. يساعد في عملية الهضم ويوصف لاضطرابات الجهاز الهضمي وملين . ويحسن الشهية ، ويزيل الغاز .

2. يسهل امتصاص الخلوية من المعادن . انها تلعب دورا هاما في تجديد الشوارد في الجسم والحفاظ على توازن درجة الحموضة . من خلال تحفيز الدورة الدموية والتوازن المعدنية أنه يزيل المعادن السامة ودائع الملح المكرر .

3. يستقر ضغط الدم عن طريق الحفاظ على توازن ضغط الدم المرتفع والمنخفض .

4. أنها تساعد في فقدان الوزن من خلال معادلة المعادن التي تمنع الرغبة الشديدة والقضاء على الخلايا الميتة والدهون .

5. يستخدم الملح الصخري كعلاج المنزل لعلاج العديد من الاضطرابات والامراض المزمنة مثل آلام الروماتيزم والهربس ، والتهاب وتهيج من لدغات الحشرات .

6. استهلاك الملح الصخري جنبا إلى جنب مع عصير الليمون يمكن أن تساعد في القضاء على الديدان في المعدة والسيطرة على التقيؤ . كما يوفر الإغاثة ضد الأنفلونزا .

7. مفيد للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي والجيوب الأنفية . غرغرة مع الملح الصخري يساعد يخفف الألم في الحلق ، تورم الحلق ، والسعال الجاف واللوزتين . يذوب الملح الصخري في الماء لتحضير محلول ملحي والذي يستخدم في الوجه ستندفع للمرضى الذين يعانون من الربو و التهاب الشعب الهوائية أو غيرها من المضايقات في الأنف والأذن .

8. يمكن وجود الماء المالح المصنوع من الملح الصخري مع كوب من مياه الينابيع تقديم الإغاثة في حالات التهاب المفاصل والروماتيزم والكلى والمثانة الحجارة . كمد مصنوعة من محلول ملحي هذه يمكن استخدامها لعلاج الجروح ، حب الشباب أو الألم بسبب مرض النقرس أو التهاب المفاصل.

9. الملح الصخري يمكن أن تستخدم مبيض الأسنان أو معطر الفم . غرغرة الملح الصخري مع توفر الإغاثة ضد التهاب الحلق .

10. يمكن استخدامه بمثابة حمام الملح أو الجسم . يمكنك خلط ملعقة مائدة من الملح الصخري في ماء الحمام لديها حمام الاسترخاء . الاستحمام في المياه المالحة الصخور يحارب احتباس الماء ، البلسم التهاب العضلات ، وينظم النوم ، ويزيل سموم الجسم ويخفض ضغط الدم . كما انه يخفف التوتر وآلام الجسم .

11. واحدة من الفوائد المدهشة من الملح الصخري هو أنه يتغلب على تقلصات العضلات . تلك التي تعاني من تشنجات العضلات ويمكن مزج ملعقة من الملح الصخري في الماء ورشفة ذلك للحصول على الإغاثة في غضون بضع دقائق .

12. من خلال توفير جميع العناصر النزرة الضرورية ، ويحسن إلى حد كبير الجهاز المناعي . ويحسن أيضا الجهاز التنفسي والدورة الدموية والجهاز العصبي إلى حد كبير .

13. أنه يساعد في الحفاظ على تدفق اللعابية والجهاز الهضمي العصائر . يمكنك إضافة قليل من الملح الصخري مع قليل من النعناع تمزيقه يترك لاسي لجعل المشروبات المنعشة .

14. يمكن تخزين الملح الصخري في وعاء حتى يصبح النحاس الأحمر

15. يقوي العظام والأنسجة الضامة .