك عم تعيط على الشغيلة
مراد : حل عني ماني ناقصك
عامر : مراد شو صاير ...لك انا رفيق عمرك احكيلي
مراد : تعال عالمكتب بتنحكي ...
راحو قعدو بغرفة صغير بقلب الورشة فيها مكتب وكراسي ...وحكا مراد كلشي لعامر
عامر : ههههه لك انت واياها اجن من بعض
مراد : ليش ؟؟
عامر : هلق هية معها حق انو لساتا عروس ومابدا ولاد حاليا بس غلتط لما خبت عنك ...وانت معك حق لما عارضت هالشي ...بس غلطت لما فضلت الولاد عليها ...يعني المشكلة مابدها كل هالشي ومابدا عصبية ...كنتو قعدتو وحليتوها بالرواق
مراد : شو يعني هلق انا الغلطان
عامر : انت واياها ..ولازم كل شخص ينازل شوي وبتحلو القصة
مراد : بس انا ماني متنازل ... تنازلت كتير قبل هلق ... ماهية قالت انو بتحبني لشوف شو رح تعمل ..
عامر : هههه لك والله مابدها كل هالشي ... انت بس تروق رح تعرف غلطك وهية كمان رح تعرف غلطها ...المهم انت هلق روق ..
مراد : خايف انو ماتتنازل وتطلب الطلاق
عامر : هههههن لا اطمن مارح توصل لهل الدرجة ...بس انت تقل حالك من هون لبكرا ...مارضت ..اكسر على انفك بصلة وروح راضيها واتفق انت واياها انو اتأجلو موضوع الولاد شي شهرين ..وهيك بترضى انت واياها
مراد : ان شاء الله خير ..
.................
هديل عند اهلا بس ماقالتلون انها زعلانة ...وعم تفكر ومفكرة انو مراد معد بدو اياها ...وهاد التفكير كان رح يجننها .
هديل : معقول مراد معد بحبني ...بس انا بحبو ..ومابستحمل عيش بدونو ...لا انا مستحيل اتركو حتى لو هو معد بحبني انا بحبو ومابستحمل كفي حياتي بدونو
........................
نجلا كانت مبسوطة كتير وفكرت انو رح تخلص من هديل ...واتصلت بعبد الرحمن وخبرتو وهو كتير فرح..
ومرقت هاي الليلة لا مراد قدر ينام وهو عم يفكر بهديل وكان خايف يخسرها ..وكل اشوي يفتح تلفونو بدو يتصل فيها ويقلا متل مابدك بصير المهم ترجعلو وبعدين يوقف ..وهديل كمان ضلت طول الليل عم تبكي ومابدها تخسرو...وهية موافقة تنفذ اوامر مراد المهم ترجعلو ...وحست برياحة نفسيه لما قررت تتنزال وترجعلو ...لانو قلبا طول كتير لدق لحدا ومابدا اي شي يبعدها عن يلي حبو قلبلا وفتحت التلفون مشان تتصل فيه ...بس تراجعت وقررت تروح لعندو وتعتزر تاني انهار ...
تاني يوم قامت لبست وجهزت حالاو راحت عالورشة
مراد مع عامربالورشة عم يشربو قهوة
مراد : عامر انا قايم اتصل فيها واعتزر منها ... ومتل مابدها بصير
عامر : لك ليش بصلتك محروقة لسه الدنيا الصبح .. شي ساعة اذا ما اتصلت اتصل انت ..
مراد : خايف اخسرها
عامر : اطمن مارح تخسرها مشان سبب تافه
دخلت هديل ع الورشة ...واول مرة بتدخل عليها
هديل : لو سمحت ..
اجا شب : تفضلي يامدام ..
هديل : وين بلاقي مراد ..
الشب : هيك مراد حاف
هديل : شبك لك انا مرتو ..
الشب : مشان الله لا تواخذيني ...هو بمكتبو تفضلي معي ..
مشت هديل ورا الشب ..وصارت تتلفت حوليها وتتفرج عالورشة ..
الشب : هاي الغرفة تفضلي مدام
هديل : شكرا ..
فتحت الباب هديل ودخلت بدون ما تدق
انصدمو فيها مراد وعامر .... قام عامر واستأذن وطلع ... ومراد عمل حالو زعلان ...
مراد : ليش جيتي ..
كان مراد ع الكرسي .. قربت لعندو هديل ونزلت على الارض وقعدت عند رجليه وسندت اديها على رجليه
هديل : مراد انا مستعدة ضل جبلك ولاد طول العمر بس لاتتركني ... انا بموت من غيرك ... مراد انا اسفة
مراد : هديل وانا بحبك ...وانا كمان اسف ..
هديل : يعني سامحتني
مراد : اي
هديل : مارح تطلقني ؟؟
مراد : شو انتي جنيتي انا صدقت اتزوجك لحتى طلقك ..بس كانت لحظة غضب الله يلعن الشيطان
هديل : لك تقبر قلبي .. لك حياتي بدونك ما الها معنى ..
مراد : لك حياتي انا يلي بدونك ما الها معنى .............. هديل بحببببببببك
قرب منها وباسها وانسجمو مع بعض .... صارو بعالم تاني ... وصحيوا على صوت الباب عم يندق .. وقفت هديل بسرعة وهية متلبكة .... مراد رجع لورا ...ومسك محرمة ومسح تمو من الحمرا ...
مراد : يعني بلا هالحمرا ماكل مابدنا نقرب منك بدنا نتبهدل ههههههه
هديل : ههههههه خلص معد حطا..
مراد : بس على فكرة طمعتا طيبة هههه
هديل : هلق طلع معك الحمرا طيبة ...
مراد : لك يلي تحت الحمرا هو الطيب ...ااااه ما اطيبون
رجع اندق الباب
مراد : نسينا الباب ...تفضل ..
دخل شغيل وحكا مع مراد وطلع ...
مراد : هدول قومي معي
هديل : ع وين
مراد : نروح عالبيت بدي بدل تيابي..ونطلع انا واياكي على الشام
هديل: على الشام ؟؟؟
مراد : اي على الشام بنروح بنغير جو هاليوم ... وبكرا بنرجع
هديل : وين بدنا ننام
مراد : بشي اوتيل ...لك يلا
هديل : طيب وشغلك
مراد : لك يلعن ابو الشغل ...
راح مراد وهديل وغيروا تيابون وطلعو على الشام بسيارة مراد ...اول شغلة عملها حجزو غرفة بأوتيل ..وبعدها راحو اتغدو ..وبعدها راحو على مدينة الحيوانات ... ونزلو على السوق عمو شوبنك ..والمسا طلع اتعشو بمطعم رومنسي ..وبالاخير رجعو ع الاوتيل ... ونامو ..وكانو كتير مبسوطين ...وصل الخبر لام مراد انو مراد وهديل اتصالحو وانو هنن هلق بالشام ..وجن جنونها واتصلت بعبد الرحمن ..
عبد الرحمن : يعني هنن هلق بالشام
نجلا : اي بالشام ..
عبد الرحمن : انا قلت بكرى بيتطلقو ...ومافي داعي نكمل بلعبتنا ...
نجلا : وانا كمان هيك قلت
عبد الرحمن : شو يعني هلق
نجلا : يعني رح كمل ...
عبد الرحمن : ماشي ..
وبلشت الايام تمر ... نجلا على طول تبعت رسائل لعبد الرحمن ...وحتى صارت توسخ بالرسائل وتكتب حكي طالع نازل .... يعني حكي من تبع التخت .. وياحرام هديل مانا حاسي بشي .. وسلوى سجلت بالجامعة وعن قريب بدا تروح تتدام ... وزينب صارت بالشهر الخامس ... وهديل طلعت حامل .. راحت لعند الدكتور قالتلا حاليا ما مبين شي وترجع بعد اسبوعين .. ومراد وهديل كانو كتير مبسوطين على حبل هديل .. بس هديل ومراد لسه ماخبرو حدا ...
ومرق شي اسبوعين كمان بس هديل ماراحت على الدكتورة لسه مشان تتطمن على صحة الجنين ... وحاسي حالا منيحة ...
واجا يوم يلي بدو يجي فيه عبد الرجمن لحتى يفضح هديل قدام مراد ... واتفق هو وخالتو على كل شي ..ودع اهلو بالشام واجا عالضيعة وراح بوجهو على خالتو ...
نجلا : هلق بتحكي عأساس جاي تتشكالي على مرت مراد ... ولاتخبص بالحكي لانو سلوى بالبيت ومابدنا اياها تعرف انو نحنا متأمرين ...
دخلت سلوى ومعها عصير ..
سلوى من غير نفس : اهلين والله بأبن خالتي ..
عبد الرحمن : اهلين فيكي ..
نجلا : اي عبد الرحمن قلي شو سبب هالزيارة المفاجئة ..
عبد الرحمن : بصراحة ياخالتي الموضوع حساس شوي مابدي احكي قدام سلوى
نجلا : مامشكلة سلوى صارت كبير احكي ..
عبد الرحمن : بصراحة الموضوع بخص هديل مرت مراد
سلوى بحلقت عيونا واتطلعت بعبد الرحمن لشوف شو بدو يقول وهية جهزت حالا لتوقفو عند حدو ..
نجلا : خير شبها هديل ..
عبد الرحمن : بصراحة ياخالتي مابدي اظلمها ...هالمخلوقة مانها ظابطة
سلوى انفجرت بوجهو : شو يعني مانها ظابطة ..لك مافشرت تحكي عليها ولا لانو ماعطتك يلي بدك اياها عم تفتري عالمخلوقة هلق بفرجيك اذا مابخبر مراد مابكون اسمي سلوى ....
نجلا اتفاجئت من ردة فعل سلوى : سلواا ..شوفي خلينا نفهم من ابن خالتك ...وانت ليش هيك عم تحكي معو
سلوى : ماما عبد الرحمن مرة حاول يتحرش بهديل هون عنا بالبيت ...وانا شفتو ومحدا قلي ..
عبد الرحمن : لا انت فهمانة الموضوع غلط
سلوى : لا مو غلط ...
عبد الرحمن غمز خالتو مشان تتصرف
نجلا : انقبري اقعد ...وبعدين ابن خالتك مابعمل هيك ... انتي وحدة كذابة ...
سلوى : لا انا ماني كذابة ...
نجلا : كذابة وونص ... بتنقبري بتقعدي على نصتك خلينا نسمع ابن خالتك شو بدو يحكي وانا بعدين بقرر مع مين الحق ...
عبد الرحمن : خدي اسنة سلوى شوفي الرسائل يلي عم تبعتلي اياها ..مرت اخوكي المحترمة ...مع انو في حكي مالازم تشوفيه ...بس اتفضلي ... هاي الرسائل من حوالي شهرين عم تجيني ... وشوفي انا شو عم رد عليها .. وهداك انهار انا كنت عم امزح معها ..وهية اخدت الموضوع جد وصارت بدها تعيط ..ويمكن صدقت حالا انو انا بحبا وصارت تبعتلي ...
اخدت التلفون سلوى ..وبلشت تقرا الرسائل من الاول .... وكانت كتير متفاجئة ... وفتحت على الرقم لحتى تتأكد وتأكدت انو هاد رقم هديل نفسو ..وكل ماتنزل بالرسائل ... الرسائل تصير وسخة ..
سلوى بلشت تتلون ...ورمت التلفون من ايدها ...
نجلا : سلوى شبك ...شو مكتوب بالرسائل ..
سلوى كانت مصدومة معقول هديل تعمل هيك .. معقول طول هالفترة عم تكذب على اخوها وعلى كل العيلة ... معقول ...معقول طلعت وحدة اقذر من القذارة... وعم ترسل راسائل لاابن خالت زوجا ...
نجلا : سلوى ماما عم حكيكي ...شوفي بالرسائل ..
سلوى بصوت مخنوق : مابعرف ...خدي شوفي بنفسك ..
طلعت سلوى وهية مصدومة ... نجلا عم تتظاهر بالغشمنة : سلوى ماما تعالي اقريلي ...انا نظري صاير ضعيف شوي ( الله يلعنا هلق صار نظرها ضعيف وهية يلي كاتبي الرسائل بأيدها )
سلوى : ماما ماااابعرررررف ... خلي عبد الرحمن يقراهون...
طلعت وبوجها غلى غرفتها ... وصارت تدعي علي هديل من كل قلبا ...
وهية بغرفتها بلشت تسمع صوت امها عالي ...وهية عم تقول : هالفلتانة ... هالخيانة .. قليلة هالشرف ... لاااا مراد اليوم قبل بكرا لازم يطلقها ويخليها تروح تفلت على حل شعرها عند اهلها ... انا رح اتصل بمراد هلق خلي يجي يشوف مرتو المحترمة شو عم تعمل من ورا ضهرو ... ياحرام يا ابني ... ياسلوى ...ياسلوى ... تعالي اتصلي بأخوكي ...
طلعت سلوى من غرفتها واتصلت بمراد ...وعطت التلفون لامها ...
مراد : الو
نجلا وهية عم تبكي : مراد تعال فورا لعنا عالبيت ..
مراد انشغل بالو: ماما ...خير شوفي ... شبو صوتك ..
نجلا : انا منيحة بس تعال فورا
مراد : اي اي ماما مسافة الطريق ...
وصل مراد وهو مانو عرفان شي فات دغير عالبيت ... واول مافات امو وقعت بالارض عأساس اغمى عليها ...
مراد : ماماااا ...
ركض لعند واجا عبد الرحمن وسلوى
سلوى : ماما فيقي ... وبلشو يفيقوها ويرشو على وجها مي .. وفاقت وعملت حالها عم تهدوس ...وتقول قليلت هالشرف ... هالفلتانة ... طلقها يا امي وحدة بلا مربى مابتناسبك ...
مراد : لك شوووو عم يصير هون ...سلوى امي شبها ...وانت عبد الرحمن شو عم تعمل هون ..لك شوفي ياجماعة
عبد الرحمن : اقعد خلينا نحكي على رواق ...
مراد : لك عن شو بدنا نحكي .. وليش جبتوني هرولي ..
عبد الرحمن : مراد طول ما انت ضايج مارح نحكي شي اقعد وبنحكي على رواق ..
مراد : ماشي ...روقنا ..
قعد مراد حد امو ومسكلا ايدها وجلسها وعلى اساس صحصحت ...
مراد : شوفي شو صاير ..احكي عبد الرحمن شوفي وراك خالتي فيها شي يعني
عبدالرحمن ؛ لا خالتك كتير منيح ...
بعد اشوي ...هدي الكل ..ومراد محتار مانو عرفان شي
عبد الرحمن : مراد انت بتعرفني انا ابن خالتك ورفيقك وبتعرفني منيح وبتعرف اخلاقي وتربيتي مظبوط
مراد : اي مظبوط .. بس شو الو لزم هالحكي
عبد الرحمن : مراد يا ابن خالتي بدي قلك شي ورح يكون قاسي عليك بس بدك تستوعبو وتحكم عقلك كتير منيح ...
مراد : عبد الرحمن شوووفي نشفتلي قلبي ..
عبد الرحمن : خلص رح احكيلك من الاول بس بدك توعدني انك تسمعني للأخير ..
مراد : ماااشي ...المهم احكي ..
عبد الرحمن: انا من حوالي شهرين ..لما جينا انا وامي لعنكن بتتذكر ...
مراد : اي بتذكر
عبد الرحمن : بعد مارحت في رقم غريب صار يبعتلي ... وهاد الرقم بكون لزوجتك هديل ..
مراد : هدييل ؟؟؟!!!!! وشو بدا منك هديل ..
عبد الرحمن : خليني احكي ولاتقاطعني .... هديل صارت تبعتلي رسائل انو هية مابتحبك... وبتكرهك وبدها تتطلق منك ..وصارت تقلي انو انعجبت فيني وحبتني ..وانا حاول انصحها وهديها ...
مراد.: لك خراااس هديل اشرف منك عم تسمع ...جاي تفتري على مرتي ياوسخ ..
سلوى وعيونا مدمعين مسكت ايد اخوها وقعدتو
سلوى : اخي اهدا وخلينا نسمعو للأخير ..
مراد : لك شوبدي اسمع ...لك عم يحكي على مرتي وعلى عرضي وشرفي وانت بتقوليلي اهدا ..
سلوى : مشان الله يا اخي خلي يخلص حكيو ..
مراد : ااوووووووووف ...كمل..
عبد الرحمن : مرتك على طول تبعتلي من شهرين لهلق ماحلت عني ... واكتر شي تبعت لما يكون دورك عند مرتك التانية ...وانا قلا يابنت الحلال ..خافي الله .. انتبهي على زوجك وهية ماترد ووماتحل عني ...لحتى قررت اجي خبرك وانت تنهي هالقصة من عندك لانو انا بصراحة معد استحمل ...وبالاخير صارت تبعتلي حكي بشيب شعر الراس ..
مراد قام متل التور الهايج وضربو لعبد الرحمن بوكس على وجهو ...
مراد : انت ياعبد الرحمن ...انت عم تحكي على مرتي هيك ...لك تفوووو ...ماعيب عليك عم تفتري على مرا متزوجة ... ..
اجت سلوى ونجلا بعدوه عن عبد الرحمن .
نجلا : مراااد ..ابن خالتك عم يحكي صح والرسائل كلها موجودة على تلفونو فيك تشوفها وتتأكد بدال مانك عم تتضربو ..
رجع مراد عنو وكان مصدوم ...معقول حكيو صحيح
مراد بصوت مبحوح : وين التلفون ..
عبد الرحمن وهو عم يمسح الدم يلي نزل من تمو مد ايدو على جيبتو وفتحلو التلفون وعطاه اياه ...اخد مراد التلفون واديه عم يرجفو ..وبلش من اول رسالةمن شهرين .. وصار يقرا وهو عم يقرا دموعو عم تنزل ...وكل ماينزل لتحت الرسائل يصير فيها شغلات جنسية ... واخر رسالة كانت بين وبينها مبارح ..وكانت هية باعتلو ..: عبد الرحمن ...انا معد احمل اكتر من هيك ... انا رح موت عليك بترجاك خليني شوفك بس مرة وبالمكان يلي انت بتحبو .. وجربني والله كتير رح تنبسط معي.. خلص انا معد بدي اطلق من مراد ... بس بدي اياك .. بحبببك
والرد من عبد الرحمن : انتي شكلك مارح تزوقي والله بكرا نازل وافضحك قدام زوجك ..تفوو عليكي وحدة بلا شرف ...
والرد من هديل عأساس : ههههه اي مابتعملا..
عبد الرحمن : شفت بعينك يا ابن خالتي انا ماعم افتري على حدا ...
مراد ماسك التلفون بين اديه التنتين وعم يرجف وعيونو صارو حمر متل الدم ...وكأنو عيون شي ذئب .. اخد التلفون معو وبسرعة راح ركب وراح لعند هديل ...
نجلا : عبد الرحمن الحقو ..والله ممكن يرتكب فيها جريمة ... روح ..روح ..
راح عبد الرحمن ورا مراد بسرعة
...........................
بالبيت عند هديل ..واقفي عالمراي وحاطة ايدها على بطنا وعم تحكي حالا
هديل : كيفك ياقلبي ... احزر شو اليوم انا والبابا بدنا نروح نسهر عند بيت جدو ونخبرون انك جاي على الطريق رح ينبسطو فيك متل ما انا مبسوطة فيك واكتر ...لك تقبر قلبي ايمت بدك تجي وتزينلي حياتي وحيات البابا ....هاه هاد صوت سيارة البابا ...هههه اكيد اشتقلنا ..يلا تعال معي ياعمري لنشوف شو بدو البابا الحلو ...
طلعت من غرفة النوم ...ومراد فتح باب البيت وانفاسو متسارعة وعيونو حمر عم تقدح شرار ..وماسك التلفون بأيدو وعم يعصي عليها... والايد التانية عم يفتحا ويرجع يسكرها من كتر مانو متوتر وغاضب
.....................
 
اللعب_بالنار
الجزء_الثامن

هديل خافت من منظرو لانو مبين عليه معصب ..
هديل : حبيبي شوفي صاير معك شي مشكلة بالشغل مبين انك معصب
مراد عم يحكي بقلبو : مراد لاتعصب .مراد لاتتهور ..هاي مابتستاهل توسخ اديك فيها ...
قرب لعندا بكل هدوء ...ورفع ايدو ومسكها من شعرا وصار يشدا
هديل : مراد ...مراااد ...لك اتركني ليش هيك عم تشدني من شعري ...
مراد سحبها من شعرا ...وهية عم تمشي وراه وصارت تبكي قعد عالكنابي ..وخلاهاتقعد عند رجليه عالارض .. وتركها ..
هديل : مراد لك ليش هيك سحبتني من شعري ...لك شوفي ماتحكي ..
فتح الموبايل ودارو اتجاها ...
مراد : فيني افهم شو هاد يامدام يامحترمة يامتعلمة ..
وبهل اللحظة دخل عبد الرحمن لانو الباب كان مفتوح ..
هديل وهية عم تبكي: لك شوهااد ...ولمين هاد التلفون ..
مراد شال ايدو وضربها كف ورماها عالارض ..
مراد بصوت غاضب : فيني افهم شو هاد ...انقبري شوفي الرسائل وبتفهمي كلشي ..
عبد الرحمن : مراد اهدى الموضوع مابينحل هيك
مراد : عبد الرحمن لاتتدخل ..وخليك على جنب
هديل كانت متجاهلة وجود عبد الرحمن ... زحفت لعند التلفون ..واتطلعت عليه وصارت تقرا بس مانا فهمانة شي ..قرت كم رسالة رسائل حب وكأنو في وحدة عم تترجا شخص مشان يحبا ...
هديل : مراد شو هاي الرسائل وليش عم تفرجيني اياها ..
مراد : هاه شو يعني عم تغشمي حالك ..لك هدول الرسائل ما انت باعتيهن لعبد الرحمن ياكلبة يافلتانة ..
