اغتصاب مزدوج

  • تاريخ البدء

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
#اغتصاب_مزدوج

#الجزء_الاول

صفاء صبية عمرا ١٨ سنة ابوها ميت واما عايشة هية وحيدة لاما بس ابوها لأ لانو كان متزوج قبل اما لصفاء وعندو ولاد شباب وصبايا بس مابيتعرفو على صفاء واما .....بعد موت ابوها لصفاء ماضل حدا لصفاء بهل الدنيا غير اما وخالا
وضل خالا يصرف عليهن لحتى كبرت صفاء ... بس بسبب الاوضاع نزوحو ع اللبنان هنن وبيت خالا .. بعد فترة اجتو سفرة لخالا عن طريق الامم وسافر على المانيا .. وضلت صفاء هية واما وقررت صفاء تدور على شغل .. صاحبة البيت يلي مستأج رين عندن دبرتلا شغل بمطعم ... وبلشت صفاء تشتغل بالمطعم واتعرفت على شب حلو عمرو ٢٣ اسمو امجد هو سوري وبلش يصير بينو وبين صفاء نظرات اعجاب ..وضلو على هالحالة ٥ اشهر وبالاخير قرر امجد يخبر صفاء بمشاعرو ..
..................................
صفاء واقفة على جلاي الصحون .. عم تنضف الصحون وتحطون بقلب الجلاي .. وبعد بتطالعون وبتمسحون بفوطة وتحطون مكان الرئيسي
اجا امجد من وراها
امجد : صفاء
صفاء اول ماسمعت صوتو قلبا طار من الفرحة والتفت بسرعة عليه
صفاء بأبتسامة عريضة : اهلا امجد
امجد : كيفك
صفاء : مشتا... قصدي الحمدلله
امجد : ههههه وانا كمان مشتقلك
صفاء : سووري بس لانو عطول بقولا معلقا على لساني انو مين ماقلي كيفك بقولو مشتاقتلك
امجد.: امممم ... المهم انا كنت اسألك شوعندك بعد الدوام
صفاء : ولا شي رايحة فورا ع البيت
امجد : ممكن اعزمك ع العشا او نشرب شي بمكان عام
صفاء : اسفة انا ماخرج هيك شغلات
امجد : ليش انقهرتي .. والله انا ماقصدي شي
صفاء : شو ماقصدك شي ... اتخيل انت قاعد بمكان عام واجت اختك مع واحد وفاتو وقعدو وانت هون شفتا رح تنطر لحتى تقلك هاد زميلي بالشغل
امجد : انا اسف مافكرت فيها من هاي الناحية .. بس ياصفاء انا والله قصدي شريف
صفاء : شو يعني بقصدك شريف شو بدك
امجد : هلق مو وقتو الحكي .. بس بترجاكي بس خمس دقايق عطيني بنهاية الدوام .. بقلك هالكلمتين وبس
صفاء : طيب ماشي .. بس اذا اتأخرت مارح انطرك
امجد : شو اتأخر رح تلاقيني ناطرك يلا سلام
صفاء : الله معك
خلصت شغل صفاء وشلحت المريول .. وطلعت من باب الخارجي للمطعم كان امجد ناطرا
صفاء : مرحبا
امجد.: ياميت اهلا وسهلا
صفاء : اي
امجد : اي
صفاء : شو رح نقضيها اي واي شوبدك
امجد: شورأيك نمشي من هون
صفاء : يلا بنمشي للطريق العام
مشو وحكي امجد : صفاء بصراحة انا.......
صفاء : اي كمل انت شو
امجد : بصراحة معجب فيكي وبدي اياكي
وقفت صفاء مصدومة وقلبا طار من الفرحة .. بس هية تربيتا بتنعا تحكي مع اي حدا
امجد: شو قلتي صفاء
صفاء : ماعندي شي قولو غير انو بيت اهلي مفتوح
امجد : والله انا كمان هاد قصدي بس بدي اخد الموافقة منك بالاول وبنفس النهار بجيب اهلي شو قلتي
صفاء : بصراحة انا صرلي تقريبا خمس اشهر عم اشتغل هون وماشفت منك الا كل خير وانا ماعندي مانع فيك
امجد وهو فرحان : عنجد
صفاء : اي والله جد ...
امجد : اليوم من كل بد رح جيب اهلي ونجي لعنكن
صفاء بأبتسامة ناعمة متلا : اهلا وسهلا وهلق عن اذنك
امجد : اذنك معك ..مشت صفاء وضل امجد صافن فيها والابتسامة على وجهو .. وبعدين فاق على حالو وقال : لك ما اخدنا العنوان .... صفاااء صفاااء
ركض ولحقا
صفاء : اي شوفي نسيت شي
امجد : لك ماعطيتيني العنوان
صفاء : هههه طيب احفظو منيح بتروح ع................
امجد : رح احفظو بصم متل اسمي
صفاء : هههههههههه ماشي .. يلا عن اذنك
راحت صفاء وقفت اوتكار وركبت
وامجد واقف وعم يقول : دخيل ربا هالبنت متل السكرة ..
وكل واحد راح على بيتو وهو مبسوط
دخلت صفاء سلمت على اما وقعدت حدا
صفاء : كيفك ياقمر اليوم
ام صفاء نادية: لك اذا انا قمر انتي شو
صفاء : انا بنتا للقمر ههههه
نادية : كيف كان شغلك اليوم
صفاء : تمام غير شكل ....... ماما
نادية: اي شوفي
صفاء: جايني عريس
نادية : عنجد .. الف مبروك بس مين
صفاء : شب سوري عم يشتغل معي بالمطعم هو شغلتو كرسون ..وكتير محترم ومن اول ما اشتغلت ماشفت منو الا كل خير وكمان اذا كان فاضي بيجي بساعدني ومبين انو ابن ناس ومحترم
نادية : اي منيح ياعمري الله يهنيكي ويبعتلك ولاد الحلال .. وايمت حكاكي هو
صفاء : اليوم وقال بدو يجيب اهلو اليوم
نادية : اي لكن قومي ارتاحي وبعد شوي بفيقك مشان تجهزي حالك
صفاء : اوك ..
........................
بالبيت عند امجد
دخل وكانو كل اهلو مجتمعين عم يتغدو
ام امجد سنا: شو حبيبي امجد شو صار معك .. احكيت مع البنت يلي بتحبا وقلتلا انك معجب فيها وبتحبا ولا اجلتا متل كل مرة
امجد : لا ماما حكيت معا وقالتلي بيت اهلي مفتوح
سنا : اي والله ياهيك الترباي يا بلا .. وايمت بدك نروح نشوف اهلا
امجد : ياريت اليوم
ابو امجد يونس : هههه باين عليك كتير مستعجل
امجد : اي والله هالبنت مافي منها تنتين صرلا خمس اشهر عم تشتغل وبحياتا مارفعت راسا وحكت شب الادب والاخلاق عم يشرو منا وفوق كل هاد حلوة
سنا : وجبت العنوان
امجد: اي جبتو .. انا فايت ريح شوي والمسا بنروح
.........................
المسا ببيت صفاء لبست وجهزت حالا وطلعت لعند اما
صفاء : ماما حلو
نادية : مشاء الله عنك واخيرا رح شوفك عروس ياعمري وفرح قلبي فيكي
صفاء : الله يخليكي فوق راسنا ياست الكل
نادية : صح هاد الشب بيعرف انو ماعنا حدا
صفاء: لا ماقلتلو شي
نادية : لكن روحي انهدي لجارتنا ام احمد وجوزا وكمان انهدي لصاحبت البيت الست ميرا
صفاء : يلا لحظة
راحت ندهتلون ورجعت
دخل ابو احمد وام احمد ونادية قعدت تقلون ع العريس
اندق الباب وقامت صفاء تفتح وكانت الست ميرا
ميرا : خير ياعمي شوفي عنكن جبتوني على ملا وجهي
صفاء : اهلا والله بست الكل ..فوتي فوتي بحكيلك جوا
قعدو وصارو يحكو اندق الباب وكان امجد وابوه وامو
قامت نادية تفتحلون
نادية : اهلا وسهلا
امجد : مو هون بيت صفاء
نادية : اي هون تفضلو
امجد : الحمد لله فكرت حالي نسيت العنوان
سنا : هههههه لا مارح تنساه يلا فوت قدامي
نادية : ياميت اهلا وسهلا نورتو تفضلو من هون
دخلو وقعدو .. واتعرفو على بعض
وطلعت صفاء بالقهوة ضيفت وقعدت حد اما وهية عيونا بالارض .. وامجد يسرق النظر عليها
يونس : عم المؤاخذة بس عندي سؤال محيرني
نادية : تفضل اسأل
يونس : قصدي ماعنكن حدا اب اخ عم خال لاتواخذيني ع السؤال
نادية : لا عادي ما مشكلة .. بصراحة ابوها لصفاء متوفي وانا الله ماطعمني غير صفاء ..بس جوزي عندو ولاد من قبل وهنن هلق كل واحد بدولة في واحد بسوريا وواحد بتركيا وواحد بمصر ... واخي سافر على المانيا عن طريق الامم
يونس : امم بعين الله .. والله يخليك صفاء وتفرحي فيها
نادية : شكرا اخي
يونس : المهم خلونا ندخل بالموضوع فورا .. ابني امجد عاجبتو بنتك واخلاقا ونحنا جايين نطلب ايدا على سنة الله ورسولو
نادية : اهلا وسهلا فيكن .. بس لانحنا بنعرف عنكن شي ولا انتو بتعرفو عنا شي مشان هيك عطونا اسبوع نحنا بنسأل عنكن وانتو بتسألو عنا .. واذا في نصيب مارح نوقف بوجهون
يونس : كلامك ع العين والراس
نادية : انتو يلي ع العين والراس .... اخي ابو احمد رح يسأل عنكن ويردلنا خبر
ابو احمد : تكرمي اختي ..
وكملو السهرة وراح كل واحد على بيتو
...........................
تاني يوم بالمطعم
صفاء عم تزين الصحون واجا امجد
امجد : صباحو
صفاء ردت بخجل : صباح النور
امجد : كيف كانت ليلتك
صفاء : منيحة
امجد : انا طول الليل مانمت
صفاء : ليش ؟؟
امجد : لانو كنت كتير فرحان البنت يلي بتمناها رح تصير الي
صفاء احمر وجها وقالت : خجلتني على فكرة
امجد: هههه دخيل هالخجل ما احلا
صفاء : يلا روح على شغلك هلق ولما يخلص الدوام بنحكي
امجد : ماشي ..
خلصو شغل وطلعو من المطعم وصارو يتمشو وصارو يدردشو شوي
امجد: صفاء ممكن سؤال
صفاء: اكيد
امجد: ليش حسيت امك اتدايقت لما ابوكي سأل عن اهلك
صفاء: قصة طويلة عندك وقت تسمعا
امجد : اي في وقت تعالي نقعد تحت هاي الشجرة
صفاء : اي هاد ياسيدي ابي كان رجل اعمال مشهور وكان متزوج وعندو عيلة وخالي كان يشتغل عندو ..
ابي كان عمرو ستين سنة امي كان عمرا ٣٥ يعني عانس مابعرف ليش اتأخرت بالجازة المهم .. ابي قال مرتو الاولة تعبت وكبرت ومعد قادرة تلبيلو رغباتو .. وابي صار يدور على عروس يتزوجا بالسر .. قام شاف امي بالصدفة مع خالي وطلبا وامي بالاول ماكان بدا بس خالي اقنعا ... واتزوج ابي امي بالسر وخبرو ولادو وانقهرو كتير منو وحاربوه ... وامي حبلت فيني وجيت انا على هالدنيا ... واخواتي ماعترفو فيني ولا بأمي نهائيا ... وبعد فترة مات ابي وكان عمري ٥ سنين ... وابي كان تارك وصية وبالوصية ماكان تارك لاالي او لاامي ولا ليرة ... اجو اخواتي قلعو امي من البيت يلي كنا قاعدين فيه وصفينا بالشارع .. واجا خالي اخدنا لعندو لانو حمل حالو المسؤولية لانو هو يلي زوج امي وصار يصرف علينا لحتى نعيش ... وصارت هالاوضاع وجينا لهون هو صرلو سفرة ع المانيا طلع وقال حتى ياخد الاقامة رح يعملنا لم شمل ... وهاي هية قصتنا
امجد : خلص حبيبتي انا رح كون ابوكي واخوكي وحبيبك وكلشي
صفاء : حبيبتي وابوكي واخوكي !!!!؟؟؟؟؟هههههه كأنك مستعجل
امجد : وكتير ..لانو انتي خلص صرتي ملكي
صفاء : لاتنسى انو انت هلق بمرحلة الاختبار ولسه ماطلعت التنائج
امجد: ههههه ناجح وحياتك
صفاء : انا اتأخرت بشوفك بكرا سلام
امجد: بس ماصار لازم اخد رقم تلفونك
صفاء : عهمل بكون احسن
امجد: دخيلو الحريص
صفاء وامجد دغيري اخدو على بعضن لانون حبو بعض من النظرات وقلوبن كانت معترفة بالمشاعر بس اللسان لسه ما اخد الاوامر يحكي
......................
بعد اسبوع ببيت صفاء
نادي : عطينا اذا الله عطاكن
يونس : الف مبروك .. علينا وعليكن
نادية : الله يبارك بعمركن وان شاء الله نفرح فيهم وبولادن مع بعضنا
سنا : ان شاء الله... مبروك ياولاد
صفاء عقلا طاير من الفرح : الله يبارك بعمرك مرت عمو
امجد وهو عم يتطلع على صفاء ويتبسم : الله يبارك فيكم ...
يونس : شو رأيكن نعمل كتب الكتاب مع الخطبة
نادية : لا انا بفضل كتب الكتاب قبل العرس بيومين لانو لاسمح الله اذا اختلفو وما اتفقو وفسخنا الخطبة بصير اسمها مطلقة
سنا: معك حق وانا من رأيك
يونس : اذا على خيرت الله .. بنعمل خطبة ..ولبين ما نستأجر بيت ونفرشلو اياه بنحدد موعد العرس
اتفقو العيلتين على كلشي وكانو كتير مبسوطين ..
...............
تاني يوم بالمطعم
امجد شاف صفاء وراح لعندا مقهور مسكا من دراعا وبرما لعندو
امجد : انتي شو عم تعملي هون
صفاء : شو يعني عم اعمل .. عم اشتغل متل كل يوم
امجد : اااه صح انا نسيت قلك انو ممنوع تشتغلي
صفاء : والله بعرف غيرتك وحرصك علي بس والله الجازة بتكلف وانا حابة ساعدك ونتزوج بسرعة وبعد الجازة بوعدك ما اشتغل
امجد عجبتو الفكرة : طيب ماشي .. بس انتبهي انا عيني عليكي
صفاء : هههههه لك دخيل عينك اي
امجد: لك تسلمي ياقلبي ... جهزيلي حالك لننزل بعد الدوام نجيب المحابس
صفاء : اوك
خلصو شغل وسلمو شغلون لوردية تانية ونزلو ع السوق اشترو المحابس وكانو كتير مبسوطين ... وبالليل اجو لبسو المحابس وعملو حفلة ع الديق وجابو قالب كيك قطعوه ورغم البساطة يلي هنن فيها كانو كتير مبسوطين ...
وبلشت تمر الايام وصفاء وامجد على طول مع بعض .. يروحو سوا على الشغل ويرجعو سوا واتقربو من بعض كتير .. وعم يحاولو يصمدو قد مافيهم مشان يتزوجو بسرعة ..صفاء كانت تشيل نص معاشا وتعطيه لامجد يخبيلا اياه .. لحتى اجا يوم وقرر صاحب المطعم يسكرو... وبالفعل تسكر المطعم وكل واحد قعد ببيتو ..
صفاء رفيقتا من ايام الطفولة طلعت هية واهلا واجو استأجرو جنبون وصفاء فرحت كتير ... وصارت تمضي اكتر وقتا مع رفيقتا هناء ..
.......
بنص الليل صفاء عم تحكي مع خطيبا ع الواتساب
صفاء : كيفك حبيبي ليش مانك عم تحكيني
امجد : والله مشغول ياعمري عم دور على شغل ..
صفاء : وان شاء الله لقيت
امجد : اي لقيت مطعم قريب من بيتنا ..بس اجارو اقل من هداك المطعم
صفاء : يلا المهم في مردود ولو خفيف
امجد : بس على هالحالة رح نطول لحتى نتزوج
صفاء : ان شاء الله الله بيفرجا ..
امجد : آمين .. بس انتي وين عم تغطي
صفاء : ماقلتلك رفيقتي واهلا طلعو من سوريا وصارو جيرنا وانا كتير فرحانة برفيقتي هناء ... ياالله ما احسنا هالرفيقة احسن رفيقة عندي طبعا من بعدك ههههه
امجد : ههههه اي كملي
صفاء : وبدي عرفك عليها
امجد : ليش لأ ..
صفاء : حبيبي مابدي عطلك روح نام بكرا عندك شغل
امجد : اوك سلام
صفاء : سلام
صفاء سكرت الواتس وصارت تحكي حالا : انا لازم دبر شغل وساعد امجد مشان نتزوج ... اكيد مافي غير الست ميرا بتساعدني متل مادبرتلي شغل اول مرة رح تدبرلي شغل مرة تانية
طلعت صفاء لعند صاحبت البيت ميرا ... دقت الباب وفاتت ..والست ميرا انسانة كتير لطيفة ومحترمة
ميرا : ياميت اهلا وسهلا بعروستنا
صفاء: شكرا طنط
ميرا : اي حبيبتي شو تشربي
صفاء : ولا شي سلامتك
ميرا : مش عيب عليكي.... لازم نشربي شي
صفاء : طيب اي شي من ايدك طيب
ميرا : خمس دقايق وبتكون القهوة جاهزة
جهزت القهوة وقعدو
صفاء : طنط قاصتدك بخدمك
ميرا : انا بخدمتك انتي بس امري
صفاء : بدي تدبريلي شغل
ميرا : مش عأساس انخطبتي كيف بدك تضهري تشتغلي وانتي مخطوبة
صفاء : بدي ساعد خطيبي بتكاليف العرس والبيت
ميرا : امممم ... طيب رح ساعدك لانو بحبك .. بس مش رضيانتلك انك تشتغلي وعندك زلمي بهد الحيط
صفاء : هو انا بس لحتى اتزوج رح بطل شغل
ميرا : اوكي حبيبتي ... لحظة لفكر في حدن مبارح كان يحكي قدامي بدون وحدي تشتغل مين ياميرا .. مين ياميرا ... اي اي اتذكرت
صفاء : مين ؟؟
ميرا : ابن ابن عم بيي ..
صفاء : مافهمت
ميرا : مش مهم .. المهم هيدا قرايبي هو محامي وعم يشتغل بمكتب محامات كبير وقال بدون اذنة شو رأيك
صفاء : اي ليش لأ المهم شغل
ميرا : خلص انا بحكي معو وبكرا بردلك خبر
صفاء : يكتر خيرك
ميرا : خير الله ..
..........................
تاني يوم نزلت ميرا لعند صفاء .. دقت الباب وفتحتلا صفاء
ميرا : هاتي البشارة
صفاء : مشي الحال؟؟
ميرا : اي مشي الحال يلا جهزي حالك مشان تستلمي الشغل اليوم
صفاء : ثواني
دخلت صفاء غيرت تيابا بسرعة .. وبعتت رسالة لامجد خبرتو انو لقت شغل .. وراحت مع ميرا
........................
ع باب المكتب ( المكتب فيكن تقولو متل شي شركة محامات صغيرة فيها محامين ..وهية من طابق واحد )
دخلو ..ميرا سألت عن مكتب جورج .. وراحو لعند جورج .. وصلو لقدام مكتبو وكان في سكرتيرةعندو ..وعند كل محامي بالمكتب في سكرتيرة .. طلبو منا يشوفو جورج ..
...........
بالمكتب
جورج : اهلا وسهلا بقربيتي ميرا هيدا وجهك ولا ضو القمر
ميرا : ههههه تسلملي شو بتحب المزح
جورج : ماعرفيتنا عالصبية
ميرا : هيدي يلي قلتلك عنا مشان الشغل
جورج اتطلع عليها من فوق لتحت : بس هيدي صبية انا فكرت شي وحدة عمرا ٤٠ او ٥٠
ميرا : شو ٤٠ و٥٠ هيدي صفاء عمرا ١٨ ومتطرة على الشغل شو بتشغلا
جورج : اكيد بنشغلها .. عطيني اسمك بالكامل مشان نعمل معك عقد ... وبروح بوقعو من عند صاحب المكتب المحامي عادل
صفاء : ممكن اعرف كيف طبيعة الشغل هون
جورج : الشغل عنا كتير سهل انتي هون شغلتك تعملي قهوة وشاي ونسكافي وعصير و.. وو. ولاتخافي في بالمطبخ الات بتعمل كلشي يعني انتي بس بتحطي الكوباية تحت الالة هيدي اول شغلة وتاني شغلة هون مابتدخلي بحدا بتطلب منك شي سكرتيرة المشروب بتدويلا اياه وبترجعي .. وعلى مكاتب المحامين مابتقربي وخصوصا مكتب الميتر عادل وثالثا بتضلي هون لبعد مايروحو المحامين بنتضفي كل المكاتب وبتروحي على بيتك وتاني انهار بتجي بكير وبتعملي تنضيف سريع وبتفتحي الشبابيك مشان يتهوا المكان وهيدا هو كل شغلك
صفاء : الشغل كتير سهل
جورج : اي صح سهل بس مو اذا سهل تتكسلني لازم تكوني نشيطة
صفاء : ان شاء الله بكون عند حسن ظنك
ميرا : جورج وشو بخصوص المعاش
جورج : ٧٠٠ دولار بالشهر منيح
صفاء فرحت كتير : كتير منيح شكرا استاذ
جورج : هههه هيدا حقك .. المهم وقعيلي هون وقومي لعرفك ع المكان ...
وقعت عالوراق ... وطلعت مع ميرا وجورج تعرفت ع المكان وبلشت شغل ... وبالفعل كان الشغل كتير سهل ومانو متعب ابدا وحتى بلشت تمل .. كانو السكرتيرات يطلبو منا المشروبات .. وهية تروح توصلا للسكرتير او السكرتيرة وهنن بدخلوهم لعند المحامي تبعون ... وهية ترجع ع المطبخ ... وخلص الدوام وبواب المكاتب انفتحت وبلش يطلع منا المحامين وهية واقفة بباب المطبخ عم تتفرج عليهم وكانو مبينين كتير اكبار وكلاس .. والمحامين كانو رجال ونسوان ... وبالاخير طلع صاحب المكتب واشطر محامي بيناتون اسمو عادل ... كان لابس طقم رسمي وانيق وحلو مابو شي ..وريحت عطرو عبت المكان ... اجا تلفون وهو طالع رد من غير نفس وصفاء عم تتفرج عليه وهو مو شايفا
عادل : اي .. اي ... جاي ..ليش ماحولتلك رصيد مبارح وين رحتي فيهن كلون .... اووووف .. جاي جاي ... وين قلتيلي بأي مول .. طيب ليكيني ضاهر من المكتب
سكر وطلع .. وصفاء صارت تضحك وتقول : اكيد هاي مرتو ومشيبتو ... المهم انا مادخلني لنضف المكان وروح على بيتنا ...

يتبع ............#اغتصاب_مزدوج

#الجزء_الثاني

نضفت المكان وطلعت قفلت الباب ونزلت ع الشارع كان امجد واصل لعندا
صفاء : هاي حبيبي
امجد : هايات
صفاء : امجد انا كتير مبسوطة ... هالشغل كتير سهل
امجد : اي الحمد لله ...وحياتك عندي بس الله يفرجا والله ماخليكي تشتغلي بمكان
صفاء : الله كريم حبيبي ... المهم احذر اشقد معاشي
امجد : اشقد ؟؟
صفاء: ٧٠٠دولر .. لك ٧٠٠ انا عقلي رح يطير مني
امجد : عم تحكي جد
صفاء : والله جد .. ماقلتك الله كريم بشتغل كم شهر بنكون دبرنا كلشي
امجد : ان شاء الله شو رأيك بهل المناسبة اعزمك على بوظا (ايس كريم)
صفاء : موافقة
نزلو ع السوق اتفتلو شوي واكلو بوظا وانبسطو كتير ورجعو ع البيت
صفاء : امجد شو رأيك عرفك اليوم على رفيقتي هناء
امجد : خلص متل مابدك .. يلا وصلنا .. روحي اندهيلها بقعد معكن شوي وبروح
صفاء : اوك .. لحظة وبندهلا
راحت صفاء جابت هناء واجت .. سلمت على امجد وقعدو شوي .. وصارت صفاء تحكيلو لامجد عن مغامراتا هية وهناء لما كانو صغار ...
استأذن امجد وراح .. وضلت هناء وصفاء مع بعض
صفاء : كيف لقيتيلي مجودتي
هناء : الله يخليكن لبعض كتير لابقين لبعضكن
صفاء : لك يقبر قلبي شو بحبو .. لك انا مابتخيل حياتي من دونو
هناء : الله لايحرمكم من بعض
صفاء : آمين .. المهم تعالي احكيلك شوصار معي اليوم بالشغل .
هناء : هاتي لنشوف ..
...........................
ومر كم يوم وصفاء كانت كتير مبسوطة بشغلا ومعد ملت متل قبل لانو صاحبت كل السكرتيرات وكانو كتير حبابين معها ...
وهية بالمطبخ .. اتصلت عليها جانيت سكرتيرت المحامي عادل مشان تجبلا فنجانين قهوة ..
عبت فنجانين وراحت ..
صفاء : كيفك ام الجوج
جانيت : اهلا صوص .. تعالي تعالي اقعدي هون
صفاء : ليش بصير ؟؟
جانيت : عادي ... اصلا المييتر عادل مش هون .. تعالي انا طلبت فنجانين الي والك
صفاء : طيب اذا هيك بقعد ..
قعدت صفاء وجانيت وصارو يحكو
(جانيت كتير مهضومة وبتحب المزح كتير ومابتخلي حدا من شرا الا وبتحكي وبتتمسخر عليه بس من نوع المزح وقلبا ابيض كتير ومافي اي حقد بقلبا )
وهنن قاعدين ومبسوطن وعم يضحكو .. بيجي عادل ومعو واحد ..
وقفو التنتين على رجليهن
وصل عادل ونزل النضارات واتطلع عليهن بطرف عيونو وقال : شي حلو انا عاملكن هون مضافة انتي واياها
جانيت: سووري ميتر
عادل اشر على صفاء وقال : انتي روحي على شغلك ... وانتي جانيت الحقيني ع المكتب
جانيت : حاضر ..
دخل عادل هو ويلي معو
صفاء : شو لئيم هالعادل
جانيت : معك حق .. بس شفتيلي هالشخصية يلي معو بتجنن
صفاء : ومين بكون هاد
جانيت : هيدا بكون اخوه الاكبر منو لعادل اسمو حسين ... هيدا بكون من اشطر المحامين بالبلد ومابيستلم غير القضاي الكبيرة .. وكمان مش متزوج
صفاء : اممم طيب ليش مانو متزوج
جانيت : والله مابعرف بس حسب مافهمت انو مابحب كتير النساء .. وعندو عقدة منون
صفاء : وشو عاجبك لكن بهل المعقد
جانيت : ههههه معجبة فيه مجرد اعجاب مو اكتر هيك هيك مش جايني شي .. واذا شي انهار ولفتت نظرو بكون بيت بيي بالقلعة متل مابتقولو انتو السوريين
صفاء : هههههه الله عليكي
رن تلفون جانيت وردت .. وصرخ بوجها عادل : وينك لهلق يادوموزيل ...
جانيت : جاي جاي استاذ
عادل : بسرعة
جانيت : حاضر
عادل : لحظة قولي لهيدي البنت تعملنا قهوة
جانيت : حاضر.
سكرت وقالت لصفاء : بسرعة روحي عملي ٢ قهوة وجيبها لهون وانا بدخلون اياها
صفاء : فورا ...
.................
بالمكتب عند عادل..
عادل : يارجل رح انفجر انا مش متحمل هالعيشي
حسين : ومين قلك تتزوج .. لك يلي بيتزوج بكون اكبر حمار
عادل : اي والله حمار
حسين : بس قلي شبها سوزان مش عأساس كنت ميت بحبا شو صار
عادل ؛ والله ياخيي الحب ماطلع كلشي .. لك انا بحاجة زوجة .. زوجة بكل معنى الكلمة ... بدي لما ارجع ع البيت لاقي مرتي ناطرتني .. بدي لاقي طبخة جاهزة ... مش شاطرة غير بالضهرات مع صحباتا .. والشوبنك .. وكمان ع الاكل بتقلي اطلب دليفيري او بتقول للسرلنكية تطبخ .... لك انا قرفت من الدليفير واكل المطاعم .. واكل السرلنيكية مابيتاكل والله لما عم اشتهي شي اكلة عم روح لعند امي تعملي اياها ..
... وحتى لما بدنا نسهر مع بعض بالبيت على رواق يابتمسك الفون يا فاتحة الابتوب ومابتعبرني ..وانت بتعرف الواحد أخر الليل بدو مرة تدلعو تغنجو تنسيه همو وتعبو طول اليوم .. بس انا كلشي عندي بالعكس
حسين : طيب هيك بدك تكمل حياتك
عادل : والله مش عارف .. انت شو بتنصحني
حسين : طلق ..مزال مش عندك ولاد .. ومن اول الطريق ولا من اخرو ..
عادل : لا انا مابقدر طلقا .. صح مع كل الغيوب يلي فيها بس بحبا
حسين : ههههههه لكن اتزوج عليها
عادل : هههه لك شو اتزوج بدك سوزان تجيب اخرتي
حسين : خلصنا اتزوج عليها بالسر
عادل : هههه لا انا مالي بهيدا الجو ..
اندق الباب ودخلت جانيت .. ومعا القهوة
عادل : صرلي عشر دقايق طالب القهوة
جانيت : سووري استاذ ماعاش تتكرر
عادل : اوك فلي ع مكتبك
طلعت جانيت وكانت عم تسرق النظر على حسين .. وهية طالعة عم تقول بقلبا : ولي على قلبي شو هيدا الجمال الله يجعلو من نصيبي
.........................
بلش يخلص الدوام وكل يلي عم يشتغلو راحو ع بيوتن .. شلحت صفاء من رجلا ولبست شحاطة .. ورفعت عن رجليها .. وكانت لابسة قميص سمواي طويل للركبة .. شلحتو وضلت بالباضي يلي تحتو .. وشلحت حجابا .. ورفقت شعرا وحطتلو مشبك ورفعتو ... وبلشت شغل شطفت المكتب كلو غرفة غرفة ونضفت الغبرا .. وراحت ع المطبخ جلت الجليات ..... خلصت ورجعت لبست تيابا .. وطلعت قفلت المكتب وراحت على بيتا
.....................
دخلت سلمت على اما وحطو اكل واكلو .. خلصو اكل وقامت نادية تلم الاكل
صفاء : ماما ليش مستعجلة انا هلق بقوم بساعدك
نادية : معليش ماما انتي ارتاحي بتكوني تعبانة
صفاء : دخيلك شو هالتعب .. اتركي من ايدك انا بشيلون ..
قامت صفاء اخدت الاكل من اما .. وجلت الجليات ورجعت على غرفتا فتحت التلفون .. وكانت كتير مشتاقة لامجد ودقتلو
صفاء : كيفك حبيبي
امجد : بتصدقي انو كتير كتير مشتقلك
صفاء : وانا كمان كتير كتير مشتاقتلك
امجد : اي شو عامل الحلو هلق
صفاء : عم يحكي معك
امجد : دخيل عمرك .. اي كيفو شغلك
صفاء : كتير مريح ... بس لو انت قريب مني كان احلا
امجد : بيفرجا الله ... اي قوليلي ليش متصلة ليش ماحكيتني واتساب
صفاء : لانو حابي اسمع صوتك
امجد : اذا هيك معك حق هههه
صفاء : ههه يلا وهاي سمعت صوتك واطمنت عليك سكر هلق بتخلصلي الدولارت
امجد : يلا سلام ياحب
صفاء : الله معك ياعمري
سكرت الخط وقلبت على ضهرا وفتحت اديها وتقول بحبوووو .. بحبوووو... الله لايحرمني منك يا اغلا شي عندي ..
دخلت عليها هناء وقالت مين هاد يلي الله لايحرمك منو
صفاء اتجلست وقالت : مين غيرو يقبر قلبي
هناء : ان شاء الله
صفاء : تضربي شو غليظة ... اي قعدي اقعدي
هناء : اي وين ماعم تبيني
صفاء : من البيت للشغل ومن الشغل للبيت
هناء : اممم الله يعطيكي العافية .... وكيف هالشغل معك
صفاء : غير شكل والله ... كتير مريح .. بس عم مل شوي
هناء : اي نزلي على موبايلك اغاني واتسمعي عليهم
صفاء : اي والله جبتيها ... اصلا هنيك بالمكتب في شبكة واي فاي .. بحط ع اليوتيوب وبتمسع وانا عم اشتغل
هناء : بس انتبهي لحدا يشوفك
صفاء : لا انا اصلا رح شغل الاغاني لما يروحو بشلح وبنضف المكان وساعتها بشغل الاغاني
هناء : شو بتشلحي ؟؟
صفاء : بخفف تياب عن حالي مابقدر اشتغل بهدول التياب
هناء : الله لايعطيكي العافية ... وبركي حدا شافك
صفا : هههه لك انا بقفل المكتب على حالي لما بشتغل .. شو مجنونة انا بالمرة .
هناء : امممم اذا هيك منيح ..اي شوبدك تشربينا
صفاء : شو حابة تشربي
هناء : في متة
صفاء : اي في تكرمي
.........................
تاني يوم صفاء طلعت بكير مشان تلحق تشوف امجد قبل ماتروح على شغلا .... شافتو وقعدت معو شوي وبعدا راحت على شغلا ... كملت انهارها عادي ....
وخلص الدوام والكل راح على بيتون .. هية قفلت على حالا وشلحت وضلت بالباضي ورفعت شعراتا ونزلت غرا على خدا ... ورفعت عن رجليها .. وفتحت اليوتيب وحطت على اغاني وبلشت تتسمع .. وبعدين حطت على اغاني رقص وصارت تتمايل وهية عم تشتغل ... وهية محترفة بالرقص ...
وحطت على غناي يابنت السلطان وفردت شعر الطويل وبلشت تتمايل مع الغناي ... حركات خصرا وصدرا وكتافا وكأنو كل اعضاء جسما عم ترقص .. متل الرقصات يلي بيطلعو على التلفزيون ...
.........................
عادل وصل لنص الطريق واتذكر انو تلفونو ضل بالمكتب ورجع مشان يجيبو ... رجع بالسيارة ...ونزل وراح لعند المكتب ... طلع المفتاح من جيبو ( طعبا هو معو المفتاح الاساسي )مشان يفتح بس سمع صوت الاغاني ... واستغرب منين هالصوت فتحت الباب شوي شوي .. وكانت الغناي عم تقول : اسقيني اسقيني اكتر .... الميا بأيدك سكر... اييه يلا ااا وهون في مقطع موسيقي وصارت تتمايل .. تطلع وتنزل هية عم تهز .... وهون عادل واقف مصدوم فيها .. وضل واقف مكانو يراقب ...
الغناي : احنا التلاتة وتلاتة وبس ... المزيكا والغنى والرقص ...يلااايلااايلاا يلا ااا
عادل كان عم راقب كل حركاتا وكأنو عم يتفرج على راقصة محترفة ... على شعرا يلي نازل على ضهر متل القلام ولما تنزل كيف يدق بالارض ...
خلصت الغناي وطلعت وراها غناي قاعد لوحدك ... كدا سرحان شطان يوزك .... في سكة شمال ... يفضل يقلك .... العب يلااه ... العب يلاه ... ماتعلب يلاه
هاي الغناي وهية عم ترقص عليها وهية عم تغني معا وتضحك لانوكلمات الغناي بضحكو ...
عادل : شو هيدا .. معقول في حدن هيك .. يا ارض احفظي ماعليكي هلق معقول هيدي هية الاذنة ..
خلصت الغناي التاني ... وسكرت التفلون صفاء وقالت اوووف هلكت اشقد صرلي مارقصت هيك رقص ... رح اتأخر على امي ... رح خلص الشغل بسرعة وروح ع البيت ... حملت ادوات التضيف يلي بالارض وراحت اتجاه المطبخ ...
...............
عادل فاق من شرودو ... او فاق من المسرحية يلي كانت قدامو وحس مشاعرو كلا اتحركت والحرارة ارتفعت عندو وحس حالو انو بحاجة هيك اجواء ...
سكر الباب وقفلو مشان مايخلي صفاء تنتبهلو .. ودق ع الباب ...
صفاء نقذت وخافت ... قربت من الباب وقالت مين
عادل : انا الميتر عادل نسيت جوالي ممكن تعطيني اياه من مكتبي
صفاء : لحظة استاذ ...
بسرعة راحت لبست ونزلت عن رجليها... وراحت ع مكتبو جابتلو تلفونو ... وفتحت الباب
صفاء : اسفة استاذ على التأخير
عادل وهو عم يتطلع عليها من فوق لتحت قال : مش مشكلة اخد التلفون مين ايدها ... وبرم بدو يمشي .. بس وقف والتفت عليها وقالا : انتي شو اسمك
صفاء : صفاء
عادل : اممم .. طيب ماشي الله يعطيكي العافية .
راح عادل ورجع ع سيارتو ... وصورتا وهية عم ترقص مافارقت خيالو كمان اتفاجئت اديش هية حلوة ..
وصفاء كمان خلصت شغل ورجعت على بيتا
....................
بليل صفاء مع امجد عم يسهرو عندا بالبيت
صفاء : حبيبي مالقيت بيت
امجد : والله مافي كلا بيوت كبيرة واجارات غالية ..
صفاء : والحل ؟؟
امجد : عم دور على شي غرفة ومنتفعاتا تكون على قدنا والا ما لاقي
صفاء : طيب واذا مالقيت
امجد : اذا مالقيت رح اخد غرفة من البيت يلي مستأجرينو اهلي
صفاء : يعني بدنا نسكن مع اهلك
امجد : انا عم قول اذا مالقيت .. وبعدين شبا القعدة مع اهلي بس مايكون ماعجبك
صفاء وهية عنجد ماعجبا بس كذبت وقالت : لا اهلك على عيني وراسي ليش في احلا من انو الواحد يعيش بالعيلة .. بس يمكن ماناخد راحتنا وانت بتعرف بنكون عرسان جدد
امجد : لا اطمني بناخد راحتنا وبنكتر ..
مد ايدو ومسك ايدا وقلا : اشتقتلك
صفاء : ولك مجنون انت شو عم تعمل اتركلي ايدي هلق امي بتجي
امجد : طيب مشتقلك كتير شو اعمل بحالي
صفاء : هههههه اذا مشتقلي عجل شوي بزواج احسن من هالحركات
امجد : ههههه وانتي قلتيها ... يلا عن اذنك
صفاء : لك عوين
امجد : رايح عجل هههههه
صفاء : مجنون
امجد : فيكي .. يلاسلام ياحب
طلع امجد وصفاء مكانا عم تضحك ومبسوطة من كل قلبا
.........................
ببيت عادل
عادل قاعد ورا مكتبو وعم يعمل اشوية معاملات . وسوزان مرتو قاعدة عم تلعب بجوالا ..
عادل رما الوراق من ايدو وحط راسو بين اديه وسندون على الطاولةوغمض عيونو ... ولما غمض عيونو طلعت صفاء قدامو وهية عم تتمايل ..
فتح عيونو بسرعة مشان يبعد هالافكار من راسو ..
قام وراح قعد حد مرتو .. سحب التلفون من ايدا ورماه جنبو
سوزان : ليش هيك عملت .. في شغلة ضرورية بدي شوفا
عادل وهو عم يقرب منا ويهمس بأدنا : خلص انسيه شوي ... مشتقلك ..
سوزان : خلص ولوو مش جاي عبالي
عادل : بس انا مشتقلك شو اعمل بحالي ..
سوزان استسلمت وماحبت تخجلو .. ولفت ايدها حوالي رقبتو .. وقالت: وانا كمان مشتاقتلك
عادل وهو عم يتطلع بعيونا قال : سوزان ممكن اطلب منك طلب
سوزان : انت بتأمر حبيبي
عادل : هو طلب يمكن تعتبريه سخيف بس مشاني نفزيلي اياه
سوزان : اي حبيبي بنفزلك اياه قلي
عادل : قومي ارقصيلي
سوزان : ...

