الجامعة الإلكترونية تفتح باب القبول للماجستير
الجامعة الإلكترونية تفتح باب القبول للماجستير 30771.jpg

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن موعد فتح القبول في برامج الدراسات العليا لمرحلة الماجستير للعام الجامعي 1437/1438هـ، وذلك ابتداءً من يوم الأحد 5 جمادى الأولى حتى يوم الخميس 16 جمادى الأولى الموافق 14 فبراير حتى 25 فبراير 2016م.
وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العبدالجبار، أن القبول في برامج الدراسات العليا لمرحلة الماجستير سيتاح في ( برنامج إدارة أعمال، وبرنامج أمن معلومات، وبرنامج الرعاية الصحية) في فروع الجامعة بالرياض، وجدة، والدمام.
وبين أن عمادة الدراسات العليا تشترط على جميع المتقدمين والمتقدمات في كل البرامج المطروحة اختبار اللغة الإنجليزية (الآيلتس) أو اختبار كفايات اللغة الإنجليزية (ستيب) ، مؤكداً أن الجامعة تسعى إلى تسخير جميع الإمكانات لفتح المجال أمام أكبر عدد ممكن من أبناء الوطن لإكمال دراساتهم العليا وتحقيق طموحاتهم التعليمية.
ودعا الدكتور العبدالجبار الراغبين في التقديم على برامج الدراسات العليا بالجامعة الإلكترونية إلى الاطلاع على المعلومات الخاصة بالبرامج ، وشروط القبول من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة http://seu.edu.sa.