هديل : شووو ..واتطلعت على الرقم اي هاد رقمها ..بس كيف هيك ..وفتحت المحادثة بدها تقرا شو مكتوب ...بس مالحقت ...لانو قام مراد سحبو من ايدها ورماه عالحيط وكسرو ...
مراد : لك شوووو لسه بدك تقري قزارتك ...
هديل مانا عم تفهم شي بس يلي فهمتو انو في رسائل طالعة من هاتفا لعبد الحمن ...اتطلعت على عبد الرحمن ...وقامت ومسكتو من تيابو
هديل : ياواطي ..ياحقير ... لك انا شو اعملتك ...لك شوبدك ..مني ...مراد هاد من اول ماتزوجنا وهو عم يدايقني ومرة حاول يتحرش فيني عند اهلك صدقني يامراد هاد هو ورا كلشي
مراد قرب لعند بسرعة ومسكها من تيابها وبعدها عن عبد الرحمن ...
مراد : لك عم تفتري على ابن خالتي يافلتانة ياوطية ... وطول هالفترة انا مصدق انك بتحبيني ...بس لأ انت طول عمرك مصلحجية ومابتحبي غير حالك ....انقبري قوليلي ليش لهلق قاعدة عندي ... اكيد عم تسرقي مني مصاري مشان تشبعي غرورك ماهيك ....ومالقيتي غير ابن خالتي لحتى توسخي معو ياااا......
هديل : مراد صدقني انا بحبك وعبد الرحمن هو يلي ...
مراد : هو يلي شو ...لك انا بعيني شفت الرسائل وهاد رقمك ...مين بدو يكون عم يبعت الرسائل غيرك ...كنتي قولي اني ماقدرت حبك ..كنت ساعتها اقتنعت انك مابتحبني وكنت تركتك بحال سبيلك ..بس ما انك تخونيني .وتطعنيني بنص قلبي ياحقييييرة ...لك انت احقر وحدة شفتها بحياتي وحدة مابمهما غير المصاري ...لك تفووو ...
وشال كف وضربها ووقعت على الارض ..
هديل : مراد والله انا ماالي علاقة وهاي الرسائل انا مادخلني فيها اكيد حدا بعتها من عندي من غير ماحس ...
مراد : لك حاج تكذبي ...حاج تكذبي ...مين بدو يبعت ..بس مايكون جني ههههه
قرب منها متل التور الهايج ...ورفسها برجلو على بطنها وهو عم يقول حاج تكذبي ...حاج تكذبي ... من اول ما اتعرفت عليكي وانت عم تكذبي علي ..
هديل : ااااااااااااااااااخ ....يامراد ابناااا ..
مراد : ههههه ابنا ... ورفع رجلو وضربها على بطنها ضربة تانية ..
مراد : ابنا ياحقيرة ...هلق افطنتي بأبنا لك انا معد بدي منك شي ....
هديل مسكت بطنها وصارت تتوجع وتبكي ...وبلشت تحس بشي سخن ...
هديل : مراااااد انا عم انزف ابنا رح ينزل ...يا مراد الحقني
عبد الرحمن : انصدم ..لانو ماكان بيعرف انو هديل حامل ومنظر الدم خوفو ...
مراد بعيونو كلا شرار : اي ينزل حدو الجهنم ...ينزل لانو مابدي شي يربطني فيكي وهاه . وضريها ضربة تالتة على بطنها ...
مراد : وهاي مشان ينزل عالمظبوط ..
هديل بصرخات ممزوجة بين الوجع والقهر : اااااااااااخ ...يامراد ارحمني ...انت قتلت ابنا ... يامراد ليش عملت هيك ...ااااااااه ....لك ااااااااااخ ...يارب ابني ..ياالله مالي غيرك ..تنقذلي ابني ...
عبد الرحمن قرب من مراد
عبد الرحمن : مراد شو اعملت ...لك ليش هيك اعملت فيها ...لك عم تنزف الحقها ع المشفى حرام عليك ...
هديل : ياكلب هلق صرت تعرف بالحرام ...لك روح الله لايوفقك ... الله لايسامحكن ...ااااااااخ يا ابني
مراد : انقبري اخرسي ...مابدي اسمع صوتك ... وانت عبد الرحمن لاتتدخل ...بدي خليها يصفا دما وارتاح منا ..
عبد الرحمن : لك حرام عليك هلق بتموت ...خلص اذا معد بدك اياها طلقا بس ماتقتلا ...حرام لك خلينا نلحقا ...
هديل غابت عن الوعي ...
عبد الرحمن صار يبكي وصار يهزو لمراد : مراااد لك رح تموت ... يا مراااد اصحى على حالك
مراد كان بعالم تاني كان صافن وعم يبكي ...
عبد الرحمن : مراااااا د ...يامرااااد ...
تركو وراح لعند هديل وصار يصحيها ...وصاريضربا على وجها : هديل ...هديل عم تسمعيني ... لك انا شو اعملت ..لك ليش هيك اعملت ...
وقف وحملها ...
عبد الرحمن : انا رح اخدها ع المشفى ...
مراد ما رد .. قعد على الكنباي ولساتو عم يبكي وكان مصدوم ...ومانو حاسس على شي حوليه ...
اخدها عبد الرحمن عالمشفى وركبها جنبو ..وساق بسرعة ع المشفى ...
عبد الرحمن : لك انا شو عملت لك انا مجنون ..لك في ولد رح ينزل بسببي وبسبب جناني ..بس والله انا بحبا ...بحبك ياهديل ... اي بس مامشكلة انا رح انقز حياتك مشان تكوني الي وبس ...
.مراد قاعد وحاطط راسو بين اديه ....وفاق على حالو ...وصار يتطلع حوليه متل المجنون ..
اتطلع ع الارض كان في بركة دم .
طلع فورا ركب سيارتو ...ولحق عبد الرحمن ...
....................
بالمشفى
دخل عبد الرحمن وهو حامل هديل وتيابو وتيابها كلون دم ...
واخدوها منو بسرعة على غرفة العمليات ...
وعبد الرحمن وقف عل باب العمليات وكان متوتر كتير ... وهو واقف اجا لعندو مراد وهو عم يركض ..
مراد : ابني ...ابني شو صرلو ...
عبد الرحمن : هاد يلي بهمك ...والمخلوقة عم تموت وانت عم تقول ابني ...
مراد : مابهمني حدها الجهنم تموت الله لايردا ... انا بدي ابني ...
عبد الرحمن : كيف رح يجي ابنك بدونها... اااه قلي ..
مراد : انت لا تتدخل ..اذا ابني لساتو عايش رح انطرها لحتى تخلف واخدو منها واحرمها منو طول العمر ..
عبد الرحمن : اي مابظن لساتو عايش ريح حالك ..
مراد : اي بكون اريح ...
وبهل الاثناء كانت الدكتورة النسائية واقفة ورا باب العمليات وعم تسمع الحوار....
طلعت ...
مراد : دكتورة كيفو ابني ...هو عايش؟؟
الدكتورة : مين عمل فيها هيك ...
مراد : انا عم اسأااال كيفوووو ابني ...
الدكتورة : ابنك نزل ريحت حالك ... وعلى فكرة انا رح خبر الشرطة ... ورح خليهن يجو يعتقلوك لانك معتدي على زوجتك بالضرب وحياتها بين الحياة والموت ..
مراد : ههههههه ابني نزل يلا بعوض الله ... زينب حامل وكلا كم شهر وبكون حامل ابني بين ادي وهاي الوسخة معد بدي منها شي ولا بدي ولاد منها ...
الدكتورة : انت اكيد مجنون ومافيك عقل ...انا رح خبر الشرطة هم بيتصرفو معك ..
مراد مسكها من دراعها وعصا عليها : اذا بتخبر الشرطة هاد المشفى بهدمو فوق راسك عم تفهمي شكلك مابتعرفي مين مراد ...
اجا مدير المشفى وعرفو لمراد وخاف منو لانو ممكن يجبلو وجع راس ... لانو ابوه الو معارف كتير ..
المدير : خلص دكتورة مريم ...انا بتصرف روحي كملي شغلك ...
بعد كم ساعة ....
بلشت تفيق هديل ...وتتطلع حوليها ...كان اما وابوها واخوها هادي عم يتطلعو عليها نظرات غريبة ...وفجأة حطت ايدها على بطنها ..
هديل : ابني ...ابني ..
امنة بنشافة : ابنك نزل ...
هديل : شوووو ...لأ ياالله ...يارب ... لييييششش ...
ااااه ...اااااه ...??????????????????
امنة : خلص اهدي بعوض الله والحمد لله على سلامتك ...
هادي وابوها واقفين على جنب وماحكوها ابدا ...
هديل وهية عم تبكي لاحظت على اهلا انو فيهن شي ..
هديل : ماما ...بابا ..اخي ..ليش هيك عم تتطلعو علي... واتذكرت الرسائل وعرفت انو مراد خبرون ..مسكت ايد امها وصارت تبكي وتقول : ماما والله انا مظلومة مو انا يلي بعتت الرسائل والله مو انا صدقوني ...
هادي طلع وطبش الباب وراه
امنة : هديل ماوقتو هالحكي ...
هديل : والله مو انا يلي بعتت الرسائل ليش ماعم تصدقوني ... هاد عبد الرحمن الوسخ ..والله هو
انفتح الباب ..ودخل مراد ...
هديل : مرااد انت قتلتلي ابني ...ليش ..والله انا مظلومة .
مراد بنظرات صفرا : انا ماني جاي اسمع سخافاتك ...جاي قول كلمتني وطالع ... هديل انت طالق ...طالق ...طالق ...
هديل: لاااااااااااا ...وبعدها غابت عن الوعي ..
طلع مراد وما اهتم ابدا لهديل ....
بعد ساعات فاقت هديل وكانت شبه منهارة كانت كتير تعبانة ...
هديل : ليش طلقني والله انا بحبو ... والله انا مظلومة ..ماما انتي مصدقتيني..
امنة ما حكت
هديل : حتى انتي ماصدقتي ..والله مابعرف مين بعت الرسائل من موبايلي ...بس والله عبد الرحمن هو يلي كان يدايقني ...
امنة : احلفي
هديل : والله العظيم انو ما انا ...اكيد حدا كان عم يسرق تلفوني ويبعت الرسائل وانا شاكة يامرت عمي ياضرتي وحدة منون
امنة : بتحلفي ع القرأن ...
هديل : اي بحلف ...ياماما صدقيني ..
ضمتها امها : صدقتك يانور عيوني ..والله صدقتك ...
ماما هديل
هديل : اي ماما شوفي
امنة : سامحيني يا بنتي
هديل : على شو بدي سامحك ياعمري ..
امنة : لانو نحنا السبب نحنا وافقنا على هالجازة ..لو ماجوزناكي ماكان صار معك كل هاد ...
هديل : لا ماما لاتحكي هيك ..انا وربي حبيتو لمراد من كل قلبي بالعكس كنت ادعيلكن انكم زوجتوني اياه .. بس للأسف هلق راح كلشي ..
امنة : طولي بالك ...الا ما تنكشف الحقيقة ويجي مراد يطلب الرضا منك ..
هديل : ان شاء الله ..ماما بدي اطلع من هون ..
امنة : مابعرف الدكتورة النسائية مصرة انك تضلي هون شي يومين كمان ..
هديل : ليش الحمد لله مافيني شي ..والولد ونزل ..
امنة : والله مابعرف ... انا طالعة خبر ابوكي واخوكي انك مظلومة ... لانو هادي كان فاير دمو ..
طلعت امنة ...وبنفس اللحظة دخلت الدكتورة ..
الدكتورة: كيفك يا اميرة ..
هديل وعيونا مدمعين : الحمد لله ..
الدكتورة قعدت حد هديل وصارت تمسحلا على شعرا
هديل استغربت من تصرفاتها
الدكتورة : انا اسمي مريم ... اعتبريني متل امك قوليلي ليش هالحيوان زوجك ضربك ...في حدا عندو هيك قمر وبيضربو
هديل : لا تقولي عنو حيوان ..
مريم : ههههه لساتك بتحبيه مع كلشي عملو فيكي ..
هديل : اي بحبو وبحبو كتير ... بس خلص كلشي انتهى وهو معد الي ابني نزل ومراد طلقني ..خلص انا حياتي انتهت ..
مريم : وليش هالتشائم ...
هديل : ليش شو ضل شي بيبسط ...
مريم : بحب قلك انو حياتك ما انتهت ولا شي بالعكس انت هلق لازم تحاربي ..
هديل : هههه وحارب مشان مين ؟؟
مريم : مشان ابنك ...
هديل : هههه شو جاي تمزحي معي ابني بح ..
مريم : بحب قلك انو ابنك لساتو ببطنك ..
هديل بفرح : شوووو ابني لساتوو ببطني ..
مريم : اي لساتو ببطنك ...ابنك بحبك ورح يضل مع امو ..
هديل : بس قالولي انو نزل ..
مريم : صح ... بصراحة انت كان معك توأم نزل واحد وضل واحد ..ومشان هيك انا قلت انك لازم تضلي انهارين لحتى نطمن على صحة الجنين ..
هديل تجلست وضمتها : شكرا شكرا ...لك انا بحبك ..
مريم : هههه وانا بحبك ... انا قلتلك وانتي اذا بتحبي تخبري ابوه خبريه ..بس بدي قلك شي ..
هديل : شوو
مريم : اسمعت جوزك وكان عم يحكي مع واحد وعم يقول انو اذا طلع الولد عايش بدو ينطرك لحتى تخلفي وياخدو منك .. مشان هيك انا ماقلتلون انو في جنين بعدو عايش..
هديل : عنجد انتي قدمتيلي خدمة العمر
مريم : يلا حبيتي بدك شي انا عند شغل ..
هديل : لا سلامتك ...
طلعت مريم ...وهديل انرسمت على وجها ابتسامة صغيري وحطت ايدها على بطنها وقالت رح نرجع انا واياك لعند البابا ... بس بعد ماياخد عقابو لانو ظلمني ولانو قتل اخوك ...
امنة حكت لهادي وابو هادي وقالتلون انو مظلومة ..وصدقوها ...واخوها قلا انو هو رح يوقف جنبها
بعد يومين طلعت هديل لعند بيت اهلا بعد ما اطمنت على صحت الجنين وكانت كتير منيحة ...
مراد كان ضايع ونار عم تشعل جواتو ...وكان مقهور كتير من هديل ...وعم يحاول مايفكر فيها بس مايقدر على طول يتذكر لحظات لما يكونو مع بعض ومبسوطين ...
كان عند اهلو ...وكان شارد وحاطط هموم الدنيا كلها فوق راسو ..اجتو امو وقعدت حدو ..
نجلا : لايمت بدك تضل هيك ..خلص حاج تفكر فيها وحدة خاينة ما الها مكان عندك خلص شيلها من عقلك ...لك حرام يلي عم تعملو بحالك ...
مراد : انا ماني زعلان عليها زعلان على ابني يلي انا قتلتو بين ادي ..
نجلا صارت تحس يتأنيب الضمير ..بس هية ماكانت بتعرف انو هديل حامل
نجلا : خلص ماما حاج تفكر ...ما الو نصيب يجي على هالدنيا ...
مراد : اااااه تعبان ياماما تعبان ...
نجلا : خلص تقبر قلبي ..انسى .. انسى وعيش حياتك ..ليك بنت عمك زينب حلوة وصغيرة وبتحبك وكمان حامل بأبنك انسى هديك الوسخة وكمل حياتك مع زينب ..
مراد : ان شاء الله ان شاء الله ...يلا انا بدي قوم تصبحي على خير ..
نجلا : وانت من اهلو ..
طلع مراد ونجلا ... صارت تستغفر لانو هية السبب بنزول الولد ..وتقول : والله ماكنت بعرف انها حامل والله لو كنت بعرف ماكنت عملت هيك .. بس خلص صار الي صار ... ومعد فيني اتراجع ..
دخل مراد على بيتو لعند زينب ..
زينب :جيت حبيبي ...
دخل ومراد وقعد على طرف التخت ..
مراد : زينب انتي عنجد بتحبيني ..
زينب : اي وكتير كمان ...
مراد : مارح تخونيني ...
زينب : اعوذ بالله ... ولا بعمري رح فكر ..
مراد : سامحيني بعدت عنك ... بس رح بوعدك انو نكون احلا زوجين ...
زينب : الله يخيلي اياك ...قربت وضمتو من ورا ..
بعدلا اديها وقام
مراد : زينب بترجاكي ..استحميلني بدي شوية وقت لحتى اطلع من الصدمة ..
زينب : على راحتك ... وبأي وقت بتحب تجي لعندي انا جاهزة ..
طلع مراد من البيت كلو ..
وضلت زينب لحالها وهية فرحانة كتير
زينب : لك الله يسلم اديكي يامرت عمو وعدتني انها رح تطفشها ونفزت وعدها ...
طلعت من تحت المخدة بسكوتة اكلتها ورمت القشرة عالارض ودفشتها بأجرها تحت التخت ... لانو هية وحدة كتير رشلة وماعندا ترتيب ومانا قد المسؤولية ..
طلع مراد وصار يلف بسيارتو بقلب هالضيعة ...وفي مكان واحد عم يعن على بالو بس عم يكابر ومابدو يروح عليه ...بس معد قدر يقاوم اكتر من هيك وراح على بيتو ..بيت هديل ..
دخل وشغل الضوية ... وصار يتطلع حواليه وصار يتخيلا بكل مكان ...وهية واقفة ع المجلى ..وهية عم تطبخ ...وهية قاعدة بحضنو وعم يتفرجو على فيلم .. دخل على غرفة النوم ..كان هادية كتير ..كانت مخيفة بالنسبة لمراد ...فتح الخزانة ...وطلع قطعة من تيابها وصار يشمها ..وبلشت ريحتها تفوت لعند قلبو ...
رما حالو على التخت وحضنها ..وصار بدو ينام ... بس بعدين فاق على حالو رما قميصها بالارض ...
مراد : لك خلص فيق حاج جنان ... بكفي كل يلي عملتو فيني بكفي ... خلص انا لازم شيلها من حياتي ... بكفي ...وطلع من البيت فورا ... ورجع لعند زينب كانت نايمة فيقها
مراد : زينب ..زينب ..فيقي
زينب : اي مراد شوفي ..
مراد : شو شوفي قومي ..عايزك ..
زينب : عايزني بشو ..
مراد اتذكر هديل كيف كانت تفهم عليه على الطاير ..بس بسرعة شالها من عقلو ..واتطلع على زينب بقهر ..
مراد: عايزك ...مابتعرفي شو يعني عايزك ..يعني بدي مرتي عم تفهمي ..
زينب : لا ماعم افهم ...
مراد : اي ماشي انا رح فهمك ...................
كان عم يحاول يطردها من عقلو ومن قلبو ...فكر هاي الطريقة ممكن تساعدو بس بالعكس ...هو كان عم يعزب حالو ..
وبسرعة قام ..
زينب : شو ليش قمت ...
مراد مارد حمل حال وراح عالحمام ... وقف تحت الدوش ... وضرب ايدو عالحيط ...
مراد : لك اطلعي من حياتي ...اطلعي .. بدي عيش مبسوط ..بدي ارتااااااح ...بدي ارتااااح ..
..............................
هديل بالبيت وكان قلبا شاعل بنار ووقفة على الشباك ..وكأنو قلبا حسا انو مراد نايم مع زينب ...
دخلت عليها امها ..
امنة : شو لسه مانمتي ياحبيبتي ...
هديل : اي هلق بنام ...
امنة : اي نامي منيح ..مشان ابنك ..
هديل: ماما مشان الله مابدي حدا يخبر بحبلي ...
امنة : ولا يهمك ياحبيتي اصلا انا ماقلت لحدا لا لاخوكي ولا لأبوكي ... يلا تصبحي على خير ..
هديل : وانت من اهلو ..
راحت هديل تمددت على تختا وصارت الافكار تاخدا وتجيبا ...وبعدين تجلست بسرعة ..
هديل : سلوى ...سلوى .. انا لازم احكي معها ..
قامت مسكت تلفونها يلي جبلا اياه هادي من بيتا ..
واتصلت بسلوى ...اتصلت مرة وتنيني وتلاتة ...بس محدا يرد ..
اجتا رسالة من سلوى : لا تتصلي على رقمي يافلتانة ... لك انا الغلطانة يلي عملتك متل اختي ... وغلطت كمان لما صدقتك وكذبت ابن خالتي من لحمي ودمي ...
هديل والدموع بعيونا : هههههه لعبولك بعقلك منيح حتى انتي صرتي ضددي ... بسيطة اذا كل العالم ضددي بس الله رح يكون معي ...
حطت راسها ونامت ... فاقت تاني يوم الصبح ...واتصلت بأسراء ... اجت لعندا اسراء ...و حكتلا كلشي ..
اسراء : العما بقلبون شو هدول كفار...
هديل : متل ما اسمعتي ...بس انا بالاول بدي اعرف مين يلي كان عم يبعت الرسائل من عندي ... وكمان بدي اعرف شوفيهن الرسائل ..لك رح جن ...
اسراء: وانتي بمين بتشكي ...
هديل : وحدة من هالتنتين يا مرت عمي يا ضرتي ..
بس المشكلة انو ماعم اقدر حدد لانو لما كون عند بيت عمي اكتر الاوقات زينب ما تكون ...
اسراء : اصبح مرت عمك
هديل : المشكلة انو كانت معي كتير منيحة وكانت تحبني ..
اسراء : اممم .. هاي ياحبيتي مرت عمك كانت عم تتمسكن لحتى تتمكن ...كانت عم تمثل عليكي انها بتحبك ..
هديل : معقول ...
اسراء : معقول ونص ...لك انا بعرف هدول الناس كيف بفكرو ...
هديل صفنت شوي : اي والله معك حق ...اكيد هية ..هلق الشي التاني بدي اعرف شو كان بالرسائل .. لانو ماشفت غير رسالة او رسالتين ومن الصدمة ماقريتون منيح ...
اسراء : الرسائل هلق مو مهمة ...
هديل : لكن شو المهم ..
اسراء : انتي قلتي انو عبد الرحمن كان يتحركش فيكي ..وعمل كل هاد مشان يفرقك عن مراد ...بدنا نعرف لوين بدو يوصل ...
هديل : شو قصدك ؟؟
اسراء: قصدي انو عبد الرحمن لسه ماوصل لغايتو ... اكيد بدو منك شي ولا ماكان سبب بطلاقك ..
هديل : اسراء لا تخوفيني ...
اسراء : لاتخافي انا معك وكل اهلك معك ... هو اكيد رح يتصل فيكي وبعد ما يتصل رح نعرف شو غايتو ..
طيب : اذا دق ..شو قلو ...
اسراء : اذا دقلك ردي وشوفي شو بدو ...وشو ماكان بدو لاتجاوبيه فورا ...اسمعيه للأخر وسكري بوجهو ...ونحنا على هالاساس رح نتصرف ...
هديل : وبركي ما اتصل
اسراء : لا رح يتصل .. بس بدو وقت لحتى يتصل ..
هديل : اممم...
دخلت امنة ..
امنة : هديل ماما في محامي برا بدو يشوفك ..
هديل غصت وخافت يكون يلي ببالها ...وطلعت لتشوف شو بدو المحامي ...
سلمت وقعدت ولحقتها اسراء ..
المحامي : مدام هديل انا من طرف مراد ...مشان الطلاق ...
هديل نزلو دموعا ع الصامت
المحامي : مستحقاتك كلها رح توصلك ... والبيت كمان رح يضل بأسمك ...
هديل : وين وقع ...
المحامي : هون لو سمحتي ...
هديل : بس انا بدي اتنازل عن كل حقوقي ...وكمان عن البيت ومابدي شي ... بس بدي كم قطعت تياب الي اخدتو معي من بيت اهلي وبس ..
المحامي : طيب ماشي ... وقعيلي هون انك اتنازلتي عم كل حقوقك ..
وقعت هديل ... وقام المحامي وراح ...وهديل ضمت رفيقتها اسراء وصارت تبكي ...
بعد اسبوع ...
تلفون هديل عم يرن ...اتطلعت عليه وابتسمت ابتسامة وردت ...
هديل : كنت ناطرة مكامتك ...
عبد الرحمن : وليش؟؟
هديل : مشان شوف لوين بدك توصل ..
عبد الرحمن : زكية وبتعجبيني ....المهم انا بدي اياكي وبدي اتزوجك ..
هديل : هههه بهل البساطة ..
عبد الرحمن: اي بهل البساطة ...
هديل : واذا ماوافقت شو رح تعمل ...
عبد الرحمن : رح توافقي وانت عم تضحكي ..
هديل : كأنو عندك ثقة زايدة ..
عبد الرحمن : اي هيك شي ...
هديل : واذا ماوفقت ..شورح تعمل ..
بتتذكري مراد كيف اتزوجك ...وكيف هددك ..وانا كمان رح استخدم نفس الطريقة ..وهددك بالرسائل يلي عندي ..وافضح سيرة طلاقك بضيعتك ..وسبب الطلاق ......
هديل سكرت الهاتف بسرعة ...
وانفجرت بالبكي ..
هديل : كلون بدون يستغلوني ...كلون ...اااااااه لك وينك ياطارق ..وينك ياسندي وينك ...ليش رحت وتركتني ...كنت على طول تحميني .. وماتخلي حدا يزعجني ...
رجعت بزاكرتها لقبل ١٣ سنة كان عمرها عشر سنين ..
هديل عم تبكي تحت شجرة بحديقة البيت
اجا ولد من عمرها بس شكلو عصبي وجدي ...
طارق : قوليلي مين بكاكي ...
هديل : هادي ...هادي ضربني ..
طارق : هلق بفرجيه ..شو مفكر ما عندك حدا ...
هديل : اي قعود قعود هلق بيضربك الك كمان وبيقلعك لعند امك ...
طارق : لا ماني قاعد..لانو انا مابسمح لحدا يدايقك ... انت مسؤوليتي عم تفهمي ...
هديل : اي عم افهم الله لايحرمني منك ..بس هو الحق علي ..
طارق : ليش شو اعملتي ...
كبيتلو كاسة المي على كتبو ...
طارق : اممم يلا حصل خير المهم انت لاتبكي ..لانو مابستحمل شوف عيون فصعونتي عم يبكو
هديل : فصعوني بعينك ...لاتنسى انا اكبر منك بيومين ...
طارق : ههههه صح اكبر مني بيومين بس انا اكبر منك بالجسم والطول هههههه
هديل : واحد غليظ بتضل تشوف حالك انك اطول مني ...بكرا شوف لما اكبر رح صير اول منك
طارق : هههههه ماشي بنشوف ..
فاقت هديل من زاكرتها ...وصارت تبكي ...
هديل : لو انت موجود كنت حميتني منون كلون ... الله يسامحك ..
فتحت خزانتها ولبست سنسلة ... ومعلق فيها راس قطة من خشب ومحفور عليها اسم هديل وطارق ..
واتذكرت لما قلا طارق ...هاي خليها معك ... لحتى تتذكريني على طول ..
واول مالبستها حست براحة نفسية ... راحت حطت راسا عالمخدة ونامت ...تاني يوم اجت اسراء لعند هديل وهديل حكتلا شو صار معها ومع عبد الرحمن ...
اسراء : مصيبة ...
هديل : اي والله مصيبة انا كيف بدي اخلص من هالقصة ...
اسراء : ليكي انتي هلق لما يدقلك بتعملي حالك خايفي ومرعوبة منو وبتوافقي على كلشي بيطلوبو منك ...
هديل : لااا انتي اكيد جنيتي ...لك بدك اياني اتزوجو ..
اسراء : لااا ياهبلة ... انتي بتقوليلو انك موافقة تتزوجيه ... وبتقوليلو بس بعد شهر ....ومن هون لشهر لايتصل ولا يعمل اي شي ...
هديل : وشو بدي اعمل خلال هالشهر ...
اسراء : هلق بلشتي تفهمي علي .... من هون لشهر بتكوني زبطي وضعك وسافرتي ع الخليج لعند اختك وهون بنطلع خبر انك تزوجتي واحد خليجي ...وهيك بنكون ضربنا ٣ عصافير بحجر واحد ...الاول انك تخلصي من عبد الرحمن ...ولما يعرف انك بعدتي واتزوجتي مارح يطلع بأيدو شي ...والتاني تحرقي قلب عبد الرحمن ومراد متل ماحرقولك قلبك ...
هديل: والتالت شو ...
اسراء: التالت انك تخفي حبلك بعيدي عن الناس ...
هديل : اي والله جبتها ...
وصار يدق تلفون هديل
هديل : عم يتصل
اسراء : ردي ..ردي
هديل : الو ...
عبد الرحمن: ... شو قلتي
هديل : عبد الرحمن ...مشان الله ..لاتفضحني ... خلص انا موافقة اتزوجك ...
عبد الرحمن : هههه هيك بدي اياكي .. .
هديل : بس عندي شرط
عبد الرحمن : انتي بتأمري ...
هديل : بدك تمهلني شهر ..
عبد الرحمن : محلولة ..
هديل : ومن هون لشهر لا بتتصل ولا بتبعت رسائل ...
عبد الرحمن : ليش يعني ...
هديل : انا هيك بدي ... لانو انا حاليا عم مر بفترة صعبة ...ولانو بدي شيل مراد من حياتي نهائيا ..
عبد الرحمن : اوك ...ماشي والك علي من هون لشهر انو ما اتصل ولا ابعت رسائل .. يلا سلام ..
هديل : سلام
عبد الرحمن : بحبك ... وسكر ..
هديل : يحبك برص الاهي ...
اسراء : برابو عليكي ... من بكرا جهزي حالك بدنا نروح على الشام ...نعملك جوازك السفر ..ونحجز ع اول طيارة على الخليج ...
هديل : الله يستر ...
هديل قعدت مع اهلا وفهمتون كلشي وقالتلون شوبدو عبد الرحمن .. وهادي جن جنون وصار يهدد بدو يطلع بروح مراد وعبد الرحمن
هديل : هادي بترجاك اهدى الموضوع مابينحل هيك ... انا لازم اهرب وبعد ...
هادي : ليش بدك تهربي ...مانك متطرة...ويلي بمس شعرة منك رح عدمو حياتو ...
هديل : بدي اهربي ...مشان ماجبلكن وجع راس ..وكمان مشان احمي ابني من مراد وعيلتو ..
هادي : ابنك ؟؟؟
هديل : اي هادي ابني انا لساتني حامل ...
هادي : شووو..
هديل : اي متل ما اسمعت ...انا كنت حامل بتوأم ..نزل واحد وضل واحد ..
هادي : .....
هديل : شو قلتو ؟؟
هادي : ماشي رح خليكي تسافري ...حكيتي مع هالة؟؟
هديل : اي حكيت معها ... وقال صهرك عادل رح يقدر يأمني اقامة لمدة سنة ...
هادي : ماشي على بركة الله بكرا نازلة على الشام ؟؟
هديل : اي
هادي : انا رح انزل معك ..
هديل : لا بترجاك ...بدي انزل انا واسراء يعني بنات مع بعضنا بنرتاح... ومابدنا نعذبك معنا
هادي : اممممم ... اذا اسراء نازلة معك مامشكلة... اختي اسراء في حدا بحياتها ...
هديل : ههههه لا .... حتى نرجع من الشام بحكيلك معها هههههه
امنة : ههههه الله يهنيكن ياولاد ويبعد عنكم ولاد الحرام ...... اااه صح هديل فلك معد رافقتيها متل اول ... على حد علمي هاي رفيقتك المقربة
هديل : فلك خطيبة رفيقو لمراد وخايفي اذا احكيت شي قدامها تزلق بالحكي قدام عامر وبصير الخبر عند مراد ...مشان هيك عم اتجنبها ...اما اسراء عطيها قرشين ... وبتحفظلك السر طول عمرا ... اكتشفت انو مافي احسن من الصديق يلي بينشرا بالمصاري
ابو هادي : يابنتي ما كل العالم متل بعضا..
هديل : والله يابابا معد اعرف ميز بين المنيح والسيء
هادي : هديل عنجد اسراء هيك ..
هديل : لا مو هيك ..بس انو بتخدمني خدمة وبتاخد مقابيلها ... وكمان اكتشفت انها كتير منيحة ..وليكها واقفة جنبي بظروفي الصعبة ... واصلا الكل العالم طماعة وقفت عليها ..ليش انا شو وصلني لمراد لولا طمعي .. .... المهم انا قايمة نام مشان فيق بكير تصبحو على خير ..
تاني يوم الصبح بكير فاقت هديل وجهزت حالها ..واجت لعندا اسراء ..وركبو وراحو عالشام
.........
بالباص
اسراء : هدول كيفك اليوم ..
هديل : من الله بخير ...
اسراء : في خبر بدي قلك عليه بس ماتزعلي ..
هديل : الموضوع بخص مراد ..
اسراء : اي
هديل : شو احكي ..
اسراء ؛ مراد اخد زينب وراح هو واياها ع الاذقية ...
هديل : شووووو..... وشو راحو يعملو هنيك ..
اسراء : قال شهر عسل ...
وبلشت هديل تبكي من قلبا ...
هديل : انا كل انهار عم احترق من جوا وهو راح يعملا شهر عسل مشان يعذبوني اكتر ...لك ااااااااه
اسراء : خلص طولي بالك ...بكرا لما نطلع اشاعة انك اتزوجتي والله لتحرقيلو قلبو اضعاف
...........................
وصلو على الشام نزلو من الباص ...ووقفو تاكسي وراحو مشان تعمل اوراقا ... وهنن عم ينزلو من التاكسي ... اجا حرامي وسرق جزدان هديل من ايدها ..وصار تعيط حرامي ...حرامي ... بس مالحقوه وصار بعيد ... بس كان تلفونها بأيدها .. يعني بس انسرق المصاري يلي بالجزادن والهوية ..
قعدت على الرصيف وصارت تبكي ...
هدي: لك ليش انا هيك حظي ياربي ...
اسراء : خلص طولي بالك كل مشكل الها حل
هديل : الا مشاكلي مالها حلول نهائيا .... قوليلي شوبدك اعمل هلق ااااه .. الهوية راحت المصاري راحو ... كيف بدي اعمل جواز السفر هلق بدون هوية
اسراء : يلا هلق قومي ..
هديل : ع وين ...
اسراء : على شي قسم نخبر انو هويتك انسرقت ..
هديل : وشو رح نستفيد ..رح يرجعوها ...
اسراء : ممكن ... وكمان مشان محدا يعمل بهوتك شي .. بنقدم بلاغ ...وكمان مشان تطالعي بدل ضائع ..
هديل : اي ..ماشي ...
.................
بالقسم
دخلت هديل واسراء ....
وصارو يسألو انو وين بدون يقدمو بلاغ .. ودخلو على غرفة كبيرة فيها خمس طالات مكتب ..وكل طاولة وعليها شرطي ... قربت لعند اول طاولة ...
هديل : لو سمحت بدي قدم بلاغ ...انسرق جزادني ..
الشرطة : على هديك الطاولة ...
راحت هديل واسراء وقعدو عند الطاولة مشان تقدم البلاغ ... واول ماقعدو ... فجأة صارو يسمعو واحد عم يعيط ... دخل والكل سكت ووقفو ... وضربولو التحية ...
الكل : احترامي سيدي ..
الضابط بين صغير بالعمر بس طويل وضخم ...
دخل ع اول طاول ...وخبط اديه على الطاولة ...
الضابط: شو هالتسيب هاد يلي عم يصير هون ..
الشرطي : شوفي سيدي ...
الضابط : مين طلب منك تتطلق سراح المتهم امجد ..
الشرطي : سيدي ابوه بكون...
الضابط : مين ماكان يكون مابيطلع لحتى تتسكر القضية عم تفهم ...
الشرطي : سيدي بس هو مانو عنا ...
الضابط : اي بتروحو وبتلقو القيض عليه عم تفهم ...وتاني مرة مابدي شي يصير بدون ما انا كون عندي علم فيه ..
الشرطي : بس سيدي هاد حكي مشان الوزير شخصيا ...
الضابط : مابهمني ... بتروح وبتنفز الكلام عم تفهم ..
الشرطي: امرك سيدي ...
ولف الضابط مشان يطلع ...كانت هديل مبحلقة فيه .. الضابط : خير ليش هيك عم تتطلعي ...
هديل : ااه انا ...
الضابط : اي حضرتك ..
هديل : اسفة ..شردت ماكان قصدي ...
هديل اتطلعت قدامها ومعد استرجت ترفع نظرها ...
الضابط وقف وصفن فيها .. حط اديه بيجابو وقرب لعند هديل .. ووقف وراها وصار يتسمع شو عم يحكو
الشرطي يلي عم ياخد المعلومات من هديل : لو سمحتي اسمك بالكامل ...
هديل : هديل الرائد ..
الشرطي : اسم الاب
هديل : محمود
الشرطي : اسم الام
هديل : امنة ...
الشرطي : انت من سكان الشام ..
هديل : لا من الريف ..
وواخدو منها كل المعلومات ...
الشرطي : رقمك صار معنا ... واذا لقيناها بنخبرك ..
الضابط من ورا هديل : شو ضايعلا الانسة هديل ..
نقزت هديل منو ..بس ماردت ..وما اتطلعت عليه لانو خافت منو .
الشرطي : سيدي انسرق جزدانا ...
الضابط : اممم ...بسيطة واخدت منها كل المعلومات ..
الشرطي : اي سيدي ...كلشي خالص ..
الضابط : ماشي ...وانت انسة هديل قومي الحقيني ..
هديل : اناااا....
الضابط : اي انتي ..قومي ...
هديل : بس انا ماني عاملة شي ...
زورها الضابط وقلا الحقيني ..
هديل مسكت ايد اسراء وصارت تشد عليها .. ومشيو ورا الضابط على غرفتو ..
فتح الباب ودخل وهنن دخلو وراه ..
الضابط: سكرو الباب ...
رجعت اسراء سكرتو ورجعت وقفت حد هديل ..
هديل : ممكن اعرف شو بدك مننا بالظبط ..
وبسرعة تغيرت ملامح الضابط وابتسم ابتسامة عريضة .. هديل اتفاجئت فيه ...
قرب لعند هديل ووقف مقبالها ..هديل حطت عيونا بالارض ..
الضابط : اتطلعي فيني ..
هديل :.......
الضابط : ههههههههه .. بس بدي افهم انتي ليش ماعم تكبري يافصعوني...
هديل اتطلعت فيه بسرعة وفنجرت عيونها وبحلقت فيه .....
...............................
 
اللعب_بالنار
الجزء_التاسع

الضابط : شو ليش هيك عم تتطلعي علي معقول ..نسيتيني ...نسيتي طارق ..
هديل : انت طارق ...
طارق : هههه اي بشحمو ولحمو...
هديل لساتا مصدومة وعيونا بلشو يشرو دموع : طاررق..
طارق : هديل شبك كأنك مانك مبسوطة بشوفتي ...
هديل راحت ورمت حالا بحضنو ...
هديل : لا بالعكس انا كتير مبسوطة ... كتير اشتقتلك ياخاين .... وصارت تبكي وكملت حكيا .. لك ليش رحت وتركنتي ..ليييش ..انا كتير تعبت من بعدك ..
طارق : هدوول انا هون ارجعت ... قوليلي شبك يانور عيوني ...
هديل : ممكن ضل بحضنك شوي ...
طارق وهو عم يمسحلا على شعرا : اي طبعا انا وحضني على حسابك ....
راحت هديل وطارق بذاكرتون من ١٣ سنة ..
هديل : طارق مشان الله لاتروح ..خليك عنا ..
طارق : هدول حاج تبكي ...مافيني اترك اهلي وضل معك هون ..
هديل : بس انت اخي ...ولا نسيت انو نحنا اخوى بالرضاعة ..وامي هية يلي رضعتك خلص خليك عنا ..
طارق : والله مافيني ..بس بوعدك ارجع وزورك ..
هديل : وعد ..
طارق : وعد يا احلا اخت الله بعتلي اياها .
فاقو من زاكرتون ...
هديل : ليش مارجعت
طارق : صار معي كتير شغلات هلق بحكيلي اياها ...
اسراء: هديل شو عم يصير هون ...ومين بكون الاخ ..
طارق : انتي فلك ؟؟
هديل : لا هاي مافلك ..هاي رفيقتي اسراء مابتعرفا ..اسراء هاد طارق بكون اخي بالرضاعة ..
(لنعرفكن على طارق ..اهلو واهل هديل كانو جيران .. واهلو كتير تعالجو لحتى امو حبلت فيه .. وخلق هو وهديل مع بعض ..بس هديل اكبر منو بيومين ..واول ماخلق امو ما اجاها حليب وكان يرفض يرضع صناعي ..وصارت امنة ترضعو مع هديل .. وتربو هو وهديل متل الاخوات .. ولما صار عمرو عشر سنين ابوه كان ضابط واتطر يسافر على كندا ..مرافقة مع السفير ) ...
اسراء : تشرفت بمعرفتك ..
طارق : اختي المجنونة ماشبعتي من عناق هههه
هديل : شو غليظ ولا رح اشبع منك ......
بعدت عنو وراحت قعدت على الكرسي ..مقبال طاولتو
هديل : اي شوبدك تشربنا ...
طارق : حمي ضيفنا ومد رجليه من اشوي كان مخطوف لونك مني ...
هديل : وهلق تغير الوضع ...
طارق : اي قومي قومي عازمكن ع الغدا ..
هديل : اوك ..يلا
اسراء : لحظة ...ع وين هيك بنتأخر ومابتقدر نرجع اليوم على الضيعة ..
هديل : اي والله ..
طارق: بلله انت واياها مافي روحة اليوم ... انا هلق بتصل بالخالة امنة وبخبرا .. وبقلا تخبر اهلك ..
هديل : شو قلتي اسراء ..طارق متل اخونا
طارق : هههه هلق صرت متل ...لك انا اخوكي وغصب عنك ..
هديل : هههههه ...اااخ لو تعرف شو اشتقتلك ..
طارق : يلا امشو ... بعدين بتحججو بجزدان هديل انو هو يلي اخركن ..
اسراء: طيب ماشي ...
طلعو من القسم ..وركبو السيارة ..
هديل : اي قلي كيفون امك وابوك ياالله شو مشتاقتلون
طارق : الوالد عطاكي عمرو ..وامي مانا هون باللبنان عن خوالي ...
هديل : الله يرحمو لابوك والله كنت حبو من قلبي ..
طارق : تعيشي ..
هديل : اي حكيلي وينك كل هالمدة ...وليش ما ارجعت او حاولت تتصل ..
طارق وهو عم يسوق : لما رحنا على كندا ضيعنا رقمكن الارضي وانت بتعرفي ماكان في موبايلات متل هلق ... وانا كملت دراسة ..واخدت بكالوريا هنيك وبعدها انضميت للامن ... وصرت كل سنة اترفع لحتى صرت نقيب .. وطلبت نقلي ع البلد وصرلي حاوالي السنة هون بسوريا ..
هديل : ياواطي صرلك سنة وما فكرت تجي تزورنا ..
طارق : هههه هلق انا طلعت واطي ... المهم انا من لما جيت على سوريا وكان في مليون شغلة ناطرتني ..اول شي الشغل .. وتاني شي ابي الو هون شركة سيارت كان عم يديرها واحد من اقربائنا ... وانا ضليت ٣ اشهر وانا دوام فيها لحتى اتعلم منيح ..وشوف الحسابات وكلشي ورجعت سلمت الوكالة لقرايبنا ... وكل مافكر انو بدي اجي لعنكن تطلعي قضية والهتى فيها بس والله انتو بالقلب ولا مرة نسيتكم ... وهاي هية كل قصتي ...انتي احكيلي عنك ..لك حليانة ياضرسانة ..
هديل : ههههه يحلا وبرك ... انا قصتي طويلي هلق ونحنا عم نتغدا بحكيليك ...اه صحيح انت ما اتزوجت ..
طارق : لا والله ليش عم افضى حك راسي ..بس يلا بما اني لقيتك بكرا بتدوريلي على عروس ..
هديل : لك من عيوني ...
طارق : وانتي ؟؟
هديل : انا صرلي اسبوعين مطلقة ..
طارق : شووووووو ... انتي مطلقة
هديل : اي مطلقة ...هلق رح احكيلك كلشي لانو انت عنجد الله بعتلي اياك من السما ... كنت عطول ابكي وقول لو طارق جنبي كان حماني ..وصارت تبكي ..
طارق : خلص لاتبكي ...انا جنبك وكلشي رح يتصلح
نزلو وقعدو بالمطعم ...وطلبو اكل ..وبلشو يحكو
طارق : اي هديل احكيلنا شو قصتك ..
هديل يتنهيدة : اااااه ...قصتي هية انو انا طمعت..
طارق : بشو طمعتي
هديل : طمعت بالمصاري ..طمعت بحياة الرفاهية وعيش متل هالبنات ويصرفو ويتبعزقو .. المهم انا بالبكالوريا اجا شب لعندي وقلي انا بحبك هو بكون مهندس مكنيك وعندو ورشة تصليح سيارات .. انا هاد الشخص كنت بكرهو كره العما .. بس لانو مليان ومدعوم صرت احكي معو ... وهو عنجد ماقصر معي لك اذا اشتهي لبن العصفور يجبلي اياه والرصيد بالوبايل والمصروف كل يوم كان يمرقلي شي الف ليرة ... وهو يوم عن يوم كان عم يتعلق فيني اكتر .. ويضل يقلي بدي ابعت اهلي يخطبوكي ..وانا كنت على طول اتهرب منو واجلو ..وكل مانترك هو يعمل كل الوسائل لحتى يرجعلي .. وهيك لحتى خلصت جامعة ..وخلص انا قطعت الامل انو اخلص منو واستسلمت للأمر الواقع ..وقلت هو احسن من غيرو ..وانا راجعة ع الضيعة ..بيتعطل الباص عند بيت اهلو وانا ماكنت بعرف انو هاد بيت اهلو ..وانزلت واذ بتفاجئ انو مراد متزوج ...
طارق : اييي ..
هديل : انا فكرت اني خلصت منو طلع بالعكس ..
طارق : شو يعني ؟
هديل : طلع هو عندو خبر انو انا كنت عم احكي معو مشان استغلو وبوقتها اهلو كانو عم يجبروه على الزاوج من بنت عمو ..فوافق على الزواج .. وقلون لاهلو انو هو بدو يتزوج على بنت عمو ..
طارق : لا تقولي انو بدو يتزوجك
هديل : اي صح .. واجهني وقلي انا بعرف انك عم تستغليني وطلب مني الزواج ..وانا رفضت بس هددني انو يفضحني بالمكالمات والرسائل بيني ولينو ينشرون بالضيعة ...
طارق : بس انو عادي مكامات ورسائل كل العالم بتحكي مع بعضا ..
هديل: وانا قلت هيك ... يومها اخدني على بيتو ...وقرب مني وباسني وكانت البوسة مسجلة ..
طارق : ههههههه لااااا هيك كتير ..
هديل : ههههه مأغلظك عم تتمسخر ..
طارق : المهم شو صار بعدين ..
هديل : يلي صار ومن الاخير تزوجنا ..
طارق : عنجد !!!!
هديل : والله ..
طارق : لك انتي بدك تكسير راس اااخ بس لو كنت انا كنت منعت هالجازة من اساسها ..
هديل : اي منيح يلي ماكنت ..
طارق : ليش لاتقوليلي حبيته ..
هديل : حبيتو وبس ...لك انا بعشق الارض يلي بيمشي عليها..
طارق : انا فكرت انك اطلقتي لانك ماحبتيه وهو مل منك وطلقك ..
هديل : لا ماهيك ...
طارق : لك شو سبب الطلاق ؟؟
هديل : مراد عندو ابن خالة اسمو عبد الرحمن ...قال حبني ..واتفق هو وخالتو امو لمراد مشان يفرقونا عن بعض ..
طارق : ونجحوا ماهيك ..
هديل: للأسف اي ..
طارق : طيب شو عملو ؟؟
هديل : مرت عمي كانت تاخد تلفوني بالسر من غير ما اعرف وتبعت رسائل لعبد الرحمن انو انا بحب عبد الرحمن وبكره مراد هاد يلي افهمتو من مضمون الرسائل ... وعبد الرحمن عمل حالو شهم واجا لعند مراد وقلو ضب مرتك عني ..وفرجاه الرسائل ..
وهون مراد جن جنونو ..واجا لعندي عالبيت وصار يبهدلني وانا ماكنت فهمانة شي ..فتحلي الهاتف وفرجاني الرسائل شفت رسالة او تنتين واصلا ماني متذكرة شو مكتوب فيهن .. وبعدها مراد قام وصار يضربني بلا رحمة وصار يضربني على بطني مشان ينزل الولد ..
طارق : ليش كنتي حامل ؟؟
هديل : اي ..ولساتني حامل ..
طارق : شويعني ما نزل الولد
هديل : بعد ماضربني مراد صرت انزف .. ابعدها معد حسيت على شي ...وفقت لقيت حالي بالمشفى وقالولي انو نزل الولد .. بس بعدين اجت لعندي الدكتور وقالتلي انو نزل ولد وضل ولد لانو كنت حامل بتوم ..بس هاد يلي ببطني محدا بيخبر فيه ..وبعدها طلقني مراد وراح
طارق : اممم هلق فهمت ...طيب مراد مالازم يخبر بأبنو ..
هديل : لاا مراد قلبو موزم مني واذا عرف انو حامل ممكن ياخدني يحبسني عندو وحتى خلف يسرق مني ابني .. مشان هيك انا اليوم انزلت على الشام لحتى طلع جواز سفر واطلع لعند اختي ع الخليج .. مشان احمي ابني ومشان اخلص من عبد الرحمن ..
طارق : ليش عبد الرحمن رجع يدايقك ..
هديل : اي وطلب مني الزواج ..واذا ماوفقت رح يفضح سبب طلاقي وينشر الرسائل بكل الضيعة .. بس انا نفسي اعرف شو في بالرسائل ..رح جن بدي اعرف شو طالع من تلفوني .. .
طارق : اول شغلة سفر مافي .. وتاني شي هاد عبد الرحمن حسابو عندي ... وتالت شي رح جبلك سجل الرسائل بين وبينو ..
هديل : عنجد رح تجبلي الرسائل ..
طارق : اي شو نسيتي انا شو بشتغل ..
هديل : بس انا لازم سافر ..مشان ابني .
طارق : بتقولي انك سافرتي وبتقعدي هون بالشام ..الشام كبيرة ومحدا رح يلاقيكي .. ورح تكوني تحت رعايتي ...
اتطلعت هديل بأسراء ... ورجعت اتطلعت على مراد ..
هديل : بس انا كنت بدي طلع سيط على حالي انو اتزوجت مشان احرق قلب مراد وعبد الرحمن ..
طارق : هههه وهاي كمان محلولة انتي اكيد بدك عريس وهمي ..وانا رح كون هاد العريس .هههه بس من هلق عم قلك بدي اتزوج عليكي ..
هديل : هههههههه ماشي سامحتلك بتلاتة ..
اسراء : هههههههه
طارق : اي عطيني رقمك لحتى مشان سيفو ومشان جبلك الرسائل ...
هديل : يلا سجل *******
طارق : ورقم عبد الرحمن
هديل : لحظة لدور عليه لاني ماني مسيفتو ... اي هاد هو ...سجل ************
طارق : لاااا مستحيل ..
هديل : شو في شو هو المستحيل ...
طارق : لك رقم عبد الرحمن عندي ... لك هاد المهندس يلي بيشتغل بشركة البابا ... واتعرفت عليه وصرنا صحبة ..
هديل : عنجد ..
طارق : اي والله .... خلص مزال اعرفت غريمي لاتاكلي هم .. بس رح يصير تعديل بالخطة لانو عبد الرحمن بيعرفني ..
هديل : كيف يعني ..
طارق : خلص بعدين بشرحلك كلشي ..هلق كلو خليني وصلكن عالاوتيل .. وانا ارجع شوف شو صار بموضوع هويتك .. هو انا كان حابب اخدكن لعندي ع البيت بس مشانكن لانو انا شب عزابي وساكن لحالي ..
هديل : اي اكيد ..
راحو على اوتيل ..واستأجرلن غرفة .رجع ع القسم وطلب يجيبولو سجل الرسائل لهديل ..

تاني يوم ..
طارق اتصل بهديل : صباحو هدول
هديل : هلا صباح النور ..
طارق : عندي الك خبر حلو ..
هديل : شو هو الخبر ..
طارق : لقينا هويتك بأحد الجوامع ..بس الجزدان مالقيناه ..
هديل : مامهم الجزدان المهم رجعت الهوية
طارق : وعشان الرسائل انا طلبت كشف عن الرسائل وشي ساعة بكونو عندي ..
هديل : عنجد
طارق : اي جد ..
هديل : انا لكن جاي لعندك
طارق : اهلا وسهلا ناطرك ...
هديل لأسراء: انا رايحة لعند طارق ع القسم ..لقولي هويتي ..
اسراء : وانا شو اعمل ...
هديل : تروحي معي ..
اسراء: لا خلص رح ضل هون .... هدول بدي منك طلب ..
هديل : شو هو ..
اسراء : بس لاتفهميني غلط ..
هديل : لك مارح افهمك غلط خلصيني ..
اسراء : اخوكي هادي حاسي نظراتو غريبي علي
هديل : ههههه ليش ماقلتلك.
اسراء : لا شوفي ..
هديل : هههه اي مارح قلك هههه
اسراء : ولو عنجد بلا غلاظة ..
هديل : هادي معجب فيكي وعم يفكر يرتبط فيكي .
اسراء : عنجد
هديل : اي جد .. انتي شو رأيك ..
اسراء : هاادي ...
هديل : بس مايكون ماعاجبك اخي ..
اسراء ؛ لا والله مو هيك ...خلص انت هلق روحي وانا رح فكر ..
هديل: امممم ...طيب ماشي ..يلا باي ..
طلعت هديل وصارت تحكي حالا : ههههه قال بدا تفكر .. اي بقص ايدي اذا مانها طابسي فيه من زمان ..يلا الله يهنيهن ..
..............
بالقسم ..
دخل شرطي وعطاها لطارق سجل الرسائل وطلع ..مسك طارق الوراق وبلش يقرأ ...
طارق: العما بقلون شو هالرسائل .. ياحرام ياهديل .. اكيد رح تنقهر كتير اذا قرتون ...
اندق الباب ..وبسرعة فتح الدرج وحط الوراق ..
طارق : ادخل ..
فاتت هديل
هديل : كيفو اخي الحلو ..
طارق : مشتقلك ..
هديل : اي ابو طرييق اجو الرسائل ...
طارق : ااه ..لأ لأ ماوصلو قال مالقوهن ..
هديل : كيف يعني مالقوهن ...طارق وين الرسائل
طارق : هديل خلص انسي رسائل مافي ..
هديل : بغلاوتي عندك ياطارق عطيني الرسائل
طارق : والله رح تزعلي ...
هديل : مامشكلة انا حابي ازعل ..عطيني اياهن
فتح الدرج طارق وعطاها الرسائل .
طارق: اتفضلي اقري ..
اخدت هديل الرسائل وبلشت تقرا ... وبلشو ايدها يرجفو وعيونا يشرو ..
هديل : لك شوهاد ...شوهاد ياطارق ... والله انا هاد الحكي مابيطلع مني .. والله مو انا مو انا لك هاد الحكي اهل الشوارع مابتحكيه ... لا لا لا ..
طارق : قلتلك بلاها مارديتي علي .. خلص حبيبتي لا تزعلي ..
هديل : الله لايوفقون .. الله لايوفقون كيف افترو علي ..
قام طارق لعندا وقعد جنبا وضما على صدرو
طارق : خلص خلص ..الا الله مايفرجا ... هلق اول شغلة لازم اعملا هية انو امسح الرسائل من عند عبد الرحمن ..وهاي عندي وبعدها يروح يبلط الزرقا ... هلق خدي هاي هويتك وقومي لرجعك ع الاوتيل ..وانا رايح ع الشركة ..
هديل : شوبدك تعمل ؟؟
طارق : رايح امسح الرسائل
.................
بالشركة ( الشركة هية عبارة متل المصنع بيصنعو فيه السيارات وفوق المصنع شركة فيها مهندسين وموظفين وبصدرو سيارات لداخل وخارج سوريا)
دخل طارق وسلم على قرايبو ابن عم ابوه ..وقعد ورا المكتب ..
طارق : كيفك يا نادر
نادر: الحمد لله ..
طارق : قلي كيف الشغل ..
نادر : غير شكل ...
طارق: في شي مشاكل ..
نادر : لا الحمد لله ..
طارق : نادر انت مانك غريب ..بدي تجمعني مع المهندس عبد الرحمن بشي حجة بدي اقعد معو شوي
نادر : ما افهمت ؟؟
طارق : انت بتعرف انا مالي بالسيارات ...يعني بدي شي موضوع افتحو مع عبد الرحمن لانو بدي اقعد معو
نادر : كمان ما افهمت ..
طارق : لك بدي اوصل لتلفون عبد الرحمن شاكك انو مشترك بشي جريمة بس مابدي اظلمو يعني بدي منك تجمعني فيه وانا بتحجج انو تلفوني طفا وباخد تلفونو وبشوف فيه شغلة وبرجعلو اياه ..
نادر : اوك ... لحظة ..انا بحكي وبفتح سيرة معو ..
طارق : لك مافي منك انت ... يلا اندهلو ..
...... . .
اجا عبد الرحمن وسلم على طارق وقعد ..
عبد الرحمن : كيفك يا سيداة النقيب ..
طارق : الحمد لله ..شو كيف الشغل ..
عبد الرحمن : الشغل كتير منيح ..
نادر : اي عبد الرحمن ..انا بعتت وراك لانو في شحنة قطع سيارات بدها تجي ..وهالشحنة كبيرة ومشان هيك انا اجتمعت معك ومع طارق ..لانو انت من افضل المهندسين ومشان تعطينا رأيك ... وطارق هو المسؤول مشان ناخد موافقتو ..
عبد الرحمن : مامشكلة انا بتطلع عليها واذا منيحة ومطابقة للمواصفات .. بنصحكم تنزلوها والباقي عندكم ..
طارق : اي مامشكلة اصبح رح ننطر تقرير عبد الرحمن ... وانا بتصرف على هالاساس .. المهم شو تشربو ..
عبد الرحمن : لا مافي داعي ..
طارق : لا ولو ..لازم نشربك شي .. نادر لو سمحت اطلبنا قهوة .. انا عندي اتصال ضروري لحظة وبكون معكن ...
قام لعند الشباك واتصل .. وصار يحكي ..
طارق : اي قلي ... ما اعترف ... شو هو المهم احكي عم اسمعك ...الو الو الو
اتطلع على التلفون .
طارق : اووف انطفا التلفون ... الله يلعن هالتلفون ..
نادر عطيني موبايلك ..
نادر : تلفوني .. مانو معي ..نسيتو بالسيارة ..
طارق : اووف شو العمل ..
عبد الرحمن : اتفضل موبايلي ..
طارق : ماعندك مانع
عبد الرحمن : اكيد لا ..اتفضل ..
طارق : يسلمو ..
اخد التلفون وصار يدق على رقم مكتبو لانو محدا رح يرد ..
طارق : لك هاد مابرد على ارقام غريبة ... ممكن ابعتلو رسالة
عبد الرحمن : اي طبعا التلفون كلو على حسابك ..
فتح طارق على الرسائل .. وصار يقلب ووصل لامحادثة مع هديل ... وعمل تحديد لكل الرسائل ما بس رسائل هديل وعملون مسح كلون
طارق : لااا
عبد الرحمن : خير شوفي ..
طارق : بصراحة كنت عم امسح الرسالة يلي بعتا .. بس انمسحو كل الرسائل ...
عبد الرحمن : شووو انت متأكد ..
طارق : عنجد لاتواخذني ... ما اعرفت اشتغل على موبايلك .. بس ماتكون زعلت
عبد الرحمن : لا عادي ..فداك ..ممكن التلفون ..
اخد التلفون عبد الرحمن وهو كتير مقهور وفتح الرسائل مالقا شي ...
طارق : عنجد عبد لا تواخذني ..
عبد الرحمن : مابتتواخذ سيادة الضابط ..
طارق شغل تلفون : هاه اشتغل تلفوني ..شكرا عبد الرحمن ..
عبد الرحمن : العفو ... انا بالاذن ..
طارق : لك اقعد لسا القهوة ما اجت ..
عبد الرحمن : غير مرة ..وطلع ..
طارق : ههههه وصلت يلي بدي اياه ..شكرا نادر
نادر : العفو ..
طلع طارق وهو مبسوط على عكس عبد الرحمن يلي كان رح ينفجر ..
اتصل طارق بهديل
طارق : كيفك ياحب ...
هديل : طروقا ..شو صار معك
طارق : الرسائل بح ههههه
هديل : لك تسلم يا احلا اخ ...
طارق: هلق هو بصراحة انا كنت بدي اشرب من دمو ... بس ماعملت هيك لانو من افضل المهندسين بالشركة ومابدنا نسخرو ..
هديل : مامهم ... المهم انو الرسائل انمسحو ودليل ادانتي راح ..
طارق : يلا باي انا رايح ع القسم ..
هديل : باي
......................
تاني انهار جهزت حالا هديل واسراء ليرجعو ع البلد ... وطارق كان حابب يروح معون .. بس عندو شغل ..
.................
بالبيت عند هديل
امنة : الحمد لله عسلامتك ياقلبي
هديل : الله يسلمك ..كيفك بابا ..كيفك هادي ..
ابو هادي : الحمد لله ..
هادي: تمام مشتقلكن . وصار يتطلع عل اسراء حطت راسها بالارض ..
امنة : هديل عنجد متل ماقلتي انو شفتي طارق ..
هديل : اي والله ...صاير ضابط كبير والو كلمتو ..
هادي : عنجد ...وشو رتبتو ..
هديل : نقيب ..
هادي : اي منيح كتير الله يوفقو ...
هديل : وكمان طلع عندو مصنع للسيارات ... وطلع عبد الرحمن عم يشتغل عندون ...
هادي : اي وشو عمل
هديل : مسحلي الرسائل من عندن بس بدون مايعرف .. ورح يدبرلي بيت وشغل بالشام ...ويجي ياخدني على اساس مرتو ...وهيك بخلص من حكي العالم ..وبحرق قلب عبد الرحمن ومراد ..
هادي : والله حرام مراد شو زنبو ..
هديل : زنبو ..انو ماصدقني زنبو انو عم يعمل شهر عسل وانا هون عم احترق من جوا ...
هادي : واذا انكشفت الحقيقة رح ترجعيلو ؟؟
هديل : اكيد ... ليش انا الي غنا عنو يقبر قلبي ماعم اقدر انساه وكمان ابني لازم يعيش مع ابوه ...والا مايجي يوم وتنكشف الحقيقة وارجع لعندو ..
ابو هادي : ان شاء الله ..
اسراء : يلا ياجماعة انا لازم روح على بيتنا ..لانو امي من يوم رحت ماخلصت منها
هديل : يسلمو اديكي عزبتك معي تقبري قلبي ... هادي حباب وصلها ..
اسراء : لا مافي داعي
هادي : ولو انتي تعذبتي كتير مع هديل وع القليلي لازم وصلك اتفضلي ..
.........
بعد مرور يومين ..
هديل قاعدة هية واسراء
اسراء : فلك ما حكت معك ؟؟
هديل : بلى حكت معي لما كنا بالشام وقال بدا تجي تزوريني وانا قلتلا انو انا بالشام ... صح لدقلا وخيلها تجي ..
دقتلا هديل واجت فلك لعندا ..
فلك : كيف هدول ..كيفك اسراء ..
هديل واسراء : تمام الحمد لله .. انتي كيفك ..
فلك : الحمد لله .. انا يوم يلي دقيلتلك فيه اخبرت انك اتطلقتي عامر قلي بس ماعرفت شو السبب وازعلت كتير وقلت اكيد في شي كبير صاير ..
هديل : ااه ..لا مافي شي بس عقلي ماطبق على عقل مراد ..
فلك : بس هيك ..ولا عم تخبي عني ؟؟
هديل : لا بس هيك
فلك : انا ماني مصدقتك اخر مرة شفتك فيها كان طاير عقلك بمراد شو عدا مابدا ..ولا مابدك تحكي شي قدامي ..
هديل : لا مو هيك القصة
فلك : هيك ونص .. انا اسفة بس فكرت انو نحنا رفقا هه يلا سلام ..
قامت هديل بسرعة ومسك فلك
هديل: والله انتي اغلى صديقة بس خايفة احكي قدامك وتزلقي قدام عامر متل المرة الماضية ..
فلك : لا اطمني مارح ازلق قدام حدا ..وكمان مابدي اسمع شي اتركيني ..
هديل: لك لحظة ..تعالي انا اصلا اذا ما احكيتلك بفقع ..
فلك : .....
هديل : خلصينا ولووو ...صحي الك مع سلام من شخص عزيز ..
فلك : مين هو ؟؟
هديل : اقعدي لاحيكلك ..
قعد فلك وهديل حكتلا كلشي ..صار بينا وبين مراد وعبد الرحمن .
فلك : كل هاد صاير معك ؟؟
هديل :اي والله ..
فلك : معقول مرت عمك يطلع منا كل هاد .
هديل : اي والله .. انا ماكنت بدي احكيلك لانو فكرت انو انتي كمان ماتصدقيني متلون
فلك : معقول ماصدقك لك انا من عيونك بعرف اذا كنتي عم تكذبي او لأ .... وكمان انت حامل ومحدا بيخبر
هديل : بترجاكي هالموضوع يضل سر ومابدي حدا يعرف فيه
فلك : اكيد سرك ببير .. وشو قررتي تعملي ..
هديل : كنت مقررة روح ع الخليج لعند هالة ... بس غيرت رأيي لما شفت طارق ..
فلك : ومين طارق ؟؟
هديل : طارق هو يلي بعتلك سلام معي ..لك طارق انسيته ..صديق الطفولة واخي بالرضاعة ..
فلك : طاررررق
هديل : اي طارق ..وبسلم عليكي كتير ..
فلك : الله يسلمك ويسلمو ... بس قوليلي شو بدو يعملك طارق .
هديل : رح يدبرلي شغل وبيت بالشام .. وقدام العالم رح قول انو زوجي لانو محدا بيعرف انو اخي ..
فلك : وليش بدك تعملي هيك ..
هديل : اولا مشان اقهر مراد وعبد الرحمن ..وثانيا لان هو ضابط اد الدني ومحدا بيتجرأ ويقرب مني اذا عرفو انو هو زوجي .. وكمان مشان ابني ..
فلك ؛ طيب الله يوفقك .. وانا جاهزة اذا بدك لي خدمة ..
هديل : خدمة متل شو
فلك : اذا بدك بسربلك اخبارك لمراد عن طريق عامر
هديل : اي والله جبتيها ...
..................
بعد مرور اسبوع ..مراد رجع من شهر العسل هو وزينب بس ابدا ماكان مبسوط وكان كل تفكيرو بهديل وماعم يقدر يطالعها من راسو .. وهادي واهلو راحو طلبو اسراء وتمت الموافقة .. وطارق دبر شغل لهديل بمدرسة ودبرلا بيت قريب من شغلو ومن المدرسة .. واخد اجازة مشان يزورا ..وياخدا معو لانو المدارس بلشت تفتح ..
..............................
بالورشة ..
مراد كان ملتهي بتصليح سيارة... واجا لعندو عامر
عامر : شبك يازلمي ..
مراد : مافي شي ..بس راسي واجعني ..
عامر : مزالك بتحبها ليش طلقتها ..
مراد : في شي انكسر ومستحيل يتصلح
عامر : الا مايكون في طريقة تحلوها بدون الطلاق ..
مراد : مستحيل ..مافي اي طريقة ..
عامر : طيب ماشي الله يريح بالك .. انا رايح كمل شغلي
خلص مراد شغلو وراح ع البيت فتح ودخل
مراد : زينب وينك ..
زينب : هون بالمطبخ تعال ..
مراد : انا جوعان حطيلي اكل ..
زينب : بس انا ماني عاملي اكل ..
مراد : نعم ..وين بتصرف هاي
زينب : انو انت ما الك بالعادة وكمان انا مابطبخ ..وباكل عند اهلك اكتر الاوقات ..
مراد : اي من اليوم تعودي .. افهمتي
زنيب : ماشي ..شو رأيك نقوم ناكل عند اهلك
مراد : لا شكرا .. روحي لحالك سدت نفسي .. انا قايم ارجع عالورشة ..
طلع مراد وهو معصب وهو عم يقول : شو هالنسوان هاي .. ااخ وينك ياهديل .. افهمنا بقا لسه كل شوي هديل وهديل... خلص شيلا من عقلك هديل صارت ماضي .. والتفت لحياتك بقا .
ورجع راح ع الورشة ..
..........................
طارق بطريقو على ضيعة هديل .. وفجأة عطلت السيارة ومعد شغلت .. نزل فحتا ..بس ماعرف شبها ..وقف شوي .. اجت سيارة لحدو ..
طارق اشرلو بأيدو ..وهداك وقف ..وطلب منو يساعدو او يعطيه رقم شي مكنيكي .. والشخص ساعدو اتصل على ورشة مراد وقلون ع العنوان .. واجت سيارة من الورشة وسحبت سيارةطارق ع الورشة ..
....................
بالورشة ..
دخل طارق وهو كلو غرور وكبرياء ... كان لابس نظارات شمسة .. ولابس بنطلون جينز وقميص وفو القمص جاكيت بني محروق .. دخل طارق وماحكا حدا .. وكلون صارو يتطلع عليه نظرات غريبة .. بس محدا اتجرأ يحكيه .. اجا شب وشاف السيارة بس مافهم عليها لانها حديثة ..
طارق شلح النضارات وحكا الشب : شو شبها ؟؟
الشب : بصراحة ماعرفت ..
طارق بصوت عالي : شو يعني ماعرفت ليش هاي مو شغلتك ..
الشب: ماهيك قصدي قصدي انو هاي السيارات محدا بيفهم عليهم غير المعلم مراد ..
طارق صفن شوي واتذكر هديل لما قالتلو انو جوزا اسمو مراد وعندو ورشة تصليح ..
طارق : ماشي خلي مراد يجي يشوفا ..
الشب : يلا لحظة
اجا مراد
مراد مد ايدو : السلام عليكم .. معك مراد
طارق اتطلع على مراد وعجبتو كتير شخصيتو وقال بقلبو والله بتعرف تنقي هالضرسانة .. ابتسم وسلم عليه : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... وانا النقيب طارق البدر ..
كل الشغيلة بحلقو بطارق ..
مراد : اتشرفنا ... بس عطيني اشوية وقت ورح شوف شبها سيارتك ..
طارق : اوك .. خود راحتك ..
كان في كنباية على جنب الحيط .. راح شلح الجاكيت وشال المسدس من على جنبو وحطو ن على جنب .
ومراد طلب من حدا من الشغيلة يعملو قهوة ..
مراد وهو عم يصلح السيارة ..عم يفكر انو هاد الشخص مبين شكلو مو من هون ... شو جايبو على هالمنطقة ... وكمان هاي السيارة كتير نادرة بسوريا ..
رن تلفون طارق ..
طارق : اهلين بهديل خانم خير ليش عم تتصلي ..
مراد لما سمع اسم هديل جمد مكانو .. بس قال اكيد مو هية وكمل شغلو وادنو عند طارق
طارق : والله ماني عم اكذب عليكي جاي ع الطريق .. بس مدري شو صابها السيارة وعم صلحها .......... بس انا صرلي زمان ماجيت لهون كتير متغيرة المنطقة وصاير بيوت كتير .............. خلص خلص مافهمت شي هلق بسأل شي حدا ....... يلا بدك شي ...شوي وبكون عندك ....... يلا سلام ياقمر ...

مراد خلص من السيارة
مراد : لو سمحت انا خلصت ..ممكن تجربها ..
قام طارق دورها وشتغلت ..
نزل طارق لعند مراد
طارق : يسلمو هالادين ..اشقد بتأمر
مراد : ولا شي ...الله معك شغلتها بسيطة ..
طارق : بس هيك مابصير ..
مراد : لا تاكل هم يلا اتيسر الله معك ... ونورتنا ياسيادة النقيب ..
طارق : يكتر خيرك ...مشي خطوتين ووقف .
طارق : لو سمحت .. بالضيعة يلي بعدكم في عيلة اسمون بيت ابو هادي الرائد بتعرفون
مراد انصدم وحس النار شعلت بقلبو
طارق : لو سمحت بتعرف عنوانون ..
مراد بقهر : لا مابعرف اسأل حدا غيري عن اذنك ..
طارق ابتسم لما شاف كيف اتغير لون مراد ..وركب السيارة ومشي ..
مراد : ياحقيرة .. لك كيف وصلتي لهاد كمان بس ماتكون كانت عم تحكي معو وهية عندي لك الله يلعنك ...وكمان كان عم يقلا ياقمر .. لك ريتك تقبري بشي قبر ... الله يلعنك ..الله يلعنك
........................
وصل طارق لعند هديل واستقبلوه كل العيلة احلا استقبال ... وحكالا لهديل شو صار معو ع الطريق .. وهديل فرحت لما قلا انو مراد كان رح ينفجر ...واتغدو سوا وسهرو مع بعض .. وصار طارق وهديل يسترجعو ايام الماضي .
طارق : هديل ..والله مراد شكلو كتير بحبك ..
هديل : وانا كمان بحبو بس شو طالع بأيدي مامعي ولا دليل .
طارق : طيب انتي بكرا روحي لعند امو ..بركي حست بالندم واعترفت ...
هديل : مابظن
طارق : حاولي اخر محاولة ... لك انتي واياه الحب مبين بعيونكم حرام تبعدو عن بعض ... وكمان قولي لامو انو في ولد نزل بسببها وقوليلا اذا مابتصلحي غلطك ..رح تدعي عليها ومارح تسامحيها طول عمرك الا مايكون عندا شوية ضمير ..
هديل : طيب بكرا رح حاول ... يلا قوم لنام اتأخر الوقت ..
........................
تاني يوم طلعت هديل وراحت ع بيت اهلو لمراد ..وبهل الوقت مابكون في حدا ..
دقت الباب فتحتلا زينب
زنيب : هاي انت خير شوبدك ...
دفشتا هديل وفاتت ... طلع بوجها سلوى ونجلا ..
نجلا طول هالفترة هية عم تحس يتأنيب الضمير وخصوصا بموت طفل ما الو زنب..
نجلا : هديل شوبدك ...
هديل : بدي احكي معك ..
سلوى : امي مابدا تحكي مع وحدة متلك ويلا انقلعي من البيت احسن ما ابعت ورا مراد خليه يجي يطلعك بالزور ..
هديل اتجاهلت سلوى وماردت عليها وحكت نجلا : شو قلتي ... كل هالقد بدا تفكير عم قلك يدي احكي معك يا اي يا لأ ...
نجلا : تعالي ...
........................... .
بكفي لهون
توقعاتكم ؟؟
ياترى شو رح يصير بين نجلا وهديل ؟؟؟
وهديل رح ترجع لمراد ؟؟
 
#اللعب_بالنار
#الجزء_العاشر

دخلو عالغرفة وسكرو الباب عليهن ..
نجلا : شوبدك
هديل : لعبتها صح ..
نجلا : عن شو انتي عم تحكي ..انا ماني عم افهم ..
هديل : لك والله طلع بيطلع معك .. انا عم فكر تشتغلي ممثلة او كاتبة لانو هالدور يلي اخدته كان محترف ..بس عنجد بهنيكي .. طلعتي متعددة المواهب ..
قربت سلوى من الباب لتسمع شو عم يصير جوا ..
نجلا : هديل شوبدك
هديل : ليش عملتي هيك
نجلا : انا شو عملت ...وعن شو عم تحكي ؟؟
هديل : حاج تعملي حالك مابتعرفي شي انا متأكدة انو انتي يلي بعتي الرسائل من موبايلي لعبد الرحمن ..
نجلا : شو عم ترمي بلاكي علي ..
هديل : لك حاجتك كذب بكفي ..عالقليلي اعملي قيمة لحالك اخر عمرك ..
نجلا : شو قصدك انا كذابة ..
هديل : كذابة ونص .. ليش هيك عملتي خربتي بيت ابنك وكنتي سبب بموت طفل برئي ... ليش ؟؟
نجلا : .........
هديل : قوليلي ما عم تحسي يتأنيب الضمير
نجلا ............
هديل : معقول مافي ذرة ضمير واحساس عندك .... طيب مافكرتي كيف رح تقابلي ربك ؟؟
نجلا :..............
هديل : طيب انتي قعدتي مع حالك وفكرتي بعد موتك ع وين رح تروحي ... انا من عندي رح اعطيكي تأشيرة عالنار ..
نجلا ولونا مخطوف : ليش مين سلمك مفتاح النار او مفتاح الجنة ..
هديل : محدا .. بس لانو مارح سامحك طول عمري ... ورح ادعي عليكي بكل صلاة .
نجلا : ليش الله رح يتقبل منك بالاول
هديل : ههههه التهي بخاطياكي ولاقي شي يكفر عن زنوبك بالاول بعدين موشغلك اذا تقبل ولا لأ ... انا جيت قلت بركي بكون عندك شوية دين او شوية ضمير ...ههههه بس طلعتي معدومة الاحساس ..
برمتا ضهر بدا تمشي .
نجلا : هديل وقفي
هديل ؛ خير ..
نجلا : سامحيني ..والله مابعرف انو كان في ببطنك ولد ... مشان الله ساميحيني والله كل يوم عم موت بتأنيب الضمير ...
سلوى سمعت اعتراف اما ...حطت ايدها على تما وصارت تبكي
هديل: بسامحك لما بتصلحي غلطك وبتعترفي لمراد انو انتي يلي بعتي الرسالة وارجع على بيتي معززة مكرمة ..
نجلا : مافيني ..مراد بيكرهني .. والله مابعود يتطلع بوجهي ... بخسرو للأبد ..
هديل : لا مارح يكرهك ... بيزعل منك كم يوم .. وبيرجع متل اول ..
نجلا : وهية عم تبكي ..مافيني ..مافيني .. انا بعرفو منيح لمراد ..
هديل : اي على راحتك تسطفلي ... انا حكيت يلي عندي وفكري منيح فيها ... معك للمسا وبس ..انا رح انطر مراد يروح يرجعني .. واذا ماراح انا اليوم رح يكون كتب كتابي ورح روح مع زوجي ..
نجلا : شو تتزوجي ... لا انتي اكيد هيك عم تقولي مشان تخوفيني ..
هديل : وليش لحتى خوفك ... خلص انسي موضوع الزواج ..... اليوم المسا الساعة تسعة اذا ما اجا مراد .. انا مارح سامحك ... ورح اتفرج من بعيد كيف الله رح يعاقبك وينحرق قلبك متل ماحقرتو قلبي انتي وابن اختك ... سلام ..
فتحت الباب .. لقت سلوى بوجها وعم تبكي ..
سلوى : هديل سامحيني ..
هديل : ياخسارة عملتك متل اختي ... توقعت كل العالم ماتصدقني الا انتي توقعتك تكوني جنبي ...بعدي هيك
طلعت هديل وراحت ع البيت وقعدت تنطر مراد
سلوى : ماما انتي لازم تحكي لمراد
نجلا :لا والله بخسرو ..وكمان ابوكي والله بطلقني ...لك انا كيف اعملت هيك تصرف غبي ... لك انا العبت بالنار وهالنار مارح تأذيني غير الي ..
سلوى : ماما لازم تصلي غلطك اليوم قبل بكرا ... لانو كل ما استعجلتي كل ماكانت فرص السامح اكبر ..
نجلا : رح احكي مع مراد ..بركي بيرجعا بدون مايعرف .
اتصلت نجلا بمراد واجا ..
مراد : شوفي ماما ..
نجلا : مراد رجع مرتك
مراد : انتي شو عم تحكي ماما نسيتي هديل شو عملت
نجلا : لا مانسيت وبتكون البنت غلطت ..
مراد : غلطها كبير ومابينغفر ..
نجلا : يعني كلون كم رسالة ..يعني لاطلعت وخانتك لاسمح الله ..
مراد: ماما هالرسائل يلي قريتها بتشيب شعر الراس .. هالرسائل اهم من انو تطلع مع ..
نجلا : برضاي عليك يا ابني لاتردلي طلب ..
مراد : الموضوع عندي خالص ..
نجلا : اي متندمة وكتير زعلانة ..
مراد: وانتي شو عرفك انها متندمة ..
نجلا : اصلا ..هية اجت اليوم لعنا وحكت معي ومبين عليها كتير متندمة ..
مراد مارد ... قام اخد تلفون وطلع لبرا واتصل بهديل ..
هديل اول ماشافت المكالمة من مراد طار عقلا من الفرح ..
هديل : الو
مراد : عنجد انتي متندمة وبدك ترجعيلي ..
هديل بصدمة : شووو انا متندمة .. على شو بدي اتندم ..
مراد : ما انتي اليوم جيتي لعند امي
هديل : اي
مراد : ما انتي قلتيلا انك متندمة وبدك ترجعي ..
هديل : انا صح جيت لعنكن عالبيت بس مو لاني متندمة ...وليش لحتى اتندم على شي انا ما اعملتو ..انتو يلي لازم تتندمو ... وكمان امك عم تقول هيك مشان تثبت علي التهمة ... مراد امك وحدة كذابة ومنافقة ..
مراد : اخرسي مابسمحلك تحكي هيك عنها ..
هديل : بتسمح او لأ شو رح يطلع بأيدك ... موبس هيك امك احقر وحدة بشوفا بحياتي ووحدة تانفة ..وانسانة منطحة ودنيئة ..وتفوووو وتضرب منك لامك
وسكرت الخط وصارت تبكي ..
طارق : كأنك كبرتي معو بالحكي ..
تفاجأت هديل واقف وراها ..
هديل : لانون كتير حقراء ..
طارق : مامشكلة ..خلص طولي بالك ..
......
مراد كان رح يجن انو هديل كيف حكت معو هيك .. دخل لعند امو وعيونو حمر ..
مراد : شو عم يصير امي ممكن تفهميني ..شو اجت عملت هون هديل ...
نجلا : ......
مراد : لك شوووفي احكي ليش ساكتة ... شوبتعرفي ومخباي عني ..وليش قالتلي انو نحنا يلي بدنا نتدم شو قصدا ..
نجلا :............
مراد : مااامااا احكي ..
نجلا عم تبكي عالصامت
مراد : ليش عم تبكي ... لك حدا يفهمني شو عم يصير ..
نجلا : انا السبب ..انا السبب
مراد وهو معصب كتير : سبب شو ؟؟
نجلا خافت من ردتو فعلو ..ماردت ..
مراد : ماااماا .. سبب شوو ..احكي ..
نجلا : عم قول لو ماخليت عبد الرحمن يفرجيك الرسائل ماكنا وصلنا لهون ...وكمان انا محملي حالي مسؤولية موت ابنك ..
مراد شفق على امو ..قرب منها وحضنها
مراد : مامعقول شو انو قلبك طيب ... ماما انتي ما الك زنب وانا واخرتا رح اعرف فلا تلومي حالك على شي انتي مازنبك فيه ... خلص خلص . وصار يطبطبلا ..
مراد: وعشان الولد ..لا انا ولانتي النا سبب بنزلو امو هية السبب .. يلا خلص حاج تبكي ..
سلوى واقفة مانا عرفانة شو تتصرف .. ماقدرت تحكي مشان اما ..وخافت على هديل لانوحياتها اتدمرت وضلت واقفة وماحكت شي ..(بس كان لازم تحكي لانو الساكت عن الحق شيطان اخرس ) بنرجع لقصتنا ..
...................
بليل هديل جهزت شنتها مشان الصبح تروح مع طارق وتبلش حياة جديدة مع ابنها ... والدمعة مافارقت عيونا ...وتاني انهار الصبح جهزت حالا وودعت اهلا وفلك واسراء ..
هديل : فلك مابدك توصاي ..
فلك : ولا يهمك نص ساعة والخبر رح يكون بالضيعة .. واول شخص مراد ..
هديل : تسلميلي ...رح نضل على تواصل
فلك : اكيد ..
هديل : اسراء ديري بالك على هادي
اسراء : بعيوني ..
هديل : لحتى تحددو موعد الخطبة انا رح اجي ..
هادي : ان شاء الله ..
طلعت هديل وطارق من البيت وراحو ع الشام ..
وفلك خبرت عامر بزواج هديل ..وعامر حملها باردة سخنة وراح لعند مراد ..
عامر : مراد كيف النفسية اليوم
مراد ؛ زفت ..ليش
عامر : خلص بلا
مراد : خلصنا احكي شوفي عندك
عامر : هديل اتزوجت
وقع المفك من ايدو على اثر الصدمة .. وقرب مسكو من تيابو ..
مراد : انتي شو عم تقول .. اكيد عم تكذب .
عامر : مراد بعد عني ليش هيك ماسكني ...لا ماعم اكذب مبارح بليل كان كتب الكتاب ..
مراد : والله لاطلع بروحا وبروحو .. مين اتزوجت من هون من المنطقة ..
عامر : لك بدك تطلع بروح مين ... لك تزوجت نقيب بالامن .. اسمو طارق ..
مراد : شووووو ...لاااا ...
وانهار ووقع ع الارض ..
قرب لعندو عامر .
عامر : لك شبك .. ليش هيك صرت مزال بتحبها ...ليش طلقتا ..
مراد : لك كان لازم ادبحا ..والله كان لازم ادبحا ولا شوفا راحت لغيري .... انا كيف غلطت هالغلطة .. والله الدبح علي اهون من انو اعرف انها تزوجت .. اصلا الغلطة يلي عملتها كانت بستاهل الدبح ..
عامر : ليش شو عملت ؟؟
مراد : ولا شي ... انا رايح ..
طلع مراد وفتل السيارة بأرضا ..ودخان السيارة عبا الورشة وطلع مسرع ...
....................
هديل وهية على الطريق ..بعتت رسالة لعبد الرحمن (tha end )
اتفاجى عبد الرحمن من الرسالة واتصل فيها ..
هديل ابتسمت وردت
هديل : الو
عبد الرحمن : شو يعني هاي الرسالة ..
هديل : يعني النهاية بالعربي ..
عبد الرحمن : افهمتا ..بس ليش بعتيها ..
هديل : لانو اللعبة خلصت .. يلي بلشتو انتي وخالتك انا نهيتو اليوم ..
عبد الرحمن : شو يعني ؟؟
هديل : يعني انا اتزوجت ... حلوة النهاي ماهيك هههه
عبد الرحمن : شووووو ومين اتزوجتي ارجعتي لمراد
هديل : تؤ .. اتزوجت شخص تاني .. لانو لاانت ولا مراد بتناسبوني ..
عبد الرحمن : شو نسيتي الرسائل .. انا فورا رح روح وافضحك ..
هديل : مابهمني .. روح بلط البحر ...
عبد الرحمن : ماشي ياهديل بس متل مابعدتك عن مراد رح بعدك عن زوجك هاد ... ..
هديل : بنصحك ماتحاول ..