يتبع ......

ياترى سوزان رح تنفزلو رغبتو لعادل ولا لأ .. وصفاء معقول عادل يخترق حياتا ؟؟؟

#بقلم_مريم_اليوسف#اغتصاب_مزدوج

#الجزء_الثالث

عادل : قومي ارقصيلي
سوزان : اي قوم .. رح حط على غناي رومنسية وبنرقص رقصة سلو
عادل : لا انتي افهمتيني غلط .... بدي ترقصيلي انتي لحالك
سوزان : مافهمت
عادل : بدي ترقصيلي رقص شرقي ... يعني متل الرقاصات يلي بيطلعو ع الtv
سوزان : شوووو ... انت شو عم تحكي
عادل : شوفيها حبيبتي
سوزان : لك هيدا الرقص متل مابقولو للناس يلي زوقا هابط .. ههههه انت اكيد جنيت
عادل : جنيت ؟؟؟؟ وين الجنان بالموضوع انا بدي مرتي ترقصلي هيدا بتمسه جنان
سوزان : جنان ونص .. هههه على هالسخافة .. والله شي حلو قوم ارقصلك وانت قاعد عم تتفرج شو انا جارية عندك
عادل : هلق اذا وحدة رقصت لجوزا بتكون جارية
سوزان : عادل الله يخليك اطلاع من راسي لاني مش حابة ناقشك وكمان انا هيدا الرقص مابعرف ارقصو وعطيني جوالي من جنبك نزعتلي مراقي
عادل مسك التلفون وعطاها اياه وقال : تفضلي كلشي الا ماينتزع مراقك
وقام راح على غرفتو
وسوزان : ضلت مكانا عم تحاكي حالا قال بدو اياني ارقصلو ... والله يلي بشوفو عم يطلب مني هيك طلب مابقول هيدا متعلم ومحامي كمان هههههه اكيد جن الزلمي ..
...................
تاني يوم طلع عادل من البيت وهو معصب .. وراح ع المكتب ..
دخل ع المكتب وهو ماشي اتجاه مكتبو .. شاف صفاء واقفة عم تنضف لوحة ع الحيط من الغبرة ..
وضل صافن فيها لحتى وصل لعندا ....
عادل : احم احم
التفت صفاء : اهلا استاذ صباح الخير
عادل : صباح النور
صفاء : عايز شي استاذ بتحب حضرلك شي
عادل : اي اعميلي فنجاة قهوة وانتي دخليلي اياه
صفاء : اوك هلق بعمل فنجان قهوة وبوصلو لعند جانيت
عادل : انا قلت انتي دخليلي اياه
صفاء استغربت وقالت : حاضر .. ثواني وبكون عندك
راحت عملت فنجان قهوة .. وصلت لعند جانيت
جانيت : الميتر عادل ماقلي انو بدو قهوة
صفاء : ماهو شافني بالكريدور وطلب مني وطلب انو انا يلي دخلو اياها
جانيت : الميتر عادل هو يلي طلب منك ان تدخليلو اياها
صفاء : اي وانا كمان مستغربة متلك ... وكمان الاستاذ جورج حزرني انو ما قرب من عادل لانو انسان شديد
جانيت : ههههه دخيلك انتي يا ام الشديد يلا ادخلي
قربت صفاء من الباب ودقتو
عادل : ادخل
فتحت الباب ودخلت صفاء ... قربت من الطاولة حطت الفنجان ..
صفاء : بتريد شي غيرو استاذ
عادل : اي اقعدي
قعدت وهية ماسكة الصينة بقوة لانا متوترة
عادل : ليش هيك متوترة بس حابب اتعرف عليكي
صفاء تلقائيا ردت : ليش؟؟
عادل : هههه شو ليش حابب اتعرف ع الاذنة
صفاء : امممم
عادل : احكيلي عنك
صفاء : شو بتحب تعرف حضرتك
عادل : اسمك عمرك شو دراسة ..
صفاء : ممكن اعرف انت شو بتفيدك هاي المعلومات
عادل : بصراحة انا شايف انو هالشغل مابناسبك مشان هيك بدي اعرف شو دارسة بركي بدبرلك شغل احسن .. انو حابب ساعد مو اكتر
صفاء : يكتر خير فضلكن سابق
عادل : اي قوليلي اشقد عمرك
صفاء : ١٨
عادل : العمر كلو ..
صفاء : شكرا
عادل: شو دارسة
صفاء : البكالوريا قدمتا بس ما اخدتا ..ومعد كملت بعدا
عادل : وليش ماعدتيها
صفاء : انت بتعرف شو عم يصير عنا بالبلد .. وكمان انا مالي بهالدنيا غير امي ومو خرج نروح على شي مكان بسوريا ونبلش من جديد .. جينا لهون يعني الامم متكفلة فينا وكمان خالو عم يبعتلنا مصاري من المانيا
عادل: طيب بتحبي ساعدك وبتقدميها هون بلبنان
صفاء : بصراحة لا اول شي المنهاج عنكن كلو فرنسي ورح يكون صعب علي وكمان انا مخطوبة وماني مطولة لاتزوج
عادل حس حالو انقهر لما عرف انا مخطوبة : شوو مخطوبة
صفاء : اي مخطوبة .. بس ليش حسيتك اتفاجئت
عادل : لا ابدا بس ماخطر على بالي انك مخطوبة
صفاء : .......
عادل : صفاء تشرفت بمعرفتك .. وفيكي تعتبريني متل خيك الكبير واذا احتجتي اي شي انا جاهز
صفاء : شكرا كتير الك غمرتني بلطفك وهلق انا بستأذن
عادل : طبعا اذنك معك
طلعت صفاء وهية مستغربة .. ومسكتا جانيت ..
جانيت : شو بدو منك الميتر
صفاء : ولا شي بس حابب يساعدني لانو سورية ومهجرة وانتي بتعرفي انا ياحرام هههههه
جانيت : ههههههه اي والله ياحرام ههه
را حت كملت شغلا صفاء .. وكالعادة الكل راح عبيتو هية بيقت لحالاوشغلت اغاني وصارت ترقص .. وبعدا خلصت وطلعت ولقت خطيبا ناطرا
امجد : صرلي نص ساعة ناطر
صفاء : وماتقلي انك ناطر كنت استعجلت شوي
امجد :ما حبيت عطلك قلت خليكي تشتغلي ع راحتك
صفاء : لكن ليش عم تتفصحن وتقول صرلك نص ساعة
امجد : حبيت امزح معك
صفاء : وحدا قلك انو مزحك سخيف
امجد : اي انتي هههه
صفاء : يلا قوم نروح لعنا ع البيت الماما عأساس تعمل بامية اليوم
امجد : ياسلام على طبخات حماتي ما اطيبون
صفاء : بس طبخات حماتك طيبين
امجد : وخلفتا كمان مافي اطيب منا
صفاء : هههههههه يلا امشي امشي ..
راحو ع البيت وكملو انهارن مع بعض وبعدين راح امجد وسهرت صفاء وهناء لوجه الصبح .. لانو تاني يوم بكون الاحد وصفاء بتعطل ... ونامو مع بعض والصبح فاقو ونزلو تفتلو بالسوق .. ورجعو ع البيت وبليل اجا امجد لعند صفاء سهر معا شوي وراح ع بيتو
......................
تاني يوم .. بالمكتب
جانيت طلبت من صفاء فنجان قهوة لعادل ... عملت الفنجان وجابتو صفاء ..
صفاء : فوتو انا ولا انتي
جانيت حيالا .. يلا فوتيه انتي احسن ما اتصبحو بوجهو يلي بيقطع الرزق هههه
صفاء : هههه محدا بيسلم من لسانك ..
قربت من الباب دقتو ...وفتحت كان عادل مشغول ويقلب بين الاوراق يلي عندو
صفاء : صباح الخير ..
عادل من غير اهتمام : هلا
قربت حطت الفنجان وراحت ..وهية عم تفتح الباب
عادل : صفاء
صفاء : اي استاذ
عادل : خبري جانيت وانتي طالعة تجهزلي وراق قضية معمل الاسمنت لانو عندي محكمة بعد ساعة
صفاء : حاضر ..
فتحت الباب وبدا تطلع .. وفجأة حست حالا خبطت بشي قاسي ..
غمضت عيونا وقالت بقلبا حيط لا ماحيط .. فتحت عيونا ورافعتون وبيطلع بوجها حسين
حسين وهو عم يتطلع عليها من فوق لتحت : شو انتي ماببتقشعي قدامك
صفاء : سووري ما انتبهت
عادل : اهلا حسين تفضل فوت ... صفاء جيبي فنجان قهوة لخيي حسين
صفاء : حاضر استاذ
طلعت صفاء وحسين لساتو عم يتطلع عليها .. وبعدين اتطلع على اخو وقال هيدي شوعم تعمل بمكتبك
عادل : هيدي الاذنة وعم تجبلي القهوة
حسين : ومن ايمت الاذنات بيدخلو على مكتبك
عادل : اي واذا دخلت شوفيها
حسين : لا مافي شي ... المهم انت ليش قلتلي بدك اياني ضروري
عادل: بدي تروح معي ع المحكمة
حسين : ليش شوفي بالمحكمة
عادل : مشان قضية معمل الاسمنت حاسس فيها شي غلط هلق بدي فرجيك القضية وبالمحكة بدي تحضر معي
حسين : اوك وين ملف القضية
دقت الباب جانيت ودخلت
عادل : هول هنن .. ميرسي جانيت
اخد عادل الملفات وعطاهن لاخوه حسين ..
...........................
وبعد ساعة طلع عادل هو وحسين وراحو ع المحكمة .. وهنن طالعين شاف عادل صفاء فايتي على مكتب جورج وصار يراقبا لحتى فاتت .. وبعدا كمل طريقو ..
.............................
بمكتب جورج
جورج : كيف لقيتي هالشغل ياصفاء
صفاء : كتير مريح عنجد كتير ميرسي
جورج : العفو ...
............................
بعد الدوام كالعادة بلشت صفاء بتنضيف المكاتب ..
وهالمرة كانت لابسة كنزة نص كم تحت تيابا ضلت فيها وتحتا بنطلون اسود ديق ... وشغلت اغاني وصارت ترقص
وبهل الاثناء كان عادل راجع من المحكمة ومر ع المكتب مشان ياخد شوية وراق .. ولما وصل ع الباب سمع صوت الاغناي وتذكر صفاء لما كانت ترقص وتبسم وقرب من الباب فتحو شوي شوي .. وبالفعل كانت عم ترقص .. وهو هالمرة تفاجئ فيها اكتر لانا كانت طالعة كتير حلوة ... وهو عم يتفرج عليها معد استحملو عقلو ... بس بالاخير كابر على حالو وقال : فيق ياعادل انت شو عم تعمل .. اخد نفس ورجع لورا
ودق الباب .. وهية بسرعة سمعت الباب واتلبكت وبسرعة لبست وحطت حجابا على راسا وقربت من الباب وقالت مين
عادل : انا عادل .. افتحي بدي ادخل اخد شوي وراق من مكتبي
فتحت الباب وهية راسا بالارض ...
عادل : شو صوت هالاغاني هيدا
صفاء : اسفة بس كنت عم اشتغل واتسمع عالاغاني .. اسفة معد تتكرر
عادل : مش مشكلة خدي راحتك .واسمعي يلي بريحيك...
تركا ودخل على مكتبو اخد الوراق وطلع .. وهية بسرعة خلصت شغل ونزلت ..
................
تاني يوم وهية عم تفوتلو القهوة لعادل
عادل : صفاء انتي معك موبايل
صفاء : اي معي
عادل : اااه نسيت مبارح كنتي مشغلة عليه الميوزيك
صفاء : بس ليش عم تسأل
عادل : بس انو مابشوفك حاملتيه
صفاء : اي انا مابحملون هون لانو عم اشتغل وبالبيت كمان مابحملو زيادة واذا بدي احملو .. بحملو حتى احكي مع خطيبي مو اكتر
عادل : اممم .. وكيفو خطيبك معك
صفاء : مافي منو الله لايحرمني منو
عادل : آمين .. وشو بيشتغل
صفاء : بيشتغل بمطعم كرسون ..
عادل : الله يرزقو .. فيكي تروحي
صفاء : شكرا .. عن اذنك
طلعت صفاء وعادل كان بعقلو عم يقارن صفاء بمرتو .. ويقول انا بدي وحدة متل صفاء اكيد وحدة متلها رح تريحني .. قال هيدي نسوان ويلي عندي بالبيت نسوان ..
....................
بيبت عادل
قاعدة سوززان مع اما جميلة
سوزان : قال شو بدو اياني قوم ارقصلو
جميلة : وانتي شو قلتيلو
سوزان : هههه شو بدي قلو اكيد رفضت والله شي حلو وانا عم ارقصلو
جميلة : الله لا يعطيكي الا كل عافية ..
سوزان : انتي شو عم تحكي ماما
جميلة : جوزك محتاج يغير جو عطيه شوية اهتمام . بكرا بتلاقي حالك خسرتيه
سوزان بدا تسكر على السيرة: اوك ماما.. انا بلاقي حل
.......................
رجع عادل المسا وكانت سوزان مجهزتلو سهرة رومنسية .... وهو فرح كتير من هالخطوة ..
عادل : شو هيدا الحلا كلو يامرتي الحلوة
سوزان : ميرسي حبيبي هيدا حلا عيونك ...
قرب منا وقعد جنبا ... وقرب بدو يبوسا على خدا قام صار جوالا يطنطن ..
سوزان : لحظة بيبي بس لشوف مين عم يبعتلي ..
عصب عادل وقام من جنبا فورا
سوزان : شبك بيبي ليش زعلت
عادل : حتى تفضي تعطي شوية وقت لزوجك ..وقتا مابعود بزعل ... وعلى فكرة انتي بأيدكي عم تدمري بيتك ..
سوزان : ليش انا شو عم اعمل ..
عادل مارد وطلع فورا ...
...........................
صفاء قاعدة جنب امجد بحديقة البيت هية الحديقة للست ميرا ..بس مابتمنع حدا يقرب منا ..
كانو قاعدين عم يتفرجو على النجوم والقمر
صفاء : يا الله السماء ما اجملا ..
امجد : بس يلي قاعد جنبي اجمل
صفاء : مو لهل الدرجة هههه
امجد : ليكي الشهاب
صفاء : وينو وينو
قرب منا بسرعة وطبع بوسة على خدا ..
صفاء : غليظ
امجد : ههههه ماوصل الشهاب على خدك
صفاء: قليل الادب ..اذا بتعيدا ماتلو الا حالك
امجد : ههههه دخيلو العصبي ما اطيبو ..
.......................
وبلشت تمر الايام .. وعادل عم يتعلق بصفاء يوم ورا يوم بس هية مانا منتبهة عليه نهائيا ... وكان كل يوم يرجع بعد انتهاء الدوام مشان يشوفا وهية عم ترقص وكل يوم عم ينعجب فيها اكتر ... وحتى صارت علاقتن علاقة منيحة متل الاصدقاء .. وصفاء كانت تحسو متل اخوها الكبير ...
......................
فاتت ع المكتب وكان معا علبة فيها محاشي وورق عنب ... ونضفت شوي وبلش الكل يجي ..
وعلى وقت الغدا .. سختنون بالمايكرويف .. وراحت اتجاه مكتب عادل ..وصلت لعند جانيت ..
صفاء :جوج ليكي شو جبتلك معي
جانيت : ياسلام شو هالروايح الطيبة
صفاء : مبارح عملنا انا والماما محاشي وورق عنب وحسبت حسابك وحساب الاستاذ عادل
جانيت : لك يسلمون ..
عطتا حصتا .. وقربت دقت على باب عادل ودقت بس محدا رد
صفاء : ماعم يرد ..مانو هون يعني
جانيت وهية عم تاكل : بلى هون بس بكون مش ساعم افتحي وادخلي ..
فتحت صفاء الباب دخلت بس مالقت حدا .. وصارت تتلفت حوليها ..
صفاء : استاذ عادل .... ميتر عادل .. وينو هاد
وفجأة تحركت مكتبة ع الحيط وطلع من وراها عادل
عادل : انا هون شوفي
صفاء : من وين طلعت
عادل : هههههه انا هون عامل غرفة صغيرة ورا هيدي المكتبة ... اوقات بتعب بفوت عليها مشان ارتاح
صفاء : اول مرة بعرف انو في هيك غرفة ... وبكل المكاتب في منا ولا بس بمكتبك
عادل : لا بس بمكتبي .. المهم انتي شوبدك
صفاء : اي .. جبتلك معي محاشي حبيت دوقك شغلي وشغل الماما
عادل قرب منا واخد العلبة من ايدا وقال : وليش عم تجيبلي اكل شو المناسبة
صفاء: اااه .. لانو انت كتير منيح معي وبعتبرك متل اخي
عادل : امممم قلتيلي متل خيك لكن
صفاء : واعز كمان
فتح العلبة وحمل الشوكة وبلش ياكل ..
عادل : طيبين كتير
صفاء : صحة وهنا
عادل : ع قلبك ..... صفاء
صفاء : اي استاذ قلي
عادل : انتي جوهرة
صفاء : شكرا هاد من زوقك
عادل : بتعرفي لو انا محل خطيبك مابخليكي تشتغلي انتي بيلبقلك تقعدي بالبيت وتتستتي وكل شي يجي لعندك
صفاء : هههههه مو لهل الدرجة
عادل : لهل الدرجة واكتر .
صفاء : بعين الله شو بدنا نعمل هيك الله كاتب علينا وانا كمان عم اشتغل مشان ساعدو
عادل : بتحبيه ؟؟
صفاء : كتير .. اكتر شخص بحبو بعد الماما الله يطولي بعمرا
عادل : بس هو مابحبك
صفاء : وانت شو عرفك
عادل : قلتلك لو انا مكانو مابخليكي تشتغلي .. هو لو بحبك مابخليكي تشتغلي وتطلعي وتفوتي .. انا بقول هو طمعان فيكي
صفاء : لا امجد شخص كتير منيح ومابفكر هيك .. وانا كمان يلي اصريت انو اشتغل مشان ساعدو
عادل : بس انتي بتستاهلي حدن احسن منو
صفاء : بس انا مابدي غيرو ..
عادل : صفاء رح اعرض عليكي عرض وفكري فيه كتير منيح
صفاء : عرض ؟؟ عرض شو؟؟
عادل : تتزوجيني ؟؟
صفاء : شووووو ... اتزوجك ؟؟
عادل : اي تتزوجيني بصراحة انتي دخلتي على قلبي وحبيتك .. واذا اقبلتي تتزوجيني بشتريلي بيت وسيارة وبتعيشي انتي وامك معززة مكرمة
صفاء : استاذ شو نسيت انو انت متزوج وانا كمان مخطوبة
عادل : لا مانسيت .. بس بالنسبة الي الشرع حلل اربعة .. وانت خاطبة يعني مش متزوجة بتفسخي خطبتك وانا بتزوجك
صفاء:............

يتبع ......
ياترى شو رح يكون رد صفاء ؟؟؟
معقول تطمع بالمصاري وتترك خطيبا وتقبل تتزوج عادل؟؟؟

#اغتصاب_مزدوج
 
#اغتصاب_مزدوج

#الجزء_الثالث

عادل : قومي ارقصيلي
سوزان : اي قوم .. رح حط على غناي رومنسية وبنرقص رقصة سلو
عادل : لا انتي افهمتيني غلط .... بدي ترقصيلي انتي لحالك
سوزان : مافهمت
عادل : بدي ترقصيلي رقص شرقي ... يعني متل الرقاصات يلي بيطلعو ع الtv
سوزان : شوووو ... انت شو عم تحكي
عادل : شوفيها حبيبتي
سوزان : لك هيدا الرقص متل مابقولو للناس يلي زوقا هابط .. ههههه انت اكيد جنيت
عادل : جنيت ؟؟؟؟ وين الجنان بالموضوع انا بدي مرتي ترقصلي هيدا بتمسه جنان
سوزان : جنان ونص .. هههه على هالسخافة .. والله شي حلو قوم ارقصلك وانت قاعد عم تتفرج شو انا جارية عندك
عادل : هلق اذا وحدة رقصت لجوزا بتكون جارية
سوزان : عادل الله يخليك اطلاع من راسي لاني مش حابة ناقشك وكمان انا هيدا الرقص مابعرف ارقصو وعطيني جوالي من جنبك نزعتلي مراقي
عادل مسك التلفون وعطاها اياه وقال : تفضلي كلشي الا ماينتزع مراقك
وقام راح على غرفتو
وسوزان : ضلت مكانا عم تحاكي حالا قال بدو اياني ارقصلو ... والله يلي بشوفو عم يطلب مني هيك طلب مابقول هيدا متعلم ومحامي كمان هههههه اكيد جن الزلمي ..
...................
تاني يوم طلع عادل من البيت وهو معصب .. وراح ع المكتب ..
دخل ع المكتب وهو ماشي اتجاه مكتبو .. شاف صفاء واقفة عم تنضف لوحة ع الحيط من الغبرة ..
وضل صافن فيها لحتى وصل لعندا ....
عادل : احم احم
التفت صفاء : اهلا استاذ صباح الخير
عادل : صباح النور
صفاء : عايز شي استاذ بتحب حضرلك شي
عادل : اي اعميلي فنجاة قهوة وانتي دخليلي اياه
صفاء : اوك هلق بعمل فنجان قهوة وبوصلو لعند جانيت
عادل : انا قلت انتي دخليلي اياه
صفاء استغربت وقالت : حاضر .. ثواني وبكون عندك
راحت عملت فنجان قهوة .. وصلت لعند جانيت
جانيت : الميتر عادل ماقلي انو بدو قهوة
صفاء : ماهو شافني بالكريدور وطلب مني وطلب انو انا يلي دخلو اياها
جانيت : الميتر عادل هو يلي طلب منك ان تدخليلو اياها
صفاء : اي وانا كمان مستغربة متلك ... وكمان الاستاذ جورج حزرني انو ما قرب من عادل لانو انسان شديد
جانيت : ههههه دخيلك انتي يا ام الشديد يلا ادخلي
قربت صفاء من الباب ودقتو
عادل : ادخل
فتحت الباب ودخلت صفاء ... قربت من الطاولة حطت الفنجان ..
صفاء : بتريد شي غيرو استاذ
عادل : اي اقعدي
قعدت وهية ماسكة الصينة بقوة لانا متوترة
عادل : ليش هيك متوترة بس حابب اتعرف عليكي
صفاء تلقائيا ردت : ليش؟؟
عادل : هههه شو ليش حابب اتعرف ع الاذنة
صفاء : امممم
عادل : احكيلي عنك
صفاء : شو بتحب تعرف حضرتك
عادل : اسمك عمرك شو دراسة ..
صفاء : ممكن اعرف انت شو بتفيدك هاي المعلومات
عادل : بصراحة انا شايف انو هالشغل مابناسبك مشان هيك بدي اعرف شو دارسة بركي بدبرلك شغل احسن .. انو حابب ساعد مو اكتر
صفاء : يكتر خير فضلكن سابق
عادل : اي قوليلي اشقد عمرك
صفاء : ١٨
عادل : العمر كلو ..
صفاء : شكرا
عادل: شو دارسة
صفاء : البكالوريا قدمتا بس ما اخدتا ..ومعد كملت بعدا
عادل : وليش ماعدتيها
صفاء : انت بتعرف شو عم يصير عنا بالبلد .. وكمان انا مالي بهالدنيا غير امي ومو خرج نروح على شي مكان بسوريا ونبلش من جديد .. جينا لهون يعني الامم متكفلة فينا وكمان خالو عم يبعتلنا مصاري من المانيا
عادل: طيب بتحبي ساعدك وبتقدميها هون بلبنان
صفاء : بصراحة لا اول شي المنهاج عنكن كلو فرنسي ورح يكون صعب علي وكمان انا مخطوبة وماني مطولة لاتزوج
عادل حس حالو انقهر لما عرف انا مخطوبة : شوو مخطوبة
صفاء : اي مخطوبة .. بس ليش حسيتك اتفاجئت
عادل : لا ابدا بس ماخطر على بالي انك مخطوبة
صفاء : .......
عادل : صفاء تشرفت بمعرفتك .. وفيكي تعتبريني متل خيك الكبير واذا احتجتي اي شي انا جاهز
صفاء : شكرا كتير الك غمرتني بلطفك وهلق انا بستأذن
عادل : طبعا اذنك معك
طلعت صفاء وهية مستغربة .. ومسكتا جانيت ..
جانيت : شو بدو منك الميتر
صفاء : ولا شي بس حابب يساعدني لانو سورية ومهجرة وانتي بتعرفي انا ياحرام هههههه
جانيت : ههههههه اي والله ياحرام ههه
را حت كملت شغلا صفاء .. وكالعادة الكل راح عبيتو هية بيقت لحالاوشغلت اغاني وصارت ترقص .. وبعدا خلصت وطلعت ولقت خطيبا ناطرا
امجد : صرلي نص ساعة ناطر
صفاء : وماتقلي انك ناطر كنت استعجلت شوي
امجد :ما حبيت عطلك قلت خليكي تشتغلي ع راحتك
صفاء : لكن ليش عم تتفصحن وتقول صرلك نص ساعة
امجد : حبيت امزح معك
صفاء : وحدا قلك انو مزحك سخيف
امجد : اي انتي هههه
صفاء : يلا قوم نروح لعنا ع البيت الماما عأساس تعمل بامية اليوم
امجد : ياسلام على طبخات حماتي ما اطيبون
صفاء : بس طبخات حماتك طيبين
امجد : وخلفتا كمان مافي اطيب منا
صفاء : هههههههه يلا امشي امشي ..
راحو ع البيت وكملو انهارن مع بعض وبعدين راح امجد وسهرت صفاء وهناء لوجه الصبح .. لانو تاني يوم بكون الاحد وصفاء بتعطل ... ونامو مع بعض والصبح فاقو ونزلو تفتلو بالسوق .. ورجعو ع البيت وبليل اجا امجد لعند صفاء سهر معا شوي وراح ع بيتو
......................
تاني يوم .. بالمكتب
جانيت طلبت من صفاء فنجان قهوة لعادل ... عملت الفنجان وجابتو صفاء ..
صفاء : فوتو انا ولا انتي
جانيت حيالا .. يلا فوتيه انتي احسن ما اتصبحو بوجهو يلي بيقطع الرزق هههه
صفاء : هههه محدا بيسلم من لسانك ..
قربت من الباب دقتو ...وفتحت كان عادل مشغول ويقلب بين الاوراق يلي عندو
صفاء : صباح الخير ..
عادل من غير اهتمام : هلا
قربت حطت الفنجان وراحت ..وهية عم تفتح الباب
عادل : صفاء
صفاء : اي استاذ
عادل : خبري جانيت وانتي طالعة تجهزلي وراق قضية معمل الاسمنت لانو عندي محكمة بعد ساعة
صفاء : حاضر ..
فتحت الباب وبدا تطلع .. وفجأة حست حالا خبطت بشي قاسي ..
غمضت عيونا وقالت بقلبا حيط لا ماحيط .. فتحت عيونا ورافعتون وبيطلع بوجها حسين
حسين وهو عم يتطلع عليها من فوق لتحت : شو انتي ماببتقشعي قدامك
صفاء : سووري ما انتبهت
عادل : اهلا حسين تفضل فوت ... صفاء جيبي فنجان قهوة لخيي حسين
صفاء : حاضر استاذ
طلعت صفاء وحسين لساتو عم يتطلع عليها .. وبعدين اتطلع على اخو وقال هيدي شوعم تعمل بمكتبك
عادل : هيدي الاذنة وعم تجبلي القهوة
حسين : ومن ايمت الاذنات بيدخلو على مكتبك
عادل : اي واذا دخلت شوفيها
حسين : لا مافي شي ... المهم انت ليش قلتلي بدك اياني ضروري
عادل: بدي تروح معي ع المحكمة
حسين : ليش شوفي بالمحكمة
عادل : مشان قضية معمل الاسمنت حاسس فيها شي غلط هلق بدي فرجيك القضية وبالمحكة بدي تحضر معي
حسين : اوك وين ملف القضية
دقت الباب جانيت ودخلت
عادل : هول هنن .. ميرسي جانيت
اخد عادل الملفات وعطاهن لاخوه حسين ..
...........................
وبعد ساعة طلع عادل هو وحسين وراحو ع المحكمة .. وهنن طالعين شاف عادل صفاء فايتي على مكتب جورج وصار يراقبا لحتى فاتت .. وبعدا كمل طريقو ..
.............................
بمكتب جورج
جورج : كيف لقيتي هالشغل ياصفاء
صفاء : كتير مريح عنجد كتير ميرسي
جورج : العفو ...
............................
بعد الدوام كالعادة بلشت صفاء بتنضيف المكاتب ..
وهالمرة كانت لابسة كنزة نص كم تحت تيابا ضلت فيها وتحتا بنطلون اسود ديق ... وشغلت اغاني وصارت ترقص
وبهل الاثناء كان عادل راجع من المحكمة ومر ع المكتب مشان ياخد شوية وراق .. ولما وصل ع الباب سمع صوت الاغناي وتذكر صفاء لما كانت ترقص وتبسم وقرب من الباب فتحو شوي شوي .. وبالفعل كانت عم ترقص .. وهو هالمرة تفاجئ فيها اكتر لانا كانت طالعة كتير حلوة ... وهو عم يتفرج عليها معد استحملو عقلو ... بس بالاخير كابر على حالو وقال : فيق ياعادل انت شو عم تعمل .. اخد نفس ورجع لورا
ودق الباب .. وهية بسرعة سمعت الباب واتلبكت وبسرعة لبست وحطت حجابا على راسا وقربت من الباب وقالت مين
عادل : انا عادل .. افتحي بدي ادخل اخد شوي وراق من مكتبي
فتحت الباب وهية راسا بالارض ...
عادل : شو صوت هالاغاني هيدا
صفاء : اسفة بس كنت عم اشتغل واتسمع عالاغاني .. اسفة معد تتكرر
عادل : مش مشكلة خدي راحتك .واسمعي يلي بريحيك...
تركا ودخل على مكتبو اخد الوراق وطلع .. وهية بسرعة خلصت شغل ونزلت ..
................
تاني يوم وهية عم تفوتلو القهوة لعادل
عادل : صفاء انتي معك موبايل
صفاء : اي معي
عادل : اااه نسيت مبارح كنتي مشغلة عليه الميوزيك
صفاء : بس ليش عم تسأل
عادل : بس انو مابشوفك حاملتيه
صفاء : اي انا مابحملون هون لانو عم اشتغل وبالبيت كمان مابحملو زيادة واذا بدي احملو .. بحملو حتى احكي مع خطيبي مو اكتر
عادل : اممم .. وكيفو خطيبك معك
صفاء : مافي منو الله لايحرمني منو
عادل : آمين .. وشو بيشتغل
صفاء : بيشتغل بمطعم كرسون ..
عادل : الله يرزقو .. فيكي تروحي
صفاء : شكرا .. عن اذنك
طلعت صفاء وعادل كان بعقلو عم يقارن صفاء بمرتو .. ويقول انا بدي وحدة متل صفاء اكيد وحدة متلها رح تريحني .. قال هيدي نسوان ويلي عندي بالبيت نسوان ..
....................
بيبت عادل
قاعدة سوززان مع اما جميلة
سوزان : قال شو بدو اياني قوم ارقصلو
جميلة : وانتي شو قلتيلو
سوزان : هههه شو بدي قلو اكيد رفضت والله شي حلو وانا عم ارقصلو
جميلة : الله لا يعطيكي الا كل عافية ..
سوزان : انتي شو عم تحكي ماما
جميلة : جوزك محتاج يغير جو عطيه شوية اهتمام . بكرا بتلاقي حالك خسرتيه
سوزان بدا تسكر على السيرة: اوك ماما.. انا بلاقي حل
.......................
رجع عادل المسا وكانت سوزان مجهزتلو سهرة رومنسية .... وهو فرح كتير من هالخطوة ..
عادل : شو هيدا الحلا كلو يامرتي الحلوة
سوزان : ميرسي حبيبي هيدا حلا عيونك ...
قرب منا وقعد جنبا ... وقرب بدو يبوسا على خدا قام صار جوالا يطنطن ..
سوزان : لحظة بيبي بس لشوف مين عم يبعتلي ..
عصب عادل وقام من جنبا فورا
سوزان : شبك بيبي ليش زعلت
عادل : حتى تفضي تعطي شوية وقت لزوجك ..وقتا مابعود بزعل ... وعلى فكرة انتي بأيدكي عم تدمري بيتك ..
سوزان : ليش انا شو عم اعمل ..
عادل مارد وطلع فورا ...
...........................
صفاء قاعدة جنب امجد بحديقة البيت هية الحديقة للست ميرا ..بس مابتمنع حدا يقرب منا ..
كانو قاعدين عم يتفرجو على النجوم والقمر
صفاء : يا الله السماء ما اجملا ..
امجد : بس يلي قاعد جنبي اجمل
صفاء : مو لهل الدرجة هههه
امجد : ليكي الشهاب
صفاء : وينو وينو
قرب منا بسرعة وطبع بوسة على خدا ..
صفاء : غليظ
امجد : ههههه ماوصل الشهاب على خدك
صفاء: قليل الادب ..اذا بتعيدا ماتلو الا حالك
امجد : ههههه دخيلو العصبي ما اطيبو ..
.......................
وبلشت تمر الايام .. وعادل عم يتعلق بصفاء يوم ورا يوم بس هية مانا منتبهة عليه نهائيا ... وكان كل يوم يرجع بعد انتهاء الدوام مشان يشوفا وهية عم ترقص وكل يوم عم ينعجب فيها اكتر ... وحتى صارت علاقتن علاقة منيحة متل الاصدقاء .. وصفاء كانت تحسو متل اخوها الكبير ...
......................
فاتت ع المكتب وكان معا علبة فيها محاشي وورق عنب ... ونضفت شوي وبلش الكل يجي ..
وعلى وقت الغدا .. سختنون بالمايكرويف .. وراحت اتجاه مكتب عادل ..وصلت لعند جانيت ..
صفاء :جوج ليكي شو جبتلك معي
جانيت : ياسلام شو هالروايح الطيبة
صفاء : مبارح عملنا انا والماما محاشي وورق عنب وحسبت حسابك وحساب الاستاذ عادل
جانيت : لك يسلمون ..
عطتا حصتا .. وقربت دقت على باب عادل ودقت بس محدا رد
صفاء : ماعم يرد ..مانو هون يعني
جانيت وهية عم تاكل : بلى هون بس بكون مش ساعم افتحي وادخلي ..
فتحت صفاء الباب دخلت بس مالقت حدا .. وصارت تتلفت حوليها ..
صفاء : استاذ عادل .... ميتر عادل .. وينو هاد
وفجأة تحركت مكتبة ع الحيط وطلع من وراها عادل
عادل : انا هون شوفي
صفاء : من وين طلعت
عادل : هههههه انا هون عامل غرفة صغيرة ورا هيدي المكتبة ... اوقات بتعب بفوت عليها مشان ارتاح
صفاء : اول مرة بعرف انو في هيك غرفة ... وبكل المكاتب في منا ولا بس بمكتبك
عادل : لا بس بمكتبي .. المهم انتي شوبدك
صفاء : اي .. جبتلك معي محاشي حبيت دوقك شغلي وشغل الماما
عادل قرب منا واخد العلبة من ايدا وقال : وليش عم تجيبلي اكل شو المناسبة
صفاء: اااه .. لانو انت كتير منيح معي وبعتبرك متل اخي
عادل : امممم قلتيلي متل خيك لكن
صفاء : واعز كمان
فتح العلبة وحمل الشوكة وبلش ياكل ..
عادل : طيبين كتير
صفاء : صحة وهنا
عادل : ع قلبك ..... صفاء
صفاء : اي استاذ قلي
عادل : انتي جوهرة
صفاء : شكرا هاد من زوقك
عادل : بتعرفي لو انا محل خطيبك مابخليكي تشتغلي انتي بيلبقلك تقعدي بالبيت وتتستتي وكل شي يجي لعندك
صفاء : هههههه مو لهل الدرجة
عادل : لهل الدرجة واكتر .
صفاء : بعين الله شو بدنا نعمل هيك الله كاتب علينا وانا كمان عم اشتغل مشان ساعدو
عادل : بتحبيه ؟؟
صفاء : كتير .. اكتر شخص بحبو بعد الماما الله يطولي بعمرا
عادل : بس هو مابحبك
صفاء : وانت شو عرفك
عادل : قلتلك لو انا مكانو مابخليكي تشتغلي .. هو لو بحبك مابخليكي تشتغلي وتطلعي وتفوتي .. انا بقول هو طمعان فيكي
صفاء : لا امجد شخص كتير منيح ومابفكر هيك .. وانا كمان يلي اصريت انو اشتغل مشان ساعدو
عادل : بس انتي بتستاهلي حدن احسن منو
صفاء : بس انا مابدي غيرو ..
عادل : صفاء رح اعرض عليكي عرض وفكري فيه كتير منيح
صفاء : عرض ؟؟ عرض شو؟؟
عادل : تتزوجيني ؟؟
صفاء : شووووو ... اتزوجك ؟؟
عادل : اي تتزوجيني بصراحة انتي دخلتي على قلبي وحبيتك .. واذا اقبلتي تتزوجيني بشتريلي بيت وسيارة وبتعيشي انتي وامك معززة مكرمة
صفاء : استاذ شو نسيت انو انت متزوج وانا كمان مخطوبة
عادل : لا مانسيت .. بس بالنسبة الي الشرع حلل اربعة .. وانت خاطبة يعني مش متزوجة بتفسخي خطبتك وانا بتزوجك
صفاء:............

يتبع ......
ياترى شو رح يكون رد صفاء ؟؟؟
معقول تطمع بالمصاري وتترك خطيبا وتقبل تتزوج عادل؟؟؟
 
#اغتصاب_مزدوج

#الجزء_الرابع

صفاء : صح انا فقيرة بس ماني طماعة .. وفي ٣ شغلات لازم تعرفون الاولة انو انا مستحيل اترك خطيبي وحب حياتي مشان المصاري وثانيا انا مستحيل اتزوجك انت بالذات لانو انا اعتبرتك متل اخي الكبير وثالثا انا مستحيل انزل على ضرة واخرب حياتي وحيات غيري مشان المصاري ... وهلق عن اذنك
عادل : صفاء لحظة شوي ..
صفاء : خير استاذ
عادل : بتمنى تفكري منيح وانا ناطر خبر منك ... واذا كان جوابك لأ بتمنى انك ماتركيهني ونضل اصحاب
صفاء : اوك...
طلعت وراحت ع المطبخ وهية مصدومة وصارت تقول : العما ما اندلو انا فكرتو عم يعاملني متل اختو طلع لأ عم يحب ويتمعشق .. تفوو عليك .. قال شو بدو ينزلني على ضرة لك انا عندي صرماية امجد بتسواكن كلكن ..
..................................
المسا بالبيت عندا قاعدة هية وهناء وعم تحكيلا شو صاير
هناء : منيح يلي رديتي عليه هيك .. واحد فلتان عيونو زايغة
صفاء : اي والله معك حق وانا فكرت عنجد عم يعاملني متل اختو .. ياما تحت السواهي دواهي
هناء : كذاب هاد مابحبك .. لو بحبك كان قلك بطلق مرتي مشانك
صفاء : يضرب منو لمرتو حتى لو قال هيك مافشر اقبل فيه .. بس صح متل ماعم تقولي اكيد بدو ايانا مشان يقضي شهواتو مو اكتر ... او بدو شي وحدة تخدمو وتلبيلو رغباتو من تم ساكت ... لانو اكيد مرتو بتكون مطلعتلو عيونو ..
هناء : صح كلامك لانو ماعم تشوفي اشقد اللبنانين عم يتزوجو سوريات .. واللبنانيات عينون حمرا علينا
صفاء : اي والله معك حق .. حتى لو امجد ماكان بحياتي انا مستحيل اتزوج غير شب سوري
هناء : أوحيي صمودك هههههه
صفاء : ههههههه
هناء : صحي بدك تخبري امجد
صفاء : لا مشان ماينقهر
هناء : وبعادل شو رح تعملي
صفاء: خلص رح اتجاهلو .. واذا حاول يقرب مني رح اترك المكتب فورا ..
هناء: بتعملي منيح .. يلا انا صار لازم روح ع بيتنا سلام
صفاء : الله معك ... لقوم انا احكي مع مجودتي يقبر قلبي ..
قامت صفاء وفتحت تلفونا وصارت تحكي مع امجد واتساب
...........................
تاني يوم نزلت صفاء ع المكتب .. .. وعادل طلب قهوة دخلتو اياها
عادل: شو ياصفاء فكرتي بالموضوع
صفاء : استاذ انا قلتلك رأيي بصارحة وما ممكن غيرو لا هلق ولابكرا ولابعد عشر سنين .. وانت مكانك بالقلب محفوظ كأخ مو اكتر ..
عادل : طيب ماشي الله يهنيكي وبوعدك انو ما ازعجك نهائيا ...
.............
وبلشت الايام تمر .. وصفاء عم تحاول تتجاهل عادل وحتى معد دخلتو القهوة صارت توصلا لعند جانيت وترجع على شغلا وهاد الشي كان يدايقو كتير لعادل .. وبالبيت كانت عندو جفاف عاطفي كبير من اتجاه زوجتو .. واجا مرتين مشان يشوف اذا صفاء عم ترقص بس كان يلاقيها عم تشتغل بدون رقص ..
................
وبلش يوم جديد ...وصل امجد صفاء على باب المكتب وراح .. وهية دخلت كالعادة بالمكتب وصارت تظبط شوي .. وبلشو يجو المحامين
وهية بالمطبخ بتتصل عليها جانيت وبتطلب قهوة لعادل .. بتعمل القهوة وبتروح لعند جانيت
صفاء : اتفضلي هاي القهوة
جانيت : دخليها انتي
صفاء : ليش
جانيت : الميتر عادل هو يلي طلب
صفاء : طيب ماشي ..
حملت الصينة ..وقربت من الباب دقتو وفاتت ..
صفاء : صباح الخير
عادل : اهلا صباح النور .. هيك ياظالمة قطعتيني ومعد دخلتي لعندي ...
صفاء : استاذ هيك افضل خليني بعيدة مشان ماتتعلق فيني
عادل قام وقرب منا وقال : بس انا كتير متعلق فيكي
صفاء صارت ترجع خطوات لورا : استاذ ما الو لزوم هالحكي
عادل : افهمني والله انا تعبان انا بحاجة وحدة متلك .. انا حياتي الزوجية كتير جافة .. انا بحاجة وحدة متلك .. انا شايف فيكي كل صفات الزوجة المثالية
صفاء ماحبت تجرحو بالحكي : يا استاذ ما مشكلتي اذا حياتك الزوجة جافة او لأ بس اذا في مشكلة حاول تصلحا بينك وبين زوجتك .. مو الزواج التاني هو الحل
عادل : بس انا حبيتك
صفاء : لا ماحبيتني .. انت بس عم تلاقي النقص يلي موجود بزوجتك فيني وعم تحاول تكمل هاد النقص عندي
عادل : لا مش نقص .. انا عنجد بحبك
صفاء : وانا بحب خطيبي ..... وهلق عن اذنك
طلعت صفاء وعادل كان كتير مقهور وصار يقول انا بفرجيكي ياصفاء اذا ما بخليكي تترجيني اتزوجك مابكون اسمي عادل .. انتي رح تكوني الي ومارح تكوني لحدن غير ...ههههه بسيطة
.......................
صفاء عم تحكي حالا وتقول ان شاء الله يكون فهم ... اوووف
ورجعت على شغلا ... خلص الدوام والكل نزل وراح على بيتو .. الا عادل نزل وضل واقف بسيارتو تحت المكتب ..
صفاء حست مزاجا معكر .. فقررت تشغل الاغاني بركي بتغير مودا ..خففت لبس ..وشغلت غناي لمحمد سكندر ياهويدلك ... وبلشت تتمايل مع الغناي وهية ماسكة عصاي النشافة ...
عادل كان كتيرمقهور وهو بسياروت طلع قنينة وسيكي من التابلو وصار يشرب .. شربا كلا مرة وحدة بس ماسكر وعلقو لساتو معو ... فتح باب السيارة ونزل .. وطلع لعند صفاء .. قرب سمع صوت الاغناي وابتسم ابتسامة خبث وفتح الباب شوي شوي مشان ماتحس عليه .. وفات وقفل الباب وصار يمشي على روس اصابيع
هية كانت عم تتمايل مع كلمات الغناي : تمشي دلع دلع ومحلالاااي ومحلاللاااااي ... ياهويدلك ياهويدا هويدا لي
وحست حدا مسكا من خصرا ولزقها فيه .. وهية هون نقزت والتفتت لورا بسرعة
صفاء : استاذ عادل
عادل : لاتقولي استاذ ..
صفاء وهية خايفة ورجليها صارو يرجفو ومعد حملوها .. وعم تحاول تبعد عندو ...
صفاء : بترجاك تركني ..
عادل : هههه لا ماحزرتي ..
صفاء صارت تبكي : لك شوبدك مني
عادل : بدي اياكي .. بدي تكوني الي ...
صفاء شمت ريحتو وعرفت انو شربان : استاذ انت مانك بوعيك اتركني وخليني نحكي ع رواق
عادل : صح انا شربان بس انا ماني سكران .. انا كتير مصحصح ..
صفاء : مشان الله اتركني
عادل : صفاء هششش .... انتي رح تكوني الي عم تفهمي
صفاء: والله رح كون الك .. بس هلق تركني ..
عادل :هههههه شو مفكرتيني ولد صغير تضحكي علي ... لا ماحزرتي انتي هلق رح تصيري الي ..
صفاء : لا لا مشان الله .. والله رح كون الك بس مشان الله لا تأذيني ..
عادل : وشو الدليل
صفاء : بوعدك .. والله بوعدك وعد شرف ... بس مشان الله لاتقرب مني
عادل : هههه ما اقنعتيني
صفاء مسكت ايدو وصارت تبوسا وتقول مشان ياعادل
عادم مارد ونزل لعند رجليها مسكا منون وحملا .. وحطا على كتفو ... وصار راسا ورا ضهرو ... وهية صارت تضربو على ضهرو ...دخل فيها على مكتبو ... وراح لعند المكتبة يلي ع الحيط .. بعدا .. وكان في وراها باب فتحو وفات وسكرو .. وقرب ورمها على التخت
صفاء قامت بسرعة لعند الباب بس هو مسكا من ايدا وبحركة قوية رجعا ورمها على التخت
عادل : ع وين ياروح امك ... لك انا صدقت تصير هاللحظة .. بتعرفي انو انا بجي كل يوم لحتى شوفك وانتي عم ترقصي ... بتعرفي كم مرة تمنيت ادخل واخدك بحضني .. بس لأ انتي مش شايف غير خطيبك الجربان
صفاء جسما كلو عم يرجف وكأنو في كهربا عم تمشي بجسما
صفاء : مشا ..مشان الله تركني .. انت بترضاها على اختك
عادل : هههههه ماعندي اخوات بنات
صفاء : بترضاها على مرتك
عادل قرب منا وقعد حدا على التخت وهية صارت ترجع لورا ..
عادل : شوبدك بمرتي هلق ... خلينا بل نحنا فيه ..قرب اكتر وهية لزقت بخشبة التخت .. وصار يلمسلا على شعرا ..
عادل : بموت بالشعر الطويل وخصوصا اذا كان حلو متل شعرك ..
صفاء نزلت رجلا عن التخت شوي شوي مشان تهرب .. بس هو شافا وسحبا ونيما على التخت وصار ينتفلا تياب
وهية عم تبكي وتصرخ من اعماق قلبا بس مافي حدا عم يسمعا ... ومن الخوف والمقاومة حست جسما انشل ومعد قدرت تقاوم .. وغمضت عيونا يلي مليانين دموع واستلمت للامر الواقع .. وقلبا من جوا عم يصرخ ... وعادل ابدا ما اهتم لا لدموعا ولا لعجزا ولا لصرخات يلي كانت عم ترج بكل المكان .................................. واخدلا عذريتا او متل مابقولو شرفا بكل سهولة وبدون رحمة .. قرب من ادنا وقال رح تجي لعندي مذلولة وتترجيني مشان استر عليكي واتزوجك ههههههههههه
وقام صار يلبس تيابو .. وهية ضامة الغطت على حالا وسنانا عم يدقو ببعض من الخوف .. وكانت بحالة صدمة وكأنا عايشي بكابوس وعم تحاول تفيق منو .. وعيونا ماوقفوا ابدا دموع...
خلص لبس وقرب قعد جنبا.. وحط ايدو على كتفا .. وهية نقزت وصارت تقول بدون وعي : مشان الله تركني ..
عادل : خلص حبيبي خلصنا كلشي .. وحياتك معد قرب منك الا لبعد الزواج ... بس هيدي عقبة صغيرة شلتا من طريقي ..مشان اول ليلة ناخد راحتنا ع الاخير ومايكون في عقبات
صفاء : الله يلعنك ... الله ينقم منك .. الله لايسامحك .. يا بلا ناموس يا بلا شرف
عادل : ههههه حبيبتي مو انا يلي بلا شرف انتي هلق صرتي بلا شرف
صفاء : الله يلعنلك ... الله ينقم منك ... الله لايوفقك يا ابن الحرام ..
عادل : حبيبي ..حتى تخلصي البسي ونضفي هيدا المكان ... ولا تتأخري مشان حماتي ماينشغل بالا ..
طلع وهو مبسوط... وهية ضلت مكانا ماسكة الشرشف بكل قوتا وعم تهز .... اتطلعت على جنب لقت تيابا الداخليات منتفين .. وصرخت صوت حستو قسملا قلبا من النص : ااااااااااااااااااااااا خخ
وبعد ساعتين وهية على نفس الوضعية وماعم تقدر تفيق من الصدمة او ماعم تقدر تصدق يلي صار ... وكل شوي تسمع تلفونا برا عم يرن ... بالاخير استجمعت قواها ... وقامت بصعوبة لملمت تيابا وحاولت تلبسون .. وطلعت على الصالة مكان ماشلحت بلوزتا وهية عم تشتغل لبستا ولبست حجابا ومابين انو في شي من تيابا منتف .. ورجعت ع الغرفة واتطلعت على التخت محل ماكنت نايمة وفرطت من البكي ..مسكت الشرشف وصارت تبكي وتقول هاد هو شرفي راح .. هاد هو يلي البنت من دونو ما بتسوى شي .. هاد هو يلي امي كانت تحزرني اني حافظ عليه ... لك اااااااخ ... شو بدي اعمل بحالي .. كيف بدي حط عيني بعيون العالم .. امجد شو بدي قلووو ... ياربيييييي
اخدت الشرشف وحطتو بكيس .. وخدتو معا .. وراحت عالطاولة يلي عليها تلفونا عم يرن ..وكانت اما
صفاء : اي
نادية : لك وينك انشغل بالي عليكي وخطيبك جانن مانو عم يلاقيكي ..
صفاء وعم تحاول تخفي صوتا المخنوق : جاي
وسكرت فورا ...
طلعت سكرت المكتب .. وصارت تستند عالحيطان وهية عم تمشي لانو مافيها حيل ابدا .. وصار تمشي بالشارع .. وكل الناس عم يتطلعو عليها وهية حاسة انو كل الناس بتعرف شو صاير معا .. وصارت تهرب من نظراتون ...وتمسك تيابا وتضبون عليها
وصلت ع البيت .. ولقت اما وخطيبا
وقامت اما لعندا بسرعة وخافت على منظرا لانو مبين انا بكياني كتير ولفت حجابا مفشكلة
نادية : صفاء حبيبتي شبك ..شو صاير معك ..
صفاء : مافي شي مافي شي ..
امجد : حبيبتي وينك لهلق وليش مبين انك بكياني
صفاء : اتركوني بحالي وبسرعة راحت على غرفتا وقفلت على حالا الباب ..وهنن صارو يدقو مشان تفتح ..بس هية ماترد .. قعدت مكانا بالارض .. وطلعت الشرشف وصارت تبكي ..
.................
امجد : ياربي شو صاير معا
نادية : والله مابعرف ..بس صفاء كتير حساسة بتكون شافت شي قطة ميتة على الطريق وزعلت عليها
امجد : معقول
نادية : واكتر .. اقعد لنشرب قهوة
امجد : لا مرت عمو يسلمو .. انا عندي شغل حتى تهدى وتروق احكي معي
نادية : ماشي
راح امجد وهو مانو مقتنع ... ونادية كذبت عليه لانو مابتعرف شبا بنتا ..قربت من الباب وصارت تدق ..
نادية: صفاء حبيبتي .. ياعمري شبك .. قومي احكيلي ..... قومي امجد راح .. تعالي احكيلي الي
صفاء : ماما مافي شي اتركيني بحالي ...
نادية : طيب متل مابدك .. طيب مابدك تاكلي ..
صفاء : ماما مشانو لالله اتركيني بحالي
نادية : خلص خلص .. تركتك
صفاء وهية بالغرفة عم تبكي من كل قلبا .. وبعد شوي حست حالا قرفانة من حالا .. قامت طلعت تياب وراحت ع الحمام ... قعدت تحت الدش وضمت رجليها لصدرا وصارت تنزل عليها هالمي ... المي كانت سخنة شوي وبتلدع .. بس هية ما انتبهت لانو النار يلي شاعلة جواتا عم تحرقا اكتر من المي ... وبعدين حست انو المي سخنة وجسما صار احمر كتير ... قامت وفتحت المي البرادة ... ووقفت وصارت تضحك مع بكي
صفاء : ههههههههههه بدك ترقص .. لك الله لايقيمك .. لك انتي من يوم الله خلقك وانتي منحوسة هههههههه
وصارت تبكي وتضرب على وجها وتقول ليش ليش ..
حست عليها اما وسمت صوتا .. واجت بسرعة فتحت عليها باب الحمام .. ومسكتلا ايدها مشان ماتضرب حالا وطفت الدش ولفتا بالمنشفة وضمت على صدرا وصارت تبكي ...وتقلا : شبك ياقلبي شبك ياعمري ...
صفاء انهارت بحضن اما وصار تبكي بزيادة ...وتقول : ليش .. ليش ياماما .. ليش اتزوجتي بابا ليش .. ليش جبتوني على هالدنيا ... ليش ..مشان انظلم .. مشان كل العالم تستغلني ... لك حتى بابا ماكان فيه خير علينا ... بدو يجي الخير من العالم ... لك ليييييش ... لو اخواتي معترفين علي كنت هلق عايشة بأحلا بيت معززة مكرمة ومحدا قدر يدسلي على طرف ... لييييش ... اااااااخ ياماما ... ااااخ
نادية كانت عم تبكي من كل قلبا لانو كلشي عم تحكيه بنتا صح ..
نادية : مشان الله سامحيني يابنتي ... مشان الله سامحيني ... والله بكل كلمة معك حق فيها ...بس قوليلي شو صاير معك مين محكيكي مين مدايقك
صفاء : كلون ياماما كلون ..
نادية : خلص حبيبتي بعدين بتحكيلي ... تعالي لحتى لبسك هلق بتاخدي برد ...
اخدتا على غرفتا ... نشفتا ولبستلا تيابا ونشفتلا شعرا .. وقعدت وراها وصارت تسرحلا اياه
صفاء حست حالا هدت اشوي .. او صارت واقعية ..
صفاء : ماما سامحيني ..
نادية : الله يسامحك ياعمري .. بس قوليلي شو صاير معك مين مزعلك
صفاء مابدا تخبر اما لانو معا سكر وضغط وخافت اذا قالتلا يصيبا شي
صفاء : بس كنت مدايقة من وضعنا ... وكمان بالمكتب اليوم صارو يتمسخرو علي وانا ما استحملت اهاناتون الي.. وصرت ابكي
نادية : خلص لاتبكي ياعمري ... يلعنون ويلعن الشغل لعد تروحي
صفاء : مافشرو ارجع .......... ماما ادعيلي
نادية : روحي الله يوفقك دنيا واخرة ..
التفت لعند اما ومسكت ايدا وصارت تبوسا .. ودموعا صارو ينزلو على ايد اما
رفعتلا راسا اما ومسحتلا دموعا ...
نادية : بكفي ياعمري حاج تبكي مافي شي مستاهل ..
صفاء : ماما اذا حدا اذنا شو نعمل
نادية : لازم نكون قوايا ونوقف بوجهون مانبينلون انو نحنا ضعاف ... واذا ما النا قدون نبعد من وجهون ونشكيهن الالله لانو رب العالمين ما بينسى حدا .. وابدا مابحب الظلم ..
صفاء : الحمد لله ..ماما نيمني على رجلك ..
نادية : نامي ياعمري ..
حطت راسا على رجل اما .. ودموعا صارو ينزلو على رجل اما ... واما صارت تلعبلا بشعرا لحتى غفت ..
.........................
المسا فاقت وقامت وقفت ع المراي .. وصارت تتذكر شو صار معا .. ورجعت تبكي .. بعدين اخدت نفس عميق وقالت ... انا مارح اقدر وقف بوجهك .. بس لاتحلم ياكلب لسه تلمس شعرة مني .. حتى لو عملت معي هيك مستحيل اتزوجك ..
مسكت تلفونا وبعتت رسالة لهناء مشان تجي لعندا ..
اجت لعندا هناء .. ودخلت لعندا ع الغرفة .. واول ماشفاتا .. قامت وضمتا وصارت تبكي
هناء : صفاء .. شبك ليش عم تبكي ..
صفاء : اخد مني كلشي الحقير الواطي
هناء : لك مين هاد وشو اخد منك
صفاء وهية عم تبكي : اخد منى اغلى شي بملكو ... اخد مني شرفي ..اغتصبني ياهناء اغتصبني
هناء بصوت عالي : شوووووووو اغتص..
ماكملتا صفاء حطت ايدا على تما
صفاء : وطي صوتك ..مشان امي ماتسمع ..
هناء عيونا انفتحو متل الشلال وهية مبحلقة برفيقتا ...عم تبكي عليها .. شالت ايدا عن تما .. ومسكت اديها التنتين ..
هناء : مين عمل فيكي هيك ..مين امجد
صفاء : ااااخ .. لا ما امجد .. ما امجد
هناء صفت شوي وبعدين قالت : عااااادل
صفاء هزت راسها بأي وحطت ايدا على تما وانفجرت بكي ..
هناء ضمت رفيقتا وصارت تبكي ... معا ..
بعد ساعة صمت وهنن عم يبكو ع الساكت
صفاء : راسي رح يفجر ..كتيرعم يوجعني
قامت هناء جابتلا حبة من الخزانة وعطتا اياها
صفاء : هناء انا عم اتقطع ... مشان الله قوليلي شو اعمل
هناء: لازم يتزوجك ويستر عليكي
صفاء : مافشر .. عندي الناس تقول عني بلا شرف ولا روح سلم حالي الو ..
هناء : مابعرف .. مابعرف .. وامجد شوبدك تعملي معو
صفاء : مابعرف
هناء : صفاء اي اتذكرت في عملية بيعملوها وبيرجع كلشي طبيعي ..
صفاء : انا مستحيل اعمل هيك
هناء : وامجد
صفاء : رح خبرو ... وبشوف شو درت فعلو
هناء : وانتي مفكرة انو رح يقبل فيكي بعد يلي صار
صفاء : ساعتا بكون عرفتو على حقيقتو .. وكمان بكون بالناقص منو .. لانو بعد يلي صار معي اليوم كرهت كلشي اسمو زلم .. واذا عنجد بحبني مارح يتركني ويتقبلني متل ما انا
هناء : بس انتي بتعرف مجتمعنا كيف بفكر .. اكيد مارح يوافق
صفاء : قلتلك بالناقص .. وانا كمان مارح اجبرو على شي ولا رح خليه يشفق علي.... بس اذا عنجد بدو يتخلى عني مارح سامحو بحياتي

يتبع ...........

توقعاتكم : ياترى شو رح تكون ردت فعل امجد بعد مايعرف بالقصة ؟؟؟
عادل رح يتركا بحالا ؟؟ ولا صفاء رح تستسلم مشان ماتنفضح وتروح تتطلب منو الزواج ؟؟

بعترز بس مارح اقدر نزل غير هاد اليوم
 
#اغتصاب_مزدوج

#الجزء_الخامس

تاني يوم فاقت صفاء وكانت منيحة شوي .. اتصل عليها جورج وسألا ليش ما اجت .. وقالتلو انو بدا تبطل ومعد ترجع ابدا وهو حاول معا كتير..بس هية ماعطتو سبب مقنع .. ومارضت ترجع ابدا وهو ماحب يجبرا ...
واتصلت بامجد وقالتو انو بدا تشوفو .. واتفقو يلتقو ع الغدا ....
.................
بالمكتب دخل عادل .. ووصل لعند جانيت
عادل : جانيت ما اجت صفاء اليوم
جانيت : لا .. وهلق اجا الميتر جورج وقال انو معد تجي ع الشغل ..
عادل : اممم مش مشكلة .. خلي حدا يدورلنا على اذنة جديدة .. وجيبلي عنوان صفاء ورقما
جانيت : خمس دقايق وبكونو عندك
دخل عادل وكان كتير مبسوط لانو اخد يلي بدو اياه من صفاء فكر بهل الطريقة رح يضمنا مشان تتزوجو
عطت جانيت عنوان ورقم صفاء لعادل ..
مسك جوالو واتصل
...........
صفاء اتطلعت على هاتفا كان رقم غريب .. ما ردت رجع دق مرة تانية
ردت : الو
عادل : كيفك حبيبي
صفاء بسرعة عرفت صوتو : يحبك برص والك عين تتصل ياواطي
عادل : له ماحبيت منك هالاسلوب ..شو نسيتي انو انا رح اتزوجك مشان استر عليكي
صفاء : صح اخدت مني كلشي ..بس انا ماعندي شي اخسرو كمان وانت مارح تطول ضفري
عادل : هههههه يعني رح تكملي حياتك هيك
صفاء : بكملا هيك اشرف من انو كون عند واحد متلك بلاشرف ... بس روح ياعادل ان شاء الله بتشوف مرتك متل ماعملت فيني
عادل: لاتحكي على مرتي
صفاء : هاه طلعت بتحبا
عادل : صفاء رح جيبك .. واذا ماجبتك برضاكي والله بفضحك
صفاء : ههههه اعلى ما بخيلك اركبو .. ياااااااااامحامي .. اصلا انت ممكن تكون كلشي الا المحامي شوهت اسم المحامي
سكر عادل التلفون وهو معصب ... وخاف انو صفاء مايهما شي ماتقبل فيه
عادل : لا اكيد رح ترجع وتترجاني استر عليها
......................
بمطعم صغير .. قاعدة صفاء ناطرة امجد .. وبعد شوي اجا .. سلم عليها وقعد
امجد : كيف صرتي اليوم
صفاء : ماني منيحة
امجد : ليش شو صاير
صفاء : صار كتير ... انا حياتي انقلبت ١٨٠ درجة
امجد : صفاء شبك
صفاء : امجد الحكي يلي بدي احكيه بدي تفهمو كتير منيح وتحكم عقلك وقلبك .. وانا موافقة معك ع القرار يلي رح تاخدو
امجد : صفااااء شوفي ..شغلتيلي بالي
صفاء : رح احكيلك بالمختصر شو صار مبارح
امجد : احكي عم اسمعك
صفاء سكتت شوي وبعدين صارت تبكي ..وبلشت بالحكي : مبارح وانا عم اشتغل
امجد: ليش عم تبكي
صفاء : لا تقاطعني ... مبارح بعد ماخلص دوام المحامين والكل راح على بيتو ضلت انا لحالي كالعادة نضف المكتب قبل ما اطلع ... وانا عم نضف وفجأة في حدا مسكني من خصري وجزبني الو
امجد قام وقف : لك انتي شو عم تحكي
صفاء : اهدى وروق ... وخليني كمل للأخر
امجد وهومعصب كتير : مين كان
صفاء وهيه عم تتشلهف : محامي اسمو عادل
امجد معد حملو عقلو : وشو عملك ... عملك شي احكي؟؟
صفاء :........
امجد : عم اسألك شو عملك
حطت ايدا على عيونا وصارت تبكي بصوت قوي وتقول اي اي عمل فيني كلشي ...
امجد كأنو حدا كب عليه مي مسقعة وهبط ع الكرسي
ومعد حكي ولا كلمة ..
وبعد مرور دقائق امجد على نفس الحالة ..وصفاء عم تبكي قدامو... هدت صفاء واتطلعت عليه
صفاء : ام .. امجد
امجد : ....
صفاء : امجد عم تسمعني
امجد : ليش ما منعتيه ؟؟
صفاء : ماقدرت كان اقوى مني
امجد : كنت قاومي قد مافيكي
صفاء : قاومت كتير بس بالاخير انهد حيلي ومعد اقدرت اتحرك
امجد اطلع عليها بقرف وقال : انت وحدة كذابة
صفاء : امجد !!
امجد : اي انتي وحدة كذابة .. اكيد كنتي عشقانتيه .. واكيد كلشي صار برضاكي
صفاء : امجد عم تشك فيني
امجد : اي ..عم شك فيكي بتعملي عملتك وبتجي بتقولي انو اغتصبك .. انتي وحدة كذابة وبلا شرف
صفاء : امجد انا مابسمحلك
امجد : مابتسمحيلي ... لكن مفكرتيني اجدب وجاي ترمي وسخك علي ... هاي اذا كنت بنت من الاساس .. وعم تعملي حالك علي شريفة
صفاء قامت وقفت وقالت : اتوقعتك ترفضني بسبب يلي صار بس ماتوقعتك تتهمني بشرفي بس خسارة الحب يلي حبيتك اياه
امجد : اي روحي من وجهي مفكرتني انو ممكن صدق انو بهل البساطة قدر يغتصبك وهو لحالو ههههه روحي احكي هالحكي لولد صغير
صفاء بسرعة شلحت المحبس حطتو ع الطاولة ومشت ..
ودموعا سبقوها ...
رجعت ع البيت وكانت منهارة وكانت هناء ناطرتا ...
ضمتا وصارت تبكي وهناء اتطلعت على ايدا لقت ايدا فاضية .. وعرفت انو تخلا عنا ...
...............
مر اسبوع وصفاء كتير دبلانة وحوالي عيونا اسود .. واكلا كتير قليل .. واما لمت كل الغراض والهدايا وبعتتون لاهلو امجد ... وعادل كل يوم يبعتلا بس هية ماترد حظرتو ع الواتساب وماترد على مكالماتو ...
قاعدة صفاء واما عم تحاول تواسيها .. وتنسيها وكل فكرة انو عملت هيك لانو خطيبا تركا ..لانو ماكانت عرفانة السبب الرئيسي ...
وفجأة تلفونا صار يرن اتطلعت اول مرة بس ماكانت مصدقة عيونا ... امجد عم يتصل .. بس ماردت لانو قلبا كان معبا منو ... وبعدين فكرت انو ممكن يكون نسو شي من الغراض .. ورجع دق وردت بس ماحبت تبينلو انا تعبانة
صفاء : خير
امجد : صفاء سامحيني
صفاء : شو مافهمت
امجد : صفاء مشان الله اسمعيني ... انا بحبك والله بحبك ومستعد اقبل فيكي متل ما انتي ... وكمان انا هداك اليوم ع اثر الصدمة حكيت هيك ...
صفاء عيونا عم يشرو سكرت بوجهو وهو رجع يدق وماترد ..وضل يدق ويبعت رسائل وهية ماترد ابدا ... لانو جرحا جرح كبير
.........
اجت لعندا هناء ..وقعدت هية واياها
صفاء : حزري مين دقلي هلق
هناء : عادل
صفاء : لا الكلب التاني ..
هناء : امجد
صفاء : اي بطيخ
هناء : شوبدو
صفاء : قال بحبني وهو بيعتذر وقال قبلان فيني متل ما انا
هناء : اي
صفاء : شو اي من نبرة صوتو عرفت انو كذاب بس لوين بدو يوصل مابعرف
هناء : شو يعني
صفاء : اذا رجع اتصل .. رح كمل معو وشوف شوبدو
هناء : طيب بركي ندمان ..
صفاء : ههههه ندمان لا مابظن اصلا لما قلي بحبك ماحسيتا طالعة من قلبو متل كل مرة
صفاء : هاه اذكر القط بيجي ينط .. عم يتصل
هناء : بدك تردي
صفاء : تؤ .. خليه يتعذب شوي ... لك انا مابنسى منظرو لما قلي اكيد هالشي صار برضاكي مافشر ارجعلو
رجع اتصل
هناء ؛ شو
صفاء : المرة التالتة برد هههه
رجع اتصل ..
ردت
امجد.: صفاء ليش ماعم تردي
صفاء : انا حرة .. خير شوبدك
امجد : بدنا نرجع لبعض
صفاء : انت ومين
امجد : صفاء لاتجدبيها .. انا واياكي مين يعني
صفاء : وكيف بدك تتزوج وحدة بلا شرف
امجد : هاد ماغلطك .. وانا بكون اناني اذا بتركك بهل الحالة
صفاء : مابعرف ليش ماني عم صدقك
امجد : ..صدقي والله انا بحبك ...صفاء بدي شوفك .. قصدي انا وامي
صفاء : امك ؟؟؟
امجد : اي بدا تحكي معك مشان تقتنعي وترجعيلي
صفاء : امك عرفت شي
امجد : لا لا ماقلتلا .. بس شافت اشقد الحب بعيوني الك .. واشقد اتعبت على فراقك .. وطلبت مني اني قابلك معا
صفاء : انا مابدي قابل حدا .. وانت معد بدي اياك
امجد ؛ بترجاكي .. بس هالطلب لاترفض طلب امي ...
صفاء ؛ طيب ماشي بس رح قابل امك بس انت مابدي شوف وجهك
امجد : متل مابدك .. شو ايمت بتحبي تجي لعنا
صفاء: ليش بدي قابل امك بالبيت عنكن
امجد ؛ اي ..رح تكون اختى سهى معكن كمان
صفاء ؛ خلص بكرا بجي
امجد : رح اجي وصلك لانو انتي مابتعرفي الطريق
صفاء : طيب ماشي بكرا الساعة عشرة رح كون ناطرتك براس الحارة
امجد : ماشي ..
....................
سكر امجد وقال بكرى بفرجيكي ياصفاء ... انا صرلي فترة عم اشتغل بليل وبنهار مشان نتزوج وهية بتروح بسلم حالا لواحد وسخ متلا ... انا احق فيكي منو .. رح جيبك واشبع منك وبعدين ارميكي متل مارماكي المحامي تبعك متل الكلبة ... هههههه مفكرة تضحك علي
.......................
عادل بمكتبو عم يحكي ع التلفون : اي .. اي ...ههههه قلتلي تركا ... امممم ..كتير منيح .. يلا سلام
سكر الخط وقال : هههههه ياصفاء وهيدا خطيبك تركك واكيد ماضل عندك حل غيري .. وانا ناطرك هههههه
.................
تاني يوم طلعت صفاء من البيت وراحت ع راس الشارع وكان امجد ناطر ..
قربت منو وقالت : يلا نمشي
امجد : صفاء مابدك تسمعيني
صفاء : انا جيت كرمال امك .. وبس
امجد : متل مابدك .. تعالي نوقف تاكسي
وقفو تاكسي وركبو وراحو ع البيت ..
وصلو لقدام البيت
صفاء : خلص فيك تروح ..انا بفوت لحالي
امجد : رايح بس بدي جيب شغلة من البيت وطالع ..
قرب من الباب وفتح وفات
امجد : فوتي
صفاء : فاتت
امجد عأساس عم ينده لامو : ماما ماما .. اجت صفاء .... تفضلي اقعدي
مشت خطوتين لقدام .. بس وقفا صوت الباب وهو عم ينقفل ..
التفتت صفاء ..ولقت امجد مربع اديه ومستند ع الباب وعم يضحك ضحكة كلا خبث ومكر ....

يتبع ......

توقعاتكم شو رح يصير بين صفاء وامجد ؟؟؟
 
#اغتصاب_مزدوج

#الجزء_السادس

امجد: ههههههه ليش ماقلتلي انو بدك تعملي علاقات مع رجال ... انا جاهز .. وانا احق من غيري فيكي
صفاء قربت منو بدا تبعدو عن الباب : ياواطي هات المفتاح لهون الله يلعنك .. افتحلي الباب
امجد: هههه لا ماحزرتي .. متل ماغيري لمسك انا كمان بدي المسك واشبع منك
صفاء ماسكتو من تيابو بدا تبعدو وعم تحكي هية مو واعية على حالا شو عم تحكي : لك بعد بعد شو انا اكلة لحتى كلكن بدكن تتقاسموني ....لك بكفي بكفي
امجد : هههههههه لا تشبيه الاكلة كتير عليكي .. انتي صرماي كل واحد بيلبسا شوي وبيشلحا
صفاء وعم تبكي وتصرخ بنفس الوقت : انت واياه الصرامي انا اشرف منك ومنو ياكلاب ياحقراء لك الله ينتقم منكم ... بعدلي هيك ياحقير
امجد : هههههه ماحزرتي
صفاء : يا ام امجد وينك ..وينون اهلك
امجد: هههههه ليش ماقلتلك انو اهلي راحو ع زحلة لعند اختي
صفاء : لك بعدد من طريقي
مسكا امجد من كتافا ورماها ع الارض .. وهية رجعت قامت بسرعة ..بس هو ضربا كف .. وع أسر الكف خبط راسا بالحيط واغمى عليها ووقعت بالارض
امجد : هههههه بكون احسن مشان ما اتعذب كتير وانا عم قاومك هههه
وبلش يشلح زرار القميص ويقرب لعندا .....................................................
....
بلشت تفيق حطت ايدا على راسا ... واتجلست واتفاجئت بحالا عرياني وجن جنونا ..ولقت امجد قاعد حدا عاري الصدر بس لابس بنطلون وماسك سيكارة وعم يدخن ... سحبت كنزتا وضمتا على جسما مشان تستر حالا
صفاء : لك شو عملت ...شو عملت ...ليييييييش ...
امجد : هههههه شو فقتي ... ياصباح الخير ..هههههههه ااااااخ راحت عليكي هههههه ...بس ولا يهمك بنعيدا مرة تانية اذا ماعندك مانع
صفاء صارت تصرخ : يااااربي ... ياااااربي ... الله لايوفقك ... الله لايسامحك ... يااااالله ... لك ليييييش ... الله يلعنكم انتو حرام تكونو بشر لك انتو خنازير ... والله الخنازير ماقذرة نفس قذارتك انت وهداك الواطي .... لك انتو دمرتوني ... شو عملت انا شو عملت لحتى كل العالم بدا تستغلني ... لك بتعرف حتى هداك الحقير اشرف منك لانو هداك اغتصبني مشان اتزوجو .. بس انتي طلعت اوسخ منو بمليون مرة .. قال ابن بلدي وخايف علي ... روح يا امجد الله ينتقم منك .. الله يبعتلك حدا يلعب بشرفك متل ما لعبت بشرفي .... ان شاء الله بتلاقيها بأختك ... صح هية مالاذنب .. بس رب العالمين رح يعاقبك فيها ...
امجد حس على حالو انو غلط .. وصار يشوف اختو مكان صفاء ... وقام بسرعة من قداما
صفاء : الكلام بوجع ماهيك ... بس وحياتك الفعل بكرا رح بوجعك اكتر
امجد : بكفي ... اخرررسي .. لاتدعي على اختي .. اختي اشرف منك
صفاء : انا هلق اتأكدت انو انا اشرف وحدة على وجه الكرة الارضية .... لانو انتو يلي بلا شرف مو انا ... بس والله الله كبير ومابينسى حدا .... صح ماعندي لا اب ولا اخ بس عندي رب و ربي كبير وهو يلي رح ياخدلي حقي منك ومن هداك الواطي .... والله يا امجد لادعي عليك بكل صلاة مشان الله مايوفقك لا بالدنيا ولا بالاخرة ... لك مافكرت بأخرتك ... وعأساس عاملي حالك مسلم .
بسرعة دخل ع الغرفة وسكر على حالو الباب ... لانو حس حالو غلط غلط كبير وانو رب العالمين مارح يغفرلو .... وصار يضرب ايدو ع الحيط ويقول ... لك انا شو عملت ....لك وين كان عقلي ... لك مجنون ... معقول توصل فيني القذارة لهاي الدرجة ... لك لييييش .. انا طول عمري ماحكيت مع بنت ولا قربت منا لييييش هيك عملت مع البنت يلي بحبا ... لك الله يلعن الشيطان ... ليش معقول لانو كنت معتبر انو صفاء ملكي الي وما استحملت انو اعرف انو حدا لسما ... صفاء اااااااخ يا صفاء لك شو عملت فيكي وبحالي ..
فتح الباب وطلع لعندا بس ما لقاها .. ولقى الباب مفتوح ... اخد قميصو من على الارض ولبسو ونزل على الشارع يدور عليها .... نزل وصار يتلفت حوليه ..وبعدين مسك راسو بين ايده وصار يبرم مكانو ...
صفاء كانت ساندة حالا على حيط جنب الطريق وهو ماشافا ..حاطة ايدا على تما وعم تبكي ...
نزلت ع الارض لبست برجلا لانو نزلت حافية وكندرتا كانت حاملتا بأيدا ... وامجد رجع على بيتو ... وهية بسرعة وقفت تاكسي ... وركبت ...
السواق : ع وين
وهية شاردة وعم تبكي : ع الروشة
السوق : اي ماشي
نزلت ع الروشة مقابل البحر ... وقعدت على مقعد وصارت تبكي وتحكي حالا ... ليش ... ليش يارب .. ليش ... انا مين بدو يجبلي حقي ... ياربي انا شو اعمل بحالي ... معقول انا لهل الدرجة صرت سهلة ومين مابدو بياخدني ... لك ااااااااااااخ ... لك لمين بدي احكي واشكي همي ... ياربي ليش هيك عم تعمل فيني ... والله انا بحياتي ما اذيت حدا ... معقول اخواتي غلطانين وانا عم اتحمل العقاب ... بس يارب هنن مابيعرفوني ... ليش لحتى تعاقبني عنون وهنن مارح يتأسرو ... معقول يكون كلشي عم يصير فيني رحمة ...دخيييييلك يارب ...موتني لارتاح ... لك انا اوسخ وحدة بهاد الكون ... بس لا انا معد اسمح لحدا يقرب مني ... خلص بكفي ... انا معد دخل اي حدا ع حياتي ... لك كيف هيك صدقتو ورحت معو ع البيت ...كيف ... ليش كنت غبية لهل الدرجة ....
رجعت قامت وراحت ع البيت .. دخلت وكانت ملامحا كتير باردة ... اما شافتا وصارت تحكيها بس هية ما ردت ... بوجها على غرفتا طلعت تياب وراحت ع الحمام .. تحممت وتوضت وطلعت ... لبست توب الصلاة وصارت تصلي ... وكل ماتسجد تصير تحتا بركة دموع ... بس كانت كتير عم ترتاح وهية عم تسجد وكل ماتسجد تشتكي لرب العالمين ... وكأنو رب العالمين عم يطمنا انو رح يجبلا حقا ...وضلت تصلي واما خافت عليها كتير وخافت يكون صار لعقلا شي لانو صرلا اكتر من ساعة وهية عم تصلي وتطول بالسجود .... وبأخر ركعة كتر ما كانت خاشعة ... معد حست على حالا وغابت عن الوعي ...
...................
فتحت عيونا وكانت اما عم تفيقا ...وتضربا على وجها
فتحت عيونا وابتسمت وكأنو ماصار معا شي ...
نادية : انتي منيحة ياقلب امك
صفاء والابتسامة على وجها : اي ماما انا كتير منيحة
نادية : شو صاير معك
صفاء : مافي شي ماما مافي شي ... بس كنت مدايقة وهلق وانا عم صلي حسيت رب العالمين شال كلشي في حزن بقلبي .. اي ماما انا كتير مرتاحة ... الف حمد وشكر الك يارب .. الف حمد وشكر الك يارب
صفاء : ماما انا قوية لا تخافي علي ...
نادية : بعرف ياعمري بعرف
صفاء : ماما هلق شفت بابا
نادية : وين شفتيه
صفاء : وانا نايمة شفتو
نادية : وشو قلك ...
صفاء : كنت انا واقعة بالارض .. واجا هو مد ايدو مشان يوقفني
نادية : اي
صفاء : مديت ايدي ومسكت ايدو بس لما وقفت طلعت هاي ما ايدو
نادية : لكن ايد مين
صفاء صفنت شوي وقالت : حسييين !!!!
نادية : مين حسين ..
صفاء مستغربة انو حسين اخو عادل ليش اجا ع المنام
صفاء : ماما هاد محامي اتعرفت عليه بالمكتب
نادية : شو قلك
صفاء : حسين ماحكا ... بس بابا كان واقف جنبو وقلي ... والله يابابا ماظلمتك ... شو يعني ماما
نادية : والله مابعرف .. بس الله يسامحو ويغفرلو ويرحمو
صفاء : امين ........ ماما
نادية : اي ياقلبي
صفاء : معقول اخواتي غيرو بالوصية
نادية : والله مابعرف
صفاء بس صارت تقول بينا وبين حالا ليش حسين اجاها بالمنام مع انو هية شافتو مرة او مرتين ومابيخطر على بالا نهائيا ...
ومضى نهارا عادي ..
وبلش يوم جديد صح هية حست حالا مرتاحة بس في شي بقلبا مكسور ومستحيل يتصلح او بحياتا بشكل عام في شي انكسر ...
اجت لعندا هناء
هناء : صفاء شو صار معك مبارح مع امجد
صفاء بسخرية : هههههه اغتصبني
هناء : عنجد ولو احكي جد
صفاء : والله اغتضبني
هناء : شوووو .. انتي عم تحكي جد
صفاء : والله جد
هناء : بس مامبين عليكي
صفاء : شو هو يلي بدي بينو بالظبط ..
هناء : كأنو مانو هامك
صفاء : شو ماهاممني ... لك انا عم اتقطع من جوا بس تعبت كتير من البكي او فيكي تقولي ماضل دموع ..
هناء : العما بقلو .. والله فكرتك عم تتمسخري
صفاء : هههه اصلا حياتي كلا صارت مسخرة بمسخرة
هناء : بس ماني عم استوعب امجد عمل هيك
صفاء : لاتستغربي .. بتعرفي عم حس انو عادل احسن منو .. ههههه يضربو هنن التنين
هناء : صفاء انتي اكيد منيحة
صغاء: والله منيحة ... بس حاسي ربي عم يخفف عني
هناء : الحمد لله ...
صفاء : شو كنت بدي قلك
هناء : شوفي
صفاء : مبارح وانا عم صلي ومن كتر الخشوع غبت عن الوعي .. وانا فاقدة الوعي شفت حلم
هناء : شو شفتي
حكتلا صفاء شو شافت
هناء : ومين هاد حسين
صفاء : بكون اخو الكبير لعادل كمان محامي بس ليش شفتو مابعرف
هناء : معقول ممكن يساعدك
صفاء : بشو
هناء : روحي قوليلو شو عمل اخوه فيكي
صفاء : وشو رح يطلع بأيدو .. وانا دعوة مستحيل ارفع على حدا مشان ما انفضح
هناء : انتي روحي لعندو وقوليلو بدي ارفع دعوة على اخوك اغتصبني وشوفي شو ردة فعلو .. وعالقليلة بيعرف شو عمل اخوه .. ويمكن مايرضى بالظلم .. ويعاقب اخو
صفاء : مابعرف .. ماعجبتني الفكرة ... وبركي كذبني
هناء : ساعتا مانك خسرانة شي بترجعي على بيتك
صفاء : تروحي معي بكرا لعندو ..
هناء : اي بروح
صار تلفون صفاء يرن .. وكان امجد
صفاء : الواطي الحقير والو عين يتصل
هناء : لاتردي
صفاء : اكيد مارح رد
هناء : صفاء بدك نصيحتي
صفاء : شو
هناء : غيري رقمك
صفاء : وانتي قلتيها ...
طلعت الشريحة من التلفون .. وعملتا شقفتين ...
صفاء : وهاي خلصنا من عادل وامجد ... بس لسه البيت بدي قول للماما نطلع من هون
هناء : بتعملي كتير منيح
صفاء : هناء عطيني تلفونك
هناء : خدي بس بمين بدك تتصلي
صفاء : مع جانيت تعطيني عنوان مكتب حسين
هناء : اي
صفاء اتصلت على جانيت : الو
جانيت : اهلا مين
صفاء : انا صفاء كيفك جانيت
جانيت : هلا صفاء لك وينك وليش هيك تركتي الشغل فجأة
صفاء : قصة طويلة المهم .. بدي عنوان مكتب حسين
جانيت : لاشلك فيه
صفاء : محتاجتو بموضوع ضروري خرج تعطيني اياه
جانيت : اكيد هلق ببعتلك اياه بمسج
صفاء : اوك يسلمن .. بس بعتيه على هاد الرقم
جانيت : ليش وينو رقمك
صفاء : كسرتو
جانيت : لك شو صاير معك يابنت
صفاء : بقعد انا واياكي شي يوم وبنحكي هلق ابعتيلي العنوان
جانيت : اوك رح ابعتلو .. سلام
صفاء : سلام
.............................
تاني يوم طلعت صفاء وهناء من باب البيت .. ومشو للشارع .. وطلع امجد بوجهن
صفاء لما شافتو قلبا صار يدق بسرعة والدموع تجمعو بعيونا بس حبستون ماخلتن ينزلو ...
امجد : صفاء .. صفاء
صفاء مسكت ايد هناء وضلت مكملة وكأنو مانا شايفة حدا ..
لحقا امجد ..
امجد : صفاء سامحيني ... صفاء مشان الله انا غلطت .. مابعرف ليش هيك عملت .. بس ماتحملت تصيري لحدا غير .... يمكن الشغلة عندي صارت تملك
صفاء ماترد وحتى ماوقفت ..
امجد: صفاء بترجاكي وقفي ... انا اليوم رح ارجع ابعت اهلي يخطبوكي وبعد اسبوع نتزوج ..
صفاء : ...........
امجد : صفاء وقفي ... اسمعني والله انا ندمان ...بس والله لضل العمر كلو عم اعتزر منك ...
صفاء : ............

راح مسكا من ايدا مشان يوقفا ...وهية بسرعة التفتت سحبت ايدا وضربتو كف على وجهو من كل قلبا
صفاء : اذا بتحاول تلمسني او تقرب مني مرة تاني والله لروح واشتكي عليك عم تفهم .... روح انقلع من خلقتي ولاتفرجيني وجهك ..
امجد حاطط ايدو على وجهو مكان الكف : صفاء انا مستعد اتزوجك واستر عليكي افهمي
صفاء رجعت ضربتو كف على خدو التاني : انا مستورة وشريفة ... واذا بدي انستر مارح انستر عند واحد حقير وواطي متلك ... خلص انت صرت ماضي وماضي بشع كتير ... بتعرف الحب يلي كان بقلبي كلو تحول لكره ... بتعرف انو انت اكتر شخص بكرهو بهاي الدنيا ... تفوووو عليك فكرتك بني ادم قام طلعت .. يلا بلا ما احكي لانو الحكي معك بقلل من مستواي .. يااااا ابي واخي وحبيبي بتتذكر هههههه ياخسارة امشي هناء امشي
مشو وقفو تاكسي وركبو .. وامجد ضل مكانو واقف وعم يبكي ويقول : لك شو عملت شو عملت
................
وصلت صفاء وهناء عباب المكتب
صفاء : انا كتير متوترة
هناء : خلصينا تعالي
دخلو لعند السكرتيرة
صفاء : صباح الخير
السكريترة : اهلا بشو فيني اخدمكن
صفاء : بدي قابل الميتر حسين
السكرتيرة : انت ماخدة موعد
صفاء : لا
السكرتيرة : هههههه حبيبتي بدك تاخدي موعد قبل اسبوع لحتى تقابلي الميتر حسين ..
صفاء خطرت ببالا كذبة : بس انا جاي من طرف اخو عادل ... انا جاي من مكتب عادل هو طلب مني وصل شي ضروري للميتر حسين
السكرتيرة : اوك رح حكي الميتر
اتصلت : اي ميتر ... في صبية هون قال جاي من مكتب خيك عادل وفي معا شي بدا تعطيكي اياه ....اي .. لحظة رح اسألها ... شو اسمك وشو بتشتغلي بمكتب الميتر عادل
صفاء : اسمي صفاء .. وانا بكون الاذنة
السكرتيرة : قال هيدي السكرتيرة ..واسما صفاء .. اوك
السكرتيرة : تفضلي ادخلي هيدا الباب
صفاء : شكرا
سحبت هناء من ايدا ودقو الباب وفاتو
صفاء : مرحبا
حسين شابك اصابع اديه وحاططون على الطاولة ..
حسين : اهلا اتفضلي ..
صفاء كانت متوترة وخايفة كتير
حسين : شو هو الشي يلي بدك تعطيني اياه
صفاء : بصراحة .. هو مافي شي بس انا اخترعت هالكذبة مشان قالبلك
حسين وقف وحط اديه بجيابو وقال : شي حلو .. عم تكذبي مشان تقابلني ...قوم خدي يلي معك وفلي من هون ... واذا بدك تقابليني بتاخدي موعد عم تفهمي .. انا ماني ولد صغير لحتى تدخلي لعندي بهيدي الطريقة
صفاء كتير انجرحت من حكيو بس قالت : مابدك تعرف ليش جاي
حسين : لا لانو هيدا الوقت محسوب علي واذا عندك شي بدك تحكيه بتاخدي موعد ولمايصير موعدك بتجي .. يلا قومي عندي شغل ..
صفاء حست حالا رح تبكي ..كانت مفكرتو انسان محترم طلع احقر من اخوه ..
صفاء : انا اسفة ..يلا هناء
هناء : بس نحنا ماجينا لنطلع ... وفي شي مهم لازم تعرفو
حسين : ههههه شو جايين تجادلوني بمكتبي ... اطلعي انتي واياها احسن ماخلي السكيوريتر يشحطكن لبرا
صفاء : امشي هناء مشان الله انا ماناقصني
مشو لعند الباب ... بس وقفت هناء وقالت : نحنا جينا مشان نرفع دعوة اغتصاب ... لانو اخوك اغتصب صفاء
حسين : شووووووووووووو

يتبع............

توقعاتكم
 
#اغتصاب_مزدوج

#الجزء_السابع

حسين : شوووووو
هناء : متل ماسمعت .... اخوك المحامي المحترم اغتصب الاذنة
حسين : هههههههههخ شو جايين تجدبوها علي ... من الاخر انتي واياها شوبدكن
صفاء : عم تقلك انو اغتصبني .. انا بدي حقي بدي اخوك يتعاقب
حسين : وانتي مفكرة انو ممكن صدقك ... خيي مابيعمل هيك شي ..بس مايكون حبيته وبدك تتزوجيه
صفاء : مافشر اقبل فيه .... وكمان ليش مستغرب اي اخوك هو يلي عمل فيني هيك
حسين : من الاخر لوين بدك توصلي .. انو جاي على مكتبي وعم تقولي انو خيي مغتصبك شو هالكذبة هيدي ... خلصينا احكي شوبدك
صفاء : بدي العدل
حسين : لا حول ولاقوة الابالله ... بعد بتقلي بدا العدل لك عن اي عدل انت عم تحكي وانا متأكد مليون بالمية انو عادل مستحيل يعملا وبعدين روحي شوفي حالك بالمراي ... خيي عادل بدو يتطلع على وحدة متلك وانتي مابتجي نقطة ببحر جمال مرتو ..
صفاء صارت تبكي : والله ماني عم كذب طيب اتصل فيه واسألو مين بتكون صفاء وشوف شو ردة فعلو
حسين : اووووف ... امري لاالله رح اتصل واسألو مين بتكون جلالة الملكة صفاء .... واذا كنتي عم تكذبي لحطك بالحبس بتهمت كذب وافتراء على محامي
صفاء كانت كتير عم تنجرح من حكيو .. بس ماعملت شي غير ضلت تبكي ع السكت
اتصل حسين بعادل
حسين : الو كيفك
عادل: هلا خيي كيفك انت
حسين : عادل مين صفاء
عادل : صفااااااااااء ... وشو عرفك فيها
حسين استغرب من ردة فعل عادل : عم اسألك مين بتكون وشو عامل معا
عادل : انا ... انا ..
حسين بلش يتوتر : اي انت ..
عادل مابيعرف يكذب ابدا على اخوه بس مارد
حسين حس انو اخو عم يكذب
حسين : عادل انت اغتصبتا ؟؟؟
عادل : مين قلك انت وكيف عرفت
حسين : عم اسألك شو عامل مع البنت
عادل : حبيتا وطلبت منا الزواج وهية رفضت قام......
حسين : قام شو ... كمل
عادل :.........
حسين : اغتصبتا ؟؟
عادل : اي اغتصبتا ... بدي اياها تكون الي
صفاء حطت ايدا على تما وصار تبكي
حسين ضرب ايدو على الطاولة من كتر ماعصب
حسين : لك انت حيوان ... مابتفهم .... عاملي حالك مراهق ... لك مانك مقبور ومتزوج ... شوبدك فيها اااه قلي
عادل : حسين
حسين : ولا كلمة بتجي فورا لعندي ع المكتب ... ليكها عندي هون
عادل : جاي
سكر الخط واتطلع على صفاء
حسين : سووري كتير ... عنجد مفكرك عم تكذبي .. خلص بكفي حاج تبكي ... هلق رح نحل كلشي .. ورح خليه يتزوجك ونسكر الموضوع
عصبت صفاء : بس انا مابدي اتزوجو
حسين : لكن شوبدك
صفاء : بدي اياه ياخد عقابو ..
حسين : انتي مالك قد هالفوتات ... اول شغلة رح تنفضحي وتاني شغلة القضية انا بسكرا قبل ماتنفتح ومتسحيل خلي خيي يدخل السجن ... مشان هيك احسن حل هو انك تتزوجيه
صفاء : لكن رد هالحل لعندك ... انا مستحيل اتزوج اخوك الواطي ... امشي هناء ... خلص انا الله بياخدلي حقي
حسين : انا برأيي تتزوجيه احسن مايقولو عنك العالم بلا شرف
صفاء لا اراديا ضربتو كف على وجهو : وقال انا اشرف منكن ... انتو يلي بلا شرف مو انا عم تفهم ... سحبت هناء وطلعت فورا
حسين واقف مكانو مصدوم منا ومن الكف
وقال : حسين وحدة ضربتو ؟؟؟ لك الله يلعنك ياعادل
بعد شوي اجا عادل ودخل فورا لعند اخوه
عادل : وينا .. وينا ؟؟
حسين : فلت
عادل : ليش خليتها تفل
حسين : شوبدك اعمل ... مابدا تتزوجك ... وكانت جاي ترفع عليك دعوة ..
عادل : شوووو
حسين : بس بدي افهم وين كان عقلك ... لك انت عنجد اثبتت انك ولد
عادل : انا مش ولد
حسين : مش ولد ... فيك تقلي التصرف يلي اعملتو شو اسمو ... ما اسمو طيش ولاد
عادل : انا حبيتا ... لك هيدي هية الزوجة يلي بيحلم فيها كل زلمة
حسين : وانت شو عرفك انو هيدي هية الزوجة المثالية
عادل : اعرفت وبس ... المهم انا بدي اياها ..
حسين : بكرى بترجع لاتخاف ... قد ماكابرت على حالا بدا حدا يستر عليها
....................
صفاء عم تمشي بالشارع وعم تبكي ... انا فكرت ممكن يساعدني ... فكرت المنام يلي شفتو يكون حقيقي .. بس لأ طلع اوسخ من اخوه الله يلعنون كلون ...
رجعت صفاء ع البيت وكانت نفسيتا كتير تعبانة ...
.............
تاني يوم حكت صفاء مع الست ميرا مشان يطلعو من البيت ... بس ميرا ماحبت تخسرون قام عطتون بيت تاني الالها غير هاد ... قريب من هاد البيت
انتقلت صفاء واما ... ومرق شهر .. وصفاء كانت على طول صافنة وماتحكي مع حدا ... وضعفت كتير ووجها صار شاحب .. وامجد كانت كتير متندم وعم يحاول يوصل لصفاء بس ماعم يقدر ... وعادل كمان ماعم يقدر يوصلا
.....................
بلش يوم جديد بعد مرور هالشهر ...
نادية : حبيبتي اعملك شي تاكليه
صفاء ؛ لا ماما يسلمو
نادية : لايمت بدك تضلي على هالحالة والله قلبي عم يتقطع عليكي
صفاء : ماما قلتلك مافيني شي ...ماكل انهار تعيدلي نفس الاسطوانة
نادية : خلص متل مابدك ... طيب اطلعي غيري جو
صفاء : بكرا رح انزل دور على شغل بشي مطعم
نادية : بلالك هالشغل
صفاء : بدي انزل اشتغل مشان اتسلى
نادية : متل مابدك
اندق الباب وقامت نادية فتحت وكانت هناء
هناء : صباحو
صفاء : هلا ..
هناء : شو هالقمر طول وهو غايب
صفاء : ...............
هناء : لايمت بدك تضلي هيك
صفاء : بكرا نازلة دور على شغل
هناء : مابتقصري ...
صفاء : اشقد اليوم الشهر
هناء : ١٧ ليش
صفاء : شووووووووزووو
نادية : شبك ماما ليش عم تسألي عن الشهر ..
صفاء صفرنت ومعد حكت
هناء : شبك صفاء
صفاء قامت بسرعة على غرفتا ..
نادية : قومي يابنتي الحقيها وشوفي شبا ... وانا رح قوم اعملكن شي تشربو
قامت هناء ودخلت لعند صفاء ولقتا عم تضرب على وجها وتبكي
قربت لعندا بسرعة ...وقعدت حدا
هناء : صفاء لك شبك
صفاء : مصيبة .. مصيبة ...
هناء : لك شوفي
صفاء : لك اليوم ١٧ وهية كان لازم تجي ٧ الشهر
هناء : لك مين هاي يلي كانت لازم تجي ...
صفاء : ياهناء ... انا يمكن ...
هناء : يمكن شو لك احكي نطفتي قلبي
صفاء : حااااامل
هناء : شوووووووو .....انتي متأكدة
صفاء : لا ماني متأكدة ...بس ليش اتأخرت وما اجت لهلق
هناء : لاتخافي يمكن يكون جسمك مخربط وكمان ماني عم تاكلي منيح يمكن معك فقر دم مشان هيك ما اجت لاتخافي
صفاء : مصيبة اذا كان هالحكي صحيح
هناء : لا ان شاء الله مافي شي ....ليلكي انا رايحة جبلك تسيت حمل واجي فورا ..
صفاء : ...........
طلعت هناء
نادية : ع وين هناء مابدك تشربي العصير
هناء : خالة خمس دقايق مابطول
طلعت هناء بسرعة ع الصيدلية جابت تسيت حمل وخبتو بجيبتا ورجعت لعند صفاء
دخلت لعندا وقعدت جنبا .. كانت نادية بالطبخ
هناء : خدي وقومي عمليه فورا ... قبل ماتجي امك وان شاء الله النتيجة سلبية
صفاء : ان شاء الله ..
اخدتو وراحت ع الحمام ......... وهناء قاعدة ناطرة ..
طولت صفاء بالحمام وقامت لعند باب الحمام وسمعت صوت صفاء عم تبكي ...
هناء : صفاء .. افتحي شو صار معك ..
فتحت الباب صفاء وكانو عيونا منفخين
هناء : شوو صار معك
صفاء وعم تحكي غصب : خطين ياهناء خطين ...
هناء : لا يارب لااا ...ياربي دخيلك شو هالمصيبة ... تعالي عغرفتك قبل امك ماتحس علينا ..
ضمتا على صدرا واخدتا على غرفتا
صفاء : مشان الله لاقيلي حل انا لازم اخلص منو ...
هناء : رح نخلص منو بس انتي اهدي ....
صفاء : اااااااااخ ياربي .... وكمان مابعرف ابن مين .. ابن اي كلب منون لك الله لايسامحون ..
هناء : انا عندي الحل
صفاء : شو هو ...مشان الله قولي
هناء : انا هديك المرة صار معي عسر بالدورة الشهرية قام امي اخدتني ع الدكتورة وعطتني دوا بيعمل نزيف شو رأيك جبلك اياه بركي بتستفادي عليه
صفاء : مشان الله قومي جيبه فورا
هناء : بس بركي صار معك شي لاسمح الله
صفاء : لك يصير شو مابدو واذا بموت برتاح والله
هناء : يلا رايحة جيبو ...
راحت هناء جابت الدوا لصفاء ..صفاء شربت حبة ونطرت ساعة ماصار شي ...
صفاء : هناء ماصار شي
هناء : اشربي وحدة تانية ..
صفاء : هاتي لشوف ..
شربت التاني كمان ماصار معا شي ..
صفاء : ياربي .. ياربي ... وبعدين بس مايعلق ببطني هاد
هناء : والله مابعرف
صفاء : عطيني وحدة تاني
هناء : حاج بكفي بركي صار معك شي ..
صفاء اخد من العلبة وفتحت حبة تالتة وشربتا ... وبشلت تحس بمغص خفيف
صفاء : هناء عم حس بمغص خفيف
هناء : يارب .. بركي بينزل ..
صفاء : ان شاء الله
هناء : ماحرام يلي عم نعملو .. يعني عم نقتل طفل بريئ
صفاء : لك عن ايو حرام عم تحكي كل الحرام يلي صار فيني وهلق عم تقوليلي حرام ونقتل طفل بريئ لك هاد ابن كلب وابن حرام
هناء : خلص مابعرف .. المهم انتي شو صار معك
صفاء : راح المغص .. ياربي شو اعمل اااااخ
هناء : خلص بكرا بنروح لعند شي دكتورة
صفاء كان لسه حبة بالظرف شربتا
هناء : لك شوعم تعملي يامجنونة
صفاء : بدو ينزل يعني بدو ينزل ... وكمان لسه بدك تفضحيني عن الدكاترة
هناء : والله انا خايفي عليكي لايصير معك شي
صفاء : يعني موت ... بكون اريح ..
وبعد شوي
صفاء : معدتي عم تخبط علي
هناء : ياربي تستر والله انا كتير خايفي عليكي
صفاء صارت نفسا تلعي وقامت بسرعة ع الحمام ... واستفرغت كلشي
لحقتا هناء
هناء الحمد لله انك استفرغتي ..
صفاء : اي واستفرغت الحبات .... يارب ليش هيك عم تعمل فيني
هناء : خلص لاتخافي بكرى بنروح لعند شي دكتورة
صفاء وهية عم تتنهد : اصلا ماقدامي غير هاد الحل
..............
تاني يوم استأذنو من اهلون ... وراحو على عيادة نسائية
الدكتورة : اهلا وسهلا مين المريضة
هناء : رفيقتي
الدكتورة : شو اسما
هناء : صفاء
الدكتورة : شو المشكلة
صفاء : انا حامل وبدي نزل الولد
الدكتورة : وجوزك وينو عندو علم
صفاء : ااه .. اي عندو علم
الدكتورة : بالاول خليني اكشف عليكي
نامت صفاء ع السرير وفحصتا ايكو الدكتورة
الدكتورة : مظبوط في بداي حمل .. بس انتي مصرة على الاجهاض
صفاء : اي
الدكتورة : اوك ... رح اعطيكي موعد بعد يومين وبتجي انتي وزوجك وبنعمل اجهاض
صفاء : ضروري جوزي يجي معي
الدكتورة : اكيد لانو لازم اخد موافقة الزوج .. بركي هو بدو الولد
صفاء : طيب شكرا ..
الدكتورة اهلا وسهلا
طلعت هناء وصفاء وهنن محبطين
صفاء : مشان الله ياهناء قوليلي شو اعمل
هناء : خلص حبيبتي لاتزعلي شو مافي غير هاي الدكتورة قومي بنروح لعند وحدة غيرا
صفاء : ممكن يمشي الحال؟؟
هناء : مابعرف مشي معي ..
....................
وبلشت هناء وصفاء يبرمو على الدكاترة وكلو كان بلا جدوى منون يرفضو ينزلو الولد ومنون بدون الزوج
..... اخر النهار
صفاء وهية عم تبكي : انا تعبت ياربي تعبت ..شو بدي اعمل ...
هناء : والله مابعرف .. بكرا بننزل بندور مرة تاني
صفاء : مافي امل كلو متل بعضو وحتى كمان ماضل معي مصاري اجار الكشفيات .. ياربي ياربي
هناء : طيب روحي لعند عادل خليه ينزل معك عأساس هو زوجك
صفاء : مافشر روح لعندو ..
هناء : لكن شوبدك تعملي
صفاء : والله مابعرف بس لازم دبر حدا يروح معي لعند شي دكتورة عأساس هو زوجي
هناء : اطلبي المساعدة من حسين
صفاء : حسين ؟؟
هناء: اي حسين اطلبي منو هالخدمة ..
صفاء : مابعرف قومي ع البيت انا كتير تعبت بركي اليوم من كتر التعب بينزل
هناء : مابعرف امشي لنشوف شو اخرتا معك
وصلو ع البيت وكانت عم تغيب الشمس .. اكلت صفاء ونامت فورا ...
...............................
تاني يوم الصبح فاقت لبست ودقت على هناء وقالتلا تجهز حالا مشان يروحو لعند حسين
وتقفة ع المراي عم تلف حجابا وصارت تقول : هنن مجبورين فيني .. لولا اخوه ماكنت وصلت لهون .. ولازم يلاقيلي حل وبعدا مابدي منو شي
طلعت ومرت ع هناء واخدتا معا
هناء : شو يلي غير رأيك
صفاء : لازم يطالعني من هالورطة كل الحق على اخو ولازم يتحملو
عناء : وبركي طلع الولد ابن امجد
صفاء : شو هو هلق عرفان .. وبعدين لولا اخوه امجد مابيتمادى معي
هناء : معك حق
ركبو تاكسي وراحو ع مكتب حسين .......

يتبع .......
 
#اغتصاب_مزدوج

#الجزء_الثامن

وصلو على مكتب حسين ودخلو لعند السكرتيرة ..
صفاء وهناء: مرحبا
السكرتيرة : اهلين هيدي انتي
صفاء : الاستاذ حسين موجود
السكرتيرة : اي موجود ارتاحي
صفاء : شو يعني رح تدخليني لعندو فورا ومابدك كون اخدي موعد
السكرتيرة : الميتر حسين وصاني اذا جيتي دخلك فورا .. بس ارتاحي هلق عندو ناس
قعدت صفاء وهناء ينطرو حسين ..
قامت السكرتيرة اخدت ملف ودخلتو لعند حسين
حسين كان قاعد مع ضيوفو وعم يحكو بموضوع الشغل ... قربت السكرتيرة وهمست بأدنو
السكرتيرة : ميتر هيدي الصبية هون يلي قلتلي اذا اجت دخلا فورا
حسين : صفاء
السكرتيرة : اي هيدي هية
حسين : اوك ضهري لعندا .. ولاتخليها تفل
السكرتيرة : اوك ..
طلعت السكرتيرة قعدت مقابيلون وطلبت قهوة ..
هناء عم تهمس صفاء : شو سر هالتغير
صفاء من غير اهتمام : مابعرف
انفتح الباب وطلعو ضيوف حسين
حسين : شرفتنا استاذ جمال
جمال : شكرا ياميتر حسين .. وان شاء الله رح يجمعنا شغل كتير
حسين : ان شاء الله وهيدا من دواعي سوروري
جمال : وكمان هاد ما دواعي سورورنا انو اشطر محامي بلبنان يقبل يشتغل معنا ... يلا بالاذن
حسين : اذنك معك ..
هناء : كأنو هاد سوري
صفاء : هناء طلعي من راسي
قرب حسين منون وهنن وقفو
حسين : اهلا
صفاء : اهلين
حسين :اتفضلو ع المكتب
دخلو ع المكتب ودخل وراهن حسين
حسين : اتأخرتي لجيتي
صفاء : ماكنت بدي اجي كمان
حسين : صفاء افهميني انا درست محاماة مو على انها مهنة لا انا درست محاماة لانو بكره الظلم وبدي انصف كل مظلوم
صفاء : هههههه وكتير نصفتني
حسين : انا بعد ماخلصت كلامي
صفاء : اتفضل كمل
حسين : اتفضلو اقعدو بالاول
قعدو وقعد حسين مقبالون
حسين : انا بكره الظلم .. بس هيدا اخي الوحيد ومابقدر حطو بالحبس امي بتنجلط عليه .. مشان هيك اقبلي تتزوجيه .. وبيستر عليكي شهر شهرين .. وانا وقت يلي بدك بطلقك منو .. وهيك بنرضي الطرفين
صفاء : خلصت
حسين : اي خلصت .. عندك شي تقوليه
صفاء : انا ماجيت مشان اطلب منكم السترة .. انا جيت بدي منك خدمة صغيرة وبس وبعدا معد فرجيكن وجهي
حسين : انا جاهز
صفاء : انا طلعت حامل
حسين : شووووو
صفاء : اي طلعت حامل وبدي منك تروح معي لعند الدكتورة النسائية على اساس انك زوجي ... لانو ماخليت دكتور مشان نزل الجنين وهنن يطلبو زوجي ... انا بدي مساعدتك بهل الموضوع
حسين : ليش ماطلبتي من عادل
صفاء : بترجاك لا تجبلي سيرتو وانا مستحيل اطلب منو اي طلب
حسين : يعني مابدك تتزوجيه
صفاء : لا
حسين : وانتي هيك بدك تكملي حياتك
صفاء : حياتي وانا حرة فيها ..
حسين : بس انتي من حقك تتزوجي وتعيشي حياتك متلك متل اي مرى .. ويكون عندك بيت وعيلة
صفاء : قلتلك هاي حياتي وانا حرة فيها وبترجاكن لا تتدخلو فيها اخوك دمرلي حياتي .. بس لهون بكفي
حسين : بس انا مابقبل تكملي حياتك هيك
صفاء : الظاهر انو طلع عندك شوية ضمير وغير اخوك ...
حسين : كأنو انتي عم تغلطي بالحكي .. اذا عم عمالك بلطف واحترام مش انو تكبري معي بالكلام
صفاء : سووري ... المهم بدك تساعدني ولا لأ
حسين : اكيد رح ساعدك ... ايمت بتحبي
صفاء : بأسرع وقت ...
حسين : هلق ؟؟
صفاء : اذا عندك وقت ياريت
حسين : اوك تفضلي
قامو وطلعو من المكتب .. وصل على سيارتو وفتح الباب وركب .. بس هناء وصفاء ماركبو
حسين : شبكن ماتركبو
صفاء : بنفضل نروح بتاكسي وانت بتلحقنا
حسين : يارب الصبر ... اطلعو مارح ائذيكن .... خلصونا
ركبو هنن التنين بالمقعد الخلفي
حسين : رح نروح بوجهنا ع المشفى .. انا صاحبي طبيب نسائي .. ورح يحل الموضوع بسرعة
صفاء : ان شاء الله ...
وصلو ع المشفى ...
سأل حسين عن الطبيب طوني ... ودلوه على غرفتو ..
طلعو ع الطابق التالت .. وصلو على غرفتو .. حسين ماشي قدامون وهنن وراه
دق الباب وفتحو ودخل
قام طوني وصافحو
طوني : اهلا اهلا بالميتر حسين
حسين : كيف طوني
طوني : مشتقلك .. وين ماعم تبين ..
حسين : والله بهل الشغل ..
طوني : ماعرفتنا
حسين : بدي احكي معك كلمين على انفراد
طوني : خير ..
حسين : تعال بنحكي برا ... صفاء ارتاحو
طلع طوني وحسين لبرا
صفاء : ياريتني متت قبل ما انحط بهل الموقف المقرف متل يلي عاملو شي عملي
هناء : خلص طولي بالك
........................
طوني : خير حسين مين هول البنات يلي جايبن معك .. بس ماتكون تزوجت بعرفك مانك من هيدا النوع
حسين : يارجل اسكت خليني اشرحلك
طوني : احكي عم اسمعك
حسين : في وحدة من هول البنات حامل وبدا تنزل الجنين
طوني : حامل منك ؟؟
حسين : ياربي الصبر ... لا مامني من خيي عادل
طوني : شووو خيك عادل .. لك فهمني حسين شوفي
حسين : الغبي عادل اتعدى عليها ..
طوني : شووو معقول
حسين : اي هيدا يلي صار .. وهية ماعم تقبل تتزوجو .. وهلق اكتشفنا انها حامل
طوني : طيب ليش مابدا تتزوجو
حسين : لانا بتكرهو ..
طوني : بس هلق صار في طفل وخيك لازم يخبر .. وهية اكيد مش رح تكمل حياتا هيك
حسين : شو اعمل انا
طوني : خبر خيك .. وانا وانت وخيك بنقنعا لازم توافق .. حرام نقتل روح ..
حسين : انا رح اتصل فيه ..
طوني : وانا رح افحصا واتأكد اذا كان في حمل ..
دخل طوني وقلا لصفاء تلحقو مشان يفحصا ..
وهناء ضلت بالكوريدور .. وهية عم تتمشى .. سمعت حسين بأخر الكوريدور عم بحكي على التلفون
حسين : عادل عم قلك صفاء حامل ....... اي اجت لعندي.... لك الله لايعطيك العافية ...... ليك نحنا بالمشفى تعال عند الدكتور طوني ..... اي انا مارح خليها تأجهض بس انت لا تتأخر
هناء واقغة مصدومة حطت ايدا على تما مشان تخفي شهقتا ورجعت لورا ..
....................
عادل طلع وركب بسيارتو وصار يحكي حالو : صفاء حامل ... كيف هيك ... مع انو انا اخدت احتياطاتي ... كيف هيك صار معقول ماحسيت على حالي .... بس المهم انو لقيتا واخيرا رجعتي ياصفاء وهالمرة مارح اتركك ..هههههه وكمان رح يصير عنا بيبي
....................
صفاء كانت طالعة من غرفة المعاينة مع الدكتور .. قرب حسين وهناء منون
طوني : مظبوط في حمل
حسين : اي وشو رح نعمل هلق حكيم
طوني : الحمل بأولو ودغري بينزل بنعطيها ابرة وبنخليها تحت المراقبة لنتأكد انو نزل
هناء قربت من صفاء وسحبتا على جنب ..
صفاء : شبك هناء
هناء : هدول عم يكذبو عليكي .. اسمعت حسين عم يتصل بأخوه عادل وقلو يجي
صفاء : شوووووو ..
هناء : والله هاد يلي صار
قربت صفاء من حسين والدكتور وصارت تعيط ..
صفاء : عم تضحك علي يامحامي مامحترم ... ليش مصر تزوجني لاخوك الفلتان ...
حسين : صفاء وطي صوتك
صفاء : ماني موطاي شي ... لك طلبت منك هالخدمة بس .. وبعدا مابدي منك شي لا منك ولا من اخوك ... ومابدي حدا يستر علي
حسين : صفاء اهدي خلص متل مابدك بصير ... بس انتي اهدي وروقي ... خلص بدك الولد ينزل بنزلو
صفاء ؛ معد بدي منك شي ..
وطلعت تركض وحسين راح وراها يركض .. ركبت الاسنسير ونزلت وهو مالحقا .. ونزل على الدرج ..
عباب المشفى طلعت صفاء عم تركض ولحقا حسين
حسين : صفاء وقفي ... كلشي بدك اياه بصير .. بس وقفي
طلعت على الشارع وفجأة ضربتا سيارة
حسين : صفااااااااء
وركد لعندا
نزل صاحب السيارة وهو خايف
قرب حسين من صفاء ورفعا عن الارض كان مغمى عليها وكان في تحتا بركة دم ...
طلعت هناء وطوني من باب المشفى وشافو المنظر .. وبسرعة اجو الممرضين حملهو ودخلوها عغرفة العمليات ...
حسين واقف متوتر وهناء عم تبكي على رفيقتا ...
واجا عادل لعند حسين
عادل : شوفي قالولي انك هون عند العمليات
حسين : صفاء ضربتا سيارة
عادل : شووووو
حسين : اي متل ماسمعت
طلع طوني من غرفة العمليات
حسين : شو طوني خبرنا شو صار
طوني : مافيها شي لاتخافي بس اجت الضربة على بطنا ونزل الجنين ووقفنالا النزيف ... وعملنالا صورة اشعة وكلو تمام .. شوي وبطالعوها من غرفة العمليات على غرفة عادية
هناء : الف حمد وشكر الك يارب
...................................
بغرفة عادية بالمشفى بلشت تفيق صفاء
قربت منا هناء بسرعة : الحمد لله عسلامتك
صفاء : الله يسلمك شو صار
هناء : وانتي ع باب المشفى ضربتك سيارة
صفاء : وشو صرلي
هناء : اطمني ماصار شي بس نزل الجنين
صفاء : الف حمد وشكر الك يارب .. نزلو هو مشان ما اتكسب خطاه .. الحمد لله عنجد متل مابقولو ربة ضارة نافعة
هناء : الحمد لله
صفاء : وينو حسين
هناء : برا هو وعادل
صفاء لما بتسمع باسم عادل بينتابا الخوف... والحقد والكره بملو قلبا
صفاء : بدي اطلع من هون يلا قومي
هناء : ع وين .. لسه ماكشف عليكي الدكتور
صفاء : انا كتير منيحة وبدي اهرب قبل مايشوفني عادل ويعرف وين انا
هناء : طيب شو اعمل انا هلق ..
صفاء : اطلعي شوفيهم وين
اتجلست صفاء .. ولقت حالا منيحة ...
رجعت هناء
هناء : اسمعت صوتن طالع من غرفة الدكتور طوني
صفاء :كتير منيح ... قومي خلينا نطلع ..
وطلعو فورا من المشفى بدون محدا يشوفن .. وقفو تاكسي وطلعو ..
.........................
بمكتب طوني دخلت الممرضة
الممرضة : حكيم المريضة يلي عملت حادث من شوي مالقيتا بغرفتا
الكل : شووووووو
الممرضة : هيدا يلي صار ..
طلعو كلون ودورو عليها بكل المشفى ومالقوها
حسين : خلص صار يلي بدها اياه راحت ومش رح ترجع
..............................
بعد مرور شهر
بمكتب عادل ..
اجاه اتصال
عادل : اي .. اي انا عادل ... شوووو .... سوزان .... وين بأي مشفى .... جاي جاي فورا ...
طلع عادل بسرعة من مكتبو ..
..................................
ببيت صفاء ..
كانت نايمة .. اجت اما فيقتا
نادية : صفوئة ... حبيبتي قومي ..
صفاء : اي ماما شوفي
نادية : حكت معي الست ميرا .. وقال في شب سوري قعد مكان ماكنا قاعدين وعم يدور على عروس
اتجلست صفاء وقالت : اي شويعني
نادية : قالتلو عنك وبدو يشوفك
صفاء : ماما انا سكرت على هالسيرة .. وجواز ماروح اتزوج
نادية : والله حرام يلي عم تعميله بحالك كلو عشان امجد
صفاء : لا ما مشان امجد .. بس انا خلص جربت حظي
نادية : والله مابصير هيك
صفاء ؛ انا يلي عندي قلتو وبعدين انا بدي ضل معك ومارح اتركك
نادية : احب على قلبي بس
صفاء : ماما بلا بس .. منيح يلي فيقتيني بدي قوم شوف شغل قامت من مكانا وراحت ع الحمام وقفت عالمراي واتطلع على حالا وقالت لايمت بدي ضل هيك انا ... لايمت بدي سكت امي ...اووووف يارب .. الله لايسامح يلي كان السبب
.......................
بالمشفى ..
واقف عادل على باب العمليات عم يبكي وبيجي اخوه حسين وامو ..
حسين : خير عادل شبا سوزان
عادل : حادث سير ..
امو : وشو صار معا
عادل : عم يقول الدكتور حالتا خطرة ... يارب .. يارب
قعد وصار يبكي .. قعد حسين حدو وصار يواسيه
حسين : عادل شبك ..خليك قوي
عادل ؛ خايف خايف اخسرا ... بحبا ومابقدر كمل حياتي من دونا
حسين عم يهمس بأدنو : وصفاء ؟؟
عادل : نزوة ..نزوة .. انا ظلمتا لصفاء ... جنيت طشت مابعرف ليش كنت غبي ...الله عم يعاقبني بسوزان .. ويمكن يبعدا عني متل ماحرمتا لصفاء من خطيبا .. وحرمتا حريتا ..
حسين : خلص لاتحكي هيك .. ان شاء الله بتقوم بخير وسلامة
عادل : ان شاء الله ... انا بموت اذا سوزان صرلا شي .. صح هية غلطت وجافتني .. وانا كمان غلطت واتطلعت على غيرا بس والله مافي غيرا بقلبي
حسين : خلص طول بالك
عادل : انا لازم لاقي صفاء وصلح غلطتي .. لازم تسامحني ..
حسين : شو ناوي تعمل
عادل : مابعرف بس البنت اتدمرت حياتا بسببي
حسين : هلق انت التهى بمرتك .. وحتى نلاقي صفاء بنحاول نساعدا ..
عادل : يارب .. يارب مابدي غير مرتي ترجعلي ..ومابدي منا شي بدي اياها متل ماهية
............................
راحت على مطعم كبير كانت قرياني عنو بالجريدة انو بدون انسات للعمل ..
دخلت وقالبلت المسؤول .. وطلب منا تشتغل كرسونة و١٢ ساعة باليوم والراتب ٦٠٠ دولار ...
صفاء : بس والله هيك كتير يعني الاجار رخيص والدوام طويل وكمان بدك تشغلني كرسونة
المسؤول : هيدا الموجود ماعجبك الله معك .. في ميت وحدة بتتمنى تشتغل مكانك ..
صفاء : طيب موافقة ايمت بلش شغل
المسؤول : هلق ... قومي لعرفك ع المكان ...
قامت معو وصار يعرفا على الشغل .. ويعرفا على العمال ..
واخدا ع الطبخ ... وهنيك شافت امجد ... وهو اتفاجئ فيها .. هية اول ماشافتو انصدمت وكانت بدا ترجع ... بس حبت تشتغل معو تضل قدامو وتبينلو انا قوية ...
صفاء : اوك .. انا رح بدل تيابي واجي استلم الشغل
امجد كان واقف وقلبو عم يتقطع .. لانووصرلو زمان ماشافا وكمان مالو عين يتطلع فيها ..
راحت بدلت تيابا ولبست بنطلون اسود وقميص ابيض للفخد ومرويل على الخصر احمر ..
اجت تعرفت على الصبايا يلي بدا تشتغل معون
اجا شب وقال: شو مابدك تنعرف نحنا كمان
صفاء وجهت الكلام للجميع : شباب لوسمحتو انا جاي هون اشتغل مو لحتى اتعرف حدا .. وكمان بدي منكم رجاء انو محدا يقرب مني ... واذا بتحبو بنت بلدكم بتعتبروني متل اختكم ولاحدا يعترض طريقي
محدا رد وراحو على شغلون ..
......................
بالبيت نادية عم تفكر ليش بنتا صايرة رافضة كذا عريس من بعد امجد ..وصارت تحكي حالا مزال بتحبو ليش تركتو ... اتصلت بهناء وقالتلا تجي لعند
اجت لعندا هناء
هناء : مرحبا خالة ..
نادية : اهلين فوتي
هناء : شو وينا صفصف
نادية : قال راحت تدور على شغل
هناء : يعني انتي يلي بعتي وراي
نادية : اي فوتي
فاتو قعدو
نادية : هناء بدي اعرف ليش صفاء وامجد فسخو الخطبة
هناء : ااااه .. خالة لانو ما اتفوقو وعقل صفاء ماطبق على هقل امجد
نادية : مازل هيك ليش بتضل عم تبكي وبتضل صافنة .. لو مابتحبو مابتعمل كل هالشي
هناء ؛ مابعرف ياخالة والله
نادية : بدي تحكيلي هلق شو صار لحتى تركو بعض ولاتقولي مابتعرفي ..
هناء : خالة ..... هو....
نادية : هو شو
هناء : صفاء مسكت امجد عم يخونا مع بنت تانية هاد هو السبب
نادية : شووووووو ....
هناء عم تقول بقلبا يارب سامحني
نادية : عم يخونا كيف .. مافهمت
هناء : صفاء كانت شاكة فيه ... وصارت تراقبو قام لقتو عم يفوت بنت لعند اهلو ع البيت واهلو ماكانو موجودين ....
نادية : الله يلعنو شو واطي ... وانا عم قول ليش هالبنت بتضل حزينة تقبري قلبي ياصفاء .. والله الخيانة بتوجع
هناء : اي خالة هاد يلي صار ولما واجهتو هو مانكر ودغري فسخو الخطبة ...
نادية : امممممم ... ويمكن مشان هيك ماعم تقبل تتزوج خايفي الكل يكون متل امجد
هناء : اي خالة اكيد ..
........................
بالمطعم .. صفاء واقفة عند الطاولة ومعا صينية كبيرة عم تشيل صحون من على الطاولة وتحطون على الصينية
اجا امجد.لحدا
امجد : كيفك صفاء
صفاء : .......
امجد : مابدك تحكي معي
صفاء : ......
امجد : والله انا غلطت وغلطت غلط كبير وحاولت صلحو ..... بعتت اهلي لعنكم عالبيت بس مالقيت حدا .. والله انا كل يوم بصلي انو الله يغفرلي وانوولاقيكي وصلح غلطي
صفاء : ........
امجد.: صفاء الله عم ياخدلك حقك مني....
صفاء : ...........
امجد : صفاء اختي هربت خطيفة مع شب لبناني .. ونحنا راسنا صار بالارض ....وكل العالم عم تحكي علينا ...
صفاء بقلبا : للجهنم
امجد : امي صابتا جلطة ... وابي حالف الا بدو يقتلا
صفاء : اذا حدا بدو القتل بكون انت
امجد : واخيرا احكيتي واخير اسمعت صوتك
صفاء : لو سمحت بعد عن طريقي ... و لا تعترض طريقي مرة تاني ..لانو رح قول للمسؤول انك عم تدايقني وبخليه يطردك
حملت الصينية وطلعت ..
........................
بالمشفى طلع الدكتور ..... وقرب منو فورا حسين وامو واخوه
عادل : طمنا دكتور
الدكتور : بصراحة وضعها صعب .. جاي الضربة الكبيرة على راسا وصاير معا نزيف داخلي ...هلق نحنا عملنا يلي علينا والباقي على الله واحتمال كبير تفوت بغيبوبة
عادل : شوووووووو .... لا يارب .. وصار يبكي
الدكتور : اااه نسيت قلكن انو المدام كانت حامل .. بدايت الحمل ونزل الجنين ...
حسين : عم تحكي جد دكتور ..
الدكتور : اي جد .. ويمكن المدام ماكان عندا علم لانو بدايتو
عادل : اااااه ياسوزان ...شوعملت فيكي و بحالي
امو : طول بالك خلص اهدى .... حسين خود اخوك خليه يرتاح
حسين ؛ تعال خيي .. ننزل ع الكافيه
عادل : لا مابدي اتركا .. بدي ضل جنبا
حسين : ياخيي مرتك بالعناي المركزة ... وكمان مارح يخلو حدا يدخل لعندا وكمان نايمة ومانا حاسة على حدا .. امشي امشي
نزلو ع الكافيه ..
عادل حط اديه على وجهو وصار يبكي ..
حسين : طول بالك ان شاء الله بتقوم بخير وسلامة
عادل : الله عم يعاقبني ... اكيد عم يعاقبني عن يلي اعملتو بصفاء
حسين: الله يصلحك بس مزال بتحبا لمرتك ليش عملت هيك مع هديك البنت ..
عادل : يلعن ابو الشيطان ... من لما شفتا عم ترقص وانا طار العقل من راسي ومعد فكرت غير فيها
حسين : عم ترقص ؟؟؟
عادل : اي .... لما بيخلص الدوام هية بتنضف المكتب قبل ماتفل على بيتا .. قام مرة شفتا بالصدفة ع ترقص وانعجبت فيها صرت اجي كل يوم راقبا وهية عم ترقص .. وكمان عليها شعر بجنن ... وطلبت منا الزواج وهية رفضت .. قام مشان اجبرا عملت معا هيك
حسين : والله انت مافي ولا فيوز بعقلك .. اصبح انت ماحبيت .. حبيت جمالا وجسما وحركات
عادل : بالظبط .. بس اليوم اكتشفت انو انا روحي سوزان ... مجرد تفكير انو رح اخسرا رح يجنني .. اما صفاء صرلي فترة ماشفتا بس ماعم حس اني مشتقلا ..
حسين ؛ بعين الله
عادل : ممكن اطلب منك طلب
حسين : بدك اياني اتزوجا ماهيك
عادل : اي ... بترجاك اخي اتزوجا واستر عليها وبعدين طلقا
حسين : وانا كمان كنت عم فكر هيك .... خلص ولا يهمك رح خبر كل معارفي يدورو عليها .. ورح اعرض عليها الزواج ... بس انت خلص روق وادعي لمرتك تقوم بخير وسلامة
عادل : اسمعت قال سوزان كانت حامل
حسين : اي اسمعت ان شاء الله بكرا بتقوم بخير وسلامة وبترجع بتحبل
عادل : يارب .... يارب تسامحني
.....................
بالمطعم ..
صارت الساعة عشرة بلليل .. وكانت حاسة ضهرا رح ينقصم شقفتين
صفاء عم تحكي حالا :دخيلك يارب ... ضهري دبحني .. كمان لسه ساعتين .. ااااااخ
رن تلفونا وكانت اما ..
صفاء : اي ماما .... لك ماقلتلك ١٢ ساعة يعني من ١٢ الصبح ل ١٢ المسا .... لاتخافي ... هون في فان بوصل العمال هو رح يوصلني ... خلص ماما حتى ارجع
بنحكي
وراحت كملت شغلا ..... قعدت شوي على كرسي بالمطبخ .. واجا امجد ركع قداما وقلا : صفاء تتزوجيني
والكل انصدم من طلبو ووقفو يتفرجو شو ردة فعلا
صفاء كان جوابا كف على وجهو وقامت
والكل صار يضحك عليه
امجد وهو حاطط ايدو على خدو : مقبولة منك .. بس رح اقنعنك ورجع حبك الي ..
صارت الساعة ١٢ .. والبنات راحو بفان لحالون والشباب لحالون ...
.........
وصلت ع البيت وكانت اما ناطرتا
نادية : شو هالشغل هاد .. شي حلو الساعة ١٢ وجاي من الشغل شوبدا تقول عنا العالم
صفاء : بقولو هاد رجال البيت
نادية : بكرا مافي روحة ع الشغل عم تفهمي ... وكمان رح تتزوجي هاد الشب يلي قالت عنو الست ميرا
صفاء : ماما انا بكرا نازلة على الشغل وهاد اخر كلام عندي ... وزواج مارح اتزوج
نادية : ليش مابدك تتزوجي مشان هداك الخاين
صفاء :مين الخاين
نادية : حاج تتستري عليه .. واحد خاين مابيستاهلك لسه عم تعذب حالا كرمالو
صفاء : ماما عن مين عم تحكي
نادية : عن امجد .. لاتنكري هناء حكتلي كلشي انك مسكتيه عم يخونك
صفاء بقلبا : شو عم يصير وشو حكيانة هناء لامي .. رح ضل ساكتة احسن ما ازلق بشي كملة
صفاء : ماما تصبحي على خير
فاتت على غرفتا وسكرت الباب وراها وحكت مع هناء وهناء شرحتلا شو صار
.........................
تاني يوم بالمشفى
حسين : عادل شو قلك الدكتور
عادل وهو دبلان : قال فاتت بغيبوبة
حسين : الله يشفيها ..
عادل : خيي فل على شغلك انا وامي هون
حسين : اوك رح فل لانو عندي موعد مهم مع التاجر السوري الكبير جمال الحج
عادل : اي الله معك
...........................
راح حسين على بيتو فات تحمم ولبس ووقف ع المراي وصار يحكي حالو .. وين بدنا نلاقي هيدي صفاء .. لك بحياتي مشافت بنت اعند منا .. اووووف منك ياعادل بتورطنا بكل ورطة .. وكمان مشان تكمل طلب مني اتزوجا .. ااااااخ شو هالمصيبة ..
طلع وراح على مكتبو
.....................
صفاء فاقت الساعة ١١ قامت جهزت حالا وطلعت
نادية : ع وين رايحة ؟؟
صفاء : ع الشغل
نادية : مافي روحة تعي لهون
صفاء طلعت ماردت على اما وقالت : ادعيلي ماما
نادية : ااااخ ... روحي الله يوفقك .. شو بدي اعمل معك عنيدة ااااخ
وصلت صفاء على الشغل وصارت تشتغل .. وماكنت تحكي مع حدا ابدا لا صبايا ولا شباب .. وامجد عم يحاول يحكي معا وهية ماتعطيه مجال ابدا .. لانو معد حست شي تجاهو غير الكره وقد ما اعتزر مارح تسامحو ... وحابة تنتقم منو وتعذبو بس مابيطلع بأيدا شي ..
...................
حسين بمكتبو قاعد هو وجمال عم يتحدثو بمواضيع الشغل
جمال : استاذ حسين شو رأيك نطلع نتغدا بشي مكان .
حسين : اكيد تفضل ...
قامو وراحو ع المطعم يلي عم تشتغل فيه صفاء ..
قعدو وطلبو غدا ..
وبعد شوي بتجي صفاء عم تتدفش قداما طاولة الا عجلات.. عليها الاكل .. قربت منون
صفاء : نورتو ..
وصارت تنقل الاكل من الطاولة يلي معا لقدامون وعيونا بالارض
حسين : استاذ جمال هيك القضية رح تكون صعبة
جمال : استاذ حسين مافي شي صعب عليك ..
صفاء : بتريدو شي غيرو
حسين : لا ميرسيي ... صفاء !!!
صفاء : استاذ حسين اهلا فيك .. عفوا ماانتبهتلك
حسين : اوك ميرسي .. فلي على شغلك
راحت صفاء وحسين شرد ..
جمال : استاذ حسين وين شردت ومين هاي البنت
حسين : لا مافي شي ... وهاي بنت دوريشي بعرفا من زمان
جمال : حاسس انو هالبنت بعرفا وجها مؤلوف عندي
حسين : ممكن اصلا هية سورية ..
جمال : اممم مشان هيك .. يمكن لانها سورية الدم حن هههه
حسين : ههه المهم وين كنا ..
...................
صفاء بالطبخ عم تحكي حالا ياربي هاد شو جابو لهون
..........
جمال : دايمة ع الاكل
حسين : صحة وهنا
جمال : يلا نقوم نمشي
حسين : لا انا بعد عندي شغل ضروري هون .. خلص روح وانا ببقا بحاكيك
جمال : اوك عن اذنك ...
قام جمال .. وحسين طلب من المسؤول عن الكراسين انو يجي
المسؤول : خير ياريس كلو تمام
حسين : اي ميرسي كلو تمام .. بس في صبية اسما صفاء عم تشتغل هون .. لو سمحت بدي اياها عشر دقايق تقعد معي على الطاولة
المسؤول : سووري استاذ .. هيدا الشي مابصير
حسين : اووووف . طلع من جيبو مية دولر وحطون على الطاولة وقال وهلق هيك بصير
المسؤول : من عيوني .. ثواني بتكون عندك
..........
دخل المسؤول ع المطبخ
وقال : صفاء صاحب الطاولة يلي وصلتي لعندا الاكل بدو يقعد معك شوي .. روحي
امجد : شو هاد نظام جديد يقعدو الكراسين من الزباين
المسؤول : امجد لا تتدخل ... امشي صفاء
امجد : لا صفاء مانا رايحة
صفاء : جاي استاذ تفضل
امجد : صفاء لاتروحي
صفاء : انا حرة بقعد مع يلي بريحني .. وبعدين انت مين لتتدخل بحياتي ..
طلعت صفاء وراحت لعند حسين
وقفت قدام الطاولة
صفاء : قال حضرتك طلبتني
حسين : اي اقعدي ارتاحي
قعدت وقالت : خير شوفي
حسين : صفاء بدون مقدمات بتقبلي تتزوجيني
صفاء : .....

يتبع .......

توقعاتكم ؟؟
شو رح تكون ردت فعل صفاء رح تقبل ولا لأ ؟؟
ومرتو لعادل شو رح يصير فيها ؟؟؟
 
#اغتصاب_مزدوج

#الجزء_الثامن هاد الجزء قسمتو لعدة أقسام (الجزء الاول)

وصلو على مكتب حسين ودخلو لعند السكرتيرة ..
صفاء وهناء: مرحبا
السكرتيرة : اهلين هيدي انتي
صفاء : الاستاذ حسين موجود
السكرتيرة : اي موجود ارتاحي
صفاء : شو يعني رح تدخليني لعندو فورا ومابدك كون اخدي موعد
السكرتيرة : حسين وصاني اذا جيتي دخلك فورا .. بس ارتاحي هلق عندو ناس
قعدت صفاء وهناء ينطرو حسين ..
قامت السكرتيرة اخدت ملف ودخلتو لعند حسين
حسين كان قاعد مع ضيوفو وعم يحكو بموضوع الشغل ... قربت السكرتيرة وهمست بأدنو
السكرتيرة : ميتر هيدي الصبية هون يلي قلتلي اذا اجت دخلا فورا
حسين : صفاء
السكرتيرة : اي هيدي هية
حسين : اوك ضهري لعندا .. ولاتخليها تفل
السكرتيرة : اوك ..
طلعت السكرتيرة قعدت مقابيلون وطلبت قهوة ..
هناء عم تهمس صفاء : شو سر هالتغير
صفاء من غير اهتمام : مابعرف
انفتح الباب وطلعو ضيوف حسين
حسين : شرفتنا استاذ جمال
جمال : شكرا ياميتر حسين .. وان شاء الله رح يجمعنا شغل كتير
حسين : ان شاء الله وهيدا من دواعي سوروري
جمال : وكمان هاد ما دواعي سورورنا انو اشطر محامي بلبنان يقبل يشتغل معنا ... يلا بالاذن
حسين : اذنك معك ..
هناء : كأنو هاد سوري
صفاء : هناء طلعي من راسي
قرب حسين منون وهنن وقفو
حسين : اهلا
صفاء : اهلين
حسين :اتفضلو ع المكتب
دخلو ع المكتب ودخل وراهن حسين
حسين : اتأخرتي لجيتي
صفاء : ماكنت بدي اجي كمان
حسين : صفاء افهميني انا درست محاماة مو على انها مهنة لا انا درست محاماة لانو بكره الظلم وبدي انصف كل مظلوم
صفاء : هههههه وكتير نصفتني
حسين : انا بعد ماخلصت كلامي
صفاء : اتفضل كمل
حسين : اتفضلو اقعدو بالاول
قعدو وقعد حسين مقبالون
حسين : انا بكره الظلم .. بس هيدا اخي الوحيد ومابقدر حطو بالحبس امي بتنجلط عليه .. مشان هيك اقبلي تتزوجيه .. وبيستر عليكي شهر شهرين .. وانا وقت يلي بدك بطلقك منو .. وهيك بنرضي الطرفين
صفاء : خلصت
حسين : اي خلصت .. عندك شي تقوليه
صفاء : انا ماجيت مشان اطلب منكم السترة .. انا جيت بدي منك خدمة صغيرة وبس وبعدا معد فرجيكن وجهي
حسين : انا جاهز
صفاء : انا طلعت حامل
حسين : شووووو
صفاء : اي طلعت حامل وبدي منك تروح معي لعند الدكتورة النسائية على اساس انك زوجي ... لانو ماخليت دكتور مشان نزل الجنين وهنن يطلبو زوجي ... انا بدي مساعدتك بهل الموضوع
حسين : ليش ماطلبتي من عادل
صفاء : بترجاك لا تجبلي سيرتو وانا مستحيل اطلب منو اي طلب
حسين : يعني مابدك تتزوجيه
صفاء : لا
حسين : وانتي هيك بدك تكملي حياتك
صفاء : حياتي وانا حرة فيها ..
حسين : بس انتي من حقك تتزوجي وتعيشي حياتك متلك متل اي مرى .. ويكون عندك بيت وعيلة
صفاء : قلتلك هاي حياتي وانا حرة فيها وبترجاكن لا تتدخلو فيها اخوك دمرلي حياتي .. بس لهون بكفي
حسين : بس انا مابقبل تكملي حياتك هيك
صفاء : الظاهر انو طلع عندك شوية ضمير وغير اخوك ...
حسين : كأنو انتي عم تغلطي بالحكي .. اذا عم عمالك بلطف واحترام مش انو تكبري معي بالكلام
صفاء : سووري ... المهم بدك تساعدني ولا لأ
حسين : اكيد رح ساعدك ... ايمت بتحبي
صفاء : بأسرع وقت ...
حسين : هلق ؟؟
صفاء : اذا عندك وقت ياريت
حسين : اوك تفضلي
قامو وطلعو من المكتب .. وصل على سيارتو وفتح الباب وركب .. بس هناء وصفاء ماركبو
حسين : شبكن ماتركبو
صفاء : بنفضل نروح بتاكسي وانت بتلحقنا
حسين : يارب الصبر ... اطلعو مارح ائذيكن .... خلصونا
ركبو هنن التنين بالمقعد الخلفي
حسين : رح نروح بوجهنا ع المشفى .. انا صاحبي طبيب نسائي .. ورح يحل الموضوع بسرعة
صفاء : ان شاء الله ...
وصلو ع المشفى ...
سأل حسين عن الطبيب طوني ... ودلوه على غرفتو ..
طلعو ع الطابق التالت .. وصلو على غرفتو .. حسين ماشي قدامون وهنن وراه
دق الباب وفتحو ودخل
قام طوني وصافحو
طوني : اهلا اهلا بالميتر حسين
حسين : كيف طوني
طوني : مشتقلك .. وين ماعم تبين ..
حسين : والله بهل الشغل ..
طوني : ماعرفتنا
حسين : بدي احكي معك كلمين على انفراد
طوني : خير ..
حسين : تعال بنحكي برا ... صفاء ارتاحو
طلع طوني وحسين لبرا
صفاء : ياريتني متت قبل ما انحط بهل الموقف المقرف متل يلي عاملو شي عملي
هناء : خلص طولي بالك
 
#الجزء_الثامن (الجزء الثاني)
طوني : خير حسين مين هول البنات يلي جايبن معك .. بس ماتكون تزوجت بعرفك مانك من هيدا النوع
حسين : يارجل اسكت خليني اشرحلك
طوني : احكي عم اسمعك
حسين : في وحدة من هول البنات حامل وبدا تنزل الجنين
طوني : حامل منك ؟؟
حسين : ياربي الصبر ... لا مامني من خيي عادل
طوني : شووو خيك عادل .. لك فهمني حسين شوفي
حسين : الغبي عادل اتعدى عليها ..
طوني : شووو معقول
حسين : اي هيدا يلي صار .. وهية ماعم تقبل تتزوجو .. وهلق اكتشفنا انها حامل
طوني : طيب ليش مابدا تتزوجو
حسين : لانا بتكرهو ..
طوني : بس هلق صار في طفل وخيك لازم يخبر .. وهية اكيد مش رح تكمل حياتا هيك
حسين : شو اعمل انا
طوني : خبر خيك .. وانا وانت وخيك بنقنعا لازم توافق .. حرام نقتل روح ..
حسين : انا رح اتصل فيه ..
طوني : وانا رح افحصا واتأكد اذا كان في حمل ..
دخل طوني وقلا لصفاء تلحقو مشان يفحصا ..
وهناء ضلت بالكوريدور .. وهية عم تتمشى .. سمعت حسين بأخر الكوريدور عم بحكي على التلفون
حسين : عادل عم قلك صفاء حامل ....... اي اجت لعندي.... لك الله لايعطيك العافية ...... ليك نحنا بالمشفى تعال عند الدكتور طوني ..... اي انا مارح خليها تأجهض بس انت لا تتأخر
هناء واقغة مصدومة حطت ايدا على تما مشان تخفي شهقتا ورجعت لورا ..
....................
عادل طلع وركب بسيارتو وصار يحكي حالو : صفاء حامل ... كيف هيك ... مع انو انا اخدت احتياطاتي ... كيف هيك صار معقول ماحسيت على حالي .... بس المهم انو لقيتا واخيرا رجعتي ياصفاء وهالمرة مارح اتركك ..هههههه وكمان رح يصير عنا بيبي
....................
صفاء كانت طالعة من غرفة المعاينة مع الدكتور .. قرب حسين وهناء منون
طوني : مظبوط في حمل
حسين : اي وشو رح نعمل هلق حكيم
طوني : الحمل بأولو ودغري بينزل بنعطيها ابرة وبنخليها تحت المراقبة لنتأكد انو نزل
هناء قربت من صفاء وسحبتا على جنب ..
صفاء : شبك هناء
هناء : هدول عم يكذبو عليكي .. اسمعت حسين عم يتصل بأخوه عادل وقلو يجي
صفاء : شوووووو ..
هناء : والله هاد يلي صار
قربت صفاء من حسين والدكتور وصارت تعيط ..
صفاء : عم تضحك علي يامحامي مامحترم ... ليش مصر تزوجني لاخوك الفلتان ...
حسين : صفاء وطي صوتك
صفاء : ماني موطاي شي ... لك طلبت منك هالخدمة بس .. وبعدا مابدي منك شي لا منك ولا من اخوك ... ومابدي حدا يستر علي
حسين : صفاء اهدي خلص متل مابدك بصير ... بس انتي اهدي وروقي ... خلص بدك الولد ينزل بنزلو
صفاء ؛ معد بدي منك شي ..
وطلعت تركض وحسين راح وراها يركض .. ركبت الاسنسير ونزلت وهو مالحقا .. ونزل على الدرج ..
عباب المشفى طلعت صفاء عم تركض ولحقا حسين
حسين : صفاء وقفي ... كلشي بدك اياه بصير .. بس وقفي
طلعت على الشارع وفجأة ضربتا سيارة
حسين : صفااااااااء
وركد لعندا
نزل صاحب السيارة وهو خايف
قرب حسين من صفاء ورفعا عن الارض كان مغمى عليها وكان في تحتا بركة دم ...
طلعت هناء وطوني من باب المشفى وشافو المنظر .. وبسرعة اجو الممرضين حملهو ودخلوها عغرفة العمليات ...
حسين واقف متوتر وهناء عم تبكي على رفيقتا ...
واجا عادل لعند حسين
عادل : شوفي قالولي انك هون عند العمليات
حسين : صفاء ضربتا سيارة
عادل : شووووو
حسين : اي متل ماسمعت
طلع طوني من غرفة العمليات
حسين : شو طوني خبرنا شو صار
طوني : مافيها شي لاتخافي بس اجت الضربة على بطنا ونزل الجنين ووقفنالا النزيف ... وعملنالا صورة اشعة وكلو تمام .. شوي وبطالعوها من غرفة العمليات على غرفة عادية
هناء : الف حمد وشكر الك يارب
...................................
بغرفة عادية بالمشفى بلشت تفيق صفاء
قربت منا هناء بسرعة : الحمد لله عسلامتك
صفاء : الله يسلمك شو صار
هناء : وانتي ع باب المشفى ضربتك سيارة
صفاء : وشو صرلي
هناء : اطمني ماصار شي بس نزل الجنين
صفاء : الف حمد وشكر الك يارب .. نزلو هو مشان ما اتكسب خطاه .. الحمد لله عنجد متل مابقولو ربة ضارة نافعة
هناء : الحمد لله
صفاء : وينو حسين
هناء : برا هو وعادل
صفاء لما بتسمع باسم عادل بينتابا الخوف... والحقد والكره بملو قلبا
صفاء : بدي اطلع من هون يلا قومي
هناء : ع وين .. لسه ماكشف عليكي الدكتور
صفاء : انا كتير منيحة وبدي اهرب قبل مايشوفني عادل ويعرف وين انا
هناء : طيب شو اعمل انا هلق ..
صفاء : اطلعي شوفيهم وين
اتجلست صفاء .. ولقت حالا منيحة ...
رجعت هناء
هناء : اسمعت صوتن طالع من غرفة الدكتور طوني
صفاء :كتير منيح ... قومي خلينا نطلع ..
وطلعو فورا من المشفى بدون محدا يشوفن .. وقفو تاكسي وطلعو ..
.........................
بمكتب طوني دخلت الممرضة
الممرضة : حكيم المريضة يلي عملت حادث من شوي مالقيتا بغرفتا
الكل : شووووووو
الممرضة : هيدا يلي صار ..
طلعو كلون ودورو عليها بكل المشفى ومالقوها
حسين : خلص صار يلي بدها اياه راحت ومش رح ترجع
..............................
بعد مرور شهر
بمكتب عادل ..
اجاه اتصال
عادل : اي .. اي انا عادل ... شوووو .... سوزان .... وين بأي مشفى .... جاي جاي فورا ...
طلع عادل بسرعة من مكتبو ..
..................................
ببيت صفاء ..
كانت نايمة .. اجت اما فيقتا
نادية : صفوئة ... حبيبتي قومي ..
صفاء : اي ماما شوفي
نادية : حكت معي الست ميرا .. وقال في شب سوري قعد مكان ماكنا قاعدين وعم يدور على عروس
اتجلست صفاء وقالت : اي شويعني
نادية : قالتلو عنك وبدو يشوفك
صفاء : ماما انا سكرت على هالسيرة .. وجواز ماروح اتزوج
نادية : والله حرام يلي عم تعميله بحالك كلو عشان امجد
صفاء : لا ما مشان امجد .. بس انا خلص جربت حظي
نادية : والله مابصير هيك
صفاء ؛ انا يلي عندي قلتو وبعدين انا بدي ضل معك ومارح اتركك
نادية : احب على قلبي بس
صفاء : ماما بلا بس .. منيح يلي فيقتيني بدي قوم شوف شغل قامت من مكانا وراحت ع الحمام وقفت عالمراي واتطلع على حالا وقالت لايمت بدي ضل هيك انا ... لايمت بدي سكت امي ...اووووف يارب .. الله لايسامح يلي كان السبب
.......................
بالمشفى ..
واقف عادل على باب العمليات عم يبكي وبيجي اخوه حسين وامو ..
حسين : خير عادل شبا سوزان
عادل : حادث سير ..
امو : وشو صار معا
عادل : عم يقول الدكتور حالتا خطرة ... يارب .. يارب
قعد وصار يبكي .. قعد حسين حدو وصار يواسيه
حسين : عادل شبك ..خليك قوي
عادل ؛ خايف خايف اخسرا ... بحبا ومابقدر كمل حياتي من دونا
حسين عم يهمس بأدنو : وصفاء ؟؟
عادل : نزوة ..نزوة .. انا ظلمتا لصفاء ... جنيت طشت مابعرف ليش كنت غبي ...الله عم يعاقبني بسوزان .. ويمكن يبعدا عني متل ماحرمتا لصفاء من خطيبا .. وحرمتا حريتا ..
حسين : خلص لاتحكي هيك .. ان شاء الله بتقوم بخير وسلامة
عادل : ان شاء الله ... انا بموت اذا سوزان صرلا شي .. صح هية غلطت وجافتني .. وانا كمان غلطت واتطلعت على غيرا بس والله مافي غيرا بقلبي
حسين : خلص طول بالك
عادل : انا لازم لاقي صفاء وصلح غلطتي .. لازم تسامحني ..
حسين : شو ناوي تعمل
عادل : مابعرف بس البنت اتدمرت حياتا بسببي
حسين : هلق انت التهى بمرتك .. وحتى نلاقي صفاء بنحاول نساعدا ..
عادل : يارب .. يارب مابدي غير مرتي ترجعلي ..ومابدي منا شي بدي اياها متل ماهية
............................
راحت على مطعم كبير كانت قرياني عنو بالجريدة انو بدون انسات للعمل ..
دخلت وقالبلت المسؤول .. وطلب منا تشتغل كرسونة و١٢ ساعة باليوم والراتب ٦٠٠ دولار ...
صفاء : بس والله هيك كتير يعني الاجار رخيص والدوام طويل وكمان بدك تشغلني كرسونة
المسؤول : هيدا الموجود ماعجبك الله معك .. في ميت وحدة بتتمنى تشتغل مكانك ..
صفاء : طيب موافقة ايمت بلش شغل
المسؤول : هلق ... قومي لعرفك ع المكان ...
قامت معو وصار يعرفا على الشغل .. ويعرفا على العمال ..
واخدا ع الطبخ ... وهنيك شافت امجد ... وهو اتفاجئ فيها .. هية اول ماشافتو انصدمت وكانت بدا ترجع ... بس حبت تشتغل معو تضل قدامو وتبينلو انا قوية ...
صفاء : اوك .. انا رح بدل تيابي واجي استلم الشغل
امجد كان واقف وقلبو عم يتقطع .. لانووصرلو زمان ماشافا وكمان مالو عين يتطلع فيها ..
راحت بدلت تيابا ولبست بنطلون اسود وقميص ابيض للفخد ومرويل على الخصر احمر ..
اجت تعرفت على الصبايا يلي بدا تشتغل معون
اجا شب وقال: شو مابدك تنعرف نحنا كمان
صفاء وجهت الكلام للجميع : شباب لوسمحتو انا جاي هون اشتغل مو لحتى اتعرف حدا .. وكمان بدي منكم رجاء انو محدا يقرب مني ... واذا بتحبو بنت بلدكم بتعتبروني متل اختكم ولاحدا يعترض طريقي
محدا رد وراحو على شغلون ..
......................
بالبيت نادية عم تفكر ليش بنتا صايرة رافضة كذا عريس من بعد امجد ..وصارت تحكي حالا مزال بتحبو ليش تركتو ... اتصلت بهناء وقالتلا تجي لعند
اجت لعندا هناء
هناء : مرحبا خالة ..
نادية : اهلين فوتي
هناء : شو وينا صفصف
نادية : قال راحت تدور على شغل
هناء : يعني انتي يلي بعتي وراي
نادية : اي فوتي
فاتو قعدو
نادية : هناء بدي اعرف ليش صفاء وامجد فسخو الخطبة
هناء : ااااه .. خالة لانو ما اتفوقو وعقل صفاء ماطبق على هقل امجد
نادية : مازل هيك ليش بتضل عم تبكي وبتضل صافنة .. لو مابتحبو مابتعمل كل هالشي
هناء ؛ مابعرف ياخالة والله
نادية : بدي تحكيلي هلق شو صار لحتى تركو بعض ولاتقولي مابتعرفي ..
هناء : خالة ..... هو....
نادية : هو شو
هناء : صفاء مسكت امجد عم يخونا مع بنت تانية هاد هو السبب
نادية : شووووووو ....
هناء عم تقول بقلبا يارب سامحني
نادية : عم يخونا كيف .. مافهمت
هناء : صفاء كانت شاكة فيه ... وصارت تراقبو قام لقتو عم يفوت بنت لعند اهلو ع البيت واهلو ماكانو موجودين ....
نادية : الله يلعنو شو واطي ... وانا عم قول ليش هالبنت بتضل حزينة تقبري قلبي ياصفاء .. والله الخيانة بتوجع
هناء : اي خالة هاد يلي صار ولما واجهتو هو مانكر ودغري فسخو الخطبة ...
نادية : امممممم ... ويمكن مشان هيك ماعم تقبل تتزوج خايفي الكل يكون متل امجد
هناء : اي خالة اكيد ..
........................
بالمطعم .. صفاء واقفة عند الطاولة ومعا صينية كبيرة عم تشيل صحون من على الطاولة وتحطون على الصينية
اجا امجد.لحدا
امجد : كيفك صفاء
صفاء : .......
امجد : مابدك تحكي معي
صفاء : ......
امجد : والله انا غلطت وغلطت غلط كبير وحاولت صلحو ..... بعتت اهلي لعنكم عالبيت بس مالقيت حدا .. والله انا كل يوم بصلي انو الله يغفرلي وانوولاقيكي وصلح غلطي
صفاء : ........
امجد.: صفاء الله عم ياخدلك حقك مني....
صفاء : ...........
امجد : صفاء اختي هربت خطيفة مع شب لبناني .. ونحنا راسنا صار بالارض ....وكل العالم عم تحكي علينا ...
صفاء بقلبا : للجهنم
امجد : امي صابتا جلطة ... وابي حالف الا بدو يقتلا
صفاء : اذا حدا بدو القتل بكون انت
امجد : واخيرا احكيتي واخير اسمعت صوتك
صفاء : لو سمحت بعد عن طريقي ... و لا تعترض طريقي مرة تاني ..لانو رح قول للمسؤول انك عم تدايقني وبخليه يطردك
حملت الصينية وطلعت ..
........................
بالمشفى طلع الدكتور ..... وقرب منو فورا حسين وامو واخوه
عادل : طمنا دكتور
الدكتور : بصراحة وضعها صعب .. جاي الضربة الكبيرة على راسا وصاير معا نزيف داخلي ...هلق نحنا عملنا يلي علينا والباقي على الله واحتمال كبير تفوت بغيبوبة
عادل : شوووووووو .... لا يارب .. وصار يبكي
الدكتور : اااه نسيت قلكن انو المدام كانت حامل .. بدايت الحمل ونزل الجنين ...
حسين : عم تحكي جد دكتور ..
الدكتور : اي جد .. ويمكن المدام ماكان عندا علم لانو بدايتو
عادل : اااااه ياسوزان ...شوعملت فيكي و بحالي
امو : طول بالك خلص اهدى .... حسين خود اخوك خليه يرتاح
حسين ؛ تعال خيي .. ننزل ع الكافيه
عادل : لا مابدي اتركا .. بدي ضل جنبا
حسين : ياخيي مرتك بالعناي المركزة ... وكمان مارح يخلو حدا يدخل لعندا وكمان نايمة ومانا حاسة على حدا .. امشي امشي
نزلو ع الكافيه ..
عادل حط اديه على وجهو وصار يبكي ..
حسين : طول بالك ان شاء الله بتقوم بخير وسلامة
عادل : الله عم يعاقبني ... اكيد عم يعاقبني عن يلي اعملتو بصفاء
حسين: الله يصلحك بس مزال بتحبا لمرتك ليش عملت هيك مع هديك البنت ..
عادل : يلعن ابو الشيطان ... من لما شفتا عم ترقص وانا طار العقل من راسي ومعد فكرت غير فيها
حسين : عم ترقص ؟؟؟
عادل : اي .... لما بيخلص الدوام هية بتنضف المكتب قبل ماتفل على بيتا .. قام مرة شفتا بالصدفة ع ترقص وانعجبت فيها صرت اجي كل يوم راقبا وهية عم ترقص .. وكمان عليها شعر بجنن ... وطلبت منا الزواج وهية رفضت .. قام مشان اجبرا عملت معا هيك
حسين : والله انت مافي ولا فيوز بعقلك .. اصبح انت ماحبيت .. حبيت جمالا وجسما وحركات
عادل : بالظبط .. بس اليوم اكتشفت انو انا روحي سوزان ... مجرد تفكير انو رح اخسرا رح يجنني .. اما صفاء صرلي فترة ماشفتا بس ماعم حس اني مشتقلا ..
حسين ؛ بعين الله
عادل : ممكن اطلب منك طلب
حسين : بدك اياني اتزوجا ماهيك
عادل : اي ... بترجاك اخي اتزوجا واستر عليها وبعدين طلقا
حسين : وانا كمان كنت عم فكر هيك .... خلص ولا يهمك رح خبر كل معارفي يدورو عليها .. ورح اعرض عليها الزواج ... بس انت خلص روق وادعي لمرتك تقوم بخير وسلامة
عادل : اسمعت قال سوزان كانت حامل
حسين : اي اسمعت ان شاء الله بكرا بتقوم بخير وسلامة وبترجع بتحبل
عادل : يارب .... يارب تسامحني
.....................
بالمطعم ..
صارت الساعة عشرة بلليل .. وكانت حاسة ضهرا رح ينقصم شقفتين
صفاء عم تحكي حالا :دخيلك يارب ... ضهري دبحني .. كمان لسه ساعتين .. ااااااخ
رن تلفونا وكانت اما ..
صفاء : اي ماما .... لك ماقلتلك ١٢ ساعة يعني من ١٢ الصبح ل ١٢ المسا .... لاتخافي ... هون في فان بوصل العمال هو رح يوصلني ... خلص ماما حتى ارجع
بنحكي
وراحت كملت شغلا ..... قعدت شوي على كرسي بالمطبخ .. واجا امجد ركع قداما وقلا : صفاء تتزوجيني
والكل انصدم من طلبو ووقفو يتفرجو شو ردة فعلا
صفاء كان جوابا كف على وجهو وقامت
والكل صار يضحك عليه
امجد وهو حاطط ايدو على خدو : مقبولة منك .. بس رح اقنعنك ورجع حبك الي ..
صارت الساعة ١٢ .. والبنات راحو بفان لحالون والشباب لحالون ...
.........
وصلت ع البيت وكانت اما ناطرتا
نادية : شو هالشغل هاد .. شي حلو الساعة ١٢ وجاي من الشغل شوبدا تقول عنا العالم
صفاء : بقولو هاد رجال البيت
نادية : بكرا مافي روحة ع الشغل عم تفهمي ... وكمان رح تتزوجي هاد الشب يلي قالت عنو الست ميرا
صفاء : ماما انا بكرا نازلة على الشغل وهاد اخر كلام عندي ... وزواج مارح اتزوج
نادية : ليش مابدك تتزوجي مشان هداك الخاين
صفاء :مين الخاين
نادية : حاج تتستري عليه .. واحد خاين مابيستاهلك لسه عم تعذب حالا كرمالو
صفاء : ماما عن مين عم تحكي
نادية : عن امجد .. لاتنكري هناء حكتلي كلشي انك مسكتيه عم يخونك
صفاء بقلبا : شو عم يصير وشو حكيانة هناء لامي .. رح ضل ساكتة احسن ما ازلق بشي كملة
صفاء : ماما تصبحي على خير
فاتت على غرفتا وسكرت الباب وراها وحكت مع هناء وهناء شرحتلا شو صار
.........................
تاني يوم بالمشفى
حسين : عادل شو قلك الدكتور
عادل وهو دبلان : قال فاتت بغيبوبة
حسين : الله يشفيها ..
عادل : خيي فل على شغلك انا وامي هون
حسين : اوك رح فل لانو عندي موعد مهم مع التاجر السوري الكبير جمال الحج
عادل : اي الله معك
...........................
راح حسين على بيتو فات تحمم ولبس ووقف ع المراي وصار يحكي حالو .. وين بدنا نلاقي هيدي صفاء .. لك بحياتي مشافت بنت اعند منا .. اووووف منك ياعادل بتورطنا بكل ورطة .. وكمان مشان تكمل طلب مني اتزوجا .. ااااااخ شو هالمصيبة ..
طلع وراح على مكتبو
.....................
صفاء فاقت الساعة ١١ قامت جهزت حالا وطلعت
نادية : ع وين رايحة ؟؟
صفاء : ع الشغل
نادية : مافي روحة تعي لهون
صفاء طلعت ماردت على اما وقالت : ادعيلي ماما
نادية : ااااخ ... روحي الله يوفقك .. شو بدي اعمل معك عنيدة ااااخ
وصلت صفاء على الشغل وصارت تشتغل .. وماكنت تحكي مع حدا ابدا لا صبايا ولا شباب .. وامجد عم يحاول يحكي معا وهية ماتعطيه مجال ابدا .. لانو معد حست شي تجاهو غير الكره وقد ما اعتزر مارح تسامحو ... وحابة تنتقم منو وتعذبو بس مابيطلع بأيدا شي ..
...................
حسين بمكتبو قاعد هو وجمال عم يتحدثو بمواضيع الشغل
جمال : استاذ حسين شو رأيك نطلع نتغدا بشي مكان .
حسين : اكيد تفضل ...
قامو وراحو ع المطعم يلي عم تشتغل فيه صفاء ..
قعدو وطلبو غدا ..
وبعد شوي بتجي صفاء عم تتدفش قداما طاولة الا عجلات.. عليها الاكل .. قربت منون
صفاء : نورتو ..
وصارت تنقل الاكل من الطاولة يلي معا لقدامون وعيونا بالارض
حسين : استاذ جمال هيك القضية رح تكون صعبة
جمال : استاذ حسين مافي شي صعب عليك ..
صفاء : بتريدو شي غيرو
حسين : لا ميرسيي ... صفاء !!!
صفاء : استاذ حسين اهلا فيك .. عفوا ماانتبهتلك
حسين : اوك ميرسي .. فلي على شغلك
راحت صفاء وحسين شرد ..
جمال : استاذ حسين وين شردت ومين هاي البنت
حسين : لا مافي شي ... وهاي بنت دوريشي بعرفا من زمان
جمال : حاسس انو هالبنت بعرفا وجها مؤلوف عندي
حسين : ممكن اصلا هية سورية ..
جمال : اممم مشان هيك .. يمكن لانها سورية الدم حن هههه
حسين : ههه المهم وين كنا ..
...................
صفاء بالطبخ عم تحكي حالا ياربي هاد شو جابو لهون
..........
جمال : دايمة ع الاكل
حسين : صحة وهنا
جمال : يلا نقوم نمشي
حسين : لا انا بعد عندي شغل ضروري هون .. خلص روح وانا ببقا بحاكيك
جمال : اوك عن اذنك ...
قام جمال .. وحسين طلب من المسؤول عن الكراسين انو يجي
المسؤول : خير ياريس كلو تمام
حسين : اي ميرسي كلو تمام .. بس في صبية اسما صفاء عم تشتغل هون .. لو سمحت بدي اياها عشر دقايق تقعد معي على الطاولة
المسؤول : سووري استاذ .. هيدا الشي مابصير
حسين : اووووف . طلع من جيبو مية دولر وحطون على الطاولة وقال وهلق هيك بصير
المسؤول : من عيوني .. ثواني بتكون عندك
..........
دخل المسؤول ع المطبخ
وقال : صفاء صاحب الطاولة يلي وصلتي لعندا الاكل بدو يقعد معك شوي .. روحي
امجد : شو هاد نظام جديد يقعدو الكراسين من الزباين
المسؤول : امجد لا تتدخل ... امشي صفاء
امجد : لا صفاء مانا رايحة
صفاء : جاي استاذ تفضل
امجد : صفاء لاتروحي
صفاء : انا حرة بقعد مع يلي بريحني .. وبعدين انت مين لتتدخل بحياتي ..
طلعت صفاء وراحت لعند حسين
وقفت قدام الطاولة
صفاء : قال حضرتك طلبتني
حسين : اي اقعدي ارتاحي
قعدت وقالت : خير شوفي
حسين : صفاء بدون مقدمات بتقبلي تتزوجيني
صفاء : .....

يتبع .......

توقعاتكم ؟؟
شو رح تكون ردت فعل صفاء رح تقبل ولا لأ ؟؟
وجمال مين بكون ياترى ????????????؟؟؟
ومرتو لعادل شو رح يصير فيها ؟؟؟
 
#اغتصاب_مزدوج

#الجزء_التاسع

حسين: صفاء بدون مقدمات .. تتزوجيني
صفاء : نعمممم
حسين: انتي وحدي كتيرة عنيدة .. مابدك خيي عادل يتزوجك افهمناها .. انا رح اتزوجك وحل هالقصة
صفاء : ممكن توضح اكتر شو يعني اتزوجك
حسين : بتزوجك شهرين .. وبعدا كل واحد بروح بحال سبيلو وطبعا انا بعد الطلاق مارح اتركك شو قلتي
صفاء : قلت انو انا مابدي منكم شي غير تطلعو من حياتي ..
وقامت بدا توقفو هو مسكلا ايدا ورجع قعدا
صفاء : ليش هيك مسكتني
حسين : مفكرة انو انا طاير عقلي بهل الجازة .. بس عم اعمل هيك مشانك ومشان خيي ..
صفاء : وشبو اخوك بس ماتقلي انو ضميرو صحي فجأة
حسين : اي ضميرو صحي .. مرتو بالمشفى بين الحياة والموت ..وعم يقول انو هو السبب لانو عمل معك هيك الله عم يعاقبو
صفاء : اي شوبدك مني هلق شو يعني انا عندي قوة خارقة ورجعلو مرتو
حسين : انتي ليش تفكير سطحي
صفاء : من الاخير شو بدكن
حسين : بدنا نريح ضميرنا تجاهك ... وتسامحي خيي
صفاء : اخوك مارح سامحو بحياتي بس رح ادعي لمرتو تقوم بخير وسلامة وعشان ضميركم ريحوه
حسين : صفاء طيب فكري بحالك فكري بأهلك ... مارح يسألوكي ليش مانك عم تتزوجي ... مرت سنة وسنتين ولقيتي رفقاتك تزوجو وانتي بقيتي لحالك شو موقفك رح يكون ...وبعدين عاجبك هالشغل هون كرسونة .....انتي هلق الغضب والحزن مسيطر على قلبك فكري فيها منيح ... بركي حبيتي حدا مع الايام شو بدك تقوليلو اااااه ... انو كلمة مطلقة احسن من كلمة بلا...
صفاء : شرف .. كملا ليش سكتت
حسين : صفاء انامابدي منك شي هلق ... بس فكري فيها منيح ... وبأكدلك انو انا احسن من عادل وبوعدك وعد شرف انو ما قرب منك طول فترة الزواج ... فكري منيح ورديلي خبر ... يلا سلام
قام حسين وصفاء رجعت على شغلا بس عقلا مانو معا ومانا قدرانة تفكر ...
قرب منا امجد
امجد : مين هاد وشو كان بدو منك
صفاء زورتو وضلت ماشي وماردت عليه ...
رجعت ع البيت الساعة ١٢
وكانت اما بأنتظارا
نادية : حطلك اكل
صفاء : لا ..
نادية : تعبانة
صفاء : كتير
نادية : ياماما الله يرضى عليكي وافقي على هالعريس وخلصي من هالعذاب والشغل
صفاء : بفكر ماما ... بفكر ..
دخلت صفاء على غرفتا وصارت تحكي هناء
صفاء : وينك وين غاطة
هناء : صفاء في خبر بدي خبرك اياه هو بفرح وبزعل بنفس الوقت
صفاء : شوفي
هناء : انا اجاني عريس وهالعريس بكون ابن خالتي
صفاء : اي الف مبروك .. وين الشي البزعل بالموضوع
هناء : هو انو ابن خالتي ساكن بالامارات ورح روح لعندو ..
صفاء غصت غصة كبير لانو رفيقتا رح تتزوج وهية لأ وكمان انو رفيقتا رح تسافر وتتركا لحالا
صفاء : هو بزعل بس بفرح اكتر ... وكمان رح نضل على تواصل مع بعض اذا رحتي المهم انت انبسطتي ولاتنكدي على حالك
هناء : هيك قولتك
صفاء : اكيد .. بعدين شو بدك تضلي طول عمرك بوجهي بدي اخلص منك ههههههه
هناء : وانتي ؟؟
صفاء : انا شو
هناء : شو بدك تعملي ....رح تضلي هيك
صفاء : ليش شو طالع بأيدي اعمل
هناء : صفاء انا فكرت فيها منيح وانو صعب تكملي حياتك هيك .. لازم تلاقي حل ...شو رأيك تعملي عملية وترجعي كلشي طبيعي
صفاء : انا مستحيل اعمل هيك
هناء : لكن وافقي على الزواج من عادل ... ومتل ماقلك اخوه حسين بتتزوجيه شهرين وبعدين بتتطلقي
صفاء : هناء عادل معد بدو اياني بدو مرتو
هناء : عنجد
صفاء : والله ... بس اخوه حسين عرض علي الزواج
هناء : شووو ... عم تحكي جد
صفاء : اي جد قال بيتزوجني شهرين .. وبطلقني ..
هناء : وافقي فورا ... عالقليلة اذا اجا اتقدملك امك مارح تمانع
صفاء : مابعرف رح فكر ...وبكرا رح شوف شو رح يصير معي ..
سكرت الهاتف وحطت راسا ع المخدة وصارت تفكر .. بحكي اما ووحكي رفيقتا وتعب الشغل وحكي حسين وقالت مظبوط انا لايمت بدي ضل هيك ... يااارب تساعدني بأختيار طريقي ... معقول المنام يلي شفتو عن بابا وحسين يكون هيك قصدو .. مابعرف يارب يسرلي طريقي
.....................
نامت وفاقت الصبح وكان كل جسما عم يوجعا من التعب
صفاء: صباح الخير
نادية : صباح النور
صفاء : اشقد صارت الساعة
نادية : وحدة
صفاء : لك ليش مافيقتيني روح ع الشغل
نادية : شفتك نايمة ومبسوطة ماحبيت فيقك
صفاء : اكيد رح اتقلع
نادية : بكون احسن اقعدي وانضبي وهاد العريس رح يجي اليوم رح توافقي عليه يعني رح توافقي
صفاء : ماما مابدي اتزوج
نادية : ماعلى كيفك
صفاء : ماما جايني عريس .. هو محامي شو رأيك
نادية : عنجد
صفاء : اي قوليلي شو رأيك
نادية : اذا منيح ليش لأ
صفاء : لكن رح خبرو مشان يجي
نادية : اي خبريه اذا انتي عاجبك
لبست صفاء وراحت عمكتب حسين ...بس مالقتو بالمكتب.. اخدت رقمو من السكرتيرة وطلعت ..
دقتلو
حسين : اهلا مين
صفاء : انا صفاء
حسين : ههههه هلاصفاء شو فكرتي
صفاء : اي فكرت
حسين منيح كتير ... ليكي رح اعطيكي عنوان المشفى تعالي لعنا
صفاء : ليش ؟؟
حسين : مشان عرفك على امي ومشان تقولي لعادل انك سامحتيه
صفاء : بس انا ماسامحتو ..
حسين :متل مابدك بس تعالي اذا شافك بيرتاح لانو وضعو كتير صعب واذا عرف انك اقبلت تتزوجيني يمكن يرتاح ضميرو شوي
صفاء : طيب جاي ابعتلي العنوان
حسين : يلا رح اعملك مشاركة موقع
........................
بالمشفى
وصلت صفاء لعندن ...
حسين : اهلين ... تعالي
مشت وهية متوترة
وصلو لعند عادل وامو
حسين : ماما عادل شوفو مين اجا معي
عادل اتفاجئ فيها وكان بدو يقرب يحكيها .. بس انتبه لوجود امو
ام حسين : مين هيدي
حسين : ماما هيدي البنت يلي رح اتزوجها
ام حسين : شوووووو ..
حسين : شبك ماما .. هيدي صفاء .. حبيتا وبدي اتزوجا
صفاء صار تتطلع عليه وهية متفاجئة فيه
ام حسين ماعجبا بس فرحت لانو حسين فكرا اخيرا يرتبط ..
ام حسين : شقد عمر يابنتي
صفاء : ١٨
ام حسين : العمر كلو .. من وين انتي
صفاء : انا من حمص
ام حسين : شووو .. سورية
حسين : اي سورية .. واذا كانت سورية
ام حسين : تعال عايزتك بكلمتين على جنب
راح حسين وامو ووقفو على جنب
وصفاء حاطة عيونا بالارض مشان ما تتطلع بعادل
عادل : كيفك صفاء
صفاء : .......
عادل : بترجاكي تسامحيني ...
صفاء : ........
عادل : متل مابدك بس ادعي لمرتي تقوم بخير وسلامة هية والله مش الا ذنب .. واكتشفت انو انا بحبا وبجنون
صفاء : الله يشفيها ومايحرمك منا
عادل: شكرا
...............
حسين : ماما اذا ماتزوجت صفاء مش رح اتزوج
ام حسين : خلص متل مابدك ... الله يهنيكم
حسين : تسلميلي ياست الكل
حسين قرب من صفاء وعادل
حسين : يلا حبيبتي لوصلك
صفاء متفاجئة فيه اشقد قوي بالتمثيل
طلعو وركبو السيارة
حسين : سووري بس لازم احكي هيك قدام امي
صفاء : اي فهمت عليك
حسين : صح مين معك هون من اهلك
صفاء : بس الماما ... انا مالي حدا بهل الدنيا غير امي
حسين: امممم ... ماعنكم قرايبين
صفاء : لا مقطوعين من شجرة
حسين : هههههههههههه
صفاء : ليش عم تضحك
حسين : انو في حدا بهل الايام بقول مقطوعين من شجرة .. المهم انتي شو اسم عيلتك
صفاء : الحج .. صفاء الحج
حسين : الحج ؟؟؟!!!!
صفاء : اي ليش مستغرب
حسين : لا ابدا ...
وصل صفاء على بيتا ورجع ..
...................
بعد مرور يومين ..
ببيت صفاء
صفاء عم تجهز حالا مشان تستقبل حسين واهلو ..ومعا هناء واهلا مشان يستقبلوهن معا
هناء : طالعة قمر
صفاء : نحنا انطبق علينا المتل يلي بقلو كذبو الكذبة وصدقوها
هناء : مطرين نعمل هيك لانو محدا بيعرف غير نحنا الاربعة انا انتي وحسين وعادل
صفاء : المهم حلو ..
هناء : بتجنني
صفاء : ههههههه ضحكتيني مع انو مالي نفس اضحك
اجا حسين وعادل وامون .. واستقبلوهن اهل صفاء واهل هناء
وطلعت صفاء ضيفت القهوة وقعدت حد اما
ام حسين عجبتا صفاء كتير وهية مظبطة حالا
حسين صفن فيها شوي وبعدين قال بقلبو: الله لا يسامحك ياعادل على هالورطة .. ولي على قلبي هيدي بتشل كيف بكرا بدي اتحمل وجودا معي بنفس البيت وما اعملا شي ....خلص حسين فيق على حالك
من ايمت بتفكر انت بالنسوان ..
طلبوها لصفاء واهل صفاء عطوهن الموافقة فورا ..
وهنن قاعدين برن هاتف عادل
عادل : اي .. اي .. شووو .. عم تحكي جد .. جاي جاي فورا
حسين : شوفي
عادل : سوزان ... سوزان .. فاقت من الغيبوبة .. انا قايم
حسين : لحظة جايين معك ... عن اذنكم ياجماعة
طلعو اهل حسين وراحو ركبو السيارة ومشو
ام حسين : والله ياحسين هالصفاء وجها خير علينا
حسين : ههههههه اي كتير
عادل بقلبو : شكرا ياصفاء شكرا ...
..................
بالبيت عند صفاء
نادية : مايبلا على هالشبوبية .. والله بتعرفي تنقي ياصفاء .. لك هاد بيسوا من امجد عشرة
صفاء : اي منيح انو عجبك ..
................
بالمشفى دخل عادل فورا لعند مرتو ... كانت مفتحة عيونا شوي وعم تنده على عادل
عادل : انا هون ياروحو لعادل .. انا هون ياقلبي
سوزان : عادل انا بخير
عادل : اي ياعمري بخير .. ورح تصيري احسن
سوزان : سامحني ياعادل لو انو سمعت منك ماضهرت مع رفقاتي ماكان صار هيك
عادل : مسامحك بس انتي هلق لا تضغطي على حالك ارتاحي ..
سوزان : عادل بحبك
عادل باس ايدا : وانا كمان بحبك
حسين : الحمد لله ع سلامتك يامرت خيي
سوزان : الله يسلمك
ام حسين : الحمد لله ع سلامتك ياكنتي ..
سوزان : الله يسلمك طنط
ام حسين : يلا شدي حيلك مشان تستقبلي معنا العروس الجديدة لحسين
سوزان : عنجد الف مبروك ياحسين والله هالخبر كتير حلو
حسين : الله يبارك فيكي
الدكتور : بكفي ياجماعة اطمنتو عليها وهلق خليها ترتاح
...........................
بعد مرور شهر ..
(خلال هالشهر يلي مرق .. هناء انخطبت .. وسوزان طلعن من المشفى ورجعت ع بيتا مع جوزا .. وقررت تتغير وتصير احسن مشان جوزا .. وعادل كتير مبسوط معا ... وصفاء وحسين بس قدام اهلون بمثلو انون بحبو بعض وكتبو كتابن على بعض )
حسين عم يتصل بصفاء
صفاء : اهلا استاذ حسين
حسين : صفاء بلاها هيدي استاذ وميتر .. لاتنسي انو بعد يومين عرسنا
صفاء: بس ماعم تطلع معي
حسين : حاول اتطالعيها ... المهم انا متصل مشان قلك تجهزي حالك جاي اخدك
صفاء : ع وين
حسين : امي بدا تشوفك ضروري قالتلي روح جيب صفاء
صفاء : كأنو امك كتير حاببتني على حد علمي اول ماشافتني ماعجبتا
حسين : والله مش عارف شو عم يصير معا بس بعرف انو كتير حاببتك
صفاء : تحبها العافية .. يلا انا رح جهز حالي
حسين : اوك
صفاء : لحظة .. وين اخوك عادل
حسين : ببيتو مع مرتو
صفاء : اي منيح لانو ماعم اقدر اتطلع بوجهو ..
حسين : يلا بد ك تتحمليه هالشهرين
صفاء : امري لا الله
......................
ببيت حسين
(حسين عايش هو وامو .. بس عادل منفصل لحالو )
دخل حسين مع صفاء
وهنن عباب البيت حسين مسك ايد صفاء
وهية نقزت وتوترت
حسين : شبك .. لازم نبين انو بنحب بعض
صفاء : ماحكيت شي انا
حسين : ماضروري تحكي ... مبين عليكي
دخلو ع الغرفة يلي فيها ام حسين ..
قرب حسين باس راس امو
وقربت صفاء بدا تبوس ايدا .. بس هية ماخلتا وقالتلا واصلة
ام حسين : الله يرضى عليكم .. اقعدي يابنتي
قعدت صفاء مقابل ام حسين وحسين قعد على كنبة تاني ..
ام حسين : انتو متزاعلين يعني
صفاء اتلبكت وماعرفت شو تحكي
حسين : لا ماما مش متزاعلين ليش مبين علينا شي ؟؟
ام حسين : قوم اقعد حد خطيبتك
قام حسين صفاء صارت حمرا من الخجل قعد حدا وحط ايد على كتفا وصفاء توترت كتير .. وصارو رجليها يرجفو
حسين قرب منا وهمس بأدنا : مابدا كل هيدا التوتر
ام حسين : اي هيك ضلو جنب بعض الله لايفرقكم
حسين : اي ماما شوبدك من صفاء
ام حسين في حدا صندوق خشب قامت وعطتو لصفاء
ام حسين : هيدا الصندوق ويلي بقلب الصندوق الك
صفاء : طنط شو هاد
ام حسين : افتحيه بتعرفي
فتحتو صفاء واتفاجئت فيه مليان مجوهرات
صفاء بلعت ريقا
صفاء : طنط شو هاد
ام حسين : هول كلون الك ..
صفاء حطتو على الطاولة : لا طنط هيك كتير وانا مستحيل اقبل هالهدية
ام حسين : حسين سامع خطيبتك قال عم تعارضني
حسين : لا ماما صفاء ماقصدا ... صفاء حبيبتي خديهم هول هدية من ماما ومابيترجعو
صفاء : بس هاد كتير علي
ام حسين : لا مو كتير .. مو كتير عالبنت يلي اقنعت ابني فيها ويغير رأيو ويقبل يتزوج ... وانا كمان تفائلت فيكي من اول ماشفتك
صفاء بقلبا: شو هالمصيبة
ام حسين : قومي بنت جيبي هالصندوق وتعالي لفرجيكي غرفتك مبارح كانت خالصة
صفاء اتطلعت على حسين وهو رفعلا بكتافو انو هو مادخلو
حملت الصندوق ...ولحقت حماتا
طلعو الطابق التاني .. على غرفة حسين ..
فتحت الباب ودخلت ... وانصدمت من جمال هالغرفة البرادي حمر وعليهم ورد احمر نافر ...المفرش يلي على التخت كمان احمر وفي بنصو وردة كبيرة كمان نافرة
ام حسين : هيدا زوقي ان شاء الله يعجبك
صفاء : بجنن .. عنجد زوقك كتير كتير حلو
ام حسين : الله يحميكي .. بتعرفي انا اول مافتت عبيتكن وشفت امك .. مابعرف ارتحت عنكن كتير وامك بتدخل ع القلب
صفاء : تسلمي ياطنط هاد من زوقك
ام حسين : محضرتلك مفاجئة تانية
صفاء : بقلبا كمان : شو هية طنط
ام حسين : بدي احجزلك الك ولحسين ع باريس تقضو شهر العسل
صفاء: لا لا طنط بلاها
ام حسين : ليش يابنتي
صفاء : لانو .. لانو .. اي انا وراقي ماجاهزين .. وبدون معاملات كتير
ام حسين : خلص ما انكتب كتابكن بالمحكمة وحسين عم يعمل كلشي وبنزلك ع اسمو
صفاء : ماهو حسين قلي رح تطول
ام حسين : اذ هيك رح اجلا
صفاء : اي بكون احسن ...
ام حسين : يلا تعالي ننزل
نزلو وكان حسين قاعد مكانو عم يلعب بتلفونو
قعدو شوي وبعدين قامو
ركبت صفاء جنب حسين وطلعو ..
صفاء : ليش هيك عملت امك
حسين : شو عملت
صفاء : عشان صندوق المجوهرات .. والله هاي مسؤولية
حسين : خلص لاتفكري فيه .. انت خليه ولاتستعمليه
صفاء : وهو هيك .. مستحيل مد ايدي على شي مو الي .. وكمان شو عشان البيت
حسين : شبو
صفاء : انا فكر انو رح نسكن لحالنا مافكرت انو امك ساكنة معك
حسين : وين المشكلة
صفاء : شو وين المشكلة المشكلة انو رح تجمعنا غرفة وحدة
حسين : هههههههههه .. والله هيدا حكم القوي .. بس اطمني انا مستحيل اغلط معك
صفاء : انا متأكدة منك .. بس .. ولا يلا بلا
حسين : هههههه ..
........................
وصلت صفاء ع البيت ولقت اما وهناء
نادية : احكيلنا صفاء شوبدا منك حماتك
صفاء : ااااااخ يا امي لو تشوفي هالبيت بجنن ولا غرفة النوم يلي مجهزتلي اياها ..
هناء : ايي وشو كمان
صفاء : عطتني صندوق مليان مجوهرات قال هاد الي
نادية : عنجد
صفاء : والله .. حطيتو بالغرفة يلي عأساس غرفتي
نادية : الله يهنيكي يابنتي
صفاء : هناء تعالي عايزتك بموضوع ضروري
قامو ودخلو ع الغرفة
صفاء : هناء مصيبة لك رح ننام بنفس الغرفة
هناء : اي اضحكي بعبك
صفاء : شو قصدك
هناء : لك وليه حوبة .. حسين شب بجنن جمال وجاه ومال وكمان امو ميتي عليكي ...حاول تسكني قلبو
صفاء : لا مستحيل انا مابحبو .. ولا حتى بحس اتجاهو شي
هناء : وشو طلع من الحب لامجد .. وشو طلع من الاحترام لعادل
صفاء : هناء لاتلعبي براسي .. المهم انتي ايمت عرسك
هناء : الشهر الجاي
صفاء : انا بنجلط بس اتذكر انو انا بعد يومين عرسي ...
هناء : ههههه ...اااخ منك .. علملي على كلامي ياصفاء انو رح تفوتي على هالبيت ومارح تطلعي منو
صفاء : الله لايقدر
هناء : ههههههههههه

يتبع ...............
 
#اغتصاب_مزدوج

#الجزء_العاشر

اصوات طبول وموسيقى وسيوف عم تضرب ببعضا .. على باب الصالة من بين الدخان دخل العروسين
وكانت واقفة قدامن العراضة البعلبيكة ...
صفاء كتير متوترة وحاسة حالا انو هاد العرس مالازم يكون الا.. لابسة فستانا الابيض من كتر بياضو كأنو عم يضوي و عم يجر وراها ماسكة باقة الورد بأديها التنتين وواقفة حد حسين وعيونا بالارض .. حسين مد ايدو ومسك ايدا وطبطبلا عليها مشان ماتتوتر ..
وبلشو يمشو خطوات لقدام واصوات الزغاريد عم تعلا .. وصلو لنص الصالة .. والكل سكت وحطولن اغنية لوائل جسار (نخبي ليه )يرقصو عليها سلو ..
حطت ايدها حولين رقبتو وهية كتير مترددة.. وهو حط ايد على خصرا .. وصار يتطلع بعيونا .. وهيه خجلت ونزلت راسا..
الغناي ( نخبي ليه فى اسرارنا وانا وانت مفيش غيرنا ولو ننسى مشاعرنا نكلم مين يفكرنا يا روح الروح بتنسانى و انا فاكر ومش بنساك تغيب عن عينى من تانى ومن غير حب اعيش ازاى ومهما تغيب بعيش وياك و اشوفك و انسى فيك احزانى ودمعة حب فى عينيا بتستناك يا احلى ملاك قالولى الحب له علامات فى نبض القلب والهمسات وروح تنادى عليك ورعشة ايدى فى السلامات فى عز سكوتنا نتكلم عيوننا بتحكى وبتحلم وانا حسيت بأنفاسك تدفى ايديا و تسلم اقول انا اه ومن غير صوت تحبنى موت واحبك موت واحساسنا يونسنا واقوى من الحياة والموت)

وطول الغناي كان صافن فيها وبملامحا .. رفعت نظرا
صفاء : حسين خلصت الغناي
حسين : اااه .. اي بس فتت شوي بالحالة ههههه
والكل صار يزقف .. وراحو يسلموعلى اهليهن .. صفاء ركضت لعند اما وضمتا وصارت تبكي هية واياها
نادية : الله يهنيكي ياعمري .. ويجعل كل ايامك حلوة وبيضة متل لون فستانك
صفاء : ماما ...رح اشتقلك
نادية : وانا كمان ياعمري .. بس خلص حاج تبكي هلق بتنزعي المكياج
صفاء : ما بأيدي ما بأيدي .. وضمو بعض وصارو يبكو
واجت ام حسين
اح حسين : شو هيدا ياجماعة .. مابصير هيك .. هيدا فرح ... تعال صفاء ..
بعدت صفاء عن اما .. ومشت مع حماتا
ام حسين : صفاء حبيبتي ليش عم تبكي شو رايحة انتي عالمريخ .. وايمت مابدك بتروحي لعندا .. بس اليوم مش لازم تبكي اليوم فرحك
صفاء : ان شاء الله
قعدو على كراسي العرسان واجت الناس تهنيهن .. اجت جانت سلمت على حسين وقربت من صفاء باستا وهمست بأدنا
جانيت : مش قليلي ياصفاء ... وقعتيه بحبك ... ههههه بس روحي الله لايهنيكي .
صفاء : جانيت اسمعيني ..
جانيت رجعت لورا : مبروك .. وراحت
واجا طوني سلم وراح .. واجا جمال ..كمان سلم وراح .. واجا عادل ومرتو
عادل : مبروك حسين مبروك صفاء
صفاء ردت من دون ما تتطلع عليه : الله يبارك فيك
وقربت سوزان باركتلون .. وراحت هية وعادل يرقصو
كلون سلمو ع العرسان وصارو يرقصو
صفاء ؛ حسين شكرا
حسين وهو عم يتصرف بشكل طبيعي : على شو
صفاء : لانك سترت علي
حسين : خلص لاتفكري ..
صفاء : بس كأنو متكلفين كتير ع العرس
حسين : انا ماممكن اتزوج بحياتي بس انو صارت وصارت ورح ينحسب علينا عرس .. قلنا بنعمل عرس محترم
خلص العرس .. والكل صار يروح .. طلعت صفاء ودعت اما وركبت بالسيارة مع حسين وراحو على بيتون
حسين طلع تلفونو وصار يلعب فيه مشان يحاول يتجاهل صفاء ... وصفاء جنبو عم تبكي
حسين سكر التلفون وحطو جنبو : صفاء ليش عم تبكي
صفاء : على ماما .. اول مرة رح نام بعيدة عنا
حسين : خلص لاتبكي كلا شهرين وبترجعي وبتنامي معا .. يلا حاج تبكي .. وصلتون السيارة على باب البيت .. وراحت وحسين ساعدا لحتى تفوت ع البيت
دخلو واتسكر عليهن الباب
صفاء حست على حالا انو هية وحسين بالبيت لحالن
حسين : من حسن حظنا انو امي رح تنام عند عادل .. خدي راحتك .. واطلعي عالغرفة فوق .. وانا رح نام بغرفة الماما ..
صفاء : عن اذنك ..
حسين : صفاء لحظة
صفاء : شوفي
حسين : نحنا رح نعيش ببيت واحد لمدة شهرين .. يعني لاتضلي على طول متوترة وخجلانة اتصرفي عادي ... اعتبريني صديقيك بنضحك بنمزح بنتشارك الحياة مع بعض اوك
صفاء : اوك ..
طلعت صفاء عالغرفة .. شلحت الفستان ولبست بجامة وحطت راسا ع المخدة .. وصارت تبكي على حياتا وكيف صارت .. على بعد اما عنا .. وانو اما رح تضل وحيدة .. وع العرس الملوكي يلي صرلا بس حستو مانو الا او مانو من حقا ..
..........................
تاني يوم فاقت صفاء .. حطت حجابا على راسا .. ونزلت .. لقيت البيت كلو هدوء .. قربت من غرفة حسين لقتو نايم ..
طلعت ع المطبخ وصارت تعمل قهوة ... وطلعت ريحة القهوة بكل البيت ..
وهية عم تحركا ...
اجا من وراها حسين : بونجور
صفاء : اهلا بونجور
حسين : ريحة هالقهوة يتجنن ..
التفتت عليه .. كان لابس بجامة قطن نص كم ..
صفاء : ثواني وبتصير جاهزة
حسين بقلبو : ليش متحجبة .. من شو خايفة اذا صرت زوجا بالشرع وبالقانون .. اي شوبدي فيها بعد ناقصني معقدين .. بس والله حلوة هههههه
قعدت صفاء مقبالو شربو القهوة واتحدثو شوي
وصار الباب يندق .. بروح حسين بيفتح الباب
وبتكون امو وحماتو ..
حسين : اهلا وسهلا نورتو ..تفضلو
دخلو .. واتفاجئو بصفاء لابسة بجامة مسترة ومتحبة
ام حسين : شو هيدا ...
صفاء ؛ خير شوفي
ام حسين : بنتي شو هيدا اللبس .. شو بدك ابني يكبر على بكير ..
نادية : صح بنتي ليش هيك لابسة .. انتي عروس
حسين : هية صفاء خجلانة شوي وبعد ماتعودت تشلح قدامي
ام حسين : شو خجلانة هيدي ... من اليوم ماعاش في خجل .. تعالي صفاء معي
صفاء : ع وين
سحبتا من ايدا وطالعتا على غرفتا وطلعت معا اما
بالغرفة
ام حسين : مش لازم تخجلي يابنتي هيدا زوجك .. ولا مفكرين حالكن صغار وبدو مين يعلمكن شو تعملو
صفاء : اااه .. لا ماهيك
ام حسين : حصل خير ..
قربت من الخزانة طلعتلا فستان لونو ابيض قصير وضيق على الجسم طولو لعند الفخد
صفاء : طنط هاد كتير قصير لك انا بحياتي مالبست هيك شي ....
ام حسين : حبيتي هيدا الحكي وانتي بنت .. هلق صرتي متزوجة ... وهيك رح يكون لبسك لزوجك ..
صفاء : ماما
نادية : مرت عمك عم تحكي صح ..
ام حسين : يانادية بنتك كتير خجولة .. وانا متاكدة ان مش صار شي معون ليلة مبارح .. هلق بنظبطا وبنطلع ونخليهم ياخدو راحتن
ظبطوها ولبسوها الفستان .. وحطولا مكياج خفيف .. ونفشولا شعرا ورفعوه وحطولا تاج صغير ناعم ..
ام حسين : لك ماتبلي .. يا احلا عروس بالكون
نادية : تقبري قلبي شو طالعة حلوة .. احلا من مبارح بكتير
صفاء عم تقول بقلبا ياربي هدول ايمت بدون يروحو .. لك انا بيني وبين حالي بخجل البس هيك ..
ام حسين : يلا تعالي نضهر مشان حسين يدخل لعند مرتو ..
وهنن علباب الغرفة .. صارو يندهو لحسين
ام حسين : حسين ... ياحسين .. تعال يا ماما
طلع حسين : اي ماما شوفي
ام حسين : بكفي خجل وادخل لعند مرتك ... ويلا نحنا طالعين
حسين : يلا انا رح وصلكن للباب
ام حسين : بنعرف الطريق لحالنا .. سحبتو من ايدو وفتحت الباب ودخلو وسكرت الباب ..
حسين : ما... وقف وانصدم بجمالا .
حسين : سووري . وبرم ضهرو .
صفاء : ........
حسين : بس يفلو من البيت رح اضهر من الغرفة ..
وهو واقف وبارم ضهرو عمض عيونو مشان يحفظ صورتا بعيونو ... وسمع صوت الباب اتسكر .. وطلع فورا من الغرفة ..
..................................
بعد يومين ...
حسين : صفاء ماما جاي لعنا
صفاء : اهلا وسهلا
حسين : قصدي بدك تضلي بالبجامة قداما ..
صفاء : وانت
حسين : صفاء انو انا زوجك واذا شلحتي عن راسك مش حرام ... واطمني انا مش رح اطلع عليكي
صفاء : اسفة
حسين : مافي داعي للاعتزار .. انا قلتك من قبل لاتضلي خجلانة .. لك يا ستي اعتبريني خيك هيك منيح .. وبعدين انو انا مش شايف غيرك .. ليكي شوراع بيروت مليانة بنات بلا تياب
صفاء : اوك .. انا طالعة غير والبس شي يليق بالعروس
حسين : ههههه اوك
طلعت صفاء على غرفتا ولبست قميص نوم قطن للركبة ومن فوق حفر لونو رمادي ورفعت شعرا بمشبك شعر ونزلت غرة على خدا ..
صفاء : صفاء قوي قلبك .. لك هاد زوجك وحلالك ومارح يقرب مني او يتطلع علي نظرات بشعة ... ولا نسيتي ان في تنين اغتصبوكي وشافو جسمك ... اوووف ..
سمعت صوت حسين عم يرحب بأمو
ونزلت فورا ...
ام حسين : وينا مرتك يا ابني
صفاء : انا هون طنط ..
نزلت صفاء وحسين صار يتطلع عليها نظرات اعجاب
ام حسين : دخيل هالطلة ما احلاها ..
صفاء : تسلمي طنط هاد من زوقك
ام حسين : انا داخلة على غرفتي خمس دقايق .. حبيبتي عمليلي فنجان قهوة
صفاء : تكرمي مرت عمو
دخلت صفاء ع المطبخ وحسين لا اراديدا لحقا
حسين : على فكرة هيدا اللبس بيبقلك كتير بتطلعي احلا من الحجاب
صفاء خجلت كتير من حكيو : شو معناتو هاد الحكي
حسين : شبك صفاء مش عأساس اصحاب بس عم اعطيكي رأيي
صفاء : طيب مقبولة منك ياصديقي ... بس بتعرف كتير خجلانة عنجد ماني متعودة على هاللبس
حسين : اذا خجلاني مني اعتبريني مش موجود
صفاء : رح حاول ..
حسين : بدك مساعدة
صفاء : اي بدي .. حط الفناجين على الصينية
حسين : كأنو رافعة الكلفة
صفاء : لك احترت معك من شوي كنت عم تقلي نكون اصحاب
حسين : هههههه اوك ..
.............
ام حسين دخلت على غرفتا ..وشمت ريحت عطر حسين بقلب الغرفة .. قربت من السرير وكمان ريحتو بقلب السرير
ام حسين : ياترى شو صاير ليش حسين نايم بغرفتي ... معقول متزاعل هو وصفاء .. خلص انا معد اتركهم لحالون .. رح ضل معون ..
حطت غراضا وراحت ع المطبخ ..
حسين : ماما تعالي ع الصالون
ام حسين : يلا .. جهزت القهوة
صفاء : اي مرت عمو جهزت .. يلا لاحقتكم
طلعو وقعدو بالصالون .. وصفاء كل شوي تحالو تشد القميص لتحت ..
ام حسين : حبيبتي حاج تشدي فيه ههههه
حسين : ههههههههه
صفاء ضربتو لحسين كف صغير لانو عم يضحك : مرت عمو .. انا عنجد ماني متعودة مشان هيك بدي وقت لاتعود
حسين : ماما بدك ترجعي لعند عادل
ام حسين : لا .. بدي ارجع على بيتي اذا ماعنكم مانع واذا بتدايقو بروح
حسين : لا شو ندايق هيدا بيتك ياستك الكل
ام حسين : وانتي ياصفاء
صفاء : مرت عمو متل ما قال حسين .. اكيد اهلا وسهلا فيكي نحنا بنطلع لبرا وانتي بتقعدي ببيتك
ام حسين : تسلمولي مأحلاكن
وقضو الانهار مع بعض وصفاء وحسين يحكو مع بعض عادي ..... اجا الليل .. وصار وقت النوم
ام حسين : ماما قوم خود عروستك واطلعو عغرفتك ..بتكونو اشتقتلو لبعض
صفاء ؛ لا مرتو عمو عادي سهرانين معك
ام حسين : لا قومو .. انتو هلق عرسان .. اما انا الايام جاي بتقعدو معي لتشبعو
حسين : اوك انا قايم لانو بكرا بدي انزل ع المكتب تصبحي على خير ..
ام حسين : وانت من اهلو حبيبي
حسين مد ايدو لصفاء .. وهية مسكت ايدو وقامت
صفاء : تصبحي على خير
ام حسين : وانتو بألف خير ..
طلعو على غرفتون وسكرو الباب .. وصفاء سحبت ايدا من ايدو ..
قرب حسين من الخزانة .. وفتح وطلع بجامة مشان يغير تيابو ... وبلش يفتح زرار القميص
انسحبت وفاتت ع الحمام .. .وبعد شو طلعت لقتو مخلص لبس .. وهية كمان طلعت بجامه بكمام طويلة ودخلت ع الحمام لبستا وطلعت ...
قعدت ع التخت وهو قعد جنبا من الجهة التانية
صفاء : كيف بدا ننام
حسين: انابنام هون وانتي بتنامي على صدري
صفاء : على فكرة مانك مهضوم
حسين: هههههههه يعني شو هالسؤال .. كل واحدبنام على جنب..
صفاء : لكن تصبح على خير انا ماني نعسانة بعد شوي بنام ..
حسين : وانا كمان ماني نعسان ..
صفاء : شو رأيك ندردش شوي
حسين : اوك ..
صفاء قعدت على التخت وربعت رجليها .. وهو سند ضهو على ادخشبة التخت ومد رجليه ..
صفاء : ممكن اسألك سؤال
حسين : اسألي
صفاء : ليش انت عندك عقدة من النسوان .. او ليش كنت رافض الزواج
حسين : لانو النسوان كلون خاينات ..
صفاء : كلون
حسين : اي كلون
صفاء : وانا منون ..
حسين : ........
صفاء : ليش سكتت
حسين : مابعرف .. بس انت مابظن
صفاء : بس انا نسوان وانت عم تقول كلون ..
حسين : صفاء غيري السيرة
صفاء : اسفة غيرتا .. بس بحب قلك انو ماكل النسوان خاينات ... ليك انا مثلا انا تعرضت للخيانة وبنظري كل الشباب حقراء
حسين : وانا منون ههههههه
صفاء : انت لا كانت نظرتي بكل الشباب انا هيك بس بعد ماتعرفت عليك وشفت اشقد انت ابيض من جوا .. غيرت رأيي وطبعو ماكلون ههههههه
حسين : في سؤال محيرني ..
صفاء : شو هو ..
حسين : انا قريت بهويتك يوم كتب الكتاب انو ابوكي اسمو ماهر الحج صح
صفاء : اي صح
حسين : في رجل اعمل مشهور اسمو ماهر الحج هو ميت .. بس قصدي انتي بتقربيه ولا مجرد تشابه
صفاء : قصدك ابو جمال
حسين : اي بتعرفيه
صفاء : بالشكل لا مابعرفو .. بس يلي بعرفو انو هو بكون ابي
حسين : شووووو .... يعني شكي طلع بمحلووو
صفاء : انت بتعرفو للبابا ؟؟
حسين : صفاء لحظة شوي ... هلق انتي بنت ماهر الحج واخواتك اكبر رجال الاعمال بالشرق الاوسط ..
صفاء : اي مظبوط
حسين : لكن ليش مانك مع اخوتك
صفاء : انا بنت الضرة .. وماعترفو علي .. ولما مات الباب رموني الي وللماما بالشارع ..
حسين : اممممم ... طيب امك ليش مارفعت دعوة
صفاء : ماما ماكانت بتعرف بهيك شغلات .. وكمان بابا ترك وصية انو كل املاكو بتروح لولاو ...الا انا
حسين : طيب امك اتأكدت من الوصية
صفاء : لا ما تأكدت من شي
حسين : انتي بتعرفي اخواتك شي
صفاء : لا مابعرفون .. بس بعرف اسمائن
حسين : امممممم .. انا تعبت يلا تصبحي على خير
صفاء : وانت من اهلو
تمدد حسين على جهتو وبرم ضهرو لصفاء .. وهي كمان قامت تمدت على جهتا ودارات ضهرا
فاق حسين بص الليل .. ولقى صفاء حاضنتو بكل قوتا ... حاول يبعدلا اديها .. بس كانت ماسكة فيه بقوة ..
حسين : صفاء ... صفاء ..
صفاء : ماما تركيني نام كمان
حسين : هههههه
كان شعراتا على وجها قرب ايدو وصار يبعدون على وجها .. .. وصفن فيها بجمالا وهية نايمة .. مالقى حالو الا وهو مقرب منا وبدو يبوسا على خدا .. قبل مايوصل .. صار يحكي بقلبو .. : شبك حسين .. ليش بدك تبوسا .... انا مابحبا ليش بدي بوسا ... بس والله انا انسان وعندي احساس ومشاعر ... مستحيل رجال يكون في بنت حلوة بحضو ومايعملا شي ... انا لايمت بدي اعمل حالي مش هاممني ومش منتبه .. طيب هية مرتي من حقي اخد منا يلي بدي اياه .. ومش ضروري كون بحبا .. طيب شو عشان عقدتك من النسوان ... بس صفاء غير .. وكمان مافي ولا وحدةكانت قريبة مني لهل الدرجة ... حسين اتحكم بحالك البنت بتعتبرك صديقا واخوها .. لاتغلط معا .. طيب بوسة مش رح تحس .. قرب وطبع بوسة صغيرة على خدا ... وقام بعدلا اديها عندو .. وقام تمدد على الكنبة ونام ...
يتبع ..........

توقعاتكم ؟؟
ياترى لايمت حسين رح يقاوم انو مايقرب منا ؟؟
وحسين بعد ماعرف انو جمال اخو صفاء شو رح يعمل ؟؟
 
#اغتصاب_مزدوج

#الجزء_الحادي_عشر_قبل_الاخير

بلش نهار جديد .. فاقت صفاء ولقت حالا بنص السرير وحسين نايم ع الكنبة
صفاء : وليي بس ماكون عملتلو شي وانا نايمة بلليل
قامت لعندو وصارت تفيقو
حسين فتح عيونو واتجلس ..
صفاء : صباح الخير
حسين وهو عم يتاوب : صباح النور
صفاء : ليش نايم هون ..
حسين : صفاء حبيت تاخدي راحتك بالنومة
صفاء : يعني ماعملت شي
حسين : لا ابدا ..
صفاء : اي منيح خلص اليوم نام بالتخت عادي مابتزعجني ..
حسين : صفاء انت بنتامي مع امك بالعادة
صفاء : اي اكتر الاوقات بنام بحضن امي .. بس انت كيف عرفت
حسين : هههه ولا شي بس هيك حزرت
صفاء : عنجد حسين انا عملت شي ليلة مبارح
حسين : ههههه لا والله ماعملتي شي
صفاء : اي يلا قوم لننزل لعند امك
حسين : انتي انزلي انا رح اتحمم بلبس وبنزل
صفاء : نازل ع الشغل ماهيك
حسين : اي ..
صفاء فتحت الخزانة وطلعت فستان زهري قطن قصير .. دخلت ع الحمام لبستو وطلعت وقفت ع المراي سرحت شعرا ..وعملتو جدولة .. ونزلتون على كتفا ... وحسين لساتو قاعد مكانو عم يراقبا
صفاء : في شي ليش هيك عم تتطلع علي
حسين : لا ابدا مافي شي .. بس طالعة حلوة
صفاء : ميرسي .. يلا انا نازلةلاتتأخر ..
طلعت وسكرت الباب وراها ونزلت لقت امو عم تحضر الفطور
صفاء : طنط ليش عم تعزبي حالك
ام حسين : بدي جهز الفطور لحسين مشان يفل عشغلو
صفاء : وانا شو شغلتي هون .. اقعدي وارتاحي
ام حسين : الله يرضى عليكي ..
جهزت الفطور ونزل حسين فطر وراح على شغلو ..
.....................
وبلشت تمر الايام .. وصفاء وحسين علاقتون علاقة صداقة قوية ... وام حسين كتير حاببتا لصفاء وصفاء كتير مريحيتا ... حسين بلش قلبو يدق لصفاء ويتعلق فيها يوم بعد يوم بس صفاء لا وماعم تحس شي تجاهو الا انها بتضل مبسوطة معو لانو بضل يمزح معا .. وجمال اخوها لصفاء مسافر وحسين ناطرو ليرجع من السفر ويفتح معو موضوع صفاء
...................
بعد مرور شهر
حسين بمكتبو ... اندق الباب وفات عادل
حسين : اهلا خيي عادل
عادل : كيفك
حسين : الحمد لله اقعد ارتاح
عادل : اتفضل هيدي هية القضية خالصة وهيدي جيتي من المحكمة
حسين : برافو عليك ... طلعت عند حسن ظني
عادل : اي خيي كيفا امي
حسين : مزال مشتقلا ماتروح لعندا
عادل : مشان صفاء .. مالي عين اتطلع فيها .. وهية كمان بتكره وجودي
حسين : عشان صفاء لا تاكل هم اليوم تعال لعنا بالسهرة
عادل : اوك رح اجي انا وسوزي
حسين : صح كيفا مرتك بعد هالحادث ان شاء الله تغيرت
عادل : اتغيرت وبس .. لك صارت وحدة تانية ... صاحبتا كلون قطعتلون كرت . والموبايل مابتشيلو ابدا ... ومروقنتي اخر رواق
حسين : اي كتير منيح
عادل : كيف صفاء
حسين : منيحة ... وامي كتير مبسوطة معا .
عادل : وانت
حسين : شبني انا
عادل : ماحبيتها
حسين : انا لأ ليش لحبها .. ولانسيت ليش انا تزوجتا
عادل : حسين صفاء بنت بتجنن لاتخسرا ..
حسين : مابعرف خيي مابعرف
عادل : شو يعني مابتعرف
حسين : خلص انسى ..
عادل : خيي انت عم تحبا
حسين : لا .لا
عادل : لأ بتحبا .. بس عم تكابر
حسين : يمكن ..
عادل : كتير منيح ماتصارحا
حسين : بشو بدي صارحا ..اذا هية مانا حاسي فيني ابدا ..
عادل : حاول تلمحلا
حسين : مابعرف .. شيلنا من هالسيرة
عادل : خيي بدك نصيحتي صارحها قبل مايفوت الاوان ... يلا سلام انا فالل عبيتنا
حسين : الله معك
طلع عادل .. وضل حسين لحالو .. وقال واخيرا ياحسين قدرت تطلع مشاعرك .. واخيرا .. واخيرا اعترفت انك حبيتها ... بس كيف بهل السرعة قدرت تدخل على قلبي ... بس ان شاء الله تفهم علي وتحس فيني ..
رجع ع البيت ..
وكانت صفاء قاعدة حد امو وعم يتفرجو على الموبايل على الموديلات التياب ...
حسين : مرحبا
صفاء وامو : اهلا . وضلو عم يتطلعو على التلفون
حسين قعد ومحدا عبرو .. قام وسحب التلفون من ايد صفاء وسكرو
صفاء : لك حسين شوعملت
حسين : صرلي ساعة قاعد محدا عبرني ..
صفاء : سووري .. بس عطيني اياه
حسين : هههه لاماحزرتي هيدا رح يضل معي عقاب الك
صفاء : مرت عمو قوليلو يعطيني الموبايل
ام حسين : ابني لاتعذبا عطيها اياه ..
حسين : بعطيها اياه بشرط ..
صفاء : جاهزة شو هو
حسين اشر على خدو وقال بدي بوسة
صفاء فكرت حسين عم يمزح : لك حسين بلا غلاظتك هاتو
حسين : وين الغلاظة بالموضوع ..
صفاء : عنجد بدك بوسة
حسين : والله .. فيها شي ياماما
ام حسين : لا ابدا
صفاء فكرت انو حسين عم يطلبا عفوية وعم يعمل هيك قدام امو .. وقالت انو مافيها شي هية بوسة ع الخد ..
صفاء : امري لاالله ..
قامت وقربت منو وحست شي غريب جواتا عم يتحرك ... عم تقرب ببطئ غمضت عيونا وقربت شفايفا من خدو .. وهو بسرعة برم وجهو اتجاها واجت البوسة على تمو .. فتحت عيونا .. ورجعت لورا بسرعة
ام حسين : ههههههههه
صفاء اتلبكت كتير وصار وجها احمر وراحت قعدت حد حماتا ..
حسين كان قلبو طاير من الفرح ..
حسين حط التلفون على الطاولة .وقال : خدي موبايلك
اخدتو صفاء وقامت وقالت : انا رايحة جهز الغدا ..
وصلت ع المطبخ وهية لساتا متوترة وعم تقول لحالا ليش هيك عمل .. لحقا حسين
حسين : شبك صفاء اتدايقتي من البوسة
صفاء : ليش عملت هيك
حسين : سووري صفاء بس طلعت عفوية .. لاتفكري انو انا اخدت تفكيري لغير مكان
صفاء: يلا مابأسر حصل خير .. وياريت تاني مرة لاتكررا ..
حسين انقهر كتير لانو ماحست فيه ...
حسين : اوك .. انا مش جوعان لاتحطي اكل مشاني ..
صفاء : ليش شو ماكل
حسين : مش ماكل ومش جوعان انا طالع ارتاح ..
صفاء طلعت وقعدت حد حماتا
ام حسين : صفاء شبو زوجك
صفاء : مابعرف
ام حسين : اي قومي يابنتي شوفي شبو زوجك ..
طلعت صفاء وفتحت الباب ولقتو عم يغير ورجعت فورا
حسين : صفاء فوتي
صفاء : لتخلص بفوت
قرب وفتح الباب وسحبا لجوا
صفاء حطت راسا بالارض ..
صفاء : حسين شبك ..
حط ايدو تحت وجها ورفعلا اياه
حسين : اتطلعي هون .. شوفي بخجل انا جوزك افهمي
صفاء : حسين شو عم يصير معك
حسين : ولا شي .. خلص اطلعي انا موتر شوي
صفاء طلعت وقفت ع الباب ونطرت شوي ورجعت فاتت كان لابس تيابو ..
صفاء : شبك حسين حكيلي شو مزعلك
حسين : خلص انسي
صفاء : حسين مانحنا اصدقاء احكيلي
حسين : خلص ولا شي ..
صفاء : اوك على راحتك
حسين : ااه صفاء .. اليوم المسا جاي عادل بدو يشوف امي
صفاء : ليش عم تقلي
حسين : هو خجلان كتير منك ...
صفاء : بصراحة انا عنجد ماني حابة شوفو .. ممكن توصلني لعند امي .. منو بشوفا ومنو بشوف هناء لانو بعد يومين عرسا
حسين : اوك .. جهزي حالك ع الخمسة ..
..................................
بالبيت عند اما
بعتت خبر لهناء واجت ..
قاعدين هناء وصفاء وامها ..
نادية : كيف صفوئة ان شاء الله مبسوطة
صفاء : اي والله وخصوصا مرت عمو كتير منيحة معي
نادية : الله يهنيكي ياقلبي ... يلا انا قايمة جبلك عصير مع الكيك يلي بتحبيه اعملتو اليوم
صفاء : لك يسلم اديكي يا احلا ام بالدنيا
قامن نادية
وهناء قربت من هناء وضربتا كف على رجلا
هناء : وليه كيفو حسين
صفاء : منيح .. والله مافي منو متل الرفقة انا واياه .. بس اليوم مابعرف شبو
هناء : ليش شو صار اليوم ..
صفاء حكتلا شو صار وكيف تصرف معا
هناء : صفاء لاتقولي انك مانك فهمانة عليه
صفاء : شوبدي افهم
هناء : حسين بدو اياكي تكوني مرتو عنجد
صفاء : شووو
هناء : هاد يلي فهمتو من حكيك..
صفاء : شو يعني بحبني ..
هناء : اكيد ..
صفاء : معقووول ؟؟
هناء : طيب انت حاولي تكتشفي هالشي بنفسك
صفاء : وشو لازم اعمل
هناء : قوليلو مثلا انو .. والله ياحسين رح اشتاق لهاي الايام لما رح نطلق .. وشوفي شو ردة فعلو
صفاء : وبركي طلع عنجد بحبني انا شو لازم اعمل
هناء : شو شو لازم تعملي ... لازم تحبيه
صفاء : بس انا مابحبو
هناء : معك معك بتحبيه من شوي كنتي عم تقولي انك مبسوطة معو ..
صفاء : والله مابعرف
هناء : حاولي تتقربي منو واكسبي قلبو العما شو جدبا .. لك احسن منو معد يجيكي .. ولاناوي تتطلقي وتقعدي تدوري على الشخص يلي رح يقبل فيكي وانتي مطلقة ..
صفاء : لك حاج تلعبي بعقلي
هناء : فكري فيها منيح ..
صفاء : رح ابعتلوانو بدي نام عند امي لشوف شو ردة فعلو
هناء : اي شوفي ..
اتصلت صفاء بحسين
صفاء : الو
حسين : اي صفاء شوفي
صفاء : اتصلت لحتى قلك انو لا تجي تاخدتي انا رح نام عند امي
حسين : ليش فيها شي امك
صفاء : لا بس مشتاقتلا
حسين : اي مافي تضلي .. جهزي حالك ع العشرة بجي باخدك
صفاء : ليش يعني هالتصرف
حسين : هيك ..
صفاء : اي ماني رايحة
حسين : طيب اوك متل مابدك .. وسكر
صفاء : اسمعتي
هناء : اي اسمعت ... لك ماشفتي شلون انزعج .. لك هاد بحبك
صفاء : عنجد .. وانا شو لازم اعمل
هناء : اسمعيني كتير منيح .. انتي لازم تخلي حسين ينام معك
صفاء : شوووووووو
هناء : متل ماسمعتي .. لازم تخططي كيف تضلي بهداك البيت
صفاء : بس انا
هناء : هسس اسكتي اجت امك .. بس فكري فيها منيح
نادية : اتأخرت عليكن .. بس لانو كنت عم قطع الكيك
صفاء : يسلموون
وصارو ياكلو كيك ويشربو عصير
صفاء : صح هناء ما اجا خطيبك
هناء : لا شي يومين .. وكمان اجلنا موعد العرس
صفاء : ااه عنجد .. يلا منيح بنشبع منك منيح
وبلش يمرق الوقت .. وصفاء كل تفكيرا بالحكي يلي قالتو هناء وحسين معقول عنجد بحبا .. وقررت تحاول تتقرب من حسين وتنفذ يلي قالتلا عليه هناء لانو عنجد حبت هداك البيت ومابدا تخسرو
........................
ببيت حسين ...راح عادل ومرتو من عندن .. وحسين صار يتطلع على الساعة لما صارت عشرة .. قام ركب سيارتو وراح ... وصل على لعند بيت اما لصفاء نزل ودق الباب ..
قامت نادية فتحت
نادية : اهلا سهلا بصهري العزيز
قرب منا وباس مرت عمو وعيونو على صفاء .. وهناء صفاء صارو يتطلعو ببعض وهنن مصدومين ..
حسين : كيفك حماتي
نادية : مشتقتلك .. اتفضل فوت
فات وقعد حد صفاء وحط ايدو على كتافا ولف رجل على رجل
صفاء عم تهمسلو : ليش جيت
حسين : جاي اخدك ع بيتك ..
صفاء : بس هداك مانو بيتي
حسين : بنحكي بالبيت هلق مو وقتو ..
نادية :شو تشرب ياحبيبي
حسين : كل شي من ايدك طيب ياحماتي
قعدو شربو قهوة .. واستأذن مشان يقوم
حسين : يلا صفاء
صفاء : يلا ..
طلعو ركبو بالسيارة .
صفاء : ماقلتلك لا تجي ليش جيت
حسين : وانا جيت
صفاء : حسين شو صاير معك اليوم ... مانك طبيعي نهائيا .
حسين : اي مش طبيعي ابدا
صفاء : حسين احكيلي مو نحنا اصدقاء
حسين ضرب على التابلو بأيدو وصار يعيط : انا مش صديقك انا زوجك يامدام ..
صفاء : حسين شو نسيان انو لسه معنا شهر وبنطلق
حسين : انا مش رح طلق ..
صفاء حست بنوع من الفرح جواتا
صفاء : بلله .. وليش مابدك تطلق
حسين : لاني بحبببك
صفاء : شوووووو
شحط فراام ووقف .. واتطلع عليها ..
حسين : شبك .. اتفاجئتي .. اي بحبك .. بحبك .. معقول خلال هالشهر ماحسيتي شي تجاهي .. لك انا من اول يوم فتي فيه على هالبيت وانا عم راقبك وحبك واتعلق فيكي .. بتعرفي انو انا كل يوم المسا بقوم ببوسك على خدك وانتي نايمة .. ليش ماعم تحسي ليش
صفاء :.............
حسين : اي خليكي هيك ساكتة ..
دور السيارة ومشي ..
وصلو ع البيت .. طلع حسين على غرفتو .. وصفاء لحقتو ..
دخلو وسكرو الباب وراهن ..
صفاء : حسين ليش
حسين : شو ليش
صفاء : ليش حبيتني
حسين : ههههه سؤال سخيف ..
صفاء : شو بدك مني
حسين : بدي تكوني مرتي عنجد مو بس ع الورق بدي تحبيني وحبك .. بدي نكمل مع بعض
صفاء : وانت بتقبل تتزوج وحدة مغتصبة
حسين : انسي الماضي انا مابهمني
صفاء ماضل عندا شي تقولو ..
حسين : صفاء احكي ليش سكتي ..شو رأيك
صفاء : شوبدي احكي
قرب منا حتى صار قريب منا كتير .. رفعلا راسا وخلاها تتطلع عليه ..
حسين : صفاء بدي اياكي ..
صفاء : ..........
حسين : شو يعني سكوتك ..
صفاء عم تتطلع بعيونو حاسة انو قلبا رح يطلع من مكانو مابتعرف هاد الشعور خوف او حب ..
قرب منا كتير حتى اختلطت انفاسون مع بعضا .. غمضت عيونا .. لانا حابة تستسلم لهاي اللحظة . اول مرة بتحس بهل الشعور الحلو .. اول مرة بتتمنى من شخص يقرب منا .. وهو عتبر سكوتا علامة رضا ..
قرب وهو عم ياخد نفسو بصعوبة وقلبو رح يطلع من مكانو .. شفافا حستون عم يرجفو وهدو ببوسة منو عليهن .. وهية مغمضا عيونا ومستلمة لبوستو الدافي .. طلع قدام عادل وامجد وهنن عم يقربو منا فتحت عيونا وبعدتتو عنا
صفاء : بعد عني .. لاتسلمني .. لاتقرب مني
حسين : صفاء شبك
صفاء : مابقدر .. مابقدر .. طلعو قدامي .. طلعو قدامي .. وهنن عم يشلحو تيابون
حسين : مين هنن
صفاء صارت تبكي .. اخوك وامجد .. رح يضلو يلاحقوني طول حياتي ..
حسين : صفاء اهدي شبك .. امجد شو عملك
صفاء وهية عم تبكي : وهو كمان اغتصبني ..
حسين :شووووو كيف وايمت ..
صفاء : بعد ماعرف يلي صار معي اغتصبني
حسين : وليش ماحكيتي .. ليش
صفاء : مافكرت الامور توصل لهون
حسين ضما على صدرو : خلص حبيتي خلص
صارت تبكي على صدور ..وحسيت بحضنو انو كتير حنون
صفاء : سامحني .. لانو خبيت عنك
حسين : خلص انسي .. انا مابهمني الماضي .. بهمني انتي .. انتي صفاء رح تتقبليني
صفاء : بحاول ..
حسين : قوليلي شوبدك هلق
صفاء : بدي منك شوية وقت بس ...بوعدك بس شوية وقت
حسين : كل الوقت معك .. بس بدي اعرف بعد هيدا الوقت شو
صفاء : مابعرف .. مابعرف ..
حسين : خلص اهدي .. اهدي ..
سحبا من ايدا .. ونيما على التخت وغطاها ..
صفاء : تعال لجنبي .. بدي منك تضل جنبي بدي حس بالامان يلي عندك
ابتسم حسين وقعد جنبا .. ونيما على صدرو
حسين : صفاء
صفاء: اي
حسين : بحبك
صفاء: لسه بتحبني بعد يلي سمعتو
حسين : قلتلك انسي الماضي .. طالعيه من راسك .. انا بهمني وجودك معي من بعد مادخلتي هالبيت المهم انتي حاولي تنسي
صفاء : رح حاول كرمالك ..
.....................
تاني يوم فاقت صفاء على بوسة من حسين على خدا
صفاء مع ابتسامة : صباحو
حسين : صباحك ياقمر ... شو كيف صرتي
صفاء : منيحة ..
حسين : صفاء بتحبي اخدلك حقك من امجد خطيبك
صفاء : لا .. لانو الله عم يعاقبو .. وبعدين انت ماعاقبت اخوك فامجد لاتعاقبو .. خلص رب العالمين بياخدلي حقي ..
حسين : خلص متل مابدك
صفاء : حسين بدي اطلب منك طلب
حسين : طلبي ياروحو لحسين
صفاء : بدي روح لعند طبيبي نفسي
حسين : بتعرفي احسن قرار بتاخديه
صفاء : رح تساعدني
حسين : اكيد ..
صفاء : شكرا ..
........................................
مرت الايام وصفاء عم تروح لعند دكتور نفسي مشان تحاول تنسى الماضي يلي صار معا وتفتح صفحة جديدة ..... وجمال رجع من السفر .. وحسين قابلو وعزمو على العشى عندو بالبيت ..
.......................................
ع باب العيادة النفسية .. واقفة صفاء ناطرة حسين يجي ياخدا .. واجا وركبت ومشي
حسين : شو كيفك عم تلاقي تحسن
صفاء : كتير .. وقال لسه عندي جلستين
حسين : يعني بعد هالجلستين رح تصيري مرتي عنجد
صفاء : حسين بكفي غلاظة ..
حسين : ههههه لك دخيلو العسل ...... المهم صفاء اليوم جهزي حالك عازم شخص مهم ع العشا
صفاء : شو يعني انا رح كون بأستقبالو معك
حسين : اي .
صفاء : اوك .. على راحتك ..
.........................................
عالعشا ...
دخل جمال مع زوجتو .. وكان باستقبالو صفاء وحسين امو ..
حسين : ماما حبيبتي بعرفكن .. الاستاذ جمال الحج رجل اعمل مشهور
صفاء انصدمت .. بس حسين بسرعة مسكلا ايدا مشان يهديها
حسين : وهيدي بتكون الست الوالدة .. وزوجتي حبيبتي صفاء ماهر الحج
جمال : شووووو صفااااااء

يتبع ........
 
#اغتصاب_مزدوج

#الجزء_الثاني_عشر_والاخير

جمال : شوووو صفاااااء
حسين : اي صفاء اختك يا استاذ جمال
جمال : والله كبرانة هالفصعونة
صفاء : حسين كيف بتفوت هيك عالم على بيتنا
حسين : حبيبتي روقي .... انا جمعتكم اليوم مشان رجعلك حقك منو ومن باقي اخواتك
جمال : هههههه بس صفاء ما الها شي عنا وروح انت واياها بلط الزرقة
حسين : شو نسيت مين بكون يا استاذ جمال ... وبتعرف شو ممكن اعمل ..
جمال : استاذ حسين لاتشوف حالك ... ولاتنسى مين انا بكون
حسين : اوك .. اصبح بنتواجه بالمحاكم
جمال : ههههههه .. امشي حبيبتي ... وانتي يافصعونة انا بفرجيكي
حسين : اذا بتحاول تقرب منا ماتلوم الا حالك
طلع جمال هو مرتو من البيت معصب وهو عم يتوعد
قعدت صفاء وصارت تبكي
حسين : حبيبتي ليش عم تبكي ..
صفاء : لك ليش جبيتو ليش .. مابدي شوف حدا منون
حسين : صفاء هيدا حقك وهنن سرقوه ولازم يرجعلك لانو انتي كتير انظلمتي بسببون
ام حسين : ماما .. شو القصة
قعد حسين وضم صفاء على صدرو ..وحكا لامو مين بكون جمال وشو بيقرب صفاء وشو عملو معاها
ام حسين : طولي بالك يابنتي وان شاء الله حقوقك كلها بترجعلك .. الله لايسامحون
صفاء عم تبكي : حسين انا كتير تعبانة ..
حسين : تعالي ياقلبي معي لحتى طالعك لفوق ترتاحي
طلعت صفاء مع حسين ..
صفاء : ليش في عالم قلبا اسود .. ليش في عالم بحب تاكل كلشي على حساب ناس مظلومة ..
حسين : طولي بالك ياعمري ..
صفاء : حسين قلك شي
حسين : قولي عم اسمعك
صفاء : مرة كنت عم صلي وانا عم صلي غبت عن الوعي قام شفتك بالمنام انت وبابا ... وانا كنت واقعة ع الارض وانت ساعدتني لحتى وقف .. يمكن رب العالمين بعتلي اياك مشان توقف جنبي وتحميني ...
حسين : وحبك
صفاء : حسين .. انا ..
حسين : انتي شو ..
صفاء : بحبك ..
حسين : عنجد
صفاء : اي كتير ..
حسين : عيدها مرة تانية
صفاء : بحبك ..
حسين : لك انا بحبك وبموت فيكي وبعشقك
صفاء : الله لايحرمني منك ..
حسين : يلا نامي .. لانو انا مابضمن حالي بعد ما سمعت هالكلام
صفاء ركزت نومتا بحضنو ونامت ..
..........................
والايام عم تمر .. حسين خلا صفاء تعملو توكيل مشان هو يمشيلا بالقضية ....

بعد عدة ايام .. بيدخل حسين عالبيت ..
حسين : صفاء ... صفاء .. وينك
صفاء ؛ انا هون .. اهلين حبيبي شو صار معك
حسين: اخوكي انتازلك عن حصتك مع الارباح كل هيدي السنين
صفاء : وكيف هيك ... معقول بهل البساطة قبل يعطيني اياهن ..
حسين: اكيد مش بهل البساطة طلبت من المحكمة اعادة فتح الوصية ... قام المحامي يلي موكلو خيك قال انو مافي وصية .. قام انا فورا رفعت دعوة مشان نعمل حصر ارث ...
صفاء : اييي
قام جمال طلب مني نحلا سلمية : وانو يتنازلك عن كل مستحقاتك ... لانو عرف انو رح يخسر القضية ورح يتشوه اسمو بالسوق ...
صفاء : بس كان بدي اياه يتعاقب
حسين : حتى لو دخلتو ع الحبس رح يدفع مصاري ويطلع ... يعني مارح تستفادي شي
صفاء : امممم ... اي وشقد بيطلعلي
حسين : حطي مبلغ
صفاء : ميت الف دولار
حسين : هههه لا اكتر
صفاء : ميتين
حسين : كمان زودي
صفاء : شو يعني شي مليون دولار
حسين ؛ كمان اكتر
صفاء : شوووز اكتر من مليون دولار
حسين : اي شو مفكرة انتي المليون دولار مبلغ كتير صغير بالنسبة لخيك
صفاء : عنجد قلي اشقد
حسين : ٨ مليون دولار ...
صفاء ؛ شووووو ... عم تحكي جد
حسين : والله جد .. وانا عملتك حساب بأسمك بالبنك ورح يتحلو على حسابك فورا
صفاء : عنجد انا ماني عم صدق انا صرت مليونيرة
حسين : هههههههه ومو بس هيك كمان
صفاء : ليش شوفي
حسين : وزودون مليونين .. قال هيدي هدية منو الك وقال سامحيه
صفاء : مافشر سامحو ... طول هالسنين وانا عم عاني .. وهنن حارميني انو عيش مبسوطة .. وهلق بمليونين دولار بدو اياني سامحو
حسين : هههههه والله عقلك صغير .. المهم شو عامليلنا اكل اليوم
صفاء : كبة
حسين : كبة سورية ولا لبنانية
صفاء : هههههه التنتين
حسين : وينا ماما
صفاء : بالمطبخ مع هية وامي .. عم يجهزو الغدا
حسين : اوك ... انا طالع غير تيابي وانتي روحي فرحي امك بهل الخبر ..
صفاء ؛ اوك لا تطول ..
راحت صفاء ع المطبخ وخبرت اما بكل شي صار ... وفرحو كتير ..
.............................
تاني يوم الصبح ..
صفاء : بدك توصلني لعند الدكتور
حسين : اي جهزي حالك .. صح اليوم اخر جلسة ماهيك
صفاء : اي صح ..
طلعو .. وراحو ع العيادة النفسية .. بس هالمرة راح معا حسين ... دخلت هية لعند الدكتور ... وهو ضل ناطرة برا ... وبعد ساعة طلعت .. وكانت ملامحة باردة ..
حسين : شو حبيتي شو صار معك
صفاء : بنحكي على الطريق ..
طلعو ومشو على الطريق ..
وصارت تتذكر كلام الدكتور : الكره يلي جواتك كلو لازم تطالعيه .. حاولي تردي اعتبارك لحالك ... والحياة متل مابدو قلبك عيشها ما متل ما هية لازم تمشي ... وانتي هلق صرتي مليونيرة اذا مانك مقتنعة بشي لاتعمليه ولا تسألي عن حدا .
حسين : حبيبي انتي منيحة
صفاء : اي منيحة ... حسين خلينا نتغدا بالمطعم يلي كنت اشتغل فيه قبل ماتتزوجني ..
حسين : ليش شوفي
صفاء : هلق بتعرف ..
وصلو ع المطعم .. وقعدوا ... واجا الكرسون اخد طلبون وصفاء طلبت منو انو امجد يلي يجيب الاكل وعطتو اكرامية ..
حسين : امجد بيشتغل هون
صفاء : اي
حسين : وشوبدك منو
صفاء : هلق بتشوف ..
اجا امجد جايب الاكل .. واتفاجئ بصفاء .. بس ماحكي ولا كلمة وخلا راسو بالارض
قربت ايدا من الطاولة ودفشت صحن الشوربة ووقع على الارض وصارت تصرخ : انت مابتشوف ... العما بقلبك .. يلا انزيل نضفون ... العما عالم مابتفهم
امجد : صفاء ليش هيك عم تعملي
صفاء : انت كيف بتجرأ تلفظ اسمي على لسانك .. انت واحد قليل الادب . قامت وضربتو كف ..
واجا المسؤول : خير خير يامدام
صفاء : هاد الشب كب الشوربة على الارض وكمان عم يقلل معي الادب
حسين : عم يراقب بصمت
المسوؤل : حلص انتي لا تتوتري .. قوليلي شوبدك وانا بنفزلك اياه براسي
صفاء : بدي هاد الشب يتقلع من الشغل
المسؤول : يامدام بس الشب ماغلط
صفاء : الف دولار وبينقلع من هون شو قلت
امجد : بكفي مسخرة ... انا اصلا معد بدي اشتغل هون ... ههههه والله كبرانة ياصفاء وصايرلك لسان تحكي فيه ومصاري تهددي فيها ... وجايبة رجال طويل عريض تتحامي فيه ... ومين بكون هاد كمان .. من الزباين تبعوتك .. قام حسين وقلب الطاولة ومسك امجد وصار يضربو ..
حسين : مافشرت ياكلب ...لك صفاء اشرف منك ومن كل عليتك .. انا بكون زوجا ويلي بيرميها بوردة بدي ارميه برصاصة عم تفهم .. ورماه ع الارض وقعد فوقو صار يضربو .. والناس يلي بالمطعم كلا التمت عليهم ..
وصفاء صارت تحاول تبعد حسين عن امجد بس ماقدرت .. واجو العالم بعدوهم عن بعضا ..
امجد قاعد ع الارض عم يتوجع والدم معبا وجهو ..
حسين : تفو عليك بلا شرف .. بس لو متركيني عليك خمس دقايق كنت طلعت بروحك
طلع حسين من جيبتو مبلغ .. وحطون بأيد المسؤول .. ومسك صفاء من ايدا وطلعو من المطعم .. صفاء كانت عم تبكي وماتوقعت توصل الامور لهون
حسين : ليش عم تبكي مش هيدا يلي بدك اياه
صفاء : اسفة
حسين : لاتعتزري كان بدو اياها من زمان
وصلو ع البيت نزلا وهو راح على شغلو ..
خلص شغل بكير .. وطلع ركب بسيارتو .. اتطلع ع المراي وظبط شعراتو وفتح التابلو وطلع قتينة برافان .. وبخ على حالو .. وراح على محل ورد اشترى بوكيه ورد .. وراح بوجهو ع البيت ..
دخل ع البيت .. وكانت امو قاعدة عم تتفرج ع tv
قرب منا وباسا
حسين : ماما وينا صفاء
ام حسين : بالغرفة فوق .. من اول ماجبتا الضهر دخلت فورا على غرفتا انت مزعلا شي
حسين : لا مش مزعلا
ام حسين : لكن هيدا الورد لأيش
حسين : هيك بدون مناسبة
ام حسين : هههه طيب الله يهنيك .. اطلاع لعندا
حسين : اوك عن اذنك ..
طلع .. ووقف ع باب الغرفة اخد نفس عميق وفتح الباب ودخل .. واتفاجئ بصفاء .. كانت لابسة ومجهزة حالا مشان تطلع معا شنتة سفر .. وفي بأيدا ورقة
حسين بلع ريقو وحكا وهو مصدوم : صفاء شو هيدا
صفاء : حسين نحنا لازم نطلق ... بصراحة انا اكتشفت انو انا مابحبك ... وصعب كمل حياتي معك ... وبدي اتشكرك على كلشي عملتو مشاني .. وهاد شيك في مبلغ الك هاي كل مستحقاتك لانك رجعتلي حق من اخواتي
حسين وقعت باقة الورد من ايدو على الارض .. وحس وجع كبير صار بقلو ..
حسين : بس انتي قلتي انك بتحبيني
صفاء : قلتا من برات قلبي .. انا خلص صرت مليونيرة وبدي بلش من جديد انا وامي ... بكفي انا تعبت كتير ..
حسين : انت وحدة انانية .. انتي استغليتيني واستغليتي مشاعري
صفاء : ليش عم تحكي هيك ... انا بحياتي ماكنت انانية .. بس خلص بدي كمل حياتي متل ماقلبي عم يقلي
قربت منو وعطتو الشيك ..
صفاء : تفضل
حسين : مفكرة انو انا عملت هيك لانو طمعان بمصاريكي انا ساعدتك لانو حبيبتك ..
صفاء : بس انت ماشفت المبلغ يلي كاتبتو .. اكيد رح يغير رأيك ..
اتطلع حسين عالشيك وكانت مكتوب مكان المبلغ (بحبببببببك)
حسين وهو معصب : صفاااء شو هيدا
صفاء : هههههههههه حبيت امزح معك
حسين : بتعرفي انو قلبي كان رح يوقف .. بتعرفي انو كل الاحلام يلي تمنيتا معك هلق انهدمت قدام عيوني .. وعم تقوليلي عم امزح
صفاء : شبك حبيبي مزحة .. مابدا كل هاد
حسين : شو هالمزح السخيف ..
قربت صفاء منو
حسين بعد عنا وقلا : صفااء لبرا ..
صفاء : حسين حبيبي والله
حسين : لبرراااااا
طلعت صفاء لبرا .. وهية عرفت انو غلطت .. ونزلت لعند مرت عما عم تبكي ..
ام حسين : شبك حبيبتي
صفاء ماحكت شي وصارت تبكي على كتف حماتا
وبعد شوي هدت صفاء وعدلت قعدتا
ام حسين : شبك صفاء وليش لابسة ع وين رايحة
صفاء : حسين زعل مني .. حبيت امزح معو .. قام زعل
ام حسين : لك ليش هيك عملت يابنتي ..
صفاء : والله مافكرتو انو رح يزعل
ام حسين : شو مزحتي معو ..
صفاء :لبست ونزلت شنتة السفرة وحطيا حدي وهية فاضية .. وقلتلو بدي اطلق .. ولما عرف انو عم امزح عصب علي وقلعني برات الغرفة
ام حسين : بابنتي شو هالمزح
صفاء : كيف بدي راضيه
ام حسين : والله مابعرف انتي مرتو ولازم يكون عندك اساليبك لحتى تراضيه ..
صفاء : انا طالعة لعندو
طلعت صفاء حاولت تفتح الباب كان مقفول .. وصارت تدق
صفاء : حسين ... حسين ... لك والله انت كتير حساس انو عم نمزح شو صرلك .. .. حسين فتحلي بدي فوت نام ...
حسين : روحي نامي بشي غرفة .. مش فاتحلك شي
صفاء : طيب ليش هيك عم تعمل .. انا كتير اسفة
حسين : بدي حرمك تمزحي هيك مزح مرة تانية
صفاء : طيب انا رايحة نام عند امك .. بس الله يسامحك
قام حسين فتح الباب .. ومسكا من ايدا وسحبا لجوا
صفاء : خلص تركني بدي روح نام عند امك ..
رفع بوجها الشيك وقال هيدا من وين بدي اصرفو .. انا بدي مستحقاتي
صفاء خجلت كتير .. وما ردت .
حسين : ماقلتيلي من وين بدي اصرفو
صفاء : بس هاد مابنصرفو للزعلانين
حسين : بس انا ماني من الزعلانين خلص رضيت .. بس يلا قوليلي من وين بدي اصرفو .. لانو انا مستعجل كتير ..
صفاء اشرت على قلبا وقالت من هون .. وفي عنا كمان خدمات تانية مشان راحة الزبائن
حسين : امممم ... وممكن اخد فكرة عن الخدمات ..
صفاء : خلص ولوو حاج تخجلني ..
حسين : صفاء
صفاء : نعم
حسين : بحبك
صفاء : وانا كمان ..
حسين : بتعرفي لو كان حكيك صحيح .. كنت ناوي اقتلك هون بهيدا البيت وماخليكي تطلعي
صفاء : سووري .. مارح عيدا ..
حسين : صفاء ماصار وقت نصير واحد ..
صفاء خجلت كتير ونزلت راسا وما حكت ..
حسين : رد اي شي .. طيب عطيني اشارة ..
مشت من قدامو وراحت قعدت على التخت ..
ابتسم وراح قعد حدا مسكلا ايدا وباسا ..
حسين : بحبببك
صفاء : بحبك
حسين : صفاء شوو ....؟؟
صفاء : ....
حسين : حبيبتي اذا مانك جاهزة مارح اجبرك على شي ..
صفاء : اي
حسين : اي يعني اي
صفاء وهية عم تبتسم : اي .. اي ..
حسين : يقبرني جمالك ......................
.................................
تاني يوم الصبح .. فاق حسين وكانت صفاء نايمة على صدرو ..
حسين : حبيبتي .. ياقلبي .. فيقي
فاقت صفاء واتجلست ..
صفاء : صباح الخير
حسين : ياصباح الفل والياسمين لاحلا عروس ..
صفاء : تسلم لقلبي شو انك حنون ..
حسين : يلا بعدي هيك بدي قوم جهز حالي وروح على المكتب
صفاء : خليك اليوم هون ..
حسين : انت بدك اياني ضل
صفاء : اي
حسين : بس بشرط اذا ضليت من الغرفة مش طالع
صفاء : ههههههه موافقة .. بس امك عيب نخليها لحالا
حسين : ولا يهمك .. انا نازل لعندا وخليها تروح لعند خيي عادل تقضي اليوم عندو
صفاء : اوك .. انا نازلة معك صبح عليها
حسين : لا انتي من هون مابتتحركي نازل لعندا اطلبلا تاكسي وراجع
صفاء : حاضر .. وغيرو يا ابن عمي تاج راسي
حسين : هههههه لك دخيلو الدلع السوري انا شو بحبو
لبس حسين ونزل لعند امو وقلا انو عادل بدو اياها تقضي الانهار عندو .. وطلبلا تاكسي .. وطلعت من البيت وراحت .. وهو خبر اخوه انو وقلو انو امو جاي لعندو ..
ورجع لعند صفاء ..
حسين : طولت عليكي ..
صفاء : لا .. انا بنطرك العمر كلو ..
حسين : لك دخيل عمرك اي
..................................
وبلشت تمر الايام وحسين وصفاء عايشين احلا قصة حب بعش الزوجية الدفاي .. صفاء اشترت بيت قريب من بيت حسين وسكنت امها فيه .. وكانت عم تفكر تفتح مشروع بالمصاري يلي معا بس حسين رفض انو مرتو تشتغل وجمدتون بالبنك لحتى تفكر شو تعمل فيهن .. عادل مرتو طلعت حامل .. وامجد بعد ماترك الشغل من هداك المطعم .. دور على شغل بمطعم تاني وكان الندم عم ياكلو اكل انو كيف عمل هيك بحبيبتو وكيف ضيعا من ايدو ...
......................................
عم يسهرو صفاء وحسين وامو .. وعم يتفرجو على tv
صفاء : حبيبي شو بيعجبك بالفوت بول ...
حسين وهو منسجم : حبيبتي شغلات مابتفهمي فيها لاتتدخلي
صفاء : عطيني الريموت لهون
حسين : اوووووف ..لااااااااا سجلو فينا كول .. كلو من نق النسوان
صفاء : هههههههههه اي كتير منيح هات الريموت لهون
حسين : تفضلي لنشوف على شوبد تفرجينا ..
مسكتو وصارت تقلب .. وحطط على قناة اغاني.. وكانت مبلشة غناية بدنا نولعا لفارس كرم ..
صفاء : هالغناي كتير حلوة طالعة جديد .. قوم حسين نرقص عليها ..
حسين : نعممم
صفاء : شوفيها ...فيها شي مرت عمو
ام حسين : لا مافيها شي يلا قوم حسين اسماع كلمت مرتك
حسين : هههههه لا مابدي ارقص قومي ارقصي لحالك ..
قامت صفاء وعلت صوت tv وصارت تتمايل مع الغناي .. وحسين رجع لورا ولف رجل على رجل وصار يتفرج عليها

الغناي
((انا ببعدك مش انا يا عمري يا روحي انا

تحرم ع روحي بيوم وحدة غيرك تسكنا

……………………..

الليل بدنا نولعا الوحدة بدنا نودعا

يا ليل كرمالي تعا لك روح واتركني معا

……………………..
وبنص الغناي قربت صفاء من حسين وسحبتو من ايدو وصارت ترقص معو وايدا بأيدها

……………………..

عيوني مشتاقة الك مشتاقة تتأملك

اليوم وبكرة وكل يوم كل لحظة بعمري الك

……………………..

اللَيْل بَدَّنا نولعا الوَحْدَة بَدَّنا نودعا

يا لَيْل كَرَمّالَيْ تعا لَكَ رُوح وَٱُتْرُكْنِي مَعاً

……………………..

حلا عيونك في حلا دقات قلبي كملا

انتي اجمل مرا بحياتي بقابلا بقابلا

……………………..

اللَيْل بَدَّنا نولعا الوَحْدَة بَدَّنا نودعا

يا لَيْل كَرَمّالَيْ تعا لَكَ رُوح وَٱُتْرُكْنِي مَعاً
.....
خصلو رقص وام حسين صارت تزقفلون
صفاء : مرتو عمو حلو
ام حسين : بتجننو ..
حسين : والله طلع عندك مواهب يامرتي الحلوة
صفاء : مشان تعرف انو انا ماني قليلة ..
حسين : ههههه مش قليلة ابدا ..

صفاء : وهلق بدي خبركن خبر حلو .. هو انا كنت بدي اعملكم مفاجئة وخبركم بطريقة حلوة .. بس المشكلة انو معد فيني خبي اكتر من هيك
حسين : شو هو هالخبر حبيبتي
سحبت ايدو وحطتا على بطنا وقالت حبيبي انا حامل
حسين فرح كتير بهل الخبر : ولا شعوريا مسكلا وجها بين اديه قرب وباسا لصفاء على تما ..
صفاء : حسين شبك .. شو نسيت امك
حسين : ههههه مش مشكلة اصلا امي مش غريبة ...وهيدا الخبر مش بدو بوسة لك بدو مية بوسة .. لك احلا خبر بسمعو ..
صفاء : تقبر قلبي شوبحبك .. والله يقدرني فرحك طول العمر ..
حسين : سمعتي ماما انا رح صير بي ..
ام حسين : اي سمعت يانور عيوني .. وان شاء الله بشوف ولادك وولاد ولادك كمان
حسين : الله يخليكي فوق راسنا ومايحرمنا منك ..
قامت ام حسين وقربت من صفاء وباستا واستأذنت بدا مشان تنام ..
وصفاء قعدت ع الكنبة ..
حسين : شو شايفك قعدتي
صفاء : يعني ضل واقفة ..
حسين : اي قومي قومي .. عايزك بموضوع ضروري بغرفتنا
صفاء : ههه ما بيتأجل
حسين : ولا ثانية
قرب حملا وطلع فيها على غرفتو ...

وبلشت صفاء وحسين يجهزو لاستقبال البيبي .. وادعولا تقوم بخير وسلامة

****** انتهت*******
 
رائع جدا انا كنت متشائمه من البشر ومن الي بشوفوا بحياتي عنجد تحسنت نفسيتي بس معقول في حدا منيح هيك
 
الوسوم
اغتصاب مزدوج
عودة
أعلى