الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: أفهمها يا شاطر

  1. #1
    نائبة المدير العام

    User Info Menu

    Thumbs up أفهمها يا شاطر

    :,’,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’,

    في بعض الاحيان نجد الحقد و الغيره
    تتسلل في قلوب البعض .!!
    وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس
    يحبون ان (يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!
    ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا )

    ::



    .,’,من تحت لين تحت .,’,.

    عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!
    وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز
    وانته بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص
    ( من تحت لين تحت ) يريد ان يهبط من هذه العزيمه
    ويحاول بشتى الطرق . يبرهن انك ( مش ) متميز
    ولكن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لين تحت )::





    .,’,.الغيره وما تسوي ,’,.

    ههههههه ..!! اضحك .!! ولما اليأس
    ولما هذه النظره في وجهك َ ايها المبدع
    نعم . نعم . اضحك و ارفع صوت ضحكاتك
    ليسمعها ذاك ( الغيور ) الذي يحاول ان
    يجعل من نفسه ( اضحوكه الموسم )


    هههههههههههههه . اضحك اجل وبأعلى صوتك
    على ذاك ( الفاشل ) الذي يريد

    ان يبرهن معنى ( الحقد) الذي يتسلل إلى قلبه
    ترا كل مافي الموضوع ( الغيره وما تسوي )

    ::




    .,’, افهمها يا شاطر.,’,

    ا
    تعلم .!! انني انظر إليك
    ولكن ليس لانني معجبٍ بك

    ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!! كما يقول المثل
    انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على ( شبابك الضايع ) وانته تحقد على الاخرين .

    اتعلم ..!! انا انظر إليك لانك بالفعل
    غطيت على( نور الكهربا ) بحقدك وغيرتك
    وجعلت الدنيا مظلمه في عي*** لا عيون الاخرين
    لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيره و اسى
    لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيره

    ترا كل ما في الموضوع ( افهمها يا شاطر )



    .,’,خربشات صغيره .,’,

    من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الورديه
    وأن نجعل سماتنا منيره امام الاخرين ..!!
    من الجميل ان نرسم بسمة صغيره على وجوه الاخرين
    وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامه ولتنعكس في
    هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الازرق رسمه لتعبر
    عن هذه السعاده .!



    لما تجعل من نفسك مجرد شخص ( ابو وجهيــن )
    تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانته تعكس هذا الاسلوب
    امام الاخرين ..

    فالأنسان مثل المرآه وانته تعكس صورتك للآخرين ..!
    اذًا راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل
    لن تعيش بسعاده ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!::


  2. = '
    ';
  3. #2
    المراقبة العامة

    User Info Menu

    افتراضي رد: أفهمها يا شاطر

    موضوع رائع بجد

    الله يكفينا شر الحسودين والغيورين

    عاشت الايادي بحررر

    دمتي بتآلق وتميز داااائم

  4. #3
    نائبة المدير العام

    User Info Menu

    افتراضي رد: أفهمها يا شاطر


    سمايل

    اجمل باقت وردي وحبي

    لمرورك العطر

    كوني بالقرب دائما

  5. #4
    رفـيق الـدرب

    User Info Menu

    افتراضي رد: أفهمها يا شاطر


الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. احذر من كلمة شاطر
    بواسطة املي بالله في المنتدى صفحة white page بيضاء
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2011-10-21, 10:33 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •