القلب يعشق كل جميل

  • تاريخ البدء

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
#القلب_يعشق_كل_جميل

#الجزء_الاول

الخير.........
بذرة مدفونة بكل واحد فينا
في ناس بتستغل هالبذرة و بتسقيها بالمحبة و مساعدة الناس و بث الامل فيهن...حتى يتحولو لكتلة من الايجابية و السلام وشعاع من الحب
وبالطرف التاني.....
في ناس بتندفن فيها بذرة الخير لاقصى حد....حتى تكاد تختفي ومابقا تبين...بينحطو بتربة جافة...بارض بور
مابتنبت فيها الا الاشواك...و الصبار
بس بالنهاية حتى الصبار......قلبو طيب...للشخص يلي بيقاوم كل اشواكو وبيوصل لقلبو
___________
#القلب_يعشق_كل_جميل

سهير:(وهيه عم تتشدق بالعلكة)يلا يابنات اليوم السهرة مااااكنة....ابو طلال بذاتو جاية ينورنا يلا...زبطولي هالبيت على زوقكن

الصبايا:حاضر سوسو

سهير:ريمي....تعالي بدي ياكي

ريمي:امرك سوسو خانم

سهير:بعتت لابوكي المعلوم تبع هالشهر

ريمي:يسلمو ايديكي

سهير:جهزيلي حالك....ابوطلال طالبك بالاسم

ريمي:بس سوسو انتي بتعرفي وضعي.....

سهير:اي سكتي سكتي بلا وضعك بلا وضعي...لازم تكسريلي حاجز الخوف تبعك...صرلك سنتين عندي و لهلأ ماحدا قرب منك....و عم تمشيها بالمنوم...بس هلا ابو طلال غير...طالبك بالاسم...ومابدو مشروب بكل السهرة...يعني بدك تجهزيلو حالك ماعندك مهرب

ريمي:و اذا ماقبلت

قامت سهير من مكانها والاساور عم ترن بايديها وشدت ريمي من شعرا وصرخت

سهير:بزتك برا زتة الكلاب....خلي ابوكي العربيد ينفعك
ومرت ابوكي خليها تحواكي...لشوف رح تحوي وحدة متلك....خريجة هيك بيوت؟؟؟؟

ريمي(تبكي)خلص....خلص يلي بدك ياه بس تركي شعري

تركتها و رجعت قعدت ولفت رجل ع رجل ومسكت خصلة من شعرا ولعبت فيها

سهير:هيك بدي ياكي....يلا روحي زبطي امورك يلا

ريمي(بنبرة حزن)حاضر

______________

(اندق الباب)

اوس:تفضل

رندا:اوس ماتنسى تجهز حالك اليوم المسا طالعين

اوس:مالي نسيان.....طلعي انتي و جمال بسيارة و انا رح اطلع بسيارة

انزعجت رندا من اقتراح اوس بس حاولت تكتم غيظها

رندا:وليش مانطلع انا و انت بسيارتك و جمال بسيارة

اوس:لان بدي امرق عالبيت اول...انتو طلعو من هون

رندا:طيب متل مابدك

اوس:طيب....انا طالع هلأ منلتقي المسا

رندا:الله معك

بعد ماطلع اوس رمت حالها عالكرسي و تنهدت

رندا:اااااه.....تقل حالك اوس افندي....ياواد ياتقيل(ابتسمت) يؤبرني شو بحبو
_____________
كانت واقفة عالمراية و عم تضيف اخر لمسة على شعراتها و مكياجها....رشت من عطرا الغالي و صرخت
سهير:وليه ريتا!

ريتا:نعم سوسو خانم

سهير:فوتي شوفيلي ريمي عرفانة تزبط حالها....هي جدبة مابتعرف تتصرف

ريتا:سوسووو خليني انا لابو طلال الله يخليكي

طلعت سهير فيها بقرف

سهير:روحي من خلقتي...رح يطلع فيكي على اساس...روحي شوفي ريمي وماعليكي

ريتا:حاااضر

راحت ريتا لغرفة ريمي نقرت عالباب و دخلت

ريتا:ههههههههه شوهااااد.....شولابسة

ريمي:سكتي دخيلك هاد سهير عطتني ياه

ريتا:سبعي تمك و الله ماتسمعك عم تقولي سهير لتنتفك

ريمي:اييي سوسو خربطنا

ريتا:حاولت تخليني بدالك مارضيت

ريمي:معلش حبيبتي...(تنهدت)الا ما الله يلاقيلي مخرج من هالليلة

ريتا:نيالك يا ريمي قلبك شو نضيف...رغم شغلتنا الوسخة بس قلبك لسا نضيف

ريمي:هه يلي بيسمعك بيسدئ ها

ريتا:انا هيك شايفة

ريمي:ياااستي نشالله يكون قلبي نضيف

اجا صوت سهير من برا وهيه عم ترحب بأبو طلال

كانت عم تمشي وتتمايل والخلخال عم يرن برجلا والعلكة بتما و ريحة عطرا موصلة للمريخ

سهير:اهلا وسهلا بالغالي

ابوطلال:اهلين...اهلين بست الكل...احلا سوسو بالدنيا

قربت وبوستو من خدودو

سهير:زمان ماجيت لعنا

ابوطلال:قلت لحالي بتكوني قنعتيلي القمر يلي عندك بهالفترة يلي غبتا

سهير(غمزتو)ماتاكل هم....جهزتلك ياها على زوقك

طالع من جيبو رزمة مصاري وحطلا ياها بإيدا

ابوطلال:هي حصتك...(غمزا)ماعدا المعلوم

سهير:كبير....من يوم يومك كبير...تفضل لنشرب كاس خفيف بينما تجهزلك العروس(مالت عليه وضحكت هديك الضحكة يلي بترن رن)ههههههههههه

ابو طلال:والله مافي غيرك عروس

سهير:هههههه.....تحت امرك انا....تفضل لجوا مايصير تضل واقف هيك

______________

رجاء(ام اوس)لك امي وين طالع بهالليل

اوس:لازم اطلع جولتي الاسبوعية امي

رجاء:لك ابني حاج تحمل حالك هم العالم الله يخليك

اوس:امي....بترجاكي هاد شغلي وانا مبسوط فيه...والناس عم تحبني وانا كل همي ساعد هالمعترين المرميين بالشوارع لا اكل ولا ملبس ولا مأوى

رجاء:الله يرضا عليك...والله انت بذرة خير..مو متل المغضوب

اوس:لاتقولي مغضوب...ترضي عليه اكيد هو بحاجة رضاكي

رجاء:الله يرضا عليك و عليه يارب

اوس:بلا بخاطرك امي

رجاء:الله معك

باس راس امه وطلع من البيت....طلع بسيارتو و طلب رقم جمال

اوس:اي جمال وين انتو؟...........طيب...تمام...خليكن بالشارع يلي انتو فيه انا رح روح عالمنطقة الشمالية صرلنا فترة ماعملنا جولة فيها.....اوك....مع السلامة

توجه اوس بسيارتو للمنطقة الشمالية يلي في فرق نص ساعة بين بيتو وبينها........

___________

سهير:تفضل ابو طلال....ريمي ناطرتك

ابوطلال:يلا.....عن اذنك ياقمر

سهير:هههههه مع السلامة

دخل ابو طلال عغرفة ريمي...كانت قاعدة عالتخت ولابسة الروب القصير يلي عطتا ياه سهير....حاطة اديها بحضنا وعم ترجف من خوفها...رجال بعمر جدا فايت عليها...عيونو عم تشع شهوة مقرفة...قرب منها...وطى لعند رجلا وطالع من جيبة جاكيتو خلخال دهب ولبسا ياه

ابو طلال:هاد احلا من خلخال سوسو خانم

ريمي_____

رفع رجلها لعند وجهو وباسها...هيه ارتعشت من الخوف وسحبت رجلها من ايدو

ابوطلال:بحب شوف الخلخال عالرجلين الحلوة...متل رجليكي

وقف وانحني ليقرب منها....رجعت لورا و هربت على زاوية الغرفة

ريمي(بارتباك ورجفة بالحكي)ااااابو طلال....اانت مابتعرف شي

شلح جاكيت الطقم...فك الكرافة وشلح القميص...وبلش يقرب منها

ابوطلال:عرفيني ياحلوة عرفيني

ريمي:بببعد عني....بببعد عني عم قلك

حصرها بالزاوية و حاول يبوسها....نفدت من تحت ايديه وهربت لجنب البيرو سحبت الفازة يلي كانت مصمودة و رفعتها بوجهو

ريمي:اوعى تجرب تقرب عليي ها....اوعى

ابوطلال:هاتي هالفازة من ايدك وتعي نحكي كلمتين...يلا ياحلوة...قلبي نطف عليكي

ريمي:عم قلك اوعى تقرب!!!!

ابوطلال:شوفي وليه...انا صبري بلش ينفذ ها....تعي لهون

ريمي:بعد عنيييي!!!

ابوطلال(بانفعال)اييي تعييي لهون لقللللك

سحب الفازة من ايدها ورماها عالارض وانكسرت...مسك ريمي من ايدها بقوة وزتها عالتخت..ولما اجا ليقرب منها طلع صوت صرخة سهير من برا

سهير:هربووو يا بنااااات....هربوووووو....الشرطة هوون
هرووب يا ابو طلال بسسرعة

طلع ابو طلال بريمي وفنجر عيونو

ابوطلال:يخرب بيتك شو وشك نحس يخرب بيتك وين بدي انقلع هلأ

رفستو ريمي على بطنو خلتو يوقع عن التخت وهو عم يتلوى من الوجع

ريمي:على جهنم الحمرا!!!!!!

قامت من التخت و طلعت حواليها....وين بدا تهرب...الشرطة صارت بالبيت...ضربت عينها عالشباك...فتحتو وطلعت لتحت...البيت طابق تاني مو كتير عالي...والشباك بيطل عزقاق ديق بين البنايتين...مارح يخطر للشرطة تدور فيه....بدون تفكير بشو ممكن يصير قعدت على طرف الشباك و رمت حالها لتحت....وبعد دقايق كانت الشرطة داخلة عالغرفة و قابضين على ابو طلال متلبس...فتشو الغرفة عن حدا معو بس مالقو حدا...ومن حظ ريمي انو جلايل الشباك ارتخو لوحدن بعد ما رمت حالها.... وابو طلال من وجعو ما انتبه يدل الشرطة وين هربت

_______________

ركن اوس سيارتو على جنب الشارع و نزل يتفتل على رجليه على امل يلاقي مشرد جديد ينقذو و ياخدو على مؤسستو الخيرية للمشردين و العجزة......وهو ماشي بين البنايات شاف سيارات الشرطة واقفين جنب بناية...كمل طريقو اجتنابا للمشاكل....بس تفركش بحجر خلا ينتبه لصوت انين طالع من زقاق معتم....بسرعة ضوا فلاش موبايلو وقرب....شاف بنت بفستان قصير و مشلح
الدم نازل من رجلها وعم تئن

اوس:مين انتي...وشو عم تعملي هون؟

ريمي(تبكي)انا....انا..ببوس ايدك ساعدني ببوس ايدك

طبعا اوس متعود على مساعدة الناس بس مو هيك
قرب خطوة باتجاهها بعدين تردد لحظة كأن عم يفكر

ريمي:طفي ضو موبايلك بترجاك .......الشرطة هون اذا ماساعدتني رح ياخدوني

طفا الفلاش وخطر ببالو تكون سارقة و هربانة مافكر بشي تاني

اوس:طيب شو عاملة؟

ريمي:كرمال الله اذا مابدك تساعدني روح من هون ولاتخليهن ينتبهو عليي

اوس:مبلا.....رح ساعدك...بس خلينا ننطر دقيقة لتمشي سيارات الشرطة....لاتطالعي صوت رح شوف شوصار

وقف اوس بنهاية الزقاق ولزق جسمو بالحيط....وراقب كيف عناصر الشرطة جارين معهن اكتر من 5 نسوان
مكلبشين و لابسين تياب مابتنظر....واخر شي صدمو كتير...منظر الرجال يلي ساحبو العنصر و مشيتو بطيئة
كأنو عم يتوجع...وبسبب بطئ مشيتو قدر يميز ملامحو منيح......شعور الاحتقار كبر جواتو كتير وتوضحت صورة ريمي بنظرو....هيه من بنات هاد البيت وهربت من الشباك قبل ماتلقطها الشرطة
اندفع تجاهها بلحظة وهو معصب مسكها من ايدها وكان رح يقومها

ريمي(انت بصوت مبحوح)ااااه...شورح تعمل؟

اوس:بدي سلمك للشرطة خليكي تتعاقبي متل رفقاتك

ريمي(تبكي)ببوس ايدك....ببوس رجلك...انا والله مالي متلهن والله....انا نجبرت...نجبرت صدقني نجبرت

رق قلبو لحالها وماعرف شو الشي يلي خلاه يترك ايدها
ويستجيب لرجائها و يشيل فكرة تسليمها للشرطة من راسو.....يمكن منظر الدم يلي عم ينزل من رجلها...او حالتها الصعبة...ماعرف يحدد شو اللي خلاه يصدقها

اوس:طيب.....طيب مارح سلمك...صبري شوي لتمشي السيارات وبعدها رح اخدك من هون

ريمي:مابدي شي بس عطيني قطعة تياب استر جسمي و رميني على شارع عام و انا بدبر حالي

اوس:(تنهد)طولي بالك انا بعرف شو بدي اعمل

بعد دقايق مشيت سيارات الشرطة بعد ماختمو البيت بالشمع الاحمر....مجرد ما تاكد اوس من مغادرتهن مشي باتجاه ريمي....انحني وحملها بين ايديه وراح على سيارتو يلي كانت بتبعد كم متر
حطها بالسيارة و راح فيها على المؤسسة تبعو....قبل مايوصل دور كتير على اي محل ملابس كرمال يشتري قطعة يسترها
فيها....بس وين رح يلاقي بهالوقت المتأخر
قرر يعطيها شي من عندو بينما يعرف شوبدو يعمل معها
ريمي يلي كانت حالتها بالارض....الم جسدي و نفسي
كل الطريق عم تبكي ومانشفت دموعها

اوس:خلص اهدي....لابقا تبكي

ريمي:(تبكي)انا ضعت.....خلص ضعت

وقف السيارة و طلع فيها نظرات عميقة كأن عم يحاول يكتشف اعماقها ويدور فيها عن هويتها

اوس:انتي ماضعتي....عتبري حالك وصلتي لبر الامان

هالكلمة خلتها توقف بكا وتطلع فيه باستغراب....امان!!!!
يمكن بحياتها ماعرفت معنى هالكلمة

ريمي:ششو..شوقصدك!

اوس:يعني خلص....انتي وصلتي لبر الامان...ماتخافي من شي

ريمي:ممما فهمت

اوس:قبل شي خليني عرفك عن حالي.....انا الدكتور اوس...عندي مؤسسة خيرية للمشردين...رح اخدك عليها وتقعدي فيها بينما اعرف قصتك

ريمي:مشردين؟؟؟يعني انا مشردة هلأ؟

اوس:(ابتسم)لا...انتي مومشردة...بس ماعندي مكان حطك فيه غير المؤسسة....وبس اقدر اوصل لاهلك باخدك لعندن

ريمي(بذعر)لا....لا اهلي لا....اهلي لا بترجاك...بعيش بالشارع ولابروح لعند اهلي

اوس:طيب....اهدي شوي مارح يصير شي غصب عنك
هلأ رح طالع من صندوق السيارة علبة الاسعافات الاولية كرمال شوف جرحك.....بضمدلك ياه وبجبلك قطعة تياب من بيتي وبعدا باخدك عالمؤسسة شوقلتي؟

ريمي:انت ليش عم تساعدني؟

اوس:(ابتسم)لاني بحب ساعد الناس

نزل من السيارة وطالع علبة الاسعافات الاولية...راح على مقعدها و فتحت الباب وطلب منها تبرم لعندو وتطالع رجليها لبرا كرمال يشوف الجروح

اوس:القزاز غارز برجليكي

ريمي:بعرف

اوس:ليش ماخطرلك تلبسي برجلك قبل ماتنطي هيك

تزكرت كل الموقف يلي خلاها تنط...وابو طلال ولمساتو الوسخة...شريط انعاد ادام عيونها وخلاها ترجع تبكي

اوس:خلص انا اسف ماقصدت....خليني شيل القزاز من رجلك

طلع برجلها يلي لابسة فيها الخلخال.....مسكها كرمال يحطها على رجلو ويشيل القزاز....ارتعشت من لمستو و شدت رجلها من الخوف

اوس:ماتخافي...مارح ائذيكي...مدي رجلك

استجابت لكلامو ومدت رجلها....كان مقرفص عالارض
سند رجلها على رجلو....فك الخلخال وحطو بعلبة الاسعافات.....تناول ملقط وبلش يشيل قطع القزاز
وهيه عم تئن مع كل حركة....قطب جرح ولفو بالشاش
والرجل التانية....عقم جروجها و ضمدهن
رجع على مقعدو بعد ماخلص.....وراح على بيتو.....نزل لدقايق و رجع حامل شنتة صغيرة....

اوس:تفضلي....هي الشنتة فيها كم قطعة تياب من تيابي
ماعندي اخت او زوجة اعطيكي من عندا....رح اطفي ضو السيارة و اطلع انطرك برا شوي....غيري تيابك وبس تخلصي ناديلي...لان مافيني اخدك عالمؤسسة بهالفستان

ريمي:عنجد....بتشكرك من قلبي...عنجد

اوس:خلي الشكر لبعدين....غيري بسرعة مابدي اهلي ينتبهو

طلع وتركها بالسيارة...فتحت الشنتة وطالعت بيجاما وكنزة....ابتسمت ابتسامة خفيفة...كيف رح يطلعو تيابو عليها وهو اد حجمها على مرتين....وبسرعة شلحت الفستان و رمتو عالمقعد الخلفي و لبست البيجاما و طوت كمامها و رجليها حتى ناسبت مقاسها....نقرت عالبلور حتى ينتبه بس لان كان واقف بعيد و عاطيها ضهرو ما انتبه....فتحت باب السيارة ونادتلو بصوت واطي...حتى انتبه واجا بسرعة....شغل السيارة و انطلق عالمؤسسة بدون مايطلع فيها ولا ينتبه لشكلها
قبل ماينزلو من السيارة تناول منديل و عطاها ياه

اوس:مسحي المكياج عن وجهك

ريمي:حاضر

مسحت كل المكياج عن وجها وطلعت فيه عم تستنا الامر يلي بعدو
طلع فيها من فوق لتحت...كيف بدو يعطي ايحاء انها مشردة

اوس:نكتي شعرك

ريمي:نعم؟

اوس:نكتي شعرك موشايفة كيف ناعم....منظرك مابيوحي بالتشرد ابدا

ريمي:طيب حاضر

نزلت راسها و نكتت شعرا بايدها ونفضتو لفوق وطلعت بأوس يلي كان عم يضحك على منظرها كيف صار

اوس:هيك تمام.....شو اسمك؟

ريمي:ريمي....اسمي ريمي

اوس:اديش عمرك؟

ريمي:17 سنة

اوس:(هز براسو)طيب.....يلي صار الليلة سر بيناتنا...مابتجيبي سيرة لحدا...واذا حدا سألك من المؤسسة بتقولي اني لقيتك جنب حاوية ماااابتجيبي سيرة شي ها

ريمي:طيب...حاضر

اوس:يلا ننزل....فيكي تمشي ولا احملك

ريمي:(بخوف)لا لاتحملني....بمشي لحالي

اوس:يلا تفضلي

دخلو عالمؤسسة وكانت رندا باستقبالهن

رندا:(بانفعال)وينك لهلأ اوس!!!!

اوس:شو ويني يعني؟موشايفة مين جايب معي؟

رندا:ومين هي

اوس:شبعرفني....لقيتا نايمة بالشارع جبتا معي

رندا:بس نحنا مامنستقبل بنات وانت بتعرف..المؤسسة للعجزة و كبار السن

اوس:بالله جد!!!....هي مؤسستي وانا حر مين بدخل عليها...البنت كانت بحاجة مساعدة وانا ساعدتا...و انا رح ساعد اي حدا بيمدلي ايدو

رندا:اي امرك دكتور اوس

اوس:خديها عجناح السيدات و جهزولا سرير واهتمو فيها...رح تبقى هون فترة

رندا:حاضر...في اوامر تانية

اوس:لهلأ لا.....انا رايح عالبيت بكرا بعد العيادة بجي لهون بشوف الوضع

رندا:طيب....مع السلامة...تفضلي ياااا

اوس:ريمي

رندا:تفضلي ست ريمي

طلعت ريمي باوس وهيه خايفة من رندا وطريقة كلامها معها وخايفة تبقى بمكان غريب

اوس:(بصوت واطي)لاتخافي...قلتلك انتي وصلتي لبر الامان..وثقي فيني
اتفقنا

هزت براسها بمعنى اتفقنا

اوس:بكرا بعد الضهر رح اجي شوفك ونحكي شوي...هلأ تصبحي على خير

رندا:(بعصبية)و انت بخير اوس!!!!!

اوس:يلا سلام

رندا:(بعد ماراح اوس)تفضلي يا انسة...شرفي نورتينا

ريمي لحقت رندا بدون ماتحكي ولاكلمة....دلتا عالغرفة يلي بدا تنام فيها...تمددت بالسرير و دفنت حالها بالحرام
خلال ثواني كانت غفيانة ولا كأن صار معها شي بهالليلة الطويلة
#يتبع
 
#القلب_يعشق_كل_جميل

#الجزء_الثاني

باليوم التالي

اوس:صباح الخير امي

رجاء:صباح النور حبيبي

اوس:شو وينو ابي؟

رجاء:يمكن طلع من بكير ماحسيت عليه

اوس:امممم....طيب بدك شي انا رايح على شغلي

رجاء:اوس

اوس(التفت لعند امو)نعم امي

رجاء:اخوك اتصل الصبح

اوس:اي..شوبدو

رجاء:بدو مصاري

اوس:اي حوليلو

رجاء:بتعرف انو ابوك مانعني حولو ليرة

اوس(مسح على دقنو وحط ايدو بجيبو)خلص انا رح حولو ياهن من رصيدي

رجاء:الله يرضا عليك يارب

اوس:يخليلنا ياكي....يلا بخاطرك

______________

صحيت من نومها على اصوات حواليها....فكرت حالها عم تحلم......لما سمعت اسألتن عنها تأكدت انها مو بحلم وهي حقيقة.....فتحت عيونها لقتهن متحومين حواليها و كل وحدة عم تحكي كلمة شكل

ام وديع:مين هي لك صفية؟

صفية:شوبعرفني انا....بيكون الدكتور جابها مبارح

سمر:لك لا هي رندا هيه يلي جابتا شفتا وقت فوتتا لعنا بالليل

ام وديع:بس ليكي حلوة هالضرسانة

سمر:ولي على عيونا لكن مو حلوة

طلعت فيهن واخدت دقايق لاستوعبت هيه وين
تجلست وشدت الحرام عليها وهيه خايفة منهن

ريمي:مين انتو؟

صفية:انتي مين لك بنتي؟

ام وديع:اي انتي مين

ريمي:انا....انا ريمي

سمر:يييييي اسمك شوحلو

ام وديع:مين جابك لهون ؟

ريمي:اوس جابني

صفية:شفتي ام وديع قلتلك الدكتور يلي جابها

سمر:من وين جابك

ريمي:من الشارع

ام وديع:ههههههه كلنا اجينا من الشارع

طلعت باشكالهن 3 ختايرة...كل وحدة اكلها الهم اكتر من التانية
ومبين على وجوهن الحزن و الكسرة....سكتت وماعاد حكت مع حدا فيهن...
وقت صحيو الكل بلش يطلع فيها ويتهامسو
لحد ما فاتت رندا و حكت

رندا:صباح الخير

الكل:صباح النور

رندا:يلا ياحلوين كل وحدة ترتب سريرها و غسلو وجوهكن و نزلو لغرفة الاكل مشان نفطر

طلعت بريمي من فوق لتحت وبعدين وجهتلا الحكي

رندا:و انتي....عملي متل رفقاتك ونزلي معهن

ريمي:(بخوف)حاضر

نزلت ريمي فطرت مع الكل بدون ماتخالط حدا بس نظرات رندا حاصرتها من كل الجهات....بعد ماخلصو اكل نادتلا لتحاكيها على جنب

رندا:انتي اديش عمرك

ريمي:17

رندا:ليش لابسة من تياب اوس

ريمي:(بارتباك)ااانااا......انا

رندا:اوس وين لقاكي؟

ريمي:بالشارع جنب حاوية

رندا:وليش رجليكي مجروحين هيك؟

ريمي(طلعت برجليها وماحكت شي)

رندا:(بنبرة لطيفة)شوفي حبيبتي انا هون حتى ساعدك مو اكتر....حكيلي اوس وين لقاكي وبوعدك ماخبرو

ريمي:لقاني جنب حاوية و رجليي مجروحين من القزاز

رندا:(بعصبية)هيك لكن......طيب...روحي رجعي لمكانك يلا

رندا ماكانت مرتاحة لريمي ولا مطمنة من وجودها هون
وقررت بس يجي اوس تفاتحو بالموضوع وتفهم كل شي
اما ريمي....فاختارت تبعد عن الكل...طلعت لحديقة المؤسسة وقعدت تحت شجرة وتأملت الخضار و الختايرة كيف عم يحكو و يتسلو سوا
حست حالها وحيدة بهالكون....رجعت بشريط زكرياتها لورا...وباللي وصلها لبيت سهير

__________
(قبل سنتين)

ايمن:اي سوسو....هي بنتي تحت امرك

سهير:وهي ليش جايبلي ياها شو بدي فيها

ايمن:سلامة فهمك لك سوسو.....هي بدال الدين يلي عليي

سهير:ايمن!!!جايبلي بنتك بدال المصاري

ايمن:لك اي هي احسنلك من المصاري....خديها شغليها بتقصي من وراها دهب....شبكي...طلعي فيها...حلوة و صغيرة...علميها اصول الشغل وستفيدي منها

سهير:ايوااا....اديش عمرك ياحلوة

ريمي:15

سهير(هزت براسها)امممممم

ايمن:شو قلتي؟

سهير:ولك ايمن...قلي الدغري..ليش جايبها؟

ايمن:شوفي سوسو...اذا ما اخدتيها بدي اقتلا وارتاح منها...بقا خديها وبوعدك مابقا تشوفي خلقتي

سهير:يوه يوه....شبك محموق؟شو عاملة البنت

ايمن:هالكلبة....اخو مرتي معتدي عليها وهيه ماخبرتنا
صرلو شهرين هالواطي عم يروح ويجي لعندي اتاري كل مايجي عم ياخد البدو ياه منها وهيه ماحكت لمخلوق هالكلبة....ولوماحبلت وكشفتا مرتي كنت انفضحت بين الناس....دقيتا قتلة حشك ولبك حتى اجهضت...وجبتلك ياها مشان مااقتلا...شغليها عندك...وستفيدي منها و انا رح انسى انو عندي بنت

سهير:ههههههههههه....يخرب بيتك شو واطي...عامل حالك شريف لك ايمن....لك يلي بيقسم خبز الناس بيجي مين يقسم خبزو...ههههههه شفت اخرة جياتك لعندي
واخر شي جايبلي بنتك شغلها معي

ايمن(بعصبية)سهير!!!!!لاتكبري بالحكي...اقسم بالله بروح بخبر عنك ها

سهير:هي هيييي خوفتني ها.... اي يلا روح نقلع من هون وجهك مابدي شوفو...

ايمن:والبنت؟

سهير:رح اخدا...مو محبة فيك...بس مشان اخلص وخلصها منك يلا انقلع!!!!

____________

خلص اوس شغلو بعيادة العيون...و طلع فورا عالمؤسسة حتى يشوف ريمي....ويفهم قصتها
لما وصل سأل رندا عنها و خبرتو انها بالحديقة
نزل عالحديقة لقاها نايمة تحت شجرة
انتبه كيف تيابو كبار عليها وطاويتن ليصيرو بقياسها
قرب منها و طبطب على ايدها كرمال تصحى
ارتعبت وقامت وهيه مفزوعة

ريمي:بعد عني....شوبدك مني شوبدك مني!!!

اوس:ريمي اهدي هاد انا اوس

فركت عيونها وصحيت لحالها وتأكدت انو كانت عم تشوف حلم مو اكتر

اوس:كيفك اليوم

ريمي:انا منيحة شكرا

اوس:شو
رأيك تطلعي معي عالمكتب نحكي شوي

ريمي:خلينا هون احسن

اوس:من شو بتخافي؟

ريمي:من كل شي

اوس:طيب.....وهي قعدة..حكيلي عن حالك لشوف

ريمي:شو احكيلك

اوس:كل شي....من البداية

ريمي:قبل مااحكي اليوم رندا حاولت تعرف من وين جبتني وليش

اوس:اي...شو قلتيلا

ريمي:قلتلا متل ماتفقنا انو من الشارع

اوس:تمام لكن.....اوعك تخبري حدا...هاد سر بيناتنا..لان اذا عرفت رندا رح تعمل جهدا تطالعك من هون

ريمي:حاضر

اوس:حكيلي لشوف....شو يلي وصلك لهالبيت

بلعت ريقها بصعوبة.....صعب عليها تتزكر تفاصيل متجاهلتا من سنين....صعب عليها ترجع تعيش الاحساس
بس اوس مدلا ايد المساعدة...مالازم تضيع هالفرصة
يمكن تكون فرصة لحياة جديدة

ريمي:كان عمري 15 سنة.....بيوم نجاحي بالتاسع
اجا كمال يباركلي

اوس:ومين كمال؟

ريمي:اخو خالتي مرت ابي.....لان امي ماتت وانا طفلة

اوس:كملي

ريمي:كان كمال يدللني...يجبلي اكلات طيبة...يلعب معي
بس كان على طول وهو عم يلعب معي يتقصد يلمس جسمي.....انا ماسترجيت احكي لحدا و فكرت انو هالشي عادي و كمال خالي.....لحد ما اجا هداك اليوم الاسود
____________

كمال:كيفك رورو

ريمي:اهلين كمال تفضل

كمال:شو اختي مو هون

ريمي:لا والله طلعو هي وابي واخواتي

كمال:بالله.....تعالي تعالي جايبلك معي غرض

ريمي:عنجد!!!!ورجيني امانة امانة

كمال:خلينا نفوت لجوا بالاول

دخلنا على غرفتي.....ماشفتو الا عم يقفل الباب وراه

ريمي:(بخوف)كمال....ليش سكرت الباب

كمال:عاوزك بكلمتين

ريمي:ككككلمتين شو

كمال:تعالي لقلك تعالي

بلش يقرب وانا بعد لحدا ما حصرني بينو وبين الحيط
وبلش افعالو الوسخة
صرخت....بكيت...بس ماقدرت ابعدو عني...كان اكبر مني
و كان ضخم...كيف بدي اقدر ابعدو
___________
(تبكي)كرهت حالي....كرهت حياتي و كرهتو
كرهت كل شي....كل شي

حضنت وجها بين ايديها وصارت تبكي

اوس:خلص طولي بالك....اهدي

ريمي:(بعدت ايديها وجها و كملت حكي)
ياريت اكتفى.....رجع مرة تانية و تالتة وعاشرة
كل مايغيبو اهلي عن البيت يجي هو.....جربت اقفل عحالي....جربت ما افتح..بس هو كان معو مفتاح للبيت
بتعرف مين عطاه ياه؟

اوس:خالتك؟؟؟

ريمي:اي خالتي.....خالتي كانت متفقة معو..يضل عم يعتدي عليي ويرضي رغباتو المقرفة...حتى احمل...وبس احمل بتخبر ابي انها شايفة عليي شي...وبس ابي يعرف بيدبحني و بتخلص مني

اوس:لعمى!!!

ريمي:وكل مخططها نجح....بعد شهرين من الاعتداء عليي حملت....ههه وفيك تتخيل الي صار
انضربت ضرب البهايم مابتتحملو...حتى سقطت الحمل
وبعدها ابي اخدني وقال لمرتو انو رايح يقتلني بمكان فلا...وبعيد...هيه سدئت و فكرت حالها انتصرت
بس ابي قرر يستفيد مني بطريقة تانية
اخدني لعند سهير....صاحبة بيت الدعارة...قلا تشغلني بدال دين الها معو...ولاني حلوة عقولتها وافقت ومشان تخلص من وجه ابي.....بوقتها قالتلو كلمة مارح انساها
قالتلو يلي بيقسم خبز الناس بيجي مين يقسم خبزو

اوس:كملي

ريمي:ماحكيتلك....ابي...سكرجي..بيلعب قمار...بيروح لعند سهير.....هاد ابي

اوس:سهير شو عملت؟

ريمي:سهير شفقت عليي لما شافتني بالحالة يلي كنت عليها....ماشغلتني مع البنات دغري...خلتني ارتاح فترة
علمتني فيها كيف بدي اتصرف مع الزباين
انا شرحتلا وقلتلا مابقدر اشتغل هيك
ههه تخيل كانت احن من ابي.....كان كل زبون يطلبني
تحطلو منوم بالمشروب....مايلحق يفوت عالغرفة الا ينام
ويصحى الصبح اخر رواق...هيك كانت تساعدني

اوس:فيها الخير والله

ريمي:طبعا لايخلو الامر من كم لمسة بشعين كل مرة

اوس:شي اكيد.....طيب شو خلاكي تهربي

ريمي:مبارح كان زبون اسمو ابوطلال...هاد اغنى واحد بزباين سهير....طلبني بالاسم...و رفض يكون في مشروب بالسهرة....سهير جبرتني جهز حالي هالمرة لان الرزقة محرزة....جهزت حالي ونطرتو.....لما فات لعندي قاومتو كتير....كنت مستعدة اقتلو...ولاينعاد يلي صار بالماضي
ولما فشلت بمقاومتو....اجت الشرطة عالبيت وسهير صارت تصرخ انو نهرب
ماكان في حل ادامي الا اني نط من الشباك ولا ادخل السجن
نطيت واجيت بالزقاق يلي لقيتني فيه....وكل يلي كانو بالبيت اخدتهن الشرطة....وليكني معك هلأ

اوس:قصتك بتشيب شعر الراس

ريمي(تبكي)انا كان لازم انتحر من زمان....كان لازم وقت نطيت اجي على راسي وموت....انا حياتي مامنها فايدة
ابدا مامنها فايدة...

اوس:لاتحكي هيك...انا رح ساعدك..و رح كون معك لتوقفي على رجليكي من اول وجديد...و بدك تاخدي حقك من كل يلي ظلموكي

ريمي:(صارت تبكي و تشاور على حالها)انا...انا وحدة رخيصة....وحدة وسخة...شوبدك فيني؟ليش بدك تساعدني....خليني موت و ارتاح...من يوم فتحت عيوني عالدنيا و انا مظلومة و رح كمل عمري مظلومة
انا مابنفع لشي مابنفع

اوس:اهدي.....اهدي...ماتحكي هيك عن حالك...انتي عمرك 17 سنة..ولسا الحياة ادامك...وانا رح ساعدك شئتي ولا ابيتي

ريمي:ليش بدك تساعدني ليييش

اوس:لاني بحب ساعد الناس...ولانك بحاجة مساعدتي اكتر من اي حدا

ريمي:شو المقابل؟

اوس:المقابل
اني شوفك ناجحة....سعيدة...عم تبتسمي

ريمي:انت شو رح تستفيد؟؟؟

اوس:اوووه...انا بستفيد كتير..شايفة كل هالختايرة يلي ادامك....لميتن من الطرقات...من ورا الحاويات
جبتن لعندي....حممتن..كسيتن...طعميتن....امنتلن مأوى دافي يقعدو فيه
الفرح يلي دخلتو على قلوبهن اكبر مقابل عندي
بعدين....في شي انتي مابتعرفي لسا

ريمي:شو هو؟

اوس(ابتسم و شاور بسبباتو عالسما)

طلعت ريمي لفوق بدون ماتفهم قصدو ولا شو بيعني

ريمي:مافهمت

اوس:بكرا بتفهمي وبتعرفي....هلأ البدي ياه منك انك ترتاحي كم يوم...بينما جهزلك امورك...من تياب و كتب وغراض

ريمي:كتب شو؟

اوس:رح خليكي تدرسي...وتقدمي بكالوريا ورح سجلك بالجامعة...رح حولك لانسانة تانية...عطيني بس 5 سنين وشوفي كيف رح تصيري انسانة ناجحة و راقية و الناس بتطلب رضاها

ريمي:مستعد تضيع كرمالي 5 سنين من عمرك

اوس:هدول مو ضياعة....بعدين انتي وحدة...وفي متلك كتار
(شاور بايدو حواليه عالناس يلي قاعدة بالحديقة)
انا مهمتي اني ساعد الناس....رهنت حالي لهالشي
وهي رسالتي بالحياة

ريمي:شو يعني رسالتك بالحياة؟

اوس(ابتسم)هه....بعدين بتعرفي...عالعموم متل ما حكيتي عن حالك رح احكيلك عن حالي
ياستي انا اوس...عمري 29 سنة...طبيب عيون..وهالمؤسسة ملكي..اسستها من شغلي و تعبي
بشتغل بأكتر من مركز طبي خيري بأكتر من منطقة
انا وصغير استاذي حكا معي كلمة رسخت بذهني
قلي يا ابني اذا فيك ترهن حالك وحياتك و مالك لفعل الخير لاتقصر
من هالمبدأ عشت حياتي...وعلى هالمبدأ رح كملها

كانت عم تطلع فيه كأنها عم تحاول تحل لغز او تفك احجية....هيه ماعرفت هيك بشر بحياتها ولا بتعرف انو هيك بشر موجودين...خاصة الرجال...نظرتها الهن انو كلن وسخين...طماعين...شجعين..اشرار...هدفهن بحياتهن ارضاء غريزتهن...مو فعل الخير للناس
بس اوس مختلف.....اوس في شي جواتو غير
بتحسو عم يشع نور....متل الضو بآخر النفق المعتم
وقت قلها وصلتي لبر الامان ماكزب....هيه فعلا وصلت لبر الامان.

#يتبع...
 
#القلب_يعشق_كل_جميل

#الجزء_الثالث

خلال شهر....اوس جهز لريمي غرفة مستقلة بالمؤسسة
صح كانت صغيرة..بس بتكفيها...مارح تحتاج اكتر من سرير و طاولة للدراسة وخزانة تياب صغيرة
و كمان توجه اوس لاحسن معهد بالبلد و سجل ريمي فيه دورات مكثفة للبكالوريا...ونزلها عالسوق تختار كم قطعة تياب
كل هاد و هيه محتارة شو سبب هالطيبة و هالمعاملة المنيحة يلي عم يعاملها ياها...بحياتها ماتعودت تاخد شي بدون مقابل....كانت تدور بكلامو...بعيونو...بتصرفاتو عن المقابل يلي بتظنو رح ياخدو
رندا...زادت غيرتها و زاد حبها لاوس...بعدما صارت تنظر لريمي كمنافسة على قلب اوس....لانها صغيرة..وحلوة..ولان بنظرها اهتمامو فيها مبالغ فيه ومالو مبرر

__________
ام وديع:صفية...جهزتيلي الفطاير يلي بيحبا الدكتور

صفية:اي اختي اي جاهزين

ام وديع:وانتي سمر جهزتي التبولة

سمر:اي ام وديع جاهزة

ام وديع(صرخت)ام رائف....الحلو عليكي ها

ام رائف:ماتاكلي هم شوي وبيجهز

كانت متربعة عالتخت وحاضنة وجها بين ايديها وعم تطلع فيهن وتبتسم كيف معجوقين بجية اوس لهون
اليوم جاية يقضي السهرة معهن...لانو قررو يتناوبو عالمبيت هون...هو و رندا و جمال
اليوم اول ليلة رح يقضيها معهن والكل معجوق و فرحان
رجال و نسوان عم يحكو عنه بكل حب
كل وحدة عم تحضر كأنو ابنها يلي جاية من سفر بعيد
بقلب الام و عاطفتها عم يحضرولو اكلات بيحبا
حتى الرجال...حديثهن عنو مشوق كأنو شخصية خيالية وعم يتبارزو مين بيعرف عنها اكتر
اكتر من 200 شخص ناطرين جية اوس بالدقيقة
و ريمي ضمن هالاشخاص...بس لسا ماحست بشعورهن تجاهو.....

ام وديع:لك امي قومي بقا عمليلك شي شغلة على جية الدكتور

ريمي:مابعرف اعمل شي

ام وديع:ااااخ الله يعينو عليكي...روح لغرفتك درسي وبس يجي نحنا مناديلك تنزلي

ريمي:حاضر

كانت عم تطلع هون وهنيك و الفرح معبي بالمكان
انو معقول اديش بيحبوه
توجعت لغرفتا و بلشت تدرس...حتى صار المسا وغفيت فوق كتبها
_______
(في المساء)

ام وديع:اهلا وسهلا اهلا وسهلا نورت يادكتور نورت

صفية:والله لولا انو الدنيا ليل لكنت زلغطت من الفرحة

سالم:اي لاتزلغطي خليكي عجنب...فوت دكتور فوت

اوس:هههههه لك الله يخليلي ياكن ومايحرمني لمتكن حواليي

سمر:الله يخليلنا ياك انت ويرضا عليك

اوس:ياجماعة الخير قبل مافوت...انا جبت النضارات الطبية لكل واحد معو ضعف بصر فيكن....هي الكرتونة فيها علب النضارات...كل علبة مكتوب عليها اسم صاحبها
خلوني وزعلكن ياهن يلا

قعد اوس على كرسي وبلش يوزع النضارات و الابتسامة ماعم تفارق وجهو
بعدها حطو سفرة العشا و عيونو بدون ارادة عم تدور على ريمي...طلع حواليه وماشافها

ام وديع:ريمي بغرفتا عم تدرس

اوس:اه....اي منيح

ام وديع:شو رايك تطلع تناديلا عالعشا....نحنا ختايرة و مافي غيرك شب بيناتنا

اوس:طيب...رح اطلع ناديلا

طلع عالدرج وهو عم ينفض من راسو اي فكرة او ذرة شعور تجاه ريمي....ريمي صغيرة وعم تتعافى من ازمة
ومابصير يتعدى على مشاعرها اكتر
نقر عالباب ودخل....شافها راكية راسها على ايديها عالطاولة وغرقانة بنوم عميق
طبطب عليها كرمال تصحى

اوس:ريمي....ريمي..اصحي انا اجيت

ارتعبت وشهقت.....بعدت عن الطاولة و هيه عم تلهث

ريمي:هاد انت !!!

اوس:لساتك بتشوفي كوابيس؟

ريمي:(تنهدت وحطت ايدها على قلبها)...كل يوم

اوس:لازم تنسي...لازم تتجاوزي الماضي

ريمي(غصت بدموعها)ماعم اقدر...ماعم اقدر انسا...انا بكره حالي...وبكره الرجال...بكره كل رجال على وجه الارض...كلهم مقرفين...كلهم متل بعض..مابيفرقو بشي
بكرهن كلن....كلن!!!!

اوس:حتى انا؟

مابيعرف كيف سألا هالسؤال....ليش بيهمو اذا كرهتو او حبتو....ليش بدو يعرف!

ريمي:انت!....انت مو رجال

اوس:ههه...لكن شو؟

ريمي:والله انت مو رجال...مابعرف انت شو
الرجال مقرفين....بيخوفو....بيعتدو...بيضربو و بيشتمو
انت مو هيك!....انت شو اوس؟

اوس:(ابتسم)انا رجال....يلي عم تحكي عنهن هنه يلي مو رجال...فيكي تسميهن حيوانات تحت مسمى الرجال
بس هنه مابيمتو للرجولة بصلة...اما انا رجال...في عندي صفات الرجولة

ريمي:شو هنه صفات الرجولة؟

اوس:ههههه....والله انتي بدك تعزبيني...قومي ننزل نتعشى...و بس ينامو الكل بحكيلك شو هي صفات الرجولة

ريمي:طيب...خلينا ننزل

________________

رجاء:الو.....لك امي وينك مختفي الله يرضا عليك

_هون انا وين بدي كون

رجاء:كيفهن مرتك و ابنك

_نحنا بخير ماشي حالنا....كيفو اوس

رجاء:الله يرضا عليه...منيح

_طبعا...اوس المرضي...اما انا المغضوب يلي تزوج البنت يلي بيحبا وهرب موهيك

رجاء:لاتبلش ها انا عم اتصل لاتطمن عنك

_ابي كيفو؟؟؟

رجاء:منيح بيسلم عليك...حاكي لك امي...حاكي و طلوب السماح منو ورجاع على هالبلد....والله قلبي ناطف عليك
مشتهية احمل ابنك و شم ريحتو رح يصير عمرو سنتين

_امي....مارح اطلب السماح..اناماغلطت...انا تزوجت على سنة الله و سولو و بعلم بيت حمايي وكل شي بالشرع و بالقانون...اذا زوجك البيك بيعتبر تكسير كلامو داعي لانو يغضب عليي و يحرمني من الورثة...فأنا مالي راجع....بس يعرف اني بني ادم و بيحقلي اتزوج البنت يلي اخترتها..وقتها بحكي معو و ببوس ايديه ورجليه...غير هيك ماعندي حكي

رجاء:(تبكي)كسرت قلبي يا امي...كسرت قلبي

_لاتبكي...الله يخليكي مابهون عليي دموعك

رجاء:الله يرضا عليك و عولادك و مرتك رضا قلبي ورضا ربي

_يلا امي....انا رح سكر بلا مايجي ابي و يشوفك عم تحكي معي و يعملك مشكلة.....سلمي على اوس

رجاء:الله يسلمك....الله يرضا عليك

سكرت الخط حضنت التلفون وبكيت...صعب عالام يبعد ابنها عنها...وبدون سبب يستاهل

____________

ام وديع:تفضل الشاي دكتور

اوس:يسلم ايديكي يا ام وديع

ام وديع:الكل نام....وانا رح نام كمان...خدو راحتكن

اوس:ريمي مارح تطول بالسهرة..بدي احكي معها كلمتين وبعدين رح تنام

ام وديع:تصبحو على خير

اوس:تلاقي الخير

ريمي:يلا اوس حكيلي

اوس(ابتسم وتأمل عيونها وهيه متلهفة تعرف شو صفات الرجولة).....طيب رح احكيلك
الرجال يعني نخوة....يعني حنية وقسوة بنفس الوقت
يعني احتواء...يعني طيبة...مسؤولية و التزام
حب...رعاية...اهتمام...يعني الكتف يلي بتعرفي بس تميلي رح يسندك و يجلسك
يعني حدا بتعطي ضهرك و انتي مطمنة مارح يغدرك
يعني الامان

ريمي:الامان!!!

اوس:اي ريمي الامان

ريمي:انا ماعرفت الامان الا معك...وقت قلتلي وصلتي لبر الامان

اوس:ريمي....بدي اطلب منك...توثقي فيني وتمشي معي وانتي مغمضة..انا بضهرك شو ماصار

ريمي(انكمشت على حالها و وطت راسها وحكت بغصة)انا مابقدر اوثق بحدا...خاصة برجال

اوس:رح خليكي توثقي فيني بوعدك

ريمي:شو بيضمنلي ما بساعة تتهور...ينعمى على قلبك و تعمل متل ماعمل كمال...او تحاول تقرب مني؟

اوس:انا موهيك....ريمي طلعي بعيوني...طلعي بعيوني

رفعت نظرها وطلعت بعيونو السود الحادين يلي فيهن قوة جبارة....قوة بتخليها تصدق كل كلمة بتطلع منو
وترضخ ادامو

ريمي:شو؟

اوس:انا مابنظرلك هي النظرة ابدا....ولا بلحظة اجتني هيك فكرة ولو لمجرد تفكير

ريمي:بس انا حلوة....مافيك تنكر...سهير كانت تقول انو جمال بيخلي اكبر رجال يركع ادامي

اوس:انتي كيف بتشوفي حالك؟قوليلي

ريمي:حلوة

اوس:انا شايفك مو حلوة!

فتحت عيونها على وسعهن وطلعت فيه باستغراب كبير
من طول عمرا الناس بتمدح بجمالها وهو بكل بساطة قال عنها موحلوة!

اوس:بتعرفي ليش شايفك مو حلوة؟

ريمي:(هزت راسها بالنفي)

مسك ايدها و رفعها لتلمس وجها

اوس:لاني مو شايف هاد...ولا عم طلع فيه ابدا....انا شايف هاد بس

نزل ايدها وحطا على قلبها

جواتك....انا شايفو مو حلو....مكسور..مهزوز...ضعيف
مليان شوائب....ابدا مو نقي وصافي...بس جواتك و قلبك ينضف..و يصفى..لحالو رح ينعكس على وجهك وقتها بصير بشوفك حلوة...وقتها سأليني هاد السؤال
شو بيضمنلك اني ماقرب عليكي بلحظة تهور
رح جاوبك.....لاني مارح قرب على بنت الا بالحلال
لوبدي كمل عمري بدون زواج...انا مابلمس بنت بالحرام
لوكانت ملكة جمال الكون
وهالشي بدي ياكي تحفظي درس وتحطي قاعدة اولى بحياتك ممنوع اي رجال يقرب منك بالحرام
يعني بدون رابط شرعي....لو بتموتي من جوعك

ريمي:بس انا ماسمحت لحدا يقرب مني....كمال عمل هالشي غصب عني

اوس:ليش ماسمحتي لحدا؟

ريمي:لانو بخاف

اوس:من مين؟

ريمي:منهن

اوس:بدي ياكي تخافي من الله

رفع سبابتو للسما ولحقتو بعيونها ورفعت بصرها للسما

ريمي:الله؟؟؟

اوس:اي الله....مو رب العالمين اولى انو نخاف منو؟
من اليوم و رايح...ماتخافي الا منو....ولا من اي بشر على وجه الكون..

ريمي:طيب

اوس:هاد اول درس الك...تعلمي تخافي من الله مو من البشر

ريمي:حاضر

اوس:قومي نامي هلأ....عندك معهد بكرا...بدي ياكي تاخديها ها

ريمي:حاضر...تصبح على خير

اوس:تلاقي الخير

تنهد بعد ماراحت وفكر فيها.....بنت خام....مابتعرف عن الحياة شي....مسؤليتو يعلمها كل شي...ويبنيها حجر حجر
حتى تقدر توقف بوجه الحياة بكل قوة وتاخد حقها من يلي ظلموها بعد فترة وبعد ماشافت رندا اهتمام اوس بريمي
وتدريسو الها....وجلساتن وهنه عم يحكو ويدرسو
ماعاد قدرت تتمالك حالها ودخلت لمكتب اوس بالمؤسسة وهيه معصبة

رندا:اوس في موضوع ضروري بدنا نحكي فيه

اوس:تفضلي رندا

رندا:ريمي لايمتا بدا تبقى هون؟

اوس:مابعرف...ماحددتلا مدة...بتبقى هون لحتى شوف الوقت صار مناسب انها تطلع

رندا:مو ملاحظ اهتمامك الزايد فيها!!

اوس:انا عم اعمل يلي بيملي عليي ضميري

رندا:مشكلتك انو ضميرك صاحي زيادة

اوس:(ابتسم)وانتي شو مشكلتك

رندا:مشكلتي اني بحبك...حاج تبتسملي

اوس:طيب مارح ابتسم تفضلي عم اسمعك

رندا:قلتلك..انا بحبك!!!!

اوس:طيب قلتي انو هي مشكلتك

رندا:انا بدي حل الها

اوس:الحل مو عندي...بتعرفي اني ماعم فكر بالارتباط هلأ

رندا:مو ضروري نرتبط...بس ريحني..خليني حس حالي مرتاحة

اوس:رندا!!!.....انتي بتعرفيني...انا مابشغل راسي بهالقصص...الحب و العشق...انا مابدي حب حدا..انا مكتفي

رندا:انت زاهد...مومكتفي

اوس:سميني زاهد..سميني اي مسمى بيعجبك..انا مابحبك لا انتي ولا غيرك

رندا:وريمي؟

اوس:ريمي متل اختي...متل بنتي..مابقدر اتخلا عنها و ارميها بالشارع...بس هالشي مابيعني اني عشقانها

رندا:بس انا بحبك!!

اوس:رح اعتبر حالي ماسمعت شي ماشي....شيليني من حسابك...انا مو للحب..انا للخير و بس

رندا:مارح شيلك من بالي..انت الي و بس

(طلعت وهيه عم ترجف ومو شايفة بعيونها...بينما اوس ما اهتم الها..ولا كأنو خبرتو بشي...بعد بعشر دقايق نقرت ريمي عالباب وطلبت تدخل)

اوس:تفضل

ريمي:مرحبا دكتور...بعتت ورايي

اوس:(ابتسم)تفضلي ريمي

قعدت وهيه شابكة ايديها ببعض هم تطلع فيهم

اوس:جاهزة للدرس التاني

ريمي:(رفعت راسها وابتسمت)جاهزة

اوس:تفضلي...جبتلك هاد

ريمي:شو هاد؟

اوس:مصحف

ريمي:مصحف!!!

اوس:اي....مابتعرفي القرآن

ريمي:مبلا....بالمدرسة كانو يخلونا نقرأ ايات

اوس:كنتي تفهمي شي

ريمي:ههه لا

اوس:طيب...هلأ بما انك خلصتي دراسة....بدي ياكي تقرأي..بنفس الحماس يلي قرأتي فيه كتبك

ريمي:حاضر

اوس:كل شي بيصعب عليكي سأليني عنو

ريمي:حاضر

اوس:ههه انتي ليش مطيعة زيادة؟

ريمي:تعودت اسمع كلامك....

اوس:بتوثقي فيني؟

ريمي:(وطت راسها و سكتت)

اوس:لسا موهيك؟

ريمي:دكتور...مو بإيدي!

اوس:(هز براسو)طيب....روحي قرأي بالقرآن..وفهمي كل كلمة..ويلي بيصعب تعي و سأليني عنو

ريمي:حاضر

اوس:مع السلامة

كرمال ريمي...صار اوس كل يوم يجي عالمؤسسة
خصصلا وقت كتير وجهد....صارت تقرأ قرآن وكل يوم تجي تسألو عن اية او كلمة ويفهمها ياها بكل طولة بال
ورحابة صدر
كان عم يشوف بعيونها نهم و جوع لكل كلمة بتطلع منو
لكل معلومة....بيعرف انو هو بالنسبة الها حدا كتير مهم
بس مابدو ياها تبعد بخيالها....ومابدو ياها توقع بفخ الحب.....لان مو هلق وقت تحبو...غلط تحبو بهالوقت
هو شايف كل شي....بيفهم كل شي عم يدور جواتها
بس ماعم يفهم شو عم يدور جواتو......
#يتبع
 
#القلب_يعشق_كل_جميل

#الجزء_الرابع

بعد 6 شهور

ابو اوس:شو يا افندي وين من الصبح؟

اوس:عندي شغل بابا

ابو اوس:اي تعا لهون....مين هالبنت يلي عم تاخدا و تجيبا تقدم فحص بكالوريا؟وعايشة عندك بالمؤسسة؟

اوس(باستغراب)وانت مين خبرك

ابو اوس:اللي خبرني..... مين هي؟وشو عم تعمل عندك

اوس:وحدة...مشردة..متلا متل غيرها

ابو اوس:بس انا بعرف مؤسستك لكبار السن..مو للصبايا الحلوين

اوس:ابي!!!!....شوبتقصد من حكيك

ابو اوس:بتطالعا من عندك ومن حياتك

اوس:ابي...بعد اذنك..هاد الشي بيخصني وانا بعرف مين بدي طالع من حياتي...وبنت اخوك انا بعرف دبرها

ابو اوس:بكرا حضرة جنابك بتجيبا عالبيت وبتقلي تفضل بابا زوجتي المحترمة يلي ابصر من وين لاممها
من ورا اي مزبلة.....اوس...اوعى تفكر حالك المرضي
يلي مابيغلط...و اني رح سامحك شو ماعملت
رقبتك بايدي...المؤسسة بسكرها هلأ اذا حبيت...وبكب هالختايرة بالشارع من مطرح ماجبتن....ولاتفكر للحظة
انك حر

اوس:(بنبرة هادية)انا مارح رد بوجهك...انت بتعرف اني ماعم اغلط
مع هالبنت او مع غيرها...و انا وقت فكر اتزوج رح اخد رأيك و رأي امي...واذا ماوافقتو عليها مابتزوجها
هلأ انا بدي روح عندي شغل ضروري...عن اذنك بابا

طلع من البيت و هو عم يحاول يكتم غضبو قد مابيقدر
اتصل برندا...وطلب يشوفها قبل ماياخد ريمي تقدم اخر مادة بفحصها...وصل عالمؤسسة لقى رسمي ناطرتو على كرسي بالحديقة و رندا قاعدة جنبها

اوس:ريمي سبقيني عالسيارة

ريمي:حاضر

اوس(بعصبية)و حضرتك....شرفي معي عالمكتب

رندا:شوفي اوس

اوس:(صرخ عليها و مسكها من ايدا بقوة و سحبها معو)شو في ماهيك!!

طلع على ريمي يلي جمدت بمكانها

اوس:(بعصبية)ريمي قلتلك روحي عالسيارة!

ريمي:حاضر

اخد رندا وراحو على مكتبو و سكر الباب وراهن...ريمي ماقدرت ماتلحقهن بدا تعرف شو صاير وليش اوس معصب هالقد

_بالمكتب_

اوس:كم الف مرة قلتلك لاتدخلي بحياتي!!

رندا:بشو تدخلت؟

اوس:يامحترمة كيف بتخبري ابي عن ريمي؟حاكيتيلو كل التفاصيل ماشالله!!!....كيف بتخبري فهميني مين سمحلك

رندا:اوس...انت ابن عمي و ريمي بنت مابتناسبك

اوس:انا ادرى بمين بيناسبني و مين لا!!!

رندا:عم تفهمني انك بتحبا!!

اوس:هاد الشي مابيخصك عم تفهمي....رندا...لاخر مرة عم حذرك..ريمي خط احمر..اوعى تفكري مرة تانية تعملي شي من ورا ضهري....لايغرك هدوئي لان وراه في عاصفة مستعدة تهوج و تدمرك

رندا(بصوت هادي)بس انت ابن عمي انا....انت بتخصني
و انا.....انا....
قربت منو بسرعة خاطفة و باستو و بعدا عانقتو كتعبير عن حبها الو....وفكرت هالشي رح يخليه يلين بس هو
صدمها بردة فعلو....دفشها عنو بقوة....وطبع على خدها كف بحياتها ماتنساه

اوس:هاد مشان ماتفكري تعيديها....انا حذرتك...لاتخليني اتصرف معك تصرف غلط

فتح الباب و لقى ريمي بوجهو...حاطة ايدها على تما وعيونها غرقانين بالدموع بعدما سمعت كل شي

اوس:انتي شو عم تعملي هون!

ريمي(تبكي)

اوس:امشي...امشي رح تتأخري على فحصك

بقيت واقفة بمكانها و عيونها معلقين عليه ودموعها عم تكرج على خدودا.....قرب منها وحط ايدو على كتفها
وحكى بنبرة هادية

اوس :خلينا نروح....وبس تخلصي رح فهمك كل شي

ريمي:____

اوس:يلا ريمي...يلا

سبقتو بخطوات سريعة وطلعت بالسيارة و هيه عم تلهث وتتزكر الكلام يلي حكاه...وصوت الكف يلي رن باذنها
بقيت كل الطريق ساكتة وصلها ونطرها لطلعت
وبس طلعت مشي فيها لمكان هادي وكلو خضار...وبعيد عن ضجة المؤسسة

اوس:نزلي خلينا نحكي كلمتين

ريمي:(حكت وعيونها بالارض)انت طلعت مو رجال!

اوس:(مستغرب و مصدوم بنفس الوقت)

ريمي:انت قلت الرجال يعني نخوة....والنخوة لازم ماتسمحلك تضرب بنت

اوس:بس هيه غلطت غلط كبير

ريمي:بس انت قلت الرجال مابيضرب مرا

اوس:انا ماضربتا....انا خليتل تلتزم حدا...هيه غلطت بحقك وبحقي...هيه خربت الدنيا..راحت لعند ابي و خبرتو عنك حكي طالع نازل...و لما بهدلتا بررت هالشي بانها بتحبني...وما اكتفت بهيك...باستني و عانقتني
كان لازم اعطيها هالكف لتصحى من احلامها...انا مابحبا
ولا رح حبا بحياتي

ريمي:ليش قلتلا ريمي خط احمر؟

اوس:لانك خط احمر بالنسبة الي وممنوع حدا يحاول يمس كرامتك ابدا

ريمي:ليش طيب؟

اوس:لك لاني عم اتعب لابنيكي...عم اتعب لاعمل منك انسانة ناجحة..عم اتعب لاعملك هدف بحياتك
وعم اتعب حتى خليكي توثقي فيني
تعب كل عمري...كل خبرتي...كل معلوماتي عم قدملك ياهن....لاني بدي طالعك من الظلام للنور...بدي وصلك للشي يلي وصلتلو....السلام الداخلي...الايمان...الخير
بدي ايمانك يقوى...ريمي...انا عم ابذل كل طاقتي معك ومابسمح لحدا يجي يهدم يلي عم ابنيه...شوماكان السبب
لاني بعرفك ضعيفة وهشة....اقل كلمة رح تكسرك وترجعك لورا كتير...وهالشي مابدي ياه يصير
انا بضهرك سيف...وماحدا بيحقلو يحكي عليكي او يتدخل فيكي نهائيا"....وما رح تطيري من تحت جناحي حتى انتي تطلبي واعرف انك جاهزة وقتها رح اسمح انك تطيري من تحت جناحي

ريمي:شو المقابل؟

اوس:(بانفعال)لا تسألي عن المقابل!!!..

قلتلك انا بدي ارفعك لفوق...وبس شوفك بالصورة يلي راسملك ياها...بكون اخدت المقابل وبس

ريمي:طيب

اوس:هلأ بدي اخدك عالسوق...بدي اشتريلك حجاب
وتياب مناسبة

ريمي:بدك تحجبني؟

اوس:بعد كل شي قرأتي بالقرآن...وكل شي شرحتلك ياه
ما توصلتي لحقيقة انو لازم تتحجبي؟

ريمي:انا كنت بدي افتح معك هالموضوع....وبدي تعلمني صلي كمان...وبدي صوم رمضان....بدي صير متلك دكتور

اوس:ممتاز....رح نروح عالسوق...ورح اشتريلك كتاب في كل شي عن الصلاة...رح جبلك اكتر من كتاب....كتاب عن السيرة النبوية....وكتاب عن الحديث..وكتاب عن الصلاة

ريمي:دكتور.....ليش عم تعلمني عن ديني؟يعني ليش بلشت بالدين...مثلا ماقلتلي رح اخدك عند طبيب نفسي

اوس:هههه.....لان مارح يقومك غير دينك....و اي حدا بيقلك غير هالشي..كلامو فاضي
مافي شي رح يعطيكي سكينة و راحة نفسية اد التزامك بدينك عرفتي ليش...الطبيب النفسي مالو لزوم عندي
انا عندي يلي اكبر و اقدر و اقوى منو

ابتسمت ريمي و شاورت بسببابتها لفوق

ريمي:عرفت مين

اوس:شاطرة....يلا خلينا نمشي

اخدها عالسوق وجبلا كل شي نفسها فيه من تياب و حجابات و كتب و غراض....كان فرحان فيها
انو جهدو ماعم يروح عالفاضي و عم تتجاوب معو بسرعة كبيرة
كل شي عم يعلمها ياه عم تتقنو
علمها كيف تكون قوية....كيف ماتسكت عن حقها
كيف تواجه الناس....كيف تفرض احترامها
علمها كل شي بتحتاجو لتكون امرأة واعية وواثقة من نفسها وناجحة
وصلها عالمؤسسة وراح على عيادتو واجاه اتصال من اخوه

_اوس..انا ماعاد اقدر بدي ارجع عالبلد

اوس:اي اخي رجاع...انا معك ماتخاف من شي

_بس ابوك رح ينهيني اذا عرف اني رجعت..ولانسيت انو متوعدلي

اوس:هاد ابوك...مارح يقتلك ماتخاف...انت تعال و انا رح كون معك و رح واجهو معك

_انت!!!!ليش انت من ايمتا بتواجه ابوك؟

اوس:من اليوم الصبح!

_ههههههه....شو صاير حكيلي

اوس: ريمي يلي حكيتلك عنها

_اي....

اوس:رندا خبرت ابوك...مابعرف شو حكت بالضبط
بس ابوك جن لما عرف اني عم اخدها و جيبها و عايشة بالمؤسسة

_يخرب بيتا هالرندا

اوس:انا عطيتا درس ماتنساه و قلتلا ريمي خط احمر
بس رندا حقودة...انا بعرفا منيح...رح ترجع تاخد بحقا

_اخي..انت غلطت بانك حطيت ريمي ادام عيون رندا

اوس:وين كنت بدي اخدا...ما انت بتعرف وين لقيتا
ماكان فيني اوثق فيها بسرعة

_طيب..هلأ شو رح تعمل

اوس:مابعرف...ماعندي مكان اخد ريمي عليه...مافيني اخدا على بيتي..ولا عالعيادة..شوبدي اعمل مابعرف
بعدين لو في مكان انا مابقدر بعدها من تحت نظري

_ههه ليش بالله؟

اوس:لانها لسا بحاجتي

_قصدك لانك انت بحاجتها

اوس:لاترجع للتخبيص

_هاد مو تخبيص هاد الواقع....انت بحاجتها لانك عم تثبت لحالك انك قادر تطالع انسان من اسفل سافلين و ترفعو لفوق..عم تثبت حالك من خلالها..ماعدا....هههههه

اوس:ماعدا شو يا افندي؟

_ماعدا انك بتحبا...شو يعني

اوس:قلتلك بلا تخبيص

_انا ماعم خبص انا عرفان شو عم احكي...مين كان يصدق انو اوس يحب....لااا وقت حبيت شوف مين حبيت!هههه

اوس:لا تغلط فيها

_لك اوس انتو السالب و الموجب...انتو الخير و الشر
انتو الحلو و المالح سوا...انتو مو زابطين...هيه مالها مناسبتك

اوس:بس انا عم ابنيها من اول وجديد

_لو بنيتها...مارح تقدر تمحيلا زاكرتا...مارح تقدر تنسيها
ماضيها و مين هيه بالحقيقة

اوس:لا رح اقدر...رح اقدر بكرا بتشوف

_طيب هيه بتحبك؟

اوس:لا...هيه مابتحبني انا متأكد...هيه بتخاف من شي اسمو ذكر..اد ما ارتاحت بالحديث معي...بتضل حاطة حواجز بيناتنا..بتخاف مني...مع اني فهمتا اني مارح ائذيها

_طبيعي اخي رح تخاف منك...بدا وقت...بدا وقت كتير
6 شهور مابيكفو ينسوها

اوس:وانا عم انطر

_شفت انك بتحبا

اوس:انا مالي متجرأ اعترف لحالي بهالشي...بعرف انها مارح تتقبلني...مارح تقدر تعطيني مشاعر انا بعرف
وانا مابدي ياها تحبني هلأ لسا بكير
بس مافيني ابعدها عني

_على فكرة رهانك عليها غلط بغلط...مو معنى انك مالقيت فتاة احلامك...يعني انك تنتشل بنت من الشارع و تبني فيها فتاة احلامك...انا بعرف انت شو عم تعمل
عم تزرع فيها كل شي بتتمناه يكون بزوجتك
كرمال تضمن انها مافيها شي انت مابترغب فيه

اوس:هالشي غلط؟انا صلحتا مازرعت فيها شي غلط

_اوس...يلي بيحب التاني بيتقبلو على حقيقتو
يمكن انت بتعرف بامور الحياة اكتر مني
بس انا بعرف بامور القلب اكتر منك
بدك تتقبلها..بعيوبها...بمشاكلها...بكل شي فيها بدك تتقبلو
و اول شي ماضيها
انت عملت العكس...رفضت كل شي هيه عليه و بنيت فيها انسانة جديدة....بعرف انك عملت الصح
بس هيه لو عرفت هالشي...ياترى شو رح تكون ردة فعلا

اوس:مابعرف

_ولا انا بعرف....خلي الايام تورجينا...يلا اخي انا بدي سكر الخط....بهالكم يوم بحكي معك مشان خبرك بموعد جيتي عالبلد...سلام

اوس:الله معك

سكر اوس الخط و مسك راسو بين ايديه وفكر بكلام اخوه
حس حالو مذنب بحق ريمي...بس مافي شي رح يخلي يتراجع خطوة وحدة عن الخطة يلي راسملا ياها

#يتبع
 
#القلب_يعشق_كل_جميل

#الجزء_الخامس

بعدما طلعت نتائج ريمي....وكانت من الناجحين بدرجة جيدة...وبعد ماقررت تدرس رياض اطفال..لانو صار عندا هدف بحياتها......

اوس:لهلأ مافهمت ليش خترتي رياض الاطفال

ريمي:لانو صار عندي هدف بحياتي

اوس:يلي هو؟؟؟

ريمي:بدي يكون عندي نفس هي المؤسسة بس للاطفال
اطفال الشوارع...المشردين..يلي بيشتغلو عالاشارات

اوس:حلوو...

طلعت بأوس يلي عيونو مافارقتها من وقت تحجبت وهيه عم تبتسم...

ريمي:بدي كون متلك...هاد هدفي

اوس:ههههه...متلي انا

ريمي:اي....شوف هون اديش كلهن بيحبوك...كلهن بيتمنو رضاك...اكتر من 200 شخص...انت لازم تكون كتير فخور بحالك على هالانجاز

اوس:شكلا تلميذتي رح تبلش تتفوق عليي...انا فخور بحالي على انجاز واحد بس

ريمي:شو هو؟

اوس:انتي

قالها بكل حب....بكل عشق...كل كيانو صار يعشقها
البنت الضعيفة و المكسورة و المشتتة صارت قوية
و طموحة و ذكية....و قبل كل شي....صارت دينة...متل مابيتمنى.....قدر يعترف لحالو انو بيحبا....بس صعب كتير يعترفلا

ريمي:انا مارح انسى فضلك عليي....انت بظرف سنة حولتني...قلبتني 180 درجة

اوس:الفضل لله...لاتنسبي الفضل الي

ريمي:كل يوم عم اتعلم منك شي جديد...انت مثلي الاعلى بالحياة دكتور....

اوس:يعني و اخيرا عطيتيني ثقتك؟

ريمي:طبعا....ومتل ماطلبت مني...رح امشي معك و انا مغمضة...بعرف انك بضهري

اوس:اوووف....اديش ريحتني هالكلمة...

ريمي:بدي اطلب منك طلب

اوس:تفضلي

ريمي:بدي تشغلني عندك

اوس:وين؟

ريمي:وين مابدك...بالعيادة ...هون...وين مابتحب

اوس:ليش؟

ريمي:بدي اعتمد على حالي..مافيني خليك تصرف عليي اكتر من هيك...بدي امن مصروفي

اوس:مع اني مو مدايق من مصروفك...بس تكرمي
بتشتغلي عندي بالعيادة...و بيكون عندك فرصة تدرسي هنيك

ريمي:عنجد شكرا كتير...من قلبي

اوس:العفو ست ريمي ولو

بلشت ريمي شغل عند اوس...كانت قدرانة بمساعدتو توفق بين دراستا و شغلا...كل شي كان ادام عيون رندا
هيه عم تحترق من جوا كيف اوس عم يضيع من بين ايديها
بس متل ماتوقع اوس...ماسكتت عن حقا..بعد 3 شهور
اجا اليوم يلي اخدت رندا حقها فيه

رندا:الو.....اي عمي....ليكن بالعيادة هلأ....يلا ناطرتك نروح سوا

_بالعيادة_

ريمي:دكتور هي ملفات المرضى تبعات اليوم...و هي مواعيد بكرا

اوس:عم تتعبي بالشغل؟

ريمي:ابدا دكتور...صدقني

اوس:ممتاز...الفحص عالبواب..شدي همتك ها

ريمي:اكيد دكتور

كل مرة بيكون معها بتتحول قوتو لضعف....اكتفاءو لحاجة..بيحبا...اي بيحبا...بس مابيقدر يحكي...و لا يعترفلا
مابيقدر يظهر هالشي لانها بنظرو ماجهزت لهيك شي
كيف بدو يعلما تتقبلو؟كيف بدو يعلما تحبو!!
يمكن هي اصعب مهمة مرقت عليه

بهاللحظات و هو شارد فيها اندفش الباب و دخل ابوه و رندا

طلعت فيه ريمي بخوف...برعبة...تسارعت انفاسها و قلبها رح يطلع من مكانو...مستحيل....مستحيل تقدر تنساه....ليش هو بينتسا؟
رجع فيها شريط الزاكرة....لاسوأ ايام حياتها..لهديك الليلة!

اوس:ابي!

ابوطلال:اي ابوك يا محترم....هي هيه البنت يلي اخدة عقلك!

اوس:ابي اذا بتريد

ابوطلال:هاد انتي ريمي خانم!!!!وانا قوول وين ختفيتي
تاريكي عم ترسمي على ابني...والله وعرفتي تلعبيها يافلتانة

اوس:ابي لاتحكي هيك معها....وانتي ست رندا...حسابك عندي عسير

ابوطلال:خراس وسد حلقك ولاك....لك انت بتعرف هي مين؟وشو كانت تشتغل!!بتعرف خبرني

اوس:اي بعرف...عز المعرفة...وبعرف مين كان طالبها بالاسم...ودفع المبلغ الفلاني كرمال يحصل عليها للليلة وحدة....بعرف يلي شرطة الاخلاقية جرجرتو باخر الليالي....وانتهم بقضية دعارة....ولولا ما ايدو واصلة كان لهلأ بالحبس هو و النسوان يلي انشحطو معو

ابوطلال:خراس ولاك

اوس:مارح اخرس....انا شفتك بعيوني...شفتك ليلتها وسكتت...يا ابي...يلي الناس بتحلف باسمك
عم تتخيل اديش احتقرت حالي!اديش قرفت من حالي!!!
لاتحاسبني لاني اخدت ريمي من هداك المستنقع وعملتا انسانة جديدة....عالاقل انا عاملتا بانسانية مو متلك

علم كيف ايد ابو طلال على خد اوس...وسكتو بالقوة

ابوطلال:سماع ولاك...هي البنت رح ترجع للشارع من مطرح ما اجت والمؤسسة السخيفة تبعك رح تتسكر
و خلال شهر..رح تكون متزوج رندا

اوس:خود المؤسسة...والبيت..والعيادة...بس ريمي مستحيل...مسسستحيل..لوبدي اهرب فيها لاخر الدنيا

ابوطلال:والله اذا بتهرب لسابع ارض رح طولك...اوعك تتحداني يا اوس...اذا مفكر تعمل متل اخوك و تحطني تحت الامر الواقع بتكون غلطان...اخوك عالاقل تزوج بنت عالم وناس..اما انت شو جايبلي شقفة..............

اوس:ابي!!!!!!!لااا تغلط بالحكي...

ريمي كانت عم تبكي و ترجف ادام اللي عم يصير
بحياتا ماتخيلت هيك شي..ولاتصورت اوس يطلع ابن ابوطلال...بلحظة صرخت و سكتتهن

ريمي:(تبكي)اوس!!....اوس خلص بترجاك...لاتعمل بحالك هيك مشاني انا مابستاهل...كلام ابوك صح...انا مابسوا تعمل بحالك كل هاد....خلص انا رح اطلع من حياتك
رح لاقي مكان يآويني....برجع لبيت ابي...بس انت لاتعمل بحالك هيك مشاني

اوس:شو عم تحكي و تخبصي....مافيكي تمشي مافيكي تروحي...موهلأ

ريمي:اوس..لاتغضب ابوك مشاني...انا بنت مالي منيحة..و وسخة..متل ماقال ابوك...رح امشي وخليك تكمل حياتك بعيد عني...بعيد عن شي اسمو ريمي

ابوطلال:برافو عليكي...طلع عندك شوية مخ...حملي حالك ونقلعي يلا!!!

اوس:ريمي!!......ريمي لاتروحي..موهلأ...مو هلأ تروحي

طالع ابوطلال من جيبة جاكيتو رزمة مصاري ورماها على وجه ريمي...وضحك باستهزاء

ابوطلال:هاد اجار هديك الليلة...ولانسيتي انك ما اخدتي!......انا ماشي..خليني اعرف انك رجعتي

طلع ابوطلال و ترك وراه دمار......انهارت ريمي و صارت تبكي بكل حرقة.....بكيت حتى اخر شي انفجرت بالصراخ

ريمي:ابوك معو حق!!!!!ابوووك معو حق....انا وسخة...مونضيفة...انا فلتانة..اي فلتانة ومابسوا

اوس:ريمي اهدي بترجاكي

ريمي:كيف بدي اهداااااا....لك كيف بدي اهدااا
ليش اخدتني....ليش صلحتني....ليش ليش!!!
لك انا رح ابقى مو منيحة....رح يبقى الشر عالق فيني
اد ماحاولت تنضفني و تهديني وتساعدني انا رح ابقى
هيك......(صارت تصرخ)لك انا بكره حاااليييي....بككككره حالي بكره حالي.......انا مولابقلي الخير مو لابقلي هاد التوب يلي لبستني ياه...لاني سيئة من وقت خلقت
وهاد الحجاب....هاد الحجاب مو الي...مو الي...هاد للناس النضاف...الناس المؤمنة عنجد...مو يلي عم يدعو الايمان متلي!!!!

بلحظة جنون....بلشت تشيل الحجاب عن راسها وفردت شعرها

انا هيك!!....انا هييييك...بعمري مارح انصلح
انا جسد....جسد للبيع وبس
للحظة كانت رح تقطع تيايها....بس اوس وقف ومسك ايديها وهو عم يبكي معها

اوس:بترجاكي لاتعملي بحالك هيك!..انتي احسن من كتير ناس

اختنقت بالبكا و صوتها خانها وماعاد طلع....طلعت فيه
بنفس الضعف...بنفس قلة الحيلة يلي موجودين بعيونو

ريمي:انا مو منيحة..مو منيحة

انهارت عالارض...وكملت بكي...نزل لجنبها...طال الشال يلي كان على راسها...ورجع حطلا ياه
رفع وجها لعندو...وحكى معها بهدوء

اوس:اوعك تعيديها....هاد كان اختبار الك من الله.....لاتفشلي بالاختبار بترجاكي...خلي ايمانك قوي
انا معك...وبضهرك..حتى لو بدي اخسر الدنيا

ريمي:مالك مطر تخسر كل شي كرمالي....خليني روح لبيت ابي...هو مجبور يطعميني..ويسقيني..انا رح اشتغل واصرف على حالي و رح ادرس...رح كمل كل شي علمتني ياه...و رح ارجع لعندك وقت وقف على رجليي بدون مساعدتك...رح ورجيك انو تعبك عليي ماراح هيك

اوس:ريمي!!!!

ريمي:ببوس ايدك...مافيني خليك تخسر شغلك و اهلك و المؤسسة...لاتخليني كون ظالمة فوق كل شي

اوس:_____

ريمي:انا رح روح لم غراضي هلأ...واترك المؤسسة
رح روح لبيت ابي...وبس وقف على رجليي رح ارجع

كانت عيونو عم تترجاها ماتروح...دقات قلبو...رجفة ايديه...كل شي عم يترجاها ماتروح....بس هيه ماشافت كل هاد....حملت حالها ومشيت...طلعت من العيادة و توجهت للمؤسسة...اخدت تيابها و كتبها وغراضها
وطلعت بدون ماتطلع وراها
وعدت حالها ماتبكي ولاتضعف...وعدت حالها ووعدتو بسرها..انو رح يجي يوم تخليه يفتخر فيها ويقول هي تلميذتي

بقي بعيادتو لوقت متأخر....ماكان الو نفس يروح للمؤسسة لان بيعرف انو تركتها...طلع من شغلو و توجه لبيت اخوه طلال

طلال:اوس....تفضل تفضل

اوس:كيفك طلال

طلال:منيح....شبك يازلمة ليش هيك حالتك

اوس:جبلي شي اشربو

طلال:تكرم......يا علا....عملي شاي...وحضري العشا

كانت حالة اوس مابتقل عن ريمي....تعبان...مهزوم...مكسور...فقد اغلى حدا بحياتو

اوس:طلعت بتفهم اكتر مني ياطلال

طلال:ليش هيك عم تحكي

اوس:عالقليلة انت اخدت يلي بتحبا و هربت مو متلي

طلال:هدي هدي...حكيلي من الاول

اوس:ابوك...ابوك اجا وخرب الدنيا....عرف ريمي...عرف حقيقتها....وسمعها كلام كبير ووسخ...مابتتخيل اديش انهارت....هددني يسكر المؤسسة و ياخد العيادة
اذا مارميتها بالشارع

طلال:كلو من رندا

اوس:لاا وفوق كل شي...بدو يزوجني رندا

طلال:شو عملت انت

اوس:دافعت عنها...قلتلو خود كل شي مالي سائل...بس هيه انتفضت و اختارت تروح....شتمت حالها بابشع الصفات..انهارت...وقررت تروح...تتركني وتروح
قال مافيها تجازيني هيك...مافيها تخليني اخسر كل شي بعد كل اللي قدمتلا ياه.....مابتعرف....مابتعرف اني بس اخسرها رح اخسر حالي.........طلعت من المعركة خسران يا اخي....طلعت خسران

طلال:طول بالك...بكرا بترجع

اوس:ايمتى!!!بس انا موت على فراقها.....لك انا بحبا...انا بحبا....انا تقبلت كل شي فيها متل ماقلتلي...تقبلت ماضيها...تقبلت اخطاءها....انا بعشقا....كيف بدي اتحمل بعدا عني وهيه صرلا سنة ونص كل يوم معي كيييف

طلال:(تنهد)خلص....هدي حالك....كل عقدة والها الف حل

تمدد اوس عالكنباية....انكمش على حالو وحط ايديه بين رجليه....وصار يبكي....اوس القوي...انحدر لقاع الضعف و الهزيمة

اوس:غطيني...بدي نااام...غطيني طلال

طلال:يلا اخي يلا....ثواني

جاب طلال حرام وغطا اوس...بحياتو ماشاف اخوه بهيك حالة....كيف الحب بيعمل بالانسان...وكيف الفقد
بيكسرو!
#يتبع
 
#القلب_يعشق_كل_جميل


#الجزء_السادس

#انتهت
وقفت ادام الباب ترددت دقيقة قبل ماتدق...غمضت عيونها وتزكرت عيون اوس يلي لطالما عطوها القوة
نقرت عالباب وبعدت خطوة لورا.....كانت الصدمة على وجه خالتا مابتنوصف

صباح:هاد انتي!!!!

ريمي:شلونك خالتي

صباح:انتي شوجابك لهون!!!ليش انتي مو ميتة بالاصل!!
شو رجعك لعندي!

ريمي:طلعت من القبر واجيت اخد روحك على جهنم يلي رميتيني فيها!!!

صباح:انقلعي من هون وليه

اجت لتسكر الباب بس حطت ريمي رجلها و دفشت الباب و فاتت

ريمي:هاد بيت ابي...ومكاني هون عم تفهمي

صباح:بيت ابوكي....شرفي....شرفي شوفي ابوكي تعالي

جرتها من ايدها....لتشوف ابوها على كرسي متحرك...وايدو و رجلو مشلولين...جمدت بارضا ماعاد قويت عالحكي....

صباح:حملي حالك و رجعي من مطرح ماجيتي...بكفيني مصروفو و بلاويه مو ناقصني وحدة فلتانة تقعد بين بناتي...ولا نسيتي عملتك مع اخي

ريمي:لا مانسيت...وبتمنى متل ما ابي ملحوش على كرسي متحرك...يكون اخوكي مات اشنع الموتات

صباح:_____

ريمي:دخلك اتصلي فيه في كلمتين حابة يسمعهن

صباح:كمال مات

ريمي:ههههههههه....مات!!!!كيف...حريق و لاغريق..قوليلي

صباح:بالكهربا....كان عم يصلح الكهربا هون...وقت لقطتو الكهربا...ابوكي من ذكائو ركد عليه و مسكو....قامت الكهربا لقطتو هو التاني...صرخت للجيران...للناس تساعدني
بس ماحدا لحقهن....دقايق و نفضتن الكهربا لاخر البيت
اخي تفحم جسمو ومات
و ابوكي اجاه شلل نصفي....صرلو سنة ونص ملحوش بوجهي...وانا عم اشتغل خدامة ببيوت الناس و اصرف عليه و عالبيت....حملي حالك و نقلعي من هون مالي ناقصة هم جديد فوق همومي

ريمي:لك الله كبييييير....الله كبير...اخد حقي منكن انتو ال3....اخوكي متل ماحرق قلبي احترق...و ابي انشل و صار بعازة الناس متل ماعازني للناس....وانتي انذليتي متل ماذليتيني وكنتي سببي
سمعيني صباح....هاد بيت ابي و انا مارح اطلع منو
مشان مصروفي مالك شغل فيني انتي...انا بشتغل و بصرف عحالي وعدراستي...وعتبريني موموجودة بالبيت
ماشي....اوعى تحاولي تتحديني او تئذيني مرة تانية
لان ريمي الضعيفة ماتت و دفنتا...وانا هلأ ريمي جديدة
وقت بدك تئذيني رح ردلك ياها اضعاف مضاعفة فهمتي

صباح:الله لاكان جابك

ريمي:شكرا...

راحت قعدت على رجليها مواجه ابوها...طلعت فيه وهيه شمتانة و قلبها عم يتشفى فيه....وهو كان عم يطلع فيها بعينو اللي مو مشلولة...وكانت نظراتو عم تحكي كتير

ريمي:شو احساسك هلأ؟؟؟بتمنى...بتمنى وبطلب من ربي
تكون دقت ربع الذل...و ربع العذاب يلي دقتو انا
بتمنى هالشي

رجعت لبيت ابوها...بقيت اكتر من شهر عم تدور على شغل....لحتى لقت شغل بمركز تجميل...بلشت تشتغل و تدرس..مانسيت كتبها الدينية...ومانسيت القرآن كلو كان مرافقها بكل خطوة و عم ينور دربها...كان واثقة انو ربها مارح يضيمها ولارح يسمح انها تنذل مرة تانية
...رغم كل شي عملتو خالتها فيها
ماقدرت تشوف اخواتها عم يجوعو انو مشتهيين شي
الخير يلي زرعو اوس فيها
الخير يلي تعلمت تعطي بدون ماتنطر مقابل
كلام اوس و نصايحو مافارقوها....صارت تساعد خالتا بمصروف البيت....وحتى وقت يتوفر معها تساعد بحق ادوية ابوها....تعب اوس عليها ماراح عالفاضي
وكل ذرة طيبة زرعها فيها نبتت ورود عم تفوح و تنعكس على وجها رغم الواقع القاسي هيه قدرت تبتسم
لانها اثبتت لحالها انها طيبة...و انو نظرة الها اوس ماكانت غلط
مع الوقت تحسنت علاقتها بخالتا وصارو يتعاملو متل الاخوات بعدما ماحست صباح بالذنب تجاها و اعتذرتلا
حتى ابوها بعد فترة راحت لعندو وباست ايدو وطلبت رضاه....بيبقى ابوها ولازم ترضيه

_بعد سنتين_

اوس:علا.....مرت اخي!!

علا:نعم اوس

اوس:لسا في مرضى؟

علا:لا خالصة المواعيد اليوم

اوس:طيب

علا:شو رأيك تروح تتغدا عنا اليوم

اوس:لا معلش...مالي نفس

علا:ليش!!

اوس:بدي روح زور ابي...غير مرة

علا:بس مرت عمي شتقاتلك

اوس:بلكي المسا بجي شوي....فيكي تمشي

علا:طيب..بالاذن

اوس:لحظة...لحظة علا

علا:اي اوس

فتح الدرج ليطالع راتب علا...ولمح شي بالدرج...شي صرلو زمان ماشافو....تناول المصاري و عطاها ياهن

اوس:تفضلي...راتبك هالشهر

علا:مو بيناتنا اوس...نحنا عيلة

اوس:هاد تعبك معي...كلنا وضعنا صعب بهالفترة...لازم نساند بعض

علا:طيب...شكرا اوس

اوس:العفو...مع السلامة

راحت علا...وتركت اوس وراها..قعد عالكرسي وفتح الدرج...تناول منو خلخال ريمي...يلي بأول ليلة شافها
هو شلحها ياه و حطو بشنتة الاسعافات الاولية
مسكو بين ايديه....قربو منو وشمو...وغمض عيونو بحسرة

اوس:صرلك سنتين تاركتيني...صرلك سنتين بعيدة
غيابك عم يخنقني...غيابك عم يقتلني ويموتني
شتقتلك كتير...كتيييير شتقتلك...وينك!....وين اراضيكي
وين اخدتك الدنيا....ما الك عنوان...اسمك ضاع!!
وينك ريمي...(تنهد)وينك!!!

حمل حالو و طلع من العيادة...وراح لعند ابوه
يلي بسببو بهالسنتين تدمرت حياتو وحياة اهلو
خسر تعب عمرو بسبب ابوه....ابوه يلي مات بجلطة!
بعدما خسر اموالو بليلة مافيها ضو قمر.....خسرت اسهمو بالبورصة...وانهارت شركاتو وحدة ورا التانية ووصلو للافلاس....ابو طلال يلي كان باني امبراطورية من الشركات خسر!!... وافلس بسبب هالشي انجلط و مات
و ترك وراه ديون غرقت اوس و طلال
اضطرو يبيعو كل شي
البيوت والعقارات...والسيارات حتى يرجعو حقوق الناس و اموالا....حتى اخر شي...ماكان باقي الا المؤسسة
تردد كتير اوس قبل مايبيعها....وين بدو يروح بكل الناس يلي مآويهن فيها
اضطر يبيعا لتاجر تاني كبير بالسوق....اخدها لحتى يضيف لاسمو لمسة انسانية مو اكتر...هالشي فرح اوس عالاقل الناس رح يبقو ساكنين فيها
و صار اوس غريب...كل فترة يروح يتطمن على الناس يلي صارو بمقام اهلو
امو سكنت ببيت اخوه طلال....وهو بقيلو بيتو وعيادتو
يلي عم يساعد اخوه من واردهن بمصروف البيت وعم يصرف على امو

وصل للمقبرة....قعد قبال قبر ابوه قرألو الفاتحة وحكا معو

اوس:شو يا ابو طلال....شايف شو عملت فينا؟
لك انت صغرتنا...و هنتنا كتير... صدقني عم ادعيلك بالرحمة
عم اتصدق عن روحك بلكي عزابك بيخف شوي
مع اني متأكد انو مافي شي رح يخففو
على فكرة بنت اخوك تخلت عني بعد الافلاس
رمت محبس الخطبة بوجهي و دارتلي ضهرا
شفت اديش كانت نظرتك الها غلط!
يا ابو طلال....ريمي لهلأ مارجعت!....وشكلا مارح ترجع
مافيني قول غير الله يرحمك وبس
بخاطرك يابي

طلع من المقبرة و هو مخنوق....شغل سيارتو ومشي شوي...بعدها وقف عالاشارة و طلع حواليه
لفتت نظرو بنت...لابسة تياب زهري....نفس طول وشكل ريمي...فكر حالو لقاها....مشي بسيارتو وراها...بدون ماتحس....حتى وصلت على بيتها...شاف اخواتها عم يحضنوها و يستقبلوها ويسألوها شو جابتلن معها
تأكد انو هي ريمي...وقرر يجي لعندا المسا

_________

صباح:يعطيكي العافية ريمي

ريمي:الله يعافيكي خالتي

صباح:يلا شوي و بيجهز الغدا

ريمي:مومشكلة..كيفو ابي

صباح:الدكتور قال في فرصة يمشي

ريمي:الحمدلله

صباح(ابتسمت)قولي...في بتمك حكي

ريمي:بتعرفي اليوم شفت واحد بيشبه اوس....لحقني بسيارتو...ماتجرأت طلع واتأكد اذا كان هو

صباح:طالما بتحبي ماتروحي لعندو متل ماوعدتي؟

ريمي:وبلكي كان متزوج رندا؟...شورح استفيد

صباح:مابعرف....بس يلي بيحب التاني مابيتخلا عنو متل ماتخليتي عن اوس...