عبد الرحمن : ليش خايفي ..
هديل : هههه لا خايفي عليكي ... لانو زوجي هاد بيعرف كل القصة وبيعرفك ومارح يسمحلك تتخطى حياتنا ..وكمان زوجي هاد هو نفسو يلي مسح الرسائل من تلفونك ...اكيد انصدمت .. اي زوجي هو النقيب طارق صاحب الشركة يلي عم تشتغل فيها انت .. شو كيفني معك ههههههه فاجئتك صح .. وهاه وهو حدي بدو يسلم عليك ..
طارق : كيفك يامهندس ..
عبد الرحمن : .......
طارق : ليك ولا اذا بتطلع مجرد تطليعة بهديل بشيل عيونك وبخفيك تحت سابع ارض ومابخلي حدا يعرفلك قرار .. عم تفهم .. وعشان الشغل ..الشركة شركتك اذا بتحب تكمل كمل واذا مابدك هاي حياتك وانت حر .. وتاني مرة اعرف مع مين تلعب .. لانو ماكل طير بيتاكل لحمو .. يلا انقلع ..
طوط ..طوط ..طوط
طارق : هههههه هيك منيح ..
هديل : الله يخليلي اياك يا احلا اخ بالدنيا ..
.............
عبد الرحمن انهار متل مراد ..وفورا راح وقد استقالتو
....................................................
.
.
.
بعد مرور ... سنة ونص ..
هديل : يلا ماما ديدي ..ديدي .. لك دخيل هالمشي ما اطيبو ..تعال هاتلك بوسة ..
رن الجرس ..حملت ابنها وراحت تفتح الباب ..
هديل : تعال نفتح اكيد هاد خالو طارق ..
فتحت الباب ..
طارق : كيفكن ياحلوين ..
هديل : مشتاقيلك ياخالو ..
طارق : لك دخيلون انا معقول كل الولاد هيك طيبين تعال خالو تعال ... اخد الولد وصار يبرم فيه والولد صار يضحك ضحكة كتير برئية ..
هديل : حسوني ماما ..حسن يلا تعال لعندي ..
حسن : اديي ..خايوو..
هديل : ههههههه
طارق : سامعة عم يقلك مابدو بدو يضل مع خالو ...
هديل : هههه يلا فوت حبيبي عاملتك اكلة كتير بتحبها
طارق : شو عاملتلي اكل ..
هديل : مقلوبة بعرفك بتحبها كتير ..
طارق : يممم اي والله كتير بحبها .وخصوصا من تحت اديكي ..
قعدو ياكلو ..وحسن بحضن طارق وعم يطعميه براس الملعقة شوي شوي ..
هديل : طارق هاتو عنك ..مشان تتهنى بالاكل .
طارق : لا انا هيك متهني وهو عم ياكل بحضني .. اي شو مشاريعك اليوم ..
هديل : ولا شي .. بدي ريح راسي ماعم صدق ايمت يجي انهار الجمعة مشان ريح راسي من جو المدرسة ومن الطلاب ..
طارق : الله يعطيكي العافية .. وبكرا شو ..
هديل : بكرا نازلة على السوق بدي اشتري شوية غراض لانو بعد بكرا بدي اخد اجازة اسبوع لانو بدي انزل ع الضيعة ..
طارق : وشوفي بالضيعة ؟؟
هديل : شو نسيت انو عرس فلك انهار الاربعة وانا لازم كون ..
طارق : شو رأيك انزل معك ..
هديل : ليش انت فاضي
طارق : رح شوف وضعي ..بس بتعرفي اتذكرت مابقدر خلص روحي لحالك ..
هديل : ماشي .. على راحتك بس اذا بتجي معي كنت فرحت فيك ..
طارق : خلص غير مرة ...يلا انا قايم روح خدي حسن ..
هديل : ييي على قلبي نام ..
طارق : دخيل هالنوم ..خديه شوي شوي ..
اخدت هديل حسن ودخلت نيمتو بتختو ..وطارق راح ..
...........................
بالبيت عند اهل مراد ..
نجلا : زينب عطيني جوجو ...
عطتاها اياها ..
نجلا : دخيل قلبك ياروح تيتا ... لك دخيل هالخدود ما اطيبون ...
زينب قاعدة على جنب وبارمي بوذا .. اتطلعت عليها نجلا نزلت جولي ع الارض وراحت تركض ..
نجلا : شبك زينب .. ليش هيك بامري بوزك ..
زينب : انا تعبت من هالعيشة ..
نجلا : ليش شو صاير عليكي ..
زنيب صارت تبكي : لك انا رح طق من هالعيشي وبعدين ..
نجلا : لك شوفي
زينب : مليت مليت ..انا ماني قد هالحمل انا غلطت لما اقبلت اتزوج .. لك قلبي عم يحترق لما عم شوف رفقاتي عم يروحو ع المدرسة .. مليت من مراد كل يوم نقار ونقير انا واياه ... لك نحنا متل الاعداء بالبيت .. ولا جولي مابتنيمني طول الليل ..ولا عم اعرف طعميها ... ولا عم اعرف غيرلا ...لك ماني عم حبا .. انا ماني قد المسؤولية .. انا لساتني صغيري على هيك شغلات ..
نجلا : شو هالحكي هاد .. بتنقبر بتخسري خالص .. وهاي السيرة مابتفتحيها افهمتي ..
زينب : انا بدي كمل دراستي
نجلا : وبيتك وجوزك وبنتك شو مشانون هدول ..
زينب : هههه بيتي لك انا طبخ مابعرف اطبخ ...وجوزي بس عالورق وحياتك يمكن من وقت ماخلفت جولي مقرب مني مرتين او تلاتة .. وبنتي ماعم اعرف ربيها ... انتي يلي عم تربيها ..
نجلا : استهدي بالرحمن واصبري الا ماتفرج ..
زينب : هه ان شاء الله ..
..................................
بالورشة
مراد : اهلين بالعريس ..
عامر : لك تسلم يا احلا رفيق بالدني ..
مراد : اي قلي ناقصك شي عايز شي ..
عامر : لا كل شي جاهز .. لسه بس المعازيم ..
مراد : اي الله يهنيك ويبعتلك ايام حلوة
عامر : امين .. اي قلي كيفا القطة الصغيرة ..
مراد : بتجنن مافي متلها اصلا هية يلي عم تنسيني همومي ..
عامر : بعينك الله الله يهدي سرك
................................
تاني يوم ..فاقت هديل بكير ضبت البيت وطعمت حسن وغيرتلو تيابو ووقفت عالمراي لبست ولبست نظاراتها الشمسية وحطت حسن بالعرباي وطلعت ...دقت على جارتها امل يلي بتحط عندا حسن لما بتروح عالدوام ....
هديل : صباحو امول
امل : هلا هديل ..يلا ثواني بس لجيب المفتاح والجزدان
هديل : يلا ناطرتك ..
طلعت امل ونزلت هية وهديل عالسوق مشان تشتري هدية لفلك ولاهلها وشوية تياب الها ولابنها ..
وبلشو يفتلو بالسوق .. وصارو يشترو كلشي بيلزمون ..وفجأة وهنن ماشين استطدمت بوحدي ..
هديل : اسفة لاتواخذيني ... ..سلوى !!!
سلوى : هديل !!
هديل بنبرة حزينة : كيفك سلوى ..
قربت منها سلوى ضمتها : اشتقلك كتير ياهديل..
هديل : وانا كمان .. بعد عناق طويل بعدو عن بعض ..
هديل : كيفك ..شو اخبارك ..
سلوى : الحمد لله ..وانتي ..
هديل : كتير منيحة .. شو عم تعملي هون ؟؟
سلوى : عم ادرس هون بالشام ..وهلق انزلت جيب شوية غراض ..وانتي شو عم تعملي هون ..
هديل : كمان انزلت جيب شوية غراض ..
اتطلعت سلوى عالولد ..كان كتير حلو خدود موردي وعيون ملونين متل عيون مراد .. بس فكرت سلوى انو الولد ابن المرة يلي مع هديل ..
سلوى : ماعرفتينا عالمدام .. وعالامور الحلو .
هديل اتطلعت على حسن وبلعت ريقها ..بس سبقتها امل ومدت اديها ..
امل : انا امل جارت هديل وهاد الامور اسمو حسن وبكون ابن هديل ..
اتطلعت سلوى عالولد واستغربت .اسمو حسن على اسم ابوها ..وكمان مبين عمرو سنة ..وهديل لو حبلت دغير بعد ما اتزوجت ع القليلة كان لازم يكون الولد اصغر من هيك ..بس قالت ممكن يكون جسمو كبير
ابتسمت سلوى ونزلت لعندو ..مستكتو من ايده الناعمين الصغار وباستو على اديو ..
سلوى : شو ياحلو .. ماشاء الله عنك ..لمين طالع هيك حلو ..مابتشبه الماما ..اكيد بيشبه ابوه ماهيك هديل ؟؟
هديل قوت قلبا وحكت : اي كتير بيشبه ابو الخالق الناطق ..
اجت بدا تسحب ايدا من ايدو بس حست حالها تعلقت فيه ومالا نفس تتركو .. رجعت باستو اكتر من بوسة على خدود وعلى تمو وهو عم يضحك ويحكي كلمات مانا مفهومة ..
سلوى : دخيل قلبو شو انو بينحب .. هديل تعالي نقعد بشي كافيه ..
هديل : تعالي لكي هنيك في واحد صغير ..
دخلو ع الكافيه وقعدو .. وطلبو قهوة
سلوى: كيفك ..وكيفو زوجك ان شاء الله مبسوطة
امل : هديل !!ليش هديل متزوجة ؟؟
هديل : ههههه امل ما عرفتك ..سلوى بتكون اختو لمراد ..
امل : اممم افهمت عليكي ..يعني مابتعرف قصتك
هديل : لا محدا بيعرف قصتي الحقيقية يلي احكيتلك اياها غير اهلي ورفقاتي ..
سلوى : لك عن شو عم تحكو ..
هديل : سلوى انتي غالية علي ورح احكيلك كلشي .. ما استغربتي من حسن .. وما استغربتي من اسم حسن ..ما استغربتي من عمر حسن ..
سلوى : شو يعني ؟؟
هديل : يعني حسن بكون ابن اخوكي ..يعني انتي عمتو .
سلوى : شووووو .. ما عأساس انتي سقطي ..
هديل : صح سقطت واحد وضل واحد ..هاي مشيئت ربك ..
سلوى : وزوجك ؟؟
هديل : ههههه انا اصلا ما اتزوجت .. انا قلت هيك لحتى يحل عني عبد الرحمن ..ومشان اجي استقر هون بالشام ..
سلوى : لكن مين هاد يلي جيتي معو من الضعية
هديل : هاد بكون طارق اخي بالرضاعة ..تربينا انا واياه لعمر العشر سنين ..وبعدها سافر .. سلوى انا بعشقو لمراد ومستحيل اتزوج بعدو ..مراد روحي ..انا اعملت كل هاد مشان احمي ابني ..وسميتو حسن على اسم ابوكي ..ولانو مراد قلي انو اذا اجا صبي بدو يسميه حسن ..وانا سميتو متل مابدو مراد .. بعرف انك مصدومة ..بس امك ماحكت الحقيقة لمراد وانا اذا ضليت بالضعية مراد ممكن ياخد ابني مني ..
سلوى صارت تبكي : ليش هيك عملت امي ليش .. وانا ما استرجيت احكي لمراد خفت على امي .. وكمان خبرنا انك اتزوجتي قلت اذا خبرتو بالحقيقة رح يتوجع اكتر.. مشان هيك ضليت ساكتة
هديل : كيفو مراد وكيفا بنتوتو
سلوى : بتعرفي انو عندو بنت ؟؟
هديل : اي بعرف كل يوم بتصل ع الضيعة وبسأل عنو..وبعرف اخبارو ..
سلوى : امم .. اخي كتير تعب على خبر زواجك كان رح ينفجر .. كان يقول لوني دبحتا وماخليتا تروح لحدا غيري .. وضل هيك لحتى خلفت زينب صار يتسلا مع بنتو لحتى ينسى .. عنجد بيتنا ما بينسكن .. امي على طول عم تشتغل ببنت مراد وامها متل السطلة ماعم تعرف تربيها ولا بتعرف تشتغل شغلة بالبيت .. ومراد بيجي ع البيت بيلعب من بنتو شوي وبيتقاتل هو زينب وبيطلع وبروح ع البيت يلي كنتي ساكنة فيه ..الجو بالبيت عنا كتير بارد ..وانا وماجد بنروح زيارة بننمقت وبنرجع ..و مابعرف
هديل : ليش مراد عم يتقاتل مع زينب
سلوى : لانو وحدة قليلة مروي ..مابتشتغل شي وما بتطبخ ..وبيتا بضل وسخ وبتضل عند اهلي طول اليوم بتاكل وبشرب ..وامي شايلي كل البيت مع ترباية جولي ..وهية قاعدة وعم تتأفأف ..لك اشتهيت شوف الضحكة عنا بالبيت ..
هديل : بعين الله ..زعلتيني على مراد كتير ياريت امك تحكي ويرجع كلشي متل قبل والله معد فيني ..بدي كون حد زوجي ..
سلوى : انا مابلومك على كلشي عملتيه ... انا خلص رح ارجع عالبلد واحكيلو لمراد كلشي وحط امي تحت الامر الواقع مشان تحكي ..
هديل : يلا قومي لاخدك لعندي ع البيت ..
سلوى : ممكن احمل حسن ..
هديل : اكيد ولي هبولي هاد ابن اخوكي ...
حملتو سلوى وصارت تبوسو طول الطريق ..دخلو ع البناي ..على بيت هديل .. وحسن تعلق بسلوى ومعد تركها ..وهية كان طاير عقلا من الفرح ..
راحت امل على بيتا ..وبقيت هديل وسلوى يحكو ..
بعد شوي دقت امل لهديل ... حكت معها وبعدين سكرت ..
هديل : سوسو .. رايحة لعند امل شفلا الطبخة اذا ظابطة وراجعة مابطول خدي راحتك البيت بيتك ..
سلوى : ماشي روحي ..
طلعت هديل وضلت سلوى عم تلاعب حسن ..
اندق الباب ..
سلوى : هاي اكيد الماما قوم نفتحلا ..
فتحت الباب وهية حاملة حسن ..وتفاجئة بشب طول بعرض حليوة ...
طارق بصدمة : مين انتي ..
حسن : خايوو ..خايوو. وصار يدفع حالو لعند طارق ..
اخدو طارق وهو صفنان بسلوى
طارق : عم قلك مين انت شو مابتسمعي ... هديل ..هديل ..وينك ..
سلوى واقفة مصدومة ومنبهرا بجمالو بنفس الوقت ..
صار يشاورلا يأيدو قدام وجها لحتى فاقت من الصدمة
سلوى : مين انت
طارق : هههه لك انتي يلي مين ..
سلوى : انا انا بكون سلوى ..
طارق تبسم : ههههه اي اهلين ياسلوى بس مين بتكون سلوى ممكن اعرف ...وبعدين وينا هديل
سلوى : انت مين وشوبدك من هديل .
طارق : انا بكون اخوها طارق اذا ماعندك مانع ... وهلق ممكن تقوليلي وينا هديل وانتي مين
سلوى : راحت لعند جارتا ... وانا بكون عمتو لحسن ..
طارق : امممممم ... اي اتذكرت هديل كانت تحكيلي عنك كتير ..
سلوى : وشو كانت تحكيلك ..
طارق : شو عم تحققي معي ...وبعديت بعدي هيك بدي ضل واقف ع الباب ..
بعدها عن طريقو ودخل
سلوى بصوت واطي: شو مغرور ..بس بيلبقلو
طارق : بعرف
سلوى : ما عم احكي عنك ...عم احكي شي تاني ..
طارق اتطلع عليها بطرف عيونو ورجع اتطلع بحسن وصار يلاعبو ..وقربو منو وصار يبوسو شم ريحة عطر غريبة على تياب حسن وعرف انها من سلوى ..وبلشت يستنشق ...
طارق : بدا تطول هديل
سلوى : مابعرف قال رايحة تشوف الطبخة لجارتا ..
طارق : اممم ... ايمت التقيتي بهديل
سلوى : اليوم بالسوق بالصدفة ..
سكت طارق ومعد حكاها ..
سلوى : انت شو بشتغل ؟؟
طارق : مادخلك .
سلوى انقهرت من حالها وحست حالها صغيرة : انا اسفة ماكان قصدي .. عن اذنك
وقامت تدخل ع الغرفة
طارق : قهوتي سادة
اتلفتت عليه سلوى : بس انا ما سألتك شو تشرب ..
طارق : ماضروري تسألي انا متوعد أؤمر وبس ..
سلوى ماحبت تجادلو : طيب ماشي لحظة وبتكون جاهزة ..
دخلت سلوى ع المطبخ وهية منغاظة منو ..
طارق : ولي على قلبي وين كانت هاي ... ولك ازعر ماتقول انو عندك عمة بتشلّ .. ههههه لك دخيل هالضحكة يا ازعر ..
طلعت سلوى ومعها فنجان قهوة ..
سلوى : اتفضل ..
طارق : كأنو هاد فنجان واحد ..شو انتي مابدك تشربي
سلوى : لا شكرا ..
طارق : طيب اقعدي ..
قعدت سلوى
طارق مد ايدو : انا طارق .. وبشتغل بالامن ورتبتي نقيب .. وعندي مصنع سيارات ..
سلوى بلعت ريقها لما سمعت نقيب ..مت ايدها وهية عم ترجف .. واول ما حطت ايدها بأيد حست شي متل التيار مشي بجسمها .. وسحبت ايدها ..
وصارت تقول بقلبا : مأحلاه مايكون شايف حالو ومغرور وهو نقيب ..
سلوى : ممكن تتصل بهديل لانو اتأخرت ..
طارق : معليش خليها تتأخر ... بنكون انا وانتي اتعرفنا على بعض اكتر ... اي احكيلي عنك شو عم تدرسي
سلوى ابتسمت
طارق : ليش عم تتبسمي ..
سلوى : لانو انا وياك تقربيا بنفس المجال ... انا عم ادرس حقوق ..
طارق : ههههه صدفة حلوة ..
طارق : نام حسن انا قايم وصلو على غرفتو ..
سلوى : هاتو عنك انا بوصلو ..
طارق : بتعرفي بالولاد...
سلوى : بجرب ..
وقف طارق وقرب من سلوى ليعطيها الصغير ..اجت اديها على ايده اتلبكت كتير .. وهو كان عم يتطلع عليها من فوق لانو اطول منا ... اخدت الولد وفاتت بسرعة نيمتو بتختو .. والتفت لتطلع طلع طارق بوجها وضرب وجها بصدرو ...وريحة عطرو دخلت على قلبا .
وهو مسكها مشان ماتوقع ... ما استرجت ترفع نظرا .. ورجعت خطوة لورا مشان ترجع بس هو لساتو ماسكها من كتافها وما فلتها ...
سلوى :لو سمحت ..ممكن تتركني وتبعد عن طريقي ..
طارق شدها اكتر وخلاها تتطلع عليه ...
طارق : من شوي كنتي عم تتغزلي فيني وتقولي شو مغرور بس بيلبقلو ..ليش غيرتي هلق لانك اعرفتي انو انا ضابط ..
سلوى وهية سارحة بعيونو وبرمشو بتمو الصغير ..ولحيتو الخفيفة ... صحت عل حالا
سلوى :لا انو عادي ليش لخاف.... وعشان انو قلت مغرورعادي .. وانو بيلبقلك تكون مغرور كمان عادي كل البنات لما يشوفو شب حلو بيحكو نفس الحكي
طارق : يعني انا حلو ..
سلوى : ايي... لا ..
طارق : اي ولا لأ .
سلوى : قصدي انو مشاء الله عنك الله يحميك ..ماناقصك شي ... الله يخليك لاهلك .
طارق : هههههههههه شو هالدعوة الله يخليك لأهلك ههههه عجبتني .
سلوى وهية متلبكة وفاتت بميت حيط : قصدي الله يحميك لشبابك ...وهلق ممكن تتركني خلينا نطلع لبرا هلق بفيق الصبي
تركها ..وطلعت ..
طارق من وراها : وانتي كمان حلوة وبتجنني ..
احمرت وخضرت وصفرت ...بس ماردت وكملت قعدت عالكنبة ..
بفوتت هديل ..
هديل : اسفة طولت عليكي ..
بطلعت طارق من غرفة حسن
هديل : ابو طرييق انت هون ايمت اجيت
طارق : من شوي ... واشرلا على سلوى وغمزها وعض على شفتو ...
هديل صارت تتطلع عليهن وتتبسم .. وتقول : معقووول !!! طارق وسلوى ... هههه اي ليش لأ
سلوى: نام حسن من شوي ..
هديل : يسلمو اديكي عزبتك
سلوى : ما انا يلي نيمتو .. الاستاذ يلي نيمو
هديل : طيب روحي يسلمو اديكي واديه ..
قرب طارق وقعد مقبالن وصار يتطلع على سلوى ..
سلوى اتلبكت كتير من نظراتو
سلوى: انا بدي قوم ارجع عالسكن ..
هديل : لا مافي روحة ... اليوم بدك تنامي عندي
سلوى : بس .
هديل : لا بس ولا شي مافي اعتراض ..
سلوى : ماشي متل مابدك
طارق : وانا عن اذنكن ..
هديل : اذنك معك ..
.......................
قضت هديل وسلوى يومون وكانو كتير مبسوطين ..تاني يوم راحت سلوى ع الجامعة ..وهديل على المدرسة ..واخدت اجازة مشان تروح تحضر عرس .
.............
المسا اجت سلوى لعند هديل ..
سلوى : بكرا طالعة ع الضيعة
هديل : اي والله مشان احضر عرس فلك
سلوى : لولا الجامعة كنت نزلت انا معك .. طيب وحسن
هديل : حسن عطول باخدو معي بروح يوم وبرجع تاني يوم ومحدا بينتبه انو معي ولد ..وبالعرس رح خليه عند امي وبحضر شوي وبرجع .. بس بتعرفي كتير متلبكة لاني اكيد رح قابل مراد ...
سلوى : ان شاء الله رح ترجعو لبعض .. بس لخلص الامتحانات انا نازلة واحكي كلشي ..
هديل : ان شاء الله بس في خطة براسي بنفذا انا وانتي ..
سلوى : شو هية .
هديل : لوقتا فرج ورحمة ..
سلوى : رح اشتاق كتير لحسون
هديل : هههه خلص بوعدك ماطول
..............
ببيت مراد
دخل مراد وكان تعبان كتير ..قعد ع الكنباي ومد رليه على الطاولة ..واتطلع ع البيت العاب بكل مكان .. ووقشور الشيبس والبسكوت معباي المكان ..
مراد : اوووووووف .. هاد بيت هاد
اتصل بزينب كانت عند اهلو وقلا تجي ..
اجت زينب لانو بيت اهلو قريب ..مو بعيد كتير ..
زنيب من غير نفس : انت جيت
مراد : شو شايفة ..
زنيب : ليش مارحت لعند اهلك تعشيت ..
مراد : مالي نفس ...وينا جولي
زينب : ماجبتا خليتا عند امك ..
مراد : ليش مين اما للبنت انتي ولا امي ..
زنيب : انا بس انا ماني عم اعرف ربيها..
مراد : لا بتعرفي تكوني ام ولا بتعرفي تتطبخي ولا بتعرفي تشتغلي شغلة ..لكن هاد بيت ولا مزبلة ..لك انتي لأيش عيشتك ..
زنيب : مراد طلقني ..
مراد : ليش بدك تتطلقي
زينب : لانو اكتشفت انو انا ماقد المسؤولية ..
مراد : هلق افطنتي انك مانك قد المسؤولية ليش ما اكتشفتي من الاول انك مانك قد المسوؤلية وانك صغيرة ....لولاكي ماكانو اهلي جبروني اتزوج وحدة صغيرة ومابحبا .. هلق صحيتي على حالك ..
زينب : ماكنت بعرف انو هيك الجازة ..كنت مفكرا انو رح نعيش قصة حب ..كنت مفكرة انو الحياة شراكة .. بس انت ماعطتني شي من هدول ..
مراد : والله هاي هية عيشتي عجبك بتضلي ببيتك وبتشدي همتك شوي ومعك معك بتتعلمي وبتصير ست بيت ..واذا مابدك انا جاهز للطلاق لانو قرفت من هالعيشة ..
زينب : طيب ماشي انا رايحة لعند اهلي يومين ..وبفكر يابقلك تعال خدني يا بقلك تعال طلقني ..
مراد : تمام هالحكي ..وانا موافق ..بس من هلق اذا بدك الطلاق جولي رح تضل عندي
زينب : ومين قال اني رح اخدها . انا رح ضب غراضي مشان توصلني
..............
تاني يوم اجت هديل ع الضيعة وكل كان بأستقبالا ..
وكانت تحاول تخفي حسن عن الجيران .. . وقعدت عند اهلا يومين .. واجا موعد العرس ... لبست وزبطت حالا وخلت ابنا عند امها وراحت مع خطيبة اخوها ورفيقتا اسراء .. راحو ع الصالة كانت العروس وصالة .. فاتو وسلومو عليها ..كانت فلك طالعة كتير حلوة محجابها وطرحتها ..
هديل : مبروك ..مبروك ...مبروك ..
فلك : هدولتي الله يبارك فيكي ياعمري ... عقبال ماترجعي لمراد
هديل : ان شاء الله... الله يسمع منك
فلك : وكيفو الامير الصغير ..
هديل : الحمد لله مافي منو
فلك : الله يخليلك اياه
هديل : تسلمي ..
فلك : شو اسراء ايمت بدنا نفرح فيكي
اسراء : قريبا ان شاء الله
فلك : الله يهنيكن
هديل : ههههههه انا اقصر فترة خطبة عشتا بيناتكن واقصر فترة زواج كمان ..
اسراء : ان شاء الله بترجعو لبعض وبتعيشو طول العمر ..
هديل : ان شاء الله ..
وصارو يرقصو ويقرصو العروس قبل مايجي اهل العريس ... وبلشو يسمعو اصوات الزمامير سيارات العريس ..
هديل : شبك فلك
فلك : متوترة كتير ..
هديل : هههههههه رح يصرلكن اربع سنين خاطبين وهلق عم تقولي متوترة ..
فلك : اي هديك خطبة ..هلق رح ننتقلك على مرحلة تاني ..وكمان انا ولامرة قعدت مع عامر لحالنا كيف هلق رح كون معو ...الله يخليكن يابنات ساعدوني ..
هديل : هههههه ولا يهمك هلق بنروح انا واسراء معك .. وبنقلو لعامر فلك متوترة شوي وبدنا ننام عندا
اسراء : ههههههه بقلعنا تقليعت الكلاب هههههه
هديل : فلك حبيبتي الف مبروك بس انا لازم روح ..مابدي شوف مراد ..
فلك : لك خليكي حبابي كمان ..
هديل : ليكي رح يفوتو يلا باي ..بوسات كتير ..
فلك : الله معك بوسيلي الصغير ..
راحت هديل تخبت ورا بوكيه ورد كبير لحتى تتطلع بس يفوتو ..
دخل العريس ودخل معو مراد واول ماشافتو هديل قلبا صار يدق كتير وكانت متمناي تروح وتضمو وتقلو اشقد مشتاقتلو وصارو عيونا يشرو .. مراد كان قلبو حاسو انو هديل بالعرس وصار يدور عليها بعيونو .. قرب العريس من العروس ورفعلا الطرحة عن وجها وباسها على جبينها وبدلو المحابس ..وقعدو ..
عامر : حبيبتي ليش هيك عم ترجفي ..
فلك : كتير متوترة وخايفة ..
عامر : له ليش خايفي بس ماتكوني خايفي مني
فلك : لا ليش لحتى خاف منك ..
عامر : فكرت .. بس مالازم تخافي لانو الليلة رح عيشك احلا ليلة بالعمر ..
فلك حست قلبا صار بين رجليها وصار وجها احمر وحطتت راسا بالارض ..
عامر : يسلملي الخجلان
مراد عم يتطلع فيهن وحدة وحدة
وهديل لساتا متخباي مشان تتطلع بس خايفة مراد يلمحا ..وهية واقفة سمعت بنتين عم يحكو .
_ ليكي مراد شو شخصية وبجنن
_اي والله معك حق شو هالجمال ولي يقبرني جمالو
_ قال كان متزوج تنتين وطلق وحدة ولسه عندو وحدة لك ياريت كون التالتة او الرابعة اااخ ياقلبي
_ انا كمان متلك ياريت يتزوجني انا كمان ..
_ هههه تعالي لنقرب لعندو بركي بنلفتلو انتباهو
راحو البنات لحد مراد مشان يلفتولو انتباهو وهديل كانت كتير غيرانة عليه وكان جاي على بالا تروح تنتفلون شعراتون ... سحبت حالا شوي شوي وطلعت من الصالة .. ومشت كم خطوة وبعدت عن باب الصالة في حدا مسكا من ايدها .. التفتت وكان ......
......................
بكفي لهون توقعاتكم ؟؟
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اللعب_بالنار
الجزء_الحادي_عشر_و_الاخير

التفتت هديل وكان مراد ..
هديل : مراد !!!!؟؟؟؟
مراد : اي مراد ليش متفاجئة ... وكمان ليش هيك طالعة من الصالة متل الحرمية ..
هديل : ولا شي بس مستعجلة
مراد : مستعجلة ولا خايفة تحطي عنيك بعيني .
هديل : ليش لحتى خاف حط عيني بعينك انا ماعملت شي يخلني خاف او اخجل من حدا ..
مراد : هههه برئية ..ماعملتي شي ابدا ..انتي لايمت بدك تضلي تكذبي ...
هديل : مراد احترم حالك انا ماممكن كون كذابة ..
مراد : كذابة وخاينة كمان .. ااه قوليلي كيفو النقيب معك عم تخونيه ولا ضابعك وماعم يخليكي تتحلفصي .
هديل بصوت عالي : مراااد احترم حالك مابسمحلك تحكي عني هيك ..
مراد : ليش عم احكي شي غلط .. وكمان الخاين بضل خاين ..
هديل مشان تقهرو : ههههههه بس انا ماتزوجت لحتى خون ..
مراد : كيف يعني ماتزوجتي ..انتي عم تجدبيها علي لكن وينك كل هالفترة .. .
ابتسمت هديل واشرت على قلب مراد : هون كنت طول هالفترة ورح ارجع لهون .. وما تزوجت لانو انا بحبك ومستحيل اتزوج غيرك ...هلق بدك تقلي الرسائل ..وانا بقلك انو انا مادخليني بالرسائل ومو انا يلي بعتون في حدا كان يسرق تلفوني ويعتون مشان يفرقنا عن بعض ...
مراد : لحظة وحدة وحدة ...انتي ماتزوجتي النقيب طارق ..
هديل : لا
مراد : لكن طول هالفترة عايشي معو من غير زواج ..
هديل : بتضل طول عمرك اناني ومابتفكر بحالك ورح تضل تظلمني طول عمرك... نترت ايدها من ايدو ومشت
مراد : هديل وقفي هلق بدي افهم كلشي ..
هديل : مافي داعي ..لانك مارح تصدقني ..وخايفي لما تنكشف الحقيقة ماكون موجودة وساعتها رح تضل تتندم طول عمرك
تركتو ومشت
مراد واقف ومصدوم وماعم يلاقي اجوبة للأسئلة يلي براسو ..
خلص العرس وكل واحد راح على بيتو وهديل رجعت ع الشام تاني يوم ....
......................
وصلت هديل عالبيت ودخل لعندا طارق فورا ...
هديل : هلا طرووق .. شو باينتك مشتقلي
طارق : اي كتير .. المهم هلق دقي لسلوى خليها تجي تزوك ..
هديل : اممم وانا مفكرة انك مشتقلي وحابب تشوفني وتشوف حسوني ..
طارق : مشتقلكن كتير وانتي وحسوني على عيني وراسي ..بس حبابة دقيلا انا كنت رح جن لحتى شوفا شكلي حبيتا عنجد للبنت ..
هديل : اي والله سلوى بتنحب لحظة لحتى اتصلك فيها ..
اخدت تلفونا هديل وقامت ..
طارق : لك ع وين رايحة ..احكي قدامي ..
هديل : مابصير .. في شي خاص لازم احكيلا اياه ..خود حسن انت وانطرني هون وحسك عينك شوفك عم تتصنط علي لخلي ليلتك سودة ..
طارق : طيب ماشي بس لاتطولي ..
اخدت تلفونا وفاتت ع الغرفة وواتصلت بسلوى
هديل : كيفك سلوى
سلوى : هلا هدول شو جيتي ..
هديل : اي من شي ساعة وصلت ع البيت ...
سلوى : الحمد لله عسلامتك
هديل : شوبدي قلك
سلوى : احكي
هديل : لك طارق طلع طابس فيكي متل ماقلتلك
سلوى : عنجد ������������
هديل : والله هلق اجا وطلب مني دقلك مشان تجي .
سلوى : يلا انا جاي فورا
هديل : اتقلي يابنت ..اعملي لحالك قيمة
سلوى : طيب مشتاقتلو وحابة شوفو ...
هديل : هههههه طيب ماشي انا رح قلو انو مالك نفس تجي مشان تبيني انك تقيلي
سلوى : وبعدين ..
هديل : برجع بتصل فيكي وبأصر عليكي وبخليه هو يروح يجيبك شو رأيك
سلوى : اي اي موافقة ..
هديل : يلا جهزي حالك ..باي ..
سكرت هديل وطلعت لعند طارق
طارق : شو قالتلك
هديل : قال تعبانة بكرا بتجي
طارق ؛ حبابة احكي معها مرة تانية واصري عليها ..
هديل : طيب ماشي ...رح اتصل .
طارق : بس خليكي هون لاتفوتي لجوا
هديل : هههه ماشي ..
اتصلت هديل .: الو سلوى والله انا كتير ضايجة لك تعالي ....... بلا بس تعالي مشان احكيليك شو صار بالضيعة وكيف كان العرس ...... صات تتحجج بالسير ليكي وليه لاتتحججي بالتاكسي ليكي هون اخي طارق رح يجي يجيبك ...لا مافي شي عزاب شو موافقة .... طيب يلا جهزي حالك ...باي ..
طارق : شوو
هديل : قوم جيبا من هاد العنوان كيفني معك
قرب منها وباسا على خدا : لك مافي منك انتي يلا باي
هديل : ههههه باي ..بس لاتتأخرو رح عير الساعة انا واذا اتأخرت خمس دقايق لا تلوم الا حالك ..
طارق : ههههه طول عمرك ندلة يلا باي
راح طارق وجاب سلوى دخلو وكانو عم يضحكو ..
هديل : عشر دقايق متأخرين
طارق : اي مشيها ام اللول.
سلوى : مرحبا هدول الحمد لله ع سلامتك ..
هديل : هلا الله يسلمك ...
دخلت سلوى ومسكت حسن وصارت تبوسو بلهفة
طارق : ياريتني حسن .
هديل : ههههه طارق خراس
سلوى خلجت وماحكت
هديل : اي قولولي ليش اتأخرتو وشو احكيت ع الطريق
طارق : شبك هديل ..اتأخرنا لانو عجقة وكمان شوبدنا نحكي ..
هديل : اممم ... طيب ماشي اقعد هون سلوى تعي معي نجهز الغدا ..
بالمطبخ
هديل : ماقلك شي ..
سلوى : لا ماقال شي ...حكينا عادي ..
هديل : طيب ماشي ..هلق ونحنا عم نتغدا بتقولي انو امك اتصلت فيكي مشان تروحي ع الضيعة مشان بخطبوكي لابن عمك ..
سلوى : طيب ماشي ....اااه ع سيرة بيت عمي في خبر حلو بدي خبرك اياه
هديل : شو هو
سلوى : زينب اتطلقت من مراد وقال بدا تكمل دراستا واهلا وقفوا معا ..
هديل : عنجد ..طيب والبنت
سلوى : ضلت عند امي ..قال زينب مابدا اياها ..
هديل : يعني مراد رح يكون الي وبس ..
سلوى : ان شاء الله .. انا لسه اسبوع ونازلة ع الضيعة ..بس قوليلي شو الخطة يلي قلتيلي عنا ..
هديل : بدي ابعت معك حسن وبتقولي ابن رفيقتك وانو جوزا مريض مافي حدا رح يضل عند الولد وانتي اخدتيه معك.. شو رأيك ..لنشوف شو بحسو تجاهو
سلوى : اي والله ياريت .... بس حسن بيقدر يقعد بلاكي
هديل : ما انا رايحة معك .. بأخر الليل بشوفو بدون ماحدا يحس ..وكمان بالنهار بتطلعي انتي فيه وانا بشوفو ..وكمان حسن كتير هاد ودغري بياخد ع الجو ..
سلوى : طيب ماشي ..
هديل : يلا نطلع الاكل لبرا ..
طلعو الاكل وقعدو ياكلو ... وطارق عم يتطلع على سلوى ..
هديل : سلوى ايمت قلتيلي راجعة ع الضيعة
سلوى : الجمعة الجاي ..
هديل : ما عأساس بعد شهر
سلوى : اي والله هيك عأساس بس امي اتصلت فيني وقالتلي انزل بأقرب فرصة
هديل : ليش شوفي ..صاير عنكن شي بالبيت ..
سلوى : قال ابن عم بدو يطلب ايدي وانا رح روح مشان يصير كلشي رسمي
ضرب الملعقة على الطاولة طارق
طارق: شو عم تحكي انتي ..
سلوى: عفوا ..بس انت ليش هيك انفعلت ..
طارق : ليش لنفعلت ..لانو حبيتك ومستحيل تكوني لغيري عم تفهمي لابن عمك ولا ابن خالك ..
هديل وسلوى انصدمو .... وبعدها فرطو من الضحك
هديل : اي اهدى اهدى هنهههه
طارق : شو يلي عم يضحكن
سلوى مسكت ايدو واتطلعت بعيونو : انا كمان بحبك .. بس قلت هيك مشان تعترف لانو ماعد اتحمل انا كمان اكتر من هيك ..
طارق : عم تشتغلو فيني انتي واياها .. انا بريجيكن ..
وقامو صارو يركضو وهو يركض وراهم .. لحتى مسك سلوى وبرما لعندو ... هديل اخدت حسن وراحت على غرفتو ...
طارق وهو عم يتطلع بعيونا : انا في بنات كتير شفتا بحياتي بس انتي الوحيدة يلي اخدتلي قلبي وعقلي .. سلوى انا بحبك ..
سلوى : وانا كمان ..
طارق : وانتي كمان شو ..
سلوى : حبيتك ...
خجلت تركتو وهربت وفاتت لعند هديل ..ضمتا لهديل وهية فرحانة كتير ..
سلوى: لك قلتلو ... اعترفتلو اني بحبو .. الله يهنيكي ياقلبي .. وسمعو صوت الباب انطبش ..
هديل : هههه راح ماحب يخجلك اكتر من هيك
...طلعو قعدو بالصالون ...
اتصلت اما لسلوى فيها ردت : اي ماما كيفك ..... ماما ليش هيك صوتك ..... لك شوفي ليش عم تبكي .... شوووو مراد شبوو .... مراد شو صرلو
هديل انخطف لونا وصارت تأشرلا بسرعة لسلوى انو شوفي
سلوى عم تبكي : اي ماما ...وينو هلق ..... مشان الله طمنيني .... يلا باي ..
هديل : لك شوفي شبو مراد ..
سلوى وصوتا عم يقطش من البكي : قال ...وهو نايم تحت سيارة عم يصلحا .... وقعت عليه ...وهو هلق بالمشفى ياربي تكون معو ..
هديل : لا مراد ..مراد ... سلوى قومي ..قومي نحنا لازم نروح لعندو ...لك قووومي ..
سلوى : اهدي ...اهدي ...مشان الله اهدي ...لازم نستنى امي تتصل وطمنا ..
هديل : لك كيف بدك اياني اهدي وحبيب قلبي وعمري وحياتي حياتو بخطر لك كيييف ..
سلوى : مشان الله اهدي ... ماطالع بأيدنا شي رح ننطر ساعة ونطمن ..انتي بس روقي
هديل : يارب ..يارب ..
قعدت هديل وصارت تبكي وتدعي هيك لليل .. وسلوى كل شوي تتصل ومايخبرو شي ... الساعة ٨ هديل قاعدة وحاطة ابنا بحضنا وعم تبكي وتقول : والله مارح سامح حالي اذا صابو شي لاني خبيت عنو ابنو ... يارب ..يارب ..دخيل اسمك ..
رن تلفون سلوى وردت فورا
سلوى : اي ماما ..... اي ...اي ...اي .... الف حمد وشكر الك يارب ..الحمد لله الحمد لله .سكرت
هديل : شو طمنيني ..
سلوى : اطمني الحمد لله طلع من مرحلة الخطر .. قال عأثر الضربة دقات قلبو ماكنت متنظمة وخلو تحت المراقبة لحتى انتظمو دقات قلبو ..وقال عندو ضلعين مكسوين وايدو ..
هديل : الف حمد وشكر الك يارب شو كنت خايف يموت لاسمح الله وهو مفكرني وحدة خايني .. مشان الله ياسلوى ارجعي وخبريه الحقيقة انا بدي كون جنبو بالمحنة ...
سلوى : خلص ولا يهمك ..بس مهليني هالنهارين لخلص امتحانات وهو بكون صح منيح وبنروح انا وانتي وبنعمل متل ماقلتي ...
هديل : ان شاء الله .
.................
بعد يومين مراد اتحسن شوي ورجع ع البيت لعند اهلو ..كان كتير تعبان وماكان يحكي حدا ... وطارق قرر ينزل معون مشان يطلب سلوى من اهلها ... نزلو ع الضيعة هديل عطت حسن لسلوى وعطتها تيابو وحليباتو وكلشي بيلزوم ...
دخلت سلوى ع البيت ومعها حسن وكانو عندن بيت خالتا وعبد الرحمن .. والكل تفاجئ بهاد الولد .. قربت سلمت ع الكل وباست اخوها من جبينو وقعدت جنبو ..
نجلا : سلوى مين هاد الولد
سلوى : ماما ابن رفيقتي ..
نجلا : وينا رفيقتك ..
سلوى : ياحرام جوزا كتير تعبان وعم تضل عندو بالمشفى ابنا اتعود علي وانا على طول معها ...ياحرام مافي محل تحطو ...قلتلا انا باخدو معي يومين وبرجعو
ابو مراد : شو انتي مجنونة كيف بتجيبي ولد لعنا بتتكفلي مسؤوليتو لك بركي صار معو شي ..
سلوى : لاتخاف بأذن الله مابصرلو شي ..وكمان حسون هادي مابيحكي ..
مراد مبتسم ومد ايدو صار يلمس على وجهو : شو اسمو
سلوى : اسمو حسن ..
نجلا : الله يطولك ياروح انتي اكيد مافي براسك عقل
سلوى : ماما شو الدنيا خربت لاتاكلو هم انا بتكفل فيه هو هاليومين وراجعة واخدو معي .. ليكو شو بريئ وبينحب ..
اتطلعت نجلا عليه وابتسمت : طيب ماشي بس تاني مرة لاتعيدها والله يابنتي مابنعرف شو بيصير
سلوى : خلص ماما وعد معد اعمل هيك ... اي كيفك خالتو كيفك عبد الرحمن .
حسنة : الحمد لله ..انتي كيفك وكيف دراستك
سلوى : كلو تمام ... اي عبد الرحمن ماجاوبنتي كيفك
عبد الرحمن : الحمد لله ..
سلوى : اي منيح ..ماخطبت ؟؟
عبد الرحمن : اي خطبت عقبالك
سلوى : ان شاء الله ..اي ماما وينا جولي ..
نجلا : اخدتا اما يوم الحادثة لانو مافي حدا يضل عندا ..هلق بدقلا وبقلا تجيبا ..
سلوى : اي منيح مشان تلعب مع حسون .. كيفك اخي ان شاء الله مانك عم تتوجع ..
مراد : الحمد لله احسن من قبل .
سلوى: الله يشفيك ياعمري ... ليك اخي حسون عيونو ملونين متل عيونك ..
مراد ؛ عنجد ..ساعديني خليني اقعد وشوفو منيح ..
سلوى : يلا . حطت سلوى حسن ع الكنباي وقامت ساعدت اخوها يقعد ..
مراد : عطيني اياه ..
اخدو مراد وحملو بأيدو السليمة وقعدو على رجلو وقرب منو وصار يبوسو ..واول ماشم ريحتو حس روحو رجعتلو ... وصار قلبو يدق بسرعة .. ويقول ريحة هالولد مو غريبي عني ... حاسس حالي بعرفو ..
مراد : شو اسما رفيقتك امو لحسن ..
سلوى : اااه ..اسما امل ..اي امل .. اخي هاتو عنك مشان ماتتعب ..
مراد : لا معليش خليه ..مابعرف كتير ارتحتلو لهل الولد متل جولي ...
دق تلفون سلوى ..وبين عليها انها توترت .. اخدت تلفونها وطلعت ..
سلوى : هلا هدول .
هديل : كيفو مراد
سلوى : ياحرام كتير تعبان ..
هديل : يا قلبي .. وحسوني ..
سلوى : بتعرفي انو حسن قاعد بحضن مراد ومراد ماعم يفعل يتركو ..
هديل : عنجد ..الف حمد وشكر الك يارب ...انا متأكدة انو رح يحبو
سلوى: انا بقول تجي اليوم لانو اخي كتير تعبان .. وكمان
هديل : كمان شو
سلوى : عبد الرحمن هون
هديل : امممم ... والله مابعرف .. طيب انتي ظبطي الوضع ورح اجي انا وطارق ..
سلوى : اي ماشي رح ظبط الوضع واحكي معك .. وسكرت
نجلا : هاي هديل يلي ع الخط نقزت سلوى والتفتت ..
سلوى : ماما ..من ايمت انت هون ..
نجلا : شو القصة .. هلق بدك تحكيلي كلشي
سلوى : ماما انا رح احكي لمراد كلشي ..
نجلا : انا اصلا كنت بدي احكيلو لانو معد فيني خبي اكتر من هيك وحاسي الله عم يعاقبنا شي بطلاق اخوكي ..وهلق الحادث الله ستر .. .. بس ليش كنتي عم تحكي مع هديل ومن ايمت بتحكي معها
سلوى : هلق بتعرفي كلشي انتي هلق فوتي واقعدي وانا رح اعمل شغلة ..
نجلا : شو هية هالشغلة
سلوى : هلق بتعرفي كلشي ... انا رح اتصل بهديل وقلا تجي
نجلا : ليش وينا هديل ..وليش لحتى تجي ..
سلوى : ماما اصبري اشوي وادخلي اقعدي معون ..
نجلا : طيب ماشي ..
اتصلت سلوى وخبرت هديل انو تجي فورا .. ودخلت قعدت ..واخدت حسن من اخوها وعملتلو ببرونة حليب شربها ونام ..قامت سلوى نيمتو بغرفتها ..
اندق الباب ..
سلوى : انا بفتح
راحت سلوى فتحت الباب .كانت هديل وطارق ومعون بوكيه ورد ..
هديل : شو الوضع ..
سلوى : غير شكل قال الماما بدا تعترف لمراد بكلشي .
هديل : عنجد
سلوى : اي والله جد يلا فوتو .
طارق : كيفك حبي
سلوى : شو انت بدك تفتضحنا ..
طارق : ههههه دخيلو الخايف من اهلو انا ...
دخلت سلوى قدامون
سلوى : اهلا هديل تفضلو
واتطلعو كلون ناحية الباب ..
طارق وهديل : السلام عليكم ..
مراد وعبد الرحمن انصدمو وماردو ..وابو مراد كمان مارد .. ردت حسنة ونجلا السلام
ابو مراد : خير شو جاي تعملي هون مابكفي يلي اعملتيه بأبني من زمان ..
نجلا : ابو مراد اهدى ... هديل مظلومة ..
مراد اجا بدو يقوم بس ماقدر
مراد : ماما انتي شو عم تحكي هديل مظلومة كيف ؟؟
عبد الرحمن صار قلبو يدق بسرعة
عبد الرحمن : عن اذنكم ياجماعة
نجلا : عبد الرحمن اقعد مكانك ...هديل تفضلي انتي وزوجك ..
قربت هديل من مراد وعطتو الوردات ..وباستو على خدو :الحمد لله على سلامتك
الكل انصدم من تصرف هديل ومراد ماعرف شو يتصرف وصار يقول كيف بتبوسني قدام جوزا ..
هديل : شبكن ياجماعة ليش متفاجئين مراد زوجي وبحقلي بوسو ...
ابو مراد : انتي شو عم تخبصي وهاد يلي جايبته معك مين بكون لكن ..
هديل : اااااه نسيت عرفكن على طارق ..اخي بالرضاعة .. وانا واياه متل التوأم ..
الكل : شووووو ... يعني انتي ما تزوجتي
هديل : لا ما تزوجت ..
نجلا : هلق صار دوري احكي في شي لازم تعرفو ... وهو انو هديل ما دخلها بالرسائل ... انا كنت متفقة مع عبد الرحمن وانا كنت ابعت الرسائل من هاتف هديل لعبد الرحمن ..
مراد : شوووو ... ماما انتي .. طيب ليش
نجلا : ماكان بدي اياها ماكنت بحبها ..الله يلعن الشيطان ...
ابو مراد : انتي يا ام مراد يطلع منك كل هاد ... لك ياعيب الشوم عليكي ... اتفووو ... وانا مابشرفني يكون عندي مرى متلك روحي انتي طاا..
ركدت هديل لعندو ...ومسكتلو ايدو وصارت تبوسا ...
هديل : لااا ..مشان الله ياعمي لاتقولا .. بترجاك لاتقولا
ابو مراد : بعد كلشي عملتو فيكي عم اتدفعي عنا ..
هديل : مرت عمو غلطت ..ونحنا لازم نسامحا ..وكمان هاي الكلمة كتير بتجرح ... بترجاك لاتطلقا .. قاطعها يوم يومين بس طلاق لأ ...
في ايد انحطتت على كتف هديل ..التفتت كان مراد
مراد : سامحيني .. جرحتك ماهيك ..
اتطلعت عليه وهية عيونا مليانين دموع ...
هديل : اي جرحتني كتير ... بس انا مسامحتك لاني بحبك ..قربت وضمتو ..
مراد : ااااااخ ..
رجعت لورا : انا اسفة ..اسفة سامحني ..
مراد وهو وجهو اصفر من الوجع ابتسم ابتسامة صغيري: مامشكلة ...تعي لعندي
قربت منو شوي شوي وحضنتو ومشو هي واياه وقعدتو ...وقعدت جنبو
اتطلع مراد على عبد الرحمن وكانو عيونو بالارض
مراد : وانت ليش عملت هيك ...كيف هان عليك تعمل بأبن خالتلك هيك ..ولا انتي يا امي معقول في ام تعمل بأبنها هيك ..طول عمري بعمل متل مابدكن ...وبنفذ يلي بدكن اياه بدون اعتراض .. بس طلبت طلب واحد وهو اني اتزوج البنت يلي بحبا .. بتجي بتحرميني منا وبتشوهي صورتها عندي ..والله حرام
نجلا : مشان الله يا ابني سامحني ..
مراد : ...........
هديل: مراد اذا ماسامحت امك انا ماممكن ارجعلك .
مراد : ماعلى كيفك الشغلة مدام هديل رح ترجعيلي غصب عنك ..
هديل : ارجعنا ..
مراد : اي ارجعنا ونص كمان ...
هديل : طيب كرمالي ..
ابتسم ...وقرب لعند امو وباسا من جبينا وقلا : اله يسامحك
عبد الرحمن : مراد انا اسف ... سامحني .. انا من اول يوم شفت هديل وانا حطيت عيني عليها .. وكنت على طول حاول معها بس هية كانت تصدني ..وكبرت الشغلة براسي واتفقت انا وخالتي مشان نفرقكم عن بعض ..
حسنة ضربتو كف لعبد الرحمن : اتفوو عليك ياخسارة تربايتي فيك .. عم تتطلع على مرت ابن خالتك ياعيب الشوم ..عنجد ياخسارة تربايتي ..
عبد الرحمن : مشان الله ماما سامحيني ..وانت مراد سامحني وانتي هديل ..
حسنة : لك روح الله يغضب
مراد : خالتي ..لا ..عبد الرحمن غلط وغلطتو مانها اكبر من غلطت امي .. بس يلي صار صار وهديل طلعت برئية والحمد لله ..
عبد الرحمن : يعني مسامحني يا ابن خالتي .
مراد : اي مسامحك وهديل كمان مسامحتك ..ماهيك هديل
هديل : اكيد متل مابدك حبيبي ..
مراد : بس ليش ماقلتيلي انو عبد الرحمن كان يدايقك
هديل : قلت شب وطايش ..وماحبيت كبرا بين العلتين
ابو مراد : طول عمرك اصيلة يابنتي ..
اتطلع مراد على طارق وقال : ليش قلتي انك تزوجتي وكذبتي ع العالم ..
هديل : مشان عبد الرحمن يحل عني .. وكمان مشان احرقلك قلبك لانو كنت مقهورة منك كتير ..
مراد : اي والله حرقتيلي قلبي كتير ..
طارق ؛ اي ياجماعة ..واخيرا صفت الاجواء وكلشي تصلح والحمد لله بس انا عندي طلب ..
مراد : اطلب وبأذن الله مجاب ..
طارق : انا بشرفني اطلب ايد اختك سلوى على سنة الله ورسولو ..
اتطلعو على سلوى كانت خجلانة وحاطة راسها بالارض
هديل : والله طارق مافي منو وكمان اخي وتربايتو من تربياتي ونقيب بالامن ..شو قلت عمو ..
ابو مراد : اذا اخوكي وتربايتو من تربياتيك اكيد ماعندي مانع ..بس بالاول بدنا نعرف رأي سلوى .. شو ياسلوى
سلوى : يلي بتريد بابا انا موافقة عليه
الكل : ههههههه
مراد : دخيلو الخجلان انا ..
ابو مراد : وهاي اخدنا موافقة سلوى بس يابنتي انتي بتعرف الاصول
هديل : اكيد عمو ... نحنا رح نجيب اكبر جاها وكلو رح يصير حسب الاصول ..
ابو مراد : على بركة الله ... الف مبروك ياولاد
طارق وسلوى : الله يبارك فيك
ابومراد : كمان مراد وهديل مبروك .
مراد مسك ايد هديل : الله يبارك فيك بابا .. هديل سامحني انا كنت السبب بموت ابنا
نجلا : لا انا السبب سامحوني ..
هديل : لا هالمرة انتو يلي بدكن تسامحوني
مراد : على شو ؟
هديل : لما ضربنتي ونزل ابنا ... بصراحة انا كنت حامل بتوم مو بس واحد
مراد : شوووو يعني انا قتلت روحين ..
هديل : لا مو هيك ... بصراحة نزل جنين وجنين ضل ببطني وانا خبيتو عنكم ..وكمان مشان احمي ابني رحت عالشام ..لانو خفت تاخدو مني ..
مراد : لك انتي شو عم تحكي ... يعني انتي كنتي حامل وخلفتي
هديل : اي ..
الكل كان مصدوم
مراد : هديل لا تجننيني طيب شو خلفتي ووينو الولد هلق
هديل : لحظة لحظة ..رح احكي .. خلفت ولد وسميتو حسن وهو هلق عنكن ...
مراد : شوووو الولد يلي كان بحضني من شوي بكون ابني ...
هديل هزت راسا بأيجابية
مراد : انا اكيد عم احلم ... هديل انتي عم تحكي جد
هديل : لا مانك عم تحلم واعم احكي جد الجد
مراد : طول هالفترة وانتي مخباي عني ابني ليش ..
هديل : قلتلك كنت خايفي تاخدو مني .. وكمان يلي اعملتو فيني ماقليل ..
مراد : خلص مامشكلة المهم انك رجعتي ... بابا اتصل بالشيخ مشان يرجعلي مرتي
هديل : لا حبيبي ماحزرت .. انا بدي اعمل عرس ..
مراد : احلا عرس كرمال عيونك .. بس بالاول بدي ردك على عصمتي ..
ابو مراد : اي هلق بتصل فيه ... اتطمن ..
سمعو صوت حسن فاق قامت سلوى وجابتو .. وعطتو لامو ..
مراد : عطيني اياه
هديل : اتفضل حبيبي بس انتبه على حالك ..
اخدو مراد وصار يبوسو : دخيل قلبك يابابا ...
ابو مراد : عطيني هالازعر لشوفو ..
قامت هديل وعطتو اياه ...وضلو هيك قاعدين وهنن مبسوطين ..
طارق : يلا هديل نمشي ..
هديل : اي يلا ..
مراد مسك ايد هديل: على وين
هديل : مراد انا مافي شي بيربطني فيك حاليا ... وكمان لازم ارجع ع بيت اهلي وترجعني .. مشان اطلع من عند اهلي معززة مكرمة ... مافيني ضل عندك بدون علم اهلي
ابو مراد : اتركا يا ابني هديل عم تحكي صح ..اليوم المسا بنروح وبناخد معنا الشيخ وبنرجعلك اياها ..
مراد : طيب ماشي .. بس ليش للمسا ..خلينا نروح هلق ..
هديل: هههههه حبيبي الساعة ستة .. يعني شي ساعتين والحقونا ليش بصلتك محروقة .
مراد : خهههه شو ليش بصلتي محروق انا صدقت انك ارجعتيلي ..
هديل : يلا بسيطة ... رح خلي حسن عنكم .. والمسا خدوه معكم ..
مراد : ماشي ..الله معك ..
راحت هديل وطارق على بيتون ..
وضلو العيلة محتفلة بحسن ومن ايد واحد لايد واحد ...عبد الرحمن استأذن واخد امو ورجعو على بيتون ... والمسا هديل جهزت حالها وطلعت متل القمر واجا مراد واهلو ومعون الشيخ .. .. وكتبو كتاب جديد مشان يسجلوه بالمحكمة ... . واكلو حلو ورجعت هديل معون ... ع بيت اهلو ..
هديل : يلا بدكن شي ياجماعة انا قايمة نيم حسن بدكم شي ...
مراد : لحظة جاي معك ..
هديل : لا حبيبي انا رح نام بغرفة سلوى ..
مراد : ليش ..
هديل : لانو انا جيت لحتى اعتني فيك واهتم بصحتك .. وما بنام عندك لبعد العرس ..
مراد : هلق هيك صار الحكي ..
هديل : اي هيك وهاد يلي عندي ... عم احكي شي غلط ياجماعة ..
ابو مراد : عم تحكي عين العقل ..
مراد : كلكون صرتو علي ..بسيطة .. انا قايم نام تصبحو على خير ..
هديل : بدك مساعدة
مراد من غير نفس : لا شكرا ..روحي نامي حدا سلوى ..
ابتسمت هديل وراحت على غرفة سلوى
سلوى : والله حرام عليكي ..بكون مشتقلك كتير
هديل : هههههه مين قلك اني رح خليه ينام لحالو بس جيت زيط حالي عندك ..
سلوى : ههههه والله مانك قليلي ..
هديل : يلا ابرميلي ضرهك بدي غير ..
سلوى : هاه وهاي برمنا ...
طلعت هديل قميص نومي قصير شفاف .. لبستو ولبست فوقو كامينو...
هديل : فتح
برمت سلوى : فرجيني شو لبستي ..
هديل : هههه ماحزرتي ..
سلوى : شو ندلة ..
قعدت هديل ع المراي سرحت شعرا ... وتمكيجت ..
هديل : سلوى حبيبي حسوني بأمانتك ..
سلوى : ولا يهمك بعيوني ..
طلعت هديل شوي شوي .. فتحت باب غرفة مراد وكان نايم على ضهرو وعم يتطلع السقف ..
مراد : ههههه كنت بعرف انك رح تجي ..
هديل: ههههه اي منيح وانا كمان كنت بعرف انك ناطرني ..
هديل قربت وقعد جنبو على التخت وصارت تحكي بغنج
هديل : ما اشتقتلي ...
مراد : شو ما اشتقتلك لك انا ميت شوق ... نسبة الشوق يلي بقلبي كبيري كتير .. بس وضعي مارح يسمحلي اظهرلك اياه كلو ..
هديل : انا موافقة ولو حتى نسبة قليلي ..
مراد : اي مابدك تفرجيني شو لابستيلي ..
هديل : هههههه اكيد
شلحت ورمتو ع الارض : شو رأيك حلو ..
مراد : ياويييييل قلبي ..شو حلو ... قربي لعندي شوي
قربت هديل منو .. ومسكت وجهو بين اديها وصارت تتطلع بعيونو ..
هديل : قلتلك شي مرة انو عيونك حلوين ..
مراد : لا .. بس اكيد حلوين لانو مانون شافين حدا غيرك .. طيب انا شي مرة قلتلك انو شفافك طيبين..
هديل : اي كتير ...
مراد : بس حاسس انو طعمتون تغيرت .. قرب منها وباسها على شفافها بوسة طويلي ...
بعدت عنو وقالت : شو لقيت متغير الطعمة ..
مراد : متغيرة كتير وصايرة اطيب بمليون درجة ..
هديل : ههههههه ..
مراد : بس كمان بدي دوق اشيا تانية مشان شوف اذا تغيرت طعمتها او لأ
هديل : ههههه قليل ادب مو بأيدك ..
مراد : معقول في هيك قمر قاعد بحضني وبد يضل فيني ادب ............
وقضو ليلة حلوة كتير ...
الصبح فاقت هديل وكانت نايمة جنب مراد .. قربت وصارت تلعبلو بشعراتو .. حبيبي مراد ... يلا قوم ..
وانفتح الباب عليهم ..وبسرعة هديل غطت حالها بالغطا
نجلا : ييي لاتواخذوني ..ماكنت بعرف انك نايمي هون
هديل : لا عادي ولا يهمك ... بس ماقدرت نام بعيدي عن مراد ..
مراد فتح عيونو : لك شوفي مابتخلو حدا ينام ..
هديل : العالم بتقول صباح الخير
مراد : صباح الخير .. اي شوفي ..
هديل : مافي شي بس امك فاتت لعنا واتفاجئت فيني ...بس هيك ..
نجلا : رح خليكن لحالكن بس كنت جاي فيق مراد مشان يفطر ويشرب الدوا ..
طلعت تجلا ..واتجلست مراد شوي شوي .. واتطلع على هديل ..
مراد : شو كنت متمني هالصباح من زمان
هديل : وهاي تحقق ..
مراد : بكرا رح اعملك احلا عرس تحكي فيه كل المنطقة
هديل : هههههه لك انا كنت عم امزح معك بموضوع العرس .. ياحبيبي عندي ولدي والله اعلم اذا التاني ماصار ع الطريق وبتقلي عرس ..
مراد : معقول يصير في ولد من اول ليلة
هديل : اي معقول ليش لأ
مراد : بس انا بدي عرس
هديل اتطلعت بعيونو بكل حب : وحياتك عندي انا كل العرس مابهمني .. انا بهمني العريس وبس والعريس عندي .
مراد : متل مابدك ياحياتي انتي ... يلا ساعديني خلينا قوم
هديل : من عيوني ...
بعد مرور اسبوعين ... اتزوجو هادي واسراء وسلوى وطارق بنفس اليوم .. وكل كانومبسوطين ...
...................................
بعد مرور خمس سنوات
ع البحر بشاليه كبير موجود مراد وهديل بعد ماصار عندون ولد غير حسن وسمو يزن وهديل حامل ومعون جولي ..وعامر وفلك عندون بنت وسماها عائشة وفلك حامل .. طارق عندو بنوتة وسماها هديل .وهادي واسراء صار عندون ولد سموه محمود ذ
قاعدين بحديقة الشاليه عم يشو لحم
عائشة بنت عامر : بابا ..بابا
عامر : ياعمرو للبابا
عائشة : قول لحسن ماعم يخليني العب مع يزن
عامر : ولا حسن شوبدك فيها
حسن : انت يلي شوبدك فيها هاي الي وانا مابدي خليها تلعب مع ولاد تلعب مع البنات تروح تلعب مع جولي
عامر : ههههه ياحبيبي مراد ضب ابنك
مراد : ههههه دخيل قلبك يابابا روح خود راحتك ...واذا بقرب حدا منها شيل عيونو ماشي
حسن : حاضر بابا تربايتك ..
هديل : هههههههههه ولي رح يطقو خوصري من الضحك... الله يستر بس ماصير خلف
عامر : لا والله انتو عيلة متعوب عليها هههه
طارق : والله هالولد طالع بطل متل خالو ..
هادي : واي خال منون
طارق : اكيد انا هههههههه
فلك : هديل ضبي ابنك عن بنتي هههه البنت بدا تعيش حياتها
سلوى : حسون يقبر قلبي متل ابوه اذا حط شي براسو بياخدو ولو كلفو حياتو
فلك : ياحبيبي راحت البنت
اسراء : هههههه راحت على بنتك يافلك هههه
حسن مسك عائشة من ايدها وسحبها
مراد : بابا حبيبي ع وين رايحين
حسن : رايح فرجيها السيارات يلي جبتلي اياهم انت مشان علما كيف تصحون ..
عامر : لااااااااا هيك كتير ...
الكل : ههههههههههههههههههههههههه

(((النهاية)))
 
الوسوم
اللعب بالناار
عودة
أعلى