ريمي:ماتخليت عنو....بس الظروف جبرتني بعد
مابتعرفي اديش شتقتلو....اديش..اديش كتشفت اني بحبو...اديش هو غالي عليي
اوس صاحب فضل عليي لموت....لهلأ مابنسى كلماتو
ولا بنسى عيونو كيف كانو يطلعو فيني
الخوف...الحنية...الحب...كنت اقرأهن بعيونو
انا ماعرفن الامان الا معو....هو وصلني لبر الامان
لولاه كنت انا هلأ بالجحيم
انا بحبو....بحبو كتير....و رح يجي يوم و روح لعندو فيه

صباح:لك يضرب الحب شو بيذل يضرب

ريمي:اااااه اي والله بيذل

صباح:طيب يلا ساعديني بحط الاكل لنادي لاخواتك

ريمي:طيب يلا

بلشت تحط الاكل و فكرها شارد مع اوس....شتاقت لعيونو كتير....للنظرة الحادة ولونهن الاسود متل الليل
بينما هو بعد بسيارتو وفتل بالشوارع
فكرة انو هي ممكن تكوني ريمي جننتو....قرر مايصبر للمسا ورجع لبيتها...نقر عالباب..ونطر

صباح:قوم رامي فتاح الباب

رامي:مابدي خلي سلوى

صباح:قومي سلوى فتحي الباب

سلوى:ييييي...حاضر

راحت فتحت الباب....شافها اوس...نزل حتى صار بمستواها

اوس:مرحبا ياحلوة

سلوى:اهلين عمو

اوس:انتي شو اسمك

سلوى:انا ثلوى

اوس:(ابتسم)ههه...طيب..عندك اخت اسما ريمي؟

سلوى:اي...عندي

اوس:ناديلا بسرعة

سلوى:حاضر.....(راحت ركد)ريمي..ريمي...ريمي...ريمي

ريمي:اي اي سلوى شو في

سلوى:في عمو برا بدو ياكي

ريمي:عمو؟؟
سلوى:اي قلي ياحلوة كمان

ريمي:(صرخت عليها)لك كم مرة قلتلك لاتحكي مع الغربا كم مرة؟

صباح:روحي شوفي الزلمة لاتنطري كتير

طلعت ريمي بخالتها وفهمت قصدها...حطت شال ابيض على راسها و وجها انخفق قلبها عم يدق بسرعة وانفاسها متلاحقة.....توجهت للباب...فتحتو ولقتو عاطي ضهرو للباب

ريمي:اهلا وسهلا

برم ضهرو وطلع فيها...طلع بعيونها..بملامحها...طلع فيها من فوق لتحت...وثبت نظرو اخر شي على عيونها
عيونها يلي شتاقولو....يلي بادلو نفس النظرات...بادلو نفس اللهفة...نفس الشوق

اوس:اهلين فيكي

ريمي:دكتور!!!

اوس:(ابتسم)اي دكتور

ريمي:كيفك

قرب منها...حتى صار مواجها...بس لانو معاهد حالو مايلمسها الا بالحلال..لمس طرف اصابعها...وهمسلا

اوس:مشتقلك

قال هالكلمة و بعد عنها كرمال مايتورط اكتر من هيك
وهيه كانت متل الوردة الحمرا...وخجلانة كتير من كلمتو

اوس:وين وعدك بانك رح ترجعي؟

ريمي:(بارتباك)ككنت رح ارجع

اوس:ايمتى؟بس يقتلني الشوق؟

ريمي:دكتور!!

اوس:على فكرة من اول مرة قلتيلي دكتور كرهت هالكلمة كتير...رجعي ناديني باسمي...بدي اسمعو منك

ريمي:اوس

اوس:اوس كتير مشتقلك....اوس كتير بيحبك...اوس قلبو عم يوجعو على غيابك...اوس عم يختنق ببعدك

ريمي:بترجاك لابقى تحكي هيك

اوس:ماعاد احكي...بدي افعل...خلص وقت الحكي و صار وقت الفعل

ريمي:شو قصدك

اوس:بتتزوجيني؟؟

ريمي:_______

اوس:بترجاكي لاتقولي لا

ريمي:_____

اوس:شو قلتي

ريمي:قلت تعال طلبني من ابي

اوس:هههه...يعني موافقة...موافقة....خبري ابوكي اني جاية بكرا...ورح جبلك احلا جاهة..و اعملك احلا عرس

ريمي:طيب...عم نستناك

اوس:في جواتي الف كلمة....بس مارح احكيهن...خليهن لوقتهن

ريمي:طيب

اوس:بخاطرك....نطريني بكرا

ريمي:مع السلامة

و تاني يوم اوس اخد اخوه و امو و عمو ابو رندا و طلب ايد ريمي من ابوها يلي تحسن نطقو شوي و صار كلامو مفهوم تقريبا وعطاهن موافقتو بعد كم يوم انكتب كتابهن و صارت زوجتو بالشرع و بالقانون و اخدها اول زيارة ليعرفها على اهلو

علا:تفضلي اهلا وسهلا

ريمي(بخجل)فيكي

اوس:ماتخجلي ريمي مرت اخي كتير حبابة

علا:ان شالله رح نكون اخوات انا و انتي

ريمي:اكيد(ابتسمت و طلعت باوس يلي عيونو عم تحكي كتير حكي و ابتسامتو مافارقت وجهو)

رجاء:اهلا و سهلا بكنتي الحلوة يامية اهلا وسهلا

نزلت ريمي و باست ايدها و حست بفيض من المشاعر

ريمي:معلش اذا حضنتك؟

رجاء:تؤبريني خدي راحتك

حضنتها ريمي و حست فيها دفا و حنية الام يلي فاقدتن من زمان وبادلتا رجاء الحضن حتى تعوضها لو بجزء بسيط

طلال:اي شو هالرضا كلو هااد مرت اخي

بعدت ريمي و ضحكت و مسحت دمعة من طرف عينها

ريمي:هي امي متل مانها امكن

رجاء:و اعز حبيبة قلبي

مرق الوقت مع اهل اوس بسرعة وصار المسا و لازم يرجعها عالبيت بس قبل اخدها لمكان بعيد ومافي ناس و اطلالتو كتير حلوة

اوس:مو صار لازم نكون لوحدنا شوي؟

ريمي(خجلت و نزلت راسها)مبلا

اوس(ابتسم وحس بالرضا لانها صارت ملكو اخيرا)بحبك

ريمي_____

اوس:لايمتى بدك تبقي خجلانة؟

ريمي:مالي متعودة اسمعها منك

اوس:رح تتعودي لانك رح تسمعيها كتير

مسك ايدها ومتل ماتوقع ارتعشت و سكرت ايدها و سحبتها

اوس:بتخافي مني؟

ريمي(طلعت بعيونو مباشرة)انت رح تعلمني بطل خاف موهيك

اوس:(ابتسم)اكيد

ريمي:متل ماعلمتني كل شي رح تعلمني اتقبلك

اوس:حاضر على راسي...بكفيني انك ملكي

ريمي:بس مو اني بخاف تقرب مني يعني اني مابحبك

اوس:شويعني

ريمي:يعني بحبك

اوس:بتحبيني على اني الدكتور اوس؟ ولا على اني اوس الرجال

ريمي:بحبك على انك اوس يلي حول حياتي من جحيم لجنة...بحبك على انك اوس يلي زرع فيني الخير
بحبك على انك اوس الرجال الحقيقي والوحيد يلي عرفتو يلي فيه كل صفات الرجولة و يلي حتواني رغم كل شي كنت عليه وصبر عليي وعلمني كل حرف بعرفو
بحبك لانك انت...لانك اوس

اوس:بحياتي ماحلمت اني اسمع منك هالحكي هاد...وين مخبية كل هالحب انتي

ريمي:بقلبي

اوس:اي دخيل قلبك انا

ريمي:بدي اسألك سؤال معلش

اوس:أمريني

ريمي:اول مرة شفتني...او خلينا نقول اول فترة قبل ما اتحجب...ماكنت تحس بشي تجاهي؟يعني شكلي و جمالي ماشدك الي وخلاك تفكر فيني؟

اوس:قلتلك بوقتا شو وجهة نظري انا ماكنت عم شوف جمال وجهك اد ماعم شوف قلبك....بس للصراحة
بلحظات كنت اشرد بجمالك....بلون عيونك يلي ماعرفت حددو...اوقات بيكون ازرق و اوقات اخضر و اوقات زمردي....بشعرك الناعم...بخدودك يلي متل التفاح
بشفايفك وقت تحكي....ونعومة ايديكي..يعني بس يلي كان يردعني و مايخليني كمل هو اولا اني بدي ياكي بالحلال ومصر على هالشي...وتانيا لاني وعدتك وتالتا لانك كنتي ضعيفة بوقتا

ريمي:وهﻻ بعدما صرت حلالك

مسك ايدها و باسها وحطها على دقنو

اوس:هلأ حكي تاني...هلأ وبهاللحظة بدي اخدك بحضني و شم ريحتك

ريمي:بس...او....

خطفها لحضنو وشد عليها حتى تهدا رجفتها و انفاسها يلي تسارعت تتباطأ....دقايق وكانت بحضنو متل الطفل يلي رجع لحضن امو....متمسكة بقميصو..وراسها على صدرو عم تسمع دقات قلبو وهو ملك الدنيا بس ملكها
وشعورو بالسعادة و الرضا تضاعف غمض عيونو وسمح لنفسو يبقا حاضنها اكتر

ريمي:اوس!

اوس:اممممم

ريمي:مو حاجة؟

اوس:لا....

ريمي:(ابتسمت)بحبك دكتور

اوس:(تنهد بارتياح)

ريمي:طيب احكي شي

اوس:هي المساحة الصغيرة يلي انتي فيها....يلي حدودها كتافي....وارضها ضلوعي وهواها انفاسي....انتي هون مسكنك وهون موطنك و هون رح تكملي عمرك
مافي شي رح يبعدك عني ولا في قوة بتبعدني عنك

ريمي:يا الله يا اوس اديش كلامك حلو و اديش انا بحبك

اوس:و اديش انا بعشقك

__يوم العرس__

صباح:تؤبري قلبي طالعة متل اللعبة

ريمي:تسلمي خالتي

نزلت و قعدت عند رجلين ابوها

ريمي:ارضى عليي ابي

ايمن:اااااااللللللله....ييييييرررضضضا ععععلليييكييي

صباح:يلا ياعروس لاتتأخري على عريسك

ريمي:(تبكي)بخاطركن

صباح(عانقتها)الله معك حبيبتي

اوس:هييي...ليش عم تبكولي عروستي؟

ريمي(مسحت دمعتها و ضحكت)دموع الفرح هدول

اوس:طيب يلا خلينا نمشي(غمزها)بدنا نروح على بيتنا

ريمي:طيب...يلا بخاطركن

(مشيو وقبل مايطلعو من باب الصالة)

اوس:لحظة...وقفي

ريمي:شوفي

شد الكاب يلي حاطتو على راسها و كتافها وغطاها منيح

اوس:هيك منيح...يلا امشي

ريمي:شبك مستعجل؟؟

اوس:ليش انا صدقت ايمت خلص العرس....يلا عالسيارة لشوف

__ببيت اوس__

اوس:واخيرا هالجمال كلو صار ملكي..وحلالي

ريمي:يعني صرت تشوفني حلوة؟

اوس:من الاول شفتك حلوة....بس انا ماكنت طلع عليكي بعيوني...انا كنت طلع بقلبي
العيون بتشوف اللي برا....اما القلب..بيشوف يلي جوا
والقلب يعشق كل جميل...

ريمي:يعني انا حلوة من جوا؟

اوس:من جوا قبل برا.....مع انو جمالك الخارجي فتان
بس جمال قلبك فتان اكتر..والحمدلله ماحدا غيري شافو

ريمي(ابتسمت)

اوس:دخيل هالابتسامة اي...دخيل العيون الخضر
دخيل الاشقر يلي بعشقو انا

ريمي:اوس ماتحكي هيك بخجل

اوس:طيب مارح احكي.....(قرب منها وحط ايدو على رقبتها...وقرب كمان حتى اختلط نفسو بنفسها.....ارتعشت...وكانت رح تبعد لوماشد عليها وقربها منو وهمس باذنها)
ماتخافي......انا بحبك...مارح ائذيكي

ريمي(غمضت عيونا وهمست) وانا بحبك

تزوجو....وعاشو حياة مليانة سعادة و حب و خير
بفضل الخير يلي موجود بقلب كل واحد فيهن
قدرو يأسسو مؤسسة خيرية جديدة....لرعاية الايتام و اطفال الشوارع...كانو السند لبعض...بحبهن وتفهمهن و تقبلهن لبعض...

#انتهت
 
الوسوم
القلب جميل كل يعشق
عودة
أعلى